الشيخة و ولد عمها (الجزء الثاني) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية.


31🌷 سارة : وي مسيو ثائر : شنو بغيتو تاكلو نرجس : انا مشهية لكفتة سمية : و انا سوسيط قمر : انا بجوح سكينة تكات على الكرسي و دارت رجل فوق رجل : مكرهتش شي بسطيلة معمرة بالحوت و لا بدجاج و لا اش غيجيك مليح مكرهتش ... ثائر : مكرهتيش الزمر جيبي ليها دجاج سارا : اوكي مسيو ...مشات سكينة : انا مغناخدوش ثائر : غنوكلو لموك بالوحدة بالوحدة .....هي ربعت يديها بزعفة و كتخنزر فيه و نتي لي بديتي تنفخي ماعلينا جات المضيفة نزلت ليهم واحد طبلة و دخلو وحد جوج دي شاف هازين الاطباق و كل وحدة حطو ليها الطبق لي بغاتو و لي تحطت ليها شي حاجة تبقا تشوفيه نرجس جاتها واحد الكفيتة دايرا صفيورة و فوق منها صوص و حداهم و فرشيط و موس و سمية جاوها جوج سوسيطات بالحساب وحدة فوق وحدة و قمر جمعو ليها مبين الكفتة و السوسيط و سكينة لي جابو ليها ربع ديال دجاج مقاد و متول ثائر داير يدو على حنكو و كيشوف فيهم : يلاه كولوو نرجس : هي صراحة هادشي مغيقدناش سمية : هاد سوسيطات انا راه غير كندوق فيهم واش كينا الملحة ولا لا سكينة : شفتو طيران الخاوي كنقوليكم ديما خودو فحالي ثائر تنهد : هز هادشي و جيب ليهم فحالهت قمر : غير خلي هادشي و جيب لينا لوخرين ثائر : اووف ياربي حصلة هادي مع هادو الشاف : اوكي و ديسير سكينة : البنان.... ثائر : جيب ليهم كلاص فانيي عاد جابو ليهم فحال سكينة غير هو كين وحد المشكيل شائع انك فاش كترتافع على الارض كتمشي ليك حاسة الدوق يعني مهما كلتي غيكون بلا دوق الشيخات جاتهم الماكلة باسلة كياكلو فوق للنفس و ماقدينش يهدرو حيت هو حاضيهم وحدة وحدو ولاو غير يسرطو بلا مداق حتى كملو داكشي و جاو لي شاف جمعو ديك الروينة و هو رجع البيسي ديالو بعد ربع ساعة جات المضيفة كتخبرهم باش يديرو حزام الامان عاد عاود تاني دارو لراسهم نفس تزييرا حيت غيهبطو ثائر : و تجرب تغوت شي برهوشة ....بدات طيارة كتهبط و بدا تزعزيع كين منهم لي غمضو عينيهم و قارمين على فمهم و كين لي حالين فمهم بلاصوت فحال سكينة مثلا ثائر مقدش يشوف المنضر لي قدامو و ميضحكش الدرية كتغوت بصمت هههه مهبطات ديك الطيارة حتى غفر ليهم الله الدنوب تحل الباب و عاد قالك الالة جاتهم البولة و بدات دخل بالوحدة بالوحدة انا ثائر نزل من طيارة و عطاه واحد الكاردكور سوارت طموبيل و بقا كيتسناهم على اعصابو شي نهار غيقتلوه بالعصاب عاد هابطين كيضحكو و يتناغزو ثائر : هادوك رباعت الشيخات سكينة : لعاب ثائر : مكيهمش سمعوني مزيان دابا غنديكم لواحد المول غتشريو لي خصاتكم من داكشي دلباس ديال العرس لي غتحتاجوه لمدة سبعيام سكينة : واش العرس فيه سبعيام ثائر : اااه و منبغيش نشوف حس تكشيطة و لا بندير سكينة : واخاا دابا نتا باغي دكشي لي سواري و لبريو ثائر كيهدر تحت سنانو : منعرف و مكيهمنيش انا ماشي منسق الازياء سكينة : اشنهو منسق ثائر : زيديي قدامي ....دخلهم لطموبيل بداو تاني في تنوعيرهم كيبان ليك ثائر من طموبيل عروقو خارجين و كيغوت و سكينة كتدوي ببرودة و لا هدرات شي وحدة من الشيخات غير خضرة فوق الطعام حتى خرجو من المطار لفلوريدا نيشان مدينة كلها بحر و البحر ديالها نقي و شوارعها نقيين لصقو وجاهم مع الزاجة كيشوفو ثائر دارلبراي في ودنو و كان كيهدر بالانجليزية مع شي منسقة حيت عارفهم غيديرو الكواريث و هما بداو يديرو مخططات باش يجيو البحر يتبحرو حيت ياختي الصهد قتلهم خلاتها نرجس بقا ثائر غادي طاير شوية دارو لعندو يسولوه عرف راسو غيتعصب مجوبوهش شحال نكرزت عليه سكينة مدهاش فيها حتى وصلهم لوحد المول و سط المدينة ووقفو قدام المول ثائر: نزلو ....نزل هو و نزلو هما كيدورو في عينيهم و في ريوسهم حتى وقفات عليهم واحد الشينوية قصيورة شوية لابسة طالون و من موراها شينوية اخرا و انيقة الشيخات كاملين دارو عند سمية و انفاجرو بضحك : هههههه كتشبه ليك ا سمية ها ختك ا سمية سمية : ايوا صافي تنكون كنشبه لهادي نرجس : و عداكي تكون ختك هههه سكينة : انا راني شكيت فيها من عندهم في يمات كنا نتفرجو في بروسلي ثائر : سكات نيتي (ديك الشينوية) كتعكل في دارجة : مرحبا مشيو ثائر كيهدر بلونكلي : انا بغيت لهاد ربعة تعطيهم اي حاجة مناسبة لعرس لمدة ديال سبعيام نيتي بلونكلي : اوكي مسيو كون هاني ثائر دار عندهم : دابا غتمشيو معاها هي لي غتشوف ليكم اش غتلبسو و بلا مشاكيل سكينة : و مالنا حنا منعرفوش نلبسو ثائر : راني دوييت بلا مايسخن على شي وحدة فيكم راسها و متديرش داكشي لي غتقولو يلاه ساعة غنرجع عندكم .......(لاااا ا سي ثائر متخليهمش معاها غيحمقوها ) ركب في الطموبيل و زاد نيتي : سلام انيشات غنعاونكم سكينة : ربي يخليك بينا فيك دريويشة كتشبهي لسمية اش سماك الله نيتي : مافهمتش نرجس عوجت فمها : اش شميتك نيتي : نيتي سكينة : لا ماشي انا نتي نيتي كدير ليهم براسها : ااه نيتي سكينة : اويلي
🌷32🌷
سكينة :اويلي واخا الالة انا سكينة و نتي 
نيتي : نيتي 
سكينة : ايوا صافيي هادي لصقت في كلمة وحدة (دارت عند لخرا ) و نتي اش سميتك 
آنا : آناا 
سكينة : ايه نتي 
آنا : آنا 
سكينة : اويلي على بلية هادو شفتهم حافضين غير ضمائر المتصلة و المنفصلة ولا منعرف 
نيتي : انا شميتي نيتي و هادي سميتها آنا 
نرجس : هههه و انا سميتي هيا هههه ....نيتي كتافت بالابتسامة ليهم و مشات قدامهم و هما تبعوها ناريييي على مول كيف دايرا شي حاجة فوق المستوى و فحالا قصر وطويل و كبييير فيه لي طااج وواعر (👇👇) فيه كاع لي gucci chanel zara مارك ها .........
نيتي : اول حاجة غنمشية نختارو الفاساتين اللائقة ....هما غير تيشوفو فيها مشات معاهم لسانسور كولو زاج دخلة كاملين فيه هو يبدا يطلع ناري كيبان ليك شيخات كيطرطاو وسط منو و يغوتو و نيتي و آنا كيحاولو يهدنوهم سكينة لوحيدة لي لاصقة على زاجة و تشوف حيت فايت ليها طالعة فيه حتى وصلو لطابق خمسة عاد خرجو شانقين على شنويات تفرقو عليهم شينويات تخلعو ولاو اكيشوفو في بعضياتهم و سكينة تتشوف فيهن 
سكينة : يا سبحان الله غير نتي ا سمية منفورين محطوطين ......ماعلينا مشاو شينويات قدامهم و هما من موراه دخلو لوحد المحل خاص غير بلي سواري و احدث تصاميم ديال شي مصمم مشهور امريكي الجنسية 
نيتي جات دور عندهم لقاتهم طارو كل وحدة في بلاصة 
نيتي : اووف بينا غيعدبونا 
آنا : شنو غنديرو 
نيتي : مغنقدوش عليهم كاملين غنشدهم بالوحدة بالوحدة غنبداو بهداك لي كتشبه لينا ....بداو بسمية هي لولة جروها لعندهم كاع داكشي لي ختاراتو حيدوه ليها مبغاتش ليهم دارو ليها خاطرها دخلات قيسات و خرجات عندهم ولات فحل دوك راقصات الكبريهات عاد دخلات معاها آنا حيدت ليها داكشي و هي باركا عليها اويلي اش كديريي اناريي تي مالكي اويلي عاد عاونتها لبستها شي سبعطاش لبسة من طراز الرفيع جاو معاها زاز عاد خشاو ليها دكشي في ميكات و جلستها نيتي حداها باش متحركش جابو قمر هادي خلاص ولات ساقطة كاااع عاد دخلتها آنا بنفس الطريقة حتى ولات آنا كلها عرقانة و شعرها تشنتف خداو ليها تهي سبعطاش لبسة و جلسوها حدا سمية جابو الفليفلة ديال نرجس ناضت معاها نيتي ناري مع نرجس مقص ماضي هي وياها دراع بدراع و كلمة بكلمة مكينش تحكر عليها و لا تلبسها لي بغات ختارت النص بدوقها عاد جلسوها حدا صحاباتها و هما يجيبو لالة سكينة والله ماقدت تحط يديها عليها حتى عيطت على صاحبتها تعاونها عاد بقاو معاها بزز حتا خدات كسوة وحدة اختاروها ليها اما كلشي من اختيارها راه معاهم سكينة و اجركم على الله نيتي خلصات بالبطاقة الخاصة بثائر كان عطاها ليها على ودهم و مشاو تاني الاحدية و طالونات و خاصهم يشوفو كل طالون مع لبسة و لكن معامن غدوي بغاو يخدو كلشي بالكحل باش يلبسوه مع كلشي بزز حتى قنعوهم و بداو يقيسو و يحطو و نيتي و آنا ولا غير شادين من راسهم وباقي ليهم المكياج اميمتي و المجوهرات اما سي ثائر فمشا دار زيارة سريعة لوحد سيد شارف شوية كان هو المعلم ديالو ديال شحال هادي و بقا شاد معاه الهدرة يتلف الوقت بينما سلاو لخرين دازت سويعة فحال هاكاك عاد ناض هو خرج فحالو و طلع في سيارتو و في طريقو شاف واحد المحل ديال المجوهرات ديال داماس هو يتفكر دبالج سكينة لي هرسهم ليها دخل تما كانو شي بنات تما خرجو عينهم فيه سيغتو مع ديك الشخيصة و الكريزما مشا وقف قدام وحد العاملة تما زعيعرة غير شافتو قدامها كلها ولات حمرة 
ثائر بالانجليزية : اكسكيوزمي بغيت دبالج ديال دهب 
هي بحشمة : اوكي مسيو ....مشات غتجيب ليه الباك كامل ديال دبالج متخفوش ماشي فحال ديالنا دالمغرب 
وهي تجي توقف عليه وحد الوحدة هي زوينة مي عضومتها خارجين من وجهها و حتا لبسها و طايتها في شكل و شارفة و سيفتها رجالية 
كاثالينا بصوت شجي بينا فيها كماية :نتا هنا لعرس نسيبي نايف
ثائر دار فيها نص نضرة و ضحك جنب : معندي ميسالك دخلتي ليه بنتك لعقلو 
كاثالينا : ههه مزال عندي بنت اخرى لبغيتيها 
ثائر : الكارو لي كنلوحو في لرض و كنعفط عليه و كندوز مكنرجعش ليه 
كاثالينا : ههههه متحدانيش ا سي ثائر 
ثائر قرب تالوجهها : حسن ليك تركزي على زواج بنتك 
كاثالينا شافت فيه بعصبية : نتلقاو في العرس اسي ثائر ...و مشات زادت خرجات 
الموضفة : سيدي هاهما كاع الانواع لي عندنا
هو هز خمسة و بدا كيضرب فيهم مع بعضياتهم يشوف فيهم واش كيخرشو فحال لي كانو عندها على مبان ليا سي ثائير عاقل على الرنة ديالهم مزيان حتى عجبوه واحد الخمسة و خداهم دارتهم ليه في بواط حمرة و ابتاسم خشاهم في جيبو و زاد مع طريق لمول لي فيهم هما غير وقف تما لقاهم نيت خارجين هازين السشيات جاو لي كاردكور هزو ليهم الميكات 
ثائر : ساليتو طلعو فين نيتي
🌷33🌷
.و هي تجي نيتي و آنا مساكن حالتهم تشفي العدا عرقانين و سخفانين شعرهم مشعكك ثائر عند ديك الرباعة لقاهم طلعو لطموبيل و كيشوفو فيه ببراءة هو غمض عينو و دار لخرين و جبد شيك كتب ليهم الضعف ديال دكشي 
عطاهم الضعف ديال دكشي لي خاصهم ياخدو حيت فعلا
كيستحقو مساكن مشاو كيقطعو في القلب طلع ثائر لطموبيل و شاف في يد سكينة لي فيها غير دبليج واحد و بقا كيشوف مطولا و كيفكر واش يعطيهم ليها و لالا وهي تهز يديها 
سكينة هازا يديها بفرحة : ههه عجبوك يدياتي ...وقرباتهم ليه قدام وجهو هو يجمعهم ليها بضربة 
ثائر : غير لي بغا يدير فيكم عقلو .....دور الكيدون و انطالق من جيهت البحر 
سكينة للصقة على جاجة : الميمة لما وقفنا غير نتبحرو الله يرحم بيها الوليدين .....يحساب ليكم داها فيها زاد في السرعة و جا دايز من وحد الجسر طويل و درب وحد البطونة بدا كيطلع السقف ديال طموبيل هما هادا هو حماقهم و سيغتو دوك الشعورات عندهم بداو كيطيرو في السما و كيغوتو شوية بداو يغنيو العونيات في فلوريدا ثائر غير سايق و داير نضاضر و كيشوف قدامو راع عصبوه و لكن راه فعلا معندو ميدير ليهم اكتفا انه يكمل طريقو حتى عياو على خاطرهم و جلسو يهدرو شوفو هادي شوفو ديك
طاح الضلام و فلوريدا عمرات بانوارها داهم ثائر لواحد ريسطو هو لي طلب ليهم هما اكتافو بالهدرة و الضحك كلاو طبعا مع شوية دلي بيتيز خرجو من تم شبعانين حيت كلاو القرديس و انطالقو كملو طريقهم 
سكينة : غنبقاو غير غادين فينهو هاد العرس 
ثائر : هاحنا وصلنا نزلوو .....نزل هو و تبعوه هو ماشي في وحد البلاصة كلها يوخوت مصافين 
سكينة : علاش جبتينا البطوات 
ثائر : غنركبو بيهم باش نوصلو للعرس 
سكينة : و تا هاد العرس في القمار اويلي جربنا كلشي ها طيارة ها طموبيل ها باطو بقا لينا غا ساروخ العراسات عندنا قدام الباب لبس ماكي و نزل نيشان اويلي يومين ديال طريق و مزال 
ثائر : صافي سكتي رجعي حلقك ...
سكينة : وراني قلتلك الصح ياك البنات 
ثائر : اصلاااا نتوما لي عطلتوني كنت غنمشي بطيارتي نيشان ولكن سيادتكم خصكم ما يتلبس و ما يتكال 
سكينة : و مالك باغي تخلينا بالجوع و حفيانات اويلي 
ثائر مكرهش يقجها و معرف حتى باش يجوبها اكتفى انه يتعصب داخليا و يمشي ووقف قدام وحد اليخت صغير شوية بالكحل 
سكينة : شاري سيري بالكحل 
ثائر شد مها من دراعها : دابا مال موك نتيا 
سكينة : اويلي قلت غا الحق 
ثائر : لا دابا غنغرق موك في هاد البحر ....و مشا جارها و البنات تبعوه يشدو فيه 
نرجس : ارجوع الله اسي ثائر 
قمر : اناري اسي ثائر .....هو قربها لما صافي غيلوحها هي بدات تبكي و لخرين شادينهم
سكينة : اهيء اهيء عفاك اناري مسامحين غير متلوحنيش 
ثائر قربها لعندو : دابا غطلعي و غتسكتي 
سكينة : كوون هاني اسي ثائيير لا دويت الله يعطيني بيبية مشوية فوق الفاخر 
ثائر جرها بدفعة : يلاه زيدي قدامي.......تدفعت شدوها صحاباتها هو زاد قدامهم طلع في لليخت هما عاد تبعوه


🌷34🌷

غير طلعو لتما تشتو مشاو يشوفو و يخبشو اول مرة يطلعو في يخت كولو ضواو و حالين فمهم سكينة دغيا مسحات دميعاتها و لتاحقت بيهم تشوف 
نرجس : واااو على فلوكة نحركو بيها لبرا 
سكينة : ايوا صافي تنحركو نمشيو المولاي عبدالله نصيدو بيها الحوت 
ثائر واقف كيشوف فيهم اش كيقولو واش كيهندسو و اليخت كيدير لملاين و قالك يصيدو بيه الحوت 
سمية : سي ثائيير هادشي فشكل عندك طيارة ماشي فحال طيرات لي كنعرفهم (على اساس هي موالفة تركب فيهم ) و طموبيلات مكيشبهوش لطموبيلات لي كنشوفهم و دابا هاد الباطو شو كيدير و من الفوق فيه غير حنا 
سكينة : راه غير كاريهم ....يالاه ونتي سوقك الالة شاف فيها تعيا ووكل امرو للله 
ئر : سمعو هادوك الرببعة سيرو دخلو لداخل هبطو لتحت كين بيت نعسو فيه غتلقاو لي فاليز ديالكم و راكم واكلين شاربين لابسين بلاما تبرزطني شي برهوشة فيكم يلاه تلاحو ....و مشا هو بغرفة لقيادة و هما مشاو بجرية للداخل يستكشفو المكان مع الدخلة لقاو دروج نزلو كانو جوج غرف بنفس الاثاء تقريبا خليط مبين الخشب و لون الاسود الراقي و بجوجهم فيهم حمام الباب ديالو شفاف غير لي لتحت فيها جوج نموسيات كباريين و للفوق كينا غير ناموسية وحدة
سكينة : مزيان البنات نتوما نعسو لتحت انا غنعس الفوق 
قمر : و سي ثائيير 
سكينة : و راه غيكون مشا لشي بيت ينعس فيه ارو ليا بعدا بيجامتي ....جبدت من الفاليزا شورط قصير و ديباردو و مشات لبيتها زعمة حطات سروال لبست من وراه شورط يلاه حطات الفوقاني بقات بستيات و هزات ديباردو في يديها هو يدخل سي ثائير بعدما خدم القيادة الالية لليخت و دار ليه توجيه ...ماعلينا هو شافها واقفة مشوكية فيه و دارت ديباردو على صدرها 
سكينة : اويلي اسي ثائيير داخل عليا لبيت كنبدل 
ومع سي ثائيير مكيحشمش مخرج فيها عينو وعادي 
ثائر : شنهو لي بيتك ...دار ناضرة شاملة على اشنو لابسة 
سكينة : وغا خرج غير نلبس ديباردو و رجع نتفاهمو 
ثائر كيقرب منها بشوية : و لا مخرجتش ...هزات عليه صبعها 
سكينة : شوف راه ولاه ...شدها من يديها و دورها و لصق ضهرها مع صدرو و مؤخرتها على سيد القيض وحط يدو على صدرها و اليد لخرا على عنقها و طلع ليها وجهها و بقات الرقبة ديالها باينا و يديه لوخرا كتقرص في صدرها و حط فمو على رقبة ديالها كيمصها و كيدوزها بلسانو هي رخات ديباردو من يدها طاح الارض و رخات يديها و ترخات هي كلها هو غير مزيد كيداعب الرقبة ديالها و كيمصها و يده لخرا خشاها تحت ستيان و هي كتنفس بصوعوبة في يدو و هي طلع يديها حطات على يدو لي في ثدي ديالها هو في ديك اللحضة مفكر غير في الدبالج حيد يدو من صدرها و خشاهها في جيبو كيقلب عليهم و هي تفلت ليه من يدو ووقفت قدامو و مغطيا صدرها 
ثائر : بلاتي نجبد ليك (هزات ديباردو و دردكات برا ) اجي اييه اجي لهنا ...خرجات و سدات الباب هو يخشب البواط ديال دبالج في المجر لي حدا ناموسية و مشا حيد الفيسط و لبس سروال كيطما و خلا الفوق عريان و تكا فوق الناموسية على ضهرو و غمض عينه بعض شوية من نعاسو سمع تخرشيش و مع نيت نعاسو خفيف حل عين وحدة بانت ليه سكينة دخلت و سدات الباب بشوية و جايا على صباع رجليها طلت عليه بان ليها ناعس و هي تكا حداه في طرف ناموسية مرداتش تهبط عند صحابتها تنعس حداهم حيت هي لمعلمة سكينة ماعلينا تكات بشوية و جرت ليها لغطا بشوية هو ضحك و دار براسو غيتقلب و حط عليها يدو على خسرها هي شهقت يصحابليها فاق دارت عندو لقاتو ناعس جات تحيد ليه يدو هو يتقلب فوقها وجهو في صدرها و مخشي وسط رجليها هي روحها غتزهق حيت تقيل عليها بغات تدفعو مقداتش هو كيستغل فرصة انه ناعس و كيقيسها فيما بغا هي غير صابرة بغات غير تنوض فحالها مقداتش حتى وكلات امرها للله و نعسات هو ديك الساع عاد ناض عليها و نوضها فوقو خشا ليها وجهها في عنقو و باس ليها فوق راسها و هز ليها يديها بقا كيتأملهم و داك الدبليج الوحيد لي باقي كيلمع وهو يجبد دبالج و بغا يديرهم ليها هو يتنادم معاه الحال حتى تتفيق و يعطيهم ليها و خشاها فيه و حوطها بدراعو و خشا يديه بين حويجها و لحمها و نعس 
اصبحنا و اصبح الملك للله 
باقين ابطالنا على نفس الهيئة هي فوقو و هو معنقها وهي تبدا تحل عينيها بشوية بشوية دورت عينيها يمين و شمال و ناضت بزربة و جلست على سي سيد مقيم على الصباح و غوتت و سدات فمها بيديها هو فاق و شاف فيها 
ثائر : اش كديري نتي هنا 
سكينة : والو والو .....بغات تنوض هو يرجعها بيدو و قدها مزيان 
ثائر : علاش نتي جالسة عليا واش نتي باغا ...
سكينة : لا ويلي حشومة بلاتي خنوض 
ثائر عاود ردها لبلاستها : لا هادا كيتعتابر تحرش
سكينة كلها حمرة: عفاك اخليني نوض 
ثائر : لا لا هدشي ولا يمكن نسكت عليه 
سكينة كتشوف دكشي لي تحتها كيطلع معاها: عفاك العار ندير ليك لي بغيتي غي طلقني 
ثائر شد ليها من عنقها و هبطها عندو : و منين نتي باغاني نطلقك لاش جايا لعندي
🌷35🌷
سكينة : صافي غير سمحليا منجيش لعندك مرة اخرى ....هو غير مزيد كيقربها ليه و هي كتقاوم حتى قاس فمها فمو 
نرجس على برا : سكينااااا وااا سكينااااا 
سكينة قفزات و ناضت تهو طلقها و مشات بجرية هو ناض و ديك الضحكة على وجهو : غير بلاتي تنشدك 
خرجت عند البنات لقاتهم مبندرين كيتكسلو يلاه فاقو من النعاس 
سكينة : صباح الخير البنات 
نرجس : فينك اصحبتي من الصباح و انا نغوت عليك 
سمية : البنات اجي اجي تشوفو محطوطة الماكلة هنايا 
...مشاو يتجراو كيشوفو وحد الطابلة مطردكة بكرواسا و العواصر و طبق عامر بجميع انواع الجبنة و كاشير طابلة مشارجية بالمزيان 
قمر : يلاه توكلو على الله و اجيو ناكلو 
سكينة : بلاتي منبقاوش غير مدرمين كي الحمارات تبتو و حصنو هادشي مكانش هنا البارح ليكونوع داروه لينا بلعاني يقتلونا 
ثائر : يقتولك علاش الاخت وزيرة دولة (حنات راسها ) هادا راه فطور جابوه فشي باطو سيرفيس و غيكونو حطوه الصباح 
كلهم كيشوفو فيه: ؟؟؟؟؟
ثائر : بلاما تعصبو ديلمي الصباح هادا كولو لباغين تاكلو .....جلسو كاملين فديك الطابلة كين غير خطف و دير في فمك و سرط مكينش زعمة نداغ و لا بشوية ثائر كيشرب قهوة و كيتفرج فيهم 
ثائر : دير شي وحدة هاد الحالة في العرس نخشي مكم وسط البحر 
نرجس فمها عامر : خشيو خشيو اكبر كمية ولا غنموتو بجوووع 
ثائر 😡 : تي مال موك فين يصحاب ليك راسك غادية 
سكينة : خشي هادي ا قمر في جيبك دروك نحتاجوها 
ثائر ضرب طبلة : واش انا هدرتي زيد ناااقص 
سمية : و العصير كي نديرو ليه 
ناض ثائر هز العصير : انا لقيت ليك فكرة غنشربو ليك 
سمية : لا لا اسي ثائر مبغيتش 
سكينة : طلق من درية باقا قاصير لاكارط و مديرهاش 
ثائر دار ليها : غنشربو ليك نتي نيت 
سكينة خدات العاصير من يدو : مالك هزيتي علينا عاصير و صعصعتي جلس خلينا ناكلو هاد جوج دغمات و نعقلو عليهم اويلي جلسو جلسو تفطرو
رجعو جلسو كاملين كيفطرو هو شاف فيهم معندك كيف دير ليهم غير رجع جلس داكشي نيت لي دار كمل قهيوتو و مشا 
حتى سلاها على خاطرو هما دارو ليه فرجة و ناض 
ثائر : وجدو راسكم كنضن قرابين النوصلو 
سكينة : واخا نلبسو السواريات لي شريتي لينا 
ثائر : تي مالك مريضة و لا مالك راه مغيبداش دابا تال ليل 
سكينة : اااه لبسو لباسينا عادييين 
ثائر : لا حول و لا قوة الا بالله 
نرجس : مزيان تكتر من دكر الله أ سي ثائيير سويرتي تدخل لجنة .....هو كانت غتجيه جلطة ديماغية دار و مشا فحالو جيهت القيادة حسن ليه والله هما مشاو يتجراو دغيا تخشاو في الدوش كاملين كيحسلبيهم راسه في حمام جلسو الارض و شدات ليك نرجس سمية و بدات ليك حك يا ما تحك ليها ما سكينة دخلت لبيت ثائر باغا دوش حطات حويجها تما دخلت معاها لدوش كيس و صابونة و جوج كيوسة سانسيلك كحل و باندوش بريحة الفاني و بقا فيها الحال حست مجابتش الزاز و القطران باش ديرو لشعرها و شفتو الماسك كي دير هههه ماعلينا دخلت تسرحت في الارض و بدات هادا بلحكان هو لول عاد مشات لشعرها و ناضت لرشاشة الفوق باش تشللو ثائر جالس في غرفة القيادة و كيهدر في تليفون لي لاصق في الباطو باشو يخصو ليه بلاصة لليخت ديالو ماعلينا نزل حتى هو لغرفة يبدل زدق جالسفي ديك ناموسية و متكي كيتفرج فيها مع الباب شفاف كيشو٤ها كتحرك و كيف كتنقز و خاصة فاش كبت على راسها الما سخون كانت غتصلق راسها و لوات عليها فوطة و جايا خارجة و كتدوي 
سكينة : الله يعز الحمام البلدي متخرجي منو حتى تسخفي مزيان....جاتها فحال الصدمة فاش لقاتو جالس و كيشوف فيها بديك النضرة 
ثائر : و طرف عندك 
سكينة : س س سي ثائييير اش كتدير هنا 
ثائر ناض غير شوية جرها لعندو فوقو و رجع تكا و شاد ليها من خسرها و جها اونفاص مع و جهو وهي كطرطا باغا تنطر منو و شادة غير من الفوطة جيهت صدرها خايفاها الطيح 
سكينة كتلوى : طلقني غنطيح الفوطة 
ثائر : ماشي مشكيل غير طيحيها اصلا انا شفت كلشي 
سكينة : ؟؟؟؟؟ 
ثائر طلقها و جلست و شد ليها فكها و دورها جيهت باب الدوش هي خرجت عينيها لقاتو بصح شفاف اصلا شافتو و مدتهاش فيه دورت وجهها لعندو لقات وجهو حدا عنقها و حط صبعو في رقبة ديالها و بدا كيدوز عليهم و غادي هابط 
ثائر : انا غنبقا نازل معاك بشوية بشوية(وصل صبعو لصدرها هي غير حالة فمها فيه) غناكليك هادو وحدة وحدة (هبط لخسرها ) و غنرسم ليك خريطة هنا (و قرب لتوتو وحط صبعو عليه وورك هي بغات تحيد ليه صبعو بيديها عقد حجبانو دغيا و تبدل ) جمعي يدك ( دغيا جمعتهم خافت و رجع لخالة لخرا ) هنا المرحلة الاخيرة و غتسالي المهمة ديالنا و غنسرحو طريق مزيان واخا ....دارت ليه براسها ااه باسها بوسة خفيفة في مها 
ثائر : مزيان فاش كتسمعي الهدرة كتولي زوينة 
قمر : سكيناااااااا نرجس زلقااااااات 
سكينة بقا مبلوكيا من دكشي لي سمعت 
ثائر : نوضي عندهم ....درت ليه براسها اه و ناضت هزات حويجها بزربة و هربت هو ضحك و دخل لدوش تهو يدوش
🌷36🌷
هادي فاش كتكون مع صحاباتها كتفرعن غير كينفرد بيها مشات عندهم لقات نرجس يلاه مخرجينها من طواليط زالقة 
نرجس : اح اح كنت فنتهرس اختي سكينة 
سكينة : بينا فيك ديرو ليها الثلج و بداو تلبسو يلاه (هنا خدمت ليها مهنة الطب ) 
هما : واخا ......
ناضو سخرو سمية تجيب ثلج مشات دغيا لطابلة للعصير فيه جوج ثلجات لداخل دارت يديها خشاتهم في العصير جبدت جوج ثلجات و داتهم لنرجس حطهم ليها في رجليها و ناضو يلبسو كين غير زاز و توتوز عاد من موراهم ناضت نرجس كتعرج شوية و ناضت لبست فحالهم قرطاسة فحالهم خرجو كيضحكو و كيهدرو تبركالله نرجس ولات تمشي مزيان 
ثائر كان فوق اليخت و كيشوف و داك الكلاص لي داربو 
ثائر : هاحنا وصلنا ....طلعو عندو يتجراو ووقفو حداها و شعوراتهم كيطيرو و كيشوفو قدامهم كانت قدامه اليابسة بعيدة ببضع امتار كانت جزيرة دخمة كيتوسطها قصر كبييير ديرين بيه شقق صغيرة الواجهة ديالها بزاج مطلة على البحر (الصورة 👇) و على الضفة كينين مجموعة ديال اليخوت كينزلو منها غير المشاهير و العوائل الراقية و الحراسة مشددة راه ماشي عرس اي واحد هادا راه عرس الممثل العالمي نايف الشيخات غير حالفين فمهم 
نرجس في ودن سكينة : فين حنا 
سكينة : قرصني قرصني اش هادشي لي انا جايا ليه 
ثائر نزل : نزلو من تم .....هبطو من موراه كاملين حتى وصلو ليابسة كان في استقبالهم انيسات جميلات خدامات تما امريكيات الجنسية و عاد لي بوديكار 
انسة بلونكلي : مستر ثائر انا سميتي مايا غنكون تحت امرتكم و حنا كنا بانتظارك تفضل معايا 
سكينة شدت من دراع ثائر : مال هاد سفريطة تدوي معاك بللفرنسوية يصحابلها مفهمناهاش .....هو نفض يدو منها 
ثائر : زيدي و سكيتي .....غادية لاصقاه و لوخرين كين غير حل فمك حيت الجزيرة فعلا خيالية 
ثائر : غتبقاي لاصقاني مرضتيني مبقيتش قاد ندور هاكا 
سكينة : وشنو باغي تبعها شوف واخا تدور الارض كااااملة و الله لا لقيتي شي وحدة بزين ديالي راني بنت....شد جوج صباع ديالو صد بيهم شلاقمها حتى لصقهم و رخا يدو و واد قدامهم بلا مبالاة 
قمر : متخليش شعر الكلبة تديه ليك 
نرجس : و حربش تقيس نسيبنا 
سكينة : انا بارك عليا نرسمو الخرائط و نقطعو البحر وهو بارك يتلوط على هاد عود الند بالفرانسوية فابلاتي 
....مشاو تابعينهم حتى وصلو قدام وحد الابارطومو بعيدة شوية على ضفة ديال البحر فعلا ديك الابارطمون سانك ايطوال فيها كلشي اثاث رائع و أنيق و راقي و قدام لابيسين دخلو تما مطردكين عينيهم 
سكينة : انا ما بقيتش كنتصدم 
نرجس : تانا قريب نولف من خميس زمامرة لحي وريدة 
مايا : مستر انا غنكون المشرفة غليكم طوال العرس 
ثائر : وريهم الغرف ديالهم
مايا : اوكي مستر ...
سكينة : اش قالت 
ثائر : سيرو معاها توريكم فين غتشخرو 
سكينة : اويلي على هدرة هادي 
ثائر: بلاما تفرعي ليا مخي 
نرجس : سيدي ثائيير ايمتا غنمشيو الغرس 
ثائر : تال ليل يلاه 
سكينة : و نتا فين غادي 
ثائر : ديها في مخك ....مشا خرج من جيهة لخرى سيد حافز القنات 
مايا : miss can u came with me (سيدتي واش تقدري تجيو معايا ) 
سكينة : شوفي يا هاد سفريطة غتورينا لبيتا و غتمشي تخرجي فحالك 
مايا : ههه مفهمتش ليه 
سكينة : ايوا الضحكي على عمرك فين هاد لبيتا فين لاميزوو 
مايا مفهمتهمش مي زادت قدامهم باش توريهم على الاقل غير فين غيشخرو هي غادا و هما تابعينها 
نرجس : نتفو مها 
سكينة : غير بلاتي حتى تقرب منو و غنتفهم ليها زغبة زغبة ....مشات فرقتهم على البيوتة سكينة في بيت و نرجس و قمر و سمية مبغاوش يتفرقو ليها و خلاتهم .......اما سي ثائييير فمشا لكافي كبيرة كينا تما لقا جماعتو جالسين 
شهاب : ههه افين ابا ثائر 
آدام : فينهما الشيخات هه 
ثائر : واش فيما كتشوفني كنفكرك فيهم ولاا 
نايف : عندك العرس يخرب و غتجي ميرنا و غتبدا تهدر بزاف (نايف العربية عندو مرخبقة شوية بحكم انه امريكي من ام مغربية )
شهاب: ههههه انا جاي غير نتفرج 
ثائر : و هدرنا معاك اثبي مغيديرو والو و اجي بعدا من نيتك غتزوج بهاديك ميرنا 
نايف : سي كنبغيها مي آدام لي كيبان لي غيخرج على راسو 
آدام : بوغكوا 
شهاب : هاديك لي لصقاك من عرف اش سماها الله 
آدام : نوو كوم ميم حنا كنا صحاب و كنا مرتاحين مع بعضنا غير حولنا علاقتنا و نقدر نبغيها من مور زواج 
ثائر : هي غنحضرو العرس اخر ...
نايف : يلاه نخليكم خوكم عريس غيمشي يوجد راسو ...ناض فحالو 
آدام : الشيخات غيضربو لينا شي طرح ههههه 
ثائر : صافي قلب على مي الزمر 
شهاب تكا على الكرسي : اححح ب عدا عندي واحد سبعيام بلا قرطاس 
آدام : هه الناس ديال الايف بي آاااي .....بقاو كيهدرو شوية قلبوها تخسار هدرة على الجهد متجلسش حداهم حتى لشي وقت عاد تفكر الشيخات خاصهم ميحنجرو استأدن منهم و ناض دار دوموند على الماكلة باش يجيبوها لابارطمون ديالو ...
🌷37🌷
وصل الابارطمون دخل خاوية كتصفر طلع كيقلب عليهم بيت ببيت هما يلاه خارجين من الدوش فرحانات (اويلي يلاه دوشو في الباطو ) كل و حدة واش ديرا قمر لابسة بينوار قصير و سمية حاطة فوطة على راسها و مكمدها عليها نرجس ديرا فوطة مدورة بيها صدرها و فوطة فوق راسها و سكينة لاوياها عليها على صدرها معالينا مجاو يخرجو من الدوش حتى دخل عليهم ثائر كلهم حشمو معادا القردة ديال سكينة لي مخرجا عينيها فيه و لخرين شادين من حنكهم وويلو 
ثائر وحد المقزدر نيت : سمعو نتوما بربعة راه ليوما في هاد العشية غيبدا العرس منلقاش شي وحدة فيكم ديرا مصيبة 
سكينة : تاويلي تا داخل علينا هكا ديرات و كتقول لينا هاد جوح كليمات راه حفضناااهم من كنا في دارنا 
ثائر :انا غا علمتكم و ياويل و متسمعوش هدرتي ياوييل يلاه دوزو تغداو 
سكينة : و بلاتي حتى نلبسو 
ثائر : و انا غنبقا نتسنا مكم حتى تلبسو نوضو تهزو كولو هاكا و لا مغتلقاوش لغدا 
نرجس : لا ويلي الغدا هو لول .....دازو من قدامو وحدة وحدة سكينة هي الاخرة جايا وكتلوز عليه و غمزاتو
ثائر : شي نهار يا سكينة غندير فيك شي مصيبة حتى غتبقاي تبكي عليا زيدي خليها تجي بشوية ...و زاد قدامهم 
سكينة : اويلي تانا اش درت وحق مولانا مادرت حاجة ...دارت ليها نرجس بيديها منعرف و جاو هابطين من موراه و لقاو هاديك مايا كتحط في الطبلة لي بيتزا صغار و دجاجة كبيرة الوسط جلسو مصافين بفوطاتهم و يلاه غيبداو 
ثائر : حتى وحدة مغتحط يديها 
سكينة : و علاش جيبهم نتفرجو فيهم 
ثائر : غتاكلو و لكن بموس و فرشيط 
سمية : العار لما غير خلينا الفرشيط و الموس كيجيب ليا الجوع 
ثائر : انا دويت و هدرتي مكتعاودش ....وجلس شافو تعياو و بداو بموس و فرشيط و مكيعفوش ليهم ثائر كيشوف منضرهم و كيضحك كيف باغين ياكلو و دكشي متقطعش ليهم غيحماقو دجاجة كيدوها و كيجيبوها هو قطع ليه شوية تحت الانضار ديالهم و حطو في طبسيلو و بدا كياكل و طلع عينو فيهم لقا قمر دجاجة كاملة ديراها في فرشيط و هزاها عاد غوت عليها حطاتها و عيط لمايا قطعات ليهم و عاد بداو كياكلو مقادين كيهزو طرف كامل في فرشيط و كياكلوه بشوية بشوية كلهم دقة وحدة حتى سلاو بالكشايف 
ثائر : دابا الخمسة 
سكينة : و هانتا تشوف مغديين تال الخمسة 
ثائر : عندكم جوح سويع 
سكينة : موحالش تقدنا 
ثائر غوت : و خالني نكمل بلاما تصعري ديال مي 
سكينة : هاني ساكتة 
ثائر : عندكم جوج سوايع نلقاكم لابسين 
سكينة : غنحاولو مي كوحالش 
ثائر : و نلقا شي كلبة ديرت شوهة في راسها غدا غنصبح مكم صيمين 
نرجس : نيت باقي كيتسالنا شي دين 
ثائر : تكعدو عليا ....ناضو هاد الثمنيات غادين و يتمايلو و يهدرو مكدهمش الغدا و طلعو يلبسو و حتى ثائر طلع تهو يبدل واخا راك زين مهما لبستي 
بعد مرور اربع ساعات ثائر جالس كيتسناهم بواحد كومبلي بيض انيق رجل فوق رجل و الساعة باج اخر مكين كل ساعة يشوف بيها الوقت تعطلو عليه من صباح وهو يسوط عاد سمعهم هابطين و كيضحكو يلاه غينوض باش يغوت عليهم ساعة هاديك هي نوضتو تصدم تزعزع كانت سكينة هابطة داربا ليك وحد سواري واعرة بالباج كتبريي قصيرة حد الفخض و الصدر ديالها باين و مدورا بالخيوطة على العنق و الضهر عريان و من جناب مفتوحة ناري مع التضاريس لي عندها طلعات بومبي و جامعة شعرها على شكل كعكة و زغبة مدلية صبغاها بالصفر بقرعة لوكسيجين و المكياج تقييل بزااف و عاد سباط طالون جايا و كتقرب لثائر وهو كلها بعينو كلها كلها 
سكينة : هانا ا سي ثائر تقول هادو يحشمو بيا و لا شي حاجة 
ثائر كيشوف فيها و في حركاتها سيد ولا يتنفس بصعوبة : سوو بيتيفول (زوينة بزااف ) 
سكينة : ءءء هيااش 
ثائر عاق براسو و رجع للحدة ديالو : فينهما لوخرين 
سكينة : اااه هي هادي هاهما هابطات 
دور راسو فيهم لقاهم جيين هابطين اش غنقوليكم ليوما غيكون طايح كتر من نايض و النايض فاتيكي نرجس لبسات ليك تهيا سواري بالبيض طويلة بسميطات و الصدر باين و جنابها محلولين و دارت فوق منو كاب دريش بيض وعاد سباط طالون نمر بالخيوط طالعين حتى لركبة و دارت كود شوفال مع داك لي ميش و مكياج ثقيييييل كتر من وعدي
قمر تاهيا بحلاوتها صرحات ليك الشعر و حيدت لكريباج وجمعات شعرها الفوق شوية و خلات خصلة تشعر على وجهها و لبسات سواري بالكرونة قصيرة حد ركبة بسميطات و سباط طالون كرونة بالخيوط و اكسيسورات طبعا المكياج بلاما نهدرو عليه فحالها فحال خوتتها 
اما صغيورة الفنكوسة دسمية لبسوها لبسة حمرة طوييييلة محلولة من القدام و مطلوقة من اللور و صدرها مغطي غير بالخيوطة و السباط بالدهبي و شدات علبة الاكسيجين و طلات الصفر على شعرها و خلاتو مطلوق المكياج سون كومنطير فحالهم فوطوكوبي 
سكينة : ايواا اسيدي ثائييير كيجناك 
ثائر دار باتسامة خفيفة : زيدو غنتعطلو ....مشا هو و سكينة حداه لاصقاه مكينش ولخرين من موراهم كيتخابرو
🌷38🌷
خرجو من لابارطومون ماشي من جيهت البحر من جيهة لوخرا كانت مايا في انتظارهم باش توسلهم لقاعة الحفلات لي غتكون وسط القصر غير شافتهم حلات فمها سكينة دارت ديك الابتسامة على فمها و لوات دراعها على دراع ثائر ساعة ثائر جبد يدو منها 
ثائر : سمعي نتي بلا هاد الحركات قدام الناس و صحافة بلا شوهة 
سكينة : و علاش ماشي سوقهم فينا 
ثائر : دابا فاش كنكونو بوحدنا كتبداي تخلعي غا راسك و قدام الناس كتفرعني متنسايش نتي راك بنت سي حمد و قريب غنعلنو هادشي 
سكينة عنقت ليه دراعو و خشاتها في صدرها بكل حب و ابتسامة : ياك نتا ولد عمي 
ثائر : سكيناااا ...حيدت يدها و حيدت حتى ديك الضحكة ووقفت هو زاد قدامهم من مورا مايا لي غاديا متقدماهم وكيحل في الكرافطة شوية حيت تزير 
نرجس : بان ليا ديك سفريطة عاجباه 
سكينة : والله لكان ليها ...ومشات رجعت تاني لصقاتو 
ثائر : اوووف واش مكتعيايش 
سكينة : لاء كيشفتي كنت غنلبس لبسة اخرا ولكن مطلعتش ليا مع عندي كبيرة بزاف هنتا شوف شوف (اويلي هادي مريضة 😲) ....ودارت و عطاتو بمؤخيرتها وكتحركها هو حط يدو على وجهو عصباتو و كتحرك ليه شي حوايج ماشي وقتهم دابا هو يطلع يدو تالسما وجمعها معاها بضربة لتما حتى تسمعات البنات شدو من فامهم مايا معندهاش الحق الدور سكينة شدا من الضربة 😭 و تشوف فيه و عينيها مغرغرين بدموع 
سكينة : حرام عليك قصحتيني 
ثائر زاد قدمها : زيديي 
قمر حطات يديها فوق اكتفها : ميبقاش فيك الحال 
سكينة : هو مدهاش فيا و انا علاش لابسة هادشي 
نرجس : حتى سلاحك سري (على المؤخرة ) منفعش معاه 
سمية : انا غنشوف ديك الصفرة اش عندها حتى شاف فيها 
نرجس : انا نقول ليك معندها والو شو كي مسلوتة و لكن غير بلاتي لما خويتهاش هاد القنت راه منتسماش نرجس 
قمر : سكينة سيري رجعي حداه ....معاودتش معاها الهدرة مشات بجرية باش توصل عليه شافها بنص عين 
ثائر : لا حولة ولا قوة الابالله .....بقاو غاديين كل ساعة تبغي تجبدو بالهدرة ووالو متجبدش ليها كيصدرها حتى وصلو لباب ديال الحفلة لي مكون من البساط الاحمر في الارض و كانو لي كاردكور تما مشتتين و حتى مايا انساحبات و كان الباب فيه شوية الناس انيقين و راقيين من كل اجناس كيهدرو غير طلعو راسهم كانو هما جيين كين لي محسش براسو حتى حل فمو ووحد كان شاد كاس دشراب كبو كامل على صحبتو لي قدامو وهما مكينينش فهاد العالم سكينة حاديا يد ثائر كتمشي و تجي باغا تشد منها وهو عايق بيها و كيديرها ليها بلعاني نرجس و قمر و سمية كيف العادة حالين فمهم فيهم دخلو شوية لقاو جيوش ديال الصحافة كيصورو غير شافو ثائر دارو كيصوروه و هي دير سكينة يديها في دراعو و لخريت تهما كيتصورو جاو شي صحفيين حطو الميكرو على فم ثائر كيسولوه 
صحفية لبنانية : انت صديئو لا الآكتور ناييف ممكن نسمع كلمة منك ليه .... هو كتفى هز يدو بلي مغيجوبهاش و بغا يزيد وهي طلع قدامو سكينة و نرجس و قمر و سمية كيتصورو 
سكينة : والله حنا فرحانين كتير و كنتمناو لعريس و العروسة السعادة نرجس زغراتي 
نرجس : يويويويو ......ثائر كان غيموت من موراهم على الدخلة دارو ليه شوهة جرهم بزز 
من تما و دخلو لبوديكار باش يبعدهم عليهم 
ثائر : مال مكم واش تسطيتو و لا مالكم 
سكينة : قالك كلمة غطيناهم كلمة 
سمية : ااه و بغينا نتصورو 
سكينة : كاع بنادم كيتصور الا حنا علاش زعمة مراضيش بينا 
ثائر بعصبية : رااااه هادووو راه لي جورناليست (هما :؟؟؟؟) زيدو قدامي من الخرا دوالو .....بقاو غادين تني حداه جوج من هاد جيه و جوج من الجهة لخرى و دخلو الحفلة لي كانت عامرة بزاااف كانت في جرداا كبيييرة وفيها طوابل بزاااف مشتييين فيهم جميع انواع المؤكولات و الناس بزاف من جميع الاجناس ولباس الراقي و لي سواري منكرش بلي مجمل الانظار كانت عليهم حيت كانو فعلا قنبلات الحفلة ماعلينا دخلو الحفلة وهما حداه في كل جوج جيهة و مخرجين عينيهم في كاع القنات سيرتو بلايص الماكلة و يدورو وجههم هاك وهاك وحد الزعر شارف شاف ثائر و جا لعندو كيهدر بلونكلي 
كارلوس : اووو مستر ثائر شحال دالوقت مشفناك يكما نسيتينا 
ثائر بنفس الابتسامة : وايلي شي حد يد ينساك اسي كارلوس 
كارلوس جر بنتو حداه وحد الفنينونة عينيها زمورديين : هادي بنتي ميلان 
ميلان : هالو ....ومدات ليه يديها
ثائر بغا يمد ليها يدو كيحس بيها ثقيلة دار لقا سكينة متكية عليه و مزيرة و كطلع فيها و تهبط 
ثائر : سكينة راك متكية عليا لا 
سكينة : انا ؟؟؟ و تكوول 
ثائر : تكعدي 
كارلوس : شكون هادي زوينة 
سكينة : خلا دار موك تجمع نتا وبنتك 
ثائر : كتفهمي لونكلي 
سكينة : لا ولكن عرفتو سول عليا انا شكون 
ثائر : هادي صديقتي سكينة 
كارلوس شد ليها يديها : مشرف نتلاقا بزوينة فحالك 
سكينة : اويلي تهادا مالو ...نزل باش يتكا راسو يبوسها ليها هو يجر ليها ثائر يديها 
ثائر بحدة : كنستأدن ....وجرها معاه من يديها و مزير عليها
🌷39🌷
ثائر جارها من دراعها و مزير عليها و يلاه غيدوي معاها جا وقف عليه شارف اخر معاه شي مرة هو يدارها من موراه و دغيا رجعات حداه و لصقت عليه و كطلع و تهبط في المرة 
اما وحد ثلاتة من موراهم باركين ويخططو 
نرجس : سمعو نتوما سيرو جمعو لينا ما نتعشاو انا غنمشي حدا العروسة نجيب الكاس لي غتشرب منو تشربو المعلمة باش تزوج بسي ثائيير 
سمية : صافي كوني هانية 
قمر : صافي عليك امان 
نرجس : واخا ومتبينوش باش سي ثائيير ميتعصبش علينا و نتللاقاو هنا واخا 
هما : واخا .....وتفرتكوووو في الحفلة مع الناس الله ياربي الله فينك اسي ثائييير تلاها مع الناس و مع سكينة حداه صافي عند بالو راه حتا هما من موراه لالة سمية مشات لطابلة فيها جميع انواع الحوت و كين الوسط حوتة كبيييرة معمرة بفواكه البحر من لداخل عينيها خرجو مع كلشي ملاهي كيهدرو و تاحد مداها في الماكلة و هي تبدل سمية من الراس ديال الحوتة نحاتو بشوية و شدات معلقة و بات تجبد من وسط الحوتة و التاكل بشكل متتالي مكتحبسش معلقة من مورة معلقة كتبان ليك الحوتة بدات كتخوا بشوية بشوية اما لالكم نرجس بقات كتقلب على البلاسة ديال العروسة عاد لقاتها واحد البلاصة كبيرة فيها وحد الفوطوي بالبيض ملكي و الضو عليه بزاف و لكن لعراسان باقي مجاوش بقات كتسنى تما وواقفة حتى جائها الفرج مسكينة عاد خرج نايف لابس كوستيم كحل بديك الوسامة لي عندو و حداه وحد البنت طويلة و رقيقة بزاف فحال شي عارضة و شعرها صفر كريباج و ديرا تاج بالبيض ووحد اللبسة طويلة بالبيض كتبين كلشي يلاه مغطيا غير المناطق الحساسة كاع الصحافة تاجه ليهم كيصورو و الناس كتصفق و طلقات وحد الموسيقى بلونكلي 
نرجس : اويلي هادي هي الدخلة والله ولاما كانتش بدقيقية و الدقة المراكشية مكتسماش دخلة 
.....كانت مع ميرنا (العروسة ) ايشبينات مساعدات (نكفات ديولنا ) عاونوها حتى جلسوها في داك الفوطوي و دارت رجل فوق رجل و حداها نايف و كلشي كيشوف فيهم فرحان و كيف كيشوفو في بعضياتهم بحب و تصفيقات وداكشي عاد كل وحد رجع لحالتو الطبيعية كبداية لحفلة و كيبتاسمو للناس نرجس بدات تتقرب من العروسة حدا الاشبينات هما كيقادو للعروسة و هي متكية عليهم و كتشوفهم اش كيديرو ولا كان شي حليب و لا ثمر (و تكولي كينا حاجة ) حتى جا صرباي وعطاهم كاس ديال الشراب بجوج نرجس تكات عليهم تشوف داكشي مشافتش دارت من لهيه من جيهت نايف كان مضور وجهو كيضحك مع شي وحدين اما نرجس مزالا كتشوف دكشي ومزاحمة مع لايشبنات و تكات على وحد الوحدا بكاع تقلها و هي دفعها الطيحة لي غطيح مجات في حجر نايف نيشان بديك المؤخرة لي عندها تباركالله هو دار تصدم شدها حيت كانت غطيح جنب و قدها في الجلسة وتهي ناضت و عاودت تخبطت عليه دابا في الهدف نيشان و كيشوف غير في ضهرها حيت كانت عاطياه بالضهر ولا يتنفس بجهد و هي تبدا تدور عندو بمؤخرتها باش تشوف علامن طاحت هو مفهم حتى بلان كيحس بيه وقفاتو ليه تهيا حسات بشي حاجة كتحرك تحتها و شافت في وجه نايف لي كان حاني راسو و تهيا حنات معاه راسها هو هز راسو هاديك هي هزتو فيها (نرجس العريس لا اويلي تما شي حد يعلم العروسة بهادشي لي طاري ) طلعات عينيها فيه لقات كيشوق فيها تلاقات العين بالعين و مع عينو زرقين هي تزعزعات اما هو داخ اسيدنا من الدقة لولة حل فمو فيها و هي تبغي تنوض هو يعاونها شدها من طابكها جيهت صدرها و نوضها و هي تشوف فيه و ضحكت 
نرجس : هههه باردون باردون هههه(و مشات هو بقا تابعها بعينيه و على وجهو نفس تعبير) اويلي جلست على العريس ولكن ديك العروسة سوقها خاوييي اويلي كتشرب في المونادا في بلاست الحليب اويلي ..نايف باقي متبعها بعينو و مبهوض مفهم والو دار يشوف ميرنا حداه لقاها مشغولة كتلقي الاوامر حيت باغا عرسها يدوز متالي 
نايف شد من يد ميرنا باش يحيد هاد الشعور 
نايف : ما شيغي 
ميرنا : اووف ماشيغي تحاجة مكتزدق ليا علاش انا كيوقع ليا هادشي اوووف انا مبغيت تخطأ في عرسي 
نايف : علاش ا حبيبة شنو وقع 
ميرنا حيدت يديها من يدو : اوووف هادشي معاجبنيش هادشي 
نايف : وي شنوو المشكل ا حبيبة انا نحلو 
ميرنا : شفت الخاتم دالخطوبة دمودي و عندها حسن من ديالي انا منقدرش نتحمل يكون شي حد حسن مني 
نايف : اوكي انا غنجيب ليك واحد توتسويت 
ميرنا : نووو مبغيتش غنعدي بهادا ..اويلي الخاتم ب ستين مليون و كتقولك نعدي بيه واش من نيتها بقات تما تفرع ليه موخو حتى تعصب كرهاتو في راسو حتى كتبان ليه نرجس كتنقز من طابلة لطابلة مشات لجيهت لي بيتزا و ناري اش كدير لطروفة هاكا كيدخل كولو مثلت بلا نضيغ جوج دغمات نايف تصدم او هادشي ميمكنش السحر هادا شوية بقا متبعها اش كدير بضبط أما وحد قمر مشات لجيهت الحلوة هزات طبسيل و بدات من الراس تدوق الحلوة مكتعجبهاش كتحطها معضوضة كدوز لتانية حتى وصلات لوحد الوحدة داقتها عجبتها و بدات تحفن وتحط في داك الطبسيل جوج في فمها و ربعة في الطبسيل
🌷40🌷
آدم واقف مع خطيبتو مريام بنت بيضا و شعرها اكاجو 
عينيها قهويين لابسة سواري بالكحل وديرا كود شفال و شادة منو من دراعو وواقفين مع شي ناس كيعرفوهم و مريام لي كتهدر 
مريام : انا صراحة انسانة بسيطة بزاف و كنبغي دراري صغار بزاف حيت عشت طفولة بئيسة 
آدام : دوزنا هادشي احبيبة دابا كنشوفو لي جاي 
مريام : مكرهتش نجيب معايا ولديا و خوتي هنا غير يشوفو بعينيهم حيت تهما تحرمو بزاف و حبيبي آدام شاهد على هادشي .....و طيحت دمعة من عينيها 
آدام حس براسو غيتخنق حيت اصلا هاد الهضرة حفضها بكترت مكتقولها ليه و دار الوليديها دار و كيصرف عليهم و لا هاد درية مكتحمدش ربي 
آدام : حبيبة بقاي هنا انا جاي ....غير زاد خطوة دار ديك اووف كتقجو ديك خيتي بكترت المن الانسان مكيبقاش محكر على دبرا انا تعدبت انا كدا فاش يعطيك ربي قولي بسمالله و زيدي ماعلينا مشا لطابلت الحلوة لي فيها لالة قمر هز طبسيل و بقا كيشوف في الحلوة و كيفكر كيف كيشوف حياتو غادية في الهاوية لا تزوج بهاد الانسانة غيدمرها بالمزيان وعاد ما زيد عليه مكيبغيهاش بانت ليه وحد الحلوة كلها بالكحل دشكلاط ديك الحلوة شكل ديالها غريب و عميق و كتشبه ليه ابتاسم و مد يدو باش يخدها هو يحس بيدو دفعات لهيه هو شاف في يدو و دار يشوف كانت قمر كتحفن في ديك الحلوة نيت طلع فيها و نزل قال يمكن ما شفتنيش بغا تاني يقرب يدو و هي دفع ليه و شافت فيه
قمر كدوي زعمة بالفرونسي : با إيسيي سير إيسييي لهيه الحلوة عطاها الله 
آدام : شنو ؟؟؟ 
قمر : مزيان منين كتعرف شنو شوف سير شوف ليك حلوة اخرى هادي محجوزة 
آدام : واش نتي مريصة انا غناخد هاد الحلوة ....مد يدو دفعتها ليه عاود تاني
قمر : شوف ماقدا على صداع بعد من هاد الحلوة حسن ليك ...
هو يهز ليها وحدة من طبسيل 
آدام : انا فاش كنبغي شي حاجة كناخدها 
قمر : لا دابا رديتيها شخصية و نوصلو فيما بغيتس...خطفتها ليه من يدو 
مريام جات : ما شيغي شنو واقع 
آدام هز يدو غيشرح ليها : معرفتش هادي 
وهي تحط قمر في يديه طبسيل عامر حلوة هو مفهم والو 
قمر رجعت درويشة : ختي هانتي انا مدرت والو واخد طبسيل كل حلوة هاهو في يدو انا بغيت ناخد غير وحدة (آدام كيشوف فيها بصدمة و هي دارت عند لونتوراج كتشرح ليهم ) خداها ليا من يدي مفهمتش شنو وقع هاك ها الحلوة كلها ....هو كان غيطرطق بغا يقجها كون ماهديك مريام شداه 
آدام : انااااا لي خديت الحلوة انااا(خلاتو و مشات ) سمعتيها اش قالت شفتيها 
مريام : صافي احبيبي انا غنصيبها ليك في الدار 
آدام : ولاااا (شافها مشات ) واخا والله لا بقات فيها 
مريام : حبيبي يلاه .....(هاي هاي على قمر هههه شكون قال ضريفة ) 
نمشيو عند سمية الحوتة تفشات خوات كاع لي لوسط صافي سلات من هاد طابلة دارت تنومر شي طابلة اخرى بانو ليها فخوضة ديال تجاج 
سمية بابتسامة : هاهيا ماما جيا لعندكووون وجدو راسكم هاهاهاها .... كانت غادية فرحانو حتى وقف عليها وحد البكوص ملعق كوري 
هو بلونكلي : هالو 
سمية شافت ليه في عينيه : انا ماشي ختك و مكنشبه ليكش فهمتيها تباركالله مفهمتيهاش سوقك هادك ....و جات غادية هو يوقف عليها تاني 
هو : مفهمتكش و انا بغيت غير نتعرف عليك واش نتي صينية الاصل 
سمية : ها عار ربي ما تفرق عليا واهيا ناري حصلة مع هاد الشينوة متعرفهم حتى اش كيقولو حيد حيد من قدامي (كحزاتو بيديها ) باقي تجي قدامي نعيط على نرجس (ومشات غادية وكتدوي معاه ديرا ) و بقا تشوف فيا تما بعينيك صغار هكاك و حنززز .....خرجااااات طووول و عرض في وحد كان قدامها دخلات فيه كلها ورجعت كانت غطيح و تلوات ليها رجليها بطالون غير حفضها الله و شدت من راسها هو دار عندها 
شهاب بلونكلي : اييييه نتي مكتشوفيش 
سمية : اناري ناري ناري هادي غير عوينة ضربتني ميكون غير داك شينوي (طلعت راسها في شهاب ) اتا مالك اش واكل هادا كامل لحم عندك (قاست ليه بصباع يديها عضلة الكتاف ديالو ) اويلي هادو راه الحجر لي مربيهم نتا .....هو بقا كيشوف فيها مخرج عينو و مخنزر و مصدوم اولا حيت حساب ليه في لول بلي راه شينوة تانيا حيت اول مرة تجرء شي بنت شكون ما كانت تقيس سي شهاب رئيس الإيف بي آااي ومن لا يعرفه 
شهاب غير النبرة : واش نتيي ....دارت و صمكاتو بشعرها و مشات يلاه غيتبعها هو يجرو وحد صاحبو شحال هادي مشافو اما هي اتجاهت الطبلة ديال دجاج بغات تاكل ولكن شبعت اش غدير و كيف غدير تهز داكشي بدات تقلب و تبلاني 
اما سكينة فمن قبيلة و هي لاصقة في ثائر من القنت القنت و مخلاتوش يحرك دراعو شداها مكينش اللعب حتى جاه الفرج من عند الله و بانو ليها الديسير وتفرقات عليه و مشات لديسير لي فروي مخلطين وفوق منهم العاصير والريب و الفواكه الجافة ضربت الطاسة لولة حمقها يلاه غتهز الطاسة التانية هو يوقف عليها وحد الوحد 
هو : بونجور 
سكينة : مخطووبة 
هو : اوو دونك نتي مغربية فحالي 
سكينة : قلت ليك راني مخطوبة قلب ساعة بخرى
🌷41🌷
و هو يشعل الضو اتجاه العرسان نايف و ميرنا كان شاد ليها من يديها بجوج و كل شي وقف كيشوف فيهم و كيشوف ليها في عينيها بحب و تهيا كتبادلو بنفس النضرة 
نايف بالانجليزية : في حياتي كلها تلاقيت ببنات بزاف و كان حياتي عادية حتى لنهار دخلات فيها ميرنا اول مرة نحس بطعم السعادة و عرفت بلي سعادتي بين يديها ( نزل ركبتو و حل لابواط ديال الخاتم و قدمو ليها ) ميرنا انا كنبغيك واش تبغي تبقاي معايا حياتك كاملة 
ميرنا دارت يديها على فمها بالفرحة حيت متوقعتش هاد الحركة منو ( اما وحد الربعة مفاهمين تا لعبة غير حالين فمهم فيهم ) هي دارت ليه اه براسها و ركب ليها الخاتم و كلشي كيصفق و ناض و باسها من فمها قبلة عميقة كلشي كيصفق نرجس و سمية غطاو عينيهم قمر حالة فمها فيهم و سكينةلي مطرطقة عينيها تفكرات ثائر و قاست فمها وابتاسمت دارت كتشوف فيه كان وقف بعيد دير يدو في جيبو دار غير بارازار فيها نيشان لقاها كتشوف فيه و ديك الضحكة على فمها رد ليها بنفس الابتسامة و هي تهبط عينيها حشمت اما واحد سمية كانت ديرا على عينيها يديها و كانت قدام اعين شهاب كان متكي على وحد الطبلة و لفتات النظرة ديالو هاد ردت الفعل البريئة ديالها من شي حاجة عادية فحال بوسة و كيف كتخطف نضرة مرة مرة يلاه غيدير الابتاسمة على وجهو هو تسرى معاه قفز و دور وجهو لهيه حيت فحال هاد النوع مكيبغوش يطيحو في الحب و يبقى يتحكم فيهم اما وحد قمر باقا غير حالا فمها و ريوكها سالو من قوة المهارة ديال نايف في القبلة كان بعيد منها آدام و دير يدو في جيبو و شادا منو ميريام من دراعو و متكيا عليه دار شاف في قمر بديك النضرة الحادة و كيف حالا فمها و دور وجهو عادي اما نايف سالا من قبلاتو و ابتاسم لميرنا و ردات عليه بنفس الابتسامة و عنقها و تحت انضار الجميع هنا كانت مقابلة معاه نرجس نيشان حيدت يديها على عينيها و حلاتهم فيه نيشان هو تزعزع بقا مبلوكي فيها حتى بعداتو عليها ميرنا وهو باقي بديك الحالة 
ميرنا : تاناا كنبغيك بزاااف 
نايف : ءءءء؟(ابتاسم ليها ) تانا ...و لكن تانا مكانتش خارجة من القلب بقا ساهي و دار لبلاصة لي فيها نرجس لقاها مكيناش 
ميرنا شدات ليه من يديه : يلاه نرقصو 
نايف : ءءء؟ واخا (سيد دايخ ) كيقلب عليها بعينيه في الحفلة وهو بين يديه ميرنا دخلو في حلقة رقص هما لوسط و ديرين بيهم لي كوبل و بدات موسيقى كلاسيكية مكسيكية كانت الرقصة منضمة انك ترقص مع شريكك و تباسيه لاخر و يجي عندك الشريك ديال الشخص لاخر 
بدا توافد على منصة الرقص و كيديرو نفس الرقصة الرباعي ديالنا دارت ليهم في الخوى عجبتهم اللعبة جاتهم على الكانة 
هداك مول بونجور باقي لاصق سكينة شافها كتشوف في الرقصة 
هو : نرقصو ؟؟
سكينة : ها عار الله ماقلب عليا 
ثائر بتخنزيرة : شنو واقع هنا 
هو تصدم : مسيو ثائر صراحة ديما كنسمع بيك يحصل ليا شرف نتلاقا بيك شخصيا ....و مد يدو ليه ثائر مد يدو جر بيها سكينة و حطها على صدرو و يدو في خسرها 
ثائر بحدة : واقيلا مسمعتيش عليا مزيان (وجر ليه الكول ) المرا الجيا غتمد يدك على شي حاجة ديال غنقطعها الخويا (دار عند لوخرى كتفرنس ) زيدي نتي ....معاودتش معاه الهدرة دغيا لصقات فدراعو 
ثائر : ياك قلت لموك مدوي مع حد 
سكينة : ماشي انا لي دويتو هو لي دواني 
ثائر : فينهما لوخرين 
سكينة : راه شفتهم كياكلو لهيه 
ثائر : على الله ميديرو والو
سكينة : انا موصياهم (بدلع ) نرقصو ....شافها بنص عين و شد ليها من يديها و داها لمنصة ....اما سمية في بلاصة لي غتشونجي فيه الشريك ديالك دخلات في بلاصة وحد الوحدة خلاتها بلا شريك و انسحبات جات في وحد الشراف قصير و مبتاسم 
سمية ضحكت معاه : ياااا خوييتيي غير حمو الله يرحمو لي طاحت عليه الضالة يا سبحان الله ...دورها و عطاها لشريك آخر
سمية : هههه وهيا العالي و حق مولانا تزوينة ....نرجس متشاورت مع حد بان ليها سرباي واقف جراتو من الكول ديالو و دخلو بقات غير قمر معرفت كيف دير ليها شافت مريام غدور باش تجي في آدام دارت ليها دفعة خماسية و جات هي فبلاستها سيدة تزوطات حتى خرجات في وحد الكوبل مسكينة و تهرس ليها الطالون الله الله ا قمر مالك على هاد دفعة ماعلينا شدها آدام يد في خسرها و يد في يديها و خرج فيها عينو 
آدام : نتيي؟؟ 
قمر : مالك فحال شفتي الجنون على الحلوة يخ الجوع ....اش غنقوليكم ماشي دورها نفضها
قمر : اناري ميي.... شدها الشارف ليك لي جات عندو سمية و باقي على نفس الابتسامة غيطرطق بالضحكة 
قمر بنفس الابتسامة : ويتي ويتي على الضحيكة غير حمو يا سبحان الله منفور محطوط .....دورها و جات عندو نرجس صافي هادي هي الموت ديال الشارف 
نرجس : وااااهيا ناري حمو حيا هاه (ههههه )
اما ابطالنا ثائر شاد من ضهر سكينة لي كلو عريان و ملصقها معاه بزاااف و هي مطلعة وجهها ليه بين فمها و فمو غير شي مليمترات صغار كتجي وقت الباساج كيدورها و لكن مكيباسيها كيرجعها لعندو
🌷42🌷
لعندو سكينة غتحماق كتشوف كلشي كيباسيهم و هي لا و بدات كتلوى على ثائر 
سكينة : علاش مكنديروش فحالهم غنخسرو الرقصة خلينيي ندير فحالهم 
ثائر : لاء 
سكينة : و خلينيي و تامن العروسة تتدور بيناتهم 
زاد زيرها عندو بحدة : لا هي لا ....مزدتش معاه الهدرة غير هي باقي فيها الحال و بينت بلي هي بقا فيها الحال هو يطلع يدو مع ضهرها و هي تشوكت 
سكينة : س س سي ثائيير 
ثائر : اشش 
سكينة : غتقلب عازد تاني ....دور يديها بجوج على عنقو و خشا وجهها في عنقو و تخشا هو في عنقها و يدو في ضهرها و حط لخرى في مؤخرتها كيدوز صباعو في الفرقة ديال المؤخرة من فوق الحويج طبعا هي غير مزادت عنقاتو و كتزيد تعلا وخا لابسا طالون كتعلا وهو كيقيس فيما بغا و كمص ليها لحيمات لي ف كتافها و عنقها و المشكل انه فينما كيدير ليها هاد الحركات كتبدا ترعد في يدو .....اما وحد سمية فبقات تدور و دوي دور دوي حتا طاحت في يدين شهاب لي كانت عندو العروسة و باساها و جات عندو سمية حط يديها في خسرها و اليد التانية في يديها و هي فرحانة و ديك الضحكة على وجهها ديراها من بدات الرقصة هو كيشوف في يدو لي في يديها و كيتحسسها و اليد التاني لي في خسرها كيسرا معاه احساس في شكل هو يزدحها معاه بعنف شوية و زير ليها على يديها هي جمعت الضحكة و كيشوف ليها في عينيها بنضرات حادة هي خافت بغات تبعد و لكن هو شادها و كيشوف فيها حول ديركت عينو لفمها هو ينفضها سيفطها عند وحد اخر ووقف و مسح وجهو حتى جات لعندو وحدة اخرى شدها بنفس الطريقة و كانت عادية و باساها عادي هادي من جهة تعالو تشوف نايف لي هو و نرجس عاطيين لبعضباتهم بالظهر و دورها هاداك لي معاها باش يدور نايف و تجي عندو نيشان 
نرجس بفرحة : يا حليلي طلع ليا جوكير طحت في العريس .....هو شادها بين يدو و كيشوف فيها و كيشوف في تقاسيم دوجهها عينيها نيفها فمها بقات عينو مفيكسيا تما لدرجة نسا راسو فين هو و شكون هو غمض عينو و نزل غيبوسها نرجس هي مفهمت والو سيد كيقرب ليها وصل وقت لباساج دارت و مشات عند شهاب دغيا دوزها متعطلش فيها اما نايف باقي مغمض عينو على نفس الهيئة حلها كتبان ليه بنت اخرى ماشي نرجس دور راسو لقتها مزال كدور بينات لوخرين حتى حبسات عينو عند ثائر لي كان غيباسي سكينة لشهاب هو يدورها ورجعها و لصق ليها ضهرها مع صدرو و هي مغيبة بين يديه لدرجة انها مغمضة عينيها هو حاط فمو على عنقها من الجنب و يديو باعج بيهم صدرها و ليد التانية ملصق بيها خسرها معاه باش تحط المؤخرة على سي سيد نيشان و لدارجت ان رجليها فشلو عليها راه غير شادها مزيان لا طيح شهاب طلع حاجبو فيه شنو زعمة ثائر دغيا دبر في هاد الحفلة و لاشنو (هادي راه المعلمة دشيخات ) و دار شاف في نايف حتى نايف شافيه و دار ليه بوجهو منعرف حتى سلات الموسيقى و حبس حتى ثائر من دكشي و طلق سكينة خوات بيها رجلها كانت غطيح غير شدها شافت فيه مصدومة فحالا سيدة كانت مخدرة اما الثلاتي لاخر غير سلات الرقصة مشاو لطوابل تاني هو يجي ثائر شاد من يد سكينة و جمعهم وحدة وحدة و جلسهم في وحد الفطوي بالبيض و قدامهم الويسكي 
ثائر : سمعو هادوك الربعة غتبقاو هنا منلقاش شي برهوشة فيكم نايضة 
نرجس : بغينا غير ناكلو 
ثائر : لا من صباح و نتوما تتنقزو دابا غتريحو
سكينة : اويلي انا مكليت والو 
ثائر : انااا هدرت و راني حاضيكم ......مشااات 
قمر : متخافيش المعلمة جمعت ليك شي حليوات 
نرجس : و انا درت ديك البيتزا تحت طابلة نكونو غاديين ديوها 
سمية : انا عمرت الرواصا بالدجاج ملقيتش عندهم الخبز 
سكينة : مزيان (شافت الشراب في وحد السطل ديال الثلج )
نرجس : هادا شراب ......دورت سكينة عينيها بانو ليها كلشي شاد كاس 
سكينة : لاماشي شراب اويلي هادا كيشربوه غير شخوشة الكبار و المعلمية لي فحالي نتوما لا ....شدات كاس كباتو عامر و بدات بجغمة لولة جاها حااار 
نرجس : كيجاك 
سكينة بزز: هه بنين 
........نمشيو لوحد الجماعة ديال البنات واقفين فيها العروسة ميرنا و مريام خطيبت آدام ووحدة اخرى (ريم )بيضة زعرة و ديرا سميرار البشرة و شعرها طويل ووحدة اخرى بيضة و شعرها بالكحل كاري و زوينة (نيلي )
ريم :ايوا مبروك احبيبة صراحة العرس ديالك واااعر 
ميرنا و العياقة : ههه صراحة باقي مشفتووو والوو هادي غير البداية باقين ستيام 
نيلي كطلع فيها و تهبط : و دبري لينا تحنا 
ميرنا : اش غندبر ليكم ويلي 
ريم : مع صاحب نايف يااه 
ميرنا : ممم نتي حاطة عينيك مم قولي ليا علامن (ميريام كتقلب عينيها )
ريم : مستر ثائر قالو ليا لباس عليه 
ميرنا : اوو ثائر صراحة هداك كانت معاه ختي الكبيرة و طلقاتو من يديها 
ميريام : لا لا انا سمعت بلي هو لي صدرها (ناري اش كدير لحسد ) 
ميرنا : ههه موهيم مبقاوش مع بعضياتهم انا غنشوف ليك احبيبة 
نيلي : ناري اختيي انا حمقنييي لاخر شهاب يختي كنت كنشوفو في الجرائد و دابا فاش دانسيت معاه سالا معايا والله
🌷43🌷
ريم : لا لا اختي انا وقف معانا قبيلة كيهدر بقيت غير حادياه ناري على شخصية كيف حاشي يد في الجيب و يد شاد بيها الكاس انا ادووووب 
ميرنا : هههه واخا انا غنضم ليكم جلسة اونسوبل حنا بثمنية و ديك الساع استاغلو لفرصة انا غنجيب ليكم سوارتهم بعدة ميريام معندي ميتسالك شادة طبيب 
مريام بضحكة اسطناعية : ههه و شنو يحساب ليك غير بلاتي تشوفي عرسي انا كي غيدوز و الخطوبة راك حضرتي ليها ديجا 
ميرنا فوق شوية ردات عليها بنفس الضحكة : ممم تنتي باقا مشفتي والو تخيلو هاد لبسة لي لابساها انا خيطها من الدهب و حجرها الماس ....هنا مريام ضربها الضو و لخرين كيطلعو و يهبطو فيها و هي طالعة لسما تا ديك بالصحة خرجات ليهم فوق النفس ............
اجي ليك لطابلة دشباب البقلاوة دالحفلة الكريزما و الشخصية جالسة بنفسها تما جالسين في الطبلة بربعة ثائر و شهاب و آدام و نايف جالسين شادين ليك كيسان ديال الشراب و جالسين كيدردشو 
شهاب : سي ثائر وليت تلعب من مورانا ولا شنو 
نايف : ههه تانا شفتك لعب ليك شي طرح نيت في عرسي 
ثائر : علامن كتهدرو
آدام : شكون شكون انا مشفتش 
شهاب : هاداك الطرف لي كنتي كدانسي معاه
ثائر : اه هاديك بنت عمي 
نايف : الشيييخة ؟؟؟؟
شهاب : هههه استاغليتي القرب ولا شنو 
آدام : اه فينهما الشيخات 
نايف : اه واش جبتيهم معاك ؟؟؟
ثائر : لا خليتهم غيديرو المشاكل راه جبتهم 
آدام كيدور في راسو : فيناهما ؟؟؟
ثائر : راهما من موراك جالسين في داك الفوطوي .....دارو لفة ثلاتية عليهم لقاوهم جالسين بكل مقاييس الجمال و الانوثة شهاب دار دغيا : هادوووو هما الشيخااات 
آدام تهو دار : هاديك خيتي دارت ليا الشوهة على الحلوة ....نايف منين دار لعندهم معاود الدورة عند صحابو تفيكسا مع نرجس تما 
شهاب : واااو كتعرف انا كيف تخيلت الشيخات 
ثائر : راه ماشي شيخات راه لعابات 
آدام : شنو الفرق ؟؟بلاتي بلاتي وا نايف ورجع هنا وراك عريس زعمة 
شهاب : مشا الله يرد بيه 
ثائر : اييه بعد من الشيخات 
نايف دار عندهم : لا ماشي هكاك غير صدموني وصافي متوقعتش 
ثائر : عارف توقعاتك بلاما نلقاك مقرب منهم راني عرفك كيدير 
نايف : وايلي اصحبي راني قلت ليك عرسي هادا اعتزلت من داكشي 
ثائر : ماشي عليا 
نرجس جات لعند ثائر : سيدي ثائييير وحد الكلمة على جنب ....نايف حال فيها عينه غيكلها بيهم آدام و شهاب دورو وجهم لهيه و شادين الضحكة على ثائر و ثائر شاد اعصابو ناض معاها يشوف مالها 
شهاب : ههه سيدي ثائيير
آدام : هههههه 
ثائر : مالنا نتي 
نرجس قربت ليه لودنو : واقيلا المعلمة تقرقبت 
ثائر : شنو ؟؟؟
نرجس : سكينة سكرت ......دار لجيهتهم دغيا لقاها لاحت الكاس على الارض و بدات كضحك و سمية و قمر شادنيها و كتنوض و كتجلس ثائر خرج عينو فيها و مشا لجيهتها الله يا سكينة الله مكتهنايش
🌷44🌷
سكينة جالسة مريحة و شبعانة شراب ضربت ليك قرعة كلها تبركالله على المعلمة معندي متسالك وقف عليهم ثائر قمر و سمية وقفو تهما بقات غير سكينة لي جالسة و كتميل في راسها طلعت فيه عينيها و هي تبتاسم 
سكينة : حبيبيي ثائييير ....هو نفخ بجهد و شدها من درعها سيدة مرخية في خطرة تهو هزها لعندو دغيا و كتمشي و تجي ليه 
ثائر تهو كيديها و كيجيبها : علاش ضروري ديري مشاكيل متقدريش تجلسي هانية 
سكينة كتفرنص في وجهو : ههههه أدي لي فت من عمري بحبك أدي لي جاي من عمري بحبك (صوتها زوين بنت الحرام كتغني بإحساس )
ثائر جرها من دراعها : بقا لموك غالغنا زيدي 
سكينة : كولي دمعة دمعة دمعة علخدي سالت عارمشي نامت في عيون منامي .....هو جارها من دراعها حتى خرجو من الحفلة في اتجاه لابارطمون ديالهم و الشيخات من موراهم شوية طاحت ليه في الارض 
ثائر : واش نتي مال موك حمقة تهزيي 
سكينة بطفولية : لاااء هزنييي 
ثائر : شنو ؟؟؟ واش نتي مريضة ...بغا يجرها و هي تحيد يديها من يدو 
سكينة جلست في الارض : هزني .....ساط بجهد و تحنى على سعدو ووعدو شد يد من ضهرها و يد تحت من رجليها هي فرحانة دغيا حوطاتو بيديها بعنقو وزيرت عليها صافي هزها بقا غادي بيها و هي كتلعب برجليها و رادا وجهها لور و كضحك و كتغني 
ثائر بعصبية : رساااااااي ....و هي ترجع وجهها لعندو وقربت حتى لوجهو فمها قايس حنكو و كتهدر 
سكينة : شحال كتحمقني فاش كتعصب ....و حنات عينيها كتشوف ليه في فمو و عضات شفايفها و يديها كتلعب ليه بودنو عيا مايميل راسو ولا كلو حمر و العرق هو ينخضها مبين يدها طلعها و نزلها 
سكينة : هههه اوبلاااا ههه زيد هبط يدك شوية لتحت راك علاين توصل هههههههه .....هو تصدم معرفش حتى باش يرد
سمية بهمس : المعلمة ماشي زادت فيه 
قمر : معرفتش اختي 
نرجس : راجلها هاداك ماشي سوقكم غندخلو و نطلعو ننعسو 
قمر : اييخ نسيت 
سمية و نرجس : شنو ؟؟
قمر : كنت جامعة شي حليوات مخبياهم تحت طابلة 
نرجس : اصلا حنا شبعانين ياكو ....دارو ليها براسها آااه اما وحد سكينة حطات فمها على ودنو و بدات كتهدر لهلا يوريكم اش كتقول 
سكينة : انا عندي صدر كبييير نوريه ليييك نحيد حويجي قدامك اش بان ليك و نزيدك انا لابسة غير سترينك خيط من لور و ملبساش ستيان 
ثائر دار و خنزر فيها : صااااافيييي براكاااااا .....جمعات فمها و جرات ليه فمو بمصة 
سكينة : شحال كتحمقني فاش كتغوت عليا .....هو خرج فيها عينو 
ثائر : تتصحاي ونتفاهمو على هادشيي
سكينة : هههههه و علاش داباااا لا ههههه 
نرجس : ويلي ويلي 
سمية :قلتليكم المعلمة خسرات 
قمر : الله يا مي الله اش غنديرو 
نرجس : غندخلو و غنمشيو النعسو 
سمية : والمعلمة 
نرجس : راها غير مع ولد عمها ماشي شي حد براني .....دخلو لابارطمون ثائر مشا نيشان لاح سكينة فوحد الفوطوي 
ثائر : شوفو اش ديرو ليها انا ماشي سوقي .....و مشا نيشان لبيتو يدوش 
سكينة : اهيء اهيء سيديي ثائييير متخلينيش اهيء اهيء واااااع خلاني ومشااا 
نرجس : سكينة نديوك لبيتك ؟؟؟....ناضت وقفت ومع داك الطالون و سيدة شااربة عينيها حتى مقلبين و كتمشي وتجي
سكينة : سمعووو اششش نقوليييكم غطلعووو كامليين تنعسسووو منلقاش شي وحدة فيقة 
سمية : و نتي المعلمة 
سكينة : متديوهاش فييا غير سيروو نعشووو 
قمر : نديوك لبيتك لا ؟؟
سكينة : غير سيرو انا عارفة طريق عارفة و غسلو وجهكم قبل ما تنعسو واخا ....دارو ليها واخا و مشاو غاديين و يتلفتو فيها حتى دخلو لبيتهم هي شافتهم دخلو 
سكينة : مزيان سيرو سيرو ثائييير وااا سيديي ثائييير فينك .....بقات غادا و تميل و لرض كدور بيها حتى وصلات لبيتو و حلاتو و دخلات هو كان لداخل في الدوش كيتكب ليه الما على راسو و على دوك العضلاات القاصحين رجع شعرو للور ولوا فوطا على نصو و خرج مع الخرجة لقاها طلقااات شعرها و متكيا على ناموسية و كتلعب برجليها و باقا لابسة طالون و كتغني 
سكينة : أدي لي كان من عمري بحبك أدي لي جاي من عمري بحبك ....حتى شافتو خرج من الدوش مصدوم و جا لعندها هزها من دراعها 
ثائر : اش كديري هنا 
سكينة كتشوف ليه في صدرو و عاضة قنوفتها و حطات يديها على صدرو صمك ليها يدها 
سكينة : آاااي 
ثائر : غتخرجي على مي دابا 
سكينة قربت ليه دابا وحطات يديها فوق كتافو و كدوز عليهم بضفرها 
سكينة : ياك قلتي ليا نرسمو لخرائط 
ثائر حيد بيها يديها : خرجي دبا تتصحاي بعدا لبقيتي هنا غنزدق فارع دينموك 
سكينة : واخا فرعني .....جلست فوق نموسية وحلات رجليها ايوا صافي هادشي لي بقا هو دار يدو عل وجهو و مشا جلس في الفطوي لي مقابل معاها و دار يدو على راسو 
وهي تنوض عندو تاني هزات الكسوة و فرقات رجليها و جلسات فوقو هو تزعز 
ثائر : لا لا نتي ناوية عليها خيبة ليوما ...بغا ينوضها شدات ليه من عنقو و حطات فمها و بدات كتمص ليه فمو و مغمضة عينيها هو خدا فترة سكون و كيشوف فيها شكون كدير و بينا في البوسات ديالها مبتدأة
🌷45🌷
شدات ليه يديه و حطاتهم على مؤخرتها و كتحك ليه مع المعلم و كتحط يديها في دوك العضلات ديال صدرو و كتافو هو يجمع ليها مؤخرتها بيدو كمشها و ضربها سماط هي حيدت فمها من فمو غتغوت هو يبدا هو يبوس و يجر و يمص و شد من دوك لخيوطة لي لوياهم على عنقها تما باش حاكمها و جارها ليه و يدو حيدها من مؤخرتها و رجعها فوق صدرها لي لقاه ممربوطش كيلعب تحت الكسوة شدو كامل بيدو و بعجو بجهد هي واخا سكرانة راه ضرها كتبغي تغوت و لكن ملقياش كيف دير فمو حابسها و فاش كتبغي تبعد كيجرها بالخيوط لي عندها في عنقها باش يحكمها مزيان هي راه قجها بدوك الخيوط شوية دورها باش يجي ضهرها قبالتو و بدا كيمص ليها ضهرها و يدو باقي حاطها على صدرها مطلقهاش و يلحسو هي طلعت راسها الفوق و عاضة شفايفها و كدير انين و باقا فارقة رجليها ولكن مرة مرة كتبغي تزلق ليه كيجرها من الكسوة لي طلعتها جيهت خسرها شوية شوية ناض و نوضها غادي جارها و خبطها مع ناموسية على كرشها و طلع هو فوقها تكا عل ضهرها كيمص في عنقها و صباعو خشاهم ليها في مؤخرتها هي شادة من ناموسية بيديها بجوج و مزيرة عليهم و كدير لانين هو ولا كينهج وكلو عرق دورها لعندو كتشوف فيه و كتنهج وولات حمرة و عرقات تمن شعرها فزك من القدام بالعرق و صدرها باين فيه غي ثدي واحد و كولو حمر هو ينزل راسو بشوية اول مرة غيقيس فمو راس الثدي ديالها هي راه شعل معاها الضو طلعتها النشوة ولات غير كتلوى تحتو هو بارك ياكل فيها بشوية بشوية و يديه لخرى شد بيها لخرى بتزيرة فحالا غيطرطقها حتى هي غوتت يحسابليكم حبس كمل في خدمتو مسالا منها حتى ولات ماشي غير حمرة طباعي ديال العضان بينين و مشا لتانية تاهيا مخلا فيها ميعاود لخبار و هي غير مزيدا كتلوى تماا 
سكينة كتدير انين و كتهدر بصوت خافت: اييي سيديي ثائيييير سيدي ثائيير حبس عفاك....طلع باسها في فمها بوسة طويلة في فمها وناض فحالو 
سكينة كتلوى في داك النموسية : سيدييي ثائيير كمل عفااااك ....دار فيها نص شوفا و مشا دخل لدوش هي بقات كتلوى تما كي لفعة و مزيرا على فخضها طلعتها النشوة و مكملش معاها شيي ساعة بالحساب عاد خرج من دوش كان طالق عليه الما بااااارد بزاف باش يبرد تهو سخناتو بالمزيان مهيم لقاها دارت مخدة بين فخادها و تكمدت على صدرها و نعسات هو جا غطاها و جلس حداها كيمسح ليها في شعرها 
ثائر : صبرت على موك بزز اليوما غير عقلي عليها و لكن معليكش طلعتي بنينة ههه كيعجبني الفريسة ديالي تكون حية ....باسها تاني فمها ومشا لبس حويجو هز تليفونو و مشا لبيت وحد اخر .......ينعس فيه ......صباح الصباح كل واحد ناعس في قنت شيخات شي ناعس فوق شي سكينة بدات تحل عينيها بشوية بشوية و عينيها ملصقين و و راسها دارها و شاداها الدوخة و هي تجيها الردة ناضت تجري لطواليط و مع الدوخة طاحت و عاودت ناضت حتى وصلات لطواليط و جلست على ركابيها كترد كاع دكشي لي كلاتو البارح ( شفتي الشراب اش كيدير ) حتى ردات كلشي و جلست لارض و طلقات رجليها و هي تشوف راسها نصف عريانة الكسوة طالعة ليها لسما و صدرها هاكا عريان و فيه الطباعي 
سكينة : اناري منين جاني هادشي اويلي عندك تكون الحساسية ...هو يدرها راسها و شدات منو و هي تبدا تفكر مراحل العلاقة لقطات كيدوزو عليها بزربة و هي تنوض 
سكينة : اويليي ا مي يزا مشا الشاراف اهيء اهيء ....بدات تقلب راسها خرجات برا طواليط عرات الناموسية و كتقلب على الدم 
سكينة : اويلي فين الدم يكون زعمة ملقانيش بنت و خرج فحالو لا ويلي انا بنت واهيل ناري بلاتي راه كين شي غلاط يكون خباه اي راسييي ......بدات كتفكر شنو وقع بدبط و فاش هو حبس و ناضو هي كانت كطلب فيه يكمل 
سكينة : ويلي ويلي على شوهتك يا سكينة اويليي علي حالة ناري منقدش نشوف وجهو .....هبطات كسوتها و طلعاتها على صدرها و خرجات سالتة لعند صحاباتها في البيت لقاهم كيبدلوو 
نرجس : سكينة 
قمر : يلاه مشيت نفيقك في بيتك لقيت سي ثائر ناعس فيه 
سمية : صربي المعلمة لبسي خلاص 
سكينة : علاش فين غنمشيو 
نرجس : غنمشيو نتبحرو 
سكينة : الله احسن حاجة غنديروها انا غندوش و نبدل و نجي لعندكم و عنداكو تنودو سيدكم ثائييير 
قمر : احنا غنسبقوك لتحت 
سكينة : انا تبعاكم .......ناري البناااااات اش لبسو و كيف غاديين يعوموو في البحر نارييي والعدااااب متقولوش ليا غيخرجو هاكا بلا خبار ثائر
🌷46🌷
قمر لبسات ليك مايو بالزرق طالع و ضهرها عريان و ضفرات شعرها من لور و ديرا الورد على راسها و نرجس لبسات مايو بالغوز و ضهرها عريان و ديرا كود شوفال و سمية لبسات بيكيني بالزرق مطردق و طلقات الشعر 
سمية : احسن حاجة هي فاش خدينا الميوات 
نرجس : شفتي قلتها ليككم قليتيلكم هزو المايوات نطركو نعومو نطركو 
قمر : كيدخل ليا المايو من لور 
نرجس : فينهيا سكينة غنبقاو نتسناوها 
سكينة : هانااا نازلة مال موك صبري .....😍😍ناري سكينة كيهبطات بومبيي لبسات بيكيني بالحمر و فوق منها شبكة بالبيض و حزمات شعرها احح عليك اسوكا وخرجو من الجيهة دالبحر غادين في الجنب و كيهدرو و يتعاودو تافقو حتى يرجعو عاد يفطرو غادين و يلوزو و يهدرو كان البحر على شط عااامر بزااف و فيه دوك الكراسة طوال مشبحين فيهم نيت دوك المعروضين في العرس كين لي جالس كيدير لومبر ديال الشمس و كين لي دير نضاضر و كيتبرونزا و كين لي كيتعارفو و كين لي وسط البحر كيلعبو الكرة غير دازو الشيخات وقفو اللعب لي كانو ديرين نضاضر حيدوهم لي كيتعارف مبقاش كيتعارف عنقو تفيكسا في الجيهة ديالهم حتى لقاو ثلاتة الكراسة طوال شدوهم بقات قمر بلا كرسي 
قمر : انا غنمشي ندبر على كرسي 
سكينة : و عنداك تلفي
قمر :متخافيش مبقيتش نتلف في البحر ...و مشات 
سمية : عندك ينوضونا من الكراسة 
نرجس :و ينوضنا شي حد راه والله حتى نحيح عليه 
سكينة : غنقولو غير حنا مع سي ثائييير مغهدروش معانا 
سمية كتشوف في البحر : اووف يلاه نعومو 
سكينة : تتجي قمار
نرجس : يلاه نسبقوها حتى تبعنا 
سكينة : وعنداك غتجي قماار و متلقاناش 
سمية : لا لا غير تجيب كرسي و تلحق علينا 
نرجس : و عنداك يديولينا الكراسة 
سكينة : واللهيتا نوضو جد بوهم الكراسة تمحنا عليهم حتى لقيناهم و في الاخر يجلس عليهم 
سمية : و يلاه نعومو 
سكينة : يلاه زيدو ....بداو غادييين لبحر بثلاتة و الفوق بعيد على الناس وحد البلاصة مطلة على البحر كين تما كراسة واحد ناعس فيه شهاب على كرشو ولابس شورط و الفوق غريان عضلاتوو كبار و كيبريو مع الشمش و نضاضر في العين 
و في الكرسي لي حداه جالس نايف جالس بشورط و نضاضر كحلين و شاد كاس ديال الشراب و آدام جالس مقابل مع البحر و كيتنهد حتى شافهم بثلاتة هابطين لبحر و كيضحكوو ناض جلس و هبط نضاضر و قوس عينيه كيتحقق
آدام : هادوك ماشي شيخات ديال ثائر 
نايف دار دغيا : فين فين ؟؟ واش هماا (قشع نرجس ) اه اه هما 
شهاب دغيا جلس كيشوف : فينهو ثائر مخصوش يكون معاهم 
آدام : يمكن خلاهم يمشيو بوحدهم 
نايف ناض : انا غنمشي نعوم ....جلسوه 
شهاب : راك عريس زعما 
آدام : بعد من الشيخات ديال ثائر راه سمعتيه البارح الا هما خط حمر 
نايف : كنت ناوي غندخل البحر 
شهاب : بينا فيك ......اما ثلاتي ديالنا دخلو لبحر غادين و كيدخلو 
نرجس : براكا اختي سكينة نتي عارفاني كنخاف من الما 
سمية تبلونجات في البحر : الله على عومة سانك سانك
سكينة واقفة وواصل ليها الما حدا كرشها : هنا مزيان و لا نزيدو شوية 
نرجس شادة من سكينة : ف فين غتزيدي اختي واقيلا نرجع فحالي انا حسن 
سمية كتقلب في الما : غير زعمي انرجس والله تا زوين 
نرجس بغات تجلس جاها بارد ناضت : اه اه يا ناري شحال بارد
سكينة جلسات في الما : الله غير ريحيي انرجس غتولفي ....بغات تجلس مقداتش هو يجي واحد خينا طلع لنرجس من لتحت و شد من خسرها هي قفزت و بعدات 
كان وحد الزعر كيدوي بالفرونسي : نعومو انا وياك 
نرجس : سير فحالك ابليهودي لاخر طيرتيها مني 
سكينة : جري على يماااه قوليلو غا مخطوبة 
سمية بقا كتقلب في الما حتى طلع ليها وحد اخر هادا مغريبي : كتعرفي تعومي 
سمية : شكرا ...وقلبت الدورة 
هو : انا سميتي ايهم و نتي 
سمية : بعد مني
هو : حنا بغينا غير نتعرفو ....و حط يديه على دراعها 
سمية حيدت ليه يدو و مشات كتعوم جيهت سكينة : سكينة قوليلو يبعد مني 
سكينة : هداك اه بعد من درية باقا قاصير 
جا وحد اخر (هداك لي قال لسكينة بونجوغ و قالت ليه مخطوبة )
هو من مورا سكينة مباشرة : بونجوغ 
سكينة : مخطوبة 
هو : هههه معقلتيش عليا 
سكينة : و علا فين شيفاك انا تنعقل عليك 
هو : هههه ماشي مشكيل نتعرفو من جديد واخا 
سكينة : سير بعد مني قبل ما نعيط ليك سي ثائيير 
هو : هههه هاوو مستر ثائر غيسالي منك غيلوحك اجي لعندي انا .....و كيقرب منهااا 
سكينة : اويليي تا سير لهيه .....وهنا كانو الابطال ديالنا كيشوفو كلشي و شافو في بعضياتهم بنظرات جدية حيت بانت ليهم القضية بدا فيها اللعب و دورهم بيناتهم كل وحد شد وحدة 
شهاب : نعيطو على ثائر 
آدام : وي داكشي لي بان ليا 
نايف : اوكي ...جبد تليفون وودور النمرة لثائر اما وحد قمر لقات كرسي و هزتتو جايا جاراه البحر كامل غادا جيا معقلتش على البلاصة جتى عيات حطات الكرسي و جلسات عليه و كتشوف و الصهد بزااف و كتنش بيديها و جاها العطش و ااجوع تقولي ديزا من صحرة
🌷47🌷
داز عليها وحد النادل بالعواصر تبعاتو بعينيها و هي كتسرط الريق و حد خينا كبير شوية في العمر و صلع و عندو الكريشة و دير سناسل على عنقو ديرين بيه الدريات و حضاي قمر و هي جالسة قدامو و كدور في عينيها هو يقول ليهم داك شويرف يعطو عليها مشات عندها وحد البرازيلية حطات يديها على كتف قمر و طلعت فيها راسها و شيرات لجيهتو هو ضحك ليها و هي دير ليه قمر بيديها من بعيد مالك هو يضحك و دار ليها تعالي بيديه هيا ناضت جارة كرسيها لعندو هو قاليهم يخويو لمجال ليها 
هو بالبرازيلية : جلسي 
قمر واقفة عليه : اش بغيتي 
مفهمش لغتها و دارعند دوك البنات لي هما معاه وحدة لي هدرت كانت لبنانية : ألك اقعدي 
قمر : ممعيطش ليا باش نقعد (لبنانية بنفسها مفهمتهاش )...قالت ليه منعرف 
قمر : باين ليا مغنتفهموش انا وياك خليني نمشي فحالي حسن 
هو هدر مع لبنانية و هي هدرت مع قمر : قلك شو رأيك تفطرو مع بعض 
قمر ضحكت : ههه ودابا دويتي .....و جلست معاه هو ضحك و كيهدر معاها هو يشرق و هي تغرب و لبنانية في الجنوب مهيم جابو طابلة مطرطقة ماكلة قمر خرجو عينيها فيها يحسابليكم تسوقت لشي حد تكونسنطرات مع الماكلة و كتاكل هو جرا عليهم كاملين بقا غير هو و هي و لبنانية ........الدراري صوناو لثائر كان ناعس مسكين سهراتو سكينة و لكن غير سمع شنو واقع ليهم في البحر خرج بشورط و القميجة محلولة و بين وسطها العضلااااات اسيدي 😍😍 و خرج كيجري للبحر....سمية و نرجس مدواوش مع لخرين جتى مشاو فحالهم بقات غير سكينة مع لاخر شد فيا نقطع فيك و السيد زعم عليها و لا يحط يدو على لحمها و خسرها و هي بركا عليه : اويلييي حيد يداك 
هو : احح شحال كتخرج من فمك فحال العسل 
سكينة : و ناااارييي و سير فحااالك ....هو يبدا يقرب شدها من خصرها و قربها ليه هي كدفعو بيديها 
سكينة : اويلييي ......لاخر معرف الضربة منين جاتو عطاه بكروشية لحنك سيد تبلونجا وسط الما 
سكينة : مزيانة فيه اسي ثائيير كونما نتا.....هو يدور شعرها على يدو وجرها 
ثائيير : وليتي ضحكي ليا مع الحمير هنا غنورييي موك 
سكينة : اييي اسي ثائييير والله مادرت حاجة هو لي جا لعندي ...غادي مخرجها من لبحر و لخرين تابعينها فحالا جر وحدة و لخرين تابعوك 
نرجس : الرجوع الله اسي ثائيير 
سمية : واللهيلا هو لي جا لعندها 
نرجس : و سدي ثائيير .....غاديي جارها من شعرها البحر كامل و لخرين غير تابعنهم مكيقربوش غير كيطلبو و ثائر محيح بالمعيور و يجر فيها اما دراري وقفو كيشوفو في المنظر 
نايف : مسكينة 
آدام : غتاكل العصا خصارة مجبتش المطريال ديالي نعالجها
شهاب : هادي راه شي حاجة كتاار من بنت عمو على مبان ليا
آدام : يلاه دراري نخليكم خصني نمشي 
اما وحد قمر طايحا مه الدون ديال البرازيل كيفطر فيها من صباح هو يديوي 
قمر غوتت : اوو عيقتي متاا من الصباح و نتا فارع لي مخي و كون كت غا فهمااك اش تتكول دغمة مخليتيناش نعقلو عليها .....هو طلقها بوحد الضحكة و هدر عاود تاني 
لبنانية : أليك بدو يسبح معك 
قمر : يسبح مع مو لي ولداتو
لبنانية : انا ما بفهم عليكي 
قمر : قوليلو واخا نيت نتفك منو في البحر والله هيا مو حتى نفنشو الوسط و نشوف شكون غيخرجو غير شحمة غالبة عليه .....ناض هو وياها شد ليها من يديها و دخلو لبحر لوسط و هي بقات غادية و مدخلاه شوية حبس ليها و السيد بغا يبدا يقيس لور نيشان 
قمر ضربت ليه يدو : اوهوووي تم لااا اطانسيو اطانسيو اجي دور دور نوريك فريخ طاير ....دوراتو و شدات ليه من كتافو و نقزات في الما و خشاتو في الما بقات كتخشيه مرات عديدة في الما سيد كان غيموت مبقاش يتنفس حتى المرا لخرا خشاتو وهو ناض خلاتو عمى وشارب الما و ياربي يلتاقط انفاسو 
قمر كتنفض يديها : كنت غندير معاك زوين ندخلك و نخليك و نخرج و لكن نتا جبدتيني يلاه بسلامة و شكرا على الفطور كان بنين و جات خارجة من البحر و مخلياه من موراها ......اما وحد ثائر وصل هو وياهم لابارطومون داها نيشان لبيتو و سد الباب بقات سمية و نرجس برا كيدقو لباب هو جبد عليها السمطة ديال سروال 
سكينة : اهيء اهيء والله مااادرت حاجة هانتا سول دريات والله 
ثائر صاعر عليها بالمزيان : انا غنزرك ليك داك اللحم لي عاجبك .....هو يهز السمطة حتى السما هي دارت يديها و كتبكي و نزل عليها مسكينة مخلا حتى بلاسة ما ضربهاش فيها ها دراعها ها فخيضاتها كلشي و هي غير كتبكي و كتغوت حتى فش قلبو فيها و خلاها تما تجمعت على ركابيها و خشات وجهها في رجليها و كتبكي 
ثائر : نلقا موك خارجة من هنا نكرد ليك رجليك ولا اش غندير انا كاع غنسد على موك عاد الباب باش نوري دينموك تسلكيط كيف دير ....خرج لقا دوك الجوجات عند الباب خرج و سد من موراه الباب بالساروت 
ثائر : نلقا شي برهوشة فيكم حلات عليها غير ترحم على راسها ....و مشا لبيتو لاخر يبدل 
نرجس كدق الباب : المعلمة نتييي بخيير 
سكينة جالسة في الارض 😭😭: لااا شو اش دار لياااا في لحميييي
🌷48🌷
سكينة : لحميي كلووو ولا زرق اهيء اهيء خسرت علييه فلوووس واااع 
نرجس : المعلمة انا غنشوف كيف ندير نخرجك غير تسناو
سمية : حتى انا .....مشاو كيقلبو على الكوزينة حتى لقاوها صراحة ملقاو فيها والو من غير الماعن 
نرجس : قلبي على موس 
سمية : اش غديري بموس 
نرجس : غنخشيه فيك قلبي على موس 
سمية : اجيي نرجس نتي واحد و انا جوج و سكينة تلاثة ناقصة وحدة ياك
نرجس شدات من حنكها : اويلي فيين قمر 
سمية : ناااارييي نسيناااا قماااار اش غنديرووو.....خرجو من الكوزينة و مشاو لبيت لي فيه سكينة 
نرجس : سكينة وااا سكينة واقيلااا نسينا قمار في البحر 
سكينة : اويلييي سيرو قلبو عليها 
سمية : و لا ضربنا سي ثائيير 
سكينة : شوفو وحدة تمشي ووحدة تبقى متخليهش يعرف 
سمية : انا منعرف لا نقلب لا منخليهش يعرف
نرجس : شوفي غتمشي تقلبي نتي و متبعديش بزاف و انا مغنخليش سي ثائيير يعرف 
سكينة : و عندااااك تلفيي اللله على لحيماتي الله ....ناضت من الارض و جلسات فوق ناموسية و كتشوف في لحمها و تبكي و سمية دارت وحد شبكة بالكحل و خرجات تقلب على قمر اما لالكم قمر شطبت بحر برجليها وووالو و بدات تجيها البكية 
قمر : انااري عنداك يكوونو مشاو و خلاااوني و مشات دخلات لداخل في القاعة رجعوها برا حيت كانت كتصايب على ود حفلة ليلة هنا آدام كان يلاه تفارق مع الدراري و نزل لتحت شاف قمر من لور و مع ديك الطاي البومبي عندها عجباتو طلعها و نزلها من الفوق لتحت و نسا راسو حتى واش خاطب و قرب لعندها 
آدام رد شعرو لور و دوك العضلات و داك الصدر : هالو 
دارت عندووو هو خرج فيها عينو : مولات الحلوة 
قمر : لواه مولات البغرير 
آدام : وليني لسان عندك اش كديري هنا 
قمر : لا نبانتي عندك فاش نبغي نخرج و لا ندخل 
آدام : شناهيا 
قمر : سير حيد ممسلياش ليك ..و جات غادا هو يشدها من دراعها 
آدام : اجي فين غادااا ...
قمر : اويلي تاطلقني هاناريي واااا عباااد الله و بغا يتحرش بيا واااع لي بيزووو نوووو بيزوو نووو واااع
آدام طلقها و كيدور عند الناس كيشوفو فيه بنضرة ناقصة : نو نو ....خلاتو كيشرح و هي زادت تاني مع الطريق ....سمية تهيا خارجة عيات تقلب عينيها دمعو خاصة كين لي كيتبسلو عليها تما و غير كتهرب منهم حتى فاش بغات ترجع تلفات وهي توقف لحدا راس شهاب و خدات نفس عميق و بدات كتغوت بشوية وفي صوتها نبرة باكية : قماااار وااا قمااار قمااار ...و صوتها حنين دخل في ودن شيهاب فحال شي رنة طلع عينو بانت ليه سمية ناض و جلس جلسة رجولية و عيط ليها : ايييه نتييي (هي دورت وجهها لعندو ) ياك مشيتي مع ثائر اش رجعك ....هي جات لعندو كتجري و جلست في رملة حدا رجليه : نتا كتعرف سي ثائييير عفاك ديني عندووو 
بان ليه دموع في عينها : تلفتي ؟؟؟
سمية : ءءء؟؟ اااه و حتى صاحبتي قمار تالفة
شهاب : يلاه نوضي نقلبو عليها غير على ود صاحبي ثائر 
دارت ليه براسها أااه ومشا معاها جنب البحر غادا و دور في راسها هو غادي يشوف فيها بنص عين حتى كان غيخرج فيها وحد الواحد و جرها لعندو من خسرها يدو كاملة حطها على كرشها عريانة و جرها لعندو و لصق يديها و صدرها مع صدرو و يدو و عضلات يدو حسات بشي حاجة غريبة و مقداتش تحيد منو ولا تفلت منو هو بقا مطول في الشدة و كيشوف فيها في وجهها مشاو عينيه لفمها و طلع في عينيها
سمية : س س سيدي عفاك طلقني .....هو يرخيها و مشا زاد قدامها و هي جرات باش توصل عليه 
نرجس كدق على ثائر هرسات باب 
ثائر حل الباب : مالنااااا 
نرجس : عتق عتق اسي ثائر 
هو خرج عينو في نرجس و شدها من كتافها : وقعات لسكينة شي حاجة 
نرجس : ولااا و قمر تااالفة من صباح و سمية منين مشات تقلب عليها ما رجعات 
ثائر : تفوووو على وحلاااا (عطاها ساروت ) هاك خرجيها من تما انا غنمشي نجيب الجوجات لخرين ......و مشت خرج نرجس حلات على سكينة بانت ليها طالقا يديها فحالا غدير الحنا 
سكينة : اهيء اهيء شفتي ا ختي نرجس اهيء اهيء اش دااار ليااا 
نرجس : و صبري اختي صبري انا نمشي نداويك 
سكينة : فين لعاباتي لوخرين 
نرجس : مشا يجيبهم سي ثائيير ......
مشا ثائر كيقلب عليهم في البحر و يدور و يسول حتى بانت ليه قمر جالسة في وحد القنت قدام الباب ديال الحفلة كتبكي 
ثائر : اييه نتيي ...طلعت فيه عينيها غير شافتو تقولي منعرف اش شافت ناضت بفرحة بجرية 
قمر : سيدييي ثائييييير ..باق تلاحت عليه بتعنيقة 
ثائر حيدها : صافي صافي فين صاحبتك لوخرا 
قمر : اينا وحدة فيهم مشفت حتى وحدة 
ثائر : لا حول الله ....زيدي قدامييي 
قمر : هنا وراك سدي ثائيير واللله منزكل رجل برجل 
سمية تهيا شافت ثائر من بعيد بنفس الفرحة و السعادة كانت حدا شهاب و مشات كطيير تلاحت على ثائر 
سمية : اهيء اهيء سيدييي ثائييير 
ثائر حيدها : صافي صافي دوزي حدا صاحبتك ....تعانقو هي وياها شهاب دغيا عقدهم و شاف في ثائر 
شهاب : ثائر 
ثائر : اوو شهاب نتا هنا 
شهاب : كانو تالفين ليك ياك
🌷49🌷
ثائر : وييه اصحبي طلعو ليا السكار ماشي بعيد نلقا لوخرين مكينينش في لابارطمون 
شهاب يدو على كتفو : والله يصبرك معاهم اخويا 
ثائر دار ليه براسو اه باسى : نتلاقاو في ليل (و دار عندهم كانو كيعاودو على بعدهم شنو وقع ليهم )
ثائر : اييه هادوك الجوج زيدو .....هو مشا قدامو و لخرين من موراه غديين وكيدويو شهاب باقي متبع بعنيه سمية 
سمية : بلاتييي ....وقف ثائر دار عندها هو وقمر 
ثائر : مالنا ثاني ....خلاتهم ورجعات كتجري عند شهاب وقفت قدامو و ضحكات في وجهو هو تزعزع داك الوجه البريء و ديك الضحيكة زوينة قلبو ضرب ضربة وحدة في ديك اللحظة بقا كيضرب بشكل متباطئ 
سمية بابتسامة : شكرا لييك بزاااف حيت عاونتيني ....حطات يديها على كتفو و تعلات حتى لعندو و باستو في حنكو هو باقي غير مخرج عينو طلعات معاه إحساس في شكااال 
ثائر : هاديك البرهوشة غنبقاو هنا .....دارت عند ثائر و مشات عندو كتجري هو بقا غير متبعها حتى وصلات عند ثائر و حط يدو على خدو كيتحسس ديك البوسة وجمع يدو بقبضة و قلب الدورة غادي ......وصلو كاملين لابارطمون لقاو مايا تما هازا وحد لبلاطو و مغطياه بزيف حمر 
ثائر : شنو هاداك 
مايا : مستر هادو لي ماسك ديال الحفلة 
ثائر : ااه اليوما غيكون حفل مقنع 
مايا : وي مستر 
سمية : اش قالت غناكلو 
ثائر دار عندها : ممم مفطرتوش ؟؟؟
سمية : لا لا و فينا الجوع 
دار عند مايا : جيبي ليهم ما ياكلو سيرو نتوما بدلو غتلقاو الفطور كين ....(😂😂ولا فحالة مربيهم )
قمر : شكرا اسيدي ثائييير ...و مشاو لبيت ديالهم لقاو جالسة سكينة مشبحة على ناموسية و نرجس كدير ليها شي كريم على شي شحطات جاوها في كتفها و في فخادها شي ربعة فحال هكاك 
قمر : انااااارييي مالكي اختي سكينة 
سمية : ضربها ثائييير بالسمطة 
قمر : اه اه مسيكنة المعلمة و علاش 
نرجس : دخلو دوشو و تعالو نتعاودو راه دوش باقي سخون يلاه دوشنا فيه انا و سكينة 
دخلووو دوشوو و خرجو لبسو حويجهم نوضو سكينة و خرجو من لبيت يفطرو لقااو طابلة عامرة فيها دجاج و اللحم كل ما تشهيتي جلسو في الطبلة مصافين جا ثائر تاهو جلس سكينة شافتو دورت وجهها مقلقة منو هو طلع فيها عينيه و بداو كياكلو وحلات لسكينة بدات كتكحب حط ليها كاس ديال الما بعداتو و هزات العاصير شرباتو هو طلع حاجبو عليها و بقا كيشوفيها هي شافت فيه بنص عين و دورت وجهها لهيه ماعلينا بقاو كياكلو و سكينة قالبة وجهها عليه و هو حاضيها بنص عين 
ثائر : غتوجدو راسكم من دابا باش متعطلوش عليا فحال البارح هاكو هادو 
نرجس : شنو هادوك ا سيدي ثائييير 
ثائر : هاد اقنعة غديرهم على وجهكم في الحفلة 
سكينة مربعة يديها و كيكلها فمها بغا دوي و كتقرقب بالسباط 
ثائر حط يدو على طبلة و هدر معاها : هدري لا بغا تهدري 
سكينة : اويلي دويت معاك انا ياربي السلامة ...و ناضت 
ثائر : انااا ياربي السلامة انااا 
نرجس : رجوع الله اسي ثائيير 
ثائر : تهزوو عليا نتوما لبسو دغيا .......
ميرنا كانت جالسة في بيتها و المصممة كتقاد ليها اللبسة لي غتلبسها ليوم في الحفلة دخل نايف كيهدرو بالانجليزية بجوج 
نايف : حبيبة 
ميرنا : حبيبي مزيان منين جيتي بغيتك ....و شادت ليه من يدو
نايف باسها في فمها بوسة خفيفة :وي حبيبة شنو بغيتي خاصك شي حاجة 
ميرنا قربت ليه و بدات لعب ليه في صدرو : اووو حبيبي امتا غتنضم ديك الجلسة لينا اونسومبل بين صحابك و صحباتي 
نايف : ممم انا غنشوف اليوما في العشية 
عنقاتو : اووو حبيبي كنموت عليك 
هو ابتاسم و عنقها : تانا 
المصممة : ميس الثوب ديالك جاهز 
ميرنا بعدات عليه : اووو زوين بزااف اليوما غنكون محط انظار الجميع 
نايف عنقها من لور : نتي ديما محط انظار الجميع و حتى لو مكنتيش غتبقاي ديما الحسن في عيني 
ميرنا بعدات : نوووو خاصني ديما نكون انيقة و انا لولة في كلشيي و خاص يدوز عرسنا مثالي كلشي يحل عليه فمو
نايف خشا يدو في جيبو : و الحب ديالنا
ميرنا : هههه الحب ديالنا عمرو يموت و لكن دابا نركزو على الاهم عرسنا خاص كلشي يهدر عليه 
نايف باستهزاء : ههههه اوكي 
ميرنا : يلاه حبيبي سير تلبس باش نوجدو لحفلتنا ....باستو في فمو و خرج هو و هي كملت مع المصممة 
مريام : حبيبي آداام غتبقا جالس على برا نوض نوجدو راسنا 
آدام كيخربق في تليفونو : اوكي غير شوية و نوض ....جات و عنقاتو من عنقو و شفاها قاست بيهم ودنو هو يبعد راسو عليها و حيد ليها يديها : ميريام اش كديري 
مريام : شنو معنديش الحق راه حنا مخطوبين و غنتزوجو 
آدام : النوض نلبس حسن ليا ....و مشا و خلا مريام غطرطق متقلا عليها ديك البكرة باغا طرطقها 
اما سي شهاب هو لي مهني راسو لا زوجة لا خطيبة لا حبيبة و لكن بان ليا مهانيش كليا جالس مقابل مع شرجم و حط يدو على خدو و شاف في يدو ........
أرا برع موعد الحفلة وصل خرجو الشيخات من بيتهم داربين ليك سواريات و كيبريو
🌷50🌷
قمر لبسات وحد لبسة بالكحل قصيرة بزاااف مخصهاش تحنا والا غيبان كلشي و مبينا الصدر بالسميطاات كحل شعرها طلقاتو و سرحاوو دارت مكياج زوين ليلي و طالون بالكحل ومشات لداك البلاطو لي جابتو مايا وحيدت داك الزيف لحمر لقات بزاف ديال الاقنعة بدات تهز و تقيس حتى اختارت واحد بالكحل جاتها مع اللبسة الكحلة اما سمية لبست وحد سالوبايط عبارة على شورط قصير بالبيض و الدهبي و بسميطات من الفوق بالبيض والكحل و فيه الدهبي و الصدر باين والمؤخرة كطل في المشية و مشات اختارت قناع بالبيض غير نص لي باين 
اما نرجس فلبسات لبسة طويلة بالدهبي و الكحل و الصدر باين كلو و محلولة حتى لفخض و ديرا سنسلة في فخضها و زوهكات طوااال و دربات مكياج صااارخ و وجمعات شعرها كعكة و خدات واحد القناع كحل فيه الدهبي دارتو 
بقات لالة سكينة كتقلب على شي كسوة تغبر ليها زروكية حتى لقات وحد لبسة في الكحل كتلمع طايحا من جيهت الكتف و الصدر بينا الفرقة ديالو و قصرة حد ركبة و مطلوقة و سباط طالون بالحمر و الدهبي طلعات مع لطاي ديالها خطيرة مشات خدات اخر قناع كان فيه الكحل و الدهبي و الحمر و شدات العكر حمر و بقات تعكر بيه تعكر بيه حتى رجع فمها حمر 
سكينة : لما نردها ليك اليوما على هاد الضرب راني منتسماش سكينة بنت مي يزا 
نرجس : اش ناوية ديري 
سكينة : هانتي غتشوفيي راني حالفة بحلوفي ....صافي جاو هابطين لقاو ثائر بأناقتو المعتادة كومبلي جديد بالباج و القناع كان بالدهبي و كام باقي ملبسوش 
ثائر طلع في سكينة و هبط و هي قالبة وجهها لهيه 
ثائر : يلاه زيدو ...مشاو زيدين قدامو هو حاضي غير سكينة بديك المشية كتلوز يمين و شماا هو كتحمقو كتسطيه بهاد الحركات الدنيئة المنحطة حركات الساقطات ماعلينا ساكبيهم الحفلة و سكينة و تقول هدرت معاه ولا دارت الجيهتو حتى ولو وجه ليها الهدرة مكتجوبوش هو بدا كيطلع ليه الدم من داك التجاهل ماعلينا وصلو لوحد الباب ديال قاعة كبيييير بزاااف و الناس كلشي ديرين لي ماسك على وجههم و الارضية بالحمر و الثريات كبااار و معلقين و المشروبات بجميع انواعها في كاع البلايس منتاشرين 
نرجس : يااااه كلشي دير فحالنا 
سكينة : ههه واللهيلا 
ثائر : شوفو نتوما غنخليكم دابا منلقاكمش ديرين الصداع قمر : كون هاني ا سيدي ثائيير 
سمية : واخا نمشيو ناكلو 
ثائر : سيرو فينما بغيتو متخرجوش برا .....شاف في سكينة شافت فيه و دورت وجهها بدات كطلع ليه الزعف و لكن مهدرش معاها مشا وقف مع وحد رجال الاعمال دار يد في جيب و ليد لخرا كيهدر بيها و معاهم جتى شهاب لابس كوستيم كحل و الماسك وااعر بالكري 
دخل آدام و ميريام تهما آدام لابس كومبلي الكحل و داير ماسك كحل و مريام شادة من دراعو لابسة كسوة بالحمر و شعرها مكريبي و ديرا ماسك بالدهبي 
ميريام : اووو حبيبي عاقل على فاش جينا الهالوين كان فحال هاكا 
آدام دار ليها ضحكة صفرة هاد الانسانة مملة مكتلقا ما تجبد كتجبد ليه الازليات القدام هو شاف ثائر و شهاب واقفين
آدام : انخليك دابا غنمشي نوقف مع الدراري 
مريام ابتسامة بزز : اوكي حبيبة انا نخليك لانني انا انسانة متفهمة 
آدام : اوكي....مشا وخلاها تما كي المسكونة بوحدها اما شيخاتنا سرحو مابين بنادم سكينة مشات قلبت على ثائر حتى بان ليها واقف مع شهاب و آدام و كيضحكو وهالة ديل البنات كيشوفو لجيهتهم راه قلتليكم هما العاصير ديال هاد العرس هي تقابل معا ثائر و دورات راسها يمين و شمال هو يبان ليها وحد خينة عاطيها بالضهر و هي طلع صدرها و شعرها و خرجات في داك خينة طول و عرض هو دار عندها مشاءالله زوين 
سكينة : ياربي يكون كيدوي بالعربية هههه بونجور 
هو ابتاسم ليها عجباتو : بونجور 
سكينة : ديزولي باردون حيت خرجت فيك 
هو : انتي بتتكلمي عربي 
سكينة : ايوا و انتا كمان سبحان الله سبحان الله انتا مصري 
هو : ههه لا انا لبناني و اسمي ايهم 
سكينة : الله على اهل لبنان (ودورت عينيها جيهت ثائر لقاتو مكيشوفش )
ايهم : هه وانتيي ؟؟
سكينة : مالني انا 
ايهم : شو اسمك 
سكينة : سكينة سكينة تعال معي على المايدة لخرى نشربو شي حاجة .....وهنا انكشف كل شيئ جاو مقابلين مع ثائر ديريكت ثائر حيد يدو من جيبو و خرج فيها عينو هي دارت فيه نص شوفة لقاتو حديها و هي تزيد في وثيرة الضحكة 
ثائر : هديك البرهوشة غنمشي لمها ...شدوه شهاب و آدام 
شهاب : مالك اصحبي تهدن 
ثائر بعصبية : شوف هاديك البرهوشة معامن كدوي 
آدام باغي يزيد يعصبو : خليها اصحبي ضبر على راسها 
ثائر دار عندو : مال موم اثبي واش تصرفقتي ولا مالك ولكن ليوما نخسر لمها وجهها 
شهاب شدو : تهدن اصحبي راه كيف والو واخا بنت عمك خاصها تشوف راسها 
ثائر : واش كتسطى عليا نتا ولا مالك شوف كيف كدير واللهتا نهرسها .... شهاب و آدام شدوه 
آدام شاد ضحكة : ولا اصحبي تا مالك دير هاد الحالة على بنت عمك عطيه عطيه شي كاس يبرد..شهاب عطاه ليه 
شهاب : هاك اصحبي برد واش باغي تخسر عرس خوك تهدن
🌷51🌷
ثائر شد من عندو الكاس و بدا يشرب و كيشوف فيها كيف كضحك مع لاخر 
سكينة : ههههه واللهيلا نتا واحد الدحش منك مكان 
ايهم : شو يعني دحش 
سكينة : ههه يعني نتا هههههه 
ايهم : هههههه ....ورك دحش نيت و زيد عليها بغل باركا تعيرك و نتا كتفرنس نمشيو عند سمية و قمر لي تمركزو في وحد الطابلة فيها جميع انواع لي شكولا و بداو خشي يما تخشي سرط خشي يما تخشي تخيلو دارو السباق في الماكلة سمية كاع عمرات فمها شكلاط بعدا قمر نوبا نوبا تمسح فمها شوية ربحت سمية و قمر دراتها كرشها مشات تقلب على طواليط 
سمية : اويلي على جوج شوكلاطات داوك لطواليط كشيتي خلا اختي قماار ....اما نرجس وقفات حدا مريام و ريم و نيلي كيهدرو و طلقات ودنيها ليهم 
نيلي : نارييي انا غنمووت بالفرحة 
ميريام : علاش اش طاري 
ريم : اليوما غنجلسووو مع صحاب نايف نارييي غنموت بالفرحة
مريام السم كيقطر ليها من عينيها : ممم وانا نقول علاش راكم مزيزين 
نيلي : بعدا ديك ميرنا دارت شي حاجة هي هاديك في حياتها 
ريم : هنتو عرسي كيف غيكون حسن من هادا ....دارو ليها بجوج ضحكة صفرة 
مريام : دابا نتي بغيتي تشدي ثائر و نتي بانت ليك في شهاب 
ريم : و علاه مالنا منستهلوش 
نيلي : غير تفرجي نتي شديتي آدام و ميرنا نايف و بغيتينا حنى نديعو 
نرجس كدوي بشوية : ميرنا ؟؟؟ لواه ااشرن هادا اويلي على سمية 
مريام : هههه شاكة فيكم
ريم : شفتي ثائر دياليي 
مريام : ههه راك مكتعرفيهش احبيبة 
ريم : ميرنا قالت ليا غتجيب ليا سوارتو 
نيلي : اه و حتى شهاب 
نرجس : والله لكان لشي بغلة فيكم سي ثائيير نسيبنا حنااا غنمشي نقولها لسكينة ......مشات كتقلب في الحفلة و دور تقلب حتى طفا الضو و شعل من وحد الجيهة و كلشي كيشوف في ديك البلاصة لي فيها داك الضو تعلات نرجس حتى كيبان ليها نايف و ميرنا هابطين من وحد المنصة هو لابس كوستيم بالكحل و دير ماسك بالكحل و ميرنا لابسة واحد سواري بالزرق غامق المعري فيها كتر من المغطي و ماسك بالفضي ما علينا طلعو كوبل خطير تباوسو قدام الناس و كلشي يصفق فرحان عندك سمية و نرجس لي مغمضين عينيهم و سكينة كتشوف فيهم و كدور تشوف في ثائر لي كيتحلف عليها كتقلب عينيها و كدور عند ايهم كضحك معاه صافي ثائر وصلات ليه لعضم اليوما غيفرشخهم بجوج كونما آدام كان ليه بالمرصا بداو ميرنا و نايف برقصة افتتاحية تحت انغام موسيقى غربية كلاسيكية بداو برقصات هو و ميرنا حاط يديها على خصرها و يد في يديها و كيشوفو في بعضياتهم و الابتسامة على شفاههم بداو لي كوبل تهما كيرقصو حداهم و لكن هاظ المرة مكينش الباساج ايهم شد من يد سكينة بغا يمشي معاها للرقص حتى ثائر وقف عليهم مهدرش معاه ولا معاها شد حيد ليها يديها من يدو و جرها لعندو و زير عليها و خنزر في ايهم واحد تخنزيرة مع بين غير عينيه تحت القناع زعزعاتو سرط الريق و انساحب دغيا 
سكينة كتحاول تحيد يديها من القبضة ديال يدو : حيييد بعد منييي متقيسنيش ....دور تخنزيرة عندها فعلا كانت كتخلع هي راه قلبها ضرب بالخلعة ولا في شكل عينو حمارو و خرجو منهم العروقة ولا شكل ديالو كيخلع بالزاف تحت من داك القناع هي مبقاتش قادة تهدر لسانها تعقد و عينيها حلاتهم على جهدهم 
ثائر تحت سنانو : يلاه نشطحو ....جرها بعصبية من موراه 
سكينة فاش عطاها بضهرو خرجات من ديك الصدمة و بدات تجر يديها من يدو و تلوى : بعد منيي طلقنيي طلقنيي اييي قصحتيني ....وصلها لبلاصة ديال الرقص و جرها لعندو و هو على نفس النضرة و شدها من خسرها بقوة 
سكينة : اييي .....و زير عليها ولات عينو مفيكسيا على عينيها هي كتشوف فيه بصدمة و صدرها على صدرو كيطلع و ينزل و قلبها كيضرب بزاف و هو باقي على داك الهدوء بيناتهم لي طغات عليه الرجولة ديالو هي مقداش تزيد معاه الكلمة غير كتشوف فيه و بدا معاها الرقص رجليهم غاديين بتناغم بطريقة عجيبة كأنه داير ليها تنويم المغناطيسي نرجس قشعات سكينة مع ثائر في المنصة بقات واقفة و كتشوف فيهم و تسناهم يساليو يحسابليكم واقفة بعيدة اودي واقفا عليهم هما كيدانسيو و هي كتشوف فيهم ثائر شافها بنص عين هو يطلع راس سكينة عندو و حط حنكها على حنكو هي تحسساتو و شمات ريحة العطر ديالو و غمضات عينيها بتنهد هو قلب عينو جيهت نرجس و دار صبعو على فمو : اششش ...و دار ليها بعينيه تمشي هي دارت ليه واخا براسها ومشات غادة و تشوف فيهم حتى خرجات في ميرنا كتشطح مع نايف دارت عندها و طلعت فيها و هبطت نايف صغر عينو فيها و تهو طلع فيها و هبط و لكن ماشي بنفس النضرة ديال ميرنا طبعا هو عرفها نرجس وخا ديرا الماسك 
نرجس : س سمحوليا ......و مشات و نايف كمل معاها المشية بعينو و هي دورو عندها ميرنا بيديها و عنقاتو بيديها هو ابتاسم ليها و حطات راسها على اكتفو و دور وجهو كيشوف في نرجس ببهضة
🌷52🌷
قمر خرجات من طواليط كاع حطات مصارنها عاد خرجات
محنية بكترت مجلسات في الطواليط و خرجات شافت جيهت سمية لقاتها ملاهية مع الفواكه مقطعين غكتخشي في داك الفم دابا ولات تخلط شكلاط مع الديسير كاع معمرة فمها ويديها شكلاط و مسلاتش كتجيب طباسل من هاد الطبلة و كدوزهم لهاد الطبلة قمر كتشوف فيها بحسرة و كرشها كضرها بكترت ماكلات و مشات شدات وحد الكرسي و جلسات بعيد و كتشوف و حاطة يديها على كرشها و كدور في عينيها جاها الوجع مسكينة بقات دور عليها تالقاتها هي هاديك آدام و شهاب ديرين يديهم في جيبهم ووقفين كيتفرجو في ثائر 
آدام : بان ليا ثائر غيجيبها في راسو 
شهاب : اييه شحال مشفت ثائر في هاد الحالة 
آدام : هي الجوكير طاح في بنت عمو 
شهاب : هههه متقولش ليا جوكيرك في يد مريام 
آدام تنهد و عقدهم و اكتفى بالصمت ......شعل الضو على القاعة كاملة كتعلن على نهاية الرقصة و بداو تصفيقات و سكينة باقا في الاحضان ديال ثائر وهي تحل عينيها عاقت براسها هو بعدها عليه بشوية 
ثائر : منلقاكش مع شي زا*ل مرة اخرى 
سكينة هي شهقت وقربات ليه : هادشي مكيهمكش ندير مابغيت ....لهنا عصباتو بغا يشد ليها من دراعها فلتات ليه و مشات بزربة بغا يتبعها هو يجي شهاب و آدام عندو حطو يديهم على كتف ثائر و شهاب هاز وحد القرعة ديال الشراب و آدام جر نايف من عند العروسة و و داروه مابيناتهم و عنقوه و نخد شهاب القرعة بالجهد و حلها فاضت بالشراب و كيضحكو بالجهد
شهاب بالانجلزية : ههههه نخبكم ...وكبو ليهم كاملين كاس كاس و كلشي هز كاسو لسما سمية معرفت باش تبلات شافت كلشي هاز كاس الفوق قمر تخلعات معرفاتهم مالهم سكينة بعدات عليهم ووقفات و كتشوف فيهم و جات حداها نرجس هما يشربو كاملين كاس واحد في دقة 
سكينة كتشوف في ثائر : في الاخر كيبقا غير سكيري 
نرجس : كلهم سكيريا صراحة 
سكينة : نرجس فين لوخرين 
نرجس : غيكونو مخشيين فشي طابلة بعدا اجي نقولك شنو سمعت 
سكينة : شنوو ؟؟ 
نرجس : سمعت وحد العقوبة كدوي قالت ليك ديك العروسة منعرف سمها الشرن ولا سردين والله ما عقلت اينا حوتة هيا مهيم ناوية تجمع شي صاحبتها مع سي ثائيير 
سكينة : اويلي شكون هاد الخرية 
نرجس : واحد خيتي مكنعرفهاش راه غتجمعهم اليوما في ليل 
سكينة : و السيبا هادي و حربش تقربلو شي وحدة صافي غير انا مخصماه بغاو ياخدوه هو ولد عمي و خبز الدار مايكلوه غير مالين الدار 
نرجس: بغيتيني نتف مها 
سكينة : لا لا غيتعصب سي ثائيير شوفي انا غنمشي نحضيه من بعيد و نتي غير سيري تهلاي ليا في راسك و كولي و شربي و حضي خواتتك
نرجس : كونيي هانية المعلمة فيما بغيتيني غتلقايني انا غير هنا ....صافي تفرقو نرجس مشات وقفات اللور شوية طلت على سمية بانت ليها ملاهية في الماكلة و بانت ليها قمر جالسة تهنات من جيهتهم ....صافي دراري شربو نخب خوهم لي غيتزوج العروسة مشات كتهدر مع الضيوف و كيضحكو معاها و كين من الضيوف لي باقين كيدانسيو مع بعضياتهم و هما نفاردو بوحدهم مع بعضيتهم كيهدرو و يضحكو 
نايف : ااه نسيت اليوما عارض عليكم لوحد الجلسة 
شهاب : كي ديرا هاد الجلسة 
نايف : غير بيناتنا حنا و ميرنا و شي وحدين غتجيبهم معاها 
ثائر : اوكي ماشي مشكيل من مورا الحفلة نمشيو 
آدام : باش نيت نتفك منها 
شهاب : شكون هادي ؟؟
آدام : لا والو 
ثائر : مفهمتش انا علاش متحمل ديك خيتي و نتا مابغيهاش 
شهاب و نايف كيطنزو عليه : صديقة الطفولة 
آدام : براكا من الهدرة الخاوية 
نايف شاف نرجس من بعيد واقفة بوحدها : دراري نخليكم دابا ......سكينة واقفة بعيد و حاضيا ثائر حتى تلاقات عينو بعينيها و هي دور وجهها هو بقا مرة مرة كيطلع فيها عينو و كيهدر مع صحابو وهي كدالك حاضياه بنص عين حتى جا عندها واحد الشارف هو حيد يدو من جيبو ديك الساع و خاصة هي فاش ضحكت معاه يدو مسح بيها وجهو خمسة المرات بالعصاب و آدام و شهاب شادين فيه اما وحد نايف فاستاغل فرصة وقوف نرجس بوحدها و مشا حداها 
نايف بابتسامة ساحرة و دوك العينين الزرقين : سلام 
نرجس طلعت فيه عينيها و ردات عليه بضحكة : وعليكم السلام 
نايف : علاش واقفة بوحدك 
نرجس : انا ؟؟ على والو غير مكين ميدار نتا هو العريس ياكا سبحان الله كتدوي بالدارجة فحالنا 
نايف باستغراب : ههه و علاش مغنكونش كنهدر بيها 
نرجس : لا غير حيت عينك زرقيين داكشي علاش
نايف قرب حتى لعندها و حل فيها عينيه : ااه دونك نتي شفتي نتي حتى عيني اينا لون فيهم 
نرجس ببراءة : اااااه شفتهم البااارح 
نايف بابتسامة عريضة : عجبوك ؟؟
نرجس : ءءء؟ انا اصلاا كيعجبوني العينين الزرقين 
نايف : خوديهم 
نرجس : ءءءء؟؟؟ 
نايف : نرقصو ؟؟؟
نرجس : م م ميمكنش ولا شفتك مرتك 
نايف دار وراها ميرنا كترقص مع وحد الضيف : عادي اصلا حنى كنرقصو مع الاصدقاء دياولنا اووو ولا نتي رافضة الصداقة ديالي (غادي بيها على قد عقلها )
نرجس : لا لاااا متديرهاش مني قلت الصواب اول مرة نحضر العرس هوكا داير
🌷53🌷
نايف مد ليها يدو : مم ادن نرقصو 
نرجس : مكنعرفش غير شوفلك وحدة اخرى 
نايف : ممم دابا نعتابر راسي ترفضت و مبغيتيش ترقصي معايا 
نرجس : لا لا والله حاشا ولا اش غيجيك مليح يلاه نرقصو ....حطات يديها فوق يدي لي كان مدها ليها هو شعل معاه الضو فاش تحطت يدها على يدو هو يشد منها و ابتاسم لنرجس و مشا بيها لبلاصة ديال الرقص حط يدو على خسرها و ضخرها عريان كيتحسسو بيدو و اليد التانية شاد بيها يديها و كيشوف فيها و ديك الابتسامة على وجهو هي كتشوف فيه و كضحك و كتهبط وجهها كتحشم دابا تخيلو معايا نرجس كتحشم 
نايف : اش شنو سميتك 
نرجس : ءء؟ انا سميتي نرجس 
نايف : ممم و انا نايف 
نرجس :ههه مشرفين اسيدي
نايف : ممم بينا فيك بنت ضريفة 
نرجس : هه ربي يخليك واللهيلا تنتا 
نايف : ههه بصح ممم تكوني صديقتي 
نرجس : ءءء؟؟ مجاتش نتا راجل و انا درية مغتجيش 
نايف : بالعكس انا عندي بزاف ديال المشاكيل خاصني لمن نعاود و محتاج صديقة بنت واخا ؟؟
نرجس : ههه واخا اول مرة يكون عندي دري صديق 
نايف : هههههه مزيان ...زاد قربها لعندو وعاظ مزيد كيتحسس ليها في ضهرها (راك عريس زعمة )هي حيدت الضحكة و كطلع فيه عينيها و كترجع تهبطهم 
نايف : فحالا ممرتحاش معايا 
نرجس : ءء ؟ لا لا 
نايف : حنا اصدقاء و هادشي عادي مبين الاصدقاء 
ميرنا جات بابتسامة : حبيبي نمشيو 
نايف رخا من نرجس و شدات من يدو ميرنا 
نايف بابتسامة : مشرف بيك الالة نرجس نتلقاو في ساعة اخرى زوينة 
نرجس شافت في ميرنا و ميرنا تهيا طلعت فيها و هبطت ولكن مداتهاش فيها بزاف و مشا معاها 
نرجس : اويلييي انا قلت دابا غتنتفني شافتني مع راجلها و جاتها عادي واللهيلا العجب في هاد الناس انا بعدا و تكولي نخلي راجلي تقيسو شي حمارة (عدابا كنتي ديرا عقلك و الحمارة الوحيدة لي كينا في هاد الموقف هي نتي نيت ) 
ماعلينا قمر شافت تعيات كرشها كضرها بززاااف مشان لطواليط عيات ما تعصر و طحر في داك الكرسي والووو و درها راسها وهي تخرج من الحفلة مشات جيهت البحر قلبات على وحد دخيلة تما و جلست تما طلعات الكسوة و بدات حتى كملااات كاع لي في كرشهااا على شكل كويرات صغار عاد ارتاحت ناضت و كدرها لورانية ديالها بزااف مع بقات كتزير بزااف
قمر : اويلي تا مالني وليت نخرا خرا الحولي (القبط هادا كالا حولي ).....معالينا ردماتها في الرملة و دارت دورة جلسات في دوك الكراسة ديال البحر بينما لقات راحتها و عاد ترجع الحفلة اماااا وحد سمية نااااري اش دارت لطوابل كين غير خشي في داك الفم سيرتو طوابل دالحلوى و الشكلاط راكم عارفينها بقا صغيرة كتسطا على شكلاط كاع طلات حالتها بيها يديها فمها من الجناب برا و مزال زيدا فيه ما علينا سكينة شادة الستون مع داك الشارف هو انجليزي هو يشرق و هي تغرب و تضحك على والو غير باش تفقص ثائر منكرش بلي راه المرارة مردكتها ليه و لكن شهاب و آدام شادينو حتى جا عندهم نايف و معاه ميرنا و جات من موراهم حتى مريام و ريم و نيلي 
ميرنا : ههه مرحبا بيكم في عرسي ....خسرو عليها شكرا بابتسامة 
نايف : اوكي راه وحدنا الجلسة لينا يلاه على برا ....مريام لصقات في آدام و ميرنا شادة في نايف 
ميرنا : نعرفكم بعدا على البنات صحاباتي هادي نيلي و هادي ريم 
نيلي و ريم : سلام 
ردو عليهم حتى دراري السلام 
نايف : واخا يمكن لينا نخرجو دابا .....مشاو غاديين نيلي جات حدا ثائر و ريم مشات حدا شهاب من الجهة لخرى سكينة جات بجرية : سي ثائيير ....دارو كاملين عندها 
آدام : ههه سير اسيدها ثائر 
ثائر : سبقوني انا غنتبعكم ....و مشا لجيهت سكينة 
ميرنا هدرات مع نيلي بشوية : بقاي معاه حتى تجيبيه ...هما مشات و هي وقفات كتسناه سكينة شافتها واقفة كتسناه 
سكينة : م م متمشيش 
ثائر : شنوو؟؟؟
سكينة : انااا دراتني رجلي بزاف بغيت نكشي للدار 
ثائر : اوكي سيري راه غتلقاي مايا على برا ...و دار جا غادي و شداتو من دراعو و عينيها غيبداو يعمرو بالدموع : ما تمشيش يلاه معايا 
نيلي : مستر ثائر كلشي كيتسنانا 
ثائر : اوكييي سكينة سيري دابا للدار ماشي وقت الفشوش ديالك ......و مشا لعند نيلي هي صافي الدموع هبطوو 
سكينة بشوية : متمشيش معاها اهيء 
هو دار باش يشوفها واش مشات لقاها حيدات الماسك الدموع ديال بصح هابطين ليها شافتو و مشات كتجريي خرجات من الحفلة ثائر بقا متبعها بعينو معرفش مالها 
نيلي : يلاه مشينا 
ثائر : ويي يلاه ....مشاو خرجو هو وياها فوحد الجلسة الفوووق فيها لي فوطوي و لي ويسكي فوق الطبلة جلسو تما بجوج بجوج نايف مع ميرنا و آدام مع ميريام و ريم مع شهاب و ثائر و نيلي المرة لولة بداو الهدرة جماعية و كيضحكو و كيهدرو ثائر شبه ممعاهمش كيفكر غير في الدوك الدموع لي كانو في عينين سكينة و فاش مشات تتجري كتبكي شوية انفاردو ميرنا انفاردت بنايف كل همها هادي المضاهر و ميريام كتحاول تغوي آدام حاطة راسها على اكتفو و كدوز يديها على فخضو و المشكل هو انه مكيحس بوالو
🌷54🌷
ريم : سمعت امسيو شهاب بلي نتا رئيس ديال الفدرالية هنا فيامريكا و في المغرب 
شهاب : اه و شنو الجديد في هادشي 
ريم فحالا تقمعت ولات غضحك فوق النفس: هههه لا ههه ماشي هكاك غير سمعت بلي الام ديالكم كانت على فراش الموت 
شهاب : اااه هي انسانة قوية وجات فيها قرطاسة اثناء تنفيد وحد المهمة .....بقا كيعاود عليها تما شوية دخل ليها في المهمات و القتيلة درية ولات غير دور في عينيها هههه
اما وحد نيلي عيات تعاود على راسها و تنقز و تلوى و تضحك وثائر والو متكي على الفطوي و كيفكر في سكينة شي حاجة ممخلياهش يجلس على خاطرو 
ثائر ناض : كنستأدن كنحس براسي عيان بزااف ... وخرج فحالو نيلي فحالة تقمعات دارت كتشوف في ميرنا و شداتها البكية و ناضت خرجات تهيا 
ميرنا كتشوف فيها خرجات تتبكي : نايف انا غنمشي دابا 
نايف : و سهرتنا ؟؟؟
ميرنا : من بعد من بعد ....و ناضت هو هز كتافو و تاهو ناض خرج فحالو آدام لانو ليه خرجو مع اصلا خنقاتو هادي بكترت لمسات لي لا فائدة منهم 
آدام : غنوض نتمشا شوية 
ميريام : اوكي مزيان نمشيو نيت لبلاصة خاوية بوحدنا ....هو نفخ بالجهد و هرجو لجيهت لبحر يتمشاو بقا غير شهاب و ريم 
شهاب : مشا كلشي لاش غنبقاو هنا 
ريم كتلوى و حيدت الماسك من وجهه : وييي مي فرصة زوينة نبقاو بوحدنا 
شهاب متسوقش ليها اش قالت : انا غادي بسلامة....و ناض فحالو رجع للحفلة للداخل و ريم ناضت و مشات تبعات ميرنا و نيلي اما سي نايف رجع عند نرجس لقاها واقفة في وحد الطابلة فيها غزالة كاملة مشوية و هي باركا تقطع بغا ليها شوية و مبغاش يتقطع ليها هو يجي نايف من موراها و تكا عليها حتى المعلم ديالو دخل ليها في المؤخرة فوق الحويج هي راه قفزت ولات غير تلوى تحتو وبغا تخرج وشد ليها يديها و بدا كيقطع للحم وهي تفكر و هي ترجع عليه باللور حتى كحزاتو و فلتت ليه 
نرجس : اش كديير اسيي ناييف هادشي راه عيب 
نايف : ههه عاوديها انا اش سميتي 
نرجس : اولي اسي ناييف انا راني مكنتعلمش نهدر هادشي راه حشومة 
نايف : ههه ولكن المساعدة مبين الاصدقاء عادية و انا بغيت نعاونك تقطعي اللحم 
نرجس : و تكا عليا اويلي 
نايف : دابا تعودي على هادشي يلاه اختاري شنو بغيتي نمشيو ناكلو في بلاسة اخرى هنا كين الناس بزاف ...هي دارت ليه براسها واخا 
اما وحد سمية بقا فحالا محنية تدور يديها عامرة شكلاط و فمها بقات تالكل فيه حتى تقلبات و مشات تقلب على طواليط تغسل يديها و فمها و غادة و هازا يديها لسما و كتحوط على الناس باش ما تعمرهمش ولكن دخلت في وحد الدوامة ديال الناس بزاف كتساطح معاهم كاع مسحت فيهم يديها ماشي اكسيدو نو كديرها بلعاني كاع مسحات يديها في ضهر الضيفات حتى خرجات من تما نيشان في الباب ديال الحفلة و كان شهاب يلاه دخل لحفلة مشا لطبلة هز ليه كاس و مشا حدا وحد الحيط وبدا كيشرب بوحدو كيدوزو عليه شي بنات كيحاولو يجدبوه بالضحكة ديالهم و لا بالحركات ديالهم و لكن هو و تقول تلفت ليهم سيد حجرة محطوطة ماعلينا سمية جايا ضاربا الدورة من لهيه كتقلب على الطواليط بعدا راه يديها مبقاوش موسخين كاع مسحاتهم في عباد الله باقي غير فمها مجات فين توصل حتى تعكلت مع الطابية كانت الروح مغتجي فيها تزدحت مع كتف ديال شهاب ورجعت غطيح على راسها على الحيط وهو يشدها من خسرها و حط ضهرها على الحيط و رجلها ضرتها مبين رجلو و الرجل لخرا مكاليا بيها هو قريب منها بزاف بيناتهم فمو قدام فمها مباشرة هو دور عينو على وجهها كانت ديرا داك الماسك و فمها عامر شكلاط هي كتشوف فيه و نومراتو من تحت الماسك و ضحكت و حلات عينيها فحال الرسوم المتحركة و كتدوي بزربة : سي شهاب ....هو شافيها في عينيها عرفها هي حيت عينيها ديرين فحال شينوين ونزل الفمها لي ديرا فيه ديك الضحكة العجيبة و عامر شكلاط بدا كيعض في شفايفو و كيشوف في فمها جاه فحال تخدير هي جمعت الضحكة و معرفاتو مالو بغات تهز عليه زادت زلقت هو يرفعها ليه ورجعها لنفس البوزيسيون لي كانت عليها و نزل راسو لعندها و فمو اقتاحم ليها فمها بطريقة عنيفة نوعا ما و بلا استادان بدا كيمص ليها في فمها بطريقة وحشية و كيدور راسو في جميع الاتجاهات هي كضرب ليه صدرو باش تبعدو عليها هو عاد مزيد كيزير و كيزيد في الوثيرة فجال شي دئب جائع طاحت بين يدو هاد الفريسة هي كتبغي تملص منو ووالو مقدرتش كتافت بدات تبكي وسط فمو و هو باقي شادو ليها بالمصان و العضان حمقاتو البنة ديال فمها بنكهة شكلاط هي بدا يتقطع ليها النفس من هاد البوسة اما هو ماعايش حتى كمل شكلاط لي في فمها و لي في جناب عاد طلقها هي غير طلقها لصقات على الحيط و كتشوف فيه و تتبكي شهاب دوز لسانو على فمو و كيشوف فيها هي بكترت الخوف مشات خرجات كتجري كتبكي 
شهاب : ايييه نتيي اووف على الله متقولهاش لثائر مقاد على مشاكل معاه .....وايلي اصحبي ملقيتي غير ديك الدرية الصغيرة
🌷55🌷
نمشيو لآدام و مريام لي كيتمشاو في البحر و هي شادا ليه من يدو و كتحاول تلعب معاه زعمة شوية غير ما عطاها بدات تجري و قالت ليه تبعني هو غير كيشوف فيها و مبتاسم بزز و هي كتبرهش بقات غادا كتجري حتى عفطات على الخرية لي حطاتها قمر 
ميريام : اييع شنو هادا اويلييي شنو هادااا 
آدام جا لعندها : مالك 
ميريام هزات رجلها و الطالون ديالها كولو عامر خرا : عفطت على شي حاجة يااع شنو هادشي 
آدام :شنوو هادشي 
ميريام : يخخخ اش هادشي (حيدات طالون لاحتو المشكيل ترجليها عمرات ) يخخخ انا غنمشي ندوش يععع ....مشات غادة كتجري 
آدام : مريام مريااام اوووف الحمدالله منين مشات ......بعد شوية من تما و دار مع الدورة كتبان ليه بنت لابسة الكحل ناعسة فوق الكرسي ديال البحر مكمشة و ناعسة و شوية البرد كيكون بليل آدام قرب منها 
آدام : ميس ميس 
قمر تقلبت لجهة لخرا و كتهدر :عشرة عشرة في الطابلة و لي عندها شي دري صغير ديرو قدامها (هههه برافو قمر )
آدام هز حاجبو و جلس حداها في الجنب و طل عليها 
آدام : واللهيلا هيا ايييه نتي تهزيي من هنا .... كينخضها و تقول هي لاناضت عاد مازيدا كتزير على راسها و كتحاز الجناب حتا كانت غطيح هو يدير يدو على خسرها و هي تدور عندو و تخشاات فيه مع جاها البرد و حوطات خسرو بدراها تحت من الفيسط و رجلها حطاتها فوقو و راسها على صدرو نيشان هو معرف باش تبلا كيحس بشعور في شكل حوطها بدراعو و حط يدو على كتفها و هي غير مكتزيد تودد ليه هو كيشوف في وجهها كانت ناعسة بهدوء واخا حالة فمها و حاط يدو على كتفها و كيتحسسها هادشي جديد عندو هو يزيد قادها لعندو خشا ليها وجهها في عنقو و طلعها فوقو و حوطها بدراعو حيت كان كيحس بيها فيها البرد و كيمسح ليها في شعرها لي وهلة نسا راسو و باس ليها فوق راسها و بقا كيدوز عليها في شعرها .......
اما وحد نايف جالس هو نرجس في البلاصة لي كانو ديرين فيها السهرة كياكلو هو وياها هي معمرة الطبسيل تباركالله هو واخد غير شوية و حاضيها هي تخشات في الماكلة طول العرض 
نايف : ههه غير بشوية عليك 
نرجس معمرة فمها و طلعت فيه عينيها: غتبقا حاضيني كوول 
نايف : نحيدو ليك عاد الماسك بعدا ...مد يدو و حيدو ليها من وجهها هو ابتاسم من جمال نرجس و دوك العنين لي كيشوفو فيه تهو حيد الماسك 
نرجس : دابا شنو استافدتي منين حيدتهم 
نايف قرب ليها حتى الوجهها : بغيتي تخبي عليا هادشي من ورا هاد الماسك 
نرجس : مخبيت عليك والو نتا غير منوي غير راسك معالينا خاصني نمشي ....ناضت هو يجرها و جلسها فوقو و شد ليها من خسرها باش ما تزعزعش
نرجس : اويلييييي تا طلقني 
هو قرب وجهو لوجهها و حط صبعو على فمها و عض فمو و بدا كيمسح ليها داكشي لي كلات 
نايف طلقها و دار يدو من مورا عنقو و تكا و هي بقا جالسة 
نايف : حنا اصدقاء و هدشي عادي مبين الاصدقاء ...و ابتاسم ليها و ردات عليه ابتسامة ديال بزز و هي ناضت وجلست حداه
نرجس : تعت الله ما شرح ليا هاد اصدقاء عندك كيديرا 
نايف ناض : هههه ايه هي لولة غنبقا نشرح ليك نشرح ليك حتى يصبح الصباح ههههه..........
دابا نمشيو عند ابطالنا ثائر و سكينة ......ثائر من بعدما خرج من ديك الجلسة مشا لحفلة كيقلب على سكينة بانت ليه نرجس سولها عليها قالت بلي شافتها خارجة مشا دغيا خرج من الحفلة و خرج كيقلب عليها بانت ليه مايا سولها عليها قالت ليه بلي داتها لابارطمو مشا دغيا لجيهت لبارطمو ديالو بجرية و دخل ليها كان الضو ديالها مطفي حيد الماسك و بدا كيقلب عليه بعينو كانت واقفة في شرجم و كتبكيي بصوت مسموع و انين 
ثائر كيقرب منها : سكينة ؟؟؟ 
سكينة غير سمعت صوتو حبست البكيا دغيا و دارت عندو دغيا : شفتك رجعتي دغيا كون غير كملتي القصارة ....وهو غير مكيزيد يقرب ليها حتى شد ليها من وجههت
سكينة بغات تحيد : بعد مني ...هو يرجعها على الحيط و قرب ليها تاني شد ليها وجهها و حيد ليها الماسك مبغاتش المرة لولة دارت يديها عليها 
ثائر : حيدي يديك ...حيدتها هو حيد داك الماسك و شاف دوك الدموع كيف نازلين على خدودها 
سكينة : صافي مرتاح دابا هانتا شفتيني كنبكي اهيء ...وهي طلع يديها بغات تمسحهم هو يشد ليها يديها و زاد قرب ليها و خلا صدرو على صدرها هو يحل فمو شوية و نزل لحنكها تحت من عينيها فين كينا وحد دمعة مص ليها حنكها من ديك الجيه هي غمضت عينيها ولات كترجف و نزل تاني لوحد الدمعة حدا فمها مصها تهيا و داز الحنك لاخر دار ليها نفس الحالة هي ولات كتفيفري في يدو هو يجمع شعرها فيدو وجرو باش يطلع في ليها عنقها كانو دموع تما تهما نازلين بدا كيلحسهم ليها 
سكينة مغمضة عينيها : س سيي ثائيير ص ص صافص ب ب براكا ......هو بالعكس غير مازاد في المصان 
سكينة : س س ي ثائييير 
ثائر هز فمو من عنقها : اشششش ....وشد ليها في يديها من المعصم ديالها و لي بيض فيه دبليج واحد و بدا كيشم في يديها فحال شي حد مدمن على شي حاجة و مغمض عينو هي هزات فيه راسها و عينيها
🌷56🌷
سكينة : س سيدي ثائيير ....ثائر كيشم ليها يديها و كيتحسسها شوية شوية حل عينو في عينيها نيشان لقاها كتشوف فيه بصدمة جبدها لعندو من يديها و دورها لعندو و حط صهرها على صدرو وهو باقي شاد ليها يديها و حاط فمو حدا ودنيها سكينة بدات كتحرك زاد زيرها لعندو ولاو ملاصقين و يديها باقا في يدو و كيلعب بي صباعها مبين صباعو و كيشم ليها في شعرها 
ثائر مغمض عينو : عمري تخيلت شي نهار غنكون مدمن على هاد الريحة حتى جيتي نتي (سكينة خرجات عينيها مصدومة اش هادشي كتسمع ) و لا انني نغير على شي حد حتى جيتي نتي (سكينة قلبها كيضرب كيضرب ) حتى صوت رنة ديال لي براسلي دياولك باقين في ودني .....جبد دبالج من جيبو و دورها لعندو و حاطها على الحيط و شاد ليها يديها و مركز مع يديها و كيخشي ليها بدبليج بدبليج هي غير حالة فمها مفهمت والو في هاد الساعة 
ثائر : كل وتحد كنخشيه في يدك كنحس بالروح كترجع فيا و انا كنسمع صوتهم في يدك ....كملهم ليها و شد ليها المعصم ديالها و باسها سكينة علاين تجيها سكتة قلبية ولات غير تقفقف قربها لعندو وهزها هي عنقاتو و كتشوف فيه بديك الصدمة هو هازها و كيشوف فيها وهي تحول عينيها لفمو و تلاحت عليه بالمصان الحمدالله منين تعلمت بقات كتمص ليه في قنوفتو الفقانية و هو شاد ليها لتحتانية حتى دخلو لبيت و حطها رجليها في الارض وهو باقي فمها على فمو هو كيحيد لافيسط و هي كتحيد طالون من رجليها هو يدفعها على نموسية وحيد القميجة قدام عينيها كانت مكنسونطرية معاه و تايهة في عضلاتو حتى هبطات عينيها المعلمة كان باين واقف من تحت الحوايج و كبييير هي خرجات عينيها و شدات من فمها و جمعات رجليهااا و طلعات فيه عينيها كان باين ناوي على خزيت و طلع فوقها ويلاه بغا يحط فمو على فمها دارت يديها على فمو 
سكينة : س س سيدي ثائييير منقدروو نديرو والووو 
ثائر ضرب ليها يديها حتى كان غيهرسهم ليها : واش كضحكيييي علىى مييي 
سكينة كتسرط الريق و كتشوف ليه سي سيد : لااا كيشتييي انااااا فياااا الدم دم الحيض 
ثائر : كيفاش ؟؟
سكينة : الله يعطيني بسطيلة معمرة بالحوت و الدجاج لا كدبت عليك 
ثائر نااض : صافيي نود تجمعيي عليا ....ناضت دغيا جرااات و خرجات مع الباب و فرحانة و كتشوف في الدبالج و كتخرششهم ثائر دخل معصب للدوش كان عوال يفضي معاها اليوما ساعة سكينة لا دين لها مشااات لبيتها كتحنقز و كطييير و تنقز و هي توقف 
سكينة : بلاتيي سي ثائييير هاهو هنا فين لعاباتيي .....اش غنقوليكم نرجس و نايف في وضع مخل هو جالس و هي فارقة رجليها وواقفة على ركابيها و فخضها باين و كتشوف ليه في عينيها قاليها شي حاجة دخلت ليا العيني وجهها فوق وجهو مباشرة ههههه راني قلت ليكم نايف واحد الديب مكينش منو جوج هي مكنسونطرية كتنفخ ليه على عينو و تهو مكنسونطري كيطلع يدو مع فخدها كيوصل لي هونش ديالها و كيجلسها على المعلم لي عندو وااقف و كترجع تنوض توقف على ركبتها و كيرجع تاني يجلسها و تتنوض 
نرجس : سي نايييف رسا ولا واللهتا غنوض فحلاتي 
نايف كيمثل : ءءء اي اي عيني واقيلا غنعما 
نرجس : اويلي متقولش هاكا غتكون غير مزرارة انا غنجبدها ليك .....رجعت تاني لوضعيتها كيجلسها عليه و كتنوض 
نرجس : و الله اسي ناييف لا عدبتني خليني نخرجها ليك 
نايف: و انا مدرت ليك والو 
نرجس: و حيد يدك من تما راك عيقتي يحسابلك انا مفهماش 
نايف : فين يدي ااه هنا هادشي عادي مبين الاصدقاء 
نرجس : اصدقاء هي تقسني تمايا شوف اش غيجيك مليح سير غسل عينك بالما انا غادا فحالاتي و ناضت 
نايف : لا اجي اجي لهنا (مشات ) ههههه مزال غنشدك غير بلاتي و لكن كيف غنفك حريرتي مع هادا قيم اوووف ميرنا هي لي غتفكني .....ناض تهو فحالو ....اما وحد آدام بان ليا مشا مع قمر منعسها عليه و كيلعب في شعرها غير معطاه العقل مكينش طاير على مدة عاد سمكو الانا الاعلى (صحاب الفلسفة 😂😂) طيحها لارض وناض فحال شي وحد مكانش هو اما هي طاحت في الارض واللهما ناضت سيفطات رجل لهيه و رجل لهيه و ناااعسة تحلفو عليها ميتة
آدام كيمسح في وجهو : اش كندير انا هنا اوفف ....شاف فيها و خلاها تم ودار مشا لطواليك يغسل وجهو اما وحد سمية خرجات للبحر و جلسات تمااا و تكمشات و بدات كتبكي
سمية : اهيء اهيء سكينااااا اهيء فينك اهيء اهيء نرجس اهيء اهيء 
سكينة هرسات باب على ثائر في الدوش خباط خباط خباط عاد خرج هو من الدوش لاوي فوطة و الما كقطر ليه من شعرو 
ثائر : مال موك على هاد دقة 
سكينة 😍: وراك بكوص 
ثائر بعصبية : و مزال الموك عندك الوجه دوري بيا 
سكينة تفكرت صحابتها : فييييين خليتيي صحاباتي 
ثائر : باقي مجوش ؟؟
سكينة 😨: اولي تلفتيهم بلعاني 
ثائر : تي واش مال موك مريضة 
سكينة : انا نخرج نقلب عليهم 
ثائر : ريحي الارض لا خرجتي مغنلقا موك لا نتي لاهما انا غنلبس و غنخرج عندهم 
سكينة : وا صربيي ...وواقفة عليه كي البروصي هو وقف و دار عندها 
ثائر : غتبقاي هنا
🌷57🌷
ثائر شاد في الفوطة : غتبقاي هنا نوريه ليك 
سكينة : ءءء؟؟؟ لا لا انا خارجة 
ثائر : يلاه صربي ....خرجات دغيا و سدات الباب و بقات من مورا الباب كتخنزر و مشات جلسات لتحت كتسناه حتى خرج لعندها و هي توقف 
سكينة : نمشي معاك 
ثائر : ريحي الارض .....معوداتش معاه الهدرة جلسات بزعفة و هو خرج من الدار للحفلة نيشان لقا الحفلة خوااات كين فيها غير صرباية بقا كيدور راسو تما 
ثائر : فين مشاو هاد الحلاقم .....حتى بانت ليه نرجس داخلة من باب دالحفلة و كتهبط في كسوتها و كتقاد فيها حتى وقف عليها طلعت فيه عينيها 
ثائر ببرودة : فين كنتي ؟؟؟
نرجس : غير كنت مع .....
ثائر : و فين لخرين 
نرجس : شكون لوخرين 
ثائر : نتي نرجس سكينة في الدار بقاو جوج 
نرجس : قمااار و سمية ؟؟؟ خليتهم في الحفلة ماشي مع سكينة
ثائر : ياربي تصبرني زيدي نتي قدامي .....هو غادي كيقلب في الحفلة و هي تابعاه من موراه وقف باش يسول واحد صرباي هي كملت المشيا حتى خرجات فيه دار عندها شاد اعصابو 
نرجس : سمحليا .....دار وسول عليهم سيرفيس قاليه مابقا حتى حد في الحفلة 
نرجس : اش قاال 
ثائر : زيدي و سكتي (غادي و كينكر ) اصلا انا شكيت فراسي داير دنب في حياتي لي تلاقيت بيكم عاد عرفت علاش ابو لهب علاش كان كيدفن مكم ....
نرجس تابعاه و ديرا يديها في فمها و تشوف فيه و تهدر بشوية : اويلي مالو نقاه ليا غير انا راه كلنا تالفين .....خرجو لبحر شي هو ياها هو مسكتش من النقير و تا نرجس كتجوبو مرة مرة كيبغي اقتلها شي قسمين عاد لقا سمية لقاها جالسة و كتنخسس
ثائر : اييييه نتيي ....هي شافتوو و هي تمسح دموعها دغيا و ناضت 
ثائر : مسحي مسحي دموعك تما نتي غير تلفي و بداي تبكي فين لوخرااا 
سمية : م م ماعرفتش 
ثائر : دوزي حدااا صاحبتك 
سمية : مالوو 
نرجس : منعرف من الصباح وهو يقرا عليااا سبيحة و نتي مالك كتبكي اول مرة ليك تلفي من تبوحييط 
سمية : لااا راه 
ثائر : زيدووووووو
نرجس : زيدي زيدي و لا غيخرجنا في جورنال .....بعد جوج دقايق هما واقفين على جتة قمر و هي مشبحة و ثائر داير يدو على وجهو 
نرجس : مسكينة نعست في البرد 
ثائر بهدوء : نوضيها 
نرجس : شنو ؟؟
ثائر بعصبية : نوضيهاااا 
نرجس : ناري غابشوية سمع اسي ثائيير راه موحااالش تنوض ليك 
ثائر : مكيهمنيش شوفو اش ديرو ليها هزوها ولا جروها 
نرجس : منقدوش نهزوها و مجاتش نجروها مسافة طويلة عليها 
ثائر : حيدو انا غنوضها ....عيا ميقلب فيها و يشقلب فيها 
سمية : راه لا ناضت ليك منتسماش سمية 
نرجس : غير تنديعو الوقت كون راه نعسنا 
ثائر : ايه و شنو المعمول 
نرجس : هههه غتهزها 
ثائر وقف : شنووووو ؟؟؟...هنا يدورو بيه سمية من هاد الكتف كتماصي ليه و نرجس من الكتف لاخر 
نرجس : شوووف تباركالله لبادر 
سمية : تجمعها مع واحد تركدو ....هو مطلع حجبانو و كيدور راسو بيناتهم 
نرجس : و عزت عليك تهز هاد رويبعت اللحم ...اش غنكوليكم نفضهم من يديه كل وحدة سيفطها في قنت و نزل عند قمر شدها من دراعها و كيفعفع فيها 
ثائر : ايييه نتي نوضيييي تكعديي....سيدة ميتة دودة في السموات السبعة 
نرجس فوق راسو : غير سعفني و هزها .....تهو شاف تاعيا و طلع ليه الخز فراسو ولكن في الاخر هزها تهيا من مواليد برج الحمار حسات بالسخونية زادت تخشات فيه 
ثائر : لا مزيان الالة زيدي تخشاي نتومااا راه اعاقة على المجتمع و كبيرتكم هي ديك البرهوشة دسكينة ......
نرجس : رجعي رجعي اللور خليه يهدر 
سمية : ناري اختي نقاه لينا 
بالنسبة لآدام فمن بعد ماخلا قمر مليوحة في الارض مشا الابارطمون ديالو و كيفكر في داكشي لي دار او بالاحرى داكشي لي حس بيه و كيف بقا معنق قمر بدون شعور مسح على وجها و ناض شرب كاس ووجها في بالو مكيحدش بدا كيجيد البابيون حيت خنقاتو و ناض و خرج لبالكو يشم الهوى حتى بان ليه ثائر جاي و هاز قمر في يدو و كيهدر و هي معنقاه مشافش الجوجات لي موراه بان ليه غير ثائر هاز قمر هنا معجبوش الحال زير على الحديدة ديال البالكون و خنزر و حاضيهم و ثائر كتبقى تزلق ليه كيطلعها عندو صافي سي آدام هادي الاخرة ليه دور وجهو و دخل لداخل لابارطمون ديالو اما نايف فهو الغرفة مع ميرنا سادين عليهم وهما بجوجهم عريانين و ميرنا كلها عرقانة و كتنهج وحتى هو كينهج و خاشيه فيها و لكن ماجابوش فيها و كيشوف ليها في وجهها و تبدا تتيخل ليه نرجس في بلاصتها كيدير لا براسو و كيحل عينو كتبان ليه فيها دري فحال بدا يتخلخل في عقلو كيغمض و كيرجع يحلهم كتبانلو فيها بقا كيتأملها على اساس انها نرجس و نزل عليها بالبوسان في عنقها في فمها فحال شي عطشان رفع معاه ميرنا بديك الطريقة لعالم اخر و ديك الساع ماشي غير جابو زاد من موراه جوج طروحة حتى سخف ميرنا دبصح ولات تطلب فيه يحبس هو ولا واحد اخر مكيسمعش حتى دورت وجهها كان كاس ديال الوسكي محطوط حدا ناموسية و هي مهدودة كتحاول توصل ليه يديها حتى شداتو هو يجرها من رجليها
🌷58🌷
ورماتها عليه باش يفيق شوية هو يقفز فعلا شرشمها بالمعقول هو ينوض عليها و كيشوف في حالتها 
نايف : انا م ماعارفش اش درت بالضبط
ميرنا جمعت رجليها و ياربي حتى ناضت و سخفانة : كنتي غتقتلني 
نايف : ماعرفتش اش وقع ليا سمحليا غنخرج ...لبس حوايجو و خرج 
ميرنا : نايف نايييف (ابتاسمت و عضت شفايفها ) سوووهات خاصني ندير سبور باش نتقاد معاه في الوثيرة ..نايف خرج و مشا لبيت لاخر دخل لدوش و رشاش كيكب عليه الما وهو كيتفكر بلي هاديك لي كان معاها ماشي ميرنا هاديك نرجس (اودي من غتخيلتي نرجس و درتي هاد الحالة لا كانت نرجس ) القضية ولات فيه الجدية مبقاش ضحك ......دخل ثائر هازها في يدوو و من موراه نرجس و سمية سكينة جات تجري عندهم
سكينة : انااارييي مال قماااار من قبيلة و انا مقبوط عليااا اميمتي مال حبيبتي قمار 
ثائر قرب ليها الودنيها و تهيا عطاتو ودينيها و غوت : رااكداااا 
سكينة شدات من ودنيها : انااري مالك اخيي سمكتي ليا ودنيا كنت نتسالها لييك ...دخل و لاح قمار على الفوطوي 
غوتو : قمااار ....قمر متزعزعاتش نعسات مناضتش وهو مشا لبيتو و بقا هما تما 
سكينة : فين كنتو نتوما 
نرجس : انا كنت غير في الحفلة 
سمية : ت ت تانا مكنت فين و ممشيت فين غير تما والله 
سكينة و نرجس شافو في سمية بشك 
سكينة : سوميااا اينا عام وليتي تكدبي على المعلمة ديالك 
سمية ولات كلها حمرة مركات تقوليهم اش وقع معاها 
قمر : اهيء اهيء اااااي كرشييي (عاد فقتي )
دارو عندها كاملين 
سكينة : مالكي ا حبيبة 
قمر كتبكي : كرشي كرشي ا سكينة كنتقطع 
نرجس : غنمشي ندير ليها الويزة ولا حبوب اتاي 
سمية : راه معندهم والو هنا 
سكينة ناضت : غنمشي نوضو (حراام عليك ا سكينة ) .....مشات تاني عندو خباط خباط خباط في داك الباب 
ثائر : مااالنا تانييي 
سكينة : و عتق عتق قماااار غتمووت 
ثائر :كيفاش ؟؟؟...
و مشا لعندها كانت قمر كتبكي و نرجس و سمية جالسين حداها
سكينة : دير شي حاجة عافاك .....هو هز تليفون ديالو و عيط لمركز الاوطيل سيفطولو طبيب داكشي نيت لي دارو جا طبيب بعد قسم دالمكانة كان طبيب اجنبي هو كيفحصها و هما واقفين على راسو عاد جرا عليهم ثائر برا عطاها وحد البرا باش تهدأها و خرج و علم ثائر مخصهاش تاكل الدهنيات خاصها دير الرجيم 
ستفهم قدامو نرجس و سمية و سكينة 
ثائر : سمعتوه اش قال 
سكينة : مفهمناش الكلمة من داكشي لي قالو 
نرجس : حيت هو نصراني داكشي علاش 
ثائر : صافيي ماخصهاش تاكل دهنيات 
سكينة : لي هما 
ثائر : الخرا 
سكينة : وحاشاك اويلي 
نرجس : الدهنيات زعمة الدهين والله ما عرفت اختي 
ثائر : ليدام 
سكينة : و قول هاكاك ماشي دهنيات 
ثائر : يلاه حيدو من قدامي ....خواو ليه طريق داز من وسطهم و دار عند سكينة 
ثائر : نتي تخبطي عليا الباب نخبطك مع الارض ...ومشا 
سكينة بشوية : سير سير ابالخباطة لاخر ......صافي كلشي تخشا ينعس نرجس و سمية عنقو قمر و سكينة تهيا نعسات معاهم حيت قمر مريضة بزاااف 
اصبحنا و اصبح الملك لله ........
الشيخات جالسين في المراح لابسين كيطمات او شبه كيطمات و دايرين بقمر كيسولوها على احوالها 
سكينة واحد سروال كيطمة كولون بالكري و سوفيطمة بالبيض حازمها الفوق و مبنا ليك البوط و دايرا كود شفال و نضاضر ستيل و دوك الدبيلجات في اليد لي عطاهم ليها ثائر 
ونرجس لبسات كيطمة بالخزي مزيرة بزاااف و طلقات الشعر 
اما قمر لبسات سروال كارو بليكولور و ستيان سبورتيف و طلقات شعرها اما سمية لبسات سروال كيطمة بالخضر ملاكي و طريكو بالكري خشاتو خرج عندهم ثائر لقاهم مريحين شادين تقرقيب الناب مع الطبيبة ديال سكينة قالت ليها شربي الحبة و الكامون دقة بطلة خارج بطلتو سروال بالباج وقميجة نص كم بالزرق و داير نضاضر دارو عندو كاملين 
ثائر : نوضو اليوما غنفطرو على برا ....
🌷59🌷
نرجس بفرحة ناضت : ايه ايه كنا محتاجينها 
قمر : الله نيت نبدلو الجو 
سمية : الله يخليك لينا اسي ثائيير 
ثائر : يلاه نوضو قدامي ....كلهم ناضو وحدة من مورا وحدة و سكينة كتبقا هي الاخرة بلعاني كتلعب بديك المؤخرة تمشي و تجي بيها هو ضحك ضحكة جنب و جبدها لعنو و خشا ديالو وسط لمؤخرة ديالها و داكشي فوق الحويج و شادها من دراعها و بغا يبوسها في عنقها 
سكينة تنسلت منو : بعد مني متقيسنيش 
ثائر طلع حاجبو عليها : نتي واش مال موك صاف 
سكينة : صافاة و نص شفتك نتا ولفتيها 
ثائر : واش كتسطاي عليا ولا مالك و دوك ال
بالج لي جبتهم ليك 
سكينة هزات يديها : واش هادو كان خاصك تجيبهم ليا حيت هرسيتهم ليا 
ثائر : لا غنهرس موك دبصح 
سكينة عطاتو بالضهر: دير لي عجبك ....هو فعلا صدماتو و لكن هو لي دسرها خرجو قدامو و هو موراهم حاضي سكينة في كل حركة من حراكتها 
نرجس بهمس : المعلمة واش مبقيتش باغا سيدي ثائيير 
سكينة : سيدك ثائير يصلح معاه غير نخالة خاصك تنخليه
نرجس : اااه نتي لاعبة دامة 
سكينة : لا ا حبيبة انا لاعبة الكارطة 
ثائر : هادوك القوم فين غادين زيدين ...دارو عندو كان هو قدام وحد الباب بالزاج اكيد الباب ديال الكافي لي كينا في الجزيرة رجعو عندو دغيا حل ليهم وحد الخدام تما الباب دخلو مع ثائر لكافي كانت عامرة شوية الانضار محطوطة عليهم حيت كيبانو زاااز كلهم و معاهم الليث ديالنا ثائر بديك الشخصية و داك الشهامة و الرجولة مشاو جلسو في واحد الطبلة مقابلة مع البحر سكينة جالسة حداه و حداها نرجس و من الجيهة لخرى كينا سمية و حداها قمر و جابوليهم الموني و بداو تاني التركيز ديالهم التام على داك الموني هو حاطو وراجع على الكرسي لور الرجل على الرجل و كيشوف في سكينة كيف كتهجا الحروف و دوك النضاضر لي طلعو معاها زوينين طلعات فيه عينيها يحسابلكم حيدها اوهوي تهيا حولات عينيها لهيه 
نرجس : سيدي ثائييير مفهمت والو هنا بغيت لمسمن 
سمية :تانا كنت موالفة نفطرو بالمسمن 
قمر كتوريه الموني : شنهو هادا هاديك قائم الطعام 
سكينة : هادشي مافيه ميتعجب 
ثائر ناض اعتادل في الجلسة و قرب ليها و قرسها في حنكها : قولي نتي لي مفهما والو ...و زير عليها 
سكينة : اااي 
ثائر : المهيم كين الحاجة لي كتشبه المسمن لي كخيب 
سمية : اه اه كنعرفوه كيكون مع ديك الشكلاط اش سميتو 
سكينة : ايه تانا بغيتو 
نرجس : تانا 
قمر : لي خرج من الجماعة هو الشيطان تانا بغيتو 
ثائر : نتي لاا ؟؟
قمر ببراءة : علاااش 
سكينة : و علاش مسيكينة اش دارت ليك 
ثائر : نتي مريضة لا هي لا غتاخدي الخبز السيك مع كاس ديال الحليب 
قمر : لااا مبغيتش الحليب سكينة قولي شي حاجة 
يلاه جات تهدر حول ثائر عينيه جيهتها : تهدر نجمعها معاها مهيم نتوما بغيتو شكلاط ياك 
سمية : اااه هاداك شكلاط سميتو دوناديلو 
سكينة : اه اه دوناديلدو ....ثائر عمرو سمع بهاد شكلاط و هو اصلا ماشي من العشاق ديالو قال يمكن عارفين 
جا نادل خدا من عندو الطلبات هو خدا كافي كحلة و خدا لقمر كاس دالحليب و طريف دالخبز 
ثائر : و جيي ثلاتة عصير فريز و ثلاتة كريب بشكلاط دوناديلو 
النادل : دوناديلو ؟؟؟؟
ثائر : اااه دوناديلدو 
النادل : سيدي مكنينش هاد الشكلاط في خطرو
ثائر دار عندهم : نتوما منين جبتو دوناديلو راه مكينش 
نرجس : لا راه الله وعلم ماسميتوش دوناديلو واقيلا نيتالو 
سكينة : اه اه يمكن نتيالو ماشي هاد دوناديلو منين جبتي نتا دوناديلو 
ثائر : واش نوتيلا ؟؟؟
هما : ايييااااه ههههه هي هاديك الله يرضي عليك هههه 
ثائر غمض عينو بالاعصاب و جمع يدو تال سما و خبطها على الطابلة حتى قفزو بربعة 
ثائر : واش مسيفطكم ليا شي حد و لا كريكم عليا 
سكينة : استغفر الله اسي ثائيير وجيب لينا ما نحنجرو راه من البارح ماكلنا والو 
نرجس : والله اسيدي ثائير مكنعرفو واحد من غيرك 
سمية : والله 
قمر : قولو يكتر ليا من السكار في الحليب اللهما العمش و لا لعما ......ثائر وكلو امرو للله و طلب ليهم اش بغاو و دار يدو على راسو في هاد الوقت كانو في وحد الطبلة بعيدة جالسين نايف و شهاب و آدام و حاضيين الستون 
نايف : سعدااات ثائر 
آدام : وييه و انا لي كنت كنضحك عليه حيت سلط عليه الله الشيخات 
شهاب : يلاه نجلسو معاهم 
نايف ناض هو لول : يالاه نمشيو ...ناض ثلاتي ديالنا البقلاوة الخطيرة حتى وقفو على الطابلة لي فيها ثائر و الشيخات
ثائر ضحك معاهم : الدراري جلسوو هه
شهاب عينو في سمية لي غاشافتو حنات راسها و بدات
كترعد و جلس و تقابل معاها و نايف جلس حدا نرجس بابتسامة و تهيا رداتها ليه آدام جلس حدا قمر و شاف فيها مداتهاش فيه و جلسو 
نايف : مزيان نفطرو مجموعين ههه 
شهاب كيشوف في سمية و من لونتوراج الهادء عارفها مقالت ليهم والو هو يضحك ضحكة جنب آدام كيحاول عير يتحسس داك الشعو لي من جيهتها ثائر كيبغي يشد من يد سكينة كتحيدها مرضاتو
🌷60🌷
شهاب دير واحد الضحكة جنب : ايوا ابا ثائر راك عايش فس الجنة و معارضش علينا 
نايف : وي اصحبي حرام عليك 
ثائر : بلاما دورو بيهم و خاصة نتا 
نايف : وايلي اصحبي راك غا ضالمني 
ثائر : انا غير علمتك ....جابو طلبات ليهم و حتى دراري طلبو ليهم دي كافي سمية مقداتش تهز الفرشيط بسباب العينين لي حاضياها ديال شهاب و نايف مقادش يقيس نرجس بحكم الوجود ديال ثائر 
قمر بهدوء وبراءة : سي ثائيير واخا ناخد شوية ....نارييي على شوفات دارهم آدام في ثائر 
ثائر : لا هي لا 
سكينة : اودي خلي درية تاخد مالك قاطع فيها النفس اناري ...قرصها من كرشها نيت لي معرياها ليه هي قفزت من فوق الكرسي باش تسكت شوية شاف يديها محطوطة لي فيها دبالج بغا يشدها ليها ووالو كتحيدها باش تاكل فعلا دارت ليه الارارة في مخو شوية شدها ليها بزز و عصرها 
ثائر كيهدر بشوية : مال موك نتيا 
سكينة بغاه يطلق من يديها و كتلوى : بعد منييي متقيسنيش ...طلقها ورجعات تاكل عادي هو طلع ليه الزعف ناض جمع الوقفة 
ثائر : تهزييي 
سكينة : اويلييي ....جمعها من دراعها بهزة 
ثائر : زيدي قدامييي ....غادي جارها من دراعها و هي اولي اسي ثائييير طلقنيي اويلييي حتى دخلها لطواليط ديال الرجال
شهاب كيدوي بلونكلي : القضية تزيرت عند خونا ثائر 
آدام : تعالى تشوف خونا نايف ....نايف شد وجه نرجس و بدا يمسح ليها بصبعو في فمها و يدوز عليه 
نرجس : صافي اسي نايييف انة غنمسحو الراسي 
نايف : نونو حنى اصدقاء كيفما تشوفي خاصني نعاونك ....بقا كيمسح ليها و كيشوف في فمها اش غنقوليكم مكرهش يتقاس عليه ميطلقوش سمية و قمر غير كيشوفو في نرجس مكيعرفوش بحكم انهم صغار شهاب حط كتفو على نايف 
شهاب : نايف براكل عليك راك عريس ..... عاد طلق نرجس في حالها و سمية و قمر رجعو الماكلة ديالهم و قمر كتاكل داك الخبز والحليب و محملاش الوضع 
آدام : علاش كتاكلي هادشي رجيم 
دارت عندو دغيا : ديها في الجهة لي ضاراك 
آدام : و ليني راه لسانك خصو يتقطع 
قمر : كنتي ملصقو ليا نتا ....شهاب كيشوف في سمية درية غتموت غارقة في حشمتها غير راسها و هي تخبا من مورا قمر لي كانت قريبة بزاف من آدام و غير قاستها سمية حطات فمها على فمو هما بجوج خرجو عينيهم في بعضياتهم آدام هو يمص ليها قنوفتها لتحتانية دارها مصة و جرة و حيد فحلا جاتو فرصة و دغيا قشعوه الشلاهبية نايف و شهاب اما لبنات قربل ما تقشع قمر شدات من فمها و ناضت مشات لطواليط بجرية 
نايف : فلتات ليك ديك البوسة ولا شنو عههه 
شهاب : راك خاطب لا ؟؟ 
آدام : اكسيدونتلي 
شهاب : ههه زعمة 
ماعلينا نايف جبد بلان اخر قال لنرجس والو تحيد لا فيست الصهد عليها و بدا هبط ليها السنسلة ديال الكيطمة 
نرجس كتحيد ليه يديه : لا ويلي راه ملابسة والو 
نايف : وايلي انشوف 
نرجس دفعاتو : اويلي تا تجمع كالا تشوف ....رجع يدو تاني حدا عنقها باش يهبط السنسلة هو يجرو شهاب 
شهاب : نايف باراكا 
آدام : راك مشيتي لا 
نايف : راه الصهد عليها 
شهاب : و صافي اصحبي 
اما وحد ثائر دخل سكينة لداخل لطواليط و سد من الباب و ديك الطواليط مديقة و جلسها على داك الكرسي ديال طواليط بغات تنوض و ؤجع جلسها 
سكينة : اويلي اسي ثائر خالني نخرج مدخلني لبيت الما ديال الرجالة....دار الساقطة ديال الباب و دار عندها و تكا على الباب وجرها لعندو و يديه حاطها على خسرها و كيتحسسها و هي حاطة يديها على صدرو و مبعدا منو
ثائر : دابا مالنا من صباح ونتي طيري 
سكينة كتلوى علييه : و بعد منيييي 
ثائر زاد زيرها لعندو و دورها حط ضهرها على صدرو و يديه مشات لتوتو ديالها نيشان وهي تحيدها ليه و دارت عندو
سكينة : اويلي راه قلت ليك فيا الدم ....هو يجرها تاني لعندو و حط لسانو على عنقها هي ولات غير دور في عويناتها حصلت و ملقات كيف تفك منو و هي دورو و جلساتو في الكرسي طواليط و فرقات رجليها و جلسات فوقو ووجها مقابلة مع وجهو و كتلعب بالمعلم تحت توتو ديالها و حطات يديها على ودنيه هو دوباتو بهاد الحركات و هي حطات فمها تحت ودنيه و كتبوس و كتعض ليه في ودنيه هو حاط يدو على خسرها و مزيرها لعندو و مخليها دير مابغات تهي بنت لحرام كدوز غير شفايفها فوق فومو مكتبوسوش حتى حسات بيدو رخفات عليها وهي تنوض بجرية حلات الساقطة و هربات 
ثائر : سكينااا برهوشة لخرى تنشد موك 
هي خرجات دغيا و مشات لطابلة و جلسات و كتلهت و قلبها كيضرب 
نرجس : مالكي 
سكينة : اووف كولي و سكتي كينا غير سمية قماار فيناهيا
شهاب بضحكة ساخرة : فين خليتي ثائر 
ثائر : انا هنا تهزووو دغيا ...و كيخنزر في سكينة هي غير كتطل عليه بدوك العينين دياولها قمر من موراه مخبيا مبغاش تشوف في آدام ناضو البنات كاملين مع ثائر قمر مخبيا من موراه و سمية بقا ليها غير تشد فيه عندك سكينة لي بعيدا عليه بكلوميطرات و كتشوف فيه بنص عين هو غيطرطف و زادو و آدام و شهاب تخنزيرة وحدة داربينها لثائر و بقات نرجس هي الاخرة
🌷61🌷
بقات نرجس هي الاخرة يلاه ناضت ناض معاها نايف و شدها من دراعها 
نايف : بقاي نتي معانا ...حيدت دراعها من يدو 
نرجس : اويلي لااا غيمشي عليا سيدي ثائييير ....وتنترات منو و مشات لعندهم 
نايف رجع جلس 
آدام بتخنزيرة : ثائر ا كيعصبني
شهاب : تعالا تشوف العروقة ديال يدي خرجهم 
نايف بجدية : مفهمتش انا علاش تابعين ثائر فينما مشا 
شهاب كيهدر تحت سنانو : تانا مفهمتش
آدام ناض من طبلة كاع : مكيهمنيش انا غادي ...........معالينا ثائر هو والبنات مشاو للدار وهما على نفس الحالة سكينة و ثائر نايضة بيناتهم غير من لتحت فقصاتو جلسهم تما ورجع هو لكافي عند صحابو لقا غير شهاب و نايف تما 
ثائر : اووف تفكيت منهم 
نايف : ونتا لي عندك الزهر عايش معاهم 
شهاب : وراك في نعيم الساط و كيسمعو لهدرتك من الفوق 
ثائر : غكيبان ليكم متقدش تعيش معاهم ساعة كاملة 
آدام رجع جلس حداهم كان ناض جاب ليه قهوة : ثائر رجعتي 
ثائر : شوفو فين وليت نمشي و نرجع 
نايف : كدوي فحال شي حد كيعاني 
... بقاو يهدرو شوية دخلو في علاقة ثائر بسكينة و ثائر لي بيناةليهم علاقة مشبوهة هو مكرليهم بوالو كيتجنب الموضوع باستمرار حيت عارفهم لا قليهم شي حاجة غيبقاو شادين فيه و غيسولوه واش دار معاها شي حاجة وهادشي لي مابغيش يوصل ليه مهيم بقاو جالسين تما و كيهظرو حتى لشي وقيتة عاد ناضو كل واحد مشا لابرتومون ديالو ...........في العشية كاع من مورا ما غربات الشمس الشيخات دياولنا كيتجهزو حيت كينا حفلة اخرى 
نرجس :غنبقاو غير خيطي بيطي لدوك البلايص هاماسك في الوجه ها حفلة في الغابة و دابا قالك في باطو فوق الما و شي عرس ماشفناه العرس هو لي كون فيه التكاشط و درديك
سكينة : بان ليا الغد ليه غيديروه في السما 
قمر 😭:توحشت نشطح 
سمية : تانا مكرهتش نبرد هوايشي بشطيح 
سكينة : على زين الاغاني لي ديرين ديرين لينا النصارة يلاه يلاه صربيو لبسو خنخرجو .....بداو لبس يا ما تلبس خادي جات زوينة لا حطيها جات خيبة حتى تافقو اش غيلبسو قمر دربات ليك صايا قصيرة بزاااف كتبريي بدهبي و ديباردو بالكحل معري من الضهر و مبينا الصدر و طالون بالكحل و شعرهم دارت ليه كريباج 
و سمية طلعات بومباا سواري بالبلومارين فيها غير جوج سميطات فوق من الالصدر و تقريبا كلو باين و سليب باين اللبسة كلها شبكة و الشعرها خلاتو مطلوق اما نرجس لبسات صايا مزيرة هابطة تال ركبة بينات ليها طايتها حوتة بالزرقة سماوي كيبري و بالستيان نتاعو و الصدر باين تقريبا اما حبيبتنا سكينة لبسات صواري بالبيض صدرها باين كولو و ضهرها خلاص و طالعة لفتحة تال لفخض وعاد دارت من فوقو كاب بالبيض ديال الريش خطير مهيم طلعو كلاص خرجو من الباب 
سكينة : ااخر مرة نخليك تلبسي فحال ما هكا نتي راك باقا قاصر 
سمية : واش غندير ديك شينوية هي لي ختارت ليا لبسة 
سكينة : و مهيم انا غا علمتك 
قمر : اييخ طلع ليا هادشي في راسي 
نرجس : مكرهتش نحيحو شوية 
سكينة : الا لا بغيتي سي ثائيير يخرجنا في الجورنال .......ماعلينا خرجو ملقاوش ثائر على برا 
سكينة : اويلي فين مشا هادا 
ثائر : هادا عندو سمية ..... دورت فمها جنب و دارت هو طلع فيها من راسها تال رجليها و دوز صبعو على شفايفو عجباتو 
نرجس : سي ثائيير يلاه خلاص قبل مايمشي علينا الباطو 
سمية : ااه لا مشا علينا مابقا عرس 
ثائر مشا معاهم على قد عقلهم : زيدو يلاه قبل ما نتعطلو ....خرجو من لابارطومو من جيهت البحر و طلعو في وحد الجسر كبير في اتجاه واحد اليخت كبيير بثلاتة طاج و فيه الاضواء بزاف هما كيف العادة حالين فمهم و كل ابارطمون عندها جسر في اتجاه داك اليخت
🌷62🌷
بقاو غاديين في داك الجسر و الما من الجناب و ثائر قدامهم و هما كيشوفو في هادشي و الصدمة على فمهم 
سكينة : وااااو هادشي زويين 
سمية : اااه بزاااف 
نرجس : وتعرفو انا كيف تخيلت لباطو 
قمر : وبايناا هاد الناس لباس عليهم (صباح الخير 😂😂) 
حتى وصلو لباب ديال اليخت واقف فيه واحد البوديكار تما كيدخلو بالمجموعة بالمجموعة دخلو ثائر و شيخاتو و طلعو الفوق علام اخر ثاني كين طوابل طوال و مافيهمش الماكلة فيهم غير لي وسكي بشتى انواعهم الارضية ديالو بالرخام فحال الما و الضواو بزاف مي غافتين بالزرق و البيض فحال شي ديسكوتيك و طالقين مسيقى صاخبة بزاف ماعلينا وقفو الشيخات كيشوفو هو يدور عندهم ثائر 
ثائر : شوفو هانتوما سيرو فيما بغيتو ولكن ملقاكمش ديرين المشاكيل واخا 
هما : واخا ...الا سكينة هما مشاو و يلاه غادا سكينة هو يجرها ثائر و كيهدر في ودينيها : من نلقاش موك واقفة مع شي زا*ل.....هي شهقت حيت خسر الهدرة في ودنيها و شافت فيه وهو يضحك وهي تنطر دراعها منو وطلعات راسها لسما و مشات هو كمل الضحكة و دار لقا آدام قدامو 
آدام : ههه راك هنا الساط 
ثائر : ههه وييه فين شهاب 
آدام : راهوا....دار لقاه واقف على الحديدة داليخت كطل على البحر و دار ليه سلام بيدو مشاو عندو و شدو كيسان ديال الشراب و بداو يشربو 
ثائر : فين خطيبتك نتا ؟؟ 
آدام شرب رشفة : راها مع صحاباتها 
شهاب : هه ونتا فين بنت عمك 
ثائر : قلب الموضوع اصحبي 
آدام : راهااا واقفة مع شي حد واقيلا .....ثائر دغيا كرنهم و دار كيقلب 
شهاب : ههههه غير بشوية عليك راه غير كيضحك ....ناري ثائر قج آدام كون ما شهاب كيفك و كيضحك 
شهاب : هاهو العريس ديالنا نايف ........كانو هابطين من الغرفة لي لفوق حيت الحفلة كانت الوسط نزلو تاني تحت انضار الجماهير دابا كان وجود الصحافة لي كانت كتصور ميرنا كانت لابسة كسوة بالباج و مخططا بالحمر بداو كيصوروهم و كيبتاسمو ميرنا شافت في نايف كتسنا قبلة منو هو كان مبتاسم اتجاه الكميرة و يد ديرها في خسرها و يد في جيبو 
ميرنا كتودد ليه و كتهدر في ودنو : حبيبي ماخصناش نبوسو بعضياتنا باش نبانو سعداء قدام الكاميرة 
هو دور راسو عندها و بديك الابتسامة و هز حاجبو : باش نبانو سعداء ؟؟
ميرنا : ويي خاصنا نمثلو 
نايف : هههه نيت انا ممثل ندير معاك هاد للقطة ماشي مشكيل ......شدها من مورا عنقها و جمع ليها فمها بالمصان و داكشي باللسان سيد محترف فاش كيبدا يبوس كلشي كيحل فمو فيهم صافي من بعد هاد تمثيلة لي بوديكار خرجو الصحافة و بدا الشطيح و الرديح طلقات ديك الاغنية ديال ( راه لي كيعرفها غيعرفني علاش كندوي 😍😍boom boom tam tam) 
ماعلينا بدا الشطيح و الردييح سيرتو بالبوم البوم (هي المؤخرة بالبرازيلية و تام تام هو القضيب بالبرازلية ) هههه بدا الشطيح ديال المعقووول ناري اش كيديرو لشطيح و حتى العرسان ديالنا كيشطحو و دراري تهما نرجس و سكينة دارت ليهم في الخوة و تغامزو باش يدخلو الوسط يشطحو دورو عينيهم على ثائر لقاوه كيهدر مع الدراري يعني ملاهي دخلو وسط الناس كيشطحو سمية وقمر شافهم تبعوهم سكينة لاحت ليك داك الكاب الفوقاني و و دخلات صباعها في شعرها و بدات تسخينات تلوح هاد الرجلة من هنا و الرجل التانية من هنا كتشد الايقاع حتى تشد ليه عاد بدات من حد كتقول بوم بوم تام تام و هي كتهز ليك الصدر بالزربة و لورانية كدورها شوي خدمات حتى شعرها بدات تحير بيه و كضرب بيه الدورة من الارض لسما اما وحد نرجس فمنعرف فين قلبت على زيف تحزمت بيه و بدات ليك الرقص الشرقي بنكهة البوم بوم تم تم قمر كتشطح غير عادي تمشي و تجي مجاتهاش الاغنية على الكانة سمية بدات كتلوى عليها و غمضات عينيها و بدات كدندن مع الاغنية و كتلوى معاها ماعلينا ثائر كان كيهدر مع الدراري و دار غير بارازار بان ليه واحد الشعر كيضرب الدورة و شي وحدين وقفو كيتفرجو فيها عجباتهم
آدام : هاديك ماشي بنت عمك ....مكملش آدام الهدرة حتى لقا ثائر مشا و سكينة يلاه غتضرب الدورة بشعرها هو يتحبس شعرها طلعات عينيها لقات ثائر شادو ليها وجرها منو
سكينة : اي اي اي شعري طلقني ....موصلها حتى وصلها الحافة ديال اليخت 
ثائر : اش كدير تما ءء دوي 
سكينة : اي عفاك متلوحنيش و كاع الناس كيشطحو الا انا اويلي 
ثائر : واش باغا تخرجي مي العقل ولا مال موك 
سكينة : و بعد مني نت غير ولد عمي مدخلش فيا يالاه ...كان غيجمعها معاها غير دارت يديها هو وقف ورماها حدا وحد الطابلة
ثائر : غتبقاي الموك هنا فينهما لوخرين متقوليش ليا كيشطحو تهما 
سكينة : و غير خليهم مساكن يقصرو اويلي ..مجوبهاش و مشا يقلب عليهم وهي بقات واقفة تما اما نرجس باقا كتشطح الشرقي ناريي كيف كدير ليه و جابتو لاصق مع الاغنية لدرجة انه لي كانو كيشطحو وفقو و بداو كيتفرجو فيها اما وحد نايف تبلوكا معاها ولات عينو كتمايل مع ميلان الخسر ديالها و ميرنا واقفة حدا نايف و شادة منو و كطلع فيها و تهبط
🌷63🌷
حتى جا لعندها ثائر جاها من لور وحوط دراعو على عنقها و و فمو في ودنيها الناس كملو شطيحهم نايف لي بقا واقف و كيشوف بملامح جدية بزاف و رجولية كتر و نضرات نارية 
ميرنا : ممم ديك البنت مع مستر ثائر ....نايف طلعات معاه السخونية في هاد اللحضة 
نايف : غنمشي نشم الهوى 
ميرنا : ميمكنش ليك هادا عرسنا 
نايف : مكيهمش ....و مشا بعد من تم 
اما ثائر دير نرجس في ديك البوزيسيون و كيهدر في ودنيها 
ثائر : المرة الجاية غتعاوديها غنشد ليك الضفار ديال يدك و غنحيدهم ليك ضفر ....هي مخرجة عينيها 
نرجس كدير لا براسها : الله يرحم بيها الوليدين اسيدي ثائيير والله منعاود 
ثائر : يلاه زيدي قدامي.....جرها مشا بيها ووقفها حدا سكينة و مشا يقلب على لوخرين سمية كانت على ديك الرقصة ديالها كتلوى حتى كتحس بشي حد لصق عليها من لور و حط يدو على خسرها دارت دغيا كان شهاب هي تصدمات معرفات مادير هو قرب ليهاو حاط يدو على خسرها و كيديها و كيجيبها على انغامو هي الهدرة مبقاتش تخرج ليها 
شهاب : كملي على رقصة ديالك علاش حبستي 
سمية : خ خ خليني ن نمشي غيكونو كيقلبو عليا ....كيقرب منها حدا وجهها و شفايفو على شفايفها و كيهدر 
شهاب : ولا مخليتكش اش غيديري
سمية مسكينة سرطات الريق و كترعد : انا ؟؟ ماغندير والووو 
هو يضحك و طلقها : ههه يلاه سيري ....اش غنقوليكم طارت خرجات في كاع الناس لي في الحفلة حتى طاحت في ثائر 
ثائر : اش كديري نتي هنا ....شداتو و عنقات ليه دراعو و كتشوف في شهاب ببراءة لقاتو كيشوف فيها و هي تخبي وجهها ثائر جرها تهيا حدا صحاباتها بقات غير قمر ماكتشطح ماوالو و تهيا غابرة مفهمتش انا آدام وقف من موراها مقسها ماوالو حتى دارت وخرجات فيه و تعلقت فيه صراحة هو لي هزها من خسرها باش تحط يديها على كتفو و تعلق فيه هي خرجت عينيها فيه حيت عاد باستو ليوما في الصباح 
آدام حيد يدو و هز يدو لسما و كيهدر بصوت مرتفع : علاااش كتلاحي عليا انا شخص مخطوووب حشومة هادشي لي كديري الصباح بستيني و في العشية بغيتيني هانتو شوفو الناس ....كين شي مغارلة تما فهموه معاهم ريم صحبت ميريام و دارو يديهم على فمهم وكيقولو ويلي و آدام مزال كيكحل ليها الضواسا و كيهدر مع الناس و هي كتشوف في الناس و باغا تسكت آدام كتحط يدها على فمو عرفات لا فائدة غطات وجهها بيديها و مشات بجرية هو ضحك زعمة رجعها ليها و ديك ريم مشات طايرا عند ميريام تقولها ليها اما قمر وصلات عند صحاباتها و باقي ثائر كيقلب عليها 
سكينة :تي فين خليتي سي ثائيير 
قمر : مشفتوش ياختي 
سكينة : اويلي كون راه باقي يقلب غايحماق انا دروك نمشي نجيبو 
قمر : فيا الجوع ماكلتش من الصباح و انا ناكل في الريجيم 
نرجس : راه شفت شي لحم جابوه من لهيه في الامنيوم سيري تكرمي عليه مغيكلو حد 
سمية غير جالسة وطالعاها السخونية غتحماق نرجس تحلو ليها الستيان و مشات تجري تقلب على طواليط تسدهم و على شطيحك ابنيتي ماعلينا سمية بقات جالسة بوحدها و حاديا جنابها لا يجي لعندها جا عندها وحد الصرباي جاب ليها كاس فيه الشراب لونو فحال الما هزاتو الزغبية و تكات عليه مع نيت طالعها الحرارة 
سمية : اييخ حاار هادا والماس تفو كيف داير غنجرب هادا لونو حمر ....مشات لنبيد شربات منو تهو مهيم راهيا موقفة الصرباي و باركا تشرب تما ليوما تحيح هادي مافيهاش ماعلينا قمر مشات جيهت اللحم حلات واحد الجيهة ديال الامينيوم و يلاه غتاخد شوية و هي تنزل عليها مريام بوحد الضربة لليد 
قمر شافت في يديها و شافت في ميريام 
مريام : هادي باش تعلمي تقيسي الحاجة لي ماشي ديالك ....قمر دارت يمين و دارت شيمال مبانش ليها ثائر و هي تشوف في مريام و ضحكت معاها و شدات ليها من يديها 
قمر بابتسامة عرييضة : اجيي معايا ...مريام مشات معاها و دخلو لطواليط ....اما نرجس مشات لواحد السطوان من مورا الحفلة و فيه حديدة فارقة بينها و بين البحر ماعلينا قادات ستيماتها تما وهي طيح ليها واحد لوريقة مطوية على ربعة من صدرها تكات جبداتها و بدات تخشي فيها 
نايف : اش كديري 
نرجس طارت من بلاستها : اه ياني استغفورتالله العضيم مالك قفزتيني دير غا الحس 
نايف : اش كتخشي تما 
نرجس : هادا حجاب 
نايف : حجاب؟؟؟
نرجس : دارتو لينا مي يزا انا والبنات على العين 
نايف : كتأمنو بهادشي 
نرجس : و علاه بغيتو يعينونا 
قرب ليها و عينو على صدرها و عض شفايفو : و كيشوف داك الصدر كي واقف و كيشهي : انشوف 
نرجس : اش غتشوف اويلي 
نايف : انشوف داك الحجاب ولا منعرف شنو 
نرجس : ياودي راه غير حجاب 
نايف : انا عريس هنا خاصني نعرف كلشي 
نرجس : واخا انا غنجبدو ليك ....شد ليها من يديها 
نايف : لاء انا غنجبدو راسي 
نرجس : لا ويلي 
نايف بصرامة : انا العريس هناا ...شد ليها من خسرها حكمها بيه و خشا صبعو من الجناب ديال البزول ودور صبعو على الراس ديال البزول فاش قاسو ليها هي راه قفزات و عاد جبد الحجاب وطلقها
🌷64🌷
ماعلينا بقا كيقلب في داك الحجاب 
نايف : مفهمتش كيف كتفكري زعمة هاد الورقة غتحميك من العين ولا منعرف شنو قلتي 
نرجس : ااه هي دارتها لينا مي يزا اراها ....هو بعد يدو عليها 
نايف بابتسامة خبيتة : بغيتها خوديها ...و طلع يدو لفوق هي بدات تعالا 
نرجس : ولا اسي نايف غيعينونا والله رجعو ليا .....كتقيسو في ليزابدو ديالو و كتعلا و تحك معاه و يدور ليها هو و كيضحك و هي تابعاه على داك الحجاب و مقاتلة مع الوقتة حتى شدها على الحيط من خسرها العريان 
نايف : ههه هانتي في يدي دابا ههه 
نرجس : اويلي تحيد عطيني حجابي 
نايف : اششش .....و نزل راسو بشوية عندها و طبع قبلة خفيفة في فمها و طلت راسو باش يشوف ردت الفعل ديالها كانت كتشوف فيه هادئة بزاف هي صراحة مصدومة هو معرفش واش موافقة ولا مصدومة و لا منعرف اهم حاجة مادفعاتوش هو يرجع راسو و دابا ماشي غير حط فمو ولا يجر شفايفها بالواحد بالوحد و زيرها لعندو هي حاطة يديها على العضلة ديال الكتف ديالو و كترعد يديها نايف كيدور راسو و فمو على فمها كيمص فيه شوية دارها على الحيط و طلعها و فمو على فمها هي غمضت عينيها و باقي يديها كيترعدو و كيدورها و كيبوس فحال شي حد عطشان و كيرتوي من فمها هو يحيد فمو بشوية من فمها و حط رجليها في الارض لي فاشلين و عينيها كيشوفو فيه و العكر مطلي على جناب ديال فمها و شفايفها كيترعدو نايف كيشوف فيها باستغراب و شاف في يديها لي باقا محطوطة على كتفو كيف كترعد هو يدور عندها 
نايف : واش اول مرة ليك ؟؟؟ .....و هي تسخف ليه في يدو 
نايف هي بين دراعو و كيضرب ليها في وجهها : نرجس نرجس ........كان عند بالو كتعرف اودي ميغركش المضهر راه مكيعرفو والو ....ماعلينا اليخت وصل لميناء ديال فلوريدا و سطاسيونا تما و الحفلة باقا مستمرة مهيم قمر كتقاد شعرها في الطواليط و حدا رجليها كينا ميريام كلها منتوفة و طايحة و كتبكي 
قمر دارت عندها : راه غير جيتيني في الحفلة و سي ثائيير محلف علينا اما كون عيطت لصحاباتي و تشوفي شنهيا الضربيني ليدي لخانزة لوخرى ....ركلتها برجليها و خرجات اما وحد سمية صافي ولات كتبان ليها الحفلة مقلوبة و هي تبدا تضحك شوية ولاو يبانو ليها الفروخة كيطيرو و ديناصورات مهيم قلبت ديك الحفلة غابة و خافت من الحيوانات (لي هما بنادم ) تامن الصرباي ولا يبان ليها نملة و هي تنوض و شادة من ودنيها و مشات غادة هابطة من الحفلة من اليخت و كان شهاب حاط عليها العين من بعيد غير خرجات حط الكاس ديالو و دار يدو في جيبو و مشا تبعها بكل ثقة و عضمة 
اما وحد سكينة باقا كتقلب على ثائر حتى لقاتو كينفخ و معصب يلاه غتغوت عليه هو يوقف عليها واحد خينا 
هو : بونجوور 
سكينة : سير فحالك مكتشوفنيش مشغولة .....دورت راسها بان ليها ثائر دور وجهها لجيهتها و زاتد خنزر و هي دور عند لاخر وضحكت 
سكينة : هههه ايه ايه بونجور زيد شي كليمة اخرى .....دابا مكين لي حبس ثائر مشا لعندهم زير مها من دراعها و دار عند لاخور عطاه شي كلمات بالفرونسي من الحزام لتحت لاخر الدهشر راه غير مبغاش يضربو حيت جاه في حفلة صاحبو اما واللهتا يريبها 
سكينة : اويلي طلقني خليني نضبر على راسي اويلي 
ثائر جمعها تاجمعها و غادي بيها هازها من دراعها لطابلة لي كان حاطها فيهم المرة لولة 
ثائر : ماااال موك دابا باغا تخرجي لمي العقل اش قلت ليك قبيلة 
سكينة : اويلي على سيد شوف اش نقول انا وياك مبيناتنا والو نتا ولد عمي و انا بنت عمك صااافيي 
ثائر برد اعصابو حيت لما بردهمش كان غيشطب بيها لارض قرر يمشي معاها على قد هدرتها حيت اصلا العصا مكتنفعش معاها 
ثائر : واخا نتي غير بنت عمي ديري لي بغيتي ...عطاها بالضهر و غادي كادم اعصابو في يدو 
سكينة : اويلي شفتو خلاني و مشا اويلي ....وحد خيتي جات و عطات لثائر كاس هو يدور عندها و ابتاسم ليها كانت صديقة قديمة ليه تشاركو فشي مشروع شحال هادي شد من عندها الكاس و اتاجهو الجنب في وحد الطابلة مجاو فين يوقفو حتى وقفت عليهم سكينة 
ثائر : مالكي ؟؟؟
سكينة : ماتوقفش معاها 
ثائر : شنوو؟؟؟ 
ديك البنت : كين شي مشكيل 
سكينة : ايه ا حنينتي نتي هي المشكيل هاد الراجل ماشي ديالك 
ديك البنت : كيفاش 
ثائر : سكينة باراكا سيري رجعي لبلاصتك 
سكينة دغيا بدات تدمع : ياك كتغوت عليا قدامها ماا توقفش معاها عافاك 
ثائر : سكينة سيري لهيه تال من بعد و نهدرو
سكينة : لما بعدتيش منها غنلوح راسي في البحر 
ثائر غوت عليها : سكينااا براكااا من هاد الفشوش يلاه سيري ....هي بدات كتكبع عليه و حابسة البكية و دارت غادة و تشوف فيه هو رجع كمل الهدرة مع ديك السيدة و دار شاف فيها لقاها وصلات الحافة ديال اليخت هو خرج عينو فيها و هي تلاح من الفوق لبحر ثائر معقلش على راسو حتى حيد لافيست و تلاح من موراها اما صحاب الحفلة ملاهيين مع الدانس هي ظارت خباط في البحر و بدات ويك ويك غنعرق دارت الحيحة تما و كتشرب الما و كتغطس و تضرب بيديها
63🌷 حتى جا لعندها ثائر جاها من لور وحوط دراعو على عنقها و و فمو في ودنيها الناس كملو شطيحهم نايف لي بقا واقف و كيشوف بملامح جدية بزاف و رجولية كتر و نضرات نارية ميرنا : ممم ديك البنت مع مستر ثائر ....نايف طلعات معاه السخونية في هاد اللحضة نايف : غنمشي نشم الهوى ميرنا : ميمكنش ليك هادا عرسنا نايف : مكيهمش ....و مشا بعد من تم اما ثائر دير نرجس في ديك البوزيسيون و كيهدر في ودنيها ثائر : المرة الجاية غتعاوديها غنشد ليك الضفار ديال يدك و غنحيدهم ليك ضفر ....هي مخرجة عينيها نرجس كدير لا براسها : الله يرحم بيها الوليدين اسيدي ثائيير والله منعاود ثائر : يلاه زيدي قدامي.....جرها مشا بيها ووقفها حدا سكينة و مشا يقلب على لوخرين سمية كانت على ديك الرقصة ديالها كتلوى حتى كتحس بشي حد لصق عليها من لور و حط يدو على خسرها دارت دغيا كان شهاب هي تصدمات معرفات مادير هو قرب ليهاو حاط يدو على خسرها و كيديها و كيجيبها على انغامو هي الهدرة مبقاتش تخرج ليها شهاب : كملي على رقصة ديالك علاش حبستي سمية : خ خ خليني ن نمشي غيكونو كيقلبو عليا ....كيقرب منها حدا وجهها و شفايفو على شفايفها و كيهدر شهاب : ولا مخليتكش اش غيديري سمية مسكينة سرطات الريق و كترعد : انا ؟؟ ماغندير والووو هو يضحك و طلقها : ههه يلاه سيري ....اش غنقوليكم طارت خرجات في كاع الناس لي في الحفلة حتى طاحت في ثائر ثائر : اش كديري نتي هنا ....شداتو و عنقات ليه دراعو و كتشوف في شهاب ببراءة لقاتو كيشوف فيها و هي تخبي وجهها ثائر جرها تهيا حدا صحاباتها بقات غير قمر ماكتشطح ماوالو و تهيا غابرة مفهمتش انا آدام وقف من موراها مقسها ماوالو حتى دارت وخرجات فيه و تعلقت فيه صراحة هو لي هزها من خسرها باش تحط يديها على كتفو و تعلق فيه هي خرجت عينيها فيه حيت عاد باستو ليوما في الصباح آدام حيد يدو و هز يدو لسما و كيهدر بصوت مرتفع : علاااش كتلاحي عليا انا شخص مخطوووب حشومة هادشي لي كديري الصباح بستيني و في العشية بغيتيني هانتو شوفو الناس ....كين شي مغارلة تما فهموه معاهم ريم صحبت ميريام و دارو يديهم على فمهم وكيقولو ويلي و آدام مزال كيكحل ليها الضواسا و كيهدر مع الناس و هي كتشوف في الناس و باغا تسكت آدام كتحط يدها على فمو عرفات لا فائدة غطات وجهها بيديها و مشات بجرية هو ضحك زعمة رجعها ليها و ديك ريم مشات طايرا عند ميريام تقولها ليها اما قمر وصلات عند صحاباتها و باقي ثائر كيقلب عليها سكينة :تي فين خليتي سي ثائيير قمر : مشفتوش ياختي سكينة : اويلي كون راه باقي يقلب غايحماق انا دروك نمشي نجيبو قمر : فيا الجوع ماكلتش من الصباح و انا ناكل في الريجيم نرجس : راه شفت شي لحم جابوه من لهيه في الامنيوم سيري تكرمي عليه مغيكلو حد سمية غير جالسة وطالعاها السخونية غتحماق نرجس تحلو ليها الستيان و مشات تجري تقلب على طواليط تسدهم و على شطيحك ابنيتي ماعلينا سمية بقات جالسة بوحدها و حاديا جنابها لا يجي لعندها جا عندها وحد الصرباي جاب ليها كاس فيه الشراب لونو فحال الما هزاتو الزغبية و تكات عليه مع نيت طالعها الحرارة سمية : اييخ حاار هادا والماس تفو كيف داير غنجرب هادا لونو حمر ....مشات لنبيد شربات منو تهو مهيم راهيا موقفة الصرباي و باركا تشرب تما ليوما تحيح هادي مافيهاش ماعلينا قمر مشات جيهت اللحم حلات واحد الجيهة ديال الامينيوم و يلاه غتاخد شوية و هي تنزل عليها مريام بوحد الضربة لليد قمر شافت في يديها و شافت في ميريام مريام : هادي باش تعلمي تقيسي الحاجة لي ماشي ديالك ....قمر دارت يمين و دارت شيمال مبانش ليها ثائر و هي تشوف في مريام و ضحكت معاها و شدات ليها من يديها قمر بابتسامة عرييضة : اجيي معايا ...مريام مشات معاها و دخلو لطواليط ....اما نرجس مشات لواحد السطوان من مورا الحفلة و فيه حديدة فارقة بينها و بين البحر ماعلينا قادات ستيماتها تما وهي طيح ليها واحد لوريقة مطوية على ربعة من صدرها تكات جبداتها و بدات تخشي فيها نايف : اش كديري نرجس طارت من بلاستها : اه ياني استغفورتالله العضيم مالك قفزتيني دير غا الحس نايف : اش كتخشي تما نرجس : هادا حجاب نايف : حجاب؟؟؟ نرجس : دارتو لينا مي يزا انا والبنات على العين نايف : كتأمنو بهادشي نرجس : و علاه بغيتو يعينونا قرب ليها و عينو على صدرها و عض شفايفو : و كيشوف داك الصدر كي واقف و كيشهي : انشوف نرجس : اش غتشوف اويلي نايف : انشوف داك الحجاب ولا منعرف شنو نرجس : ياودي راه غير حجاب نايف : انا عريس هنا خاصني نعرف كلشي نرجس : واخا انا غنجبدو ليك ....شد ليها من يديها نايف : لاء انا غنجبدو راسي نرجس : لا ويلي نايف بصرامة : انا العريس هناا ...شد ليها من خسرها حكمها بيه و خشا صبعو من الجناب ديال البزول ودور صبعو على الراس ديال البزول فاش قاسو ليها هي راه قفزات و عاد جبد الحجاب وطلقها
🌷64🌷
ماعلينا بقا كيقلب في داك الحجاب 
نايف : مفهمتش كيف كتفكري زعمة هاد الورقة غتحميك من العين ولا منعرف شنو قلتي 
نرجس : ااه هي دارتها لينا مي يزا اراها ....هو بعد يدو عليها 
نايف بابتسامة خبيتة : بغيتها خوديها ...و طلع يدو لفوق هي بدات تعالا 
نرجس : ولا اسي نايف غيعينونا والله رجعو ليا .....كتقيسو في ليزابدو ديالو و كتعلا و تحك معاه و يدور ليها هو و كيضحك و هي تابعاه على داك الحجاب و مقاتلة مع الوقتة حتى شدها على الحيط من خسرها العريان 
نايف : ههه هانتي في يدي دابا ههه 
نرجس : اويلي تحيد عطيني حجابي 
نايف : اششش .....و نزل راسو بشوية عندها و طبع قبلة خفيفة في فمها و طلت راسو باش يشوف ردت الفعل ديالها كانت كتشوف فيه هادئة بزاف هي صراحة مصدومة هو معرفش واش موافقة ولا مصدومة و لا منعرف اهم حاجة مادفعاتوش هو يرجع راسو و دابا ماشي غير حط فمو ولا يجر شفايفها بالواحد بالوحد و زيرها لعندو هي حاطة يديها على العضلة ديال الكتف ديالو و كترعد يديها نايف كيدور راسو و فمو على فمها كيمص فيه شوية دارها على الحيط و طلعها و فمو على فمها هي غمضت عينيها و باقي يديها كيترعدو و كيدورها و كيبوس فحال شي حد عطشان و كيرتوي من فمها هو يحيد فمو بشوية من فمها و حط رجليها في الارض لي فاشلين و عينيها كيشوفو فيه و العكر مطلي على جناب ديال فمها و شفايفها كيترعدو نايف كيشوف فيها باستغراب و شاف في يديها لي باقا محطوطة على كتفو كيف كترعد هو يدور عندها 
نايف : واش اول مرة ليك ؟؟؟ .....و هي تسخف ليه في يدو 
نايف هي بين دراعو و كيضرب ليها في وجهها : نرجس نرجس ........كان عند بالو كتعرف اودي ميغركش المضهر راه مكيعرفو والو ....ماعلينا اليخت وصل لميناء ديال فلوريدا و سطاسيونا تما و الحفلة باقا مستمرة مهيم قمر كتقاد شعرها في الطواليط و حدا رجليها كينا ميريام كلها منتوفة و طايحة و كتبكي 
قمر دارت عندها : راه غير جيتيني في الحفلة و سي ثائيير محلف علينا اما كون عيطت لصحاباتي و تشوفي شنهيا الضربيني ليدي لخانزة لوخرى ....ركلتها برجليها و خرجات اما وحد سمية صافي ولات كتبان ليها الحفلة مقلوبة و هي تبدا تضحك شوية ولاو يبانو ليها الفروخة كيطيرو و ديناصورات مهيم قلبت ديك الحفلة غابة و خافت من الحيوانات (لي هما بنادم ) تامن الصرباي ولا يبان ليها نملة و هي تنوض و شادة من ودنيها و مشات غادة هابطة من الحفلة من اليخت و كان شهاب حاط عليها العين من بعيد غير خرجات حط الكاس ديالو و دار يدو في جيبو و مشا تبعها بكل ثقة و عضمة 
اما وحد سكينة باقا كتقلب على ثائر حتى لقاتو كينفخ و معصب يلاه غتغوت عليه هو يوقف عليها واحد خينا 
هو : بونجوور 
سكينة : سير فحالك مكتشوفنيش مشغولة .....دورت راسها بان ليها ثائر دور وجهها لجيهتها و زاتد خنزر و هي دور عند لاخر وضحكت 
سكينة : هههه ايه ايه بونجور زيد شي كليمة اخرى .....دابا مكين لي حبس ثائر مشا لعندهم زير مها من دراعها و دار عند لاخور عطاه شي كلمات بالفرونسي من الحزام لتحت لاخر الدهشر راه غير مبغاش يضربو حيت جاه في حفلة صاحبو اما واللهتا يريبها 
سكينة : اويلي طلقني خليني نضبر على راسي اويلي 
ثائر جمعها تاجمعها و غادي بيها هازها من دراعها لطابلة لي كان حاطها فيهم المرة لولة 
ثائر : ماااال موك دابا باغا تخرجي لمي العقل اش قلت ليك قبيلة 
سكينة : اويلي على سيد شوف اش نقول انا وياك مبيناتنا والو نتا ولد عمي و انا بنت عمك صااافيي 
ثائر برد اعصابو حيت لما بردهمش كان غيشطب بيها لارض قرر يمشي معاها على قد هدرتها حيت اصلا العصا مكتنفعش معاها 
ثائر : واخا نتي غير بنت عمي ديري لي بغيتي ...عطاها بالضهر و غادي كادم اعصابو في يدو 
سكينة : اويلي شفتو خلاني و مشا اويلي ....وحد خيتي جات و عطات لثائر كاس هو يدور عندها و ابتاسم ليها كانت صديقة قديمة ليه تشاركو فشي مشروع شحال هادي شد من عندها الكاس و اتاجهو الجنب في وحد الطابلة مجاو فين يوقفو حتى وقفت عليهم سكينة 
ثائر : مالكي ؟؟؟
سكينة : ماتوقفش معاها 
ثائر : شنوو؟؟؟ 
ديك البنت : كين شي مشكيل 
سكينة : ايه ا حنينتي نتي هي المشكيل هاد الراجل ماشي ديالك 
ديك البنت : كيفاش 
ثائر : سكينة باراكا سيري رجعي لبلاصتك 
سكينة دغيا بدات تدمع : ياك كتغوت عليا قدامها ماا توقفش معاها عافاك 
ثائر : سكينة سيري لهيه تال من بعد و نهدرو
سكينة : لما بعدتيش منها غنلوح راسي في البحر 
ثائر غوت عليها : سكينااا براكااا من هاد الفشوش يلاه سيري ....هي بدات كتكبع عليه و حابسة البكية و دارت غادة و تشوف فيه هو رجع كمل الهدرة مع ديك السيدة و دار شاف فيها لقاها وصلات الحافة ديال اليخت هو خرج عينو فيها و هي تلاح من الفوق لبحر ثائر معقلش على راسو حتى حيد لافيست و تلاح من موراها اما صحاب الحفلة ملاهيين مع الدانس هي ظارت خباط في البحر و بدات ويك ويك غنعرق دارت الحيحة تما و كتشرب الما و كتغطس و تضرب بيديها
🌷65🌷
تغطس ثائر وسط الما مع كان غارق شوية و شدها من خسرها و عام بيها حتى لباب داليخت و طلعاها على اليخت و طلع هو هي بقات كتكحب هو رد شعرو اللور و بدا في الموال ديالو 
ثائر : واااش نتي تسطيتييس ولا خرج ليك العقل 
سكينة : كح كح و نتا لي كح و انا قلت ليك غنلوح راسي من البحر لا وقفتي معاها 
ثائر طلع يدو تالسما هي دارت يدهديها و رجع نزلها على الارض تسمعات ضربة صحيحة هو يشد ليها من يديها بعنف : راه مكنبغيش نضرب موك 
سكينة : اي اي و غير ديرها في بالك المرة جايا غتوقف مع شي بنت غنتلاح من البحر 
ثائر : يلاه نوضي تهزي ...هزها من دراعها و خرجو من اليخت
سكينة : فين غنمشيو 
ثائر : غنرجتو 
سكينة : والبناااات ؟؟
ثائر : غتجيبهم مايا زيدي بعدا نتي قدامي ...مشات حداه و لصقت عليه و طلعو في اليخت و بجوجهم كيقطرو و الكسوة لصقات عليها على لحمها و طلعات مع ثائر لغرفة القيادة هو خدم اليخت بالكابتن الآلي يعني غيمشي بوحدو سكينة غير كدور فراسها هنا و هنا مهنياش بغا تخربق هو خدم نضام الآلي و دار عندها 
ثائر: حيدي دوك الحويج 
سكينة : قلتلك فيا الدم
ثائر : واش مال موك مزمرة سيري تبدلي حوايجك راك فازكة 
سكينة : ءءء؟؟ ااه واخا ....مشات هبطات لتحت اليخت بان ليها الدوش دخلت ليه حيدات داكشي لي لابسة و بركات دوش ياما الدوش .....
آدام وقف على قمر و هي كتاكل 
آدام : ايه نتي
قمر دورات وجهها عندو : مالك ؟؟ مكين باس تابعني دير ليا الشوهة ....جمع ليها فمها بصباعو 
آدام : مكتعرفيش تسكتي 
قمر : مممممم ممم ممم مممم 
آدام : هههه عيرتيني واقيلا ...بغات تحيد ليه يديه جمع ليها فمها و جرو ليها (ههه صافي نيت نتا لي بقيتي )
قمر : ااااي اويلي واش نتا عندك عقل ولا متكسبوش اويلي (هزات عليه صبعها هو كيشوف في دا الصبع ) آااخر مرة دور بساحتي .....هو كيقرب ليها لوجها و هي تتبعد حبستها الطابلة على شوية غتجلس فوقها هو دار يدو على الطابلة و هي الوسط و دخل رجليه بين فخضها 
قمر : اويلي تا نوض فحالك راه والله تانقولها لسكينة و سيدي ثائيير 
آدام كيزيد يقرب ليها لوجهها مبقا والو نيفو قاس حانكها هي لي كتحرك راسها و كيزيد يطلع ركبتو بين فخاضها هي مكالية راسها بيديها 
آدام : بصح قوليها ليهم مكنخافش منهم 
قمر : اويلي مالك على هاد قلة الحيا تا سير لهيه 
آدام : ولا مامشيتش ....كيحول راسو باش يقاد فمو مع فمها غير كتبعد وجهها و صافي و كتبغي تجمع رجليها مكاليلها ركبتو 
قمر : وليني وحلة هادي معاك نتا ....
آدام بابتسامة و عينيها في فمها : غير بلاما تحاولي دوري راسك حصلتي حصلتي ...هي مبقات عارفة مدير معندها حتى وسيلة دفاع الموس فوق الطبلة بعيد عليها ولات غدور في عينيها ببراءة و آدام صافي فمو علاين يقيس فمها
نايف جا من موراه و حط يدو عليه : آدام 
آدام دار فيه نص شوفة زعمة مالك 
نايف : عندي واحد البروبليم 
آدام ناض عليها هي دغيا تجمعت و كتشوف فيه ببراءة و شادة من قلبها و مشات هربت 
نايف : هادي هي بعد من الشيخات ديال ثائر 
آدام : عقل عليها غنردها ليك 
نايف : تعالى بعدا عاوني ....ومشا بجوج نزلو من اليخت اما لالة سمية هبطات من اليخت و غادة في داك الممر لي فيه مجموعة ديال لليخوت غادة و كتغني وانا حالفة حتى نبرع شبابي اه و انا حالفة تنجيبو مكناسي اه موك ياموك ضرب الشيشة و صباح منك ....و بركات تشطح في الممر شطيح ماشي كتحس براسها فحالا ديرا باف في ودنيها بهاد الاغنية حتى خرجات من الممر ديال اليخوت سيدة غادة دايعة منعرف فين و كتشطح حتى وقفت عليها طموبيل فيراري معرية من السقف بالكحل وقفات قدامها كان فيها شهاب دور راسو عندها 
شهاب : طلعي 
سمية : دارت يد على يد درية معركاها شراب : نتا شوية لاباس ولا مالك غير وقفتي عليا نمشي معاك انا اصلا كاعما كنعرفك 
شهاب: شوفي بلا مانزل نطلعك طلعي 
سمية طرطقات فيه عينيها: بلاتي نتا ماشي هو مول البوسة ومالك اخويي ماحشمتي ماراعيتي خلطتي و تهجمتي عليا مالنا منخافوش (هو هز فيها عينو و هي ضحك ) ههه و لكن مانسالكش بوكوص داكشي لاش غنطلع معاك ....شوفليك البعلوكة مهيم هي ماشي حلات الباب وطلعات لا هي تدلات على الباب و بغات تطلع متخيلوش كيطلعات سبقات راسها لتحت و رجليها الفوق هو يقلبها و هي فحالا قلبتي ليها العقل بانت ليها فيه وهي تعنق ليه عنقو و باستو في حنكو 
شهاب كيحيد ليها يديها و ديك الضحكة على فمو : لا ماشي هنا انا غنديك لبلاصة حسن 
سمية كتبوس ليه في وجهو : لا عفاك خليني غير شوية ....هو يقادها في الكرسي و كسيرا بطموبيل وهي ناضت تغوت و فرحانة ايه فرحي ابنيتي فرحي راك غادا نيت فين تفرحي .....واحد سكينة خارجة من الدوش لبسات بينوار قصيير بزااف شوية نازل حتى الفخض وصدر باين و خرجات تقلب على ثائر على برا كان لابس تهو بينوار بالبيض دارب حتى لتحت و كيكب ليه الويسكي 
سكينة : فيا الجوع ماكين ما يتكال 
ثائر : راه طبلة كولي شنو بغيتي
🌷66🌷
كانت الطبلة عامرة ماكلة بجميع انواعها 
سكينة خرجات عينيها : اويلي تا كيدرتي ليها ويلي حاي
ثائر شاف فيها : من نيتك هاد سؤال ...شافتو شاد كاس ديال شراب 
سكينة : السكيري لاخر 
ثائر دار طلعها و نزلها بعينو : سيري سيري تاكلي عندي بيك ميدار هاد 
سكينة : شنو شنو باغيني نتسخر ليك ولا ندير ليك طرح مسمن و لا ندرب ليك طريح طريح راني فايت ليا ضابطة 
ثائر : ظابطة ؟؟؟
سكينة كتشطح بصدرها : ضابطة ايقاع 
ثائر : والله و ما تمشي تاكلي تا غنبيت موك بالجوع ...مشات بجرية لطابلة جلسات متخيلوش مدا السعادة لي في عينيها على ود ديك الطبلة لي عامرة هو جاب الكاس ديالو و جلس قبالتها كيتفرج فيها و هي اش غنقوليكم تفتحات ليها الشهية براكا خشي ياماتخشي هو كيضرب عليها في الكيسان ديال الويسكي كيشوف في عينها و في فمها و في صدرها لي كيلعب تحت داك البينوار و كيعض شفايفو و كيتسناها تسالي على خاطرها 
آدام واقف عند راس نرجس وشاد ليها من دراعاها و كيقيس ليها النبض ديالها غير بالابهام ديالو 
آدام : نبض ديالها عادي غتكون غير سخفات و الحرارة ديالها طالعة شوية شنو وقع ليها ....دار عند نايف 
نايف : مم مم غير سخفات صافي وانا نجيبها 
آدام ناض : ممم نعيط لثائر 
نايف : لا لا بلاش انا غنتكلف بيها 
آدام كيشوف فيه بشك : نايف راك عريس 
نايف بجدية : انا عارف اش كندير 
آدام: خصك تكون عارف اش كدير 
نايف بابتسامة جانبية : متخافش على خوك 
آدام بادلو بنفس الضحكة : عطيها عير شي حاجة حلوة غتفيق ....و خرج 
نايف جلس حداها كيشوف فيها و هي عند الله ابتاسم ليها و بدا كيدوز على شعرها و عيط على الخدم يجيبو ليها شي حاجة حلوة و الما و هزها وحطها مبين يديه و راسها على صدرو و مجلسها فوق فخضو و كيلعب ليها في شعرها 
ميرنا في الحفلة كتقلب على نايف لي من قبيلة مبانش واقفة وكتشوف فيناهو و كتقلب بعينيها دورات وجهها كان وحد الواحد سيد بعييد جالس بوحدو لباسو ماشي راقي بزاف كومبلي عادي و لحيتو كثيفة و حازم شعرو من اللور و عندو شوية الشيب في الجناب ديال شعرو تلاقات عينو بعينيها هو ابتسم ليها و هي دور عينيها بهدوء حيت مكتعرفوش
اما سيكم شهاب ولالكم سمية مشاو لوحد القنت ديال البحر خاوية و كطل على مدينة فرودا كلها مكان رائع و راقي و جالسين في طموبيل و عاطيها قرعة الشراب و باركين يضربو هي وياه الوسكيي هو حيد لافيست ديالو بقا غير بقميجة
سمية : ااح ههههههه هادا الكاس التمنطاعش
شهاب : هاكي زيديك تسعطاش ...شداتو من عندو و تكات عليه جغمة وحدة هو يضحك ضحكة جنب و دور راسو اتجاه البحر كيشوف سمية تقلات بزاااف شربات بزااف واول مرة ليها ياربي الهدرة تخرج ليها و راسها تقال عليها 
سمية : انااااااا (شهاب دار كيشوف فيها اش غتقول ) حاضية البحر لا يرحل انااااااا حاضية الماااج لا تعوااااج ....شهاب ضحك و حيد ليها الكاس من يديها وجرها حداه بدا كيلعب ليها بخصلات شعرها 
شهاب : احح حمقيتيني معاك دابا شديتك 
سمية غير كتشوف فيه هو كيتسارا بعينيه على وجهها هو يميل راسو و باسها في فمها و هي دفعو و بقات كتشوف فيه و هي ترجع حطات فمها على فمو هو يهزها لعندو بغا يجلسها فوقو و لكن السايا مزيرة هو يقطع مها بقات غير بالسليب و فرق ليها رجليها على جهدهم و هي ديرا يديها على وجهو و غير حاطة فمها على فمو هو لي كيمصو ليها وخشا يدو تحت من السليب في المؤخرة ديالها و و كيبغجها و يطلعها عندو و يبوس في فمها و يمص و يعض هو ينزل ليها العنقها كيمصها و يعضها هي غير مطلعا راسها لسما و مغمضة عينيها بقا كيلحس ليها عنقها حتى سخنها مزيان ولات غير تلوا وتحك مع ديالو اما هو في البوسة لولة قيماتو لو ماعلينا بقا كيهبط ليها الكسوة و كيبوس فيها حتى خرج ليه الصدر منفوخ واقف مدور وراس باين و بدا كيرضع ليها فيه و يجر هي بديت دير انين و تعض في شفايفها هو غير مازيد كيمص و ضرب واحد البوطون وهو باقي في ممراستو معاها باش يتغطا السقف دطموبيل و نزل الكوسان بشوية و هي غادة و كتنزل معاه ولات فحال راكبة في موطور هو باقي شاد ليها الصدر و و شوية طلعها تاني عندو وبدا كيخشي لسانو في السرة ديالها هي ناتفة ليه شعرو حتى دار ليها الطباعي في كرشها عاد جر ليها سلييب على جهدو حتى تقطع و زاد طلعها لعندو وشد صباعو بدا كيلعب ليها في التوتو ديالها هنا درية ولات كتفيفري ناضت فيها النيضة و القيامة ولات غير تأااوه و تانين و تلوى من جميع الجهات درية وصلات لقمة الاشباع هو يرجع ليها لصدرها و طلع الكوسان و شافها كدير داك الانين و تلوى غير راسها و صباعو باقين كيلعبو ليه يعني وصلات الوقيتة هو يخشي يدو و جبدووو هاكااا طوييل و غليض وواقف الله يا سمية الله وشدها من خسرها و طلعها حتى الفوق و نزلها علييه بالجهد ماشي بعيد يكون وصل لمعدة ديالها هي تغوت ربيي لي خلقهااااااا كتغوت و كتبكي هو طلعها المرة لولة المرة التانية كيحس بشي حاجة هابطا ليه مع رجليه هو يحبس
🌷67🌷
هو يحبس و طل كيبان ليه الدم مابين رجليها و نازل حتى على رجليه هو يرجع راسو بعصبية 
شهاب : اووو ميغد باقا بنت ....هي تكات على صدرو و كتبكيي و داكشي باقي مخشي فيها 
سمية😭 : اهيء اهيء ايييي سكينااا اهيء اهيء 
هو يشد ليها على راسها وحاول ينوضها بشوية من فوق منو هي تقصحت و بدات تاني تغوت بآيي باي حتى حيدها عليه و جبد كلينكس و بدا ينسح ليها هي دارت يديها على عينيها و كتبكي فحال دراري الصغار هو سلا مسيح ليها رجع نعسها على صدرو و جبد واحد البيزارة خفيفة بالكحل غطاها بيها و كيسكت فيها حتى نعسات فوق صدرو بقا كيقلب في شعرها و كيشوف في وجهها و ديك الدموع لي كينزلو و داك الفم لي كتكبع بيه فحال شي دري صغير كانت كتبكي في نعاسها مسكينة 
شهاب : معرفتكش باقا بنت ( راه شيخة ماشي عاهرة ).....بقا كيشوف فيها هو يجبد تليفون مدايرش شي حاجة واعرة بزاف صورها وهي فوق صدرو ناعسة و مخشية فيه 
اما وحد سي ثائييير فمتكيي فوحد الفوطوي و منعس فوقو سكينة و حاطة صدرها على صدرو و كتلعب ليه في عنقو تهو مدخل يدو في مؤخرتها عريانة و كيلعب بيها 
سكينة : وحيد يديك من تما اولي كنقول هاهو غيحيد هاهو غيحيد اناريي 
ثائر زاد خشا صباعو كاع لور 
سكينة : اييي (حيدت ليه يديه ) وثائييير 
ثائر هز حاجبو : مبقيتش سي ثائر 
سكينة : ولا انا وياك ولاد العم ياكا مخصناش نديرو هاكا 
ثائر : ممم واش خاصنا نديرو 
سكينة : وامنعرف مهيم ماشي فحال هاكا
ثائر كيلعب ليها في صدرها بيديه و في كتفها و يدو لخرا في فخضها و كيطلع يدو تال الفوق
ثائر : واخا انا غنوريك ...طلع وجهو وجر ليها في فمها بمصة 
سكينة : الله يمسخك هاكا كيديرو ولاد العم ....بقات كتلعب ليه في صدرو هو كيقيسها في نقاط عفها و بدا كيلعب ليها بصبعو في الراس 
سكينة كتشوف في عضلاتو و كتعض شفايفها و هي طلع راسها فيه : واخاا نبوسك 
ثائر ضحك ضحكة جنب : هه كلشي ديالك ...طلعات لوجهو باستو في حنكو بوسة طويلة و مشات لحنك لاخر تهو باستو بداك الاحساس و هو يطلعها جلسات على المعلم ونوض تكلم واستك ستك و هبطات وجهها كتشوف ليه في فمو و و قاست شفايفها شفايفو و نزلات عليه بالمصان كتمص ليه في شفايفو (هههه علمها ) هو حال عينيه و كيشوف كيف نازل شعرها على وجهها و مغمضة عينيها و كتبوس هو كيحد ليها الشعر على وجهها و ضحك و شد ليها فمها تهو بالمصان هي صافي مشات الله يعاون بسلامة نزل ليها البينوار بشوية من على اكتافها و شد ليها من بزولها و عصرو مزيان بين يدو حتى كان غيطرطق ولكن هو داير في بالو بلي هي غيكلي خاصو ينوضها قبل ما تسخنو و يزدق حاصل هو ينوضها من على فمو 
ثائر : صافي نوضي 
سكينة : ؟؟؟؟ 
ثائر : نتي غيكليي ....هي بقات كتشوف فيه مفهماتش شنو غيكيلي لي فهماتو انها عطاتو راسها وناوضها و هي طلع البينوار وناضت و حزماتو 
سكينة : ايواااا انا الكيدارة لي عاطياك راسي اما نتا متستاهلوش ...هو ناض جلس نص جلسة 
ثائر : شنوو ؟؟؟؟
سكينة : كيفما سمعتي لبقيتي قستيني من تسماش البكرة ديال سكينة البهيمة ديال سكينة قالك نوضي هيهي ....مشات هبطات و سدات عليها في طواليك هو نزل 
ثائر : سكينااااا سكينااا 
سكينة : سيير بعد مني اهيء بعد مني اهيء 
ثائر : غتحلي الخرا ولا غنهرس موو ....
اما نرجس ناضت كانت في احضان نايف ناضت و دفعاتو و جلست و دارت يديها على صدرها و كتشوف فيه بخوف 
نايف بغا يقيسها : نرجس 
نرجس بعدات : ب ب بعد مني 
نايف : ماتفهمنيش غلاط (غنشوفو كيف غيخرج راسو هه ) انا غير كنت شارب و كتبان ليا فيك ميرنا سي توو 
نرجس : ءء؟؟ مم م 
نايف كيبجلق فيه عينيه زرقيين : واش ما تيقاش فيا صافي غتسالي صداقتنا 
نرجس : ءء؟؟ لا لا تقت فيك و لكن م مم 
نايف : ماشي مشكيل ياكي رجعنا صحاب 
نرجس : ءءء؟؟ ااه 
نايف : قولي ليا شحال عندك من عام 
نرجس : اناااا عندي تسعطااش 
نايف بصدمة : ميمكنش كتباني كبار 
نرجس ضحكت : يااء تنتا هه حنا راه غير ربعطاش رعام كتبان كبيرة و كيزوجوها 
نايف : و نتي علاش مزوجوك 
نرجس : تاتزوج سكينة و تقلب ليا انا على عريس تانيا ونولي بداري وليداتي 
نايف : ممم و عمر شي حد جا لعندك وقالك نتزوج 
نرجس : هههه وهاد الحد شكون غيكون و هو عمرو شافني و انا كنت مخشية في داك الدوار 
نايف : كيفاش زعمة عمرك تلاقيتي بشي حد و نتي شيخة 
نرجس : لعابة الله يخليك الشيخات كيطحو بين رجالة وعيالات و لعابات غير بين النسا و فرق فرق 
نايف ضحك : ااااااااه قوليي هاكاك نتومااا 
نرجس : اييياااه 
نايف : يلاه نخرجووو 
نرجس : واخا يلاه .....خرج هو وياها هو يسولها و تعاود عليه و يضحكو 
آدام من خرج من عند نرجس مشا راجع كيقلب على قمر حتى خرجات ليه ميريام كتبكي 
ميريام 😭😭: حبيبيي....وعنقاتو 
آدام : مريام علاااش كتبكيس 
مريام 😭: ضربتني ديك خيتيي
🌷68🌷
آدام : ضرباتك ؟؟ شكون هادي 
ميريام نعتات في قمر نيشان كانت مقربلاها مع وحد الوحدة على جيهت الفخض ديال اللحم و هي تعفط عليها بطالون سيدة مشات كتبكي و تغوت و قمر رجعت للحم هو شداتو الضحكة و جمعها 
ميريام : اهيء اهيء هاديك العيشورية نتفاتني متشوفنيش جمعت شعري بهاد طريقة العشوائية دخلاتني لطواليط و مخلات فيا لي يتعاود الخبار 
آدام : ههه هي دارت هاكا 
ميريام : ااه هيا و المشكل انا مدرت ليها والو
آدام (باغي غير يتفك منها و اصلا هي مرة لي جايا تبرا ): اوكي انا غنهدر معاها مالنا عندنا سيبة هنا بقاي هناا ....ومشا 
ميريام بابتسامة خبيتة : بغيت تخديه ليا انا غنقلبو عليك ....نتي لي مقلوبة على موك القفة ماعلينا قمر كانت مكوزة و متكيا كتخشي يديها وسط اللحم كتجبد داكشي لي معمر اخل و تخشي في فمها حتى آدام ماشي من العاجزين قرسها من المؤخرة ديالها درية نقزات و دارت عندو وهو الضحكة من الودن تالودن زدق ولد الحرام تهو 
قمر : اويلييي تا تسطيتي ولا مالك 
آدام جمع الضحكة : علاش ضربتي البنت 
قمر : اناري اينا بنت لهلا يحط علينا شي باطل (و كدور عينيها بينا فيها كدابة ) 
آدام : هادي لي دخلتيها لطواليط 
قمر : اويلي هادييك سحابلي لخرا (شوفو شحال من وحدة طاحت في يديها هاد النهار ) وهي لي قالت ليك علاش تقيسي الحاجة ماشي ديالك و هاد اللحم لما قسناهش و كليناه شكون غياكلو 
آدام : وضربيها ؟؟
قمر : ولا وهيا ..بلاتي و شكون نتا بالسلامة لافوكا ديالها 
آدام طلع حاجب : لافوكاا؟؟؟
قمر : ايه مالك مكتعرفش الفرانسوية محامي زعمة 
آدام : كتقصدي آفوكا 
قمر : ايه هو هاداك 
آدام هز حاجب : زعمة نتي كتعرفي الفرونسي 
قمر : ياااء راني حافظة كاع المهن بالفرونسي كانا نمشي نحضرو لجلسات ديال العيالات و كيجبو معاهم النصارة و لي عندها راجلها خدام فشي قيهرة نغنيو ليها تادور معانا تعطينا الدولار 
آدام : دابا نتوما كتغنيو تالنصارة 
قمر: اااه حنا راه لعبات عالميين 
آدام : و عاجبك الحال تكوني شيخة 
قمر : لعابة الله يخليك دروك يسمعني شي حد حاط عليا العين و يسمح فيا 
آدام : و شكون غيرضا يتزوج بشيخة 
قمر : وتامالك غتخرج ليا العقل قلنا ليك لعابة الشيخات عيب كيشطحو قدام الرجالة حنا لاا 
آدام : ااااه وقيلا عاد فهمت 
قمر : فهم فهم نيت و متعودش تقولي شيخة يسحابليهم بصح و نبقا بيرا 
آدام باستهزاء : قالتلك تزوج هه ؟؟نتي فيرج بعدا 
قمر : لي هيا ؟؟؟
آدام : بقا بنت زعمة 
قمر : و مالني بنت ليك دري بنت بالاصل و الاوصول عندي جميع المقومات 
آدام : اووف معمر شي حد نعس معاك 
قمر : اويلي اش تتقول باقي ماتزوجتش 
آدام : ممم عقلك حابس هنا 
قمر : هاهيااا نرجس جااات .....كانت نرجس جيا مع نايف و مشات عندها قمر و شدات منها 
نايف : ههه هادي هي صحبتك 
نرجس : اه هادي قماار صغر مني بعام 
نايف : يعني عندها 18 عام 
آدام بصدمة : كيفاش 18 عام كتبان كبيرة
نرجس : مبانتش ليا سمية و سكينة ولا حتى سيدي ثائيير 
هما دراري يتغامزو عليهم 
نايف : ممم حنا نديوكم عندهم 
آدام : ااه اجيو معانا 
ميرنا : شكون هادو ؟؟؟ 
نايف دار عندها : بلاما نشغلك بالك 
ميرنا : شنو هادا لي متشغليش بالي عليه و نتا الحفلة كاملة و نتا غايب 
نايف قلب وجهو : هاهيا غتبدا عاوتاني 
ميرنا : شنو لي غنبدا دابا اش غيقولو عليا الناس 
نايف دار ومشا فحالو و هي تابعاه بنكير ديالها بقا معاهم غير آدام 
آدام : دونك انا لي غنديكم 
ميريام : شنو احبيبي تفاهمتي مع هاد العيشورية .....وشدات ليه من يديها نرجس لهلا يوريكم كيف طلعت فيها و هبطت 
آدام : هادو مع ثائر غنديهم لعندو 
مريام : ومالهم على صغرهم يمشيو راسهم 
نرجس دورت وجهها : حسيت بيها في الاول حمارة 
مريام : نعام احبيبة شنو قلتي ....نرجس دورات عندها وجهها بالعرض البطيئ
قمر : ههه كتقلبي على تنفا اخرى 
ميريام زيرات على يد آدام : و و قيسيني وتشوفي 
نرجس : هههه تي هادي معامن داوية معانا ولا ههه 
آدام : ميريام صافي انا غنوصلكم 
مايا بالنجليزية : مكين لاش نعدبوك اسيدي مستر ثائر عطاني اوامر باش نجيبهم 
ميريام : اوكي حبيبة ميرسي 
قمر : اش قالت 
نرجس : فهمت غير سي ثائيير ......اححح كون مجاوش ميريام و ميرنا منعرف اش كانو غيديرو بالبنات 
ماعلينا نرجعو لسكينة و ثائر سكينة داخلا لدوش سادة عليها تبكي و تنوح حيت عند بالها ثائر رفضها و ثائر من مورا الباب كيهدد باش يفرعو 
سكينة : بعد منيي 😭😭 كون خليتيني غير نتاحر لاش جايبني 
ثائر : راه بربي و متحولي تنفرع مو هاد الباب 
سكينة : فرعو ماشي سوقي انا ....معاودهاش معاها باش تعرفو صحة كيف ديرة دفعة وحدة من الباب طارتلو ساقطة و دخل لقاها جالسة على داك الكرسي ديال طواليط و باكية و مهبطة راسها هو يقرب منها 
ثائر : سكينة 
سكينة : بعد مني 
ثائر طلع ليها وجهها : معرفتش علاش تتبكي 
سكينة : اهيء نتا رفضتيني 
ثائر : و لكن نتي غيكلي
🌷69🌷
سكينة : انا معرفاش حتى شناهيا غيكلي باش نكون غيكلي 
ثائر: غيكلي هي العادة شهرية 
سكينة : الدم ؟؟ اويلي مفياش يلاه فاتتني غير سيمانة هادي ووو (وهي تفكر بلي كانت قالت ليه البارح بلي فيها طلعات عينيها فيه و سرطات الريق هو القرطاس في عينيه ماري على نظرات ناض و زير عليها من دراعها حتى كانت غطرطق 
ثائر : انااا تكدبي على ميييي 
سكينة : ايييي قصحتيني 
ثائر : انا غنورييي مووك شناهيا تكدبي عليا .....غادي جارها لجيهت ناموسية و هي تغوت حيت قصحها في دراعها و خبطها على ناموسية حتى تبومبات و طلع فوقها هي عينيها خرجو و سرطات الريق 
سكينة : س س سيدي ثائيير....كانو عينيه حاديين بالزاف ولاو في شكال كيخلعو النفس تقطعات فيها شفايفها ولاو كيترعدو و عينيها محلولين فيها هو يحل ليها السمطة ديال البنوار بالزربة ولواها على يديها دار ليها عقدة صحيحة و طلع يديها الفوق و لواها على الكادر ديال ناموسية و جرها باش طلع الفوق و حل ليها البنوار درية ولات على الهواء مباشرة و حل ليها رجليها و ولات اونلاين 
ثائر رجع فوقها عينو في عينيها : بغا تشمتيني ديالموم انا غنوري موك شكون انا 
سكينة : ع ع عفاك اسي ثائيير لاا ...نزل على فمها هو لول بالبوسان والعضان بعنف شديد و كيورك عليها حتى بدا فمها يسيل هي بدات كدمع حيت قصحها و هبط يدو لراس البزول وورك عليييه و كيدور فيها سيدة ولات كتلوى و تتبكي و الدموع نازلين هو يشد من عنقها و قجها حتى كانت راحها غتزهق بين فمو هو ينزل لعنقها كيبوس و يعض وكيمص و مكيحيد حتى كيخلي لحمة حمرة كيحبس فيها الدم و يديه كتزير على صدر ديالها 
سكينة : اييي اهيء اهيء لا لا عفاك اهيء مديرش فياا هكاكا اااااي اهيء اهيء ....هو فين مسوق ولا فحال شي فاميبير في العنق ديالها و كياكل فيها بالجزء بالجزء كان مغمض عينو و هي كتبكييي ولكن قالت واحد الهدرة زعزعاتو حل عينو بلهلا يطريه ليه 
سكينة : اهيء اهيء الله يرحم بيها الوليدين لا كاان با دار فيك شي خير شي نهار دير غير بوجهو الله يخليك اهيء اهيء ...هو حبس جمع فمو على عنقها و ناض كيشوف فيها جاتو هدرتها فحال تصرفيقة كان غيغتاصب بنت هاداك لي رباه ولي عمرو حسسو بلي معندوش اب كان غيغتاصب بنت هداك لي وكلو بيدو و محرموش من تاحاجة هي نهارت بالبكا و كتجمع رجليها باش ميشوفش الفلقوش و الدم سايل ليها من فمها و جيهت عنقها مطبعة بالحمر و فيه اثار صباعو دالقجة و صدرها تهو حمر (هادا كون كمل كون شرشمها )هو يطلق ليها يديها تهما مطراسيين على الخيط لي لواه عليها غير طلقها تجمعت على بينوارها و تقنتات في القنت و كتشوف فيه بدوك العينين فيهم دموع و الخوف و فمها لي كيتحرك بالقفقافة هو شافيها وخرج (باغين طرطقو البشونة لمعلمة ههه سيرو فحالكم خليها دور بيها مالها متقلة عليها ههه) هو خرج وخلا الباب محلول و هي تمسح دموعها تنوض بشوية كطل عليه 
سكينة : علاش غيكون حبس زعمة (هههه قلت ليكم سكينة لا دين لها )...هو خرج ليخت ضرب واحد القرعة دشراب كانت فوق طابلة 
ثائر : تفو كان ضروري خاصها تكون بنت عمي تفوووو .....بقات هي لداخل و هو كيبرد برا حتى وصلو لجزيرة 
ثائر: اييه نتيي يلاه 
سكينة خرجت عندو و كتشوف فيه بحدر و بخوف 
ثائر : زيدي راه مغناكلكش ....هي زادت قدامو وهو من موراها مباشرة هي كتهبط في البينوار لي لور غير بانت ليها الابرطمون طارت ليها تجري دخلت لبيتها و سدات علها هادو هو لي يخاف مايحشم هي سكينة هههه تهو دخل لبيتو مشا دوش و كيفكر في هاد المزغوبة ديال سكينة لي اقتاحمت ليه عقلو و كيانو بحراكتها بدموعها بكلشي ليها......اما وحد الجوجات نرجس و قمر دارو راس على راس في الحفلة و غمضو عينيهم و مول الامانة دا آمانتو على واحد جوج كراسة و مايا كتقلب على سمية و السهرة مزال مستمرة طوال ليل يمكن غيرجع اليخت ديال الحفلة حتى لصباح 
مع حلول الفجر تقريبا بدات كتفيق سمية و كتحل عينيها بشوية وراسها دارها و هي ناعسة على صدر ناضت من على راسو 
سمية : اي اي احح راسي اربي اناري ....هبطات راسها كتشوف في راسها عريانة كلها و جالسة على رجلين شي واحد قلبها كيضرب و عينيها بداو يعمرو بالدموع و طلعات راسها في الشخص كان شهاب ناعس و مدور راسو لهيه هي حطات يديها على فمها و كتبكي بصمت و كتشوف فيه و كدور في جنابها كتلقا الدم بين رجليها غير تحركت باش تنوض ناض هو و شاف فيها 
شهاب بصوت نعسان : فقتي 
سمية دارت عندو و البكوات و بدات تشهق شهاب شد ليها من وجهها : اهيء اهيء خديتي ليا شارافي ياااك 
شهاب دوز يدو على شعرو : ممم نتي لي جيتي معايا 
سمية :اهيء اهيء مكنتش واعيا علاش درتي ليا هاكتا حراام عليك 
شهاب : نتي لي بغيتي .....هي بغات تنوض شعل معاه الضو مقصحة بزاااف 
شهاب : انا عونك 
سمية :اهيء متقسنيش الله يخليك اهيء اهيء ....كتلغي تنوض و متقدرش 
شهاب : مغتقديش تنوضي 
سمية : بعد منييي اهيء اهيء ...عصباتو هو يصمكها
🌷70🌷
شدات من حنكها و ولات تنخسس و تبكي و مكديرش الصوت بغا يحيد ليها الغطا باش ينوضها و هي تكمش عليه كدير ليه براسها لا
شهاب ببرودة : راه شفت كلشي غير رخي يديك ....دارت ليه براسها لا 
شهاب : اووف باينا غتعدبيني معاك.....حط يدو تحت رجليها و يد في ضهرها و هزها بشوية و ناض حطها في الكرسي لي حداها هي غير جلست تكمدت على الغطا و باقين دموع غير في عينيها نازلين وهو كان لابس سروالو و رجع جلس وحط ليها حويجها فوق رجليها
شهاب : هاكي لبسي حوايجك ...شداتو من عندو 
سمية : ف ف فين غنلبس 
شهاب : اجي لبسي فوق راسي حسن 
سمية حنات راسها و دارت الغطا على راسها وجات تلبس غير حركات رجلها باش تلبس الضو ضربها من تحتها 
سمية : ايي اهيء اهيء ....هو حيد عليها الغطا 
شهاب : مالكييي .....هي غطات صدرها و توتو بيديها و كتشوف فيه 
سمية : اهيء اش درت ليك علاش درتي فيا هاكا حرااام علييك 
شهاب : بلاما تعصبي ديال مي اجي لهنا ....نطر ليها دراعها و جرها وناض كيلبس فيها على سعدو وعدو وبعنف (هاد سيد كلشي عندو بعنف ) اما سمية هي لي ينطبق عليها عنوان بحر من الدموع حتى سالا ليها ورجعت لوضعيتها و دور السوارت و مشا غادي فحالو و هي جالسة حداه و كتفكر 
سمية " ناري اش غنقول لسكينة اهيء اهيء ولا عرفنا سي ثائيير و خالتي نورا خيجريو علينا و سدي ثائير ظغيتزوجش بالمعلمة اهيء و تواحد مغيتزوج بينا حيت انا مبقيتش بنت و غنرجعو لدوار و مغيقبلوناش فيه غنقوليه يتزوج بيا ياربي يبغي اهيء لا مبغاش مشينا فيها اهيء " 
هو يهدر شهاب قفزها : اش سميتك ؟؟؟ (ويلي ويلي على شوهة مارس معاها بلاما يعرف حتى سميتها ) 
سمية : انا سمية 
شهاب : ممم اوكي " مخصش ثائر يعرف اش وقع بيناتنا ولا غنخسر مع خويا "
سمية سكتات شوية و شافت فيه هو شاف فيها بنص عين 
شهاب : بخصوص هادشي لي وقع 
سمية بدات بالبكا : اهيء عافاك نتا صاحب سي ثائيير بلاماااا تقولها ليه هاعار ربي (هو تصدم وشاف فيها ) عفاك اسيدي نبوس ليك يدك لما بلاما تقولها ليه راه باقين ثلاتة البنات عزبات بلاما ضيع مستقبالهم اناا عارفة ماحنا قدك و مغنقدوش عليك شوف غير هاد الخير لي راكب فيه كي دير الله يرحم بيها الوليدين لماتقولها الحد .......هو كون طلقو ليه اغنية الصدمة كانت قوية تجي معاه اصلا لا قالها لثائر غتكون لصالحها ولكن شكون غيعلمها ولا غيقولها ليها متنساوش هي كانت عيشة في وسط فيه الراجل مهما دار كيبقا راجل عاد لا سعكا عندو الفلوس ولا مشا حتى ضاع شرف شي وحدة من البنات مكيتعاقبش هو بالعكس كتعاقب هو و عائلتها و خواتتها كلهم كيتلامو و حتى لو كامو مزوجين رجالهم كيشكو فيهم للاسف هادا هو الجانب لي كين في مجتمعنا ماشي غير في العربيات حتى في المدن بعد الخطرات يا حسرة بنادم واعي و قاري ماعلينا وصلو لبلاصة ديال اليخوت خرج هو و هي حلات غالباب مقداتش حتى تحرك رجليها مشا لجيهتها و نوضها و خرجها من طموبيل حفيانة مسكينة و كتهبط في كسوتها و جناب درجليها كين الدم كارم شد ليها من خسرها و مشا غادي بيها جيهت واحد اليخت وهي ياربي تحط رجليها على الارض حتى طلعها تما و جلسها هي بقات كتشوف في البحر و كتبكي بسكات مسكينة و كتندم في راسها علاش جات لهنا اصلا 
شهاب : نوضي دوشي 
سمية : تنمشي للدار معنديش الحويج
شهاب مهدرش معاها هزها و دخلها لداخل عيات فيه حطني و تبكي و تغوت خاصة فاش شافت بيت النعاس يحساب ليها غيعاود ليها الاغتصااب 
سمية : اهيء لا لا عافاك لاااا ...هو يحطها فوق الناموسية 
شهاب خرج فيها عينو : شناهيا لي لا عافاك 
سمية خافت : م م مقصحة اهيء والله 
شهاب : دوخلي لدوش دوشي غيخفف عليك ...
واحد الخادمة خرجات من الدوش : سيدي راه جاهز 
شهاب : عاونيها تادخل و عطيها حوايج ....وخرج داكشي نيت ديك الخدامة لي دارت ....اما داك اليخت ديال الحفلة فوصل لجزيرة و و خوا باقا غير قمر و نرجس نعسو نعسة ديال الموتة عيات مايا ماتفيق و تقولي فاقت شي وحدة غير الميتة على ختها دارت ليهم الما و كلشي لبنات مكيطلعوش النفس لواحد اللحظة شكات مسكينة بلي ماتو مشات كتجري تعيط الاسعاف حتى وقفو عليهم واحد جوج خيالات ديال اشخاص بنيتهم قوية بزاف
نايف : ههه معرفتش بنادم كيف يقدر ينعس هاكا هاد المدة 
آدام : هههه هز هز باركا من الهدرة ....نايف هز نرجس بين يديه وخشا ليها وجهو في عنقو 
نايف : ههه خفيفة 
آدام تهاو نزل عند قمر هديك يلاه حط يدو باش يهزها حوطات دراعها على عنقو 
آدام : هه برافو ....و هزوهم غادين منزلينهم من اليخت نايف كيشوف في نرجس بين يديه و كيبتاسم وباس ليها على راسها و آدام كيشوف فيه 
آدام ضحك: راك مزوج زعمة 
نايف : ههه باقي مدرتش العقد 
آدام جمع الضحكة : متقولش ليا غديرها 
نايف : هههه باقي غير شي ساعات و تهناو من هاد المهزلة 
آدام ضحك : هههه فهمت .....مشاو بيهم لابارطمون و معاهم حتى مايا دخلو لابارطمون و حطهم غير تما في الفوطوي لا تنسى زيارة صفحتنا على الفيسبوك لمزيد من الاستفسار :
أحدث أقدم