قيود الجحيم (الجزء الرابع عشر) | قصص رومانسية بالدارجة المغربية



ركب ديريكت للفيرمة ديالو حط البنت... وسط بيتو وقفلو بيتو مكيسمعش الغوات ولا صداعع خلاها وسط ديك القررعة... حتى يجيب ليها شي ممرضة تليق بالدوروتكون قد المهمة لي غيعطيها رجع للمستشفى ولقا الحيحة باب غرفة اثييرر والاطباء باغيين يحكموها يضربو لها ابرة مسككنة... وهي كاغوت وكتركل بحرر جهدها وتضرب فراسها دخلات فحالة هيستيرية لا يرثى لها ولا يحسد عليهاا غيير شافتو نتراات السيروم جات تنود بزربة وهي فاتحة مقصصحة... طاحت للارض على يدها مكالية لا تجي على وجهها...

كتزحف وكتشوف فيه بعينين داامعة تنتظز منو رحممة وشفقة هبط لمستواها بغا يهزها شداتو من عنقو وكتدوي بصوت مبحوح مخلط مع صوت البكااء...
اثيير:بنتنا مماتتش ياك ؟؟ (كتترجاه بعينيها وتحرك راسها بهيستيرية بعد ماحرك راسو بالايجاب وهو كاره ذاتو فديك اللحظة)هئ هئ لااا منتيقكش...هئ منتيااااقققششش هئهئ ان..ا... (كتشهقق و كشاكشها خارجين عينيها حمرين اتسطااا)هئ لااا ا اا...انااا شفتهااا اجااسسسممم شفتهاا راني سمعتهاا سمعتها كتبكي هئ... هئ سممعتت بكااهااا سممعتووو اجااسم هئ هئ تيقني كيكذبوو كيكذبووو هئ (هو كيحاول يمسكها وهي كتركل وضرب فصدروو)هئ... (سكتات وبعينينن كيف الجممر شاافت فيه)ياكمما تك...تكون نت نتتت... (كتقممش فيه بحرر جهدها فوق عننقوو)نتت يااكك نتتت ؟؟!! هئ هئ لاااا مااشي نت ياككك اجاسم مااشي نت هئ هئ بغييتتت بنتي اجااسمم بغييتتت بنتيييي... اجااسسمممم جااسم هئ ءء...ءء...ءء
جااسم شدها من كرشها كيحاول ميزيرش على الفتحة وهي ممسوقاش للالم لي كاين كيقططعع تحت منها و فكررشهاا غير كتبكيي وكتغوت بجهد بهيستيرية كبييرة قبل ميجيها طبيب وراا جاسم و خشاالها الاببرة فعنقهاا وهي تبدا ترخى شوية بشوية عينيها كيتعسلوو وعلى فمهاا كلممة وحدة... كتنطقهاا وهي مجروحة "بنتي... بنن...ب...بنتي (كانهج بسخفففة)ب...بنتي بننتي..."
جااسم غير سخفات بين يدييه طللق غووتة تعداات المها وبكاءها غوتة خرج فيهاا كاعع جرووحوو و اوجااعووو غووت باسمهاا حتى نجررح حلقو بالغوات و با يدفل الدمم خلاها فالمستشفى خرج معصبب كيكمييي ويعااود سكر كثر من عادتو لاكان معصب لا دوا معاه شي وااحد فديك اللحظة يقدر يقتلووو... دخل للفييرممااا... بالليل معطل لقا داداه شادة نور بين فخاضها و كترضعع فييهااا... غير شافتو و اعطاتها ليه كتبتاسم وخرجات خلااتهم بووحدهم جالس وشادها بين يديه كيشووف فبؤبؤ عينيها الااممعع... و فمها الصغييوررر بدا يحاك نيفو مع نيفها وقرييب ليها بشرتها النااعمة الرطييطبة و كيستنشقق عطرهاا عططر اثير فييهاا... 
جااسم:عممر... اثيير غتسممح لياا حرمتها... حرمتهاا منرالقطعة لي تقاتلات على قبلهاا حرمتها... من طرفف منهااا (تنهد بقوووة وسط وجههاا حتى حركات يديها بشووية و غمضات عوييناتها)سمحيليااا ابنتي... منقدرش نضحي بيك حتى نتي منقدرش نخليك ضيعييي... مني (عنقها وسط صدروو الداافئ المجرووح)نتيرلي عمرييي... نخلي الذبانة تااذي الشععرة منك نتي احسسن ذكرى عندي و غتبقاي احسن حاجة وقعاتلي فحيااتيي... (بصوت رقييقق... وناعم)نوورر...
هو منساجم فالهدرة مع بنتو والمسكينة اتحمااق فالسبيطاار كتقلب غرفة بغررفة لتسطاا تغوت وتشوه فيهم وتقولهم شفرتولي بنتييي... وعمري نسمحح ليكمم... جاتها حالة حاادة من الهييستيرية غير كتبكي وتغووت تحت عينيها ولا اسوود وعينيها ونيفها حممريين نيفها غير دايز بالماء وفمهاا نااشف بيض فحال المووتى كتقلب على بنتها باب السبيطار شادة فكرشها حيت الجرح تقصحات فيه بالعصبب و بدا ينزفف و الاممرضات و الطبيب تابعيينهااا... كيف الهبال وراها كيشدوها وتركككل وتبكييي و تحير حتى ترجعع طييح فاش رجعوها للشومبرر وفااقت تكمشااتت كتبكيييي عاظة على الفرااش... وعينيها شلاال مبغااش يحببس
اثيير:صافيي... خدا لي بغااا قتل ليا ب... (كتشهق مقادراش تكممل)ب...ءءء بنتي بنتييي... صاا...صص...صافي كلشي ساالااا هئ هئ ان... انااا مخااصنييشش نعييش هئ هئ بنتييي...
حالة المسكيينة كانت تشفي العدياانن... كاانت فحالة لا يرثى لهاا كانت شله حمقى العقل مخدرر ليها بموت بنتهاا الوهمممييي... و البنت البنت منعساتش ليل كلوو وهي كتبكي و جااسم منعسش فاايق كيراري بيها ويرضعهاا... كتبكي حتى البنية حااسة بغيااب حضضن الام الداافئ لي كيحااول جااسم جاهداا يغطي داكك النققص


الجزء الثاامنين .. :


المسككينة كتقطعع و الكليكة مجمووعة... عند لمميس لي داك الساع دارو ليها الرفييسة و الزغارييد الحليب والتمر معمر باللوز كلشي مجموع حداها و العيالات جايبين البخور يقلب كون مكيجري عليهم ساهر يبعدو عليها داك بخور يخنق الولدد و سهيل محطش الولد فرحاانن بييه... اييناس كتسنابا معاه وتبارطااجييي... حتال غيثة الوحييدة لي حاسسة بقلبهاا مقبوضض عليها
لمميس:غييثة مالك ؟؟...شفتك فحالا مفرحاناش...!!
غيثة:من نيتككك لا بالعكس راني فرحاانة... وكثر من اي واحد ونتي عارففة هادشي غير خاطري ممهنيانيش... وصاافيي... معرفتش مخنووقة 
لمميس:ياكما شي مشكل مع آزرر ؟؟...
غييثة:ا لالااا... اثير خلينااها بووحدها و مسولنا فيها من صباح كنصوني ليها تييفونهاا... والوو طاافييي 
لمميس:(شافت فايينااس)اينااس نوضي عزلي لاثيير حقها من رفيسة لي خليت ليها راه كيعجبها وخوديلها حتى من سليلو 
اييناس:واخا... (بااست باسل من فمها)احح بوستك حلوة
سهيل:(دفعهاا)لاباقيش تبوسيه من فمممو (باسو هو من فمو)
لمميس:وبااز الله يعطينا اودي وجهك صفييحة ديال حمار نقطعو بيها الواادد...
سهيل:هااا كلوو كلو ديااليي حد ميقيسوليي...
غييثة:(بملل)مبان لك متسميه غيير باسل السمية لااسقة فينا صحة
سهييل:خخخ... وهانتي تشووفيي
لمميس:(كتقاد فالجللسة)ا... (شادة فجنبها بالم)سااهر مدلي ديكرالعصية نبدا ندغجج 
بدااو يضحكوو... و غيثة الضحكة كطلعهاا بزز حااسة بشي حاجة وااقععة... وكتصببر فرااسهاا... حتى رجعو عاد كاانتت الصااعققة... والصدممة الكبرى فاش ملقاوهااش كون مااتواصلو مع جاسمم مع هو غيكون عارف مكاانهاا... تم و ذاك النها فديك السااعة المشؤومة تخلى جااسم علىحب حياتو رماهاا بديك السهولة لي كتشوفهاا هي... حتى موت بنتها زااد عليهاا... مقدراتش التحممل دخلات فحالة اكتئاات مرضات نفسانيا معنويا وجسسديا... صحتها تراجعاات بزاف و تدهوراات... غادة غير اللوور اللور... واللووور جااسم كان مخبعع بنتو فديك الفيرممة الاكثثر اماانن... بعيدة على الانظاارر كانت كل يووم وكل ليلة كتكبر قدام عينيه و كل مكيشوفها كتكبر كان يتمنى تكون اثييرر مرتو فها...جنبو مع بنتهمم كان كل ليلة كيتحرقق من دااخل... و نفس المثل مطبقق على بااسل فبلاد الغرربببة... لي كان عاايش فدوامة الندم والحييرة... لمثل على ذياابب لي باقي فحييرة من امرو مع اينااس واش حبها ليه حقيقة ولا كذووب توهيم و تمثيلية ولا قلب صادقق... معاه غييثة كانت مع ازرر غير ولاد عممام مع نظرات حب عشقق و اشتيااق ولكن عقدتها خلاتوو يعانيي معااهااا بزافف... عمرو حاول حتى يقرب ليها خاايففف يخسرهاا... لافكر فهادي داكشي باش فظظل يبقا سااكت حتى هي تبدا البااددرة واخا كان كيصبر راسو بزز وهي باش متبقاش غير هي ويااه بوحدهم فالفييلااا تبناو وليد صغييورر يبقا معااهم... ويكون انيس وحدتهمم ويكبر فحال ولدهم بعد متخلصو من صاالحح لي مااتت... بجلططة قلبية ولقاو جسموو حاالة الدود بدا يخرج من ذااتو هادوك ذنوبو ومعااصيه حتى القبر محال يقبلوو... وايينااس بقات فعذاابها فبعدها على شقيقهاا لي يوومم بهد يوم يزييد يطووول... وسهييل صاحب القلب المكسوور 💔



الجزء الواحد الثاامنين .. :


بعد ست سنواات... 💔
:بابااا... باباااا... بااباا... !! واا مييستر جااسم...
جااسم:(كيتكسل وكيحك فعينيه)اممم البرينسيسة نوور ؟؟
نوور:(تكركبات فوق صدرو كتدوي بلغة طفولية و ببرااءة طاغية)نوود اباابيي... سوف اسنو وزدت لييك
جااسم:(كيلعب بلسانو فوق نيفها كيهرهاا)همم اش وجدتي لبابي هي شي كاريثة مع الصبااح...
نوور كانت كضحك وهي تغووبش وبدات تضوور فعينهاا
جااسم:(دار فحالا غيعضها من حنكها وهي تهربب كتضحكك)اجي... اجي اسنفوورة ندوي معاكك
نوور:(مخرجة ليه لساانهاا)الااءح...
دور رااسو فالغررفة لقاهاا معمراها ورد ابيض و احمر فالارض مع نور من عااشقات الورد كتموت عليه و هو رمز السلام والطيبة و المحبة لي متربعة داخلهاا... و حاطة الطابلة الصغييرة فالوسط و حاطة فوقها البلاطو فيه قهوة جاسمم و الحليب ديالها والكورنيفليكش ديالها... 
جااسم:نوور شي نهار غنفيق نلقا العاافيية... شاعلة فزكي!!
نوور:(غوبشات)راه داداه لي عاونااثثني...
قرب ليها وبااسها من فمها وهزها للحمامم حطها فوق الجاكوزيي و غسل وجهو وهي تاخد شيتة ديال سنان مداتهاليه... و هو الابنثتسامة ديال الرضى مغادراتش وجهو حيت حافظة جميع حركاتو ومتطلباتو...
نوور:(شافت فالساعة)مييستر جااسم (دايرة يدها فوق خصرها)اليووم عندي حفل رقصص... واقييلة نسيتيه ؟؟
جااسم:(جرها من خدودهاا)علااش كاين شي واحد كينسا البرينسيسة ديالو ؟؟
نوور:(حركات راسها بالاييجاب وهي سااخطة زعمما...)امم بريينزز جاسم عوايدوو...
شدها تكاهاا وسط الجاكوزي خاوي وبدا كيهر فيها ويضحكك وهي كةر منو كضحك حتى ضروسهاا يبانو وتبدا طلق الدموع بالضحكك
نوور:(شاادة كرشهاا)باابااا...هه بابااا
جااسم:امم اممم ادويي دوييي...!! داباا وليت بابااكك انا غنتااقممم...
نوور:(كتنهج)هههه... هااه...هااه بابااا هه بابااا ههه ههه...
طلقها و ضربها لطغيمتهاا و نشف هو وجهو وخرج كيضحكك جلسوو بزووج على الطبلة هو كيشرب القهووة و كيقرا الجريدة...و نور متصاوب الكورنيفليكش ديالها شافتو ممحتامش ليها وهي تحط العااشق وربعات يدهاا بقلق زعماا... ومن طبعع جااسمم كان مدلل نور بلا قياااصص... حط الجريدة وتنهد كيضحك عليها و غيرتها من الوقت لي كياخدليها فيه باها... بدا ككياككل فيها... 
نوور:(هزات كتافها)شفتيي كون كانت عندي حتى انا ماما (تقاداات فالجلسسة...)باباا قلتيلي ماما مانت متشبه لي يااكك؟؟ عاافااك عاودلي عليهاا
جااسم:(دار يدو فوق خدها)كاانت زويينة زوينة فحاالكك تمامااا... كاانت سمررة و سمرتها طييح... غيووم الجممال... كاانت ضحكتها تحرك الاحسااس و تغرس فالكياان كتشبهي ليهاا بزااف عير عوينااتها وفيمهاا غير هو الشهوبية ماعرت منينن جبتيهاا هي و القصوورية
نوور:(بلعاني كيقولها قصيرة باش يعصبهاا...)امم باباااااا...!!
جااسمم:هه بنتييي الزويينة...
وخي معصصبة كسوتها فيها الفريفرات ميطيرو فالهواء لي ضارب فيها كانت غاية زويوونة... شعرها بووكلي مطلوق ذهبي حريريي... وسبيبيط فالابيض زويونن جا معاها ووتاها... و ضحكتها ماانا طااغية علىالممكان وماالءة صدر جاسم بالفرحة...

سااهر:لمييس مالك عاوتاني... مقلقة غير بوحدك راه قلت لك معندك لاش تحشمي دار دارك... ماما وباباا واحد السيمانة ويجيو راه طلعو للباريس عمتي ملاكك بغات تشوف ولدها...

لمميس:اويلي اش غيقولو علياا جالسسة مع راجل فدار وحدة و هما مكاينينش...!!
سااهر:هي انا واحد غرييب ؟؟...
لمميس:ا ا لالا حاشاا... لاا
سااهر:ايواا... هي لاجلستييي و سكتي فيناهو بااسل...؟؟
لمميس:(تنهدات)غتلقاه غير فالبيت جاالس...
سااهر:داك لولد عندك فشكل لعبت مع دراري تاعييت عاشرت فيهم تاعييت... وعمري شفت فحالو عقلو كبر منو...
لمميس:خاصك تشووف بااه وتفهم كراكطييرو باش تقدر تفهم بااسل... راهم فوطوكوبيي...
فااش قالت لميس فوطوكوبي راهاا مقالتهاش من عدمم بااسل طلع نسخة طبق الاصل على الاردوغااني بااسل بااه... هو محطوطط ايناس فاش كتشوفو كتفكر غير خوها فصغرو نفس الملامح نفس العينين نفس الشووفة هادشي لما قلناش نفس التفكير نفس الفصالة والقلدة... نفسس الستايل تاهو كيفظل يلبس النواغغ بزااف و لي كووستيم بزااف كيحب يلبس الاسود ومن عشاقو وهادشي دال على الشخصيتو الغريبة و الفريدة من نوعها الشخصية الغاامضة لي متمتاز بالحد ذكااء و الملااحظة... مكيدويش بزاف مكيضحكش بزااف دااير فحالا معقد كيكره يلعب مع الدراري قدو ديما ميفتح حواراتو مع ناس كبار متقفيينن حوارات فيها منفعة كيكره يدوي فالعدمم... ولا فكلام لا فائدة منوو...حااصل على اعلى معدلات فجميع المسابقات الرياضية الذهنية و الثقاافيية... فعمر صغيير و كيشوف بعيد ميشوف راسو صااحب نفوذ وممتلكاات و مكانة كبيرة فالمجتمع وسلطة سيااسييية... كيموت على لمميس و ياويل لي يرفعع عليهاا صوتو حتى بالضحكك... واخا معقداه فحياتو حيت منعاتو عمرو كلووو عمرو يشوف الاب ديالو حتى فالتصااور مبغاتوش يشوفو لاشافو غيعرفوو و يقدر يتواصل معااه حيت بااسل واحد الشخصص فضولي بزااف... وخاصويعرف كلشييي و يجاوب على جميع اسئلة ديالوو... ويوصل لمبتغااه عنيد لدرجة انه لاا قاال غيديرها غييديرهااا... كان شبييه بااسل فكلشي حتى فالتصرفات والعجرفة و القساوة مرة مرة... 




كتتمشى وقفات دايرة اوطو سطوب... بكل رقة والانوثة طااغيية عليها و جسمها الفااتنن باارز فلباسها... جينز شوورط قصير فيق الركبة حد الفخيضاات مقطع مستيلي فالزرق مفتووح...مع ميني مشبك فالرماادييي بالسميطاات شفاافف وملابساش تحتو السوتيانات ولكن مفتول من جيهة الصدر ممبينش صدرهاا... و مبين كرشها وخصرهاا المرسوم والمطرااسييي مع بشرتها الحنطية اللاامععة و سبادرية بيضة طالعة حد الكوعع دايرة اكسسوارات بسييطة و عادية جامعة شعرهارالفوق مزيراه كوب شوفاال و دايرة ماكياج متووسط ممعيقش و باايينن فتفس الوقت... هازة واحد بتي ساك فالبيض... وقف ليها واحد الطاكسيي ركبات... 
الساائق:(شاف فيها بنص عين)فين الالة ؟؟...
اثيير:(بثقة فالنفس جالسة مستقيمة)شركة مييت فليكس !!...
الساائق كمل طريقو فاتجاه الشرركة وقفها قدامها بعيد عليها شوية... هبطات كتمشي بخطوات تابتة و ثقييلة ثاايقة فنفسها و نفسها كطلع وتهبط محسووبة... راسها عالي الفوق و عينيها مكيشوفوش فالارض جاات بشخصية قوية و بروح جدييدة... امل فمستقبل جدييدد كلو فرح و سعاادة... يمكن ولات قوية من تجارب عااشتهم خلاوها تكفرر و تقصصح وتصلب قلبهاا... كان قلبها فسبات وعمرو دق من نهاارر... تخلى عليها لي باعت روحها على قبلو...
دخلات للشركة كان كلشي خدام و مشغول بعد النظرات عليهاا موجهة ومهم لي اختارقوهاا باعجااب... كاانت شركة مييت فليكس صاعدة عادها جديدة شركة صغييرة... عاد بادية ولكن بافكار جديدة وفمدة صغييرة بدا اسمها كيتردد فالسوق التجااري كانت شركة ديال الافرششة و الاثات... و اثييير عيات بالجلسة فالدار وكتحس براسها ماالة ست سنين وهي كترجع فذااتها وكتقويها ودابا جا الوقت لي دوز التييسست عازمة تنجح و تعييشش حيااتها ...وتكون سند مساعدد للكليكة خصووصا ايناس محتاجاهم مااديا و معنويا... ومني شافت الاشهار دال الشركة... الخاص بالعمال لي محتاجينهم قررات تجرب حظهاا... وتمشي تقلب على راسها واخا تخدم فالمينااج معندهاش مشككل مهم تجيب طرف ديال الخببز فحالها فحال سهيل فحاال غيثة... وفحاال لمميس
اثيير:سلام عافاك مكتب المديير ؟؟...
:(شاف فيها بنظرة فشكاال)مكتب المدير حاجة وااش ؟؟...
اثيير:ا فالحقيقة شفت الاعلاان...وو
:(مد ليها يدوو)صفواان محاسب الشركة
اثيير:(ابتاسمات ومداتلو يدها)متشرفيين اثيير...
صفواان:مرحبا بييكك... تفضلي معايا ناخدك لمكتب المدييرر فطريقي
رافقاتو والصمت صاحب الموقفف طلعو فلاسانسوورر... حتى وصلو للطابق الرابع... و خداها تال قدام واحد المكتب دق و فتح الباب زاد وخلاها فمووقفف حرج... غير تفتح البااب وهي تصدمم 
اثيير:(شهقاات)اا غييااث ؟؟...
غيااث:(هز عينو فيها بزرربة)اووه اثييررر (وقف)مرحباا مرحباا...
اثيير:هه هااي هااييي كبرتي درتي عقلك وليتي رجل اعممال
غيياث:(بتواضعع)وعاد بادي متزيديشلي فيه...!! (شيرلها يدو)تفضلييي جلسيي جلسيي...
مداتلو يدهاا وتساالموو جلساات براحة كدور عينيها فالمكتتب 
اثيير:اييمتا درتي عقلكك... ونويتي تجمع رااسك همم
غيياث:(سرح تفكيروو)من نهار رفضتينيي... !! حيت مكاان عنديي واالوو... قررت نجمع ليك خنزز الدنياا
اثيير:(ضحكاتت بغبااء)كناا مراهقيينن 
غييااث:ايوااا مرحبا بيك عندي لي اش حبب الخاطر تشربي شي حاجة ؟؟...
اثيير:لا شكراا الصراحة اغياات... جيت على قبل خدمة ومكرهتش تقبلونييي معاكم لما كان حتى ماانعع
غييااث:اكيددد نتي ديالنا و البووسط المخير ديالكك...
اثيير:يتووب عليككك اغيااث...
غيااث:باقي كتشوفي سهييل غباارر وحتى غيثة انقطعات اخباارهاا... وواحد لميسس اييناس كبرات فعقلها ولا باقي بزباايلهاا...
اثيير:هه بااقي اينااس هي اينااس كيف خليتيهم كيف بااقيننن
غيااث:(تنهدد)اييه الاياامم... كنا جوونن الضحك والنزاهة 
اثثير:هه ويااه... الفرقق اننا بقينا مع بعضنا فالسراء وبكينا مجموعين ماشي فحالكك دوزتي معانا غير الزوينن... وخليتيناا فالخايب وفضلتي منشاركوش معاك مشاكلك واحزاانكك
غيااث:ماشيي لخاطرييي مبغيتش ناذيكم... و بغيت نريح راسي فضلت نبعدد...
اثثير: وشنوو داباا نبدا الخدمة ولاا نشدوها حتيتت...
غيااث:هه... اييه مرحبا ولكن اليوم مكاايينن خدمة سيري ترتاحي وغغدا تبداي تلقاك الثمانية فالشركة و فمكتب دياليي...
اثثير:صاافيي غنكون ناضيية...
تساالمات معاه باليديينن وهزات صاكها وخرجاات على وعد برجوعها فالغذ وهي خاارجة كان غيااث سااهيي فيها حتى سدات الباب عليه وتفكيرو باقي معاها ومع ايامهمم بزوج هي كانت معتابراه صدييق مقربب وانتيم عكسوو اعتابرها شي حاجة اخرى وشاف مستقبالوو معاهها...


كان ذياب ككل صباح فاايق راشقة لييه ...من جنب اينااس وبسناتهم المخاد مخسرين هي كتحرك بشووية وتفتحح فعوينااتها الخضريينن...قبل متشوفو كيصفر ناشطط... وهي تخنزرر ميمكن تخلي صباحو يدووز هاني ككل يوم خاصها ضروري تبطل نهاارو... وتعصبوو بزبايلها و مقالبها لي مكيسااليوشش...

ناض لابس بينوارو لاويه عليه و فيدو الجريدة و كاس ديال القهووة مخلذة كيف كيبغيها مخففة و حلووة... دخل للطوااليط و سد عليه... و الطواليت عندو مظلمة جالس مابيه مااعليه هي ناضت حيدات واحدرالفوطو معلقة مدرقة ديك البلاصة باش كتحكم فالضوء و الماء فالبيت و بدات بلعاني تلعب فيها ووالو هبطات ديجانكتور طفا عليه ضوء و هزات مقصص قطعات سلوكة كلهم و فيدها عصا بغات ترجع طلععع ديجانكتور وقع سييلكوي و طرطق فالحممامم البولة تفرقعات ذياب بالخلعة رما الكاس وجات القهوة فوق وجهو و يدو و حالتو كلها مشكل سخوونة حرقاتو نقزز كيغووت حتى حط رجلو فوق زاج ديال البولة لي تفرقعات هزاتو وحطاتو للارض بجهد و راسو تضرب ليه مع الجاكووزيي... بدا يبكي و يضحكك... و البينوار تحل عليه و سي السيد واقف هاز العلام خرجج كاافر وهي ردات طوف و حزقااتت... هو خرج بان ليه المقص و السلوكة وحاالتو حاالة غوت تاا زعزع الحيووطة
ذيااب:ايينااااسسسسس....!!!!!!!
هي جات كتشوف فيه ببراءة عينيهاا كيبرييووو...
اييناس:(كتقليلو السم بفمها وحركات يدها و وجههاا)نعام اسييد الرجاااا (طولاتها بالعممد)ااال ؟؟
ذيااب:الله ينعل جد طواسل ابات اباات اباات جد ديلمووكك... تففف اللهم الملاقية مع الحبس ولا معااكك...
ايينااس:يااكك اسيديي ؟؟
ذيااب:اييه الالة...
اييناس:ايواا هاهي (صغرات فيه عينيها)لما خليتك تربى واحد الليلة فلاكاب (كتفقص فيه)راني مااشي مرت سييدد الرجااال
ذيااب:(كيتقلا بالسمم شوي ويطرطقق)وااخ الالة مرت سيد الرجاال... (نعت فوجهوو)عقلي على سيد الرجاال اش غيدير فيكك
اييناس:سيد رجاال نجيب ليك شي كنينيكس تحيد عليك هاد الحالة!!
ذيااب:لامااتقودتيش من قداامييييي... غنديرلك حووية الخنزيير


كاان فالبالكون لابس شورط ديال النعااس و صدرو عرياانن كلو عضلات مفتولة ومرسووممة... و شعرووركيحركو البرد والنسيم العليل لي فالبالكونن... لي كيطل على برج باارييس عينيه كيشوفو بعيد فنقطة وحدة ساارح...

:سييدي... سيدي !! دخل تعشى راه الطابلة واجدة...
بااسل شافيه بنص عين باقي عاطيه بظهرو... الخادم فهم راسو وانساحبب فهدووء تام قبل ميتيري فيه... حيت ولا عصبيي بزااف كثر من القيااس مبقاش كيتفاهم بالعقل ولا كيتفاهم بالفرديي واي حاجة مكتعجبوش كبقاتش فيه حتى ديك دررة الرحمة والشفقة ولا عنيفف بزااففف و كاره للجنس الاخر بالذااتت ولاو عندو البناات فحال فحاال... وكلهم يستاهلو الذبييح... قلبو ولا قصح من الحجررة... وتفكيييرو ولا حااذذ و هدفو الاسمى يصفيها لداك البووص... بااسل تغيرات حياتو كثر من 180 دررجة ولا انسان سلطوي مستبذ و متملك كثر من اخر مرة شفناه فيهاا انسان اناني كثر من الاول انساان متسناش منو الرحمة ولا العفوو انساانن مجرد متحااول تغلط معاه يصفييهاا ليكك... ويمسح جذرك واصلك من الوجوودد... ولاو عندو البنات فحال مونيكات فالجراائد مجرب كلشي وتاحاجة معاجباه كيجيبهم يخوي كبتو و فالفراش كيولي فحال الوحشش خلق ليفترس مكيعقلش على راسو كيعذبها فالفرااش مززيااننن... و يهينها و يعذبها معنوياا قبل من جسسديااا هادشي كلو بلاما تسمعع كلممة من فمو ولا انساانن حدوودي مكيدوييش نهاائياا... ولا شخص مختاالف بزاافف...
دخل للغرفة دار فوقو بينواار و هبط فالدروج بخطواات ثقاال و سليسة و البينوار كيطير وراه محلول حتى لسرتو وصدرو بااينن و عضلاتو مفتوولة... غير شاافتو وجات تجريي... قاداتلو الكرسيي الخدامة و جلس هاز فرشيطة و موس كيقطع شوية و ياكل بكل ثقة فنفسس بشوية... حتى وقف عليه نفس الخادم 
الخاادم:موسيو بااسل... (كيدوي بخووف)!!
بااسل علا نص عين مخنزرر فيه بلاما ديويي...
الخاادم:البنت لي طلبتيها راها عند الباب ندخلوها ؟؟...
بااسل دار ليه اشاارة بلامااا يدوي و هو يخرج الخدام دخل البنت لي كانت كاي بنت يطلبها لدارو باش يقضي فيها اغرااضو الجننسية بلاما يشوف فيها ولا يكلمهاا تكلف بيها الخدام و طلعها لبيت اخر غيير بيتوو... حيت كيعتابرها موسخة و معفوونة يستحيل تقييس فرااشوو... مسخ فمو بشويية و طلع دار شوية ديال طراكسيوونن... و البيكالا... و هز الحدييد عاد دخل دووز خرج و خلط عليها للبييت لقاها ملات الانتظاار مني جات وهي سالتة حوايجهاا... وتكلااصا كرمات عادا باش جاا طلعها وهبطها وطلق ابتساامة سااخرة و مستفززة قبل متنود كيف الكلبة تنسل ليه البينوار و الشورط و تهبط على ركابيها كايي كلببة دووزهاا فحيااتوو... قبل متحط فمها رجع شدهاا من شعرهاا و رمااها فوق السرييررر... و قلبهااا على كرشها كيصرفق فطغمتها بجهد يدو مصوورين مطراسيينن فلحمها البييض وهي كتغووتت خشاا يدوو تحت منها كيتفحصهاا... كيتفحص مهبلها وفرجهااا و عينيه كيدوزو السكانير على جسمهاا
بااسل:(تنهد بملل)حتى هادي مطلعااتش فحالها...،!!!
رجعع كيصرفق فلحمها كلو خلاه زرق كيووزوزز غير بوحدوو كيصرفق على حررر جهدوو... حتى مبرداتلوشش الغلييل لي فييه و هو يجر واحد السممطة ديالها مرمية فالارضض و برك... يعطيها بيهاا... وهي تغووتت وتبكي سخفهاا عاد شد ليها يدها و ربطهم ليها مع سرييرر بزوجج بديك السممطة و خشاه فيها كلوو دقة وحدة وهي كتنييننن مستمتعة بديك اللذة واخا كاغ ديك عصاا لي كلات وعاجباها الحلااوووة وهو مكيرتاش كيدخلووو بجهد دففعععة وحدة حتى كتبلووكاا شي مرات الغوتة كتحبسس فييها سالا... و جابوو فوسط فممهاا و كيعطيها لراسها باش تقياه والكلبة عاجبها الحال باغا تشربوو... قرب لوجهاا ابتسم باستفزااز قبل ميجمع الدفلة و يسييفطها ليها وسط نيفهاا و فمها وهي كتضحكك عاجبها فحال هاد النوع ديال الرجاال القااصحيينن... و الحرشينن لمتكبرين والمغرورييننن صعبب المنال باختصاار... رجع لبس و دخل لبييتوو... هاز فيدو كاس الوييسكي و جالس فوق سرير
بااسل:عمرنيي... غنرجعع نطيح فبحال ديك الفصاالة... (تنهد مغمض ععينيه عاصر عليهم بين عينيه صوورة لمميس بين يديه فالفراش اخر مرة وجسمهاا كيبري)ااااااااه... منك يا المعذبانييي !!...


غييثة:صبااح التبب... !! سييمووو (بالغواات)سييمووو غنقتل مووكك (كترمي ليه بحوايجو)اش هاد الخرااا مشتت لي هناايا...

سييمو:(متكي على الحيط داير رجل فوق حيط و رحل فالارض كيعض من التفاحة)صباح الزين و البرقووق ميي... اش كااينن ثاني ؟؟ شكون قلق لياا ست الحباايب...؟؟
غييثة:سييموو (مصغرة فيه عينيها)شفتي داك تنوعييرر و دخل وخرج فالهدرة معنديي ليه بلااصة... 
سييمو:(كيدور فعينيه)واشنو الالة غيثة !!
غييثة:غتجي تجمع عليا شرااوطكك... وتهزز تقاشرك وسليباتك الخانزينن... قبل منوود نجمعع زوفري لي حطك بنص يالله طلقني خلاص... !!
"بس : اعندااكم دووخو... هادا الولد لي تبناتو هي و... آزر يعيش معاهمم... وراهو قدو قد باسل فالعممرر مفاوتين مع نور بالشهور "
غييثة:اجي نت !!...شفتك هاد الصباح لاشغاال لا مشغاالة... مقااريش معندك حفااظة مراجععة...؟؟
سييموو:(طالعع مسرهط كثر منن لي ربااتو)اشووفيي الوااليدة... متقوليي اللعب خارج علياا... ولا الدوراننن االوااليدة راه القرااية مبغااتنيششش مبغااتنييش !!اش نديير ؟؟...نجيببهااا صحة بالسيف عليهاا...؟؟
غييثة:اووووه... (بنفااذ صبر هازة فيدها واحد الصنداالة...)لاا نت كتقلب على خلاا داربو مكك في هاد الصبااح... مافييهااشش
آزرر:(جاي كيحك فكرشوو عاد فايقق من نعاس)امم... اش كاين هنا مالكم مفيقيني من نعاس ثاني صبااح زين هذا معااكمم...!!
سييموو:(كيخنزر فيها و يدوي مبعد عليها لا تشير عليه بشي فااز)و قولها... للزووفري لييي حدااكك
غييثة:(شادة رااسها)تاا دابا غا قولي واش ولدي ولا عدوويا هادشي لي باغا نفهمم...!!
أزرر:ههه... (رمالو سواارت)هااك سير جييب بزطامي واجي باش تمشي عند صااحبكك...
سييموو:(كينقزز)يااييييي بااسسسل انا نتاصل بيه نعلموو
غييثة:(ناافخة قنانفها)دير كاسكيطتك من الشممس... و متوسخش حوايجك راني نعلقكك لسييموو... 
سييموو:(سيفط ليها بيزو فالهوى)كنحبك (رقق كنحبك وغلض مخارح الكلمة بعدها)امييي... 
بدا يضحكك عليه و غيثة حتى هي تبعااتو جاب بزطام خدا منو فلووس لي اعطاه ازر و شداتو غيثة بدلات ليه و مضطاتلو شعروو شخصية سييمو ولا ختى المظهرر ديالو كان مختالف على باسل وعكسوو تماما ككان ضحوكي وحركي بزاف محب للمغامرة و الاستكشااف... ومشرممل بحكم مربيتو ومرافقتو كانت هي غيثة جميع طباايعها وخصاالها كتنطابق عليه هي و سهيل شاابه سهييل فخفة دمم و البروود و الرصانة وشابه غيثة فالهدرة و طوالت اللساان والستاايل...
كانن بيض وشهرو وشعروو كحل طويل حد نواظرو ورطب فمو صغير و منفوخ غوز عويناتو خضريينن كيعششق حوايج الهيبهووب سروال مفضفض و كاسكيط فوق راسو ومولووع بالدياسك ديال الرابب ومن لي فانز ديال ميستر كرايزيي و مسلم... وميستر مجهوول ومن عشااقق الكورةة مشجع رياال مادرييدد... رجاوي جي بالعز ولا كحزز ركب مع الشيفوور و غيثة توصيي وتعاود فيه هي علامااا تقاد شي اموور و غتخلط عليه تاخدو... وصل كيجريي ويضحكك وكيدقق 
لمميس:اووه شكون جا عندنااا...!! حبيب خاالتو 
سمو تعلق حتى بااسها... و هي تربط فوق كتفوو وهو يخل من تحت رجلها كيجرييي و كيعيط باسمم بااسل
لمميس:راه غتلقااه فداك البييت... المظلم داك لخراني 
مشاا كيحنقزز ويجري دخل و تلاح فوق سداري حداه كيعنقق فييه
سييمو:عشييري !!...
بااسل:(شاف فيه ببرود وجفااف عاطيفي)جيتي ثاني ؟؟...
سييموو:توحشتك اشرييكك صافاا... (كيطل عليه فالطابليت لي هاز فيدو)اش كديير...؟؟ اا
بااسل:(سد ليه فموو)شووو... (كيدوي بشووية ويشوف يمين وشماال)غتسمعكك ماما كنقلب فواحد الصفحة 
سييموو:اش هادشي شكون هذاا واشمنن صفحة...!!
بااسل:كيف كيعجبك مسلم و كتموت على رونالدو انا كنمموت... على هااد السيد
سييموو:ولكن شككون هذا ؟؟...
بااسل:هذا بااسل...
سييموو:ااهااه شكون بااسل سميتوو فحال سمييتكك ياايييي...!!
بااسل:(خنزر فيه)مالك منونخ اصاحبي... ايه سميتو فحال سميتيي كيلبس فحاالي و حتى البارفان ديالي فحاال ديالو و النواغ لي كيعجبني كيعجبوو...
سييموو:(بغباء)يااه على نقااال...!!
بااسل:يوووه... نووض تقعد تقود من حداياا... انا فاش حاصل ونت فاش كتفكر
سييموو:وشنو المشكل ؟؟...راك مشرحتيليش
بااسل:مشكل كيفاش نتلااقا بييه... بغيت ندوي معاه ونشوف واش عندو نفس تفكيري... ضروري منقلب على نقطة اختلاف بيناتنا ميمكنش نكونو كنتشابهو فككولشيي...
سييموو:ولد الحراامم (كيزومي صورة بااسل)مو توحماات عليك
بااسل:راه نت لي مك راشا عليك بايكو عاد مسيفطاك ليا... اتتففف
سييموو:قاليا سهيل بلي كدوي معايا بووحدي واش بصح ؟؟...
بااسل:ولي باليك (ملاهي ميقلب صور بااسل و يشوف فيديوهاتو)
سييموو:ولكنرعلاش زعما راك حيرتيهم...!!
بااسل:(هز كتافو بعدم مبالاة)يمكن حيت نت لي غتفهمني انا معنديش بابا وحتى نت معندكش باباكك... (نظرتو وهو كان كيخرج هاد كلمة بابا كانت قاتلة كافر على الوضعية وغير راضي عليهااا... مشتاق لهاد الكلمة وهاد الاحساااسس...)


جااسم:نوور... (كيقاد الكاسكيط فو شعرو)طلقي راسك راه الشيفور كيتسنااكك

نوور:(كتغببنن)باابااا...!!هننن
جااسم:اشنو كاينن ادك البوحاطيية...؟؟
نوور:(طولااتها)مبغااش يتعقدليي السيير...
ضحك جااسم على براءتها وطفولتها هزها وحضها فوق حجرو كيعقد ليها السيورر... وهي كتبوس فيدو و درااععوو... و تلعب برجليهاا
جااسم:هوووبااا...
نوور:هووبااا (كتصفق بيدييهاا)براافووو 😍😍
جااسم:(جرها من خدودها وباسها)يالله ازوينة سربي راه اتعطلي... و غيفوتك الحاال على المدرسة...
نوور:(باستو من نيفو)وااخا اباابيي غنكون شطوورة فحال ماما...
جااسم:(رسم بسمة بزز)يالله سيريي...
نوور:(هزات صبعها بتهديد)واعدتني اليوم نمشييو لمدينة الملاهي و تشريلي الصووفة... غنتسناك لاجالي ربيع مغنجيش معاه ياللءحح...
جااسم:(رجع كيسد صداقف القميجة وكيضحكك)حممقة... قالك البقرة لمن طلعات طلعات لمها لاحليب لازبدددة... لاحوية مكاادة...!!
خرجات نور كتجري طالقة شعرها كيلعب بيه الهواء لللوور و هي كتنقز و فرحانة كضحك وكتغنيي...
"امي ماا احلااهاا... اميي ما احلااهاا اشتااق لرؤياهااا..."
نوور:اووفف (شدات فوجهاا بيدياتها صغييورين)تنسات علياا... انرجع نسول بابا...
هي كتجري والشييففوور تاابعها من اللوور... باغي يشدها 
الشفوور:لالة نوور لالة نوورر... غيفووتت الحاال... على مدرستكك 
نوور غيير مكتجري هربااانه من شيفوور داخلة للفيلا كتجري و تعيط
نوور:بااابااا بابااااا...بابااا...بابا بابا 
جااسم:(طل عليها من فوقق)سننفورة راه تعطلتي وغتاخدي لعقوبه... من عند معلمتك
نوور:(دارت صبعها في فمها بتفكيير فالعقوبة)،لعقووبة !! فحال الكوساله ولكن اناا مجتهدة 
جااسمم:ولكنن زويينة وعسوولة...(هبط فالدرووج بسرععه كبيررة)وغنن... (هزها بزرربة فوق كتافوو)غناكلكك... هه
نوور:(معنقاه من عنقو و يديها كتلعب فلحيتوو)هه بابااا...
جااسم:رووح باباا...
نوور:غتاخدنييي للمدرسة يااكك... باش تشووفكك المعلمة ثاني وتنسا ليا العقووبه 
جااسم:بنتي ولاات تستاغلنييي... يااخيري ياخيريي... (قادهاا فوق كتاافو)زيدي يالاله...ندووخو ديك المعلممة ديالكك...يالله...
بقل خارج بيها وهي فوق كتافوو... كتلهب فلحيتو كيف عادتها كيعجبها تعنكش لحيتوو و كتخليه يفكرها فالاغنيية... لي عزييزة عندها وكتحسها قريبة لقلبها... ولي كتخليها تفكرر ماماها... هي كتغني بصوتها الرقييققق وهو كيسمع ليها و متبعع معاها... ركب فالتيماكس ديالو كالعاادة... و نوور كتنقز فرحانة كيعجبها تركب فوقوو جلسات اللور دارت الكاسك واخا كبر منهااا و شدات فجاسم من لوور مزيرة عليه... واخا مكيمشيش مكسيري لاكانت معاه كيخاف ليطيرها ليه الريح هي سوط فيها الطيير حيت صغيورة وخفييفففة...


اثيير طلات عليهمم لقاتهم مخشيين فبعضهم هزات حاجبها بتعجب... كانت وصلات للدار واول حاجة دارتها دخلات كتقلب على بااسل هو مومو دياال عينيها كتسطاا عليه... هو لي عمر ليها الفراغغ الكبير لي خلاتو ليهاا بنتهااا...

اثيير:(صغراات عينيها)هممم اش كيديرو الولااد الزوينيننن
هي كتدوي وسيمو كيبتااسم و بااسل كيخبع طابليت تحت الوسااده...
سييمو:ا (بدا كيتفتف)ا ه...
بااسل:(انقد المووقفف)لقيتيناا... انمشييو نتغداو ونمشيو المدرسسة
اثيير:(جلساات حدااه جاراه لعندها)متوحشتينيش...؟؟
بااسل:اه... توحشتكك
لمييس:(كتعيط منن الكورزينة...)بااسل سييموو... تعالاو تتغدااو
سييمو ناض كيجري موحش شهيوات لمميس و باسل توخر 
اثيير:دوز قدامي اداك المقرردنن...
بااسل:(كيهز ويحط فكتاب قدامو)نجمعع كتوبي نقاد محفظتي... ونجي !!
اثييرر:(بابتسااممة ساحرة و بريئة)واخا احبيبي دغيا باش متعطلوش على المدرسسة...
هزات بوشيطة ديالها وخرجاات... غادة للكووزيينة عند لمميس... باسل نقز خدا طاب و حيد منو الصفحة و رجع ليه الكودد... و مشا للكوزينة كيتعلق يجلس فوق الكرسي العالي عليه حتى جاتت لمميس... طلعاتو خلاتو يجلس و بدا ياكل هو و سيمو لي طاح فدوك المملحات عمى كيتكرع وباقي ميغشي في فموو عككس... اكل بااسل للموزونن وبشوية عليه... كياكل كانه ينتمي لطبقة رااقييية غنية بررجوازي وهو على العكسس من ذلك... 
لمميس:اش درتي فالخدمة ؟؟...
اثييرر:(كمشات ليها)هاكي هاد البرككة... لاخصات شي حاجة لبااسل... والخدمة لقيتها مضربيلهاش الحساابب
لمميس:ا لالاا... والله تا
اثييرر:(دارت يدها فوق فم لمميس وغمزاتها)مكيسد باب حتى كيفتح بييباانن 
لمميس:(ابتاسممات)لهلا يخطييكمم عليا... (كتشوف ساهية فبااسل)معرفتش كون مكنتو معاياا...كيف كانت غتكوونن حالتناا
اثيير:باقي مجاو واليديينن ساهر ؟؟...
لمميس:غيجيو غدا يمكنن...!!
اثيير:وزعمما تتفاهم معاهم وولدكك...؟؟
لمميس:ساهر الله يعمر ليه الدار وحتى لي رباوه ايكونو هاكداك باذنن الله...
اثيير:(باست بااسل من خدوو...)عندك الصح ربي يفرجها... كيف فجرها من قباال
لمميس:(عنقااتها )تهلاايي فرااسك...
خرجاات اثييرر كيف عتبااات جاا الطرونسبور كيكلاكسوني على بااسل و سيموو... خدات محفظتو و ركباتها ليه فظهرو و باسها من فمهاا... و دوزات يدها فوق شعروو
لمميس:سير و دير عقلك فالقرااية... وخليكك تشوف راسك كيف بغيتي (غمزاتو)رجل اعمماال... قايلهاا 
سييمو:اه فحال با...
بااسل:(طار سد ليه فمو مع كاان اينطق باردوغاان... بااسل)اه امااماا... (بحممااس)كنواعدك
سييموو:(كيجرهاا وحاط يدو فوق خدو)وانا اخاالتو...
لمميس ضحكات على طفولتو و طرافتو هبطات لمستوااه قداتلو الكاسكية والمحفظظة وباستو من خدودو بزووجج... و ربطات يدو بيد بااسل و مشاو يجرييووو قدامهمم وهي كضحكك... و بقات طل عليهم من شرجمم حتى ركباتهم المعلممة وشيرات لميس لي بادلاتها ابتسامة صاافيية و دخلات للداار... كتكمل شغاالهاا 
جااسم وصل نوور... لي باستو من حدو وسيفطات ليه بوسة فالهوى
نوور:(غمزاتو)العشية غنخرجو دودو ابابييي...
جااسمم:(باستسلام)وااخ الالة نوور... غيرر خليني نمشي عافااكك
نوور:(دارت يدها الصغييوورين فوق فمها كضحك و ضحتها تسحر الملايين كبير وصغييررر)هه يالله سيير... 
دخلات كضحكك... قبل متساطح مع واحد الدب قطبيي واحد الغليضض... مضوبل بزااف فنفس المستوى قرب يدير ولادو تمم... ومخسرر حناكو مطبزيينن حتى عينيه تسدو ومناخرو دايرين كيف بيت الخزيينن... و كرشو بوطات نوور... الصغيورة لي توصل عند خصروو... 
نوور:(ببراءة وبصوت رقييق)عافاك حيد من قدامي... !!
:(بصوت ضخم وغليضض كيخلع صوت راجل هادا ماشي دري صغيير)اشنااهووو... نحيااادد
نورر:(حركات راسها بالاييجااب... كتدوي بصوت ناعم وكتشوف فيه عينيها كيبريوو)اااه...
:(دار يدو لصدرها و دفعهااا...)كيفااششس عااوديي عااودييي... اش كتقولي ابنتييي...؟؟
نوور شدات فراسها لاطيح و شافت فيه عينيها بداو يغرغرو بالدمووعع بالاخص انها حسااسة... ومفششة بزاف عممر ذبانة مزنزنات عند رااسها...


نوور شدات فراسها لاطيح و شافت فيه عينيها بداو يغرغرو بالدمووعع بالاخص انها حسااسة... ومفششة بزاف عممر ذبانة مزنزنات عند رااسها...

فهاد الاثنااء دااخل باسل و سييمو سيمو كيضحك مع لي لقاه قدااموو عكسس... بااسل غير كيخنزرر وكيمشي بخطوااتت سرييعة كيشوف غير قدامو معلي راسو... ثاايق فذااتو... و دايز من نفس البلاصة لي داخلة منها نور بحكم انهم كيقراو فمدرسسة وحدة... ولكن مع زحاام ديال الدخووول... انفارد بيها الوحشش و سط داك الهرج خصوصاا انها كانت ايام اسبوع ثصافي داخل المدرسسة الداخل كثر من الخاارج...
:(مغطيها بظلو الكبييرر... كيخلعع فيهاا)اش عندك فديك المحفظظة...؟؟
نوور:(معنقة صاكها الصغييور...)لااءح... (البكية شادلها عاضة على شنايفها الصغييورينن)
:امم الكووتييي اش اعطاتك ماما اليومم ؟؟...
نوور كتحرك راسها بمنعع ورفض تامم... بمعنى لااا وعينيها غرغروو شوية ويهبطو دمووعععهااا...
دار يدو للسااككك كيجر ليها فيه...
نوور:(كتبكي)لااء هئ... بابااا مغنعطييكشش (كتقااوم وكتجرر فالسااك معنقااه)مغنعطيهش ليك هئ... بعااددد مني هئ غنقولها لمعلمتيي... (كتدوي بصووت مخنووق ورقيققق بفععل دمووعهاا...)هئ هئ معلمتيييي...!!
و بالصددفة !!... كانو من المااريينن بااسل و سيموو...
بااسل:(كيتلفتت)واش هاداك... باغي ياخد لها ساكها ولا خفت نكذب...؟؟
سييمو:(مدور يدو عليه معنقو من دراعو كيدوور ليه وجهوو...)دور وجهك متشوفش فيه... ودخل سوق راسك راه الغليض غيجلس عليا انا وياك...
بااسل:(نتر لو يدو و ضرب بيها بعييدد...)زااد فيه بزاافف... وديما كياخد للدراري ادواتهم و كوطيهم و كيسكتو... ليه كيخاافو منو !!
سييمو:ومحقلهم اخووياا... غلطو فتوزيع الثروات دوك طروفة لي عندو تلقاهم ماعند مو لي ولدااتو... طرمتو ريشبوندد زوج بلاص كبر من مستقبليي...
بااسل:غنمشي نتبوطاا عليه... 
سييموو:(شدو من درااععو كيجروو)اصااحبي واش تسطيتيي مال هادوك ميدويو معاه... نت من دون ناس تدويي... و باه راهوو هو مدير المدرسسة والله تا يترضك...
بااسل:(دفعوو شوية يجي فالاررض...)انا لي منسكتش على الحق شوف كيف كيدير للبنت... 
وفعلاا مسكتشش مشا سبق سيمو لي ضرب يدو على وجهو وتبعوو ديما متسبب ليه فمشاكييل وديما تابعو ويجمع وراه فالزباايييل... مشا بااسل بكل ثقة و قفف قدام داك بو كررششش... و دار صبعو فوق كرشو كيبوطيه فيها...
بااسل:اشرييفف... اشررريف !!
سييمو:ا...(شاف الغليض كيخنزرر وبدا يجر فبااسل)ا معاذ لابااس... صاحبي مسكين مريض فيه فيه...فيه ااه فيه الزهاايمر دابا كيصحابلو نت خووه... (ضحكك بزز)هه يااكك يالله احبيبي يالله (دوا تحا سنيه)يالله ابااسل لاتحسب سنانك فالارض
بااسل:(الفرشة ديت كوم ميدوي بجهد)مالك كتغممز فياا ؟؟... (شير بصبعو باحتقاار نظراات استهزاء وارثهم من بااه)خاالعك هذاا؟؟...
نوور:(مزيرة على صااكها)هئ...
بااسل:(شااف فيهاا... كيف كتبكي وعويناتها الخضييورين كيتلصقوو و مع هي بييضاااء حمرو خدودهاا... ونيفها و بقات فيه)هذا هو لي ضربكك...؟؟
نوور:كاا... (كتنخصص)كك...كان ا...ايي ييااا
سييموو:هااد بلالة تاهي عارت ربي لماا غير سكتينااا... انا نترجمم
معااذ:(دفع بكرون صبااعو باسل من كتفوو)شفتك اولدي باغي تحااميي... ونت مازال تا قزيبتك ممحيتيها من لخرا اولد مامييي بحالك منجيش لهاد المدرسسة ونمشي نقلب على باا... علم الله منين جاباك مكك...
بااسل هنااا... حك ليه على ضببرة بكل برود و هدووء تام بعدد...
معااذ:ههههعع (صفق كيضحكك)هااهوو باتمان تاعك ازوينة مشاا...
بااسل حط محفظتو و رجع لوراه صففر زوج مرات... دار معاذ عندوو... و هو يهز الحجر وبداا يزفف عليه... و ميعطيه غير فالمنااطق بين حجرو لكرشوو... و هو يبدا يتعلق فيه من رجلو و كيضرب فيه و يعض حتى معااذذ يغووتتت و يبدا يهلل ويجري باش يطييح بااسل ولكن هو لااصق فظهرو كيف ديك القمملة الصغيرة... حتى طاح وجا بااسل تحتو شدو خنقوو بااسل تحنقق... تحبس فيه الدم و الاوكسيجيينن... يدو بحرة محركها حتى هز حجررة حداه واعطاها ليه للرااسسس... و بدات دماياتو خاارجة... ولكن كانن نايض ليه قبل ميجيه سييمو من لور ضربو بشكاارة للرااس و هو يطييه على بااسل سخفف... 
بااسل:اش درتي...؟؟نااري على موو 
سييموو:(كيخراا ويبييض)ميميييي اليوممم غيثة تتبرا منييي...!! (كيحركو برجلوو)الزغبيي قتلتوو
سيموو مخلووعع يخرا هناا وهنا ضاار مكشكش عند بااسل ملقااهش بدا يدور راسو ميف الحممققق قبل ميلمحوو مع نور لي ككانت فالارضض...
بااسل:(شاد ليها رجليها الصغييورة بين يدو)واش كتحرقك ؟؟...
نوور:(كتحرك راسها باه بلاما دوي البكية غالبة عليها)ك...كنت راجعة بلوور و تلواتلي سمعات طااق... وطحتت 
كانت ككتحكك فعويناتها ببراءة...
بااسل شد رجلها وحيد ليها داك الصباط لي لاابسة... وبدا يماصيي بشوية ميف تعلم من ماماه فكل مرة جا ماطووب من كورة... ولا تعلاق فالشجر و تسلق الجباال... 
بااسل:غمضيي عينيك... 
أحدث أقدم