كاوري في الدوار (الــنـهايـة) | قصص مغربية

بارت:81
#يوم لعرس 

مانا لولة مانا تانية
زواج راه عشرة ومفاهمة
ضاركم يبزو عليك ولا لبراني
شي فرحان وشي كيعاني
ناس ناشطة وضاحكة
وانا فهمي غارقة
نقافات يصليو عانبي 
وانا قلبي بدم يبكي
لحباب يباركو ليك
ونتي تقلبي شكون يحس بيك
علاش لي ناس ماتخليك فحالك
علاش لي متزوجيش لي قلبك بغاه لك
يالي ديتي قلبي نتا لي نتمنا 
ولي غاصبني فهاد ليلة يتسنا
اه أقلبي واش داك تحن
وفهاد ليلة غادي تمحن
ليلة العرس وضواو شاعلين 
لحباب غادين جايين فرحانين
وانا عافية قلبي جا مايطفيه
واش غير انا لي قلبي رام ليه
معرفت حبو واش بصح ولا بلعاني
عطيتو قلبي ساعة بحبو كواني
قطع لبحر وخلاني سارحة بغرامو
كان عندي لعقل لي كلاه لي بكلامو
يالكاوري دخلتي لحياتي عجاجة
ومنها خرجتي خليتي قلبي فتاتة
مانا هنا مانا لهيه قلبي مقسوم
ومن حبو هاد لقلب محروم
هادا عرسي وانا هاجراه 
هادا قلبي أو واللهما بغاه
ياك غير عدنان زواجو ماني قابلاه
والله يبعد بلايا من بلاه...

سمية:(دخلات للبيت هي ونقافات) رودينا هاويلي ليوم عرسك ونتي كتكتبي ليا فداك لكتاب!!
رودينا:(سداتو) هاني ساليت راني لابسة كنتسنا لبنات يساليو معاك باش يديرو ليا ماكياج..
سمية:(قربات حداها) راه عدنان مصدعني قالك خرجي دابة راه ناس جاو ولعدول كاين..
رودينا: ممم واخة قوليها هانا خارجة ...
كملو لبنات لبسهم ورودينا دارت سيلفي مع سمية من تيليفونها وخادت نفس عميق وخرجات....
باركين فصالون مغربي لعدول وشهود ...
لعدول: شكون نبداو معاه لول..
عدنان:(نقز) حنا أشريف حنا..
لعدول:(شاف فيه بشك) إنا وحدة لعروسة ديالك فيهن؟؟
عدنان: (نعت لرودينا) زوينة فيهم هيا مرتي...
فطيطيم: ياخويا شحال باسل يخخخ
أنيس: احم فاطمة!!!
فطيطيم: هيهيهي دويت بجهد؟؟
لعدول:(حاس بشي حاجة ماشي هي هاديك) أبنتي موافقة على هاد زواج؟؟
رودينا:(بدون تردد حاسة بنضرات عدنان لي مراقبينها) أه أسيدي قابلة...
عدنان:(بتاسم) يمكن ليك تبدا أسيدي..
لعدول: على بركتي الله عطيوني لي مارط ديالكم وديال شهود..
عدنان: رودينا لاكارط..
رودينا: أويلي راها فلبيت خفت نطيحها وانا معنديش جيب فتكشيطة...
عدنان: هانية حبيبة لافوت ديالي نسيت مخديتهاش قبيلة.. سيري جيبيها راه سيد كيتسنا...
رودينا: واخة .. سمح ليا أسيدي راني مبغيتش نهوها فيدي ليل كولو ونجليها...
لعدول: ماكين باس أبنتي...
فطيطيم: انا نجيب ليكم أتاي ولحلوة بيما جات..
لعدول: الله يرضي عليك أبنتي ونشوفك تانتي عروسة..
فطيطيم: آمييين ياربي...
#رودينا
دخلات تجري وحيدات تكشيطة لابسة لتحت كولون وتيشورط لاحت فوق منهم تريكو مفتوح طويل وحلات شرجم لقات السلوم ولحاج كيتسنا لتحت نزلات وعطات رجليها لريح هيا ولحاج كيحاول يتبعها...
رودينا:(وقفات) لحاج غير رجع وبان فلعرس باش مايشكش فك داك لحيوان...
لحاج: شوفي أبنتي سيري حدا طكسيات لكبار فين كيكونو غاتلقاي واحد سيد وصيتو يبقا واقف تما ويوصلك فينما بغيتي...
رودينا: سير تلحاج الله يبيض سعدك..
لحاج: أودي كحال نخار تزوجت طامو...
رودينا: ههههه ياك طامو هي لحب ههه
لحاج: نم قالك لحب هههه ولكن من طامو مانخلاق...
رودينا: احح هاداك هو لحب خخخخ
لحاج: رودينا تهلاي فراسك وفكري مزيان والله يهديك تعيطي لويليام راه يعاونك وي وقف معاك..
رودينا: لا هي لا
لحاج: سيري أبنتي الله يفرشك برضا ويغطيك برضا...
رودينا باست راسو وعطاتها لجري عوتاني شي عشرة دقايق سمعات قرطاس، عرفات عدنان غايكون محيح مهم هي مرتاحة على ختها وأنيس حيت قالت ليهم خطتها وهوما كتبو لكتاب بنهار قبل مايجي كلشي ..ولوقيتة لي مشات فطيطيم تجيب أتاي راها مشات عند مها وغايتسناو تاينود عدنان يقلب فبيتها عاد غايتلاقاو بأنيس وسمية وغايشدو طريق، يهربو قبل مايسيق لخبار...
رودينا واخة هكاط تخلعات بدات كتسمع صوت طوموبيلات ولكارد كيغوتو عرفات شي تابعينها على رجليهم شي فطوموبيلات...وصلات لبلاصة طاكسيات وتخبات من مورة واحد شجرة ومرة مرة طل بان ليها مول طاكسي ياله غاتخرج تجري عندو حسات بشي حاجة تحطات على نيفها بدات كدفع وكتركل ساعة والو لي شادها حاكمها حتى بدات دور بيها الدنيا وضلامت الشوفة ودموعها خانوها حتى غيبات

بارت: 82
#كندا
أيمن: ولااا نمشي معاك ماسوقيش
صفاء: أويلي راني غادية عير لمول نتقظا حوايج حيت جيت بلا تاحاجة...
سعاد: أبنتي ياله ربع يام باش بركنا مع بعضياتنا وماسخيناش بيك
صفاء: عرفتو أشنو ياله نمشيو كالنا لمول...
أيمن: ياااس بغيت نشري كوستيم..
صفاء: بغيت غير نفهم علاش وليتي حاط على كوستيمات...
أيمن: مالك راه رجال أعمال كيلبسو هكاك!!
سعاد: وفين الراجل بعدا تاباقي قد صبعيي... واتا لبس قدك يواتيك...
أيمن: وراه مواتيني مالك؟!!.
مشاو خرجو مجموعين وغادين ضاحكين مقشبين دارو تاعياو وتقداو كاع دكشي لي ناقصهم وجاهم جوع وطلعو لفود كورت (بلاصة استراحة كتكون فيها لماكلة)...
أيمن: بغيت بيزا ديال كروفيت وداكشيي...
صفاء: تصحب راسك فمغريب راهم ماكيديروش هادشي هنا كاين بيزا دجاج ستيك وعاد فيجي زعما غير خضرة...
سعاد: سؤري جيبي أبنتي لي كان نتي تعرفي...
أيمن: وابغيت كروفيت...
صفاء: ظابا نجيبو لك ولطن مقلي 
أيمن: هانية مهم كروفيت 
صفاء مشات غادية وكضحك بغات دوز لحمام هو لول عاد تمشي تجيب ماكلة غير ضارت مع واحد كولوار خاوي كيدي لحمامات وهي تجرها شي إيد ياله بغات تغوت سدة ليها فمها بدات كتركل وهو يجي الشخص حدا ودنها وهضر..
شخص: غير تهدني انا مغنآديكش..(مبغاتش تزكا) هانتي لامتيقتيش سيري عيطس لأيمن هو يقوليك...
صفاء:(تصدمات وهي تزما من تحرا وهو طلق على فمها ولكن بقا شادها) شكون نتا وفين كتعرفنا...
الشخص: مهم بغيت غير نعلمك بلا راكم مراقبين من رجال عدنان وكيتسناو لفرصة باش يخطفوكم...
صفاء: كيفاش؟؟ مايمكنش؟؟ حنا سافرنا بسكيلت خرا هو ماعرفناش فين..
الشخص: انا مغنكدبش علك عيطي على أيمن غايعرفني...
صفاء مشات جايبة أيمن معاها لي مفاهم والو هو فيه جوع وهي جايباه لطواليط...
أيمن: واخوادرية راني فيا لهيمري أش بغيتي ....(غير ضرب ضورة شافو وقف) رضوااان؟؟؟ أش كدير هنا...
صفاء: كتعرفو؟؟؟
أيمن: اه رضوان خو رودينا...
صفاء:(كتعاود) خو رودينا؟؟؟ ياك متي غرقتي فلبحر (عينيها غرغرو)..
رضوان:( بتاسم) بقيتي عاقلة عليا؟؟ 
أيمن: رضوان أش كدير هنا؟؟ وكيبقيتي من قرطاسة؟؟
صفاء: قرطاسة؟؟ واتوما شرحو ليا؟!!
رضوان: ماشي وقت لهضرة خاصنا نخرجو من هنا رجال عدنان مراقبينطم وكيتسناو كيديرو يخطفوكم...
أيمن: ولكنكيداؤ تاعرف؟
رضوان: (شاف فصفاء طلعها وهبطها وكيشوف فعنقها وإيديها) صفاء واش شي حاجة ديراها ولا هزاها معاك زاقدؤ يكون فيها gps؟؟
صفاء: كيفاش؟؟ لا مادايرة والو من غير سنسلة ماما لي من بكري وهي معاها...
جرها عدنان وتجرات صفاء لصقات حدا وجهو شاف فيها وبتاسم هي تزنكات فلب سنسلة ولقا ديك مكة لي فسنسلة فيها بحال باب صغير كتحل..جبد منو بحال كارط سيم صغيرة هي جهاز تعقب لاحو من شرجم ودارو بلان باش يتلاقاو فواحد محل فيه لباب لوراني كخرج لكاراج فين غايكونو رجال ويليام لي مع رضوان كيتسناو... وفعلا هربو من داك لمول... 
#رودينا..
حلات عينيها فبيت صغير فيه غير ناموسية ولكن زوين ومحيدق شوية كتحس بتهزهيز ...
رودينا: واااامي زلزااال واااع عتقو رووووح
ناضت تجري وتخشات تحت سرير وباقة كتحس بتهزهيز، شوية تحل لباب ودخل شي حد كيبان ليها سباطو من تحت ناموسية...
رودينا: شووووف راني مدوزة لخطيف كل مرة نفيق فبيت ولاكن خاد لبيت لي فقت فيه هاد لمرة لاعلاقة نيفو طايح وصغيير...
شخص: غاتخرجي بعدا من تحت سرير؟؟
رودينا:(خرجات عينيها) نتااااا...
#فلاش باك
فطيطم فراسها بلان كلو حيت مقدرتش متعاودش لصحبتها مسكينة جالسة تتفكر في صحبتها تكيقفزها تلفيون سام تيعيط
سام:الو حب بخير 
فطيطم:سلام سام بخير كيف بقات واليدة شوية 
سام:(حس بيها تتهدر بجدية موالفا تضحك)بخير لباس عليها خرجنها من سبيطار او راه معاها ممرضة تتقابلها 
فطيطم:مزيان(تنهدت)
سام:مالك خاس بيك ماشي نورمال 
فطيطم: (نفاجرت بالبكا)اهئ اهئ اهئ اهئ 
سام:تخلع عليها مالك ؟اش واقع هدري 
فطيطم : رودينا سام رودينا اهئ اهئ اهئ 
سام: مال رودينا؟ اشنو وقع ليها؟ 
ويليام كان دايز سمع رودينا حس بشي حاج

فطيطم:(عاودت ليه على بلان تهديد او وافقت بزز منها ) ولكن هي قرات تهرب متقدرش تخلي راسها هكا 
سام:(تعصب )ميمكنش ولد كلب حنا جينا هو جا تما ولكن حفر قبرو مهم خليني دابا فطيطم ضروري نعاونها 
قطع عليها بقا تيسوط بوحدو يعاير تحس ويليام فوق راسو 
ويليام: هضر خلاص رجع داك قو..د دوار ياك
سام:فرض عليها يتخار تزوج بيه او يقتل ختها نهار عرس لاوا ليها يديها هي باغة تهرب ولكن تتفكر في ختها اشنو معمول 
ويليام: هادشي لي مكنتش باغي (هو يضرب واحد طبلة زاج تترفعت)
سام: تهدن اصحبي 
ويليام:انا غتنكلف امتا عرس 
سام: قالت من هنا يومين 
ويليام: صافي 
ناض خرج هدر مع رجالو ناوي على خزيت
نهاية فلاش باك
#عدنان
عدنان بغا يتسطا قتل تلاتة ديال كارد ودخل للدار رودينا ومشى لبيتها هز تكشيطها حطها حدا نيفو ومعنقها ودموعو خانوه..
عدنان:(بصوت باح) رودينااااا علاش علاش...من لي عقلت على راسي وانا كنبغيك علاش مبادلتينيش علاااااش..(سكت شوية وهو يتكا فسريرها وعنق مخدتها) كنت غنديرك فعينيا ونعطك دنيا ومافيها ولكن فضلتييه علياااا.
ويلييياااااام بربي حتى غنلقاك وغاندمك ورينا غاتكوني ليا صحة ولا خاطر

بارت:83
#كندا 
حل رضوان باب لفيلا ودخل تبعو أيمن وصفاء عاد سعاد ستقبلوهم لخدم وخادو بلاستيكات لي شراو ...
أيمن: جاب الله شرينا حوايج مانلبسو...
صفاء:(كتشوف فرضوان) كيفاش نتا باقي حي؟؟
أيمن زربان عود ليها كلشي وهي مرة مؤة تشوف في رضوان مامتيقاش ولد جيرانهم لي غرق أعوام ههادي فلبحر وخلاها كتبكي عليه وهي ياله كان فعمرها سبع سنين كان عزيز عليها ورجل من صغرو ...
رضوان: صفاء كبرتي (جا عنقها وخربق ليها شعرها)
صفاء: احن راني كبرت مابقيتش ديال تخربيق شعر وأصلا انا كنت كبر منك أصلا...
رضوان:(بتاسم) أصلاااا؟!!
أيمن: (كيشوف فيهم) أشنو كاين تما مالكم...
سعاد: راهم تفكرو صغر رضوان كان ديما تابع صفاء واخة صغير عليها وكان كيقوليها نكبر نتزوج بك وهي تجي تبكي عندي تقوليا قوليه يبعد مني هههه...وباك الله يرحمو مشا جر رضوان وقاليه بعد من لبنت أو والو راصو قاصح وهو ينوض باك وباباه الله رحمهم قراو فاتحتكم هههه...
صفاء:(تزنكات وتفكرات أش ظاز عليها مع عدنان) احم انا غنمشي ندوش ونرتاح ممكن شي وحدة من خدامات توصلني لشي بيت؟؟
رضوان: انا نوصلك..
صفاء:(تابعاه وكتبركك) هادي دار ويليام ولا دارك؟؟
رضوان: عطيت فلوس لويليام وشراها ليا ودارها بإسم سام خوه
صفاء شافت واحد بالكو زوين بقات حالة فمها حتى دخلات فحيط بغيت نقول ضهر غير هو قصح من زمان...
صفاء: أيي مالك وقفتي بلا ماتعلم...
رضوان:(دار شاف فيها وبتاسم) أشنو ندير سينيال متلا؟؟
صفاء:بغيت نقلك بلا سي ابراهيم ودادا مليكة من أول نهار حسو بلا عدنان ماشي نتا ولكن معرفوش يفسرو إحساسهم... سيرتو دادة بغات تسطا كل مرة كتقول لباباك واللهما هو...
رضوان: توحشتهم!! لباس عليهم؟
صفاء:اه حمد لله والله يعمرها دار 
رضوان:ونتي كنتي مزيانة معاهم؟؟ ولا بلا ماتجوبي مبغيتش نعرف دكشي لي وقع قبل مانشوفك
صفاء:(عجبها رضوان ولكن كيبان صغير وزوين وهي لي داز عليها خلاها دابلة وضعيفة) احم مهم شكرا على ضيافة راه نلقا شي بلاصة ان شاء الله دغيا ومنبقاوش متقلين عليك...
رضوان: راكم ماغادين فين غاتبقاو هنا..
قال دوك زوج كلمات ومشا وخلاها بقات غير كتشوف ديك تقة لي كهضر بيها وشخصيتو لي كتبان قوية رغم كلشي لي وقع ليه
#رودينا
بقات تحت ناموسية وكتحس بتزعزيع مافهمت والو بحال زلزال خفيف...
ويليام:واش مغتخرجيش...
رودينا:ماخرجاش...واش انا لي سخن عليه راسو يجي يخطفني؟؟
ويليام: نرجعك تزوجي؟؟
رودينا:(خرجات من تحت سرير وكاعية) واش انا شكيت علك قلت لك جي عتقني وأصلا باش عرفتيني فين غانكون... واحد كيكون بيخير كيجي كحل راس وك...
ويليام جا قاصدها هي دعقات سكتات شد إيدها وجرها عندو ضربات فصدرو وضمها ليه وحط إيدو على شعرها وإيد تانية فآخر ديال ضهرها وعنقها كرز عليها وكشم فشعرها وكبوس راسها...
ويليام:(بصوت خشن ولكن باح) توحشتك..توحشت ريحتك..(بوسة فوق راسها) هضراتك لكتيرة(بوسة) ضحكاتك (بوسة) عصبيتك وعنادك..(رجعاللور باش تجي عينيخ فعينيها) توحشت روحي لي خليت معاك...
رودينا: احم اممم سميتو (وترها قربو وشوفاتو وهضراتو) ممكن تبعد شوية؟؟


بارت:84
ويليام: علاش (مبتاسم بمكر)
رودينا: قربك كوترني مكنبقاش نفكر دماغي كوقف وكنبقا غير مبنجججج..احم واااع أش كنقول بغيت نقووول دابة كيشتي مال هادشي كتحرك بعدا واش زنزال تا فين جبتيني فين حنا هتدشي راه جاب ليا دو...
زرب عليها ويليام وجرها شفايفو تحطو فوق شفايفها ورودينا ستسلمات ورخات إيديها وستسلمات بين إيديه رجليها فشلو عليها هو حس بيها وحط إيديه على خصرها وهزها وبدا راجع بلور حتى وصل لسرير وبرك فرق رجليه وحطها فوق فخضو هي زعمات لوات إيديها على عنقو ودخلو فقبلة طويلة ..حسات بتزعزيع وهي توقف مخلوعة...
رودينا: أش هادشي واش حدانا سكة ديال ماشينا؟؟
ويليام: ماشينا؟؟؟ أشنو هادا؟؟ ولا عرفتي بلاما تقولي..حنا فطيارة غادين لأمريكا...
رودينا: أمريكا اللاتينية؟؟
ويليام: هههه لا غادين لنيويورك
رودينا: واشنو هاد اللاتنية سامعاها فشي مسرحية..
ويليام: هههه هبيلة نتي والله توحشتك ..
رودينا: احم واجاوب
ويليام:اه اللاتينية يعني كاع لبلدان لي فميريكان وكيهدرو بلاتينية يعني سبليونية 
رودينا: اممم هكاك
ويليام:(جرها بركها) أجي راني مشبعتش منك..
رودينا: أجي نتا شكون هاديك لي سمعت فتيليفون غاتسناك لعشا ..
ويليام: هادشي علاش هرستي تيليفون...
رودينا:هااا؟؟
ويليام: راه عيطات ليا سمية وقالت ليا كلشي ...ملي عيطت لك راني فراسي بلان كلو أش واقع معاك ولبنت لي سمعتي راه هي لي كتقابل ماما لي على قبلها رجعت لميريكان جاتها أزمة قلبية..
رودينا: ياربي سلامة!! وكيديرا دابة لباس عليهة؟؟
ويليام: وي لباس عليها خليني نكمل لهضرة...مهم فطيطيم هي باش عرفت حيت عودات لسام...وختك عيطات ليا ملي هرستي تيليفون....اه وجيتي زوينة بتكشيطة(جبد تيليفون وراها صورة لي خدات بتيليفون ختها...

بارت:85🌜

سمية او انيس ختارو انهم يديوزو شهر عسل ديالهم في شي دولة انيس علم سمية بلي غيمشيو خلاها ليها مفاجأة وجدت حوايجها وصاها تهز شوية ليه تاهو لاوازم ديالهم ضروري هو يجي يتبحلس عليها
انيس:الحب العمر الكبيدة
سمية:(تتجمع حوايج)امممم 
انيس: اح على اممم ديريها في شي حاجة اخرى 
سمية:(ضارت عندو مفاهما والو مع هي عطايه بضهر هو كان مور ضهرها)كيفاش؟
انيس:اجي نوريك كيفاش 
قلبها عندو رما داك شراوط او بليزة او تلاح على فمها تيلتهم فيه يبوسو او يمص ليها في شفة فوقانية يهبط تحتانية شبع فيها بوسان او هبط عنقها او مور ودنيا زرقهم كتر مكانو مخلا تبلاصة في عنقها هي مسكينة مع باقة مقصة من تحت خايفة منو 
سمية: عفاك دخلو بشوية 
انيس سمعها طريقة باش هدرت محلونة هو زاد جعر مع كانت لابسة سوميج بسليب دغيا حيدو ليها بشوية عليها هو تيبوس فيها تبان ليه صدر او نقولو محلابتو مع هي صدر كبير كيشد واحدة بجوج يدين هبط عليهم بمصان تاني طيبهم ليها هي بدات دخل معاها نشوة ولات تتعوج ليه تحتو شدت ليه في شعرو ولات توحوح ليه هو غير متيزيد يجعر عليها بوسان مصان بقا هابط ليها مع كرشها ا تيبوس يمص هي صافي ولات قريب طلبو هيبط يطفيها هبط ليها تحت جر ليها سليب بفمو لقاه سارد لاحو او ناض على ركابو او وقف هز ليها رجلها فوق كتفو او مصاه مزيان تاهو كان واجد ليه خاصو غير يدخل بدا يدوز ليها على لسان هي مسكينة ولات مزيرة على فراش هو يبدا يدخل بشوية بشوية هي تقصحت او يرجع يبوس فيها بقا يمص ترجعت تتقمش ليه ضهرو هو خدام مد جز بشوية بدا يدخلو بجهد او يخرجو شهوة صيطرت عليه مخرجو تكان جابو فيها خلاه داخل تيتخوا فيها او عرق تيقطر منو هي عيات حست بنعاس 
تاهو مبغاش يفورصي عليها ناض من عليها هزها دوش دوش ليها او لاوا عليها فوطة داها ناموسية نيشن لبس ليها واحد ديباردو بشروط غطاها او هي دغيا نعست حست براسها بحال شي بيبي هو لبس عليه شروط او خلا صدرو عريان دخل حداها جرها عندو نعسو

صباح صباح مشمش او زوين فاقو عرسان فطور مجموعين حيت عندههم طيارة 
كملو فطورهم او تسالمو مع عائلة تاجهو مطار حيت طيارة عندهم مع 11

بارت:86🌜

#نشميو عند رودينا

رودينا: دابة بغيت نفهم أش هاد تزعزيع(كتبغي توقف كرجع يبركها على فخضو) شوف نتا طلق مني من بسالات ديالك..
ويليام:(عنقها من خصرها وكيزيد يكرز عليها) لااااا مبغيتش...توحشتك باغي نشبع منك...وحنا راه فالطيارة غادين لميريكان..
رودينا: هههه لواه غادين لتلات سيدي بنور..(تزعزعات طيارة وهي تلصق عليه)
ويليام:عمرك سافرتي؟؟
رودينا: واش كتهضر من نيتك؟؟كيدرتي ليها أصلا وانا معنديش باسبور..
ويليام:ملي كنا فالدوار صيبت لك كلشي حتى من ورقة لعزوبة هههه عمرني سمعت هاد ورقت لعزوبة تاجيت لمغرب...
رودينا:(حالة فمها) شهادة لعزوبة أش جابها لهضرة؟؟
ويليام: كان كيصحابلي غانتزوجو فالمغرب..ساعة كلشي تبدل غانتزوجو دابة فميريكان
رودينا: لا لا نتا ضارباك شمش خااايبة(دارت إيدها فوق راسو) فيك سخانة؟؟ شكون قالك انا غنتزوج بك..
ويليام:ماشي لخاطرك... والله وماناكل حلوة فلقريب تانخرجو أنا وياك فجورنال راني غير مصبر راسي علك بزز 
رودينا:(حشمها)مالك ماسخ اصحبي 
ويليام:ماشي صاحبك انا احبي راجلك انشالله 
رودينا: ولكن نتا سمحيتي فيا خلتني
ويليام:شكون قال اخور سير بحالك اه انا اولا نتي؟
رودينا:(بقات تتبرق ولكن تجاوبو والله متحشم)نتا غير قتليك سير جاتك على قلبك اه دغيا باغي تفك امممم؟
ويليام:نتي ليجريتي عليا وطلع ليا دم على طريقة لي دويتي بيها وانا كنت مخلوع علك من ديك طيحة ديال عودان هداك هو جزائي..
رودينا: مممم بغيت نقولك احم سمح ليا على دكشي لي درت حتى مشيتي عاد حسيت....أجي علاش معيطيتش ليا تعلمني؟(بغات تبدل موضوع معندهاش مع اعتدارات)
ويليام: جاتني تا انا على كانتي نيت باش تعلمي تجري عليا من وسط دار 
رودينا:(حست بيه باقي مقلق) عندك صح سمحليا عمري نعاود
ويليام:مسامحك 
هو يتلاح ليها على فم يجر او يبوس كان موحشها تاهي هاجت عليه بقات تبوس فيه واخا ماشي في احترافية بحالو ولكن هو عجباه تتعض ليه فمو هو يكرز عليها من خصرها باش تكايس تهاوشت كتر منو بقاو يتمعشقو ليا في طيارة 
شخص: اه سيدي راه قلعت 
عدنان: اهاه زعما داها امريكا عند بالو مغنوصلش ليها 
شخص: راه مشا في طيارة خاصو ديالو اشنو اوامرك اسيدي 
عدنان:.................. فهمتي منبغيش جن زرق يعرف هاد مهمة 
شخص: كون هاني حسبها ماتت

بارت:87
#أمريكا
سام: ماما شوية؟؟
أم:لباس أولدي
سام: غير خليك مرتاحة ومدويش بزاف راه صعيب علك لحال..
أم: لا لا كنحس براسي بيخير ماكين لاش تشطن
سام: غير رتاحي بعدا راه ياله تسع يام باش كنتي فسبيطار..
أم: إوى لكانت هاكة نولي كل مرة نمرض باش ولادي يتجمعو عندي...أجي غين داك لمخنزر تاع خوك..
سام: مشا يخطق واحد لبنت ويجي..هههه
أم: أويلي على يخطف؟؟ إوى وأمضرا خطفها ولاتعكسات لقاضية...
سام: هههه واللهتا حنا عائلة مقطعة وراقيها...ايه خطفها وهاما جايين تلقايهم نزلو لمطار جون كينيدي
أم: واش كيبغيها ولا تاهي غايعتقها من شي موصيبة؟؟ 
سام: وااع ألوليدة مكتزكلي والو
أم: ماديروش ليا شي مسلسل بحال سامسحيني سربيو خلاص وتزوجو...
سام: احم تانا باغي نتزوج..
أم: اه فاطمة زهراء على مزويناتها
سام:لوالدة خدامة مع مخابارات ولا فبياي؟؟
أم:خدامة غير مع ختي التايكة ههه
سام: ماما علاش باغة تبركي فجردة؟؟ راه يطيح ضلام ويتحرك لبرد
(ام سم وويليام مرأة فخمسين من عمرها ولكن زوينة بزاف ومحافضة على لياقة لبدنية ديالها من صغرها وهي عندها مشاكل صحية لي كتجلى فقلبها ضعيف لدرجة ملي كانت كتولد سام وقف قلبها لثواني..)
سام:نتي وهاديك ختك السلامة وصافي...أجي أشنو لي سبب لك لأزمة ياك كنتي بيخير..
أم:اه لا لا والو غير بوحدو مانعرف هههه
سام:ماما قولي أشنو كاين مالك؟؟
أم:ماكين والو والو...
ويليام:(عاتا وقف عليهم هو ورودينا) انا عارف مالها وعلاش مبغاش تقول...
سام:(مشاعنق رودينا) عشيري توحشتك
رودينا:وفين ألعشير(تاهي عنقاتو)
ويليام:(جرها من شعرها وجر سام من كول قاميجة) تباوسو نتوما لا؟؟
رودينا:يعععع نبوسو أويلي مايمكنش...
سام:(غمزها) علاش مالي مكنشبهش لخويا؟
رودينا:ماشي قضية خوك مشكلة هي هداك لفم كبوس فطيطيم يعععع
سام:مال فطيطيم مالها كيجاتك
رودينا:كيزمر بسبابها تلاقيت هاد خوك...
أم:احم احم
ويليام:(كيبوس ماما) ماما هادي رودينا..
رودينا: (حشمانة) خالتي لباس؟ كيبقيتي؟؟
أم:(شدات ويليام من ودنو) شتك تسرحت لك الدارجة وليتي تخطف بنات ناس من ديورهم...ها أدوي مابقيتي تخاف ماتحشم؟؟
ويليام: أي أي ماما طلقي راني كبرت على هاد فعايل..راه تاهي بغةتني نخطفها..
أم: هاد زين كلو تبغيك تخطفها هااا؟؟ دوي أبنتي أشار لك..
رودينا: أخالتي كنت بااركة ماعليا مابيا وعرسي نايد وناس يشطحو وفرحانين وهو يحط شي حاجة على نيفي وانا ندوخ مسكينة..
سام: خخخخخ قالت لك مسكينة
ويليام:(حل فيها فم) عرسك وفرحانين؟؟
أم: هههه عجباتني هاد لبنت غاتليق ليك تربيك شوية خخخ
كانو كيضحكو حتى حس ويليام بشي حاجة ماشي تالهيه وهو يدور كيشوف لقا كارد كلهم فلرض مضروبين بقرطاس ماجا يضور حتى بان ليه واحد مصوب فردي جيعدهت رودينا وطلق رصاصة...جا يجري تلاح عليها وطاحو بزوج فكازو...سام مسمع والو حيت دارو مزيل صوت للفرادا ديالهم غير بان ضو حمر ديال فردي على راس مو وهو يصفار ياله جايجري وقف قدام رصاصة لي غاتمون جاياها وهو يتسمع صوت رصاص...مشا يجري عند مو هزها من كرسي ديال جردة ودخل يجري لفيلا...
سام:(كهدر مع كارد وكغوت) خرجوووو حميو ويليام ولبنت لي معاه ياله
مفهمش كيفاش متضربش واش كارد لي عتقوه باقي ساهي كسمع مو..
أم: سام عتقو حتى هو راه هو لي عتقك شتو راني شتو تيرا فيه شتو ..
سام: غير بشوية علك أماما...علامن كتهضري..
أم: عمك عمك خرج عتقو...
سام: على حنا عدنا عمنا أش هاد تخربيق؟؟
أم: ماشي وقت لهضرة خرج عونو خرج...
سام: والوليدة باش غانعرغو انا ...هاني خرجت أش نبدا نسول شكون فيكم عمي(كسمعو صوت لقرطاس)
أم: رااااه راهه هو وباك توام راك غتعرفو ملي تشوفو...
سام: كيفاااش...
أم:(كتغوت) سييير قبل لايقتلوه راه كبر مابقاش عندو صحة بحال زمان...
#رودينا
ملي تلاحو قلأرض وناض صداع ديال قرطاس جاو كارد ضارو بيهم باش يحميوهم...
ويليام:(كقلب فرودينا) واش ماوقع لك والو؟؟
رودينا:(تاخي كتقلب) لا لا ماوقع والو ونتا؟؟
ويليام: انا بيخير.(كهدر مع كارد) شدوها حميوها برواحكم ودخلوها لفيلا..
كارد: واخة سيدي..
ويليام:(دار باس رودينا وجبد فردي) جرية وحدة دخلي فيلا...
رودينا: لا ويليام لاا
جروها كارد كيجريو غير دارو قربو لباب وهي تجيهم جوج قرطاسات لراس ومع كانو شادينها من دراعها طاحت معاهم...شوية كتحس بشي حد جرها من شعرها وقفها...
رودينا: نتا!!!

بارت:88
رودينا: نتا؟؟؟
داوود: توحشتيني؟؟ (جرها لعندو) زيدي راه معنديش وقت بزاف ياله...
شادها من شعرها وهي ترخا ليه طاحت وهو يبوطها عرفها باغة ضيع لوقت باش يجي شي حد اعتقها...بقات كتجابد معه فلرض هو يهز لفردي حطو ليها على راسها..وهي تنوض بشوية تقابلات معاه هو مبتاسم ليها بشر..وهي طلق إيدها فوجهو لي كانت جامعة فيها تراب هو طلق رصاصة عشوائية وكحك عينيه من تراب رودينا جمعات شجاعة ديالها وطلعاتها معاه بركبتها لحجرو...
رودينا: (كتغوت) عاااا لديمك فينما ضور نبان لك فبلان تخطفني(هزات فردي ديال كارد وشاداه منين كيتيريو ونزلت عليه لراس) اااااااع هاك لمك لي سخن عليه راسو يجي خطفني كل مرة حالة عيني فبيت شكل انعل زامل بوكم جملة وااااااع 
(وكتنزل عليه بلفردي تاداخ وتلاحت عليه هو ديخ وهي كتنتف) إنعل لمدود لي قالها لك يابل كلب واااع كنت غانتغتاصب بسبابك ليومة نغتاصب مك وااااع (وكضرب بيدها وبركابيها مرة تنتف مرة تنزل عليه بداك فردي عوتاني حتى عيات وهي تنود كتسوس فحوايجها) نفعوني لأفلام بداك تراب واللهتا كصدق ههههه تفوووعلك حيوان
ويليام:(كصفق) هههههه برافو مجرمة مع راسك
رودينا:(قفزها وهي باقة شادة فردي) ناري خلعتيني وكون تيريت فك.؟
ويليام: بديك شدة لي دايرة ليه غتيري فصباعك
رودينا:(شافت راجل من مورا ويليام وهي تقاد فردي فيديها) حيد حيد نضربو..
ويليام:(دار شاف شكون موراه ورجع يضحك) كاين شي حد باغي يتيري كعلم كيقوليهم بلاتي نضربو...
رودينا: وراني مامولفاش كنشوف هادشي غير فأفلام..
الشخص: شكون هادي أولدي؟؟(حوار بالإنجليزية)
ويليام: هادي لي نايض قرطاس على قبلها..
رودينا: طاطاك هادي راني فهااامتك...أجي ويليام هادا هو داوود لي خطفني مرة لولة..
ويليام:كيفاش وعلاش جاي مع رجال ديال عدنان...(كهضر مع كارد) هزوه راكم عارفين فين غاديوه...
رودينا: واو غدير ليه تعديب وداكشي
شخص:(بالدارجة معكلة) ههه هبلة هادي
ويليام: هههه رودينا هادا عمي توأم ديال بابا...
رودينا: ياحليلي نتا توأم؟واش كتحس بيه كيما كحس بك ولانتوما توأم غير حقيقي...
العم:الله رحمو...كنا كنحسو بي بعضياتنا بزااف تامن شخص لي بغينا بغيناه بزوجنا...
رودينا: أواه دابة هو مات ونتا كتبغي مامات ويليام؟؟ ياااه لحب زوين (عينيها ولاو قلوبة)
ويليام: احم ياله ندخلو ...
سام:(جاي كيجري لقاهم واقفين) اووف صافي قتلتو كلشي... سخفتني لوالدة قتلت لك عندنا عم(شاف فعمو) بابا؟؟ لالا عمي؟؟
العم:سام كبرتي دغيا...

بارت:89
ويليام:سام خاصك تعرف بلا ماما مكانتش عارفة بلا بابا وجورج توام هي تلاقات بجو فالجامعة لي كانت كتقرا فيها هنايا وكانو فعلاقة وكيبغيو بعضياتهم ملي ولل جورج مع المخابرات كانو منعوه يدخل لبلاد...فهادوك لأيام بابا كان كيمشي عندها ومتل عليها بلي هو جورج هي شكات فلول ولكن مبغاتش تكدب عينيها وعاش بابا بإسم خوه ووهم ماما هاد سنين كاملة....والسبب باش جاتها أزمة هي انها شافت جورج ملي جا يزورها وقرر يقول ليها لحقيقة...سام حل فمو مفهم والو وتصدم أن باه يدير هادشي...
رودينا:هادشي بحال أفلام..
ويليام:(خنزر فيها) للأسف هادي واقع ماشي فلم وضحية هي ماما..
أم:(كتبكي) ماتحكموش على باكم راه كان كبغيني ولحب كيعمي...
جورج:ونتي كنتي كتبغيه؟
سام:(كيشوف فمو وعاود يشوف جورج داخ بشوفان) ماما واش كتبغيه؟؟
رودينا:(شافت أمهم تزنكات وبفات تعتقها وهي تغوت) اااااه
ويليام:مالك ياك لباس(مشا عندها) يكما ضاراك شي حاجة؟
رودينا:كرشيي
ويليام:مالك قولي؟
رودينا:فيا جوع 
جورج:(كان مركز وحينيه حمرين غير سمعها) هااهاهاهاهاها
سام:مهاوشة!
رودينا:هي مك(شافتهم خرجو عينيهم) بايت نقول خت مك ههه تايكة تايكة
سام:واااع نتييي خخخ لهربة
#تسريع لأحدات لاد ليه فلاكاب ديال فيلة ويليام
داوود:عفاك عفاك أنقولك كلشي لي عارف عفاك..
ويليام:مممن ولكن انا مسولتكش مباغي نعرف والو(نتر ليه ضفر للخر من صبعو وداوود غوت وكيبكي بألام)
داوود:عفاك أنقولك فين غايكون مخبي عدنان وكتسنا فيا
ويليام:وانا مسولتش(نتر ليت ضفر أخر)
داوود:راه عرف فين كاين رضوان وناوي يمشي يقتلو ...راااه راه عرفو باقي حي من بلكامرات ديال مول نهار علم صفاء وعائلتها وداهم معاه...
رودينا:(واقفة مغمضة عين وحالة عين بةغة تشوف ومباغاش تشوف) وااا قتلو قتلو ماينفع بوالو معارفش داك حيوان فين كاين...
داوود:لا لا واللهتا عارف نعطيكم لعنوان ديريكت...
ويليام ناض غسل إيديه ومسحهم وتم اادي عند رودينا لي شافتو قاصدها بدات كترجع بلور وهو يشدها من خصرها وقربها ليه..
ويليام:كتفرجي فيا كنعدبو ومخفتيش؟
رودينا:(حاطة إيدها علة صدرو باغة دفعو ولكن عاجبها لحال) لا مخفتش طيعجبني هادشي عرفتي كتبان بوكوص ونتا كتعدبو ولعرق نازل من جبهتك ولابس غير هاد سميطات وكتستفزو ونتا مبرد اوووف بحال دكشي ديال مافيا لي كنقرا فلقصص..
وليام جرها عندو وتلاح علة شفايفها بداعا بقبلة حنينة وتقيلة كل مرة كيعطي لقنينفة حقها ورودينا معمضة عينيها وعايشة معاه اللحضة..شوية زعمت وخشات لسةنها فمو هوشدو وبدا كمص ودخل لسانو حتى هو وبداو كلعبو فأفواه بعض تحولت قبلة بريئة لقبلة شرسة خشا ايدو فشعرها مشا رفوق عنقها من لور وشد كمشة ديال شعر فيديه وميل راسها باش يتحكم فهاد قبلة فرنسية..شوية هبط إيد حطها فوق طرمتها ياله بغات تعضو فمو وه يعضها...
رو،ينا:جاااهل لاخر...
ويليام:كنتي غاتعضيني قلت نعضك انا
رودينا:(بعدات عليه)احم متبقاش تملس فيا..
ويليام:(جرها عندو )عرفتي ليومة تلات ياك وحنا غنتزوجو نهار سبت
رو،ينا:خخخ اه ونولدو نهار لحد..ههه كتحلم انا منتزوجش بلا ختي
ويليام:لالا غاتحملي نهار لحد ولكن خاصك تسع شهور...
أيمن:(خرج من مورة واحد لباب) واللهما بقيتو تحشمو هادي بنت الدوار بةركة تباوس

بارت:90
رودينا:(خرجات عينيها صدمها وهي تحيد صندالتها هزاتها وشيرت عليه) الله ينعل لمك لواليدين كل مرة تخرج ليا من قنت تخلعني تف تف تف 
أيمن هرب وكضحك وهي تابعاه حيدات صندالة لوخرى وشيرات عليه بيها وهو كيجري وضحك وهي تلحق عليه هزاتو من قفاه وخرجاتو من لاكاب ولاحتو فلرض سدات لباب ودخلت وهو كتسطى بضحك شوية وهو يتحل باب عوتاني بلحت ليه صررديلتو لي طاحت ملي كان كيجري...
رودينا:واش انا قطعت لبحر وهادا تابعني بقا ليا غير لحاج تاهو يخرج من شي قنت أويلي حي
أيمن:(دخل كيحبو من باب ديال كلب ووقف وساس كوستيم ديالو ورودينا غير كتشوف) مسعورة هاد خيتي...ويليام شوف بغيت نتعلن فداود تعديب...
رودينا:غانمشي فحالي هادشي غايسطيني،..
ويليام:(كضحك) رورو غاطلعي غاتلقاي باليزة راني جمعت لك حوايجك غنمشيو لكندا...
رودينا:انا غنبقا نضور فبلدان عباد الله
أيمن:رودينا عرفتي ملس غتوصلي كندا غاتلقاي
ويليام:(جايجري سد ليه فمو) هههه هادا راه كيبقا داوي سيري سيري دوشي ورتاحي..
أيمن:(عضو فيدو وهو يطلق) وخليني نعدب داك داوود عفاااك 
ويليام:بربي نتونا تاغادي طيرو ليا لعقل ...تبعني تبعني نهضرو
بعد تلات أيام سمية وأنيس وفطيطيم جاو لكندا تاهوما وكلهم ستقرو مع رضوان صفاء وسعاد فواحد فيلا ديال ويليام...ليومة لبنات قررو يمشيو لمول بتخبية على دراري وفعلا كل وحدة سلتات وتلقاو فكراج وصفاء لي غاتسوق بيهم حيت هي لي كتسوق وعندها بيرمي ديال تما...
سمية:ناري نتومة غاتكونو سبابي فطلاقي
فطيطيم:وبقاي تابعة لبايرات
رودينا:لا لا ماشي كلنا بيرات راه تا صفاء مجوجة..وبما أن عدنان خايد شخصية رضوان واسمو إدن نتي مزوجة بخويا
صفاء:أش كتخربفي بنتو ليا هترتو(وتزنكات)
سمية:ونالك تزنكتي؟؟ ياكما،؟؟
فطيطيم:باين بلان ماشتيش رضوان تاهو نهار كلو وهو حال فيها فمو فينما تنوض يحل فمو فمسعودة
رودينا:(شافت صفاء بتاسمت وحشمانة) بارح ناضت كوزينا وهو يتبعها مشيت طليت عليهم لقيتو واقف عليها مكاليها مع تلاجة وهي حشمانة وهو كقرب منها خخخخ كون تشوفو منضرهم...
سمية:ربي ربي إوى أش وقع باسها باسها؟؟
رودينا:نعطي نص فعمري ونعرف أيمن منين كخرج عاتا صدق فكوزينا وقالك بغا يشنق على رضوان وهو واصل لفخضو خخخخخ
صفاء:شوهتينا الله يشوهك..(كتشوف فمرايا) بنات واقلة درارس عاقو بسنا واحد جوج رنج روفر تابعينا
شوية خرجو جوج طوموبيلات من واحد زنقة وجاو قدامهم وشوية حبسو فران وقطعو على بنات طريق...صفاء اضطرات توقف وكلهم كترعدو خافو خرجو رجال بزااف وحاوطوهم من كاع لقنات عاد هبط عدنان كتمختر وأمر كارد ديالو يخرجوهم من وكل وحدة شدها كارد وهي كتركل...
عدنان:(شاف فصفاء خنزر ومشا صرفقها وداز وقف قدام رودينا) مبغيتيش تفهمي بلا راك ديالي؟؟
رودينا:بغيت نسولك واش ماعند مك مايدار؟ ولا أترو فك لأفلام باغي تولي مافيوزي صحة وتخطف بشار؟؟
عدنان:هز ايدو وصرفقها...نتي تبعيني...
رودينا:مغادة فين..
عدنان باغة تلعبي معايا واخة(شاف فكارد) قتل هاديك (ونعت فسمية) ونتوما صوبو سللحكم لهاد ل*حبات وملي معطي لإشارة خويو فيهم فرادة...رودينا متأكدة مغتمشيش معايا..
رودينا:100% مغادا فين
عدنان دار إشارة براسو لرجالو وغمض عينيه وتمشى بخطوات بطيئة سمع لقرطاس وبنادم كيطيح لرض ولكن شي خاجة ماشي هي هاديك حيت سمع لي طاحو لرض كتار...حل عينيه بزربة بانو ليه كارد كلهم مليوحين ميتين دار وهو يبانو ليه دراري سام ويليام أنيس رضوان وحتى جورج وابراهيم (لي ربا رضوان)

بارت:91
تحرك كيجري بغا يشد رودينا باش يهددهم بيها وهو يتيري فيه رضوان لرجلو طاح لرض وجا وقف فوق راسو مصوب لفردي لراسو ...
أنيس:رضوان مديرهاش راه مكيستاهلش
رضوان:كيستاهل لقتيلة 
سمية:خويا نتا ماشي قتال..وزيدون كاع دكشي لي دار فك راه غايدفع تمنو..
رضوان:وداكشي لي دار لصفاء وأعوام من حياتها لي ضاعو...غادي نقتل ديمو..
رودينا:ويليام دير شي حاجة؟؟
ويليام:خليه إقتلو كستاهل قتيلة
صفاء:(تمشات تاوصلت حدا رضوان وشدات ليه فيدو) رضوان انا نسيت لماضي وحياتي غاتبدا معام(بقا كيشوف فيدها لس شاداه وهز عينو شاف فعينيها)
فهاد اللحضة هز عدنان سلاح وصوبو جيهت صفاء غادي يتيري فيها تسمع صوت رصاصة وكلشي شاف فعدنان كلفض أنفاسو لأخيرة صاىو لقاو وليام نزل سلاحو..
ويليام:(عينيه على رودينا وكهضر)ديما عينك تبقا على جوج ناس عدوك وحبيبك
سام:شحال فك ديال عياقة واااع
أنيس:كيغاندير دابة مع شيف نقوليه قتلناه يكوي مي
رضوان:سمح لينا غانخرجو لك على خدمتك
سمية:على نتا فاش خدام؟
رودينا:وباااز شبعتي كوا ومعارفاش راجلك فاش خدام؟؟
أنيس:خخخخخ لا اختي تاحد ماشبع انا ياقي مقنعتش!
رضوان:وا قلاوي راك كتهضر على ختي...
#في مكان أخر 
كارد:نعام اسيدي...رااا...بغيت نقول
الشخص:طلقنييي
كارد:عدنان مات
الشخص:كيييفااااش
كارد:راه قتلوه أسيدي انا دابة كنشوف فيهم كل واحد خدا مرتو وركبو فطوموبيل وبوليس جاي
الشخص:(كاتم غضبو وقهرتو وعينيه حمرين) شكون قتلو؟؟ شكون تيرا فيه؟
كارد:راه مكانوش غايقتلوه ساعة عدنان جبد فردي..
شخص:(بالغوت) شكون طلق رصاصة لي قتلاتو شكوووون
كارد:ويليام أسيدي
الشخص قطع وضرب تيليفون مع لرض ونزلو دموعو وغوت عدناااان...غير تسنا ويليام تساناني أنا جاي لك

بارت:91
وهاد قد جاء يوم ميميون كانو تيتسناوهم ازوجنا بشوق كبير منهار تلاقت عينهم بعض حسو بشعور غريب اتجاه بعضهم عليها (تيقولو خب ميشاور)
كان ليقائهم صدفة ولكن حب خلق بيناتهم جو زوين احساس رهيف او شعور تسلل قلوبيهم بشوية بشوية محسو براسهم تعشو وسط بعضهم واخا كانو بناتهم مواقف ولكن حبهم تغلب على كلشي تغلبو على مشاكل او صراعات لي واجهو كاع عقبات كانو يد في يد حبهم زاد قوى حتا تغلبو على كلشي لو وقفو مع بعضهم يد في يد كان حبهم قوي باش يتجمعو بجوج حب نقي مفيهش تصنع غدر خيانة حب بريئ بحال بيبي مع ماماهم فيه حنان شوق طمئنينة 
رودينا لقات صدر حنين رجل لي غيعوضها على حرمان اب في حياتها هو غتعوضو على لي داز منو من مشاكل
دازت امور كلها بخير او جات ليلة عمر لعرسنا 
رودينا  ويليام
سامفطيطيم 
كان عرس في اضخم فنادق في نيويورك في منطقة منهاتن كان فندق واعر بمنتهى روعة عندو شكل هندسي رائعا 
كان صباح في فيلا راقية في حي راقي متيسكن فيه غير شكون او شكون كانت رودينا او فطيطم تيتشاركو نفس بيت بجوج ديال ناموسيات او سام او ويليام كلها او بيت ديالو فاقو عرسنا في صباح قضاو حاجتهم فطور مجوعين ام ويليام غتديهم عند كوافرة اباش يقاضو حالتهم او يوجدو عرس في ليل ناضو دغيا بنات فرحنات طلعو لبسو عليهم رودينا سروال جين او قميجة كرونة محزومة من تحت او سبردلية ا في كرونة ساك كحل او خلات شعرها مطلوق او مدارت مكياج اما فطيطم لبست سروال ضروا في كحل او قميجة في غوز هابطة على ترمة مع عندها خير ربي او سندالة بلا في غوز او ساكلها في كحل جمعت شعرها سفنجة او هبطو لقاو دراري مشاو عندهم تاهوما حلاق او يحلقو مسائل( اشنو راه خاص بوشاشية يكون ملس)
هي هاديك م خرجو رودينا او فطيطم او روقيةتوجهو واحد صالون دخلو ستقبيلوهم احسن ستقبال دارو ليهم داكشي زوين مع صالون ديال مراة مغريبة غير زتادت تما او فتحاتو تيجيو ليه مغاربة او اجانب 
ستقلبهم او بتمر حليب حست كانو واخدين موعد بنات فرحانات جابو ليهم بنات مغريبات تما باش يتفاهمو مزيان بداو بحمام مغربي لي ضروري دخلهم تهلاو فيهم مزيان برضوهم نيت نيت مكاين غير لي ماسك او عشوب الحم تخرجو تيشعلو بجوجات مليوين في بينوات او داوهم شونبر لبسو غير سوميج خفيف باش يديرو لاصير تاني دخلوهم داروها ليهم فطيطم تبكي او شدوها بزز عليها امارودينا مولفها دغيا كملو ليها بقات تسنى في فطيطيم مكسينة مكملت تولات سخفانة ولكن مع لحمها بيض ردوها تتشعل
دواهم كلا واحد غرفة باش يوجدو ليهم مكياج مبغاوش يخليوه مجموعين حيت فيهم هدرة بزاف هوما خاص يكملو ليهم باقي لباس

بارت:92
جابو ليهم تغداو مع كانت ساعة 2 تغداو تشبعو تحلف معروسات بداو يقادو ليهم في وجه شعر مكملوهم شي 3 سوايع رديوهم تيشعلو مني شافو في مراية تصدمو من شكلهم جا تيحمق اوا لبسو تكاشط في خضر حيت عرس غيكون مغريب 100% عاد داوهم غرفة اخرى فيها روقية تتسناهم تاهي قادت حالة شعر او لبست تكشيطة في بلوسيال جاتها تتحمق هي واخا عندها 47 سنة الا باقة صغيرى تتهلا في راسها نيت 
دخلو عليها وقفت فرحانة بيهم جاو تيحمقو ولادها عرفو اش ختارو باركت ليهم او مدت لكل واحدة فيهم طاقم الماس سنسلة خاتم او برلسي او حلقات لبستهم ليهم او جات بنت تتخ علهم بلي لاموزين تتسنا خرجو بتلاتة روقية وسط او رودينا على ليمن او فطيطم على ليسر 
ركبو او مشاو فندق وصلو ليه تصدمه مت شكل اوكبر ديالو لقاو كلشي مجموع تما خرجو او فرحة في عينهم حاج او حاجة او ايمن ماماه او رضوان خوها سمية او انيس او مو او كاع حباب ستقبليهم ويليام او سام بجابادور او دقة مركشية كلا واحد شد مرتو دارو يد في يد او دخلو قاعة لي كانت روعة مقسومة على جوج كلا واحد كوشة ديالو او دقة خدامة او هوما تابعيتهم بي صلاه سلام كلشي فرحان ناس معروضين في قاعة كانو نصهم اجنبي او نشطو معاهم او دخلو دارو حنة او لبسو 4لبسات مكاين غير تكشيطة تنسيك في اخرى داز عرس ولا اروع خلاص مع حباب او عائلة مجموعين حطو عشا ناس عركوها مزيان نيت مكاين غير بسطلية باغلى انواع حوت دجاج محمر او لحم دسير كلاص خير موجود كملو او مشاو لبسو لبسة تانية في سمو بحال بحال او دراري كوستيم كحل جاو واعرين ناس محيحة مكاين شعبي من كور تحزمو او ناضو يلوزو 
روقية فرحت تتشوف ولادها تيتزوجو او هي كاينة معاهم تتبتاسم توقف عليها 
جورج :روكيا(متعرفش يقولها بحرف قا)واو غزالة 
روقية: حترام راه ولادي راجال 
جورج: علاش منتزوجو تحنا
روقية:واش نتا حمق 
جورج :حمق بيك 
روقية:(بدات تضحك تاهي تيعجبها الكن حشمانة من ولادها تتقول انا كبرت على هادشي)حشم شوية 
بقاو يهدرو توقف عليهم ويليام ابواحد تخنزيرة
ويليام: اش كاين هنا 
روقية(خافت يلاه تهدر)
جورج:انا ناوي مع ام ديالك زواج اشنو قلتي 
ويليام تصدم او روقية ولات ضور في عينها هو يشوف فيها شاف فيه 
ويليام:ايه ياك نتي واليدة عارفة هادشي 
روقية:(حنات راسها)اه 
ويليام:(شاف جورج بلي رجل مزيان او يقدر يعيش مو في راحة او ماكد تيبغيها تاهي تتحس من جيهتو بشي حاجة هو قوليه) مني يكمل هاد عرس دوز نتفاهو
مشا خلاهم مصدومين بجوج جورج بدا يضحك او روقية ولات بحال مطيشة بقات تتقول ياربي يكون كلشي بخير 
داز عرس غزال او وصلو طارطة كانت روعة كلها مزوقة بطوابق قطعوها فرقوها على ناس او داور ليهم موسيقى خرجة او تسلامو مع عائلة بالبكا او ختاين او ويليام او سام يسكتو او يحزرو توصلو طموبيل كلا واحد في حديدة ديالو 
ركبو عريساتهم بكسوة بيضاء او من فوق سلهام بيض او مشاو
شخص:سيدي راهم مشاو 
شخص2:كيف كانو
شخص:فرحانين حضرت عرس كلو كلشي فرحان 
شخص2: مزيان ندوزو خطة ديالنا 
شخص: واخا سيدي

قبل مايركبو فطوموبيل
رودينا:علاش منمشيوش معاهم؟؟
ويليام:بغيت نعطيك كادوك لوحدنا...وأصلا حنا مغادينش نفس بلاصة...
رودينا:كادو!! فيناهو؟؟
ويليام:دخلي طوموبيل غاتلقايه فداك مجر صغير...
دخلات رودينا تجري وشرحت وهو يسد لباب طلع حداها هزات كامو لي لقات وحلاتو لقاتها سنسلة بخاتمها طوانكها براصلي وحتى الخلخال...بغات طير بالفرحة عنقاتو وهي تبوس عنقو بورشاتو..ورك على بطونة بيبان تسدو اوتوماتيك وخدم طموبيل هي زكات ورجعات شافت فيه...
رودينا:اش كدير؟
ويليام:غنخطفك
رودينا:أوناي عرسنا خدام..
ويليام:ما بقا والو وسالي وانا عييت منصبر...صافي تقادا الجهد(كسيرا طوموبيل)
رودينا:شوف مغاتقيسنيش تانكون مستعدة..
ويليام:متخافش تاااااتكوني مستعدة...ومتخافيش راني سيفطت مسج لسام بلا مشينا
رودينا:ولكن معنديش حوايج..
ويليام:واخة مغتحتاجيهمش ولكن جيت لك كلشي...
شاف فطريق ودار ضحكة جنب ومكسيري خروجو على نيويورك لمدينة ووصلو حدا لبحر...وقف طموبيل وقاليها تنزل هي غير كتشوف مفهمتش لاش جايين هنا...شوية وقف يخت كبير واعر على شط نزلو زوج رجال هزو ليفاليز...
رودينا:حنا فين غادين؟؟
ويليام:تشوفي حسن منقول لك...
طلعت ليخت قالت ليان وشي جوج خدامات ومزوقين دنيا بالشموع دازت من حدا لابيسين وعاد هات تاب لي هو جاكوزي لي كيدير مساج...بقات حالة فمها نزلو مع دريجات بانت ليها قاعة فيها كراسا وطوابل هي تابعة ويليام وكتقفقف عارفة اش تابعها..وقف هو قدام باب جبد كارطة خشاها فواحد آلة ياله غايتنا لباب رودينا دخلنا فويليام فضهرو تضرب نيفو مع لباب...
رودينا:ناري سمح ليا سمح ليا مكنتش كنشوف قدامي..
ويليام:(ضار ومنها وقال بسم الله ودخل) هانية حبيبة دخلي فيا طول وعرض..
رودينا:(كنهضر تحت نيفها) تسرح ليه اللسان
ويليام:انا جاي لك تسرح لك تانتي طريق...
رودينا: ها!!سير فحالك...
دخلت تجري لحمام وهي تخرج تجري جرات شانطتها دخلاتها معاها..
ويليام:مندخلش تحك لك ضهرك؟ هههه
رودينا:سير فحالك راك مغتقيسنيش ليوم
ويليام:ايه راك تحلمي...شوفي انا نمشي نعوم فبيسين لا بغيتي تبعيني راه عندك مايو تما..
رودينا:تسناني ...ويليااااتم...ولد لادينا مشا..
حلات لباليزا لقات غير ليشوميز دونوي ومايوات بيجامات لعرا ولبسة ديال رقص شرقي..بقات حالة فمها فهادشي..مشات دوشات وخرجات لبسات مايو في لبيض دو بياس وبركات تشوف فراسها فمرايا وتبوزا شوية قرصات حناكها باش تزنك وخرجات طلعات عادة حدا لابيسين حتى كيبان ليها ضواو حدا جاكوزي وويليام مخشي فيه كيبانو فوقاعات ديال ما وضو زرق شاعل فلقاع ديال جاكوزي..قربات وهو يوقف مد ليها إيدو ودخلت للما كان سخون وضغط ديال لما كيدير مساج لرجليها... ياله غاتبرك وهو يجرها بركها بي رجليه وحاوط ايديه على خصرها وصور شعرها لجيهة وحدة وحط وجهو فدورة ديال عنقها تحت ودنها وهمس..
ويليام: توحشت مراتي..
رودينا:احم تانا..
ويليام:تانتي أشنو؟؟(بدا كيدير دوائر فكرشها) تانتي توحشتي مراتك؟؟
رودينا:هههه وازكا كتهرني هههه تانا توحشت راجل حبيبي....ويليام..
ويليام:(ماشي وجهو جشم ريحتها) كم من
رودينا:فيا دوخة حيت عمرني دخلت للبحر تال هاد اادرجة...
ويليام:(متحركش حدو رجع ايدو لور هز قرعة لما وكان حداه دوا خاد حبة وعطاها ليها) شربي هادو راه مهدئ باش معدتك متقلبش علك راه دغيا كيعطي مفعول...
رودينا:(شرباتو) هاد لباطو زوين ديالمن
ويليام: ديالي...عجبك؟
رودينا:وايلي ...فن والله حمقني بحال مولاه
ويليام:دوا بدا يخدم واقلة..
طلع إيديه عند صدرها وشاف فيها لقتها مغمضة عينيها وهو ينزل على عنقها كنفخ برد سخون،حس بيها تبورشت وهو يطبع قبلة على عنقها وبدأ كوزع قبلات على عنقها كتفها وملي وصل لضهرها غير باش لوسط وهي تغوت عرف نقطت ضعفها، حكمها يبدو تنزل وسط ضهرها باسها وهي تأوه وجمعات رجليها عندها، هز رجلو وحطها بين رجليها ونزل بفمو لسوتيا ديال مايو حلهم وتسنا ردة فعلها..هي حسات بسوتيا غايطيح شداتهم عرفها باقة حشمانة رجع كيبوسها عنقها وكتفها وهي مبنجة حط إيديه بزوج على كتافها وبدا نازل مع إيديها كتملس حتى وصل لفين شادة سوتيا ورخف ليها ايديها تاطاحو سوتيا...رجعات حطات ايديها كتخبي صدرها وهو يحد ايديه فوق ايديها وبدأ كبغج فصدرها، رودينا تلفتات تشوف فيها وهو يشد شفايفها بين شفايفو ودخلو فقبلة تقيلة وحنينة خلاتها ترخا حلات فمها وهو يدخل لسانو وبحكم انها معرفاش اش كدير هو لي كيدير كلشي هي غير مستمتعة...ترخاتحتى حيدات ايديها من صدرها، وحط هو ايديه كتحرك ولعب فيهم بحترافية..

بارت:94
ويليام:مغنقدرش نصبر (هزها وياله خرج من جاكوزي)
رودينا:حبس حبس صدري عريان ولا تلاقينا بشي حد...
ويليام:كاين غير انا ونتي ومتخافيش
دورات ايديها على عنقو وتخشات فصدرو، ويليام بدا كزرب وصل لبيت دخل وحطها فوق سرير...وتلاح فوق منها ومكالي عليها بمرافقو...مشا ديريكت كلتاهم ليها شفايفها ونزل لعنقها وكل مرة كنشوف فيها كيلقاها مغمضة عينيها وعايش اللحظة معاه..وصل أصدرها وبدا كمص لحلمات غير بشوية حتى مقدرش يصبر وبدأ كجر، كيسول فيها كيلقاها على قنوفتها وسادة العينين وعايشة معاه عطا لكل جيهة حقها ونزل للكريشة ناهي وبقا هابط يحد ليها سليب بسنانهاوخشى راسو للتوتو يعطيه وقتو..
رودينا: ويليام! غاتوعتني؟؟
ويليام: لا حبيبة غتمتعي كتر ماغتوعتي غير رخي راسك ومتفكريش حسي
ويليام باسها ونزل عوتاني تقابل مع توتو وهز رجليها حط كل وحدة فوق كتفو وبدا كدوز لسانو بحنية وهي كتجعر بدات كتأوه شوية خشات صباعها فشعرو كدفعو جيهت توتو ديالها ويلا اندار خشا صبعو وبدأ كلعب فيها...شوية زاد صبع أخر هادشي كلو غير باش يحلها شوية باش متبقايش مزيرة وتوعت...خالاها تاسخفت وشحفت عاد ناض وجيد بكسور فلخف ورجع...حط معلم مقابل مع التوتية وكتسنا غير بدات كطلب فيه اكمل هاى عرف ...لعبو ابطالنا ماتشات عبرو فيهم عل حبهم وشوقهم للبعض ...

بارت: 95
#فطيطيم
سام: واش ماغاتخرجيش من داك لحمام؟؟
فطيطيم:(من مورة لباب) عطيني مانطة ونعس هنا...
سام جبد ساروت وحل لحمام غير بشوية كتسلت لقاها لابسة دوبياس فبوردو مشبك ومكوزة كتجمع لبانيو لي عامت فيه وشعرها سارد..داخل كتسلت وكتمنضر فلخير لابس بوكسر فلكحل صافي..غير شافها ولمعلم وقف مشا لصق على ضهرها وحاوط ايديه على خصرها... 
سام: غانتسطا لاصبرت لك دقيقة خرا..
فطيطيم: شوف تقيسني نغوت نجمع علك أمة سيدنا محمد...
سام: هنا كلهم كفااار 
فطيطيم: هئ هئ ماما...
سام: واش انا غنغتاصبك علاش خايفة؟؟
مخلاهاش تجاوب وهزها للفراش ديريكت..لاحها فوق السرير وحيد بوكسر ديالو سيد زربان مامساليش..فطيطيم شافت ديك لعصا واقفة وهي تكحل بلعما شداتها لخلعة وكتقفقف..سام تلاح على شفايفها كالهم بلبوسان ولمصان فطيطيم كتنساجم معاه غير كتبي بلمعلم فوق فخاضها كتشنج وتخلع..سام نازل كتلمس من كتافها نزل ليها سميطات ديال سوتيان وعرا على صدرها ونزل كلعب بلسانو فلحلمات ديالها كمصهم حتى كتحس بيهم غايتقطعو وهو كتأوه دغيا زرب عليها وحيد سليب وهي باقة غير كتأوه حتى حسات بي بلعروق داخل للغار ..حسات بألم ولكن صبرات ليه سام مقدرش يتحمل وزرب عليها دخلو حتى عوتات، حط شفايفو ببوسة سرط ليها ديك لغوتة وبدأ خدام فطيطيم دموعها دايزين بألم غير سالة وهي تهرب ليه لحمام وبدات تبكي...شوية دخل تبعها...
سام: فطومتي سمحي ليا مقدرتش نصبر...غفاك كقتلوني دموعك متبكيش..
فطيطيم: هئ هئ شرشمتيني هئ هئ بعد مني متبقايش تقيسني...
سام:(مشا طلق لما سخون فلبانيو ودار واحد برودويات باش يبنجو ليها ألم) حبيبة غير مرة لولة قاصحة أما من موراها عاد غايعجبك لحال...
فطيطيم وااابسع مني ...

بارت: 96
#بعد أسبوع
رقية:(ام ويليام) ياختي ومالكي ما جيتي لعرس؟؟
تايكة: على انا كرهت وتقولي واش لقيت شي بيي باش نجي...
رقية: فين عادل ولدي
تايكة: بقا فالدوار مقابل لبهايم ملقينا حد يقابلهم انا كون جبتو معايا
رقية:توحشت دراري سيمانة هادي ودار خاوية عليا
رقية:خليهم فرقيهم علك شهر ديال عسل بغيتيهم يرجعو لك دغيا؟؟
رقية:تراني توحشتهم أش ندير...
جورج:توحشتيني؟ هانا جيت
تايكة: بسم الله رحمان رحيم تف تف تف
رقية: ختي هادا خو مرحوم توأم..
تايكة: هاكاك حكلهم كتشابهو...
جورج: توشحتك روكيا 
رقية: وا رقية رقية
جورج: دكشي لي قلت روكية 
تايكة: هههه زوينة هادي...أجي أش جاي يدير عندك بعدا؟؟
جورج: انا وروكيا غنتزوجو قريبا...
تايكة: هاويلي!!
رقية: تايكة سيري سيري رتاحي ان جاية...ونتا محشمتيش؟؟
جورج: علاش غنحشم؟؟ كنبغيك وباغيك للزواج..
رقية:راني كبرت على هاد الهضرة..
جورج:(شد إيديها) روكيا توحشتك كنبغيك وكنموت علك...
سام: (داخل مع لباب) اييه تسرحات لك دارجة ليا جورج..
رقية: اويلي جيتي...
ويليام:جورج يا جورج واش مفراسكش خاصك تختن؟
جورج: أشنو هادا؟؟
سامthey will circumcise you my man
جورج: wtf؟؟ why؟؟؟
ويليام: هادا هو إسلام ديالنا...ملي تبغي تشهر اسلامك خاصك ديرها...
رقية: صافي هربتو عليا راجل...
جورج: ain't no body touching my dick!!
ويليام: خخخ تاحد ماغايقيس لك لمعلم ولكن لابغيتي لوالدة ضروري منها...
سام: جورج كون تمشي تسول جدي واش عمرو مالها لك فصغرك...
جورج: عادي ملي كنت بيبي داروها ولكن ملي كبرت لا...
ويليام:(عرفو فايت مختن ولكن بغا يشد فيه) ودابة غاينقصو لك نص فيه...
رودينا:(داخلة مع فطيطيم) ه اويلي على ينقلو ليه نص؟؟ خالتي رقية معندك ماديري بسلعة ميريكان هادشي مدرح...
ويليام: سكني ناي ياله عرفتيه سيمانة هادي جاية ديري فيها واعرة...
رودينا:(حشمات) ديما محشمنا نتا
ويليام: معرت شكون لي كيحشم...نتي لي باركة تعومي ليا فلابيسين بسباطك..
سام: واااااع خخخ زيدها على فطيطيم في دخلت لجاكوزي وبركت درع قالت لك غارق...
رقية: هههه بعدو ليا من بناتي...مالكم بعدا جبتو بدري
ويليام: هاد كمارات دارو لينا حالة...قالك يدوزو شهر لعسل فلمغريب 
سام: كل نهار نفيق على بكاها قالت لك توحشات رودينا...
رودينا: ماحنا بفال..ماتوحشني مانتوحشها تبعد مني...
فطيطيم: كيشتي انا غير لاصقة أم بنادم كيدير كتسحابي راسك شي حاااجة...
رقية: هادو مالهم
سام:عادي راهم ديما هاكة...
تايكة: جيو مرحبا مرحبا...
رودينا: تايكة جيتي تانتي لميريكان..
تايكة: ميريكان راني نعرفوا قبل ماتزادي...زيدو نسدو رويو عطشكم...
رودينا: ايه عصير الحامض مكنحملوش...
تايكة: راني سمعت صوتك وجبت لك ديال ليمون عارفك متحمليش الحامض ألحامضة...
رودينا: مي تايكة نتي راك عشقي لأبدي..
تايكة: سكني من طنز.
رودينا:(طلعات مع لكأس بردات بيه عطشها)الله يعطك صحة زويين...اويلي فين طارت...
رقية: هههه ديك ختي راه فيها زواق متبدلش لرض..
رودينا: مكتحملنيش انا عارفاها بغيت غير نشكرها على عصير كح كح كح كح كح ويلي كحط كح (وجها بياض وطاحت على ركابيها) بيلي كح كح كح
ويليام:(جا يجري شدها) رودينا رودينا حبيبة تنفسي مزيان مالك؟؟
سام:(برك الأرض تاهو حداها) جورج هيك لوبيلونص رآها مكتنفسش...رودينا باقي حالة عينيك..
فطيطيم: رودينا رودينااا هئ هئ هئ مالها؟؟

بارت:97
ويليام كيحاول مع رودينا تبرك شوية كشاكش بداو يخرجو لها من فمها...
جورج: كيهضر مع لإيسعاف وكيوصف ليهم اش واقع ليها)ويليام قالو لك راه تسمم...
ويليام: كيفاش؟؟ سم؟؟ (ضار كقلب بعينيه بان ليه عصير ليمون وهو يغوت) تايكة تااايكة
رقية: أوليدي اش بغيتي انا نجيب لك
فطيطيم:حيد من قدامي حيد
فطيطيم دفعات سام وويليام وهزات لرودينا راسها وخشات جوج صباع فمها تال لداخل وخرجاتهم مع رودينا بدات ترد ولكن مفاقتش الإسعاف جا...وهزها ويليام طلعها لونبيلوس ومعاه فطيطيم وسام تبعهم بطوموبيل مع رقية وجورج لي محيدش تيليفون من ودنو..وصلو لسبيطار وبقاو برا كتسناو...
ويليام: ماما فين ختك؟؟ واش كتعرفي شي بلاصة لي تقدر تمشي ليها؟؟
رقية: غير فهمني اولدي أش واقع...
جورج: روكيا راه باينة هي لي عطاتها شي حاجة فلعصير...
رقية: مايمكنش ختي تبدلات مايمكنش..
سام: ماما كون مدارت والو متهربش
رقية: على ملفيتوهاش؟؟
جورج: راني كنت فتيليفون مع كارد دياولنا وشافوها فالكاميرا خارجة تجري من باب لوراني..وحتى طوموبيل معندهاش ماتريكيل ولكن كتخممش غانجيبوها...
من بعد ساعات 
ويليام: دكتور أمضرا؟؟
طبيب: اولدي حمد لله ملي ردات دكشي أما كون توفات...
ويليام:(عينيه حمرين للغضب ولفترة وشمتة) قول أشنو كاين؟؟
طبيب: اولدي سم سرا ليها فداتها وهادشي عندو تأتيرات جانبية صعيبة...ولكن أهم حاجة هو أنه لكبد ديالها ضرر بزاف وخلصنا متبرع فأقرب وقت يتبرع بجزء من كبد ديالو...
سام: كيفاش جزء؟؟ مفهمتش على يقدر يتبرع جزء؟؟
طبيب: جسم الإنسان مخلوق بشكل عجيب لدرجة لكان تطابق وخدينا جزء من كلية فجسم لمريض ولمتبرع كيتوالم مع حجم كبد ويكبر يرجع عادي بحال بدلتي سنة وكبرات وحدة خرا...
ويليام: شحال عدنا ديال وقت...
طبيب: خاصك تلقاوه ف12 ساعة لماجية...
ويليام:شكرا دكتور...(هز تيليفون ودور نمرة) والو رضوان محتاجينك خاصك تجي دابة هاد جيت ديالي وجي وياااك تشرب شراني ولا شي حاجة خيبة ...تاتجي ونقول لك شربي أصحبي قضية حياة أو موت...
#في مكان أخر وسط لغاية فكوخ
شخص: دابة طفرتيه هاوا غايجي رضوان يعتقها...واش هادو ماكيموتوش؟
تايكة: ناري على فقستي اوعر سم وتعتقات منو...لا بزاااف
شخص: دابة رجعي لوب نوبتي نفرجك فيهم..
تايكة: أش غايدير أشنو خطة؟؟
شخص: غانتسنا تايجي رضوان وتجمعو كلهم فداك سبيطار..
تايكة:إوى؟؟
شخص: معرفتش ولكن نقدر نفرقع موسبيطار بلي فيه...قتلو لينا ولدنا أتايكة ولدنا...

بارت: 98
بعد ساعات رضوان فوق بياص فنفس لغرفة لي فيها رودينا كتسنا يعطيوه لبنج وباشرو بلعملية بطبيعة لحال رضوان مترددش بلي سمع أشنو وقع لختو وقلبو أنسجة ولقاو تطابق ودابة ما بقا غير يديرو لعملية ولكمال على الله.... من بعد ساعات طويلة ويليام وسام و فطيطيم وحتا رقية باركين كيتسناو عاد خرج طبيب وفرمليات المساعدات...
دكتور: حمد لله عملية تمت بنجاح رضوان راه دغيا يفيق من بنج وغايكون في فترة نقاهة...أما رودينا خاصهم نتسناو مع كمية سم لي كانت فدات ديالها تقدر تفيق ليوم تقدر غدا تقدر من هنا سيمانة على حساب ...ولكن ماشي غيبوبة غير فترة لي غاياخدها جسمها باش يتصرف في سم لي تشبع بيه...وشخص لي عونها ترد السم راه نقد حياتها...
ويليام: شكرا دكتور ..(دار ومشا عنق فطيطيم وكرز عليها) حمد لله رودينا عندها اخت بحالك
فطيطيم:(كتبكي) غير توقف لينا بالسلامة...
ويليام: ماما واش عارفة شي حاجة تقدر تعوننا؟؟
رقية: ها؟؟ بحالات أولدي؟؟
ويليام: بحال علاش تايكة كل ليلة كتبات معنقة صورة اب رودينا وتبكي؟؟(لا باقين تعقلو من لي عادل ولد تايكة قال فويليام بلا ماماها كتبات معمقة تصويرة...)
رقية: (بصدمة) كيفاااش واش باقة...(وحلات ليها لهضرة وعينيها غرغرو)
سام:ماما إلا ضرك ديك ولا حسيتي بألام متعوديش لينا بلاش صحتك هي لولة...
رقية: لا ضروري نفهمو علاش وقع هادشي...مهم ملي كنا صغار حنا كنا جيران حدا عائلة أب رودينا تايكة كانت مصاحبة مع اب رودينا وكيبغيو بعضياتهم...مهم كبرت وكبر حبهم ولكن جد رودينا كان قاري فاتحة مع ناس خرين ومبقاتش يتنازل وبقا حتى تزوج بأم رودينا مشكلة أنه واعدها غايتزوج باش يدير بكلمة باه ومايحرجوش مع ناس ولكن غايطلقها وتزوج التايكة...
فطيطيم: ايه واشنو وقع؟؟
رقية:ملي تزوج تغرم بإزا وبغاها حب حقيقي وعرف بلا حب لتايكة كان طفولي، وسارحها ولكن متقبلاتش لأمر وهربت من الدار أعوام وملي رجعت كانت حاملة بعادل...با مرضاش وجرا عليها من الدار وهز رحيل وبدل لمدينة..
ويليام:(شاف فسام) كتفكر فلي كنفكر فيه؟؟
سام: نوض الخرا نوض نمشي نزلو عليهم قبل مايعرفونا عارفين....
رقية: فهمني وسيرو راه قلبي غايبقا مشطون...
ويليام:(غير سمع قلبها وهو يوقف) لواليدة حنا كنا شاكين بلا بات عدنان غايبغي ينتاقم دكشي علاش كنا مراقبينو وعارفينو فين كاين ولكن مكنتش متوقعين بلي لمرا لي معاه هي التايكة...معطيناش للأمر أهمية ولا قلنا الكادر يعرفوها شكون...حيت قلنا حنا أصلا عندنا حراسة مشددة دكشي علاش مفكرناش..(حدر راسو)
رقية:(شدات فيديه) ماتلومش راسك اولدي نت وخوك ماليكم والو..وعفاك تكايس على تايكة راها خالتك واخة هكاك...
ويليام:(بغضب) لواليدة كون ماتت رودينا لا تقولي هاد لهضرة؟؟
رقية: لا حول ولا قوة إلا بالله 
جورج:(ياله جا) دراري لقيت فين كاينة تايكة...
سام: تاحنا واقلة عارفين...
ويليام:(مشا عند سمية) باب بيت رودينا مايغفلش علك تراني غانخلي كارد ولكن نتيق فك نتي كتر منهم...
فطيطيم: والله وقرب ليها شي حد نقبر مو..متخافش غير حسية راسكم...
فنفس لكوخ لي فالغابة
عباس:(عم رودينا) واش واجدة؟؟ 
تايكة: علاش انا وياك علاش لي منسيفطوش كارد يقديو لغرض..
عباس:مكنتيق فتاحد وباغيك تاحد بتاريخ راسي...
تايكة: انا نمشي لرضوان ونتا علك برودينا..وغير ندكو ليهم لبرا غتيموتو؟؟
عباس: اه فلبلاصة كيعطي لمفعول....ااااهتانحرق قلب داك ويليام عاد نرتاح غاندي ليه أحب ناس على قلبو واحد مورة واحد
ويليام:(داخل مع سام وجورج وأنيس وتابعينهم رجال لابسين ليسة ديال بوليس) علاش لي متكونش راجل وتواجهني فاص هانا جيت تال عندك...
عباس:(تصدم وشاف فتايكة) حياتك كلها ونتي مكلخة جبتيهم انا عندنا بلا شك تبعوك...
تايكة: اولدي ويليام عفاك غير سمع...
ويليام: عندي سؤال واحد...واش كان عندك دخل فموت بات وأم رودينا؟؟
تايكة: لا لا انا مدارت والو هوما تلقاو ليهم بانضية...
ويليام: هههه كاين شي بانضية حتى قد سي عباس.. دابة صافي راك محاصر مكينش أمل تهرب غير اعتارف.. 
عباس: متحتاجش تهددني انا نقول لك حيت كنعتز بمخططاتي... هداك خوووويا ومرتو كان خاصهم يموتو..دوك فلوس كلهم لي كيجمعو لبناتهم فرنك لاش لاش؟؟ حنا أولى وزيدون بسبابو عمر تايكة مبغاتني كيما بغيتها، لا بقات معايا غير باش يجي نهار تنتاقم...ولكن انا نتاقم ليها وليا...ديك لخطة ديال البانضية كانت فكرة خطيرة ونجحات 100%

بارت:99
أنيس: كون نجحات 100% كون منلقاوش 
أفراد عصابة ديالك ولي عتارفو بكلشي
ويليام: تايكة متخيلتش منك هادشي ؟ علاش؟؟
خرج عادل من واحد لبيت وصوب سلاحو على ويليام ديريكت سام شافت وكل يجري تلاح عليه وحيت كان واقف قبلات تايكة..جات فيها الرصاصة وعادل طاح لرض على ركابيه من صدمة أنه قتل مو ويليام تاهو بقا مصدوم ومشافش عباس لي صوب سلاحو عليه وطلق رصاصة وفنفس لوقت أنيس طلق عليه رصاصة ملي شافو جبد سلاح وغايتيري فويليام..ومع ضربة ديال قرطاسة عوض ما تجي فويليام جات فسام فكتفو...
سام: غانبقا غير نعتق فك ألعشير..
ويليام: واخويا نتا راك بطل ديال هاد فيلم ميكسيكي لي عايشين فيه...
سام: هههه مضحكنيش تفو كنتزعزع كضرني جرحة...
ويليام:واتا ناس كن تبوحيط..
لوا إيدو عليه وهزو تم غادي بيع للإسعاف لي ياله وصلات..دار يشوف لقاهم شادين عادل وشي وحدين كيديرو اسعافات أولية لعباس باين باقي حي ولكن غايعيش حياتي غير فلحبسات...
#رودينا
بدات كتحل عينيها لبيت بيض وكتسمع لآلات بييب باقي بييتب..دورات عينيها فيقف وتنهدااات...
رودينا: شكون خاطفني هاد لمرة...
ويليام:(خلعاتو كان ناعس) حبيبة باقي
رودينا: هاااا؟؟
ويليام: أمالك كتغوتي غير بشوية...
رودينا:(كتغوت) نتا لي خاطفني هاد لمرة؟؟
ويليام: صافي ما بقا خطيف..
رودينا:هااا؟؟
ويليام:(كهضر عادي) واش مكتسمعينيش؟؟
رودينا: (كتغوت) أشنو قلتي؟؟
ويليام خرج عيط لطبيب ودارو ليها فحوصات اللازما..
طبيب: كنت متوقع شي حاجة كتر من هاكة ولكن حمد لله..مريضة ديالنا فقدات شوية من حاسة سمع عندها..
ويليام: أشنو؟؟؟ كيفاش حمد لله؟!
طبيب: هادشي غير مؤقت حيت بشوية بشوية غاتبدا ترجع لحالتها الطبيعية من بعد ما الجسم يتخلص من كاع لمواد الساامة...
ويليام:شكرا دكتور ربي خليك
رودينا:(كتغوت) ويلي على حبي ويخاف عليا هه
ويليام: (كغوت شوية باش تسمعو) خاصك تبداي دوي بشوية باش متخلعيهمش...حبيبتي توحشتك...
فطيطيم:(داخلة للبيت) تانا توحشتك...
صفاء:(تابعة فطيطيم) توحشتك ألمشاعبة..
سمية:دخلت تجري تواجه عليها كتعنها) كبيدة د يالي هئ هئ كانو باغين يقتلوك...حمد لله الله لطف بيها...
انيس:(داخل) على سلامة سنفورة...
رقية:(دخلت عنقاتها) بغيتك أبنتي تنساي الأحزان...
ويليام: لواليدة دوي بجهد شوية باش تسمعك..
رقية:اه واخة قلت لك أبنتي بغيتك تنساي الأحزان وهادشي لي دمتي منو وتعيش نهار بنهارك
رودينا: ومتخافيش خالتي من ليومة مكينش غير زهو ولحيحة...
فطيطيم: واش ضربتي راسك؟؟ 
رودينا: لا
فطيطيم: مزال مك هبلتي؟؟ راك مرت راجل ماكين زهو من الرسالة
رودينا: توحشتك اجي قربي عندي
قربات ليها وهي تشدها من شعرها واش متخلي لي مريض يمرض فراحتو ويتفشش تف تف تف الله يخليك بل خلا..بدات تعض ليها فودنها...
ويليام:خخخ كيما ديما عمرهم يتبدلو هاد لباهلات...
رودينا خادت وقت بيما رجع سمعها عادي استقرو أبطالنا فأمريكا بمدينة نيويورك من بعد تلت سنين..
رودينا: فين مشا آدم؟
صوت صغير: دادا مسا زامع
رودينا: تموتي نتي على دادا
أريج: ماما تي زوينة
رودينا: باقة مامتيقاش عندي بنية عندها عامين وعايشة مع حب حياتي آدم..(ويليام بدل سميية لآدم اسم إسلامي)
فطيطيم:ابيه دنيا هي هادي..
😍😍😍
النهاية
💓💓💓💓💓💓💓
كنتمنى تكون عجباتكم! خليو أرائك 😘😘😘




أحدث أقدم