قيود الجحيم (الجزء السادس عشر) | قصص رومانسية بالدارجة المغربية


نوور:(بصوت مبحووح)مم...مماا...ماماااا !!

اثيير حلات عينيهاا بزاف بصدمة كبييرة مقدراش تحيد داك الصوت و ديك الكلمة كتردد فوذنيها شحاال حلماات تسمعها وشحاال نعسات على اممل تسمعها شي يوومم... سهرات لياالييي تبكي على الكلمة لي ضييعااتت... و الاممل لي ضاع ليها وشباابها لي هب فييه الرييح 
بااسل:(كيف الاطرش في الزفة)مامااا...!! (شااف فااثير ورجعع شاف فنوور)...
نوور:(دارت يدها الصغييورة فوق راسها)مامااا... اه مااما نسييت مسولتشش لبابا هاد الصبااح قداش كتبغيني مامااا... (تنهدات ورجعاات شاافت فبااسل)بااسل هادي ماماكك ؟؟... غتكون كتبغيك بزاافف ياكك... (ابتاسمات فوجه اثيير لي ذابت فابتسامتها البرييئة)
بااسل:(خنزر)ونتي مالكيي كتسولي...!!
نوور:(دايرة يديها قدامها كتلعب فكسيوتها)امم غير سولت... حيت انا معنديش ماما (هزات كتافها وعينيها مغرغرين) لي تبغيني 
اثيير:(تحنات عليهاا... وشداتها من يديها كتحاول تركز فعينيها... و نور كتبعد عينيها تلاقا مع عينينن اثيرر)بصح !!...وفينها ماماك
نوور:(هزات كتافهاا)قالي باابيي... ماتت وهي كتولدني (دارت يدها كتحك فعينيها كتممسح دموعهاا... و فمها تكمشش)مشات وخلاتني... كلشي عندو ماماه و انا معندييش
بااسل:(بعصبية)وعلااش كتبكييي علاش...؟؟ نتي بعداا ماتت... (بابتسااممة مصنعة كيحاول يخفيي ضعفوو و نقطة دمارو)اناا بابا راه تخلى عليااا... مشا يعييش حياتوو... وخلاني مرمدد وراه معذذب باغيي غير نشوفوو...
اثيير تاثرات بنوورر حسات بقلبها تكممش مع مل دممعة نزلات من عين نوورر و بدات تبكي معاهاا و شداتها من يدها قربااتها ليهاا و عنقااتها... عنقااتها خشاتها فصدرهاا و كتبووش فوق من رااسها و كتزير عليها بيديها شوية وتفلعصصهاا
اثيير:شووتتت... متبكييش عاافاك متبكييش...!!عافااكك سكتي متبكيش 
بااسل:(عوج قنوفتوو)روتانا سينيمااا...
نوور:(ضحكات بزز وسط بكاهاا لباسل)هه... (علات عينيها فاثير)سعدات بااسل بيكك...
اثيير:(ابتاسمات ليهاا وباستها فوقق خدها)انا طاطاه احبيبتي 
نوور:(بطفولة)واش حتى هو ماعندوش ماماه ؟؟
اثيير:(ضحكات على طفوولتها)ههه لا احبيبة... عندو خليناها فالدار
نوور:واش حتى هي فحال بابييي... (عوجات شفايفهاا الورديين الصغيورين)مكيجيش معايا المدرسسة...؟؟
بااسل:(بملل)هووففف شحال ديال الاسئلة ممكتقادايش ؟؟...
نوور سكتات دايرة يدها ففمهاا بطفوولة حتى خنزرات فيه اثييرر وهو يشوف فالجهة الاخرة...
اثيير:(بابتسامة مغادرانش وجههاا...)مديش عليه... احبيبة
نوور:بااسل تقدر تكون مامممماك ماما حتى انا...؟؟
بااسل:صاافي دااكشي لي بقااا... كولشي شركوني فيه (بنظرة حادة)مامااا ديالي بوحدي مامات حد... مامراتت حدد
نوور:(حدرات رراسهاا)حتى واحد ماباغي تكوون ماماااه ماماياا... حتى واحد مكيبغيني تا ماما مكتبغينيش وخلاتنيي...
اثيير:(اختفت ابتسامتها فحالا تقرصاات)تقبلي نكون ماماك ؟؟...
بااسل:(نزل شعرو فوق عينيه)هااحنا غنوليو فالمسامح كرييمم
نوور:(وساعو عينيها وولاو كيبريوو)واش بصاااااااح... ؟؟
اثيير ابتاسمات وهي كتحرك راسها بالاييجاابب
اثيير:اه اكبيدتيي...
نوور:(عنقاتها حاطة يدياتها صغييورين فوق ظهر اثيرر)دابا نولي نقوليك حتى انااا ماامييي... همم !!
اثيير:اممم وانا نقولكك بنتي ؟؟...
بااسل:(رجع شاف فساعتو اليودويية كيتفوه بملل)مشهد طول من اغنية ام كلثوومم
اثيير شداتها من يدها ورجعات شدات بااسل من يدوو دااخليينن و كيدويو...
نوور:عرفتيي بابييي غيفرح مني يشووفكك...!! واش غتولي تسكني معانااا...؟؟
بااسل:وهاا فعايل ل...
اثيير:(قاطعاتو)هه لا احبيبة... ولكن مرة مرة ناخدك معاياا للدار لامامنعش باابي ديالكك...
نوور:(حدرات راسها باسى)ميمكنش باابييي كيقولي... متفرقنا غير الموتتت 
بااسل:(ضحك بخبث)طااتي هي الخبث
اثيير:(خنزرات فيه)مكتسكتش زعممااا 
بااسل:(طلع عينو فيهاا)غير شفتيها و تلونتي عليااا هااا...
سيمو:(وقف عليهم كياكل واحد الحلوى)انمممم (متلدذ بمذاقها)جبان كولوباانن احح
نوور كانت كتشوف فيه كيتلذد بالمذااق وهي دوز لسانها فوق شناايفها... و بااسل كان حاضيهاا كتحاول متركزش عينيها على سييمو كياكلهاا... حتى خطفها باسل من يدو و سيمو شداتو البكية و مدها لنور لي ابتاسمات
نوور:واش ناخدها ؟؟...
بااسل:(ابتسمم)اهمم خوديها ديالك
سييمو:(كيحرك فاثيير لي مصدرومة من رد فعل بااسل و فنظراتو لنوور و نظراتها ليه... و طفولتها البرييئة)طااتييي واععععععععننن... واعععنننن... وااثييرررر اهنننننن اثييررررر... واعععععننننن عننننن الحلوى... (كيحرك فيهاا)اعننننن ديااليييي اععععنننن دياالييييي


نوور بقات كتاكل فيها وتلذد بمذااقهاا و وقتما طلعات عينها ولقات باسل يشوف فيهاا تبتااسمم ليه... وتضحكك و اثييرر غير كتشوف فيهمم و سيمو تسدات ليه الشهيية... داير فيها غضبان عاطي بظهرو لبااسل لي كاعمما ممسوق ليه مقاابل غير نوور...

فممكااننن خاال فمكاانن بعييد فمكاانن... مهجوور ومظلم كان وسط واحد القماامةوديال التبننن فوق كرسي مربوط بالسناسل ديال الحديدد باش ميقدرش يحلهمم و الظلام ظغا عللى عينيه اذاا بنوور... كيتسلل ضرو فعينيه وسدهمم بزربة ضاغطط عليهم... سمع صووت كيتحرك كانن صووتت الباب كيتفتح بشووييية... وكيتسمع صوتو "كغيييططط..." تفتح و دخلو شي خمسسة ديال الرجال مواضحاش ليه الرؤية بالشعاا و الدقة لي كانت فرااسو كتعطيه الصدااعع بزاف و وجعع فالراسس... كيحرقوو و كيحس بالدم دايز ليه مع خدو...
زوج من جهة وزوج من جهة هازيين السلاح وواحد قدامو مغطي وجهو بزيف اسوودد هاد فيدو سنسلة غلييظة و طويلة وواقفف قدامو...
:ايوااا ا... (رققها)مييستر جااسممم...!!
جااسم:(بقلة طااقة ونفاذها)ش...ششكونن نت اش...اش باغي عندي ؟؟...
:(طلقق ضحكة شرر تردداات فارجاء الديبوو)ههههه...هههه انا لي غنقبض رووحكك... (شاف فرجالو)قولو ليه شكوونن انا ؟؟
رجاالو:(فدقة وحدة)البووصصص !!...
جااسم:(ابتسم ببرود)اممم... والشرف لياا (ورك عليها)البووص
البووص:ايواا (كيلعب بسنسلة فيدو)اش ظهر لكك...!!
جااسم:هه... اثيني بما عندكك ؟؟
البووص:(خنزر)وااقيلة كتستهزء بيا !!...
جاسمم:(غمزو)حاشاا انا كنقلل منك... 
البووص استجممع طااقتو و هز السنسلة و اعطاها لو لظهرو و ضرباتلو من عنقو لوذنو لي تفلحات بالدمم... لظهرو كلوو وهو عاض على شناايفووو كيحاول يخفي ضعفوو وميبيينش مدى الموو... رجعع اعطاه دقة اخرى و لاح السنسلة جااهل محلف فجاسمم طلع الكمام ديال الشوميز لي كان لابس و بدا يكروشي و جاسم يحاول يخوي بوضهو كتجيه في فمو شوية يطيح ليه سنانوو... مرة تجي فعينو ومرة فكرشوو... ولكنن الضربة القاتلة جاتو فجنبوو هادي لي رقدااتوو باش كمملهاا عليه... شد يدو من اللور وجبدها بالعكس حتى سمع صوتها طرطقاات وهنااا غووتت جااسمم... وصوت صرختو تردداااتت... اعطات صدااهاا "ااااااااااااااااااه...ااااااااااااااااه...اااااااااااااه"
البووص:(رماولو الفردي بين يدو)هادي نهاايتك... باغي تتقول شي حاجة قبل متموت ؟؟ عندكك شي وصيية ؟؟...
جااسم:(باستهزااء)هاااء... دابا نت هو البووص... (زاد ورك على الجرحح)كانن يصحابلييي هممة وشاانن... سااععع طلعتيي هه... (قاالها بصوت مرتاافععع ترددات )زااامممل (شااف فراسو)مكتفني وكتضرب ههه... خاايف (بهممس)خاايف ياكك... (غمزوو)خاايف ياك... خااي ن (سااط)فيك نت و (شاف فرجاالو وكمل باستهزاء)كلاابكك... 
بزقق فالارض الدمم... ورجع طلع عينو فالبووصص لي زيرر على يدو هاز الفردي بغا يصوب اتجاهو...
جااسم:(باقي باغي يجهلو حيت هادي اسهل طرييقة... و جاسم كان دكي باغي يلعب ليه على الوثر الحسااسس)هه جباانن من يامكك وغتبقااا جبااننن حمماااررر خنزييررر وكلب... غتمووت جثة معففنة كيدورو عليها الضبااعع و يقتاحمها الدوودد...
البووص:(بالغواات)طلقوووو طلقوووه... طلقووه نوريييي للعييفة... لي تحل ليهااا الفمم...
جااسم:ولاا سخيتي بعمركك فكني... حييتتت اقسمم بالله وبعرشو لي ميهزو زنزاال... ميحركو رييح حتى... موتك غتكون على يديي... غتندمم (كيشوف فيه بتحديي)غتندم علاش مقتلتينيش... وخليتينيي... غنولي كاابووسكك ا... الكلب
ناضو رجالو فكووه و هازين سلاحهم فوق رااسو...

متفااعلوش نقتل بووه...😐😐


الجزء الساادسسة و الثماانيينن .. :


لمييس:(كتحرك فوق الفرااشش... كتستاعد تفتح عينيها)امم... بااسل !!...(بصوت منخافض بهمس)بااسل... نوود اولدي نوود... (يدها فوق السرير كتقلب بيدهاا)بااسل... تباات سهراانن... وتصبح نااعسس راه غتاخد العقوبة عاوتاني... بااسل الطرونسبور غيمشي عليكك...
رجعات دارت يدها كتحيد الشعرر فوق من وجههاا ويدها كدور فوق السرير قبل متحط يدها فوق المعلمم فوق حجر بااسل لي كان فاايق و كيسمع لكل كلمة نطقاات بيها مفاهم والوو... غير كيسمعع وكيحاول يفهم كلاامها عند بالو كتحلم هي غيير حطات يدها فوق المعلمم و بدات تقيس كتتاكد وملامح وجههاا كتتغير كتقيسوو و تعاودد... 
لمميس:اويليي (بهمسس)ولدي غيولي يكويني... !!
قبل متنود قاافزة مخلووعععة مني رجعات بيها ذاكرتها لاخر حااجة وقعاات ليهاا... و هي معامنن داباا وهي نايضة فتحات عينيها كتشوف قدامها قبل متحس بانفاسو فوق عنقهاا بااسها فوق خدهاا... و يدو لوااهم على خصرهاا مادهم فوق كرشهاا...
بااسل: ان شاء الله تكون حقيقة...
لمميس:هااا...
بااسل:(بهمس كيبورشها فوذنيهاا)همم...غتحملي مني 
لمميس:(كتحيد يدو فوق كرشهاا)و بقاا كتحلم علياا... ثاني
بااسل:حق مولانااا مكنحلم... غتحملي مني اليوم قبل من غغداا... و غتولديه اليوم قبل من غداا... وغيتراسنيي اليوم قبل من غدااا...
لمميس:(فخاطرها)و غنقتلك داباا قبل من درووكك...
بااسل:(طبع قبلة خفييفة فوق كتفها مع كان هابط الكاب على كتافها)يالله نودي (باستهزاء باغي يشد فيهاا)ولدنا كيتسناناا... ناخدوه للمدرسة...
لمميس بغيض بداات تقلاا مع راسها وهو نااض كيدوز فوق راسو و فطريقو للحمماامم... 
لمميس:بااغيا نخرج غنمشي للدار عند غيثة...!!
بااسل:(هو فالحمام وكيديو)اليووم مكاين غيثة مكاين كرييطط... كاين انا 
لمميس:(كتغدد فالوساايد وتعض فيهم بالسمم)وراانيي قلتها ليهاا عافاككك...
بااسل:(كيحك سنانوو وكيدويي)و حتى انا رااني دوييتت...
لمميس:(بتحلوينينن)وععاافااككك...
بااسل مجاوبهاش اعطاها النخاال...
لمميس:عافااككك كنواعدك... نجي قبل من ستة... راه منقدرش منمشيش
بااسل:(باصرار)ورااه مغااديااش طرطقيي نشوف...
من هاد الجمملة مبقا جاوبها هي برة كتضررب برجليها ويديهاا ومقااداها الارض باغا تاكل رااسها وملقاات... كيف دييررر 
لمميس:(شاداها البكيية)وبااسسسل وعاافاااككك...
باسل كان قدام المراايا... كيرتبب لحيتو ومركزز معااها... و مخيها هي كتدوي بووحدها ضراتو فراسو... وهي كتشواا متقدرش متمشيش للدار اليوومم خاصها تشوف ولدها غيقلب الدنياا عليهاا... و يبقا يسوول عليهااا وهي متقدررش تجلس متشووفش ولدهاا و متشمش ريحتوو وتعننقو وتسمع حديثتوو و طوولت لساانوو...


هبطو بزوج للتحت فين لقاو الطابلة موجودة ومجهزة بالاطعممة و العصائر و قهوة بااسل كالععادة... مكتخطاش الطابلة وكيف كيبغيها هو كحلة و قاصحة بلا سكر حيت عندو مخزون سكري مرتافعع جلس و جلسات قدامو... لمميس جات الخدامة حطات قدامو جرريدة ديال الصباح بدا كيشرب جغيمات من الطاس ديال القهوة... ويقلب بصباعو صفحات الجريدة مركز كيقرا بتمعنن و تامل فكل خبر ومن صحتو بينمما لمميس كانت مركزة مع لي قدامهاا كتاكل... معاقلة على لي حداها ولا لي تابعها ولا لي خلات وراها كان حارقها الجوعع كيبان ليها غير الطبسيل قدامها كتاكل بجهالة وتدوز بجيودروونج... مسحات فمها باش تقتاحم باب تفكيرو وتفسد عليه جو الهدووء لي كان صانع...

لمميس:ا... بلاما تعذب راسك غنمشيي فطااكسيي...
بااسل:(طلعات ليه القردة قبل متسخن بلاصتها )و انا اش قلت ؟؟...
لمميس:(كتلعب بصباعها حادرة راسها دوات بهدوء وصوت خافت)لااء...
بااسل:(دوا بعصبية... كبيرة ضرب الموس مع الطابلة)ومنينننن كنقوول لااا هي لااااااا... متزيدييش معاياا الهدرة غتبداي تحرقي لدين اثر جد بويا الكلب الحجرات ونسدق متيرييي فمك... (رجع مسح فووق راسوو...)كاالم اووففف... (هز عينو فييها لقاها حابسسة البكية بزز... وخايفة كتترعد)ل... (شد فيدهاا)لمميس !!
لميس نترات من يدوو و رمات الفرشيط لي فيدها و طلعات كتجري فالدروج غير دخلات لبييت وهي تسدو بجهد ردخاتو وجلساات متبكيي... كتشوف راسها غترجع لاياام الدل و الحقرة والتنقييصص و التجفااف بكرامتها وكبرياءها بشخصيتها و بذاتها لي مازال حتى مرجعاتها كيف بغات... هادشي كلو مقااهرهاش كيف قاهرها بعااذها على ولدها كبدتهاا وعذابهااا و مصيرها المحتومم لا عرف الحقيقة بااسل... وخدا منها ولدها وخلاهاا تابعاه وتطلب عليه... كتشووف فراسها مت بعدما تفقد ولدها مغتبقا عندها حيااة... حسات بشي صوت خفيف ديال الدقاانن... كان
باسل:لمميس... (بشووية كيحاول يبرد بزز حيت فيه ميفرعع عليها الباب و يشدها يقسمها على سطاعش...)لميس فتحي ليا الباب...!!
لمميس:(كتشهق)،هئ هئ... كتقولييي علاشش علااششش هربتييي هاا علااش نهرب هئ...هئ و راه ب...بااقيي غنهرب ب (رجعات تشهقق)،ب...بااقيي غنهرب و و وهااد المرة مغتلقانيش هئ هئ... غنهرب فين متلقانيش هئ هئ... اعطينيي بتيسااععع بعااد منييييي... راه البنات اعطاهم الله علاش تابعنيييي... علاش لااصقق فيااا صحة... فحال الكوولة واابنادم دير كرااممة لرااسكك... وخلينييي بحااليييي... هىهئ بسااعع منييي اعطينييي بتييساع هئ هئ... 
بااسل:(ضغطط على قلبوو و قرر يتنازل وولوو شويية ويخليها تفشش حيت ضيعها وضلمهاا بزااف...)ماتحلااليش من غييركك... ولا عشقتي غيري و قدرتي تنسااينييي... دابا نطلقكك... ونخليك تعيشي 
لمميس:(بالغواات)،اييوااا اسيديي اناا ممم (كتورك عليها)،مكنبغييكشش كتفهم ؟؟ مكنبغييككشش... مكنحمملكش اناا كنبغيي واحد اخر... وكنمووتت عليه و قريب غتكون شي حااجة... ولاا عرفك قابضني هناا منضمنش لك رااسك تقدر...
ايوا هي قبل متكمل ديك تقدر لقاتو طيح الباب قدامها والغبرة طالعة فرعوو قدااممهااا... وكانن قدامهاا السيد دفعها ضحكك وهي رجعااتها بصح و بغات تبدا تلعبها طايحة مرييضة... ولكنن معامنن ؟؟ مع اردووغاانن هاهاوا واخا... ملقاتو غير قدامهاا الحمورية طلعات ليه حتى لحد و ذنيه لي بداو يسوطو الدخاانننن... و عينيه ليي ولاو حمرينن وكبااررر فحالا مدمعين كيبريو بالغضب و الحقدد... متمسك بقبضة يدووو لي سرعاانن ماتلوات على عنقق لمييسس خنقهاا... خنقهاا بيد وحدة حتى تحبسات فيها الرووح والدم مبقاش كيدور فعروقها و زرااقت... وعينيها خرجو كيدممعو... بالخنقة وهي كترككل بجهد وتضرب وقمش بيديها فوق يدو على امل يبعدد وهو عاد مزاايد فيه... وماحدو كيشوف فيها تتعذب هو تزها وتحلا ليه كثرر... بهاد الطريقة كيخفف على ذاتوو والنااار شااععلة فقلبوو...
بااسل:(كياكد عليهاا)كتبغييه يااكك ؟؟...هاا دوييي كتبغييه !!...
هي مقداتش تا تحرك رااسها... غير كتنيننن بقلة حيلة وقلة قدرة منها وعدم استطااععة.


بااسل:(باستهزاء)،هاني كنقتل فيك ؟؟...فينو حبيب القلب... هااا !!

طلقق منها كي الجيففة كتتركل وتفركل وتكحب يديها فوق عنقها... كتقيس فيه كيف كانن حمرر و كيوجعها بزاف وعاطييهاا الحرييقق و الصدااعع بزااف... و كتبكي عينيها ضروهاا بالدمووععع
بااسل:(كيحككر ويورك على هدرتوو)وسمعييي مزيان ازيينت الكلبات نهار تقتلينيي ودفنيي خلييقتي تحت التراب دااك الساععع ...عااد خرجي تقحبيي اماا مااحدني عاايشش... قسمااا بربييي المعبوود لاركب فوقك واحد اااخر... (شدها من شعرهاا لاويه على يدو وهي كتغووت ضرها...)و غتبقااي معايا سوى بغيتي ولا كرهتييي... يا بالخاطر يا بالسييف... نفسس الدار نفس البيت و نفسس الفرااش... و مرتي بالشرعع و بالقانوننن... و صحة فييكك غتحمليي منني... و غتولي مت ولديييي بالقلم و الدوااية... و بااقيي (شدها من خدودهاا معوجهم على شكل بووسة...)و الرجلين لي يعتبو باب داار بلا شواري نقطعهمم... (نهض فيهاا وهو باقي مزييرر على شعرهاا)فهمممتيييي ؟؟...
لمميس:ا... (غير بالنغغمة كتدوي وتنين)اهننن اهننن... (بالايجاب يعنيي )
بااسل:(طلق منها بجهد تا مشا وجا رااسها)،حييت لديلمك كتفهمي غير بالدباازز...
لمميس:(بصوت منخاافض... حادرة راسها وباقي الدموع دايزين ليها ضعفاات وحسات براسها خسرات نهارهاا و ضيعات كلشي مبغاتش ضيع حتى الشوفة فولدها...)عافاك... يكون فقلبك شوية دالرحممة خليني نمشي نشوف غيثة !!
بااسل:(بلا ميتلفت جيهتها مكمل طريقو...)فقلبي نتياا... الرحمة حيدتها سنينن هااادي...
لمميس:(بترجي ناضت تابعااه)عافااكك... 
بااسل:(باستهزاء)راه معندك فين تهربيي غير حيديها من بالك...!!
لمميس:(شدات فيدو بين يديها و وقفات قدامو حالتها تشفي بالبكااء)عاافااكك... كنواعدكك (باصراار)كنوااعدك معندي فين نهرب منكك... عارفاك تجبدني تجبدني كيف المرة الاوولى داباا عافااكك... الله يخليككك خليني نشوفهاا كيف واعدتيني
بااسل:(خنزرر)واعدتكك ؟؟؟...هاكدا قلتها 
لمميس:(بترجي اكثر)وعاافاكك الله يخليككك... 
بااسل:(قل عينيه تماما كحركات ولدو باسل هي كتشوف قدامها غير ولدها فصورتو...)على زينن لساانك وكلامك الحلوو... و خفة فهامتك لمميس:كلشي ديالكك... غيرر خليني الله يسترر عليككك... عافاك
بااسل:(بشكك)بغيت غير نفهم اش عمدك عند هاد غييثة...؟؟ ياكماا لصقات فيك شي بليية...؟؟
لمميس:ا لالااا... غير عيانة وباغا نشوفهاا
بااسل:اممم... (بتفكيرر)غنووصلك فطريقي باغي ازر نيت فشي حاجة
لمميس:(قفزاات)ااا... اازر ا لا م...مكااينش اه مكااينشش ف... ف فالداار
بااسل:مالك كترعديي علياا... وعلاش مكااينش فين عندو فين يمشي...؟؟
لمميس:ا ا... (سكتات كتقلب على كذبة قبل متقفز مفكرة)اه مساافرر قالتلي... مسافرر عندو شي حاجة 
بااسل:(الشك دخلو)مساافرر بلا شواريي...؟؟ بلااما يعلمني... (كدار يدو فجيبو مكمل طرييقوو)الضساارة هااديي... 
لمميس:(بخوف تكشفف)ا ا اه اه الضساارة هي هادييي ااا...
بااسل بقا كيشووف فشناايفها كيف كيتحركو ويترعدوو بالخووفف وهوو شامم ريحة الخوف فاايحة منهاا... جرها ليه من خصرها حتى تلاقات شفاايفهم وطبع قبلة خفييفة فوق من شنوفتها التحتانية وهي غير حالة فمهاا قبل متغووبش وتدفعو بالخفف مربعة يديها
لمميس:وهاديي هي الضساارة...؟؟
بااسل:(بعدماا كانن غادي... رجعع )قلتي شي حااجة ؟؟...
لمميس ابتاسمات بزز و باستو جنب فمو متجبةواي مضايقات ولا نزااغ فاضي عاوتانيييي...
لمميس:اناا بالحراامم... (قاداتلو الكول)الله يسهل عليكك


خدات ورقة من صاكهاا و ستيلو من محفظة ديال سيموو... وكتبات الرقم ديالها و كمشاتو وحطاتو فالجيب ديال نوور...

اثيير:(غمزاتها)هذا رقميي باش نبقاو على توااصل و نخرجو بزوج و نضحكو بزوج امم... ونلعب انا وي
نوور:(بفرحة)بصااح هاكدا كدير الام معع بنتها ياك ؟؟...
اثيرر اكتافات بابتسامة 
نوور تعلقات فاثير حتى هزاتها و باستها مطوولاا من خدهاا... 
نوور:(كتلوح ليها)بااي باايي... ماامييي الزوينة
اثييرر:(بابتسامة خلات ضرسة عقلها تبان والفرحة غامراها)هه تهلاي فراسك ابنتي الغزالة...
بااسل:(كيدوي مرجل وهاز خنافرو للسمااء)اهياتا فين غدياا ؟؟
اثيير:(خنزرات)غااديا لقيسمهاا
بااسل:(بالغوات)واا وقفييي وقفييي تسنااينيي...!!
نوور هزات كتافها وهو تبعها كيجري شدها من يديها هي تنتر وهو ينتر و سيمو بيناتهم يفكك اثيير خرجات كتضحك و باسل كيجر فنور دوز معاه خوف من يتعرض ليها داك الدبووز المعفنن و يضربها ولا يحقر عليها ثاني... 
اثيير داك الساعع رجعات شدات طاكسيي فاتجاهها للشركة... عند غيااث لي كان فانتظااراا...
بينمااا جااسم كانن فصرااع طوييل عمييق معوسيد الخدعع و المكر البووص... بعد مافكوه وقف و شد يدو ورا ظهرو و مددها مزيان حتى تسمع صوتها حتى طرطقات مرة و زوج وثلاتة كانت عندو طاقة مطلع وتهبط فيه كيحس بعظامو كيرجعو لبلاصتهم بعد مافكوليه يدو باش ميقدرش يحامي على راسو... طرطقها و لوا عنقو بدراعو حتى طرطق هو الاخر غمزو 
جاسم:(دوا بواحد الهدوء وااحد البطء و برود كيمثل داك الهدوء لي كيكونن بعد عااصفة واعصاار شديددد لي مكيخلي لاحب لا ثبن )
Do you want conflict ??... So let us begin...!! 
دار اشاارة بصبعو باش يتقدم ليه البووص و هو يفتح صدايق القمييجة نفسها قبل ميلوحهاا فالارض و طلعات الغببارر... دار رحلو قدامو رسم بيه واحد الخط فالارض... قبل مينطق وهو كيطلع اينو فالبوص شوية بشوية : let goo bb...
جا البوص كيجري قبل ميهز جاسم رجلو ويعطيهاليه لكرشو هزاتو الدقة للسماء و ردخاتو مع واحد الخشبة كيتقعد كيحك فراسووو و الكارد كيقربو هازين سلاحهم فالاول منعهم البوص وقااوم وناض عطا لجاسم بكروشي حتى تزعزعع مشاا وجاا...ورجع اعطااه قبل ميدفل من فمو جاسم الدمم... و رجعع قواا قبضة يدو واعطاهالو لصدرو و كرشوو و حتى بدا يمشي ويجي البووص وترخا شوية فحال السكراانن و هو يشد ليه راسو جاسم ضربو مع خششبة ولاحو بجهدد...تخطاا واحد الزاج كسرو وداز جسمو معاه ولا كلو كرووحح ودمم...و هنااا هزو سلاحهم و كيستعدو للتصوييب قبل ميهز رجلو باسل ويضرب الخشبة لي حركات البوص و تهز فخضو للفوق خدا منو الفردي جااسمم و ووجهو اتجاهو...
جااسم:يقرب ليااا شي ولد القحبة... غنبداا نتييرييي...!! يالله (بالغواات)يقييسنييي شييي ولد الحممارة (بصوت اعلى قرب يطير عليهم)حطووهممم حطوو... ولاعنن
البووص:(بخووف مخلط بعصبية وتهوور)لووحووهممم رمييوو الحبس... رمييووو واش عاجبكم الحال يقتل جديلميي حطوو...
جااسم:(بابتسامة شرر)وكتفكرر !... (كينعت بالفردي لراس البووص)داباا... غتحيد داكك... الخراا من فوق وجهككك (بالفوات)مكتسمعش !!(ببرود فحالا مكانش كيغوتت)ظااهرلي ساخييي بعمركك...
يالله تحناا لعندوو... و دار يدو فوق الزيف لي فااصل بينو وبين حقيقة عدوو اللدوود... سمعوو صوت الرصااص كلشييي تلفت وراه الاا جااسمم دوز عينو عينوو كيشوف بنص عين خسر ملامح وجهو قبل ميدير يدو فوق كتفوو لي ككان كيسييل بالدمم كانت الرصاصة لي طلقاات... جات فكتفوو... عض على شناايفوو حيت كانت دقة قااضية وكانت اكثر وجعع حيت جات على غفلة ولكن لي زاد قهرو وسالا معاه رغم انه كان مقااوم فااش حاول ووقفف... دور وجهو كيشوف لي ضربوو... كاان لابس زي اسوود فصالتو فشكل ماهي ديال راجل ماهي ديال مرة... رقييققق و نظراتو حااددة... و قويية واقف وخنافرو للسمااء لون عينيه عمروو ينساهم جااسمم وللغرابة عينيه مشفرين... ضحك جاسم باستهزاء معرفها بنت ولا ولد... رجع كيحقق قبل ميبدا كايي كيقرب وهو داايخ فايت شايف هاد المشيية فاايت شايف هاداا لي جاي جييهتو... يالله جاي ينطق و يصووب فاتجاه المخلوق المجهول قداموو نزل عليه البووص... بدقة وراا ظهرو شملات عنقو ورااسو... كانت دقة عنييفة و شرسسة خلات عقل جاسم يدي ويجيب خلاتو يفقد الوعيي... ويطيح مرميي فالارض عاقل فقطط على صوورة المخلوقق المجهوول لي كان قدام عينيه...


البووص:(عنقها من خصرها جارها ليه)معندي منتساالك... كتجي فالاوقاات النحييلة ديالي 

نحيلة:(شاداه من كتافوو بخفف... رجلها عند يد جااسم لي طايح فالارض فحالاا كتطمان على حاالتو... واش فايق فاقد الوعيي... واش عاايشش...؟؟)ا... (ضارت عندو و باستو من فموو)غتلقاني ديماا (بلهجة مشرمملة... ضرباتو لكتفو)رومونضوطوو
البووص:ههه... (جرها من نيفها)اش درتي لديك الكلبة...؟؟
نحيلة:ريناد ؟؟...
البووص:وي 
نحييلة:(كتمسد ليه كتافو)اي وحدة فكرات فيك غيكون مصييرها هاكدااكك...
البووص:(جر يديها بزوج وباسهم من راحتهمم)الممغيارة ديالي
نحييلة:(جرات جاسمم من رجلو مرخي)اش نديرو مع هاد خاايناا...
البووص:(دار اشاارة لرجالوو)كان راجل عنيدد... وطمووح الله يرحمو
يالله كانو جااينن يتقدمو ليه وهي تفزع قاافزة واقفة فطريقهمم غوتات فوجهو...
نحييلة:لاااا لاااا...
البووص:(باستفساار)كيفااش لاا ؟؟...ياكمما (بشك)!!
نحييلة:غتطلع غبيي ظنيتك ذكا من هاكداا... خليهه راه الزامل غيعاونا فبزاف بلاماا يحس... ثيق فيااا
البووص:(حرك يدو لرجالو)لا خاصو يموتت
نحييلة:(بتحلوينن جات كتجرو من كول ديالو)صافيي (كتغبنن و تصطنع الانوثة ببزز مع زيرو انوثة مرجلة بزاف...)وصافي اتبيي واش مكتيقش فياا...؟؟
البووص:(مد لسانو لسح طرف لساانها)كثرر من رااسيي...
جابووه جثة و رماوه باب الفيررمة عندو... هنا بدا يفيق كيحرك فعينيه بزز و يديه كتحرقو و راسو كثرر دار يدو وراء راسوو باش يبدا ينزفف من الدم... غير شافوه شي خدامة عندو وجاو يجرييو عندو هاونوه ووقفوه حتى دخلووه للداار وهو كيقطرر بالدم وعلى فموو جملة وحدة...
جااسم:ن...ن...نوور !!نوور ممخاصهاش تشوفني فها الحالة
الخداممة:(شهقاات)نن نووورر... سس...سيدي ممج...مجبناهاش من مدرسة عند بالنا غتجييبها...
جااسم:(مقادرش يغووت غير كيتنفس شهيق وزفييرر و كيضرو راسوو وعظاموو... وكتفوو)ااشش... درتوو ياا ولاد ل... شييتتتت (ضرب برجلو قبل ميدفعع داك لي مكااليه)تحراااااااككككككك...
هبطط ميجري ويعطرر تا من السوارت نساهم طلع داايخ يجيبهم باش يجيب نوور لي كانت كتبكييي باب المدرسسة... و باسل كان مع اثير ممشاتش للشرككة شدها باسل كتخمل معاه الدار لعيد الكبيير قرب... وخاصهم يطرفو الحالة كانتت مشوشة كتسوول فنوور
اثيرر:(بقلق)فيناهي نوور ؟؟...
بااسل:شفتك مهتمة بهاد نور شي باس ماكااينن !!...
سيموو:وهانتا يااخوياا كناا جاالسيينن... حتى قاالك اثير عندها بنت
اثيرر:(اعطاتو كف لرااسو...)غنقلب بوك دروكك
يالله واقفين يشدوو طااكسيي... كيسمعو صوت كيبكيي تلفتات اثير وشي حاجة كتجرها لداك الصوت لي ضرها فخاطرها متحملاتش بكائوو... لقاات اثير محنية مغطية راسها خاشياه بين رجييلاتها صغيوريننن... فالتيطوار مشان اثير تجري طلقات من الدراري وتحناتت...
اثيير:ماال الزوينة كتبكي...؟؟
نور علات راسها وعينيها حممريننن... ونيفها كذلك مع هي بيضااء شوية مطلعاتش لجاسم و اثير لي سمرينن غير شوية مبرونزيينن... وداك اللون زادهم جمال ووسامممة...
نوور عنقاتها : ماممي... هئ هئ هئ
اثيير:(بخوف كتحاول تهديها)مالك احبيبة... واش ضربك شي واحد قاسك اذااك...؟؟
نوور:(كتحك عويناتها)هئ هئ...ل...هئ ءءءء...هءءءء ب...باابي وقعات ليه شي حاجة
اثيرر:كيفااش (شافت يمين وشماال)فينااهو اش وقعع ليه...؟؟
نوور:هئ ...ا... (كتشهقق)ا اناا حاسة بابييي عمرو خلاني هنا بوحدييي... ديما كيجيي ياخدني هئ ولا ولاا كيتاصل بالادارة توصلني... وحتى عموو صالح (الشييفوور)مجاليش اليوم هئ هئ... باباا واقعة ليه شيي حاجة... هءء... شي حاجة خاايبة امااميييي... هءء
اثيرر:كتعرفيي عنوان الدار ناخدك ؟؟...
بااسل تقرصص و بعد منهم مني سمع حديثهم على الاباااء... تقلق و حس بجرحو زااد حيااا... حيت هي تقدر تحس بداك الاحساس ديال الخوف والقلق على باهاا عكسو لي مكيحس باباه كااععع...


الجزء الساابععة و الثماانيينن .. :


اثيير:حبيبتي متخافييش (عنقاتها)انا معاك وداباا نمشيوو... عند بابيي صافي
نوور:ا... (معنقاها وكتمسح خنونتها فجيكيت ديال اثير)محفظتي
دارت هزاتها اثير...
نوور:فوسط الجيب اليمني... حاطلي بابا العنوان لانتلف شي نهارر... 
هزات اثيرر حجبانها قبل متفتح المحفظة وتجبد الورققة... غير شافت العنوان وهي تركبها الخلعة و الخووفف... و رجليها فشلوو عليها و بدات كتعرق و كلشي جاها دقة وحدة... خووف ورعششة... وقلق هبطات عينيها فنوور و ملامحها ساكنة كتدوي بجفاف
اثيير:ا...اشنو سمي...ت ب...با...باباك ؟؟
نوور:(براءة)بابيي انا !!... بابيي اسمو جاسم جاسم اردوغاانن
اثيير:(شدات فراسهاا... حسات براسها مشا وجا وجسمها تزعزع مع الاسسم لي هز كيانهاا مرة اخرى)كك...كك...كيفاش ؟؟
نوور:(كتبلق فعويناتها وترمشهم)اه بابييي جاسم !!...
اثيير:باباك (شاارد تفكيرها ساهية)،جااسم... 
مفاقت من سهوتها غير على لمسات نور كتحرك فيهاا
نوور:عافااكك... خودينيي خوديني للدار باغا نشوف باابيي...
اثيير مشات مرفووععة رجليها مقاداهمش الارضض غادية بلا عقل وبلا حوااس غادة... و غير سم والحقد و شرارة الغل حااضرة داخلهاا...
ركبو فالطاكسيي و وصلو وقفوو قداامم الفيرمما...
بااسل:(ططق عينيه فبلاكة باب الفيرممة و القلوبة قربو يخرجولو من عينو)هااااء ا...اردووغااننن اردووغاانن (كينقز)اردووغاانن
اثيير:(جلساتو)تا تبت مال بوك
بااسل:(باسى و فقدانن امل ملي تابع القراءة و قرا غير جااسم)والو والوو...
اثيير:(شافت فسيموو)غتبقاا نت (ورجعات خنزرات فبااسل)ونت هناا تحركو نحرق طوااسلكم هاني دويتت
باسل:(دار كيعوج فمو فسيموو)،السم لاكون مان بنادم ياخوويااا
سييمو:(حط يد فوق يد بملل)لينا الله اخووياا لينا الله
نوور:اا (كتنتر من يد اثيرر)نزليني ماميي عننننننن...عننن
اثييرر نزلاتها مفاهممة والو وهي ترجع طلعات لووطو كتقرب لبااسل شادة فيديه باغاا تبوسو وهو كيبعد منها وهي لاصقااه
بااسل:اععع... اعععع اش بااغاا بسعيي (كيدفعها)بعديي منييي... 
سييمو:هااويلي الزعطة لاكون كانت بنادم اصااحبي
بااسل:وااععع واللصقة اللصقة لاكون مانت بنادم العزاويي... (كيدفعها)بسعيييي البنت
نوور:اهنننن هننن... (كتغوتت)ماممميييييي قولوو يخلينيي نبووشووو بغييتت نبووشو...
سييمو:(ميت بالضحك)تا خلي الدرية تبوو(كيعيبها)تبووشكك
بااسل:ويععععع... وييععع تي طلقي
والو لصقااتووو شاداه من يدو معنقاها تا هدا من تنتار و استسلمم... و هي تقعد حاطة يدها فوق صدرو بطفولة براءة و اهمماال بااستو من خدودوو بزووج ولوحات لسيموو
نوور:بااي باايي...
سيموو:(ربع يدوو نافخ)وشنوو (كيقيس فحناكو)اناا معنديش الحنااكك... عندي الصفاايح
بااسل:(تاهو مربع يدوو نافخخ)صاافي تهنيتيي... تسحر مع البراهش تصبح فااطرر ايعوووو...
هزات اثييررر نوور و دخلات تخطات العتبة برجلها اليمنى فلول كان واحد النووعع ديال التردد والخوف و القليل من القلق لي حااولات جاهداا التغلب عليه... وفالاخيرر هزماتو واستسلمم... دخلات مع كل خطوة تخطيها ونور ساابقاها كتوريها الداار كانت عندها مع كل زااوية ذكرى كتفكر ايام هانها اياامم ضربها ايام عنقها وضمها وكان مصدر اماان بالنسبة ليها نهار ولفها داك الدفاا باش يدفعها للهاوية... ويرميها للزننقة و الارضض البااردة لي استقبلاتها بجفااء... و برودة قااسييية... 
نوور:باابييي باابيي...
الشيفوور:لاالة نوور... (شاف اثير ولكن معارفهاش)مرحبا ا ا امدموازيل
اثيرر:(ابتاسمات ليه)هاهي امانتكم... (مسحات فوق شعرر اثيرر)تهلاي فرااسكك
نوور:(شداتها من يدها مبفات طلقهاا)لاا امماامييي بقاي تشوفي بابيي... زوينن و ظليف ايعزبكك...
اثيير:(ابتاسماتت كتخبي جرحهاا... والنفس حابساها باش متشمش ريحتو لي لصقات بين نيفهاا)مرة خرا احبيبة...
حدها قالت هاد الكلمة وخرجاات كتجري مصدومة مفااهممة... واالووو متكذبش لما قالتش محسات بوالو ولا جروحها محيااوش زاد قاس الجرح... كلشي تقبلاتو وصبرات ليه... دل قهرة عصاا... و الشهوة ولكنن الخياانة... ووالد معاهاا بنتت... بنتت 
اثيير:(مصدومة والدمعو بين عينيها خلات الؤية ضبب ليها متدوي بعصبية والسم راكبها بدات ترعدد)بنتي بنتيي... قتلهاالياا و بنت الكلبة الخااننزة... (شهقات ودارت يدها فوق فمهاا)بنتها...


عصماانن:(بالغواتت)الاااالة...سييرييي فحاالككك اعطيي لولااديي بالتيسساععع فوتي عليكك عائلتي ولاتحاادييش مررتييي !!

آنييسة:(بقلب مكسوور)رااه ولدييي ولدييي هادااككك اعصممماان راهوو كبدتيييي اعصمماانن... (بصوت مبحووح)حراامم عليك مقدكش العيماان لي فارقتيننااا...
عصمماان:نتييي لي اختاري الفلووسسس نتي لي اختاريتي وسخخ الدنيااا وحاشاا واش نخلي لولدي قحبة دالبييراانن... مووو هي لالاااككك زهرة
آنييسة:(بحقد)ياك اسي عصمماانن هادا كلامك لخر ؟؟...
عصممان:ونزييدكك هاد المرة الجرش مغتاخديه منييي... مليت من قصصك الدرامية فكل مرة على قبل الطمعع و زوج رياالاات... مخليتي مدرتي بعتي ولدكك باش دوزي الفاكونص فهاوااييي 
آنييسة:(و السم كيطلع ويهبط فيها كتغليي)اوكييي هادا اختيارك وغيبقا اختياارك اسي عصمماانن متلومنيش على ردوود افعالي (ضربات فالطابلة)حيت من اليومم غنولعع الحب بيناتنااا كنتي ديما الراابح وغتخرج هاد المرة بخساارة كبييرررة... بينماا انخرج بولدييي...
انييسة دارت تخرج هازة صاكها معليا رااسها كتنعل فالوقت لي لاقاتها معاه... وعصممان تغيرو ملامحو دار يدو فوق قلبو كيتحسس لالم فضييع صابو فحال النخصة قويية شادة عضلات صدرو والمها كيتسلل و يبلوكي عروق قلبوو وشرااينن باش يعطي انظار ورقة حمررة وشارة توقفف... قبل ميحيد يدو من فوق قلبو طاح فالارض على وقفتو ونظراتو الطبية طاحو تهرسوو حداه... و جسمو ترخااا كما ان النفس تحبساات فيه... انييسة غير سمعات صوت رديخ جسمو مع الارض تلفتات ليه وجات تجري كتحرك فيه و كتغوت وتعيد قبل ميبان ليها زر الطوارئ ضغطاتو و طلبات الاستغاثة جاو مسؤولين كيجريو و يغوتو قبل ميتجع لي فالشرككة فالمكتب ديال عصصممانن كلشي يغوت ويسول فحالو هزاتو لومبيلوننص وفجنبو انييسة حتى لوبيطاال... قبل ميعلمو عائلتو و هو فغرففة العملياات كيواجه الموت... فحالة استثنائية مع المررض و النوبة لي جاتوو... كان كلشي مجموع برة كيتسنااوه زهرة وبنتها ذهب جاالسيين وكيدمعو عليه و ذيااب كان مع اينااس فعيين المكانن جاو مع زهرة و ذهب بعد ما حاولو جاهدا يعلمو جاسم لي كان تيليفونو خارجرالتغطيية... وعلموو بااسل...
زهرة:هئ هئ... الله على رااجلييي الله
ذهب:(معنقاهاا)هءء (كتمسح دموعها)صافي ماماا قهرتي رااسك بالبكااء عافااكك... تهدني راه سااهر طمنا عليه و واعدني كلشي غيكون بيخير 
اييناس:(دوزات يدها فوق ظهر عدوزتها زهرة)،صافيي اخاالتي غيبقا هادشي غير تعاوييد... قوي ايمانك بالله 
ذيااب:(مطوول الشوفة فانييسة)اش كنتي كديري فالمكتب عند باباا... و شنو هاد الهدرة لي قلتي ليه وخلاتو ينفاعل بهاد الطريقة و تجيه النووبة...
انييسة:(كتتهرب)حاالتو مخطيرااش و غيصح ان شاء الله
ذيااب:انييسة... (بعصبية)،عمريي درت معاك الخاايب وراك غتخرحيني للعيب بلا طوعيي...
زهرة:(كطلع وتهبط فانيسة محاملااهاش)شكونن نتي وااش جاابك... لهنااا !!...اش كديريي مع رااجلي
ذهب:(بنظرات جاامددة...)،الحرااسس 
اينااس:(شافت فذهب ودارت لها اشاارة)غتخرج بوحدهاا غير تكالمااي... (شافت فانييسة)تفضلي !!


جااسم كان فبيتو عاد عقمم جرحو وحيد الرصااصة و بدل عليه وتلاح فوق سريرو كيحاول يرخي اعصابوو ويرتااح... قبل مدنل نوور كتجري وتلاحت فوق صدرو تا غوت حيت قصحاتوو...

جااسمم:ااااياااييي... (مغمض عينيه وعاض على شناايفوو)هممم نوورر
نوور:(بعدات دايرة يدها فوق فمهاا مصدووممة)باابييي 
جااسم:(استقبلها بابتساامة وقبلة فوق فمها)متخافيش اباابا... راه موقع والووو... غير كنت كندوش وحرقني الماء...حبيبة باابيي جاتت من المدرسسة...!!
نوور:(حركاات راسها)اهمم انبوسها ليك بااش تبراا... كيف باسلي بااسل رجليي...
جااسم:بااسل هه... كيف صراا تفاهمتي هاد مرة مع عموو... 
نوور:(غوبشاات)مااشي عمووو... عموو خايب مكيلعبش معااياا... ومبقاش كيبغي يخرجني معاه... كندوي على باسل واحد الولد زويينن كيقرا معايا فالمدرسسة
جااسم:(مصغر عينيه)هممم... ولد كيقرا معاكك
نوور:اه اباابيي ولكن مسكينن (باسى)معندووش بابااه... عندو غير ماماه...
جااسم:(كيحاول يقلب الموضوعع باش متقلقش من ذكرى ماماها)جيتي بكرييي شكون جابك صالح ؟؟...
نوور:(حركات رااسها بنفييي)انااءح... جابتني ماامي
جااسم:(وهو كيتقاد فالنعسسة)ماميي...؟؟
نوور:اهمم ماميي زوييينة و فنييونة دايرة فحال الاميرات... ابابيي وشعرها شعرهاا طوييل وعينيها خضرين كيف عاودتيليا على مامي... و فمها زوينن وصونها رقييقق... و حنينة بزاففف... بااستني (شارت لخدها)،هناا و قالتلي بنتي و شدات ليا فيديا وجابتي تال هنااا... ولكنن مبغاتش تشوفكك
جااسم:(خنزر فيها)نوور متبقايش تقارني شي (بهمس)قردة بماماكك مكاينش فحالهاا... مااممااك احسنن حاجة 
نور:وراه ابابيي كتشبه ليهاا كيف قلتيلي كيف دايررة... و سميتها زويينة فحال دياالي و عرفتيي اباابي هي كاعما عندها ولاد كون غير كاانننت ماميي... بصح و تسكنن معانااا... وتكونن مرتك كيما ماميي 
جااسم:(قلب عينيه بملل)داكشييي لي بقاالي...!!
نوور:(رراتو الوورقة)هاهي خلاتلي نمرة ديالهاا باش نتاصل بيها...
خطفهاا ليها من يدهااا...
جااسم:اثيير!!... (شاف فبنتو مطوول)شعرهاا طويل وعينيها خضرر و صوتها رقييقق وحنينة... كاعع هادشي صدفف ؟؟


الجزء الثمانيية و الثماانيينن .. :


خدا منها الرقم وركبو و دوز الننممرة كانت داك الوقت اثيير فالطااكسي ساكتة وتفكيرها مع نور معرفاات تبغيها حيت قلبهاا ارتاح ومال ليهاا معرفاات تكرها حيت بنت لي دمرر حياتها و قتل بنتها وحرمها منهاا 
اثيرر:الو...
جااسم غير سااكتت... وكيسماع ويعااود فالصوت لي عمرو نساه وعمروو صدر يمحيه من باالو... ولا من ذاكرتوو
اثيير:الووو...
قبل متقطعع نوور قفزاات فوق السرير كتعيط باسمهااا
نوور:مااميي ماميي اثيررر انا نور !!...
اثيير:اه حبيبتي نوور وصلتي ؟؟...
نووور:اه اماامييي وصلت... وبابي كيسلمم عليك
اثيير:(بفضول وهي مكارهاهش يموت كااع)ياك موقع لباابي والو بعداا...؟؟
جااسم:هي باقي كتخافي عليا ؟؟...
اثيير:اا هاا شكون معاايا
جااسم:بات بنتك...
اثيرر:(،بثقة)كاين الله هاد الساععة...
جااسم:خاصنا ضروري نتلاقاوو ... باش نشكرم حيت وصلتيلي بنتي...
اثيرر:(كضرب المعنى)الحمد لله باقي ولاد الناس... (بغرور وكبرياء)ولكن سمحلي منقدرش عندي بزاف ديال الخدمة... خليت ليك الرااحة (بصوت رقييق)نور بنتي... بيزوو
و قذعات عليه فوسط وجهوو...
جااسم:بااقي تخصلصيي ابنتي اثير...!! (كيغوت)صاالح صااالح...
صاالح:(دق فالباب)سيديي
جااسم:يوماينن هدي مجيتي مقلتيلي... بروكرام هاديك 
صاالح:ااسيديي... راه ولات متمشي لواحد لشركة لي عاد فتحات جديدة... ديال غيااث 
جااسم:(كيدوز فوق لحيتو)غياث يا غيااثث غتخلق لرااسك شي دوامة متخرجششش منهاا...
خرجات نوور كتلعب وتكا جاسمم كيضحك مني كيتفكرر اثيررر وكيتفمر عاد دوا بصوتو مولف غالبا كيتاصل و يبقا يسمع صوتو و يقطاععع ويخليهااا خاارج ليهااا عقلهاااا...


سااهر:(هاز مذكرة فيدو)متخلعووش كلشي تحت السيطرة... (شاف فزهرة)خالتي زهرة اش هادشي...؟؟كنعرفك قويية مثبحال هادشي مياثرش عليكك خاصك تكوني نتي بؤرة الشجاعة ولاادك (ربط فوق كتفف ذيااب)كون راجل اصااحبيي... و السكات و الحزن معندو فاش يقضي سي عصمان عندو معانا واحد اليومايين وهاهو فدارو صحة سلام وهادشي يبقا غيرر تعاوييدد (غمز اينااس)ايناس دي راجلك و عكوزتكك يرتاحو شوية راه قتلاتهم الخلععة 

زهرة:(بعيون ذابلة)يالله ابنتي يالله
ذهب:(شافت فسااهر ورجعات شافت فمها)ا لالاا غير سيرو نتوما انبقا هنا باش لافاق بابا نعلمكمم...
زهرة:واخا ابنتي الله يرضي عليكك 
عاونها ذيابب و اينااس حتى هزات رجلها وناضت بشووية كتعكز بالخلعة نزل ليها الطوونسيوونن... و مقدرات باقي تزيد هبط ليها الماء فركاابي و رزمات 
سااهرر:احمم... ايوا كيف غادة مع الدراسة
ذهب:(تنهدات)وهاني ساييرة... 
سااهرر:وشنو قاهر لي دوك العويناات...
ذهب:(بحشمة)ماكاينن لي قاهرني قدكك... كل عام يجرنا للعام الثانيي 
سااهرر:وغير صبريي مباغيش نمشي عند باك وانا مداير فحياتي ميتشحرر... ماابقا قدما فاتت
ذهب:داكشي لي مصبرني علاماا ندير السن القانوني للزواج ونديير لاكارط بعدا
سااهرر:(ضحك)هه هي قولي مصاحب مع قااصر 
ذهب:(بعصبية)وسير فوتني راه كيعاقب عليها القانوننن
سااهرر:هه نعود داخل خارج لحباسات و برهوشتي تابعاني بالقففة
ذهب:تاابعاك بالسم لي يطيحك مابقاا تنوضض... مسالياا راسي لي بارككة معاكك
سااهرر:(كيسجل شي حاجة فديك المذكر)نتي راه خااصك عققل لي تابعانيي 
ذهب:(كتعوج في فمهاا)وغيير برك تلعب ندير 18 ماابقا غنعقاال عليكك 
سااهرر:(زاد وخلاها)مغنعقاال عليك من داباا
ذهب بداات تاابعاه وهو كيضحك عليهاا وكاع لي فالمصحة كيشوفو فيهمم منهم لي يضحكو عليهم ومنهم لي يدعيوو معاهممم ومنهم لي غير كيشوفو ومفاهميينن واالو فحاالكممم... 
بااسل هز لمميس وصلها للدار عند سهيل وغيثة ومشاا للفييلاا ديال اردووغاانن... بعد ماتوصل بخبر عمموو...
لمميس:(كتقلب بيت بيت)بااسل ولدييي هانيي جييتتت...!!
سهيل:راه مزاال ماجا عاد مشات اثييرر تجيبوو...
لمميس:(بنشاطط)توحشتووو واش تعشا البارح...؟؟تغطاا مزياانن ؟؟...
سهيل:(جرها من يدها)داباا خليناا من بااسل واجي عاوديلي على باه اش دار معاك واش عاودتيي ليه الحقييقة...؟؟ شنو وقععع !!...
لمميس:(رجعات شعرها ورا وذنهاا...)اش غيدير معايا (تنهداات)رجعناا لسيرتناا ورجعت لقفصص ورجع يسد عليا تا قلت تهنيت 
سهيل:نتي لي عااشقة فهاد الحببس كون وريتيه ولدو وحيدتي الابهام من علاقتكمم تقدرو توليو حسنن وكلشي يتحسنن...
لمميس:اش عندوو ميتحسسن... ولدييي هاداك ولدي بوحدي عمروو يحلم بيه ولدييي... وغيبقا ولديي و الله لاخداه خليه يزيد يتعذب ولو شوية من داكشييي لي داز فيااا...
سهيل:الله يهدييكك الله يهديك وخلاص... (سمع الدقان)هااهو جااي الخراا بقاي تدي معاكك سوارتك 
مشا يجري يفتح البااب دخلات اثيرر من الباب تغووتت...
اثيير:ايووهه فيينها مت هاد الصقعييي داروليا الطيارة خاصهم يتفارقوو
شاافت لمييس وطارت عنقااتها وكتدوي
اثييرر:الدار بلا بيك كي اللوطو بلا كووسااننن... احح عليك ابيبوشتي...
لمميس:(عينيها خارجين تقلب على ولدها)توحشتكمم... ف فين باسل
بااسل شم ريحتها من باب الداار وسمع صووتها دخل كيجرييي وينقزز 
بااسل:مامااا ماماا...
لمميس:(وقفات تابعة الصوت غادية جيهة البااب)حبيبييي ولدييي...!! 
بااسل:(تعلق فيهاا)مامااااا توحشتك
لمييس:(هزاتو كتبوس فيه بجهد بجغات ليه حناكو وفموو)حبيبييي تووحشتك توحشتكك...
بااسل:قلت غتمشي وتخليني مع سهيل كيف دار بابا...
لممييس:(خشات راسوو فعنقهاا... مزييرة عليه)اش كتقول... متفرقق بيني وبينك غير المووت !! فهمتييي غير الموتت...
سهيل:(بهمس)و اردوغان هو المووت
اثيير نغزاتو وخنزرات فيه : سد كابينتك... (ساهية فيهم)مكتشوفش شحاال جاو كيووت... ياربيي تحفظو ليهاا ويطول بعمرها ليه


زهرة كانت مربعة فواحد البيت وكتبكي... لي شافها يقول حزنها على راجلهاا اه ولكنن لي قاهرهااا وكاويها كثرر ولدها لي معارفاهش لحد الان... كون دابا ماات عصمماان عمرها تقدر توصل للحقيقة... ولا تكتاشفها كانت منعاازلة و كتبكي و تخوي مزيودة لي عاممرة فقلبها و خلات قلب ذيااب مشوي عليها كل شوية يجي يطل عليهاا و يجيب لها ماتاكل و يعطيها دواء طانسيون لي كان طالعع لها...

اييناس:(باسى)خالتي كيف بقات !!...
ذيااب:كيف خليتيها كيف بقاات (هز راسوو)باسل ؟؟...
بااسل:اش خباار عممي اش واقعع ؟؟...
ذيااب:خلينااه دارولو العمللية وهبطوه للبلوك...
اييناس:ونت اش خباركك ؟؟...
بااسل:(شاف فيهاا باستغراب و لاا مبالااتت)اش واقع لمرت عميي غتكون طاحت تم
ذيابب:(وتخنزيراتو فاييناس)اه ...لاا راها فبيتها حالتها تقطع فالقلب
باسل:(ربط على كتف ذيااب كيصبروو)الله معاه الحمد لله على سلامتوو...
اييناس:واش صافي رجعتيي للمغرب م...مغتبقاش ترجع ل...
بااسل:(مقاطعها وممهتمش معاطيهاش وقت)ذيااب تبعنيي للشركة مغنخليوهاش توقف عمي معوول عليكك دابا (غمزو)ووريني شطاارتك
بااسل داز خلفة وبااقي تصرفات ايناس ممصروطينش لييه و ذياب وراه غيطرطق بالغيرة لي كلات قلبو وحرقات عينيه من تصرفاات ايينااس لي فاقصااه...
ذيااب:(دفعها قداموو)سييري يالله سيري تبعيه...!! اماا انا راه مبقييتش معمر ليك العيننن (غوت حتى قفزهاا)وليتييي حاطااني بووكيموننن... عييقتي زدتييي فيه هادشي مليتو وطلعلي فرااسيي ست سنينن ونتي هزوو بااسل حطوو بااسل واناا... ينعل ديلمييي اناا
اييناس:ا 
ذيااب:(مقاطعها)سااليناااا بااراكة !!...
هو غاادي واينااس تابعاه من اللوور :ذيااب غير ...غ...غير نشرح لك
ذيااب:معندك مااتشرحي ليااا باقييي... الله يسهل علك ابنت النااس...
اييناس:ذيااب...ذيااببب 
هو غاديي طالع مع دروج وهي تابعااه و كتعيط وتهتف باسمووو...
اييناس:ذيااب ذياااب غييررر وقاافف...
ذيااب:شهرين وغنحبسوو هاد المهزلة وتلقااييي لورقة طلااقكك... وبيناتنا القااضي مالي على حاالتيييي انا وديك شهرين وعاطيها لك فسبييل الله... باش تلقاي فينن تجلسيي وتخباي من كلام النااس
اييناس:(دارة يدها فجنبها)هي ناوييي(صغرات صوتها بصدمة) تلوحنييي ؟؟...
ذيااب:ست سنيننن واناا صاابرر عليككك... رااه بزاف (بالغوات)بزاافف
كيغوت دخل لبييت وردخ الباب سد عليهااا هي وصلات عند باب الباب فاش سد عليهاا تنهدات ممطولة قبل مدوور جلساات فالصالة شادة راسها بين يديها...
اينااس:كيفااش غنعتارفف لييه... اوففف (كترجع شعرها للوور)ذيااب ذياابب كنتي اكثر واحد كيفهمنيييي...!!!


اثيير سمعات الفيكس كيرن وجاوباات... 

اثيير:بااسل بااسل...!!
بااسل:وي طااتي اثير ؟؟...
اثيير:شي واحد كيسول عليك 
لمميس:(باستغرات وتعابيير الدهشة باديين على وجهاا)كيسول عليه
سهيل:(غمزز بااسل)وزعمتي هاا...
باسل ترطا حتى نزلاتو لمميس ومشا كيجري هز تيلي كيدوي... ومكيخليش اثيرر تسمع معاه... وشي مرات كيدوي بالالغاز ممفهومش موضوعوو...
بااسل:السلام...!!
:مرحباا بالزويون 
بااسل:(عوج فموو)باراكة من بيه فيه كفي وعمرر... وطلقني للحرش
:احمم معاك واحد من مسؤوليين فالمسابقة... وكان اسمك من المختارينن فالقرععة و الفائزين فالمساابقة... ودابا كتيح لك الفرصة تزور اكبر مصنع السكاكر فالمغرب مصنع اردوغاانن وتشوف مراحل صنع السكاكر وجميع المواد والالااتت و تعرف على مختلف الطرق... زيادة على مجموعة البلايستيششن و الكتب و القصص لي ربحتي معاانا ونسبة 25% من السكاكرر...
بااسل:(نقزز)بصااح بصااح... انزوروو المصنعع (عينيه خرجو منهم قلووبة)هه انمشييو وااش غنشوفو المسؤول المدير الكبير يااكك؟؟...
:ان شاء الله غتشوفو بزاف ديال الحواايج... كون فالمووعد نهارر الاحد غتقضييو يوم كاامل تبارك الله عليك وفي رعاية الله 
غير قطعع ونقزز بااسل كيشطح ويغنيي... وكلهم مصدومين غير كيشوفو من غيرر لمميس شافت ولدها فرحان شحال هادا ماشافت الضحكة و الابتساامة مرسوممة على وجهوو... فاكتفات غير بالابتسااممة وفرحتها كانت كبر من فرحتو واخا معارفاش السبب لي كان مجهوول
لمميس:يخليلي حبيبي ديماا نااشطط فرحاانن...!!
اثيير:(نظرات شكك)امم شكونن كان كيتاصل ؟؟...
بااسل:(خرج فيها عينيه)وتي سووقكك... (شاف لمييس كتشوف فيه كتستنا الجواب)ا... ربحت فواحد المسابقة و اعطاوني شي جوائز مع رحلة لواحد المصنع ديال السكااكررر والحلوياتت
لمميس:(مبغاتش تفسد فرحتو وهي شحاال تامل تشوف ابتسامتو و سناينااتو البوويض المستفينن)اووهه... (مدات يدها تعننقو)بصحتك احبيبيي...
مشاا كيجري للبيت بعدماا عنقها وباسها من خدهاا وجر معااه سييمووو وزيير التخطيطط... دخلو وسدو عليهم وبدا بااسل يعنق فسييمووو...
بااسل:واخييرااا واخيييرااا غنشووفووو...!!ياايييي ياايييييي تخيل معاياا تخييل كيفاش خااصني ندويي...
سيموو:(ربع يديه)دوي كيف الماس تا مالك ركباتك دودة غادي تشوف محمد السادسس
بااسل:(كيقاد فشعرو)غنخلي شعري فحال هاكك... ونلبس الكومبلي النوااغ دياليي
سييموو:غيقولو غييرر اردوغاانن الصغير... 
بااسل:شنو نقولليه نقولوو انا من ليي فاانززز دياالكك...
سيموو:(رقق صوتو)اايهااااااابب... (رجع خنزر)التعنااب كون كان بنادم


الجزء الثمانيية و الثماانيينن .. :


بااسل كاان فالمكتب كيرتب شي وراق و الحاسووب قدامو... و فالشااشة كانت صوورة لمميس على غفلة وهي كتضحك فالحدييقة... ووردة فوق شعرهاا...
بااسل:(حط الاوراق من يدو و الستيلو فوق لحيتو)هااحنا غنشوفو مني غتحملي فين غتهربيي...
غير سمع الدقان سد الحاسوب 
باسل:(بجدية صوت رجولي خشنن)دخاال !!...
دخل راجل لابس زي رسمي فالازرق و ماشط شعرو لجهة ووحدة داير لحسة ديال البقرة... 
:مووسيو باسل (كيدوي وحاادر راسو)راه الاعلاان لي درنا معاه شراكة و تضمن مساابقة للاطفاال من مختلف الدوول... بااغيين يتعرفو على اكبر مصنع فالمغرب و فروعو ممتدة فالمملكة المتحدة... و روسيا
بااسل:(خاشي راسو بين الوراق)اش المطلووب الوراق وسنيناهم...؟؟
:موسيوو بااسل متطلب حضورك ضروريي... وكان تصويت كبير الدراريي باغينك تكون المشرف عليهم فالرحبة لي غيديرو داخل المصنعع
بااسل:صاافيي نااقص... بقااولي غير البعاالك...!!سااليت ديلمي كلشي... خرج درق علياا زلاافتك مكيجيي وراك غير خبارات الزفتت... ميصبح شي مسلم على خليقتكك
خرج كيجريي... و جلس بااسل كيكمل الوراق لي بين يديه ويراجع الملفات بيدو حيت معندو ثقة فحتى واحد من غير لا فلا هو الملفات واحد واحد...
قضاات لميس النهار كلو مع ولدها مع كان السبت مكيقراش العشيية... مخلات مادارت ليه لعبات معاه ضحكات معاه خرجاتو ورجعو دغيا وكلاتو نعسااتو...مخلات كيف دارت ليه وغير تفكر بلي غترجع عند بااسل وتبعد عليه ليلة اخرى كيتحجرولها الدموععع فعينيها حتى ضربات الخممسة وخاصها ترجع للدار حيت قريب يرجعع بااسل... عاد دارت فوقها كابها وهزات صااكها
بااسل:(شد فكاباا)ماما فين غادية ؟؟
لمميس:(باستو من راسو)الخدمة احبيبي...
بااسل:(هز حاجب وهبط لاخر)خدمة !! اشمن خدمة من العشية تال الصباح... (عنقهاا)وكنعس بوحديي...
لمميس:(خنزرات فاثير)هاهي هاد قلة النفعع تنعس حداا ولدي
بااسل:(حرك راسو بالنفي نافخ فموو)لاا بغيتكك
لمميس:(تنهدات بقووة فحالا هازاا جبال الدنياا وهم لاخرة)وصافي اولدي متزيدش علياا... قلبي طايب وتزيد تحك عليه جلس... ومديرش لسهيل لي بيتييزز وغداا غتمشيي... دوز الرحلة ديالكك 
بااسل:كلشي غيجيب ماماه الاا... انا (حادر راسو)
لمميس:(باستو من داخل يدو)سمحليا احبيبيي قصرت معاك غير صبرر...
أحدث أقدم