زوجة لليلة الواحدة فقط (الجزء الاول) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية




الجزء الاول 


عونونييي مكاين حد هنااا عفااكووم واش متسمعني حد
كانت تتغوت بكل قوتها وجهات الضو على السيارة البيضاء لكانت تما كانت غادا على الطريق ديال الجبل. يااارب يوقف يارب هدشي فاش كانت تتفكر كاتيا شدات الضو لبين يديها بكل قوة ووجهاتو جهة السيارة وهي غدي تمووت بالخلعة هي فتاة شابة ف السادسة و العشريين شخصيتها قوية بزااف و دايما دافعا الجبهة خخخخخ (بحالي) تتشتغل مصورة و لكن هاد التجربة هي اسوأ حاجة وقعاتلها فحياتها عمرها توقعات انها تكون في الجبل بووحدها وانها تهتز الارض بيها و هي فالحافة دياال الجبل الارض بداات كتهتز من تحت رجليها و الصخوور كتنهااار من جمييع الجييهات(موقف لا يحسد عليه خخخ) شوية بانتلها السيارة ديالها لعبااارة عن خردة كراتها و صااف مشاات كتجريي باش تركب و تمشي بحالها على امل انها تلاقى بشحد اعاونها ف الطرييق و لكن للاسف الحظ مكاانش واقف معاها الطونوبييل مبغااتش الديماري فات الحااال بزااف و هي تما واقفا اكثر من 2 سوايع و الخوف متمكن منها شويا بدا الامل تيرجع و هي تتشوف نفس السيارة البيضاء جايا هزاات الضو و بداات تديير اشاارة السيارة باش توقف من جديييد و هي تتغواات باعلىى صوتها عاونوونيي عافاكووم و بالفعل وقفات السيارة فالمنخدر و تنفست كانيا بالرتيااح بقاات غادا كاتيا جيهة السيارة و هي غادي الطير بالفرحة و لكن كالعادة الفرحة مكدوومش ليها حيت غي هي تقرب و السيارة اختفت عن الانظااار مكان عند كاتيا داك السااع غي انها تطلق العنااان للدموع ديالها طيحاات الكاميرا لكاانت فيديها و تعكلاات من الصخوور وبداات غادا و كتكركب مع الضخوور حتا وصلاتت لجهة واحد النهر كان اجمل ما ترااه عيناها منظر في غاااية الجماال لما ديال النهر صاافي و عدب و اشجاار الارز لتتخبا موراهم الشمس (كان غرووب الشمس) و لكن مكاان حتا دلييل على ان الحيااة كينا تما كاين غير حس الحيوانااات 
كاتيا : تفوو على زهر عندي علاااش ازهري معكس معايا علااش علااش هدشي تيوقعلي غي انا
بقات كاتيا كدوور فداك الغابة على اما انها تلقى شي حاجة و شوية شافت واحد الطونوبييل طايحا عليها صخرة كبييرة مشاات كتجري تشوووف واش فيها شي واحد و لكن الحمد الله مكاان حد فالطونوبييل بداات تتفكر كاتيا فين غدي تنعس واش ايكوون مصيرها تنعس تحت صخرة؟؟
خدات جاكيت ديالها و دارتها علييها حيت البرد بدا كيتحرك و بداات كتفكر بصوت عاالي الا وقعاات شي هزة ارضية اخرى اش غنديير انا دييك السااع الله ياربي الله و قالت باعلىى صوتها: يااااربي تشق الارض و تبلع داك قلييل لحيا لكان فالطونوبييل البيضاء الحقييير لخووور تفو حمااار دحش حيوااان لاا الحيواناات حسن منو فجأة تتسمع صوت رجولي فيه بحة مرحة


الجزء التاني


فجأة سمعاات صوت رجوولي فييه بحة مرحة : ياربي السلاامة شحاال مفيييك حتا درة انسانيية باشش تدعي فيا كاع هكداا
دارت كاتيا بسرعة باش تشووف شكوون و اذا بها و اذا بها تجد شااب في غاااية الوسااامة ااح اقلبي البناات اش غدي نقلكووم باش نقوولكووم شااب ايكون فالتلاتينااات شعر كحل و اللحية كحلا و مطرااسيا و بلا منفولكووم على الغمازاات احح اقلبي خخخخ كاتيا ديك السااع نساات كلشيي مريضنا مبقا عندو باااس ههههه وهو ليشووف داك الزيين رااه عااد غدي امرض خخخ مهم بلا منقولكووم خلااص على البااكس و داكشي مبودر و غزاال ياختي ياختي 
الشااب :(تيشير بيدييه علا عينيها) هيهووو فين مشيتي 
ديك الساع كاتيا فاقت من الحلم خخخ 
كاتيا : علااه بسلامتك مشيتي و خليتني و انا كنت كنعيطلك (وجها قاصح خخخ)
الشاب: (ومزاال الابتسامة مرسوومة علا وجهو) لا مشي هكااك راك فهمتيني غلاااط را....
نقزاات كاتيا كتغوت :كيفاش فهمت غلااط و نتا مشيتي و خليتيني هنا بوحدي يااك مضربووك على يدييك باش تمشي و تخلينيي اااه ولا عجبك الحاال تشفني هكاا يااااك ااا دوي شفت تقطع حسك 
الشاب مسكيين بقا غي كيشووف 
كاتيا :اوا دويي لاش سااكت 
الشاب: واش ابنت التاس خليتيني ندوي من صباح و نتي دودودودووو انا كنت مضطر نمشي و لكن هني رجعت لييك 
كاتيا : اوا الا اسيدي دبا مبقييتش باغاااك غي رجع منيين جيتي 
الشااب: واش نتي ميقنة؟؟؟ 
كاتيا :100% غي رجع منيين جيتي 
الشااب: واخ ولكن عندااك التبعيني اولا تعيطلي 
الشاب الوسييم ديالنا بقا غادي بخطواات تابتة و شوية و هو يدوور و قالها 
الشااب: ااه بالمناسبة نسييت مقتبلك عنداااك اخرجلوك الديااب راهوم كتااار فهااد الغابة و راه كاين حتا لحنوشا😜
هنايا كاتيا وقفلها لمتا فالركابي خخخخخخ 😨😨😨
كاتيا: ك..كييفاش دي......د..دياااب 
كاتيا مشاات تتجري لصقاات فيييه و هي غدي تمووت بالخلعة 
الشااب: يااك لباااس اش وااقع ليييك 😊
كاتيا : (حسااات على راسها )ممم والو غي فكرت وقلت مع راسي مسكيين جيتي عندي مبغيتكش ترجع بوحدك انا ...انا انمشي معااك بااش عداابك ميمشييش علا والو 
الشااب:و لكن..
كاتيا:قاطعاتو(دارة يديها علا فمو)شش لا لا مكااين لا عدااب لا والو الله اودي عدابك راحة 😈
هنايا الشااب تسالاولو خخخخخ زربات علييه الزربة دياال العدااو خخخخ
بقاو غاديين فالطرييق دياال الغابة و لكن هاد المرة كاتيا تتشعر بوااحد الارتيااح كبيير واخا كان الصمت هو سيد المكاان شوية هدر الشااب 
الشااب:فييك البرد ؟؟
كاتيا : حركت راسها باليجااب
الشااب: يلاا نمشييو الطونوبييل دياالي و الا وقف معانا الحظ غدي نقدرو نمشيو للقرية الجااورة 
كاتيا: دارت ضحكة رهييبة لا لا غي كوون هاني محدي معااك عمرك تشووف شي حاجة سميتها الحظ او الزهر ههههه😊
الشاب بدا كيضحك على طريقة الكلاام دياالها
وصلو لطونوبييل كاانت سياارة فخمة في غاية الروعة كانو الكراسا ديالها دياال جلد و نقية و كان واحد الهاتف مليووح على الكراسا
الشااب: اكييد غدي ترتحي هنا كتر من الطونوبييل دياالك؟؟
كاتيا: اااه ااه 
الشااب :عطيني الصاك دياالك نديرولك فالكووفر





الجزء التالت 


الشاب:عطيني الصاك ديالك نديرولك فالكوفر
كاتيا: اهه واخ شكراا عدبتك معايا
الشااب: عداابك راااحة اانسة...
كاتيا: كاتريين كاترين وااش و لكن كعيطولي كاتيا 😊
الشااب:مم كاتيا و لكن معجبتنييش انا انعيطلك كاتريينا 
كاتيا : كاتريينا هههه اك ونتا شنو سميتك 
الشااب:ايااس فاضل
كاترينا : واو مسموااك تعرفو علاااش هعهعه
ايااس: واش تيدرك الجرح ؟؟
كاترينا: انا جرح ؟؟ 
اياس : الجرح لفرااسك واش محستييش بييه؟؟
كاترينا:(بغبااء) لا محسيتش
مشا ايااس هز علبة الاسعافات لفلوطو ديالو و بدا كيداوي ليها الجرح وهي ساهية فعنييه و تتحاول تحفظ ملامح وجهو .ايااس كان كيداويها بكل حب و حناان و لطف 
كاترينا:شكراا سيد ايااس صراحة طلعتي ضريف خخخخ
اياس:اكييد لغيشوف فتااة بجماالك غدي انسا راسو حتا فين هو
كاترينا:باستغرااب وهي كتقااد شعرها وااش انا بصح زويينة ؟؟
ايااس: هههه اه ولكن دبا فهاد اللحظة لا 
كاترينا:كيفااش
اياس:واش مكتشوفييش حالتك كولاااات شوفي سروالك تقطع و تريكو كامل توسخ خخخخ هدشي كامل مبلكش ههه؟و المؤسف انك فتاة شابة جميييلة (طول ديك جمييلة خخخ)
كاترينا:(بغبااء عوتاني )اااه عااد فهمت خخخخ
ايااس:مالك علاش كضحكي 
كاترينا : لا والو غي حيت قلتي فتااة شابة جمييلة 
ايااس :واش عندك الشك فهدشي ؟؟ 
كاترينا:دارت باتسامة جانبية و قاالت ولكن شنو بغيتني لبس الا ملبستش الدجيين و تريكو؟؟
اياس: الله ياربي الله معامن انا دبا فهدشي كوولو لقلت بالك غي سروال دجيين و التريكو ؟؟ راني قتلك بلي نتي فتاة زويينة و عاادي و بيلي بلي رااك متفتحة يعني غدي تقبلي المغازلة ديالي لييك يااك؟
كاترينا :جوباات عااوتاني بغبااااء تاام ااه ااااه بالطبع 
ايااس:كاع مقلتيلي شنو كنتي كديري هنا؟؟ 
كاترينا: انا كنت كنصور انا مصورة و نتا 
اياس: انا مهندس فناادق و كنت جااي من واحد الفندق و اختارييت هاد الطريق دياال الجبل و هدا كان من حسن حظك
كاترينا : اااه بالطبع
جبد اياس من السيارة الفخمة ديالو كاس ديال القهوة و مدو لها و بداات تتجغم منو و قالت كاتيا
كاتيا:فاش شفتك جاي من جهة المنحدر فرحة بزاااف ولكن..😔
اياس:مد يدو و بدا ادوز على شعرها و قاال متخفيييش دبا نتي راكي فاماان محدك معايا
سلااو من شرب القهوة وقاال 
ايااس:فيين كنتي غداا بااش وصلتي لهناا؟
كاترينا :كنت غادا لواحد القرية سميتها"نيسيا" واش تتعرفهاا؟؟
ايااس:ااه بطبيعة الحاال ولكن كنشك بلي نقدرو نوصلولها بلحق غدي نحاولو
انطلق الثنائي ديالنا للقرية المعلومة
ايااس: غدي نمشيو بشوية بااش نتفادااو المشاكييل و انا على صلة بالسكريتيرا ديالي و هي لعطاتني المعلوماات على الهزة الارضية و دبا قوليلي على الصور لخديتيهووم نتي خبييرة فالتصويير ياااك؟؟
كاترينا: ااه ولكن باش عرفتييها
اياس:حبيبة عادي جداا اني نعرف ماشي شي حاجة صعييبة ونتي عندك حقييبة عاامرة بالتصور دبا نتي يا اما مصورة محترفة او غبيية بااش تخسر دااك القدر دياال لفلووس علي التصاور؟؟؟

الجزء الرابع


ايااس :ادا شنو كنتي كتصوريي؟؟
كاترينا :كنت كنصور واحد المنظر اثري لواحد الشخص كعنعييش معااه وهو دكتوور و رئييس فرييق للآثاار هناا
ايااس: شنو سميتو؟؟
كاتريينا: ماركس لوكس
هنا اياس بداا تيفكر و هز حواجبو مستغرب و قااال واش نتي جايا لهنا و معرفااش الخطر لغدي التعرضي ليييه و لا المخااطر لتقد توااجهك هدشي كاامل اتجاهلتييعه؟؟
كاترينا انزعتاااج من طريقة الكلام ديالو و هي تقووول
كاتريينا : الدكتوور ماركس لوكس يعنيي انا...
ايااس : شنوو...
كاترينا: انا عايشا مع امراة و سميتها عائشة و معروفة وهي كانت باغا تجي لهنا فالصييف و صيفتاتني ناخد صور و تشووفهووم وهي اختصااصية فالحفرياات و مكنضنش كيهمك معااامن كنعيييش*
اياس: ممم يعني كون كان شي راجل تعيشي معااه؟
كاتريينا: الا كان مزياان معايا علااش لا
اياس: ولكن هدشي ايعطي نظرة خايبة عييلك زعما عايشة معا راجل..
كاترينا:وااش كيهمك بزااف؟؟
ايااس:(حاول ابدل الموضووع)علااش مكتجييش تصوري فاش كيكونو النااس هناا؟؟
كاترينا : ليووم الضو بزااف يعني الصور غدي تخرج زويينة وباااينة
ايااس: ههه صاف دبا قنعيني بلي راك محتارفة في التصويير
كاترينا:واش كان عندك شك؟
ايااس: دار ابتسامة واش كتصوري غي الاماكن الاثرية ولا كولشي؟
كاترينا: لا كولشي يعني اي عمل لقيتو فالتصويير كنديرو
اياس: ممم وعلااش كتجي لهنا و ممتمارسيش خدمتك فمدينتك؟؟
كاترينا:انا كنت مصورة فاداعة تلفزيونية و خدمت تما 5 سنيين و تطردت و معرفتش علااش 
ايااس: اوا و عائلتك معاوناتكش؟؟
كاترينا: بابا قالي نخدم سكريتيرة عندو ولكن انا كنحلم غي بالتصويير و مكنتخبلش راسي فشي مجاال اخوور
اياس: فالصراحة نتي بنت متاالية واخا كتجيني غرييبة شوية خخخخ😊
كاترينا: وهي معصبة كيفااش غريبة علااه مااالي😤😤
اياس بقا كيشووف فالطرييق بحدة و تيهضر بعصبية هاد الناااس ميعرفووش اصاوبو الطريييق ....و بدا تيسب فاخلااق الننااس شوية انتبه لراسو 
حط يديييه على يديها و قاال سمحيلي صدعتك معايا


الجزء الخامس 


كاترينا تصدماات حيت حط يدييه على يدييها مع انها عجبها الحااال و حساات بنعووومة يدييه
ايااس : واش تقلقتي حييت سبييت فاخلاق النااس؟؟
كاترينا: الصمت
ايااس:اش بالك تنعي و ترتاحي و انا انهتم بالباقي
بالفعل داكشي لدارت كاترينا لدرجة معرفتش شحاال من ساعة نعساات حتا فاقت على شي اصوااات كانو اصواات كلااب كتنبح الاميرة بداات تتحل عونتها وهي تشووف واحد شي ديوور موجودة فواحد الطرييق ضيق شافت جنبها و ملقااتش ايااس و هنا بداات تتخااف و بدااو تيطيحو علييها افكاار خايبة بزاااف ناضت بغاات تخرج من الطونوبييل و هي تشووف ايااس خارج من واحد الداار مكتووب على الباب ديالها "بيت للايجار" بقا اياس جاي اتجااه ديال الاميرة ديالنا 
ايااس: واخييرا الاميرة النائمة ديالنا ، غدي نكلسو هنا هاد الليلة حيت الطرييق مقطووعة و حتا الداار نقية وغدي تناسبناا
ااشخص: ولكن كاين غي غرفة واااحدة لخاوية وتقدرو تنعسو فييها
كاترينا: ااه ااه ماشي موشكييل (و دارت عند ايااس وقالت)اللهم نشاارك معااك الغرفة ولا شي هزة ارضية واحدة اخرى
ايااس:واش نتي عاارفة اش تتقولي انا مموافقش اننا نعسو فغرفة وحدة او نتي مواالفة يااك
كاتريينا: (بغضب)انا مكيهمنييش فاش كتفكر و انا غالبا تنتشاارك الغرف فاش تنكوون فسفر 
ايااس:(تنهد) المهم اليوم معدنا حتا خياار اليوم انصبرو و صااف
مشا ايااس بااش اشد الغرفة و كاترينا بقاات كتعاينو حدا الطونوبييل حتا تم جاي الجيهة ديالها وقاال
ايااس:انا راه قلتلهووم بلي راك الزوجة دياالي و غدي اعملووك باحتراام و بلا منحتااج نقولك بلي راك فأمااان معايا 😊
هنا كاترينا بداات تتخيل راسها كون كانت بصح الزوجة دياال ايااس و كيفااش غدي تكوون فرحاانة معااه اتخايلاات راسها راها فالاحضاان دياالو و مكاان عندها حت شك بلي غادي احمييها بداات غااارقة فعاالم الخياال دياها حتى فيقها ايااس و هو تيقول لها : دخلي ترتاحي راه غدي ابردك البرد و انا غدي نجييب حوايجي و حوايجك اك؟؟
كاترينا: واااخ
مشاات كاترينا بغاات تتجه الغرفة دياالها وتلقتها واحد السيدة لغدي توريها الغرفة ديالها بضبط مشااو وراتها الغرفة دياالها الا انها منالتش الايعجااب ديالها حيت كاان فيها سريير واحد و حماام بالاضافة ان الغرفة ضيقة بزااف...
():واش معجباتكش الغرفة امداام ....





الجزء السادس 


كاتريينا : لا لا زويينة شكراا
كاترينا بداات تتحس بالتوتر و الانزعاااج حيد من الضروري واحد منهم اينعس فالارض بقاات ساهية حتا سمعاات واحد الوت مألووف
ايااس:شنو تديري،وفااش تتفكري؟؟
كاتريينا: ههه سلطان لا والو
ايااس: باش نتفقو راه مغدؤيش انعس فالارض ههههه
كانريينا:الصمممت
ايااس : اتنعسي حدايا هاكا غدي تكوني اكثر فأماان و غدي تكووني اكتر راحة حيت مغدييش تنعسي فالارض 
كاترينا:ياااك ما تيقتي بلي رانب بصح مرااتك ؟،
ايااس: اااااف كنظن خصمي تمشي دوشي باش ترتااحي راه قلتلهوم اوجدوهلك
بالفعل مشاات كاترينا دوشااات و لنساات واحد البيجمة جاتها كيووت و دارت شوية دياال الميكااب 
ايااس: (كيصفر)شحاال جيتي زويينة ونتي شعرك فارك 
حشماات كاترينا و قالت بصوت خافت : شكراا
مشاو بجووج كلسو قبالت السرجم لكيطل على البحر و كل واحد و فااش كيفكر حتا بدا سلطاان كيغني بالصوت العدب ديالو 
""اعترف "" 
انك انت فكل حاجة مختلف و انو حبي اليك كبييير اكتر مما ينوصف
""اعترف""
انك النجمة البعييدة الي جابتها الصدف 
""اعترف""
انك انت في كل حاجة مختلف ""اعتررف""
(الاغنية دياال ماجد المهندس وااعرة )حتا لاحظ بلي كاترينا كتبكي و هو يسكت و مشا الجيهة ديالها و داها لنموسية كلسها و هو كلس عند رجليها و كيمسحليها دموعها 
ايااس: ماالك علااش كتبكيي؟؟
كاترينا:الصمت
ايااس:واش بسبااب شي واحد زعما شي شخص كنتي كتبغييه
كاترينا حركاتت راسها بالايجاااب و ايااس نااض كلس حدااها و عنقها بشدة و باسها ؛ كاتريينا حسااات بارتيااح وهي فاحضانو 
كاتريينا :(وهي مزاال فاحضانو) صوتك زويين بزااوف ؛ وحتا الحضن ديالك مرييح (قالتها بغبااء) و لكن سمحلي عييت و بغييت نعس
عاونها باش انها تنعش و ايااس جبد شي ملفااات بدا تيخدم علييهوم كتر من 3 ديال السوايع من بعد نااض باش ينعس و مشاا لنموسية ينعس جنب كاترينا و بهمس بدا كيعيط عليها و لكن كاانت نااعسة حط يدييه على خدهاا و بدا تيدوز يدييه على خدها بنعوومة...

الجزء السابع


تحركت فنموسية و كاان الظلاام حاالك و مكاانتش متاكدة بلي راه شي يد نااعمة علييها 
ايااس:بصوت خااافت تصبحي على خيير
فاقت الاميرة ديالنا فالصبااح على ضوء الشمس لتدخل من بيين الستائر و لي تضرب فوجها دارت تشووف ايااس ملقتوش نااعس حداها شوية بداات تدوز عينيها على الغرفة و شوية بداات تتحس بخيبة امل و خوف ايااس مكاينش و حتا الاغراض ديلو مكينيينش عقلها تيقولها بلي راه مشا و سمح فييك و احساسها تيقولها راه ميقدرش امشي و اخلييك متنكرش بلي خلاال هاد الساعااات اعتمدت عليييه و تااقت فيييه و امنة على راسها معااه و متنكرش بلي عمرها تلقاات مع شي شخص بهااد الوسامة و النفوود و اهتم بها كيفما اهتم بها ايااس شوية سمعت البااب كيدق 
كاترينا:تفضل
():جبتلك لفطوور امداام وصاني الزوج دياالك باش نجبولك حتاال عندك 
كاترينا: الزوج دياالي؟؟
():باستغرااب وي السي ايااس
كاترينا:عااد حساات على رااسهاا اااه اه واخ شكراا عدبتك معايا
():راه خلالك واحد الرساالة راها فالصينية 
كاتريينا: واخ شكراا
ناضت كاترينا تفطر شرباات القهوة ديالها و بداات تتحل فالرساالة مكتووب فوقها "كاترينا" غي هي تفتحها و هي يطيحو منها شي ورااااق كانو فلووس مع رسااالة تتضمن
""سمحيلي مشييت وخليتك ولكن كنت مضضطر عندي خدما طارئة راني خلصت الغرفة و الطرق اتفتحاات و طونوبيلتك صاوبتهالك و هاد لفلووس عطيتهوملك الا حتجيتيهووم ...ايااس""
هنا كاترينا نزلاات من عينيها دمعة و هي برااسها معرفااش علااش شوية بداات تتفكر بصوت عالي :شنو كنتي كتوقعي زعما غدي اطلب منك الزوااج(بداات تضرب راسها بيدها) نتي وحدة غبيية غبيية ...نتي بوحدك اكاترينا و اتبقااي ديما بووحدك ديما تفكري هدشي ...

بعد مروور ثلاثة اياام 
رجعاات كاترينا لداار و كانت منهكة فالعمل ديالها دياال التصويير الاثري بعد ساعاات من العمل انتهت و غرقاات فتفكييرها دبا يا اما غدي تقلب على خدمة جدييدة و لا ترجع البلد ديالها تستقر مع عائلتها مع انها تتحاول تنسى سلطاان ولكن مزاال شاغل تفكييرها 
سانايا : (صديقتها) شنو قلتيلي سميت داك الوسييم لنقدك من الجبل؟؟


الجزء التامن


كاترينا: سميتو ايااس اسااس فاضل
سانايا:وااو غي سميتو تدل على قوة شخصيتو ااه كنتمنى نشوفو ولو لمرة واحدة😊
من بعد ما سنايا و كاترينا سلاو الخدمة مشات كاترينا توجد القهوة و سنايا بداات كتصفح واحد المجلة شوية بداات تتغوت جاات كاترينا كتجري 
كانرينا: مالك ياك لبااس واش وقعتلك شي حاجا😨
سانايا :اجي تشوفيي دغياا اجي ماشي هدا هو لنقدك من الجبل يااك هو عرفتو غي من السمية..
كاترينا : خطفتلها المجلة و بدات تشووف 
بالفعل كان هو ايااس ولكن الصورة منالتش اعجااب كانرينا حيت كان شاد فيد واحد البنت و من تحت الصورة كتبيين
""السيد الشهيير صاحب اكبر الفناادق في المانيا مع خطيبته الفاتنة أية يقضياان عطلة الاسبووع في احد فنادقه الفخمة"" كاتريينا تغرغرو عينيها بالدمووع ولكن حبسااتهم بزز 
سانايا: واش مغتحتفضييش بالصورة ؟؟
كاترينا: لا معندي منديير بها اصلا هو متيعنيلي والو و انا مبقالي والو و غادي نرجع الاستراليا 
سانايا : اذن يله نخرجو نتي مبقلكش بزااف معايا بغييت ندوز معااك الوقت لبقا
كاترينا:ههه واخ يله 
خرجو الفتيااة ديالنا وهما غاديين لاحظات سانايا واحد الطونوبيييل جايا فالاتجااه الغلط 
سنايا :كتريينا هداا راه جااي فالاتجااه الغلط خصنا نقولولو بلي هنا الطرييق مسدوودة وقفييه قوليهالو 
و بالفعل داكشي لحاولاات الديير كاتريينا بداات كتشير لطونوبييل باش توقف و لكن بنتلها بلي الطونوبييل مألووفة و لكن الشخص للداخل مزاال مكيباان شويو بشوي بداات تتوضااح لكترينا الصوورة هدااك كان هو ااه هو ايااس ايااس بنفسو هو لفطونوبييل كاترينا بداات تتحس برجلييها مهزنهاااش وقف ايااس و هبط من الطونوبييل و بقا غادي جهة كاترينا
ايااس: كيدايرا امراتي لعزييزة (كيقولها وهو تيدوز يدييه على وجهاا)
كاتريينا: براكا من الضحك الباسل 
ايااس:(وهو مطلع حاجبو) كنت كنظن اتفرحي حيت اتشوفيني؟؟خصووصا اننا بقينا فغرفة وحدة انا و نت وصااف
كاتريينا: (بقاات مزيرة على يدييها و دايرة باتسامة جانبية) ااه جمعتنا موصيبة فغرفة وحدة مشي لخاطري و دبا المصيبة تسالااات..


الجزء التاسع


ايااس:شنو تتقصديي كاترينا انا جييت لهنا غي على قبلك معرفتش و لكن من فااش مشييت و نتي فباالي مقدرتش نحيدك من بالي 
كاترينا :الصممت
ايااس : (عصباتو)(بدا تيضغط بيدييه على كتفهاا) زعما نتي معرفتاش هدشي حتا نقولولييك 
كاترينا: اهح ايااس راك كدرني 
ايااس بدا تيشووف فكاترينا نظراات شوق و حناان و امل و كاترينا بداات تتحس بالضعف قدامو تراجعات خطوة لوور و شاافت فييه بحزن
ايااس:كاترينا معرفتش شنو نسمي هدشي و لكن نتي ممشيتييش من بالي و بمجرد اني كنفكر اني مغدييش نعااود نشوفك كنحماااق واشش ميمكنش على الاقل غي نتعشااو و نهضرو شوية؟؟
هنا كترينا بداات تتحس بشعوور معرفاتش ههي براسها توصفو المهم انها كان كل تفكيرها انه كيفااش اطلب طلب بحاال هداا و هو خااطب هدشي لكاان شااغل باالها
كاترينا: لا ميمكنش حيت انا و نتا معدنا حتا مستقبل مع بعضنا
ايااس: علااش علااش كتحكمي من اللول ؟؟
كانت باغا تجاوب و تقول بلي نتا راك خاطب و غدي التزوج فالقريييب و لكن خافت خافت انها تطلق العناان لدموعها وهي مبغااش تضعااف قدامو شوية جا فيلييب (صدييق الطفوولة لكاترينا)
فيلييب : (دار يدو على خصر كاترينا ) كااتي واش كاين شي مشكل
كاترينا: (حتا هي دارة يديها على خصر فيلييب ) لا غي كنت تنقوول ايااس بلي منقدش نتعشا معااه 
فيلييب : ااه ادن نتا هو سلطاان كنشكرك بزااف حييت عاونتي كاتي و نقدتها (مد يدييه ايااس و تصافحو ولكن ايااس كان على شوية و هو يطرطق )
كاترينا: اه سيد ايااس الا مكاانت حتا حاجة اخرى.. 
ايااس: (قاطعها) ااه كااين بغييت نهدر معااك على وحد عرض عمل 
كاترينا :عرض عمل؟؟
ايااس: ويي
كاترينا : كيداير هاد عرض العمل (قالتها و هي هازة حاجبها)
ايااس: بابتساامة على عكس النااار لداخو بغييت تخديلي شي صور الا قبلتي التعشااي معايا غدي نشرحلك كولشي
كاترينا فرحاات و لكن عارفااه بلي كيلعب لعبة و هاد اللعبة هي المستهدفة فيها 
كاترينا: اااا لا سمحلي ميمكنش ليوم عندي عشااء مع فيلييب 😊
ايااس: انا ميقن بلي السيد فيلييب غادي اعتدر على العشااء ديالو حييت هادا مستقبلك و انا غادي نعيداينك مع 8




الجزء العااشر


مشاا ايااس بغا اركب فطونوبيييل دياالو و تبعاتو كاترينا تتجري بغاات توقفو و لكن ملحقااتش علييه كان ايااس ركب فطونوبييل ديالو و ديماارا وهو غادي قال..
ايااس:مراتي لعزييزا عندااك تنساااي مع 8 و صيفتلها بوسة فلهوا😘 و غمزهاا
فيلييب : ممن دابا مغنتفك معااك حتا تعوديلي كوولشي هدشي لوقع دبا ..و شنو قصة العشااء؟؟
كاترينا: كوون هاني مغنمشييش ايكوون كيحلم الى كان كيظن اني غادي نمشي نتعشا معااه كنفضل نتعشا مع سبع و منتعشااش معااه هو (قالتها وهي معصبة)😠
فيلييب: كاتي نتي خصك تمشي لهااد لعشاا هو قال بلي راه تيهم مستقبلك المهني و نتي من دييما متعلقة بالتصويير و هادي فرصة ليييك بااش تتوسعي فالحلم دياللك 
كاترينا: ااه هو حلمي و لكن ...
فيلييب: ولمن شنوو
كانرينا:تقد تقوول اموور شخصية و صااف
فيلييب:واااش حاول اتقرب ليييك داك اليليلة؟؟
كانرينا: لا ولكن خايفة احاول هاد الليلة الا مشييت لهااد العشااء و عااد خو رااه خاطب معرفتش انا مترددة
فيلييب: (دار ضحكة صاخبة) واش تتهضري من نيتك الا فااش كنتو بجووج و بوحدكم و فجبل من الفووق و متقربش ليييك و دبا ليووم حييت عشااء عمل ايتقرب منك برااكا من لفشووش و الوسواااس 
كاترينا:وااش كتظن بلي خصني نمشيي؟؟
فيلييب:وااش هدي خصها جووج اهدرو فيهاا بطيعة الحاال خصك تمشي و غدي تكووني حماارة الا ممشيتييش
كاتريناا: ااه واقيلة عندك الحق اوا ادن شنو غدي لبس؟؟

بعد مروور الوقت كاان ايااس واجد لبس كوستييم فالرماادي و قاميييجة فالبيض و صبااط ماايل لرماادي دياال الكوستييم و بطبييعة الحاال منسااش انه ارش من العطر الرجوولي بامتيااز دياالو مشا سي سلطاان قاصد المطعم لي قالو لكاتريينا في رساالة 
اماا الاميرة ديالنا فلبساات كسوة فالاسود معندهااش سمييطاات و حد الركبة مع ميكااب ركزاات فييه على عينيها باش تبرز اللون دياالهووم لتيميييل بين الازرق و الاخضر 
وصلاات الامييرة دياالنا و بقاات تتقلب على الطاولة فين كالس سلطاان لقاتها و مشاات متاجها لييه شافها سلطاان ووقف باش استقبلها و صلاات و خدا يديها قبلها بكل لطف و حنااان و هي شوية متخشا فحوايجها و قالت بصووت متوتر و خايف :سلاام
ايااس:مرحبا ؛كنت ميقن بلي غدي تجي 
كاترينا: باش كنتي متأكد 
ايااس:تقدري تقوولي حدس؛ عرفتي توحشتك بزااف
كاتريينا:(بتلعتم)من قبيلة لدابا؟؟
ايااس:(قال وهو متعمد باش استفزها) لا من نهاار نعسنا انا ويااك فغرفة وحدة (غمزهاا)😉
كاتريينا:(بتوسل) عفااك متبقااش تجبد هاد الموضووع
ايااس: واخ منهضرووش فييه دابا و لكن مزال غدي نهضرو فهااد الموضووع عاجلا ام آجلاا😈

الجزء الحادي عشر


كاان المطعم لمشاولو في غااية الفخاامة و الروعة و خاوي كانت الطابلة ديالهم كطل على البحر و من اليميين بحاال الجسسر كان دكشي في غاية الروعة لخلا كاترينا تحل فمها هي كانت دائما تتحلم انها تدخل لمطعم بحاال هدااك
جا النادل و ايااس طلب وسكي اما كاتريينا كانت مزاال ما متعودة على المكاان على عكس ايااس لكالس بارتيااح فحال لكالس فدااارو داكشي بااش طلباات غي كاس دياال لما جاب النادل الطلبياات بدا ايااس كيجغم من الكااس بلبااقة و ارتيااح و كاان الصمت سيد المكاان من بعد عدة دقاائق اياس كسر داك الصمت
ايااس:مم و دبا قوليلي علااش كتعمليني بحاال لفيا البرص مباغا لا تهدري معايا ولا حتا تشوفي فيا؟؟
كاتريينا : (حماارت) لا انا انا تنعاملك عادي
اياس: هي انا دبا كنكدب علييك نتي نهاار كنتي معايا فجبل كنتي حنيينة و مسراارة و كتعااملي معاياا مزياان دباا لاا
كاتريينا: واش ممكن منهضرووش فهااد الموضووع دباا امكن ادخل اي واحد المطعم و يسمعناا كنهضرو بحاال هكا و ايفهم غلااط
اياس: لا غي كوني هانية انا حجزت المطعم كاامل غي على هاد المبرراات و باش نهضرو على راحتنا
كاترينا:ولكن نتا قلتيلي بلي بغيتي نهضرو على الخدمة
ايااس: ااه انهضرو على الخدمة و لكن ماشي ليووم مرة اخرى😜😜 دبا بغييت نعرف علااش تبدلتي معايا
كاترينا: لا انا متبدلتش انا راني كيفما خليتيني
كانت كترينا كتجاوب على الاسئلة دياال اياس بكل بروود هدشي لزااد عصب اياس
ايااس: الصممت
كاتتريينا: (قواات راسها و قالت)نتا راك وحش تتخبا من تحت الللباس الانييق ديالك و الرائحة الرجولية و المشية دياالك و حتا فلوسك
ايااس ولااو عنييه حوومر بقوة العصبية حط يدو على يديها لكانت فوق الطبلة و قاال بحدة:بضبط داكشي علااش مخصكش تلعبي مع المتوحشيين بااش ميفترسوكش و دباا قوليلي علااش هاد الانقلااب فشخصيتك
استغلاات كاترينا الفرصة و سحباات يديها من تحت يدييه و قالت:عطيني سبب واحد باش نكون معااك
ايااس: الا قتلك راني تغرمت بييك من الليلة لكنتي معايا فالجبل واش غدي اكوون سبب كافي؟؟

الجزء الثاني عشر


كاترينا :(شافت فالارض) لاا
ايااس:(متوسلا)كاترينا شوفي فيا وقوليهالي و نتي كتشوفي فعيني
كاترينا:(وعينيها دامعيين)علااش مقلتيلييش بلى رااك خااطب و غادي التزوج؟؟
اياااس: تكا على الكرسي وشااف فيها قولي هادا هو الموضووع بصح كان خصني نعرف
كاتريينا: ااه كان خاصك تعرف و خاصك تعرف بلي مرنيش حماارة باش تجي تقولي راني كنبغييك و نتا فالاصل راك مغرم بخطيبتك
ايااس: نتي فاهمة غلااط
كاتريينا : شنو لفاهمة غلااط؟؟
ايااس:زواجي معندو حتا علاقة بالحب هدااك زوااج مدبر من قبل عائلتي
كاترينا:(بغضب) كنشفق علييك
ايااس:(بغضب مماتل لديالها) ااه بصح كان خصني نفسخ الخطوبة ديالي قبل منطلع الجبل ياااك؟؟😤
كاترينا:لا مقصتش هكااك و لكن متبقااش تمتل عليا الحب
ناض ايااس كلس حداها و وااجد باش يجاوبها (كان باغي ابوسها)ولكن جا النادل (الله اعطييه غباارة قطع هليهوم اللحظة) جا عطاهوم menu خداتو كاترينا ويديها كيرجفو بداات تتشووف شنو تختاار ولكن حارت شافها ايااس و طلب منها اعاونها باش تختاار و بالفعل داكشي لكاان عاونها و ختارو فالقبلاات مخخللات و فالطبق الئيسي سوشي و اللحم المشوي و من بعد منو كيك
ايااس: (باسهزااء)يااك ما كضني بلي انا السبب فالهزة الارضية فاش كنتي فجبل
كاترينا :(بسرعة و غبااء) لاا
ايااي: ادن اكييد مكنتش مخطط انك غدي تنعسي معايا فنفس السريير
كانرينا: اكييد لا
ايااس: ادن نتي عارفة بلي كان بامكاني نقيصك (غمزها)
كاترينا:ااه بصااح
ايااس:(مد يدييه و هزلها رسها)ادن علااش ممتيقالش بلي راني تنحس بشي عاطفة من جهتك بحالك تمااما
كاترينا:(بيأس) ولنفترض كلامك صحييح شنو غيكون مصيير علاقتنا
ايااس:(لمعو عنييه) معرفتش و لكن غدي نشوفو الا قبلتي
كاتريينا: كيفااش مفهمتش اايااس شنو بغيتي بضبط؟؟
ايااس:انا برااسي معرفتش شنو بغييت منك يمكن بغيتك كلك معرفتش و لكن الا كنتي باغا تعرفي مشاعري اتجاهك فانا كنعاود نقلك راني كنبغييك
كاتريينا:و لكن نتا راك محكووم على بنت اخرى
ايااس:(باستهزااء) محكووم ليسمعك ايقوول راني محكووم بالحبس او متابع بقضية جنائية هههه ولكن فالحقيقة عندك الصح ..كاترينا واش عدندك شي فكرة على الزوااج المدبر؟؟
كاترينا:(ببسااطة) لا
ايااس: ادن انا غنقولك كيفاش ولييت خطييك أية انا مكونتش غني او بالحرى كنت فقيير لدرجة كبييرة لدرجة اني مكنتش تنقد نشري صبااط حتا وصلت لسن 15 عااد بدييت كنطمح نكوون غني و نحقق حلمي و بدييت كنخدم كل نهاار كتر من 20 سااعة فالنهاار بااش..

الجزء التالت عشر


بااش نجمع لفلووس و نديير مشروعي الخااص و من بعد 3 سنيين كنت مسافر و انا نلقا بالصدفة واحد الوطييل مفلس و طلبت المسااعدة من كااع لكنعرف و كاان اول من عادني هو بات آية و حتا بابا عاوني حط كااع لعندوو باش اعاوني واخا فلول كامليين ضحكو على طموحي المهم من بعد اعواام تقرييبا 3 سنيين الاوطييل ولا تيدخل اربااح طائلة و كبييرة و انا داك السااع كنت مزااال فعمري 23 و آية مزاال 17 و تما اقترح بابات آية تقوية الشرااكة و نخطب بنتو و هدي من العادات و التقالييد ديالهم و هدي كانت فرصة ليا باش نطور المشارييع ديالي و نوفي بالتزامااتي و فنفس الوقت كان مناسب بزااف ل آية حيت غدي اولي عندها زوج ثري لتفتاخر بييه قداام النااس
كاتريينا: هدشي كيخووف
اياس:ااه و لكن هدشي كان فسبيبل انبدي نحقق الحلم دياالي
كاتريينا :(بتردد) واا.. وااش تتبغي آية؟
ايااس:(بحدة) لا اصلا فالول كنت بحرى كنشوفها حيت كانت فالداخلية و من بعد صيفطها باها لسويسرا باش تكمل فرايتها و دابا يله جاات و نزييدك هي راها مفششة بزاااف و حتا انها ممربيااش الا بغيتي و هدشي كيرجع لماماها المهم خلينا دابا من هدشي (حط يدييه علا يديها)
كاتريينا: ودابا شنو بغيتي؟
ايااس:بغيتك تجي معايا
كاترينا (شدتها الصاعقة): فيين؟
ايااس: بغيتك تجي معايا اليخت ديلي لشي يماات
كاتريينا:واش من نيتك؟؟؟ انا كنت كنظن بلي نتا ضد انه شي بنت تمشي مع شي رجل و بوحدهم
ايااس:ااه ولكن انا مقصتش اننا نديرو شي علاقة تقدري تقولي تعارف و صااف كنواعدك انك غدي تستمتعي بزااف معايا غادي نصدادو الحووت و نزورو الجزر و نبقااو وسط البحر و كنظن بلي مزاال عدنا بزااف ميتقاال... اوا اش قلتي
بداات كاترينا كتفكر و هي اصلا تتحمااق على اصديااد السمك او بصفة عاامة شي حجة سميتها البحر و بداات تتفكر انها غدي تكوون هي و حبها بوحدهم تحت السمااء الورقااء و ميااه البحر المالحة بتسماات...

الجزء الرابع عشر


بتاسماات ... ولكن هدشي خالعها و بسااطة رفضاات وقالت هدشي مكيناسبش بنت مربية مما جعل ايااس يتصدم
ايااس:ااه ادن تسافري بحدك وتشاركي غرفة مع واحد مكتعرفييهش و دابا كتقوليلي مكيناسبش ...
كاترينا:(قطعاتو و بعضبية)اولا اني نسافر بوحدي اولا ماشي بوحدي هادا مكيهمكش وتانيا ممنحقكش تشك فاخلااقيي و التربية ديالي و هدشي كيخصني انا بوحدي(و سكتاات)
ايااس: وتالتاا؟؟
كاترينا:تالتا الا مغنهضرووش فالخدمة غي النووض نمشي فحالي (هزاات السااك ديالها فيدييها)
ايااس: وااخ ولكن قبل بغيييت جوااب اخيير؟؟
كاترينا:لهواا؟؟
ايااس:واش اتقبلي علاقتنا دبا؟؟
كاتريينا:(بكل بروود على عكس العافية لشاعلة فقلبها) لاا
ايااس:وااخ ادن خلينا نهضرو فالخدمة
كاترينا:اك
ايااس:انا دابا خداام على واحد الاوطييل فدبي و بغيت ندير لييه اشهاار و بالضبط لسيااح و مداام نتي عندك خبرة كبييرة فالتصويير ختاريتك نتي و انا وجتلك كلشي لتحتاجي تما
كانرينا(لمعو عينيها من الفرحة) ااه ااه بالطببع
اياس: ولكن خصنا نمشييو غداا
كاترينا: ااه واخ انا غدا انكوون تماا
ايااس: لا انا لغاادي نوصلك و منها نهضرو كتر فهااد الموضووع و نشرحلك الفكرة ديالي ؟؟
كاترينا: ااه وااخ انا مواافقة
دوك الساعاات الاخييرة قضاوها غي الفهضرة على المشرووع دياال ايااس و حتا انه ديك السااع مكاانش اياس المجنوون بكتريينا لا بالعكس كان رجل اعمااال و صااف و حتا هو تعامل على هااد الاسااس من بعد ما سمع الجوااب ديال كاترينا على علاقتهم هدشي لخلا كاترينا حزيينة و ايااس لاحظ الحزن ديالها حيت كان باين فعينيها على عكس الابتسامة لرسماها على شفايفها هدشي لخلا ايااس اطلب يرقص معاها على انغاام موسيقى هادئة و بالفعل رقصاات معاااه و لكن دائما كان تعامولو تعامل رجل اعماال حتى فالرقصة ديالهووم تعامل على هااد الاساااس لدرجة كان مسيطر على كاع الناااس لحدااه و حتا شخصيتو تقلباات فجأة رجع رجل الاعماال القوي و المسيطر 

الجزء الخامس عشر


فاقت كاتي الصبااح بكري و بداات تتجمع فالداار و فحوايجها وتتفقد الكامييرات ديالهاا سلاات بكريي و بقاات تتعاين ايااس ايجي يدييها حتا شافت الطونوبييل ديالو البيضااء جايا هزاات حوايجها بزربة و هبطااات تتجري و قفااات على الرصييف تتعاينو اوصل و لكن كانت خيبة امل كبييرة بالنسبة لهاا حييت لهبط من الطونوبييل مشيي ايااس لااء كان الساائق الخااص دياالو
الساائق: واش نتي هي الآنسة كاتريينا؟
كتريينا:(باسى) ااه
السائق:انا الساائق ديال موسيو ايااس صيفطني لعندك باش ندييك لدبي حيت هو خرجلو عمل طارئ
كارينا (فنفسهاا) ااه بطلييعة الحاال حيت البارح رفضت اني نكوون معااه فعلااقة داكشي بااش حرجلو عمل طارئ و لكن هاكا حسن و كنتمنى كمشوفووش حتا فدبي
السائق: آنسة كاتريينا؟؟
كاترينا:( نتابهاات لييه )ااه نمشييو
السائق: تفضلي اأنسة
ركبو فالطونوبييل و اتجهوو لمكان المعلوووم و طوول الطرييق و كاتريينا تتحاول تحيد ايااس من بالها و متفكرش فيييه
وصلااات الامييرة ديالنا هبطاات من الطونوبييل و بقاات متاجها جيهة الاوطييل حتا كتشووف شي شخص جااي كانت كظن انه شي حد من الاستقبااال و لكن كان ايااس بنفسوو هو لجاا استقبلهااا كان لابس قميجة فالازرق الفاااتح مع سرواال تجيين كحل و سبلدييلا (جاا بقوووص خخخ)😍😍😍
ايااس:ادن جيتي كنت شااك انك مغدييش اتجي
كاترينا:كيف كتشووف انا قداامك
ايااس:(كيخااطب الساائق) ديلها الاغرااض دياالها الفييلا فيين غدي تبقى و انا غدي ناخد الانسة كاترينا في جولة حول المكااان
كاتريينا: وااخ
كان المكااان زويين بزاااف كان تقلييدي بزاااف و اياس كيعشق بحاال هاد الامااكن و لكن الفندق لبناااه ايااس في قمة الحداااثة هدشي لخلا المكاان اكتر رونقاا و جماالا و حتا كاتريينا عجبها داك الميكس بين التقليدي و العصري
شوية مشااو جيهة المحييط و وقفو قداام البحر و قاال بصوت خاافت : شوفي داك اليخت (مد ليها المنظاار)
كاترينا:فيين؟؟
شدها ايااس من الخصر ديالها و دورها بكل حنية و لطف واش شفتييه
شهقاات كانريينا من ضخاامة و روعة البخت
كانرينا: (فالت بغبااء)وااو واش هاد اليخت دياالك
ايااس:ضحك ايااس من عفويندتها و حتا غبائها هاد اليخت حتا هو بغيتك ديريلو اشهااار وااش تبغي ندخلولو تشوفييه
كاتريينا(بفرح)ااه ااه بطبيعة الحاال
أحدث أقدم