لعبة الحب والقدر (الجزء الثاني) | قصص مغربية



وفاء : ياسر حبيبي يا لاه نرجعو باش نوصل بكري للدار
ياسر : أوكي حبيبتي واخا مسخيتش بهاد الأمسية الزوينة معاك 
وفاء : حتى أنا عمر ما نسا هاد النهار أحياتي 
ياسر : أنا ديما أنكون معاك وغنحاول نخليك أسعد بنت فالدنيا ... كنبغيك كتر مكتصوري 
وفاء : حتى أنا كنبغيك بزاف يا لاه نوض نمشيو 
كانت الساعة تقريبا 2 د الليل ركبنا فاللوطو ورجعنا لمدينتي وصلني لدار أسماء لي صونيت عليها فيقتها من النعاس وبقات كتسنى فيا ... فتحات ليا الباب من بعد ما توادعت مع حبيب قلبي بعناق حار معرفتش علاش مقدرتش نطلق منو حسيت أني أخر مرة غنشوفو جاني إحساس صعيب بزاف
وفاء : حبيبي شكرا ليك يا لاه تصبح على خير 
ياسر : وحتى نتيا يا روحي مع السلامة 😘😘 
أسماء : وا المرض زيدي خلاص الليل هدا باغا تشوهينا 
طلقت من ياسر ودخلت نيشان لبيت أسماء حاولت نعس الساعة نعاس حلف لا جاني وديك الحلوفة د أسماء برزطاتني فيها كترة الهضرة والأسئلة فضولية فحالكم (القراء) هه 
وفاء : أمم وريتها تصاور لي درنا و الفيديو لي درتو لياسر وهو كيغني ماتت عليه بالضحك وحتى أنا بقيت كنضحك ..
وفاء : أسماء حبيبة عييت بزاف غنعس حتى لغدا ونهضرو واخا 
أسماء : أوكي حبيبة ليلة سعيدة يا الأميرة ديالي 
وفاء : ههه بيزو بب 
أسماء : ههه علموك ألعفريتة 
وفاء : ههه ويييه يا لاه تلاحي خلاص وسلمي على عماد 
أسماء : هه واخا مبلغ 
نعست بلا ما نحس حيت كنت عيانة بزاف محسيتس براسي حتى بدا التلفون د ماما كيصوني 
وفاء : ألو ... ماما 
الأم : ألو بنتي فينك الضهر وصل وباقا ناعسة ... نتيا غتحمقيني 
وفاء : سمحي ليا أماما مشفتش الساعة 
الأم : دبا تكوني فالدار باباك جاي إلى ملقاكش راك عارفاه وأصلا بغاك ضروري 
وفاء : علاش أماما ؟؟؟
الأم : معرفتش أو زايدون الهضرة ماشي فالتلفون .. دبا تكوني عندي 
وفاء : أوكي ماما 
نضت بالزربة غسلت ولبست حوايجي سلمت على أسماء لي ما فهمات والو ومشرحتش ليها حتى حاجة حيت بابا واخا كيعاملني مزيان مي صعيب فطبعو وأنا مبغيتش نجبد المشاكل لماما حيت هي عزيزة عليا بزاف ومن أطيب ما شافت عيني الله يخليهم ليا يا ربي 😍😍 
دق دق ماما فتحي أنا وفاء 
الأم : فتحات الباب (عنقاتني بجهد ) معرفتش علاش 
وفاء : ماما مالك أشنو كاين ؟؟
الأم : بدات كتخبي دموعها لا لا والو غير توحشتك أول مرة متباتيش معايا 
وفاء : ههه حمقة أماما والله صافي هانا جيت دبا بلا دموع الأم : (أه حمقة حيت نتيا معرفاش إحساس الأم ملي كتفكر بلي أتفارق مع بنتها) صافي زيدي خلاص طلعي لبيتك لبسي شي حاجة وأجي عاونيني فالغدا باباك أيوصل فأي وقت 
وفاء : أوكي ماما الحبيبة 
لبست بيجامتي وعاونت ماما حطينا الغداء وجا بابا وخويا الكبير سلمت عليهم جلسنا تغدينا سالينا جمعت الطبلة هو يغوت عليا بابا بنتي وفاء أجي جلسي حدايا بغيتك
الأب (محمد ) : بنتي العزيزة كيف ماكتعرفي بلي نت أخر عنقود فالعائلة كنتي أميرتنا الصغيرة دبا كبرتي تبارك الله وحنا كبرناك وقريناك وعيشناك أحسن عيشة ولكن جا الوقت باش تعتمدي على راسك وتبداي صفحة جديدة من حياتك 
وفاء : علاش أبابا كتقول هكا مفهمتش ؟؟
الأب : أول حاجة ملي نكون كندوي متقطعينيش 
وفاء : وأخا أبابا (بست ليه يديه) سمح ليك كلامك على الراس والعين (حدرت راسي )
الأب : المهم لي نطولوه نقصروه حنا قررنا نزوجوك حيت كبرتي والناس بداو كيديو وهاد الشخص مناسب ليك باه صاحبي وواعي وبشركة ديالو وبخدمتو وكانو جيرانا من قبل مغتلقاي معاه حتى مشكل أيجيو سمانة جاية باش إخطبوك وجدي راسك حتى القراية ممنوع تمشي ليها صافي غادي ديري دارك 
وفاء : (بحزن كبير ودموع قريبة تنزل) واخا أبابا كلامك هو الكبير نتا عارف مصلاحتي كتر مني ... 


😍😍 أنا جريحة الأمس واليوم والغد ...لماذا دخلت لحياتي إن كنا سنفترق في منتصف الطريق ... كيف سأعيش بدونك فأنا أدمنت حبك ..أدمنت صوتك .. أدمنت عطرك .. أدمنت وجودي معك... والأن سأفتح عيني على غيابك ...إلتقيتك في زحمة العمر ...نسجت معك أجمل حكاية حب ... نعيش تفاصيلها وطقوسها ... ونحلم بغد أفضل ... ثم تنتهي الحكاية بمأساة ... فتحت لك مدن أحلامي .. تمنيت أن أسكن معك في قصر من الخيال ... لكن اليوم ربما سينهار القصر على رأسي ... ليحطم ذاكرتي وأحلامي معك ... أتعلم أنني ملأت حقائبيِ بأيامنا ... ووضعت سعادتي في عينيك .... تم في النهاية ... ألوح لك مودعة تلك الأيام الجميلة .... لاحول لي ولا قوة بقلبي ... أتعلم أيضا أنني تمنيت أن تصبح مع الأيام عيني التي أرى بهما .... وهوائي الذي أتنفسه ... والأوكسجين الذي أعيش به ....
لكنني اليوم سأخسرك دفعة واحدة .... أنا راحلة أعذرني أرجوك .... حبي لك أقوى مما تظن .... لكن لا أستطيع عصيان قدري .... أرجوك سامحني ... فأنت حلمي الذي تحقق لبعض الوقت ..إلتقيتك ِ بعد أمنية ... أنتضرتك مدة حتى تأتي... وجدتك بعد بحث طويل .... وعناءٍ أطول ... واليوم أستيقظ على زلزال رحيلك ...
أسألك أجيببني أيتها الحياة ... ألا يوجد حب بزواج ؟؟؟ أم أن النصيب يتحكم فينا ... أرجوك أجيبيني فأنا محتارة بين متمنياتي وقدري المكتوب ... ليت المطالب بالتمني ... ليتني أستطيع تغيير قدري ... ليتني أستطيع أن أكون مع من إختاره قلبي .... ليتني ... وليتني ... إعذروني سأتوقف عن المتمنيات ... لأنها ببساطة لا تتحقق ... ما دام القدر يتحكم فينا .... 
سأكتفي بالعيش ... كجسد بدون روح ... كبقرة بدون حليب ... كبحر بلا أمواج ... كشاطئ بدون زوار ... سأعيش كفتاة بلا أحلام ... سأعيش كإمرأة أصبحت أرملة .... سأعيش كعجوزة تنتضر ساعتها ... سأعيش كفرس بلا فارس ... بل أكثر من ذلك ... سأعيش كأني ميتة ... إعذروني إن كان كلامي قاسيا قليلا ... فأنا لا أنطق من الهوى ... بل أكتب ما بداخلي من أحزان ... اليوم فقدت شهية الحياة ... فقدت فارس متمنياتي ... فقدت الأنا ... وفقدت تذكرة السعادة ... 💔💔


طلعت لبيتي وقلبي مقطع وأحلامي مشتتة كيف غادي ندير نعيش مع شخص أنا معارفة عليه حتى حاجة هضرت بابا شتتات أحلام بنيتها مع ياسر تمنيت نكمل حياتي غير معاه ... تلفت ملقيت مندير أول حاجة جات فبالي هي ندوي مع أسماء 
أسماء : ألو 
وفاء : أ......ل.....و (بحسرة ودموع)
أسماء : أويلي وفاء مالك شنو عندك أحبيبة علاش كتبكي 
وفاء : لا والو بغيت غير ندوي معاك 
أسماء : راني عارفك أ وفاء أش كاين ؟؟ 
وفاء : بابا بغا إزوجني أختي أش غندير إلى مبكيتش .... كيندير نسى ياسر كيفاش غنقدر نعيش بلا بيه هادو وليديا أختي وبغاو إرميوني لواحد أنا كاع معرفاه واش حاسة بيا أختي ؟؟ واش عارفة قداش متئلمة ؟؟ واش عارفة بلي قلبي كيتقطع ؟؟ واش عارفة بلي دبا كنتمنى نموت باش منكونش ليه ونغدر ياسر ؟؟
أسماء : صافي سكتي عافاك هانا أنجي عندك دبا ...
قطعات الإتصال وقطعات معاها أمالي وأحلامي كلها ... واحد شوية سمعت شي حد جاي لبيتي أتكون غير ماما مسحت دموعي بزربة 
الأم ( سعيدة ) : وفاء بنتي أش كديري ؟؟
وفاء : والو أماما غير جالسة 
الأم : بنتي ياك أنا صديقتك عاودي ليا شنو كاين 
وفاء : والو هانتي شوفي قداش فرحانة هاني كنضحك 
الأم : راني ماماك وحافضاك واش كاين شي واحد فحياتك ؟؟

- سؤال محير واخا نتيا ماما سمحي ليا غنظطر نكدب عليك كيفاش غنقدر نقوليك أه أماما كاين ياسر فحياتي ونتيا لي كتيقي فيا تقة عمياء وديما كضربي بيا المتل قدام الناس كيفاش غنقدر نشوف ليك فعينيك ونقوليك أه كنبغي ياسر ....
وفاء : ماما أش هاد السؤال أنا مكنعرفش للحب وعمرني غنخدل تيقتك فيا 
الأم : باست ليا على راسي هكا نبغيك أبنتي وبلا ما تقلقي مغيكون غير الخير وغتكوني سعيدة فهاد الزواج حيت تستاهلي والحب كيجي من بعد الزواج أحبيبة أما فالواقع كاين غير فالأفلام والقصص 
وفاء : إكتفيت بالإشارة بالراس وتكيت فبلاصتي ماما خرجات وسدات الباب اليوم ياسر كان خدام مدواش معايا كاع توحشتو بزاف واخا مبقاش عندي وجه باش ندوي معاه


الشخص : ألو 
العامل : وي شاف 
الشخص: فين وصلتي فالمهممة 
عامل : هاني تابع الضحية وملي نلقا أي فرصة أنصفيها ليه 
الشخص : إلا درتي غلطة وحدة راك عارف أش أيطرا ليك علمني بأي جديد تلاح .... حيوان 

💔💔صباح جديد .. يوم جديد .. لا نعلم خباياه لكن ملامحه وشروق شمسه كانت مختلفة اليوم ... شمس مليئة بالغيوم ... شمس حزينة .. شمس خجولة كأنها تقول ليتني لم أفتتح هذا النهار السيئ ... يوم بداية الأحزان في عالم القدر المحتوم يوم فراق من نحب للأبد .... يوم خطوبة وفاء 💔💔
الأم : صباح الخير بنتي فيقي خلاص خاصك تقادي اليوم أيجيو إخطبوك 
وفاء : واخا أماما ومغطية مخبية دموعها هاني أنوض أصلا منعستش كاع ... فقت بزز قلبت التلفون ديالي لقيت مساج من عند ياسر 💜💜 حبيبتي وفاء أنا غادي مسافر اليوم مع 3 د الصباح سمحي ليا مقدرتش نودعك مي كوني متأكدة أني غنتوحشك بزاف نتيا راك روحي وكلشي بالنسبة ليا كنبغيك بزاف تهلاي فراسك حيت كلك ملكي أنا .... وداعا my love 💜💜
بقيت غير كنبكي وكنقرا فمساج وجاني إحساس غريب وكأن حبنا بالفعل لوصل لنقطة النهاية سمعت ماما كتغوت عليا مسحت دموعي ومشيت كجسد بدون قلب ولا روح ... باش نعاونها وجدنا داكشي أو بالأحرى ماما لي وجدات أنا بقيت غير كنفكر فياسر والحزن لي تابعني بلا بيه وصل الموعد المحدد مشيت بدلت على قبل بابا دخلو الضياف جلسو فالصالون حطات ليهم ماما الحلوة وأتاي والمسمن والبغرير ... المهم كبرات بيهم ومحساتش بلي كدفن سعادة بنتها بهاد الزواج ولكن لا حياة لمن تنادي 💔💔
أوووف بابا كيغوت عليا وأنا محملاش نشوف كمارتهم جيت بسيف عليا سلمت عليهم وجلست حدا بابا بداو كيدويو وأنا فعالم أخر شوية ماما قرصاتني زعمة دوي مع الناس هزيت عيني وأنا نجي فداك بنادم حاظيني حسيت بلي شايفاه شي مرة ولكن فين معقلتش ملامح وجهو خبيتة عندو فورمة رياضية وبوكوص مع راسو معرفتش علاش ختارني أنا بالدات وبدل ليا حياتي رأسا على عقب تفوو على متعجرف نظرات عندو مليئة بالخبت حدرت راسي حتى كنسمع لبابا كيقول لفهد شوف فالتلفزة أش gالو الخبر كان كالأتي 
📺📺 عاجل تحطم طائرة متجهة من المغرب نحو أمريكا كانت تقل ركاب من المغرب وأمريكا وأخر الأخبار تؤكد وفاة الجميع في الطائرة وبعد البحت الأولي تأكد لنا أن الطائرة كانت تقل ياسر بناني الشخصية الأكتر تأتيرا في المجال الصناعي بالمغرب 📺📺 .... الخبر نزل عليا كالصاعقة جمدت فبلاصتي بلا ما نحس بديت كنبكي خفتهم إحسو بيا مشيت لبيتي وسديت عليا الباب بقيت كنبكي وهما كيدقو فالباب وأنا كنبكي لا لا ماشي صحيح ياسر واعدني عمرو إتخلا عليا ميمكنش إكون مات لا ميمكنش مستحيل تكون تخليتي عليا ميمكنش كنصوني ونمرتو مطفية ... لا إمكن بدلها دبا إصوني عليا إمكن غير كيكدبو ياسر كيبغيني وعمرو أيتخلا عليا أنا متأكدة 
الشخص : ألو الحيوان أش درتي 
العامل : قطعت ليه الفران أ شاف وشفتو طاح من واحد الجبل ومستحيل إعيش 
الشخص : رجع عندو دبا شوف واش مات ولا باقي حي سربي ألحيوان 
بعد بضع دقائق هاني وصلت عندو أشاف كلو دمايات مستحيل إعيش 
الشخص : خرجو دبا وديه لأحسن طبيب إلا معاشش غندفن عائلتك كاملة 
أوووف ياك قلتي ليا قتلو
الشخص : أنا علاش كنخلصك ألحمار باش تنفد الأوامر يالاه دير خدمتك فأسرع وقت 
أوكي شاف
الشخص : علمني بأي جديد
دق دق وفاء أنا فهد فتحي ندوي معاك أنا خطيبك زعما 
وفاء : مبغيت ندوي مع حد وأنا ما خطيبت حد بعد مني 
فهد : أوكي واخا غدا أنرجع باش نطمأن عليك 
فهد : صافي أعمي خليوها ترتاح هي باقا صغيرة أتكون متوترة عطيوها شوية د الوقت أنا مستعد نتسناها عمري كامل 
الأب : واخا أولدي عمرني فحياتي شفت شي حد ضريف فحالك بنتي أتكون أسعد وحدة معاك 
فهد : لا لا أعمي هدا واجب مدوزناش قليل زعما 
توادعو العائلات ورجعات المياة لمجاريها أما البطلة ديالنا غارقة فالدموع مصدقاتش الخبر جات عندها أسماء لي شافت الخبر عبر الفايسبوك بقات كتواسيها وكيبكيو بجوجهم حتى نشفو عيونهم من الدموع ...

تكيت شوية حتى جات عندي أسماء كتفيق فيا ... شفت فيها عنقتها وبديت كنبكي
وفاء : أهئ أهئ أهئ 😭😭أنا صافي أحبيبة أحلامي تدمرات ... حب حياتي مشا صافي مشا ...
أسماء : مديريش فراسك هكا سيري غسلي وجهك بعدا أحبيبتي وأجي ندويو
أنا : اوكي 
مشيت غسلت وجهي و أنا كنشوف فالمرايا وكنتخيل ياسر حدايا و أنا محطمة تا بديت كنغوت .... أسماء جات كتجري عندي عنقاتني أو بدات كتصبر فيا
أسماء : صبري أحبيبة دبا نلقاو شي حل
أنا : ما بقا حتى حل صافي دمرت ياسر مشا ياربي لاش كيوقعلي هادشي لاش ؟؟
أسماء : حنا خاصنا نمنعو هاد زواج
أنا : كيف غندير غير قوليلي كيف غادي ندير ؟؟
أسماء : منين يجيو يخطبوك حاولي تدوي معاه ... عاودي ليه أش كاين ؟؟
أنا : أوكي مسحت دموعي أو حاولت نسا هادشي مشات أسماء حيت كتوجد لعرسها .... وأنا بقيت فدوامة ديال الأفكار مرة سلبية ومرة إيجابية بففف ...
😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
كيف سأصف لك شعوري وانا أحس بأن جناحي إنكسرت كيف سأخبرك بأنني سأتزوج وأنت تتخيل أنني سأكون زوجتك 
أه يا قلبي أشعر بألم كبير لاينتهي ... حبيبي تعال أنقدني ... فأنا حائرة ... إنغلقت الأبواب في وجهي وسرت وحيدة ومنعزلة أتألم .... و أعاني وأصرخ ... في داخلي حزن عشيقة وهي تعاني فراق حببيها ... 😍😍😍😍😍😍
شوية و ماما جات عندي 
ماما: بنتي لحبيبة هبطي تعشاي
أنا : لا ماما غير سيري أنا مفياش الجوع
ماما : بنتي هاد نهار معجبتينيش ... مكليتي والو إلى مهبطتيش غنتقلق منك ...
وفاء : أوكي هاني أنجي أماما 
هبطت بسيف عليا واخا حاسة براسي مخنوقة بزاف ...لقيت بابا جالس سلمت عليه وجلست حداه وحابسة الدموع فعيني 
بابا : بنتي بغيد نقوليك بلي خطاب غيجيو غدا سيري فصباح تقداي شي حاجة مع صاحبتك أسماء 
أنا : أوكي بابا كلمتك هي لكبيرة 
بابا : يلاه أبنتي تعشاي 
أنا : واخا (كليت بزز عليا وطلعت لبيتي )

شوية جاني أتصال من ياسر وأنا تصدمت معرفتش أش نقول أولا كيفاش غادي نواجهو 😍😍 (حبيبي ياسر أشعر بأنني سجينة الأحزان عشنا أنا وأنت أحسن لحظات حياتي وكنت أنت أحسن صدفة لي في الحياة ... أعشقك بجنون ... سامحني ياعمري لأنني سوف أتخلى عنك ... سامحني لأنني مظطرة .... من أجل إرضاء والدي .... فهمهم الوحيد هو أن يتخلصو مني ... لماذا أنا الفتاة الوحيدة التي تتحطم أحلامها... ؟؟ ) 😍😍
ترددت فلول ولاكن جاوبتو
وفاء : ألو ياسير نتا لاباس
ياسر : الحمدلله حبيبتي أو نتيا
وفاء : أنا الحمد لله 
ياسر : مال هدرتك ناقصة معجبتينيش هاد نهار 
أنا : لا أحياتي كنت ناعسة هادشي علاش
ياسر : أوكي فنيكيشتي مهم بغيت نقوليك بلي غدا بكري مسافر لأمريكا حيت عندي إجتماع ضروري أو عندي شي خدمة تما 
أنا : أوكي ياسر طريق السلامة ولكن إمتا غادي ترجع
ياسر : حياتي نقدر نكلس تما شي 5 يام هكاك راك عارفة الخدمة ... غنتوحشك بزاف ولكن منين نسالي غادي نجي عندكوم عندي ليك واحد المفاجأة زوينة غتعجبك
وفاء : لا أشناهيا قول ليا دبا ولا أنتقلق منك
ياسر : صافي أنجي أنا ووليديا نخطبك 
أنا : واو عمري إنشاء الله (بنبرة حزينة)
ياسر : حبيبتي نتي باينة فيك عيانا سيري رتاحي ليك شوية
أنا : أوكي عمري يا لاه تصبح على خير
ياسر : أو حتى نتي تصبحي على خير .. أميرتي كنبغيك
وفاء: أوسي عمري
طفيت تليفون وأنا منهارة بالبكا بديت كنبكي و أنا كنتخيل اللحظات ليدوزتها مع ياسير (تفكرت أول مرة تلاقينا فيها كان كيحساب ليا حاس براسو .... تفكرت نهار ديال عيد ميلادو ملي شطحنا أو قبلنا بعضنا ... تفكرت منين عزفلي وأنا فرحانة ...بزاف ديال أفكار حتى بديت كنضحك أو فنفس الوقت كنبكي 😭😭) بففف دبا صافي كاع البيبان تسدو بديت كنبكي حتى داني النعاس بلا ما نحس براسي

_ هدية من صديقة وفاء إسمها فاطمة الزهراء بوحسين
😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
سألوني : هل تحبيه!
أجبتهم : بنعم أحبه 
فسألوني مرة تانية : هل أنت متأكدة !
فأجبت : بنعم متأكدة ، وما فائدة هذا السؤال ! 
قالو لي : رغم البعد والمسافات ... تحبينه !
قلت لهم ليس في الحب بعد ولامسافات فأنا أكتفي به عن كل من هم حولي ، حتى في وقت بعدي عنه فأنا أزداد له حبا😘😘 ولن ينافسني أحد فيه ... سواء بطريقة مستقيمة أو عوجاء .... يترسخ في رأسي مفهوما واحد للحب ألا وهو
هو وأنا ، وأنا وهو .... لا تالث بيننا غير الحب ....
أسهر الليالي أفكر فيه .... وأستيقظ مبتسمة لأنه كان أول أفكاري وأخر أحلامي 😍😍 فهنيئا لك يا من إستوطنت عقلي و أفكاري وكل أوقاتي ... يمر الصباح كله والقلب في لهفة لمحادثته... فيأتي الليل ... تصلني رسائله تملئ القلب فرحة و سعادة ... 😘😘 فرحمة بقلب قد غرِق في عشقك ليلا و نهارا .... 
😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍



😭😭ليلة أخرى مظلمة من حياتي ... فالساعة تدق توانيها حوالي التالتة ليلا ... لا زال القلب لم يصدق الخبر ... لازالت عيوني تبكي دما وليس دموعا ... قلبي تقطع إلى أشلاء صغيرة لن تتعدل بعد اليوم... أتعلم يا ياسر 😭😭
💔💔😭 أن فيروس هجرك عطل القلب 
ودمر ملفات الفرح في حياتي..!!
أنت وحدك سكنت قلبي من دون تحميل ...
عنوانك روحي وقلبي وذاتي..
لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك 
لماذا بين يدي ويديك سرب من الأسلاك
لماذا حين أكون أنا هنا تكون أنت هناك 
أصبحت متعباً منهك الإحساس والبدن
لم تعد لحياتي لها طعم
لم تعد كتاباتي لها معنى الآن 
لقد فقدت الحلم الذي تمنيتهُ على الدوام
لقد فقدت الذي من أجله أعيش على هذا الكوكب
لقد خرجت الروح التي تسكنني
لقد جرحت .. ولم أنزف دماً بل تمزق جسدي ولم أشعر بالألم
لقد فقدت بصري ولم أعد أفرق بين الليل و النهار 
كم الساعةُ الآن أرجوكم . . .؟
لم أذق طعم النوم منذ ليالٍ طِوال
لم أبتسم منذ أيام
أصبحت مريضاً سارحاً في حلم قد أصبح سراب
أقسم بأني أبكي ليل نهار, صباح ومساء
أصبحت متل طفلة يتيمة فقدت عائلتها
طفلة كانت بحضن أمهاِ نائمة وتستيقظ على حادثٍ مروع
لم أعد أشعر بدقات قلبي
أريد أن أكتب إليك أيها القارئ لعلي أشعر بالراحة قليلاً
لقد مللت البحر والقمر ولم يبقى لي سواك
رحماك يا ربي لم أعد أستطيع الكتابة أكثر
أفرج عني كربتي وأرحمني بواسع رحمتك
وأخرجني من هذه الواقعة الأليمة
أريد أن أرجع سعيدةً كما كنت بالسابق
أريد أن أرجع , أريد أن أرجع ...
فمتى سيحين هذا الرجوع ؟؟ 
أم أن أحلامي ستبقى سرابا للأبد ؟؟
أرجوك 
إرجع يا ياسر ....إرجع 
أرجوك 
فأنا بدونك ميتة حية .. 💔💔

بعد مرور شهر من الألم والبكاء تخطبت لفهد درنا خطوبة عادية وعرفت بلي هو كان كيبغيني ملي كان صغير ورفضتو ودبا كون راسو وملي شافني حس بالحب القديم لي كان مخبيه من جيهتي انا أصلا قبلت بيه حيت ما بقا عندي ما نخسر ياسر أغلى حاجة عندي وخسرتها لم أعد اكترت بعد الأن ...

#ملاحضة : هذه الكتابات أصليه وخاصة بي أنا يونس فقط ... لم تأخد من أي صفحة أو شيء من هذا القبيل 😘
يتبع ..



صافي ياسر مات مغيرجعش ... أنا وليت غير جتة كتمشي بلا ما تحس... كاع البيبان تسدو فوجهي حياتي ضاعت خسرت حب حياتي صافي خسرتو ... أهئ أهئ ياسر مات 😭😭

عند فهد (في فرنسا )
فهد : السلام دكتور أنا فهد صديق ديال المريض لي وصيتك عليه ... (دكتور مغربي الجنسية الإسم ديالو فؤاد ) 
الدكتور : أه عرفت كيف داير لباس عليك ... 
فهد : لباس الحمد الله أمضرا المريض غيعيش ولا لا ؟؟
الدكتور : أه ولكن للأسف فقد داكرتو أو عندو جروح خطيرة خاصو بزاف ديال الإهتمام ولكن داكرتو غتاخد وقت طويل باش يقدر يتفكر ... المهم تجاوز مرحلة الخطر 
فهد :( ضحك ضحكة شريرة ودغيا جمعها )أه دكتور صافي إمتا نقدر نديه معايا ....
الدكتور : شي 5 أيام هكاك خاص نديرو ليه شي فحوصات 
فهد : أوكي دكتور شكرا (بنبرة شريرة)
عند المريض 🤕🤕
بدا كيحل عينيه ولكن معاقل على والو بدا كيقول شكون أنا ؟؟ فين أنا ؟؟ شكون جابني هنا ؟؟ حتى دخل عليه داك الحقير ديال فهد
فهد : شوف أخويا نتا وقع ليك واحد الحادت خطير فالطيارة و أنا لي نقدتك
المريض : ولكن أنا معاقلش أش وقع لي أو معاقلش على راسي
فهد (بدا كيكدب عليه أو قالو بلي هو خوه وأن عائلتهوم ماتت فالطيارة ) شوف أخويا أنا غنوقف معاك غير رتاح ليك شوية
المريض : بصدمة لا ميمكنش أنا معارفش حتى سميتي كيفاش حتى وقع لي هادشي بففف 
فهد : نتا سميتك يونس 
المريض (يونس ) متقبلش هادشي بدا كيغوت أو فهد عيط على الممرضة جات عطاتو مهدئات حتى نعس 
فهد : أنا مور خمسة أيام غنولي نديه معايا
الدكتور : أوكي سي فهد .... مشا داك لحقير بحالو .... وخلا المريض فحيرة مقدرش يستوعب هادشي لي طرا ليه فحياتو .... 

دازت خمسيام فهد جا عند المريض وخرجو من المستشفى (ولكن كان دار ليه الطبيب عملية التجميل حيت كان وجهو مشوه بزاف )
عند وفاء 👵👵
تزوجات بفهد ولكن فرضات عليه يكون هاد زواج مزور دازت شهر وفاء ولات بحال ألة .... ولكن هي عمرها نسات حبها ياسر .... كانت كل يوم كتقرا عليه القرأن وكدعي ليه بالرحمة والمغفرة ... دوزات أيام صعاب بزاف وكانت محطمة كتر من القياس..... أما بخصوص أسماء تزوجات بحبها عماد ولكن مداروش العرس حيت صاحبو ياسر مات.... وفاء كانت كتعامل فهد ببرودة كان فيما كيحاول يتقرب منها هي كتهرب منو وكتسد عليها بيتها حتى كيتعصب فهد ... 
وكانت ديما ملي كتبغي تنعس كتشوف فالحلم ياسر كيقول ليها وفاء حبيبتي متخلياش عليا 😍😍 كتفيق مخلوعة ....
هكا دازت الأيام البطلة ديالنا تبدلات فالتعامل ديالها ولات قاصحة .... واخا هاد الضروف كاملة فهد سمح ليها تكمل قرايتها 
(😍عند المريض الذي يوجد في فرنسا 😍)
_هاد المريض هو ياسر لي تبدلات سميتو دبا ولات يونس 😍
عايش فالضلام ... فهد ردو خدام عندو فالشركة ديالو ففرنسا ... حيت فهد بطريقة غير شرعية خدا ليه جميع أملاكو لي كيملك .... 
ياسر : ملي كيحاول يتفكر الماضي ديالو ... داك الغدار ديال فهد كيدير ليه واحد الدوا باش يبقى ناسي أو هادشي أتر على صحتو ولا مجرد جثة كيتحكم فيها فهد كيف بغا .... 

فالمغرب( عند عائلة ياسر )😭😭

واليدين ياسر حالتهم ولات حالة بسباب الصدمة لي تلقاوها خصوصا الأم ديالو لي ماتت بجلطة دماغية من كترة الفقصة أما الأب ديالو حاليا فالمستشفى ويقدر يموت فأي لحظة ... 

عند وفاء 😍😍

بالنسبة لعائلتها كلشي باقي عايش مي باباها تبدل بزاف وندم علاش زوج بنتو لفهد حيت عرف حقيقتو ولكن مقدر يدير حتى حاجة حيت فهد هددو يقتل وفاء إلى وصلها الخبار وبقا ساكت وشاد فقلبو .... أما بطلتنا أسسات شريكة ديالها أو ولات إمرأة أعمال كتلعب بلفلوس ولكن مبدلوش مبادئها ..
مي فهد مكتيقش فيه حيت مدخلش ليها لخاطرها ...
أما فهد ديما معصب حيت كيبغي وفاء أو فنفس الوقت كيكره التعامل ديالها معاه ... واخا هو مشغول بمشاريعو ففرنسا قليل فين كيجي للمغرب .... 
😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
أصبحت إمرأة ناضجة الأن ... رغم ذلك في داخلي نار قوية تغلي في عروقي من شدة الألام والأحزان ... حاولت أن أكون طبيعية وأنسى حب قلي لكنني لم أستطيع .... 
أصبحت وردة ذابلة من شدة العناء ...
أصبحت كجتة ميتة أعيش في السراب
أصبحت ألوم نفسي لأنني أسير بين الأشواك
أصبحت روحا من دون إحساس
لم أعد أحب الحياة ....
لم أعد أعشق الناس من شدة الخذلان....
لم أعد أرى إلا الضلام ... 
لم أعد أهوى وأعشق فقلبي مات ... 
فالشيء الوحيد الذي كان يعطي لروحي معنى ... رحل ومات 
سيظل هو الشخص الوحيد الدي دخل قلبي ولم يخرج بعد ...
بيني وبينه أحلام لا يعرفها إلا العشاق الحقيقيون ...
إرحمني أيها القدر فقد جفت دموعي من شدة البكاء 😭😭
😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭


بعد مرور سنة على ذكرى وفاة ياسر البطلة ديالنا تبدلات بزاف مبقاتش حنينة فحال اللول ومبقاتش كتيق فأي واحد خبات حبها لياسر فقلبها وعمرها سمحات لفهد يقيسها صانت شرفها وحلفات ما تكون لحتى واحد من غير ياسر لي عمرها حسات بيه مات مي جميع الأدلة كدل على هادشي وكتحاول تيق مي قلبها مكيقدرش ...
😍😍 إهداء خاص لياسر في ذكرى وفاتو دازت عام وعمر قدرت نسا أي تفاصيل ولو صغيرة كانت بيني وبين حبيب قلبي ياسر ... 💔💔 فحزني وألمي أعبر عنه من خلال كتاباتي فقط فلن أبوح لأحد فالتقة ماتت في زمن المصالح ...😭😭
إلى حبيب قلبي ...
إلى ياسر الذي غادر هذه الحياة 😢...
إلى من علمتني الغرام...
إلى من أهديتني السلام..
دون خصام...
إلى من أسكنني في قلبه ..
وسقاني من حنان صوته
أهديه كلماتي ...
لحناً .. وأنتظر اليوم المشهود....
إلى ....محبوبي و حبيب قلبي
إلى عصفوري الذي أغرقني إهتماماً
إلى روحي الذي كان يتذكرني برسائله كل صباح 
بأجمل و أرق كلمات مع نسائم الفجر 
ويودعني بحنان على أمل اللقاء 
عند مغيب كل شمس ....
ينتظرني مع مولد يوم جديد بشوقٍ و حنين 
أهدي كلماتي هاته إليك ... 
أهديك قلبي 
أهديك روحي 
أهديك حياتي
إنتظرت عودتك اليوم .. طال إنتظاري .. 
لم أتهمك بالتأخير .. وعدم الرفق بالمواعيد .. 
بل تأكدت أن اليوم لم يأت بعد ... 
كلماتي هاته التي غزلتها لك.. من ضياء الروح.. 
ودفء القلب.. وآهة الوجدان.. 
تناثرت على الطرقات .. 
لا أرضا قبلت بها ... 
ولا الرياح رضيت أن تطير معها.. 
حتى البحار.. رفضت أن تسبح معها .. 
خفت على هذه الكلمات أن تبقى مسجلة فقط في الأرشيف 
خفت عليها من التشرد ووطأة الأقدام.. 
أتعلم ؟؟؟؟
أنني حملتها معي ...
كنت ذاهبة إلى قبرك .. كي ألقي بها.. 
في سلة الأموات..! 
أتعلم يا ياسر أمرا.... 
أتعلم أن .... 
وريدي ينصهر كل ليلة .. فتسيل أنت منه .. 
وتجرفني معك عالياً .. لنعود إلى الغيمة التي أمطرتنا .. 
فأنا يا حبيبي 
يدوب عمري ... في كأس هجرك .. فلا تشرب الكأس كله ... 
كي لاينتهي عمري .. ولا أراك ..
طعنت أيامي .. وأحلامي ... فنزفت ذكرياتي .. 
وأصبح عمري فارغاً .. ومميتا بدونك ...
أبحرت في عالم الأحزان .. وأُغرِق قلبي في بحر دموعي ..
فمتى ستأتي لتنثر في قلبي السعادة ؟؟ 
أم أنك لا تشتاق لمحبوبتك ؟؟

#ملاحضة : هذه الكتابات أصليه وخاصة بي أنا يونس فقط ... لم تأخد من أي صفحة أو شيء من هذا القبيل 😘



😍😍 عقلي الذي كنت أعتقد أنه ضاع .. في متاهات حبك .. لم يفقد الطريق .. بل تعلم أصول اللعبة .. التي كنت تمارسها بإتقان ..وهي لعبة الغياب الأبدي .... أو لعبة الرحيل... لم أختر لها إسما بعد فأرجوك لا تلمني .... فأنا أهمس في ألغام شوقي .. كي أبطل مفعولها .. كي لا تنفجر في منامات مشاعرك !. 
لقد عدت في أحلامي من رحلتك .. بعد يوم أو أقل تقديرا 
قلت لي : لم أقوى على العيش تحت سماء .. لا تتجولين فيها بعطرك .. أو أرض .. لا تحلقين عليها بسحرك .. 
طلبتك فلم تلبي .. 
جئتك .. فلا تطرديني من جنتك !. 
لا تضعني وسط عالم حبك .. فأضيع بين بريق قلبك ... وأختفي عند أضواء الليل !. 

رحلت السعادة معك ... رحلت... 
لأنك لم تفي بوعودك ومواعيدك ... 
كنت بارعاً في قص أجنحة المواعيد .. 
وهدم جسور الهوى فوق أنهار اللقاء .. 

نعم قادرة أنا على الكتابة في أي مكان وكل زمان ..
ولكن أين أكتب ومتى ؟ وأنت تشغل مساحات عمري .. في كل وقت!!
يتجول وجهي .. بين مروج حضورك ..
فتخضّر أشجاري .. ويرتوي عمري .. ياجرعة الحياة أنت ! لاتطفئي دمعتي .. فهي المرطب الوحيد .. لجفاف القهر .. وقسوة البشر !
كنت أنتظر رجلاً مثلك يدخل حياتي .. فدخلتها ولم تملأها .. لما لم تغلق الباب من خلفك ..
هل هي دعوة إلى مائدة الإهمال أم ماذا ؟!
أو ربما دعوة لرحيل بدون عودة ؟؟
هل أنت فعلا تعيش في عالم مختلف عني 
أم أنتضرك في أحلامي حتى تأتي ؟؟ 
أم أنساك وأعيش على ذكراك ؟؟
أحببتك حين كنت معي وسأحبك الأن وسأحبك غدا ...
وإن كنت في عالم بعيد عني ... لن أنساك فأنت سكنت قلبي وسكنت وجداني لن أنساك ما دمت أتنفس سأتنفسك عشقا وحبا ... أرجوك كن سعيدا أينما كنت من أجلي ومن أجلي حبنا الخالد ..... أحبك .. وداعا ... لي ذكرياتك ... سأعيش بها ... وسأعيش على أمل عودتك أنت فقط ... 😍😍

#ملاحضة : هذه الكتابات أصليه وخاصة بي أنا يونس فقط ... لم تأخد من أي صفحة أو شيء من هذا القبيل 😘


وفاء فقدات التقة ففهد كانت ديما كيجيها شعور غريب بلي ياسر مزال عايش..أو كان عندها أمل بلي شي نهار غيبان ...
عند ياسر :(يونس) ولا كيخدم مع فهد فالشركات ... وداك الحقير ديال فهد داير ياسر (لي هو يونس ) خاتم فصبعو .. وديما كينفد ليه الأوامر ديالو .... 
عند فهد : قرر يجيب ياسر للمغرب بعد مرور 5 سنوات باش يكمل الإنتقام ديالو حيت وفاء ديما كتجاهلو .... قرر يخدمو فالشريكة د وفاء ...
فهد : أنا غنتاقم منك ألحقير نتا خديتي لي حب حياتي هي كتشوفك غير نتا ولكن غير بلاتي غنحول حياتك لجحيم أياسر .... مشا فهد يصاوب لو الوراق باش يجيبو للمغرب .... ملي صاوبهوم مشا عند يونس باش يعلمو .. 
فهد : خويا يونس أنا وياك غنرجعو المغرب 
يونس : ولكن علاش أش غندير أنا تما ؟؟؟
فهد : راه تما تربينا أو تما عندي مشاريع كبيرة خاصك ضروري تمشي معايا حيت نتا لي غتكلف بالخدمة 
يونس (ياسير) : أوكي صافي إمتا غنمشيو ؟؟
فهد : ليوم بليل باش نوصلو فصباح..دبا نتا سير دوش أو وجد حوايجك .... 
يونس:واخا 
مشا يونس كيوجد حوايجو أو منين سالا جا عندو فهد أو مشاو للمطار ... ركبو فالطيارة ..مع الصباح وصلو المغرب يونس (ياسر) :ملي نزل من الطيارة قلبو تقبط بحال ليعندو ماضي فهاد البلاد ... 
فهد : يونس يلاه نمشيو
يونس : أوكي
فهد : فين بغيتي نمشيو فلول ؟؟
يونس : الشركة شوقتيني نشوفها كيف دايرة
فهد : أوكي يلاه دبا نمشيو باش من بعد نمشيو لداري غتسكن معايا أنا ومرتي (بنبرة حقد ) ....
يونس : لا نمشي للأوطيل حسن مجاتش نكلس معاكوم 
فهد : قلت ليك كلمة وحدة غتمشي معايا للفيلا تما نوجدو ليك بيتك أو أصلا فيلا كبيرة 
يونس : صافي على خاطرك أخويا فهد
فهد : صافي نمشيو للشركة
يونس : صافي يلاه
عند وفاء : كنت ديما كنخدم باش نسا ياسر ولكن قلبي ديما كيزيد يتقبط عليا بحال إلى ياسر مزال عايش .... أنا بغيت نساه أو نبغي فهد ولكن مقدرتش جامي رتاحيت لفهد فحياتي حيت هو شخص غامض .... مشيت للشركة باش نسا هادشي على الأقل خدمتي كتنسيني شوية ركبت فسيارتي أو تاجهت للشركة دخلت لبيرو أو بديت كنشوف شي ملفات حيت ضروري نساليهم....
عند فهد 😍😍
هاحنا وصلنا كيجاتك الشركة
يونس: زوينة تبارك الله عليك عرفتي تصممها 
فهد : لا هاد التصميم ديال وفاء أو ديكور كلشي تكلفات بيه هيا 
يونس : برافو عليها مراتك عندها دوق فكلشي
فهد : يالاه دخل تعرف على الموضفين و حتى على مرتي
يونس : أوكي يالاه
بدا فهد كيعرف يونس على الموظفين 
سمعوني كلكم من اليوم ياسر هو ليغيتكلف بالخدمة يعني أيكون نائب المدير أو هو لي غادي يعلمكوم بكل صغيرة وكبيرة كتخص الشركة حيت هدا خويا .. واش متافقين
الموضفون : أوكي سيدي متافقين 
بدا يونس كيتمشى شوية أو هو يلقا باب مردود بلا ميحس تاجه جيهت لباب فتحو ودخل ... شوية لتافت شاف واحد بنت زوينة بزاف معصبة أو كدابز مع الخدمة بقا متبعها أو هو كيتأمل فملامحها شوية وفاء حسات بشي حاجة شافت فيه أو هي تخلع ...
وفاء : شكون نتا ؟؟ واش كدير هنا ؟؟ شكون قال ليك دخل بلا إذن ؟؟
يونس : لا سمحي ليا غير غلطت فالبيرو حيت أنا هو العامل الجديد خو فهد
وفاء تصدمات شنو نتا خوه هو جامي دوالي عليك وزايدون أنا المديرة د الشركة وممنحقوش يخدم أي واحد بلا ما يتشاور معايا 
يونس (حاسة براسها بفف) سمحي ليا مرة أخرى 
شوية دخل فهد بدا كيتلف فالهضرة حيت خاف على راسو يتفرش أو هو يقولو 
فهد : نسيت نعرفك هادي هيا حبيبتي أو زوجة ديالي وفاء
يونس : تفاجأ ولكن مبينش ... متشرفين أمرات خويا
وفاء : أوسي مشرفة بيك




أحدث أقدم