بنت الحومة (الجزء 14)النهااااااااية ...



وصل النهار دالعرس ... كلشي مشا للقاعة لابس ومقاد كيتسابقو على البلايص والطبالي اللولين ... انا فاتي وخالتها بارزين فالصالون كيصايبو ويقادو ... لبسوها لبسة دالاميرة بالتاج والمضمة والفوال .. المكياج والمشطة طلعات كتهبل بحال الى اول مرة تعرس .. الزغارت عليها قلبو الصالون سفاه على علاه ... خرجوها النكافات لبرا بالليل وهي تلقا الرونج البيضاء مزوقة بالورد كتبري .. كانت غتسخف بالفرحة ماحسابش ليها كاع غيجي عنظها فالرونج ... نزل بالكوستيم كحل وبابيون مبووقص كيفرنس .. جاب الله ماعمها تا محسادة من العاءلة بقات غير هي وخالتها الراس فالراس .. باس ليها يديها وهي كتشوف فيه من تحت الشبكة وطلعها اللور فالطموبيل وركب حداها .. رجع خوه لقدام يسوق وركبات خالتها حداه .. مشات الطموبيل كتشعل وطفا اييت تييت تيت تيييت .... وواءل كل شوية يبغي يعري ليها على وجها وهي كدفعو وضحك ... خالتها لقدام كتغرت تا بحااات وخوه بقا يكلاكصوتي بصبوعو تا شدو كلاكاج . . . الضحك والنشاط منوضينها فالطموبيل قبل مايوصلو القاعة .. غير وصلو لقاوالعمارية فالباب والعاءلة برا كتسنى غيعواجو يشوفو العريس التاني ، نزل هوا اللول ... كلشي حل فمو وطاحو ريوكهم ... بانت على كمامرهم الصدمة ... كاينة اللي طلعات كطير توصل لخبار لمها وكاين اللي بقات مبلوكية فبلاصتها .. نزلو فاطمة الزهراء وسط ذهول الجميع ... هز ليها الشبكة وباس جبهتها ... طلعوها فالعمارية ودخلوها بعيساوا والرايات فالاخضر والاحمر والمباخر كبار تحت زغاريد النكافات للقاعة .. كلشي وقف حال حال فمو ... جاتهم الساكتة المسكوتة وتقال ليهم اللسان بقاو غير كيشوفو بعينهم ف فاطمة الزهراء كدةر وتشير بيديها فرحانة وواءل جالس بارز مامسوقش للعالم جلسوها حداه وهوا بلوح يدو مور ضهرها وهي تنخزو

فاتي : دير عقلك راك عريس اويييلي

واءل : و عااام وحنا مكاين الله يعطيتك صحيحتك ونجي دابا ندير فيها حشمان كي درتي ليها ... باغا العرس وها العرس خليني نجلس فخاطري

فاتي : ههه ناري مكتحشمش

واءل : دابا فوقاش غيسالي هادشي نمشيو بحالنا

فاتي: اوييلي علد دخلنا مزال ماسخنا بلاصتنا

واءل : انا سخون من شحال هادي ... اححح شحال جامع ليك وجدي راسك هاد الليلة نتهلا فيك

فاتي: هههه الله يستر

واءل : العرس.. الرونج .. الله يستر ... غا بلاتي نساليو من هادشي ... كولي مزيان باش ماتقوليش عييت

دورات وجهها كضحك و كلش شوية يلوح ليها كلمة . بدات كل شوية تبدل و واءل كيحسب ليها فالسوايع وكل شوية يسولها واش مزال حتى وصلات للبسة البيضاء عاد تنفس ورتاح . قطعو الحلوى وفرقوها وسالا العرس وهز واءل مرتو قدام كلشي وهي كضحك وتشير ليهم كدير باي باي وداها خرجها والناس موراهم تابعينهم .. دخلها فالطموبيل ورمات ليهم الورد من الزاج مالحقات حتى تلوحو لداخل بحال العرايسات .. دغيا زرب عليها هزها و هرب بيها .

شد الطريق مكسيري كيطير نيشان . دوزها على ماكدو بالطموبيل فيها الورد وهي لابسة الابيض خدا الماكلة من تما ومشا موقف الروايد حتى لقدام الباب . نزل فتح الباب و رجع كيفسخ فالبابيون حل ليها الباب وهزها ... سدها برجلو وطلعها للدار كدور فعينيها وتشوف الدار الجديدة ... فتح الباب التاني ودخلها .. كانت دار كبيرة حسن من الاولى وعصرية بفراش حديث . ماخلاهاش تكمل الشوفة ودخلها لبيت النعاس نيشان كتغوت

فاتي: اويييلي حتى ندوشو بعدا من العيا وريحت العرق

واءل : شششش (لاحها فوق الناموسية ) انا باغيك بعرقك ...

هبط عليها كينصل فحوايجو زربان وهي كضحك .

بعد مرور 6 اشهر ..

واقف قدامها كيبوس فكريشة اللي بدات تبان وقال

واءل : تهلاي ليا فولادي عنداك تبداي تنقزي بيهم

فاتي : هههه الله يستر مسطي

واءل : انا غادي للخدمة نجيب معايا شي حاجة ؟

فاتي: لا .. انا غنهبط لاصال راه تقيدو وحدين جداد

واءل : مهم راكي تما ... ماتهبطيش لتحت عند الرجال خليك حدك حد لاصال

فاتي: لا كون هاني اويييلي مكنهبطش لتحت .

واءل : وماتمشي شي بلاصا حتى تعلميني

فاتي: اوكييي

نزل ومشات هي لبسات كولون غوز وسبرديلة وتيشورط ودارت دفيرة ونزلات للطبقة اللي تحت منها فين كيترينيو النساء .. وقفات فالاستقبال ونشرات يديها كتستقبل اللي دخلات وتقيد وتشوف وتحضي مقابلة جناح العيالات ومرة مرة دخل لداخل تريكي معاهم ويديرو ليها حركات الحاملات .

جبدات روجيستر كتراجع فيه اللي خلص واللي ماخلص حتى كتوقف عليها مرا بسورفيت من هضرتها وضحكها باينة بغات ضسر على فاتي

- الزين ... كي دايرة لاباااس راه دايرين قرعة دخلي معانا فيها ؟

فاتي: لالا احبيبة خاطيني داكشي ديال القرع

- بلعكس زوييينة كتخليك تجمعي الفلوس .... اش فيها ... وكل مرة نتجمعو عند وحدة فينا ونبدلو الجو

فاتي: بابتسامة ) لاااا لا خاطيني داك التجمعات ماعنديش معاهم شكرا ... اصلا مكنقنطش الحمد لله ... ملهية مع الدار والخدمة هنا ودخل عندي ندخل عندك مكيعجبنيش . بغيتي لاصال مرحبا شي حاجة اخرى نو سمحي ليا .النهااااااااية ...😘😘😘😘
أحدث أقدم