بنت الحومة (الجزء 13)



رجعات بحالها للدار مع باها .. الهضرة كاملة على العرس والتوجاد والحالة .
رجع تاصل بيها واءل بالليل لقاها شادة ورقة وستيلو وكتقيد الناس اللي معروضين . ناضت دخلات للبيت جاوبات

فاتي: الو واءل

واءل : جمعتي حوايجك؟ انا دايز عليك

فاتي: راني مشغولة خلي حتى لغدا

واءل : تافقنا تجمعي حوايجك وتجي عندي للدار!

فاتي: ولاكن راني مشغولة والله ماجاتش نوض كنجمع دابا ونقول ليهم انا غادية اويييلي !

واءل : واخا صافي على خاطرك .

قطع مقلق منها .. رجعات عند باها كيكملو تقياد الناس وشنو خاص شنو ماخاصش . الصباح لبسات سورفيت ودارت دفيرة وتاصلات بواءل

فاتي: الو واءل واش مغتجيش نمشي نعربنو القاعة ؟

واءل : تسنايني واحد ساعة راه عندي شي خدمة

فاتي: وجيب ديك الرونج عفااك جيبها

واءل : هضرنا افاطمة الزهراء ... مور العرس هي مور العرس .. باغا يعطيوك شي عين صحيحة نتي ولا شنو؟

فاتي: والعين فيا فيا غير جيبها

واءل: مور العرس قلت ليك .. يالاه سيري تا نجي انا مشغول

قطع معاه خلاها كتسنى ساعة ونص عاد عيط

واءل : نزلي انا لتحت

فاتي: واخا

هبطات كتجري طلعات معاه فرحانة وهوا معبس . باستو فحنكو وقال

واءل: فين جات هاد القاعة ؟

فاتي: سير نيشان

داها للقاعة ونزلات كتوريه وتجرو وهوا مافيه اللي يشوف

واءل : عجباتك ؟

فاتي: اه

واءل : وصافي يالاه وريني هادا اللي غيتخلص فيها راه عندي مايدار

فاتي: واخا

داتو لمكتب تما نيت وجلسو ...

- تافقنا على جوج ... فالاول قلت ليها 3 قالت ليا جوج وقفناها عند جوج

واءل : جوج وراه بزاف ... غنعطيك فيها 10000 درهم .. راه ليلة وحدة مادات ماجابت والصيف خرج داخلين فالشتاء ... درتي لينا تمن الصيف !
[23/1 21:16] بارت: لالا مليون بزااف ... انا راه كنكريها ب 3

واءل : ايوا خليها كريها باش ما عجبك ... حنا اصلا مكناش ناوين على هاد العرس ... وغنقضيو باللي كان ... يالاه نوضي تمشي بحالك

خرجات عينيها يالاه بغات تهضر هوا ينطق مول القاعة

- غندير معاك تمن اللخر... مليون ونص والله يكمل بالخير

واءل : مليون والله يكمل بالخير... كن كان الصيف والعراسات مزاحمين نقولو مي دابا مكاين عراسات ... اصلا راه 10000 درهم وبزاف ماشي وقت العراسات هادا

- مزاالين العراسات الله اودي راه الحال مزال سخون

واءل : ايوا حتى دابا مابززناش عليك شي حاجة ... خود نمرتي والى ماتكرلتش عيط ليا نكريها ب 10000 درهم ... والى تكرات الله يسخر .. هادشي الى مالقيتش وحدة اخرى ناقصة تمن .. اما فوق 10000 درهم مانزيدش .

شاف مو القاعة تاعيا وقال : قااصح بالزاف السي اش سماك الله ...

واءل : واءل

- قصحتي ... ولاكن اش غنقول ليك الله يسخر

واءل : ها كارط فيزيت .. تا نتا الى خصاتك جموبيل قديمة ولا جديدة اجي مرحبا غتلقا عندي اللي يعجبك

- متشرفين اسيدي .. الله يجعل كلشي مبارك مسعود

شد ليها فيدها خرجات فرحانة تا للزنقة وهوا ينزل عليها للراس كيضحك

واءل : 3 دالمليون يا طميميعة ماحشمتيش ... راجلك انا وباغا ضمسيني وجهك قاصح

فاتي : ههههه وراه مصاريف راه غنقضي بيها شحال من حاجة

واءل : وا قولي ليا شنو خاصك علاش كديري هاد الفعايل ... باغا نعلق مك من ودنيك ولا شنو

تعلقات فكتفو معنقاه كضحك وقالت : حشمت نبقا كل شوية نقول ليك عطيني

جمعة الضحكة وقال : حشمتي !!! حلفي! باااينة عليك الحشمة سبحان الله ..

فاتي: وصااافي هههه

واءل : راه بدلت بيت النعاس تمشي تشوفيه ؟

فاتي: مافيا اللي يمشي .. يالاه معايا ندفع باط داموند هي اللولة قبل مانساها

واءل : باط داموند مغتهربش... يالاه تشوفي الفراش راه ماعرفت كي جا داكشي .. تقدري تبغي تبدلي فيه شي حاجة

فاتي: ويالاه بعدا نشوفو الحلوى

واءل: وهي اللي باغيك تشوفي(غمزها) مال راسك قاصح!

فاتي: هههه الله يمسخك ... دااابا نطلع ليك فراسك ...

قاطعها: وتبدلني وتقلب على غيري الى اخ... حفضتو
[23/1 21:17] بارت: فاتي: ههههه وصااافي يالاه ندفعو الحلوى عافاك

تنهد ودار ليها خاطرها داها قضات الغرض ديالها وجلس تغدا معاها طانز عليها وقفها ليها فحلقها

واءل : دابا من نيتك تااا شرفتي عاد باغا تعرسي ... كن بلاصت هاد العرس كوراك دايرة سبوع

فاتي: امممم ايوا قولها راسك ... خليني ساكتة

واءل: دابا نجيو نيشان ياك انا مخنتكش ... ياك كنت منهضر معاك نتي ...طلعتي زرمومية مع راسك ماساهلاااش

فاتي: بحال كي كنت انا بحال كي كانت وحدة اخرى الاعمال بالنيات

واءل: اجي غاديري العمارية وداكشي؟

فاتي: وشنو ... وغطلع حتى نتا هههه

واءل : ههه حساب ليك باقي خفيف كي كنت النهار الاول.. موحال يقدرو يهزوني دابا راه تازدت فيها 40 كليو .. تبااارك الله

فاتي: وفين هي هاد ربعين ؟ مابايناش عليك لا كرش لا فخاد!

واءل : لفخاد! ياباه معايا للدار تشوفيهم هههه ... مقارنة مع النهار الاول فاش عرفتك راه تزاديت وحتى عضمي تقال

فاتي : ويييلي والله ماباينة عليك

واءل : دابا تبان فاش تهزي التقل هههههه

فاتي: بااااز مابقيتيش كتحشم ... ماتبدل فيك والو

واءل : الله يخلينا فصباغتنا ... نتي اللي وليتي شيطانة ... ماتكونيش مشيتي للسعودية وخبيتي عليا زعما ؟

فاتي: وعلاش نخبي عليك اصلا من مشيت نقولها راه كي اكادير كي السعودية ... كنت ديال راسي ديك الساعة ندير اللي عجبني

واءل : بصراااحة حلفي ماتكدبي

فاتي: شنو ؟ عااارفاك شنو باغي تقول (جاتها الضحكة )

واءل : عارفاني ياك بعدا ... واجاوبي بصراحة

فاتي: لا والله عمرني درت شي حاجة

واءل: حلفي ... زعما طلقتي وساكنة بوحدك

فاتي: واخا هاكاك ... كرهتيني فالعبارات كاملين مابقيتش كنحمل فجنسكم الشعرة ماكرهتش كن بديت نقتل فيكم واحد واحد ديك الساعة .. بقا ليا غير نتصاحب ولا ..

واءل : وشنو جا كيدير عندك كمال فماكدو ؟ مكيعرفكش وجا تلاح عليك ؟

فاتي: خفت نعاود ليك وماتيقش

واءل: نتيق غير ماتكدبيش ... داك ولد الكلبة عاارفو اش كيسوا

فاتي: غير فواحد الكروب كنت حطيت واحد التعليق على .....

بدات تعاود وهوا مربع يديه كيسمع ليها ويسولها تا حكات ليه كلشي من الاول للخر

فاتي: والله ماعرفتو

واءل : اهااه ونتي كتهضري مع واحد مكتعرفيهش؟ مايمكنش

فاتي: زعما ماعقلتش عليه ... راه اي واحد بين الضرافة ديالو كنت تشكي عليه ... كنت محتاجة علامن نشكي ومعامن نهضر ويسمع ليا ... كنت محتاجة بزاف والله . كتشوف الدنيا تقلبات عليك ... كنتي بدار بواليدين بكلشي عاطيك واحد القيمة فاللخر ضاع منك كلشي ورجعتي بين الرجلين ... كن ما ربي حط خالتي فطريقي عاوناتني كن يعلم الله اشنو وقع ليا ... اللومة كاملة رجعات ليا انا حتى واحد ما لامك نتا ... العاءلة كلها دارت فيا ... وقعو ليا بزاف دالمصايب وربي نجاني منهم ... حتى وليت كنقول واش انا اللي خنتو باش كلشي دار فيا ولا شنو؟ دارو ليا بحال الى انا اللي خنت ماشي نتا ... ماعرفتش علاش؟ مي وخالتي بوحدهم اللي جاو من جيهتي ... وعمرني كنت نفكر فالزواج فحياتي .. كنت باغا نبني مستقبالي وندير بحال الى مقطوعة من شجرة ... نتا ماسامعش الهضرة اللي كنت كنسمع .. والسم اللي كانو يرميو ليا ... بغيت غييير نعرف علااش؟ اشمن دنب درت ... كرهت كلشي ... وزاد كمال كرهني فاللي بقا... فاش تلاقيتو كما قلت ليك ولا كيجيني باسل ... وليت كنهرب منو حتى تلاقيتك نتا . . . الى كان كيحساب ليك كنت عايشة الدنيا بطولها وعرضها فديك العماين راك غااالط ... انا كنت مضاربة غير مع الهضرة دالناس .. ماحاملاش ندخل فشي علاقة اخرى ... كمال كان عزيز فاش كان يسمع ليا مي فاش ولا كيبان ليا باسل كرهتو ..وزدت كرهتو وتصدمت فاش طلع مزوج .
[23/1 21:17] بارت: واءل : تنهد ) هوا اصلا جاتو من الجنة والناس فاش طاح عليك فداك الكروب ... وعاق بيك ماعقلتيش عليه داكشي علاش مقال ليك والو وسكت وكمل معاك ... هاداك الكلب انا اللي عارفو وكنتسنى فيه يجي يهضر معايا ولا يجبدك ليا ... نطيح لمو سنانو راني كنقلب ليه غير على الس
[23/1 21:18] بارت: واءل : ها الغدا تغدينا .. ها الحلوى دفعناها.... مغاتمشيش معايا تشوفي الدار

فاتي: خليها حتى لغدا .. خاصني حمام و خاصني بزاف ديال التخربيق

واءل : افففففف.. واخا ها حنا غنشوفو هاد غدا .. نوضي يالاه

ناضت شدات فيه وردها لدارهم . داتها الايام كتجري وتجارا من قنت لقنت وكل يوم تسل من واءل لطريقة فشكل وتدي فيه وتجيبو ليوم غدا ليوم ليوم غدا ليوم وحتى هوا كل مرة يقلب ليها على السبة حتى وصل النهار دالحنة و العاءلة كتوصل وحدة مور وحدة .. عمرات الدار بالزغارت وكلشي كيبارك ... مشاو الوجوه اللي كانو يهضرو فيها ومايخليو مايقولو فضهرها ... رجعو يضحكو وبباركو بحال الى عمرهم نعتو فيها .. مانواوش غدير عرس جديد ولحسن كاع من اللول . الدار عمرات والصالة كتقاد باش تحني فيها العروسة , انا لاللة لعروسة راه فالصالون كتوجد راسها فرحانة وهلدا هوا النهار لكبير ... عروسة على حقها وطريقها . خرجوخا من الصالون بالزغارت واولهم خالتها اللي جات من السعودية ... طلعاتها فالطموبيل ومشاو للدار . كاع بنات عاءلتها مصدومين . وييلي هادي غير مزوجة وشوف شنو دارت !!! العزبة اللي اول مرة تزوج ومادارتش هادشي! ايوا الله يعطنا بحال زهرها واخا غير مرة وحدة ... باينة راجلها لاباس عليه .. عندو لفلوس مالعا اللي ما تمرغ فيهم ويعاود ليها عرس سعداااتها وياربي تعطينا غير بزقة من زهرها .

الهضرة مكتقاداش . دخلوها للصالة جلسوها بالتاج والشعر مطلوق والتكشيطة والبلغة ، نشرات رجليها كتحني وحناو معاه البنات .. اللي دواو فيها واللي مادواوش . طلع ليها النهار من داكشي الرفيع . بالليل تخشات فبيتها الصغير وسدات عليها مابغات تحاشيها لحتى وحدة من بنات عاءلتها .. واخا عياو يدورو بيها ماعطاتهمش وقت ومكتشوفش جيهتهم بالمرة . بغاو يدخلو يقرقبو معاها الناب ويبحتو فيها شوية لاكن سدات الباب فوجههم وتكمشات ... دخلات عليها خالتها هازة طبسيل ديال الكبدة مشوية والطيحان والكوطليط وسدات موراها الباب وجلسات كتهز فالعباية البيضاء ديال الحضور وتعري فخادها .. يديها مزروسن بالذهب وعنقها مشاء الله .. وزادت غلاضت . اييه السعودية ومادير ... ريحت العود منها كتعطعط وبالين عليه الخير والفلوس

سميرة : اااالله ياربي رجلي طابو عيييت ... قتلووني غا بالعين ... بغاو يصفيوها ليا ياختشي .. يااااختشي بغاو يسيفطوني للمقابر قبل طحنون

فاتي: هههه ... اش هادشي

سميرة : لقيت باك شاعل المجمر فالسطح كيشوط عليه الراس دالحولي اللي ذبح وانا نطلع ليه شوية دالكبدة والطيحان والكوطليط ... كولي كولي باش ماتسخفيش
[23/1 21:18] بارت: فاتي: تصالحتو؟

سميرة : كيهضر عادي ماعرفتو زعفان ولا راشقة ليه ... المهم فرحااان يعطيني انا غا شبر تيساع

فاتي: راه الكبدة بغات طيبها ماما مع التقلية وييييلي غتقلب عليها ماتقاهاش!!!

سميرة : مك طيباااات الكبدة والتقلية ... بسلااامتك راه قلبت عليها مالقيتش ومشيا على سعداتي تا لعند الكزار جبتها هي والطيحان ... كولي ... عرفتي راهم برا كل شوية يسولو فين فاتي .. واش ناعسة فاتي.. واش خرجات فاتي ... باغيين يدخلو يجمعو خبييرات بنات الحراام .... قلت ليهم فاتي نعسااات خليوها ترتاح الله يعطيهم غبارة . التبلحيس

فاتي: يخخ ... واءل غضبااان هههه .... مابغيتش نمشي معاه للدار وهوا يغضب

سميرة : خليه يغضب دابا يتفش... هادا اللي ماعطاه قيمة ومشا يقلب على غيرو هاهوا شتقاو مالقاه ... تا لغدا ارا مايخبط .. غدا وبعظو والشهر الجاي واللي موراه تل يفرع مو ويجلس للرض

فاتي: هههههه ... ناااري ياختي باز لطحنون معاك نتي ... كيبان ليا غادي ويضعاف ونتي غادا وتغلاضي

سميرة : خليت ليه الهم يهزو هوا ... انا اختي ضاربة الدنيا بركلة حمد لله .. كولي راه هادشي غيبرد ... شافوني مدخلة الطبسيل تبعوني بعينيهم تا كتغنجي على وجهي .. تسحابوني غا خليتهم بلاتقلية .... جداك مت باك شافاني مدخلاه وهي تقول ليا اااجي جيبي هاداك الطبسيل لهنا حنى ماعليناش الله ... قلت ليها راه الكزار سيرو جيبوه ... جالسة هي وعماماتك مربعين يديهم مايهزو مايحطو ... غا مك وخوالاتك اللي مقاتلين فكوزينة وجد هادي حط هادي... اما عماتك جالسين مربعين يديهم ضياف الله يخليها قعيدة كيتسناو غا شنو يدوز قدامهم ولا يتحط ليهم . خختفووو

ضربو طبسيل ديال الشوى وتكاو وحدا حدا وحدة . سميرة كتكربل فوق الناموسية بقا لها شوية تلوح حوايجها

سميرة : واااهيااا ناري الصهوووداااات ياختشي الزززززمت ولفنا لكليمة غانموووت

فاتي: حلي الشرجم هههه... كي كيدير طحنون فاش كيجي للمغرب فالصهد

سميرة : كيدووب مسكين ... تي عارفة الحوالا ميقدوش على الصهد عايشين بكليمة .. مكيخرج من الدار غا من الليل الليل .

فاتي: فخبارك واءل غيجيب ليا رونج ليا بيضاء

سميرة : ايييوا هاااانتي شكون بحالك .... وتاهوا راه عندو الفلوس اختي مالو اللي مايدير .. اش غيدير بيهم يصرفو على لق**** اللهم فيك نتي

فاتي: واخا هاكاك كيبقا فيا ههه

سميرة : يبقا فيك كن كان مزلوط ماعندوش ... تي واش عااارفة ابنتي باللي بياع شراي فالطموبيلات شحال كيدخل ولا ماعرفاش ... راه كيهضر بالملاين ويبيع ويشري بالملاين والربح عندو غير الملاين .... تسحابيه مول حانوتة كيدخل بزقة ولاشنو؟

فاتي: وعااارفة

سميرة : تي والله اللي دار مشرع فهاد البلاد تا يدخلهم صحااح ... بنادم عندو الفلوس اختشي ماتشوفيش غا فجنابك راه كاين بنااااادم اللي شبعااان فلوس مالقا فين يديرهم ... انا نقول ليك ابنتي الناس راه جالسة تشتت فيهم ماعرفو تا فين يحطوهم كل مرة طموبيل جديدة مايتشطروش كاع فيها ... تي راك غاااالطة ابنتي بزاااف .. عايشة فهاد القوقعة ماجايبة للدنيا خبار ... وراجلك راه كيعامل مع هاد الناس اللي كيهضرو بالملاين ماشي مع دوك الجيران اللي كتي مصاحبة معاهم لهيه حاضيين ليا الجلالب
أحدث أقدم