زوجة لليلة الواحدة فقط (النهــايــة) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية


الجزء 100


كاانت عاااائلة منعم نااسطة و فرحااانةة و كلشيي كيعاااين الثنااائي ديااالنااااا ينزلوواا باااش اركبوو لخوااتم كاااان حفل عاائلي و متواااضع بامتياااز تحت اضوااار خااافتة و مووسييقى هااادئة 
تسرييع الاحدااث
البووص: (كاان كيهدر فالطيليفوون)صااف مزيااان
أيووب: امتاا غاادي النفذوو
البووص: حتااا نعطيييك اناا الاشاارة...انا غاادي نكوون فموقع الحدث 
أيووب: ااه اك 
البووص: حييث انشووف الوقت المنااسب غادي تجيك مكاالمة مااشي مني من شخص اخوور باااش في حاالة وقعاات شييي حااجة ميعرفناا حد
أيووب: اااه وااخ 
كااان أيووب و رجااالوو فبلاايصهووم و كايعاااينووو أشااارة من البووص بااش انفذوو الخطة ...و حتاا هو بدوورووو كااان كيعاااين شخص واااحد اوصل الحفل باااش انفذ الخطة ديااالو و يحرق قلب عدوو..كاان كيعاااين وصوول زياااد و لي كااان حتااا هو يله داااخل هو كاااتيااا لفييلاااات منعم و من ورااهووم طبعااا أروى و عماااد مشاااديين و داااخلييين بكل ثقة و اناااقة وااتقييين من راااسهووم و كيمشيييو بخطواات ثابتة...وصلوو لجردة لقااو ضيووف طبعاا من العااائلة منهم لي كيعرفوو و منهم لي مكيعرفووش سلموو على البعض منهم و مشااو شدوو بلاايصهووم ...مدة قلييلة و العرسااان دياالنااا تموو هااابطيين غزل كااانت في ابعى حلة كاانت لااابسة غوووب فالنواااغ و حداااهااا طبعااا علي شااادلييه فيديييه كاان لاابس كومبلي و حتاا هو بدوورو جااا ملفت بزاااف كل الاعين كااانت علييهووم هووومااا بجوووج 



الجزء 101


البووص كاان تمااا و كرااقب الشااادة و الفااادةو طبعااا بلاا منساااو رجاالوو لي لدااخل لي داخلييين تمااا بصييفت سيغفوووغ و هوووما كيصييفطووو لخبااار البوووص على كل حركة كيتحركهااا زياااد و كاااتيااا لي ميقن بلي هي راااهاا كاتريينااا نفسهااا و مااتشيي رفيييف و لكن بقاالي مسمااار اطرقوهووم و ديييك السااع ايتفرغ لكااترييينناا...
تسرييع الحدااث نرجعوو عند العرسااان دياالنااا لي مسلط عليييهوووم اضواااء الصحااافة و لي كينتظرووو بفااارغ الصبر تركيييب الخواااتم و كتب الكتاااب دوون ان ننسى اعين الناااس لي غااادي تاااكلهوووم كاااين لييي كيشووف فييهوووم و كيتمنى ليييهوووم حياااة طويييلة و سعييدة مليييئة بالفراااح و طبعااا بالدعاااء لهوووم بالدرية الصااالحة انشاااء الله كااين لي كيبدي الابتساامة على الشفااايف و لكن القلوووب عاااامرة حقد و كره و غل اتجاااهههوووم بجوووج و لكن هووماا مدااينهااا فحد حييت الليلة ليلتهوووم دغيااا علي مشااا جبد لهوااتم و جااابهوووم تحت انظاار منعم و مرااتوو ... ركب الثنااائي دياالناا لخوااتم تحت انظااار البووص و رجااالوو كااان كلشيي فرحااان و نااااشط اجواااء زوييمة تعم فيييه الابتسااامة العريييضة و القلوووب الطيبة ...كلسوو كل من غزل و علي كيعااينووو لعدووول باااش ايجيي و يكتوو كتااابهووم و مطولش الوقت بزااف حتااا كاان لعدوول وصل و كااالس على طبلة الزواااج و قداااموو الشاااهدااان و طبعااا حداااه العروووسين المشرقين باطلاالتهوووم ...بعد مدة ليست بقصيييرة كيعلن العدووول على ان كل من غزل و علي زوجين كلشييي بدااا كيصفق و الفرحة مفرقااتهوومش الاا ان هاااد الفرحة مطولااتش بزاااف حتااا كيسمعوو صوووت رصاااص تطلق كلشيي بداااا كيغوت و لي كااارد مشاااو كيجريييو و الحضووور كيغوت و الطبااالي التقلبووو و الدراااري الصغااار كيبكيييو الااا ان علي و كااتياا و اروى و عمااااد وااقفييين مصدوووميييين من المنظر لي قدااامهووووم ...الرصاااصة جاات فالعروووس الجمييلة لي كااانت مقدهاااش الدنيااا بقوة الفرحة دااابااا راااهااا غااارقة فدمهااا و كتلتاااقط الانفاااس الاخيييرة ديااالهااا زياااد غي شااف دااك المظر عرف بلي البووص هو مووول الفعلة و حتااا هووو مكاااتش من العاااكزييين فدااك الوقت البووص صوونااا على زياااد كيقدم لييه احر التعاازي لزيااد على وفااة العروووس الجمييلة غزل زوجة علي


الجزء 102


آيية: (في المستشفى) اهئ...اهئ..حرااام علييك ...عفاااك متمشييش و تخليييني..اهئ ..اهئ
الطبييب: لاالة لمريضة خاااصهاا ترتاااح 
ايااس: أيية يله نخرجوو على برة
آيية: لاا بعد مني انااا مغنخليييهااش و نمشي
ايااس: آيية ياالااه نووضي متزيدييش تكملي عاى مهاا و بااها لي فييهووم اكفيهووم
نااضت آيية خرجااات من الغرفة و دمووعهااا شلاال و في باالهااا اللحظاات لي قظاات مع صوونياا هي لي كاانت واقفة معااهااا و مساانداااهااا فالشاادة و الفاادة فالصغيرة و الكبييرة فلحلوة و المرة...لدرجة وقفااات ضد البنت لي فمقااام ختهااا و ربااتهااا لي هي كااتيااا على قبلهااا هي على قبل آيية...و لكن هاااهي دااابااا كتصااارع الموت
الطبييب: موسيو ايااس ..مداام آيية ممكن نهدر معاكووم الا سمحتوو
ايااس: وي بالطبع
مشااو تبعوو الطبييب البيروو دياالو و وجهوو مكيبشرش بالخيير
الطبييب: معندي منخبي عليييكووم مدموزييل صوونيااا عندهاا ورم فالدماااغ
آيية غي سمعاات ورم شهقاات و بدااو الدمووع كينزلوو من عينيسهااا شلااال
آيية: او...و اكيييد عندووو علاااج ياااك ...ياااك كااين علاااج كوولياا عفااك كاااين علاااج اااه ..اه اكييد ايكوون و الا اضطرييناا اندييوهااا لبرة اه..ياااك ا اياااس اندييوهااا نعااالجوووهااا...ياااك...اهئ...اهئ..اهئ
ايااس شااف فالطبييب الا انه هو الاخر حركلوو رااسو بالنفي بمعنى للاسف مكاااينش علاااج...هااادي هي سنة الحيااة كتعطييناا و لكن فالمقاابل كتدي منااا اعز مااا عدنااا و عذا هو حاال الدنيااا كدووور بييينااا تديينااا يمييين و تجييبناا شماال و مرااا دييرنااا متخت الصبااط و مرة اخرى تحطناا فووق راااسهااا...شحاال ماا نبغيييو نفهموووهاا منقدرووش حييث كل مرة كتباان بوجه و لكن وااحد كينسييك فالاخر


الجزء 103


اياس: (بأسى)شحاال باقي؟!
آيية: طلعاات فييه عينييها و شدااتو من لكوول دلقميجة كيفااش شحاال بااقي...هاا..كييفااش سمحتي لرااسك تقوول هكداا... (كتهدر و هي مخرجة عنييهاا فييه و هاازة صبعهاا بتهدييد) أخر مرة...آخر مرة نسمعك تتقوول هااد العضرة صوونيااا غاادي تعييش هي لي عندي و هي لي كتفهني و مساندااني ..و اناا مغنخلييهااش تمشي سمعتي...
ايااس: (الصمت و كيشووووف غي بذهوول)
آيية:( بلغواات) وااش سمعتيينيي ولاا لاااء
ايااس: واخ ميكووون غي خااطرك ..واخ يله ..يله نخرجوو من هناا..آيية مقدااتش تحبس دمووعهاا و ايااس كيحااول اسكتهااا و يخفف علييهاا...
نمشييو لجهة آخرى..
تسرييييع الاحدااث 
في نفس المستشفى و في الجهة المقاااابلة كاانت غزل كتصااارع الموت هي الاخرى كاانت فغرقة العملياات كيحااولووو اخرجوولهااا الرصاااصة لي جااتهااا فالقلب فأهم عضو واخطر واااحد فالجسم...و على برة كاانت رفييف و أروى و طبعاا علي لي كاان غاادي احمااق ...كاان غي كيمشي و يجي فلكولوااار...مقااادش اكلس و فنفس الوقت مقاادش ابقااا وااقف...باااغي ادخل عندهوووم لداااخل ....يبقاا مع حبييبتوو واااقف بجنبهااا...و مسااندهااا ...بااش تقااوم و تصااارع الموووت...بااش ترجع ليييه...و ترجع بييين احضاانوو..و لدفؤوو... و حبوو حتاا هو..و فهااد الاثناااء ..علي رجعاات بييه الذااكرة لوور ..لاول نهااار تلااقااهاا فييه ..لاول مرة لمسهااا...لاول مرة قبل شفاايفهاا...كلشيي جاالييه فباالوو و تصوييرتهاا مفرقااتش خياالوو...حتاا كتخرج الممرضة كتجري ..ناااض عندهااا علي بالزربة...بااغي اعرف اش وااقع
علي: شنوو عندهااا
الممرضة: خااصنااا الدم ...ضااعلييها بزااف دياال الدم
صونياا: اناا ...انا عندي نفس زمرة الدم دياالهاا ..يمكلي نتبرع ليبيها 
الممرضة: وااخ اجي معااياا الاالة
علي: (عنق صونياا) شكراا بزااف
صونياا: بادلااتو لعناااق...هداا واجب


الجزء 104


تسريع الاحدااث...عند زيااد لي كاان شااد البووص و مكثفووو مزيااان ..و حااطوو فلكااب دياال الفييلاا دياال علي ..فالفييلا لي طلق علييهاا الرصااص...ولي الرووح كانت اتمشي فييهاا..كاان ساادلوو فمووو و زيااد كااالس قداااموو 
زيااد: اووه سي جاااد ..اش كان كيحسااب لييك ..زعماا غادي تفلت مني ولا شنوو؟؟
جااد: هههههههه نتاا واحظ غبي و مااشت اغبى منك (بااغي استفزووو)
زيااد: (مبرد) شنو كيحسااب لييك غادي نخليييك ديير لي بغيتي من بعد ما قتلتي ختي .. 
جااد: (بعدم فهم) ختك؟؟!...شكوون ختك؟؟
زيااد: قوولياا رااهووم كتااار عندك على خاااد لحساااب
جااد: و نتا اش دخلااك كتاار ولاا قلاال ...المهم كنااخد لي بغيييت ..و..
زيااد تلااح عليييه بالضرب و لكرووشي قبل ميكمل هدرتوو حييت عااارف اش غاادي اقوول ...
زيااد: نتاا واحظ حماار ...و ناقصك تراابي...و لكن انا ليووم انخلصك فلقدييم و جديييد
جااد: ههههه كنظن دااباا خصك تكون واقف مع خووك ...زعما مرتوو كتمووت..(باستهزااء) زعماا رااه الرصااصة جاتهاا فالقلب ...اه كيقولي بلي صعييب تعييش يااك ...زعمااا تقدر تعييش...لا لا مكنظنش حييت رجالي مكيخطؤووش
زيااد: اناا لي غاادي نقتلك و نعطييهااا قلبك ...و نشرب من دمك الحيواان ...نتا سخيتي بنسريين 
جااد غي سمع نسرييين تخلطوو علييه الالواان حييت واخاا قتلهااا بااش اوصل لهااد لماافياا و يولي البووص دياالهاا ..الا انه كان كيبغييهاا و يمووت علييهاا ولكن هو من النووع لي كيفكر فرااسو قبل كلشي 
زيااد: شتك سكتي ..ولكن اش عندك متقوول ...دابا اناا لي غادي نقوول...عندك خمسة دياال الدقااائق...خمسة لا اقل و لا اكثر بااش تشهد فييهااا...باش تشووف الكرم دياالي انا بعداا خلييتك تشهدد ...يله بداا العد التناازلي...
جااد: اش.....اشنوز...واا...و..واش..بصح غادي ديرهاا...لا لا ...لا عفااك نظيرلييك لي بغييتي
زيااد: ههههه وليتي بحاال الكلب ترغب و تزااوك على الاقل خلييللك كراامتك تموووت بييهاا...فالاول نسريين و دااباا غزل ة غداا شكوون اكييد اناا...داكشي علااش اللهم فييك نتاا ولا فياا اناا...صااحبي تهلااا (غمزوو)
جااد: لا لاا مديرها....
قبل ميكمل كلااموو كاان زياااد طلق اول رصاااصة لي جابهلووو فقلبووو...و موقفش عندهااا و صااف طلق فييه شي خمسة ولاا ستة دياال الرصااصاات و كل وحدة و فيين جااات...هدشي كاامل بااش ابرد غلييلوو لي سنواات و هو متعطش بااش انتااقم لختوو لي مشاات و هي مزاال فعريين شباابهااا.... خرج زيااد على برة و كاان وااحد من رجاال البووص لي هو جااد و لي عااون زيااد بااش اشدوو البووص
زيااد: هزوو علياا من هناا و فلووسك اتلقااهووم فحساابك
الرجل: وااخ اسييدي شكراا...واش متبغينييش نخدم معععاك اسييديي
زيااد: كييف خنتييه .تقدر تخووني حتاا اناا...مهمتك داباا سلاات و منعااودش نشووفك قداامي مرة اخرى
من بعد ماا خرج زيااد من تماا تااجه نييشاان عند


الجزء 105...النهاية


من بعد ما خرج زيااد من تماا اتااجه نييشاان عند علي و رفييف لي كاانت تبرعاات بالدم لغزل و لي كااانت سباااب فانقاااد حيااتهاا و ارجااعها الحياااة عند زوجهاا و حبييبهااا..
تسرييع الاحدااث...زيااد:(ضربلوو على كتفووو و عنقوو)...
صااحبي على سلاامتهاااا
علي: (بادلوو العناااق) الله اسلممك....شنوو درتي..
زيااد: صااف كون هاني ..خلصتوو على فعلتوو
علي: كاان علييك تخليني نربييه بعداا..
زيااد: مكاين لاا..راني درت حقي و حقك
علي: شكوون كاان بعداا؟؟!
زيااد: جااد
علي: (بذهوول) جااد!!
زيااد: المهم مديرش فباالك ..غي وجد راسك تمشي لجنازتوو😉😉
علي: (بادلو لغمزة) الله ارحموو
زيااد: ههه اميين ...امتاا قاالكووم الطبييب غادي تفيق غزل
علي: واحد تلاتة ديااال السواايع ..
زياد: المهم ..انا غادي ندي كاتيا تشوف الاب دياالهاا 
علي: ااه مسكيينة شحاال وهي تعاين..قاتلياا بلي عاوتيلهاا علييه و متشوقة تلااقاا بييه
زيااد: حتاا هو بااغي غي امتاا اشووفهاا ولكن كاان بااغي حتاا يخرج من السبيطاار و يستقر فشي داار عااد اجيبهاا عندوو
علي: اوا الله اكمل
زيااد: اميين...اجي سمعت بلي صونياا حتا هي هناا قالولياا كتحتضر
علي: ااه رااها فلبلووك لي حدااناا..تاانتاا كل واحد كيتخلص فالدنياا قبل الاخرة...ولكن راه كاتيا مفرسهااش ..مزال مقلتلهاا واالو
زيااد: صااف انا غااادي نقوولهاا ليبهاا ولا علييك
فهااد الاثنااء بالضبط كاانت كاتياا تلقاات الخبر من عند اياااس لي تلاقااها بالصدفة فالريسطوو لي تحت لوبييطاال ...كاان الخبر بتمااتة صدمة لكاتياا...حيين هي رغم كولشي كانت كتعتااابر صونياا ختهاا ..ختهاا لكبييرة..واخا ادااتهاا بزااف ولكن مقداتش تنكرهاا حيت بغاات ولا كرهاات فنظرهاا راهي ختهاا ...كاتياا نهااارت بالبكاااء ..اصلا شنوو عندهاا مديير من غيير لبكااا ...لبكاا هو المهرب الوحييد للجمييع الضعييف و القوي..الصغييرة ولكبييير..اما لمييس و زوجهاا( آبااء صونياا) كانو حتاا هووماا كيبكييو على كبدتهووم ...لي كضييع من بيين يديهووم ...رويدااا...رويدااا
اما آيية فكاانت كتلقى هي الاخرى صدمة من عند المحاامي دياال ايااس ...لي هااز مععاه استدعااء من المحكمة ...و لي هي جلسة طلااقهم...طلااق ايااس وآيية ...هااد القراار خدااه ايااس من بعد مقرر يعااود ياسس حيااتو من اول و جدييد كيف بغاا هو و ماشي كييف بغااو النااس...بغاا اتحرر من قيوود النااس و يولي طليييق حرر...آيية معاندااتش و مقصحااتش الرااس ..حييت اصلا هي الاخرى بغاات تمشي و تبعد و لكن باغا تخلي بصمتهااا...


الجزء 106 ..النهااية


عند صوونياا لي يله حلاات عنييهاا و كتلقاا وجه بشووش قداامهااا ..كاان الطبييب واقف كيشووف التطوراات دياال حاالتها الصحية...
صوتياا: دكتوور..شنوو عندي؟؟!
الطبيبب: رتاحي داابا من بعد و نهضروو 
صونياا: اناا عاارفة...عاارفة عندي شي حاجة grave
الطبيب: (كلس حدااها) منكدبش علييك..نتي عندك سرطاان فالدمااغ..و مبقاالكش بزااف فهااد الحيااة
صونيا: (بابتساامة و الدمووع هابطيين من عينييهاا) كنت عاارفة...كنت عاارفهااا
الطبييب: شنو كنتي عاارفة؟؟
صوونياا: كنت عارفة بلي مبقالي والو فهاد الحيااة...و لكن خااصني نديير لي علياا بعداا..عاد دييك السااع نمشي ..فيين غادي نمشي
الطبييب: المهم انا نخلييك ترتاحي دااباا
نرجعو عند كااتياا لي تلقاات اتصاال من عند زيااد بااش اتلااقااو فطرييق الشركة ..بااش اتااجهوو عند الاب دياالهاا لي كاان كاالس كيعااين قدووم بنتوو على احرر من الجمر
عبد الحي: الوو..زيااد..فين وصلتوو
زيااد: هاهي اخوياا معااياا فالطونووبييل مبقاالناا واالو و نوصلوو
عبد الحي: وااخا متعطلووش انا كنعااين
كاانت كاتياا دقاات قلبهاا كتسااارع كانتت متوترة بزاااف بحاالي غاادة تقدم شي امتحاان...اه و لكن ماشي من السهل تكووني عاايشة مع شخص كظنييه الاب دياالك و فالاخيير يطلع كذبة مزيفة...مكملااتش 10 دباال الدقاائق حتاا كاانوو قداام بااب منزل عبد الحي لي كاان متكون من 3 دياال الطواابق و جريدة على برة و الاهم معزوول على الناااس
زيااد: وااجدة؟!
كاتياا: ااه..يله 
زيااد: يللله مشييناا...كانت غاادية بخطوااات تاابة من موور زيااد لي هو الاخرة كان غاادي بحاال عاادتوو بتقة و شهاامة 
عبد الحي: مرحباا بسي زيااد 
زيااد: ترحب بييك الجنة...اححم كنقدم ليييك كاتباا..رفييف...و بنتك فنفس الوقت هههه
عبد الحي بقاا وااقف كيتأمل بنتوو فتح ذرااعوو لييهاا و حتاا هي مكاانتش من العااكزيين مشااات اتلااحت فاحضاانوو حييت بصح كاانت محتااجة لحضن داافي لي يحس بييهاا و كانت محتااجة لكتف تبكي علييه و تشكييلوو هموومهااا...و هااعي دااباا لقااتوو
كاتياا: بااابااا...اهئ..اهئ
عبد الحي: شووو صااف اناا دااباا معاااك و كلشي غاادي اتصلح انشااء الله
زيااد: اححم اححم اناا وااقييلاا غي زاايد هناا؟ ههههه
عبد الحي . كاتيا:(فدقة) هههه لا بالعكس نتا هو كلشي..


الجزء 108..النهااية


داازت اياام و كاان الزفاااف ديااال اروى و عمااد لي حتاا هوووماا كيجمعهووم حب كبيير و طااااهر خاالي من لكدووب و النفاااق و مغاديش نقوول خالي من المشااكييل حييت هاادو ولاابد منهمم مكايناااش شي عائلة او شي كووبل ممدوزييينش المشااكل...داازالزفااف دياالهم بخيير و على خييير ..و كاان كلشي فرحااان...ز من بعدهووم باسبووع كاان ايااس و كااتيااا..وصلهووم الدووور بااش اتجمعووو تحت سقف وااحد ...و حتاا هووما اولييو شخص واااحد ...و تولي مشااكلهووم و هموومهووم وحدة...و رووحهم وحدة...كااان كااتيااا منورة بفستاانهاا الابييض و تسرييحت شعرهااا البسييطةة...و حتاا الميكاااب لخفييف و لي ركزاات فييه على عويينااتهاا بااش تبيين جمااالهم و رونقههم ...اماا اياااس...ايااس هو التااني كاان حاااضر بالكوستيييم الاسود دياالو مع لاشوومييز البييضة و الباابيوون السوظاااء و طبعاا حدتااء اسوود كذلك لااامع ...كاانوو بجوووج غاادي اطييروو بالفرحة ...حييت من بعد سنيين غاادي اتجمعووو بجوووج ...ولكن كيقوولوو ياا فرحة مااا بتكملل...من بعد ماا كتبوو لكتاااب جاات ضيفة غييير مرغوووب بيييهااا ...اه صوونيااا جاات ...جاات بااش تباارك لييهووم زوااجهم
صوويناا: (كاانت شاااااحبة و صفراا بقوة المرض) مبروووك عليييك اختي لعزييزة(باستهزاااء)
كاتباا: الله ابااارك فييك
صوونياا: عندااك احساابلييك اناا غاادي نسمح بهاادشيي...غاادي تكووني غااالطة بزااااف
ايااس: شنوو كتقصدي
صونياا: ليي غااادي نقوول دااباا ...انا عمري مخسرت و حتاا داابا مغدييش نخسر ...
كاتياا: كييفالش
صوونياا: سمحولياا جيت بيدي خاويين ...و لكن كنوااعدكم اتلقااو الهدية دياالي انا و آيية عندكم فالدااار ....كنتمنى تعجبكم ...ااه و مبرووك علييكم مرة اخرى
ايااس: حبييبة مديريييش فباالك صااف نسااي
كاتياا: ههه انا اصلاا مهمييش فهدشي لي قاالت
ايااس: هههه هكاا نبغي نرتي لعييزة هعههه
كاتياا باادلااتو الابتسااامة و لكن رغم ذلك هااطرهااا ممهنيييخااش حاااسة غاادي توقع شي حاااجة و شي حااجة هااايبة بزاااف معرفااش شنوو هي و لكن هي احساااسها عنروو خاااب....داااز حففل الزفااف دياالهم على افضل وجه كااانو حااضريبن فييه كااع حباابهاا..زيااد اروى عمااد ..و اللاائحة طوييييلة...وصلووو التنااائي دياالنااا لداارهم و دخل ايااس بكاانرييناا و هو هااازهااا بيين يديييه... و صلهاا حتاا الغرفة دياال النعاااس دخلووو خطهاا من فووق السرييير و هي نااضت مشاات دخلااات نييشاان للحماام دوشاات و لبساات واحد شومييز دونوي فالغوووز بااارد...مدلهاا ايااس كاااس من الشاامباانياا و هو الاخر خدااا شرب منهاا...ضربووو تقرييباا القرعة كااملااا...و طبعاا فاول لييلة لييهووم و لييلة الدخلة و كييف كاااع العرسااان دااازت عند كاتياا و ايااس ليييلة جمممرة لييلة كييف كتحلم اي وحدة (من حييت رمضااان مبغييتش نديبر السفاالة نااخد ذنووبكم هههه بااركاا غييي ديااولي ههعع)ولكن بسباااب دييك الشمباانياا و لعياااا ديااالهةووم نعسووو دغيااا...
اصبحناا و اصبح الملك لله ...كاانت الشررطة فالباااب ..و كاانوو حتا عماد و زيااد و اروى و طبعاا عبد الحي ..اه فالباااب دياااال العرساااان ديااولنااا...كاانووو مخرجييييين جوووج جتت من تماا ....ااه جوووج جثث كااانت وحدة لكااتياا و الاخرى لاياااس 
قبل سااعة تقرييباا كاانت اروى و عماااد عند بااب ايااس و كاتيا على اسااس انهم غادي ايمشييو اقضييو شهر العسل مع بعضهم ..بقااو كيدقوو تقرييباا شي 15 دقييقة ولاا رد و كيف كلشي قاالو غي غادي ايكونو عيااو و مقدووش اييفييقوو...حتا بداا كيدخلهووم الشك و مكاان عندهم حتاا حل اخوور من غير اعيطوو لبوولييس و هادي فحد داتها حركة دكية بااش ميطييحووش فالفخ لي كانو ناصبيين لييهووم أيية و صوونياا بااش الجرييمة تلصق فييهووم....و هكداا العرس تقلب كنااازة و الافراااح مكملاااتش من غيير عند علي و غزل لي عرفااات رااسهااا حاااملة و كاانت اطيير بالفرحة هي و علي حييت غاادي اترزقوو بطفل لي غاادي انور حيااتهم ...
داازت سنواات و لكن تااحد مقدر انسااا ايااس و كااتياا و زيااد بااقي كيقلب غلى آيية لي غبر لييها الاتاار و لي عتاارفاات لييه صووونيااا قبل متحتضر انهاا كاانت مدبرة هاادشي هي و يااهاا ...اما اروى و عمااد فحتاا هووما ترزقوو ببنية غزولة سموهاا على اسم كاااتياا ...و غزل و علي ترزقوو بولد و هووماا كذلك سمااوه على اسم اياااس ...هكااا بااش ابقااو معااهووم داائما و ابدااا........النهااااية
نتمنى انني كنت خفييييفة على قلووبكم و كنتمنى تكوون عجباااتكم قصتي ....كنحبككم


أحدث أقدم