عاصفة الحب (الجزء الـــخامــس عـشـر) | قصص رومانسية بالدارجة المغربية

الجزء281
....حلت عينيه على صوت تقرقيب بزربة ضارت لجيهتو وتسندت .على ايديها وهية مقابلاه ومبتاسمة ...ضار شاف فيها ونطق ..صباح الخير ... .حسنا صبااح النور ...جمال هه .وقرب هز برفانو بدا كيرش فيه وحاضيها من المراالية فالتالي بدا ميضحك .جمال ههههههه .ناااري على ليلة ...حسنا اوووف خاصك تبقا تفكرني .تفو وتگعدت .جالسة .كتلوي فليزاار .على .صدرها ...جمال ههه مالكي راني راااجلك خخخ ...حسنا اوووف كندم ايلا تجرئت معااااك جمال خهههه نتي فتي الجرئة لهيه خخ وقرب هز فيستو لبسها .وضار كيقاد فيها قدامها وكيوريها .بتاسمت ووقفت وهية مضاربة مع ليزار لي فوق لحمها وقربت منو تقابلت معاه وماطت ايديها كتقاد ليه فگرافطاتو تا قادتها ليه عاد بعدت ..شاف فالگرافاط ورحع شاف فيها وبتاسم بتسامة خفيفة وقرب لجبينها .وطبع قبلة وضار .هز .تيلي وسوارت وتم خارج ..جمال تهلاي فراااسك وفالبيبي وخرج ....بقات واقفة وهية كتفكر فاليلة دالبارح بتاسمت بخجل ودخلت لدوش خدات دوش خفيف وخرجت لبست .عبايتها .وادات صلاتها ..كملت الصالة . ونزلت لتحت .لقاتهم موجدين الفطور .جرت كرسي وجلست فطرت . تا كملت فطورها . عاد وقفت .كتهز مع الخدمات الماعن .وجمعت معاهم ..ووقفت فالكوزينا كاتشوف فالخدامات ..بخمسة جالسات ...تنهدت ونطقت لبنات ... .يلاه نوضو ليوم غنخملو الداار بطريقة المغربية هههه ... ربعة مفهموهاش ولاو غي كيضورو فعينيهم ....حسنا هه نجوى شرحي شرحي احبيبة .نجوى واخا وضارت شرحت ليهم .بالايطاليا .تا فهمو .عاد وقفو مستفات .وحنيات ريوسهم ...حسنا اهيوا هزو رااسكم الفوق ....واكيد نجوى .كتشرح ..حسنا هه يلاه ...وهزو ادوات التنضيف وتبعوني ..نجوى واخا الالة ..حسنا اليوم ما كينة لا الات لا .والو .ما كين غي ايديكم ..انشاالله وتانا نعونكم بغيتكم تبردو قلبي وتخليوها تقشع الخدمات واخا الالة وتبعوها .كتوريهم .وهوما .ينفدو وهية معوناهم تا كملو الدااار كلها ..وتمو غادين .هابطين لتحت تا كتلمح حسنا بيت مسدود ...حسنا نجوى نسينا هد البييت ...نجوى هدااك الالة مكنقربةش ليه حينت .فيه غااع الدكرايات دسي جمال ....حسنا بصح عمرني لاحضتو ..نجوى اه .الالة .هد البيت فيه غاع الحويج لي كانت كتعجبو . حسنا كلامها جاب ليها الفضول ..حسنا اااه .ونتي عندك الساااروت ديالو ...نجوى اه الالة عندي سواارت ددار كلها ..حسنا عطيني ..نجوى واخا وخشات ايديها فالجيب جبدات الساروت .وماطتو ليها .شداتو من عندها وهية ملهوفة .تعرف اااش كاين .بزربة.حلاتو ودخلت وهية .كتحاول تتفادى الغبرة تا دخلت ووقفت كاتشوف فيه وعلى وجها ابتسااااامة عريضة .. كانو نونسات دالصغار .وبالونات ..وشحال من حاجة .بدات كتقرب شوية بشوية .لديك الاشياء تا كتلمح كوافوزة مهرسة رجلها . وفيه نقش .جظب حسنا بزربة .قربت ليها . .جرتها وورجعت سدتها وعود حلت الطبقة التانية تا كتلمح .صندوقة شكلها مربعة .وزوينة ..بزربة قربت ليها حلتها .وهية مستغربة من اشيائو الجميلة .... .ماطت ايديها وجبدت المداكرة .وعلى وجها ابتسامة بزربة حطت الصندوقة .وهزت المداكرة .ضورتها وكاحت عينيها على المداااكرة مكتوب فغلافها Laila ...حسنا ليلى ..وقربت فتحت المداكرة وطاحت منو صورة ..تنهدت وتحنات هزتها ضورتها وهنا كانت الصدمة.. غي شااافتها وبدااو الدموع دايزين غي بوحدهم ..حسنا بصوت مقطع .ل ي لى ..وسكتات وهية كتحقق فالصورة كانت صورة .ديالها فاش كان عمرها 17 سنة.بزرية هزتها ووقفت ضارت خرجت سدت لبيت ومشات لبيتها ....دخلت .وجلست فوق السرير وبدات كتقرا وكل صفخة كتبكيها كتر من الاخرة بقات تا كملت المداااكرة .ودموعها ما خبسوش استغرقت فالقرائة واااقت ااااكتر من 4 ساعات لي هية ما خست بيهم ايمتا داااااااازو ..قلبت اااخر صفحة وزااادت تصدمت ..( كان كاتب .اتمنى ان ياتي ليوم الدي يشفي جروحك.وتسمحينا ...هادي هية نهاية قصتنا الا ان حبك .اندفان .في قلبي ....ليلى💕) ..بزربة رمااات المداااكرة ووقفت كتمشي وتجي والدموع مبغاوش يحبسو ليها .وولات داااااتها كلها كتتترجف عليها ....حسنا .لا هوا هوا كاان عاارف كلشي . هواااا كان عارف ااش غيوقع لاختي وخلاها طاحت فالفخ ...جمال .جمال اهيييئ انا .ممتيقاش اعييئ هوا كيفاش يقد يدييير هكا انا ممتيقاااش اااااختي وقع ليها هكا بسبابهم كلللهم ..... انا انا خاصني نمشي عندو هوا دمر اااختي انا خاصني نهم شواااقع وضارت حلت لباب وخرجت كتحري عبكت لتحت وخرجت من الظاار باتحاه .الشيفور ..تنهدت وهية عارفاه ما غيفهمش فالتالي عيطت لنجوى شرجت ليه باش يظيها لشريكة .وداااكشي لي دار .ركبت معاه وكسبراو قاااصدين .الشاريكة .....
....كان جالس فبيروه وعبنيه عليها كبف جالسة كتلعب برحليها تنهد بنفد صبر ورجع .الكرسي الور كيحاول يستااارح .بعد .ورجع راسو الور وحط ايدو على راسو وعمض عبنيه تا كيحس بشي حاحة فوقو بزرب هز راسو فيها . .يلاه غينطق .ضورت ايظيها على .عنقو .وجلست فوق
........***** .


كانت حالسة جلسة معيقة شي لي خلا جمال يتوتر .
.جمال الينا .بعدي ...الينا علاااش كدييير معايا هكا .اممم ...جمال اااس كننندير معاك نتي ااش كتخرفي نوضي من فوقي وقرب بدا كينتر فايديها .لكن استغلت الفرصة وجرااتو جابتو طاايح الارض .وجا فوقها ..جمال نتي اش كديري .وناض وقف بزربة وتحنى هزها من دراعها ووقفها وهوا كيشوف فيه باستغراب .....جماااال ااااش هدالتقحبين ا الينا ..الينا مااالك .انا كنبغيييك اجمال ومستاااعدة نكون معااك من غدااا ...جمال كفااش تكوني معايا .واااش نتي مريييضة فمخك .وااش غي حينت .مصير شريكتي بين ايديك اتستغلي للوضع الالة انا رااااه مزوج .......الينا هههه مزوج ايو ااسيدي قول لمرااتك تجي تنقدك من الافلاس لي ايلا لغيت هدالشرتااكة ..غيوقع لييك امم . ...جمال الينا حنا جمعتنا غي الخدمة مطمعيش ومتجنعيش الخدمة مع علاقتنا ..نترت منو وقربت ليه كتر وبدات كتحل فصدافي قميجتو وكل صدفة بكلمة ... الينا ايلا بغيتي تنقدر اااسك من الخراااب نفد.كلامي ااااسي جمال امم نتا خاااصك تكون معايا .وااش كتفهم ..جمال انا مزوج ا الينا ....الينا وانا مقلتلكس طل مراتك وتزوجني . لقاضية مجردانك تكون معايا فنفس الفراش وتقيسني وابوسني .حينت بكل بساطة نتا كاتعحبني وكنحس .بشهوة كبيرة اتجاااهك وظفعاتو تا تلاصق مع الحيط .وهزت صبعها بداات كتدوزو على وجهو بشوية .ونطقت ااش بان ليك امم تكون معايا ولا الافلاس امم ...جمال الينا ...الينا جمااال تهدن ممعانا حد وتعلات على صبعان رجليها وحطت شفيقها على شفيفو ونكقت حرك شفيفك اجمال والو لمرة..يللاه غينطق تحل لباب💕💕بونوي

الجزء283
.غي سمع الباب تحا بزربة ضور راااسو ووقف مشوكي ..هزت عينيها فيه ونزلو دموعهة بلاما تحس ..وضارت كتجري بلاما تنطق .خلاتو وااقف مصمر يلاه غيخطي .تا كيحس بيها شداتو من ظراعو .الينا بصوت محلون جمال .ضار شاف فيها ونتر ايدو .ونطق حساابي معاك من بعد وضااار كيجري خرج .من البيرو وتبعهة .وهوا كيغوت باش توقف .مسمعتش ليه وكملت طريقها كتجري تا وصلت الاسنسور حلاتو ودخلت يلاه غيتسد حبسو جمال برجليه ودخل . وقف كيشوف فيها .بلاما ينطق فالتالي تنهد .ونطق حسنا .سمعينيى..حسنا وعينيها حمرين جمرة وشفيفها كيرجفو .اش غانسمع امه ااااش غنسمع نسمع لكدوب اجمااال . ...جمال حسنا عفااااك غير تصنطي ليا شي لي شفتيه ما منو والو نتي غي فهمتينا غلاط كنقسم ليك .
حسنا تال لدار ونتفاهمو وضارت عطاتو بالضهر وهية مربعة ايديها ودموعها سيال اما هوا بقا غي واااقف وكل مرة يتنهد تا تحل الاسنسور نزلو .بجوج وخرجو من الشريكة نيشان ركبو فالطونبيلة وكسيراو ....جمال حسنا .هزت راسها فيه وغوتت باحر جهدها .ااااشنو امه ااااشنو اجمال ...جمال شوفي غي تهدني وفهميني انا غنشرح ليك . حسنا اااش عتشرخ امم اااش غتشرح وانا شفت كلشي بعينيا كللللشي .وااااش معمرتش لييييك العين .باااش تخوني مع خااانزة دالخلا .جمال انا ما خنتكش ووقف الطونبيلة وضار عندها وعينيه على عينيها والدموع دايزين .تنهد وماط ايدو باغي يمسح دموعها بزربة دفعت ايدو وغوتت فوجهو .حسنا متتتقربش مني واااش كتفهم ودبا وصلني لداري ....جمال حسنا .عفاك غي خليني نهضر حسنا ما غنسمعكش حينت صافي حقيقتك بانت . . مني نتا ما باغينيش ما تزوجينيش .من نهار الاول وضيعني وتضيع راااسك مدااام انتا بااغي ليلى وغيرها سير عندهم وما تزوحش بيا .وتضحك عليا ...جمال بصدمة ليلى نتي اااش كتقولي احسنا كيفالش ما باغيكش كون كنت مباااعيكش كنت غنجيك نيشان كيف اول نهار لكن دبا كلشي تبدل وانا بغيتك وتزوجتك احسنل ..حسنا اهاه وليلى امم . اااشنو دنبها لي درتو فيها هكاك .اجمال علااش .نتا كنتي عارف كلشي وخليتيهم اداوها كان بامكانك تنبها وترد ليها عقلها وحاول تبعدو عليها لكن نتا درتي العكس وخليتيه دمرها كييف بغااا .واااش عرفتي شحال عانينا فهاااد سبع سنين كل صباااح نهز راسي فيها نلقا عينيها حمرين ومنفوخين بالبكا ...جمال بتنهيدة وكون نبهتها كان غتسمعني اكييد لا .واااش عرفتي شحال كاانت كتبغيه هيةراااه كانت معمية بحبو .لدرااااجة انها . عنرني شفتها هزت عينها فشي راجل او بدلاتو الحديت هية كانت هليمة فحبو .وكتيق فيه تيقة عمية . انا كون دخلت كنت غي غنخسرها .لكن حتى سكاتي .خلاني نخسرها .....حسنا ياك اسيدي .ايول مزيان تا دبا باقي الحال وربحها انا ونتا من اليوم علاقتنا غتساالي .حنا صاافي سالينا اجمال ....جمال حينا واااش عاارفة اش كتقولي واش . وهز ايدو حطها على جبينووهوا كيشوف فيها كيف كتبكي وتتنخص تنهد ورجع نطق حسنا . فكري فولدما .خليني نشرح ليييك ليلى الماضي والماضب دفنتو نهار .عرفتك تتي .قدرتي تنسيني فيها .وقرب شد ايديها .ونكق عفاااك غي سمعيني .ومتصرعيش ....حسنا ديني لدار .عفاااك مبقيتش بغيت .نبقى معااك بغييت نرجع للمغرب .نتا غدرتيني اجمال .وخنتي تيقتي فييبك .من جيهة ليلى ومن جيهة الينا براكة غي هد الاسباب يتبتو بيا بلي نتا شخص الغلاط وهد الولد ولدي ماشي ولدنا ...جمال كلامها .عصبو .وخلاه يخرج على طوعو بزربة شد ايديها وزير عليهم ونطق تحت سنااانو .المغرب لي عمرك ترجعي لييييه وولدنا لي عمرك عليا تبعديها وايلا نتي رااسك قاااصح فانا اااكتر مننننك . .ودبا بردي من بعد ونتفااهمو وضار .كسيراااا وعينيه عليها كيف كاتنخصص .تنهد وسط سهوتو وكمل طريقو .......
.....وصلت العشيةي كان واقف قدام المراااية .
رش ريحتو وقاد شعرو .ورجع دوز ايدو على لحيتو قادها وقرب هز التيلي والسوارت وضار خرج هبط لتحت قاهم جالسين بحوج .شاف فيهم وبتاسم وضار كمل طريقو تا كيوقفو صوت ليلى ...ليلى بارك لمريم هه ...صلاح يوصل وضار عندها وهو كيشوف فعينيها حس بيها باغا تمشي تنهد ونطق سمحيلي لكن راك عارفة ماما وخالتي بشرى ..باقي ما كمل قاطعاتو ليلى هه لا لا هانية انا عارفة غي تمنيت نوقف مع مريم فهاااد نهااار ..صلاح هه تا دبا تقدري تمشي نتي والمهدي وانا نجلس ..ليلى بالعكس هية دبا محتاجاك نتا .راك عارف ريان .اكيد ما غيحضرش وضاروري واحد من اخوتها يكون معاها . صلاح باستغراااب ونتي باااش عرفت ريان ..ليلى ههه مريم ما كتخبي عليا والو ....صلاح اهاه .مزيان يلاه نخليك دبا .تهلاي فراسك وضار شاف فالمهيدي لي مركز مع الروسوم ونكق والمهدي وقرب ليها وتحنى بااااسو على راااسو وممنتابهش ل ليلى لي كانت ضباها وحاضية شكلو لي هبلها ما كرهتش تقولو جيتي زوين تنهدت وضارت وهية مبتاااسمة ...هز راسو .وضار كمل طريقو خرج من الدااار ركب طونبيلتو وكسيراا نيشان لدااار عصااام...مدة ديال الوقت ووصل سكت الطومبيلة

الجزء284
وحل لباب نزل بخطوات تقال تا نزل .عاد رجع سد الباب ووقف كيقاد فكوستيمو .بطريقة .انييقة .عاد ضار كمل طريقو وصل لباب دق وبعد كيتسنا يلاه غيعود يدق تا كيتحل لباب .غي هز راسو وبدا كيضحك ..صلاح هه مااالك على حالتك مزال ما وجدتي ..عصام بفف زيد زيد .ورجع يقاظ فگرافطتو وتم غادي طالع وصلاح تابعو ...عصام احم .عقدتي مع العدول ...صلاح ههه اه ناااري اصحبي غتصدمهم نتا غاادي تخطب تا تصدق مزوج جات نااقصة ...عصام ههه وصاافي صبرت فوق القياس الهما نكوغطها ونتهنا ..صلاح خخ زيد وحلو الباب دخل هز فيستو لبسها .وعاد قرب لمراااية رش ريحتو وعدل شعرو .عاد ضار عندو .ونطق كيف طلعت ..صلاح تباارك الله اصاحبي زين خاصك غي العقل ...عصام يااك زين منك بعدا ..صلاح ههه ما توصلش سيدك تا في عفطت صباااطو ...عصام ههه .مبغيتش نتفرع عليك هنا .وضار هز ساعتو ركبها وبدا كيغني بصوت منخافض بشدة الفرحة ...عصام ..نديرها مدامتي نعطيها الحنانة ... وسكت تا نطق صلاح ما تكونش مليحة تشكي ليا نتي الكنز نتي ديماوند ...عصام كي نكون زعفاان .نتي الكالمون ..ونطق بجوج فداااقة واااااااع . بزربة عصام طلقها فالتيلي وبداو .كيغنيو معاها ويلعبو بريوسهم وايديهم ويضحكو .تا .حسو بروسهم تعطلو .عاد طفاو .وبداو يقادو فحويجهم .وضارو .خرجو بجوج وهوما معانقين تا نطق عصام ...عصام يديك بسيف على خوك هههههه ...صلاح ههه فهااادي مكدبتيش .هه وخرجو من الداار وهوما حامينها بالضحك تا وصلو لطونبيلة .ركب عصام وصلاح ضار تاهوا ركب وكسيييرا .نيشاان لدار مريم وطول طريق وهوما منوضينها بالغنا وشطيح والكلاكسون المدينة كلها .ساقت الخبااار تا ولو قدام دار عاد حبسو ونزلو بجوح .وضارو غادين تا .نطق ...صلاح ههه نسيتي اصاحبي . مجبتيش الورد .ههه . ..عصام زيد زيد فتردية حنا خخ وكملو طريقهم .وصلو لباب ووقفو وعصام غي كيفرنس صوناو فالباب ورحعو وهوما كيشوفو فبعضهم وضاحكة شداهم تا تحل الباب وضارو بحوج كيشوفو فاسماء لي .كانت على غير طبعيتها والضحكة ممرسومااش على وجها ....عصام ههه زين مالك مكشر ...اسما . مماليش . تسناو وضارت ونطقت بالغوت .خاااالتي عصااام جااا .وضارت عندو وسكتت ...صلاح حيدي خلينا ندخلو ...اسما تسناو يزغرتو عليكم بعظا هه وداكشي ...عصام يزغرتو علينا مطهرينا خنا تي .خندخل بااقي ما كملهتا تا كيشوف خليمة ونعيمة وبشرى ونزهة مع شيما لي هاز الحليب والتمر . .وهوما كيصليو على راااسول الله تا وصلو حداه عاد.ماطو ليه الصينية .هز كاااس دالحليب شربو كولو فدااقة وعود قرب هز جوج تمرات . وضار ماط لصلاح وحدة ونطق .خخ هاكا كول وكلا ديالو وبدا كيمضغ ويضحك غي ضارعندهم وجمع ضحكتو .وبدا كيسرط وهوا كيضور فعينيه ..بشرى لله يستر جيل كيبرتو يلا حيا ...عصام احم .خالتي غيما وريتوني اش ندير .بشرة زيد زيد دخل وجهك قاصح كيفك كيف ااااختك ..شيما نااري اخالتي وانا مااالي ...بشرى طرشيني طرشيني ..شيما ههه لقيت معاك تا سلاكة باقا نطرشك ايلا شي نهار طلقت راااه دنوبي عليييك ....بشرى ضربني اخبزي ايو لله ينعل لي ما يحشم كون ما انا كوراه راطلك طج وطلقك .نتي تا خبزة ما تطيبيها ليه ...شيما .امم مهييم راااجلي باااغيني .....بشرى . ياك ابنيتي من غظا وجدي الفطور ..شيما العار العار غي كنضحك ...بشرى من غدا نجي نسكن مع اختي نزهة وشدي دارك وقدي برااااجلك وريني حنة ايديك ..وضارت شافت فنزهة .وضحكت ..نزهة هه مرحبا بييبك نتوااانسو ...الكل بدا يضحك ويقشب .دخلو من الباب وجلسو كلللهم كيضحكو ويقشبو ..عتمان علي .سعيد .وعيلاتهم والبنات من غير نور ومرااد لي .مجاوش .ورياان لي كان جالس بعيد علييهم خدام فبيسيه وممسوقش ليهم من غير انه حاضيهم بنص عين كيف كيضحكو ....سعيد. ايوا عيطو لدرية خليونا نهضرو ...نزهة هية الولة وضارت سافت في اسما لي كانت ساهية وعينيها على ريان ...نزهة بنتي طلعي جيبي اختك ...اسما بسهوة واخا اخالتي وضارت شافت في .شيما ونطقت يلاه .نجيبوها شيما يلاه وطلعو ....كانت جالسة وعينيها على المرااااية .وكلما تفكرو كتبتاسم بلا هوها تا كيتحل الباب بزربة ضورت وجها وبتاسمت ونطقت جا ...اسما اه جا ...شيما هعه وي جا معرفتش مالك ا اسما معبسة اااشكين هه...اسما .بفف .وقربت لمريم ووقفت وهية كتشوف فيها كيف طالعة ..بتاسمت ووقفت وهية شادة قفطانها بيديها ....مريم كي طلعت ..اسما بابتسامة جااك زوين .وقربت لخدها وطبعت قبلة ونزلت دمعتها سخونة .لي حست بيها .مريم فوق خدها بزربة علات راسها فيها ونطقت حبيبة مالكي ..اسما معرفتش حاسة برااسي مخنوقة . وحاسة باحساس خيب ...مريم حبيبة تفائلي . ومتقلقيش .علاش قلبك مزير واقعة معاك شي حاجة ..اسما معرفتش اختي معرفتش وترمات فحصنها .كتبكي وتشهق .ومريم كتدوز ايديها على شعرها .بحنان ودموعها دايزين .مع اختها وشيما ...كتدوز ايديها على كتافها ودموعها غدروها تاهي ..اسماء اعييئ عفاااك بقاي ديما تيقيني وتوقفي فجنبي 💕

الجزء285
.اسماء اعييئ عفاااك بقاي ديما تيقيني وتوقفي فجنبي مزاال غنحتاااجك اااختي مزال غنحتاجك اهييئ .عمرك تخلاي عليا واخا يتخلاو عليا نتي بقاي معايا ومتخلينيش .واخا معرت اش يوقع..مريم الهبيلة علاش نتخلاو عليك ومالك اختي ..بعدت منها وهية كتمسح فدموعها لي مبغاوش يحبسو ونطقت .صافي متخافيش ويلاه وشدت فايديها وبدات كتمسح فعينيها ....مريم تفو خسرتيلي مكياجي هههه ...اسما ههه .تانا خسرتو غي زيدي وضارو خرجو من البيت ... . كان جالس وعينيه على الدروج كيتسنا فيها ايمتا تهبط ومرة مرة يبتاسم .يلاه ضور راسوكيشوف فجنبو تا كيسمع .صوت الزغاريت دغيا ضور راسو غي شافها ووقف وهوا ساااهي فمنضرها .قفطانها الابيض ومشطتها الخفيفة ومكيابها .المناسب .بلاما يحس .وقف وتم غادي مقرب منها تا وصل حداها .ماط ايدو .شد فيها وضارو قربو .جلسو وهوا كيطلعها ويهبطها .تا قاطعو صوت باه .سعيد احم ولدي ..عصام نعام الوليد ..سعيد ركز شويا .اولدي ...عصام اه اه ابابا وضار كيشوف فيهم كيف كلهم حابسين الضحكة بتاسم وحك على شعرو .ونطق توكل على الله الواليد .سعيد هه هه احم سي عتمان ..عتمان نعام اسي سعيد ..سعيد ايوا ندخلو فالموضوع ...عتمان تفضل ..سعيد كي كتعرفو . ولدنا باغي بنتكم وبنتكم باغا ولدنا حنا اليوم جينا طالبين ورااغبين ايد بنتكم .لولدنا عصام على سنة الله وراسوله ...عتمان ايوا اسيدي انا .من عندي لله يكمل بالهير شوفو البنت .ااش تقول ...سعيد ما قلتي عيب وضار .عندها يلاه غينطق قاطعو عصام ..عصام والواليد نتوما عارفينها باغا بلاما تبقاو تطولو وتقصرو .وقراو الفاااتجة بااقي ما كملها صونا الباب بتاسم وهز عينو فاسماء ونطق حلي الباب ..اسما اوكي وضارت .مشات حلت الباب ووقفت مصمرة كتشوف ....العدول هاد هية دار عصام فهمي ....اسماء اه راه الداخل تفضل ...العدول شكراا ابنتي .ودخل ....................
..كانت جالسة فوق سريرها ودموعها .سيال من عينيها كلما كتفكر انهم غيتخطبو .كتغص غاصة فقلبها .وعينيها .ما قدو يحبسو دموعها .تنهدت وتسرحت وحطت راسها فوق المخدة وهييةكاتشهق .يلاه غتغمض عينيها تا قاطعها صوت التيلي بزربة حلت عينيه وقربت هزاتو .وسكتت وهية كتشوف فالنمرة الغريبة تنهدت ودوزت جوبت وسكتت وهية كتسنا المتصل ينطق .تا .نطق ...ايمن .علاش كتبكي دبا .واااش عليه امم ....نور بخوف شكون ...ايمن هه ايمن معرفتينيش ...نور .شكون ايمن...ايمن هه دصباح معقلتيش عليا .....نور اه هداك لكن نتا منين جبتي نمرتي وكيف عرفتي انني كنبكي ...ايمن هه هزيتها من تيلي خوك بتخبية مااشي هدا موضوعي موضوعي وهوا بغيت نتعرف عليييك ..نور .بغضب ما عندك ما تعرف عليا .وقطعت وطفات التيلي رماتو ورجعت عنقت المخدة وغمضت عينيها وهية كتنخصص ......هكا دااز و جوج سويع ووصلت 12:00 قدقد ..كان متكي على الطونبيلة وهوا كيشوف فيها كتبكي وكلما يتفكر ردة فعلهم وكيف حتى تزوجها.كتجيه الضحكة ...تنهد وقرب شدها من كتافها وضورها ركبها فالطونبيلة وقرب هز باليزتها وضار حطها فالكوفر وضار ركب وكسيرا ضار عندها ونطق .دبا علاش البكا ....مريم .اعيئ غنتوحش ماما .اهيئ ....عصام امه .بااز لوجهك .عتوحشيها انا بعد نتوما البنات .كتضحكوني هههه ...مريم اهيئ ودبا بان ليك وقت مناسب لضحك اهيئ ...عصام هه ومالي اااش خاسر انا .راني تزوحت خاص نفرح ...مريم نتا فرح وانا نبكي اهيئ بغيت نرجع لدااارنا ....عصام خخ ياكما دايراها المسخوطة ههه ...مريم .اشناهي .وسكت وهية كتمسح دموعها ...عصام احم ياكما .فايت راك فاهمة زعما .فقدتي عدريتك خخ باغا تقولبيني ولا كيفاش بربي وما لقيتك بنتك نسلخ دين جدك ونطلق مك ...مريم ياااك . الحمار ومن دبا اش تسنا طلقني .....عصام ههه .دبا علاش كتبكي ...مريم خاايفة والله ...عصام هه راك مزوج براجل ماشي حيوااان .هه وانا مزوجك حينت كنبغيك وباغي نكمل معاك حياتي ماشي مزوجك غلى قبل الجنس .وهد اليلة لبدة منها وايلا مبغيتيش ما نبززعلييك والو ...مريم لا ماااشي ما بغيتش لكن شيما بدات كتعودليا .قلتلي واخا عادل كان حنين معاها الا انه تقسحت ....عصام عاادي حينت اول مرة متخافيش هههه وقرب هز ايديها باسها ورجع حطها فوق فخدو وحط ايدو عليها وكمل السوقان بايدو التانية تا وصل سكت الطونبيلة وضار عندها لقاها كتقفقف غي بوحدها تنهد ونزل وضار عندها حل عليها .وماط ايدو شدات فيه ونزلت وهية كتشوف فيه بعينين كلهم خوف تنهد وتحنى هزها .هية غي هزها وقفزت بزربة ضورت ايديها على عنقو وهية ساهية فعينيه الرمادين .ولحيتو المطراسية وفمو لي .حمر .بتاسمت بلا هوها وحطت راسها على صدرو كتصنط لدقات قلبو وتبتاااسم ...سد الطونبيلة وضار . مشا باتجاه الباب حلو ودخل .وتم غادي طالع بيها اتجاه .بيتها تا وصل .حلو ودخلها غي دخلها وضورت راسها شافت فالبيت وترسمت على وجها ابتسامة ...مريم وااو شكون در ليه كي هكا ...عصام خخ .انا وصلاح وخا مصرعناهش ...مريم هه بالعكس زوين

الجزء286
مريم هه بالعكس ..عصام امم عجبببك ....مريم هه وبزاااف وزااادت خشات راسها فصدرو وهية كتضحك بصوت شبه مسموع .كتافا بابتسامة وقرب .لجبينها وطبع قبلة .خفيفة وكمل طريقو اتجاه .السرير حطها وعينيه مزااال عليها وعلى ملاميحها ..دازت مدة على .تحقيقو فيها تا حس براسو عاد بعد منها وبدا كينصل ففيستو .تا نصلها عاد رخف گرفاطتو .ونطق ..تدوشي ولا ندوش هه ...مريم بتوتر غي سبق نتا ....عصام هه ناري على حمقة وتي مالي عناكلك ....مريم مالي اش قلت دابا انا ....عصام ههه وجهك صفار رخفي النفس ليلة وغتدوز ...كتافات بالصمت وهية كتفكر اش تدير ...تنهد بي راحة وضار كمل طريقو لدوش ...بقات جالسة وهية كاتصنط لدوش تا حست بيه قرب يكمل .عاد تغعدت من فوق السرير وقربت لمراااية هزت .مناديل مبلالة مسحت مكيابها .عاد نصلت قفطانها وسرحت .شعرها . بشوية تا تسرح كولو . ..وضارت اتجاه السرير .وجلست على طرفو كاتسنا فيه يهرج .........كمل تدواشو وطفا الرشاشة .وقرب جر الفوطة ضورها عليه وضار خرج .كيتمشا .بخطوات تابتي .تا قرب ليها عاد وقف وهوا كيطلع فيها ويهبط فالتالي نطق ...هه كتجي .زوينة هكا بلا مكياااج ..هزت راسها فيه وبتاسمت بتسامة خفيفة ونطقت جيبلي حويجي ...عصام اكي يلاه دخلي دوش عليك ..مربم وتا تجيب ليا حويجي ...عصام هه حويجك غيطيرو اصلا نتي ليوم ما غتلبسيهمش...مريم هاه ...عصام بابتسامة الوهواه لي شافك يقول راك قافزة ساعة صدقتي اغبى بنت هه وتحنى لمستواها وطبع قبلة على جبينها ونطق بقاي هكا .متبدليش ....مريم ههه .ما لقيتي ما تگول ...عصام تگلي .لله ينعل لي يترومانسا معاك غاع يلاه نوضي .تدوشي ..حنات راسها ووقف ضارت باتجاه الدوش تا قربت .الباب وضارت رجعت عندو ووقفت وهية كتشوف فيه شوفات الشيطانية عصام هه مالكي...مريم وهية كتشير لتحت ..الفوطة ..عصام .كين غيرها ...مريم خخ بغتها هية بالضبط وتحنات جرتها وضارت كتجري وتضحك بصوت عالي .تا وصلت لدوش ....بقا وااقف كيضحك هلى جرأتها فالتالي .ضار .حل ماريوه جبد حويجو لي هوما .عبارة .عن سرول سيرفيط .وتيشورط فالبلو مارين مع ملابس داخلية .هزهم ودخل لبيت تبدال لبسهم وخرج .هبط لتحت خرج برااا . ما وقف تا وقف قدام طونبيلتو حلها .جبد منها الباليزات وضار رجع .البيت . حلو ودخل .قرب حطهم .فوق السرير وضار حيد التيشورط .وقرب خدم موسيقى هادئة ورومانسية .عاد رجع .هز بليز حالها ووبدا كيقلب تا طاحت عينو على سوميج ..فالتبيض والمعري كترمن المغطي .حطو فوق السرير ورحع سدها .وحطها فالارض .وجلس كيتسنا فيه تخرج .تنهد ووقف كيمشي ويجي .تا حس بخطوات خفاف جااين اتجاهو بزربة ضور راااسو .عندها غي شافها ووقف مبهوض .لدراجة حل فمو ..ممتيقش اااش كيشوف .كان لحمها بيض ونقي .وفورمة مقاادة ما حس براااسو تا بدا كيقرب منها شوية بشوية تا وقف قدامها ...هزت راسها فيه وعود حناتو .حشمانة ..بتاسم وقرب هز وجها باطرف صبعانو . تا تقابلو عينيهم ووقع الصمت بينهم من غييير نضارات كتعبر على مدى حبهم .ما حسو براسهم تا تلاصقو شفيفهم وضور ايديه على خصرها وايديها مضوراهم على عنقها .وشفيفهم بداو كيتكركو شوية بشوية . .تحولت القبلة الهادئة للقبلة عنيفة بقاو مستمرين . فقبالهم وهوما راجعين الور تا وصلو فوق السرير .عاد جلس وهية واقفة .وقبالهم مستمرة .وايدو كتسرا فضهر .شوية بشوية .بدا كيتسلل بايديه الفوطة تا حلها .ونزلها .بقات عارية .كانو مرفوعين ما حسو براسهم تا ولات هية تحتو .وهوا .فوقها .... **تمت العملية بي نجاح*😂😂*....بعد منها وهوا كيشوف فيها كيف مغمضة عينيها .ودموعها .دايزين .بزربة وقف من فوقها واترسمت على وجهو ابتسامة عريضة وهوا كيشزف في دم عدريتها .حس بالفخر واخا كان عارفها بنت الا انه امنيتو بانها تكون ديالو قبل اااي وااحد تحققت .تنهد برااحة وهز سروالو لبسو وقرب لراسها وطبع قبلة .دافية وبعد منها .وعود هز ليزار .مسح ليها .بيه عاد قرب خشا ايدو تحت فخادها وايدو التانية .تحت عنقها .ورفعها من فوق السرير وتمشا بيها باتجاه الدوش حلو ودخلها .حطها فالجاكوزي .دوش ليها.ورجع .هزها لوة عليها الفوطة .وخرجها حطها فوق الفوطاي .وداز .حيد ليزااار لي فوق السرير جمعو .وخشاه فالماريو وجبد ايزار جديد ونقي قاد بيه السرير.عاد رجع هزها وحطها .مقتدة وجرعليها الغطا واتخشا .حداها وجرهت عندو .ضمها وغمض عينيها وهوا كيشم فريحت شعرها تا نعسو بجوج .............
بعد مرور اسبوع اسبوع روتيني لابطتلنا . حب وسعادة بنسبة لمربم وعصام ..وخناق ومشاكل بين جمال وجسنا.....وتهرب نور من ايظن لي طول الاسبوع وهوا زاعجها باتصالاتو وفينما مشات تلقاه اما صلاح وليلى علاقتهم هية هية متطورتش كلما يخطي هوا خطوة القدام ترجع هية خطوة الور وحتى الاستاد الانحليزي لقا ليه سباب وجرا عليه ...اما هيبة ومرااد .علاقتهم طورت .ودوزو خطبتهم ..اما اسما وريان ولات علاقتهم بااردة لظرااجة كييييرة .....

287
كان وااقف قدام المراية كيقاد فالكول دالقميجة وعلى وجهو ابتسامة حينت قبلت دعوتو وغتحضر بعد محاولات عديدة لي كلها فشلت تا لقا الطريق عبر المهدي ..تنهد وقرب هز الگرافاطة .قادها عاد هز فيستو لبسها وساسها بكل اناقة كمل للبسو وتحنى هز سباطو لبسو .وعقد السيورة .ووقف .هز برفانو رشو وقاد ساعتو واكيد المسة الاخير .دوز ايدو على لحيتو قادها .عاد عدل شعرو وتقاد مع المرااية مبتااسم .فالتتلي .ضار .خرج من البيت هبط لتحت .زوقف كيتسنا فيها بي فاارغ الصبر ..بعد مدة قصير من الوقت .لمحها جاية هابطة . بلاما بحس بتاسم ووقف وهوا ساهي فيها وفي تفاصيل جسمها المتيرة .وملاميحها الهادئين .كانت لابسة .كسيوة . حمرة .واصلة تال لركبة .مزير من جيهت الصدر .ومرخوفة من التحت .وبالكمام تال المرااافق مع عقد خفيف فعنقها وشعرها .مطلوق على راحتو ومراجعاه من جيهة اليسرى ورا ودنها ..اما المهدي كان لابس كوستيم فالاسود .طالع كيوت ....كانت كتمشا بخطوات .تقال .وكل خطوة كتخطيها .كتزيد تغري صلاح وتحدبو .قربت منو ووقفت وهيى كتشوف فيه نضارات .اعجاب ...بتاسم ونطق بصوت شبه مسموع .جيتي زوينة ..ليلى شكرا وعيد ميلاد سعيد ..تنهد وحنا رااسو فااش تفكر عيد.ميلادو الاربعة والعشرين ..ونطق .شكرا يلاه خلينا نمشيو ..ليلى بابتسامة يلاه ...المهدي ييييوبي اول مرة نحضر حفلة كبييرة اوهو اوهو ...صلاح ههه ..وضار عندو وتحنى ...صلاح اااجي ...المهدي هه وقرب منو كيجري تلاح عليه عنقو .وصلاح بدورو .هزو وضار .خرج والمهدي كيضحك بصوت عالي وليلى تبعاهم من الور تا وصلو لطونبيلة ..وتقدم حلها .وبعد ركبت .قادت الحزام عاد ركب المهدي حداها وتحنى قاد . ليه الحزام .عاد سد الباب وضااار .ركب تاهوا وكسييرا .متتاجه للقاعة لي فيها الحفلة ......

.. تنهدت وحطت العطر ديالها وهزت راسها فالمراية ونزلت دمعة من عينيها مسحتها بزربة وقربت هزت عكرها . دارتو فشفيفها عاد ضارت هزت بوشيطتها .وتيلي وضارت خرحت .من البيت هبطت لتحت. ..تلفتت اتجاه مها ونطقت .انا مشيت ..نعيمة .لله يرضي عليك وردي بالك ..اسما هه معايا صلاح منخافش ...نعبمة بنادم خيب ابنتي رظي بالك رااك عارفة .صحاب خوك كلهم .ممزيانينش ..كتافات بابتسامة وضارت كملت طريقها .خرجت .وتمت غادة باتجاه الطونبيلة يلاه غتحلها تا وقفها صوتو من وراها صوت مجرد ما سمعاتو نزلت دمع من عينيها وبدا قلبها كيضرب بسرعة كبيرة ..خدات نفس عميق وضارت عندو ورسمت ابتسامة صفرة ..ريان حبيبة مالكي ههه وااش هد الاناقة لين ناوية امم .زهضر ولا نسكت ....اسما عفااك اريان غي حفلة خويا متحرمهاش عليا ..ريان خوك وتلبسي كسوة كيما هك غي نصليها وهني رااسك .ابب ...اسما عفااك عي هد المرة ...ريان نبقاو كل مرة غي هد المرة وقرب منها .جرها وضور ايدوعلى خصرها ونطق ههه .اكي خليها هدالمرة وقرب بشفيفها وطبع قبلة خفيفة وبعد منها وهوا كيشوف فيها نضاراو بحالا كيسولها مالكي ..بتاسمت بتوتر ونطقت .بصوت مغلوق بالبكا مماليش ..ريان .هد الفترة وليتي على غير طبيعتك لدرااجة وليتي كتهربي مني .فينما كنحاول نقرب منك كتبعدي اش كين ...اسما ما كيم والو ...ريان .لا نتي مااشي اسما لي كنعرف . مني رجعتي من نيويورك ونتي مبدلة عليا .مبقيتش كتشوف فعينيك دوك النضارات .دالاهتمام وليت حاسك مخنوقة مني .وخايفة .مالكي اش واقع ليك .غي هضري رااني حبيبك ومستااعد تسمعك . ونحل معاك مشاكيلك ....اسما بصوت باطي والكن خايفاك تدير العكس ....ريان اااش كتقصدي .ولش مهبية عليا شي حاجة.امم كاينة شي حاجة انا ما عرفهاش ...عرفتي ونلقاك مخبية او دايرة شي حاجة متعجبش .راه نقتلك ...اسما اعييئ ها لي مكنحملش نتا غي على سبا ديما مكتسمعنيش وبدات كتنزل فدموعها كيف الجمر ..تنهد ورسم على وجهو ابتسامة وجرها عندو وضمها وهوا مزييير عليها ونطق هه الهبيلة مالكي على سبة غي كنبغي نخلعك بااش متلعبيش وراا ضهري انا تسخاي عليااا .نتي رااك العييون لي كنشوفهم .نتي .كلشي بالنسبة ليا .هه...اسما اعييئ متبقاش تخلعني وخلييك بجنبي متخلاش عليا ..ريان كنواعدك منخليكش انا كنبغيك الحمقة مستحيييل نخليييك .اكي وقرب هز ليها راسها بين ايديها وبدا كيمسح ليها دموعها . وق فين باغا تمشي .حبي انا ...اسما غادة للحفلة دخويا اعيئ اهييئ ..ريان وصاافي دبا لاش البكا .. اليوم انا ندييك .بلاش الشيفور انا اليوم شيفورك غي سكوي من البكا مكبعجبنيش نشوف دموعك ....اسما صافي منبقاش نبكي ..ريان وبتاسمي ..اسما صافي خلينا نمشيو ..تنهد وقرب شد ايديها .وتمشاو باتجاه . طونبيلتو وصل حل ليها ركبت وضار ركب تاهو وكسيرااا .وطول الطريق وهوا مقابلها كيف ساارحة ومرة مرة .كتشهق .عرفها .ماشي تال تما لكن فضل السكاات .. تا وصلو .عاد سكت الطونبيلة وضار عندها ونطق اسما مالكي .
.بتاسمت بتسامة حزينة ونطقت مماليش ...تنهد وقرب حل ليها ورجع لبلاصتو ونطق تفضلي واشار بايدو ...اسما شكرا وضارت بغات تنزل تا كتحس بيه ا
بيه شادها من دراعها بزربة ضارت عندو ....بتاسم ونطق . ديري فبالك كنبغييبك وبزااف ...كتفات .بالصمت ونترت منو ونزلت متاجها لقاعة 
. تصبحو بخير هادشي علاش قظيت ..

الجزء288
كان وااقف .فوسط الحفل وعينيه كيلمعو بالفرحة والا بتسامة ممقرقاش .وجهو وخصوصا مني كيتلفت اتجاه ليلى والمهظي لي كانو . مستماعين بوقتهم تنهد برااحة وضار فاش حس بايد محطوطة فوق كتافو .غي شافما وبتاسم ...اسما ..عيد ميلادسعيد وترمات عليه عنقاتو وهية كتصطانع ابابتسامة على وجها ...بعدت منو .وضارت كاتشوف قدامها باش ما ينزلوش دموعها لي ولاو على طرف عينيها .بتاسم وضار وهوا كيستقبل تهاني من اصدقائو وشي بنات قلال بحكم انه مكيعملش علاقات كتيرة مع نسا .كملو تهاني ويدات الموسيقى الهادئة .بعد مدة من الوقت كان حاط دراعو فوق الطابلة والمشروب فايدو وعينيه كيتسارو على جسمها وشعرها لي مرة مرة كيضرب فيه البرد ويتملل .والابتسامة لي كترسم على وجها بسبب حراكات ولدها تنهد وغمض عينيه كيحس بالسكسنة تا كيلمح واحد من المدعوين كيقرب منها .بزربة جمع راسو .وتقاد فالوقفة كيراقبهم من .بعد .كيقاش كيحاول يهضرها وهية كتفادها تا كيشوقو شد فايديها وجرها عندو وضور ايدو على خصرها وهية كتحاول تنتر منو .هد الوضعية خلات صلاح .يخرج على طوعو . وتشعل نار الغيرة .فقلبو .وتبان .شخصيتو العصبية عكس برودتو دديما
بزربة قرب منهم بخطوات تابتين وكلما يحط رجلو تكترت ما تعصب .حتى العصب درجليه كيطرطق تا قرب منها عاد وقف ونطق ببروة عكس النار لي شاعلة فيه ...صلاح احم ااش وااقع هنا ....بتاسم وضار عندو ونطق .هه صلاح .صافا ...صلاح بابتسامة مخبية بزاف وي كنت مي دابا لا ...الشخص .مفهمتش...صلاح اجي نفهمك شي حويج ....الشخص كتافا باباسامة غبية وطللق من ليلى لي تحت تاتير الصدمة وتبعو وهوا كيتسال اشنو باغي منو .بقا تابعو تا خرجو من القاااعة .ووصلو لبلاصة .معزولة .حدا للطونبيلات عاد وقف وضار عندو بالعرض البطيئ وسكت وهوا كيطلع فيه ويهبط ....الشخص ..صلاح هه مالك جبتيني هنا .اشنو كااين ...صلاح بلاما ينطق جمع ايدو على شكل قبضة .وعطاه لنيفو جابو طايح ..بتاسم بمكر وعود قرب هزو من الكول دالفيستة تا قادو فالوقفة وسكت وهوا كيشزف فيه مدة عاد نطق ..وااش عرفتي هد الضربة لاش اممم ...الشخص .كتافا .بتحريك راسو .حينت .حاس بدوخة ومقدشش ينطق .ونيوفو شلال بالدم ...صلاح هادي بااش تميز بين العزبات والمزوجات ..وعود .عطاه ضربة اخر وطلقو طايح ونطق ..صلاح ما كييضرب حد وما كيتعصب على حد لكن مني الامر كيوصل لعائلتي .دييك ساعة غننسى شخصبية صلاح .وغنخرج شخصية صلاح الدين .وحمد الله انك صديق قديم وقرب . دفعو برجلو .وتخطاه وهوا كيمسح ايدو بكلينيكس .من الدم ..بتاسم وهوا كيقااد فالفيستة ديالو وكمل طريقو دخل . وتمشا باتجاهم .غي وقف حداهم وضارت عندو اسماء وعلى وجها ابتسامة .ونطقت صلاح واش كتعرف ليلى ...صلاح باباتسامة هز راسو فليلى ورجع شاف فيها ونطق وي علاش ....اسما لا غي حينت شفتها هنا واستغربت اااشنو علاقتك بيها ...صلاح من بعد ونعودلك .اوكي
كتافات بابتسامة وسكتت .هادي هية اسماء .انسانة متفهمة وما فيهاش الفضول .تنهدت وضارت شافت فليلى لي كانت كتشوف فصلاح بحالا كتسولو اشو واقع ..شاف فيها واشار بعينيه بمعنى متخافيش ..اسما ههه اااشكاين ..صلاح هه ما دين والو اجيو .نقطعو الكيك وضار كيقلب بعينيه على كات وسط الناس. جمع غوباشتو بقلق حينت ما رتاحش.لعدم وجودها .تنهد وهوا .كيحس بشعور .جاه فجأة .مسح على راسو واشار ليه بابدو .قربو لوسط ناس .كيتسناو فالكيك لي .ما هي الا دقائق ووصلت .عي شافها المهدي وبدا كيضحك وينقز ..المهد وي وي يااي الكيك .وقرب حط صبعو فوقها ونطق هه صورتك اصلاح ...صلاح هه وي عجبااتك ...المهدي زوبنة وقرب لشمعات ونطق .عهه 1 ورا تللت كيعني واحد وتلاتين يااك اماما ...ليلى .اه 31 ..صلاح هه شرفت ياك المهدي ..المهدي اه شرفتي وضار شاف فامو ونطق ماما شحال خاصني ونولي قدو ..تنهدت وهية معصبة من اسئلتو لي مكيساليوش ونطقت 25 عام .اولدي ...المهظي اوه باقي بزااف ...صلاح هه اه بزااف .احم .وضار .هز الموس .وشاف فيهم كيف كيحسبو ومتحمسين .جاتو فشكل حينت فايت عايش هد الحضة نفس الحماس لي كانو فيه .وخصوصا شي رجال لي كانو كيشوفو فبعضهم ويبتاسمو ابتسامات غريبة .بحالا كيتسناو فشي حاجة وهد الحراكات ميخخفاوش على صلاح لي ولا حافضهم تنهد .فاش سمع 3 21 ..عييد ميلاد سعيد .بتاسم .وهوا كيسمعهم كل واحد كيمدحو من جيهة وتحنى .باغي يطفي الشموع تا طيحس بشي ايد شداه من كتافو .ووقف بلاما يضورر تا كيسمع صوتها .الرقيق وناعم ...ليلى تمنا عاد نفخ ...بتاسم .برضى وغمض عينيه .وامنيتو كانت هية يتجمع شملو .وتتقاد تمورو ..وامنية تانية انه تكون عندو بنت من غير المهدي .من ديما عندو حلم انه تولي عندو بنت ويسميها ..اية .
تمنى وحل عينيه وطفا الشموع وتعلات تصقيقات وتهانئ .غي نفخ وتقاد فالوقفة وعلى وجهو ابتسامة .بزربة قرب .هز الموس وقطع .طرف .صغير وضار باتجاه المهدي وتحنى .ماط ايه .والمهدي بدورو حل فمو وكلا نصو وعود شد من عندو وعطاه كياكل

الجزء289
.والمهدي بدورو حل فمو وكلا نصو وعود شد من عندو وعطاه كياكل من ايديه الصغار .كانت .لحضة زوينة عاشها مع ولدو .بتاسم برضى .وعينيه كيلمعو ووقف تاني قطع طرف تاني وضار باتجاه ليلى وماط ليه باش تشدو .لكن متوقعش انها تحل فمها وتنتاضر منو يوكلها ...وداكشي لي دار قرب منها وعطاها كلات نص ووكلاتو تاهي وعلى وجها ملامح باردة وهادئة .ونطقت عيد ميلاد سعيد .كتافا بالصظت وهوا مراقب عينيها الداامعين حس بيها بلي تفكرت شي لي وقع معاها .هادي سبع سنين تنهد وضار هز طرف تاني يلاه غيوكلو الاختو تا كيقاطعوصوت الديدجي....الديدجي .صلاح الدين ...صلاح غي سمع سميتو وضار عندو ...الددجي ..صلاح وصل هد القرص بسميتك 
صلاح ههه اااشنو فيييه....الديدجي مكتوب عليه بعض الدكريات من مراهقتك .الشخص مجهول ....صلاح ههه اانا متاكد غيكون عصام هه ..حينت محضرش ....الديجي هه نخدمو ....صلاح تفضل ..كتافا .الديدجي بتحريك راسو وخدم السيدي فالبيسي لي مبرونشي مع شاشة ..وبدات موسيقى هادئة فيها صور .من صور صلاح فاش كان كيقرا فالكلية مع الاساسيظ والاصدقاء لي كانو كيفراو معاه .فالحفالات والمناسبات .او نهاية .السنة .كان كيتفرج ومبتااسم لكن دغيا تقلبت الابتسااامة .الى احرااج وهوا كيشوف .تصاورو لي كان كيثصورهم .مع البنات لي كيتصاحب معاهم وكيبوسها .او ينعسو معاه فنفس الفرااش ديما كياخد ليهم صورة .على قبل الرهان .تا كملو غاع البنات .اكيد الامر ازعج اسماء وولات غي كتبلع ريقها وتضور عينيه وولت كتقطر بالعراااق حست بلي نهايتها قربت اما صلاح .واخا تحرج لكن كيبقى ماضي..شوية وصلت ااخر صورةوااخر ضحية وهية صورت ليلى وهوا كيبوسها جنب البحر (كنتمنا تكونو عقلتو على هد القطة) .هنا حنا راااسو .لكن دغيا هز راسو فااش سمع هد المرة الموسيقى تعلات بحال شي فيلم درعب وهنا بداو كيبانو تصاور اسماء وهية معرية وصورة وهية حاطة راسها على صدر شخص تا واحد ما كيعرفو .ما حس الا بركابيه فشلو وعرقو بدا كينزل .ودوخة شداه وخصوصا فاش بدا الفيديو وكيشوف دااكشي مشششرح . .حس بدنية ضارت بيه وصل لدراجة .محركش عينيه وهوا كيتفرج وودنيه كيسمعو صوت الاهانات والشفاية فحالتو وحالت اختو لي كانت طايحة على ركابيهت ودموعها شلال .ما متيقاش . هد الفيلم ....نزلت دمعتو فاش سلا الفيديو .وتكتبت ااخر كلمة مع .موسيقى حزينة كانت مكتوبة بالاحمر بحالا كتعني شراف البنت (كما تدين تدان .) غيسلا الفيديو وطاح على طولتو بكترت ما .فشلو ركابيه ممتيقش ااش شااف .ممتيقش ااختو .طاحت فنفس الفخ .ولا .دايخ وكلمة كتردد .فمسامعو كلمة وااحدة ...كلكم عندكم خوتاتكم .والشهقات داختو .وكلمات .دليلى قبل سبع سنين كيترددو وتراااجي ديالها.حس بدنية كتضور بيييه .والاصوت ممفرزش فودنو وحتى الضحك العااالي من الشباب لي ضايرين بيه .وكلمت كلكم عندكم خوتاتكم .
حط ايديه على ودنو وهوا كيغوت .باش يسكتو حينت صوتهم وهوما كيهضرو على اختو بكلام فاسق .....صلاح سكتو.سكتتتو .ااع .ولا بحال شي حمق كيغوت .ما عارف ااش يدير .حس بايدو تقطعت .وسكينة .فقلبو تغرست .وكلشي رجع ليه هنا حس بلي انه كما تدين تدااان . شوية بشوية بدا كيرجعو لوعيو الا ان دمعتو محجرة وما بغات تنزل في وعى ووقف بزز .حينت مقدش وصوت ليلى فودنو .كيتردد وشهقاتها ..ضار .شاف فاختو .وهنا زاااد .غضبو بزربة .قرب منها .شدها من دراعها ووقفه تا تقابلت معاه وعود شد دراعها تاني ونطق بالفغغوت ..شكووون هد ولد القحبة.اااه .نتي .علاااش درتي هك ااياااك .نتي كتبغي ريااان اااه نتي علااش درتي هكا ..هزت رااسها فيه وعينيه عامرين دموع وكتنخصص ونطقت بصوت مقطع .انا والله ما قصدت .انا ما عاارفة والو والله ما عرفت .اهيئ خويا انا ما درت وتلو هوا .هوا .اهيئ انا ما درا والو كنحلف لييك ما درت شي حاجة اهييئ . انا .باقي ما كملت كلامها كتحس بطرشة جاتها .لحنك جابتها طايحة..خلاها طايحة وضار كيشوف فيهم كيف كيضحكو والفيديو كيتردد .وضحكهم كيتعلا على اختو وكيشوفو فيها بطريقة شهوانية .ما حس برااسو تا بدا كيغوت على اااحر جهدو ..صلاح . .يلاااااه سييير فحاالكم مبغيتش نشوف
شي زااامل هنا ...كل وااحد واش بدا كيقول ..تا نطق واح منهم ..حرام عليك اصلاح والله بسببك وبسباب افعااالك .ختك ضحية .نتا ممحسوبش من رجال نتا من الشميت .ها ختك داقت من نفس الكاس لي دوقتي من ديك البنت وغيرها .ربي جزاك وضار شاف فكلشي ونطق يلاه نمشيو حنا .خليه غي منو .لموصيبتو ..ودنوبو لي بدا كبتصرفو .وسكت مدة عاد نطق .راه كما تدين تدان ها الحسابات تصفاو وضار خرج خلاه مجمد فبلاصتو .وكلمت ضحية كتردد فودنو .وكلمت كما تدين تدان .كتردظ فودنو وعينيه .كيلمعو بالدموع . ..غي خرجو ونزلو دموعو . دموع الخسرة والنداام .لكن دغيا 
جمع راسو وضار باتجاه .وقرب هزها يلاه غيضربها تا كيخس بشي ايد شداهت غي ضور راسو عندها ونزلو الارض .بكترت الحراج .كانت شادة ايدو ودموعها شلال .حينت حست بيها وحست

الحزء290
لكن دغيا 
جمع راسو وضار باتجاه .وقرب هزها يلاه غيضربها تا كيحس بشي ايد شداه غي ضور راسو عندها ونزلو الارض .بكترت الحراج .كانت شادة ايدو ودموعها شلال .حينت حست بيها وحست بموقفها ...ليلى بصوت باكي . وااش . ضرب هو الحل المناسب هية محتاجاك ممحتاجش ضربك .وطلقت منو وقربت لاسما وعنتها وهوما كيبكيو بجوجات نفس الفيلم عاشوه ..وحدة .ضحية التقة والحب ..والتانية ضخية . اغلاط غيرها .....اسما اهييئ .انا واله ما درتها بلعاني .ليلى انا ما درت والو.اهييئ عللاش وقع ليا هكا .اهيئ انا ما قصدتش اهيئ انا مقثدش والله ما عاااقلة على شي حاجة اهيئ وسكتت وهية كتبكي وتنخصص وحنجرتها .مخنوقة عليها بكترت الكلام .والغوت لكن . .تخنقت بيما غيه الكفاية وعطاتها البكا والهضر والغوت لعلى وعسى تببرد ...اسما اهييئ اناااا ندمرت اليلى تدنرت .رياان غيقتلني .اليلى هوا ايلا عرف غيقتلني .اهييئ .انا غنموت على ايديه هوا مغيرحمنيش هوا .معيرحمتيش انا صااافي خسرتو انا هسسرت كلشششي اهييئ انا تعاقبت .على اغلاط مدرتهاااش اعييئ .صلاح دمرني اهييئ صلاح دمرتي اهييئ .علاش اختي عاش . انا اختو اعيئ .انا كرهتو وترخت طاحت على ركابيها كتبكي وتغوت ...اسما كننننكرهك اصلاح الدين اعييئ دمرتيني الله يدمرك اعييئ .نتااا ماااشي خويا ..اهييئ......طان واااقف وكل كلمة كتنطقها كتختارق .قلبو بحال شي رحم .كيحس بالعافية شاعة فيه .بزربة تحولت ديك العصبية لضعف وحنان .بزربة تحنى على ركابيه وجرها عندو وضمها وهوا كيسمع صوت شهقاتها العااالين كانت كل شهقة منها .وكلمة كتنزل دموعو .دموع عمرو بكاهم ...بسبابو وسباب اغلاطو تدمرت.اااخت لي عمرها ادات حتى نملة .وصل لدراااطة ما بقاش كيفكر فشي حل .دازت الوقت على تعنيقتو الاختو لي كتبكي وليلى لي تاهي كتر مننها اما المهدي .ولا غي كيضور فعينيه وخاايف من هاادشي لي شااف قدامو بحال شي فيييلم دالرعب ......
.كانو جالسين .مجمعين والصمت سيد المكان .معرفينش علاش جالسين هكا وعلاش ..قلبهم مقبوط تنهد ونطق نعيمة وجدي شي قهوة من ايظيك حاس براسي كيضرني ...نعيمة واخا وشافت في علي ونطقت ونتا اخويا ...كتافا بتحريكراسو .ورجع راسو الور ونطق .مرااد ...مراد نعام الواليد ...علي مطليتيش على نور ....مراد راها متكية فبيتها علاش ...علي غي سولت راك عارف حالتها تقدر تدير شي حاجة ..مراد لا متخافش وسكت فاش لمح جوج بوليسين وجنبهم .راجل من لبسو باينة فيه .محامي بزربة وقف وهوا كيحاول يفهم اااش واااقع ..مراد .سلام علييكم ...البواليسي.احم وعليكم السلام ..اسي ...مراد .ممكن نفهم اش سباب هد الزيارة المفجأة .....البوليسي ااش هدالهضرة اسي ...مراد .هضرتي واضحة مفهمتش اشنو جابكم فنص اليل ....البوليس هاي هاي وليتي تطاول علينا ايوا اسي حنا جينا بااش نقولولكم تخويوالداار لماليها هادا ما كان ههه ....مراد كبفااش ....تا كيقاطعو صوت المهدي ...المهدي .لي كيقصد الشاف هو ان هد الدار .ولات ديال شهص ااخر .وهد الشخص هوا انا ..وكنضن ميساج يوصلك وتم غاظي مقرب منو بخطوات تقال ومع كل خطوة كينطق كلمة ...المهدي ..الظار شاريكة(اشرف ما تلفوش هعه) .. الدار الفلوس كل حاجة بسميت صلاح .مراد.عتمان .سعيد.عصام.وسي علي صاحب اكبر .تروة..كلها ولات باسمي واسم سي .مصطفي والانسة كاتي ...غيتنطق .سميت كات .ووقف علي وهوا مصدوم .شوية بشوية بداات الصورة كتوضح قدامو من هول الصدمة.رجع ليه البصر .ديالو وبدااات .طتوضح لدرااجة انه بتاااسم .لكن دغيا .تخفات الابتسامة ومهتمش لبصر ديالو قدما هتام بالملكية ديااالو لي تسلبت منو .شي اااغلى من روحو .. .حاجة .دمر فيها سنين ....علي اااشهد الههضرة كنسمع .باقي ما كمل هضرتو قاطعو صوت كات لي كانت جاية داخلة وفجنبخا مصطى ...قربت منهم ونطقت .الهضرة لي كتسمع صحيحة اعمو علي ...علي.يعمي ليك العينين .عمك .امم هادي هوا جزائي ...تنهدت وضترت كاتسوف فالمهدي بمعنى شرح ليه ...المهدي هه مالك مصدوم ااسي علي ساهلة الملكية ولات بسميتنا وهاادشي وقعتي عليه بنفسك ....علي اش هد التخربييق كنسمع .وشاف فالبوليسي ونطق ممكن تفهمني اشاااف اااش واااقع ...شاف لي واااقع هوا انك .كتبو الملكية كلها باسم ...اشراف .الغزواني والاب مصطفى الغزواني..وكاترين ....عتمان اااش هد العب واااش عاارف ااش كتقول ...مصطفى اييه اااسي عتمان هد الملكية تكتبت ..بسميتي ..لانها من حقي .وقرب .ماط ليه الورااق لي عليهم توقيع ديالهم .سلموهم..الملكيات بارادتهم بسب الخسارت لي تسببت .بيه عائلة فخري .فحق .عائلة الغزواني والاب داكات .ما صدقش شي لي شااف بعينيه .حس بحال شي لعبة .لكن البوليس ما عطاوهمش فرصة يفهموووقعت .ضجة .كل واحد كيهضر من جيهة بقاز كلمة ليك كلمة ليا .واكيد المهدي ودكائو .ما خلاش ليهم مجال باااش يقكرو .وبزرية قدر يتخلص منهم كلهم .وحتى من نور لي سمعت الغوت ونزلت ..كلهم خرجو برا دار .بلبسهم .لي لابسين لا غييير ...

الجزء291
.بقاو واقفين قداام الباب والبرد القا كيدي فيهم ويجيب تا .كيسمعو صوت خطوات .جايين اتجاهم .ضارو كلهم .كيشوفو فيه كيف جاي .والابتساامة مرسومة على شفيفو .قرب منهم ووقف مدة .عاد نطق .ها الحراس .غيهبطو ليكم وراقكم وتيلفواناتكم .وضار عطاهم بالضهر تا كيحس بشي ايد .تحطت فوق كتفو .بزربة ضار باقي ما كمل ضورتو تا كيحس .بكروشي جاه .لجيهت النيف طيحاتو ...شاف فيه .ورجع .شدو من الكول قادو معاه وهز ايدو تاني وعطااه ...مراد .بالغوت ...اووولد القحبة .. وليتي تخورنا .لكن غي ..بلاتي .وعطاه برجلو .لكرشو .زواه وبعد منو ..ودفعو برجلو الاخرة جابو طايح وضار عندهم .كيشوف فيهم كيف .مصمرين بلا اا شي كلمة مكتافين بالصمت .تنهد ودوز ايديه بجوح على وجهو بحالا كيغسلو ونطق .انا .غندخل .نجمع حويجنا على الاقل ..نور تسنا نحي معاك وشظت فيهم وتمو غادين داكلين .واكييد الحرااس ممنعوهمش بحكم انه تعاملهم مع الخداامين ..تعامل مزيان كملو طريقهم ودخلو يله خطى خطوة تا كيلمح مصطفى شاد هيبة من معصمها وهية كتنتر منو وتغوت ..هيبة .بصوت عالي .مراد اعييئ اااش وااقع عفااك قوليه يطلق مني اهييئ ...مرااد دااك الديكور . زااد علييه وخصوصا نضارات .مصطفى الشهوانية ما حس برااسو تا جمع ايدو .وقرب منو .وعطاه لوجه .جابو طايح وتكا كيضرب فيه برجليه .لجيهت .كلوتو وهوا كيتقيا الدم .وهيبة كتجر فيه هية وكات .كان كيضرب فيه . ومعاقلش تا كيجي فودنو صوت كاتي .صوت خلاه .يوعى ويبعد منو لكن .باقي ما تهدن ...كات .مراد بعد منو ...ضار عندها وعينيه حمرين جمرة ما حس على راسو تا قرب منها بخطوات تابتين وكل خطوة منو هوا القدام كترجع هية الور تا .لاصقها مع الحيط . ...مراد بصوت .كولو .اااسف .حينت كان حاسبها اختو واخا كانو مضادين الا انه تربات معاه .وعاشو دكريات زوينة..تتنهد ونطق ..خسارة فيييك . .اكات نضنها من كلشي الا نتي .حنا عمرنا خسرنا ليك .خاطرك ونتي فالخر ااش درتي طعنتينا فضهرنا .صراحة برافو عليك وتصفيرات .لكن ما غنمدش عليك ايدي . .وجمع دفلتو ودفل عليه .وبعد منها وهوا ظزال كيغلي ..غي بعدمنها .ونزلو دمعاتها. يلاه غتنطق تا كتحس بشي ايد جراها من شعرها .ومضوراها غي ضورتها ونزلو .الدموع من عينيها وهية كتشوف فيه كيف كتبكي ..نور.اهييئ علاااش اكاترين.ياااك انا اااختتتتك وعمرني هسرتلك .خاطرك .ياااك بابا .كان مظيرك بنتو .امم من نهار عرفتك .وانا مدايرك اختي .ونتي باش جزيتينا درت ايظيك مع .هد الحمااار .وجمعت ايديه .على شكل قبضة وعطاتعا لوجها .جات طايحة .وتحنات كتنتف فيها .وتضرب وتغوت .وهوما ميتفرجو ...نور القحبة هدا جزائنا.هادي .هية نور اختي وعمي علي .فالخر تخويرينا ووقفت كتضرب فيها لراسها برجليها وكات غي كتغوت وتبكي .....ومصطفى كيحاول يوصل ليهم وما قادش .بسبب الضرب لي كلا ....بقات كتضرب تا كيقفزها صوتوالحاااد ....ااااشرف .بعديي منها وقرب كيجري .جرها .من فوقها وتحنى هز لكات راسها وتصدم من وجها لي ولا كولو .دم ..زفر بعصبية وهز رااسو فيهم ونطق .ااشهد تببرهيش غتهزو ورااقكم وتخرجو من هنا .حينت .انا ما غنصبرش ليكم . يلااه خجو.من هناااا .نتوما ما بقاا عندكم حق هنااااا .يلاه غينطق مراد تا كيحس بشي اييد شدلها .ضور عينو .كيشوف فيها كيف كتشهق وخاايفة ... .هيبة بصوت مبحوح عفااك خلينا نمشيو من هنا لله يخليك ..تنهد ونتر منها وطلع قاصد البيواتة الفوق وهوما تابعينو ....
.......
..هزها من كتافها وواقفها وهية كتنخصص ونطق يلاه خلينا نمشيو من هنا ...اسما .اعييئ .اناتدمرت اخويا تدمرت اهييئ تدمرت .....صلاح .بحنان صاافي .ااختي متخافيش .انا معااك دابا خلينا نمشيو راه تعطل الوقت لله يخليك...كتافات بالصمت .وشدت فيه وخرجو كلهم باتجاه الطونبيلة حل ليلى ركبت هية وولدها .وعود . ضار تاهوا ركب وركب حداه اختو وكسيرا نيشان .مدة دالوقت ووصلو .لدار .وقف الطونبيلة . ورصى وهوا كيشوف قدامو وبالو .مشوش وحتى قلبو مزاال مزيير علييه ..تنهد خوفا من شي لي يقد يوقع ...هكا احساس صلاح .فينما كيتزير .قلبو كتوقع شي حاجة ...سكت وهوا شااد على قلبو تا كيقفزو صوت .ليلى ..ليلى .خلينا ندخلو المهدي بعا ينعس ..تنهد وقرب حيد حزام الامان وحل الباب نزل وضار .كبتسنا فيهم ينزلو .تا كيلمح ليلى كتعاقر مع المهدي ...زفر بجهد وتحنى .ماط ايديها .هزو .وحط ليه راسو على كتفو وقرب ماطايدو .شدفيها تا خرجت وضارو..حل
ليه .الحارس دخلو .ودخلو .ووقفو وسط المرح ..وسكتو كلهم من غيير اسما لي كتنخصص ..تنهد ونطق ليلى هفاك دي معاك اسمما للغرفة لي جنب غرفتي وعطيها ما تلبس .وهاكي المهدي وماطو .ليها وضار خرج خلاهم واقفات .مستغربات ودموعهم بجوجات ما بغاوش يحبسة تا كتنطق ليلى ااجي وضارت طلعت ..

.خرج ركب طونبيلتو وتم غادي ما عارف راسو فين تا وقف قداام داارهم بلاما يحس .ما عرفش علاش قلبو .قادو.تما في وقف .وتصدم بحالتهم مو جالسة الارض ومراد كيمشي ويجي بحالا

الجزء292
وفين تا وقف قداام داارهم بلاما بحس .ما عرفش علاش قلبو .قادو.تما في وقف .وتصدم بحالتهم مو جالسة الارض ومراد كمنشي ويجي بحالا كيصوني لشي واحد اما علي .شوية ويبكي لا هوا ولا عتمان .. ..صلاح باستغرب نطق بصوت خاافت اشنو واااقع وحل الطومبيلة ونزل كيجري مشا باتجاهم ووقف كينهج ..صلاح ااش واقع مالكم .خارجين باقي ما كمل هضرتو تا كيحس بنور معنقاه وكتبكي ...صلاح باستغرلب نور مالكي وقرب شدها بعدها منو وعينيه على عيتيها كيف كتبكي وتتنخصص ..تنهد ونطق نور مالكي وعلاش خارجين فهاد البرد ..نوى اهييئ هوما ضحكو علينا وخداو منا كلشي ..صلاح شكون هادو ...نور هييئ كات .وداك مصطفى وواحد مكنعرفوش يمكن ولدو ..تنهد وضار شاف فيهم ونطق ااش وااقع ابابا .مفهمتش مال مصطفى ..تنهد وهز رلسو فيه وبدا كيعود ليه ....عي كمل ليه .وترخى بصدمة ما بقاش عارف اش كيدير ولا في كيضور فراسو كيحاول يفهم هادشي لي وقع معاه اليوم .وخصوصا فاااش سمع سميت كات ومصطفى .حس بشمتة .حينت هوما لي مخططين لكلشي .ما نطق با تا شي كلمة وضار بزربة باغي يدخل تا كيتعرضو ليه الحرااس وهوما حانين ريوسهم ..شاف فيهم ونطق بالغوت حيدو من قدااامي ...الحارس متقدرش تدخل اسس صلاح ....صلاح بغصبية وعلااااش متلااا ....الحارس هادو اوامر شي ااشرف ...صلاح بابتسامة .كيحاول يبرد على رااسو ..ونطق .بالغوت .
حيد من قداامي وقرب دفعهم جاو طايحين وتم غادي قاصد الدار والحارس بجوج كيغوتو وراه وتابعينو ....
.كان جالس ومجلسها قدامو .كيمسح ليها وفينما يقيسها فشي جؤحة تقفز.. . .حيد القطنة وهز وحد اخرة . كب فيها الدوا وبدا يداوي.ليها جيهت فمها ...وحابسة الضحكة ..هزت راسها فيه وغوبشت ..كات بصوت .عيان علاش بااغي تصحك امم ...اشرف ههههه عللييك ههه ناااري .وحط ايدو على عينيه وهز راسو الفوق كيضحك .شي لي خلا كات تسهى فيه وفي ضحكتو لي .اول مرة تشوفها .كانت ضحكة من قلبو ...ما حست براسها وايلا تاهي كتضحك معااه ...ا...اشرف هههه ناري غي قوليليا مالكي وااش ما عندكش اليدين خليتيها كرفساتك هههه ...كات منقدرش نهز ايدي عليها . واها هكاك بقا فيا الحال هوما غيحقدو عليا وكلشي بسبابك وهزت ايديها ويدا كتضرب فيه لصدرة وهوا كيضحك بصوت عاالي ...اشرف ههه ناري .وخصوصا فاش بدات كتضرب فيك برجلها لرااسك ضحكتني والله ...كات تهجرو .ونترت منو .ووقفت ..بتاسم وقرب لايديها و ونطق اجي نكمل ليك وجرها جات طايحة فوق منو وشعرها غطا وجهو وريحتها .تغلغلت فنيوفو .وسكت وهوا ساهي فعينيها .تا كيفيقهم من سهوتهم صوت تهرااس والغوت ..بعدت منو ونطقت .بتوتر .صلاح ...اشرف هه توقعتها منو وبعدها منو ووقف .خرج وهبط بخطوات تابتين تا قرب ليه ووقف وهوا كيطلع فيه ويهبط .....
.اشرف سي صلاح ههه ياااك لاباااس ....صلاح بملامح عصبية ..اااشهد القلاوي امم ااش هد تبرهيش ..وقرب ليه كتر وشنق عليه ونطق تحت سنااانو ااش هدشي .سمعت نتا 
كيفااش تجرئت تقرب لممتلاكتنا ..بتاسم وهز ايديه ونتر من ونطق .خرج برااا .
.صلاح بعصبية .خلعتيييني والله .. وهز راسو فاش شاف كلت جايا 
بزربة ضارعندها ووقف كيشوف فيها ديف حانية راسها .بلاما ينطق قرب شدها من شعرها .ولواه على ايدو تا غوتت ..كات اي اهييئ طللق مني ....صلاح هادو هوما فعيلللك ابنت القحبة .دايرة ليا فيها هبيلة .وهز ايدو وعطاها بطرشة ...وعود هزها باغي يضربها تا كيحس بشي ايد مزيرة.عليه ..اشرف صلاااح تعود تحط ايديك عليها نقطعها وبعدو عليها . ...صلاح غي بعد ووقف كيشوف فيه كيف .مبتاسم .بزربة قرب شنق عليها ..وهز رجلو وعطاه لركبتو فشلو حا طايح ..وعود هز رجلو التانية ونزل عليه لجيهت الكرش خلاه شاد .كرشو .وعود تحنى .هزو وبدا كيضرب فيه الوجهو واشرف مكتافي غي بابتسااامة .تا حس بيه قصح معاه عاد جمع ايدو تاهوا وضربو..مدة وهوما مدابزين داقة فيا دااقة فيييك وصلاح كيسب ويعاير تا سخفو بجوح عاد تفارقو .وخرج صلاح .شاف فعائلتو واشار ليهم باش يمشيو كلهم تبعوه .يلاه.غيحل طونبيلة تا كيوقفو صوت من وراه .....البوليسي توما مزال هنا ..ضارو كلهم كيشوفو فيه ...البوليسي حطو الطونبيلة مبقاتش من حقكم وسيرو فحالكم .قبلما نديكم كلكم فين ترباو .....ضار عندو وتم غادي قاصدو تا كيوقفو صوت نعيمة ..نعيمة صلاااح ......وقف وسكت بلاما بنطق ..نعيمة يلاه نمشيو فحالنا ....البوليسي ضاروري خاصكم تمشيووقبلما تمشيو .حط دوك السوارت من ايديك وسير فحالك المرة جاية نرجع نلقاك هنا .غتكون هاضرة اخرة وشاف فصاحبو ونطق يلاه نمشيو من بعد ونرجعو ...بقاو كلهم واقفين مسمرين. .هزو راسهم كلهم كيشوفو في صلاح لي غي شافو فيه ودمعو عينيه ونزل راسو الارض وضار عطاهم بالضهر .ونطق بصوت مكسور يلاه .نمشيو هد دار ما بقا عندنا فيه حق وضور راسو كيشوف فيها . ما حس براسو تا بداو دموعو كينزلو وهوا كيتفكركل لحضة عاشها فيها طفولتو مرهقتو . .ضحكو .وغضبو تنهد.تنهيدة طويلة وضار كمل طريقو وهوما

الجزء293
وهوما تابعينو تا بعدو من الدار بشوية عاد وقف وهوا مراقب .الطريق تا لمح طاكسي جاي .بزربة تعرض ليه كيشير تا وقف .علد ضار عندو .بدا كيدق فالزاج تا حل ليه وهز راسو فيه ونطق .نعام اخويا ...صلاح ممكن توصلنا ....السائق .واخا .ركبو ..صلاح شكرا وضار شاف فيهم بملامح .باردة ونطق .ركبو .وحل الباب ودخل .حدا .الشيفور وعطاه العنون .وضار شاف فيهم كيف كلهم .سااكتين وباينة عليهم مزيرين .كتافا بالصمت واشار لمول طاكسي باش يكسيري ..........كانو جالسين فوق السرير هوا مربع رجليه وهية .جالسة على ركابيها ومعلية .لعندو كتمسح ليه ففمو .ونيوفو لي ولاو كلهم .دم .وحابسة الضحكة بزز ...هز عينو فيها ونطق .بشوية ...كات بعفوية قصحتك هههه ...اشرف علاش كتضحكي وخنزر فيها ...بتاسمت ونطقت هه كرفسك.والكن تستاهل ...اشرف ياك سري ومال نخلييه يفرشخك تانتي ....كات هه .صلاح ما يقدش يضربني ...اشرف بعصبية .نساي شي حاجة سميتها صلاح .صلاح مكيبغيطش اكات .صلاح ولا كيبغي ليلى ..تنهدت ونطقت عارفة .لكن انا .باقي ما كملتها قاطعهاو.بصوتو ..العالي ونتي اااش امم نتي ااش نسايه عليييك .هوا عمرو غيعود يشوف جيهتك بعد شي لي درتي فيه ..تنهدت ونزلت دمعة من عينيها .بزربة مسحتها ورجعت شافت فيه ونطقت .انا .ضلمتهم يااك .مكانش خاصني نديير هكا ...تنهد وقرب شد ايديها وعينيه على عينيها .الخوضر..ونطق ..هوما كيستاااهلو .حنا ضلمنا غي اسما لي ما دارت لا بيديها لا برحليها .لكن .فالاخييير كتبقا نقطة ضعف الشخص .بنتو ومرتو واختو .وامو .هد ربعة .كيبقاو اهم حاجة عند الرااجل .ونهار تقربي لوحدة منهم ...بحالا لويتي ليه ايدو وسكت وهوا كيشوف فيها بحالا باغا تطرح شي سؤال ..بتاسم ونطق مالكي ...كات ونتا شكون .نقطت ضعفك ...اشرف 
بفف هادشي ماشي شغلك .وضار قرب .للمخدة وحط راسو .وجر عليه الغطا وهز راسو فيها ونطق نوضي تنعسي .غدا تابعانا لخدمة ...بتاسمت ونطقت ممكن نتكى حدااك ....اشرف ههه وزعامة فيييك . اوكي اجي وهز الغطا ..بتاسمت وتخشات .تاهي وعطاتو بالضهر وغمضت عينيه بزربة غفات ..بقا .ساهي وهوا كيشوف .في ضهرها.وبالو مشوش .ما عرفش علاش كيعجبو يبقا يشوف فيها نفض افكارو فاش .تفكر ليلى وعادل .خاصو يلقى شي طريقة .باش يواجهم .بقا هكاك فكرة تديه وفكرة تجيبو .تا نعس ....... .كانو واقفين قدام الباب كلهم حاضينو كيف كيحل .تا كتنطق نور .هادي دار من .اصلاح ..صلاح .بصوت حاد داري .....نور والكن كيفاش خلاوها ليييك حينت .هوما .خداو كولشي ...صلاح .بتعلتم ه ادي .خارجة من الملكية ...نور الحمدالله .بعدا تلاقاو فين تعيشو ...حل الباب واشار ليهم باش يدخلو ....داخلو ووقفو شي كيشوف فشي تا نطق .مرااد حاس براسي عيان بغيت ننعس ..صلاح .تبعوني نوريكم .فين وضار قرب هز السوارت دالبيوتة المسدو

الجزء294
دخل نصل حويجو و طلق الرشااشة وبدا كيدوز ايديه على شعرو .وكلما يتفكر .انه .خسر كلشي .كيحس بخنجر وختارق قلبو كمل تدواشو .وجر الفةطة لاوها عليه.وخرج .بدل عليه .وجلس على طرف السرير كيفكر .طول اليلي نعااس ما ضار بيه .....
..هاكا دازت ليلة كلها تفكير العائلة وجا صباااح جديييد كان جالس .فبيروه .وعينيه على القاضاية .لي عندو .تنهد وهوا كيشوف فهاد الجرائم لي كيوقعو .وخصوصا قضايا الاغتصاب تنهد ورجع راسو الور .كيحاول يخفف العيا .تا كتجي صورتها بين عينيه .بتاسم بلاما بحس وهوا كيفكر فيها وفي ابتسامتها وكل حاجة فيها وفنفس الوقت كيضحك على رااسو . كيف ولا مهوس بيه . نفض افكارو هز التيلي.حلو .وزادت عراضت ابتسامتو وهوا كيشوف .في صورتها فخلفيت تيلفونو .ما حسش تا هز صبعو وبدا كيدوزو على وجها . بشوية وعينيه كيبريو بالفرحة .وساهي تا كيقفزو صوت ايمن ...ايمن صباح الخيير ...هز راسو فيه ونطق خلعتيني اصاحبي .صبااح نور ...ايمن هه خلعتك بوعو انا .خخ ..رياان ياك لاباس ااش وااقع اش جابك هنا ..ايمن خخ غي شي وراق وصافي .ايوا ااش تعود ..ريان باباسامة لاباس الحمدالله ..ايمن .الحمدالله ..ريان ونتا ...ايمن انا صافا .احم ريان بغيت نهضر معاك .فواحد الموضوعة..بتاسم وحط التيلي . وهز عينو فيه ونطق .مرحبا لله يسمعنا خيير .
..ايمن هه ما كاين غي الخيير 
.ريان.. ايوا سمعنا ..باقي ما كمل هضرتو تا كيقاطعو صوت التيلي بتاسم وقرب هزو .ورجع شاف فايمن وضورو عندو .ونطق .هه نور ..
ايمن ..وعينه كيلمع بصح ..ريان اكيد باغا شي حاجة هه وجوب ..نور الو ريان 
.ريان.. زي حبيبة صافا 
..نور خويا ممكن تجي تديني معاك لدارك 
.ريان باستغراب ياك .ما كين باس .
نور .بفف قصة طويلة . بغييت نعيش معااك
..ريان واخا احبيية.انا جاي عندك نتي فالدار 
نور لا فدار صلاح .
ريان فين جات
.نور .*****
.ريان.. وكي قطعي.من بعد وندوز ليك
..نور لا .دبا .
ريان.. ههه مالك مزروبة 
...نور عفاك مبقيتش بغييت نعيش هنا .
ريان .. اشنو واقع .
نور جي ونعودلك ..ريان هه واخا هانا جاي وقطع عليها وضار شاف في ايمن كيتسنااه يهضر ..ايمن هه يلاه .عندها من بعد ونعودلك ..ريان .خاطرك .ووقف هز كويرتو لبسها .وسلاح ردو .ورا .ضهرو .وعود هز الساروت وتيلي .ودفع الكرسي راجعو الور .وشاف فيه وخرجو من المكتب وتمو غادين كيضحكو تا كيلمح جوج بواليس .متكين على الحيط وكيضحكو ..بتاسم ونطق بصوت حاد ايوا خدمنا .بكري ....دغيا رجعو التيلي وراهم وتقادو فالوقفة ودارو ليه التحية .......ريان هه علاش كتضحكو ااش كاين .....واحد منهم والو اشاف غر فضيحة ..جديدة ضاربة بوم في واقع الانترنيت .ولاحها ليا واحد صاحبي ..ريان هه .واتس وكمل طريقو اما هوما فهموه ..كمل طرقو .ركب .وركب ايمن وكسيرا تمو غادين .وساكتين .تا كينطق ايمن ..ايوا اااشدرتي مع خطيببتك .
.ريان.... ههه هاحنا باقين .
.ايمن ...مناويش تتزوج خلاص 
ريان عما قريب انشااله ...ايمن ايوا لله يكمل بالخير .
.ريان امين .ونتا ..مناويش ..
..حك على راسو وضار كيشوف قدامو ..
. بتاسم وحط ايدو على كتفو ونطق هه هيةناوي انشاللله ...
..ايمن انشالله وسكت وهوا .باغي يفاتحو فالموضوع ومترد تا كيسمعو ميساج فالوتس...هزو شافو لقاه من داك البوليسي بتاسم ونطق ههه .زعما . غا عول عليهم ورجع .حط التيلي .فبلاصتو وكمل السوقان ..ايمن ايوا .حلو ..ريان خخ من بعد ...ايمن وتا ارا نشوفو باين غيييكون شي حاجة وقرب هزو يلاه غيحولو تا كيحس بيه مخطوف من بين ايديه .ضور .راسو شاف فيه ونطق هه مالك ..ريان ههه نشوفو انا بعدا وقرب حلو .يلاه حط عينو على الفيديو وفرانا .تا .رويد تحكو مع الارض ...ايمن واااه كنتي غتقتلنا ..ما سمعش منو .وحل الفيديو .غي بدا .وتصدم وعينيه حمااارو وعروقو برزو .وكل لقطة كتزيييد .تعصبببو .لدراجة غمض عينيه وعود حلهم باااش يتااااكد .او يكون غي غالط فوجها لكن .لا .الحقيقة مكتبدالش ما حس براسو تا طاح التيلي فاش سلا الفيديو .وجمع ايديه على شكل قبصة ونطق ..ايمن نزللل ...ايمن ااش وااقع ..ريان .ااااايمن .قلتلك .نزل من بعد 

.ما عوظش معاه وحل الطونبيلة .ونزل .بقا ..على حالتو وعرقو نازل وعينيه ولاو حمرين حغمة من الدم وعروقو كلهم برزو .حس .براسو غينفااحر بكترت .الغضب ..ما حس براسو تا بداو دموعو كينزلو ..كانو دموع .من القلب ممتيقش انه شااف حبيبتو فديك الحاالة .حس بيها غدراااتو .وطيحت منو . تنهد بعمق وغوت على اااحر جهدو ..اسمااااا .انااا غااادي .نقتلك .ا اسما.غادي نقتتتلك ....وعود تحنى .هز التيلي وهوا كيرجف .ما قادش .يهزو .داتو كولها كترجف من تاتير الصدمة .هزو وقرب دوز نمرتها وهوا كيحاول يتهدن .
. حلات عويناتها وهزت راسها كتشوف فالسقف ودموعها نازلين من عينيها حاسة بقلبها مقبوط عليها والدنية عطاتها بالضهر .تنهدت وسط دموعها وهزت ايديها كتمسح .فيهم تا كتسمع التيلي كيصوني 

الجزء295
حط تليلي على ودنو .كيتسناها تجوب وعينيه حمرين جغمة ..تنهد وبعد التيلي من ودنز .وبدا كياخد شهيق وزاافير باش يبرد لكن كيوقع العكس .نار لي فقلبو ما بغات تطفى وكلما يتفكر .منضرها كيزير على التيلي تا كيبغي يتهرس .فايدو ....شوية جوبت ونطقت بصوت عيان ..اسما الو ...غمض عينيه ونزلت دمعة .حاارة من عينو وهوا كيتصنط لصوتها حاس بلي غيفقدها ويفقد الشوفة فيها ويفقد .صوتو من جيهة للحقيقة لي ما يتقبلها تا راااجل .. ومن حيهة حبو لي فاات حدودو حب .ولا عندو بحال السرطان كل نهار .كيزيد ينتاشراااكتر واااكتر .رخف فيه النلس ونطق بصعوب حبيبة صباح الخير...غي سمعاتو ونزلت دمعة من عينيها . .وحست بسكين .تغرس فقلبها من نبرت صوتو .مسحت دمعتها ونطقت .بصعوبة ..صباح النور .احياتي ..ريان غي سمع حياتي وحمارو عينيه ودموعو ولا كيطيحو بلا حساااب . شهق ونطق بصوت خافت .كداابة ...اسما قلتي شي حاجة..ريان لا احبيبة توحشتك فينك نتي دبا الدار ولا .لافاك ...اسما لا انا فداار صلاح ..حنا باقي ما كملت قاطعها ..ريان .انا جااي عندك ..اسما بقلق علاش .ونزلت دمعة ما قدتش تحبسها ..ريان .بغييت نشوفك توحشتك ....اسما ..لكن البارح شفتيني ....ريان .كاين فرق كبير بين البارح واليوم .وقطع عليها ورمى التيلي .بجنبو وضار كيشوف قدامو .وايديه مزيرين على الفولون .اما الدموع .دايزين غي بوحدهم دموع .شمتة وحزن وعشقو ليها .وكيف كسرت قلبو .تنهد وغوت .باااحر جهدو ...الله ااااربي علااااش اناااا بضبط .ااااع علااااش اننننا .بضببببط .واااش .ديما خاااصني نتحرم من كلشي .علااش ا اسما علااش .وحط رااسو على الفولون وخلا دموعو كيطيحو ..تا حس بقلبو تفش ..عاد .كسيراا قااصد الداار ......
...... .حطت ليه فطورو قدامو وخلاتو كيفطر وضارت رجعت .لكوزينا هزت شي لي باقي وضارت رجعت حطاتو فوق الطابلة وقربت جرت كرسي وجلست فجنبو وهية مبتااسمة ..تا كتسمع صوت خطوات .جااين باتجاه بزربة ضارت باتجاها كتشوف فيها كيف هابطة وباينين ملامحها عيانين ما حست على راسها تا وقفت وهية كتشوف فيها باستغربة .حينت اول مرة تشوفها .بقات وااقفة مسمرة كتسنا فيها تقرب منها وتعرفها شكون 
...كانت نازلة وكاتمة دمعتها ممتحملاش .شي لي وقع معااهم ممتيقاش انها ولات فقييرة وشكون السبب كات لي معتابراها 
اختها .تنهدت وهزت راسها وانتابعت لليلى .لي واقفة ورجعت ضورت عينيها اتجاه .المهدي وترسمو على زجها علامات الاستغراب تنهدت وكملت طريقها تا وصلت عندهم ووقفت مدة وهية ساااكتة .تا كسرت ليلى هد الصمت ...ليلى صبااح الخير ....نور بابتسامة حينت عجبتها .ونطقت صباااح النور .
ليلى باباتاسمة ماطت ايدها ونطقت انا ليلى ونتي ..
..نور .بادلتها الابتسااامة وماطت تاهي ايديها ونطقت .مشرفين انا سميتي نور ..وسكتت مدة وهية كتشوف فيها .بحالا باغا تسولها .. .بتاسمت ونطقت انا نور بنت عم صلاااح مول الداار ونتي ..بلعت ريقها .يلاه غتنطق تا كتسمع الباب كيتدق بجهد ..بزربة ضارت وعلى وجها .الاستغرابة .تا سمعاتو تاااني كيتدق بجهد بزرب ضارت كتمشا بخطواات سراااع تا وصلت الباب .غي حلاتو ووسعت عينيها بصدمة .. ونطقت .بتعلتم ر ي ان ..هز عينو فيها وتجمعو دموعو فعينيه .وقرب دفعها .من طريقو ودخل .وكل خطوة كيخطيها .قلبو كيبغي يخرج تا وصل .وسط المرح ....شافت فيه وقربت منو يلاه غتسلم عليه تا كيقفزها صوتو لي خلاا ماالين الداار كللهم يقفزو فبيوتهم ....ريان .بالغوت .اااااسسسسسسمااااء ..اسماااااااء .وسكت وهوا كينهج وعينيه حمرين .جمرة .شويةبشوية .تم جاي هابط علي .وقلبو كيضرب فالمية .ومرااد تابعو .قربو منو ووقفو وكلهم مرعوبين من شكلو ......
.كانت مزاال غارقة فنعاسها .وحاسة برااسها ضارها .غي .سمعت صوتو وفاقت .دغيا ضورت راسها جيهت .عتمان ونطقت ااش وااقع ....عتمان بهدوء غي رتااحي انا غننشوف اااش واقع وجر عليها الغطا بعدما طمأنها بعينيه حينت عارفها ..غي على سبة .بزربة وقف جر فيستو لبسها عليه وخرج من البيت مع الخرجة .تلاقاو عينيه بعينيها .ونطق بحنان اسما اش وااقع ..هزت عينيها فيه .ونطقت مع دمعة نزلت من عينها ..انا تدمرت ابابا .وضارت هبطت كتجري .وهوا تابعها تا وقفو قدامو .وعم الصمت .تا كيغوت ريان ..
.ريان اااجي لهنا ..اسما صوتو .زاااد عليها وعلى خوفها حنات راسها وقربت منو وهية كتنخصص .بلاما ينطق جمع ايدو وعطاها الوجها يضهر ايو .تا وجها ضار .وشعرها .كولو ضار لجيهة اتا غطا وجها ..شدت حنكها بايديها ونزلو دموعها يلاه هزت راسها غتنطق تا كتحس بطرشة في .حنكها التاني خلاتا تشهق بصوت عااالي ..بقا ساااكت وهوا مقابلها كيف كتبكي . دموع اكدو ليه بلي هية فعلا .دايرة شي لي شافو بقا ساكت وهوا مقابلها كيف ساكتة ..تا نطق عتمان ..عتمان ريان باقي ماكمل هضرتو اشار بايدو جيهتو ونطق .خلييك بعيييد اعمي الموضوع كيخصنا بجوج .وقرب شدها من .فكها وقربها ليه .وعينيه عليها كيف كتبكي ونطق بالغوت وايدو التانية

الجزء296
جوج .وقرب شدها من .فكها وقربها ليه .وعينيه عليها كيف كتبكي ونطق بالغوت وايدو التانية كتحل فالتيلي ...ريااان واااش هاادي نتي .وخدم الفيديو كيوريها .وهية غي كتبكي ..ريااان بصوت زعزعها وااااش هاااادي نتي .
..اسما وهية كتحاول تنطق .وايديها خدامين كيبعدو فايدو لي .كارزة عليه..معطاهاش اهتمام .وخشا التيلي فجيبو ونطق تحت سنانو ادااا نتي امم هاادي نتتتي .اممم هادي .نتي .ااه ونزلو دمعات خلات الكل يستغرب ويسكت بلاما ينطق حينت فالاخير كيبقا خطيبها وعما قرييب عيولي راااجلها كلهم فضلو الصمت ..وخلاوه .كيدير ما بغا ...طلق منه وشدها من شعرها وقربها ليه اااكتر تا تلاصقو وجاهم وتقابلو عينيهم لي كااانو حمرين وعاامرين بالدموع .ونطق .نتي اااش درتي ا اسما .امم .نتي ضيعتي رااسك وضيعتيني معاك ودفعها جات طايحة .على جنبها وقرب تحنى .عود هزها وهية كتغوت وتطلب .لعلى وعسى يحن لكن .ديك ساااعة القلب لي يحن ماات ...اسما اهييئ عفاااك اريان اهيئ والله انا ما درت شي حاجة.هوا معرفتش انا ما درت والو ...ريان ما سمع غي ظيك كلمة هوا ..كلمة زاادت عصباتو وخلاتو يخرج على طوعو بزربة .عطاها بطرشة وعود عطاها بطرشة تانية .وطلقها جات طايحة وهز رجلو وعطاه لضهرها تا شهقت وغوتت ...مرااد.منضرها قطع قلبو وقرب منو ..مرااد ..ريااان ااش كتدير وقرب ليه بااغي يجورو .بزربة .ضار عندو ودفعو بايديه بجوج وغوت ونزلو دموع تاني ..ريان بببعدو تااا واااحد مااا يقرب هييية تستاااهل هييية خااانتني وشاف فعمو ونطق هية غدرت بيااا اااعمي .بنتتتتك صددقت وحدة قحبببة ..عتما ديك كلمة قحبة . نزلت عليه بحال .ضربة دظضو .ونطق بتعلتم ااش كتقول اولدي ..ريان بالغوت ....هية سلمت جسمها لوااحد .تاااني ..هييية .صدقت وحدة قحبببة ومكتساااوش ..هية طيحت منا .ونزلت راسي الارض وضاار كيشوف فيها كيف حاطة ايديها على وجها وكتنخصص تا كتهز وتحط . .ورجع هز تاني رجلو .وعطاها لوسط ضهرها تا غوتت ...رياااان اهييئ ....ما تسوقش ليها وعود تحنى هزها من شعرها وقابلها معاه وعودها .بضربة .لعينها .خلاتها .تدوخ . .بزربة بدا كيطرش فيها ويغوت والكل واااقف مصدوم .تا وااحد ما قد .يدير شي حاجة .اما ليلى كانت مكافية غي مع المهدي لي كان كيبكي ويغوت ...للمهدي .اهييئ عمي ريااان ..اهييئ ماما هواا علاااش كيضربها هييئ غيقتلها ياااك اماما هييية ااش دارت هييئ وترمى فحضم مو كيبكي .ويغوت تا كيسمع صوت خلاه يقفز كان صوتها وهية كتغوت ....اسما .بصوت زعزعهم كانت كتطلب .وتغوت بسميت خوها لي ما كينش حينت فقدت الامل منهم كلهم ....اسما ..صلااااااح اهييئ . عوني .اهيئ .خويااا.ياااك وعدتني وبدات كتحاول تنتر وهوا عما زاااد زيرها وكيضرب فيها فحال شي وحش وهية كتناادي غي باااسم خوها لي للاسف مموجودش اما باها كان غي واااقف ومصدوم ما عرف ماا يدير ما يسحبليهاش .بلي من اول فرصة طاحت فيها . يخليوها للحضة ترخات بكترت العصى لي كالت والسبان لي كتسمع ..ريان القحبة هاادشي لي بغييتي اااه .كلكم قحبااات .كتبغيو غي لي يفرعكم ويعطيكم بالضهر .ياك انا بغيتك وكنت ناوي نديرك فداري امم .وقرب قجها وهية كتحاول تفلت منو . كان مرفوع وكيغلي تا كيحس بشي اييد كتملل فيه وصوت صغير اختارق ودنيه ..المهدي وهوا كيبكي ويترجاه ..لمهدي اهييئ عفاااك اااعمي طلق منهااعييئ هية ما داارت لييك وااالو اعييئ .حرااام عليييك اهييئ .وكيبكي ..ما تسوقش .ليه وضار عندو وقرب دفعو ونطق بصوت زعزعو .لييييلى شدي ولدك .وضار .كيعير ويسب .المهدي بزربة .جمع وقفتو وضار كييجري .د .كان كيجري وهوا كيبكي ويغوت .تا بعد من الدار .بشوية وبدا كيغوت ..صلاااح .للحضة بكترت الدموع عينيه تغمضو عليه وما بقا عارف راسو فين غادي تا كيحس بشي ايدين شادينو بزربة علا رااسو فيه وهز ايديه كيميح دموعو تا وضااحت الصورة وهنا زااادو شهقات ..المهدي اهييئ صلاااح عتقها اهييئ هوا ضريها اعييئ ...صلاح .ما جااات فباالو غي ليلى بزربة تحنى .كيحاول يفهمو ..صلاح بخوف شكون االمهدي مالك .بزربة ترمى فحضنو ونطق عمو ريان كيضربها اهبيئ .
صلاح غي سمع ريان ووقف هزو وكمل طريقو كيجري .تا وصل لباب ددار .حطها وقرب من ريان لي كان قاجها وكيغوت .بلاما ينطق هز رجلو ودفعو جا طايح وهية فلتت من ايدو . غي حيت بيه طلقها وضارت كتجري باتجاه خوها ترمات فحضنو كتبكي 
.لسما اعييئ .ضربني اخويااا اعييئ ..هوا ضربني وبدات كتبكي بهيسترية 
بزربة ضمها ليه .وايدو كتدوز .على شعرها وعينيه على باه لي وااقف وما محركة فيه تا شعرة بلاما يشعر بدااا كيغوت بجهد بااش يببرد .عافيتو ...صلاح باااباااا ش هادشي واقع .امم عمي مرااد ...ملهم حنااو رااسهم .وما هزوش فيه العين بتاسم باستهزاء ونطق .اكيد ما غتدخلوش .فالاخير .كتبقا الداقة بعيدة عليكم ..نهار وصلتكم فنور كلكم قلقتو والكن هادي كتبقى اسما اختي انا
وحنا عينو .فريان لي كيحاول يوقف تا تعدل فالوقفة وشااف فيه وعينيه ..

الجزء297
وعينيه عليه بتاسم ونطق ما كانش خاصني نتفاجأ راه شابهة لخوها .قحبة كي خوها زااامل ..باقي ما كمل هضرتو .طلق من اختو وقرب ليه .وجمع ايدو وعطاه بطرسة لحنكو وقرب شنق عليه ونطق تحت سناانو .عرف راااسك اااش كتخرج ....ريان .ااانا عارف اش كنخرج وشنق عليه ونطق عاااجباك اختك تكون وحدة قحبة .وهز ركبتو وعطاه لكرشو جابو طايح .وقرب شد اسما .يلاه غيضربها تا كيحس بيه .شادو ومضورو عندو ...صلااح .رياان تمد ايديك عليييها نقتتتلك..ريااان.الزااامل هاااديك راها خاطيبتي ومن حقي ودفعها وضار .عندها يلاه غينطق .تا كيلمح .صلا شاد ايديها ..خرج الخااتم من ايدها وهية كتبكي ورماه عند رجليه ونكق ..من اليوم هية ماشي خطيبتك وزير على ايديه بلطف ونطق .هية اااختي .ااختي اناااا بوووحدي وتا وااحد ما عندو الحق ...ريان هد الكلمات خلاوه يسكت ويتحنى هز الخاتم فايدو وشاف فيها ...غي شاف فيه وحركت راسها بترجي بتااسم . بتسامة حزينة وقرب خيد الخاتم من ايدو وضاار شاف فعتمان ليوااقف مصدوم ونطق ..برااافو ااعمي بصرحة لا نتا ولا ولدك او بنتك عائلة متواتية .كلكم .انانين ..وكتفكر غي فراااسكم ..نتا واااحد.خبيت وولدك اخبت منك اما بنتك وضور راسو .عندها وكمل ..وحدى قحبة .بااقي ما كملها تا كيغوت صلاح ..صلاح .ريااان حد هنا وحبببس .اختي قحبة اه قحبة .وانا خبيييت .وانا قاابل باااختي .كيفمااا هيو .وقادر نزوحها بااحين رااجل .المهيم ميكونش نتا ودبا .هز اختك وخوك وباك وخرجو عليااا من هنااا . ما بقا بيناتنا ما نتجمعو عليه سلات العلاقة وتا دم لي جرا فعروقنا ولا ماء وماءمخلوض وضار شاف مراد .ودفل .صلاح والله ما يسحاابلي غتطلعو هكا خسارة فيكم كلمت عائلة وقرب شد وجه اختو ونطق .ما حراامش علييكم تخليوه يدير فيها هكا .وهز عينو فباه ونطق ونتا ابتبا ....عتمان .هية تستااهل .وانا من اليوم مبقااتش عندي بنت سميتها اسمااا ...صلاح .يااك الواليد وضار شاف فيهم ونطق يلاااه خرجو علياااا من داااري ما بقا ما يجمعنا .كل واااحد يمشي فحااالو .علاقتنا سلااات ....علي .يااك اصلاح ..بسهولة ..صلاح واسهل اعمي .يلاه.كولا يمشي يحفر على رااسو ما بقا عندي ما ندير بيكم ...مداام ما وقفتوش مع اختي .تانا ما غتوقفوش معايا ...وقرب شد اختو وهية كتبكي .حناو ريوسهم وخرحو تابعين ريان تا كيوقفهم صوت اسما ...اسما .ريااان اهييئ عفاااك متخلينيش .اهيئ انا ما نقدرش نعيش بلا بييك كنقسمليك همرني خنتك ..ضار شاف فيه ةوطق .انا ونتي سالينا .وضار كمل طريقو وخلاها كتبكي وتغوت .وخوها شادها ....اسما اهييئ هوااا غيييمشي اااخويااا اهييئ كاانت كل غوتة منها كتنزل دموعو كان صوتها .كيوصل لاعمااق قلبو وكيحرك فيه شعور الاخ لي مجروح على اااختو . بقا معنقها وهية مخشية فيه وكتبكي تا كتحس بشي ايد جرتها مع الضورة كتحس بطرشة .فحنكها ..اسما وعينيها عامرين دموع ..بابا ....عتمان سسسكتي منسمعش حسك متنطقيش بابا من اليوم نتي ماااشي بنتي ...صلاح بابا اااش كتقول ...عتمان هووش نتااا متدخلش هاااد البنت مبقاااتش بنتي وجرها باتجاه الباب .ودفعها جااات طااايحة وسد الباب ....وحط ايديه وعوا كيحااول يتنفس .....قرب منو ونطق بصوت مبحوح ..بابا اااش كتديير .....عتمااان ..صلاح الدين خليييك بعيييد ....صلاح كيفاااش نبقي بييييد راه اااختتتي هاااديك .....عتمان وقبل راها بنتي وانا عااارف اااش كندير .وسكت ...كات مقابلهم .ومن طيهة .كتحسر من حالة اسما ومن جيهة ااخر ..حاقدة .على عتمان ..وجيهة كتشفى .فصلاح .حست بيه داااق من شي لي داااقو عااادل قبل سنين .
.....كانت وراا الباب طايحة على ركاابيها كتبكي وتشهق وتترجى ..اسما اهييئ بابا بابا ..صلاااح اهيئ حلو عليا الباب اهيئ وهزت ايديها كتضرب فالباب .... لله يخليييك اهئ اهئ اهئ عفاااااك حل عليااا اهيئ خليني غي نشرح ليك ورخات داتها كتبكي وتغوت ...... ....... كانت واااقفة فالدروج وهية مراقباهم .ودموعها كينزلو .دموع حاسرة على بنتها ..وغضب على راجلها .وريان وكلهم ..لكن مقدرااتش تزيد تخطو خطوة كان كلامهم .كيختارق .قلبها بحاال شي رصاااصة ودنية ضاايرة بيها وعينيها .مبقاو موضحين والو من غير صوت عتمان كيف كيتهدد ...عللى بنتتو كانت كل كلمة كتخليها تترفع وتحس بالدوخة للحضة ما بقااات مركزة على وااالو ..ما حستش تا فقدت وعيها وطااحت ا
.وتكركبت مع الدروج ...
.كانو دااخلين في نقاااش طوييل وعريييض .كلمة مني كلمة منننك تا كيسمعو شي حااجة وراااهم طاااحت ضارو بجوج ..وتوسعو .عينيهم بصدمة ..للحضة صلاح فشلو ركابيه وطاح للارض وهوا كيحاول يستوعب اااش شااف امو مرمية والدم .داايز من رااسها .ما حس على راسو تا .وقف يصعوبة وتم غادي مقرب منها وغوت على اااحر جهدو ..مااااماا وقرب منها وطاح حداها .على ركبيه ..عتمان ..نعيبمة .وقرب كيجري جلس حدااهم ..اما ليلى مكتافية غي تعنق ولدها لي كااان مرعوب .وكيبكي خاايف من الدم .

الجزء298
بقا مصدوم ما عاارف ما يدير كتافا انه يشدراسها بين ايديه ودموعو .شلال .ممتيقش انه هادي لي قداامو .الام ديالو وخوفو من ديك .كلة تموت .حينت يقدر يتحمل كلشي ايلا بفقد امو .بقا ساكت وهوا مقابلها ومصدوم تا كيفيقو من صدمتو صوت ليلى ..ليلى وااش اتبقااو مقابليتها وقفو ديو السيدة السبسطاار ...صلاح .بتعلتم بسب بالصدمة .اه اه عيطو لطاكسي وهز راسو فباه ونطق بابا شدها .خليني .نشوف طاكسي ..حرك راسو بمعنى اه وقرب شدها ..طلق منها وهوا كولو كيرجف . حس بخوف عمرو ما حس بيه بزربة وقف تم غادي كيجري وكيعتر .تا وصل الباب حلو وجات عينو فعين اسما لي كانت كتبكي .وسكت مدة عاد .ضرب فيه وخرج .كيجري تا وصل لطريق عاظ هز ايظيه كيشير ويغوت .تا وقف ليه طاكسي بزربة تمشا عندو . .ودخل راسو ونطق عفاك عتقني اخويا 
السائق يااك ما كااين باس اخويا ...صلاح .مةما طايحة خاصني نديها لسبيطار 
.السائق والكن ...صلاح ودموع معمرين عينيه .عفااك اخويا لله يخبيك ..تنهد ونطق واخا جيبها هانا كنتسناك ....كتافا .بتحريك راسو وضار رجع كيجري باتجاه دار . .غي وصل الباب ووقف . من كترت ما فشلو علييه ركاابيه وولا غي كيرجف ما عارف ما يدير .تا كتغوت اسما لي كانت محنية وكتبكي على حالت امها ..اسما خويااا اهييئ عفاااك .عتق ماما اعييئ ...ما نطق بي تا شي كلمة وقرب منها بخطوات سرع تحنى .هزها ووقف بصعوب .بسبب وزنها التقيل .لكن . خوفو عليها..خلاه . يتحمل ويهزها بزربة ضار خرج وباه واختو تابعينو تا وصل لطاكسي .حطها وبعد .نصل فيستو وقميجتو بقا غي .بسليب صماطي .ورجع حطهم ليها تحت .راسها ودورهم عليه عاد سرحها ورحع سد الباب وضار عند باه ونطق .خود طاكسي وتبعنا وضار كجري .ركب القدام .وعطا الادن لمول طاكسي باااش . يكسيري ودااكشي لي دار ..مدة دطريق لي دازت كلها .خايف ومرة مرة يضور يشوف فيها . تا كملو الطريق ووصلو لسبيطار بزربة حل الباب نزل وضار .حل عليها جبدها هزها وضار تم غادي .تا كيوقفو صوت مول الطاكسي ....مول الطاكسي والاخ مناويش تخلصني ...متسوقش ليه وكمل طريقو كيجري تا دخل لسبيطار ..لي غي شافوه وجابو ليه .البياص حطها ودفعو بيها وهوا تابعهم وايديه شادين فايديها .تا وصلو لغرفة العمليات عاد طلق منها وهوا متبع ليه لعين ..بقا واقف كيمشي ويجي تا كيبان ليه .الدكتور جاي بزربة .قرب منو كيجري ...ثلاح .دكتو عفاااك عتق ماما ...الدكتور كون هااني اولدي ..وطبطب على كتفو ودخل ...بقا وااقف كيمشي ويجي . ويدعي الله بااش ما توقع ليها تا حااحة تا كيحس بشي خطوات مزروبين جاااين باتجاهو بزربة ضور راسو ووقف .كيشوف فيهم بلا تا شي كلمة ....وقف قدامو وجط ايدو على كتفو كيحاول ياخد النفس ...عتمان وهوا كينهج ... اااش دارو معااك ....تنهد ونطق ..ما عرفتش .ابابا هوما داخلين عندها ...وسكت...بعد.منو وقرب وقف قداام الباب .كيمشي ويجي ....بقا وااقف فبلاصتو وعينيه على اااختو كييف كتبكي وتتشهق ..حس بقلبو ضرو عليها بزربة .قرب منها ووقف ...... غي وقف قدامها وتلاحت عليه عنقاتو وهية كتبكي بصوت مرتافع وباينة فيها خاايفة .. اسماااء اهييئ .ماما اخويا اهيئ عنندك توقع ليهااا شي حااجة اهييئ ...تنهد وهز ايدو حطها على شعرها وبدا كيدوزها على شعرها بشوية وكل شهقة منها .كتالمو من الدااخل دااز الوقت وهوما على نفس الوضعية عتمان كيمشي ويجي تا كيلمحوهم
مخرجينها . بزربة طلق من اختو وقرب منهم كيسول بعينيه ..
.حط ايدو .على ايدها ونطق وهوا كيمشي .بزربة كيفهم .
.صلاح ااش واااقع ليه عفااكم جوبوني متسوقش ليه وكملو طريقهم اما هوا اي لمح الدكتور خاؤج تابعهم ورجع عندو كيجري ما وقف تا وقف قدامو ونطق وهوا كاتم دموعو ...صلاح ..اش وااقع ادكتور...دكتور المريضة خاصهة تدير صكانير نشوفو ااش عندها .وكمل طريقو خلاهم وااقفين خايفين ...كان كيمشي ويجي .كيتسنا شي خباار عليها تا كيلمح اسما واقفة بزربة قرب ليها .شدها من ايديها ةنطق بعصبية ..كلشي بسبااابك نتي سبابها ...اسما ..بابا اعييئ عفاااك ...عتمان سكتي ما نسمعش حسك وتم غادي جارها تا كيوقفو صلاح ..بصوتو ...صللح ..بابااا ااش هاادشي كادير خلي علييك البنت .وقرب شدها من ايديها وبعدها عليه ونطق بابا تهدن .دبا ماااشي وقتو .وجرها جلسها . وشد ايدها بين ايدو واشار ليها باش متخافش وضور راسو كيشوف قداظو وعينيه عاامرين بالدموع ...خوفو على ااامو . .مخليه يبكي .خايف يفقدها خايف .يسمع كلمت ماتت لي ما غيقدش يتحملها تنهد وهز راسو لفوق وغمض عينيه كيدعي الله .باااش . يشافيها ......
..

كان جالس .فوق سرير .والغارو فايدو .والغرفة .مغموقة بالدخان .مص ماصة ورجع .نفخ ونزلت دمعة من عينو كلما يتفكر شي لي شاف اليوم .وكلما يتفكر انه فقد البنت لي .نبض ليها قلبو .وتغرم بيها .بنت كبرت قداام عينيه وخلاتو يع رف اشنو هوا الحب ...لبنت لي هداها قلبو .وعند بالو دراتو 
.تنهد ورجع .نتر 
من الغارو لي فايديه ....

الجزء299
دامت جلستو .لمدة طويلة ..تا كيسمع صوت الباب تحل غمض عينيه تا تعصرو الدموع لي .مكتومين وسكت وهوا كيتصنط لخطوات .كتقرب منو تا قريت .جلس .حداه وعم الصمت بينهم من غيير صوت انفاسهم .تا كينطق .مراد ..بصوت حنين ..ريان ..بتاسم بتسامة كيحاول يخفي حزنو وضور راسو باتجاهو ونطق مع تنهيييدة طويلة خارجة من القلب ...امم .
...مرااد .اش هادشي درتي نتا دمرتي راسك براااسك 
..ريان .كيفاش .دمرتو...هية دمرت ليحبها وعشقها .هية .هرست القلب لي بغاها ودمرت الشخص .لي عشقها لحد الجنون هية طلعت خلسرة .انا ما خاسر والو فالاخيير كنبقاا رااجل ...نراد بتاسم بتسامة كلها استهزاء ونطق .بالعكس .المرة لي ديما تطلع رابحة حينت تقد تلقا ما اااحسن ..لكن راجل العكس حينت خسر لي بغاها وبغاتو .وعمرو يلقا بحالها .ونتا خسؤرتي بنت بغاتك .اريان اسما بريئة اسما ما داايؤة والو انا شفت فعينيها . الصدق . .شفت فدموعها الحقيقة ..
..تنهد وضار عندو ونطق العينين .ما كيبينو والو ..هوما غي كيشوفو الحقيقة .وازا بعينيا شفت حقيقتها الموسخة ورخيصة ....مراد شوف فيا .هز عينو شاف فيه وسكت كيتسنا فيه ينطق 
.مراااد شفتي قلبك مكسور وعينيك عاامرين بالدموع هد الدموع مبينيت بلي نتا وااحد حزين..كدااالك هية. باينة فيها ما دايرة والو ..عرفتي اشنو .طلعتي اناني اريان وبزاااف نتا صدقتي .عينيك وماصدقتيش قلبك .ووقف ضار عطاه بطهر وتمشا خطوة ورجع نطق ..فكر فهضرتي .مزياان .رااك غتنددم فوقت ماخر وخرج خلا ه في صراع بين قلبو وعقلو تنهد وهوا كيحاول يحيد قكرة انها ما دايرة والو من بال و ......
.........
كان مزااال فوضعيتو .واااقف مصمر وعينيه عاامرين بالدموع ووجهو حمر ومزير ..تنهد ودوز ايدو عل لحيتو بعصبية وضار .يشوف اتجاه باه تا كيبان ليه الدكتور جاي .والام ديالو جارينها الممرضين تاني .بزربة قرب منهم ووقف كيشوف فحالتها .كيف وباات ..صلاح بخ ف دكتور .اش واااقع ليها .. لله يخلييك ...الدكتور .وقف واشار لممرضين يديوها .لغرفة العمليات هز راسو فيه ونطق .للاسف اولدي الام ديالك ..طاحت ليها قطرة ددم فوق مخها ودبا خاصها عملية .. ..وايلا تقدر تموت ..صلاح بصدمة .ضاروري ديرو ليها لعملية عفااك عتق ماما
..الدكتور واخا اولدؤ . لاول مرة غندير شي عملية قبلما نتسلم المبلغ لكن بحكم انك من عائلة فخري فانا غندير معاك هد المعروف لكن نبغي نسالي لعملية نلقا 25 مليون .حينت على ما سمعت ...صلاح ..متخافشفلوسك غيكون عندك دبا غي دير عد العملية وهنينا ...دكتور كتافا بالصمت وضار باتجاه غرفة العمليات
.بقاا واقف وهوا .مصدوم .من شي لي سمع تا كيقفزو صوت اسظا الباكي .. اسما اهييئ ...اهييئ اش غتتدير اخويا .نتا منين غتجيب ليه هد المبلغ اهييئ ...تنهد وجرها عندو ضمها ونطق ماخافيش انا هنا ...وسكت وهوا كيضورها فراسو ديك القيمة المالية تنهد وقرب .جبد التيلي .من جيبو وبعد منهم ودوز نمرة د عصام لي .وقت .عاد جوبو ....عصام الو .صلاح ....صلاح فين صافا ...عصام بنبرة حزينة ما صافا ما وااالو بفف .نتا ..صلاح .تكرفست .اخويا . ..هصام اوعقع ....صلاح ضبر ليا في 25 او26 مليون ضاروري بغيتها العشية تكون عندي ..عصام بصدمة منين انجيب ليك هد المبلغ نتا مريييض لا .... صلاح .ضاروري وبلاما تقولي منين نطيبها شوف مع شي بزناز من عشرانك .وعتقني بيها ضاااروري ..عصام .بفف ولاش باااغيها ...صلاح رعد صمت ماما .بين الجياة والموت وضاروري بغيت هد الفلوس لله يخلييك ..عمرني ترجيتك واليوم غنترجاك . لله يخليييك دبر ليا هد الفلوس ضااروري ......عصام والكن ااش واقع مع خالتي ...صلاح من بعد ونشرحلك ..سربي وعتقني .راه منقدش نعيش بلا بيها ...عصام صافي كون هاني دبا يجيوك الفلوس ...تنهد وقطع بلاما ينطق تا شي كلمة ورحغ عندعم لقاهم فبلاصتهم ..... قرب منهم ووقف ..ورجع قرب جلس .وت الجلسة ما ريحاتوش ورجع وقف ..هكا دازو ساعات...وهوما مزااال كيتسناااو ..ولاة بحال شي حنااق .وقلوبهم مزيرة خايفين تكون وقعات شي حاااجة ...تا كيشوفو الطبيب جاي خارج ...قرب منهم ووقف وهز راسو فيهم وعينيه كلهم ااسف ..صلاح .بلهفة .العملية نجحت ياام ماما .غااؤيق امم .وسكت وهوا كيتسنا اجابتو ..تا كيسمع الاجابةلي خلاتو يتصدم ويطيح على طولتو وهوا كيغوت ...
.الدكتور للاسف اولدي حنا فقدناها البراااكة فراااسك .
.صلاح طلق غوتة وطاح الارض .كيحرك راسو يمين وشمال .. .صلاح لا مستحيل ماما .وهز راااسو .الفوق وغوت غوتة زعزعت السبيطار وبيما فيه وخلات باه يطيح . واسما تغوت .باااحر جهدها .
.اسما ..اهيئ ماااااماا اهيييئ .ماااام ..اااع وطاحت الارض كتغوت بحال شي حمقة .وتركل برحليها وتنتف فشعرها ..اما صلاح كان شاد راسو بين ايديها وكلمة البرااكة فرااسك كترددظ .فودنو . نزلو دكوعو وغوت .غوتة ..سلاح .ماااماااا لااااا ..ااااع .نتوماااا قتلتو ماما .و بدا كيحاول يوقف لكن والو داتو .كلها ماتت ...


الجزء300
..من كترت الصدمة ولا غي كيهتهت .حينت حس بدااااقة جاتو صعيييبة .يقدر بتحمل كلشي ايلا الام ديالو متعلق بيها بزاااف..شد فركابيه وهز رااااسو للفوق وغوت تا زعزع المستشفى بصصوت و الروجولي كانت غوتة خارجة من اعماق اعماق قلبو ...صلاح ..اااااااااع .ماااماااااا .تسنااي تا تسمحيييلي اهييئ .ورجع تاتي كيغوت على اااحر .جهدو .كان كيترجى بحال شي مرة ضعيييفة ..صلااح ماااامااااا .متخلينيش .اماما مزااال ما شديت اريق صح مزاال محتاجك توقفي فجنبي .امامااااا .مزااال باااغيييييك .وسكت وهوا كيغوت .تا حس بقراجطو دبحو عليه ومبقااش قاااد يخرج الصوت من غيير الدموع ......
..
🌸.كانت مغمذة عينيها ..تا كتحل عينيها ووقفت تمت غادة وكل خطوة كتخطيها ..كت ييد تبعد وعينيها على مركز وااحد كان كيبان ليها بحال شي دخااان .هزت ايديها كتشوف .فدرعيها وفالبس لي لبساه .كان عبارة . على كسوة طوييلة .وبيضة .وعندها جناوح .وفرجلها .كان صباط من الورود .بتاسمت وهية كتش ف فيه عجبها الحال وكملت طريقها شوية بشوية بداا الحال كيضلم والشمس غربت .يلاه غتحط.رجلها .وسط داك دخاان وتدخل لداك نور تا كيوقفها صوت من وراها .
...ماما وقفي ..ضورت وحها بالعرض البطؤئ كتشوف فيه باستغرتاب كان لابس كومبلي فالاسود .وشعرو مرتب .وعينيه الكوحل سانية فيهم الشمس كيبان شكلهم بريئ بتاسمت وهية كاتشوف فيه داك الولد لي فعمرو عشر سنين . .وسهات تا كيقفزها صويت صغير .وقاصح ...متظشيش اجدة ..نعيمة باباسامة .شكون نتا ..جوبها صلاح وعينيه مغرغرين .ولدي اماما هدا حفيدك متمشيش تا تتعرفي عليه ...نعيمة .نتا ايمتا ولدتيه ...صلاح ماشي مهيم ااجي عندي يلاه نمشيو ..اجي اماما . انا مزاال محتاجك ..هزت راسها بعناد وطقت لا نتا قااظ برااسك .انا غضباانة مننك نتاا اديتي انسانة برييئة مغنسمحش ليك غي سير دي ولدك وسير .وضارت باغا تكمل طريقها تا كيوقفها صوت انوتي رقييق ..ماما انا ما قاداش براسي عفااك رجعي .تنهدت ووقفت بلا تا شي ح رااكة واااصواتهم كتردد فودنها ..جدة رجعي ..ماما رجعي .ماما اجي .متمشيش مزاال باغيك ..جدة ااجي ..ماما ااجي ..غمضت عينيها وتعضرو دموعها . وسكتت تا كتحلهم .على .شي ايدين شادينها وحد من يمينها ضورت وجها كتشوف كان وجه ملائكي .وبريئ ولاباسو ابيض ..بتاسمت وضورت عينيها جات على صلاح وسكتت وهية كتسمع فاصواتهم ..اليمين ..اجي الالة هنا غترتاحي ....وصوت صلاح اااجي اماما .اجي حنا مزاال محتاجينك ....اليمين لا ااجي .بقات ساكتة حايرة بيناتهم تا كتسمع صوت صغيور ..ضورت وجها كاتشوف فيه كيف ماطي ايديها واسما وراه .ونطق .اجي .مشي معايا .اجي .بتاسمت ونترت منهم .وشدت .فيه .وتمت غادة تبعاه .تا بعدو من دااك النور .ووقفو وسط .جردة كبييرة وخضرة ..نعيممة لاش جينا هنا ..وهزت عينيها كاتشوف في بنت .فعمر العشرين .عينيه خوضر وبشرتها .بيضة وشعؤها مطلوق على راحتو .ولونو .دهبي .بحكم الاشعة دشمس ..بتاسمت ةسكتت وهية كتاشوف كيف كاتقرب من .الولد ..تا وقفت قدامهم .عاد نطقت .وهية شادة فايديها .اجي .🌸
كان واقفين كلهم كيشوفو فيها تنهد واحد.منهم وقرب هز الغطا يلاه غيغطي وجها تا كيسمعو نبضات قلبها كياسترجعو .وكتاخد نفس بجهد .يزربة .خرجو كيجريو الا هوا لي حضر عقلو وقرب .در ليها الاكسجين .ونطق .سبحان الله وسكت وهوا كيفكر فهاد المعجزة ....

كان مزال على نفس الوضع .جالس فللارض وكيبكي ومصدوم تا كيقفزو صوت الفغملين لي كيجرو
بزربةوقف وهوا كيسول بعينيه تا كيلمحو واخد من للفرملين خارج وعلى وجهو ابتسامة
قري من الدكتورونطق بلهفة دكتور .عتق المرة راه حية ..الدكتور بتعلتما
اشكتقول اولدي المرة ماتت بين ايدي
..الممرض وحيات على ايدي .دخل تشوف .كتافا بتحريك راسو .بصدمة ودخل .. .وغيتبعو تا كيحس بشي اد .شداه .ضور وجهو وسكت ..صلاح .وعينيه مغرغرين ..واااش شي لي سمعت بصح ....الممرض اه اخويا المرة مزااال عايشة
صلااح مصدوم ما نطق بي تا شي كلمة طلق منو وضار شاف في اسما لي كانت وااقف ودموعها دايزين ونطق .ماما مزاال علاايش ...اسما وهية كتحرك راسها بمعنى اه ...اسماء اعييئ مزااال عايشة ماما مزاال عاايشة اهيئ حنا ما فقدنهاش .اهيئ وتلاحت عليه عنقاتو وكتنخصصص بينما هوا كيدوز على شعرها وكيحمد الله وفنفس الوقت .خاايف .اما عتمان كان مكتافي غي بالصمت من غيير دموعو .لي دااايزين ...سكتو كاملين ووقفو كيتسناو تا .كيشوفو الدكتور خارج ..بزربة قرب منهم ..ووقفو .تا نطق عتمان ..اشنو واقع ليها ادكتور وااش مراتي بخير .امم ....الدكتور .الحمدالله معجزة ووقعت والمرة قدرت .ترجع للحياة لكن ...صلاح ..بخوف لكن اااش امم لكن اااش ....الدكتور للاسف الام ديالك دخللت .فغيبوبة بحكم انه المخ ديالها متحملش للاسف ..صلاح .الما طاح فركابي ونطق .وذحال غتبقى مغيبة ...الدكتورمكاينش وقت محدد ..شهر عام عامين او مدى الحياة تا يدي مول الامانة امانتو ..اسما عفااك ادكتور .دير شي حاجة
أحدث أقدم