ملاحظة : لكل من واجهته مشكلة عبر التطبيق ولكل استفسراتكم
وتعليقاتكم المرجوا التواصل معنا عبر الواتساب :
212651371981+
ولا تبخلو علينا بتقييم التطبيق بخمسة نجمات ☆☆☆☆☆ عبر بلاي ستور والتعليق عليه لنطور التطبيق اكثر.
الكسوولة وأستاذ 💣💣الجزء 1 ✏✏✏ بقلم : أميمة شكري سارة : (كترعد) ناااري ونحصلووا يادكرى هانكحلووها انا : 😡😡 نقلي إلى كنتي باغا تنقلي ونتي كترعدي علي كيف شيخة سارة: ناري ناااري كتشوف فينااا انا : خبي خبي يالقحبة لورااق خبي سارة: فين فين انا : ديريهم فبزازاك ياوجه لكر أستااادة: (جات وقفاات علينا) جبدووا داكشي لخبيتوا 😡😡 أنا :(ببرود) 😬😬 ما عندنا والو ها سادة أستادة: دكرى داك تخرااج لعينين شحال من مرة كنقووليك حيديه انا :(كنخنزر فيها) دابا آش باغا من لخر استادة: نووضي نووضي خرجي هانحط ليك زيروو فالفرض زيادة على ناقص 5 نقط انا :😱😱😱 هاويللي ما تقوليهاش هاسادة استادة:😏😏😏 اه انا : لا لا مايمكنش على انا عندي 5 نقط باش تنقصيهم الكل:😂😂😂😂 أستادة: 😡😡 دكرى خرجججي أنا : وإلى ما بغيتش آش هاديري استادة:(بدات كتفيبري) دكرى إسماعيلي خرجي ولا هانضربك بتقرير انا : على نتي باقي ما ضربتينيش بيه مجتهدة:(نقزاات)🚩🚩 الكسولة و اﻷستاد 💣💣الجزء 2 ✏✏بقلم أميمة شكري👑👑 صونات ديك. 04.00 نضت دخلت لمدرسة كلشي كيعيط دكرى دكرى انا:(كندوي مع كلشي) سارة:(خارجة كتبكي)😢😢 انا : مااالك سارة : هئ هئ ما درت والو فالفرض انا :😂😂😂😂😂 سارة: سكتي سكتي يالقحبة انا " هههه (عنقتها ) صافي صافي يالكبيدة دابا تعوضيها سارة : هادي اول مرة ماحفضتش وشوفي شنوا وقع لي 😢😢 انا :(كنحاول نحبس ضحكة) أمم عارفة عارفة هه صافي سكتي شحال من مرة قالوا ليك فرقي دكرى راه كسوولة هاتعاديك سارة:😂😂😂 ( بالمناسبة سارة واحد لبنت قراية شوية ماشي فحالي هي باش كتعجبني نية انا وياها كنقراو من 9 وحنا مع بعضنا) زهير:(من ورايا) دكرى انا :😏😏 آش باغي زهير: تقلقتي مني انا : يا ولد لقحبة انا تقمعني قدام بنادم زهير : والحب راني باغي نقرا انا: ومااالي انا حبستك 😕😕 زهير : لا لا واغير فهميني 3 سنين وانا فالباااك واش باغا هاد حتى هو نسقط فيه انا : وآش فيها 😅😅 ******:احم احم سلام انا : صبحنا على لله وملائكة رحمان سارة : إبتساام صافا إبتسام:صافا الحمد زهير صافا 😉😉 زهير :(احح على صدر) صاااافا انا : آش باغا إبتساام: غير بشوية مالك كتفركعي انا : ياك شحال من مرة كنقوول لدين مك بعدي من ساحتي لاش جاية عندي إبتسام:آش هاد نيفو فين هي انوثة فين هو رقي اووه ولا نسيت نتي غير بوشعيب شو شو موسطاج ديالك قربتي ضفريه يالموسطاشة زهير:😂😂😂 انا : 😡😡 ياااكي يا وجه طبووون اجي نوريك شكون هي موسطاشة إبتسام " (جاية عندها) أااااا شوفي سيري فحالك انا : لا ما غاداش 😏😏 تلاحيت عليها وشديتها من ديك شطابة لفرحانة بيها كننتف ننتف ونقوول مانتفت اما طابلية مسكينة شركتها ليها فوق منها صاحبتي سارة كدير راسها كتفك ولكن حتى هي كتلووح يديها من اخير كلتها كولان الحنة حارس عام: دكرى طلقي طلقي انا :(شادني زهير) والله يلعن زامل بوكم واحد واحد يا مدرسة زوامل حارس لعاام: حتاارمي راسك انا : مال دينمك يا وجه لقلوة شي حاجة إبتسام: هئ هئ (سخفاات) حارس العام :😡😡😡 عيطو على لومبيلونس ونتي ا دكرى إسماعيلي هادي هي لاخرة ليك انا:😋😋 سير تقود دينمك ما قارياش ما قارياش مدير : آش واقع هنا حارس لعام: كيف ديما دكرى إسماعيلي مدير : بنتي دكرى وقعاات ليك شي حاجة انا :😢😢😢 تعدااو علي مدير : صافي ها بنتي سيري إدارة هاني جاي انا : اوكي 😆 ههههههه بلا ما تفاجئووا هادا مدير عمي صاحب بابا هههه أما مشكل ديالى مع بتساام فهو واقع من ساينكيام هي واحد لبنت زوينة ولكن قحبة كاع دراري ديال لمدرسة دايزين عليها شحال من مرة حصلووها كتباوس مع دراري اما مشكلتي معاها فلبلان هو أنه انا كنت كنبغي واحد لميخي مهم داكشي ديال لمراهقة وطبعا هي غير عرفااات هادشي مشات تصاحبت معاه انا نكدب عليكم بقا في لحال ومن داك لوقت حنا كيف لمش مع لفااار لمدير: دكرى زدتي فيه حتى إمتى هانبقى نغطي عليك خبارك واصلة ليسياات لاخرين كلشي كيدوي على لمشاغبة كسوولة شوفي نتي راكي ماشي أي وحدة نتي راكي بنت عبد لكبير إسماعيلي رئيس لجماعة كلشي كيدوي على أخلاق وشيم لعندوا ماشي معقوول هادشي لكديري فيه انا :(هدرتوا دخلات من ودن وخرجاات من ودن) 😣😣 مدير : عيطت لباااك هاهو هايجي دابا انا : 😱😱😱 عيطتي لعبد لكبير
🚩🚩الكسولة وأستاذ 💣💣جزء 3 ✏✏✏بقلم أميمة شكري بعد مرور ساعة بابا: سلام وعليكم مدير : وعليكم سلام تفضل بابا: آش دايرة عاوتاني 😡😡 انا :😟😟😟 مدير: عبد لكبير ما كاين مانخبي عليك بنتك زيرو فالقرايا كتجيب غير زيرواات وفوق هادشي للمشاكل انا كنراعي على وجهك ولكن هي عاد ما زايدة فيه انا :😬😬😬 بابا: اش درتي عاوتااني انا :مادرت والو مدير: ضربات مع واحد لبنت هنا فالمدرسة لدرجة أن لبنت غيبات انا :😕😕 راه غير كتمثل بابا: دكرى سكتي مدير : يالاه دابا جراات عليها أستاذة لغة العربية قالت ليك حصلتها كتنقل انا : ماكنتش كنقل بابا؛ دكرى باقا تنقزي هانهرس ليك الفم انا :(الصمت) مدير:عبد لكبير لنطولوه نقصرووه بنتك ما بقا عندها ما يدار هنا فالمدرسة انا :😱😱😱 بابا: دكرى نووضي خرجي انا : واخا خرجت وقفت ورا لباب كنتسنط بابا :سعيد (مدير) نتا راك عارف دكرى ملي كانت صغيرة هي حركية ولعلى قلبها على لسانها قلبها بيض غير هي كتصرف بطريقة عفوية مدير: هادشي راه ما كيهمش راه بنتك أساتدة شيباتهم واش هاعبااد لله بقات مقابلة أستاذة ديال لمااط حتى قدمات إستقالتها سيدة بنتك مرضتها بابا : هاديك أستاذة مشيت عتادرت منها أما بخصوص أستاذ فأنا هدرت مع نيابة ونهار تنين هايبدا أستاذ جديد يقري مدير: برااك لله وفيك على أستاذ جديد ولكن بنتك لا ثم لا واش فراسك أساتدة ولاو كيديروا جتماعات على قبلها ولهذا انا مضطر نطرد بنتك من لمدرسة بابا: شوف كيفدير هاهي خرجات آش هادير لله يرحم ليك للوالدين مدير : ولله حتي كتحرجني آش هاندير خليها وندعيوا ليها بالهداية بابا:(وقف) أمين سمحلي هانمشي مدير : بسلامة خرج بابا حل لباب هو يلقااني حاطة ودني على لبااب بابا: 😡😡 بغيت غير نعرف منين جايبة هاد تربية منين انا:(فخاطري؛ باينة داكشي كيجري لي فدم طالعة لحماار ديال بى لمكنعرفووش) ماعرفتش بابا : زيدي زيدي يالاه أنا: اووكي طلعت مع بابا طوموبيل وهو يبدا ينكر بابا : قولي لي شنوا ناقصاك علاش علاش كتناوضي مشاكل انا : هوما لجبدووني بابا: انا انا للطن ضسرتك كتر من لازم مك دايما كتخاصم كتقولي هاتخرج على لبنت وها هضرتها صدقات انا؛ (تفكرت ديوانة وأنا تشدني لبوولة وبديت كنقفقف) 😱😱😱 بابا: قفقفي يالمسخووطة ليووم تزوقك بالكابلي انا :(كنتغبن) باااباا 😢😢 عفااك بابا : ماشي سوقي ليوم مهانفككش انا :😬😬 دورها فين تجيك يا عبد لكبير بابا: صافي يا لفعة دغيا وليت عبد لكبير ما بقيتش بااك انا:(هزيت كتافي) ماشي سووقي بابا: هبطي هبطي انا :(هبطت حليت لباب وتميت طالعة مع دروج طليت فطبقة لولا ما كايناش طلعت طبقة تانية ماكايناش قلت الحمد لله واقلة خارجة طلعت طبقة تالتة مشيت لبيتي وانا نلقاها 😢😢)😱😱😱 ماااما ماما : تبارك لله على سعدي وفرحي نهار على نهار على كتبتي لي بلي ناس كيولدوا بنااات وانا والدة خطية مسخووطة انا : هئ هئ هى ولله لعظيم ما ماما:ششش بلا حلووف غير قولي لي شنوا ندير معاك باش تجمعي راسك وتوكضي لعصا سلختك لهدرة هدرت ما خليت ما درت معاك ولكن والو لفراسك فراسك انا :😢😢 ماما :(جبدات لكابلي)😡😡😡 انا : واااع وااااع باااباا ماما : شحااااط قولي لمك هاتحيدي منك ضسارة ولا لا انا : وااااع نحيدها نحيدها باابا: صوفيا طلقي لبنت ماما: نتا لضسرتيها نتا بابا: ماشي سووقك بنتي هادي دير لبغاات دير انا نفكها قسما عضما وشي واحد يحط يديه على بنتي حتى نهرسها ليه ماما : أنا ما بقيت فاهمة والو كيفاش كيفاش بغيتيها تربى ونتا نهار كامل ونتا مفششها بابا : صوفيا سيري خرجي ماما :😠😠😠 انا:😭😭😭 باابا بابا: ششش صافي صافي شوفي شنوا جبت ليك انا :😮😮 شنوا بابا :صافي دابا ما بقيتش كتبكي دغيا انا : واااقول شنوا جبتي بابا: هاتيلي لوصيتي عليه انا : ياااي ايفوون هه بابا : بصحتك انا :(بستوا) بابا: احيااني عليك يالعفريتة مهم رتاحي شوية من بعد لبسي حوايجك ليووم مي دايرة صدقة انا : ياااي هانمشي عند مي لالا بابا :امم😏😏 (خرج) مهم لبنااات انا ها نوضح ليكم كثر شكل ديال عائلتي أولا عبد لكبير ماشي أب بيولوجي ديالى بابا لحقيقي وعلى حساب داكشي لعاودت لي ماما هو راجل أعمال لبااس عليه ومعرووف شحال من مرة كتحاول توريه لي فتلفزة ولكن انا مكانبغيش حيت واحد تخلى على مرا كيبغيها وهي حاملة على قبل عائلتوا ما نقدرش نتقبلوا على أساس أنه بابا ماما سميتها صوفيا حملات بي وهي عندها 16 عام تعدباات بزااف ففترة الحمل عائلتها جراو عليها بالصدفة تلاقات مع بابا عبد لكبير كانت جالسة قدام باب دار ديال مي لالا مامات بابا عبد لكبير دخلاتها مي لالا وحسنات بيها وزوجتها لبابا على حساب داكشي لكتعاود لي ماما بلي بابا فرح بي بزااف ملي تزاديت حيت بفضلي انا تحقق ليه شي لحياتو كولو كان كيحلم ليه انه يولي أ(اشراقة امل انا غنزيد هدا على حسابك)
🚩🚩الكسولة وأستاذ 💣💣جزء 4 ✏✏✏ أميمة شكري وصلاات 8 ليل ماما : هاديك مسخووطة نوضي نوضي بدلي حوايجك خلينا نمشيوا انا :(بغيت ندير ليها ضد )😏😏 لا ماغدااش ماما :😲😲 شناااوا أنا : كيفما سمعتي ماما : واش باغا مك لالاك تقلق انا: أحسن ناتشوفنيش حيت إلى شافت لاطراس دياال كابلي هاتفاهم معاااك ماما : ياااك يا بنت لحراام وليتي كتهديني انا :😏😏 هادشي لكااين ماما : نوووضي تكعدي 😒😒 ولا داكشي لهانديروا ليك ما نعاودوا ليك انا :😣😣 صافي صافي هاني نايضة نضت لبست كيفما فصورة وخرجت عندهم ركبنا فطوموبيل وصلنا لدار مي لالا كيف ديما دنيا عامرة دخلنا لصااالون انا : وااااع مي لالا مي لالا :(كتبووس في )فين غبرتي يالهرابة انا: توحشتك توحشتك توحشتك مي لالا : حتى انا عماتي :(بين بعضهم ):هاهي جات بنت لحراام/
🚩🚩الكسوة وأستاذ 💣💣جزء 5 بقلم ✏✏✏ أميمة شكري في صبااح ماما؛ دكرى دكرى نوووضي انا :اففف خليني ننعس راه داخلة حتى 10 ماما : نووضي هابنتي راه 9 هادي انا : ماااماا خليني خليني ماما : واااخا فينهو انا : 😮😮شنااوا ماما: لكاابلي ما بانش ليك انا :😱😱 صافي صافي هاني نايضة نضت دخلت طواليط خديت دوش خفيف خرجت لبست كيفما فصورة وهبطت عند ماما ماما : على سلامتك انا : لله يسلمك ماما : هاكي فطري انا : فين هو شكلاط ماما : هاتسد ليك شهية انا : لا لا ماتخافيش ماتسد لا شهية لا والو غير آريه ماما : راه فثلاجة انا : (نضت جبتوا) خديت باريزيااان ومع طبلة عامرة لله يسمح لي درت شكلاط من فوق منوا زيت لعوود من فوقوا لفرماج وباش كملتها كوفيتير سديت ديك باارزيانة يالاه عضيت عضة لولا واااااع آش هادشي ماما :😮😮 مااالك انا : اااا والو ماما : مال باريزيااان كيقطر منوا داكشي حلي نشوف شنوا درتي انا : ااا لا لا ما درت والو ماما : يحرق جد بووك لكلب لقيتي نعمة وباركا تلعبي بيها انا :(وقفت) عطيني داكشي لخلا لي بابا ماما: بااك ما خلا ليك رياال انا : كداابة باغا تاكليني فرزقي يا نصاابة هااا باقي ما شبعتيش من لفلوس كونطك عامر بالملاين جاية طامعا لي في 100 درهم ديالى ماما : الله طولك يارووح بااك كون خلا ليك شي حاجة هانعطيها ليك قاليك عقووبة على داكشي لدرتي فالمدرسة انا :(هبطت مع درووج وكنكر) دار لحكاارة ديرووها فين تجيكم هاهي هابلاتي أصلا انا وليت من صحاب ملايين عندي دار ساوية 300 مليوون ماما :😂😂😂 سيري لله يمسخك خرجت وتميت غادا مع طريق فينما ندووز من حدا مالين لحوانت يبداو آهياااتا إمتى هاتخلصيني / اشووفي قولي لبااك يجي يخلص/ هاااه ولله حتى نسيفط ليكم لقيد/واتي باااك رئيس جماعة وجدك هو لحاج إسماعيلي ومابغااش تخلصي انا :😅😅😅 يخلصكم لله مشيت وصلت لمدرسة كيف ديما لبااب تسد درت ورا لمدرسة لحت شكارة من فوق صوور وطلعت نقزت وطبعا كيف ديما ساارة كاتسناني تما انا : (نقزت) سارة: تي مااالك تعطلتي أنا : واااالو شوفي شنوا جبت ليك سارة : شنوا انا : بابا شرا لي تيلي وانا هانعطيك هدا ديالى لقديم سارة: لا هاختي تيليفونك غالي داير 80 الف ريال انا : وراه ديجا كنت خدامة بيه ونتي كتشوفي دابا شريت واحد آخر سارة: دكرى نتي مغرقااني حوايج وروايح فينما كتكووني مساافرة كديني معااك ولله حتى كنحشم قدامك انا : بغيت ليك لباااسر ولحكة واش داويا بصح الخرية راه حاجتي هي حاجتك يا وجه لكر (سارة صاحبتي مسكينة عايشة فالكاريان مع باها ؛ باها مسكين مقطعة ليه رجلوا ومها ماتت ملي كانت صغيرة صراحة وضعها صعيب بزااف انا لكنشري ليها لكتووبة وعاطياها بيسي أي حاجة بغاتها كنعطيها ليها هي عمرها قالت لي عطيني ولا شي حاجة وحتى داكشي لكنعطيها كتشدوا مني غير بزز نفسها حارة وبزااف وهادشي هو لعجبني فيها ) سارة : فراااسك جابوا أستاذ جديد ديال لمااط انا :😕😕😕 لااااش جابوه سارة:ههه سمعي سمعي تي راه هاد أستاذ بزاااف أحح كون تعرفي شحاال زوين سيد بووكوص كيحمق أحح على ديك لحية انا :😮😮😮 شفتك فحال إلى طحتي فيه زيدي زيدي نشوف هاد لبوكوص ديااالك طلعت فدرووج كيفما ديما محيحة أي أستاذ كيشوفني جاية كيسد لبااب انا :(كنغوت)واااع يلعنطبنمكم واااع (وصلنا حدا لقسم وانا ندخل ) القسم:😮😮 انا :(فخاااطري واااع وييع اححح اييح نووووو ما يمكنش اخخخ ياربي قلبي طاح ليه سروالو لله لله ماما بااابااا واااااع بغيتوا)
🚩الكس
🚩الكسولة وأستاذ 💣💣جزء 7 ✏✏ بقلم أميمة شكري هبطت فدرووج كنغوت وكنعاير ماخليت طاسيلة ولفاصلة فينما كيبان لي شي واحد كنعيروا كلشي ميك علي خرجت لزنقة بركت فووق طروطواار كنفكر فأستاد زاامل لطيح مني قدام قلاوي ديال قسم ولله ما تبقى فيه هابلاتي يلعن أصل مو زامل لاخور زهير:(من لووور) واااااع انا :😱😱 خلعتيني زهير" مال عينيك حمرين انا : 😡😡😡 ضاربت مع أستاذ جديد زهير: وعلااش انا : ضاربت مع أستاذ ديال لمااط زهير : 😲 أستاذ جديد آش درتي ليه انا : (لبقتوا) كيفاش آش درت ليه قوول هو شنوووا دار لي زهير : واخا شنوووا دار ليك انا :(عاودت ليه ) زهير :😂😂😂😂😂 انا : علاش كتضحك زهير:مسخووطة اول نهار ليه فالخدمة شوفي شنووا درتي انا : كيفاش اول نهار ليه فالخدمة زهير: أول عام هايقراه سميتوا سيف عندوا 27 عااام انا : مزوج 😶😶 زهير : كيفاش واش مزوج أنا : مال زامل بووك قلت ليك واش مزوج زهير : لااا 😏😏 انا : أصلا ما كاينة حتى واحد هاتقبل عليه هو وجهو كيف الكر زهير: راه كيقولوها زين يحشم على زينو ولخايب إلى هداه لله انا : 😬😬😬 زهير نووض قود من حدايا يرحم باك زهير:😅😅 هاهو غادي انا : وماعرت عاوتاني مشا زهير وانا بقيت كنفكر فأستاد وكنفكر كيفااش هاننتاقم منوا على هادشي لداار لي اه اه صافي لقيتها صوونات ديك 12 تمااو خارجين مشيت تخبيت ورا واحد شجرة حتى كيباان لي أستااااد خارج حاط نضاضر ولابس واحد كوستيم بيض هاز راسوا لسما وانا نشد واحد نفااخة عمرتها تراب وما وضربتها ليه نيشاان لسدر بشااااخ استاد:😱😱😱 انا؛ (تخشيت وسط زحاام)😂😂 سارة: ويلي ويلي شنوووا درتي انا :😂😂😂😂 استاد :(كيتلفت شافني كنضحك)😡😡😡 انا :😉😉😉 سارة : قودتيهااا استاد خنزر في و زاااد طلع فواااحد موولاتي طووموبيل انا بقيت حالا فمي فيها لومبرغيني فالغووج وااو سارة : زيدي يالاه نمشيوا يالمسخوطة انا : يالاه تغداي معايا فدار سارة : واااخا تمينااا غاديين فطريق فشاانطي حتى كنسمع نااااس كيغوتوا 😱😱😱😱 عنداااااك
🚩🚩 الكسولة وأستاذ 💣💣جزء 8 ✏✏بقلم : أميمة شكري انا :(تلفت وهي تبااان لي لومبرغيني حمرا جاية قاصداااني تصدمت بقيت جامدة فبلاصتي صافي انا هانموت غمضت عيني وانا نحس بشي حاجة دازت من حدا رجلي كيف لبرد) 😮😮 سارة: دكرى دكرى انا:(مصدوومة) لوومبرغيني رجعات بلوور تحل زااج ديااالها وهو يطل أستاااد:😉😉😉😉 😘😘 😂😂😂😂 (مشى بسرعة) انا :😱😱😱 سارة : ناااري يالمسخووطة كان هايقتلك أنا:(وجهي صفر )ااا سارة هادشي لوقع وياك ويااك تقوليه لماما سارة: وااخا غير بركي شوية وجهك تخطف منو لوون يا صكعة انا : صافي هاكي جيبي قرعة لمااا سارة: وااخا جلست فوق طروطواار كنتنفس بصعووبة باينة هاد أستاذ مسطي ولايح لوراق. سارة: هاااكي انا:(شربت لما) زيدي يالاه نمشيوا مشينا لداار حليت لباااب وطلعنا ماما: مااالك 😠😠 أنا: ماماليش ماما: مااال وجهك صفر وكااع عرقااانة انا : كنت كنجري ماما : إيوا يالاه طلعوا غسلوا حالتكم وهبطوا تغدااو انا : وااخا طلعت لبيتي تلاحيت فووق ناموسية سارة: ناااري يا صكعة ملي كنتفكر لمنظر ديال قبيلة لحمي كيتبوورش علي انا : ماتفكرينيش ولد لقحبة صدق ما ساهلش سارة : دابا شنوا ناوية ديري انا : ناااوية ندير بزاااف سارة:😮😮😮 انا :😏😏 هابلاتي ولله ما تبقى فيه انا هانوريه دكرى آش كتسوى سارة:😕😕😕 عند لبطل ديااالنا أستاذ سيف لعمراااني كيف عرفتوا من لسااان زهير هو عندو 27 عااام وهو حفيد واحد من أغنى عائلات فالمغرب ولكن بعيد تماام لبعد عن عائلتوا لأسبااب هاتعرفووها من بعد كيتواصل مع عائلتوا غير فتيلي وقليل فين كيتلاقا معااهم علاقتوا قوية بولد عمواا محمد سيف: اهلااا محمد : زعما إلى ما سولنا حنا ماتسولش نتا سيف: غير مع لخدمة صاافي محمد : هه ومال كوستيم دياالك مسخ سيف: هدا راه لبااكور ديال نهار اﻷول لي في تعليم محمد :😂😂😂 شنوووا واقع سيف: ياسيدي يالاه بديت الحصة وهي دخل كتجعوق محمد : شكون هادي سيف : هادي يا سيدي وحدة من تلاميذ لعندي محمد :😂😂 زيد كمل سيف : إيوا بديت كنشرح كلشي متبع إلا هي نوضتها لسبوورة ماعرفاات والو تحرجاات نزلات علي بالمعياار جريت عليها ملي خرجت من لمدرسة هاباش تلقاات لي محمد :(شاد كرشووا) 😂😂😂😂 سمحلي مي هاد لبنت بزاااف وبااش هاتفاريها معااها سيف: ماتخاافش فاريتهاا معاها محمد : عنداااك تكون آديتي لبنت سيف: لا ما درت ليها والو غير خلعتها كنت هانضربها بطوموبيل محمد : سيف هاد لبنت عطيها تيسااع سيف: محمد بلا ماتشووف في دوك شوفاات داكشي دياال لمااضي نسيتوا محمد : نتمنى حيت نتا كااع لبنااات كتشوفهم رانيااا سيف:(غوت) محممممد سميو رانيا ماكنبغيش نسمع زامل بووها اه ومزيان ملي نتا هنا سمعت بلي دخلات لمغرب قووليها ماتبانش قداامي حيت هانقتل زامل لحطها محمد :سيف انا هارفارد لداار لحقيقة هوما مقاطعينك على قبلها خاصك سيف:(قاطعوا) محمد كنحدرك وياك ويااك تعااود لشي واحد شي حااجة
🚩الكسولة و اﻷستاذ 💣💣جزء 9 ✏✏✏أميمة شكري فدااار عائلة سيف أم سيف: كيفدايرة ابنتي رانيا : لباااس الحمد لله ونتي أم سيف(سعيدة): لباااس هابنتي ام رانيا: طبعا هاتكووني لباااس حيت ماشي نتي لتشوهتي حنا لتشوهنا ولدك زين صاافي خلانا حتى نهااار لعرس وخوا ببنتي بنتي مسكينة تعقداات وسافرت براا رانيا:😈😈 جدة سيف: صاافي سددوا هاد لموضووع وزايدوون سيف رآه تعاقب ما بقااات عندوا علاقة بالعائلة أم سيف:😔 اه عندك الحق رانيا: ماما انا ليووم فالعشية هانخرج انا وبنت عمي رؤيا لموول نتقداااو أم رانيا؛ اوووكي لبنااات اكيد مافهمتوا والو كيف كنت قلت ليكم عائلة سيف عائلة غنية كتكون من جد وجدة عندهم تلاتة لولاد ^نور دين أب سيف عندوا ختوا سميتها رؤيا ^مصطفى أب محمد عندوا خوه سميتوا هاني ^عبد الله أب رانيا وعندوا ولد سميتوا جاد مهم هانشرح ليكم للعلاقة لكانت كتجمع بين رانيا وسيف؛ سيف ملي كان صغير كان كيحمااق على رانيا ولكن هاد آخرة ماكان كيهمها حتى واحد تقربات من سيف غير على قبل وسامتوا وغير باش تباان ليه ملي كبرووا قرروا يتزوجوا نهااار لعرس وقع مالم يكن فالحسبااان شي واحد سيفط فيديو فيه رانيا كتمارس الجنس مع شي واحد وهادشي هو لخلا صدمة فنفس سيف لحد ساعة ما قدرش ينسى هادشي وفووق هادشي ضطر يسكت غير على قبل شرف لعائلة وحيت بكل بساااطة إلى لفيديو شافوه عائلة رواح هاتطيح وصافي سيف تعااقب وبعد على عائلتو 😢😢 عند سيف ماااامااا وماااماا فين لفلووس ماما : دخلي لبيت نعااس هاتلقااي كارطا تما انا :(فخاطري؛ احح سيزي يناادي) اااا آه واخا سارة : يالاه سربي خلينا نخرجوا انا : هااني جاية خرجت مع سااارة مشينا لمووول كنتقدااو انا : سااارة واو شوفي هاد لكسوة شحااال زوينة سارة: اه زوينة بزاااف جربيها انا :(يالاه بغيت نحيدها من علاقة وشي واحد بدا كيجرها من جهة لاخرا) طلقيي رانيا:😮😮 إكسكيزمي انا : ☺☺ ختي كسوة بغيتها انا لولا رانيا: نعااام ديزوولي مي حتى انا شديتها لمقابل لمحال:تهدنوا هانشوف نوع ديال كسوة اووه ديزوولي بقات غير هادي رانيا : وشنوا لمعمول انا بغيتها وشهوتي فيها وكنضن بلي مهاترفضوش طلب وحدة من عائلة العمراني 😏😏 لمقابل لمحل: مادموزيل إلى كان ممكن شوفي حاجة أخرى انا :😕😕 داااوي بصح (جريت لكسوة من بين يديها ) 😡😡😡 سمعني آش هانقووليك هاد كسوة انا لهناخدها سمعتي واخا نعرف ننتف زامل بوك هنايا رانيا: آش هاد لمستوى انا : قودي من قدامي يلعنطبنمك وجهك كيف زك لحمارة لهجاالة رانيا: فغيموو نيل انا : مك هي نيل قلت ليك قودي تفووو لمقابل محل:ختي باغا كسوة خلصيها وسيري انا : خووود جمعها مشينا جمعها لي انا:بشحاال لمقابل محل:1000 درهم انا : هاكااا ومرة أخرى هانجمع زامل بووك نتا وديك لعمرااني ديالك (ضربت فيه وزدت) سارة: ويلي خايدة كسوة ب 1000 درهم وماقيستيهاش انا : يلعنمها 😡😡 كيفاش تجرات دوي معايا بديك طريقة سارة: دكرى تهدني انا : زيدي خلينا ندكوا فحاالنا سارة: وااخا هبطنا من لمووول شدينا طاكسي وصلتها لدارهم وطلعت انا لدااارنا
🚩الكسولة واﻷستاد 💣💣💣جزء 10 ✏✏بقلم:أميمة شكري في صباااح مع 07.00 ماما : دكرى دكرى نووضي انا : هاني نايضة 😡 ماما : ماالك نايضة شاعلة. انا : ماماليش 😠😠 ماما : لله يستر ضربت فماما ودخلت لطوااليط غسلت وجهي وانا نشووف فالمرايا لقيت عيني منفووخين انا هاكا ملي كنتعصب عيني كيتنفخوا كنولي فحال لمبوقة افف لبااارح ماكفااش دااك زاامل دياال أستاذ زادتني حتى ديك لبوة لفالموول ماما :(كدق) وااش نتي ناوياا تسكني تما انا : واااع هاااني خااارجة واش مااا بقاا حد يخرا على خااطرو ماما : طلييه انا :(حليت لبااب) بغيت غير نفهم شنوا باغا مني على صباااح ماما : تي مااالك فايقة كرووونك خارجين انا: صااافي صااافي بلا ماتبداااي على صبااح هزيت بووط خشيتوا فرجلي ماما : هاوووويلي غادا ببيجامة لمدرسة انا "(كنلبس فطابلية) اه ماما : واااش تسطيتي ولا انا :(هزيت شكااارة) بسلاامة خرجت من داار غادة وكنعاااير راسي شعري مشنتف وعيني معمشين وصلت لمدرسة سارة وزهير :😂😂😂😂😂 انا : 😡😡😡😡 شوووفوا لله يرحم بااااكم راه طالع لي لخراا رااس قسمااا بالله ويحي شي واحد يهدر معااايا حتى نصل عليكم سرواال وهاني وصيتكم سارة وزهير :😕😕😕 داز استاد ماااط من حدااايا كيخنزر في انا : كوووولني سيف :😏😏😏 انا :😡😡 جرس:سررررررررر زهير : يالاه لبناات تلاحوا هانمشي ندخل انا :😬😬سير سير سارة : وحنا مهاندخلووش انا : زيدي دخلنا لقسم أستاااد ديال فيزيك غير حاضي معايا رجعت لوور كيف ديما تكوانيت مع لحيط وغير كنفكر فأستاااد ديال لماااط جبدت ورقة بقيت كنكتب عليها إنتقااام إنتقااام إنتقااام صونات ساعة لولا جاني لملل شديت شكارتي حطيتها قدااامي ونعست عليها وبديت كنحلم صووونات 10.00 سااارة : دكرى و دكرى نوووضي انا :(كنمسح فريوكي) أمم سارة : صوناات لعشرة انا : واخا هاني نايضة نضت قاديت حالتي مسحت عمش من عيني وهبطنا ليسااحة انا : سارة ساارة: نعام انا : قلبي معايا على لمياااء بروااالة سارة: لاش انا : غير قلبي ومن بعد نقووليك سارة :هاهي صاحبتها نسولوها انا : واخا فس فس فين صاحبتك لمياء صاحبتها : راها ففيستييل انا : مزياان سارة : دكرى فاش كتفكري انا : غير تبعيني وهاتفهمي مشينا دخلنا فيستيال وحنا نلقاااو لمياااء برواالة جالسة كيف ديما شادة نميمة أنا : سلام لمياء: سلااام كيفدايرة انا : لباااس؛ سااارة فراااسك داكشي لوقع ياسمين لقحبة سارة: 😕😕 ااا لا ماالها انا : هاوييلي على ماعاودتش ليك ماشي تصاحبت مع أستاذ جديد ديال لماااط لمياااء : اواااه أستاذ سيف مايمكنش انا : ماالك ما عارفااش بلي ياسمين قحبة كاع دراري ديال لمدرسة دايزة عليهم لمياااء: اه عندك لحق انا : ونزيدكم تفااارقوا لميااء: وعلاااش انا : سمحيلي ما نقدرش نقووليك لمياااء : احمبااك قولي علاش انا : اوووكي وتبقا بيني وبينك لميااء : اووكي سارة :😮😮😮 (فخاطرها؛ لا نتي بزاااف) انا : قاليك مشاات مع أستاذ لداار ياك اووو لمياء:(كتاكل فضفارها) اووو شنوا انا : سيدة سخنات وبقااات مع أستاذ حتى بقا صولو وملي بغاتو يحويها ما قدرش لمياء:😲😲😲 وعلاااش انا : مسكين ماكيقيمش غير كيبوول بيه
🚩🚩الكسولة واﻷستااد 💣💣جزء 11 ✏✏✏بقلم أميمة شكري لميااء:نووو سي بافغي انا : ولله حتى فغي لمياء:هاااويللي
🚩🚩الكسوولة وأستاذ 💣💣💣جزء 12 ✏✏✏ بقلم أميمة شكري فطريق سااارة : آش قلتي ليها انا : قلت ليها انا كدبت ونتي تيقتي سارة:😂😂😂😂 انا : اجي ندخلوا نتقدااو سارة : لاااش انا : بااش نفطروا سارة: لا لا غير خلينا حتى نمشيوا عند مول حانووت ونكريديو انا :(جريتها ودخلنا اسيماا)امممم هانحتاجوا لفرمااج كاشيييير لحلييبيب (كناخد داكشي بكثرة) ساارة: دكرى هااادشي بزاااف مالنا هاناكلوا هادشي كاامل انا : في جوووع هاناكل هادشي كولو واش سووقك سارة: لاااا 😕😕😕😕 تقدينا داكشي وخرجنا تمينا هاابطين جهة لكاااريان لكيشووفني ناااس: وااابنت رئيس لجماااعة تي باااك إمتى هايحولنا /واتي إمتى هاتزفتوا ليناااا طريق هااا / واااش نتووما ما نااوينش دخلووا لينا ضو/صاافي كل عام نصوتوا وفلخر شي ما شفناااه ياشفااارا / سارة : ميكي عليهم انا: شووفي شووفي آش هاندير ليهم سارة:😮😮😮 انا : وراااه بااا مهايقااد ليكم طريق مهايدخل ليكم ضو حيت قريب تحولوووا من هنا ناااس:😱😱😱 هاااويللي إمتى/هاوييلي ماجامعينش لفلوووس انا : وراه هادشي لسمعت من هنا لشهر جاااي هايتكرط لكاريااان ناااس : واااحمد وا سييير عيط لبوووك نهبطوا نسولوا على ريووسنا /
🚩الكسولة وأستاد 💣💣جزء 13 ✏✏✏بقلم أميمة شكري وصلت لدااار ماما : نحط ليك تغدااي انا : لاااا تغديت ماما: واااخا طلعي دوشي ريحتك تقبس بالعرك انا : وااخا طلعت لفووق دخلت خديت دوووش وخرجت لابسة بينوااار حليت تيلللي ودخلت بفيسوك مزور ديالي دايرة فيه سمية هدى هدى مشيت نيشااان لباااج ديال لمدرسة عااامرة بتلااميد واساااتدة طلعت لحت بيب فيها سلام وعليكم انا مجهوولة أدرس بثانوية صلاااح دين اليوم دخلت بهوية مزورة بهدف توضيح ضاهرة خطيرة أصبحت تهدد مؤسستنا اليوم صباااحا قد تعرضت لتحررش من طرف أستاذ رياضيات استاااد سيف لعمرااني أدري انه لن يصدقني أحد لأنني لم اكشف عن هويتي لكن يجب أن تعدرووني لأنني خائفة فهو قد هددني بأنه سوف يطردني من لمدرسة بتهمة تبلي والكدب حااليا اكتب هدا لمنشوور وانا أبكي فقد تعرضت ^للحكرة^ وإهااانة وإدا أردتم تأكد فالمدرسة كلها على علم بعلاقة التي يربطها أستاااد سيف مع تلميدة ياسمين بن قواج 😣😣😣 فعلى لساان هده أخيرة فقد قاامت بعلااقة جنسية مع أستاااد لكنها لم تصل إلى مبتغااها لكون أستاااد ضعيف جنسيا أي أنه لايقيم 😏😏😏 اناااشد مدير مدرسة وأساتذة لمحترمين للبحث في هده القضية لحتها وجلست اﻷرض شااادة كرشي من ضحك 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 ماما:(متأنقة) خير لاااش هاد ضحك كااامل انا :😂😂 لا وااالو غير واحد بيب فالفيس قتلتني بضحك ماما: ولله يجعلني نتيق انا : اممم شفتك مفركسة فين غااادة ماااما: غااادة خارجة هانمشي نتقدا شي حاجة ومن بعد ندووز عند لكواافور انا : اووكي مااما: هاتجي لحااجة فالعشية مع ديك 07.00 عندك تخرجي من لمدرسة تمشي ديعي رااكي عااارفااها إلى مالقاتكش كتكحل بالعماا انا : ااوووكي
🚩🚩الكسولة واﻷستاد 💣💣جزء 14 ✏✏أميمة شكري خرجات ماما وأنا جلست كنكمل على ضحك وصلات ديك 03.00 نضت قااديت راسي حطيت ماكيااج خفيف وقاااديت حالتي مزيااان وخرجت مشيت فالمدرسة فالمدرسة انا : هههه شكون هادي للاحت بيب زهير : ولله ماعرفنا مهم أستاذ سيف ماخدامش هاد لعشية انا : هههه سارة:😡😡😡 دكرى بغيت ندوي معاااك انا :😮😮😮 ماالك سارة: تحركي باغا ندوي معاااك انا : واااخا بعدنا على دراري انا : وييي مااالك سارة: آش دااكشي درتي انا : مادرت والو سارة : بيب للحتي من هدى هدى انا : شششش دوي بشوية واااش باغا زامل بوك تفضحيني سارة:😡😡😡 دكرى كتلعبي بالعافية واش باغا تخرجي على أستاذ هاتمشي ليه خدمتو انا : وتمشي سااارة: دكرى واااش تسطيتي واش سيد تلقايه عمرو كامل كيقرى بااش يخدم على عائلتوا تجي نتي تخرجي عليه انا : ساارة ما تزيديش فيه سارة: لاااانزيد فيه نتي ماعارفااش بنااادم فاش عيش هاااا عرفتي علااش حيت نتي وااحد انانية ماكيهموكش نااس لدايرين بيك شايفة راااسك قدام كلشي متكبرة ودايرة بنااادم عبيد عندك انا : سااارة آش كتخرفي سارة : كيفمااا سمعتي نتي دايراني عبدة عندك يشيطوا عليك لحوايج تلوحيهم لي فرحاانة برااسك نتي بنت رئيس لجمااعة عايشة فدااار قدها قد لخلااا وانا عايشة غير فبرااكة با مقطووعة ليه رجليه في و انا : سااارة نتي كتغلطي في وبزااف ساارة: دكرى سمعي آش هانقووليك كيفمااا نتي كنتي مصاحبة معااايا غير على قبل مصلاحتك باش تنقلي مني فالفرووض حتى أنا كنت مصاحبة معااك غير على قبل حااجتي يعني غير بااش ناخود منك لفلووس ولحوايج وشي لاخووور انا: هادشي كاع كنتي مخبيااه فقلبك سارة: وكثر كون ما ياسمين جاات قاالت لي شنوا كتقوولي من ورا ضهري كعما نعرف انا :(قربت عندها) هه قلتي ياسمين نتي عارفاها مزيااان مي مزيااان هي بعدا كعما طلعاات منااافقة فحاالك قلبك كان طايب علي وليووم تفركعتي صباااح كنت عندك فداركم باااك قاال واحد لحااجة لله كيعطي كل وااحد على قد نيتوا عقلي على هاد لجملة مزيااان اسارة سااارة: قودي هااااه وسمعي هانتاقم منك وكاااع هادشي لدرتيه أستاااد هانعااودوا انا :(حاولت نبين ليها بلي انا قوية) نتي عاارفة هدرتك مكاتخوفنيش ولفخيلك ركبيه وفعلاا كااان عندك لحق نتي غير مجرد عبدة عندي انا لحمااارة هزيتك مستوى ديااالي (زدت وخليتها ) زهير:(وقف قداامي) اادكرى فين غادة واش مهادخليش تقرااي انا :(نزلات دمعة من عيني) قرااااو غير نتوووما زهير :😮😮 كتبكي انا :(دفعتوا) شديت كتاكيت نيشااان لبحر وصلت لبحر جلست فوووق رملة شبعت بكااا سااارة صااحبتي وكثر من ختي يخرج منها هاادشي كاامل ما متيقااش عمرني خصصتها من شي حاجة انا وياااها دوزنا ياامات كتيرة ضحك وبكا لا مايمكنش 😭😭😭😭 عند لكوااافور يالاه دخلااات أم دكرى واقفة فريسبشن وفلدااخل كااينة راانيا بنت عم سيف وأمها كواافور:(كيصايب
🚩الكسولة واﻷستاد 💣💣جزء 15 ✏✏✏أميمة شكري وصلاات ستة ديااال لعشية فدار دكرى صووفيا: هئ هئ تلاقيت معااها من بعد كاع هاد سنين شبعاات في معيوور لحااجة:صاافي هابنيتي منهم لمولاهم نووضي مسحي دمووعك وبراكا من لبكاا دابا يدخل عبد لكبير وااش بغيتيه يشوفك فهاد لحالة ودكرى قريب دخل نووضي وجدي ليها ماتاكل ماتنسايش هداك ماضي ودفن صوفيا: اه عندك لحق عند دكرى لشتاا كتصب عليها انا : طااكسي طاكسي: وقف انا : عفااك هاخويا الحي المحمدي طاكسي : وااخا هاختي بعد مرور 20 دقيقة طاكسي: ختي وصلنا انا : شكرا هبطت من طاكسي كنقااد فحاالتي وكنمسح فعيني من دمووع دقيت لبااب وهي تحل علي ماما ماما :😲😲 دكرى ماالك انا : هااااء مامالي والو(دخلت ) مااما : هاويللي على ما ماالك والو شوفي عينيك كيف عامرين بالبكا انا:(غوت) ماااماالي واااالو انا غير حمااارة مكنسواااش ماما : دكرى بنتي ماالك آش واقع خلعتيني عليك انا : هئ هئ الحاجة: آش واااقع انا : هئ هئ هئ هئ الحااجة:(عنقاات
🚩🚩الكسوولة واﻷستاد 💣💣جزء 16 ✏✏بقلم أميمة شكري بقيت وااقفة كنتسنى يخرج عندي لمدير واالو حتى وااحد ماجا دااز من حداايا اﻷستاااد سيف ماشافش في انا:😮😮 اواااه هدا ماالوا زهير : دكرى هدا شفتووا ساااكت انا :😱😱 زهير نكدب عليك تخلعت هداك نهار ملي عايرتوا كان ها يضربني بطوموبيل زهير: قودتيها دابا آش هاديري انا : مادايرة وااالو زهير : 10 صوونات تلاااحي انا هانمشي نقرا عند من دااخلة انا :😰😰 عند لماااط زهير:😂😂😂 زهرك مكوز سيري سيري انا :(هزيت كتافي) ماااشي سووقي زهير : اممم مشيت دخلت لقسم عند أستاذ كان عاطيني بضهر درت نشوف لقيت ساارة باركا حدا ياسمين كيضحكوا علي انا : سااااد سيف :(داار) هادي نتي انا "😊😊 سمحلي تعطلت سيف :(فخاطرو؛وجهك قااصح) اووكي سيري دخلي انا :(لاياربي وااقلة كنحلم)😮😮 سيف: وااش بااغا دخلي انا : اااا اه اه ساارة:(بشوية) ما يمكنش ما يدير ليها والو أو كااع هدا زهر ياسمين : يلعندينمها بااينة باااها هو لفكها ساارة: ياسمين ختي عفااك عندك شي ستيلوا ياسمين : هااااع تصحااابيني لمكلخة دياال دكرى ديري نفس وشري حواايجك ولاهيلا عندك شي ستيلوا أنا بااش هانكتب بترمتك سارة :😵😵😵 جلست لووور كنشووف فساارة وياسمين كيهدروا ما عرفتش آش كيقوولوا بلا مانحس نزلوا دمووع من عيني دغيا مسحتهم درت وانا نلقى أستاااد كيشوف في حدرت رااسي سيف:(وادير تقة فالبناات تفوو كلشي فحاال فحاال) هيييي سااارة نوضي من تمااا ملي بركتوا ونتوما ددددد سارطين كاسيطة سارة:😮😮😮 تحولااات ساارة وبدا أستاذ كيشرح صراااحة صدق ضريف مااا دار لي وااالو وصلااات ديك 12 خرجت غااادة فطريق ولﻷول مرة رااسي وحدي عند سيف لتااابع دكرى بطوموبيل من لووور سيف: وي محمد محمد : فيينك سيف: تااابع ديك لبرهووشة لكتقرى عندي محمد : هههههه وواعر داااك سطااتي مشيت نتسطى سيف: ههه نكدب عليك حتى انا مت بضحك ولكن فنفس لوقت تعصبت تاراه بزااف شوية وكنت هانخسر خدمتي محمد : داابا آش ناااوي دير سيف:😈😈 هانعاااودها فتربية حيت ما مربيااش محمد : لا لا وياااك دير شي حاااجة تندم عليييها لبنت بااقا صغيرة ماعندهااش لعقل سيف: ويا سيدي هاااد لعقل انا هانديروا ليها محمد : آش هانقووليك لله يهديك سيف:(قطع) عند دكرى ماما ومااااماااا حلي وااااع (شااادة فدياالي) ماما :(طلااات)😱😱😱 مااالك انا :(كنغوت) وااااع هانطلقها فحوااايجي واااع سيف:(فطوموبيل)😂
🚩🚩🚩الكسولة واﻷستاد 💣💣جزء 17 ✏✏✏ بقلم أميمة شكري مااما:(حلاات لباااب) تي ماالك انا :هانتفركع دخلت كنجري لطوااليط خلليت لبااب محلوول انا:(كنبوول)لله
🚩🚩الكسولة واﻷستاد 💣💣جزء 18 ✏✏✏بقلم أميمة شكري انا:😕😕شنوووا بااغي سيف:(شدني من يدي) باااغيك نتي انا:😡😡طلق طلق ولا نشوهك سيف: شوهي يالاه وريني انا : ساااد طلق مني باااغا نمشي فحااالي سيف: لا لا انا وياااك بيناااتنا حساااب خاصنا نسااليوه انا : مابيني وبينك وااالو طلق مني سيف:(كيجرني) زيدي قداامي زيدي انا : طلق طلق فين غاادي بي سيف:(دفعني دخلني فطوموبيل) انا :(مخلووعة) واااع هبطني وااااع سيف:(طلع) هااادي لاخرة ليك ها دكرى إسماعيلي انا : يلعن زااامل بوووك يالقواااد سيف:(ضربني لفمي ) أنا :(حسيت بالمشواار ديال فمي تزعزعت) اييييي سيف: هااادي باااش مرة أخرى تعلمي تجمعي فمك ودااابا هاتكوني وتسكتي انا :(تجمعت) سيف: واااشتي داابا هانتي كتبااني ضريفة يالبرهوووشة انا:مك هي لبرهووشة يااا زااامل يالمكبوووت نتااا مااشي راااجل اصلا سيف: انا هااانوري لمك واااش راااجل ولا لا وهانخليك تأكدي بنفسك بلي انا كنقيم انا :😱😱😱😱 آش ناااوي دير لي سيف : هانديروا دااكشي لكيدااار انا : يلعنطبنمك واااع والله حتى نقطع لزاامل لبووك قلاااويك سيف:😂😂😂😂 لا نتي بزااف انا : هئ هئ وهبطني سيف : شششش صافي هاحنااا وصلنا انا: فييين سيف:(جرني) هبطي انا : هئ هئ هئ فين جاايبني فهاااد لخلااا سيف: ليوووم نفركع زااامل بوك انا :😢😢😢 عفااك لله يرحم باااك عفاااك ولله مانبقا ندور بسااحتك سيف: لا غير بقااي دووري انا : عفاااك عفاااك هئ هئ هى نبووس رجليك سيف: لاا هاتبووسي قلاويا انا :هئ هئ هى وااااع زاااامل جود :😡😡😡 جرني دخلني وسط واااحد لكوووخ سيف: وداابا شنوووا انا : شوووف رااه بااك رئيس جمااعة والله حتى يسيفطك فين تكلاااصا سيف: ماااشي مشكل ندووق لحلوة وهاااني معاااك انا:😭😭😭😭 سيف:(هزني من اﻷرض وحط يدي على لمعلم) شوووفي داباا واااش هاد لخيرر كااامل وماكيقيمش انا:(كنترعد) هئ هئ لا ماكيقيمش سيف: 😮😮😮 داااويا بصح شنوووا ضهر ليك نعريه ليك انا 😱😱😱 سيف:(حيدر تيشورت وتبعوا سرواال بقااا غير بالبوكسوور) دااابا شنووا انا:(احححح فشك انا لنغتاصبك) 😍😍😍 سيف : ههههه فين مشيتي انا: صدقااات عندك ترمة 😏😏 سيف:(صرفقني) يلعن زبون مك أنا: وااااع 😢😢😢 ماما كاعندهااش زب عندها طبوون سيف:(كيحيد فسمطة) ليوووم هانربيييك مزيااان يالبرهوووشة انا : وااااع
🚩الكسولة واﻷستاد 💣💣جزء 19 ✏✏بقلم أميمة شكري شدني سااااد وحصرني فواااحد لقنت وبدااا كينزل علي باسمطة انا : واااااع مااااااامااا ويااااولد لقحبة بعدمني واااع وضااالم ولحمااار سيف:(كيضرب) بغيييت غير نعرف زااامل بوووك منين مصنوووعة مااتخاافي فحااال بنااات ماتحشمي فحاااال لبنااات انا : واااااع شكون قاااليك انا بنت انا رااااني بوووشعيب واااااع عندي زب واااش نوريه ليك سيف:(لااح سمطة من يديه وجلس كيضحك)😂😂😂😂😂😂 انا :(كنحك فضربااات) هئ هئ بغيييت نمشي لدااارنا سيف :ههههه شنوووا قلتي داااركم كون يالبعلووكة كنتي وواكلة لهم لداااركم كعما تخرجي فداااك لوقت انا :😢😢😢 بغيت نمشي فحاالي سيف: هاااتمشي مي حتى نتفاااهمو انا : ياااك ضربتيني خليني نمشي هئ هئ سيف: لا باقي ماتفاهمنااش سمعيني ملي دخلي عندي لقسم نبغي إحترااام سمعتي ووياااك تخرجي في عينيك وداكشي دياال تبرهيش ما نبغيش نشوفوا مزااال انا :(حلم ياولد لقحبة) اااا آه واااخاا هاساااد سيف: ااووكي تفاهمنا انا : ديني لدااارنا سيف: لاااااا مهانديكش ليووم هانبااتو هنا انا : وراااه داارنا هايخرجوا يقلبوا علي سيف: فين غادة بدووك لكدووب فين داركم يااك مشاااو ساافروا انا : اااا آه واااخا بغيت ندوي مع مااااااامااا سيف: اووكي هاكي تيلي انا : لااا عندي تيليفووني سيف: اووكي مي كنقسم ليك بالله وتقولي ليها شي حاجة حتى نغتاااصب مك هنا انا : لا لا كوون هااني جبدت تيلي لقيت تيليفوون مفركع بأبيل انا : الوو مااما مااما:😱😱😱 دكرى علااش مكاتجاوبيش على تيلي انا : لا لا خرجت نشري وخليت تيلي فدااار ماما : خلعتيني يالاه لقيتيني هانرجعوا لكازا انا " لا انا مزيانة سيف:(بإشارة) قطعي انا : مااما جاااني نعااس ماااما : وااخا سيري تنعسي آ حبيبة انا : اوووكي (قطعت) سيف : مك مسكينة باااينة غااالطة فيك انا : غااالطة في مااالي هاازا رجلي سيف :(جرني من شعري) برهوووشة ناض وقف انا :(هزيت صبعي) سااااد سيف:😠😠 شنوا بااغا انا " في جووع سيف : ومن بعد انا : إلى ماكلتش كيشدووني جنون سيف : لاحول ولاقوة إلا بالله انا: مسلم سيف:( شير علي بقرعة) بااااز شيبتيني انا :😕😕😕 دابا في جوع آش هاطيب لي سيف: اففف أفف ندمت حتى خطفتك ندمت وقف فوااحد بوووطاجي مكااود مع صالون لابس غير بوكسوور عضلاااتو مطرااسين اما واحد لمعلم واقف كيف لبارااسول 🙈🙈 هييهييهيي احح كون غير غتاصبني بغيت نشوفوا سيف:(كيشووف في كنشووف فالمعلم) ههه شفتيه كيف مقيم 😉😉 انا : مااشي شي حاجة آ ساااد سيف: 😕😕😕 انا :(احح آش هادشي ) سااااد سير تلبس هايضربك لبرد سيف: ماااشي سووقك هالبيض نووضي كووليه انا : ماتقليش لي بيضاااتك سيف: وااش متأكدة عندك شي عقل ولا لا انا : ااااالاااا مافهمتينيش زعما دووك لبيضاات لفجنب ماتقليهمش لي سيف:😡😡😡 كوولي ونعسي غدا فصباااح قودي لدااركم أنا : واااخا❎
🚩ﺍﻟﻜﺴﻮﻟﺔ ﻭﺍﻷﺳﺘﺎﺩ 💣💣ﺟﺰﺀ 20 ✏✏ﺃﻣﻴﻤﺔ ﺷﻜﺮﻱ ﻓﻲ ﺻﺒﺎﺍﺍﺍﺡ ﺳﻴﻒ : (ﻛﻴﻀﺮﺑﻨﻲ ﺑﺮﺟﻠﻴﻪ) ﻫﻴﻴﻲ ﻧﻮﻭﻭﺿﻲ ﺍﻧﺎ: ﺍﻣﻤﻢ ﻣﺎﺍﺍﻣﺎ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﻧﻌﺲ ﺳﻴﻒ: ﻳﻠﻌﻨﺪﻳﻨﻤﻚ ﺑﺎﺍﻧﺖ ﻟﻴﻚ ﻏﻴﺮ ﻣﻚ ﻧﻮﻭﺿﻲ ﺍﻧﺎ ﺃﺳﺘﺎﺍﺍﺩ ﺍﻧﺎ :😮😮😮 ﺳﺎﺍﺍﺍﺩ ﻳﺎﺍﺍﻛﻤﺎ ﻏﺘﺎﺻﺒﺘﻴﻨﻲ ﺳﻴﻒ: ﻻﻣﻜﺎﻧﻘﻴﻤﺶ ﻏﻴﺮ ﻧﻮﻭﺿﻲ 😏😏 ﺍﻧﺎ: ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻫﺎﺍﺍﺩﻳﻨﻲ ﻟﺪﺍﺍﺍﺭﻧﺎ ﺳﻴﻒ: ﻻﺍ ﺍﻧﺎ:😱😱 ﻭﻋﻼﺍﺍﺵ ﺳﻴﻒ: ﻟﺒﺎﺍﺍﺭﺡ ﺻﺒﺎﺍﺍﺕ ﺷﺘﺎ ﺑﺰﺍﺍﺍﻑ ﻃﺮﻳﻖ ﺗﺤﺒﺴﺎﺍﺍﺕ ﺍﻧﺎ : ﻳﻠﻌﻦ ﺯﺍﻣﻞ ﻟﺤﻄﻚ ﻳﺎ ﻭﺟﻪ ﻟﻘﻼﻭﻱ ﺳﻴﻒ:(ﺻﺮﻓﻘﻨﻲ) ﺩﻳﻨﻤﻚ ﻓﻤﻚ ﻛﻴﺎﺍﻛﻠﻚ ﺳﻤﻌﻲ ﺗﺼﺎﻳﺐ ﻃﺮﻳﻖ ﻧﺪﻳﻚ ﺍﻧﺎ: ﻳﺎﺍﺍ ﻭﻟﺪ ﻟﻘﺤﺒﺔ ﻣﺎﺗﻘﺎﻳﺴﻨﻴﺶ ﻣﺎﺗﺤﻄﺶ ﻳﺪﻳﻚ ﻋﻠﻲ ﺑﺎﺑﺎ ﻭﻣﺎﻛﻴﻀﺮﺑﻨﻴﺶ ﻳﺎﺯﺯﺯﺍﻣﻞ (ﻛﻨﻐﻮﺕ) ﺳﻴﻒ: ﺷﻮﻭﻓﻲ ﻟﻠﻪ ﻳﺮﺣﻢ ﺑﺎﺍﻙ ﻫﺎﺗﺸﺪﻱ ﻟﻘﻨﺖ ﺗﺼﺎﺍﻳﺐ ﻃﺮﻳﻖ ﻫﺎﻧﺪﻳﻚ ﻓﺤﺎﺍﺍﻟﻚ ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﺍﺍﺧﺎ 😣😣 ﺟﻠﺴﺖ ﻓﻮﻕ ﻟﻔﻮﻃﻮﻱ ﻭﻫﻮ ﻏﺎﺩﻱ ﻭﺟﺎﻱ ﺷﺎﺩ ﺗﻴﻠﻲ ﺍﻧﺎ:ﺳﺎﺍﺍﺍﺍﺩ ﺳﻴﻒ: ﺷﻨﻮﻭﺍ ﺷﻨﻮﻭﻭﺍ ﻳﻠﻌﻦ ﺯﺍﺍﺍﻣﻞ ﺩﻳﺎﻝ ﺳﺎﺍﺍﺩ ﺍﻧﺎ :😔😔😔 ﻓﻲ ﺟﻮﻭﻭﻉ ﺳﻴﻒ: ﻧﻮﻭﻭﺿﻲ ﻃﻴﺒﻴﻪ ﺍﻧﺎ: ﻣﻜﺎﻧﻌﺮﻓﺶ ﺳﻴﻒ : ﺷﻮﻭﻓﻲ ﻳﺎﻟﺒﺮﻫﻮﻭﻭﺷﺔ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﺍﺷﻲ ﺧﺪﺍﻡ ﻋﻨﺪ ﺑﺎﺍﺍﻙ ﺭﺍﻩ ﺛﻼﺍﺍﺟﺔ ﻧﻮﺿﻲ ﻟﻴﻬﺎ ﺍﻧﺎ: ﻭﺍﺍﺍﺧﺎ ﺟﻠﺲ ﺳﺎﺍﺩ ﻓﻮﻕ ﻓﻮﻃﻮﻱ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﻀﺖ ﻟﻜﻮﻭﺯﻳﻨﺔ ﺩﺭﺕ ﻓﻴﻬﺎ ﺣﺎﺍﺍﺩﻛﺔ ﺯﻋﻤﺎ ﺷﺪﻳﺖ ﻣﻘﻠﺔ ﻋﻤﺮﺗﻬﺎ ﺑﺰﻳﺖ ﻛﺒﻴﺖ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺷﻲ ﻗﺮﻋﺔ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﻭﺷﺪﻳﺖ ﻟﺒﻴﺾ ﺣﺮﺣﺮﺗﻮﺍ ﻭﺳﻂ ﺩﻳﻚ ﺯﻳﺖ ﻛﻴﺘﺴﻤﻊ ﺑﻖ ﺑﻘﻰ ﺑﻘﻴﺖ ﻛﻨﺤﺮﻛﻬﺎ ﻭﺳﻂ ﺩﻳﻚ ﺯﻳﺖ ﻭﺍﻟﻮ ﻣﺎ ﺑﺎﺗﺶ ﺗﻌﻘﺪ ﻗﻠﺖ ﻣﺎﺍﺷﻲ ﻣﺸﻜﻞ ﺧﺎﺍﺻﻬﺎ ﻟﻮﻗﺖ ﺑﺎﺍﺍﺵ ﻃﻴﺐ ﺩﺭﺕ ﻛﻨﺼﺎﻳﺐ ﻓﺂﺗﺎﺍﺍﻱ ﺩﺭﺕ ﻓﻴﻪ ﺭﺑﻴﻊ ﻭﺳﻜﺎﺍﺍﺭ ﻭﺯﺩﺕ ﻓﻮﻭﻗﻬﻢ ﻟﻤﺎ ﻣﻦ ﺗﻼﺍﺟﺔ ﻳﺎﻻﻩ ﺩﺭﺕ ﻧﺪﻳﺮﻭﺍ ﻓﻮﻕ ﻟﺒﻮﻭﻭﻭﻃﺔ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﻠﻘﻰ ﻟﻤﻘﻠﺔ ﺷﺎﺍﺍﺍﺩﺓ ﻓﻴﻬﺎ ﻟﻌﺎﺍﺍﻓﻴﺔ ﻭﺷﺎﺍﺍﺩﺓ ﻓﺎﻟﺒﻼﻛﺎﺍﺍﺭﺍﺕ ﺩﻳﺎﻝ ﻟﻜﻮﻭﻭﺯﻳﻨﺔ ﺍﻧﺎ :😱😱😱😱😱 ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻉ ﺳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺩ ﻭﺳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺩ ﻟﻌﺎﺍﺍﻓﻴﺔ ﻭﻋﺒﺎﺍﺍﺍﺩ ﻟﻠﻪ ﻋﺘﻘﻮﺍ ﺭﻭﻭﻭﺡ ﻭﺍﺍﺍﺍﻉ ﻟﻌﺎﺍﺍﻓﻴﺔ ﺳﻴﻒ:😱😱😱😱 ﺩﻛﺮﺭﺭﺭﻯ (ﺟﺎ ﺩﺧﻞ ﻛﻮﺯﻳﻨﺔ ﻭﻫﻲ ﺿﺮﺑﻮﺍ ﻟﻌﺎﺍﺍﻓﻴﺔ ) ﺍﻧﺎ: ﻫﺊ ﻫﻰ ﻫﺎﻧﻤﻮﻭﻭﺕ ﻭﺍﺍﺍﺍﻉ ﻣﻜﺎﻧﺼﻠﻴﺶ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻫﺎﻧﻤﺸﻲ ﺷﻮﺍﺍﺍﻳﺔ ﺳﻴﻒ : ﺩﻛﺮﻯ ﺗﻬﺪﻧﻲ ﻫﺎﺍﺍﻧﻲ ﻫﺎﻧﺪﺧﻞ ﻋﻨﺪﻙ ﻟﻮﺍﺍﺍ ﻋﻠﻴﻪ ﻓﻮﻭﻭﻃﺔ ﻓﺎﺍﺍﺍﺯﻛﺔ ﻭﺩﺧﻞ ﺟﺮﻧﻲ ﺍﻧﺎ :😭😭😭😭 ﺳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺩ ﻋﺘﻘﻨﻲ ﺳﻴﻒ :(ﺿﺮﺑﻨﻲ ﻟﻀﻬﺮﻱ) ﺳﻜﺘﻲ ﻳﺎﻟﻘﺤﺒﺔ ﺳﻜﺘﻲ ﺍﻧﺎ؛😭😭😭😭😭 ﺑﻘﺎ ﻣﻀﺎﺍﺍﺭﺏ ﺣﺘﻰ ﺧﺮﺟﻨﻲ ﻣﻦ ﺩﺍﺍﺍﺍﺭ ﺳﻴﻒ:(ﺩﻓﻌﻨﻲ ﺍﻷﺭﺽ) ﻟﻴﻮﻭﻭﻡ ﻧﻘﺘﻞ ﺯﺍﻣﻞ ﺑﻮﻭﻙ ﺍﻧﺎ:😭😭😭 ﺍﻧﺎ ﻣﺎ ﺩﺭﺕ ﻭﺍﺍﺍﻟﻮ ﺳﻴﻒ:(ﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﻛﻴﺠﺮﺟﺮﻧﻲ ﻣﻊ ﺍﻷﺭﺽ ﻭﻻﺣﻨﻲ ﻓﻄﻮﻣﻮﺑﻴﻞ)😡😡😡 ﺍﻧﺎ :😭😭😭😭 ﻣﺸﺎ ﺳﻴﻒ ﻛﻴﻌﻴﻂ ﻓﺘﻴﻠﻲ ﺩﺍﺯﺕ ﻧﺺ ﺳﺎﺍﻋﺔ ﺟﺎﻭ ﺭﺟﺎﺍﺍﻝ ﺇﻃﻔﺎﺍﺀ ﻛﻴﻄﻔﻴﻮ ﻓﺎﻟﻌﺎﺍﺍﻓﻴﺔ ﻭﺟﺎ ﻭﺍﺍﺍﺣﺪ ﻟﺒﻮﻛﻮﺹ ﻋﻨﻖ ﺳﺎﺍﺍﺩ ﻣﺤﻤﺪ : ﺳﻴﻒ ﻣﺎﺩﻳﺮﺵ ﻓﺒﺎﺍﺍﻟﻚ ﻋﺎﺍﺭﻑ ﻫﺎﺩ ﻟﻜﻮﻭﺥ ﻋﺰﻳﺰ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﻲ ﻣﻜﺘﺎﺍﺏ ﻟﻠﻪ ﻭﺗﺼﺮﻑ ﺳﻴﻒ : ﻣﺎﻛﺎﺍﺍﻳﻦ ﻻ ﻣﻜﺘﺎﺍﺏ ﻻ ﺯﻣﺮ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﻦ ﺩﻳﻚ ﻟﻘﺤﺒﺔ ﻟﻔﻄﻮﻣﻮﺑﻴﻞ ﻣﺤﻤﺪ :😮😮 ﺷﻜﻮﻭﻭﻥ ﺳﻴﻒ: ﺩﻛﺮﻯ ﻟﺒﻨﺖ ﻟﻜﺘﻘﺮﻯ ﻋﻨﺪﻱ ﻣﺤﻤﺪ : ﺳﻴﻒ ﺁﺵ ﺩﺭﺗﻲ ﻟﺒﻨﺖ ﺳﻴﻒ: ﺑﺎﺍﻗﻲ ﻣﺎ ﺩﺭﺗﺶ ﻣﻲ ﻫﺎﻧﺪﻳﺮ 😡😡😡 ﻣﺤﻤﺪ : ﺳﻴﻒ ﻟﺒﻨﺖ ﺑﺎﻗﺎ ﺻﻐﻴﺮﺓ ﻣﺎﻋﻨﺪﻫﺎﺍﺵ ﻟﻌﻘﻞ ﺳﻴﻒ:😡😡😡 ﺗﻤﺎ ﺟﺎﺍﺍﻱ ﺟﻴﻬﺘﻲ ﻭﺟﻬﻮ ﺣﻤﺮ ﻭﺩﺍﺍﺍﻙ ﺩﺭﻱ ﺑﻮﻛﻮﺹ ﻛﻴﻄﻠﺐ ﻓﻴﻪ ﻃﻠﻊ ﺳﻴﻒ ﻟﻄﻮﻣﻮﺑﻴﻞ ﻭﺩﺍﺍﺍﻙ ﻟﻮﻟﺪ ﻟﺒﻮﻛﻮﺹ ﻛﻴﺸﻮﻭﻑ ﻓﻲ ﺑﺸﻔﻘﺔ ﺗﻜﻮﻧﺖ ﻓﺒﻼﺻﺘﻲ ﻣﺎﺩﻭﻳﺘﺶ ﻭﺳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺩ ﻣﻜﺴﻴﺮﻱ ﺑﺠﻬﺪ ﻓﻮﺍﺣﺪ ﻟﺤﻀﺎﺍﺍﺕ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﻟﻘﻴﺖ ﺭﺍﺍﺳﻲ ﻗﺪﺍﻡ ﺩﺍﺍﺭﻧﺎ ﺭﺗﺎﺣﻴﺖ ﻳﺎﻻﻩ ﺑﺎﻏﺎ ﻧﻬﺒﻂ ﻭﻫﻮ ﻳﻮﺭﻙ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﺍﺣﺪ ﻟﺒﻮﻭﻃﻮﻧﺔ ﺗﺴﺪﻭﺍ ﻟﺒﻴﺒﺎﻥ ﺍﻧﺎ:😟😟 ﺍﺍﺍ ﺃﺳﺘﺎﺫ ﺳﻤﺤﻠﻲ ﻭﻟﻠﻪ ﻣﺎﺩﺭﺗﻬﺎ ﺑﻠﻌﺎﺍﺍﻧﻲ ﺳﻴﻒ : ﺍﻧﺎ ﻟﻜﻨﻘﺮﺭ ﻭﺍﺍﺵ ﺩﺭﺗﻴﻬﺎ ﺑﻠﻌﺎﺍﺍﻧﻲ ﻭﻻ ﻻ ﺍﻧﺎ :😢😢😢 ﺳﻴﻒ: ﻫﺎﺍﺍﺩﻳﻚ ﺩﺍﺭ ﻧﺘﻲ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﺎﻫﺎﺵ ﺁﺵ ﻛﺘﻌﻨﻲ ﻟﻲ ﻭﻟﻜﻦ ﻫﺎﺩﻓﻌﻲ ﺛﻤﻦ ﻏﺎﺍﺍﻟﻲ ﺍﻧﺎ: ﻋﻔﺎﺍﺍﻙ ﺳﻤﺤﻠﻲ ﺷﺪﻧﻲ ﺳﻴﻒ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﺑﺪﺍ ﻛﻴﻨﺘﻒ ﻓﻲ ﻭﻛﻴﺪﺧﻞ ﻟﻲ ﻓﺎﻟﺒﻮﻧﻴﺎﺕ ﺗﻌﺎﺍﺍﻣﻞ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻓﺤﺎﻝ ﺇﻟﻰ ﻛﻴﺘﻌﺎﺍﺍﻣﻞ ﻣﻊ ﺩﺭﻱ ﻗﺪﻭﺍ ﺑﻘﺎ ﻛﻴﻀﺮﺏ ﻓﻲ ﻟﻮﺟﻬﻲ ﻟﻜﺮﺷﻲ ﻭﻛﻴﻌﺎﻳﺮ ﻓﻨﻔﺲ ﻟﻮﻗﺖ ﻓﻮﺍﺍﺣﺪ ﻟﺤﻈﺔ ﺣﺒﺲ ﺣﻴﺖ ﺑﺪﻳﺖ ﻛﻨﺘﻘﻴﻰ ﺩﻡ ﺳﻴﻒ: 😡 ﻫﺒﻄﻲ ﺃﻧﺎ:(ﻫﺰﻳﺖ ﻳﺪﻱ ﺑﺰﺯ ﺑﺎﺍﺵ ﺣﻠﻴﺖ ﻟﺒﺎﺏ ﻭﻫﺒﻄﺖ ) ﺳﻴﻒ:(ﺯﺍﺍﺩ) ﺩﺭﺕ ﺍﻧﺎ ﻛﻨﺸﻮﻑ ﻓﺎﻟﻴﻤﻴﻦ ﻭﻟﻴﺴﺮ ﻟﻘﻴﺖ ﺩﻧﻴﺎ ﺧﺎﺍﻭﻳﺔ ﺧﺸﻴﺖ ﻳﺪﻱ ﻓﺠﻴﺒﻲ ﻭﺟﺒﺪﺕ ﺳﻮﺍﺍﺭﺕ ﺣﻠﻴﺖ ﻟﺒﺎﺏ ﺩﺧﻠﺖ ﺳﺪﻳﺖ ﻟﺒﺎﺍﺏ ﻭﻃﺤﺖ ﺳﺨﻔﺖ ﻛﺘﺒﺎﺍﺍﻥ ﻟﻲ ﺣﺪﺍ ﻋﻴﻨﻲ ﻏﻴﺮ ﺿﺒﺎﺑﺔ❎
🚩ﺍﻟﻜﺴﻮﻟﺔ ﻭﺍﻷﺳﺘﺎﺩ 💣💣ﺟﺰﺀ 21 ﺑﻘﻠﻢ ✏✏✏ﺃﻣﻴﻤﺔ ﺷﻜﺮﻱ ﺑﻘﻴﺖ ﺳﺨﻔﺎﺍﻧﺔ ﻓﺎﻟﻤﺮﺍﺍﺍﺡ ﻭﺳﻂ ﺩﺍﺍﺭ ﺩﺍﺍﺯﺕ ﻭﺍﺣﺪ ﻧﺺ ﺳﺎﺍﻋﺔ ﻧﻀﺖ ﺑﺰﺯ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻔﻮﻕ ﻋﻤﺮﺕ ﺑﺎﻧﻴﻮ ﺑﺎﻟﻤﺎ ﻭﺗﺨﺸﻴﺖ ﻓﻴﻪ ﻟﺒﺎﺍﻧﻴﻮ ﻛﻮﻟﻮ ﻋﻤﺮ ﺩﻡ ﻏﺴﻠﺖ ﺣﺎﺍﻟﺘﻲ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻭﻗﻔﺖ ﻗﺪﺍﻡ ﻟﻤﺮﺍﻳﺎ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﺘﺨﻠﻊ 😱😱 ﻭﺟﻬﻲ ﻛﻮﻟﻮ ﺿﺮﺍﺍﺑﻲ ﻧﺎﺍﺭﻱ ﺁﺵ ﻫﺎﻧﻘﻮﻝ ﻟﻤﺎﺍﺍﻣﺎﺍ ﺁﺵ ﻫﺎﻧﻘﻮﻟﻴﻬﻢ 😢😢 ﺧﺮﺟﺖ ﻣﻦ ﺩﻭﻭﺵ ﻣﺸﻴﺖ ﺑﻴﺘﻲ ﺿﺮﺑﺘﻬﺎ ﺑﻨﻌﺴﺔ ﻣﺎﻓﻘﺖ ﺣﺘﻰ ﻟﻴﻞ ﻟﻘﻴﺖ ﻣﺎﻣﺎ ﻛﺘﻌﻴﻂ ﺍﻧﺎ : ﺍﻟﻮ ﻣﺎﻣﺎ : ﺍﻟﻮ ﺩﻛﺮﻯ ﻛﺘﺴﻤﻌﻴﻨﻲ ﺍﻧﺎ : ﺍﻩ ﻣﺎﻣﺎ : ﻓﻴﻨﻚ ﺍﻧﺎ: ﻓﺪﺍﺍﺭ ﻣﺎﻣﺎ : ﻣﺎﺍﻝ ﺻﻮﺗﻚ ﻣﺎﻟﻚ ﻳﺎﺍﻛﻤﺎ ﻣﺮﻳﻀﺔ ﺍﻧﺎ : ﺍﻩ ﺑﺎﺭﺡ ﻣﻠﻲ ﺧﺮﺟﺖ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﻟﺒﺮﺩ ﻣﺎﻣﺎ : ﻳﺎﺍﺍﻙ ﻛﻨﻘﻮﻭﻟﻴﻚ ﻟﺒﺴﻲ ﺣﻮﺍﻳﺠﻚ ﺍﻧﺎ: ﻣﺎﻣﺎ ﺻﺎﺍﻓﻲ ﻟﻮﻗﻊ ﻭﻗﻊ ﻣﺎﻣﺎ : ﺍﻭﻭﻛﻲ ﻫﺎﻧﺘﻲ ﻣﺎﺗﺨﺮﺟﻴﺶ ﻫﺎﺑﺎﻙ ﻫﺎﻳﺴﻴﻔﻂ ﻟﻴﻚ ﺣﻤﻴﺪﺓ ﻳﺠﻴﺐ ﻟﻴﻚ ﻣﺎﺗﺎﻛﻠﻲ ﺍﻧﺎ: ﺍﻭﻭﻭﻛﻲ ﻗﻄﻌﺖ ﻋﻠﻰ ﻣﺎﻣﺎ ﻭﺑﺮﻛﺖ ﻛﻨﺒﻜﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﻟﺤﻜﺮﺓ ﻭﻟﺪ ﻟﻘﺤﺒﺔ ﺣﻜﺮﻧﻲ ﺣﻴﺖ ﻭﺍﻟﺪﻱ ﻣﺴﺎﺍﻓﺮﻳﻦ ﻭﻟﻜﻦ ﻭﻟﻠﻪ ﻣﺎﺗﺒﻘﻰ ﻓﻴﻪ ﻫﺎﻧﺪﻣﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﻧﻬﺎﺭ ﻟﺤﺎﺍﺍﻭﻝ ﻳﻨﺘﺎﻗﻢ ﻣﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﺭﺍﻧﻲ ﺩﻛﺮﻯ ﺇﺳﻤﺎﺍﺍﻋﻴﻠﻲ ﻗﺴﻤﺎ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺣﺘﻰ ﻧﺨﻠﻴﻪ ﻳﻠﻮﻭﺡ ﺣﻮﺍﻳﺠﻮ ﻭﻟﻠﻪ ﺣﺘﻰ ﻧﺴﻄﻴﻪ 😬😬 ﻫﺎﺑﻼﺍﺗﻲ ﻣﻲ ﻫﺎﻧﺼﺒﺮ ﺣﺘﻰ ﻳﺒﺮﻯ ﻭﺟﻬﻲ ﻭﺩﻳﻚ ﺳﺎﺍﻋﺔ ﻫﺎﻧﺮﺟﻊ ﻟﺰﺍﺍﻣﻞ ﺑﻮﻭﻩ ﻓﻠﻴﻞ ﻋﻨﺪ ﺳﻴﻒ ﻣﺤﻤﺪ:ﺁﺵ ﺩﺭﺗﻲ ﻫﺎﺻﺎﺣﺒﻲ ﻭﺍﺧﺎ ﺩﻳﺮ ﻟﺪﺍﺭﺕ ﻣﺎﻛﺎﻧﺶ ﻋﻠﻴﻚ ﺗﺤﻂ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻳﺪﻳﻚ ﺳﻴﻒ:(ﺷﺎﺩ ﻓﺮﺍﺍﺳﻮ) ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﺶ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﺣﺘﻰ ﻓﻘﺪﺕ ﺳﻴﻄﺮﺓ ﻭﺿﺮﺑﺘﻬﺎ ﻛﻴﻘﻮﻝ ﻟﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﺭﺍﺍﺱ ﻧﻮﺽ ﻧﻤﺸﻲ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻛﺎﻳﻨﺔ ﻭﺣﺪﻫﺎ ﻓﺪﺍﺍﺭ ﻧﺨﺎﺍﻑ ﺗﻮﻗﻊ ﻟﻴﻬﺎ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻣﺤﻤﺪ : ﺻﺎﺍﺍﻓﻲ ﺻﺎﺍﺍﻓﻲ ﻭﻗﻒ ﻣﺎﺗﻤﺸﻲ ﻟﺤﺘﻰ ﻗﻨﺖ ﺧﻠﻲ ﺍﻣﻮﻭﺭ ﺗﻤﺸﻲ ﺭﺍﺍﺍﺳﻬﺎ ﻭﻏﺪﺍ ﻳﺎﺍﺍﻙ ﻛﺘﻘﺮﻱ ﺿﺮﻭﻭﺭﻱ ﻫﺎﺗﻌﺮﻑ ﺷﻲ ﺣﺎﺍﺟﺔ ﺳﻴﻒ: ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﺶ ﻧﺪﻣﺖ ﻧﺪﻣﺖ ﺁ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﻟﻠﻪ ﻣﺤﻤﺪ : ﺻﺎﺍﻓﻲ ﺩﺍﺑﺎ ﻣﻠﻲ ﺗﺮﺟﻊ ﻣﺪﺭﺳﺔ ﺧﺎﺍﺻﻚ ﺗﻠﻘﻰ ﺷﻲ ﺣﻞ ﺳﻴﻒ: ﻭﻱ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﻧﻌﺘﺎﺩﺭ ﻣﻨﻬﺎ ﻋﻨﺪ ﺩﻛﺮﻯ ﺗﺎ ﺁﺭﻯ ﺩﺍﻛﺸﻲ ﻭﺳﻴﺮ ﻓﺤﺎﻭﻟﺖ ﺣﻤﻴﺪﺓ: ﺗﻲ ﻣﺎﺍﻟﻚ ﻣﺨﺒﻴﺔ ﻭﺭﺍ ﻟﺒﺎﺍﺍﺏ ﺑﻐﻴﺖ ﻧﺸﻮﻭﻓﻚ ﺍﻧﺎ: ﺍﻳﻴﻊ ﻭﺍﺍﺵ ﻣﺎ ﺑﺎﺍﻏﻴﺶ ﺗﻌﻄﻴﻨﻲ ﺗﻴﺴﺎﺍﺍﻉ ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺍﻟﻒ ﻣﺮﺓ ﻛﻨﻘﻮﻭﻟﻴﻚ ﻣﻌﺎﻧﺘﺰﻭﺟﺶ ﺑﻴﻚ ﺑﻘﺎ ﻟﻲ ﻏﻴﺮ ﺷﺎﺍﻭﺵ ﺣﻤﻴﺪﺓ : ﺗﻲ ﺭﺍﻩ ﻭﻟﻠﻪ ﺣﺘﻰ ﻧﺪﻳﺮﻙ ﺃﻣﻴﺮﺓ ﻓﺪﺍﺍﺭﻱ ﺍﻧﺎ : ﻛﺘﻘﺼﺪ ﺑﺮﺍﻛﺘﻚ ﺷﻮﻭﻑ ﻳﺎﺩﺍﻙ ﻣﻘﻠﺶ ﻟﻮﺩﻧﻴﻦ ﻣﺪ ﺩﺍﻛﺸﻲ ﻣﻦ ﻭﺭﺍ ﻟﺒﺎﺍﺍﺏ ﻭﺳﻴﺮ ﺗﻘﻮﺩ ﻭﻣﻠﻲ ﻫﺎﻳﺠﻲ ﻋﺒﺪ ﻟﻜﺒﻴﺮ ﻫﺎﻧﺴﻴﻔﻄﻮﺍ ﺯﺍﻣﻞ ﻟﺤﻄﻚ ﺣﻤﻴﺪﺓ: ﻫﺎﺍﻛﻲ ﻫﺎﻛﻲ ﺻﺎﻓﻲ ﻫﺎﻧﻲ ﻏﺎﺍﺍﺩﻱ ﺍﻧﺎ : 😡😡 ﻭﻣﺎﻋﺮﺕ ﻣﺮﺓ ﺃﺧﺮﻯ ﺩﻭﻭﺭ ﺑﺴﺎﺣﺘﻲ ﻫﺎﻧﻮﺭﻳﻚ ﻣﺪ ﻟﻲ ﺣﻤﻴﺪﺓ ﻟﻤﺎﻛﻠﺔ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻔﻮﻭﻕ ﻛﻨﺎﻛﻞ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻧﻌﺲ ﻳﻮﻡ ﻏﺪ ﻓﺎﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﺟﺎﻟﺲ ﺳﻴﻒ ﺑﺪﺍﻭ ﺗﻼﻣﻴﺬ ﻛﻴﺪﺧﻠﻮﺍ ﻭﺟﻮﺩ ﻛﻴﺘﺴﻨﻰ ﻏﻴﺮ ﺩﻛﺮﻯ ﺗﺪﺧﻞ ﻭﺍﻟﻮ ﺟﻮﺩ : ﺑﻮﻧﺠﻮﻍ ﺗﻼﻣﻴﺬ : ﺑﻮﻧﺠﻮﻍ ﺳﻴﻒ : (ﺑﺪﺍ ﻛﻴﻌﻴﻂ ﻭﺻﻞ ﻋﻨﺪ ﺩﻛﺮﻯ )ﺩﻛﺮﻯ ﺇﺳﻤﺎﺍﻋﻴﻠﻲ ﻳﺎﺳﻤﻴﻦ:👿👿 ﻏﺎﺍﺍﺋﺒﺔ ﺳﻴﻒ: ﺍﻣﻤﻢ ﻣﻬﻢ ﻗﻮﻟﻮ ﻟﻴﻬﺎ ﻧﻬﺎﺭ ﻻﺭﺑﻌﺎ ﻛﺎﻳﻦ ﻓﺮﺽ ﺳﺎﺍﺭﺓ: ﻫﻬﻬﻪ ﻭﺍﺧﺎ ﻫﺎ ﺳﺎﺍﺍﺩ ﻫﺎﻧﻘﻮﻭﻟﻬﺎ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﻟﻜﻦ ﻫﻬﻪ ﻛﻴﻒ ﺩﻳﻤﺎ ﻣﻬﺎﻃﻔﺮﻭﻭﺵ ﺟﻮﺩ : ﺃﻭﻻ ﺩﻭﻱ ﺑﺈﺣﺘﺮﺍﻡ ﺗﺎﻧﻴﺎ ﺇﻟﻰ ﻛﻨﺘﻲ ﻛﺘﺼﺤﺎﺑﻲ ﺭﺍﺍﺳﻚ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺷﻲ ﺇﻧﺠﺎﺯ ﻓﺨﺎﺍﺻﻚ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺑﻠﻲ ﻧﺎﺍﺱ ﻋﺮﻓﻮﻙ ﻣﻨﺎﺍﻓﻘﺔ ﻭﺩﺍﺑﺎ ﻫﺎﺗﺨﺮﺟﻲ ﻣﻦ ﻫﻨﺎ ﺳﺎﺭﺓ:😮😮 ﺳﻴﻒ:(ﻏﻮﺕ) ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻚ ﺧﺮﺟﻲ 😡😡
ﺍﻟﻜﺴﻮﻟﺔ ﻭﺍﻷﺳﺘﺎﺩ 💣💣💣ﺟﺰﺀ 22 ✏✏ﺑﻘﻠﻢ : ﺃﻣﻴﻤﺔ ﺷﻜﺮﻱ ﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ ﻳﻮﻡ ﻭﺍﺍﺣﺪ ﻣﺎﻣﺎ: ﺩﻛﺮﻯ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻧﻮﺿﻲ ﺣﻨﺎ ﺟﻴﻨﺎ ﺍﻧﺎ :(ﻣﺨﺸﻴﺔ ﻓﺎﻟﻤﺎﻧﻄﺎ ﻭﻣﻐﻤﺔ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﻴﻬﺎ) ﺃﻣﻢ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻣﺎﻣﺎ :😮😮ﺷﻨﻮﺍ ﻣﺎﺗﻮﺣﺸﺘﻴﻨﺎﺍﺵ ﺍﻧﺎ: ﻻ ﺧﺮﺟﻲ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﻧﻌﺴﻮﺍ ﺑﺎﺍﺍﺑﺎ: ﺩﻛﺮﻯ ﺍﻧﺎ :😱😱 (ﻧﺎﺍﺍﺭﻱ ﻭﻳﺸﻮﻑ ﻭﺟﻬﻲ ﻫﺎﻛﺎ) ﺍﺍﺍﻧﻌﺎﺍﺍﻡ ﺑﺎﺑﺎ "(ﺟﺮ ﻟﻤﺎﻧﻄﺎ ) ﻫﺎﺩﻱ ﻫﻲ ﺗﻮﺣﺸﺘﻚ ﺁ ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﺎ:(ﻣﺪﺭﻛﺔ ﻭﺟﻬﻲ ﺑﻴﺪﻱ) 🙈🙈 ﻣﺎﻣﺎ : ﺩﻛﺮﻯ ﺁﺵ ﻭﺍﺍﺍﻗﻊ ﺣﻴﺪﻱ ﻳﺪﻳﻚ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻚ ﺍﻧﺎ :(ﺣﻴﺪﺕ ﻳﺪﻱ) ﻣﺎﻣﺎ:(ﺿﺮﺑﺎﺍﺕ ﻓﺨﺎﺿﻬﺎ) 😱😱😱 ﻫﺎﺍﺍﻭﻳﻠﻲ ﺁﺵ ﻭﺍﻗﻊ ﻟﻴﻚ ﺍﻧﺎ :😢😢 ﻭﺍﺍﻟﻮ ﺑﺎﺑﺎ:(ﻭﺭﻙ ﻋﻠﻰ ﻳﺪﻱ) ﺷﻜﻮﻥ ﺩﺍﺍﺭ ﻓﻴﻚ ﻫﺎﺩ ﻟﺤﺎﻟﺔ 😡😡 ﺍﻧﺎ: ﻫﺊ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻣﺎﻣﺎ:😯😯 ﻋﻔﺎﺍﺍﻙ ﻫﺎﺑﻨﻴﺘﻲ ﻗﻮﻟﻲ ﻣﺎﺗﺨﺎﻓﻴﺶ ﺷﻜﻮﻥ ﺩﺍﺭ ﻓﻴﻚ ﻫﺎﺩ ﻟﺤﺎﻟﺔ ﺍﻧﺎ: ﻫﺊ ﻫﻰ ﻫﻰ ﺧﺮﺟﺖ ﻧﺠﻴﺐ ﻟﻌﺸﺎ ﺗﻠﻘﻰ ﻟﻲ ﺑﺎﺑﺎ : 😠😠 ﺩﻭﻱ ﺷﻜﻮﻥ ﺍﻧﺎ : ﺗﻠﻘﻰ ﻟﻲ ﺷﻔﺎﺍﺭ ﻣﺎﺍﻣﺎ:😱😱😱 ﻫﺎﺍﺍﺍﻭﻳﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺎﺍﺭ ﺍﻧﺎ : ﻣﺎﺑﻐﻴﺘﺶ ﻧﻌﻄﻴﻪ ﺗﻴﻠﻴﻔﻮﻥ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﺑﺎﺑﺎ:(ﻛﻴﻐﻮﺕ) ﺷﻜﻮﻭﻥ ﺷﻜﻜﻮﻥ ﺍﻧﺎ :ﻣﻜﺎﻧﻌﺮﻓﻬﻤﺶ ﺑﺎﺑﺎ:ﻣﺎﻳﻤﻜﻨﺶ ﻛﻠﺸﻲ ﻛﻴﻌﺮﻓﻨﻲ ﻭﻋﺎﺭﻓﻴﻨﻲ ﺁﺵ ﻛﻨﺴﻮﻯ ﻟﻴﻮﻭﻭﻡ ﻧﺠﺒﺪﻫﻢ ﻫﺎﻧﻘﺘﻠﻬﻢ ﺑﻴﺪﻱ ﺍﻧﺎ : 😕😕😕 (ﻗﻮﺩﺗﻬﺎ) ﻣﺎﻣﺎ : ﻭﻟﻠﻪ ﻣﺎﺗﺒﻘﻰ ﻓﻴﻬﻢ ﺑﺎﺑﺎ"ﺷﺤﺎﻝ ﻛﺎﻧﻮ ﺍﻧﺎ :ﻏﻴﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﺑﺎﺑﺎ :ﺷﻜﻠﻮﺍ ﺍﻧﺎ : ﻣﺎﻋﻘﻠﺘﺶ ﺑﺎﺑﺎ: ﻛﻴﻔﺎﺍﺍﺵ ﻣﺎﻋﻘﻠﺘﻴﺶ(ﻛﻴﻐﻮﺕ)
🚩ﺍﻟﻜﺴﻮﻟﺔ
🚩🚩ﺍﻟﻜﺴﻮﻟﺔ ﻭﺍﺳﺘﺎﺩ 💣💣ﺟﺰﺀ 24 ✏✏✏ﺃﻣﻴﻤﺔ ﺷﻜﺮﻱ ﺳﻌﻴﺪ : ﻭﺍﻫﻮ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﻛﺎﻳﻨﻴﻦ ﺑﺰﺍﺍﻑ ﻛﻨﻴﺘﻬﻢ ﻋﻤﺮﺍﻧﻲ ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﻏﻴﺮ ﻗﻠﺐ ﺳﻌﻴﺪ : ﺍﻭﻭﻛﻲ ﺗﺨﺸﻰ ﺳﻌﻴﺪ ﻓﺒﻴﺴﻲ ﺩﺍﺯﺕ ﺷﻲ 10 ﺩﻗﺎﻳﻖ ﺳﻌﻴﺪ : ﺍﺟﻲ ﺷﻮﻓﻲ ﻭﺍﺵ ﻫﻮ ﻫﺪﺍ ﺍﻧﺎ :😈 ﺍﻩ ﻫﻮ ﺳﻌﻴﺪ : ﻣﺘﺄﻛﺪﺓ ﺑﻠﻲ ﻫﺎﺩ ﺧﺎﻳﻨﺔ ﺍﺳﺘﺎﺩ ﺍﻧﺎ : ﺍﻩ ﻋﻼﺵ ﺳﻌﻴﺪ :ﻭﺳﻴﺪ ﻓﺮﺩ ﻣﻦ ﺃﻏﻨﻰ ﻋﺎﺋﻼﺕ ﻓﺎﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻧﺎ: ﺗﺎ ﺁﺵ ﺳﺎﻳﺮ ﺗﻘﻮﻭﻝ ﺳﻌﻴﺪ : ﻭﺍﺟﻲ ﺗﺸﻮﻓﻲ ﺭﺍﺳﻚ ﺍﻧﺎ :ﺳﻴﻒ ﻟﻌﻤﺮﺍﻧﻲ ﺷﺨﺺ ﻣﻦ ﺣﻔﺪﺓ ﺭﺟﻞ ﺃﻋﻤﺎﻝ ﻣﻴﻠﻴﺎﺭﺩﻳﺮ ﻣﻬﺪﻱ ﻟﻌﻤﺮﺍﻧﻲ ﻋﻤﺮﻩ 27 ﺳﻨﺔ ﺳﺎﺭﻕ ﻗﻠﻮﺏ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭﺫﺍﻟﻚ ﻟﻜﻮﻧﻪ ﻳﻌﺘﺒﺮ ﺷﺨﺺ ﻣﻦ ﺍﻭﺳﻢ ﺷﺒﺎﺏ ﻟﻠﻤﻐﺮﺏ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﻻﻳﻌﺮﻑ ﺃﻱ ﺧﺒﺮ ﻋﻨﻪ ﻟﻜﻮﻧﻪ ﺇﻧﻔﺼﻞ ﻋﻦ ﻋﺎﺋﻠﺘﻪ ﻭﺳﺒﺐ ﻫﻮ ﻟﻔﻀﻴﺤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺳﺒﺒﻬﺎ ﺣﻴﺖ ﺗﺮﻙ ﺇﺑﻨﺔ ﻋﻤﻪ ﺭﺍﻧﻴﺎ ﻟﻌﻤﺮﺍﺍﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﺯﻓﺎﻓﻬﺎ ﻣﻤﺎ ﺧﻠﺪ ﺻﺪﻣﺔ ﻓﻨﻔﺴﻴﺘﻬﺎ ﺃﻧﺎ : ﺍﻭﺍﺍﺍﺍﻩ ﺳﻌﻴﺪ : ﻣﺎﺍﺍﻟﻚ ﺍﻧﺎ :ﺳﻴﺪ ﺳﻤﺢ ﻓﺒﻨﺖ ﻋﻤﻮ ﻧﻬﺎﺭ ﻟﻌﺮﺱ ﺳﻌﻴﺪ : ﻳﻘﺪﺭ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻐﺎﻭ ﻳﺰﻭﺟﻮﻫﺎ ﻟﻴﻪ ﺑﺰﺯ ﺍﻧﺎ : ﻻ ﻻ ﻣﺎﻳﻤﻜﻨﺶ ﻓﺤﺎﻝ ﺩﻳﻚ ﻧﻮﻋﻴﺔ ﻣﺎﻳﻘﺪﺭ ﺣﺘﻰ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻔﺮﺽ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﻛﻴﺪ ﻛﺎﻳﻨﺔ ﺇﻥ ﻓﺎﻟﻘﻀﻴﺔ ﻭﻫﺎﺩ ﺇﻥ ﺧﺼﻨﻲ ﻧﻌﺮﻓﻬﺎ ﺳﻌﻴﺪ : ﻭﻧﺘﻲ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺍﻧﺎ : ﻫﺎﻛﺎ ﻫﺎﻟﺨﻼﺹ ﺧﺮﺟﺖ ﻣﻦ ﻋﻨﺪ ﺳﻌﻴﺪ ﺭﺍﺳﻲ ﻫﺎﻳﺘﻔﺮﻛﻊ ﺍﻛﻴﺪ ﻛﺎﻳﻦ ﺷﻲ ﺳﺮ ﺗﻤﺎ ﻭﺍﻧﺎ ﺿﺮﻭﺭﻱ ﻣﺎ ﺧﺎﺻﻨﻲ ﻧﻔﻀﺤﻮﺍ . ﻗﺮﺑﺖ ﻧﻮﺻﻞ ﻟﺪﺍﺭ ﻭﺍﻧﺎ ﻧﻠﻘﻰ ﺑﺎﺕ ﺳﺎﺭﺓ ﻭﺍﻗﻒ ﻟﻲ ﺣﺪﺍ ﻟﺒﺎﺏ ﺍﻧﺎ : ﺳﻼﻡ ﺁ ﻋﻤﻲ ﺁﺏ ﺳﺎﺭﺓ : ﻫﺎﻫﻮﻣﺎ ﻟﺤﻮﺍﻳﺞ ﺩﻳﺎﻭﻟﻚ ﻭﺣﻨﺎ ﻫﺎﺑﻨﻴﺘﻲ ﻣﻀﺮﺑﻨﺎﻛﺶ ﻋﻠﻰ ﻳﺪﻳﻚ ﺑﺎﺵ ﺗﺸﺮﻳﻬﻢ ﻟﻴﻬﺎ ﺃﻧﺎ : ﻳﺎﺍﻙ ﺻﺎﻓﻲ ﻋﺎﻭﺩﺕ ﻟﻴﻚ ﻭﻧﺘﺎ ﺗﻴﻘﺘﻴﻬﺎ ﻳﺎﻙ ﺯﻋﻤﺎ ﻋﻠﻰ ﺃﺳﺎﺱ ﺍﻧﺎ ﻭﻳﺎﻫﺎ ﻓﺤﺎﻝ ﻓﺤﺎﻝ ﻭﻻ ﺣﺘﻰ ﻧﺘﺎ ﻛﻨﺘﻲ ﻛﺘﻨﺎﻓﻘﻨﻲ ﻓﺤﺎﻝ ﺑﻨﺘﻚ (ﻧﺰﻟﻮﺍ ﺩﻣﻮﻉ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ ) ﺁﺏ ﺳﺎﺭﺓ: ﺣﻨﺎ ﻋﻤﺮﻧﺎ ﻧﺎﻓﻘﻨﺎﻙ ﺃﻣﺎ : ﺑﻨﺘﻚ ﻳﺎﻟﻲ ﻫﻲ ﺻﺎﺣﺒﺘﻲ ﻣﺸﺎﺕ ﻓﻀﺤﺘﻨﻲ ﻭﺷﻮﻫﺎﺗﻨﻲ ﻓﺎﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﺑﺴﺒﺎﺑﻬﺎ ﺷﻔﺖ ﺷﻲ ﻳﺎﻟﻲ ﻓﺤﻴﺎﺗﻲ ﻣﺎﺷﻔﺘﻮﺍ ﺑﻨﺘﻚ ﻣﺎﺗﺴﺘﺎﻫﻠﺶ ﺻﺤﺒﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﻣﺸﻴﺖ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﻭﻫﻲ ﻏﺪﺭﺗﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﺑﻨﺖ ﻧﺎﺍﺱ ﻣﺸﻴﺖ ﻣﻊ ﺑﻨﺘﻚ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﺃﺏ ﺳﺎﺭﺓ: ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻓﻬﻤﺘﺶ ﺷﻨﻮﺍ ﻭﺍﻗﻊ ﺍﻧﺎ: ﺇﻟﻰ ﺑﻐﻴﺘﻲ ﺗﻔﻬﻢ ﺳﻴﺮ ﻏﺪﺍ ﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﻭﻫﺎﺗﻌﺮﻑ ﺷﻨﻮﺍ ﻭﺍﺍﻗﻊ ﻭﺩﺍﺑﺎ ﺳﻤﺤﻠﻲ ﺑﺎﺑﺎ ﻫﺎﻳﻜﻮﻥ ﻛﻴﺘﺴﻨﺎﺍﻧﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻟﺪﺍﺍﺍﺭ ﻭﺩﻣﻮﻭﻉ ﻓﻌﻴﻨﻲ ﻟﻘﻴﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺎﺍﺍﺭﻙ ﻓﺼﺎﺍﻟﻮﻥ ﺍﻧﺎ : ﺧﻴﺮ ﻣﺎﺍﻟﻜﻢ ﻣﺠﻤﻌﻴﻦ *****:(ﻣﻦ ﻟﻮﻭﺭ) ﻭﺍﺍﺍﺍﻉ ﻟﻘﺮﺩﺓ ﺍﻧﺎ :(ﺩﺭﺕ) ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻉ ﺯﻳﻨﺐ 😃😃😃 (ﻋﻨﻘﺘﻬﺎ ﻭﺣﺘﻰ ﻫﻲ ﻧﻔﺲ ﺷﻲ ﻃﺤﻨﺎ ﺍﻷﺭﺽ) ﺯﻳﻨﺐ: ﺗﻮﺣﺸﺘﻚ ﺍﻣﻨﻐﻮﻟﻴﺎﻧﺎ ﺍﻧﺎ: ﻣﻚ ﻫﻲ ﻣﻨﻐﻮﻟﻴﺎﻧﺎ ﻫﻬﻬﻪ ﺯﻳﻨﺐ:(ﻛﺘﺒﻮﻭﺱ ﻓﻲ) ﻟﻘﺮﺩﺓ ﺯﻳﺎﻧﻴﺘﻲ ﺍﻧﺎ:😏😏 ﻋﺎﺍﺍﺭﻓﺔ ﺯﻳﻨﺐ:(ﺩﻓﻌﺘﻨﻲ) ﺗﻲ ﺗﻠﻘﺎﺍﻭ ﻟﻴﻚ ﺷﻔﺎﺭﺓ ﻣﺎﻟﻬﻢ ﻣﺎﺩﺍﻭﻙ ﻣﻌﺎﻫﻢ ﺍﻧﺎ : ﺗﻔﻮﻭﻭﻭ ﻋﻠﻴﻚ ﻣﺎﻣﺎ : ﻫﻬﻪ ﺳﻴﺮﻱ ﺳﻴﺮﻱ ﻣﻬﻢ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻧﺸﺮﺡ ﻟﻴﻜﻢ ﺯﻳﻨﺐ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﺔ ﺑﺎﺑﺎ ﺧﺮﺟﺎﺕ ﻣﻦ ﺳﺎﻧﻜﻴﺎﺍﻡ ﻣﻜﺎﺗﻘﺮﺍﺵ ﻏﻴﺮ ﺩﻭﺭﺍﻥ ﻣﺸﻜﻠﺘﻬﺎ ﺿﺎﺭﺑﺖ ﻣﻊ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺳﺘﺎﺩ ﺣﻼﺍﺕ ﻟﻴﻪ ﺟﺒﻬﺘﻬﺎ ﻫﻬﻬﻪ ﺩﺍﺯﺕ ﻓﻤﺠﻠﺲ ﺗﺄﺩﻳﺒﻲ ﻛﺎﻥ ﻟﻘﺮﺍﺭ ﻫﻮ ﻃﺮﺩ ﻭﻫﺎﻧﺘﻮﻣﺎ ﻛﺘﺸﻮﻓﻮﺍ ﻫﺎﻫﻲ ﺟﺎﺕ ﻋﻨﺪﻱ ﻫﻬﻪ ﻣﻔﺮﻭﺣﺔ ﻛﺘﺮ ﻣﻨﻲ 😂😂😂
🚩🚩ﺍﻟﻜﺴﻮﻟﺔ ﻭﺍﻷﺳﺘﺎﺩ 💣💣ﺟﺰﺀ 25 ✏✏ﺃﻣﻴﻤﺔ ﺷﻜﺮﻱ ﻛﻨﺘﻌﺸﺎﺍﻭ ﺍﻧﺎ:(ﺑﺸﻮﻳﺔ) ﺯﻳﻨﺐ ﻳﺎﻻﻩ ﻧﻄﻠﻌﻮﺍ ﺯﻳﻨﺐ:(ﻛﺘﻐﻮﺕ) ﺗﻲ ﻓﻴﻦ ﺑﺎﻏﺎﻧﺎ ﻧﻄﻠﻌﻮﺍ ﺑﺎﻏﺎ ﺗﻐﺘﺎﺻﺒﻴﻨﻲ ﻳﺎﻟﻴﺰﺑﻴﺎﻧﺔ ﺍﺍﺍﺍ ﺑﺎﺑﺎ:(ﻭﺣﻼﺕ ﻟﻴﻪ ﻟﻤﺎﻛﻠﺔ) ﻛﺢ ﻛﺢ ﻛﺢ ﺍﻧﺎ : ﻭﻳﻠﻲ ﻣﻜﺎﺗﺤﺸﻤﻴﺶ ﺑﺎﺑﺎ ﺯﻳﻨﺐ :😮😮😮 ﺳﻮﻭﺭﻱ ﻣﺎﺭﺩﻳﺘﺶ ﻟﺒﺎﺍﻝ ﻣﺎﻣﺎ : ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻳﺎﻟﻔﻀﻴﺤﺎﺕ ﺗﻼﻗﻴﺘﻮﺍ ﺯﻳﻨﺐ: ﻭﻟﺪ ﺧﺎﺍﻟﺘﻲ ﺳﻤﺤﻠﻲ ﺍﻧﺎ : ﻳﺎﻭﻳﻠﻠﻲ ﻋﻠﻰ ﻭﻟﺪ ﺧﺎﻟﺘﻚ ﻫﻮ ﺭﺍﻩ ﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺑﺎﺍﺍﻙ ﺯﻳﻨﺐ:😏😏 ﻣﺎﺍﺷﻲ ﺳﻮﻗﻚ ﻧﻘﻮﻝ ﻟﺒﻐﻴﺖ ﺍﻧﺎ : ﺯﻳﺪﻱ ﻧﻄﻠﻌﻮﺍ ﻃﻠﻌﻨﺎ ﻟﻔﻮﻕ ﺯﻳﻨﺐ: ﻣﻠﻲ ﺳﻤﻌﺖ ﺗﻼﻗﺎﻭ ﻟﻴﻚ ﺷﻔﺎﺭﺓ ﻭﺿﺮﺑﻮﻙ ﺗﺨﻠﻌﺖ ﺍﻧﺎ :ﻏﻴﺮ ﻛﺪﺑﺖ 😒😒 ﺯﻳﻨﺐ : 😕😕 ﻛﻴﻔﺎﺵ ﺍﻧﺎ:ﻣﺎ ﺿﺮﺑﻨﻴﺶ ﺷﻔﺎﺭ 😟😟 ﺯﻳﻨﺐ :😮😮😮 ﻫﺎﺍﻭﻳﻠﻲ ﺷﻜﻮﻥ ﺍﻧﺎ : ﺿﺮﺑﻨﻲ ﺃﺳﺘﺎﺫ ﺩﻳﺎﻝ ﻟﻤﻤﺎﻁ ﺯﻳﻨﺐ: ﻭﻋﻼﺍﺵ ﺍﻧﺎ :(ﻋﺎﻭﺩﺕ ﻟﻴﻬﺎ ﻛﻠﺸﻲ) ﺯﻳﻨﺐ:😂😂😂😂😂😂😂 ﺍﻧﺎ : ﻳﻠﻌﻨﻤﻚ ﻣﺎﺗﺒﻘﺎﻳﺶ ﺿﺤﻜﻲ ﻫﺘﺴﻤﻌﻚ ﻣﺎﻣﺎ ﻫﺎﺗﻔﻀﺤﻴﻨﻲ ﺯﻳﻨﺐ: ﻫﻬﻪ ﻭﻫﻮ ﺻﺮﺍﺣﺔ ﻧﺘﻲ ﻟﺠﺒﺪﺗﻴﻪ ﺍﻧﺎ : ﻳﺎﺍﺍﻛﻲ ﺯﻳﻨﺐ: ﻣﻲ ﻣﺎﻛﺎﻧﺶ ﻋﻠﻴﻪ ﻳﺤﻂ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﺪﻳﻪ ﺍﻧﺎ:😈😈 ﺍﻩ ﺯﻳﻨﺐ : ﺩﺍﺑﺎ ﺷﻨﻮﺍ ﻧﺎﻭﻳﺎ ﺩﻳﺮﻱ ﺍﻧﺎ : ﺧﺎﺻﻨﻲ ﻧﻨﺘﺎﻗﻢ ﻣﻨﻮﺍ ﻣﻲ ﻟﻤﺸﻜﻞ ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﺶ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﺯﻳﻨﺐ: ﺧﺎﺍﺻﻚ ﺗﺠﻴﺒﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﺍﻧﺎ: ﺟﺒﺘﻬﻢ ﺯﻳﻨﺐ : ﻭﻣﺎﻟﻘﻴﺘﻲ ﻭﺍﺍﻟﻮ ﺍﻧﺎ : ﺳﻲ ﻟﻘﻴﺖ ﺳﻴﺪ ﺳﻤﺢ ﻓﺒﻨﺖ ﻋﻤﻮﺍ ﻧﻬﺎﺭ ﻋﺮﺳﻬﺎ ﻭﻋﺎﺋﻠﺘﻮﺍ ﺟﺮﺍﻭ ﻋﻠﻴﻪ ﺯﻳﻨﺐ:😮😮 ﻭﻋﻼﺍﺍﺵ ﺍﻧﺎ: ﻣﺎﻋﺮﻓﺘﺶ ﺯﻳﻨﺐ : ﻻ ﺧﺎﺻﻚ ﺗﻌﺮﻓﻲ ﺍﺣﺢ ﺍﺳﺘﺎﺩ ﺩﻳﺎﻝ ﻟﻤﺎﺍﺍﻁ ﻫﺎﻧﻮﺿﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺯﺍﻣﻞ ﺑﻮﻭﻙ ﻟﺤﺮﺏ ﺍﻧﺎ : 😡😡 ﺑﻐﻴﺖ ﻧﺪﻣﺮﻭﺍ ﺯﻳﻨﺐ:😯😯 ﺩﻛﺮﻯ ﺧﻠﻌﺘﻴﻨﻲ ﺍﻧﺎ :(ﻃﺎﺣﻮ ﺩﻣﻮﻉ ﻣﻦ ﻋﻴﻨﻲ )😢😢 ﻭﻟﺪ ﻟﻘﺤﺒﺔ ﺣﻜﺮ ﻋﻠﻲ ﺯﻳﻨﺐ: ﺻﺎﺍﺍﻓﻲ ﻣﺎﺗﺨﺎﻓﻲ ﻣﺎﻭﺍﻟﻮ ﻫﺎﻧﻲ ﻣﻌﺎﻙ ﻭﻟﻠﻪ ﺣﺘﻰ ﻧﺴﺎﻃﻴﻮﻩ ﻭﻧﺨﻠﻴﻮﻩ ﻳﻠﻮﺡ ﺣﻮﺍﻳﺠﻮ ﺍﻧﺎ: ﻭﻱ ﺩﺍﻛﺸﻲ ﻟﻜﺎﻳﻦ ﺯﻳﻨﺐ: ﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﻧﻌﺎﺍﺱ ﺍﻧﺎ: ﻭﺍﺧﺎ ﺗﺨﺸﻴﻨﺎ ﻓﺒﻌﻀﻴﺎﺍﺗﻨﺎ ﻭﺿﺮﺑﻨﺎﺍﻫﺎ ﺑﻨﻌﺴﺔ ﻓﻲ ﺻﺒﺎﺡ ﻣﺎﻣﺎ : ﺩﻛﺮﻯ ﻧﻮﺿﻲ ﺍﻧﺎ : ﻫﺎﺍﻧﻲ ﻧﺎﻳﻀﺔ ﺯﻳﻨﺐ: ﻫﺎﻧﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﺍﻙ ﻣﺎﻣﺎ : ﻻ ﻫﺎﺗﻤﺸﻴﻮﺍ ﺩﻳﺮﻭﺍ ﺷﻲ ﻣﻮﺻﻴﺒﺔ ﺯﻳﻨﺐ: ﻻ 😆😆 ﻛﻮﻧﻲ ﻫﺎﻧﻴﺎ ﺁ ﺧﺎﻟﺘﻲ ﻣﺎﻣﺎ : ﺣﺘﻰ ﻧﻜﻮﻥ ﻣﻌﺎﺭﻓﻜﻤﺶ ﺍﻧﺎ : ﻣﺎﻣﺎ ﺯﻳﻨﺐ ﻫﺎﺗﻤﺸﻲ ﻣﻌﺎﻳﺎ ﻣﺎﻣﺎ: ﺍﺵ ﻫﺎﺗﻤﺸﻲ ﺩﻳﺮ ﺯﻳﻨﺐ: ﺧﺨﺨﺦ ﻫﺎﻧﻘﺮﻯ ﺍﻧﺎ : ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ ﻣﺎﻣﺎ: ﺳﻴﺮﻱ ﻣﻬﻢ ﻟﻤﺸﺎﻛﻴﻞ ﻻ ﺍﻧﺎ :😈😈😈 ﻛﻮﻭﻧﻲ ﻫﺎﻧﻴﺎ ﺑﺪﻟﻨﺎ ﺣﻮﺍﻳﺠﻨﺎ ﻭﻫﺒﻄﻨﺎ ﻓﻄﺮﻧﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﺸﻴﻨﺎ ﻟﻤﺪﺭﺳﺔ
🚩🚩ﺍﻟﻜﺴﻮﻟﺔ ﻭﺍﻷﺳﺘﺎﺫ 💣💣ﺟﺰﺀ 26 ✏✏ﺃﻣﻴﻤﺔ ﺷﻜﺮﻱ ﺯﻳﻨﺐ :😒😒 ﻫﺎﺩﻱ ﻫﻲ ﻟﻤﺪﺭﺳﺔ ﺍﻧﺎ: ﺍﻩ ﺯﻳﻨﺐ : ﻳﺎﺍﺧﺘﻲ ﻋﺎﻣﺮﺓ ﻏﻴﺮ ﺑﺮﺍﺍﻫﺶ ﺍﻧﺎ :(ﺗﻨﻬﺪﺕ) ﻭﺍﺍﺍﻳﻴﻪ ﺯﻫﻴﺮ :(ﻛﻴﺸﻮﻑ ﻓﺰﻳﻨﺐ) ﺳﺎﻃﺎ ﺍﻧﺎ : ﺯﻫﻴﺮ ﺃﻫﻼ ﺯﻳﻨﺐ:(ﻓﺎﺵ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻳﺎﻭﻟﺪ ﻟﻘﺤﺒﺔ)😐😐 ﺍﻧﺎ : ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻟﻘﻼﻭﻱ ﺯﻫﻴﺮ : ﻛﻴﻔﺎﺵ ﺍﻧﺎ: ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻚ ﻋﻨﺪﻫﺎ ﻟﻘﻼﻭﻱ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﺎﺍﺷﻲ ﺑﻨﺖ ﺯﻫﻴﺮ:😮😮 ﺯﻳﻨﺐ: ﺗﺒﻐﻲ ﺗﺸﻮﻓﻬﻢ ﺯﻫﻴﺮ:😉😉 ﻣﺎﻛﺮﻫﺘﺶ ﺯﻳﻨﺐ:(ﺑﺪﺍﺍﺕ ﻛﺘﺤﻞ ﻓﺴﻤﻄﺔ) ﺍﻧﺎ : ﻫﻬﻬﻬﻪ ﺯﻫﻴﺮ :(ﺗﺨﻠﻊ ﺻﺤﺎﺑﻬﺎ ﺑﺼﺢ)😱 ﺍﺍﺍ ﺳﻤﺤﻮﻟﻴﺎ ﻫﺎﻧﻤﺸﻲ (ﺯﺍﺍﺩ) ﺍﻧﺎ :😂😂😂😂 ﻃﻮﻣﻮﺑﻴﻞ: ﻛﺮﺍﺍﺍﻁ ﺗﻠﻔﺘﻨﺎ ﻭﻫﻲ ﺗﺒﺎﺍﺍﻥ ﻟﻲ ﻟﻮﻣﺒﺮﻏﻴﻨﻲ ﺣﻤﺮﺍ ﺩﻳﺎﻝ ﻣﻦ ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻛﻴﺪ ﺩﻳﺎﻝ ﻛﺤﻞ ﻟﻌﻔﻄﺔ ﺯﻳﻨﺐ: 😍😍😍 ﻭﺍﺍﺍﺍﺍﻭ ﺍﻧﺎ :(ﻗﺮﺳﺘﻬﺎ) ﻳﺎﺑﻨﺖ ﻟﻘﺤﺒﺔ ﻫﺪﺍ ﻫﻮ ﺃﺳﺘﺎﺫ ﺩﻳﺎﻝ ﻟﻤﺎﻁ ﺯﻳﻨﺐ :(ﻛﺘﺸﻮﻓﻴﻪ ) ﺳﻴﻒ: (ﻫﺎﺩﻱ ﻣﺎﻟﻬﺎ ﻛﺘﺸﻮﻭﻑ ﻓﻔﻲ ) ﺯﻳﻨﺐ : ﺷﻮﻭﻓﻲ ﺷﻨﻮﺍ ﻫﺎﻧﺪﻳﺮ ﺍﻧﺎ : ﺷﻨﻮﻭﻭﺍ ﺯﻳﻨﺐ:(ﻏﻤﺰﺍﺗﻮﺍ ﻭﻋﻀﺎﺕ ﻋﻠﻰ ﻗﻨﻮﻓﺘﻬﺎ)😉😉😉 ﺳﻴﻒ:😮😮😮😮. ﺍﻧﺎ:😂😂😂😂😂 ﺳﻴﻒ:(ﺣﺘﻰ ﻫﻮ ﻋﺎﻭﺩ ﻏﻤﺰﻫﺎ)😉😉😉😉 ﺯﻳﻨﺐ:(ﻗﻠﺰﺍﺍﺕ ﻟﻴﻪ )😁😁 ﺍﻧﺎ :😂😂😂 ﺩﺧﻞ ﺳﺎﺩ ﻭﻣﺸﻴﺖ ﺍﻧﺎ ﻭﻛﺤﻠﺔ ﻟﻌﻔﻄﺔ ﺑﺮﻛﻨﺎ ﺍﻭﻧﻔﺎﺍﺱ ﻣﻊ ﻃﻮﻣﻮﺑﻴﻞ ﺩﺳﺎﺍﺍﺩ ﺯﻳﻨﺐ: ﺩﻛﺮﻯ ﻣﺎﺍﻟﻚ ﺍﻧﺎ : ﻧﻮﻭﺿﻲ ﺗﺒﻌﻴﻨﻲ ﺯﻳﻨﺐ : ﺷﻨﻮﻭﻭﺍ ﺍﻧﺎ:(ﺟﺒﺪﺕ ﺑﺮﻛﺎﺭ) ﻟﻴﻮﻡ ﻧﺮﺟﻊ ﻟﻘﺤﺒﺔ ﻣﻮ ﻃﻮﻣﻮﺑﻴﻞ ﺧﻄﻮﻃﻮ ﺯﻳﻨﺐ: 😈😈😈 ﺻﺎﺍﻓﻲ ﻣﺸﺎﺍﺍﺕ ﻣﺸﻴﺖ ﺣﺪﺍ ﻃﻮﻣﻮﺑﻴﻞ ﻭﻗﻔﺎﺕ ﺯﻳﻨﺐ ﺣﺎﺿﻴﺔ ﻻ ﻳﺠﻲ ﺷﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﻧﺎ ﺑﺮﻛﺖ ﻋﻠﻰ ﺩﻳﻚ ﻃﻮﻣﻮﺑﻴﻞ ﺭﺳﻤﺖ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺮﺑﻌﺎﺕ ﻭﻣﺴﺘﻄﻴﻼﺕ ﻭﺩﻭﺍﺋﺮ ﻓﺎﻟﻮﺳﻂ ﺩﺭﺕ ﻗﻠﺐ ﻛﺘﺒﺖ ﻓﻴﻪ ﺯﺍﺍﺍﻣﻞ ﻫﻬﻪ ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﺧﻴﺮ ﺳﺎﺍﺍﻟﻴﺖ ﺯﻳﻨﺐ : ﻳﺎﻻﻩ ﻭﻗﻔﻲ ﺣﻀﻲ ﻟﻲ ﺃﻧﺎ : ﺍﺵ ﻫﺎﺩﻳﺮﻱ ﺯﻳﻨﺐ : ﻭﺍﻫﺎ ﻭﻗﻔﻲ ﺍﻧﺎ : ﺍﻭﻭﻭﻛﻲ ﻭﻗﻔﺖ ﺣﺎﺿﻴﺎ ﻭﻫﻲ ﺟﻠﺴﺎﺕ ﺣﻴﺪﺍﺕ ﻓﻠﻴﻞ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﻬﺎ ﺩﺍﺯﺕ ﻋﻠﻰ ﺭﻭﻳﻀﺎﺕ ﻛﺎﻣﻠﻴﻦ ﻓﺸﺘﻬﻢ ﺍﻧﺎ: ﻫﻬﻬﻬﻪ ﻳﺎﻻﻩ ﻧﺒﻌﺪﻭﺍ ﻗﺮﻳﺐ ﺗﺼﻮﻧﻲ 12 ﺯﻳﻨﺐ : ﻫﻬﻬﻪ ﻭﺍﺧﺎ ﻣﺸﻴﻨﺎ ﻭﻗﻔﻨﺎ ﺑﻌﻴﺪ ﻛﻨﺘﻔﺮﺟﻮﺍ ﺷﻮﻳﺔ ﺻﻮﻭﻧﺎﺕ 12 ﻫﺎﺩﺭﺍﺭﻱ ﻛﻴﺨﺮﺟﻮﺍ ﺷﻮﻳﺔ ﺗﻤﺎ ﺟﺎﻱ ﻭﺟﻪ ﺯﻙ ﻫﺎﻫﻮ ﻛﻴﻘﺮﺏ ﻫﺎﻫﻮ ﺳﻴﻒ:😱😱😱 (ﺷﺪ ﻓﺮﺍﺳﻮ) ﺍﻧﺎ ﻭﺯﻳﻨﺐ:😂😂😂😂 ﺳﻴﻒ:(ﻛﻴﻐﻮﺕ) ﺷﻜﻮﻥ ﺷﻜﻮﻭﻥ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﻭﻟﻠﻪ ﻫﺎﺳﻴﺪﻱ ﻣﺎﻋﺮﻓﺖ ﺍﺳﺎﺗﻴﺪﺓ: ﻣﻮﺳﻴﻮ ﺳﻴﻒ ﺗﻬﺪﻥ / ﻋﻴﻄﻮﺍ ﻟﺒﻮﻟﻴﺲ/ﺷﻜﻮﻥ ﻫﺎﻳﻜﻮﻥ ﺩﺍﺭﻫﺎ ﺳﻴﻒ:(ﺑﺎﻳﻨﺔ ﺩﻛﺮﻯ 😡😡)😡😡 ﺻﺎﻓﻲ ﻏﻴﺮ ﺧﻠﻴﻬﺎ ﻣﺎﺗﻌﻴﻄﻮﺍ ﻻ ﺑﻮﻭﻟﻴﺲ ﻻ ﻭﺍﻟﻮ ﺯﺍﺩ ﻋﻠﻰ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﺍﻧﺎ : ﺯﻳﻨﺐ ﻫﺎﻫﻮ ﻏﺎﺩﻱ ﺯﻳﻨﺐ: ﻭﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﺃﻧﺎ : ﺧﺼﻨﺎ ﻧﺘﺒﻌﻮﻩ ﺯﻳﻨﺐ : 😮😮 ﺗﺴﻄﻴﺘﻲ ﻻ ﺍﻧﺎ : ﺯﻳﺪﻱ ﻭﺳﻜﺘﻲ ﺳﻴﻒ: ﻃﺎﺍﺍﻛﺴﻲ (ﻃﻠﻊ ) ﺍﻧﺎ :ﻃﺎﻛﺴﻲ (ﻃﻠﻌﺖ) ﺗﺒﻊ ﻟﻲ ﺩﺍﻙ ﻃﺎﻛﺴﻲ ﻣﻮﻝ ﻃﺎﻛﺴﻲ ﻻ ﻣﺎﻳﻤﻜﻨﺶ ﺯﻳﻨﺐ:(ﺟﺒﺪﺍﺕ ﻓﻠﻮﺱ) 1000 ﺩﺭﻫﻢ ﻭﺇﻟﻰ ﺑﻘﻴﺘﻲ ﺗﺎﺑﻌﻮﺍ ﻧﺰﻳﺪﻙ 500 ﺩﺭﻫﻢ ﻣﻮﻝ ﻃﺎﻛﺴﻲ : ﺍﻫﻬﻬﺎ ﺍﻧﺎ : ﺑﺰﺭﺑﺔ ﺭﺍﺍﺍﻩ ﻣﺸﺎ ﻣﻮﻝ ﻃﺎﻛﺴﻲ: ﻣﺎﺗﺨﺎﺍﺍﻓﻴﺶ ﺍﻧﺎ : ﻫﺎﺍﺣﻨﺎ ﻫﺎﻧﺸﻮﻓﻮﺍ 😈😈ﺯﻳﻨﺐ❎
🚩ﺍﻟﻜﺴﻮﻟﺔ ﻭﺍﻷﺳﺘﺎﺩ 💣💣ﺟﺰﺀ 27 ✏✏ﺑﻘﻠﻢ: ﺃﻣﻴﻤﺔ ﺷﻜﺮﻱ ﺑﻌﺪ ﻣﺮﻭﺭ ﺳﺎﻋﺔ ﻃﺎﻛﺴﻲ ﻟﻔﻴﻪ ﺳﺎﺍﺩ ﻭﻗﻒ ﻣﻮﻝ ﻃﺎﻛﺴﻲ: ﻫﺎﻫﻮ ﻭﻗﻒ ﻭﺩﺍﺑﺎ ﻋﻄﻴﻨﻲ 500 ﺩﺭﻫﻢ ﻟﻘﻠﺘﻲ ﺍﻧﺎ : ﻗﻼﻭﻱ ﻻ ﻣﻮﻝ ﻃﺎﻛﺴﻲ:😕😕 ﺯﻳﻨﺐ: ﻭﻻﻫﻴﻼ ﻣﺎﺣﺸﻤﺘﻴﺶ 20 ﺍﻟﻒ ﻏﻴﺮ ﺟﻮﺝ ﺧﻄﻮﺍﺕ ﺳﻴﺮ ﻗﺒﻞ ﻣﺎﻧﺸﻮﻫﻮﻙ ﻫﻨﺎ ﺍﻧﺎ : ﻣﺎﻟﻚ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻗﻮﺩ ﻣﻮﻝ ﻃﺎﻛﺴﻲ :(ﻣﺸﺎ) ﺍﻧﺎ : ﻃﻠﻊ ﻓﺪﺍﻙ ﻟﻤﻮﺑﻞ ﺯﻳﻨﺐ: ﻫﺎﺩ ﻟﺒﻼﺻﺔ ﺑﺎﻳﻨﺔ ﻓﻴﻬﺎ ﺩﻳﺎﻝ ﻧﺎﺱ ﻟﺒﺎﺱ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺍﻧﺎ : ﺍﻣﻤﻢ ﻋﻤﺘﻲ ﺳﺎﻛﻨﺔ ﻓﺠﻬﺔ ﻻﺧﺮﺍ ﺯﻳﻨﺐ : ﻋﻨﺪﺍﻙ ﺗﺸﻮﻓﻨﺎ ﺍﻧﺎ : ﻻ ﻣﺴﺎﻓﺮﺓ ﺯﻳﻨﺐ: ﺩﺍﺑﺎ ﻛﻴﻔﺎﺵ ﻫﺎﻧﻌﺮﻓﻮﺍ ﻓﺈﻳﻨﺎ ﺑﺎﺭﻃﻤﺎ ﺳﺎﺍﻛﻦ ﺍﻧﺎ:😈😈 ﻃﺎﺣﺖ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﺣﺪ ﻟﻔﻜﺮﺓ ﺯﻳﻨﺐ : ﺷﻨﻮﺍ ﺍﻧﺎ : ﻗﺎﺍﺩﻱ ﺣﺎﻟﺘﻚ ﻭﺗﺒﻌﻴﻨﻲ ﻋﻨﺪﻙ ﺷﻲ ﻋﻜﺮ ﺣﻤﺮ ﺗﻤﺎ ﺯﻳﻨﺐ: ﺍﻩ ﺍﻧﺎ : ﺍﺭﻳﻪ (ﻛﻨﻌﻜﺮ) ﺯﻳﻨﺐ: ﻻﺍﺍﺵ ﺍﻧﺎ : ﺧﻮﺩﻱ ﻋﻜﺮﻱ ﻭﺟﺒﺪﻱ ﺭﻳﺤﺔ ﺭﺷﻲ ﺯﻳﻨﺐ: ﻣﻬﺎﻧﺪﻳﺮ ﻭﺍﻟﻮ ﺣﺘﻰ ﺗﻘﻮﻟﻲ ﻟﻲ ﺷﻨﻮﺍ ﻭﺍﻗﻊ ﺍﻧﺎ : ﻭﺍﺧﺎ ﺷﻮﻓﻲ ﻫﺎﻧﺪﻳﺮﻭﺍ ﺭﻳﻮﺳﻨﺎ ﺟﺎﻳﻴﻦ ﻣﻦ ﻟﻌﻤﺎﺍﻟﺔ ﻫﺎﻧﺤﺼﻴﻮﺍ ﻋﺒﺎﺩ ﻟﻠﻪ ﺯﻳﻨﺐ: 😂😂😂 ﻧﺘﻲ ﺑﺰﺍﺍﻑ ﺍﻧﺎ : ﻭﻱ ﺷﻮﻓﻲ ﻣﻠﻲ ﺗﻮﻗﻔﻲ ﺑﻘﺎﺍﻱ ﺗﺴﺒﻴﻜﻲ ﻏﻴﺮ ﺑﺎﻟﻔﺮﻭﻧﺴﻲ ﺣﻴﺖ ﺩﻭﻙ ﻋﺴﺎﺳﺔ ﻣﻠﻲ ﻛﻴﺸﻮﻓﻮﺍ ﻭﺍﺣﺪ ﻛﻴﺪﻭﻱ ﺑﺎﻟﻔﺮﻧﺴﻲ ﻛﻴﺼﺤﺎﺍﺑﻮﻩ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﺯﻳﻨﺐ : 😂😂😂 ﻭﺍﺧﺎ ﺍﻧﺎ : ﺳﺮﺑﻲ ﺯﻳﻨﺐ: ﻭﺍﺍﺍﺟﺪﺓ ﺍﻧﺎ : 😏😏 ﺗﺒﻌﻴﻨﻲ ﻣﺸﻴﻨﺎ ﻭﻗﻔﻨﺎ ﺣﺪﺍ ﻟﻤﻮﺑﻞ ﺍﻧﺎ : ﻭﺟﺪﺍﻥ ﻛﻮﻡ ﺗﻴﻔﻮ ﺇﻟﻴﺎ ﺳﺎﻳﻨﻚ ﺇﻳﻄﺎﺝ ﺩﻭﻥ ﻟﻤﻮﺑﻞ ﺯﻳﻨﺐ:(ﺣﺎﺑﺴﺔ ﺿﺤﻜﺔ) ﻭﻱ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﻧﻌﺎﺍﺍﻡ ﻫﺎﻻﻻ ﻛﺎﻳﻨﺔ ﺷﻲ ﺣﺎﺟﺔ ﺍﻧﺎ : ﺑﻮﻧﺠﻮﻍ ﻧﺘﺎ ﺳﻴﻜﻴﺮﻳﺘﻲ ﻫﻨﺎ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ :😯😯 ﺍﻩ ﺍﻧﺎ : ﻣﺰﻳﺎﻥ ﺣﻨﺎ ﺟﻴﻨﺎ ﻣﻦ ﻟﻌﻤﺎﻟﺔ ﻛﻨﺪﻳﺮﻭ ﺇﺣﺼﺎﺀ ﻟﻨﺎﺍﺱ ﻟﺴﺎﻛﻨﻴﻦ ﻫﻨﺎ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﻭﺍﺍﺧﺎ ﻫﺎﻻﻻ ﺁﺵ ﺣﺐ ﻟﺨﺎﺍﻃﺮ ﺍﻧﺎ : ﺍﻧﺎ ﻫﺎﻧﺴﻮﻟﻚ ﻭﻧﺘﺎ ﻫﺎﺗﺠﺎﻭﺑﻨﻲ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﻭﺍﺧﺎ ﺍﻧﺎ : ﻃﺒﻘﺔ ﺷﺤﺎﻝ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﺮﻃﻤﺔ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﺟﻮﺝ ﺍﻧﺎ : ﻣﺰﻳﺎﻥ ﺷﻜﻮﻥ ﺳﺎﻛﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﺑﺎﺭﻃﻤﺎ 120 ﺳﺎﻛﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺤﺎﻣﻲ ﺭﺷﻴﺪ ﺑﻨﺴﻮﺩﺓ ﻣﻌﺎﻩ ﻣﺮﺍﺗﻮﺍ ﺍﻧﺎ : ﻣﺎﺟﺪﻭﻟﻴﻦ ﺳﺠﻠﻲ ﺯﻳﻨﺐ: ﺍﻩ ﺍﻩ ﻫﺎﻧﻲ ﻛﻨﺴﺠﻞ ﺍﻧﺎ : ﻋﻨﺪﻫﻢ ﺗﻠﻔﺎﺯﺓ ﺗﻼﺟﺔ ﻟﺒﻴﺴﻲ ﻃﻮﺍﻟﻴﻂ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﻫﻬﺎﺍﺍ ﺍﻧﺎ: ﺳﻮﻟﺘﻚ ﺟﺎﻭﺏ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ : ﺍﻩ ﺍﻧﺎ : ﺯﻳﺪ ﺷﻜﻮﻥ ﺗﺎﻧﻲ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﺑﺎﺭﻃﻤﺎ 121 ﻛﺎﻳﻦ ﻓﻴﻬﺎ ﺳﻲ ﺣﻤﺎﺩﺓ ﺑﺮﺍﺩﺓ ﻣﻲ ﻣﺎﻛﺎﻳﻨﺶ ﻛﻴﺠﻲ ﻣﺮﺓ ﻓﺎﻟﻌﺎﻡ ﺍﻧﺎ: ﻟﻔﻮﻕ ﻣﻨﻮﺍ ﺷﻜﻮﻥ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﻛﺎﻳﻦ ﺳﻲ ﺳﻴﻒ ﻟﻌﻤﺮﺍﻧﻲ ﻫﻮ ﺍﻧﺎ: ﺑﻼﺗﻲ ﻗﻠﺘﻲ ﺳﻴﻒ ﻟﻌﻤﺮﺍﻧﻲ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ : ﺍﻩ 😮😮 ﺍﻧﺎ : ﻭﺟﺪﺍﻥ ﻗﻴﺪﻱ ﺷﺤﺎﻝ ﺭﻗﻢ ﺑﺎﺭﻃﻤﺎ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: 123 ﺍﻧﺎ: ﻟﻴﻤﻴﻦ ﻭﻻﻟﻴﺴﺮ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﻣﺎﻓﻬﻤﺘﺶ ﺍﻧﺎ: ﺯﻋﻤﺎ ﻓﺈﻳﻨﺎ ﺟﻬﺔ ﻛﺎﻳﻨﺔ ﻟﺒﺎﺭﻃﻤﺎ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ:ﻟﻴﺴﺮ ﺍﻧﺎ: ﺷﺤﺎﻝ ﺳﺎﻛﻦ ﻫﻨﺎ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﺷﻲ ﻋﺎﻣﻴﻦ ﺩﺍﺑﺎ ﺍﻧﺎ : ﺑﻮﺣﺪﻭ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﺍﻩ ﺍﻧﺎ :ﺷﻜﻮﻥ ﻛﻴﺠﻲ ﻋﻨﺪﻭﺍ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﻭﺍﻗﻠﺔ ﻭﻟﺪ ﻋﻤﻮﺍ ﺍﻧﺎ : ﺃﻣﻢ ﻛﻴﺠﻴﺐ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﻻ ﻟﻠﻪ ﻳﻌﻤﺮﻫﺎ ﺩﺍﺭ ﺩﺍﺧﻞ ﺳﻮﻕ ﺭﺍﺳﻮ ﺍﻧﺎ : ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻭﺍﺵ ﺩﺍﻳﻤﺎ ﻛﻴﻜﻮﻥ ﻓﺪﺍﺭ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﻻﺍﺍ ﻧﻬﺎﺭ ﺳﺒﺖ ﻣﺎﻛﻴﻜﻮﻧﺶ ﺍﻧﺎ : ﺻﺎﻓﻲ ﻣﺰﻳﺎﻥ ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ: ﺑﻼﺗﻲ ﺑﺎﻗﻴﻦ ﺳﻜﺎﻥ ﻻﺧﺮﻳﻦ ﺍﻧﺎ : ﻫﺎﺩﻭﻭﻙ ﻋﺎﺭﻓﻴﻨﻬﻢ ﻣﻬﻢ ﻫﺎﺳﻴﺪﻱ ﻟﻌﻤﺎﻟﺔ ﺳﻴﻔﻄﺘﻨﺎ ﺑﺎﺵ ﻧﻘﻮﻟﻮﺍ ﻟﻴﻜﻢ ﻣﻮﺑﻞ ﺧﺮﺝ ﻓﻴﻪ ﻟﺒﻼﻥ ﻫﺎﻳﺪﻭﺯ ﻣﻨﻮ ﻟﻮﻃﻮﺭﻭﺕ ﻟﻬﺪﺍ ﺧﺎﺻﻜﻢ ﺗﺨﻮﻳﻮﻩ ﻓﺎﻗﺮﺏ ﻭﻗﺖ 😈😈 ﻛﺎﺭﺩﻳﺎﻥ :😦😦😦 ﺯﻳﻨﺐ : ﺑﺴﻼﻣﺔ ﻫﻬﻪ ﺍﻧﺎ :(ﺟﺮﻳﺘﻬﺎ) ﺯﻳﺪﻱ ﻳﺎﻟﻔﻀﻴﺤﺔ ﺯﻳﺪﻱ
ملاحظة : لكل من واجهته مشكلة عبر التطبيق ولكل استفتراتكم وتعليقاتكم المرجوا التواصل معنا عبر الواتساب :
212651371981+
ولا تبخلو علينا بوضع خمسة نجمات للتطبيق عبر بلاي ستور لنطور التطبيق اكثر.
الكسولة والاستاذ (الجزء الثاني) | قصص،رومانسية بالدرجة المغربية +18🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 28
✏✏الكسولة واﻷستاد
درنا مع دورة وحنا نجلسوا فاﻷرض
زينب:(شادة كرشها)😂😂😂😂 واش عندهم طوااليط من نيتك
انا : 😂😂😂😂😂😂😂 ماتفكرينيش
زينب: دابا شنوا ناويا ديري
انا: ماعرفتش
زينب : لا خاصك تعرفي
انا : عرفتي شنوا هانديروا هانوضو نمشيو لدار من بعد نفكرو آش هانديروا
زينب: واخا
مشينا انا وزينب لدار تغدينا وطلعنا لبيت
زينب: إيوا
انا : لحاجة لوحيدة لعندي على زامل هو علاش علاش سمح فبنت عموا نهار لعرس
زينب : كون راه لقاها محكوكة 😕😕
انا: مال دينمك مكلخة مالك هادوك ناس راه مكاتهمهش لبكرة لا قلوة أهم عندهم هو تفاهم
زينب : دابا نتي شنوا باغا
انا: خاصني نعرف سر ضروري
زينب : اش ناويا ديري
أنا: هاندخلوا لدارو
زينب :😱😱 تسطيتي ولا ماالك
أنا :ماعنديش حل آخر
زينب: ولكن راه قضية صعيبة
أنا؛ وي عارفة مي انا عارفة شنوا هاندير
زينب:😮😮😮
يوم غد
سيف: ملقانا غدا إنشاءلله ماتنساوش تخدموا تمارين
انا : ولي ماخدمهمش آش هادير ليه
سيف:(برهوشة ) مهايدخلش 😡😡
انا:😏😏 هاحنا هانشوفو
خرجت من عندوا مشيت نيشان إدارة
انا : عييييوا
لمدير: بنتي دكرى دخلي
انا : كيفداير لباس كنت دايزة وجيت بغيت نسلم عليك
لمدير: مرحبا بيك هابنتي
انا : لهلا يخطيك
باب: دق دق
مدير: تفضل
تلميذة : سلام قالت ليك استادة إجتماعيات عطيها دفتر أساتدة
مدير: واخا
ناض عطاني بضهر وهنا أنا لقيت فرصة شفرت سوارت ديال أقسام 😉😉
مدير: هاهو 😊😊
تلميدة: شكرا (خرجات)
انا : سمحلي هانمشي
مدير : واخا ولكن قلي شوية من شغب
أنا:كون هاني ماتخافش 😈
خرجت من عندوا طلعت لقسم ديال ساد لقيت الباب مسدود حليتوا بسوارت ودخلت لقيت حاط حوايجو فوق لبيرو قربت كنبقشش حليت شكارة بقششتها حتى لقيت ساروت ديال دار جبدت واحد لعجينة طبعت فيها ساروت من لور ولقدام وصورت ساروت وخرجت كنتسلت وهبطت رجعت إدارة لقيت مدير كيقلب على سوارت لحتهم فالقنت وزدت
برا
زينب:(كتصوني)
انا: الو لقردة
زينب:(مخلوعة) آش درتي مزال
انا؛ وااااع خديت طابع ديال ساااروت
زينب:يس يس
انا : هههه تلاحي هانمشي نطرك هداك خاينة لكيصايب سوارت يصايب لي ساروت
زينب: واخا ماتعطليش باش نخرجوا راكي عارفة ليوم ليلة راس لعاام ضروري ماخصنا نخرجوا
انا: صافي واخا كوني هانيا ضروري نخرجوا احح ملي كنتفكر بلي ماما وبابا ما بيتينش فدار
زينب : ليوم نروبلوها
انا : ههه ضروري
🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 29
✏✏أميمة شكري
قطعت على زينب ومشيت محل لكيصايبو فيه سوارت
أنا : سلام
راجل: سلام
انا : عفاك هاخويا بغيتك تصايب لي ساروت
راجل: عندك نسخة عليه
انا: لا مي طابعاه
راجل :(بشك ) علاش ماجايباش أصلي
أنا : ماما كتكون خدامة فأي وقت تقدر ترجع دار وإلى عطاتني ساروت تقدر تجي وماتلقانيش 😇
راجل: صافي واخا
انا : إمتى نرجع ليه
راجل: ليوم فليل مايمكنش حتى لغدا مع عشية وجي ليه
انا: اووكي
مشيت لدار لقيت زينب جابدا لماريو كامل
انا:آش هادشي 😮😮
زينب:كنقلب على مالبسوا
انا: افف منك شكون دابا هايجمع هاد دنيا
زينب: حتى نتي شوفي هاد لكسوة هاتجي معاك غزالة
انا: ههه واخا بلاتي ندخل ناخد دوش وهاني خارجة
زينب: اووكي
دخلت ضربتها بواحد تدويشة وخرجت لقيت زينب موجدة راسها لابسة واحد كسوة فالبوردو وطالون فالكحل جامعة شعرها كتبان جريئة بزاف
انا :😮😮 اووه آش هادشي
زينب : كيجيتاك
انا : زوينة مي معيقة بزااف
زينب :شحال فيك لبسي لبسي خلينا نمشيوا
انا : واخا مي مهالبسش ديك كسوة لعطيتيني
زينب: دبري رأسك
لبست كسوة فالبيض ولكول ديالها صفر حطيت ماكياج خفيف
زينب: ساليتي
انا : اه
خرجت انا وزينب شدينا طاكسي
مول طاكسي: فين هاختي
زينب: maison b
مول طاكسي" واخا
وصلنا حدا لباب خلصنا تيكي ودخلنا دنيا عامرة بزااف
انا: زينب آش هادشي
زينب: مرحبا بيك فعالم لكبااار وووووووووا
انا:😕😕😕 لله يستر
زينب: اجي نبركوا لهيه
انا:اووكي
جلست بوحدي مشات زينب كتخربق على سرباي
شوية دورت وجهي وانا نقشعوا 😱😱😱 ويللي أستاذ آش كيدير هنا 😨😨 جالس ومعااه بزااف ديال دراري غير بوكوص على خووه
دورت وجهي كنحاول نتخبى
زينب: دكرى ماالك
انا : يالقحبة ساد هنا
زينب: فين
انا : فجهة لاخرة
زينب:(كتشوف) 😮😮😮 ولاهيلا هنا
انا :😯😯 آش هانديروا
زينب: كيفاش آش هانديروا مالنا كنتحواو نوضي نوضي نشطحوا ضروري ما خاصوا يشوفك
انا: بعقلك لا
زينب: تي نوضي هو استاد عليك غير فالمدرسة هنا كيتسمى سكايري
انا :😂😂😂😂
نضنا بدينا كنشطحوا ودراري كيقربوا منا لكيقرب كندفعوا
عند سيف
سيف: هههه وي وي
محمد : آش درتي مزال مع ديك مسطية لكتقري
سيف: ههه شكون دكرى
محمد: أه
سيف ميك عليها كنحاول مانديرش فيها راسي وصافي
محمد: احسن مادرتي
زينب؛ تامال زامل بوك لاصق في قود
دري:(حط يديه على ترمتها) اححح شحال زوينة
انا :(هزيت كاس ضربتوا بيه راس)
دري: ايييي
انا : لمكبووت تفووو عليك
دري:(عيط على صحابوا)
زينب: ناااري قودناها
انا :😵😵
تماو جايين عندنا
سيف ؛ (وقف قدامي) آش وااقع هنا
دري: شكوون نتا
سيف: ليحوااك ياولد لقحبة
محمد :(دار وراه زينب)مالنا مانخافوش
دري: شوف لله يرحم باك انا قصتي ماشي معاك مع دوك لقحبات لوراك
زينب:(سكرانة) لقحبة هي مكان يازامل
سيف: شوف لبنات نساهم ودوي معايا انا
دري: دابا شنوا باغي
سيف:(تلاح عليه) هانوريك شنوا باغي
بداو كيضاربوا دقة في دقة فيك
زينب : وااع يابنت لقحبة ولاو كيضاربوا علينا دراري
انا :ناري يازينب شداتني سخفة
زينب:(ليوم نسكرك) هاككي هاكي شربي لما
انا :(شديت كااس شربتوا) اييييع آش هدا يابنت لقحبة
زينب:😂😂😂😂 شراااب
🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 30
✏✏✏أميمة شكري
انا:😰😰 قودنها
سيف:(ناض جرني غادي بي برا ومن لور تابعاني زينب ومحمد )
برا
سيف: فينما غادة منوضة صداع
انا :(يالاه بغيت نجاوب وهوما يتكبوا علينا صحافة)
سيف:(خشا وجهي فيه باش ما يعرفونيش ونفس شي بالنسبة لزينب دركها محمد)
صحافة : موسيو سيف واش هادي حبيبتك جديدة /واش هاد لبنت هي سباب تخليك على بنت عمك رانيا لعمراني/موسيو جود شحال ونتا رابط علااقة معاها
انا :(سكرانة) آش كيخربقوا هاد ولاد لقحاب
سيف:فينكم جيبوا طوموبيل
صحافة: موسيو محمد نتا خاطب هدى لعلمي باش كتفسر تواجدك مع هاد لبنت /ملي مادموزيل هدى هاتشوف هادشي برأيك آش هاتكون ردة فعلها
شيفور جاب طوموبيل
سيف: دكرى طلعي
انا؛ (طلعت وطلع حدايا جود ولقدام طلع محمد وحداه زينب )
محمد :(كسيرا)
انا : هاي هاي على ولاااد لقحااب خاطفينا
سيف:😡😡 دكرى سكتي
زينب :(شدات محمد من ودنيه) احح شحال زوين مانشوفوش معاك البوكوص شفت حتى شفت مي فحالك جاامي شفت
انا :(نتفتها) يالقحبة ماكاين ما أبكص من أستادي شوفي شوفي لحية (حطيت يدي عليها ) شوفي لقنانف احح غير ديال لبوساان(حطيت يدي على فموا)
محمد:😂😂😂😂
انا : مال دينمك كضحك هبطني واااع هبطني
سيف: سكتي سكتي
انا :نتا ياولد لمحبة يالعاهر هانتاقم منك دابا تشوف آش هاندير ليك
محمد: آش ناويا ديري
زينب: غادي ت
انا : شش سكتي سكتي باغيا تفضحيني
سيف: آش كتجيوا بعضياتكم
انا؛ دابا مها خت جدة جدة خت مخا ولدات بنت سماتها زينب يعني هي بنت خالت بابا
سيف: قوليها من صباح بنت خالة باك
زينب: هههه اه
محمد : فين كتسكنوا
انا : علاش باغي تشفرنا
سيف:آش فيكم مايتشفر
محمد : سيف آش هانديروا فهاد لمصيبة
زينب: موصيبة هي مك
سيف: سير سير لدار
انا :باغيين تحويونا
سيف: آش فيكم مايتحوى كيشوفك زبي كيلوا
انا " راه ديك نهار قلت ليك مكاتقيمش
محمد : وصلنا يالاه نهبطوا
سيف:(هبطني) شش غير بشوية
انا: أمم
هبطنا من طوموبيل وطلعنا لدار
🚩🚩الكسولة وأستاذ
💣💣جزء 31
✏✏أميمة شكري
زينب: داارك زوينة
انا: شفتك تحليتي يالقحبة
زينب:😟😟
انا : ساااااد ساااااااد
سيف: ششش سكتي سكتي هاتفيقي جيران
انا : في جوووووع
سيف : واخا واخااا محمد معاااك دووك ساندويتشات لفثلاجة
محمد؛ (كيلعب بشعر زينب)😍😍 أمم واخا
انا: شكون نتا واش سيف ولا أستاذ
سيف: سيف
انا :(صرفقتوا) وعلاااش مااشي أستاد
سيف: 😡😡 يلعندينمك واش باغاني نفرشخ زامل بوك
محمد: سيف تهدن
زينب: هاي هاي على ضاسر باغي ضربها ولله حتى نجي لزامل بوك نلوحك من شرجم
سيف ومحمد:😂😂😂
انا:😕😕😕😕
زينب: دكرى في نعااس
أنا: أنا لا ما فياش
محمد : نووضي هانديك لبيت تنعسي
زينب: عنداك تحويني
محمد: هههه لا لا ماتخافيش
انا : غير سيري راه ماكيقيموش
سيف: تاا ديها ديها ونتي ماجاكش نعاس
انا : لا ماجانيش
سيف:(شد فراسوا)
انا :(كنغني) هداك لوليد زوين إلى عجبك ديه سيدي سيف زوين راه عجبني غادي نديه
سيف:😂😂😂😂
عند زينب
زينب : أمم كضرني لمعدة
محمد: كترتي من شرااب داكشي علاش
زينب: تافين كنتي مخبي
محمد:😕😕 كيفاش
زينب: هاد تبوكيصة كاملة فين كانت مخبية علي
محمد :(سارح فيها ) وحدة فحاالك نتي لفين كانت مخبية
زينب: انا كنت غير فمراكش فدار بابا
محمد : هههه تكاااي نعسي
زينب؛ واااخا
يالاه بغات تلاح وهو يتعكد شعرها مع قميجتوا
زينب: ايييي
محمد : ديزووولي
زينب :(هزات راسها فيه) درتيها بلعاني ياولد لقحبة (بدات كتغوت) زاامل باغي تغتاصبني
محمد:( ماعرف مايدير باش يسكتها وهو يبوسها ففمها)😗😗
زينب:😮😮
محمد :(بعد) كون كنت عارفاك هاتسكتي كون درتها قبيلة
زينب:احح ايي قلبي (سخفات)
محمد :😱😱 زينب زينب ماالك
زينب :(جراتو من لقميجة) قلبي قلبي
محمد : ماالو
زينب: طاح ليه سروالو
محمد :😂😂😂😂 نوضي نوضي تنعسي
زينب: نعس حدايا
محمد : واخا هانشد راسي بزز عليك
انا: ههه
عند دكرى
ومول جلابة لقرفية يهديك لله خلي لبنات يلعبو شوية يهديك لله/كديدة كديدة ملوية على لعواد هدا بابا عيشور جا يصلي داوه لواد /عروسة مرهونة فدار باها مرهونة
سيف:(غوت ) صااافي باركا سكتي
انا:😕😕 مااالك ما عندكش مع شعبي
سيف: ماعنديش معاك نتي
انا:😣😣 وعلاش ايي احح كرشي
سيف: مالك
انا : لمعدة لمعدة وااااااع (تقاييت على سيف )
سيف : اش درتي اش درتي تفووو عليك
انا :(كنتقيا)وييييي
سيف: دينمك شوفي كيف رجعتي لي دنيا
انا :(هزيت كتافي) ماالي انا قلت ليك جيبني
سيف:(جرني) زيدي دخلي غسلي حااالتك
انا : واااااخا
سيف:(كيتقيى) اييبع
انا :😟😟 ماالك
سيف : دينمك كنعيف كنعيف
انا :😂😂😂
🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 32
✏✏أميمة شكري
سيف: خرجي خرجي برا تسنايني
انا : هههه
خرجت جلست فوق ناموسية دازت شي 10 دقايق وهو يخرج عندي ساد عريان من لفوق ومدور عليه فوطة
أنا:😍😍
سيف:جمعي عينيك هالبرهوشة
انا : (صمت)
سيف: تلااحي تنعسي
انا : باقي ما وصلاتش 12 خاصني ضروري نتمنى أمنية
سيف: اصلا باقي ليها غير 3 دقايق
انا :(وقفت حدا شرجم وغمضت عيني ياربي أنا بغيت سيف عمروا ماينساني بغيت سمية دكرى تبقى لاصقة ليه فدماغوا بسباب داكشي لهندير فيه)😈😈
سيف:(فخاطرو؛لله
انا: اش تمنيتي
سيف: ماشي سوقك سيري تنعسي
انا : هاهي ناعسة
تخشيت فالمانطا وضربتها بنعسة
فصباح
عند زينب
زينب: احم ايي راسي
محمد :(كيشوف فيها)
زينب:(حلات عينيها)😱😱
محمد:ماتخافيش
زينب:(كتقلب فراسها)
محمد : مادرت ليك والو تفكري شنوا طرا لبارح
زينب :(عاقلة علي كلشي مي مابغاتش تبين ليه) ما تفكرت والو فين دكرى
محمد : فالبيت لاخور مي فاﻷول غسلي وجهك حيت لشافك هايتخلع
زينب:😕😕😕
عند دكرى
لله ياربي ماكاين والو هنا حتى حاجة ما كاينة افف عييت مانقلب ياربي هالله نلقى شي سر شي فضيحة
الباب:(تحل)
انا:😱😱😱
زينب: دكرى 😮😮
انا : يحرق أصل مك
زينب: آش كديري
انا : ماحدي فدارو نضرب عصفورين بحجر
زينب : اااا دكرى صافي نسااي باينة فيهم ضرايفين
انا :(شنقت عليها) تي معانا ولا مع غانا
زينب: معاك معاك مي خايفة عليك
انا: 😡😡😡 بغيتي تقلبي قلبي مابغيتيش قودي
زينب : واخا
بدينا كنقلبوا والو
زينب: راه ماكاين والو كلشي قلبناه
انا : بلاتي بلاتي باقي بيسي
زينب:😮😮
مشيت حليت بيسي كنقلب
سيف : فين لبنات
محمد : لداخل عندك فالبيت
سيف: وحدهم 😡😡
زينب: ناااري جااي ناااري جاي
انا :(كنشوف فالبيسي)😱😱😱
زينب: دكرى داويا معاك
انا :(مصدومة) 😨😨
زينب:(كتسد فالباب) اااا ساد سيف دكرى كتبدل
سيف: اش كتبدل
زينب:😱😱 أو اولويز
سيف:😓😓 سمحولي
زينب:(سورتات لباب) اش واقع
انا : آجي تشوفي
زينب:ايوا صافي فيلم ديال لبورنوا
انا : لااا هادا راه بصح شوفي
زينب: وشكون هادي
انا : ماعرفتش فين شايفاها (لبنات إلى كنتوا عاقلين دكرى ورانيا كانوا ضاربو فالمول مي دكرى مابقاتش عاقلة)
زينب: صافي طفيه خلينا نخرجوا
انا: لا لا مدي معاك ديك كلي لتما
زينب: هاكي
شديتها خشيت فيها كارط ميمواار ديالى وتيليشارجيت فيديو
زينب: قلبي هايسكت ساليتي
انا : اه يالاه نخرجوا
🚩🚩🚩 الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 33
✏✏أميمة شكري
خرجنا عندهم
محمد: أجي تفطروا
زينب:😍 اه واااخا
انا : لااا حنا أصلا غلطنا ملي جينا معااكم
زينب:😟😟
انا : ونتا هاحضرة أستاذ ملي لقيتينا ماشي بوعينا ديونا لبوليس عيطوا لوالدينا ماشي تجيبونا لهنا تشبعوا فينا تعباز وبوسان
محمد:😮😮 هادي مالها
سيف: وااايه دير خير مايطرا باااس
انا : لخير ديروا فرااسك يالمكبوت
سيف: خرجي خرجي قودي من داري
انا : هاهي مقودة😡😡
زينب:(كتشوف فمحمد) تهدنوا كلشي كيتحل بالعقل احح والقلب
انا :(جريتها من شعرها) زيددي 😡😡
خرجنا من دار وهبطنا فأسانسور وحنا نتلاقاو مع كارديان
كارديان: نتووما هنا
زينب: ااا اه واقعة شي حاجة
كارديان: راه مشاورات ناس لعمالة مالقاو والو
زينب: اه راه غلطنا كنا بغينا نمشيوا لموبل لاخور
كارديان: وإلى كان هاكا ماشي مشكل
انا: يالله بسلامة
جريتها وطلعنا فطاكسي
زينب: دابا آش هاديري بالفيديو
انا :😈😈😈 حتى نشووف
وصلنا لدار وكيفما كنت متوقعة ماما و بابا ماكاينينش بايتين فأوطيل
أنا : هاندخل ندوش
زينب: اوووكي
دخلت دوشت وخرجت لقيت زينب شادة تيلي كتفرج فالفيديو
انا: آش كديري
زينب:😱😒 خلعتيني كنتفرج فالفيديو
انا: اممم بلاتي نتفرجوا فيه من اﻷول شحال فيه بعدا
زينب:15 دقيقة
انا:(شديت تيلي خدمت فيديو)
كتبان لي سيدة خدامة ماكايناش هنا حوي ياماتحوي
زينب : احح سخنت
انا : هههه كفتي
زينب:😂😂😂😂
انا: لفيديو ماحد ساد مخبيه يعني قضية صعيبة ومقودة
زينب: مي شنوا علاقة لفيديو بيه
انا؛ كاكيهمش مهم فيديو عندي
زينب: هاتنشريه
أنا :😈😈😈 وآش بان ليك
زينب: لبنت عريانة
انا :😏😏 ماااشي سووقي
زينب: إمتى هاتلووحيه
انا : ماااشي دابا مي اكيد هايتلااح
زينب:😟😟😟
انا: شوفي بلا ماتبقاي تشوفي في بدوك شوفات اووكي راه مهانتراجعش نوضي نوضي حرحري شي بيضات خلينا ناكلوا
زينب : وااخا
فداار سيف
هدى:(خطيبة محمد كتغوت) تقدر تشرح لي شنوا هادشي لفالجريدة
محمد:(ماحاملهاش
هدى : 😡😡 كتكدب علي عين باين
محمد:😏😏 تيقي ولا ماتايقيش
هدى: هاتندم هاتندم هانقول لبابا يلغي كاع شركات لداير مع شركتكم
محمد: لغيوهم
هدى:😢😢 بغيت غير نعرف علاش كدير معايا هاكا عام ونتا خاطبني مكدوي معايا كيف ناس ماتخرج معايا كيف ناس قولي شنوا دنبي
محمد :(كيغوت ) هدى أنا راني مانسيتش قبل مانخطبك نعست معاك لقيتك ماشي بنت عادي ماقلت والو ولكن تمشي عند باك وتقولي ليه انا لتقبتك هنا خورتيها جا باك فرض علي نخطبك قبلت ولكن من ليوم سيري تقودي نتي وبااك سمعتي ويجي شي واحد من تريكتك يحاديني هانوريكم وجهي لاخور
هدى:(كترعد) أنا كدبت حيت كنبغيك
محمد: خرجي خرجي قودي من هنا خرجي
فقصر عائلة لعمرااني
رانيا غادة وجاية كترعد باﻷعصااب شعرها مشعكك شادة جريدة بيديها
عايدة:(أم رانيا) رانيا مالك
رانيا :(كتغوت )لا لا مامالي وااالو مالك ماشفتيش جريدة شنوا فيها
عايدة: نتي وسيف ساليتوا شحال هدا هو مشا وسمح فيك
رانيا :(كتغوت)😡😡😡 ماااشي سووقي انا كنبغي سيف فهمتي كنبغيه انا ندمت ندمت على داكشي لدرت
عايدة: علاااش نتي شنوا درتي
رانيا : ماااشي سوقك مهم سيف لي لي وهاد خيتي أقسم بالله ونعرفها حتى نقتلها
عايدة:😟😟
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣 جزء 34
✏✏أميمة شكري
بعد مرور شهرين
سيف: كيف كتعرفوا لوطني مابقا ليه والو إدن ضروري من لمراجعة
انا:😒رااجع غير نتااا
سيف: دكرى إسماااعيلي خرجي
انا : لااا ماخارجااش
سيف: (جا عندي ) نتي أصلا لا مستقبل لا زين لا مجي بكري
انا : 😆😆😆 بصحتي ومااشي سووقك
سيف :(جرني من يدي) خرجي خرجي قووودي
انا :😡😡😡 طلق مني وقود نتا نيت
سيف: تفوو عليك كسووولة ماقاريا ةمامخليا حد يقرا كتموتي بسم ملي كتشوفي حد حسن منك
انا: تااسير شكون دااها فيك لا نتا لاوجه لكرور لكيقرااو هنا
سيف:(دفعني وأنا نطيح اﻷرض) قوددددي
انا :(جعرت) يااااااك ياااااولد لقحبة أنا انا دفعني لله يلعن زامل بووك يالمكبوت ياااازامل سير تقود
سيف: شمكككااارة ما مربيااااش
كاااع أقســام خرجوا كيتفرجوا
انا :ممك هي شمكااارة ونتا لمامراااابيش
مدير:(كيجري وكيغوت) دكرى دكرى تهدني
انا: يلعن طباااابن مكم كاااملين يالقووااااويد (كنغوت ولكشاااكش خارجين من فمي بدوووون شعوووور ضربت يدي مع جاج وهي تجرح جهة شراااايين دم ولا غير كيشرشر انا ماحسيتش بيه)
الكل:😱😱😱😱😱😱
انا :(ماحاساش بيدي) والله لعظيم حتى نحرق زاامل بوها هاد لمدرسة
لمدير:(شادني) دكرى دكرى شوفي يديك
انا :😱😱😱😱
سيف:(جا شدني ) عيطوا اومبيلونس
انا : 😡😡 (كنهج) طلق مني طلق
سيف: 😟😟😟
انا :(غيبت) 😫😫
جات لومبيلونس هزاتني نيشان urgent
بعد مرور سااعة.
ماما:😭😭😭 دكرى دكرى بنتي كتسمعيني
انا : أمم
ماما: بنتي علاش علاش
بابا:😢😢😢 صااافي صافي سكتي براكا من لبكا
انا:(بشوية) سمحيلي
بابا: ششش صاافي صاافي لوقع وقع وهداك أستاذ ولله ماتبقى فيه
انا :(الصمت)
زينب :😭😭😭 دكرى
انا: بغيت غير نفهم تي شناااوا دورك
زينب :😢😢😢 نععاااونك
انا :باغا تعاونيني سكتي
زينب:😕😕 هاهي ساكتة
انا :😊😊
عند سيف
سيف: ولله عظيم ماكنت ناوي أن قضية هاتوصل لهنا
محمد:صاافي بلا ماتبقا تلوم فراسك لوقع وقع هاني دابا هانعيط زينب نسولها على دكرى
محمد: الو حبيبة
زينب: اش بيتي
محمد:😯😯 كيفبقااات دكرى
زينب: سمع ياداك لقواد سير قوول لزااامل ديال ولد عمك قسما بالله وبااش كيحلفوا لعيالات إلى بقات فيه ولله حتى نفديوها فيه وإلى منفروحوا زاامل لحطوا راني قحبة محوية من لوور ولقدام
محمد: زينب دكرى وسيف بيناتهم انا ماالي 😕😕
زينب : نتا ولد عموا وسير تقود هاااه وهاد نمرة ضرب على زاامل بووه ونسااني ياتريكة لقحاب (قطعات عليه)
🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 35
✏✏أميمة شكري
بعد مرور يوم واااحد
انا : زينب جبتي داكشي لقلت ليك
زينب: وي هاهوما كارطااات جداااد
انا : شحال شارجيتي فيهم
زينب : كل وحدة فيهم فيها 15 جيغا
انا :😬😬 مزيان خدمي لويفي واخا ولد لقحبة تقيل
زينب:(كتركب لاكارطات) ليووم هانتفاهمو مع لقحبة لولداتو
أنا :😏😏 اه مي بلاااتي نعيط ليه
زينب : علااش
انا : خاصنا نعلموه
زينب:😅😅سيري عالله
انا :😏😏 الو
سيف: الووو
انا : سيف لعمرااني كيف دااير لبااس
سيف :شكون معااايا
انا : تلميدتك الكسولة دكرى
سيف: 😮😮 دكرى كيف داايرة لبااس
انا : الحمد لله مهم هاساد لنطولوه نقصروه نتا بديتي وانا هانكمل
سيف : مافهمتش
انا : عقلتي نهار كنت كنقوليك هاتناقم منك كنضن بلي جا لوقت سي سيف لعمرااني وجد راسك هاد ليلة لهدوز هي اكفس ليلة فحياتك طووك طاااك طووك طااااك (قطعت)
سيف:😱😱
زينب: نبداو
انا: سيري عالله فاﻷول نلوحوهم فالكروبات ديال لواتساب من بعد فيس وآخر حااجة يوتيوب
زينب: مشاات انا نتكلف بالواتساب ونتي فيس ومن بعد نتحاماو فاليوتوب
انا:😏😏😏 سيري
بركنا كنوجدوا زينب لاحت فيديو فكثر من 20 كرووب وانا فينما كاان شي بااج ففيس لاحتوا مهم درنا ليووم علمي لشوهة دغيا بداو ناس كيكومنطيو كنقرا فيهم وانا نلقى ناااس اواااه هادي راانيا لعمراني/ مايمكنش رانيا لعمراني
انا : 😮😮 مايمكن
زينب: شنووا
انا : لبنت صدقات بنت عموا
زينب:😕😕 ومن بعد
انا : مأمن بعدش كملي كملي شغلك
زينب: هاحنا خدامين
فقصر عائلة لعمراني
لحاج عمراني؛ الو
صحافي: موسيو عمراني واش كان عندك علم بالفيديو الجنسي ديال حفيدتك رانيا لعمراني
لحاج: إنا فيديو
صحافي: دخل ليوتوب وهاتلقاه
الحاج:قطع
هز تيلي بلا ما يدخل ليوتوب لقاه مليوح فالواتس
الحاج :(شاد فقلبوا)الحاجة الحاجة نوضي
حاجة : أمم شنوا واقع
حاج: نوضي تشوفي
حاجة:(شافت فيديوا وهي تبدا تغوت) هاااويلي هااويلي تفضحنا لله ياربي فين هاندركوا وجهنا
لحاجة خرجات
حاجة: انوووضوا نوووضوا
الكل:(ناضو كيجريو)
جاد :(يالاه دخل أخ رانيا) فين هي لقحبة ديال راانيا فيين
عايدة: مااالك آش واقع
حاجة:(لاحت ليها تيلي) هاااكي هاكي شوفي شنوا واقع
عايدة:(سخفااات)
عند سيف
محمد : سيف
سيف: وي الو
محمد: واش نتا لنشرتي فيديوا
سيف: فيديو إينا فيديو
محمد: فيديو ديال رانيا
سيف:😱😱 آش كتقوول
محمد؛ طلع شوف تفضحنا تفضحنا اسيف
سيف: دكرى لاااااااااااا
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 36
✏✏أميمة شكري
محمد: سيف مااالك كتغوت
سيف: دكرى دكرى لداارتها
محمد:😡😡 سيف وذكرى آش دخلها فالموضوع
سيف: (كيغوت) بنت لقحبة عيطاات لي قالت لي ليوم ننتاقم منك
محمد: سيف ليوم رانيا هاتموت شوف شنوا دير عتق سير لقصر
سيف: وي هانمشي ضروري
عند دكرى
😂😂😂😂😂 189 الف فيو فنص ساعة سي بافغي
زينب:(كتاااكل فضفااارها) فرااسك يقدرو يدخلونا الحبس
انا : 😏😏 كلشي ضاربة ليه حسبة شفت مع سعيد مول سيبير دخل لي واحد ابليكلسيو فتيلي ولبيسي حتى واحد مهايقدر يعرف فيديو منين تلاااح وباش نحيدوا شبهااات علينا زورت لمكان ودرت فيديو تلاح من فرنسا
زينب: شيطان ومن سابع مستحيلات يفكر بطريقة لكتفكري بيها نتي
انا:😈😈😈 لله يخلي لي دماغي ويبعد علي تكلاخ
زينب:(ضربتني بمخدة) كتحشي لي لهدرة
انا:😂😂😂😂😂😂 بعدا عااارف راااسك
فقصر عائلة لعمراااني
عبد لله:(أب رانيا كيغوت وشااد سمطة فيديه)هاااادي هي تربيتي هااا أنا باش نقست عليك ياك لبغيتيها كنعطيها ليك هههها
عايدة:(كتبكي) عبد لله تهدن عفاك راه هاتقتلها
عبد لله:(صرفق عايدة) كلشي كلشي منك مامربياش ولادك تفووو عليك
جاد :(جايب سلاح) ليوم نصفيها لزامل بوك
الكل:😱😱😱😱😱😱
جاد:(هز سلاح على ختو رانيا)😢😢 حرام عليك
سيف:(دااخل كيغوت) جااااد وقف (جر رانيا وراااه)
جاد: سيف حيد من قدامها
سيف : جاد هانتا قتلتيها آش هاتستافد هي لروضة ونتا الحبس ماتكونش غبي وكون أنا بغيت كون قتلتها شحال هادي
عبد لله : كيفاش واش نتا كان عندك علم بالفديو
سيف: انا لفيديو شفتوا نهار لعرس داكشي علاش وقفت زواج
سعيدة :(أم سيف ) علاش علاش حتى تخبي علاش نتا تعاقبتي على شي حاجة ماعندك دنب فيها
سيف : ماما انا ما ضربني حد على يدي انا لختريت نتستر علي
رانيا:😭😭😭😭 علاااش نشرتي لفيديو
عبد لله : مزااال عندك لوجه بااش دوي
سيف: ماااشي أنا لنشرت فيديو
لحاج: وشكون
سيف: ماعرفتش 😬😬
جاد : سيف خويا سمحلينا ولكن دابا هانضف شرفي بيدي
سيف:(عطاه بونية وخاد ليه سلاح) سمعني رانيا حتى واحد مهايقايسها وانا كاين مفهوم هانديها تبرك عندي هاد لفترة من بعد تسافر لبرا
لحاج : ااا اه واخا ولكن انا عندي حل إخر
عبد لله: شنوا
لحاج: سيف نتا هاولدي باينة فيك باقي كتبغي رانيا وأكبر دليل تسترك عليها لهدا شنوا ظهر ليك تزوج بيها وهاكا هانسدوا فااام عباد لله
سعيدة:😱😒😱
سيف :هههههههه لا لا زوينة هاااادي أنا نتزوج بيهااا كنت كوونت كنبغيها دابا هي بالنسبة لي غير مجرد بنت عمي يعني فحال ختي وهادشي علاش من لواجب علي نحميها هادشي فقط وماتوقعوش مني شي حاجة أخرى
لحاج :😟😟 صافي واخا غير ديها معاك ويحلها ربي
عبد الله : سمحلينا هاولدي غلطنا فحقك كاملين
سيف: مااشي مشكل أي واحد كان فبلاصتك هايتصرف بنفس تصرف
سعيدة:😑😑😑
لحاااجة: ديها دي علي هاد لفااسقة من هنا غبرها علي
سيف : وااخا هامي لالا
خرج سيف ورانيا
لحاجة : كلشي منك هاعايدة كلشي منك ومن تربيتك لعوجة شوفي لبنت فين وصلات بسباب فشوشك ليها
عبد الله : عايدة ماعندها دخل هادوك دنوب دنوب صوفيا لبنت لضحكت عليها ولعبت ليها بشرفها وملي حملات نكرتها
لحاجة:😟😟
عايدة:😢😢
عبد الله : عقلتي نهار جات فيلا وقالتها قالت هايجي نهار لهيلعبوا ليك ببنتك وديك ساعة هانعتبر ديك لحظة يلي لله نتاقم لي منك وهاهو هاد نهار جا (كلشي حدر راسوا)
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 37
✏✏أميمة شكري
عند دكرى لغارقة هي وزينب فسابع نووم
تيلي: سرررررر سرررررر
زينب؛ اممم الو وي
محمد: يالقحبة هانشد زامل بوك نتي وصاحبتك هانحويكم سمعتوا يا بنات لقحاب لعبتو ولكن لعبتوا مع ناااس لغلاااط حنا راه عائلة لعمراني ومن لا يعرفها ولله زامل لحطك حتى نخليوكم تشوفوا شي حاجة جامي شفتوها
زينب : هااي هااي على عنيبة صاافي تحليتي اسمع يا ولد لقحبة راه انا ماعرفتكش علاش داوي
انا:(بشوية) آش وااقع
زينب:زامل ديال محمد
انا : اريه الووو هاي هاي على تريكة زوامل ولمكبوتين تجمعتوا هااا مانتعسوا ماتخليو حد ينعس تفووو عليك
محمد: ولله حتى
انا:(قطعت )
زينب: (وجهها صفر ) دكرى مشينا فيها
انا :(نتفتها) فين هي شجاعة ها صاافي مهايوقع والو
زينب: 😯😯 نتمنى
انا:😐😐 نعسي
فصباح عند سيف
رانيا" (كدق فالبيت لابسة غير شوميز دونوي سدرها عريان) سيف وا سيف
سيف: وي دخلي
رانيا: بونجوغ
سيف:(شاف فيها ودور وجهو) شنوا باغا
رانيا :(جات قدامو وحطات يديها على عنقوا) شفتك بااقي مقلق مني
سيف:(حيد يديها)آخر مرة تحطي يديك علي
رانيا:(باستوا) 😗😗
سيف:(صرفقها) قحبة عاااهرة تفووو عليك يلعندين لوقت لكنت كنفكر نبغيك فيها تفوو على كمارة(هز قبيتوا وخرج)
محمد :(كيصوني) 😡😡 الو
سيف: الووو
محمد: فينك
سيف: خارج علاش
محمد: دوك لقحبات زينب ودكرى خاصهم يدفعوا ثمن
سيف : ماتخافش مهادوزش ليهم
محمد : انا وااقف قدام بابهم ماكرهتش نهبط نحرق زامل بوهوم
سيف: محمد تهدن مهاتكونش حاقد عليهم كثر مني بقا واقف تما تخرج وحدة منهم علمني
محمد: اووكي وااخا
🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 38
✏✏✏أميمة شكري
عند دكرى
ماما : اوووه مابقاش لفرماج
انا: ولكن انا تشهيتوا فهاد صباح
زينب: صافي صافي هاخالتي ماشي مشكيل انا هانخرج نشريه
ماما: صاافي سيري شريه
لبسات زينب مونطو فوق بيجامة وخرجات
عند محمد
محمد : الو سيف
سيف: وي
محمد: زينب زينب خارجة
سيف: مزيااان سمع شنوا هانقوليك
محمد : وي
سيف: دابا. .......
محمد: صاافي واخا
عند باتيسري
زينب؛ عفااااك عطيني شي بكية ديال لفرماج
محمد:(من وراها) ماكاين لاش انا عارضك لفطور 😉😉
زينب :😱😱😱
مول باتيسري:😮😮😮
محمد: زينب حبيبتي مراتي يالاه نمشيوا
زينب: ماغادة معاك فين
محمد :(هز تجاكيطة وهو يبان ليها سلاح)دابا هاتمشي معااايا ياااك
زينب:(كتسرط فريقها) اوووكي نمشي 😟😟
محمد:😆😆😆 مزيان
خرجوا محمد وزينب من عند باتيسري وطلعوا فطوموبيل
زينب: مااالنا مانخافوش آش واااقع
محمد : لا ماااواقع واااالو غير ليوم هانقتل زامل بوك نتي وصاحبتك
زينب:حتااارم رااسك لله يخليك ممكن نعرف أشنوا واااقع علاش كتعامل معايا بهاد طريقة فاﻷول بسباب ولد عمك دكرى كانت هاتموت ودابا انا بارك كتغوت علي هئ هئ حرام عليكم عطيونا تيساع وقرونا كيفما حنا مواقرينكم (لله يمسخك 😂😂)
محمد : 😮 لا لااا نتي بزااف شوية وكنت هانتيقك
زينب:(يلعنطبنمك
محمد:😊😊😊 هدا موضوع هاناقشوه من بعد
زينب؛ وشنوا مشكل
محمد:(صرفقها) مشكل فشرف عائلة للعبتوا بيه يالقحبات
زينب: أولا تريكتم عامرة قحبات وأكبر دليل هو لفيديو
محمد :(قجها) دينمك هي كتعترفي بلي نتوما لنشرتوا فيديو
زينب: لاااا أنا صباح شفتوا فيوتوب فحالي فحال كااع ناااس
محمد:(عطاها بونية لعين ) واش كنبان ليك حمااار عندي جوج ودنين ولا شنوا
زينب:(شادة فعينيها) اه حمااار وكلب وتاامل
محمد :(كسيرا) هاتندمي زاامل بوك على هاد هضرة كاملة
زينب: إلى وصلتي لودنيك عضها
محمد : دابا تشوفي هانوصلها وهانعضها
عند دكرى
اففف هادي مااالها تعطلات ماالها
ماما : ماعرفتش منين مشات تجيب لفرماج انا هانخرج نقلب عليها
أنا : واااخا
خرجات ماما خلاتني راسي هايتفركع بقوة تفكير ياربي داكشي لكنفكر فيه مايكونش بصح زعما سيف لا لا مايقدرش يديرها
تيلي: سرررر سرررررر
أنا: 😱😱 الو زينب فينك
سيف: (كيصفر) هاااي
انا :😱😱😱😱😱😱 شكون معايا
سيف: نوووو ماعرفتينيش معاك استادك لعزيز
انا :(كنترعد) تيلي زينب آش كيدير عندك
سيف:😆😆😆😆 عرض عليها محمد لفطور وقبلات بصفتها حبيبة القلب
انا " عطيني بغيت ندوي معاها
سيف " اووكي اوامرك سمع وطاعة
انا :😟😟😟
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 39
✏✏أميمة شكري
انا : الو الو زينب كاتسمعيني
زينب:هئ هئ دكرى
انا :😱😱 زينب مااالك
زينب : 😢😢 ماتخااافيش ووياك وياك ديري شي حاجة من داكشي لبغاو
محمد:(صرفقها) القحبة
انا :(كنغوت) زيييينب
سيف : 😂😂😂😂😂 لااااا لااااا ماتخافيش هدا غير محمد كيف كيقولو ضرب لحبيب مثل أكل زبيب وفأخير كتبقى زينب بنت برانية واﻷهم أنها زوجة محمد مستقبليه
انا: سيف أقسم بالله علي العظيم و
سيف: وشنوا آش هاديري
انا:دابا نتا شنوا بااغي
سيف:ودابا دويتي شنوا باغي بااغيك نتي هالالا
أنا : وشنووا بااغي في
سيف: ملي تجي هاتعرفي لااش باغيك واخا متأكد 100 % بلي نتي عااارفة علاااش
انا " واخا فين بغيتيني نجي عندك
سيف: شدي طاكسي قولي ليه طريق جديدة
انا: واااخا
لحت تيلي من يدي وليت كلي كنفيبري من فووقي حتى لتحتي بديت كنلبس فحوايجي ماعارفاش آش كندير واحد شوية حاولت نهدن راسي وجلست اﻷرض كنفكر ضروري نلقى شي طريقة باش نفك راسي ونفك زينب ضروري هادشي لداروه مهايدوزش بسهولة كيفما هوما متوقعين راه هداك سيف باقي ماعرفش راسوا معامن طااح خرية وخورتيها نضت تكاودت مع لمرايا قااديت راسي مزيان وجدت داكشي باش هانطيح سيف وولد عموا فالفخ وهبطت شديت طاكسي لطريق جديدة كيفما قاااليا سيف وصلت وهبطت بالضبط حدا لفاكات جبدت تيلي وانا نلقى سيف كيعيط
انا: فينك
سيف: هاني اونفااس معاك
انا :أمم شفتك هاني جاية
قطعت شانطي وطلعت عندوا لطوموبيل
انا " فين زينب 😡😡
سيف:(صرفقني) هالبونجور ديال صباح
انا :(شديت حنكي وبقيت كنشوف فيه) 😣😣
سيف:(كسيرا) لباارح خليتيني ندوز أكفس ليلة فحياتي وليوم هنخليك دوزي أكفس نهار فحياتك
انا:😏😏 لفجهدك ديروا
وصلنا حدا واحد فيلا وهو يوقف هبط سيف جارني من شعري مجرجرني مع اﻷرض دخلت لداخل وهي تبان لي زينب باركا وجها كاع منفوخ بالبونيات
انا :😱😱 زينننب
زينب:😭😭😭
درت عند سيف هزيت فاااز ضربتوا بيه رااس خليت دماياتوا تشرشر
محمد :(ضربني بونية كرشي) آش درتي
انا :(شادة فكرشي) اييي ولااد لقحاب حكاارة
زينب:(عنقتني) هئ هئ دكرى
انا :(بشوية) ياكما قلتي ليهم حنا للاحنا فيديو
زينب:😢😢 لا
انا:😈😈 مزيااان
سيف:(شااد فراسوا) فاارقهم ماتخليوهمش مع بعضياتهم
محمد:(كيجر فزينب) زيدي زيدي
زينب : طلق طلق مني
انا : سيري( عارفاه مهايدير ليها والو)
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 40
✏✏أميمة شكري
مشااا سيف واحد 15 دقيقة وهو يرجع وبيديه سوط ديال لعود
انا :😕😕 آش ناوي دير يا ولد لقحبة
سيف: هانزوقك
انا : زوق مك اما انا نيفو عليك
سيف: 😡😡 مي بزااف عليك يالقحبة
انا : تريكتم عامرة قحبات أكبر دليل بنت عمك سبيسياليتي فالحوا
سيف: ليووم نقتل زامل بوك
انا :(فخاطري؛ ضربني ضربني ولله حتى نغرقك) أمم باينة نتا راجل نتا علاش علاش بنت عمك مشات ونعسات مع داك خاينة
سيف :(جعر هز داك سوط شبع في سليخ بداك سوط ولكن اﻷهم من هادشي كامل هو أنه غليلي هايبرد موجدة ليه مفجأة فحياتو ماكان كيتخيلها)
محمد: باراكا صافي باراكا
سيف:😡😡 كونجيلاتور خدمتيه
محمد:😈😈 خدمتوا
سيف: مزيان
شدني سيف وجرني جهة كوزينة حل لفريكو لكان عبارة على بيت لاحني فيه وسد لباب
انا:(كنترعد) لله هاميمتي لبرد لبرد احح هانجمد هانجمد
دازت 10 دقايق
محمد: بااركا عليها كون راه جمدات
زينب :( ولاد لقحاب) 😢😢😢 عفاااكم عفااكم خرجوها
سيف: واخا محمد سير خرجها
زينب:😓😓
عند دكرى
هززززززز هززززززز عفاكم عاوني دددددد عاونوني
محمد:نووضي يالكارثة نتي لجنيتي على راسك
أنا :(كنترعد) ولله ماتبقى فيكم هابلاتي
محمد:😮😮 مكاتقاديش
داني محمد عند سيف لقيتوا شاد سوط فيديه
سيف: جمدتي ماتخافيش هاني هانبردك
انا :😤😤
شدني سيف عوتاني خبط ياما تخبط أما زينب حامياها لغوات فحال إلى هي لكتغوت سالا مني ضرب وقاليك مشا يرتاح
زينب: آش هانديروا دابا 😢😢
انا :😏😏😏 ماتخافيش مابقا والو وتفرجي
زينب: آش درتي
أنا : قبل مانخرج كتبت لماما رسالة كتبت فيها بلي استاد ديال لماط كيتحرش بي وبسباب ضغط ديالو انا قطعت شرايين ديال يدي فالمدرسة وقلت ليها بلي كيصحابني نتاقمت منوا ونشرت شي فيديو ديال بنت عموا وليوم فصباح خطف زينب ماما هئ هى انا خفت ليدير شي حاجة زينب داكشي علاش هانمشي عندوا 😢😢 سمحلي قاليا نجي عندوا لطريق جديدة
زينب:😮😮😮😂😂😂😂😂😂😂
انا: وطبعا ماما هاتكون خبرات لبوليس ومابقا والو باش يوصلوا
زينب: بلاتي بلاتي نقطع حوايجي زيدي عليها محاولة إغتصاب
انا :😉😉 مشااات
جلسنا انا وزينب كنضحكوا وهوما يتميوا داخلين محمد وسيف
محمد:(كيشوف فزينب لمقطعة حوايجها) 😮😮 ماال حوايجك مقطعين
زينب:(قمشات عنقها) حاولتي تغتاصبني
سيف: هادي مالها سخن عليها راسها
انا:😉😉 فحال داكشي فضيحة موسم ثلاث أفراد من عائلة لعمراني اﻷولى نشر لها فيديو وهي تقوم بعلاقة جنسية اما محمد وسيف لعمراني قاما بإختطاف فتاتين وواحدة منهما تدرس عند سيف لعمراني بثانوية صلاح دين 😈😈 كيجااااك لعنوان
سيف:😱
محمد:😬😬 آش كتحاولو ديروا
🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨 طوووط طوووط سيف لعمراااني محمد لعمرااااني سلموا ريوووسكم لمكاااان محاااصر
سيف: لا لا مايمكنش برهووشة فحااالك ديرها بي
انا: مبروووك عليك صدمة
زينب: 😉😉😉 واااااااع واااااااع عتقوا رووح واااااااع طلق بعدمني
انا : حراااااااام عليك طلق طلق
محمد:(جلس اﻷرض وشد فراسوا)
سيف:😨😨😨😨
انا :😛😛😛😛😛😛😛😛 عمرك تحكر ناااس لقدامك حيت كيف كيقولو لعود لتحكروا يعميك 😂😂
يتبع في الحلقة الموالية .. جييييييم
🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 41
✏✏✏أميمة شكري
سيف: محمد عطيني شي حل
محمد: (شاد فراسوا) ماعندنا مانديروا
انا:😈😈😈 قلت ليكم ماتلعبوش معايا راني فحال لخرية إلى خورتيها كتعطي ريحة
سيف:(غوت)😡😡😡 سكتي سكتي (جرني من شعري)
لباب تحل ومع الحلة لقاوه لبووليس شادني من شعري وطبعا انا ستغليت فرصة وزدت فيه
انا: ااااااه طلق مني هئ هئ هئ باغييين يقتلوني 😭😭😭😭😭
بوليس:😡😡 سيف لعمراااني طلق من لبنت
سيف:(طلقني وهو مصدوم)
انا:(بشوية) ويلي على رويجل ويلي
سيف :😟😟 خليني نشرح ليكم
بوليس:(لصقوا مع الحيط ودار ليه مينوط) حتى لعكاشة وشرح لي
أنا :(خدت ليزار) هااكي هااكي تغطااي برا هاتلقااي دنيا عاامرة صحافة حشومة نبانو ونسرقوا أضواء من سي سيف 😉😉
كوميسير: نتوما لباس
زينب : هئ هئ كون ماجيتوش كانو هايتعداو علينا
كوميسير: صااافي هابنتي كلشي تحل حنا هنا
انا :(كنترعد من البرد) 😢😢شكراً هاعمي
كوميسير :😯😯 مالك كترعدي
انا : هئ هئ هئ خشاني فالفريكو
كوميسير: ولد لحرام واش قادين تخرجوا على رجليكم
انا : اه
خرجنا برا ملتمين فليزار مغطيين وجهنا كيبانو غير عينينا دنيا عامرة صحافة وماما وبابا مساكن واقفين كيترعدوا وكيبكيوا غير شافونا جاو كيجريو يعنقوا ويبوسو فينا
ماما :😭😭😭 بنتي
انا : صاافي صافي خنقتيني
بابا: بنتي آش وقع ليك
سيف؛ (كيغوت) ولله ماتبقى فيك عقلي على هادشي لدرتي
انا :(ستغلت لحظة لكلشي كيشوف فيه وقلزت ليه)😆😆😆
سيف:(زاد جعر وضرب بوليسي طبعا هادشي كولو صوروه صحافة)😡😡😡😡 طلقوووني طلقوووني
انا :(حسيت بدوخة وغيبت )
بعد مرور ساعتين
فالمشفى
انا: وراه قلت ليك مافي والو تي حيدي لي هاد سيروم
ماما: دكرى تسطيتي
انا: ولااا بغيت نمشي كوميسارية ديوني كوميسارية عند زينب (ناري كاينة بوحدها بنت لقحبة هاتخربق لي كلشي)
ماما: صافي صافي واخا
خرجتني ماما داتني لكوميسارية
داخل كوميسارية
جاد: لبنت أوقع ليها مشكل مع دراري راها برا هي ومها
عبد لله : مزيان خاصنا ندويو معاها
لحاج: قدما بغاو ديال لفلوس عطيوهم مهم حفادي يخرجوا من هنا
عبد لله : كون هاني
جاد " راهوما داخلين
الكل:(تلفتوا وهي تبان ليهم صوفيا أم دكرى كلشي تصدم)😱😱😱😱
ماما: دكرى يابنتي راااسك شحال قاااصح (تلفتات وهي تجي عينيها فعينين عبد لله ) 😨😨😨😨😨😨
انا : أمم ماااامااا ماااالك
ماما:😨😨😨😨
انا :(كنتلفت نشوف فين كتشوف لقيتها كتشوف فواحد راجل) ماما واقعة شي حاجة
🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣 جزء 42
✏✏أميمة شكري
ماما:(كرزات على يدي) اااا لا والو أجي نوقفوا برا حتى يجي باباك
أنا: واخا
ماما:(جراتني)
لحاج: عبدالله
عبد الله : نعااام
لحاج: هادي لكانت هنا هي صوفيا ياك
عبد لله : أه 😣😣
لحاج: ويااك ويااك تقرب ليها سمعتي ما قادين على فضيحة من بعد كاع لفضايح لوقعوا
عبدالله : دااوي بصح أبا راه انا أصلا ماعنديش لوجه باش نشوف فيها
لحاج:😕😕
عبد لله : انا هانخرج برا نشم لهوا
برا
انا: ماما مالك ماال وجهك صفر
ماما: ماماالي والو هدا غير طونسيو طاح لي
انا: 😯😯 ماما سمحلي عفاك ديما كنعدبك معايا
ماما:😢😢 نتي راكي بنتي بنتي أنا بوحدي يوقع ليوقع هانبقا واقفة معاك حتى اﻷخير نهار فحياتي دكرى بنتي قبل مانولدك كانت كتبان لي دنيا ضلام انا كنت غادي ننتاحر ولكن ملي جيتي دنيا غيرت رأيي لواحد فهاد دنيا كيعيش غير على قبل ولادو وبس وشي لاخور ماكيهمش
انا:😰😰😰
ماما:(كتبكي)
بابا:(يالاه جا) صوفيا علاش علاش كتبكي
ماما:(عنقاتوا) 😭😭😭😭 عبد لكبير عفاك عاوني
بابا: 😟😟 شش صافي صافي مالك هانتي شوفي دكرى لباس عليها ما واقع ليها والو
ماما:😭😭😭😭
خرج عبد لله وهو يشوف عبد كبير معنق صوفيا وباليد لاخرا كيلعب فشعر دكرى قلبوا بقا كيضرب
عبد لله :😢😢 أنا أنا لضيعتك من يدي ها صوفيا أنا ياربي واش هاديك لبنت زعما هي بنتي 😟😟 شكون هداك راجل لواقف معاهم شكون
داخل فالبيرو عند كوميسير واقف محمد وسيف دايرين ليهم مينوط وفوق لكرسي جالسة زينب ومن ورا لمكتب كاين لكوميسير
كوميسير: ما حشمتوش خاطفين لبنات أشنو كنتوا ناويين ديروا فيهم
زينب: هئ هئ هئ باينة كانو هايغتاصبوونا هاااااء
محمد: كدااابة شفت كدابات حتى عييت مي فحاالك نتي وصاحبتك عمرني شفت
كوميسير:(كيغوت)
سيف: اول حاجة خاصكم تعرفوا حنا علاش درنا هادشي
كوميسير : هانعرفوا واخا كلشي باين
باب: دق دق
كوميسير: دخل
شخص: ضحية دكرى إسماعيلي واقفة برا
كوميسير: دخلها
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 43
✏✏✏أميمة شكري
شخص:واخا؛ دكرى إسماعيلي دخلي
انا:😈😈 واخا
دخلت لداخل بدااو كلهم كيشوفوا في
انا:(هنمثل على زامل بوكوم مزيان) هئ هى هئ
كوميسير : شوفي هابنتي ماكاين لاش لبكا حنا هنا هاناخدوا ليك حقك
انا:😢😢😢 عفااك قوليه يدور وجهو لحيط ماقاداش نشوف فيه
كوميسير: دوور
سيف : 😡😡 نتوما تجاوزتو حدود بزاف واقلة نسيتوا شكون انا
كوميسير: شكون نتا واحد حكار ومغتصب كنتي باغي تعدى على بنت باقي ماتجاوزاتش 18 عام يعني مراهقة
سيف: مراهقة راه حنا لمراهقين ماشي هي
انا:😭😭😭😭😭 قوووليه يسكت صوتوا كيضرني فراسي هئ هئ
كوميسير: سيف لعمراني كنحدرك واياك واياك مزال تزيد كلمة وحدة أخرى حتى نعطيك انا إدن
سيف :(الصمت)
كوميسير : دكرى بنتي حنا هنا بااش نسمعوك قولي قولي لحقيقة وأشنوا وقع
انا:😯😯 واخا أستاذ سيف من أول نهار فالمدرسة عايرني بدون أي سبب
سيف : لا لا كدابة نتي لزعجتي دراري داكشي علاش عايرتك
كوميسير: بلاتي نتا علاش خطفتيها
سيف: هي لنشرات فيديو ديال بنت عمي
كوميسير : وعلاش غادي تنشروا
سيف: حيت باغا تنتاقم مني
انا :😕😕 وعلااش هانتاقم منك
سيف:(تسرع ) حيت أنا كنت خطفتك وضربتك وحيت ماصورتي والو بغيتي تنتاقمي
انا:(طحتي ياولد لهم ) هئ هئ
كوميسير: بلاتي بلاتي نتا فايت خاطفها
سيف:😮😮
انا: هئ هى خطفني تعدا علي وضربني لدرجة أنه حرق دار وانا فيها باش يخلعني من بعد داني لاحني قدام دارنا وانا من خوفي حيت هددني إلى قلت شي واحد شي حاجة هايقتلني سكت وقلت لدارنا بلي ضربني شفار
سيف:😡😡😡 دكرى ولله حتى نقتلك (كيغوت) يلعندينمك يالكدابة قولي لحقيقة ياك نتي لبغيتي طيبي وحرقتي داار ولكن نتي واحد بنت لقحبة وحدة مامربياش
محمد: سيف تهدن سيف
كوميسر:(شنق عليه) فينكممممم اجيو هبطو هدا يتكلاسا
انا :(كنمسح فدموعي شافيا وانا نغمزوا)😉😉
سيف: شوف شوف كيفاش كتغمزني
انا:😭😭😭😭😭😭 مااااامااااا هئ هئ
كوميسير:(ضربوا ببونية) بغيت غير نعرف واش نتا عندك شي قلب ولا لا
سيف: يلعن زامل بوك نتا كوميسير نتا دينمك شوف شوف فكمارتها هاتعرف لحقيقة
كوميسير : اجيو ديو هادا
جاو لبوليس داو سيف وبقا قدامنا سيدي محمد
زينب:(بشوية) دكرى انا كنبغي محمد بلييز
انا:😕😕😕 قحبة
زينب: عفااك
كوميسير : محمد لعمراني حتى هو كان ففيلا شنوا دار
زينب: ااا لا لا مادار واالو
🚩🚩الكسولة وأستاذ
💣💣جزء 44
✏✏✏أميمة شكري
انا:(كنشوف فيها) 😮😮
زينب :(كطلبني بعينيها)
انا:(ولد لقحبة حتى هو كنت ناويا نغرق ليه ضواسا) أمم مادار لينا والو
كوميسير: وبااش تفسري وجودوا ففيلا
انا : كان جا بغا يعاونا 😈😈 (احح دغيا كنلقاهم)
محمد:😮😮😮
كوميسير: متأكدة
انا: اه
برا
صوفيا: عبد كبير كيفما سمعتي هداك راجل هو بات دكرى
عبد كبير:(ورك ليها على يديها) وعلاش علاش يالاه قلتيها
صوفيا: ايي عبد كبير تهدن عفااك انا يالاه شفتوا
عبد كبير:(شد فراسو) هاد لموضوع خاصو يتسد حنا ماخاص تكون بيناتنا حتى علاقة
صوفيا : وي داخلي لهيوقع هايخرجوا لبنات هاتدخل نتا تنازل على شكاية وهاكا هانتهناو من ديك عائلة دكرى إلى عرفات بلي هداك أستاذ ولد عمها هاتصدم وإندونيسيا بنتي ماعندهاش علاقة بديك عائلة
عبد كبير: اه اه يخرجوا لبناات ديهم وانا هانلحق عليكم
صوفيا اووكي
عند ذكرى
كوميسر: بنتي صافي نتي تقدري تخرجي وحتى زينب تقدر تخرج
انا: شكرا 😢😢
جريت زينب وخرجنا درت وانا نلقى واحد صف ديال رجالة كيشوفوا في جات عندي واحد لمرا وقفات كتشوف في
سعيدة:(أم سيف) نتي هي دكرى
انا : اه
سعيدة:(صرفقاتني
انا :اييي
سعيدة:(بغات تعاودني)
عبد الله :(شدها من يديها) تهدني عفاااك
ماما :(يالاه جات)دكررررررى
انا :😟😟😟
ماما:(شافتني شادة فحنكي)مالك شكون سرفقك
زينب:(شعر راسها وقف)😡😡😡 هااااد شااارفة هي لسرفقات دكرى
ماما :😡😡 سعيدة (صرفقاتها)
انا :(احح بردت)
سعيدة: صوفيا هادي بنتك 😮😮😮
ماما : اه بنتي بنتي شكون عطاك لحق تحطي يديك عليها
بابا: دكرى خرجي تسنااي براا
أنا : لا بغيت نفهم شنوا وااقع
بابا:😡😡😡 دكرى قلت ليك خرجي
انا: 😬😬 واخا (خرجت)
سعيدة: صوفيا سمحيلي ما كنتش عارفاها بنتك
صوفيا: لا راااها بنتي بنتي انا ها سعيدة
سعيدة: هانمشي نعتادر منها 😯😯
صوفيا: وقفي على شنوا هاتعتادري على الماضي ولا لحاضر
لحاج: سدووا هاد لموضوع حنا فالكوميسارية
صوفيا: أولا انا مكاندويش معاك كندوي مع سعيدة سعيدة صاحبتي لعلى قبل عائلة لعمراني شوهاتني وتاهماتني فشرف ديالى هي كانت عارفة لحقيقة كانت عارفة بلي لبنت لفكرشي بنت عبد لله وفعوض ماتشهد بالحق شهدات بالباطل وقالت بلي انا دايعة كنمشي مع رجالة عائلتي بسبابك ما وقفوش معايا
عبد لله : هاد لبنت لخرجات واش بنتي 😟😟
عبد كبير:(شنق عليه) كيفااش كيفااش تجرأ وتقول بنتي كيفااش دكرى بنتي انا انا
عبد لله:😦😦
لحاج: حنا مااشي سوقنا فالبنت شكون باها انا لحفاد ديالي راهم معروفين تربااو عندي فقصري
صوفيا: وحتى انا ماقلت والو أصلا بنتي دكرى مستحيل يكون دمكم لمسخ كيجري فعروقها أنا بنتي مامربياهاش على ضلم وطغيان فحالكم
لحاج:(هز يديه بغا يضربها)
صوفيا:(شداتها ليه) ويااك وياااك تعاودها ولاحتى تفكر فيها وياك صوفيا لبنت لكانت عندها 17 عام تكرفستي عليها نتا وعائلتك ماتت هادي صوفيا وحدة آخرة
لحاج: قليلة آداب
عبد كبير : نتا هو لقليل اﻵداب شيب طاغي على راسك وباقي كدير فدنوب
لحاج: نتوما راكم ماعرفينش راسكم معامن طحتوا
صوفيا: انا ماخايفاش منك 😡😡 وبمفهوم آخر إلى وصلتي لودنك عضها تريكة لقحاب ولمجرمين كنحمد لله كل نهار حيت بنتي ماترباتش فداركم كون حتى هي هازة رجليها وكتصور فيديوهات
لحاج:(شد فقلبو)اييي
صوفيا: عبد لكبير انا هانمشي ندي لبنااات ونتا بقا سالي لوراق
عبد كبير: واااخا
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 45
✏✏أميمة شكري
عند دكرى
زينب:😂😂😂😂😂😂 قدااااام كوميسر شوية وكنت هانزفطها حبست ضحكة
انا :😕😕 زينب
زينب: ههه وي
انا : لداخل قلتي لي كتبغيه
زينب: (وجهها ولا حمر )
انا : فهمت جوابك كون من قبل قلتي لي كتبغيه كون مدخلتوش فهاد لموصيبة
زينب: صاافي لوقع دابا راه وقع
انا : من بعد هادشي لوقع محمد من سابع مستحيلات يشوف فيك
زينب: عااادي يمشي حمار ويجي حماار
انا؛ نتمنى
زينب: ماالك
انا: مقلقة على ماما مااالك ماشفتيش طريقة لدوات بيها مع ديك خيتي باينة كتعرفها
زينب:معرفتش
انا: زامل بوك على نتي فين عمرك عرفتي
ماما :(حلات لباب) 😡😡
انا : ماااما
ماما:☝☝ شش دكرى سكتي مانسمعش صوتك مزاال دايما جابدة صدااع حتى إمتى حتى إمتى هانبقاو على هاد لحال (كتبكي)
انا: مااما ماتبكيش
ماما: ماتقربيش لي هادكرى
انا:😣😣😣
ماما بدات كتصوك وطول طريق وهي كتبكي وتنخصص ندمت ولله حتى ندمت آش داني نلووح شي فيديو ولا نجيب بوليس
انا:😭😭😭😭😭😭😭
زينب: هاااويللي توما ماالكم درتوا كنازة
ماما : صاافي صافي هاني كنمسح فدموعي صافي هادكرى نتي راكي باقا مريضة
انا:😢😢 واااخا
وصلنا لداار طلعت انا وزينب لفوق دوشنا وخرجنا ضربناها بنعسة مافقنا حتى صباح ديال لغد ليه
هبطت لتحت عند ماما لقيتها مجمعة هي وبابا انا كنت ورا لباب كنسمع فيهم.
ماما: عائلة لعمراني مانبغي حتى حاجة مزال تجمعني بيهم وهادشي كولو غير على قبل دكرى
بابا: وي داخلي لكاين انا لباارح سحبت شكوى وليوم فصباح هايخرجوا
ماما: احسن مانبغيش دكرى تعرف بلي عبد لله هو
انا:(ضربت لفااز بيدي)
ماما: 😱😱😱 دكرى
انا: ااا جيت نشوفكم
ماما : اه صافي اجي نطلعوا لفوق زينب فاقت ولا باقي
انا : لا باقي
ماما: واخا اجي تفطري
انا: واخاا
طلعنا لفوق فطرنا فاقت زينب وبركنا كنتفرجوا و هي تبدا أخبار
يومين ثلاثاء ستتم إجراء إمتحانات لباكالوريا نتمنى حضا موفقا لجميع طلبة
انا: بعد غدا هاندوز 😮😮
زينب :😂😂😂😂😂
انا : ههه ماالك
زينب :شفتك مصدومة هه وراكي من اﻷول عارفة راسك ساقطة
انا: مي بلاتي راه ضروري نمشي نحضر نشوف أجواء
زينب: احح هاختي ديني معاك
انا:😂😂😂 يالاه معايا ولله مانرضها فوجهك
🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 46
✏✏أميمة شكري
يوم إمتحاااان
مااااما: دكرى نووضي نووضي 😒😒 ياااك باغا تمشي لإمتحااان
انا: هااااني نااايضة زينب نووضي يااالااه
زينب: لاااا حتى عشية
انا : نعسي نعسي
نضت لبست جلااابة ولبلغة غادة لجاامع وخرجت عند ماما
انا :😊😊😊 فين هو زبيب وتمر
ماما: 😂😂😂 لاااش باش زعما يتحل ليك دماااغ
انا:ههههه لا لا باش تحل لي ترمتي ونشبعهم حزاااق ندوخهم ينجحوا غير هوووما
ماما:😂😂😂😂 عفريتة عفريتة يابنتي
انا: هههه مهم هااني مشيت
ماما: سيري
مشيت واااحد مدرسة هي فين هاندوزا متحااان كلشي كيشووف في كيبان لي زهير واقف شااد كتاب كيحفض لقحبة ديال سارة ولات حالتها باينة غير بسم وبكثرة لحفاااضة
انا: وااااع وسلووكي
زهير" هههه دكرى آش كديري هنا
انا : جاية ندوز متحااان
زهير: 😂😂😂😂😂 من نيتك
انا: وي اجي بعدا عندك شي ستيلو زااايد
زهير " ههه جاية باغا دوزي متحان ماجايباش معاااك ستيلو
انا :😈😈 لا
زهير: هااااني هاستيلو كحل
انا: أراه
لباااب ديال مدرسة تحل دخلت لداخل ومشيت قسم جلست فينما كندور كيبانو لي غير قرايا ولا كسوول ههه
استاد : يالاه لعندو شي شكاارة يحطها ولعندو شي ورقة يجبدها
انا:(غوت) انا بعدا جاية صولو
استاد:😕😕😕
انا : هههه
دخلوا فرقوا علينا لوراق
انا :(كنغوت) هاد فيزيك سيونس مااط شنوا هدا
أستاذ :😮😮😮😮 فيزيك
أنا: شكرا
هزيت لورقا كنقرا ونعاود مافهمت حتى خرية بديت كندور فعيني درت عند لورايا ليتها خدامة على رااسها كتب ياما تكتب
انا: زين معااك سؤال رقم واحد
درية: 2
انا: ولا بغيت سؤال واااحد
درية: زعما إقتراح جوج هو صحيح فسؤال واحد
انا: شكرا
أستاد:(جا عندي ) عفااا بنتي مابقايش دووري
انا: 😈😈 كوون هاني هااساد
بركت كنخربق فورقة لوساااخ كندور فجنابي والو قلت اجي شنوا ندير حشومة نعطي لورقة خاوية شديت أسئلة والمعطيات نقلتهم وكتبتهم فورقة تحرير مهم جلست مربعة يدي بداو دراري كيخرجوا واحد بواحد حتى بقيت انا بوحدي فقسم أساتذة كيشوفوا في وانا كنشوف فيهم
استاد: إلى ساليتي تقدري تخرجي
انا: 😛😛😛 لاا باقي ماساليتش
استاد :😡😡😡
انا:(فخاطري تفركع باغي يا ولد لقحبة تخرج)😀😀
صونات وانا نخرج
فزنقة
انا:ولاااد لقحااب دااروه صعيب
زهير:😮😮 بااااز ياختي على نتي عرفتي شنوا مكتوب تما
انا:(مارضيتش) نتا أصلا غير ولد لقحبة
فالعشية عند إنجليزية
زينب:(من برا كتغوت) دكرى ودكرى ونقااالة حيدي لكيت
القسم:😂😂😂😂
زينب : دكرى شووووفي واتس يو نيم
انا :(فخاطري؛ قلوة)
زينب:هاااح هااح هايدويو ليكم على العنف ضد أساتذة هااه عطي مثال بسيف
انا :😂😂😂😂😂😂
أساتدة: عيطو بوليس يحيدوا هاد لمسطية
أنا:مامسطياش بعقلها 😬😬
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 47 💣💣
✏✏✏بقلم : أميمة شكري
أستاد: تزيدي كلمة وحدة خرا هاتخرجي
انا : وااصافي ماالك كتفركع هاني ساكتة
أستاد :😡😡
انا: أمم
برا
زينب: طلق يا ويللي تا طلق
بوليس: نتي هنا راكي كديري إزعاج لناس لكيدوزا إمتحان
زينب: أنا جاية نساند بنت ولد خالتي وااش باغينها تسقط
بوليس: لا حول ولاقوة إلا بالله نتي باينة فيكون مسطية وباغا تسطيني
زينب "😏😏 لهلا يحييك وااش عاارف شكون انا انا راني بنت خالة عبد لكبير إسماعيلي
بوليس: تكوني حتى بنت بنكيران سمعتي شوفي سيري شدي ركنة حتة تخرج بنت ولد خالتك ولا هانطلعك لسطافيط نيشان كوميسارية
زينب : ماحنا على فاالك 😕😕 تفوو وجهك كيف لقلووة
بوليس:(شنق عليها) هانديك فين ترباي
زينب: طلق طلق انا كنيتي زينب مفتاح بنت قاضي حميد مفتاح فمراكش ولله وماطلق مني حتى نخرج لزامل لحطك على بلاصتك
بوليس:(طلق)
زينب:(لله يمسخني با قاضي با مسكين غير شاف كوزينيي) مهم انا مشيت دابا مرة خرا ولي تعرف فين تحط يديك 😈😈
عند دكرى
تي هادو علااش داويين
سااد: سكااات
انا : توومااا مااالنا حنا يهود بااركين تقريونا فلغة ديال ليهوود ياليهوود باغين تخرجوا علينا هااا ولكن ولله ماتكون ليكم حنا راه مسلمين مسلمين هادي أكيد شي مؤامرة ماسونية
ساااااد: نتي هانعيط ليك على لجنة هي لهتفاهم معاااك
انا :😕😕 مااالي شنوا درت
لجنة:😬😬 شنووا واااقع هنا
ساااد: هاد لبنت مابغاتش تسكت منوضة صداااع
انا : لله يمسخك هداك وجهك ولا كفاااك
لجنة: دكرى إسماعيلي 😬😈 ومن لا يعرفها
انا : مشرفين
لجنة: دكرى حافضة
انا : اه
لجنة: شووفي إلى كنتي ماحافضة ماوالو نوضي خرجي
انا :لاااا
لجنة: حشومة عليك تزعجي ناس هادي راها محطة مهمة فحياتهم نتي بهاد تصرفات كتبرزطي عباد لله
انا : أمم صافي واخا
لجنة: واخا شنوا
انا: هانخرج
لجنة:😊😊
نضت سينيت وخرجت
زينب؛ وااااااااع 😂😂😂😂
انا :😕😕 مااالك
زينب: ههههه آش درتي
انا: ما درت والو أصلا فخامة إسم تكفي
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 48 💣💣
✏✏أميمة شكري
زينب:ههه دابا شنوا نديروا
انا : اممم نمشيوا لموول ومن بعد نهبطوا ناكلو سكفكف
زينب : سكفكف عااامر خرا
انا : مايهمش احح بنين
زينب:😂😂😂
داخل طوموبيل
لحاج:(كيشوف فدكرى) سمحيلي سمحيلي هابنتي ماقدرتش نديرك فرد من عائلتي ولكن راه ماشي خاطري سمحلي هابنتي 😢😢😢 أنا نكرتك ورغمت عبد الله باش يبعد عليك غير على قبل شرف عائلة ولكن فأخير لله نتاقم مني شرفي توسخ وكولو بسباب ختك رانيا) 😢😢
شيفور: موسيو لبنات طلعوا فطاكسي
لحاج: تبعهم
عند دكرى
زينب: اييه عرفتي شي قوامج خرجوا واو
انا : فين شفتيهم
زينب: شفتهم فواحد سيت
انا : أمم
زينب: مالك
انا : هانسقط واقلة
زينب: هه على هادشي ياخدك فيه شك
انا : مالك متشأمة ماتعرفي
زينب:😂😂😂 عااار لاااما سكتي
انا :😒😒 هاهي ساكتة
مول طاكسي: وصلنا
انا : شحال
مول طاكسي " 20 درهم
خلصتوا وهبطنا كندورو فالمول
زينب: شووفي ياختي هاد سباط زوين
انا : منين جاه داير 30 ألف أجي أجي نمشيوا بلاصة صولد
زينب؛ ماالك هاتخلصي من جيبك
انا : لااا جيب با لكيخلص
زينب؛ شفتك درتي عقلك
انا: ههه لا غير تما كاااين واااحد تيتيز مانعاودش ليك احح
زينب:😂😂😂😂😂 يالاه نمشيوا
مشينا عند تيتيز تلوطنا عليه شوية تقدينا وهبطنا لقوة
زينب: دكرى
انا: نعااام
زينب: اا نسينا سيف ومحمد
انا:(وحلات لي) جبدنا سمن ولعسل
زينب: ههه عاار لله فين وصلوا
انا:😏😏 بابا تنازل على شكاية
زينب: وعلااش
انا:ماعرفتش سمعت ماما كتقول مانبغي حتى حاجة تربطني بعائلة لعمراني وأصلا شفتيها هداك نهار ملي ضرباتني ديك مرا فكوميسارية جات ماما وضربتها وقالت ليها سعيدة فحال إلى كتعرفها ماعرفتش مي حاسة بلي شي حاجة ماشي فبلاصتها
زينب: وي عندك لحق مي ماكيهمش غير نساي وصافي
انا : وي داكشي لكاين أصلا داكشي لبغيت وصلت ليه أستاذ سيف نزلت ليه مناخرو لﻷرض وشي لاخور ماكيهمش
لحااج:سلااام
حنا:😮😮😮
🚩🚩الكسولة وأستاذ
جزء 49 💣💣
✏✏بقلم أميمة شكري
لحاج :واش معرفتونيش أنا جد سيف لعمراني
انا : أمم كتشابهو
لحاج: هه نقدر نجلس
انا: اه ماشي مشكيل
لحاج"(جلس) ليوم دراري دوزوا لوطني كنضن حتى نتي دوزتي
انا : اه
لحاج : كيفدوزتي مزيان
انا: اااا صراحة شوية كان صعيب مي مع كنت حافضة ساليتو فنص ساعة لولا
زينب:😂😂😂 لله يمسخك
انا:😕😕
لحاج :(كسولة فحال بااك) هه إيوا لله يسهل عليك
انا: آمين كيف دايرين حفادك لمجرمين 😈😈
لحاج: لاوا لاوا ماشي لديك درجة هوما صح غلطوا حيت كان واقع واحد سوء تفاهم ولكن دابا تحل
انا " داوي على فيديو
لحاج :😵😵
انا : فراسي بلان ديال فيديو هوما كيصحاابو انا للحتو
لحاج: اه راه قلت ليك سوء تفاهم.
انا: أمم
لحاج:مهم انا جيت باغي نعتادر منكم حفادي غلطوا وانا ناااوي نصحح هاد لغلطة
زينب: هاتزوجنا بيهم 😍😍
انا : اواااه
لحاج : ماكرهتش مي انا ناوي نصلح لغلطة بإعتدار زينب:(فخاطرها إعتدارك خليه عندك) 😒😒
انا : ماااشي مشكل مسامح كريم هاهو مرة أخرى مانبغيش نشوفوا قدامي
لحاج: كوني هانيا من هاد ناحية ودابا هاكي هاد لكادو من عندي
انا: شنوا هدا؟ ؟؟
لحاج: هادا واحد كولي نتمنى تقبليه من عندي
انا : لا لا سمحلي
لحاج: ياااك قلتي لي سامحتيني يالاه خودي مني هاد لكادو
انا:😟😟 اا واخا
لحاج: بنتي دكرى هاني هانمشي تهلاي فراسك
انا : شكرا آعمي
لحاج :😅😅
مشى لحااج
زينب: هدا ماالو
انا:ماالو؟؟؟؟
زينب: ماشفتيهش كيف كيشوفيك
انا: ههه عادي
زينب: ياختي ماعاديش خصنا نحضيو ريوسنا من هاد شاارف
انا : زدتي فيه
زينب: أمم
رجعنا لدار
ماما : فين تعطلتوا
أنا: مشينا لموول
ماما : كيف دوزتي
انا : فركعتها لورقة تقبات
ماما :😂😂😂😂 لله يمسخك
انا : ههه بابا كاين
ماما: لا خرج
انا : اوووكي
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 50 💣💣
✏✏أميمة شكري
طلعت انا وزينب لبيت بدلنا حويجنا وهبطنا لقينا بابا جا
بابا : دكرى بنتي لبااس
انا : 😊😊 الحمد لله
ماما: يالاه جلسوا هانحط لعشا
انا : واخا
جلسنا جابت ماما لعشا وبركنا كنتعشاو شوية وهي تنقز زينب
زينب : دكرى داك كوللي لعطاك داك راجل معارت فين لحتوا
انا : لا درتوا فلبلاكار
ماما: تووما علامن داوين شكون هدا أعطاك كوليي
انا: اه ماما نسيت ماعاودتش ليك ليوم ملي كنت فالمول جا عندنا جد دوك دراري لخطفونا عتادر منا صراحة هو ضريف وكيدخل لخاطر ماشي فحال حفايدوا (درت دغمة ففمي)
ماما: ااا بلاتي كيفاش جد دراري واش داويا على أستاذ وولد عموا
انا:😕😕 اه ماالك
ماما:(وقفات) كيفاش مااالي (بدات كتغوت) ياااك مليون ألف مرة كنقووليك ماتدويش مع ناس لبرانيين
انا:😮😮 ياويللي مااالك زدتي فيه جلسي جلسي خلينا نتعشاو
بابا:(كيغمز فيها ) صووفيا تهدني
ماما :كيفااش نتهدن كيفااش وااش ماسمعتيهاش جلسات مع داك شاارف
انا : واقلة أنا لهنبدل ساعة بأخرى نتي دابا معصبة وما عرفتش علاش عفاك ماتبرديش في غدايدك
(تميت غادا وهي تجرني من شعري دارتني تحتها)
انا : (صمت ماغوت ما والو خليتها كضربني على خاطرها وبابا كيفك ماعرفتش ماالها )
بابا:(كيغوت) صووفيا صووفيا طلقي
زينب:😢😢
ماما:(طلقات مني)
انا :(وقفت كنشوف فيها وجهي كاع مقموش) 😖😖
ماما " آخر مرة آخر مرة دوي مع شي واحد مكاتعرفيهش آخر مرة
انا: بغيت غير نعرف انا شنوا درت ليك حتى ديري في هاد لحالة
ماما: درتي درتي بزااف هادكرى درتي
انا:😦😦
مااما: نتي واااحد أنانية كتفكري غير فراسك بسيف طالعة تريكة باااك
انا : ماما عرفي شنوا كتقولي
ماما:ماالي كدبت نتي أصلا فوطوكوبي ديااال بااااك أنانية تكبر كتصحابو ريوسكم غير بوحدكم عايشن فهاد دنيا باااك خرج لي على حياتي وحتى نتي نفس شي
انا:(قلبت طبلة شعر جسمي وقف)شوفي آخر آخر مرة تقولي با ولا لخرا حيت ديك ساعة هاننسى بلي نتي مي سمعتي ونزيدك انا مضربتكش على يديك قلتليك حملي بي نتي لغلطتي وأنا للصق في خطأ ديالك انا دابا شنوا شكون انا انا حتى حاجة أنا غير بنت لحرام غلطة بنت زنا
بابا: دكرى ماتقوليش هاكا
زينب: تهدني
انا:(دفعتها) بعدمني صوفيا نتي ليوم جرحتيني وعمرني عمرني فحياتي مهانسامحك على هادشي لقلتي عمرني
🚩الكسوة واﻷستاد
جزء 51 💣💣
✏✏أميمة شكري
ضربت فيهم وطلعت لبيتي كولو ريبتوا وبديت كنغوت
انا : كنكرهك كنكرهك اخخ كون تعرف شحال متمنية نتعرف عليك قسما بالله حتى نتاقم منك كنكرهك كنكرهك بسبابك انا معقدة فحياتي اعهههههههه
بابا :(كيدق فالباب) دكرى دكرى حلي
انا : 😡😡😡😡😡 قوووود بعد مني ولله وماتمشي حتى ندير شي حاجة فراسي
بابا:😱😱😱😱 دكرى تهدني هابنتي تهدني
انا : دايما دايما مهدنة واش عمرني سولتها واش عمرني قلت ليها شكون وعلاش هااا لا غير حيت خايفة عليها لا تجرح ولكن انا فعينيها كنت عارفاها عارفاها كتشوفني فيه هاااا انا دايما كنتسوق لمشاعرها ولكن هي لا لا
ماما: هئ هئ بنتي
بابا: صووووفيا 😡😡 دركي علي وجهك سيري لبيت
ماما: عبد لكبير انا
بابا: ششش نتي مريضة مريضة نفسيا واقلة ماعرفتيش راسك شنوا درتي من دابا شوية ماعارفاش
ماما: ماشي لخاطري
بابا: صوووفيا سيري؛ دكرى بنتي حلي لبااب
انا: بغيت نبقى بوحدي باغا نعس
بابا: صاافي لبغيتي زينب بنتي سيري تنعسي فصالون
زينب:😢😢 واخا هاعمي
دخل عبد لكبير عند صوفيا كيبدل فحوايجو
صوفيا: فين غادي
عبد لكبير: 😡😡😡
صوفيا: عبد لكبير قلت ليك فين غادي
عبد لكبير؛ غادي لجايحة لتقتلني
صوفيا: غادي عندهم ياك انا عارفاك ملي كتعصب مكاتعقلش على شنو كدير
عبد لكبير:(دفعها) حيدي من قدامي
فدار عائلة لعمراني
لحاج: فين دراري
لحاجة: كلشي خرج
عبد الله : با فين كنتي
لحاج: 😧😧
لحاجة: مااالك
لحاج؛ ماقدرتش نصبر ومشيت دويت معاه
عبد الله :😮 شكون
لحاج : دكرى بنتك
عايدة:(كتغوت) كيفاش بنتو عبد الله عندو جوج ولاد رانيا وجاد
لحاجة: عايدة أخير مرة ترفعي صوتك لحقيقة راها باينة كيف وضوح شمس حنا زمان جرينا على صوفيا غير على قبلك وغير حيت خفنا لولادك يتشردوا
عايدة: انا ماشي سوقي دابا هاديك لبنت مانبغيهاش تقرب ناحية عائلتي
عبد لله : لسمع عائلتك يقول هنا نبات راه هي لحنا ماخصناش نقربوا ليها حيت بشوهة لدارت بنتك إلى قربات منها هاتوسخ شرفها وكيف كيقولوا حوتة خانزة كاتخنز شواري
سونيط: سرررررر سرررررررر
لحاجة " هاااويللي شكون باغي يفركع صونيط
لخدامة:(حلات لباب) نعااام
عبد لكبير :(دفعها ودخل)😡😡 عائلة لعمراني
الكل:😮😮😮
عبد لله: آش كدير هنا
عبد لكبير: عندي شي كلام هانقولو ونمشي فحالي
لحاج: نعااام كنسمعوك
عبد لكبير: بنتي دكرى نساوها
لحاج: ولكن
عبد لكبير: بلاتي باقي ماكملتش ليوم بسباب لقائك بيها وقعوا مشاكل بين صوفيا وبنتها
عبد الله :😱😱 ياكما عرفات بلي أنا باها
عبد لكبير: أخير مرة تقول نتا باها آخر مرة دكرى بنتي أنا أنا فهمتي انا لربيتها وخدمت على قبلها ليل ونهار باش ماتنقصها حتى حاجة فهمتي
عبد الله : وي عندك لحق مي لحقيقة مايقدر حتى واحد يغيرها عارف بلي دكرى كتصحابك نتا باها لحقيقي مي
عبد لكبير: دكرى عارفة لحقيقة كاملة
عبدالله : 😣😣 عرفات انا باها
عبد لكبير: لاا ماعارفاش مي عارفة بلي انا ماشي أب بيولوجي ديالها ولكن لأسف فراسها بلي باها لحقيقي سمح فمها ولاحها زنقة
عبد لله: 😟😟
عبد لكبير: 18 عام عايش حياتك بخير مع عائلتك خلينا حتى حنا نعيشوا حياتنا بخير بلا صداع بلا مشاكل وحتى إلى دكرى عرفات لحقيقة برأيك هاتسامحك لا ولله حتى تندمك على نهار لفكرتي فيه تعاود ليها
عبدالله : حتى انا مابغيتهاش تعرف لحقيقة وكون هاني عمر شي واحد مهايمشي يتلقى ليها ولا يدوي معاها
عبد لكبير: نتمنى ولكن إلى تكرر نفس لموقف هاتوقع شي حاجة نتوما براسكم ما كنتوش متوقعينها (خرج وخلاهم)
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 52 💣💣
✏✏أميمة شكري
في صبااااح
صوفيا :(فاقت وهي تلقى عبد لكبير جالس فالكرسي كيشوف فيها) 😟😟 ماالك
عبد لكبير : مشيت عندهم
صوفيا: عند عائلة لعمراني
عبد لكبير: اه مشيت وضحت ليهم اﻷمور وهددتهم
صوفيا: وبرأيك نتا هايسمعو ليك
عبد لكبير: بزز منهم يسمعوا لي دكرى بنتي انا بنتي انا لسهرت عليها ليالي وتعبت فتربيتها صوفيا نتي ماعارفاش معزة دكرى قداش مهانقدرش نتخيل حياتي بلا بيها
صوفيا:😢😢 عارفة ها عبد لكبير عارفة خيرك عمرني نساه وقفتي بحنبي وبجنب بنتي وحنا عمرنا مهانكرو هادشي
عبد لكبير:(عنقها) هدا واجبي تجاهكم نتي مراتي وهي بنتي وباش نحافظ عليكم خديت واحد لقرار
صوفيا:😮😮 شنوا هو
عبد لكبير: هادي ثلث أيام جاني طلب بإنتقال لفاس وكان عندي ختيار نرفض ولا نقبل كنت ناوي نرفض مي باش نتهناو من هاد لمشاكل
صوفيا: لدرتيها انا معاك فيها مي دكرى واش هاتقبل
عبد لكبير: كنضن بلي هي أكثر وحدة هاتبغي تمشي من هنا بسباب مشاكل لوقعو ليها
صوفيا: واخا هانوض نمشي نفيقها
عبد لكبير: لا ماتمشيش نتي انا هانمشي نفيقها
صوفيا :😔😔
طلع عبد لكبير عند دكرى لقاها ناعسة 😪😪
عبد لكبير:(كيلعب بشعرها) دكرى دكرى بنتي نوضي
أنا : أمم شنوا باغي
عبد لكبير: 12 هادي نوضي تفطري
انا:(درت لمانطا فوق راسي ) 😬😬 مابغيتش
بابا: ماماك تلاقات بداك راجل
أنا :(حيدت لمانطا) شكوون
بابا: أب ديالك بيولوجي
انا :(وقفت) ااا مافهمتش آش كتقول
بابا: كيف سمعتي وقف ودوا معاها هو دابا باغي يتقرب منك وهدا هو لخلا ماماك تفقد أعصابها ماماك نفسيتها تعبات وخايف لا توقع ليها شي حاجة هداك راجل لباس عليه يقدر ياخدك منا
انا: بابا واش واعي بهاد لهضرة لكتقول كيفاش يادنيا منكم
بابا: كيفما سمعتي لهدا قررت واحد لقرار وبغيتك توافقي عليه
انا: 😕😕 شنوا
بابا:انا قررت هانبدلوا لمدينة وهانمشيو لفاس
انا :😱😱 شنوا
بابا: كيفما سمعتي وهاكا بهاد طريقة هانتهناو منوا
انا: اووكي صافي
بابا: صافي شنوا
انا: موافقة نبدلو لمدينة 😖😖
بابا:(حط يديه على راسي) كنت عارفك مهاتخيبينيش
انا:😅😅
خرج بابا وانا بقيت غادة وجاية كنفكر مامتيقاش بلي هانمشي ونخلي صحابي افف وهانخلي أساتذة وسيف صافي مهانبقاش نشوفو ويلي ويلي على لحمارة آش جاب سيف لهضرة يلعندينمي
لباب : دق دق
انا: دخلي
زينب: صاافا 😦😦
انا:(شيرت عليها بصندالة) قردة فين كنتي
زينب:لباارح كنتي معصبة خفت منك
انا: أمم بوعو انا فراسك لبلان جديد
زينب: اه هاتبدلوا لمدينة
انا: 😈😈 حصلتك كنتي كتسنطي علينا
زينب: بالعما
انا: اممم لمهم من هادشي كامل خاصني ندير حجة لوداع لكازا
زينب:😂😂😂 آش ناويا ديري
انا؛ 😈😈 بغيت نشوف أستاذ
زينب: إينا واحد فيهم
انا: سيف 😉
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 53 💣💣
بقلم: أميمة شكري
زينب: ههههه اواااه هانمشيوا نشوفو سيف ومحمد
انا: وي مي لقضية صعيبة
زينب: اه قضية صعيبة
انا: 😕😕😕 لله يستر لقلتها تعاوديها زعما زامل بوك ماتنفعي فحتى قلوة
زينب : هادشي لعطا لله
انا: أمم
لباب:(تحل)
انا:😡😡
ماما : زينب بنتي تقدري تخرجي بغيت ندوي مع دكرى
زينب: وااخا هاخاالتي
خرجاات زينب وبقيت أنا وماما
ماما:دكرى باقا مقلقة
انا :(دورت وجهي) آش باان ليك
ماما:(عنقتني وبدات كتبكي) 😢😢😢 عفاااك هئ هئ سمحيلي ولله ماكنت قااصدة لهدرة لقلت ليك قبل 18 عام قلبي تجرح ولحد ساعة باقي مجروح مي لكيخفف آلام ديال هاد لجرح هو وجودك هادكرى هداك راجل رجع رجع كيدور علينا ومن خوفي عليك قلت ديك لهدرة
انا:(عنقتها) هو ماعندو يدير لينا انا وياك وبابا هانبقاو مع بعضنا حتى اﻷخير نهار فحياتنا
ماما: وي هادشي هو لمن لمفروض يكون وملي هانمشيو فااس هانساو كاع لمشاكل لوقعوا هنا نتي هاترجعي تعاودي لبااك وديري شغب وحنا نفكوك وباك هايرجع لخدمتوا وانا كاين غير صحابات ودوران
انا:(بستها) ههه إنشاءلله
ماما: يالاه نهبطوا نفطروا
انا : واخا
هبطنا لقيت بابا جالس شاد لحتة مع زينب
انا : هاي هاي على لقردة شفتك كتقرقبي ناب مع با
زينب:😏😏 إلى كان بااك فهو ولد خالتي
انا : بغيت ليك خالة فت 😮😮 (بغيت نقول ترمة)
بابا: احم احم 😠😠
زينب :(حاولت تحبس ضحكة مي واالو )😂😂😂😂😂
ماما: ههه
انا:😡😡 هاتخليونا نفطروا ولا لا
ماما: فطري فطري
بااابا :(كيدوي فتيلي) وي وي صاافي قلتي هاد تلت أياام اوكي نحاول (قطع)
ماما : شنوا واقع
بابا: هادوا لجماعة من فاس قاليك خاصني نمشيو نريكل شي وراق
ماما: اه صافي سير
بابا: لا حتى نتي هاتمشي معايا حيت بغيتك تشوفي دار جديدة لهنسكنوا فيها
ماما : ولبناات
بابا " هايبقاو مع لحاجة
انا:(فخاطري؛يسس
ماما :لا ديك لخطرة مشينا خليناك راسك شفتي شنوا وقع
انا : لاااا زدتي فيه انا هانبقى مع مي لالا ماكاين لاش لخوف
ماما : 😟😟 ماعرفتش قلبي مامرتاحش
بابا: صوفيا دكرى عندها لحق زدتي فيه
ماما" صافي واخا 😣😣
انا : زينب يالاه نطلعوا
زينب : وااخا
طلعت انا وزينب لبيت
زينب : شنووا
انا" وااش عرفتي شنوا معنى نمشيوا عند مي لالا
زينب:😕😕 شنوا
انا: يالقردة لحرية لحرية
زينب: ديك لعقروشة محال واش تخلينا نخرجوا
انا:(نتفتها) لعقروشة هي مك هاديك راها خالتك
زينب: واااييه خاالتي
انا:زيينب فكري معايا هانمشيو نشوفوا سيف اححح توحشتوا هه
زينب: ياكما كتحووبيه
انا: كنقلوييه 😂😂 راه غير بغيت نمشي نتسامح معاه
زينب: ماااشفتيش إلى صدق هو لمساامح معااك
انا:ومااالها آش فيها
زينب : مااافيها والو
فليل عند داار مي لالا قدام لباب
ماما: هانتي لحاجة عفا إلى ماردي لبال راكي عارفة دكرى
انا:😬 على مال دكرى
مي لالا: ههه كونو هانيين غير سيرو
بابا: يالاه دكرى بسلامة تهلاي فالحاجة والحاجة حتى نتي نفس شي
زينب:😕😕😕 وأنا ماتوصيو حد علي
انا :😂😂😂 نتي وصي راسك على راسك
الكل:😂😂😂
مشاو ماما وبابا دخلنا حنا للداخل تعشينا ونعسنا
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 54 💣💣
✏✏أميمة شكري
فصباح
لحاجة: لبنات ولبنات
انا : نعام هامي لالا
لحاجة : عيطات لي هابنيتي عمتك مريضة ليها لبنية هانتي نوضوا راه كلشي فالكوزينة
انا: أمم صافي غير سيري كوني هانيا
لحاجة: لله يرضي على بنيتي
انا:😈😈
خشيت رااسي فالمانطا كنتسنى مي لالا تخرج من دار غير خرجات نضت وقفت لقيت زينب ناعسة مع صهد لابسة غير كرسون وسوتيانات
انا: اممم
مشيت كووزينة جبت كاس ديال لما مكلاصي كبيتوا عليها فووق كرسون
زينب :😱😱😱 واااااع مااااماا
انا:😂😂😂😂
زينب: علاااش علااش يالقحبة
انا: مااالك كتغوتي بان لي طبونك شاعلة فيه لعافية قلت نطفيه
زينب: انا هنوري لمك شكون طبونها شاعلة فيه لعاافية
انا: ههه
بقيت كنجري وهي تابعاني سخفنا بضحك
انا: هه فراسك مي لالا خرجات
زينب: ومن بعد
انا: كيفااش من بعد واش نسيتي داكشي علاش متافقين ياك هانمشيوا عند سيف
زينب:اه أشنو هانديروا
انا: نوضي هانجمعوا دار ونخرجو
زينب: اووكي
نضنا جمعنا دار ولبسنا خرجنا شدينا طاكسي
زينب: فين غادين
انا: شش سكتي عفاك هاخويا دومارس
زينب : هانمشيوا عند سيف
انا:😈😈 اه
زينب: هانمشيوا ندقوا عليه نقولو ليه سلام
انا:😕😕😕😕 وووووواعبااااد لله وااش هادشي كولو تكلاخ
زينب: وشنوا
انا: عندي ساروت ديال دارو
زينب: منين جبتيه
انا: عقلتي نهار خديت طابع ديال ساروتو ومشيت صايبتوا
زينب : اه ياختي وإلى حصلنا
انا: 😅😅 ماحنا على فاالك
مول طاكسي: ختي وصلنا.
انا: شكرا
زينب : عنداك نتلاقاو مع لكارديان
انا: لا شوفي دنيا خاويا
زينب: دكرى لا لا هاختي نسيتي شحال ديال لعصا كلينا هداك نهار
انا : مانسيتش شوفي إلى كنتي خايفة ماطلعيش معايا هاضربي لي كلشي فزيرو
زينب :😣😣 اه صافي واخا
انا: شوفي إلى بانت ليك شي حاجة ماشي حتى لهيه عيطي لي
زينب: اووكي
خليت زينب وطلعت انا كنتسلت حتى وصلت بارطما لديالو حطيت ودني على لباب باش نتأكد بلي ماكاين حد خشيت ساروت وحليت لبااب وهي ضربني ريحتو لله دخلت وسديت لباب شديت تيلي خشيتو فسدري وكفضت يدي بقيت كندور فدار 😈😈 مشيت لبلاكار لقيت ليكوستيم مستفين روايح قوامج سراول داكشي مرتب اخخ كون يشوف ماريو ديالي يتخلع داير فحال ديال لاجئين لعوازا
تيلي: سررر سررر
انا: زينب شنوا واقع
زينب: هئ هئ سيف طالع
انا:😱😱😱😱 ويلللي بااا
زينب : تخباي تخباي
انا:شوفي هانقطع وياك وياك تصوني
شديت تيلي رجعتوا بزازلي وتخشيت فلبلاكار
لباب تحل ودخل سيف كيصفر ناااري قودتها صااافي ناااري دخل لبيت لله شحال زيان ويلي جمعي كرك هادكرى شوية سيف بدا كينصل فحوايجو فﻷول غمضت عيني ولكن لفضول قتلني حليت عيني وهو يبان لي صولو واااااع واااااااااااااا
سيف : ألو محمد
محمد: سيف غدا سيمو عارض علينا لحفلة بمناسبة تخرج ديالو
سيف: قلتي بمناسبة تخرج وفين
محمد: اووطيل ديالنا نيوجيرسي
سيف: قلتي : نيوجرسي صافي واخا غدا فليل نتلاقاو
أنا :(كنشوف فقلاويه)
سيف دخل دوش وانا خرجت كنتسلت حليت لباب وهبطت كنجري
زينب: هئ هئ هانعيط خالتي نقولها ليها
انا؛ (كنهج) زينب
زينب:😱😱 جيتي مال وجهك صفر
انا: شفتوا شفتوا
زينب: شناااوا
انا : قلاااااويه شفتهم
زينب:(حطات يديها على فمها) ياكما زركين
انا : لاولله حتى بيضين كيشقشقو اما باراسوول طويل ومدلي
زينب: ماكيقيمش 😏😏
انا : بغيتيه يقيم على لهوا
زينب :😂😂😂😂😂😂
انا:😂😂😂😂😂😂😂😂😂
🚩🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 55
✏✏✏أميمة شكري
رجعنا انا وزينب لدار
زينب:نتي شفتيه وشفتي قلاويه كاع وانا
انا: ونتي ماالك
زينب: بغيت نشوف محمد
انا:😂😂😂 قولي بغيتي تشوفي قلاويه
زينب: احح ولله ماكرهت
انا: ههه ماتخافيش غدا فليل هاتشوفيه
زينب: كيفااش
انا: سمعتوا كيدوي مع محمد عرفتي شنوا قاليه
زينب : شنوا
انا : غدا معروضين لواحد لحفلة فأووطيل نيوجيرسي وحتى حنا معروضين
زينب:شكون عارض علينا
انا:😈😈 عارضين على ريوسنا
زينب :😅😅 مايمكنش هادكرى نمشيوا وجداك
انا:😆😆 جدة هاتموت
زينب :😱😱 ويلي على لقتالة باغي تقتلي جداك
انا : لاااا غير هانخليها تنعس ماتفيق حتى لغدا فالعشية
زينب:😂😂😂 واااخا مشات
انا : مشااات
غد فليل
انا؛ (بشوية ) زينب دوري مي لالا لهيه باغا نحط ليها دوا فالعصير
زينب: اوووكي؛ ياااويللي ياااخالتي شنو داكشي لفالحيط
مي لالا: فين
زينب : (ناضت) راااهو رااه
أنا :(درت منوم فالعصير) احم أنا مابان لي والو
مي لالا: حتى أنا ما بان لي والو مالك هابنيتي تخورجتي فعقلك
انا:😈😈 واقلة جلسي جلسي
جلسنا كنتعشاو ومرة مرة مي لالا كتكمع
زينب:هااانوض نجمع لميدا
انا :واخا
مي لالا: دكرى بنيتي شداتني دوخة هانوض نعس أنا: سيري هامي لالا سيري سيري صحتك هي لولا 😈😈 (مشات )
انا: زينب زينب يالاه تحركي خلينا نلبسوا
زينب:هاني
دخلنا لبيت لبست أنا كسوة فنوار قصيرة حد لفخض وحطيت ماكياج ثقيل وزينب لبسات محلولة من ظهر ولاصقة عليها حطات ماكياج خفيف دوشنا بروايح وخرجنا شدينا طاكسي نيشان اووطيل نيوجيرسي
انا: سلام
كارد: دعوة عفاك
انا: باغدو
كارد : قلت ليك دعوة
أنا: ههه زوينة هادي فين هو مسؤول هنا نتا كيفاش تجرأ دوي معايا بهاد طريقة زينب عيطي للبابا قوليه حبسوني فأووطيل ديالنا
زينب: اووكي
كارد: سمحلي ها مادموزيل ماعرفتكش
انا:😏😏 ماشي مشكل حل لي لباب ندخل
كارد :😓😓 (حل لباب)
دخلنا لداخل وحنا لقاو كاينين بزااف ديال نااس وواحد لجو ممل كاينة غير موسيقي كلاسيكية وناس كيدويو غير بشوية
زينب: راااهو رااهو
انا:(درت نشوف لقيت زين صافي سيف واقف معاه محمد احح تيتيز تيتيز)😍😍😍
زينب: فين مشيتي
انا: شوفي شوفي لقحبات كيف كيشوفو فيهم
زينب: عادي كيشوفو كيفنا
انا: حنا ماشي فحااالهم
بقينا واقفين كنشوفو فالبنات كيقربوا من سيف ومحمد شوية جات واحد لقحبة باست محمد فحنكو
زينب:😡😡 (هرسات كااس فيديها)
انا:(غوت) وااااااع (دنيا عمرات دم)
سيف ومحمد:(تلفتوا)😱
محمد:(كيجري) زينب 😮😮
زينب:(دفعاتوا وخرجات وحنا بقينا تابعينها من لور )
محمد:(شدها) وقفي
زينب:😡😡 طلق
محمد:(شدها من دراعها وتما غادي بيها طلع فسانسور انا وسيف تابعينهم من لور )
طلعنا لجناح ديالهم واااو فيه بزااف ديال لغرف
محمد: أجي معايا نتفاهمو لداخل (جر زينب ودخلوا لغرفة راسهم)
بقيت انا وسيف كنخنزروا فبعضياتنا
انا: كوولني
سيف:(لصقني مع الحيط وحط نيفو على نيفي) شنووا دابا
انا:(ريحتو دوختني) ااا بعد عفاك
سيف:وإلى مابعدتش
انا:(قلبي كيضرب)
سيف قرب مني وبااسني ففمي غير بشوية أنا كنحس بداتي تجمدات كيبوسني بوسات مقطعة شوية وهو يتمجهد بااسني بووسة طويلة وليد لاخرا سارحة ففخضي انا رجلي فشلوا كنت هانطيح وهو يشدني من خصري وهزني بين يديه دخلني لبيت حطني فوق ناموسية أنا مخدرة ومغمضة عيني كيتسمع غير صوت نهيجي هو حيد قميجة و جا عندي حيدر لي كسوة بقيت غير بسوتيان وسليب سيف غير شافني فديك لحالة جهل هبط كيبووس فعنقي كيعض فبزازلي سوتيانات ماعرفتش إمتى طارو وحتى سروالو ماعرفتش إمتى حيدو بقا غير بالبوكسور شوية نزل حيدر لي سترينغ وبقا كيتلمس لي فتوتو وأنا كندير شي أصوات فحال لبكرة هادي أول مرة نحس هاد إحساس شي حاجة واااو حيد هو بوكسور أنا غمضت عيني حط على توتو وهو يدخلوا أنا سكرت دنيا بغوااتي طلع سيف عندي وباسني ففمي وقال واحد لهدرة خلا قلبي كيفرفر من الفرحة
سيف:(مغمض عينيه) كنبغيك كنبغيك هادكرى
انا :(بدون شعور) حتى انا
تخشى حدايا ونعس وهادي هاتكون أول مرة وآخر مرة هانعس مع سيف بصيفتو أستاذي
فصباح
سيف جاالس برااا عاااقد لغوباشة وشاد كااس ديال شراب
محمد : صباح الخير
سيف: لارد
زينب: فين دكرى
سيف: فالبيت لداخل
دخلاات زينب عند دكرى لقات لفرااش فيه نقطات ديال دم وذكرى يالاه خارجة من لحمام
زينب: دكرى آش وقع
انا:😢😢😢 غلطت غلطت هازينب
زينب:(حطات يديها على فمها)😱😱
انا: عفاك عطيني نلبس لكسوة
لبست الكسوة
انا: فين سيف
زينب :😟 برا
خرجنا عند سيف
انا: (حادرة راسي) 😟😟
سيف: محمد شد هاااكا خلص هادي فليلة لببااارح
انا: شنوا
سيف: سربيني شحال باغا 1000 ولا 2000
محمد: سيف
سيف" ماشي سووقك
انا:(نزلوا دموع من عيني) زينب يالاه نمشيوا
سيف:(وقف) بلاااااتي صراااحة نتي عجبتيني بزااف ماكرهتش ليلة أخرى
انا:(قلبي هايسكت)
زينب:(سرفقاتو) زامل
🚩🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء56 💣💣
✏✏أميمة شكري
سيف: محمد قول لصحايبتك تجمع راسها شوية واخا وإلا هانوريها لوجه لعمرها فحواها شافتو
محمد: زينب 😯😯 بدلي ساعة بأخرى
زينب:(كتغوت) لله يلعن زامل بوكوم بجوج عقلوا عقلوا مزيان فيمن درتوها
سيف: اوووه شحال صدعوا لي راسي محمد عيط سيكيريتي يديوهم علينا من هنا ولا عرفتي شنوا عيط لي على لبوليس
محمد: سيف راه
انا :(كنت هانطيح اﻷرض شداتني زينب) 😢😢
زينب: دكرى شدي فراسك عفاك
انا:😢 زينب خلينا نمشيوا عفاااك
زينب:😟😟 واااخا
خرجت انا وزينب من تما حاسة بعضاامي مدكدكين وتحتي كيضرني بزااف ولكن اﻷهم من هادشي أنني خرجت من داك لجناح نفسيتي متدمرة عارفة راسي ماغاديش نرجع كيف اﻷول هو دار هادشي إنتقاما في عااارفة مي فاﻷخير كنبقا انا مدنبة لكبيرة انا لسلمتوا راسي جسمي وشرفي واﻷهم من هادشي كامل قلبي، قلبي حااليا كينزف دم هئ هئ هئ
خرجنا على برا وجلست فوق طروطوار
انا : وااااااع 😭😭😭😭😭😭😭😭😭
زينب:هئ هئ هئ دكرى صاافي صاافي سكتي مايستاهلش ديري عليه هاد لحاالة
انا ؛ انا مكانبكيش عليه مكانبكيش عليه كنبكي على شرفي لضاع انا ضيعت شرفي هازينب غدرت ماما وبابا آش هانقوليهم
زينب: ششش شوفي في هادشي لوقع حتى واحد مهايعرفو هايبقى سر بيني وبينك حتى لموت
انا: زينب سر فاﻷخير كيتكشف
زينب: دكرى نوضي نوضي خلينا بعدا نرجعوا لدار ومن بعد هانلقاو حل لهاد لمشكيل
انا : واخا
وقفنا شدينا طاكسي نيشان لدار
عند سيف
محمد:(كيغوت) كيفاااش كيفااااش قدرتي دير حاجة فحال هادي كيفاااش واااش غير بااش تنتاقم منها وااش ماحشمتيش
سيف :(عاطيه بظهر) صافي دابا لوقع وقع
محمد :(دوروا عند وحط عينيه بعين سيف تفجآ لقا عينيه عامرين دموع ) 😕😕 مااالك
سيف :(ضرب كااس ديال شراب مع الحيط وجلس ) ماعرفتش ماعرفتش كيفاش درت فيها هاكا ماعرفتش انا لباارح فقدت سيطرة على رااسي وملي تقربت منها ماكانش هدفي نضحك عليها حيت فديك ساعة مشاعر ديالى هي لكانت مسيطرة علي
محمد؛ كتبغيها
سيف : كنتسطى عليها ها محمد من أول نهار شفتها فالقسم بغيتها بغيتها بقباحتها بتسطيتها بكلشي فيها
محمد: ملي كتبغيها لاااش تعاملتي معاااها هكاااك
سيف: غروووور والكبريااء ديالى هو لكان وااقف قيامها مااشي انا انا ماقدرتش نتقبل بلي أنا واقع فحب بنت طيحات بكرامتي وسمعتي
محمد: دكرى عمرها تشوف فيك مزاال
سيف:😢😢 عااارف
عند دكرى فالحمام شادة شيتة ديااال زرابي كتحك بيها لحمها
😭😭😭😭😭😭 مسخرة وسخني تفوو يااااع مسخ 😭😭😭 ريحتو باقا في هنقتلك هنقتلك علاش علاش دار في هااكا عارفة غلطت فيه مي بااش ياخد لي شرفي لااا 😭😭 كنكرهك كنكرهك اسيف
زينب :(بشوية) دكرى حلي حلي راه خالتي هاتفيق
لحاجة: مااالكم آش وااقف هما
زينب: ااا لا لا وااالو غير دكرى كتعوم وانا مزيرة
لحاجة: إلى مزيرة سيري طواليط لاخرا
زينب: صااافي واااخا
بعد مروور نصف ساعة
زينب: 😱😱😱آش درتي فلحمك هادكرى
انا: حيدت لوسخ من لحمي
زينب: دكرى ما ديريش فراسك هاد لحالة
انا: باغا نعس
بعد مرور يومين
بابا: صافي كلشي واااجد وغدا فصباح هانشدوا طريق لفاس
أنا:(الصمت)
ماما:😮😮 دكرى بنتي مااالك
انا:(بقيت كشوف فيها ) والو
بابا: بنتي لي غير ساكتة
انا؛ لإعادة قلتوا غدا هانمشيو صافي غدت هانمشيو
نضت طلعت لبيتي صونا تيلي لقيت زينب كتعيط
أنا " وي
زينب: كيفبقيتي
انا: شوية وصلتي ولا باقي
زينب: باقي
انا : ملي توصلي عيطي لي سلمي على ماماك (قطعت تيلي )
فصباح
خرجت من لباب ديال دار
بابا: صوفيا إلى مانسيتوا والو يالاه طلعوا
انا:(يالاه بغيت نطلع وانا نشوفوا)😱😱😱
سيف:(واقف من جهة لاخرا)😢😢
ماما؛ دكرى فاش كتشوفي طلعي
انا : واخا
طلعت وبابا كسيرا درت نشوف لقيت سيف تابعني من لور كيجري مي واحد شوية ما بقاش كيبان وانا دورت وجهي وتكيت على كتف ماما
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 57 💣💣
✏✏أميمة شكري
بعد مرور 5 ساعات
ماما : دكرى حبيبة كيفجاتك دار
انا:(ببرود) زوينة
ماما : كيفاش زوينة ونتي ماهزيتيش عينيك فيها
انا: ماكيهمش لمهم دابا فين بيتي
ماما : راهو 😯😯
انا:واخا
دخلت لبيتي تلاحيت فوق ناموسية صورة سيف بين عيني كنتفكر كل لحظة دوزتها معاه سواءا مضاربات ولا ديك ليلة ولاحتى شنوا وقع فصباح ديك ليلة داكشي لقالو دمرني وكسرلي قلبي انا سيف كنت كنبغيه كنبغيه من أيامات لقراياً لقرايا مي كنت كنعاند وكنبرد بصداع ماعرفتش واش هدا حب حقيقي ولا غير ديال لمراهقة هانكس كدابة إلى قلتليكم ندمت حيت نعست معاه لا أنا كنتحمل مسؤوليتي حيت بإرادتي نعست معاه وحتى انا كان عندي دور فديك للعلاقة 😢😢 مهم دابا خاصني نجمع راسي ونتبدل خاصني نقرا ونكون راسي ونسا داك تبرهيش هاندير عقلي وهانحبس من تهور ديالى من اليوم أنا دكرى آخرى وحدة
آخرى جامي ترجع دكرى لقديمة سيف قتل قتل دكرى لقديمة مستحيل ترجع إلا بشي معجزة 😖😖
عند أم دكرى
صوفيا: عبد لكبير دكرى ماعرفتش ماالها
عبد لكبير: حتى أنا مافهمت فيها والو هدرتها ولات قليلة وحتى ضحكة مابقاتش كطلعها عينيها فيهم حزن وماعرفتش شنوا سبب ديالو
صوفيا: أكيد شي حاجة وقعات ملي حنا جينا لفاس وخليناها عند لحاجة
عبد لكبير: صووفيا بلا ماتبقاي مبرزطة إلى وقعات شي حااجة مع لوقت هاتبان
صوفيا: نتمنى ماتكونش شي حاجة خايبة حيت ديك ساعة مهانقدرش نتحمل نشوف بنتي واقعة ليها شي حااجة
عند سيف لسكران وكاع لبااار دكدكوا
سيف: وياااولاااد لقحاااب ماعرفينش شكون انا ولله حتى نسد ليكم هاد لبااار (هز كرسي ضرب بيه جااج)
مول لبار: موسيو سيف عيطنا على فرد من عائلتك هاهو هايجي دابا
سيف :(كيتخروع) ومعاامن تشاورتوا ياولااد لقحاب
مول لبار: 😟😟
محمد:(داخل كيجري) 😱😱😱 سيف ماالك
سيف: مااالني لا ماامالي والو
محمد: علاش علاش داير فراسك هاد لحالة يالاه خلينا نمشي
سيف: أمم فين هاديني
محمد: شش صاافي
طلعوا طوموبيل
سيف: 😢😢 ليوم فصبااح مشات
محمد: 😔😔 عااارف
سيف: كنتي عارف يا ولد لقحبة وماقلتيهاش لي
محمد: زينب قالتها لي وحتى هي مشات (نزلات دمعة من عينوا)
سيف: كلشي بسبابي كلشي دكرى مشات بسبابي
محمد: ما دير فبالك واالو مع لوقت هاننساو
سيف: هه زوينة هاننساو نسا غير نتا أما أنا جامي ننساها
محمد:😟 سيف وصلنا
سيف: مالقيتي فين تجيبني يا ولد لقحبة
محمد: صاافي هبط راه لحاج هو لقال لي نجيبك لهنا
سيف:(هبط وهو يطيح ) هه اووبلا
محمد: سيف شد فراسك
سيف: شد في نتا
جروا محمد حتى دخلوا لدااخل
الكل:😱😱😱😱
سعيدة: ولدي ماالك
سيف: ماامالي وااالو
لحاج: آش هاثاواي جااي سكران
سيف: أمم ماتزيدش فيه غير جوج كيسان
لحاجة: لله ياربي آش وصلك لهاد لحالة
سيف:هي هي لوصلاتني لهاد لحالة
رانيا:(سمعاتو قال هي وهي تفرح) أنا ماكنتش قاصدة نجرحك
سيف :😂😂😂😂 زوينة شكون دواك نتي ولاحاشاها ليك هادي لكندوي عليها من سابع مستحيلات توصليها
الكل:😮😮😮
سعيدة : محمد شرح لينا
سيف: هه أنا هانشرح ليك الواليدة دابا أنا ولدك لمربي ولمتخلق ضحكت على لبنت ولعبت ليها بشرفها ولمشكيل كنبغيها كنبغيها
سعيدة: صافي هاولدي بلا مادير فراسك هاد لحالة هانمشيوا نصلحوا لغلطة
سيف : هههه نصلحوا لغلطة على أنا عرفتها فين مشات
سعيدة :😢😢
رانيا:😡😡
سيف: لمهم عائلة لعمراني سمحولي صدعتكم ودابا هانطلع نعس طبعا من بعد إدن لحاج
لحاج: محمد طلعوا طلعوا
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 58 💣💣
✏✏أميمة شكري
بعد مرور شهرين عند دكرى
اوووع اوووع هااااه اووووع
ماما : دكرى بنتي حلي لبااب
انا"(هزيت فوطة كنمسح ففمي)أنا بخير هااماما
ماما: حلي لباب
أنا:(حليت)
ماما : دكرى ماالك
انا: واالو
ماما؛ كيفااش والو وااقلة ما شايفاش راسك فالمرايا انا وباااك مابقينا كنعسوا مانشوفوه من جيهتك قولي لي ماالك هادكرى انا راه قلبي كيتحرق من لداخل قولي شنوا واقع اناعارفة عارفة بلي واقعة ليك شي حاجة عفاك هابنتي قولي شنوا واقع
انا:(بقيت كنشوف فيها ) ماواقع والو (سديت لباب)
دخلت لبيت تلاحيت فوق نموسية طلعت تريكو على كرشي وحطيت يدي
انا: زعما نكون حاملة ولكن هاديك راه اول مرة ياربي هادشي لفبالي مايكونش بصح يااربي راني خايفة كيف هاندير نربيه ياربي
فليل 🌃🌃
صوفيا: عبد لكبير غدا هاندي دكرى عند طبيب
عبد لكبير: علاش ماالها
صوفيا :هاد اﻷيام كتقيى مريضة
عبد لكبير: بابا صافي واخا
فصباح
ماما: دكرى دكرى نووضي
انا: شنوا
ماما: نوضي هانديك عند طبيبة
انا :😱😱 علااش
ماما: واقلة ماشايفاش حالتك
انا: ماغاديش نمشي
ماما : بز منك هاتمشي سمعتي
انا:😡😡 ماااما
ماما: راني هضرت نوضي دوشي وقاادي حالتك خلينا نخرجوا (خرجات)
انا:(بديت كنترعد)هئ هئ وياربي وإلى كنت حاملة آش هاندير
نضت دوشت لبست حوايجي وخرجت كلي كنترعد عند ماما
ماما " ماالك كتباني مخلوعة
انا: والو
خرجنا انا وماما مشينا على رجلينا بحكم طبيبة قريبة دخلنا بقينا كنتسناو إمتى تجي نوبتنا
سكرتيرة:دكرى إسماعيلي
انا:(قلبي هايسكت)
ماما: دكرى نووضي
انا : (تنهدت) واخا
دخلنا عند طبيبة
طبيبة:وي شنوا لمشكيل
ماما: هادي مدة كضرها كرشها ونهار كولو وهي كتقيى
طبيبة : اووكي دكرى شحال فعمرك
انا: 18 عام
طبيبة: مزيان كتحسي بغثيان كيضروك عضامك نعااس بزاف
انا: اه
طبيبة :(بشك) إمتى آخر مرة جااتك ليغيكل
انا : 😟😟 شهرين دابا
ماما:(وجهها حمار) 😱😱
طبيبة: واخا أجي معايا نديروا تلفزة
دخلت معاها تكيت فوق بايانص وعريت على كرشي كنشوف فوجه ماما حسيت بيها كترجاني بعينيها زعما قولي ما درتيهاش
انا:😓😓
طبيبة دارت لي تلفازة وبدات كدير شي تعابير بوجهها
ماما : شنوا واقع
طبيبة:😟😟 حااااملة
ماما :😱😱😱 لا مايمكنش
أنا:(حطيت يدي على كرشي ) هئ هئ هئ هئ 😭😭😭😭 لااااااا
ماما :(شادة فالحيط هبطوا جوج دمعات من عينيها)😢😢
انا :😭😭
طبيبة: تكالماو هدا مكتاب لله تصرف هاد لولد ماعندو دنب
انا:😭😭😭
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 59 💣💣
✏✏أميمة شكري
ماما: دكرى نوضي
انا:(وقفت)
طبيبة: بلاتي جلسوا خلينا نهضروا
ماما: (شادة فسدرها) نرجعوا مرة أخرى
خرجت انا وماما من عند طبيبة ماما غادة قدامي كترعد وانا من وراها كنبكي وصلنا لدار حلات لباب دخلات وانا تبعتها
ماما : دكرى كيفاش 😖😖
انا: (الصمت)
ماما:(كتغوت) جاوبي واش تعدى عليك شي واحد قولي شنوا وقع شكون بات لولد لفكرشك
انا: ما كيهمش شكون باه
ماما:(صرفقاتني)
انا: مااما عفاك ما بغيتش ندوي فهاد لموضوع
ماما :(شداتني من شعري ) بز من دينمك هادوي شكون شكون
انا:(دفعتها) مااشي سوقك
ماما:(جلسات اﻷرض كاتندب وضرب ففخادها) هاااويللي على قصتي تعاودات هاويللي لخفت منو طحت فيه ياك هابنتي يادكرى من صغرك من صغرك كنوصيك وكنقوليك خودي شي لوقع لي عبرة علاش هابنيتي علاش فااش غلطت معاك آربي آش هانقول لعبد لكبير راجل ساترنا ودايرك كثر من بنتوا آش هانقوليه
انا:(طلعت لبيت كنجري سديت علي وبقيت كنبكي ونجدب) 😭😭😭😭 لله ياربي آش هاندير لله ياربي ماربيت حتى راسي بقاو لي غير هاد لولاد هئ هئ لله ياربي عاااوني ووقف معايا 😭😭😭
فليل
عبد لكبير:(كيغوت) كيفااااش كيفااااش حااااملة (قج صوفيا) فين فين كنتي فييين
صوفيا : هئ هئ عبد لكبير
عبد لكبير: (شد فراسو) لله ياربي كيفاش هانحل هاد لموصيبة كيفاش 😢 شكون شكون ها صوفيا
صوفيا : عييت عييت مانسول فيها ووالو
عبد لكبير: واااخا ماكيهمش شكون؛ هاد لولد ماخاصوش يتزاد
صوفيا: عبد لكبير آش كتقول
عبد لكبير: واخا قولي لي عندك شي حل من غير هدا
صوفيا :(صمت )
عبد لكبير : غدا غدا فصباح هاد لولد مهايبقاش فالحياة
صوفيا:😢😢
عبد لكبير: طلعي عندها قوليها ليها
صوفيا: واااخا.
عند دكرى
لباب:(تحل )
انا:😟😟 شنوا وااقع
ماما؛ مزاال كتسولي شنوا وااقع باك محيح سمعي غدا فصباح هاتمشي ديري كورطاج
انا: قلتي كورطاج 😢😢
ماما: دكرى سمعي غدا هاتهناي من هاد لولد وحياتنا هاترجع طبيعية كيفما اﻷول ونزيدك وياك ثم وياك ديري شي حاجة ولا تعتارضي حيت ديك ساعة هاننسى بلي نتي بنتي
انا:(صمت)
خرجت ماما وخلاتني كلي كنفيبري باغين يقتلوا لي ولدي مي هو شنوا دنبوا فهادشي كاامل انا لغلطت علاش هو يتعاقب 😢😢
فصباح
ماما: دكرى يالاه
انا:😟😟
ماما:😡😡 تحركي هانبقاو نتسناو
انا:واخا
خرجت انا وماما لقيت بابا واقف كيتسنانا شافني وهو يخنزر في
انا:(حدرت راسي )
بابا: يالاه طلعوا
طلعت فطوموبيل مافاتتش حتى 15 دقيقة لقيت راسي فواحد لحي شعبي دق بابا فواحد دار خرجات وااحد لمرا عاكدة راسها بزيف حياتي
قابلة: دخلوا مرحبا بيكم (دخلنا)
بابا: هادي هي لبنت
قابلة: باقا صغيرة ماتخافوش دغيا هانساليو دخلي هابنتي لداخل بدلي حوايحك
دخلت لداخل حيدت حوايجي ولبست واحد لبيجامة طويلة وتكيت فوق لبيانص قلبي شاعلة فيه لعافية وروحي كتحرق مابغيتش مابغيتش لولد لفكرشي يموت دايما كنت كنطلع نشوف فالفيس كنلقى تصاور ديال دراري باقي ماتزادوش كانو ضحية لﻹجهاض كنت كنبقى نعاير فأمهات لكيتصرفوا بهاد طريقة وليوم هاني هانقتل ولدي انا ليوم هانولي مجرمة
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
💣💣جزء 60
✏✏✏أميمة شكري
قاابلة :(كتسخن فواحد زلاك) ماتخافي ما والو هابنيتي انا شريفة
انا:(جامعة رجلي)😱😱
قابلة: حلي رجليك هابنتي
انا:(وقفت دفعتها) بعدي رجعي لور
قابلة: انا هانعيط على باك سي عبد لكبير واسي عبد لكبير
بابا:(دخل) آش وااقع
قابلة: بنتك دفعتني مابغاتناش نساليو شغل دغيا😈
بابا: دكرى 😡😡
انا: سمعني مزيان هاد لولد لفكرشي ولدي لانتا لاهي هاتحرموني منوا
بابا : سمعي مزيان انا مهانبززش عليك تحيديه ولكن فهاد لحالة يا أنا يا هو
انا:(كندور فعيني وانا نهز مقص) لا نتا لاهو انا أنا (ضربت يدي بمقص)
ماما:(غوتااات ) دكرى 😱😱
بابا :(وقف مصدوم)
انا: (يدي روبيني ديال دم) عفااك عفااك ها باابا سمحلي مي مانقدرش نولي مجرمة نتا با وهو ولدي (غيبت)
صوفيا : عيطوا على لومبيلونس بنتتي 😱😱 عبد لكبير عبد لكبير دير شي حااجة عفااك
جا عبد لكبير هز دكرى وداوها لسبيطار
طبيب : وقفوا هنا ما يمكنش دخلوا
صوفيا: هئ هئ هئ بنتي
عبد لكبير:(عنقها) تهدني حتى حاجة مهاتوقع
صوفيا:(دفعتوا) نتا نتا سباب ها عبد لكبير كون ما آصريتي على إجهاض كعما نوصلوا لهاد لحالة
عبد لكبير: صوفيا دكرى راها بنتي وأنا درت هاكا غير على قبل مستقبلها انا ماعنديش مشكل فالولد كثر ماعندي مشكل فناس ولمجتمع قولي لي بنت يالاه قافلة 18 عام شكون هايتقبلها حاملة مهايبقى لا مستقبل لاحياة 😢😢 دكرى بنتي ها صوفيا وهانبغي ليها غير حاجة لمزيانة وحتى دابا إلى خرجات سالمة بغات لولد هانخليه ليها وانا هانعاونها على تربيتو غير مايوقع ليها والو
صوفيا:(عنقاتو) هئ هئ سمحلينا
بعد مرور ساعة
طبيب:مدام موسيو واضح بلي نفسية ديال بنتكم محطمة هادشي علاش كنصحكم بطبيب نفسي إضافة على أنها حاملة طول مدة العملية وهي كتقول ولدي ولدي وكنضن بلي هاد لولد هو لهيخليها تشبت بالحياة
صوفيا: شكرا هادكتور إمتى نقدروا نشوفوها
دكتور: مجرد ماتفيق تقدروا تشوفوها
عبد لكبير: وااخا
عند دكرى
اممم أمم ايي
فرملية:مادموزيل
انا : ولدي هئ هئ آش درتوا فولدي
فرملية: ☺☺ ولدك لباس عليه ما وقع ليه والو
انا:(كنغوت) كداابين كتكدبو علي 😭😭😭
فرملية: دكتور دكتور
ماما:(حلات لباب ) دكرى بنتي تهدني
انا:😭😭 قتلتوا لي ولدي نتي وراجلك عمرني مانسامحكم
ماما : دكرى أقسم لك بالله مادرنا شي حاجة لولدك
انا: عيطوا لي على طبيب باغا نتأكد
ماما : واخا
جا طبيب دار لي راديو شفت ولدي فتلفزة عاد رتاحيت
طبيب:😊😊 من اليوم خاصك ترتاحي وماتعبيش راسك
انا: إنشاءلله
طبيب: ليوم فليل تقدري تخرجي
انا: شكرا
فليل جات ماما بوحدها داتني لدار
انا: فين بابا بغيت نشوفو
ماما : دكرى بنتي شنوا ظهر ليك تمشي لبيتك ترتاحي
انا: لا هانبرك فصالون بغيت ندوي مع بابا سيري قوليها ليه
ماما: وااخا
مشات ماما قالتها لبابا وجاو
بابا:(عنقني) بنتي كيف بقيتي
انا:الحمد لله
جلس بابا قدامي كيشوف في كيتسناني نهدر
انا: احم عارفة مزيان بلي تصدمتوا من ذي لوقع مي
ماما؛ دكرى حبيبة نتي باقا عيانة حتى لمن بعد وندويو
انا: لا هاندويو دابا اكيد نتوما باغين تعرفوا شنوا وقع واخا انا ماتعدى علي حد مشيت بخاطري
بابا:(تزير)
انا: كيفما سمعتوا مشيت معاه بخاطري وهادشي وقع فديك يومين لجيتو لفاس مي لالا نعسات وخرجت انا وزينب مشينا لحفلة ومن بعد وقع لوقع انا كنت معاه حيت كنبغيه
ماما: 😢😢 كاانت بيناتكم شي حاجة قبل
انا:لا مابيناتنا والو لمهم فصباح ديال ديك ليلة هو تقدري تقولي نكرني عطاني لفلوس مقابل ليلة لدوزت معاه
بابا:😡😡 (دور وجهو) شكون
انا: ماكيهمش شكون حيت أنا أصلا مابقاش كيهمني بصفة نهائية
بابا:ولكن
انا: بابا ماكاين لا ولكن لا والو ولد لفكرشي أنا مستعدة نتحمل مسؤوليتو وإلى نتوما مابغيتوش تعاونوني وتوقفوا بجنبي مهانلومكمش حقكم
ماما :(شدات يدي) أنا معاك
انا:(بقيت كنشوف فبابا) بابا معاك معاك ولكن إلى مشيت حتى عرفت شكون هو باه كوني متأكدة هانقتلو
انا: حنا أصلا مستحيل نتلاقى معاه مرة أخرى
ملاحظة : لكل من واجهته مشكلة عبر التطبيق ولكل استفسراتكم وتعليقاتكم المرجوا التواصل معنا عبر الواتساب :
212651371981+
ولا تبخلو علينا بتقييم التطبيق بخمسة نجمات ☆☆☆☆☆ عبر بلاي ستور والتعليق عليه لنطور التطبيق اكثر.
الكـسولة والاسـتاذ (الجزء الثالث) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 61
✏✏أميمة شكري
بعد مرور ستة أشهر
أستاذ : دكرى إلى مابقيتيش قادة تقدري تنوضي باينة فيك عيانة
انا: لا لا غير كمل عادي نبان ليك عيانة راني فشهري تامن
أستاد: هه كرشك هاتفركع تواام هاصاحبتي
انا: ههه هاسكت خايفة من لولادة بزااف
ماما:(دخلات) لمكتابة ليك هي لهتوقع
أستاد: وي داكشي لكاين سمحولي دابا هانمشي
ماما : بلاتي جلس تشرب آتااي
أستاد : لا زربان خصني نجيب ولدي من لمدرسة
خرج أستاد هو ماما وانا مشيت بيتي تكيت لمهم هالبنات هاد اﻷستاد كيدير معايا مراجعة حيت من بعد لولادة هاندوز متحان ديال لباك اه ونزيدكم انا دابا حاملة فشهر ثامن يعني مابقا والو ونولد واﻷهم من هادشي انا حاملة بتوام بنت وولد هه مامتيقاش بلي هانولي أم ونولي حتى أنا تابعة براهشي
ماما: لله يستر ماالك كضحكي
انا: ههه واالو
ماما : ياكما كتحسي بشي حاجة
انا: لا والو
ماما: سيمانة جاية هاتكون ولادة ديالك عيط طبيب وقالها لي
انا: ناااري شداتني لخلعة
ماما: ماكاين لاش تخلعي كلشي هايدووز مزيان
يوم لولادة
واااااااااع ماااااماااااا وماااامااااا
طبيبة: زحمي زحمي 😟😟
انا :واااااااااع وقودي وقودي كيفاش نزحم واش باغاني نخرا عليك هنا
طبيبة : ماااشي مشكل غير زحمي
انا: واااااااااع اممممممم
وييع وييع
انا:واااع
طبيبة: مزيان مزيان خرج لبيبي لول باقي ثاني
انا : واااااع واااااع هئ هئ واااااع
ويعع وييييع
طبيبة :افف على سلامتك وأخيرا
انا: هئ هئ عطيوني ولادي نشوفهم
طبيبة : هاااكي
مدان لي طبيبة ولادي
أنا :(كنبكي) هئ هئ ولادي هئ هئ (سخفت)
بعد مرور ساعتين
ماما :دكرى آش باغا تسميهم
انا: حبيتي بنتي هانسميها رنة وولدي هانسميه فيراس
بابا: اووه آش هاد سميات
انا: مااالك 😕😕
بابا:كنت ناوي نسمي لبنت عبوش ولولد حماد
انا : 😂😂😂 باغي تعقد لي ولادي من صغرهم
بابا : فحال داكشي
بعد مرور أربع سنوات
رنة: 😇😇 سووفي يا هاديك لخرية آس زابك لعيد ميلادي نتي وخوك
بنت:😟😞 مااماك لعرضات علينا
فيراس: إيوا قودي يالاه تيرو فحالكم
لولد: لا مهانمسيس
فيراس: مابغتيس تمسي إيوا هاكا (خشا لدري صبعوا فعينيه)
لولد: واااااااااع
رنة:(كتصرفق فلولد) سكت 😡 سكت الحمار دابا تزي ماما تغوت علينا سكت
دري:(كيحاول يحبس بكية)هااء هااء
صوفيا: دكرى فين لولاد
انا: امم بلاتي بلاتي ه راهوما
ماما : سيري جيبيهم باش نقطعوا لكاطو
انا: واخا رنة فيراس أجيو
فيراس :(عنقني) مااما
انا: ههه شنوا
ماما: عفاك خليني نقطع انا لول لكاطو
رنة:دفعتوا) نااا انا لولا
انا: سكتوا صافي بجوجكم هاتقطعوا لكاطو فنفس لوقت
فيراس ورنة:😔😔
انا: زيدو يالاه
سنة حلوة يا جميل سنة حلوة يارنة وفيراس سنة حلوة ياجميل
فيراس ورنة:(طفاو شمع)
الكل:👏👏👏
انا:😊😊 حبيباتي بطول لعمر إنشاءلله
فيراس ورنة: سكرا آماما
انا: 😊😊 يالاه سيروا تلعبوا مع دراري
مشاو ولادي رنة وفيراس كيلعبو مع دراري ليوم ولادي قفلوا 4 سنين حياتي تبدلات 180 درجة ملي تزادوا مسؤولية كبيرة وعاوتاني أنك تحسي بشعور أمومة شي حاجة واو اه نسيت ماقلتش ليكم شديت لباك ومن بعد دخلت قريت فواحد لمدرسة ديال تصميم هادي تقريبا عام شديت ديبلوم كنخدم لشركات مي هاد لمرة دفعت لواحد شركة واملي كبير فيها وبزاف
رنة: فيراس هاهي حداك حورها
فيراس: لا هاتسوفني ماما
رنة: مالك حواف حورها
فيراس:(خور لبنت)😈😈
لبنت:واااااع
رنة: علااس كتغوتي فيك دودة نتي
لبنت: وااااع
فيراس: رنة قفرناها بسبابك غتاصبتها
رنة:(صرفقاتو) سكت سكت الحمار سكت شوف حتى انا آش هاندير
فيراس:😮😮
رنة: واااع واااع
انا: رنة ماالك
رنة: هئ هئ حورتني
انا:(لله باربي آش هاد شيطانة بليتيني بيها) صافي ماشي مشكل غير كضحك معاك
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 62 💣💣
✏✏أميمة شكري
فقصر عائلة لعمراني
سعيدة: مرحبا مرحبا بعائلة برادة عندنا ومرحبا ببنتي منى
منى : شكرا هاخالتي (كدور فعينيها كتقلب على سيف )
لحاجة: جلسوا ولدي سيف عندو شي خدمة قريب يجي
مدام برادة:صراحة ملي هدرتي معانا هالحاجة بخصوص موضوع زواج فرحنا بزاف اا بغيت نعرف واش سيف هو لطلب زواج من بنتي
لحاجة: ااا صراحة لا بنتكم لالا منى كلشي كيشكر فيها وفأخلاقها طبعا حنا مكرهناهاش تكون وحدة منا
موسيو برادة:ااا مايمكنش وإلى هو ماكانش موافق
لحاج: سي برادة حنا عطيناكم لكلمة سيف ولدنا ملي هايشوف بنتكم منى متأكد مهايرفضش
محمد:(فخاطرو ؛ ياربي هادو آش كيرونو ليوم سيف يقلب عليهم دار بغاو يحطوه قدام أمر لواقع)
هاجر:(زوجة محمد) محمد ماالك عاكد لغوباشة طلق شوية
محمد:😬😬 ماشي سوقك
لباب: سررر سرررر
خدامة:(حلات لباب) موسيو سيف
سيف: سلام كلشي للداخل ياك
خدامة :اه
دخل سيف لداخل وهو يتصدم لقا عائلة برادة جالسين
سيف:ااا بونسوار 😕😕
الكل:😊😊 بونسوار
منى:😍😍
لحاج: بما أن سيف جا شنوا ظهر ليكم نتفضلوا على اﻷكل
ناض كلشي وبلعاني لحاجة جلسات منى حدا سيف هنا سيف عاق بلي كامنة شي حاجة ماشي طبيعية
موسيو برادة: ولدي سيف كيفداير مع لخدمة
سيف: الحمد لله كلشي مزيان
موسيو برادة: وهو صراحة كلشي كيقول بلي عاطي وقت كبير لخدمة من بعد زواج حاول تقلل شوية لخدمة ماشي هي كلشي
سيف : 😕😕 إينا زواج
لحاج:😟😟
موسيو برادة:زواجك نتا وبنتي لالا منى
منى:😊😊
سيف:(كيشووف فمو ولحاجة) ااا موسيو برادة واضح بلي واقع سوء تفاهم انا ماباغيش نتزوج دابا
موسيو برادة: حنا كنا كنضنوا بلي عندك رغبة فزواج داكشي علاش والديك خطبوا ليك
سيف: سمحلي بنتك نتشرف بيها كزوجة لي مي أنا موضوع زواج راه ماعلى باليش
مدام برادة : لحاجة ملي ولدكم ماعلى بالوش بزواج لاش عاطينا آمال وخليتو بنتنا تفرح
لحاجة:😟😟
موسيو برادة : نوضو يالاه خليونا نمشيوا حنا لغالطين جايين عند ناس ماستاشرو حتى ولدهم دايرين خدمة يدهم
خرجوا عائلة برادة
سعيدة: صاافي عجبك لحال دابا حشمتينا مع ناس
سيف:😡😡 نتوما لحشمتوا راسكم معاهم آش قال ليكم داك راس ها هاتحطوني قدام أمر لواقع هانوافق
لحاجة: نتا لجبرتينا نتصرفوا هاكا فعمرك 30 عام لا زواج لا ولاد ناس بداو كيهضروا
سيف:يهضر لبغا يهضر حتى واحد ماعندو لحق يدخل فحياتي
سعيدة:(كتغوت) أنا مك وعندي لحق ندخل قولي حتى إمتى هتبقى تسنى ديك لبنت حتى إمتى تلقاها هي مزوجة ووالدة وعايشة حياتها ونتا بارك هنا كتسنى وكلت عليها لله ياخد فيه لحق هي دورات ليك حياتك
سيف:(قلب طبلة) آخر آخر مرة تجبديها على لسانك سواءا بالخيب ولازوين
الكل:😟😟😟😟
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 63 💣💣
✏✏أميمة شكري
عند دكرى
الو الو وي
سكرتيرة :الو واش دكرى إسماعيلي هادي
انا: وي شكون معايا
سكرتيرة: معاك شركة فينيس لﻷنشاءات
انا: وي كنسمعك
سكرتيرة : شركة شافت تصاميم دياولك لهدا كنطلبوا منك مجيء ديالك لشركة فأقرب وقت
انا: اووكي هاني هنجي دابا
سكرتيرة: اا نتي ففاس ياك
انا: اه علاش
سكرتيرة: شركة لدفعتي ليها غير مجرد فرع من فروع شركة شركة رئيسية كاينة فكازا
انا:😮😮 قلتي كازا
سكرتيرة: اه عندك يومين باش تلتاحقي بشركة لعنوان هانسيفطو ليك فميساج
انا: واخا شكرا
قطعت عليها وجلست اﻷرض كنفكر لله ياربي مابغاش نرجع لكازا افف آش هاندير فهاد روينة لله ياربي ضروري نخدم باش نهز ولادي حتى إمتى بابا هايبقى خدام علينا افف راسي هايتفركع
رنة: وااااااع ماااما فيراس ضربني
فيراس: هئ هئ ماضربتهاش كدابة
رنة: مك لكدابة بفو عليك 😈😈
انا:(كنغوت) رنننة 😡😡 زكااااي باراكا من لبسالة
رنة:😢😢
انا: شوفي في آخر مرة آخر مرة نسمع كتعايري شي واحد و إلا
رنة :(عكدات غوباشة فحال سيف) وإلا شنوا
انا: رنة هانعاقبك
رنة: 😡😡😡
انا: يالاه دخلي لبيت جلسي ماكاين لا ألعاب لا شوكولا
رنة:😔😔😔 عفااك آ ماما عفاك
ماما: دكرى حرااام عليك
انا: ماما رنة بنتي وأنا حافضاها كثر من أي وحدة هادي راها نسخة مصغرة علي
رنة:(غمزتني)😉 عفااك هازين
انا: هه شوفي بنت لحرام
ماما: ههه
انا: ماما بغيت ندوي معاك
ماما:😕😕 واخا
انا: أجي ندخلوا لداخل
ماما: اووكي خبار لخير
دخلت أنا وماما لداخل
انا:مااما عيطوا لي شركة على قبل لخدمة
ماما: إيوا مزيان خبار زوينة هادي
انا: مي لخدمة ماشي ففاس
ماما:وفين كاينة
انا:(قلبي كيضرب) فكااز
ماما :😱😱😱 شنوا
انا: كيفما سمعتي
ماما: ماعندك ماديري بالخدمة فكازا قلبي على شي وحدة أخرى غير هنا ففاس
انا: ماما شركة راها كبيرة ومعروفة وأنني نخدم معاهم راها شي حاجة
ماما: بلاتي بلاتي شفتك فحال إلى موافقة وباغا تقنعيني باش تمشي
انا:😔😔
ماما: دكرى واقلة ناسية بلي بابات ولادك فكاازا وإلى مشيتي تلاقيتي معاه آش هايوقع
انا:(تهزيت من بلاصتي)😱😱
ماما: دكرى شوفي نتي غير سمعتي سميتوا وجهك تخطف فيه لون وإلى شفتيه آش هايوقع ليك
انا:(نزلوا دموع من عيني) ماما انا مهانبقاش مخبية حياتي كاملة منوا وزيدون أنا إلى كنت هانمشي لخدمة فكازا فغير على قبل ولادي
ماما: على مال ولادك آش ناقصهم
انا: ماما رنة وفيراس ولادي انا أنا لخصني نتحمل مسؤوليتهم هوما غاديين وكيكبروا ومصارفهم غادة وكتزاد حتى إمتى بابا هايبقى هازنا
ماما: عبد لكبير كيعتبر شي لكيديروا واجب
ماما: أنا قررت وهادشي قوليه لبابا حتى هو
ماما: كيبان لي بلي قرارك مافيهش رجعة
انا : وهو كدلك
ماما: واخا لبغيتي من طول عمرك راسك قاصح
انا:😆😆 بصحتي
عند سيف فشركة
سيف: محمد ديك ساعة ملي عرفتي دار لاش كيخططو عيط لي
محمد:(سااهي)
سيف: محمد هييي
محمد: نعااام
سيف:😉 مالك
محمد: غير مع هاجر مراتي
سيف: مااالها
محمد: انا مامرتاحش معاها يوميا صداع ولمشاكل لبارح بليل كنت معاها وماكنتش واعي على راسي قلت زينب
سيف :😞😞 نتا أصلا نهار لول كنتي عارف بلي زواجك مهايكونش زواج ناجح
محمد:واايه كنت عاارف مي دار ضغطوا علي وهاهوما كيشوفوا نتيجة ضغط ديالهم عرفتي شنوا معنى تكون مع واحد خاطرك هارب منوا ولكن بزز منك خاصك تبقى معااه حاولت حاولت مليون ألف مرة نسا زينب ولكن ماقدرتش هي لداخل فقلبي
سيف: سعداتك نتا بعدا كتحاول تنساها انا لا كون يرجع بي زمان لور نتحنى على رجليها ونطلبها تبقى معايا
محمد : هدا هو لقدر إلى كان مكتاب لينا يرجعوا لينا هايرجعو
سيف: وااايه لمهم دوك تصاميم لشفتهم راه عجبوني قول مولاتهم تجي باش تسني لعقد
محمد:وي خليت مدير علاقات لعامة رضوان هو لايتكلف
سيف: مزيان أصلا حنا ماعندناش لوقت باش نقابلوها
محمد: وي داكشي لكاين
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 64 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
فليل عند دكرى
عبد لكبير:هي قررتي صافي باغا تمشي
أنا : اه
بابا : وآش هانقوليك لبان ليك هو هداك ديريه
فيراس: هانمشيوا ديك لمدينة لفيها بابا
انا:(طاحت لي معلقة من يدي)😮😮
رنة: 😡😡 ماالك حمار مالك ياك قلتليك مانقولوهاش لماما
ماما :(كتشوفي ) دكرى تهدني
انا: ش شكون قالها ليكم
فيراس: رنة لقالتها لي
انا" رنة
رنة: كنتي كتهدري مع ماما صوفيا وأنا نسمعك من ورا لباب
انا: هان
ماما: دكرى لبنت ماعليها والو
انا:(نضت ) ماما عفاك يساليو لولاد من لعشا دخليهم ينعسوا
ماما:فين غادة
انا:هانخرج يضربني لبرد
بابا:😟😟
هزيت مونطو وخرجت لبرا كنتمشى على رجلي دموع مابغاوش يحبسوا لي عارفة عارفة بلي ولادي هايجي واحد نهار وهايسولوني على باهم حيت كل واحد كيتمنى باه يكون حداه أنا عمرني تسوقت ﻷب ديالي لحقيقي حيت بكل بساطة بابا عبد لكبير كان معمر بلاصتو ولكن أنا ولادي شكون عايعمر بلاصة باهم شحال من مرة جاتني فرصة باش نتزوج ولكن ماكنتش كنقبل حيت قلبي من شحال هادي سديتو وأمبوسيبل نعاود نحلوا لشي واحد كيفما كان سيف لعمراني قتل لحوايج لكانو في زوينين قتل تلميذة دكرى وحيا اﻷم دكرى انا ماشي هي هاديك لبنت لقديمة لمتهورة ولضاربة دنيا بركلة ليوم أنا أم عازبة همي لوحيد فهاد دنيا هوما ولادي حياتهم وقرايتهم ومستقبلهم اما انا حياتي سالات من شحال هادي هئ هئ هئ انا متدمرة كنكره شي حاجة سميتها رجال كنكره سيف كره حتى واحد مهايقدر يتخيلو كنتمنى كنتمنى عمري نشوفوا فحياتي هئ هئ مابغيتش نتلاقاه مابغيتش
وصلات 11 ديال ليل رجعت لدار دخلت لقيت ولادي ناعسين بستهم ومشيت لبيتك جمعت حوايجي حيت غدا فصباح هانهبط لكازا
فصباح
انا: فيراس فيراس نوض باراكا
فيراس: خليني ننعس
انا:حبيبي شوف رنة شوف ناضت دوشات وكتلبس فخوايجها واش بغيتيني نمشي ونخليك
فيراس : لا لا بغيت نمشي
انا: يالاه نوض
ماما: دكرى هاكي كملي لباس لرنة وأنا ندخل ندوش لفيراس
انا:اووكي
خرجات ماما وفيراس
رنة:(كتشوف في )
انا: باغا تلبسي كسوة بيضة ولا لغوز
رنة: هانسوفو بابا فديك لمدينة ولا لا
انا:(صرفقاتني) 😨😨
رنة:بابا سنوا سميتوا
انا : سيف
رنة: بابا سميتوا سيف (بدات كتغوت) بابا سميتوا سيف
انا:شش دابا ماما تسمعك
رنة: واخا اا واخا نقولها لفيراس
انا:(حدرت راسي) واخا قوليها ليه
رنة : هانسوفوه فكازا ولا لا
انا: مهاتشوفوهش
رنة : وعلاس
انا : (كنلبسها) حيت مسافر ماكاينش تما
رنة: وانا ملي يزي هايسوفنا
انا؛😅😅 إنشاءلله
لبست رنة وجات ماما جابت فيراس لبست ليه حوايجو فطرتهم وخرجنا
ماما: دكرى ردي باالك فطريق
انا: واخا
بابا: ماتاكلي هم لخدامة راه ملي هاتمشي هاتلقايها كتسناك تما
انا:(عنقتوا) واخا يالاه بسلامة
ماما : بسلامة
رنة :(كتغوت) لحازة يالاه
ماما: لحاجة هاهي جاية
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 65 💣💣
✏✏بقلم أميمة شكري
طلعت فطوموبيل انا كنصوك وولادي جالسين لور
رنة: فيراس
فيراس:(كالبوا نعاس) أمم
رنة: عرفتي بابا سنوا سميتوا
فيراس:😮😮 سنوا
رنة: حتى تبوس يدي ونقوليك
انا:😬😬 رنة
رنة: واحا بابا سميتوا سيف
فيرااس: سيف بابا سميتوا سيف ماما بصح
انا:(تنهدت) اه
رنة: ولكن بابا ماكينس فديك لمدينة حيت مسافر
فيراس: 😔😔 ماما عيطي عليه
انا:😟😟 ماعندوش تليفون
رنة وفيراس:(الصمت )
انا:(دورت راسي من خلال صمتهم عرفت لجواب ديالهم بلي ماتيقونيش خاصة رنة دكية بزاف كطيرها فسما فحالي أما فيراس فحال سيف شخصيتوا هادئ بزاف نفس نضرات ديالو وحتى فالمشية
بعد مرور خمس ساعات
افف وأخيرا وصلنا
رنة: وااع واااع وصلنا
انا: هبطوا غير بشرية بشوية
هبطوا دراري و انا تفكرت نهار لمشيت من هنا كان سيف واقف فجهة لاخرة كيشوف في 😢😢 طلعت طوموبيل وخليتو وهو تبعني من لور زعما يكون ندم على داكشي لدار في لا لا مانضنش
فيراس: ماما واش هادي هي دار
انا: هه اه ليوم هاتشوفو دار لتربات فيها ماماكم
رنة: يوووبي
انا: هههه
يالاه بغيت نحل بساروت وهي تحل واحد لبنت واقلة هي لخدامة
انا:سلام
خدامة:😆سلام ها لالا
انا: نتي هي لخدامة ياك شنوا سميتك
خدامة: سميتي رقية
انا :😊😊 مشرفين وانا دكرى
خدامة : مشرفين هالالا دكرى
انا: ماكاين لاش لالا دكرى حسن
رقية: واخا 😅😅
انا: (درت جنابي مالقيتش رنة) فيراس فين ختك
فيراس: معارت
انا : 😱😱 هاااويلي على معاارت
عند رنة
رنة:(قاطعة شانطي) أمم فين فين هانلقى لحانوت فين
طوموبيل:كعااااا
رانيا :(بنت عم سيف هي لصايكة)😱😱
هبطات رانيا بغات تشوف آش وقع لبنت
رانيا : وقعات ليك شي حاجة
رنة:مالك مكاتسوفيس باغا قتليني نتي مزرمة بفوو عليك
رانيا :😮😮
رنة: سوفي في مزوقة بفو (ضربات فيها وزادت)
رانيا : اوااه هاد لبرهوشة سكتاتني وعلامات ساعة هادوا (طلعات فطوموبيل وزادت)
مول حانوت: شاد رنة من يديها ) بنتي فين والديك
رنة: ماسي سوقك طلق طلق مني
مول حانوت: آش سمية مك
عند دكرى
هئ هئ هئ لله ياربي فين فين مشات بنتي هئ هئ لله ياربي ااا عفاك هاخويا مابانتش ليك واحد لبنت لابسة كسوة حمرة وطالقة شعرها
راجل : اه هاختي راه كانت هاضربها طوموبيل راه هاتلقايها واقفة عند مول لحانوت فدورة
انا: هئ هئ شكرا هاخويا
درت دورة وهي تبان لي رنة واقفة كتناكر مع مول لحانوت
انا:(غوت) رننة
رنة: 😱 نااري قفرتها
انا: فين فين كنتي
رنة: بغيت نسري سكلاط
انا :(دورتها بدوك لغدايد بقيت كنعطيها لقزيبة) هااكي هااكي لمك باش تعلمي مرة أخرى نكون واقفة وتحيدي من قدامي
رنة: وااااع واااع براكا عمرني نعااود واااع
مول حانوت : دكرى دكرى بنتي تهدني عفاك براكا هادوا هوما دراري
انا:(كنهج) سمحلي عفاك
جريت رنة وديتها لدار جلست اﻷرض شادة فراسي كنبكي وكنشهق
هئ هئ هاااء 😭😭😭😭 لله ياربي عاااوني عليهم ياااربي
فيراس: (حط يدوا على شعري) ماما شش صافي إلى بكيتي بزاف هايجيك بوعو فليل
انا:هئ هئ هئ
فيراس:(بدا كيبكي) هئ هئ هئ سمحي لرنة عفاك
رنة: ولله حتى نهرب إلى ماسمحتيش لي هئ هئ
انا : برهوشة
رنة:(جات عنقتني بيديها صغيورين)
انا:(عنقتهم) شش
رقية: ختي دكرى هادوا هوما دراري حتى أنا عندي ولد مشيبني
انا : واايه
رقية: راه درت لغدا واش نحطوا
انا: وااخا
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 66
✏✏أميمة شكري
جلسنا تغدينا حطيت لولاد لداخل وكفضت كنعاون فرقية على جميع دار ماسالينا حتى لديك 7 مشات رقية وانا طلعت عشيت دراري وطول لعشا وهوما كيهضروا على سيف هز سيف حط سيف ديتهم ينعسوا وباقين كيدويو عليه
فصباح
نضت فصباح صوبت لفطور دراري ناعسين دخلت دوشت وخرجت لبست (صورة) حيت غادة لخدمة وجلست كنتسنى فرقية هي لهتولي تقابل دراري فغيابي
رقية:(كتحيد فجلابة) سلام
انا: سلام هانتي عفاك انا هنخرج عند لخدمة رنة كتفيق ضروري خصها دوش حيت كتبول وفيراس مكيفيق حتى 12 وملي كيفيق ضروري يلقى لفطور واجد
رقية: واخا هاختي كوني هانيا
انا:شكرا
خرجت وركبت فطوموبيل نيشان شركة فينيس صراحة تصدمت واااو على شركة كيفدايرة بااينة صحابها ناس ملعقين
انا: بونجوغ
ريسيبشن : بونجوغ
انا : انا مادموزيل دكرى إسماعيلي عندي موعد هنا فشركة
ريسبشن : اه تفضلي معانا عندنا أوامر باش نديوك نيشان عند مدير علاقات لعامة
انا: شكراً
تبعت سكرتيرة حتى دخلنا عند مدير
مدير:(طلعني من رجلي حتى لراسي) أمم مادموزيل دكرى إسماعيلي شرفتينا
انا:(ولد لقحبة كتعبر في باغي تخيط لي جلابة) 😊😊ميغسي
مدير: تصاميمك شافهم مدير لعام ومدير شركة وعجبوهوم بزاف واضح بلي موهبتك كبيرة
انا: شكرا موسيو
مدير: حنا لكنشكروك أنه من بين كاع شركات قررتي دفعي تصاميمك عندنا
انا:(اييه شحال ثقيل على قلب )😆😆
مدير: بيما أن طلب ديالك كان هو أنك تخدمي فشركة فطلبك مقبول وهالكونطرا
انا:(فرحت) شكرا شكرا بزاف على هاد لفرصة😊😊
مدير شركة: هاكي قراي كونطرا ومن بعد سني
انا: اووكي
خديت كونطرا بقيت كنقرا فيها شي نص ساعة سالير فيها كبير مي شروط جزائية كانت صعيبة فحال مثلا إلى خويتي بيهم هاضطر دفع مبلغ كبير وإلا هايقاضيوك انا ماهتميتش حيت أصلا ما كاين لاش نسمح فالخدمة توكلت على لله وسنيت
مدير:(مد لي يديه) مرحبا بيك فشركة فينيس لﻹنشاءات
انا: 😊😊 شكرا
مدير: خرجي عند سكرتيرة هي لهاتوريك مكتب ديالك فين جا
انا: واخا
خرجت عند سكرتيرة داتني لمكتب ديالي دخلت ليه وعحبني
سكرتيرة: ليوم تقدري تمشي لدار حتى لغدا وهاتبداي لخدمة
انا:😆😆 شكرا
فالمكتب عند سيف
رضوان:(مدير لعلاقات لعامة) موسيو سيف ليوم جات مصممة وسينات معانا لكونطرا
سيف : مزيان غدا فصباح نضم إجتماع وحتى هي لمفروض تكون فيه باش نبداو بتصميم لغرف ديال اووطيل
رضوان: اووكي هانسفط ليها مساج
سيف: وااخا
فدار عند دكرى
الو وي وي ماما راه قلتليك سينيت معاهم لكونطرا
ماما: وشفتي مدراء دياولك كيفدايرن
انا : 😕😕 وانا مالي ماشي شوقي فكيف دايرين لمهم انا عندي هو لخدمة
رنة: ماما في نعاس
انا: ماما بسلامة رنة باغا تنعس خصني نعسها
ماما: واخا بسلامة
قطعت على ماما ودرت نعست رنة هزيت تيلي لقيت بلي غدا فصباح عندي إجتماع طفيت تيلي ونعست
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 67 💣💣
✏✏أميمة شكري
فصباح
انا: رقية ختي عتقي عتقي تعطلت بزاااف وعندي إجتماع أول نهار لي فالخدمة وتعطلت
رقية: سمحلي هاختي راه ولدي صبح مريض داكشي علاش تعطلت
انا: مااشي مشكل بسلامة هانمشي دابا
خرجت كنجري ركبت فطوموبيل كنجري ومن زهري لعوج طريق عامرة افف وصلات 9 إجتماع هايكون بدا كحلتها آش هايقولو ناس علي اففف (كنغوت) ولخرا وزمر حيد من طريق
راجل : ماالك كتغوتي
انا:(جعرت) يلعنطبنمك يااازاامل
راجل:😕😕 لله يستر
كسيريت وصلت حدا شركة كنطيح ونوض دخلت وهي تلقى لي سكرتيرة
سكرتيرة: تعطلتي بزاف كلشي كيتسنى
انا:فين فين طواليط
سكرتيرة:😕😕 كنقوليك تعطلتي
انا:وانا قلت ليك فين طواليط
سكرتيرة: راها
مشيت دخلت طواليط جبدت لاتروس ديال ماكياج بديت كنماكي بشوية قاديت شعري وكسوتي درت ريحة
فقاعة إجتماع
سيف: واااش كضحكوا علي فين فين هي مصممة
رضوان: 😟😟 موسيو سيف كنضن أكيد وقع ليها شي مشكل فطريق
سكرتيرة: موسيو مصممة وصلات
سيف:😡😡 دخليها
سكرتيرة ؛ تفضلي
انا :(قلبي كيضرب) ميغسي
دخلت شفت مباشرة فمدير رضوان
انا: ااا ديزولي على تأخير
سيف:(قلبوا تهز من بلاصتو)😱😱😱
محمد:😮😮
انا:(تلفت نشوف شكون كاين وهي تجي عيني بعينيه )😱😱😱😲😲😲
سيف:(وقف تما جاي عندي )
انا:(غيبت)
سيف:(شد دكرى من ضهرها) دكرى دكرى
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 69 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
خرجت من دوش لابسة بينوار جيت باغا نسد شرجم على لبرد وانا نلقاه واقف قدام لباب بطوموبيلتو قلبي وقف بالخلعة نااري وإلى خرجوا دراري وشافهم لله ياربي يالاه بغيت نسد شرجم وهو يشوفني بدا كيدير لي إشارات باغي يدوي معايا دفلت عليه سديت فدريش شوية سيد كيبان لي جاي جهة لباب 😱😱😱 هبطت ببينوار كنجري ناااري رنة وفيراس كاينين لتحت هايصحاابوني انا لجيت هايمشيوا يحلوا لباب هبطت حتى كيبان لي فيراس حاط يديه على ساقطة
انا:(غوت) فيراااس
فيراس:(تخلع )😱😱
رقية: مالك هاختي
انا:(كنترعد) طلعي لولاد لفوق وياك وياك تخليهم يهبطوا
رقية:😟😟 وااخا
لباب: دق دق دق
سيف: دكرى دكرى حلي
أنا :(بقيت كشوف فالولاد حتى طلعوا عاد حليت لباب لابسة غير بينوار وشعري كيقطر)نعام 😡😡 ماالنا مانخافوش
سيف: (كيشوف في) لا نخافوا (دفعني للداخل وسد لباب)
انا: آش كتحاول دير خرج ولا نعيط بوليس
سيف: عيطي
انا: شوف عفاك خرج من داري
سيف :(قرب وجرني عندو خشا فموا فعنقي كيبوس وفنفس لوقت كيشم) لله شحال توحشت هاد ريحة
انا:(تحليت 😊😊 ولكن دغيا تفكرت داكشي لدار في دفعتوا وصرففتوا) حمااار كيفاااش تجرأ تقرب مني يا زاامل
سيف :😆😆 حقك تعايري وضربي ولكن ماشي من حقك تنكري بلي باقا كتبغيني
انا: لا نتاا بزااف هه سمحلي مي راك غالط نتا راك والو فحياتي أصلا عمرك كنتي شي حاجة فحياتي
سيف: وباش نفسروا ديك ليلة
انا: تقدر تفسرها بطيش وغباء مراهقة وإستغلال من طرف راجل زامل ومكبوت
سيف: لاا غالطة انا كنفسرها بحب نتي بفمك قلتي كتبغيني
انا: وحتى نتا راك قلتي كتبغيني وفصباح ديك ليلة وريتيني وجهك لحقيقي
سيف : اا دكرى بخصوص ديك لهدرة لقلت داك صباح راه ماشي بقصدي
انا: دااك صباح نسيتوا وماكيهمنيش واش بقصدي ولا لا ودابا خرج فحالك وآخر مرة ترجع عندي سمعتي آخر مرة ولا هانتسيف ونرجع دكرى قديمة ونوريك خيزو وماحلاه
سيف : ياريت ترجعي دكرى قديمة
انا:(عيني دمعوا) دكرى قديمة نتا لقتلتيها ودابا قود خرج من دار (حليت باب دار )
سيف: هاني خاارج دابا مي ضروري مانلقى طريقة باش نرجعك عندي
انا: هه سير سير فحالك بان لي طار ليك لعقل
سيف:(خرج) 😉😉 نتي لطيرتيه لي الحب
انا:(ردخت لباب)
سيف:😏😏
انا:(قلبي كيضرب بجهد وبدون شعور بديت كنضحك) ههه مسطي
رنة:(كتغوت) واااااااع ماااامااا واااااااع ضربني هئ هئ فينك
انا:😬😬 هااااني جاية هااااني
طلعت لفوق كيفما لعادة لقيتهم مضاربين فكيتهم وطلعت نعست
فصباح عند سيف بشركة
محمد : آش كتخربق وااش بزز بغيتيها تجي عندك
سيف:اه بزز 😏😏 بغيت غير نعرف ماالك من لبارح ونتا لا مهاترجعش ليك لا مايمكنش مالك غرتي
محمد: ههه وهو صراحة غرت هه زعما علاش علاش ترجع دكرى بوحدها فين زينب
سيف: واقلة نسيتي راسك بلي مزوج بهاجر
محمد: ماتفكرنيش بديك كحلة لعفطة قالت ليك هاسيدي يالاه نسافرو
سيف: اووووه هه
محمد: سيف صراحة انا فكرت مزيان لقيت لحل هو طلاق هي تصرفاتها ماشي طبيعيين وانا كثر منها شي ماحامل شي
سيف:على سلامتك ملي فكرتي فطلاق واقلة ماشايفش حالتك
محمد: واااييه لمهم دابا خلينا فحريرتك آش ناوي دير
سيف: ديار ديال لله اما دابا بز منها هاترجع للخدمة
محمد:😕😕 كيفاش
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 70 💣💣
✏✏أميمة شكري
سيف: عيط لي على داك لمنونخ ديال رضوان وقوليه يجيب معاه كونطرا ديال دكرى
محمد: سيف ماتقولهاش باغي تهدد لبنت
سيف: وعلاش انا بقا لي شي حل آخر باش نجيبها عندي
محمد:سيف شوف شي حل آخر
سيف:شوف هالقلاوي ماكاين لاحل لاخرا عيط لي على لخرا ديال رضوان
محمد:😬😬 صاافي واخا
عيط محمد لرضوان
رضوان: وي موسيو سيف
سيف: جبتي معاك كونطرا ديال دكرى
رضوان: اه ديال مادموزيل دكرى
سيف:(خنزر في)كتقصد مدام دكرى إسماعيلي لعمراني
رضوان:😮😮
سيف:(كيشوف فالكونطرا) أمم مزيان هز تيلي وعيط ليها قوليها تجي تخدم وإلى مابغاتش هددها بشروط
رضوان : واخا
عيط رضوان لدكرى
رضوان: الو مدام دكرى
دكرى:(بشك) مدام 😮😮
رضوان: ااا مدام بغيت نقوليك إمتى هاتلتاحقي بالخدمة
دكرى : ماملتاحقاش
رضوان: ااا واخا
سيف:(خطف تيلي من يديه) شوفي ها لالا آش هانقوليك خاصك تعرفي بلي هادي شركة ماشي كوري من لخر هاتجي تخدمي ولا هادفعي ثمن ونتي أدرى بشروط كونطرا
دكرى: ياك هازامل وليتي كتهددني
سيف: عتاابريها كيف بغيتي (قطع)
عند دكرى
انمممممم تفوووووووو يلعن زامل لحطك يالقواد
رنة:(واقفة حدا لباب) ناري اماما كتقولي هدية حيبة هايعدبك لله
انا:😬😬 نتي لناقصاني غبري من قدامي طالعة لتريكة بوووك
رنة:😕😕😕
انا : تي سيرري
لباب:(بجهد) دققققق دقققققق سررررررررر
أنا :(كنغوت) هاااااويييلي فركعوا لباب
باب:(زاد) سررررررررر
انا: وبلاااااتي (حليت لباب) 😮😮😮 زينب
زينب: واااااااااع
انا: واااااااااااااا
زينب: كون شفتي انا هئ هئ
أنا :😢😢
زينب :(دفعتني) وصااافي دابا شنوا هانبقاو نبكيو هنا مهادخلينيش
انا: ويلي ويلي دخلي
زينب: بلاتي نجيب شوانط
انا: شوانط جايا تخيمي عندي
زينب:😉😉 فحال داكشي
انا:😂😂😂😂
دخلات زينب وعاونتها باش دخل شوانط
رنة:(كتجري) ماما ماما
انا: مااالك
رنة: شوفي فيراس
فيراس:(جا)
زينب:😱😱😱 (طاح تيلي من يديها) ناااري ياختي كيشبه لسيف
انا:(قرستها)
فيراس:(شد فيديها) واس بابا فحالي فالوزه
انا : لا لا هاتجي بي سير دخل ختك لداخل خليني ندوي مع خالتك
مشاو دراري
انا: مااالك زمل عليك ضمير
زينب :😟 ياختي تصدمت كيشبه سيف بزاف
انا:وإلى كان كيشبه ليه من بعد
زينب: مأمن بعد والو
انا: سيري سيري دخلي حطي حوايجك ودوشي ومن بعد جي تغداي
زينب: اووكي
فليل
أنا : إيوا كيفداير راجلك
زينب: تفو تفو دكرنا سمن والعسل
انا: 😕😕 ماالك
زينب: باركيليا طلقتوا
انا:😮😮 وعلاش
زينب: مكانبغيهش عامين وانا معاه ماقدرتش نبغيه: ملي كينعس معايا كنحس بحال إلى كيغتاصبني
انا: باقي مانسيتيهش
زينب: (تنهدات)وعمرني مهانساه
انا:(شديت فيديها) عائلتك آش قالو
زينب: برأيك آش هايقولو حيحوا علي حيت قاليك هو راجل مزيان وموفر لي كلشي هما ماعلى بالهمش براحتي همهم هو لفلوس
انا: صافي مايبقاش فيك لحال
زينب: ونتي
انا:حريرتي حريرة
زينب: 😕😕 ماالك
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 71 💣💣
✏✏أميمة شكري
انا: ماشي شركة لكنت هانخدم فيها صدقات ديال سيف
زينب: اوااه ماتقوليش لي عرف بالولاد
انا: تي آش كتخربقي لا مااعرف والو غير هو انا سينيت معاه كونطرا وهاد لكونطرا فيها شي شروط جزائية
زينب: تي آش كتقولي
انا: كيفما سمعتي وليوم عيط هددني قاليك إلى ماجيتيش هادفعي ثمن
زينب؛ إلى كنتي باغا تمشي خلصي شروط جزائية وتهناي
أنا: باش هانخلصهم كونط ديالي ماعامرش فلوس لكتعطيني مي لالا كنخصرهم فالحوايج وتخربيق وحتى بابا مانقدرش ناخد من عندو.
زينب: دابا آش هاديري
انا: ماعندي ماندير وديك شركة هي لمهنحطش فيها يدي
زينب:ونتي تعرفي
انا: واخا يالاه نوضي تنعسي
زينب: بونوي
انا:😊😊 بونوي
فصباح مع 11
سيف:😡😡 كيفااش باقي ماجاتش
رضوان: ماجاتش
سيف: سير سيفط ليها العون قضائي
محمد: سيف زدتي فيه
سيف: باقي ما شفتي والو (غوت) ونتا جري جري دير داكشي لقلت ليك
رضوان : واااخا (خرج)
سيف:وااشوف هاد خيتي
محمد: سيف زدتي فيه
سيف: شوف هااه هداك زاامل دخل سوق كرك دكرى مراتي ضروري خاصها ترجع لي
محمد: ياااخويا ناس غادين وكيديروا فالعقل ونتا غادي وكتسطى
سيف : احح سطااني الحب شفتيها كيف زيانت
محمد: مابقاتش برهوشة واحد زينب معارت فين شداها
سيف : ههه عقلتي على ديك لياام
محمد" هههه ياامات راس لعاام كوميسارية ياامات لقرايا ولله لعظيم حتى ديك ليام هي أحسن أيام حياتي
سيف: وااايه
فصباح عند دكرى
ويي نعاام هاخويا
لعون قضائي:نتي هي دكرى إسمااعيلي
انا:😮 اه شنوا واقع
لعون قضائي:جااتك دعوة
انا:😱😱 ديالاش
عون قضائي ملي هاتحلي لبرا هاتعرفي ديالاش سيني هنا
انا:😟😟 (سينيت)
زينب: شكون هدا
انا: لعون قضائي
زينب: ماالو آش بغا
انا: هاني هانعرف شنوا بغا
حليت لبرا وقريتها
انا: تفووو لاااا
زينب: مااااالك
انا: زاامل رفع علي دعوة
زينب:😲😲 آش ناويا ديري
انا: هدا باغي دكرى قديمة واقلة نسا شنوا دوزت عليه
زينب:😕😕
طلعت كنجري لبيتي بدلت حواايجي وهبطت كنجري طلعت فطوموبيل غادة عند لقلاوي ديال سيف
عند سيف
محمد: مامتيقش بلي درتيها
سيف: درتها درتها
محمد: ناااري باااغي نعرف شنوا هايوقع
سيف: هانقوليك آش هايوقع هاتجي هاتحيح ومن بعد هاترجع تخدم عادي
محمد: وباش عرفتيها 😏😏
سيف: واحد جوووج تلاتة
انا:(فرعت لباب) تباركلاه على وجه زك ديال سيف
سيف: احم لحب مرحبا بيك
انا: لقلاوي
محمد:😮😮
انا: نتا خرج خرج خليني ندوي معاه بوحدنا
محمد: اووكي
انا: إيوا هاسي سيف شنوا باغي من عندي
سيف: مااباغي والو بسبابك خدمتي وقفات
انا: سيف ماتجهلنيش
سيف:(ببرود) نتي جاهلة من عند لله
انا: واخا جاهلة دابا شنوا باغيني نرجع لخدمة يااك واخا هانرجع مي خااصك تحمل لعواقب ديال هاادشي
سيف: أمم مرحبا
انا : جبدتي على راسك لحرب
سيف: اححح ياااريت تكون فحال لحرب ديال شحال هادي
انا: هاندمك هاندمك
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 71 💣💣
✏✏أميمة شكري
انا: ماشي شركة لكنت هانخدم فيها صدقات ديال سيف
زينب: اوااه ماتقوليش لي عرف بالولاد
انا: تي آش كتخربقي لا مااعرف والو غير هو انا سينيت معاه كونطرا وهاد لكونطرا فيها شي شروط جزائية
زينب: تي آش كتقولي
انا: كيفما سمعتي وليوم عيط هددني قاليك إلى ماجيتيش هادفعي ثمن
زينب؛ إلى كنتي باغا تمشي خلصي شروط جزائية وتهناي
أنا: باش هانخلصهم كونط ديالي ماعامرش فلوس لكتعطيني مي لالا كنخصرهم فالحوايج وتخربيق وحتى بابا مانقدرش ناخد من عندو.
زينب: دابا آش هاديري
انا: ماعندي ماندير وديك شركة هي لمهنحطش فيها يدي
زينب:ونتي تعرفي
انا: واخا يالاه نوضي تنعسي
زينب: بونوي
انا:😊😊 بونوي
فصباح مع 11
سيف:😡😡 كيفااش باقي ماجاتش
رضوان: ماجاتش
سيف: سير سيفط ليها العون قضائي
محمد: سيف زدتي فيه
سيف: باقي ما شفتي والو (غوت) ونتا جري جري دير داكشي لقلت ليك
رضوان : واااخا (خرج)
سيف:وااشوف هاد خيتي
محمد: سيف زدتي فيه
سيف: شوف هااه هداك زاامل دخل سوق كرك دكرى مراتي ضروري خاصها ترجع لي
محمد: ياااخويا ناس غادين وكيديروا فالعقل ونتا غادي وكتسطى
سيف : احح سطااني الحب شفتيها كيف زيانت
محمد: مابقاتش برهوشة واحد زينب معارت فين شداها
سيف : ههه عقلتي على ديك لياام
محمد" هههه ياامات راس لعاام كوميسارية ياامات لقرايا ولله لعظيم حتى ديك ليام هي أحسن أيام حياتي
سيف: وااايه
فصباح عند دكرى
ويي نعاام هاخويا
لعون قضائي:نتي هي دكرى إسمااعيلي
انا:😮 اه شنوا واقع
لعون قضائي:جااتك دعوة
انا:😱😱 ديالاش
عون قضائي ملي هاتحلي لبرا هاتعرفي ديالاش سيني هنا
انا:😟😟 (سينيت)
زينب: شكون هدا
انا: لعون قضائي
زينب: ماالو آش بغا
انا: هاني هانعرف شنوا بغا
حليت لبرا وقريتها
انا: تفووو لاااا
زينب: مااااالك
انا: زاامل رفع علي دعوة
زينب:😲😲 آش ناويا ديري
انا: هدا باغي دكرى قديمة واقلة نسا شنوا دوزت عليه
زينب:😕😕
طلعت كنجري لبيتي بدلت حواايجي وهبطت كنجري طلعت فطوموبيل غادة عند لقلاوي ديال سيف
عند سيف
محمد: مامتيقش بلي درتيها
سيف: درتها درتها
محمد: ناااري باااغي نعرف شنوا هايوقع
سيف: هانقوليك آش هايوقع هاتجي هاتحيح ومن بعد هاترجع تخدم عادي
محمد: وباش عرفتيها 😏😏
سيف: واحد جوووج تلاتة
انا:(فرعت لباب) تباركلاه على وجه زك ديال سيف
سيف: احم لحب مرحبا بيك
انا: لقلاوي
محمد:😮😮
انا: نتا خرج خرج خليني ندوي معاه بوحدنا
محمد: اووكي
انا: إيوا هاسي سيف شنوا باغي من عندي
سيف: مااباغي والو بسبابك خدمتي وقفات
انا: سيف ماتجهلنيش
سيف:(ببرود) نتي جاهلة من عند لله
انا: واخا جاهلة دابا شنوا باغيني نرجع لخدمة يااك واخا هانرجع مي خااصك تحمل لعواقب ديال هاادشي
سيف: أمم مرحبا
انا : جبدتي على راسك لحرب
سيف: اححح ياااريت تكون فحال لحرب ديال شحال هادي
انا: هاندمك هاندمك
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 72 💣💣
✏✏أميمة شكري
خرجت من عند سيف كلي كنترعد مشيت نيشان مكتب هزيت تيلي
انا: الو
سكرتيرة : وي
انا: جيبي لي بيانات ديال غرف اوطيل جديد
سكرتيرة : واخا
قطعت تيلي وجلست فوق كرسي
واخا واخا هاسي سيف راني قحبة إلى ماخليتكش تلوح حوايجك أنا انا يازامل يالمكبوت تهددني هابلاتي كيفما زمان خليتهم يجريوا عليك وما بقيتيش أستاذ حتى دابا هانخليهم يجريوا عليك ومهاتبقاش مدير
باب: دق دق
انا: وي تفضل
سكرتيرة: هاني جبت ليك بيانات ديال لغرف
أنا : شحال من غرفة كاينة
سكرتيرة: أزيد من 600 غرفة و 20 جناااح وكااين حتى مطعم و كاين حتى ملهى ليلي
انا: قلتي ملهى ليلي تريكة سكايرية
سكرتيرة:😕😕
انا: فاش كتشوفي خرجي
سكرتيرة: وااخا
خرجات سكرتيرة وانا بقيت كنفكر فديكور لهندير لﻷوطيل 😈😈 احح كنت كنفكر ندخل حضارة إيطالية وحضارة مغربية ولكن بدلت رأيي هاندير ليهم حضارة ولاد حريز وركادة 😂😂
جبدت ورقة بقيت كنرسم درت ليهم داكشي واااعر ولكن هادشي غير على لوراق أما على اﻷرض لواقع هتكون شي حاجة كثر 😈😈
انا: دق دق
رضوان: تفضل
انا: موسيو رضوان إلى كنتي مسالي بغيت نوريك تصاميم ديال اوطيل
رضوان: واخا آري
انا:(مديتهم ليه)😊😊
بقا رضوان كيشوف فيهم متأكدة هايعجبوه وهنا أنا هانضرب ضربتي
رضوان: واااو فغيمو واو تبركلاه عليك ماكنتش متوقع هاد نتيجة
انا:(فخاطري؛ باقي ماشفتي والو ياولد لقحبة)😆😆
رضوان: بلاتي نعيط موسيو سيف نقوليه بلي تصاميم وجدو
أنا: اووكي
رضوان: موسيو سيف تصاميم واجدين/واخا موسيو سيف/ هاني هانقولها ليها/ اووكي
انا:(بشك) شنوا واقع
رضوان: هاكي تصاميم ديهم بيديك عند موسيو سيف
انا:😬😬😬
خديت تصاميم ومشيت عند سيف مالقيتش سكرتيرة مشيت بيرو كندق كندق حتى واحد ماجاوب حليت لباب وياريت ماحليتوا 😱😱 لقيت سيف خااشي تحتو سكرتيرة كاع مشنتفها بزازلها خارجين وهو خاشي يديه فزكها
انا:😂😂😂😂😂😂 كيف ديمااااا زاااامل مقطر
سكرتيرة:😟😟😟
سيف:😉😉 الحب آش كتعرفي علي
انا: كيف ديما مكبوت
سيف:(مع سكرتيرة )خرجي نتي
خرجات سكرتيرة
انا:(كنخنزر فيه) هاتصااميم
سيف: ملي شفتيني انا و سكرتيرة آش تفكرتي
انا: ااا تصاميم هاهوما راجعهم
سيف : زعما ماتوحشتيش داكشي لطرا فديك ليلة
انا:(قلبي هايخرج من بلاصتوا وبغيت نتفركع عليه) أمم صراحة ماعندي لاش نتوحش ديك ليلة حيت بكل بساطة من بعد ديك ليلة قضيت بزاف ديال ليالي احح كون تعرف مع شحال من واحد يضرك خاطرك
سيف :😡😡😡 (قجني ولصقني مع الحيط) زامل بوك قولي بلي قلتي هاد لهدرة غير باش طلعيهم لي
انا: كح كح طلق طلق هالقلاوي
سيف:(زاد ورك) دوي واش بصح
انا:(هزيت رجلي عطيتها ليه نيشان لمعلم)
سيف:(طلق مني وشد فديالو ) اييي
انا: هدا باش تعلم يازامل يالقواد دخل فشي حاجة مكاتعنيكش سوقك طبوني هدا نعطيه لمن بغيت
سيف: اييي ولله ماتبقى فيك
انا:(قلزت ليه)😜😜 (وخرجت)
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 73 💣💣
✏✏أميمة شكري
خرجت من شركة مشيت لداار
رنة: ماااماا مااما
انا:😮😮 ماالك
رنة: حالتي زينب حايبة
زينب:😕😕
انا: ماالها آش دارت ليك
رنة: كالت كاع بيمو وحتى من لحليب سربتوا
انا:زينب
زينب:(هزات كتافها) ومالها آش فيها عتابريني واحد من ولادك
انا: بااااز ياختي باااز كاين شي غدا
زينب: اه ديك رقية راه دارت لغدا
انا: اووه كون تعرفي شحال في ديال جوع
زينب: ولكن بلاتي
انا:😮😮 شنوا
زينب:راه ضرني جوع وكليتوا
انا:(هزيت طالون طراسيتوا ليها فجبهتها)
زينب: اييي
انا" دينمك باش تعلمي مرة أخرى تقربي لشي حاجة ماشي ديالك
رنة : واااو ماما سوبرمان
زينب: كون تشوفي سوبر مان ديال شحال هادي ولله هابنيتي حتى تخلعي
انا:😬😬😬 زينب
زينب: ههه صافي صافي هااني سااكتة
فليل
زينب:دراري نعسوا
انا:اه
زينب:يالاه عاودي لي آش طرا
انا: منين بغيتيني نبدا ليك واش ملي دخلت حيحت على سيف ولا ملي دخلت لقيتو شاد سكرتيرة
زينب: لا لا بداي لي من سكرتيرة
انا: هه واخا مشيت بغيت نعطيه تصاميم إيوا يالالا حليت لباب لقيتوا دايرها تحتو
زينب:😮😮 آش كانو كيديروا
انا: مالك مكلخة آش كان كيدير
زينب:😉😉كيكويها
انا : سبحان من خلقك
زينب: وواحد محمد شفتيه
انا:زينب محمد راه مز
زينب:(قاطعتني) مزوج
انا: عاارفة؟؟
زينب: واااييه تفرجت فعرسوا
انا:😕😕😕
زينب: مالك كتشوفي بغيتي نقوليك فين دوز شهر لعسل فين تقب مراتو
انا:يااك كنتي مزوجة كيف درتي عرفتي هادشي
زينب:كنت كنخلي راجل حتى يخرج ونجبد انترنيت نبقى نتفرج فكحل لعفطة
انا: كنتي كتخوني راجلك
زينب: اححح كنت كنكفت على محمد واش هادي تعتبر خيانة
انا:😂😂😂 مسخوطة
زينب:هههههه
انا: مهم دابا خلينا من هادشي وخلينا فخدمة لطلب مني سيف
زينب : آش باغا ديري
انا: أمممم هانتي هاد اوطيل يعتبر من أكبر اوطيلات وانا مكلفة بديكور
زينب: كيفااش بديكور
انا: فرااش صبااغة ديال لحيوط ضواو
زينب: احح عليك هادكرى لعاار فاش كتفكري
انا:😈😈😈 نااااويا نصبغ لحيوطا بالكرعي ولفراااش هاندير ليهم داكشي ديال غابة امااازون
زينب:ناااويا ديري ليهم جلطة
انا: فحاال داكشي هو تحداني وانا هانوريه تحدي كيفداير
زينب: هايتخسروا فلوس بزااف
انا: على مااالي هانخلص شي حاجة من جيبي
زينب :😕😕😕 لااا
انا:😉😉😉
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 74 💣💣
✏✏أميمة شكري
بعد مرور أسبوع
رضواان: مادموزيل دكرى نتمنى يكون داكشي لطلبتيه وصل
انا:😈😈 شكرا وصل
رضوان : موسيو سيف طلب مني نبقى معاك باش نشوف واش ديكور لكان فالوراق هو لهيتنفد على أرض لوااقع
انا:(ولد لقحبة هاد سيف باغي يدير لي لعصا فرويضة)نو نوو موسيو رضوان ماكاين منااش تخااف كلشي هايكون هو هدااك
تيلي:(كيصوني)
رضوان: الو وي/اش كتقول/صاافي صافي هاني جاي
انا: ماالك ياك لباس
رضوان: لواليدة مريضة ضروري خصني نمشي سمحلي بزااف هانخليك بوحدك
انا: 😈😈 لا لااا مااشي مشكل غير سير (سير مشية بلا رجعة)
رضوان : شكرا شكرا بزااف
مشا رضوان وعيطت انا على لخدامة بداو كيدخلوا فسلعة وجاو صحابات ميناج كيعاونو ويقادوا فديكور من وجههم بانوا لي تصدمو وفنفس لوقت شاداهم ضحكة
انا: كيجاكم ديكوور
م ميناج 1: غزااال
انا: ياااك
م ميناج 2: زوين وبزااف
انا: وباااز هاختي بااز آش كديروا لنفاق
عيالات:😕😕
انا: كملوا كملوا
وصلاات ديك 4 ديال لعشية اووطيل كلوا تفرش وتصبغ ولااا غزااال احح بغيت نشوف وجه سيف ملي هايشوف اووطيل ديالو كيف ولا
سكرتيرة: مادموزيل صحافة لبغيتيهم جااو
انا: دخليهم هاحبيبة دخلهم 😆😆
دخلوا صحاافة كيبانوا لي تصدموا من داكشي لشافوا
انا: سلااام ومرحبا بيكم فأكبر اوطيل فالمغرب اووطيل سيف لعمراني
صحافية 1: هه ممكن نعرفوا شكون صاحب هاد دوق
انا: موسيو سيف لعمراني
صحافي 2: منين ستمد فكرة هااد ديكور
انا:😊😊هو مزج مابين جهة دكالة عبد ومابين جهة ولاد حريز وركادة
صحافة:😂😂😂😂😂
انا: نعاااود نقووليكم مرحبا بيكم وصوروا لبغيتو وماتنساوش تصوروا حيوطا راهم مصبغين بالكرعي
صحافة:😂😂😂 كووني هانيا
انا:😊😊 (كندوي مع سكرتيرة) شوفي أنا هانمشي داباا هتمي بصحافة وعطيهم صيكوك راه هو اكلة رئيسية ديال اووطيل
خرجت من اووطيل دايرة نتصاار 50 مليون كانوا مخصينها لديكور مشات هباءا منثورة 😂😂😂 سيف هابلاتي ليااام بياناتنا هانخليك دفع قديم وجديد نتا لبديتي
تيلي:سرررر
انا: وي زينب /هاافينكم /اه فالبارك /صاافي صاافي هاني جااية/ليووم تخراي بضحك
طلعت فطوموبيل وخدمت مزيكا على جهد ومشيت عند زينب وولادي لباارك
الكسولة واﻷستاد
جزء 75 💣💣
✏✏بقلم أميمة شكري
زينب: شنوو درتي مزاال
انا:😈😈 آش كتعرفي علي مهم فين هوما درااري
زينب: رااهوما فين كيلعبوا
انا:😁😁
زينب: لعااار واش صحاافة صوروا كاع داكشي لدرتي
انا: اه غدا تشوفي فالجرائد فضيحة ديكور اووطيل عائلة لعمراني
زينب: لعااار إلى ماغدا ديني معاااك
انا: ههه جيني نيشان وقولي باغا تشوفي محمد
زينب: ولله ماكرهت
انا: مليون ألف مرة كنقوليك سيد مزوج
زينب:(صرفقتني) دينمك راه شرع عطا ربعة
انا: دااويا بصح
زينب: وآش فيها
انا: زينب 😡😡
زينب: دكرى نجيك من لخر انا باقا كنبغي محمد وجامي ننساه وديك خيتي لمزوج بيها هي لخادتو لي ماشي انا
انا: زينب يهديك لله سيدة ما دارت ليك والو
زينب: دكرى هي بصح مادارت لي والو مي ناس دارو لينا نتي ماعارفاش انا منااش دزت والدي غصبوني نتزوج بواحد عندوا 40 عاام هو كان كينعس معايا بزز مني هادكرى كان كيغتاصبني فهمتي دابا انا راه بزز طلقت منوا
انا:😢😢 علاش ماعودتيش لي
زينب : هاداكشي ولا من الماضي دابا حنا ولاد ليوم دكرى نتي راه خاصك تشوفي هادشي لكيوقع دابا من ناحية أخرى سيف بزز عليك تخدمي معاه باش تبقاي حداه دكرى عااودي ليه حقيقة ولادك محتاجين لباهوم ياختي فصباح فعشية فليل سمية باهوم على لسانهم سيف سيف
انا:😡😡 كنا فيك صدقنا فسيف
زينب: انا ماالي الحمد لله ماعندي ولاد ماعندي حتى واحد عائلتي سمحت فيهم وجيت عندك ودابا فأول فرصة هايتقرب مني محمد هانشد فيه بإيدي و رجلي وحتى نتي نفس شي
انا: انا مستحيل نقترب منوا كنتفكر داكشي لدار في قلبي كيتحرق
زينب: واقلة نسيتي تا حنا شنوا درنا هااا راه نشرنا لفيديو ديال بنت عموا وماشي أي فيديو فيديوا وهي حالا رجليها برأيك هادا ماشي دنب
انا:😟😟
زينب: حناا دابا عياالات كبار كل وحدة فينا قربات تقفل 24 نتي أم لجوج ولاد وانا مرا مطلقة وحنا محتاجين رجالة يوقفوا معانا حتى إمتى هاتبقاي مخبية لحقيقة على ولادك وفنفس لوقت حتى إمتى هاتبقاي تبغي
سيف بسر
انا: مكانبغيهش
زينب: دكرى انا راه زيينب زينب صاحبتك حافضااك كثر من رااسك سيف نتي كتموتي كتحماااقي عليه
انا: زينب نتي رااكي وليتي كتخرفي هااانووض نقاابل ولادي ونتي فكري فهاد لحمااق
زينب: سيري سيري هاختي عند ولادك سيري 😑😑
انا:(خنزرت فيها )
مشيت وقفت حدا ولادي صراحة هي عندها لحق فأي كلمة قالتها انا كنبغي كنبغي سيف مي ماقادراش ماقادراش نسامحوا ياريت فداك صباح ملي فقت لقيتوا جنبي عنقني وقاليا كنبغيك ياريت كون حنا دابا مزوجين وفيراس ورنة عايشين بيناتنا وكنا هانحاولو ونديروا مستحيل باش نحفضوا على عائلاتنا مي لمعندوش زهر ماعندوش
وصلات تمنية ديال ليل هزيت ولادي وركبنا فطوموبيل جنبي جالسة زينب شي ماكيدوي مع شي ماقدرتش ندوي معاها حيت هي على حق ولادي من حقهم يعرفوا شكون باهم ولكن سيف مامن حقوش 😡😡
فصباااح
زينب: فين غادة
انا: اووطيل
زينب:😠😠 تسنااي حتى نمشي معاك
انا: لااش
زينب: باغا نشوف محمد
انا: لا حول ولاقوة إلا بالله يالاه تحركي
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 76 💣💣
✏✏أميمة شكري
مشات زينب لبسات وهبطنا انا وياها ركبنا فطوموبيل نيشاان اووطيل مع دخلة كنسمعوا لغوات
سيف:(كيغوت) يااااك قلت ليك بقااااا حداها عينيك ماتغفلش عليهااا
رضوان: لواليدة مرضات وكااان ضرووري نمشي نشووفها
زينب:(شااادة كرشها)😂😂😂😂😂 لعااار هدا اووووطيل ولاااغاابة
انا:😂😂😂
سيف: دااابا داابا عيطوا لي على دكرى
انا:(من ورااه) ماااكاين لاااش تعيط علي هاااني حداك
سيف:(جااي جيهتي وهز يديه) علااااش
انا: هييي رجع لوور شفتك فحال إلى باااغي ضربني زوينة هادي مااالنا مانخافوش
جاد:(إبن عم سيف واخ دكرى ) نخاافو آش هاد لحالة درتي فاووطيل
انا:(كنشوف فسيف) داكشي لتافقت مع موسيو سيف نديروا درتوا
سيف : لعااار واااش مكاتحشميش هاااا انا تفقت معاك تصبغي لحيوطا بالحمر
انا: أولا هداك مااشي حمر لكرعي
سيف:😡😡😡 دكرى مكانضحكش معاك واخا لحيوطا ندوزوهم لفراااش دايراه بقمااش ديال نمر ولحيوطا ديال لمطعم راسمة فيهم زرافة لبقر وريسطو دايرة فيهم كراسا ديال لميكا
زينب:(جاات من وراايا)😂😂😂😂
سيف:😮😮 زينب
انا:😏😏 شووف لله يرحم باااك ماعجبكش ديكور عادي بدلوا
سيف: نبدلو زاامل لحط 50 مليون مشات غير هكااك
انا: نهااار لول قلت ليك مابغيتش نخدم عندك ولكن نتا لآصريتي
سيف : (شد فراسوا) افف كيف هانحل هاد لمشكيل
جاد : ماشي نتا لهتحل مشكل هي لهتحلوا سمعي نتي خاصك تعوضي خساارة لضريتي بيها شريكة
انا: أولا نتا ماشي سوقك انا داويا مع هاد زامل ثانيا ماكاين لعوض لا زبي ولله حتى نصل على زامل لحطكم سروالي هنا
زينب: عطيهم زيدي عطيهم
محمد:(من لور) آش واقع هنا
زينب:(تبورشات)
انا: ماااواقع والو ديكور لتافقت عليه مع موسيو سيف ملي تنفد على أرض لواقع ما عجبوش
زينب:(دارت) محمد لباس
محمد:(قلبوا كيضرب) زينب
زينب:دكرى شديني هانسخف 😣😣
انا:لله يمسخك
جا محمد تلاح على زينب عنقها وحتى هي عنقتوا وبداو كيتباكاو
انا:😕😕 ياااويللي مابقاو يحشموا من حد
سيف : نتي مهاتفهميهمش حيت قلبك مصنوع من لحجر
انا: مااالنا على هاد هضرة آش بيني وبينك
سيف: آش بيني وبينك
انا:(احح قولها قولها)
سيف: بيني وبينك اووطيل لخسرتيه لي وشوهتيني مع صحاافة
انا:(بداك لعصااب هزيت فااز ضربتو بيه راس)بشاااااخ 😡😡
سيف:(طااح كااو)
زينب: وااااااااع
محمد:(غوت) سيف
انا:😱😱 ماااااات
جاد:(شنق علي) شكوون نتا
انا: انا ماحتى واحد انا مسخوطة لوالدين انا صكعة
جاد:(طلق مني)
انا:(ماعرفت ما ندير هربت نيشان لداار)
وصلت لدار
هئ هئ هئ قودتها وليت مجرمة آش داني آش داني نلعب معاه لله ياربي لمن هانخلي ولادي مساكن هئ هئ
رقية: مالك .
انا: هئ هئ مشيت فيها ياختي قتلت بات ولادي
رقية:😱😱😱 هاااويللي هاتمشي فيها مؤبد
انا: ماتقوليهاش 😭😭😭
رقية: شووفي هاختي إلى جاوك لبوليس نكري نكري قوليهم بغا يتعدى علي وانا ضربتو
انا: اه اه هانقولها
عند سيف فسبيطار
جاد: هاديك راها مسطية شوية وكانت تقتلك
زينب:😡😡مك مسطية نتوما لجبدتوها
محمد:(باسها فحنكها) صافي هاحبيبة تهدني
سيف: صافي دابا ما وقع والو عيطي ليها كون راه هاتموت بالخلعة
زينب:😈😈 واخا
هزات زينب تيلي كتعيط
زينب: الو دكرى
دكرى: هئ هئ ماات يااك
زينب: هئ هئ هئ مليووووح كووما فسبيطار
سيف :😮😮😮
دكرى:😭😭😭 ماتقوليهااش
زينب: كيفما سمعتي أطباء قالو هايعيش ولكن هايتصاب بشلل نصفي
دكرى:(كضرب ففخادها) هاااويلي على ياااماتي وليت مجرمة
زينب : مشيتي فيها ياختي هاني هانقطع دابا من بعد ندوي معاك (قطعات)
سيف : صافابا نو
زينب: كتبغي دكرى
سيف: احم احم اه
زينب: بااغي ترجع ليها
سيف: اه
زينب: إيوا سكت وتبعني
سيف: واخا هانتبعك
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 77 💣💣
✏✏أميمة شكري
عند دكرى
رنة: ماما مالك كترعدي 😕😕
انا: هئ هئ والو
رنة: هئ هئ هئ علاش كتبكي
انا: ونتي علاش كتبكي
رنة: حيت نتي كتبكي 😢😢
انا:😭😭😭😭😭😭
تيلي:(كيصوني)
انا: هئ هئ
ماما:😱😱 دكرى ماالك
انا: هئ هئ هئ هاااويلي آش واقع
انا:😢 ماما تهلاي فولادي وكوني بيهم
ماما: دكرى بنتي قولي آش واقع راه طونسيو هبط لي
انا: هئ هئ قتلت بابات ولادي
ماما:(الصمت )
انا : هئ هئ ماما فينك
ماما: كيفاش بابات ولادك 😮😮
انا:كيفما سمعتي هئ هئ ملي مشيت نخدم لقيتوا هو لمدير بغيت نخرج من عندوا هددني من بعد ضربنا هزيت فاز ضربتو راسو
ماما:😱😱😱 هاااويلي على صكعة وآش وقع ليه
انا: دخل كومة هاماما وأطباء قالو إلى فااق هايجيه شلل نصفي
ماما:(لاحت تيلي) لله على بنيتي لله مشات فيها لله على بنيتي آش بغا عندك خرج ليك على حياتك شحال هادي ودابا عاوتاني علاش علاش هادكرى يابنيتي ماسمعتيش كلامي علاش
انا:(سمعت كلشي) 😭😭😭😭 رقية ورقية
رقية: نعام
انا :(وقفت كنمسح فدموعي) عفاااك هاختي قابلي معاك دراري حتى تجي زينب
رقية:😮😮 فين غادا
انا: عفاك ديري داكشي لقلت ليك وصاافي 😢😢
فيراس:ماما ديني معاك هئ هئ
انا:(نزلت عندوا ) شش حبيبة نتا راجل ياك رد لبال لختك صافي شوية وتجي زينب من بعد هاتجي ماما تبقى معاكم
رنة:(شدات لي فحوايجي) لا خليك معانا
انا: رقية
رقية:(شدااتهم)
رنة وفيراس: وااااااااع ماااامااا وااااااااع
انا:😭😭.
خرجت وركبت فطوموبيل ماعنديش حل آخر هانمشي لبوليس بسبابي راجل لكنبغي مليوح فسبيطار هئ هئ لله ياربي وولادي لخليتهم وحدهم فدار 😭😭😭😭
تيلي:(كيصوني)
انا: هئ هئ زينب
زينب:😟😟 فينك
انا: غادا عند لبوليس هاختي
زينب:😱😱😱 هااويللي على بوليس علاش
انا:كيفااش علاش وآش انا مسيفطة سيد كاو وكتقولي لي علاش
زينب: 😕😕 ااااا اه شوفي بلا ماتمشي بوليس هو راه واخا مريض متأكدة هايبرى
انا: تي آش باركا كتخرااي علي
زينب: انا غير قلت
انا: تفوو (قطعت)
عند زينب
سيف: هاديك لبرهوشة آش واقع
زينب: اا دكرى غادا عند بوليس
سيف :😱😱 شناايا
زينب: 😣😣
سيف: أنا لتبعت رأيك انا لحمار داير راسي فبرهوشة
زينب:😑😑 برهوشة هي ختك زوينة هادي ديري خير مايطرا باس
محمد: اييي صااافي باراكا من تنااكير دكرى دابا تلقيها ميتة بالخلعة وفوق هادشي ناويا تمشي عند لبوليس هدا إلى ما بالخلعة دارت شي كسيدة
سيف: صافي لله يرحم باك ماتكبش ليسانس على لعافية
زينب: عرفتي آش هانديرو محمد يالاه خلينا نمشيوا نجيبوا دكرى
سيف: كيفاش
زينب: ماشي سوقك
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 78 💣💣
✏✏أميمة شكري
بعد مرور نصف ساعة عند دكرى
أنا: عفاك بغيت نشوف كوميسير
بوليس: واخا تسناي واحد 5 دقايق
انا: واااخا
محمد: راها راها
زينب : الحمد لله
انا:(درت وهي تبان لي زينب ومحمد)😮😮
زينب: دكرى دخلتي ولا باقي
انا: باقي
زينب: افف يالاه خلينا نمشيوا
انا: تسطيتي لا انا ما محركة من هنا حتى نعتارف بداكشي لدرت
محمد: شوف راه ما وقع والو
زينب:😡😡 لا لا وقع كالاك ما وقعش وقع سيد باقي فالفراش غير هو تحسن وفاق
انا: واش كيقدر يدوي
زينب:😐😐 لﻷسف لا
انا:(حسيت براسي هانطيح)
محمد: (شدني) دكرى شدي فراسك
انا: صافي غير طلق انا مزيانة دابا
زينب: دكرى شوفي بلا مادخلي عند لكوميسير راه غير هاتزيدي تعقدي أمور
انا: سكوتي هو لهيعقد أمور
زينب:(جراتني من يدي)زيدي باراكا ماتخرفي
انا:(مع دعقة ماعرفت ماندير)😮😮
فزنقة
انا: دينمك واش باغاني نشتف عليك
زينب: طلعي طلعي طوموبيل
انا: 😡😡 ماطالعااش
زينب: محمد
انا: كيفاش محمد ولا قلوة
محمد:دكرى سمحيلي مي (شدني فرمشة عين لاحني فطوموبيل)
انا:(جعرت) يالقحاااب يالقوواااويد هبطووني
زينب: دكرى تهدني
انا: تهدني هانتي يالقحبة شنوا زعما جاية نتي وزااامل ديالك محامين
زينب: يهديك لله
انا: مامهدياش ودابا هانوري لزاما لحطك كيفاش تدخلي فشي حاجة ما دخلك لله فيها
شديتها من ديك شطاابة نتف يااما تنتف محمد كيصووك بيد وكيفك بيد زينب بنت لقحبة حتى هي ماكانتش من لعااكزين لااحت يديها على شعري
انا: اييييي
زينب: طلقي نطلق
انا: لااا طلقي نتي نطلق انا
زينب: حيدي يد وانا نحيد يد
انا: لا نتي لولا
طلقات زينب مني ولكن انا لفي مهاناني جريتها عاد طلقتها
زينب: يلعنطبنمك
انا: يلعنقلويباك (يلعن قلاوي باك 😂😂😂 ؛ إختراعاتي)
محمد: صااافي زكااو واش باغينا نديرو كسيدة هنا
انا:(بديت كنبكي) هئ هئ أنا أصلا حياتي كسيدة فكسيدة هئ هئ
زينب:😢😢
محمد: صافي باراكا نزلوا وصلنا
انا:😮😮فين جايبيني يالقحاب
زينب: وصااافي غير هبطي
انا:😕😕
هبطت وانا نلقى راسي قدام واحد دار كاينة وسط لخلا
زينب: فااش كتشوفي دخلي
انا: يلعنطبنمك فين جايباني
محمد: وصاافي دخلي وتفهمي
انا: دخلوا نتوما لولين ونتبعكم انا
زينب: وااخا
دخلوا وانا تابعاهم من لوور شوية دخلنا لواحد لبلاصة فحال صاالون وهو يبان لي واحد راجل عااطيني بظهر دار شاف في وانا نتصدم
انا:😮😮 سيف
سيف : الحب تخلعتي علي 😉😉
انا:(بدون شعور مشيت تلاحيت عليه كنعنقوا) هئ هئ سمحلي سمحلي هئ هئ ولله ماكنت ناوي نآديك
سيف:(مورك علي) ششش صافي نتي لسمحي لي خلعتك على والو
انا:(رجعت سينتا لوور وانا ندفعوا) ياا ولاااد لقحاب درتوها بي
سيف: 😅😅 ماكانش عندنا حل آخر
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 79 💣💣
✏✏أميمة شكري
انا:(تفركعت) تفووو عليكم هئ هئ وااش عارفين شنوا وقع لي ولا لا شوية وكنت هانتسطى
سيف: ههه عادي
انا:(غوت) ماعاديش هاسيف معاديش كون وقعات لي شي حاجة ملي كنت كنصوك وماما لطيرتها منها خلعة وولا (يالاه بغيت نقول ولادي وأنا نسكت)
سيف: وشكون 😕😕
انا: ماكيهمش شكون ونتي هازينب (درت نشوف زينب مالقيتهاش لا هي لا محمد) اا فين زينب
لباب: خباااط
سيف: زينب مشات كاين غير أنا وياك بوحدنا
انا: سمحلي بغيت نمشي
سيف: سيري
مشيت كنجري جهة لباب باغا نحلوا لقيتو مسدود
سيف:😏😏
انا: سيف حل علي لقلاوي
سيف : ماعنديش ساروت
انا: وااش كضحك علي كيفاش ماعندكش ساروت
سيف: كيفما سمعتي هوما خرجوا وسدو لباب من برا
انا:(كنهج) عيط عيط ليهم قول ليهم يجيوا يحلوا لباب
سيف: هاكي عيطي نتي
شديت تيلي بغيت نشعلوا والو ما بغاش يشعل
انا: مال هاد لخرا
سيف: مديشارجي
انا:😡😡😡
مشيت كنحاول نحل شراجم واالو
سيف: علاش كتحاولي تهربي مني
انا:(عاطياه بظهر)😟 مااشي سوقك
سيف:دوري دوري وحطي عينيك بعيني
انا:(درت عندوا) نعااام
سيف : دازت ربع سنين ربع سنين هادكرى لهاد درجة ماقدرتيش تسامحيني
انا: لا ماقدرتش نسامحك هاسيف
سيف: وإلى قلت ليك كنبغيك مهاتسمحيش لي
انا:(قلبي كيضرب) لاا
سيف:واخا كتبغيني
انا:(الصمت)
سيف:(لصقني مع الحيط وحط عينيه بعيني نيفو على نيفي) دكرى ماتسكتيش قولي شي حاجة
انا:(غمضت عيني) اه اه كنبغيك مي داكشي لكنتي درتي في جامي ننساه ماقادراش ماقادراش ها سيف نسامحك شي لدزت منوا من بعد ديك ليلة صعيب صعيب بزاف هدرتك باقا فودني حد ساعة بغيتي نقولها ليك
سيف: لا
انا: محمد خلصها خلصها على ليلة لبارح شحال بغيتي 1000 ولا 2000 صراحة عجبتيني بزاف ماكرهتش ندوز معاك ليلة أخرى
سيف: صافي صافي سكتي انا عارف راسي غالط مانكرتش سمحيلي سمحيلي عفاااك انا راه ندمت بزاف
انا: سيف بعد عفاك
سيف:(بعد)
انا: دير شي حل وحل لي لباب باغا نمشي فحالك
سيف: ماتخافيش هاتمشي مي حتى توضح اﻷمور بياناتنا
انا: بالنسبة لي كلشي واضح (جلست فوق لفوطوي)
سيف :واخا هكاك مي ضروري تسمعيني
انا:(الصمت)
سيف: دكرى عارفك بلي كتقولي هو دوز معايا ديك ليلة غير باش ينتاقم مني
انا: ومالها ماشي بصح
سيف : لااا دكرى ديك ليلة انا دوزتها معاك حيت كنبغيك صحيح نتي غلطتي معايا فأيامات ليسي مي كنأكد ليك ديك ليلة ماكانت عندها علاقة بدوك ليام ديك ليلة جوارحي وقلبي هوما لكانو كيتصرفوا ديك ليلة كنت معاك حيت كنبغيك
انا: اهااا وباش نفسروا ديك لهدرة
سيف: واخا هانعطيك سبب ديال داكشي لوقع فصباح خااصك تعرفي بلي غروري وكبريائي هوما لقالو هداكشي ماشي انا
انا:😕😕 كيفااش
سيف: ماقدرتش نتقبل بلي بنت كتقرا عندي كانت منوضة في شيب وجبدات لي صداع سواءا فالخدمة ولا فحياتي عائلية ولات هي مركز حياتي ووليت كنبغيها حسيت فحال إلى ندليت
انا: صافي ساليتي
سيف: اه
انا: إيوا دبا شوف كفدير وخليني نمشي فحالي
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 80 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
سيف:(غوت) وااش نتي قلبك من لحجر لا شنوا
انا:😬😬 شفتك كتغوت علي
سيف : 😠😠 كيفاااش كيفااش مانغوتش كنقووليك كنبغيك كنبغيك ربع سنين هادكرى فكل ساعة فكل دقيقة فكل ثانية كنتفكرك شحال من مرة كنشوف شي وحدة كنشبها بيك عائلتي عيااو في باش نتزوج مي مابغيتيش حيت قلبي معمراه مرا وحدة ويالي هي نتي (بدا كيبكي) حرام عليك هادكرى مادفعينيش ثمن غلطة وحدة مادفعينيش انا كنتعدب قولي لي دابا شنوا فيها إلى رجعنا لبعضنا شنوا فيها نتي كتبغيني وانا كنبغيك
انا:(كيفااش هانشرح ليك بلي قضية فيها ولاد) لا لا عيط على زمر بغيت نمشي
سيف:(قجني) واااخا ملي مابغيتيش تسااامحيني انا هانقتلك ومن بعد نقتل رااسي.
انا:(كنضربوا ليديه) طلااااق
سيف:(كيبكي) دكرى عفااااك
انا:😢😢
بدا سيف كيطلق من عنقي غير بشوية وهو يهجم على فمي انا تصدمت فاﻷول مي سرعان ماتجاوبت معاه هو حاط يديه على خصري وانا لويت يدي على عنقوا وهاكا دخلنا فبوسة طويلة عوضنا فيها ربع سنين لمشات من حياتنا وحنا كنتباوسو كل وااحد كيحاول يوصل لاخور اﻵلام لحااس بيه
فبلاصة أخرى قدام لبحر واقفة طوموبيل فيها محمد وزينب
زينب: احح صاافي صافي هامحمد بزازلي راك طيبتيهم
محمد: اخخ كون تعرفي شحال متوحشك ها زينب ربع سنين لفاتت كل نهار صورتك بين عيني
زينب: أمم ياكما بنت ليك كنرضع فصبعي راه عارفة بلي نتا مزوج كون راه مراتك مشبعاك حوا وجاي طالقها علي قاليك صورتك بين عيني كل نهار
محمد: عارفة بلي مزوج
زينب: وآش بان ليك
محمد: كنت متوقع بلي ملي هاتعرفي بلي مزوج هاتحيحي
زينب: ربع سنين هامحمد أكيد كل واحد هايكون شاف حياتوا وكيفما نتا تزوجتي حتى انا راه تزوجت
محمد: 😡😡 كيفااش مزوجة
زينب: كيفما سمعتي كنت مزوجة ويالاه طلقت
محمد:(ضرب يدوا مع سرجم) كيفااش كيفااش سمحتي راجل آخر يقيسك
زينب:كيفما نتا قبلتي أنك تقيس مراتك حتى انا نفس شي
محمد: ماااشي فحال فحال
زينب: سي فحال فحال مااالك ولا حيت نتا عندك قلاوي وانا طبون
محمد" مااشي هكاك
زينب : وشنوا
محمد: صافي نساي دابا شنوا هانديروا فعلاقتنا
زينب: أنا مااشي بنت لقحبة باش نقوليك طلق مرتك حيت هي فلخر كتبقى بنت ناس ما آداتني بوالو ولكن من جهة أخرى كاينة انا وقلبي كنبغيك كنبغيك ومامستعداش نسمح فيك مرة أخرى وإلى ضطريت نقتل ومانتفارقش عليك
محمد: 😯😯 ماعرفت مانقوليك انا براسي مالقيتش حل
زينب: أنا عندي حل
محمد: شنو هو
زينب: هاتزوج بي على أساس زوجة ثانية
محمد:😮😮
زينب: مالك تصدمتي ولا ياكما كنتي ناوي دوز بي لوقت وتلوحني
محمد: زينب آش كتقولي
زينب: ومعااارت عاوتاني مهم انا غير قلت ونتا فكر 😆😆 ..
🚩🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 81 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
عند دكرى سيدة عايشة رومانسية فوق نموسية آش منك يابوسان آش منك ياتعباز
سيف سيف صافي وقف براكا
سيف:😕😕 ماالك
انا:مابغيتش نغلط عاوتاني
سيف: واخا اووكي لبغيتي
انا:(هزيت سوتيان بغيت نلبس)
سيف:😉 بلاتي نعاونك
انا: اووكي هاكا
خاد سيف سوتيان قاليك بغا يقادهم لي ساعة سيد رجع كيعبز في
انا: هه سيف آش كدير
سيف: والو
انا: قلتي والو ههه طلق طلق مني شوف دنيا كضلمات راه خصني نرجع لدار
سيف:بااتي معايا هنا
انا:(فخاطري؛وول
سيف: واخا لبغيتي
انا: اوو ساروت باش هاتحل باب فين هو
سيف:😉😉 هاهو
انا: ولد لحرام ضحكتي علي
سيف:(عنقني) كون مادرت هاكا كعما كاع ترجعي معايا
انا: (بقيت كنشوفيه)
سيف:ماالك
انا: كنبغيك
سيف:😏😏 عااارف
انا:متكبر
سيف: مغرورة
انا:هانبقاو كنتناكرو مهانساليوش
سيف: وي يالاه
فدار عند عائلة دكرى
صوفيا: شوفي ياديك لعوراجة قولي بنتي فينها
زينب: اااا اه راها فشركة
صوفيا: هي صباح قالت لي بلي قتلات با
زينب:(قاطعتها) لا لا هاخالتي ماقتلات حتى واحد راه وقع سوء تفاهم
صوفيا: ملي كتلقاي نتي وياها ماشي غير سوء تفاهم لكيوقع اﻷرض أرض كتزلزل
زينب:(كدور فعينيها) زوينة هادي دير خير مايطرا باس 😕😕
صوفيا: تي أش باركا كتكمكمي تما
زينب: والو
قدام دار
أمم صاافي باراكا من بوسان خليني نهبط
سيف: أمم غير وحدة عفاك
انا: اييه مكبوت خليني نهبط
سيف: ههه اووكي
هبطت من طوموبيل هانطير بالفرحة مامتيقاش بلي انا وسيف رجعنا مع بعضنا وأخيرا حليت لباب مع دخلة وهي تلااح علي ماما
ماما: فين كنتي هااا
انا: مااالك كتغوتي
ماما: كيفاااش ماالك كركوتي شوفي شحال ساعة 12 قربات ويالاه داخلة زيدي عليها جايباني من فاس كنت هانموت بالخلعة
انا:(هزيت شعري لفوق) صافي دابا فين هوما لولاد
ماما:(كتشوف فعنقي) شنوا شنوا داكشي لفعنقك
انا:😮😮 شنوا
زينب: ههه طبايع ديال بوساات 😉😉
ماما:(شداتني من شعري) معامن كنتي لمك معامن
انا: واااع طلقي طلقي
ماما:(طلقات) يااك يابنت لحرام باغا عاوتاني تحملي
انا: 😕😕 ماااحنا على فاالك
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 82؛💣💣
✏✏أميمة شكري
زينب : آش درتوا
انا:😡😡 زينب
ماما: مااالك زينب عندها صح آش درتو
انا: سوقكم
زينب: يااكما حواك
رنة:(كتسنط) ماما سنايا حوااك
انا:😱😱😱 آش كديري هنا يالبرهوشة
رنة: كنت كنتسناك بغيتك تنعسيني
أنا :(هزيتها) واخا أجي نعسوا
دخلت رنة كنحاول نعسها والو
رنة: ماما مالك سقرامة سنايا حواك واس هي كيحوي لما فالقرعة
انا:😮😮 اه اه هي كيخوي لما فالقرعة
رنة: نااري ماما صوفيا غوتات حيت ماحويتيش لما فالقرعة
انا: 😐 وفين حويتو
رنة: حويتيه فاﻷرض ووسختيها
انا: نعسي نعسي شوفي فيراس كيف ناعس
رنة : 😣😣 وااخا هانعس
بقيت مقابلة رنة حتى نعسات طلعت دوشت وخرجت لقيتهم كيتسناو
أنا: شنوا واقع
ماما: زينب عاودات لي كلشي سمعي هادكرى هو إلى كان كيبغيك خاصوا يتزوج بيك ويعتارف بولادو
انا: كيفاش يعتارف بولادو هو ماعرفش
زينب: ساهلا هاتقوليها ليه وهو هايفرح
انا: نتمنى
ماما: كيفاش نتمنى هو إلى بغاك خاصوا يتزوجك وإلى مابغاش يبعد منك ويعطيك تيساع فهمتي
انا:😣😣
ماما : واااش فهمتي الخرا ولانعاود
انا: فهمت
ماما: مزيان عندك تلت أيام يجي يخطبك ولا هانعاود لباك كلشي وديك ساعة هاتشوفي شي حاجة عمرك شفتها
انا:واخا لبغيتي
خرجاات ماما
زينب: احح عاودي لي شنوا درتوا
انا: 😡😡 زينب مانسيتش داكشي لدرتي في
زينب:ماتزيديش فيه حتى نتي هانتي داكشي لدرت راه خرج بنتيجة
انا: أمم نتيجة ودابا يا حلالة مشاكل انا كيفاش هانشرح لسيف بلي عندي ولاد منو
زينب: وهو صراحة قضية صعيبة هو هايتحل عليك حيت ماقلتي ليه والو هادي ربع سنين
انا: شنو زعما يعاتبني
زينب: وي هادي حاجة باينة
انا: على شنوا هايعاتبني هالالا نتي راكي كنتي حاضرة وسمعتي لكلام لقال لي
زينب:هاديك لهدرة غير نسايها حيت بكل بساطة هي مهاتقارنش بسر لخبيتيه عليه
انا:زينب بغا يتقبلها مرحبا مابغاش يقود يعطيني تيساع
زينب:😕😕 بااااز
انا: شوفي لله يرحم باك قودي علي من هنا خليني نرتاح
زينب: هاهي غادة رتاحي رتاحي (خرجاات)
انا: افف شحال فيها ديال لهدرة مكاتسكتش
زينب:(حلات لباب) لعاار واااش ماكواكش
انا: تكويه جنية قودي
فصباااح
ماما: شنوا ناويا ديري
انا: ليووم هانقوليه على رنة وفيراس
ماما: مزيان أجي بعدا شنوا سميتوا
انا:سي (قاطعني فيراس)
فيراس؛ ماااماا ماااما
انا: حبيبي صباح خير 😘
رنة: فيراس ماما صوفيا لبارح ضربات ماما
فيراس؛ علاس
رنة: حيت حوات لقرعة
فيراس: ماما حويتي لقرعة
انا: لا هاولدي هي تحوات راسها
الكل:😂😂😂😂😂
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 83 💣💣
✏✏أميمة شكري
انا:هه يالاه بسلامة هانمشي
ماما: بلاتي نوصلك حدا لباب
انا: واخا
بست ولادي وسلمت على زينب وهبطنا
ماما: دكرى وياك تنساي داكشي لقلنا لبارح جوج ديال لحوايج خاصو يديرهم إلى بغيتي يبقى معاك يتزوج بيك ويعتارف بالولاد
انا:😟😟 صافي واخا يالاه بسلامة
ماما: بسلامة
طلعت فطوموبيل كنفكر فطريقة لهانقول لسيف بلي عندي ولاد منوا لله ياربي راسي هايتفركع كلما كنقرب جهة شركة كنحس بقلبي هايخرج من بلاصتوا وصلت حدا شركة بقيت واقفة بطوموبيل كنشوف ماعرفت ماندير فاخير ستسلمت اﻷمر لواقع وهبطت طلعت لبيرو عند سيف
سكرتيرة: وي شنوا باغا
انا:(تفكرت داك نهار للقيتها هي وسيف)👆 نتي مهاتبقايش هنا
سكرتيرة :😕😕
ضربت فيها ودخلت لبيرو عند سيف لقيتوا خااوي اواه فين هدا واش ماكاينش
سيف :(عنقني من لور) كاين
انا: 😱😱 حراام عليك خلعتيني
سيف : ههه ديزولي اوه آش هاد صباح صبحتي غزالة
انا: لاوا مشة سيف بغيت ندوي معاك فواحد لموضوع مهم
سيف: أمم قلتي موضوع مهم ماكنضنش هايكون موضوع أهم من موضوع زواجنا (جبد لخاتم) دكرى تقبلي تزوجي بي.
انا:😟😟 قلتي نتزوج بيك
سيف :😕 مالك تصدمتي واش مابغاش تزوجي بي ولا شنوا
انا: ااا لا لا بغيت نتزوج بيك مي
سيف: ماكاين لا مي لا والو انا لبارح دويت مع مالين دار غدا هانمشيو نخطبوك ومن بعد سيمانة لعرس
انا: شفتك زربان
سيف: دكرى ربع سنين وحنا كنتسناو كنضن بلي ما خصناش نضيعوا لوقت مزال
انا: مي خاصني نقوليك واحد لحاجة مهمة
سيف: وي حبيبة كنسمعك
انا: صراحة انا وياك راه بيناتنا
تيلي: سرررررر
سيف: اا ديزولي
انا:😣😣 واخا
سيف: وي الو لحاج /هه لا لا باقي ما وليتش عريس/ هه مالكم زربانين/دابا قلتي دابا/ اه صافي صافي هاني جاي (قطع)
انا: شنوا واقع.
سيف: دار لله يهديهم قالي ضروري نجي موجدين شي حاجة على قبل لخطبة وضروري نمشي
انا: ولكن أنا راه بغيت نقوليك شي حاجة
سيف: بب حتى ليل وندويو هاه بياناتنا تيلي (دعقني باسني ففمي وخرج)
انا: افف ولكن داكشي لبغيت نقوليك ماكيتقالش فتيلي
طلع لي دم وخرجت مشيت مكتب خشيت راسي فالحياة كنحاول نلاهي لوقت عيطات ماما عاودت ليها شنوا وقع وقلت ليها غدا هايجيو يخطبوني خاصمات علي مزيان عاد قطعات سيف زرب علي وانا ماعرفت ماندير
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 84 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
فليل
ماما :(كتنكر) مااال لحمار لحطك دايرة لي فيها داكشي ديال افلام ساهلة قولي ليه عندي ولاد منك
انا: ااايه ياختي عندك كلشي ساااهل
ماما: لعااار غدا كيف هاااديري ملي تبدا مو تسولك ولاااا ملي يخرجوا ولادك يعيطوا ليك ماما قدامهم برأيك نتي آش هايوقع
انا:😱😱 مااالنا على فالك هاختي
ماما: لا لا على فالك نيت راه هادشي هو لهيوقع سمعيني ما قدرتيش تقوليها ليه عطيني نمرتو نقولها ليه
انا: ماما عفاك مادخليش مهم غدا وجدي راسك لخطبة ياك بابا غدا فصباح هايوصل وصيه وصيه لا يمشي يفضحني قدام ناس ويقوليهم راني والدة ودابا هانوض ننعس
زينب: ااا دكرى بلاتي
انا:شنوا
زينب :سيمانة جاية هانتزوج
ماما : كيفاش هاتزوجي ووالديك فراسهم
زينب: والدي مكايهمونيش
انا: محمد راه مزوج
ماما:😱😱 شكون محمد
زينب: راجل لهنتزوج بيه هاخالتي
ماما: ولكن راه مزوج
زينب: شرع عطا ربعة هاخالتي
ماما : اه عندك لحق مي حنا دابا فواحد لوقت لجوج عيالات فنفس لوقت بزاف ونتي باقا صغيرة وزوينة
زينب: خالتي شكرا حيت كتهتمي بي كثر من ماما مي انا قررت
ماما:😕😕 زينب بنتي فكري شوية
زينب: خالتي انا ربع سنين وانا كنفكر وتيقيني وصلت لواحد درجة إلى قال لي محمد نمشي معاه بلا زواج نمشي معاه كنبغيه كنبغيه 😢😢 عامين لدوزتها مع طليقي كانت فحال جحيم
انا:(عنقتها) كلشي هايتعوض إنشاءلله وهاد لعداب لكنعيشوا فيه قريب يتحيد انا هانقول لسيف بلي عندي ولاد منوا واخا هو فاﻷول هايتقلق مي من بعد متأكدة هايسمح لي وهايتفهمني حيت انا وياه كنبغيو بعضياتنا وحتى نتي هاتزوجي بمحمد وهاتولي تناتفي مع ضرتك هي تنتف ونتي تنتفي
زينب: هئ هئ ولكن انا لهنغلبها
انا: ههه ضروري ضروري وانا هانعاونك
ماما :(كتمسح فدموعها) ههه مسطيات يالاه نوضو تنعسوا غدا كاااينة لخطبة ديال لالا دكرى وخاصنا نوجدوا
انا: ههه يالاه بونوي
ماما زينب: بونوي
غدا عند لكوافور
انا: الو سيف
سيف: الحب فينك
انا: عند لكوافور
سيف: دكرى شداني لخلعة
انا: كون تشوف انا هاسيف قلبي شوية ويخرج من بلاصتوا
سيف: ليوم هااتولي خطيبتي رسميا
انا: اممم وحتى نتا هاتولي خطيبي وطبعا من بعد هادشي خاص بزاف ديال لحوايج يتبدلوا
سيف : فحالاش
انا: مثلا ديك سكرتيرة ديالك
سيف: 😕😕 مالها
انا:لاا مامالهاش غير هداك نهار لقيتك خاشيها تحتك
كوافورة:😮😮
انا: سيف بلاتي، ماالك هاختي كتحنزي خدمي إلى كنتي باغا تخدمي
سيف: دكرى ماالك
انا: مامالي والو مهم نتوما إمتى هاتجيوا
سيف: عشرة ليل نكونو عندكم
انا: مرحبا بيكم
سيف: احح على صواب ترحب بيك لجنة
زينب: واااااع واسيف وتا طلق دجاجة لماااليها
سيف:😂😂😂 هادي ماالها ياكما شافتني كنحويك من تيلي
انا: اييييع تلاااقيتوا
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 85 💣💣
✏✏أميمة شكري
قطعت على سيف وبقيت جالسة عند كوافورة كتقاد لي وصلات 7 جا داني بابا انا وزينب
فدار
ماما: وواااو جيتي غزالة
انا:شكرا هاماما فين هوما لولاد
ماما: نعسوا دخلي بدلي حوايجك راه حطيت ليك قفطان فوق ناااموسية
انا: واااخا
مي لالا :(من لور) ناس هايتزوجوا ومايعرضوش
انا:(عنقتها) توحشتك هامي لالا
مي لالا:حمى أنا هابنيتي فرحت بزاف ملي سمعت بالخبار
انا: شكرا هامي لالا لهلا يخطيك
مي لالا: يالاه دخلي هابنيتي لبسي وتقادي باش غير يشوفك عريسنا يدوب
انا: ويلي مي لالا بابا
مي لالا: بابا على مال باك ما عارفش هادي هي سنة لحياة
انا: 😊😊
دخلت لداخل لبست قفطاان قاديت لحالة وجلست كنتسنى
لباب: طوط
انا:(قلبي نقز من بلاصتوا)
لتحت
صوفيا : عبد لكبير بزربة حل لباب حل
عبد كبير : غير تقادي على خاطرك انا هانمشي نحل لباب
صوفيا : واخا
هبط عبد كبير حل لباب وهي تجي عينيه بعينين عبد لله
عبد لكبير:😮😮.
عائلة سيف:😮😮
سيف :(مد يديه) سلام هاعمي انا سيف
عبد لكبير:(مصدوم ) مد ليه يديه
سيف: هانبقاو حدا لباب
عبد لكبير : دخل
دخلوا عائلة سيف وكل واحد فيهم كيتمنى فخاطرو داكشي لكيفكرو فيه مايكونش بصح
هبطات صوفيا
صوفيا:😱😱 هادوا آش كيديروا فداري
عبد لكبير: صوفيا تهدني
سيف: 😕😕 آش واقع
صوفيا : خرجوا خرجوا من داري
لحاج:تهدني حنا هنا ماجايينش نضاربوا ولدنا سيف قالينا بغا يخطب وحنا جينا معاه ماعارفينش حتى لبنت لبغاها ليه كمرا
صوفيا : عبد لكبير بلا مانوضوا صداع وتصدق دكرى هابطة خرجهم علي من دار
لحاجة: صوفيا تهدني
سيف:(غوت) شي واحد يشرح لي شنوا واقع هنا
عبد الله :ماااواقع والو هاولدي
صوفيا:(رجليها فشلوا خافت لا سيف يكون خو دكرى) واش هدا ولدك
عبد لله:لا ولد خويا
سيف:(غوت) للمرة ثالثة كنقوليكم شرحو لي شنوا واقع هنا 😡
عند دكرى
زينب:هادوا مالهم كيغوتو
انا: معاااارت يالاه نهبطوا نشوفوا شنوا واقع
زينب: اووكي يالاه
تمينا هابطين فدروج وانا نسمع ماما
ماما: انا هانشرح ليك شنوا واقع انا راه ما عندي بنت لزواج سمعتي انا مستحيل نعطي لبنتي واحد من عائلة لعمراني
سيف : وعلاش حنا شنوا درنا ليكم
ماما: حيت عائلتكم عائلة ماتشرفنيش جامعة غير شمايت ولعاهرات
لحاج:(غوت) صووفيا ماتنسايش بلي بنتك راه فعروقها كيجري دم عائلة لعمراني سمعتي
انا:(تصدمت) زينب هادوا شنو كيقصدوا 😮😮
سيف: كيفاش دمنا كيجري فعروق دكرى
عبد لله: انا هانشرح ليك هاولدي قبل 23 عام كانت عندي علاقة مع هاد لمرا ونتيجة لهاد علاقة حملات ببنتي
سيف: (شد فراسوا) وهاااد لبنت هي دكرى
عبد لله: اه دكرى دكرى بنتي
انا:(كنطيح ونوض فدروج باغا نهبط)
زينب:(كتغوت) دكرى غير بشوية عليك.
انا: شكون شكون فيكم قال بلي انا بنتو
عبدالله : انا انا هابنتي
انا:(شنقت عليه) آخر مرة تقول بنتي على لسانك سمعتي سنين سنين وانا كنتسنى فهاد لحظة باش نقوليك كنكرهك يا أحقر إنسان فالعالم وكنكره أي حاجة عندها علاقة بيك سمعتي
سيف:(حط يديه على كتافي) دكرى تهدني تهدني
انا :(دفعتوا) وياااك تقرب مني مرة أخرى سمعتي انا وياك سالينا
سيف: دكرى انا شنوا دنبي
انا: دنبك هو أنك من هاد لعائلة ودابا جمع عائلتك وخرجوا
لحاجة: يهديك لله هابنتي حنا غلطنا فحقك ولكن نتي ماتغلطيش فحق سيف
انا:حليت لباب وبديت كندفع فيهم ) خرجوا خرجوا
سيف :(غوت) صاافي بلا دفيع هاحنا خارجين مي انا وياك ضروري نهدرو
خرجوا وانا ردخت لباب
الكسولة والاستاذ ( الجزء الرابع والاخير) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 86 💣💣
✏✏أميمة شكري
سديت لباب وطلعت كنجري لبيتي سديت علي جلست اﻷرض كلي كنترعد حاسة براسي هانتفركع بغيت نبكي ولكن دموع مابغاوش يخرجو وااالو تقول عيني نشفوا وانا غارقة فحالتي ماما محيحة برا كتغوت
ماما : دكرى دكرى حلي لباب
انا:(حليت) شنوا
ماما :(دفعتني)
انا: اييي
بابا:صوفيا آش كديري
ماما : مادخلش خرج خليني ندوي معاها بوحدنا
بابا: ولكن
انا: بابا عفااك
بابا:(خرج)
ماما:(سدات لباب) دكرى شوفي لنطولوه نقصروه هداك خزينة هاتنسايه
انا: واخا هاننساه
ماما:(قجاتني) دكرى شوفي في ملي كيتعلق اﻷمر بديك لعائلة نقدر ندير حوايج لنتي ماتقدريش تخيليهم
انا : مااما طلقي راه قلت ليك هاننساه
ماما : 😡 كتكدبي كتكدبي لسانك كيقولو هدرة وعينيك كيقولو هدرة
انا:😢😢
ماما: سمعيني ديك عائلة بسبابهم شفت الويل واقلة عمرني عاودت ليك تفاصيل ياك انا ليوم هانعاود ليك مشيت لدار عائلة باك حاملة بيك عندي شهر ونص شدوني لاحوني فزنقة وأقرب صديقة لي سعيدة أم سيف تاهماتني فشرفي وقالت صوفيا ماكنتش كاتمشي مع عبدالله وحدو كانت كتعرف رجال بزاف فديك لحظة بابا سمع ديك لهدرة شدني شتف علي قدامهم حتى واحد ماتحركات فيه شعرة وحدة ماعطفوش علي على رغم من أنهم كاملين كانو عارفين بلي لولد لفكرشي ولدهم من بعد دااني بابا لدار وحبسني شهرين شهرين وانا كناكل لعصا لعداب أليم دوزتو وماما لله يرحمها حنات علي وهرباتني وهنا هاتبدا معاناة أخرى هادكرى انا تغتصبت من طرف خمسة دراري فزنقة خمسة هادكرى كنت حاملة بيك فشهر سابع تحملت وصبرت كنت كنقول غير نولدك هانقتل راسي ولكن لله جاب فطريقي لحاجة مت عبد لكبير عرفات علي ودخلاتني لدارها وزوجاتني ولدها وبهاد طريقة قدرت نضمن ليك مستقبل حسن مني مي شي لخفت منوا طحت فيه نتي فاﻷخير حملتي بطريقة غير شرعية و هاد لمشكل تجاوزناه مي مشكل دابا هو أن هاد لولاد من عائلة لعمراني عاوتاني
انا:😭😭😭
ماما : انا مكانعاودش ليك هاد لهدرة باش تبكي دكرى ليوم هاتقري يا أنا مك لولداتك يا سيف ولد عمك ولد خو رجل لتخلى علي وعليك ونتي باقي ماتزاديتيش
انا: ماما عفاك
ماما: دااابا هاتقري هاااادكرى دااابا
انا: نتي هئ هئ نتتتي هاااماما نتي
ماما: ودااابا مزيان دكرى إلى تراجعتي فهدرتك كوني متأكدة ديك ساعة هاتلقايني ميتة
انا؛ (كنمسح فدموعي) صافي دوينا
ماما: نتمنى سمعي هاد سيف ماكاين لاش يعرف بلولاد
انا: واخا مهايعرفش
عنقتاتني وخرجات فهاد لحظة ماعرفتش ماما وإذ عندها لحق ولا لا لعارفة دابا هو أنها ماخرجات حتى قطعات قلبي طراف طراف خلاتني كنتعدب نار عشق كتاكلني من لداخل عارفاها تعدبات بسباب شي لوقع ليها فالماضي ولكن دابا انا وولادي لهندفعوا ثمن انا عمري مهانكون مع راجل لكنبغي وولادي عمرهم مهايعرفوا بااهم علاش علاش ولادي يتحرموا من باهم انا كان جنبي عبد لكبير هوما شكون هايكون معاهم
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 87 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
فصبااح
رنة : ماما فيقي فيقي
انا:(كنتنفس بصعوبة )
فيراس:(حط يديه على حناكي) ماما مالك
انا:(عنقتهم وبديت كنبكي) هئ هئ سمحولي عفااكم ولله ما بنيتي نخبي عليكم مي هدا هو لمكتاب هئ هئ عفاكم سمحولي
رنة: صافي هاماما دابا مالك كتبكي هئ هئ
انا: 😢😢
فيراس: صافي ماتبقاوس تبكيو انا رازل وانا هانبقى معاكم ديما
انا:(عنقتوا) طبعا نتا راجل ونتا هاتبقى معايا طول لعمر نتا وختك حتى تكبروا وتقراو وإن شاء لله مهانخليكمش دوزوا من نفس هادشي لكندوز منو
رنة: ماما فراسك كاينة واحد لحازة بنينة برا هاكا دايرة هداك نهار كلناها
انا: شنايا
فيراس : اا سميتها بطيلة
انا: ههه لا هئ حبيبي سميتها بسطيلة يالاه خرجوا برا هانبدل ونجي عندكم
خرجوا ولادي وانا هزيت تيلي لقيتو هايطرطق بليزابيل وميساجات حليت ميساجات وبديت كنقرا
سيف : دكرى مادفعينيش ثمن شي حاجة انا ماعندي دنب فيها دنب لوحيد لدرت هو أنني بغيتك بغيتك من قلبي دكرى ماتحرمينيش منك عاوتاني عفاك عفاك جاوبيني ماتخليش قلبي محروق
انا:😭😭😭😭 سمحلي هئ هئ سمحلي ها سيف مي مانقدرش مانقدرش نكون معاااك هئ هئ
زينب :(حلات لباب)😢😢 دكرى ما ديريش هاد لحالة فراسك
انا:(عنقتها) كنموت كنموت هازينب
زينب:😢😢 حاااسة بيك حيت حتى أنا دزت من نفس شي لحاجة لنقدر نقوليك هي سمعي لقلبك حيت إلى ماسمعتيش ليه هاتعدبي هادكرى
انا: ماما خيراتني بينها وبين سيف
زينب: ماماك إلى كانت شي حاجة معقداها قوليها تخليها عندها ما دخلكش فيها
ماما:(كتسنط من ورا لباب) تبركلاه على لالا زينب باركا تحرشي فبنتي علي
زينب:(وقفات) انا ما حرشت حد على حد قلت غير شي لمن مفروض يكون دكرى ختي وانا ملي دويت غير حيت بغيت ليها مصلاحتها
ماما: لا مزيان مسخوطة فحالك هي لهتوري بنتي مصلاحتها سيري بعدا تصالحي مع باك ومك عاد جي دوي معايا
زينب: مي وبا هوما لخرجوا لي على حياتي كيفما نتي دابا كتخرجي على حياة بنتك ماعرفتش علاش نتوما والدين كتصحابو ريوسكم بلي نتوما وحيدين على حق بلاتي بلاتي نوريك قرارات عائلتي فين وصلاتني (شركات بيجامة فوق ضهرها بقات غير بسوتيان) شوفي شوفي قرارات عائلتي فين وصلاتني
انا:😱😱 آش هادشي فيك
زينب:(شدات يدي) هادوا آثار ضرب هادكرى والدي زوجوني واحد مريض نفسيا عدبني عدبني انا مابغيتكش دوزي من نفس شي لدزت منو
ماما : باراك لله وفيك ودابا سمحلي كنضن بلي ضيافتك سالات عندنا
زينب:😊😊 وي عندك لحق سالات
انا: ماما تسطيتي ولا شنوا زينب وياك تدي على هضرتها
زينب: نوو ماماك عندها لحق وانا أصلا قريب نتزوج عااادي
انا:😢😢 سمحيلي
زينب :(عنقاتني) نتي ختي هادكرى وماتنسايش تبعي قلبك تبعي قلبك
مشات زينب جمعات حوايجها ومشات درت انا حيحت على ماما وهاكا داز عندي نهار فحال إلى ميت لي شي واحد
🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 88💣💣
✏✏أميمة شكري
فقصر عائلة سيف
سعيدة: لله على ولدي ماعندو زهر ربع سنين وهو كيتسناها وملي رجعات ليه شوفو شنوا وقع
لحاجة: سعيدة هو وياها إلى كانو مكتوبين لبعضياتهم راه حتى واحد مهايفارقهم
عايدة: ههه زوينة هادي باغا تزوجي ولدك وحدة بنت لحرام
عبد الله :(شدها من شعرها) نهار تقولي على بنتي بنت لحرام قسما بالله حتى نطلقك
لحاج: عبد لله طلق
سيف:(من لور) يالاه بانت ليك دكرى بلي بيتك فين كنتي كاع هاد اﻷعوام
عبدالله :(كيشوف فالحاج) ماكنت فين هاسيف ولكن لقدر لعب لعبتوا
سعيدة:(مشات عند سيف ) ولدي لباس دابا شوية
سيف: مالباس ماوالو ليل كولو وانا كنعيط ليها مي والو
سعيدة " ماتخافش لفيها خير هي لهتكون وانا هانمشي نهدر مع صوفيا عالله وعسا تقتانع وتخليكم تزوجو
سيف:😟😟 نتمنى
رانيا:(هابطة من دروج) سي سيف هنا كيفداير لباس
سيف: ماما انا هانطلع نرتاح
رانيا:اووه بلاتي مالك زربان هي بنت لكنتي ناوي تزوج بيها صدقات ختي هه دابا مليون هاتلاقى معاها آش هاتقول ليها اه حاكا كنت شحال هادي خاطب ختك وماشي غير هادشي نعست معاها
جاد:(شدها من شعرها ) دينمك ماكفاكش شوهة لدرتي لينا شحال هادي ومزال زاايدة فيه
رانيا: وااااع طلق طلق
عايدة: طلق من ختك هالمسخوط
عبدالله :(شدها) خليه يربيها ويدير شي لمقدرتش انا نديروا
سيف:تفوو جينا نرتاحوا شوية نكدتوها علينا
سعيدة: 😯 لا هاولدي طلع ترتاح
سيف: لا هانمشي لداري (خرج سيف)
سعيدة: لحاجة ولدي كيتعدب ضروري خصني ندير شي حاجة
لحاجة: غدا فصباح نمشيو نهدرو مع صوفيا
سعيدة: واخا هالحاجة
فصباح عند دكرى
ماما: فين غادة
انا: غادة نقيد ولادي فالمدرسة
ماما: شووفي ديري هك ولا هك ولله منعرفك
انا:(غوت) طيبتيني طيبتيني يااااك سيف فرقتوا آش باغا مزال عندك مشكيل مع ديك عائلة سيري حليه بعيد علي سمعتي ماتجيش تنتاقمي بي انا باش تكسريهم
ماما :(تصدمات)
انا:(خنزرت فيها ) هانمشي دابا
خرجت انا وولادي غادة بيهم روض كلي كنترعد ولادي كيهدروا وانا كعما معاهم غير كنفكر فهادشي لواقع لي فحياتي ولمشاكل لماكيتقادوش
فدار عند صوفيا
لباب: سرررررر
صوفيا :بلاتي (حلات لباب وهي تصدم) مالنا شنوا باغين
سعيدة: سلام هاصوفيا
صوفيا؛ ماعندي ماندير بسلامك شنوا باغا
لحاجة: جينا على قبل موضوع سيف وذكرى
صوفيا:هههه زوينة هادي توما منين كتفهمو لهدرة ديك نهار قلت ليكم انا ماعندي بنت لزواج
سعيدة : صوفيا عفاك نساي للماضي وراه ولادنا ماعندهم علاقة بداكشي لوقع
صوفيا : لله ياربي لحاجة دي مرات ولدك وخويو علي من هنا
سعيدة: صووفيا عفاك نبوس ليك رجليك
صوفيا :😅😅😅 زوينة هااادي سيروا فحالكم عطيونا تيسااع تفووو على صباح (ردخات لباب ودخلات)
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 89 💣💣
✏✏أميمة شكري
عند دكرى فروض
مديرة: مرحبا بيك
انا: شكرا
مديرة: 😊😊 شنوا حب لخاطر
انا: بغيت نقيد ولادي
مديرة؛ مرحبا شحال فعمرهم
انا: 4 سنين
مديرة :😮😮 بجوج
انا: توأم
مديرة " مزيان سميتك
انا: دكرى إسماعيلي
مديرة: إسم أب
انا: غير موجود
مديرة:😕😕 ماعندهمش باهم
انا:(بنت لقحبة هادي علاش كتقلب) ا ونتي
رنة: حنا عندنا بااانا وسميتوا سيف سمعتي
فيراس: اه سميتو سيف هو مسافر سوية ويزي
انا:(قلبي هايخرج من بلاصتو) ااا رنة فيراس خرجوا برا
خرجوا لولاد
أنا: دابا هاتقيدي لي لولاد ولا لا
مديرة: ااااا مي بلاتي واش ماعندهمش حالة مدنية
انا:(خبطتها على بيرو) هاهي
مديرة: (بقات كتشوفيها) ااااا وااش ولادك عارفين بلي هوما نتيجة علاقة غير شرعية
انا:(قلبت على مها لبيرو) سوووق مك هاااا بباهم ولا بلا باااهم سوووقك هااااا يالقحبة اما جيت باغا نقيد تقيديهم بلا ماتبداي تخراي علي
مديرة: مدام تهدني انا ماقصدتش غير تهدني ولادك هايتقيدو عندنا فالمدرسة
انا:يلعن جد بو مدرستك وليجي منها تفوو
خرجت جريت ولاااادي وزدت طول طريق وانا كنبكي وحتى ولادي كيبكيوا معااايا حسيت بالحكرة ياربي إلى غير فروض ووقع هاكا ملي هايكبروا ويوليو فمدارس آش هايوقع وصلت قدام دار يدي فشلوا
انا: فيراس دق لباب
فيراس: واحا
بقا فيراس كيدق حتى حلات لباب غير حلات ماما لباب انا طحت غيبت
بعد مرور نصف ساعة
ماما:😯😯شوية
انا: شوية باغا غير ننعس
ماما: واخا هاني هانخرج نخليك ترتاحي
غير خرجات ماما عطيتها لبكا هادشي لكندوز منوا هو أصعب حاجة تقدر دوز منوا لمرا لا راجل حداك يحسسك باﻷمان ولا ولاد عاطياهم حقهم 😢
تيلي: سررر
انا: الو
موضف: مدام معاك موضف من شركة لخدامة فيها عيطت باش نقوليك على تصاميم واش واجدين
انا: غدا فصباح نكون فشركة
موضف: اوكي مدام ليلة سعيدة
انا: شكرا
قطعت عليه ورجعت لفراشي ضربتها بنعسة
فصباح
ماما: فين غادة
انا: هانمشي شركة
ماما :😱😱 كيفااش شركة
انا: كيفما سمعتي
ماما:دكرى راه دايما فهادشي
انا: ضروري ماخاصني نمشي نجمع حوايجي ووراقي ونقدم إستقالتي
ماما: ماعندك ماديري بيهم
انا: شوفي داكشي لتافقنا عليه هو لهيبقى اما شركة فراه ضروري نمشي ليها
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 90💣💣
✏✏أميمة شكري
خرجت من دار طلعت فطوموبيلتي ومشيت لشركة غير دخلت بديت كنترعد ياربي مانتلاقاش مع سيف كيفاش هانحط عيني بعينيه انا متأكدة بلي هانضعاف طلعت كنتسلت حتى وصلت لمكتب ديالى ودخلت
فالمكتب عند جاد
سكرتيرة: موسيو جاد مصممة جات
جاد : 😀😀 دكرى هنا
ناض كيجري مشا عند دكرى
جاد: دق دق
انا:😟
😟 تفضل
جاد: (دخل) 😊😊 سلااام
انا: سلام
جاد : ااا آش كديري
انا: كنجمع فحوايجي هانمشي
جاد : اهااا ولخدمة
انا:اكيد هاتلقاو ناس حسن مني
جاد : واخا خدمة ندوزوها وسيف
أنا :(طاح ملف من يدي)
جاد: دكرى انا عارف بلي سيف كيبغيك وحتى نتي نفس شي ماتخليش ناس قلوبهم عامرة حقد تفارقكم
انا: شكون نتا واش حتى نتا بين قوسين ولد عمي
جاد: لا انا خوك
انا:😮😮 خوويا
جاد: اه خوك نتمنى حتى انا ماتحرمينيش منك كيف كيقولو عمر دم مايولي ما
انا:😅😅
جاد: ممكن نعنقك
انا: ااا اه واخا
جا جاد عنقني فغيمو هادي اول مرة كنحس إحساس كيفاش لواحد يكون عندو خوه
لباب؛ (تفرع)
سيف : 😡 آش واقع هنا
جاد:😆😆😆 خووها انا خوها
سيف :😅😅 ااا ديزولي
انا:😱😱😱 (عطيتهم بظهر)
سيف: جاد تقدر تخلينا وحدنا
جاد : اووكي (خرج)
سيف: دكرى دوري شوفي في
انا: شنو باغي
سيف :(جرني من يدي) كيفاش شنوا باغي مالك ياكما نسيتي شنوا بيناتنا
انا: لا مانسيتش مي لهدرة لخاصها تقال راني قلتها ديك ليلة
سيف:هدرة ديال ديك ليلة انا مكانعترفش بيها وعلاش ملي كنعيط ليك مكاتجاوبيش
انا: علاش شنوا بيناتنا باش نجاوبك
سيف:😡😡😡 كيفاش شنوا بيناتنا انا كنبغيك ونتي كتبغيني كنا ناوين نتزوجو
انا: وحتى داتا ديري بلي مابيني وبينك والو
سيف:(ورك على دراعي) كيفاش مابيني وبينك والو مك مشكلتها مع تحلها بعيد علينا وإلى كانت هي معقدة ومريضة مادخلناش معاها
أنا :(صرفقتوا) آخر مرة دوي على ماما بهاد طريقة سمعتي انا وياك سالينا تقبلها فهمتي تقبلها
سيف:(شدني من شعري) كيفااش نتقبلها هاااا كيفاش دينك كتلعبي علي نتي عارفاني كنبغيك ومانقدرش نبعد عليك
انا:😢😢 طلق طلق
سيف:(طلقني) هاني طلقتك دكرى انا إلى كنت داير هاد لحالة غير حيت عارفك كتبغيني
انا:😢😢 سيف عفاك بلا ماتبقى تعقد فامور
سيف:نتي لعفاك وباراكا ربع سنين هادكرى وحنا ضايعين ملي لقينا بعضنا نرجعوا نتفارقو
انا:(قربت عندو وبستوا ففمو) سيف هاد لهدرة لهنقوليك آخر هدرة عندي انا كنبغيك كنبغيك بزاف ولكن فهاد لحياة ماشي بضرورة أي حاجة بغيتيها هاتاخدها ماما شرطات علي نتفارق معاك مي ماشي هدا هو مشكل مشكل هو أنك نتا فرد من واحد عائلة لأنا كنكرها عائلة عارفة راسي مزيان بلي مستحيل نكون فرد منها سيف سمحلي سمحلي مي مهانقدرش نكمل معاك سير شوف ليك شي بنت ناس تكون بيك وتوقف معاك أما أنا فراه مانستاهلكش
سيف :😡😡😡 هدا هو اخير كلام عندك
انا:اه
سيف: واخا لبغيتي هاد لوجه مهاتبقايش تشوفيه مزال (خرج وردخ لباب)
🚩🚩 الكسولة واﻷستاد
جزء 91 💣💣
✏✏أميمة شكري
خرج سيف وانا جلست اﻷرض كنبكي ونندب على زهري لعوج كون غير مت شحال هادي ولا هاد لحالة 😣😣
جمعت حوايجي وخرجت من شركة مشيت لدار دخلت حطاات ماما لغدا
انا؛ فين بابا مالو مابقاش كيبان
ماما:باك كينعس فدار لحاجة
انا: وعلاش بابا خلا دارو ومشا عند مي لالا
ماما:خليه حتى يتفش ويرجع
انا: بلاتي بلاتي مضاربين
ماما : اه مضاربين
انا:😕😕 وعلااش
ماما : ماشي سوقك تغداي وغدي ولادك
انا:(الصمت)
بعد مرور ثلاث أيام
هادي تلت أيام جالسة غير فدار حالتي حالة وليت غير ساهية ولكيشوفني كيعرفني هازا هم دنيا فوق كتافي توحشت سيف بزاف لدرجة مشيت حدا دارو وقفت كنشوف فيه من بعيد 😢😢
تيلي: سررررر
انا:😏😏 على سلامة لتفكرتينا
زينب: لكوا لكوا ماكيخليش ليك لوقت
انا : ههههه لله يمسخك إيوا فين شاداها
زينب: هادار عرفتي شنوا هاديري خلينا نتلاقاو ليوم فالعشية
انا: صافي واخا فين
زينب: أشنوا ضهر ليك فالبارك وجيبي معاك دراري يفوجوا
انا:😊😊 صافي واخا 4.30 نكونو تما
زينب: باي
انا: بسلامة (قطعت) رقية ورقية
رقية:نعام هاختي
انا: عفاك وجدي لي دراري هانخرج
رقية:صافي واخا
ماما: فين غادة
انا: وعلاش كتسولي
ماما: من حقي نعرف هابنتي انا سولت سؤال عادي
انا: ماشي من حقك انا دابا مرا كبيرة من حقي نتاخد قراراتي وحدي
ماما: دكرى واقلة ماملاحظاش بلي تصرفاتك تبدلوا معايا
انا: وعلى شنوا متوقعة مثلا
ماما: انا فشنوا غلطت معاك
انا:😞😞 ماما داويا بصح راه واقلة بسبابك سمحت فراجل لكنبغي حتى مل مني ومابقاش كيحملني
ماما: انا درت هادشي على قبل مصلاحتك ومصلحة ولادك
انا: لا راكي غالطة درتي هادكشي باش ترضي غرورك وباش تحرقي قلوبهم كيفما حرقوا قلبك فرحتي ياك فرحتي ملي بداو كيطلبوا فيك وكيترجاوك
ماما: هوما غلطو فحقي
انا: هوما ماشي سيف هاماما
ضربت فيها ودخلت دوش دوشت وخرجت لبست حوايجي
قدام دار دكرى
رانيا :(مع مول لحانوت) سلام
م حانوت: سلام
رانيا: ااا واش هنا كتسكن واحد لبنت سميتها دكرى
م حانوت: اه دكرى بنت رئيس لجماعة اه كتسكن هنا شكون نتي لكتسولي عليها
رانيا: ا صرااحة حنا جينا من لخدمة بغينا نتاكدوا من لمعلومات لعندنا عادي كنسولو جيران وناس لقراب ليها
م حانوت: اه
رانيا: شنوا كتعرف عليها طبعا إلى قدرتي تجاوب
م حانوت: اه اه كنعرف هي كبرات هنا قرات هنايا كانت كطير مهم ماعرفتش شنوا وقع ناضو هزوا رحيل مشاو سكنوا شي 4 سنين ففاس دابا تقريبا شي شهرين رجعوا ولكن مارجعوش بوحدهم
رانيا: ومعامن رجعوا
م حانوت : رجعوا ومعاهم 2 ولاد صغار كيطيروا طالعين لمهم سبحان لله
رانيا: 😮😮 كيفاش ولاد صغاار شرح لي واش هي مزوجة
م حانوت: لا مامزوجاش ولله يستر على حساب داكشي لسمعنا قاليك ولاد لحرام ماعندهمش باهم لله يستر
رانيا:اوااااااه
مول لحانوت: راها رآها خاارجة من دار هي وولادها
رانيا:(دارت) أم عازبة هههه طحتي بين يدي الالا دكرى سيف هايرجع لي واخيرا
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 92 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
فبارك عند دكرى
زينب :(كتعنق في) توحشتك توحشتك بزاف
انا: وحتى انا
رنة: وانا ماتوحستينيس
زينب:(هزاتها) نتي راكي لعقل وروح
فيراس:😡😡 وانا
زينب:ههه وحتى نتا هه 😘😘
انا: رنة فيراس حبيباتي سيروا تلعبو لهيه
مشاو لولاد
زينب :😉😉 إيوا
انا: إيوا نتي
زينب: هاني عايشة حياتي وفرحانة بزاف انا ومحمد تزوجنا
انا: مامشيتي حتى درتيها هالعفريتة هه مبروك
زينب: وااييه مهم وصلت لداكشي لبغيت وشي لاخور ماكيهمش
انا: مزيان وآش درتوا مزال قالها مراتو
زينب: صراحة ما كيهمنيش يقول ولا ما يقولش مهم عندي هو يبقى معايا
انا:ياختي عطيني برودية قلبك
زينب:آخر أخبار عيطوا لي دارنا
انا:😮😮 وعلاش
زينب: ههه عرفوا بلي متبقيتش ساكنة معاك وعيطوا قالو ليك فينك
انا: وآش قلتي ليهم
زينب: قلت ليهم كنهز رجلي وكنتخلص
انا :😱😱 تسطيتي
زينب: اه ماما بقات كتجدب اما بابا جاتوا لقوة مازادش كلمة أخرى
انا: حرام عليك
زينب :😕😕 حرام عليهم هما وحتى نتي بقاي مقابلة مك حتى يطلع معاك صبع
انا: كتقصدي سيف
زينب: سيف كل نهار عندنا فدار ونزيدك هو راه مابقاش هايجي عندك يطلبك حيت صافي هايحاول ينساك
انا :😟😟 زينب سكتي صافي
زينب: لا ماساكتاش فراسك مشا عند مو قال ليها خطبي لي
انا:(طاح كاس من يدي ) تي تي آش كتخربقي سيف لا مايقدرش يديرها ربع سنين وهو كيتسنى في
زينب: لا هابب يقدر 😆😆 حيتاش هو تسناك بما فيه كفاية بنادم غادي وكيكبر ضروري خاصو يدير وليدات وعائلات
انا:😡😡😡 زينب شفتك فحال إلى كتحاولي تفقصيني غير بالفن
زينب : عتابريها كيفما بغيتي نتي عارفاني كنجي بنادم نيشان سيف إلى مادركتيش راسك ومشيت عندو طلبي منو سماحة هايضيع منك
انا:(دورته وجهي) انا وسيف سالينا
زينب:على قبل معقدة ديال مك
انا: آخر مرة تدوي على ماما بديك طريقة هوما راه آداوها
زينب: مك ملي كانت هازة رجليها لعم سيف شي واحد كان مبزز عليها
انا:(غوت)حتارمي
زينب: وانوضي تقودي مال زامل بوك هادا هو لواقع مك تحوات بخاطرها ديك ساعة كان عليها تفكر بلي داك راجل راه مزوج وبلي إلى دارت معاها علاقة جنسية تقدر تحمل وبما أن عائلة عمراني عائلة لباس عليهم مهاتقبلهاش حيت فوارق جتماعية ديالهم مختلفة من نهار عقلت مك كتحاول دير فيها ضحية على رغم من أنها حتى هي غالطة كيفما غلطوا هوما
انا:(شديت فراسي) وي عندك لحق مي هضرتك مهاتغير والو
زينب: تفووو عليك واخا نكون كندوي مع لحمار يفهم راسك قصح من لحجر عرفتي آش هاندير هانوض نتقود ولاهوما حوا محمد ولا مرضك نتي
انا: 😮😮 هاتمشي
زينب: بسلامة (مشات)
انا: ولاهيلا لقحبة مشات
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 93 💣💣
✏✏أميمة شكري
فقصر عائلة لعمراني
عايدة: رانيا سربي شنوا واقع
رانيا:عندي ليك أخبار هكا هكا كتفرفر
عايدة: 😮😮 شنوا واقع
رانيا:ليوم مشيت لبلاصة لساكنة فيها ديك بنت زنا
عايدة : هااااويلي آش داك عندهم
رانيا: مااالك كتغوتي غير بشوية ولكن ملي مشيت تما عرفت واحد لحاجة مهاتخطر على بال حتى واحد
عايدة: شنااايا
رانيا: إيوا يا ماما حبيبتي بنت راجلك لغير شرعية صدقوا عندها جوج ولاااد
عايدة: آش كتقوولي دااويا بصح
رانيا:وااابلاتي
عايدة : كيفاش
رانيا: سيدة جايبة ولاد من علاقة غير شرعية
عااايدة: اوااه
رانيا: ولله
عايدة: عاهرة والدة عاهرة فحالها فحال مها ولكن بلاتي سيف واش فخبارو هاد قضية ولا لا
رانيا: لا مانضنش سيف بقا ربع سنين وهو كيتسناها بلا مايقرب من شي بنت وكنضن بلي حتى هو متوقع نفس شي
عاايدة: عندك لحق أصلا كون كانت فراسو كان هايقولها لعائلة
رانيا:😏😏 وي داكشي لكاين
عايدة : دابا شنوا ناوية ديري
رانيا : سيف دابا مسافر هايرجع بعد غدا
عايدة : يعني غير هايرجع هاتقولي ليه لخبر سعيد
رانيا: طبعا وديك ساعة سيف هايتدمر وانا هانوقف جنبوا فأول مهايتقبلش مي من بعد هايتقبل وهاتشوفي وانا هنا هانتقرب منوا وإلى ضطريت هاننعس معاه باش نوهمو بلي انا حاملة وهكا هايتزوج بي
عايدة: تبركلاه عليك هابنتي انا كنفتاخر بلي والدة بنت بدكائك
بعد مرور يومين
باب: سرررر
سيف: بلاتي (حل)😮😮 رانيا شنو كديري هنا
رانيا: اشنوا هاتخليني حدا لباب
سيف: رانيا مامساليش
رانيا:(دفعتو ودخلات) ولكن انا مسالية
سيف: شوفي لله يرحم باك راه واصلة بي لعظم باغي نرتاح
رانيا: ماتخافش مهاناخدش من وقتك بزاف جيت غير بغيت نقوليك واحد لحاجة وهانمشي
سيف: وي شنوا
رانيا: حبيبتك لمصونة لبريئة لجميلة لفاتنة واش عندك علم بلي هي أم عازبة عندها ولاد من علاقة غير شرعية
سيف: شكون كتقصدي
رانيا: صافي نسيتيها داعيا على حبيبة قلبك وروحك دكرى
سيف:هههههههه زوينة هادي لا والله حتى بزاف واش ماعندك مايدار هاا غير مقابلة ناس وكتحطي عليكم فالباطل
رانيا: سيف مكانكدبش انا دابا جيت وصلت ليك لخبار بغيتي تيق تيق مابغيتيش سوقك هداك وكنضن بلي نتا شخص واعي وعارف شنوا كدير سير سول ورد علي 😉😉 (خرجات)
سيف:😮😮😮 لا لا مايمكنش زعما دكرى تكون ضحكات علي لا لا هادي باينة كتكدب علي دكرى نتمنى هاد لهدرة لقالت ماتكونش بصحة حيت ديك ساعة هانوريك وجه لاخور
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 94 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
خرج سيف من دارو مشا وقف قدام دار دكرى بطوموبيل كولو كيترعد وكيسوط كيتسنى غير إمتى تخرج دكرى باش يتأكد من لهدرة ولكن شكون تسوق ليه دكرى غارقة فسارع نوم منعسة حداها ولادها وباركة تحلم بسيف
فصباح
بقا سيف ليل كولو قدام دار دكرى نعاس ماشافش عينيه غير كيفكر فولاد دكرى وفراجل لجابت منوا هاد لولاد راسو هايتفركع بقا حاضي كتبان ليه رقية دخلات شوية خرجات مشات حانوت وهو تبعها
رقية: (واقف حداها سيف ) سلام
مول حانوت:سلاام اش حب خاطر
رقية:عفاك شي 4 باريزيانات وبكية فرماج وماتنساش كونفليكس
سيف: ااا ختي سمحلي على مقاطعة هاد كونفليكس لهاتاخدي ديال كبار ولا صغاار
رقية:😕😕 علاش كتسول
سيف: عندي ولد هاختي مراتي مسافرة ماعرفتش إينا واحد ناخد ليه
رقية: وهو صراحة انا مكانفهمش فهادشي غير بنت مولات دار عندها جوج ولاد توأم وضروري يفطروا بيه
سيف :(تصرفق)
رقية: شوف هاخويا إلى كان عند ولدك 4 سنين خود ليه هدا حيت ولاد ختي دكرى عندهم 4 سنين (مشات)
مول حانوت:خويا واش باغيه
سيف:(رجليه فشلوا عليه وجلس اﻷرض)
مول حانوت: خوويا خويا مالك هاك هاك لما
سيف:(كيشرب) شكرا هاخويا
ناض كيشوف غير ضبابة قدامو دخل طوموبيل وسد عليه كيتنفس بصعوبة
سيف: هئ هئ علاش هادكرى كدبتي علي كون غير قلتي لي من اﻷول عندك ولاد كنت هانتقبلهم حرام عليك انا عمري مهانسامحك ولكن قبل من هادشي خصني ننتاقم منك
فدار عند دكرى
رنة: ماما وإلى بغيت ندير كاكا لمن نقولها
انا: افف راه قلت ليك قوليها أستاذة
رنة: اه ولكن انا مابغيتس نقرا بغيت نبقى فدار نلعب
فيراس: استاداات حيبات كيضربوا بالعصا
رنة: انا ضربني نضرب مها حماية ماما سوفي قولي ليها ماضربنيس باس منحورهاش
انا: نااري شحال فيكم ديال لهدرة يالاه هبطوا سبقوني باش نديكم لروض
هبطوا دراري لتحت وانا بقيت كنقاد فحالتي عاد هانلحق عليهم
عند سيف
جالس فطوموبيل حتى كيشوف دراري صغار خرجوا من دار قلبوا تهز من بلاصتو بقا كيشوف فيهم فيراس كان عاطيه بضهر ماشافوش شاف غير رنة كتنقز وتغوت شعرها كحل قوي كيطير فسما وضحكتها نفس ضحكة دكرى شوية وهي تبان ليه دكرى هابطة نقز عليها فيراس وقاليها ماما سيف بزز كيحاول يتحكم فراسو باش مايهبطش ويدير شي فضيحة قدام دراري مشات دكرى غادة وكتلعب معاها ومن لور لاحق عليها سيف كيعاير فراسو ندم على نهار لعرفها فيه كون غير مارجعاتش
عند دكرى
اففف وأخيرا وصلنا
رنة: هاد مدرسة عامرة براهس
أستادة:😕😕
انا: عفاك غير ساعفي معاها راه كتدوي بزاف فيراس دغيا كيتعصب ردي ليه لبال
أستادة : صافي كوني هانيا
خادت لولاد من يدي ودخلاتهم قلبي مشا يخرج من بلاصتوا ياريت كون كان معايا سيف يتشارك معايا هاد لحضات 😢😢
سيف: تباركلاه على اﻷم مثالية ديالنا
انا:😱😱😱😱😱
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 95 💣💣
✏✏أميمة شكري
سيف: بلاتي مالك تخلعتي تفوو مالك مالك ديك ساعة علمينا نجيبوا ليك معانا حليوات دراري
انا: سيف 😟😟
سيف: سيف شنوا سيف زامل ياك
انا:(باينة عرف حقيقة) صافي غير تهدن هانشرح ليك كلشي
سيف:(صرفقني) شنوا هاتشرحي يالقحبة يالعاهرة كيفاش كيفاش ماقدرتش نفكر كيفما نعستي معايا انا تقدري تنعسي مع واحد آخر
انا:(باينة ماعارف والو) اه عندك لحق كيفما نعست معاك قدرت ننعس مع بات ولادي عندي ليك سؤال سوقك ها واش سوقك آش كتجيني راجلي خطيبي با خويا آش كتجيني بسلامة
سيف : أش كنجيك (قجني) لا مكانجيك والو هالقحبة انا واحد زامل ربع سنين وانا كنتسنى قحبة واسعة لجا حالا ليه رجليه
انا:😡😡😡 جمع كرك شوية ممكن وحيد من قدامي خليني نمشي فحالي
سيف: تتتت لا لا راك غااالطة ليوم ما عندك فين تمشي سمعتي بيني وبينك حساب وخصنا نصفيوه
انا: ويااك وياك دير شي حاجة تندم عليها من بعد
سيف: مااشي سوقك ندير لبغيت
جرني وتما غادي بي جهة طوموبيل لاحني فيها وطلع كيصووك
انا:(كنغوت) هبطني هبططني بغيت نمشي فحالي
سيف : (جمع بونية عطاها لي لحنك) تزيدي كلمة وحدة أخرى سيفتك نخسرها ليك
انا:(عيني عمرو دموع وسكت)
بقا غادي بي حتى وصلنا جهة واحد لخلا اه بلاتي هادا نفس كوخ لكنت حرقتوا ليه يامات قرايا 😮😮
سيف:خرجي
انا:(خرجت) سيف عفاك خلينا نتفاهموا غير بالعقل
سيف: زيدي قدامي ماكاين لا عقل لا قلاوي
انا:لا مابغيتش ندخل رجعني رجعني باغا نرجع عند ولادي
سيف: هه قلتي ولادك زوينة هادي سؤال ولادك ملي كيسولوك على باهم آش كتقولي ليهم
انا: 😢😢 مااشي سوقك
سيف:(شدني من شعري ) لااا سووقي سووقي
جرني من شعري ودخلني لاحني داخل كوخ درت كنشوف فالحيوطا تصدمت حيوطا كلهم عامرين تصااااوري
انا: سيف شنوا هادشي
سيف: شنوا هادشي هدا غباء واحد زامل لهو انا ربع سنين عايش على صورك ودكرياتك ربع سنين ياريت كون ماقلتيش لي كنبغيك ياريت
انا:سمحلي عفاك
سيف: سمحلي آش هاندير بيها خشيها فترمتك
انا:دابا شنوا باغي دير في باغي ضربني هاني قدامك دير في لبغيتي مستعدة ندير لبغيتي باش نصلح غلط لدرت معاك
سيف:ديري لبغيت ياك
انا:(ببرود) اه
سيف: واخا بغيتك تنعسي معايا
انا: سيف لااا حرام عليك
سيف: شوفي بلا ماديري لي فيها شفيعة لعفيفة ختاري يبلخاطر يا بزز
انا: شنوا بغيتي نتا
سيف: 😏😏 بلخاطر حسن حيت هاتكون متعة أكثر
انا: صاافي واخا
سيف: كنت عارفك عاهرة
انا:(فخاطري؛ لله يسامحك) 😢😢
سيف:دخلي لداخل دوشي ملي نجي نبغي نلقاك كيفما ولداتك مك
درت داكشي لقال لي سيف دخلت كندوش وكنبكي صورة ولادي بين عيني كاع ناس جرحوني كلهم انانيين فاﻷول ماما باش مايبقاش فيها لحال ضحيت وتفارقت على سيف ودابا سيف باش يبرد ولو جزء من نار لفقلبو قبلت باش ننعس معاه انا دائما كنضحي على قبل ناس لكنبغي بعد مرات كنحس راسي بلي تخلقت فهاد دنيا غير على قبل باش نتعدب انا تزاديت بلى آب بابا ناكرني ولمجتمع حتى هو راجل لبغيت تفارقت معاه جايبة منوا ولاد وبلا علموا ولادي لهيكبروا بلا آب بغيت غير نعرف انا شنو هدف من وجودي فهاد لحياة وصلت واحد مرحلة لو يعطوني لموت نشد فيها بيدي وسناني ولكن لا لا انا خصني نضحي على قبل ولادي وخصني نحاول ننقدهم ومانخليهمش يعيشوا نفس شي لكنعيشوا انا
ساليت دوش وخرجت عريانة كيفما ولداتني مي كارهة راسي واحد درجة مااشي طبيعية درت وانا نشوف باب كتاب ودخل سيف
سيف:(صفر) قحبتي آش هادشي
انا:😢😢😢
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 96 💣💣
✏✏أميمة ذكري
قرب سيف مني وشدني بقوة من شعري وقربني عندو
سيف : ماالك كترعدي زعما راكي مولفة بهادشي
انا:(صمت)
سيف:مالك ساكتة مامولفاش ليك
انا:😣😣 سيف سربي دغيا ولادي مع 12 هايخرجو خصني نمشي نجيبهم
سيف : اممم واخا حيدي حيدي لي حوايجي
انا:(يدي كيترعدو)
سيف :شنوا واش هانسكنوا هنا سربي دغيا
انا: وااخا
قربت عندوا وبديت كنحل فصدافي ديال قميجتوا حيدتها عليه وهو يديها كتسارا فضهري وكرشي وكيطلع يقيس فبزازلي جمعت يدي عندي
سيف: شنوا هانبقاو هنا سربي حيدي سروال
انا: سيف عفاك حيدوا راسك
سيف : دكرى بلا ماتعصبيني
نزلت حليت سمطة وحليت صدفة سروال وسنسلة وهاهو سروال هبط وسيف خدام كيتلمس نكدب عليكم سخنت من لمسات ديالو طلعني سيف عندو وبرك كيجبد فقنانفي حاولت نتجاوب معاه مي والو ماكيخليش لي فرصة كيمنعني وكيعضني بجهد حتى وليت كنحس بدم ففمي قنانفي طارو وولاو كاع مجروحين شدني لاحني فوق نموسية وطلع فوقي كيبوس ويعض فعنقي انا ترفعت مابقيتش كنحس بداكشي لكندير فلحظة نسيت حتى شنوا واقع وعلاش سيف كيدير في هادشي وحتى سيف نفس شي نسى كرهوا لي وبدا كيبوس في بحنان وعطف نزل توتو بقا كيبوس ويلحس وانا ترفعت بشهوة غير صوت آهات ديالي هوما لكيتسمعوا وقف سيف شد معلم خشاه في حسيتوا وصلو لمعدة فأول توعت حيت ربع سنين ماقرب لي شي واحد بقا كيديه ويجيبو حتى حسيت بشي حاجة سخونة تخوات في للداخل انا فهاد لحظة جبتوا وحتى هو نفس شي جا تلاح حدايا بقينا كنتنفسو بجوج تقريبا واحد مدة 10 دقايق عاد هو وعى بداكشي لدار ناض طلع فوقي وقتي بجهد حتى حسيت بروحي هاتخرج
سيف: (كيبكي) علااااش علااااش كويتي علي علااااش شنو دنبي بغيتك بغيتك من قلبي وهاكا باش تجااازيني من ليوم هانحاول ننساك وهانبدا صفحة جديدة فحياتي حيت وحدة عاهرة فحالك أنا بزاف عليها (لاحني اﻷرض) يالاه لبسي حوايجك وخرجي قولي
نضت كنترول لبست حوايجي وخرجت فداك لخلا كنبكي شمس مطنطنة بقيت واقفة فشانطي حتى بان لي واحد رموك طلبت مولاه وطلعني وصلني لدارنا أول حاجة درت مشيت فرماسيان خديت فانيد باش مانحملش وخديت شي بوماضات على قبل سيكاطريس وطبايع لفجسمي ومشيت دقيت فدار
ماما"(حلااات)😱😱
انا: (كنهج) ماماليش
ضربت فيها ودخلت وهي تابعاني كتسول دخلت وقفت حدا باب بيتي بقيت كنشوف فيها وردخت لباب دخلت شربت ديك فنيدة وطاحت فوق نموسية عقلي تجمد ماقداش نفكر وعيني تحجر فيهم دموع
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 97 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
فليل
عبد كبير:فين دكرى
صوفيا :😢😢 سادة عليها فبيتها
فيراس: ماما فيها ديدي فوجهها وكتبكي
عبد كبير: صوفيا شنوا واقع لبنتي
صوفيا: هئ هئ ماعرفتش
عبد كبير :(قلب طبلة) ماعرفتيش مالها
رنة وفيراس:😱😱😱😱
صوفيا: اااا رقية اجي دي لولاد
داات رقية لولاد لبيت
عبد كبير: توقع شي حاجة لبنتي ها صوفيا هادفعي ثمن غالي
صوفيا: عبد كبير انا ماكنتش متوقعة بنتي هاتوصل لهاد لحالة
عبد كبير: شنوا كنتي متوقعة مثلا انا وياك عارفين مزيان بلي ملي كنا ففاس دكرى كتبغي بات ولادها وهدا هو لخلاها ترفض بزاف ديال رجال تقدموا ليها
صوفيا:😟😟 اه كنا عارفين مي هو ماصدقش أي واحد صدق واحد من عائلة لعمراني
عبد كبير: صوفيا مشكلتك ماشي معاه هو مشكلتو أساسية مع عمو خليه هو بعيد
صوفيا:وااخا واخا انا دابا مستعدة ندير أي حاجة غير بنتي ماضيعش من بين يدي
عبد كبير: كنضن فات فوت دكرى ضاعت ضاعت
صوفيا: عبد كبير باراكا عفاك
عبد كبير: انانيتك خرجات على دكرى
صوفيا :(غوتات) صافي باراكا عارفة راسي غالطة دابا ماكنضنش بلي هدا وقت باش تعاتبني خصنا ضروري نلقاو شي حل باش نعاونو بنتنا
عبد كبير : هانمشي ندوي معاها عالله تعاود لي ماالها
مشا عبد كبير كيدق على دكرى والو مابغاتش تحل تخلعوا جابوا ساروت حلوا لباب لقاو دكرى فايقة متكية فوق ناموسية عينيها حمرين من لبكا وخدودها فازكين وجها صفر فحال إلى شاداها موت
افف هادوا مالهم آش بغاو عندي
بابا : دكرى بنتي مالك خلعتينا عليك
انا:علاش خرجتي من دار
بابا : بنتي انا كان ضروري نمشي
انا: ودابا علاش جيتي
بابا : جيت على قبلك
انا: يالاه بنت ليك سيمانة وانا كنتسنى فيك بغيتك توقف معايا تكون بجنبي دافع علي
بابا؛ (باس راسي) صافي هاني دابا معاك قولي شنوا واقع
انا: هئ هئ سيف عرف بالولاد
بابا: عرف بلي ولادو
انا: ياريت كونه عرف لا هو كيصحاب ليه ولاد شي راجل آخور
بابا: صافي هادشي علاش انا هانمشي عندو ونشرح ليه
انا: إلى درتي شي حاجة لا نتا ولا ماما لكتسنط من ورا لباب ولله حتى نقتل راسي
بابا:😠😠 دكرى تسطيتي لاا
انا:عتابرها كيف بغيتي انا صافي عييت مابقيتش قادة على لمشاكل باغا نربي ولادي فجو طبيعي ماكاينينش فيه مشاكل باغا راحة لبال لسنين ماعرفتهاش بغيت نرجع دكرى قديمة لماتت دكرى لقتلها سيف وقتلتها مهاا بغيت نرجع كيف كنت
بابا:😢😢 آش هانقوليك هابنتي لله معاك ولله يصبرك وكيفما قلتي هاد موضوع مهاندخل فيه لا انا لا ماماك
انا: واخا عفاك بغيت نرتاح
بابا:(واخا)
خرج بابا وانا نضت دوشت وغسلت حالتي مزيان توضيت فرشت صلاية وجلست كنصلي هزيت يدي بقيت كندعي باش لله يوقف معايا ويتبتني غير على قبل ولادي عارفة راسي غلطت فبزاف ديال لحوايج ولكن انا ماكنتش متوقعة هايوقع لي هادشي كامل ولكن انا فشنوا غلطت واش غلطت حيت بغيت سيف ولا حيت آصريت نجيب ولاد منوا ومانزلتهمش كيف كان باغي بابا ليوم سيف ضمني كيفما ضلمني سنين هادي ولكن هاكا مزيان حيت ليوم شفت وجه لاخور ديال راجل لكنبغي
هئ هئ هئ
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 98 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
فدار عائلة لعمراني
عبد لله: عايدة جمعي فمك صافي راكي زدتي فيه هادي هي لاخرة ليك
لحاجة؛ عبد لله عندو لحق واش وصلات بيك تتاهمي لبنت فشرفها
عايدة:شفتكم كتهجموا علي أنا راني ماكنكدبش هادي هي لحقيقة هاديك بنت غير شرعية جايبة ولاد غير شرعيين ولاد لحرام واﻷهم من هادشي سيف ماكانش عارف بيهم يعني هي كانت باغا ضحك عليه
عبد لله:(جمع يديه وصرفقها) تزيدي كلمة وحدة على بنتي نقتلك ونشرب من دمي
عايدة: انا قلت غير لحقيقة 😡😡
عبدالله : كدااابة كدابة 😡😡
سيف:(يالاه دخل ) هي ماكدبات فحتى حاجة دكرى عندها ولاد من علاقة غير شرعية وماكانتش قايلاها لي
عبد الله :(روحو هاتخرج)
الكل:😱😱😱
سعيدة: سيف ولدي ماديرش فبالك
سيف: لا انا مادايرش فبالي مهم جيت نقوليك فأسرع وقت قلبي لي على بنت لزواج وإلى لقيتيها هاد سيمانة لعرس ولعقد
سعيدة: مالك هاولدي زربان ماتعرف تصالح نتا وذكرى
عايدة: لا مزاال باقا زايدة فيه باغا ولدك يتزوج بوحدة عندها ولاد جايباهم من زنقة
سيف: اول حاجة نتي ماشي سوقك بقاي بعيدة اما بخصوص هدرتك هاماما انا وذكرى وصلنا نهاية طريقنا نتمنى ديري داكشي لقلتي
سعيدة:😟😟 صافي واخا
يوم غد
صوفيا:زينب مرحبا بيك
زينب: 😬😬 فين دكرى
صوفيا : راها فالبيت
ضربات فيها زينب ودخلات عند دكرى لبيت لقاتها ناعسة لابسة عباية ديال صلا
زينب: 😢😢 دكرى دكرى حبيبة نوضي
انا: أمم
زينب: نوضي هادي انا
انا: زينب
زينب:(حطات يديها على شعرها) مالك شنوا واقع
انا: 😢😢😢 كنموت هازينب كنموت
زينب:ششش ماتقوليش هاكا حكيلي شنوا واقع
انا: سيف عرف بموضوع لولاد هازينب
زينب: اهاا وشنوا مشكل
انا: مشكل هو كيصحابهم ولاد من راجل آخر
زينب : 😱😱 شنوا كتقولي
انا: كيفما سمعتي وبما أنني غدرتوا وكدبت عليه كان ضروري ندفع ثمن
زينب:😨😨 شنوا درتي
انا : طلب نعس معاه
زينب:(وقفات) دكرى عفاك هاختي ماتقوليش لي وافقتي عفاك
انا: اه وافقت هازينب وافقت
زينب:دكرى واش واعية بهادشي لكتقولي فيه (كترعد)
انا: زينب نعست معاه
زينب :(شداتها دوخة وجلسات اﻷرض) ماكانش عليك كان عليك تقولي ليه لحقيقة
انا:لا هو عمرو مهايعرف لحقيقة
زينب: دكرى لا خاصو يعرف باش يجيه تأنيب ضمير
انا: زينب ديري شي حاجة من ورايا قسما بالله حتى نقتل راسي أصلا انا غير على نقشة
زبنب: هئ هئ هئ هئ ماعرفتش مال دنيا معاك هادكرى
انا: هادا لمكتوب علي
زينب:(الصمت )
دوزت نهار كولو مع زينب وصلات 6 عشية مشات فحالها
فليل
عند زينب فدارها لابسة شوميز دونوي فالحمر وقدامها جالس محمد غير كيسوط
محمد:😡😡😡 دكرى غلطات هازينب من أول تقول حقيقة تقول بلي عندها ولاد من راجل آخر متأكد كان سيف هايقبل
زينب:(كتعاير فخاطرها؛ يلعنطبنمك نتا وياه) بلا ماتبقى تحكم نتا ماعارفش ضروف لدازت منها
محمد: إينا ضروف ها إينا ضروف لتخليها تكدب دكرى كدابة وغدارة
زينب:(غوتات) هييي زدتي فيه واقلة آخر مرة نسمعك كتعاير فدكرى سمعتي حيت ديك ساعة هانوصل معاك شي حاجة عمرك شفتيها 😡😡
محمد: شفتك كتغوتي دكرى راها غالطة غالطة وفوق هادشي كادفعي عليها
زينب : شفتي دكرى واخا تكون فاتت لغلاط لهيه يهضر شي واحد عليها نقلب عليه
محمد: عرفتي شنوا هاديري هانقلبو على هاد موضوع حيت أصلا ماشي سوقنا
زينب:😠😠 اه حسن نقلبوه ولا هانصدقوا فحاجة أخرى
باااب: سرررر
زينب: هانمشي نحل
مشات زينب حلات باب
زينب: نعام هاختي علامن كتقلبي
هاجر:(مرات محمد، طلعاتها من رجليها حتى راسها)😡😡 جاية كنقلب على راجلي
زينب :😮😮 راجلك
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 99 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
هاجر:(دفعتها) اه راجلي راجلي ياخطافة رجال
زينب:(رجعات جوج خطوات لور) اووووه وياك وياك تحطي في يديك (غوتات) محمد اجي شوف مراتك آش بغات
محمد:(جا كيجري) 😱😱 هاجر
هاجر: اه هاجر هاسي محمد لممعبراهاش ومادايرش ليها قيمة
محمد: هاجر يالاه خلينا نمشيوا نتفاهمو فقنت أخرى
هاجر : طلق مني ماغادة فين ونتي يالقحبة ماعارفاش بلي هاد سيد مزوج وانا هي مراتوا (تلاحت عليها شداتها من شعر )
زينب :😮😮 وزعاما خايبة هادي
محمد: هاجر طلقي طلقي
زينب:(كتغوت) محمد قوليها طلق ولا هانوريها وجهي لاخوور
محمد: هاااجر طلقي 😡😡
هاجر:لا ماطالقاش
زينب : واخا (شدات فيها زينب شدة لعما فضلمة غلبتها وهي ديرها تحتها بقات تنتف تنتف وحتى هاجر ما خلاتش من حقها )
محمد:(جر زينب) واش تسطيتي ولا ماالك
زينب : يلعندينمك بزوج سمعتوا
هاجر: ولله ماتبقى فيك يالقحبة راكي ماعارفاش بنت من انا
زينب: واااسيري تقودي سمعتي ولمخير فخيلك ركبيه يلعن زامل لحطك
هاجر: محمد ولله حتى نغرقك بتهمة خيانة زوجية ونتي يازانية يالعاهرة يالقحبة ولله حتى نبني ليك دار فالحبس
زينب: وااااع ماما بابا خلعتيتي واتي سيري تقودي كيفما هو راجلك راجلي حتى انا شوفي شوفي خاتم شفتيه يالاه تفركعي
هاجر: محمد هادشي لكتقولو هاد خيتي بصح
محمد : اه بصح
هاجر:😢😢 علاااش علاش انا فشنوا غلطت معاك
زينب :😟😟
محمد: نتي عارفة بلي انامكانتش كنبغيك أو
زينب:(قاطعتوا مابغاتوش يحرج هاجر قدامها) محمد خرج نتا ومراتك تناقشو على برا
هاجر: شنو زعما بقيت فيك هاا نتي غير واحد قحبة ماعندك أصل لا والو
زينب:(قربات عندها) شوفي انا محمد كنبغيه بواحد طريقة لنتي من سابع مستحيلات تخيليها
هاجر: هدرتك كتدخل من ودن وكتخرج من ودن وتيقيني هادفعي ثمن غالي
زينب: تفركعي سمعتي ودابا خرجي قودي من داري
هاجر: هاهي غادة (خرجات)
زينب: محمد تبعها
محمد : واخا غير ماديريش فبالك
زينب :😬😬 سير سير
محمد :(خرج)
فليل فدار عائلة لعمراني
أب هاجر: 😡😡😡😡😡لحااج حفيدكم غلط وفأقرب وقت خاصو يصلح غلط لدار
غيثة:(أم محمد واحد مرا قبيحة ولكن فنفس لوقت حقانية) اهاا وإلى ماصلحوش آش هادير
أب هاجر: ديك ساعة هانوريكم وجه لاخور
غيثة: يااك هاسيدي وليتي تهددنا وسط دارنا إيوا سمع أش هانقوليك لمعندو سيدو عندو لالاه وولدي ماغلطش دار داكشي لحلل لله شرع عطاه ربعة وزيدون بنتك من نهار حطات رجليها فهاد دار وهي غضبانة بنتك وولدي مامرتاحينش مع بعضهم
أب هاجر: انا هنا جاي ندوي مع رجالة ماشي مع لعيالات
لحاجة : عندك لحق غيثة سكتي
غيثة: 😡😡 ماااساكتاش وليبغى يتفركع يتفركع سمعي هاهاجر هابنتي حنا ماجرينا عليك بغيتي تبقاي معانا مرحبا بيك نعاملوك كثر من بنتنا محمد ونتي عارفاه كثر منا هو داير واجبو معاك كزوجة حاجة وحيدة هي لمقدرش يديرها يدخلك لقلبو اما إلى ماكنتيش قابلة على لوضع وعلى زواج جديد ديال محمد سيري رفعي دعوة طلاق وطلقيه اما باش يجي باك يبدا يهدد ويقول محمد يطلق لبنت جديدة فلا ثم لا
هاجر:😣😣 😓😓 صافي واخا
أب هاجر: 😮😮 واخا شنوا
هاجر:بغيت نبقى جنب راجلي
أب هاجر: تسطيتي لااا
غيثة:بنتك قالت كلمتها وكنضن كلشي واضح
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 100 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
بعد مرور أسبوع
اففف صافي صافي وقفي خليني نلبسك
رنة: عفاك هاماما مابغيتس نفسي راه أستاذة كتغوت علي
انا: كون منتفتي بنت من شعرها كعما تغوت
رنة:😕😕 عزية لسعرها حرس صاحبتي هي لنتفتها
انا:😬 سكتي واخا
رنة :😆😆
انا: يالاه سيري عند رقية تفطرك
رنة: وااحا
خرجات رنة ودخلات ماما
ماما: دكرى كون غير درتي بناقص من هاد خدمة
انا: لا لا ضروري نخدم على قبل ولادي
ماما: مالنا حنا منقصين عليك شي حاجة
انا:لاا مامنقصين علي والو مي انا ضروري نعتامد على راسي ماما لبغيتيه ديريه
انا: وهو كدلك
خرجت مع ولادي ديتهم روض مع دورة وأنا نشوف طوموبيل ديال سيف واقفة مي هو مابانش لي حاولت نتمالك راسي ودزت من حداها وكأنني مكانعرفوش
داخل طوموبيل
سيف: آلو وي
سعيدة: ولدي فينك زعما نهار نهارك قلنا هاتجي تعاونا صدقتي غابر
سيف : لا لااا هاني جاي دابا ماتخافيش مي فاﻷول خصني ضروري ندير واحد لحاجة وهاني عندك
سعيدة: وإلى كان هاكا واخا
ديمارا سيف طوموبيل زاد شوية وهو يوقف قدام رجليها
😱😱😱😱😱 هدا مااالو
سيف:(حط نضارة شمسية) بونجوغ بنت عني
انا:شنوا باااغي
سيف: لااا ماباغي والو غير جيت نقوليك ليوم عرسي وأخيرا لقيت وحدة تستاهلني وحدة شريفة ماشي قحبة فحالك واﻷهم بنت عائلة كبيرة ماشي فحالك بنت زنا
انا: ساليتي ياااك 😆😆 أولا إيوا مبروك وهنيئا لك ببنت شريفة لعفيفة ثانيا انا ماشي سووقي تزوج طلق موت ماشي سوقي وكنضن مشكل لبيناتنا تحل انا ضحكت عليك وخلصت يعني تعادلنا ودابا سير تقود تفوو
سيف:(هز يديه بغا يضربني )
انا:☝☝حدك تما ياكما تصحاب سكت ليك مرة هاد لمرة هانسكت ليك أقسم بالله علي لعظيم وتفكر مجرد تفكير ديرها داكشي لنديروا ليك مانعاودوش ليك يا زااامل ودابا حيد من قدامي خليني نقود واحد كليان كيتسناني هانمشي نهز رجلي 😉😉
ضربت فيه وزدت غير درت مع دورة جلست اﻷرض كنشهق بالبكا مامتيقاش بلي صافي سيف هايتزوج صافي كلشي ضاع هئ هئ هئ
تيلي: سرررر
انا:😢😢 زينب
زينب:😮 مااالك
انا: هئ هئ هايتزوج هازينب هايتزوج
زينب:😟😟 شكون قالها ليك
انا: كنتي عارفة اه كنتي عارفة
زينب:انا خبيت عليك غير باش ماتجرحيش
انا: 😢😢😢 أصلا هازينب انا مجروحة وكنتعدب
زينب: كلشي بيديك قولي ليه لحقيقة
انا: لااا لا مهانقول والو نموت ومانقول والو
زينب: واخا نتي تعرفي
فالعشية مع 6
انا: ختي عفاك راه ضروري نمشي خصني نجيب ولادي من روض
صاحبة محل: ولكن حنا دايرين معاك مع 7
انا: شوفي راه ولادي 5.30 كيخرجوا ولمشكل ماما ماكايناش عفاك هاختي خليني نمشي
صاحبة محل: واخا سيري مي مرة أخرى مانبغيش هادشي يتعاود
انا: اه اه صاافي كووني هااانيا
خرجت كنجري كحلتها تعطلت على ولادي بزااف افف ياربي وقفت حدا طروطوار أونفااس مع مدرسة وبيناتنا شانطي مدرسة مسدودة وقدامها واقفة أستاذة شادة فيراس من يد ورنة من يدي هز فيراس راسو شافني
فيراس:(طلق يد أستادة) 😀😀😀 مااااامااا
جاااا كيجري وسط شااانطي وانا كنغوت
انا: وقاااااف فيرااااس وقاااف
بالفرحة ملي شافني ولاكيجري وسط شاااانطي وهنا جااات طوموبيل ضرباااتو ماعرفتش كيفاش هانوصف لمنظر
انا: 😱😱😱😱😱 فيرااااااااااس ولدددددددي
كاع طوموبيلات وقفوا وليت كنطيح ونوض وسط داااك شانطي حتى وصلت عند ولدي لقيتو كولو دم دم كيخرج ليه من فمووو وعينيه كيسدهم بشوية
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 101 💣💣
✏✏✏أميمة شكري
انا:(كنغوت) فيراس فيراس ولدي نووض ولدي لاا لا هئ هئ عفاكم ديروا شي حاجة
ناس: عيشوا لومبيلونس
رنة: هئ هئ ماال حوويا
هبط رااجل من طوموبيل شاد فراسو وكولو كيترعد
راجل:(كيترعد ) ولله ماعرفت منين خرج لي
انا:(ماديتهاش فيه ودني كيسوطو وعيني نزلات عليهم ضبابة صورة ولدي هي لكتبان لي ناس غادة وجاية علي وكيغوتو وانا كنشوف فولدي كيموت قدامي ماعرفت إمتى وصلات لومبيلونس وهزو فيراس وأنا طلعت معاهم شادة في رنة ماعرفتش شنوا كنت كنقول ولا كندير
مسعف: ختي تهدني تهدني عفاك
انا: هئ هئ عفاااك هاخويا عتق لي ولدي عفاك نعطي لبغيتي
مسعف: ختي راني كنحاول مدير كل ما فجهدي غير نتي صبري
انا"😭😭😭😭 ولدي
رنة: هئ هئ مااما
انا:(عنقتها وبديت كنبكي)
وصلنا سبيطار هبطوا فيراس وانا تابعاهم كنبكي من لوور ورنة غير شادة في دخلوه غرفة عمليات وخلاوني برا كنترطا هانتسطا نااري وتوقع شي حاجة لولدي نتسطى نقتل راسي لله ياربي إينا دنب درت فحياتي حتى كنتجازا بهاد طريقة درت نشوف وهي تبان لي ماما وبابا جايين كيجريو
ماما :😢😢 دكرى شنوا وقع
انا:(عنقتها) انا سباب انا ياريت كون مت ومانشوفش هاد نهار
ماما: شش ماتقوليش هاكا هادا مكتاب لله وهايتصرف
بابا: دكرى تهدني تبتي راسك
انا:(كنترعد) توقع شي حاجة فيراس جامي نسامح رااسي
بعد مرور ساعة خرج طبيب
انا:😢😢عفااك شنوا واقع لولدي
طبيب: ماعندي مانخبي عليكم ولدك جاه نزيف داخلي حد جهة رئتين
انا:😱😱😱 (كنت هانسخف وهو يشدني بابا)
بابا:😟😟 دكرى
انا:(كنهج) دابا ولدي آش هايوقع ليه
طبيب: دابا وقفنا لعملية
انا: وعلاش
طبيب: خاصنا دم
انا: عطيوه ليه
طبيب: مشكل هو أن زمرة دم ديالو o سلبي وهاد زمرة قليلة واش نتي عندك نفس زمرة دم ديالو
انا:😣😣 لااا
طبيب: حاولو شوفو شي واحد من لعاائلة باه عمو
انا:اه اه سيف هانمشي عند سيف
بابا: بلاتي نمشي معاك
انا: لا لااا غير بقى هانمشي راسي
خرجت كنجري فزنقة كنحاول نوقف طاكسي والو ملي كيشوفو حالتي وكيشوفو حوايجي عامرين دم كيهربو بزز بقيت حتى وقفت واحد طاكسي
انا: شوف هاخويا عفاك ماتخلع ماوالو ولدي دار كسيدة وخصني ضروري نمشي عند باه باش يتبرع ليه بدم
مول طاكسي: واخا هاختي طلعي
طلعت بقا كيضرب بي حتى وصلت قدام دار عائلة سيف دنيا مزوقة كدل على أنه كاين عرس دخلت كنجري حتى وقفت وسط دار بقيت كنشوف وهو يبان لي سيف جالس وحداه واحد بنت وبجنبهم لعدول عائلة لعمراني كلهم واقفين
انا:(غوت) سيف
سيف:(هز راسوا)😮😮 دكرى
زينب:😱😱😱 (غوتات) دكرى مااالك
انا:(مشيت كنجري عند سيف شديت ليه فكومبلي) سيف عفاك عفاك عتقني
سيف:😡😡 شنووا واقع
انا: هئ هئ ولدي فيراس ولدي كسيدة دم اه خااصو دم
زينب؛😟😟 دكرى تهدني غير بشوية رآه مافهمنا والو
عبد لله: بنتي غير بشوية شنوا واقع علاش حوايجك عامرين بدم
انا: هئ هئ سيف فيراس ولدي دار كسيدة وخاصو دم
سيف :😲😲 ولكن انا شنوا بيدي ندير
انا:(تنفست) نتا باه هاسيف نتا رنة وفيراس ولادك
سيف:(وجهو تخطط فيه لون) شنوا شنوا كيفاش
الكل :😨😨
انا : قبل ربع سنين نتا راك عارف شنوا وقع من بعد مشيت فاس لقيت راسي حاملة
سيف :(صرفقني) يالاه جاية تقوليها
انا: نتا لجبرتيني نخبي عليك هاسيف ودابا ولدك بحاجتك محتاج دمك باش يعيش
سيف:(نزلوا دموع من عينيه )
محمد: سيف تمالك راسك
سيف: فين فين ولادي هادكرى
انا : هئ هئ فسبيطار
سعيدة : ولدي 😢😢 تهدن عفاك هاحنا هانمشيو نشوفو شنوا واقع
سيف:(كيشوف في) يالاه
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 102 💣💣
✏✏أميمة شكري
خرجنا طلعنا فطوموبيل
سيف:😡😡 ماتركبيش معايا حيت نقدر ندير فيك شي حاجة(دفعني)
جاد؛ (شنق عليه) سيف جمع يديك واخا وإلا انا وياك هانصدقوا فشي حاجة عمرك شفتيها
انا: هئ هئ هئ هادا ماشي وقت هادشي ولدي كيموت
سيف؛ طلعوا خلينا نمشيو
طلع سيف فطوموبيلتو وانا طلعت مع جاد وباه (عبدالله )
مشينا وصلنا قدام سبيطار
سيف : فين هو
انا:(كنترعد) من هنا.
مشينا بزربة مع دورة وهي تشوفني رنة
رنة:(كتجري) ماما (تلاحت علي)
سيف:(ضربوا ضو ودار بقا كيشوف ) حرام عليك
رنة: ماما فين مسيتي
انا: شش صافي
سيف:(حط يديه على شعرها)
فرملية؛ مدام واش جبتي لهيتبرع بدم
انا: سيف عفاك 😳😳
رنة: سيف 😮😮 هاادا بابا
سيف:😨😨😨
رنة: ماما هبطيني نمس بابا
انا:(هبطتها)
رنة: (شدات فرجليه) 😊😊 بابا نتا بابا
سيف:(هبط عندها)اه باباك (عنقها )
رنة : علاس مازيتيس دايما كنتسناك انا وحويا
سيف :(كيشوف في ) كنت مشغول
رنة: دابا مابقيتيس مسغول هاتبقى معانا دايما ياك
سيف:(باسها) اه دايما
فرملية: موسيو واش باغي تبرع خصنا نزربوا
سيف : اه اه واخا رنة حبيبة طلقي مني هاندخل نعطي دم ونخرج
رنة: لاا لاا ديني معاك
انا : رنة بنتي سمعي هضرة راه مهايخاليوكش دخلي معاه
رنة: واااع هايمسي ويخلينا هئ هئ انا عارفة
فرملية: تقدروا تبقاو طلو عليه من زاج
انا: واخا
دخل سيف كاياخدو من دم ورقة كدير ليه باي باي من برا وكتبوس فزاج
سعيدة:(وقفات حدايا شدات يد رنة باستها) ماكانش عليك تخبي
انا : ماكنتش باغا نوصلوا لهاد لحال مي لقدر لعب لعبتوا كتاب على سيف يعرف ولادو فهاد ضروف
سعيدة: نتيجة وسيف تعدبتو بزاف إنشاءلله ولدكم هايبرا ويتعافى وهاتجمعوا هاد لولاد بيناتكم
انا: غير ولدي يتعافى مابقيت باغا حتى حاجة من هاد دنيا
سعيدة: (عنقتني) هايتعاافى يكون إيمانك بالله قوي
انا:😢 لله فوقي وشاهد على مافقلبي عارف مزيان لعداب لدزت منو وكنتمنى مايزبدنيش عداب فراق ولدي
رنة: ماما هبطيني نمسي عند بابا
انا:(طلقتها)
بعد مرور ساعة
جالسين كلنا فالكراسا اونفاس معايا جالس سيف وحاط فحجرو رنة للخلاص سابع نوما ماما حالتها حالة مداتها لا فعائلة لعمراني لافحتى واحد وانا حالتي حالة لكيشوفني كيصحاب موت داخلاني سيف وجهو ترخى كيشوف في بحزن فحال إلى راجع داكشي لدار ولا قال لي
طبيب:(خرج)
انا:(كنجري عندو) هئ هئ عفااك ولدي ولدي كيفبقى
طبيب: تهدني عفاك الحمد لله ولدك تجاوز مرحلة لخطر نزيف وقف
انا : هئ هئ الحمد لله بغيت ندخل نشوفو
طبيب: لاا هاهوما دابا هايخرجوه ويديوه للغرفة من بعد تلاتة سوايع بداو دخلوا عند
سيف:(مسح وجهو) شكرا دكتور
مشا طبيب وهما يتميو مخرجين فيرااس من لغرفة تصدمت ملي شفتو وجهو زرك كولو ضرابي مابقيتش قادة نتحكم فراسي
انا: ولدددي ولدددددددي هئ هئ انا سباب
ماما: دكرى ماديريش هاد لحالة حرااام عليك
انا؛ (جلست اﻷرض وبديت كنضرب فرااسي) 😭😭😭😭 لله ياااربي هئ هئ فيراااس
سيف:(شد لي يدي) دكرى تهدني تهدني
انا: طلق مني طلق 😭😭
سيف: ماديريش هاد لحاالة صافي كلشي هايتبدل غير نتي تهدني (عنقني وقال بشوية) سمحلي هادكرى
انا:(تخشيت فحضنوا وبقيت كنبكي)
جزء 103💣💣
✏✏أميمة شكري
بعد مرور ساعتين
لحاجة:(جدة سيف عنقتني)بنتي ماديري فبالك والو دابا ولدك يتشافى وتشوفيه كيجري ماتنسايش هو من عائلة لعمراني وعائلة لعمراني مكايستسلموش وأكبر دليل هو نتي
انا: شكرا
لحاجة : انا عييت هانمشي لدار هاندي معايا رنة شوفي مسكينة كيف ناعسة فوق كرسي
ماما :😡😡 لاا حفيدتي هاتبقى معايا
سيف :(تفو هاد لمرا مريضة فكرها) شوفي لله يخليك هاد تعقد ديالك بلا مادوزيه لولادي إلى كنتي دوزتيه لمهم ولادي لا لحاجة فكرات فراحة رنة بغات تديها هاديها
ماما : ماعندكش لحق دكرى دوي ديري شي حاجة
سيف: دكرى دكرى مالها آش هادير هادوك ولادي ولادي انا ندير فيهم لبغيت سمعتي انا انا ومهم لوحيدين لعندنا لحق نقرو ماشي نتي
ماما: نتا راك
بابا :صوفيا صافي خليها تديها
ماما:😖😖😖
انا:(غير كنشوفيهم وساكتة) 😣😣
فرملية : مدام تقدري دخلي تشوفي ولدك نتي وشي واحد
سيف: انا هاندخل معاك
انا: واخا
دخلنا لقينا فيراس يالاه كيفيق من لبنج شفتو فديك لحالة رجلي خواو علي
سيف:(شدني ) شدي فراسك شوية
أنا: كنحاول
قربنا عندو انا ماقدرتش نحط فيه يدي سيف ليقرب عندوا وحط يديه على شعرو
سيف:كيشبه لي بزاف
انا:😢😢 اه
فيراس بدا كيوعى شوية وبعينيه كيسولني زعما شكون هدا
سيف: ولدي حبيبي
فيراس: ماما سكون هادا
انا:(غمضت عيني)باباك هافيراس
فيراس:(شاف فيه) بابا (بغا يعنقوا ولكن ماقدرش) اييي
سيف:(ماقدرش يتحمل نفاجر بالبكا)😭😭😭😭😭
فيراس: ماما ماال بابا كيبكي
انا: سيف عفاك
سيف: واخا واخا والو هاحبيبي غير توحستك بزاف
فيراس:😊😊 حتى انا بابا صافي مابقيتيس هاتسافر ياك
سيف؛: لا مابقيتش هانسافر هانبقى معاكم ديما
فيراس: اييي
انا:😟😟 ماالك
فيراس: ماما في ديدي هنا
انا:😢😢😢 لله ياربي
سيف: هاني هانشوف طبيبة
فيراس: هئ هئ هئ كيضرني بزاف
انا: سيف سربي عيط لطبيب
سيف: وااخا
طبيب : شنوا واقع
انا: ماعرفتش كيبكي قاليك كيضرو جسمو
طبيب: عاادي راه كيمشي منو لبنج واكيد هايحس بآلام فهاد لحالة مدام احسن حاجة هي تخرجي من هنا حيت مهاتقدريش تحملي وحتى نتا هاموسيو
انا: كيفاش واش آلام بزاف
فيراس: هاااء هئ هئ ماااامااا
انا :(غوت) ديروا شي حاجة
طبيب: موسيو احسن حاجة هي تخرج مدام من هنا
سيف : دكرى خلينا نخرجوا
انا:هئ هئ سيف
خرجنا برا وعاد ما صوت فيراس غادي وكيتزاد ماقدرتش نبقى هانتسطى خرجت من سبيطار جلست فاﻷرض
سيف:هااكي شربي
انا:(كنشرب)
سيف: ماكانش عليك تخبي
انا: ضطريت
سيف : ضطريتي نتي كان من لمفروض ملي عرفتي راسك حاملة تقوليها لي نتي غلطتي وضلمتيني انا ولولاد
انا: (وقفت) شوف بلا ماتبقى دير لي فيها ملااك طاهر سمعتي نتا راك عارف مزيان شنوا درتي وزايدها مزال داير لي فيها ضحية
سيف: انا مانكرتش أنا وياك غلطنا
انا: غلطك مايتقارنش بغلطي اه وبلاتي انا راه كنت باغا نقوليك حقيقة مي كل مرة كانت كطلع لي كل حاجة من جيه سمعتي (ضربت فيه ودخلت )
🚩🚩الكسولة وأستاذ
جزء 104 💣💣
✏✏أميمة شكري
بعد مرور ثلاثة أيام
طبيب: مدام ولدك ستاجب لعلاج تقدري ليوم تخرجيه من هنا مي ضروري تجيبيه يدير كونطرول
سيف:😊😊 شكرا دكتور
عايدة: ولدي سيف فالقصر وجدنا واحد لبيت تباركلاه على قبل لولاد من داكشي رفيع
انا :(شفت فسيف) مافهمتش واش ناوي تاخد لي لولاد ولا شنوا
سيف: انا قلت لولاد هايرتاحو فالقصر
انا: سيف ماتلعبش معايا نتا عارف بلي مستحيل نحط رجلي فديك دار
سيف: قلت زعما بينما تشافى فيراس وزيدون تما كاين تيساع وهايرتاحو
انا:😬 برأيك لبلاصة لممرتاحاش فيها مهم هايرتاحو فيها دراري
سيف:😕😕 دابا مالك دغيا قندشتي
انا: لولاد هايمشيوا معايا لدار
سيف: كتقصدي دار مك كيفما نتي مكاترتاحيش فالقصر حتى انا مكنرتاحش فدار مك
انا: سيف عفاك راه واصلة بي لعظم وتلتيام ماناعساش عفااك ماتشدش معايا ضد
سيف:😏😏 صافي واخا
انا: وأخيرا
دخلت لبست فيراس وخرجنا مشينا لدار
فليل
سيف : احم احم دكرى بغيت وراقيك
انا: لااش
سيف: بااش نديروا لاكط
الكل:😮😮
انا:😨😨 بعقلك لا
سيف: دكرى داوي بصح
انا:😋😋 لااا ثم لااا
سيف : وعلااش
انا: بغيت 😆😆
سيف: دورى شوفي راه حتى واحد مامعارض زواجنا ياك
الكل: أه
انا: ولكن انا معارضة
سيف:دكرى شنوا ظهر ليك نهدرو وحدنا
انا: لا شفتي ولادك يالاه خرج ما وشطابة
زينب: حشوومة
انا: حشومة مرات شيطان
ضربت فيهم ودخلت عند ولادي
🚩🚩الكسولة واﻷستاد
جزء 105 💣💣
✏✏أميمة شكري
بعد مرور أسبوع
ماما: باقي ماهداكش لله عليه
انا: 😏😏 علامن داويا
ماما: على بات ولادك
انا: يمشي فحالو يعطيني تيساع
ماما:صافي كلشي مشا ياك كنتي كتبكي عليه ليل ونهار
انا: هانتي قلتيها كلشي مشا يالاه بسلامة هانمشي خدمة
عند سيف
راجل: موسيو سيف كلشي واجد
سيف :😈😈😈 مزيان مانبغي حتى خطأ
عند دكرى
غادة دكرى فطريق كتعوج بشوية عليها ماعرفات باش تبلات حتى وقفات عليها طوموبيل
دكرى:😮 شنوا واقع
راجل: (شدها من يديها) آنسة دكرى هانديوك دوزي معانا شي ياامات
دكرى: وااااااع
راجل :(جرها خشاها فطوموبيل)
دكرى: واااع هئ هئ آش باغين عندي
راجل: ماشي حنا لبغيناك باطرون لبغاك (حط زيف على فمها دوخها طاحت)
بعد مرور ساعة
دكرى مربوطة فوق واحد لكرسي فواحد كاراج خاوي دنيا عامرة دم
دكرى: اخخ هاميمتي اخخ راسي
راجل: هيي هيي فيقي
دكرى :😱😱 هاااويللي فين انا شكون نتا
راجل: ماكيهمش شكون انا مهم بياناتنا حساب وخصنا نفاريوه
دكرر:(كتشوف فدم) لعاار هاخويا نعطيكم لبغيتو لعاار غير ماتقايسونيش راه عندي ولاد صغار كيتسناوني فدار
راجل: بغيتي مانآديوكش ياك
دكرى : آه عفاك
راجل: سيني على هاد لورقة
دكرى:😲😲 شنوا هادي
راجل: سيني سيني ولا عرفتي غاانم اجي وجيب معاك داك سيف
تما راجل جايب معاه جنوي
دكرى: هئ هئ صاافي ولله حتى نسني
راجل: هااكي
دكرى: سينااات
راجل:😊😊😊 مبروك
دكرى:😢😢😢 هدا مالو
سيف:(خرج من لداخل وهاز معاه قطيب ديال بولفاف) واسيف ياقطيب لوز خليوه يدوز يادكرى ياقطيب لبنان خليوها تبان الحب صافا
دكرى:😡😡 سيف ماتقوليش هادا نتا
سيف: دكرى مراتي حبيبتي
دكرى: لهلا يحييك حتى نكون مراتك تفو عليك زامل مكبوت يلعنطبنمك
سيف: اووه ماتبقايش تغوتي هاينوضو ليك تجاعيد فوجهك وليوم عرسنا
دكرى: هاد لورقة لسنيت مكاتعني والو
سيف:لا لا كتعني
انا:😡😡😡
سيف:كلشي يخرج (هبط عندي ) كنبغيك كنبغيك هاكرز عفاك سمحيلي
انا: الاااا 😒😒
سيف: واهيا لمعفر تعفر بشوية يالاه غير على قبل ولادنا
دكرى : علاش علاش هاسيف درتي هاكا انا كنت ناويا نجرجرك مزيان عاد نقبل
سيف :😂😂😂
دكرى:وآرا آرا دوقني من بولفاف
سيف : هاكي
دكرى:(عضاتو فصباعو) هاادي باش تعلم مرة أخرى تلعب معايا
سيف: ههه ليووم فليل لعرس
دكرى:كيف درتي ليها
سيف:تقريبا هادي سيمانة وحنا كنوجدوا كلشي كيتسنى غير موافقتك
انا:😕😕 أمم زعما
سيف: اه
فليل
الف هنية وهنية يالالا عروسة فوق لعماااارية لووووووللوووووي
دكرى: سيف شوف شوف ولاد لقحاب كيف باركين كيتكو يلعن طبونمهم كاملين تا نغز نغز محمد يجيب لي لحيمة فالخبز
سيف: باغا تشوهيني ياشمكارة يااك دينمك هنا راه عندي معارفي تفنفني نكوي زامل بوك هنا
انا: احح احح ليوم بليل
سيف:😂😂😂
رنة:ماما بغيتي سوية
انا: اه عفاك هابنتي
رنة: لاااا 😛😛😛 هادي ديالي بوحدي
انا: حيدي من قدامي ولا نشير بزامل بووك
ساالا لعرس ومشاو أبطال ديالنا اووطيل
قدام لباب
دكرى : سيف هزني بين يديك كيف كيديروا فأفلام
سيف:واخا (هزها) مي بلاتي
دكرى : شنوا
سيف: هاد لبركاكة هاتبقى دايما لاصقة فينا
دكرى: واش داوي على أميمة
انا:😮😮
سيف: بغيت غير نعرف هاختي واش ماعندك مايدار غير مقابلاني انا ومرتي
انا: ياااكا
سيف: اه (سد لباال برجليه)
انا:يااااك يااازامل ياااك حل حل نقووووليك واااخا يالمكبوت تفووو يلعنطبنمكم توووما حااالو وااااااع دكرى دكرى حلي حلي نقوليك شفتي سيف زامل راه كان خاطب ختك رانيا قبل منك سمعتي وحااويها
دكرى:(حلات لباب)😢😢 لا ماتقووليهاش
انا:😈😈 ولله
دكرى: ههه فراسي 😜😜 (سدات لباب)
انا : ياااكي ياااكي سري واااااخا 😡😡😡😡 ونتوماااا نتوماااا فاااش كتشوفو صااافي سااالينا دير خير مايطرا باااس هاوييييلي توما باقين هنا حيدو حيدوا من قداااامي 😡😡
👒👒 النهاااااااااية
😎😎 تعليقاااااتكم 😎😎
وتعليقاتكم المرجوا التواصل معنا عبر الواتساب :
212651371981+
ولا تبخلو علينا بتقييم التطبيق بخمسة نجمات ☆☆☆☆☆ عبر بلاي ستور والتعليق عليه لنطور التطبيق اكثر.
Tags:
الكسولة والأستاد