كاوري في الدوار (الجزء الثامن) | قصص مغربية

بارت:71🌜
بداية فصل تاني

ويليام سام خرجو صدمة على وجوهم مفهموش اشنو هاد تصرف لي دارت ليهم 
سام:اش غدير معاها ؟
ويليام:غنتفاهم معاها مزيان 
شوية هو يصوني تليفون 
ويليام:الو..اه.. كيفاش... صافي هحنا نجيو دابا 
سام: اش واقع ؟
ويليام:زيد بلا كترة هدرة غنمشيو امريكا 
مشاو في طريق او عاود ليه ويليام اشنو كاين

#نرجعو رودينا
رودينا:يلاه دابا سير باش نوريك تصرفقني كيف ديرا اهاه لي ولدني معمرو حط يديو عليا تجي نتا تهز يديك عليا انا رودينا مزيان والله تمزيان
فطيطم:(جالسة تتسمع ليها)واش اصحبتي متتهركيش وجك وجه فراكة 
وردينا:سيري عطني تيساع تاداك سام ديالك جريت عليه بحال خوه 
فطيطم:(شهقت)اويلي نتي وديالك او ديالي اش جابو ليك اشه اش بينك او بينو دابا راك تخسري معايا 
وردينا: ياك مطوطة فضليتيه عليا انا لي صحبتك؟
فطيطم:على نتي لي تزوجي بيا اه نتي ؟
رودينا: هكاك باني على حقيقتك مزيان قوليا هامك غير راجل اما تصحبتك تمشي تموت اهاه 

ناضو شعلو بجوجات كلا واحدة شاعلة كتر رودينا مفقوصة علاش ميرجع يحزها فطيطم علاش تجري ليها على سام 
هوما غيتلاحو على بعضياتهم يتناتفو تكدخل انيس وسط منهم 
انيس:اش هاد تبرهيش دايرين ليا هنا 
رودينا:شوف ختك لي باغة تنتفني على قبل راجل جريت عليه
فطيطم:ياك الالة ياك واخا عقلي فيها على هاد هدرة 
انيس:فهموني اولا نخلطكم بجوج 
رودينا: سول ختك 
فطيطم: سولها هي 
بقاو هي هي او هي تجي سمية تاني تفاهم معاهم هوما كلا واحدة فين زادت فطيطم مشات بحالها رودينا طلع فوق دار 
انيس:(بقا غير يبرق في عينو )هادو مالهم ؟
سمية:مفراسك والو اجي نعاود ليك 
عاودت ليه كلشي او هو معجبو حال (لكن هي معرفاتش بلي جرات عليهم)
انيس:ولكن هي تتقول بلي حيت جرات ليها على راجل 
سمية:اويلي يكما جرات على ويليام سام باينة دارتها مع كانت شاعلة مرضاتش

بارت:72🌜

مشاو دار خالتهم تايكة جمعو خفاف بيسي تيلفون او شي ترخبيق او هزو وراقهم او باسبوات لبس ويليام سروال كحل او تشروت في كري او صباط كري او مشط شعرو مرجعو لور او هز ساك ديالو او سام لبس سروال جين غامق مع قميجة جين او مفتوحة من صدر او دار تشاوك ديالو هز تاهو ساكو خرجو توادعو مع خالتهم او مشاو عيات فيهم جلسو والو عندهم شي امور يقديهم
خرجو ويليام بالو كلو يمشي امريكا يوصل تكيبان ليه سام وقف
ويليام:مالك وقفتي ؟
سام:نمشي نقول فطيطم بسلامة اولا
ويليام:زيد باركة من هدرة تابعنا طريق تترجعو او شرح ليها 
دار ليه براسو اه او ترحكو يطلعو فيلاج باش يمشيو كازا او يركبو من مطار تما هدر مع صحاب مطار او قطع بيي واخا عندو طائرة خاصة ولكن متيستعملها الا ضرورة كمل هدرتو مع سرفيس مطار غادين في صمت
تيكرخج ليهم 
ايمن:فين غادين
ويليام:ايمن قلب هاد ساعة بساعة اخرى صافي دير غير لي عليك غدا صافي (سمح فيه او زاد)
ايمن:هادا مالو ؟
سام:من بعد عشير تفهم تهلا تنرجع يلاه بسلامة 
مشاو بجوج وصلو فيلاج شدو طاكسي كازا 

ايمن رجع بحالو دارهم او هو مفاهم والو علاش مشاو دخل عند مو شرح ليها خطة لي كاينة او تافقو حيت صباح غيمشيو 
رودينا مني طلعت سطاح بقات تتفكر او تفكر يمكن زادت فيه ولكن تصروف متقبلاتوش هي عصبها بزاف بقات توصل ليل او هي جالسة جامعة رجليها عندها معنقاهم او ساهية 
طلعت عندها سمية :ختي نزلي بحالك برد اجي نتعشاو راه انيس تيتسنا 
وردينا:واخا انا نهبط ولكن عشا مفياش جوع غير تعشاو بجوج 
سمية:اويلي تبقاي بلا ماكلة مالكي دايرا في راسك هاد حالة مني تتفكري فيه لاش جرتي عليه؟
رودينا:سمية مدخليش في شي حاجةواخة سيري تعشاي مع خطيبك او خلني عليك نهبط نعس حسن ليا 
هبطت خلات ختها مصدومة منها ولكن عرفت حب لي لاعب عليها 
هبطت سولها انيس قالت ليه مبغاتش تعشا تعشاو هو اويها في رومانسية او حب او ضحك كملو عشاهم او جمع معاها طبلة او غسلت معان او باس ليها راسها او خرج اخلاها تنعس حيت في صباح كاين بزاف ميد

بارت:73🌜

دخل صباح جديد حامل بطايتو بزاف احدات كتيرة لي تخلي شي يتالم او شي يفرح 

قايد: خرجو عليا من دار صافي واش متتفهموش 
سعاد:هالعار لما خلينا فين نمشيو ؟
ايمن: حكرتونا او حيت مكاينش با لي دافع علينا 
سعا:(تتبكي )اويلي داري فين نمشي او نخليها واش ماشي عيب عليكم 
قايد:دار راه خرج فيها بلان اش بغيتي ندير راه حكام جا من فوق معندي مندير 
دوار كامل تيشوف او كلهم بقات فيهم بزاف تحسرو على حلاتها 
كلشي تيجري او يطلب قايد يخلوهم 
في اخير ستسلمو على واقع عرفو يمتلو مزيان 
طاركس دخل في دار او كيحيها تتهز دوار كامل 
وردينا:(ناضت قافزة من هاد صوت)اناري ياربي اشنو هادشي 
سمية:(داخلة تجري) عتقي يربو دار ايمن خالتي سعاد قالك خرج فيها طريق 
رودينا:اويلي 
ناضت تتجري لاحت كاب على بيجامتها او جمعت شعرها بخف خرجت تتجري تشوف اش تقدر دير 
دوار كلو مجموع على جار تتريب او سعاد ايمن جالسين تيبكيو(دموع تماسيح)وصلت 
رودينا:ياك مقدم هادو هوما فعايلك حاكر على مرة هجاله مسكينة اه 
قايد:دخلي سوق راسك نتي حسن ليك بعيدة على هادشي 
رودينا:حكار مريب ليها دار غتعطوها فين تسكن ؟
قايد:ضبر راسها مالي عندي خيرية 
رودينا: ياك واخا ،خالتي سعاد يلاه تمشي معانا حسن انا نديك تعيشي في درانا 
سعاد:ربي يخليك بنتي ولكن لا غنشيو 
رودينا:(تحنات عندها مع كانو جالسين في ارض)لا معندك فين تمشي تبقاي معانا ياك سمية انا او ياك بجوج 
سمية: اه اه مرحبا بيك نتي ايمن بحال خويا 
سعاد:لالا غنشيو عند ختي دوار اخور حسن 
ايمن: اه رودينا غنشيو هاد دوار مواكل لينا والو غير صداع 
رودينا(هي تفكر ويليام هو لي يقدر يعاونهم)فين هو ويليام يجي يشوف هادشي او يعاونكم 
ايمن:ويليام سافر بارح هو سام(معرفش جرات عليهم)
رودينا:(حست بي قلبها تهز من بلاصتو وجها مبقا عليه تتفسير)سافر؟!!!!!!

بارت:74
رودينا بقات كتسمع ليها فودنها سافر سافر سافر...معرفت باش تبلات دنيا بدات كدور بيها حطات إيدها هلى لحيط وبقات كتحاول تستوعب..
فطيطيم:رودينا وا رودينا تي أش هاد لموصيبة لي وقعات لسعاد وأيمن ...(رودينا مكتجاوبش) واهياتا تي جوبي...
رودينا:(شافت فيها) ويليام وسام سافرو رجعو لميريكان...
فطيطيم: ايه الله يوصلهم عل خير...
رودينا:(تسيفات) شتك باركة دعي معاهم راه خاصك دعي عليهم...
فطيطيم: برا ولباس على زماني...ومالهم أش دارو لك ياك نتي لي جريتي عليهم هوما أش ظارو لك؟؟
رودينا: واتي راه مشاو فحالهم يعني كانو كضحكو علينا..
فطيطيم: دوي على راسك أنا حبيبي مكانش يضحك عليا شوفي نتي وويل ليام ديالك..
رودينا: فطيطيم ماتعصبيش ديلمي مشاو وماقالو تاكلمة باش كتفسريها؟؟ صافي را واللهما باقين نشوفوهم وهوما كوراهم كيضحكو علينا حيت تيقنا...
فطيطيم: ناري ياختي شحال عزيز علك أفلام الهندية...سام عيط ليا ملي كان فلمطار ودوي كعايا وطمني أنه غايرجع باش نتزوجو ..وعيط ليا غير ليوم من لي وصل لهيييه....اييه وتشوفي ديك نمرة طوييييلة من لي كطلع لك كتحسي براسك شخشية مهممممة...
رودينا: ملي طمنتيني عليهم أري داك راس نبوسو...
فطيطيم فرحات وعطات لرودينا راسها وهي تجها معاها بنتفة هايا رودينا رجعات لعوايدها نتيف وتجعويق..
رودينا: باغة تفقصي مي هاااا نتي كيعيط لك وانا لحتوني توش هاااا
فطيطيم: طلقي مني ألمغيارة....
رودينا:(يدات تشحط ليها مسعودة) هالي مضسراك والله يامك تانجرها لك...
فطيطيم: لا لا بعدي منها أش دارت لك هي لي جابتي لي لكاوريي...
سمية:(داخلة تفك وهي تنتفها رودينا بغلط) انعل كلبب بوكم زيدو نيت نبرد غدايدي فهاد لعرس لي تعكس من أول نهار...
سمية غوتاات وتلاحت عليهم بزوج بنتيف وكاع ناس لي كانو يتفرجو فسعاد كيجري عليها لمخزن ولاو يتفؤجو فيهم نضاربين ويضحكو وتاحد مادخل فك...بنات بردو غدايدهم ودخلو مجموعات للدار..
فطيطيم: حبيبة مالكي كاعية
رودينا: ويليام مشا واللهما عيط ماقال يسول فيا...واقلة مغايرجعش انا أصلا مهاماهش من لي مشا هاكة...
فطيطيم: غير نعلي شيطان راه سام قاليا عندهم شي مشكل مهم ومشاو يحلوه

بارت:75
ويليام: أمضرا كيبقات أدكتور؟؟
دكنور: باقة فحالة نقاهة هاد لأزمة قلبية لي جاتها كانت تقدر تقتلها ولكن حمد لله لقيتوها فالوقت لمناسب...
سام واقف بحالو بحال ويليام وجه باين عليه تعب هالات سوداء بداو يبانو تحت عينيه ...بسيف وهوما يوماين مانعسو جاو ديريكت لكلينيك ملي تلقاو لابيل بلا ماماهم هزوها خاطار...
سام:حمد لله...شكرا دكتور بزاف على مجهوداتك...
دكتور: لعفو هادا واجب ...كنصحكم أنكم ديرو لها ممرضة لي تقابلها تفاديا لأي حاجة مستقبلا..(مشا طبيب) 
ويليام: وليت كنخاف عليها بوحدها ديما كتأزم ملي كتكون بوحدها..
سام: اه كتفكر لمرحوم...
ويليام: دويتي مع ابراهيم؟؟
سام: وي دويت معاه وقاليا بلا عندهم خطة يهربوها ولكن غايحتاجو لي عاونهم وطرونسبور ولحماية...
ويليام: راني ديجا سايفطت ليهم رجالي غايكونو تما ليومة بليل ....
سام: خويا مغاتعيطش لرودينا؟؟ راها نتفات فاطمة ليومة ههه غارت حيت هي دوات معايا ونتا مدويتيش معاها...
ويليام: ههه توحشتها...غنسمع صوتها غانبغي نخلي كلشي ونمشي عندها...
سام: ولكن راه رودينا هاديك غاتشعل لعافية فالدوار..
ويليام:(كضحك من نيتو) ههههه توحشت هبالها ...أجي شي خبار على عدنان؟؟
سام: والو مبانش ورجالنا مزال مراقبين تيليفونو...
ويليام:سام لابغيتي ترجع لدوار انا راه نقابل لواليدة!!
سام: لا انا غانبقا تاتفيق...
#رودينا مشات تحل باب سمعت اقان
مليكة:(أم فطيطيم) سلام ابنات ديك جنية فطيطيم هنا.؟؟
رودينا: اه أخالتي دخلي..
مليكة: مزيان ملي مزال فايقين جيت وي معاكم على لعرس راكم عارفين أنيس خاصو يرجع لخدمتو
سمية: اه أخالتي راه قاليا من هنا ل10 يام غايمشي..
مليكة: إوى بنتي نتي عارفاني من زمان وانا نوجد راه مخاص والو دهازك كلو كامل مكمول ومك راه كانت صحبتي وختي قبل منقراو فاتحتكم...
سمية: خالتي خيركم سابق وانا عارفة بلا ما تقولي ليا...
مليكة: إوى بنتي هاد سبت نديرو شي عراسية تجمع لحباب...
رودينا: خخخخ سمية حشمتي دابة خخخخ مرحبا أخالتي... 
مليكة: إوى بنتي غونجيبو نكافة نهار جمعة...
تسمع الدقان وناضت رودينا تحل باب غير حلاتو وهي تبقا حالة فمها...
رودينا: احم نتا...
عدنان: (بابتسامة فيها شر) هاني جيت نديرو عرسنا تاحنا ونديك معايا..
رودينا بقات حالة فمها...

بارت: 76
رودينا: نتا؟! أش كدير هنا؟؟
عدنان: بابتسامة ماكرة... جيت نتزوج..
رودينا: لواه جيتي تنقف لا؟؟ نيت راه ختي غادي تزوج مرحبا بك لابغيتي تنقفها ولا غير تصلي عل نبي هههه.
عدنان: هههه كتنكتي دابة نهجرو لك ألحب...شتي دوك بلانات لي درتي فالوليد بربي تانرجعهم لك ضوبل(وخنزر بان بحال شي قتال) انا تهددي لواليد ألكلبة؟!
روظينا: إوى جمع فمك كاين شي كلب ومسعور تاقدك
عدنان:(هز ايدو وجمعها معاها بتسرفييقة) كلبة لوخرى راني منسيتش أش درتي فلوليد انا تهددي ليا با أش هاد فعايل لق****
رودينا: هي مك لي ولداتك ومرباتكش..
هز إيدو غادي لشعرها ناوي على خزيت وهي تجر واحد كراطة من مورة لباب ونزلات عليه لراس ودخلت تجري وسدات لباب...
رودينا: خويا عدنان سير تال غدا راه كاين غير عيالات منقدرش ندخلك...
عدنان:(شاف فكارد لي جاو كيجريو رجعهم غير بعينيه) بربي لابقات فيك أرودينا شتي نهار عرس ختك غانتزوجو ونربي مك..
سمية:(جايا كتجري) واش سمعت صوت عدنان ولا غير جاب ليا الله
رودينا: (تكات على باب ونزلو زوج دمعات) ختي صافي مشيت فيها باغي يتزوج بيا نفس نهار عرسك...
مليكة:(جات عندها) يكون خير أبنتي أنا وأنيس وفطيطيم نعونوك متخافيش والله يقويك عليه...
دادة مليكة:ياله أصفاء لبسي هاد لخمار وخرجي من باب لخدامات وشدي طاكسي نتلاقاو حدا بلاكة طوبيس لي فلمدينة
صفاء: الله يكتر خيرك..
لبسات صفاء وخرجات وقفوها كارد سولوها وتأكدو بلا هي خدامة جديدة وماغتبدا تال سيمانة جاية، صفاء غادة وكترعد كتحاول تشد.طاكسي أو والو...شوية وقفت رانج كحلة خرجو منها ربعة رجال كد لخلا...
كارد: مدام صفاء ياله معانا!!
صفاء: هئ هئ عفاك عفاك خليوني نمشي عفاك نعطيكم فلوس ليبغيتو...
كارد:(بتاسم) مدام صفاء حنا من طرف سي ويليام غانديوك لكلينيك وغاتلحق علك لالة مليكة راه علمناها...
صفاء:ههه بصح بصح ...الله ريحم ليكم واليدين أخيرا غانمشي نريح هاد روح لي كتنمو فداخلي...واخة قلبي كتحرق ولكن منقدرش نجيب لدنيا ولد يتمحن مع هاد شيطان ديال عدنان اووووف حمظ لله حمدتك ياربي وشكرتك...

بارت: 77

جا صباح جديد لي جامع في طياته بزاف احدات لي تقلب حياة ابطالنا امور ميعرفها غير اللّٰه
لالة مليكة جات صباح عند سمية باش تمشي معاهم مدينة او تختار تكلاشط لي غتلبس او شي حوايج غتزيدهم نيت خاصينها 
سمية: دخلي خالتي لبس جلابتي او نمشيو 
مليكة:دغيا انيس راه تيتنساك بطومبيل 
سمية مشات لبست واحد جلابة جابوها ليها في خطبة بلونكاصي هابطة بصفيفة او شال ديالها بلغة تاهي او ساك مدارت والو وجها مع هي غزالة كتفات بكحل 
سمية:(تتشوف في ختها لي متكية على ناموسية او ساهية تحت عينها ولاو كحلين بكترة تخمام)رودينا نوضي اختي لبسي يلاه نطلعو مدينة خودي ليك شي حاجة عرسك نتي عرفاه راه غيتزوج بيك بزز تويليام لي يعاونك مكاينش 
رودينا:(هي سمعت سميتو ناضت بحال رعدة عينها عامرين دموع تتهضر هازة صبعها بتهديد) متجبديش ليها هاداك تخلا عليا دغيا غير قتليه سير هو يمشي هادا هو راجل اه مشا خلاني هاهو جا داك شماتة غيتزوج بيها يعيشني في جحيم (طاحت ارض تتبكي) اهئ اهئ زهري كيف حبس اربي لاما عوني 
هبطت عندها سمية تتكبي 
سمية: رفضيه اختي مالكي مبزاه عليك اشنو لي خلاك توافقي
رودينا:(هزت راسها فيها هدرة بخوف)منقدرش منقدرش

عدنان تسلت بليل لبيت رودينا وسد ليها فمها باش متغوتش وقاليها باغي غير نتفاهمو انا وياك وديما ديك ضحكة شريرة...
عدنان: دابا مالك معندة معايا اه 
رودينا: زواج هو لي متحلم بيه 
عدنان: اهاه اش بان ليك نديرو اتفاق 
رودينا:(قالت تقدر يقول شي حاجة تفيدها) هدر يلاه 
عدنان:(علا فيها حاجبو) واخا عرفتي الى موافقتيش تزوجي بيا ختك ردها لابسة كفن ماشي كسوة عروسة مهم بيض ختاري نتي 
رودينا:(حلت فيه عينها صدمها مع عرفاه يديرها هي لي بقات ليها من دمها ن بعد خوها متقدرش تخليها تموت ) واش نتا بشار مريض في عقلك ختي اش دخلها ليك 
عدنان: ختاري زوينة واخا عرفاك غتزوجي بيا 
مشا خلاها بحال هبيلة وسط دوامة معرفت مدير حرات الا رفضت تموت ختها وافقت تموت هي معاه ناضت دخلت دار او خلاتها على ربي

نرجعو حاضر 
رودينا:(معنقة ختها)نتي لي بقيتي ليا نتي واحيدة منقدرش نفرط فيك 
سمية:(مفاهمة والو)مغتفرطيش فيا انا ديما معاك 
سمعو مليكة تتعيط 
رودينا: (طلقت منها وقفو بجوج)سيري مع عدوزتك ختاري لجدو احسن حوايج احسن تكاشط صافي 
سمية: منقدرش نخليك يلاه معايا واخا فوجي 
رودينا: سيري انا معندي مندير معاكم سيري نتي ردي بال 
تعانقو خرجت سمية مشات هي او مليكة لقاو انيس تيتنساهم في طموبيل ركبو مشاو مدينة كانت 8 صباح باش يلاه يديركو يشوفو كلشي

بارت:78🌜

وصلو مليكة انيس او سمية مدينة مشاو بعدا واحد قهوة فطرو فيها حيت كانو باقين بلا فطور عركوها مزيان او توجو نكافة لي كان خداو منها رونديفو مشاو ستقبلاتهم بحليب تمر حيت انيس ختار نكافة واعرة عندها شي تشكاط فريع بغا يكبر بسمية حيت تستاهل 
سمية صارحة عجبني حال بزاف هادشي واعر تسقبلتنا بواحد طريقة زوينة او تتهضر غير بلالة او سيدي حيت براسي انسانة مهمه دخلتنا بيت لي نختارو فيه كروسي طاح عيني على واحد كرسي بشكل قلب تيهبل هو لي ختاريت انيس معارضنيش مسكين قاليا نتي عروسة كلشي ختاريه على دوقك حيت تايق فيا انا فرحت بزاف بهاد كلام حيت فعلا انيس رجل تمناه اي بنت تصلي او محترم ميتفرض عليك والو تيعطيك رايو او يخليك تقتانعي بيه بدليل حجة او معمرو نساني او تيبغيني هادا هو مهم عندي 
ختاريت 8 لباسات حمرة،خضرة،بيضة،موف،سمو،زرق،شيبي اخيرا لبسة عروسة هي لي هبلتني واعرة جات سانبل بكمام او مفتوحة شوية من صدر مشبكة
تفقنا معاه مني سمعت تمن تصدمت 8 مليون
سمية: اويلي بزاف غير خليها نشوفو واحدة اخرى(تنهدر بيكة تخرج ليها من شعري )غالي عليك انيس
مليكة:تاحاجة متغلا عليك 
سمية: ولكن خالتي بزاف هادشي 
انيس: لالة عروسة عرسك هادا انا علاش مشيت فرنسا غير نخدم على مرتي او والديا اذن صافي خير موجود نساي وسخ دينا فايت(باس ليها جبهتها قداهم) 
سمية حشمت هي طلق حنجرها نكافة تقفزهتم بصلاة سلام بداو يضحكو خرجو من عندها داها واحد صالون تجميل تفاهمو مع مولاتو نيت دخلتها قطعو ليها ليبوان او غدير ليها ليميش عجبها حال مليكة انيس خلاواها مشاو يخادو ليها شي كادو واخا عريس ضروي كادو عروسة تمت عريس تعطيها كادو مشاو عند مول ذهب كلا اش ختار مليكة ختارت طاقم كامل خاتم سنسلة او براصلي او طوانج(انضر صورة) انيس ختار ليها خاتم جاو سانبل او وسطو حجرة دياموند طلب منو ينقش عليه اسمائهم بجوج 
تسناو تكمل ليهم كلشي خرجو فرحانين او مشاو تاني خدا لختو فطيطم تطشيكة او سباط ساك كادو ليها باش تحضر رجعو عند سمية لقاوها سلات تاهي تتسناهم كانت ساعة 3 عشية 
انيس مني شافها بليمش عجباتو بقا تيدير فيها شي شوفات خطيرين هي فهماتو تزنكت او دارت زيفها او خلص او خرجو 
انيس: يلاه بصحتك لالة دابا نمشيو نتغداو واليدة 
مليكة: مكرهت اولدي شي شواية كفتة 
انيس : هي لولا نتي سمية
سمية : تا انا فيا جوع نيت 
ضحكو مشاو مجموعين يضربو مع راسهم شواية 
وصلو طلبو لي بغاو انيس تهلا فيهم مكاين غير كفتة او كوطليك او قتبان اتاي خبز سخونين كامون مليحة او عركوها مزيان انيس وصا سرفور يصاوب ليه كلا شوايه من هادشي بوحدو على حساب فطيطم او خوه او باه او رودينا تاهي 
كملو جمع ليهم داكشي كانت 5 عشية توجهو دوار تاني

بارت: 79
أيمن: ناري ألواليدة هاد لبلاد فيها لكور بزاااف...
سعاد: ويااه أولدي راحنا عنهم فبلادهم...
أيمن: دابة ولات بلادنا...
سعاد: بنتي ماعرت واش هربت ولا ظاك ولد لحرام الله يلقيها ليه حابسها...دابة دازت يوماين كنتسنا على أحر من لجمر...
أيمن: ماما متخافيش ويليام ملي كيعطي وعد كيوفي بيه...
سعاد: أجي نتا سيمانة جاية غتدخل تقرا...
أيمن: لواه ريح..
سمعو دقان ومشاو حلو لقاو واحد كارد مسند صفاء عليه ومدخلها...
سعاد: بنتيييييييي(تلاحت عليها كتعنق وبزوجهم كيبكيو وضحكو) أعوام وسنين وانا نتسنا هاد نهار كبيدتي كبرتي...
صفاء: هئ هئ هئ توحشتكم هئ هئ ..
أيمن:(معنق رجلها) ختيييي على سلامتك
سعاد: مالك صفرة...
صفاء(:حدرات راسها)امم عيانة حييت...
أيمن:(عرفها طيحات بيبي) على سلامتك أختي خرجتي من عندو بروحك وانا عارفك مبغيتيش تفرطي فطرف منك ولكن هداك أحسن قرار...
عدنان: كيفاش ديمكم ملقيتوش ديك ق**** واش باغيني نقتل ديلمكم....
كارد: أسيدي راه داداك عوناتها...
عدنان: شارفة ديلمها ...تانرجع لمهم بربي تانقتلها هي وداك ابراهيم...(قطع عليهم)سيرو جيبو ليا أيمن ومو...
كارد:(رجع من بعد ربع ساعة) سيدي أيمن مدومو ماكينينش فالدوار..
عدنان: كيييييفااااااش؟؟
كارد: سولنا أسيدي جيران وقالك راهم جاهم إفراغ وجرا عليهم لبيد من الد ار...
عدنان:(مكشكش جبد فردي وتيرا فيه لراس) هزو هادا وجيبو ليا فين كاين أيمن ومو ولا بربي تاكلكم توليو بحال هادا...
مشا عدنان وهو معصب غادي لدار رينا يتأكد بلا كتوجد للعرس لي لغد ليه...
رودينا: شوفي أفطيطيم والله وتقولي شي حاجة لسام تانخسرو انا وياك...مابغيتوشيجي يعتقني شفقة ولا يدير فيها بطل وداكشي ديال أفلام...
فطيطيم: واش نتي هبيلة... راه داك عدنان ماغيمشي تايديك معاه...
أنيس: (دخل عندهم لكوزينة) رربي مانخلليه يقيسها رعواني لاخر جاي محزم بموجريمين كيسحاب راسو صعصع..
رودينا: شكرا أنيس ولكن نتا بضبط مدخلش
أنيس:(تصدم) علاش؟؟
رودينا: انا عارفة علاش غير واعدوني خرجو منها ومتحاولوش تخاطرو ...انا عارفة راسي أش كندير..
خرجات من كوزينة وزوج دموع من لعين نيا كدور بيها...

بارت: 80
رودينا خرجات من كوزينة ودموعها سايلين.. أول حاجة كتفطر فويليام لي دا قلبها معاه ومكرهتش تشوفو مرة خرى ولكن كترجع تفكر أنها قالت كلمة وحدة وهو مشا وخلاها، رجع فحالو كاع ومفكرش حتى يقوليها بسلامة..كتزيد تبكي وهي كتحسر على أشنو مخبين ليها ليام وهاد عدنان لي من صغر وهو مهووس بيها... مسحات دموعها وتبدلات ملامحة ديالها من لبنت لمكسورة، لمجروحة لخايفة..لبنت قاصحة قوية وباردة...
سمية:(دخلات عندها للبيت) حبيبة ختها!!
رودينا: لالة لعروسة أهلييين..
سمية: هههه لباس علك؟؟ كيدير مورال؟
رودينا: هانا حمد لله هاد ساعة
سمية:(شدات إدين ختها بين إيديها) أش غاديري؟؟
رودينا: دار ليا!! أش غاندير ؟ هاا أش عندي مندير؟؟
سمية: شوفي انا عارفاك ساكتة حيت هددك وباينة كاينة غير انا لي غادي يهددك بيا... داكشي علاش جيت نهدر معاك...
رودينا: متفكري فوالو انا معاك ومعمرو يقيس شعرة منك...
سمية: سكتي شوية دايرة فيها وااعرة تي ريحي لرض وسمعيني..معندك لاش تقبلي بهاد الزواج..حنا غير غايسالي لعرس غانمشي مع أنيس لكازا..وغادي يكري لينا دار تما انا ومو وخوه ياسر وفطيطيم..دكشي علاش كنقولك حنا غانديوك معانا مغنخليكش لداك لحيوان..(صونا تيليفون ديال رودينا) ..
رودينا:شكون معيط ليا من أنكوني..
سمية: فين جات هاد أنكوونو يتكما ويليام..
رودينا: واااع أسمية راك خرجتي من لقرايا غير فكطريام مال مك مكلخة..
سمية: حنااك انا ... متلي انا غانعرف كاع الدول هاويلي حي..
رودينا: سكتي خانجاوب...ألو (تاحد مكجاوب) وا ألووو (والو تاحد مادوى) ياغدوي ياغانقطع..
ويليام: رودينا صافا؟
رودينا:(عرفاتو وصوتها تسرط) احم شكون معايا؟؟
ويليام: ههه انا داك لولد لي هرس كتفو باش يصيب لك بارابول..عرفتيني ولا نزيد نفكرك؟؟ ااه انا داك لولد لي حك حريكة على قرصة ديال عقرب غير باش ضحكي ولكن هجرتو ملي جا لحاج زف عليا بعصا لراس...
سمية:(سمعاتو حيت تيليفون كسمع) ههههههه وااااع انا غنخرج نخليكم دويو(دارت ليها إشارة تقوليه على عدنان)..
رودينا:ولاش معيط أخويا؟؟
ويليام:توحشتك
رودينا:(سكتات وكتمسح دموعها كتحاول متشهقش فتيليفون) ممم توحشك لخير..
ويليام: معجبنيش صوتك مالك؟؟
رودينا:(كتفكر واش تقوليه ولا بلاش)والو غير عيانة..
ويليام:رورو توحشتك حسيت بطرف مني خليتو معاك..
رودينا:(حابسة دموعها) مممم 
ويليام: مالكي واش تال هاد درجة مبغاش دوي معايا؟؟ (قررات تقوليه أشنو كاين ولي ليها ليها) رورو سمحي ليا مشيت بلاما نعلمك وماعيطتش راه كنت مشطون مع ماما جاتها أزمة قلبية وياله خرجوها من إنعاش...
رودينا:(بدلات رأيها مبغاتوش يخلي مو ويجي يعونها)ودابة ماماك شوية؟؟
ويليام: اه لباس عليها (تسمع صوت بنت فتيليفون وكتهضر بالدارجة قالت ليه انا غنسبقك للدارجاوبها ورجع كيدوي) رورو واش نتي بيخير؟ حاس بك ماشي هي هاديك.. 
رجعات سمعات صوت قالت ليه غنتسناك لعشا...رودينا قطعات عليه وشيرت بتيليفون تضرب مع لحيط تشتت... بربي لي شانو عضيم تانهرب ليومة ونمشي نعيش بوحدي مامحتاجة لتاحد تااااحد حابسة دموعها ومقوية راسها...


أحدث أقدم