حبيبي الاصم (الجزء التاسع والعشرون) | قصص مغربية

[20/1 19:26] بارت: ج641 
اسد: ( بعصبية ) تسطييييتي و لامالك علاش جررحتي رجليك 
لامار : ههههههه ( كضحك و تدلي راااسها على لحديدة كيبقا غي شعرها يلعب فالهوا و ترجع تشوف فيه ) تسطية ؟ هههههه تسطية راه كيواااالو مع حااالتي داااباا هههه وجرح درجلي مكيباانش قداااام اش درتي فقلللبي 
جبدهااا من يدددهاااا جرها كييييتنههههد ويتحكم فراسو و حطها على سرير طلع ليها رجلهااا لعندووو كيشوووف مخسر ملامحو بحالا داك زاج داخل فيه ... وهي طاحت على سريرررر طالقة يديهااا وكتشوف لسقف و داك الخصلة كتمشي و تجي وهو كيحيد ليها زاج مممممكككككره من هاد التصرفاااااات ...
لامار : ااااااكبررر عداااب .. هووو تغلط غلطة و تندم عليها ... و تحااارب داااكرتك باش تنساها ويييييجي حبيييييبك ويحطهاااااا قدام عييينيك فين ماادووووور هاهي قداااامك كتفكرها ( كتشوف للخصلة ) عرررررفتي تعدبني ارووووكان .. عررررررفتي كيفاش تتتقهرني براااااااافوووو (كتتتتصفق وهو مارهاش معاها كاع تاحيد ليها زاج و مشا جاب دوا دواها ليها وهي غي مطلوقة فوق سرير خلاها و دخل لدوووووش كيلتخ وجهو بالمااا يستفق .... بقوة مكيبعد عليها عاد مكيلقا راسو غي كيييييقرب ... غسل وجهوو و خرج مالقاهاش .. و داز لدرينسغ بدل حوايجو لبس سروال كحل و شوميز كري دلاكوسط علا ليها لكمام ركب ساعتو .. وهبط لتحت بانتليه كالسة على صال امونجي كتتتفطر و تمص فصبعانها من شكلاط د لفوغي نواغ ..ماهياش فداك العااااالم ... بقا كيشوف عنها تاقطعاتو الخادمة ببلاطو جايبة ليه قهوتو و جورنال لصالون .. 
كلس على لكااانابي وكيلوح مرة مرة عينووو عليييها و يرجع يشوف لاخبااار تاكيلقاااا الخبر لي كان كيتسنى مكتوووووب بالخط العريييييض 
الشرطة تلقي القبض على اهم عناصر عصابة عقارب السفن على الساعة الواحدة ليلا اثناء قيامهم بعملية تبادل اجزاء غيار مسروقة مقابل نمبلغ من المال ... وقد تم القبض على 5 من رجال العصابة بينما البحث جاري على زعيمهم او مايسمونه ب البوس ... حيث تلقت الشرطة اتصلا هاتفيا مجهولا يخبرها بتفاصيل و تاريخ ومكان العملية المشبوهة.
[20/1 19:26] بارت: ج642
طوا جووورنال مططمن اخيرا طرات شي حاجة زوينة بعداا... وحطو باش يهز قهوتو هو يحسها كلسات حداه على تكاية د الكانابي و وحطات يديها فوووق يدووو تاشدات فالفنجال وحيداتوو ليه و بدات كضورو فيديها وتشوف فداك القهوة وهو مراااقبها تاني وهاد الحركات الجداد لي كل مرة تصدمو بشكل حديد من العناد المتمرد ... 
لامار : ( كضور فنجال وتشوف للقهوة ) جاااتني الغيرة قبيلة فاش قاتلي الخدامة القهوة لي كتعجب سي اسد وااااجدة واش نطلعوها ليه.. .. قتليها لا متعطيهاااش ليه .. ولاكن ماسمعاتش لهضرتي جابتهااا ليييك .. مزال غانتفاهم معاها ... ( اسد غي كيشوووف فيهاا ) مكرررههتش نكوووون انا هي كل حاجة كتبغيهتاا نتا .... بحاااال هاد القهوة تمااااامااا ... شنو سرها تاااخلات الرووووكااان ييتععععجب بيهااا و يبغيهااا مم ؟؟؟ شنو لي فيها مزاااال مكااااينش فيااا ... شنووو لي ميززهاا على الفناجل الاخرين ... ( داقتها و خسرات سيفتها من مداقها وبزقاتو ) خخخ مممسوووسة .. مررررة بلا سكر ... كككحلة بلا مداااق ...بلا حلااااوة يع ... هاكا كتعجبك الحاجة ؟ هه !؟ مممرة ؟؟؟؟؟؟ اااه ولا قولياااا كتشبه ليييييك ممم ..!!!!!
اسد : ( هز هليها الفنجال بغا يششرب وهي ضورات عينيها ترد شعرها لور تاحساات بيهااا تزلعات على فخضهااا من فوق كسوة واحد القطططرة وغوتاات بببجججهددد شادة عليييهااا كتزوزر عليها حرقها 
اسد : ولي استهزا بيها .... راه كتحرقووو .. ماااتحاوليش تلعبي مع الحاجة المرة .. الكحلة ... بحالي ... حييت غي غاااتحرقك الغزااالة ...( هزز فنجالو و مشاااا لمكتب وهي متبعااااه ممممبتسسسمة وخا فخدها ممقسح حمد الله ماسخوناش بزاف ماكون سلقهااا خرربقها مرة يخاف عليها من جرحة صغيرة و مرة يتسبب ليها فيها ...طلعات لفوق دغيا دير واحد كريم باش مايبقاش ليها الاثر ... وبدلات داك الكسوة ... وهو يطيح فباالها لابيسين لي براااا ... وحلات ديريسنك لبسات ولحد مايوو شوووورط بحال سليب و طالع بالخيوط جيهة الكرش ولاسقين ليه سوتياماتو فالابيض و الدوغي ... لبسااتووو و علات شعرهااا لفووووق وهزات فوطة صغيرة و هبطات بللحفة على صبعانها تالتحت و خرجات لجردة مشات ليه دييييريييكت فهاد شممممس وحرارة حساااات بلي هووو لي خاااااصها ... و اسد فلبيرو ديالو حال بيسي وهو يقلب عينو لزاج وهي تبانليه ناعسة فوووق ظهرهااا و الماااء هااازهاااا وشادة عينيها مسسترررخية كتبان بحالا مااابقات عنها لذة فواااااالو جسد مسااااير طبيعتو البيوولووجية و صافي ....
[20/1 19:27] بارت: ج643 
كلس اسد على واحد الكرسي داير رجل على رجل كان غي بشورط دجين مخبوش و تيشووورط بيضة اديداس ... و صبادرين بيضة فرجلو و كاسكيط دجين مرجعها لور على عادتو .. وهي كتتتعوووم فالمااا و مغمضة عينيهااا .. لامااار ولات كتقلب دابا غي لي يرحيها و كلامووو كايتعاود فودنيها ملي قالها عطي قيمة لراسك باش يعطيوهاليك الناااس .. قالت هاد المرة علاش مانديرش بهضرتوو ... ولقات راسها بصح هاملا راااسهاا و نفسيتهااا و كترد لبال غي لشكلهاا و تنسى مورالها ... قررات تبعد من اي حاجة تسطيريسها على قبلها و على قبل جنينها ... حيت ملي فكرات و ردات سينتة لور لبارح وهي فدوش كدوش لقااات بلي كل مشاكلها غي هي لي خالقاهم لرلسها ... دابا غااااطلقها تسرح و فين مابغات تخرج تخخخرج ... من بعد نص ساعة فالما حسات بيديهااا عياااااو واخااا استحلات العووومة وطلعات منوو شعرها ساااااارد وهو متبع ليها لعين كيتفكرها نهار اوووووول مرة شااافها خارجة من البحر كانت بحال هاكدا تاماما ....شافتووو لامار كالس مداتهاش فيه و زادت كتمختتتررر شادة فوطة فيديها كتنشف بيها شعرها و طلعات ... وهو متبعهااا بعينيه
اسد : ( بابتسامة خفيفة ) هاااكداااااك نبغييك .... راااكي غدا مزيااان 
تننننفس مططططول و تكا على لكرسي مغمض عينوو ... 
لامار دخلات و عنيها مكتمشي غي لراس داك الغزال كييييييحمممقهاااا كتبغي تبقا غي تشوف فيه ... تفكرات الجيست دلبارح وهي تميك لاتصدق ماشيا تبوسو عاوتاني و طلعات لفوووق نشفات شعرها شداتو لفووق و لبسات شوورط قصير كحل و شوميز كحلة معقودة جيهة االبطن و لبسات بالغين كحلة و مشات لواحد الكارطونة د كتوباتها لي كانت كتشري ديال الحمل لقات جابهوم ليها ... وهي طيح عينيها على واحد الكتاب كانت شراتو تقرااه سميتو 100 قاعدة في الحب .. هزااتووو وحطاتو على لكوافوز وبدات تقلب تاسمعات لباب تحلات و دخل هو ووقفاات مشات عندو ...
لامار : اسد ... 
اسد : مم ؟ 
لامار : بغيت تيليفون نهضر مع ماما ..
جبد ديالو من جيب لوراني
اسد : هاكي ...
لامار : ماشي ديالك .. بغيت تيليفون لياا ا اسد ..
اسد : لا .. ماكنتيقش فيك مزال ..( بقات غي كترمش فيه ) شدي لاباغا تهضري 
لامار : صافي مابغيتش ...
ردو لجيب و تقلب حال لمجر كيقلب وهي دايرة راسها غضابنة زعما عالله يحن كيف منقبل سااعااااا والو عيات تعصر تما ماحاشاهش ليها و لقا الملف لي باغي وضار عنها شافها معبسة 
اسد : بلا مديري فيها مقلقة ... الى غي ماماك راه غاتطي عندك فالعشية ( رجع قرب عنها شدها من عنقها اور ) وببببرررربي و تخرجي شي كلللمة من هادشي لي طراااا هااد الوجه تاهوا مغاتبقايش تشوفيه ... غاتشوفي وجه كففففس منو .. واديري عقلللك 
لامار : ططططلق مني 
اسد : هاوا طالق ... 
لامار : ماشي منحقك ديرلي هاكا 
اسد رجع تكا على لكوافوز مربع يدو 
اسد : اها ؟؟؟ واش بغيتي ندير ليك ... نعطيك تيليفون لااا احسن نقيد تا رقم دااك .. اااش .. فككريييني احبيبة اش سمييتووو ...( لامار غي كتلعب بعينيهااااا بعصبية ) ااااااه فهدوووشي ... كوولشي تسرط ليا الااا هادي ماازاااال كتتتاكل فيا ... ولاا نعيطلو يجي عنك تعاودو شي خرجة.. هاديك كنضن فسدات عليكم ... ونيت مزال ماشبع من لاكوووب لي عاااجبااااه خصو يشبع مزال تفراااااج فمممرتي ياك ؟ ... سيري تكككلسي وحيدي منك داك الخفة بلا متمرضي ديلمي على صباح ...
[20/1 19:28] بارت: ج645
لامار : ( قربات عندو بجرأة وعينها فعينو ) قبل ماتتبدا تربي وتصلح فالاخطاء ديالي ... فكر حتى فدياولك و صلحهم ... غايتحيد علينا نص الهم ... حيت ماشي ديما غي انا لي غالطة .. 
اسد : اخطائي كلهم رد فعل ... مكنجيش و نديرهم من الخواا .. 
لامار : هههههه ( بغنج ) 
خلاتو و ضارت كضضضحك ومشات لداك لخصلة ضرباتها بصبعانها بدات تمشي و تجي و ضارت كتشوف فيها كدير فيه شي شوفات كيججنووووه كيبغي ينوض يلسقها مع الحيط و يشبع غي بوووسان 
لامار : وتانا اغالاطي كلهم رد فعل ... قطعت شعري حيت هملتني وبغيت نفقصك تلاقيت فهد حيت نسيتييني وبغييت نطلعك فين مخبي ... جريت عليك من لاكلينيك حيت ماسمعتيش لكلامي و من سارة كاع ماااحميتييني ... تانا اغللاااطي رد فعل احححبيبي ....
خلاها وضاار كيقاد ملفوو كيضور فرااااسووو بنفاد صبر معاها و باش مايشوفش عندها غير كتجنن فيه وهو ضابط راسو بمشقة النفوس ... و جات تاني عندو وهزات داك الكتاب قدامو ... 
لامار : 100 قااااعدة في العشق ...( عطااتو ليه ليديه ) قراااه غاايفيدك 
اسد : ( رجع ضار عنها كيطالع معاها وهي مبتسمة ) اسد : منحتاجش نقراه ... حيت بااااين اول قاعدة هي كيفاش تعرف راسك كتحب شي واحد ...و 99 لي بقاو كيفااااش تحملو .. على فكرة اروووحي وصلنا لتسعود وتسعين فقاعدنتا ...( غمييزة) ...
للامار : ( جمعات ابتسامهتا ) هدا كامل حقد فيك
اسد : عععدل .. هذا عدل احبي عدل ....ماشي حقد
لامار : كيفاش عدل ؟
اسد : نساوينا ... غلطت وعدبتني وغلطتي وهنا كنعدبك 
لامار : وامتى غانتساليو هادشي 
اسد : نهاررر نديرو عقلناااا ارووووحي ( بابتسامة لامار بقات غي ساهية فيها ) 
لامار : فاصعب الاوقات لي محتاجين فيها بعضنا بعدددنا ... 
اسد : نتي لي ربما كتحسيني بعيد ... اما انا .. سكناني هنا ( اشار لقلبو ) 
لامار : نسميوه غزل ؟ 
اسد : منضنش ...
لامار : حب اذن 
اسد : ربما
[20/1 19:28] بارت: ج646
لامار : ههه !!! لي كيبغي كيييتححمل حبيبو بعصبيتو بقسوتووو عليه و مكااايتخلاش عليك كيفما درتيليا نتا فامريكا .... 
اسد : آ بصااح ! ونتي كاتبغيني ؟
لامار : عندك فيها الشك ؟؟.؟؟
اسد : ااااذن طبقيهااا هادشي تاعليك وخليني نتعلم منك الحب و قواعدووو اروووح الرووح ( شدها من يدها و هبطها فدروج وهي تابعاه تاوصلووو قدام البااب وحط ليها يدها على لبصمة و بدا يبرمج فيها تأكتيفاهااا تحل بالبصمة ديالها و طلق يديها و تحلات لباب ورجع شاف عنها وهي مافهماش اش باغي يدير ) يلاه تحححمليني بقسووتي و بعصبيتي وعنااادي ... ومتتتخرجيش من هاد لباب ...
لامار : انا ماشي بحالك ... غاااانتحملك يقسوتك و بعصبيتك ... ومغاااانتخلاش عليك وخا معرفت اش دير ولا اش تقول 
اسد : تاهادا كلام ... ها لباب محلول ... الى عتبتيه و مشيتي .. غاتسمااااي خسرتي الرهااااان الغزاااالة ( ضرب بصبعو فنيفها بحركة دلوعة ) ...
لامار : مغاااااانخسرش ..
اسد : غانفكرك بيها مزال ... 
عطاها بوسة فالهوااا و خلاهااا و هبط فواحد دروج لاكااف فين عندو لاصال وهي كلسااات على واحد كرسي متبعاه ...
لامار : مغاانخسرش و مغانتخلاش وهاد الباب مغانخرحش عليه تانرد راااجلي لعندي ... وغايعرف بلي انا قد الثقة ... و قد الحب ..
[20/1 19:29] بارت: ج647
حساااات بقلبها مروع و طلعات دغيا لدوش ردااات و غسلات وججها .. ودخلات لبيت ديال لببييبي كيعجبها تشوف فيه و كلسات على واحد الكرسي تاااغفاات تما ... اسد طلع من لاصال كيقطر بالعرق خرج شحنتو كااااملة و دخل دوش وخرج لبس الرسمي حيت غادي للخدمة وهو كيقلب عليها بعينو فين غطسات عاوتاني تاكيصوني ليه تيلي لقاه عادل ...
- سيدي .. راهم عيطو من الميكسيك ... كاع ندواتك و المؤتمرات لي كنتي أجلتي مور زواج راهم تراكمو عليك هاد ااشهر و لاجوندا عامرة .. عيطولينا بلي غدا عندك اول مؤتمر صحفي بخصوص داك برنامج ديال الاطفال الصم .. و عاد المزاد و حتا الجزيرة لي خصصتيها للورود خصها تدشين .. ( اسد غي كتتنهد ويدوز يدو على شعرو القضية . غرق ااسفن نسااااتووو فاعمالو لي على برا ولي مراطمين عليه دابا ) تبغينا نلغيو شي حاجة او تقوم بيهم ؟ 
اسد : لا بلاش .. وجد الطاقم يمشي هاد ليلة .. انا تالصباااح 
عادل : حاصر اسيدي رحلتك غاتلقاها واجدة .. غاتكون بوحدك ولا تالمدام لامار باش نجهزو الطايرة . ؟ .
اسد بقا يفكر شحال ....
اسد : لا غي بوحدي .. 
عادل : حاضر اسيدي ...لاجوندا اتتوصلك بليل مع تقرير ... نهاركم مبروك اسيدي ..
قطع عليه و لاح تيليفون كيتهند هاد السفر كان ناسيييييه .. ناض كيقلب عليها بعينووو تالقاها فبيت لبيبي ناعسة عنقها عوج على الكانابي و تكا على لحيط كيتفرج فيها حيت جا معاها لبيت كتبان كيف شي ييبي تاهي وبداك لبيسة زادت كملات .. بقا شحال كيشوف فيهاا و يتهند يعيا يكككككره و يححححقد و يتعععصب كتبقاااا بنتوووو الدلوووعة ماشي غي مرتو .. هزها بين يديها بشوية باش ماتفيق حطها فسرير .. غطاها بازار و هز تيليقونو وخرج ... 
لامار ضرباتها بنعسة تالربعة دالعشية عاد ناااضت على جووووع والهيمري كيسري فمصارنها ويزغرت 
لامار : الله اولدي الله شهاد الجوع جايني بيه ... غاتبقاااا تاااكل هاكا تايولي راسك قد كرعة سلاوية وتفررركككزززز لمك فشلوقها .مايخرج راسك تاتخليه ليا وسع من خيال نزار قباني اااولدي ... داك ساع باك ينوض يحكو مع الحيط .. غايزلي يتخشا هو وترمتو و شوف تشوف ... لابقينا على هاد جوع ... مغايبقاش عند مك فشلوق غايولي عندي دخلة د السوووق يااا كبتاه ..
[20/1 19:30] بارت: ج648 
ناضت بغات تهبط وهي ترطع توقف مطلعا حاجبها 
لامار : انا اش جابني لسرير ؟؟؟؟؟؟ ياك كنت لهيه !!!!!!! ... ( كترمش ) زعمااا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ل لل لاا للااااااا منننضنش .. ( بدات تبتسم ) ررربي ببي .. يكون هو لي جاابني ... ففففف خرا غانبقا نحلم هناااا ونكون غي انااااا لي ضربني بوغطاط جابنب هنا .. 
لبسات بالغينتها و هبطات صونات لخدامة جات عنها
لامار : ( كتمص فشفايفها ) مممممم ب بغغغيت ش شي حااااااجة .. فففف شي حاجة تكززون حلوووووووة يااااك .. و ويكون فيها الكراااااميل ( كتسرط ريقها ) وشووكوووولااا بزاااف .. مهم تكون حللللللوة كتقطر بالحلاوة ... و و وبغيت زززعزع تاهوا ويكون فيه عسل حححر ديال نحلة مايت ليها الراجل .. فففف ( ريقها سال ) ولوز و كركاع و كولشي .... مهم فين مكاين شي عجب خلطيه و طلعيه ليا ...
مشات الخادمة مستتتغربة وهي طلعات لبيت كتمشي و تجي كتسنا فحلاوتها طلع ... وترد داكرتها واش نيييييت نعساااات هي فوق سرير ولا هو هزها ... و اسد فلبيرو خدام وكاميراتها محطوطة حداه مرة نرة يلوح عليها عينو ... 
طلعات ليها الخادمة بلاطو تللاحت عليييه حطاتو قدامها كان كوولووووو كييييشهي و كلسات ربعات رجليييهاااا فوق سرير و بدا تلتهم فدااكشي و تمص فصبعااانهاا ولات كوووولهاااا شكلاط... كتاكل بيدها بجوج و نيفها كامل كرااااميل و اسد كيراجع فضواسا ويضحك عليها .. كالسة كتلحس فصبعااانها ووجهها كولو مججلخ ... تاااااتكرعاااات بالحلواة تككهمات و ضربات داك بلاطو و بقات تلحس فصبعانهاااا حسات براسها غاترد و دخلات دوش تقيااااات عاد رتاحت و خرجات لبالكووون كالسة كتفرج فلبحححررر .... تاكتحس بشي حاجة كتاكلها فتررمتها و بدات تحك فوق الكوووورسي .. و تعووووج معاه ديكشي كيااااكلها .. ناااااضت وعطات ترمتها للحيييط و بدات طلع و تهبط وللووووو ... و دخلات لداخل كتتتتحك بيدهاااا داكشي غي مزايد و كيييااكول 
لامار : وناااااري مي لحنوووووشاااا .... هدا ماخص مي غي دووود ... بااااركا غي دود ليا فيا نزيد تا.يال الحلاوة اش داني لشي عسسسسل اش داني ... ويلي ويلي على حالة هادو ماشي كياكلو هادو مزززردييييين دايرين الكديدة على ظهرري ... 
بدات كتمشي و تجي كتحك لوور و تخيلهم دايرين عررررس فترمتهااااا ودودة طالعة فوق القعدة كتتتشطططح بغاااات تموت نص ساعة وهي كتحك مابغاو يبردو .. 
لامار : خراااااا اش كيدييييرو لهااااد دوود دابا ....
بدات تقلب فالمججر على لبيسي ديالووو تالقاتو فوق واحد طبلة... و شعالتووو و دخلات لكوووكل .. وبدات تطلع اش دير ليهم تاكيطلع ليها الموضوع عرفات بلي الحمل هو سباب حيت اغلب الحوامل كيجيوهم الحنوشا ... و لقات بلي الحل هوو الشمع " القويلبات " ديرهم لووور ... و فتحات عينيها 
لامار : هاااااااا ودابا غانتهنا منكم .. ففف خاصني شمع ....
نااضت بزربة هبطات ز صونات تاني لخدامة 
لامار : شوووفي غاااتطلعي ليا لبيتي دابا بااااااكية د شمع البلدي بزززربة ...
الخادمة : ها ع علاش ضوو مقطوع ؟
لامار : تررررمتي لي كتتتقطع طلعيليا دغياااا الشمع ....
[20/1 19:30] بارت: ج649
اسد غير شاف لكاميرا لي كانت وحدة موراها مضروبة فلبيسي وشاف وشنو قالت لخدامة ضرب على راسو وهاد تكوليخة لي عطاها الله وناض بزرية قبل لادير شي كارثة فراسهاا وهي حاملة ... 
لامار طلعات لبيت كتمشي و تجي و تحكككك مع الحيييط كياااكلووهااا 
وكلسات الارض كترهنن
لامار : واااااااطرمتي وااطرمتي العداااووووو واااامي كياااااكلوووووني فففف اااااي خررااااا عندااك يقربوولي غي لبجغوووط يطيرو ليه شي رجل هو ماشي دووود هااادو عصاابة .. واااع اولاد القحااااااب كتسرااولي فطططرمة عندي عيييين دياااااب .. ففف اااي ( كتحك ) دابا انا كيغااندير نخشي فيا شمعة كاملة طرمتي غاتولي كي رحبة مولاي براااهيم... بقاااا غايعلقو فيها البايرات شراوط باااش يتزوووجووو ... ياااا ترمة لامااار لاما جودي عليا بشي راااجل هااالعار .. ياترمة لامار لاما زوجينا بشي كزاااارررر وياا ترمة لامارررر لاما شووفيلي شي خضاااارررر .... وهيا مي اجي طللي على دووووود ومادارو فيااا ... طرمتي غاتولي كي عيشة البحححححرية .. اولي مابقالي غالشمع نخشيه فطرمتي تااااهوا ... ياااامي غانشرشم طرررررمتي.... يااااربي منا بفضيحة مااناااا بترمة صحييييحة ..
بقات تهرنن و تبرد الماكلة د دووووود و تلواااا وتحك و كولشي لتحت مشاو كيقلبو فشمع مقالو تالقاوه و جابوه ليها طلعاتو الخدامة ليها شداتو عليها و سدات لباب ...
لامار : ويلي ويلي ويلي قداااااااش غانخشيها فيا كاملة هادي مغاتبقاش عندي ترمة غايولي ثقب الاوزوووون ... هاويلي وحدي كيغاندير .. هادو واش بعقلهم قالك الشميعات من الخلف ؟ ياكما شي شميعات صغااار هادو دعيد ميلاد .. كاين شي حد يخشي شمع فطرمتو دابا دوووود يمكن كاايزردو فضلام غانخشي هاد شمعة يشعلوها ضوي و غاتحلا ليهم الكلسة و الله لاخرجوووو ... وااي ااي قداااااش هادي غايخصني علااااال القاااادوس يسرح ليا ترمة عاد يلا دخلو وشوف تشووووف .. سعااادة الثب وماقلنا تاوسعنا ليه و زفتنا ليه طريق لقداام دابا كيغاندير مع الشمع لوور اناري ..... تر تر .. ويشوفني اسد ... مانا بفضيحة مانا بترمة صحيحة ..... طلاق ثلاااااث
[20/1 19:31] بارت: ج650

يلاه بدات تهبط شووورط تجرررب وهي تحل لباب و علات دغياااا شوررطهااا و دخل اسد كيشوف لعنهااا وهي كيتبدلو فيها اللاوان و ااباكية د شمع مزلعة على ناموسية ... 
اسد : اش بااغا ديري 
لامار : ها ل لا لااا و والو .... اا غ غي داااك .. غ غغ على مافخباركش ليوماااا عيد مييييلاد 
اسد : ( شد لباب و ربع يدو ) دياااالمن !!! 
لامار : ديالو . د ديالها .... ل لااا فف ديال كوووووولشي ... ز زعما غ غير قنطت و وقلللت نشعل شمييعااات وصااافي ... ن ن نديرو لومبيووووص ااااااااه كنت باغا ندير جو روماااانسي ( بتعفاار و شادة على كرشها ) انا وووولدي ... 
اسد : ( مطلع حاجبو ) عندك شي عقل و لا متكسااابيهش 
لامار : تا لي سااكن معاك يبقالووو شي عقل ملي مزال مامشيت فشوارع و لي داز من حدايا نهبطلو سروالو و نهرب رااه باقت متبتة شوية 
اسد : اش كنتي باغا ديري بشمع 
لامار : كنت باغا ندييير الجدددددبة وااهياا لالة مييراا عالله نننسي فقااااايصي معاك ... ماالك كتشوووف فيا هاكاك جدبة ديالنااا هي اليووووغااا ديالكم ... غي ليوكا كايشدو اارض و الجدبة لا سما لارض مكاااتشدك ( بدااااات تلواااا مع الحيييييط ووتهضررر و دير راسها مكاين ) ك كاااين صهد ياك ؟؟؟ 
اسد : ( تههنند وحط ليها على كوافووز قويلباات د الحنوشا ) هااا لمن كيقول الشممممع الكلاااااخ .... مررررة اخرى تفكري تطلعي مع راسك شي حاجة غاااانعووووج مك راااك حاملة واش مكتتتفكريييييش ( للمارومصدومة ) واش عندك شي عقل ولا غي متتتتقلة بييييه ... غير يتقاضا ليك شغل تززملي غانقاابلك غي نت
طلع فيها وهببببط و مشا وهي بقات ترمش 
لامار : كك ككيفاش ( كتشوف لداك دوا ) ششش م م فهمتش ... ل ل اه و ب ب باش عرفها ؟؟؟؟؟؟ شكوون كااايخؤج خباااري م مم مااامعايا تااااحد ( كتشوف مع البيت ) ي يكون كيرااقب البيسي ديالو ؟؟؟؟؟؟ اولي اش داني نقرب لحوايجو كاااااع حمد الله قلبت غي على لحنوشا ونا كنت عاد عوالة نقلب على وسيلة تهيج الرجل دون اكل الحلوى ( كلسات االارض كتتكدب ) ويييييييلي على شوووووهتي ويلي وحدي .. ( شافت لداك قويلبات وعضات على شفايفها ) اولي شنووو كنت غاااانديييير فططرمتي كنت غااانخدم فسها الطريق السياااارررر. .. تفو عععععقلي ميكجيبليها غي عووووووجة ... تفووووووو الحديييييد يدوووووووب و القحيبة لي سااااااكناني ماااتووووووب
[20/1 19:32] بارت: ج651
اسد هبط فدرووج ساااخط وهو يشوف رقية مدخلينها معاها واحد بنت صغيرة خلو ليها لكارد لباب ومشاو .. و نزل لعندهم ....
رقية : هاااا ويليييييدي اسد ( مشات سلامت عليه وباسليها راسها ) الله ياااااولدي و شهاااااد الغبووووورررر توووححححشتك ياوليدي ... تي سلللللمي على عمك ( اسد جاتو ضحكة حيت البنت ماصغيراش بزاااف تكون عنها 17 عام سلمات عليه حشمانة مززنكة ) 
اسد : زيدو تفضلو ... ( زاد قدامهم كيحك فشعرو خايف لامار دير شي زبلة عاوتاني و لا تهبط كتلوا وتبعوه كلسو فصالون وهو غي واقف خاشي يدو فجيب ) 
رقية : الله ياولدي الله و مالكم دااار لقديمة كاااانت شهوة منها توما غاااتقنطو تنوضو تهزو الرحييييل ماتكون غا كيرابكر د بنتي لي تكجكجات و تبقا تبع هاديك كلة مرة تسكنك فقت كي جااااوج ... ايييييه بصح ( كنشوف مع دار ) تااااااهدي كتتتتحنت العدوووو الله على جننننة .. اوا ياوليظي لا بقا تاجا شي زلزال مغايريبشاااااااي هاد جااج 
اسد : هههه لا ( بضحيكة خفيفة ) 
رقية : قولياااا اوليدي (كتقلب بعينيها ) فااين هي فاطمة زهرا 
اسد : راها لفوق شوية و تهبط ..
رقية : والله اولدي غببببرتي تاااوووحشناااك درااااري توحشوووك عااد اسماعيل فصبح قالياااا عمو اسد مابقااااش يجي 
اسد : وي كنت مساافر داكشي علاش .. كيف دايرين هوما صافا ؟ كيف دوز الماتش 
رقية : مزياااااان اولدي راااه جابو داك الكاس نهار و مطال هو يضور بيه و يدير معاك دااااك سلفففني و لا ماعرفت ( شافت عند االبنت و اسد شاد ضحكتو ) شاسميت داك الحرام 
البنت : سييلفي اخالتي 
رقية : ااااايه سااالفي وراااه فرحان تقول غازيييدان فيامو تااهداك لي ضربو ضربو على كااااااورة قالي باغي يطلع بحال داك بيبي و لا كاكا و لا معرفت اش سميتو داك الحرااام
اسد : ههه pepe 
رقية : ايييييه وااااشوفلك على سمية تقوووول تقضاو المسامي بيبي مكان عبقاااادر مكاين المختااار هاويلي على بيبي ( اسد غي كيحك فلحيتو و يضحك )
... بنتي شاايمااا سير ابنتي الله يرضي عليك شوفلي فين هي فاطمة زهرااا هادي غاتكون غانعسااات فشي قرينة تاني حاب ماينوضها .. فين كاينا اولدي تمشي شايما تعيط ليها؟؟
اسد : راها فبيتها لفوق غاتهبط دابا .. ( شاف عند داك البنت ) 
رقية : هاااادي بنت ختتتي جبتها تعاااوني شووية فشقاا و الصخرة ماااابقيتشااااي كنقد اوليييييدي ودار كبييرة .. و قلت تجي تعاوني شوية 
اسد : ااه مزيان ... 
لامار دخلات لدوش دارت داك قويييلبة و هي باقا كتتندب فراسهاا وطلعات شورطها و نزلات لتحت وهي كتسمع الهضرررة
لامار : ماما !!!! 
هبطات فدروج بزربة و هي تشوفها رقية و اسد ضار 
اسد : هاهي هبطات 
رقية : اااااجي لهنا يالمجدااااااامة تي علاش متتتتعيططططيش تاعلمني وليدي اسد لي الله يحححفظوو ليااااا بلي راااك معااااه 
لامار : ( خلعاتها ) م م ماما ر راا رااه ماشي انا رااا ..
اسد جرررهاا عندو بطهدد مغدد معنقهاااا 
اسد : ضاع ليها تيليفون داكشي علاش ... ( شاف عنها ) يااااك احبيبتي ( لامار بقااات غي موسعة عينيها على هاد تعنيقة لي داير ليها وهو من قبيلة هو يخااااااصهم و لبارح ماخلا ماسمع ليها و دابا معننننق )
[20/1 19:32] بارت: ج652
رقية : الله ياااااااربي ااااحاااح فيه غادعااااوي ديالو هادوك كنت نضل ندعي فداك الشقوووووف لي عمرها واجبتتني فيه غااالبوووعلة الصوتية لي كديلي رزقي ... 
لامار : ماما . شكون هاد البنت .. 
رفدقية : شاااايما بنت خاااالتك ماعقلتيهاش ديك لي كانت تجي عنننا صغييييرة 
لامار : ااااه شيمااااء ( ناضت عندها سلمات عليها ) كيف دايرا بيخير .. 
شيماء : ( بحشمة و كيتزنكو ليها الحنيكات ) بييييخير اختي ربي اخلييييك 
لامار : ماشي نتي لي كانو باغيين يزوووجوك لا 
رقية : هي ابنتي هي .. هربتها منتما الله يخزيهم ...تاامن ختي شقيييقتي قااالك خلييها تزوج دير داارها 
اسد : ففف اابنت باقا صغييرة ...
رقيو : ايييه ياولدي هاكاك وكاو باغين يغصبووها يخليييها سلعة ....
شيماء غي دايرة راسها فالارض زوييييونة و كيووت ودايرة واحد ضفيرة لجنب و لابسة سروال و شوميز طوييلة معاه و صبيبيط بلا وعويناتها كووووحل و حنيكات حمرين بالحشمة كتتتزززنك 
شوية جات الخادمة قالولها اش بغاو و مشات جابتليهم ضيافة
رقية : ( كتشوف مع شعر لامار ) عاااربي قولي اوللللللدي اش دارلها داك الشعر شتيهااا ولا مشتيييهاش اش دارت 
لاماااار بزقااات داك العصير كاااع و حمرااات فيها تسكت 
اسد : ( شاف عند لامار دايرة ابتسامة ديال خزيييت وهضر مزير على سنانو ) لاااااا عججججبني ..عندك البنت كتفككر بعلقها تباركالله .. مالقات مادير و قالك نقطع شعري برافو عليها ( لامار غي كتلعب بعينيها )
رقية : هاااااويلي على يععععجبك انا قولت غاااتسلخخهاااا والله مااانقزوووليك شي حاجة بردلي غاجنوني 
لاماار : يااااااااك اماما يااااااااك ..وراااا اصلا ( قاطعها ببرود ) 
اسد : لا علاش غانسلللخها .. (جبدهاااا عندوو معنقها مزير ليها على كتفهااا تاطبعت صبعانو ) هاظي انا لي كنعرف ليها ... 
لامار علات فيه عويناتها غي كتتترمش 
اسد : ( طلقها و تنهد ) بووون ..انا غادي نمشي .. الحاجة بقا تاتعشاي معانا .. 
رقية : لاوالدي مانسيبشاي جييت نشوف هاد طيراااابكر كيبقاااات و غانمشي لولاد خليتهم بووحدهوم 
اسد : داكوغ .. بلغي ليهم سلامي و غاندوز نشوفوهم .. حببية ( شاف عنها وهي غي مطرطقة فيها عينيها زعما شوووووف على فرطة وباسها من راسها ) بسلاااامة ...
ابتسم ليها وهي مططططرططقة عينيها و قرب لودنهااا ضاكك 
اسد : ( تحت سنانو ) تخرجي ليها شي كلمة نللللللسق ديلمك مع الحيط وداك الفعلة دابا نجي و نتفاااااهمو عليييهاا مغاندوزهاليكش 
بعد عليها و رجع ابتسم ليهم و مشا و هي بقات غي ماتبعاه كترررررمش 
لامار : وييييييلي بااااا .... كييصرررررع النييفااااااق اخااااي واااي واااي
رقية : ( كتشوف ليها مع شويريط ) تي باااااقاااااا كااا تلبسي ليا هااااد نص سرررواااااال الخانزة تاع بوك راك مزوجة كوراك بشي قفيطين نعاماسيدي و لا شي قميص و بليييييغة د صم وديري ددددهبك لاش خااازنااااه و نتي باقا ضووريلي بهاد شرااااوط كي عزي دوااار ماااعليكش صيفة المزووووجات 
لامار : شناااهوااا ... لا غاااالبس التكشييييطة و نحززززم يااااك ... و ندير سبننننية ونكككحل حجباااني بكحول ... اجي ديريلي الوشاااام هنا تحت فمي ... نضور بقفطان فدااااار قاااالولك علياااا تيييحيحيت
[20/1 19:33] بارت: 653
رقية : اجي تي بعدا لوسك ومراتو فينهوما ؟؟؟؟
لامار : ماعرفت لباباهم.. ا احم .. ب بقاو فدار لوخرا ..
رقية : هاا دابا وليدي اسد عطاهم داروو وجا لهنا 
لامار : ااه .. شيماااء قربي لطببلة مالك حشمااانة .... ااحم ماما .. اا .. ت تقدري تعطيني تليفوونك ممم ؟
رقية : هااوعلاااش
لامار : والو غي مني ضاع تيليفوني مستولتش فاريج و اسبرو بغيت نعيط ليهم
رقية : رااا جااااو لعندي مساااكن حالتهم طتحصر ملي غبرتي عليهم .. قتليهم مع راجلهااا 
لامار : وغاااعطني نهضر معااهم مالك .. 
عطاتوليها و ناضت بعدات 
رقية : وااالاااتكليليشااااي ليشاااارج بزاااف اززويييهرة بنتي شيما نوض لاساليتي نجمعو هاد طبلة بانتلي داك الخدامة طلعاتها من تحت رراه لكوزينة لتحت نووض ابنتي نووض ....
لامار دخلات رقم اسبرو لي حافضاه ساهل ... وبدا يصوني وهي على اعصابها ....
اسبرو: الو 
لامار : اسبرووووووووو توحححشتك القررررد
اسبرو : وااااااااع لاااااماار هادي نتي وناااري ارييييييججج و ارييج وداااااك الويييييل اجي هاللاامار فتيليفووووون .. للماااار فيييين غبببرتي مااخيلانا كيدرنا نصلووو ليك ميف دايرة بيخير باقا حية بعداااا
لامار : لاكندوي معاك من القبر ندوزليك عزرائيل 
اسبرو : يقبط رووحك نشاءالله ابنت الحرررااااام فين غبرتي 
اريج جات كتجري كتحيد ليه تيليفون و كبرو الصوت كيهضرو بجهد بقوة الفرحة 
اريج : لامااااار توووحشتتتتك اصاحبتي و الله و نشدددك تاااانفررررركز مك فيين غببررررتي عليناااااا مابقاش كيدينا نعاااس 
لامار : وصبروووو خليوني نحط معاكم كلمة اااا زمررر شحال كتسرسرو ... رااه اسد مامخلينيش نخرج 
اريج : اويلي ؟؟؟؟ عاوديلي اش طراااا 
لامار : ماطرررا والو .. صافي تقلق مني فاش لقا مسج د فهد و اجااااااب مايردووو ليا لطريق دابا و تيليفون تهرس و مابغاش يشريه لياااا 
اريج : واش سااااد عليك لباب ...
لامار: لااا محلولة . يصح مابغيتش نخيب ضنو مرة اخرة و نزيد نخرج بلا خبارو ويلا قلتهاليه مغايبغيش ...من الاحسن ندير عقلي تايبرد 
اسبرو : لا اغااخخخرجي . غااااخرجي لامجريتك من داك شعرررر ..... كلللسي الارض و تببببببتي و رجعي راجلك لعندك راكي خريتها و كلستي عليهاا يا صكعة ليام ...كطري مع طيور الله يستر دابا حصني وتبتي و عمري جيابك بالحجر يثقلووووك
اريج : اسبرو عندو الحق ....غير خليك فداار تايبرررد .. ولاكن مغايخليناش نشوفوك ؟؟؟ تووووحشتك اصاحبتي حراام عليييه 
لامار : وهاد ساعة ماباليش ولاكن خلي تايبرد ونهضر معاه دابا و الله ماصالحا ليه الهضرة اصلا كنحسو كصو نغيزة و يتفركع وقابط راسو غي حيت حاملة .... دابا نهضر معاه نتوما مادرتو والو ... 
اريج : ديكشي الله يصاااوب .. ودابا منين كتعييطي 
لامار :جات ماما خديت ليها تيليفون نهضر معاكم ....ونتوما اش كديرو .. تسبرو باينا ايكون جراا عليييك يااك ؟؟؟ حيت راه ساق لخبار لكووولشي غايقولك علاش خبيتي عليا كننعرررفوو كيداير
اسبرو : لل لااا لا .. لا ماشي هادشي غي انا لي مشيت وصافي .. متخافيش راني خداام مع اريج 
اريج : اااااش خدام كيضل مقابل ليااا البناات هادي مشات هاديك جات بغيت لي تشتاااات 
لامار : ههههه اش خدام بعدا 
اسبرو : خاشياني فطواليطات لي خرا كنمسح ليه 
اريج : هههههخ تجي معاك نيت ... راه مقابل الفاكسات 
لامار : ههه توحشتكم اصكعيييين ..
اريج : رتاج غاتفرح الى قلنا ليها عيطتي ...راه مشاات دابا لواحد جمعية كتزورها ومشاااا معاها مستر الفرشة ههههه 
لاملر : ايهايهااي واش بيناتهم شي حاجة 
اريج : منننضنش مهم مكتبغي تقوليا والو ... واخا كيقيلو دودودو فتيليفون .. و انا و اسبرو السلييبااااطرييين راحنا جبنا الغدا لدار عااد كنتغداو ...
لامار : بصحتكم مهم انا غي توحشتكم و عيطت خصني نعطي تيليفون لماما .. غير يبرد نشاءالله و ترجع لامور لطبيعتها ونرجعو نتجمعوو 
اسبرو : نشاااااءالله .... غ ديري فبالك ... واخاااا مابقيتش خدام عندكم .. غاتبقاااي ديما لالة مراااااات سيدي .....
لامار هبطات دمعتتها و دغيا جمعاتها و هضرات بصوت منغنغ بنبرة البكا
لامار : تانا .. غاتبقا ديما الهبيل لي كيدير ليا عقلي وهو مكيكسااابوش ..
[20/1 19:34] بارت: ج653 
كلهم سكتوو و اريج هبطو تاهي دموعها
لامار : تهلاو فرااااااسكم ( غلبوها دموع ) غاااانتووحشكم بزاااف 
( اسبرو ناض كاع مشا بقات غي كتشوف معاه اريج على نوضة دار )
اريج : ا لامار .. تاحنا غانتوووحشك احبيببة ديري عقلك ونشااءالله يكون غي لخير .. بببب بسلامة ( كتبكي ) 
لامار : دابا علاش كتتبكي تانتي اززمر صااافي ... لالقيت شي فرصة و لاشي تيليفون غااانعيط ..... 
اريج : ماتغبريشششش عفاااااك وتهلاي فراااسك و فلبيبي ومتقلقيش بزاااف ربي مكيشد باب تاكيفتح ليناا باااب حسن ... علم الله اش مخبي ليك من فرحة 
لامار : ياااربي ... حتا نتي اختي تهلاي فراسك .. اسبرو بحالا مابغاش يهضر معايا
اريج : كتعرفيه كيداااير ... مكيحملش بحال هاكا ونتي عندو عزيزة ... 
لامار : تهلاي فيييه ا اريج راااه مكانش بحالو 
اريج على انا نقدر نفررررط فيه بعدا ونا لقيت خويا صغير لي منكسابوش ... 
لامار : يلاه تهلاااااو ... مرة اخرى انشاءالله 
قطعات عليها كلسات على لكرسي شحال و شدات على فمها كتبكي توووحشااااااتهم ... .
واسد فطموبيل كيشوووف فيها و قررا شفايفها كاع اش كانت كتقول .... و بقا يصوووط و رد شعرو لور و رجع كسيراااا هاقد غوباشتو ...
لامار عطات تيليفون لمهاا و كلسو معاها شوية و رجعووو مشااااووو عاد زادت زنداااتهاااا بكاااا رجعات تاني لكآبتها .... بكات تافشات قلبها و طلعات لبيتها غسلات وجهها و مشات فوق ناموسيتها شعلات تلفازة كتقلب وتشقلب فالقنوات .... .
عند رتاج ...
وقفات طموبيل ديال اريج لي صايكاها رتاج .....من مور واحد طموبيل على جنب طريق و نزلات و عدنان تاهوا نزل ... كان بسبوور كيطمة بسيور وتيشورت لاسق كري نايك و داير نظاظر ... وهي بكسيوة جين و ليبوط عالييين .. ومشات عندو ضاااحكة ...
عدنان : ( سلم عليها بلابيز و تكا على طموبيل محيد نظاظرو ) خلعيتني صباح ملي قلتي محتاطاك ... فاش محتاجاني ياك لاباس ؟؟؟
رتاج : لا غي بغيييت نعرفك على شي صحاااابي 
عدنان : اوووه نوووو ريتاح بليز .. معنديش مع بحال هاكا ومكنتعرف على حد ... هادشي علااش ؟؟ ( هو كان طا بلا عكززز قال شي حاجة تزييد تفيدووو ولا شي جديد عند اسد و لامار حيت مزال معرفش اسد اش دار فلامار وديما كيقيل يهضر معاها يجبد منها شي حاجة والو ) 
رتاج : نووووو غاتمشي معااايا غايعجبووووك و الله ... مااالك غير يلاه
عدنان : نوو بلاش الله معنديييش مع كترة بنادم .... (جا ماشي و شداتو قالبا شفايفها دايرة فيها نظرة طفولية دلوعة )
رتاج: عفاااااك ديرلي خاطري مم ؟؟؟؟ غااايعجبووك بزاااف ... 
عدنان : وشحال بيهم هاد صحااب ؟؟
رتاج : مممم صراحة محاسبااتهمش
عدنان : ؟؟؟؟ 
رتاج ': وعفااااك اعدنااااان ... يلاه معايا .. ال معجبكش الحاال سير صافي ؟؟؟؟؟ عفااااااااك ممم اش قلتي
بقا يشوف عنها وهي كترجااه بعيوووويناتهاااا و كيعض فشفايفووو وقلب عينو دغيا باش مايبقاش كيشوف فيها وهيهاكاك لايصدق مزعوووط ومشا لطوموبيلتو 
عدنان :زيدي يلاه ...
ركب و هي نقزات بالفرحة وطارت عليه منلور عنقاااتوو
رتاج : ياااااااااااي شكراااااا 
عدنان بقا غي واااقف وهي معنقها من لور و تنننهد وزاد وهي ركبات فطموبيل د اريج و ركب هو فطوموبيلتو و بدا يديرلها بيديه من سرجم دوز هي لولا حيت معارفش طريق
[20/1 19:35] بارت: ج654
كسيرات مشات قدامو كتقوليه تبعني بيديها ... تاوووقفات قدام واحد البناااية كلها الوااان و نزلات و نزل تاهوا كيشوف معاها مطلع نظاظرو فوق راسو عاقد حجبانو 
عدنان : اش هاذا ؟؟؟؟
رتاج :هنا فين كاينين صحابي لي قلت لييييك كنت كنجي عندنم من جمعة لجججمعة و ملي سااافرت مابقيتش كنجي بزاف غير لاكانت شي عطلة .. اخر مجية كانت عام هادي ... ودابا توووحشتهم وجيت نشوفهوم تاني
عدنان : مفهمتش هاد صحاب كيدارين .. جاتني بحال شي مدسة ؟ واش اساتذة؟
رتاج : هانتا غاتعرفهم 
مشات حلات الكووفررر كااان عااااامر هدااياااا و العااااااب ونوونوسااات كبااار 
وبدات تجبد و تلوح عليه عمرااتووو عيا مايشد .. وهو غي مستتتغررب وهي هزات دي صاااك ودخلوو محاااملش راااسوو داخل هاز داك العراام كامل .. وتلاقاتهم رئيسة الجمعية فلباب ..
نادية : ااه ماادموووووزيل رتاااج شرفتييينااا الف مرحباا ....
رتاج سلامات عليها و عدنان شدو عليه دييكشي وهو كيحاول يفهم عاد عرفها جمعية ..
رتاج : ربي خليك ... سمحولي على الغبرة مكنتش فالمغررب ....عاد رجعت 
نادية : لا مكاين لاش تعتادري مرررحبااا صحاااابك توحشوووك 
رتاج : هههه تاااناا .. مهم كنقدمليك عدنان ( كتشوف عندو باعجاب )صديييقي 
نادية : مرحباااا بيك امسيوو اووول مرة يجي معاها شي حد 
عدنان حدو وماا ليها بعينو و طراتو رتاج من يدوو داخلين فواحد كولوار تافتحات لباب فوااحد القاعة كبييييرة عاااااامرة وليدات صغاااار وصدااعهم كيلعبوووو و ينقزووو و شي كيرسم ومعاهم مؤطرااتهم ومربيات ..
واحد بنينة كبيبرة شووية غي شافت رتاج جات كطييييررر فرحانة عنقاتها يلاه كتوصل لرجليهاااا 
جنى : خاالتووو رييثاااج ثووووحححححشششثكي
هبطات عندها كتفتح ليها فمها 
رتاج : حبيبتي جنى ناااري فين سنييييينات شكون كلااااهم ليك ههههه ( كانو سنان لقدام محيدامهم ) تاناااا تووووحششششتكييي شوفي شكون جبت معايااا ( طلعو عينيهم فعدنان لي غي كيشوف خربقاتو )هدا عمووو عدنااان سللللمي عليه 
مشات دبك البنت عندو و هبط عندها تاهو لمستواها 
جنى : شاالام عموو عدنان ....انااا جنى 
عدنان : سللاام الغزاالة( خربق ليها فشعرها ) 
دخلات ريتاااج كتتتسلم على الوليدات لي تما كاين لي كباار كيعقلوووها و صغاار لا وهزات واحد اللوليد حدييث الولادة متخلى عنه و بدات تبوس على راسو شداه فيديها بكككل حنننننية و عدنان مراااقبببهاااا
[20/1 19:37] بارت: ج655
عند لامار ..
جاها الموت د الملل مرة تنعس وطلع رجليها فوووق مع الحيط مرة دلي راايها للتحت مرة تربع فوق سرير و تبدا تصوط فوق شعرها و تلعب بقصتهااا تاسمعاات دقة و دخلات الخادمة ببلاطو د حليب سخون ودواها .. 
لامار : ااااي طاابك الله اخيرا رييحة البشررر 
الخادمة :خاصك شي حاجة امدام 
لامار : ككلسي كككلسي ونسييبيبني ميتة بالقننننط حاسة براسي بوحدي كي شي حلووف وسط الغابة 
الخادمة : حاشا الالة 
لامار : وااااكلسي خليني من داك بروطوكووولات ... 
كلسات الخادمة مبتسمة حيت كتعاملهم مزيان ومتواضعة و لامار كتشرب فحليبها وتسووطط عليه الى حرررقها مكتعرفش ثببت مفشكككلة وعفوووية بلا قياس
لامار : شنووو سميييتك بعدا
الخادمة : رجااء االالة
لامار : مزيااااان ... كتعرفي تقرقربي نااب و لا الو ههه
الخادمة : ههه شوية الالة كنبقاو عيللت وداكشي عندنا فالدم ههههه
لامار : الللللعمممر ... هاااربي عيطي غي لاماااار .. قوليلي ارجااء مزوووجة عااشقة ارملة هجالة مادة ديك لحنة
الخادمة : ههه ل لا لا لالة باقا بلا زواج .
لامار :اوو هاد زين كامل سيليباااطير ههههه 
الخادمة : ههه هانتي كتشوووفي ... 
للامار : ممم وعلاش مالقيتش لي عجبك ولا شنو 
الخادمة : لا .. غ غ غي لمكااااتيييب وصافي و تاحد مابغا يصدق ... 
لامار : مممممم ومااعندك حد زعماااا 
الخادمة : سي كاابن ... و ول ولاكن مامتأكداااش منووو حيت عندو شي مشاكيل 
لامار : ( كتشرب مقلشا ودنيها ) بحالاااااش 
الخادمة : ب بلا متحرجيني لالة شي مشاااكل وصاافي مم مكيصلاحوش يتقالو ...
لامار : اااااااه داكشي زائد تمنطاااش وغاادوي تانتي خوي قشاااابتك انا اصلا غي داكشي لي كنعرف ليه ههه
الخادمة : لا مكاااين لاش الالة ... معنديش كيفاش نوصلو ليك 
لامار : شششدي ليه طااكسي ...وتي دوي حسبيني غي شي صاااحبتك وخوي عليااا قلبك وسرك يبقا هنا .... نيت محتاجا غي معامن ندووووي 
الخادمة : م م مووهيييم ديكشي .. ديكشي ج ج ج جنسي صافي
لامار : اااااااه ( هبطات على لكاس جغمة وحدة سلاتو وحطاتو ملي سمعات القضية فيها الكوا ) وراااه ربي بغاك ملي طيحك معاياااا حيييت كنفهم فهاد تخربييييق احم ... و واش باغي ينعس معااك ؟؟؟؟
الخادمة : لا لا .. د د د ابا هو .. ك كان كييمارس .. د داااك ( حشمانة ) العادة السرية 
لامار : اااه سليخ الحححنش
الهادمة : ا؟؟ كيفاااش ؟ مافهمتش 
لامار : دابا هوووو الحنش و الأحنااااش نووعان ...نوع كيقتل عبااااد الله ونوع كيساااااهم فتكاثر عباد الله والكثافة السكانية .... غير واااحد نوع كيقتتتتل باللسااان ....واااحد نووع كيتقااااتل بااش يوووصل لداااااك اللساااان .... فهمتي يعني الاحناش تختلف من حنش الى اخر ... حنش سم ديالو مرر يميييت ... و لاخر سمه حلو يحي الميييت ..
فههمتشي ؟؟ 
الخادمة : والله لالاالة ماااافهمت 
لامار : صاااافي صافي تي باينا راسك مطنك و3 جي قاطهينها عليك ... قوليلي علاش قلتي مشكل ؟؟؟ حيييت راه تكفااات عادي و لا ريااااضة ينصح بها الاطباااء ... واش باقي كايمااارسها؟؟؟ داكشي باش ماعجبكش ؟؟؟
الخادمة :لا دابا هو كان قالي كيمارسهاا .. وو و ومنبعد م م مابقاش كينتصبب فهممتي 
لامار : مابقااااش كيقيم ؟؟؟؟؟؟ 
الخادمة : (ضورات رايها بآه ) حيت كان كيمارسا بزاف شي 30 مرة فنهار 
لامار : وهادا اختي ماشي سلخ الحنش هدا راه خنقووووو .. هاويلي على 30مرة كوراه جامع سيطرنا د الحليب كون غي تصدروووه مع هاد المقااطعة د سنطرال غاينجح ليكم سميوه زوبرال ولا حليب الكفتة الطازج كامل معقم ... مشرووع ناجح 
الخادمة : ودابا هدا هو المشكل .... و ونا منقدرش نغامر ونتزوط بيه و وونبقا بلا ولاد 
لامار : اودي الولااااد ماعليش داك سيطيرنا لي جامع ولدو بيها كل نهار شربي شوية غاتولي كي لقنية احتمال تهزي سبعة فدقة ... وااالموصيبة غاتبقاي بلا كوااا و الكواا راااه دواا .. 
الخادمة : وادبا شنو الحل هوو عاجبني وزوين فوجهو 
لامار : تي مال وجهو هو لي غاتخشيه فيك ... ماااغركش الوجه المليييح اراااااا خاااااص ثبوو يكون صحيح ..والوجه وخا يكون مافيه مايتشاااف ويكون الثب من سلالة جوني و الله لابانلك فوجهو ... طفي غا ضو و تخاليه نتي تاااا موووول الشااطو 
الخادمة : ودابا شنو الحل 
لامار : فففف هادا معندو تاشي حل غاا شوفووو لايبغي يعاودلو فطهاارة ويديزانسطاليه ويطيليشارجيه من جديد لعلى وعسى زعما .. حيت ثبو بقوة نبيش تبلوووونطا ... سيري عاوديليه بطهارة و صافي و الله يجيب الشيفا ..
[20/1 19:37] بارت: ج656
عند رتاج ... 
عدنان تكا على لحيط مريع يدو كيتفرج فيهاا وهي كتعطي لداك الوليد الحليب بلبيبرون وضضضحك معااه عينيها ولاو كيبريييو و براااءة غريبة فييهم .. وبدات تقلب بعييها علييه فين مشا تاشافتوو وبدات تقوليه بعينيها اااجييي .. وهو غي كيشوف فيهااا ..... تاحطات داك وليد و مشات عندو .. 
رتاج : اااجي دخخل مااالك وااقف زيد .. غاااتحس برااسك فعالم اخور وسطهم مكيعجبووكش ولاد صغار ؟؟.
عدنان : لابالعكس .. 
رتاج : بلا اااجييي
جراتو من يددو دخلاتوو ووسسطهممم وحطات ليه داك الوليد فيديو و عطاتو البيبرون كتجرب مهارتو كأب ههه 
عدنان : نو نو غاانخنقوووو كيف كيشدو هادشي فففف لا لاا ارتاااج غير شدي عندك
رتاج : ههه غير شدووو شوف هانتا هو غايشد المصاصة بفمو راسو شد ليه غي لبيبرون مالك اناري راه غي بيبي صغيور شووووف شجدحااال غزاااال وييينووو ...
عدنان : يييييي تمشي توقع ليه شي حاجة ( شاد ليه لبيبرون كايعيطيه ويديه كيرجفو ورتاج كضحك عليه بجهد وطلع فيها عينو مخنزر ) 
عدنان : شششششش مضحكيييش 
رتاج : ههههه شوف كيفاش شاد لبيبرون تقووول غاتفك قنبلة عههههه 
عدنان : رتاااج سكتي غانضربك بيها ( متوتر مع لبيبي و معاها ) 
رتاج : ههههه دابا نتا لي غاتكون اب هههه واااع ههه مكتعرف تاتشد لبيبي
عدنان : غاااانكون ودابا تشوفي ... حسن منك دااابا تشوفي ....
رتاج بدات تجمع فضحكتها خلات غي ابتسامة وشافت معاه مطولة 
رتاج : علاش ... حنا غانكونو بجوج داك ساع باش نشوفك ؟ مممم؟؟
عدنان بقا غي كيرمممش كيفاش فهمتها او بالاحرى شنو لي خلاه بعدا يهضر هاكا باقا غي سااكت وتاهي مشات بااش مااتحرجوش و تخشات وسط واحد البنيتات كاايلعبوووو وبدات تنقز معاهم وهو كيشوف فيهااا و ابتساامتها وضحكتها لي مكانش كايرد ليها لبال كانت عبارة على طططفلة كبيييرة تاغوتات موراه المؤطرة شتتاتو 
- عندااااك اسيييدي الحليب كيتززلع عليه 
عدناان توتتتر و حيد دغيا لبيبرون كان ساهي و طلقها وبدات كتززلع على الوليد و هزو عندووو خايف لقااا غي تزلعات عليييه وجات مؤطرة هزاتو عليه تبدليه وهو رجع يشوف فيها لقاها خشات راسها تاني مع رباعة اخرى كيرسمو وبقا كيتفرج فيها تاسلات وناضت عندووو كلسات حداه فوق واحد طاولة كيتلعب برجليها . كيتفرجو فيهم 
رتاج : شفتي ... عالمهم خاص ... فاش كنبغي نعتزل شوية على دنيا كنجي عندهم ... ( تندهات ) كنحس معاهم راسي بجنحييين .. عالمه زووين بزاف .. حتى حنا نهار كنا قدهم كانت حياتنا زوييينة ياااك ... كون غير مكبرناش 
عدنان : ماشي كشلي كانت عندو طفلتو زوينة ... وماتغركش ضحكتهم ... يقدر فاش كيمشيو ينعسو كيبداو يبكيو ويقولو شنو دنبنا تاتخلاو علينا هنا ....
[20/1 19:38] بارت: ج657
رتاج : ممم عندك الحق .. اشكون كيسخا بهاد البراااءة .... 
عدنان اكتفى بتنهيييييددة و اريج شافت عند واحد وليد معزول بحدو كايرسم ماشافتوش منقبل فالجمعية و هضرات مع مؤطرة 
رتاج : هاذ الوليد امتى جبتوه 
مؤطرة : ااه هذااا جابتوو ماماه هاد لاسبوع ... مسكينة مقداتش على تربيتو وقواو عليها المصاريف الله يحسن العوان ... و عندها ولد اخورررر .. وقررات تخليه عدننا مسكينة يلاه تكافا مع لاخور .. 
رتاج : فففففف شحااال زوييييين كيفاااش قدااات تخلا عليه بحال هاكا 
عدنان غي كيشووووف فيه كان وليد صغييييير تماما قدو فاش تخلات عليه ماماه و كالس بوحدو كيرررسم و داكرتووو مشااات 
عدناان : جججججدي فيين ماما .. جدي كاع مكاينة فبيتها ؟؟؟؟ فين مشات اجدي ؟؟؟؟
الجد : ماماك اولدي مشااات فحاالهااا وتا دابا راك مع جدك وجداااك معندك مادير بيها ..
عدنان : كيفاااش و فين اااسد ؟؟؟؟ 
الجد : هداك داتو معاها ...خليهم دبر راااسهم .. نتا راااك رااااجل ماخصكش تبكككي على مراا صاافي اجي تفطر باش تمشي لمدرسة 
عدنان : لا انااا مغاااانكل والو انا بغيييت ماااما تجي والله مغاانكول تاتجي و تعيطيني هي نفطر .. اصلاااا كاع مكنشرب الحليب هاكاا هي كديروليا فالكااس الصغيييرررر و كدير فيه معيلقة انااا كاع مابغيتو جيبووولياااا ماماااا 
رتاج : هدنااان ... عدناااان 
عدنان شاف عنها 
رتاج : مالك فين سرررحتي من قبيلة ونا كنهضر معاك
نتررر متها يدوو وخرججج بززززربة مغدد وهي مافهمات والو مالو تقلب دغيا ....وخراجات تبعاتوووو تاوصل حدا طموبيل 
رتاج : عدناااااان وووقف عدناااان ...( وصللت عندو كتلهت كانت كتجري موراه ) ماالك اش وااقع ؟؟؟ علاش تبدلتي هاكاا دغيااا ؟؟؟؟ اش وقع 
عدنان : صافي رتاج ماواقع والو ... ماتحكريش
رتاج : لا قولياا ... ماعجبتنيش طرييقتك باش خرجتي ؟ شي حاجة ززززعجاتك ؟؟؟ 
رتاج شافتو غي ساااكت ظعصب و شدات فيدو 
رتاج : ( كترمش ) صافي معانحكرش عليك ... الى مارتاحيتيش نبدلو لبلاصة 
عدنان : لا شكرا غانمشي لدارر ...
رتاج : يااك ؟؟؟ واضيعليا نهار لي كنت عوالة ندوزو معاك مممم .. صااافي سييير ... غيير سييير 
هبطات راسها عينيها بغاو يدموعو و خلاها و ركب هااارب منهااا ومن عينيهااا و منقلبوو لي كيبغي يشفق ويدق بحال ناس .. ركب فسيااارتو و بقا شحااال فللخر ديماراا وكسيرا مشااا ريتاج متبعاه خلا غي لعجاج غلبووها دموعها و مشات دغيا لطوموبيل كاتمسح فيهم و ديماراات مشاات تاعي .. خرجات لطريق رئيسي كتتفككررر فين غاتمشي دوز هاد نهار لي قتلها فيه الملل ... غادا فطريق مكسيرية و هي كتفكر شنو يكون زعجووو زعما ؟ وعلاش كان ساهي فداك الولد بديك طريقة يكون عاش بحالو ؟ ... وقفات فالفوروروج و مسحات دموعها و ضااارت لزاج ..هي تبان ليها طوموبيلتو حابسة حداها مبتسم كيشوف قدامو لاشارة الحمرا .. و بقات ترمش واش مامشاش .. واش رجع تبعها ؟؟؟؟ تااابداووو يكلاكصونيو عليييهااا عاد ردات لبال بلي رااه مشاااا وهي باقاااا ساهية و كسيرااات تابانت ليها طوموبيلتو و كيومي ليها بيدو تبعو ... و مشااات تابعاه تاخرجو شوية على لحضاري ماشين بجيهة البحر ..... وهي فرحاااات لي مامشاااش و خلاهاااا بقات غي كتفرررنس ... ماعرفاتش عللااش تعلقات بيه لهاد الدرجة و حديثهم الطوييييل بليل و تعاود ليه كوووووولشي و ماكتسخاش بالهضرة معاه و كتبغي تجبد كل المواضيع واخا تافهة مهم تبقا تسمع فصوتوو و اهتمامو ليها بعد المرات كيفقدها صوابها لي هو اهتمام مزيف من طرف عدنان باش يوصل لمبتغاه على عكسها هي لي حبها عماها و تيقاتو .. تاشافتووو حبس فواحد جيهة ونزززل وحبساات تاهي ... ونزلات مشات لطيهتو كتشوف لعندو هو تكا على طموبيل ..
رتاج : علاش مامشيتيش ؟؟؟ ممم!!
عدنان : منكدبش عليك ... والله ماعرفت ... ( تنهد ) 
بقات غي كترمش فيه و هو زاد ماشي وهي تابعاه تاوصلو لواحد الحجررر بزاااف على لبحررر كباااار و كلسووو فوق واحد الحجرة .. وكلس عدنان وهي بقات غي واقفة كتشوف تاطلع فيها عينووو عاد كلسات حداه و تنفسو نفس عمييييق كيشوف فالبحررر والجو د لغروووووب روووووعة ....
[20/1 19:38] بارت: ج658 
اسد تاهوااا دخل لمنطقتووو و قطع لحبل لليخت و ركب فيها كي العادة يععععتزل شزية براسووو و يسكد ويقااد فافكارو وطلع فووووق ليخخخت كاع و نعس على ضهرو داير يديه تحت راسو كيتفرج فالغروووب ويترولاكسا و ياخد شحنة اخرى يقد يكمل ليها لي بقا ...انا لامار تاهي فالبالكوون متكية على لزاج الفصير كتشووف لداك الجو و ابدااااع د الخالق و ساهية كتفكرررر فايامها كيفاش كيتقلبو عليهااا وهي مابيدها مادير من غير تواااجه مشاااكلها بلا هواها ولي معرفاهمش كيفاش تفتاعلو .... كانت الشمس تغلق لوونها و خيوط شفقها كيف الحرير عاطين روووونق دهبي للسماء لي نوعا ما بدات تزرااااق ... نجوم خفاف بداو كيتبعثروو ويفرضو وجودهم ...كيباانوووو صغاااررر ونوررهم ضئيل بالموازات مع شعاع الششمممس لي هي نجمة السمااااءءء فهاد الغروب ..وغيير تغررررب عاااد غايبرزوو دوك النجووووم ويكبرو ويتلألئو بانتصار ... هااكا مشاااكلنااا كاتكون وسط سماانا باااااارزة غير هي كبيييييرة و كنبانو حداها صغااار و مابيديناااا مااانديروووو قدام اشعتها ... كنغرققوووو فهمناااا و الضووو د مشاكيلينا كيعمينا مكيخليناش كاع نبانووو و كيقلل من نور وجووهنا ... حتتا كنوليو نبانو لناس ضئيلين و صغار و مهومومين والوطه ماغيهش الضحكة لي تميزنا و كنبقااو صغاااار فعينين ناس بحال دوك نجوم تماما .. كنيأسو و نقولو عمر شمسنا مغاتغيب واش حنا هاكا غانبقااااو ؟؟؟ ولاكن فالحقيقة شمس مشاكلينا كتكون كتهبط شوية بشووية وتغغغرب و خيوووطهااا كيبداو ينقصووو و يتلاشاااااووووو و غاااتغبرر فخطرة تخلي لمجال لقمممررر يسطع فسماناااا بتفائل و فرحة و سعادة ويخلينااااا نبرزو و نزيدو نضويو و نبااانووو حنااا نجوووووم سمانا وكولشي مبهور فروعتنا وكيفاااش كنلمعووو بالفرحة .... ( فوقتاش ماحسيتوووو اابيبان تسدو شوفو لسما و تفكرو هضرتي ) 
عظنان تنهد و شاف لعند رتاج لي سااااهية فروعة الجو لي كيهدأ الاعصااااب ... و رطع شاف قدامو 
عدنان : علاش تخلات عليه ؟؟؟ اشنو دنبو !؟... 
رتاج شافت عندووو وهو عينو قدامو عاد فهمات اش قلقو 
رتاج : معرفتش ... ربما عنندهاا اسبابها تاهي ...
عدنان : تقدري تخلاي على ولدك ارتاج ممم !
رتاج : صراحة لا .. ربي زرع فينا الكبدة على بحال هاظشي باش ماتخلاوش على ولادنا ولاكن متعرف الظروف اش كاجيب ربما كانت قاسية 
عدنان : كون كانت ظروف قاسية ... كانت غاتخلا على الولاد بجوج ارتاج ... ماشي غي واحد ... كيفاش عطاها قلبها تفرق بيناتهم وتعزززل شطون فيهم يبقا و شكون تخلا عليه ....
رتاج : منفدرش نحكم عليها ونا ماعرفاش اسبباها ربما قادة غي بواااحد
عدنان : ( مغدد مع كل كلمة ) كيييف قدات بواااحد تقدددد بجوووج
رتاج خربقها بهاد نبرة باااش دوا مافهماتش علاش الامر عصبو كاااع قد هاكا 
عدنان : ماي ماقاداش عليه متولدوش اساسا ... علاش تولدوو وتعدبو فحياتو ويبقاا كابوسها ملاحقو طول حياتو .. علاش تعدبو ؟ شفتيه كيف كان كيبان ؟؟؟؟ مكيعرفش يضحك .. منغمس بوحدو ومقادش تايلعب مع الولاد لوخرين ..حييييت ماعندوش الوجه لي يقول ماما تخلات عليا .. ( شاف عنها ) اش دنبووو غير قولي ليا ...
[20/1 19:39] بارت: ج659
رتاج : عدنان ؟؟؟؟ مكنضنش غي الولد لي معصبك هاكا شي حاجة اخرى انا ماعرفهاش ياك؟؟؟؟؟؟ 
عدنان : ( تنهههد ) نسااااي ..
رتاج : ( ضورات وجهو وشاف عنها وهي طتشوف فيه بكل حنية ) كيشبه ليك ؟؟؟؟؟ مممم ! شفتي فيه راسك ؟ عشتي بحالو 
عدنان : ( كيرمش فيها ) باينة فيا لهاد الدرجة 
رتاج حدها حركات راسها بآه ... 
عدنان : شنوو دنبي ارتاااج ..ممم شنووو دنبي 
رتاج : تاحد ماعندو دنب فهاد الحياة ... كلنااا فاش كنحطو راسنا على المخدة كنقولها ... ماشي غي نتا ...تانا كانقولها ... وكنقول شنو دنبي حتى نعيش بلا ام .... شنو دنبي تامانكونوش انا وختي بحال جمييع العائلات عندنا اام كتجمعنا فالاعياااد والمناسبات تفرح بناجحنا وتغطينا لابردنا و تهدنأ لا تخلعنا ... حتا انا قلتها ... ولاكن ربي كيختار لينا مكاتيبنااا لي يقدر حنا مكيعجبوناش و لاكن كاتلقاهم هوماااا لي مناسبين ليناا ... مكتولين على جبهتنا نهار تزادينا ..وربما موراهم شي سر لي نهار نعرفووووه عانحمدو الله على داك الابتلاء ... وتا يلا مكانش سر كنكونو تعلمنا بزاف د الدروس لي كاع ماتعلموهوم هادوووك لي عايشين عادي وسط عايلتهم و اب و ام اخوة وسمصيتها مغاتكونش بحالنا حنا لي تحرمنا ... 
شافت عندو وابتسمات وهو كيشوف فيها ... 
رتاح : قل الحمد الله .... متعرررف ربي اش مخبي ليك ...
عدنان : ونتي فين ماماك .... 
رتاج قاست فقلبها وابتسمات : هناااا عايشة ..... ( شافا عندو ) كيف ما نتا عايشة فيك ماماك هنا ( قاست فعقلوو ) انا عايشة فقللبي ... ونهار تعذر ماماك وتسمح ليها .... غاتهبط لقلبك وتعيش تاهي كيف ماما .... وتيقني لادخلات لقلبك و عاشت ... عاد غاتنعس مرتاح و ماتقولش شنو دنبي ... ومغاتشوفش دراري صغار و تعصب كيف ليوم ... 
عدنان : مكنضن واش غاايجي داك نهار ...
رتاج : غااادي يجي .. (عدنان بقا غي سااااكت كيمص على شفايفووو و شداتو فيدوو عنها ) ماجاتش معاك معصب فخبارك ؟؟؟؟ ( بابتسامة وهو غي كيشوف عنها و يديها دافيين فيديه ) تاحاجا متستاهل اعدنان ... ضحك و ماتخنقش روح نتا غاتحاسب عليها ...
ع.نان غي كيرررمش بززربة محانلش راااسوو عقلو تشتت و نااض وققف كينفض سروالو و تاهي ناضت 
عدنان : نوضي الى تمشي ضلام الحال 
رتاج : ( مابقاتش كتفهم مالو بحالا هارب من شي حاجة و ماقدش يوااجهها ) 
زاد وتبعااتو ركب فطموبيلتو وركبات تاهي بقا كيتسنا تزييييد عاد زاد موراها ومشاااو وصلو لطريق الرئيسي وكولها شد طريقوووو وهي بقات متبعاه من المراية تاغبر ... و بدات تبتسم 
رتاج : قلبو شحال قاسح ... ولاكن انا لي غانرطبو هه
مشات مبتسمة لدااار 
عند لامار ...
دخلات من البالكوون و ضرباتها بنننعسة حتا كضربها لفيقة و ناضت كترمش و عينيها كيتسدو ليها كتحاول وناضت كتتتحك فعينيها كي شي بنت صغييييرة و تككككسل كيبان ليها اسد كاااالس دار رجل على رجل كيتفرج فيها 
اسد : (كيشوف نعاها كاكككسل ) الخييييير ... تباركالله على برووفيسوووورة فثقاافة الجنسية ( كيصفق ) لا يوم على يوم كنزيد نتبهرر برافو سووووبر
[20/1 19:39] بارت: ج660
لامار : اا ا اسد ؟؟؟ ننتا اش كتقصصصصد
اسد : لا وووكااااتتتفهمي تالفلحنووووشاااا معندي مايتسااالك ... تزوووجت وعرفت بيمن تزووجت 
لامار غي كترممممشششش و عاد سراااات معاها وتلوناااااتو قلبها بقاا يضررررب بغاات تسخخخف 
لامار :قاااتهاليك تفوووووو واش مامنحقيش شوية د الخصوصية 
اسد : كانت عندك اغزالة وماعرفيتيش تحافضي عليها .... 
لامار : انا رر راه غي نصحتها .. زايدون هاديك هضرة لبناااات علاش تقووولها ليك
اسد : ممم ... هضرة لبنات ؟ هاكاك كتهضري دابا نتي مع لبنات ؟؟؟... وومعااياااا كااادري فيها للحشمة وتزنيييييكة ونتي كتعععررررفي داكشي كامل ... اش وصل مك لشي عاادة سرية غي فهههمييييييني عروق راسي غااايطرطقو معاك 
لامار : وراااااحنا ف 2018 سيييير سووول بنت د 10 سنين قوليها شنو هي عادة سريه غاتقولهااك و احتماااال تنوض تجررربها حدااااك كاع .. زمممرررر ونتاااا باش كاتعرفهاااا ياااالااااه ولا ننا تعرف كولشي ونا نبقا مدمة كنننعرف العادة السرية و الانتصاب و الاغتصااااب و سييسنااف 69 و قاناة فالوب و انواع الباكارات ... يااالااااه حسابتك مكلللللخة 
اسد : على نتي اشكتعرفي من غير هاظشي غي جيت وقتليك بروفيسورة .. تامن جوووني كتعرفييييه ؟؟؟؟
لامار : وراااااا كنسمع بيه و الى قتليك حق الله مكنعرفو فوجهو كيداير تيقني سولت شكون هاد خانا فالله قالك فناااان فيدكشي و بقا ففمممي لاسق وصافي ونتاااا فين كتعرفووو ولد خااالك
اسد : لا زعما اللسان عندك منداكشي .. والله مااانغلللبوو ... ( كلس شاد على وجهو كيشوف فيها مصغر عينو حااااير ) دابا غي قوليلي شغادي ندير فيك ... مررررررتي كالسة تعطي درووووس د تقحبين لخداامة طلعات تجيب ليها غي كاس د الحليب ؟؟؟
لامار : ونتااا مخليني بوحدي فهاد الجايحة لا طير يطير لا بشر يسيييير بسيف مايجيني الملل ونبغي نهضر معاها 
اسد : شتي نتي واخا ندفنك تحت الارض نجي نطل عليك لقاك زبلتيها رااااه مستحيل تكلسي بعقلك وخا نخشيك فقررررعة و نشد عليك .... ححححرت بالله لااااااحرت معاك .... مااالقيت ليك جهههد ( هز يدو ) هزيييييت يدي انا صافي ...





أحدث أقدم