قصة عويشة ليتيمة ( الجزء السادس)

فيراس :اووف اك نخايك على راحتك (جبد نمرتو ) هادي نمرتي عافاك عيطيلي مرا مرا و متطوليش الغيبة عافاك 
عائشة : (شداتها من عندو) انشاء الله 
فيراس : (باسها فخدها ) بسلامة و تهلاي فراسك و الا حتاجيتي اي حاجة عيطيلي 
عائشة : (خلاتو كيهدر و نزلات مسحات البوسة) تفوو 
فيراس : باي باي 👋👋
مشات عائشة قطعات الورقة جبدات تيليفونها هرسات الكارطة و شرات كارطة جديدة و دخلات كلسات فواحد القهوى تسنات الكار حتى جا ركبات و شدو طريق 
بعد ساعتاين
المرا : بنتي ابنتي 
عائشة : (ناضت فازعة ) ااا نعام نعام 
المرا : بسمالله عليك ابنتي راه وصلنا 
عائشة : شكرا اخالتي 😊 
المرا : العفو 
نزلات عائشة مع الباب صغرات عينيها من الضو ديال شمس خدات نفس عمييق و تنهتات 
عائشة : الله ياربي شحال توحشت الدوار و هواه و شمسو و ويدانو (هزات ساكها و زادت شوية كتبان ليها صاحبتها مريم عاقدة الدرة فراسها و لابسة واحد الكسوة واسعة و هازة بيدوزات دالما ) مرييم مرييم 
مريم : (دارت كتشوف موراها ) شكون تي اخيتي كتعرفيني 
عائشة : شوفي مزيان زعما معرفتينيش 
مريم : (بعدات لوور صغرات عينها و بدات كطلع و تهبط فيها ) هي صراحة فحالة فايتة كنعرفك ولكن معقلتش فشييي شكل 
عائشة : يا معيزاتي يا معيزاتي ديوني لعويشتي واهيا جبال واهيا جبال جيبولي عويشة ولا نهبال...
مريم :(قاطعاتها) سكتي اخيتي سكتي متفكرينيش فهاد الغناية ايييه كنت نغنيها لعويشتي فاش كنتخاصمو 😢😢(خرجات عينها) تييي عويييشة هاااو 😳(طارت كتعنق و تبوس فيه ) 
عويشة : ههه بشوية بشوية 
مريم : تي كي درتي حتى وليتي هوكا ضعافيتي و زيانيتي (بدات تقيسلها فشعرها) ياو شعرك مبقاش مشعيكيك و حوايجك هوك يشعلو 
عويشة : هادشي غير من برا اما لداخل يعلم بيه غير الله 
مريم : تي تعالي تعالي عاوديلي فين مشيتو و اش وقع ليكوم ليلة الجنازة دعمي تهامي بتو ما صبحتو تبلدتي و نسيتيني ياك اعويشة 😢
عائشة : انا براسي مكنتش عارفة فين غادة و لين غادة (تنهتات ) و شنو القدر اللي كيتسناني كون كنت عارفة والله ما نمشي اوديي
مريم : زيدي بعدا نمشيو لدار و عاوديلي (مداتليها البرامل) شدي عاونين 
عائشة : هههه والله ما كتبدلي مريم هي مريم 
مريم : تبدلي غا تي اخيتي 
بقاو غادين و كيتعاودو العيالات و بنات دوار شي عرفها شي معرفها اللي عرفها مصدوم و اللي معرفها كيتسائل شكون يطلعو 
مريم : زيدي زيدي اخيتي ندخلو و قراي عليك آية الكرسي ليعينوك راه كولشي غياكلك بعينيه 
عائشة : مريم خلي عافاك حتى لغدا نجي عندك الدار و نعاودليك والله ما قدرا نوقف على رجلي باغا ندخل نيشان ننعس 
مريم : واخا خيتي على خاطرك يالله بسلامة 
عائشة : بسلامة (دخلات لدار و بدات كدور عينها قنت بقنت و كتنهد ) اييه فييينك يا با تجي تشوف بنتك سمحات فدارك و مشات لديور ناس دخلات للماريو حطات ساكها و دخلات لبيتها جبدات فوقية دباها وعبايا دمها كانت مخبعاهوم تلاحت فوق الفراش عنقاتهوم و بدات كتشم فيهوم و دموعها نازلين شلااال داتها عينها مفاقت غير على دقان 
عائشة : شكوون تسناو هانا جايا (حلات الباب) با حمد 
با حمد(العساس ديال الفيرمة دتهامي) : بنتي عويشة كي دايرة لاباس صحيحتك مزيانة 
عائشة : حمدالله ابا حمد و نتا لاباس عليك كيف بقاو بنياتك
باحمد : (تنهت)اودي ابنتي من نهار مشا الحاج تهامي تاحد مابقا لاباس فهاد الدوار مشات روحو و مشات معاه حتى روح الدوار
عويشة : اييه عندك الحق كون كان مزال حي مكانش ايوقع هادشي كامل الله يرحمو ياربي 
باحمد : اميين مهم ابنيتي راه عيطاتلي طفلة تاع الحاج تهامي وصاتني نجيبلك هادشي (مد ليها القفاف ) هاد البركة ما تاكلي اليوم و غدا تاني صباح انشاء الله نجيبلك داكشي اللي بغيتي 
عويشة :(قبطات من عندو) شكرا اباحمد الله يسهل عليك (دخلا و سدات الباب) اخخ عليك اجيهان اخخ
حطات داكشي فالكوزينة و مشات كلسات مهي الا دقائق حتى سمعات دقان 
عائشة : با حمد هانا جاية (حلات الباب وشافت باستغراب) شكون نتي اختي ؟ 
البنت : معرفتينيش ؟ 
عائشة : لاا 
البنت : انا فاطمة بنت دوار اللي حداكوم 
عائشة : متشرفين اختي اش حب الخاطر 
فاطمة : اتخليني فالباب ؟ 
عائشة : لا دخلي اختي دخلي (دخلو و سدات الباب) ااا سمحيلي على هاد روينة راه شحاال و حنا غايبين على دار عاد جيت اليوم 
فاطمة : عارفة 
عائشة : (باستغراب)كيفاش عرفتي 
فاطمة : سمعت شي ناس كيقولوها
عائشة : اااه واخا ختي كلسي مرحبا 
فاطمة : شكرا اخيتي 
عائشة : اوا اختي ياك لاباس...
فاطمة : (قاطعاتها) جيت طالبة ضيف الله 
عائشة : ااه مرحبا مرحبا انوض نجيبلك شي حاجة متاكلي 
فاطمة : لا لا مجيتش على قبل الماكلة بصراحة جيت نتخبا عندك حيت هربانة من
عائشة : (قاطعاتها) كيفاش تتخباي عندي مفهمتش و هربانة من شكون ؟؟
فاطمة : من با حيت بغا يزوجني بواحد شارف على قبل فلوسي بغا يحرمني من قرايتي و طفولتي و يزوجني بواحد عندو 60 عام و انا مزال بنت 16 😢
عائشة : (خرجات عينها بصدمة ) اويلي مالو حمااق شوفي احبيبة انا مرحبا بيك عندي كلسي معايا فوقما بغيتي 
فاطمة : اصلا انا عندي واحد البريريكة كنبقا فيها ولكن ساق الخبار و جا كيقلب عليا تما داكشي لاش لقيتك غير نتي نتخبا عندك
عائشة : من اليوم اتبقاي معايا هنا ميقدرش باك يلقاك و حتى الا لقاك مغاديش نعطيك ليه غير تهناي 
فاطمة : شكرااختي الله يكتر خيرك 
عائشة : مرحبا احبيبة 😊 
فاطمة : اوا انا عاودتلك اش بيا و نتي مغتعاوديليش و تخوي قلبك حيت من عينيك باينة باللي هازة هم فقلبك 
عائشة : (ضحكة باستهزاء) ااش انعاودلك همي ميباانش قد همك (مسحاتلها على شعرها) و نتي مزالة صغيرة منزيدش نعمرلك راسك بهمومي 
فاطمة : شوفي كيفما بغا يكون همك كيبقا سميتو همم و كل واحد و اش هاز فقلبو من همووم غير عاودي انا كنسمعك
عائشة : واخا صغيرة عقلك كبير مهم انوض نوجدلك شي حاجة ما تاكلي 
فاطمة : مديريليش الملحة عافاك مانعها عليا الطبيب 
عائشة : واخا اختي
أحدث أقدم