اول كاوية فحياتي / قصص مغربية +18




قصتي مع أول كاورية فحياتي ـ الجزء الأول
السلام عليكم ، انا طالب ولد كازا 20 سنة مقيم فأكرانيا ، خديت الباك ديالي العام لي فات ، ماكتابتش فالمغريب و ما بان ليا لبلان غير فبلاد القشدة و لبن الزبادي ...
المهم القصة أتكون شوية طويلة (5أجزاء) ، أول ما جينا لهاد البلاد والله إيلا ضرباتنا ريحت التتيز من المطار ، غير دوك الدوانيات لي فالمطار آ خويا الزنجي يخليوك تخيل حياتك جنة ، كتولي تحس بلي كنتي عايش فالمغرب غير مع الذكورة للأسف .
أول نهار وصلنا حنا 11 دري و بنت من المغريب ، مشينا للحرم الجامعي "للإشارة : الحرم مخلط دراري و بنات حتى فدور الحمام" المهم ليلة اللولة ، دراري المغاربة رحبو بينا ؛ خرجونا و ورانا سونطر ڤيل و كلنا حالين فمنا ، هادي عينيها خضرين هادي شعرها زعر ، شوف الباثول قداش ، بمعنى آخر و الله كلنا قيمنا .
رجعنا للحرم الجامعي كلنا مجونبين ، وصلات 12 ليل و هنا انعرف الحياة ديال بصح ، جاو عندنا شي دراري سابقينا قالو لينا شكون يمشي المشطحة !؟؟
دراري لي معايا يالاه جايين مزعموش ، مشينا غير حنا 4 من 11 + 3 دراري قدام هنا ؛ ما عندنا لا لغة لا والو ، عيطنا ل طاكسي ، مشينا لبسنا و تحركنا .
مشينا ، لقينا باب فيه 2 سيكيريتي قد السخط بمعنى الكلمة ؛ سولونا على شي وثيقة كتبث بلي عندك +18 سنة ، انا جبدت ليهم الباسبور خلصنا و دخلنا ...
آش انقول ليكم يا قوم ؛ � غير بنات ، كنت كنشوف داك الزين غيرفMBC MAX او الموقع الازرق و واحد 2 حوريات تيشطحو فوق واحد المنصة و واحد ديدجي مقودة ، مرا عندها شي 36 عام كلها وشامات ، دراري لي جاو معانا تيعرفو اغلب البنات ، عامل التجربة تيلعب دور مهم فهاد اللحظات آ ثبي ، و نسبة قليلة من البنات ما تيعرفو تا قلوة بالانجليزية ، المهم انا جاي من المغرب كنشرب ، حطينا جوج قرعات و عطيناها للطاسة و الدخان ، واحد اللحضة وقفو عليا 4 لبنات ( و الله حشومة نقول بنات هادوك را حور العين) وحدة فيهم حطات إيديها على صدري و الله حسيت براسي فقدت الشعور بالوقت ، قالت ليا شي حاجة ما فهمتهاش ،
بقيت غير كنشوف ، و هي ضحك و قالت ليا موراها :
  
نزولا عند بعض الطلبات و بنادم غدا قاري باغي ينعس و هادي اول ليلة عندي كأدمين هانا لحت الجزء الثاني و لكن قسما بالله و ما توصلش 400 جيم لا كملات القصة !! وا تفاعلو آ رجال ، را صباعنا تيضرونا بالكتبة و نتوما كضحكو علينا المهم ما كتعود غير الصلات على النبي .
الجزء الثاني ـــ قصتي مع أول كاورية فحياتي
قالت ليا : واش كتهضر الانجليزية
بتسمت و مبغيتش نفرطها ( أصلا هيا سدرها آ خويا كبر من راسك و راسي مجموعين) ، جوبتها : آه كنهضر الانجليزية و عرفتها على راسي بكل سلالسة ، انا متوسط فالانجليزية و لاكن والله وليت كنهضر بحال أوباما فديك اللحظة ، هي هاديك ، تاهيا عرفاتني عليها ، كبر مني ب3سنين ، يعني عندها 23سنة ! مبغيتش نبان صغير قلت ليها عندي 22 (و لكن اكتشفت من بعد بلي فهاد لبلاد العجيبة متيهتموش اصلا للأعمار، خاص غير يكون المطور عندك صحيح) ، المهم من بعد المقدمات وقفت و بغيت نسلم عليها بإيدي ، و هنا كانت المفاجئة، نضت و هيا تحصلني مقيم عليها ، انا تجيرت و معرفت ما نقوق و ثبي واقف كيف برج إيڤل ، هي
ضحكات و ماتت بضحك و باستني فحنكي و قالت ليا بديتي كتعجبني ( الله و أعلم واقيلا جبتو فديك اللحظة ههه) جريتها جلسات حدايا و شربات معايا جوج كيسان و حنا كنهضرو ناض 1 دري عند ديدجي عطاها شي 100درهم مغربية كتساوي شي 350جرفنة بالعملة ديالهم و طلب منها شي أغنيها عربية ؛ بعد شي 5 دقايق و هيا تطلق لينا الديسك ديال خالد هيا لي بغات و حنا نوضو كاملين المغاربة حيحنا بمعنا الكلمة و والله العظيم إيلا كنشطحو 10 دراري مع شي خمسين بنت ، آه خمسين ملاك ، نعيا ما نوصف ما نقدرش نوصل ليكم ...
هي هاديك مورا خالد طلقات لينا الدوزي "لعيون عنيا" و انا اصلا باغي نبان و نطراسي بلاصتي طلعت فوق المنصة و بديت نشطح مع دوك جوج بنات ، عرقت و حيحت و ما كنتش عارف أعراف هاد لبواط ، لي تيطلع فوق هاد المنصة تيعطيوه قرعة شامبانيا ، يا سلام ...
سالينا الشطيح و رجعنا لبلاصتنا و هاز فإيدي قرعتي ، كتحس براسك محمد 6 غادي يدشن شي مشروع أينقد ساكنة المغرب ، و فجأة جاو عندنا البنات من كل نواحي و كنسمعو "نايس دانس" "سيكسي بوي" "اي وانت يو بايبي" ... بمعنا تحلات لينا ديال بصح .المهم هيا هاديك ، دوزناها ضحك كاين لي تيبوس ، كاين لي تيعنق ، جاين لي باقي حشمان و بطبيعت الحال انا مكنتش حشمان ، كنت غير مقيم ــ" بداو تيمشيو لبنات و يها ترجع عندي لاخرة لولا لي دويت معاها و قالت ليا : "نتوما لمغاربة عزيز عليكم غير الفشلوق و ضحكو على بنات الناس و انا ماشي طحبة لا كنتي باغي غير غراضك" قلت ليها فخاطري بحالا علمك الله و لكن بقيت غير
كنشوف و مجوبتهاش !! اواه هادي يالاه دوينا 5دقايق و باغا تبدا تحكم فيا ، و المشكل هيا لي لقيتها راسها ديك ليلة لي كتهضر
بالانجليزية بحكم هي صحافية ، صافو مشات و انا بقيت كنشرب و نضحك و واحد الشوية بانت لييا جالسة بوحدها فواحد الفوتوي و انا نقصدها ،جلست حداها و هيا ماباغاش تشوف فيا ، حسيت براسي تقمعت و تيبان ليا دري يالاه جاي معايا مجلس وحدة فوقو و تيعض ن قل صافي انوض نقلب على راسو و نسا هادي ، يالاه نويت و هيا تشدني آه آ سيدي هيا شداتني و عضاتني بجهد و ضحكات و قالت ليا درتها بلعاني حيت جرحتي ليا قلبي ( درت فيها رومنسي واخا التعناب طالع ليا فكري و باغي غير حلوة لاكريم)
هي هاديك ، بقينا داوين ، خديت النمرة و فايسبوك و ما جاورهما ، جلسات عندي و بقيت كنفرغ فيها المشاعر تا انا طالب عليها واحد اللحظة قالت ليا راني سخنت و إيلا زدت شويا انتعرا ، باراكا عليا !! ما بغيتش ندير فيها مكبوت ، حبست و بقينا غير كندويو و فلحظة عوتاني ...




ما بغيتش ندير فيها مكبوت حبست و بقينا غير كندويو و فلحظة عوتاني قربت لودني و قالت ليا : ديزي كنبغيك "والله إلا قالتها بالعربية" مفهمت والو و قلت ليها واش كتعرفي العربية و عودات ليا بلي كانت مصاحبة مع مغريبي ، كانت كاتبغيه و مواعدها بزواج غير كمل قرايتو زاد و خلاها و بدات عينيها كدمع ، شفت حتى شفت و انا نعقها و هيا تقول ليا بلي بغاتني نكون ليها و كتقول ليا : غوت عليا ، نعس معايا ، ضربني دير لي بغيتي غير متخلينيش ... تصدمت ملي قالت لييا ضربني ، داك شي خليناه غير عند المشرملين ، هيا هاديك قلت ليها شنو أديري دابا ، قالت ليا هيا كاريا مع صحبتها بحكم بجوجات جايين غير يقراو
فهاد المدينة ، و قالت ليا كتمنا نمشي معاها و انا باقي جديد ما فاهم تا قلوة فهاد البلاد ، قلت ليها بلاتي دقيقا و انا جاي ، مشيت عند دراري لي سابقيني عودت ليهم ، قالو ليا ما عندك مناش تخاف غير صباح عيط لينا نشدو ليك طاكسي بحكم انا ما عنديش اللغة ، رجعت عندها ، بستها فمها و جريتها من إيديها ، خرجنا شدات طاكسي و مشينا .
دخلنا للدار ، عادية ، فيها جوج بيوت ، واحد ديالها واحد ديال صحبتها ،لقينا صحبتها ناعسة و قالت ليا بلي غير ناخدو راحتنا حيت كل وحدة كتسد بابها بالساروت أكرانيا باردة و لكن الدار لداخل كانت سخونة ولا معرت انا لي سخنت ، قلت ليها ممكن نقص شوية لويج را كنحس بالصهد ، قالت ليا تصرف على طبيعتك بحالا ما كاين حد ، حيدت مونطو و كنت لابس ڤيستا ، تعنكشت باش نحيدها قالت ليا انا نعونك ، ضرت نشوفها لقيتها غير دو بياس ، فرحت ، تلفت ، بغيت الحلوا ، معرفتش باش حسيت ، المهم بقات كتعوني حتا بقيت غير ب كالصو و كنقول بخاطري ياربي تحيدو ليا ياربي ، بنت التحبة ما حيداتوش ، قالت ليا جلس
انا جايا ، مشات شي 2 دقايق رجعات مكحلة عينيها و بدلات الملابس الداخلية ، لبسات وحدين مزيرين مزيان و واشمة فضهرها سميتها و رسم ديال "بومة" و هازا قرعت عصير و قرعة ڤودكا ، و الصراحة هاد شي ميهمنيش ، و الله العظيم إيلا سهيت فالتضاريس ديالها و جات جلسات حدايا بقيت كنشوف و هيا كتشوف ، انا نشوف و هيا تشوف و انا نزعم قاطعت السكون و قلت ليها : بغيت نقول ليك 1 السر ! و هيا تجوبني : ما بغيتش اسرار ، ما بغيتش الحشمة ، انا ليك كلي دير ما بغيتي و وقت ما بغيتي ، كنت انجيبو ، اصلا كنهضر معاها و عيني ماشي فعينها ، عيني تبحث عن النعومة و الرطوبة !
جريتها لعندي و هنا غادي يبدا النيك ، بستها بشوية و هيا تورك عليا و شدات ليا راسي انا ما بغيتش نزرب ، عنقتها بإيد و يد لاخرا عطيتها كامل الحرية لتسريح عضلات الباثول و الترماحة ، و الله إيلا أول مرة فحياتي كنفلورتي بجميع الوضعيات و كثر من ساعة و ممليتش ، شوية قالت ليا علاش كنحس بدمك بارد و مقربتيش ليا ، قلت ليها : مبغيتكش تحسي بلي باغي انا غير الجنس منك و ما نسيتش لهضرا لي قلتي ليا على المغاربة ، ضحكات و قالت ليا نتا اليوم استثناء و قالت ليا عندي ليك مفاجئة ، انا عارف اناكل الحلوة و لكن المفاجئة كانت هي الواقي الذكري خخخخخ !! قالت ليا ملي كنا فالبواط و مشيتي عند
صحابك انا مشيت شريتو قلت ليها : واقيلا انولي نبغيك ، دارت ليا تسخينات بإيديها للحنكليس ، و للأسف جبتو ليها فإيديها و كرشها قبل ما نخشيه و دابا خاصنا نتسناوه تاني يقيم : هي تفاجئني من جديد هبطات كدير عملية مص عميقة "و الله أصبحت أحب المفاجآت" ما كاملاش دقيقة قيمت و قمنا بعملية التخصيب شي خمس مرات ف ديك اليلة على إيقاعات انغام شرقية كانت من ٱختياري و نعسنا بدون ملابس ٱي قلوانيين و ثبي بين فخاضها و معانقين ....



فقت الصباح ما لقيتهاش حدايا و كنسمعها كطيب فالكوزينة ، بقيت متكي و شفت المساجات لي وصلوني فالفايس و واتساب ، شويا جات و تبادلنا بوسات خفيفات ، أول سؤال طاح فبالي سولتها على صحبتها واش كينا قالت ليا لا ، هي هاديك فرحت حيت أناخد راحتي ، نضت غسلت وجهي و تقاديت ، رجعت لقيتها كتسناني فالطابلة ، جلست حداها و قالت ليا عافاك بغيت نوكلك بيدي ، مقضرتش نرفض ، واش داك الزين كامل و دفع عليه كبير و الله مستحيل ، بقات كتوكلني و انا كندغ بشوية واخا ما مالفاش ليا ، حتى ساليت عاد بدات كاتاكل هيا ، وصلات شي ل11 قالت ليا يالاه نخرجو نضربو دورة ، دازت عادية و مستحيل دوز شي 15دقيقة و
منبوسهاش تفارقنا و رجعت عند دراري كلشي تيسولني آش درتي و انا تحلات ليا فديك اللحظة حيت ول نهار فأكرانيا مدوز أحسن نهار فحياتي ، المهم مشيت عندها من بعد كثر من مرة و نفس السيناريو كيتعود ، سيكس ، نعاس ، قص و كل ما يشتهي الخاطر ... دازت شي 3 الاسابيع وصل رأس السنة و قالت ليا بلي خاصها تمشي لدارها و راها معاودة ليهم كل شيء و خاصني نمشي معاها ، من جديد تخلطو عليا المشاعر بين فرح و صدمة و تنقول موحال انعود ندوق الحلوة من جديد ، و عمرني تخيلت انعيش هاد التجربة ، المهم وافقت و ملي وصل الموعد لبست مزيان و درت أقود ريحة عندي و تقديت 2 قرعات ويسكي 2 ڤودكا و الشكلاط و مشينا
فالكار شي جوج ساعات لقينا خوها تيتسنانا فالمحطة بطوموبيل BMموديل شوية قديم (نعرفكم على عائلتها : أم ، أب ، خوها و جداها عيشا معاهم) دخلت لدار حشمان حيت ضارهم ما تيهضروش النجليزية ، حفضاتني آش نقول بالأكرانية دخلنا سلمنا مع ٱبتسامة عريضة و دارهم طلعو ضريفين و حسب أعراف السنة الجديدة كتلقاهم حاطين فوق الطابلة شي 20 طبق مختالف ، كلينا و بقيت انا و باها فالطابلة و هو يجبد ليا جميع انواع الشراب ، بقينا شرب يا ما تشرب و الله العظيم حتا وليت كنحس براسي طالع فجبل و قلت ليه بنتك كتعجبني ، جاوبني و مفهمتوش ، عيطت ليها الطرجم ليا ، قالت ليا تا هوا عجبتيه حيت كتشرب معاه و
كتبرد ليه الغديد فالشراب حيت عائيلتو تيشربو غير شويا و حنا المغاربة كنموتو على الطاسة ...
هي هاديك جا وقت النعاس ، انا عطاوني بيت فالدار خاص بالضياف و هي نعسات فبيت حدا بيتي مع خوها من بعد شي ساعة سيفطات ليا ميساج : واش باقي فيق ؟؟ جوبتها : آه ، كنتسناك !! ماكاملاش دقيقة جات عندي تخشات معايا و الله مارسنا هوايتنا بدون واقي ذكري و كنقول مع راسي "هانيا تحمل حيت أصلا لولاد لي غادي طلق ليك كيف يكونو" بزآآآآآف آ صاحبي ! بقات معايا شي ساعيتن و مشات لبلاصتها ، ديك اليلة منعستش ، الصباح بكري سمعت الترقيب خرجت لقيتو باها خارج يدور فالثلج و يسرح رجليه و بقيت كنشوف الفرق بين العقلية المغربية و الأوغوبية شوية ماماها فاقت كتوجد الفطور و قلت ليها صباح الخير و بست
ليها راسها و هيا كتوجد و انا كندي للطابلا و كنضحكو ، فاقت هيا تصدمات و ماماها قالت ليها هاد الدري خاصك تزوجي بيه ، زعمت و وليت كنعنقها قدام دارهم ، فطرنا مشينا تكينا و انا داني النعاس بحكم منعستش باليل فيقاتني مع وقت الغدا و قالت ليا اجي نتغداو و هنا لقيت عندنا 1 الحاجة مشتركة مع الاكران ، فالاعياد تيجيو الدراري صغار تيدورو على الديور تيغنيو و تيضورو معاهم المهم من بعد خرجت انا وياها مشينا لواحد الغابة و سخناتني بنت الحرام و مصبرتش و درنا تاني اللعيبة فالجعيبة و الله العظيم مع راس العام و الثلج و كانت الحرارة شي 7ـ الخصيتان عندي ولاو كي الزبيب ! راس واحد و جمعت
كري .
رجعنا للدار و قالت ليا فالليل أيجيو عندهم العائلة كاملة ، آو آش هاد التخوار تاني ، أنبقا غير نتفرج و مافاهم والو و الحوا أيتحرم عليا ، سخطت المهم باها عرض عليا نسكرو فواحد البار حدا دارهم باش هيا تعون الواليدة ديالها فتحضير العشا و خوها مشا عند صاحبتو . من بعد شي ساعتين رجعنا و هنا أتبدا قصة خرى ...


المهم باها عرض عليا نسكرو فواحد البار حدا دارهم باش هيا تعون الواليدة ديالها فتحضير العشا و خوها مشا عند صاحبتو . من بعد شي ساعتين رجعنا و هنا أتبدا قصة خرى ...
جاو جوج خالاتها و خالها بولادهم صغار و شويا كبار ، لكبير شي 17عام و لكن المفاجئة هي واحد خالتها عندها 22سنة و زوينة بزاف و كتحشم ، كنت ساخط ، فرحت حيت جاو ، عاد فرحت و رجعات فيا الروح ، جلسنا و تعرفنا و ديك خالتها كتهضر الانجليزية بيخير و من بعد جا وقت العشا ، كالعادة انواع مختلفة من الماكلة و الشراب ، موراها مباشرة فاليوم الثاني تيمشيو يصليو فالكنيسة ليل كامل (الناس لمتدينة ديالهم) و لكن كان خاص لي يبقا مع الدراري صغار ناعسين و معايا حتى انا حيت مسلم ما انمشيش و لحسن الحظ بقات معايا ديك خالتها ، مشاو و بقيت انا وياها ماكاملاش شي ساعة و نص عم الهدوء و دراري كاملين
نعسو ! و بقيت انا وياها كنهضرو ، قدامنا التلفازة خدامة و ما رديناش ليا البال جبدنا جميع المواضيع ، السياسة ، كورة ، الجنس و عذرية الفتاة ، الاديان بمعنى هضرنا نيت و قالت ليا بلي تمنات كون نبقاو نهضرو ديما ، قلت ليها حتى انا و هيا تقول ليا كنتسنا غير إيمتا نتزوج باش نمارس الجنس وقت ما بغيت ضحكت و نضت داير براسي بحالا انشرب وصلت حداها و انا نتلاح تكيت بجنبها و قلت ليها : دمك سخون و كنحس بيك باغا غير معامن و لكن ملقيتيش ؟ قالت ليا آه ! قلت ليها : ايوا هاني معاك و بين ايديك !! و هيا تبدا تقرب و لكن بحال ايلا متردة و انا نزرب عليها بستها و قلت ليها تيقي فيا و وركت ليها على
إ يديها و بدينا مداعبات اللسان و لمس الأصابع للأطراف الحساسة ، شوية الدرية بدات كتنين و تحيد فحويجها ، متسنيتهاش و قبل ما تكمل لقاتني قلواني 3: و هيا تجلس فوقي ! بلا ما نزملكم ، قضينا الغرض لمدة 3 ساعات تقريبا و أربع رؤوس موزعة بين صدر ، فم ، مؤخرة و فشلوق بمعنى جميع الوضعيات الممكنة جربناها و نضنا دوشنا بجوج و كنت سخفان مقضرتش نزيد راس آخر و انا مشيت نعست و هيا بقات فيقا كتقرا سي كتاب .
فقنا الصباح ، لقيتها جالسة مع الدراري صغار و ناشطة و لكن صاحبتي ماشي حتا لهيه خفتها تكون عودات ليها و مشيت كنتقرب منها قلت ليها مالك ، قالت ليا : ما مالفاش ليك متبغيش تنعس معايا و جيت عندك بليل و قلتي ليا كلمي ليا فلانة (خالتها) !! قلت ليها واقيلا كنت غير كنحلم و هي تقول ليا الانسان تيكون صادق فالحلم كثر من الحقيقة ! ديك اليلة ما دازتش هي هاديك ! بقى فيها و فيا الحال و العشية كنا انرجعو لمدينتنا !! وصل الوقت كنت كنبدل فالبيت و هي خرجات تسلم على الجيران و هي دخل خالتها و سدات الباب و قالت ليا بغيت راس آخر و انا خايف صحبتي تجي و لكن مصبرتش لبيت ليها الطلب ! انا كاناكل
الحلوة و هي كتكتب ليا النمرا فالتيلي ! دغيا داك شي ، سالينا ، لبست ، ودعنا عائلتها و رجعنا !! ماكاملاش أسبوع قالت ليا خالتها أتجي عندنا و تقرا فهاد المدينة ، فعلا داك شي لي كان و بنت الحرام غدراتني و عودات لصاحبت كلشي ، صاحبت مابقاتش كتهضر معايا و لكن دابا شاد مع خالتها لي حسن منها ، كارية راسها و كنجي عندها تقريبا يوميا و الله إيلا نقية و طازجة !! طازجة ، رطبا و لونها بيض و داك شي وردي و ملاك صافي ، دراري تيقولو ليا را نهار دخلك و ملي ما تكونش كدخل البراني !! كنجوبهم : بعدا ما عاطيهاش غير للتكفات .


أحدث أقدم