الجزء الساادس السبعيييينن .. :
لمميس:اووففف مسكينة... اينااس طول حياتها وهي غرقانة وملي بغات تخرج طاحت فحفرة كبررر خوها وحشش... (شافت فيه)تقدر تكرهني و ترجع فصفو ؟؟ و... زعما تقدر (بخوف)تتخلى عليا راه خوها هاداك شنو زعما تفضلنييي عليييه...!!
سهيل:الله يهديك المييس لاكان خوها هاداك راك نتي هاديك فحال المرايا كتعاكسك... نتي راها هي وهي راك نتييي... ولي كتبغيه لراسك غيتبغيه ليكك غير خوي راسك من هاد الخوى الخاويي
سااهر:خاصني ندوي مع الدار ونقولهم هاد السيماانة غنجي ونجيبب الامي انتيم دياليي غيفرحو
لمميس:(بتردد)كو ن غير كريتيلي تم حداك ولا نجلس فشي اوطييل... مبغيتش نتعسف عليكم ولا نتقل عليكم
سااهر:حشوومة تقولي هاكدا غنتقلق منك والله...
سهيل:سيري خاصك تجلس معاهم باش تحسي بالونااسة... راه مغنكونوش حداك خاص لي يبقى معااكك
لمميس:(تنهدات)و لا خاصموكك واليديك ؟؟
سااهر:(ابتسم بشوية حتى بانو غممازاتو)نتي مازال معرفتيهمش
لمميس:نتمنى خيرر !!
سهيل:(خشا تيلي ديالو فجيبو)يالله العشيير الله يسسرر (تسالم مع لميس بلا بيزز)تهلاي فرااسكك (حط يدو فوق كرشهاا)وفالعبيق ي
لمميس:ههه لقيتي ليه السمية قبل ميقول بسم الله !!...
سهيل:ههه غيطلع لغييثة هانتي تشوفي خخ...
لمميس:ايااييي لاطلعلي باندي بحال هاديككك
سهيل:(شد فراسو)دونكك حسن عونك مع الشكاوي ميخطش قزيبتو للارض...
لمميس:ههه...يار بيي الحنينن !!
رجعاات غيثة للدار هي و اثيير للدار و تكمشات كل شوية تصوني لاييناس طمان عليها ايناس لي طمرات و كتمات سرها فقلبها مصرحات بيه حتى وااحد من غير البنااتت وسهيل... باها ومواجهاتوش بغات خطتها تمشي كيف داارساها فالدار كيدوزو العزا ديال مهاا و كيوجدو فعرسهاا لي شرطات عليهم تكون جلسسة خفيييفة... فيها غير العاائلة و غيكون العررس من هنا يومااينن زربانة... باداو النااس يتلاغطو ويحلو فالفام الامم عاد ميتو والبنت غتبرزز حاجة بيزار ومكنشوفوهاش فمجتمعنا المغربي بتاتا بالعكس تقدر تلغي مو داك الزواج كااعع... هي دارت فحالا مواقعع والو تقلقات على وفات مرة دارتها كةر من مهاا ولكن صدمتها بالحقيقة كانت اقوى لدرجة بدات تحقدد على عائشة لي حرماتها من حنان الاب والامم الاب لي حلمات بيه طول حيااتها و الاخووة... بزاف الافكار طاحولها فبالها كونن كانت مع خرها عمرها تظلم ولا تفكر كان غيكون هاز همها كلوو
اييناس:ذيااب ؟؟...
ذيااب:(شاف فيها)وي !! واش بدلتي رايك ف...؟؟
اييناس:ذيااب بااسل معندو حتى خووت...؟؟
ذيااب:مفهمتش علاش كتسولي كل دقيقة على باسل واش عندك شي عقدة... ولا شنو مالك معاه ؟؟
اييناس:احمم لالا والو غير كنسول حيت... زعماا والو غير هاكاككك زعما كنشوفو...
ذيااب:(بغموض سد عليها)حناا هما خوتوو انا وجاسمم...
اييناس:(كدور فعينيها)ااه واخا ايه...
ذيااب:(بغيرة)شي حاجة اخرى كتعلق ببااسل ؟؟
اييناس:ا لالااا... !!
ذيااب رجع تقاد فالجلسسة جالسين غير بزوج فالبيت هو كيتسنا العزااء يكمل باش ياخد واليديه ويمشي بحاالووو... و انعزل بيها فبيتها... فعلا كمل العزااء و ايناس محيداتش تيلي من يدها كل شوية طمان البنات على حالتهاا... واخا تاثرات ببموت عائشة الا ان اييناس معروفة بشجاعتها وقوتها وعدم استسلامهااا و مكتربيش الكبدة واناانية شيئا ماا... ناض ذياب باسها فوق من راسهاا وزير على يدها كيصبرها ويتبتهاا قبل ميخرج هي بقاات فبيتها... كدور فعينيها تكات يديها تحت راسها تنهداتت مطوولة داايخة... ومشطوونة قبل ميدخل عليها التهاامي...
التهاميي:مالك سادة عليك فهاد البيت ياك لاباس ؟؟...
اييناس:(طلعاتو وهبطاتو)مناخدش راحتي حتى فبيتي ؟؟ (من زمانها مكتحتارموش ودابا كملاات مني عرفاتو ماشي باها البيولوجي على زين لي دووز عليها)مكتعرفش دقق الباب قبل متدخل !!...
التهاامي:و... (شدها من شعرها)اش هاد الحالة اش هااد اللبااس حاشاك هي مكك ماتت اليومم (الغرض ماشي هدا)و اردوغان كاينين هناا وحارجالي بالقصير باغا تشفيي فيا العديانن يا بنت الزاانيية...
اييناس:(عضاتو من يدوو)الزاانية هي لي ولداتك ومرباتكش...!!
التهامي هز يدو حتى للسمااء واعطاها ليها لحناكهاا... وهما يرجعو يتغرغرو عينيهاا وصورة باسل بعينيهاا لو معاها بااسل وخوها قدام الجميع حامي يتجرا ولد المرة ويحط يدو عليهاا...
التهاميي:(خرج كيقلب على شي مسيوطة)هاني رااجع نوري لخانزة تموكك ولد الزانية كيف دايررر
خرج وهي تمود تجري سدات عليها بيتها وسورتاتو بالقفل والساروت وهي تبكي وهازة تيلي كتترعدد وتقلب على نمرة ذيااب تاصلات بيه هو غيخرج ليه عقلوو فالتيلي وهي مكدويشش غير كتبكيي...
ذيااب:الووو اييناااسسس ؟؟ ايينااسس...!!!! ! اييناس الوو
قطعات عليه وسيفطات ليه مييساج
"💬 Tom: InaaSs malk ach 3andak khla3tiniii ??
💬 Jerry: baba baaba adiyab haz 3liya yado drabni mabghitch... mahamlach"
💬 Tom: InaaSs malk ach 3andak khla3tiniii ??
💬 Jerry: baba baaba adiyab haz 3liya yado drabni mabghitch... mahamlach nzid darba fhad daar aaji dini mn hna 9bal mandir chi haja fraassy...
💬 Tom: achnouu darbak ??...hada zmal 3ala jadou damir ana raj3 db"
كانو باب الفيلا عندهم و داك ساع دار مارشاريان و رجع للفيلا عند التهامي لي كان غيفرع الباب على ايناس باش يقتلها تمم... وهي غير كتبكي وتنوح دخل ذياب للفيلا كيقلب بعينيه طلع فالدروج لقا التهامي جرو من يدو
ذيااب:اش واقع هنا اسيي التهاامي ؟؟...
التهامي:(كيهدن فراسو باغي يخفي الحقيقة...باش يبقا بصورة زوينة معاه)ا والو اولدي اش رجعتي دير هنا ؟؟
ذيااب:جيت نااخد واحد الامانة عندك هناياا !!...
ايناس غير سمعاتو فتحات الباب وخرجات مخبية ورا دراعوو...
ذيااب:اشنو المشكل اسي التهااميي...؟؟
ايناس:(نقزاات)ه ادشي كلو حاشاكك على ود لبااسي (كتبوحط حيت عارفة التهامي يذوب قدام واحد من اردوغاننن)هئ هئ وضربني
التهاامي:(كيخرج فيها عينو)هه... (ضحكة صفراء)وداكشي عادي بين اي اب وبنتووو
ذيااب:(دارلو اشارة يسكت و لاول مرة يدوي معصبب و يدوي بجدية وصراامة باينة حتى ملامحو معصبة وعصيبة معقوودة)شووف ا...اسيي
التهاامي:(كيبلع ريقو)التهامي
ذيااب:ايه اسي اش سماك الله... هاد البنت داباا فذمت رااجل... واخاا راااجل (طولها)ماشي بوكيموننن باش تجي نت ضربهاا وانا كااين لا هادي راه نربيك عليهاا...
التهاامي:ا... ول
ذيااب:(قاطعو موجه كلامو لاييناس)سيري جمعيي حوايجكك... معندك ماديري باقي فهاد الداارر...
التهاامي:سي ذياب ر...!!
ذيااب:كانت بيناتكم المرحومة الله يواليها برحممة... الله وخليني الاقل لما بقيتش كنحتارمكك غير نوقركك...
اينااس مشات تجري لبيتها هزات فاليز ديالها و ستفات فيها حوايجها بسررعة غير كتحط بلاما تعرف اش كتحطط مدوخة باغا تخرج خلاص من هاد الجحيم لي عايشة فيهه خرجات تجري... عندو هي سابقاه وهو وراها هاز الفاليز وغادي بكل شهامة هبة و كبريااء بخطوات متواازنة وثقييلة و ايناس رجعلت تمشي معاه فنفس الخط و عينيها فييه هو لي راسو الفوق مركز فخطواتو وهي سااهية فيه زاد كبر فعينيها بعد هادد ردة الفعل حساات باحسااس زويينن بزاف بلي عندها علامنن تعو وعلامت تسند الراس وتشكي الهمم عندها علاممننن تعول... لقات ملجا جدييدد...
ركبات فاللوطو القدام دارت السممطة و خلاتو يدييماري يكسيري
ذيااب:عمرو حط عليك يدو ؟؟...
ايناس حركاترراسها بمعنى لا مبغاتش تزيد تكببر الموضووعععع
اثيير طلقات واحد الغووطة فاش دخلو للدار ولقاو آزرر وسط الصالة
اثيير:(شادة فقلبها)ااا ااا... امميمتي ا اا...
غييثة:(كضرب فوق عنقها)سم الله عليككك هادا غير ازرر
اثيير:آزرر ؟؟...
مزاال مجاوباتها دخل سهيل مهجج كيغني بصووت عالي حتى كيدخل مصدوم حال فمو من زياررة ازر المفااجئة
سهيل:(بصوت منخافض مخلط بالصدمة البادية على وجهوو)سلام
غييثة:هاهوو...
آزرر خنزر فيهاا وكملات كلامها :هااهور ها صييف جاا...
اثيير:(كتدوز سكانير بعينيها على آزرر)ا... مرحبا بيك
آزر:الله يحفظااككك...
غييثة:(بفرحة كتعبر عليها ملامح وجهها لي كان مركز فيهم سهيل)هه هاداا هاادا زبيير لي عاودت لك عليه اسهيل هذا هو ولدد عمي اثيرر
اثيير:(جمعات يدها عندها فرحانة لصاحبتها)بصح !!
غييثة:والله...
آزرر:رجعت ناخد لكم هاد لقطييطة...
غيثة:(انتابهت لسهيل لي شد فالحيط شداتو الدووخة... و الصدمة قضات عليه)سهيل قول شي حاجة مالك ساكت ؟؟
سهيل:(ابتاسم بزز)الله يسخر...
شد فرااسو قبل ميخرج من البيت و يمشي للبيت الاخر و هي تخرج داك سااع اثييرر تبعاتو كتجري و غيثة لحقات عليهم
اثييرر:ماالك سهيل واش عندك شي مشكل...؟؟
سهيل:(تسرح فالارض موسد وسادة)غير راسي كيدرني الجو موالمنيش و كنحس بالرواح غيضربني
غييثة:نت راك ضاربك الله (كتجر فيه)نووض مالك جيتيني ماشي هو هاداك عاد كنتي كتغني ؟؟
اثيير:غيثة سيري ضايفي الولد حشومة نبقاو كلنا هناا انا غنشوف سهيل... ونعطيه ياخد شي دوليبراانن
غييثة:شنوو ؟؟ سهيل مرييض وانا نوض من فوق راسو يستحيل!!
سهيل:(بابتسامة) غير سيري قضي واجي عندي
غييثة:(غمزاتو)ه اني نمشي نسوسو هي دابا
خرجات غيثة وهي تجي قدامو اثييرر مصغرة عينيها فييه...
اثيير:اممم كنتي صحة سلام غير شفتي ازر نزلات لك شقيقة و ضبابة على العينين غرييبة النااس ؟؟...
سهيل:اثيير الله يحفظك راسي كيضرب طاناناننن
اثيير:انا مكننفهمكش والله... كتبغيها ومباغيش تعتاارف ليها وكتسناها تبقا تسناك العمر كلو ؟؟... (ربعات يدها)فهمم تسطى فينو اللوجيك اولد الهبد فينوو
سهيل:(تلاح عليها سد ليها فمها بيدو)سكتييي سكتييي غتشوهيني...!!وا ش نتي مريضة عاارفة راسك اش كتقولي ولالا ؟؟
اثيير:لالاا... انا كنقول غير ليي (جبدات من وراها واحد الورقة متنية كثر من خمسة ديال مرات مكمشة وقديمة شوييية)الشعر و الدجل ؟؟ هزوو غيثة حطوو غيثة...
سهييل:الله ينعلطبونممكك اش بينك وبين حواايجي...!!
نزيد ولا نود نررقدد...؟؟؟؟
الجزء الساابعع السبعيييينن .. :
غيثة:آزر خاصك تمشيي !!
آزر:كتجري عليا وااقيلة ؟؟...
غييثة:ا ا...لالا حااشا لابغيتي تجلس جلس (يالله بغا يتجبد فوق طليق وهي ترجع وقفاتوو)زعما عندكك مشااغييل و بزاف و...
آزر:(هز الكونطااكت ديال اللوطو بعد ماخنزر فيهاا)مني تجمعي حوايجك عيطيلي نجي ناخدكك
غييثة:كيفااش تجي تاخدني ؟؟...
آزرر:كنتي عايششة هنا ملي مكنتش... دابا انا كاينن غتعيشي معاياا مغتبقايش عايشة فالفقر وانا كاييينن و جالسة ليا مع زوفري فنفس الدار...
غييثة:(هزات صبعها بتهديد)كون ماشي نت لي قلتيها كنت نحرر مكك... نحركك (بتاكيدد)اسيدي انا عاجبني هااد الفقر لي عاايشة فيه... وهو فينن عششت وهو فين غنعييشش... وهداك زووفري لي كدوي عليه هو لييي عمرك غتفرقنيي عليه ولا لقيتي باش تغير حياتيي... غير سير تقوودد ولا عند بالك غتحكمم... فيا رااك غالط راه عندي شخصيية لي تقدر تتحداك... (بنظرة قااتلة)ودخل عليكك الحبس لاباقي ذكرتي سميت داك الزووفري على فمكك...
آزر:هااي هاي وكضربك النفس عليه
غييثة:(كتشير ليه فالباب)مبااغاش ندوي دابا !!
آزرر بقا ساكتت معرف ميقول صدماتو برددة فعلهاا و باينة مهمتو بلش يفرق بينها وبيين سهيل ماشي بالسااهل تنجح وغيتعذب فيهاا ويمحنن بزاف فعلا دار تيلي ديالو فجيبو وخرج ردخ الباب
غييثة:(بالغوات باش يسمعها)والبااب اش دار لك... وطييرو (بهمس)الحمارر بووكك...
رجعات دخلات للبيت على سهيل و اثييررر...
غيثة:(بقلق)سهيل ككيف بقيتي ؟؟
سهيل: غيثة سيري معااه...
غيثة:(جلسات حدااه)معامنن ؟؟ وفيينن اش كتخرف؟؟
سهيلل:(كانو كييسمعو كلشي)مع ولد عممك...!!
غييثة:من نيتك اولد العبببد اش كتقول نتتت ؟؟
سهييل:سيري غتعيشي معاه حسسن من هاد القهرة لي فيها حناا... سيري فرحي ونشطي ضحكي باراكة متعذبي باراكة غير ليوعذباتك هاد الدنياا وقصات عليكك... سيريي عيشي حيااتكك وكمليها معاه... (شد ليها فبيدها كياكد عليهاا)وحنا وقتما بغيتينا غتلقااينا...
غيثة طلعات عينها فاثير لي حاادرة راسها وساكتة... ونترات يدها من يدو بجهد حتى تجرح بضفرها
غييثة:متاافقين علياا يا ولاد الكلااب ولاا شنوو...؟؟ (شدات سهيل من كول ديال التيشوورت)وااش عند بالك غنخليك حيت شفتو ؟؟...وااش صافي مهمك هناا حبسس ؟؟ راكك غالطط بزاافف... غنبقاا لعنة نعلقة فعنقك الى يووم الديينن... حتى نهار تدفنن تحت التراب و لادفنييي تحت الترابب...
قبل متكممل هدرتها ولا يدوي هو طارت على صدرو عنقاتو وهي مزييرة عليه... و مخشيية فييه...
غيثة:عمر شي واحد مغيفرقناا... كبرنا بزوج سهرنا بزوج تعذبناا بزووج... غضبنا بزوج وغنضحكو بزوج غنفرحو بزووج... وغننمووتو بزوج
سهييل:(بابتساام ة رضى)غييثة...
غيثثة:هممم...!!
سهييل:واش لهاد الدرجة اناا معندي زهر...؟؟ (غرغرو عينيه بلاما يخثحسس كيدوي وهو ميؤوس منو)
غييثة:(خداتها بمحمل الضحكك و التلاوييطط)هو نت مسلم و زهركك يهودي مستكطرلو الشيطاان فوذنو...
سهييل:(ضربها راسها بالخف)هه...كنقو ول الزخر لعب معايا لعبة مقوودة... فاشش لاقاني بيكك
غييثة:(كانت تتلعب فالالوان لي فتيشورت تا طلعات معاها هدرتو وخنزرات)ايواا الله ينعل طبوونمكك...
اثيير كانتت واقفة بعيد وكتبكي فصصمت بحكم الحمل كانتت حساسة بزاف زيادة ان المشهد كان ماثر بلا قيااس هو كيخفي مشاعيروو اتجاهها وهي عاد مكتزيد فجرحو من دونن قصصد كتزيد فبئر حزنو ومنبعع تعااستو ولا غادي وكيشووف الدنياا كحلة كيفكرر فبعادها علييه... وانه من هنا للقدام تقدر تنسااه فممرة... وتتخلى عليه و سهيل بلا غيييثة فحال العمى بلا عكاازز... فحال القلب وااقف مكينبضشش... اثيير كان ضارها خاطررها على حب سهيل الصااممت هي كتبكي لحزنوو بعد ما شافها كتبكي بلاما تنتابه ليها غيثة حيت كانت معنقااه... فهمها وتنهد مطوول وابتسمم باش يطمانها ويبيين ليها انوو بيخييررر... وخا الباطنن معالم بيه غير الله...
وصلو للفييلاا ايناس كانت عياانة مدقدقة عينيها كيتعسلو بالعيا والبكااء و رموشها كيتلصقو بالدموع لي كانو فيها... دخلوو عيط ذياب على الخدامة تاخد ليها الفاليز وتاخدها لبيتها وهو شرح لمالين الدار لي وقعع... وهما تقبلوها بفرح وسروور... تبقى معاهم معززة مكرمة حتى الموعدد العرسس...
ذيااب:الشومبر عجبااتك ؟؟
هي بدات دور راسها فالغرفة لي كانت كبيرة ومبههجة مهوية ومضوية بزاف فالبرتقالي و البلونكاسيي فراش كبير وسرير مريح وناعمم فالبني فاتح مع ماريويات وكوافووز فالبني كذلك وطابي فالبلونكاسي موردة بالبني و البرتقالي فمحاولة مجز بيناتهمم...و تريات كبااار مع الكبص عاطيين واحد الجماالية و طبعة خاصة على الغرفة بلازمما قدام السرير و حداها واحد القعيدة صغيرة مدورة بالفوطويات و سطهم طابلة خشبية صغيرة... فيها الريمود ديال التيفي تيفي ذكية من نوع ايلجي كتكون شاعلة ديريلها بايي باي تطفاا... و الماريو كتفتح تقاد حوايجها فتحت الباب الوسطاني لقاتو حماامم كبيير لداخل فيه جاكوزي مظلمم فاللون الازرق عاطي واحد الديكور فششكل و فيه حمام البخارر و الصوناا... بلاصة الماساج و عندها البيت فيه البالكون كيطل على الجرددة اللوورانية... و البيت مزوق كلو بتصااور ذيااب من طفولتو و شبابوو... هي كتشوف فيهم ولكن غير وصلات لصورة باسل هو صغير مخنزر طلقات الابتساامة دونن شعوور... بدات دوز على صوورتو بشوية وتفكيرها غاارقق... قبل ميفيقها من عممق تفكيرها صوت ذيااب ...
ذيااب:هادي الشوممبر ديالي يمكن لك تاخديهاا... وترتاحي فيهاا (غمزها)علاما نتزوجو نصبر ونعس فبيت الضياافف
اييناس:ا ا لالااا حشووممة... انا نمشي لبيت الضيااف
ذيااب:(باصرار)ك لشي يهون راه غير شي يامات ونجي نتززاحمم معاك...
هي مطلعات معاها هدرتوو فحاال الصااععقة حتى سي السييد... خرج من البييت عاد فحالا صرفقتيهااا... معااهااا بلي غتولي تنعسس هي وياه فتفسس الغررفة... ناضت كتحك فشعرهاا و تتمشى وسط البييت بخطوات ثقييلة كتجر فرجلييهاا و تفكيرهاا باقي مع بااسسسل...
بااسل لي كاانن بااب الدار ديال غيثة و جاسم معاه فاللوطو التااحق بيه
بااسل:نحلف عليه داك القواد عارفها فيين كاينة...؟؟
جااسم:(كيخربق فتيلي دييالو)ايوا دوي لو يدلك عليها...
بااسل:تا مالك اصاحبيي مكلخ راه هناا فيينن بقااتت... تففف شييتت (ميضررب فالفوولوونن)شيي ت شييتت...
هاكدا داز الاسبووععع وهاكدا داازز شهر وشهر وشههوور... هاكدا بدات تكركب الاياام والليااليي... كل وااحد فهمو غرقاانن وشي فالحب حييراان... غيثة علاقتها بداات تتشتد مع اززر ولكن علاقتها مع سهييل غاادة وكتزااد كلما حاول ازر يخسرر علاقتهم كلماا زاادددت قوات وتبتاات و زادت تحصصنات كانت تعاودلو الصغيرة والكببيرة هي تفاجي ومتشووفش قلب سهيل لي كان كل ثانية وكل دقييقة كيتكسسر ويتهرسس ويدااس عليه بالرجليينن... و يدار جفاافف كان كل يوم كييتقطع و يغطي جرحة بابتساامة وميبخلش بنصائح عليهاا... وطرقوو الفريدة وكلامو المععسوول... فحيين كانن بااسل اكثر منوو حزن وذبلاان ماعارفها حية ولا ميتة عياا يقلب وعيا يسوول مخلا ماداار تدممر تدمر صح ميتمككنن كبريااءوو وكرامتو سمح فيهم باش يقلب عليهاا ووالو غببر ليها الاثرر... وهي غير فداك الفيلااج حااتلة... حبات الجو بعدما حبوها ناس الفيلاح و طلبوها تبقا معاهم عل الاقل غير حتى توولد وحضات بعناية خاصة منهم مع مداومتها لزياارة و مراقبة الحمل مع سااهر لي كان غير مقاابلها... بااسل بعدماا فققد الاممل فاييجاادها قرر يخوي المغرب و يبعد باغي غير ينسا محاملش يدور فكل زاوية و يشوف صورتها ويتفكر ذكرااياتو معاهاا...
هو مشا يرتاح باش ياخد معاه عقل وتفكييرر اينااس ايناس... لي خلاها محطططمة وراه بعدما هزاتو طيارة خرجولها تحاليل لا دي ايين وكان فعلا خووهاا... من لحمها ودمها خوها لي تحرمات منو سنينن واعوام و فضلات تخلي سرها مكتومم ومخبي حتى نهار تصارحو بيه وجهاا لوجه... بعدما دارو العقد هي و ذيااب فالسر غير هما و العائلة بلا هايلالا حييت كل وشغالو وبااسل مكانش يعني شي مكاين كبير العائلة غاايبب... بقاو كيف عاادتهم فحروب توم وجيري جاامييي قرب ليها وعلاه هي تخليلو الفرصصة فااين يقررب... تسع شهوور اعباد الله وهو محطش عليهاا يدوو... ديما غير الصدااعاات و مشاكل والغوااتت... ولاو كيقلبو الدار سفااهاا على علااهاا...
مندوييوش على جااسم لي صحتو و خدات منوو تراجعع بزاف ولا همو الوحيد هووسو يتم القببض على البوص وباقي كيبني فخطتوو... علاقتو مع اثيير توثراات كثرر من القيااسس لدرجة ولا متحرجش باش متشوفوش ولا جاا دير راسها نااعسسسة... يدخل بالتخبية على غييثة... مفيه لي يتصادعع معاهاا يدخلو غير سهيل حيت عاارف بحق الضربة والحبب واخا حتى سهيل قل منو حت كانن باغي يقتل ولدو... يدخل يجلس حداها يبووس فيها حتى تبغي تخننقق بلاما يشبعع كيحاول غير يروي شوية معع جباال العظش و الاشتيااقق لي فييه... و يحط يدو فوق كرشهاا... و يبووسها فوق منها ويدويي مع بنتوو شويية... و يرجعع يقبلها فووق رااسهاا ويخرجج غير يسد البااب طلقق اثيير العناانن لدموعهااا...
لمميس جاها الوحمم صعييببب كانتت تموت وتكون حدا بااسل دابا باش تشم ريحتو كانت تسيفط ساهر ياخد ليها البارفان لي كيدير و تخبعو وتبدا دوش لراسها بييه و تاخد شي جيكيت كوير فحال لي يلبس بااسل تعمرو بالريحة... و تلبسها لشي وساادة و تنعسها حداها... فحال الحممقة و الشكلااط والفرييزز... عااطيااه قتلة ماشي فحاال اثير جاها الوحمم على البكااء... و الدلااح و البيتزااا كتبكي وتخشي فوجههاا... واللهمم كساها وغطاهاا...
الجزء الثاامن و السبعيييينن .. :
سهيل ناض كيحركك فاثير بجهد لي بات فيها الوجعع بالليل
سهيل:اميمتيي اثييررر اثييررر...!!
اثيير:(كتفتح عينها بشووية... عاضة على شنايفها من الوجع لي كتحسو تحتها)اممم اشنو اسهيل (بصوت مبحوح) اش كااينن...؟؟
سهييل:(كيلبس سروالو وكاسر الدنيا غواتات...)ورااه لميس كتوولد المصععووقة... كتوولدد نوضي...
اثيير:(فحالا خويتي عليها ماء باارد بدات تعررقق)ااا... (كتحس بداتها كتقططع عليهاا ولكن كتخفي وجعها على سهييل... باش ميتخلعش عليها)منقدررش اسهيييل... منقدرش
سهييل:(بخوف وقلقق)علاه ماالكي...؟؟؟؟
اثيير:(شدات فيدو وزيرااتت...عليه )سيير عند لمميس محتاجاك تكون حداها كثثر مني... انا بيخير راك عارف مررة مرة كيشدني داك الوجييع خفييف... وكيمشي
سهييل:(باسها من فوق راسها)اعطي لراسك الرااحة ومتحركيش بزاف انا نقرب لك كلشي قبل منخرجج... !!
اثييرر:غيير سيير اسهيل غير سيير...
خرج سهيل كيجري كيكلاكسوني عليه طاكسي لي احجزز... و اثير بقات مدو قصيرة فااتها داك لوجييعع و ناضت كتلبسس عليها باش تخرجج تشوف لمميس مدام فاتها الحال بغات تكون حدا صاحبتها وتمد ليها يدييها وتكونن جنبها... وسندها كالعاادددة... لبسات سروال كيطممة غوز ودارت عليها كاب فالرماادي شعرها مجمرع كوب شوفاال و لابسة سبادرية غووز فيها الرمادي والخضر مشعشع خرجات هازة سوارت اللوطو ديال غيثة و سهيل يامات التفرويح على جهد ولحد الان باقي غيثة كتعشق هاد اللوطو حيت جميع ذكرياتها وطرائفها مع سهيل وسطهاا... ركباات فيها اثير و ديمارات غاادية بشوية وسط المدينة قبل متولي غاادة وسط الغاابة... ويجيها اتتصال من جاسمم...
اثيير:الو...!!
جاسمم:(صوتو فششكل غالب عليه الدهشة و نوع من القلق)فينك دابا ؟؟...
اثيير:انا !!...فالزننقة
جااسم:كك كيفاش الززننقققة... (بالغوااتتت)اشم ن قلااوييي اش كديري الحبسس...؟؟ياك قلتلك ماخرجيش واش كتقلبي عليا نجي نخلي عشتك ونهبط لي فكرشك يااكك...!!
اثيير:كيفااش كتهددني دابا...؟؟ واش انبقا حاابسني غير لما حبستينيش معاك فداك النفقق تحبسنيي هنا... واعطييني بالتيساع
وخي كتغووتت و تخرج فكشاكشها طلقات من الفولون لي على سسبببة قبل متبان ليها من الزاجة الكاميو لي جاي وراها مشعع بضوء ديالو هي معرفات مدير فقدات السيططرة على اللوطو غوتااتت ربي لي خلقها صوت صرخاتها باقي يتردد فوذنن جااسم قبل ميسممع صوت تيلي حتى طااح للارض كانت اثير ضاربة راسها مع الفوولونن... والدم خارج ليها من جبهتهاا كتنزفف و يدها فوق مرشها مخسسرة ملامح غضبها كتنين ووعلى فمهاا كلممة وحددة كترددهاا "بنتيي... بنتي...بنت بنن...بن...ت... ءء"
قبل مطيح يدها وهي فاقددة الوعي بدون مبالااة الكاميوو لي ضربها زاد بسررعة قووييية خلفة مع الطرييقق... قبل متشوفها وااحد المراة شاارفة ومبيرة فالعمر شوييية لي جات تجري هزاتها و بزز باش قدرات تهزها وتخشيها فلوطو و من ذكاءها هزات معاها حتى تيلي ديالهاا لي كان ايطررطق بلي ميساج ولي زاابييل... جاوبات على الابييل كان جاسمم لونو تخططف و صوتو تجرح... وخصوصاا بعد ما سمع صووت مرا غيير اثثير حتى من لسانو تبلعع مقدرش باقي يدويي ولا يننطقق حتى من رجليه فششلو عليييه ولا كلوو كيترعدد بالقلق والخوف لي تملكوو وسييطرر عليه...
المراة:عاافاكك. .. لقيت فطريق غابة... بنت دايرة اكسيدوون ومعاها هاد تيلي و...
جااسم:(بااينة فصوتو وااككل الددقة)فين هي دابااا (بالغوااتت)فييي ننننهيااااا...؟ ؟؟
المراة:(قفزاات) انا فادة بيها لوبييطاال القريب من... السيرك فطريق البحر حدا السطاسيوون... ديال ايفريقياااا
جااسم:وااخ (تاالف)و...وااخ واخ... انا داا غنكوون عندك... كسيييري كسيريي (بالغوااتت)متخل يهااش تووقعع لها شي حااججة... مغييوووقعععع لها واالووووووووو.. .!!!!!
المراة:بسم الله عليك اولدييي مغيوقعع والو... غير تهدنن و خلط علينا
قطع معاها وقلبو كيخفقق بجهد قرب يخرج ليه فحالا كان عالمو خاطرو فاش اتاصل بييهاا... مشاا مكسييريي بسسررعة كبييرة مكيشوف لالقداامو لاليي ورااه... كيشوف غير اثييررر بين عينيه...
كاان جاسم باب لوبيطاال قبل متووصل... غير وقفات مشا فتح الباب اللوراني وهزها بين يديه مرخية طاايحة معاقلاش فاقدة الوعي... و الدم بين فخاضها نااززفة دخل كيغووت وكيعط للاطبااء و يردخ فالكراسا برجليه حتى جابو باياص حطوها وهو شاد فيدها قرب يبكيي شاد فيدها و كيبوسها و يزير عليهاا ويصبرها واخا معقلاش ولكن راها حااسة...
جااسم:صبري احيااتيي... صبري تمسكي !! مغيووقع لك واالو (باسها فوق راسها والاطباء يجريو بيها وهوو وراهم)اثيييررر مغيووقعع واالووو... غييرر صبري احيااتيي اناا (تسمعاات صدى حروفو) معااا...اااكك.. .ككك...ككك
بقا هو بررة كيدق عليهم وسط غررفة العمليات ويضربب فالباب مني تعطلو عليه عقلوو غييخرجج لييه مقاادرش باقي يتسنى ولاا يصبرر كثثرر... غيتسطاا لازاد دقيقة وحدة و المرراة حداخ تصبرو وتبعدو وهو يتنتر منها ماباغيش يغلطط فييهاا شكلاات ليه اثير ولي فكرشهاا نقططة ضعفف ومصدرر خوفف وقلق كبير لدرجة خاانوه رجليه وطاح للارضضض شااد فراسو وكيضرب فالارض فحال شي ولد صغييرر مشات وخلاتو ماماااه... بووحدو وعارفها مغترجعشش غير سمع الباب تفتحح و الطبييب خرجج طار عليه فحالا غيقتلو ولا نقولو كاان نيت غيقتلوو...
الطبييبب:كحح كحح...كحح ا...ا...اسس...ا سيي كحح !!
جاسمم:قووليااا اش واقعع اش وااقعع لدااخل ؟؟...متخليونيش نتسطاا هناا قولوولي اشش عندهاا... (بالغوااتت)دويي يي دويييي تكلمم !!...
المرااة بدات تفك فيهم وهو يعطيها بيدو حتى جات طايحة فالارض وطاح عليها فوز معلق ديال الوردد ديكوور... الحاجة لي خلاتها تغييبب وهو متسووقش بقا قاني على الطبييبب...
الطبييب:ط... (زراق لونو بكثرة مافورصا عليه)طلقنيي (صوتو مخنووق)طلق...نق ق... نققوول (خرجو حروف الاخرين بزز)كك
جااسم طلقو حتى طاحح جييفة للارض كيماصيي عنقو ناضض... كيقاد الطابلية ديالو
الطبيبب:منكذبش عليك امييستر جاسم ومعندي منخبع عليكك... المدام كلات دققة خاايبة فالراس تكبد ليها الدمم و دابا دارولو عملية كيحيدوه المشكل الاعظظمم ماشي هنا... هو انها نزفاات بزاف و الوالدة تحلات بسونتيميترات... شيء لي يخلي الجنين غيير تاابثث... و يموت فاي لحظةة (هز صبعو بتاكيدد)الااا اذا حيدناه ليهاا... من كرشها وخليناه يكمل اكتمالو فالقرعة... راه دابا عاد عندو سبع شهور قل يومايينن...
جااسم:(بتهديد عينيه حممريينن كيف الجممرر)تووقعع ليهاا شي حااجة اقسسم بالله حتى ندفننك حي حداها...
مشا الطبيب كيجري كيقلب على فصيلة دمها يعتقوها خلاص قبل ميموت لها الجنينننن... امما جاسك كان فاقد الامل فالجنين ينجاا ويعييششش كان كيتحصصر عليه وكيطلب سلامة اثييررر... وصحتهاا بالنسسبة ليه حاالياا اولى من ايي حاجة ثاانيييية...
كاان غواات لميس مسموع مت لااين ولااينن عااضة فالفراش وكتغووت وتعااودد... منها لي خلقها... و اهل الدوار كلهم يصليو ويدعيو معاها مع صبرها قلييل...و غيثة كانت كتسخخن المااء... فالمقراج الكبيرر و سااهر مخلوع اول مرة يولدد جرب كلشي وعمروو جرب الولاادة و ايناس ضحك فيه وتستفزوو... وهو معصب غير مع راااسوو كان سهيل وصل وكيششجعع فييه... حطو الماء فالبانيو و هاز الفووطة و حداه مقص معقم و ادوات... قليلة و خيط السبيب باش يغرز لها موجد كلشي... دخلاات غييثة معاه وخلاو سهيل شااد فاييناس كييهدي اعصابها مع خايفة على صاحبتها وفنفس وقت متقدرش تدخل... تشوفها كتتوجععع
لمميس:(كتزفف بالوسايد على غييثة)وللدد القحبببة... (كتعصصر)ولد القحبة ولد القحبببة... هو يديرهاا (بالغواات)واناا ا اناا نووحل فييهااا اييي امييممتي اييييي... اععع (باقي كتزف عليها بالوساايدد...)
غييثة:(شدات فراسها)و دوختيني الله ينعلبوها ولاادة تففف...
سااهر:اا (بتوثرر)غييثة وااغييثة... ه...هادشييي
غيثة جات تجري حداه مع كانو مفرقين رجلينن لمميس فوق الوساايدد و ملابسو واالو الوالدة محلولة والراس بااينن...
غييثة:(دارت يدها فوق فمهاا)وااععع...
لمييس خلعوها بدات تجبد بغات تطل و الوجعع حااكمها جات غيثة كتزير فوق كرشها و ساهر كيحااول يخرج الجنينن و كيعاونهاا
سسااهر:اووففف اووفف... هانتي شهييقق طلعي النفسس اووفف زفييرر هبطي النفسس...
لمميس:(حمراا ومزييرة كتعررقق)اممم شش...شهييقق اووففف (غوتات)اااييييي ي امييييييييييييي اييياااييييييي (كتقممش فيد غييثة)اييييي
سااهر:(قفزاتو بغواتها وبدا يردد معاها بالتلففة)اييييي امييييي اييااييي...
غييثة:(اعطاتو بواحد اليزار للرااس)ياا ولد الععبد كتوَلدها ولا نت لي كتوولد ؟؟...
سااهر:(خسر ملاامحوو)اييي.. . راااه راه اووفف...
لمميسس:(جرات غيثة من شهرها كتنتفها وتعض ليها فرااسها... وغيثة كتغووت مخلياها تبرد سمها)اييييي اععععععع اييي اووفف اووفففف... الزحممة الزحمممة القوادة ... اووفف اووففففف... ناارييي ايييي امييمممتييي اييييي... هئ هئ ءء...ءءءء...
سااهر:(كيبجقق فمو مقاادرش يشوف المشهدد قلبوو هشيش بورشرليه لحممو)ا...
غيثة بديك الفققصة لي داار فييهاا... سيفطاتو هو يتحممل الضرب و الجرح... و ضغطات على كررش لمميسسس... وبداات تجرو من راسو بششووية... و لمميس كتقططعع وكتزحمم بااش تعاودنها
غييثة:(كتحفزها وتشجعهاا)يالله يالله لمميسس مبقاا والو وتشديه بين يديااتكك... يالله زعمي وزحمميي يالله...
و سااهر رجعع حداهاا حتى غووتااتتت بجهددد... وهي كتبكييي بالحريق لي تحت منها... حتى بزلااتو تزلقق بداك المااء اللزج لي هبطط معاه وسط داك الكيس سبحاان الله و بحممده... سبحان من يسر ودبر خلق وانشا سبحاانك... الميسر و المعسسر... كاان مع مسيرنااتو... صغيوور و زويوونن شد سااهر المقصص وقطعلوو البووطط... و غيثة وقفاتو و ضرباتو لمؤخرتو الصغييورة حتى بداا يغووتتت وبكي كان مولود ذكر شهرو قليل و طويل حد عينيه... كلشي فيه صغييور ومرسووم كانن حممر مع هاد خرج من كررش موو... كلشي لي براا سمعع صووت غوااتوو كلشي بدا يضحكك سهيل وايناس بداو يتعاانقو... شداتو غيثة وخشاتو فالباانيوو كتغسل لييه بعدما كلكمااتو فالفووففطة... و لمميس بداو يتسدو ليها عينيهاا... جابتو غيثة وحطاتو لهاا فووق صدرهاا ساهر كيعقم رحممها و يحيد منو ديك البقايا باش يبدا يغرس ليها... وهي ساهية فولدها وفملاامحو بدات تبوس فييه بشوية فووق رااسوو... وتهممس ليه قبل مييفتح عويناتو بشوية و يديه كيتحركو بشووية... بشوية كيهرها بحركاتو فوق صدرهاا... فتح عيونوو الزرقااء المخلطة مع الاخضر فااتح والرماادي غاامق لون جديد ومختاالف... لود غريب لوون ان صح التعبير دال على التمييزز... وفمو الصغييور الحمميمر... و تفاصيلو الصغيرة... همساات باسموو...
لمميس: "باااسل..." 💔😢
الجزء التااسع و السبعيييينن .. :
وهو كيتسناا جاه مييسااج... دمرو وزااد حطمو و طيح معنوياتو...
"💬 هههه جاتك نييشانن المعلم هاد...المرة قتلنا ليك البيبي ساع خساارة مو عااشتت مرة جااياا نعلمك توجد الكفنن قبل... 😉"
كوون تشقاات الارض وبلعااتوو ومجاهش هاد المييسااج ...هي لداخل كتساارعع فحرب البقااء كتجاهد باش متخسرش جنيينهاا... و الاطبااء دايرين بيها وسد غرفة العمليان والالات خداامة كيتفحصو دقاات قلب الجنينن... وهي كذاالك... كاانت سخفاان قلبها دقاتو خفييفة... بزااففف ممسموعة كاع مزيااننن بداو يوقفو لها النزييف ومحاولين مركزين مع دقات قلبهاا... لايووقففف ولدوها وعوضوها بالدم خداو الموولوود لي كان انثى انثى شهييبة و زويوونة وكلشي فييهاا مرسوومم... طلقات اول غوتة ليها بشويية وفمها صغييور لسانها صغر بكثيير... اثيير حلات عينيها بشوية كيتلصقو كتشووف فيها و ابتااسمات مدات لها يدها قبل مطيح لها وهي فاقددة... الوعيي كليا حطوها فالقررعة باقي مكملات مدتهاا... و الطبيب خلاهم كيدكو ليها ليباري ديال الفيتامينااتت و الفتيح مع كانت ولادتها هي قييسرية ماشي بالسااهللة... عليها واول ولادة ليها غتعذب بعدما تفييقق... خرج الطبيب مبشوورر عمس شكل جاسم لي كان مخطووف
طبيب:مبروك عليك مييستر جااسم انا والطاقم... الطبي ديالنا قدرنا !!
جااسم:(قااطعو)و اخا (شاف فالممرضات)ندويو نزووج ؟؟...
الطبيب سبقو للمكتبب وهو تاابعو كيفكر منين غيبداا ليه كلامو...
جااسم:احمم... اش ظهر لك فشي صفققة ؟؟
طبييب:صفففقة !! (بتعجبب)اشمنن صفقة...؟؟
جااسم:البنت لي تزادتت بغيت ناخدها فالسرر... (جاب الخبر من ممرضات برة بعدما سمعع صوتت صرااخها)و بغيتك توهم كلشي بلي راها ماتت ؟؟...
طبييب:حتى مهاا !"
جااسم:كلشيي سرنا يبقاا هناا... (غمزو وحط مورصو قدامو)ثلاتة المليوونن...
شافوو سكت مجاوبش ورجع حط زوج مااصوياات : وشنو (رجع غمزو)خممسة مقالت عييب...؟؟
والو رجع مجاوبش جبد شي عممروو لييه...
جااسم:زدتك... ثلاتة ديال المليون هي ثماانييية... ايوا اش قلتي !!
طبييب:(شاف يمينن وشماال...)دووز من باب لووراني نعطيهالكك... تلخدها قبل متفيق مها منن البننجج...
جااسمم ابتسمم و ملامح السرور بانت فيه ارتاح نسسسبيياا مشا من باب لووراني وهو كمطهالو مزياان و مخليها وسط القررعة... و دايرها فشاكووش كبييررر... ومهوي شوية
طبييب كيوصي ويعاودد : رد البال عليهاا مزياانن... و خلي معاها شي ممرضة ضروريي... لاتخنق ولا شي حااجة وتبقا فالقرعة...
جااسم:(ربط فوق كتفو)الله يحفظكك احبيبووو...!!
هزها وركب فاللوطو كيطل عليها بشووييية... قبل متجبدو لييهاا وهي مغممضة العويناات... و نااعسسة مساالممة... ابتسم بلاما يحسس وانطقق بحرووف بصوت خششنن اسمهااا " نوووررر..." ♡❤♡