قيود الجحيم (الجزء الخامس عشر) | قصص رومانسية بالدارجة المغربية


الجزء الثااني و الثماانيينن .. :


بااسل شد رجلها وحيد ليها داك الصباط لي لاابسة... وبدا يماصيي بشوية ميف تعلم من ماماه فكل مرة جا ماطووب من كورة... ولا تعلاق فالشجر و تسلق الجباال... 
بااسل:غمضيي عينيك... ومتغوييش !!
فعلا غمضات عبنيها ودارت يدها فوق فمها بلاما تماانعو متقولو لاا... ولا تتحركك... مجرد تردد او حيرة مكاانتش... حتى حساتو لوالها رجلها بسررعة حتى طرطقات و تسمعات حسات بالم خفيف غوتتتت وشدات فيديه قبل متحس براحة تدريجية... و تبدا تفتح فعويناتها لخووضر بعدما كانت ساداهم ومزييرة...
سييمو:(كيخراا مخلوعع...)اليووم اليوم تقتلني غييثة... ماافيهاش ناري وتوصلهاا ناري... مازال منسات اخر زبلة غتزيد هاديي... امميمتي اميمتييي
بااسل:(ممسوق لو كااع هز محفظة ديال نوور و عاونها توقف)سيري للصف متقوليليهم والو... انا غنقوليهم بلي مكنتيش باش متعاقبيش...
نوور:(عينيها كيبريو)بصحح !!... ولكنن غتعاقب ؟؟...نت 
بااسل:ماشيي مشكل... (غمزهاا)غير نتي متقولي والو واخا يضغطو عليك قولي لهم معرفتش... صافي بقا سر ؟؟...
نوور:(مدات ليه صبعها صغير بطفولية و براءة...)وعدد !!
بااسل مد لها صبعو هو الاخر باست صبعها و باس صبعو على انهم معاهدين دابا... مشات تجري معنقة ساكها و كتلفت فيه قبل متغبرر عاد دار كيزفر ويتنهد وكيشوف فجثة الدب المعفنن... داير يدو فوق جنبو 
بااسل:(حرك سيمو)ا المعلمم... تعالاا جر معايا هاد الخليقة غنكركبو من هناا...
سيموو:(كياكل ظفارو بتوثر)كك فين ؟؟
بااسل:تحت طوموبيلة بااه ديريكت... يديماري يدوز فمو وهاحنا تهنينا 
سيمو:(ضرب على حنكو)اااا نقتلوه ككيفااشش... (بنفي ونفرر)لالاااا لالااا... نت مبقيتيش هو هاداك يالله يالله اهننن (بصوت ادومة)خلينل نجيبو ليه شكلاط و الفانيد ونتصالحوو باش يسكت راه غيثة تعلقنيي تعلقنيي
بااسل:فرعتيلي مخي اسيمووو... سير تقود انجرو بوحدي 
سيموو بقا واقف حداه مدة كيشوف فيه كيجروو مدابزز معاهرتهو يحي دار معاه يدوو وبداوو يدفعو فيه وهو تبارك الله عندو خير ربيي و غليضض بحرا مكيتدفع ليهم و هماا زووج ياحصصرة... 
حتى حطوه ورا شجرة و معطوو جرية... وحدة تال القسسمم لقاو كلشي دخل وهما معطليينن... دقو باب البابب...
المعلمة:تبارك الله... على بااسل !!...الطفل المثاالييي فين هاد التعطيلة ؟؟... فيناهو احترام الوقت اش هاد التربية... واش هاد الواليدين ؟؟...
بااسل:(طلع عينو فيهاا...)واليديينن...!!
سييمو:(جرو من قاميجة)سكتت اصاحبي... (بهمس)واش مكتمركش وثباغي تخرج عليناا...
بااسل:(دفع يدو كيدوي بصووت مسمووعع...)كييفاش الواليدين و التربيية...!!جااي نقرا ولا جاي تجبديلي ترابياا...؟؟ ولاا بغيتيهم يقولوو اه (كيعيب زملاءوو...)معندووش باه نينينيي... (رجع ميدوي باستقامية فحال شي واحد كبيير...)اه معندييش بااباا... (ورك عليهاا)معندييييشششش...!! ولكن هااد ولد...
سيمو كيقرص فيه...
بااسل:(بعصبية دوا مغمض عينيه داير يدو فحال الصقر اينقض على فريستو)باقي تقيس فديينن ميي... غنسيفطك نت لول 
المعلمة:لااا تبارك الله... على ولد الزننقة كيدويي تبارك الله
بااسل:ونتي...؟؟ بنت الداار ظلي تعوجي على المديير...!! نسيتي اخر مررة همم (بالحااح هي حمماارة وخضاارة)عقلتييي... فالمكتب (غمزهاا)شوهتنا وشووهتك واحييدة ا...معلمتييي الجميلة
المعلمة تعصبااتت و غوتات و زفات بالممسحة عليه قبل متخرجو وتدفع سيمو وراه غاادة بيهم للادارة... تسب وتغررققق غطرطق...


الجزء الثاالت و الثماانيينن .. :


و عيطوو لولي امرو... لي هي امو لمميس... لي حات مخلووعععة بلباس الدار رامية فوقهاا جلاابة... جلسات على ركابيها كتقلب فولدها و كتدور فيها و كتعننق فيه شداتو كتبووس فيه و تتفحصو بخووف...
لمميس:اويلي... كبدتيي (كتزير فيه)ولديي ماالوو (كتشوف فنظرات المدير الساكنة و نظرات المعلمة الغااضبرة مكرهاتش تقتل باسل فديك اللحظة)مال ولديي...!!
المعلمة:سولييه...؟؟
لمميس:بااسل مالك...؟؟ يااك لابااس واش وقعات لولدي شي حاجة... (متشوف فسيمو)سييمو نت هناا... اش كاين !!
المديرر:ولدك لي غيديرليناا... اماا حناا (هز يدو باستسلام)عيينا معاه... 
المعلمة:معدلات عاالية و قدرات متمكننة... ولكن الشغب و داك اللساان السليط غيخرج علييه... عقلو كبر من سنو و جسموو... فين معلم اختي هادشيي ؟؟
لمميس:(خنزرات فيه)اش درتيي عااوتاني ؟؟...
بااسل:(كيشوف فالمعلمة بتحديي)هي لي جبداتنيي... اش بينها وبين با وترابياا...؟؟ ياك انا جاي نقراا... واليديا لاش !!...
لمميس:(شافت فالمعلمة)كيفاش بااه مالو...؟؟
سييمو:قالتلو ولد الزنققة... (دار يدو فوق فمو حابس هدرة تخرج)
لمميس:كييفااششش... ولد الزننقة ؟؟... هادشي لي كيقوول بصح !! يااكما شفتيني فاش كنت كنحطووو...ولاا ؟؟ اش هاد المستوى اتوصلولو هاد ليزيكوولييي...!! اللاااالة الولد ببااه وعندوو بااه... ياككما نجيب لك عقد الزوااجج... مسالة وققتت وصاافيي مسافر عندو ميدار خارج البلااد غيجي و غنجيبو يزنزل عثهاد ليزيكوليي فووق راسكممم ويوريكم ولد الزننقة ويش يسواا... 
بزقاات فالارضض... و دورات وجههااا شادة فيد بااسل لي كيدوور كيشوف ففييهم و سيموو تابعهم من اللوورر قبل ...ميتبعها مدير و يبدا يزاوكك و يطلب فيهاا ترجعع و يشرح لها موقفو مواعدها يطرد المعلمة لي طلبات السماحة منها و باست لها رااسهاا...
لمميس:هاد الاعتذار مرفووض...!! الاعتذار خاصو يكون لولديي... ولا قبلو مرحباا
فعلا تحنات ليه المعلمممة... و بدات تطلب وتزاوكك فيه و مع بااسل مزكااك و زكايري عنيد شد معاهاا العكس تبوسس وتطلب... تا اقتانعع...
المعلمة:سمحيليا اختي بزاافف غير معصصبة السعاة الله وخلاص... عمر هادشي يتعاود
بااسل:اهممم وغير يتعاود نيت... تشوفي لما زنزل هاد القنت فوق ريوسككممم بابا (زير على يد موو)ياك اماماا ؟؟...
لمميس:(حسات بيدوو وحسات بالطااقة لي مد لها منوو... طاقة اممل و سعاادة وسرورر... طااقة ايجابياا كيتسنا ردها الاييجاابي... متمني كلامها يكونن صح )ا ا اه... اه اولديي
خرجو من تم... و تفكييرر بااسل كيدوور مقدرش يوقفف... عقلو نن تفكير واعاادة المششهدد... بااسل طالع ذكي كثر من المتصوورر... لدركة مقدرش يعتابر كلامها غلطط مدام قالتو فلحظة غضبب... لي متبدا غير كتدويي... وفلحظة غضب فيين ميمون الانساان اكثرر من صاادقق... حيت ميقول غير لي قدامو بلا زيادة وبلا نقصصااان...
بااسل:ماما !!...
لمميس:ععمري...؟؟
بااسل:علاش مكتبغيش تعاوديلي على...باباا وتوريني صورتو واش ممنحقيش...؟؟ باغي غير نشوفف واش كنشبه ليه...؟؟
لمميس:(تحت سناانها)بااسسسل... اولدي واش نفس المووضوعع نفس المواال نفيقو على بابا و نمسييو على باباا... باباك مات الله يرحمو ويوسي عليه...
بااسل:و علاش مكنزوروتش فقبرو ؟؟...
لمميس:اا... حيت قبرو كااين اولدي... فامريكا فااين مدفوونن طريق بعيدة... منقدروش نمشييوو
بااسل:ورالاش مدفنتوهش هناا...؟؟ وعلاش عائلتو مكتزورناش...؟؟ واش معندي حتى عمتي ولا عميي... جدي !! وعلاش عندي نفسس كنية دياال سهيل... انا مرزوق وهو مرزوق علاش متكونش اندي كنية بابا...؟؟
لمييس:(شدات راسهاا)هووفففف علااش علااششش علاش... ضريتيني فرااسي ابااسل...طلعع للدار و حبد كتوبك هاني نيسر شغلي ونطللع نحفظ معاكمم...
بااسل:(خنزر فيها)هانتي غتقلبي الموضوع فحال اي مررةة... (ناد كاافرر)بففف


مشا كييجري للحمماامم و سد عليه الباب و جلس فالارض كيشوف فالسقفف مطوول الشووفة... و فيدو كارطابل ديالو كبد منهاا الطابليت و خدا صوورة بااسل و ععنقهاا... هدي عادتو كلماا كانن معصب ككيجبد هاديك الطووفف... و يجلس يعنق فيها و يشوف فيها و يشكي عليهاا شي مرااتتت حابس دموعو بزز...

لميس:(كدق عليه ايخرج ليها عقلهاا)بااسسل بااسل... فتااح اولدي الله يرضي عليكك... فتااح ليا !!فتااح لماماكك...
سييموو:بااسل مالك معصب خرج لعبو بلايستيشنن ...؟؟
لمميس:الناس فالنااس والقرعع فمشيطط الراس (شادة فراسهاا ...) زيد قداميي تا تجي ليك مكك ...
سهييل:(بعلنية)هاا واحد السلاام عليكمم...!!
لمميس:(تنهدات)وعلكم مثلهاا 
سهييل:(ضرب كف لسييمو)امالكك العووجة... شي بلان جديد ؟؟ ولا باسل عاوتااني...
لمميس:(شافت فيه باش ميدويش قدام سيمو حيت ايوصل الهدرة سخونة ترترر... لبااسل)امم
سهييل:(مد لو تيلي)هاك احبيبي سير تلعبب فالسبااقق لحق عليا فالسطااج ...باش نتسابقو يالله (دفعو بظهر يدو فكتفو بالخف...)يالله جريي
مشا سيموو كيجري و هي دخلات للصالة و سهيل وراها...
سهييل:لمميس راه هادشي لي كديريي... مغيخرجك فين اتوصلي لطرييقق مسدوودة... حتى لااين اتبقاي مخبيا على الولد... وشحاال قدم تبعديه على بااه !! لووجييك ابنت النااسس اللووجيكك... واش نتي مرييضة اكثر مرحلة هو محتااج ليها باه هي هادي... ونزيدك ابنتي و ديري هاديي فبالك و بغيتك تجبديهاا... 
لمميس علات فيه عينيها طالقة وذنيها باصغااء...
سهيل: رجاال بااسل... بحراا متفكيت منهم هااد الصباح... وفاش وصلت للهاد الحيي لقييت زوج رجال لابسين نفس الزيي... و نفس ماركة ديال اللوطوو... وواقفيينن فرااس الدرب
لمميس:(جميعع الوان الطيف الابيض داازو منها و بحالا كبيتي عليها سطل ديال مااء باردد و تعررقااتت)اا اا...كك...كيفااش كك...؟؟
سهيل:اييه (جبدهاا)اللاااااالة... شحاال هدا مشفتهم واليووممم حسيتهم تابعيني ... وعلم الله منيمتا وهما تابعيني
لمميس:(شداتها البكية)كك... (كتترعدرشدات فيدو و هبطات على ركابيها حاطة راسها فوق ركابيه هو لي جاالسس ...)هئ سهيل ميمكنش اسهييل ميمكنش اييناس قالتلي ساافررر... قالتلي مغيييرججعش مغيرجعش ميمكنشش ميمكنش ياخد مني ولدي ميمكنش
سهيل:المييس المييس...!! راك يمكننن كتزيدي فيه ستت سنينن داازت ست سنيننن اي واحد لقا ولدو غيحرممكك منو حيت نتي لي مخبياه عليه... وكوني اكيدة بهادرالحال غتخسري حتى ولدك
لمييس:ميمكننششش هادشي لي مغييوقعش اسهيل... هادشي لي مغييووقعش كتفهممم...؟؟؟
سهييل:اييه ولا لقاكمم وخداه ؟؟... يصحابلك اترجعيه منوو غتشدي فالقررعة وتغوتيي واحوينيييي !!... اخدميي عقلكك المييس فيقي وباراكة من هاد الاناانية فيناهو الضميير وفيناهو الاحسااس فينو شعور الاموومة ولدك نهار ومطاال وهو ينقطعع حداك بااغي غيير يشوف صورة باه غير يعررفف اسمو واصلوو وااه بزااففف... زدتي فيه !!؟
لمميس:خااصني خاصنيي... (مدوور دايخة فجنابها)خخ... خااصني خاصني (هزات كاب حداها)خااصني (كتعيطط)بااسل بااسل... خاصني خااصني نخوي هنااا... خااصني نمشي 
سهييل:(شدها من دراعها و زييرر)لممييسس شدي راسكك 
لمييس:(كتنتروو بجهد)خااصني نمشي نممشييي... نممشي
سهيل :(منين شافها غادة و كتزيد لادووز... دخلات فهيستيرية هز يدو و صرفققهاا)فيقييي فييقيييي... الاالة فيقييي المييسس وخدمي (دار صبعو فوق عقلهاا)بغيناا هاداا خدميي هذااا... لي باغييننن...
لمميس:(جلسات فالارض كتعنكش شعرها وتحطو فوق وجههاا داايخة)اشنو اشنوو غندييرر... اششنووو عييتت نهرب عييتتت...


ملااك:(فيدها السيروم دايز ليها وكدوز يدهاا فوق شعرر باسل الاسوود اللاامعع الحرير رطب من سبييب...)ولدي توحشتك

بااسل:(شد يدها بااسها من لداخل و برة و رجعها فوق حنكوو...)ملاكي ♡...
ملااك:فين خليتيني هاد الايام منين جيت لهنا ماشفتكك... وشحال تعصبت
بااسل:مكاين لي يعصب ليا ملااكي... غير منت خدام ومدوخ مرييض اميمتي مرريضض...
ملااك:رضاتي معاك اولدي فاشماا تحط يدك ماتحنتت... ياربيي نت وختك لامازالها عاايشها ياربي... 
بااسل:(تنهد)ان شاء الله اعزييزتي... 
بااسل فوق راسهاا 
كماال:هي ناوي تهبط معانا للمغرب ؟؟
بااسل:(حرك راسوو)لاا بغا الله...
أممل:احسسن حاجة ديرها عل الاقل غتكون حداا... ملاكك ومتبقاش تقلق رااه نت لي عندها خلييكك قريب منها...
بااسل:(غمزها)قوليي لسااهر يوجد شي سهرة ديال الشطرنج...
كممال:هه اييه لاكان غير سااهر طالب عليها !!...
خلاهم حالسيين مجمعين حدا راس ملاكك شادين معاها الحتيت و كيضحكوو... عل الاقل ملام لقات لي يوقفف معاها و يرعاها لقات ختهاا امل ختها من مها وبااهاا و مراضعين نفس البزيزيلة مشاركين نفس الكررشش... هي لي سانداتها ووقفات معاها هي وولدهاا... و خيير راجلها سابق عليهمم...
خرج باسلل من البيت و هابط مع الدرووج هاز تيلي حاطو فوق وذنو كيدوي...
بااسل:لقيتوها... تقول لاا غنسيفطك كووماا... ست سنين ونتوما تقلبو... واخا تكونو باغيين تجبدولي كنز ولا اليتيم الغالي !!
:خبار الخير امووسيو بااسل... لقيناهاا بانت لينا عاد هاد الصباح خارجة كتجري لابسة جلابة خضراء
بااسل:،ينعلطبونمك قلت لك جيبها ولا دوز عليها سكانييرر... و عبرهاا راني نحول لولدي عينيه واا جممعع!!! قبل مانجي نجممععع... لكك مفااصيل مفااصييل اثرر عظام ولدي...
قطعع عليه و رجع قاد كول ديال الشومييززز...
بااسل:ونشوفوو الالة لمييس فين عندك فاينن تهربيي داباا...!!!
نجيبكك نجبيبكك...
خزج كيتمختررر بعد ماعطى تعليماتو يوجدو ليه الطيارة الخاصة ديالو باش يمشيو فيها مجموعين مع خالتو وراجلها وموو ملااكك... بينما يقضيي شغاال ناقصينوو ...علاما يوصل موعدد انطلاقهممم...
اييناس:ذيااب...!! ذياابب تيليفونكك اذياب من الصباح وهو كيفرليي... معرف شكون ميسيفط ميساجات
هي راها متدوي و كتطل ميبانو لها ميساجات من بااسل ولمن متقدرش تقراا... ولا تخدل بالكود لي داير من حقو يديروو وهو شااطة مااطة عايشة معاه فدارو و فوسط فراشوو...
ذيااب:امم... اممم امم (كيقرا ميساجات)اووهه بااسل (بفرح وابتساامة رضى شاف فاينااس)مولاي السلطاانن الغاالييي... 
اييناس:(بذهوول)وووووواو... واش غيججي ؟؟؟
ذيااب:(تبدلو نظراتو لنظرات غيرة وشكك دغياا...)كيفاش !!

بنووتات حلوات حبوباات كوكو كتعتاذر على لتاخير و قلة الاجزاء حجتها معها مزيرة هاد الايام لي مزام و العياء مكملها ومجملها وجع خالتي حالتها حالة و صفراء كثر من السبولة اليابسسة كتواعدكم باجزاء بزاف فالاسبوع الماجي ان شاء الله و الافكار مثيرة وباقي ليناا بزاف ميتقال وبزااف ميتعاش 
كوكو كتسلاام عليكم وكتقولكم اووف منكم هه و كتحبكم وحدة وحدة 


الجزء الراابععة و الثماانيينن .. :


اييناس:احمم... (كدور قدامو)كيف جااني ستيل سبوور ؟؟...
ذيااب:(بعدم اهتمام خسرات ليه الموورال)مزيان
اييناس:مالك...؟؟ 
ذيااب:ميلتيه ليا كيف كل صبااح...
اييناس:(بملل)هووففف... اذيااببب كتزيد فيه شي مراات (نفضات بيدها)
ذيااب:(كيحط من البارفان دياالو...)مغنجيش فالليل بكري
اينااس:(دايرة يدها فوق جنبها)حاجة واش بالسلامة ؟؟...فين غتكون ؟؟...
ذيااب:عندي شي حواايج خاصني نقضيهم فالشركة...
اييناس:(بضجر)حاالك مابقا عاجبني... اسيد الرجاال تخرج نت لول وتدخل نت لخرر... و مرات متباتش فالدارررر...؟؟
ذيااب:(بعصبية غووت فوسطط وجههاا...)فيين غنبااات لاش غنجي انا اصلااا لهاد الدار اش عندي فييهاا ؟؟...لاا مرة زينة لا ولاااد...!! المرراة ناافراني ستت سنييننن ا اييينااس ستت سنيينن... وانا وياك ناعسين عايشيين تحت سقفف وااحد... عممررك قلتي عيب ولا حششووممة... انا حشمت ونتي محششمتييي... تا لاش غنبقا ساكت على حقي لي واجب عليك تعطيه ليا بزز منكك... ولا من نهار لول خيني نتقوود ندبر فقنت اخرر... مااشي تجرجرينيي... وااش بنت لك انا ماشي رااجل ؟؟... ادوومة جالس حداككك وماد يدو للحنة... 
اييناس:(مصدومة من ردة فعلوو)ياك اسيدديي... لالا زيد تفرقعع كون ضربتيني حسنن !!
ذياب ضرب فيها بالكتف و زاد خلفة مع الباب خرج وخلاها مبلوكية دايرة يدها فوق من حنكهاا...
اينااس:هاويلي على الرااجل طلعلياا كاعمما ساهل...!! 
دارت يدها رجعات شعرها ورا و ذنها وهي كتشووف فصالتها قدام المرااياا... و دور فراسهااا
اينااس:يااختشيي ضعافيت بلا قيااس...!! (عاطية للمراية بالظهر و كتشوفف)فينهاا الطررممة و الفخاض لي دوخو ذياابب... كلشي تسااسس... (تنهدات مطوولة)الهمم ميخلي لا شحم ولالحمم...
رجعات جلسات على طرف السرير كتلبس سبادرية ديالها و كترجع ترتب ماكياجها لي خلاتو مليوح فوق الكوافوز قدام المراياا... و تعلق فلي فيست و قواامج ذيااب... ومرة مرة كتغنيي فرحانة حيت غترجعع تشوف خوها وغيكون عندها وقت كاافيي فااين تتحاور و تدوي معااه... وكتفكر فاسرع طريقة لاقنااععوو... و اخضاعو ليهاا...
دااز النهار ممل عند اثييرر لي ظلات فالداارر... التلفازة و الفريت والنعااسس ولا عند غييثة لي رافقات آزر للدوار القديم فين كانو سااكنيننن... مشاات تزور قبر مها و باها... ومشاا يشم ريحة اصلوو ويتفكر اياامم زممااننن... معع عشيقة عممرو... جاالسين فوق سوور كيطل على الاررض ديالهمم و داير يدو وراها كترعد خايف من ردة فعلهاا...
غييثة:(خنزرات فيه)العماا لاشاف الضوء...؟؟
ازر :(بلع ريقو)كيبحلطط...
غييثة:يالله الله يرضي على ولديي... نووض نتحركو سيمو غيكون كيتسنانا...
نقزاات من الصوور و نقز كيسووس يدو بالفقصصصة... حتى كيقرب يصيب الهدفف و يقرب منها و كتديرر حاجزز بيناتهم كيهدم ليه كلشيي... و يضرب ليه كاع جهدو فالزييروو...
ركبوو فاللوطوو... وشدو طريق لوتوروت... و دخلو للمديينة فطريقهم للداارر عند لمميس... لي كتحيض وتبيض مخلووععة و لونها مبدل جالسة كتجمعع حوايجهاا... سهيل جالس ليها فوق واحد الحوييطة... كيشووف فيها باستهزاء
سهييل:عند بالك غتهربي منو ؟؟... عمرك تهربي مدام عندكم صلة قوييية... طوال زماان ولا قصاارر اتشوفيه اتشوفييه...
بااسل:(دخل عليهم على غفلة)فين غنهربوو...؟؟
لمميس:(بعصبية)ماشي وقت اسئلتك الغبييية...!! (دفعاتو جيهة الباب بالخف)سيير جمعع كتوبتك و طابليت ديالكك و طلقق راسكك 
بااسل:(ربع يديه بعنااد و قصوحية الراس)مغاادي فين 
لمميس:(قعدات راسهاا فيه)كيفااش...؟؟
بااسل:(باصراار كيورك على هدرتوو)اااه مغااادي فيننن... نتي كل شويية هاازة رحاالنا...!! من الفييلاج لعند سهيل من عندو لهند غيثة... شوييية يالله مع سااهرر... فيين باقي غااديين واش حنا عمرنا نستاقروو ؟؟... و شنو خالعكك كاينة شي حاجة غتعضك منااش هاربيين امامااا... منااشش هااربين ؟؟...مناااششش...؟؟ 
لمميس:و وليتييي تجاوب معايا...؟؟ (جلسات فوق السرير)وليتي تردد عليا الهددرة... وتهزز فيا العيينن... (هي عارفة نقطة ضعفف باسل وكتلعب على اوثار ضعفوو كيف بغات بتبوحيطها...كيف كانت كدير على بااه)ياك... (بصوت مبحوح مصطنع اكيد... فحالا غتبكي وهي مجرد حييلة)صاافيي هزيتك فكرشي تسع شهوور و تعذببتت... غوتت و زحممت و عانييت كبرتك... ومخليتكش تلااوح فالزننقة... و كناخدها من لحممييي و كنعطيها ليكك... كنقريكك فالمدرسة لي يقراو فيها ولاد الوزرااء... وفاللخر !! هئ هئ...
سهيل:الله يساامحكك...(كيعوج فمو) الله يسامحك الميس
بااسل ضرو خاطرو نقطة ضعفوو دموع مو... قرب وجلس حداها و فتح يديها وترمى وسسط حضنها خشاتو فصدرها كتشوف فسهيل وكتبتاسم ابتسامة انتصاارر...
بااسل:(زير عليها)صافي اماما... الزوينة هاحنااا غنمشيو فاين تبغي نتي تعرفي مصلاحتنا غير بقايلي على خاطركك...


هز عينو فيهاا...لقاها مبتاسمة بادلها بابتسامة غير رااضيي... و مشاا لبيتو كيجمع فحوايجو و صاروخ الغضضب متمكنن منوو... 

سيموو:امالك اصااحبي شبهتيلي فغيثة فرمضاان ملي كتقطع...!!
بااسل:عرفتي اسييمو خليقتي هاد الساعة مقلووبة... خليني الله يرحم جدودك فهاد النهار ترونكيييل
سييموو:(دار يدو فوق فموو)هاه...ووو
بااسل:(كيجمع و كيسب ويغرقق)هااحنا غنشووفو لااين هاد المررة... هااحناا غاديين الزوبيية لي ديني مترجعني (زفف بجهد بلعبتو)تفففف...
جمع حواايجو و جلس مربع يدوو معصب كيتناها تقولو تحركك نشدو الطريق... عاوتاني و سهييل عياا فيها تجلس و تكممش و تواجه بااسل ماشي تخبعع عليه... و تقولو الحقيقة يعرف من عندها وعن اعترااف حسن ميعرف من غيرهاا لا عرف منها غيكونن رحيم بيها عكس لا تلقى الخبرر من بلاصة اخرى مغيتحكمش فراو يقدر ياخد ليها الولد ومكاينن لي يحاسبوو... ولا يووقف فطريقوو راه اردوغان هو السيااسة... و السلطة لي عندو كبيييرة طييو تنزل غيعض فطرمتها
وهي كتسناا طاكسي يجي يدييهاا سمعات دقاانن... مشات كتجري تفتح عمد بالها غيثة لي فالبااب... سااع كانتت المفااجئة لي فشلاتها و نساتها القبلة فااين جات...
لمميس:(بلعات ريقها)ش...ش...شكون نتوما ؟؟
كانو زوج رجاال اكييد عرفتوهمم اييه هادوك رجاال بااسل... بجسمهم الرياضي واقفين عليها كيف ملك الموتت...
الرجل 1: مدامم لمميس... خاصك تمشي معانا !!
لمميس:اا وعلاش بالسلاممة...؟؟
الرجل 2:(ببرود)هادو اوامر مووسييو بااسل وخاصها تتنفذ...
لمميس:مغاديااش...
الرجل 1:(جات تسد عليهم الباب حبسو بيد وحدة حتى كانت غطيح)متخليناش نغلطو فيك امداامم... لمميس و يالله معاناا بلا شووهة...
الرجل 2:(حرك راسو)غاادة غاادة... بالشوهة ولا بلااهااا من الاحسن تجي حسي مسيي... بلاما نجمعو الجيران و ندوزو على الكوميسارية
سهيل:(كانن ورا لميس)ومقريكمم هاا !!...
لمييس:(دارت شافت فسهيل لي طمنها بعينيه وشاافت فيهم...)واخ انا نلبس عليا و نجيي...
دخلاات كضرب وتعاود على فخااضهاا...
لمييس:ناريي مميمتي ناارييي... هئ مشيت فيهاا ولدي ولديي كبدتي اويلي اش ندديررر
سهيل:هاكدا غتفرشي رااسك براسك... تهدني وشدي فراسك
لمميس:(هزات صاكها منين سمعاتهم كيدقو باش تخرج ويهددوها لما خرجاتش ايدخلو...)سهيل (شدات فيدو)ولديي اسهيل اماانة فوق رقبتكك... اخوياا هربوو غبروو من هنااياا ميبقاش يدور هنااا... سااهر ميسييقش الخبار لهاد لافيير نهاائيا... شوفلو شي كذبة... (عنقااتوو)
سهيل:(بادلها عنااق حاارر)سيرييي و تااصلي بياا طمنيني الله معاك احبيبة... و بااسل راهو ماشي فحال ولدي راهو كثر من راسي... غاكوني هاانياا...
حدها ابتاسماات ليه و الدممعة على طرف عينيها قربات تدرفها برة عينيها مثقلة رمووشهاا... دارت عليها الكاب ديالها فالنوااغغ و لبسات برودكان فالبلونكااسيي و خرجاات بزربة مني سمعات خطوات بااسل ولدها مبغاتش تشوفوو ولا يشوفهاا و يبدا باسئلتو لي مكتساليش و لي عمرها لقاات ليها اجابة...
بااسل:(شاف فسهييل و طلع حااجبوو)واش هادرالطااكسي مازال مووصل ؟؟...
سهيل:(غمزوو)اش ظهر لك نمشييو ناملو شي بيتزا !!...
بااسل:(شااف فالساعة لي فيدو)البييتزا !!... (وراه الساعة)الزوج ديال الليل... مموالفالكش 
سييموو:(لوا وخرجو ريووكوو)ااا (ولاو عينيه قلووبة)بييتزاا بييتزااا... بييتزاااا !!...


وصلوهاا... واحد سايقق والاخر حداه حااضيهاا... هي لي الطريق كاامملة حابسسة دموعها مرة مرة كتهبط لها الدمعة تمسحهاا دغياا... كتحاول تكتمم دموعها وتشدد فرااسهاا... عارفة اش غيكون كيتسناهاا خايفة غير تمشي ومترجعش تشوف ولدها خاايفة لاتكون نهايتها الموتتت... حيت من اوول اللعبة كان شرطهاا الوفااء وهي خانت فاش هرباات وخبات حملها و درقاات ولدها هاد سنينن كلها على بااه... وصلو اه لنفس الفييلاا نفسها تماما ولكن تبدل فيهااا بزاافف تغيراات تماما شكلها ولا عصري كثر... تزادو اكسسواراات اخرين جدادد كارد سابقها و كارد وراها دخلوها للداارر... و غمزو وحدة فالخدامات لي خداتها لواحد الغررفة... دخلات كطلع وتهبط فالنفسس بطا عليها امتا يووقف قدامها وتخلص عذابها خلاااص اللهم العذاب الجسدي ولا النفسييي الخوف كان كيقتلها كل دقييقة... كتفكر بااسل لي خلات وراهاا كتبوورش محتارة واش تصارحو باش مياخدش منها حيااتها واخا كانتت مصرة تزيد تطغاا وتزيد تخبعها عليه...تعرف تموت ومتقرش لييه... و تزيد تعذبوو وتخليه بعيد على ولدوو... وتزييددد... فالمو ومعاناتووو...

بقات كتحررققق ماهي من اهل هنا ماهي من اهل لهييه غير كتاكل فظفارها وطرطق صباعها من شدة التوثر البالغغ فيهاا... 
قبل متسمعع صوت بااسل كان لتحت عاد جاا وجا بعجاجتو كيغووت... كان عاد وصل امل وكمال وملاك لداارو لي لقاوها خااويا... اكييدد عند بالهم مكاين حد حييت سااهر شد طريق اكاديير عندو تم شي امتحان خاصو يدوزو الغد ... وسهييل هز الاولاد فالحاال و دار مع غيييثة يتلاقاو فدارهمم و دواليها تخليي سيمو هاد الليلة معاهم بااش ميحسش بااسل بداك الفراغغ الكبيير... فديك الليلة 
بدا طاالع بثقاالة فالدروج لاح الفييستة فالكولوارر... و طلع الشوميز من اليدينن مستاعدد... ومتشووقق جامع تغووبيشة صحة واخا هو الفرحة لي قاابطااه كبييرة... لاتووصفف ولكن خاصو يبيين جبروتوو تعرف راسهاا اش دارتت... اما من جيهتو منين رجعات ليه هاديك هي الدنياا وماافييهاا... هي غير سمعااتت صووة الخطواات طاارت... و تكسلات فوق السريرر و خطات وجههاا بشعرهاا و بالكااب و دارت راسها نااعسسة... هو داير يدو هبط القفل بششوييية... ومثقاال


الجزء الخاممسة و الثماانيينن .. :


فتح مسببق راسو كيطل بان لوو جسمهاا... مكممش مسرح فوق السرير بدا كيستنشق ريحتها المالية الممكان كيقرب بشوية... وخطواتو مسموععة وهي كل واقرب قلبها يزييد يدق ويدق قرب يخرج ليها من بلاصتهاا البولة حابساها علاين تطلقها فسرواالها... طلع وراها فوق السرير و حيد من فوق وجهها الكااب حطو جنب... وحيد من فوق وجهها خصلات الشعرر وهي يديها كيترعدوو و الرعششة شاداها من ريحتو القااصحة ومجرد لمستو ليها كتبذا ذووبب...
بااسل:فين كان عندك فين تهربي عااود...؟؟
لمميس باقي مغمضة عينيهاا...
بااسل:(كيدووز نيفو فوق عنقهاا...)فين كنتي ناوية تخليني نقلب عاوتااني... ؟؟ (يدو فوق فخضهاا... قرصها بالخف تحركات دغيا)تخافي متحشمي... !!
لمييس:(البكية شاداها)ه...
بااسل:امم شنو...؟؟ شي قصصة جديدة...!!
لمييس:ا... هئ انا والله مكنت ناوية نخبي عليك والله... كنت ناوية نقولها لييكك ونعاود ليك كلشي... وحتى هو متشووق باغي ييشووفك ويتعرف عليك...
بااسل:(داخ بهدرتها مفهم والو مع كتنخصص وكتدوي...)كيفاش نتي اش كتقووليي...؟؟ شكوونن هاد الزاامل ثانيي
لمميس:(فحالا صرفقتيها)يعني !!...مم مفراسك...وو وو
بااسل:(شدها من درااعهاا)اش ليي فرااسييي... (بشكك)دويي!!
لمميس:ا ا... اا اه سهيل سهيييل وصافي سهيل سهيل سهيل... (بدععقة)سهيييل هئ هئ حيت هو لي بقا معاوني وواقفف معاياا...
بااسل:(بشكك وعدمم تصدييقق)سهييل اممم... ساكنن فديك العمارة هي طلع باه بوورجوازي...؟؟
لمميس:ا...
بااسل:(هز يدو للسمااء و اعطاها ليها 96° للحنك جمع ليها جميع تضااريس وجهها)وزاايداهاا بالكذووببب...!! (يالله بغات تدوي وهو يرجعع شدها منن شعرهاا)زااييداها بالكذووبب... عمرركك غتتبدلي عادتك هي عاادتكك كذاابة !!...
لمميس:هئهئ... والله مكنكذب عليك هئ هئ...هئ س...س...سهيل كيبيع ويشري فالديوور و يكريهم خدام مع واحد سممساار... و مشيت معاه اليوم نسيقو ديك دار ونجمعوها هئ هئ...
بااسل:ايواا امداامم باسل اردووغانن مازال مهداك الله ترجعي لداركك...؟؟
لمميس:(كتدوي بخوف دايرة يدها فوق وجهها مغطياه مستعدة لاي دقة)ا... (كتشهقق)اهاه باش ترجع ضربني هئ هئ ضربني وت وتت... وتغتاصبني ياككك
بااسل:(وسع عينيه)لاا وتحل ليك الفمم يالاالة...!! (طلعها ونزهاا)ولفتي الزننقة... شفتها ولات عااجباك ؟؟؟
قبل متدوي لمييس ولا يعطيها فرصصة حتى فيين تشرح موقفهاا...
بااسل:(هز يدو بتهدييدد وعينيه مفيكسيين عليهاا... و العقل كيدوور)اقسسمم بالله و نحس غيييرررر نحسسس بشي وااحد قااسكك... مفنقولكش نقتلك ولا ندفنكك... هااد المرة غنعلقكك من طبوونككك فوسطط جامعغ الفناا
لمميس:(بلعات ريقهاا مني شافتو ميفتح سمطة ديال سرواار)ا اا...
مخلااهاش تدوي نودها وقفهاا... و جلسها فوق حجروو هي كتشوف غير فنقطة وحدة اماا هو بداوو يدوو كتلعب فيدها وتلممس فكتافها حاشي راسو فعنقها كيسستنشق ريحتها بهووس وجنونن كبييررر اما هي كانتت جمااد محطووط قدااموو غيير كتبوورش كيحرك احااسيسهاا شبه الجامدة لي حاولات جااهداا تكلاصيهمم لوا يدو على خصرهاا كيتفحص كرشهاا و يحطهم فووق فخااضها... كيعصرهم بين يديه فحالاا كيحفظ تراسييمهمم ويشوف واش تغيير فيهم شي حااجة...رجع لوا يدو على عقهاا فحاالا خانقها كضرب فيدو وتدفعهااا مسمحش لها تبعد قبل ميقلب عنقها لعندوو ويدوز لسانو فوق شنايفهاا... كيحاول يتذكرر ويتنكه المذاق لي عنروو نسااه رغم السنينن لي دازوو الا انه باقي متعطش لديك اللذة والنسسمة ديال لعابها وحلااوة شناايفهاا...داير لها تعنيقة فشكل مزيير مخليها بغات طرطق بين يديه مزيرهاا من جيهة الصددر ورااسو وسطط عنقهااا كييمصص و يزيير عليهاا... كيجر بلههفة و شووقق... كيجر وهو محااسش برااسوو مقهوور ومستسلم اماامم انثويتها وجناالها ولباقتهاا...
بااسل:تووحشتكك... (بهممس)توحشتتتتككك... بزااف !!... مغنخليكشش تبعديي علياا... نت دياالييي 


بااسل:(مازالو يستنشق بجنوونن)فيينن كنتي عليا فيين...؟؟ (مص ليها عظم عنقها الباارز وخلى النار كتغلي فيهااا...)توحشتكك كلشيي فيكك...

يالله بدا يسلل يدو ويمددها فوق فخضهاا كيتسلل بيها لبين فخااضها كيحوس على بيت الاستقراار... ومخزوونن المدخرات حتى زعمات وتحركات وحطات يدها فوق يدو مبعداها 
بااسل:(بعصبية)اش كديريي...؟؟
لمميس:(بلعات رييقها)خلينا غير حتى نتفااهموو ونحطو النقط فوق الحرووف
بااسل:لابغيت ندير نقط فوق الحرووف كوراني دفنتك من زمماان... ودرت نقطة نهاية ليكك
لمميس:(حادرة راسها عاارفة راسها اش دايرة)ا...كك ك
بااسل:(بصوت هاادئ عمس الزنزال لي داخلو)علاش هربتي ؟؟
لمميس:كك...كك...كنتت خ...خاايفة !!
بااسل:ياك مدرتيش وعلااش غتخاافيي...
لمميس:ا (شهقات بخووف)،ح...حيت م ممغتت...مغتسمعش مني و (كتدويوفحال شي بنية صغيرة)و وغتقتلنيي
بااسل:و هااهي نتيجة خوفكك...!!
لمميس:ولكنن علاش جاييبني لهنا... ياك انا خااينة... علاش لدابا مخليني نعييشش 
بااسل:(كيلعب بخصلات من شعرها وسطط يدو)هاد السوق مااشي سووقكك...
لمميس:(بلعات ريقها منزلة عينيها)و... (بصوت مبحوح)واخا 
كتشوف فيهرباغا تدوي حتى كتبغي تنطقق و ترجع تشد لسانها عندها خايفة تصدقق مزبلاهاا... وهو غير مغمض عينيه و نعنقها من اللوور مازال مشبعش من حضانها
بااسل:(فهمهاا)دوي اشنو عندك ؟؟...
لمميس:ا بب...بغيت نسولك (صوتها رقبق غالب عليه الخوف)و ووا غنبقا هنا ؟؟...
بااسل:(بعد يدو عليها)مفهمتش اش عندك تا تمشي ليه...!!تابعاك شي حاجة...!!
لمميس:ا...لالااا لالااا معنديش غ غيير...
بااسل:(بنظرة حاادة)دويي طلقي لساانك ...؟؟ مخبية شي حااجة !!...
لمميس:(تغير لونها وتخطفف)اناا هه انا لاا لاا ب...بغيت نقول داري اه نبقا نممشي لداري... 
بااسل:(عضها من شحمة ديال وذنيها بالخف)وهاادي هي دارك !!...
لمميس:كنقصد اثيي...رر غيثة وسهيل ميمكنش نخليهم ...زعمما و
بااسل:(شاف فيها مطووول و عينيه صغرهم فيها... فقرر يستسلم يشوف فين ايووصل معاهاا...)النهار كلو ديالكك... فاش نكون انا فالخدمة ولكننن 18:00 تلقاك هنااا فالداارر... كتسنايني
لمميس:(ابتاسمااتت بفرح عل الاقل عندها نهار كلو دوزو مع ولدهاا...)شكرااا شكراااا بزااففف...
بااسل:(كيدور راسو فالحيووطط)كيبالي هذا حبس ؟؟...
لمميس:اا لالا حااشا... 
بااسل مخلاهاش تكممل كلامهاا و تلاح عليها كيلتاهم شفاايفهاا المغرخين الورديين... مذاقهمم سكر وعسسل ملهووفف... مشتاق ليهاا... حطها مسرحهاا فوق السرير و بقا كثر من عشر دقايق وهو حابس فيها النفسس و كيبووس حتى تخنقاات... و بدات تكحبب...
لمميس:كحح...كحح !!كححح (شدات فمها)ا... اييي فلحتي ليا فمي ا...
بااسل:مكرهتشش نطيرهمم... ليكك (باسها جنب فمهاا)غناكلك كلكك...
دارت يدها فوق صدروو و دفعاتو بالخفف و بدلعع هي بغات غير تفك منو ومسايرااه خانقهاا بغاتو غيير يبعدد بااش تقدر تفكر فولدها وتخيل صورتو و صوتو بلاما يزاحمهاا...


اثيير:(باستغراب كتمسح شعرها و كتشوف فسهيل معاه باسل وسيمو)الفنااكيشش اش كديرو هنا ؟؟...

بااسل:(قلب عينيه)بقالها غير تجري عليناا...
اثيير:(خنزرات)رانيي سمعتك اداك سليط اللساان
سهيل:اثيير بيتزا طون كفتة ولا دجاج...؟؟
اثيير:(حركات رااسها)نونووو جيبلي ديك الاكلة الصينية لي كناا كليناها معع ازر وغيثة... داك السيمانة 
سهييل:اه (شاف فالبزاققل)بعااليكييي ماذا تاكلون ؟؟
بااسل:(رجعع قلب عينيه)السمم سداري بوكريشاا
سييمو:(عوج فموو)زغب الفاز اليتيمم...
بااسل:(كيشوف فالسقفف...)الرعددة
سييمو:(منجد هادا يبدا ولاخر يكممل ليه)تسووناامييي
سهيلل:(شدهمم بزوج هازهم من رجليهم... سيمة كيتفركل بقووة و يغوت بجهد ضحك فيهم الجييران اماا باسل مبرد و مربع يدييه... 
حطهم فالصاالة بقاو جاالسينن سيمو مكيجلسسش خلاتها غيثة بلاصة الطرمة مركبين ليه شارج مكيديشارجاش مكيجلسش غير كيدور ويلعب عكسس بااسل شخصية هادئة كالعاادة اثيير... كتقاد العصيير ديال البانان و الفريز و هو حااضيها بعينيه...
بااسل:طاطا اثيير ...!!
اثيير:هممم... حبيب طاتي اثيير 
بااسل:علاش بنتك ماتت... سعداتهاا كان عندها باباها... وماماهاا
اثيير:(تقرصاات و تزيراتت)حبيبيي بااسل... مكتشربش السكر ياك ؟؟...
بااسل:(باستغرااب)حاجة جديدة عليك...!! راكك عارفة فيا... السكر وكنديرر الوقااية (خنزر)حتى نتي كتهربي من اسئلتي... علاش نتي و ماما ضعافيينن علاش نتوما ماشي فحال غيثة كتواجه...
اثيير:(قبل مدور عندو مسحات دممعة حاارة فوق خدهاا مني تفكرات بنتها حيااو جروحهاا وهادي حاجة ععادية اثير كتبقب انساانة كتعس كتعيش كضحك تبكي تحزنن و تفرح ومنسااوش الاهم من ذلك انها امم دارت راسو بين يديها و بايتو فوق راسو)ولديي ...ربي اعطااني بنتي و ربي بغاها وخداهاا و مازاال غنشوفها فالجننة و نشبعع منها ان شاء الله... عندك ام و بصح معندكش اب... والخير فيما اختاره الله عند ام فها ام واب اخ وصديق و عائلة كلهاا عندك امم حاسة... بيك ومقدراك خير ليك من الف اب (وركات على كلامهااا متفكرة جااسمم وكارهة الحكي عليه)حااقدد اب مفقلبو لا شففقة ولا رحمة اب...
بااسل:(مقاطعها ميدوي بصوت رقيقق صوت عااشق و مشتاق)مطلبت والو مبغيتش ندوي معاه... مبااغييش نترحم عليه... مااباغيش نعرفو اش دار على قبلي ولا ضدييي... باغي حاجة وحدة غير نشووفف صورتو نعرفف اسمو نسبوو... واش ممنحقيش ؟؟ممنحقيش نعرفف شكونن اناا...؟؟ حياتي كلها ننعيش بنسببب سهييل علاش واالدني منين مباغيش يتحممل مسؤوليتي... 
اثيير:(تنهدات ورجعاات ابتاسماات)بابانا وااحد... و قلبنا واحد عرفتي شكونن ؟؟
بااسل حرك واسو سلبي يمين وو شماال بممعنى لااا
اثيير:(هزات راسها لقات سهيل)هااهو... (بهممس)وراك عرفتي شحال هزك وشحال بدل ليك ليكوش و اعطاك رضااععة كان يسهر سيمانة و مك تسهرر نهاار نهار تمررض كلشي ينعس الا هو يبقا يراري مع لمميسس... هو لي كانن ياخدها من فموو بااش يعطيهاا ليك الاب ماشي هو لي كيوولد لاا... الاب هو لي كيربييي
بااسل داار شااف فسهيل ابتاسم باستهزااء... هبط من كرسيي فطريق بيت...
سهيل:متبقاوش تحكرو عليه... خليوه بخاطرو !!
اثيير:سهيل سوولنيي جاوبتو... الدري ايتتسطاا لاماسمعش اجووبة... وكون متحكمت فراسي ودرت بحساب صحبتناا كنت نقولو كلشيي... رااه بزاف عييبب هادشي ولكن نتوما مغتحسووش تا تجربوو احسااس فقدان شعور الاب و لا الام...


الجزء الساادسسة و الثماانيينن .. :


شدات من عندو الساشيياات... و ستفات داكشي فالبااسل و حطاتو فللطاابلة... بااسل مناضش شاف فالحيط اهطاهم بالظهر ناعس على وضعية جنين جلسو تعشااو كان السقييل و سيمو كياكل وغينعس ليهم فوق الطابلة كل شوية يحركو سهيل يقفزز بالخلعة مع مدعووق...
جمعات اثير الطابلة و سهيل قاد لسيمو بلاصتو و غطاا باسل لي مكانش نااعس غير متكي و كيتصنع النعاس مفيه لي يتناقشش حاب يكونن بوحدو باش يتامل فحياتو... ويدوز شريط حياتو بينن عينيه...
فالداار عند جااسم عاد دخل للدار... كيدور فراسو السقييل غوات نوور مكاينش و حتى حسها مكيدورش فالدار بقا يعيط عليها... ويقلب عليها بيت ببيت
جااسمم:نوور... نوورر حبييبة باباا... هاا بابييي جااا اجي خوديي الشكلاط دياالكك !!...
واالو لا ردد جاسمم حس بقلبو تخطف تهز وتحط و بدا يدق بسررعة خيااليييية... كيردخ فالبيبات بقووة وعروقو منفوخينن عينيه حممرين وجسمو تزاد تمدد على عادتو بالعصبيية لي كاانت فيه... كيضربب فالبييبااننن و يرددخخ... جااهل افكارو تشتتاات طااح فالارض قدام بييتها و الدمعةواتخرج من عيينو طااح بضعفف و قلة حييلة... قبل ميحس بيد رطبة صغييرة فوق ظهرو... على راااسو بسرعة لقاها قدلمو كتحك فعويناتها حطات يدها بزووج فوق حنكو
نوور:بابييي...!!
هو مدوااش شدها ضممها ليه بجهدد معنقهااا... كيطلع نفس و ينزلها بزز خاشيهاا فحضنو تا بدات تحس بعظاموو... كتحشا فيها
جااسم:نوورر نوورر نورر... علاش مكتقوليش نعاامم... 
نوور:(يبراءة)كنت ناعسسة ابابيي... (ربعات يدها)وراني مازالي مقلقة (قلبات وجهها)و باقي مخااسمين... مخرجتينيششش نت مكتوفيش بوعودكك... و معاودتيليش على ماما (عوجات فمها)نت ويليتي اب مهمل امييستر جاسمم... 
جااسم:(كيخربقق فشعرهاا)صافيي الالة... عاارف راسييي اهملتك هاد الاسبووعع تزيرت بالخدمة (جمع يدو)سمحيليي ركنواعدكك الفاكوونص نعووضك...
بااستوو من فمو وهزهاا... لقاها تعشاات اعطاها الشكلاط و حطها فبيتو حداه فوق السرير و كيبدل عليه... غيرر فوقاني
نوور:باابيي... واش غنعسس حداك اليوم ؟؟
جااسم:(دار شاف فيها وابتااسمم)سيي توحشت بنتي... تنعسس حدااياا... و ديرلي المساج...
زادت تضحكك نوور... جا ترما فوق السرير الى كرشو وهز بيسي قدامو ونوور كتحط ليه زييتت فوقق ظهرو و وقفات فوق ظهرو كتمشاا بركيلااتها الصغييورريين... و هبطات رداك الزيوت لبلاصتهم و مسحلت رجليها من زيتتت و .جعااتت طلعات حداه فالسرييرر كتلعب فتيفو و عينوو... و ووذنو حتا جرهاا ليه... و حطها حداه موسدو يدو و خاشيها فيه بحضضنن دافيي مطوول وهي زيرات الى درااعوو و بقاي فذااك الشكك نااعسييننن... مطمانيننن وهانييننن
صبحح صبااح مديد عى ابطاالنا... اثيير طارت فيقات دراري كتفظر فيهم و هما كيببلسو واهي كنثتوكلهمم... وهزاتهم ديهمم للمدرسسة... زااتهم و شدات طااكسيي... كييف دخلو للمدرسسسة شاادة فيد بااسل لي ميسمع صووت بعيد ميناديه صووت رقيق باارئ...
نوور:باااسسسل...!!
داار كلشيي فدددقة وحدة باش تصددم اثييررر... كتشووف وعمرها شاافت بنت بهاد الجماال وهااد الرووعة هي مصدوومة فجمالها و براءتهاا ولكن البنتت... بقاات الة فممهاا بصدددددمو كببييرة..... نوور:(بصوت مبحووح)مم...م...مم...ماماااا !! 




أحدث أقدم