بقى فدارك باش تحمي عائلتك وبلادك

ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏أنا محمد غدا نبقى فداري‏'‏
لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏زهرة‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏أنا نصيرة غدا نبقى فداري‏'‏
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏نص مفاده '‏أنا لحسن غدا نبقى فداري‏'‏‏
لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏أنا سراج غدا نبقى فداري‏'‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏أنا الحسين غدا نبقى فداري‏'‏
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏أنا سعيد غدا نبقى فداري‏'‏
لا يتوفر وصف للصورة.
لا يتوفر وصف للصورة.
ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏أنا غادي نبقى فداري باش نحمي‏'‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏أنا أمال غادي نبقى فداري باش نحمي‏'‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏أنا أمين غادي نبقى فداري باش نحمي‏'‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏زهرة‏‏، ‏نص مفاده '‏أنا مهدي غادي نبقى فداري‏'‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏أنا مصطفى غادي نبقى فداري باش نحمي‏'‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏زهرة‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏نص مفاده '‏أنا حميد غادي نبقى فداري باش نحمي‏'‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏زهرة‏‏



لي بغات ولا بغا سميتو غنحطوه هاد التطبيق 
https://play.google.com/store/apps/details?id=mystatusapp.buntyfrombengal.com.kabirlan.ramadanii وحطو سميتكوم في التعليق فهاد التطبيق
 https://play.google.com/store/apps/details?id=mystatusapp.buntyfrombengal.com.kabirlan.ramadanii  كلكي عليه ولا كوبي لينك وحطو فبلاي ستور باش تلقاه .

أحدث أقدم