
عند اريج ....
فتحات لباب ديال دارها .. وكتشوف فين هي ريتاج حيت فاش جات لمغرب العساس عطاها سوارت د دار د اريج لي فمنطقة الروكان ... دخلات كتقلب بعينيها حطات سوارتها ودخلات كتقلب مانتش ليها و كولشي مطفي وريديوات هابطين و طلعات فدروج لبيتها فتحاتو بانتليها ناااعسة على كرشها غي بشورط قصير و ديباردور ديالو وشعرها منشور معاها و طايتها باقا رشيقة كيف ديمااا بويييوضة و عامرة شوية من اارداااف كتر من اريج بحكم كبيرة عليها بعام ونص .. واريج بدات تضحك كضور راسها موحشة ختها
اريج : اودي اودي على دكتوووورة المستقبل ساعة الوحدة وهي باقا كجخر حسن عوانو هادو ليي غاطيح روحهم فيديك يا ختي...
بدات تفتح سرااجم و دوز ريدويات و ريتاج كتخشي راسها وسط لوسااايد و جات لعند كاس دالما كان محطوط على طابل دونوي و بدات ترش عليها وااالو مابغاتش تفيق ... فلللخر خواتو كامل تاناضت ريتاج مخطوووفة
رتاااج : وااااااااااع فاااااااااك
اريج : صبااااااااااح نوورررر
ريتاج : اريييييييج
ناااضت كتجري طارت عليها عنقاتها تاطيحاتها على الناموووسية كتبوووس فيها تلاقاو المكبوتة للختها
اريييج : توووووحشتك الكلللللبة البغغغغلة القرررردة
رتاج : خخخختي فنكوووشة شوف لك زيااااااانت اوووووه ناااس دسمااايل هوليوووود امتى درتيها ناااري غانديرها تا نا
اريج : ماشتيهاش فتصااور ... ناري توحشتك غبرتو لا نتي لا بابا خليتوووني بوحدي
رتااج :اوا ياختي نتي لي تبعتي ليا حبيب القلب ... وكلستي هناا بوحدك ... فييين وصلتو عاودلي هاودلي متششوقة ... اجي كي بقااات صاحبتك بعدا ؟؟؟؟
اريج : بزااااف مايتعاود غانوض ناخد دوش ونعاود ليك ...لاهبطتي صاوبي لينا شي كراطان من يديك
جات نايصة و رجعات
اريج : اااجي لمك ... اش درتي مع داك خينا د طيااارة مستر الفرشة
رتاط : ( طاااحت نعسات )على ظهرها فشلانة بالغرام ) اووووه ماااايكااااااااد باااااينا نحلم بيه (ناضت دغيا كتشزف فيها ) عرفتي حححلمت جاا خطبني و بابا وقفلي فسعععدي و قالو بنتي باقاا ثغيرة هئ هئ هئ ومشيت تابعاها بتكشيطتي كنقوليه رجاااااااع رجااااااع مممستررر الفرشة انا ما صغيراش انا ووواحد البايرة ماااامني
اريج : هههههه كون تعطلت شوية كولقيتكم ولدتولي دراري و تريكة فوق ناموووسيتي .. اوا اش درتووو فاش لقيتيه كيهضر دارجة لمك كاع مكمليتيلي
رتاج : مدرنا والو هو رحلة كاملة هو خاشي وجهو فجورناااال و نا خاشياه بين ركاااابي بالخشمة فففففف على فرطة دابا علم الله اش يكون كيقول علياااا .. غايخسابتو غي شي وحدة خفيفة زهوانية
اريج : على بسلامة ا مادموزيل نتي كيدااايرة ؟؟؟؟ ورااااك خفيفة نيييييت
رتاج : حلللفي ؟؟؟؟( كتحك فشعرها )
اريج : وكملي ازمر ماقالك والو
رتاج : اااالوو صااحبنا معفرر و عااجبو كرووو بلاقيااس ومداهاش فيا كااااع عيت مانحنحن فلخر ضربت طم تانا عندي كرامة صافي نزلنا و كل قصد جيييهتو فاش كنت كنطلب تاكسي شفت طموبيل كتسناه وااااااوووو بشيفووووررر وفتح لبه ركب لور ...باينا عليه شي بيزنيس مان غي من جورنال لي كان كيقرى كلو على لبورصة و داك شي ..
اريج : ديلمك كون غي صورتيه شهيتيني نشوفو .... هبطي هبطي صابلينا شي شهيوة من يديك توحشت طياب دار انا غاندخل ندوش باش نمشيو عند لامار نفوجو علينا مسكينة .....
عند لامار
بقات متكية كتشوف فتيليفون و داك ممرضة كترد ليها حوايجها للبلاكار مدلعة رايها بكل المقااايس و اسد يديه كيجريو بدم بقوة ماضربهم مع الحيووووط و راسو غايتتتقب بالصداااع دودنيه فاش كيتتعصب وغب كالس فوق كرسي عريان من فوق و عرقان كيشوف فمنحى واحد ...
جاو خوت لاماار اسماعيل و امين اما مروان عندو ماتش فمدنة اخري سبغطو اسد يلعبو .. وجاو ضارو بيها فرحانين لي جااات عنهم وكل واحد اش كيعاود ليها ... وناضت تغدات معاهم وداك ممرضة غي رادة معاها لبال لماكلتها ورقية ماخلات ماخشات فيها ...هاك هدا مزيان.. عنداك هدا عيااان تانفخاتهاااا .. خوتها رجعو للمرسة وهي دخلات تنعس شوية...
اريج و رتاج عطاوها لحديييث مخلاو ماتعاودو واريج كتعاود ليها كولشي ... و ضحك و تقشاااب و ريتاج عقلها صغير بزاف و كوووووول cool مع لونطوغاج ديالها ولاكن فقرايتهاااا ديمااا مثقفة و رزينة و دابا تخرجات طبيبة جراحة ... مجاتش مع شخصيتها كاع لي كيعرفها .. ولاكن فمجالهااا منظبطة و جدية بحال اريج فخدمتها .... سلاو حديثهم و طلعو لبسو لقات اريج جايبا ليها ريتاج شوميييزات من المانيااا غي لامااارك ولبسو شوميزات بحال بحال... بويض فيهم هاد اايموجي (😈) مرسووم فصدر و لبسو سروال كحلين طالعيين مع صميطات خشاو فيهم تيشورت من قدام وخلاوه مطلوق من لور مع و سبادرين بيضة اديداس فبها بابيون بسيور لقدام جاو سبور شيك .. اريج جمعات شعرها و رتاج طلقاتو ... و هزو صيكانهم خارجين ؤيحة البارفان منهم عاطيااا .. وركبات مع اريج مشاو ديريكت لعند لامااار ....
اسد بقا فداك ديبووو حتا تهدن و كيقااارن بين لاحداااث و يربط بيناتهم و الشوفات د عدنااااان و عصاابة عقااارب السفن وهو من صغرو هو وعدنان كانو كيحماااقو على لباطوياااات والبحر وديما كاان كيعلنو يرسم باطو و عدنان لي دخل ليه حب السفن و البحر لدماغو ... ديما كانو كيلعو ويدرو راسهم قبطاااان و المساعد ديالو وكولشي بدا يدوز قدام عينيه و تخنزيرة عدنان و عينيه الحاقدييين وااخا معاقلش عليه بزااااف مي هاز شي لقطات فدماغو ... وباقي عاقل على واحد نشيد كان كيحفظو ليه عدنان وديما كانو كايطلعو هو وياه فوق سدادر و يبقاو يقولو بججحهد : انا من جااال و دااار... انا من ترك العالم يحتاااااار .. انا لا أهااب العدو الغدار .. انا القبطاااان رجل لبحاااااار ....
داكرتو كترجع بيه للماضي و طفولة و كيلاقي فالاحداااث و لي باغي يفهم علاش عدنان كيدير هادشي ؟ ... وعلااش داك الراسلة ؟؟؟؟ نااض عريان من لفوق غي بسروالو و يديه كولهوم دم .. ماشي لطموبيل و جا عندو عادل
عادل : راه طلقاه .. ووصيناه يضرب الطم
اسد : فين يونس
عا.ل : مكينش اسيدي ماعرفناهش فين مشا ... هز حوايجوو و مشا ....
اسد : (علا حاجبو باستغراب هذا مكان خاصو كملات ) فييين ؟؟؟؟؟؟
عادل : تبغينا نعرفو ؟؟؟؟
اسد : ( بعد تفكير ) لا... خليه بيبعد مزياان ... علله يرتاح شوية ويرتجع حساباتو ويفهم اش باغي ....
ركب فطموبيلتو و زاد لدارو غي وصل و رجال جاو دغيا تكاو على لبوطون فتحو لباب و نزل مهلوووووك داخل لدار مكان فيها حد حيت خدامات جرا عليهم حيت خلاو لباب مفتوح على سارة .. غي شعل الضواو من واحد لبوطون .. بدا يشوف فدار لي وخا ضو مشعول مضضضلمة بلا بيها ... خاوية و باااااردة ... ورجع الوحدانة من جديد بعد مكانت عندو داك صال امونجي عامرة فوقيتة للماكلة ..بانو ليه دروووج و تفكر داك اللقطة و شد على عينييييه كيحس بركابيه بداو يخونوه بقوة هادشي لي مرااااااكم فوق ضهرو ماحيلتو لصدمة خوووه و لا يونس لي معارفش موقفو كيفاش ولا فاش كيفكر ... ولاا لامار ااااح لامااار ...لي باغيها تكون فجنبو هي ولدهم لي كيستمد من قوتو ويصمد على قبلو .. شد على عينيه ماباغيش يشوف فداااك دروووج ...وطلع لبيت دخل دوووش ديريكت طلق عليه الما و الارضية ولات كلها حمرة بدم لي كان كيقطر من يديه... و لوا عليه فووطة و شعرو كيقطر عليه ساارد و فتح فارماسي جبد دواه بدا يداوي يدووو ووجهو معبس و حجبانوو مهزوزين باقي ليه شوية ويمل الدنياااا بلي فيها .. ولاكن داز عليه مااكتر وصبر و تعداهم ... الضربة د عدنان طيحااااات فيه الننننص .. عمرو ضن خوه يولي عدو ديالو... صدموووو وسكوت اسد بحال هاكدا كيييخوف ماتعرفو اش كيدور فراسو دابا ... داوا يدو ولوا عليها فاصمة و باندة وخرج لدريسينغ لبس سبور سرفيت مارون طلع ليها السنسلة مع صبادرين بلا سيور .. وعينو مشات لكوان ديال حوايج لامار .. هي غايبة وكلللللشي ديالهااا كيفكرو بيها و بحظورها ... مامخلياش بلاصتها غي فدار مخلياا تافقلبو بلاصة كبيرة . قرب ليه كيشوف فيه ويقيس فحواايجها وي يدوز عليهم يدووو وقرربهم لنيفووو كيشممهمم ريحتها لي مهبلاه باقا فيهم ... شمهم وابتسم فعزززز ضعفو ابتسامة منكسرة . .. وهو كل حاجة تما كيتفكرها لابساها .. بيجامااتها لي غوب دونوي ..كل وحدة وباش كتفكرو .. تنههههدد معمممق باغيهااا تكون حداه دابا غير يحط عليها الراس ديما فاصعب اوقاتو مكيلقاهاش معاه ... وهو من لول فكر يبعد من العزلة ويفتح قلبو للحب ويقرر زواج غي باش يلقا السند لي يحط عليه راااسو ... ما المشاااكيل راهم فارعينو من زمان ماناقسهمش باش يزيدهم بزواج لي هرب ليه باش يرتاااح ..
شد داك دريسينغ بجججهد و خرج كلس على سرير جبد تيلي وهي تبان ليه صبانوية على طابل دونوي شافها و تفكرها كانت ضروري تبات كاتشم فيها ... قلبوووو كيتتتحرق فاش كيتفكر تفاصيلها و رجع ابتسم بحنية دغيا حمعها و صونا فتييفيون
- الوو سي اسد ...
- ( صوت مدعدع ) كيف بقات ؟
- ناااعسة اسيدي تغدات و خدات دواها و راها ناعسا ...
- مزيان ... متقلاقتش ؟
- لا اسيدي كتبان عادي و هادية ...
- ممم .. ردي بالك مع دواها ...
قطع عليها وهز سوارتو و خرج .. يلاه ديمارا هو يصونيليو تيلي تاني ...
- سي اسد ... دار لي بغيتي واجدة ... كنتسناو غي المهنديسين ديالك يعطيونا ديزايين
اسد : ماتعطلووهاش ...
قطع عليهم و خرج من تما .. هو ببانليه اسبرو كان جاي طالع من البحر و هبط زاج قدامو و اسبرو شاف فيه ...
اسبرو : سيدي كولشي مزياااان يلاه درت الكونترول على كولشي .. و تقرير لقيتيني غانكتبو دابا ... وراه وصلنا فاكس كيضومونضيو فيه ديزاين ديال شي دار
اسد : عارف .. دابا نتكلف .. ( غمز ليه مخنزر ) بلا منوصيك
اسبرو : لااسسييدي كون هاااني ( زعما خلي الامر سر ) و تا داك لل ا ااحم بغيت نقول انسة سارة حولوها للمصحة
اسد : مزيان
كسيرا ومشااا ...
عند لامار ..
كتفيق كتخسر فسيفتها كيف عاادتهااا صداااااع و هضرة بزاف و للضحك .. وناضت بشوية .. خرجات تشوف شكون كاين وهي تبان ليها اريج و ريتاج عاطينها لتقشاب مع رقية
لامار : ارييج
اريج : هاااا لاماااار فااااقت ... على سلامة انعااااسة ...
رتاج : ( وقفات ) سلااام انا ريتاج خت اريييج
لامار : ( بابتسامة قربات سلمات غليها ) الله اودي عرررفتك .. كتبااااني حسن من التصاااور
رتاج : ررربي خليط مانوصلش قدااامك ..
اريج : ناااري ماماااااااك طيراااتنا عنها شي نوطاااات من داكشي
لامار : مسخوطات تيشووورت واااعر فين دياااالي
رتاج : نااااري زكلتك ولاكن و الله تاندومونديه لعيوووونك واحد ليك وواحد لبيبي
رقية : ههه واكلسو كلسوو ماحدها فاقت نمشي ندير بريريد اتاي تجمعو عليه .. ( شافت عند مررضة لي غي واقفة ) اجي ابنتي كلسي انتي مع لبناات تانتي
حسناء : وااخا اخالتي ..
جات تاهي كلسات معاهم ورقية جابت سينية د اتاي و سلو و الحلوة و بقاو مجمعين و رتاج كاتعاود ليهم على فلاش د طيارة تاكيتشتتو بضحك و لامار و اريج كيعادو على مولات الفشلوق السلطلااني تاضلام الحال ماحسوش بالوقت نساو لامار فكلشي بهاد الكليسة ... والممرضة نوضات لامار لبيت تنعس على ظهرها .. و دخلو معاها اريج و رتاج لي دغيا كدير بلاصتها بعفويتهااا و تقشابها ...و بدات دوز ليها و تقيس ليها اضغط و تعطيها فالنصائح وشنو مزيان للجنين تاكلو ...
لامار : الله تا لقيييييت عندمن نولد ههههه
اريج : واتبعي هادي غاتجبدلك الكلوة بلاصة الولد ...
رتاج : الحسد يا ختي ...
اريج شافت الممرضة خرجات و قربات عند لامار
اريج : فين وصلتووو ..
لامار : فاش ؟؟؟؟
اريج : نت و اسد ؟
لامار : انوضي نوضي و الله لابقيت نفكر فيه مزال ... ماسوووولش كاع راه تيليفون
ريتاج : علاش ماتسوليش فيه نتي ؟؟؟
اريج : سكتي سككتي دابا تنوض ليك شوغي كيخنزرات
لامار : وعلاش غانسووول فيه مثلا ؟؟؟ هو لي خصو يسول فيا انا لي مريضة ... فففف راجلي و ماعرفعاش تافيييين هو ....
اريج : وصافي ماتبدايش
رتاج : شوفي غدا ندوزو عليك و يلاه تخرجي شوووية وبدلي الجوو غاترتاااحي نيت كتبانلي كي شي بالون خصو شوية ويطرطق .. ونيت تاااهو من خلال اش عاودات ليا اريج غايكون غي بغا يعطيك شوية د الوقت ...
لامار : نخرج علاش ماااانخرجش .. نيييت توحشت نخخخرج هاكدا بلا قيووووود بلا ماضحكيش بزاف بلاااا علي راسك لسمااا بلا برستيييج بلا شيفور ... ناااري لبناات .. بغيت نمشي لشي صالون
اريج : اويلي علاش
لامار : حجباني تغووفلوووو و بغيت ندير كوماااج شحال هدا ماقاديت راسي ملي تزوجت مادخلت لشي صالون لعد ماكنت ساكنة فيهم و تاطايتي عانتوما كتشوفو ضعت بسيف ماانطلعلو فرااااسووو بغيت نرجع كيف لول ونحمقووو كيف لول ... وو و... و تاشعري مابقاش عاجبني طويييل .. بغييت نقطعوو قصيييررر
رتاج : ا لا لا عنداااااااك اويلي شعرك تيهبل طويييل
لامار : لا بغيت نقطعوووو ... انا باغاااا نفقصوووو بييييه فاش يشوفو قصير
اريج : الله ياااااا لامار الله .... ديري عقققلك اناري غاتقتلي سيد
لامار : خليييه نوريه شنو هي كون غي نعست معاهااا و مانتحراتش ونريه شنو هي خايف نهز دنب لسارة وانا ؟؟؟ انا دابا لي غانخليه يهز دنب دياااااال راسو دابل هذا ناخص رجال .... ععقلي دايراه ملي تزوجت وهو كيقولي ماتقربييييش لشعرك ونا دايرا ليه خاطرو وخا تشهيتتو مقطع ...وداابا غانخليه يحس بداك الاحساس لي حسيت بيه نهار قتليه خرررج ساااارة و ماسمعليش ... خليه يحس بهضرتوو وحسها بلي ماساويا والو عندي .. كيف ماهضرتي ماكتسوا والو عندو ونوريه وجهو فمرايا ... ( كتلعب بشعرها ) غايجي زوين قصير يااااكووو ؟؟؟ اصلا دغيا كيطوال شعري ...
ريتاج : انا بعدااااا بقاااا فياااا ... ولاكن ععععحبني تصرررفك
اريج : منيتكم الخرااااا غالي يصليها معاكم بجووووج اربي فين اسبروووو لي كيفهمني ؟؟؟؟؟؟
ريتاج : ااه منيتي ....كننتتسطااا على لمرا لي كتتتحمق راااجل و تخليه كيف لهبيل شخصيية يااا حبيبتشي ششخصية أوية كدا كويس يعني .. كيقلوووك ابنتي لغزااالة الراااجل مكيقلبش على تبكي عليه... تو تو تو تو كيقلب على لي تبكيييييه لي تهبلو لي تتمرمدوووو ... هاديك لي مكاينساهاش طول حياتو و مايلقاش بحالها ولامار تباركالله من وجهها باين الدلع والغنج وتحلوين شوفي غي مشيتها تعطيك لخبار وهضرتهاا الملوية و تبكي على رااجل ؟ دااا اوووفر يا حبيبتشي ...رجااال هاكدا دايرين كيبغيو لمرااا صعييييبة ( لامار غي فاتحة معاها عينيها ) انا صراحة معجبنيش يخلي مرتو تجي من امريكا بوحدها من بعد شهر دالمرض ... المراة ففترة الحمل تاتحتاااج لسند يكون معاها شحال د الحالات د الحمل المرا كطلب طلااااق كاع من راجلها مع دالك كيدير بخاطرها تاتكتووولد ...
اريج :على خرية ؟؟؟ لاش راجعة لاش .. شدي هاك الرابوز زندي العافية ... وراااااه شهر وهو معااهااا كيسايس
ريتاج : اعتدر ليها ؟؟؟ لاءاااا يا جبيبتشي .. اعترف بغلاطو ليها ؟ لاءا يا حبيبتشي ...اذن كون اعترف ليها كون بردات ليها نارها اوااا مانكونوش دكورييين بزاااف انا ديما فصف المرا خصها تكووون قوية و تفرض شخصيتها من حقو يعتدر ليها مالو شكون يكون فملك الله عرفناه روكان وكولشي كيهضر عليه فجرائد وكيحنيو ليه راس بصح هادي مرتوو ماشي فااانز و لا وحدة من رجالو ؟ دااا نت نااايمة على طيييزك احبيبتشي .. راه كانت على حافة الموت ل هي لا ولدو بسباااب تهورو ملي خلا كارثة بحال هاديك لفت كسكسو فدااار ... هوو بصح مكانش عارف و ماكانش باغي هادشي يوقع و تخلع على مرتووو ولاكن اقل شيء كان يدير هو يعتتتدررر و بعترف بغلااطوووو و يطلب السماحة ... ماشي يجي يقولها حاس بالدنب كيف قااالت لينا ..واااه من حقو بحس بالدنب وللكن يحترم نفيسستهااااا ومايقولش هادشي فداك اللحظة ...هادشي يقولو منبعد فاش توولد وتكون بنفسيتها مقادة اقدر تفهمو ... ماشي هاكا و يعصبهااا ويقولها ماتعصبيش عنداك الولد ... وكوووووميم ياااا ستاااات يا حلواااات يا منورااات
اريج : اجي نتي عطيها سلاح تمشي تقتتلووو والله تا وليتو انانينين ...انا بعدا بقاا فيا انا لي كنت معاه وكنشوف عينيه كيفاش كانو كيشوفو فيها
لامار : سسسسكتي نتي ...عندها الحق كون اعتدر ليا كون بردات ليا ناري .. هو اصلا معفر غي مع راسو مكيرضاش يعترف بغلاطوووو
ريتاج : داااااا هو الصح يااااا كدعااان
لامار :وزاد كملها باسيل و لا نعرفت شنو غانويلي كانغير تامن وحدة ميتة دابا ... و الله تافاش كان كيهضر معايا بهدووووء كنت كنقول صافي دابا غابقول ليااا سمحي ليااا و بصح كان عنك الحق و الله تاكنت غااانبرد ..شوية قالك حاس بالدنب من اسيل وزمر و الخراااا اش بغيتوني نظير نكوز و نشطحلو و نغني يا حليلي راجلي فوجهي كيقولي كون عي نعست مع فلانة كوراها حية ..وكيف قالت ريتاج وخا يكون رووووكااان وضاربيتلو لحساااب انا راه مرتو مامنحقيش نهبط ليه راسي تانا ... انا راه نصووو التاتي و ريوسنا خلص يكونو مقدودين لاهو فوق مني لانا فوق منو ... ومع دالك فقت فصباح ناسيا شوية كنتسناه يطي نشوف وجهو تاني و داك الدلع ديالو و اهتمامو بيا و فشوشو تاكتجي اريج قاتلك الالة اسد قالك غي سيري لدار مك وراه غانمشيو وهو مكاينش ورجعت بوحدي ومع غي صحابي ... تعفر على غلطة اساسها هوووو اصلا .. ومع ظالك بغيتني نمشي دابا ونحني راسو انا نعتدر واكلة شي بربوقة لا
اريج : ولاكن سمحيييلي نتي لي فاش جااا دوا معاااك بديتي لاسقة ليه فداك الزمرة د اسيييييل وقالك ماضي ونتي قلبتي عليه جردة نونة كحل عيونو شكون هي اولا ؟ ياك هاد شي لي قلتيلي .. و ملي عاودليك قليتي ليه مانشوفكش و مانشوفش وجهك .. وراه مشاااا اش بغيتي
ريتاج : واريييييجو راه انا ونكون يجي كوووزي يقولي كون غي نعععست مع داك للخرية كوراها حية مغانقبلهاااش حاملة و لا ماحملاش....يعني لاجات عندو دابااا غاينوض ينعس معاها غي باش مايحسش بدنب . و اي وخدة نجي تلوح عليه راسها دابا بقولو اجي مرحبا لا حاقا ما حاقا غانحس بالدنب ..... يخلي داك كلوشاارة فدار تقتل ليه مرتووو وولدو غي باش مايحسش هو بالدنب انوضي تكعدي نتي باااقا ناااعسة على العالم ... شووفي عندي نت ... ربييييييه على هادشي حممقيييه خليه يهترس بيك بصح ضرررربي و قيسي اصحعة روكان مامعاه لعب دااا مااا بيعرفش يههزر يااااختشي ... ولاكن ماشي تزيدي فيه بزاف وطولي ... دغياا تصالحووو ... غي هاد سيمانة ماتزيديش موراها باش ماتبسالي ليه و طلعي فمخيخلي ماديري مرة جايا هههه تاهو مسكين ماشي لخاطرو
لامار : والله يجيب من سقووول الحق اخيرااا لقيت لي تفهمني
ريتاج : اجي اجي يالحبيبة ديالي ياااا ست الكل .... ديري راسك عليااااا داااا صدري كولو حنية يااا حبيبتشي هههه ونعسي و رتااااحي الى كانو هادو ضدك انا معااااك وحفضل معااكي عطوووووول ... تفووو كيشوفو البنت مريضة هوما كالسين يطحنو فيها رخفو عليها شووووية .. تكعدي نتي سيري عاوني خالتي رقية راها فكوزينة مسكينة بوووحدهاا
( نعسااات لامار عندها وريتاج عنقاتها كتمشط على شعرها كيف شي ختها صغيرة ولامار خاصها غافيمن تمخشش اصلا اريج وريتاج حنااان بزاف ) انا معاااااك انا لي فاهما نفسيتيك وقاريا عليها ... تحياااا المراااة ههههه ست الحبايب ست الكل
اريج : ( صاااطت بجهد منهدة وتكات تاهي عليها من رجل الاخرى و بقات طبطب عليهم ) خليلي بلااااصة
رتاج : اجيو ابناتي اجيو رتااج رجعات مانخليكم تبكيو تاعلى منطيح
اريج : صراحة والله مكدبتووو بهاااد تنونيخ دياااالي وكالسة نعطي لبنادم كتر من قيمتو ... هاااا حالتي ... راااه مع مرتوووو واااخا عارفها اش داارت ونا مااحشاهش لديلمي انا لي بكيت عليه وو خليت كولشي و جيت على قبلو وقلبي شديتو على كولشي على قببببلو ... ولي جرجراتو ومرمداتو راه تابعها و شاداه النفس عليها ... باااسني تاااااطير قلبي من بلاصتوووو وفرحت قلت اخيراا طيحتو ... فللخر قالك مكنتش عارف اش كندير تفوو ... تااااناااا زيييييدوني معاكم الله يعطيهم تلافة
لامار : الله ينجييييييييييه
ريتاج : هههههه وااااايلي
اريج : ايخ منو عيني فيه ههه...
رتاج : غداا نمشيو فصباح نديرو شوووبينغ وندوزو نتغداو و ندلعووو راسنا بشي عراااضة رومانسية بشموع و الورود بلا راجل😂 ونمشيو لصالووون قطعي بوه هاد الشعر تانا نقص منو و نسكسفو حالتنا ... ونمشيو نشريو تاني حواااايج لبيبي ونرجعو باش لمااااامي ديالنااا ترتاح ... نيت اانا باش منبقاش نفكر فداك المعفرررر مستر الفرشة ... تحياااا المراة و تحياااا الكرااامة وينعل بوووو رجال ونفاااااختهم ...
دارو يديهم على بعض محلفين على كننننس الرجااال ...
جابت رقية بلاطو صوب سخونة للامار و ديسير مقطع
رقية: سكدي نتي كلاسك تاكلي ابنتي ... علاش كنتو كتحتحتو من صباح
اريج : على كننننس الرجااال و الحووووب اخالتي
رقية : يعيطك حبوبة مابقيتو تحشمو ... تي مال رجال متلفينكوووم
رتاج : ( كتعض من خبز ) هووومااا انا اخالتو خاطيني
لامار : وبااااز نتي ليزبياااااانة
رتاج : ههههه ليزباااانة نيت لي مخشيا وسطكم
رقية : توما شناهي عاد زيييزيانة
اريج : هههههه لييزبيانة اخالتو رقية كتعني مكككاتمشيييش مع الرجااال
رقية : اوا الله يرررررضي عليها هاكا يكونو بنات ناااس
البنات تفرشخوووو بضحك و رتاج وحل ليها الخبززز
رقية : مالي قلت شي حاجة ماهياش
تعشاو معاها فففضحككك وتقشاااب ... اريج ورتاج حماقو على طياب رقية و تاهي عجبوها خفاف على القلب وكل وحدة يااااا وحدة ها مصممة ازياء ها طبيبة جراحة وقارين غي فالمانيا و امريكا و كاندا ... فرحات يكونو صاحابات لامار بهاد الرقي ... شويو هو يجي المروض ...
مررضة : مدام لامار المروض جا ... خصك شوية د حركات عاد نعسي ...
يلاه تقدات تنوض و رتاج غوتات و طارت عليه
رتاج : شهااااااب هدااااا نتااااا
شهاب : لا مايمكنش رييتاااج الباني ؟
رتاج : ايييييييه بلحمها وشحمها ... ناااري ماتقوليش وليتي مرووووض وصلتي لاش بغيتي معندي مايتسالك
شهاب : هههه ضروري دابا فتحت العيادة ديالي د ترويض .... وقريبا لاكلينيك ...
رتاج : اووووه مزيااااان ... ( ضارت عنهم ) هذااا شهاب قرينا انا وياه مدسين فالمانيا فلخر هو تبع ترويض دغيا تخرج وانا زدت 4 سنين و تبعت الجراااحة ... ناااري متوقعتش نشووفك العود كبرتي
شهاب : نت بعدا ماتبدلتيش امولات اللفلام المصرية باقين كيعجبوووك
رتاج : ههههه باقااااا احبيبي يااا نور عيني يااالي مسسهرني هههه موهيم هادي لامار خلاص راك عارفها ... وهادي اريج ختي صغيرة
شهاب : ( كيشوف فيها بابتسامة ) اااه ديجا شفتها ... ( مد ليها يدو ) انا شهااااب
اريج بقات غي كترمش فيه دوخها كان شاب بيض وزعيييعر و عينيه عسليييين كيلمعو و شنيفاتو غوز طويييل و عضلي ... رتاج ضرباتها بركلة هاد مدات يدها و لامار شادة ضحتها اصلا منلول كانت ملاحظاه كيفاش كيشوف فيها
اريج : ااه سلللام ( مدات يديها ) بغيت نقول متشرفين ... انا اريج
شهاب : الشرف ليا اريج ... ( شاف عنهم ) واااخا نبداااا خدمتي مع المدام ...
رتاج : اااه اااه خود راااحتك اصلا لقيتينا ماشييين .... يلاه بيناااتنا الفووووون
شهاب : ( عطاها كارط فيزيت ) غاتلقاي فيها نمرتي ...
اريج : لاماااار نتشاوفو غداااا .. خؤجو من بيت و شهاب متبع اريج بعينيه
سلمو على رقية وخرجو وهو وللممرضة بقاو معاها كيروضو يديها و عنقها ... تاعيات و ضرباتها بنعسة . ...
عند اريج و رتاج
خرجو من دار و ركبو فطوموبيل
رتاج : عرررررفتي مابااااغاش نمشي لدااار عاااد تسعود
اريج :تا انا ... الجوووو زوييين
رتاج : اجي نمشيو نسهرو كيف ما شحاااال هادي
اريج : لكلوووب ؟؟؟؟
رتاج : اااااه يلاه توحشتووو
اريج :ومابقاش كيف كاااان تقاااااواد ... تاصحبانا كلا و فين زاااد وتجلا ... ولاو كليكات جداد
رتاج : اشغا نديرو بهم يلاه نمشيو نتعشاو و نرجعوو مانهضرو مع حد .... باينا غايكونو دايرين شي سواغي مأنتكة يلاااه رانني قنطانة كنت مدوزاها غي قراية ....
ديمارات اريج ماشين كيغنيووو على شو شو شوكولا ... تاوصلووو لكلووب و دخلو كيتمايلو مع المزيكااا جاز .. كيضرو عينهم لايبان ليهم شي حد كيعرفوه ... و شدو طااابلة قريبة لزاااج كيطل على للابيسين وجو بدا يسخن ناس كيعومو في لي كوووبل و شييشة على كل طبلة وكل واحد فيدو سيكار كيف لبنات كيف ولاد وغي لفانين تقريبا لي كايريحو تما .. و رتاج كتشوف فتيلي تيشورطااات من سيت ديال الماكازا لي كتقدا منها فالمانيا .... وواحد مووورراهم كالس داير عشاء عمل ... لمحهم مني كانو داخلين لكلووب و كيحقق فرتاط فين شافها ... و كلسووو فطبلة لي قدامو و رتاج عاطياه بظهرها و تاهو بظهرو بصح كيسمع لطريقة باش كتهضر وتكركر .. كيتفكر اللقطة ديالها فطيارة كتجيه الضحكة و يرجع يتحنحن يجمع راسو يركز فالعشاء ...
اريج : اش كتشوفي تمااا
رتاج : بغيت تشورت للامار و لبيبي .... مازال منزلو ديال لي بيسبي فهاد ستيل تفو غانضومضيه ...
اريج : لبيبي مايكونش فيه هاد الايموجي ديريليه ايموجي د ليبيبي اصاحبتي
رتاج : وانشوفو بعدا للامار شفتها عجباتها نسيت ماجبت ليها شي كادو ...
اريج : عرفتي قوليليهم يديرو لسها ايموجي د روووكان ههههه غايعجبها
رتاج : غاتقطعو فوق راسي هههه مع مقلقة منو زادت كملاااات...
عدنان غي كيركز ... تكون هي ؟ نفسها لامار ؟؟؟ لي كيقلب فين مشات وكيدير يوصل ليها .. تاكيشتتو انتباهو رجال لي معاه كيقولو ليه فاش ساهي عاد انتبه كمل معاهم ...
اريج : هذا مغايجيبلناش خلاص نتعشااااووو خرا غالينوض يسهر معاهم...
رتاج : شوفي شوفي هذا واش يعجبهاا ؟؟؟.راه ديال الحاملات
اريج : زوين يعجبها ... عرفتي مسكينة محتاجة لشي خرجة و الله تادرتيها مزيان مني اقترحتيها ... نيت شهههر وهي محبوسة فداك الكيلينيك ... دابا غاتكون محتاجا ليها بحرا ماتبقاش مقلقة تاعلى اسد وتبرد شوية ترجع لوعيهااا تاهو مسكين مامقصرش منجهدو .
طابلة عدنان لي كيسمع كولشي خيت كالس وراهم ..
دوك ؤجال سلاو ديسيرهم و بداو كايمسحو فهم بلباقة ..
- انا غانخليكم ... سي عدنان متشرفين ملي غانتعاملو فالمشروع جديد معاك ... انشاءالله غدا نكملو فلبيرو عندي ... دابا غانخليكم تصبحو على خير
- صبر وصلني معاك ماجبتش طوموبيل ... سي عدنان تمشي تانتا
عدنان : لا مزال ... غي سيرووو ... تالغدا ...
- كود نايت ..
مشاو و عدنان بقا كالس كيلعب بكاسو كيكفكر فلخر جر الكرسي و ناض و قف عليهم
عدنان : ( كيشوف فرتاج ) هادي نت ؟؟؟؟
رتاج : ( طلعات فيه عينيها وطرطقاتهم واريج غي كتشوف فيهم وشكون هاد صعصوع لي كيشوف فختها بهاد طريقة )
بعد 15 ساعة
جااااا صبااااااح جديد على واحد الابارطومون .... فيها واحد ناعس على لكانابي عريان لابس غي بوكسر و ليزار طاح عليه وطبلة عامرة شراااااب و كارويات مطفين ... واحد كيحل بسوارت وريحة دخاخن و الغمق من ظار كيضربووو لنيفو وبدا يخسر فسيفتو و طل على صالون باليه ناااعس و مشا حل سرااجم وقف قدامو
هدنان : فففهد .... فااااااهد
ناض فهد مخلوع مكمش كلامحووو عينيه كيحلهوم بزز فضو كيشوف فعدنان لي واقف داير يدو على نصو ومعصب ملامحو
فهد : ماالنا اصاحبي
عدنان : لا ماملناش .... شهاد الحااالة ؟؟
فهد : ناااعسين مالنا
عدنان : جبتك تنعس ؟؟؟؟ عندي سبيطار هنا .. نوض تكككعد وجمع هاد الحالة شوف كيردتي صالون ... راه معندكش هنا الخدمات كيف دار باك اسي.... تكككعد باركا عليا من تزوميل راه معنديش مع الفشوش .. باااغي توقف على رجليك وتوصل لداكشي لي بغيتي ترجل معايا نعاونك ... لابقيتي تخمر ليا هنا تالحداااااش راه غاندردبك مع لباب ... ماشي ديما غانتبعك لكيلينيكات ... تكككعد قتليييك غسل عليا هاد حالة ... غانهبط لبانكة نطلع لقا دار هاكا ماتلوم غي راسك ...
مشا عدنان وفهد ناض بتثاقل لدوش دوش ... بسيف عليه جمع داك الحالة و جمع تاحالتو لبس شورط بقا من لفوق عرياان و صاوب لراسو قهوة تادخل عدنان لاح الفيست ديالو فصالون و دخل عندو لكوزينة تما على صال ا مونجي مربع يدو
عدنان : ناوي تبقا نااعس ليا هنا! مغاترححش ؟؟؟ ممم
فهد : نتا عارفيني ساااكت حيت باغي غي نسيه ونبان ليه تاني انا هو الفيروس لي مغايتهناش منو ... ونتا لي مخليتينش نرفع عليه دعوة
عدنان : دعوة ؟؟؟؟ منيتك داوي العود ؟؟؟ اش غاتجيب منوو مثلااااا ؟ راه غايضحكو عليك لامشيتي تشكي منو .... امتى غاتكبر داك العقل وتخدمو مالك مريض فكرك غي مدددررم الخرا
فهد : عدناااان
عدنان : اش عدنااان اااش ؟؟؟ نتااا ماباليش فسك .... وماابااغيش لامااار و مغاتوصل لتاخرية بهاد تنونيخ
فهد : شكووون قالها ليك ( حط الكاس وقرب ليه ) هاااديك هي كولشي عندي و باغيهااا و باااغي نطيييح لداك سيهم روكان لخنااافر
عدنان : ممممم عليها مشيتي هرستيهم وجيتي ... دابا بعد على اسد متواجهش معااه ماشي قدو وماشي ديما غايردوك من الموت و ها رجليك راه غي خاشين فيها الحدايد باش قادر تمشا بيها ... خليك غي مع لامار وكسبها و بعد على اسد لابغيتي تبقا حي ....
فهد : اراااها معاه كيغاندير
عدنان : ماااااشي معاه .... غاتمشي تلبس عليك وتبعني لتحت ... دغيا ...
فهد : واش عرف شي حاجة ؟
عدنان : عولنا عليك زعما .... عندي خبارها انا سير لبس وهبط عندي نقوليك اش دير راها هنا فالمغرب ...
فهد : شكون كايجيبليك خبارهاا؟؟؟
عدنان : كولا و ميكيروبو ... ونا لقيت ميكروبي لي يجيب ليا خبارها بلا عداااااااب ... يلاه انا لتحت مانبغيش شي غغغلط .... عرف اش كدير هاد المرة ماشي كل مرة غانخرجك منها .....
بعد 15 ساعة .....
فاااقت اريييج على ريفياااي لقاتها الحداااش و بداا تشوف لعند اريج لي سايلين ريوكها ناعسة و ناضت كتفيق فيها
اريج :نووووضي .. وااازمرة تكككعددددي عاوديلي كيف كملتو لاسواااغي نتي و ومستر الفرشة
رتاج : واااع خيليني نننعس ...
اريج : وراااه لحدااااش غانتعطلو على لامار .. نووووضيي عاوديلي ... اش درتو بعد ماخليتكم
رتاج : ( ناضت كتجبد ) فففف نعسنا بزاااف ( ربعات رجليها فوق نامسوية بدات تبتسم وهي كتفكررررر ليلة لبارح .........
فلاش باك "ليلة لبارحة" كيتمشاااو قدام لابسين فلكلوب ...
عدنان : كيف دوزتي نهارك ... نتمنى يكو سبسيال كاتبانلي بسوبر مورال ..
رتاج : ممم ماااشي سبيييسياال مي عادي زوين .. دوزتو غير انا وختي عند وحد السيدة كنعرفوها مشينا عنها عيانة شوية .. نهاري كامل معاها تالدابا جينا لهنا لكلوب ..
عدنان : احم ... مم مزيان ... اشنو عنها مسكينة
رتاج : كنت طاحت وهي حاملة .. كانت فلاميغيك ..وعاد كيف رجعات و دابا خصها الراحة ..
عدنان : ابون ؟ .. دوونك غايكون راجلها مانقصرش من جهدو ...
رتاج : صرراحة راجلها ماشفتوش ... حح حيت مناقشين شوية.. وهي كالسة عند ماماها ...مي اكيييد غايكون مشطون من جيهتها على مكنعرف كيبغيو بعضياتهم بزااااف ... م موهيم خلينا منهم ....نتا كيف دوزتني نهارك
عدنان : صااافا مابهيش ... دابا عاد زياان ( ابتسامة ربما ساحرة وربما ماكرة )
رتاج: هه ياك بعدا ...
عدنان : اه مم ... غ غدا .. مغاتمشي فين ؟
رتاج : لا غانخرجو انسومبل ...مع ختي و سيدة لي قتليك ..
عدنان : وفين ..
يلاه جات تهضر هو يوقفها واحد ...
السي : اوووه رتاااااج نووو هادي نت
رتاج : تووفيق ( سلمات عليه )
عدنان : ( طلعو ليه لاعصاب بقا يدمدم غي مع راسو : هذاااا مكان خصني .. خرااا ... تاابغات تتهضر عاد بعث... تفووو )
توفيق : غبووووررررات والله عرفيتي خليتو لكلوب ماوي لا نت لا اريج .. فين شادها هي بعدا
رتاج : رااه كانت معاايا ومشات تنعس غي تخالفيتي معاها ..
عدنان : ( تنحنح بغضب ) ااشريف .. بحال وقفتييينا فطريقنا لا ؟؟؟
توفيق : راه رتاج صديقتي غير سملمت عليها
عدنان : سلمتو ؟.. يلاه الله يعاون ( جببدها من يدها ورتاج غي كتشوف و شدها داك الولد )
توفيق : مالنا على هاد زززربة ....
عدنان : ( طلقها وقرب عندو ) اش قللتي ؟..
رتاج : اا ت توفيق تووفييق .. تصبح على خيير ب بيناتنا تيليفون
توفيق : قتليييك مالنا على هاد زررربة كنهضر معاها ماشي معاها ماشي معاك
عدنان : وماتقطعانيش انا باش تهضر نتا .. سلمتي؟ . ...يلاه ححسب الخطوات بلا منسيفطك كتكتر
توفيق : الى راجل ديييرهااا
عدنان عطاه بونية لوجهو : اناااا غانوريك رجلة ازااامل
رتاج : واااع لاااااااا عدناااان .... اولي على شوووهة .. .صافي طلللق منو و ( كتجبدو عليه هو كيكروشي فيه ) صااافي ططططلق عفاااك اعدنااااان
تدخلو ناس كيفكوو و رتاج غي كتولول وهداك مشا وعدنان بدا كيصايب فحوايجووو
عدنان : تبرررهيش ونتي فاش نكون كنهضر معاااك بلا متخليني فننننص وتهاودي مع ززوا ...
مابغاش يكملهاا و زاد قداامهاا لان اصلا متوتر بلا قياس خصو غي يعرف فين لامااار وهاداك قاطعو ... ورتاج يقات واقفة كتشوف فيه وتستوعب واش غار عليها ولا شنو بهادد السرعة !؟
رتاج : اولي هذا مالو ... الغيرة من اول نهار ؟؟؟؟ اويلي ؟؟؟؟ ميممممكنش ؟؟؟؟؟ ... ييييي دمو شحال حامي هادا غايطيحلي النقطة ... ججمعي ارتاج رااااسك ... تتعففففري تععرفي ..
مشات تبعاتو كتزرب فللمشية توصل عليه هو زايد و شاعل كارو كيكيميه ... تاوصلو قدام طوموبيلتو ... وفتح ليها لباب وطلعات وتاهو طلع ... كيفكر كيدير يجبد منها الكلام تاني بلا مايعيييق .. ورتاج غي ساكتة كتكقول مع نفسها خاص يبقااا فيها الحال لي تضارب هاكاك وخشمها فالكلوب و مع صديقها ....باش ييحززرررهاا ... وهو اصلا مكينش فداك العالم كيكفكر غي كيدير يجبد منها لهضرة .. تاشوية بدا يخفف فالسرعة و شاف لعنها
عدنان : فين ساكنة
رتاج : منطقة روكان البحرية ...
عدنان : هااكداك .... واااخاا ...
رتاج : علاش جاوبتي هاكا ؟ ياكما تانا ساكن تما
عدنان : لا ... غي ناوي ..
يدا يسوك وكيشووف لعنها وهي مقلقة كتشوف لزاج ....
عنان : خرررااا هذا مكان خصني ... يلاه حزززرر اعدنان على خر يامك حززر ...
رتاج حسات يدو حطها فوق يدها وهزها عندو بشوية خلاها فيدو فلخر دوز بيها لفيطيس و خلاها فوق الفيطيس شاد فيها .. رتااااج طلعااات معاها تبوووووريشة من صبعها صغيييير بدات غي كترمش فيديهم المتشابكيين وهو يديه سووومرر و عراض و هي يديها بويوويضين صغيييورين وسط يديه .. ماعرفات كدير تصرررف ... تاسماعتو نطق وفيقها من سهوتها
عدنان : سمحيليا ... مقدصش ندير ليك داك روينة مع صديقك يمكن... ونحرجك معاه ... غير مصببرتش نشوفك عاطياه وقت
رتاج : وو علاش ؟؟. ب بغيت نقول علاش متصبررش .؟
عدنان : ياكما خلقت ليك شي مشكل ( كيشوف فيها بنص عين ويرد لبال لطريق ) ي يكوون شي حب قدييم فسدتو
رتاج : ( فقصيييه ارتاج فقصيه ) اااه .... تماما
عدنان : مممم زيان ... سمحيليا ( طلق يديها )
رتاج : ( ويلي ويلي ويلي على شوهة وافكيها دابا ناري ضايعتو م يدي ) لا لا لا ... هو ااه .. ولا كن لا
شاف عنها مطلع حاجبو و رجع شاف لطريق كيضور فراسو
رتاج : زعما اه كنا ... مي المراقهة وداكشي ... ودابا لا ...
عدنان : ممم مزيان ... ياكما كنتو باغين ترجعو تحييوه و ضيعتليكم لبروكرام
رتاج : اش كتقول .. نتا شفيتني يلاه تلاقيتو بالصدفة ... زايدون انا مكنفكر دابا لا فيه لا فغيرو .. وعلاش كاتسول هاد للاسئلة ؟؟؟؟.
عدنان : والو ... بغيت نعرف راسي معامن وصافي ...
رتاج غي كتشوف فيه وشاف عنها وضحك
عدنتن : وااالو الغزااللة والو . . منا ياك ؟؟.
رتاج : ( شافت لطريق ) ااه دخل من تما... صافي وقفني غي هنا ... دار قريبة ...
عدنان : نوصلو ليها ...
مشا بيها تاوصلو قدام دار ...
رتاج : شكرا على توصيلة ...
حيدات سمطة و شافت لعندو حيت كان كيشوف فيها ...
عدنان : ( بابتسامة مصطنعة ) مامخااصميينش ؟؟
رتاج : وعلاش ؟
عدنان : على قبيلة ؟؟؟
رتاج : هههه لا .. ن نسيت ...مهم تصبح على خير
عدنان : نووو ... ماتقوليليش مغانرجعوش نتشاوفو
رتاج : ااه علاش لا ....( بخجل اصلا الليييل و الوضعية لي كالسين بيها ونظارتوو القتالة ووسامتو ...رتاج ماعلم بها غي الله و مكتبغيش تبين )
عدنان : هي نتغداو اسومبل
رتاج : لا راه قتليك غانخرج مع صاحبتي و ختي
عدنان : اوه نسييت .. اوكي با كغاف نجي عنكم فين غاتكونو ؟؟؟؟
رناج : ها للا لااا لاا .. م ماجاتش خؤجة بين البنات .. صافي نتشاوفو مرة اخرى ...
عدنان بقا في كيشوف و مززيير على يدووو
عدنان : ( مع راسو : اش غاندير بيك مرة اخرى .....ففف هادي مغاتنفع معاها غي طريقة وحدة ) ... فللخر ابتسم باش مايبينش وهي جات نازلة تاسمعات ...
عدنان :رتاااج ....
ضارت عندو كاملة كتشوف فيه بمعنى شنو ... وهو يجبدها لعندو زرب عليها و رجع شعرها بيدووو لوووررر و هبط على شفايفها تاااشووووكاها غي طرطقااااات عينيها و يد شادة شعرها لور و يد على عنقهااا ... كيقبل فيها بكل فن من الفنون ديالو وهي البولة بين رجليها قربات تطلقها ولات حممممممممرة و تزيرااااات و رخاها منوووو بشوووية وهي كترمش فيه مامستوعبااااش وبدا يمسح العكر على فمو بجناب صبعانو و ابتسم ليها ...
عدنان : فيين نجي عنكم غدا مم ؟
رتاج : ااا ... ننن نتاااااااا اش درررررررتي
عدنان : شششش كالم .. ص صراااحة مصبرتش عليك من قبيلة و نا صاابر ... مي شنيفاتك كيشهيو
رتاج : هااادي غي اول مرة اعدنان و شنو درتي اوا وتاني مرة ؟
عدنان : هههه .. تاني مرة منضمنلكش ... مي راه نقدو نكونو تحت الحلال ماشي بعيد
رتاج : شنووو ؟؟؟؟
عدنان : ودابا هضري و لا نعاود وحدة اخرى ... صبري قليل ...
رتاج : ( قلبها غي كيضرب مكرهاتش يعاااودددهاااا.. عينيه فييهااا ميفكسييين ماسخاتش بشوفة فيهم حسات بقلبهاا تهزز ديجا جربااات القبلات بصح كيف هادي لي مدايراش ليها حساااااب مداقتهاش قبل ) اا .. و و واخا ....
عدنان : شنو واخا
رتاج : نتشوافو ... و ولاكن تاانساليو مع صاحبتي باغين نمشيو لصالون
عدنان : ممم ... اذن نجي موراكم ندوز عليك واخا ؟
رتاج : اا ص صافي واخا ... مهم غانزل تصبح على خير .. ( بغات تسلم عليه وجبدها سلمات عليه بالابيز و مشات وهو بقا فطموبيل شاد على الفلون متبعها تاطلعات )
عدنان : اه ؟ جلبها الله تاببين يدي بوحدها .... اااانحتاجك بزاف الغزااالة .. نييييت خصك شوية و تحناااي ليااا ( كيتفكر لقطة د طيارة كيفاش كانت حامقة عليه قال ساهل امرها ) ... دونك مغانحيرش فيك هه ... وتااا شنايفهااا لذااااذ ... ااح ...
ديمارا ومشا ...
عودة
اريج : ويلي ويلي ويلي .. هادشي كامل
رتاج : صاااافي ماتشوووفيش فيا هاكاك ( ضرباتها مخدة ) عارفا مكلنش عليا نخليه يقرب لي مي و الله ماحسيت كيفاش و ماقديتش نمنعو سحرني فففففف مرة جايا خاصني نبو على هادشي باش ميضسرش . . نووضي تكعدي خليني نمشي ندوش باش نمشيو عند لامار
اريج : دااااااوشي ممممم تدووووووشي ... وااااكملي لي بانليا ماخليشتوهاش فبوووسة اذن هههه تدوووشي
رتاج : نووووضي منتما لمكبوووتة حسابتك يحالك .... خليني ندوش ...
اريج : ممممم بانلي غانكمل الخرجة غي انا ولامار هههه ..
عند لامار ...
كانت كالسة على سرير كتفطرر و ممرضة حداها عطاتها دواها ... وهي تشوف لتيليوفون وشعلاتو مالقات حتا اببيل .. شافت للارض و حطاتو وتنهدات ... و ممرضة جمعات ديكشي و ناضت بتثاقل
لامار : فين ماما
ممرضة : خرجااات نقضاااا ..
خلاتها ووقفات قدام مرايااا كتشوف فراسها ... و بدات تقيس فشعرهاا ...
لامار : ( بابتسامة معدبة ) غايجي قصير زوين متأكدة .... و غايكبر مع ولدي ( حطات يدها على كرشها ) كل ماولدي كيكبر فكرشي و شعري كيكبر معاه .تانهاو نولدو يولي طول من هاكا .... قررت اوليدي نبقا رادا لبال غي ليا وليك ... اصلا لارديت ليك لبال.... باباك غايكون فرحان ... وخا كيبانلي نساااناا حتا ابيل اولدي مكلفش راسو يعيطها ... شفتي على زهر عند ماماك المنحوسة... ولاكن انا متأكدة ملي غاتززاد مغايخليك تالحظة بوووحدك ... متأكدة .... ولاكن مافيها باس نحمقوه شوية باش مايبقاش يغلط معانا اولا ولدي ؟؟؟؟ ... ههههه نحمقوووه وفلخر نشدو فدنينا وندمعو ونطلبو سماحة ... ههه ع الله غي مايفوتش فينا شي ضربة باباك مسعور اولدي ...
ممرضة : مداام لامار ( ضارات عندها لامار) واحد سيد على برا بغا يشوووفك
لامار : شكووون ؟؟؟؟؟ ج جج جااا ....
وقفاااات متوترة ... تااادخل
اسبرو : انااااااااا و شكون من غيري نااااري شوف كي مصدومة باينا كانت كتسناني
لامار : اسبرووووووو ( ناضت عندو ) هذا نتا
اسبرو : وشكون بغيييييتي مثلا
لامار : تاااحد ...توحشتك اجدر فين غطستي ( الممرضة خارجة واشبرة تابعها بعينيه كصفر تاضرباتو بركلة عاد شاف لعنهاو)
اسبرو : كانت عندنا خدمة بزاف لبارح ...وتيتيز مخطوب و لا كيتسنا فالمكتوووب
للامار : وبااااز ليك بقات ليك غا الممرضة
اسبرو : تباركالله مشاءالله ملائكة الرحمان ... تي هادي دوا اون بيغسون ... ااااح اسبرووو مع ممرضة
لامار : تانوض ... كون كانت مزوحة كو لدات تقدك ... ربي غالحيتك مقادة البرهوش ... شنوو عندك تمااا
اسبرو : شوفي اش جبت ليك ( كارطونة د كونفيتير)
لامار : هههه شكرا بصح مابقاش كيعججججبني ... غي فلول و صافي
اسبرو : يييييي لا خصك تاكلييييه راه هو لي كدير ليك نقشة فداك العقل و يرد ليك ريزو ...ماحدك مكاتاكليهش غي الله يحضر سلامة .... مالكي صفرة ؟؟؟؟
لامار : رديت صباح وصاافي ... تخرج معانا ؟؟ خارجين انا و اريج و رتاج
اسبرو : احم .. ( كلس كيشوف بجدية ) وهادشي فخبار سي اسد
لاملر : وعلاش لي غاااتكون فخبااارو ؟؟؟؟؟ على هو سول فينا .. و اصلا غايوصلوها لو رجالو لي راهم مستفين لتحت .. هادشي لي ماوصليتيهالوش نتا قبلهم ... على هو قاليا فين هو ؟ قااالي اش كدير ؟؟؟... اوا تانا بحالو مغانقوليه والو ... ولي عضك و كاع معاضيتيه راه كيحسابتو معندك سنان .. و نا داك سيك اسد ليوم
غانوريه نيابي... ماشي غي سناني
اسبرو : الله يستر و يحظر سلامة لاحلفو فيك كنس العيلات .. كنس القسيفف .. وقالولنا داك زين لهيه مزوج ؟ خاطب مصاحب واقلبي على خوووك نبقا باير
لامار : نوض نوض تكعد ... وباااز وهي تجمعك غي فخد بيك بلكيت لي فوونك
اسبرو: وبلا متتتتمعني راه مدايروش ل اسد ... على ماعرفاش اسدك راه مكيسمععش
لامار : انا لي مكنننننسمعش ... هادوك عندو عشرة دالونين غا فعين وحدة ...
لامار حلات بلاكار كتشوووف فحوايجها اش تلبس و سروالها كااااع ضياقو عليها من لوهونش و اسبرو كينقب من الفطور ديالها وكيهضر معاها ... تادخلو اريج و رتاااج كي العجاج بواحد الكاطو والكابوتشينو و حليب سخون للمار ... سلمو عليهم و اسبرو ديجا كان كيعرف رتاج الشهر لي كلسات اريج معاه فكلينيك كان كيهضر معاها هو و اريج فتيلي ....كانت رتاج بكسوة حمرة لاسقة تالركابي و يديها سماطي و عنقها v و دومي بوط كحل لامااااع طالون وشعرها مبووكلي و اريج بسروال بيض قصير و شوميز موردة مشبكة من ظهر و عنقها وااااسع مجموع غي بخيوط جيهة صدر و صباط عالي بيج و صاك بيج و شعرها جامعاه لفوووق كوتشوفال وحلاقات مدورين ...
لامار : فففففف حوايجي كاملين صغاارو تفوو شغالبس دابا
رتاج : ودابا غاقضي نخرجو و شري ...
اسبرو : ونتوما باشمن صفة مخرجين مرت راجل بلاااا شوارووو باغين خلا ظار بوها
رتاج : نناااا سكككت حنا خززززب اللانثوياااااات اييش دخلك حبيبي؟؟ ...
اريج : اودي عيت نتعكس معاهم ونحط ونهز ... فللخر قنعوني دابا غاقول الله يسخر و الله يحضر سلامة لايوقف علينا روكان يعيشنا كلنا قصة سيدنا موسى و نعيشو ماتبقى من عمرنااا فمعدتو ...
اسبرو : وشكون بحالكم معدة روكااان راه فيها الكاط جي .. ااااح بغيتهاالكم و شي نتفة لهاااديك ( لامار كتقلب اش تلبس مراهاش فداك سوق )
رتاج : هاديك حاملة مغايحاديهاش... يلاه معانا كول دق علينا حنا غابنووتااات عضامنا هشاش ...
اسبرو : تاااانااا غاولية
اريج : هذا يسمع دق يعطينا جملة كيخاف من شوالو ....
اسبرو : سمعوووني ... ديؤ ليها عقلها فراااسهاا ترجع لدارجلها مسكين و الله ماعلم به غي الله بلا متبقا تراطا تما تايخليها وداك ساع تمشي تربط حدا مولات البرتقالة المرة.... تهلاو انا غانمشي لخدمتي ...لاماااااار تهلاي ...
مشا اسبرو و اريج كتسيلفي ورتاج مشلت تعاونها تلبس
جبدات لامار واحد كسيروة قصييرة بيج بسميطااات حد ركابي وواسعة من تحت ...لبساتها و لبسات معاها صبادرين بلا واخا هاكا كتبان قدهم هوما لي بطالون حيت لامار طوييييلة ... دارت كاب قصير فكحل فوق كسوة و طلقات شعرها و هزات صاكها فيه لبطاقات البنكية ديالها .. وطلعات شعرها بنظاظر كوحل مدورين وكادر بيج محجرين مع جناب ...و خرجوو لبرا ... وشيفور جا عند لامار و قانليه غاتمشي مع صاحبتها خلاتو ... ومشات ركبوو فطموبيل د ارييييج لي مجهدا لمزيكاااا وطايرة فطريق ... و لامار واخا كاحاول تضحك و تنشططط معاااهممم عقلها مامعهاااااش مغاتكملش ليها الفرحة غير لاكان اسد حدااهاااا ... عيااات تأقلم و تقول نقدر نكون فرحانة بلا بيه مي مكينش راااه القلب و مايريد ماتمكل خؤجتها وفرحتها الا لاكان بجنبها وشاد فيديها ..
اما اسد صباح كامل هو فلاصاااال كيططططرني ويطرااكسي و البوكس ... و يشغل راسو باش مايمشييييش عنها ويخرج شوقهااا فالرياضة.. وهو شاد شومبر فواحد اوطيل ديالوو مابغاش داك دار مزال يمشي ليها وهي مكيناش معاه فيها .... و خرج من لاصال وطلع لجناح ديالو كيلوح فالبانضات د يدييه و دخل دوووش دوووش .. وخرج بشعروو منفوووش كيقطر عليها قصتوو كتهبط تالعينيه ... لبس جيين و تيشوورت سامل كري و صبادرين كري .. دار كاسكيط لبسها بالمقلوب و هز سوارتو و خرج ديمارا لشركة ... طلع ديريكت لاجتماااع لي عندو ... دوزو بلا عقل خصو غي يتفك معندو لا مورال لا حلاوة فحتى حاجة ..... و مشا لمكتب ... كلس كيراجع هو يشوف صورتها على لمكتب و تكا تنهههد ساااهي كانت ديال العرس مصورينها من الجنب قمة البراءة فيعينيها ... قلبو محروق جيهتها .. وجبد تيليفون يسول عليها ...لقاه عامر بليزابيل دار يدو فعنقو لقا سلسلة طاحتلو فاش كان كدير طراكسيون نسا مهزهاش ... وهز تيليفون ... كيعيط مخلووع ..
اسد : اش كاين ؟ لامار واقعة ليها شي حاجة ؟؟؟؟؟
الكارد : لا اسيدي .. غي خرجات فطوموبيل د المادموزيل اريج ومعاهم بنت اخرى .. و حنا موراها دابا يلاه وقفو قدام واحد صالون
اسد : علاش حاط داك شيفوور تما الى مايوصلهاش ؟؟
الكارد : مابغاتش اسيدي تمشي معاه ولاكن هاحنا موراها متخافش
اسد : ( ضرب فلبيرو وهضر تجت سنان ) انا جاي طلع ليا لوكاليزاسيون ....
قطع عليه و ضرب داك تصويرة مع الحيط بالغدايد شششخشخها
اسد : اجي قتلنتي نتي حسن ... خراا .. اشمن صااالون هدااا على صبااااح ....ماتشديييش لارض و تصقري و خلي لبيبي يثبت وقت الخروج هدااا ..
ناض كيهز فسوارتو وهي دخل الكاتبة
- سيدي ...واحد سيدة على برا كتقول بغات تشووووفك
اسد : مااامساليش ...منبعد مابغييييت نشوف تاكحل راس عندي هنا
جات ضور تقولها ليها وهي دخل يطالوووون ديااالهاااا كيقرقب ....والميني فللكحل اللماع لاسق على فخااادهاا فوق ركااابي و شومييز مربوطة جيهة صرة و مفتوحة جيهة الصدر كاااامل كييان وشعر قصير حمر و قصيصة حد عينيها و عكككر مووووف ... و ليبيجو فيديها .... كتبااان شييييييك وكلها انوثة ولاكن القبوووول مكااااينش وجهها ديال خزيت ...
و اسد جا خارج وهي تبانليه داخلة وكتشوف بعينيها لزاج مهرس د تصويرة .... شااافها ووعلا حاجبوو كيحقق
كاتبة : امادموزيل ميمكلكش دخلي سي اسد مشغوووول خرررجي عفااااااك ولا نعيطي لسيكيرطي
داك البنت عينيها غي على اسد و كاتبتسم بمكر ملي كتشوف ردة فعلو ....واسد كيشوف فيها عاقد غوباشتو مصدوم .....
اسد : اسيييييل ؟؟؟؟؟؟
اسيل : اااه ... ( كتلللحنهاااا ) اااااسسسسيييل اسي اااااسد .....( كترمش فيه بتثاقل و ييتحلوين هو كيستوعب وعاقد غووبااااشتوو هذا مكان خصو غي هاد سوبرايز )
لامار كلسات على لكرسي فصالون وضارو بيها ... وبدات طلب منهم اش يديرو و تا اريج و رتاج كايختارو من الكاطالوغ الكوب ... قاتليهم لامار ينقصوووه و بداووو يقطعوو... و شعررر كيطيح حداها زغبة زغبة كحل حريري ... و هي كتشووف فصورتها هي و اسد فتيليفوون وعينيها دمعانين .... كان ناعس و متكي على شعرهااا و صوراتووو كضحك وهو ناااعس ماشايفهاش .... حيت كيعجبوو يشد فيه و ينعس وكان يقوليها هو حرير وسادتي ... وكتفكر فاش كان يمشطو ليها فدوش و يصايبو ليها ويتعكل فيه ..... ويجرهااا منووو ويخشي فيه راسو يشمووو بكل ححححب لريحتو ... و غمضاات عينيها شحاااال كتقوي فراسهاوو رجعات فتحاتهم و شافت فمرايا ...
لامار : كووولشي كيقطعو شعرهم عااادي ... دايا يطوااال .. اصلا مشهياااااه قصييير ...
سلاو ليها الكوب و بدات تشد فيه باقيلو شوية يوصل لكتاااتفها مبعد مكااان قريب لطرمتها ... بدات نمشط فيها بصبعانها و عجبهاااااا اصلا عطاها فووووغم اخرى لوجهها و تا اريج و رتاج عجبهم ستيلها جديد مع القصيصة تاهي ...ووحدة شادة ظفاارهاااا كتصااايبهم ولوخرا رجليهااا ...
فصالون ....
لامار غي كترمش فشعرهااا خايفة من ردة فعلوو وفنفس الوقت عااااجبهااا هادشي لي كديير فيه باش تنتقم .. و رتاج من صباح وهي كتميساجا مع عدنان سولها فين هي بالضبط و اشمن صالون زعما داير فيها العاشق المغيار .... وهي الحب عاميهااا كتجاوب من كل نيييييتها .. ررتاج لي معروف عليها هو تاااااحد ماكيديرها بيها و دكية و كتعرف تصرف ولحد الان تاشي ولد المرة مدارها بيها .. ولي مشا تآداها كتحقد وترد ليه الضربة ضربتييييين تااااكتندمو ودلوووو قدام رجليها ... ولاكن دابا هي وحدة عاشقة لعيون واحد بلا اذنها احتل قلبها وسكنو وتربع على عرش كيانها .. وحواء فاش كتتحب و تعجب شي حد لدرجة كبيرة و يسحرررها و يمشي يغدرها ... فالغلاط ماشي ديالها لانها هي غي دارت النية و تاااقت فيه وخلات كيد النساء فالجنب و استعملات غي حبها الكبير وعطف الانثوياات ... اذن الغلطة ديالووو لي لعب بنيتهااا الصادقة هو الماكر ماشي هي لي مكلخة .... البنت لي كانت كتصايب ليهااا شافتها بعدات كتهضر فيتيليفون ...
رتاج : ففففف واااااش غاتخيليني هنا .. سرررربي راحنا مزروووبين..
قطعات و جات كملات معاها ...سلاااووو ليهم تسكااادهم ودارو ليهم تامكياج خفيف .. ووقفو قدام للمراايااا و اريج كتلعب بشعر لامار
اريج : واخا تا قصير جاك زوين ... مسخوطة لي درتيه جا معاك
لامار : تانا عجججبني ..
خارج صالون ..
حبسات طموبيل ..
عدنان : نزل ... دير اش قتليك بالحححرف
فهد : ولاكن كيفاش غانقوليها انا مول الصااالون ويلا كدبوني لي فيه
عدنان : قتليك نتا غي دييييير هادشي .. زعما طريق كاملة كنحفضك .. مااتعطلش يقدر يجي فأي لخظة مافيا لي يجمك من شي كلينيك تاني ... خليك مبتسم وتفاجأ بوجودها ..شوية بشوية غاتكسبها ... هبط
فهد : انا دابا بااااغي غي نوريه بلي راه ممكن تببببغيني ... ممكن تشوووف لغيرو بغيت نهبط نفااااااختو لارض هادشي لي باغي ....
نزل من طمموبيل وقطع شانطي ماشي لصالون و عدنان فطموبيل كيضرب فالفولون بصبعانو وخاضري مع طموبيل د الكارد واش مايردوش لبال لفهد كانو ملهين كيشربو قهوة فطموبيل حيت ماتوقعوش راجل يدخل لصالون دنساء قالو راها فأمان ...
عدنان : انا باغي غي نشوفو خاسر كولشي ....ثلاثة د حوايج لي عندو... مرتو .. خدمتو .. سمعتو ... غايطيحو واحد ورا لاخور ... وغاتكون المواااجهة داع ساع الروووكان مع خوك لكبير ... وتعرف بلي لي نكرتوووه و لي نسيتوووه و لي نفيتووه و ماسولتوش فيه و لي تربا فالحرمان وضحكو عليه صحابو حيت معندو لا مو لا باه ... رااااه منااااسكمش ......
وقفو اريج و رتاج كيخلصو و لامار باقا كتشوف فمرايا و تمشطو بيديها فرحانة بيه عجبها راسها مني تبدلات شوية .. مصات شفايفها كتشوف لعكرر نيت كانت موحشاه كان حارمها منو واريج و رتاج كيخلصو ... يلاه جات ضايرة وهي دخل ففهد
لامار : ااااي سسسسسسمحيلي عفاااك مشتكش ...
شوية تهي تنقززز وحدة كانت كتشد الخلاص من عند البنات ..
- اوه موسيو فهد ... مرحبا .. ياكما كاين شي مشكل ...
فهد شاف عنها : لامار ؟؟؟؟؟ لا لا مكااين تاشي مشكل ..( مد يدو ) مااعقلتكتش ... قطتي شعرررك ؟؟؟؟
لامار بقات غي كترمش و اريج كدير ليها لااااا بعينيها و كتقوليها يلاه نمشيو و رتاج مافاهماش شكون هدا ...
لامار : اا ااه ..
فهد : مالك متوترة خايفا يشوفنا ؟ هههه معرفتوش انا مالو معايا واش عندو عقدة يكونو عندك اصداقاء ..كنعرف بزاف مزوجاااات بيناتنا صداقاااات محترمة عادي و رجالهم متفهمين وواعين ماشي عقلية قديمة ... مي اسد معرفتوووش مالووو زعما كيبان ولد وقت مي عقليتو قديمة بزاف ... داك نهار جيت نطل عليك عادي ... معرفتش علاش تصرف هاكاك متسرع بزاف بحالا معرفت اش درت ليك ... هاد نوع كيبغي يتتتملك مرااااتووو ...
لامار : ااحم ... م موهيم .. انا خصني نمشي ..ويتملكني و لا مايتملكنيش هداك راجلي وانا مرتو و بيني و بينو ...
فهد : مممم عندك الحق اه ... انا غير هضررت يمكن حيت كووول ومعنديش مع هاد شكليااات ... على فكرة بصحة لاكوب ... شعرك كان زوين .. احم ( كيدوز يدو تحت فمو ) البنت لي كتقطع شعرها الطوييييل الحرير الا لاكانت عالنة الحداد ولا بغات تنظم وريقات حياتها من جديد و تبدا بستيل تاهو جديد هم ؟
لامار يلاه اتجاوب و اريج تدخلات محملاتش هضرتو
اريج : لامااار غانمشيو... اسد غايتخلع عليييك راك شفتييييه من قبيلة هو يوصي تردي بااااالك وماااتقلايش لي يييعصبك ... ونتاااا راك يمكن غلطتي فالعنوان هدا راه صالون ديال لبنات .. ولاا يااااكما جاي تصايب ضفييراااات
تدخلات السيدة
- لا امداموزيل هدا راه هو مول شي ...
اريط : اممممم اوا بزطعة يلاه الامار ...وحسن بلا ماتبقا تقرب لجيتها راااك عااارف نخاف على عضيييماتك ..
فهد : ولاكن انا اش درت ؟ واش قللت عليك شي نهار الحيا الانار تانستاهل منك هادشي ؟؟؟؟ مففهمتش
لامار : صافي سكتونا .. مكاين وااالو غي لقيتينا مزروبين نهارك مبروك
جات ماشية و عيط ليها
فهد : لااامااار ( جبد كارت فيزيت ) خليها عندك ... راك تقدري تحتاجيني شي نهار ... لابغيتي تشكي و لا تفضفضي و لا تفوجي ... غاتلقايني موجود .... كصديق كأخ لي بيغيتي
اريج : تفضفضي ؟ .. سميير الليل نتا ....زيدي الاماااررر اسد كيتسنااا مانتعطلوش عليه
لامار بقات كاتشوف لداك كارط فيزيط و شداتها باش ماتخليش يديه ممدودة و لاحتها فصاكها و خرجوو ... و فهد بدا يبتسم ... و ركبو مع اريج ....
فهد و داك لبنت خرجو عند عدنان لي كان متبع طموبيلتهم بعينيه تاغبرات .. و نزل من طوموبيل .. و عطا الفلوس لداك السيدة و غمزهااا على الخدمة حيت رتاج غي قالت ليه سمية دصالون مع كبير و معرووف ...من الانترنيت دغيا طلع نمرة د البنات لي فيه ...
شدات عليه الفلوس و مشات و فهد ركب
عدنان : درتيي اش قتليك
فهد :بالحرف
عدنان : اذن تسنا ... غااادا تصووني ...
فهد : ويلا ماصوناتش ؟
ع.نان : ندوزو لحاجة اخرى ... مهم مانستسلموش
فهد : كتابنلي متحمس كتر مني .. مزال ماباغي تعاودليا سباب عدواتك مع روكان
عدنان : كل حاجة بوقتها ....
عند اسد...
اسد ( شاف عند الكاتبة ) صااافي خرجي
مشات وهو ربع يدو كيشوف عندها ...
اسيل : بحالا تصددمتي بشوفتي ( بضحيكة )
اسد : وعلاش غانتصدم ياكما قتلتك ومافخباريش.. ماتوقعتش تكوني مزالا حية ... مي عادي كلشي ممكن .... ووفنفس الوقت مكيهمنيش الامر تاهو ...( غي كترمش فيه ) ياك لاباس ؟؟؟ اش حياك من جديد ...
اسيل : باقي بنفس بروودك ...ولا ياكما مصطنننع ( كدير فيه شوفات محلونين ... هو فعلا تصدددم ولاكن معاطيش الامر اهمية واخا محملش راسو داك نهار مي كتبقا بنت عادية انتخرات بحال كاع لي كينتاحرو و كنسمعو خبارهم كيضرنا خاطرنا منبعد عااادي ... هاكاك اسد خصوصي فهادشي لي على راسو مكيفكر فحتى حاجة ومانقصش هادشي )
اسد : شفتك كدوي بطلاقة نسيتي راسك ؟ ....غاتلحني فداك الحروووف مرة اخرى غادردبي مع لباب كيف ف حيااااتك لولا .... علاش هاد المسرحية ؟
اسيل : ماشي مسرحية ... انا فعلا انتحرت
اسد : اها ...يعني شبح .. حيدي من طريق مشغول و مامساليش لهاد العروض سيرك.... ( جا خارج )
اسيل : ( شدات فدرعانووو و خنزر عنها بشوفة خطااااار تاطلقات ) اناا كنت فاقدة داكرة و ( قاطعها )
اسد : دابا رجعات ولا مزال ( اسيل غي كترمش ماظناتش غايتصرف بهاد بورود قالت من بعد الرسالة غايكون ندمان على داكشي و دابا غايفرح بيها ... هاكداااا قالو ليهااا لي سيفطوووها )
اسيل : اااسد اناا را
اسد : لعبتك و مسرحيتك مووتك و حياتك .... راه مكيهمونيش سيري فرحي عائلتك و لا شي حد كايعرفك .. كنتي مجرد موظفة عندي ..ويلا جيتي على قبل الوظيفة و فراه شدو بلاصتك حيت ملفك تسد .... حيدي من طريق نتي لي بقيتييلي فالحساب دابا
دفعها و خرج وهي غي كترمش
اسيل : علاش تصرررف هاااكااا ...هذا ماشي انسااان طبيعي .... و ولاكن انا ضنيييتوو غاااايتصددددم ... ضنيت بداكشي ندير بلاصة فقلبوو و يندم على اش دار ...
قلبات عينيها لارض و حنات هزات داك الكااادر .. و بقات تشوف فصورة والكادر مشقق عليها وجبداتها
اسيل : مممم ولا قوووول هادي لي مخلانكش تصدم ....
كمشاتها فيديها و لاحتها و ناضت كتعوج بطالونها خرجات كتبعكك ...
اسد ركب و قالوليه راهم دخلو لواحد ريسطو كيفطرو و كسيرا ديريكت لتما ... بكترة ماموحش يشوفهااا باغي يشدهااا و يقسمها على جوووج يضربها يسلخهها على هادشي لي دارت و حكمات عليه بالبعد .. لي هو اشد عداب لواحد عشق من قلبو .. عشق وجودها ريحتهااا ظلها و خيالها.. كيفاش غايتحمل البعد ... غايتقبلو غير لاكان الامر متعلق بصحتها و صحة الجنين لي جاي فطريق .... وهضرة دكتور كتعاود قداام عينيه
- المدام كدوز من فترة وحام صعيبة شوية .. نفسيتها متقلبة و هرموناتها مخربقين .. هوما لي دايرين ليها هاد المزاجية ... من الاخسن تخليوها على خاطرها فهاد الوقيتة و تحملو اخطائها بين ماتم الوضع ... على سلامة وخياة جنينكم درنا كل جهدنا باش يرجع يثبت فالرحم بعد مكان الامر مستحيل ....اذن خاصكم تعاونوها
ماحس براسو تاكان وقف قدام ريسطو و نزل و الكارد نزلو عطاوه تحية هو داخل سوارتو و نظاظرو فيدو منير وحجبانو مهزوزين كولشي كيشوف لعندو .. وهو يتلقاه مول الريسطو وصلو خبارو جاب كيجري
- سي اااااسد شرفتيييييناااا فمطعمنا المتواضع مرحبااااا بيك ... احسن طبلة ليك انشاء الله تتفضل معانا شرف كبير هذا
اسد : لا مابغيتش طبلة شكرا ... ثلاثة ديال لبنات عاد كيف دخلو فين هوما
- اا م معرفتش ...
جبد تيليفون وراه صورة لامار
- ااه .. راهم فطابق الفوقاني اسيدي نعيطو ليهم..
خلاه وطلع فدرووووج عاقد غوباشتو ....
رتاج واريج حطو ليهم كيك بشونتيي و لامار خلات ديالها ومشات كتجري لطواليط بولة ولات دايرة فيها حالة مكرهاتش تخشي لاشاص فصاك تديه معاها .. و اريج رتاج كينقبو الكيك .. تااريج بدات تكح وحلات ليها وهي كتشوف شكون جا ووقفااات مكترررمش بالخلعة ... و رتاج ضارت شافتو عرفاتو عاد ركباتها تقفقيفة ديال بصح اول مرة غاتوشفو مباشرة ..
تاوقف عليهم فطبلة كيقلب بعينيه ..
اريج : س سي ا اااسد
اسد : بصحة .. فين لامار
اريج : اا كك ك لس كلس .. لامار غير مشات لحمام
شوية هو يجي مول المطعم قف عليهم كيفرنس فرحان يتعرف ليه المحل ...
- سيدي تففضل لامعجباتكش طبلة نبدلوهااا
اسد : زعما نتي راك عارفة صحتها وباش كدوز .. ماشي وقت الخروج هذااا ...
اريج : تييييقتي اخوياا و الله ماتمشااات... من طموبيل لصالون ومن صاالون لهنا لريسطوو .. مكنخليهاش تمشا بزاف مي راه فصااالحها تخرج شوووية و تبدل الجو تخنقااات بزاااف غايجيها شي اكتآب دالحمل .. وجات ختي رتاااج ( شاف عنها اسد و ابستمات بحرج ووما ليها براسو وشاف عند اريج تكمل ) وقلت نخرجو شوية تبدل الجو ..بالعكس هادشي راه مزيااان ليها كون هاني .. فف ففهاد الايام الاخيرة تعصبات بزاف راك عارف ..ولات غي كالسة و كتفكر .. خ خصوصي ملي ..( قاطعها مول شي )
- سيدي مجاوبتيناش ... تتتفضل
اسد شاف عندو ورجع شاف عند اريج تكمل
اريج : قتيليك خصوصي م مملي ماجيتيش تديها من لاميغيك .. بقا فيها الحال
اسد : بقا فيها الحال من شي حاجة طلباتها هي ؟
اريج : راك عارف الحمل لاعب علييهااا وو ر را.. (مخلاهاش تكمل و جا ماشي لحمامات واريج طرطقات عينيها تفكرات شعرها المقططع اكيد مغايعجوش الحال وشداتو
اريج : خخخ خ خويااا .. غ غي وقف .. ززعما .. ب بلا متمشي
اسد طلع فيها حاجو
- سيدي هاااا طبلة واااجدة احسن مووني غايكون ح( قاطعو )
اسد : واااش مغاااتسكاش ؟؟؟؟فرررعتييليا مخي اسي محمد هنييينا
- لا لا اسيدي ...بغيت نقول ااه نسكت .. غ غير بغيناك تاخد راحتك تفضل ماتبقاااش واقف
اسد: راحتي واخدها غير كوني هاني ... ( شاف عند اريج ) علاش مانمشيش ؟؟؟
- سيدي مايمكنش تجي تااالمطعمنا و متتتكلسش حشومة
اسد بدا يدور كيرد فشعرو لور مغندف : واااايليي .. اصاحبي راه هضرنااا معاك صافي بلا منزعفو ... شكراااا مرة اخرى انشاءالله نجي ..داكوغ ؟يلا فوتني ( جا بهضر هو يخنزر فيه و مشا وشاف عند اريج تكمل )
اريج : ززعما قلت لاشااافتك غي غادير حالة عاوتاني راك عارفة و تزيدو تعصبو كتر ... غاااتقوول كيتببعني و حاضني و داك شي .. نتا راك عارفها على سبة خصخا غا علاش تنكر و حنا بسيف باش شادين ليها الخاطر ..
اسد غي كيتتنهد اصلا معندوش استعداد يسمع شي كلمة منها ولا شي قمع كيف ديما حيت مابقا صبر ... و شاف عنهم و مشا .. و اريج عاد كلسات و نتفسااات ...
اريج : فففففف اخيييييييرا
رتاج : علاش ماخليتيهش يشوفها
اريج : وشعرها القصير نسيتيه ؟؟؟؟ كان غايربل علينااا هاد ريسطو وتزيد تأزم خلينا هانين
رتاج : وراه غايشوفها غايشوفها عاجلا ام اجلا ...
اريج : فدار بعدااا بينااتهم يقدو يتفاهمو ...ماشي حدا للناس .. سكتي سكتي هاهي جاية ماتقولي والو لاتصدق هي لي قالبة هاد ريسطو فوق مخاخنا ولي والغادي و لي جاي يدي خبارنا.... دابا سكككتي ديري ماوقع تالو ...
اسد هبط لطموبيل ديالو فتح لباب فلخخخر زززدخهااا بحر جهدو و تكا علل طوموبيل .. مممحملش راسو ...حس براسو ولد صغييييير فهاد اللقطة ... ومعمر استصغرو شي حد تالمراتو .... خوفو على اعصااابهاااا و مورالها و على لبيبي كتفوو من كل جوايه ... مخلاهش يمشي يوااجهها و يجرها من شعرها ويردها لدار... مفروض عليها يسمع ويقول ااه ويتحمل ... باش مايوقع ليعا والو ...فهاد اللقطة دابا كره راسو كتتتتر استصغر بزااااف ...... وركب فطوموبيل شعل كاروه وتههههدن عاد جبد طيلي خدم الكاميرا و حطها قدامو ديمارا مكسيري و كيهضر معععععصب وووكيضرب فللفلولون بحالا كيهضر معاها ..وفرغ كااااااااع داكشي لي فيه ( منبعد تعرفو علاش ) يلاه ووصل قدام الشركة هو يتفكر اسييل تاني و تنهد .. لانو مغايدوزهاش دغيا هاد القضية د مووتها المزور خصو يعرف اش موراه باش لاكانت باغا توصل لشي لعبة يحدها ليها قبل ماتنفدها.. وعيط فتيليفون
اسد : وحدة سميتها اسيل ش ششادلي و لا شرابي معرفتش بضبط ... قلب فارشيف د الموظفين .. دارينها متوفية .. مي راها بقا حية بغيت نعرف هويتها واش بقا نفسها و لا تبدلات من بعد خبر الموت .. لاكانت نفسها جيبلي كاع المعلومات عليها فين كتمشي منين كتجي كولشي بغيتو ...وتا خبار دارهم و مكانتهم المادية ومعارفها بغيتهم .. ..
قطع ودخل لشركة... ومشا لواحد بوست فاااستبقال ووقفااات مولاتو قدمات تحية ...
اسد : لبنت لي دخلات قبيلة اسيل ... مابغيتش نشوفها فشركة
- حااضر اسيدي .....
خلاها وطلع للمكتب .. يلاه كلس هو يجيه تاني اتصال من صطوندار ديالو ...ودوزوه ليه
- سيدي سمية د عدنان الوازاني طالعة لينا من المانيا ماشي فالمغرب
اسد : اهاه
- بااحث فالاثار القديمة وكل ماكيخص التاريخ القديم و بالخصوص الروماني .. و مستقر مابين بيرلين وفرانكفورت .. فملكو 3 شقق و فيلا عائلية كانت كضم جداه وجدو .. مي دابا توفاو و بقا ساكنها بوحدو .. سيااارة بورش خاصة .. ومارسيديس للعمل ... خريج الدراسات البحرية وكل مايخص تقنيات هيكلة السفن الحديثة... رئيس لخمس جمعيات لتكفل باليتامى فجنوب افريقيا ..
اسد : امتى دخل للمغرب
- معدنا تامعلومات كدل بلي دخل للمغرب .. لان الاسم لي عطيتنا باقي ناشط لحد الان فالمانيا وخاضر فاجتماعاتو وحملاتو الجمعوية و احتمال لاكنتي متأكد انه دخل للمغرب راه تما تزوير الهويات و معندا تا معلومة على ان عدنان الوزاني فالمغرب ... و السيد ضارب حساباتو مزيان اسيدي و باينا عارف اشكيدير ...
اسد : مزيان ... مزال غانحتاجك ..
قطع عليه و بقا يفكر عاض على شففتووو ..
اسد : شي غلط فالموضوع ماميكنش .. لا اكيد شي غلط مواضحش ... وخصو يوضاااح
عند لامار .
خرجو من ريسطو وهوما ماقالو ليها والو بخصوص اسد ... ركبات فطوموبيل لوور و بدات تطل موراها بانتليها طموبيل د الكااارد تابعينها ورجعات ضارت تنهدات حاطة يدها على كرشها ...
لامار : بابا فخباااارو بلي خرجناا اولدي وكاع ماتشطن علينا ولا سول فينا .... يكون نسانا صااافي ؟
بقات كتهضر مع كرشها وتحسسسر ...تاحبسو قدام واحد المول بخيفي لامار مسخات دموعها لي هبطو و ابتسمات باش تبين القوة وماهمهاش ... كتكدب على راسهاا مسكينة ... و نزلو دارووشوبينغ و بدات كتقضى حوايج جداد صييفين حيت بدا يسخن ..و حوايج تقلديين حيت رمضان على الابواب .. زمشات غالداك الحوايج لي كانت تلبس قبل ماتزوج غاشورطات قصاااار و تقزاااااب مكاين غالله يعطيك صحيحتك ....شراو كولشي و مشاو لدااار .. و ودخلو معاهااا شداتهم رقية يتغداو واخا كانت 4 دالعشية .. و لامار مشات ديريكت لبيتها قبل لاتشوفها ماماها مقطعة شعرها تحشمها مع البنات حيت رقية عدوووووها لي كيقطع شعرو ...
رقية : تي فين مشات لبنت يلاه خليتها كالسة
اريج : غاتكون دخلات غي تبدل خوايجها ..
شوية وهي تخرج دايرة فولارررر و رقية ربعات يديهها كضور فراسها
رقية : غاااامطاح عليك للايمان
رتاج : ناااري وري للماماك جاك زوييين
اريج : ااه اخالتي جااااات واعرة صراحة دابا هاد بان وججههها مزيان شعر كان مغطيه وخا بقا فيا
لامارر غي كتغمممزهمممم يسكتووو حين معارفينش مها مكتحملش شعر قصير
رقية : تومااا اش غاتوريني اش غانشوف
لامار : ( تحت سنانها ) اناااا بغيتهم بشوفو جن كروازي ....
رتاج : لاماااار وري لماماك مالك اويلي . والله تاااجاك زوين مقطع
رقية : توما اش قطعاااات
لاماى : يييقططططع لييييييييكم الحححححس
اريج عاااااد فهمات و ناالضت وقفات
اريج : ق ق ق كطات الشانطي اخالتو .. قطعات الشك باليقين ... رتاج تهزززي نمشيو
رقية : لا ويلي كلسزوو تا تغداااو ... وااابينيتي وااا زويهرة ... الزيف كيديديروه قدام الرجالة ماشي قدام مك و هاد الشششمش لي قربات تدخل من الشرجم تي فكي عنقك من الصهد هاناري
لامار : لا ماما ماعليش التبرج حرام السترة مزيانة ( اريج و رتاج طرطقو عينيهم )
رقيو : على ااابنتي كاين شي زيف والكوااارع عريانين ( كانت بكسوة حد ركابي ) .. ولا من لفووق تهديت ومن تحت خزيت ..
مشات تجيب صينية كضور فراسها
اريج : وشحال غاتبقاي مخبية عليها ملي فيك هاد الخوف كامل خلي شغرك طويل وووهنينا
لامار : وشكوووون قالك انا خيفاااانة
رتاج : ههههه ناري باقا كتخاف من مهاا هههههه
لامار : رتااااااج
رتاج هههه المرا قربات تولد وكتخاف من ماماها ههههه يااااااالهووووي هههه
لامار بفقصتهم حيدات الفولار
لامار : مكنخاااااافش ... يلاااه نشوفو فين توصل كاع مالي دايرة جريمة اصلا كبيرة وماسزق حد فيااااا ندير لي بغيت
يلاه اتكمل وووهي تسمع
رقية : ياااااوشهااادشي كنشووووف هانااااااااري تي فين السااااالف
لامار : ها ؟؟؟ ط ططط .. ط طاااح لي . ف ف فطريق
رفية : ( حطات صينة احم بغيت نقول زدخاااات صينية ) هاااويلي وشوهتي و مايقطع حوايجو ومااا يقطع شعرو غالهبييييييييل .. هاويلي وشوووهتي و كان عندها سالف لونجااا يحنت الفقهى كرجاااااتووو ودارتلي هاد شعررر الباااااط بغيت ليهاااا تكريييييجة لداك ليدين .... هاوييييلي و اخرتك يارقية شعر بنتك قد شعر لي بين رجليك .. هاااويلي وخلصة لمرحوم مشات كلها حناااني و غاسووول و قرررنفل ومرددودش باش ربيت ليها السااااالف العودة و مشااات دارتلي زنطييط المشة هاويلي وشووووهتك يارقية هااويلي العيللت ولدو اابنات و نيتي ولدتي الفققققققصة
لامار ناضت تخبات ورا رتاج
لامار : وااااكاايجييييب غالعيييين وااامي وارقية وراني كبيرة ومزوجة حرام عليك ضربيني
رفية بدات تكفض على دراعنها واريج ورتاج شادين ضحكة
رقية : ااااججججي للللهنا غااا أنا درت هوووك مشيت لسوووق و نتي سلللتي مشيتي كررررجتي داك الشععععر وررربي واااشنوو دارليييييك كان كي الخرير هوك مسبسب .. ياااا وشنو فالبنت لامكنش الساااااالف ..
لامار : الاخلاق اااااامي
رقية : يااااااا اغدايدي يااااا غدايدي تااااااقلت غاتزوج و دير العقل غااامازاااايدا فالهباااال
اريج : خالتو رقية رجوع اللله راها حااااملة اخالتي حااااملة يسمعنا اسد يكرجنا كاملين
رقية : واااواخا تكون تاااا مغرزة ... يا طيرااابكرررر كوكااانو عالينوضو يحملوووو يكرجو سالفهم كو را القرقرااات كلهم مبوشييين بزغب عباد الله .. وبغييييتلك ماتعطا المووووكة العينين كبااااار و تقبتها مشروكة ياااا طيراااابيركر يا ماخلات كررررشي ... تي بنات يربيو السااااالف ونتي كررجيييييه ... عاابلتي عالخااااانزة تاع بوووووك ويشوووفك وليدي اسد ( كطلع يدها لفووق لسما ) لي اللله يحفظوووو وووووو ليا .. لامااااا قررع ليييييك بلا مااات غاااا بلاتي يفررررجني فيك .... لا مااخلا ليك غالقلولة كاتزززريط نا ماشس رقية بت الشرفة ... يااو قرانتك حجوووو ونتي باقا ديري ليااا ففعايل الهباال تقطعي سالفك غامعطاااك مولاك يااالمطوطة
لامار : وااااادابا تاني رجعنااا لهاد الكاسطية د قراناتك ... وصافي دااابا انتقلتي من مرحلة قراناتك تزوجو .. لقراناتك حجووو ... على زييييييين قرانتي لي كتعرفي .... ياك غا بنت طيابة حربش لي هرفات على مول سنااااك مشات عركاااتها شاوارما و ملي قالو ليها الحساب خلصات بالبكا و الخناين .. قاتلو انا غا خدامة فواحد دار و مكايوكلوونيش ... وملي مشا يتبرا منهم يوكلوها دفعاتو لداخل ولاحت هليه جوج قوالب دسكر د عزو جدها و قالتهم جا يخطب ... و بنت نجار راابيعة لي راجلها كان مشااااا غا يصايب عند باها دفة وقاليه يلاه نوررريك شانتييوو فداري ...صدق مصااايب معاه ففلوس الصداق ودار معاه المروة نيييييت عطاه دفة من دااااااااكشي ... جا يصايب دفة ولا دابا يمشي فشوارع بالحفة يضرب فرلسو و يلعن هاد الخفة ..يااااك غا غاحلييمة لي قالك مزغرتة عليها مها ودات فقييييه لي جا يصرعها يخرج جن ...عراااات على فخاااد و ترمة و الفقيه موحشهم كيشوف ترامي غافاش كيسجدو ويطل من تحت .... شاااف سيقااا د دردك تفافها جا يخرج جن ساكنااتو هي ... راااه دابا يصلي بالناس العااصر مع المغرب ويشرك الشفع و الوتر مع صلاة الاستسقاء ... لاكاااانو غا هادو لي حجو كوني متأكدة ابليس غايتبعهوم بالحجر تااالسلطنة عماااان .. هادو راه خصهم يصومو 5 سنين ...ويحجو عشر سنين ...ويوكلو الفيليبين وشوووف تشوووف واش يشوف فيهم رب العالمين ..... عمري شفت قوم قريييش كيحج ..
رقية : يااوشووووووفلك طواااااالييييها لللسان دووزي نتي لهيه طلقيهااااا ليااااا
رتاج : حاااملة اخااالتي حااااااملة
لامار : وتكون تااا نااافسة هاديك واخا تكون شادة حق الله دايززز فيهااا للعصاا
لامار : الله ينجيييييه
رقية : ايييييه على مااااشي الولد شيبيتيه على صغرووووو .. لي ماسيفطتييهش لراوضة بشي فقصة مو راااا مزغرتااااا عليه ... يااتووومااا طلقووو ليا طيرابكررر للاتخبيوهاااش .... اناااا بغيت كييييف ماقطعتي داااك الشعرر يتقطعو ليك الفرانات والحبااسات وتولي ماشيا وتتححزقي كي شاااكمة بيكوووب علال ... و فين مادخلتي تخخنزي يا المطوووطة تاعتبوك .. شببهههتي فتاااصيييلتووو ريوووسهم كي ريوس البصلة ...ماشببهتيش فتااصليتي القردة تاتعت بوك
باقين كيتخاصمووو و اسبرو داخل مخلوع خلاو باب محلزلة ملي خرجات ممرضة تسخر ... دخل كيبرققق بعينيه كتبانليه رقية شاعلة و لامار مخبعة ورا اريج قسع شعرهااا هووو يطرطق عينيه مزيان و لامار شافتو
اسبرو : ععععععععع
لامار : اسبرووووو ماتكملش عليا
اسبرو : عععععععععع
اريج : سككككت نتا اززمر
اسبرو : عععععععع
رتاج : اسبروووو
اسبرو: عععععععع
رقية : تامالك هاناري تبوشاولك سلوكا
اسبرو : ققق ققق قققطعاااتووو
لامار : ععععععععععع
اربج و رتاج كيشدو فرقية و لامار مخبعة منها وهي كتهرنن واسبرو غي مصدووووم واقف فبلاصتو ... دخلات للممرضة هازا فيديها علاش صخراتها لامار و هي تلوح داكشي وجات كتجري شدات رقية
ممرضة : امااااادام .. اماااادام الله يهديك .... تاحد ماايقرب ليهااا .. امااادااام
رقية : تي ماااشتي شاااي الحالة لي داااايرة فرااسها
ممرضة : لا امادااام ميمكنش تقربي ليييهاا راها مريضة و تحت رعاايتي ... ( مشات جبدات لامار و داتها البيت و كلسات رقية كتهنج )
اريج : اخالتوو الله يهديك راه غي بغات تبببدل شوية
رتاج : ماافييها باااس نيت باش يطوال ليها زوين ... وراكي عارفا ومجربا الوحم كيهبل الواحد ... خليها راها مرييضة
اريج : و شتي هادشي لي درتي كوون جهضااات كون حملنا اسد بلاصتها ... راه حالتها مدهوورة اخالتي انا لي سمعت طبيب ... كيأكد وعاود على نفسيتهاا حيت هي كواشي دابا
لامار دخلات لبيت و كلسات كتشوف فمراايااا وكتعوج شنايفها كيدراري صغار ...
لامار : مالووو جا ووين مااالهااا دارت هاد الحالة
ممرضة : مدااام لامار راكي عارفا لي كاين كتر من ماماك بعدي على هادشي .. اسد لاساق لخبااار لهادشي مغايعحبوش الحال
لامار : كيشتييييه مسوق
ممرضة : انا غي قتليك و الله ويسيق الهبار مغايهليكش هنا مزال ..
ضارت عنها
لامار : يهههربني من مامااا منتك ؟
ممرضة: ايييه ماماك و هانتي شفتي اش دااارت ...
لامار : خرجي هرجي رااك مافاهمة والو .. خرجي بغيت نبدل حوايجي
ممرضة : انا نعاووونك
لامار : راه قتليك خرجي ...
خرجات ممرضة و لامار فتحات الكسوة طيحاتها لارض ...وبقات غي بدو بياس كحلين ووقفات حدا واحد مرياا بجججنب كتشووف لمرشها ...والو مزال مابغات تباااان كيجيها الاحباط خصها غاامتى تكبر ... لبسات واحد شورط قصير و ايكسا ديالو و جمعات قصيصة شداتها لور بمقيبط .. وخلاتو مطلووق و كلسات على سرير تاشافتهم داخلين وجات رقية كلسات حداها
رقية : الله يابنيتي الله و اش دارليك هاد الشعر كان مزيناتو
لاماار : خلاااص اماما قنطني صاافي بنادم هو لي يبدل شوية داابااا يطوااال
رقية: وووكنتي تنقصيه غاشوية ماااشي تكرجييييه
لامار : وصاااااافي طيبتيلي راسي اماما قلبي الموضووع
رقية : وراااجلك فخبارو
لامار : (خنزرات ) يدددخلي تافشعري ماااسوقوووش .. ماما ديريلي شووووية قيييمة ملي تزوجت ونتي غي اسد اسد اسد .. انا مدايراليش قيمة قدامووو كاع كيفاش بغيتي يديرهالي هووو وااابزاااف غايييخس غير راااااني شااايطة .. انا مااشي بنتك ولاشنووو اماما .. واااعيقتي شحال و نا صااابرةة...
اريج : صااافي قلبو علينا هاد الموضوع و نتي على سبة . . يلاه نوضي تغدااااي ماغاناكلوش بلا بيكي ...
لامار : مااافياااش .. ريحة المرقة ماعجبتنيش
ممرضة : ماكلتك غاتوصل امادام دابا .. وتا المروض دابا هوا جا ... اذن تغداي قبل مايجي ...
شوية ووصلات ماكلتها و اريج و رتاج خرجو يتغداو برا هوما خرجو هوما يلقاو اسبرو باقي واقف كريمش و مشات اريج زعزااعتوووو
اريج : وااابننننعمي وتااا توكض
اسبرو : قطعاااتووو قطعاااتوو
اريج : تامالك ... صافي خليو عليكم البنت ..اش فيها كاع ..
رقية: تجمعو اولاداتي الله يرضي عليكم على طبلة .. اميييين مررروان خرجو من داك البيت ونتوما عيناكم لسقو مع داك المشاااقف خرجة تغداو ..
تجمعو على طبلة يتغداو بحالا دااار ماماهم حاسين بالراحة .. رقية دغيا كتربي الكبدة عليهم حيت كيدخلو للخاااطر ... و دخلو عند لامار و اسبرو غي ساكت كيتحححسر على شعرها جاتو البكية .... تاجا المروض و بدا معاها الكصص ديال عنقها و داز ليديها وهي كتشوف مع رتاج فتيليفونو موضيلات د كونات د لي بيبي تاسلا .. هوما يشوفو عندو لقاوه سااهي فاريج لي كتسليفي ... و لامار و رتاج شافو فبعضياتهم و تغامزوو ...
لامار :ااااحم حم ... صافي ؟ حيت عيييت
مروض : ااه اه ... صافي ... بشيفاء انشاءالله .. غير اسبوع و غايتسلاو الحصص تباركالله تحسنتي ..
ناض كيجمع ماتيريالو وخلا ليها بانضة فيدها و جا خارج سلم عليهم و سلم على اريج و بقا شاااااد فيديها بزااااف تااوترهااا ملي فهم راسو طلق ومشااا متوتر كيحك فشعرو ويبتسم ... وممررضة تبعاتو يقادو تقريرها لي كيسيفطو لاسد و طبيبها .....
اسبرو: شفتووووو لي شفففت
لامار : شفت يا ختي شفت بهاد العينين ليغايكلهوم دووود
اسبرو : الحب بقا غاكيتشاير ههه
رتاج : وووولللعها يا حبيبي ولعهاااا هههه
اريج : عللااامن نتوما كتغااامزو يخليييييهاالااا سللللعة صوونيو بلا دقان ...
لامار : عيييينييه لسقو وو مكرهش يمشي ويخليهم هنااا ههههههه
اسبرو : هووو بيض و شهب و نتي بيضة غاتولدو لينا شي كروفيت روايال من داكشي ههههه
ضرباتو بوسادة :جممممع راسك نوض تقود ونتا خاشي راسك وسطناااات ... هادشي لي بقاالي ...
لاملر خلاتهم كيضحكو و ناضت كتجري لدوش مروعة جاتها ردة بداكشي لي تغدات وخرجات من بيت للحمام شادة على فمها تاوصلات و كلسات كتقياااا فلاشاااااس شادة على كررشهاا هي كتقياااا و كتفكككر اسد فاش كاين يدخل ويشد على رااااسهااا ويغسل ليها وجههااا ويعنقها تاتهدن ويعاتب فليبيبي لي قياها .. كككتقيااا و تببببببكي بااااااغاه فهاااد اللحظة محتاجاه بلا قياس ... تاسلات و تكات على لحيط كتنهج و دموع معمرين عينيييهاااا و ناضت لافابو بدات تلوح الما على وجههها و تبكي ... كتحاول تضحك معاااهم كتحاول تخلق جووو و تنساااا و دير راسها قوية و مكتهتمش ليه ..و سعيدة .. وللاكن راه هو سعااادددتها كيفاش غاتفرح بلا بيه .. ضحكة من الفم و القلب طااااااااايب ...كتحس صااافي بدات كاتفقدووو .. ملي مسولش فيها خرجااات هاد صباح و مداهاش فيهااا ومعاتبهاش ومخافش عليها وكضن قل اهتمامو بيها ....هاد المدة كاملة ماسمعات عليه تاخبار اش يكون كيدير فين مشاا .. واش ملاهياه شي وحدة عليها .. كاع الافكار الخايبين كيجيو لرااااسهااا وحدة ورا لوخرا .. وكتحس بلي مخلي فراااااااغ كبير فحياتها ...كان نووور و مشا و خلا غي ظلام .. كان سكرر و مشا وخلا غي الحنطل ... تاحاجا مامضوية بلا بيه و تاحجة ماحلوة بلا بيه.. تامنضحكة ولات تضحكها قمة فالنفااااق غي باش نتبينش تقليقتها وظعفها ... حيت مكيمكنش تخرجها من القلب .. و القلب تلف منهار بعد عليها ... اااه ماباغاش تشوووف فوجهو و فنفس الوقت حضورو هو امانها ... مابغاهش تسمع صوتو .. وفنفس الوقت هضرتوو هي راحتها ... مابغاش يقيس فيها ... فتفس الوقت لمساتو هي دواها ... ماباغاهش فنفس الوقت هو حياتها ... لامار فهاد اللحظة وصللت لواحد المرحلة لي ماعرفاش راسها اش باغا بضبط ... نفسية ملخبطة بلا قيااااس ...
تاسمعات دقان خفيييف و مسحات فمها و عينيها باقين حومر و فتحات لباب لقاتها رتااج شافتها تعطلات و وتشطنات عليها وتبعاتهت .... و لامار بقات غي واقفة وكتعض فشفايفهاااا باش ميهبطوش دموع حممممممرة و رتاج غي كترمش فيها ... فللخر ا رتاج فتحات يدييهااا ..وتلاحت هليها لامااار معنقاااهاااا بححححررر جههدهاااا وكتتتتبكي بجججهد ورتاج سدات لباب باش مايشوفهم شي حد ... وخلاتها كاتتبكي على رااااحتهاااا
لامار : ( بالبكا فحظنها ) علااااش نسااااني علاش .. علاش اختي نساااني ؟؟؟؟ علاااش مااايسولش فيا .. صااافي عاقبني مجاش داني من كلينيك صاااافي يررررررجع خلاص باركااا.. مااابقييتش قاااادة اختي مقااااداااااش ... كووولشي مجموع علياااا .. فراقوووو مررضي ولدي ... كووولشي .. واخا راني فدارنا مع خوتي و ماماا ... ولاكن نااااقسة بزاااف بحالا غريبة وسط نااااسي ...ع ع عععرفتي عرفت بلي وو واخا نكون وسط عااائلتي كنحس براسي برانية .. حييت اسد .. اسد رااه ه الوطططن لي انا كننتتتمي ليه انااا .... كيفاش غانكمل لى ماااسوولش فيااااااا وهملنب كيفاااش ... ندل راااسي و نمشي عندوووو ... انا فاااااااش غالطة غي قوليلي ... انا فاااش غلطت معاه ... للاااكنت تعصبت عليه رااااه بسباب اش دااار ... لاقتليه مانشوفكش راااه عارف اش دار ... كيفاش غااايتخلا عليا دابا و انا محتاجاه كتر من اي وقت .... بغيييت ندموووو ا اريج بغيييت ندمووو ... وفنفس الوقت بغيت نعنقووو ... بغيتوووو يننندددم على اش دااار و فنفس الوقت يرجع ليا ... ( طلعات ارسها كتشوف عندها بترجي ) يكون بدلني هااا ؟؟؟ ييي ي يكون زعمااا نساني .. ي يكون كان باغي غي سبة ها ؟ طللعتلو فراسووو ياااك .. صاافي خيابييييت شووفي كيفاش وليت غلييضة وووجهي صفررر و شنايفي بياضوو.. بقوة مككنتقياااا ... وليت مزاااجية و مكنننحمل تاحجا ومعصبة .. صااافي مللني ياك .. حيت وليت نكاارة .. ديما مريضة و عيااانة ... هو غايكون باغي لي تلبس ليه و توجد ليه ماكلة وتكوون ضااااحكة ليه ي ياك .. باغي لي متنكرش عليبببه و تقوليه غير ااه .. غايكون لقاها ياااك داكشي علاش نااسيني
رتاج شدات وجهها : تتتهدني الامار تههدني ...وفكري فووولدك .. ماتفكري تافاحجا اخرى .... علاش فقدتي الثقة فراسك الامار ... علاش كديري هاكا ؟؟
لامارر : اناااا عاااارفة نسااااني عااارفة
رتاج شدات ليها راسها و راتو ليها فمراية
رتاج : شووووفي فراااسك شووفي مزيان ... شوووفي فوووجهك ....شووفي كيردتي عيييينيك ... ماااالك على حالتك ... شوووفي شفارك كيف طاحو بقوة دموع .... شوفي نيفك كي ولا حمر .. عروووقك خرجو بالاعصاااب ... ماالكي الاااامار ماالكي ...ماسووولش فيك ؟؟؟؟ بقا فيك الحال حيت مادهاش فيك ؟ ومااابتقاش فيك الحال حيت مادياااهش فراااااسك ؟؟؟؟ نتي هملتي راسك و كتلوكيه هو على اهماالو ؟؟؟؟ وعزهااااا تعززززك .... ديها فراسك لابغيتي يدييها فييييييك ... لامار سمعيييني انا نقد نجيك قاااااسحة ماشي بحاب اريج .... بصح لمصلاحتك ...اسد لابعد علييك راه حيت خايف عليك ... حيت كل ماشفتيه كتغوتي و تعرعري وهو خايف على ولدو ... اللهم يعطيك بالتقااار ولا تصدقو فشي اجهاض و تلوميه تاني .. كون كنتي كتشوفيه و ماتغوتيش و ديريليه حااالة وحالتين كوووراه معاك دابا ... الى كان خصك تقلقي من شي حد تقلقي من تصرفااااتك ....الى كان اسد خلااك .. فراه خلاك على هاد الثقة لي عدمتييها فراسك ... غرتي من وحدة حمقة كيحسبها اختو ؟؟؟؟؟ غرتي من وحدة ميتة كيحسبها عاهرتو ؟؟ لهاااااد درجة فقدتي الثقة فراااسك نتي لي حياااتو ... نتي لاامااااار .. لامار البنت البسييييييطة و فنفس الوقت القوية لي طيييحااات الرووووكاااان فشبااااكها ...و لا يهترس بيها كيف ليل كيف نهار ... الروووكااان لي مكيناش لي قرباااتليه و لا مسااتوووو و كيحلمو بيه غي فتاصور ويتمناو وقفة حدااااه .. روكان لي كوولشي ضااربليه الحسااااااب ... رووكان لي سميتو كتدكر كولشي كيحني راسي ويقفقف ... بالهبة ديالو .. بجبرتووو .. جيتي نتي مللللكتيه .. حطلك حياتو بين يديك .... مداها لا فسارة لا فاسيل لا فتا قحبة اخرى .. داها فيك نتي .. ولدو فككرررشك نتي .. مناااااسيكش الامار ... غي نهار لي تديها فصحتك و فرااااسك ... و ثيقي فراااسك و تعلي راسك للسما كييف كنتي .. وتقولي انا لامااااار لي مغااااتشبها تاوحدة ... غااايرجع ليك ... .
حنااات لامارر و رتاج خشات ليها راسها .فلابو طلقات الما ... وبدات تغسل ليها
رتاج : اخر مرة نشووف فعينيك هاد دموع ...
لامار شافت عنها كتشمررر
رتاج : صااافي باركا عليك طيبتي قلبك .. راه مكاين لي كآديك قدك نتي ... كمرضي راسك براسك ..( ضوارتها تاني للمرايا ) شوفي فراسك مزيان ... ضضضحكي الامار ضحححككي ...ااابتسمي وشووووفي كيغاتووولي ( لامار بدات كتبتمس فعززز قهرتها ) ششفتي ... كاين شي واحد يضااهي هاد لقمر ؟؟؟ راااه مكنننش بحالك ... غليضة و رلا رقيقة شعر طويل و لا قصير .. مكااااينش بحالك ... حيت اسد لاكان بغا شي حاجة فيك ... فهو بغااااك نتي ... ماشي جسدك ... حيت عطاهم الله ... فيك شي حاجة ممميزة نتي ماعرفاهاش فراسك .. ولاكن هو غايكون عارفها وبغاك عليها لذا ماتقوليش لاغلاضيت و لا ضعافيت غايملني ...
لامار بقات غي كترمش ...
لامار : ننساه ؟
رتاج : واااش تنسااي نصك ثاني ؟ ...
لاماؤ : اشنو نترجاه ؟
ىتاج : ابدااا ماديرهاش حوااء ...
لامار : بغيت نرجعووو ارتاج ...
رتاج : ثيقي فراسك ... وماتقرانييش براسك بوحدة اخرى ... وتيقي فيه تاهوا .. وغاترجعيه ..
لامار : ولااكن بغييتوو يندم على هاددشي مابغبتش ندوظوها بلا مايخد درس واخا هادشي معدبني بفراقو
رتاج : كديك غضيييم ... مناخفش عليك ...
غمزاتها ....وخرجااات ... هضرة رتاج كانت على جروح لامار بحال لبلسم ... حيت هي مامحتاجاش لي يديخا على قد عقلها ...بغات لي يفتح عينيها واخا قاسح .... بقات تشوووف فمراااياااا شحااال وترمممش .. وتشوف لتفاصيل وجهها و ملامحها... ربي عطاها كولشي مقدود و فبلاصتوو وجه ملائكي وهي هالكاه باابكا ... بدات تبتسم لا ارداايا عجبها ووجهااا وهو ضاحك وعينيهااا صغاارو مع ضحيكة .. عاودات غسلات وطهها و تنهدات ... وخرجات .. لقاتهم رجعو يشدو فاريج تاني عصبوووها .. ورتاج طلعات راسها فلامار وومات ليها براسها زعما مزيااان مع ضحيكة ... ولامار كلسات تاهي حداهم و عقلها غاااايب ولاكن كتسمع ليهم ...
اريج : غااااااتعاااودو بحال هاد الهضرة و الله تاتخسرووووني وراااه صعيييب نرجع
رتاج : هههههه كوود بين نتي ... انوضي تكعدي تلقايك طايحا فيه وكالسة ترطاي
اريج : رتااااج جمعععي فمك
اسبرو : وماالها اش فيها تنساااي بييييه غي يووونس لي مشا بلا رجعة ههه
رتاج : ويلا رررجع فقصييييييه بيييه هههههه هاانتي الالة استعمليه غي باش تفقصي يووونس كااع ههههه وتبردي فقصتك هنههههه
اريج : لامااار شدي عليا هادووو ولا والله تااان... لامااار ؟؟؟ لاامار ...
للمار مطرطقة عينها ومبستمة بحالا لقات شي حااااجة كانت كتقلب عليها
اريج : ( بخوف ) لا لا لامار لاااا عفاااااك لا
رتاج : عندااااااااك الاماااااار .. حنا غي ضااحكين
اسبرو :اويلي ماااشي نت ماااشي نت ... عطييييوها الكووفيتيييير دغيااااا عتقوووو
اريج : لامار الحبيية ديالي ختتتك انا عنداااااااك تمشي ديريها
لامار : ( ناضت كتقلب ) قيييين صاااكي فييين حطيتو
ناضت كتقلب ..
رتاج : طييير تتاااا دغياااا حيد ليها الكاارررط فيييزيييت
رتاج : ارررربي على هضرتي كولها شداتها بالمقلووووب حوووكلوووو شيباااتو .... جري نتاااا حيد ليها صااااك ...
اريج : حيد ليها الكااارط قطعها حرررررقهااااا مهم مانخلييييهاليهاش
لامار : ططططلق ... طططلق اسبرو
هو كيجبد وهي كتجبد ...
رتاج : وااش حمقة نتي ... غاتخسريه الامار
لامار : مغااانخونوش اعباد الله .. لاكان هاملني .. بغيت نرجعووو ..
اريج : وماااهاااملكش الزززمر مهاملكش
لامار : هاااااااملني ... كوكان مهتم ليا فاش خرجت قبيييييلة كان سول فيااا
رتاج : سوووول .. سووول هاد الخرية المليطة لي مخلاتوش يشوفك
لامار : وها طنز ... والله مغانتراجع دابا عطيني نتاااا صاك طلق
اريج : وااااجا لريسطووو فاش كنتي فحمام ونا مخللليتوش يدخل
لامار : انووضي تكعدي واش ههداك غايسمع ليك كون له قلب عليا داك القهوى .. بلا متبقاو تخترعو عليا فالكدوووووب والله تاندير لي فرااااااسي
ناضت اريج تاهي كتجبد مع اسبرو كيحدو ليها الصاااك و رتاج كتقلب على نتيليفونهااا تيحدو ليهااا ربلات البيت والوسااايد تادخلات رقية وهوما يحبسووو بحال شي فيديو تحبس ...اريج هازة وسادة للفوق و اسبرو شاد الصاك ولامار جااراه واريج شادة فاسبرو من ظهرو كانت كتجبد معاه ... شافوها وابتسماااووو بدا يرمشووو ..
رقية : توما مالكم هاناري
رتاج : اااحم ... ككنت كنخمل .. ب بيتها ترووون ( بدات ضرب فداك مخدة و رداتها )
اسبرو : ( طلق صاك ) اا .. ك ككتت كنقووليهاااا والله ماتقيسي شي حااااجة نخملو حنااا كولشي ووهي قالك والو تهز صاك تردو لبلاصتووو راسها قاسح انسيبت سيدي
اريج : و وانا ...كك كنت كنخمل فاسبرو .. كنحيدو مم م طرييييق
لامار : ( ضارت صاك موراها ) اشنووو اماما
رقية : عااسمعت صداع قلت لايتكونو قلبتوها خييييط صباااااط
اسبرو : ( شاف لساعة ) والعداو ليوووووم يييفررركزني نسيييبك ... تتتعططططلت تفو تلهيت معاكم اككنس القسيييف ( فودن اريج ) عنداااااك تخليييوهااا عنداااك راه غاتنوض على راسها النحل
مشا و رقية تبعاتو تشد لباب
لامار : صااافي غي طلقووو مغانعيطش عليه طلقوووو مالكم
اريج : لا لا متايقاااااش ... عطيني داك كارت فيزييت ..
لامار : هاااااك ( جبداتها كتشوف فيها بنص عييين من صااااك و عطاتها ليها ) شششدي تهنيتي دابا
تاج : والله تامقطعة بالله .. كون عرفت منين نشريليك عقل كو مشيت ... مهم اااريج خصنا نمشيو .. انا عندي غونديفو مع واحد طبيب على قبل سطاج ... نيت تعطل الحال ... تهلاااي ازين فصصحتك
اريج : دابا لي عندي الكاااارط عاد تهنيت ...
هزو صيكانهم خرجوو ولامار بداات تشوووف وضحك وجبدات تليفيون من صدرها
لامار : صفر ستة تنين وستين .. خمسة وخمسين صفر واحد ( كتقيد رقمو لي شافتو حفظااتتو ) ااااش غاندير ليه فااسم مممممممم فهدوشي هههههه وااع ... ( كتباتها ) وبدات تضحك
عند اسد ...
داخل لاطوليي د المجهورات و الاحجر الكريمة .. كانت الخلفية كلها زرقاء زجاجية و باااردة حيت كاينة فلاكاف ...و العمال بالوزرات بويض مكتوبة فضهر الروكان ... و اغلبهم فالهندسة المجوهراتية ... داخل كيدير الطلة ديالو كيف كل اسبوع واغلب هاد المجوهرات كتكون هدايا للعائلات الملكية و الرؤساء وهنا فين كيتم التصنيع ديالهم و نحتهم .. كينين دي فيطخين كلهم احجار خاام .. مامخدومينش ... و فوسط القاعة كاينين صناديق طويلة كل واحد و اشمن خاتهم و اشمن عقد محطوط عليه .... جرو ليه الكرسي قدام واحد طابل ...و كلس و دار ليكات فيديه مطاطين وعندو ناحت فيدو وجوج ابر فيد الاخرى شادهم بحال العيدان ديال الصين .. كيشد بيهم الحواهر ... وحطو قدامو البلاطو لي كان طلب ...
- سيدي كلشي وجدناه ليك .. ملي طلبتينا تنحت بيديك .. شرفتي النحث .. لي شحاال ما درتي فيه يديك ...
اسد : صورة واجدة ؟
- جاهزة بقا فمجمد غانخرجوها دابا ...
تحطات قدامو جوهرة💎 لونها مائي بحري ... كاتاخد اي لون تحطات قدامو ... و بدا ينحت فيها ومن اللتحت بدا يدير ثقققب منين غاتخشا الصورة ..كان كينحث فيها بكل دقة مصغر معاها عينو ...وهوما حداه كل مرة و الناحث لي كيمدو ليه ... وجابو ليه الصورة كانت باقا فثلج هازينها بواحد اابرة كانت صغيييييييييرة بزااااف وتقدر متبانش كاع بحال شي نقطة مكايبان فيها والو ..غي فتيتة ... مجهرية .. دار فعينو المكبر باش قدر يخشيها فداك الثقب و فيدو ابرة كدفعها للداخل تاولات الجوهرة كللهااااا كاتبان فيها صورة لامار من كل جيهة منحوووتة .. كتبااان كبييييرة .. كانت صورتها وهي ضااكحة بعفوية مشافتوش وهو كيصور... بدا يضور الجوهرة فيدو كلها كتلمع و كتبين صورتها لداخل بحالا كتحرك كل جنب من الوهرة كتبان غيه ... ورجع هز واحد الحديدة دائرية صغيرة ...بدوك لاابرات لي فيدو و خشاها فثقب لي خشا منو الصورة ... وعطاوه العقد الماسي لي فيه ماسااااااات صغار كل زحدة لاسقة مع بعضها تادارت عقد ... وخشاع فداك الدائرة .... و صنع العقد لي بغااا بيدو ... وجابو ليه لابواط كانو مزلعين فيها حجيرات لاماعين حووومر وحطها وسطهم وخدات اللون الاحمر كتبان واااو فالابواط و سد عليها وحبديد ليكات و خرج هازها فيدو .. و مشااا لدااار لي وجدو ليهم ... كانت بجااااانب البحر على الرملة و قدامها اليخوت ديالو بخمسة لي عندو فالمغرب مستفين .. جاا للدار لي عندو ف لبلاصة فين كحيط اليخوت ومنين كيبحر وو هنا فين عندو لاطوليي ديالو د السفن و القطع ديالهم ... كانت فيلا صغيييرة زجااجية البحر كايبان كولو فالمرايات ديالها و مع كان وقت د الغروب الجدران الزجاجين تبدعات فيهم لوحة طبيعية من دااااكشي .... هاااااادئة و بعييييدة على للبشر كاينة غي غابة وراهم و مكتب بعيييد دالامن .. كانت عندو قديمة و تعاود ترميمها ... حل لباب القصيرة الفضية ودخل كان قدامو كوض صغييير دائري مشعول فيه الضو لتحت بالاخضر وفيه نوع من الاسماك النادرة .. و فوقو جسر خشبي كيدوز لدخلة د دار ... كان بالبولات مع جناب كلشي مشعول .. و دخل لداار فتح لباب بالبصمة و شعل ضو و بدا يشوف مع الارجاااء كلشي كيف بغاه و كولشي محطوط فبلاصتو ... واخا مزال غايكملو فيها غدا من ناحية للديكورات ... طلع لطابق لفوقاني لي هو كولو عبارة على بيت نعاس بطلة سوداء قمة فالرقي .... عجبو داكشي ..وطل على واحد الكوااان لي هو مهم بزااف ... عجبو و غدا يكمل فيه خدمتو ولامساتو بيدو ... حط داك لابواااط وجبد كاميرا روبو .. حطها قدامو وكلس على ناموسة... الاشارة الحمرة كضرب فيه .. على انو بدا التسجيل وهو بقا سااكت شحال كبستم زكيتفكككر .... فللخر شاف للكاميرا بعينين نظرنهم زوييييينة ملي مبتسمين و بدا يهضر ....
عند لامار ...
مخشية ففراشها كانت كتشوف فواحد كتاب على المرحلة لي هي فيها من الحمل .. و سداااتوو.. عينيها عياو ... وتكات على سرير كتشوووف فسقف.. وتاااااهت فبحر دكراياتها من جديد ... لي كيتخللو ليها حدث بحدث كلمااا كلسات بوحدها وكل ما جا الليل ...كتتتفكرررر فاول نهار فصحات ليه بحبها فاش كانو فميكسيكو شادة على عينيها
(* لامار: ... ا اسد... ص صاارحة معرفتش كيفاش نخرجها على فمي و الله .. و لا حتا منين نبداها ولا حتا اش نقول .. رغم اني كنت مرتبة الكلمات ...كلشي مشاليا...تقدر تجيك غريبة كنهضر بجدية هاد المرة و لاكن و الله الى من قلبي ... نهار لول ديالي معاك ا اسد .. شفت فرق كبير بيناتنا فالعقلية و فكولشي اخر حاجة ضنيتها انني ندوز معاك كاع هادشي ... نهار على نهار .. كنزيد نتقرب من كل تفاصيلك ...وليت كل مانغمض عيني غي نتا لي كتجيلي لبال فاحلامي فمنامي فتفكري ... معرفتش اش وقع ليا .. اصلا هاد عيني لي كنشوف بيها غي بساب العدسة .. كنقدر نشوف بيها حاجة وحدة بلا عدسة .. هي نتا .. صورتك سااكنة فعيني ... حسيتك آمان ...حسيتك عائلة بجنبي رغم انك شخص غريب عليا و مكتجيني بحتا صلة .. كل مكتقرب ليا ... تقيسني و لا تقبلني و الله تاكنحس براسي وحدة اخرى ااسد ... ع عيت نخبي و نكدب على راسي ولاكن فالخر ( شافت فيه) لقيت راسي .. بصح كنبغيك .... تيقني ... انا كنبغيك ا اسد ...*)
فتحات عينيها لي معمرين بدموع و مسحاتهم ...
لامار : كنبغيك .. كتر من اي حاجة ... و اي حاجة كننديرها غي باش نرجعك ... مغانقدش نجي عندك و نطيح براسي و نترجاك و نتا الغالط ... انا باغا غي نتأكد ا اسد ... اااخر حاجة غاندييييير هي نخونك .. اما دابا باغا ... غي نتأكد من حبك ليا واش باقي نفسو ... واش باقي كتغير عليا بحال لول .. واش باقي كتبغيني ... ولا صافي نسيتني ... ( اسد فدارو كيشوف فداك العقد وزيرو فيدو وكيتسنا غدا بفارغ الصبر ) هادشي لي بغيت نعرف ... تيقني معمري نفكر نشوف فغيرك ... هادي اخر حاجة غاندير على قبل حبنا ... ااااخر حاجة .. و اخر فرصة كنعطيييك برهن ليا بلي نتا باقي كتبغيني و مامليتنيش برهن ليا بلي انا غالطة فحقك ا اسد ... ..
هزات تيليفون كتشوف فداك الرقم ووسرطات ريقها و صونات ...
فهد كان فالريسطو كيتعشاو هو و عدنان واحد جوج مونيكات معاهم باغين يقسرو بيهم .. تاكيصوني تيليفونو ...
فهد : الووو ...
شوية و عينيه توسعووو و ناض واقف و عدنان كيشوف فيه بمعني شكون .. وهو ناااض بعععد فرحان ...
لامار : الو فهد ؟ كتسمعني ...
فهد : و وييي الاماار وي كنننسمعك .. ماااتصوورتش تعيطي ليااا
لامار : ياك نتا قليتيلي لابغيتي اخ تعاودي ليه انا موجود
فهد : اخ ! اا اااه قلتهااليك ... نجي عندك ولا ؟
لامار : لا مكاين لاش ... اش بانلك نفطرو بجوج غدا هم ؟
فهد : على انا نقد نقول لا .. موحال تاواش يديني نعااااس
لامار : واخا اذن .. نتلاقاو مع العشرة صافي ؟ ختار ريسطو و يسفطلي لادغيس
فهد : هي لي ماتعاااااااودش ... أجججمل فطور غانفطرو هو ديال غدا
لامار : يلااه تصبح على خير ...
قطعات عليه و لاحت تيليفون و شدات يديها عنها
لامار : كنتمنى هادشيي يرجعك ليا اسد ... و يبرهلني بلي حبيبي باااقي كيبغيني و كاع مااانسااااني ...
ابتسمااات و تنهدات مطوووولة ... و تخشات ففراشها كتلعب بخاتمها فيديها وتبتسم ... تاداها نعااااس ...
و اسد براا حدا البحر كااالس كيكمي كان بشورط دجين و تيشورت سماطي كحلة و ماد رجلو على لكرسي ... كيدوز بيدو فتصااورهااا موووووحشهااا بزاااف ... و حط تيليفون كيتنهد و كيشوف للبحر و مواجووو الهايجة فهاد اللييل و نسمة ريح خفيفة البرودة كضرب فشعرو .... وتاهي ففراشها كتشوووف فتصااورهم بعينين دمعانين
أشتااااق اليك ... وكيف لا اشتاااق .. والقلب بيديك ... احس و استفاااق ❤ ان كاان بالامكااان .. اريد ان اراااك .. في قلبي باتت نيران ... ترمي دموعي في سماك❤ غيرك لا ارى انساان ... ليس لي سواااك ❤ نالتي الالام .. و دااابت الشمووع❤ وزاااد الاشتياااق وتجلى في سطووع❤ و خانيني قلب كان قد مليء بالصدووع❤ وتعبت اللانتظااار و كترت الدموووع❤ اثاار يديك تغررقني للاعماق .. وفي عينيك تهديني الاشتياق❤ عد لا زااال ماا في.. يحترق في هواااك ..انت الماااضي و الاتي و قلبي يضوور في مداااك ❤ صوتك عاااش في دااتي .. وروحي كلها فدااك❤ وحياتي بدونك عمر فااني .. وعمر فان لا لن يطول❤ وسينسى السرور .. وسيبقى القلب في ذبول ..كذبول الزهوور❤ الى الان اسير الانتظاار ...لنورك ان يعود الي و طريقي يناااار❤ ان كاااان بالامكاان...اريد ان اراااك❤ في قلبي باتت نيراان ..ترمي دمووعي في سماااك❤ غيرك لا ارى انسااان .. ان ليس لي سوااك❤
#اشتاق_اليك_وكيف_لا_اشتاق
جاا صباااح جدييييد علم الله اش هاز معاه ثاااني مم مفاجآت وصدمات ...ودروووس فالحياااة .. من دموع وخدلان و تعثرات ... من ترااجع وندم وانسحابات .. ومن صلح و اسف و اعتدارات ..
فاقت لامار كتجججبد .. شافت لساعة كانت تسعود ونص .. وناضت بتثااقل لدوووش .. دووشاات وجات ممرضة بالفطور و رقية كالعادة كيف كل صباح فسوق ... حللات شرجم و شميشة زوييييينة ضربات فوججها لي باقين ملاحيمو صباااحية عينيها مجبدين .. وكلسات فطراات و خدات دواها ووقفات قدام بلاكار كتقلب اش تلبس
ممرضة : مدام اللامار واش خارجة
لامار : (عينيها على الحوايج )امم
ممرضة : نتي عارفة مامزيانش ليك المشي بزاف دابا لبارح عاد خرجتي ...
لامار : مغانتمشاش ... من طموبيل لريسطو ( بالعاني عارفها تقدر توصلها لاسد ) مع صديييق غانفطر معاه عارضة عليه ....
خرجات الممرضة لبرا هازة معاها تيليفونها سدات لباب ديال برا و جات ماشية تهضر وهي دخل فاسبرو
ممرضو : سي سعيد ..
اسبرو :لامار فاقت
ممرضة : لقيتيها خارجة
اسبرو بدا يرمش ...
اسبرو : مع اريح و رتاج ؟
ممرضة : لا قاتلي مع صديق .. لفيتيييني غانعلم دابا سي اسد
اسبرو : ها ؟ ك ك كيفاش ؟؟ ( كيييفكر ) و الله الى دااااارتها ... لااااا علاش غاااتعلميه .... خاارجة معايا ... اش فيييها ؟؟؟ غ غي غانديها يضرب فيها شوية الهوا ... غ غي معايا انا ..
ممرضة : اااه اذن معاك .. مهم ضاروري نعلمو ...ونقولو خارجة هي و سي سعيد يفطرو
اسبرو : علميه ماشي مشكل قولي ليه خارجة هي و اسبرو يفطرو علمييييه عاادي ...
خلاها و دخل عند لامار بدا يدق فلباب بتصبية هي كانت كتلبس
اسبرو : لامااااار ...طواااالو ليك رجليك الغداااااااارة
لامار : بزاااااف عليك ابوبريص تفرق معااليا هرااا واداااك و نسياااااك
اسبرو : غاااتكوني ام يا خسرة و نت خص لي يعاود ليك الترررربية خرررجي عندي لهناااا البكرة
لامار : .. خليني كنبدل ..
خلاها و كلس فواحد الفوطوي كيتسنا ..
من بعد ربع ساعة فتحات لباب .. كانت بجييين مزيييييييير علييييها و طااالع ومعاه سوفيطمة بسماطي كحلة و عنقها هابط صدرها تبان الفلقة ديالو و طالقا شعرها حد كتاافها و دايرة الكاسكيط كحلة و سبادرين كحلة .. و اكسيسوارات فيديهااا لي بيويييوضن عامرين .. وتيليفونها هازاه فيديها ب بوشيت مدهبة ...كتبااان بوووومب .. لاطااااي منحوووتة و غليوضة من تحت .. و دايرا عكير بيييج و فاغاجووو و رموووش مكثفااتهم و ايلاينرر طويييل رد ليها عينيها كيف شي مشة كيبانو تحت الكاسكيط .. و اسبرو بقا غي كيطلعها و يهبببكهاااا مبهووووض منلي تزوجاااات مالبسات هاد ستيل لي هو ستيلها للقديم ..تاشافها مطلعة فيه حاجبها
لامار : اش جيييتي دير على صبااااح تاني مغاتفرقش عليا
اسبرو : ( صفر ) زييين يتعشا و لا غي كيتمشا... سيدي دااا و عرف اش دا ... زينة فالوجه و العقل عااا فردة ... اش نديرو بلبلارة لاكانت لابساها قررردة
لامار : غاااتنوض تكعد عليا قبل مانوريك القردة د بصصصح ..
اسبرو : سمعععت خارجا مع شي صديييق .. وحيييت عارفك ماعندك تاشي صدييق من غيري ... وجيييت ... طلبتيني و لبيت النداء ( مد ليها يدو ) مشيييينا
لامار : دابا ضاروري ماتخشي كعلااالتك فكلشي خراا على صباااااح .. سير من بعد ونخرجو ماشي وقتك
اسبرو :اها ؟؟؟ انا و الله منهنا ماااامحرك نخرجو بجوج يلااااه .. ويلا مابغيتيش شدي الركنة
شعلات تيليفون كتشزف لساعة لقاتها العشرة
لامار : مررررض ...
مشاات و اسبرو تبعها
وهبطات لعند شيفورر .. شافت لطموبيل د الكارد لي ديماراو مفافييين حالين فيها فمهم كتبااان من بعيييد واو .. و ركبات لوور .. و اسبرو طاار تخشا حداها
لامار : واااالواابااااء واااسرطاااان الدددم وااافين مدددرم الخرااا..
اسبرو : داااابااااال اسبرو رديتيه وبااااء .... الله يعطيك الخلااااء العرجاااااء الحمقاااااء العووجااااء تفووو ...
لامار : فوتني عليك وسير كتب شي ديوان شعري حححسن ... علقة د البيااار
اسبرو : وااااابكي عليها نتاااا و باااات عند رااااسها تاصحااات ... وتحي تقولك علقة لبيار ... انا كو حسابتني ملي تيفيقي ديري هاد الحالة كو قجيتك بسيروم ... كان سي اسد دابا خطب شي وحدة من العزاااياات ...( لامار غي مخنزرة ) ماشيا عندو يااااك
لامار : اااه عندو يلاه جري وصلهالو ...
اسبرو : ههههههه هادي هي لي مغاتووصلش ليه ابيبي .. بااا حميييد اعفااااط ليووومااا الفطووور على حساب سي فهد ... اعفااااط .. وااالاا عليك اسيدي انا هنااا حاضي رززززقك ... وزهر العوج .. .
لامار تنهدات ..و بداات تفكر مدام ممرضة قالت لاسبرو راها خارجة مع صديق دونك غاتكون وصلاتها تالاسد ... و شافت لور لي كارد و بدات تضحك وهي تشوف عند اسبرو وهي تجمعها
اسبرو : و الله مكتتتتحششمي ... هذاك وجهك و لا قفااااااك ... كو كانت لي تنوض تحمل دير هاد الحااالة .. كو راه تلقاي مول راحل خاشيه فصاحبو و لايححملو شي بكككرة ... صدييييق قالك ... عليها سماااو الصديق الزمييييييل لاكان بحال فهد زميييييل نييييت
لامار : دااابا نتا مالك مااالك ... واش عيب لابغيت نرجع راجلي
اسبرو : شتي ناس عندهم عقل نتي عندك خرية خضرة دواحد معركها بقولة .. واش مريضة و لا مالك لقيتي لي يبغيك ويدير عليك هاد الحالة و معفرااا .. كون كان شي واحد كيهرد والديك عصا كوراه متبتاااا ولاكن طااااالقك ..ومفششك كيصبحك غي بحبيبة و الورد . كيتيني انا تا حزمة د الحبق لاوي مكنشدهااا .. ورقة مرسومة فيها وردة ماعطاوهاليش ...
لامار : اسسسبروووو شقيتيليا مخي .. تاكلمة سكت .. خليك اسيدي فصفوووو ....انا غي هبيلة و ماعندي عقل كدو كننحماق على راجلي و كتستكطااااا علييييه و نقدر ندير اي حااااحة علييه باش نفقسوو و نمرضوووو .. عندك شي مانع ؟؟؟؟
ضارت لزااج وهي تشوف ليتيليفون كيصوني و بدات تفقص فاسبرو وتحلووون
لامار : الوووووو .. ووووووووي فففهد ( اسبرو كيتجننن بغا يقجها و كتبعد عنقها كضحك بتحلوين ) اويلي على نسسييت .. اناااا بايتة نحلم بهاد الفطوووور ( اسبرو كيدوز يدو على عنقو زعما غاندبحك ) انا فطريييييق ... متخافش مغااانتعطلش ....اوووكي سيفطها ليا ... باااااااي
اسبرو : و الله ااااختي ويعلقك من طررررمتك وسط شاااارع و لي جاااا يهرد فييييك ماتبقاااااي فيا .. ولاكن ماحدي انا هنا و الله لاخليت داك للعقل الخاااامج لي كمل عليه الوحم الهبييييل يوصل لاش بغاااا ... وهانا هاااانتي ... واعباد الله مغاتولد تاولللللدنا كاملين بنااااااقص بناااااااقص كون داك المااااا سقاااا بيهم شي جريدة و لا خوااهم فيك ... تقول ماحامل حد غي نت .. لا وزوينة قالك متعصبوووهاش باش مايطيحش ... وحنا يطيح لينا طونسيون و السكررر عااااااادي ... وللكن لا بقيتي على هاد الحال الرووووح لي غاطيح ... روكان تاليا ديالو يدير مدار هتلر ...
لامار بقات غي كتشوف فيه كيدمدم ..نيت عاجبها يكون معاها باش مايضسرش فهد ... عطات لشيفور يشوف لادغيس
و زاد بيهم وهي كاستنا امتى تشوف طوموبيل اسد تابعها.... ساعا وااالو ... تاوصلو قدام ريسطو .. وفهد كان واقف كيمشي ويجي شاد على تيليفون كيتسنا .. تاكتبان ليه نازلة .. ولامار كتشوف فلي كاااارد .. امتى يهزو تيليفون يعلمووه .. و اسبرو تسلت مشا عنهم حل لباب
- تااااا كلمة ماتخرجهو هاديك راها غاهبيلة ...
الكارد : مايمكنش .. االاوامر هوما الاوامر .. خصنا لي شفناه نعلمو بيه الروكان
اسبرو : اه شكون حيد ليكوم .. علموه.... خرجات معايا .. وداك قااع اللفتة ماااشتوووهش ومكاااينش ... ولا حنا غانمشيو فيها كاااااملين كفتة .. ورااكم عارفين ...راه بكلمة مني و الله تايجري عليكم كاملين .. تااااوااااحد مايقووول هادشي ... و بلي معانا داك نص بنادم .. مفهوووم ....
خلاهم و نزل وصا شيفور تاني ..
الكارد 1: لا خصنا ضاروري نعلموه ويلا ساق الخباااار مشينا فيها
الكارد 2 : غانمشيو فيها لا غيزها لينا هاد سعييد .... شفتي شحال من واحد جرا عليه غي حيت ماحترمش اسبرو .. راااه عزيز على مرتووو ... صااافي غي سكتونا دابا معندو منين يعرف مدام هادشي مخبي .. راااه مخبي ...
دخلو لريسطو وفهد غي كيفررررنس ولامار ماهياش فداااك العااااالم كتسنى غي امتى بجي تشوفو .. باغااا طلعو بهاد الطريقة و فهد قرب لطبلة لي موجد ليهااا و جر الكرسي باش تكلس هو يسبق اسبرو كلس فيها
اسبرو : يتوووب على خوويااا ....
فهد خنزززر كيدمدم غي مع راسو : منين هرج ليا هاد الزامل ...
خلاه و مشاا كلس و لامار تاهي وهو سؤال لي يسولها يجاااوب عليه اسبرو وهي غي كضور موراها متوترة كاتسنى فيييه يبااان وتشوفو .. جابو ليهم الفطووور و لامار غي شادة عنها كاس د العصير ..
فهد : جيتي زوييينة
اسبرو : شكراااا الحبييييب عينيك عيينيك لي زوينين ..( كيساب الكول ديالو )
فهد : دويييت معاها ... ( لامار غي ساهية ) لامممار
لامار : هاا ؟؟؟ هضرتي معايا
اسبرو : هه! لله مسكينة قبيلة هو يشعر و نتي بالك غي مع سي اسد ...
فهد غي كيفرك فيديه
اسبرو : لااديش عليها اسي فهد .. غااموحشاااه ...
فهد : ااحم مزيان .. لاملر فطري مكليتي والو ..
اسبرو : ( جات تجاوب قاطعها ) مسكينة الوحححم معدبها .. كيف وحمها كيف راجلها بجوج صعاااب ... مكتكووولش من طرف .. سبحان الله ..جا ليها الوحم غي على سي اسد ولات فين ماتكلس خصها يكون معاها ( هو كيهضر وهي غي ساكتة كتسسنى مراهاش معاهم اصلا ماهامهاش ) من قبييلة ونا نقنع فيها نخرجووو شوية .. وقاتلي واحد الولد مسكيييين شحاال وهو يطلب فيا نخرجو مافيها باس ديرليك الخاطر ليووم ملي اسد مشغوووول
لامار : ( تحت سناانها ) اسبرووووو ..
فهد : غيير خليه .. عادي .. معرفتوش فين باغي يوصل .. مي طريقك مسدوودة اااسي .. اش سميتو
اسبرو : ( مد يدو ) سعييد اليد لييمنة د سي رووووووكان
فهد : (خلا ليه يدو ممدودة وشاف عند لامار ) مقلتيليش كيف دوزتي صبااحك
لامار : صافا مابهيش ( كضور تشوف موراها )
فهد : لامار كتسناي شي حد
لامار : ها ؟ لا اش كتقووول .. بالعكس ....
فهد : فرحت بزااف باتصالك كنت كتسناه ...
اسبرو : بستاناااااك يا حبيبي معاااك كل للعشااااااق تعععبت تتتعبت من للاشوااااااق ...
لامار : اسبروووو .. مجاك دو فوويس غي ليووم
اسبرو : مااايغغغغغني حد ..
فهد : غير خليييه هانية .... شفتك ما ( قاطعو )
اسبرو : شششششفت الخااااتم و عجبني تمنيييييت يكون بيدي يدييييي ..
فهد : ( تنهد بعصبية ) ظنيت غانفطرو بجوج
اسبرو : لا ياااا زميييلي لا ... لاماار ماكتمشيس بلا بياااا (غمزة )
لامار : ( بغوااات حيت اصلا معصبة ملي ماجاش ) اسبرووووووو
اسبرو طرب الطم وخشا وجعو فلي كيخيب ..
وهي وفهد كيهضرو سطحي كتجاوب غي باه و و لا ... فنفس الوقت مارضياش على هادشي لي كدييير ... داازت ساااعة وجابو ليهم كلاص ...وفهد عينيه لسقوووو فيهاااا ولات كتسطيه بكل تفاااصيلها .... وهي غي كتسنا واالو بدا يجيها الاحبااااط كولشي تضرب فزيرو .... تابدا تيليفون اسبرو كيصوني و بعد بهضر شوية جا
اسبرو : لالة مرات سيدي ... تهزي .. انا غانمشي سي اسد عندو شي مؤتمر صحفي خصني نكون مع الكارد ..
لاملر : كييفاش ؟ م مؤؤتمر ؟ ي يعني ماجايش ؟
لسبرو : وعلاش غايجي عيطو لي دابا وقالولي راه كيستعد يخرج يمشي لخدمتو ..
فهد : كنتو ناوين تلاقاو ؟؟؟ وماالباش طلبك ؟ خلا هاد زين كامل و مشا لصداع صحاففة .. مالوغوزمون ..
اسبرة : ( مد فيه صبعو) نتا ماااسووووقكش ..
فهد : ااااحترم رااااسك راه من قبيلة ونا صابر ليك ...
لامار بقات غي كتشوف وكتتترمش عينيها تعمرووو بدموووووع ....وغوتااات بجججهد صدعوها
لامار : سكتووووووووو .. صااااافي سسسكتو
ناضضت قرابة تبكي و ناس كاملة شافت لعنها ومشات بزربة لطوموبيل و اسبرو تابعها ... وسي فهد كتب ليه الله عمر جديد .. و ركبات لور هو جا يركب حداها اسبرو وهي تغووت عليه انزل و مشااا ركب مع الكارد وهوما مشاو لظااار و هي غي كتتتتتتبكي
لامار : حماااارة انا حماااارة .. هاااهووو مجااااش .. داها فيا ؟؟؟ واااخا عارفني مع فهد ... صاااااااافي نسااااااني نسااااااني . نسااااني.... انا كيفااااش كان عندي امل يجي كييفاااش... واش فينما نبغي نعععدبووووو كنتعدب غيييير انا ... علاش اسيدي اربي كيوقع معايا هادشي علاااااااش .... علاااااش ... غامرت بسمعتي على قبلوو وخرجت بلا نتيجة ... علااااش
بدااات تبكي تاحسااتت بمغص فكرشهااا وهي تسكت شادة على كرشها مخلوعة
لامار : س سمحلي اولدي عفااااك سمحلي .. سمحححلي نسيييييتك .. سسسمحلي ... مغااانعوودش .. مغانعاودش ... وصلات لدار و نزلات مشات بزرربة و اسبرو بقا واقف كيشوف فيها ميبستم
اسبرو : عاللله تردي عقلك عاالله ... غايحتاااجك هاد ليلة مشاا .. وهي دخلات ديريكت شدات عليها و لاحت تيليفون و كلسااات على سرير عاكياه لبكاااا كيف ديماااا ... و ببرودو و اهمالو فيين وصلهااا باش ترجعوو .. و بدون نتيجة
عند فهد ..
كيمشي ويجي كيحك على راسو و عدنان كالس جاب ليه الدوخة ..
عدنان : وعلاااااش ؟؟
فهد : مععععرفتش معععرفتش اصاااااحبي ... حتا ناضت مععععصبة مفهمتش انا مالها كاع .. وحتاااا داك الزاااامل مابغاش يرصاااا كييييطيير تقول مخديمينو بالحجر .. ملي كلسو فمو ماتشدتش قاااادوس و طالق نواوي... غايكون هو لي عصبها ... تفوووو على زهر
عدنان : ودابا غا برررد برد ... وكلس الارض راك دوختيني
فهد : اش غااانبرد اصااااحبي راه باغي نتسطاا .... تصوووور فاش شفتهاااا كنت حاابس راااسي بززز .. وااااااخطييييييرة اصاحبي عندها واحد الجادبية التفاحة ماساوية والو قداااامها ... انا مااااشفتش بحااال هاديك السيدة غاتسكككني غااااتمللللكي وااااااعرة عرفتي شنووو هي وااااعرة وغاعينيها كيتلفو لواحد على باب دارو ... حسابتك غا جا روكان و طاااح .... كالس على الكرسي و كنرررعد غي بووووحدي ملي كالسة حدايا .. راه كتفكرها مزوووجة بهاااداك لي مكتسمااااش راااه كنبغي نتفررركع .... اول مرة تجيني لغيرة بحال هاكا ورااا وليت كنتسطاااا عليها ... بزااااف داك السيدة بزاااف
عدنان : وليتي كاتحب والا شنو ههه ززينة هادي .. ياك نتا كان كيهمك غي طيح ليه نيفو ... شتك وليتي شاد لبعييييد ..لغيرة كااااع .. نسيتي راه حاملة ؟
فهد : ومنننبعد يدي ولدوو
عدنان : لا لا بللانتي بعيييد دابا
فهد : شفتي ملي عيطاتلي غانولي دابا نبلاني و نبني و نطلع حيييت عطااااتني امل .... رااا ملي شفتها صبااح مععععرفتش اش ووووقعلي ... تفااافيت .. غير تكلس حدااااك تنسيك على القبلة رييييحتها كولشي فيها زويييين ... مععععرفتش علاش مشاااات معصبة شنووو عصبها .. ولاكن مكيهمنيييش .. لي كيهمني هو عيطاااات و بغاتنا نفطرو بجوج .. اذن بداااات كتحس بشي حاجة من جيهتي ياك ؟ فففف فين حطيت انا داك تيييليفووون فيين ااه خليتو فالبيت
مشااا و عدنان بقا غي متبعو ..
عدنان : شي حاجة تما .. هاديك مغتتجيش و تخلي الروكان و تعيط لاهدا ... لا لا ... شي حاجة تما ...شي حاجة ماشي هي هاديك ..
شوية يبان ليه فهد خارج شاد تيليفون مستغرب
فهد : كتتتقطع عليا ؟؟؟؟.؟!!!
*عند لامار
كالسة ففراشها بعد ماجرات على الممرضة و على ماماها باغا تكلس بووحدها حممممرة بالبكاا و شفارها فازكين و غي كتشمر .. وماحدها كتشوف ليزابيل د فهد كتزيييييد تشهق كتر
لامار : اااانا اش درت .. اااااش درت .. اويلي اش درت .. هاد الخراااا دابا تيق رااااسو .. هاكدا غايبقا مصدعني دابا عاد خورتها بالبيااان تفوووو فين كااااان عععقلي ... تفووو ... اش هاااادشي وصلت لييييييه اش هاااادشي نزلت ليييه ...
شوية وهي تسمع مسج و فتحاتو ..
- * لاملر نتي صافا ؟ خلعتني عليك بزااف .. نتمنى تكوني بيخير .. قبيلة خليتني مشوش فاش خرجتي من ريسطو هاكاك .. ولاكن ماشي مشكل راحتك هي لولا ،نعاودو الخرجة مرة اخرى وهاد المرة غي بوحدنا باش ناخدو راحتنا كتر .. و بالمناسبة جات معاك لاكوب من داكشي واخا نتي زوينة بكل حالاتك ... لاشفتي ميساجي تاصلي بيا باش منبقاش مشوش ... ويدوز ليا الغدا ...*
لامار : انا بغيييت كاااميو د البتيخ مقطعين ليه الفرااانات يدوووز عليك نشااااءالله .. كبرت الشااااان الخراااا تاولا يقولي انا لاباااااني .. تفو .. وجه الباالا تاهو عطيتو وقت .. شووووف ا اسد فين وصلتييني .. بسباب اهماااالك ليا وليت ندير اي حااااجة .. تامن زامل وسعت ليه تقبتوو ... خرا ولا متيق مخووو دابا ....و اجي نتي دابا هبطي هاد سلفيستر ستالون الرض و قولوليه كااانت غي كتفقص فراجهااا شكون داها فيك .... واااانا لي شكووون داها فيااااا ...
باقا كترهنن حتا سمعات صوت اريج و رتاج و تخشات بزربة ففراشها غمضات عينيها دارت راسها نااااعسة ...تاسمعاتهم حلو عليها لباب شافوها ناعسة و مشاو عاد فتحات عينيها .. كتتتنهد .. ماعندهااا خاااطر .. العشية كاملة وهي شاادة عليها تغدات بسييييييف .. تا ودنات العشاء و ناضت صلات و طولات فسجووووود كدعي من الله يبدل الحال لاحسن حال ويغفر ليها لاغلطات هي فحقو بداك اللقاء ... وناضت .. دخلات دووشااااااات باش تسترخااا كتحس براسها سخوون .... و دخلت لبيتها كتصايب فشعرها و تنشفوو .. تاشافت من المرايا الباب تحلات وداخل اسبروو كيفرنس ..
لاملر : عاربي واش بجغتك و نسيتك فشي قرينة ... معندك مايدااار
اسبرو : نييييت راك تولدي قدي .. جسد البغلة و عقل بوعبولة
لامار : شد شد نشف ليا شعري من لور يدي معدبة
اسبرو : دابا هاد شعر مساند صالات رديتيه شعر ..
لامار : صايب صايب و اكتيفي سيلونسيو لداك دلقوش ماافيااا لي يسمع لشي تزنزييين
اسبرو : شتي نتي نهار توولدي ونفكرك فهادشي لي كدير فيه ... غانوليو كولا نهار نزلوك من السططح ونقولو ليك نعلي شيطان لاش اتلووحي راسك ونت كتقولي خلييييوني .. هانتي عقلي عليها انا نهار تكوني كتزحمي نفكرك بهادشي بالفقصة غاتزحمي الطحااال مع الولد ...
لامار غي شااااة عينيها وهو كايصايب
اسبرو : دلباا مالك عاطيانا النخااال .. بنا ليك كروازييين ... ماباغاش تهضري ...واااخاا نقوليك بلي راااجلك سيفطني باش نديك عندو مغاتهضريييش
شوية وهي تطرطق عييينييهاااا و ضارت عندو
لامار : شنوووو
اسبرو : هاااا لي قالت الشوااافة .. منين كيسكتو هاد العجب قزدير الريح
لامار : كيفاااش ر راجلي شكووون
اسبرو : شكون راجلك ؟؟؟؟ مووول الزريعة لي فراس درب ... شحال من راجل عنك .. ولا خرجو رجليك شواري البكرة
لامار : وبلا طنزز .. كضحك معايا ياك
اسبرو : حق مووولانا تاقالي سير جيب لااااماررررر ... وجيت نديييك ليه
لامار : هااا ( ب بابتسامة ) ححححلف ؟؟؟؟
اسبرو : ونووووضي تهزززي دغيا لايحسابت ليه غي ماباغاش تمشي
لامار : ( كلسات كترمش وهي تعععفر ) وشكوووون قاليك انا باغاااااااا ااااصلا نمشي ... مغاااااداااااش تااايجي هو ..مالي برية يسيفطوني معاك
اسبرو : ( حال بلاكار كيشوف ) اه تسناي يجيب الدقة المراكشية و العونيات و تقيتيقات ويغني ليك لتحت اهوا ليك الامار الله يهديك ...
لامار : واخا يجيب عبيدات الرما ... مغااااااداااااش
اسبرو : تلبسي هاد
الكري ؟ غاااتجيك واعرة
لامار : لا مكيعجبوش الكري ... جبدلي لي الكحلة ...
ضار عندها
اسبرو : منيتك ماباغاش تمشي ؟.
لامار : اسبرو دخل سوق مخك وفووووتني .... خرا شحال حاضيني ....( طلع فيها عين ورجع كيقلب فالحوايج) اااحم ... نمشي نشوف اش بغااا ورجع .. حيت بيني و بينو بزاااااف مايتقال نسمعهوم ليه وحدى وحدة ونجي فحااالي ( مبعة يديها مطلعا شنايفها لسماا )
اسبرو : اتوووحشتيه العفرييييييتة ..
لامار بقات ترمش شحال تحبس دموع فلللخر هبطات راسها وومات بآه
اسبرو بقا يرمش فيها و شد بلاكار و جا كلس حداها
اسبرو :غاديري عقلك اخيتي يااك ؟ مغاتكبتيهاااش ...
لامار هي ساكتة
اسبرو : واااشوف كي زيانيتي دابا ملي درتي عقلك .. هو راه كيبغيييك الاماار خاصك تحاافظي عليه مكاينش لي يبغيك قدو .. صااافي باركا عليييكم من هادشي ... و سيري عند راجلك و اعتدري ليه و كملو حياتكم
لامار : ااحم .... غااتفقص لاشاف شعري يااك ؟؟؟؟ ااااااح والله تااااانمرضووو ....
اسبرو : ينعلديلمي انا😐 حسابتني كنهصر مع وحدة بعقلها ....
لامار : موهييييم انا غانمشي ...وااااخا مايستااااهلش ... علاش بغاني ؟
اسبرو : ماعرفتش .. قالي سير جيبها
لامار : وعللاش لي مايجيش هو
اسبرو : بيناتكم ابييسسضاوة .. دابا واش تمشي ولا لا
دفعاتو و بدات تشووف لبلاكار بشر
لامار : و داباااا لي طلللبني خلينني نتفشش على كيفي هههه
بدات تدوز فكسااااوي تاطاحت فوحدة كحلة جين بحال صالوبيط من صمااطي ومن تحت كسيوة حد ركابي .. و بالقب .. و فالكرش جويب .. جايا سبور كلاص ..
جبداتها كاتشوف ليها و تشوف مع مرايا
اسبرو : تي هاادشي قصسييير
لامار : وسوووووقك .. خرااا ... ماوحلناش مع مول المرصى وحلنا مع مشاشهم ...
اسبرو: ( ضرب فمو ) هااااك افمي
لامار : خرج خليني نبددل ... اجي بعدا .. فين بغا يشوفني فدار ؟
اسبرو : لا ...فوحدة اااخرى ( مشا )
لامار : واااصبببر وااااقوووليا فين ؟؟؟؟ زززمر مشاا ..
ضارت لمرايا كتفففرنس وشادة على كرشها ....
لامار : غاااانمشيو نشوفو بابا لي توااااضع و طلبنااا نمشيو عندو .. شفتي على ذل اولدي .. مي ماتخافس على ماماك نعصبوه وندمووووووه على هادشي .... كاع داكشي لي فقصناااا اولدي نردوه ليه مضوبل ... احححم بعدت اجي نعصبوه غي بهاد الكسيوة ولي عارفا غاتعجبو عهه ونعصبوه بلا كوووب هههه نيت مغايقدش يضرببني ونتا هناااا اولدي هههه نستغل بعدا الفرصة ماحدي حاملة ...
بدات تحيد فحوايجها ...تخاف ماتحشم لبسات داك كسيوة غي من تحت سوتيان و شورط قصييييير ايلاستيك .. وهي حد ركابي و بدات تشوف فششعرها و خاايفة منو فنفس الوقت باغا تفقصووو تاهي كيف فقصها ببرودو ... بلاكاتو مزيان وخلاتو على راحتووو مطلوق ... فتحات بواط مكياج وهي تفكر مكيحملش العكر و بلعااااااني دارتووو غوووز لمااع .. دارت ماسكرااا و كحل طراسات بيه عينيها ...و رشات بارفانها وكتشوف فمرايا
لامار : والله تااااندمك على هاد تجريرة لي جرجرتني ونسيتني ... دابا تشوووف ... كل دمعة نزلتها نرجعها ليك ....
لبسات تقييشرات بويض و سبادرين كحلة فيها بابيون و هزات صويك طوييييل و القصيصة خارجة محطوطة على عينيها مخبعة حجبانها كيوووت كحيحلة .. وجات خارجة وهو يشدها راادار دلالة حوبي ..
رقية : تالاين
لامار : ماما واش وليتي دايرالي ديوانة .. هانتي قلبي ليا الصاك هازا البارود نبيعو فالحدود .... وراااا تزوجت اعباد اللله كاين لي حاكمني دابا غي سيري تنعسي ...
رقية : وشافك بهاد الكوااارع و لا ماااشفكش ...
لامار : غاادا عندوو .. نشوفو و نرجع ...
رقية : على وليدي رجع
رقية : على هو فين كان .. مهم خليني اماما غانتعطل
باستها فحنكها و مشات
رقية : وللاااتجريشاي لايزهق ليك البجغوووط باقي خضر ... ياودي ياودي على تواخر زمان .. كنا منعريو الكوارع غالبغينا نشتفو على زرااابي ...
خرجات لطوموبيل بانتليها رنج د اسد صايكها شيفور سيفطها لييها ... شافت عندها توحشااااتها .. و بقات تبتسم دغيا جمعات داك الابتسامة
لامار :جججمعي راسك ماتحليش ليه دغيااا تاتندميه ويعتدر ليك .. تفكري سارة و وفكري اسيل و تفكري هاد تجرجيرة مااااتحنيش ماتحنيش هااانتي مجاش عندك تاا بيدو ...
حل ليها شيفوور و ركبات لور كتسنا اسبرو يطلع هو يشد عليها لباب و ربع يدو على سرجم
لامار : مغاتمشيش
اسبرو : لا لا .. انا كنمشي غي فاش نكون باغي نحضي رزقو .. دابا رزقوو كامل ماشي عندو .. شوفي عندي تبتي و خصني و باركا من تفرفير
لامار : ماااااشي سوقك ...
تكات على لبوطون طلعات زاج فوجهو و زاد شيفوور .. و هي كترعد ماعرفاتش لاش ولات هاكدا .. قبيلة عاد كانت فرحانة .. مالها و لات ترعد بحال هاكدا .. ماعرفاش كدير تعامممل خايفا شوقها ليه يفضح كبريائها ...كتخيل فملامحو فراسهااا كتزيد توتر انها ماشيا تشوفو ..و يديها مابغاوش يثبتو كيترعدو ..
لامار : مالي انا دايرة هاد الحالة .. غانبقا هاكا كنطير فاش غانمشي غالقاه باااغي غي يسمعهم ليا على لفطور دقبيلة ويطلع معايا قالب تالمعي دقييق .. زهري ونا عارفاه ... اشمن طريق غادي منها هداا .. خرجنا على كازا ؟ تامنطقتو خلينا لور ..
حطات راسها على زاج ... بكثرة مامتشوقة تشوفو بكثرة ماباغا تفقصوو كيف فقصها ببرودو و اهمالو ... من بعد نصف ساعة د طريق لقات راسها داخلين فواحد لابيست ... و من الهوا البارد لي ضارب فيها ... واضح انها قريبة للبحر ... بدات كتشوف لي pاانو لي معلقين و كيضرب فيهم الفار د طوموبيل كتقرا بلي طريق شي منطقة صناعية بحرية .. وكاينة تا سميتو مكتوبة .. شوية وصلو لبانو دممونوع دخول سياراات .. ولاكن شيفور دااز ... بعد مافتحو ليه طريييق الحرس
لامار : فين غادين ؟ واش منطقة اخرى هادي ؟ ياكما باغي ينفيني هنا ومايسقلي حد للخباااار .. وها مولاي شريف والخلعة طلقي مني .. لا لا اسد مغايآدنيش واخا فاقص ليا مرارتي مي غانفهم كولشي علاش مكانش كيسول فيا وفاش يعنتدير عااااد ننعتدر .. عييييت من هادشي صافي بارا علينا ... مي حتاااااا يعتدر بعدااا .... . و دابا فقصييييه شووويفي لفووق و تعععفررري
هاااكداك
بقات كتشوف تاوصلووو لواحد طريييق عاد كتشوف البحر ورا شي شجرر كيتسمع موااجووو ومع ليل عااااد عرفات راسها كانو مااشين طريق ساحيلي عاد دخلو لهنا .. بعد طريق ماطويلاش بزاف وصلو قداك باب كبيرة دحديد كحلة مشبكة عالية عاااامرة كاميرات و الحرس بسلاحهم .. فتحووها ودخلو لواحد منطقة عاد بانليها ضووو كوولشي مضوووي و اليوخووت وموطورات دالبحر مستفين على شط ...وصف د طوموبيلاتو د الرمال رباعين الدفع ... حتا بانليها باااررركا قدام واحد دارر .. لي هي عبااارة على لوووحة ماشي داار .. .. بقات كتشوف معاها الضلاام وضو ضارب فزاااجها كاتبااان واااو بقات غي كترمش ...
- مدام الاسماعيلي هاحنا وصلناا يمكليك تنزلي ... . سي اسد كيتسناك للداخل
لامار : كيفاش لداخل ؟ وعلاش لي مايخرجش !!!!
- نقوليه بغيتيه لبرا ؟
لامار : صاافي صافي . بلاش .. انا غاندخل .. غي الله يحضر السلامة اش باغي هاذا ...
نزلات من طوموبيل كتهبط فالكسوة طلعات كاملة ... و بدات ماشيا تالداك لباب قصيرة و فتحاتها وهي تتووووسع عينيها ... الاطلالة كانت حمرااا فوق الجسسر وورود مبعععثرة و شموع عشوائية محطوطة كبيييرة .. بقات غي كترمش
لامار : اش هادشي كنشوف ؟؟؟؟؟ اا ا سد موجد هادشي ؟؟ ك كيفاش ؟؟؟ ... دابا دابا هاد كان سامح فيا هاد المدة كاملة .. و دابا ؟؟ مم ماافهمتش
بدات زايدة و كتشوف منبهههرة مع المكاااان روعتو و الاطلالة الحمراء الرومانسية زاااااادتو روعة .. طلعات فوف الجسر بشوية كتشووف لمااا لتحت مرشوش عليه الورد و الشموع المائية ... بلاصة هاااادئة و كاتفتح النفس كتشوف مع شي شجرات معليقين فيهم اباجورااات شااعلين و لباب لكبيرة قداامهم محلولة ....يلاه غادير خطوة تنزل من الجسر و هي ترااجع جاااتها بحال السخفة بقات شادة فالحديدة كتنفس ....
لامار : مييييييمكنش ( عينيها تعمرو بدموع ) ههو ... هو .. هو كاع منساني .. ي يعني .. يعني كاع ماملني كيف كنت كنضن ... ه هو ب بااااقي مفكرني .. و وكيبغيني ... هادشي ليا موجدو .. لياااا ... ( سرطات ريقها ) وأنا ؟؟؟ ففففف اش دررررررت اش درررررررت ... موصيبة كحلة .. ( شوية بدات تقيس فشعرها ) ويلي ويلي لاصاافي قووودتها بالبياااان ... نااااري لاااااا دابا غي مااايشوفوش ( دارت القب فوق راسها بقات غي القصيصة كتبان طايحة وهو جمعاتو تحت القب د كسوة ) حححسن منوريهش ليه داااباااا .. الله يجعلني نشوف اش باغا ونهرب لدارنا تايطوال ... ماعندي وجه نشوف فيه .. نمووووت و ماييييتححيييدش هاد القب هاد نهار ... ت تاانتصالحووو .. نااااري لاشافني قطعتو و الله فيا لاحن غايقول انا اش كنوجد ليها هي باغا تفقصني و الله تايدددددبحني ... ( لامار حسات بالخطر تاقربات ليه ) .. ففففف اشكتقولي الامار راه تاهو غلط ... مممي لا مغانقدش نوريه شعري دابا لا من بعد .. بلامنأزمها ..
نزلات دريجة و بدات ماشية بخطوات بطيييئة للباب و قلبها كييييررررعد و فتحاااتتتها بشوووية كان ظلاااااااام .. غي ضو خفيف من الفايووزات و الشموع فالارض .. كتشوف فديكووور لي كان واااااااو ... و شمعات طوااااال فقنااات مشعوولين ...
لامار : اا ... اسد ؟ ... ااا اسد ؟؟!!!
بدات كضور وهي يبانليها ضو من لفوق شاعل وطلعات فداك دروج لي ملوين بحال الحلزون ... كترررعد سنانها كيقفقفووو ماعرفات اش وقع ليها دابا علاش داير فيها هاد الرعب كامل ....و حبسات قدام لباب د لجناح ليكان مردود .. يديها كتهزهوم باش تحلو ويطيحو ليها فللخر غمضاااات على عيينها ودفعااتو ...
لامار : اااسد!؟
بقات كتشوووف مع لبيييت كان كبييييييررر و سرير فالوسط يهز عشرة عليه ازار لماع كحل ومدردر عليه ورد احمر ووردة حمرااااء كبيرة فالوسط و بدات تشوف الحيط زجاجي كلو كيطل على برا و المواج و منارات صغار وسط الما كيضورو ويضربو فزاج ... فالقنت بعيد بييسن داائري و فالقنت لاخور صاالون صغيير ... مكتبة .... و شيميني حداه فوطويات بجلد نمر .. وحماام غير بزاج اسود ...وقلبات عينيها لارض حدا رجليها بانليه سطر بالوريدات حومر وتحنات هزاتها و بقات تابعهاهم متوترة تادخلات فواحد كولوار وبانليها باااب زوييييييين مصبوغ بالبيض و فتحاااتوو تابعة سطر د الورد .. غي فتحاتو وهي تصصصدم ... كان كوولووو ابيض من غير تويشيات صغار ملونين ... كتسوطو شرسر اطفاال فالابيض و عليه حجاااب حريري ... و لارضية كلها نااعمة بالريش ابيض كيغبرو فيه رجلين ... وووسيدات وحدة على وحدة فالارض و محطوط عليها دب بيض ناعم .. ولاكن ماكملاتش ضورة دعينيها مع الغرفة كاملة فاش شافتو عاطي بضهر وكيحط اخخخر وردة من داك سطر فوق واحد كوافووووز صغيير .. بقات غي كاترمش وقلبها كيدق دقاتو كتسمع .. كان بجين و شوميز بيضة لاسقة عليه مطلع ليها الكمام كتاااااف عراض مفتووولين .... و شعرو راجع لور ... ريحتو ضرباتها لنيفهااا ... وهي هازة داك الوردة فيديها و كتهبط القب على راسها .. و كتترمش دموع باغيييين يهبطو .. تابدا يضووور عنهااا شوية بشوية مببببتسم ولحيتو مقاااادة .. واخا حااحبو مهزوز ابتسامتو واضحة واخا كتبان مقلقة .... شوميز كان فاتحهها من صدر كيبااان مبروونزي ... و كيشوووف فيهاااا ويطلع معاها ومع داااك الكسوة .... وجمع ضحكتو .... هي بقات غي كتقفقف بحالا ماشي هدا هو راجلها حضورو وهبتو منعند الله كتتتتفشل الواااحد واخا مو .... هي غي كتشوووف فيييه وتاهو عينيه فعينيها ... وكتتعض فشفايفها باش ماينزلوووش دموووع . ... وهو عاارف داك النظررررة فاش تبقا تلعب بعينيها و تعض ففمها عارفها غاتبكي ... و بدا يقرب
بقات كتشوف فيه كيقرب وهي كتبعد متوترة ...وهو مطلع حاجبو مستغرب من هروبها وووقف ... عاد طلعات فيه عينيها ...
اسد : ( بهدوء صوت رجولي هامس ) حبيبة ديالي مناش هااربة
لامار : احم .. اا .. نن .. نتا علاش بيغيتيني
اسد : ( جابتلو ضحكة ) هه! .... عاودي سؤال مفهمتوش
دارت غي راسها فالارض الحروف ملخبطين ليها و كل الاحاسيس مجموعين على راسها .. ماعرفاش كيفاش تصرف محتاجة لزمان دابا يوقف فهاد اللحظة و تمشي عند شي حد و تسولو واش انا لي غاالطة ؟ وترجع تصرف ... حب الابرياء و كبرياء حواء مجموعين عليها فهاد اللحظة ... واااش تشوف عند عينيه و تنسا كلشي و ترما فحظنو وتبرد نار حبها البريء ... و لا ترجع جوج خطوات لور و تبدا تجبد القديم و جديد و تحاسب طلب تفسير بكبرئها حواء ..
سااهية تاتطرقات فرقة من صبعانو حداها وشافت عندو مفزوعة و ضحك ليها نصف ضحكة ....
اسد : خليك معانا ....( عوج معاها راسو يطل عليها حيت رجعات هبطاتو وهو مرااااقبهااا وبدات طلعو شوية بشوية وكتسرط فريقها و تأكد بيديها واش القب على راسها و تزيد تهبطووو على راسها باش مايطيحش وتصطنع فالقوة) احم .. م مافهمتش ... ننتااا اش كيضور ليك فرااسك ها ؟
اسد ربع يدو و بدا يشوف عنهااا هو لي مافهمش فهاد اللحظة مالها
لامار : ا انا مفهمتش ... نتااا هملتني هاد المدة كاملة و دابا هادشي ( كتشوف مع البيت ) مافهمت والو ...
اسد : مدة ؟ كااااملة!؟ ... هادي غي تليتياام اروحي .. طوالت كااع قد هاكا ؟ ( ضحيكة خفيفة مستفزة فنفس الوقت )
لامار بدات غي كترمش و تحسب الايام د فراقهم و تأكد ولقات بصح .. مضنتاش بلي تلتيام دارت فيها هادشي كاااااامل بحالا كانت عاااااام وزيادة .... و رجعات شافت فيه ...عينيها كيلمعو بدموع ..
لامار : (كتستقوى من جديد ) عاادي ... عادي تجيك قليلة .. تادابا ماحيد لك حد .. زيد طوول و جبد فيها خليها عام لابغيتي و لا عامين عااااادي خليها عااامين ..
اسد : (كيقرب بشوية وكيهضر بثقااااااالة ) تلت سنين .... و حتا ربعة ... ممم نخليوها عشر سنين ولاعرفتي شنو ... العمر كلو ( شافت فيه مصدومة و شد يديها ) مع بعصنا اروووحي ...
لامار : ( سرطات ريقها كيعرف يلعب ليها على الاعصاب وكتشوف ليديها لي شادها و كيقرب لعنها )
اسد : ملي اول مرة شديت فيديك ومدرتيش هاد الحالة ديال ليوم .. مالكي كترعدي ... ( عوج راسو معاها كطيل عليها ) هم !
لامار : ا اسد .. ب بلا متبقى دابا تستفز فيا .. دوي بوضوح بزاف مايتقال و اصلا جيت باش نهضرو و نمشي ...
اسد : ( بهمس ) وفين غاتمشي ممم ( كيزيد يقرب )
لاملر : ل لدارنااا
اسد : ( لسقها معاه و عينيه على شفايفهااا و هي يبسااااااات كيف شي مومياء ) مابقيناش غانمشيو ليها احبيبتي ... دابا هادي هي دارنا
لامار : ر رر رراه كنقصد دد .. د دماما
اسد : ممم .. ( طلع ليها وجهها بصبعانو شافت لعندو ) وتسخاااي بياااا
بقات غي مترمش
اسد : ههه نزليهم يلاه نزليهم حسن مايبقاو مجموعين ليك تما .. مكتشوفيش تابيهم مزيان .. غير نزليهم راني موالف نشوف دموعك .. وراهم مكينقصو والو من كرامتك هادي لي كتحاولي تقمصيها دابا ....
لامار : اااسد .. عععععلاس كدير ليا هاكا
اس. : اش درت ؟ حيت بغيتك تشوفي فيا مزياان ؟ وتشوفي فعينيا شحاال موحشييييينك .. هم ؟ اش درت
رمشاااات وهبطو معاهااا بحالا كانو كيتسناو غي سبة و جبدها لعندو عنقها خشاها فيه وهي تلقااا راحتهااا و بدات تنخصص فصدرووو بحالا ماعرف اش دااير ليهااا تاحساتو غايشد على راسها و هي تبعد راسهاا و بعدات منوو ....سعا معامن رجع جبدها عندو بالمقلوب تاتزدح ظهرها مع صدرو .. دارها قدامو وهو معنقها من لور خاشي راسو فعنقها شعرو شاب ليها الهرة فرقبتها ...وهي غابرة بين درعانو محاوطينها تحت من صدرها ...
اسد : كيف جاتك لاشومبغ ؟؟....
لامار بقات غي كتشوووف معاها مجهزة من كل حااااجة بسسسيطة و هاااادئة و كتفتح نفس جدران بووويض سرير بيض.. ريش فالارض بيض.. اكسيسورات بويض و طلة كلها بهجة ... كان ملكها البياض الانو مزال معارفش الجنس دجنين ..
بقات غي كتشوف معاها و تحرك راسها بآه زعما عجباتني وهو حط يديه بجوج على كرشها بصوت حنين ....
اسد : وووولدي ...باباااا تووووحشك بزااااف .. مزال مابغيتي تكبر و تبدا ضرب ليا فالماما ؟ تبرد غي جنون باباك لي مايقدرش يقيسها دابا ... عجبك بيتك اوولدي ؟ ( لامار ساكتة كتسمع ليه تاحسات بعضة فعنقهااا حيت كان كيهضر فعنقهها وهضر بدلع ) محرشا عليا ولدي شتو يجاوبيني ...
لامار غي ساكتة و حساتو طلق منها و جرها من يديها وهي تابعاه ...
اسد : وهادا بييتنااا ... ( بشر ) فين غانديرو وليداااات اخرييين .. و بنيييتات ... و فين غايكبر حبي ليك كتر و كتر ( شدها عندو من كتافها )
اسد : ماباغاش تهضري ؟ ... ولاااا لااا ( متدمر بلمسة دلوعة ) لااااااا دموووع تاني لااا ... غير شفتيني كنسمع بعينيااا و ليتي تهضرري تانتي غي بعييينيك ...
الامار : أسد .. اا أسد انا راه مزال مافاهما والو
اسد : اذنو لي مافاهماش ..
لامار : فين حنا
اسد :فدرانا .. ياك مابغيتيش ديك دار مزال .. جينا لهنا .... معجباتكش نبدلوها ؟
لامار : لا باللعكس ( كتشوف مع الارجاء ) زوينة بزاااف ( رجعات شافت عندو ) ولاكن ... علاااش هاادشي كااااامل
اسد : شنو لي علاش ! ...
لامار : ( بججججدية مزيرة على لحروف وكتسنا جوابو بفارغ الصبر ) علاش هاد الورد و علاش هاد الشمع .. و وعلاش شااد فيدي هاكدا ... قووولي عللاااااااش
اسد : لامار !!!!!
لامار : قوووووولها ا اااسد قووولهاا بغيت نعرفهاااا يلااااه قوووولها عفااااك ( بالبكا و دموع ) وغاااا قووولها ... ن نتا نتا . علاش بدلتي الدار ... نتا علاش ديتني تالامريكاا وتخلعتي عليا .. علاش بقيتي معااايا شهررر عند راسي ... نتا عللاااش ماانسيتينيش ... علاش ماطلععتش فراسك ومامليتنيش .. .. نتا علاش رغم داكشي كاااامل لي قلتووو ليك مزااالك معايا ... عللاااش ( بعد صمت هو كيشوف فيها و ضرباتو لصدرو ) قوووولهااااا ا اسد .. قولها يلاه ( كضربو و جبهها عندنا عنقهااا كاتتتترعد )
اسد : كنبيييغيييك ( لاماررررر عاااد استرخات فحظنووو و زادت زيرات عليه معنقاه ...هااااادشي لي كاانت باغا تسمع ) .. رااه كنبغيييك المسطية .....واش هادي نتي محتاجة طرحي عليها هاد الاسئلة كاملة باش انا نقووولهالك ؟؟؟؟؟ يكفي تشوفي غير فعيني تفهميهااااا
بقا مزير عليها تابدات كتسلت منو وشاف عنهااا
اسد : شكيتي فيها ؟؟؟
لامار حركات راسسها بآه
اسد : هبيلة .. تلتياااام خليتط شوية تراجعي راسك ... ضنتيني نسيتك .. مممم ؟ ونت لي شهررر على طولو و نتي تبعدي فيااا و ماتخلي ماتقولي ليا و مدرتهاش ...( تنهد ) بغيت نفهم ... واش متايقايش فيا .. ولا كاع ماتايقا فراسك
لامار : مممعرفتش ...
اسد : خاصك تعرفي .. نننتي خاصك تعرفي ...حيت راك كتعاقبيني بواحد الغلطة لي ممكن تكوني نتي مولاتها ماشي انا ... خاااصك تعرفي الامار .. فيمن مواضعاش الثقة ... باش لاكنت مواضعاش فراسك انا اش دنبي نتعاقب ...
لامار تنهدااات : حاسة براااسي عييييت ... و الله
اسد : عااادي ... حيت كنتي بعيدة عليا ... ( بعد مدة كيشوف فيها ) خليتك هاد ثلث ايام .. باش مرة اخرى نهار تبغي تقولي مابغييتش نشوفك تحسبي حسابها .. حيت مساهلاش بحال كيفمااا كتقاال .... تعشيها راه صعيبة .... ياك!؟
لامار حركات راسها بآه بحسرة ودموعها على خدها .....
لامار : و لاكن ماتلوحش اللومة عليا كاملة .... الغلطة ديالك من لول ... نقدر نكون مددتها وجبدت فيها .. ولاكن نتا لي خلقتيها ماتنسااش ...
اسد : عاااارف ....
لامار : ملي عااااارف اعتدر ؟؟؟ ولا الاعتدار كينقص منك ؟؟؟؟ اعترف الى راك غلطتي تانتا واحد نهار ملي ماسمعتيش كلامي .. ماشي ديما انا لي هبيلة ... اعترف ... علاش ماباغيش تعترف ؟ رااه هادشي اي قاتلني و خلاني نمدد و نكبر فهادشي ... ( انفعلات ) نسيتي شحااال حدررررتك منهاااا ممم .. نسييتي ؟؟؟ قتليك غاتآدينا .. ماااهتمتيش ... تااااشفتي اش وقع ... ومع دالك ماعتدرتيش ... و نهار كنت كنتسناك تعتدر جبدتلي موضووووع اخور .. واش هاديك هضرة تقال ا اسد.؟؟؟ كووون نعست معاها كانت غاتكون حية ؟ هادي هضرة تقولها لمراتك لي نفسيتها زيييروو و حاملة و لبيبي فخطر ... قلتييها و كملتيها بمتعصبيش ... قلللبي مبااااررردش ا اسد ... ماباااردش باش هاد الهضرة متأتثرش فيا اناا ماشي غرررربية و لا جايا من الارجنتين ....
انا عرربية انا مغياااااارة على حااجتي نفسي حارة و سخوووونة منقبلش بداك الكلاااام .. تقدر نتا تكون مفتووح انا لا ... و ماانقدش نتخيل تااا اسمك يخرج من فم واحدة اخرى من غيري ... نتقبل ليك داك الهضرة ... ومع دالك تاا عليها ماعتدرتيش .. فاش قتليك خرج عليا سارة .. كاع مدرتيييها ... وفاش قتليك مانشوووفكش درتيها .. واش كاتسمع من كلامي غي لي يرضيك ؟ واش كتعرف شنو هو التنازل ؟ بحث عليه ... راحنا محتاجييينووو بزاف باش نكملو ( اسد مور هاد الكلمة خنززر و قرب عنها زير على يديها ) غااانكملو بييييه و لا بيه ... حيدي ريحة الفراق من كلامك فاش تكوني كتهضري معايا ... لابغيتني نبقا مهدن و نراقب كلامك ...
لامار غي سكتات و بدات ترمش قلبهااااا كيضررب وهو بدا يرخي يدها وهز ليها راسها
اسد : معمرك تهبطيه .. لامار الاسماعيلي مكتهبطش الراس..
شافت عندووو وهو شاف لشفايفها و بدا يقرررررب تاغمضات عينيها مستسلمة لرغبتها ..و تلاقاو شفاايفهم
بعد العططططش القاتل .. وحاان افطاارهم على رييييق سخووون كيروي القلب الصايم ... وماحدو كيزيد داك الريق فدرطة الدفئ ماحد الشهوة كتزيد تقوى وتجمح و الشفايف كيتفتاارسووو على مهل .. كالاها مع الحييط و حط يديها مورااها ...ويديه شاد بيهم وجهها عندوو كايبوس فيهاا و يدوز لسانو كيداعب لسانههااا.. قبلات متتالية حتا كيقولو يشبعو و كيزيدووو.. الحرارة تاترتفع وهو موالف يخشي صبعانو فشعرها بدا يطلع يدو ييحيد القب وهي تستفففق و دفعاتووو كتنننهههج خيفااانة
لامار : ا .. ا اسد ... ك مم مكنحسش براسي مزيااان
اسد : ؟؟ ضااراك شي حاجة !! مالكي ؟
لامار : ل لا لا تاحاجا .. غ غي معرفتش بحالا دخت وصافي ( بعدات منو ) واش نقدر نرجع .. ت تالمنعد و نجي لهنا .. ز عما نرتاح عند ماما
اسد : ههههه (جابت ليه ضحكة معصبة ) واش منيتك ؟؟؟ قاااطعتيني فالنص و كتقوليليا نمشي عند ماما ... وخا نكون مصاااحب معاك مديريش هاد البلان
لاملر : اسد فهمني راااني عياااانة ...
اسد : وراحتك معايا .. ( كيقرب لعنها ) و انا دواك ...
لامار : لا... ااه .. و ولاكن غي خليني نمشي ....
اسد : واش مريييضة نتي و لا مالك .. عاد قبيلة كتقوليلي خليتك و دابا باغا تممشي .. بغيتي ماماك نجيبوهالك لهنا ... ( كلسات على سرير كتشوف هنا و هنا وهو حنا عندها شاد على ركبتو ) ولا شي حاجة اخرى كضور ليك فداك ااراس انا باقي معاارفهاش ممم !؟؟؟؟ ....
لامار ات تفكر فطوورهاا د صبح مع فهد و تقطاع شعرها وهي تشوف عندو حيت شافت باقي ماحسبها على والو ...
لامار : يياااك واخا كنت عند ماما .. كولشي كانو كايوصلوه ليك رجالك اولا لا ؟؟.؟
اسد : وعلاش غانراقبك ؟؟؟ لا باللعكس كنتي بكامل حريتك .. غانراقبك لا مكنتش كنتيق فيك ....
لاملر : وو وداك الرجااال ها ؟؟
اسد : هادوك درتهوم لحمايتك .. حيت كون كنت بغيت نراقبك مغانتيقش تااا فرجالي .. غانزوق ليك دار و طوموبيل و حوايجك بالكاميرات .. غانراقب تيليفونك .. ( لامار غي كاترمش) ونقد نتبعك انا كاع فين كتمشي و فين كتجي و تحركات كاااملة .. بامكااااني الدوش غانعرف اش كديري فيه بتفصيل .. مي هادشي ماشي ديالي .. انا مافاقدش ثيقة فعلاقتنا لهاد درجة .. حيت انا تايق فيك الامار و عارفاك مغاديريش شي حاجة لي تغضبني و نحتااج نراقبك عليها ... بيناتنا شي حاجة سميتها الثقة ... وكنتمنى ماضيعيهاش ... حيت لامشيت تارقباتك غاتمرار عييييشتتتتك اروحي ....( غميزة)
لاملر بدات غي كتتتتتسرط رييييقهاااا ...
اسد : اه بصح كيقولو ليا فين مشيتي و فين خرجتي حيت هادي خدمتهم منهار تزوجنا .. هادشي لي مقلقك ؟؟؟
لامار : لل لا لا .. ااانا غي قلت ... ز زعما غايكونو كيراقبوني و كيوصلوليك خباري
اسد : خبارك لي دانت كتهمني هاد تلتليام غي خبارك الصحية .. وكانت كتوصلني بالتدقيق .. اموروك الاخرى عطيتك كامل الحق فيها ... حيت كنتييييق فيك (باس على رااسها عاد رتاااااااحت لي معرفش بالفطور لي مع فهد و لاكن باااقي شعرهااا خالق ليها مشكل) ...
بدا يشوف فيهاااا وهي عارفة ديك نظرة شنو موراها و هي تقفز
لامار : ف ف فين الحمام ... ب بغيت ندخل نغسل وجججهي د دخت ...
جاتو ضحكة عارفها باغا غي تهرب ...
ووماا ليها بعينو و شافت فيه ابتسمات بخوف و ناضت ..
اسد : شحااال قدك هههه ...
دخلات لحمام غي كيشعل ضو كيبانو ليها الجدران كاملين مرايا ... حيت دار زجاجية كاملة ... اسد كلس فتالي د سرير كيتفرج فيها اش باغا دير ... حيت كيبان على برا كولشي منغير فين كيدوشو ...وهي حسابتها مكيبان والو ... شافها كاتكتشف الحمام و تبتسم واضح عجبها و حلات الما كتغسل فوججهااا .. و قدامو بلازمااا وهز تيليكونوند بغا يخدمها هو يلوح عينيه عليها بانتليه جبدات تيليفون و كتشووف فيه مخلوعة .....
عند لامار ..
دخلات للحمام شعلات ضو وهي بدات تشووف رايدسها فكاع الجدرااان المارايا و تبتسم كان كلو زجاجي و فوطاتو واكسيوارات كاملين فالكري الغالق ... كضور معاها عينيها عجبهااا و شافت فراااسها فمرايا و تنهدات مبتسمة و اخيراااا تجمعات معاه من جديد بعد مكانت كضن صاافي فقداتو .. حلات لافابو كتغسل وجهها و هي تسمع تيليفون كيصوني و بدات ترعد كولها
لامار : نااااري مغايكوووون غي ديك زمممممر ... ناااااري على مووووصيبة ...
جبدات تيليفون يديها كيترعدو و طفات عليه و بدات تقلب على نمرتو تبلوكيها تاكتسمع لباب تحلااات وهي تخخخطف ولات صفرررررررة ...
اسد : ( قرب عنها وهي تخبع تيليفون ) مالكي .. معجبتينيش
لامار : ولا و واالو غي قتليك عيانة .. و ووماما كتعيييط عليا . و وصافي
اسد : ممم ( مفهمتش مالها و مابغاش يحكر ) غسلتي ؟ يلاه ااجي بغيت نوريك شي حاجة
لامار : وااخا ...
زاد بيها لبررا وهي توقفو و ضار شاف عنها متسائل ...
لاملر : اااسد
اسد :ممم ( جامع شفايفو بغنج )
لامار : ( بعد مددددة كاتشوووف فيه و طارت تاني عنقااتووو مزيرة عليه خلعاتووو و تاهو زير عليها من خصرهاا مدة مخشية فيه كتحمد الله عليييييه و رجعات شافتو عندو ) غيييررر تووووحشتتك
اسد : مممممم وقدااااش ( بدلع)
لامار : ماااعرفتش ههه ... ( بجدية ) اااسد نتا عارفني كنبغيك ياك ( كيضور راسو باه بابتسامة )
اسد : ههههه ماااعجبيتنيش نتي ليوم ... عااارف عند شي حاجة .. غااانعرفها مي ماشي وقتهاا ....
لامار : اا ! ا اه ماشي وووقتها ... ق قوليااا اش كنت باغي توريني ... ممم
جبدها عندو لسقها فيه وهي كتشووف فيه مبتسمة
اسد : اسد باغي بووووسة ...
لامار : لامااار قاتلوووو لا هههه
اسد : لامار خخايبة ...
لامار : هه قاتليك وااش كتبغيها
اسد : اسد قالها لا
لامار : ياااااااك
اسد : اسد كيتسطا عليهاااا
شدها من حنااكها جارهم لعندو و باسهاااا كيعض فشفايفها ماشي بيهااا كيفترس تاطيحها على سرير وهي عقلها غي مع القب مايطيحش شاداه .. وهو كيبوووس فيها وغي يطلع يدو كيتحيدهاليه.. و مادا ماجاب حيت يتوووووقع كولشي الا تقططططع شعرها متجبهش لبالو... و خشا يدو فجيبها بحركة بالفن جبد تيليفون خشاه عندو لان ملامحها قبيلة وهي كاتشووف فيه معجبوهش ... و كمل بسالتو على خاطرووو و رجع تكا كيشووف عند فخادها لي عريانين قداموو تاطلع معاهااا قرصة تاغوتاااااات ...وهبط عنها هاد على لسانو
اسد : اااااش هاد لبس خارجة بيه مممممم ؟؟؟؟ تففففقصيني زعما .. عقلكم نتوما العيلات ثثد هاكا ( جمع صبعانو ) لابغيتو تفقصوو تععريو ... راك كضري سمعتك و شرفك قبل مني ... الخااايبة الهبيييييلة لي ماغادير عقلها حتا نخرجو انااا
لامار : اااح طططللق اااسد ااااااح
اسد :اااسد اااح دابا ... غابلاتي على مك... ( تكا عليها مكالي بيدو ) حبي رتاحي ... انا جاي ...
لامار : فين ماشي ؟؟؟؟
اسد : غانجيب غير واحد الحاجة نسيتها لتحت .. ( بوسة فعنقهاا ) ليلناا طويل اروحي ... اااه فداك بلاكار شي حاجات عاجبيني مكرهتش نطلع لقاك لابساهم ... ( غمزة ) حبيبك واصلا بيه للعضم .. شههر و زيادة وهو كابت
لامار : نوووض عليا بديتي
اسد : مزاااال .. انا نجي ونوريك البدياان اروحي ...
عضة فشفتها
اسظ : نمووووووووت فيك ... ( بوسة اخرى فشفايفها ) ففففف صافي ماما شيش
لامار : هههه نووووض .. سييير شوقيتني
اسد : اصبري نزززيد وحدة ( باسها تاني ) اااح ... ( زاد تانية ) مال ديدينمك حلوة هاكا
لاملر : روماااانسية عندك مشرممملة
اسد : ورااه حلاوتك كتززمل الواحد اش ندير
لامار : نوووووض عليا واااع خنقتنيني
اسد : دابا كنخخخخخنق انا نوريك ( طلق يدوو وخشاا راسو فعنقها كيعض وهي شادة في فقببهااا )
لامار : اااااااسد ااااي فففف اااح عععنقي .. اااااي نووض
وناض عليها كيسكد فسروالو و يمشط فشعرو بصبعانو لور خربقاتو ليه شنايفو حووومر
اسد : انا راااااجع لدييلمك ...
مشا ووهي بقات متبعاه كضحك فرحانة اخيراااااا رجعات ليها الحيااة تابانليها فتح لباب لي بعيدة عليهم شوية حيت بيت كبير و نزل ... وهي بقات تشوف معاه و ناااضت لبلاكااار ... فتحاتو .. وهي تلقاه عاااااامر بلي شووومييز دونوي انواع اشكال خيوط و اثقاااب نهه ... بدات دوز فيهم غير طووووووب وكولشي بتكياااتووو ..
لامار : ناااااااري على موووصيبة لا لا لا لا مغانقدش نحيد هاد الكسوة ناري و شعري .. لا لا خلي هاد ليلة دوز على خير لامقداااااش لا ... نااااااري مقداش نتخاصم معاه تااني و نا مااتقلت تارطااااب ولا تعصب جاماردو لطريق ... لا لاااااا منقدش ... ممممممنقدش ....(شدات داك بلاكار ) ضاروري مالقا شي سبة نتهرب بيها ليوووم ضرووووري ...
اسد هبط لتحت كان نسا لابواط د العقد على ليفوطوي ... يلاه غايهزو يطلع هو يحس بالفيبرور فجيبو لور هو فلأصل صووونغي و لاكن مكيسمعاش غي الفيبرور .. وهزو هو يشوف *فهدوشي* ...علا حاجبو مع داك الاسم كيشوف فيه و يستوعب تاكان قطع .. وهو يرجع خطوة لووور و كلس على تكاية د ليفوطوي ... و دخل ليه كيشوف لي زابيل باااانليه جورنال عاااامر بلي زابيل ديالو و كان تا ابيل خارجة من عندها ... و كيقولي شنو هاد فهدوشي ... بانليه دخل ميساااج وو مشا قراه ....
- لاماااار جاوبي عفااك راه بديت كنتشوش واش نتي بيخير ...
عينيه بغاو يتسدووو مافهمش او بالاحرى فهم و ماباغيش يفهم ... كدير الالاف الاعدار قداااامو و مايكونش داكشي لي فعقلو بصح ... قال يمكن شي صاحبتها مدخلاها هاكا .. .. وجاوب بشكون معايا ... فمسج هو يوصلو ميساج فيسااع ...
- لامار ياكما مسحتي رقمي ؟؟؟ انا فهد ...
اسد بقا غي كيرممممش ماحس تالابوااااط طااحت من يدوو .. وررجع شد تيليفون بيدو بجوج باش مايفلت ليه .. ودخل لميساجااااات .. ولامار هابطة فدروج وهي تشوفو كيشوف فتيليفون مصدووووم وهي تححححل فمهاااا وشدات عليه كانت غاطيح و شدات فحديييييدة قلبهاااا غادي يسككككدت ماعررفات تهرررب و لا اش دييييير ... و اسد كيقرااااا الميساجات و كيركز على داك ... جاات معاك لاكووووب .. يديه بردوووو ... ووقف كيستفسسر ماتايقش وهي تابانليه واقفة مصدومة فتالي د الدرج .. وشاف عنها وهي دموعها شلال هابطين كيزيدو يأكدو شكوكو ..
اسد : ككوب!!!.......
زااااد عنها كيتمنى مايكونش هادشي لي كيفكر فيييييه بصح وهي شادة على عينيهاااا مزيرة كتتتتبكي ... ومد يدو على راسها وحيد الققققب وهو يتطلق شعرها لي كانت خاشياه فيه ..حد كتافهااا ... بقا غي كيييرمش بلااااااا ردة فعل و تيليفون طاح من يدو ... وهو ملامحو بااااااااااااااردين كيشوف .....
اسد بقاا كيشوف مع شعرهاا المقطع لي طايح فوق كتافها بعد مكان ففخصرها كيوصل .. ويعاود داك الميساجات فراسو و يركز على الخرجة ويستوعب واش هادشي قدرات ديرو فيه .. هاديك لي عطاها الثقة بالعمى ديالها درت هادشي ؟ ماصانتوش فغيابو ؟ .... وهي حمممممرة راسها فالارض و كتببببكي و تشهق ... ماقادا تنطق تاكلمة و معندهاش الوجه لي تهزو فيه ... اسد فهاد اللحظة مغانصورش ليكم و مغانوصفش غضبو حيت وصل لواحد الغضب لي مكياااابنش و مكتوصففففش كاع ... رااااحتو سالبها منو ..لا فنعاسو لا فماكلتووو و كيفكر غي كيدير يريحهاا .. و ينننضجهاا .. ويربيها و يوفر ليها كاع اش غايسعدها .. مكتهموش راحتووو قدام راحتها ... داكشي كامل لي سمعات ليه فامريكاااا و قميعها و تجرجير ...واخا هاكاك بقى كيفكر غي كيدير يفرحها ويخرجها من اكتآب حملها المتعب... عمرهاااا كاااانت ل اسد خدا الورد و لا شعل الشمووع و لا صايب عقد لشي وحدة و لا اطلع على ثغرة من ثغرات الرومانسية ... عمررررررها كانت و لا عمرو ظن غاتكون .. عطاااااااهااا كللشي ... كلشي داكشي لي كيميز الانثى .. عطاها الاحتراااام الكبير .... لا فالكلام لا فالافعال لا فالعلاقة الجنسية لا فالنقاشات لا قدام الناس .. عطاها قييمة .... قيمة لالماااس و الجووهر ... رغم كااااع اش كانت جايا هي دير فيه فلووول ماهتمش و علاها فعرررشو و حط على راسها تاج .... عطاها ححححححب كبير .. داك الحب لي كااين فالداخل د أي واحد فينا مفرق عل الوالدين و ااصدقاء العالة و النفس .. هوو جمعوووو كامل فدقة ليهااا .. حيت هي كاااانت كوووولشي عندو .. عطااهااا الاهتماااااام بأقصى تفاصيلووو لي ممكن تمناه اي وحدة ... و باختصار عطاها حيااة لي مكانتش كتسترجي حتى تحلللم بيها شي نهار عيشهااا فيها اميرة بلا حساااااب ...
عرفتو احساس واحد منا نهار عائلتو كاملة كتخلا عليييه و تعطيه بالظهررر.. صحااابوووو و حبابو و كولشي كيخونوه .. هو احساس اسد دابا ملي خانت ثقتو وهو جامع فيها كولشي ... فقد كوووولشي .. فقد تامعنى الثقة فشي حد ...حاااس براسو فهاد اللحظة رداتو ولد صغييرر و استهبلاتوو و استغلات طيبتووو معاها ... ولعبااات و را ظهرو كيف بغات .. رغم انو كان بإمكانو يشدد عليها المراقبة و ميخلها تعتب لتاشي بلاصة و لاكن هو خلا ليها خريتها و قال هاديك كتبغيني غاتصوني تاافغيابي ... مظنهاااااش هاكدا .. هذا هو احساسو فهاد اللحظة .. لي ماااطرجم لا بعنف لا بتهرااااس لا بضضررررب لا بحتى حاجا من داكشي لي كيدير لواحد فاش كيتعصب ....ترجم بحاجة وحدة ..
بدااا يضحك ...
لامار حبسات شهيقها فاش حساتو كيبعد منها ... و شافت لعندو لقاتو كيحك فلحيتووو و يضحك بشوووووووية ...كون ضربها و سلخها ومرمدها ...اهون عليها تشوف هاد الضحكة لبااااااردة دابا ....
لامار: اااسد ... اا اسد سمعني بعدا عنداك تفهم شي حاجة غلط ...
اسد غي مبتسسم فييهااا بببروووود عينيه مافيهم تامعنى
لامار : شششوووف ( جات شدات فيه و كتنسجد و تشد فوجهو بهستيرية على عكس هدوءو ) حبيبي عنداك يمشي باااالك بعيييد .. ر رااا رااااه للا هضرت معاه ر راه كان غي بااااش نفقصك و صااافي .. و الله العضييم تيقني مادرت تاااشي حاجة والله مكننننت كنجاوبو كااااااع ... خرررجت فطرت معاه و كان معانا اسبرووو غي على قبل تجي نتا تشوفني معاه تييقني هادشي لي كتفكر فيه مكاينش .. كولشي على قبببلك... اسد واش كتسمعني ... اسد
اسد حدوو هز يدو بشششوية رجع ليها شعرها لور طاح على عينييها .. وبدا يمشطوو بصبعانو ... وجاا راخي منو يدوو تااا شد واحد للخضلة فيدو جمعها ...و بقا غادي معاها كيعبر طولها تاوصل لكتفها وهي مغمضة عينيها .. تاااانتتترهاااا بببببجهد و غوتاااااااات بحر جهدها شاااادة على راسهااا كتتتبررررد بلاصتها .. و شافت عندو لقاتو شاد فيدو داك الخصلة و كيشوف معاهاااا ... عينيه فهاد اللحظة اول مرة غاتشوووفهووووم بحال هاكا ..... ومزال غاتشوف وجهو لي مكتعرفووووش ... مزااااال
كمشها فيدو و طلعهها و هبطهااا مبتسم و طلع فدرووج وهي بقات غي كتبكي شااادة على شعرها لي باقي كتحرقها بلاصة الخصلة لي تنتف كتوزوز ...
وكلسات على دروووج كتبكي وووضرب فرااااسهااا .. عاد ولات تحس باش دارت .. وهي تشوف لارض بانليها تيليفون كيصوني طايح .. وخا طاح ليه مطفاش و مشاات ليه لقات اريج ... و بدات ترررعد و جاوباااات
لامار : اريييييج
اريج : لاماااار ؟؟؟؟؟ لاماااار مااااالكي هضرري مااالكي علاش كتبكي
لامار : صاااااافي ا ارييييج حيااااتي ضاااااعت ضااااااعت
اريج : اش كتتتخربقي ... شووفي تهدني و هضري و قوليلي اش واقع ؟؟؟؟؟ لبيبي واقعالو شي حاجة
رتاج كانت كالسة حدا اريج كتهضر فتيليفون وهي تسمعها
رتاج : عدناان منبعد و ونكملوووو ..
عدنان : علاش اشواقع
رتااج : مننبعد عفااك غي نشوف ختي مالها ...
قطعات عليه و مشات نقزات حدا اريج
رتاج : ماااال لامار :؟؟؟؟ ديييري مكببر ( جهدات صوت ) لاااماااار حبيبة ماااالكي
لامار : (بشهيق صوتها كاع مامفروز ) ااااسد عررررف كوووولشي كووولشي
اريج : لاماااار تهدني و فهمنيييينااا بلا بكاااا اش عرف
لامار : جييت عندو .... ل لقيتو مووجد ليا دار جديدة ومصااايب كككولشي و الورد و الللشممممع حححشمت من راااااسي اش درررت.ظ. حشمت من رااااااسي ...
رتاج : اوا ؟؟؟؟؟
لامار : تاكان كووولشي مزيااااان و تصااالحناااا .. هوو يلقا ميساج د فههد فتيليفوووني
اريج : فففهد ؟؟؟؟؟؟؟ اش طاب فهد لهضرة اااااااش درررررتي
رتاج : واااش تسيطينتي فين شفتي فهد ياك حيدناليك نمممممرة ظ .اش ووووصلك ليه واااش خرا ليك شي حد فففعقلك
لامار : حفضتتهااا و مشيت تلاقيتو
ااريج : للاااااا الامااار لااا ااااااش دررررتي
لامار : ووكان سيفطلي ميساج كيهضر فيه على الخرجة و قالي فيه جات معايا لكوب ... وهو يشووف اسد شعري مقطع و كمل على كووووولشي
رتاج : ويلي ويلي على فضييييييحة عرفهاااا من فهد ......ياااكما ضررربك؟؟؟؟؟؟
لامار : ياااااااااريت .. ياااااريت .. هوا مادواااااا مانطق
اريج : ماسسسمعت تالعبة بالكاااا .. لامار غي تهدني دابا هو فين مشا ؟؟
لامار : طلللع لفوووق ..... نتف ليا شعري وططططلع .... سكوتووو لللي خاااالعني .. .
اريج : غايكوون تتتتتجرح الامااار... هو اش وجد
ليك و نت اش درررتي هااديك راه خيااانة الامااار .. ديري راسك بلاصتو كنتي غاطلعي خنافرك لسما و تقولي طلقني ... واش مريضة و لا مالك فين كان عقلك راه تاراجل مغايقبلهاااا رااه رجولتو تمسااات ... طيحتي بيييه ونتي عارفاه كيداااير
لامار : ( بشهيق مدمرة ) عاااااارفة عااارفة رااهه كنت معمية بإهمااالووووو معمية ....ماعرفتش اش ندييير دابلااا مععرفتش ... عرفتو ملامحووو خوفووووني .. عمرني شفتوو بحاال هاكااا .. كاااااان غي كييييضخك ... هووو راه ماتيضحكش تادبصح عسااك يضححك فاهاادشي ... راااه خللللعني
رتاج : لامااار متنسايش راكي حاملة .. شووفي صافي رجعي لداركم و يهدا شوية ورجعو هضرو
لامار : لا انا نغانمشي فين انا غانتسناه تايجي و نعععتتدددر .. و نفهم ليه بلي مااااااخنتوش ... و معمري فكرت حتى فيها ... حسيت بضميري كيعدب فيا فاش شتو اش موجد ليا و انا اش كنت كنننندير وشنو ظنيت فيه
اريج : رااااه هضرنااااا معاك للالمار و نتي راسك قااااسح....
اسد طلع لبيت نعاس وداك الخصلة د شعرها فيدو كامش عليها ....نتررر واحد الخيط من ريدووو... ولاواه عليها باش متفرقش وتبقا مجموعة ... .. وترية لي وسط البييت كانت هاااااابطة و عللقهااا فيييه بداك الخيييط كانت خصلة طوييولة علقها وسط لبيت ... و بقا يشوف لعندهااا و ضربها بصبعو بقات تمشي وتجي معلقة .. ملامحو مكيتفسروووش هو كيشووف فيها كاتمشي وووتجي مغددددد ... فاش كيوصل لقمة غضبو كيهههههرس و يضررررب فراسووو و يخرب كولشي ... ولاكن دابا مدااير والو .. حيت مواصلش لقمة الغضب واصل لقمة القمة ....
وهبط فدروووج هو يشوفها كتهضر فتيليفون ..
ماحساات تانتروو ليهااا من يدها و تخطفات
لامار : ا اسد .. غ غي مع ارر ارريج والله و
باقي مكملاتها تاشافتو ضربو مع لارض و تشخشخ و حنا جبد داك الكارطة قسمها بصبعانو لاحها .. وخرج ... هي بقات غي شادة على قلبها من داك لتخة لي دار ليه موسعة عينيها و قلبهااا كيضرب ف تسعين ... ولي كيزيد يخلعها سكوووتو
بقااات واقفة تا سمعاتو لتخ لباب وومشاا ....وطاحت الارض كتبكي
لامار : يااااااااربي على حااالة اش غاندير دابا .... نمممشي لدارنا ؟؟؟؟؟ لا لا لا مااايمكنش راه انا لي غلطت فحقووو .. هنا غااايقتتتتتتلني مااافيهاااش ... اناري واش هدا اسد ؟.؟.؟؟.؟؟ لا ماييييمكتش تببببببدل فدقيقة هادوك ماشي عييينيه
اسد خرج لبراا وجهو مكايتفسررش ... طالع فداك الجسر و بدا بشوف مع اش كان مووووجد ليهاااا مزززييييرررر على يدو و سناااانننووو و عنييييه حووووومر ... و ضررررب بببحر جهدووو فجنب د جسر برجلووو تافرتوتو طاااح فالمااا ... و مشااا بزززربة خرج لبرااا عينيه ف فطوموبيل وعقلوووو غي مع هادشي ... حاااس برااااسوو شي حد تاكي ليه على عنقووو و بدا صداااع دونيه و هاد المرة اااااخطططططر من لووووول صووووت طنااااااان كيهرس فراااسوووو وهو شاد على ودنيييه متكي على طموبيل معصور مع الحرررييييق و ناض كااايييضرب برجلوووو فطووومويل تاااتعوجات كاااااملة فركز لباب كييخخخرج فيها حرريقوووو لي من قلبووو و من ودنيييه وكيغووووووت بجججههد مقهوووووووور ورجالو واقفييين تاحد مقادر يدير شي حااجة ولا يققققرب ليه كاملين كيترعدو ويشوفو فبعضهم ... وهو كيضرب فداك لباب بركاااااالي لي مكيضروووو غي رجلييييييه ووورجع خبط راااسو مع الحيييييط باش يوووقف الصدااااع ووالو غي ناكيزيد ورراسو كيسيل بالدم ... و تكاااا الارض كيتسننننفس ودم ميقطر على تييشووورت و قطعووو عليه كانو خانقاه و العرق نازلة معاه باااااااردة و بدا يهدا ليه الحريق تااابقاااااا شوية بشوووووية بقا غي صفييير .. وصدروووو طالع نااااااازل
#مكدبوش_ملي_قالوها .....
♡مكدبوش ..... هوما كاع مكدبو لي قالو ... غايجي واحد نهار غايقتلك هداك لي كنت كتقاتل من جيهتو .....................
♡هداك لي كنتي تبات سهران باش هو ينعس مرتاح، و هملتي راحتك و اهتميتي لراحتو ............
♡هملتي صحتك ورديتي لبال لصحتو ....................
♡لي درتي عليه الدنيا فكفة .. وكفة خليتيها غير لابتسامتو ...............
♡لي كنتي تزطم فالعافية غي تشوف ضحكتو .................
♡#هوما_كاااع_مكدبوها_ملي_قالوها .................
♡ملي قالو لي ديرو فعينيك يعميك .. كاع مازادوها.....................
♡كون طلبتي عيني ماايغلاوش عليك ................
♡كون طلبتي عمري مايقصارش عليك ..............
♡حياتي كاملة درتها بين يديك .................
♡عندك الحق تقتليتي و تحيني كيف رشقليك ............
♡تحزنيني و وتسعديني ... تعصبيني و تراضيني بنظرة من عينيك ..............
♡كان عندك كل الحق تحكمي فقلبي كيف يرضيك ...............
♡تحط قلبي فيديك بلا كاع ماطلبيه هدية لييك ...........
♡ونتي اش درتي بيه ، خبريني ؟ ............
♡حرقتيه و جرحتيه بلا متحني .............
♡وجايا تقولي ...عذرني ؟.............
♡اش غانعذر .. حبيبي لي نافق .. ولا قلبي لي تحرق .............
♡انا علامن غانحط الحق ؟ ...........
♡على عيني العمية لي شافتك نور فظلامي ضناتك شمس كتشرق ؟...........
♡و لا على نيتي الغالطة لي شافتك حبك نهاية النفق ............
♡ولا على قلبي الكادب لي فحظنك ضن ان منك الحب كيتصنع و يتفرق ..............
♡علامن انا غانحط الحق ، قوليليا ؟؟؟..........
♡مغاتحسيش بيا ،و لاكن سمعي ليا ؟.............
♡قلبي معرفتوش مالو معايا ؟........................
♡كنقوليها نساها كيقولي هي سمايا ..................
♡كنقوليه متسواش كيقولي هاديك حبي انايا ............
♡ماهمنيش تسوا و لا ماتسوا هاديك ثمنها بحياتي ..............
♡ضربها.....دبحها ... قتلها لاحبيتي...............
♡نفيها و وخليهااا ودير فيها لي بغيتي ..........
♡غي ماتقوليش كرهها وبلا متزديني نتا شفاية .............
♡وخا هي بالخنجر لظهري .......انا بالوروود و الهدايا ..............
♡يكفي عينيها ... يكفي ضحكتها .. يكفي وجودها ... هداك خلاصي انايا ..................
♡حبها مرض فقلبي وهي دوايا .............
#مكدبوش_ملي_قالو
#كاميليا_جود
عند اريج
اريج : لامااااااار ااالوووووو لاماااااار
رتاج : رااااه يمكن حصلهاااا... عاودي عيطي بديت نتشوش على لبنت ...
اريج : ففففف طااافي طاااافي هرسوووو ليها ماااافيهاش
رتاج : على موصيبة طيحات فيها راسها باقا فيا غي داك الولد لي فكرشها
اريج : منضتش يضربها وهي حاملة لا مااايديرهاش هو ميخاف عليها عالله يااااربي يدير بحسابو
رتاج : كيخاف عليها ؟؟؟؟ رااااه خاااانتو .. رراه تاراجل مايتقبل ديكشي .. مرمداااات كرامتو اصاحبتي ...
شوية هو يصووني تيليفونها
رتاج : هذا عدنان ...الووو
عدنان : علاش قطعتي
رتاج : غي سمحلي راه كان واحد المشكككل
عدنان : اش هو
رتاج : داك صاااحبتي لي كنت هضرت ليك عليها دارت غلطة على قد رتسها و دابا راجلها ساق لخبار
عدنان سكد الكلسة من قبيلة هو كيهضر معاها باش يوصل لشي حاجة ويفهم منها واش معيطا لفهد غي هاكاك .. تاااشحفاتو ماابغات لاتجبدهاااا و دابا لي هضرات عليها عاد تنفس و قال اخيييراا
عدنان : اش دارت ليه ؟؟؟
رتاج : اودي كتعرف حنا العيلات و مسكينة وحمها صعيب .. باش تفقصو مشات كتهضر مع واحد ... وليوم عرفهااا ... نااااري خاااايفة عليها
عدنان : ها ؟؟ عرف معامن كانت كتهضر؟؟؟؟
رتاج : ااه عرفو واصلا كان كاايعرفو ... الموصيبة انا ما دوا معاها ماوالو وهي خايفة يدير شي حاجة
عدنان : ااه .. م موهيم رتاج .. منبعد نعاوودليك عندي شي شغيل ... تصصبحي على خير
رتاج : ونتااااا من اااهلو ...
قطعات و شافت عند اريج لقاتها كتبكي و تصوني
رتاج : تههههدني راه مغايدير ليها والو
اريج : معنندهاااااا عقل صاااحبتي مسكييينة يااااااااربي مادير ليها وااالو ... نوصي نوضي يقدو يكونو رااهم غي هناااا فدارهم نوضي
نااضت كتجري هزات مونطويها و رتاج تبعاتها ..
عدنان كان فكافي كيهضر مع رتاج و ناض خرج بزربة لطوموبيل كسيرااا كيقلب عليه فليبوااط تالقاه و جرووو من تما خرجو لبرااا ... و فهد مافاهم والو
فهد : اااااش باااغي ماالك تسطيتي
عدنان : غاااااااااتغببر خللييقتك ...عرفتي شنو هي غاااتغبر ... لاباغي تعييييش غغببببر
فهد : شنوو ؟؟؟
عدنان : اسد مغايخليييكش حي .... من بعد داك الخرجة مع مرتوو ..... هز وراقك وسير غببررر لشي دولة تاااتهدا ااوضااع وررررجع .. غببر
فهد : اش كتقوووول
عدنان : معدنااااااش الوووووقت ا**بي نتاااااااا غبر دابا لاباغي تعييش ...منبعد نفهمك فالتيليفوون يلاه قووووود منهناااا
فهد خرج هو وعدنان من لباب لورانية ركب معاه و مشا لدار بزربة خدا و راقووو و سيفطووو عدنان فرحلة من رحالاتو الخااصة بعصابتو و كلشي سري ...
عند لامااار
ناصت شادة على كرشهااا مابغاش تفقص فراسها بزاف لاتآدي ولدهم لي هو الحاجة الزويييينة من بين هادشي كامل .. وناضت كتشوف لتيليفونها ردووو سمييييدة فااارض ماالقات متجمع فيه ... يلاه بغات تنوض وهي تبان ليها بواط طااايحة حدا فوطاي ... و خسرات فيها سيفتها متسائلة .... و مشات ليها هزاتها ووقفات فتحاتها .. وهي تشووف داااك الجوووهرة وسط من الحجر الاحمر لي كيلمع كاتباااان كضووووي فظلاااام و صوورتها لداااخل كتلمع ... بقات غي كترمش فيها و تشوفها شحاااال زوينة لمااااعة ...تاكتشوف طاحت عليها دمعة بدات كتسبييل على جوانبها المنحوتة فزكاتها .. وهي تمسح عينيهاا ومدات يديها هزاتها وهو يتهزز معاها سلسلال عاد عرفاتها عقد بقات شداه فيدها كتشوف معاه وتكبي متتتتحسسسسرة ...بجوحهم كانو كيفكرو فبعضهم .. وبجوجهم هدفهم كان هو يتصالحو ويتجمعو ... غير طرييقة تفيكرهم لي مبدلة .. هي فكرات فالخيانة .... وهو فكررر فالحب ... حسااات بالحححسررة و زيرات على داك العقد تاطاحت على ليفوطووي كتبكي ووسط شهييقهاا فتحاتو ودارتو فعنقهاا شادة عليه بكل حسرة
لامار : سسسسسمح لياااا عفااااك ... عفاااك سمح لياا ا اسد .. مادرتهاش بالعااااااني... سمح لياا .....اااااح فففف
شدات على كررشهاااا جاتها شحططة وناضت كدعي الله يحفظوو ليها
لامار : مغانبكيييش مغانبكيش .. نتا لي بقيتيليا مغانخسركش تانتا ..... باباك غي معصب غير غايهدا غانهضرو و نفهمو كولشي هادشي نغايطوولش اولدي هاد المرة مغانسمحش فيه .... يضربني لابغا يدير فيااااا كولشي مغاانتخلااااااش .. انا لي اديتو هاد المرة كتر ماداني ... ناااااري اش درت فففففف تسد كيفاش غايتقبلهاااا ...
حسات بمعدتها ترووووعااات وطلعات فدروج كتجري مشات تالدوووش و استفرعاااات كولشي عاد تنهدنااات ... وجات خارجة وهي تشوف داك الخصلة دشعرهااا فوسط البيت معلقة مجموعة بخييببيط بقات غي كتررمش فييييها مصدوووومة بهاد الجييييست ....وااااش قاااصد بيه !؟؟؟؟؟..