زوجة لليلة الواحدة فقط (الجزء السادس) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية


الجزء 76


ايااس غي شااف المطعم حساات رفييف بلي مرتااحش فيييه ..من فااش دخلووو ليييه مدوااا...و مقااال حتااا كلمة..جاا الكارصوون خدااا الطلبياات نتااعهووم شوية و هو ينتاابه ليييه....
الكارصوون: موسيو ايااس ...مرحباا بييك ...مدة مجيتي عدناا... توحشنااك.
اياس: شكراا بارك الله و فييك
رفييف: هي كتعرف هااد المطعم
اياس: وي كنت كنجي لييه شحاال هادي
رفييف: و داابا....مبقتييش
اياس: لاا هادي سنيين مجيت لهنااا
رفيبف: و علاااش
اياس: شتي ا رفييف ...نتي كتشبهي بزاااف لوااحد البنت (و سكت)
رفييف: و شكوون هااد البنت؟؟
ايااس: كاان سميتهاا كاتيا...ههه و كنت كنعيطلييها كاتريناا كااان بنت زويينة بزااف بحااالك ...عينييها كتشووف فييهم كيباالك الحب و الحناان
رفييف: وداابا فيينهااا
اياس: (مهبط رااسو)😳😔😔😔 مااتت
رفيف: (بذهوول) متقلهاااش..الله ارحمهااا مسكيينة
ايااس: الله ارحمهاا 😢😔😔
رفيف: ممكن نعرف باش ماتت
اياس: (طلع راسو شاف فيها) كان حادث...
رفيف: اه فهمت ..ولك..
ايااس: (قاطعهاا) ممكن نبدلو الموضووع
رفييف: اه بطبيعة الحاال...الا بغيتي مبدلو حتا المطعم معندييش مشكل...
اياس: مكرهتش
رفييف: ميكون غي خااطرك.....نااضو ايااس و رفييف بدلوو الريسطوو ...و مشاااو لوااحد آخر كاان قرييب الاول كلسووو و فطروو فهدووء و كاان الصمت سيد المكااان...
نمشييو عند اروى لي وصلاات للشركة و اول حااجة داارتهااا هي جبداات 65 ملف خصهووم ادخلووو.... لي دوني دياالو فالبيسيي ...و عيطااات على آيية طبعااا... حييت هي لي غااادي تقوووم بهااد المهمة..
آيية: (منفخة) شحب الخااطر
اروى: اجي قربي لهنااا
ايية:( قرباات عندهاا) وي
اروى: ههاااد الملفاات عندك من هنا العشية لقااهووم كاامليين داخليين فالبيسي
ايية: نعاام الغزاالة
اروى: ياكماا معجبكش الحاال ...او عندك شي اعترااض..الا كاان عندك غي قولي بلاما تحشمي... و انا نسرحلييك عظيمااتك فالبلاصة..


الجزء 77


آيية نزلاات رااسهااا حييت عااارفة مداام قالتهاا رااها قااادة بييها الديييرهااا و تفوووتهااا ....مشاات البييسي و بدااات كتخدم على دووك الملفااات....النهااار كاااامل و اروى..غي كااالسة كتااكل و تهدر فالطيليفوون مع صحبااتهاا ...ختاا جااا زياااد عندهوووم..
زيااد: اروى فيين الملفاات واش مقاادين
اروى: اوووف ازيااد و الله حتاا النهااار كاامل و انا خدااامة علييهووم عيييت والله
زيااد: هي صاافي مقااديين
اروى: وي 
زيااد: اوا على هااد لحسااب راني عارض علييك لاعشاا
اروى: قووول و الله
زياد: (تم خارج من البيرو) الا بغيتي تمشي تبعييني
اروى مشاات هزااات ساااكهااا ...و تماات تااابعة زيياااد اماا آيية ربي لي عاالم بييهاا بقااات مصدووومة... و مشوووكياااا.. و ممتيقااش رااسهاا... و الدموووع بداااو كينزلززز... غي بووحدتهوووم هي كتبغي تحبسهووم و لكن هوومااا مبغاااوش احبسووو...بقااات كتشهق بالبكااا..حتا صونلهاا الطيليفوون دياالهااا...كانت صونياا
ايية: (بصوت بااكي) الوو
صونياا: آيية مااالك وااش كتبكيي...
آيية: (نفجراات بالبكاا) اهئ..اهئ...اهئ..م..من.ال..الصباح.و.وو...و اناا خدااامة....و.وفاش.جا.المدير...مشات..مشات.معااه
صونيا: و حق مولانا مفهمت شي لعبة ...شوفي اجي فيين للبلااصة المعلوومة...اكك.
ايية: واااخااا ..هانية.جاية
نرجعوو المكسيييك شوية و نشووفو شنوو داار البووص فقضيتوو..كاان فالبييروو... ديااالو و قدااامو خمسسسسة ديااال... الرجااال كالعاادة ..لااابسيين... كووستووم فالاكحل .
البووص: انظراا عرفتي شكووون ولاا بااقي
الرجل1: (حااني رااسوو) لاا اسييدي مزاال معرفناا...نااض البووص تييرااا فيييه جاابلو الرصاااصة فنص رااسووو..و دااز لتااني... ونتااا عرفتيي ولا باااقيي ...
الرجل2:( شوية ويبوول فسراالو) لا اسيي...قبل ميكملهااا تييراا فييه ..و دااز لتااالت...نتاا اتكوون جبتي لخباار
الرجل3: عفااك اسييدي رااه عندي لولااد
البووص: دوونك مجبتييش لخبااار
الرجل3: والله حتاا نقلب..اسيديي..و.نعرف موول الفعلة..عا..تدالبوووص تييرااا فيييه و ضرب فييه تلااااتة ..ديال الرصاصاات جاابهوملووو فقلبوو...
البووص هاادي على... الهدرة الزااايدة.. ..و مشااا لعند الراااجل الرااابع ..
الرجل4:
(شوية و يموووت بالخلعة) اناا انا اسييدي لقييت لقييت وااحد الدلييل و كنتمنا افييدك
البووص: حسلييييك حييت الا مفدنيييش ..غيكوون مصييرك بحاال هاادو (شيرلوو للرجاال لي فالارض)
الرجل4: السيد لي داار داكشي كاامل هو من مرااكش اسييديي و عندوو شي علااقاات مع شي ماافياا حناا كناا كنتعاااملوو معااهووم شحااال هاادي
البووص: و شكوون هاادااا
الرجل4: سيدي خليلي يومين و نجييبليييك لخباار
البووص: مقلتيي عييب.. و لكن بالقسم الرحماان... 48 ساااعة مغتفووتهاااش ...و الا معرفتييش شكوون.. غي سيير بحاالك ...حييت الا جيتي عندي غاادي نقطعك طراااف طرااف و لوووحك لكلااب ...اما الا جيتي و جبتي فمتساالنيي غيي الترقييية...و لفلووس فجييبك😉


الجزء 78


الرجل4: كوون هااني امووسيوو
البووص: و هي الا مشييتي تقووود من قداامي
مشاا طاااير فالبلااصة مفدبقاااش كيدووور حداااه ..اما البووص فبقى كيفككر فشكووون... هااادا لي بغااا ادمروو و يخرج على مهنتووو...لي دمر عليييهااا بزاااف...و ضحىى بالزاااق دياال لخواايج.....اولهم نسريين ... وهدشيي كاامل غيي باااش اوصل لهااااد المنصبب و يولي ااالبووص دياال اكبر مااافيااا.... ديااال تهرييب الاسلحة... و و المخدراااتت ... فالعاااالم ...فالاول بدااا بووحدوو و طور رااسووو براااسوو و عااد دخلااات مع ماافياات صغيييرة.. ليي كتكوون.. كتبييع المخدراات.. بيين المدددن و عااااد انقل...الماافيااات..الصحااح..و طبعااا..بااش.ادخلهووم كتدااان خااصوو اتبت.. وفاااؤو و.. اخلااصووو لذلك ضحى بييهااا.. . .ضحىى بنسريين ....و من بعد انتقل لاكتسااح العاالم العربيي...و من بعد اكتسح العااالم بأسرره ...لدرجة انه البوولييس و لااو كيقلبوو علييه فكل بلااصة ...و واخا كيتمشااا معااهم...و يتعاامل معااهم ...و همااا كيقلبووو عليييه ..
نمشييو عند الثناائي ...دياالناا علي و غززل لي ..كاالسة تغبن.... عليية...بااش ادييهاا معااه للمغرييب
غزل: بلييز حبييبة ديني معالك و الله حتا نبقاا بعقلي
علي: اييه كييف اخر مرة كلستي بعقلك ياااك كنتي اتشعليي فيينا العاافييية
غزل: عفااا حبييبة بليييز ...بليييز ...بلييز
علي: صصاف انفكر
غززل: ولااا (بحاالي غادي تبكي) صصاف متدنيش بنااقص
علي: صااف صااف المفششة ديااالي
غززل: (بفرح) اتدييني
علي: (بابتساامة) غداا نلقاااك وااجدة مع 10


الجزء 79


غزل: ياااس (مشاات تتجري عندوو و... نقزاات علييه عنقااتوو.. حتاا طااحو بجووج .....فووق السريير و... هي جاات منفووقوو..جااو قراااب..بزااف من بعضيااتهووم...كاان وجهوو فريييب بزااف لوجهااا...و نييفهااا على نييفوو..و انفااسهم تخلطااات..مع بعضياااتهم....بقاااو كيشووفو فبعضياااتهووم مدة...و همااا ينغاامسووو...فقبلةة...حلوة..رووماانسية..فرتدنسييية..كتعبر....على الحبب... دياال كل واااحد... فيييهم...
*اصبحناا و اصبح الملك لله*
فااقت غزل هي اللولة ....فااقت بكري متحمسة تمشي للمغرب ...تشووف صحابتهاا....اروى و كاتياا..لي مدوزاااتش معااهوم لقليييلل..دخلاات دوشاات...و خرجاات..لاوية علييها فووطة...يله وااصلاا حد لفخااض ..يله مغطياالها ..لاالة مسعوودة...خرجااات بداات تنشف شعرهااا...ساالات..و مشاات لبساات ...كسيوة..فالغووز بااارد..وااصلة حتاال الركبة...و جداات لافاااليييز ديااالهاا...و مشاات ..اتجهااات لبييييت علي بااش تفيقوو سااع لقاااتووو فاايقق و دخل لدووش حتاا هو ادوش...مشاات هبطااات الكووزيينة...تعااون الخدماات بااش اوجدوو لفطووور...غزل من طبعهااا...تتحتاارم لكبيير و الصغييير ...الضعييف و القوي ..و كتلقااهاا دااااائمااا هي لي سااابقة للخيير..عزييز عليييهاا تعااون الناااس و توقف معااهووم فمشاااكلهوووم....و تحلهووم لييهم ...هي عندهااا...صمعة طيبببة بزاااف...و دييمااا هااد الصمعة سااابقاااهااا...و حتاا من اشغااال البييت مكتعاااينش ايجو اديرووهووم...لااا هي كدييرهووم ..هي لي كتسيق..و تجفف...و طيب ...هي كديير كلشيي..بحاال كااع دااك الخدم و الحشم لي خدااام عندهااا ..بحاال لي مااشي ليييهاا...ساالاا علي الدووش و خرج حتااا هووو لبس حواايجووو و مشط شعروو و وجد لاافاالييز دياالوو و مشاااا حتااا هو طل على البييت دياال غزلل و لكن كااان عااارف بييليي غااادي تكوون فاااقت هااديي شحااال و دااكشي ليي كاان..مشااا ديرييكت عبط للتحت لقاااهاا كتوجد فالطبلة...مشاااعندهاا علي بالحس عنقهاا من اللوور و غطس رااسووو فعنقهاا
علي: صباااح الورد..و الفلل..و اليااسميين 
غزل: هههه صباااح النووور ...كي صبحتيي
علي: مزياان غي موحشششك و صااف..دفعااتووو غزلل تااكاان غاادي اطييح 
غزل: تباارك الله مشاااء الله علااه دااكشي دياال الباارح مقدقش هممم دوي
علي: لاا مزاال حتاا نميييو للمغرييب و نورييك (غمزهاا) كييف كيكوون دااكشي على ااصوولو و حقوو و طىييقو


الجزء 80


كاان زياااد كااالس فالبيييرو ديااالوو..... خدااام على شي ورااق حتااا دخلااات عليييه آيية ....كيييف لعجاااججة ..دخلاات بلا دقاان بلاا جووج .....و السكرتييرة من ورااها ...كتجريي من موورااها باااغة ...توقفهااا..سااع معاامن مع آيية...دخلااات ..زيااد مطلعش فييها العيين
زياااد: هاادي كتسمااا قلة الترااابي و وقااحة زاايدة ...وااش معلمووكش دقيي فالبااب
آيية: ايييه اسيدي و نتاا معلمووكش تقدر مجهوودااات النااس
لبااارح غاادييلي نتا و دييك الصفريييطة..كت
زيااد: (ضرب يدو مع الطبلة) حتااارميي راااسك ...انااا متلعبش مع وااالدييك كااارطة فرالس الدرب...بالش تجي وحدة مزاال مطلعاات من الارض و تبقاا تعطيني درووس..سمعتييي..و دااباا ددووري قودي من هنااايااا يله
آيية: خرجااات بلاا كلمة بلاا جوووج ...من بعد متلقااات آيية و صوونيااا كل وحدةة دااارت فراااسهااا خطة لي تقدر تحكم بييها الخصم ديااالهااا...و اول خطة قااامو بتنفييدهااا...هي الخدمة ...دياال..صوونيااا
آيية: هئ.. هئ ....هئ ....هئ داااباا انااا شنو انديير
صوونياا: صااف سكتيي و نتي داايراا ليااا بحاااال لعكووزة...صااف هنييينااا...
آيية: كييفاااش هنييناا و انااا كنقوولك غي شنوو داارت فيااا من النهااار اللول
صوونياا: شتي نتيي اكبر حمااارة شتهاا على وجه البااسطة
آيية: علاااش
صوونياا: ماال مك وااش وااكلة لخمييرة...راااه بااينة لعور...هادشيي كاامل داارتوو على قبل شخص وااحد
آيية: كييفااش؟؟
صوونياا: متصعرييش ديلمي فهااد الصبااح ..وااش بصااح ملااحتي وااالو ومفهمتي واالو
آيية: لاااااء
صوونياا: اواا نووضي شمريي.. على دراااعك الغزاالة..... راااه راااجلك كيفلت من يدك و نتي ....كلسييليااا ناااعسة على جنب الرااحة ...و معااارفااا كااع شنووو تيدووو.... من مووور ودنييك ياا الحماارة


الجزء 81


آيية: (مزاال منستوعباا) كييفااش...اش تتقوولي...اش جااب هظشي لدااكششي
صوونياا: و الله مكاان اسحاابلي راااك حماارة تاال اليووم
تقوول غي هزوو و حدة و حااطيين قداامي وحدة اخرى ... هااادي رااهاا لعبة و بااين مخرجهااا فيين ايوصلنااا
أيية: ودااباا..شنوو المعمووول
صوونياا: اناا غنقووولك شنوو المعنووول...اول حااجة خااصني ندخل للشركة 
آيية: علااش
صوونياا: سكتيي الا بغيتيني نعااونك دييري هدشي لي كنقوولك عليييه
آيية: ااه صااف..وااخاا كملي انا كنسمعك
صونياا: اناا خصني نخدم فالشركة ديااال ايااس ..حييت على حسااب مفهمت ان كاتياا داارت دااك الفلم بلعاانيي باااش تمشيي و تخدم مع ايااس بااش تدييهلك و تحرقلك قلبك و اناا خصني نخدم تماا بااش كلشي ايقااا على عيني و نتي بصفتك شرييكة فشركة زياااد فخصك تبقااي تبقااي تمااا و نتي لي غاادي التكلفي باروى
آيية: و كيفاااش
صونياا: انا هااد اروى مكنعرفهااش و لكن عطيني يوماااين و سييفي دياالهااا ايكوون بيين يديييك 
آيية: اااه وااخااا و دااابا انا شتوو نديير
صوونياا: اول حااجة نتي اتصرفيي عااادي بحاال لي موقع واالوو..ااه ولكن خاااصناا نتأكدو من واااحد الحااجة
آيية: ولي هي
صونياا: زياااد
آيية: ماالوو؟؟
صونياا: خااصناا نعرفوو وااش هو فرااسوو هاادشي و لا لااء 
آيية: وهو لااش ايكووون معاااهووم اصلاا
صوونياا: و شكوون عرف
آيية: وشنوو نديير 
صوونياا: اتمشي ادخلي كييف لعجااجة علييه الاا ستااجب لييك رااه معاارف واالو اماا الا مستااجبش لييك راااه معااهووم


الجزء 82


#الحااضر ...صووونياا فااقت الصباااح بكريي لبساات احسن حااجة عندهااا فاللباالس باااش تبااان فأحلىى حلة و أجممل اطلاالة..لبسااات كسيييوة فالبوووردوو حدييت الركبة مع سويك فالباااج و صبااط طااالووون فالباااج و دااارت شعرهااا بووكليي و طلقااتةةة خلاااتوو على راحتو..جاات غزااالة ..و مأنتكااا...هي اصلاا عااطية للعييين ...غي دهلاات...كلشيي..بقااا..حاال فمووو...فيييهااا...و كيشووفوو.فهااادي لي جاااية بكل هاااد الاناااقة للشركة...مشاات طلعاات فالاسنسوور...حدداات الطااابق و لي كااان آخخر كااابق...وصلاات عند السييكرتيييرةة...لي بدوورهااا غيي شاافتهااا دخلاتتهااا بلا كلمة بلا جووج...و طبعااا هاادااا كاان امر من ..عند...آيية ..لي تكلفااات بكلشيي..من دخوولهاا للشركةة...9تاا بااش حصلاات على مكتب خااص بييهاا دياال التصاامييم بالاضاافة للتسويييق 
وطبعااا هدشي مكاانش بعلم ايااس لي يله اتلقى الخبر لي غااديي اصدمووو....دقااات ..و دخلااات بكاامل انااقتهاا و انوووتهااا...كاان ايااس كااالس مع رفيييف كيخدخووو علىى شيي وراااق حتااا كيطلع اياااس راااسوو و كيتصدم....
ايااس: صوونياا
صونياا: مغدييش ترحب بالشريسكة الجدييدة ولا شنووو
ايااس كااال مزااال تحت تأثيييير الصدمة...اماااا..رفييف فغي سمعااات سميت صوونيااا..تحشووولهااا...الركاااابي السيدة تشوووكااات والتبلوووكااات...لدرجة مقداااتش طلع راااسهاا و التأكد...اه.التأكد من السمية لي سمعااات و حتااا الصووت لي سمعااات....لدرجة حتاا الباارفااان ...لي شمااان و دخلييهاا فالاعماااق...و لكن كتحاااول تكدب..هدشي كااامل...صوونيااا هي الششخص الوحيييد لي مزااال منستعدة تواااجهووو و تنتاااقم منووو...او..خليينااا نقووولوو بليي هاااديي كااانت آخر حاااجة اديييرهااا من بعد مااا اتاااخد حقهااا من اياااس حيييت كييف مااا كااان الحاااال كتبقااا صووونيااا هييي اكثر وحدة ادااات رفييف او كااتيااا و تجرحااات منهاا بزااف و دااك الجرح صعييب ابرااا
اولاا حيييت هي ختهااا او كاانت كتعتبرهاا و تحسبهااا بحااال ختهااا و صعيييب عليييهااا بزاااف انهااا تنتاااقم منهااا..و من جييهة اخرى هي مزااال منستعدة توقف قداااامهاا حييت الا مشااات حتاا وقفاات قداامهااا هي متأكدة انهاا غاادي تضعق


الجزء 83


منعم: واا نسرييين جييبي جييبي لحلييب و التمر دغيااا رااه بنتنااا و صلاات
نسريين جاااية و كترغرت تقوول عرووستهااا داااخلااا ..اهلاا و مرحبااا و الف مرحباا بنتي الغزااالة
علي: ايييه هااادااا هو خيري فييكم و تراابيااا علييكم شفتووها و نتوووما تنكروونيي ايييه الله اكتر من متاالكم
منعم:( ضربوو بكرووشي لكرشوو غي بالشوية) علااه اناا نسخااا بيييك رااه نتااا هوو كلشيي (قرب لودنييه) رااه غي بغييناا ندييرو الصوااب و صااف و زيدوون متنسااش رااه عندهاا 3 ياام دياال الضياافة و صااف كوون هاااني 3 و غااادوووز
علي: ايييه الواالييد حتاا نكوون مكنعرفكش نخااف غي تمشي تجييب شي برهوووشة على الولييدة و صاااف
منعم: (كيطنز علييه)اااه فكرتييني الله افكرك فالشهااادة
علي: (مخرج عنييه) اوييلي يااكمااا درتييها الوااالييد
منعم: شنوو هياا
علي: يااكمااا جبتي الضرة للواالييدة
منعم: ايييه اولديي صااافيي صاااخي بيااا تاال هاااد الدرجة نجيييب الضرة باااش مك تدبحني و دوز علياا بموووس حاافي.. من الورييد حتاال الروريييد
علي: اواا منعرف ازغبك الله...شوووف الواالييد و الله حتاا دييك مرتك مدااتهااا فولد شااافت الزعوورية و هي تنسااني
منعم: هبط هبط عندي اولديي
علي: هبط عند بااه مع هو طوييل و بااه قصيير 
منعم :اممم بااليااا رااك منور يااكماااا..
علي: دغياا نقز و اااهياا لاا الولييد عندااك عندااك اقوولهاالك مخك رااه بااقي كلشي فميكتوو
منعم : هههههههه رااني مربي و عاارف اش مربيي
علي: بافتخاار لهلا اخطييك الواالييد
منعم : وااه حتااا منكووونش كنعرفك ياا الشلااهبيي
علي : نعل الشيءطاان ابااا 
منعم: هههههه اجي يااجي رااني غي بفييت نضحك معاااك توحشتك و شحاال هاادي مقشبت و لا فرحت مع شي حد
علي: مممم زعماا زعماا
منعم: كيفااش
علي: شووف و كااان وااش منشطتييش مع الوااليييدةة اممم
منعم: سييير الله انعل حياااك و يقلل منو كتر ماا هو قلييل
علي: ههههههه اوا قلت سمكن بااغيين تجييبووليااا شي ختيي


الجزء 84


منعم: ايييه صرااحة درتييهاالي فباالي 
علي: و زعمااا ياا الواتلييد بااقي فييك الجهههد
منعم:(غمزوو) تبغي تجرب و تشووف
علي: نتاا لي جبتييني ابااا و شووف اش غاانديير دااياا
منعم: و الله و دييرهاا ياا ولديي يا حتاا نبيتك فالسطح بلا سروااال 
علي: الحمد الله كااين الوكسوور
منعم: والله اولدي حتااا نخلييك صووولوو
علي: ايييه الوااليييد كتهددني و شوووف اش غيوقع و داااباا نشووووفوو شكوون ايبااات فالسطح صووولوو
منعم : ايييه كتحداانيي وااهااا
علي: (علي مشاا كيجري و كيغوت لموو) واا الواالييدةة و الواالييدةة رااجلك بغااا اجييب عليييك الضرة و قاالك رااه التعرف على شهبة غزااالة و ايجييبهاا نهااار السبت
نسريين غي سمعااات هاااد الهدرة و هي تطلق من غزل و ناااضت شمرااات على دراااعهااا
نسريين: كييفااش
علي: الله الوااليدة الا دااكشي لي قاالي ...اااه و نزييدك راااه قااالي منقووولك وااالو... و باااش تعرفي معزتك عنديي هاانا جيييت و قلتهااا ليييك
نسريين: سيير اولييدي الله اعطيييك الرضى ..ارااا داااك الرااس نبووسوو هبط هبط
علي مسكييين هبط علىىى نيتوو حتااا كتعضوو مووو نن ودنييييه واا حلفاات لاا طلقاااتووو
نسريبن: ياااك اشلااهبيية بااغيين ضحكووو عليااا و الا مبيتكووومش بجوووووووووزج فالسطح بلااات سرواال اناا منتسماااش نسريين
منعم: ياااك ابعدااا اتخلييلناا البوووكسووور
نسريين: لاا احيااتيي انخلييكووم صووولووو باااش نورييكم كييفااش كيضحكووو على لعياااالااات
خخخخ و بالفعل دااكشيي ليي داارت ليييهوووم و طبعااا بالمساااعدة ديااااال غزل هههه هوومااا كااانو كيسمعووو كلشييي و لكن ظااايريين رااسهووم كيتحدثووو ...المهم غزل جرااات علي و نسريين جرااات منعم حتااا و صلوولوووم لسطح و نسريين هزااات لمااا طااايب 
نسريين: يله حيدوو
منعم: نعلي الشييطااان يااا هاااد لمرااا
نسريين: والله مكااين شي شياااطن قدكووم يللله حيد ولاا و الله حتااا نخوي علييكم هااد لمااا ااه ورااه طاايب و مغنخوييهش فاي بلااصة (شاافت فييهم و هي داايرة ابتساامة) انخويييه فالسووونطر 


الجزء 85


منعم شاااف فعلي دييك الشووقةة دياال وااش من نيتهااا كتهدر....دااروو كش
يشووفوو فييهاا بجووووج بترجي و لكن هي وااالو والله مبغاات التفاااك ههه بدااو كينسلووو على سعدهووم وعدهوووووم ...اما غزل غي شاافتهوووم بداااو انسلووو ضرباااتهااا بجرية لتحت و لاات حمراااا هي حشمااات بلاااصتهوووم...و داكشي لي كاان بيتااتهوووم نسريين فالسطل لليلة كااااملة و الله مرحمااتهووم هههه حتاال الصباااح و طلعااات عندهوووم و حلااات علييهووم الباااب لقااتهووم خزاااليين نااعسييين ..و بقاااو فيييهاا...نسرين من طبعهااا ضحووكية و نشيييطة ولكن ضحكهاا دياال البناااسة و الا مشااات تدااارت شي حاااجة فراااسهااا توصلهااا توصلهاااا واااخااا تعرف تبييع لي قدااامهااا و لي موووراااهاا هادااا هو طبع نسريين الام دياال علي و مرت منعم
نرجعووو لعند البوووص و نشوووفوو اش دااار مع رجاااالو...و طبعااا و كالعاادة كااااان الرجل لي عطاااه مهلة بااش اقلب على الفااااعل قدااااموو و واااقف كيييف ديييمااا بالكووسووم فالنوااااغ و دااااير نضااار ديااال الشمش حتااا هووما فالنواااغ
البووص: اهم مدااام رجعتي الا وجااايب معاااك لخبااار
الرجل: ااه اسسسييدي اناا وصلت للفاااعل
البووص: شتي فاااش تبغييو تخدمووو رااكووم تتخدموو
الرجل: ااه اسييدي
البووص: يله دويي كنسمعك
الرجل: سيدي هااداا راااه فالمغرب و كيسكن فمراااكش و هو لبااس علييييه و عندوو شركة
البووص: شنوو سميتوو
الرجل: اتوصلني السمية بالعشية اسيدي انا كلفت لي يجيبليااا سيفيي دياالو
البووص: مزيااان هي دااابااا عدنااا مشية للمغرب ياااك
الرجل: ااه اسيسدي
البووص: ايييه مرحباا تاا انااا نيييت توحشت بلااادي..وجدووو رااسكووم غدااا الصباااح خصناا نكوونوو تمااا
الرجل: وااخااا اسيييدي


الجزء 86


نمشيييو عند زياااد و كاااتياا و اروى لي كااانوو داايريين اجتماااع كيتفقووو على المهااام ديااال كل وااااحد فيييهم
وفالجهة المقااابلة كلقاااو فؤااد و صوونيااا و آيية كااالسيين حتاا هووما كيتناااقشووو فالموضووع دياال كااتيااا لي محمقاااهووم و شاااغلااا باالهوووم من النهااتر جاات بحلة جدييدة و دخلاات لحياااتهوووم بلااا متشاااورهوووم ..و لي ولاات كااابوووس كيبااان فأحلااامهوووم من جهة اروى لي شاااطنة بااال إيية لي معدبااها فحيااتهااا و هدشي باان من النهااار الاول فالشركة و من جهة اخرى صوونيااا لي حتاا هي شااغلااهاا كااتيااا لي تعملااات معاااها بطرييقة غرييبة فااش شفتهااا
كااانت صوونيااا متشوووقة تكوووف كااتياا او رفييف بالاحرى على عكسهااا هي لي محملاااش و ممستعدااش تقااابلهااا و لاا توااجههها 
صوونياا: مغدييش ترحب بالشرييكة الجدييدة ولااشنوو
ايااس: (شااف فرفييف لي كاانت حااانية راااسهااا) ااه لا زعما ...مرحبااا ولكن من امتاا..
صوونياا: (اتجهاات لعندوو و كلساات حدااه) من اليووم ...من اليووم انا انبدا نخدم معااكم
رفييف: (طلعاات راااسهاا) مرحباا...(مع ابتسامة)
صونياا: (بادلتهاا الابتساامة) ترحب بييك الجنة احبييبة...ممم ممكن متعااارفوو
رفييف: ااه بطبييعة الحاال...مم رفييف شريكة ايااس ..و نتي
صوونياا: ايااس؟؟ بغيتي تقولي موسيو ايااس هههه يااك 
رفييف: لاا غي اياااس
صونياا: هاادي رااهاا قلة لحياا بااش تعيطيي للمديير دياالك باسموو
رفيف: ممم انا و اياااس مبينااتناااش الرسميااا ..امداام..
صوونياا: مدمووزييل...مدمووزييل صونيااا
رفييف: ااه بوون ...احسابلي مداام صوونيااا..مع كتبااني اجيي
صوونيا: (كتخنزر) لاا احبييبة مدمووزييل 
رفييف: ااه دااكووغ ...اوا انا و اياااس انخلييوك 
صونياا: فيين غااديين
ايااس: انمشييو لصاال
رفييف: وي حبيببة ..و الا زدناا لهدراا غاادي نتعطلووو...يله بسلااامة (مشاات خرجااات هي و اياااس و خلاات صوونيااا غااادي الطرطق)


الجزء 87


مشااات رفيييف مع اياااس لصااال ايلعبو مصاااارعةة ...رفييف مااشي غااايتهااا تلعب او ترفه على راااسهااا و تفوج ...لااا هي غااايتهااا تزيييد التقرب من ايااس باااش يفتحلهاااا قلبووو و يتعلق بيييهااا كتر و كتر باااش فااااش تجي ترد الحساااب ..ودييك الساااع... الصاااع هي ترجعووو صاااعين ..بااش الضربة لي طيحووو متعااودش تنوضووو ...
طووول الطريييق و هو ساااكت حتااا هدراات هي
رفيبف: شكوون هي هااد صوونياا
ايااس: تنهد افف صاااحبت آيية
رفييف: اااه
ايااس: وخت كااتياا
رفييف: (كتبهلل علييه)شكوون كاااتيااا؟؟
ايااس: شااف فييهاا...لي نتي نسخة طبق الاصل منهاااا...يله هاااحنااا وصلنااا...و رييني علاايااش قااادة 
رفيف: هههه مرحبااا
ايااس: الا غلبتك اتخلصي عليااا عشااء
رفييف: ممم واااخا مقلتي عيييب...و الاا انا لي ربحت؟؟
ايااس: دييك الساااع لي طلبتييها تجيييييك
رفييف: ههههه صااف وجد رااسك..
دخلاات رفيييف لبسااات سروااال دياال الصبووور و ديبااغدوووغ و صباادغي ...و اياااس حتاا هو لبس تيشووورت فالابييض مع سرواال دياال الصبووور فالكححل و دخلووو ابدااو الماااتش ديااالهوووم..بدااا كيلعبووو مدة طويييلة و لكن فكل مرة كااان تعااادل حتااا صااف قاالت رفييف بلي سلاااو و جااات تمشي بحااالهااا و هو يبغيي اشدهاااا من اللووور ...هي دغيااا غفلاااتووو و لواااتلووو يدووو لوووور موووور ظهرووو...و لكن حتااا هو مقصرش و مخلااش من جهدووو...دغياااا حتااا هو زرب علييييهااا و قلبهاااا قداااامووو و لوااا يدوووو على عنقهاتت و هو كيضحك ...و حتاا هي كتبتساااامم...حييت عااارفة رااسها اش غدييير
رفييف: اوووه تمجهدتيي
ايااس: و شنوو حسااابلك....هي معععاااا هاااد الجملة قلباااتووو بكل قوتهاااا من موووور ظهرهااا حتااا جااا نيييشااان منشووور قدااامهااا و مشااات تتجري حكمااااتووو و دااارت رجليييهااا مكااالياا عنقوو و مبلووكيااا راااسوو و يديييهااا شاااديببن يدييه اليمنى حااكمااهاااا


الجزء 88


نسريين: عفاااك اخوووياا...و الله منتعطل دغيااا دغيااا
زيااد: لاا هي لاا
نسرين: (كتغبن علييييه) حرااام عليييك...هدي هي كتبغيييني و كتهتم بيااا
زيااد: (كحز حداااهاا و عنقهااا) راااه حيييت كنخااااف عليييك و كنغيييك دكشي باااش قتلك لااا
نسرييين : بلييييز
زياااد: اووف سااااعة....ساااعة والله لا زتك علييييهاااا ثااانية
نسريين: (كتغوت) يااااااااي شتي نتاااا الححححب الحححب ديااالي ...الحب الاول 
زيااد: و الاخييير هههه
نسريين: اوااا شتي دااابااا كعبنتييهاا معااياا...بغييتييني نبقااا بااايرة زعمااا
زياااد: علااش
نسريين: و رااحلي المستقبليي ...فيين انخلييلو الحب دياالوو
زيااد: صااف ملسي فالداار مكاااين خروووج
نسريين: لاا لاا اخوووياا غي ضاااحكة ....غي ضحكت معاااك نتااا لي كااتين و مكاااين محسن ....يله بسلاامةة ...نتشاااوفوو بالليل
زيااد: سااااااعة ديااال المقاانة متفوتييهااش
مشااات نسرييين كتجري خرجااات و زدحاات الباااب من موووراااهااا غاادة تلااقاا بالحب الثاااني ديااالهااا من بعد زياااد هداااك لي كاااانت كظن بلي غااادي اكووون سندهااا فالحيااااة....و يحميييهااا...و يرعاااهااا ....بحااال شيي وردة صغيييرة...مزاااال يله كتنبن...و لكن للاسف مكااانش هكاااك لدرجة في اول فرصة جااااتوو طعنهاااا فضهرهاااات و تخلىى عليييهااا و سمح فيييهااا و خلف بكل الوعووود ليي كاان عاااطيييهااا....ااه كااان عااطييهاا بزاااف ديااال الوعووود ...و لكن كييف كيقووولو وعوود... حبر على ورق ...تخلى علييها ...رغبااات و زوكاااات و لكن مرحمهااااش...نسسااا ذكرااياااتووو الجميييلة معاااها...و حتااا الاحلااام لي بنااا معاااهااا...حطمليييهااا آملهااا كلهااا ..و تمااا فييين وقفااات على هضرت خوووهااا لي كاان دائمااا كيوصيييهاا و يحذرهاااا من انهاا تحب الشخص الغلط...و لكن هي كتقوول بلي القلب مااايشاااور ...و يااارييتهااا سمعااات لهضرتت خوووهااا و نصااائحووو مكااتش غاادي تكووون دااابة ...كااانت غاادي تكوون معع خوووهااا ولكن للاسف القدر هو هدااا كيلعب لعبتووو...و الدنيااا هي هاادي كضور عليييناا السمطة وااحد بواااحد و مكترحم حد 




الجزء 89


عمرهاااا متخليييك فرحااان و فنفس الوقت عمرهااا متخليييك حزيين و غضباااان و لكن شي ناااس خلااتهوووم غضباانييين و خلااات الحقد يكبر فقلبهوووم يوووم بعد يووووم...ينتاااقمو لنسريين لي كااانت بنت دياال 19 عااام كااانت كيييف الوردة المفتحة كاانت فاحسن مرحلة فحيااااتهااا و بكثرة مااا خوووهاا كاان كيخاااف عليييهااا و حاااطهاااا بييين عييينوو مشاااات و خلاااتووو هي بنت قلبهااا بيض و مكتآذي حد قلبهااا حنييين و نظيييف كتبغييي الخيير للناااس و كتبغيي تعااونهوووم و تساااندهوووم...كااان زياااد مكيخليييهااا محتاااجة وااالووو و حتااا هي عمرهااا دواات ولااا شكاااات و كااان ديييمااا كيديليييهااا الخاااطر و هو الدووز علييه الدكاااكة و تمااارةةة غي باااش هي تبقاااا فرحااانة و ممحتااجة وااالوووو و تعبييش سعييدة ...و لكنن هدشييي كااان قبل متعرف عليييه ...ااه و قبل ميدمر ليييهااا حياااتهااا..و لكننن هو دمر حياااة جوووج ديااال الاشخاااص كااانو متعلقييين ببعضيااتهوووم بزااااااااف و خلااا الحقد يغللغل فدمهوووووووم و يزيييييد يكبر و يكبر لحظة بعد لحظة
هااادي كااانت حياااة نسرييين قبل متوليي تحت الترااااب
فاااق زياااد من هاااد فلم الرعب لي كيسعى انه يتخلص منووو و لكن ماااشيي داااابة حتاااا يدمرووو و ينفد انتقااااموو ...الانتقاااااام لي خطط ليييه سنيييييييين طويييييلة هااادي ...هدشي كاامل باااش ينتاااقم لختووو من الشخص بي ضحى بيييهااا بااش احقق احلااامووو...انتاااقم من شخص كبيير وو واااصل بزاااف...من شخص مجرم...عندوو لقتييلة و الذبييبحة بحااال السلاام و علييكم ....عندوو العييب و العاار و الحرااام بحااال لحلااال...اه اينتااااااااقم منووو من البوووووص لي كاان هو بدوووروو كااان كيعتااابر نسرييين حب حياااتوو و عشيييقتووو و جمييلتوو وكل حااجة فحياااتو

الجزء 90


كاااانووو كاااملييين مااالسييين مجموووعييين فالصاالة و كااان الصوووت القهقهااات ديااالهوووم الضحك و النشاااط ماااليي المكااان كاااانت اجواااء زوييينة و متميزة فداار منعم ...كاانت كاتياا و زيااد كاالسيين حداا بعضهم و غزل كاالسة حدااا منعم عااطييينهاا للضحك و النشاااط و طبعاا اروى حداا نسرييين هي و علي 
علي: (وقف)احم احم بغيييت نقوولكوووم شي كلااام ...المرجوو الانتباااه ...يله يله لي عندو شي حاجة ينساهااا داااابة الموضووع مهم بزااف
زيااد: ياااك لبااس..يااك مااا غاادي تنتاااحر
علي: الله اكبر اش هاااد الذكاااء الفااائق اخووويااا شتي نتااا و الله حتاا كتفهمني ...غي هووو انتحااار فالحلااال
زيااد: ههههه متقوولهاااش
علي: اييييه اصااحبي
اروى: اواا شرحووو ليينااااا حتااا حنااا 
علي: وااخاا الاالة ...المهممم ..انااا غزل قررنااا نتزوجوووو
اروى: وااااااااااو.... براااافووووو...كلشييي ديييك الساااع بداااا يصفق ...و فرحوووو بهااااد الخبر و كلشييي بداااا كيسلمووو عليييهوووو و يباااركووو ليييهوووم و كاانت نسريين كتزغت فرحاااانة بولدهاااا الوحييييد لي غاااادي اتزوج و يجيييب ليييهااا عرووةةسة غزااالة و مربية و متقفة و من عااائلة محترمة و من الفوووق مغااااهمييين هي و ياااهااا و جااياااهاا على الكااانةة وااخااا عاااايشة على برة مي بيينااتهووم كوونطااكط و ليي عااجبهااا كتر انهااا عااارفة التقااالييد و الاصووول والعااادااات...مااشي بحااال لي مشااا على برة و نسااا التربية و الاخلاااق و الى ماا ذلك
المهم كلسووو و بدااااو كيتااانقشووو علىى وقت لي ايديييروو فيييه الخطبة و كايعااينووو غي عصممت ايجي و يدييرو الخطبة و العقد فنهاااار واااحد ...و طبعااا العرس بعد شههر هاادااا كااان اتفاااقهوووم و طبعاااا علي غيطييير من الفرحححة حييت و اخيييرااا كلموو ايتحقق و يدييي البنت لي كيبغي و لي حتااا هي متبفيييه و بجنووون 



أحدث أقدم