حبيبي هتلر (الجزء السادس) | قصص رومانسية بالدارجة المغربية


_الاب.مصطفى: وخليو لعرسان ينطالقوا (عنكنا ومن بعد ركبنا)

_عدنان: اخيرا وليتي ديالي
_انا: ديالك لاصق فيك شوف في الطريق ولاعنخرجوا فشي حاجة
_عدنان: (تنهد) اكيد مازال مقلقا مني عنحاول ليوم نصبر ومندوزوش ليلة دخلة مي منبعد عندوزوها (غمزني)
_انا: (ابتسامة سخرية) ليلة الدخلة هههه ياك خديتي كلشي 
_عدنان: مازال مخديت قلبك هو لي ناقصني
_انا: من نيتك اصلا مبقاش عندي
_عدنان: (عض على فموا مما خلا البطلة تشوف شي مقطع من حياتها كانت رفضات شي حد وهو يعض على فموا)
_انا: ع.ع..عدنان عمري رفضتك
_عدنان: ههههه هانتي رافضاني
_انا: لا زعما من كانت عندي ذاكرة
_عدنان: (تنهد) فداك الوقت كنت اكبر مكل خانا لي رفضتك
_انا: (درت حالا فمي) انا عتارفت ليك نتا نتا بهاد لفورمة
_عدنان: ومالها فورمتي راكلشي كقلب عليها
_انا: (خنزرت) على مزينتها اف كنت حمارة ..مم وماكانش شي حد كبغيني
_عدنان: (تعصب من تفكر توفيق) لا 
_انا: زعما عمري رفضت شي حد
_عدنان: لا لا 
_انا: اف متنفع فتاحاجة صوك وسكتنا 
عدنان (نار كتغلي وصابر من كتفكر صونيت ديالوا ليها ومشاو في طونوبيل وشحال وشحال كتعصب)
وصلوا ابطالنا للمطار 
_انا: حنا في غادين
_عدنان: لشهر العسل (غمزها) يالاه (شد ليها يديها ومشاو وجاو الكاردكور هزوا الباليزات وهي كتحاول تنتر من يدوا تاعيات) ديريها من صباح
_انا: (خرجات القنوفة تاع فموا او نفخات حنيكاتها ) اف 
_عدنان: غير افافي تانصدق فارع مك هنا
_انا: (تخلعات وسكتات تاوصلوا لطيارة) وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
_عدنان: زوينة 
_انا: وااع ساطا
_عدنان: هادي ديالي
_انا: (عبسات) مزويناش 
_عدنان: هه دخلي (دخلوا وعاد ماكتزيان ) يالاه نكلوا (مشاو كلسوا فواحد الكراسة ودارت ليها مضيفة الطيارة حزام السلامة وعاد مشات) 


_انا: (تفكرات بطلتنا انها عمرها مركبات الطيارة ) ع.ع.ع.عدنان

_عدنان :مم 
_انا: هادشي لي عيحدت دابا بغيتك تنساه
_عدنان: شناهوا
_انا: لمهم نسااااه (حيدات حزام السلامة وترمات على حجروا معنكاه) خ.خ.خليها غير تقلع بعدا _انا: خايفة عفاك متخلينيش
_عدنان: (بتاسم ليها بحب) متخافيش معنخليكش 
_انا: (بقات شادا فيه او هي تقلع الطائرة) اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا (معنكاه بزاف وغارسا ضفارها فيه) واااااااااااااااااااااع
_عدنان:( شداتوا الضحكة وحس برجولتوا فهاد لحظة) شوش انا معاك (عنكها) 
قلعات الطيارة في الجو وحسات لارا باش دارت هادشي لي خلاها تحس بالمركة وتكلس بلاصتها 
_انا: احم احم كما كلت نسا هادشي لي حدت دابا
_عدنان: على شنوا حدت
_انا: والوا (شافت في الشرجم وبتاسمت حيت حسات بالراحة كبيلة ) وااااااااو (لصقات وجها مع زاج تاع الشرجم) لغيوم واااو هههههه 
_عدنان: (بتاسم حيت شحال هادي مضحكات ودار ليزيات فودنوا ونعس)
_انا: (ضارت لارا وشافت فيه ) نعستي ..عرفتي كون درتيش هادشي كون حنا كنا اسعد عرسان (كان بصح ناعس وليزات مكانوش كسمعوا صوت) كنبغيك ولكن كرامتي فوق كلشي سمح لي عدنان (جات المضيفة)
_المضيفة: انسة شنوا تشربي
_انا: لي كان
_المضيفة: مم اوك (مشات) 
_انا: (تنهدات) مكرهتش كون كن هادشي غير حلم (جات الضيفة عطاتها عصير لافوكا ) طانكس
_المضيفة: بصحة وراحة (مشات) 
بقيت كالسة تاسمعت صوت مضيفة 
_مضيفة: سيد عدنان وزوجته الأنسة لارا هانحن لى اهبة النزول الى جزيرة هاواي
_انا: هاااااااااااواااااي (طليت من الشرحم كتابنلي جزيرة كبيرة ) وااااااااااااااااااااااو ..جزيرة _هاواي: (بدات الطيارة كتهبط ) عدنااااااااااااااااااان (تلاحيت عليه تاناض مفزوع)
_عدنان: مالك مالك


_انا: ه..ه..ه.ههابطة طيارة هابطة هئ هئ عنموتوا

_عدنان: معنموتوش غير سكتي (بقيت معنكاه تاحسيت بالطيارة حبسات) هاحنا وصلنا
_انا: م.م.ممتناش 
_عدنان: ههه مازال ..احم احم مناوياش تحيدي مزيانة لابقينا هكا
_انا: (حسيت باسي ودفعتوا) حاشا كبرن اليك شان (بقيت غادية كنتعوج وه ومورايا كضحك تاخرجت..ضرب فيا الريح تاع الجزيرة كلشي معري واااع اول حاجة كتبان للمغاربة هههه وااع البيوت من القش وااع البحر (مشيت كنجري) هااااااااااااااااااااااااا هههههههه 
_عدنان: (مورايا مسايرني تامل وجرني)
_انا: فين غادين
_عدنان: نحطوا حوايجنا
_انا: ا..ا.اه اوك 
مشينا لواحد البيت زوين وصغير فيه ناموسية واحدة وماريوا من الخشب والورد في كل مكان ._انا: واااو 
_عدنان: انا عنمشي نخرج نجيب لينا شي حاجة ونتي بدلي حوايجك 
_انا: اه كون هاني 
_عدنان: يالاه باي (خرج)
_انا: بغيت ليك دقة (بدلت حوايجي ولبست دوني قصير كبين البوط في الوردي مع شورطوا لي بنفس اللون ودرت الورد فرااسي وخرجت كنجري ) هههه وااع زوينة هنا (بقيت كنشوف هنا وهنا وناس المعرين وتوجهت للبحر كنتمشى ورجليا في الماء كنرش ) هههه (بقيت كندخل في الما وكنضحك تابان ليا عدنان جايا كجري عندي وعنكني) ع..ع.عدنان
_عدنان: فين كنتي صحابتك عتمشي وتخليني مرة خرا عمرك متعاودي ديريها
_انا: ع.ع.ع.دنان 
_عدنان: (شاف فيا) احم احم يالاهوا نوريك الدنيا ولكن تانتغداو
_انا: (هزيت راسي بالايجاب) 
مشينا لواحد المطلعم تقليدي وداروا لينا الحوت 
_انا: مم بنين ههههه
_عدنان: اخيرا بديتي ضحكي
_انا: (حبست) احم بنين (تحنيت كناكل تاعمرت الكريشة ورجعت اللور) اح الله وخا باقي فيا مناكل
_عدنان: ضربتي 10 طباسل ومازال فيك متاكلي شي نهار تاكليني انا نيت 
_انا: ز.ز.ز.زدتي فيه بزاف احم احم يالاه 
_عدنان: فين 
_انا: وخا نمشي نضرب دورة هنا عفاك
_عدنان:لا نمشيو انا ونتي 
_انا: مم اوك 
مشينا غادني كنشوفوا الطبيعة والبحر بماجو


بقينا غادين كنشوفوا في الطبيعة تاوصلنا لواحد الجبل زوين بزاف

_انا: واااااااااااااااااااااو 
_عدنان: زوين ياك
_انا: اه زوين 
_عدنان: لجين واش كاني شي أمل انك تسامحيني
_انا: (شفت فيه وتبعتروا الكلمات بزاف) ا.ا..ا.  نتا درتي شي حاجة مسات قلبي 
_عدنان: (شاف فيا) لجين انا كنت باغيك حلالي وندير داكشي في الحلال ولكن من درتي داكشي حسيت بيك كتفلاي عليا حسيت بالنار تاع الاهانة كتغلي وسطي حسيت بالالم والمغسة وسطوا ..راني بحالي بحال اي شخص ممصومش على الخطا سمحي ليا بزاف
_انا: (بغيت نهضر ولكن الا هضرت عنبكي __بقيت كنشوف فيه بال كبير تانطقت) هذا ماشي مجرد خطأ اعدنان هذا شي حاجة كتر من خطأ نتا كنتي وحش شرس متعطش لجسدي فتارستيني بلامديها فيا ..(دموعي تجمعوا فعينيا) ن.ن.ننتا
_عدنان: (تلاح عليها بتعنيقة بسبابها بدات البطلة كتبكي ) سمحي ليا (بغا يشوف فيها وهي تعنكوا)
_انا :بقا هكا متشوفش دموعي 
_عدنان:   سحي ليا عفاك
_انا: ا.ا.ا
_عدنان: عفاك انا كنترجاك نتي مخسرتي الان والوا هانتي مراتي الان
_انا: ع...ع.عدنان انا ..انا مسامحاك 
_عدنان: (شاف فيها وبدا كهزها في الهوا وهي كتضحك) كوني متاكدة عتعيشي افضل حياة معيا 
_انا: وحطني هههه عنطيحوا
_عدنان:   اه ههه (حطها وبقا كشوف فيها ) شكرا حيت عطيتيني هاد الفرصة (تلاح على شفايفها كبوس بحنية مما خلاها تندامج معاه فتلك القبلة تاصونا تلفون) س..سسمحي ليا 
_انا: (حمارت وغطات وجها) ن.نن.نمشي لهنا ونجي
_عدنان :اه اوك ن.ن..نجاوب على المكلامة
_انا: اه اوك (مشات كتجري ما عدنان شد تلفون وبدا يتكلم مع نائبوا على شي حاجة عادية ديال وراق)


بقات غادة مدايرة يديها مورا ضهرها كتحس بالسعادة وقلبها مرتاح بزاف بقات غادة مع غروب الشمس وفنفس الوقت كان واحد الشخص جاي باين عليه الندم او الحزن تاتزادحوا 

_انا: سمح ليا
_هو: ماشي مشكيل
بجوجهم حسوا بان الصوت مألوف وهزوا عويناتهم هو تشوكا وهي تصدمات..بدا قلبها كضرب بجهد بالخلعة وكبان ليها وحش شرس .بدا راسها كضرها ..كان توفيق حال عيونوا وبان عليه الدهشة اما هي بدا يضرها راسها بزاف وكعطيها الحريق بدات ذاكرتها ترجع رفض عدنان ليها وتوفيق الشتاب لي عجبتها شخصيتوا وانه ختطافها تفكرات الدم وفين طاحت وبدات الرعب كمس جسمها حيت الان هي كدام شخص لي نساها فكلشي لي ضيع ليها اعوام من حياتها رجليها ماقادينش يهزوها وعوناتها كون صابوا يعماو وقلبها عيسكت
_توفيق: ل..ل.لل...لجين
_انا: ا.ا.ا.(بدات ترجع بلور وشويا غوتت) اااااااااااااااااااااااااا
_توفيق: لجين (شد ليها يديها وهي تنتر من يدوا وهربات) لجيييييييييييين (بقا تابعها وهي كتجري كتحس بالدوخة راسها كضرها وعونياتها كشوفوا غير الدم والضلام تاع الدنيا تادخلت في الجزيرة لداخل وءط الغابة وتلقات لتوفيق) 
بقات غادة كتجري وكتنهج تقطع ليها الشورط والدم بدا يسيل وعروق راسها كضربوا والحال ضلام تقريبة 8 تاع ليل وهي فلغابة كترجري كي الحمقة
_انا: ااااااا هئ هئ راسي عدنان عتقني هئ هئ (تعكلات بجذع شجرة وطاحت ) اااااا
عتقوني (طاحت على الارض وعمرات ورق شجر وكتشوف عيون تاع الخفافيش كشوفوا فيها ومن بعد بداو كحلقوا وهي كتغوت بحر جهدها وشادا راسها تامبقاتش ققادرة تصبر وطاحت مغشي عليها
عند عدنان
ساليت المكاملة ومشيت غادي كنقلب على لجين ومابانتش لي تخلعت وبديتك نجري كيشي حمق مشيت لكوخ ماقيتهاش ضرت الشاطئ كامل كلفت الاشخاص يقلبوا معيا بقيت غادي تاشفت توفيق كجري بحال المجنون عرفتوا شافها ومشيت عندوا وشنقت عليه
_عدنان: نتا شفتيها فين هي فين
_توفيق: ل.ل..لجين مشفتهاش
_عدنان: وباش عرفتيني كنهضر على لجين (زاد زير عليه) هضر فين هي ولانحفر لمك قبرك فهاد الجيحة لكحلة هضر
_توفيق: اح اح كانت هنا وشويا بدات كتغوت من شافتني ومشات لغابة
_عدنان: (تخلع وطلق منوا) كون اكيد عتحاسب على هادشي (مشا كجري للغابة كي الحمق كي قلب عليها )


بقا كقلب عليها كي الحمق مابين الاشجار وحدا النهر صغير تاوصل لواحد الجبل وكشوف اتار دم تخلع وبدا كجري ويجري تاكتوضح صورة كانت في اشع صورة ودم سايل ليها من رجلها وشعرا مبعتر على انحاء ضهرها

عدنان لجين (مشا كجري عندها وكلسها عليه) لجين لجين (كصرفقها) لجين لجين (قطع من حوايجوا وربط بلاصت الضربة) هكا مزيان (هزها ) صبري حبيبتي صبري غير شوية (مشا بيها كجري وخا فهاد الطريق لي كلها حجاري وعواد تاوصل بيها لكوخ وحطها فوق الناموسية) تسناي تسنيا (جاب ليها الما وبدا يمسح ليها وجها لي فيه جريحة صغيرة ودار ليها فيها الفاصمة ومن بعد عيط لطبيب لي جا بسرعة وفحصها)
_الطبيب: الحمد لله هي بخير معندك مناش تخاف
عدنان شكرا ليك دكتور (جبد 30 الف ريال وعطاها لطبيب لي عينيه حوالوا هه) واش كافيك
_الطبيب: الله يكتر خير الله ينصرك (خرج)
_عدنان: حبيبتي عفاك متخلينيش (تحنا عندها وباسها معارفش بلي هي فاقت هه) انا كنبغيك بزاف بزاف كنبغيك كتر من ماكنبغي راسي مستاعد نضحي براسي من اجلك كنص نبي فت مرحلة الحب انا في العشق والهيام لا انا الان مريض بيك وبزاف
_انا: (بتسمات وبدات فتمتيل) ا.ا.ا.
_عدنان: حبيبتي لجين
_انا: (حليت عنيا بشوية بنعاني ودرت راسي تصدمت) ش.ش.ش.كون نتا
_عدنان:( ضرباتو لقوة تصدم وجميع المشاعر السيئة تجمعوا) لا هادشي لي بقا خاصني انا ياربي سلامة (شاف فيها) لجين انا عدنان راجلك كتعرفيني
_انا: (بديت ندب) اويلي اا تزوجت احاي فين رشيد لي كنت مواعدة معاه فين احلامنا
_عدنان: ش..ش.ش.شكون رشيد
_انا: لي كنت معاه دابا
_عدنان: ك.ك.كنتي تحلمي ونسيتيني 
_انا: (بتاسمت بقا فيا وجه تيمومة ههه) ههه راغير كضحك معا اوجه زلط شكون ينسا على لموغ
_عدنان: (شاف فيا ) كتريكلي عليا (تعصب) وليت ضحكة دابا (ضرب طابلة تاتقلب) انا ضحكة وليت مخلياني مخلوع وقلبي كضرب 180 درجة فتانية واش كنلعب معا كانا سري نيت (خرج وزدح لباب)
_انا: وعدنان واا وتسنى ومنقدرش نوض واجا
_عدنان: (حل لباب) اش بغيتي
_انا: بغيت ناكل
_عدنان: (جا حط ليا لماكلة) حنا مخاصمين فهمتي غير حيت مريضة ونعسي بحدك (خرج وزدح لباب)
_انا: واللاهيلا دارها الكافر بالله هههه ب.ب..بقيت بحدي 


عند عدنان 

خرجت فرحان حيت فاقت وكالت لي لاموغ ولكن وخا هكاك خاصني نربيها على هاد ضحك الباس لا هذا ضحك حامض مشيت دخلت لكوخ اخر وبقيت كنفكر فهاد الز** تاع توفيق وعلاش _هو: هنا 
عند لجين 
بقيت كالسة تاطاح عقلي على توفيق ..قلبي ضرني وتخخنقت ماشي حيت خطفني او حيت ضاعت عامين من عمري بسبابوا بلعكس مكنحمل جيهتوا تاكره عارفة لحب ا واش كدير ولكن خيب ضني بزاف كنت كنعتابروا كتر من خويا مضنيتوش يدير هكاك حسيت بالحزن كبير وعقلي ترون وقلبي تخربق ..دورت راسي جيهت شرجم وداتني عينيا
عند توفيق
بعد داكشي رجعت لكوخ مرون وبقا فيا الحال رفضات تاتشوف فيا مبقيتش كنبغيها باغي غير نتصالح معايا ..بقيت كالس تاجات حبيبيبتي ومراتي سميتها نورهان بنت زوينة وضريفة لصقات فيا وعانات معايا تاحيدت من كلشي وبسبابها وليت هكا 
_نورهان: حبيبي مالك 
_توفيق: تلاقيتها
_نورهان: شكون
_توفيق: لبنت لي غلطت معاها
_نورهان: وشكالت ليك
_توفيق: من شافتني غوتت على رح جهدها وهربات بقيت تابعها مي فلتات ليا
_نورهان :=(  متخافش نتا قلبك طيب انا متاكدة عتسامحك ومن كلامك باينة تاهي قلبها طيب 
_توفيق: كنتمنى حبيبتي شكرا 
_نورهان: (بدات كتحرك يديها وهو يعرفها فاش كتفكر)
_توفيق: عقلك مسخ ههه
_نورهان: حسن منك زعما حنا فشهر لعسل
_توفيق: هاح شهر العسل وماشفنا تاعسل
_نورهان: ك..ك..كون تحشم غير كبيلة قتلتيني راني كنفهمك بلي خاصنا نخرجوا ناكلوا حدا البحر
_توفيق: علاش نتي بحدك بنينة (تلاح عليها بالبوسان او كملوا من راسكم هه) 


نرجعوا عند ابطالنا والبظبط في الصبا

ضراتني اشعة الشس فيعينيا زيد على ذلك كنحس بشي حاجة حداياا (مالين دراما زعما عدنان حداها نساوها ههه) حليت عينيا مخلوعة وشفت جيهتي قيته ابنت كحلة او لابسة غير شوميز
_انا: ااااااااااااااااااااااااااااااااا
_البنت: ااااااااااااااااااااااااااااااااا
_انا: وعتقوا روح (مبقيتش مريضة هه) اااااا (هي تلاحت من لهيه او انا من جيهة لخرا ) ش.ش..شكون نتي (هزيت صندالة) شكون
_البنت: اهذئي اهدئي ارجوك 
_انا: اش هاد قلة الحيا المتالية الجنس (المتالية الجنس= لي كتبغي العيالات) اش كديري هنا
_البنت: انتبهي لكلامك انا لست متالية الجنس كل هذا بسببك لم اقضي مع زوجي الكتير هئ هئ بسبب زوجك
_انا: راجلي انا هااا عدنان اويلي الكافر بالله مشا مع درية اخرا اويلي دارها دارها 
_البنت: لم افهم لكن هو دخل علينا انا وزوجي عندما كنا نماسر الجنس وامرني من ان ابات هنا وهو سيبات مع زوجي لانك طردته 
_انا: (شديت حناكي) انا ..اويلي منع الراجل من يدوق الحلوة هاااحااااي
_البنت: ارجوك تعالي وخديه معك هئ هئ 
_انا: صافي صافي صقطعتي لي في قلبي
_البنت: انا لا افهمك لكن خدي عني زوجك هئ هئ الحمد لله انني كنت ارتدي بعض الملابس
_انا: وصافي صافي اجي نغسلوا
_البنت: حذاري
_انا: ماشي متالية الجنس غير اجي
_البنت: حسنا ان اسمي ليالينا
_انا: متشرفين انا اسمي لجين
_ليالينا:   هل ندخل للحمام
_انا: اه طبعا (دخلنا وحيدنا حوايجنا)
_ليالينا: انتي جذابة كتيرا 
_انا: ش...ش.شكرا انتي توترينني قليلا 
_ليالينا: اوه اسفة (عمنا مزيان وفركنا حالتنا قيتها عامرة وسخ معندهمش الكيوسة في بلادهم اربي السلامة ههه او ن بعد خرجنا)
_ليالينا: اوه كم انا نضيفة هل سيعجب زوجي بي
_انا: ويلي ساطا 
_ليالينا: لم افهم
_انا: بلاش بلاش ههه


لمهم لبسنا انا وياها ..انا لبست كسوية قصيرة ومزيرة مزوقة بالورود وهي في الاسود وخيوطها على عنقي ودرت معاها سبرديلة بيضة وهي لبسات كسوة حمرة او كاديت ليها شعرها وكدايت ليها عكر قهوي بارد ناري جات زوينة بزاف

_انا: شوفي راسك في الرماية 
_ليالينا: (مشات كتجري لمراية) وااو هل هذه انا
_انا: ليوم طيحي الراجل
_ليالينا: لم افهم 
_انا: ماشي مشكيل يالاه
خرجنا انا وياها وكلشي حال فموا فينا 
_انا: وخا نفرع لباب
_ليالينا: لم افهم ولو شيء
_انا: متسوقيش ليا (ضربت لباب تاطاح قيت راجلها كالس كشرب القهو وسيد الرجال كالس كشرب القهوة)
تبارك الله على سيد الرجال
_عدنان: (وحلات ليه القهوة) اح اح اش كديري هنا (سها فجمالها)
_انا: بقا تشوف فيا تانعور ليك دوك العينين تحرك كدامي بلا متهضر جابلاه هاد الناس كاعمة كفهموا مهضرتنا كون كرضتك
_الرجل: (حال فمو في مراتوا او هي تقدمات عندوا)
_ليالينا: حبيبي انا حلوة
_الرجل: (اسامة) ايه انتي كتير حلوة (بداو كتباوسوا وكحيد ليها حوايجها وهي شادا فديالوا)
_انا: اااااااااااااااااااااا
_عدنان: (جا كجري غطا ليا عينيا) 
_انا: اااااااا وااع خرج خرج (جرني وخرجنا ) هادشي لي بقا ليا ويلي على اخر ليامي وليت نعرف زو** ويع ديالوا كبير بزاف
_عدنان: (تعصب) تجركي كدامي
_انا: (شديتوا م نتجاكيطة) تحرك (دخلنا لكوخ) تبارك الله عليك 
_عدنان: ومالي اش درت
_انا: بقا ليك غير تحرم على الراجل الحلوة
_عدنان: او اما كلنا اما بلاش
_انا: (حنيت وكنشوف بعويناتي)
_عدنان: اش كديري
_انا: واش تانتا عندك كبير
_عدنان: (حمار بالحشمة ولكن دار اللعبة الماكرة) تبغي تقيسيه
_انا: لا عندك حنش وااااع (هربت) 
_عدنان: اوا تركني بلاصتك هههه 
_انا: عدنان 
_عدنان: اش باغا
_انا: ياك حنا مخاصمين
_عدنان: اه 
_انا: اوا بعد مني انا رامكنعرفش واحد عتارفت ليه شحال هادي ورفضني او بقيت نبكي بسبابوا 
_عدنان: (تشوكا)


ها_ليلة_الدخلةههه .._عدنان: (تشوكا) و.و..و.واش رجعات ليك الذاكرة

_لجين: شباليك ولا نسيتي الكيكة الخايبة
_عدنان: (تقرب بخطوات تابتة شويا جرا جيهتي وعنكها) اخيرا اخيرا عقلتي عليا
_لجين: اجي فوقاش تخطبنا
_عدنان: ههه دابا (بقا معنكها)
_لجين: (حماريت) و...و.و..وصافي راني حشمت 
_عدنان: (شاف فيا وقرسني من وجهي بدلع) يخليلي لي كحشم انا اسعد واحد في حياتي (بدا هازنين وكشطح بيا ) ههههههه
_لجين: ههه عدنان عنطيحوا هههه ويييع
_عدنان: هبطني شويا تبدلوا تعابيروا الى تعابير صارمة) شكون دار فيك هاد الحالة
_لجين: (شفت فيه مؤقتا واش نكوليه على توفيق لي مازال مستوعبت اش دار لي باقي فيا الحال بزاف حيت كان ونعم الصديق) ك..ك.كنت غادة خارجة 
_عدنان: اه زيدي
_لجين: او هو يجي شي حد بغا يسرق لي الصاك وبدينا شد جر تاحسيت بحد ضربني فراسي وم فقت قيت راسي فجبال واتحد مكاين ورسالة مكتوب فيها سمحي لينا او خ.خ.خرجت كنقلب تاطحت وجيت في شجرة ومن فقت قيت حدايا جواد وسوسن الله يكتر خيرهم
_عدنان: (ممقتانعش) واش شفتي وجوهم
_لجين: (حركت راسي بنفي) 
_عدنان: مم اوكي (بمكر) والان اش عنديروا
_لجين: (غمزتوا) عنديروا كي ناس (بديت غادة عندوا وهو قيم تاوصلت عندوا وضربت دورة) يالاه نخرجوا
_عدنان: علاش خلينا هنا
_لجين: ن.ن.نميشو ناكلوا
_عدنان: (شدها من يديها) انا شبعان باغي شي حاجة تحرمت منها شحال هادي
_لجين: س.س.سير خودها (بغيت نفلت منوا وهو يجرني تالسق صدري على صدروا وشفت فيه تاتولا فمي حدا فموا) ا..ا.ا (تحنا على فمي كبوس بحنية وبشوية بشوية وشلقوم بشلقوم وشويا جمع شلاقمي بجوج وبدا يمص ونبرك على فك تاعي وحليت فمي بلا هوايا وبدا يدخل لسالنوا بلساني ولعاب كتشارك بيناتنا ويديه كتساراو في جسمي وحدة كتحيد ليا الكسوة ولخرا تحت منها كتحل سوتيام تاحيد ليها الكسوة او بقات غير بسوتيامات وسليب وبدا يحيد فسروالوا اصلا وكما كلت مكانش لابس طريكوا وبقا بي بوكسور ..هزها من طرمتها وهي ترفعات عن العالم حايرة غير مع البوسان تالاوحها في الناموسية وحيد فموا من فمها بتناغم تقيل بقا غير غيط ديال اللعاب كربط مابين فمها وفموا وعويناتهم فيهم لمعان نشوة وشهوة غريبة وحنيكاتهم حمرين شويا هز يدوا وقطع خيط اللعاب بصبعوا وهبط تاني على عنقها وهي كتحنحن بالنشوة هادشي غير مبديناش في الصح هه ديك الساعة حنحني نيت وبدا تاني بيديه حيد ليها السوتيان وهبط ليهم وحدة كلعب بيها بيد ولخرا كمص راسها وعض وهي كتأوه وحدة مورا وحدا وهبط راسوا لكرشها ويديه مازال في بزازلها وشويا حيد ليها السليب وحيد يد من البزول وهبطوا لتوتو كقيس بشكل دائري وهحنا جر ليها رجل فجيهة ولخرا فجيهة وتبت المعلم على التقيبة ههه وبدا يدخل ه_ي حسات بالالم لتحت وبدا تغوت وهو كحاول يدخل بشوية وكحرك بشوية تاترفعات تاني ودخلوا كامل واقيلة وصلوا لمعدة تاطلقات غوتة على اترها بدات عملية المد والجزر تاجابوا فيها وتكا حداها كستارح..




أحدث أقدم