قصة عويشة ليتيمة (النهاية)


عائشة : اويلي مالها هادي (تبعاتها كتعيط ) فاطمة
فاطمة : (خرجات بلاما تجاوبها )
---فالمستشفى ---
كولهوم كانو واقفين فالممر دلوبيطال كيتسناو حتى خرج عندهوم طبيب
الياقوت : دوكتوغ امضرا ؟؟
طبيب : الحمدالله مدارش شي اكسيدون اللي خطيرة مجرد بعض الكسور و الجروح فالجسم ديالو
الكل : حمدالله
لارا : فوقاش نقدرو نشوفوه
الطبيب : (شاف فلارا و جيهان)نتي هي لارا
لارا : ويي
الطبيب : المريض بغا يشوفك ماللي كان فاقد الوعي و هو كينطق سميتك واش نتي مراتو ؟
الياقوت : لا ختو
الطبيب : اه كنعتادر المهم الله يخليكوم شخص واحد يدخل عندو حيت خاصو يرتاح
لارا : اا واخا انا انا غندخل
دخلات عندو لقاتو مغمض عينيه حس بيها دخلات دار عندها
فيراس : (توعت فعنقو) ايي لارا
لارا : بشوية عليك متحركش انا انجي حداك
فيراس : قالولي تخلعتي عليا ههه ؟
لارا : متصورش شحال تخلعت
فيراس : تيقتك اسفريطة
لارا : (ضرباتو بالخف) هههه متقوليش سفريطة انا زوينة عليك 😌
فيراس : ايي بشوية ازمر
لارا : قالولي كنتي كتهلوس بيا احم احم 🙃
فيراس : اه بصح مكدبوش عليك
لارا : هههه
فيراس : لارا
لارا : وي
فيراس : فهاد الأكسيدون اللي درت تعلمت باللي مغنبقاش نخبي شي سر فقلبي حيت تقدر تجي الموت فأي لحضة و يبقا داك سر مدفون معايا للأبد عرفتي علاش كنت كنلهوس بيك حيت ااا
لارا : حيت ااش؟
فيراس : حيت مبغيتش نموت قبل ما نعتارف ليك بحبي
لارا : (باستغراب) مفهمتش فيراس انا عارفاك كتبغيني و حتى انا كنبغيك
فيراس : لارا ماشي هاد الحب اللي كنقصد مكنقصدش حب أخ لختو
لارا : و شنو كتقصد ؟
فيراس : كنقصد حب ديال بصح لارا انا من نهار اللي عقلت على راسي و انا كنبغيك كنبغيك بزااف لدرجة جيت و درت سبة بالخدمة حيت مقدرتش نعيش بلاما نشوف وجهك
لارا : فيراس شكتخربق انا كنحسبك فحال خويا و انا اصلا كنبغي نوصير و ياك نتا كتبغي عائشة ؟
فيراس : عارفك كتبغي نوصير و انا معمري بغيت عائشة حاولت نتقرب منها باش ناخدها من نوصير كيفما خداك مني حيت عارفو كيبغيها
لارا : نوصير كيبغيني انا و انا كنبغي نوصير خوي راسك من هاد تخربيق افيراس
فيراس : (جات تمشي و هو يشدلها يدها) لارا سمحيلي ولكن غنقول لنوصير باللي الولد اللي فكرشك ولدي
لارا : (طاحلها الما فالركابي) كيفاااش ياك تافقنا ان هاد السر ايبقا بيناتنا
فيراس : لارا انا نعست معاك حيت كنت باغييييك و ضعافيت قدامك مكانش الهدف ديالي انك تشدي نوصير بولدي
لارا : عافاك افيراس طلب اللي بغيتي نعطيهلك متقولهالوش عافاااك منقدرش نستحمل نعيش بلا بيه 😭😭😭😭
فيراس : طلبي الوحيد هو تكوني ديالي
لارا : عمرك تحلم بيها
لارا : ايييي كرشيييي ايييي (طاحت كتوجع )
الياقوت : (دخلات كتجري) شنو واقع لارا لارا مالك
لارا : ماميييي كنحس براسي غنولد
الياقوت : شكتخربقي مزال الوقت دالولادة
لارا : عتقيييني
الياقوت : دوكتووور دوكتوور
االدكتور : اووه غتولد طرطقات ليها السقية جيبو لباياص ديوها ووجدو غرفة العمليات غنعيطو لطبيبة دتوليد تجي تولدها
جيهان : امين يالله نمشيو عند نوصير نقولوهالو راه طافي تيليفونو
امين : واخا يالله احبيبة خالتي لاوقعات شي حاجة عيطي لينا
الياقوت : (شافت ففيراس) شنووو قلتييلها كنقسم ليك بالله و يوقع لحفيدي شي حاجة حتى نسيفطك للحبس
داوها لغرفة العمليات يولدوها و مشاو جيهان و امين للفيلا دخلو لقاو مهدي و نوصير كالسين فجردة
امين : اصاحبي والله تا حشومة علاش مجيتيش تشوف ولد خالك
نوصير : بقالي غا هو فالحساب
جيهان : اييه ولكن صفريطة دخطيبتك كتولد
مهدي : شناهوا ياك عاد حملات
نوصير : تولد ولا تخرا مهم ولدي تجيبولي كامل مكمول و نسيفط ديلمها فحالها
جيهان : (ضربات على كتفو) اول مرا نتافق معاك الخوادري 😌
امين : نوصير بركة من تبرهيش اصاحبي نوض نمشيو
للاوبيطال
فتيحة : (جات لعند جيهان كتسولها ) مالكوم شنو واقع
مهدي : كيتافقو باش يديوني لطبيب
فتيحة : (مشات لعندو) اويلي علااش مالك شنو كيضرك
مهدي : (شد فقلبو ) اااه قلبييي
فتيحة : مااالو 😱
مهدي : توحشك مسكين 😍
فتيحة : تفوو عليك خلعتيني 🥺
مهدي : (شافهوم كيشوفو فيه ) مالكوم ؟ 😐
الكل : عنيييبة
فتيحة : بعدولي من عنوبي 🤭
جيهان : و نوضو نمشيو نوضو
فتيحة : حقا كيبقا فيراس
مهدي : و نتي علاش كتسولي على فيراس سوقك
جيهان : (شافت فامين ) شوف ناس كيفاش كيغيرو شوف 😒
امين : بغيتي غا الغيرة كوني هانية من ديك ناحية احبيبة 😌
نوصير : (هز مخدة كانت حداه و ضربو بيها) نوض تقود من قدامي
امين : تشا خلينا نتعنبو خطيبتشي سوقك
جيهان : احم 🙃
فتيحة : شو عجبها الحال دب جاوبي القردة
جيهان : ازمر فيراس راه صافا و راه لارا اللي موحال واش صافا حيت غتولد قبل الوقت دالولادة 😒
فتيحة : دنوب عويشتي خرجو فيها 😢
نوصير : (صونا تيليفونو و جاوب) وي امم اك واخا هانا جاي
مهدي : شكون ؟
نوصير : عيطولي من لوبيطال حيت ايولدو لارا بسيزاريان و خاصني نسني على شي وراق اللي غيمشي يزيد قدامي
جيهان : انا غنمشي
امين : حتى انا
مهدي : (شاف ففتيحة ) امم انا و فتيحة مغاديينش مشاو دراري و بقات جيهان
جيهان: ( قربات لودنها و دوات) ليوم عندك الدخلة ابب وجدي راسك
فتيحة : تي شسايرة تقولي والله لاخليتو يقرب ليا بلا عرس
جيهان : امم والله غا بوسة منو تحليلو رجليك و تقوليلو حويني يحويك ستر
فتيحة : سيري فحالك سيري 😑
جيهان : (شافت فمهدي) يالله تهلا فيها 😂 باي بايي 🏃‍♀️🏃‍♀️
مهدي : امم فتيحة اجي نقولك
فتيحة : شبغيتي
مهدي : تي تعالي نقولك
فتيحة : متبقاش تعيب هدرتي 😒
مهدي : واخا يالله اجي كلسي حدايا
فتيحة : (كلسات حداه ) هاني
مهدي : علاش مجاوبتبنيش ماللي عيطتلك فتيليفون
فتيحة : كنت مشغولة
مهدي : امم واخا (خطفلها طيلي)
فتيحة : (كتبغي تحيدولو و هو كيهرب يدو) ارا تيليفوني
مهدي : رساي بلاتي نشوف (بدا كيقلب فليميساج دخل لمسنجر ولقا بزااف ددراري مسيفطين ليها) هادو علاش قبلتي ليزانفيط ديالهوم 🤔
فتيحة : راك عارفني مكنعرفش لداكشي وراه جيهان اللي قاداتولي و هي اللي كتهز طيليفون ديالي و كتدخل لتما
مهدي : امم اك (هز طيلي ولاحو فلابيسين)
فتيحة : اويلي شكدير واش تسطيتي 😱
مهدي : غنجيبلك تيليفون وحداخر مغديري لافيسبوك لا انسطا غديري غير واتساب و غدخلي نمرتي بوحدها لمرا جاية نلقا شي ابليكاسيون من هادو مغنرميهش فلابيسين غنهرسولك على راسك 😠😠😠😠
فتيحة : و مالك كتغوت عليا هااء بعدمني 😤
مهدي : مزيان تبركالله مدخلالي عرام دزوامل شي مسيفطلك زبو شي مسيفطلك نمرتو شي كيوحوح تما 😡😡😡😡
فتيحة : و انا معارفاش هادشي جيهان اللي دخلاتهوم علاش كتغوت عليا 😢😢😢
مهدي : بفف صافي سمحيلي احبيبة راه مشعرتش 😕
فتيحة : امم 😒
مهدي : يالله بوسيني
فتيحة : لاءح
دفعها حتى طاحت على الفوطوي و هبط على شفايفها بالبوسان و المصان حتى هي مكانتش من العاكزين واخا مكتعرفش تفلورطي اللي دارو هو كتعاودو موراه 😂
(فلوبيطال)
الفرمليات محيدوش عينهوم على نوصير و امين جيهان بغات طرطق امين عايق بيها و بلعاني كيشوف فيهوم باش يفقصها
جيهان : العما ابب 😊
امين : كيفاش احبيبة 🤔
جيهان : قتليييك الا زدتي شفتي فشي عوجة عينيك انجبدهوم و نتبرع بيهوم
امين : مشفت فحتى وحدا انا 😕
نوصير : ناس فالناس و القرع فمشيط راس 😑
الفرملية : نتا هو موسيو نوصير 😍
نوصير : وي ؟
الفرملية : المريض ديالكوم بغاك
نوصير : فيراس
الفرملية : وي
نوصير : اك (ناض متبع الفرملية داتو لعند فيراس)
فيراس : نوصير دخل
نوصير : شبغيتي
فيراس : ياولد القحبة مبلوكيني من ليزابيل ياكما الإكس ديالك انا 🙂
نوصير : فيراس كول شبغيتي دغيا معنديش كانتك هاد ساعة
فيراس : نوصير سمع غنقولك اش كاين ولكن تمالك أعصابك
نوصير : طلقنا
فيراس : واخا الولد اللي حاملا بيه لارا ماشي ولدك
نوصير : كيفاش ؟؟
فيراس : كيف سمعتي لارا حملات مني ووهماتك باللي داك الولد منك باش تب
نوصير : (شنق عليها) شنااهوا ياولد القحبة رديتوني انا قرد ضحكتو عليا يازوااامللل
فيراس : اااايي نوصير طلق اصاحبي ياك مكنتيش باغي لارا تحمل
نوصير : (جمع بونية و عطاهالو الوجه خرج و خلاه)
ليل كامل و هوما واقفين فالكونطوار دلوبيطال كيتسناو حتى طلع صباح عاد خرجات طبيبة عندهوم
الياقوت : (ناضت عندها ) دكتورة ولدات ؟
الطبيبة : وي مادام ولدات الحمدالله كولشي داز بيخير غير هو للاسف
جيهان : شنو للاسف واش ماتت 😍
الياقوت : بركة من بسالة دكتورة واش وقعات شي حاجة
الطبيبة : البيبي تزاد معاق مزال مكملوش رجليه فنمو 😔
الياقوت : كيفااش 😢😢
جيهان : 😲😲
امين : (جا لعندهوم) خالتي الياقوت
الياقوت : 😭😭😭 شنو شنووو
امين : احم ااا
جيهان : شكاين ؟
الياقوت : دوييي دغياا
امين : الولد ماشي ولد نوصير
جيهان : كيفااش
الياقوت : شكتقول نتا
امين : وي راه البارح فليل خرج معصب معاودش رجع ماللي عيطتلو دب قالي باللي الولد ماشي ولدو ولد فيراس
جيهان : و شوووفلك صفريطة لعبات بينا
الياقوت : غندمهاااا 😠😠😠
---عند عويشة ---
كانت غارقة فنعاسها بغات تدور حسات بشي حاجة مزيرة عليها
عائشة : امممم
نوصير : حبيبة فيقي هانا جيت عندك
عائشة : اووف عاوتاني جيتي
نوصير : كيفاش شكون هادا اللي عاوتاني جا 😡
عائشة : صافي راه عارفاك نتا ماشي نوصير غير حلم فحال ديما غنحل عيني مغلقاكش
نوصير : و حلي عينيك جربي
عائشة : لا مغنحلهومش حيت مبغيتكش تمشي
نوصير : حلي
عائشة : (حلات عينها بشوية ) نوووصييير 😮😮
نوصير : شفتي هانا قدامك بشحمي ولحمي 😌
عائشة : (عنقاتو) توحشتتتتك توحشتتتك بزاف 😭😭😭😭
نوصير : متصوريييش انا شحال توحشتك اعويشتي
عائشة : (بدات كدفعو و ضربو لصدرو) نووض سير فحالك عليا سييير
نوصير : مالك تقلبتي عاوتاني 😕
عائشة : ياك ختاريتي لارا عليا اوا سير عندها دب لاش جاي
نوصير : مختاريتش لارا ختاريت ولدي (ضحك باستهزاء) هه اللي كان ولدي 😏
عائشة :(عيباتو) كيفاش هه اللي كان ولدي
نوصير : (عاودلها كولشي )
عائشة : شووفلك عود ند مسويهلاش
نوصير : حبيبة يالله نرجعو و ننساو كولشي نبداو صفحة جديدة
عائشة : لاءح
نوصير : شنو بغيتي ندير باش ترجعي معايا
عائشة : واخا دير اللي درتي مغنرجعش 🙂
نوصير : شتك نتي ضسرتي🤨 (ناض و هزها )
عائشة : اييي نزلنيييي وا نزلنييي
نوصير : لا
عائشة : صافي غنمشي معاك
نوصير : متيقتكش
عائشة : اه مغنمشييش 🙂
نوصير : حتى انا مغنزلكش غنديك بزز
عائشة : اوووف والله تا نمشي يالله حطني غير نجمع حوايجي
نوصير : عندك 20 دقيقة سربي
جمعات حوايجها و قادات حالتها و رجعات عندو
نوصير : يالله
عائشة : ولكن قبل يالله نمشيو لفيرمة
نوصير : علاش
عائشة : غنوريك شي حاجة
حطات حوايجها فطوموبيل و داتو للفيرمة استقبلهوم با حمد فالباب
حمد : بنيتي مرحبا وليدي لاباس عليك
نوصير : حمدالله ابا حمد نتا لاباس عليك وليداتك لاباس
حمد : حمدالله اوليدي الله يرضي عليك
نوصير : (جبد فلوس و عطاهوملو فيدو)
حمد : لا لا اولدي مبغيتش الله يرضي عليك خيركوم سابق
نوصير : غير قبط ابا حمد دي لوليدات شي حاجة
حمد : والله اولدي حتى لالة الياقوت كل شهر كتسيفطلي فلوس حمدالله كافيني
نوصير : متردهاليش فوجهي
حمد : الله يرضي عليك
عائشة : زيد دغيا
دخلاتو للفيرمة و طلعاتو للبيت دالحاج تهامي حلات الماريو وجبدات واحد صندوق
عائشة : نوصير هاد الصندوق خلاهلك الحاج الله يرحمو
نوصير : شنو فيه ؟
عائشة : والله ما عرفت ولكن وصاني نعطيهلك
نوصير : (شدو من عندها كلسو فوق الفراش و حلو لقا وسطو برية و صندوق صغير حل البرية و بدا كيقراها ) احم السلام عليكم ورحمة الله و براكاته ولدي العزيز نوصير اكيد اتكون كتقرا هاد رسالة و حداك بنتي عويشة ربي عالم شحال كنت كنتسنا هاد نهار اللي اتجمعو فيه (شاف فعويشة ) باش عرفنا انتجمعو
عائشة : معرفتش كمل كمل
نوصير : و ربي عالم شحال غنكون فرحان فهاد اللحضة من نهار اللي ربيت بنتي عويشة و عرفتها و عرفت قلبها و انا كل نهار كنصلي و كندعي ربي تكون من نصيبك حيت عويشة من اطيب خلق الله انقا و اصفى بنت مغاديش تكون بيك شي بنت من غيرها خليت واحد الهدية فهاد صندوق ليكوم بجوج ربي يهنيكوم فحياتكوم اوليداتي الحاج تهامي .
عائشة : مسكين كان حاس بينا 😢
نوصير : (حس بدمعة فعينو مسحها بالخف ) الله يرحمو (هز الورقة لقا فيها باللي كتب ليهوم الفيرمة و صندوق كان فيه جوج خواتم دزواج خبعهوم فجيبو بالخف )
عائشة : شنو خبعتي
نوصير : شي حاجة و صافي يالله نوضي نمشيو
هز صندوق ردو بلاصتو و خلا البرية مخبعا فيه شد فيدها و خرجو
عائشة : نةصير بلاتي هانا جايا (مشات عند حمد) با حمد
حمد : نعام ابنيتي
عائشة : ديك البنت اللي كتكون معايا فدار مشتيهاش
حمد : اشكون مريم
عائشة : لاا فاطمة
حمد : معرتهاش ابنيتي
عائشة : فاطمة ياك شي بنت فدوار اللي حدانا باها بغا يزوجها لواحد الشارف و حرقاتلهوم دار و هربات لدوارنا
حمد : اييه اييه عرفتها وليني ابنتي فاطمة ماتت شحال هادي
عائشة : كيفااااش ماتت فوقااش 😱
حمد : اش نقولك ابنيتي بعدما مشيتو من دوار بشي سيمانة
عائشة : با حمد واقيلا مكنهدروش على نفس البنت
حمد : ياكي كتدوي على فاطمة بليمارة كان عدها شي 17 العام ضعيفة و شعرها طويييل و كحل
عائشة : ايييه هي
حمد : ابنيتي فاطمة ماللي هربات لدوارنا تخبعات فداركوم نيت ولكن باها ساق الخبار ولحق عليها لهنا و هي ماللي شافتو جا خرجات من دار كتجري و مشات نتاحرات فالبير اللي حدا بابكوم حتى حد مقدر يعتقها بقات كتغرق حتى دا مول امانة امانتو
عائشة : (تصدمات حسات برجلها كيخويو بيها خلاتو و مشات لعند نوصير و غير ساكتة و كتشوف )
نوصير : عائشة مالك ؟
عائشة : (يالله اتهز راسها فيه و هي تسخف )
نوصير : ( بدا كيضربلها على وجها) عائشة عائشة بفف (هزها و دخلها لطوموبيل نعسها اللور)
النهاية ❤
عائشة : (حلات عينها لقات راسها ناعسة فوق الفراش دورات راسها ليمن لقات فتيحة دورات لجيهة خرا لقات جيهان ) بسملحمرحيم منين خرجتولي نتوما
فتيحة : ياااك ابنت بويا ياااك مباغاناش(شافت فجيهان) نوضي اخيتي نمشيو
جيهان : ولاهيلا من صباح و حنا كالسين نتسناوها تفيق حيت توحشناها زعما ساعة هي متوحشاتناش
عائشة : (شدات فراسها) مديوهاش عليا الدريات راه قصتي قصة (جبداتهوم لعندها) ربي عالم شحال توحشتكوووووم 😢😢
جيهان : (عنقاتها ) كون تشوفي انا 😭
فتيحة : ياك اعويشتي متعيطي متسولي فخيتك 😔
عائشة : والله حتى راكوم ديما فالبال و فلقلب ولكن انا مشيت بغيت نرتاح و ننسا كولشي
جيهان : عاودليك نوصير اش وقع
عائشة : ايييه عاودلي
فتيحة : شتي طيو نحس شدارت
عائشة : ولاد الحرام طلعو مقطرييين كتر ما كنا متخلينهوم
جيهان : ولكن ربي جازاهوم على قد نيتهوم
فتيحة : ويلي كولي ستغفرالله اخيتي
عائشة : كيفاش مالهوم
فتيحة : كيف شتي دب ولدات قبل وقتها و دري مكملش ولداتو بلا رجلين مسكين
عائشة : مسيكين بقا فيا شنو دنبو داك الصبي ينال نتيجة اغلاطهوم
جيهان : اجي بعدا عاوديلنا علاش جابك نوصير سخفانة
عائشة : (تنهتات) ايييه يالبنات (عاودات ليهوم كولشي على فاطمة)
فتيحة : هاويلي اصكعة نوضي نوضي نديروليك الرقية
جيهان : تانتي تيقتي هاد الخرفات 🤦‍♀️ اجي ميكونوش دارولك كاميرة خافية 😂
عائشة : جيهان هادشي اللي قتلك راه بصح
فتيحة : نتي عاودتيلها ياك
عائشة : شنو
فتيحة : عاودتيلها على شنو وقعليك مع نوصير و لارا و الياقوت
عائشة : اه عاودتلها 🤦‍♀️
جيهان : ااااه فهمت زعما هي سباب فداكشي اللي وقع
فتيحة : اييه هي اللي دارت داكشي
عائشة : فهموني شنو دااكشي
فتيحة : (عاوداتليها على شنو وقع فدار و شنو لقات الياقوت و دم اللي هبط من لارا)
عائشة : اووف مهم البنات نساو عليا هاد الموضوع متبقاوش تجبدوهلي حيت والله تا غنحماق
الياقوت : (حلات الباب ) البنات وجدو راسكوم
جيهان : علاش انوجدو ؟
الياقوت : وجدو و بلا أسئلة بزاف (حطات ليهوم ساشيات فوق الفراش) و لبسو هادو يالله سربيو
عائشة : ااا كيفاش واش حتا حنا زعما انا و ختي
الياقوت : ويي طبيعة الحال حتى نتوما (خرجات سدات بساروت )
فتيحة : هاويلي تي مالها سدات لباب علينا
جيهان : (ناضت كتدق ) ماما حلييي اويلي تسطات هادي ولا شنو
عائشة : دب حنا اش خاسرين كالسين كالسين نوضو نوجدو و نهنيو راسنا 😂
فتيحة : اييه عدك الحق 🤤
جيهان : (فتيحة ) نتي غا سكتي تسمعي حس الماكياج كتحوالي
ناضو البنات دخلو دوشو و خرجة قادو شعرهوم المشيطات و قادو المكياج ما سالاو تا بدا يطيح الليل
جيهان : (هزات القفات و جبدات منهوم تكاشط وحدة فالبيض وحدة فالبلون كاسي و وحدة فزرق ملكي عامرين و منبتين بالحجر ) هاااح هادشي شحال واااعر
فتيحة : ناري احح قلبي
عائشة : (ريوكها طاحو) اريولي داك زرق اريو 🤤
جيهان : هاكي البيض بغيت زرق بليييز
عائشة : واخا واخا و اجي باش تسديلي المضمة
جيهان : تسناي راه خاسني لبس بشوية باش متخسرليش المشطة
فتيحة : عايني نعاونك
خديجة : (حلات الباب و دخلات) تبركالله تبركالله عويشة تي فينها فتيحة
عائشة : اويلي اخديجة هاهيا فتيحة
خديجة : (حلات عينها) تي هادي فتيحة هااو 😳
جيهان : ههههه شتي اخالتي صرعتها
خديجة : لا ولات زييبنة صراحة معرفتهاش
فتيحة : مي هادي إهانة فحق مواطن هي كنت خايبة
عائشة : 😂😂😂
خديجة : اكنتمازح معاك هههه اوا ساليتو ولا مزال
فتيحة : سالييينا
جيهان : خالتي علاش لبسنا تكاشط
خديجة : تانا براسي معرفتش ابنيتي
فتيحة : ميي محشمتيش سايرة تكدبي علينا
عائشة : زيدو نمشيو و نعرفو راسنا
خديجة : يالله تعالاو
خرجو لقاو زهرة و الياقوت لابسين تكاشط و واقفين كيتتسناوهوم
جيهان : ماما راه غنتسطا شواااقع
زهرة : تبركالله تبركالله على مرت ولدي جيتي غزااالة و مسرارة
جيهان : احم شكرا اخالتي حتى نتي 😊
الياقوت : عائشة تبركالله جيتي كتحمقي 😍
عائشة : هااا (شافت موراها و رجعات شافت فيها) ااا معايا 😕
الياقوت : هههه اه داوية معاك و شكون من غيرك سميتها عائشة هنا
جيهان : (قاستلها راسها) ماما واش طلعاتلك سخانة
الياقوت : ههههه رساي بركة من بسالة يالله نهبطو
هبطو البنات مع دروج و تبعينهوم الياقوت و زهرة و خديجة لقاو مهدي و امين كيتسناوهوم
امين : (تحنا و مد يدو لجيهان ) حبيبتي زوينة
جيهان : اميين ؟ 😕 (عطاتو يدها )
مهدي : (شاف ففتيحة ) احح على تيتيزتي 😍
فتيحة : اويلي كون تحشم مي كتسمع 🤭
مهدي : و تسمع ماشي من حقي نتغزل فمراتي (شدلها يدها و جرها عندو )
عائشة : (بهمس ) اييه نتوما اللي ترومانساو الشيخات
الياقوت : (جات عند عائشة و شدات فيها) يالله اعائشة نخرجو حتى حنا
عائشة : ااا واخا
خرجو للجردة لقاوها كولها مزوقة و ناس كالسين فطبالي و طبلة طويييلة كالس فيها العدول كيتسنا
لبنات مفهمو والو بقاو اكيبرقو فعينهوم
جيهان : (نغزات امين) شنو هادشي 😳
امين : انديرو لاكط احبيبة
جيهان : اححح حلللف كنبغيييك انا كنبغيييك 🤤
جرها و كلس هو وياها حدا العدول و نفس شئ داروه مهدي و فتيحة
دخل بكل أناقتو لابس كوستيم مرجع شعرو اللور و مطراسي لحيتو اما واحد ريحة البنات بغاو يسخفو
نوصير : (وقف حدا عائشة ) احم حبيبة
عائشة : (بهمس) تحبك حبوبة
نوصير : شنو
عائشة : والو 🙂
نوصير : همم يالله نمشيو نكلسو
عائشة : تكلس على الشوك
نوصير : مسمعتش
عائشة : ماشي معاك
نوصير : لا لا معايا و سمعتك قوليلي مالك
عائشة : بغيتي تعرف مالي واخا اسيدي تانا بغيت نفرح فحال الناس تانا بغيت نغوت و نقول هادا خطيبي بكل افتخاار تانا بغيت تكون ديالي بوحدي بالوراق و بشهود تالين اتبقا تسخسخ فيا
نوصير : صافي هادا ماكان
عائشة : سير بعدمني سيير 😤😤😤
نوصير : (نزل على ركابيه و جبد الخواتم اللي خلا باه فصندوق ) عويشتي تقلبي تزوجي بيا
عائشة : (شافت ناس كولشي كيشوف فيهوم ) اويلي منيتك 😳
نوصير : هههه مالي كنضحك جاوبي دغيا
عائشة : اوا اسيدي جاابك الله بين يدي كيفما جرجرتيني غنجرجرك لاااءح 😌
نوصير : عائشة واش منيتتتك شهاد البسالة 😠😠
عائشة : لا واش بزز اويلي 😝
نوصير : اه بزز (ناض لعندها لبسلها الخاتم بزز و جرها من يدها كلسها فطبلة دالعدول )
جيهان : (قربات لعندها) والله كون ما حشومة تا نزغرت
عائشة : يزغرتو علييك تبتي و كلسي
العدول : جيهان ملياني واش قابلة تزوجي بسيد أمين بدون اي ضغوطات او
جيهان : (قطعاتو) اه اه
العدول : (فخاطرو الله يستر) احم سيد امين
مهدي : اسي العدول ما جبناك و معطيناك ليكارط ناسيونال ديالنا و الا راحنا قابلين طلقنا بلا أسئلة تافهة 😂
فتيحة : حقا منين جبتو ليكارط ديالنا
مهدي : خالتي الياقوت فدمة 😁
العدول : اسيدي انا كندير غير خدمتي (مدليهوم الكتاب سيناو فيه ) احم بقاولينا آخر كوبل عائشة ...
عائشة : (قاطعاتو قبل ميكمل ) لا
نوصير : اه
عائشة : الااا
نوصير : (بهمس) والله تا نوض نفرشخ مك
عائشة : (شافت فالعدول) اه قابلة ولكن تحت الضغوطات و تهديدات😢
العدول : (بهمس) الله ياربي تلاقيت مع رباعة دالمسطين
نوصير : (جر الكتاب من عند العدول ) سيني
عائشة : (سينات ) تفو اكرهك
نوصير : هاكداك من بعد و نتفاهمو على تفو (خدا من عندها ستيلو و سينا حتى هو )
الياقوت و زهرة ناضو كيزغرتو وناس بداو كيصفقو
فيراس : (جاي من بعيد قاطعهوم بصوتو) بلاتي متسفقوش دب مزال مسالات الحفلة
لارا : (هازا ولدها فيدها ) واش سبقتونا 😁
عائشة : شكيديرو هادو هنا 😡
نوصير : (مشا جاعر لعندهوم ) علاش جاين لعندي 😠
فيراس : نوصير تهدن هاد المرا مجيناش باش نضروكوم
نوصير : شنو بغيتو
الياقوت : سيرو فحالكوم خرجووو
لارا : طاتي تهدني عافاك غير سمعي لينا حتى حنا جينا باش نديرو لاكط انا و فيراس 😢
ياقوت : ياك مكتبغيهش نوصير خرجهوم باينة شي خطة عاوتاني
لارا : اه بصح مكنبغيهش مغنكدبش عليكوم و عليه ولكن كما كان الحال كيبقا بابات ولدي ممكتابش نكون مع اللي كنبغيه ولكن على الاقل نكون مع اللي كيبغيني
فيراس : (شد فيدها و كلسو فطبلة دالعدول مد ليه ليكارط ناسيونال ديالهوم ) احم حتى حنا غنتزوجو
العدول : عرسان الغفلة احم واخا واخا (قاد العقد ديالهوم و سمياتهوم ) لارا برادة واش قابلة تزوجي بفيراس برادة بكامل إرادتك و بدون اي تهديد او ضغوطات
لارا : (شافت فنوصير نزلات دمعة من عينها حدرات راسها و مسحاتها بالخف) اه قابلة 😔 (سنات و عطات لفيراس يسني )
عائشة : (خدات من عندها الولد ) شنو سميتو
لارا : نوصير 🙄
عائشة : شنوو 😠
لارا : هههه اكنضحك معاك سميتو هاني بسميت بابات فيراس الله يرحمو
نوصير : عائشة يالله نمشيو
عائشة : لفين انمشيو
نوصير : نطلعو للبيت انوريك واحد الحاجة 😉
عائشة : مبغيتش
نوصير : واخا على خاطرك
عائشة : اك 😊 (محسات براسها حتى تهزات ) اويلي نزلني فين غادي بيا اويلي ناس كيشوفو حشومة
نوصير : علااش حشومة كولشي عارفنا شغنديرو يا هزيتك يا مهزيتكش
عائشة : ايييع وااع مبغيتشش😭😭😭
نوصير : شنو مبغيتيش ياك من شحاال هادي و نتي باغا دوقيلي الحلوة 😂
عائشة : وا بعدمني لاا مبغيتش
نوصير : ايعجبك الحال غا سكتي (دخلو للبيت و سدو عليهوم )
(الكاتبة) اصولة : (كتدق) حلووو واااع حلو
نوصير : (مور الباب) شبغيتييي
اصولة : حلو انكمل القصة للقارئات و نمشي فحالي 😢
عائشة : (طلات من الباب) سيري اختي لعندك شي شغل سيري تقديه بقاي حاضيانا حنا
نوصير : (طل موراها غا بالبوكسور) راه البنات عارفين اش غنديرو كوني هانية بلاما تفطريهوم خليهوم يكملو صيامهوم
اصولة : دب باش غننهي قصتكوم بااش
عائشة : احم هانتي و مشااات قصة عويشة من الواد الواد ووو (يالله جات تكملها و هو يجبدها نوصير و سد الباب )
اصولة : تفوو ينعلديلمك المكبووت هادا ماكان البنات هنا غتسالي قصة عويشتنا صراحة مسخيتش بيكوم و مسخيتش بأبطال القصة ولكن تسناوني قريبا فقصة جديدة و مختالفة بزاف اه متنساوش أرائكوم قولولي شنو عجبكوم فالقصة و شنو معجبكومش باش فالقصة الجاية ناخد الحيطة و الحضر باي باي كبيدات 😌❤
❤النهااااااااااااااااااااااية❤

أحدث أقدم