ثمن برائتي (الجزء السابع) | قصص رومانسية بالدارجة المغربية



بارت:116

خرج ذياب هو كل عزم او نشاط انه غيرجع حياتو حسن من اول داز عند خوه بيتو عيط ليه هبطو تحت مكتب يهدرو تبعو رامز هبطو طلبو قهوة قاصحة او او سدو باب جلس ذياب في مكتب او رامز مقابل معاه 
ذياب:سمعني مزيان انا عارف راسي مقصر بزاف في حقك او دازو مشاكل كتيرة تواحد فينا مكان تيحاول يتنازل حيت كلا واحد فينا قصح من اخور يعني ضروف بعدتنا على بعدا توليتي عايش بوحدك انا خدمة شدات وقتي او بعدت على بنتي او واليدة بقينا غير في صراع بينا او بين ذاتنا معرفناش نقامو امور مهم بغيت نرجعو شريكة واليد اللّٰه يرحمو او تتعاونو او نرجعوها حسن من اول بغيت نبداو صفحة جديدة من اول صافي تفقنا
رامز:احسن حاجة توقع مهم راك قلتي كلشي او انا متافق معاك في اي كلمة قلتها ليا او يدي في يدك 
ناضو تعانقو عناق رجلو هو ينطق رامز او حابس ضحكة بزز
رامز:اصحبي حب تيبدل كون عرفت تولي هاكا كون شحال هادي قلبت على نسرين ههه
ذياب:(حيد منو او هو مخنزر)ايه زعما نتا دابا مطفرو باينة فيك طايح على زنافرك 
رامز:شكون عرف مع وقت تعرف هههه
خرج رامز خلا ذياب تيضحك اما هو تفكر فرح او تيتحلف عليها في خاطرو مني يشدها غيندمها باش تعلم تسمع كلامو ضحك وسط همو مني تيتفكر مني كان تيبوسها محس بالو ولكن دابا ولات تتزعزو دوز على شفايفو او بتاسم مني يطيح فيها غيمحنها نيت ههه
خرج مشا ابرطمو ديالو يشوف اشنو يدير عيط واحد من كارد ديالو دخل عندو او هدر معاه بصوت يزعز قلب 
رامز:شوف غتقلب ليا على هاد معلومات هما اولين (عطاه عنوان دار فرح باش يعرف عليها كلشي) غتجيب ليا خبار هاد ناس او من بعد تقلب ليا على بنت كبيرة راه مختاطفة او منبغيش تتسنا بزاف 3 يام تجيب ليا بنت خبار بغيتها تكون عندي هاد عشية صافي منبغيش نعاود هدرة 
كارد:كون هاني اسيدي كلشي يكون عندك 
رامز:يلاه سير تحرك 
خرج او خلا رامز مشا عمر كاس وسكيا او جلس مشبح فوق فوتاي تيفكر في حياتو علاش هو غيبقا محطمها على ود واحدة متستاهلوش او هو عذب بزاف بنات معندهم ذنب في تاحاجة فكر في فرح شحال عفوية او غير تضحك او تايقة فيه او زوينة او متبتة بقا يجغم من كاس او يتفكر او يضحك غير بوحدو نهار شدها باسها او هي كيف كانت تترجف عرفها معندها تجربة في عشية مني غيجيبو ليه خبارها غيزيد يعرف اشنو تتسوا بقا جالس تيتسنا امتا يرجع كارد يقوليه خبار 


بارت:117


جسور صونات ليه ساعة ناض دخل دوش لبس حوايجو او هبط تحت او مشا مستشفى طلع نيشن عند حنون لقاها مازال نعسا جلس حداها 
جسور: حبيبة ديالي على سلامتك مني برتي مني غتفيقي او تبراي غادي نعيشو حياتنا او نرجعو مغريب او نعيشو حياتنا بخير او على خير باس راسها او يديها 
شوية بدات تفيق تتحل عينها بتقالة هو حاضيها بشوق تينتسنا تهدر 
جسور:حبيبة كيف بقيتي تتحسي راسك مزيانة ؟
حنون:(تتهدر بزز) انا..ب.قا..حي..
جسور:( ضحكاتو) ههه باقة حية تتحسي راسك بخير ابعدا 
حنون:بخير..فر..حا..نة...حي..ت..بقي..ت..عاي...شة
جسور:اه حمد اللّٰه حيت كون متي نموت معاك
حنون:(ضحكها توعت) ههه اي....ح...مق
جسور:غير بشوية عليك رتاحي احبيبتي نهار كبير هادا لي فقتي او ضحكتي نورتي راك نتي هي خب ديالي ومن غيرك منقدرش نعيش بلا بيك ( ناض باسها في راسها) 
حنون: حتا...نتا..هو..حيا..تي
جسور:راك عمري نتي منقدرش انتي بعيدة 
حنون:بغ..يت...كاس.....ما
جسور:ايه هي اولى 
ناض جاب ليها كاس ما دخل عندهم طبيب فحصها او دار ليها واحد شوكة او خلاها ترتاح وصا ممرضة تجيب ليها اكل صحي باش تسترجع قوتها جابت ليها ممرضة صنية فيها صوبة او واحد عصير معندهاش جهد لي يندغ وكلها جسور في جوه ضحك او فرحة هو حاس براسو راه غيطير بالفرحة او نشاط ولكن حالف بحلوفو غير تبرا او تسترجع صحتها غادي ينتاقم ليها من شخص لاادها او يندمو على نهار لي تزاد فيه تيتفكر زعما يكون شي واحد قاصها جنون تيطلعو ليه في راسو بغا يحماق ولكن حمد اللّٰه لي شافها ليه او رجعت ليه من حافة موت 
كمل ليها ماكلة او مسح ليها فمها او غطاها او بقا يعاود ليها بزاف تنعست او بقا يتامل ليها وجها فيه عيا او براءة باس ليها راسها او فمها او خرج تحت يعيط صاحبو رامز يطمانو دوز ابيل 
جسور:فين اعشير 
رامز: اهلا اهلا وبخير هاني اشنو درتي مع حنون درتي ليها عملية 
جسور:حمدلله اصحبي دارت عملية او نجحت ليها خاصها راحة او مقابلة او تولي بخير او على خير 
رامز:اففف حمد اللّٰه على سلامتها او سلامتك راك امسخوط كنتي معصب
جسور:مني تحب من قلبك غتحس بيها اه فكرتني اجي فين وصلتي مع ديك بنت لي كانت معاك ديك نهار في دار(تيقصد فرح) سستيها اولا كيفاش 
رامز:(بحال جبد عليه نحل )اففف اصحبي غير خلي جمل راكد(ضحك تحيد رامز تليفون من ودنو بالفقصة) سير تقود از..بي انا لي هببيل داير فيك كري 
قطع عليه رامز بالعصاب لي فيه هو على سبة شاعلة 


بارت:118


ذياب كمل خدمتو عيط خدامة في فيكس تعلم نسرين باش توجد راسها هي او جيداء طلعت علمتهم او لبسات نسرين جيداء لبسة دجين كاملة من تحت تريكو بيض او سبلديلة تاهي تجين جمعت ليها شعرها كوت شوفال او هي كانت جابت ليها لالة امينة واحد كسوة كانت شرتها غزل ولكن ملبساتهاش بقات مخيبة شكرتها بزاف تاهي لبست ديك كسوة في زرق هابطة تال حد رجلين او سبرديلة في بيض او فوق منها كاب بيض او شال في زرق درات شوية مكايج فوندتان او مسكار كلوس 
هابطة مشادة في يدين هي او جيداء هو كان طلع او لبس كوستيم ديالو في بلومارين سباط نفس لون قاميجة في بيض او خلاها مفتوحة جوج صدفات داك زغب باين جا واعر مبين رجلتو او لحيتو مطراسية او وجهو مغوبش تشافهم هابطين في دروج سها فيهم بجوج باخص نسرين لي جات قوقة بقات هابطة هو حاضيها توقفو حداه سيد ساهي محاسش براسو راه بنتو كاينة 
جيداء:(جراتو من يديو تفيقاتو من سهوتو او نقولو من عيشقو هايم ) بابا يلاه تعطلنا 
ذياب:اه(سيد تلف) اه اه يلاه 
دار نسرين يديو زعما خشي يديك في يدي او شد جيداءمن جهة يسرا او خرجو تحت نضارت امينة فرحة في عينها 
مشا ذياب حل باب نسرين بكل لباقة او احترام قدام (حيت هو لي يسوق بغا هاد نهار يكون عائلي) او جيداء ركبت لور او دار ليها سمطة او توجه هو يسوق خرجو من فيلا او مشاو قاصدين بارك هو اول باش تلعب جيداء طلق اغنية ديال زدحا او مشاو ناشطين ذياب غادي او يخطف شوفات في نسرين لي حشمانة حاسة بنضرتها ليه وجها ولا بحال مطشية بقا ذياب سايق توصل حدا بارك كيعرفوه حيت كان تيجي هو جيداء او غزل اللّٰه يرحمها هبطو دغيا ذياب مشا حل ليها باب او خرج جيداءكانت تطير بالفرحة اخرجات سبقاتهم او هو شبك صباعو مع صباعها او دورها عندو باس في فمها لحس ليها كاع داك كلوص هي بقات مشوكية حيت قدام ناس 
ذياب:باش متبقايش دري شي حاجة في فمك او يشوفيك شي واحد نقتلو حيت نتي ديالي زير يديها او تم غادي بيها مقدرش يستعوعب موضوع غير مصدومة 
دخلو بارك لقاو جيداء واقفة تنتسنا تلعب 
ذياب: مستعدة نبداو 
جيداء:اه اه (فرحة تخرج من عينها)
ذياب: نسرين سيري جلسي لهيه تنكمل مع هاد قطيطة 
لوح ليها واحد بلاصة دايرة بي كراسة خشب او فوقهما مضلة زوينة جابو ليها عصير تبرد او بقات مراقبة ذياب او جيداء او تتشرب بشوية عليها 


بارت:119


ذياب جالس على اعصابو باخص من تعطل عليه كارد ولاو عينيه حمرين بعصاب صافي مبقاش قادر يصبر كاع احتمالات طاحو في بالو بلي كذبت عليه او ضحكت عليه هو لي كان باغي يضحك عليها شوية يرجع يقول لالا ميمكنش راه هي كانت تطلب فيه غير على قبل ختها او مطلبت فلوس موالو شوية يقول كلبة غير تنطيح فيها او ندمها 
شوية سمع دقات مشا طاير حل باب او هو يجر داك كارد كان غيطيحو او سد باب 
رامز:يازامل قريب ليل يوصل او تنا مبناي مجبتي خبار 
كارد:سمحليا اسيدي ولكن راه شد ليا وقت داكشي بزافلي كلفتني بيه مجيت تجبت ضوسي هو هاداك
رامز:طلقنا قلاوي 
كارد:هما 5 ناس اب او ام او خوج خوتات او ولد عمهم عيشين في دار 
رامز:ولد عمهم عايش معاهم (زملة هادي)زيد
كارد: باها كان مريض او يوم عندو عملية او بنتهم كبيرة كانت مخطوفة ولكن قالو راه غير اشاعة حيت هي مشات تخدم عند شي ناس 
رامز:(في خاطرو قحبة تضحك عليا) زيد 
كارد:راهم مشاو سبيطار من صباح حيت اب تيدير عملية 
رامز:اشمن مستشفى 
كارد:مستشفى...... عرفتيه اسيدي 
رامز:خرج تقود 
خرج بحالو كارد تيترعد بخوف مني شاف حالتو متتبشرش بالخير 
رامز خير خرج كادر باحلو ضرب ديك طلبة زاج قدامو تشتتها بقا ينهج بعصاب حيت كذبت عليه (لهلا يعلمك اسيدي)هز قرعة شراب نزل عليها دقة واحدة او تيفكر اشنو هادشي تيوقع ليه او تيتفكر عايش معاهم ولد عمها تيبغي يتسطى يكون تيتقرب منها او بيناتهم شي حاجة(مع عرفين ولاد عم سلاكط ههه شي وحدين)بقا افكار تديه افكار تجيبو
دخل دوش طلق عليه ما بارد علاه تبرد عليه عافية لي شاعلة في قلبو (سيد راه طاح) خرج لبس عليه سروال كحل او تشورت بيض او دار كاسكيط او لبس سبرديلة بيضة وجد ليه كاس قهوة قاصحة باش تفيقو ون داك شراب او جغمها او هز تيلفونو او سوراتو او توجه مستشفى لي فيه باها او هي يشوف هاد مرض او هاد حبس


بارت :120


ذياب لعب مع جيداء تسخفت بالعب ولات غير تطلب يحبس مع جاها جوع او عطش صافي هزها او غادي بيها فين خلاو نسرين جالسة هو غادي عندها او عينوه تيتوسعو من صدمة لي تيشوف قدامو مشا بزبة في خطوة تيدير 3 اجيداء غير تتشوف فيه كيف ولا معصب بزاف 
اما نسرين مسكينة من مشا ذياب بقات جالسه او تتشرب من داك عصير كمل ليها عطيت سرفور جا داه مبغات تخاد والو تيجيو هما غير قرعة ما شوية تسطلو عليها شي براهش معرفت منين خرجو ليها 
شخص1:فين زين 
شخص2:مال زين جالس بوحدو اه بغا لي ونسو
شخص3:لالا هاد زين باغاي حلوة ياك
هي مسكينة مقدرتش تهضر غير تتبكي او مزيرة على راسها او تتقلب بعينها ليجي او يعود قاتلها او قاتل هاد دراري شوية بان ليها جاي هاز جيداء فرحان مني شاف منضر ولا حمر او تيزرب عندها 
دراري باقين وقفين عليها فوق راسها او هي تترعد مني شافتو واحد بدا يجر ليها زيف هي بكتر خوف مقدرت دير تاحاجة غير تطلق دموعها او تشوف او تسنا نوبتها 
هو صعر مني شاف واحد من هادو تيجر ليها زيف وصل طاير عندهم حط جيداءاو مشا اخور لي تينتر ليها زيف شد ليه داك يد نيت او ضورها او طرطقها ليها تنسرين بولة غطلقها في سروال دود جوج خافو يلاه غيهربو شدهم بجوج ساطهحم مع بعضياتهم تيداخو او طاحو ارض اما هادك مسكين جاو هزوه كارد ديال باك او خرجوهم تيديوهم كوميسارية يتعاقبو نهارهم كحل اوا شتي لي بغا ياكل حلوة 
نسرين مسكينة ولات تفيبري او جيداء تاهي خافت بزاف حيت عمرها شافت باها تيضرب مع شي واحد مشات طايرة عند نسرين او تخشات فيها تاهي بدلتها نفس عناق حيت كانت محتاجة ليه 
اما واحد ذياب غيحماق ولا تينهج بحال ثور او وجهو ولا غيطرطق اما عينو ولاو حمرين بحال نقطة دم مشا بعيد كما واحد 3كاورو ا باش يبرد او ميحطش يديو عليها مابغيش يخسرها تاني اهي ماشي خاطرها ندم تعلاش خلاها بعيدة عليهم 
كما داك كارو مشا عند مدير بارك دوا معاه يخلي داك براهش بحالهم صافي راه خداو حسابهم شوية اما هو كان غيزيد عليهم كون مكانت بنتو تما تخلع هي او نسرين
رجع عندها او هز بنتو من عندها 
ذياب:نوضي غنمشيو مول نتقداو ليحوايج اناكلو شي حاجة 
نسرين:(بخلعة لي فيها)لالا غير يلاه دار 
ذياب:تحركي قدامي غنبقا نعاود هدرة جوج مرات 
نسرين:لالا صافي هنا غادة 
زادت قدامو هي مخلوعة 
بارت:120

رامز خرج ركب في طموبيلتو رونج كلحة زاجها فيمي ميتبينش باش يشوف فرح اش تدير
غادي او يفكر ولد عمها معاهم في نفس دار(سيد باغي نسرين غير نتا اولدي غيرة قاتلاك طحتي ) ولا حمر ضرب في دريكسون تيدو تضعت ليه عطاتو صداع تقصح فيها ولكن صابر بزز وصل سبيطار بواحد جهد كون داز في شي واحد كون قتلو حبس فران تراويض تحاكو مع راض دارك كاسكيط كحلة او نضاضر (رجل تخفي محن مسكين ) او تم داخل سول في استقبال قالو ليه راه خرج من عمليات او صحتو بخير بغا يخلص (فيه صواب) قالت ليه ممرضة كلشي مخلص مشا او خلاها مسكينة هي ذابت فيه جا واحد تيسولها او هي باقة متبعة عين رامز كون شافتها فرح كون تقبتهم ليها طلع رامز في دروج باغي يبرد شوي لقا مرة جالسة تما شك فيها ام فرح مع شبه كاين بيناتهم لاحز مكاين تواحد توجه عندها حيد نضاضر او كاسكيط ولا تيبان حسن خدا نفس عميق 
رامز:سلام الالة مليكة(حيت عارف هو ضوسي كامل )
مليكة:(معرفتوش قالت باينة بغا يسول على شي حد) وعليكم سلام اولدي 
رامز:نتي هي مرات سي احمد
مليكة:(خافت مسكينة) اه اه علاش اشنو واقع
رامز: مواقع والو غير واليد لله يرحمو كان صاحبو او مني عرفت راه غيدير جيت باش نشوفو او نوقف معاكم
مليكة(مسكينة عاد ردت نفس)حمد اللّٰه اولدي باقي خير في ناس ربي يخليك او يرحم واليد باركة فراسكم ولكن انا معمرني شتك اش سميت باك
رامز:(تلف مسكين) اه واليد راه معرفة قديمة غيكون سي احمد او نساه مهم هو كيف بقا 
مليكة:بخير هاد ساعة حمد اللّٰه مني عاش اما كون خلانا انا او بناتو (طاحو دموعها مني تفكرت نسرين)
رامز:(بقات فيه او نيت جبدت بنات باش يسولها على فرح)اه فين هما بناتك شفتهم مكينينش واش مزوجين(كذاب)
مليكة:لالا باقين غير بنات 
بارت:121

مليكة:لالا باقين غير بنات
رامز:(يتتبهلل عليها باش يجبد لسانها) اه بنات صغار
مليكة: لا كبار واحدة عندها فرح19عام او اخرى عندها نسرين 23عام باقي ربي مرزقهم ولد ناس 
رامز:مزيان معندكش دراري(هو باغيها تجبد غير واليد)
مليكة:لا منعديش ولكن عندي ولد لوسي عايش معانا من صغر مربياه مني ماتو واليديه بحال ولدي
رامز:(باقي باغي يسول) ايه مزيان كراه حاسب بناتك بحالو ختو
مليكة:(على نتيها تتجاوب معارفة والو) ايه بحال خواتاتو معمرو هز فيهم عين ديما راد ليهم بال داخل سوق راسو تاهو اللّٰه يعانو 
رامز: (رتاح نسبيا ولكن باقي متهنا) اه مزيان مغيجيوش دابا بناتك
مليكة: لالا نسرين بنتي كبيرة خدامة مسكينة اللّٰه معاها او فرح مشات تبدل حوايجها او تجي تبات هنا مع باها مخلاتنيش نبقا انا مسكنية تاهي هازة هم 
رامز:(مزيان ليلة نخرجها منها) ايه مسكينة اللّٰه يخليها ليك
مسكينة مليكة عجبها رامز تمنات كون زوجاتو شي وحدة من بناتها (سيدة تتفكر في زواج) هو بغا ينوض باش متجي فرح او تشوفو بغاها تتمشي مها او يبقا هو اوياها 
رامز:مهم الالة مليكة نخليك دابا غنمشي ضروري نعاود رجع نشوف سي احمد او نشوفكم تنتوما على سلامة ( جبد بزطامو او مد ليها واحد باركة) 
مليكة: لالا اولدي حشومة مشدهاش منك
رامز:والله تتشديها راه ماشي سي حاجة حسبيها معاونة مع سي احمد راه بحال واليد ديالي
مليكة:(شدتها حشمات ف في نفس وقت فرحت حيت غيجيو ناس يطلو على احمد مني يخرج من سبيطار اومعندها والو او تحشم تقول واليد ارا تاهو مخدامش شي خدمة) اللّٰه يخليك اولدي او ينقي طريقك من شوك ضروري دوز عدنا صافي 
رامز.:كوني هانية غنجي (راه غيكون نسيبك ههه)
مشا رامز خلا مليكة فرحانة دخلت ليه خاطرو عرف واليدها ناس طيبين على قد الحال 


بارت:122


نسرين مسكينة غادة او تفتف غير بوحدها خايفة بزاف من ذياب ولكن حمدت اللّٰه مني مضربهاش عرفاتو راه ماشي خاطرها هو كان مورها او هاز جيدااء عرفها متوترة غير من مشيتها تتبغي دور راسها تشوف فيه لكن متتقدرش 
وصلو طموبيل بغات تركب لور حدا جيداء هو يطلع فيها ذياب واحد شوفة مسكينة بلا هواها مشات ركبت قدام او بقات تفرك في صباها (طيبتهم مسكينة) 
هو ركب جيداء لور دار ليها سمطة رجع ركب قدام شاف فيها لقاها مدرتش سمطة هو مشا نيشن يدوز يديو حدا وجها باش يدير سمطة 
هي شافتو تخلعت دارت يديها بجوج على وجها او بدات تبكي 
نسرين:عفاك مضربنيش انا والله مدرت شي حاجة هما لي جاو عندي انا كنت خايفة( بقات تشهق)
ذياب:(تصدم هو كان بغا يدير سمطة او هي خافت منو عند بالو غيدضربها حس بيها في اعماق بالي باقة تتخاف منو بقات فيه قطعت ليه في قلبو) نسرين انا كنت غندير ليك غير سمطة ماغديش نضربك 
نسرين:(حيدت يديها على وجها او عينها تيتلسقو بي دموع ) بصح خفتك ضربني 
ذياب: لالا نتي مدرتي والو هما لي كلاب; صافي غير تهدني 

هز يديها او باسها مبغاش يتكر هدرة او دار ليها سمطة مسح دموعها او قال مع راسو ضروري نحيد منها داك خوف حيت منضرها هي تتبكي او تهدر ضرو في قلبو 
ذياب:جيداء حبيبة فين نمشيو نتغداو
جيداء:(فرحات) نمشيو ابابا ماكدو 
ذياب:هي اولى 
هز يد نسرين او باسها او بتسام ليها او هي رتاحت نسبيا او قالت مع راسها اولي تا انا حمقة شحال فيها 
مشا ذياب في تجاه ماكدو او هو تيفكر في هاد خوف كيف يدير ليه 


بارت:122


رامز مشا في تجاه دروج باش يهبط يتسناها تتجي او تمشي مها او يطلع ليها هبط رجع كاسكيط او نضاضر ديالو او خرج برا سيبطار او مشا وقف جبد كارو او شعلو يبرد بيه 
فرح مشات دار بدلت حوايجها لبست سروال جين او تيشروت او ساكها هزت تليفون هبطت تحت او قادات واحد شوية ديال روز بدجاج خلات ماماها او واليد مني يجيو ياكلو دارت شوية في واحد بواطة ليها تال سبيطار او تاكلو جمعت واحد مانطة خفيفة ليجيها برد
خرجت تشدت طاكسي او توجهت وصلت او نزلت دازت من قدام طموبيل او شفاتها خافت تتفكرت راه رامز عندو بحالها ولكن اشنو غيجيو هنا شوية قالت يمكن يكون غير ديال شي واحد (لهلا يعلمك افرح) كملت طريقها غير مهتمة او هو غير شافها وقفت حدا طموبيل تفكر راه فايتا شيفاها او نسا محيدهاش من تما بقا واقف تيشوف فيها تزادت 
رامز:( تيهضر مع راسو) اف حبس حمد اللّٰه مني دازت شحال تتنحزز تاهي ولكن غير بلاتي على داك سروال لي ميبن ديك طرامة لي عندك 
فرح دخلت مشات ركبت في اسنسور وصلت عند مها شفاتهت جالسة 
فرح:سلام ماما بخير تعطلت عليك
مليكة:لالا ابنتي انا محسيتش بوقت 
فرح:ياك بعدا علاه اشنو كنتي تديري
مليكة:جا واحد ولد على ميزيناتو ولد صاحب باباك معرفة قديمة يسول فينا مسكين شحال بقا معايا يجمع او مني كان غادي مد ليا واحد باركة
فرح:(بذهول)عجب نتي ماكدة ليكون شي نصاب 
مليكة:لالا ابنتي باينة سيد لاباس عليه علاش غينصب عليا 
فرح:اول معرت مهم انا راه وجدت ليكم روز بدجاج مني تمشي كولي خليت ليك حقك نتي او واليد يلاه سيري بلما تبقاي جالسة هنا او ردي بال راسك 
مليكة:(فرحانة بنتها لي ولات تتحمل مسؤولية قبل كانت غير مهتمة تتشوف فيها بلي كبرات) اللّٰه يحفظك ليا كون كانت نسرين غتكون فرحتي كبيرة بزاف ولكن نصبرو تتجي من خدمتها 


بارت:124


فرح غير جبدت ليها نسرين مسكينة قلبها تهز تتفكر في هاد موصيبة كيف غتحلها او موصيبة رامز غيكون تعصب او سعر عليها مني نسات تليفون لكن تتفكر غتشرح ليه اشنو وقع معاها او غادي يتهدن(ايه يتهدن غيفرعط اصكعة غير تنساي) 
مليكة:فين سهتي 
فرح:هانا اماما هانا يلاه سيري دابا راه حال غيمشي عليك ليل هادا 
مليكة:ردي بال او جبتي باش تخطاي مهم لوقعت شي حاجة باك عيطي ليا صباح نصاوب فطور هنا معاك 
فرح:واخا ماما غير سيري او شدي طاكسي تيوصلك حدا باب او صوني ليا باش منبقاش مشوشة عليك 
باستها في راسها او خرجات مليكة جلست فرح على كروسي مقابل مع غرفة انعاش شوية تيبان ليها باها مخرجينو حيت حالتو استقرات مشات بجرية عندو 
فرح:فين غادين بيه 
ممرضة:راه حالتو تحسنات غنديوه غرفة اخرى باش تقدرتشوفوه صباح 
فرح:(رتاحت)اه حمد اللّٰه نمشي معاكم 
مشات معاهم تدخلوه غرفة ديالو احطوه ركبو ليه سيروم هو باقي ناعس وجهو صفر قادو ليه كولشي جا طبيب شافو حيت مني عرفو جا رامز سول عليه ضربو ليه حساب حيت راهم معروفين في بلاد 
طبيب:راه اب ديالك بخير غير تهناي دابا راه عطيناه مهدئ صباح راه غيفيق غير سيري رتاحي تال صباح او جي راه فرمليات غيردو ليه بال 
فرح:لالا غير خليني انا معاه;خرج او خلاها جات ممرضة قالت ليها تخرج حيت خاصو راحة نفس بنادم دور حداه تال غدا او يقدرو يبقاو معاه مني يفيق <br>
مشات فرح باست ليه راسو اخرجت جلست في كرسا مقابل مع بيتو جبدت ديك طاسة روز او دجاج كلاتو (كولي قبل ميجي يوحلها ليك ههه)او مشات طوليط غسلت يديها او فمها رجعت بلاصتها 
جبدت تليفون دوزت نمرة تتسمع صوت صوني قريب ليها او مع هي كانت حانية راسها على تليفون تتشوف شي رجلين وقفو حداها ديال راجل (ايه لالة رامز); بقات غادة غادة تتهز عينها تتشوفو واقف قدمها تيلفون طاح من يديها بسباب شوفات لي داير فيها مفهمت والو تتقول مع راسها كيفاش عرفني هنا هي تفكر طموبيل قالت شحال مكلخة ديالو هي مهتماتش


بارت:125


ذياب وصل ماكدو نزل هبط جيداء هبطت نسرين جا كارد خدا سورات هو شد جيداء في ليسر او نسرين في ليمن ( سيد غادي ببناتو) دخلو جا سروفور تيعرفو داه بلاصة تطل على بحر او جو زوين تيضرب فيهم داك غربي او نسمة بحر نسرين عجبتها بلاصة او ريحة بحر جابت ليها جوع بتاسمات غير راسها ذياب حاضيها عرفها من ابتسامتها او عينيها لي تيلمعو بفرحة عجبتها بلاصة 
جلسو هو جلس مقابل معاها او جيداء حدا نسرين
ذياب:شنو تاخدو 
جيداء: انا بغيت حوت تيعجبني 
جيداء:تا انا 
ذياب: واخا مطلبتو موجود 
جا سرفور قاليه ذياب جيب ليهم حوت انواعو شلايض او عاصير ليمون حيت مفيد 
بقاو جاليسن شي تيشوف شي جاب ليهم ماكلة كلاو في جو زوين جيداءتتعاود ليها على ايام لي بقات بلا ماماها تتقصد غزل نسرين تتصنت ليها بكل حب ذياب حاضيهم كيف مفاهمين تيشوف في نسرين كيف تتهلا في بنتو واخا عمرها قالت ليه شي حاجة او جبدت معاه مواضيع ماضي ولكن واعد راسو مني تشوف واليديها غادي يخرج هو اوياها شي بلاصة زوينة تعجبها او عرف انة تيعجبها بحر غير مني جات هنا كيف بتاسمات او فرحت غيديها شي بلاصة فيها بحر او يعاود ليها كلشي عليه ايطلب منها سماحة كلاو مزيان ناضت جيداءمشات تلعب في العاب برا قداهم هما بقاو جالسين حضينها 
نسرين متوترة من شوفات لي تيدير فيها ذياب 
حاس بيها ممرتاحاش لشوفاتي تتفادهم ولكن تاهو مقسح راسو حلف لانزل عينو 
ذياب:مالكي شفتك متوترة 
نسرين:لالا عادي 
ذياب:اه يلاه نمشيو نيت باش ندوزو مول تختاري ليك حوايج 
نسرين:(حشمانة )اه واخا 
ناضو بجوج تحست بيه شد يديها بواحد طريقة حينينة هي نسات راسها او زيرت عليه او هو فرح بزاف عرف انه بدا يحتل قلبها خاص غير بشوية عليها مشاو جابو جيداء او جاب ليهم كارد طموبيل او توجهو مول او فرحة متملكاهم ب3 حيت غيتجمعو مع بيعضهم بخواطر صافية بلا مشاكيل 


بارت:126


رامز بقا تيشوف فيها شي شوفات باردين جا جلس حداها بلا تكلمة هي بدات غير ضور في عينيها عرفاتو ناوي على شي موصيبة بقات تتقفق غير بوحدها هي تجي تنوض هو يشدها من معصمها ورك عليها تغوتت
فرح: اي اي يدي 
رامز:(بقات فيه ولكن من تيتفكر كذوبها تزيد يورك) اوا فين غادة جلسي ارض
فرح:(مسكينة شادة يديها رجعت جلست بزز عليها)واخا 
رجعت جلست في كروسي او شادة يديها تتماصي فيها دموع هابطين ليها بحال حجر
هو رجع راسو لور كيسمع غير تنخصيصها بقا شحال ساكت حاول يبرد راسو او بغا يفهم علاش كذبت عليه 
رامز:ختك خدامة او نتي تتبوهلي عليا اه اشنو انا حمار كيضار اش حسبتني 
فرح غير تتبكي محاس بيها هو كاع هي قالت غير حقيقة مكذبتش عليه هي كذبت على واليدها 
رامز:بقاي تبكي عليا كذوب معندي من حبس بيهم نطقي قولي كنتي باغة فلوس اه طمعتي قوليها ليا علاش خدامة تكذبي او دوري عليا 
فرح:(زادت في بكا)انا مكذبتش
رامز:اشنو درتي علاش تلفيون عطيتو ليك باش يكون ديما معاك باش نعاونك انا خدام نقلب ليك على ختك تكنسمع راه خدامة 
فرح:لالا راك فاهم موضوع غالط خلني نشرح ليك او تحكم
رامز:ايه قولي زيدي كذوب راه باقي تنجمع ليك زيدي لباقي شي كذبة نسيتها 
هو يتفكر ولد عمها ركبو ليه جنون في راسو 
رامز:كيفاش قضية ولد عمك عايش معاكم في دار اه 
فرح:(بقات غير تتشوف مصدومه منين جاب هاد معلومات هي تفكر راه عندو فلوس يشريها هي او طاسليتها فكرات تصارحو بحقيقة حسن)ولد عمي راه ماتو والديه مني كان صغير او تبرا معانا انا معندي علاقة بيه ختي نسرين لي كيبغي او كانو ناوين زواج 
رامز:(رتاح نسيبا ولكن عقلو تقوليه تتكذب)ايه زيدي ختك مخطوفة اولا خدامة 
فرح:(ضارت شافت فيه عينيها في عينيه) ختي راه مخطوفة راه غير كذبت على بابا او ماما او واليد بلي غير اشاعة هي مشات تخدم عند شي ناس بخلصة كبيرة حيت هما كانو غيحماقو او بابا مكانش باغي يدير عملية انا فكرت نكذب عليهم 


بارت:127


رامز غير تيتصنت ليها او حس في كلامها صدق 
فرح:(تتهدر او هي كامتة بكاها شوية انفاجرت بي البكا مني وصلت شرفها) انا نفكر بلي نتا عندك معارف تقدر تلقاها ليا داكشي باش واعدتك تلقا ختي نعطيك اغلى من مكلك 
هو بقا ساهي فيها هو مبغاش ياخد شرفها صافي مل من ديك كاسيطة ديال انتقام هو يحط يدو كبيرة على ضهرها او بقا يتملس فيه باش تسكت 
حست بيديه على ضهرها حست براحة شوية هي تهز فيه عينيها
فرح:انا راه مكذبتش عليك او تليفون نسيتو حيت جينا مزروين سبيطار على قبل بابا مني مشيت دار هزيتو او جيت كنت نعيط ليك او نشرح ليك فهمتني 
رامز:(عنقها بلا تكلمة داك عناق كان كافي انه يعبر ليها على شعورو) فرح نتي وليتي شي حاجة تتخصني انا متحملتش تكذبي عليا فهمني 
فرح:(تاهي ضورت يديها صغار على صدرو) انا راه فهمتك غير نتا مضلمنيش حيت فعلا انا تنحس انك ملكتي قلبي او عقلي واخا هاد مدة قصيرة ولكن حب متيشاورش(بنت زعمت) 
رامز:(فرح بزاف مني عرفها تتحس من جيهتو شي حاجة هكا تساهل عندو قضية ) صافي احبيبة غادي نقلب ليك على ختك او نشوفو شكون هادا لي تجرء او خطف نسيبتي 
(ايه راه خوك لي خطفها سير ليه هههه)
بقا رامز تيفكر هو معنق فرح تاهي عجبها حضنو بقات شادة فيه تترخات هو حس بيها ترخات عرفها نعسات شافها باس راسها او بقا حاضنها شاف واحد محفظة حداها هزها او لقا واحد مانطة خفيفة خطاها هي او خشاها فيه مزيان او سد عنيو واخا ناعسين غير في كراسا انما راه حب لي بداو يحسو بيه اتجاه بعضهم خلاهم ينعسو معذيبن ولكن مخيحسوش
دازت ليلة هكاك على رامز او فرح 


بارت:128


نرجعو عند ابطالنا ذياب نسرين اجيداء
وصلو مول اكبر مول كاين تما فيه كاع لي تشها نفسك من حوايج ماكولات شراب عاصير حوايج تليفونات طموبيلات لي حلتي عليها عينك تلقاها فيه 
نزل ذياب جاو عندو كارد ياخدو طموبيل هبط جيداءاو نزلت نسرين دخلو مشادين في يدين بعض لي شافهم تيعرفهم عائلة سعيدة غير من شدة لي شادين بعضهم او ابتسامة او عينين لي تيلمعو بالسعادة 
دخلو مول اتاجو نيشن بلاصة حوايج نسائية محجبة شوية 
دخلت نسرين او ذياب اجيداءواقفين تيشوفو
جات واحد بنت مقابلة تما محل 
بنت:مرحبا بيكم الالة 
نسرين:شكرا اختي 
بنت:تفضلي معايا نوريك حوايج لي عندنا او قيسي لو ختاري 
نسرين:اه واخا 
ذياب:خودي لي بغيتي او كلشي ديالك 
وجه كلامو بنت
ذياب: جبدي ليها احسن مركات او اغلى حوايج 
بنت:واخا اسيدي كون هاني 
مشات نسرين مع بنت تتجبد ليها اشنو يجي معاها او داتها فين تيقيسو باش تلبس او تخرج يشوفها ذياب 
جابت ليها بنت شحالات او سنادل او اكسيسورات سيكان باش تخرج عند ذياب في ابهى حل حيت هي لاحظت حب كبير في عينين ذياب جابت بنت اخرى عصير جيداءاو قهوة ذياب 
خرجت نسرين بلبسة اولى جاتها تتحمق (صورة تحت) تانية تلاتة او رابعة ..ذياب داخ مسكين شحال عجباتو في حجاب جاها واعر مستور او عاطي عين هي عجباتو من اول انها محتارمة راسها ختارت جوج لبسات واعرين على حساب مناسبات حيت ذياب طلب منها هادشي بقات هكاك تكملت لبسات جمعتهم ليها او خرجو مشاو كلاو سندويش خفيف على قبل عشا او جيداءنعست ليهم فوق طبلة هزها ذياب او هز شسيات مع نسرين تاهي عوناتو خرجو جاب ليهم كارد طوبيل هز معاهم دخل جيداء لور او ركبت نسرين او مشاو دار 


بارت:129


يوم غيتغيرو بزاف احدات او يوقعو بزاف امور لي غتخلي ذياب يشعل او يبغي يحرق كلشي 

صبح صباح بشميشة مضوية 🌞🌞 
ابطالنا يلاه فاقو ناضت نسرين كلها نشاط او حيوية حيت فرحانة غتمشي تشوف واليديها او ختها (سيدة نسات واليد) تكسلات مزيان باست جيداء حيت كتنعس معاها في بيتها او مشات طواليط قضات حاجتها او غسلت سنيناتها او خرجت ختارت لبسة في كرونة لي شرات طويلة او محجرة من جيهت صدر لو يدين او زيف تاهو في كرونة سباط في كل او ساك حطاتهم او لبست لبسة عادية 
فيقت جيداء 
نسرين:حبيبة جيدو جيداءتي 
جيداء:( تتكسل تتحل عينيها بزز) ماما..خلني نعس
نسرين:حبيبة نوضي راه عدنا واحد حاجة خاصنا نديروها 
جيداء:(ناضت دغيا)اشنو غنديرو قولي ماما
نسرين:حبيبة راه غنمشي واحد بلاصة يومين اولا تلتيام غادي نرجع صافي 
جيداء: (غير سمعت غتمشي او تجمعو دموع في عينيها) لالا ماما عفاك متشيش تخلني بحال ديك مرة 
نسرين:(قطعت ليها في قلبها معرفت مدير ) حبيبة سمعني انا راه غنمشي نشوف غير ماما او بابا او ختي 
جيداء:علاش نتي عندك ماماك او باباك او ختك مكنتش عارفة 
نسرين:اه عندي او دابا مريض خاصني نمشي نشوفو او غرجع عندك او نعشيو فرحانين 
جيداء:(فرحات حيت عندها عائلة ماماها) يوبي عندي جدة او جدي او خالتي ولكن ديني معاك بغيت نشوفهم عفاك 
نسرين:لا احبيبة ميمكنش هو غيمشي في طبيب او نتي صغيرة ريحة سبيطار غادي ضرك هاتني غير غنمشي او مني يخرج من سيبطار غادي نجبيك تشوفيهم صافي 


بارت:130 


فاق ذياب هو مخسر حاس براسو ماشي هو هاداك بقا جالس على طرف ناموسية شاد ذقنو تيفكر تيقول غير اللّٰه يحفظ عاد تفكر انه نسرين غتمشي عند والديها اشنو غادي يوقع تيقول لا موفقوش عليه تنهد او ناض...
ناض دخل طواليط قضا حاجتو غسل وجهو سنانو خرج لبس كونبلي ديالو كحل او قميجة بيضة سباط كحل توجه تحت 
لالة أمينة ديما تتلقاها جالسة مع طبلة اوجها مبشور لابسة قفطان في خضر بي مطروز في صدر او في كمايم زيفها على راسها 
وصل حدا مو 
ذياب:صباح خير واليدة كيف صبحتي 
أمينة:بخير اولدي نتا مالك تتبان ليا عيان 
ذياب:والو اوليدة غير مشطون نسرين غتمشي عند والديها معرفش كيف غتكون ردت فيعلهم...
امينة:غيكون غير خير راك تتبيغي بنتهم او غتعيشها احسن عيشة متخممش بزاف خلي كلشي اللّٰه 
ذياب:عند حق واليدة 
اما نسرين نوضت جيداءطواليط او قضات حاجتها غسلت وجها لبستها سروال جين او تشروط هيلو كيتي او مشطت ليها شعرها ضارت ليها ضفيرة في جنب او جوج مقبطات او هبطو فرحانين 
نسرين:صباح خير عليكم 
ذياب او امينة:صباح خير 
جيداء:صباح خير(مشات باست باباها او جدها ) 
امينة: يلاه نفطرو مجموعين راه جاية ايام كلها فرحة 
فطرو في جو كلو نشاط الا ذياب متيكالش غير تنقب او قلبو مننينيهش تيحس غتوقع شي حاجة خايف مني لي جاي 
نسرين لاحضاتو ماشي هو هاداك بدات تفكر مع راسها مالو هادا يكما ممبغانيش نمشي دانا تراجع في كلامو شوية كملات فطورها مني تتفكر راه غادية عند عائلتها مقدها فرحة 


بارت:131 


فاقت فرح عنقها ضارها او جنبها بدات تتحل في عينيها تسترجع احدات بارح هي تفكر كلشي هزت راسها بان ليها رامز ناعس او مغوبش هزات يديها دوزات صبيعاتها على وجهو بدات تهبطها فمو حمر مايل زروقية هو يعضها (سيد كان فايق غير متحرك تيشوفها اش غدير) 
فرح:مالك اوحش عضتني 
رامز:انا وحش غادي ناكلك 
فرح:ايه كولني او تهنا مني راه متقلا عليك 
رامز:(عقد حواجبو)اش هاد هدرة غادي نهرس ليك داك فم لبقتي عودتي هاكا 
فرح:(حست براسها زبلتها) لالا غير تنضحك معاك 
رامز.:ضحك حامض هادا 
ناض واقف مشا طواليط قضا حاجتو غسل وجهو خرج تبعاتو هي طواليط 
هو غير خرج هبط واحد محل يجيب فطور خرجت هي تتشوف مبانش ليها 
فرح:اويلي مشا هادا اولا فين زاد تقلق مني يخ هاك افمي اش داني نقوليه شي كلمة 
بقاات جالسة تتاكل ضفارها او تكيبان ليها جاي او هاز بلاطو في يدو فرحات بزاف ناضت واقفة يلاه تهضر او هو يسكتها 
رامز:تبعيني 
فرح تبعاتو بلا تكلمة دخلو ولحد غرفة ديال فرمليات في تياكلو حط بلاطو على طبلة هز جوج كراسة واحد ليها او واحد ليه 
رامز:جلسي اولا بغيتي نجي نجلسك 
فرح:(مصدومة منو )اه اه 
رامز:(يحيط بلاطو داك بلاستيكة لي كانت مغطية) يلاه بداي قولي بسم اللّٰه 
فرح بدات تتاكل تاهو في جو سقيل غير اصوات مكلتهم او تقرقيب كيسان 
رامز بقا غير تيشوف فيها او ياكل تتبقا فيه على داكشي لي كان ناوي ليها ولكن حمد اللّٰه مني لله جابها ليه في طريقو 
رامز:(هز يديها او باسها) شكرا حيت نتي معايا رجعتي روح لي ماتت 
فرح:(بقات مصدومة من بوسة لكملها بكلام)اه...نتا شكرا كملو فطورهم في جو رجع
كلو سعادة 


بارت:132

كملو فطورهم فجو رجع كلو سعادة.. 
رامز: بغيت نسولك، عطيتيني إسم ختك ولكن واش عند شي صورة ليها تكون جديدة؟؟
فرح: اه مفكرتش فيها، معنديش دابة ولكن ظابة نقلب لك
رامز: غاتكون مهمة اسهل إلا عندي صورة ديالها..(سها كتأمل ففرح لي وتراتها شوفاتو) واش كتشبه لك؟؟
فرح: اه لا مانعرف ههه .. (وهي تجمع ضحكة وقرنات حجبانها) علاش؟؟
رامز:(كضحك) بلاتي كنشم شي ريحة
فرح:(كتشوف فيها مفاهما والو) اشمن ريحة؟؟
رامز: ريحة لغيرة ههه (قرب ليها وشد ليظيها بزوج وصط ايديه) نتي دخلتي هنا (كنعت لقلبو) وتربعتي على عرشو وسديتي علك حتى وحدة ماتاخد بلاصتك
فرح:(تزنكات وترها كلامو وعجبها لحال قلبها بظا كدرب بسرعة معرفت متقول) احم احم خاصني نمشي نشوف بابا ونطمن عليه
رامز:(ضحكاتو تصرفاتها وتعابير وجهها) واخة ألالة ياله..
نسرين كتفطر وكل مرة كتشوف فذياب مال حالو هاكة وخايفة لايقولها مغيديهاش تشوف دارهم، حسات بخوف ومبقاتش قادرة تاكل هو حاضيها بطرف عينو وعرفها مالها بغا يريحها واخة قلبو هو مامريحوش
ذياب: نسرين راك واجدة؟ باش نوصلك؟
أمينة: ايه ابنتي سلمي على داركم وقولي لباباك على سلامتو
نسرين:(رجعات فيها روح) اه واخة دابة نقولها لو (هزات عينيها فذياب بتاسم ليها بززقلبو مامهنيش) ذياب انا غنرجع راه حياتي معاكم
ذياب:(هز راسو شاف فيها بعينين كلهم حب ريخو كلامها نوعا ما وبتاسم ليها) إوى ياله نمشيو واليدة هاحنا مشينا بلاما نوصيك على جيداء!
نسرين: اه غتعدبك ليوم حيت انا مكيناش 
أمينة: أبنتي عدابكم راحة
تاجه ذياب لطوموبيلتو رونج روفر ونسرين موراه ماقداها فرحة غتشوف عائلتها من بعد فراق مكانش عالبال، طلعو دار ليها سمطة كيبغي ينتاهز أي فرصة يكون قريب ليها تاجه نحو دار واليدين نسرين خرجات هيا فرحانة وزربانة خلاتو ياله ناوي يدوي معاها ههه بتاسم وبقا مقابلها كدق وتاحد ماجاوب شوية خرجت مرة كبيرة من ظار حداهم ودوات معاها، بانو ليه ملامحها تبدلو وهو يتخلع ياله غايخرج عندها وهي تم راجعة وطلعات فطوموبيل
ذياب: نسرين مالك ياك لباس
نسرين: هئ هئ بابا باقي فسبيطار هئ هئ ماعرفين عليه والو هئ هئ
ذياب: غير تهدني متخافيش يكون خير، إنا سبيطار؟
قالت ليه لعنوان وكسيرا ذياب بجهد ملهوف يريح قلب نحبوبتو ورتاح قلبو معاها لي دموعها بحال ماس فقلبو.. وصلو لسبيطار خرجات نسرين مو لوطو وتبعها ذياب وصلو قدام باب مستشفى وهي دور عندو
نسرين: امم ذياب ممكن تيناني هنا بلا مادخل
ذياب:(خنزر فيها حتى كانت غطلقها) وعلاش بسلامة؟
نسرين: لا غير شتي دابة هونا مكعرفوكش واتا كنت غابرة عليهم حتى نرجع مع واحد ماغيتقبلوهاش
ذياب:انا ماشي واااحد(ورك عليها وخنزر فيها) فهمتك سيري انا هنا كنتسنا
مشات نسرين كتزرب فالمشية بغات غير إمتى تشوف عائلتها، وقفات فالإستقبال ياله غتسول
فرح: نسرين؟!
نسرين:(دارت بالعرض لبطيئ) فرح!
معرفت مادير سررتو انه علاقتهم كانت ديما متوترة بقات واقفة كتشوفيها وعينيها عتمرين دموع حتى تلاحت عليها فرح كتعنق فيها وتبوس..
فرح: فين مشيتي اختي وخليتينا هئ هئ (كترجع تفحصها راها نيت واقفة قدامها)
نسرين: اه ختي توحشتكم هئ هئ هئ ماشي لخاطري ماشي لخاطري هئ هئ 
فرح: إلا شافك بابا غترجع فيه روح مكانش باغي دير العملية من كترة حرقتو عليك (نسرين غير كتبكي) فين كنتي اختي فين مشيتي وخليتيني هئ هئ
نسرين: هانا رجعت وعمرني منفرقكم (اه واخة راه ذياب غادي يخليك)
فرح: زيدي نطلعك عندهم راه كلهم كاينين لفوق تعالي ..(شدو أسنسور طالعين) اه بالحق راني كدبت عيهم قلت ليهم راك خدمتي داكشي علاش غبرتي عنداك يزلق لك لسانك
نسرين: لا متخافيش
فرح:(شافت فيها مطولا) مغتسوليش على حبيب لقلب
نسرين:(بارتباك وكتهضر تحت من نيفها) حبيب لقلب راه لتحت كيتسنا
فرح: اشنو
نسرين: قلت لك حبيب قلبي هو راسي (ضحكة صفرة)
فرح: وسبحان الله


بارت: 133

فرح دقات فالباب وحلاتو دخلات ودخلت موراها نسرين حادرة راسها حشمانة من راسها ومقدراش تهز عينيها فواليديها لي غير شافوها وتصدمو وفرحو ..واحد وليد غير كيشوف فيها تخلط عليه فرحة مع غضب والأعصاي معرف مايدير ناد وقف من لكرسي وبقا غير كيشوف..
الأم: (جات تجري عنقتها) بنتي هئ هئ 
نسرين: ماما هئ هئ،(كتبوس على راسها وتعاود تعنق)
الأب: طلقي من لبنت خليها تجي عندي كون كنت بصحتي كون نضت 
الأم:(باقة معنقاها) الله يابنتي شحال توحشتك فيت غبرتي علينا وخليتينا
نسرين: ماما هئ هئ (خشات وجهها فعنقها) توحشت ريحتك
الأب: نسرين (عينيه حمرين نطق سميتها وسكت باش مايخونوهش دموعو)
نسرين شافت فباباها وحالتو وجات تجري ترمات على إيديه تبوس وتعاودوتبوس فراسو وكتشهق بالبكا على حالتو وشحال ضعاف وداك لحزن والحب لي شافت فعينيه 
نسرين: هئ هئ هئ بابا سمحليا هئ هئ توحشتك ابا سمح ليا يالله قدرت نجي نشوفكم .. سمحوليا هئ هئ هئ
وليد: باركة عليكم من لبكا واش نتوما تبكيو فالفرح والحزن؟؟
فرح: ههه هانتا تشوف (وكتنخصص مزال كتبكي)
الأب: (معنق نسرين جنب على قبل لفتحة) الله يابنتي واشنو شدك علينا بحال هاكة 
نسرين:(كتحاول تمالك انفاسها) ضروف ابابا اما راك عارف ماكيناش فدنيا لي تشدني عليكم (جات الأم تاهي عنقاتها)
وليد: اه فين كنتي؟ اش هاد لغيبة؟ (وعينيه مامفسرينش)
نسرين:(خنزرات فيه) كنت خدامة 
فرح: اه راه قلتها ليهم باش يطمنو علك
الأب: فين خدمتي أبنتي؟
نسرين: عند واحد ناس لباس عليهم وكانو مسافرين كنت مقابلة بنتهم صغيرة مريضةومقدرتش نجي(ياربي تسمح لينا من هاد لكدوب)
الأم: والله يرضي علك وكيبقات 
نسرين: شكون؟ (كدبت ونسات) اه لا لباس عليها ظابة ورجعو دارهم دكشي علاش قدرت نجي ولكن ضروري خصني نرجع لخدمة واخة هكاك.
الأب: إوى بنتي مستقبلك هو لول هاني وليت لباس وحنا بيخير ملي نتوما تكونو بيخير
نسرين:(باست ايد باها) الله لا يحرمنا منك وخليك لينا ياربي ونتي أماما لعزيزة (عنقتها وباست راسها) نتي هي ساس ديالنا بيك حنا واقفين على رجلينا الله يحفضكم لينا
الكل قال آمين وبقاو مجمعين فجو من الفرح إضحكو وبكيو وتعانقو واحد وليد غير مقابل نشرين كيشوف اش تغير فيها وعاد زادت زيانت ولكن ماغينساش فيها هاد لغيبة وهاد لكدوب لي مداخلش لراسو...
وليد: نسرين ممكن نتكلم معاك؟ انا نتسناك لتحت حدا الإستقبال
نسرين:(شافت فيه ومبغاتش تأجل هاد الهضرة تشوفو شنو باغي) واخة انا نتبعك
ودعات عائلتها وقالت ليهم مزال غتجي ومبقاتش غادي تشطنهم عليها ونزلات لقات وليد كتسناها
وليد: إوى ألالة فين كنتي؟؟
نسرين: رةني قلت ليكم
وليد: (بدا كتعصب) واش انا كنرضع صبعي دوزي عليا هاد لكدوب؟
نسرين: منكدب علك متكدب عليا، با ومدارش هاد لحالة ومالك نتا كتغوت
وليد: واش دعتي فزناقي وجايا مزال كتخرجي عينيك
نسرين: شوف منسمحش لك دوي معايا بهاد طريقة 
وليد: هي لاقلتي فين كنتي ألالة فين دعتي تاعييتي عاد جايا هاا؟؟ ماهمكش باك لي مريض وعائلتك ها؟؟ 
ماهميتكش انا
نسرين: اش بيني وبينك تادير ليا هاد لحالة..
فهاد الأثناء ذياب كيشوف فيهم هي نساتو راه كاين كيتسنا وهو شاف وليد كيفاش كيهز فيديه وباين كغوت وهي معصبة وهو يكرز على ايديه وعروقو بانو وعينيه حمارو وتوجه لعندهم..
# في مكان أخر 
جسور: واش مبغيتيش تقولي شكون دار فك هاديك لحالة؟؟ واش جسمك كان مشبع بالسم ونتي كتنكري؟
حنين: ماشي وقت هاد الهضرة عفاك
جسور: بغيت غير نفهم شكون باغة تحمي بكدوبك هاد شخص لي ظار فك هاكة راه مجرم
حنين: جسور عفاك تهدن قلت لك غادي نقولك فالوقت لمناسب (كتفكر فصحبتها نسرين وبغات حتى تعرف فين وصلات عاد تقدر ترتاح وتقوليه)
جسور: واش ماغاديش تقولي؟؟
حنين:وصافي الله يخليك خليني نرتاح
جسور: هاوا غادي (خرج وردخ لباب حتى تزعزع لبيت)


بارت:134


هبط ذياب عرقو خارجين مني يديو تيفكر شكون هادا لي تيغوت عليها بديك طريقة بشمن حق عندو هي تتجاحد معاه 
توقف عليهم 
ذياب:شكون نتا 
واليد:نتا سوقك خطبيتي او تنهدر معاها 
ذياب :(ولا بحال بركان هايج دخل فيه بواحد روسية جابو طايح او دميات سايلة) شفتي خاطبيتك
نسرين مسكينة ولات تترجف او تبكي يلاه غتحنى عند واليد حيت بقا فيها تيبقى ولد عمها تكتحس بيد غتهرس ليها يديها 
ذياب:(مصبر راسو بزز مباغيش يحط يديه عليها) تقيسه قسمن بربي جليل تنتري في دمنو قدامك جيتي تشوفي واليديك او لا خاطيبك اه تضحكي عليا ( هاهو تيضلمها تاني ) 
نسرين غير تتبكي حاسة بيديها غتهرس بكترة مشادها ذياب هي تستجمع قوتها او هدرات بكل جهدها او دموع في عينيها نفضات يديها منو هو مع صدمة طلق يديها 
نسرين:سمعني نقوليك جوج كلمات اولا نتا معندكش حق ضربو هو ولد عمي او بابا راه فوق داير عملية فهمتي اوا بلما تبقى تهدر نتا معارفش 
اشنو كاين سير ذياب سير بحالك من هنا حيت انا باركة لي فيها كافيني 

ذياب نزلت عليه هدرتها بحال جبل ولا تيشك واش نيت هي ولا تيقولكانت مسايرياني باش تجي عند واليديهاحاول يتحكم في افكارو او هدر بواحد نبرة مجروحة 
ذياب:(شد يديها بحنان) انا غنمشي دابا او غرجع غير بينما تهدن وضع ولكن بربي او لقاه قريب ليك تنصيفيها ليه او نتي عارفني اش تنسوا 

مشا ذياب او خلا نسرين في واحد حالة او واليد مرمي حداها فاقد وعي(اودي على راجل ) 
عيطات فرميليات يهزوه داوه واحد غرفة مسحو ليه دم او دارو ليه سيروم دازت 15 دقيقة او هو يفيق معرف راسو فين تبدا يتفكر اشنو وقع هو ينوض طافج لقاها جالسة في كروسي حداه او باين في وجها عيا عنيها مسدودين هو يصحاب ليه ناعسة هي غير سادة عينيها تتفكر في هادشي كيف غدير تحل هاد مشاكيل مع واليد ندمات بزاف لاش هدرت مع ذياب هاكاك ولكن حسات انه زاد فيه 




أحدث أقدم