قيود الجحيم (الجزء الثاني عشر) | قصص رومانسية بالدارجة المغربية


لمييس كانت تعشات و قادات بلاصتهاا نعسات وحداها عائشة عاطياها بالظهر للحيط و سااهر مشا ينعس فالمستشفى ديال القرية كيف معتاادد 

واززر حتى هو كان وصصل للفييلا و داز من حدا بيت صاالح لي كان طايح على وجهو فوق السرير كيف حطوه هادوك مغمض عينيه و رجع ردخ عليه الباب بلاما يقادو فبلاصتو ولا يشوفو واش خدا دوااه حيت مهاموش اصلا وباغيه يموت وهو كيتعذب و صحتو يوم بعد يوم كتزيد كتدهوورر... يوم بعد يوومم
صباح جديد شمس مشرقة حامملة احداث و اسرار عمميقة مخفية و اشعتها كتسلل النافذة باش تضوي على بطلتنا ااالاوولى اثيير لي فاقت ملقات حداها حدد ناضت كتجري فيها نوع من الخلععة ملي ملقاتش سهيل وغيثة جنبها فاقترعينيها مسدودين كتحك فيهم بيدها فحال شي بنت صغييرة حتى كتشوف دخان الكارو ديال غيثة عاد رجعان فيها الرووح لقات غيثة جالسة فالكوزينة مع كااسها ديال القهووة وحاطة الفطوور... جات قبلااتها اثير من خدها وعنقاتها
اثيرر:صباح النورر (دورات عينيها)فينو داك بو كرشش !!
غيثة:صباح القووقق (دوزات يدها فوق خد اثييرر كطمن على لونها الصفر)راه مشا يشووفف لمميس
اثييرر:(قفزات)ا... لمييس ؟؟ واش لاباس عليها هاا !!
غييثة:كالم احبيبة راها بيخييرر... الحمد لله غير سيرتها متجبديهاش نهاائيا... مبغينا حد يوصل ليها
اثيير:حسنن ميستاهلهاش داك الكلبب...
غييثة:و باقي يدور جيهتها مسارنو غنشرهم كردااس وعظامو كديد
اثيير:(دارت يدها فوق صدها)الله عششقت ياختي الكديد
غييثة:(جراتها من خدها)والله يا الحبيبة اليوم يجي سهيل نخليه يديرلك عليه الشعرية 
اثيير:احح شهيتيني شهيتيينيي 
غيثة:(هزات تيلي ديالها)هانتي كولي وسيري راه التلفاازة... راه الروشارج سيفطتو لك الصباح فتيلي ديالكك و بقاي تلاهاي حتى نرجعع...
اثيير:(شدات فيدها بخووف)فف... فين غتمشي وتخليني 
غييثة:(باستها فوق رااسها)هانيي راجعة سهيل لا جاا راه عندو السوارتت... ولا احتاجيتي شي حاجة راك عارفة الكوزيينة
اثييرر:ولاتعطليش عليا عافااكك راه خاايفة 
غيثثة:مكاينن ليي اذيك احبيبة غير ارتاحي روولاكس
خرجات غييثة جرات بيكالة دياال ولدرالجيران و دارت داك كاسكك و بقات تبيدالي فطريق الفييلاا عندد اازر و صالحح... ولي زيكوتور فوذنيها كتمززكك و ساايقة عاايشة الدوور...
فحيينن سهيل كان مودر فالغابة نعرف منين يخرج لداك الدوار كيسب ويعااود واحدرالسبولة فممو كيلعب بيها...
سهيل:اخخ تففف رضيت بالهم والهمم مرضاا بيا علا كراوعو وبال علياا... شدد اباا سهيل تقرمل نت لجد بووكك... واخا نكون يهودي ديلميي (شاد تيلي ماافيهش الريزو)وينييي زهر مقود هذا هاد الزهر عندي ديما مخوررني 
يالله بغا يبدا يعلل حس بيدين وراه محاوطينو يديات صغييورينن ضامينو بحنان واشتيااقق... قبل ميدوور ابتسم ملي شم ريحتهاا...
سهيل:(تنهد بارتيااح)لمميسس 
ضوراتو وبركات تعلق فيه وتعننقق فيه وضحكك حتى قربات تبكييي وهو كيهز فيها ويخسر فشعرها حتى بان وراهااا ساهر وهو يخنزرر
سهيل:شكوون هذا دااير فحاالا حاابساه الخريية...؟؟



فااقت كتكسسل بشوية قبل متنوود قافزة مسعووقة مصدومة كتشوف فراسها وجسمها واش هو هو... تنهدات وهي مخلوعة قلبها كان كيضرب بجهد قبل مدوز يدها وترد شعرها لوور فاش كترجع احداث البارح بينها وبينن ذيااب وبلي موقعع والو كطماان نسبياا تقلبات متحرك بشوية فوق السرير لقات فيستة ديالو باقي فين خلاها البارح طلات لقات حتى صباطو باقي هو هو حتى كتسمع صوت الرشااشة عرفاتو غيكون فالدوش هزات بالطوفتها و نزلات حتىلتحت عاد غسلات وجههاا و بدات توجد فالفطور مع الخدامات حطاتو فوق الطابلة وجلسات تتاكل بلاما تسناه حتى قفزها صوتو

ذيااب:شنوو صابحة كتاكلي بوحدك...؟؟
اييناس:اا... جلس كوول ممعايا (بقلق)كيف بقا باسل وفينو دابا ؟؟
ذيااب:بااسل بااسل مازدتيش فيه !!...
اييناس:ياكماا (حمرات فيه)اتولي تحاسبني على ككلاامي
ذيااب:(بعصبية)اييه الالة راكككك غتولي مرت الرااجل و تسولي فراجل اخرر...
اييناس:(كطلعو وتهبطو كتعبرو بداك السم لي خلا فيها)ايوا يااسيدي انا باغا نسوول عليه كيف بغييت كاينن شي ماانع ؟؟ تقدر تمنعني ؟؟ تقدرر !!
ذيااب:(هز صبعو فيها بتهديد)متخلينيش نغلط فييكك ايناس راك معارفانيش 
اييناس:(بثمتيلية)اووبسس خوفتيني اووه خلعتيني حتى شداتني البكية وهبط السهال
ذيااب:(شد رااسو)تففف نهارر باين من صباحو
اييناس:علاه لي صبح على وجه فحال كمارتك وجهك مكنفهموش مركب كيف وجه اللفتتت التب زعماا
ذيااب بقا كييخنزر بنص عين غياكلها
اييناس:يخخخخ اناني وزايدها بالتكبر مناافقق قدامو خوك ووراه ماباغيش لي يسول فيه
ذيااب:(غووت)اييه ودخلي سووق كرك انا مناافق وكذاببب و وولد القحبة و فوتيني لاا نخلطكك
اييناس:شفتكك (دارت يدها فوق خصصرها)تييقتي رااسكك هاهااوا راه قالك فاش تيق السلوقية راسخا كانيش رااه مووصييبة اعشيريي مصيبة...


الجزء الراابع السبعيييينن .. :


ناضت كتحاول تبرد راسها وترخي اعصاابها و تنسا خوفها شعلات تيفي وهزات تيلي لقاتو ايتفرقع باتصالاات جااسم وميساجاتو 
"💬 My love : Atiir fink ??
💬 My love : matkafrish rabyy... jaawbini
💬 My love : ya bnt lkalb lach dayra had... tele mninn maghayjawbiich... ??"
كثر من ثلاتينن مييساج غيحمماق غير وحدوو... غير شافت ميساجاتو وهي ترجع تطفي تيلي بممرة... و قلبها كيضرب خاايففة منو يرجع يبغي يقتل ليها جنينها حتى كيقفزهاا صوت الصونيت فالدار والدقاانن بجهد شي واحد غيفركع الباب تقول دقان البوولييس مشات بشوية ورا الباب كتصننت وكتسمعع تنهيداتو حتى شهقاات
جااسم:(قرب يفرع الباب)غتحلووو هاد الباب ولا نفرقعو على جدكمم رااني عارفهاا لدااخل حوو ولا غنقلبوو ديلمها جنااززة...
جااسم:(رجع يغوت ويضرب فالباب كيف المصعوورر)غنهررسس بووه حلووو...
هي بات ترعد خاايفة... منو كتدوي وصوتها باين مدعدعع ررقيق بالخخلعة
اثيير:ا ا اش بغيتي ؟؟
جااسم:(مغمض عينيه كيحاول يبردد)اثير حلي الباب
اثيير:اا اا لاا لاا سير بحالك من هناا
جااسم:حليليا غير ندويو
اثيير:نت كذاب نتت كذااب... وانا مباغاش ندوي معاك نت باغي تقتلي ولديي...
جااسم:كنواعدك مغنااذيكش غير فتحيلي وخلينا ندويو بالعققل
اثيرر:مغتقيسنيش ياك ؟؟
جااسمم:وصاافي راه دوينا لاتمرضينيش !!.. 
اثيير:يالله خلفليا نسممعع
جاسمم:الله ينعلبو هذا لي باغي يدوي معااككك... (نهض فيها)حليي
فتحات متترعد وكتحاول تبين راسها قامو قويية ومخاايفااش وتاحاجة متقدر تغلبها وكذا...
جااسم:(ابتسمم)ديريها من صباح ربيي 
دخل كيتفررجج ويدور عينيه فالداارر... 
اثيير:ا اش باغييي لاش جاي ؟؟
جااسم:(غمزها)جاي نشوف حبيبتي 
اثيير:جاسم خرج علياااا... صافي مبقا فاش ندويووو وعلاقتنا سالات
جاسمم:(كيقرب وهي كتبعدد)علاه حنا بدينا باش نسااليو؟؟...
اثيير:(مع كيقرب لها معرفات ندير ارتابكات)هااا !!
جااسم:حنا عااد غنقولو بسم االله (هز يدو وهي تربط يدها فوق كرشها) اثيير واش مكثيقيش فيا ؟؟... 
اثيير:(باستهزاء)داك الطنزز ديالل ولاد قاااش قاش نت نويتي تقتل ليا طررفف مني ودابا جااي جاي فحالاا مااوقعع والو زعما شاابو ليك اولد مميمتي ودابا خرج علياا...
جااسمم:علاه كاينن شي اب غيقتل ولدوو...؟؟؟؟
اثييرر:(كتشوف فيه بشكك وكتبعد لايكون باغي ياذيها)هو نت الله يستر لهلا يجعل ولادنا فحالككك...
جااسم:(كيوريها بلي مفيدو والو لا مرس لا شي لعبة...)والو غير قربي ليا نوريك ششي حاجة... !!
اثيير:خررج عليا الغداار مبقيتش باغا نندوي معاكك متتاصلش بيا فووتني عليك ياك ولدي وغنولدو بوحدي صافي وغيرر...
جااسم قااطعها فاش جرها صحة مت جنب الباب للفوق الكرسي و وقفها بين رجليه دورر الكاسكييطططة... و حط يدو فوق مرشها وراسو محني فحالا ميسمع شي حاجة متممعن وراد لها البااال...
جااسم:(ابتسسم لاثير بزز)غتكون بنيية وغنسميوها نور...


اثييير:(باستهزاء)لا عنز بالك بهاد الهدرة باقي غتاكل معايا راكك غاالط... مبقيتش اثير العميااء لي كانت دايراك عينيها ونوور فطريقها لدرجة كتتي تقولي خطي فالبير نخطي فيه بلاماا نفكرر

جااسم:الله يهديك اثير واش غدي عليا راك عارفاني كنت معصب...!! (شاف فيها عينيه كيلمعو)شنو مغتسمحيليش ؟؟
اثيير:عمركك تحلم بهادي هادي هي لي عممرها تكونن لاسمحت لك غير ندففنن راسي وانا حيية... نت ماشي كنتي معصب نت كنتي كتحاول تقتل لياا ولديي... لي مزال مشافتو عيني ومزال مشبعت منوو ومازاال حتى محسييت بحركاتو داخلي 
شد فيدها وهي تقفزز بعداتهم من يدو حسات بكربتو فحالا داز لها منو الضوء بسبب تاثيرو عليها
اثير:(بعنادد)ياك خليتكك عى خاطركك كيفما بغيتي وكيف نكرتي ولدك انا ناكراك داباا فهمتي (دفعاتو من صدرو وهو تابث كيف الصخر متزعزعشش)
جااسم:(ببرود كيلعب بين صباعو بسكين فوق الطابلة)شووتتت عندك طرطقي علياا من صباح ونتي تعيطيي و تعلي فصوتكك... وانا سااكتت كنقول دابا تفهم راسها سااعع نتي عاادما سخنتي الطرح راه لابغيتي غير الصداعات والمشاكيل وسير واجي فالمحااكيمم راه انا مولااهم غنجلس تايقولهالي كري وتحفاي بسير واجي وصحة فيكك يعطيوني لي فكرشك و عمرك اتحلمييي بيه عااود وداك ساع نوريك فعايل ولاد القحاابب مقطريينن... ونوريك ولدة بوحدك ونوريك الاحساس كيف كيكونن و نكرك صح النكررة (زف بداك المرس داز من حداا وذنيها بشوي ويفلحها لها و ضرب فالحيط وراها هي تحبسات فيها النفس فاش دازت من حداا وذنيها... وحابسة الشههقة
اثيير:(سااهية فيه وملامحها ساكنة)اش باغي مني ؟؟...اش بغيتي عندي اجاسم ؟؟ ياك قلتي مباغيش لي فكرشي...!! وااش حاسبتك واش لصقتو فييكك ؟؟ تا انا اسيدي قلت لك مانوش ولدككك كاعع... ياك بعدت من طريقك ...؟؟
جااسم:(ببرود متصنعع هو مكرهش يشدها يضمهااا و يخشيها بين ضلوعو يعاود ليها كلشيي ويخليها بين احضانووو ويحس بدفئها و حنانتها ككيف ديما)مشا الوقت دابا...
اثييرر:(غرغرو عينيها وحابسة الدمعععة بزز)اشنو المطلوب مني دابا؟؟ واش باغيني نزلرلي فكرشيي...!!
جااسم:هادشي غنفكر فيه من بععد...
اثيير:(الصدمة بادية على وجههاا)كك...كيفاش غتفكرر فييه يي...ياك عاد عاد قل... قولي حاجة وحدة تخليك متقبلوش
جااسم:(مخلاهاش تكممل)مرانيش قد المسؤولييية... ومكنشوفش راسي نقدر نكون اب ولا مسؤول على شي واحدد...
اثيير:(كتحرك راسها بمعنى لاا والدمعة خرجات من عينها حاارة)مريضضض نتت مريضض... مرييضض مرررريضض ا انا انا مغنخليكش م...مغنخلييكش لاكنتي غتقتل ليا لي فكرشي قتلني قبل منو خلينا نموتو بزوجج خليني نتهنااا معااه... 
ناض جاسم كيشوف قدامو وصاافي باغي يخرج مبقاش باغي يشووف فعينيهااا مقادرش يصبرر حيت كيشوفها كتتعطب قلبو كيتقططع يقدر فاي لحظة يبوح ليهاا بكلشييي...
اثيير مشاات تجري و طاحت ليه على رجليه راككعة معنقو رجليه و راكعة على رجليها كتبكييي
اثيير:ا جااسم هئ... (طلعات فيه عينيها)شووف فياا اجااسمم طلع فياا عينيككك هئ... شووف فياا وقولي انا نفسسسوو لي البارح كان يقولي البارح كنبغيككك... هئ قووليي بلي نت نفسوو لي البارح كان يقولي عمريي نخليك هئ... واش هو نفسوو لي دار المستحيل باش نكرنو بزوججج !! هو لي طلب يدي للزوااج...؟؟ هو نفسو لي كنت وقتماا ضييق بيا الدنياا نجييي لبين يديه...؟؟ وقتما ظلماتني الدنياا و بكاتني نجيي نتاكا فوق كتفو اليومم !! هو لي ظلمني وهو لي غيخليني نبكي الدممممم...


سهيل:شكوون هذا دااير فحاالا حاابساه الخريية...؟؟

لمييس:(ضرباتو بمرفقها لكرشو)اويلي حشمم واش جيتي عاود !!
رجعات شافت فساهر ابتاسممات 
لمييس:نقدم ليك سهيل بييست فريند الامي انتيم ديالي... واعزز اغلى ماعندي خوياا
سهيل:(خنزر فيه بالشوفات لي كيدير فيها)راجلها ان شاء الله
سااهر:(غمزو)والله يكممل 
لمييس:سهيل هذاا حتى هو خويااا... وعزيز عندي بزااف وهو الطبيب لي عاوني وخيرو منسااهش
سهيل:اممم (مصغر عينو فيها)طبييب وعتقك وعزيز ايه كلشي دوزناه (جرها جيهتو بجهد)ولكن خوك كيفااش خوك ولا زممر لا شوية وعيطيلو سهيل وهنينا
لمييس:(ضحكات بعفوية)ههه مغيااررر هه... 
سهيل:(خنزر)والله يعميها ليكك...
سااهر:مرحبا بيكك (صافحوو)
سهيل:(جروو وعنقو مع سااهر شافو معقود تعامل معاه برسمية تا جرو سهيل)شكرااا بزااففف شكراا... خيركك سابقق عليا معرفتش اش نقول وباش نوفيكك ولكن راك عاونتيني قبل متعاونن لميس الله يعز بيك
سااهر:دنيا هانيا (كيربطط فوق كتفو)راها ختي كيف ختكك
سهيل:باقي تقولي كيف كيففف غتحتاج لطبيب يقاد لك عظلات الوجه... والنيفف
سااهر:ههه يااككك... ايه اسيديي
بقا كييضحك معاه و يرحب بييه و يعزز بيه 
سهيل:ايوا الالة لمييس !!... (كيشوف فكرشهاا)اححخ غنولي خال وخاالو ياخالوو
لمميس:(دوزات يدها فوق كرشها)هه ممتيقااش غتكون امم 
سهيل:اشنو ناوية ديري ؟؟ خاصك تبعدي من ارردوغان خصوصا ففترة حملك حيت لاعرفك حاملة... كوني اكيدة مغيتفاكش معاكك ويزكرر و يقدر ياخدو ليكك وداك ساع شدي فالقرعة وقولي عااشش الملكك عااشش
لمميس:اكيدد مغنرجعشش... (شافت يمين وشمال)و خاايفة حتى من هنا لايجي لوو
سهييل:و فحال والو لا بقا كيتبعنيي...
سااهرر:(خرج وراهمم فيدو كييسان ديال اتاايي)هااهووو
سهيل:سير يعطيكم السترر قفزتيني تفف... مساءلي تزعزعو من بلاصتهمم
لمميس:هه... ناري نت زعممااا عالاامم (جراتو من حنكوو)فينها غيثة ؟؟
سهيل:غييثة داكشي لي خلات فيها اثير غتكمليه ليها نتي
لمييس:(رمات الكااس)اويلييي ماالها اثير ؟؟...يااكما وقعات لها شي حاجة بسباابيي !! يااككما...
سهيل:طلعات حااملة... ايوا داك بو غنديررة ديال جااسم... مبغاش وقالها والو غتنزلييه وهي مبغاتش ايوا رااه البارح نفخات عينيها
لمييس:ويلي ولد الكلب واش هذا جااسم جاااسم ؟؟
سهيل:اييه ايهه الالة... داك لي كنت نخلي اثير معاه وبالي هااني ونصبرها تبقا معااه شوفي اش خرجلي منو
سااهر:(بعدمم فهمم)ماالكمم اش واقع علامن داويينن ؟؟
لمميس:واحد العاائلة مرييضة من صغيرها لككبيرهاا...


اييناس:شفتكك (دارت يدها فوق خصصرها)تييقتي رااسكك هاهااوا راه قالك فاش تيق السلوقية راسها كانيش رااه مووصييبة اعشيريي مصيبة...

ذيااب:(مط العاشق بشويية وهورالسم راكبو قرب يتسوطا حدااها)واخا الالة اييناااس... الحساب من بعد ماشي دابا
اييناس:(غمزاتو)نخلص غيشي...؟؟ 
ذياب مجاوبهااش حدو ناض كاافرر على الوضعية حيت كيف ديماا كتحسسو الغالط وكتستبذ قدامو وتبيين سلطتها وتفرض شخصيتهاا صحة... عليه وهي طبعها هاكدا دااير كيفرض عليها تببيين شخصيتها خصوصا ان كان الامر امام ذكرر من الجنس الخششنن عدوها اللدود... ناض ردخ الطاابلة قبل متوقفو بصراخها عاودد
اينااس:قسم مها نت كاعع وتهنى...!! 
ذيااب:نااري لافت حتى رجعت لممهاا غنقسمها على زووج
اييناس:واقيلة (كتحك وذنهاا)ساامعة غلطط 
ذيااب:تفف صباح التبب 
اييناس:صبااح النمم و الزمامرر...
ذيااب:واانهاررر هذاا باين غير من صباحوو تففف علاه لي مسا عليها ميف ايصبح صباحوو...
اييناس:(بهمس)ولد القحبة بايت يعبزز ويتلممسس وصابح بعلل ويهلل وبااقي اتقيس فياا الشعرررة انا نيت ليي حليتها ليك تا مبقات بغات تسسدد وبدات طلق عليا ريحة القواادس و السرووبة...
ذيااب:انا في همو كندادي وهو فتقلاع وتادي
اييناس:كونن ماكانو حوايح العطاار (كتعوج فمها)مافالنسااء متختار (هزاات طرف ديال الكومير كتغزز فيه)
ذيااب:(خنزر)تاكلي فيه السم ان شاء الله ينزل لمك فالرككابي (هادشي قالو بهممس وسمعاتو)
اييناس:(باقي كتنضغغ)ياودي يفوتت غا المعدة و ينزل فااين بغاا...
ذيااب:تقنوقراطية 
اينااس:(عوجات فمهاا ميدويو غير بالعينين)علماانييي بروقراطي... اتحاادي تخلفيي...


الجزء الخاامس السبعيييينن .. :


اييناس جاها اتصال لي خلاها تقلب الطابلة و تخرج كتجري صندالتها تساتها مشات بالبانطوفة ديال الدار شدات طاكسي شعرها باقي ممرتبش وصلها حتى لباب الفيلاا لقاات بزاف ديال الناس مجموعيينن باب بيت مها و كيبكيو و باها واقف مجمد كيشوفف جات دفعاتهم كتببكييي 
الطبيب:نتي هي (حادر راسو)ايناس بنتها ؟؟
اييناس:اه اااه... هئ انااا اش واقع لماما اش عندد ماما !!
الطبييب:(دار يدو فوق راسو)لاحول ولا قوة الا بالله دخلي تشوفيها لاخر مرة
اييناس:(حطات يدها فوق فمها وشهقااتت)هاااه م...مامااا هئ هئ ماماا هئ
حيد ليها منطريقها ودخلات سدو عليهم الباب كانت عائشة مددة فوق السرير بشرتها صفراء وشنايفها بيضااء جسمها بارد مجمدد و رجليها زراقو...و شعرها طايح عينيها لي محلولين مبلقين عروقهم حمرين جسمها كيبان هزيل و ضعيفة بزاف تقول عمرها كلات نعممة وهس عاد البارح خلاتها صحة سلام ودابا ولات جلدة فوق الععظمم طاحت عليها... وعينيها شلال مبغاتش تحبس من الدموعع
اييناس:هئ هئ مامممااا عافاك اماما (شادة فيدها كتبكي وتبوسهم لها)ماماا هئ هئ
عائشة:(هزات يدها بالخف كتترعد يدها ومدوزها فوق خدود اينااس وتمسح دميعاتها وكتدوي بصوت بااحح وبزز كتبلع ريقها)بنتي
اييناس:هئ (حاطة راسها فوق كرش عائشة تحت صدرها)هئ شووتت ماما غتولي لاباس هئ كلشي ايرجع كيفما ككانن... هئ
عاائشة:(حطات يدها فوق راس اينااس)ا...الله يسر لك مع داك ولد النااس... ووو و...
اييناس:هئ ماما حنا دابا فصحتك هئ... معندي مندير بداك...
عائشة:(قاطعاتها)عاافاك ابنتي... راه غنموت وبالي ممهنيش عليكك خليك معاه هو لي ينصرك وهو لي يحميك من غيرو (حركات راسها)لاا غتكوني باماان وسط عائلتك 
اييناس:هئ عاائلتي نتي هي عائلتي... هئ هئ نتي هي كلشي عندي
عائشة:تا نتي (درفات الدمعة من عينيها)كنت دايراك فحال بنتي وكثثرر... قلت عمري عنككونن ام مثالية خصوصاا (بدات تكحب)كحح كحح (صدرها كيتهز ويتحط)لبنت الراجل لي دمرني طلبي ربي ودعيه يغفرلي ويسمحلي بعدت بنت بريئة على مها وخليتها ايخرج لها العقل
اينااس:(باصغاء وعدم فهم)كك كييفاش ؟؟
عائشة:نتي بنتي ولكن ماشي من كك...ك كرشييي نن...
اييناس:(باقي ممتيقااش وكتبكي اتسطاا)هئ هئ ماممااا حرام عليك كتعذبينيي ماما هئ هئ
عائشة:سيري (كتلتاقذ انفاسها الاخيرة بزز)سيري تزوجي و...و وولد عممكك
اييناس:(كضرب فحناكها)اويليي امييي اويلييي اشمن ولدد عميي اش كتخرفييي اميي... هئ
عائشة:كحح كحح... مم مديلي دداك داك... (كتشير لصندوق)ديك الصندوقة
مشا ايناس جابت الصندوقة من فوق البلاكار وحطاتها فوق ركابيها حلاتها لقات تصاور مرة وراجلها حاملة و معاهم وليد صغيييور شبيه باسل قدام نفس الفيلا ديال اردوغان و شي وثائق ديال الحمل ديال ايناس باسم ملاك فرحات اردوغان و دفتر مذكرات عاائشة و شي ورااق ديال هويية اسماعييل اردوغانن... كتشوف علاقة الشببه بينها وبين داك الوليد الصغيور الواضضحح فالصوورة
اييناس:(مخرجة عينيها مصددوممة)د...دد...داباا دابا ا...انا (تفركعات بالبكااء)هئ هئ كك...كييفااششش كيفااشش وقع هادشي هئ هئ ميممكنش هئ.. (كتبعد من عائشة)كنتو كتلعبو بيا ياككك هئ كك...كيفاش نتي ماشي ممييي يعني (شادة فراسها)لي برا ماشي باا ياكك هئ هئ
عايشة:كحح كححح...شدي فراسكك و...وو
اييناس:د...دابا هاداك وو...ولد عمم...عميي و... (صرفقات راسها)شنوو دابااا هئ دابااا ب...بااسل خووياااااا
عائشة:ب...
اييناس:(بدات تخربق فشعرهاا)لاا هئ هئ لاا ميممكنش ميمكنش عشرين عام وانا عاايشة فالكذووبب...كلشي كذووب فكذووب هئ هئ علاشش... هئ حرامم عليكك... هئ هئ
عائشة:هاهوو ربي كيعذب فيا هاني كنخلص ثمن لي درت كندفع ثممن غالي بزاف فكل ثانية...
شافت عائشة كتتعذب والموت خارجاها كتتشوا كتتلوا ميف اللفعة و متركل برجليها حيت تخنقاات و تنفخ جسمهااا... وولات زرقاا كلهاا طباايعع واخا هاكداكك غلب على ايناس احساسها وشفقتها وترمات عليها كتبكييي... و تحركك فيها بجهد وهي مصدوومة قبل مطلق صرخة العمرر قبل متطلق الصرخة لي مامن بعدها صرخة عمرهاا
ايينااس:ميييييييييييييييي...!!لاااااا هئ هئ لاا هئ هئ لااا مييي عافااككك لاااا هئ هئ... لااا امييي لا هئ هئ هئ مييي...هئ
طااحت كتغوت فحالا شداتها كرريز دخلو باغيين يهزو عائشة وهي شادو فيهم كتجرها ليهم من يدهمم و تجر وتبكي حتى جا التهاميي بعدها شدها من كرشها بزز هازها كيبعدد فيها طلقو القرآآنن و دخلو كيغسسلو فيهاا و الناس دااخلة خارججة... اييناس بعد ما دخلوها كبو عليها سطل ديال ماء بارد بااش تفيق فااققت سااهية فنقطة وحدة...


غييثة وصلات حتى للفيلا عند آزر لي كان فالصالة كيتسنا قدومهاا...كيف دخلات شدها من يدها بلاما ينطق مزيير لها على يدكك قبل متعطيه برجليها لحجرو حتى عوااج و رجع اللور شاد فالطوطو كيغوتت ويصييح

آزرر:ااييييي الله يحرقق ممكك...!!
غييثة:(شداتو من كول ديال الشومييزز)واقييلة سخن على مك الضميير يمكن ؟؟ اش كنتي كديير !!
آزرر:انا لي خاصني نسولك اش كدير عندك هاادي ؟؟...
جبد من يدو واحد عقد باينة قديم بزااففف فيه واحد كتيب فحال مصحف منقوش فووق منو اسم امازيغيي "تيليلا" و "زبيرر" و قدام بزاف حتى تخزز هي قفزاات كتعلق تاخدو منو
غييثة:اا ااا... اراه لي اراااا اش داك لهادشي ديااليي فين لقيتيه
أزر:اناا لي خاصني نسولك فين لقيتيه ؟؟
غيثة:كييفاش فين لقيتيه ديالي وماشي سوقك طلق القلااوي وخلينا بيييخير ...
آزرر:هي سمييتكك تيليلاا...!!
غييثة:واش نت ماالك اش مشاا لييكك...؟؟ 
آزرر:خاصني نسوول انا هو... (قلب لها جيهة فين مكتوبة)"زبير"
غييثة:طلق ليا القلااويي راني بديت كنتبروفووكااا اسيي... آززر ولا اش سماك الله
آزرر:كنت اعطيتها لتيليلا جنب البحر واحد الليلة كان ضوء القمر مضعيي و النجوم دايرة بييه كان البحر صاافيي و امواجو هايجة كتضرب فالصخرر كان هاداك هو مكانا السري والبحر هو بئر اسرارنا و هو منزلنا الحقيقي فين كتلاقا قلوبنااا...
غييثة:(كتبلع ريقها مصدووممة)ك... الليلة لي
آزر:(حرك راسو بالاييجااب)الليلة واخر ليلة كنت غنشووفهااا الليلة فاين اعطيتها العقد كاشارة تواصل بيناتناا باش متنسانيش
غيثة:(شافت فيديه كتفحصها)وهي ؟؟
آزر:(وراها السنسلة لي فعنقو معلق فيها واحد الخويتم ديال النقرة ديال البنااتت)وهي كانت اعطاتني هداا 
غيثة:(شداات فممها)زز...ز...زبييييررر !!
ازر مخلالهاش الوقت حتى فااين تغمض عينيهاا تلاح عليها عنقهاا بجهدد هزها من الارض وهو معنق فييهاا كيشمم فريحتهاا
آزرر:(غووت)تييليلاااا...
غييثة:(كتفركل)هبطني الخراا هببااططط...!!
آزرر:(حطها وخنزر)تعلمتي صافي اش هاد الحالة دايرة فرااسكك (كيشوف فشعرها)فيناهو شعركك...؟؟ وفيناهوو الللبااس الفصيلة وفينها تيليلاا
غييثة:(شافت فراسها)وشنو غيثة ماشي رااجل ؟؟
آزرر:الاا رااجل ونصص زعما الله يعطيك الصحة
غييثة:(ضارت اعطاتو بظهرهاا)هي تصاحبتي مع صاالح !!
آزرر:وانا نفهم اش كان كييحاول يقولي من زممانن... ومكنفهموش 
غيثة:عرفنننيي (باستهزاء)
آزرر:مخفيتيش علييه و (غمزها)راني مخليت ليك فيه حقكك... 
غييثة:(ابتاسممات)شكرن قال نرجعو نتلاقااوو ؟؟...قلت صافي ذقتي فلوس باك ونسيتيني
آزرر:عمرييي (باصرار)عمري نسيتكك رعمريي غننساك وراني باقي عند كلمتي وغنوفي بوعدي
غييثة:(دورات راسها بخجل)هه يااكك...؟؟
آزرر:غير شوف نتي لاتكوني درتي هااه ولا هااه... مكتب العدول قريب 
غيثة:(خنزرات)مكتبب العدوول لااش ؟؟
آزرر:(بتعجبب)لااش نضربو كاغييط الزواج ؟؟
غييثة:(كدور فعينيها)كنعرف غير كاغييط الزريعة والكاغييط الحرش...!!


سهييل: اجي نتي شميت فك ريحا !!
لمييس:(كتشم فراسها) أواه وانا ماديرة والو ههه ريحتي هاديك طبيعية

سهييل: داكشي علاش كتعطعطي فيك ريحت لبهايم ههههه
ساهر: هههه من صباح وهي كتلعب مع نعجات
سهييل: بغيني تقول نتا؟ ههههه
لمييس:(ضرباتو لطرماحة) نتا عمرك دوي بمعقول زعمة؟؟ دييما ليح وراقيك؟؟...
سهييل:(كحك طرمتو) طيروها لديمكم توما واش عينكم فيها؟ لي داز يشحطني يعطك دقة (عنقها وكرز عليها) الله ينجيك... براكة علك دق لي كليتيه هههه
لمييس: واسير الله يعطك لحبس
سهيل: انا ونتي ألحب ونجمعو معانا لبنات... (شافها كتخنزر فيه)متخافيش غنبارطاجيلك 3G
ساهر: هههه علاقتكم زوينة عجبتني الله يداوماا محبة...
سهيل سمع كلامو وزاد عنقق لمميس خاشيها فيه...
لمييس: سهييل كاندوي معاك لقا ليا فين نمشي راه مقدراش نبقا هنا كنحس بييه غايطلع ليا من مورة شي شجرة...
سهييل: حبيبة راك عرفاني لبلايص لي معروفين عليا غايكون عارفهم...
سااهر: (قاطعهم)ويني حممار هذا... علاش تاتخافي منو اش يكون بالسلامة...؟؟
سهيل:سكتت سكت مغتفهمش...!!
سااهر:مدامم نتوما خايفين بهاد الخطورة... انا ساليت لمدة لي عندي هنا وراجع لدار ياله تمشي معاياا...
سهييل: وفين بسلامة هاد دار عندك...؟؟؟
ساهر: في الرباط مابعيداش بزاف راكم عارفين قل من ساعة ونص
لمييس: لا لا مايمكنش نتقل علك... باركة لخير لي درتي فيا... ومعارفاش كيف نرجعولك
ساهر: لمييس راك عزيتيي عليا بحال ختي لي تحرمت منها مترديهاش فوجهي
سهيل:(جمع ايدين لمييس فيديه) لمييس دابة نتي ماشي بوحدك... ديك روح لي فكرشك خاصها تكبر بصحة وعافية... وانا نولي نجي عندك ديما نزورك ونحاول كل مرة نجيب وحدة فدريات... غير زعمي ماكينش حل أخر لابقيتي هناا غدفني حياتك معرفتي اش يدير داك الحمق
لمييس:(شافت فساهر لمتحمس وسهييل لي كترجاها بعينيه) واخة لي بان ليكم... (شدات فسهيل)غتبقا تجي عندي ياك ؟؟
سهييل:(غمزها باش تهدن) اعطك ستر... نتوما واش مغادي ضايفوني .. 
لمميس:الهيمرري ديكرالكرش عندك سابقاك
سهيل:(غمز ساهر)كاين شي زيت العود شي اركانن...!!

قدام دار غيثة واقف باسل بطوموبيل مقابلهم كيتستا شي حد يبان باش يتبعو ولكن بلا فايدة ملي كان مع جاسم خرج سهييل باش يشوف لميس و تفاوتو فطريق
باسل:(كيدوي بوحدوو) نتا مريض اباسل مريض واش ماتقتيش بلبنت لي عطاتك شرفها وبغاتك واخة تعديتي عليها وشبعتيها تجنديخ... لا وزايد ملي شتيها فديك لحالة ماحولتيش تسنا تاتفهن دغيا شاعل... والله ومانلقاهتش تانحرق زامل بوه هاد لبوص وهاد لمدينة كاملة ديلمها تشعل فيها لعافية... العاافية 
بعينين بحال جمر بعينين بحال ديال صقر ملي كينقض على فريسة مقابل باب دار وكيتمنى ودعي الله يبان شي حد يوريه طريق حبيبتو 
باسل: لمييييس لمييييس لميييييس توحشتك...اااخخ اااخخ (حاط يدو فوق قلبوولي كيدق بسررعة وبصوت مسموعع)
داخل دار غيثة لي مقابل معاها باسل أثيير على ركابيها كترجا جاسم بعينين دامعين 
أثيير: واش نتا هو نفس شخص لي تغرمت بيه وكنشوف كل نهار لحنان ولعطف فعينيه وتعاملو... و
جااسم:(باستهزاء)اشمن عطف ولا تبي ياك عاد كتلوطي غتاصبتك ولا داابة وليت حنين هههه زوينة هادي (جاسم ماقادرش على كلامها لي كجرحو وباغي يجرحها كيما هو مجروح باش تسكت ومتزيدش بجروحو)
أثيير: ههههه هئ هئ (كتبكي وضحك) لا لا نتا ماشي بنادم موحالش عندك قلب... هئ
جااسم:(دفعها طاحت لرض غير بالخف دايرر بحسابها حامملة)هاد الاسبوع نممشيو تشوفي الطبيب 
خرج خلاها فالأرض مكسورة ماعارفة تبكي ولا ضحك... حتى صونا تيليفونها بخبر موت ام اييناس وجمعات راسها من الأرض لبسات وخرجت شدات طاكسي لعند اينااس تواسيها فمحنتها واخارهي محطمة كثر منهااا

فبيت مضلم اييناس باركة فوق سرير وجمنعة عندها رجليها بحال شي بيبي وكتشوف فنقطة وحدة دمعة مخرجتهاش ولا أي صوت غير كتشوف.. حتى تشرع لباب ودخلت غيثة لي جات كتجري بعد ميساج لي وصلها من اثير وأثيير عندها غير شافتهم وقفات.. جات عندها غيثة بلا مادوي عنقتها وهي طلق لعنان لدموعها بحكم غيثة هي لحنان وصدر لي كيتلاحو ليه ملي كضيق بيهم دنيا... أثيير تلاحت تاهي عنقاتهم وكلهم كيبكيو ولكن كلا وهمها وعلاش كتبكي ... بقاو هكاك حتى صونا لأثيير تيليفنها كان سهييل من بعد ماحاول تاعيا يتصل بإييناس...
سهييل: واقلاوي من صباح وانا نصوني لإيناس واش دكشي لي قريت فأخبار اونلاين بصح...؟؟
دورات كاميرا حيت عيط ليهم فيديو ولقا إينااس كتبكي معنقة غيثة..


لمييس: إييناس حبيبتي هئ هئ هئ...

كلشي دار لكاميرا وجاو قربة فرحانين يشوفو لميس على خير ولكن لحزن متمكن منهم كتر
إييناس: لميس هئ هئ سهيييل
سهييل: بكي احبيبة بكي (تنهد) فقدان لأم ماشي ساهل خففي على راسك
كانت لميس كثر منهم كتبكي ملي كتفكر حضن مها لي فقداتو وهي صغييررة...
إييناس:(جمعات لبكية بزز) مكاين لي كواني قد الكذبة لي كبرت فيها معيشاني فوهم حياتي كلها . .. هادشي لي قاتلني ...
غيثة: إييناس رجوع الله أمالكي؟؟ 
سهيل:اييناس اش كتقولي ؟؟...
إييناس: كيما سمعتو حياتي كلها كدبة كدبة (كضرب فصدرها) ماقدراش نتحمل خنجر فقلبي وتغرس ... تحرمت من كلشي باش تنتاقم هيا ولا مانعرف هئ هئ هئ...
لمييس: حبيبة متخلعينيش عليك...(كتشهقق)اش كتقولي ؟؟
عودات ليهم إييناس على لحوار لي داز مع ماماها قبل ماتوفا وراتهم تصاور وكلشي ...لي كاين داخل داك الصندووقة
لمييس: مااايمكنش نتي لملاك خت شيطان بحال باسل...
إينااس: لمييس راه كيبغيك والله غيير ...
غيثة: (قاطعاتها) شوفي لديمك ماشي باقة حتى ماتأكدتي بلا خوك وكدافعي علييه ...جمعي كرك معانا
أثيير:(جرات غيثة وقرصتها باش تسكت) لبنات هادي ماشي وقت هاد لهضرة 
سهيل: ايه اهم حاجة دابة عندك هي تأكدي من حقيقة كلامها 
غيثة: بغييتك تخرجي من هاد دار متبقايش مع هاد زامل سكايري لايدير فيك شي حاجة راك ماشي بنتو باش يقيلك ولي كانت حامياك الله يرحمها واغفر ليها...
الكل :*آميين*
ياله كيفكرو مع بعض اش يديرو حتى تحل لباب بجهالو ودخل ذياب لونو مخطوف وكقلب على ايناس بعينيه لقاها فوق سرير دابلة ولعينين منفوخين.. ملي دخل أثيير قطعات بزربة يلا مايعيق على لمييس وغمزات غيثة لي واللهما بغات تحرك حتى جات جراتها أثيير باش تخرج...
ذيااب:(برك حداها فوق سرير)اينااس (كيقرب ليها)كيف بقيتي!!
ايناس كانت جامدة بدون اي رد او فعل ولا حركة
ذياب: إيناس انا عارف أي حاجة قلتها ماغاديش تخفف علك الألم لي نتي هزاه فقلبك...
قبل مايكمل هضراتو تلاحت فحضنو إينااس كتبكي بحرقة حيت هداك اقدر ايكون ولد عمها وهي عاشت حياتها ماعندها حد حتى من الأب كان اكفس انسان تقدر تعيش معاه تحت سقف واحد... حضناتو وكرزات عليه كتحاول تشم فيه ريحة عائلتها لحقيقية لي تحرمان منها، دابة عاد فهمات تصرفاتها مع باسل وإحساسها بلعطف من جيهتو...و شفقتها ليه و داك الشعور الغريب لي كانن كتحسو فقربها ليه لدرجة ولات تشك فراسها واش مغرومة بيه...
ذياب:(كسر صمت) باراكة علك من لبكا غير فكري بلا راها رتاحت من لعداب وبلي ربي بغاها معاه هو اعطاها هو خداها...
إنااس: ونعم بالله
ذيااب: غادي نأجلو لعرس حتى ...
إينااس:(قاطعاتو) لا لا لا غادي نتزوجو فأقرب وقت (متقدرش تضيع لوقت كتفكر تتقرب من باسل وتشوف واش هو فعلا خوهاا)
ذياب: ولكن ماماك ياله...؟؟
إينااس: (حطات صباعها على فمو هو شداتو تبوريشة) لا هي لا هانتا قلتيها ماما ماتت وراها تحت التراب...انا عييت من هادشي وبغيت نعيش لي بقالي فالهنااء(باغة توصل لأردوغان بأي طريقة وتعرف لماضي ديالها)
ذيااب:(فرحان كصحبو مقدراتش تقاوم مشاعرها وستسلمات لحبو) صاافي لي بغيتي على خاطرك تخافي غير باك وعائلتك
إينااس:( شدات فيديه كطمنو) نتوما هوما عائلتي مامحتاجة تاحد آخر...
ذياااب ماقاداه فرحة كيسحابليه أخيرا قلبها حن عليه وكتبادلو نفس شعور ...




أحدث أقدم