
رتاج : اداااك سلكوطة .. اش هادشي مسيفطة ليا
اريج : عفاك لاماااقراي ديكشي و قوليلي شنو سبب باش توقف ليها الحمل فهمني كتر ماقشبلت تالعبة فداك المصطلحات الطبية ...
رتاج : ديالمن هادشي ا اريج فين مدخلا راسك ؟؟؟
اريج : صافي تايليل ونعاود ليك كام .. طلقي شعب دغيا ... سنو تما ؟ ...
رتاج : المهم .. الام دهاد البيبي كتاخد لادروك بواحد لادوز كبيرة ... و تشوه ليها الجنين فكرشها ... و والوراق لوخرين فيهم كورتاج وصافي راه نزلاتو...
اريج : فف متتتتأكدة نزلااتوووو
ريتاج : وي .. هنا تااايكو ديال من بعد ما نزلوه الرحم خاوي ...
اريج : فففف ...صاااافي يلاه ننبعد و نهضرو
زربات عليها دغيا قطعات ...
اريج : سمعتي ... نزلات الزلد بلا خبارو ... فرأيك فاش غايسيق لخباااار فين غانوليو !! اش غانديرو .
اسبرو : غاااانديرو حفلة لااااا لا غانديييييرو عرس غانشطح غانحيح و نعيط على لي لووووووز معايا ... اري لهنا داك الراس نبوسوووو ... طزززز ليلة و نا تحت الشوااااية كنتشوا و ماقضيت تا لعبة .. .. ااااااح اخيرا غانتفكوووو من المخروووط و خيييتييي لالة مراااات تسيدي تفك منها و تعيش حياتها مع سبعها و نتي تخوا ليك الساااااحة لسيدي خو سيدي و نا عااااااااد غانولي نعس و نفيق فخاطري و نقلب على لي تواتيني ونتهنا من صداعكم ... فررررحي ياالالة زززغرتي يلالة زوجت بنااااااتي وحيدت لومة عليا
اسبرو غي كينقززززز بالفررررحة
اريج : سكتنا سكتنا و نتا سارط كاسيطة .... خليني نفكر راه باقا ماستوعبت ... د دابا مي غاندير نقولها ليونس
اسبرو : اويلي على مسوط البلا باقا كتسول انا هاد الوراق غاندوزهم فميدي ان ساااات غاندوزهوم مع الاشهار د ميية دارت مزية ... شفتي هاد وراق قايوليو يقولو موووني هاااكو موني و سارة لابقات ليونس اجيو كوييييوني ....
اريج : نويريهم ليونس
اسبرو : كووووولشي غايشفهوم الله الله جااااااااااء الفرج ... جااااء الفرج .. ياااااااا قحبتاااااااه غانتهناو .. اااااوووف
عند لامار ..
غادين تاشافتتووو حبس طموبيل و ضار لعنها
اسد : شفففت مك ( شاف عندو هتلر ) هذا ولا وخرجك فكوولشي
لامار : ك كيفاش
اسد : شفتك غي كتقفريها كتحركيييييه ... ولات بوسة قاضيا ليك الغراض المكبووتة
لامار : تفوووو ... بناقس كاع
حشمهااا ملي قال هاكاك عرفاتو حس بيها تاكتحس بشفايفو تجبدووو بديه لعندوووو و طيرهااا منهم عضة شاااظ عليهم و هي كضرب و تقمش
لامار : ممممممم مممععععع
اسد : ( طلق منها كينهج ) انا نوري هاد شفايف لي كالسين عليا تفو ...( شدهوم ليها تاني كيييعض ويمص و يبوس غزززهوووووم عاد كلقها شادة عليهم حممرة )
اسد : تعااودي تقوليلي تقووو
لامار : فففف اااسد اااح اافمي ..والله الى خرام عليك اش درت ليك
اسد : جهلتيني ( جرها تاني جابها قدامو وعلا لفلون للفوق ووكلسها على رجليه و بدا يلعب فشعرها ساااكت وهي كترمش فيه ) عرفتي احبي .... تمييييت نسمع صوتك ... عيت ماتخاييلو ميف يكون ... فاش كتهضري معايا كنبغي نسمع غوااااتك ... دييك اححح ..اي مممم .. نحححس بيك كتتتر ... ننبرة صووتك فاش كلحني الهضرة..كنشوفوك كتعوجي فشفايفك بزاف فاش تكوني كتهضري .. باينا عضرتك مقووودة احبي
لامار : بزااااف عليك ... دأاابا تسمعو و توولي طلب شرررررع ..
اسد : ففففف اي باغي غي نسم واحد الصووووووت ... هووووو لي كنتخييلووووو وباغي امتى نسمعو
لامار : شنووو هوو
عض على شفتووو و قرب ليها كيبوس نسااهااا السؤال و يدو كتسرا على خوايجها فتح ليها السالوبيط غي بالفن محساتش بيه ... وشاد فصدرهاااا وطلع عليه البووودي تاكيشوفووو قدااامو منفوووخ ..كيسالي معاه ... وشدو عندو بجوج يدييين وهي غي شادة عينيها عايشة معاه و بدا يدوز بلسانو بشوية عللى ريووووس تاااااكتتتتهززززز بقااات غي كتأوه وتوحوح ليه تااطيبهم عاد طلع عنها كيهضر وو خاشي راسو فعقها كيهضر بالهمس كينهج و تاهي صدرها كيطلع و كيهبط
ااسد : هذااااااك الصوت احببيتي لي كنتي ديري قبيلة هو لي باغي نسمع.... وخا مشااايفش عندك .. كنحسوووو طالع منهنا ( بصبعو فحلقها) ....
لامار غي ساااااكتة مالقات ماتقول ليه و نيت كتفشل معاااه فهاد الوقيتة و كلع شاف معاها معلي حاحبو مبتسم ...
اسد : نمووووت فيييك ...
لامار : خلييييني نرطع لبلاصتي نتاااا حرام نكلس حداك
اسد : ياك لمك .. شكون كانت كتلوا فيدي دابا عاد ...
كمش على شعرها من لور و قربها لعندو
اسد : اجي عندي ( خشا تاني شفايفو فشفايفهااا كييعض ) فففففف اااح مكنشبعهووومش
لامار : واا ااااسد طلق .. هانتا غاتسيل دمهم تاني ...
اسد : دياااولي هااادووو .. ناكلهم نسيل دمهم ( كيغزز ) مادخلكش
لاماؤ : ابببعد ليهيه منين جاااك ...
دفعاتو تاحسات كمش على شعرها لور جبدها لعندووو
اسد : اجي بعدااااا عندي لهنا ... مكملناش قبيلةو...
لامار : ( شافتو تسيف وبدا ياعب بحجبانو الغلاض) ااااشنووو تاني
اسد : باقا مابغاش ترصااي من البسالة ( كيضربها سقلات خفاف عاض على لسانو ) و مدخليش فحياة ناس ... ياك شرحت لك مرارا و تكرارا .. والو الهضرة كدخل منهنا و كتخرج منهنا
لامار : ممم ( فهماتو علاش كيهضر ) ااسد والله ماااتستاااهلو بالله .. اريييج حسن ليييه ....
اسد : بيناتهم .. لاكنت حسن راه غايعرفها راسو و يمشي عندها نتي لاش خاشيا راسك
لامار : كنديييير الارجررر منديييييرش ؟
اسد : ديريييه غي فياااا انااا و سمعي هضرتي شي نهار غانولي نعيط بالعداااو على خر يامي .. ( عنكشها من شعرها) باسلة كيدااايرة ....
لامار : بععععد مني البااالسل هو نتاا
اسد : ( رررجع كيقربها لوجهو ) شنوووو انااا ممم
لاماار : و و واالووو ...
اسد : تخافي ماااتحشمي ... ( كيشوف معاها وهي كترررمش جامعا شفايفها كي شي بريهيشة ) ااح غاليشديك يغتاااصبك هناااا .. ولاكن هنا غانوري لمك
شافتو كيهبط لفولون موراها وزاد لاحها عليه تاولات لااااسقة معاه ويديه موراها كيضيماري وصوت الشاكماااات لور مرون دنيا كي شي كوبطير ...
لاملر : واااخليناااا مزال ياااك قلتي باغي ترتاح ( لايحة يديها على صدرو مكمشة فيه وهو كل مرة هاز بوسة من قنت )
اسد : ويلاه نوريك فين غانرتاااح دبصح ....
بقاو غادين ه مرة عينو فطريق مؤة فشفايفها كيبوس تادخلو لمنطقة ديالو وهي باقا مكنشةةفيه كتلعب فلحيتو جيهة عنقو كتجيب ليه الهرة .. داخلين لداار جاو كيتجراو تاتي فتحو ليه لباب ... داخلين وهي تشوف طموبيلة اريج قفزااات
لامار : اريج ؟؟؟ ..
اسد بدا غي كيضور فراسو العضرة مشات مع الواد
يلاه باركاا فتح لباب تالقاها طااارت مشات بقا غي كتخللللف عليه كيحسب ليها فيهم .. وخرج موراها كيعلي فسرولو على عادتو فاش كينزل من طموبيل ....
اما هي طارت دخلات وسطهم فاش شافتهم مجمعين .. اريج وواسبرة غي شافو طموبيل د روكان صقرووو .. وهو جاي ورا لامار هاز تجاكيت فيدو مخنزر .. و معلي حاحبو ف لامار ... واريج مخبية شي حاجة وراها... حدو شاف لعدنهم و دخل لدار عااد ردوو نفس
لامار : وورررريني اش داكشي
اريج : راجلك شي نهار غايبولني فسراولي .... مكيخلعكش ؟؟؟
لامار : ووولفتو ... وااوريني علاش كنتو كتهضرو
اريج مشات و كلسات على واحد كرسي مزالا مامتيقاش هادشي و بلي بصح ... صاااافي ... يقدر يولي يونس حر ....
لامار : مال هادي ؟ ( اريج غي ساهية )
اسبرو : لاااالة العيالات حملااااات و طيحات ...و ولي العهد لي كان فرحان بيه خو سيدي صافي راه مات ..
لامار : شنو ؟؟؟؟ مافهمت تالعبة ....
اسبرو : لقيناااا الالة سارة مطيحاااا ولدهاااا ...بلا خباااااركم ...
لامار : ك كيفاش
اسبرو : طيحااااات اززززمر طيحااااات ..
لامار : ها ؟؟؟
اسبرو : ( عصباتو ) فيييييييين الكوووووفيتير ... جييييبوو ليا الكووززفيتير
لامار : داابا فهمني ... سارة طيحات ولدها ؟؟؟ واش غي دابا ؟؟؟؟؟
اسبرو : من زمااااان و لاكن دابا عاد عرفناها ....
مشات لامار عند اريج
لامار : فهمني نتي هذا دارلي طيااارة .....
اريج : ( مدات ليها الوراق ) شوووفي ... داك خيتي نزلات ولدها ... كان مشوه بسباب لادروك ونزلاتو ... لقيت هادشي فصاكها ...
لامار : ( شدات على فمها ) ي يييعني دابا ماحااااملاش ؟؟؟ بلا خبار يووونس هااادشي ؟؟؟؟
اريج غي كتحرك راسها بآه ...
لامار : ( شهقات ) اويلي اش كنسسسمع ؟؟؟ مطييييحاااا ولدها ؟؟؟؟؟ و يونس مسكييييين مقلوبة عليييه القفة
اريج : اشغانديرو دابا ....
لامار : عرفتو شنوو .. ففف .. انا بانليا نقولو لاسد هو لول ... حيت رااه من قببلة هو يوصي فيا مندخلش ...لاقلنا شي حاجة ليونس انا لي غانجيبها فعضامي غايسلخ جد بابايا ... يلاه نهضرو معاه هو لول ...
اريج : لا لا انا منننقدش ... ههضري معاه نتي .. نساليو هادشي هنا طولنا بزاااف
اسبرو : دابا عندنا دليل ... غي نهضرو ... اسد غايتيقنااا ... هو عارفها كتاخد لادروك ... ودابا لاعرفها طيحات لبيبي اكيد غايقولها لخوه ويهنيونا من خليقتها ...
لامار : فففف كيغاندير نقولهالو بعدا وهو ديما هاز حجبانو ...
اريج : وايه غايهد لينا ركابي قبل لانطقو
باقين كيهضرو تاشافو اسبرو قطع الحس مسسسسسمر
لامار : مال هذا ... مالك بحالا شايف جن
اريج : ( شاف فين كايشوف و صقلات تاهي )
لامار : ومالكم بحالا واقف عليكم عزارائيييييل اناري ....
بدات كضور تا كيبان ليها اسد واقف خاشي يدو فحيب دسروالو مخنزر فيها ...
لامار : ا ا اسد ...او . ج .( مشات ليها الهضرة ماعارفاش مزال ردة فعلو كي غاتكون )
اسد : كنضن عندكم بزاف ماتقولو ( شاف عند اريج ) اولا لا ؟ ....
اريج : اا ل لا ه هووو زعما ااه
اسبرو : ااا .. ا انا .. انا غانشوووف اش واقع لهيه ( جانايض تازعزعو )
اسد : ( بحدة ) كلس الارض ( اسبرو صقررر مخشي فحوايجوو)
اسد بدا يشوف لعندهم هو كان فالبالكون كايشوف كزلشي و حتا اش قالو ... وشاف عند يدين اريج للملف ووما ليها بعينيه تعطيه بقات غي كتفتفت وكتشوف فيهم ولامار كتقوليها بعينيها عطيه
اريج ناضت كتفتف كتر ...كلهم خايفين من ردة فعلو ...
اسد شد عندو الملف كيقرا فيه .. ورقة بورقة و ملامحو مكيتبدلوووش .. كيشوفهوم ببروووود ... حيييت هو هادشي كام متوووقووو منها ... مغانجيهش عجب ... نهار مابغاتش دوز ليها الطبيبة و ارتبكااات .. عرف الى مابقا عندها والو و مامحلاش ....
اسد قرااهم وتنهد ورجع شاف عندهم ...
لامار : اسد .. شفتي اش قتليك .. هاديك والله ماااتستاهل ..
اسد : (هز تيليفونو وتخنزيرتو معقودة حيت واخا توقع هادشي ولاكن محححملهاش ديرو و تحرم الفرحة ديال خوه .... خصوصي دابا هو لي عارف معنى الفرحة د الحمل ...وكيحط راسو بلاصة يووونس كان غايتسطااا لاوقع ليه نفس هاد البلان ... يونس كان ناعس على ظهرو فالبيت لاخور كيشوف فالبيسي تاكيصوني ليه اسد
اسد : هبط عندي لتحت ..
قطع عبيه و بقا اسد شاد داك الوراق كيتنهد وهوما كيشوفو فبعضياتهم اش باغي يدير وهو كيفكر كيدير يقولها ليه بلا ما يتحطم ... كي يدير يشرح كولشي ...
لامارر : اسد غاتقولهاليه ؟
اسد : لا غانبقا ساكت على هاد الكارثة ....
لامار طريقة باش جاوبها عرفاتو تغلغل و صقرات .... تاهبط يونس كان غي بسيرفيت كري نايك ... غي خرج بدا يشوف فاريج واقفة و لامار و اسبرو كيشوفو فيه متووووترييين خلعوه ... عرف كاينة شي حاجة خصوووصي اسد لي كيبااان مععصب ...
اسد ضار و شافو جاي
اسد : دخلو لداخل ... خليونا بجوج
لامار : اا ع علاش خلينا هنا
اربج : صاافي يلاه .. ( جراتها و دخلو و اسبرو تاهو دار راسو مشا لخدمتو و لاكن تخبع غي ورا واحد شجرة كيسمع ..
يونس : ياك لاباس ؟؟؟؟؟ واقع شي مشكل عاوتاني
اسد : ( كلس على طابلة خاط قدانو داك الملف و كيشوف فيه ) كككلس ...
كلس يوونس مسطريسي ماعرف اش كاين تاشاف الملف دفعو لعندو اسد كيومي ليه يفتح يقرااا و يونس كيشوف فداكشي ويشوف فاسد
و لامار و اريج فزاج من داخل حاضينهم كيغززو فضفااااارهم
لريج : ااااح كي جاااا عليه سبوووووور
لاملر : ( خنرات فيها ) بااااز هذا مابقالك تقكري فيه ... ياااربي اش غايقوووول لييييه .... فففف بقااااا فيااا غايتصدم
يونس بقا كيشوف فداك الوراق و فأسد مافاهم والو ...
يونس : اسد ؟ ديلاش هاد الوراق مفهمتش ؟
اسد غي كيشوف فيه كيفاش متوتر محاااملش ليه هادا للموقف ومحصر من جيهتو ...
يونس : ديلاش هادو؟؟؟؟ فهمني
اسد شد داك الملف عندو ..
اسد : ( تنهد ) بلاش من هاد الوراق دابا ... شوف عندي ...
يونس : اسد راه كتخلعني هاكا فخبارك ؟ اااش واقع
اسد : يونس ... شنو اقبح طراتلك فحياتك ...
بونس : اشنو هاد الاسئلة
اسد : ( بحدة وجدية ) جاااوبني
يونس : فففف ماشي غي حاجة ...
اسد : اقبحهم
يونس : موت الواليد
اسد : و هانتا تعديتيه .. وهانتا عاايش عادي باقي كتنفس و تمشي و تجي ... الكرة الارضية باقا كضور و كيجي نهار كيما كيجي الليل ..وناس غادا جايا و الحركة من داكشي ... وتانتا الحياة باقا خدامة عندك .. مرة زوجاتك مرة جابتلك خدمة ... اذن الحياة مستمرة ؟ تقدر تجيب ليك مزال ... و تقدر تسلب اولا !؟
يونس : اش كتقصد ا سد ؟؟؟ عفاك قوليا
اسد : لي كنقصد ايوونس .. هو يوووقع لي يوووقع ... تيقني راه تاحجا مكتستاهل .. ويلا درتي شي حاجة فراسك رااااه نحد ماغايحزن عليك و لا بعلن عليك الحداد .. هاديك نفسك نتا و نتا نسؤوول عليها واش تعدبها واش تهنينها .. مايستاهلش تقهرها على شي حاجة كتفوت .... راه مكاينش لي غايشفق على نفسك من غيرك ... كولشي كانفوتوه و كنتعداوه .. ومع الوقت كنساوه وكنبداو تاني من جديد .. ورابحين ردس ... يونس .... انا عارف مغاتقدش تستوعب فاللول ... حيت صعيبة تكون عايش على واحد الاساااس .. و فواحد نهار كولشي كيتقلب تاني و كضظر تبدا تنظم اولويايتك من لول وتعبش على اساس جديد عليك و تأقلم معاه ... ( يونس غي كيرمش فيه ) نتا بغيتي واحد نهار ... بغيتيها من قلبك ... مالعبتيش عليها و ماستغليتيهاش تزوجتيها وحميتها فجناحك .. نتا تزوجتها فعععززز مشاكليك لا المادية و لا المعنوية .. درتي المستحيل تلقا خدمة وتوفر حياة مادية مستقرة ... على قبلها انا عارف .... اذن مكان لاش تقلق حيت نتا راك مدرتي والو لحد الان لي تندم عليك .. مادرتي غير لخصو يدار.. نتا عطيتي كتر ما تسلبتي ...
يونس : ( بهدوء ) اااش ظارت اااسد هم ؟؟ دوي اش دارت
اسد : تاهي مدوزاتش القليل ايونس .. انا عاقل وشايف بعيني و سامع تابودني لي كانو كيمسعو واحد نهار .. شحال تهااانت شحال ضربات ....و شحال شوطوووهااا قدام عيني .. كانت كتعيش مع الخدمات .. كانت صغيرة و كضطرر دير خدمة كبيرة عليها بيديها الصغاار تحت التسلط د جداك و باك.. عاد العيشة بقااات فيها طيييييلة 25 سنة ايونس .. وراك شفتي لي كانت عايشة فيه كنضن كتر مني.. 25 عااام كلها دل وقهرة .. مغاتسطاش ؟ هي متسطاتش مزال ... ولاكن ختارت طريق اخرى باش ماتسطاش ...
يونس : وعلاش كتقولي دابا هاظ الهضرة .. انا عااارفها عانات بلا قياس
اسد : ماتقاطعنييش ... اي واحد عاااش فداك المحيط د الزبل راه غايدير شي حاطة فراسو مافيهاش .. وسارة عقلها الصغير على قدو ...خلاها تمشي لواحد الوسيلة لكتحرق مساارنها غير باش تنسا القهرة.. ( اسد كان خدا من دمهاا فواحد الابرة و حللوه ولقاوها كانت كتعاطى هادشي من زماااااان ) كانت كتعااطى لااادرووك ايووونس ..
بونس : شنوووو ( وقف )
اريج : نااري قااالهاا ليه
لامار : ففف بقاااا فيااااا ...
اسد : ششش كلس ... كلس و خليني نكمل هضرتي و داك ساعة كولشي راه فيديك نتا ... انا غنرجع لور ... حيت نتا راك مسؤول .. ماعندي علاش ندخل وسطكم ونقرر بلاصتك فحياتك
يونس : اش كتقووول اسد ... اش غاتكككمل ؟؟؟؟ و واااش باقا كتعاطى ولاشنو مفهمتش.. فهمني واش شحال هادي و لا تااالدااابا
اسد : كككلس و نهههضرو ... ككلس و تهدن اش هاظ لانفعال اصاحبي ... خلينا نهضرو بالعقل هادشي مغاديش يفيد ....
يونس : كيفاااش نتهدن ا اسد كيفاش ... كتقوولي مرااااتك كتعاطى ... و نتهدن ؟؟؟؟؟
اسد : عارفها صعيبة .. ولاكن غير كلس ...مالك اش غاتقضي بالغوات مثلا .. مغايتبدل والو ..
يونس كلس شاد على راسو ..ورجع شاف فيه اسد محماالش راسو فهاد اللحظة .. ولاكن ما بيديه مايدير خاصو يعرف ....
يونس : اسد الى كتتتحسبني خوك مااتخبي عليا وااالووو ....ياقا كتعاطى ؟؟؟ ررراااهاا حاااملة اسد
اسد : ( تنننهد مطووول ) لاسف اه .... باقا
يونس : شنووو ؟؟؟؟ و ولدي وو ولدي ؟؟؟؟
اسد : يونس ؟ لاقالولي مراتك كتعاطى .. غايجنن جنوني و غانسول و نتتتخلع اول حاجة على حااالتها ... وعاد غانتففكررر و غاندوز نشوف الولد لي باقي فكرشها .. حيت الولد يتعوض هي لي مغاتعوضش .. شفتك ماهماااتكش حالتها ؟ ... متأكد من حبك ايونس ؟ راه ماشي هاكا كيكون.... همم ؟
يونس : اااشمن حب اسد اشمن حب نتا كدوي عليه.... الحب يقدر يبداااا من طرف واحد ولاكن باش يكمل خاص يكونو جوج ... بغيييتهاااا .. اااه بغيتها كتر من راسي .. كنت كنشوووفهااا وكانت كتبقااا فيا وكنتمنى نهار لي نخرجها من داك لقهرة .... كنت كنشوفها غير من بعيد .. داخلة سوق راسها و بعيدة على هاشدي .. كاااانت حينييينة ... كانت درويشة كتسمع فالهضرة و تهبط الراس و تبكي فالسر و غي تشوف شي حد تمسح دموعها واتسطنع اللقوة من جديييد .. بغييييتها هاكاك بغيتها ببساطتها ... الى مشا داكشي اش غانببغي ؟؟؟ انا راه مابغيت لا وجهها لا جسدها انا بغيت روحها .. وداك الروح انا مابقيتش كنشوفها باش حبي يستمر و يكبر ... رااه بدا يتلاشى ماشي يستمر .. انا بغيتها كييييف كانت ...راك عارف كولشي و انتا بنفسك لي اقترحتي عليا نطلبها لزواج .. فرحت بزااااف نهار قبلات .. حسييييت بدنيا ولات وردية فعيني رغم كحوليتها فالداار ...حسابتني تاهي كتحس شي حاجة من جيهتي و باغا تقاسم حياتها معايا ... ويقدر تبغيتي من بعد زواج وتفتح قلبها .... حتى كنتفاجأ بمرا اخرى .. نرجججسية مغروووورة .. عااجبها مخها بلا قياااس .. اول علاقة كانت بيني و بينها ...كانتفاجئ بجسد معايا بلا قللللب بلا احساس بلا تاحجا كنت ناعس مع جثة فعلاقة حلال لي كنت كنتسناها من شحال هادي زعما ففف.. كنت اخر نعسة لينا و اولها .... فين ماننقرب ليها تبعد ... فين مااانبغي نقيسها تننفر ... ديما نكييير .. معععىفتش كيفاش نشرحلك كننحسهااا عنها هدف اخور نانا معارفوش ومهتمة ليه وعاطياه حجججهداه كامل ... كيفاش بغيتي لهاد الحب يستمر هم ؟ كيفاش يغيته يكبر غي قوليا ؟؟؟؟ و زيد عليها نعرف سرقااات و كدبااات وجهي فوجهها و انعدمات الثقة ....و دابا كتعاطى .. غايستمر هاد الحب لي من اساسو كان ناقص ؟؟؟؟؟ كيفاش ماباغيتيهش يتلاشى ؟؟؟ اسد خاااصك تعرف بلي دددوزت ليها داك الغلاط د السرقة وداك الكدووب لي انا مامممتيق فيه والو واخا كنت متأكد شي حاجة موراهم .... دوزت ليها هادشي كامل على قبل ولدي لي فكرشها خفت نغلط معاها و نآديه مانا ديكشي راه مدخليش لراااسي و مابغيتش نبحث غير باش مانتصدم ... على قبل ولدي درت راسي هبيل شحال من خطرة .. على قبلو هو لي غايجي وربمااا يجمعنا ولا يصلللح لي ضيعاتو هي ... كيفاش بغيتني مااانسولش عليه هو لول؟؟؟؟ رااااه هو اخر ااامل عندي نصلح به زواجي و حااتي ..
اسد : هادشي كامل فقلبك وكتشوفني و كضحك ... علاش مانجيش تهضر ...
يونس : ماكنتش باغي نزيد عليك ...
اسد غي كيشووف وكلام يونس كيحرقو وكيبغي يحرك شفقة د يونس على سارة باش مايغلطش ومابغاش يزيد يحمي سوق بيناتهم واخا شي عقل كيقوليه جبد سلاحك و عطيه يقتلها تستاهل كتر .... رد شعرووو لوررر ماعرف اش يقووول ....
اريج : ( غي كتشوف فيه من زاج عينيها لمعوووو وهي كتسمع اش كيقول ...كاتشوف فعينيه كي ولاو حوومرر بحالا باغي يدمع قلبها نهز مكرهاتش تمشي تعنقو و تقولووو انا نعوضك وخا هي ماتسواش انا هنا ... ) يوونس ... انا غانكون معاااك ...غير تخطا هادشي
لامار شافت عندها كيفاش دوات بلا متشعر .. و ابتسمات ورجعات شافت عندهم
اسد : كون مكانش الولد ا يوونس ... كنتو غاتكملو مم؟ غاتكملو ونتا عارفها كتعاطى لادروك و سرقاتك باااش تخلصووو ... مم
يونس : اذن تما خسرات الفلوس ؟ ففف ... اش غانكمل واش كضكحك عليا تكون فبلاصتي تكمل ؟؟؟؟ لامار لادارت ليك هاكا تكمل معاها ؟؟؟
اسد : غانكمل لاكانت لامار.. غانضربها ونسلخها نقد نهرسها نحبسها . ولاكن مغانفرقهاش يكون لي يكون...
يونس : حييييت عااارفهااا كتبغيك ... حيت عارفها ديييير كولشي مهم راااه كتبغيك ... حبهااا غايكون مغطي على اخطااائها ... اما انا لا ... اخطائها مامغطياهم تاحاجا ....لمن غانبقا نسامح وندوز و نمرض فراسي ... لوحدة محاسش تابيا واش عايش و لا حي ... شحال هادي و حنا مخااااصمين وكالس فبيت بووحدي و الغلط ديالهااا .. مكلفاتش تاراسها تجي تناقشومعايا ... كتشوفني مكطلعش فياااا تالعين ... انا طيحت براسي و بغيت نمشي نفهم منها باللتي هي احسن .... ماعطاتنيش فرررصة... على وجه اش غااانكمل معاها ؟؟؟ ... على وجه حبنا ؟ مكاينش ... على وجه تضحياتها ؟ تاهوما مكيانيش .... اذن علاش غانكمل الى مكانش على قبل ولدي ..... حيت شي حاجة من غيرو نصبر عليها وتبرد قلبي مكايناش . .
اسد : مندمتيش حيت حملااات مم ؟
يونس : بقدر مافرحتلو بقدر ماندمت عليه .. حيت كنحس بزواجي مهدد معاها وخايفو يتأتر فحياتو .. ولاكن دابا هو كاين ... غاندير جهدي و كتر على قبلووو واخا نعرف نربيه بوحدي ... اماا هي را وااضح انها مكتبغينيش ... غير لابغيت ندير راسي هبيل ومافاهمش اما عينيها راه كيقولو كولشي
اسد : وعلاش كضنها باقا معاك
يونس : حيت معندهاش فين تمشي ... او ربما عندها شي حاجة اخرى فراس معارفهاش و ماباااغيش نعرفها ..... حين ديما كتبانلي مبرززطة ومسطريسيا
اسد : عارف هادشي كامل و وما استفسرتيهش منها ؟
يونس : هه ؟ اش غانستفسر ... مابقا كيهمني والو .. .. ارا غي تولد داك الولد بيخير و على خير ..انا راه ماشي هبيل شايف كولشي بعيني و مبرد ... حيت ببساطة مكهمنيش امرها ولا تا قلبها ولا هدفها المجهول ...
اسد : لهاد الدرجة ايونس بردتي من جيهتيها ؟..
يونس : اااه ...لهاد درجة .. مباغيش نقسا عليها ولا نوريها العدااااب دياال بصح . ولا تعرف لمن كيقولو الرجلة ... و ندي ححقي الشررعي بيدي و بزز ... ماباغيش نوريها الخياااانة .. ماباغيش نوريها وجهي لاخوور .... فاش كنتفكر اش داز عليها كتبقااا فياااا كنقول بلا منزيد عليهااا
اسد : لي بغيت نفهم هو كتشفق عليها
يونس : تمامااااا ... هانتا جيتي فيها دابا
اسد بقا غي كيشوف فيه ... من قبيلة كطرح عليه فأسئلة لي يونس دابا محتاح يعرف اجوبتها ... بغاه يحدد اش باغي قبل مايسمع الكارثة انا اسد مكيهموش هادشي يبغيها و لا يكرهها بغاه هووو يعترف لراسو بهاد الطريقة ... ويتصالح مع داتو باش مايقررش فساعة غضب ....
اسد : انا مغانقولكش كمل ولا غصب حياتك معاها .. ولاكن ماتقساااش ماشي لخاطرها .... و فيييهااا خير .... وخييير كبيررر
يونس : كاينا شي اخرى ظارتها ا اسد ؟؟؟ ونتا باش عرفتني هادشي
اسد : كيفاش و علاش ماتيهمش دابا ... لي كيهم هو نتا خلي علقك رزين كيف ماااعرفتك ... كبرووو و تبتو .. و ماتغلطش .. باش ماتندمش على شي حاجة درتيها فساعة غضب ...
يلاه غايهضر كتبان ليه اريج جايا عينيها عامرين بدموع و شاف عنها و هي كتشوف فاسد بشووفة كترجاه وصوتها مغنغن
اريج : خوووويا ... خليني نكمل ليييه ...
اسد بحالا نقداااااتو مكااااانش حامل يقولها ليه .. يعيا يقسح فقلبو ويبان قاااااسح و مهدن ونبرد ... لاكن عندو واحد القلب مززير و حنين مكيقدش لهاد لمواقف و لا حتا يشوف دموع دشي حد عزيز عليه ... و وما ليها براسو تقرب و يونس مافاهم والو وبقا منتبعوو بعينو ماشي ... و شاف فاريج
يونس : نتي اش كديري هنا
اريج : يوونس ... ( شدات فيديه هو كايشوف فيها ويحاول يفهم ) تاحاجا ماتستاهل خوك عندو الحق .ظظ تيقني .. الى خدالك الله شي حاجة را الا واموجد ليك حسن منها ... ممكن بهاد طريقة كايوريلك الغلط لي درتي باش متعاودوش ... ووغلطك هو تزوجتي بلا متأكد من الطرف لاخور واش كيبدالك نفس الحب .. فعلا كاينة المقولة ديال الحب كيجي بعد الزواج ولاكن راه مكتتصدقش لكولشي .. علاش غاتغامر بحايتك على قبل مقولة تسبة نجاحها 15 فلمية ؟؟؟
يونس : اش كتقصدي تانتي .. اش دخلك فهادشي بغيت نفهم ؟؟؟؟
اريج : عقلتي فاش قلتيلي انا راااجل مزوج و قريب غانولي اب ... ماحملتش داك مزوج ... ولاكن والله الى فرحت تكون اي .. غاتجي معااااك بزاااف .... ولاكن ايونس .. كيفاش غاتكون حياتك و نتا ضايرين بيك ولاد من مرا مكتبغيبييكش ... ما حسن تقووول انا قريب غانولي اب بعينيك فراحنين ولا تقولوهم بأسف كيما قليتيهالي انا داك نهار .... مم ؟ ....راه ممكن ربي بغاك تقولها شي نهار بعينين فرحانين ..
يونس بحال الى بداااا يفهم كلامها وهو يشووف لوارااق لي على طبلة وجرهم عندو وقف بلا شعووور كيقرااا ... وي عاااووود يقرا .. ولامار و اسد فزاج ...
لامار : ففففف هاهو غاايعرف اووف قلبي ضررررررني
اسد غي مراااقب .....
يونس : اش هادشب .. و و و ولدمن هذاا لي مااات هااا؟؟؟.
اريج دوك دموع لي كانت حابسة فيهم هبطو وناضت عندو
اريج : راه كااانت كتعاطى ايونس ...مايمكنش يعيييش ليهاا .. ويمكن مكاااانش ديالكم بجوج .. ويمكن كااايتسناوك ولاد اخرين بصح ماشي معاعااا
يونس : ( بهيستيرية ) اااش كتخررربقي عليااا ..وووللد من هذا لي مات ؟؟؟؟.... كنية القحطاني هنا ياك ؟؟؟ ه ها هااادي القحطاني ... قرايها معايا راه ماقدرتش نقرااا ..كيهربو ليا الحروف ا ارريج ... ديالمن هاظ الكورطاج ماشي ديالها ياك....
اريج : ديااالها ايووونس ظيااالهااا
يونس بقااا غي كرررمش و كلللس و الوراق فيديه كايشوووف فمنحى واحد
يونس : قتلاااتوووو قتتلات وللدددي
اريج هبطات على ركابيها عندو كتحاول تشد فيه بيديها لي بداو يترعدو ليه فوجهو ووهي كدمع ماعرفات مالها كاع علاش كتبكي .... حيت قلبها على قلبو وحاسة بجرحوووو ... وجرحو راه كايقطعها من داخل ... وهو مامستوعبش كاع اش ضايييير بيه ..... كيشوف عند دااك الوارق و كايقلب علامن يحط اللومة ..واش عليييها ولا على بااه لي جابها اول مرة و على جداااه لي عدباتها ولا عليييه لي تزوجهااا ولا على لي صنع لادروووك ولا على نعااسوو معاها ... على نهار لي حملات فيه ... معارفش علامن يحط لومة د موت ولدو مزااال
اريج : شوووف عندي ايونس .. مدريش هاد الحالة ... حمدد الله لي مشا دابا قبل مايتزاد وتشوف عينيه حيت كل الاحوال مكانش غايطول حيت ماماه كانت كتعاطى لادروك .. سم قاااتل ايونس .... وجنين صغير ضعيف بحالو مغايتحملش .. شوف عنظي هادي ماشي تالي د نيا .. نتا راك قاد تجييب عشرة وكتر ... ربي ماشافوش دياالكم يجوج ايونس ...
يونس وووقف كيينهج و يديه كترعدووو غي بوحدهم ....ولاح دوك الوراااق ودخخخل صاااااااعر و اريج وسعات عينيها عرفاتو طالع ليها وداز من حدا اسد بحال ريح طلع فدرووج
لامار : ا ا اسد اااسد طلع موراااه غايمشي يدير ليها شي حاااجة ( لامار واخا كاع لي دارت فيها الى ان حنات فيها )
اسد : غي خليه .. على الله يقتلها و يبرد قلبو ... هاديك راه غاد القتيلة ...
اريج بقات غي كتفرك فيديها مخلوعة .. و اسد كلس شاد على وجهو كيشوف فيهاا كيفاش كتبكي حممرة و مسطيرسيا مصغر فيها عينيه ....
يووونس ممعرفش كيدار طلع دوك درووج وفتح لباب كينهج .. سارة كانت ناعسة بدوا لي كيعطييوها .. بلا مايحس مشااا هزززهااا من حوايجهااا وكعدها بيديه مووقفها حمممممررر و مغدد وهي كتنوض مخلللووعة كتلقا راسها معلية فيديه .. نوضها ولتخها لارض تاستسمعات لتخة عنهم لتحت عضامها تهرسوو ... كتحاول تشوف لعندو واش هذا يونس لي قدامها صااعرررر و اووول مرة تشوفو معصب وجهو كاااايخلع ... وجا عندها شنق عليهااا ا وهي طاايحة فلارض باقي طرمتها كتحرقها من اللتخة
يونس : ( بلغواااات) نتي باااااااشمممن ححححق تقققتتتلي لي وووووولدي
سارة: ( صدمهااا) ها ؟؟ ي ي يونس
سارة بحالا ضربهااا بقرطااااس باقا ماستوعبات تاكتتحححس بطرشة جات لوجهها تالسق مع الحيط ورجع تاني شدها من حوايجها..
يونس : اااااشمن نوع د الامهات نتي .. كيفاش قدرت نأمن وللللدي فكرشك و نت تااا مصارررنك مرحمتيييييهمش ..... كيفاش غااتحمي ليااا انا ولللدي .... كيفاااااش ( طرششة اخرة و كيهضر بييجهد و لامار و اريج لتحت كيشطحو بالخلعة ).
سارة غي سااكتة مصدمووومة ماقاداش تنطق وهو كيضرب فيهااا و شدها من عننقها قااااجها
يونس : موووووتي و هننننيييني .. مووتي و هني قلللللبي ... مكررررررهتش قلبي لي يموت فهاد اللحظة .... مكرهتوشش يووووقف و نعاقبووووو على نهاااررر لي بغاااك .... نهاااار لي دق فيه لييييييك .... كيفاش بغيت وحدة بحاااالك ( زادها طررشة اخرر ) بقاااااالك غي الحشييييش ... بببناااات كانووو مليوووحيين عليا بالاشكال ... نضت تزوجت بحشاااايشية ( طرشة اخرى جاابت ليها الكااااو مع الحيط بقات غي كتحاول تحل عينيها وهو مكيحسش براسو و رجع هزها تاني فيدو ورجليها كايلعبو فالهو ولتخها على ناموسية وهي كتبكي و تغووت بجهد
يونس : علاااااش قبلتي تزوجي بيااا علاش .باااش تعدبييييني ؟؟؟؟؟ اش درت لييييييييك ...
سارة : ( صوت متقطع بشهقات ) ن نتت نتااا نت لي بغيتي .. نتاا لي بغيتي
يونس : كان علييك تقووولي لا ...كان عليك ترفضي حييييييت دغيا كنت غانساااااك ... ولاكن بااااش تقبلي و تجي تخربي لياا حيااااااتي ... لااااا .... لاا اسارة لا ... اش درت ليك .. ها ؟ اش دؤت ليك من غييير اااني بغيييييتك ..... اش دررررت ليك
سارة : بعععد مممني ... ببعد حيد عليا يديك ... انا مكنبغيكش و راك عااارف هادشي نتا لي ديما لايح عليااا راااااسك ...
لتحت
اريج : ( كتسمع ليها ) غ غاتقول ليييييه ؟
لامار : ( شافت عند اسد ) هانتا .. هاهي كتععترف و كتقوليه مكنبغيببكش ... هنتا دابا غاتشوف هضرتي بلي بصح ... وقتليك حاطة لعين عليك هاهي غاتقولهااالو .
اسد سمغعهضرتها و ناااض منننير طلللع بزرية فدروووج
سارة : بببعد مني ااا الحماااار كككلب ...شمااتة
يونس : ( كااايققجها ) انا غانورييييك دااباا الشماتة دوووي علاش تتتتزووووجتي بياااا
ساى : ( كتخخنق ) عع ل ع ل ق بل عععلى قبل
اسد دخل كيجري وحيدها ليه من يدو و جر يونس لي كيجعر فيديه وهو حاكمووو مقدش يتزعزع بين دراعووو
اسد :صاافي ايونس غاتقتتلللها . . صااافي
سارة ناضت كتننفس شاظة على عنقها ووجههااا زرق بتسرفيق و عنق البيجامة مقطع عليها بجبدة لي دار لهيا و اسد كيييتحححلف عليهااااا باش تتتسكت و مانتنطق تااااكلمة ....
يونس : ( كيحاول يفلت من يديه ) غي خخخليني نقتتتلهااا خليني اااسد خليني ططلق راااه قتلاات ليا ولدي طططلق مني خلييييني نقتلهاااااا .. خرجات ليييي على حياتي الحماااااااارة
باقي كيغوت تاكيحس بوووننية جاتو فحنكو كان غايطيح ورجع شدو اسد وشد فعنقوو فيييكساه يشوووف فيها و اسد كولو عرقان بهاد نهار د زفت لي دوز ... وسارة شدات على فمها من البونية لي عطاه
اسد : ششششش ... تتتبت ممممعااياااا
يونس يقا غي كيرمش فيه و صدرو طالع هابط
اسد : تتهدن ... تتهدن
يوونس بقا كينهج فيديه و يسرط ريقوووو يتهدن و ضار شاف عنها ..
يونس : اش درتتت ليك اسارة اش دررررت ليك فاش ادييييييتك
اسد كيتحلف عليييهااا من لوووور باشمااتقول والو بلي كتبغيه ....
سارة : ( كتشوف خيفانة من اسد ) ا ا ا انا مكنبغيكش ايونننس
يونس : ( تحت سنانو ) وووعلاش تزوووجتي بيااا نهار لول علااااش
اسد : صافي داباااا نساو لي داز .. الى عنكم شي مااايتصلح صلحوه معاندكومش كلها يشد طرييقو .. زيد نتا قدامي
يونس : خلييني بااقي ماساااليت
اسد : راااه قتليك زيد قدامي مغانعاودش الهضرة ..
خرجو وسارة جات تابعاهم وهو يدفعها اسد لدااخل ووسورت لباب و هز معاه الساروت و اريج كتشوف فيهم هابطين و يونس حالتو حالة.. و دخلو اسد معااه للمكتب ...
اريج : ويييلي كييولاااا .... قلبي كيتقطع عليه الامار
لامار : غيمة وغااتفوووت ... دابا يتخطاها ... شحال ما طول كان غايعرف واحد نهار
اريج : اسد علاش فاش قلتي ليه بلي غاتعتارف طلع فرقهوم و هبطو ؟ مابغاهش تقولها ليه ياك ؟؟؟؟.. راه متيييقك اذن
لامار : داكشي لي بانليا واش هاداك غايزكل شي حاجة .....
شووية اسبرو داخل كايولول
اسبرو : نعيط لاسعاف و لا بلاش ... ساااال دم ؟؟؟ طااااحت الروح
لامار : نتا غي خرررج منها لايطيحووو روحك .. يردو عليك شي فقصة راهم بجوج شاعلين
اسبرو : ( رجع منين جا فاش سمع القضية فيها تفرشيخ ) هي لولاااا ... هااااك اررررجلي ( كيضربها مع لارض لي جا عنهم )
اسد كلس يوونس على لكرسي ووعطاه كاس دالما وواقف ليه عند راسو
اسد : شد ... ( يونس كيشرب سديه كايرجفو ) تحكم فراسك اصاحبي مكنعرفكش هاكدا
يوونس : كون كنتي فبلاصتي اش غاديرر .... تانتا ولدك جاي فطريق مكنتيش غاتقلب دار ؟ حسابتك مكنعرفش .. فين غانوصل السعرة ديالك انا
اسد : لا كنت انا معصب متدريش يحالي .. يونس .. ( بعد صمت كيشوف فيه ) انا غانبقا وااقف معاك حتا تفوت هادشي .. ولاكن غانبقا واقف معاها تاهي .. واخا هادشي كامل لي طرا ... لووومة كاملة على العداب لي عاشت فيه ...مجاتش نتخلاو عليها
يونس : مابغغغغيتش باقي نشوف وجهها اسد
اسد : الى مكنتيش ياغي تشوفها دابا مرااتك ..على الاقل شوفها ختك .... شوفها غي داك البنت الصغيرة لي خلازها واليديها وتربات معاكم ... لاكنت مريضة نداوويها ايونس ... مغانلوحوهاش لشااارع .... اه هاديك مراتك دير لي يغتي .. ولاكن فاش تخرج على طاعتك ... غاندخلها لطاااعتي ايونس
يونس : كيفاش
اسد : لابغيتي طلللقهااا و تمشي تعيش حياتك من حقك ... ولاكن انا مغانسمحش فيها ...
لامار فللباب هي و اريج
لامار : هذاااا اش كيقووووول وااااش بااااغي يسططططيني ولا شنوووو
لاكار : هذاااا اش كيقوووووول وااااش بااااغي يسططططيني ولا شنوووو ؟؟؟؟
اريج : شششش تهدني اصاحبتي راك حاملة ااجي معاياااا
لامار : لا خليني نسمع اش باغي يدير
اريج : رااااه قتليك اجي
جراتهااا باش ماتزيد تعععصب
اريج : صاافي .. راه كيحاول غي يخفف عليه
لامار : هذااا راه راغي يسطييييني ... غاايخرج عليااا العقل ... كيفاش يدخلها لطعاتو اش كيييييييقصد فاااش كيفكر اولي ووحدي ( ضربات فرجليهاا )
اريج :مايمشييش باالك بعيد تانتي... حمقة و لا مالك .. كيقصد زعما يتكفل بيها وصاااافي
لامار : واااااايخرج عليا الخرا من داري
فالمكتب
يونس : من الاحسن غي خرج سوقها راه غي غاتمرضك
اسد : انا هضرت مع طبيب لي تكلف بحالتها ( شااف عندو متسائل )
يونس : ديتها لطبييب امتى .؟
اسد : لحد الان لا ... سيفطت غي دمها نتأكد ... باش نشوف واش عاد بدا هادشي ولا من مشحال هادي ... ووالحالة لي واصلا ليها ... تتتصدمت ملي قالولي واصلة لواحد درجة د لاادمان صعيبة بزااااف ممكن تقتل راسها بلا ماتعيق ... راه دابا لي قطعت عليها لادروك راه تقدر دير كولشي ... ديك الكلسة بوحدها فلبيت خطر .... كون مكنعطهاش للايباري .. علاما تعطيني موافقتك نتا لي راااجلها باش نهزهااا لمصلحة ... حيت نلوحها لشارع مغايعطينيش خاطري و نخليييها عندي فدااار راه مااايمكنش ... منقدش نخليها مع مراتي تنوض ديرليها شي كارثة غانصدق انا لي قاتلها ماشي نتا .. اللهم المصلحة تمشي تعاود تهيكل و يصلحو الى لقاو مايصلحو وتمشي داك ساع تبني حياتها وتعاود حسابتها .. هذا جهدي عليهااا ... الى مكنتيش موافق دبر راسك معاها مهم انا ماتبقاش عندي فدار نجيك من لخر المشاكيل طااااالعين لي فراسي يلاه قلت باسم الله فزواجي مقاد على صداع الراس ..
يونس : اووودي غيررر ديها ... انا لي دخلتها لحيااااتك غاااسمح ليا ... والله تاحشمان من شنو درت ... ديها فين مابغيتي مهيم انا كمارتها مانشوفهاش ... صوتها وهي كتشوف فوجهي و كتقولي مكانبغيكش كيييقتلني
اسد : موهيم .. انا ماعرفاش شحال دسنين غايمشيو من حياتها فالمصلحة ... قاد تسناها تاتبرا وتبداو من لول و لا طلق ؟؟؟ فكو علينا هادشي دغياااا ....
يوني : نضيع سنين من حياتي من جديد باش فاش تبرا تقولي نفس لنضرة .. لادروك لا خورات ليها عقلها راه ماتوشاتش قلبها .. يعني لاكانت كتبغيني لادروك مغاتمنعاش بالعكس كانت غاتلوك داكشي على قبلي و على قبل ولدنا وهي مدارتلوش اعتبار ... بمجرد كنتخيلها عارفا راسها حاملة وعارفاني شحال فرحان بيه و كتعاطا ديكشي بقلب بارد كنبغي نمووووت ... كررررهت وحححقدت على نهار لي بغيتها فيه ... اش غايتبدل لابرات ؟ علاش لادروك كتحكم فالقلب ؟؟؟ ... دونك تمشي تقووود راه درنا ليها كتر من جهدنا ...
اسد : ( طالع راسوو لسما تنهد ) فايناالي .. اذن مزيان ... باش ماشي غدا غاتقول ليا نتا بعديتي عليا مرتي ... من قبيلة ونا نعاود نتتبت فيك بنتلي باغي لفراق ..ظ اذن هنينا خلاص ....
يونس : غي كون هاني
اسد : ادن مزيان ... ها حريتك غاترجع ليك وخلي هاد شهورا لي دازو يكونو غير درس ... باش مرة اخرى مادير الخطوة تااتكون مقتنع 100 فالمية ... انا غاانوجد ليكم وراق طلاق ... و غدا غانهزوها لسبيطااار .... ونتا خود ليك شي كونجي وسير ترتاح ....
يونس : اودي غي خليني
اسد : راه قتلك سير ... ومن اللاحسن دي معاك شي حد كترتاح لييه يخرجك من هاد النفسية مغاتقدش تخرج منها بوحدك .. وسيييير قاد وراق حياتك من حديد ...وو نظمهم .. وبدااا عاوتاني .. كيف قتليك الكرة الارضية بااقا كضور ... والكووون باقي غادي بيك ولا بلا بيك ...
يونس : ماقادش نتيق.. مقادش
اسد : غااادي تيق مع الوقت ..وغاتنسا ووتناسا .. وغايبقا هادشي غي تعاويد .. تاهي كنضن نهار تشافى دابا تلقا لي تبغيه د بصح... من حقها تاهي تعيييش .... منتخلاوش عليها ايونس ... دابا لي مغاتبقاش مراتك .. غانقزلك ..مخسناش نتخلاو على ختناااا ..
يونس : ختي هه ؟؟! عجيييييب
اسد : بلا متستتغرب .... كولشي ممكن ... دابا غاطلع تاخد ليك شي دوووش و غاتمشي تنعس ....واريج كنضن مغاترفضش ليك الكونجي .... وسير ترتاح ... ووسارة ضربها على حساااابي .... انا غانتكلف بيها و تا طلاقكم غي فكووونا
يونس : ( شاف عندو ) اش كنت غاندير كون ماكنتيش
اسد : ( بلا شعور محسر حيت محمل راسو دنب دهادشي كامل ) كون مكنتش... عمرك كنتي غاتوصل لهادشي ايوووونس
يونس : علاش كتقول هاكا نتا فاش آديتني ؟
اسد : والو .... ( مقادش يزيد عليه ) سير لفين قتليك ... خلي سارة عليااا .. انا غانتكلف بيها ...
يونس : كيفاش تاعرفتي هادشي ا اسد .. عاااودلي راه ماغادينيش نعاس
اسد : المهم ظابا هو عرفنا مكيهمش كيفاش ...
يونس : علاش ماقيليتي واااالوووو ... كنتي عااارف من مشحال هادي ياااك
اسد : مابغيتش ندخل بيناتكم ..
يونس : وباش عرفيتيها جهضات
اسد : هاذ سؤال سولو لاريج .. انا براسي ماعارفش منين جابو ديك الملف .. ولاكن داك جوجات على برا و زيد عليهم سعيد .. حالفين مايخليوها ليك ( جاتو ضحكة وشادهااا ) و ملي داروها و سط عينيهم راه وصلو لداكشي لي بغاو ... الله بنجيك من العيلات
يونس : ماااافهمت والو ... ا ريج مولات هادشي ياك ...
اسد : مممم .. ولاكن كنضن مدارو والو ...هوما غي كشفوها ليك و بينوها على حقيقتها وصافي ... ماشي هوما السبب فهادشي ...
يونس : ( تنهد بجهد ) اريييج يااا اريج ... مامشات تادارتها ...
اسد : ( ناض قدامو و شاف عندو خاشي يدو فجييبز ) قليل فين تلقا لي تبكي عليك غي حيت نتا معصب .. ققلييييل ... ديرها فبالك ( شد فكتفو زير عليه و رجع خرج )
يونس بقا غي كيرمش كيحس براسووو غااااااايطرطق عليه و كلس ..
اسد خرج بانتليه لامار كاتبكي عينيها حوومر و مخخخنزرة ..
لامار : ( ناصت عندو معصبة مطلعة فيه صبعها ) الى مخخخخخرجتيش عليا ديك الكااارثة من داااااار غي نساااني سمعتي غيييييرررررر نساااااااني
مشات كتجري فدروج و طلعات بقات غي اريج كترمش بأسف...
اسد : ( ضار شاف عند اريج لي غي دايرة راسها فالارض كتحشم منو ) راه محتاااجك .. وقفي معاااه ... نعول عليك ؟
اريج شافت فيه بعينيهاا كيلمعووو ..
اريج : ( بالفرحة ) خ خويا .. م ماتفهمتش غلط .. واش ن ن نقد نعنقك ؟
اسد : هه ؟ شنوو !!!
اريج ماعرفاتش مالها فهاد اللخظة كون لقات سارة كون عنقااااتهااا فرحاات بزااااف لي فهمهاااا وعاونو دغيا يتفك ... وهي تعنقوو خلاتو غي يااابس كيشوووف
اريج : ( شافت عندو كتمسح دموعها ) س يمممحليا عفاك .. ش شكراااا ليك .. ح حيت تدخلتي ..
اسد : هه!!! .. بغيتي تجي تنتفك
اريج : رااها عااارفا معزززتها عندي .. تهلاااا فييييهاااا بزاااف ... و الله تاكنبغيها كتر من ختي ... حسبتكووم بحال عااايلتي .. و الله ...
اسد : .. دخلي عندو .. حاولي تخرجيه من هادشي لي فيه .. ومن الاحسن بعديه منهنا واحد الفترة ... تصبحي على خير ...
طلع اسد و اريج مسحات دمزعها تنهدات ز دخلات موراه للمكتب ...
يونس بقا كالس كيفكر فهادشي حاط يدو على وجهو .... كيحس هادشي كلو من صاليحو وحتا الاحهاض ... حيت سارة عمرها بغاتو و لا كانت غاتبغيه ... معدبها و معدب راسو ...كيحس بلي دار خطوووة غاالطة نهار تزوج بيها .. كايمس بلي كان فارض عليها راسو ... وهو كأي شاب فلاج ديالو باقي باغي كيعيش الحماف مع مرا كتبغيه ووكيبغيهااا ... باغي يعيييش حيااتو بحلاوتها ماشي يتدفن فزواج بحال هادا ... لقا اسد عندو الصح .. مخصوش يسمح فيها ولاكن تمشي تعاالج وعاونها تبدا حياتها من جديد ... باقي كيهضر مع مخو تاكدخل ارييج كترمش فيه وشاف عنها .. وشدات لباب موراها و قربات
اريج : ( كتحك فراسهاا ) ااحم ... اا .. ص صافا ؟؟؟
يونس : ( بقا غي كيشوف فيها كيفاش متوترة و تالفة وهي لي موالفة تخرج عينيها و تعرعر ) اجس لهنا ..... كلسي
جات كلسات حداه كترهب بيعينها خيفانة منو وهو فهاد الحالة
يونس : منين عرفتيها اريج
اريج : ا اا ..ا ( ببراءة ) ا ومااااتقلقش
يونس : هه ؟؟؟ اش بقااااا ليا مزال ... عااد زعما غانقلق ... بنتلك دابا كنشطح بالفرحة ...
اريج : ا انا غ غي لقيتوو فصاكها .. ف فبيتها
يونس : طلعيتي لبيت ؟
اريج : كان لابد ايوونس مانعرف اشنواقع .... بغيت نبينها لي على حقيقتها ... مابغيتكش تبقا عايش معدب انا عارفا كولشي .. عارفا انها سرقاتك ... ولاكن ملي عرفت على قبل لادروك ... ماابغييتش نشوفها معاك مزال .. نشوفك مع وحدة كتبغيك وفرحان حسن ليا مانشوفك هاكدا كتعدب ....
يونس : اهاه ... وكيفاش عرفتي هادشي كامل
ايريج : ( محملاش راسها هي كتهضر و تحاول تبين اهتمامها ليه ووتقرب ليع هو عقلو غي مع سارة كيييفشل لهاا الركابي هاكا ) احم ... ا اش بالك نخرجو من هاد الطو ونهبطو البحر... اه عارفا مشااا الحال ولاكن ماشي مشكل .. اصلا الحماق زوين .. نهبطووو ونعاود ليك كووولشي ... يلاه
يونس : ( تنهد ) هذا مابقالي .. ( وقف كيشعل واحد الكارو )
اريج : دايا علاش كدييير فرااااسك هاكدا ؟؟؟؟ ماشي تالي ددنيا
يونس : هادشي كامل لي طرا وحدة مور لوخراااا جاك ساهل ؟؟؟؟
اريج : ا ل لاش كتزعف .. انا بغيت غي نخفف عليك ... ( كيشوف معاها كترمش بعينيها لي قربو يبكيووو ) ا .. ص صاافي انا غانمشي ... مكانش عليا نجي اصلا ..
يونس : ( كيقرب عنها و دخان كيصوطو من فمو ) بلااتت متحااااولي اريجووو ( اريج غي كتشوف فعينيه كيفاش نعععسوووو و تجبدو بحالا باغين يتسدو بقوة ماعياااااان ) غير بلا متحاولي ... قلب واحد لي عندي ... صافي تحرق ... وكررررره كولشي ...ومابقاس يتيق مزال .. غيييير بلا متحاولي ( كيهضر و ميقرب ليها و هي غي كترمش هنا و هنا )
اريج : ك كيفاش كنحاول ... علاش كتتتهضررر ( متوترة )
يونس : نتي عارفاني مزيااان علاش كنهضر ( كيرد شعرها لور مور ودنيها ) أ ريييجو
اريج : ي يوونس .. م مهم انا غانمشي ( تسنطيحها كامل تصرب فزيرو ملي كيشوف فيها هاكااا و قريييب ليها )
بغات تسلت من نظارتو يلاه جات ماشيا تالقات راسها تالتخات مع الحيط مورااهاتا و حا شد زجهها بيد و لاخور فيه الكارو .. و مزير على فكهااا و شرررك شفااايفهم بجوج بقبلة كككككلها عنننف شاد شفاااايفها عندووو بشراااااااسة كيبوووس فيها ويييييعض و مغدد مع شفايفها وهي ماحليتها الصصدمة د اول قبلة و لا شفايفهم لمشروكين لي كايتنكلو ..
عند اسد ..
فتح لباب لقاها فوق الكانابي عاطياها لشهيييق ... شحال وهي تسنا هاد اللحظة لي يهنيها منهااا وماقالت تاعرفو اش واقع مخلاو مدارو يفضحوها وكتسنا نهااار لي تكركب فيه مع دروج .. فللخر كيخليهاا فدار و زيد باغي يحميها بغاات طررررطق ... خصووووصي فاش سمعات داك تحت غاندخلها لطاعتي ...شافتو و هي ضور راسها وحيد الفيست كيشوف عنها بنص عين وقرب عندها كلس حداها و ضور ليها راسها عندو
لامار : بببببعد مني
اسد : ماالنا تاني ؟؟؟؟ ففف وليتي كتقلبي كتر من الجو ... وصاااافي مالنا على هاد الفشوش
لامار : شنوووو هي غاندخلها لطاااااعتي ا اسد
اسد : مم! ( طبد ليها ودنها ) كتتتصنتي القملة
لامار : ططططلق ... راه قتليك اش كتقصد بداك الهضرررة
اسد : اش غانقصد ... راه تافقنا غدا غانمشيو للعدووول احببتي .. تشهدي ؟؟؟
لامار : اااااااسد .. بااااغي طرطق لياااا مرارتتتتتي ...
اسد : والله احبي الى غانديها لمحكمة بالله
لامار : ( بدااات غي كدمع و لات حممممرة و عينيها كيقطرو ) و وانا ؟؟؟ ممممم و انا شنووو
اسد : هههه ( جبدها عندو ميمسح فدموعها ) ننننتي حببي ( كيبزس فوجهاا و فنفيها و فعينيها ) نتي عمري وروحي ....نتي انا .. نتي كولشي ...
لامار : ببببعد بلا متبدا تعسل فيااا دابا ... اااش باااغي دير ا اسد
اسد : دابا مال دينمك عقلك فيه نص غرام ... واش عارفاني غانقد نبدلك بعدا ... و بين ب سارة ؟ اهانة هادي ..
لامار : ك كيفاش
اسد: عقلك على قدووو مسكين ... هذا ماجاااب ليك ... وااالو الثقة يااااك
لامار :وااانتا كتقوووولي محكككمة ما محكمة
اسد : وييينووو دميعات ... ( باسها فعينيها ) مابغيتش نعاود نشوووفهوم على والو
لامار : وااااافهمني راه غانتسطا
اسد : احببتي... غدا غاطلق هي و يونس .. اشمن زواااح اخراااا باركاااا غي نتي فيك 10 فايت معاك الشرع لهيه
لامار : ححححححلف ؟؟؟؟؟؟ واااااااااااو ااااخيرا
اسد : شريييييرة ( عنكسها من شعرها )
لامار : وعلاش قلتي ليه غاديرها فطاعتك واااش مغاااتخرجهاش علياااا من هنااااا
اسد : لشاااارع الامااار ؟؟؟؟؟
لامار : لجااااااايحة الكحلة .. غي تببببببعدني
اسد : مغاتبقاااش معاااك هنااا ...
لامار : ااااهااا ؟؟ غااااتمشي تسكككنها بووحدهاااا ياااك تولي داير لينا النووووبة يااااك ا اسد
اسد : اش كتتتخربقي اااش كتروني علللليا
لامار : لا تااا نوض تزووجهاااا حسن .. وبقا دير لينا نوبة نهار عندي نهار عندها ... ولا عرفتي شنو غي بااااات عنها وبعد مني ...
لتخات والوسااادة وناضت وهو داك السعرة لييي كان كابتهاا خرجاتها بهاد النفضة لي دارت عليه ...
اسد : ( شدد فكها ) غالسق مك معع الحيييييط لابغقيتي كتتننتفضي عليا يديك ... عارفاني غااانبدلك بيها؟؟؟؟؟ واش حيت مااابغيتش لوحها لشااارع .... غاديري هاد الحالة ؟؟؟؟؟
لامار : غاانيدييير كتر ( نترات ليه يديه ) غاندير كتر ..... داباااا ااخر كلام عندي خررررج عليا هاد زمرة من دااار ولا نسااااني ...
خلاتوو ومشات لسرير كلسات كتنهج وهو داك البونية لي كان جامعها ضرربهاا فالحيط تاتزعزع البيييييت وهي بقات شادة غي على قلبها ...
و هز الفيسسست وخرج باش مازيدش يغوت عليهاا تايبرد ويهضرو ...
هبط اسد فدروج كيلبس فالفيست هو يتفكر سوارت بيت سارة باقين عندو .. قال يونس يبغي يحتاجهم ومشا المكتب فتحوو داااخل ... هو يرجع خطوة
يونس وواريج كانو فقبلة غاااارقين غيوسمعو لباب تجمعووو و بعدو على بعضياتهم واحد بقا يشوف فلاخووووؤ حشمااانين منووو ولاو مزنكييييييييين ويووونس عاد حس براااسو اش دار انا اريج مكرهاتش تخشي وججهاا فجيبهااا بالحححشمة
اسد : سووري .. جيت نعكيك سس ... ولا عرفتي شنو بالي مغاتحتاحهومش .. كود ناايت ..
شد عليهم لباب و خرج دار ضحكة استهزاء
اسد : على سبة ... المكبوت
زاد خرج ...
و يونس شاف عند اريج
يونس : ففففف سمحيلي .. مقققصدش معرفت اش طرالي ... كاااانت عندي شي خاجة لدااااخل كااان خصها تخرج وخرجتها بداك طريقة معرفتش شنو هي سمحيلي
اريج : ( محمرا فيه ) معرفتيش شنووو هي .. هاااديك راااااا زممملة دنصااايص ليل .. ( ضرباتووو بواحد اجوندا كانت على لمكتب ) تفوو وووو شكووون قالك قققربلللللللي
يونس : ؤراه قتليك نقصدتش
اريج : بوووس و شلقم فلخر قولي مممقصدتش اش كنتي قااصد مثلا تجي تقرا عليا الزبور .. ياااك جيتي مدررم قاااصد وووجهي
يونس : ص صااافي نساااي .. ديري يحالا ماوقع وااالوووو
اريج بقات غي كتشوف عندو : ينعلدينمي اناااا لي جااااايا عنددددك والله تااااانددددمك علييييها غي عقل
خرجات كتزبل فيه و مشات لطموبيلتها ديمارات .. ويونس بقاااا كيتنهد ندم على اش دار ... وفنفس الوقت مااااسخااااش بيهاااا ... فاللخر طلع لبييتوو يشوف كيدير ينننعس قبل لايطرطق ..
اسد بقا كالس فطموبيل كيكمي بعييييد على دار .. تاكيصوني تيليفونو ...
اسد : وي ... فاااكسيوها .
كمل جوانو و رجع مااارشاااارياار ... رججع لداار ... دخل لمكتب ديريكت .. و استقبل الفاكس ....
وصلووو ... كان الرسالة لي تقيات عليها لامار عاودو غسلوها و عمرو الحروف لي بقاو مخفورين فالورقة بالحبر من حديد و توضحات الرسالة .... اسد كيقراااا و عاااااقد حجباااانوووو ... كيعااااااود حرف بحرررررف و يستتتووووعب ماااامتيقش
ناااااض جااااااهل بالمعقووول ضرررب الكرسي مع الحييييط تاشخشخووو لي كااان خااااص هاد نهار هاهو كمل لييييه راااسووووو صاافي غايطرطق عليه ...
اسد : شكووووووون هاد زااااااامل شكوووون ... شكون لي رخااااصتت عليه حياااااتووو ( ساااااااعر ) ل للااا لااا .. ماااشي هووو لا .. لا مايييمكنش يكون هوووو .. لا ......
رجع جبد تيليفون كييغوووت
اسد : غااااطلعوووولي مووول داااك الفااااز من تحححححححت الارض جبدوووووه .... هذااااك لي جاااب ليكم الفااااز بغييييتوووو يييحضضضضر فين مكان طلعووووه ... شوفو الكااااميراات و تبعوووه ...غداااااا بغيتو يصبح عندي و لا غااااانحرق ديييييينمكم كااااااملين .. ممنوووووع نعااااس تاتجييبوه بين رجلي ححي ....
قطع عليهم و لاح تيلي على الكانابي كاايمشي ويجي ويرد فشعرووو لوووور و يسووووط
اسد : شكككون هذااااا ... شكووون هذااا لي كاااان ناوي يتقراااا هاد الكلاااام وووسط كووولشي ..... شكووون هذااااا لي عاااارف عليا هادشي .....لاااااا ...عالله مااايكوووووونش هوو ... عالله ......
جاااا صبااااح جدييييد شششمس ربيعية زويييينة كتتتشرق الاشعة ديالها داخلة من سرجم كتختلس عينين لامار ... ناااضت مخخخسرة شادة بيديها على الشمس .. و ناضت عكزانة شدات ريدو ... و شافت لبلاصة اسد بانتلها خاوية و مشات كتجري لبالكون كتشوووف طموبيل واش كاينة .... لقاتهم كاينين كاملين دونك مامخرج تاوحدا
لاماار : هذا فين باااات
لبسات بينوار قصييير كحل .. و هبطاات فدرووج كتقلب عليه تاتلقات الخادمة
لامار : فين اسد
خادمة : صباح النور امدام ... باقي فمكتبو كنت طاالعة نعلمك واش نفيقوه ..
لاماار : ليل كامل ؟؟؟؟
خادمة : اه الالة ..
خلاتها و مشااات للمكتب فتحات لباب بااانليهااا ناعس على واحد الكانابي عندووو بااقي بحوايجووو و داير دراعو فوق راسو ورجل طايحة الارض باقي بسبردينتو ... تافنعاسو باااااين معصب وعاقد حجبااانوو ...و شافت عند البيرو كاااامل مشخشخ و طفاية حداه فيها كااروات بزااااف ... تنهداااااات ماعرفات تطلع و تخليه و لا تفيقو خايفة على عضااامها ... و مزال ماااباغاش تبين ليه سامحاتو تايخرج سااارة ... مشاااات بخطوات بطييئة حداه و نزلات على ركابيها لمستواه ...و بقاات دوز بيديها بشووووية على لحيتووو و كتشوف فملامحو و تحفظهم بحالا اول مرة تشوفو .... معرفات اش وقع ليهااا علاش مشهياااا تشوف فيه ... علاش قلبهاااا مزير ...
زيرات على عينيها و قربات لشفايفوووو بشووية ببووسة حنييينة ... و قلبها باقي مقبوووط و لاحت دوك الافكااار و ناضت كاع ... و خرجات مشات لعند الخدامات
لامار : شوية و فيقووه ...
ورجعات طلعات لبيتها عمرااات جاكوووزي و دخلات فيه كتحاول تسترخى شششوية
اسد جاو كيفيقوه جرااا عليهم رد عليهم فقصتو خرجو كيشطحو فحوايجهم بالخلعة .. بقاااا شحال فبلاصتو كيحك فجبهتووو و ناااض مسسخسخ من هاد نعسة المعدبة لي معرفش امتى غفااها ... ناض كيعوج فعنقووو كيطرطقو و غي كتفكر الرسالة كيزيد يججججهل .. ونااض كيحاول يفتح فعينيه جاااار فرجلييييه عيااان طاااالع فدروج كي شي سكايري بالحريق دراس بالاعصاااااب ... و طلع للبيت بانتليه ب بينوار دحمام واقفة حدا كوافوز شافها و دخل لدووووش مهضرش كاع .... وهي خلعها منظروو ... دخلات لبسات حوايجها ... كاتسمعو كايدوش ...
لامار : لا لا للااااااا مغانبقاااااوش على هاد الحااااال... عييييييت من هاد الخصااام ... و الله مغااانخليها تخرب لي حياااااتي مزال ... مغانخليهاش تدابزنا و منعطيهاش مجااال ... غانهضر معاه غي بشوووية غايدير لياااا خاطري .... اسد مكينفعش معاه الغوااات ... لبسات سيرفيت غوز بيبي وسروالها كحل مزير و جمعات شعرها لفووق كعكعة .. سمعاتو كيفتح لباب د دوش خارج ... و خرجات من دريسينغ روم ... وزادت كتشوف فيه وهو غي الفوطة ملوية على نصو و كتاافو كاملين كيقطرو بالما و شعرو تاهو وريحة االشاامبووو عاطية .. حجبانووو مخخخنزرين كيفتح فالمجررر وو يننتررر ولي جات قدام يدو و لا عكلاتو كيلتخها .. و جااات من مووراااه و عنقاتووو مزييييرة عليه هو حس بيها و ماعندو خاطررر ....
لامار : ح حبيبي .... .
اسد : منبعد الامار
خلاها ودخل لدريسينغ تاني كيلبس فحوااايجووو وهي بقات غي كتشوف
لاماار : ماالووو داير هاد الحالة كاملة زاد فيه ... مااالي اش درت كااااع
بقات كتهضر مع راسها تاكتشوفو خارج بجيين و شوميز كحلة مزيرة على كتافو مطلع ليها الكمام وكاسكيط وباينا فيه وازن 190 ... بقات غي كترمش بعوينااتهااا معاه وهو معاافر مع السمطة دسروال معصب معاها مبغات لاتشد ليه ... سكدها و طلع معاها عينو بانتليه قربااااات تبكي و كتهرب بنظراتها كي شي بنيتة صغيرة حشمانة تبكي وشدها جبدهاا عندو خشاها فيه هي طلق دووووك دموووع ولات على سبة بدات تخنشش فصدروووو ردات داك شوميزز فازكة ...بكات تابردااات قلبهاا و طلعات راسها كتشوف فيه عينيها فازكين
اسد : مكننننحملش نشوووف دموعك غانبقا نعاود الهضرة ... ( كايمسح ليها ) ولاو عندك على سبة .... فففف على بكااااية ...
لامار : مااقلت تاحاجا لي تتتعصبك تالهاد درجة ا ااااسد ... ا انااااا غي مابغيتهاش تبقااااا معانا و كدير فمشاكيل و ديما مدابزين بسبااااها بغييييت غي نرتااااح معاك ... كنضن من حقي لقا الراحة فداااري مع راجلي ( كتسمح دموعها بكمامها كتزيد طيح فيه نص و تك على جبهتها باسها و بوسة ففمها مطوووولة )
اسد : لا احبيبتي .. مامقلقش منك ... وصاااافي هنييينا شحال غادمعي .. قتليك ماشي منك ...
لاماار : ووو و ومنييييمن؟؟
اسد : تاحد .. يلاه حبي هبطي يوجدولك تفطري و لا نقولهوم يطلعو لقملة ديالي لبيت ... انا غانخرررج ...
لامار : مغاانفطروووش بجووج
اسد : مشغووول شوية نعووضها لرووحي ... داكوغ ؟ رررردي لباااال لرااااسك ( شد فعنقها بيدو ) راااه نتي لي عندي ( بوسة فجبهتها عمييييييقة كلها حنان و عشق )
ابتسم ليها عيااان بززز ... وجا ماشي يلاه فتح البواني وهي طيررر عنقااتووو من لوووور مساااخياااش بيه ماعرفاااات ماالهااااا هاد صبااااح ورجع ضار عندهااا
لامااار : مااااتمشييييييش بقا معاياااا عفااااك
اسد : حبيبتي مالك ؟؟؟؟ واااحبسي عععليا هاد دموع راه غي كترمضي فيا
لامار : ( ببراءة لي كدوووبووو ) مم معرفتتتتش كيييهبببببطووو بوحدهوم ... مابغيتكش تممممشي ... ببقاااا معاياااا .. شوووف ( حطات يدها على كرشها ) تاولدنااا مابغاكش تمشي كككيقولك كلللس ابابا معاااانااا ... نتااااا هووو الأمان ديالناااا ... الى خطيتيناااااا غانمووتوووو انا و ماماااا
اسد : صااافي .. صااافي غي سكتيييينا ... كتتتصرعي تبووووحيط ....مغاانتعطلش ننننص سااعة .. صافي نص ساااعة انا معااااك ... ونفطرو بجوج ... ومسحي عليا هاد دمووع ....
لامار : ححححلف
اسد : عمري كدبت عليك ... يلاه هبطي يصاوبولك اش مشهيااا انا شوية و نجي عند حببيتي ...نموووت فيك ( جبد ليها شفايفها بصبعانو )
لامار : اااسد .... ( بجدية ممزوجة ببراءة ) نتا مغااتخليهاش معانا ياك ... نتا شفتي بسبابهاااا كنت غانجهض ونخسرو و لدنا ... نتا مغاااتخلييهاش هنا
اسد : لا .. متخافيييش ...
لامار : خررررجهااا منهنا عفاااك خليها ضبر راسها خررررجها عليا ا اسد كنترجااااااك هنيني منهاااا
اسد : كتتبقى ففياااا احبييبتي و الله .... معطاتنيش خاااطري نلوحها لشارع من بعد ماتخلى عليها تا يونس و مابقا ليها والو ... ولاكن مغااااطولش كوني هانية ... يلاه حبي بيييزووو ...
لامتر : ماااتعطططططلش عفاااااك
اسد : نووو ( شاف لكرشها ) بسلاااامة بابا ... بابااا كيبغييوكم نتا و ماماك بزااااف بزاااااف ( غمزها ) انا راجع ليك ...
باس على راسها وخرج يلاه خرج من بيت بدا يصووني تاني تيليفون شاف لنمررررة و تنهد
اسد : فففف نسييتووو كاع... ( شحال قدو يتفكر ) الو ( ماشي فالكلوار كيهضر ) وووي .. بلاني جيبووو لي يديويها انا ربما مانكونش .... لا غاتكلس فالمصلحة تاتعاااالج كلياا ... طلاقها من دابا شوية غاتاخدو ... انا لي مكلف بيها دابا غي ديرو خدمتكم .... سميتها سارة القحطاني ... يلاه شوية و سيفط لي ديها نفكو هاشدي دغيا ...
قطع وهبط لتحت ...
وسارة كااانت فبللباااب كتسمع ولااااات زززززرقةةةةة و بدات تغوووت
سارة : لااااااات مغاااانمشيييييييش لااااا ... خ خرررجتو على حيااااتي الاااااا ه هوو غايطلقني عوو غاااايطلقني بااااش نتزززوج اااسد
مشا اسد لعند الخادمات شافوه و حناو راسهم
اسد ' ( لاح سوارت بيتها على لكونطواار ) طلعوو لسارة تفطر ... لامار بلاش غانفطرو على برا ... متنساوس لايييباااري ...
خلاهم و خرج .. الخدمات وجدو ليها لفطوور و طلعو لعند سارة فتحو عليها لقاوها كالسة كتععظ فدفراااانهااا كي شي حمقة .. و طات وحدة فيديها للابرة شافتهم سارة و تشعطات .... .
سارة : بببببعدي عليااااااا ديييييكشي .... مااتقيصيييينيش بيه ببببببعدي
خادمة : هادو اوامر الالة سي اسد
سارة : بعدي بببعدي قتليك ماتقيصييييييينيييش...
بداو يشدوها غيها يضربوها ليها وهي كككضضضرب و تفركل وووكتتتزير لللحمها .. مخلاتهومش و رجعو خرجو تايجي اسد ... وهي بقات ضووور و تريش فرااااسهااا وتفرك فصبعانها و مرة ضحك و مرة تببببببكي ..
سارة : مغاااانمشيش سبيطااار ... مغانمشيش هياااا لي غاتمشي .. هي لي غاتمشي لسبيطااار انا زويييييينة هي لي خااااايبة خصها تمشي . ..
لامار كملات هضرتها لي كانت مع اريج و خرجات كتمختر تلى عادتهااا ماشيا فكولوار ...
اسد قضا الغراض ديالو دغيا ... و جا راجع لداااار داخل باش يهزهااا و يبعدوووو ينسااااااو شوية علما يهزو سارة للمصلحة ..... كان داخل و راسو كيطرطق عليه بالحريق بقوة هاد الاعصاب لي دازو عليه .... يلااااااه مع ددددخلة مع صوووووت غوووووووووتة كتتتتختلس مسااااميعووووو لاااوووول مرة .. غوووووووووتة حااااااادة زعززززعاااااتوووووو .. و علاااا عينووو مع درووووج كيشووووف فلاماااار مكررركبااااا على درووووج تاطاااحتت لتحتوو دمااياااااات سااايلة منهاا و سارة لفووووق كضحك بهههستييريييييية و صوووووت الغوتة فووودنوووو كيتعاااواد و هو مصصصصصدددووووووووم
اسد غي كيشووووف بلا مااايرمش وهي طاااايحة قدااامووو و كيحاول يستوووعب واااش بصح واش كيحلم .. واش باقي مارجع لدااار.. كيتسنى شي صعقة تفيقووو خلاص و يكون غي كيتخايل غيييير واااقف وسوارتو فيدو و الصدمة مخلاتوش يرد البال الى راه سمع غوووتة دياااالهااا و مارادش البال حتااا لقمة الضجيج لي عندو دابا فراصودس و ودنيه كييصفروووو بصوووت كييهرس الراااس وهو عينيه مفيكسين غير عليها .....
يوونس سسمع الغوووتة وضحك د سارة لي قااالب دنيا وكتقول قتلتها و خرج مفززوع باقي بحوايج نعاس غيير شاف لامااار لتحت طاااايحة هبط كييجرييي لعنهاااا و كيشوف عند اسد لي واااقف بلا حرركككة كيشوف فيها ... و هبط عند لامار كيضرب فوجههاا
يونس : لاماااار ... لامااااااار ... لامااار فيقي ( كيسرفق فوجهها وهي غااايبااا ) لامااااار
بدا بشوف لعندها لقااا دم داير بيها ويدها مخلخلة بزااااف وحتى عنقهاااا تعوووج وكيشوف لعندها ويشوف لعند اسد ..
وناضضض عندو مخلوع
يونس : اااسد اااسد اصاااحبي فيق معااايااا ( كيزعزع فيه والوووو و ضربوووو ب بوننية لوججهوووو مع مامحكمش فراسو تاكان غايطيح ورجع شاف لعندو ويونس شدو كيهضر بهيستيرية ) فييييق معيا اصاحبي شششد فراااسك يلاه نهزو البنننت دغيااااا
اسد عاااد استوعب اش كااااين ومنظهرهااا وهي كتكرب من درووووج صدموووو ... ودفع يووونس تاجا على لكانبي وهبط لعنها على ركااابببيه كيككيسلهههت كيقلب فيها مامتيقش
اسد : ل لل لامااار .. لامااااار ..
هزها دغيا فيييدوووو و خرج كييجري ورااااسووو غادي يطرطق بصداع و الحريق ومرادش ليه لبااال كاع و يووونس تاهووو تبعوووو ...اسبرو كان وااقف شافوو خارج بيييهاااا كليغوووت عليها تفيييييق و كيجري بيهل لطموبيل وهي طايحة فيييه كيف شي ثوب اسبرروو فشلو ليه رجلييييه ولاح الورااااق من يدو و مشااا كيجري لعنهم
اسبرو : ( كيشوف فييها وويشوف عنهم مخلوع ) لامار اااش وقع ليها لامااار شوووفي للللعععني لاامااااار خخختي عفااااك اااااش واااقع شكون دار ليها هاكا
دفعووو اسد تاجا على راااسو و دخل لطمووبيل دااارهااا لووور و يونس سبقووو باش يسوق هوو حيت ميقدش يخلي ايد يسوق فهاد الحالة و اسبرووو ناااض تااابع طموووبيل هي ماشيا هو وراها كيجيري و هرجو تاطموبيلات رجاالووو و اشبرو كيجيري كيف شي هبيل مور طموبيل د اسد
اسبرو : لااااا لامااار لاااا اخخخختي اااااااش وقع للللختتتتي
وطموبيل خارجة طااايرة وهوما تابعينها و اسبرو شااف طموبيل غبرات وطاح الارض مكيبغيش يرجع يتخيل منظرهاا و هي فيد اسد بدماياتها وعنقها طايح
وجات لبااالو سارة لي غاتكون مولاتها و مشاااا كيجري لقااها غاتخرج هاااربة و لاحها بيدو لداااخل و دخل وسد لبااااب ..
اسبرو : نننتي .. نننننتي لي دددرتي لييييييها شي خاجة .. اااااش درتي ليها ددددوي ( كييضرب فيهاااا ).
سارة : قق قتلتها قققتللللتها صاااقيي مشاااات تهنيت منهاا اصافي
ضرررربهاا بطططرشة تاطاحت على دروج وراسها تزدخ مع درجة ورجع شدها
اسبرو : اااناااا لي غااانقتلك داااابااا فيييين كننتتي هااااربة بغيتي تفلللتي منهااا ...اجي لهنااا
جرهاا من شعرها وهي كتغوت ومطلعهااا فدروووج مجروووة تااالبتها ولاحها و الخدمات كيمشيوو ويجيو كيولولو ... ووهز واحد الفااايوز كااان طوييييل ديال الارض و ضربهااا بيه لراااس وهي كتغووت وهو كيزيد يعطيهاااا
اسبرو :ااااشكوووون قاااالك قييييييسي خخخخخختي شكوووووون ( كيييضرب فيه وهي شادة على راسها كتغوت )
طبلعو الخدمات كيييفرقووو فيه وهو كيتجبد فيدهم باغي يقتلهاااا وطلعووو الرجال د الحراسة حيدوها من يدييييه وهو سووورت عليها بيتها وخلاها كضرب فالباب باغا تهرب
اسبرو : ( لخدمات ) الى هربااااات رااااه غااايييييدفففنكم غي وجدو كففنننننكم ...
الخدمات خلاهم كايخراو بالخلعة و هبط كيجرييي تتابعهم لكلينيك
و يووونس صااايك وراد لبااال من المراية مخلوع وواسد معاها لوووور معععنقهااا عندو خاشيها كاملة فصدرو وصوووتو تبحبح بقوة ماغوت بسميتهااااا و كيتررررعد
اسد : ششششششتي لاوقعاات ليك شي حاااااااجة غاااانسسسسسلخك ... والله تاااندبحك بييدي .. ماااتتتتخلييييينيش .. غااااانضربك الااااماااار فيييييقي ....لااماااااار شوووفي عندي مااااضضضضضحكيش معايااا هااكاا الاماااار نننتي غي كضضضضحكي ياااااااك حيت مااابقيتش معاك بغيتي ديريليلل هاااكا ..فيييقي اروووووحي فيقي ... شووفي صااافي مغانديرررر والو مغانضررربكش م مغانديرلك والو بلل متخااافي غيي فيييقيي كرررررغبك اروحي هاانتي عمري رغغغبتك دابا كرغبك فيقي رااااااه غاااااانموت .. كدددبحني من داااااخل فيييييقي ( كيتفتف فوجها ويديه كااايترعدو وودنيه مكمليييين عليه بصداااااااع و الحريق مهرس راسو ) صااافي مغاندييير ليك والو غي فييييقي .. ياالااااه فيقي ش شو شوفي هانتي خخخخلعتي ولللدنا ششفففتي .. ل لا ولدي ماما مزياااااانة ماما هاهي غاتفيق راه غي كضحك معانا فيقي الامااار فيقي متخلعيينااااش هو لاوقعات ليك شي حاااجة غايموت حيت راااه فكرشك عايش بيك .. و ا انا غااانموت حيت راني فقلبك كننننتنفس بيييييك الامااار .. مااااتخنيقينيش ماتقتلينااااااش فيقي ارووووحي ( كيبوس فيديها بهستيرية و يوونس ولا خايف على اسد كتر من لامار ) لاماااار حبيبتي ششوووفي لعندي فتحي عينيك وااخلاص صااافي فتحييهم بلااا هاد اللعب البااااسل .. حبييييبتي رااه كنت جااي و الله مااااخليتك ... جيييت عننندك .... ك ك نا كككنااا غانمشيييووو ياك توحششتي ررووبن ... حبيبتي شوفي عندي الله يرحم بااااااااك فتتحي عييينيك ... .رروووبن و كوولشي كييتسناااوك تمااا كووولشي فرحان حيييت غاااتمشي عنعهم .. ا امنة ك كت كتوجد ليك كولشي دا داكشي لي كتبغي .. لاااا مااديييريش هاكدا للاماااار ( صوتو تغنغن بزاااف ) ... ن نتي بيييخييييررر و وه وهاد ابددددم ماااشي دياالك لااا ه هدا ماشي ددددمك ... دممممك نتي غااااالي ماخصوووش يطيح بحال هاكدا . لاماار شووووووفي عننننديي ( شاافو يونس كيزير على ووجهها بعصبية )
يونس : طططلق منهاا اسد شوف كيردتي وجججهاااا
يونس : طططلق منهاا اسد شوف كيردتي وجججهاااا
اسد مقااد يسمع والو بقوة الصفييير و صدااع وصووووت خفيف د طموووبيييييل لي هو فالاصل مججججهد هووو لي داخل لوووودنين ..
اسد : لامااااااررررر نتي ن نتي عااارفاني غانمووت ياك ... نتي عارفاني لاوقعات ليك شي حاجة غااانموت ..ييياكي عارفة ؟؟ وااعلاش كيدير هاكدا فيا باغا تقتلني ؟ علاش كتعدبيني ... فففففتحي عينيك غيييي مررررة عفااااااك غي مرة ... فتحي غير شوووفي فيااااااا عفااااااك ( صوووتووووو مدعدع ) وااااااش باااغاااا تقتتتتلننني .. ه ها هادي هي كنبببغيك ا اسظ ها ؟؟ هاادي هي ؟؟؟ و ونتي بااغاا نتقتلني واااش عارفة لاوقعات ليك شي حاجة انا غانمووت ... ييييلاه الامااار يلااه شوفي عندي صاااااافي مااابقاش عاجبني هاااد ضضضضحك شووفي عندي .. والله تاانقتتتلك انا دابا بيدي ححححبسي هادشي .. لامارررر ... ففففففففففففف هاد دم لاش كيهبط ديااااااااالمن
يييونس ووقف حدا باب لكلينيك و الرجااال د اسظ كانو معيطين لكلينك فاش شافوه مخرجها .. لقاااو لممرضيين والطااقم الخاص بيه على برا كيتسناا بسرير المتحرك و الاسعافات .. نزل غي يونس لي متتبت شوووية و فتح لباااب اسد كان بااقي كيضرب فلامار رد ليها وجهها حممممرررر وخاشيها كاملة فيه
يونس :اااسد .. ن نزلهااا رااه خاصهم يدخلووها دغيا
اسد : ا لاا لا . م مكاين لاش .. ررراه غي كضحك ديما كاالدير هاد ضحك الباااسل ... ماواااقع ليها وااالو ( خاااشييها فصدرووو و كيبوس على راسها ) حيببتي يلاه نووضي باش يشووفوك فايقة يلاااه راه تييقووو هاد ضحك ..بصح انا مامتيقوووش ... يلاه فيققققي ( زززعف بججهد ) ورررراااه قتلييييك فيقي مااااتعصبييييييينيييش .. لامااااااار
يونس : اااسد الله يهديك خليناا نديييوو البنت دغيااا
كييجبد فييه هو الممرضين فالاخرر مشا واحد من لباب لوخرا كيحديهاليه من يدو هو كااليغووت علييييهم ... جبدهوها داروووها فوق سرير و دخلو كيجريييو بيها خاشينا ليها الاوكسيجين و مكالين عنقها لي تخلخل ... وتاهو دخخخل موووررراهم و يووونس خالعاه خاالتووو .. دخلو بيها كاااايجرو و ناس تمااا كولشي كييييتفرج ..ويقولو شويدفو روكان حماااق .. دخلوها دغيا لسااانسووور و الطاقم كولو تاابعها مخلوووع حيت لاطرات ليها شي حاجة واضح غايقتلهم
اسد : لاامااار فييين داااينها هادو ( كيشوف ليونس ) رااااه غيوط ككككضحك خرججووو ليااااا مررررراااااااتي
يونس : ااااسد تتهدن واش حمااقيتي ... اسد مااتخلعنيش علييييك اصاحبي
اسد : لااااااااماااااااااار ( كييييغووووت بحححر جهدووو محروووووق ومعصوووور تا نع حريق راسو و كاااع لي فكلينيك شدو على قلبهم .... هاكدا كيكون زئيير الاسووود الى تحرقووووو من دااااخل .. كيخليوو كولشي يييسسسسكت .. طاااح على وققفتوووو جا على ركابيه شاد فرااسو بقوووة الحررريق لي فيه والصفييييير وغوت بجججججججججهد وتيشورت تشركات على كتفو ) لاماااااااااااااااااارررررر .....
هبط عندو يوووونس لي دغيا هبطو دموعو اما د اسد دموعو محجرين فعينيه و شد وجهوو عندو و اسد كامل كيتتترعععععدد
يونس : تتتبت راسك راه محتاجاك .. تتبت رااااسك شووف لعععععندي .. راهم دخلوها دابا شوية و غايخرجو غايقوولو لينا راااهااا مززيان
اسد : ( بغوات ) هي راااه اصلاا مزيااانة
يونس تخلع من نبرة صوتو كيهضر بجهد بقوة صفيير لي فودنيه
يونس : ااااسسسد هااالعاااار .. عااار ميمتنا حطيتو عليك لاماااتببببت رااااااسك هي غاتوولي مزيااان ومغااتلقاكش نتا مزيان ... تتتبببت راااسك هالعااار .. شوفي عندي اخويااا راه مغايوقع ليهاا والوووو
اسد : ببببببعد صممت ميشوف فيه ويحاول يستووعب شاااف لاررررض مقهوووووور
اسد : رغبااااتني نبقا معاها ... ر رغبااااتني بزاااف .. قاتلي بقااا معايا ... ( طلع راسو لسمااااا باش نايهبطوش دنوعو ) توووووقع ليها شي حاحة غاااانموووووووت ايوووونس
يونس : لا لا مغااااايطرا والو نشاءالله .. نوووض اجي معااايااا
اسبرو داخل كيجري كيقلب عليهم غي شاف اسد فداك الحالة و فداك الضعف ووقف و شد فالحييييط كيشوووف و جا مع اسد كيقول لاوقعات ليها شي حاجة غانموت بقا غي مشوكي كيشوف
اسد غي سااكت كاااينننهج وعاونو ينوض و للممرضين و الرجااال لي جاو مع اسبرو غي كيشوفو تاحد مقاد يقرب ليه ... و الصاحفة جاات تاتي كيف الضبااابة وشدوها الرجااال على برا
يونس يلاه ضار وهو يبان ليه اسد مشااااا كيف الريييييح خارج بغا يتبعو هو يوقفو دكتور
يونس : اااشنو عنها ؟؟؟ ياك راها بيخيير
دكتور : س سي يوووونس .. مابغيتش ندوي حداه راه عارفو غايريب علينا هاد لاكلينيك.. حالة د المريضة شوية معقدة حيت عنها نزيف انطيغن و اكسطيغن "داخلي و خارجي " ... خاصنا ضاروري نديرو ليها الكورطاج باش نديرو العملية دابا راه كيكبصو ليها يديها و عنقها عندها كسور .. واش نظيرو ليها الكورطاج .. رد علينا بزربة عفاااااك الوقت ماشي فصالحنا
يونس : فففففف ... منننقدش نقرر بلااااصتووو ... ولاكن اكيد غايبغي صحة مراااتووو ... شوفو كيديرو و نقدو غي المرا الولاظ غايتعوضو
اسبرو شاف اسد خااارج جاااعرررر ووقف
اسبرو : سييييير قتلهاااا و هنيييينا منهااااا سير
يونس سلا مع طبيب وخرج كيجري موراه عرفووو فين مااشي ....
اسد خاارج ورجال شادين صحافة باش متقربش ليه ودايرين ليه طريق....و الفلاش دالكاميرات كيضضضرب فوجهوو هو ماراد الباالل لتااااوحد و لتاااحجة ...
يونس : ااااسد اسد تنسااااا
ورككب فطموبيل وكككسيراااا بجججهددد
وويونس تبعوو فواحد طموبيل درجالووو ... وهو مكسييرييييي طموبيلات كيخويو ليه من طرييييق لا يشقلب ششي وحدة و مززززير علر سنااانو ووووزرااااق و عينيه بحال دددم و شاد على الفولووون بضضفاااارو وكيتجججننن حيييت خلاها ومشاااا ومسمعش لكلامها ...و كيعض بسنااانووو فلفوووولوون و تيشوورط مفتوقة على كتاافوووو لي ولاو بحالل الحججججررررر ووشنايفو كاع جررررحهم بقووة مكيييعض فراااسووو ويتغدد ...
جاو الحراس د منطقة كيجريو فتحووو ليه لباب و دخل بعجااااجووو كيف الريييح طموبيل كطييير و بااركااااا مفرييني بجججهد تاتحفرو الروايض فلارض و نززززل مخلي طموبيل هاكاك ما سكتها ماسد باب و دخل كيجري مغدد طااالع فدرووووج و الخدمات وحدة تخشاات فلخرااا كيتسناو يجي يصفيها ليهم .. اسسد وصل بيييتهاااا كااااينننهج و حل لبواني مكان مسدود شدو اسبروووو و ضربووو برركلة وحدة تاتخشات رجلو فلباااب و ساااارة فقنييتة مقطعها حوايجها عليها كتررررعد وهو دكيضرب بركابي ف
الباااب منين يدخل ... و دخخخل لعنهاااا درييييييكتتت هزها بيد وحدة من عنقهااا تاالفوووق و لتخخخهااااا مع الارررررض و رجع هزهااا تاتي و لتخهااا مع الحيييييييط و كييخرج فيهاا جنزن دلامار لي كانت كتقوليه خرجهاااا عليا وهو مخليها فدااار ... و غوات سارة طيسمعووو خفيييييييييف فودنو بحال شي حتجةة منقصيت ليييها بزااااف بصح مراااااادش لبال هو لودنيه كاع الى كيسمع... و سارة كتشهق فيييدووو و هو كييضربها من الحيط للحيط و دم نازل من نيفها وودنيها ة فمهاااا و عضامها كااااع تهرسوووو ... و يوووونس طااالع فدروج كيسمع غوات سارة كيتلاشى شوية بشوووية وزديييييييح ... و جا ميكاول يشد فاسد باس مايقتلهااا ولاكن كيدفعوووو و يرجع تاني يمشي عندو
يونس : ااااااسد راه نتا لي غاتوسسسسخ يييييديك ... ااااسد طلللع راه غاتخرط عى حياااتك
هبط علاها بيدووووو و كاايتجنن عليهاااااا وهي ولات زرقة فيديه وعينيها خرررجووووو وهو غي مجننن مكنطق بتاااا كلمة ... و يوونس كيحدهاليه من يدوووو و طلقهاا ورجع تاني هزها من شعرهااا هي صااافي قررربت تغيب و يونس مقادر يديير والوو كيسشوف فيه و كيتخايلهأااا كدفع فلامار .. و هزها من شعرها تا الحلدة بغات تقلع و حطهااا حدا دروووج وهي مقادش تووقف يلاه شدات فالحديد مقاداش ضور عندو هو موراها ة درةووج تحتها يلاه غاتوقف تحاسا ت برككلة فضرها و مشاااااات كتكككربككب فدرووووج كيف كركباااات لاماار و كتتغوت و وتستنجججد بيوووونس .. مجات توصل لارض تاكتن و صل عليا
يونس :: صااافي رااااااااك غاتتقتلها و غااااتندم ..دظ تتتتحكم فراسك اصااااااحببي
اسد : ( دفعوو ) مرااااااااتي هاااااااااديك ... حياااااااااااااتي هاديك الى تقاااااااااااااست فيها شعرة كاااااااامممملين غااااادفنووووو حييييييييين .. حيااااااااااتي هاديك سمعتي حياااااااااتي ...
يونس : ااااسد الله يهديك راه مغتيوقع ليهاااا والو
هبط تاني عند سارة لي غيبااات صااافي و شدها من ششعرها مخرجهااا لبرا و كولشي لداخل كيبول فسراولو و منظرها كيخخخخلع شعرها و لا كولو ملسق مع راسها بالدددم وهي رجلها مقلوووبة لووووور وظهرها معوج بقوة لتيخ مع الحييييط و حتلة فمهاااا و كشاكش خاريجين و لاااحهاا لبرااااا كيف شي قشة ...يونس ماقدش يشووف فيهااا غي شااااااد عينووو ... و منظر باااااه كيتعاااود قدااااموووو و مشا دفع عليها اسد
يونس : صااااااااافي براااااكاا ... طططلق منها داابااااا .... واااااااش باغي تححححححرمني من كاااااااع نااااااس واااااااش نتتا عشتي محرووووووم حااااارميني تانا ( يونس بالعصبية ماعرف اش كيقول )
اسد : غااااانحمرككك تامن ححححيااااااااتك لاوووقعات للاماااار شيحاااااطة غااااااندددددمك على نهاااااار لي دخليتيهاااا لدااااري....
يونس غي كيشوووف فييييييه كيفاش ولااااا ووووحشي واسد قال لرجالو تحت سنانو
اسد : عييطوووو عليييهم يجيو يديوهاااا .. .
يونس : فيييييين
اسد : طلاقك خرج ... وهادي الحمااااارة انا لي غااانرررربيهاااا .....
و مشا ركب تاني فطموبيل . و يونس تقلب شاف عند سارة كيف ولات و شد على رااسوو و .. غااادي يطرطق ... و قاس على قلبعا شافو باقي كينبض ... اما كون سمع هضرة طييب كو راه قتلهااا ..
بونس هزها فيديه يديها لسبيطار تاشاف واحد طموبيل كحلة بحال اونبيلونص طايا فيها طاقم طبيي د سبيطار لي كان غايدخليها ليه اسد و حيدوها من يدوو و دخلوهااا لوووور وطسيراو و يونس ماعرف يكشي عند لامار و اسد لي ماباغيش يشوف وجهووو و لا يتبع ساارة ...
اسد وصل لاكلينيك الصحافة كانوو خرجوووهااا بعد ماصوراتووو خارج ... وكاين لي صور بتيليفوناتهم لامار فاش كانت داخلة لاكلينيك ..
اسد باااركااا و هز سلاحووو فيدووو وهو صاااااااعر مكيشوفش قداااموو عشرة وودنيه مصدعييينووو ميفقدينو سيطرتووو .... وحا داخل الممرضين شافو سلاح فيديه بداو يخويو طريق مخلوعين.... مشا يفتح غكااع القااعاااات كيقلب عليها و سنانووو مزيييرين و تيشورت كل شوية تطرطق من واحد جنب فاللخر نصلهاااا بقا عريان من لفوووق كولوووو عرقاااان كيققطططر و لحمو ولات حممممرة مزززيرة علييييه عروقووو غادي يخرجووو من درعانو وعنقو كيييفتح فكاع لبييييبان كيقلب فين دخلوووهاااا ووقف حدا السانسور كييضرب فييه تاتفتح و دخل شاد على لحيط كييينهههههججج و الحريق د راسو طيزييييد يكمل عليييه ويخرجو على عقلووووو .... تحل الاسناسير و شافوه الممرضين تخلعو
ممرض : سييدي راهااا فقاعة العملياااتت تنستااا شوية مامييييمكنش دخخخل سمحلينا ...
اسبرو قالوليه رجع وطلع موراه كيجري .... وصل عندو شافو فداك الحالة و مشاااا صقرررر مامعاهش الهضرة
اسد باقي كيييقلب فالقاعاااات و الاطباء لداخل وصلو ليهم الخبار و خرجاات دكتورة لي كتعرف تهضر معاه و مكلفة بحالة لامار ...
خارجو زعما عندو تهضر يلااااه شافهاااا هو يلوي عليهاااا بسلاااااح تبكماااااات بالخلعة قربات تبول
اسد : فييين مراااتي
دكتورة : سي اسد تنهددددن شوية مم م م ر مراتك راه ب بييخير ع عفاك حيد هاد السلاح .... م م مراااتك بيخير
اسد : ( طلقها من يدو تدخات على لحيط ودوا تحت سنانو ) راااه قتليييييك فين هي
دكتورة : رر را راها فقاعة العمليااات الى دخلتي راك مغاتخليش الاطباء يركزووو ويقدرو يتوترووو ويديرو شي غغغلط و غاتعرض حياتها للخطر
اسد : الى سميييييييتهم رجااال يغلطووووو غننندفنكم وااااحد وراااا ووووواااحددد الى وقعااات ليها شي حاجة و لا لووووي سسسسمعتتتتي تتطراااا ليها شي حاجة ولا لوللللللللدي غااانننندبحححكم
الاطبار لداخل سمعووه وخرجوو كيتفتفووو ودكتورة مااداتش تقوليه كاع الى راحنا مرطزيناابا غي على حياتها و تجاهلنا حياتو حيت هنا غايقتلها ... وداك السلاح غايتخوا فراسها و قرب ليه واحد طبيب
دكتور : سي اسد دد .. د دابا واش باغي حياتها و لا حياة الولد
اسد صعروووو و مشاااااا لسقوووو مع الحييييط حاااط سلاخوو فرااااسو معصور
اسد : بجووووووووج ... تطراااااا ليهم شي حااااااااجة مغااااححمممكمش ... بجووووووج حيااااااتهم على حيااااااتكم ...
طلق منوووو وشاف لعنهم
اسد : دااابااا يا غاتقدووووو بيها و غادخلوووو و تخرجوهم لياااااا مزيااااانين بجوج و لا قووووودوووو علياااااا نهزهااااا لبراااااا
دكتورة : س سي اسد ... ر راه مايمكلناش نقدوهوم بجوج ... و وتاطبيب مغايقدر
اسد : ( بجهد لطاااقم ) وجدوووووووو الكووووبطيييرررر جااااااامع عليااااااا الاططططبااااااااء د الخرااااا .... علاااااااش دايرككككم هنااااااا تقااااااااودو عليااااا لبرااااا وجهكم مااانشفوووووش ... ووووجدووووووو نتوما الكوبطييير ... دددددغيااااااااا ( ضرررب بسلااحووو فالسقققف عااااد تفرقوووو و دخلو لقاعة العملياااااات كانو مزاااال مابداو فيييهااا يلاه تبنجاااات ...و دارو ليها الاوكسيجين وعنقهااااا مكبببص معلي لفوق و بديييها تاهي معلقة عنها و لبسوها لباس طبي و الخيوووط معلقين فيهاااا د القلب و د الضغط .. و الاوكسيجين ...
دكتورة : خصصصصناااا نسرببوووو باش يعتقوووها دغياااا ... ماالولد كضن صافي خسرنااااه ... مهم يقولوهاليه هووومااا تماااا .. حسن مايجي يصفييييهاااا ليناااا
دارووهااا فوق سرير و خارجين بيها كيجريو و اسد ضاار مورااااه بااااانتليه وهو يتتتتصصصصم بقااااا مححححجرررر كيشوف فيها و يلاح طاح من يدووو وهوما شافوه ووقفوها خداااااه وهو ماااااايكرررمشش ككيشووووف فجسدهاااا مغطي بالازرق و الخيووووط دايرين بيها من كل قنت و يدها صغيرة عامرة تيوات و الكوسيجين مغطي وججهها و يدها لوخرا معلقة و عنقها مرفوووع وووباااااااااااردة جثة بلاااااا حركة عينيها مشدودين ورموشهاااا طاااايحيييييين
اسد فنفس و ضعيتوووو و اسبروووو جا كييجري طااااااح حداها على سريييير كييييغوووت بسمييييتهااااااسبرو : لاااماااار لاماااار ختي ... فتتتتحي عينيك اخخخختي ( شاد فيديها ) خخختي لللمن غاتخلبيينا معااامن غانبقا نتناكر و ندااابز ... للللمن غااانشري لكووفيتير ااااختي ..... نووضي اختي عفاااااك نوضي مجاش معاك هاد نعاس نوووضي نتي ماااشي ديال هاد الضعف الاماااار نووضي اختي ( تكا على يديها كيبكي )
اسد بقتاا كيشوووف فيهااا وهي جثة وهدووووووء قاااتل بدا يخترق ودينيه من جديد و رصاااا صداااع و رجع الصممممت .. وهو غي كيشووووف فيها مقااااادش يقرب لعندهااا كيف شي بركان كان هايج طفاااا وكايتدكر ...
لامار : حبيبي ..( بعد صمت كتشوف فعينيه ) الى كنتي كتبغيني د بصح .. بغيت تجي تعاودلي كاااااع اش كيضرك ماشي تحبسها فقلبك وتموت غي بوووحدك .... الى ضااااراك شي حاجة و شاطناك بغين نكون انا اااول وحدة تعرفها ... ماشي انانية مني ... ولاكن بغيت انا اول من يخفف عليك .. بغيتك نهار ضيق بيك تقصدني .... مااتقوولش لا مانصدعهاش و لا نحبسها فقلبي ... لا احبي هضر .... قووول اش عندك ... فش قلبك .... ولاكن غير عليا ... مستعدة نسمع ليك فكاع حالاتك ... راااك انسان ا اسد ماشي ديما غاتبين حدايا داك الوجه القووووي اسد لي مكتحطمو تاحاجا .... ونا عارفا قلبك كيتهز على ريييشة ....انا راه كنعرفك مزيااان ... شنو ضاااارك هم ؟؟؟ عاودلي ... علاش انا حبيبتك ومرااتك الى مغاديش تلتجئ ليا فاش ضيق بيك ... مم ؟
اسد زيييير على عيييينوووو عاض على شنافتوووو ولا حمررررر وتكا على لحيط ميشوف عنهاااا و عينيه عامرين دموع محجرين
اسد : كوووون تعرررفي اااش ضاااااارني ... ضاااريني بزاااف د الحوايج ... ياااك نتي بغيتي تكوني اول وحدة تعرفي اش ضارني .... ككنننتعددددب ... احبببيتي ... كنعتدب .. اشنو معناة حياتي بلا بيك راه غااانرحع لضلاااامي راااه نتي لي كنتي النووور فحياتي .... كنتعظب حيت عارف راسي سباااابك .... مقديتش نحمييييييك ... عارف راسي انا لي مسمعتش لهضرررررتك ... فيقي و ضربني و عاتبني قققتلتني و ديري فيا لي بغيتي ... غي متعدبيتيش بنعاسك بحال هاكدا ...
اسبرو علا راسوو فاسد شافوووو فداااك الحالة تشوووكاااا اول مرة يشوفو فهاد الضعف ...و كمل على قلبو لي طايب ... بغااا ينوض يخففف عليه بصح مازاااعمش علييييه و دار راسو فالارض...
جاووو المررضين كيطلبو من اسد بلي خصهم يخرجوهاااا زعف عليهم تاطارووو خيت تعطلو ميوحدو لومبيلونص لي تديها للمطار ... جروووهااا بسرير و اسد تابعها كيعيط فتيليفون لكلينيك فنيويورك يديه كييييترعدوو .. و اسبرو تابعوووو عرف غايخرجها برا البلاد محمممملش حيت مغايكونش معاها تاكيسمع غووووووتة عرفهاااا ديالمن و مشا كيججججري لقا اسد شاادها عندو طاحت عليه ... شافت لامار فوق سرير رجليييهاااا فشلوووو و طاحت عليه .. الخبار سخوونة و صلاتها
اريج : لااااماااار اش وقع لاماااااار اااااش وققققققققع ليييييهااااا لا لاا لاااااا كنننننحلم هووماااا غي كدبوووو ياك هادي ماشي لامار ... ( كتتتتجبد فيدووو و تبكي ) ل لا لامار صااحبتي قبييييلة هضرااااات معاااياااااا و و وضحكنا قاااتلي غ غاتهبط توجد ليك فطوووور ز زوييييين ... ل لا لامار قبيلة كانت كتسولني امتى كيتحرك لببيبي فالكرش ق قاتلي اسد باغي يععععلموووو البووووكس ( كدوي بهستيرية ) ب باغي بعلمو البوووكس فكررشهااا .. ااااه و الله الى هي .. قاااتتللللي بلي تصلحات الاووووموووور و و وساااارة غاااتمشي نتااااا واعدتييييييهااا ا اسد نتا واعديتيها تخرجها عليها حيت تفضحات .. ( اسبرو شد على عينيييه و اسد وااقف بلا خركة ) ه ها هااانتاااا شووووف ( كتتقلب فصاااااك ) فيييييين هووو فييين مشااااا حطيتوو هنا ( كتقلب فجيابها ) فيييييين هووووووو تيليفوووون نوريك ميسااااجها عاد دواااات معاايااااا فيييييييييين حطيييتوووو كان هنااااااا ( اسد شدهاااا عندوووو و كلقات لبكا )
اسد : ششش صااااافي ... صاافي
اريج : ( كتتتبكي بحرقة ) هااااااادي خخخختي ... خخخخختي
بعد 4 ايام
بدااات لامااار كتحل عينيهاااا وهوما كايتدووو ليهااا مقاداش تشووف فضو لي كان خااااافت وخا هاكاك حرقها فعينيها كترمش ووتعاود و صوت الاجهزة حدا ودنيهااا .. تعافرات وفتحات عينيها وراسها كتحسو سخووون وبدات ضور غي بمومو عينها وااالووووو كتشوووف غي ضبااااابة و كترمش كتحس بلي لووونتي محيدين ليها ... و كتتتتصغر فعينيهااااا تقشع شوية فين هي ... كتبان ليها غرفة كبيييييييرة بيضة كولها ... وهي على سرير بدااات كتحاول تحرك راسها فوق المخدددة وتستوعب اش واقع و اخر حاجة عقلات عليها هي شي حد دفعهااااا من دروووج وتكركبات .. شوية تخطفاااات كتقييييس فكررررشهاااا ..
لاماار : ( غي فننفسها صوت باقي مكيخرجش ليها مزيااااان ) و ولدي ... و و ولدي فيييين وللدي ف فين انا
ممرضة كانت داخلة فيديها المطهرات لي كتجي تمسح ليها بهم .. تا كتلووووح داكشي من يديهها وخرجات كتجري كتهضر بالانجيليزي و كتقول فاااقت ... سمعوها الطاقم و دخلو .. اسد كان يلاه خرج من عندهاا كيضهر فيتيليفون على برااا و شاد كارو بيد ددعدع صدروووو هاد الاياااااام كيخوي طاقتو كاملة فالكااارووو .. باش مااايشربش الشراب ... عينيه طاااحوووو بزاااف وشعرووو مخخربق و حجبانو مهزوزين ... سلا لاتصال و دخل ماشي لشومبر ظيالها هو يشوف من زاج راهم مجموعين عليهااا لدااخل و دخل مممخلووووع ...
اريج و اسبرو كان فالكاااافيتيريا طااااااايح عليهم ضيييييم اريج شادة وجههااا بيد و اليد لوخرا كتلعب بيها فكاس د قهوة وواسبرو غي سااكت وساااهي
اريج : انا وليت خايفة على اسد كتر دابا ....
اسبرو : شفتيه داك نهار ؟ فففف ...
اريج : محمل راسو دنب كاااامل
اسبرو : وايه ... معامن كنتي كتهضري نتي قبيلة ؟
اريج : مع يونس ... سولني كيف بقات
اسبرو : علاش ماجاش تاهو ؟؟؟؟
اريط : معرفتش ماعنديش خاطر دابا نسولو ... نوض نطلعو نوض ...بغيت نبقا كالسة غير حداها طبيب قالنا غاتفيق ليوم يلاه نخليوها تفيق علينا
طلعو اريج و اسبرو لفوووق يلاه جاين فكولوار بانليهم اسد دخل كيجري و تبعووه كيشووفووو من لباااب ... كانو مجموعين عليهااا واحد كيقيس ليها الضغط وواحد دكتور اخور كيدوي مع لامار بصح مكتفهموش حيت بالانجليزي و اسد مشا عندها بزرية شد على يديها كايبوووس فيها فرحاااان
اسد : ححبيبتي ؟؟؟؟ كتسمعني ... مم؟؟؟؟ ممممكتحسي برااالووو ياااااك .. كتسمممعني ؟؟؟
لامار : ا ا اسد .. ا ا ا سد ه ه هذا نتا ... ووولدي .. و و ل ولدي .. ولللدي ف ففف فين انا
دكتور : ( بالانجليزي ) رتاااحي امدام ماتجهديش على راسك
لامار : ( كتشوف غي فالسقف حيت النظر ناقص ) اشش كيقول هذاااا شكون هذاااا .. فيييين انا .. ا ا اسد فينك ... ااااسد
اسد : هااانا احبيييبي حدااااك .. غي بشششوية عليك ... نتي دابا فلاكيلينك ...
لامار : ووولدي ... و ولدي اسد يااك راه بيخير
اسد : بيييخير بيخير اروووووحي بيخيررر ... نتي غي رتااااااحي دااابااا حححمد الله غي لي فتحتيلياااا عينيييك ( كبوس فكف يديها ) ..
لامااا: حححلف ؟؟؟ كتهضر بصح و لدي مزيان ؟ ... ر را رااا طحت من درووج قبيلة اااه قبيلة فصباح هي دفعاتني ياك .. كيفاش بيخير رااااه طححححت فدروج ااسد ضاااااعليا ياك
اريج قريبات
اريج : لامار حبيبة ديالي على سلامتك كنت غااانموت بالخلعة ... داباااا رتااااحي بلا متتتهضري حنا هنا كولناااا معاااك اخخختي ... حمد الله على سلااااااامتك
لاماار : اريييج ؟؟اريج هادي نتي .. فييينك ؟د فين لييي لونتي ديالي علاش حيدتوهوم
اريج : رتاااااحي دابا يجيبوهوم ليك ... نتي غي رتاحي
اسد : لامار ماتجهديش على راسك هاهو دكتور غايفحصك .. ويردهوم ليك ...
لامار : مااايمكنش نتا كتكدب عليا اسد .. و ولدي كاااع مابييخير بيخييير ضاع ياك
اسد : ( تنهد ) بييييخير غير رتاحي عفااااك..
دكتور و المررضات قربووو ليهااا كيفحصو وهي ماباغش تسكت من الهضرة وقوة الاسئلة و اريج شادة فاسبرو لي مقدش يقرب ليها كايتوتر فهاد الحالات كيشوفو فيها و اسد باقي كالس حداها وهي مزيرة على يديه ... جات المررضة ردات ليها لي لونتي ديالها و بدات ترمش وهوما منعسينهااا بلا وسااااادة و حمالة د العنق باقي عندخا و يدها مهرسة و لوخرا شاد فيها اسد .. بدات كتررررمش كتشووف فيهم كتشوف ضايرين بيها غي الاجااانب و يديها معلقة وعنقها كتحسووو مرفووع و شافت عند اريج و اسبرو فلباب لي كيبتاسمو ليها بزز .. ورجعات شافت عند اسد لي حاط يدها على فمووو كتحس بنفسو سهوووونة كضرب فكفها و عنييييه عااااامرين فررررحة بحالا كيشوفها اول مرة موحش عينيها وكيبان فيه عياااااااان..
لامار : ش ش شوووف حالتي .. شوووف يدي مممهرسة .. و زعما ولدي بيخييير ها ؟؟؟؟ متتتتتتكدبش علياااااا ا اسد ولدي مشااااااا ياااك غييي قوووووووليا
دكتور : ( بالانجليزي ) عفاااااااك رتاحي رااااه مامزياانش ليك التوتر دابا ... ( شاف عند مررضة ) عطيها لكالمون
اسد : (بالانجليزي ) مغااااتخد والو ... انا غانكاالميها .. فرعتوها باليباري ... صافي غي خرجووو خليوني معاها ظ.
دكتور : رااك عارف ا اسد كتر مني خطورة التوتر خليها تاخد الكالمون ...
اسد : ( بحدة ) راه قلت لا ... نعاودو الهضرة ؟ مراتي مغايكلميوهاش الايباري و نا حاضر .... خليوني معاها ...
اريج : يلاه اسبرو خليه يشرح ليهااا هو غايعرف يهضر معاها حسن ... منبعد ونخدخلو عنها
مشاااو و كيشوفو موراهم ووقفو فزااج ...
اسبرو : الله على خخخختي ... بغيت نمشي نعنقها وخفت من اسد
اريج : بلا منبينو حداااهااا و نديرو هاد الحاالة اسد جااابك معايا باشونرجعو ليها الحيوية ديالها .... نلقاك كدمع حداها كيما البارح نعوق خوياااا
اسبرو : لاااالة مرااات سيدي مغايقضي عليييها والو
لاماااار شافتهم خواو شومبر غي اسد لي حداها بغات تكا و مخلاهاش ..
اسد : لاا احبيبة خليك هاكاك ..
لامااار : مممعدددبة بغيت وسادة ماال عننقي ( كتسلت يدها منو تقيس فيه )
اسد : ( حيد ليها يدها شدها عندو ويدا يدوز بيدو لوخرا على شعرهااا كيرجعو لور و باس على جبهتهااا مطووول ) تووووحشتك بزااااف ... كنت غانموت كون طراتلك شي حاجة
لامار : اااااسد فهمي وووولدي دابا واااااش راه بيخير هضر معااااياااا ... و و ااش مطاحش ؟ ها ؟ شوف حالتي راه دفعاتني من داك دروووووج ميمكنش يبقا ... طااح ياااااك غي قولياااا علااااااش كتشف فياااا هاكا ماااااتخبيش علياااا.. ( كتبكي ) ااااا ولدنا ماااااات يااااك .. وصصصصصلات لداكشي لي بغات صاااااافي هاهي قتلااتوووو قلتهاااااليك نتا لي مكتسمعنيش وقفتي على هضرتي دابااااااا جججججمع يدييييك ( كتنتر راسها منو ) ططططلق مني ... و وللللللدي قتلااااااتووووو صاااااافي تهنييييتو دابااااا
اسد : شششششش تهدني راه هضرناااا قلنا ليك رتاااحي
لامار : ( كتبكي ) ولدي ااا اسد ووولدي ووولدي فيي
اسد : ( قاطعها ) ووولدنا ... ولدنااا ..راااه بيخير ( هز ليها يديها حطها فوق كرشها ) هاهو هنا ... بااااقي ... يلاه تهدني على قبلووووو ... عفااااك
لامار : مم ماااكتتتكدبش علياااا يااااك
اسد : عمري كدبت عليك ؟؟؟ حياتو دابا بين يديك الامار ... دارو المستحيل باش يبقا فكرشك ولاكن احبيبة اي انفعااال ااي تووتر ... اي خلعة ... و لا حركة بزربة ... نقدرو نخسروووه
لامار : شنننووو ؟؟؟؟؟ اش كتقوووول
اسد : مااااتخافيش مادمتي ناعسة على ضهرك بحال هاكا واحد شوية علاما ينغرس فالرحم من جديد ... مغاايطرا والو لولدنااااا
لامار : د دد دااابا بغيتي تقول وولدي فخطر ياااك
اسد : ووووولدنا الامار
الامار : ووووولدي .. وووولدي كون كاااان كيهمك كااااع متوصلووووو لهاد الحاالة هادي .... ولدي و أنا بوووحدي لي خخخفت عليه ماشي بحاااالم
اسد : نتي بوحدك لي خيفااانة عليه ؟ .. ( نظرة د ياك )
لامار : اااااااه بوووحدي ... نتا مكيييهمكش كون كان كااايهمك و انا كننهمك كون خرجتي علينا داك الموصيبة انا متأكدة هي لي دفعاتني اجي كدبني تا فهادي تاني وقلي طحححتي بوووحدك هي مداااارت ليك والو ... قووووولهااا يلاااااه قووووولهاااا
اريج :نااااااري تعصباااات
اسبرو : عالله مايتغاننش معاها ويشدو الزكر و يسكتها دغيا
اسد : شششش .. صصاااافي صااافي اناااا لي غااالط.. عندك الحق انا لي غالط غيييير تهدني داابااااا
لامار : بببببعد مني خررررج عليا كالس كتساايس معايااا غير حيت هو فططططر و خايف تحمل دنبووو ياااااك
اسد : ( شد على راسو و رجع شاف عنها و هز يدها و حطها فوق راسووو مزير عليها باش متنترهاش ) دخلت عليييييك بحياااااتي .. بحياااااتي الامار متعصبيش ... ولدنا بيييييخيير و غااايكون بيخخخير ومغايطرالو واللو ..مااااااحدي عااااايش هااااد ولدنا غادي يتزاد و تكمل فرحتنا بيه و غايتزادو خوتو و خواتاتو .... غير تهدني عفاااك ... بكيااااااااتي الامار لاما تهدني ....
لامار بقات غي كاترمش فيه و خطفات يدها ..
لامار : خررررج عليااا
اسد: غااانخرج ... ولاكن واعدني تعطني الراحة لراسك و لول( قاطعاتو )
لامار : ووووولدي ..... ولدي انا خايفا عليه كتر منك و عارفا كيييفاش نرد ليه البال ... نسيتي بلي راه فكرشي ماشي فكرشك
اسد : مزيااااان ماقلتي عيب ... (بعد صمت كيشوف فعينيها ) ....ولاكن ردي لبااااال تالرااااسك .. انااا وو وووولدنا مغانساواو والو بلا بيك ...
لامار : راااااااه قتلك ولدي
قرب لجبهتها باسها و باس يديها وهي ضورات راسهت لجيهة الاخرى ... و ناض خرج لقا اريج و اسبرو فلباب
اريج : خووويا ... ندخلو عنها ؟؟ ها!
اسد ووما ليهم براسو ومشااا ...
اريج و اسبرو دخلو .. اما اسد هبط لكافيتيريااا ..مشاو دغيا يجيبولو قهوة هي الحاجة الوحيدة لي كيشرب فهاد الايااام وهي الوحيدة لي كتهبط لمعدتو غي باش ييبقا مستفق وميفكرش فشراب .. يلاه جابوها ليه هو يشوف سلسلة كتفيفري و هز تيليفون لقا الرقم داخل من الكارط د لامار لي دارها عندو .. شاف لقااا "mami" و رجع راسو لور كيمسح على شعرو
اسد : ففففف اشمن عدر غالقا ليهااا تاني ( تنهد و شمر بنيفو حيت مريض و حاول يجاوب بهدوء وتيليفون فيدو كقرا الرد ) آلووو
رقية : هااا و ولييييدي اسد.... ه هدا نتا كييييف داايرررين بيخيير كيف دايرين مع السفر
اسد : مم اه بيخييير بيخخخيير
رقية : لامار حداك اوليدي
اسد : ااا ... (كيحك فراسو ) لاامار .. ف فالحمام ... تخرح و و .. وتهضر معاك
رقية: عااااوتاني ماشديتهاش ... شوووف اوليدي الله يرضي عليك قولها فاش تخرج تعاود تعيط ليا نبات نحلم بببهااا ياك ماااا مريضة ؟؟؟؟
اسد : لا لااا لا ... مزيااانة .. تخرج و ودابا تهضر معاك
رقية: اوااا صااافي تهلا فراسك اااوليدي و تهلا فيهااا ....وقووولها ترد لبااااال لاتنقزشاااي بزاف و متتهزش تقل كنعرفها مطياااااارة كطييير .. و منخافش عليك رااااك معاها غاترد ليها البال كتر مني انا لي ميمتها ... غاوكان قلب الميمة مااايهني ...
اسد :كوني هانيا ... بنتك مغايطرا ليها والو معايا ... حيت بنتك .. راه بنتي دابا ..
رقية: هاااااا الله يرضي علييييييك الله يدومها باربي عليكم محبة ... تاهي ياولدي ماااتصبرشااااي بلا بيك .. ويااالااااه خليت ليكم الراحة مانكولش شوووف قولها كي تخرج تعيط لي نسمع غي صوتها و نتهنى ..
اسد : انشاااءالله ...
قطع عليها ولاح تيليفون رجع بكرسي لور شاد على عينووو كاااايحس برااسو صاااافي الباطري د المورال ديالو عندو 5 فالمياااا فعاد للربعيام لي مشافش فيها لا راحة لا نعاس بساااب هادشي لي طااااري و بسباب الحريق درااسوو وو ودنيه .....و باقي معاافر واش الغوتة لي سمع ... بصح سمعها ... لا غي تخاااايلهااا حيت فداك اللخظة مكتش كيحس براسو كاع اش كيدير ...
فلباب د الكلينيك ....
وصلات واحد طموبيل وقفات ... و بدا مولاها كيهبط زاااج ويشووف مع الكلينيك ..وتيليفون فودنو
- وووصلت ....
- واش نتا متأكد كاينا فداك الكيلينك؟
- هاهوما رجالو مشتتاييين هنا اكيد راها هنا
- اوا منوصيكش
- متخاااافش ...
نزل من طوموبيل كيضضضحك وطلع نظاظرو فوق راسو ... ورجع خشا يدو فطوموبيل جبد بووكيه دالورد شمووو وهو داير ضحكة ماكرة ... ودخل بخطوات ثااابتة و ااابتسامة على وجهو شريرة والمشية مجردة ...
فشومبر ...
اريج : شوووف لااالاك مراات سديك مقلقة ويييييينووو
لامار طلللعااات فيهم عينيهااا شافتهم داخلين
اسبرو : ممممم بغات الكككوفيتير وااااقلة ...
ارؤج : نااااااري كتتتتخننننزززززر جمع شطايطك يلاه نعلقو قبل لاتفلقنا بداك سبرووووم
هوما طانزين وهي معصبة
اسبرو : تي شغاتفلق وهي فراديا بيد وحدة ... شوووفي سدها وتابت ودارت الحجااااب وهي باااقاااا فاااااسقة مممتبررررجة
اريج : جا معاها الكبص من داكشي ... البانضة ديالو فالغووز كون غادارو ليها شي هيلوكيتي مع جنااااب جيهة دراااع كانت غاتجي كيووووووت
اسبرو :نااااااري باقااااا مخنزرة عععلقي علللقي ...
اريج : ونااااااري حنا اش درناااااليك
اسبرو : ياااكما كككتتي باغانا ندخلو دانون .. والله لاددددقتيه نوضي باركا من الفشوش ونتي عاجباك نعسة ...
قربات اريج كلسات حداها
ارسج : ماااال الحبيبة دياااالي هم ؟؟؟؟ مجاتش معاك تقليقة
لامار : عطيني ووسادة عفاك
اريج : لا اااختي ماابغاوش .. هانتي على راسك غي هاكا ( صايبات ليها )
لامار : ( تعمرو عنيها بدموع ) ششششفتو على حااالة وصلت ليها ؟؟؟ شفتووو ... وصلات لداكشي لي بغااااات
اريييج : حبيبتي هذااا قدر الله .... لا هي كاع موصلات لداكشي لي بغات واااش فنظرك اسد غايخليها ....ماشي مشكل المهم هاانتوما نجيتو منها و اسد قلب عليهم هاد الكيلينك ... حاط ليهم سلاح على ريوسهم فقاعة العمليات باش مايجهضوهش ليك
لامار : خاااايف من دنب ( شوفة استهزاء )
اسبرو : على خرية كيدااايرة ... السيد مشكين ربع ياااااام مكلس مشاف النعااااس والماكلة مكلاهاش كيبات عند راسها تامن دوا كيجي يديرولك هو كيخاف لايقسحووك و تنوضي كتجكري عليييه
لامار : ( بعععصبية خلعاتهم ) كداااااافع علييييييه خرررج عليا وسير تبعوووو ... هووو السبااااب تاوصلت هاد الحالة كون سمع لهضرتي من لووووول كاع منصلو لهاااادشي
اريج : ( ضرباتو بصنداالتهااا جابتهالو فراس ) خرررررررج لبراااا ... جججريييي
اسبرو : ( جااا قرب ليها ولاح لاريج صندالتها ) غاااسمحيلينا الالة مرات سيدي ماتعصبيش راه غايجي يعلقني من الخصيات ديالي لي فطور النموووو ... مابقاوش فيك بيضاتو هوما يلاه بدتو يتفرزو يجي راجلك يردهوم ليا اومليط فوق راسي ..
لامار : فييين حنااا
اريج : فامرييكا
لامار : شنوووووو
اسبرو : وااايييييه خاصني نمشي نبووس الراس و الرجلين لمتعاوج الساقين كون ماهي عمري لاشفت للميييريييكاااان .. مااا كون بقات عليكم غانبقا طول عمري مني لبحرر كي الكابايلا عمري لاشفت شي دولة ..
اريج : سسسكت نتا سكت خليني نهضر ... فالمغررب كانو باغين يجهضو ليك ... وهو جابك تالهنا غير باش ماتجهضيش .... وتاهنا قالوليه مستحيل يبقاااا نااااري صععععععرررر ... بغاو يجهضوه حيت يقدر يطيح فاي لحظة ويتسبب ليك فشي نزيف تاني .. طيحة لي طحتي شوية صعيييية ... بصح دخل عليهم بسلاحووو خلاهم كيتفتفو
اسبرو : كون تشوفي واحد طبيب بلاصة مايخوي عليك دوا الحمر خواه على راس الفرملية بالخلعة خخخخ ( خنزرات فيه ) اااعتدر ... غاضاحك كنت انا باقي ماااوصلت كاع ..
اريج : راه قتليك قطع حسك ... شوفي عندي مديش عليه .. هذاااك راه متلفيينوو زعرااات ... ماالقا تاباش كرشو يشبعهااا قالك ارا طحبة نتبعهاااا
اسبرو : بزااااف عليك اخيتي ...هووووما لي تابببعيني
اريج : وباااااز فين حنا و فين نتااا ... اش خصك العريااان خا( قاطعها )
اسبرو : شششهبة امولاي .. خاتم زيديه فكرك
لامار: اشنوو زعما باغين تقولولي بلي مهتم بيه ؟؟؟؟ كون كااااان مهتم بييناااا كون انتقاملي من داك المووووصيبة وبردلي جنوني ماشي يقولي ختي و كتبقااا فيااااا وداك زوااااق الراشي ... تلقاه مزال مامتيقش كاع الى هي لي دفعاتني
اسبرو : اااااااح ولهلا يررررررركيك يااا خيتي يا لامار يا لالة مراااات سيدي ... نتي بعداااا فقتي وشفناك .. هااااديك راااااه باقا ماافااااقت سيفطهاااا لغيبوووبة نيشان .. كون زااااااد شوية كون سيفطعا لشهداء
لاامار : اولي؟؟؟؟؟ ك كيفاااش ؟؟
ياقين كيهضرو حتا تدق لباب جوج دقات خفاف ولامار ضورات راسها
لامار : مابغيتش نشوووفوووو داااباااا قولو ليه يمشي و يخليني
دخل هاز فديه البوكيه و الابتسااامة العريضة على وجهو ... و اريج و اسبرو كيشوفو فيه... اريج فاتحة فمها كاع تضربها اشبرو بركلة جمعات راااسها وكككتتتدكر فييييين شاااافتو ....
فهد : على سلاااامتك ...
لامار سمعات صوت وضورات راسها شافتووو اسستغرباااتوهو كيقرب بخطوات بطيئة ...
اسبرو رجع بلوور حدا ودن اريج وكيشوف فهد
اشبرو : شكون هاد سحت ليل
اريج : هذاااا عليا ...مغايكون غي غالط . .شفتو فشي قرينة ومعاقلتش عليه
لامااار : فهد ؟؟؟؟؟
اريج : فففهد ؟؟؟
اسبرو : ( كيطلعو ويهبطو وقال مطوووووول فيه ) فاااااهد ..
فهد : على سلااامتك ... ( كيشوف فيها مععععجب عااااشق ) جداتي ناعسة هنا ... و قالولي تانتي هنا ودوزت نشوفكونطمن عليك ( قرب حط البوكيه حدا راسها ) حمد الله على سلااامتك ...
لامار : اا ش شكراا ... مكانش عليك تعدب راسك
اريج و اسبرو دايرين راس عند راس كيتفرجو
فهد : لااا اشمن عداب ... سمعتها تشوكيت ... تمنيتها تجي فياااااا و ماتجبيييش فيك
لامار : ( خاايفة لايجي اسد ) ا احم ...ش ش شكرا
اريج : هذا كيتزلل على لالاك مرات سيدك و لا جايب ليا الله
اسبرو : عرفتي اش يجيك مليح نوضي تهزي نقودو لايصدق جاي داااك المصعور و يجمعنا معاهم كفتة ونا عضامي هشاش دغيا نتفرتت ... شوفي كيفاش كيشوف فيها ويلي ويلي ويلي
اريج : وتاهي مسخوطة عطياه وقت المحلولة لوخرااااا ... اجي عنداك يكون غي صديقها
اسبرو : صدييقها وحنا مااعرفينوووش ميمكنش .... ن نونوضي تكككعدي ... عضامي باقي محتاجهم دابا عو جا عزرائيل ونصدقو لا طاهرة لا بنتها ..
ناضو كايتسلتووو لباب يلاه فتحوها بااانلهم جاي فكلورا كيعوج فعنقو مخنزر و تيلي فيدو و اريج سدات لباب دغيااا وابتسمات ابتساامة عريييييييضة
و اسبرو تاهوووو ابببتسم مكيرررمممش غي معوج فمو على شكل ابتسامة ... وصل عنهم اسد و طلع فيهم عينو
اسد : كيف بقات
اسبرو : ن نن ع ننعسو .. ن نن ننعساات بغيت نقول ..
اريج : ( ضرباتو يسكت ) نعسااات .. ب بغيت نقول بغاات تنعس ...
اسد مطلع فيهم حاحبو
اسبرو : س سي سيدي ررا راه عيط عاااادل ق ق قالك كووولشي مزيااااان
اسد : ؟؟
اسبرو : ز زز عنا كولشي مزيان وصافي ...
شاف فيه وجا دلخل
اريج : غااااتدخل ؟؟؟
اسد : لا جيت نصلح لباب ... اشنو هاد العسة شادين ؟ وصاتكم ولا شنو ؟
اسبرو : اا ا اشمن عسة .. لاا لا . ح ح ا حااتشا
اريج غمزااات اااسبرو بعدوووو ووقفو حدا زاج ... و اسد دخل حل لباب و هوما كيولولو ...
اسبرو: يااااااا قحبتاه
اريج ها سدات على ودنيها بحالا شي قنبولة غاتنفجر هههه
غي دخخل باانليه فهد واقف ... لي سمع دقة وضااا بالكامل كيشوووف فيه بشررر ... و اسد خننننزر فيه وجهو كيخلع و لتخ لبااااب تاتخطفات لاماار
اسد : اااش طاااي نتاا دير هنا
لامار : ( زربات عليه ) ا عندو جداه هنااا ...و و داز يشوفني و وصافي
اسد : باشمن صفة ؟؟؟؟؟
فهد : صديييييقها ....( ابتسم ليه وضار عند لامااار ) اولااا لا امادااااام للايسمااعيلي ( لماار وسعات فيه عينيها بحالا شافت شي حاجة ماعرف مالها تصدمات هاكااااا يلاه غايضور فين كاشوف هووو يحس بشي حاجة جرااتووو من القب ديال لفيييست و لتخاااتو الارض على ظهرووو شادو من القب
لامار : عععع اااااشد طططلطق منوووو وااااش تسطيتي اولي طلق منوووو مدااااار والووووو ... طلق منو فين داايووو
اسد : ( تحت سناانووو) غاانديه يشوووووف جداااه
جرووو من قبو هو كيغووت عليه يطلقو كايفركل وهو جارو فالارض كي ءي خنشة ولاماااار كتغوت
لاماار : وووواااطلق منوووو الهماااااجي ططططلق ( مقاداتش تنوض جات ممرضة شدااتهاا باش متحركش) وعباااااد الله واااش هذا لي غانبراااا معاه انااااا بقاااا جااروووو فالكووولواااار و ناس كاملة كتشوف خيفانين وواريج شادة على عينيها
اريج : سال الدم ؟؟؟؟؟
اسبرو : ( كيندب ) مزاال مزاااااال غي فتحي ... ولا غي خليك شاااااادهم حيت باانليا قريب يسييييييل ...
اسد بقا مجرجر فهد فالكولوار
واسبرو و اريج دخلو كيجريو عند لامار لقاوها كتفركل فيد الممرضة باغا تنوض وهي شادها و دخلو كيولولو و يشطحو بالخلعة
اريج : اااااكلسي تبتي لارض و صقري فيييين نايضة فييييين لخلا دار بووووك
لامار : رااااااه داااااك المسعووور غايدير فالولد شي حااااجة .. مدار ليا والو مسكين جا غير يطل
اسبرو تحنا كيضرب ففخادو و ييندب هو واريج دايرين كنازة
اسبرو: ياااااااومشاااااا فشبااابو
اريج : يااااوترزاااو فيه حبااابو
اسبرو : يااااوموحال يحن فيييييه
اريج : ياااولله تااايخرج عليييييه
اسبرو : داااارووووها بيه رجليييه
اريج : ياااربي شوف من حالو و نجيييييييه
اسبرو : اااش داااه يمشي لزين
اريج : وهو راااااجل مسكين
اسبرو: ورووووكان يغلبو فالحين
اريج : راااه كيقووول اش داااااني
اسبرو : كااااان فلول رااااجل زوين
اريج : ااااك شعررر وطولة و العين
اسبرو : و فللللخررر رجع قلوااااااااني
لامار : ( بغوات ) وغاااااااتسكتوووو لااااا
ضارو عندها
اسبرو : نتي راه شي نهار غاتسيفطي داك الراجل عندك لعووكاااااشة
اريج : درتيهاا بيديك شكووون قالك طولي معاه فالهضرة ونتي مزوجة .. عطاك الورد شميه و قولي الله يخلف و خلي سيد يرجع منين جا ..هانتي غاتسيفكيه دابا لشهداء
اسبرو : دابا غي دعيو بسلامة ...يارب يفلت غي وجهووو بقا فيا داك زين يضيع
لامار : ( كضرب فراسها ) اولي اولي اولي قاااالك رررتااااحي متعصبييييييش كيييف غانديررررر وهووو خلاني منتعصصصصبش وزدتو كملتووووو عليا نتوما .. سييييرو فرقووو السيد
اسبرو : لا لا لا لا عضامي محتاجهوووم
اريج : اااااااح ياااااا ربي الغيرة و مااااادير .. هادشي شافو عندك غي فالشومبر اش دار
لامار : رااااااااه هذا هو فهد لي كنت عاودتلكم عليه تلاقيتو فجزيرة و جا فرشخو ... ففف بقا خاقد عليه تفووو
اسبرو : هااااااااااويلي
اريج : لا م مااات .. لا صاااافي مات الله يرحمووو ويوسع علييييه كااااان مؤمنا صاااالحااااا
اسد وصل تالباب د برا وبقا مجرجرو فداك درووج ظهرو تقسم تاكيبغي يوقف ويرجع يلتخو مع الارض تاوصل لتحت كاع لبرا ولاحووو من يدووو فشااانطي و طموبيلات كيدوزو شاااارع لكبيررر... كانو غاايبزطوه هو كيحاول ينووض و اسد واقف كيشوووف فيه معوج راسو بوحشية ... فهد مقال تافلت من وسط شاانطي و طموبيلات كيف رييييح و جاا عندو دافع صدرووو
فهد : واااش مريض و لا ماااااالك
نااافخ صدروووو و اسد وااااقف كيشوف فيه بدون حررركة مطلع فيه رااسو قرب يدخل فيه وجبهات دياالهم قربو يتناااطحوووو و فهد كيتعلا بااااش يوصل قدو
اسد : اااش جاي دير هنا ؟؟؟؟؟؟
فهد : قااالووولي مريضة و جيت نشوفها الى نتا مكتعرفش لصواب حنااا مواااليه
اسد : اهااا ؟؟؟ ( دفعووو من صدررووو طيحو للارض كاو و هبط لعندو طلعو من الكووول ديالو ) عااااود اش قلتي شكوون جيتي تشوووف ؟؟؟؟
فهد : ( قلبو كيضرب ماباغيش يبين هو غرضووو غير يستفزو ويبان همجي حداها ) لاااامااار
عطااه بروووسية تاتلتخ راسو مع الارض و رجع تاني طلعوو بيد وخدة كامش عليه جبهتوووو حمرة بضربة لي عطاه اسد
اسد : شكووون قلللتي ؟؟
فهد : لل ل ل امااار
زااادوو الااخرى تاني تاطاح راسو قرب يفقد الداكرة جاااتووو دوخة وعاود طلعوووو
اسد : شكوون ؟؟؟؟؟
فهد : طط ط ط طلق مني ( دييخااان )
اسد : لااااا قووولياااا شكووون ...
فهد : طط ط لق ص ص صافي غادي نمشي فحاااالي
اسد : (مغددد ) لاااا تاحنا كنعرفو لصوااااب ....جيتي عندنا راكب غانسيفطوك ررااااكب ...
زادووو روسية اخرى قبببح من لوووخرين تالتخ راسو مع الارض و رجع وقف عطاااه بركلة لكرشووووو حتاااا زواه بلا متعاود ليكم على ركالي ديالو بحللا داخل فيك رموك ..و بقاا فهد تمااا كيتلوااا مع كرشووو و زادو الاخرى تاااابزق الدم من فموووو و رجع تاني هزووو
اسد: (تحت سنانو ) تعاااااووزود تقرب جييييييهتهااا
فهد مكيردش كاااع و فمو كيقطر بالدم
اسد: ( بالغوااات ) واااااش نعاااود نشوففففففك جيهتهاااا
فهد غي ساكت وعطاه ببونية لحنكووو كمل تباقي تاتقلب ليه راااااس وحنكووو عوااج
اسد : ماااباغيش تهضضضر هاااحنا غانقطععووو لييييك حسك فخططططرة
زاادو بونية اخرى من تحت فموووو طلع ليه بيهااا راسو تاتقرقبو سنانو و علاه تالفوووق بييي وحدة مغدد معاه و لتخووو الارض عضااامووو تشقوووو و كولو دمايات و ناس كتفرج شادة على قلبها مقاد يقرب حد و تا رجالو غي واقفين و ضار شاف عند ممرريضن لي دارين جووقة .. ووما ليهم بعيينوو و طابو سرير متحرك كيجرريو وهو كاينفض يدو بحالا لاح شي طارو د زبل ماشي بنادم ...وهزوه بدمياتو داروه فوق سرير .. جاو داخلين ببه وهو يحبس ليهم اسد سرير برجلووو ووقفوو ليهم .. و هبط راسو عند فهد
اسد : شفتي ... هانا سيفطتك راكب ... بكلمتي ولا لا ؟؟؟ ويلا ديييييين مك .. زمل عليك دااااك الضمير (كيضرب ليه فيه بصبعو و فهد بسيف باش كيفتح عينيه وكيهضر تحت سنانننو تفاصيييل وجهو كيخلو فاش كيكون فهاد الحالة ) غاااانسيفطك مهزووووز فوق لكتااااف لرووووضة ماشي غي رااااكب ... ورووكااان كيحدر غي مرة وحدة .... الغلاط جاااااي برررررررررربي لابقيتتتي حي ...
الممرضين حاو يدخلوه لكلينك حسابتهم قالهم يدخلوه .. يلاه قربو وهوما يشوفو اسد دفففع سرييير برككلة لشاااااانطي و فهد عاد طلللق الغوتة فاش شاف سرير غادي بيه لوسط طريق و كلشي شاااد على فمووو تاجااات طموبيل طبشااااتووو جابتووو لجنب شاااانطي لاخور .. و اسظ كيييتفرج .. فلخر هبط كمام البوودي على يديه و دخل كيمسح فيهم بواحد كلينيكس وسخهم بدمو .. داخل ببرودة لانو خوااا داكشي لي فيه ....
والمررضين مشاو كيجريو لعندووو كيقيسولو النبض كان باقي عايش و دخلوه كيطيروو يسعفوه ...
اريج : كللسي ازمرة .. رتاحي ماسعتيش اش قالت الفرميلية
لامار : ماافهمتهاااااش كاااع ...
اريج : قاتلك متخركيششش بزاف دابا و بقا على ضهرك تايجي طبيب يدير الكونترول ويلا بقيتي هاكا راه غايربطوك بسماطي راه غي اسد لي مخلاهومش ... تكايسي على ولدك ...
لامار : ففففف كيفاش غانرتاح ... خرجو شوفو شنو كاين ... وااااع شوفو غلى حااالة وصلت ليها تاباش نوض مقاداش عضامي مسخسخين
اسبرو : وااابسيييف راااه ربعيام ونت غي ناااعسة ...
اريج : اسد بعقلووو غايكونو غي هضرو ... الى كان عندو معاه حساب قديم .. راه طبيعي يتقلق ...
لامار : يتقلق ؟؟؟ هو راه ديماااا هاكاااا ... كيضحك عليا انا ويقول عيشورية ومكنتحكمش فأعصابي ... نسا راسو هو ...
اسد غي دخل لاكلينك دخل لواحد شومبر كالس فيها هاد ليام حداها مابغاش يمشي لاوطيل بغا يبقا حداها ... و مشا غسل وجهووو كيبرد النااار لي فييييييه و دغيا جمع بونية ضربها فالحيط .. محاملش ررراسو كيف ولا ... خاصو غي معامن ... كولشي تخلط عليه .. حريق دراسووو ووودنيه لي ولاو ثقالين عليه وكيعطوه صعقات بحال الضو و داكرتو لي كتعطيه سمع شي اصوات و دماغو لي كيقول غي تخيلهم .. الرسالة لي قرا داك نهار و لي جبدو مولاهااا و راهم حابسينو رجالو فواحد ديبو فالمغرب حتا يجي هو يعرفو شكون و لا شكون مسيفطو والشك ديالو يكون واحد من عائلتو .... يووونس لي قلب وجهو عليه كايجيب ليه غي عادل هبارو هو وسارة لي بقا تحت العناية المركزة .. و لا لامااااار لي شحال هو يبات يبكي حداها غي تفتح عينيها وملي فتحاتهم ... كالسة دابا تحملو الدنب .. ززاد كمل فاش شاف فهد هناااا خرج فيه كولشي وخااا اللمر مكيستدعيش كاع يدير هاكاك ولاكن فداك اللحظة كون قتلوووو مايحسش حيت جاه قطرة فيضت الكاس ...خصوصي انو ولا متأكد انه كيخطط لشي حاجة و عينو على لامار من اخر جيست دارو هو وعدنان عارفهم ناويين على شي حاجة ... غسسل وجهووو و تكاالماااا مزيااان ... و تنفس .. عاد خرج مشا ديريكت لشومبر د لامارو.. اريج و اسبرو شافوه ووقفو ..
لامار : اااش درتي ليه ؟؟؟؟؟
اسد : ششش كالم طوا بيبي ... خايفة عليه ولا شنو ( كيقرب لعندها)
لامار : علاش درتي ليه هاكاك؟؟؟ راه مدار والووو غي قالي على السلامة .
اسد : مم .. ( قرب حداها و شاف لعند كرشها بنظرة متسائلة ) صافا ؟؟؟
لامار : كتسول فيه ولا فيا ...
اسد : هاد الساعة فيه ... علاما تباني لينا حاضرة معانا ونسولو فيك ... مم؟
لاماار : اش قلتي ليا قبيلة ؟؟؟؟ منتعصبش ؟
اسد : الى بغيتي
لامار : اوا راااه وجودك معايا دابا كيعصبني
اسد : بصح ؟... دابا غانبقاو هاااازين هبال اعصابك تاهوما ..... ممم مزيااان ... ( شاف عند اريج ) دخلو ليها تاكل ولا مزال
لامار : ضووورررريه لللعندي ( اريج كتومي ليه يشوف لعندها وضار كيحك فليحيتو ) بغيييت نرجع فحااالي
اسد : نشااءالله .. ( ابتسم ليها ورجع ضار عند اريج ) قلتي مزال ؟؟
لامار : ففففف اااااسد راه كنهضر معاااااك زعماااا
اريج : اا ل ل لاااا مزال ..
اسد : ( شاف لساعة ) روطاار ... ( ضار عند لامارر لي ولات حمرة بالاعصاب ) هاهوما غايجيبولك تغداي نرجع ونلقا طبسيل باقي فيه لماكلة نخويهالك فوق راسك .. داكوغ حبيبة ؟ عنقك مكيحرقكش
لامار : متسولش على شيحاجة نتا سباب فيها
اسد : اه دونك مكيحرقكش .. مزيان ..
جا ماشي وهي مغددة واسبرو شاد الضحكة و اريج دايبة فمعاملتو معاها بهدوء بحالا ماشي هو داك للوحش لي كان جار فهد قبيلة و جا خارج ورجع ضار عندها غي براسو
اسد : مااتعصبيش ( غمزة مع ضحيكة خفييفة دغيا جمعها وكمل مشيتو ) ...
للمار : كيييفاااااااش نمغاااااانتعصبش وهو كايعامليني هاااكا
اريج : ( عطاتها صبع ) هااااا فيك
اسبرو: ( عطاها لاخور ) وزييييييدك هدا ايخ ...
لامار : واش منيتكم ... واش كتشوفو حالتي ... راه محكوووووم علياا نبقاااا هاكا وسط قوم مكنفهمش تا اش كيقولو .. يدي معلقة وعنقي معععلق وولدي فخططططر و الجو متوتر بلا قياااس . و أنا يلاه فاايقة على ربعيااام كيف قلتووو ونفيق على الصداع ..... وهادشي كلو بسبابوو .. بسااب راسو القاسح ملي قتليه خررررج عليا الخراااا راه غاتآدينا مداهاش فيااااا قالك بينها وبين راجلها لااااا و كالس نخهلها لطاااااعتي يدخل عليهم عسكري نشااءالله ... و شكون لي ضرر من هاشي كامل ؟ انا المتعوووسة المنحوسة ..... مغانتمتعش تا بحملي بحال الناااس
اسبرررو : ياختي يالفشووش كتصرعهم انا والله فيا ماتبقااااااي ..
اريج : ص رررااحة عنها لحق واامنكووونووش تاني فرزييين .. كون سمع ليهااا و دردب داك العوجة كاع منوصلو لهادشي ... صعيبة تحس براسك شهوور ملزم تبقا هاكاا يلاه تنوض لطواليط وترجع
اسبرو : زيدي زيدي جهدي العافية هاااااد الشعالة شدي الرابوووز نفخي مزياااان ....ومالو هو علم بالغيبب عرفها غاتوصل لهاد الحالة ؟ ( يلاه كيهضر قاطعهم ممرض داخل )
ممرض : سلام لالة ..
لامار : ففففف اخيرااااا مغريبي
ممرض : ههه طلبني راجلك من المغرب حيت مكتفهميش لانجليزي .. مهم جيت نحط ليك كالات صغار و صماطي باش تنعسي فراحتك حيت ممنوعة عليك الحركة و نا غانتكلف بترويضك هاد الايام باش مايجيوكش تشنجات بالنعاس .. واخا ؟
لاماار : واخا صافي
اريج فتحات فيه فمها لي كتشوفو كيدوبهااااا كان ممرض طويل و زعيعر و عينيه عسلين شافتوووو نساااات يونس ولاو عينيها بحال كلوفر لي فالجاسوسات ...
ممرض : اذن .. غانديرلك واحد هنااا .. زاحد بين رجليك ... غانديرلك واحد فيدك .. واحد هنا حدا عنقك .
اسبرو : اااشريف وادخل داك العجب فالهضرة قبل لايجي يلحقك بلاخووور
ممرض : باغدون ؟
اريج : ( ضرباتو بركلة) و والو والوووو ك كمممل اخويا خدددمتك متتديش عليه ....
كمل المررض خدمتو و مشااا و لامار رتاحت فنعسة بداك الكالات لي دار ليها
اريج : مرتاحة دابا ؟
لامار : ...( تنهدات ) اودي اشمن راااحة ...
اسبرو : دابا غي قولولي داك الراطل شنوووو دنبووو ها ؟.. كولشي مقلوب على راسو و زدتيه نتي .. صافي راه مدارهاش ليك بالعاني السيد كيحماق عليك وزايدها بالنفخة
لامار : عاارفة وتاااناااااا كنحمااااق عليه .. ولاكن هادا لمرا خصو يترباااا مااااشي دييمااا غانبقا نسامح ليه وكيزيد يتمادى تاهو خصو يبقا يسمع لهضرتي فاش نحدرو من شي حاجة .. هو لي متاااقش بياااا ... خليه يتحمل مسؤولية دنبو هو لي وضلنا لهاد الحالة كااان عليها ييييحمني و يحمي ولدو ... عاجباكم هاد الحالة
اسبرو : ففففف مشاااكييييل ...
دخلات الفرملية تاني بواحد بلاطوووو وحاولات تكييها شوية باش تاكل لامار كان فيها موت دجوع ... دخلات فداكشي طول و عرض .. و بدات كتعطيها لفرملية فنصائح و اريج كترجم ليهاا...وخرجات
لامار : نااااري شحال غانبقا هنا
اريج : قالو لاسد لبارح تايثبت الجنين فبلاصتو ...
لامار : ماما ماسولاتش ؟ فخبارها
اريج : والله ماااعرفت ... ولاكن كنضن مافخبارهاش كوو راه جابها اسد .. لا لا مكنضنش قالها ليه
لامار : ونتوما جيتو معايا؟؟.
اريج : انا و اسد جينا معاك فالكوبتير .. واسبرو تبعنا من بعد ... حيت اسد عرف غاترتاحي معانا ... بحالا كان حاس فاش غاتفيقي مغاتحمليهش
لامار : ادن عارف غلاطووو
اسبرو : ( هز مخدة ) سكتيهااا عليا ولا نعطيهااا لرااااس
لامار : وراااه لاااااااسمحت ليه .. وللله تانبقاااا مجرجراااااااه باش مايعاودش يتجاهل هضرتي ويستهن بييهاااا ... هو لي وصلنا لهاد الحالة و غتنبقا نقولها و نعاودها ....
اريج : ودااباااا ديها غي فصصحتتتك الخرااا... دابا راااه ولدك على مسؤوووليتك ررتاحي باش متآدييهش مسكيين حياتو مربوطة بحبل رقيييييق بحال الشعرة ...
لامار : اااربي على وووووولدي .. لاخسرتو غانموت
اريج : ناااااري كون تشووفي على حالة دار اسد فقاعة العمليات ... قالوليه يختار بن حياتك و حياة ولدكم بغا بقتلهم ... قاليهم ياما بطوج ياما حياتكم نتوماا
لامر : ممممم ( بدلع ) وووشنووو اخوو.. ز زعنا زعماا بقيت فيه
اسبرو: واش هو دار ليناا الحرب العالمية نوض هناااا فتح الاندلس و عاد كتسولي ... كان غايحماااق
اريج : تامن حوايحو تقطعو عليه .... والله ماتلقاي لي يبغيك بحالوو
لامااار :مممم ولاااكن هادشي مكعنيش غانسمح ليه بسهووووولة خليه يعرف غلاطو باش مايعاودش ....
اسبرو : انا غانوض نقود فحالاتي حسن لي قبل لانرجعك للغيبوبة
ناض خرج...
لامار : ( شدات فيد اريج ) مزياان لي جيييتوو
اريج : ووااش انا نقدر نخلييييك
لامار: كلسي عاودلي اش طرا هاد الربعيام كلسي ...
بعد شهر .... .......
رحل الشتااااااء باردا بثلووووجه❄ فأقبل الربيع مزهراااا بوروووده🌻
داااااز شهر كامل بأيامو و سوايعو و دقايقو على اسد و لاماار .. هي باقااا حبيييسة السرير طول هاد المدة و اسد خلاص خيم ليهم تمااا داير اوطيل ..... اريج واسبرو نهار كيدوزوه معاها فكلينيك وليل كيمشيو لاوطيل يباتو ... كترتاح غي فاش كيجيو لعندها وخا تكون فيها البولة كتبقا حابساها تاتجي اريج تديها لطواليط و حااالفة على اسد مايقيسها تايعتدر ليها ويعترف بلي بسبابو و صلات لهادشي ... واسد قبح منهااا فالزكاااارة قالها مكتعرفيش .. مكتشوف منو في المزوي والمشوي خالق فيها الرعب ... فاش مكتب تاااكل للممرضات... غي كيدخل و يخنزر فيها جوج تخنزيرات كتاكل كوولشي بلهلا يطريه ليها ... حيت عارفا لامكلاتاش غايجي يوكلهااا بسيف بالبكا و الشهيق ..... وبعد مرااات كيبغي يتقرب منهاااا كيلقاها نافرة منو كيطلع ليها الخرا لرااااس تاولا عاطيهاااا غي زكيييير و التخنزسير مابقاتش كتشوف منو السن االبيض و فنفس الوقت مكايزاكرش معاها فالضهرة بزاف باش متعصبش و متوترش ....ولاكت افاعالها كيخرجوه على سيطرتو .... ولات قنطااااااانة بزاف تامن تيليفون و طابليط طلعو ليها فراسها عصبية متقلبة غي مع راسها بالحمل كملااااات ... وكل نهار كتحملو الدنب لهادشي لي وصلاتووو تاولا حافظ كسيطتها ... تالهاد نهار لي سمح ليها طبيب تمشا شوية ... بعد مايجيو يحيدو ليهاا لكبص د يدها اما عنقها هادي 10 يام فاش طلقوه ليها ولا عادي ... حيدو ليها الكبص عاد رتاحت وبدات تلوي فيييديهااا ولات ليها ززرقة رقييوقة بقوة مكانت معصومة باللكبص واسد واقف ليهم عند راااس كيتفتفو داير ليهم التوتر ....مقالو حتا سلاو ومشاو .... وقربجر واحد طرسي حطو جنبها و كلس كيقيس فيديها وهي هازة خناافرهاا .. هبط ليها كم دالكسوة الطبية على يدهاا و باسها ليها فكفها
لامار : امتى غانرجع فحااالي ..
اسد : بغبتي تقولي نرجعوو فحالنا
لامار : رااااك واعديتني غانمشي لدااارنا حتا نرتاح .... انا داك دار مابقيتش حاملة ندخل ليها
اسد : اوكي ناخدو وحدة اخرى اذن .. يلااه شدي فيااا زيري على يدي نشوف واش برات مزيان
لامار : راااه قالوليك برات بعد مني
اسد : مكنتيقش بيهم .... زيري على يدي ... يلااااه
بدات كتشد فيديه وهو دايرها ليها بالعاني غي باش يطيح كواريها كتشد فيها وتشوف ليديه شحاال توووحشاات صبعانو فاش كيشابكهم مع صبعانها و سمورية يدووو ... و بدات كتزييير عليه شوية بشوية باش مضرش الكوع ديالها والمرفق لي كانو مهرسين ...
اسد : زيدي مزززااال ( كيشوف فعينيهااا )
لامار : صااافي هادشي علاش قدييييت
اسد : لا مزااال فجهدك كتر ... زيري ...
لامااار : راااااه هدا هو جهدي ... كتحرقققني
اسد غي كيشوف فيها وهي حسات بيه كيشوف عندها ...و بدات تطلع فيه عينيها شوية بوشة من تحت شعرها لي ديما طايح عليها وهي من قبيلة معافرا باش متشوفش فيه حيت غاكتشوف فيه كتضعاااف ... و بدات ترمش فيه وكتحسو كيقرب ليها وجهووو شوية بشوووووية تاوسعات عينيها
لامار : ا ا ااا اسد؟!!!
ششششهر شهر كولو 30 يوووم وهو صاااايم على هاد القرب ...وعلى ريقهااا .. وتاهي داتها تشوكات بحالا اول مرة غايقرب منها قد هاكا .. كيحسها كتزير على يدو شوية بشوووية وهو هادذي كامل دايرو بالعاني غي باااش تزييير ... تاااقرب ليهاا بزاف و شفايفهم قربو يتلاسقو و كيحسها زيراااااات على يديه بزااااااف بقوة مالعب ليها على الوتر الحساس .. وشاف لعنيها لقاها كاتشوف عند شفايفو و دار ضحكة و ضور وجهو لجنب كيضحك مستهزأ هي عاااد حسات براسها و جمعااااات كورايها لي تتشتتو قداااامو
لامار : ببب ب بععععد منننني ...
بعد وجهووو عليها و طلع يديها لي فيدووو
اسد : شششفتي ... قتليك باقي فجهدك كتر ... هانتي زيييرتي غي بالفن ااازييين ( غمزة )
لامار : ( خطفات يديها منو ) راه قتليك بعد مني .. خرج ...
اسد بدا يبتسم وخا شقاوتها كتتتتعجبووو بقد ماكتعصبو ....وبدا يضحك نص ضحكة و شاف لديها صبعانها مصورين بقوة متزيراات و طلع شاف عنهااا وهي غي هاربة بعينيها لي تعمرو بدموع و ضربها بصبعو لنيفها بغنج..
اسد : على سبة المكتوووبة هه!
لاماااار و لات حممممرة و ضربات طم و قلبااات وجهها لجيهة لوخرى كانو متكينهااا و قلبات وجهها ليسير وهو على ليمن كااالس حداها .. بقاااات مزيرة راسهااا ماباغاش ضووور لعندو و لا تضعاف ليه تاسمعاتو
اسد : تسسس ...
ضارت بزز تشوفو مالووو تااحسات بشفايفهااا لسقوووو مع شفااايفووو مع ضووورة تشوووكاااااات وهو دوز يدو مور عنقها بالخف زيرها معاه حاكمها باش متهرررربش تقطعهالو فنص كيغزز فشفايفها وهي كتفركل ليه تحساتو قللل و بدا يبوس بحنية عاد انسجمااااااات و خرجاااات شوقهااا فييه طول هاد الشهر وتاهو طلق يدو لي كان مزيرها من عنقهااا و لا غي حاطة فوق ضهرها بلمسات خفاف كيداعبها ... و شادين عينيهم عايشين لحظظظظتهم ... تااكتسمع لامار لباب تحلات وااااحد شهقة تطلقات ... وشكون من غيرهم .. مفسيدين اللحظااااااات ...
اريج : ععععععع كيتباااااااوسوووو
اسبرو : ععععععع وو الله تاكيتباااااااوسو
لامار بعدااات منو راسها كتنهج حمممممرة حشماااانة و اسد طلع فيهم عينو مغدد شي عقل كيقولو نوض كويهم بجوج ... وشاف فيهم بمعني اش كاين ؟؟؟ شافهم مسمرييييين
اريجو:: ااا ل ل لل الا والو والو .. زيد نتا قدامي قتلك البنت غاتكون باقا نااااعسة ( جاو ماشيين )
لانار : ( خاصها غي تفلت ) لا حبسوووو ... ب بغيتك ا اريج
اريج : وناااا مابغبتكش( خنزرات فيها و هي تشوف فاسد و ابتسمات ) .. ف قصدت ز زعما .. عننندي ماداااير مامسالياش كملي نعاسك احبيبة ...
لامار : ولااا رااااه قتليك بغيتك ( تحت سنانهاا) فياا بيبي
اسد جاتو ضحكة بقا يضور قراااسو و ناض و هي طلعات معاها
لامار : وماااتفهمش غغلاط غي بيبي pipi ... بيبي هاديك لي كتجينا فيزيولوجياااا بعد مكنشربو سوائل ....كيتجيني و كتجيك وتجي لاسبرووو و لكولشي هاديك لي فيااااا.....
اسد : هع! دخليها دخليها .. من الاحسن ديري بيها شي ضور خفيفة هنا فااكولواااار نعسات بزاااف غايجيها كلاكاج ..
لامار مافيااااااش ماباغاش
اسد : ماتخرجوش لبراا غي هناا واحد 10 دقائق ورجعو ...
اريج : وخاااا اخويا
اسد خرج
لامار : فففففف علااااااش مااابقاش كيمسع لهضرتي
اريج : تباااااااااوستتنوووو
اسبرو قررب
اسبرو : صااافي طاحو كواااريك شلاقمك زربووو عليك
لامار : رااااه معرفتاهااااش كيفاش .... تفووو بعدو مني .. بحالكم بحالو
اريج : نوضي نوضي شظي فيا تبووولي الله يعطيتي وجهك كون مدخلاناش كون زدتو لبجغووووط خووه ...
اسبرو خرج و اريج دخلات لامار لدوش غسلات وجمعات شعرها لفوووق طواليها فهاد الشهر ... جمعاتو كعكة مخربقة خلات شي شنيتفاات هابيطين مع داك لاغوب ميديكيال فالغوز بيبي حد ركابي جااات كيوووت ... ولابسة بانطوفة د الدب فرجليها كتلبس حوايج البريهشااات مع مدايراش مكايج كتباااان البىاؤة دوجهها و خا شيطاااان كيدير عنها الدعم و التقوية ولاكن ملامحها ناقدينها محيدين عليها التهمة شنيفااات غووووز و خدود غووز و عنين مشفريييين..
لامار : فففف اااخييييرررا غانخرج شوية كرهت هاد لبيت وريحتو
اريج : ياك هاد قبيلة قلتي ليه ماباغاش
لامار : اوووا حفاظاا على ماء الوجه ماشي ديماا ندير داكشي لي قاااليااا ( معفرة )
اريج : و المشكل هو ديما كديري غي داكشي لي قال ليك .. بغيت نقوووول بسيف على والديك ديريه .دظظتكاي تكاااي عليها نتمشاو ...غي بوشية لايطيح البجغووووط ويصدق راجلك متبعني لضرتي نمشي نونسها فالانعاش
لامار : اابرا و الباس على ولددددي
اريج : تكاي و ماتنكري
خارجين كينمنموووو شد ليا نقطع ليك .. متكية عليهااا ولات طبوووزة عطايها غي الماكلة و نعااااس ترمة موراها كتشطح ... اما اريج غي ضعفاتها معاها هنا مكتشبع لانعاس لا ماكلة ...وتايونننس نساااااتووو كرررهاتو ملي سمعات وقف فصف ساااارة و بقا معاها من بغد داكشي كامل لي دارت ولات قاطعة منو الياااااس ... طلع ليها فمخخها .... بقاو ماشيييين اريج ولامار بشووية شادين نميمة فالفرمليات وعبااد الله تااااكدخلو لواحد كلواار ...الصمممممت فيه غي ليوشووومبررر .. تاهوما قطعو الحس ..... شوية قلشووو ودنيييييهم وحدة شافت عند الاخرى كيتحققو من داكشي لي كيسمعووووه ... بقاو تابعين الصوت كاااان يحال شي مرررااااا كتألم كسمعو غي همممممم همممممم .... وزادو بشوووية و فضولهوم قاتلهم ... لي فيهم مامهنيهم تاوصلو حدا لباب د شومبر لي عاطي منها الصوووت ... ووقفووو كيتصنتو
ارييج : اش هادشي
لامار : ( نسااااات المرض و لات حاطا ودنيها على لباب ) جاتني بحالا شي وحدة كتكواااا
اريج : اولي شكووون غايكويها فسبيطار واااخا تايبغي يقيممم المقوسة ودوا الحمر يفشلوووه ليه ... يفكروه بطهارة ...
لامار : ويلي ويلي هادشي غي مكيزيييد ....اببببالله تاااااكتوااااا
اريج : مكنننسمعش صوت راطل غي مراااا متكونش ليزيباانة؟؟؟؟؟
لامار : اولي اشمن ليزبيانة ..... تي راه رجال اصلا مكيغووتووووش سولني اناا نتي معندكش تجرية حيت رجال غي خاشينو المراااا لي كتكون راكبة عليه كتعطيها لتبعويق وشوية د التتتتحلويييين..... راه لاجاااو تا الرجال تاهوما يغوتو راه الكرة الارضية غادير القطن فودنها ... ششش سمعي سسسسمعي كي كديررررر
الصوت : همممممم هااااا اااي هممممممم
اريج : اوللللي وحدي الفسااااااد وسط االكيلينك ....
لامار : ماتكونش كتكفت ؟؟؟؟؟
اريج : اشمن تكفاات ولا كوا راه كلينيك هداااا عنهم هنا غي ترويييض و الاسعاافات
لامار : ومالك راه الكوا دوا وتكفات رياااااضة ....
اريج : واااع ناري هادي كتغوووووت
لامار : يكون وصل لممعدة
اريج : لواه البنكرياس .... ندخلو ؟؟؟؟
لانار : اولي ااااش دخلي لي فيهااا كافيها... نتي عندك بعدا اش دخلي ؟؟؟ غادخلي ليها الابهام ز لا الخنصر
اريج : وندخلو نشوفو مااااالها ينعل ن نيييتك
لامار : اااه ......اولي نشهدو الفسق لا لا لا بعدي .... اعود بالله نحن من قوم المؤومييينين الصالحووون ...
اريج : وغاااانشوفو
لامار : ههههياااا نشاهد ماااا يفعلوه قوم الكاااافرووووون
اريج : اراااابيعة العدوية تكاي علياااا راك مريضة زعما و نتي سمعتي الكواااا وليتي دردكي ...ينعل حسك ... تكاي انا غانفتح لباب
فتحووو لباااب بشووووية كيطلووو كيبقرقووو بعينيهم تقول قاطعين ليهم البزولة على لفضول .... بدااو يدااافعووو باش يشوفووو كانت مراااا سمرااا من دوك الافاارقة و غليييضة ضخمة مكلضمة ..ناعسة على سرير مطلعة رجليها لسما موقفاهم و عليهااا ازااار و كتتعض فالوساادة بالحريييق بووحدهااا تماااا و فتحات لباب اريج
اريج : فففففف المررراااا كتولد و حنا فين مشا ضمييييرناااا
لامار : اولي مكتبانلي عندددها بو كرش
اريج : تكووون ولدات ؟؟؟؟
لامار : وباقا كتوجع ... دخلي دخلي نشوفو مالها ....
دخلووو و شدو لبااااب و بداو يقربو منهااا
اريج : ( بالانجليزية ) تتتتههدني امادام واااش كاتولدي
لامار : لااا كتنقي جنجلان ....اش باااالك
المرا : اااي كااابلااااا كاااابلااااا ااي جوناا هو كابلااااا
لامار : الكلبة هيي مكككك مزيان تباركالله
اريج : واااقتلك كاااابلا يمكن بغات قاااابلا السيدة رااااه واغلة فروووحها
دام المرررااا بقات غي كتهرنن بلغة كاع مااافهوما وكتغوت بالحريق
لامار : اش قالت؟
اريج : مالعرفت لباباها ...
داك المررة غي كتغوووت و تشووووف لتححتي ديالهاااا و كتهضر يلاه كيفهمو من عينها كتقول ليهم عتقوو الرووووح
لامار : اووووويلي لمرالااا يمكن غااااتولد هنااايااااا ...ااااااح اناااااا لي لي غاتولدني دابا بالخلعة
اريج : اولي يلاه نمشيو فحالناااا اش دخخخخلنا فهاد السواااااق مالنا قابلات فسبيطار الاطلس...
لامار : لاااااا اويلي ماهي من صوااااابنا حشووووومة نديرو غي الأجرررر
اريج : نولدووووهااا ؟؟؟؟؟؟
لامار : وغي نقااااابلوووها علاما يجيو .. فففف صبري صبري نططططل لايكون البرهوش خااارج ...
علات لامار ليزار على رجليها وهي تخلع فشلوووقهااااا ككككحل مجلووووود فيها شلا صفاحي و شلا وراق و شلا هضبات و تلال ... و تقبة كتبان كبيييييرة و لامار طلعات راسها عند اريج عايفة ملامحها مكمشاهم
لامار : تي هادا رااااه ماشي فشلووووق هدا رااااا دنجال مسلووووق .. هاادي رااا عندها باااب جمعة ... تقبتهااا كبر من طموحي فالحياااااة تفووو عيفتتني بغيت ليها دقة
اريج : هاويلي ؟؟؟؟ صبري نشووووف
علات تاني اريج ليزاااار و بدات طل
اريج : لاااااااامارررر هادي فشلووووقهااا خاسرا ليه السنسلة ... تي مالو مجلود
لامار : ومااعرفتش داك العجب يمكن لي كيعيطو ليه السلطاااان واقيلة .. الاخت عنهاااا سلطاااان الكوووديفوار
اريج طلعات راسها ..
اريج : هادي موحال راجلها واش كايكويها بثب ...هذا كيخشي يمكن رجلو كااااملة
لامار : شوووفي من تقبتها واضح انها غاتولد .. يمكن واسعة حيت الوالدة محلولة... اولي دابا انا فشقووولي غايولي قد هاكا غانسرط اسد بحواايجو
اريج : ونت عندك السلطاااان ؟؟؟؟؟؟
لامار : لاااااا اختي هاد الساعة عندي غي مواطن ضعيييييف جدااااا
المرأة : وااااااع .. هايدو كاااااري وييييلاااااداااا لاااا هاااااااا يااي اوووووووه
لامار : ماااااال هادي اشقاااالت ؟؟؟؟
اريج : معععررررفت قالت هايدو كاري ويلادا
لامااار : اااه زعماااا حييدو راااااني الولاااادة ... راه باغا تولد .... جيبي حيبي لي داااك الكرسي نعتقو الروح من روح ونديو غالاجر عالله يسهل عليا ربي وويجيب لي يفكني تانا
اريج : اولي دييييلمك مكتعرفي تااااتلوي الفاصمة بقاااا غاتولدي المرااا.. نوضي تكعععدي و نتي يلاه قلنا حمد الله بديتي تمشااااي..
لامار :جيييييبي داك الركرسي و سكيتني مكتشوووفيش المرااا كتوحع شووووفي كي معصووورة
كحزات ليها الكرسي و لامار كفضات على يديها ملسات اونفاص مع رجليها و بدات طل و داك المراة كتتتأوووه بالحريق
اريج : اووويلي واش كتعرفي عنداك تمشي تقتلي المرا
لامار : جارتنا الكبيرة كانت قابلللللللة عااااارفة اش كيديرووو شوووفي قوليلها غي تنفس و تكيه لتحت راااه غايهبط رااااااسوووو .. الااااالة ديري ففففف ( تنفس ) ورجعي ديري همممممممممم عندي هنا لللتحت ..
داك المرا غي كتشوف و فهماتها و بدات دير كيف قاتليها و اريج كتمسح ليها لعرق و تصبر فيها
لامار : يلااااااه يلاااااااه ززززحمي .. هاااانتي راه غي تشوفي عويناااتو تنساااااي وجيعاتو زززززحمي
اريج : ديري هممممممممممم ( كتعصر ) راه غايزحت راسو
لامار : هاااااااكاك مزياااان هااااااااكاك ... ارييييييييج هاهو خخخخاااارج
اريج جات كتجري طلو عليهااا
اريج : اولي مال هادشي خضررررر
كيبان غي شووووية داكشي خارج
لامار : معرفت ؟؟؟ هادي غاتولد لينا شريك .. زززززحمي اماداااااام هاهو عاد العجب خارج ... نتي كوااااك راااااجل و لا قرقووورة مال هادشي عنندك خضرررر
اريج : اولي هادشي رقييييييقى.. اش هاد العجب حاملة بيه هاد الاناكوندا
لامار : ماعرفت قولها تزززحم يمكن غي البيبي معصووووور
اريج : واااطلعتي عندك تجرررربة
لامار : واااشنووو حكرتيني .. ( شداة ليها فشلوقها كتوسع فيه باش يهيط داكشي .. ) وااااااززززحمي غااااتخنقي الوووووولد
ديك المرا كتتعض فالمخخخخدة وتززززحم للتحت وداكشي بدااا خارح طويييل ولامار و اريج فاااتحيييين فمهم تااااضرباااتووو زلقاتو لتحت دفعاااتوووو وهوما مسمرين مصدومين وهزاتو لامااار بكلينيكس لفووووووق
اريج : عععععععععع ثب د بلاستيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لامار : ولدات ثب ؟؟؟؟؟؟؟؟
اريج : فالخخخخخخضر
ضارو عنهااا باقااااا كتععصر و تشوف لتحححت ولامار طلااات بانليها تاني داكشي غوووز باقي باغي يخرج
لامار : هااويلي شهااااااادشي
اريج : طلقي طلقي طلقي الخرا هادي راه كتتكككفت ووغلو ليها تمااا .. وووويلي وحححححدي قااالك تشوفي عويناتو تنساي وجييعااتووووو هااادي راااااه غي كفتااانوو سطراااتووو وحيدي حيدي من تمااا لاتتسسرطك تانتي
لامار : وماااالك اختي على حااابتك وخا يكونو فبلااادك رجالة بلااا زروااااااط ماتخشيش هاد العجب فيييييك ..
اريج : وااطلي طلي رااااااه باقين شلااا ثبوووووبة هوما
لامار : اولي و الله تابقااات فيااا دييييييرها الزملة دييييرهااااا ظ.. دفعي دفعي اختي الله يعفوو عليك وعليناااا دفعي
ارييج : انوضي نتكككعدوو منهناا اولي اش دانا لشي فشلوق نمشطولو راسو
لامار : وووصبري راه بقاااات فياااا تفووووو شحال ساااااارطة هادي ..... دفعيييييه للتحححت ييييخرج
بدات دفع تاااني داك للعجب فالغووووز كاان ثثثب طويييل على لاخوووور
اريج : ناااري يمكن كان وحل ليها الغوز وسيفطات لخضر يجيبو صدددقو وغلو بجوج .... طلللي كطططلي لايكون شي قووقااازي باقي واغل
لامار من نيتهااااا طلات
لامار : وناااااااري هاد الفشولوق لا هضرت فيه لداخل غايتعاود صوتي 3 دالمرات ....واااااع باااقي عندهااا .... هادي رااااه وصلات ثبوووبة للحنجرة ..... شوفي دابا بلاا متقوليلها دفع لتحت جيبيلعااا سطل تقياااااهم ححححسن ...
اريج : اووولي على غداااايدي هادي راه مااابقاش عنها فشلوووق هداك راااه مثلث برموووودا ثب لي يطل يغبر ..
لاماار : قولها دفع لايكون شي دلااااك ولا شي كاصورنة فالكلاوي وبحال والو تكون شي قصرية فطيييحال ..ظ هادي موحال يكونو عندها الحجر فالمرارة هادي فايلقاوو عنها ثبوبة
اريج : تقوووووو نوضي تكعدي رجعوووو فحالااااتنااا غيييلفتني
لامار : اويييلي حشوومة شوووفي السيدة كيف مبجوووغة صبري نفكوها ندييو عالاجرررر
اريج : راااه الاجر ناس كيدوه فااعمال الخيرية ماشي فالفشلوووقية والعادة السرية ... نووضي راه سيدة كفااايتية قحة و معرفناها اش كتقول نتي غاتجبديلها داكشي غاتقوولك رديهم من جبدتيهم .. ونصدقوووو فطلع تنقي الفشلوق هبط شكون قالها لييييك
لامار : اولي مكتشوفيهاش كيولات مسكييينة راه يقد يكونو خشاوهم فيها بسيف .... اااجججي عاوووونيني نجبدو هاد العجب الكككحل يمكن هو لي بقا و نفكو السيدة
اريج : ااااابعدي مني كرهاااااتني فالكوا و مايجي منو
لامار : ياك ياااك هادي هي صحبة تخليني انا لي مرييييضة نتتتفقص ... اجي عاواااانيني ... شوووفي انااا نجبد ليك الفشلوق و نتي خشي يديك وجبدي داكشي بانلي المرا تسالاتها القوة تتتزحم
اريج : اولي على نخشي يدي مااالو بزطام
لامار : هدااااا راااه صاااك من دوك صيكانو د الكارو د صحاب الخاريج تي خخخخشي نجبدو زمر ونقووودو
اريج : فففففف يلاه دغياااا ااااايخ طلعلي قلبي
يدات لامار كتجبد فجانب و اريج خشاات يدهاا تحيد داااكشي عاااااايفة و لامار جااتها الحكة ففخضهااا بقات كتحك فوق الكرسي وهي طلق يديها تحك وداكشي تسد على يد اريج
اريج : واااع تي مال هاد شي تتتتتتتجججمع
لامار : اولي وحدي بغيت غي ننننحك .... سرطاااااتك .. واااااااشريييييفة وااااا مدام الكفتة و طلقي راه يد صااااحبتي هادي ... جبدي نتي يديك
اريج :وااااااااااااااع ياااع يااااع هاددددشي فااااااازك ياااااااااع سرررررطاااااااات يدي المااااارجة الاخخخخرى .. وووووطلللللللقي وااااع
لامار شافت عند المرراا لقاتها مستحللللية و اريج كضور يديها لداخل باغا تخرجو
لامار : هاااااااكيلي هاااااكاوا الكفااااايتية المكبوووتة عجبهااا تخوااااار .. سسسسلتي الخرا دغياااا قبل لاتجييووووو عليك ... اولي سرطات يديك كامل هادا مابقاش فشلوف هادي راه قرقاااارة .... ببببركان هدا ...
اريج : اااااجي جيديلي يدي وككككلت عليك الله ااااااش داني نتبعك اش داني لشي ااااااجر خليتو لييييك .. دغياااا سلتيلي ييييييييدي
جات لامار كتسللت ليها وكيضربووو ففخااادهاااااا وهي عاد مكتزيد تستحالا مدام الكفتة طلعات ساااادية ....تاجبدات ارييييج يدها كتنهج وبقات كاااتشوف فيهااا عيفاانة ولامار طالع ليها قلبهااا
لامار واااااااع وخا يكونو رااابطيييينك فالحدود متكونييييش اختي مكبوتة كاع قد هاكا زاااااه يد صااااحبتي كان كيشد غاستيلو دااااابا يهررر فالمعدة دعباد الله ...
باقين كيرهرننووو واريج عيفانة كتمسح فواحد كلينيكس و داك المرا كتنهج تاكتسمعو لباب تحلات بجهدد قفزووو كان اسد مخلووع كيقلب عليهم شافهم فداك الحااالة صدموه وهوما تسمرووو
اسد : لاماااا ؟؟؟؟؟؟ اش كديروووو هاناا ؟؟؟؟؟
لامار هاا ؟؟؟ لل لا ه ه و دابا كي شتتتي .. د د خلنا ولييييقينااها ككتولد ب ب بغيت نقول كتكفت و ووغلو ليها هادوووو و وو حيييدناهم وصاااااافي ... و و دييينا الاجررر
اسد غس مخنزر مطلع حاااجبو فيييهم هادشي غي مريضة و اش دارت... تزبلها تزبلها ودابا تزادتلو تا اريج فالحساااااب
اريج : واااااااااع يييييييييييدي
اسد : اااش هااااد الخرررااا عاوتاني ؟؟؟؟؟؟
اريح غي ساكتة حيت لاهضرات كتخاف تخسر الهضرة وهي كتحشم حدا اسد اما لامار مكتعرف لا اسد لا جاكواار
لامار : كييييف ااخراافة نعاااودهاليك ... ( كتنهج ) جينا نديييييرو الخييير صدق ليناااا ب بووومزوي ... حساابتناااا اامراااا كتووووولد سعااا لقييينا فيهااا ثي كيكككوووووي
اسد : شنوو؟؟؟؟؟؟؟؟؟( عايف )
لامار : بغينا نديرو كما شغل القاااابلات ..... صدقنااا فتوااقوااااديت وتكفااااات.... زهر المكككككووزاااااات
اسد : داباااا نتي سيييفطناك تتتسرحي رجليك ولا تسرححي قوووااادس عباد الله
ديديكاس لغزل تراست هههههههههههه😂😂😂😂😂😂 وااااااامي كرشي اسد : نووووضي من تما .. ( جا جرها كيشوف عند داك المرا مغييييييلف واريج غطاتهاااا ) شهااااد العععععفن ؟؟؟؟ تفووووو ( عايف ) وااااااش نتي ماغااااتوووووبيش اش داك لهاد الخراااا ... مكتشوفيش راسك مريضة
لامار : واااااطلق متزززعفش عليااااا بقااات فيا وصصصافي
اسد : مااالك فرملية هنااا ؟؟؟؟ خرررررررجي تقووودي دغياااا ( ضار عند اريج ) واااش مراض و لا مالكم اش قربكم لهاد العففففن
اريج غي دارت راسها فاالارض و دخلات واحد ممرضة بادواتها شافتهم تسعقااات
ممرضة : ( بالانجليزي ) ا س س سمحولي ... ياكما كاين شي مشكل
اسد مردش عليها كاع غي طلعها و هبطها ..و جر لامار و اريج تابعاهم و دخلها لشووومبر
لامااار : وصاااااااافي طلق مني قسسحتيني ( تنترات من يدو )
اسد : لا لا لا ....امبووووسيبل ...شهرررر مدرررتي شي زززبلة اكيد غاديرها دابا ... غبرت عليك ررررربع سااااعة بالحساااب لقااااك كتسررررحي قواااادددس دااااك الخراا ... ااااش دخخللللك اااش غي قوووليلي ؟؟ نتي دهااادشي الموووووصيبة لي غاااااتشييييبننننني
لامار : و و لا واااالا ( كتشوف عند اريييج تعتقها تا زعف ) ارييييج ... خلينا بوووحدنا
اريج : ااا و و واخا اخوياااا
خرجات اريييج وهو مخنزر فيها
لامار : ااا ارييييج... اااارييييج .. اااااااريج ااااجي لللللمك نتي لقلتيلي ندخلوووو
اسد : تلاقيتو ؟؟؟
لامار : وعلاش كتززعف عليا اش ددددرت كاع ...زايدون ماشي سوووقك ندير لي بغيييييت
اسد : اهاا ( مع نظرة كتفشل )
لامار خلاتو ومشات ربعات فوق سرييرها باااغا دمع
اسد : نتي فاااااش يتقاضالك الكلام هبطي داك جوج دمعات راه ماااشي ديما غاتسكيتني بيهم
لامار : خررررررج عليااااا تفووووو فخبببارك وليت كنكرررررهك خررررررج
اسد شاف فيها بنعنى ياااااك ؟ وقرب لعنهااا وهي كترمش بعينها خايفة لاتجي فيها شي ضربة
اسد : عاودي اش قلتي
لامار : خ خ خرج
اسد : ل لااا لوووخراا
لامار : ( كيقرب لعندها بعينيه مخنزرين وخا هاكااااك مشهيها ) ك ك كنكرهك ...
جات تبعد و شدها بيدو كلس حداها فسرير .. جمعليها يديها بجوووج شدوهم بيد وحدة موراها باش متفركلش عليه و اليد لوخرااا شد بيها فكها مفيكسي راسو معاها
اسد : كككتكرهيييني همم؟؟؟؟
لامار : ( مسطريسياا فاس كيقرب منها قد هاكا ويشوف فيها بنظراااات كيهدو ركاااابي ) ااا ااا ا ااه ( تخاف ماتحشم )
جاوباتو هو غي كيشوووف فيهااا و تاهي طلعات معاه عينيها للنظرة لي كاايدير فيها و حاجبو لي ديمااا مهزوز و تقلبات كتشوووف لشفايفوو ديما حوووومر فيه طبيعة كيعض شفايفو بزااف فاش كتوتر ديما عندووو حومر ... بدات كتحسووو كيقربهااا لعندوووو واااخا تتاقول لي قااالت غي كيشوف فيعينيها كيضعاف براااائتهم كتسالي معاه وعاارررف ماغاتقدش تكرهووو من عينيها كيقرا شحال كتبغيييه... مااابقاش صاااابر عليها شهههر دوزو فالعداب وهو كيشوف كيف كتجمع فشفاايفها و خدووودها غووووز و ريحتها الطبيعية لي كيشمهاااا و زاد قررررب عنها كتررر وتاااهي ترخات و لات كي لعجينة فيدووو وبدا يطلق ليها يديها بشووووية يشووفها واش غاتبعد و تنتر منوووو والوووو ورخا ليها يدها و صدرها محطوط فوق صدروووو وهبط عينيه لعنقها كتبان ليه الفلقة د صدرها باااارزة و عض على شنافتو هي هاد نظرة كتتتجهلها فاش كيشوف فيها هاكدا بقات كااتقول غاااا ايمتى يقرب يبووووسها ويطفي نارها هادي هي ديال ايخ منو عيني فيه .... ورجع طلع كيشوف فعينيها و كيهضرو غي بالعنين بزااااااف د الكلام تقال ... و عوووج راسوو باش مايتكلاش نيفو مع نييفهااا و باسها بشووووية فشفاااايفهااا تاتلاسقووو ليهم و رجع بععععد و عاود وحدة ااااخرى تاكيحس بشي حاجة فازكة فوق نيفو و طلع عينو فيها دااايب لقاها كتببببكي حمممممممممرة
لامار : ( بببببكل حب )ك ك كنكرررهك
اسد : ( دايب فيها ) انااااا كترررر احبي
لامار : خخ خرج اا اسد ...
اسد : علااش ؟؟؟ مممم !!!
لامار : خرج عفاك
اسد : خايفة ضعااافي ااني وتفضحك رغبتك فيااا ...مم ؟ علامن احبيبة دايرة هاد الكرامة العوجة ( عوج معاها راسو كيطل عليها حيت كتشوف فالارض بابتسامة واااااعرة ) على حبييييبك ممم ؟
لامار : ( طلعات فيه عينيها ) مغاااانساااش بسهولة اااسد ... كل مكنفكككر شحال كنت كنرغبك تهنيييني منهااا ووونتا كنتي غي كات ( قااااطعهاااا زدحهاا معاااه كيييلتهم فشفااايفهااااا بحلااااااوة بقبلة عنيييييييفة تادفع ليها رااسها مع راس سرير ووتكاا عليهاااا و يديه فصدرررهاااا شاد عليهم و كيطلع بيدو تاللعنقها كيفيكسيها معاه حيت كتهرب بوجهها مووووحش شفااايفها ونعااس معاها لي عارفو مستحيل فهاد الفترة من غير سطحي ...شفايفها كييغززهوم وماشااابعش و عيينيه مغمضيييين وهي كتتتهنهن ليييييه و تشد فشعرو يبعد حيت ضرها وفنفس الوقت مهيجها .. تاكيغبررو صبعانها وسك خصلات شعرووو الكثيف وهو مدايهاش فيهااا كيداااعب لسااانها مسسستحلي و عايش لحظتو وريقها كيشربوووو بقوة حبووو ليهااا لي معدبووو... تاااحسهاااا صقرااااات تسلا ليها السوفل عيااات و بعددد كايشوف عندها كاينهج وهي قربات تختنق
لامار : راااااه قتتتتليك خرجج فففففف حرررقتيني ( كتنفس ) واااش مررريض
اسد : مممم بيييييك ( زيرر على خسرهاا بيدو ) مااابقاش بزاااف احبيبية ( غمزة ) غااانفدي فيييييك كولشي ( قرب لودنيهااا و باااسها ورااهم وهمس فيهم تاااتهزات ) ززززددديتي حلااااااوة ... اااح ااارووووحي غاتسالي معانا شي نهار .. انااا ووو ....( عض على شنافتوووو فهماتو )
هبطااات راااسها و هو كيشوف فيها وهي كتبببببكي البوحاطية لوخرا ومسح ليها بصبعو تحت عينييها شاف لدمعتها و باااسها فصبعو
اسد : ( بالهمس ) مالك ويلتي بكااية .. على سبة اعمري هم!؟
لامار : سول رااااسك ... واش مغاتخرجذ وتخليني ... فياااا نعاس
اسد : ممم ... واااخا ندوزوهاااالك احبي .... تكااااي يلاه نسكد ليك الوسادة ...
هبطات على ضههرهاااا و فيييهاا شي شووق كايقوها نققزي عنقيييه ببببجهد مطلقيش منو و فرغي شوقك ....بصح ماباغاش تخسر كولشي وألا غايتماادى و ديما يعاود نفس الخطأ ويقول صافي دغيا غاتسمحلي وهي خصها تقوي شخصيتها قدامو ... باش مرة اخرى يبقا يسمع لهضرتها ومايتجاهلهاش ... و يخس بغلاطووو ...حيت لحد لان كيحسابتها ماحاسش بيه ...و هو راه كل نهار كايموت بالدنب ومكيبينش .. نعسااات و حيد ليها البانطوف و غطاها لنصها حيت الغرفة مكيفة ... وهي مغمضة عينيها بالعاني ماتشوفش فيه تاحسات بنفسو فجبهتها سخوونة ... بااااسهااا مطووول وداز لودينيها بهمس
اسد : كنموووووت فيييك انا..... برهووشتي الزبايلية ....
زيرااااات على عينيهاااا كتتتتررر تاهبطات منهم دمعة
وهو خرج .. يلاه فتح لباب وهي تبانليه اريج ...
اسد : راها نعسات .... منعاودش نشوف مكم داك التصرف .. نتي زعما بعقلك .. ( حيت اريج كبر من لامار وهو شحال ماكبرات لامار ديما فعينيه غي بنيتة صغيرة ) داكوووغ ؟!
اريج : ل لا اخوووويا كون هاني .
اسد : نننعسي تانتي ... لبارح بقيتني سهرانة نعاها ...
ابتسم ليهااا و مشاااا .. وتاهي طلات عليها بانت ليها مكمشة فسرير حمدات الله لي غاتنعس شوية ... و خرجات لكافيتيريا كاتقلب على اسبرو
فمكان اااخر ...
ماااشيا فالمطااار كتجري جاارااا فاليزتها لابسا سروال كارو حمر و كحل و تيشورتوحمممرة ستييل عاقدها فوق سرة و سرتها فيها حلاقة طويولة و سلسلة طوييييلة فعنقها كحلة مع صبادرين كحلة و شعرها بووكلي و دايرة كل حلاقة فشكل و بييييضة و عوينياتها ماااارونن و شنيفاتها حومر منفوخين ... مقالت تاوصلات لمكتب التفتيش كتتتلهههلت
ريتاج : ( بالالمانية ) فففففففف اااي اوووف على زحاااام فطرييييق تفوووو تاكيكسيااااتكم معكسين انا كنخلضوو هو مبحلق فياااا نفووو مكبوتين .... ( كتمد ليه وراقها ) حسااااابتني غاالقا طياااارة قلعات عععرفتي اخوياااا كنت غاااانموت اوووف
داك الموضف شد وراقها وغي كيشوف فيها مستغرب وهي كتهضر بحالا كتعرفووو مااابغات لاتتتتسكت ... سلات الاجراااءات و تاجهات لطيااارة كتتقلب على رقم د مقعدها وغي كتدفع فناس و لي ضااار عنها يقولها حاولي كتبتسم ليه دغيا كيدووووب عندها عيوانات خطاااااار .. كتتتقلب بعينيها تابان ليها الكرسي ديااالهاا
ريتاج : يااااااي حدا السرججججم
مشااات لاحت صاكها داليد لفوووق و كلسااات كتشوف .. و هي تفكر اريج حيت دايرها ليها مفاجأة و جبدات الكيت دارتو فودنيهااا و بدات تصوني ليها ...كيعطيها نمرة د مغرب طافيا وكتعيك واتساب
اريج كانت فالكافيتيريا كتعاود اش طرا الاسبرو تاكتسمع تيليفونها كيصوني واتس
اريج : هااادي ختي ... توحشت صووووتها كان عنها امتحان دالتخرج شهههر مسمعت صوتها ... ( جاوبات ) اااالوووو الكللللبة تووووحشتك بزاااااف
ريتاج : توحشتي و الكلبة علاااااش .. فينك القرررررردة
اريج : رااااني فأمريكا علاش ؟؟؟
ريتاج : حلفي ؟؟؟؟ مع بابا ؟؟؟
اريج : لا مامشيتش عندو مزال ...كالسة فنيويورك .. مع صااحبتي لامار لي كنت كنعاودليك عليها مرات الروكاان
ريتاج : اااه شووووبينغ ؟؟؟؟
اريج : اشمن شوووبينغ الله يهديك راني معاها فكلينيك داك مزغوووبة الشمكارة د مرااااات يونس الله يلقيها ليها دفعاتها فدرووووج مسيكنة
ريتاج : اوييييييلي ووالولد ؟
اريج : لا راااه مزززيان موقع ليه ولوو ... حداك صداااع فينك
رتاج : طرررر جااايا للمغرب زعما باغا نديرهالك سوووبرايز ... راني فطيارة سعاااا نتي فلاميغيييي
اريج : ححححلفي ؟؟ غاااتبقااي بزااااف
باقين كيهرو و ريتاج كلس حداها شي حد لابس نظاظر ولحيتوو كثيففة مطراااسيييية سمر ...و يتاج طلعات فيه نص عين الزهواانية لوخرا شاافتووو وهي توسع عينيها
ارييج : الوووو ... الووو فين مشيتي البغلة الووو
ريتاج : ووووييييييلي ويييييلي سسسسسسخفت ..اححح على تيتزززززز كلس حداياااا ناري مي الللحية اللحية الللحية
اريج : ويييلي بااااا ... على زهههر عندك سعداتك ... كيداير وصفيه ليااا
ريتاج : ( كتهضر بدارجة حيت اغلب الركاب اجانب وكتشوف عندو بنص عين ) ممممم يييي سسسسسسسمرررر و اللحية كحححلة ااااح اقلبي
اريج : و عيييينيه
ريتاج : داااااير نظاااظر ( طلات شافت فيه و شافتو حيدهوم شاظهم فيدوووو كيطويهم بببشوووية ...وهي دووووووب بقات كتندددب ) وااااناااااري عينيه عسليييييين رموووشو شطااابة اجدك ....لا لا لا انا صافي سلا معاياااا ... غي ديال لي يكفت عليه .. ( داو لولد تحنحن ) ويييييلي خطيييير خطيررر ...شوفي على زهر ملي كنت فالمانيا ماشفت تاااا شي الاماني كيحمر الوجه تااجيت راجعة فحاااالي عاد باااااااان تفو على زهر .... ( داك الولد شاد ضحكتو ممتحكم فيها متكي راسو عى الكرسي كيسمع ) اراااااي ليا شي دددددخلة تكوووون بلوووونكلي طلقي دغيا
اريج : ش شوووووفي ديري راسك كدووووخي و شدي فيه
ريتاج : وراااه باقا مقلعات طياااارة
اريج : طرررر كون كنت معاك ....
رتاج يلاه جات ترد وهي تجي المضيفة
مضيفة : انسة عفاك ... اللى سمحتي طفي المحمول طيارة غاتقلع من دابا شوية فقط لسلامتكم
ريتاج : اوكي ... اريج غانطفي تيليفون داباا .. نوصل ونعيط ليك ... اااح مي نتمنى هاد طيارة متنزززلش ..
قطعات عليهم وجمعات راسها غي كتشوف عندووو كييضور عندها ب عينيه ..كضور راسهااا و تبدا تلععععن فحظها ... شوية ضارت عندوووو خصها تجبد معاه الهضرة باي شكل من الاشكال تزعطات زعطة خايبة
ريتاج : ( بلانجليزي ) اا سمحلي غانكون صدعتك بالهضرة فتيليفون
عدنان : ( بالدارجة بصووووت ساحر هادئء ولطيف ) لا خووودي راحتك
ريتاااااج تصعقاااااااات وطرطقااات عيننيهااااا ريييييقهاااا نشف عيات تسرط فيه والووو ...تقلبووو عليهااا العراارم ملي سمعاتو كيهضر بالداااارجة وهو مبستم فيها بالنص وكتفكر اش كانت كتقول ... كاااااان كيبااان واااو قطع شعرووو لي طويل و دار تحسييينة عادية مخلي شعرو كثيف لقدام مدوزو لواحد جنننب .. ولحية كثثثثفهااااا لابس الكلااااااص
ريتاج : ممم ممم م غمغ مم م م مم غ ب ب بغيت نقوووول ممم غغغغ ممممغ مممغ
عدنان : خخ ؟ اااه مغرييبي ... ومااااشي زوين تالداك الدرررجة ( ابتسامة ساحرة )
ريتاج : اا ل لا لا لا ب ب غيت لا .... خخخخخختي عفاااااك ( كتشير الموضيفة ) م مالقاااش شي بلاصة اخرى هااا ؟؟؟؟ ع ع عافاك تخننقت هه ه هنا ... هاا .. ك ك كي شتي جااااي من هاد جهة لكولوندير
مضيفة: كنعتدرو منك مي مايمكنش طيارة غاتقلع و المقاعد عمرو ... ديري السانتير ديالك عفاك ...
ابتسمات ليها و مشااات و اريج بقاااات كتززفت فزهرها معندهااااااااش الوجه لي تشوف فيه وهو متكي شاد عندو جورنال تقرصااااات ملي مدايرش ليها اعتبار كاع و دارت الكاااسك فودنها اغنية يااااك ازهري هههه وكتشوف عندو غي بنص عين كاع مامسوق اما نوووو حمقوه عينيهاااا بزاااااااف عنها كبااااار ومرمشين .... مي ماباغيش يبين ومحملش لافاصون باش هضرات فتيليفون خصوصا داك غالي يكفت عليه جاتو من داك نووع دلبنااااات لي زهوانيات وتابعين دراري فكل قنت وهاد نوع بالدات مكيحملوش .....
عند لامار ...
بدااات كتفيييييق كتتترمش ... وكتشوف مع جنااابهااا كان ظلاااام الحال ... يلاه سرحات عينيها مع الارجاء يبااانليها اسد داير كلسة الملوك فوق واحد كنابي رجل على رجل ويدو كيحك بيه فلحيتو ديما مشوكاه ... وكيشوف لعندها وهي مخخسرة بنعااس و قدامو بلاطو د الماكلة
اسد : صباااح نور ....هذا كامل نعاس
لامار : ( معفرة ) ماحسيتش براسي ...
ناض هز داك بلاطو وجر ليها طبلة دسرير دارها قدامها ...
لامار : ماافيااااش جوع
اسد :بصصصح ... ( كييعري على ليزاسييت )
للامار : راه قتليك مافياش جوع
اسد : ( كيشوف فيها بنص عين اش كتقزل ويؤجع يتلها مع بلاطو ) ...واخا احبيبية .... يلاه تقاااادي دفالكلسة مزيان ..
لامار : مغااناكلش
اسد : ( خنزر فيها ) خليييييني زوين الامار ... يلاه ... تقادي و لا غانقادك بيدي ...
ناضت بلهلا يطيريه ليها تقادات ليه و كلس حداها فكرسي
لامار : غي طلق راه كنعرف ناكل بيدي ...
اسد : واخا ( هاز ليها الفوشيط ) حلي فمك
لامار مابغاتش تحل غي شافت عندو كيفاااش مخنزر فيهااا حلات ... ماطلق منها تاشطباااات داك طباسك و كملات بدواها
اسد : تخرجي تمشاي شوية ؟؟؟ ماعياناش ... اجي عندي ...
لامار : لاااا ع عيط لاريج
اسد : اه باش تاني نلقاكم فشي بلوك فاتحين لشي حد ... نوضي الى تمشاااي ...
لامار بقات كتلعب بعينينهاااا وهي قنطانة باعا تخرج ... وناااضت وهو شاد فيها قربب ليها باانطوفتهااا لبساتها.. وهز واحد كاااب ديالها مقطن . ... لبسو ليها وهي حااااالفة ماتشوف فيه وهو كيلبس ليها كيشي بنيتة صغيييرة ... بدا يسد ليها فصداف الكاب و شعرها مديرونجيه كيطيح ليه فوق عينو فللخر جمعو بيدووو طلعو ليها لفوق شدو بمقبط و عطاها يدوووو وهي معفرااا زعمااا ماباغاتش تشد فيه فلخر دوز يدو ورا خضرها وقربها لعندو تاتزدحات مع جنبو...
اسد : تكاي عليا ... غي بشووية عليك ....
زاد بيهاااا وهي عجباااتها نعسة على كتفووو خرجو كانو ممرضات داخلين عنها غي شافوهم صقلوووو ... حسوووو بالغييرة كتاكل فيهم طول هاد الشهر هوما حاطيييين عليه ..كيدوووبهم وغي كيشوفو كيفاش كيعااااملهااا كيحسودها مكيكرهوش يخويو ليها السم بلاصة داك السيييروووم .... خرجهاا لجردة برااا كان جوو زوين معتدل .. و بداو كايمشي بيها في فجريدة د لكلينيك .. وسااااكتيييين ولليييييل ...اسبرو و اريج مشاو الاوطيل يجمعو حوايجهم حيت غدا راجعين ... و مشا بيهااا لواحد كرسي حسها عياااات وكلسااات حداه وهو هز يديها لي كانت مكبصة
اسد : ممم بدات كتحححسن .. ( باسها ليها وهي غي ساااكتة .. حساتو كيشوف فيها وضارت عندو )
اسد : ( بكل حب ) توووشحتك ببزاااااف الامار .... توحشت مراتي ...
لاماار : مرااااك غي بالفم مم ؟؟؟ علاااش( قاطعها )
اسد : ماااتسمعش لللهضرتي نتااا سبااب فكوووولشي نتاا وصلني لهنا كون خرجتيها فففففف هاد السيدي و ليت حاافظو شهر ونا نسمع فيه ميزاجوريه اروحي ...
اسد :ماااتسمعش لللهضرتي نتاا سبااب فكوووولشي نتاا وصلني لهنا كون خرجتيها فففففقف هاد السيدي و ليت حاافظو شهر ونا نسمع فيه ميزاجوريه اروحي...
لامار : اوااا راه هادشي لي غاااتبقاااا تسمممع ...
اسد : ( تنهد ) وحتى لامتى مم؟
لامار : حتتتتى نهاااار تووولي تسمع لهضرررتي تانا ودير بيها كيف مفروض عليا نسمع لهضرتك .. واش عقلتي شحال ترجيتك وقتلك خرجهااا علينا جيت ووريتهالك على حقيقتها قبل من كولشي باااااش تحميني منها ... مااادددرتي والو اسد .. ببرودة قلتيلي "ومنبعد" بحالا ماحاش بخطورة الوضع .... واحد اخور كان يعرف هادشي ويعرف مرا كتبغيه ووومدمنة ملفوق يخااااف على مراااتووو منها لاتآديها ... ويونض ييخرجها عليه من دارو ... شكون تكون كاع ؟ أهم من مراتو ؟؟؟؟ ويلا خلاها فداار ...هادشي كيعني انها هي رااااه عزيييزة عليه وكتهمو كتتتتر من مراتو
اسد : بديتي تخربقي و تخلطي الامور عاوتاني ....
لامار : مممممكنننخررربقش
اسد : ششش ( شافها تعصبااات ) صااافي ... صافي عندك الحق
لامار : ماااشي غي عندك الحق هاكا بالشفوووي
اسد : اوااااا اش غانننندير ليك الامااااار غي فهميني .... اااااش غانديييير .. واااحسي بيا حتا اتا . واش انا كنت عارف هادشي غايطرا ؟؟؟؟ هاديك البنت الحاجة الوحيدة لي خلاتني نخليها عندي هي شفقتي عليهاااااا كنت كنحس يالدنب من جيهتها حيت هادشي لي وصلات ليه انااااا سباابو ... وخا هي دارت لي ماايدرااااااش ولا مكيتغفرش كتستاهل عليه الاعدااااام ...ولاااكن كتبقاااا فيااااا ... كنت داك صباااح غانسيفطها للمصلحة داك الصباااح ... وبخوفي عليييك قتلتها بالايبااااري و كنسورت عليها الباب باش متوصلكش على مااا نخرحهااا من دار... معررفت شكون خلا عليها لباااب مفتووووح ... راه مادااام كنسد عليها لباااب و خايف تقيسك الا وكنعتبرها مخلووووق مفترس عندي فالدار ... وااااش انا غانفضل مخلوقة بحال هاديك على حبيبتي ؟؟؟؟؟ ها ؟؟؟ اااش ندير معطاااتنيش خاطري نلوحها لزنقة مغايدينيش نعااااس .. ونا عارف معنها حد تمشي عندو و الشارع مكيرحمش... على وجه طفوولتنا لي دووووزناااا انا وياها راه كنحسبها بحال ختي صغييييرة معطااااتنيش خاطري ... فضلت نداااويهياااا ونرجعها لحالتها الطبيعية وماانلوحهاااش ... مكنتش عارف هادشي غااايطراا الامااار ... واش انا نسخا بيك .؟؟... نسخاااا بحياتي ؟ حيااتك راها حياااتي ....راه كنت غااانحماق... فخبااارك ملي كانت فيدي كون قتلتها مكنتش غانحس ؟؟؟؟ مااابقيتش حتا كنشوووف بعيني ملي شفتك فداك الحاااالة ..... للمرة التاانية غانقوووولك ملحتهاش لزززنقة غير حيت كنننحس من جيهتها بالدننننب ... ممممكنحملش هاد الاحساااااس كيمرضني ... ماابغيتش نعاود نحسووو كيماا حسيتوو من قبل مع اسيييل ...
لامار : ش ش شكون اسيل ؟؟؟؟؟
اسد : ( تنهد معرفش كيدار خرجها كان كيهضر بلا مايشعر ) ففففف كتخرجي بنااادم على طووعووو ... يلاه نووضي نردك
لامار : ( بعصيبة ) شكوووووون اسيييييل رواية حبيبي الأصم الفصل الثاني روكان
اسد : (كيرد شعرووو لوور معصب ) خرااا .. بقااالي غي الهوا الخاوي نهضر فيه ...
لامار : اااسد ؟؟؟؟؟؟ شكووووون ااااسيل... ممم شي حب قدييم م؟؟ شي حب مززال لدابا كتفكر سميتو
اسد : اش كتروني .. نوضي تكعدي نرجعك ... تحرك البرد
لامار : واااااا شكون هي هاد اسيل
اسد : رااه قتليك الخوى الخاوي مكيعجججبنيش نهضر فيه ...ماتبقايش تنبشي بزااااف
لامار تعمرو عينيها بدمووووع و لات حمممرة بمجرد ماسنعات اسم بنت اخرى على فمووو وهو شافها و رجع كحرها لعندووو حط راسها على كتفووو باسو
اسد ؛ ششش صااافي .. اش هاد دموع عاوتاتي ... بكااية ديالي .. نوضي نرجعو احبيبتي يلاه .. مم ننعس حداك هاد ليلة ؟؟
لامار : ( طلعات فيه راسها يهدوء) شكوون اسيل ا اسد ... شكون
اسد : غييير الماضي ... واحد الفتيييتة ( جمعها بصبعاتو ) صغييييرة من الماضي .. مكتتهمش اروحي .. غي تشابهت ليا بحالة سارة و جبدتها هذا مكان ..مانا هادشي معاطيهش اهمية باش نهضر فيه .. على خر يامنا نوليلو ناقشو هاد تفاهات ؟ يلاااه نمشيييو ..
لامار والله ماااا ننتتتحركو منهنا تاقووليا شكووووون مامنحقيش نعععرف
اسد : راااه الحدث لي مايستاهل تعرفيه و نعطيولو داك الحجم الكبير ندويو فيه وحبيبتي عيااااانة خصعا ترتاح .. نساي عليا الزبل ...
لامار : كتتتبغيني ؟؟؟؟؟
اسد : اش باااالك ؟؟؟
لامار : اوا قوليا شكوون ... شكون هادي لي عاقل على سميتها و دكرتيه بحرارة
اسد : ززدتي فيه لا !
لامار : عاااودلي ....علاش حاس من جيهتها بالدنب ؟
بقات كتشوووف فيه يهضر وهو تنهد
اسد : ففففف ..... هاديك الالة كانت خدامة عندي هادي شي عماين و لا كتر ... بنات احلامها بوحدها كيماااا سارة .. ونهار صارححتي طبعا لقات الرررفض ... مع دااالك ماااستسلماتش ولات تجي و تلوح عليا راااسها عريانة ارا غي نقيسها ... ونهار ضربتهاااا على هادشي متعاودش ديرو معايا فالبيرو ... من بعد 3 جوغ وصلني خبارها انتحرااات ... مخليا لياااا هضرة مع عادل فورقة كتقول فيها رفضك ليا هو سباب موتي .... ما داااير ليها واااالووو وحسيييت بالدنب معرفتش... كنت كنقوووول كون قبلتها غير ل ليلة .... كانت اتكون حية دابا ... حيييت باقت صغيرة و تستاهل تعيش مع لي ييبغيهااا ماشي معايا انا لي قلبي كاان باقي مابغا يتفتح لتاوحدااا كنت كنشوفها عفن بحال خوتاتها ... خصوصا فاش لاحت عليا راسها بغييييت نرد بقوة مكنعيف هاد الاشكال... ولاكن ملي وصلني خبار موتها ... مابغبتهاش ليها .... جبت شهووور و نا هاز الدنب وخااا مداير والو ..... كدالك سااارة مابغيتش نعاود داك للاحساس مزاااال .... كنبقا انساااان ....
لامار : ااااش هادشي كنسمع .... ا اسد ؟؟؟؟؟؟
اسد : نتي بغيتي تسمعيه ... عارفاني مكنزوقش ...دونك تحملي مسؤوليتك .. قتلك ناتنبشيش ... ودابا نلي نبشتي فالماضي خاصك تكووووني وااعية و تقولي هداااك غي ماضي مكيهمش ...
لامار : ههه!!!!!!.. د دابا هادو كاملين لي مكتسمااوش كتحس من جيهتهم بالدنب ... وانا لي مراااااتك فككرشي وللللدك ... شفتي اش وقعلي بسباااك كنا غانخسرو ولدنا وراه مزااال تحت الخطر ... محاسش من جيييهتي بالدددنب ؟؟ مم !؟ وهوماااا ....ففففف .... عرفت مكانتي عندك .... عررررررفتها مزيااااان ....
ناااضت بزربة مشااات وهو بقااا تابعها بعينين مزززير على سنااانو كيقول ليها الشرق كتردووو غررررب ..... وناض مورااهااا هي دخلات لشووومبرررر و تلاحت فوق سريرررهااا كتبكي و تششششششهق اصلا ولا خاصها غاعلاش تبكي على سبة ... شافتو فتح للباااب و غوتات بببجهد
لامار : خخخخخخخخخرج علياااااااا
سمعو الغوتة الممرضات وجاو كيجرييييييو وحدة كترجع ليها سيروم ليدها ووحدة بغات تضرب فيه ابرة المهدئ ...وشد ليها اسد يدها لاحها ليها
اسد : ( بعععصبية غوت ) تاااا ابرة مغاااتضرررب ليييها ... براااا
لامار : خرجووووه علياااا ماااااااابغيييييييتش نشفوووو خرررجووه عليااا دغياااا
ممرضة : سيدي الاعصاب مامزيانيش ليهااا خلينا نعطيوها لكالمووون عفااااك ... تقد تدخل فشي انهيار ..
اسد : ققققلت تلاببرة مغاتضرب...( تحت سنانو مغندف ) مرات الروكان مضعيفاش لهاد درجة .... خرررررجي
لامار : ( كتبكي بجهد ) خخخخخخرررررج مابغيتش نشوووفك ...خرررج عليااااا خرجوووه
مشاااو كايجريييو خرجووو وهو قرب لعندها وهي كتلتخ فيييدووو شاد وججهااا عندوووو بجوج يديه
اسد : ششششش حببيتي صاافي سسسكتي .. صااافي انا غااانمشي غي تهدددني ... غااانخرج ....حبيبة شوفي عنننندي تهدني ... شووفي فيااا ( شاد وجججها وكيشوف فيها مخلوع عليها )
لامار : بدااات كتهدن وماحملاش تشوف فيه
اسد : شششش كالك كااالم ...
لامار : خرخخررج اسد واش ممممكتفهمش راه قتلييييييك خرج
اسد : صااافي غانخرج ... تهدني دابا .... صااافي سمحي ليااا يمكن دويت بلاا شعور ..بصح ماشي داكشي لي فبالك راه غي نتي أوليتيها كيف بغييتي ... نتي لي لسقتيني نعاودليك ... ظنيت لاعودتليك غاترتاحي حيت الامر مافيه تاحاجا تعصبك هاكدا .... مي باانليا العكس ...بناقس من شي خرجة كاع ... صااافي حبيبتي غييي تهدنننني متتعصبيش ( خايف على حالتها خصوصي انو متحمل مسؤوليتها و ماباغيهاش تاخد المهدئات بغا يكون هو المهدئ ديالها ) ... لاكنتي كتبغيني غير شوية تهدني على قبل ولدنا الامار
لامار : مممكنبغييييييكش مكنبغيييييببكش
اسد : تااااهي ماشي مششكل .. صافي ؟؟؟ يلاه رتاحي ... هاكي دواك باش تنعسي
لامار : مانشرررربووووش
اسد : لا غاتشربيه ...
خشاه ليها ففمها بززز و عطاها كاس دلما وسكد ليها الوسادة مخلوع عليها ..
لامار : مااابغيتش نشوووف وجهك اسد
اسد : لهاد الدرجة الامار ؟؟؟؟؟
لامار : اااه ....
اسد : متأكدة ؟؟؟
لانار : غيير لامابغيتيش تفهم راسك
اسد : ممم ... اهاه ....
( بقا واقف وهي ساااكتة و قرب غطاها وهيدبط عند راسها باسها ) رااك نتي هي كولشي فحياتي .. المااضي و الحاااضر وحتا لي جاي ... نتي ... تاوحدا من غيررك معندها مكانتك فقلبي ... واخا كتعدبني كتتتجيهلني كترمرضيني ... كانموت عليك ..... نعسي مزيان ومتنسايش هضرتي ... ديري لي ديري غاانبقا ديماااا كنبغيك ... وغاتبقاي مراااتي الصغيرة .. بنتي لي عطيتها وعد نحميها و ماتفرقهاش ... ليوم مابغاتش تشوف وجهي ... ووجودوي كيعصبها ... راحتها كتهمني ... ماتلومينيش ...
خلاهاا ومشااا وهي عطاتها تاني لللبكااااا هضرتووو خوفاتها كتر ماريحاتها ...مكتعرفش اش كيقوليه راسو ... وهو غي شد عليها لبااب تنننهددد والاعصاب كيتغلغلو عليه مابغيتش يبينهم حداها وضرب فالحيط ببييييجهدددد تاتزعزعو و مشا لشومممبر ... جبد كاااروو كيييتهدن بييييه وكيشوف لطابلة لي حاطين ليه فيها المشروووب حيت كيحسايتهم كيشرب ... بقااا يشووووف فيه عينيه حومر و لاح الكارو من يديه و مشااا ليه نييييشان خوا كااااس بقااا شاااااادووو فييييدو شحاااال كيقول مع راسو مااااشي رووكان لي يضعفووو كاس د الشرااااب ويكسر عزيمتو نهتر قطع وعد لراسو يكون قدوة لولادووو وميدخلش شراب لفمو .... فللخرررر ضربو مع الحييييييط تشخشخ وخرج متاجه لبيرو د دكتور ... دخل عندو و دكتور وقف كيسلم عليه ...وكلس اسد كيبان هادئء بصح واضح من عينيه وازن 90 .....
دكتور: مسستر اسد .. كنضن من بعد الكونترل الاخير حالة الزوطة ديالك ... را مستتتقرة .. مابقاتش فالخطر بحال اللول .. والاطباء الجرااحين دارو مزيان ملي سمعو لهضرتك وخلاوه ومتسرعوش ينزلوه ... ولاكن هادشي مكيعنيش انهاااا فاتت الخطر بالكامل ... طول هاد الست شهور لي بقااات ليها من الافضل تبعد على التوووتر و الاعصاااااب و الخلعة بالخصوص ... و تبعد على الحركاااات العنيفة يعني مشيتها تكون بشووووية و من الاحسن دروج تفاداهم بزاف خصوصي فالنزلة ..... ومن الافضل تدخل لشي سونطر دسبووور الخاص بالحوامل وحالتهااا باش ميضيعش الوزن ديالها حيت مفروض عليهااا تبقا متكية على ضهرها هاد الاسابيع حتا دير 5 شهور ..... ويلا بغيتي تخرجها راه يمكليها تخرج هاد الاسبوووع
اسسد : مزياان ...وجد وراقها غدا غاتخرج .....
ناض ماشي
دكنور : لاااا مااااشي غدااااا راه قلت هاد ااسبوع
اسد ماداهاش فيه وخرج لبرااا كييتننننفس حاس بالخنقة مانقدا تامن شي بلاصةة... طول حياتو هو صووولووووو ونهار حب و تزوج ولا من مشكلة لمشكلة بصح خبو ليها كيتزعزعش و كتهمو راحتها كتر من راحتو و صحتها كتر من صحتو .. .كيرد لبال لماكلتها خاص تكون فالوقت نسااا هووو راسو كيبقا يوماين بلا ماكلة تاكتفكر راسو راه واقلة ماكلاش ... كيبق واقف عليها تنعس مرتاااحة ويغطيها و يسكد ليها الوسادة وهو بعد مرات كينننعس كالس حداها فاللخر يلقا منها هاد الجفاااء .. ولي كيزيد يمرضوووو هو مايقدش يغوت عليها حيت لاتعصبات موووصيبة خصو يقول غير ااااه عندك الحق ...تنهد مطول كيرد فشعرو لور لي قواااا ليه فهاد الشهر هو و اللحية تغووفل .. و جبد تيلي كيصوني لعادل
عاادل : وي سي ااااسد
اسد : اش درتو معاه
عادل : وااالو اسيدي عيييناااا معاه مابغاش يقر كااااع رجال دارين جهدهم ....بصح نتا ماباغينلش نخدمو سلاح ...
اسد : هذاك خليه تانجي .. يونس فين هو
عادل : مجاش ليوووم لكلينيك عند م مراتو ب بغيت نقول طليقتو ...
اسد : وهي كيبقات ؟
عادل : فاقت لبارح اسيدي ... و راه يساليو ليها الفوحوصات .... وغاينقولها للمصحة د الادمان ... مكلف بيها دكتور شريف كيف عينيتيه ...
اسد : مزيان ... وهذاك غي عطيوه تيساع تانجي ...
قطع و جا داخل فلكولوااار و ممرضات كيطلووو عليه كينقزوووو ولاو يحلمو بيه كيتسطاو غي بوووحدهم ...
خااشا يدو فيجيبو كان بدجين فاااتح وتيشورت مزيرررة على كتافو و صدرو لي واااااضح ....بيضة ساااامبل فوقها جيلي كري شاد ليها غي نص فسلسلة .. خشا يدو فيجيو د سروال لور طلع خاتمها ووسلسلتها لي كانو محيدين ليها ... وتاجه لشومبر ديالها .. فتح اباااب بانتليه ناااااعسة حداها غي فايووز مشعول ممكمشة و سيروم فيديها ... وازد بخطوات بطيئة سلت ليها داك سيروم مكيييييحملش فاش يلقاها معتمدا على دوا بغااهااا تكوون قوة طبيعيا ... و دار ليها سلسلتها فعنقها و خاتمها فيدها .. و باس على يدها و كلس حداها شحااااال كيشووووف فيهااا .. و يصوور فيها .. و باس على جبهتها مطووووول و رجع لفمهاااا ... حبووو ليهااا معمرو حسو من قبل كيشوف فيها بنتوووو و مرااااتووو و صديقتووو و موو و كولشي ... وعرااا شوية الايزار على كرشها و تكااا بااسها بشوية و هضر بالهمس
اسد : رد لبااال لماما ... مخصناش نعصبووها واخا اولدي ؟
بقا شحااال معاهاااا مكيسخاش بشوفة فيها وهي ناااعسة و شنيفاتها مجموووعييين و حنيكتها حميمرين بالبكااا فترة الوحم لي كدوز منهاااا صعييييييبة حساااااسة و عصبية و نرجسية .. مغتتولد تااااتشيبووو .... خلاها بعد ماشبع فيها بوسان و خرج لشومبر ديالو
جاااا صبااااح جدييييد ... داخلين اسبرو و اريج كيف لعجاجة على لامار كيفيقووهااا واحد كيحل ريدويات واحد كيحيد الغطاااا وو نااضت كتخسر فسسييفتها وشادة على عينيها من الشعا لي داخل
لامار : ففففففف زززمرررر شدوووو شششششرجم
اريج : اااانووضي تكعدي .. رراه العشرة هادي .. نوضي تكككعدددي
لامار : ومنبعد بحالا عندي ماايداااررر شدي سررررجم
اسبرو : نوضي غي تفطري و تشربي دوااك ...راااه شلا مايدار
اريج : ممممممم نقولو ليهااااا
لامار : اشششنووو تاااني
اسبرو : قوووولي لييييها تحيد علينا هاد تغووبييشة
اريج : راااااجعين فحاالناااا تيييرا رارااا راااا اخيرا غايعفو عليا الله من هاد كلينك ونمشي نشوف تانا حيااااااتي لابغيت تابعاك بغييييت بايرة ....
لامار : فييين ؟؟؟
اسبرو : هادي بانلي عجباتها للكلسة هانا ... راااااجعيييين لللمغرب صااافي غاتخرجي هنياااااا و الف هنياااا يااا لالة ...
لامار : حلفووو ؟؟؟ وفين اسد ؟؟
اريج :وعلاااااااش بغيييتيه ...
لامار : غغغير سووولت علاش غانبغيه مثلا ... بغيت نقوليه مغانرجعش لدااار ... بغيت دارنا
سبرو : غي كوووني هانية الالة مراااات سيدي ... حييييت سيدي قااالنا غااتمشي لدااااار لالة نسيبت سيدي
لامار : هاااء ؟؟؟؟؟؟
كييييفااش ؟؟؟؟؟
اريج : سكت نتا ودوز جمع ليها حوايجها ... انا عيط ليا قالي غاترجعو ويلا بغيتي تمشي لداااركم .. هانية غي سيري ...
لامار : هوووو قالهالك ؟ مقالكش تجي لدااار ؟؟؟؟
اريج : لاااا .. ياااك نتي لي شهر كامل فارعا ليه كرو كتقوليليه تمشي عند ماماك ...مال جدك دابا تنادم معاك الحااال ...مممممم هادي مغاتكون غي لبوووووسة د لبارح
لامار : ممفهمتش .. ب بسااااطة قاااالك تمشي لداااارهم
باقا كتهههضر تاكتحس بواحد الفردة د البانطوفة جاااات فحنكها شير بيها اسبرووو
اسبرو : واااااش نتي باااااغاااا تحمقي جددددنااا ؟؟؟؟ بااااز اخيتي لداك الراجل باااااز ليه معاك ... وااااااشهر وهو كيقوووليك نرجعو لدااارنا و نتي كطلعي مع الحيوووط ( كيرقق صوتو بحالها ) لاااااااا نمشي لداااارنااا لاااا بغيت داااارنا لاااااا منرجعش معاك ....شهر اعباد الله هو يحزر و يحط و يهز ... ونتي خنافرك فالمريييخ ...وداابا ملي قالك غي سيري لداركم ودار خاطرك كاااااالسة علينا قالها ببسااااطة واش منيييييييتك الاخت !!!! وااااااهيا ناري وهيا العالي مغاتولدي تاتشيبينااا كاملين نوليو نخرجو فزناقي و نشاليو بالحجر فليجاي و لي غادي ويلي سولنا مالكم نقولوليه هاددي لامار زززز لهلا يبلييييييكوم .. تفو على تريكة ....
لامار : ( شافت عند اريج و نتعتات فاسبرو بصبعها ) هدا مالو
اريج : ااااختي قال الحق شيبتينا ... دابا تمشي لداااار مك و لا لدااااركم
لامار : ( بتعااافار ) لعند مااامااا ... هو مجري عليااااا و نمشي عندوووو
اريج : اولي وحدي شكون جراااا عليك ؟ ياك نتي بغيتي تمشي .... فففف داك الراجل مسكين غاتهبليه ... نوضي لبسي حوااايجك نوضي
لامار : وفين هو دابا؟ ولا عررررفتي بلااااااش ماباغاش نعرف ... عطيني سووووورفيت
اسبرو : هادي ؟؟؟
عطاها ليها و دخلات لدوووش حيدات داك الكسوة بقات بدو بياس وهي تبان ليها فمراية سلسلة فعنقها و شافت لخاتم
لامار : امتى ركككبت انا هادو ؟؟؟؟؟
لبسااات سروال كيطمة كري فاتح جااهاااا مزيير مع لوووهونش و سروال ديجا ايلاستيك ...و بودي دياااالووو كحل فيه كتابة بالكري محجرة ... مع صباادرين كحلة عالية و شدات شعرها كوبشوفال .. مدارت لا كاب لا وووالة بقات بترمة HD حيت مكااينش العسة د اسد ما كون قزززبها الله يعز الحكام ... و خرجات عندهم ...
لامار : شكوون دارلي سلسلة و الخاااتم ؟
اريج : كانو عطاوهم لراجلك فاش دخلتي لبلوك .. يمكن دارهوملك مااحسيتيييش ...
بقات كتشوف فيهم هوما كيجمعو و اسبرو دخل لحمام كيجمع لي بخودوي ديالوها و مشات لتيليفون تشوف واش ماعيطش ليها لقات والو و بدات تشوف لداك الخاتم د مارياج لي فصبعها لووووقت طااار عاد لبارح كان خطبهاااا من دارهم ودابا هاعي حاااملة ....
لامار : ( مع راسها ) اااذن جا عندي فاش كنت ناعسة ... علاش قالي داك الكلام لبارح ؟؟؟ ياااكما باغانا تتفارقوووو ... صااافي هاكا بغا يصلح خطأو بالفرااااق ... ماقالش هاد المرا يمكن غي معصبة داكشي باش قالت هاكاك ... نسا هو اش كالس يعاودلي ... تفوووو خلييييييه غانشوفو واش يقد على لفرااااق ... ويلا قد عليه تانا نقد علييييه مااالي غي انا لي عندي قلب ... ففففف شنو زعما غايخلي ولدو فكرشي هاكا ،؟ ... لا لا اسد ماديرهاش اويلي .. اكيد غي بغاني نرتاااح .. غالقاه على برا ولا دابا يدخل يقولي نمشييييو ..
اريج : ووواااامداااام روكان ... واااخيرونا ...راه معاك داوين
ضارت عنهم
لامار : اا؟؟ شنووو
اريج : فييين سارحة .. قلت ليك واش غي هادشي لي كاااين ....
لاملر : لا صااافي غي داكشي .. سمحولي عدبتكم ... .
كيشدو الفاليز و طلعو فيها صببع
لامار : تفوووو نتوما وجه صواب نتوما ...
بدات تشوف لساعة فتيليفون تادخلات ممرضة و كلسات فطرات و خدات دواها و دخل دكتور كيفحصهااا لاخر مرة ويوصيها و يعطيها فلارشادات .. وماتناس ليكوونترول وهي عينيها غي على لباب لا اسد يدخل .. تاكتحل و دغيا تخطفااات شافت للباب .. كان غي واحد من رجال اسد...
- طموبيل واجدة ... تقدرو تفضلو ....
اريج : لامار يلاه نوضي اااحبيبة خصنا نمشيوووو ..
لامار بقات غي كترمش مافاهماش علاش مسيفط الكارد و مايجيش هو ... وبدات تهضر غي مع راسها
لامار : لا لا لا .. هادو ماشي فعايل اسد .... اكيد غانلقاه فطوموبيل للا مايمكنش خارجة ماشياا بحالي من بعد شهر و مايكونش معايا ... لا ... لا مايديرهاش .....
اريج : يلاه ... زيدي بشوية عليك
خرجوو لامار هازة غي صاكها داليد خفيف و الممرضات كيودعوها ... و اسبرو غادي فلول هو الكارد جارين لي فاليز دياولها ودواها ... واريج حداهاا كانت اريج بسروال كحل طالع و طوب فدوغي بلا يدين مع صندال عاليا بالخيوط فدوغي و شعرها ظافرها كرينات و صاك طوييييول شانيل كحل ... اما لامار بسبور .. وصلو لطوموبيل و لامار غي كتقلب بعينيهااا عليه ... حل ليهم شيفور لباب و طلعو لور اما اسبرو مشا مع الكارد فطموبيل لي وراهم ... ديمارا شيفور و زاد وهي خرجات راسها من زاج كتشوف واش طوموبيل ديالو تابعاهم تاهي .. وضارت عند اريج لي كانت طالعة هباطة فالفليس كتشوف تصاورها شحاى جابو د ليجيم ...
لامار : اريييج
اريج : ممم
لامار : اااسد مغايمشيش ؟؟؟؟
اريج : ماعرفتش بحالي بحالك ... ملي مراهش معانا .. دونك ماماشيش ...
لامار : ها ؟ كيفاش زعماااا ..؟؟
اريج : انا لي قالي هووو غاتمشيو فصباح... وملي تنزلو لابغات لامار تمشي عند ماماها غي تمشي ... يعني لاااابغيتي اما لامابغيتيش نمشيو لدارك ... نتي ماباغاش تمشي عند ماماك ؟؟؟؟
لامار : ( بتعفار معاجبهاش الحال ) واااش انا شكيت عليك ؟؟؟؟ زايدون من لول كنت باغا نمشي عند ماما .... غي بلاتي عليه ... دابا نوريه اشنو هي يوصل ليا الهضرة مع النااااس معندوش فموووو
اريج : يااااك نتي الخراااا لي مكتخليهش يهضر معاك
لامار : ( بعصبية ) كوووون بغا يهضر كون ههههضر .. زعما انا لاقتليه ماتهضرش معايا هو بااغي يقول شي حاجة غايسمعليا ؟؟؟ ياك ديما موالف يفرض ووجودو واخا نجري عليه بمااعرفت اش ...
اريج : انااااا مابقيييييت فاهمة فيك تالعبة
لامار : ( بعصبية كترررر ) ششششفتي نهار تلقاي راااسك شهر و نتي ناعسة على ضهرك فسبييسطاااار بسباب وحدة نتي شحال حدرتي راجللك يحميك منها .... و يدك يلاه تحيد منها الكبص و عنقك عاد كيفاش وليتي تحركيه شوية كيف عباد الله ووحملك ماقادش تستمتعي بيه بسباااااب خوووفك عليه ... ورااااجلك لي قال ليك عمر نتي وولدي تقيصكم شي حاجة هو سباااااب هادشي كامل ..ونهار تكوني خااارجة من بعد شهر تمشي لدارك ماتلقايهش حدااك ومسيفطلك هضرة مع نااس ونتي ماعارفاش تافين هو ..داااك الساع اجي نسوووولللك واااش فاهمة شي حاجة فراسك ...
اريج : ياااااك نتي لي قلتي ليه ماباغاش نشوفوك شهر ونتي قااتلاه مكتخليهش تايكلس حدااااك ...ديما مابغيتش نشوفك مابغيتش نشوفك هاهو غبر عليك سيفتووو دار غي داكشي لي بغيتي مالكي دابا
لامار : دااااار داكشي لي بغاا هو ماشي لي بغيت انا هو عارف داكشي غي من الفم لبرا و عارف قلبي حاجة اخرى .... كاع هضرتي لي كنت كنقول ماانفد منها غي مابغيتش نشوووفك ؟؟؟؟؟ قققلللتها فسااعة غضب ... كلمة مابغيتش نشوفك عاتقولها اي وحدة لاكنت معععصبة من راجلها ... نفسسيتي زيرو ااريج زييييرو .. الى ماابردتش فيه حري فيمن غااانبرد علامن غانتفشش من غيييييرو
اريج : وهو حروو فاش غايبردو ؟؟؟ تااهو راه كيتعدب كتر منك الامار كااااع مكتحسي بيه كااااع
لامار : كتر مني ؟؟؟؟ واش منيتك ... شكوون لي كان ناعس على داك سرير هو ولاا انا ؟؟؟؟؟ شكون لي كلاها فصحتو ..شكون لي الولد فكرشو والمسؤولية دحياتو عليه ... انا قلت داكشي فساااعة غضضضب راه هارف راسو اش دار .. ماشي غايدي هو على هضرة قلتها ونا معصبة و يمشي كاع فوقيتة انا محتاجاه ( بدموع ) وااخا كنقوليه هاكا وجودو معااياااا هو راحتي .. واش بنتلك نقدر نعيش بلا بيه ؟؟؟ كضحكي عليا اااارييج ... ؟ هووو راه عارف هادشي و عااارف مغانقدش بلا بيه .. بلاصة مايصلح خطأو زايد معدبني ؟؟؟؟ ... كنقوليه هاكاك غي باااااش يتعلم بلي انا مكنسامحش بسهولة وميعاودش خطأو مرة اخرى .. راحنا غانعييشو طول العمر مع بعضياتنا نقدو نصااادفو نفس شي مرة اخرى ... خصو يتعلم فاش نجي نحدروووو يسمع لكلامي ماشي بستهن بيييه و مايعتباروش ... حتا يطيح الفاس فالراس ... بغيتو ياااخد درس .. اما لاسمحت ليه رااااه غايعاودو و غايقول ظغيا غاتسمحلي ... رااااني خارجة من الكيلينيك ااا ريج من بععععد شههههر .. علاش مايكونش معايااااا ؟؟؟ ها ؟؟؟ هو لي محتااجااه واخا مغاباغاش نشوف فيه و ديما كنقوليه يبعدني .. رااه منقدش بلا بيه راااه غي كنبرد على قلبي ... علاش يسمع لهضرة كانت ففترة غضب علاااااااش ..
اريج : وصاافي تهدني دابا اصاحبتي ..تهندي عفاك الاعصاب مامزيانيش ليك
لانار : ( بغوات ) تهدني تهههدني تهههدني ...كووولكوووم خايفين غي على لبيبي تاااحد ماهاماه نفسيييتي ... رااه ولدي تااانااا ... لابغيتو نتهدن ديييرو علاش نتهدن ماشي كولشي مكرهب و مرون وتااااحد مافاهمني و حاطين اللومة عليا و كولكم فصفو و كولشي غادي بالعكس و كطلبوووو مني نتهههههدن كييغاندييير راااه غانطرطق ... عييييييييت صااافي تخخنقت ( كضرررب فداك البوطونة بصبعها دزاج هبطااتو كيضرب فيها الهوا )
اريج بقات غي كطبطب على كتفها مخلوعة عليهااا ماعرفت مادير غي سكتات ... تاوصلو للمطار..
نزل شيفور حل ليهم لباب و لامار شافت عند اريج وعنيها حومر
لامار : شفتي لامالقيتوش برا ولا فطيارة .. وخلاني نسافر بوحدي .... ماتلووومومونيش على شنو غاندير ....
اريج : الامااار الله يهيدك راااه غي الوحم لي داير ليك هاكا ... غير يفوتك تفكري هادشي و ضحكي على راسك ... باينا هاد البجغوط غايطع فوكووبي د اسد شفت جاك الوحم عليه ... ماديريش هاكا احبيبية
لاماار : اوا مالقاهش برااا وغاتشوو داك ساع لامار .... ونوريكم لمن كيقولو العكس ديال بصح.. نزلي ..
نزلو من طموبيل ماشين بجيهة الرواق الخاص بالطائرات الخاصة... و اريج غي كتولول لاسبرو بلاشارات كتقليه زعما الجو مكهرب وقضية حامضة .. و زادو لطائرة ديالو كانت سميتو مكتوبة بالازرق كبيرة فطائرة و لامار كتقلب عليه بعينيها كتمناااه يكون جا مايمكنش يخليها دابا ويمشي .... لقات ليكارد و جوج مضيفات و جوج ممريضين من دوك المغاربا لي كانو معاها ..واحد لي كان جا عندها داك نهار ووحدة تاهي مرافقة ديالها ...
ممرضة : مدام الاسماعيلي ... حنا غانمشيو معاكا كلفنا سي اسد باش نرافقوك طيلة هاد الست شهوور تايتم الوضع انشاءلله ....
ممرض : تتفضلي طلعي امادام ..
شافت فيهم وهوما مباتسمين ليها والمضيفات تاهوما وطلعات هي و اريج و دخلو وهي كتشوف مكيانش ليه للاثر ...غي لي فوووطوي كانو دالجلد فالمارون والارض كلها مارون بلي طابي و المشرووبات وبوفيه فوقو الماكلة . ... قلبات راسها بانوليها كيشدو لباب صافي .... المضيفات والممضرين لي جاو مهاها تاهوما كلسو فواخد كوان لقدام فيه كراسا ولي كارد كالسين فلول معاهم اسبرو كاشوفو فطابليت دالعمل .. و جات عنها وحدة لصالون الملكي فين هي ..
مضيفة : مرحباا بيك .... تفضلي ..حنا فالخدمة
لامار : فييين هو اسد ...
مضيفة : موسيو اسد خدا رحلة لبارح بليل ..
لامار : ( مغددة كضرب بصبعانها فالراس دالليفووطوي وماباغاش تبين وهي سنانها كيتحكو لداخل ) ممم
مضيفة : شي مشكل امادام للاسمعايلي ؟
لامار : ( مززيرة على سنانها مغددة ) لامااااار .... سميتي لامااارر
مضيفة : اااه سوووري .. مدااام لامار ...
خلاتها وزادت كلسات فليفوطوي ممغددة
لامار : ابلااااتي عليك.... بلاصة متصلح غلاااااطك درتي واحد اخور ... لباااارح حتا قلت صافي غايعتدددر و يعترف بغلاطو وونساااو . هو جااااي كيعاودلي عل داك الزين دالمااضي فلانة حماااقت فلانة انتحررررات ونا هاز ليهم الددددنب ... وداباا لي خصوو يكون معااياا ويوقف فجنبي و يفرح بخروووجي راااه ولدو فكرشي زعما .. مشااا ... خليه هااااز دنب مع راسو لسااااارة و لهاديك لي مكتماش و مراتووووو مكتهموووش هااانية خرج و لا تككككلس ... ض
صلح خطأ بخطأ كبر منو ..... نتاااا لي بغيتي هادشي ا اسظ ... وداباااا غانوريييك شنو هو العكس نيشان ... وداك تعفااار غاتشوفو دابا مدوووووبل ... باش تجي تخرجني من هاد الازمة وتعتدر على غلاطك وتكون معايا .... تخليتي .... الى مالقيتكش فجنبي دابا امتى غالقاك .... اوا غي بلاتي عليك ....ماااادام الاسمااعيلي و الله لاشفتيها مزال .. مغاتبقا دابا غا لامااااار .. لي ماااكدير لاعتبااااار لتااشي منطيح ....و كدير داكشي لي كيمليه عليها طنطوووونها ....وت تهبل الوااااحد و تخليه غايتتتتنف راااااسو وتابعها .. مكاين لا حشوووومة لا عيب لا عاااااار ...ونهززززز هم لشي حد ولا نرااااااعي ... هانتا دابا غاتشوف لامار القدييييمة لي كانت قبل ماتعرفك ... لي ضرها كاتردلو الضربة مضوووبلة ... وتحححححمق جد بااباه ....
جات المضييفة طابلت منها تحيد العدسات وحيداتهم و اريج غي كالسة و متوترة من النظارات لي كدير فيها داك الممرض ... شوية وهي تخطف مع تيليفون
اريج : ياااا !!!!! يونس دار جيم ؟؟؟؟؟؟ ... والله تادراها ...
دخلات كتشوف واش علق لقات والو ... و لاحت داك تيليفون
اريج : انا علاش فرحااااانة .. ومننننبعد ..... ياك هوووو بقا مع مرتوووو واخا هادشي كامل باقي لاسق فيها ... اواا يمشي يققوووود دابا و الله فيه لافكرت ....
شوية شافت عند لامار متكية راسها ومغمضة عينيهاااا بقاااات فيها .. ماعرفاش اش دير تخففف عليها .. ومشاات غي كلسات حداها و شدات فيديها و لامار شافت عندها كتصغر فعينيها باش تقشعها ...
اريج : شوية دابا مم ؟؟؟ تشربي شي حاااجة
لامار : اريج ... سمحيلي لازعفت عليك قليبة .. والله ماحسيت
اريج : شوف علي قردة حنا بيناتنا هااادشي .... هانيا اصاحبتي حاااسة بيك .. صاافي عطي الراحة راسك
لامار: داكشي لي غانولي ندير منهنا لفوف غانفكر غير فراحتي و ف ولدي ...
اريج : ( مع رايها ) مممم دابا نشوووف ..
تكاو ريوووسهم ونعسوو ..
تابدا يفيق فيهم اسبرو بلي وصلووو .. ناضو كيتجبدوو ولامار ردات لي لونتي .دياولها ... وهبطو و دوك المرافقين دلامار تابعينها .... كانت طموبيل كتسناهم رنج بيضة .. و نزل شيفور الخاص بأسد و بيها هي ... فتح ليها لباب ...وطلعات هي و اريج و لوخرين موراها فطموبيل اخرى ....
شيفور : ( من المرايا ) على حساب تعيليمات لي عندي .. غاتمشيو عند مدام رقية
لامار: هه!!....( شوفة باستهزاء و مراضياش بالوضع )
اريج : اااه .. اه دينا عندها ... لامار اسد قاليا لبارح لاسولاتك غان(قاطعاتها )
لامار: انا عارفااااا اش غانقول ليها .. ويلا هضر معاك مر اخرى قول ليه بلامتهز لينا الهم مزال ... تاحنا كنعرفو ندخدمو دماغنا
عند اسد ...
نازل من طوموبيل عاقد حجبانو كيشوف فتيلي كان بسروال كحل جين وتيشورت كحلة و كاسكيط كحلة و سبادرين وشعرو منفوش و لحيتو قادها شوية مي باقا كثيفة و ساعة فيدوو جلد كحلة كيتلاقاه عادل وطلع فيه عينو
اسد : فايق
عادل : فيقناه اسيدي ..
زادو بيجيهة لباب ديال واحد ديبو عندو قديييم و رجال غي مزلعين تما .. خصوصي ملي عرفوه جاي .. دخل لواحد الوسعة فيها رابطينو ... ولقاه تما على لكورسي مضضضضضهشر بقوة الكينات دنعاس لي كيعطيوه و اسد منعهوم يقيسوه و لا يضربوه حيت عارف معندو دنب .. و داك السيد طلع عينو فاسد عاد ولا ييييترعظ دبصح قال صافي ظابا غايصفيهاليا و قرب عندو اسد و هبط نتر ليه اللسقة على فمو ...
- س س سي سيدي مدررررت انااااا و الله.. مدرت والو ااااسيدي تيييييقني مدرت والو
اسد .... ششش ... اذن شكون دار
- م م معرفتتتش اسيدي طلقووووني عفاااكم الله يرحم والدين عائلتي غاتكون مشطونة عليا نبووووس ليك يديك ااااسيدي ...
اسد جر عندو كرسي و كلس مقابل معاه وداك السيد غايموت من الخوف حيت عارف كاع لي لعبو مع روكان راهم تحت تراب ببموتة شنيعة واخا ميبان حنين مي لي كيجدبو مكيرحمووش .... داكشي علاش بدا يقفيقف واخا ماكيضربوه ماوالو مي ماعارفش مصيرو دابا ملي جا اسد .. و اسد خدم واحد الفيديو فتيليفونو ووراه ليه ... كان تسجيل الكاميرا ديال داك عدنان و هو كيعطيه الفاز ...
اسد : هاحنا اختصرنا عليك الطريق .. عارفين شكون عطاك الفاز .... مي غاتكمل نتا نص طريق لي بقات وتقولنا شكووون هو هاد السيد ... ...يلاه ماحدي زويييين ومكالمي معاك هضر ...
السيد : ااا م م ممم مكنعرفوووش انا مكنععرفوووش
اسد : ( بهدوء )لا كتعرفو ... مامكنش دير هاد الخدمة لواحد مكتعرفوش ... شكووون هو ... منين كتعرفو ...
- ر ر ررر راه مكنعرفوش اسي دي طططططلقني عفاك انا مدرت هو وااو هو غي قاااالي دخلو تيقني مدرت والو
اسد : سي كتعرفو ..... غاانعاود نسولك وفرصة اخيرة و لا مغانمضنش ليك راسي .... شكوووون هو ... من غير العالامي هادي عا فها ... شنو سميتوو لفغي ممم ؟؟؟؟ ننننطق
- ( كيسرط فريقو حيت لاهضر عدنان غايقتلو ولا سكت روكان لي غايقتلو )س سييسسسسيدي معرفتش و
باقي مكملهاش تاااحس بركلة جااات ف كرسي قللبوووو لتحت مع كان مربووط بقا هاكاك مقلووووب و جاه من جيهة ااخرى راسو لتحت و رجليه فوق كيشوف غي فسبردينتووو وقفات حداه و طلع نعاه عينو و اسد هبط عندو و شدو من شعرو طلع ليه راسو ....
اسد : مااااااباغيش تهههضرررر؟؟؟
داك السيد غي كيتررعد و فسسسخ ليه و ووقفووو ولسقووو مع الحييط محيفو بيد وحدة
اسد : منييين كتعرررفووو وشنوووو غراااااضووو من داااك الورقة ... هضضضضضررر ( مد يدو لعادل )عطيييني سلاح ....
داك السيد طرطق عينيه ملي سمع سلاح قرب يبول و عطاوه لاسد و عمرو قدااامو وحطو فوق راسوووو تاكي على الزناد وهضر تحت سنانو ) شكووووون هووووو
سيد : غغ غي حيييدو عفاكوم اسيدي انا غانقول كووولشي ..صافي غير حيدو
اسد: مغايتحيدش غاتهضر هاكدا ...
السيد : اسيدي رااااااه غايقتلني لاهضرررررت
اسد : غايموت قبل مايحسابك ....... هضرررر
سيد : ااا . ه .. ه عاافااااك اسيدي ماتقوووليهش انااااا لي قتيييييك راااخ عائلتي محتا( قاطعو )
اسد : ودابا غااااطلقنا .. شكون هو
سيد : ا انا مكنعررفوش مزيان والله غ غ ل لبوس ديالي راه ص صاحبو وصافي و قالي سيير ر راه محتاجك د دير ليه شي خدمة
اسد : هادشي مكيهمنييييش مزاااال ماجاوبيتيش على سؤااالي ( ضربو بسلاحو لراس ) .... شكوووون هو
- ت ت تيقني انا ماعارف و والو .. ل لي عارف هو لبوس د ديال عصاابة عقارب سس س س فن السفن
اسد : ( عطاه بووونية عصبووو ) سمييييييتوووووو سمييييتو ..... دوي دددددغيا بلى مااااتعصب ديييلييمي رااااه غااانخويهلك فراااااااسك.. شنوو سميييتتوووو
سيد : ( كينهج حيت مجيفزوو وسلاح على راسو كيضريو بيه ) ع عدنااان سميتوووو عدنااااااان ... عع دنان .... عدناااان الوووووزاااااني
اسد غي كرررررمش فيييييه فللخطر طلقو من يدووو وهداك شد على عنقو كينهج جا يهرب وشدوه رجال و اسد فووووضعيتو ورجع ضااار عندوووو
اسد : شكووون قلتي ؟؟.؟...
عند لامار ..
وصلو قدام لاغيسيدونص لي ساكنة فيها رقية كانت اقامة رااااقية تاهي ضمن مناطق الروكااان االبحرية فيها بيسين كبير فالوسط و ريسطورات وجرادي وبارك .. بحال منتجع ماشي اقامة .. نزلات لامار و اريج
اريج : لاماااار ختي نخليك داباا نتي وصلتي .. خصني نمشي ريتاج غاتكون كتسناني فداار .. ولا تبغي نطلع معاك ؟؟
لامار : لااا غي سيري ماشي مشكل غاتكوني توحشتي ختك ... شهر ونتي معايا لهلا يخطيك وخلاص
اريج : يلااااه نخليك سلمي على خالتو رقية ...
جات ماشية و عيطات ليها لامار و ضارت عنها تاحسااها عنقاااهااا
لامار : شكرااااا بزاف ا اريج .. خليتي كولشي و جيتي مورايا نتي و اسبرو فوجتو عليااا بلا قيااااس حمد الله لي جابكم ليا الله ... شكرا اختي
اريج : شووو على بغلة .. واش منيتك ؟؟؟؟ بيناتنا هنا هادشي .. عاااادي و الله الى ربي لي عالم بمعتزك عندي .. دريوووشة و باغاا دير فيهااا قافزة هههه مهم تهلاي فراسك انا للعشية ندوز نشوفك انا وريتاج ... تهالايلا فالفنكووش و ماتعصبييييش
لامار : وشكون عندي من غييرو ( كتسلم عليها ) بسلاااامة .. غانتسنااااكوم راه غي نتي و اسبرو لي كتفوجو عليا و الله
اريج : كوني هانية يلاه تهلاي .. تاهو لاكان مسالي يجي معانا باينا عندو بزاف نايدار راه شهر هو غابر
لامار : واخا نتسناكوم
جبد شيفور لي فاليز د اريج ومشات اصلا دارها كاينا غي فهاد المنطقة من شارع لوراني د لفيلات ... دخلات لامار والممرضين تابعينها ووحدين هازين ليها لي فاليز و دخلووو للاكور عاد مشات لفين كاين لابارطمون دماماها كانت فالريدشوووسي "طابق الاول " على شكل دااار بجريدة صغيرة ... رجليها ماشييين و دماغها خداااام ... موراها خمسة دناس ها الممرضين ها لي هاز لي فاليز .. واخا هاكاك كتحس بالنقص ... من بعد شهر دالعداب و اول مرة تخرج جاايااا بوووحدها مامعاها تاااحد وهو لي ااول واحد خصو يكون معاها مكانش .. ماحسات تاهبطات ليها دمعة دغيا مشحاتهااا حسات بالحكرة فهاد اللحظة ... و الاهتمام ديال شهر كاااامل ضربوو فزيرووو ليووم لي خلاها بوحدها هاكا .... حنات راسها باش مايبانوش دموعها.. ماشيا مع الكولوارات لابارطمون ديال ماماها و قلبها غي مكيزيد يحقد على هاد التصرف لي عاقبها بيه ... كان عدابو اشد واقوى من العداب لي كانت كدير ليه هي بداك الهضرة ديال بعد مني ... مخليها جايا بوووحدها بحالا ماشي هي لي كانت مغبية ربع يام و شهر وههي على ظهرها و يدها نعلقة بالكبص و عنقها مزال تامبرا مزيان و جنينها فخطر وخارجة من الكيلينك ماتقبلاتهاش وخا تكون دات لي دارت مايتخلاش عليها دابا لي محتاجاه ... هادا هو السند ؟...وكتفكر نهار دار العملية على ودنيه مابغاتش تخليه تادقيقة بزحدو وخايفة على نفسيتووو واخا كاع اش قال وعصبيتو ...هي بقات كتقوليه انا باغاك كيف مانتا وخايفة على نفسيتووو هوو ماشي على شي بيبي بحال كيف كيدير اسد خايفها تعصب باش ماتآديش الولد اما هي داك الساع كانت خايفة غي عليه و على نفسيتو و طلباتو هي لزواج غي باش يرتاح من ناحية اعاقتو كون قال ليها لي قال مكنتش غاتخليه داك نهار .... تنهدات بحسرة .. تالقات راسها وصلات قدام باب دار و ابتسمات بقوة و دقات ... تافتحات ليها رقية
رقية : فااطمزهراااا ؟؟؟؟؟؟
لاماار دخلات و عنقااااتهااااا بججهد
رقية : الله يا ابنتي الله واش هاد الغبرة .. واش عاد ليوم جيتو من السفر ؟؟ .. كيدايرة ابنتي ؟؟؟ تي ماااال وجهك صفررر
لامار : غي كيجيب ليك الله ... مممم ماتووحشتيش بنتك تجي تكلس معاك شووووية
رقية بدات كتشوف بانلوها الممرضين موراها و الرجال لي هازين الحوايج
رقية : فاين هو راجلك ماجاش ؟
لامار : ( تنهدات ) واش غاتخليني فلباب ؟
رقية: لا هاويلي داااااخلي .. زيييدي ...
دخلات و دخلو موراها دوك رجال ورقية غي كتشوف معاهم غي حطو لي فاليز وخرجة و ممرضين بقاو كيشوفو فشي وراق خاصين بيها كانو بطبلياتهم بويض
رقية : و هاد الطبا علاااش "ممريضين " ؟؟؟؟
لامار : كككلسي كلسي حدايا ... فين خوتي
رقية : فسكوويييلة .... ياااك لاباس ابنتي شفتك جابا ب بواااالزك
لامار : واش مامنكقيش نكلس معاك شوية؟؟؟ ولا صافي غي عطيتني و نسيتني
رقية: لا حاااشاا ولايني البنت ماكترجع لدارهم ب بوالزها غي لاطااايفو هي والرااااجل
لامار : اييييه عندك الحق ولاكن كترجع حتى الى كانت توحشاااااتت دارهم اولا
رقيو : تي اش مخبية علياااااا واهاد الطباااا لاش جاين ؟؟؟؟
لامار : اووووف اماما شحال كتسلوني مممم ريحة طااااجين .. بالقوق يااااك ...
ناضت لكوزينة كتشمشم ورقية بدلت تشوف مع دوك ممرضين وهوما مباتسمين ليها ولي فاليز ديالها و تبعاتها لكوزينة لقاتها حالة على طاجين كتشم وكوزينة عاطيا من ريحة سانيكروا و جفيفة د توب فالباب و التاويييييل د المرا المغربية النقااااا ... وخا تسكككن فشقة راقية كتيبقا التاويل هو هو
رقية : وتي دوووي سايرة تنخليني
لامار : وماما الله يهيديك جيت غي نرتاح عندك ... ح حح حيييت حيت قالولينا بلي الحمل ديالي شوية مضرر ... وخاصني نبعد على صداااع و فكرت غي فمييممنتي
رفية : هاويلي وححححدي .. كيفاش هاد مضرر تي مال حباالتك ؟ ياكما بغاو يخسرو ليك الترابي ؟
لامار : الله ينجييييه ... زايدون الممرضين هاهوما هنا غايبقا معايا
رقية : لا لا لا انا مدخلشاااي لعزري بلحيتو و شلاغمو على قدووووو لداري
للمار : هداااك غايمشي .. راه غي ديال الرياضة .. غايحط غي ماطريالو و يمشي .. واااجي وريني فين غانعس باش يحطو حوايجهم ( زادت قدامها )
رقية : انا مابقيت فاهمة والو ولايني تايجي وليدي اسد لي الله يحفظووووو ليا و نفهم اش كاين
لامار : ( تحت سنانهتا) ممم وتايجيك هو بعدا ...
زاادوو لواحد بيت ديال خوها الكبير و دخلات ليه حوايجها و حط تالممرض المسائل ديالو د الترويض لعنقها و يدها لي كانت مهرسة بافي خصها ترويض ليهم باش مايبراوش عيوج وتا ترويض لداتها ..حيت واخا خرجات خاصهاتتبقا ناعسة ما امكن فهاد ربع شهور ... هذاك غي حط حوايجو و مشا و هوما بقاو فالبيت
ممرضة : مدام لامار من الاحس خودي ليك دوش و نعسي دابا.. حيت كنتي شادة طريق ...
رقية : تي من الطرييييق جات لهنا نيشان ؟؟؟؟ هاااودااارها ؟؟؟
لامار : ماااااما الله يهديك ... واش باغاني نوض نمشي .؟؟؟؟؟ واش معجبكش الحال حيت جيت ؟؟؟؟
رقية : لواااااه لواااااه ... انا مقلتشاي هاكدا
ممرضة : مدام .. ممكن واحد دقيقة على برا لاسمحتي ..
خرجات ممرضة لي محفظها اسد... ولامار حيدات حوايجهااا و هزات بينوارها و مشات لدوش كان برا لبيت ..
ممرضة : انا حسناء ... ممرضة الخاصة بيها جيت خصيصا من امريكا للمدام لامار الاسماعيلي .. كيلفني سي اسد باش نبقا معاها طيلة فترة حملها المتوتر نوعا ما .. من بعد السفر لي سافروه هي و سي اسد هادي شهر طيارة موافقتاهاش مع الضغط المنخفض و حملها تضرر شوية ...
دابا لازم عليها تبقا تحت مراقبتنا و سي اسد مابغاهاش تبقا فلاكلينيك قلنا دارها و حباباها حسن
رقية : الله على بنتي و نا نقول علاس مكانش يدوزهالي هاو مشغولة هاو فالحمام هاو ناعسة هي قول بنتي كانت مريضة
ممرضة: اه امدام .. موهيم دابا مفروض عليها تبقا ناعية على ضهرهاااا باش يثبت الجنين ... و متعععصبش بزاااف وتبعد على اي حاجة فيها توتر او الخلعة او الصدمة .. ومن الاحسن نخليوها على خاطرها و سي اسد كيقولك لي باغات ديريه ليها وخليها على خاطرها و صبري معاها هاد الاسابيع ...حيت هو مشغول شوية داكشي باش قاليها تجي عندك لانو فدارها مغتلقاش الراحة كتر من حضن ماماها ...
رفية: هاويلي كالس يوصيني على بنتي ....الله على بينتي الله .. ياك ابنتي ترابي ديالها ماطرا ليها والو ؟؟؟
ممرضة: لا لا ماتخافيش كولشي مزيان الى ردينا ليها البال ...نفسيتها شوية متقلبة حنا نقولو ليها ااه وصااافي تاتفوت فترة وحامها لي صعييييبة بزاف و تا السكر عنها منخفض .. هادو تعليمات د طبيب ديالها و سي اسد
رقية: انااا نووووض داااباااا نوجد ليها حسوة سخوووونة تسخن جنااابها هاو يسلقووو ترررباااابي و الله لاتزعزعو
ممرضة : لا لاا لاااااا عنها نظامها الغدائي الخاص .. ماكلتها راه شوية غاتوصل
رقية: تي نوووضي شمن غوودائي تي هاد الكرش بزعت منها 3 دعزااارااا و بنت راها على عينيك حااااملة توريني فالحبالة لي قارينها نتوما فالوراق و الداكتيلو مك رقية راه قرياها مع القننبة و شحال تعصرت فيهااا و زحمت تابجغتهم هاهوما مزيناتهم يححنتو الله يحفظهم ليا من عين الحاسود. . .. بنتي انا ... راه زاااويها البرد تيقيل دور مقزبة نعيااا معاها وازويهرة لبسي عليك البرد مامعاه ملاغة وازوييهرة راك باقا جايا تحت الولااااد و الوتاد يا زويهرة حضي جنابك لايزويك البرد وااالوووو لي ضربها ضربها على عرا الكوااارع . .. بنتي خاصها غالي يسسخنها وترجعك دك و دردك ... ... النوااظيم الغودائي قالك .. " نظام غدائي)
دخلات رقية لكوزينة كانت ببيجامة موردة و دايرة طابلية د الشغر فنصها معلقة ليها سربيتة وزيف حياتي رابطاه لور ...و دارها كاتشعل بالنقااااا و كولشي متول و محطوط فبلاصتو صاالة بلدية من دااااكشي بطبالي منقوشين تقليدية و صالووون فيه لي فوطوووي و طبيلة عصرية وبلازما فالحيط و صال مونجي و شيميني حاطة فوقو تصاور ولادها ...و دووشات كيشعلو بنقا و بيتها و بيوت ولادها و جريدة زارعا فيها القزبر و ماعدنوس ونعناع و مطيشة والورد وكوزينة على قدها مزهجة رفية مثال المرااا المغربية المتولة بامتياز ... واسد داير ل خوها لكبير بييت موسيقي حيت تقرب لخوت لامار و شاف لكبير كيميل للموسيقى و الغناء و دار ليه بيت عامر بدوك الالات و شاف الوسطاني عندو مع الكرة تا البيت ديالو كولو بديزاين بحال شي ملعب الارضية كلها خضراا وفيها ليطاش د تيران و مدخلوو للملاعب يدرب بمدربو الخاص ... و الصغير داير ليه غي القصص و رويات و الرسم حيت داكشي لي شافو كيعرف يدير باقي مابانت موهبتو وكيهتم بيهم بحالا اخ ديالهم و لا اب .. حيت عارف لامار شحال تعدبات باش توفر ليهم عيشة زوينة .. وعارف لاشافت خوتها فرحانين و عنهم مستقبلهم غاترتاح و ماتبقاش هازة ليهم الهم و مجاتوش يوفر كل اساليب الراحة للامار و يخلي خوتها و ماماها فالقهرة و الحاجة وهي لي كانت كتخدم عليهم .. حيت عارفها عمرها غاتجي طلب منو شي حاجة و عنها كرامة زاخا راجلها داكشيعلاش كيتقرب منهم بلا خبارها ويمشي عنهم و ديما متابعهم فقرايتهم وكيراقب هواياتهم واش كيعرفو يديرو ومتكلف بكل صغيرة وكبيرة لدرجة كل واحد فيهم عندو كونت بونكي ولامار كاع مارادا لبال لهاد تفاصيل كاملة كاتقول اسد ديما مشغول فالخدمة يمكن وتا التأثيث د دار و ديزاين د البيوت قالت راه مهندس ديكور ديالو لي داير هادشي ماعارفاش الى اسد كيكلس مع خوتها و كيخرجهم بعد مرات معاه و كيناقش معاهم و عرف هواياتهم اما هي 23 عام وهي معاهم عمرها اكتشفات هواياتهم . ماشي بحالو مهتهم بكل تفاصيل غي باش تكون هي مرتاحة و عائلتها مرتاحة حيت ماعندوش شي عايلة اخرى يفكر فيها من غير عائلة لامار .... لامار دوشاات و خرجات ب بينوارها و شعرها سارد كتمسح بالفوطة و دخلات لبسات بيجامة طويلة حد ركابي غووز فيها دب فالوسط و تكاات ...
عند اسد ...
مشااا عندووو شنق عليه كتر من لول و لسقو مع الحيط مغددد و عينيه حمااااارو و عروق يدو برزووو بزاااااف و تيشورت كايمزك على كتفووو بكترة لي مزير عليه
اسد : واااااااش عااااارف راسك اشكتقوول كيفاش عدناااااان الوزاااانيييي
السيد : كححح ككح ا اسيدي ككح اسيدي و الله ال هووو انا هادشي لي عااااارف
اسد : ( عطاه بونية )ككككتكدب شي لعبة جدييييييدة هادي باغين تحمقووووني ... شكوووووون هو
- اسيدي و الله تاااعدنان الوازاني هااادشي لي كنعرف و الله مكنكككدب ه هو هادي هي سميتو فالمانيا ب بصح هنا ك كيعفروه ب لعالامي س سير المانيا و وسول والله مككككنكدب اسيدي طلللللقني عافاك راه عندي عائلة ...
لاحو من يدو و ضرب بووونية فالحيط
اسد : مااااااااايممكككككككنش ... ممممميممممكنش
عادل غير ضارب الطم مافاهم والو ...
اسد : ( رجع عندو وهدااك مشا باغي يهرب منو و مكايردو غي الحيييط تخبط معاه و لسق فيه ممكمش )
اسد: وااااش عااااارف شكون هو عدنان الوزاني ؟؟؟؟ رااااه مامكنش كطووون هو ... ع عدنااان مايديييييرهاش ... ع عدنان مغاديش يغرق ليااا الباااطووياات و سلعتي وييدهور خدمتي ويقيييس سمممععتي ممممكننننش يديييرهااااا علااااااش حااااقد شنو مخليه يدييير هاد الخراااا كامل
عادل : سي اسد تهدن شوف حالة السيد يقدر يكون هادشي لي عارف بصح
اسد حس بالدنيااا كضوور بيه وكلس على لكرسي شاد عى راسو كيقول غي مكييمكنش ... ووداك السيد طلقوه حتا حفظووه مزيااااان مايدكرش هادشي على فمو لتاحد ويكمل عادي ... و اسد غي شاد على راسو فلخرر ناض و بدا يضرب دلك الكراسا و داك كراطان بركالي رون كلللشي ممغدد و تيشوووورت كتزير عليه لان فاش كيتعصب عضالتو كيتنفخو و يقساحو تاكيليو كبر من تيشورت و كتبقا تمزك ...و قطعها عليه لاحهاااا شكلووو توووحش ... و عادل خلعوو منظرو واخا مولف معاااه و عارف عصبيتو كيدايرة ... مي كيخلعو هاكا و لكارد خرجو لبرا باقا غي هووو .. مافاهم والو و اش واقع وعلاش معصب كاع قد هاكا ... و باغي يممشي يهدن عليه و مقادش يقرب وبقا غي واقف كيشوف فيه و كيتسائل شكون هاد عدنان الوازاني ؟؟؟؟؟ ......