عذابي مع زوجي( الجزء6) | قصص بالدارجة


دفعاتو بكل قوتها وحاولت تفتح الباب لي كان مسدود رجع جرها من شعرها ولاحها فوق السرير وجا فوق كايحاول يقطع ليها لفستان ..
وئام .. "دموعها نازلين " ف فرااس هئ..‘هئ.. فرااس حرام عليك بعدددد
فراس .. "شافها بنظرات كلهم شرر " كيفاش غانبعد وانا كانتسنى هاد نهار من زمان "حاول يبوسها عضاتو من دراعو حتى زراق دفعاتو برجلها بقوة وحاولت تهرب رجع جدبها لعندو هاد المرة شدها بإكحام بعد ما عطاها بصقلة لوجه حتى نقز دم من فمها خشى راسو فعنقها وكايعض بشراسة نزلو دموعها وقلبها غايوقف من كترت لخوف رفعات راسها وشافت فسقف وكاطلب ربي ينقدها من بين يديه رجعات ميلات راسها ليمين جات عينيها على قرعة دزجاج كانت محطوطة فوق الكواڤوز جبدات يدها حتى شداتها مزيان خدات نفس عميق وغمضت عينها بعد ثواني نزلت عليه راس بكل قوتها حتى شرشر دم من راسو وصرخ بصوت عالي ......
فراس .."حط يدو على راسو ودايخ " ااااااااااااااااااااه اش اشنو درتي الق***....
دفعاتو بيدها وقفت بسرعة بدون ماتلفت وراها او ترد عليه هزات المفتاح كان مرمي فالقنت فتحات الباب بسرعة وخرجات من الغرفة كاتجري ودموعها نازلين ....خرجات من الباب لوراني دالڤيلا كانو اعين مراقبينها عن بعد اول ماخرجت توجهات جولي لغرفة شافتو جالس فالارض وشاد راسو بيدو ودمو سايح اول ماشافها جلس يغوت ....
فراس ... "بألم " كاتفرجي فيا ااااااااه شيييييت "حاول يوقف ماقدرش بدا كايفقد وعيو " ع عاونيني بديت كانفشل 
جولي ... "بحقد " مزال ماشفتي الفشل دبصح الخاين 
فراس .. "رفع راسو بصعوبة وتكلم " ا ا ش اشنو كاتقولي ساعديني جولي... ج و لي ....
.. "هزات القرعة لي كانت مهرسة وتوجهات ليه بخطوات بطيئة ونظراتها كلهم شرر وحقد فكل ما كانت كاتقرب كان خوفو كايزيد ....
جولي .."بشر "انا فعلاا غانساعدك وغانقطع ليك تيكي لقبر ههههههههه "قبل مايفتح فمو وينطق نزلت عليه بديك القرعة لراس بكل قوتها حتى دمو نقز على وجها وشكل فيه طابلو دموي فقد وعيو بسرعة جلست على ركابيها وكاتضحك بهستيرية .....
جولي.. قلت ليك مستحيل نفوتها ليك قلت ليك ماشي جولي لتلاح لتوش لكن ماتيقتنيش ومشيتي وراها وهادي نهاية اي واحد غاينقص من جولي ههههههههههههههههههههههههههههههه
انت باااااح بحال الى عمرك كنتي وهي غاتعفن فالسجن هههههههههه هههههههههههههههه ..."وقفات توجهات لحمام غسلت وجها ويدها وخرجات من الغرفة بخطوات متسارعة ...... خارج الفيلا كانت وئام جالسة على طروطوار ودموعها نازلين وكاترجف من الخوف بعد دقائق وقف طاكسي حدا رجليها نزل زاجة وتكلم ....
السائق .. ايييه مادموزيل "طيييط ...طيييط (كلاكسونا عليها ) 
وئام .. "رفعاات راسها وجلست تبكي " ديني من هنا هئ....هئ...هءهءهء ديني ......"وقفات بتعب وفتحت باب سيارة الاجرة وتلاحت لور كاتبكي كان كايشوف فيها فالمرايا وكايتحصر
السائق ..."بصوت شبه مسموع " الله يطلف بينا ياربي اش هاد المنكر وردة مزال كاتفتح خرجت ليها الله يطلف بينا الله يطلف بينا ... تنهد وديمارا فتجاه العنوان لي عطاتو كانت بداك الفستان شبه عاري كاتبان بحال بنات اليل خصوصا ديك صفعة لي خلات اترها على خدها وشفاها لي تورمو مسافة طريق وقف طاكسي فحي رياض بضبط قدام باب العمارة دفعت ليه الفلوس ونزلت كاتجر فرجليها وهازة جلايل الفستان بيدها توجهات تحت دروج وجلست كاتبكي وتنخصص....
وئام ..صافي قتلتو قتلتو هئ..هئ.. انا قتالة غانمشي لحبس هئ.. هئ... ريحاااان ..ريحاااان ختي هئ....هئ....هءهءهء "بعد دقائق حيدات الفستان ولبست حوايجها وجمعت شعرها عشوائي ومسحت الميك اب دارت صكادو على ظهرها وهزات الفستان لاحتو فلابوبيل خارج العمارة عاد طلعت لشقة فتحت لباب بشوية ودخلت كاتسلت على طراف صباعها ..شعلت فاطمة ضو وشافت فيها من لتحت لفوق كانت وئام عاطياها بظهر .....
فاطمة ..اش هاد لوقت الالة 00:00 هادي !
وئام ..الصمت .......
فاطمة .. واش ماباغياش تقادي وتشدي طريق 
وئام .."مزال عاطياها بظهر تكلمت بصوت مبحوح" ماشي وقتك هذا افاطمة ماشي وقتك " لاحت ليها هاد لكلمات وتوجهات لغرفتها بخطوات متسارعة دخلت لداخل وسدت لباب بساروت ..

وقف بسيارتو امام اوطيل صانك طوال وبارك ديالو مسطوكي بسيارات الفاخرة وحشد كبير من الصحافة والبودي كارد منشورين فكل مكان الحفل كانو فيه زوجات الوزراء والسفراء وسيدات اعمال اجنبيات كانت ريحان هي اخر الحضور شي لي زعج بعض الحضور اغلبهم سيدات اعمال كيفاش تدخل ريحان بعدهم وشكون هي اصلا كاع ما معروفة اول ماشافو صقر جا وشد يدها عاد عرفو بلي زوجة المليالدير الشاب لي داع صيتو فأوروبا وامريكا كانت ريحان مرتابكة من الحضور ومن عدسات الكاميرا لي لفلاش ديالها كايضرب فوجها بزاف دالمرات ف ثانية وحدة زير على يدها وشاف ف عينيها وحرك ليها راسو زعمة خليك اليز انا معاك رتاحت نوعا ما وحاولت تتبسم توجهو لداخل الحفل كانت زينب واقفة وهازة راسها لسما بكبرياء وجنبها باتول لي اول ما شافت ريحان تبسمات وتوجهات ليها ..
باتول .. "باستها فخدها " واخييرا جيتي خوفتيني قلت ما غاتجيش 
ريحان .. "همسات ليها " جيتي غزالة 😍
باتول .. عويناتك "كاتشوف فيها بإعجاب " اووو هووووه حلفتي حتى تخطفي الانظار للمرة الثانية على توالي مايسالكش 😉
ريحان .. "برتباك " اش غانخطف الله يهديك شوفي كولشي كايشوف فيا بحال ادا مطلسة لخرا حشاك بفف مامرتاحاش 
باتول .. خليك اليز وتبسمي اااه والهضرة بالكرام ونفخي ريشك انت مرات شخص مشهور وليه مكانة فالمجتمع ...
صقر .. "تلفت عندها " اجي نعرفك على شي ناس 
باتول.. "غمزاتها "لي قلت ليك ........"شدها فيدها توجه لاحد الطاولات كان فيهم وزير مغربي حرمو ورجل اعمال وعشيقتو وقف صقر بهيبتو المعتادة ومشابك صباعو مع صباع ريحان لي توتر قتلها واخا عيات ما تشجع نفسها قدمها ليهم بدون ماطلق يدها بين ما اعين زينب ختارقوها كانت كاتسب وتلعن فيها فخاطرها ......
زينب " فالجهة الثانية " الفلاحة بنت دوار كيفاش تحضر لحفل انا منظماه وباشمن صيفة هااااااه قالت ليك القفطان كاتخايل راسها بخانسيس سلمى ااااااخ غير صبري عليا اخطافة رجالة الانتهازية بنت دوار .....
باتول .. "وقفت عليها " مدام زينب معامن كاتكلمي "رفعت حاجبها بستفسار " 
زينب .. "تبسمت بزز " هاااهه غير كانشوف ف ريحان جات غزالة والبلدي وتاها 
باتول .. ريحان لي لبساتو كايواتيها اااااح طيور الحب شحال جاو مواتين الله يحفظهم من العين وخلاص ...
زينب .. "فخاطرها " الله يطيرها عاجل غير اجل / شافت فيها وتبسمت / امين هه...
_مكاان_ اخرررررر_______
كانت مكمشة فوق السرير ودموعها نازلين فكل ما كادكر الحادت قلبها كايبغي يوقف من كترت الخوف ....
___مكاان_اخرررررر_____
الحاج محمد .. "بصدمة " شنوووووو !! الله ياربي ولدي ولدي ... "ناض من سرير كايجري هز سروالو لبسو بالخف وتبعها القميجة كايسد ازوارها وعقلو مرفوع ناضت رانيا تلوات فليزار وكاتسول فيه بخوف ..
رانيا .. عمار وقعات ليه شي حاجة !!
الحاج محمد .. فراااس فراااس نقلوها لمصحة فحالة خطيرة. ......"خرج من الغرفة كايجري بلا عقل بين ما رانيا رجعات تسطحات ف سرير غير مكترته جا عمار فبالها هزات تيلي وتاصلت بيه والابتسامة على شفاها اول مارد جلست تبكي ......
عمار .. "بصوت رجولي " الوو
رانيا .. عماار ..عماااار هئ ...هئ... فراس خوك فراس نقلوها لمصحة فحالة خطيرة هئ...هئ..هءهءهء...
عمار .. "بصدمة " كيفاااااااااتش...

طول الحفل ماطلقش يدها وفين مايبغي يصافحو شي حد كايرجع يشدها باليد الاخرى شي لي زعج زينب ونرفزها باتول كانت فرحانة ليهم وكل مرة كاتغمز ريحان وكاتهمس ليها باش تكون مرتاحة وتبسم قدام الكاميرات بعد ماستجمعت زينب شجاعتها توجهات فتجاه صقر وكاتبسم فوجه الحضور اول ما وقفت حداه تكلمت وكاتشوف فيه بحب ....
زينب .. ولدي الحبيب 
صقر .. "من تحت سنانو " خليك بعيدة منا يكون احسنننننننن 
زينب .. بليز ولدي ماشي هنا ولا الناس غايلاحظو 
صقر .. باش يكون فعلمك انا هنا ماشي على قبل على قبل ريحان هذا علاش خليك بعيدة من صداع وماتحاوليش تلوحي ليها شي كلمة غاتلقايني فوجهك 
زينب .. "بلعت ريقها " ماتزيدش تجرحني كتر انا مك واش كاتسمع انا لمرا لي هزاتها فكرشها تسع شهور وتعدبات حتى ولداتك 
صقر .. والمرا لي قتلت ولدي بيدها وبدم بااارد "شاف فيها بشمئزاز وتوجه لعند ريحان لي كانت واقفة مع باتول وكايتكلمو تجمعو دموع ف عين زينب بلعت ريقها كاتحاول تزول لغصة لي فحلها شافت ف ريحان بحقد كبير وتكلمت
زينب .. مستحيل نخليك تنتاصري عليا وتاخدي مني ولدي واخا نعرف ندير يدي فيدك شيطاااان "قاومات دموعها ورفعات راسها بكبيريا وتوجهات فتجاه فتجاه صحاباتها...
____مكاان_ اخرررررررر______
#المصحة 🏥
الحاج محمد .. كايجري فتجاه ريان " شنو وقع لفراس فين هو ولدي ؟!
ريان .. عمي فراس فحالة خطيرة واحد البنت ضرباتو لراس لما دخلت لغرفة لقيتو غارق فدمو وفاقد الوعي 
الحاج محمد .. اشمن بنت شكون هادي ؟! 
ريان .. "شاف فجولي لي غمزاتو وبلع ريقو " و وئام ...وئام المنصوري .....
الحاج محمد .. "لمح الدكتور خارج " دكتور كيف بقى ولدي؟!
الدكتور ... ميسيو فراس فحالة خطيرة عندو نزيف فدماغ وفقد بزاف ددم غايخضع لعملية دابا نتمناو من الله يشوف فيه وفينا دعيو معاه "ضرب على كتافو ومشى كايجري فتجاه البلوك طاح الحاج محمد على ركابيه وشد قلبو والدمو على طرف شفارو بين ما جولي كانت كاتشوف ف ريان بنظرات كلهم تهديد .......
بعد 15 دقيقة وصلت رانيا جات كاتجري فتجاه محمد لي كان واقف وكايهضر مع واحد من امن المصحة وكايعطيه اسم وئام ومعاهم ريان كايعطيهم العنوان ......
رانيا .. "دعت الخوف " شيغي كيف بقى فراس ....
محمد .."ضمها " ولدي فخطر فراس غايضيع مني هئ..هئ..هءهءه 
رانيا .. "طبطبت عليه " كالما فراس قوي وغاينقزها 
الحاج محمد .."مسح دموعو وشاف فلامن " بغيت ديك بنت زناقي تكون اليلة فالسجن مستحيل نغفر ليها فعلتها ...
رجل الامن .. امرك سيدي المجرمة غاتنال عقابها والقانون غاياخد مجراه ...

#بعد #نصف #ساعة ••••••
ساعة كاتشير ل 1:30 تقريبا كانت مكمشة فالسرير وطافية ضو ودموعها نازلين فين ما كاتسمع تقرقيب كاتقفز وفاطمة ف غرفتها غارقة ف سابع نومة بين ما عماد مسطح فالصالة وكايتفرج فالكاتش وطافي الضواو بعد دقائق سمع صونيط وقف بتتاقل وتوجه لباب يالا فتحو وهي تجي عينو على زوج رجاا من الشرطة .....
الشرطي .. هنا فين كاتسكن وئام المنصوري !
عماد .. "بخوف " وي علاش ؟!
الشرطي .. "دفعو ودخل " فين هي 
عماد .. "جرو " ايييه فين مدرم شنو دارت ثم عندك شي ورقة باش تدخل لدار ؟! 
فاطمة .. "خارجة من غرفتها مخلوعة " شنو وااقع اش كاين " كاتشوف فيهم " وشكون نتما ؟!
الشرطي.. حنا البوليس ومعانا امر بتوقيف الانسة رئام المنصوري .....
فاطمة .. "ضربات حناكها " اويلي اش دارت !
الشرطي .. حتا المركز وتعرفو " دفعها بعدي من طريق " اشار لزميلو " انت فتش هنا وانا غانطلع لفوق .... 
طلع لطابق الثاني بخطوات متسارعة وعماد وراه كايجري توجه لغرفة وئام هي للولة بما انها على دروج جات عينو عليا فتح الباب ودخل كانت جامعة رجليها عندها ومخرجة عينيها ولونها نخطوف .....
الشرطي .. انت هي وئام ؟!
وئام .."كاتفتف " هئ...هئ... هو لي تهجم عليا انا ما درت والو هئ....هئ..هءهءهء ......"جرها من دراعها ووقفها توجه ليه عماد ودفعو بكل قوتو .....
عماد ..بعددد من ختي بعدددددددددد.... "جرها ودارها وراه ....
وئام .."شادة ف عماد " خويا ماتخلنيش هئ...هئ... ماتخليهمش يديوني هءهءهءه
فاطمة .. "دخلت عندهم كاتجري " اتي اش درتي الزغبية اش درتي .......
الشرطي .. "دفع عماد " جمع راسك ولا غانديوك معاها "جرها لعندو " هاد لهضرة ماشي هنا حتى لمركز وقوليها ........"جرها ةبقوة وخرجها من الغرفة بين ما عماد كان كايتفركل بين يد الشرطي ثاني وكايحاول يجدب وئام عندو وئام لي كسرت دنيا بالغوات 
وئام ..عمااااااااااد هئ...هئ... خويا ماتخلنيش هئ...هئ... خويااااااا هءهءهءهءه.....
عماد .. "بصوت عالي " ختيييييييي وئاااااام
انا ما غانخليكش ماتخافيشششش ......
فاطمة .. "ضربات حناك " الله ياربي اش دارت البرهوشة فين غانعطي راسي ........
"خرجوها من العمارة بالبيجامة دنعاس وحفيانة ووراها عماد هاز صندالة ديالها وكايجري بين ما فاطمة لبست جلابتها وجمعت شعرها عشوائي وهزت تيلي ديالها كاتاصل بريحان وكاتجري مع دروج .....اول ماطلعوها ف سيارة الشرطة جرات عماد وتوجها لراس شارع كاتجري باش توقف طاكسي وتليفون فودنها ....تاصلت كدا مرة ب ريحان بدون رد وقفت طاكسي وتوجهات لولاية الامن وعماد معاها رجع كايتاصل بريحان........
___مكان_اخرررررررر______
كانت داخل الجناح جالسة فالارض كاتشوف البوم صور وكاتبكي وجنبها علب حبوب مضادة للإكتئاب ....
يمنى ...صقرر ...صقررررر هئ..هئ...مانقدرش نعيش بلا بيك مستحيل هئ..هءهءهءهءهءه 
_____مركز_الشرطة_____👮
فاطمة ..فهموني شنو دارت !! 
الشرطي ..واش بنتك !؟
فاطمة ..اييه بنتي شنو دارت ؟!
شرطي ..كن كنتي مرا كاع ماتخلي بنتك دايعة فالڤيلات بنتك الالة متهمة بمحاولة القتل والضحية فخطر احتمال يموت 
فاطمة .."ضربة حناكها " اويلي وحدددددي امتى هاد شي ؟!
الشرطي.. قبل ساعتين تقريبا 
عماد .."بعصبية " مايمكنش وئام ماخرجاتش كانت ناعسة ف بيتها هاد شي كدوووب...

___مكان__اخرررررررر_____
ريحان .."شافت تيلي ديالها " فاطمة تاصلت بيا اكتر من عشر مرات "بخوف " الله اربي شنو واقع " دوزات الخط وحطت تيلي على ودنها وكاتسنى رد......" ردي رديييييييييي...
فاطمة .."بلهفة " ريحااان عتقي 
ريحان ..بخوف " اشنووو وقعععععع؟!
فاطمة ..وئاام وئااام شدوها لبوليس حنا دابا فالكومسيرية (ولاية الامن ) 
ريحان .."بصدمة " شنووووووووووو؟!
"حطت يدها على فمها " الله ياربي اش هاد لكارتة "نزلو دموعها وكلها كاترجف " 
صقر .."شد فيدها " شنو واقع ؟!
ريحان ..وئااام هئ...هئ ...ختيييييي هءهءهء
صقر .. شتتتتت كالما فهميني شنو واقع 
ريحان .."شدات القفطان بيدها ومشات كاتجري فتجاه البوابة " وئااام عند البوليس هئ...هئ...".......خرجات من الحفل كاتجري ركاع الانظار توجهو ليها ووراها صقر كايجري وزينب من بعيد حالة فمها وما فاهمة والو اما باتول اول ما لمحتهم كايجريو تبعتهم كاتجري غير مكترتة بالحفل والحضور طلع صقر فلوطو وطلعت جنبو ريحان وكسيرا فتجاه مركز الامن ووراهم باتول بلوطو ديالها وكاتاصل بريحان باش تفهم منها فين غادين وشنو واقع مسافة طريق كانو داخل الولاية
___مكان-اخررررررر______
#المصحة•••••🏥
الحاج محمد .. "شد فدكتور " طمني ولدي كيف بقى ؟! 
الدكتور .."بأسف " للأسف المريض دخل ف غيبوبة 
الحاج محمد.. "شد راسو " الله اربي الله اربي ولدي ....ولددددددي "شنق عليها " مايمكنش ديرو شي حاجة مستحيل ولدي يضيع مني 
الدكتور .."كايحاول يهدنو " ميسيو بن جلون تهدن حنا درنا لي علينا والكمال على االله دعي معاه 
الحاج محمد ..امتى غايفيق ؟!
الدكتور.. ماعنديش فكرة يقدر غداا ولا بعدو ولا الاسبوع الماجي ولا شهر الماجي ولا العام الماجي ولا...."سكت " 
الحاج محمد .."شنق عليه "ولاا شنووو هاااا ولاااا شنوووووو!!!
الدكتور ..طبطب على كتفو وتنهد " انت دعي معاه ......"خلاه حال فمو ومشى ....
رانيا .."جاية فتجاهو كاتعوج" شيغي عمار خدا طيارة وجاي فطريق ...
الحاج محمد .."طاح الارض وشد راسو بيدو ودموعو نازلين ... عماااار اجي شوف خوك هئ...هئ..الله ياربي ولدي غايضيع مني عماار ولدي انا محتاجك جنبي هئ..هئ..هءهءهء 
__اوطييل_الفررررح_____🏙
فام دوميناج "توجهات للإدارة كاتجري " عتقوووو ...عتقوووووو
السكريطي..اشنو واقع مالك ؟!
فام دوميناج .. واحد الجناح فالطابق الثاني فيه شابة فاقدة الوعي وجنبها علب من الحبوب فارغة ظاهر نتحرت 😱
.....قبل ماتسكت مشاو سكريطي كايجريو لطابق الثاني لمحو جناح يمنى مفتوح وتوجهو ليه كانت ممدودة فالارض وفاقدة الوعي تحنى واحد من السكريطي على ركابيه وقاس نبضها وسع عينيه وشاف ف زميلووو..
السكريطي 2 ..واش عايشة ؟!..

ريحان.. "توجهات عند فاطمة " فين هي شنو دارت !!
فاطمة .. نزلوها لسيلون (الزنزانة ) ومنعو علينا نشوفوها 
صقر .. اشنو دارت !!
فاطمة ..ض ضربت شي واحد وقالك راه كومة 
ريحان .."ضربات حناكها " اويلي وحدي شكون هذا "حطت يدها على فمها " الله ياربي اش هاد الكارته هئ...هئ..هءهءه....
."توجه صقر لعند واحد من الامن وسألو اول ما شافو رجل الامن عرفو وجلس يتبلحس ليه ويصاوب ليه فالهضرة خبرو شنو كاين وداه لمكتب ضابط الشرطة لحقت عليه ريحان كاتجري ولون وجها مخطوف ......
طالع على كلشي وعرف شكون الضحية شاف ف ريحان وتنهد ....
صقر .. انا غانتاصل بالمحامي كلشي غايتحل ماتخافيش 
ريحان .."شدات ف يديه " بغيت نشوفها هئ..هئ..هءهءهء....
صقر .."تلفت لعند الضابط " ممكن تشوفها !
الضابط ..طبعا ميسيو نصر الدين ....."وقف واشار ليها تقدم قدامها ولحقت عليه بخطوات متسارعة بين ما صقر كان كايهضر مع المحامي ف التيلي .......اول ما شافتها وئام جلست تبكي تنادي بإسمها .....
وئام ..ريحاااان هئ..هئ..ختي ماتخلنيش هئ..هئ...هءهءهءهءهء.....
ريحان .."ضماتها " شنو درتي شنو درتي الله ياربي شنو درتي اوئام 
وئام .."كاتشهق " س سمحي ليا هئ..هئ..انا دافعت على راسي كان باغي يتعدا عليا هئ..هئ..هءهءهءهء...
ريحان .."شدات وجه وئام بين يدها ومسحت دموعها " حكي ليا شنو وقع بتفصيل ....
وئام .."حنات راسها " قبل اسبوع ريان قالي بلي كاين حفل..............
_مكان_اخررررررر______
#بعد ساعتين ••••••
عمار ..بصوت رجولي " فين هو بابا !!
رانيا .."عضات شفاها " عاد دخلنا دابا من المستشفى الحاج عيان وحالة فراس مزال ماستقرت 
عمار .."الغصة فحلقو " شكون هادي لي ضرباتو !!
رانيا ..شي وحدة من العشيقات ديالو امكن مادفعش ليها مزيان راك فاهم "حطات يدها على صدور وعضات شفاها بطريقة سكسية "
عمار .."لوا ليها يدها ودفعها بقوة حتى جات مليوحة على كانابي " يدك ولا غانهرسها " خنزر فيها تخنزيرة كانت كفيلة تخليها تبلع لسانها طلع لطابق الثاني بخطوات متسارعة وتمشى فتجاه غرفة باه .....
رانيا .. "شدات يدها " غايجي النهار لي طيح فيه اسي عمار غييييير صبر عليا اولد راجلي "ضحكت بمياعة " ماشي رانيا لي تستسلم 
___مركز -الشرطة_____
باتول ..ماتخافيش كولشي عندو الحل 
ريحان ..حكات ليا كولشي هئ..هئ...كان باغي يتعدا عليها اباتول اااااااااخ ياربي عيت نقولها تبعد منو وماسمعاتش كلامي 
باتول ..الحمد لله ربي حفظ وان شاء الله تستقر حالتو باش يسهل علينا شي لاخر 
ريحان ..وادا مااات !! هاااا وادا ماااات سمعتي صقر شنو قالت قاالك دخل ف غيبوبة 
فاطمة .."هزات راسها لسما "ياربي راك عالم ومطالع على كولشي حن فينا وبين الحق...

#بعد #ثلات #ساعات 
فاطمة ..نهار طلع ياربي دير شي تاويل الخير 
ريحان ..ياااااااااااااارب ...
فاطمة ..هاهو صقر جاي مع المحامي 
ريحان .."ناضت وتوجهات ليه " شنو قالو ليكم !
صقر ..القضية صعيبة شوية مي غانحاول ما امكن باش تخرج بكفالة 
ريحان .."شدات فيديه " عفاك ماتخليهمش يحبسوها 
صقر ..ماتخافيش حتى حاجة من هاد شي ما غاتوقع 
المحامي ..مدام نصر دين تيقي فيا غاندير مافجهدي وغانحاول ما امكن نخرجها بكفالة على الاقل 
ريحان .."شافت ف صقر " والولد هاااااا ! واش مزال فخطر 
صقر ..تاصلت بشخص فالمستشفى وخبرني بلي مزال ف غيبوبة 
ريحان .."حطت يدها على فمها " الله ياربي 
صقر .."شدها " لازم تقوي نفسك وتيقي فيا ختك غاتخرج "شاف فالساعة " انا غانمشي نتكلم مع ميسيو بن جلون ونعرف شنو تحت راسو 
ريحان .."بلهفة " نمشي معاك 
صقر ..لااا غير خليك.
ريحان .."بإصرار "الله يخليك "تجمعو دموع ف عينيها 
صقر .."تنهد " واخا 
ريحان .."شافت ف باتول وفاطمة " نتما سيرو رتاحو شوية انا شوية غانجي لهنا 
باتول .."شافت الساعة " 7:00 دصباح انا غانمشي نرتاح شوية ونرجع "شدات فيدها " خليك قوية 
ريحان .."بمتنان " شكراا بزاف 
فاطمة.. انا غانمشي نجيب ليها ماتلبس وما تاكل "شافت ف عماد " انت تابعاك قرايتك زيد قدامي 
عماد ..لاااا انا غانبقى هنا حتى تجي نتي ونمشي 
ريحان ..جلاسك هنا ماعندو فاش ينفعها سير لمدراستك 
عماد.. لا ان...."قاطعاتو بحدة " 
ريحان ..هي كلمة ورد غطاها زيد قدامي 
عماد ..طأطأ راسو " واخاااا ........."خرجو كاملين من مركز الشرطة باتول وصلت فاطمة وعماد اما عند صقر توجه لفيلا دبنجلون ومعاه ريحان مسافة طريق كانو قدام باب الفيلا بلاصة سيارة ونزلو منها بزوج بعد ثواتي فتحت ليهم الخدامة .....
الخدامة ..وي اش حب الخاطر !
صقر .."كاين ميسيو بن جلون !
الخدامة ..وي الحاج كاين شكون نقوليه !!
صقر ..قوليه صقر نصر الدين 
الخدامة ..واخا ثواني ......" بعد ثواني رجعت فتحت لباب وطلبت منهم يدخلو كان الحاج محمد جالس فالصالة وجنبو رانيا لابسة فستان صيفي فوق الركبة وصدرو عريان اول ما شافو الحاج وقف وصافحو ...
الحاج محمد ..اهلا ميسيو نصر الدين 
صقر .."بصوت رجولي " اهلا ميسيو بن جلون"شاف ف ريحان " كانقدم ليك حرمي مدام نصر الدين ..
الحاج محمد .."حرك راسو "مرحبا 
رانيا .."مدات يدها وكاتشوف فيه بإعجاب " وانا مدام بن جلون حرم ميسيو بن جلون 
صقر ..متشرف ...
الحاج محمد .."اشاار ليه " تفضلو ......."جلسو فالصالة وكايشوف فيهم بستغراب وكايسأل شنو سبب زيارة .......
صقر ..احم بلا شك كامتفاجئ من زيارة 
الحاج محمد ..لااا مرحبا بيك فأي وقت 
صقر ..شكرا كانتأسف بخصوص ولدك ان شاء الله يتشافى 
الحاج محمد ..بتعابير حزينة" ان شاء الله
صقر ..غاندخل فصلب الموضوع فالحقيقة انا هنا بسبب الحادت لي وقع لفراس البنت لي ضرباتو خت مراتي وجيت.با...."وقف وصرخ فوجهو " 
الحاج محمد ..شنووووووو !! ديك المجرمة من عائلتك ؟! هذا علاش جاي وانا كانقول اشنو جااابك 
صقر .."قاطعو " تهدن الحاج انا مقدر شعورك وعارف بلي صعيب عليك كيف ما حتى حنا صعيب علينا و..."قاطعو بحدة " 
الحاج محمد ..اهااااا جاي باش تقولي نسمح لديك المجرمة بنت ليل مستحيل نسمح والقانون ماغايسمحش لي كايصارع الموت ولدي واش كاتسمع ولدييييييي
ريحان .."بنفعال " ختي ماشي مجرمة وماشي بنت ليل ختي من عائلة محترمة ومربية احسن تربية ولدك لي كان باغي يتهجم عليها هي دافعة على نفسها ...
الحاج محمد ..خرجوووو عليااا خرجي علياااااا الله ياخد فيكم الحق لو عرفتي تربي ختك صح ما كانش ولدي كاينازع دابا "شد قلبو " خرجووو علياااااااا 
عمار .."نازل مع دروج " اشنو واقع هنا !
الحاج محمد ..لي واقع انا هادو من عائلة المجرمة لي ضربت خوك وجاين بكل وقاحة كايكدبو وكايدافعو عليها 
صقر .."كايحاول يتمالك نفسو " الحاج ما طيحش الهضرة البنت مزال صغيرة ومزال ماكملت 18 سنة حتى هي ضحية وحنا هنا باش نلقاو حل يرضي جميع الاطراف 
عمار ..وطبعا الحل لي يرضيكم هو بنت ليل تطلع من القضية 
ريحان .."صرخات فوجهو " ايييييييه حترم نفسكككككككك
عمار .."بنبرة حادة " ماتهزيش صوتك فوجودي وفقلب داري وديك المجرمة غاتنال جزائها 
صقر.. "من تحت سنانو " ماتقللش حترامك على مراتي 
عمار .."بتحدي " والى شنو 
صقر .."دخل فيه براسو حتى رعف " ولا النتيجة غاتكون هاكا 
رانيا .."حطات يدها على فمها " اووووه نوووو
عمار .."مسح دم من فمو وشنق على صقر ونزل عليه لوجه ....
الحاج محمد .."كايدفع صقر " خرج ليا من داري خررررررج ما كفاكمش فراس بين الحياة والموت 
عمار .."كايقاد حوايجو " هادي باش تعلم تمد يدك 
صقر .."خنزر فيه " حسابي معاك من بعد خليها فبالك 
عمار ..وانا كانتسناك 
ريحان .."جراتو من يدو " يالا من هنا يالاااا ...

خرجو من عندهم كان صقر فقمة غضبو وريحان الخوف غايقتلها طلع فلوطو وكسيرا ف تجاه مركز شرطة بين ما عمار والحاج محمد توجهو لمستشفى ......
#بعد #مرور #ثلاتة #اياااااااااااااام .........
فهاد ثلات ايام كانت ريحان كاظل ف مركز شرطة وبما انا صقر عندو نفود حطو وئام ف زنزانة خاصة ووفرو ليها جو مريح واخا المركز هذا حال هاد البلاد عندك الفلوس غاتكون مرتاح ماعندكش غاتلاح لتوش وبما انا صقر بوكو حبة مالقاتش حتى مشكل من غير الخوف قتلها وخلاها ضعافت وتحت عينيها كحل بسهير من كترت تخمام باتول خرجات من المغرب وتوجهات لدبي باش تحضر للمؤتمر عمار فكل مرة كايمشي لمستشفى وكايسأل على حالة فراس لي مزال ف غيبوبة توجه لعند ريان ورجع كايسألو ريان لي خبا تسجيل الكاميرا ومزال كايغطي على جولي صديقتو خبرو بلي وئام المسؤولة وبلي شاف كولشي ب عينيه زاد كرهو وحقد وحلف حتى يخليها تتعفن فالحبس بعد ما سأل ريان توجه ليخت ديالو وكايخمم بين ما صقر كان منهك وكايدير ما فجهدو باش تخرج بكفالة وصل معتز لمغرب وتوجه ديريكت لمركز الشرطة يطمن عليها اول ما شافتو ريحان جاي ف تجاها مشات لعندو ترمات فحضنو وكاتبكي ......
ريحان ..عمي ...عمي هئ...هئ...هءهءهءهءه..
معتز .."طبطب عليها " شتتتتتت ابنتي ماتبكيش ان شاء الله غاتخرج براءة
ريحان..تلت يام دابا ومزال ماقدر المحامي يخرجها هئ..هئ..مستقبلها ضاع وحياتها ضاعت هئ...هئ... وئام كاضيع من بين يدي وانا المسؤولة لو كنت رادة بالي ليها ماكانش هاد شي يوقع 
معتز .."تنهد " استغفر الله العظيم ماتقوليش هاد لكلام هدا مكتاب وتيقي فيا وئام غاتخرج مستحيل تبقى هنا "بصوت شبه مسموع "واها نعرف ندير يدي فيد شيطان 
ريحان .."رفعات راسها " هاااااه شنو قولتي !
معتز.. "باس جبينها " قولت تيقي فيا ...

#اليوم المواااااالي•••••••
صقر .. شنو درتي !
المحامي ..رجعت دفعت طلب باش تخرج كفالة احتمال تخرج اليوم 
صقر .."بعصبية " مابغيتش احتمالات بغيت تنفد شنو قولتي 
المحامي.. "كايتفتف " سي سيدي انا داير ما فجهدي ان شاء الله اليوم نسمعو خبار زوين 
معتز .."دخل لعندهم " انذرااا شنو تماك !
صقر ..مزال ماكاين حتى جديد 
معتز .."جلس " من زهر العوج الولد مزال غيبوبة كن غير ناض كانت القضية غاتسهال 
صقر .."زير على يدو " هذا هو المشكل 
المحامي .."وقف " بعد ادنكم انا غانمشي لمركز ونشوف شنو كاين 
صقر ..وقف " انا غانمشي معاك 
معتز ..علمني بكاع المستجدات .......
__المركز_______👮
بلاصة الفيراري لونها كحل ماط ونزل منها بهيبتو وبوسامتو طاغية توجه لداخل المركز بتقة اول ماشافوه خوتنا بداو يتملقو ليه ويلحسو ليه الكابا وبعض منهم تلفو مابقاو عارفين لمن يلحسو لكابا واش لصقر ولا لعمار كل واحد فيهم صيتو دايع وخانز فلاوس توجه ديريكت لمكتب الضابط وبدا كايسقسي فيه من بعد طلب يشوف وئام دهن ليهم جيوبهم بعومار (الفلوس ) وخلاو ديك ساع يدخل عندها كانت جالسة فالارض ومكمشة رجليها عندها وشعرها مغطي وجها شاحب غمز الحارس يخليهم بوحدهم سد الباب ووقف قدامها داير يدو ف جيابو وريحة بارفانو تغلغلت داخلها رفعات راسها بشوية وركزت فيه شوفة بعيون دامعة .....
وئام .."مسحت دموعها وتكلمت بصوت مبحوح " ش شكون انت !!
___مكان_اخرررررر_____
معتز .. ماكايهنيش شحال غاطلب قد ما كايهمني وئام تطلع من القضية 
الشخص .. حتى هي ماكاتهمهاش حريتها قد ما كايهمها عائلتها يكونو عايشين عيشة كريمة 
وحتى انا لازم ناخد نصيبي "غمزو " 
معتز ..شنو كاطلب البنت ؟! 
الشخص .. طالبة شقة لعائلتها فاحسن حي وتكتب بإسم مها + خوها يخرج خارج المغرب ويخدم زائد مبلغ 20 مليون مليون يتحط فحسابها مليون ينطح مليون طامع فكرم سيادتكم 
معتز .. احم تافقنا انت دير لي عليك وانا جاهز 
الشخص .. داك الشاب لي اسمو ريان حالو ساهل وعندي من نشدو وسيناريو غايكون محبوك وبجودة عالية من الفوق 
معتز .."تنهد برتياح " مزيان بزااف بغيت اليوم تخرج وئام وانا غاندفع ليها كاع لي طلبت حتى لاخر فلس ..........
____مركز_الشرطة______👮
اول ما رفعت راسها تصعق وسع عينيه ورجع كايدكر نهار شافها فاليخت بلع ريقو وعقد غوباشتو وتكلم .......
عمار .."بصوت رجولي " انت هي الرخيصة لي حاولة تقتل فراس ....
وئام .."نزلو دموعها من الخوف " انا مظلومة هئ...هئ...مظلومة مادرت والو... 
عمار .."شدها من الفك ديالها وزير عليها " 
"بعدم تصديق "واش عند بالك غانصدقك وحدة رخصية بحالك قادرة دير اي حاجة على قبل الفلوس اكيد ثمن لي عطاك ما قنعكش عليها ضربتيه "اشار بصبعو " كوني اكيدة ماغانرتاح حتى نشوفك كاتعفني فالحبس تيقي بيا ........"لاح ليها هاد الجملة وخرج من عندها كاعي وساخط ماكانش متوقع الملاك لي شاف فاليخت هي لي حاولت تقتل خوه يالا هو خرج وصقر دخل مع المحامي ..........
_مكااان_اخررررررر_______
الشخص .. امل سي معتز وافق على كاع شروطك الكرة عندك دابا 😉
امل .."رفعت حاجبها " مستحيل ندير شي خطوة قبل ماناخد كاع مستحقاتي 
الشخص.. كلمة وحدة قلناها سيد وافق على كاع شروطك "مرر يدو على دقنو " وحتى انا عندي نصيبي من هاد البيعة وشرية 
امل .. "تنهدت ورجعت شافت فيه " اول مانشوف عقد الشقة واول مايسافر خويا لخارج فين بغى ويتحول مبلغ 20 مليون لحسابي غانفد لي عليا سي نو نسى 
الشخص.. "تنهد " هووووف منك هوووف "وقف " انا غانتاصل بيه 
امل .."شافت فيه " ماما فأمانتك وحسك عينك تقول ليها شنو كاين "بتهديد "ويااااك
الشخص .."ضرب فكتافها " وااايلي ا امل واش انا حمق نفقص لالة رحمة 
امل .."بشمئزاز " جمع يدك الويل وشوف شغلك 
الشخص.."غمزها "مقبولة منك والكفة ديالك عليا تهلاي فيا نتهلا فيك 
امل .."دفعاتو فتجاه الباب " مامحتاجاش ليك دير شغلك وبعد من ساحتي ...

يالا وقفت وهي تشدها دوخة حطات يدها على راسها ورجعت جلست فالكانابي ....
ريحان ..الله ياربي اش هاد الشي 
فاطمة .. الدوخة من الماكلة لي ماكاتاكليش 
ريحان .."رجعت وقفت " خاص نمشي عند وئام 
فاطمة ..كولي بعدا ونمشيو بزوج 
ريحان .."هزات صاكها"ماعندو منين يدوز ....
___مكان_اخررررر______
داخل اليخت ديالو وجلس كايخمم فالشي لي وقع عقل كايقول ليه بلي ورا داك الوجه الملائكي شيطان وعقل كايقول ليه لااا شي حاجة تما خصوصا هو عارف فراس حق المعرفة ماشي واحد ساهل جبد سيجارة ونتر نترة منها وتكلم بصوت رجولي ممزوج ببحة
عمار ..مهما كان لازم ماناخد لفراس حقو ماشي ولاد بن جلون لي يتحقرو "رجع نتر نترة وخرج دخان من نيفو وعينيه حمرين كيف جمررررر .........
__مركز_الشرطة_____👮
صقر .."غادي جاي " دير شغلك ولا نشوف محامي اخرر 
المحامي ..سي صقر صدقني داير ما فجهدي من دابا شوية غانشوف واش وافقو على سراح المؤقت 
صقر ..انا ما غانبقاش باني امل على تكهناتك تقن خدمتك ولا خوي ساحة 
المحامي .."كايتفتف " ي يكون خير اسيدي صقر يكون خير ....
______حي تقدم_____
كانت غادية جاية وكاتخمم فشي لي غادير وكيفاش غاتقدر تقنع مها بالكدبة بعد اخد ورد مع نفسها رصاات على بر رفعات راسها لفوق وخدات نفس عميق .....
امل ..لازم مانضحي ونخلي ماما تعيش مرتاحة باركة عليها من ذل والتهميش لي عايشة اصلا انا غير زايداها بهمي وبمصاريفي وصل الوقت لي نعوضها فيه ووصل الوقت لي نحقق فيه لمراد حلمو من زمان وهو كايحلم يعيش برا ويخدم ويولي من الجالية المغربية انا اصلا مالايقة لوالو لا قراية لا زهر علاش غانبقى غير جالسة ناكل الخبز ونزيد ماما هم على هم باركة عليا من تجفاف طواليطات ومن هاد العيشة دلويل حتى هي تستاهل تعيش عيشة نقية وتلبس لبس نقي وترتاح من تامارة "تنهدات " سمحي ليا اماما كاع هاد شي لي غاندير على قبلك وعلى قبل خويا ....

الشخص.. هضرت معاها لكن راسها قاصح بغات تسلمها كاع لي طلبت عاد تنفد 
معتز .."مد ليه العقد " هذا عقد الشقة لازم توقيعها بخصوص خوها سلمني الوتائق وغانطلع ليه جواز السفر وعندي ليه عقد عمل فوحدة من شركاتي لي ف امريكا والمبلغ لي طلبت غايتحول لحسابها اول ما تقدم نفسها 
الشخص ..مزيان بزاف وريان قطعت معاه الكلمة طلب حتى هو نصيبو قدرت نشدو من يدو لي كاتوجعو غايشهد بكاع لي بغينا ...
معتز ...هي دابا نيت 
الشخص .. عطينا 24 ساعة والبنت غاتخرج 
معتز ..ولا ساعة 
الشخص ..امل لازم ماتكلم مع مها وتقنعها بالكدبة لي غاتنسج 
معتز ..ماكايهمنيش بغيت وئام تخرج دابا فالحين 
الشخص .. سيدي ادا ضغطنا على امل كتر تقدر ترفض هاديك انا لي كانعرفها راسها ناشف كلها 24 والانسة وئام غاتخرج 
معتز .."تنهد " 24 ساعة ماتزيد حتى دقيقة
الشخص.. "تنهد برتياح " ايه 24 ساعة ...

جمعات شعرها عشوائي ولبست فرجليها صندالة دالميكة صبع وخشات تيلي فصدرها وخرجات من الخرابة لي كارين فالسطح نزل مع دروج ضيق وكاع مشكودر بعد ثواني كانت فالطابق السفلي لي عامر بالجيران كل وحدة حاطة كرسي دالميكة وجالسة حدا باب البيت لي كارية هزات راسها وماشافتش فيهم خرجت من الدار وتوجهات لراس الزنقة بخطوات متسارعة نوعا ما وراسها فالسما والشمكار لي دازت من حداه يطلق ريوgو وقف تيكانا اكبر بزناز فيك يا تقدم قامة طويلة وبينة جسيدية قوية وكاع مخرط وواشم .......
تيكانا .. "شد قلبو "اااااااااااح حني فيا ابنت رحمة يحن فيك ربي 
امل .. "قلبات عينيها " بعدد من طريق صباح الله ثاني 
تيكانا .. "شدها من دراعها " مزال منشفة راسك شفتي طيري سما وتنزلي نتي ديالي خليني زوين معاك 
امل .."زفرات " بعددددددد مسينا على الله "دفعاتو وكملت طريقها والغضب متمكن منها .
بقى متبعها بعينيه حتى غبرات وصلت لراس شارع قطعات شانطي وكملت المشي على رجليها بعد 30 دقيقة كانت قدام كافي شعبية عامرة بالعاطلين والمتقاعدين كل واحد فيهم شاد كارو وعاصر على كاس داتاي من صبحية ربي تخطاتهم وكملت طريقها لداخل القهوة وعينين رجالها فتارسوها جات عينيها على رحمة محنية على لكراطة وكاتسيق طوليط تنهدت تنهيدة حااارة وحطت يدها على كتف رحمة وتكلمت ...
امل ..ماما اري نكمل ليك 
رحمة .."تلفتت عندها " اش جابك هنا ياك كانقول ليك ماتبقايش تجي لهنا 
امل .." خدات منها لكراطة وتحنات كاتكرط زليج " جيت نعاونك وباش نتكلم معاك 
رحمة .."مسحت العرق من جبينها " الله يسمعنا خير اش كاين !
امل ..ماشي دابا حتى نخرجو على براا "شافت فيها وتبسمت واخا قلبها عالم بيه غير الله ...
رحمة ..واخا ابنتي الله يرضي عليك انا غانطلع لسدا نسيقها وعاد نمشيو 
امل ..غير خليك دابا نسيقها من صباح ونتي ف تامارا كن غير كان شي سلير مقاد بعدا كايحرتو عليك سيمانة كاملة على قبل 200 درهم بففف 200 درهم لي ما كاتقدكش فالبلية دمراد 
رحمة .."تنهدت " ايوا اش غاندير ابنتي مكتوب الله كايتصرف الحمد لله لي لقيت 200 لسيمانة ولا نموتو بجوع وراك شفتي مراد مسكين ماعندو زهر الباك والاجازة ومالقا حتى خدمة عيا يتجلوق ماجاب الله ااااااح ياقلبي يانا كانشوفو مهموم والبلية لي تبلا قلبي كايتقطع عليه 
امل .."تنهدت " كلشي غايتحل تيقي فيا 
رحمة .."تنهدت " يصاوب الله ابنتي يصاوب الله ........
____مكان_اخرررر_____
زينب .. بغيت غير نعرف علاش هاد لهيلالة كاملة وحدة قتالة تستهل الحبس ااااااخ ياربي على اخر يامي نتناسب مع عائلة مجرمة 
معتز .."بعصبية " بدينا ثااااني 
زينب ..ثاااني وثالت ورابع وعاشرررر حتى لإمتى غانبقاو حاضين العروبية ومشاكلها حتئ لامتى !!
معتز .."لاح جورنال من يدو ووقف " انا الى بقيت كانسمع لتفهاتك غايطلع ليا سكرر ....
زينب .."خرجات عينيها " دابا انا تافهةةة لاا انا تافهة ايوا الله يخلف عليك ...

ريحان ..سمعتي شنو قالو هئ..هئ.. وئام مريضة ورافضة تاكل البنت كاضيع مني هءهءهء الله ياربي شنو غاندير 
صقر .."تنهد " الدكتور كشف عليها قال غير ضغطها نزل عطاها الدوا وليفتامين حنا كانتسناو رد القاضي تقدر تخرج اليوم بصراح مؤقت 
ريحان ..اليوم تلت ايام وهي هنا ومزال ما كاين حتى تغير "شدت راسها بيدها " 
صقر .."تنهد " تيقي فيا مسألة وقت وصافي وئام غاتخرج براءة 
ريحان .."رفعاات راسها لسما " ياااااااااارب
صقر .." وقت لغدا خلينا نمشيو 
ريحان ..انا غانبقى هنا حتى نشوفها 
صقر .. ماكاين لاش تبقاي هنا سمعتي دكتور شنو قال خليها ترتاح غدا ان شاء الله ونشوفوها يالاااا 
ريحان .."نترات يدها منو " طللللللللق ...
صقر .."كتم غضبو " شوفي حالتك كيف ولات وئام محتاجاك قوية ماشي ضعيفة 
ريحان ..وئام صافي مشاات هئ..هئ..نهار على نهار كانفقد الامل ......."جدبها لعندو وخشاها فحضنو وكايمرر يدو على راسها تنهد تنهيدة حارة بدون ماينطق بعدات على حضنو ومسحت دموعهاا ........... 
__مكان_اخررررررر_______
بعد ما دارت لميناج لبست رحمة جلابتها وتكلمت مع مول القهوة عاد خرجت كانت امل كاتسناها قدام باب الكافي ودماغها كايدي ويجيب كيفاش غاتقدر تقنعها بعد دقائق خرجات عندها رحمة وتمشاو فتجاه الحي ديالهم حي شعبي بمتياز ديور مبنين بشكل عشوائي وازقة ديقة وعامرة بالبزنازة والشفارة وداري صغار كايجريو ومنوضين لهرج طول طريق ودماغها مرفوع والغصة فحلقها ....ماحساتش براسها حتى دخلت لوسط دار ورحمة كاتحرك فيها ....
رحمة ..ياهاد لبنت فين سارحة 
امل .."شهقت "هااااااااااااه 
رحمة ..استغفر الله العظيم اش عندك طريق كلها وانا كانهضر بوحدي 
امل .."تنهدت " والو الو يالا نطلعو لبيت بغيت نهضر معاك 
رحمة .."بقلق " الله يسمعنا خير ......."طلعو مع دروج وفتحات امل باب البيت بساروت ودخلت تلاحت رحمة فوق السداري وحيدت درا ديالهاا ومسحت وجها وعنقها من العرق 
رحمة ..جيبي معاك ابنتي شي قرعة دلما شحفت 
امل ..واخا اماما ........."توجهات لثلاجة لي كاتصفر وعامرة غير بقراعي دلما خدات قرعة دزاج وهزات كاس دطين وتوجهت لرحمة كبات ليها لكاس ومداتو ليها نزلت عليه دقة وحدة عاد شافت فيها ...
رحمة ..الحمد لله "مسحت فمها " كانسمع اش عندك البارح واليوم حالك ماعاجبني 
امل .. ماما شحال هدا كنت قلت ليك وصيت واحد السمسارة تقلب لي على خدمة فالخليج 
رحمة ..ايوا !! 
امل .. تاصلت بيا البارح ولقات ليا خدمة فواحد ريسطو كبيرة وكايمشي ليها غير شكون وشكون وثمن طالع "كادور ف عينيها "
رحمة .. "بعدم ارتياح " لااااا لااا خليك غير حدايا مانسخاش بيك تبعدي عليا 
امل .. وااااه اماما انا راه كبرت وعندي 24 سنة حتى لين غانبقى جالسة حداك واش هاد لحالة لي حنا فيها عاجباك هاد لبيت لي كارين ومجموعين فيه بثلاتة عاجبك 
رحمة .. معلوم ما عاجبنيش ولكن شنو فيدي ندير مكتوب الله كانصرف فيه انا مادا بيا تكوني عايشة مزيان ولابسة مزيان بحال البنات ونشوفك فدارك ولكن الله غالب 
امل ..صافي حنا غانبقاو دايرين يدنا على خدنا ونقول الغالب الله ماما واش داك لباسبور لي موجدة ثلت سنين هادي امتى غانستغلو كانت جاتي خرجة وماسهلش الله ولكن فهادي ربي غايسهل ونزيدك شفت حتى لمراد غير يوجد لوراق ديالو ويكون خير 
رحمة .."وسعت عينيها من الفرحة " ربي ربي شفتي لخوك وشكون لي توسط وفين غايمشي وامتى و....."قاطعتها " 
امل ..حبة حبة هه "ضحكت بزز " هاد سمسارة كاتخرج الناس لخارج وكاطلب 2 المليون انا تسلفت من عند واحد البنت تما فالخليج تعرفت عليها فالفيس وغير نوصل تما ونخدم غانبقى نرد ليها شفتي كنتي تقولي ليا ظلي خاشية راسك فداك المشقوف بلا فايدة هاهو المشقوف دار فايدة هه
رحمة ..هي غاتخويو عليا الدار "غرغرو عينيها " 
امل .."ضماتها " لازم مانضحيو شوية باش نعيشو بحال الناس انا غانخلي مراد يصيفط ليك من يستقر وتعيشي معاه وغاناخد ليك شقة هنا ونبقى نصيفط ليك لفلوس من اليوم غاتنساي خدمة القهاوي والديور صافي باركة عليك من تامارة 
رحمة ..سيري الله يسgم سعدك ويرضي عليك اااااااااح ياقلبي كيفاش غانصبر على بعادك 
امل .."تحجرو دموع ف عينيها " احم نوض نوجد لغدا ومن بعد غانمشي نقطع تيكي ونتي تاصلي بمراد باش يبدا يجمع لوراق ديالو ويكون خير 
رحمة .."تنهدت " ان شاء الله ...

طلعت ديريكت لغرفتها وحاسة بالعيا والدوخة تسطحات فوق السرير والغصة فحلقها فكل ماكادكر وئام كايتزير عليها قلبها بين ما صقر جاه تصاال من رقم غريب اول ماسمع بلي يمنى فالمستشفى من تلت يام وحاولت تنتحر طلع فلوطو ديالو وكسيرا فتجاه االمستشفى مسافة طريق كان قدام مستشفى ابن سينا بالرباط بلاصة سيارة توجه للإستقبال كايسأل عليها .........
____امريكاااااااااااا_______🛬

أوس .. "قلب طبلة وصدرو كايطلع وينزل بعصبية " مستحيل ندوزها ليها مستحيييييييييييل غاندفعم ثمن غالي ماشي أوس صقلي لي يتلاح لتوش "رفع راسو وعينيه حمرين كيف جمرررر...
معاد ..(صديقو ) اكيد مشات عند صقر الكلب دابا غايكون شمتان فيك اووووه شحال صعيبة" ضحك بستهزاء ) قبل مايسكت نزل عليه أوس بلكمة لوجه حتى نقز دمو هزو من الكول دالقميجة ونزل عليه مرة اخرى 
معاد ..اااااااااه "حط يدو على نيفو كايمسح دم 
أوس .."شنق عليه " شنو قولتي هممممم "من تحت سنانو " شنوو. قولتييييييييي هااااااااه
معاد .."كايتفتف "كالما اصاحبي غير ضحكت معاك 
أوس .."دفعو حتى طاح " خرج قو** عليا خرررررررررررررررج ........."جمع معاد الوقفة وخرج من عندو كايجري قبل مايخلطو ثاني هز اوس رجليه وقلب البيرو وهرس الزاج واي حاجة جات قدامو دكدكها طاح على ركابيه وصرخ بصوت عالي ..........
أوس ..اااااااااااااااااااااااااااااااااااه .....
___المغرب__________ 🛩
#السويسي 🏥
.."فتح لباب ودخل عندها كانت مسطحة فوق السرير ومعلقين ليها سيروم ووجها صفر اول ما شافتو جلست تبكي وتتنخصص ....
يمنى... صقرر ...صقرررررررر هئ...هئ..هءهءهء
صقر .."كايشوف فيها بملامح جامدة " علاش درتي هاد شي فين باغية توصلي ؟!
يمنى .. قلت ليك ماغانقدرش نعيش بلا بيك صعيب عليا صدقني صعيب هئ...هئ..صقر سمح ليا ماكانش بيدي كنت مجبورة صقر انا رجعت لهنا على قبلك 
صقر .."تنهد " يمنى ديري عقلك باركة افعالك صبيانية ماغاترجعش المياه لمجريها صعيب القلب لي بغاك واحد نهار نساااك وخداتو ريحان 
يمنى.. لاااااااا لاااااااااااااا ..هئ..هئ..هءهءهءهءه مستحيل نقدر نكمل بلا بيك مستحيل صقر رحمني 
صقر .."بنرفزة رحميني نتي ورحمي نفسك يمنى رجعي لرشدك وفيقي واش عند بالك ادا حاولتي تنتحري غانرجع معاك نووو غالطة 
يمنى ..انت باقي كاتبغيني ودليل جيتي كاتجري اول ما عرفتي صقر خلينا ننساو لي فات ونشوفو فلي جاي بلييز صقر بليز هئ..هئ..هءهءهءء بليييييز .....
صقر ..جيت باش نتكلم معاك ونخليك ترجعي لرشدك مهما درتي عمرك تقدري تاخدي مكان ريحان سطوب بارك شوفي لقدام اكيد غايجي نهار لي تنسايني فيه وتعيشي حياتك 
يمنى .. صقر الله يخليك خلينا ننساو لي فات "مسحت دموعها " انا ما غانقولش ليك طلقها ماعرفتش شنو دارت حتى قدرات تنسيك فيا انا يكفيني نكون معاك واخا مزوج قابلة هئ..هئ..بليز صقر ماتزيدش تجرحني....
صقر .."فتح لباب كايستعد يخرج " نساي هاد تخربيق وخوي راسك منو ادا باغية نكونو اصدقاء على رحب وسعة شي حاجة اخرى نووو صعيب صدقيني صعيب 
يمنى.. اااااه اااااه اصدقاء "كاضحك وتبكي " هههههه موافقة هئ ..هئ...موافقة ههه...

اول ماخرج من عندها مسحت دموعها وحسات بطاقة اجابية وشافت بصيص امل ...
يمنى.. ماكايهمنيش شنو نكون بنسبة ليك قد ما كايهمني نكون قريبة منك تيق بيا اصقر غايجي اليوم لي نرجعك فيه تيق بيااااا....
__مكاااان___اخررررررر______
بعد ما رتاحت وحست براسها لاباس توجهات لحمام خدات شور خفيف بعد دقائق لبست بينوار دالحمام خرجت منو جلست فطرف دسرير والكريم فيدها دهنات لحمها ونشفت شعرها ولبست بيجامة شورط قصير مع طوب ديالو وجمعت شعرها عشوائي بعد ما لبست بيجامتها نزلت لمطبخ كاتجر فرجليها فتحت ثلاجة وخدت منها عصير الحامض عمرت الكاس ونزلت عليه دقة وحدة من بعد توجهات لجردة جلست فالكرسي وعقلها مع وئام نزلت دمعة على خدها مسحاتها باالخف ورفعات راسها لسما كاتدعي فسرها وكاتطلب من الله يفك سراح وئام.......فالجهة الثانية وبضبط فحي تقدم بالرباط كانت امل واقفة فراس الشارع مع الوسيط لي بينها وبين معتز وكايتافقو على الخطوة لي غاتخطي غدا سلمها تيكي دطيارة باش تخلي رحمة تيق 100 % من بعد وراها عقد الشقة وخلاه معاه حتى تسلم نفسها عاد يسلمو ليها بعد ما تافقت معاه على كلشي رجعات بأدراجها لسطح فين كاين البيت لي كارين كانت رحمة جالسة فوق الحصيرة وحاطة صينية داتاي والخبز ددار وطبسيل صغير فيه زبدة جلست امل قدامها وشافت فيها ....
امل ..ماما 
رحمة .."كاتكب ليها اتاي " نعام ابنتي 
امل .."وراتها تيكي دطيارة " هانتي شوفي قطعت التيكي 
رحمة .."حطت البراد وشافت فيها " انا هاد شي ديالك مابغاش يدخل ليا لراسي بين ليلة ونهار طلعتي الوراق وقطعتي تيكي "صغرات فيها عينيها " شنو تما ابنت كرشي ؟!
امل .."برتباك " شنو غايكون الله يهديك قلت ليك البنت سلفتني الفلوس وكي نخدم غانبقى نرد ليها 
رحمة ..اااااااخ لو تعرفي ماداز عليا وماقاصيت هاد شعر ما جاش وشاب غير هاكاك مابغيتكش تقاصي لي قاصيت وتعيشي لي عشت "رجعت بيها داكرة لقبل 24 سنة ... 
#فلاااش #بااااااااااك••••••
رحمة .. بغيت نشوفو قوليه رحمة 
العساس.. سيري الالة عطيني تساااع واااه عشرة لاف مرة قلت ليك سي المنصوري مابغاش يشوفك وماكايعرفكش يالا خوي عليا هنااا 
رحمة ..كيفاش ما كايعرفنيش هاااا كيفاش وشي لي فكرشي ؟! "ضربات حناكها " اويلي وحدي كيفاش ماكايعرفنيش 
العساس .."دفعها " وسيري قلبي فيمن تلصقي بلاك كترتو يييييخ تفوووو سيري قلبي على بات لحرامي لي فكرشك سي محمد المنصوري مزوج وعندو بنتو ومراتو اش بغى يدير بوحدة بحالك "غوت فوجها " يالا خوي عليا هنا 
رحمة .."جرات ليه يدو كاتبوسها " انا فعارك اخويا خليني ندخل نشوفو هئ ..هئ...خليني ندخل اكيد كاين شي غلط مايمكنش سي محمد ينكرني وينكر لي فكرشي 
العساس ..وتي سييري لبسي قدك يواتيك قالك سي محمد ..."شاف سيارة ديال محمد خارجة من الفيلا دفعها حتى طاحت وغوت فوجها " ....نوضي تكعدي من هنا سيري فحالك غاتخرجي ليا على خدمتي ...
رحمة .."مشات كاتجري فتجاه السيارة " سي محمدددددددد وقفففف وقففففف هئ..هئ..انا فعارك اسي محمد حرااام عليك اشنو درت ليك حتى ضحك عليا حراام عليك هئ...هئ...____________ "كاتحرك فيهاااا
امل ..ماماااا ..ماماااااا فين مشيتي 
رحمة .."شهقات " هااااااااه "شافت فيها بعيون دامعة " انا معاك ابنتي معاااك ....
امل .."بقلق "مامااا مالك ؟!
رحمة .."تنهدت " والو ابنتي والو 
امل.. ثاني كاتفكري فيه هااااااه 
رحمة .."بستعباط " فيمن نتي فعار الله 
امل ..راك عارفة فيمن شتي ماغاتقدريش ضحكي عليا عيتي تقولي ليا اااه حقااا بابا هاجر اااه حقاا ماااات فالمهجر وتدفن تما واش عند بالك مزال كانرضع صبعي انا عارفة بل متأكدة بلي انا بنت لحرام هاد شي علاش دنيا خارية عليا 
رحمة .."غوتات " سكتييييييي اش كاتقولي عيت نقول ليك بلي باااك مااات ماااااات 
امل ..درب يسد مايرد ان شاء الله "شافت فيها "شفتي راه والله ماتقدري ضحكي عليا انا بنت لحرام ضحك عليك ولاحك بغيت غير نعرف واش ماستافدتيش من علاقتك للولة بات مراد حملك وطلقك قبل ماتولدي وبا انا "ضحكت بحرقة" لاحك قبل مايتزوجك و..."نزلت عليها لوجه قبل ماتسكت .....
رحمة ..سكتيييييييييييي ..سكتي سكتي حرام عليك هئ..هئ...علاش كل مرة كاتفتحي الجرح وديري عليه الملح علاااااش 
امل .."حست بتأنيب ضمير وبالغصة فحلقها " م ماماا ماماا سمحي ليا ان...."قاطعتها " 
رحمة .."توجهات لحاف وتسطحة فيه " ضرني راسي بغيت نرتاح 
امل ..ماما ان...."رجعت قاطعتها " 
رحمة ..الله يرضي عليك ابنتي قلت بغيت نرتااااح ..............
امل .."طأطأت راسها " و واخ...

#المساااااااااااااء______🌇
بعد ما بدا كايطيح ظلام رجع صقر لفيلا ودماغو مرفوع وكايخمم فالاقتراح لي قتارح على يمنى طلع ديريكت لطابق الثاني حط يدو على لبواني دالباب ودماغو كايدي ويجيب بعد ثواني فتح لباب ودخل كانت جالسة فلاطيراس وعاطياه بظهر سد لباب بالمهل وتوجه ليها بخطوات تقيلة ويدو فجيابو وقف ورا ظهرها دفن راسو فعنقها وغمض عينيه كايستنشق عطرها لي تغلغل داخلو حسات برعشة واحساس غريب احساس بالامان وراحة راحة لي فتقداتها من زمان لكن سرعان ماطردت الاحساس لي حساتو تلفت عندو بسرعة وبعداتو عليها .....
ريحان .."رجعات بزوج خطوات لور " احم 
صقر .. "غمض عينيه بضيق ورجع فتحهم " بون سواغ
ريحان ..بون سواغ 
صقر .. رتاحيتي شوية !
ريحان .."حست بالغصة فحلقها " ما غانرتاح حتى نشوف وئام حرة 
صقر .."مرر يدو على شعرو " ان شاء الله انا غاناخد دوش 
ريحان ..شنو بغيتي على لعشا ؟
صقر .. نو مابغيت والو "عطاها بظهر وتوجه لحمام متقل بالهموم ودماغو كايدي ويجيب تبعاتو بعينيها حتى غبر تنهدت تنهيدة طويلة طلعت من اعماق اعماقها ......
ريحان .."حطات يدها على قلبها " الله ياربي اش هاد شي علاش وليت كانرتابك من قربو !وكانرتاح فنفس الوقت شنو هاد شي هووووف "شدات راسها بيدها " زعمة يكون ..."حركات راسها يمين وشمال بعصبية "لااااا لاااااا مستحيل مستحيل يكون هاد شي ومستحيل ننسى ما داز عليا معاه "حطت يدها على قلبها " ااااااخ يااااربي اااااااخ عيت وتهديت ......
___امريكاااااااااا_______🛩
أوس .. الاسبوع الماجي غاندخل المغرب "كرز على يدو" هاحناا غانشوفو الالة يمنى وسيهم صقر 
كريم ..صاحبي خليك منهم واش غير يمنى لي مرا امريكا كاتنغل بالبنات فين تبان يمنى قدامهم انت أوس صقلي والف وحدة تتمناك
أوس .."رفع راسو " يمنى غير "شاف فيه بغضب " يمنى غيررررر 
كريم ..انت غير حطتيها فبالك صدقني ماكاتبغيهاش غير عناد وتحدي 
أوس ..حسبها كيف بغيتي "عقد حجبانو وجمع يدو على شكل لكمة وضرب فوق المكتب بقوة " لازم مانرد الاعتبار لنفسي ونشفي غليلي لااااازم ....."من تحت سنانو " لااااازم......
______المغرب_______🛩
خرجات امل من لبيت وجلست فالارض كاتشوف فالنجوم حسات بضيق فصدرها وتجمعو دموع ف عينيها طلعت تنهيدة من اعماق اعماقها وتبعتها دمعة حارة نزلت على خدها ....
أمل ..ششششت امل شتتتتتت ماتبكيش انت كاديري صح ولي لازم يدار باركة على ماما من تامارة يكفي سنين لي ضيعت على قبلي جا الوقت لي نعوضها فيه مراد غايخوي هاد لبلاد لي ماعطاتو والو واغايخدم وماما غاتلحق عليه وغاتمشي لحج كيف كاتحلم والشقة غانكتبها بإسمها باش نهار لي تعيا من الغربة تدخل لبلادها وتلقى دار تليق بيها ماشي هاد لخرابة اصلا انا ما لايقة لوالو علاش غانجلس ونزيدها بهمي علااااش "مسحت دموعها " اااااااااااااخ ياربي تصبرني غانتوحشها هئ...هئ...وغانتوحش نسمع صوتها ونعنقها وغانتوحش نكير مراد والمخاصمة معاه "دورات عينيها فالسطح " غانتوحش حتى هاد لخرابة لي عمري حملتها ياربي تصبرني ياااارب "وقفت وردت شعرها ورا ظهرها وخدات نفس عميق عاد دخلت للبيت كانت رحمة جالسة فوق السداري وكاتشوف فالتلفازة لكن العقل غايب .........
#فلااااش #بااااااك 
رحمة ..محمددددد.... محمد وقف الله يخليك وقف هئ...هئ....هءهءهءهءه..
وقف سيارة ونزل زاج ديالها وشاف فيها بعضب ...
محمد ..اش جابك ثاني سبق لي وقلت ليك ماتورنيش وجهك 
رحمة ...يااااااااه يااااه امحمد اش هاد لقسوة صافي قضيتي حاجتك وقنعتي فين هو الوعد لي عطتيني والعشم لي عشمتيني هئ..هئ...حرااام عليك ياهاد رجال شنو ذنب هاد لمخلوق لي فكرشي !
محمد ..سيري شوفي فيمن تلصقي بلاااك مستحيل يكون مني زائد نتي لي بغيتي ومن هاد شي كلو مالقيتكش عزبة راك مخرجة راس الالة وبولدك نهار كنت كانميزي فيهم كان عاجبك لحال ياااك ومن هاد شي كلو انا مزوج وعندي مرتي وبنتي الله يخليهم ليا سيري عطيني بتساع وماتبقايش توريني وجهك يالااااااااااا .....كسيرا وخلاها حالة فمها ودموعها نازلين ..... الله ياخد فيك الحق الله ياخد فيك الحق امحمد هئ..هئ... الله ينتقم منك ضحكتي عليا دعيتك الله ....." جلست فوق الحجرة تحت شمس كاتحرق وجلست تبكي وتندب بعد دقائق مسحت دموعها وشافت فتجاه الفيرمة ....." والله مانسمح ليك كيف مادمرتيتي غاندمرك ...."وقفت وتوجهت لباب لحسن حظها كان العساس خاوي لبلاصة دخلت كاتجري فتجاه باب الفيلا طرقت لباب وكاتلفت وراه واش العساس شافها بعد ثواني فتحت ليها شابة عشرينية طويلة وزوينة وباين عليها الخير وهازة بنت فعمرها عام كاتشبه ليها طبيبزة وعينيها فالرمادي طلعتها الشابة ونزلتها عاد تكلمت 
لطيفة ..اش حب الخاطر !!
رحمة .."نتي مدام المنصوري ؟!
لطيفة .."نزلت بنتها لي كانت كاتبكي بغات تنزل " ايه انا شكون اانت !!
رحمة ..كاتشوف فالبنت " انا انااااا...

لطيفة .."بستغراب " نتي شكون ؟!
رحمة .. انا كنت ".....لما طاحت البنت سكتت وتبعت لطيفة بعينيها .....
لطيفة ..ريحااان "هزتها " هوووف هانتي طحتي شفتي "كاتسكت فيها " الله اربي صافي ابنتي صافي "شافت ف رحمة " فاش نقدر نعاونك ؟!
رحمة .."ستجمعت قواها انا كنت كانعرف راجلك ميسيو المنصوري ضحك عليا وستغلني ولما حبلت منو تخلا عليا 
لطيفة ..شنوووووو ؟! كيفااااااااش اش كاتخرفي مايمكنش محمد يخوني خرجي عليااااا خرجييييييي.....
رحمة ..تيقي بيا والله ماكدبت انا حاملة منو هئ..هئ... انت ولية بحالي بحالك وام الله يخلي ليك بنتك حسي بيا ولي فكرشي غايكون خو بنتك ولا ختها 
لطيفة.."بصوت عالي " العربيييي ..العربي..
العربي ..(العساس ) نعام الالة لطيفة 
لطيفة ..خرج عليا هادي 
العربي ..تي كي درتي حتى دخلتي " جرهااا " زيدي قدامي خرجي عطينا تساع ......
_الحااااااضررررر_____
امل ..ماماااااا وااا ماااااااماا
رحمة .."تنهدت وحبست دموعها " هااااه 
امل ..فين سهيتي ؟ 
رحمة ..غير مع الخدمة غدا عندي مناج كبير هاد شي علاش 
امل ..ماغاديري بو مناج صافي جلسي من ديك الخدمة دلويل 
رحمة ..اييه ومن نجلس اش ناكلو ؟!
امل ..قلت ليك غانسافر لخليج وغانتكلف بيك اش باغية مزال ؟!
رحمة ..انا دورتها فراسي مزيان هاد لخليج مادخلش ليا لمخي اووو عيت نبرر مالقيت ليك حتى تبرير بين ليلة نهار قطعتي تيكي وغاتمشي ...
امل .."بنفاد صبر " اوو هووووووه رجعنا ثاني لنقطة صفر 
رحمة ..ثاني وثاالت سمعي ليا وجلسي لارض ماخصنا بو خليج 
امل .."بنرفزة " لاااهي لاااا نتي لي سمعيني "تنهدت " ماما تيقي فيا وخليني نمشي وانا مرتاحة 
رحمة ..وانا شكون يريحني اممم ! كيفاش غانرتاح ونتي بعيدة عليا زائد هاد روينة ديالك مامريحانيش بالمررررة...

#اليوم #الموااااااااالي _______
شرقت شمس جديدة معلنة عن يوم جديد واحدات جديدة لابطالنا فتحت ريحان عينيها مع الساعات الاولى لصباح توضت وصلت ودعات ربي يكون اليوم غير الايام ثلات لي عاشت ويفك سراح وئام بعد ما صلت لبست حوايجها عبارة عن قاميجة فالابيض مع سروال دروا ابيض وجاكيط جيز ديلافي حد ركبة وفولار فالابيض لبست صبرديلة وكتفت بإكخو ونزلت لطابق الثاني كاتجهز لفطور لصقر بين ما صقر كان خارج الفيلا كايمارس رياضة بحال كل صباح فالجهة الثانية كانت امل كاتحاول تسكت رحمةمن البكى ماسخاتش تفرفق بنتها خصوصا قلبها مزير ومامرتاح (الله يسمح لينا من الولدين ) ......بعد اخد وعطى وضم وتقبيل خرجات من الحي الشعبي وفيدها صاك فيه حوايجها وجواز السفر ....إلخ اصرت رحمة تمشي معاها لمطار خداو طاكسي وتوجهو لمطار سلاا الدولي طول الطريق كانت امل كاتقاوم دموعها وكاتحاول ماتشوفش ف عينين رحمة باش ماتضعفش مسافة طريق كانو داخل المطار ..
امل ..ماما صافي رجعي 
رحمة .."نزلو دموعها" صافي ابنتي سخيتي بميمتك هئ...هئ‘‘...
أمل .."تحجرو دموع ف عينيها " ماما الله يخليك ماتزديش على مابيا "شدات يدها وباستهم " اي حاجة درت وغاندير على قبلكم 
رحمة ..اشنو كاتقصدي "جراتها من يدها " يالا ابنتي من هنا يالاااا 
امل .."شدات يدها "قصدت غانتغرب باش نعيشو بحال ناس انا ماشي اول وحدة ولا اخر وحدة "تلفتات وراه ورجعت شافت فيها " ضحكي ارحومتي وفرحي باب سعد غايتفتح لينا وغانخرجو من داك سطح لي عششنا فيه حياتنا كاملة "ضماتها بقوة وحابسة دموعها " دعي معايا 
رحمة ..انا مفرشاك برضى ومغطياك بيه بغيتك فينما حطيتي يدك تربحي الله يخليك ديما الفوق الفوق و...."قاطعتها بقبلة على الجبين 
امل .."باست جبينها " هادو كافيني هه يالااا سيري الرحلة مزال ليها 30 دقيقة 
رحمة ..خليني جالسة معاك 
امل ..عفاك ماما سيري ولا غانبكي ليك هنا 
رحمة .."ضمتها كانها اخر مرة تشوفها " الله يرضي عليك وينقي طريقك من شوك كي توصلي تاصلي بيا ماتخلنيش مهولة عليك 
امل ..واخا "رحعت ضمتها " غانتوحششششك .........."بعد ماضمو بعض خرجات رحمة من المطار ودموعها على خدها وقلبها مزير ومامرتاحش بين ما امل توجهات لحمام وجلست تبكي وتشهق بعد دقائق غسلت وجها وشافت فالمرياااا ...
امل ..شششت علاش كاتبكي شكون بحالك ربحتي شقة فحي راقي وخوك غايسافر لاوروبا ومبلغ 20 مليون فحسابك عمرك كنتي تحلمي بهاد شي اصلا ماغانجلسش حياتي كاملة فالحبس الولد عايش شحال غايحكمو عليا كاع ربع سنين ست سنين جنافو عليها المهم نخرج من داك سطح وداك الحي دالويل "خدات نفس عميق وخرجات من الحمام ومن المطار وقف طاكسي صغير وتوجهت لمركز شرطة مسافة طريق كانت داخل المركز 
___مكااان_اخر________
رانيا .."توجهات ليه كاتمختر " عمار الفطور جاهز "كاتشوف فيه بإعجاب وكاتلعب بشعرها...تجاهلها وكمل طريقو فتجاه الباب خرج من الفيلااا وخلاها متبعاه بعينيها ....
رانيا ..مغرور متكبر "لوات فمها بغيض " 
رياض .." كايحرك فيها " مامي مااامي 
رانيا .."صرخات فوجهو " اش بغيتي !!
رياض .."قلب شنايفو " هئ..هئ..هءهءهء
الحاج محمد ..علاش بكتيه ارانيا الله يهديك 
رانيا ..هاد الولد ولا مفشش بلا قياس "خنزرت ف رياض " سير عند دادا ديالك 
الحاج محمد .."بعصبية " رانياااااااا 
رانيا .."هزات صاكها بزعف " هاهي خاارجة رتاح مع راسك ...."خرجت من الفيلا دمها كايغلي فكل ما كاتبغي تقرب من عمار كايقمعها طلعت فلوطو وكسيرات ف تجاه لكلوب بين ما عمار توجه لمركز الشرطة .........
_____المركز__________👮
المحامي.. المجرمة الحقيقية عترفت بجريمتها وقدمت نفسها ليكم 
الضباط .. تماما عترفت ووقعت على المحضر وتم حتجازها بخصوص الانسة وئام غاتخرج اليوم بعد ما نكملو الاجراءات ....
المحامي .."صافحو " تبارك الله عليكم ...
"خرج من المكتب فرحان وماهازاه فرحة بعد ما كان كايتقاتل على الصراح المؤقت سدت طلعت براءة يالا غايتاصل بصقر يعلمو وهو يلمحو داخل لمركز برفقة ريحان ....
صقر.. خير كاين شي جديد !!
المحامي .."تبسم "كاين كل خير الانسة وئام طلعت براءة هه
ريحان .."حطت يدها على فمها " اااااااالله واش بصح هههه "شافت ف صقر " واش طلعت براءة ؟!
صقر .."شاف فيه " شرح لينا شنو وقع .
المحامي ..لي وقع انا واحد الانسة قدمت نفسها وعترفت بلي هي لي ضرباتو 
ريحان .."تنهدت برتياح " الحمد لله ياربي 
صقر ..ادا وئام غاناخدوها معانا دابا
المحامي ..تمامااا غير تكمل شي اجراءات 
ريحان ..اشمن اجراءات !!
صقر ..اجراءات روتينية المهم طلعت براءة "تبسم " مبروك 
ريحان .."الفرحة ما سايعاهاش " الله يبارك فيك ...

بعد ساعة تقريبا خرجت وئام لعندهم توجهات لريحان بخطوات متسارعة ترمات فحضنها وكاتبكي ومزال ماصدقتش بلي خرجت براءة
وئام ..ريحاان ...هئ...هئ..ريحان ختيييييي
ريحان .."ضمتها " الحمد لله واخيييييييراااا
معتز .."توجه ليهم كايضحك "اللله اللله اللله مبروك علينا البراءة 
صقر .."تلفت لعندو ومستغرب من الفرحة لي فرحان " امتى جيتي وكيفاش عرفتي بلي طلعت براءة !!
معتز .."رتبك " هه عاد وصلت الامر مايحتاجش تفكير شفتها معاكم "مرر يدو على شعر وئام " على سلامتك ابنتي 
وئام.. "مسحت دموعها " الله يسلمك اعمي 
صقر .."شاف ف ريحان " يالا نحيدو من هنا 
ريحان ..غاتكوني عيتي يالا لدار ترتاحي 
وئام..اووه بزاااف "ضمتها وخرجو مجموعين من المركز والفرحة ما سايعاش ريحان لكن وئام دماغها متلخبط كيفاش براءة وهي ضرباتو وشكون هاد لبنت لي قدمت نفسها طلعو فلوطو وديمارا صقر فتجاه الفيلا ريحان فطريقها تاصلت ب فاطمة وباتول وبشرتهم مسافة طريق كانو فالفيلا دصقر ...فالجهة الثانية كان عمار داخل المركز وكايسول على وئام اول ماعرف بلي طلعت براءة تعصب وماصدقش خرج من المركز وهو فقمة غضبو كان متأكد مية فالمليون بلي وئام عندها يد فالحادت وبلي البراءة لي خدات وراها شي حد
____بعد ماوصلت لفيلا خداتها ريحان لغرفة ضيوف ووجدت ليها الحمام وحطت ليها واحد من فساتينها لي كانت خدات مؤخرا بعد ما خدات وئام شور لبست فستان فالابيض فوق الركبة وجمعت شعرها على شكل كعكة عاد نزلت لعندهم كانو مجموعين فالصالة اول ما شافتها فاطمة ناضت كاتعنق فيها وتبوس حتى خنقتهاا.....
فاطمة ..على سلامتك اخويتي على سلااامتك وسلامتنا 
وئام .."بعدت عليها " شكرا "جلست جنب ريحان وكادور ف عينيها 
معتز ..بغيت ناخد رئي وئام وريحان طبعاا 
ريحان .."بهتمام " خير اعمي 
معتز ..بعد شي لي وقع وئام غاتلقى صعوبة فالدراسة قصدي مع الزملاء ديالها فالايكول يقدرو يدايقوها بكلامهم هذا علاش كانفكر نرسلها الامريكا تكمل تما دراستها اصلا كان من المقرر العام جاي تمشي لكن فهاد ضروف يستحسن تمشي دابا 
ريحان ..لااا لاااا من الاحسن تبقى حدا عيني ماغانقدرش نبعد عليها بعد لي وقع 
معتز ..عارف بلي خايفة حتى انا كانخاف عليها وئام من ريحة المرحوم وانا فمقام باها غاتدخل لمدرسة داخلية خاصة ماشي اي واحد يمكن ليه يقرا فيها وتما كاينين ناس كانعرفهم شخصيا غايهتمو بيها ولعام الجاي بحول لله يلحق عليها عماد اش قولتي !!
فاطمة .."نقزت كاتحلون عليه " قالت صلاة ع النبي اسيدي معتز 
معتز .."شاف فيها ونزل عينو " احم
ريحان .."كاتشوف ف وئام " شنو قولتي ؟!
وئام .."سكتت شوية وتكلمت " موافقة 
معتز .. مزيان بزاااف من غدا غانبدا فالاجراءات 
فاطمة ..الله يكتر خيرك ولهلا يخطيك علينا "ناضت كاتمختر " اش تبغي على لغدا اسي معتز "كاتشوف ف عينيه وتبسم " 
معتز .."رتبك من نظراتها "احم لي كان 
ريحان .."وقفت " انا غانعاونك 
صقر .."شاف فالساعة " انا عندي شي شغل بلا ماتسناوني لغدا 
معتز ..فين غادي اولدي ؟!
صقر ..عندي شي شغل خارج شركة يالا سلام عليكم ..

توجهات فاطمة لمطبخ برفقة ريحان وبداو فتحضير لغدا بين ما معتز كان كايتكلم مع وئام وعماد فمكان اخر وبضبط فمركز الشرطة كانت امل داخل الزنزانة .
غادية جاية وبالها كلو مع رحمة وكيفاش غاتقبل غيابها 
الحاجة الوحيدة لي كانت مصبراها هي مها غاتعيش مرتاحة وفبيئة نقية
__مكاان__اخرررر_______
بلاصة سيارة قدام باب الفيلا دريان ونزل منها بهيبتو المعتادة ونظراتو الحادة توجه لباب وحط يدو على صونيط1ض ثواني وتفتح الباب كانت مرا فالخمسين من عمرها ولابسة زي الخدم .....
عمار ..بون جوغ 
السيدة ..بون جوغ ميسيو 
عمار ..بغيت نشوف ريان 
السيدة ..شكون نقول ليه ؟! 
عمار ..عمار بن جلون ....
السيدة ..ثواني ...."دخلت لداخل وتوجهات لجردة فين جالس عمار وجولي ....."
السيدة ..احم سيدي 
ريان.."تلفت عندها" وي 
السيدة ..ميسيو بن جلون كايتسناك
ريان.. "وجهو خضار وصفار" ب بن جلون احم "وقف " انا غانشوفو 
جولي .."كاتفتف " انا غانمشي "هزت صاكها ووقفت بعد ما شافت فيه شوفة دالموت " بلا مانوصيك 
ريان.." سيري خلاص انا ماناقصكش ....."خرجات جولي من الباب لوراني ساخطة على الوضعية ومزال ماتفهم ليها لبلان دالمتهمة جديدة بين ما ريان توجه لصالة فين كان واقف عمار وداير يدو فجيابو 
ريان .."دعى الفرح " اهلااا اهلااا سي عمار نهار كبير هذا "صافحو "
عمار .."بصوت خشن " اهلاا
عمار.."اشار ليه "تفضل 
عمار ..بصرامة "انا ماجيتش نتفضل "شاف فيه بنطرات حادة ؟! المحكمة ديال المتهمة جديدة من هنا لثلت يام 
ريان.."بلع ريقو " اه ديجا عارف وانا الشاهد الوحيد 
عمار ..وحيت انت الشاهد الوحيد بغيتك تعترف بلي وئام لي ضرباتو 
ريان .."كايتفتف " ك ك كيفاش غانعترف بشي حاجة ما كايناش 
عمار .."شنق عليه "اهاااا قولتي ما كايناش قبل ثلت ايام شنو قولتي هااا ؟ كنتي قولتي بلي وئام المتهمة الوحيدة ودابا رجعتي قولتي بلي ماشي هي علامن كاضحك " من تحت سنانو " علاااامن !!
ريان .."دفعو ورجع لور " انا ماكانضحك على حد 
عمار .."رجع شنق عليه " اشنو بان ليك نقدم الفيديوهات لي كاتاجر فيه لشرطة ونخليهم يهجمو على وكر دعار لي داير انت وباك اممم ونخليهم يعرفو بالمخدرات لي كاتروج فالايكول كيف ما غانخليهم يعرفو شكون قتل االبرلماني *** طبعا باك وانت مشارك فالجريمة الى جمعنا هاد لجرائم كاملين شحال غاتاخد ؟!امممممم مؤبد ولا اعدام "دفعو ورجع شاف فيه بحدة وكايسوس فيديه" طلق راسك كانسمع 
ريان ..انا ماعندي حتى دخل صدقني " كايتفتف " هاد شي كلو سبابو فراس هو لي وصل نفسو لهاد لحالة 
عمار .."شنق عليه وتكلم بعصبية " اشنو كاتقصد هااااا ؟! اشنو كاتقصددددد
ريان.. فراس اول ما شاف وئام فالايكول عجباتو ولما حاول يكلمها صداتو من تما وهو حاطها فبالو وحلف حتى ياخد منها لي بغى وينتقم منها حيت رفضاتو " سكت ورجع شاف فيه " 
عمار ..اي !!
ريان ..بعد مدة قدر يكسبها كاصديقة ووراها الوجه البريئ بعد فترة وهمها بالحب وقدر يخليها تعجب بيه لكن عمرو قدر يوصل لشي لي بغى واخا حاول معاها كانت كاترفض تسلمو راسها هذا علاش جاتو فبالو خطة منها ياخد لي بغى ومنها يشوها تافق معايا باش ندير ليه حفلة عيد الميلاد ومتل انو ماعارفش انا نضمت الحفل وفرقت دعوة على كاع طلاب لي معانا من بينهم وئام وقلت ليها بلي داير ليه سوبرايز رحبت بالفكرة وقررت تحضر الحفل كان هنا فالفيلا وفالغرفة ديالي ركبت كاميرا باش من يكون مع بعض كاع شي لي غايديرو يتسجل وانا غانبيع الڤيديو وهاكا غاتفضح وتشوه سمعتها نهار الحفل كانت دنيا عامرة والموسيقى عالية قترح عليها يبعدو من ضجيج مشات معاه الطابق الثاني اول مادخلو لغرفة حسات بالخوف وطلبت منو يخرجو لكن رفض وبدا كايتقرب منها من بعد ما رفضت تهجم عليها هزات قرعة ونزلت عليه لراس وهربت الجرح ما كانش عميق كان جرح طفيف واخا حس بدوخة ماشي شي حاجة كراف بعدها بثواني دخلت جولي وهي لضرباتو على راسو بقوة حتى فقد الوعي وجاه نزيف حاد 
عمار .."بغضب " شكون هاد جولي ؟ 
ريان ..جولي صديقتنا كانت كاتبغي فراس من زمان ولما خلاها على قبل وئام قررت تنتقم منو ومنها فنفس الوقت وهي لي طلبت مني نعطيها الڤيديو ...

بعد ماسمع من ريان بقى غادي جاي وكايخمم شنو غايدير شاف ف ريان وتكلم ......
عمار ..غاتعطيني عنوان هاد جولي وغاتجي معايا تشهد بلي لي قدمت نفسها ماشي هي المجرمة بس ماتدكرش اسم فراس 
ريان .."بلع ريقو " مافهتش !
عمار .."بصوت رجولي " سمعني.........
___مكان__اخر________
بعد ماجهز لغدا توجهت لصالة كاتمختر والابتسامة على شفاها....
فاطمة ..سي معتز الغدا وجد 
معتز .."رجع رتبك من نظراتها "احم واخا 
ريحان ..عمي فين تبغي نتغدا هنا فالصالة ولا فالجردة 
معتز.. بحال بحال ابنتي 
وئام ..فالجردة حسن الجو زوين 
معتز .."وقف "مدام وئام ختارت على بركة الله هه ........."توجهو لجردة وجلس كل واحد فمكانو بين ما فاطمة توجهات لمطبخ وهزت طاجين الملوخية بالحم من بعد حطت سلطات منوعين والعصائر ...
فاطمة ..بسم الله "حيدات لغطا دطاجين" 
معتز .."ذاق منو " اممممممممم هاد شي بنين
ريحان ..طاجين فاطمة لي وجداتو 
فاطمة .."كاتشوف فيه وتسبل ف عينيها " بصحتك اسي معتز 
معتز ..احم الله يعطيك الصحة .....
___مكان_اخر_______
مراد.. واش سافرت سيمانة جيت لقيت دنيا مرونة فين مشات هاااا فين !
رحمة .."كاتفتف" بشوية اولدي جيران غايسمعونا راه قلت ليك جاتها خرجة على برا باش تخدم وانا بنفسي وصلتها لمطار وحتى انت غاتصيفط لخارج اش بغيتي 
مراد .."كايعلي صوتو " تصيفطني لخاريج عندها سوارت القنصلية وتي علامن كاتسطاي علاامن ديك بنتك خرجات ليها طاي طاي ولله يامها حتى ندبحها من الودن لودن انا ضحك فيا رعاوين 
رحمة .."كاطلب فيه " الله يرضي عليك اولدي نزل صوتك غاضحك فينا ناس "جبدت 20 درهم من جيب طابلية " هاكا اولدي نرل لقهوة وبدل ساعة بخرا 
مراد..تي والله لابدلت شي ساعة الق*** ضحكت عليك بزوج كلماات مشات لخليج تهز رجلين بغيت غير نعرف منين جابت لفلوس تا والله حتى شي حولي فالقضية بالحق من اليوم الله يرحمها ورب العبود ماترجع لهاد دار ثاني ونهار توريني وجها غاندبح مها من لودن لودن ......"خرج ورضح لباب "
رحمة ..'"طاحت وكاتندب "" اويلي وحدي اش هاد لكارتة هئ..هئ...الله امل اش درتي فيا هءهءهءهءهءه......
___مركز__الشرطة_____
عمار ..ريان عترف ليكم بلي كاين والڤيدو عند جولي الادريسي 
الضابط ..الاعتراف ماكافيش لازم دليل زائد هاد ريان كل مرة كايطلع لينا بعتراف فشكل هدا علاش غايتم توقيفو بتهمت عرقلة سير القضية والمدكورة غانرسلو ليه استدعاء للولاية وغانشوفو قضية الڤيديو 
ريان.."بحال الى تكب عليه سطل دالما "لله يحفظك الشاف انا ماعليا والو كيفاش غانتوقف
الضباط .."اشار لرجل لامن " خرجوه عليا من هنا 
ريان.. عمااار تقت فيك ماتخلاش عليا انا مادرت والو 
عمار .."رجع شاف فالضابط " لو كنتو دايرين خدمتكم صح ماكانش غاتكون هاد روينة كاملة لي محتجزينها وحدة كدابة المسؤولين هما وئام المنصوري وجولي الادريسي لازم ماتوقفوهم 
الضباط .."تنهد " مستحيل نوقفوهم بلا دليل "تكلم مع المساعد " طلع ليا امل بوعرفة 
الشرطي.. امرك سيدي .....
___مكان__اخر______
.."حست بترويعة وقفاات بدون ماتلفت الانتباه وتوجهات لحمام باش ترد بين ما فاطمة كانت كاتشوف ف معتز بإعجاب وكاتحاول تخليه يتكلم معاها نظراتها وتروه وخلاوه متلخبط وماشي على بعضو بعد ماردر رجعت لعندهم وكتفت بسلطة فقط ...
معتز ..فين مشيتي !!
ريحان .."اشارت لتيلي" مشيت جبت تيلي 
فاطمة ..سي معتز ماكليتي والو 
معتز.. "مسح فمو بالمنديل " الحمد لله وتبارك الله عليك طجين دايزو لكلام
فاطمة ..انت غير شرفنا بزيارتك وانا عليا كل نهار نوجد ليك طاجين فشكل وتاكل عليه صبيعاتك "ضحكت بمياعة 
ريحان .."لاحظت نظراتهم لبعض" احم عمي المخطط كملتو بعد لغدا شوفو وعطيني رئيك
معتز .."وقف " دابا نيت 
فاطمة ..وقفت " انا غانوجد ليكم كاس دتاي منعنع تهضمو بيه "تحنات اسبغي حتى بان صدرها وهزات طجين وعينيها ف عينين معتز لي بلع ريقو وحس بالحرارة طالعة معاه توجهات لمطبخ ماتمختر وشعرها المموج ورا ظهرها ...

___المركز_____👮
امل .. لي عندي قولتو ماعندي مانضيف 
الضابط ..واش شي حد مهددك او رغم عليك تلبسي القضية !
امل .."بإصرار " مارغم عليا حتى شي حد وما كانعرف حتى شي حد 
عمار ..شحال عطاوك هااا ! شحاال !!
امل .."تجاهلت كلامو " الصمت 
الضابط ..ميسيو بن جلون تهدن "شاف فيها " بنتي واش عارفة بلي ادا بانت الحقيقة غاتعاقبي بتهمت تظليل العدالة عترفي دابا احسن وانا غانوقف معاك 
امل ..سبق لي وعترفت ووقعت على المحضر من الفوق ماعندي مانضيف 
عمار .."ضرب الكرسي برجلو حتى تقلب " علامن كاضحكي شحال عطاوك واش حريتك ماعندها قيمة عندك عترفي وخلي دوك الشمايت يترباو 
امل ..شافت فالضابط " اذا ساليتو ممكن نمشي
عمار .."شدها من دراعها بقوة " انت ماعندك فين تمشي عترفي خلااص
امل ..ايييه بعد يدك بعدددددددد
الضابط .."توجه ليه وبعدو عليها " ميسيو بن جلون تهدن الله يخليك "شاف ف رجل الامن " نزل الانسة لجيرون 
عمار .."بعصبية " اوووف اووووووف فين ماكانشد راس الخيط كايرجع يضيع من يدي
____مكان___اخر___________
معتز ..اووه المخطط طلع اجمل من ماضنيت تبارك الله عليك ابنتي 
ريحان ..غاتكون قرية سياحية فائقة تكنلوجيا ومستقبلية جديدة والقرية غاضم كذلك فندقًا كايتكون من 400 من الأجنحة الفندقية، وفيه 50 مصعدًا كهربائيًا القرية غاتشمل كذلك مسابح ومساجد ومطاعم فخمة ومرافق رياضيةومدينة الالعاب وغاضم 30000 منزل ومول كبير ...
معتز .."بفخر " كيف كنت كانحلم تماما تبارك الله عليك 
فاطمة .."حطت صينية داتاي وطبسيل فيه المكسرات وطبسيل فيه الحلوة مشكلة جلست جنبو وتعمدت تحتك عليه شافت فيه وتبسمت
خليو عليكم الخدمة وشربو ليكم اتاي بقوامو يرد ليكم لمزاج "ضحكت بدلع " 
معتز ..لله ريحتو كاتشرح القلب شحال بيني وبين اتاي بقوامو 
فاطمة .. "شافت فيه وسبلت عينيها " انت غير امر وانا غانشبعك شهيوات واتاي منعنع بقوامو اسيدي ههه 
ريحان .."لاحظت بلي كاتحاول ترمي شباكها عليه " احم فاطمة " من تحت سنانها " سيري ترتاحي ياك مولفة تنعسي مور لغدا 
فاطمة .. اويلي على نعس وسي معتز هنا حراااام مانسخاش "شافت فيه وتبسمت " 
___مكان_اخررر_______
زينب .. هاي هااي هااي على سيد نهار ومطال ماشفتو من سولتو قالك عند مرات ولدي سيري يالعروبية الله يشتت شملك تلفت ليا الولد وباه 
رقية ..وخلاااص زدتي فيه وااه اش فيها الى تغدا فدار ولدو 
زينب ..الله يغصبها انا لي عارفة داك الجنس الحار فاش كاتفكر بالحق الهضرة ماشي دابا حتى يجي سيهم معتززز
رقية .."بتدمر " من جيت وانت تنكر تنكر تنكر وااه ما كاتعيايش باااز 
زينب ..ماكايحس بالمزود غير المخبوط بيه نكمدها فقلبي حتى لعند ربي 
رقية .."بزعف "وهي الى نقطتينا بسكاتك ...
___المساااااااااء______🏙
فاطمة ..والله سي معتز عمر علينا هاد نهار كن غير جلس يتعشا معانا
ريحان .."رفعت حاجبها "اش كايدور ليك فداك راس 
فاطمة ..انت فعار الله اش درت ثاني 
ريحان ..راني حافظاك وعارفاك اش كاتسواي فوتي عليك الراجل ما ناقصاش مشاكل 
فاطمة .."كاتغبن " اش درت انا اش درت ماشي حرام عليك تهميني ااااح ياقلبي انا نحلب عليكم الحليب وانتما تحلبو عليا سم 
ريحان .."ناضت " انتي ماكاتقاضايش الجبال يتهدو وانت ماتهديش ....."طلعت لطابق الثاني وخلاتها متبعاها بعينيها حتى غبرت 
فاطمة .."تبسمت بمكر " غير نتي تزوجي وديري راجل تحت باطك وانا لااا ماالي اش خصني زين زينة الحداكة حادكة الصغر صغيرة والف راجل يمناني بالحق معتز لي فبالي وماغانمشي حتى نديرو تحت باطي "ضحكت بمياعة " هاها هااااي ...
#المساااااااااااء🌇
#المصحة 🏥
يمنى .. ااااه ماقادراش نزيد حاسة براسي فشلانة "مدت يدها باش يشدها " 
صقر .. "شد يدها وسندها عليه " احم غير بشوية عليك .......""خرجو من المصحة وهي مسندة عليه ولاعبة دور مزيان باش تبقى قريبة منو فتح لوطو من بعيد وشاف فيها لقاها فشلانة على اخر تحنى وهزها بين دراعو وتوجه لوطو ساعدها تجلس فالمقعد الامامي وربط ليها الحزام عاد جلس هو وديمارا فتجاه الاوطيل لي نازلة فيه مسافة طريق كان قدام باب اوطيل الفرح___________🏙
ريحان .."فاقت كاتكسل وشافت فالساعة " الله ياربي من 14:00 وانا ناعسة 19:30 هادي اووووه نعست هاد ساعات كاملة .....
وقفت ببطئ وتوجهات الحمام بتتاقل وراسها غايطرطق توضات ورجعت صلت لي فاتها عاد نزلت لطابق السفلي كانت فاطمة فالمطبخ كاتوجد لعشا ووئام جالسة فالجردة كاتخمم اما عند عماد كان جالس فالصالة وكايتفرج....
فاطمة .."تلفتت لعندها " صباح الخير هه
ريحان .."بتعب " نعست بزاف عمرها كانت ليا "بفصول " اش كاتوجدي !! 
فاطمة .. وجدت السطيك وبطاطة مسلوقة بالفرماج قليتها مع شابلوغ وشلاضة 
ريحان .."هزات من البطاطا "اممممممممم شحال بيني وبينها "جلست فوق البوطاجي وكاتنقب منها وتبنن ...
فاطمة .."جرت ليها طبسيل " ايوا لاواه غاتكمليها قبل ما تحط ....
______مكان_اخر_________🏙
كانت جالسة فطرف دسرير وهو جالس فالكرسي اونفاص معاها وكايشوف فيها بنظرات جامدة نزلت دموعها وجلست كاتحكي ليه معاناتها مع اوس والتضحية لي ضحات باش تفك منو .......
يمنى.. تنازلت على نصيبي كلو للمحامي باش نقدر نطلق منو هئ....هئ....حياتي معاه كانت جحيم ماتصورش اصقر شحال تعدبت وانت بعيد عليا كنت كانموت الف مرة فاليوم 😭
صقر ..شنو مناسبة هاد لكلام ديجا هضرنا وقولت هاد صفحة طويتها والماضي نسيتو واش عند بالك انا كنت مرتاح حتى انا تعدبت وعشت فترة كانت صعيبة بزاف وبسببك حقدت على جميع النسا حتى جات ريحان ودخلت لحياتي وقدراات تنسيني فالماضي الاليم حقيقة زواجنا ما كنتش راضي عليه وكنت كارها فلاول لكن اليوم غيررر
يمنى .."ناضت من مكانها وتوجهات ليه " صقر هئ...هئ..صقر سبق لي وقلت ليك ماكانش بيدي كنت مجبورة 
صقر ..ماعندو فاش يفيد هاد لكلام ماتخلنيش نندم حيت رجعت كلمتك 
يمنى ..شدات وجهو بين يدها وحطات نيفها على نيفو وتكلمت " كانبغيك اصقر رحمني هئ..هئ... بغيتك ومزال مانبغيك علاش ماقادرش تفهم علاااش ....
صقر .."دفعها ووقف " سيري رتاحي وماتحاوليش ديري شي حماقة ...'خرج من الغرفة بخطوات متسارعة وخلاها كاتبكي .... 
طلع فلوطو ديالو وكسيرا فتجاه الفيلا مسافة طريق كان قدام البوابة بلاصة سيارة ونزل منها دماغو مرفوع ولاول مرة من نهار بانت يمنى تلخبط فتح لباب ودخل لداخل كان صقيل وضواو مطفين طلع ديريكت لغرفتو بدون مايشعل ضو توجه لاطيراس فين كانت واقفة وعاطياه بظهر تمشى فتجاها بخطوات تقيلة ومركز شوفة فيها اول ماوصل عندها حاوطها بيده من لور وخشى راسو فعنقها كايستنشق عطرها ويدو كاتحسس بطنها قربو منها رجع وترها وخلاها مرتابكة فلحظة ترخات بين يديه وغمضاات عينيها لكن سرعان مارجعت لوعيها ستجمعات قواها وبعداتو عليها بكل قوتها تلفتات عندو وشافت فيه بغضب .......
ريحان ..ماتحاولش تمسني بعد لهييه ...
صقر .."من تحت سنانو " واذا لمستك شنو غاديري هاااا ...."'كايقرب منها '"
ريحان .."برتباك " غ غاندمك 
صقر .."جدبها لعندو ولصقها عليه " وريني كيفاش غاتندميني " حط شفاهو على شفاهو ولتهمهم بكل قوتو وكل شفة عطاها حقها وتفنن ف تقبيلها فكل ما كاتحاول تبعدو شي حاجة داخلها كاتقولها خليه ترخات بين يدو وماحساتش براسها حتى نساجمات معاه هزها بين دراعو وتوجه لسرير ...
#اليوم #الموااااالي___________🌄
فاقت مع ادان الفجر لوات عليها ليزار وناضت من سرير ببطئ وتوجهات لحمام عمرت لبانيو ودارت جيل الاستحمام بنكهة الفاني وتخشات فيه وكادكر ليلة البارح والاحساس لي اول مرة غاتحس بيه فالمعاشرة وكيفاش كانت هادية بين يديه ترسمت ابتسامة على شفاها بعد ثواني جمعاتها ورجعت غوبشت .....
ريحان ..اشنو هاد شي كاديري فيه اريحان كيفاش ضعفي بين يديه نسيتي ما دار فيك هااااا... نسيتي الضرب والذل لي عيشك فيه فيقي ياهاد لبهلة فيقي ..."حطت يدها على راسها " لكن هو تغير مابقاش قاسي معايا وولا كايحترمني حتى انو ضرب خو فراس على قبلي ..."رفعت راسها " انتي وحدة مكخلة هو كايدير هاد شي غير باش ياخد لي بغى هو عمرو بغاك وعمرو ما غايبغيك " تنهدت " هااااء قولتي ياخد لي بغى على اساس صعيب عليه هو يقدر ياخد مني لي بغى بقوى كيف مولف 
"زفرت بعصبية " بفففففف سطوب باركة ماتفكري فيه جمعي راسكككككككك .....
___دوار___حاجة_________
اليل بطولو مانعست رحمة ولا غمض ليها جفن ليل بطول وهي كاتبكي وكاتفكر ف بنتها لي تسناات تصالها وماتاصلاتش قلبها مزير وبالها مامهنيها تنهدت تنهيدة حااارة ورفعت راسها لسما كاتدعي الله تكون امل سالمة غالمة ....
رحمة ..ااااااه يابنتي ومادرتي فيا هئ..هئ..
ياعالم واش غانرجع نشوفك ولا لااا علااش خليتك تمشي علاش كان عليا نضربك ونربطك الى ستدعى الامر ومانخلكش تمشي هءهءهءهء
اااااااح ياقلبي وماهزيتي هئ ..هئ...
__حي_الرياض__________
بعد ماخدات دوش توضات ولبست بينوار فالابيض ولوات شعرها فالفوطة صغيرة وخرجات من الحمام توجهات لدرسينغ نشفت لحمها وشعرها ودهنت جسدها بكريم الفاني ولبست فستان حجابي من سي كوانون فالصومو وقادات الفولار من بعد توجهات لمكان الميك اب حطاتو خفيف ونزلت لمطبخ بعدها بدقائق فاق صقر توجه لحمام وخدا شور ولبس سروال لاطوال فالgري مع قميجة فالابيض رد شعرو لور ورش بارفانو من بعد لبس ساعتو اليدوية ونزل لطابق السفلي ...
فاطمة ..صباح الخير 
صقر .."بصوت رجولي " صباح الخير .."كايقلب على ريحان بعينيه" 
بعد ماوجدت الفطور نزلتو فصالة مونجي وتجمعو على طاولة الافطار كتفى صقر بفنجان القهوة طول الوقت كان مركز شوفة ف ريحان لي تقلب خاطرها من جديد ووقفات بسرعة .....
فاطمة ..مالك !!
ريحان ..احم والو بغيت غير الما 
وئام ..جلسي انا غانجيبو ليك 
ريحان ..لا احبيبة غير رتاحي ......."توجت لمطبخ وفتحت ثلاجة خدات قرعة دالما يالا غاتسد باب ثلاجة وهي تجي عينها على الحامض مدت يدها وخدا طرف دالحامض مسير جلست فالكرسي وجلست تمص فيه بعد ما كملاتو رجعت لصالة مونجي بدون ماتشرب دقائق ووقف صقر .....
صقر ..نهاركم مبروك 
فاطمة ..الله يبارك فيك اش تبغي على لغدا 
صقر ..بلاش ماتسناوني عندي شي شغلك "كايشوف ف ريحان ...
فاطمة ..كن غير جا سي معتز تغدا معانا 
ريحان .."سخانة طلعت معاها " احمممم فاطمة اجي معايا 
فاطمة ..واخا اخويتي هاني تابعاك 
توجهات ريحان لجردة بين ماصقر خرج من الفيلا هزات فاطمة كاس دالعصير ونزلت عليه دقة وحدة عاد تبعتها بين ما وئام وعماد كانو كايفطرو .....
فاطمة ..خيير
ريحان .."بنرفزة " فاطمة ماتجهلنيش الله يرحم باك 
فاطمة ..اويلي تي فعار الله اش درت 
ريحان ..لا مادرتي واالو غاكادوري برجل وبكل وقاحة كاتقولي لولدو يجي باه يتغدا عندك بالك ما غايفهمش بلي حاطة العين على باه 
فاطمة ..هااااو هااااو تي فعار الله باطل صحيح هذا اش فيها الى قولت ليه يجي ماغايجيش عند لبراني غايجي لدار ولدو وغايتغدا مع مرات ولدو ياااااااااااء 
ريحان ..الله يرحم باك الى ماسيري لدارك لي فيا كافيني ماتزدنيش بصداعك 
فاطمة .."جلست فالكورسي وكاتبكي " يااك هذا المضمون فيك كاتجري عليا من دارك هئ....هئ...‘"مسحت دموعها ووقفت "ماعليش نيت تقلت عليك ....."يالا غاتعطيها بظهر وتمشي وهي تشدها يد ريحان ...
ريحان ..اوووف سمحي ليا نفاعلت شوية هاد الفترة وليت عصبية ماعرفش منهاش 
فاطمة .."كاتمسكن " لااا نيت تقلت عليك هادي دارك وانت باغية تاخدي راحتك مع راجلك هاحنا غانمشيو 
ريحان .."بنرفزة " فاطمة ماتزديش فيه واااااااه عيقتي انا فين وانت فين " شافت فيها " مشهية لوبية بلحم راس 
فاطمة ..جاااتك غانوكلك احسن لوبيا 😍
ريحان .. ههههههه الله يعطيك عقل

ستغلت وئام الوقت لي كانت ريحان كاتهضر فيه مع فاطمة وخرجت من الڤيلا بخطوات متسارعة توجه لراس الشارع ووقفت طاكسي صغير عطاتو العنوان مسافة طريق كانت قدام مركز شرطة دفعت لطاكسي حسابو وتوجهت لداخل كانت باغية تشوف البنت لي لبست القضية بدالها وتسولها شنو لي خلاها تسلم نفسها اسئلة كتيرة كانت كادور فدماغها ومالقاتش ليهم جواب ثواني كانت قدام مكتب ضابط يالا غادخل هو يوقف الشاوش .....
.....فين غادية الالة 
وئام ..بغيت نشوف الضابط 
....الضابط ما كاينش خوي عليا هنا 
وئام .. "تنهدت " واخا ماعليش بغيت نشوف واحد النزيلة هنا سميتها "كادكر سمية لي قال ليها المحامي " امممممممم اااه سميتها امل العلامي .....
.....ممنوع زيارة خرجي عليا 
وئام .."بإصرار " ماغانخرج من هنا حتى نشوفها 
....."دفعها " خرجي عليا اصلا كيفاش خلاوك دخلي لهنا ممنوع ياالا خرجي 
وئام ..الله يخليك غير 5 دقائق 
.....ماكاين لا خمسة ولا عشرة خوي عليا ...."رفضو يخليوها تشوف امل بعد اخد ورد مع الحارس توجهات لباب باش تخرج يالا حطت رجليها فالدرجة للولة وهي تجي عينها على عمار نازل من سيارة ديالو جات عينو عليها عقد حجبانو وتوجه ليها بخطوات تابتة
___حي____الرياض________
ريحان ..فين هي وئام !
عماد ..خرجات 
ريحان .."بخوف " اويلي فين مشات !!
عماد ..ماقالت ليا والو غير ونضتو نتما ناضت حتى هي 
ريحان ..الله ياربي هاد البنت غاتجلطني حتى تلفون ما عندها باش نطمن عليها 
فاطمة ..غاتكون قنطات وخرجات يضربها البرد دابا ترجع 
ريحان .."تنهدت " اه هاد شي لي كاين غاتكون غير قنطات " جلست فالكانابي وكاتحاول تهدن نفسها وتزول الخوف من قلبها ....
_____مكاان_____اخر__________
شدها من دراعها بقوى وزير عليها حتى وجها ولا حمر من كترت الالم ....
وئام..."بألم " اااااااااااه يدي ااااااي طلق ومني
عمار .."زاد زير عليها وتكلم من تحت سنانو" اشنو جاية ديري هنا المجرمة هاااا جاية طمني بلي الضحية لي لبست القضية بلاصتك ما غاتعترفش 
وئام .."دموعها نزلو من الالم " طلق يدي ضرتيني ااااااااااه يدي بعددددد الحمار "كاتحاول تفك من يدو " 
عمار .."تعصب " عند باالك غاتقدرو ضحكو عليا انا عمااار بن جلون واش كاتسمعي عمااار لي مستحيل دوز عليه شي حاجة "جرها " غادخلي دابا للمركز وتعترفي 
وئام .."ستجمع قواها وعضاتو من يدو وبعدت عليه بزوج خطوات " بعدددددد اش كاتخرف 
عمار .."شد يدو كايهمد الالم " كانقسم ليك ما غانخليك تفلتي " جرها من دراعها بقوى وداها جيهت سيارتو فتح الباب ودفعها داخل سيارة طلع جنبها وكسيرا فتجاه اليخت ودموعها نازلين وكاتسب فيه باش ينزلها ...

___اوطيل___الفرح______
يمنى ..فكري ايمنى فكري لااازم ماترجعي صقر لاازم "تنهدت " لااازم مانلقى شي حيلة باش نرجعو ليا ونخلي ديك خطافة رجال تبعد من طريقنا ...."جلست فالكانابي ودارت راسها بين يدها وكاتخمم بعد دقائق رفعات راسها وتبسمت بمكر .....
يمنى.. نجرب بعدا هاد الحيلة ونشوف من بعد عاد ندوز للخطة رقم زوج "خدات نفس ووقفات كاتبسم توجهات لبلاكار خدات منو فستان كلوش فوق الركبة ودراعو عريانين فالاسود وصايبات شعرها بالبلاك وحطت ميك اب خفيف من بعد لبست صباط بالمعب العالي وهزت صاكها وخرجت من الغرفة .....
___مكان_____اخر__________
مسافة طريق كان فاسطول اليخوت 🛥 بلاصة الفيراري ديالو ونزل منها ونزل وئام جرها من دراعها بقوى اول ماشافت الاسطول دكرت نهار جات مع فراس ركابيها خواو من الخلعة كانت كاتفركر بين يديه وكاتحاول تهرب منو لكن طبعا اقوى من وحكمها مزيان توجه ديريكت لليخت ديالو وزلها لغرفة النوم لاحها فوق السرير وسد الباب ورجع شاف فيها
عمار ..ما غاتخرجي من حتى تقولي دفعي ثمن غالي عند بالك غاتقدرو تشريو ناس بفلوسكم هااااا لبستو القضية لوحدة بريئة وانت طلعتي براءة وعايشة ليا حياتك اليز بين ماخويا كايصارع االموت.."من تحت سنانو " مستحيل نخليك تعيشي حياتك اليز مستحيل غادفعي الفاتورة ....."كايشوف فيها بغضب ...
وئام .."بلعت ريقها وكاترجف من الخوف " ش ش شنو غادير خليني نمشي انا ما درت والو هئ‘...هئ...هءهءهءهءهء 
عمار .."كايقرب ليها وعينيه على شفاها " هانتي غاتشوفي شنو غاندير وغاتعيش كل لحظة بتفاصيلها المهمة ....."فكل ما كان كايقرب كان خوفها كايزيد وكاترجع لوع بين ما عمار كان كايدكر نهار شافها عارية فالكاميرا غريزتو سيطرات عليه وخلاتو بلا عقل تلاح عليها ولتهم فمها بعنف ....
وئام .."دموعها نازلين " بعدددد مني بعددددد هئ‘.....هئ....بعدددددد.......
___مكان____اخر____________
حطها طاكسي قدام باب الڤيلا دفعت ليه الاجرة ونزلت منو وعينيها كايتفحصو جدار الڤيلا والبوابة ديالها رجعت بيها داكر لور ودكرت نهار جات هي وصقر تحجرو دموع ف عينيها وتنهدت تنهيدة حااارة رفعات راسها لسما وتكلمت بغل.........
يمنى... مستحيل نخليها تاخد مكاني وتعيش فالدار لي من المفروض تكون داري مستحيل "كرزت على يديها وتوجهات لباب...

بعد مالتهم فمها دفن راسو فعنقها وغرس فيه نيابو كايعض ويجر وهي تحتو كاترجف ودموعها شلال عيات تدفع فيه وتقاوم بدون فائد بعد ما كمل من عنقها نزل عينيه لصدرها رفع عينيه فيها تبسم بخبت ورجع شاف فصدرها الابيض كيف بياض ثلج والشق ديالو كايبان قطع ليها طوب ودفن راسو فيه كايمص ويجر بعنف وهي كاتفركل تحت منو
وئام .."كاتشهق ودموعها نازلين " عفاااك بعد هئ...هئ..... خليني نمشي هئ...هئ..هءهءهءهء
ماكانش كايسمع شنو كاتقول ترفع لعالم اخر عالم مسيطرة فيه غريزتو الحيوانية وشهوتو وانتقامو المزعوم نزل يدو لسرولها وجرو ليها بقوة عقلها كان غايخرج بالغوات والبكى بعدما خلاها صولو فسخ حوايجو بالخف وفرق ليها رجليها جات عينيها على سلطان السلاطين واقف بهيبتو غمضت عينيها من الخوف ودموعها على خدها رجعت فتحت عينيها وشافت فيه بترجي ....
وئام ..عفاااك لااااااا هئ...هئ....عفااااك لااااااا هئ....هئ...... " ماهتمش لترجي لديالها ودموعها ماهزوش فيه شعرها دفعو دفعة وحدة حتى وصلو ليها لمعدة غوتات ربي لي خلقها ودموعها شلال." 
وئام .. لاااااااااااااااااااااااااااا هئ...هئ...هءهءه
كتم صراخها بقبلة عنيفة والعضو داخل فرحمها كايديه ويجيبو بعنف وفمو كايلتهم شفاها مابقاش عندها جهد ترخات تحتو وكتفت بالبكى فصمت بعد ما كمل خلاه فرحمها ودفن راسو فعنقها كايلتقط انفاسو وهي تحت منو كيف الجتة الهامدة جتة بلا روح 
مكان_____اخر___________
اول مافتحت ليها ريحان لباب جلست يمنى طلع فيها وتنزل ......
يمنى.. انتي هي ريحان !
ريحان ..وي انا شكون انت !؟
يمنى.. احم انا صديقة صقر ممكن دقيقة من وقتك 
ريحان .."بستغراب " اه تفضلي ...."فسحت ليها الطرق دخلت يمنى هازة راسها لسما وكاتمختر قدام ريحان لي كانت كاتشوف فيها بستغراب تمشات بضع خطوات وتلفت عند ريحان كاتشوف فيها بغل ...
ريحان .."اشارت ليها لصالون "تفضلي 
يمنى.. نوو ماكاين لاش ماجيتش نضايف جيت نقول ليك زوج كلمات ونمشي 
ريحان .."بستغراب اكتر " خير 
يمنى.. قبل عامين كنت انا وصقر وكنا غانتزوجو حتى اني كنت مسلماه روحي قبل جسدي يعني كنا كأننا زوج وزوجتو كان ومزال كايبغيني وقعت شي ضروف وتفرقنا لكن رجعت من جديد السيئ فالامر انك واقفة فطريقنا كيف الحجرة ولازم ماتحيدي 
ريحان .."عقدت حجبانها " اش هاد لوقاحة واش واعية شنو كاتقولي !
يمنى.. سي واعية خلي عندك نفس وبعدي على حياتنا صقر ما كايبغيكش وعمرو غايبغي هو حكى لي بلي تزوجك بزز واش لهاد درجة ماعندك كرامة جالسة مع واحد ما كايحملش فيك شعرة 
ريحان .."نفاعلات " خرجي عليا براااااااااااا
يمنى.. انت لي غاتخرجي من هاد دار ومن حياة صقر كاتسمعي خليها فبالك غاتخرجي من حياتنا وغايلوحك كأنك حشرة هذا علاش حفظي ماء وجهك وخرجي بعزك 
ريحان .."جراتها من دراعها فتجاه لباب " غاتخرجي عليا ومانعاودش نشوف وجهك هنا الكرامة لي كاتهضري عليا راك فاقداها اشمن كرامة كاتهضري عليها وانت جاية بكل واقحة لقلب داري وكاتهضري على راجلي فوجودي خليها فبالك احبيبة انت الماضي ديالو وانا الحاضر والمستقبل انا حلالو وحاطني فقلب دارو واسمي جنب اسمو ومن كانخرج برا داري كايقولولي مدام نصر الدين 😉 ودابا براااا "دفعاتها على برا وسدات الباب وصدرها كايطلع وينزل بعصبية بين ما يمنى كانت كاتغلي برا وكاتسب فيها من ورا الباب

ناض من فوقها جلس فطرف السرير كايلبس سروال تلوات فليزار وتكمشت كاتشهق ودموعها على خدها تلفت ناحيتها جات عينو على رقعة دم فليزار شاف ف عينيها وتكلم بصوت غليض ممزوج ببحة
عمار .. اوووه مزال ڤيغج "حط يدو على خدها وكايمررها برفق وعلى شفاهو ابتسامة ساخرة ...مدام انا اول واحد دشنك غاتكوني ملكي وقت ما بغيتك غاتكوني عندي بدون اي عتراض والى ماتلومي غير راسك "قرم على شفاها بعضة حتى غوتات .... 
وئام .. "بألم " اااااااااااه 
عمار .. وحسك عينك تلعبي ورا ظهري ماكانبغيش لي يشركني فحاجتي 😉 
وئام .."بشمئزاز" الله ياخد فيه الحق الحيوان 
عمار .."زير على الكف ديالها عاودي اش قولتي همممم ! 
حسات بالالم وكادور راسها يمين وشمال كاتحاول تفك من بين يدو " ااااااااااممممم
عمار .."دفعها حتى جات مزدوحة" تعلي عليا صوت مرة اخرى نجبد زا** بوك الحلاقم من جدر ونحطهم قدامك 
شافت فيه بحقد جمعات لبزقة حتى جمعاتها وعطاتها ليه لوجه 
وئام ..كلب الله ينتقم منك ال ....
قبل ماتكمل كلامها هز يدو لفوق ونزل عليها لوجه خلا فمها عامر دم خشى يدو وسط شعر وزير عليها بقوى وكايدي راسها ويجيبو ...
عمار ..باين ليا ماغاتهناي حتى نريب لق*** مك صف الفوقاني دسنانك كانقسم ليك ادا زدتي هزيتي صوتك فوجهي ولا درتي بحال هاد تصرف غاندفنك وانت واقفة كاتسمعي "زير على شعرها كاتسمعي !
وئام.. "بألم " اااااااااه هئ...هئءهءهء ااااه 
عمار .."زير عليها اكتر وتكلم من تحت سنانو مزال ماسمعت 
وئام .."حطت يدها على يدو باش يخف الالم س سمعت هئ..هئ...هءهءهء م مانبقاش نعاود عفاك خليني نمشي 😭😭😭
عمار ..اووووه شحال كاتكون زوينة من كاتسمعي لكلام "زير على الفك ديالها وطبع قبلة عنيفة على شفاها ماطلقها حتى كان غايقطع فيها نفس بعدها عليه ورجع تكلم
....نوضي جمعي لوقة طلقي راسك 
وئام .."كاترجف من الخوف " غ غاتخلني نمشي هئ...هئ...
عمار ..I am my god ....."جدبها لعندو حتى كانت غاطيح يد شدت بيها ليزار ويد حطاتها على صدرو كالات راسها دورها بالخف وساقها فتجاه الحمام فكل ما كانت كاتحط رجليها فالارض كاتحس بالماس طالعين معاها وبألم فضيع اسفل رحمها وقفت فنص الطريق وشدت فالحيط رافضة تخطي اي خطوة دفعها بقوة حتى كانت غاتجي على وجها حط يدو على لبواني دالباب فتحو ودخلها داخل الحمام دخل معاها وسد الباب بإحكام وسعت عينيها ورجعت ببضع خطوات لور حتى لصقات مع الحيط وكلها كاترجف من الخوف 
وئام ..هئ...هئ..هئ....هءهءهءهءهء
فكل ما كايقرب منها كاترجف اكتر واكتر عينها من كترت لبكى تنفخو وحمارو نتر ليها ليزار ليكان ساتر جسذها العاري وجدبها لعندو حتى لصقت عليه لتهم شفاها ويدو كاتعصر المؤخر ديالها .......
.مكان____اخر_____
كانت غادية جاية وكاتكلم نفسها ودمهاا كايغلي .....
ريحان ..هاااااء قالت ليك كايبغيني تبغيه مولات الواد ان شاء الله الإستغلالي الانتهازي واحد حمار ما كايسواش فاليل يديرني تحتو وبالنهار داير ليا العشيقات لا مزيان والله ايلا مزيان بيان جوي الخوينز بالحق الهضرة ماشي دابا .....
فاطمة ..تي فعار الله تشيرتي وليتي تهضري وحدك 
ريحان ..غمضت عينيها بعصبية " سمعتي قليلة الاصل اش قالت قاالت لك ننننن ننننن وكايبغيني وكانبغيه ......"كاتعوج صوتها وفمها " .....االكلبة شايطة لي شاطت على حبابها تجي لعندي انا 
فاطمة .."بستغراب "شكون هادي تي علامن سايرة دوي !!
ريحان .."بغيض " واحد شايطة جات فورت دمي ومشات 
فاطمة .."بستغراب " شكون هادي 
ريحان ..صحيبة سيهم صقر من صونيا لهاد لملقطة غدا ياعالم شكون غاتجي لعندي 
فاطمة ..شتي هاهو ولا يجيب ليك صحابات لقلب دار ماشي بعيد ينعسهم ففراشك حيت مالقاكش لالة ومولاتي 
ريحان ..بنرفزة "سكتيني افاطمة الله يخليك "شافت الساعة " هادي تعطلت فين زادت !!
فاطمة ..ايه تعطلت شوية غاتكون غير كادور 
العشية طويلة وعريضة دابا تجي خلينا فصقر اش قالت ليك بضيط !
ريحان .."كاتغلي من داخل " قالت ليك ...... (حكات ليه الحوار لي داز بينهم ) 
فاطمة ..هاي هاااي على خطافة الرجال شكون لي خطاف رجالة من غيرها شايطة المدودة واش غاديري دابا !!
ريحان .."زيرت على فمها وشافت فمنحى " هانتي غاتشوفي اش غاندير الى ماندمو بطريقتي راني ماشي بنت المنصوري "شافت فيها " ريحان ضبعة ماتت هادي ريحان اخرى
فاطمة .."ضربتها على كتفها حتى كانت غاتجي طايحة " الرضى ههههه
ريحان .."شدت فكتفها " ااااااي غاتهرسيني

بعد ماخدا دوش مع وئام رمى ليها الفوطة تلوات فيها وخرجو من دوش كانت كاتمشى ببطئ والالم كايمزق فيها ودموعها على خدها وقف قدامها صولو وكايلبس حوايجو والابتسامة على شفاهو بعد ما سالا تكلم ....
عمار ..لبسي شراوطك ويالا "بسخرية" ولا ناوية تباتي هنا مزال ما قنعتي 😉
وئام .." كاترجف " الصمت 
عمار .."زير على الفك ديالها " من نكون نهضر شوفي فيا وردي ولا غاندمك 
وئام .."شافت فيه بحقد "باقي شي ندم كتر من هدا !!
عمار .."بعد عليها وشاف فيها بنظرات ما كاتفسر تكلم بصوت رجولي وهو خارج من الغرفة" 
لبسي حوايجك خلاص وتبعيني ......"اول ما غاب على عينيها نفاجرات بالبكى توجهات لطوب لي كانت لابسة لقاتو كلو مقطع بحال الى فرسوه لكلاب هزات السليب ديالها لبساتو وتبعاتو سروال وسوتيام من بعد توجهات فتجاه لبلاكار كاتجر فرجليها بشوية فتحاتو بان ليها حوايج لبنات ديال عشيقتو خدات طوب لبساتو ومن بعد خدات طوب اخر قطعاتو وداتو تحت منها (فوطة صحية) توجهات لمرايا كاتشوف فوجها عينيها منفوخين وحمرين كيف جمر وجيهت عنقها مطبع بالحمر خلا اتر قبولاتو والعض نزلت شعرها وحاولت تغطي بيه اتر همجيتو خرجات من الغرفة ومن اليخت كامل كان داخل سيارتو كايتسناها فاتتو ببضع خطوات بدون ماتشوف فيه تعصب وكسيرا فتجاها حتى كان غايجمعها بالخلعة غوتات غوتا كاع لي فالاسطول تلفتو ليها ...
عمار .."من تحت سنانو " طلعي 
وئام ..الصمت 
عمار ..ما ياإما غاطلعي ولاغانجرك من شعر ونفرج فيك الناس لي هنا طلقي راسك ....."ماعاودتهاش معاه فتحت الباب وطلعت جنبو ديمارا ودمو كايغلي فكل مرة كاتعصبو تلفت شاف فوجها وتكلم........ من نتاصل بيك غاتجي لعندي لنفس لبلاصة وياويلك ماتجيش غانطين عيشتك 
وئام .."نفاجرات فوجهو " شنو بغيتي مني مزاال شرفي وخدتيه اش باغي !! هاااا اش باغي ماتحلمش نعتب مرة اخرى فداك اليخت لملعون انا غانعلم بيك البوليس وغانصيفطك فين تربا اقليل ترابي الله ياخد فيك الحق الحيو........."قبل ماتكملها نزل عليها لوجه حتى دار ونزل دم مع نيفها ....
عمار .."جرها من شعرها بقوى " سبق لي وقلت ليك صوتك مايعلاش عليا الق*** غاتجي لعندي وبزز منك ديريها فبالك انت ملكي كاتسمعي ملكييييييييييي ........
وئام .."تحجرو دموع ف عينيها" انا ماشي ملكك انا ملك راسي 
عمار .. "ترسمت ابتسامة سخرية على شفاهو " سي ملكي ماي يلوڤ "جبد من جيبو تيلي غالبا ماكايستعملوش " هذا غاتخليه معاك من نتاصل غاتردي وياويلك ماترديش 
وئام .."دفعات يدو " بعد لهيييه 
عمار .."تعصب " ما غانعاودش كلامي ظاهر لي بغيتي ترجعي لحبس وتعفني فيه عند بالك غادوز عليا البنت لي محبوسة ماعندها حتى دخل الدليل فيدي وقادر ندخلك من دابا "غمزها " 
وئام .."بلعت ريقها ورجعت كاترجف من الخوف " الصمت 
عمار ..بالاضافة عندي ڤيديو ليك وانت فاليخت مع فراس عارية تماما فالغرفة ديالك ادا حاولتي تستفزيني بأفعالك غانشرو فكاع المواقع اوك "شاف ف عينيها 
وئام ..وسعت عينيها " شنوووووووو..

يالا فاطمة كاتنزل لغدا دخلت وئام قادات شعرها مغطية بيه الاتر لي فعنقها وتوجهات لدروج كاتحاول ما امكن تنسى الالم وتمشى مقادة ....
فاطمة ..تي فين كنتي 
وئام ..كنت كاندور "خنزرت فيها " 
فاطمة ..زيدي تغداي 
وئام ..ماخصنيش 
ريحان .."خرجت من المطبخ" فين كنتي هاد الوقت كلو !!
وئام .."بعصبية " خرجت مانخرجش !!! 
ريحان ..مال عينيك منفوخين وحمرين كنتي كااتبكي ؟
وئام .."زفرت بعصبية " هووووووف فرقوني عليكم ليا فيا كافيني " عطاتهم بظهر وطلعت مع دروج اول ما وصلت لغرفة فين كاتنعس نفاجرات بالبكى تبعاتها ريحان بخطوات متسارعة فتحت الباب ودخلت اول ما شافتها وئام مسحت دموعها 
ريحان .."جلست فطرف دسرير " حبيبتي مالك !
وئام .."بصوت مخنوق " مامالي والو بغيت نبقى بوحدي 
ريحان ..قولي لي شنو مقلقك !
وئام ..الغصة فحلقها " والو غير عيانة شوية
ريحان .."تنهدت "واخا رتاحي شوية "باست جبينها وخرجت من عندها خاطرها مزير وحاسة بإحساس فشكل نزلت لطابق الاول بين ما وئام تكمشات فسرير وعطاتها لبكى 
#المسااااااء_______________🌇
اول مانزل ظلام رجع صقر لڤيلا بعد يوم متعب توجه ديريكت لغرفتو كانت فلاطيراس كاتهضر فالتيلي مع باتول حيد لاڤيسط لاحها فوق السرير وتبعها لكخڤاط وفتح ازرار القميجة وتوجه ليها بخطوات تقيلة كانت عاطياه بظهر حست بخطواتو كايقربو منها شوية بشوية قطعت الخط وتلفتت عندو عاقدة حجبانها 
صقر .. بون سواغ 
ريحان ..الصمت 
صقر .."بستغراب " مالك ياك لاباس شنو سبب هاد شوفات ؟!
ريحان ..السبب انك واحد ما كاتسواش
صقر .."بعصبية " اش كاتخرفي شنو كاين ؟
ريحان ..لا والله ماعارفش شنو كاين ؟! لي كاين عشيقتك جات لعندي وصبناتني ف قلب داري بكل وقاحة مدام وصلت الامور لهنا كل واحد يشد طريق مستحيل نقبل هاد الوضع ماشي لي شاطت على حبابها تجي وتسبني بلا موجب شرع 
صقر .."كرز على يدو لما جات يمنى فبالو " شكون هادي 
ريحان ..اهاااا هي عندك كتار ووليتي تلف بينهم "بصوت عالي " طلقنيييييييييي

صقر .. بلاشك خرج ليك العقل "زفر بعصبية" انا ماعندي حتى وحدة "بصوت خافت " من غيرك "كايقرب منها وعينيه على شفاها جدبها لعندو ولصقها عليه " انت لي كاينا "يالا غايطبع قبلة على شفاها وهي دفعو بكل قوتها.....
ريحان ..بعددددد لهيه ماتقيسش فيا 
صقر .."من تحت سناو " ريحااااااااااان "كرز على يدو حتى تطراسا ليه عرق فجبينو "ماتصعريش دين مي فهاد اليل قلت ليك ماكانعرف حتى وحدة 
ريحان.. الى صعرتي ضرب راسك مع الحيط كاتسمع قليل الاصل 😣
صقر .."هز يدو لفوق ونزل عليها لوجه حتى نزل دم من فمها " ماتزديش تصعريني كتر ظاهر لي باغية نرجع لعادتي لقديمة ماشي نهار كلو وانا راسي متبوخ من نجي نرتاح تزيدي تبخيه "مرر يدو على شعرو بعصبية وزفزر" 
ريحان .."تحجرو دموع ف عينيها" الله ياخد فيك الحق 
."تنادم معاه لحال يالا غايشد يدها وهي دفعو 
ريحان ..ماتقيسش فيا بعد بعدددددددد خرجات من الغرفة بخطوات متسارعة ودموعها على خدها ضرب الكرسي برجليه حتى تقلب وشاف فالمرايا بغضب وصدرو كايطلع وينزل بعصبية جمع يدو على شكل لكمة وضرب فالمرايا بقوة حتى تهرسات ودمايات نازلين مع يدو ....
صقر .."بصوت بااح " غاندمك ايمنى الق*** غير صبري......"" سد ازرار القميجة وخرج من الغرفة ويدو كاتنزف ......
مكان______اخر___________
كان جالس فسيارتو قدام باب الملهى اول ما لمح جولي خارجة منو نزل وتوجه ليها ....
جولي .."بلعت ريقها " عمااااااار 
عمار ..مفاجأة زوينة يااك " غمزها 
جولي .. احم اه معلوم "ضحكت بزز "هه 
عمار .."اشار لسيارتو " تفضلي 
جولي .. نوو ميغسي جبت سيارتي 
عمار.. اووه نووو انا هنا ونخليك تمشي بوحدك عيب "شدها من دراعها بقوى ودفعها ناحية سيارتو '
جولي .."بألم " اااااه يدي عمااااااار.......
#ريحان__________________
ريحان ..الحمار قليل العفة هز عليا يدو وانا لي قلت تغير بالحق والله مانزيد ضربة فهاد الخربة " وقفت " 
فاطمة .."جرتها من يديها وجلستها" جلسي الارض من الفهامات الخاوية واش باغية تخوي ليها ساحة هاااا وحدة ماعند بوها اصل تخرجك من دارك وتاخد ليك راجلك لا برافو عليك والهيلا ماشفتيهش كي خرج يدو كاتشرشر بدمايات والمرايا مدكدكة لفوق مدام ضرب يدو الى انو ندم حيت ضربك وبلي كاتعني ليه ماتخربيش زواجك على قبل ق*** دلخلا الى نعرفك مرا ونص ندميها وخليها تفقص حياتها كاملة 
ريحان .."بغيض " ماشي غير يدو لي غاتنزف غير بلاتي الى ماندمتو راني ماشي ريحان واديك شايطة غانعطيها عظم فاش تكدد صقر راجلي ومستحيل نخليه ليها 
فاطمة ..ايتوب عليك دابا عجبتيني 😂

___اوطيل___الفرح_______🏙
اول مافتحت ليه لباب نزل عليها لوجه حتى عواج جات طايحة على رجليه هزها من شعر ودفعها لداخل وسد لباب وراه ...
يمنى .."حاطة يدها على خدها " صقرررررر 
صقر .."صفعها للمرة ثانية " اش وصلك لمرتي الق*** هااااا اش وصلك ليها "زير على الفك ديالها " كيفاش تجرأتي وعفطتي فقلب دارها هاااااا "نزل عليها لوجه للمرة ثالتة حتى نزل دم من فمها " 
يمنى ..ااااه هئ...هئ..هءهءهءه ان انا مامشيتش كاتكدب عليك هئ..هئ...
....هزها من شعر وضرب ليها راسها مع الحيط بقوى ورجع جرها من شعر وعطاها لوجه بطرشة خلط ليها دموع مع الخنونة ....
صقر .."مزير عليها " كانقسم ليك ادا عتبتي بالي داري مرة اخرى ولا حاولتي تكلمي مراتي غانحيك كاتسمعي "من تحت سنانو "كاتسمعي "دفعها حتى جات طايحة" ريحان مراتي كاتسمعي ريحان شنو !! ريحان مراتي وانت وحدة رخيصة شفقت عليها وندمت لاخر مرة غانحضرك المرة الماجية غاناخد روحك "خرج من الغرفة وخلاها غارقة فدموعها وخناينها نازلين 
يمنى .."بحرقة " ااااااااااااه هئ...هئ...صقر ..صقررررر رجع هءهءهءهء رجع ماتمشيش انا كانبغيك هي ماتستاهلكش هئ ..هئ..حرام عليك رجع 😭😭😭😭
___مكان_______اخر____________
عمار ...شدها من شعرها وزير عليها " الڤيديو عندك والله وماتعطيه ليا حتى نحي زا** لي حطك 
جولي .."بألم " ااااااااااااه هئ..هئ...شعري طلق شعري 
عمار ..زير على شعرها وكايديها ويجيبها" ماعنديش الوقت لي نضيعو معاك طلقي راسك
جولي ..ماعندي والو كانحلف ليك هئ...هئ.. وئام لي ضرباتو 
عمار .."دفعها حتى جات طايحة وتكلم مع واحد من رجالو " دير لي وصيتك عليه 
الشخص ..امرك سيدي "هزها الكارد من شعرها وداها ودفعها لقنت قطع ليها حوايجها وخلاها صولو كيف ولداتها مها وعلقها فالحبل من رجليها وخلا راسها التحت عيات تبكي وتطلب ما سوق ليها حد شد عمار السوط ونزل عليها بكل قوتو ...
جولي ..."بصوت عالي "اااااااااااااااااااااااااه هئ..هئ...هءهءهءهءهءهء 
رجع نزل عليها مرة اخرى حتى عقلها غايخرج 
بالبكى ماحبس من الجلد حتى خلا لحمها كلو مزوق ودم نازل لاح السوط ولبس صباعيات حرشين وهز الملح وكايحكو على الجرح بعنف 
جولي .."جهدها تقادة " ع ع عفاك هئ...هئ... هءهءهءهءهءعفااااك بارك ااااااااااااااه هئ..هئ..
عماز .."تحنى لمستواها وشدها من شعر بقوى" فين هو الڤيديو طلقي راسك 
جولي .."دموعها شلال " م م ماعنديش هئ...هئ...هئ..هءهءهء ع عفاك اخويا رحمني 
عمار .."وقف وامر رجالو لي كانو عشرة الاشخاص وكل واحد ياواحد " نزلو عليا هاد جيفة نبغيك ليلة كامل وانتما تمارسو معاها ماترحموهاش يا تموت ياتموت " غمزها وعلى شفاهو ابستامة خبيتة" 
جولي .."خرجات عينيها " لااااااااا لااااااااااا هئ.....هئ...هءهءهءهء الڤيديو عندي كانقسم ليك عندي هئ..هئ....
عمار .."غمز الكارد " فكها وجيبها ليا لمكتب .
الشخص ..امرك سيدي ...

من عندها توجه لمصحة خيطو ليه الجرح ومن المصحة لبار توجه لمكان معزول على لبشار حطو قدامو جميع انواع المشروبات خلط كلشي وجلس يشرب وفدماغو ريحان فالجهة الثانية كانت ريحان فغرفتها توجهات لحمام دارت صابونة معطرةمع الماء ورد ومعالق زيت الزيتون وعصير حامضة كبيرة وطلاتهم لجسمها وجلست 15 دقيقة من بعد خدات دوش بعد 30 دقيقة خرجت من دوش لابسة بينوار بيض وفوطة صغيرة كاتنشف بيها شعرها بعد ما نشفت شعرها دهنت كريم بنكهة الڤاني توجهات لدرسينغ لبست دوبياس مشبك فالاسود مع شوميز دوني دالحرير فالون الاحمر صدرو مكشوف وفيه فتحة طويلة مبينة لي مولي ديالها وفخاضها خدات سيروم الشعر دهنت شعرها ورشت بارفانها Gilly Hicks من بعد توجهت لمكان الميك اب جبدات عينيها بالكحل زادها جادبية وبرز لون عيونها رمادي واخيرا حيطات عكر حمر ماط ولاحت شعرها ورا ظهرها ......بعد ما تقل فالشرب خرج من البار عينيه مقلوبين وكايجر فرجليه خلط بزاف حتى شد فيه طلع فلوطو وديمارا فتجاه الڤيلاا......
____مكاان__________اخر______
بعد ماخدا الڤيدو من عند جولي جراها معاه بزز منهاا خدا الصيدي وحطو فالبيسى بعد ما شاف الڤيديو كامل زير على يدو ودكر وئام زفر بعصبية ورجع كايشوف حدف لقطة لي كانت فيها وئام وخلا غير فاش دخلت جولي وضرباتو خدم الڤيديو مزيان وبطريقة محترفة اول مافرغ من تعديل كسيرا فتجاه مركز الشرطة قدم ليهم الڤيديو ودفع جولي حتى جات طايحة ودموعها على خدها 
عمار ..هادي هي المجرمة لي حاولت تقتل فراس ......"بعد ما شافو الڤيديو حتاجزو جولي وطلعو امل لمكتب ضابط ...
ضابط ..علاش عترفتي بلي انت لي حاولتي تقتلي فراس !
امل.. حيت انا لي ضربتو 
عمار .."شاف فيها " شنو لي يخلي شابة بحالك تلبس قضية كبيرة وهي بريئة منها !
امل.."ماشافتش فيه " ببساطة انا لي حاولت نقتلو 
الضبابط واش عارفة بلي غاتسجني بتهمة تظليل العدالة !! من دبا شوية شدينا المتهمة الحقيقية شاف ف عينيها " بنتي تكلمي شكون لي رغم عليك انا غانساعدك
عمار ..اكيد داك الكلب دصقر هو لي رغم عليك 
امل ..انا ماكانعرف حتى واحد بهاد سمية 
الضباط.. "بدا كايفقد اعصابو " لاخر مرة غانسألك وادا رفضتي تقولي شنو سبب غانخرج سوقك وتحملي العواقب ..

بعد 30 دقيقة كان قدام باب الڤيلا بلاصة السيارة ونزل منها فتجاه االباب فتح لباب بالمفتاح وطلع ديريكت لطابق الثاني كايجر فرجليه بزز حط يدو على لبواني ودخل داخل الغرفة كانت جالسة قدام المرايا وكاتمشط فشعرها هزات عينيها وشافت فيه عينيه حمرين كيف جمر وراقدين فكل ما كان كايقرب كانت ريحة شراب كاتغلغل داخلها تحنى وضمها من الور ودفن راسو فعنقها قلبها ولا كايرقص السامبا وفرشات الحب كاترفر فكرشها غمضت عينيها ورجعت فتحتهم بسرعة بعدات يدو عليها ووقفت ....
ريحان .."تلفتت ناحيتو " ماتحطش يدك عليا.
صقر .."لسانو تقيل بشراب " ر وحي سمحي ل يا نفاعلت " جدبها لعندو حط يدو على خصرها ودفن راسو فعنقها كايمص ويبوس حست بالرعشة طالعة معاها من صبعها صغير وتار شهوتها رفع راسو وحط شفاهو على شفاها كايقبل فيهم برفق مع المص بعد ثواني زاد فالوتيرة كايمص بجهد ويجر تكركبت من الداخل ماعرفت واش تستسلم وتعيش معاه الحظة بكل تفاصيلها ولا تبعدو عليها وتخليه كايتشوا بعد اخد ورد مع نفسها رصات على بر ستجمعات قواها ودفعاتو 
ريحان .."كاتنهج " ماتقيس فيا مرة اخرى 
صقر .."نفاعل " جرها لعندو بعنف ورجع كايجر فشفاها ويمص بقوى دفعت حتى عيات ماقدراتش تبعدو واخا شارب ومتقل فشراب لكن قوى منها بأضعاف دفعها فتجاه السرير وتسطح فوقها كانت متعطشة لشفاهو وماكرهتش تروي عطشها وتستسلم ليه لكن البلان لي حاطة فبالها خلاها تقاوم لمساتو وترفض قبولاتو دفعاتو بكل قوتها بدون جدوى قررت تستخدم دموعها وتشوف واش غايأترو فيه ....
ريحان ..هئ...هئ‘..بعد مني بعد هئ..هئ..هءه
رفع راسو وشاف فيها بعينيه ناعسين وطول فيها شوفة بعد ثواني تكلم بصوت باح وريحة شراب ممزوجة ما البرفان ديالو كاضرب فوجها
صقر .."ششششششت "تحنى على شفاها ورجع كايمص فيهم حطت يدها على صدرو وكاتدفع فيه وكاتبكي ماستحملش يشوف دموعها رفع راسو شاف فيها وناض من فوقها رجعت لور ومسحت دموعها وقف بصعوبة وخرج من الغرفة قبل مايفقد سيطرة ويدير شي حاجة يندم عليها من بعد اول ما خرج حطت يدها على شفاها وتبسمت ...

فتح اول غرفة جات قدامو وتوجه ديريكت لحمام تخشى تحت رشاشة بحوايجو وطلق عليه الما بارد على وعسى يطفي نار لي شعلت فيه ريحان سرد كلو جمع يدو على شكل قبضة وضرب فالحيط بقوى رجعت يدو كاتنزف من جديد بعد صحصح شوية لبس بينوار خرج من الحمام وتلاح فوق السرير من كترت تعب غفى عند ريحان اليل بطولو مانعست النوم جافاها وحلف مايزورها خرجات من غرفتها وتوجت لغرفة وئام طمن عليها لقاتها ناعسة من بعد بدات كاتقلب علئ صقر فالغرف بدون ماتصدر اي صوت بعد ثواني طاحت فالغرفة لي فيها كان مسطح على كرشو وغارق ف سباتو جات عينيها على يدو كاتنزف حطت يدها على فمها وجلست فطرف دسرير شدات يدو وكاتقلبها .....
ريحان ..الله يربي يديو كاتنزف "وقفات وتوجهات لعلبة الاسعافات خدات دوا لحمر وضماضة ورجعت لعندو يلا كاتزول ليه الفاصة وهو يفتح عينو وشاف فيها. ...
ريحان ..يدك كاتنزف 
صقر .."بصوت مبحوح " قلبي لي كاينزف 
ريحان .."بلعت ريقها " نوض خليني نداويها ليك نوض 
صقر .."عتدل فالجلسة وشاف ف عينيها " وقلبي شكون يداويه 
ريحان.."رتابكات " احم ارا يدك من الهضرة الخاوية " مد ليها يدو وكايشوف فيها حيدت ليه لفاصمة اول ما شافت لغراز غمضت عينيها ولوات شفاها " ....
ريحان ..اوووه زوج غرزات تحلو ليك "ماقدرتش تقيس الجرح قلبها كايتجرح معاه ضغطت على نفسها وحيدات الفاصمة ومسحت ليه بلانكول ...
صقر ..ااااااااه 
ريحان ..اوووف قصحتك غير صبر " بعد ما نضفت الجرح حطاات ليه دوا الحمر ولوات ليه لفاصمة يالا غاتنوض هو يشدها من يدها وجدبها لعندو جات عينيها ف عينيه كان كايشوف فيها بحب قرب وجهو من وجها حتى تخلطو انفاسهم وحط شفاهو على شفاها
____مكان_______اخر______________
بعد ما تصر عليها ضابط عترفت بلي هي لي قترحت تلبس القضية على قبل الفلوس وحتى حد ما رغم عليها من المفترض تاخد عقوبة بتهمة تظليل العدالة لكن عمار دخل ليها والضابط كان متعاطف معاها خرجات من المركز كانت صفر درهم جلست على الرصيف ودفنت وجها بين يدها طلع فالفيراري ديالو وديمارا جات عينو عليها كان غايمشي لكن وقف فاخر لحظة كلاكسونا عليها رفعت راسها وشافت فيه ....
عمار .."بصوت خشن " طلعي ...

#ريحان_____________
ماقدرتش تزيد تقاوم ستسلمت ليه وندامجت معاه خشات صباعها وسط شعرو وزيرت عليه وشفاها بين شفاهو......
__________________
وئام ..لاااااااا هئ ..هئ..لااااااااااااااااااااا بعد مني بعددددددددد ااااااااه هئ..هئ...اااااااااااه 
"بصوت عالي " لااااااااااااااااااااااااااااا...جلست مفزوعة وكلها عرقانة دموعها على خدها سمعت ريحان صراخها دفعت صقر وناضت من حداه هزات شوميز لبساتو وخرجات فتجاه غرفة وئام دفعت لباب ودخلت ..
ريحان .."ضمتها "حبيبتي مالك !!
وئام ..انا خايفة " هئ...هئ..ختي ماتخلنيش
ريحان ..بسم الله عليك انا حداك ماتخافيش 
وئام .."ضمتها وزيرت عليها " هئ....هئ....
ريحان .."بسم الله عليك هذا غير كابوس "حطت يدها على راسها وكاتقرا عليها لقران ناض صقر من مكانو وتوجه لغرفتو لبس سروال كيطما وايكسا وتوجه لغرفة كانت وئام مخشية ف ريحان والاخيرة حاطة يدها على راسها وكاتقرا عليها القران جلس جنبهم صقر شاف ف ريحان وتكلم ...
صقر ..مالها !!
ريحان .."شافت شي حلمة خايبة 
وئام .."بعدت عليها " سمحو ليا خسرت ليكم نعاسكم انا دابا لاباس "مسحت دموعها " 
ريحان ..ماتقوليش هاكا انا غانعس معاك "شافت فصقر " 
صقر .. "بلع ريقو " ا اه خليك معاها "وقف "تصبحو على خير 
ريحان..تلقى الخير ........."خرج من عندهم وهو كايلعن الحظ دخل لغرفتو وتلاح فوق السرير كاعي .....
صقر ...شيييييييييت .....
مكان___اخر_____________
بلاصة سيارة فراس الشارع شافت فيه وتكلمت ....
امل ..احم شكرا 
عمار .."بصوت رجولي " العفو ....."نزلت من سيارتو وتوجهات لدارهم بين ما عمار كسيرا ف تجاه اليخت مسافة طريق كان فالاسطول بلاصة السيارة ونزل منها فتجاه اليخت نزل لغرفة النوم وجلس فطرف دسرير داز قدامو شريط اغتصابو لوئام فلحظة حس بتأنيب ضمير وزير على يدو لكن سرعان ما نفض عليه تأنيب وتكلم .....
عمار ..هي ملكي ملكي مستحيل نخليها لشي حد بغاات ولا كرهات هي ملكي " ورك على كل حرف والعرق فجبينو مطراسي حيد حوايجو وتلاح فالسرير كايخمم...

وطلعت مع دروج والفرحة ما سايعاهاش طلعت هي رابحة خدات شقة فحي راقي ومبلغ 20 مليون اما خوها مابقاش عندو امل يخرج برا ويترسم فشركة من شركات معتز وقفت قدام باب بيتهم وطرقت ماهي الى دقائق قليلة حتى تفتح الباب جات عين رحمة عليها حلت فمها ووسعت عينيها ...
رحمة .. ا م امل بنتي "كاتلمس فوجها " واش كانحلم واش رجعتي 
امل .."ضمتها " ااااه اماما رجعت هئ...هئ.‘انا رجعت وعمري ما غانفرقك مزال 
رحمة ..اللللللللللله حمدتك اربي وشكرتك " دخلي دخلي ...
مراد.. "بصوت مدعدع بنعاس " امي شكون جا 
رحمة .."بفرح " ختك اولدي ختك رجعت....."ناض ساخط من فراشو لابس غير شورط والفوق عريان جرها من شعر بقوى وبدون مقدمات نزل عليها لوجه حتى رعفات 
مراد .."طراااااااااخ " جيتي الكلبة الشايطة جيتي 
امل .."حطت يدها على خدها " اااااااااه ....واش حماقيتي 😡
مراد .."يالا بغى ينزل عليها وهي توقف بينهم رحمة " الله يرضي عليك اولدي تهدن وخلينا نفهمو منها 
مراد .."كايعرعر " اش غانفهمو ااش واش مزال ماباغية دخلي لدامغك بلي بنتك قح** وشايطة ما عند بوها عراض تلت ايام وهي فص ملح وداب حتى شبعات ..."رد الكلمة من فمو رجع خنزر فيها ودمو كايغلي " فين كنتي الكلبة دوي 
امل ..بزاف عليك الشمكار حتى شايطة انا كنت كن...."حبست " اصلا ماشي شغلك فين كنت هي مليون 
.."دفع رحمة وجر امل من شعر كايطرش فيها ورحمة كاضرب حناكها وتولول كاع الكرايا لي فدار فاقو ..شي كايفك شي كايتفرج ويتشفى ما طلق منها حتى كان غايقتلها نزلت مع دروج كاتبكي وساخطة على الوضع ورحمة وراها كاطلب فيها ترجع كانت هازة صاكها لي كان معاها فالمركز فيه عقد الملكية دشقة والسوارت وكارط بونكيغ لي عطاها معتز وقفت فباب دار وتلفتت عند رحمة ...
امل ..مستحيل نرجع لهاد لخربة مزال اصلا كنت جاية ناخدك "زفرت بعصبية" ختاري ياتمشي معايا ياتبقاي مع الشمكار دولدك
رحمة .."ضربت حناكها " الله ياربي فين غانمشيو رجعي ابنتي نعلي شيطان وماتزديش تشوي قلبي كتر ما راه مشوي اجي ابنتي اجي "مدت يدها 
امل .."مسحت دموعها " ماما يالا معايا عفاك واش هاد العيشة ماملتيش منها هااا ماعيتش من هاد ذل مجموعين فبيت كي سردين 
رحمة ..واش لقيت البديل وقلت لا فين غانمشيو هاد البيت هو لي ساترنا من الزنقة وجعي الله يهديك مراد واخا ضربك واخا عايرك كايبقى خوك الله ينعل شيطان ويخزيه دابا يبرد ويرجع يصالحك يالا ابنتي اجي 
امل ..واش عند بالك انا مونيكا يشبع فيا عصا وحتى ترشق ليه عاد يصالحني انا مامحتاجاش مصالحتو "رفعت راسها وزفرت بعصبية "يالا معايا بلا ما ضيعي ليا وقتي .
رحمة ..اهاااه وفين بسلامة هااا !!
امل ..نتي غير ديدي وغانفهمك كولشي من بعد 
رحمة ..اش كاين ابنت كرشي اشمن مصيبة درتي وفين غانمشيو ؟!
امل ..لدار لي تليق بيك وبيا "شدت يدها " يالا اما عفاك سمعي ليا ولو مرة وحدة فحياتك 
رحمة ..اشمن دار فهميني ...
امل .."تنهدت " واخا سمعي ......."حكات ليها كولشي من الاول للأخر اول ماسكتت نزلت عليها بطرشة خلات وجها يعواج...
رحمة .."ضربت فخادها " اويلي وحدي اويلي اش درتي واش الفلوس عماو ليك البصيرة كن ما لقاوش المجرمة الحقيقة كنتي غادوزي حياتك كاملة فالحبس هاااا! 
امل..."شدت خدها وكاتبرد صفعة" درت هاد شي على قبلكم وعلى قبلي انا مستحيل نعيش فهاد الوضع حياتي كاملة الحمد لله الحظ كان معايا وطلعت براءة وربحت شقة عمري حلمت نشوفها حتى من بعيد و20 مليون مبلغ عمري كنت نحلم نشدو فيدي ولو فالاحلام اش باغية كتر وحدة غيرك كانت غاتفرح 
رحمة .."شدت راسها " الله ياربي اش هاد الموصيبة 
امل ..ماما انا غانولي وحدة اخرى عرفتي الايكول ديال تصميم لي كنت باغية نتسجل فيها وماكانش عندنا الفلوس غدا غانتسجل فيها وبعد خمس شهور غانولي مصممة ازياء وغانخدم وندمر وندير الماركة ديالي وغانتعرف فالسوق غانصيفطك لحج وغانصيفط داك قليل نفع للخارج واخا مافيه خير اش بغيتي كتر هااا "شدت وجها بين يدها
رحمة .."فحيرة من امرها " واش صافي الخطر زال 
امل ..ماكاين حتى خطر امي الحبيبة تيقي فيا
رحمة .."تنهدت " الله يدير لي فيها الخير...

#اليوم_____المواااالي______🌄
طول اليل ريحان ما غفاتش وماشافتش عينها نوم مع وئام فكل ما كاتنعس شوية كاترجع تفيق مفزوعة وكاتكلم كلام ماقدراتش ريحان تفهمو اليل بطولو وبالها مشغول شنو لي مخوف وئام وخليها فهاد الحالة اول ماشرقت شمس جات عينيها على الاتر لي فعنق وئام قربت وجها من عنق وئام وركزت شوف فلي طاش لي فعنقها حطت يدها على فمها وشهقت....
ريحان ..الله ياربي مايمكنش اش هاد شي كانشوف هاد لي طاش اكيد سببهم "حطت يدها على فمها " لااا ياربي لاااا مستحيل وئام ديرها اكيد كاين شي تفسير جلست فطرف دسرير وكاتدي وتجيب مع مخها اول مافتحت وئام عينيها نهالت عليها ريحان بالأسئلة ...
ريحان ..صباح الخير 
وئام .."بتعب " صباح النور "جات تنوض وهي تكعر " اااااه 
ريحان .."بشك " مالك !!
وئام .."بثلعتم " و ا والو احم ..."توجهات لحمام قضات حاجتها وحيدت الفوطة صحية وغسلت يدها وجها عاد رجهت لغرفة 
ريحان ..شنو لي مخوفك ؟! اليل كلو ونتي كاتقفزي وتبكي 
وئام .."توترات " و والو... ثم لي داز عليا ماشي ساهل جلست كتر من ثلت ايام ف زنزانة مظلمة وبوحدي 
ريحان .."بعدم تصديق "اهااا "شافت ناحية عنقها " شنو داك شي ف عنقك !؟
وئام .."حطت يدها على عنقها " هااا .."عاد فطنت " اه دوك الاتر ديال الكيس البارح من دوشت هردت عنقي بالحكان 
ريحان..بشك " اهااا واخا بدلي حوايجك ونزلي انا غانوجد لفطور ...
وئام .."تبسمت بزز" واخا ........."توجهات ريحان لغرفة صقر هي للولة لقاتها فارغة مشات ديريكت لحمام خدات دوش وتوضات وصلت الصبح ولبست كسوة بالكمام فالبلو نوي وفيها لي فلوغ ولبست معاها بالغين فالابيض وقادات الفولار دار بإكخو ومرطب شفها وكحلت عينيها من بعد نزلت الطابق السفلي بعد ما رشت عطرها وجدت القهوة والكيك بشوكولا والكريب بعد ما وجدت الفطور فاقت فاطمة كاتكسل قضات حاجتها وغسلت وجها عاد نرلت لمطبخ عصرات الليمون ووجدت سلاض فروي بين ماهما كايحضرو الفطور دخل صقر من رياضة توجه ديريكت لغرفتو خدا شور ولبس سروال جينز وشوميز فالاسود مزيرة عليه وبارزة عضلاتو لبس ساعتو اليدوية من الجلد الطبيعي فالاسود ورش البارفان ديالو عاد نزل لطابق السفلي نزلو الفطور فطرو فجو هادئ بعد مافطرو وقفت ريحان وتكلمت مع وئام ..
ريحان ..انا غانمشي لشركة نشوفك فالعشية 
وئام ..اوك 
فاطمة...حنا خاص نرجعو لدار طولنا 
ريحان ..لااا خليكم ماتمشيوش بلاش ماتسناونا لغدا نشوفك فالعشيا باي 
فاطمة ..في امان الله ......."خرجت ريحان وصقر وتوجهو لشركة وعماد توجه الايكول وقفت وئام وطلعت لطابق الثاني سدت عليها وتكمشت فالسرير حاولت تمشي الايكول لكن ماقدرتش مزاجها معكر بعد دقائق صونا تيلي لي عطاها عمار قفزات على صوت رنين هزاتو ورجعت حطاتو ويدها كايرجفو صونا وقطع ورجع صونا بدون رد سرد ليها مساج فتحاتو وقراتو ويدها كايرجفو ....
🗨ma t7awlich tstafzini machi fsal7ak redi wla ghandmak ....
رجع صونا من جديد هزات تيلي وقلبها كايخبط من كترت الخوف بلعت ريقها وخدات نفس عميق هاد فتحت الخط حطاتو على ودنها بدون ماتكلم...

عمار .."بصوت خشن " بعد نص ساعة تكوني عندي فاليخت وياويلك ماتجيش "قطع الاتصال وخلاها كلها كاترجف من الخوف....
وئام .."نزلو دموعها" لااا لاااا لاااا هئ....هئ..
مستحيل نرجع نشوفو مرة اخرى مستحيييل
لاحت تيلي بعيد عليها وتكمشت فبلاصتها بعد نص ساعة رجع تاصل من جديد كتر من 20 ابيل ماردتش عليه بالمرة تعصب وسخط على الوضع رجع سرد ليها مساج وهو فقمة غضبو 
🗨 kan9sam lik ida majitich lyakht randmak matnsaich la videio 3endi tl9i rassk .....
قرات المساج ودموعها على خدها ويدها كايرجفو وقفت وشدت يدها براسها وغادية جاية فالغرفة كاتكلم نفسها.....
وئام ..الله ياربي شنو غاندير هئ....هئ...غايرجع يتعدا عليا مرة اخرى هئ..هئ..هءهءهءهء شنو غاندير ياربي شنو غاندير ادا مشيت غايتعدا عليا وادا جلست غايقدم الڤيديو لبوليس وغانرجع نتحبس ..."جلست فطرف السرير ودموعها شقو طريق لخدها بعد اخد ورد وقفات مستحت دموعها وخدات نفس عميق وخرجت من الغرفة .نزلت لطابق السفلي وتمشات فتجاه الباب ......
فاطمة ..افين غادية 
وئام .."الصمت ......"تجاهلت سؤال فاطمة وخرجات من الڤيلا توجهت لراس شارع وقفت طاكسي صغير وعطاتو العنوان مسافة طريق كانت فالاسطول نزلت من الطاكسي وتمشات فتجاه اليخت كاتقدم خطوة وتوخر لخرا وكلها كاترجف من الخوف ....
___مكان___اخرررر___________
رحمة .. "كاتشوف فالشقة بإعجاب " مشمشة كاتشرح القلب ...
امل .."القلوبة كايخرجو من عينيها "شوفي لاطيراس كايطل على البحر يااااااااي 😍
رحمة ..هادي هي الشقة والى فلاااا "شافت فيها " سيري ابنيتي الله يفرشك بالرضى ويغطيك بيه 
امل .."باست يدها " امين "هاد البيت هو ديالك كبير ومهوي وهذا بيتي "شافت الغرفة الثالتة " وهدا بيت داك قليل نفع دولدك 
رحمة ..كوني تحشمي مراد خوك لكبير حترميه 
امل .."عوجات فمها " امممممم على اساس كايعرف شناهوا الاحترام قليل لحيا سوفاجي 
رحمة ..املللللللل
امل ..هاهي ساكتة ...
___مكان____اخر_____________
بعد ما خرجت امل توجت فاطمة لمطبخ كاتشوف شنو غادير فالغدا يالا فتحت ثلاجة وهي تسمع صونيط لباب سدت باب ثلاجة وتوجت لباب تشوف شكون اول ما جات عينيها على معتز عضت شفتها التحتية بطريقة مثيرة وتكلمت بصوت كايدوب لحجر 
فاطمة ..سيدي معتز 
معتز ..احم سلام عليكم 
فاطمة ..وعليكم سلام "فسحت ليه طريق باش يدخل "تفضل اسيدي معتز 
معتز .."توتر " احم شكرا "دخل لداخل وكايدور ف عينيه ..." شنو ماكاين حد 
فاطمة ..لا كاينا غير انا تفضل رتاح 
معتز .."جلس فالكانابي " فين هي وئام بغيت نتكلم معاها (هو عينو فطومة دار وئام طريق 😂 ) 
فاطمة ..خرجت قبيلة كن راه جاية اش تشرب قهيوة عصير اتاااي ؟! 
معتز ..عصير ارونج 
فاطمة.. ثواني ويحضر ....."توجهت لمطبخ تحت انظارو كاتشطح بالمؤخرة وشعرها مطلوق على راحتو دخلت المطبخ وكاتطلب من الله تعطل وئام باش تاخد راحتها عصرت الليمون كباتو فالكاس وحطت الكاطو صغرت الصمطة ديال السوتيام باش يتهز الصدر هزاتو مزيان حتى بان الشق وقادات شعرها عاد هزت لبلاطو وتوجهت لصالة...

___مكان____اخر________
وئام .."كاتحاول تتفك من بين يدو " بعد مني بعدددددددد ماتقيسنيش 
عمار .."زير على الفك ديالها" علاش من كانتاصل ما كاترديش هاااا !!
وئام .."بألم " ااامممممممممم "تفكت من يدو بأعجوبة بعدت زوج خطواات وهي كاترجف عاد تكلمت "...شنو باغي مني ياك خديتي لي بغيتي اش باغي مزال ؟!
عمار .."جدبها لعندو ولصقها عليه حتى تخلطو انفاسهم " مزال باغي بزاف مايلوڤ "خدا قبلة من فمها بقوى ماطلق منها حتى كان غايقطع فيها نفس بعدت عليه وهي كاتنهج ....
وئام .."تحجرو دموع ف عينيها " حرام عليك شنو درت ليك " نزلو دموعها " الله يخليك خرج من حياتي بسببك وليت عايشة كابوس هئ...هئ... بعد مني خرج من حياتي 
عمار .."زير على الفك ديالها " انا هو قدر ومصيرك نتي ليا كاتسمعي ليا ماشي من عادتي نسمح ف ممتلكاتي "رجع لتهم شفاها هزها بالخف ونزل لغرفة النوم وهي كاتفركل بين يديه وتبكي .....
___مكااان______اخر________
حطت البلاطو فوق طبلة وتعمدت تخليه يشوف صدرها حل فمو وبلع ريقو رفعات راسها بالعرض البطيئ ومدت ليه الكاس 
فاطمة .."بمياعة " تفضل اسي معتز "عضت شفتها " 
معتز .."السهضة طلعت معاه " شكرا ....
فاطمة جلست جنبو وحطت يدها على كتفو ..
فاطمة .."شافت ف عينيه ومصمصت شفاها '" حيد الڤيسط الصهد كايشوي واش حتى انت حاس بصهد ولا غير انا "قربت منو حتى تغلطو انفاسهم ...
مابقاش قادر يصبر حط الكاس من يدو وخشى صباعو فشعرها ولتهم فمها ما كانتش من العاجزين لصقت صدرها على صدرو وجرت شفتو التحتية بسنانها وخشات لسانها فمو كاتمص لسانو سيد جهل ومابقاش فوعيو يالا نزل راسو فعنقها كايمص وهي توقفو 
فاطمة .." تأوهت " اااااه سي معتز ماشي هنا 
معتز .."عينيه تقلبو وصدرو كايطلع وينزل " هااااا !!
فاطمة .."وقفت وجراتو من كول القميجة وتوجهت لدروج "اجي لبيت احسن غمزاتو وجراتو وراها كايلهت ووجهو عرقان اول مادخلت الغرفة سدات لباب ودفعاتو لسرير...

أحدث أقدم