في ظلال شوارع نيويوك (الجزء السادس والاخير)


45
عتمان برك على ركابيه فالأرض حدا سكارلت وعاود ليها (لي قراو جزء الأول راه عارفين)كيفاش أباضون deamon شيطان من لمستوى 5 (كاينين مستويات لي كيعنيو شحال قوي 5 هي أهلى مستوى) هاد شيطان كان باغي إقتل منال وبقا تاجابها تال جهنم خالعها بلوسيفر لي هوا باها ، لي فالأخير نقد الموقف ووقف أباضون عند حدو وقتلو)
انا: دابة أش نديرو فين نمشيو لول
عتمان: انا غنمشي مع شارلز أو كريم ونتي سيري فكي خوك ولحقو علينا
انا: عارف راسك فين غادي بعدا؟؟
عتمان: راه ملي ندخل للعالم ديالهم نقدر نحس بيها.. ولكن نتوما أش غادي ديرو مرام ،اها ماقويياش بزاف باش تحل مشكيل بوحدها 
انا: متخافش علينا عندي خطة محكمة (ساهر شاف فيا بشوفة ديال علاش مابغاش تقولي لباباك؟)
#منال
ليلى: زمر كاين صهد هنا
منال: وراها جهنم أش بغيتي زعما تلقاي لخريف
ليلى: خلي عندك ديك لفهامات... فين غادين حنا بعدا
منال: كنقلب على داك دراغون تعقلي عليه صاحبنا خخخخ
ليلى: صاحبك غانتي أختي
ياله غادين وهما يجيوهم واحد ستة شياطين، حيت بالنسبة ليهم راهم بشريات وبغاو ياكلوهم بداو كيداربو معاهم ولكن غلبو عليهم حيت كلهم شياطين من مستوى 3 ومنال كتحاول دافع على ليلى كتر حيت معندهاش قوى خارقة،شوية منال عيات حيت فهاد.لعالم القوة ديالها ماشي فأوج لعطاء... حتى كيبانو ليها دوك 6 هربانين معرفاتهم مالهم دارت وهيا تشوفو واقف مبتاسم ليها...
منال: نتا!!! مايمكنش؟!!
# سكارلت
انا: (فاجتماع مع ساهر مرام وشي وحدين لي غايمشيو معاهم) مرام شرحات لينا بالتفصيل على لمبنى لي داوهم ليه مهم شرحت ليكم لخطة ومعاود تاني نقولها ممنوع منعا كليا واخة ماعرفت أش يوقع أنكم دخلو للمبني قبل مانخربو ديك الآلة... مفهوووم؟؟
(الكل: مفهوم) خرجت ياله حليت لباب وهي تشدمي إيد جراتني درت وانا نلقاه كريم..
كريم: (جرها لصدرو)توحشتك ..ياله شفتك ولكن غانتفارقو عوتاني..
انا:(بتوتر حيت لمستو جابت ليا تبوريشة) اه احم مهم نتشاوفو in hell
كريم: بلاتي بغيت نعطك هادا (شد إيدي ودار ليا خاتم فصبعي صغير) 
انا: كريم اش كدير؟؟
كريم:relax راه هاد لخاتم كرجعك غير مرئية للبشر وحتى لي عندهم سحر غير إلا كان شي حد قوي لي إقدر إشوفك..

46
تفرقنا مع الباقي لي بقاو كتسناو إشارة مني عاد إجيو إلحقو علينا ومرام بقات مخبية فنفس ليموبل قلت ليها تعطيني نص ساعة عاد دخل تميت غادية من ممرات كنتسلت وكنسوف لجراس كلهم غير بشر مكينش شي حد من غيرهم مهم كنت كنستكشف حتى بان ليا باب كبير وعليه بزاف ديال لحراس وقفت ندرس كيندير للخطة وانا نسمع شي حد جاي من مورايا ولسقت على لحيط حتى بانو واحد زوج هاداك بشري ولاخر كنحس بيه عندو قوة ولكن كيدار حتى جا قريب من هاد الآلة وموقع ليه والو؟؟!!! بحال فايتة شايفة هاد خينة..
البشري: نتا لاش جيتي هنا غادي نجبد على راسك صداع إلا شافك شي حد..
الساحر: راه هوما لي صيفطوني عمدك قالك بغاو سجناء عندهم، زبغاوك تنفد الخطة على سيكتور ديال عثمان...
البشري: حنا عقدنا إتفاق معاكم باش تعونونا ونخليو ليكم قواكم، وعطيناكم دوك الأساور لي كيحميوكم من الآلة ديالنا، ولكم باش تجي تقزل بغيتي كلشي لا تم لا...
حلو لباب داخلين وانا نتبعهم وعكلت لبشري باش ندخل من موراهم ومايعيقوش، لغرفة كانت كبيرة بزاف وديك الآلة كاينة لوسط كبيرة متلا قد دوك لبرمات لي كانو فالحماحم لقدام (هههه على شبه كيدير بحال مولاتو ملاوط) مصيبة لكبيرة هيا فلحيط لي موراه كاينين ألات بحالها فصغير قد مايكرويف...
البشري: مهم حنا غنخليو عدنا هاد الوحوش وحنا لي غنتصرفو معاهم..
الساحر:شتك تيقتي راه انا والمجلس لي عونوك على ديك الحفلة باش تنجح متنساش راسك
انا: (حيدت لخاتم) زيد أشنو خر (كنشوف فالوقت باقي 10 دقايق خاصني نخرب دوك الآلاة هما لولين)

47
دغيا ضربت ديك الآلة بسحر وشتها ماوقع ليها والو وانا نبدل لخطة ياله غنهجم على البشري وهو يتيري فيا ولكن رصاصة تقبت لحويج دربت فلحمي وطاحت انا مافهمت والو أول مرة كناضرب بقرطاس..داك ساحر هجم عليا بكورة ديال لعافية ولكن جسمي مص ديك القوة وانا نسيفط ليهم بزوجهم واحد رياح كتفاتهم وبديت كندور عليهم...
ساحر: نتي روح تنين؟؟!! ولكن كيفاش راه نقارضو ..
انا: شكون غادي يقوليا هاد الآلة كيفاش نخربها؟؟
ساحر: هاهاها ميمكنش هيا كتستحمل أي هجمة ديال سحر 
انا: مممم هكاك 
وانا ندور بعيني فداك لبيت لقيت واحد مقدة معلقة حدى داك تيو ديال إطفاء وانا نهزا مشيت لديك الآلة بجغت مها وهادوك صفار هزيت جوج وهرست شي لاخر...
انا:(بالتخاطر: كنهدر مع ساهر باش إجيو) راه خربتهم كلهم أجيو
ومشيت عند ظاك لبشري هو لول ودرت إشارة بيدي باش فم داك لحيوان ساحر إتزم منسمعش حسو..
انا: سي لبشري مالك معانا علاش درتي هاكة
لبشري: سيري تقودي
انا: توتوتو راك عارف شكون عندو أفونتاج هنايا... من صالحك تجوبني، وباش نزيد نطمنك انا عمرني نقتل بشري ولانتعدى عليه.. ولكن علاش نتونا تعديتو علينا..
ابشري: كيبان ليا تاحد ماتعدا علك..هانتي واقفة بحال مواقع 
انا:(خنزرت وجيت وقفت قدام عينيه) شوف خطفتي خويا وولد خالتي معيش لوقت لي نضيعو معاك وماما تاهيا مخطوفة ياتقول يانعرف بطريقتي ولاكن تقدر توعت..
بشري: أوكي أوكي 
انا: من لول
لبشري: هادي خمس سنين جاعندي واحد وراني بلا كاين عالم أخر حنا مكنشوفوهش واننا مهددين بالخطر بلاكو غتقتلونا وداني لواحد مجلس كان عندهم وتلاقيت بهاد خينا زاهر، مهم وراونس سحر لي عندهم وقالو ليا بلا هما طيبين ولكن شي لاخر كلشي أشرار كتحكمو فالداكرة ديالنا وفمباير كيقتلو منا وحنا مكنسيقوش لخبار... هادي تلت سنين بمساعدة واحد لعالم خترعنا هاد الآلة..فلول لقينا صعوبات حيت كانت كتأتر على البشر وبمساعدة المجلس قاديناها..
انا: أشنو مقابل أش باغي لمجلس؟
لبشري:(شاف فداك ساحر وهز كتفو ملي لاخر خنزر فيه) بغاونا نصفيوها لكلشي وبقاو هما بوحدهم، صيبنا ليهم دوك براصليات باش إحميوهم..
انا: نتوما أدكياء متقولش ليا مكتعرفوش تبطلو دوك براصليات غايكون كلاخ منكم إلا تقتو فيهم (انا باغة نجر ليه لسانو حيت لوجهة تانية لمجلس غنقبر مهم)..
ابشري: خخخخ أوفكورص (شاف فسنسلة فعنقو وقال) اه عندنا باش ديزاكتيفا مكنتيقو فتاحد حنا بغينا غير نعيشو في سلام ..
انا: عندي لك واحد إقتراح...
لبشري : انا كنسمع
انا: اش بان لك توليو تصنعو هاد الآلة ولكن غير صغيرة وحنا نمولوكم ولا بغيتو تجيو عدنا تعيشو معانا وتشوفونا بلي مكنقيسو تابشري، وحتى فمباير ممنوعين من حس لبشري إلا لكان بموافقة ديالو إعطيهم دم..
لبشري كضحكي عليا شكون إبغي لراسو هاكا 
انا: خخخخ ملي كيجربو نأكد لك بلي كيبغيو يتبرعو بيه gاع.. حيت نياب ديال فمباير فيهم واحد لمادة كتعزز لغريزة وكتخليهم بالعربية تاعرابت كتنود فيهم دودة، ومع فمباير معروفين بالجمال ديالهم مما زاد طين بلة، وكتسالي بعالقة جنسية كيعطيو فيها لفمباير دم..
لبشري: (حال فمو) كيبان ليا حنا ماعرفين والو على هاد لحساب..

48
انا: خليني بعدا نكمل لعرض...أول حاجة شفتكم منضمين هنا ودفاع عندكم متقون دكشي علاش كنقدم لك عرض تخدمو معانا..
لبشري: (قاطعني) نخدمو معاكم؟؟ كضحكي علية نتي دخلتي بسهولة 
انا:(تعصبت) شوف معنديش لوقت انا حالة خاصة كيما قال داك قمقوم( كنعت فساحر) الآلة ديالكم مكتأترش فيا ... مهم خليني نكمل وبلاما تقطعني، انا كنقدم لك قتراح أننا نخرجو للعالم وبان بلا كاين قوى خارقة وسحر وفمباير... ونكونو مجلس جديد فيه البشر وحنا نحكمو بعدل ونعيشو مخلطين عوض ماحنا مضاربين.. راك عارف إلا ناضت حرب غتسالي بمجزرة، وحاجة خرى ملي انخرج منهنا غنمشي ديريكت للمجلس غايتسجنو كلهم ونكونو مجلس آخر.. أش بان لك؟؟ 
غير ساليت لهضرة وهيا دخل مرام وكنسمع لهراج نايض حيت لمساجين فاقو ملي خربات الآلة وستعملو قوتهم باش خرجو وعاد ساهر دخل مع الفرقة لي كوننا باش تاحد مايآدي لبشر وخرج كلشي بسلام..
مرام: سكارليت بحال ديما منخافش علك..(شافت ظيك آلات صغار) هادو لاش خليتيهم؟؟
انا:(بضحكة ماكرة) غنحتاجهم (ورتهم وانا نلقا منين كتشعل وطفا وطفيتهم...ودرت عند لبشري طلقت سراحو) أشنو قلت؟
لبشري:(كيتجبد وطرطق صباعو) موافق بشرط!
انا: أماهو؟؟ وتانا عندي شرط
لبشري: نتي لي تكوني رئيسة لمجلس
انا: (صدمني ماتوقعتش هاد لجواب) أوكي نفكر... وانا بغيت ديك سنسلة لي فعنقك راك عارف غنحتاجها...
مهم خرجنا من داك لمبنى وخلينا لبشر كلهم إمشيو بحالهم وفكرو فعرضنا واخة متأكدة اادي يقبلو حيت عالم غريب بالنسبة ليهم والبشر معروف عليهم لفضول.. الوجهة ديالي لمجلس غندمهم ولكن تلاقيت بساهر وانا نديه معايا من بعد ماقلت ليه خاصو يبقا برا، تيليبورتينا ودخلت مهجمة عليهم وكارد تابعيني تادخلت للمجلس كنضور عينيا كلشي مجموع هنا من غير لفمباير ...ممم مادخلينش هما فالخطة زعما...
رئيس لمجلس: ايه نتي فين داخلة كوري عندي ...
انا:(هزيت دوك لابراي وريتها ليهم عينيهم خرجو ولكن بتاسمو) جبت ليكم مفاجئة 
واحد من مجلس: هاهاهاه كتصحبيها غتأتر علينا راه حنا لي ختارعناها...
انا: إدن كتعتارفو!! بإسم القوة الأم كلكم رهن الإعتقال..
وركت على ديك سنسلة بطلات مفعول ديال براصليات لي عند راسهم كتحميهم وطاحو بحال دود كلهم ..
انا: توتونو أش واقع مساكن دابة تأترتو
رئيس لمجلس: نتي متأترتيش مايمكنش!! نتي روح تينين؟؟
انا: ونتوما كلاب ... مهم سمعوني مزيان من اليومة غايتكون مجلس جديد وبتعاون مع البشر غنعلنو على الوجود ديالنا وغنكونو معاهم مجلس.. من هنا ل10 دقايق غايجيو إيديوكم تعفنو فالحباسات .. أوفكورص غايكونو ديال لحديد وهاد الآلات حداكم باش ماتوحشوهمش هههههه باي باي بغيت نقشب معاكم ساعة خاصني نمشي لجهنم ..
انا:(خرجت من عندهم وفدماغي تساؤل واحد فيناهيا إسنس مكنحسش بيها ومدواتش دابة شي 24 ساعة) إسنس إسنس 
ساهر:(كهضر معايا بالتخاطر) تانا حسيت بيها ماكيناش!! أش واقع؟؟

49
# في نفس الوقت عند منال
منال: نتا كيفاش راك حي؟؟
الشخص: ياله تانتحتو من بعد هههه
ليلى: ماغادين فين معاك
منال: كتصحبني مزال نتيق فك مايمكنش نزيدو..
حتى حسات بشي حاجة فعنقها شافت فليلى لقاتها كطيح بالعرض لبطيئ ولا واقلة راها تبوقات وهادشي لي كيبان ليها خخخخ بدات كضحك بحال شي هبيلة خخخ...كتحسس على عنقها وشاداها دوخة كتبان ليها واحد شوكة صغيرة فعنقها، شافت عاليمن كيبان ليها واحد حيوان صغيور كيشبه للقنفد غير هو بحال شي وحيش صغيور زويون..
منال: خخخخ زوين نتا
بدات منال كتحس بدوخة حتى بدا كيبان ليها ضلام وغيبات... بعد مرور وقت لي ماعرفاش هيا شحال بدات كتفيق وفبالها غير ليلى بدات كتقلب فجنابها لقات راسها لبيت رائع بدهبي وكبير فيه ربعة سراير باقة كتقلب فيم ليلى وهي تشوف فواحد سرير... بنت شاحبة ناعسة على سرير فهدوء بحال ميتة لابسة لباس أبيض منال بدات كتحاول تشوف وجهها وتحقق غيها حتى كتبان ليها لحاجة لي صدمتها...
ليلى: أي راسي أي ميمتي اخخ
منال: س..س ...سك..سكارلت؟؟؟

50
ناضت بفزع مشات تجري عندها وكتحايد فشعرها لي لون ديالو شديد الإحمرار..
منال: سكارلت سكارلت فيقي (وكتزعزهها ولكن ولارد)
ليلى:(جات حداها) منال؟! اش كدير يكارلت هنا؟؟ ومالها هاكة..
منال:(نهارت بالبكا فوق وجه بنتها) بنتيييي هئ هئ هئ بنتي تالقيتها وغانتحرك منها هئ هئ هئ..
ليلى:(شادة فمنال) منال وا منال نعلي شيطان... اجي انا جاتني ماشي هيا
منال:(رجعات تحقق فيها) كيفاش؟؟ هي ماشي سكارلت أش هاد القل***
ليلى: واش نتي ديما تخصار لهضرة غير حالة ديك طرمة وداوية
منال: دابة شكون لي خصر لهضرة...
بركو يضاربو فوق راس لبنت لانتي ديما كتخصري لهضرة لانتي خديتي ماكياجي ومرجعتيهش..انا واللهما نجوج بنتي لولدك عزيز عليه يتكرفص على لبنات... واتي سيري بنت عاجباها لحلوة حيت ولد زين وبوكوص..... شوية لبنت بدات كتحرك فعينيها كتحاول تحلهم منال شافتها وسكتات ليلى بالمعيور طبعا اللقوة نتي غير داوية ماتعرفي مريض ماتعرفي مقطوع ...
منال: بسم الله علك أبنتي حلي عينيك 
ليلى: واقلة غتموت
منال: سكتي فمك لحسو كلب كحل 
ليلى: بغيتو يكرش علك بشي عضة يخلي غير لعضم.. 
هاما بداو يضاربو عوتاني هادا هو حالهم ماتحلاش لبركة إلا لتعايرو... لبنت بظات تحل عينيها ومنال هيا تحل فمها عينيها بحال لعافية ولكن كلشي شي لاخر يحال سكارلت غير هيا ضعيفة بزااف.. لبنت حلات عينيها كتشوف فجنابها وكترجع تشوف فمنال وليلى وكتحل فمها بحالة باغة تهضر ومكخرج والو ... شوية وهو يتحل لباب دغية ودخل الشخص..
الشخص: أشنو درتو؟؟ كيفاش فاقت؟ 
منال: شوف نتا راني لحد الآن صابرة علك... اش ديك لحالة درتي فينا وفالدرية..
الشخص هز لبنت فدراعو وتم خارج وهي توقف ليه منال فالطريق ولهبلة ديال ليلى جات تجري وقفات حداها..
ليلى: (كتهمس) أشنو الخطة؟!
منال: هداك بناضول حط لبنت ...(إيه هو خو منال فالجزء الأول هداك لي كان باغي إقتلها) 
أباضون: نتي راك متفاهمة والو وماشي هتد لوقفة قدامي لي غادي تمنعني..
منال: (بنفتد صبر) شوف دابة نتا جبتينا هنا وكون منتي ناوي شر مغتحطناش فبيت بهاد الجمال..
أباضون:(قاطعها) مزيان ملي كتخدمي داق لعقل هادشي لاكان باقي عندك..
منال:(بدات كتعصب) كون مكنتيش هاز لبنت وكتشبه لبنتي سكارليت كون..
أباضون: (عينيه كيلمعو) لقيتو سكارلت فيناهيا واش جات تاهيا ولا ياله غاتجي ..اااه دابة عاد عقت بالقالب ..
برك يدوي بوحدو ومنال خلاتو داوي وضترت عند منال، كتسبها علاش تقيلة ومكتفهمش لوخرى تاهيا كتقوليها داكشي علتش تانا كنتصاحب غير مع تقال ومكلخين بحالي.. وبقاو مني منك بالمخاصمة فسخو لخطبة ديال ولادهم شي ربعة لمرات ...
أباضون:(عصبوه ) وازمر كتصحابو راسكم فحمام؟!!
ليلى: أويلك نتا أش عرفك بالحمام؟؟
منال:متقولش ليا تانتوما عندكم حمام بلي هنا واو
ليلى: ناري تخيلي معايا هاد صهد لي عندهم كيدير وكيغادي يكون لحمام مبني فوق نار جهنم.. هاحاي 
منال: تي مال مك مكلخة عايكون وقوده الناس
ليلى: هاهاها على سي لفقيه دوا خخخخ
منال: مال ديلمك راه تقدر تكون 
ليلى: ويالحمارة غايولي لحمام خانز بريحة لحراق
منال: واتي راه كاين سحر ماتخافيش غايقادة ليه لبلان وريحة ..
ليلى:(أباضون مصدوم كتفرج) دابة يكون عندهم لغاسول زعمة وصابون لبلدي ؟؟
منال: تي مال مك ديما مشوهانا واش كاين داكشي فميريكان باش يكون فجهنم؟؟
ليلى: واميريكان فيها حماحم تركيين ... اححح علا تواركة والباكص ديالهم. 
منال: ايييه راه عندي واحد منهم احح عتمان توحشتوو 
أباضون:(بالغوت) سكتوووووو (تادرية لي فدراعو قفزات)
منال: إوى نتا شتك ضسرتي 
أباضون:(سخفوه) ياله تبعوني غير سكتونا هالعار
ليلى: وتقولينا كلشي لاش حنا هنا وداكشي.
أباضون: ممم داكشي..

51
عند عتمان
عتمان ياله وصل هو وشارلز وكريم وتلاتة ديال كارد...
شارلز: منين غنبداو تقلاب؟؟
عتمان: مشكيلة مكنحسش بيها
كريم:(تم غادي) تبعوني
شارلز:فين غادي؟؟
كريم: معرفتش ولكن شي حاجة كتجدبني لشي بلاصة وقربة ماشي بزاف.. نكرهتش نتحول ونطير دغيا لتما..
عتمان: راه إقدر إكون فخ داكشي علاش هاصنا تاخدو حذرنا..
كارد: سيدي ماعرفت فين طار لكارد لاخر..
شارلز: واش لديل مك دابة حنا فيكم نتوما وتخربيق ديالكم راه خاصنا نعتقو لبنات...
شارلز دار باش إهضر مع لكارد لي دوى معاه وهو يلقى واحد 10 شياطين ضايرين بيهم، دار إشارة لعتنان باش إشوف موراه تاهوا، وسرعةن نايدات لمدابزة، جبدو سيوفة وبركو كيضاربو مع دوك deamons لي كهجمو عليهم بالسحر يا عافية يارياح ياتلج (بحال frozen دكشي)، مهم غير كريم وشارلز وعتمان وسلخو دوك 10، ياله بداو يضحكو وهوما يبانو زوج أخرين معرت منين خرجو، دراري بقاو كيشوفو فبعضياتهم حيت بانو ليهم من لاشيئ إدن غايكون أعلى مستوى ( كيما قلت ليكم قبل شياطين فيهم 5 لمستويات، أعلى رقم أكبر قوة)..
عتمان:(دار عند كريم) شوف معندناش أمل نربحو خصوصا من بعد ماضربنا مع دوك لولين.. نتا لوح لي تقدر طير غنضاربو معاهم وفين ماتلقى شي فجوة هرب..
كريم: مغنخليكمش نقدرو كلنا نهربو..
عتمان: سمعني بلا هضرة، غادي نتحولو وملي تلقى لوقت هرب نتا أملنا تعتق لبنات ونتا لي كتحس بشي حاجة..
شارلز تحول لذب وعثمان تحول لذيب ولي مكتعرفوهش هو كريم لي تحول لdragon تنين وبالأعصاب بدا كطلق لعافية على دوك جوج شياطين لي كيضحكو مامسوقينش..
شيطان1: حنا جينا باش نديوكم معانا تشوفو عيالاتكم
شيطان2: واش نتا حمار راهم ماكيهضروش ملي كتحولو..وزيدون داك ذئب راه كشم ريحة لكدوب..
شيطان1: على كدوب عندو ريحة؟؟

52
شيطان 2 خنزر فداك لاخر باش يسكت من الهضرة، بداو كضاربو ولاكن كانو قويين بزااف على دراري عتمان دار إشارة لكريم باش إمشي وفعلا هرب ملي كانو مشغولين وماداوهاش فيه حيت شدو عثمان وشارلز وهوما أهم منو بالنسبة ليهم داوهم لفين غايحبسوهم ومع كانو كصحبوهم مغيبين (عثمان وشارلز داروها بلعاني إشدوهم حيت مكانش عندهم أمال إغلبوهم وأملهم الوحيد كريم وعاد سكارلت ودراري ملي يوصلو لهنا) وصلو دو جوج شياطين وتلقاو بواحد خر والحوار كان هكا:
الشيطان 3: فين لي كان معاهم 
الشيطان2: هههه تخلع وهرب
الشيطان3: ياك قلت ليكم ترجعو بيهم بتلاتة! واش ماكفكمش ضيعتو منال وصحبتها؟؟ (عثمان فرح ملي ماكيناش عندهم)
الشيطان1: ولكن بوص قالينا بلي هاد زوج تاهما مهمين ياك باباها هداك؟ يعني غتجي غتجي تعتقو..
الشيطان: إلا مجاتش حسابكم معايا ولا نخليكم لبوص
الشيطان 2: لاغير قتلنا نتا
الشيطان1: وهاداك لي طلقها نهار لول هو لي خصو يتعاقب
الشيطان3: هاديك راها كانت خطة...وزايدون من إمتى كنتشاورو معاكم..
#عند كريم
"ملي تحولت لdragon وانا كنحس بيه كيقوليا ميت ديالنا، هادشي مايمكنش حنا جينا قبل من سكارليت واش زعمة يكونو شدوها، مايمكنش تكون سلات المهمة بهاد سرعة وجات هنا لا لا مكنضنش" زاد كريم فالسرعة في اتجاه داك الإحساس لي متأكد منو انها ميت ديالو ..
#نرجعو عند منال
ليلى: ناري على دار شحال كبيرة 
منال: راه قصر هدا
ليلى: لواه متزيديش فيه
منال: لي قلتها متعجبك علاش مالو لي ماشي قصر
ليلى: مافيهش ديك تريات لكبار لي كنشوفو فتيليفزيون
منال: تيليفزيووون!! سيري انا بغيت لعgر
ليلى: مكلخة!! راني والدة تعطلتي فالدعوة..
أباضون: (بالغوات) سكتوناااا
ليلى: مال ديلمك كتغوت منخافوش
أباضون: (خنزر فيها) لامنخافوش
منال: تي تكمشي نتي معندك تالفوة باش دافعي على راسك..
ليلى بقى فيها لحال كتمنى كون كانت عندها قوة تاهيا بحالهم، بقاو غادين وصلو لقاعة كبيرة حط أباضون لبنت فوق فوطايات وبركت حداها منال مقابلاها وكتستغرب من الشبه الكبير وحتى البنت كتحاول تكلم أو والو مكتخرجش ليها لهضرة..
منال:(بنضرة حادة لأباصون) شطون هاد لبنت وعلاش كتسبه لبنتي ..
أباضون: بلا ماتحمري فيا انا لي عتقت لك بنتك من لموت
منال: كيفاش؟؟؟

53
اباضون: انا غانعاود لك كلشي غير صبري نشوف شي هيلر لبنت تحاول معاها باش تقدر تكلم..
ليلى: علاش متقدرش تكلم؟
اباضون: حيت حياتها كولها وهي فداك سرير من لي كانت بيبي 
مشا اباضون جاب هيلير وبركات حدا لبنت لي كدور غير فعينيها ماقدراش تحركش، لهيلر حطات إيدها على لبنت وبدا واحد ضو بيض كخرج من إيدها وكدخل لجسم لبنت...
ليلى: ياه بحال الجميلة نائمة (مشات عند منال دوي فودنها حيت زعزعها أباضون) دابة نتي هيا داك الأمير لي فيقها؟؟ عنداك غير تولي كتبغيك أصكعة..
منال: راني نيت صكعة لي مرافقة معاك صحبة ديال جدريال قودي لهيه قالت لك تولي تبغيني محشمتيش بنت تبغي بنت؟! ستغفر الله 
ليلى: مالنا خرجنا فإداعة الرسالة!! مالك أصحبتي راه فميريكان عادي كحب لبنات بعضياتهم ودراري وحتي لي بين وبين..
اباضون: أشنو هاد بين وبين (كان واقف حداهم مخشي كتسنت خخخخ وراه خو منال بسيف)
منال:(قفزت) تف تف تف خلعتيني عطيك مصيبة
أباضون: غير نتومة بزوجات اطبر موصيبة... أجي اش هاد لي بين وبين كيفاش؟؟ (أباضون من لي عقل هلى راسو وهو فهاد لعالم عمرو شاف لعالم الخارجي)
ليلى: (جات حداه كتوشوش ليه بحال دوك عيالات شارفات) ايييه أسيدي قالك كاينين شي وحدين كيتزادو بنات ولكن عندهم احم احم هداك لي على بالك؟؟
أباضون: أشنو؟؟ جوج ريوس؟ اه ربعة ليدين؟؟ (راخ غير شيطان عندهم هادشي عادي)
ليلى: واتا لا بنان كيكون عندهم داكشي ديال رجالة (حشمات منو اما هيا راها مصنطحة)
أباضون: ايه ايه زعمة لحية؟؟ 
منال: (تعصبت) وبنت عندها ز* عصبتو ديل مي 
ليلى: ويلي ويلي حشمي غير من راجل
منال: هداك راه شويطين gلاك راجل
ليلى: ماعلينا... مهم أسي أباضون (هو قرب باش إتسنط ليها) كاينين دراري لي كيتزادو عندهم داكشي ديال بنات
منال: بلاماتجهلوني زعما عندهم بوازل ولا طب***
ليلى: ياختي واللهما تحشمي..
أباضون: أو أشنو هاد الجميلة نائمة؟؟
ليلى: اااه هاديك أسيدي
منال:(قاطعاتهم) وبربي وتزيدو فهاد لهضرة تانحركم
أباضون: بفف انا ماكنموتش إلا لقتلني بابا
منال: على دكر بابا ياك قتلك من لي كنتي باغي تقتلني
أباضون:أول حاجة مكنتش باغي نقتل ولكن واحد الأسباب لي غانعاودهم لك دابة نيت. .
قاطعهم صوت لهيلر كتقوليهم عتقو جاو إجريو قربو لقاو لبنت كتركل متركل ولكشاكش خارجة من فمها وهو يوقع لي مكانش فالحسبان..
منال: مالها ياكما غتموت 
هيلر: شدوها معايا
ليلى: انا معندي صحة باينة عليها قوية بحال بنتك
منال: أباااضون هتدي بنتي ياك مكتكدبش؟؟
أباضون: شدوها بعدا واقلة ...
لبنت تحولات ولات dragon وطارت هرست شقف ومشات ... كلشي بقى حال فمو معرفو اش يديرو ...
هيلير: ماتخافوش راها كتلبي نداء لميت ديالها كاين قرييب 


54
منال: اباضون دابة تقول ليا كيفاش هيا بنتي؟؟ كلشي لي عارف قوليا 
أباضون :أوكي.. كلشي بدا من لي ماماك دارت واحد سحر محرم تجيب بيه شيطان يخدمها، غلطات فحرف واحد وهي تحضر الملك لي هو لوسيفير هو ملي لقى راسو فعالم لبشر جاه لفضول ودار راسو رجع للعالم ديالو قدامها ولكن هو غير خاد سيفت واحد من الأتباع لي كان مع ماماك وقتلو، ولدك نتي فأول عام ومن مورة 4 سنين ولد معاها ولد (منال بغات دوي وقاطعها) لا ناشي داك آدم خوك واحد أخر، لي كان عزيز عليه ورباه على إيديه كانت الخطة ديالو هو أنه إستخدمك نتي باش يعيش فالعالم ديالكم بصفة نهائية وخلينا حنى هنا، انا ملي سمعت دكشي درت ديك الخطة باش تجي نتي هنا وشوفك وحن فيك زعمة راك بنتو ويتراجع على المخطط ديالو، وفعلا كنت كصحابلي بلا نجحات الخطة حيت قتلني.. ولكن داز شوية الوقت وهو يحييني عوتاني وقاليا ندخل معاه فالخطة حيت عجبو دكاء ديالي ...
منال: شي خطة جديدة؟؟
أباضون: إوى تصنتي بلا ماتبقاي تقاطعيني...
ليلى: طلعتي ولد ناس أسي أباضون (تفكرات راه ولد لوسيفر) ولا ولد لحرام؟ أويلي كندير نشكرو هادا؟؟
أباضون: نتس سكتي حسن راه منسيتش راك معودتيش ليا ديك الجميلة ناعسة 
منال: واااععع خخخ نائمة ماشي ناعسة خخخ
منال: غتكمل تعاويد ولابربي تانلاقي ليكم ريوسكم بزوجكم..
أباضون: احم مهم من لي قتلني لوسيفر خليتيه قاس كرشك ياك؟؟
منال: اه ولكن مكانش ككدب راه كنشم لكدوب وحسيت بمشاعر ديالو ..
أباضون: واش كتيقي فلوسيفر راه وهم مك بحب سنين.. مهم هو ملي قاس كرشك حس بلا عند تريبليت لي هو تلاتة لي بيبي ووج بنات وولد، وحدة من لبنات كانت قوية بزاف، دغية دار تعويدة باش ستأصل لك توأم وخلا لك زوج(منال بدات كدمع ولكن ساكتة باش تسمع لكمالة) لي مادارش ليه حساب لوسيفر هو انا توأم لبنات كانو نتعلقين ببعد لدرجة من لي ستأصل توأم خلات روح ديالها مع ختها وخرجات جثة هامدة، وحيت خرجات فهاد لعالم بقا الجسم ديالها كنمو حيت حنا هنا معندناش أرواح، من لي لخطة ديال لوسيفير منجحاتش إضطر أنه يلتجأ لخطة خرى..
ليلى: واش هاد ديل مو من خطة لخطة ماكياخدش عطلة يتساراح وبعد منا
أباضون: راه خاد روبو وتسنا سكارلت تاوصلات 5 سنين وخطفها (منال غير ساكتة ودموعها محبسوش) بالمساعدة ديال خوك لي من دمو، انا مكنعرفوش شكون حيت خلاه فالخفاء وعمرو وراه لينا، ملي ملقاش فايدة ببنتك لخرا كلفني نقتلها، وكيما شفتي قبيلة هيا كانت معايا وتهليت فيها هاد سنين كلها، وبلا متسولين كيفاش فاقت حيت تانا ماعرفش، غتكوني نتي سباب ولا لميت ديالها..
منال: (ناضت عنقاتو هو معرف باش تبلا مامولفش على الحنان) شكرا شكرا بزااف أخويا..
ليلى: ايييه دابة ولا خوك شحال دعيتي فيه مسكين..
منال:(نخلاتها) من لول ونتا كتساعدني وانا ماعلى باليش هئ هئ ...
ليلى: سمحولي قاطعت هاد اللحضة لحميمة ولكن بغيت نسولك (منال تنهدات حيت هاد لخراجة غادي دير فيها سكر) دابة نتا أباضون عندك قلب؟؟ حيت كتحن هاكة وضريف ..
منال:(قاطعتها) واش نتي باغة ديري فيا شلل الأطفال؟؟ هادشي لي دارك فراسك؟
ليلى: شلل الأطفال قالتلك على نتي باقة غير طفلة؟؟ وبازز!!.. مهم ماعلينا واحد سؤال أخر؛ دابة باك باغؤ سكارليت 1 ولا سكارليت2 (هاد ليلى حاشة واش نورمال جاية من شي كوكب خر) 
أباضون:(منال باقة معنقاه وهو مكوانسي شوية وهو يشد كتفها بعدها عليه) دابة بناتك بزوج فخطر لي لقاها لولة غايقدمها قربان باش ير يخرج للعالم الخارجي وبكامل قوتو

55
# عند كريم 
دابة مدة وانا شاد طريق ولكن دابة كنحس بالميت ديالي جاية عندي زدت فالسرعة مقدرتش نصبر حتى لقيت فوجهي dragon أنثى كيفاش عرفتها أنثى؟؟ من ريحة ديالها وهيا لميت ديالي وانا حاس بيها تاهيا عارفة راها ميت ديالي...
وصلو عند بعضياتهم وبداو كيدورو على يعضياتهم بفرح وكلعبو شوية بدا كريم كقرب منها تاوصل حداها وحط نيفو على نيفها وغمضو عينيهم وهضرو غير بالأفكار وصلات ليه بلا ياله حلات عينها وماعارفة والو على هاد العالم ولا أي عالم أخر، وهو وصل ليها كيفاش كان كيسحاب ليه لقى لميت ديالو .. شوية طار كيبعد عليها وهي تابعاه تاوصلو حدا واحد بركان وكاين جبال بزاف دايرين بيه، وهو يدخل مع واحد لمغارة *كريم كان كيجي هنا لشي مهمات بما أنه تنين مكانوش كيعيقو بيه*... قربو يوصلو لأخر لمغارة وهو يوقف كريم تحول رجع عادي أوفكورص عريان، وحتى توأم سكارليت تحولت هنا كريم خرج عينيه مفهم والو تم جاي عندها بزربة وهي ترجع ياللور وهو يوقف بقا كيشوف فيها عاد نطق..
كريم: سسسكارلت؟؟ لا ماشي سكارلت نتي... شكون نتي؟؟
لينت منطقاتش حيت باقة مكتعرفش تهضر ياله قدرات توقف وكتشوف فلحمها وشادة شعرها كتشوف فيه وشوية كتشوف فكريم وكطلعو وتهبطو وقفات عينيها على معلم داير تحية وكتسنى مع تاهي عريانة بقات كتشوف فيه وهي تميل راسها وعاود شافت فراسها كتقلب واش عندها بحالو، مبانش ليها وهي تبدا تقيس فتوتو ديالها، كريم شداتو تبوريشة معرف راسو باش تبلا خرج عينيه كيشوف فيها، شوية شافت فيه فصدرو ورجعات شافت فصدرها وشدات بزازلها وركات عليهم تاقفزات، وبدات كتشوف فيهم وكتميل راسها وترجع تشوف فصدرو، دورات عينيها كان أتات وفراش فداك كهف (صورة لتحت).. رجعات شافت فكريم وشافت فراسها، وهي تبدا تقرب منو هاد المرة هو لي بدا كيبعد...
كريم: شكون نتي؟؟ اشنو سمك؟ (هي غير كتشوف فيه) احم احم شوفي هانتي راه عندي لحوايج تما ديكا كنخليهم..
وصلات قدامو وشدات صبعها وقاصت صدرو، وهربات إيدها دغيا شوية عودات عوتاني غير بصبع واحد وشوية حطات إيديها بزوج وكتملس فيه وترجع تشوف غطفصدرها، كتقارنهم شوية وهي تم نازلة بإيديها باغة تقيص القائد، كريم شاد راسو غير بزز لداخل ديالو كغوت she's mine... هي مزال كتهبط إيديها حتى قربات تقيصة وهو إشد ليها إيدها وجرها عندو تلاح على شفافها كيبوس بكل حب وحنان وهي حالة عينيها شوية وهي تغمضهم نساجمات معاه ولكن مكتحركش حيت ماهرفاش اش دير، شوية كريم كحس بيها كترخى فيدو حتى ولا هازها، سخفات ليه بين إيديه هزها داها لسرير ولقا الحرارة ديال لجسم ديالها نخافضات بزاف ولات مgلاسية وهو يتحول لتنين (حيت تنين حرارتو مرتافعة وغايعونها) ساط لعافية من فمو لشوميني شعلها وضمها لصدرو وحتى هو غفى ... شوية الوقت حس بشي حد دفعو وفيقو لغوات...
لبنت: واااااع تنيييين وااااع اش هاد لعجب واهيا سيدي ربي سكارلت انعل زامل بوك فين جبتيني واميييي وااااع 
كريم كيدور بجنابو وهو على شكل تنين وكيجي جيهتها كضربها بجرية لجيهة لوخرى وداير إيدها على شكل قبضة..(بلا شك عرفتو راها إسنس)
إسنس: والله ياتنين تاع بوك وتجي جيهتي تانقبر مك هئ هئ هئ انا ديما مخبية فسكارلت اش داني نخرج كيدرت تخرجت وااااع ...
كتجري من قنت لقنت؛ كريم تحول رجع لسيفتو وتابعها باش تحل عينيها تشوفو وهيا وتقول واش فهاد العالم كتجري وتسب دايرة فيها لبنى السريعة...
إسنس: إنعل طب**مي انا... اش جابني لكهف مع تنين...
دارت بان ليها كريم عيا وقف كتفرج فيها وهيا جري ياما تجري... 
إسنس: وااااع كيتسيف بسيفة بنادم، وشكون كريم عارفني طايحة تنين زام* تاع بوه ولهلا كانت لك ...
كريم:(خرج عينيه ملي سمعها قالت سميتو) واش نتي سكارلت ولكن راك غير كتشبهي ليها والإحساس ديالي تجاهك مضوبل على ملي كنت كنكون حداها..
إسنس: (وقفات) واش نتا كريم بصح؟؟
كريم: اه انا كريم... شكون نتي 
إسنس: (ياله داتها فيه عريان وبظات كتمنضر) اححح علك حسن ماكنت كنتخايل (بقات كتشوف فيه ونزلات بعينيها مقابلة لمعلم وعاضة على قنوفتها)
كريم:(ضحك جنب) سليتي من تحنزيز..
إسنس: (عاقت براسها ودورات وجهها واخة هيا مكتقشرش) كريم لبس حوايجك اش بغيتي عندي كتزم** (سدات فمها حيت غاتبقا تفرش فراسها)..
كريم: (بتاسم) أشنو اسمك؟؟
إسنس: إسنس
كريم: أجي عندي إسنس
تمت جاية عندو بلهلا يتبتو ليها راه لميت ديالها متقدرش تعارضو واخة تبغي

56
🔞حجابي عفتي !!ختي نقزي هاد الجزء راه فيه السفالة هانا علمتك🔞
كريم:(وصلات قدامو ومع عارفها لميت ياعني لي سولها غاتجاوب، شد ليها ايديها بزوج شبكهم بيديه) منين كتعرفيني وفين كتعرفي سكارلت؟
إسنس: انا كنت مع سكارلت فجسم واحد انا روح تنين ديالها، ولكن معرفتش كيفاش وليت فجسم بوحدي...واش غانبقاو داوين عريانين؟؟
كريم: بغيتيني نلبس؟؟
إسنس: احم احم ها؟؟
كريم: (جرها حتي صدرها تحط على صدرو) قلت لك واش بغيتيني لبس حوايجي؟؟
إسنس:(بنجها مع طقرب ليها بجال غيبوسها وكوقف مكتحركش وهيا كتعلا على صباع رجليها باش توصلو) ها اي بغيتي..
كريم: نتي اش بغيتي؟؟
إسنس: بغيتك نتا (بلا حشمة بلا حيا)
كريم:( بتاسم وفرح أخيرا لقى لميت ديالو وتاهيا باغياه قرر إنسى الأسئلة لي نبرزطاه وعيش معاها اللحضة) اشنو بغيتي بيا
إسنس:(علات راسها بغات تبوسو وهو يرجعها حيت حاكم ليها ايدها) كريم عفاك
كريم: عغاك أشنو؟؟
إسنس: قيسني
كريم: فين بغيتيني نقيسك؟؟
إسنس: (كتحك صدرها على صدرو كتجعر فيه وهو شاد راسو غير بزز) فجسمي كلو 
كريم:(عزيز عليه لبنت تكون عارفةاش باغة ومحشماناش من رغبات ديالها لجنسية) وريني فين بغيتيني نقيسك وبترتيب وبا ش بغيتيني نقيسك؟؟..
اسنس شدات إيدو وداتها أول حاجة لشفايفها وقلت ليه هنا بشفايفك ولا ايك ولا احم .. زادت منزل إيدو حتى حطاتها فوق صدرها *وهنا*ووركات بغجاتو وهو مخليها دير لي بغات وعاجبو لحال خلاها شادة ايدو وكتسارا فجسمها ونزل طبع على شفايفها قبلة طويلة، إسنس مبغاتوش إوقف وهيا تحل فمها ليه دخل لسانو وبداو كلعبو فأفواه بعضياتهم وهي باقة منزلا إيدو حتا وصلاتها لتوتو وحيدات ايدخا عنقاتو وخشات إيد لخرا فشعرو، كريم ورك ليها على توتو حتى تنفضات وهو يبعد هي دارت تنهيدةيال علاااش بعدتي... شد كريم شعرها وجرو نتفها هي غوتات بنشوة لكلبة سافلة، تحنى كيبوس فعنقها ونازل حتى وصل لصدرها وبدا كمص وعض وكل جيهة عاطيها حقها وكيقول ليها باش متكعاش جيهة لوخرى خخخخ، شوية نزل على ركابيه وهز رجليها حط كل وحدة على كتف وهي كتأوه غادي يسكت ليها لقلب، خشي وجهو فتوتو كيبوس ولحس وعض عضات خفاف حتى جهلها وجهل راسو...
كريم: مغنقدرش نصبر علك وغير سمحيلي ولكن ماغنطلقكش ليومة تانديرو شي تنين صغير..
إسنس: متخايلش ديما انا فالداخل ديال سكارلت ولاكن ديما كنت باغة نعيش هادشي مع الميت ديالي، وأخيرا كلشي لي بغيت كتحقق..
هزها كريم داها لفراش وحطها على جنبها ليمن حل ليها رجليها وتكا بيناتهم، وقاد لمعلم مع توتو وكحكو عليها وحتى كيبغي يدخلو وكخرجو ...
إسنس:( كتلوى..) كريم عفاك
كريم: عفاك أشنو؟؟
إسنس: خشيه ولانوض انا نخشيه 
كريم ضحك تاتسمعات قهقهة ديالو رجولية وهي تبسمات حتى جاتها الدقة غوتات بالنشوة، كريم معطلهاش دخلو فدقة وعرفها بنت وهو يخرجو..
كريم: سمحي ليا معرفتش..
إسنس: شششش رجع فين كنتي راه لجرح برا أصلا
كريم رجع دخلو ومع مزيرة بزاف حس براسو غايجيبو من لول ولكن تمالك نفسو، وحط إو علا طوطو ديالها كيدير دوائر وكورك باش تشعل فيها لعافية، محسش براسو حتى قلباتو وجات فوق منو وهو هاجبو لحال، بدات كطلع وتخبط غير بشوية كتجعر فيه وهو كارز على طرماحتها حتى غرس دفارو فيها، وهي توقف وناضت هو خرج عينيه حيت مشبعش منها... ولكن هي غير ضارت وبركت عوتاني على المعلم، ولا هو مقابل طرمت**) كطلع وتنزل وهو يبرك وخلاها كيما هيا وجر ليها شعرها وخشا وجهو فعنقها ويدو لخرا فوق توتو ديالها كيزيد إجعرها حتى قربات نجيبو وهو يدفعها ولات على ركابيها وإيديها، ومخرجش لمعلم خلاه تما ولكن هو لي متحكم دابة، بدا بعملية لمد ولجزر وإسنس كتغوت حتى طاحو بزوج فدقة وحدة، ولمعلم باقي منزل باقي شاعل دغيا بداو ميطا تانية... وبقاو بحال هكاكا بسوايع...

57
#عند عثمان
بدا كيفيق عثمان كلقى راسو بوحدو ومربوط بسناسل ديال لحديد من إيديه ورجليه وفيه شحفة ولبلاصة بحال شي مغرة مضلمة كون مكانش كيشوف فالضلمة مايقشع والو، شوية وهو يتحل الباب دخلو جوج حراس هازين شارلز، لي لجسم ديالو كيبان ضعيف وشعرو ولا بيض ووجهو ممصوص معرفو مالو..
عثمان: أش درتو فيه ياولاد لق **
الشخص: اهلا صاحبي
عثمان: نتا؟ مايمكنش؟؟ علاش
الشخص: عادي كنعاون لواليد
عثمان: جوناس علاش خنتيني وانا درتك تاني واحد من مورة شارلز لي كنتيق فيه، وعطينك كل السلطة وكنتي صاحبي علاش هادشي؟؟
جوناس:(لي عاقلين فالجزء لول كان ديما هو شارلز وعثمان مطتفارقوش) لا اصاحبي متكعاش هادشي غير بزنس، دابة انا ولد لوسيفر وخو مرتك أنسيبي لعزيز ههههه
عثمان: علاش تغدر بيا دوي؟؟
شارلز: مافيكش خير ربيت اك بنتك وبحال هاكة كتجازيني هههههههههه
عثمان عاد سرات معاه ملي قالت ليه سكارلت ملي فاقو فالغابة كانو لابسين حوايج مكتوب فيهم JE، لي هيا jhonas enterprise كانت عندو هاد شريكة ملي كانو صغار كان بيها باش كيدخلو فلوس قدام دولة، تعصب علاش معاقش بهادشي ملي غبر جوناس... ولكن لومة ماتنفع والو دابة خاصو يخرج راسو من هاد المصيبة...
جوناس: ياله انسيبي نوبتك ناخد القوة ديالك ومتخافش شارلز باقي حي غير هو ماعرفت واش اقدر إيعيش ولا لا 
عثمان: (بداو كيزدحو فيه لحراس باش إنوض) جوناس غير قوليهم يطلقو راه ماعندي فين نهرب
جوناس: غير طلقوه وسيرو نتوما جيبو بنتو لي مع داك تنين راه قلت ليكم فين كاينين وسربيو راه غنبدا طقوس دابة...
تمو داخلين جوج شياطين وصدمة لكبيرة جارين معاهم آدم إلا عقلتو عليه خو منال ومعاه مرتو حاملة(لاعقلنو على مولات شعر حمر لي كانت فالبار ومنال كانت باركة تخطب فيها لخوها)، عتمان نصدم معرف بتش تبلا ..
جوناس: شدو عثمان بلاتي جيبو ليا دوك زوج ..
عثمان كتنتر باغي يوصل ليخم هوما رابطينهم وسادين فامهم المرة كتبكي وآدم غايتسطا باغي يوصل ليها وعينيه جمرين بالغضب ودموع.. جوناس مشى رسم واحد نجمة سداسية بحال ديال ليهود وبدا كعزم عليهم حتى كيبان الجسم ديالهم كدبل والطاقة كلها كتمشي لواحد الخاتم داير جوناس، عثمان غيتسطا كيشوف فيهم كيموتو قبالتو وهو مايقدر إيدير والو..
جوناس: أوكي قربتا نحلو لباب دابة ولكن خاصنا لبنات باش إبقا الباب محلول ديما 
الشيطان: حنا متشوقين أسيدي 
جوناس: سير عيط لملك لوسيفر 
الشيطان: ولكن أسيدي نخليوك غير نتا وهاد سجين
جوناس: هاهاها غير سيرو معندو مايدير انا قوى منو دابة

58
جوناس:(من بعد مامشاو الحراس وبقى غير هو وعثمان وتايق فراسو تاحاجة ماغادي توقع) عرفتي غنعطيك الشرف أنك تشوف الباب لي غنحلو هههه. .
عثمان:إنا باب هادا لي غادي تحل؟
جوناس: أخيرا بابا لوسيفر غاينفد الخطة ديالو بالأحرى جوج خطط لولا لي هيا يحل باب من هاد العالم لعالم ديالكم وغايبقى ديما محلول (عثمان مصدوم) وتاني خطة هي لوسيفر ياخد القوة ديال بناتك باش يقدر يعيش فالعالم الخارجي بكامل قوة ديالو ويبقى تما..
عثمان:(كتردد فودنو بناتك) بغيتي تقول بنتي
جوناس: ههه اه مفراسكش خخخ عندك جوج بنات توأم (عود ليه عليهم وعلى لوسيفر اش دار فيهم) ودابة غيجيبو ليا بنتك لي مع داك تنين وعاد نتسناو سكارلت تاتجي...
يدا كرسم فنجمة فالأرض وشعل شمع وبدا كعزم على داكشي لي كيدير وعثمان باغي يلقى لفرصة باش ينتاهزها، تسناه تاحيد الخاتم باش تنقص قوتو وبدا واحد الباب كحل كتحل ولكن عثمان زرب دغيا ولقى واحد تعويدة بلغة الفارسية القديمة كتعتابر من السحر المحرم وهو يجمد جوناس..
عثمان: خسارة اصاحبي كنت كنصحابك عائلة، ساعة جاب الله شارلز قالي ندير هاد تعويدة لكل ناس لي خدامين معانا باش نهار إتقلبو علينا نصفيها ليهم ودابة غنقولك باي باي..*فخاطر سكارلت لي خطفتي وآدم ومرتو ولجنين..
كمل عثمان تعويدة ديالو وهو يتفرتت جوناس مابقاش فيه لعضم صحيح مشى بجري هز تشارلز وهرب.. لوجهة ديالو بنتو لي مع كريم..
عثمان: تشارلز واش يمكن تعرف خوك فين كاين؟؟
شارلز:(بصوت باح) اه راه فجبال حدا بركان عندو مقر تم فين متخبا ملي كيدير مهام هنا ..
#سكارلت
دخلت سكارلت للعالم ديالهم هي وساهر مرام علياء أمين وجاد وكلهم ملحفين باش يدوزو مايعرفوهمش ودايرين وهم كيبانو وحوش بالنسبة لشياطين..
سكارلت: (عاتا وقفات) دراري كنحس بماما وبابا ولكن كنجس بشي حاجة خرى
جاد: تانا خسيت بنفس الحاجة
ساهر: سكارلت ديك الحاجة لوخرى واقلة راها إسنس
أمين: شكون إسنس؟؟
مرام: دابة نشرح لك من بعد
جاد: تانا بغيت نعرف 
علياء: وصافي دابة نقول لك انا ...
ساهر: خاصنا نتفرقو 
سكارليت: انا وساهر نمشيو عند إسنس، جاد وعلياء سيرو فتجاه ماما، ونتوما سيرو عند بابا بلاتي هاكو...
عطاتهم دوك الآلات لي صايبو لبشريين كيحيدو القوة ...

59
عند منال
ليلى: يختي نتي كتولدي غير الجبابرة وحدة خارجة لك من صقف ولخرا واخدة لك فكباير ياحتي مايقد عليكم غير لي خلقكم..
منال:لزام*** بوك كتعايري ونتي مطفراه
ليلى: مالك بنتي عزلت سيد الرجال
منال: لي هو ولدي طحبة لخرى وراه شابع فيها غير ح**
ليلى: ومال داك لفمباير كضل يصلي مع بنتك؟
أباضون: سكتونا وزيدو قدامي راهم غايجيو لهنا إقلبو عليكم ولجواسيس ديالي قالو ليا بلي شدو رجلاتكم..
ليلى : أويلي شدو ليا دب ديالي 
منال: بلاتي بلاتي كنحس بولادي من ببيلة وانا مفهمتش هاد الإحساس ولكن جوج فيهم كقربو لينا..
دخلو واحد العشرة شياطين أباضون بدا كيضارب معاهم ومنال مخبية ليلى من موراها وكيضاربو ومع كلهم مستوى 4 أباضون قتل زوج وليلى شدوها واحد زوج ومنال كضارب مع زوج خرين وأباضون مضور ربعة فخطرة كجندخ ولكن كتبان ليه منال بداو كغلبو عليها وهو يدخل واحد الوحش كيجندخ ليا فالبشار اييه هو عثمان حط شارلز حدى ليلى لي سلخ دةك زوج ليكانو شادينها وخلاها معنقة شارلز وكتبكي، ومشى ع منال عونها فهتدوك وكيشوف فأباضون مقاتل معاهم ولكن مفهم والو شوية بانو عشرة أخرين، دابة ناضت حرب والشياطين بداو كغلبو عليهم وهو يدخل جاد وأمين وعلياء ومرام وخا تفارقو كل ومهمة ولاكن تلقاو فالآخر، بدات لمضاربة كتعتدل منال مشات حدا ليلى معنقاها بكتفها جاراها عندها راري مضاربين حتى كيدور هثمان اشوف واش لبنات بيخير كيبان ليه واحد من شياكين غايخشي سيف فمنال؛ عثمان غوت بحر جهدة ومن شدى الغوتة لي بحال عويل كلشي وقف من لمضاربة وكيشوفو فيه كيجري جيهت منال لي تخشى فيها سيف جيهة القلب، مشي يجري وجا زالق شدها بين درعيه قبل ماطيح الأرض وجود قتل داك شيطان وتسيف على كلشي بالقتيلة وأباضون تاهو جاي عند منال ولي وقف فطريقو كيقتلو.. ماتو شياطين كلهم وعثمان شاد منال كيحاول إفيقها وليلى كتبكي على راجلها وصحبتها، وكلشي تجمع عليهم جات مرام تجري بركات على ركابيها وحطات إيديها على صدر منار وخارج منها ضو فالبيض كيحاول يدخل لجسم منال ولكن والو...
أباضون: هداك سيف كان مسموم وماغديش تقدر تعالج من عندها خاصها هيلر من هاد العالم..
عثمان:(كيحاول يتكالما سيرتو انها مافيقاش)مرام حاولي داوي شارلز 
أباضون: ولكن راه القوة ديالو تمصات مايمكنش تعتقو
مرام حطات إيديها وبدات ديك طاقة كتسلل لجسم شارلز من بعد واحد المدة بدا كيفيق عوتاني ..
أباضون: (كيشوف فمرام) تانتي روح تنين؟؟
أمين: (وقف قدام أباضون ونافخ سدرو) نتا شغلك لاش داير لينا تحقيق 
أباضون: هاد البجقول ديالمن
ليلى: انا مولاتو (لب فيها ما مهنيها)
عثمان: شحال عدنا ديال الوقت باش منال متموتش؟؟
أباضون:انا نعيط لهيلر ديالنا راه مبقاش وقت بزاف
عثمان:(ضار بكل جدية عند دراري) جاد وأمين سيرو تبعو خواتاتكم.. هادا أمر مافيهش مناقشة وماماك غتولي بيخير وتانتا باباك راه بيخير..
جاد: خواتاتنا؟؟
عثمان: اه سكارلت وإسنس
لبنات ودراري فخطرة وحدة: أشنووو ؟!!!!
عثمان: كيما سمعتو معندناش وقت لحجاية، نعود ليكم من بعد دابة ضروري تمشيو تعونوهم.
مرام وعلياء: تاحنا غادين...
شاف فيهم عثمان وشاف فليلى لي حركات راسها بخليهم إمشيو حيت عارفاهم ماكينش لي يحبسهم، وهو يوافق عثمان ونطالقو أبطالنا لعند منال ولي غادي بيهم وهو إحساس بالمكان لي ممكن يكونو فيه... غير مشاو دراري وجات لهيلر كتداوي فمنال...
هيلير: مع الأسف المريضة تقدر ماتفيقش حيت سم سرى ليها فعروقها وجاتها سكتة دماغية، لي تقدر تاخد سنين ولا سوايع على حساب العزيمة ديالها...
عثمان:(بحزن) منال قوية عندي أمل 
عثمان كيشوف فيها بأمل وحزن وليلى كتبكي عند راسها وشارلز حادر راسو باقي عيان، عاتا بان ليهم سيف ختارق جسم منال للمرة تانية، عثمان تزعزع كهز راسو وهو يبان ليه واقف فسما مبتاسم...
لوسيفر: هاوا لمشكيل تحل..
أباضون: كيفاش عطاك قلبك راه بنتك هادي
لوسيفر: (حرك إيدو وهو يتخشى سيف فأباضون تاهو) ياله تبعها بكي عليها (دار شاف فيهم) شي واحد خر باغي يتبعهم ولا تجيو معايا بخاطركم؟؟

60
لوسيفر:(شاف عثمان كقلب فمنال لي جتة هامدة) لابغيتي ولادك يتيتمو دير شي حاجة..
عثمان: (عارف صافي ماكينش شي حل خر) غيو معانا جتتها
لوسيفر هز كتفو بلا موبالات وحرك صبعو بانت بحال زوبعة ديال رياح هزاتهم كلهم...
#عند سكارلت
ساهر: راه قربنا ولكن كنحس كاين شي حد آخر 
سكارلت: لااا مايمكنش 
دخلت لمغارة كتجري متوجهة لفين كتحس بيها دخلات وهيا تلقى كريم ناعس على ضهرو عريان ووحدة كتشبه ليها متكية فوق منو وكتلعب ليه فصدرو بصباعها وكيشوفو فبعض بحنان..
سكارلت: (موراها ساهر.. بظات كتصفق وهما يقفزو شافو فيها) سي كريم هادا وقت لح***
ساهر: (بتخاطر) ياكما غرتي
سكارلت: واش حسيتي بيا غرت 
ساهر: لا غير معصبة
سكارلت: حيت هاد زامل مخلي ناس كيضاربو وبارك يدير فيه..
إسنس: كاين شي زامل تاقدك
سكارلت وساهر: (كلشي هادشي بتخاطر) إسنسسس
إسنس: توحشتوني؟
كريم: وانا ماتوحشني حد
ساهر: (هضر بجهد) اش هاد القل***
سكارلت: (شافت فكريم وفلي كتشبه ليها) إسنس
إسنس: (نقزات من فوق سرير جايا تعنق سكارلت) سكارلييييت توحشتك كنت غنتسطا...
سكارلت: (دارت ليها إشارة تحبس حدها تما) سيري لبسي حوايج وجي عنقي.
إسنس:(متسوقاتش وتلاحت عليها بتعنيقة) حبييي توحشتك واو ماتخيليش شحال عندي مي تعاود..
سكارلت: بلاتي نقلع كلامك كولو غيكون على ح**
إسنس: كتقراي أفكاري؟؟ مهم ماعلينا أجي منديروش شي ماطشات حنا بالربعة
سكارليت: توحشتك ألمكبوتة ديالي
شوية وهما يدخلو جيش ديال شياطين مالا يعد ولا يحصى..
كريم:(باقي عريان) ديلمكم تاحد نايح*** فخاطرو؟؟ سكارلت جبتي نعاك هاد لحزاق؟
سكارلت: واش جنا فحرب ونتا باقي مزومل فريك؟؟
إسنس: ياله نحيجو شوية كنحس يراسي عندي الطاقة ديال ه الجيش كلو ...
ساهر وسكارلت حالين فمهم كيشوفو فكريم وإسنس تحولو لdragon وبداو كخلطو ليا فالعباد، سكارلت تاهي وساهر ولفو يضاربو بزوج تنائي خطير كشلخو ليا فالبشار كل واحد فيهم كتكلف بحاجة واحد يضرب يدوخوهم ولاخر يدوز يقتلهم، ولكن لعدد ديال الشياطين عاد ناكيزيد شوية بانت واحد تغرة فسما كحلة هداك هو لباب بين العالمين لي باغي لوسيفر إحل، كدور سكارلت تشوف فالشياطين كيبان ليها جاد ورباعة وصلو ومقاتلين تاهما...
لوسيفر:(بالصوت كزعزع) حبااااس

61
#عند ليلى (* متنساوش هادشي راه خيالي*)
ملي جات ديك زوبعة ديال ريح لي سلط علينا لوسيفر حليت عيني ملقيت تاواحد ولقيت راسي فبلاصة بيضة بزاف حتى كضر فالعينين ومكتحدش شوفة يعني عير لبيوضة لي كاينة.. 
ليلى: أميمتي ها واقلة مت... وباش غنقابلك أسيدي ربي غير سمح ليا هئ هئ لحقت علك أصبيحتي هئ هئ هئ..
شوية من لاشيء بانت واحد لعجوز وقد ماكتقرب قدما كتبان ليا كتشبه لجدة جدة شايفاها شايفاها فشي تصاور غير هادي معندهاش لوشام لي شفت فتصاور
ليلى: جدة؟!
المرأة: مرحبا بك ليلى شحال وانا كنتسنا..عييت وجا لوقت لي نرتاح فيه ونموت..
ليلى؛ هاحي أويلي نعلي شيطان غير رتاحي شوية يمشي لعيا (مع راسها ياك هي ميتة!؟ وباغة تموت تسطية هادي)
الجدة: هههه ضحوكية بحال ماماك
ليلى: (ضحكة صفرة) هههه (مع راسها واش هادو مسطين تافالاخرة؟) جدة دابة انا مت؟؟ وولادي مساكن لمن يبقاو هئ هئ هئ
الجدة: لا أبنتي نتي مامتيش ولكن راك وصلتي للوقت لي تاخدي فيه قوتك ونتسارح انا...
ليلى:ها؟؟
الجدة: جاية لقرنين وانا عندي هاد المهمة وكنتسنا شي حد ياخد الشعلة وكمل على الطريق لي بداوها جدودنا هادي ألاف سنين..
ليلى: اه قرن هو 100 ونتي قلتي زوج هيا 200 واواواو بزاف هادشي... أشمن شعلة داوية عليها (بربي مافهمت هاد الشارفة علاش داوية واش زهايمر كيدير هاكة فبنادم) كملي كملي.
الجدة: هانتي أبنتي حنا عائلتنا معروفة بواحد القوة نادرة وقليل فاش كطلع جيل عندو ديك القوة داكشي علاش وصلت لهاد الحالة هاكة راه سنين وانا كنتسنا..
ليلى: دابة تانا غنشرف هاكة؟؟
الجدة: لا أبنتي انا جاتني لقوة على الشرف دكشي علاش كتبقاي بنفس الحال لي جاتك القوة عليه..
ليلى: واو غنبقا صغيرة؟؟
الجدة: إلا قبلتي القوة ديالك.. مهم خليني نكمل لك، ملي كتقبلي القوة غادي تبقاي عايشة قسنك الحالي ومضهر ديالك لحالي تايبان شي حد من سلالة ديالك إقدر إتسلم هاد القوة هادشي علاش بزاف ماكيقبلوش ماكيبغيوش إشوفو حبابهم يموتو قبل منهم..
ليلى: قولي ليا بعدا اشنو نوع هاد القوة..
الجدة: القوة إسمها خيوط الحياة (هزات إيديها بحركة بسيطة ولا داير بيهم خيوط فجميع الألوان، داك المكان الأبيض ولا كلو ألوان الطيف) (صورة لتحت)
ليلى: واو هادشي زوين..
الجدة:(حبسات ليلى من أنها تقيس الخيوط) هاد الخيوط كل واحد فيهم كمتل حياة شخص عمرو كلو فداك الخيط إلا قطعتيه يموت إلا حركتيه حياتو تقلب سفاها على علاها ولا لاقيتي ليه لخيط ديالو كن بعد ماتقطع كترجعيه من الموت ولكن ضروري تعوضي روح بروح..
ليلى:(كتسارا بين الخيوط وكتحاول ماتقيسهمش) ودابة كيفاش تعرف مول الخيط؟؟
الجدة: إلا كتعرفي الشخص كتحاولي تركزي على الطاقة ديالو، هانتي جربي غمضي عينيك فكري فشي حد وديك الطاقة لي كنتي كتحسي ملي كتشوفي داك الشخص وديري راسك بحال كتعيطي عليه ولكن فكري فكل لخيوط وقلبي وصط منهم ...
ليلى طاحت فبالها منال لي حرقتها باقة جديدة وغمضت عينيها وشريط حياتها معاها كيدوز كتفطر مخصماتهم حتى نزلو دموعها، شوية تفطرت الخيوط فدماغهت بدات كتحس بإنجداب لشي خيط، بدات كتمشى جيهتو بخطة تابتة وكتخوي لخيوط لي فطريقها حتى بان ليها لونو رمادي باهت ومقطع شدات الحاشيات بزوج وجابتهم عندها لصدرها وجاتها هستيرية ديال بكا بقات كتنخصص حتى حسان بإيد على كتفها كطبطب عليها حلاتها لقاتها منال.. طلقات الخيط وعنقاتها بداو كيبكيو بزوجهم...
منال: هئ هئ صحبتي تانتي متي هئ هئ..
ليلى: (دفعتها) الله ينجيني فمك لحسو كلب كحل..
منال:(ضورات عينيها) فين حنا ..؟؟
الجدة: أبنتي ليلى قلت لك لقاي لخيط ماشي ترجعيها للحيات...
ليلى: كيفاش؟؟؟ دابة هيا حية؟؟ واااااع (مشات عنقاتها وكتغاوتو) نتي حية ويييي يوبيييي. حييتك ياي رجعت صحبتي..
منال: تي أش كتخربقي ؟؟(وقفات كتشوف فليلى غادة عند الجدة)
ليلى: انا كنقبل هاد القوة أجدة إمكن لك تستراحي دابة .
الجدة: الله أخيرااا 
غبرات الجدة وترابها تحول لخاتم بحجرة خضرا لي كمتل لون الحياة..عودات ليلى لمنال كلشي لوقع من لي غيبات ورجعو لعالم لوسيفر يعونو ولادهم..

62
#رجعو لسكارلت (نفس الوقت لي ليلى مشات لداك العالم)
لوسيفر:(بصوت كزعزع) حباااااس
كلشي حبس وتاالشياطين حبسو كتسناو فالأوامر ديالو...
بان لوسيفر وشوية وهو يبانو فالأرض عثمان شارلز وفيد عثمان الجتة ديال منال، سكارلت وجاد مشاو يجريو عندهم، ودراري تبعوهم..
سكارلت: ماما ماما فيقي!!! بابا مالها ..لا لا لا لا ماما
جاد: بابا ياك كانت غتولي بيخير أش وقع مالها (كحرك فمنال) ماما فيقي عفاك ..
لوسيفر: باراكة معنديش مع الدراما انا لي قتلتها كانت غير غتعدب هههه درت فيكم خير.. 
سكارلت ناضت غادة ليه شدها ساهر كرجعها وعثمان كعاون فيه باش يشدوها ماباغيش إخسر بنتو ومرتو فنهار واحد..
علياء: باب فين ماما 
شارلز:(كيدور بجنابو وعينيه كيقلبو) ليلى ليلى فينك
أمين: لواليد خليت معاك ماما فينها؟؟
شارلز:(تعصب ومعندو حتى الصحة باش يدوي) معرفتش معرفتش كانت معانا (هز راسو فلوسيفر) فين مرتي فين ليلى اش درتي ليها
لوسيفر: شكون هادي بعدا؟؟ انا معندي غرض بشي حد معندوش قوة تلقاها هربات..
أمين تاهو قلبو حامي شاف فجاد وتاهو هز راسو بآه وهوما يهجمو على لوسيفر، سكارلت دوات مع إسنس بتخاطر باش يديرو درع يحمي باها وشارلز حيت معندهومش القوة، وتافقو هما وساهر وكريم ينضمو لدراري، إسنس رجعات بشرية باش يمكن ليها تشارك قوتها مع سكارلت...
لوسيفر تايق فراسو بزاف لدرجة أمر شياطين يمشيو للعالم الخارجي ويقتلو لبشر ورجعو داك العالم مجزرة، كيبان ليهم الشياطين كعبرو لباب وهي تمشي سكارلت وإسنس باش يمنعو الشياطين على قد مايقدرو... وقع انفجار كبير لبنات غمضو عينيهم وهما يحسو بيدين جبدوهم لعندهم ومع قوة الإنفجار كانو مهزوزين فسما بالضغط وجهد ديال تفرgيعة، شوية وهو يتحبس صداع والضغط كلشي وقف وهما يحلو عينيهم سكارلت كتشوف فإسنس لي تاهي مافاهمة والو ، دورو عينيهم فجنابهم كيبان ليهم ميمون ايييه ميمون ..
سكارلت: اش هاد لقل***
إسنس: غنقتل زا** بوه
ميمون: كالم كالم البنات انا هنا باش نعاونكم
سكارلت: تعاونا لقل*** لا؟؟ لبارح باغيني وليوم جاي مسالم واش بنا لك حمير
إسنس: دوي على راسك انا عمرو شافني..
سكارلت:(خنزرات فيها) راه ماما ماتة وماماك تانتي شوية ديال احترام وحنى معدناش تالوقت لي نحزنو ونبكيو (إسنس حدرات راسها ودمزع فعينيها) 
ميمون: كنتأسف على الموت ديال ماماك ولكن اهم حاجة دابة هيا تخلصو من لوسيفر
سكارلت: وعلاش باغي تعاونا؟؟
ميمون: سكارلت انا عشت فهاد دنيا كتر ماتصوري، وأي خطوة كنديرها هيا محسوبة وداخلة فخطة أكبر، انا أسكترلت وحدة من القوى ديالي هو أنني عندي أحلام خاصة وخا مكنعسش ولاكن بحال كنغيب وكتجي عندي نفس الإنسانة تقولي اش ندير وتقولي شي حوايج من المستقبل، معرفتش واش هادي قوة ديالي ولا ديال ديك الإنسانة لي كتحكم فكلشي ولكن كلشي بدا من لي ياله وليت فمباير، جات عندي الكرة لولة وقالت لي عندي دور كبير فهاد دنيا ولازم نوجد لو وأول مهمة هي نحول ساهر لفمباير، مهم هي عودات ليا علك قبل ماتزادي وانا سباب باش ماماك شافت باباك ديك ليلة حيت كانت جاية لموعد فبار مقابل مع ديك الزنقة فين شافت باك، والموعد كان معايا... ونهار شافك ساهر انا لي صيفطتو ماجاكش عجب علاش واحد فقوتو خارج باش يتفقد عملية، وانا لي قلت ليه يخدمك معاه...مهم من الآخر حيت معدناش وقت نتوما بربعة بيكم هو الحل باش يموت لوسيفر ولا بالآحرى يمشي لجهنم الحقيقية..
إسنس: على حنى فين كنا دابة؟؟
ميمون: هاد العالم ديالو يال الشياطين، أما جهنم الحقيقية ماكحكمش فيها بل هو مسجون فيها بحالو بحال كلشي تما وهداك هو المكان الأصلي ديالو، والأجداد ديالك فالمغريب هما السباب فهادشي، طمع عماهم وعاونو لوسيفر يهرب من جهنم وكانت المكافئة ديالهم هي قوة كتر، ولكن تلعنو أنهم ديما مشتتين فالأرض ومعدبين.. بحال ماماك عمرها هرفات واليديها ولكن نتي وختك هما الأمل ديالنا دكشي علاش جبتكم هنا.. 
سكارلت: علاش حنا هنا؟؟
ميمون: هي لي قالت ليا نجيبكم هنا...
ياله سالة هضراتو وهي تبان بنت آية فالجمال هازة فيديها شي أسلحة عمرني شتهم شافت فينا وبتاسمات..
أيرين: سلام توأمي المفضل!! انا أيرين مكلفة بحفض السلام فالعالم..(لبنات منطقوش) باش منطولش معدناش الوقت، لبنات نتوما تختاريتو تنقدو العالم من لوسيفر انا غنعطيكم هادو ( مطات لسكارلت سيف وإسنس بحال الرمح وهو كبير وكيبانو عليهم قدام) انا تايقة فيكم غتنجحو فالمهمة البقية نخليها ليكم...(دارت عند ميمون) مهمتك سلات شكرا على الوقت لي وهبتينا والمساعدة ديالك..
ميمون: (حاضر راسو) هادا واجب 
أيرين: (مشات فتجاهو وهزات راسو) بغيتي تمشي معايا ولا نرجع للمملكة ديالك؟؟
ميمون:(هز راسو عينيه كيلمعو) نمشي معاك
إسنس: وحنا شكون إرجعنا..
باقة مكملاتش هضرتها وانا نحس براسي بحالا كنتمص للعالم لآحر وآخر حاجة كنسمتوعا هي ميمون كيقول نسمحو ليه وراه خلا المملكة ديالو لساهر...

63
لبنات حلو عينيهم وهما يلقاو راسهم فمكان كل بيض ايه صيفطوهم عند منال وليلى، سكارلت(ملي كنقول سكارلت راه حتى إسنس حيت تفكيرهم واحد وأحاسيسهم وحدة غير إسنس سليطة لسان وصافي خخخخ) شافت مها من اللور وهي تبدا تجري وكتعيط ماما منال دارت بالعرض البطيئ كتصحاب راسها كتخايل ليها..
منال:(كتجري عنقاتهم بزوج) بنتي هئ هئ ياكما متي تانتي هئ هئ ...ليلى رجعي قتليني بنتي ماتت هئ هئ (دغية كيطيحو روح هادو)..
ليلى: خدامة عند مك انا غانبقا غير نحيي ونقتل... (تلاحت عليهم تاهي كتعنق) ماتخفيش ماماتتش راها صحيحة فصيحة...
سكارلت: اش كديرو هنا وفين حنا؟؟
ليلى: واش تلاقيتو بأيرين؟؟
منال:(كتشوف فيهم بستغراب) شكون أيرين..
إسنس: باش عرفتي؟؟
ليلى:(نفخات صدرها وكتفرنس فرحانة) ههه تانا ولات عندي قوة، وحييت ماماكم من بعد ما ماتت
تلاحو لبنات على ليلى بتعناق... عو لبعدياتهم على الأحدات لي وقعو معاهم وتباكاو شوية حيت ماماهم رجعات...
ليلى: دابة حنا غنرجعو ومنال روح ديالك غترجع للجسم ديالك بوحدها... وخاصني نلقى بديل حيت حييتك... وهانتو را مكيناش غير موت وحدة خخخ راه فينما تموتو نرجع مكم ههه...
سكارلت: هههه هانتو عندي واحد الخطة أجي نشرح ليكم ولكن ليلى غادي نحتاجك فواحد المهمة...
#عالم لوسيفر...
دراري بغاو إتسطاو كقلبو على لبنات ولوسيفر مافهم والو فأش واقع ولكن مبرد حيت عارف راسو غادي اغلبهم كلهم وحيت ماكيموتش تايق فراسو وعاد رجع جوناس للحيات باش يكون واحد من كلابو ... عثمان وأمين كيداربو مع جوناس وجاد معاون ساهر وكريم على لوسيفر، شوية ساهر وكريم غبرو وفنفس لوقت بانو لبنات... وشوية وهو يموت جوناس غير بوحدو (كنضن فهمتو؟ ملي ليلى حيات منال خاصها تاحد روح فبلاصتها وملي رجعو بان ليهم جوناس وهي تبالي بيه حيت أسهل فريسة قدامها)...
لوسيفر: فين طارو هادو أش هاد لق*** وهادا نالو مات ..
حاول لوسيفر يحيي جوناس عوتاني ساعة والو مصدقتش ليه فديك اللحضة هجمات عليه سكارلت بداك سيف ومدوزة ليه القوة ديالهاوهو يتجرح وخرج عينيه ..
لوسيفر: (كقلب فالجرح) كيفاش نتي جرحتيني؟؟ (مصغر عينيه فيها وشوية شاف فإسنس وبتاسم) اه وحدتو قواكم مع الميت ديالكم!!! معندي منتسالكم ههههه ولكن بغيت نعرف كيدرتو توحدتو فجسم واحد (بلا شك عرفتو نتوما شكون؟ ايه ليلى محيحة ليومة عطاوها قوة وغتندمهم خخخ)...
لوسيفر: راكم ماتقدروش تقتلوني أصلا..
تحل باب ديمونسيونيل من مورة لوسيفر وخرجات إسنس بداك رمح فيديها وبكامل قوتها خشاتو ليه فصدرو، لوسيفر دار كتألم ومعصب درب إسنس بكامل قوتو فزعها طاحت غيبات، أمين مشا عندها هو وجاد كيفيقو فيها ومرام كداوي فيها بالسحر...
سكارلت: (فمضت عينيها وكتهدر بالأفكار) إسنس كريم ساهر محتاجاكم تعطيوني قوتكم كلها لي باقة ليكم محتاجة هاد الأطاك جاية تكون هيا لخرا..
لوسيفر: راك متقدريش تقتليني واخة ماعرت اش ديري..
سكارلت:(شافت جيهت البوابة لي كانو كيدوزو منها الشياطين ولقاتها تسدات وتحلات وحدة خرى) لوسيفر يا لوسيفر شكون قالك انا باغة نقتلك ..
هزات سيف لسما وهيا تبدا واحد شحن كهربائية كتجمع فيه، القوة ديال دراري وحتي عتمان وجاد وأمين وتا علياء كيصيفطو ليها القوة... بقات حتا جمعات شحنة كبيرة وجهاتها ليه وهو مبتاسم حيت عارف راسو ماغيموتش..
سكارليت: تهلا فراسك فمملكتك الجديدة 
ضحكت بمكر وضرباتو جيهت ضدر هو تصدا ليها ولكن القوة ديال الضربة دفعاتو جيهت ظاك البوابة لي غير دخل ليها، منال بانت من العدم سدات ديك البوابة...كلشي طاخ الأرض سخفان..
(البوابة لي محلولة راها غادة لجهنم لحقيقية باش عمرو يخرج منها عوتاني)

64
من بعد ما سكارلت ضربات لوسيفر ونزلات الأرض كدور بجنابها كلشي طايح سخفان وشي مغيب، شارلز عثمان جاد أمين وعلياء كلهم مغيبين، وشي لاخر كيعونو بعضياتهم حيت القوة مابقاتش.. شوية وهي تبان ديك الفاتنة ديال أيرين.. وحداها ميمون (طلع ميمونو بوكوووص)
أيرين: (كتهضر مع سكارلت وإسنس) كنت تايقة فيكم قد المهمة حتى الجسم ديالو خربتوه ليه، كتشكركم بزاف...
ملي غبر ساهر وكريم وتاحدو قواهم مع لبنات عاودو ليهم كلشي حيت لوقت فداك العالم فين كانت ليلى كمشي أبطئ من لعالم لي كان فيه لوسيفر، دكشي علاش داز عندهم وقت طويل تما بينما كانت ماكملاش ساعة باش غبرو عليهم..
ساهر: (حنى راسو احتراما) ميمون لباس (وغمزو عاى أيرين) 
ميمون: احم احم (جاحداه) واش مانتمتعش انا خخخ
ساهر: شكرا على كلشي كون كنت عارف...
ميمون:(قاطعو) هاديك كانت مهمة ونتا كنتي نعم الأخ غنتوحشك...
ساهر: الحلوة تنسيك كلشي خخخخ
أيرين: لبنات غنحتاج هاد الأسلجة نرجعهم معايا..
سكارلت:(مطاتهم ليها) شكرا على المساعدة ديالك كون مكننيش كورا حنا واحلين...
أيرين: everything happens for a reason 
إسنس: ونعمة بالله..
كلشي تفرgع بضحك ديك الدقة لي خدات باقة مأترة عليها، جا كريم حداها وعنقها وهو عريان ربنا كما خلقتنا وهي سافلة كتمنضر ..
كريم: you like what u see؟؟
إسنس: i would love to taste what i see
سكارلت: هاديك لمكبوتة حتارمي راسك ماما وباباك راهم حداك
إسنس: بابا راه معيب وماما راه كتموت فسفالة هههخ
كلشي بدا كضحك حتى منال وليلى كادور دافعا صدرها فرحانة عندها قوة...
#بعد 10 سنين
العالم الحالي ولا كجمع البشر ودوي القوى الخارقة متعتيشين مع بعضياتهم، سكارلت وإسنس كترأسو مجلس شيوخ ديالهم، ساهر ولا الملك ديال فمبايرز عندو كرسي فمجلس حتى هوا ولاو قوانين بين البشر والسحرة بلا إقدرو إعلمو البشر السحر لي مكحتاجش قوة ولاكن غير تعويدات...
فقصر الودغيري (عثمان الودغيري) 
ليلى ومنال كيجريو تابعين جوج بعالك عنهم شي 7 سنين وواحد تنين صغيور كطلق العافية كحرق الأتات وطريم تابعو كحاول يعلمو يتحكم فالقوة ديالو وبجغوط عندو 8 باغي غير يحرق اي حاجة قدامو، وهوما يخرجو واحد ربعة توام دراري فنيونين ولاد جاد غادين مستفين تابعين باهم لي مخنزر بهيبتو، وهوا يبان أمين هاز بعلوك فيدو تكون عندو شي تلت سنين وواحد خر عندو عامين لاسق ليه فرجليه وغادي كعرج...
منال: ناري انا غنجهل بكترت البزاقيل مابقيناش نح*** فخاطرنا يخزيت..
ليلى: لي سمعك كدوي مايقولش نتي لي ياله والدة هادي 4 شهر ...بفف مراهقة متأخرة جاتك 
منال: قاودي مغيارة راجلي بغاني نزيدو 
ليلى: واسيري تموتي شكون فايق لك من نعاس
منال: مت وحييت عادي كتوقع لأحسن ناس 
شافو فبعضياتهم وعطاوها لضحك، وهو يتم داخل ساهر ومعاه سكارلت وتابعهم ولدهم الوحيد آدم (سماوه على خو منال لي مات مع مرتو)عندو 10 سنين ايه كانت حاملة بيه ملي كانو فجهنم... غير دخل البرهوش خنزر فالبراهش وكلشي لبدها شي برك شي مشى ينعس، داك تنيني صغيور خخخ رجع لسيفة البشر ومشى عنق كريم خخخ... وآدم باقي غير مخنزر شاف منال وهو يبتاسم كيموت على جداه، مشى باس ليها إيديها..
آدم: منال صافا (مايقدرش يقول ليها جدة راه تقبر مو حيت مابغاش تشرف)
منال: حبيب منال نتا، أجي متزوجش نخطب لك؟؟ راني عارفة الميت ديالك..
آدم: تانا عارفها... خاصها تربا بعدة
سكارلت: شكون هادي بعدا
آدم هز راسو كتبان ليه بوكوصة بنت أمين ومرام نازلة عندها 9 سنين ولدوها هيا لولة عاد زادو توأم لي عندو سبع سنين..
آدم:(مخنزر) ها لي قلنا (مشا ليها شدها من دراعها، وكارز على سنانو) طلعي لبسي حوايجك وديري حجابك..
نهال:(عينين خضرين شعر واصل تال ركابيها كحل وبيضا بزااااف بحال تلج وملامحها بريئة) خويا آدم علاش كتصرف معايا هاكا انا عاجيني شعري ماباغاش ندير الحجاب..
آدم:(جمع ليها شعرها فقبضتو) أولا انا ئماشي خوك وتانيا هاد شعر اما بوحدي لي نشوفو وتالتا ملي نهضر معاك متعوديش لهضرة..
طلعات كتبكي مسكينة وهو بتاسم ياله غايدور وهو يحتي عليه شي حد من قفاه..
عثمان: الكلب بوك داير فيها راجل على درية..
آدم: (نفض راسو منو وكيقاد حوايجو) أولا بابا فمباير ماشي كلب تانيا هاديك ديالي ندير فيها لي بغيت
عثمان:(جمعو لاحو فوق كتافو) ياله أجي نشوفو هاد تصعصيع
آدم: بتوتر... خلي تال من بعد مامياليش دابة
عثمان: كلب بوك اش عندك مايدار راك ياله عندك 10 سنين تيقتي؟
آدم: سكارلت دوي مع باك؟؟
سكارلت: منك ليه..
آدم: (بخبث) هئ هئ منال منال شوفي راجلك أش داير فيها
منال: (جات حبسات عتمان وهبطات آدم من هلى كتفو وشدات لعثمات الكرافاطة وجراتو) أجي نتا ياله معايا راني مشهية بنية 
عثمان: (كفرنس) خخخخ 


(النـــــهــــــــايــــة)
أحدث أقدم