زوجة لليلة الواحدة فقط (الجزء السابع) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية



الجزء 91


آيية: المهم اناا ليووم موجدة مفاتجئة لمدااام رفييف
صوونياا: ولي هي
آيية: هههههه نتي غاادي تشووفيي على عيينك...و نزييدك نتي لي درتيلي الفكرة فرااسي ..و ليووم نييت غاادي نتأكدوو وااش كاتياا هي رفييف و هااكاا غاادي اتحيد الشك دياالناا
صونياا: لااا متقوليهاااش
آيية: ههههه هي هااديييك ههههه
صوونياا: هههه شتي حتااال دااابة عاااد بديتي تفكري بحاااال الناااس...هكاا نبغييك
آيية: اوااا هي نصووني علييهووم 
صونياا: اااه داااباا دااابااا
آيية: ههههه اااه ...هزاات آيية الطيلييفووون و طاباات النمرة ديااال رفيييف بدااا تيصووني و من بعدة مدة قصييرة جااوبووو
رفييف: وي اش حب الخااطر
آيية: مااشي من عواايدك امدموزييل رفييف 
رفيف: آيية رااني مشغوولة داااباا و راني فالخدمة خااصني نعطي هااد الملفاات لزيااد ليوووم منقصااكش
آيية: صااف صااف تهدني المهم انا ليووم عاارضة علييكووم نتي و زياااد لعشااا عدناا فالدااار انااا و اياااس
رفيف: اااه بوون ...ايبه علااش لااا..ولكن ممكن نعرف سر هااد لعراااضة
آيية: لا لاا مااشي شي حاااجة اولاا ممنحقييش نعرض على الشرييكة دياالي و حبيبت قلبي
رفييف: حبييبت قلببك ...مم لا لا من حقك
آيبة: المهم انتسناااكووم ليوووم مع 8:00 
رفييف: وي صااف كوني هاانية
قطعاات آيية مع رفييف و نيييشاان صووناات على اياااس بااش تعلمووو 
آيية: الوو حياااتي لبااس عليييك
اياس: بيخبير يااك لبااس
آيية: غي بغييت نقوولك احياتي بلي فلعشية ايجي عدنا زيااد لعشاا
اياس: (قااطعهااا) اناا مجااايش عندي الخدمة و زااايدوون لااش عاارضااه بلا خبااري
آيية: (بأسى)رااه جاي هو و رفييف
ايااس: ااه اك و معاايااش
آيية: (بحزن) مع 8:00
ايااس: صااف انااا جااي و الا خصاات شي حااجة قوولييهااا ليااا اناا دغياا انساالي شي خدمة و نجي
آيية قطعاات علييه بلا حتاا شي كلمة و لحظاات كييف بدل رأيوو فتاش عرف بلي كااتياا جاااية



الجزء 92


البووص: (كيهضر مع الرجل دياالو خداام معاااه من فااش بدااا فعاااد المجاال دياال الماافيااا هو الصدييق دياالو و اليد اليمنى ديااالوو مكيعتاابرووش خدااام عندووو و لكن كيعتاابروو خووه) شتي ايووب اناا مكنتش تنجي لهناا حيت عندي ذكرى خاايبة بزااف هنااا و لكن هااادااا ليي كاان سباااب بااش احيااا هاااد الجرح(كيضرب فقلبوو) مرة اخرى غادي ادفع الثمن غااالي و بزاااااااف(طولهاااا)
ايووب: متخااافش هنااا هنااا باااش نساالييو هدشيي ليوووم قبل غدااا
البووص: كنتمنااا
ايووب: حناا ليووم بللييل انجيبوووه تاال عند رجليييك
البووص: وااش لقييتووه
ايووب: اااه و راانيي حااط وااحد ارااقب تحروكاااتووو وفيين كيمشي و فيين كيجي و الا بغييتي حتاا فووقااش تيدخل لطواالييط
البووص: و شنووو تيديير معندكش لااا؟؟؟
ايووب: الا بغيتي نجييبوولك هاانية هههههههه
البووص: ههههههه سيير سيير ترتااح و خليني انا نتلاح
نمشييو عند رفييف لي قااالت لزياااد على لعراااضة وو لي ممرتااحييينش ليييهااا بجوووج ...مشااات كاااتيااا للدااار توجد راااسهااا دخلااات للدااار طلعاات وجدااات الحماام دياالهااا عمراات البينوااار بالماااء سخووون دااارت فيييه الورد بالخزااامةة و تخشااات فيييه و تكاات رااسهااا و ترخااات بقاات على نفس الوضعية شي ساااهة تقريييبااا ...ساالاات داااوت من تحت الرشاااشة و خرجااات نشفااات شعرهاااا و جبدااات كسيييوة فيي غاااية الروعة و الجمااالية كااانت كسيييوة كحلة كاااملة فيييهاا لبرييوون كتسطع و خصوووصاا فااش كيضرب فييهاا الضو و مع اللييل جاات واااعرة و معندهاااش لكماام و لا سمييطااات المهم جاات واااعرة

الجزء 93


الطبييب: مبرووك علييك امووسيوو زيااد
زيااد: (مع ابتساامة) الله اباارك فييك شكراا ادكتوور ممم امتاا ممكن اخرج
الطبيبب: مزاال الخااال شوية على هاااد الهضرة..سي احمد خااصوو ارتاااح شوية مزااال
زيااد: ااهوااخ و دااابااا ممكن نشووفوو
الطبيب: ااه بطبييعة الحاال 
مشااا زيااد دخل عند أحمد لقاااه متكي غي دخل استقبلوو بابتسااامة 
أحمد: صدييقيي العزييز
زيااد: (باادلووو الابتسااامة) على سلااامتك
أحمد: الله اسلمك
زيااد: كي كتحس برااسك
أحمد: ههههه سبع 
زيااد: ههههههه عمرك التبدل اصاااحبي
أحمد: يله قووليااا اش وقع فغياابي
زيااد: متخاافش انا نفذت الخطة و كلشي تحت السيطرة ...و البوةص ايتشد قريييب و حتااا بنتك رااهاا معااياا فأماان متخاافش
أحمد: انااا هااني على بنتي حييت عاارفهااا معاااك....حييت عاارفك رااجل و نص غااادي تحمييبها و تخلييهااا بين عنيينك
زيااد: هادا شرف ليااا
أحمد: (ضربلوو على كتاافوو) و دااباا عاارف المرحلة التااتية ياااك
زيااد: وااصااخبيي رااك عاااد فقتي رتااح شوية
أحمد: رتااحييت بزااف رتااحت كتر من لقيااس 10 سنيين اصااحبي واناا ناااعس
زيااد: صاف صااف مقلناا واالوو
احمد: وصلتي لموول الفعلة...لي دااار فيااا هدشيي
زيااد: صرااحة انا حشماان منك ....و لكن للاسف مزااال
احمد: ماشي مشكل
زيااد: و لكن قريييييب اناا بديييت نلقاا رااس الخيييط
احمد: ولي هو
زيااد: مرااا..مراا هي لي دااارت فيييك هدشي


الجزء 94


كااان الوووص كااالس فالبييروو دياااالو و قدااامووو الملف ديااال الشخص لي بغااا ادخروو و يقضي عليييه..و يخرجلوو على مهنتوو و مستقباالوو 
البووص: (شااف فايووب لي كان وااقف قدااموو) هاادا شنوو مشكلتوو
ايووب: معرفتش و لكن اليووم بلييل غاادي نعرفوو
البووص: ممزياان ..حطوووه فالمستودع لي جييهت الغااابة
ايووب: كووون هاااني انا وجدت كلشي بقاات غي المواافقة دياالك
البووص: نتاا متحتاااجش لمواافقة نتاا كلشي بيين يديييك
ايووب: شكرااا لهلاا اخطيييك اصااحبيي
من بعد هاااد الحواار مشااا أيوووب بنفسووو كيراااقب السخص المسؤوول عن خسااارة البوووص فأكبر صفقة كااان غاادي اديييرهااا مع اليااابااان و ليييخسر فيييهااا امواال طااائلة و لي كاان غاادي ايربح منهاااا البلاااييير ديااال لفلوووس و لكن كلشييمشااا بحركة ذكية من الخصم ديااالو لي خلااه اطيح كواااريه الارض و الصفقة فشلاات
ايووب: (هزز الطيليفوون و صووناا على رجاالو) وجدوو رااسكوووم مبقاا واالووو و نفدوو العملية
من بعد 15 دقييقة بالضبط كاانوو كااامليين واااجدييين و معاااهووم السلاااح دياالهووم بالطبع .....هو كااان خااارج من دااارووو و طبعااا أيووب و رجااالوو كاانوو حاااضرييين فنفس المكااان و محاااصرييينووو بالخف و دغيااا زربووو عليييه وقفووو عليييه تلااتة ديااال الرجاااال و دااايرييين ليييه السلااح فجنبوو
الرجل: اتمشي بلااا كلمة بلا جوووج و لاا غااادي نخويي هاااد السلااح فكلااويييك
الرجل مشااا معاااهووك بلا حتاا شي كلمة ركب فطونوبييل مبييرة كحلة و كاان طبعااا ايووب كااالس تماااا


الجزء 95


اصبحناا و اصبح الملك لله...نااضت اروى كااافرة على الوضعية معع جااوهاا الحجاااج و هي فااش تيجيوها ليغييكل كاتكوون عصاابية بزاف و مكتحملش رااسهاا و مقلقة غي بووحدهاا...نااضت دخلااات دوشااات و خرجااات نشفااات شعرهااا و لبساات حواايجهاا و لقااات لفطووور موجوود وجدااتووو ليييهااا رفييف قبل متخرج...كلساات فطراااات 
و جمعااات على الطبلة و تمااات خااارجة حتااا كتلقااا عماااد وااقف ليييها فالباااب متكي على اللوووطووو ديااالوو بكااامل اناااقتووو كيعااينهااا تنزل
عمااد: تعطلتي 20 دقييقة
اروى: (مع ابتساامة حتاا باانت ليبها الضرسة دياال لعقل) عماااد شنووو كدييير هنااا
عمااد: كنحسب النجووم فالنهااار...هههكنعاااينك بطبييعة الحاااال
اروى: (جااات التكااات حداااه على الطونوبيييل لي كااانت فالابيض و من نوع فاااخر غي الخاارج دياااالهااا ينسيييك كوولشيي امااا الى ركبتيييهااا ..بفف حااجة اخرى) اييه اسيييدي و علااش كتعااينيي
عمااد: مم بااش نوصلك معااياا
اروى: و شكوون قاالك اناا بااغااك توصلني
عمااد: بلاا ميحتااج اقوولهااا ليااا شي حد ...اناا عاارف (غمزها)😜😜😜
اروى: ممم اواا اتخليييناا وااقفييين هناااا
عمااد: مم شنوو باالييك منمشييوش ليووم لخدمة؟؟
اروى:ممم و فييين غااادي نمشيييو
عمااد: معرفتش فيينمااا داااونااا رجلييينااا
اروى: اك انا مواافقة
عمااد: ههههه يله ( مشااا حليييها الباااب دياال الطونوبيييل)
اروى: ثاانكيووو
عمااد: يووور وييلكااام..
دااز النهااار عند اروى و عمااد غي فالدووراان و الضححك و النشااااط و بالطبع كااان افراااج عند آيية لي خداات رووبوو هااد النهاار من حييت مجااتش اروى


الجزء 96


رفييف: خااص هااداا اتبدل ...هااد الالواان مجاايينش مع بعشهم
ايااس: ااه اناا كنقوول ندييرو التركواا و لكري اشنوو باالييك
رفييف: اااه فكرة زويينةة و هااد الالواان مكاينييش فهاااد الكليكسيوون
ايااس: شنوو باالييك نمييشو تخرجوو نتغداااو على برة
رفييف: ااه مكرهتش و لكن هااد الخدمة شكوون غيساالييها
ايااس: خلييها تاال اللييل و نتعاااونوو فييها
رفييف: مم الا كاان هكاا وااخ
ايااس: شنووو نااكلوو
رفييف: الشواارمااا
ايااس: بقااا موودا و هوو كيشووف فيييهاا و هي عاااد حسااات على رااسها
ايااس: حتااا هي كاانت كتعجبهااا الشوااارمة
رفييف: (كتبوهل علييه) شكووون
ايااس: كاترييناا
رفييف: اناا وهااد البنت كنتشااركوو فكلشيي
ايااس: ااه بزااف هااادشي على صدفة
رفييف: شنوو كتقصد
ايااس: لاا واالو ...يله ركبي(فتحلييهااا البااب دياال الطونووبييل و ركبااات و هو مشااا ركب حدااههاا)
الطرييق كاااملة و كاان الصمممت سيد المكااان ...وصلوو لرييسطوو فيين ايغدااو دخلووو و من الصدفة تلقاااو بعمااد و اروى ليي كاانوو ختااا هوومااا عاااد دااخلييين بااش ايتغدااو
ايااس صااافح عماااد باليد اماا رفييف و اروى فتساالموو بالوجه ...خداا الربااعيي دااالنااا طبلة و كلسووو كاااملييين كيتغداااو فجو زويين مليييئ بالفكااااهة ...حتاا كتوحل لرفيييف المااكلة من بعد مااا شاافت شخص كيذكرهااا فالمااضي و لي سنييين هاادي مااا شاافتوو ولاا سمعااات علييه خبااار


الجزء 97


كايااا فااش شاافتوو وحلااتلييهاا دييك الضغنة مقدااتش تهبط ليييهااا قلبهااا بدااا يضرب فل 1000 معرفاات مديير تلفاات معرفاات تبقاا كاالسة و لا تخرج و تغبر حساات عليييهااا أروى لي بدووورهاا غيي دااارت شاافت فالبلااصة فيين كتشووف كاتياا...هي قاالتلهااا نتي متتعرفي وااالووو فالصدماات...شهقااات أروى وااحد الشهقة قفزاااتهووم كااامليييين
عمااد: ماالك يااك لبااس
أروى: اا ااا اه لا وااالو غيي ..غي وحلااتلي..صااف
مدلهااا عماااد كااس دياال لماا و هوو مرااقب نظراات كل من كاتياا و أروى لي بااين علييهووم الخوووف و هاااد الخووف مخفااش تااعلى اياااس 
كااتياا: حتا..حناا خصناا نمشيييو
أروى: اااه..اااه خصناا نمشييو ...يله بسلااامة
مشاات أروى خاارجةة و تاابعااهااا كااتيااا لي كتحاااول التخباا من مووور أروى حتااا كيقفهووم صوووتوو
جااد: كااترييناا؟!!
كااتياا التجمداات بلاااصتهااا مقدااتش الدووور و مقداااتش تزييد
جااد: (عااود عيط ليييهاا) كااتريينااا 
كااتياا داارت عندوو و هي متصنة الثقة و الابتسااامة على وجهها
كاتياا: عفواا...واش هضرتي معااياا
جااد: ااه ...وااش معقلتييش عليااا؟؟ اناا جااااد
كاتياا: سمحلي ..و لكن انا مكنعرف حتاا حد بهااد الاسم
جااد: هههههه زويينة هاادي عندك عااود نتي اكاترينا
كاتياا: صووري و لكن ..انا سميتي رفييف
جاااد: ههععععههه كييفاش عااود هاادي
كاتيا: صووري و لكن شنوو لي كيضحك فهظششي؟؟!!
جااد: هههه عرفتي تلعبيييها مزيااان...راااجعة بحلة جدييييدة ..ههههههه بااش تردي الدقة بعشرة


الجزء 98


كااتياا: (متصنعة الثقة على عكس الخووف لي مااالكهااا من لدااخل) شوووف اسيي..(كاانت اتنطقق سميتو) انااا ماشي هي كاترييناا لي كتقوولي و اناا معندي منرد و دااباا سمحلي خاصني نمشي
جااد: هههههه وااخ و لكن اناا غاادي لقاا الحقييقة و دييك السااع عااد انشووفو شكوون نتي
كاتيا: (ابتساامة) لي فجهدك دييروو
مشاات كاااتياا و جراات معااااهااا أروى لي بااقااا مصدووومة من جرأة و تحدي كاتياا لي دخلاات رااسهااا فدوااامةة كبييراا كاتياا جبداات التيلي دياالهاا و بداات كااتصووني على زياااد بااش تقوولي أخر الاخباااار و المستجداات و التطوراات ..و لكن للاسف لقااات اليلي دياال زياااد طااااافي و هاادشي زااااد وترهااا و شوشهااا معرفاات مديير تلفااات غيي أروى لي بقاات كتهذنهااا و تبردهاااا باااش تهدن شوية
نمشييو لجهة أخرى فالكااف مع البووص 
الرجل1: عطاااه بالكرووشي لفمووو ...هو كااان كااالس فالكرسيي مربووط اليدييين و الرجليييييين مكثفيينوو مزيااان مقااادرش اتحرك و مسخسخ مقاادش اهضر بقوة الضرب لي عطاااو ليييه 
البووص: (حنااا لعندو حتااا اتقااابل وجهووو مع وجه لااخووور) دوي ...شكوون نتااا
زيااد: الصمممت
البووص: عطاااه بكرووشي تااني لوجهووو حتااا رفع و زاادو وحدة أخرى لكرشووو : وااش مغتدوييش....(غواات) دويي
زيااد: (داتير ابتساامة نصر ) هههه انا هو لي غادي اقبض رووحك قبل لوقت كييف درتيي نتا ...(وسكتت)
البووص جاااب كرسي و كلس مقااابل معاااه و كيشووف فيييه نظرة كلهاااا تحدي كلهااا شوق لمعرفة هاااد الشخص لااش كيسعى و شنوو بااغي نظرةة باااغي يتصنت لااش غيقوول زياااد حييبت دخلوو الششك و من هدرتوو خس بشي حاااجة معرفش كيييفاااش افسرهاااا
البووص: (بشووق)زييد كمل
زيااد: مزاال من بعد و غااادي تشووف 
البووص: هههه وااخ اسييدي و حتاا انااا كيعجبني اللعب لمهيييل و على هدشيي غااادي نطلقك و لكن حظي معااايااا مزياان حيييث الدقة مغااتجييش فيييك و لكن اتجي فلي عزيييز عليييك
زيااد: وياااك وياااك تفكر دييرهااا مشكلتك معااياا انااا بووحدي
البووص: (ضربلوو على كتاافو) لااا اصااحبي القصة ولاات عااامة مبقااتش خااااصة😉


الجزء 99


البووص طلق زياااد يمشي بحااالوو و لكن واااعدووو انه غاادي اندمووو و ليووم قبل غدااا بااش اتعلم العب مع لي كبر منوو..
كاان علي و غزل خااارجييين كيتقداااو لحوااايج مع اليووم هو اليووم الموعووود النهااار لكبيير عند علي شحااال و هو يساااين و يقااصي بااش يجي هاااد النهااار...ليووم هو موعد الخطووبة و كتب الكتااب (العقد)..اماا العرس تاال من بعد عااد ايديرووه طبعاا الا واافقااات غزل لي راافضة فكرة العرس خاايفة من لعيين و قاالك غي نضيااع لفلووس على عكس علي لي باااغي يفرح بمرتووو و يوري للعاالم بلي غزل ولاات ديااالو بوووحدووو
المهم بدااام كيتقداااو ..ساالاااو و مشاااو للداار لقاااو الداار مرونةة كلشي منييين كيجري كلشي ملهوووف لليلة بااغي تكمل بخيير و سلااام 
نمشييو عند أحمد و زياااد لي كاانووو كااالسيين و كيفكروو اش غاادي ادييروو فخطتهم
عبد الحي: المهم السمكة تشداات فالصنااارة
زيااد: اااه بااقي غي النفذوو ...و لكن هو مغيقتصرش عليااا...هددني بلي غاادي تجي الدقة فلي عزييز علياا
عبد الحي: ا كنت عاارفاااه دااكشي علااش خااصناا نتحركوو قبل منوو نتاا خوود حق ختك نسريين منو و تهناا
زياااد: و مزاال بااقي نتاا خااصني نااخدلك حقك..انا لقييت لي كاان سباااب فحاالتك
عبد الحي: (بشوق) شكوون؟؟
زيااد: لمييس
عبد الحي: لميييس ...ميمكنش
زيااد: حتاا اناا تصدمت فااش عرفت و هي حاالفة حتااا تقتلك انااا كتااشفت هدشي بالصدفة منيين كنتي فغيبووبو اناا كنت دااير كاميراات مرااقبة كتشد لكوولواار دياالك كااامل في حاالة لااجااا شي حد اكمل خدمتووو لي بداااا و طبعااا درت الكاامييراا كدوز الهدرة و كنسمع شنوووكيتقاال لدرجة الدباانة فااش كدووز كنسمعهاا
عبد الحي: اواا
زيااد: هي جااات 3 دياال المراات كتأكد وااش متي ولاا بااقي حتااا نهاارت بالبكااء قداام باابك و هي نطقاات بلساانها بلي هي لي صيفطاات دوووك الرجاال بااش اقتلووك و من بعد قتلااتهووم بااش ميفضحووهاااش
عبد الحي: (بااقي تحت الصدمة) ميمكنش
زيااد: تعلمت من هااد الحياااة بلي كوولشيي ممكن و دابا شنوو بغيتيينااا ندييرووو وااش نرفع قضية
عبد الحي: لاا ويااك صااف خلييهاا
زيااد: كييفااش خلييها
عبد الحي: عفا الله عماا سلف
زياااد بقااا كيشووف فييه مدة عااد نطق : نتاا تعرف
عبد الحي: بغييت نشووف بنتي
زيااد: ااه وااخ انا غداا انجيبهاالك و لكن خااصني نهدر معااها فالاول و نشرح لييهاا
عبد الحي: خوود وقتك


أحدث أقدم