عا.رة المـاكـر ( الــنــهـايـة) | قصص رومانسية بالدارجة المغربية


مجد:اييه الالة 
رغد:(كطلعو وتهبطو)واخا واشنو كدير هناا
مجد:جييت نقي الزرع مثلا داكشيرلي كديري هنا كنديرو 
رغدد:وعندك جوابات العقايزان معندي منسالك زعمااا 
رععد:(طل عليهم)اش كديرو نتوما هنا بزوج ؟؟ (مصغر عينيه فرغد)قداامي نتيا
رغدد دازت تحت يدوو كتجري وضحكك و مجد خلط عليهم 
ارييج:(كتنهج مع التصية شوية وتخرج مصارنها تحطهم)اااه ااه
مروة:(كتنهج هي الاخرى وتراد معااها)تسخسيخة الكلاابب
ضياء:(شاادة فكرشهاا)اووه اووه... توعتت تووعت
ينييس:(مد ليهم قراعي دالمااء)عتقو عتتقو بيهم...
اماا فيراس خدا ضياء من يدها لي كتبان عيانة وجلسهاا فوق السرييرر جاتت رغد و باقي كتشوف بنص عين فضيااء لي حشمانة منهاا و حادرة راسها قداممهاا
رععد:وجااوك الخطااب اباا
مرواان:(هز راسو كيضحك)هه وياه تناسبتت مع باقادييرر 
رععد:ولاا الوالييد الله يهديك هاديك البرهوشة دوزناها وكندوي على العفيفة مولات الحصاانن 
رغد:(هزات راسها)هاا ك كيفااش من نيتكم هه...؟؟ اناا اصلا انا عمري نفكر نتزوج مرة اخرى
رععد:هي نردو ؟؟...متاكدة !!
ماادلين:تا خلي البنت بخااطرها... باغي تزيدها شي رااجل اخر غير لي عندها (مع حتى واحد مفرااسو قضية ريااض)
مرواان:علاه رياض مازال مرجع من السفر ؟؟...
يالله غتدوي رغد و خنزر فيها رعدد وخرج عينيه فهمماات راسها وسكتات 
رععد:راه جااي فاول طياارة من روسياا و فرحاانن وراه حتى مو جاياا
مادلينن:(بفرح)كييف بقات بعدا واش شويية كيف ولات براات
رععد:الحمد لله على سلااممتها...
ضياء:(غوتااتت حتى كلشيي ضاار فيها)اااه
شاافت كلشي كيشوف فيها ابتاسمات بزز الضحكة الصفراء...
ضيااء:(شافت فرععد)ولدك
كلشي بدا كيضحكك عليهاا وكيتناقشو ويدووييو ومرة مرة كيتغامزز فيراس و رعد 
فييراس:(بغا ينساحب)عندي ميتقضاا تهلااو
نيار:(يشك وعدم تصديق)اش باغيي تقضي
اريج:غير خليه (بغضبب)شغلو اهم مني انا لي غنخرج من سبيطار اليوومم...
فييراس:(تقدم باسها فوق رااسها)ارييج تيقيني ش حاجة ضروريي تقضيها
رععد:(ربط فوق كتفوو)الله معاكك
مجد تبعوو كيجريي وركب معاه فاللوطوو دييماراا كسييراا للغاابة فيينن خلاو العملاقق متلبسس 
فيراس:(بالغواات ككيعيطط)

ينيس:انا بعدا مرتي غادي نتهلا فيها او غادي ربيو ولدنا او نتهلاو فيه 
مروة:(مسكينة عينيها مغرغرين بدموع)اه مغاديش نخلي شي واحد ياديه 
ينيس: حبيبة متبكيش صافي لي اداه يترحم على رحو 
احلام:(ستغلات وضع نطقات) بغيت نقوليكم شي حاجة ممكين تسمعوني 
كلهم ضارو عندها باهتمام باش يعرفوها اش باغا تقول اما ينيس كان تيشوف فيها شوفة ديال عنداك تقولي شي موصيبة 

احلام:(تحنات عند مروة لي كانت جالسة فوق سرير او معنقها ينيس شدات يديداتها) بنتي مروة انا بغيت نقوليك سمحلي ولكن هاد كلمة قليلة في حقك او حيت صارحة انا في اول مبغيتكش ولدي يغيت ناخد ليه واحدة من متسوانا نسيت بلي ولدي ختارك او بغاك زواج او بلي ربي هو لي تيكتب اقدار انصيب ديال كل واحد فينا نسيت راسي منين جيت انا اول مرة كنت بحالك او كتر منك تغريت بزااف دخلوني فلوس او سلطة نسيت راسي او نسيت سعادة دولي فكرت غير في مظاهر او طبقة برجوازية صافي انا دابا كنعتاذر منك او كنطلب منك تسامحني او تعذريني او دريني بحال ماماك او غادي نديرك بنتي لي معنديش انا حشمانة منك او من ولدي انا كنواعدك نعوضك على كلشي لي داز 
مروة:(مسكينة دموع في عينها شلال كلام احلام اتر فيها مع هي حاملة حساسة) انا مسمحاك نتي غير فكرتي في ولدك انا عادراك ربي كبير مهم دابا رحنا ولينا عائلة واحدة هادا اهم حاجة 
ينيس:(فرح من تصروف لي دارت مو واخا كانت غتخرج عليه ولكن تتبقا ام ديالو او فرح كتر مني مروة سامحتها عرف بلي عندو كنز از مولات قلب حنين ) حبيبتي مروة يلاه نمشي نقاد إجراءات باش تخرجي او نجيب ليك شي حوايج تبدلي بيهم راهم في طموبيل او رجعو دارنا 
مروة:واخا 
اريج معصبة حيت فيراس مشا خلاها هوما هنا كلا مع مرتو ناض كلا واحد يدير إجراءات خروج ديالهم باش يمشيو بحالهم حيت عندهم بزاف ميتقضا
كملو إجراءات كلا واحد ركب في طموبلتو
رضى وصال بوحدهم او ينيس او مروة او احلام بوحدهم او مروان مادلين او اريج مع بعضهم (مبغاتش تمشي مع ام فيراس باش تربيه يمشي او يخليها ) عبير او نيار مشاو تاهما او نيار غير تيفكر اشنو غراض لي مشا ليه فيراس اما ضياء او رغد ركبو مع رعد كلا توجه دارو

رغد:(معصبة حيت ركبت مع ضياء) اف اف اف 
رعد:(حاس بيها) مالك نتي تتافافي عليا 
رغد:خويا واش نتا حمق هي كانت باغا تقتلقك او نتا رجعتيها بحال موقع والو 
رعد:اولا نتي ماشي سوقك بيني او بين مرتي انا عرفها مكانتش قاصدة 
رغد:باز باز حب اش داير فيك 
رعد:(حبس فران تعصب) رغد غادي دخلي سوق راسك اولا معجبك حال 
رغد:واخا اخويا ولتي تنفخ عليا على قبل واحد كانت غادي تقتلك 
ضياء:(مسكينة غير تتسمع او تبكي في صمت ندمات بزاف على اشنو كانت غدير هي تغوت بجهد او دموع في عينها) انا مكنتش ناوية نقتلو انا معرفتهمش فيهم سم خطير كنت بغيت غير نتاقم منو شوية او يحس بنار لي شاعلة فيا هو راه بات ولدي انا مبغيتش نخليه يتيم انا عشت يتيمة او تربيت في ميتم عرفت شنو معنى تعيش بلا والدين (ضارت عندها دموع محبسوش من عينها) سمحليا رغد سمحليا كنقسم ليك بولدي مكنت قاصدة 
رغد:(كانت مقصحة راسها بقات فيها بزاف او حست بيها حيت تاهي دوز عليها رياض عذاب او كانت تتمنى تقتلو) صافي سكتي صافي 
هبطت عندها او دازت حداها فتحت باب ليها لو جرتها من يديها او خرجتها او عنقتها تاهي طلقت عنان دموعها كانت محتاجة تخوي داك قلب واخا غير دموع 
رعد بقا غير تيشوف حاس بختو تتعذب ولكن هو راه تيبغي ضياء ميقدرش يسمح فيها باخص هازة طرف منو 
خلاهم تيبكيو تشبعو 
رعد:يلاه باركة من تنخطيط طلعو خلينا نشميو دار 
طلقو من بعضهم من بعد دلك عناق حسو براحة يلاه غتركب ضياء حسات في نخص في كرشها غوتت تاني 
رغد:(خافت عليها) مالك احبيبة اشنو كيضرك 
رعد:(تاهو مخلوع) واش رجعك سيبطار 
ضياء:(شدات يديهم بجوج او حطاتها على كرشها) تسناو 
رغد او رعد بقاو تيتسناو هما مفاهمين والو تكيسحو بشي ركلات هما يوسعو عينهم شعور فشكل جاهم 
رعد:تيتحرك اه حسيت بيه ضرب يدي 
ضياء:اه راه تيركلني 
رغد:(عينها بداو بدموع تمنات تاهي كون عاشت مع رياض او ولدو وليدات) حبيب عمتو
رعد: (عاود كيحس بضربات خفاف في يديو) انا فرحان فرحان امتا تولدي او نهزو بين يدي


ضياء:باقي غير 4 شهور 
رعد:اه غدا درات معايا طبيبة نمشيو باش نعرفو جنس بيبي 
ضياء:خلي تيتولد باش تكون مفاجأة
رعد:(بحزم)لا غدا منقدرش نصبر 
رغد:اه سيري باش نوجدو ليه او ليها 
رعد:يلاه نترحكو دار يكون فيكم جوع 
رغد:اه سير سير نيت باغا نهدر معاك 

وصلو كلا فيلا ديالو اريج غيئ نزلت طلعت غضابنة من فيراس غادة او تخبط في رجليها تهدر 
اريج:انا يزامل تخلني واخا تتجي انوريك اشنو غادي ندير ليك انا حملت غير باش نشدك حدايا ساعة نتا عاد مزايد فيه 
مادلين او مروان غير تيشوفو فيها عرفينا معصبة ولكن فرحو بزاف مني غتزوج واخا معجبهم حال على فعلة لي درات ولكن مني عروفو رعد كان عارف رتاحو او باخص غادي يديرو ليها عرس هي باقة عاد في شهر اول 
اما عاشق ينيس او مروة فرحانين غير وصلو هزها او غادي بيها هي معنقاه من عنقو تتلعب برجليتها بحال قطيطة صغيرة او احلام مرواهم تتضحك او في نفس وقت تتلوم راسها كانت غضيع سعادة ولدها او حفيدها 
رضى او وصال لحقو على مادلين او مروان دخلو في جو ضحك او فرحة او حسو بحال رجوعهم كان فال خير عليهم امور كلها بدات تقاد حمد اللّٰه 
عند فيراس لي كان وسطط الغابة برفصة مجد
فيراس:(بغوات تيعيط)فين مشا هاد قلاوي ياك وصيناه يبقا في بلاصة معلومة 
مجد:معرفتش غير صبر ضروري غيكون في شي قنت 
فيراس غير تيضور او يقلب عليه هو معصب خاصو يرجع عند اريج

رياض كان معلق فوق واحد شجرة تيتسناوهم يرجعو تكتبان ليه طموبيل فراري حمرة جاية او تتقرب شوي وقفات هو عرفها ديال فيراس هو ينزل غادي في اتجاها توقف عليهم 
رياض:فين زامل نسيتي كرك مخليني منشور هنا 
فيراس:راه كنا في سبيطار رغد مرضت(بغا يمرضو او يعصبو) 
رياض:(شنق عليه) اه مالها اشنو طرا ليها هدر
فيرااس:(حيد ليه يديه كيخنزرر)كتقلب على خزييتت... وكتقللبب نفرش خوياا هناا...

فيراس:(ضحك تبانو غمزاتو)طلع طلع راه رعد تيتسنانا 
رياض:هدر بعدا اشنو وقع ليها
مجد:(مقدرش يصبر) والو غير بغا يشد فيك 
معرف منين جاه واحد كروشي كرش تتجمع 
فيراس:تعلم تجمع فمك قتليك هدر 
رياض:واخا بربي متبقا فيك 
طلع هو يكسيري فيراس عفطة واحدة واحد برطما فين غيتجمعو باش يهجرو 
#فلاش_باك 
باش تفهمو بنات رياض مامتش حيت مني مشا عندو رعد كان ناوي يقتلو ولكن جاتو خبار من كارد ديالو لي طلب منهم يبحتو على ضياء لقاو بلي خوها هو رياض هي تتحلم انها تلقا والو واحد من عائلتها هو قرر ميقتلوش على ودها او بغا يبرم معاه اتفاق غيكون في صالحهم بجوج 
رعد:اعرفتي علاش ماغاديش نقتلك 
رياض:باغي ضمرني عوتاني قول اشنو عندك بلما تبقا تهلل عليا 
رعد:بغيتي ختك 
رياض:(مني سمع هاد كلمة بحال الى قتلو او عاود حياه ) ختي فين هي (بدا يغوت) فين هي ازامل بربي او تقيس شعرة منها تحويك من ودنك 
رعد:شوف اداك زامل عند بالك بحالك اما شديتي ختي او تعديتي عليها هي معندها ذنب داكشي لي طرا داور واليد او كان غلط ماشي متعمدو نتا جيتي او درتي شرع يدك ولكن دابا خنتفاهمو الى كنتي باغي ختك عندي شروط 
رياض: طلقني قابل على كلشي غير عطني ختي
رعد:ختي عندي امرتي او حاملة مني فهمتي يعني معندها فين تمشي غادي تشوفها تعرفها ولكن هي معمرها تفرقني حيت هي مكلي 
رياض:(بقوة صدمة مقدرت يهدر) اه 
رعد:اتفاق غيكون نتا مغاديش تقوليها بلي بابا هو سباب في موت باباك او لا والله معمرك تحلم تشوفها والله تنقتلها او نرميها ليكم مخليكش تقوليها كلمة واحدة 
رياض:( عارفو قادر يدريها فكر مزيان تاهو قرر يقوليه شرطو) واخا تا انا عندي شرط 
رعد:(علا فيه حاجبو ) طلقني 
رياض:بغيت رغد تبقا مرتي او تعيش معايا 
رعد:ولكن بربي جليل لو تقيسها او تبكيها تندمك او هاد مرة غنقل مك او نتبعك ليهم 
رياض :بلما تبقا تهددني يلاه طلقني خلني نوض 
تاقفو بيناتهم ادراو هاد خطة باش يقضيو على عملاق او تبقا بيناتهم هاد السر الغامض مدى الحيااه 

#نرجعو_حاضر
مشاو تيجي عندهم رعد او يشوف امتا غادي يتلقا بختو او يجمعو هو او رعد او يعوضها على داكشي لي دوز عليها حيت فعلا هي مدرات والو حيت غير جات في طريقو او فرغ فيها غضابو...

مشاو متجيهن برطما باش يجي عندهم رعد او يهدرو 
رعد طلع ضياء بيتها باش ترتاح 
... وارتاحي ليا (دار يدو فوق كرشها) ولدي يرتاح رعد:نعسي رتاحي غنخرج نقضي واحد غارض واخا 
ضياء:ا(شدات فيدو+نا بغيت نهدر معاك بخصو...
رعد:(قاطعها)مماشي دابا من بعد او نهدرو تنجي عندنا بزاف ميتقال 
باسها من فمها او خرج حيت جاه ميساج من عند فيراس راه معاهم رياض او توجهو براطما باش يشوفو اش يديرو 
رعد مشا بدل عليه او خرج هو تيفكر كيفاش تقدر تقبل فكرة ضياء او رغد لكن مصلاحتهم هما بي 4 
مشا ركب في رونج ديالو كحلة او مشا طاير عندهم حيت باغي يحل هادشي بسرعة 
وصل خرج من طوبيل او توجه عندهم ركب في اسنسور او طلع عندو سورات غير وصل طاج او مشا باب او حل دخل لقاهم كلا في جالس تيتسناوه 
فيراس غير شافو ناض واقف حيت باغي يمشي عند اريج حيت كانت مقلقة منو 
فيراس:مالك معطل راه باغي نمشي بحالي..
رعد:(عارف بلانو) ايه سير سير حكومة تنادي.. يوم تخلص ترييبل روشارج هه...
فيراس: تهجرو.. ياولدرالعبد انا لي داوي معاك يلاه تلاح او تهلا نتشاوفو 
رعد : بطبيعة حال مجد سير تنتا بحالك انا غنبقا هنا مع رياض ندويو 
مجد : واخا اسيدي هاهو غاادي يالله 
فيراس:زيد نوصلك في طريقي..نتا لاصق في ترمتي بحال بق 
خرجو تيضحكو 
رعد:دابا غنبداو في صح مهم انا راه علمت ختي بالي راك راجع على قبلها نتا بين ليها حبك ماشي تبقا حال فمك 
رياض: مالي بنت كي ليك هانتا تشوف او ختي 
رعد:ختك انا راه غنقوليها لي كاين غير تهنا نشرح ليها هي راه موحشاكم دغيا تفاهمو 
رياض:انشالله واليدة تاهي تفرح بزاف 
رعد:اه يلاه انا نمشي نتا سبقني دار راه رغد كاينة تما شوف كدير معاها بغينا كلشي يتصلح صافي رياض:ضروري اصحبة 
رعد:يلاه تلاح 
رياض خرج فرحان بزاف من جيهة لقا ختو او عرف وتقبل قتل باه وبلي كان يستاهل وايي واحد تحط فداك موقف وتمسات عائلتو غيكون نفس الرد او غيرجع رغد او يحارب على قبلها او غادي يفرح مو لي معمرها نسات بينتها لي من كبدتها قرر يعيط امو باش يفرحها او دعي معاه... 
ولكنن فكر حتى يقنعع ختو ويرجع ضيااء ميسبقش الفرح بلييلة...

مقدرش يتمالك نفسو ويصبر ويخبعها فقلبوو... وتاصل بمو داك ساعع عيط مو خبارها بهاد خبر كانت غتخرج ليه من تليفون فرحات بزاف كانت جاية ولكن قاليها بلي تيهدر معاها او غادي يجيبها او عندو مفاجأة اخرى ليها قطع معاها خلاها ضحك او تبكي وتنووحح بالفرحة وتدعي لله علاه اشنو كبدة ساهلة راه صعيبة 
توجه فيلا ديال رغد 
رغد قنطات تتحس بارسها محتاجة شي حاجة محتاجة تشم الهوااء هي تقرر تهبط عند جردة جلسات في ربيع تتلعب مع مشيشتها و تضحك ليهم واخا الضحكة كانت مخارجاش من قلبها تتحس بيدين معنقينها من خسرها لحمها تبورش عليها سخونية طلعت هادي تعنيقة وهادي بارفانن مخافيش عليها ضارت بشوية عليها مع هو كان قريب ليها شفايفهم علاين يتلاصقوو 
حتا تجي عينيها مع عينو او هو كان موحشها بزاف تاهي تتحس بلي بغاها ينقض عليها باش يفترسها 
تاهو تقول كان تيقرا افكارها تلاح على شفيفها يبوس في شفة فوقانية او يرجع تحتانية عطا كلا وحدة حقها هي مسكينة سخنت ضورها عندو او جلس جلسها عليه او فمو في فمها هي ضورت يديها على عنقو او طلع سباعها في شعرو هو جعر عليها دخل يدو تحت تيشروت او بدا يبغج في صدرها من فوق سوتيان مقدرش يصبر هو يدخل يدو تحت حس بيهم رطبين بحال رشبوند او تنفخو على اخير مرة (سيد باقي عاقل ) هي مرفوعة عالم نشوة وحب او عشق عاجبها حال مني شد ليها صدرها ولات توحح عليه اي اح هو تتزيد تجعرو او هو يفكر راسو فين كاينين او هو يبعدها بشوية حيد يدو هي خسرت سيفتها بغاتو يبقا ( بغاه يكويها في جردة والعياذ بالله) شاف فيها اوباسها في جبيهتها 
رياض:سمحليا 
رغد:(عاد سرات معاها سيدة) حمار (ضرباتو من صددرو)جاي ضحك عليا لاش بستني اااااا ؟؟ متقيسش فيااا واش لعبة عندك اه تفف... (كتجاقر بغات تنود فوقوو)طللققق 
رياض:لا لا انا كنبغيك تيقيني اررغدد...عفاك سمحليا والله ضرورفي او غضبي عما ليا عينينا او خلاني نتصرف بغرور او عدوانية انا كتاشفت شي حوايجج وطلعتت حيوان معاك معندي حتى ذنبب...غير سمحليا مستاعد نعوضك على كلشي عفاك غير شوفي فيا (كيدور وجهها فيه)عااافاك عينيك فعينياا...
رغد:(فرحات في نفس وقت بغات تربيه هي تيبقا قلبها حنين او تتبغيه) لالا هي لا 
...رياض:عفاك عفاك كنبغيك 
رغد(فرحات مني قالها هادي اول مررة... تخرج من فممو) سير بحالك والله اوشافك رعد تيقتلك سير عفاك 
رياض:تتخافي عليا... (غمزهاا)راكي بااينة للعمممى راكك تبغيني ياك ؟؟

تسمعو صوت رعد 
رعد:معندك فاين تهرب ليلة نقتلك 
رغد:(خافت بزاف) لالا عفاك اخويا هاهو غادي بحالو 
رعد:نتي دخلي سوق راسك نستي مدوز عليك 
رعد:(عينيها دمعو)انا سمحتو غير متقتلوش 
هما هادشي لي كانو باغين غير تسمح ليه او يرجعو مع بعضهم او يتصالحو باش يرتاحو يجوج 
شوية عنق رعد رياض او ضربو رعد او ضحك 
رعد:اوا هاهي اسيدي سمحاتك تهلا فيها او عنداك لقاك تقلقها مرة اخرى نقتلك بصح 
رياض :لالا اصحبي نديرها في عينيها غير تهنا 
رغد:(مصدومة) اويلي واش تضحكو عليا 
رعد:حبيبتي هو تيبغيك او جا عتاذر مني او شرحت ليه بالي غير سوء تفاهم او هو ندم تبت ليا بلي تيبغيك او راجل بصح 
رغد:حشومة عليكم والله تحشومة 
هي طيح تسخف هما مفهمو والو خافو عليها بزاف دغيا هزها رياض داخل بيها فيلا او رعد جبد تلفيون عيط طبيب دخل رياض حطها في صالون وصل عندو رعد 
رعد:طبيب هاهو جاي 
رياض:او صاحبي سخفت على هادشي مسكينة حبيبتي كون عرفت يطرا ليها هاكا منخاعهاش (مزيان نيت باش تعرف اشنو بيها) 
شوية جا طبيب دخلو كارد
طبيب:هاني اسي رعد اشنو واقع 
رعد:ختي سخغات لينا شوف مالها 
طبيب:واخا اسيدي 
رياض على ع اعصابو خاف داك عصا لي كان تيعطيها تكون دارت ليها سي تاتير على صحتها هادشي لي جا في بالو او رعد غادي جاي 
طبيب: (كمل او ناض ابتسامة على وجهو) متخافوش اسيدي معندها والو عادي تسخف في هاد فترة
رياض او رعد: (في دقة واحدة) في هاد فترة 
رياض:علاش اشنو عندها 
رعد:(فرقو على طبيي) طلق اصحبي
طبيب:مدام حاملة 
رياض:(طاح على ركابو بصدمة او فرحة) حاملة 
طبيب:اه اسيدي مبروك عليكم غدا دوز عند هاد طبيبة(مد ليه عنوان ) باش تعرف شحال عندها من شهر او تبع فترة حمل مبروك 
خرج طبيب خلاهم فرحانين هدرة مقادرينش يهدرو
رعد:مبروك اصحبي تنتا تويلي اب مبروك انا خال 
رياض:ممصدقش اصحبي انا نولي اب 
رعد:اه صحبي خليك حداها تتفيق او فرحها بهاد خبر باش ترجع تشبت بيك 
مشا او خلا رياض جالس حدا راسها تيتسنا تفيق

رعد خلاه كان غادي طالع بيت باش يشوف ضياء او يتكمل معاها بخصوص عائلتها او هو يسمع صوتها تحت دروج تتصدر اصوات تتلذذ بيهم رجع بخطوات تابتة هو يطل عليها بانت ليها هازة قرعة عسل او حامضة في يديها تهز عسل او تمص حامض هادشي علاش توحمت 
لكن هو مفهمش لاش مخبيا تحت دروج او تتاكل 
رعد:ضياء 
ضياء:(قفزت مسكينة ) هنا ولله مدرت شي حاجة راه غير تناكل عسل او حامض مفيهمش سم والله رعد متنكذب عليك 
رعد:(جبدها عندو هو حابس ضحكة حيت وجها كلو تيبري بعسل) بشوية عليك مالك جالسة تاكلي تحت دروج اشنو على قلت بيوت طلعي بيتيك 
ضياء:(محساتش براسها مقدراش تستحمل تطلع فوق هو يبان ليها تحت دروج حمل اميدير) معرفتش انا هادشي لي حسيت بيه 
رعد:حمقة والله 
عنقها او طلعو بيت جاه حالو عليها توحشها بزاف 
تاهي تشاهاتو بزاف طلعو يديرو بسالة نخليهم 
فيراس كان غادي دراهم باش يهدر مع اريج تكيجيه ميساج راه في دارهم ماشي عندهم في دار دور طومبيل تنحكو راويض مع شانطي او مشا في اتجاه فيلاتهم وصل حلو ليه باب تيعروفوه لقاهم جالسين في جردة مادلين او مروان او وصال رضى مجمعين او تيشربو اتاي احلوة مادلين:هاهو جا ولدي فيراس مرحبا 
فيراس:شكرا اخالتي ولكن بغيت نشوف اريج كاينة 
مروان:عصافير حب مقادرش تنسنا تديرو عرس 
ضحكو عليه كاملين
مادلين:راها في بيتها مني جات مشات بيتها تنعس 
ستاذن منهم مشا طاير بيتها 
وصل او بقا يصتنت علاه يسمعها تتهدر او تتسبب سعا كان صقيل فتح باب بشوية او دخل لقاها مشبحة فوق ناموسية لباسة غير سليب او سوتيان هو غير شافها هكاك عينيه تعسلو ليه او بو شاشية قيم او مشا حداها بشوية بدا يطلع يدو من خسرها تال عنقها هي ستحلاتها تولات تلاوا بوحدها

بدات تتلاوا عجبها حال او هي تنوض قافزة تشافتو عريان او عينيه معسلين او ناضت واقفة هو تيشوف فيها 
اريج:اش جاي دير عندي هنا او عريان اش باغي عاد تفكرتي بالي كاينة مني سمحتي فيها قبيلة كنتي ناسيني دابا جابتك حاجتك اه 
فيراس:(غير تيشوف فيها سرسبتهم ليه كاملين) اي اي على حبيبة ديالي راني قتليك كان عندي شغل قديتو هانا معاك مغاديش نخليك 
اريج:ياك لا غير سير معندي مندير بيك ولدي غربيه راسي باه ممساليش لينا 
فيراس:(معجبوش كلامها هو يلبس بوكسور ديالو ) شوفي نقوليك فشوشك راه معندي مندير بيهم قتليك عندي شغل قضيتو او جيت او داك ولد لي هازة في كرشك راه ولدي فهمتي غربيوه بجوج بين مو او باه نعاود تسمع منك هاد كلام غادي تسمعي شي حاجة متعجبكش 
اريج:(عينيها غرغرو بدموع) ايه يالحكار زيد ضرنبي او تهنا او هي تمشي دوش باش دوش او خلاتو واقف 
هو يضحك واحد ضحكة ديال اسفزاز 
دخلات دوش عمراتو بما درات بوردوي ديال ورد او شكلاط باش يخلي رحية زوينة او يرخيها حيدت داك سليب او سوتيان اتخشات في باينو تتحاول تنسا كلام فيراس او تدوز يديها على كرشتها بشوية 
فيراس سمع ما تيتطلق او شوية تحبس عرفها دخلات دوش او هو يتبعها حل باب بانت ليه حاطة راسها او سادة عينها تدوز يديها على كرشها او لحمها رطب او بيض خلا بوشاشية يقيم نصل داك بوكسور او يدخل معاها في بانيو او هي تحل عينها 
اريج:موصيبة هادي لاش تباعني تال هنا خرج خلني ندوش 
وفيراس:بغيت ندوش مع ولدي (حط يديه على كرشها) 
اريج:(عجبها حال ولكن مبغات ضعف) حيد يديك عليها ولدي انا ماشي ولدك 
فيراس:ولدنا بجوج احبيبة 
اريج:عرفتي اشنو خليت ليك هاد دوش
جات نايضة او هو يشدها جابها بين فخاضو حست بيه بين ترمتها سخونية طلعت معاها (تاهي خانزة باغا كوا غير مقصحة راسها) 
فيراس:ب حبيبة توحشتك(هو يبوسها من عنقها احح) 
اريج:(تبورشة طلعت معاها من صبع صغير)بعد مني

فيراس:نموت او منبعدش منك نتي راك روحي او حياتي( او تيبوس في عنقها او ضهرها) 
اريج:ولكن نتا ديما تتخلني انا راه بغيت نكون معاك 
فيراس:(قرصها من بزولتها) اح عليك معمرني نخليك دابا راه غنبقا انا وياك تنشرفو صافي غير بقاي ليا على خاطرك او غادي نتزوجو انعيشو تحت سقف واحد 
اريج:(غير سمعت هاد كلام او هي تفرح او ناضت دارت عندو) بصح غنتزوجو عنداك تكون تتفلا 
فيراس:على ولدي غيبقا بلا حالة مدنية ضرويي احبيبتي غندير ليك عرس تواحد معمرو دارو 
اريج:(ولات تببومبا عليه زادت شعلتو او سيد قيم ولا قدو قداش) اححح فرحانة انا 
مشات ليه فمو تتبوس او تعض او ضحك او مدورا يديها على عنقو اما هو غير تلاحت عليه صافي ديمرا راه توحشها بزاف مع حمل عجباتو كتر بقا يبوس فيها او يعض تطيب ليها فم نزل ليها عنق رجعو كلو زرق او هابط تيبوس في جنابها كرشها دخل لسانو سرتها هي غير تتلوا ليه بين يديو او مع ما اححح داكشي فكشل حلو ازين بقا هابط او يبوس او هو ينوضها ناضو خرجو من بانيو او قلبها على ضهرها او حناها او خدام يديوز بوشاشية على مركز بقا يحك تولات مسكينة طلب فيه 
اريج:صافي دخلو عفاك 
هو غير سمعها طلعو معها تغوتت بقا خدام تجابو او قلبها عندو رجع تاني يبوس او هاد مرة جلس فوق طوليط جلسها فوقو اهو تيبوس او يعض يجر في بزازلها خشاه تاني بقاو هكاك تاجبو شي 4 مرات عاد دوش ليه او ليها خرجها هي شرويطة او بقاو هاكاك في بنوارتهم او حطها فوق نامسوية او تكا مورها او دخلو في نوم عميق 
تحت موران او مادلين او رضي او وصال بغاو يتغداو 
مروان:عيطي خدامة تطلع تعيط اريج او فيراس يتغداو معانا 
مادلين:انا نطلع نكملهم 
طالعات دقات في باب والو تواحد مجوبها عرفاتهم يكونو نعسو 
هبطات بحالها 
مروان:مالهم مهبطو 
مادلين راهم ناعسين خليهم تيفيقو او يتغداو 
مروان: واخا نتغداو حنا يلاه بسم اللّٰه 
هما عندهم عادي ينعسو مع بعضهم سيدة راه حاملة امهدروش بحكم هما عائلة متفتحا معندهمش معانع

رياض باقي جالس حدا رغد او تيبوس في راسها او يقيس شعرها او عنقها او باغيها تفيق او يقوليها بلي غنوليو آباء 
هي بدات تتحرك او تجبد حلات عينها بان ليها جالس حداها اه تيشوف فيها ناضت قافزة عند بالها تتحلم 
رغد:(تتقيس فيه )رياض خويا مقتلكش ياك انا متنحلمش ياك 
رياض:عيون رياض لا احبيبة غير كنا تنضحكو معاك 
رغد:(عاد تفكرت) تفو عليكم بجوج حرام عليكم خرجتوها مني 
رياض:بعكس احبيبة مزيان حيت كون مسخفتي منعرف هاد خبر زوين 
رغد:(مفهمت والو ) اشمن خبر 
رياض:(حط يدو على كرشتها) حبيبتي نتي حاملة غنولي اب او نتي ام 
رغد:(بحال كبتي عليها سطل ما بارد عاد كانت تتمنى يكون عندها ولد منو او يعيشو فرحانين ) اشنو..انا...حاملة 
رياض:اه احبيبة حاملة حاملة 
ناض او هزها بدا يدور بيها هي تضحك فرحانة اخير تقدات امورهم فرحات بزاف مبقاتش قداها فرحة 
رغد:خاصني نعلم ماما او بابا غيفرحو بزاف 
رياض:اه واخا عشية نمشيو عندهم نتي يلاه تاكلي دابا او تشربي حليب 
مشاو بجوج كوزينة فرحانين اخير امورهم تقادت 
رعد او ضياء في بينت نعاس هي باقة تتاكل عسل او تمص حامض هو جالس مقابل معاها تيشوف فيها كيف تتاكل بحال بنية صغيرة كملات داك قرعة او حامض ناضت غسلت وجها او يديها او رجعت فوق ناموسية او تتفرك صباعها باغا تهدر مع رعد خايفة 
رعد:ضياء
ضياء:(هزات فيه راسها بكل براءة) نعام 
رعد:شوفي فيا نساي داكشي لي فات انا مسامحك 
ضياء:(دموعها خنوها) بصح مغاديش تقلق مني ياك 
رعد:لا انا نسيت داكشي نتي لي سمحليا نتي غير تقلقتي عارفك متقدريش تقتلي 
ضياء :شكر بزاف 
رعد:بنسبة ولدنا لي حاملة بيه..
ضياء:(قطاعتو) شوف انا مستاعدة نولودو او نبقا غير خدامة عندك غير متبعدنيش عليه عفاك انا معمرني تقوليه بلي ماماه غير مهم يكبر حدايا او نشوفو منبقاش نقرب ليك(بدات تبكي ) 
رعد:شكون قالك غتكوني خدامتو اه 
ضياء:اشنو غنكون 
رعد:ماماه لي ولادتو او حملات بيه 9 شهور او غتربيه او تكبير او تشوفيه راجل او نص 
ضياء:(بدات تتبكي يفرحة )بصح

رعد وصل دارهم بانت ليه طموبيل فيراس عرفو هنا مع ختو او هو يدخل بانو ليه مجمعين مو اوباه او خالو او مرتو سلم عليهم او عاود ليهم كلشي الى داكشي لي دار رياض او هو فرحو بزاف او علمهم يديور شي عشا فاعل تارك او شوا حيت يوم غيتجمعو كاملين او قالها تعلم واليدين فيراس او ينيس مرتو او مو تاهما يغاو كلشي يكون مجموع فرحات مو اخيرا سعادة غتعم حياتهم او قاليهم مكاينة مفاجأة اخرى (حمل رغد) قاليهم تيجيو معينين بامر او يقوليهم ناضت
مادلين او وصال كوزينة يخبرو خدمات على هاد وليمة او يوجدو او يشرفو على اي حاجة بيديهم حيت هادي احسن مناسبة اما مروان او رضى خرجو برا باش يقولو خدامة يوجدو شي جلسة ديال شوا 
اما رعد فطلع نيشن بيت اريج حيت عارفهم تما او بغا يحرمها عليهم تيتزوجو
رعد:(تيدق في باب او يعيط ) اريج فيراس اريج حلي هاد باب اولا تنفرعو
فيراس:(دغيا فاق اما اريج عاد تتكسل ) مال هادا تفو 
اريج:(سمعت صوتو او ناضت قافزة) ناري رعد نوض نوض دغيا لبس عليك انا نقوليه كنت في حمام 
فيراس:(مداها كاع فيها مشا حل باب) مالنا اخويا تحد مبقا يجلس مع مرتو 
رعد:( تيشوف فيه لابس غير بينوار او ختو تاهي لابساه عرف اشنو دارو) ايه اسيدي نتا مول دار 
فيراس:هكاك
رعد: نوض تكعد حيد عليا من هنا تتعقد عليا او ديك ساعة سكن معاها نتا 
فيراس: ايه تهادا نضرا 
اريج:(واقفة مراهم تتاكل ضفارها هي تحشم من خوها ) واخا خويا اخير مرة 
رعد:سمعوني عشية غادي نتجمعو كاملين هنا تواليدك فيراس باش نحتافلو او طلب بنت ديك ساعة باش نديرو شي عراسية 
فيراس: ايه عشير واخا انا دابا نبدل او نشمي نوجد راسي 
مشا رعد او خلاهم 
اريج:وا بصح عشية تخطبني 
فيراس: اه حبيبة عشية يلاه نمشي دابا نوجد راسي 
لبس دغيا او خرج باش يمشي يشري خاتم او يعلم واليديه

وصلت عشية كلشي واجد رحية دجاج محمر او الحم بالبرقوق او زيبيب او مشماش فايحة ريحتهم او عصائر او حلويات كلشي واجد او برا شوا مجود ها كوطليط ها كفتة ها صوصيط ماعهلي تشهيتي موجود
رعد مشا جاب ضياء او ينيس مروة او مو جاو ينيس تاهو جا هو واليديه جا بوكوص 
ماددلين:مرحبا بيكم مرحبا نهار كبير هادا زيدو دخلو صالون 
دخلو مجوعين او صوت ضحك او جمعوع واضح عليهم تفاهم رجال تجمعو فيجيه او عيالات فيجيه او حيدت مفرق كلا معامن تيهدر
وصل رياض او رغد او مو من بعد مخبروها بلي راها حاملة فرحات بزاف او داعات معاهم بخير 
اريج تاهي هبطات جات غزالة(انضر صورة) فيراس غير خضيها او يغمز فيها 
دخلو مشادين في يد 
رغد:بقينا حنا 
مادلين:اهلا هلا مرحبا بلالة دلال او ولدي رياض 
رغد:نستي بنتك اه الالة راها حاملة خاصها عناية
مادلين: اشنو ( فرحات ) بصح مبروك عليك مبروك (عنقتها ) 
مروان: مبروك عليك ابنيتي 
ناضو كاملين يباركو ليهم او دخلو جلسو
دلال غير تضور في عينها تقلب على بنتها هنا كلشي تتعرفو ولكن لمحت ضياء جالسة حدا رعد حست بلي بنتيها 
رعد:احم احم ممكين تسمعوني عندي واحد خبر مهم بنسبة ليها او ضياء لي غتولي مرتي
كلشي بارك ليه تاهو او ناض تفيراس علمهم بالي غيتزوجو هو اريج او مد ليها خاتم فرحو ليهم كاملين
رعد:سمعوني كاينين هنا 3 ناس معافينش واحد حقيقة او لي غتخلي امور تحسن مهم بلا منطول عليكم 
رعد:ضياء حبيبة نتي تربيتي في ميتم او معرفاش واليديك تبغيي تعرفيهم يوم 
ضياء :(مصدومة) اه علاش 
رعد:راهم معانا هنا 
ضياء:كيفاش
رغد او اريج فيراس او ينيس او مروة احلام معارفينش تاهما تيصنتو 
رعد:ماماك (شير دلال) راهي او او خوك(شير ليه) راه هو رياض 
كلشي تصدم ( لي مكانوش عارفين )دلال مسكينة مقدرتش تسحتمل ناضت بسرعة تتعنق في بنتها لي تحرمت منها او تبكي او ضياء بدورها تعنق فيها محتاجة حب ام او حنام لي ترحمت منو ناض رياض تاهو تيعتق فيهم او دموعو خانوه 
كلشي تاتر بيمشهد عيالات خلاص كلهم تيبكيو او رجال يسكتو فيهم او ناضو خلاهم مع بعض
شرح رياض ضياء بلي خطوفها مني كانت صغيرة او باباها مات او عياو يقلبو والو رعد هو لي لقاهم (كها تافقو)او قاليه عليها هي فرحات بزاف حيت لقات عئلتها او فرحت حيت رعد كان تيقلب على والديها

رعد:اه(توجه عندها او تحنى على ركابيه او جبد خاتم كلو حجر زوين ) تقبلي تكوني مراتي او ام ولادي 
ضياء:(عطاتها غير دموع اخناين) اه...اه ...موافقة 
لبس ليها خاتم او قبل جبهتها او ضمها عندو واخا كريشة حابسهم شوية ولكن هو باغيها حيت رجعت فرحة او حياة او سعادة ليه 
رعد:عشية عندي ليك مفاجأة دابا رتاحي او عشية نجي موراك حيت مفاجأة ماشي هنا يلاه سيري رتاحي او كنبغيك 
ضياء:(فرحة ولات عندها في عينها )واخا
تم خارج هي تعيط ليه 
ضياء:رعد 
رعد:(ضار عندها او بتسامة على وجهو ) روح رعد 
ضياء:كنبغيك 
رعد:(فرح بزاف كملات فرحتو مني تاهي عترفات بمشعيرها) كنحماق عليك 
رجع عنقها او باسها بوسة حنينة في فمها او خرج هي تلاحت فوق ناموسية فرحانة او تتشوف في خاتم او دوز على كرشها تمنات كون كانت معاها عائلتها كانت تكون اسعد ولكن هادشي لي مكتب اللّٰه دخلتهفي نوم عميق كلو افراح 
رعد هبط تحت باش يهدر مع رياض بدا يقلب عليهم تسمع ضحك جاي من كوزينة توجه عندهم لقاه تيوكلها او يضحكو فرح ختو اخيرا لقات سعادتها 
رعد:احم احم 
رغد او رياض:مالك زيد
رعد:(باس جبهة رغد)مبروك عليك ياحلى اخت غنولي خال او اب في نفس وقت 
رغد:(حشمانة) اللّٰه يبارك فيك 
رعد:رياض مميكن واحد دقيقة
رياض:ايه 
خرجو من كوزينة او تافقو عشية غيتجمعو في فيلاتهم او يجيب مو او غيدي ضياء تما او غادي يتلاقاو او يتجمعو كاملين باش تولي امور كلها واضحة فرح رياض او وافق تاهو متشوق يشوف ختو او تا مو دلال تتنساه بفراغ صبر
مشا رعد باش يخبر مو او رياض عيط مو خبرها عشية غيدوز عندها باش يديها تشوف بنتها فرحات بزاف او قطع رجع عند رغد 
رياض:رغد نوضي وجدي راسك غنخرجو باش ندوزو عند ماما نفرحوها بالي تولي جدة او من تم ندوزو عند داركم او نتعشاو تما اوامر خوك رعد 
رغد:ايه احسن حاجة عائلة كلها تجمع 
طلعات بيتها باش تبدل هو بقا تينتسها تحت

دازت ليلة زوينة بزاف على ابطالنا كلا واحد رجع مع شريك لي تيتمناه ديك ليلة مخلاتش من نشاط او سعادة كان جو رائع كلا حدا مراتو او حبيبتو
تدخل عليهم مجد او شاد في واحد بنت تاهي عندها حقها من زين 
تعرف عليها شحال هادي ولكن ضورف خلاتو يبعد دابا قرر يتزوج بيها فرحو ليه او باركو ليه دزات ليلة من اورع لاليالي لي جاين 
#دازت واحد عامين 
ضياء:مهيمن مهيمن فينك اولدي اجي نبدل ليك راك تحمقني 
اريج:معرت فين هي جنات بنتي شفتها غابرة علم لله اش تدير 
مروة:اما واحد عصمان علم لله في غاطس 
رغد:تااميرة بنتي غبرت نوضو نقلبو عليهم بانية تيديرو شي موصيبة 
مع هما كانو في جبل لقاهم فيراس او رعد او رياض او ينيس تيضربو واحد حمار صغير كلا واحد فيهم اش يدير شي ينتف او شي يجرو من ذيلو او شي من وذنو غير شفاهم بواتهم جاين او هما يهبرو تلقاو معاهم تيقلبو عليهم عرفهم كانو تيديرو شي فعلة
ضياء :فين كنتو اه اش كنتو تديرو 
مهيمن:ماما والله مكنا تنديرو شي حاجة ياك ادراري
هما يوصلو رجال 
رعد:والو غير كانو لاعبين راه كنا معاهم 
اريج:ايه اللّٰه يجلعنس نتيق 
كلا جر شي ولد عندو او رجلها او مشاو يتغداو من بعد مسمعو مادلين تتعيط مع كانو مجمعين كاملين في فيرمة مع بعضهم تيفوجو مع 

هاكا عاشو ابطالنا حايتهم سعادة او فرح او امور كلها بخير

💜جزييل الشكر لجميع متتبعات قصتنا المرجو تقييم التطبيق بخمسة نجمات 💜لنستمر اكثر 💜


أحدث أقدم