في ظلال شوارع نيويوك (الجزء الخامس) |


31
انا: هاد كريم بان لي كتعرفيه
منال: اه أبنتي راه هو خو شارلز وهو البوص ديال فيلادلفيا، وراه غايكون فالحفلة جا إشوف بنت خوه.. 
تنهدت وخرجت تلاقيت مع البنات، المقصدرة ديال علياء لبسات كسوة فالأخضر زيتي مقزبة ضهر كلو عريان و نص فالصدر باين، ولالاهم مرام لبسات كسوة بيضة ايفازي وفيها الورد فالألوان جاو كيحمقو..
علياء: واااو سكارلت أول مرة كنشوفك بهاد الأناقة و ملبساش لكوير هههه
مرام:ويلي لمك جيتي خطيرة، أول مرة كتلبسي كسوة و ديري ماكياج
سكارلت: متزيدوش فيه و راني كندير ماكياج
علياء: كتسمي الكحل مكياج هههه
مرام: ليومة طيحي ساهر كتر
انا: عالله مايطيحش معاه شي حد خر
علياء: كيفاش؟؟ على ممقنعكش ساهر؟
انا: أجي نعاود ليكم أش قالت ليا ماما
عاودت للبنات كلشي و مشينا للصالة لي كانت فيها الحفلة، كبيرة وعامرة تريات بحال دكشي لقديم الكلاسيكي، كنقلب على ساهر بعينيا والو مبانش ليا.
أمين: إلا كتقلبي على ساهر راه داه خوك معاه إشوفو شكون إقدر إشرب كتر
انا: أويلي ساهر راه ماكشربش و ماكياكلش هاداك واش تسطا؟؟ راه غايمرض..
أمين: وراه خوك مخلاهش إجاوب ودخل باباك فالموضوع جاب الله باباك كان عندو مايدار أما كوراهم نحارفو
كنقلب على ماما كتبان ليا لابسة كسوة فنفس اللون ديالي و أنيقة جاية مكروزة حتى فاتت الركبة وجات ايفازي، ولي سطاني أنها لايحة طالون ومكفضة وكتشطح، وانا نمشي عندها
انا: ماما بسم الله عليك!!
منال: أجي تشطحي أجي، ملي رجعتي ليا عاد نفرح ونشط
انا: ماماتي كبيدتي تعدبتي
منال: زيدي تشطحي ولاقودي
انا: أويلك تخصار الهضرة gاع
منال:( معقلتش علية ودارت تشطح) والحيحا زطوروطو وبنتي لقيناها وزطروطوط
انا: ههههه واللهتا ماماتي مقطعة هههه
كانت باركة تشطح ومعاها ليلى محيحين وهي تجي عندي جراتني وداتني حدا فين كاين البار وجرات وحد دري كيبان طويل قد زمان، هو ضار وانا دخت قلبي بدا زداوداو زداوداو ههه عمركم سمعتو دقة مراكشية فميريكان؟؟ وراه هو قلبي... بونكووص ويلي واحد شهوبية و الخالة تحت عينو كتحمق عينين خضرين، شعر طويل رطب راجع لور بوحدو... أي خاطري ضرني...
منال:كريييم صافا
إسنس:ناري القل*** أش هاد زين؟ واش حسيتي باش حسيت؟؟
انا: لا لا مايمكنش انا كنبغي ساهر...
إسنس: شكون ساهر؟؟
انا: قح** نتي والله
كريم:(انا زgلت الهضرة حيت كنت ساهية، فقت مع زين ماد ايدو) انا كريم عم علياء
انا: سكارلت بنت هادي
منال: كلب بوك سميتي ماما ولا منال راه دابحين عليا
عتمان:(جا من لور) كدابة لخرى شكون دابح علك؟؟ ها؟ 
منال: ديلمكم واللهتا غدا ندبح عجل على راسي
انا: هههه ماميمة متكعايش
منال:(ضارت عند كريم) بقا بات معانا غدا غنديرو لعقيقة
انا: ماما ماكين لاش ديرو لي لعقيقة
عتمان: (كهضر مع ماما)صدميها راه مفهماتكش هههه
منال: كبيدتي را كنموت علك ولكن العقيقة ليا انا را قلتك غاندبح على راسي.
كريم:(كيشوف فيا بنضرات إعجاب) إلا بغيتي ندبحو علك أسكارلت قوليها نحضروه هو اللول.
انا: شكرا خويا لهلا إخطيك(ولكن راني تزعطت).
كريم: (غوبش أو جات معاه ألخوت) انا عندي خو واحد هو شارلز
عتمان: أحم أحم منال أجي نقولك
منال: غتقوليا ففمي ولا شي بلاصة خرا؟؟
انا: إووو ماما راه باقين كنسمعوك
منال: مال مك مابقا حد إتمعشق فخاطرو؟؟
مشات ماما وانا كنت غنسلت نمشي عند البنات فين كيشطحو وهاد الخرا ديال طالون عكلني كنتي غنجي على فمي، واحد ايدين حاوطوني من خصري وشدوني قبل منبوس الأرض.
كريم:(جرني قربت حدا وجهو) ياكما تواعتي؟؟
انا: اه لاا اا بيخير بيخير حمد لله(ودفعت راسي بعدت عليه كنت شوية وندوب أش هادشي لي كوقع ليا)
كريم:ههههه إوى لباس
انا:(بغيت نلقى شي حاجة نهدرو فيها) أجي كفاش خوك سميتو شارلز؟؟ ونتا كريم وكدوي بمغربية؟؟
كريم: انا خو شارلز من نفس الأم وبابا مغريبي وكنت عايش معاه حياتي كلها داكشي علاش كندوي مزيان؟ حسن من خوك واقيلة
انا: لالا حسن منو هداك غير كيلاقي الكلمات ههه
كريم:(كيشوف فيا بجدية) سكارلت عمرني ماحسيت هاكا مبغيتش نزرب ولكن واقيلا نتي الميت ديالي
انا:(كنت ياله غنشرب العصير وانا توحل ليا) أحم أحم كريم ليا شرف نعجبك ولكن انا راه عندي الميت ديالي
كريم: سكارلت بغيتك تبوسيني
انا من غير منحس مشيت عندو وتعليت هو هبط عندي وشفايفنا تلاسقو دخلنا فقبلة طويلة تافيقاتني...
إسنس: راه قلتلك شكون ساهر ههه
انا:(دفعتو) كيفاش ستغليتيني هاكا(ضرت غنهرب وهو إشدني)
كريم:سكارلت عفاك سمعيني، راه كون مكنتيش ميت ديالي مغتبوسينيش، حيت الميت مكتقدرش تقول لا للميت ديالها..
انا:(كنغوت) وانا قلت لك عندي ميت ديالي
ساهر: هاوا نيت جا(مشا شنق على كريم) كيفاش تجرأ تحط ايديك على ميت ديالي باغي تموت؟؟
كريم:(بكل تقة) راها ميت ديالي حتى انا..
عتمان:(جاكجري ملي سمعني غوت) دراري صليو على نبي نعلو شيطان
ساهر: هاد الحيوان قالك ميت ديالها
ساهر:(كيدوي معايا بالأفكار) أش هادشي ألوتي شفتك نتي لي مشيتي عندو 
انا:ساهر خاصنا ندويو
ساهر: لااا متقوليش فضلتيه عليا ياكما حيت انا فمباير

32
انا: ساهر أنا كنبغيك عمرني نتخلا علك نتا كلشي، ومتبقاش تقول بحال ديك الهضرة نتا عارفني كيكنحس راك كتحس بيه بالقوة ديالنا بزوج ... ولكن خاصك تعرف بلا راه نتوما بزوج ميت ديالي. 
ساهر:(طلق من كريم ودار عندي) كيفاش
انا: ساهر راك كتهدر بصوت مسموع غايسمعونا ناس انا دويت غير بالأفكار باش مايسمعوناش..
كريم: منال عفاك واش مجاتكش رؤيا تبين واش انا ميت ديال سكارلت؟؟
عتمان: ياله من هنا، نهضرو فالبيرو كلشي ياله تبعوني.
تاجهنا لبيرو ديال بابا وساهر شد ليا فيدي وشبكهم، كنشوف فكريم باغي يتسطا كيشوف فيدينا وكارز يدو على شكل قبضة، فحقيقة بقى فيا وتعصبت مبغيتوش يحس هكاك أوباااا هانا بديت كنهتر سكارلت نتي كتبغي ساهر.
ساهر:(طلق من ايدي) المرة جايا ملي تبغي تفكري فيه بلوكيني منقراش أفكارك 
ساهر زاد وخلاني شدوني أعصاب والفقصة...واش انا دايرة هادشي بلعاني أش ندير إلا مكتاب عليا حباتي ديما تكون مخلوضة ، حتا حسيت بشي حد حط عليا ايديه وشداتني تبوريشة ميمتي عرفتو شكون...هئهئهئ واللهتا غنبكي حيت دخت بصح...
كريم: سكارلت عطيني فرصة نتي راك الميت ديالي فكري وردي عليا..
تاهو زاد وخلاني مبورشة، دخلنا لبيرو وتصافينا بحالا فكوميسارية.
منال: أنا لي غنبدى سمحي ليا أبنتي ولكن هاد الرؤيا ديولي، هوما أهم حاجة فالقوة ديالي..مهم انا جاتني رؤيا بلا سكارلت عندها زوج ميت ساهر وكريم، ومتسولونيش كيفاش حيت ماعرفاش
كريم:كنت متأكد بلا نتي الميت ديالي
ساهر: واش مكتفهمش هي ديالي، انا لي عرفتها لول
كريم: هي لي تقرر شكون بغات
ساهر: لوتي ديالي ولي يوقف فطريقنا نحيه.
ساهر واقف قدام كريم ودافع صدرو باغي ضارب و كريم تاهو ممخليش من حقو، بابا كيحاول يكالميهم...وبحال كيزيدو إجعرو...
انا:(تعصبت) وا البشار واش انا بطاطا كتعزلو.. شوفو من لخر انا مع ساهر وكنبغيه سالينا

33
إسنس: انا بغيت كريم وحتى ساهر عزيز عليا ... انا:(كنتنهد) اللهم طولك ياروح
كريم: ولكن را ماشي معقول متعطنيش تافرصة؟؟
انا: لا هي لا
كريم: واش مبغيتيش ولا خايفة ضعافي قدامي بحال البوسة ديال فبيلة
ساهر عطى لكريم كروشي و بداو إضاربو و يستعملو سحر وحالتهم حالة، انا كنتفرج واللهما نفكهم 
علياء: سكارلت ديري شي حاجة وحبسيهم
انا: مغندخلش فهاد تخربيق 
مرام؛ وحدة خالقة الفتنة وقالت لك متدخلش فتخربيق هاكاوا ودسرتي أشعيبية
علياء: ولكن بنت ليخ جابتهم باكاااص
مرام:ياختي كين لي كتعطيه وكاين لي كتزويه
انا:سيرو انا بغيت ليكم حالتي كتصحابوها ساهلة..
علياء ومرام: آميييين
انا: جاد أمين
علياء ومرام: ايحمباك سكتي را هادو عزيز عليهم تفرشيخ
انا: ونتوما من داك نوع ديال *إضربني ومايخلي لي ضربني*
جاد:(جاي عدنا مع منال*اه لخرين باقين مضاربين*) نتي واش لباس? مخلياهم كيضاربو وجايا مجمعة هنايا..
انا: كنتسنا لي ربح ياخدني جائزة
منال: هكاك أبنتي لوحدة هي لي تكون سافلة ومولاها ربي 
جاد:ههههه 
علياء: إللي خلف مامتش
انا: حايدو عليا نمشي نشوف دوك زوج
منال: بنية حبيبة ماتقلقيش مني ولكن خاصك تعطي فرصة لكريم
انا: ماما واش من نيتك؟
منال: من طرم** وراه كنهدر معاك
انا: (تنهدت) يكون خير انا مشيت
ياله وصلت على ساهر بان ليا غادي شاعل باغي إضارب، وانا نسمع بابا كعيط رجعت عندو البيرو كان هو جاد، شارلز، وأمين ... الله إسمعنا خبار الخير.
عتمان: بنتي انا عارفاك معقلاش على مني كنتو مخطوفين، ولكن بغيتك تعاودي ليا كلشي
انا:أش غنقولك راه عاودت لجاد ياك عاود لك؟؟
جاد: عاودت ليه كلشي، غير بغينا نشوفو واش عقلتي على شي حاجة
انا:علياء لي كتفكر بزاف.. انا كنحلم بشي حوايج وقعو مرة مرة
شارلز: عاودي لينا ملي فقتو.. كلشي بتفاصيل
انا:...(عاودت كلشي) لي عرفت هو كانو خاطفينا على قبل القوة ديالنا، باقة كنحلم شي مرات كنترينيو.. ياعني كانو كيدربونا..
أمين: سمحي ليا غنقاطعك ولكن قالت ليا علياء كنتو لابسين بحال بحال من لي فقتو؟؟
انا:وي وكان فتيشورط واحد logo ومكتوبة JE
عتمان: صافي سيري ترتاحي دابة.
مشيت عند ساهر دقيت ودخلت ملقيتوش، كنحاول نهدر معاها بالقوة ديالنا أو والو، وكنحس بيه بحالة ناعس حيت مكينش تاشي إحساس من عندو، شي حاجة فشكل هو مكنعسش وميقدرش ينعس من مورة هادشي لي واقع..قلبت عليه دنيا دايزة من حدا بيرو ديال شارلز لقيت كريم خارج منو ياله بغيت نهرب وهو إشدني من إيدي وجرني عندو حتى تخبطت مع صدرو..
إسنس: ياختي فين العياقة ديال أنا قوية غير جرك عنقتيه
انا: غنضرب مك إلا مسكتيش، نشوفو هاد زمر أش باغي
إسنس: أححح انا لي بغيت غير طلقيني عليه ورجعي لور تفرجي
انا: تي فيك زم** وساهر لمن خليتيه
إسنس: واش من عند الله عندي زوج ميت ونعتادر على مشيئة الله 
انا: لديل مك دابة عاد كتعرفي الله وبااااز
كريم: (هز ليا راسي باش نشوف فيه)سكارلت عطيني فرصة
انا:(ناري على العينين يارب هادشي بزاف عليا، مسمعتش تاكلمة من لي قال) هااا أشنو؟؟
كريم:(بإبتسامة ساحرة) تانتي كدوخي فيا كيما انا كندوخ فيك!! علاش لي متعطيناش فرصة
انا: راه قلت لك انا وساهر ميت وأصلا ربطنا علاقتنا، سمح لي ولكن its too late
كريم:(قرب ليا حتى كنحش بنفسو سخونة فوجهي، وكنحس بالحرارة ديال الجسم ديالو) عفاك دغيا دابة نيت ياله معايا تعشاي مغناخدش من وقتك بزاف غير نتعارفو ونتحتو
انا:(هادا ماغيتفاكش اووووف)ok
مشينا لفين ساكن قالك دغيا يطيب ليباط مهم كنت كنعونو غسلت بروكلي وبديت كنقطعو، وانا نحس بيه مورايا ملاسق مع ضهري وحاوط خصري بيديه وشد فيدي باش ياخد من عندي لموس، انا رجليا فشلو...
إسنس: هوما غير فشلو وديك تبوريشة طلعاتك من صبع رجلك صغير ههه
انا: انا بغيت لك الحبس إنشاء الله

34
إسنس: معجبكش هاد الحبس لي انا فيه نتي تمتعي وانا لداخل
انا: أجي ياك كتحسي بكلشي بحالة نتي
إسنس: ويي بصح ولكن انا كنبغي نحيح و نزعم على شي حوايج، ونتي دايرة ليا فيها عمرو خالد
انا: نتي راك عيقتي وليتي دايرة فيها فيفي عبدو
كريم: مالك جامدة فبلاصتك راني تحركت، وتنفسي راه غتخنقي..
انا:(بلاما نحس كنت قاطعة نفس بالخلعة وتوتر ) لا لا انا عادي كنشد سوفل طويل عاد كنتنفس
كريم:(شاف فيا بإبتسامة خبيثة) مممم نفس طويل قلتي؟ غاينفعك بزااااف
انا: pervert
كريم: هههه غير معاك (دار تم راجع عندي بزربة اتا تزريت معرفت مندير بديت راجعة لور تا ضهري تصاطح مع تلاجة)
رجليا فشلو عليا وقلبي كضرب معرفتش كيفاش كنحس معاه هاكة وانا كنبغي ساهر...
إسنس: سكارلت شي حاجة خايبة واقعة لساهر كنحس بيه مخلوع علك
انا:كيفاش وعلاش ماحسيت بوالو؟؟ متقدريش طمنيه بشي حاجة؟؟
إسنس: خاصني انا وياك نوحدو قوانا باش نلقاوه
كريم: سكارلت مالك وجهك صفار
ياله غنجوبو حتى دق شي حد ومتسناوش نجاوبو دخلت علياء ديريكت ...
علياء: سكارلت خاصني نهضر معاك(دخلت من موراها بنت فمباير)
انا: ياكما ساهر؟؟ مكنحسش بيه ياكما وقعات ليه شي حاجة... عارفين شي حاجة نطقو
البنت: انا لندا صاحبة ماماك... مهم كاين مشكل البارح جاني مسج من عند شي فمباير من القدماء صيفطو لجميع الفمباير لي عايشين هنا كيقول بلي أي واحد ايجيب ليه ساهر حي ولا ميت غيعطيه نسبة من القوة ديالو...
انا: كيفاش؟؟ وعلاش مقلتيهاش ليا؟؟
لندا: انا أصلا مشفتش مسج حتى حسيت بشي فمباير قوي دخل للحدود ديالنا و علمت عتمان ليوم صباح...
انا: مايكون غير ميمون والله ديل مو تانقاد ليه الميمون كلب اللي حطو(إسنس طلقي القوة ديالي وياله نوري لميمون معامن طاح)
كريم: شكون هاد ميمون وعلاش باغي ساهر؟؟
انا: ميمون هو بوص ديال ساهر، هو باغيني أنا ماشي ساهر
لندا: ميمون راه من أقوى الفمباير القدام
كريم:انا غادي معاك و بلا مناقشة
علياء: تانا مسوقيش
انا: نتوما راكم دختو، عالم لي عايشين فيه هما مكدخلش ليه أي واحد إلا لكنتي فمباير... ونتي اعلياء تشاورتي مع جاد ولاغبر جاية جبهة (خنزرات فيا)
كريم: أنا عارفك باغة تسلتي منها وصافي
لندا: لا راه عندها الحق من غير فمباير راه مكدخل ليه حد
علياء: وبالسلامة كدرتي نتي دخلتي ملي كانت عندك المهمة تما
انا:(خرجت عينيا فعلياء حيت هي عارفة نوع القوة ديالي لي دخلاتني العالم ديالهم) اه حيت كان معايا ساهر معرفتش أشدار باش دخلت
لندا: (بقات كتشوف فيا بحال عاقة) إلا بغيتي نمشي معاك باش نعونك

35
كريم: انا منخليكش تمشي عندهم ولا دارو لك شي حاجة؟ 
انا: مع كامل إحتراماتي دخل سوق مخك
كريم:(تصدم) سمحي لي منويتهاش تعصبك (حدر راسو وتزنك بقى فيه الحال) غير حيت خايف علك سمحي لي مرة خرى إلا قلقتك...
انا:(بقى فيا، ولكن راني مخلوعة على ساهر) سمحليا راني غير مخلوعة ومعصبة، مقصدتش
علياء: قيص وليلى خليو الحب تال من بعد ... انا فنضري دي معاك لندا
انا: مبغيتش نعرضها للخطر
لندا: متخافيش عليا انا عشت فهاد دنيا كتر من حقي وبلا هوايا...
انا: كريم سمح لي غنمشي دابة، تنرجع ونكملو هضرتنا
كريم:(جا قرب ليا وشد ليا فكتافي باس ليا حنكي) سكارلت انا عارف راسي تلاقيت بيك معطل ولكن فكري مزيان و عطيني فرصة...
انا:(قطعتو فالهضرة) كريم خاصني نمشي كل متعطلت راه خطر عليه
كريم: متخافيش إلا كانو باغينك نتي مغاديش إقيسوه
انا: اوف ياله أليندا، ونتوما نشوفكم من بعد
#عند كريم
عمرني كنت كنتوقع نلقى الميت ديالي وهي آية فالجمال، ولكن سبقني ليها فمباير مفهمتش أنا هادا كيفاش عندو ميت و كيبغيو بعدياتهم.. ولكن سكارلت وخا هكاك كنعجبها كنحس بيها مكتقدرش تقاومني و كتوتر، عمرني بغيت ندخل مابين زوج ناس ولكن ملي شفتها بغيتها و غنحاول بماأمكن أنها تولي ديالي، حتى تصدني هي.
#عند ساهر
هادي شي 4 سوايع وانا فايق تاحد ماجا يخرجني بغيت غير نعرف شكون لي دار هادشي وعلاش أنا فالعالم ديالنا؟ كنسمع الحس جاي شي حد. دخل واحد من توابع ديالنا...
انا: نتا كيفاش تجرئ تخطفني واش معرفتينيش شكون
شخص: مامون باغيك
انا: هادشي كل بسباب ميمون
شخص: إسمو مامون وتحرك دغيا
انا:(ضحكة الاستهزاء) ولا مبغيتش؟نتا لي غتوقف ليا فطريقي؟؟(شخص تزير وشداتو الخلعة) غير تكالما انا نجي معاك نشوف هاد خاينا مالو جهل
دخلنا لقاعة بان ليا ميمون جلس فالعرش ديالو وحداه ايدو ليمنا وعشيقتو اللي تاهي من أقوى الفمباير.
ميمون: هاهو روميو ديالنا غير طلقوه معندو فين يهرب ههههه
ساهر: ميمون أش بغيتي مالك على هاد الحالة؟ كنتي تصيفط ليا مرسال وهانا عندك
ميمون: مكنتيقش فبابا نويل غير إشاعةهههه دكشي علاش كندير الحاجة براسي، وبنسبة لأش بغيت راك عارف الميت ديالك بغيتك تلغي علامتك عليها باش ناخدها أنا باغي نتمتع بديك القوة الفريدة من نوعها لي عندها...(دار عندي شاف فيا لقاني ساد عايني ومرخي) آسي راني معاك داوي.
انا: وانا مادويتش معاك، راك فيك الهضرة بزاف جبتي ليا نعاس(كنتفوه) سكارلت مغاديش تجي غير رتاح(واخا راسها قاصح كنتمنى شي حد إحبسها)
ميمون: هههههخخخ نتا براسك ومتايقش فكلامك
شخص: سيدي سكارلت دخلات العالم ديالنا معاها بنت فمباير
ميمون : intersting hahahaha
انا: صاط راك عايش دور بدوك ضحكات شريرة متقطعة هههه
ميمون: دابة نشوفو شكون لي غادي ضحك لول ملي تجي حبيبتك
#عند سكارلت
تيليبورطيت انا ولندا برا دخلة ديال العالم ديالهم باش مايعرفوش القوة ديالي الحيلة حسن من العار، لندا بنت ضريفة ماسولتنيش كيفاش عندي هاد القوة وكيفاش غندخل لعالمهم وتقول غير باركة حدايا بحال الأمانة مكديرش صوت ههه
لندا: سمحيليا مكنهضرش بزاف حيت مولفة ديما غير بحدي
انا: هانية! شكرا تاجيتي معايا
لندا: واخة راك مامحتاجنيش، أش غنديرو دابة راه جايين جيهتنا بزاف ديال فمباير، ياله ندورو من طريق خرى
انا خليتها كدوي ومشيت نجري فتجاه فمبايرز انا ليومة نبرد غدايدي فأي حاجة عندها زوج رجلين، فمباير شافوني جايا قصداهم تخلعو معرفو باش تبلاو، مع حاسين براسهم بداو كضحكو، انا مامسلياش نلعب معاهم خدمت شوية ديال القوة ديالي لي ماكيعرفوهاش تجمعو كلهم من الأرض ولسقو فسقف كيغوتو وكيتحلفو مساكن.
لندا: ههههه معطلتيهمش
انا: مامسلياش خصنا نمشيو دغيا
إسنس: راه كاين فقاعة الأخيرة فهاد الممر
دخلت القاعة بحال العجاجة غير شافني ساهر وبدى كعاتب فيا لاش جاية وأنا عيني غير فميمون
انا: ميمون يا ميمون قولي أشنو بغيتي هانا جيت
ميمون: بغيتك تولي ديالي وساهر غايعونا باش يحيد العلامة ديالو علك
انا: بلاتي بلاتي على تقدر تحيدها؟؟ ومنبقاوش ميت؟
ساهر:تايكون هداك هو آخر يوم فعمري
ميمون: طلبتي غير ساهل
انا: شوف انا نقولك أش غايوقع غادي طلق ساهر و غنخرجو من هنا ومعمرك تبين ليا وجهك من بعد هادشي
ميمون: ههههه نكت عندك زوينين ههههه وبسلامة نتي لي غتخلعيني زعمة؟

36
شخص: هادي أسيدي خاصها تربا باش مدويش معاك هاكة 
تم جاي داك فمباير عندي بسرعة خيالية وساهر كغوت باش ايجي عندي ساعة دايرين ليه سحر باش ميتحركش، لندا بغات تمشي ضارب مع فمباير وحبستها بيدي، جاي كيجري وتخبط فحيط غير مرئ لي دايراه انا باش إحمينا، مسكين داخ وعود ناض بزربة يهجم عوتاني ضرب الحيط لي هاد المرة انا زدت عليه شحنات كهربائية...طاح دودة
انا: صاحبكم تسوطا هههه ياله شكون تاني باليو
ميمون: اوكي باغة تلعبي معايا، نتوما(كهدر مع الحراس) جيبو ليا ساهر
مشاو قصدوه نفس الحاجة مقدروش إيدوزو ليه، حيت ملي كانو كهدرو معايا انا كنت كنصيب داك الحيط الغير المرئي باش يحمي ساهر
انا: no omg ودابة أش نديرو؟؟
ميمون: راك كتلعبي بالنار راك ماشي قد هاد تهديد لي كديري
انا: بصاح؟؟ اوكي هانا غنبرهن لك
بسرعة البرق مشيت لميمون ودوك زوج لي حداه ربطتهم بسناسل ديال الحديد وبسحر ريح ديالي هزاتهم لسقو فالسقف، وخليت الحراس ديالهم كتفرجو ياله كانو جايين إجريو، حركت ايدي جمدو فبلاصتهم... هادشي كلو من القوة ديالي لي مكنتش عارفاها وإسنس هي لي محكمة فكلشي، حيت مزال خاصني نتريني...
انا: (كندوي مع الحراس) نونونو إلا كنتو عندكم ذرة ديال العقل غتبقى فبلاصتك ومتحركش.... إوى سي ميمون خاصك تاكل ليمون باش إتgعد لك الميمون حيت تاحجة ما في الصالح ديالك دابة...
لندا: سكارلت را ميمكنش هو كشرب غير دم 
انا:(انا تصدمت هادي من نيتها انا غير طالقاها عليه وهادي تيقات) اه بصح إوى إعطيهم ياكلو ليمون عاد إشرب دمهم، أش بان لك تقدر تصدق
لندا: اه بحال والو حيت انا عندي حساسية ديال البيض واحد نهار شربت دم من وحدة واكلة البيض كنت غنموت
انا:أويلي ياك ميتة نتي أصلا، وياك مكتمردوش
لندا: اه بصح إدن دكشي كامل كان غير من دماغي كيتسطى عليا. ممم مفكرتش فديك لحضة
انا: فهاد اللحضة مكيبانش ليا عندك دماغ
ساهر: نتوما واش بعقلكم؟ داخلين مهجمين على فمباير وكتنكتو؟
انا: كاين ديما الوقت للنكت... مهم معلينا ميموووون أميموووون أش ندير فك دابة( ميمون مقدرش إهضر حيت مانعاه) نونونو متهضر تستأذن مني
ساهر: لوتي نقصي شوية من هادشي، را مبغيتهمش إيديرو لك شي حاجة
انا: هوما لي خاصهم إفهمو بلي انا لي إقيس ليا عائلتي نحرو ونشرب دمو
لندا: لا متشربيش الدم راك تقدري تولي فمباير
انا:(هاد درية منونخة غتسطيني معاها) إوى أميمون أش بان لك دابة؟؟ يمكن لك تهدر
ميمون: فراسك دابة عرفت القوة ديالك نقدر نقولها لcouncil(المجلس) وغادي إقتلوك بأي طريقة هههه
انا: إوى أذكي تاواحد فينا ماغادي يستفيد من هادشي من غير مجلس شيوخ ديالكم
ميمون: إدن عندك شي إقتراح
انا: نقدر نقتل كلشي لي كاين هنا وتاوحد مايعرف
ميمون:(وحلات ليه كسرط ريق بزز) عندي لك معلومة مهمة إلا بغيتي ديري معانا إتفاق
انا: مامحتاجاش المعلومات ديالك
ساهر: ماتيقيش فيه. ولكن متقتليهمش عاوتاني غتجبدي حرب
ميمون: ويلا قلتلك بلي انا عارف شكون خطفك نتي و صحبتك 
انا:(هبطت ميمون عندي وقجيتو) كيفاش
ميمون: كحكحكحكح إلا قتلتيني راك مغتعرفيش
انا:(طلقتو) اوكي اوكي عندي شروط غنخرجو من هنا انا وساهر ولندا تاواحد ميتعرد لينا ولا مصيرهم الموت، تاني نتا مغتقول والو للمجلس، تالت انا غنكمل المهمة اللي كنت دايرة معاكم وغتخلصوني واخة هكاك، رابعا غتقوليا أي حاجة عارفها عليا. إلا قلتي لا كلشي يموت وبناقص من المعلومة، أش بان لك ؟

37
🔞🔞تحذير من السفالة🔞🔞
ميمون: أوكي ديل. دابة طلقينا باش ندويو بحال ناس متحضرين.
انا: بان لك التحضر غير دابة واخة أسي، إلا تحرك شي واحد فيكم غنعرف سخات عليه حياتو...
عرفتي أشنو بغيتك تقولي كيفاش حتى صدفة زعما تلاقيتي بيه وعتقتيه وحولتيه لفمباير
ميمون: ساهر حريرتو بحدو بيني و بينو
انا:(رجعت علقت مو فالصقف) دابة غادي تقول ولانفضيها ليكم ونهني راسي من صداع الك*
ميمون: صافي صافي لي بغيتي نقولو 
ميمون عاود لينا بلي بلان ديال ساهر والبنت لي كان كيبغي ديك لي جابت ليه القبيلة كلهم و بقاو عليه بالعصا حتى قتلوه، بلا هو اللي صيفطها ليه و كلشي كان من تخطيط ديالو حيت كان كي كبر الجيش ديالو... وقالينا بلي ماغادي يقول والو للمجلس وبلا الشخص اللي خطفنا ملي كنا صغار انا وعلياء صاحب بابا قديم وسميتو جوناس.
ميمون: باقة شي حاجة باغة تعرفيها؟
ساهر: كيفاش عطاك راسك دير داكشي فيا علاش؟؟
ميمون: قلت لك كنت طماع باغي جيش قوي
انا: أجي شتك كتكدب دقات قلبك تزادت سرعة ديالهم(وانا نعلقو فسما)
ميمون: واع صافي صافي انا نقولك..مهم قبل منشوف ساهر ب50 عام واحد العرافة قالت ليا بلي غايكون فمباير قوى مني واخة جديد فالتحول وعطاتني مواصفات ديال ساهر، داكشي علاش درت فيه هكاك باش إبقا تحت جناحي وديما إحس براسو مدين ليا بحياتو..
انا: هههههه نتا واللهتا مكلخ 
ميمون: علاش دابة مالك؟؟
انا: قلت لك دقات قلبك تزادت سرعة ديالهم ههههههه ديلمك ياك ميت نتا ياك قلبك ناكدقش هههههه واللهتا حمار
ساهر:(جبت ليه ضحكة وحبسها) ياله فحالنا ألوتي، ونتا حسابي معاك من بعد
خرجنامن عندهم وقلت ندوز لدارنا لي هنا، لندا بقات تما تشوف صحبتها قالت لك ههههه الله يجعلني نتيق، دخلنا للدار ومشيت انا ديريكت للدوش ووريت ساهر بيت علياء باش يدوش...
إسنس: دابة علاش مندوشوش مع بعضياتنا؟؟ زعما حديت ومغزل (كتعني عصفورين بحجر واحد)
انا: نتي لي داربك ظاربك على لكوى
إسنس: هالكاويني ها 
ساهر:(دخل تبعنا للحمام) كتهدرو عليا؟؟
دخل مورايا فالدوش وحط إيديه على خصري ولصق ضهري مع صدرو، والمعلم كسلم على الحنيكات وحط وجهو فعنقي، والما كتكب علينا بزوج...
ساهر: لوتي انا كنموت علك مكنتخايلش حياتي بلا بيك، ماتسمحيش فيا وتاخدي داك خاينا ميت ديالك
انا:(درت عندو وشديت وجهو بيدي بزوج وطبعت قبلة على شفايفو بغنج) انا كنموت فيك مكنضنش نقدر نعيش بلا بيك ولكن خاصني لقا حل وخاصك تصبر عليا شوية.
غير كملت الهضرة ساهر تلاح على فمي كبوس بشغف واشتياق، بعد عليا شوية كنحس بفمي كزوي بألام ولكن داك ألم كيزيد يجعرني،وانا نتلاح عضيتو ففمو وبديت كنمص وفنفس الوقت كنحش بنشوة مدوبلة ورغبة كترت عليا...

38
🔞مزال سفالة انا علمتكم🔞
نزلت للصدرو كنبوس وماعقلتش على الحشمة أشنو هيا، نزلت على ركابيا وتقاديت مع القائد غير دوزت إيدي عليه ساهر وهو يتنهد، هزيت رتسي نشوف فيه وهو يحط إيدو على شعري ودفع راسي بشوية باش إرجعو للمعلم، انا حطيت لساني على راس وحيدتو كنسمع ساهر كيقول اوووف، رجعت لساني من لتحت تال راس لمعلم بلحسة..
ساهر: more luty more
انا غير بتاسمت وانا نرجع للمعلم خشيتو ففمي دقة وحدة، ساهر كرز على شعري وانا هزيت راسي فيه وشديت قيدو لي فشعري.
انا: بيبي خدم هاد ليد ووريني كيكعجبك 
ساهر بتاسم ليا بمكر ولد حرام ناوي على خزيت، ورك على شعري بيدو انا توعت ولكن داك الألام زاد من الشهوة ديالي، ماغتيقونيش ولكن انا كندير هادشي لراسي حيت كنتهيج ملي كنشوفو عاجبو لحال وواخد راحتو فيا إيدير مابغا... زير عليا ياهر وخو لي كيدي فراسي ويجيب وانا مامقصراش حتى بدا كزرب بديك سرعة الخيالية ديال فمباير وكدفعو تال حلاقمي، حتى كنحس براسي غنتخنق وكرخف عليا باش نتنفس، بقينا هكاك حتى كنحس بيه قرب إيجيبو، وهو يجر شعري بواحد نتفة طلعني عندو، انا غوت بنشوة حيت ديك ألام كنحس بيها فطوطو بحال ضغط غتفرقع، غير طلعني وهو يدورني لاصق ضهري بسدرو ودور إيدو شد بيها صدري وليد لوخرى بقا شاد بيها شعري شوية هبط ليا راسي، وليت مكوزة ليه شد خصري بإيديه وكطلع ليا طرماحة قابلها مع المعلم وتم غزو بنجاح ضربو فيا ولد الدين تابانو ليا نجوم، وبدا فالمد والجزر بواحد سرعة غير عادية، وكجر ليا شعري انا كنتأوه بصوت عالي وهو ينزل عندي لودني وقال *توحشتك لوتي كنبغيك وعمرك ماتكوني لشي حد منغيري* وهو يبدا المعقول كنت غنسخف ليه، زاد كملها عضني من عنقي وانا نحس بداك المخدر لي كيكون عند هاد فمباير كيسري فعروقي شوية ديك الشهوة لي كانت فيا ضاعفات وليت كندفع ليه طرمتي وهو كيزيد فالوتيرة حتى جبناه بزوج.. فشلت وهو يهزني داني للسرير ونشف ليا شعري ولبسني كسوة وانا قليل فاش كنلبس هادشي ولكن خليتو على خاطرو حيت بان ليا ولا متملك كتر من القياس بسباب كريم..

39
#أمريكا عند منال، من لي مشات سكارلت...
عتمان: أجي نتي فين غادة؟
منال: واش كتقرقب عليا؟؟ ياك شهرين هادي باش رجعت كنتريني؟؟
عتمان: وأجي نديرو أنطريما خرا
منال: بغيتي تقول طريما وصافي
عتمان: هههه اهاه طريما تاهيا مزيانا غير باش ماسخاك الله
منال: كتسعا حدا الجامع!
عتمان: دابة نوض لموك نوريك سعايا
منال: تانجي ونلعبو خليني راه ليلى كتسناني
عتمان: ياله أجي نقولك
منال: غتقولي ففمي؟؟
عتمان: لا فعنقك
منال: احححح غناكلك
منال مشات وقفت قدام عتمان لي بارك فسرير جرها بركها وخشي وجهو فعنقها وإيدو فشعرها لي شدو وجرو حتى رجعات راسها لور وهو بتاسم حيت عنقها كل قدامو وهي بحال الفريسة لذئب ديالو، بدا كبوس ولحس فعنقها ومشا تحت ودنها...
منال:(ناضت جمعات الوقفة بزربة) تال ودني لا غانتعرا علك ونغتاصب مك
عتمان: عييتيني بالوعود الكادبة
منال: هههه الدارجة كتسرح وقتما بغيتي
عتمان: سيري خرجي عليا لنوض نوريك الإغتصاب من نهار شتيني ونتي باغة تغتاصبيني، باقة مشبعتي؟؟
منال: دابة واش كتشبع من الما؟؟
عتمان: منال قودي راه قيمت علك من قبيلة
خرجت منال تجري هربانة وكضحك، تلاقات بليلى لي باغة تريني واخة معندها حتى قوة عير معاندة وباغة توانس منال.
ليلى:حبي أجي نمشيو عند لندا راها صيفطات ليا شي حد قالت لك بغاتنا فشي حاجة مهمة
منال: أجي ياك مشات مع سكارلت على إمتى جات؟؟ واش سكارلت جات؟؟ أش دارو مع ساهر؟ واش عتقوه؟ شكون كان خاطفو؟ واش لباس عليهم ماوقع والو؟؟ وعلاش ماجاةش عندي نلي رجعو؟ و..
ليلى:(سدات ليها فمها) اللقوة أختي ماكتعرفيش تيكتي؟ ماتعرفي لي عيان لي مريض؟ واش انا عالمة عليهم انا جلني مسج قلتو لك، وزيدون انا ماشفتهاش صيفطو ليا المرسول للدار، انا راه بنتي مشتهاش ولدك خطفها ليا معرفتو فين داها؟ بالحق خاصنا نزوجوهم راه ماشي معقول هادشي..
منال:(سدات ليها فمها) اللقوة أختي درتي ليا الشقيقة
ليلى: هههع حgلنا صحابات راحنا فحال فحال
منال: (كيبان ليا واحد لبلاصة كحلة فلحيط لي قدامنا) ليلى أشنو داكشي لي فلحيط لهيه؟؟
ليلى: واقلة غمولية
منال: من نيتك هههه بلاني الله بيك، تبعيني نشوفو أش هادشي..
وصلنا قدام ديك بلاصة لي كحلا سواد الليل منال جاية كتقرب وكتحس بإحساس غريب 
منال: كتحس بهاد الإحساس
ليلى: اه ياختي تانا جاني جوع 
منال: نعل طبون مك انا لي دايرة فك راسي قودي
ليلى: مال زامل بوك راه جاني جوع والبرد
منال: اه البرد تانا حسيت بيه ولكن راه صيف
قربو لبلاصة وهي تكبر ديك البقعة سوداء وهما يرجعو لور فدقة وحدة وليلى شدات فمنال مخلوعة، شوية وهي تخرج واحد ليد من ديك بلاصة وفرمشة عين شدات منال وجراتها، ومع ليلى كانت شادة فيها ماجات طلق حتى صدقو فعالم آخر...
ليلى: أش هاد القلاوي فين حنا
منال: بانت ليا بحال جهنام، انا كنت عارفة راسي غنمشي لجهنم ولكن ماشي بهاد السرعة 
ليلى: هئهئ وانا مالي واللهتا ديما كنصلي وتزوجتو مسلم هئهئهئ
منال: وداك شعر لي غاطلقاه ودوك ترامي وبزازل لي مشتين، دوي ألكافرة بالله
ليلى: انا رقيوقة معندي مانغطي
منال: دابة لي رقيق بان لك معفي من الحجاب قودي من حدايا غتجهليني
ليلى: متبقايش تخصري لهضرة راه غاتزيدي علينا
منال: واش كاينة شي حاجة كتر من جهنم؟؟ ليلى حايدي ضحك شي حد جرنا هنا وراه غايكون مخبي فشي قنت...
تمو غادين ومنال حاسة بشي حد مراقبهم..
فمكان آخر فنفس العالم
الشخص1: أمضرا بديتي الخطة؟؟
الشخص2: اه ولكن وقع واحد مشكيل
الشخص3: ناري لزامل بوك وتخربق لينا لبلان؟
الشخص2: واقلتو ليا جيب الشخص لي غادي إشوف الباب للعالم ديالنا، وجبتهم..
الشخص 1: كيفاش جبتهم؟؟ شكون هوما 
الشحص2: أحم منال وصحبتها ليلى 
الشخص4: (هو لي مترأس الإجتماع، ناض وخبط إيدو مع الحيط حتى راب، وشنق على الشخص2) قلت للقحبة مك بغيت سكارلت ماشي رباعة ديال شيخات.
الشخص1: صافي تهدن خاصنا نشوفو كيفاش نستعملوها للصالح ديالنا
الشخص4:(بنفاد صبر) فين هما
الشخص2: خليتهم تما
الشخص3: واحد غير يقتل الزامل بوك
الشخص1: هداك هو البلان (قتل الشخص 2 فرمشة عين)

40
#عند عتمان
عتمان كان بارك فالمكتب ديالو حتى مابقاش كحس بمنال وهو يوقف مخلوع خرج كيجري تبع ريحتها (عتمان راه ديب دكشي علاش كشم ريحتها وتبع الآتار).. وصل حتى للحيط لي كامت واقفة قدامو وغبرات ريحتها، عتمان مافهم والو بدا كيقيس فالحيط وهو يبان ليه شارلز جاي كيجري ولكن محول للدب(شارلز متحول ولكن هو دب ههههه غير عيشو معانا هاد لعجب) غير وصل وهو غايبدا يتحول وقفو عتمان بيدو...
عتمان: ساط ماراشقاش لديل مي نشوفك مزبط قدامي سير بدل حوايجك ونتلاقاو فالبيرو.. راه عرفت ليلى تاهيا غبرات معاها.. جمع ليا لي كنتيقو فيهم وجيبهم للبيرو نديرو إجتماع..
شارلز جاب معاه واحد العرافة ودخلوها لعتمان وجابو ليها خصلات من شعر لبنات..
العرافة: hell
عتمان: واش كاينين تما
العرافة: اه ولكن متخافوش عليهم كيبانو ليا بآمان لحد الآن
خرجات العرافة، عتمان وشارلز كيتفاهمو كيغادي إدخلو للجهنم خاصهم واحد فدراري، حيت منال لي تقدر إدن حتى ولادها إقدرو، ياله كتفاهمو على شكون غادي إخليوه باش إساير الأعمال هنايا وهي دخل مرام كتجري سخفانة وعينيها كلهم كحل باينة باكية
مرام" عمي عتمان عتق دراري تخطفو!! 
قالت هاد الجملة وسخفات طاحت

41
#فلاش باك
فاش مشات سكارلت مع لندا دراري قررو ياخدو لبنات ومشيو إدوزو نهار فشي قنت، لبنات عزلو جزر الباهاماس، وصلو بعالك دياولنا وتفارقو كل واحد باغي إستفرد بالحب ديالو... نبداو بأمين ومرام
مرام: إوى أشنو بلان ليوم 
أمين: أول حاجة تشوفي فين غنبركو غايعجبك بزاف، ونمشيو نعومو
وصلو لكابانو فين غايبركو ومرام غير حالة فمها، داكشي فوق الما..(تصاور لتحت) مشات مرام دوشات ولبسات دو بياس وخرجت عند أمين لي تاهو لابس غير شورط، مرام سهات فيه وفالعضلات وهو سها فيها وفعيونها بقاو ساهين فبعض حتى جاعندهم نادل بأطباق ديال الفواكه المتنوعة ولي عمر مرام ماشافتهم...
مرام: أشنو هاد الفاكهة؟؟(كتنعت فوحدة غريبة الشكل)
أمين: هادي طروبيكال سميتها كارامبولا carambola
مرام: أشنو هاد زعبولا عاوتاني
أمين: (كضحك) هادو أغلبيتهم فواكه كيكون غير فشي جزر..
مرام: وهادي كتشبه لكيوي ولكن فوزمتهت بحال بعويد أش هاد لعجب
أمين: هادي ألالة سميتها شيكو chikoo
مرام: واشكيكو من هاد ناش وفواكه ديالهم
أمين:(جا حاوطها من خصرها ومعا غير دوبياس بدا كيتسارا فالجسم ديالها) مممم دابة حنا غانمشيو نعومو؟؟ انا باغي نعوم فشي بلايص خرين...
مرام: احم احم ياله
تسريع أحدات
مشاو لحيبان إتبحرو وداها أمين فالعشية لعشاء رمنسي فشط ديال البحر (صورة لتحت) تحت ضوء القمر ونجوم وشميعات لديكور، سالاو الماكلة وتكاو فوق خديات مقابلين لبحر ومخشيين فبعدياتهم...
مرام: أمين
أمين: عينين أمين روح أمين (جرها عندو كيحكيو بلغة لعيون على مشاعرهم لبعضياتهم)
مرام: (تشجعات ونطقات) كنبغيك أمين
أمين:(فرح وكضحك بحال شي هبيل) نتي راك لميت ديالي لحب لي بيناتنا راه ماشي عادي فاق حدود لي تخيلها أي بشري حب أبدي، فراسك الله ييتر إلا مات الميت شخص لاخر كيتسطا؟؟
مرام: أويلك بصح؟؟
أمين: ممم (كيبوسها فودنها وحنكها وهيا كتبورش) مهم حصلتي معايا ماتفرقنا غير لموت..
مرام بقات كتشوف فيه وهيا تجرو دخلو فقبلة طويلة كل واحد كعبر فيها على لي فقلبو شوية أمين دفع لسانو ومرام حلات فمها..شوية وهي دفعو...
مرام:(بطريقة عجيبة معوجة فمها) أشنو هادشي
أمين:خهه مالك
مرام:(دارت إيدها ففمها جبدات خاتم) أشنو هادا 
أمين: نرام نتزوجو؟؟
مرام: كتبكي هئ هئ هئ زويين لخاتم هئ هئ هئ
أمين: غاتجاوبيني ليومة؟ هههه
مرام: اه اه وألف اه
دخلو أبطالنا فقبلات دافئة كيعبرو بيها على حبهم لبعض وسرعان ماتحولت لقبلات ساخنة إنتهت بعدة أشواط فوق الرملة على شط لبحر...
#جاد
علياء: علاش مخديناش شي بلاصة حدا مرام وأمين..
جاد : أش بغيت بيهم.... مالك ماعجبكش هنا بغيتك تشوفي فين كانخد راحتي
جاد دا مرام لجزيرة خاصة ديالو قريبة لفين كاين أمين ولكن خاص يخت باش تمشي لعنو... فيها قصر ديالو بانيه بدوقو، علياء من لي دخلات وهيا حالة فمها عاجباهت دنيا ولكن لي فيها مايهنيها...
علياء: بحال راحنا فغوانتانامو فجزيرة غير بوحدنا..
جاد:(كعا حيت كان كسحاب ليه غايعجبها هنا) راه طيارة باقة لبغيتي نرجعك لمغريب gاع..
علياء: قو** دغيا كتخسر نتا
جاد: (شدها من إيدها حيت كانت سابقاه وجرها رجهات تخبطات مع صدرو) شحال من مرة كنقولك متهضريش معايا هاكة
علياء: نتا دارجة ديالك معكلة أش بغيتيني ندير لك
جاد: خاسك تحتارميني وتعرفي كيفاش دوي وغانتحاسب معاك على كل كلمة قلتيها...
علياء:(عرفاتو علاش كيهضر، حكات طرم*** من لي تفكرات) اه لا هو راها عجباتني غير كنضحك معاك والله خخخخ
جاد:gنس كامومي نتي
علياء: مك انا فسيمانة
هربات تجري بعدات منو وهو خنزر فيها ساعة بتاسم دغية من هبالها مشات مرام لبسات دي بييس وجات عند جاد لي غايكاها بعينيه أما هيا فسرحات كتمنضر فصدر حيت لابس غير شورط.. بلاما تحس علياء رجليها داوها عندو وقفات قدامو وحطات إيديها على صدرو كتقيس فيه بحنية واخدة راحتها، وهو يشد لمعصم ديالها وكرز عليه ...

42
جاد: إلا بقيتي كتقيسي فيا غتلقاي راسك مربوطة وانا لي كنقيس
علياء: احم احم فين طريق لبحر؟؟
جاد: ههههههه واش حنا فجزيرة وكتسولي من إنا جيهة
علياء:(تحت من نيفها) ناشر عليا زينك وبغيتيني نعقل على سميتي
جاد بتاسم ليها وشدها داها لبحر كيعومو وتعابزو...
علياء: واش مزال غنتلقاو أمين ومرام ونمشيو لحفل.
جاد:( معنقها وكيعومو) اه غنمشيو معاهم نيت خاصني نتلاقة بشي واحد عندو شي معلومات خطيرة قالك...
علياء: ماعرفت اش نلبس
جاد: فكرتيني واخة لحفل غدا بغيتك تلبسي أش غادة تلبسي غدا نشوف 
علياء: أويلي مالك مريوح
جاد: راه قلت لك قادي هضراتك معايا كلشي هادشي كنجمع لك... وقلت لك نساي علك لمعري راه مزال مانسيت داك ضهر لي عريتي فالحفلة ديك نهار
علياء:(واخة ولهلا كانت لك باغي تحكم فيا ) انا كنلبس لي بغيت
جاد:(تعصب ماكحملهاش ملي ماكتسمعش كلامو) وانا هضرت نشوف لعرا حسابك معايا عسير.. ياله زيدي قدامي لبسي باش غتحضري غدا
علياء غادة وكتخبط فرجليها وتأفف وهو كل مرة يقوليها راه غنهرس لك داك لفم، مشات علياء دوشات ودهنات لحمها ولبسات سليب حمر شبكة سترينغ ولبسات لكسوة لي غتلبس لي كلها كتبين بلا حمالات مع هيا طويلة جاتها غزالة ومع عزيز عليها لعرا...( هادي ناوية على خلا عشتها هاد ليلة) (لبسة فصورة)..خرجات كتقلب عليه هبطات لتحت لقاتو كهدر مع رئيس لكارد ديالو لي هز راسو فيها وسها حال فمو وهو يضور جاد وعارف راسو غايقتل شي حد ليوما، غير شافها وهو يضور عند كارد بسرعة لبرق وخشا صباعو فعينيه، لاخر غوت بصدمة والألم وخلاه وجا قاصدها...
علياء: واش تسطيتي أش بغيتي عند دري
جاد: راه غيتشافا دغيا بالقوة ديالو.. مالو بقا فك؟؟ (مخلاهاش تجاوب) إبقى فك راسك على لي غانديرو فك ليومة

43
علياء:(كتحس بالقبضة ديالو غتهرس ليها إيدها) جاد مالك تسيفتي هانتا كسوة كمام وطويلة تال تحت (كضحك حيت عارفاه كعا على كسوة)
جاد:(عروقو خارجين) ومزال كضحكي عليا وتش هيا كلها شبكة وكتهدري والله لمك تاليوم تندمك...نهار كلو وانل كنجمع لك مابغيتيش تفهمي بلا راك ديالي ولي قلتها ديريها وتسمعي لكلام؟؟ ها؟؟ انا غانفهمك بطريقة خرى...
علياء بدات تسري معاها بلا قفراتها وهيا تسقل باش ماتزيدش على راسها، جاد غادي بيها جارها موراه وفاتو لبيوت لي كاينين وتم مهبطها بحال غادي لكاراج، دار لجيهة المعاكسة...
علياء: جاد غير بشوية فين غادي بيا (ماكيجوبهاش) هانتا سمح لي واللهما نعاود
جاد: too late
علياء: حبيبي عفاك!!
جاد: (وقف قدام باب كيبان ديال جلد كحل) علياء ملي ندخلو هنا ماتهدريش إلا لدويت معاك وإلا بغيتي دوي ضروري خودي الإذن مني، لجواب بحال مرة لي فاتت yes sir or no sir.. حاجة خرى إلامرتيش تستحملي قولي red وغنحبس كلشي ونخليك تمشي بحالك gاع لابغيتي ..دابة أهم قانون لهاد لغرفة هما لحوايج... 
جبد جاد موس وبدا يقطع فالكسوة وعلياء شداتها لبكية حيت كسوة فنا ولكن إلا تحركت ولادوات غتزيد على راسها وهو أصلا معصب، نسل ليها كلشي تامن سليب وبعد وكيشوف فجسمها بإبتسامة كتخلع، ياله غايحل لباب وهيا تنطق زغبية..
علياء: ونتا ماغتحيدش حوايجك؟؟
جاد:(دتر خنزر فيها) انا لي كنحط لقوانين..وهادي أخر مرة دوي معايا بلا إدن(شاف فيها مطولا) هاد القوانين خاصين عير بهاد لبيت ملي نخرجو نرجعو عادي...
جرها دخلها وهي تحل فمها بيت كل بالكحل والحمر وجلد، وفيه جميع معدات التعديب الجنسي بقات حالة فمها وجاد كيشوف فيها وكيفكر أش غايدير معاها حيت لأول مرة كفكر إكسر قوانين ديالو..
جاد: شتي دتك باياص كحل سيري ونهسي فوق منو على كرشك..
مشات علياء تكات فين قاليها بياص غريب فيه تقبة جيهت توتة، بقات هي مقابلة جاد كيدور فالبيت وكل مرة إهز شي حاجة وكجرب ومشاحط، علياء شدتها لخلعة وشعور أخر تمركز فتوتو ديالها بحالة كتسنا بفارغ الصبر أنهو يعاقبها، حيت أخر مرة عجبها لحال بزاف، رجع عنددها ..
جاد: علياء كتيقي فيا؟؟
علياء:(بدون تردد) yes sir
جاد:(بتاسم حيت جاوبات فبلاصة وحتارمات قوانين فجوابها) نتي عارفة اتا عمرني نآديك ولكن غنوصلك لقمة شهوة ديالك..
جاد غمض ليها عينيها بزيف كحل وهبط تحت باياص جبد مينوط لي لاسقين معاه ودارهم ليها كتحس بيهم رطبين واخة مكروزين ماكيوعتوش دارهم فيديها ورجليها وكاينة تقبة فين تحط وجهها على راحتو، بقات كتسمع غير بودنيها فخطواتو تابتين وكتشم ريحتو وكتسنا فدقة، جاد كتمختر بشوية عليه عزل باش غايعصيها لول(صورة) داز من حداها وهيا داك الإنتضار شعل فيها لعافية...
جاد :you've been a bad girl,and you need some spanking...
علياء: yes sir...please sir
جاد: good girl
جاد تحرك وهز واحد لحاجة بحال تيليكومند وداك بياص بدا كتحرك بعلياء حتى ولابحال واقفة ولكن على شكل قوس باش طر** تكون فالهواء، ياله تقادات وغطلع نفس وهو ينزل عليها لطرماحة هي غوتات من المفاجئة حيت سهات ومتوقعاتهاش، شوية كتحس بشي حاجة بادة أووه تلج إحساس زوين ياله كتستمتع وهو ينزل عليها عوتاني هاد لمرة تأوهات وعاود تلج ومع كيدوب وهو يدوز لسانو هيا هادشي غير كتحسو ماكتشوف والو وحد لوقيتة مابقاش تحرك وعلياء شعلات فيها لعافية بغات دوي 
*ملاحضة بسيطة هادي من وجهة نضري ومن وجهة نضر google سادية كقدر إكون إضطراب نفسي هو لذة لي كوصل ليها شخص بإلحاق الأدى للجسم ديالو ولاديال الشخص لي معاه كتكون عبارة عن ضرب والجرح، أما بالنسبة للقصة ديالنا فهادا كيتقال لو dominant and sub لي شخص فيه كبغي يكون مهيمن فالعلاقة لجنسية وداكشي لي كيدير غير باش يوصل شخص لاخر قمة نشوة ... وملي كتغمضو لعينين قالإنسان كطلق عنان للحواس ديالو وكتولي تجربة أخرى..*

44
#عند سكارلت
تيليبورطيت انا وساهر ولندا ديريكت عند بابا لبيرو ديالو توحشتهم دغيا واخة معرفتهمش حياتي كاملة ولكن دارو بلاصتهم فقلبي... بدات كتوضاح صورة وانا كنبتاسم حيت توحشتهم حتى كيبان ليا بابا وشارلز وكريم وشي كارد كولهم مجوقين على مرام طايحة لرض... انا مافهمت والو 
انا(جيت نجري) مالكم؟؟ مال مرام ؟؟ أش واقع
عتمان: (جاعندي شدني) ماتخافيش غير إرهاق 
بدات تفيق مرام عينيها مسدودين ولكن كتعيط بإسم أمين وعلياء انا بورشاتني أش واقع هنا.. حطيت إيدي على راسها ودوزت ليها شوية طاقة وهي تحل عينيها...(عتمانوشارلز وكريم كيشوفو فيا زعما كيفاش درتي لهاديك)ماشي وقت نتسوق ليهم مهم نعرف أش واقع...
مرام: هئ هئ هئ سكارلت هئ هئ هئ
انا: ششششش راك لباس أو وسطنا... مال حبيبة ديالي
مرام: داوهم أسكارلت داوهم هئ هئ هئ ... أمين علياء وخوك جاد هئ هئ هئ 
انا: ششش عاوديلينا أشنو وقع؟؟
#فلاش باك
مرام:(جايا كتجري وتلاحت على علياء) حوبييي توشحتك
علياء: تانا ألفونون جيتي زوينة
مرام: غير سكتي بقا عليا تالبست مستور
علياء:(تفكرات لكسوة واش داز عليها بسبابها ابتسامات) أودي تانا قطع ليا كسوة شارياها بخلصة ديال عام هئ هئ هئ فكرتيني شوفي لمك لخاتم ههههه
مرام: لعار تانا شوفي 
لبنات بقاو ضاحكين ودراري مجمعين، مشاو حدا المنصة باش تبدا لموسيقى وهو يتطلق صوت مجهد بحال ألارم كاشي شد راسو كتوجع وكرام وشي وحدين سادين غير ودنيهم، دارت مرام كتشوف علياء وجاد وأمين كلهم طاحو لرض ماقادرينش إتحركو
مرام:(مشات تجري عند أمين) حبيبي مالك (دارت عند علياء وجاد) مالكم نتوما أويلي
جاد: مرام سيري هربي إلا كان شي هجوم هادا خاصك تعلمي بابا
أمين: حبيبة خاصك تمشي دابة بحال هاد ناس لي هربانين راهم بشريين، كيبان ليا غير حنا لي تأترنا... كيفاش نتي ماوقع لك والو؟؟
علياء: مرام سيري دابة سيري تال من بعد وعرفو سيري
# سكارلت 
انا: وهربتي مشفتي والو من بعد 
مرام: واش نتي مريضة؟ مشيت تخبيت وحضيتهم وتبعتهم
انا: براغو أصحبتي داكشي علاش كنتيق فك
مرام: خاصكم تعرفو بلا ملي كانو غادين للمخبأ ملي كيدوزو من حدا شي حد عندو قوى خارقة كوقع ليه نفس لحالة، كانو واحد ربعة صحاح وقد شحط هازين واحد الآلة بينا تقيلة شكيت فيها هيا لي كتسبب ليهم هادشي... ونزيدكم ملي كنت راجعة لقيت واحد مغيب وشافيتو وناض دغيا وستنتجت أنك خاصك تكون قريب من ديك أبراي باش تشد فك...
كريم: سمحيلي نقاطعك... ولكن علاش مشدش فك نتي 
مرام:(شافت فيا وتوترات) اه لا دابة..
عتمان:( قاطعها كهضر مع لكارد) سيرو حديو لحدود ديالنا وديو معاكم فرادا لي مكتعرفوهش وجاي كقرب تيريو فيه...
الكارد: ولكن أسيدي...
عتمان: واش مخدم معايا لمكلخين... إلا كان واحد منا راه غايتشافا بحال تاحاجة ماوقعات..
ساهر:(من بعد الكارد خرج) مرام ماتخافيش كلنا تيقة(شاف فكريم) من غير هداك مانعرف ليه...
انا: ماشي وقت هاد زمر... مرام راها روح تينين واقلة داكشي علاش مشدش فيها
مرام: ولكن راه ضرني راسي وحسيت بالعيا حتا بعدت منهم عاد وليت بيخير
ساهر: دابة ساهلة الخطة باش نصيبوها..
عتمان: انا غنتيق فيكم وماغنكونش معاكم
انا: بابا ؟؟ علاش؟؟ بالحق فين ماما وطاطا ليلى؟؟
عتمان: هداك هوا مشكل... معرفتش كيفاش شي حد داهم معاه لhell
انا: hell؟؟ كيفاش ؟؟ أش هاد تخربيق؟؟
عتمان: راخ عدنا تاريخ مع hell ولوسيفر
انا: أويلي كتعرفو لوسيفر؟؟ مافهمت والو وعلاش ماما هئ،هئ تالقيتها وغايخدوها ليا!!!
ساهر:(عنقها وكريم كتغدد دار إيدو على شكل قبضة) لوتي من إمتى نتي كتبكي لي عارف علك أنك قوية
انا: وامقوياش بعدو مني هئ هئ هئ
كريم: (جا حداها وعنقها) ايه عارف الأم أهم حاجة ولكن منال راه باقة حية وكتسناك تجمعي خنونتك وتمشؤ تجيبيها فحالها
انا: ههههه الله يمسخك (عنقاتو وكتمسح فوجهها، ساهر كيشوف بحزن)


أحدث أقدم