ثمن برائتي (الجزء السادس) | قصص رومانسية بالدارجة المغربية


بارت:101

نسرين لبسات جيداء كسوة في حمر حد ركبة مفرفرة او جمعت ليها شعرها بضفيرة او مقبطات جات كيوت او سباط في حمر او لون كحل او هبطو يفطرو هابطين في دروج مشادين في يدين جيداءفرحانة وصلو طبلة 
امينة:صباح خير بنتي جيداء لباس 
جيداء:لاباس اجدة مني رجعات ماما انا راني فرحانة(باستها امشات تجلس) 
نسرين: صباح خير خالتي 
امينة:صباح خير بنتي فطرو مزيان باش عيشة غيجي عمك رامز يلاه باش نيت نوجدو ليه 
نسرين: شكون رامز؟ 
امينة:ولدي صغير خوه ذياب 
نسرين: مالو فين كاين؟ 
امينة: ابنتي عايش نيت هنا غير داير دارو بوحدو اش نقوليك هو او ذياب راه معاكسين غير اللّٰه يهديهم 
نسرين: امين 
فطرو او ناضت لالة امينة كوزينة فرحانة بولدها غيجي عندها 
اما نسرين طلعو هي او جيداء بيتها باش يقادوه 
نسرين: نتي غتقادي العاب ديالك او انا نجمع بيت او حوايج تصيبن 
جيداء:واخا ماما مح مح 
نسرين جمعات غطا ناموسية او جمعت حوايج تصبين او دارتهم في ماكينة او مشات تقاد في كوافوزت هي تفكر داك كادر محطوط على ضهرو هي هزاتو او تضور فيه او عينيها تيوساعو من صدمة لي قدامها ممتيقاش اش تتتشوف نفسها في صورة مع جيداء او ذياب ضاحكين او معانقين بي تلاتة ولات تتقول اولي فين تصورت معاهم ولكن ميمكنش هادي ماشي انا هاد كسوة معنديش او شعرها اكاجو انا شعري كحل او بزاف اسئلة معرفت كيفاش تصرف 
هزات صورة او خلات جيداء مع العابها هابطة تتقلب على لالة امينة مشات نيشن كوزينة 
وقفت عليها او حطت صورة حداها امينة تتشوف صورة او تتشوف في نسرين لي مصدومة عرفات بالي معرفاش شبه لي بينها او بين غزل 
نسرين: شكون هادي؟ 
امينة جرتها او هزات صورة او داتها بيتها سدت باب او جلستها على ناموسية نسرين صدمة باقة مسيطرا عليها 
شدات ليها يديها امينة بدات تعاود ليها ا
مينة:هاديك غزل مرت ذياب جيداء باينة مكنتيش عارفا حقيقة عاودت ليها كلشي من تزوج بيها ذياب تنهار ماتت مسكينة نسرين نزل عليها خبر بحال ساعقة بدات تتفهم علاش جيداءتتقول ليها ماما حيت شبه بيناتهم كبير بزاففف او كملت ليها امينة لي منهار ماتت غزل ولا ذياب عدواني او مبقاش تيتفاهم مع خوه 


بارت:102

رامز كان عيط ام ديالو او خبرها بلي غيجي عندها هاد عشية مشا ابراطمو ديالو مني تفارق مع صاحبو جسور من بعد عيط لي في تليفون خبرو بلي حل مشكيل مع بوليس او محامي غيتكلف بامور كيبقا هو غير يمشي يسني على شي وراق او يتسد محضر شكرو بزاف او عيط ليه مني يمشي امريكا او تدخل عملية او تمنى ليه جظ سعيد 
رتاح نسبيا او بقا فيه صاحبو او حنون طلب من اللّٰه تشافى او ترجع لصاحبو حيت بغاها بزاففففف 
شوية او كيسمع صونيط في باب مشا يحل تكلقا فرح واضح عليها حزن 
رامز:اش جابك؟ 
فرح: ياك خدامة عندك
رامز:دخلي دخلي 
دخلات سادت باب اما هو مشا تجبد فوق فوتاي تيفكر كيف غيدوز هاد عشية
;هي مشات كوزينة لبسات حوايج خدامة او قادت ليه قهوة كيف تيبغي غادة او تترجف غير بحدها درجة كاس تخوا منو في بلاطو حطاتو ليه تحت انضارو لي حس بيها ماشي هي هاديك 
بقات واقفة تتشوف فيه او باغة تهدر او ترجع تسكت 
رامز:قولي اشنو واقع مالكي تتفتي عليا؟
فرح:بصراحة هو ... معرفت مهم ...انا 
رامز:اش تتخربقي قولي لي كاين 
فرح:(غمضات عينها او نطقات بزربة) ختي مختافطة معرفنها فين مشات او انا بغيت تقلب ليا عليها او نعطيك لي بغيتي مهم تلقا ليل ختي 
فتحات عينها تتحس بيه جا مورها او نفسو سخونة او هادئة حدا وذنها او هي تبرويشة طلعت معاها 
رامز:لي بغيت لي بغيت؟
فرح:اه مهم ختي ترجع لينا 
بدات تبكي ليه او قلبها مقهور من جيهت واليدها لي قلبهم محروق او هي لي كذابة از بغا تلقا ختها ولو على حساب شرفها 
رامز:ولكن انا باغيك نتي؟تقدري ؟
فرح:اشنو بضبط؟
رامز:ليلة واحدة معايا او ختك نضرها ليك تحت ارض نجبدها في سما نزلها ليك اش قلتي؟
فرح:(دموعها حابسهم بزز منها او فكرات دغيا او جوباتو ) موافقة مهم ختي 
رامز:واخا الالة مطلبتي غير لي بغيتي مهم انا غنغبر هاد ايام نتي غير سيري ترجع او نعيط ليك صافي 
حنات راسها او درات ليه اه او هو يمد ليها شي فلوس او واحد تليفون فيه نمرة او وصها يبقا خدام مني غيرجع غيجيب ختها او تفاقهم يتنفد 
مشات حيدات حوايج هزات فلوس شافهم لقاتهم كتار نيت تعاون وليدها بيهم او تمشي باش غدا تكون مع باها في عملية او تحاول تواسي مها لي قلبها مع نسرين خدات تليفون شعلاتو
خرجات من دار لقات طاكسي حدا باب حيت رامز مني مشات تبدل عيط ليهم يجيو حيت هو مغيوصلهاش مبغاهاش تمشي بوحدها .....


بارت:103


نسرين مني شرحت ليها لالة امينة او هي تتفكر في هادشي بقات فيها جيداء بزاف او حست بيها باخص هي بعيدة على ماماها اما هاد طفلة صغيرة راها محرومة منها او معمرها تشوفها او صيفطها ليها ربي باش تكون ام ليها او تعوضها حب ام او حنان او دفؤ 
بقات افكار تديها او تجبيها تذياب بقا فيها بزاف او حست لاش هو عدوان ديما معصب او مقلق راه مرتو مشات خلات ليه جزء منها 
وعدات راسها تكون ام لجيداء او غتحاول تبني حياتها حيت عيات من مشاكيل او بغات تاهي ترتاح غتكسب ذياب صفها او تحاول معاها باش يرطاب ايطيح فيها نيت يعود يخليها تخرج او تمشي تشوف والديها حيت توحشاتهم بزاف او بالها مع باها لس مريض واش غيكون دار عملية 
ناضت صلاة واحد جوج ركعات او طلبات ربي يعاونها او تكون امور بخير 

جات عشية او كلا في ملهي مع شغلو لالة امينة نهار كامل في كوزينة توجد مؤكولات لي تيبغي منساتش ذياب او جيداء اما نسرين لحظتها تتاكل كلشي
وصلت 8;30 ليل تكيسمعو رواض طموبيل تحكو مع ارض لالة امينة عرفات شكون مشات بجرية باب تحلو 
رامزخرج من طموبيلتو او جاي بوكوص كيف عادتو سروال كحل جينس او تريكو كرونة او صباط كحل تقاد في وقفة او توجه باب يلاه يصوني تتفتح في وجهو ابتاسمة على وجهو 
رامز: واليدة توحشتك (باس ليها يديها او راسها او هو معنقها ) 
امينة: اللّٰه اوليدي تقول ماشي مك انا ساكنين في مديمة واحدة خاصني تنطلبك عاد نشوفك؛
رامز:اللّٰه يهديك اميمتي ياك كنقوليك اجي عندي ارطمو ديالي نتي لي معكسة بغا تبقاي حدا ولدك او بنتو
امينة: علاه ماشي خوك هاداك اودي جوج لي عطاني لله او تواحد فيهم محامل اخور لله يهديكم زيد دخل زيد
دخلو بجوج او رامز شاد ام ديالو من كتفها يدها في يدو فرحان بيها هي واخا مرأة كبيرة الا وشادة في راسها تتهلا في صحتها كانت لابصة توب قفطان في بولونكاصي او مطروز جيهت عنق او يدين او صدر او ديرا زيفها او بلغة تاهي مطروزة بحال قفطان 
دخلو صالة جالسين تيهدرو او يجمعو 
جيداء: ماما عمي رامز جا غنهبط عندو 
نسرين:اجي بعدا لبسك اهبطي 
مشات نسرين بلاكار جبدات ليها صايا قصيرة في كحل مع كلون في بيض او تريكو في بيض فيه هيلو كيتي تيدخل في صاية باش تبان سطمة او سباط في كحل خلات ليها شعرها مطلوق او كتفات غير بجوج فيليلات واحد ليمن اواحد ليسر باش ميجيش شعر على عينها درات ليها ريحة او هي هبطت تتجري 
جيداء:عمي عمي عمي (تلاحت ليه في حضنو) 
رامز: اهلا قطيطة زين ديال عمها (ناض بدا يديورها يشوف كيف جات حيت تيعجبها حال) هاي هاي اش هاد زين 
جيداء: جيت زوينة اعمي ياك ماما تتعرف تلبسني
رامز: ماماك؟!!!!!كيفاش؟ 
امينة: اه ماماها(غمزاتو باش يسكت من بعد او تشرح ليه) 


بارت:104

بقاو ضاحكين امينة رامز او جيداء تكيدخل ذياب وقف او هو تيشوف خوه جالس تيضحك مع بنتو او مو فرحانة تنهد او تاجه عندهم او هاد مرة دار واحد 
ابتسامة خفيفة على وجهو تيحس بارسو بالي تيتبدل مع ناس لي دايرين بيه
جيداء:بابا جيتي هاعمي جا عندنا 
جراتو من يدو داتو حدا رامز وقف سلم على مو باس راسها هكانت خايفة مني غيتلقا مع خوه اش غيطرا كتشوف رامز وقف او ذياب وقف اونفاص معاه بقاو تيتبادلو نضارت فشكل متقدر تواحد فيهم يفهم اشنو تيعني اخور بنضارتو 
هو يعنقو ذياب عناق رجولي رامز مسكين تصدم معرف راسو باش تبلا واش نيت خوه هادا لي تسلام مكان يقولها ليه مني كانو مخاصمين اما امينة بقات جامدة بلاصتها من هاد موقف لي دموعها خنوها تتشوف ولادها معانقين 
رامز تاهو عنق خوه حس براسو حتا هو محتاج هاد عناق او حضن اخ او اب لي قفدو جيداء كانت تتصفق او دور عليهم فرحانة هادشي طرا تحت اعين نسرين لي كانت واقفة في دروج من بعد شافتو في بالكون من نزل منطموبيلتو لبسات واحد كسوة حمرة طويلة تال تحت بكمام مشبكين مفتوحة من عنق شوي صاوبت واحد شال في نفس لون مع هي تدير حجاب سندالة عالية هادشي ديال غزل لي غتخلي بزاف من مشاعر في قلب ذياب 
تجاهها 
توجهو هما الطبلة من بعد ما تصافحو او هدرو مبغاوش يجبدو خلافاتهم من بعد مهم يرجعو عائلة 
ذياب:سيري عيطي ماماك تهبط تعشا 
جيداء:واخا يلاه تنوض حتا سمعو صوت طالون غادي او تيقرب جيهتهم كلهم ضراو يعرفو شكون هادي حتا كيتصدمو كاملين باخص رامز لي مشيفهاش او ذياب لي شعلت ليه عافية في قلبو اما امينة فهمات بلان لي دارت نسرين جيداء فرحانة بماماها حيت جات غزالة 
جيداء:ناري ماما جيتي توتة🍓🍓🍓
اما ذياب ناض واقف متوجه عندها او صدمة على وجهو حس براسو ذاتو سخونة اشنو هادشي لي تيطرا فيه تيشوف كسوة مرتو او شبه لي بناتهم لكن راه عندها قلب اخور جسد اخور مع مؤاخرا والا يفكر فيها بزاف تخلطو عليه مشاعر ولا تالف 
هي كانت متوترة منو خافت يعيرها على كسوة حيت مرتو ولكن تشجعات او زادت طلبة او خلاتو واقف بلاصتو تسلم على رامز
نسرين:اهلا خويا رامز مرحبا بيك عندنا شرفتينا هاد ليلة 
رامز:(تالف معرف باش تبلا تيشوف فيها تقول غير غزل ولكن عينين ماشي هما او هي ماتت عرف بلي تتشبه ليها بزاف هو ميد يدو) سلام ختي لباس عليك شكرا بزاف
جلسات او جابت جيداءحداها او ذياب عاد فاق على راسو مشا جلس مقابل معاها تيشوف فيها شي شوفات كلهم حنان شوق هي توترات من شوفاتو بقاو يتعشاو كلا واحد فيهم تدرو في علقو بزاف تساؤلات باغي جاوب 


بارت:105


جسور لي كان عقلو كلو مع عملية لي غدير حنون واش تنجح او ترجع ليه حبيبتو من موت او لالا 
وصلات عشرة ليل او حطات هليكوبتر فوق سطاح ديال مستشفى هبطو عندو يخبروه هبط طاقم لي جا من امريكا باش يوجدو حنون دخل عندها جسور باسها في راسها او قبلة في فمها او 
جسور:حبيبة ديالي راه دابا غنشميو امريكا باش ديري عملية او تبري او رجعو احسن من اول 
حنون:واخا احبيبي غنقاوم على قبلك 
خرج خلا طاقم يوجدها مهم خرجوها في نقالة غادين بيها فوق او غير شفها شد ليها يديها او طالعين فوق وصلو حدا هليكوبطر او طلعو توجهو امريكا او جسور شاد في يدها هي نعسات حاسة براحة واخا الالام معاناه صبرات او غتقاوم تال موت 
نرجعو عند ذياب او نسرين كملو عشاهم او مشاو جلسو في صالون او ذياب جالس في كورسي رامز حدا لالة امينة او في حجرو جيداءتيلعب معاها او نسرين جالسة او توتر باين عليها تتلعب بيديها ناض رامز غيمشي 
رامز:يلاه نخليكم دابا غنشمي فرحت بزاف حيت دوزنا هاد عشية بخير شكرا ليك اخويا ذياب 
امينة:لا اولدي متمشيش عفاك بقا عاد جيتي مزال تمشبعش منك(بدات تبكي) 
ذياب:رامز بقا متمشيش هادي تاهي داركم انا راه نسيت لي فات صافي نبداو صفحة جديدة 
مد ليه يدو امينة مسكينة بقات تبكي حيت ذياب بغا يتصالح مع خوه جات نسرين تواسيها او تاهي فرحات حيت تصالحو حيت تاهي جربات معاناة ديال خوت مع ختها او فرحات مني رجعو تيتفاهمو بجوج
مشات امينة مع رامز توجد ليه بيت بيدها فرحة ديال ولدها مقدها او فرحات بزاف من تصروف ذياب حسات بيه نيت في عشا كيف تيشوف في نسرين نضرة اعجاب او حب يمكن يكون حمدات اللّٰه في خاطرها مني دخلت هاد بنت لحياتهم بدات تحسناما سيهم ذياب باقي جالس هو نسرين في قنت او جيداء
جيداء بدات تفوه جاها نعاس هي تشوفها نسرين بغات تديتها تنعسها او تهرب من شوفات ذياب لي مخلينها ماشي في راحتها 
نسرين:يلاه حبيبة نديك تنعسي راكي عيتي او دابا 11:30 ليل باركة 
جيداء:واخا ماما 
ذياب:لا غير خليك بغيت نهدر معاك خدامة نعيط ليها تنعسها 
نسرين:لا غير خليني ياك جيداءبغيتي ماماك
ذياب:(نبرة فيها حد او مروك على كل كلمة تيقولها )قلت ليك بقاي خدامة تجي تنعسها بغيت نهدرو 

هي صافي طلقات جيداء تمشي مع خدامة تتنعسها او شافتو خارج جردة فهمات راسها خاصها تبعو كانت ليلة فيها قمر مضوي بزاف درجة ضواو متحتاج تشعلهم باين كلشي 
هي مع كانت حانية راسها هو وقف هي منتابهتش ليه تكدخل في ضهرو هو دار بشوية عليه او هز راسها بيصابعو بشوية شاف فيها او هدر بواحد صوت لي خلا قلبها يتززع من بلاصتو 
ذياب:اشنو كديري فيها اه نسرين؟ (هز يديها او حطها على قلبو او هي تتحس بيقلبو تضرب تاهي قلبها تيضرب لكن هو كتر) خليتي شي حاجة تفيق لي كنت انا دفنتها شحال هادي علاش هادشي اشنو بغيتي علاش قدر حطك قدامي اه علاش؟


بارت:106


جسور غادي جاي في كولوار حالتو حالة... تيفكر واش تنجح عملية 
حيت كيف وصلو امريكا دارو ليها فوحصات لقاوها خاص دخل دغيا عملية كلشي واجد (ماشي بحالنا في مغريب سيد مات هما مزال موجدو هاد غرفة عمليات ههه)
كلا مرة يهز راسو جيهت بولة خضرة واش طفات والو باقة شاعلة شاف ساعة لقا 7 سوايع هما مزال مخرجو تواحد مكيعطيه خبار تفرحو مخلينو على اعصابو تولا تيسبهم بمغربية باش ميفهموش ...(قحا.. نعلن طبو..مكم)
بقات حنون 7 سوايع او نص عاد كملو ليها عملية كانو 3 دكاترة  كلهم احسن اختصاصين في امريكا او لي طلبهم جسور او خداو مبالغ طائلة حيت عملية صعيبة ازيد مرحلة حرجة كانت 
ولكن حنون كانت متشبة بالحياة قدرت تغلب على مرض قومات او قومات تنجحت ليها عملية اخيرا 🙏🙏
خرج دكتور واحد او عرق باقي في جبهتو حيت عرفو انه غيكون على اعصابو او باخص تعطلو بزاف 
جسور غير سمع واحد جرس او تفتح باب او ولات بولة حمرة وقف في بلاصتو تيشوف دكتور جاي عندو او شد ليه في كتفو اتتعبير معلى وجهو جسور مسكين كان قريب يبول في سروال 
دكتور:(حوار بانجلزية) مسيو عملية كانت صعيبة بزاف او سرطان كان في مراحلو اخيرة او لقينا بزاف صعوبات في عملية او صارحة احم احم 
جسور كان غير تنسمع حس بقبلو سكت مني وقف في هاد جملة اخيرة نطق بصوت بزز 
جسور:ماتت ياك ماتت
دكتور:ضرب ليه في كتافو تتبغيها بزاف تاهي تتبغيك بزاف داكشي باش قومات بزاف او هادشي خلا عملية حمد اللّٰه تنجح ليها على سلامتها 
;جسور:(تصدم هو يوقليه بالمغربية باش ميفهموش) قولها من صباح ازب..مالكم كنتو خريوني في حوايجي
دكتور مسكين مفهم والو ولكن عرف بلي فرح ههه معارفش اش قالك غير سير سير 😀😀😀
جسور:شكرا بزاففففف راكم رجعتو ليا حياتي(بانجليزية)
دكتور:خدمتنا درناها مهم هي كانت عندها إرادة هادشي سهل امور نصحك بيه هي راه خاصها تبقا هنا شي 15 يوم عاد تقدر تخرج او تبع دواء ديالها،من بعد ترجع نديرو ليها كنطرول او لكانت امور بخير تقدر ترجع مغريب نتا او ياها او تبع تما عند دكتور اختصاصي ديالها او دابا نخليك 
جسور:واخا دكتور نقدر نشوفها دابا؟ 
دكتور:لا دابا راه باقة تحت تاتير بنج او غتبقا تال غدا عاد تفيق سير نتا رتاح راك مني جيتي اونتا واقف هي مني تفيق خاصها تلقاك مصصح او بخير 
جسور:عندك صح منشكرك بزاف 
من بعدما ممشا دكتور بقا هو واقف بوحدو تيضحك بحال حمق ممتيقش بلي نجحت ليها عملية او غترجع حبيبتو حضنو ❤❤❤اغيتزوجو ايديرو ولادت شاف ساعة لقاها 5 صباح كان غيتاصل برامز مي فكر تيرتاح دابا من بعد عيط ليه باش تاهو يرتاح


بارت:107


جسور مشا وصا واحد فرملية تما اعطاها نمرتو باش لاكانت شي حاجة تعلمو 
خرج هو مشا اوطيل قريب سيبطار باش دغيا يوصل باش يرتاح شوية عاد حس بعيا دابا رجع عليه داكشي نيت لي دوزو قلت نعاس او تفكير او طريق وصل اوطيل خدا غرفة او طلع دخل دوش دريكت دوش بالخف خرج رد عليه غير شورط ديالو لي كان لابس او بقا من قوف عريان او تلاح فوق ناموسية ريكل ساعة باش ينعس غير 4 سوايع او يرجع عند حنون باش يكون اول واحد تشوفو مني تفيق بقا يفكر تطاح دودة 

نرجعو عند ابطالنا لي زمن توقف عندهم باخص ذياب مسكين اما نسرين فولات بحال مطيشة بكترة ماهما قراب بعضهم زيد هدرة لي قال ليها خلات زغب ديال جسمها يوقف 
ذياب: اشنو بغيتي ندير معاك اه؟
نسرين: بغيت نمشي نشوف واليديا؟ بابا تاهو لي خليتو غيدير عملية؟ راني محتاجة ليهم بزاف او هما غيكونو تشوشو عليت بزافف 
هي تتهدر هو تيشوف فيها كيف تتحرك شفايفها او عينها متتقدرش ترمز بيهم فيه تهدر او هي تشوف ارض تهزهم فيهمتهبطهم
هو بدون شعور غراتو بشفايشفها مع كانت ديرا كلوز تيلمع جدبوه او تلاح عليهم بدون انذار بقا يبوس فيها بحنية او بشوية يجر في شفة تحتانية او يرجع فوقانية او هي مسكينة كانت تسخف ليه حست بيه حنين معاها مقرانة مع مرة لي كان بحال وحش 
هو حس بيها مرخية او فرح في خاطرو بقا يبوس فيها تكمل على خاطرو او شاف فيها اعطاها بوسة في جبهتا 
هي مزال مصدمة مفهمت والو 
تحنا على رجلو جبد واحد خاتم زوين لي كان شراه على قبلها بغا يتزوج بيها هاد نرة برضها او غادي يمشي عند واليديها او يخطبها او ينساو لي فات او يبداو صفحة جديدة 
مسكينة هي تصدمت تتقول واش نيت هادا ذياب ميمكنش 
ذياب:تقبلي تزوجي بيا؟ 
هي بقات مصدومة معرفت باش تجابو ولكن فكرت هي انها من حقها تعيش او ربي جاب ليها راجل واخا متلتقتوش بضورف لي بغات ادوز عليها عذاب او خوف مي قرات انها تبدا صفحة تاهي جديدة معاها 
خدات نفس عميق او تكلمت 
نسرين:انا بغيت نشوف واليديا او نعرف خبار بابا لو يكون خير 
ذياب: واخا من غدا نديك عندهم او نطلبك منهم انديرو عرس لي تتمتايه او نعيشو مجموعين 
نسرين:لا نمشي نشوفهم بعدا او ديك ساعة يكون خير
ذياب:واخا ولكن انا نوصلك او نبقا نتسناك 
درات ليه بي راسها اه او هي تبتاسم هو فرح بزاف مني شاف ابتسامتها خدات منو خاتم
نسرين:انا مغلبوسش دابا تتركبو ليا مني تجي تخطبني من دارنا 
ذياب: واخا لالة نتي طلبي امري انا نفد 
نسرين:يلاه تبصح على خير
ذياب:نتي من اهل خير 
ضارت مشات هي تتحس بالفرحة في قلبها او هو بقا تيتاملها تمبقاتش تبان او دار فرحان


بارت:108 


هادشي كامل طرا تحت انضار رامز اولالة امينة لي فرحو بزاف باخص امينة حمدت اللّٰه لي جاب ليهم اللّٰه نسرين فرحتهم او حن قلب ذياب عليهم 
امينة:شتي اولدي اش قتليك 
رامز:تصدمت اوليدة والله مكنت عارف حب داير هاكا (امينة كانت عاودت ليه كلشي مسكين نزل عليه خبر بحال صاعقة )
امينة:اوا تنتا اولدي خاص بنت ناس اش تتسنا مالك مزال منستي لي داز 
رامز:( هو يتفكر فرح او ضحك )انشالله اوليدة ههه 
امينة: هي كانية شي حاجة عفريت اه هههه
رامز:واليدة سيري تنعسي تصبحي على خير ( بغا يتفك منها باس راسها ) 
امينة:ايه سير سير تنعس باش تحلم بيها تصبح على خير 
ذياب تاهو بقا تيفكر شحال في نسرين او كيفاش تكون حايتو معاه ماكد انها تسعدو واعد راسو انه غيحافظ عليها او يتهلا فيها او غيدير ليها عرس معمرها تنساه هو يضحك او طلع مشا ينعس.... بقا يفكر فيها تداتو عينو 

نسرين من بعد مطلعات فوق مشات نيشن بيت جيداء دخلات او سدات باب او هي فرحانة من جيهة ذياب تبدل او طلب منها زواج او من جيهة تشمي تشوف والديها تحاول تشرح ليهم وضع بشوية تخشات حدا جيداء او عنقتها او نعست

صبح صباح على ابطالنا 
فرح او امها او باها ناضو بكري توجو سبيطار باش يدير عملية او وليد تيخرج من خدمتو او يلحق عليهم وصلو سبيطار من بعد محطهم مول طاكسي 
احمد مقلق حيت مكيناش نسرين باغيها تكون حداه حيت تيحس بدعم من جهيتها توكل على اللّٰه مهم طمن عليها واخا كان موحش صوتها ولكن صبر تتجي بقات فيه حيت مشات تخدم على قبلهم 
مليكة مسكنية قلبها واكلها على رجلها او بنتها تاهي بغاتها تكون معاهم او تساندها 
مهم دخلو مشاو عند طبيب جبيد ملف ديالو او شافو لقا امور كلها هي هاديك مخلص كلشي عيط على فرميلة جات تديه باش يوجودوه عملية 
احمد:مهم انا ندخل دابا لكتب اللّٰه او ربي دا عمري تهلاو في بعضكم او فرح تهلاي في مك اختك راكم عزاز 
مليكة:متقولش هكا عفاك راك تبقا عايش تشوف ولادت بناتنا 
فرح:عفاك بابا متقولش هاكاكنبغيك نتا تبرا ياك 
عنقهم بي تلاتة او هما تيبكيو هو مصبر راسو بزز حاس بفراغ صبر 
مشا مع فرميلة واحد غرفة باش يوجدوه انا فرح او مليكة بقاو يتبكاو فرح مسكينة محلتها باها او ختها اولا رامز لي وعداتو بشرفها...... 


بارت:109


فرح بقات تتفكر في هادشي لي تيوقع كانت حياتهم هانية واخا مكانتش تتفاهم مع ختها ولكن تقادات امور تخرج ليهم مرض باها او ختها مسكينة غتبيع كلوتها تولات في اختطاف تمن صحبتها حنون مشات تاهي معرفاتش مسكينة اشنو وقع ليها بضبط بقات معنقها مها او هي تتنخصصتكيشوفو احمد مخريجنو في بياص لباس لبسة خضرة ديال بلوك او متكي او جامع يديو فوق كرشو عقلو ماشي معاه واخا غيدير عملية لكن بنتو خدات تفكير ديالو 
فرح او مليكة غير شافوه مشاو تيجيرو عندو كلا شداتو من يد 
مليكة: احمد الله يشافيك او تخرج بخير او انشالله تنجح ليك عملية او نتجمعو بحال اول صافي ( باست ليه يدو او راسو) 
فرح: (دموع غير مزادو عندها مصبراش على بحال هاد مواقف ) بابا عفاك نتا تبرا قاوم على قبلنا راه حنا على ودك عيشين 
باست ليه راسو 
فرملية:عفاكم خاصنا نديوه راك تنيستنا طبيب في بلوك <
تسمعو صوت واليد تيعطي عمي عمي او دارو كاملين او جا عندو او نفسو تهبط او طلع بجهد 
واليد:عمي كنتي دخل بلما تشوف والدك اه 
احمد:سمعني مزيان الى مشا عمر بغيتك تبقا مع مليكة او بنات راكم خوهم او مربي معاهم تهلا فيهم او صونهم تتوصلهم عند رجالهم نعول عليك بقيت في حياة نزوكم كاملين صافي اولدي 
واليد:(واليد وخا بقا فيه عمو ولكن معجبوش حال مني قاليه خوتتتك باخص على نسرين او يزوجها هو كيتمنها ليه) واخا عمي نتا غتبرا غير تهنى او مديرش في بالك تنجح ليك عملية صافي 
باس على راسو او يدو او عينو مغرغرين بدموع داتو فرملية او مشاو بلوك بقات مليكة او فرح معانقين او يبكيو مكانوش عارفين غتوصل بيهم وقت تال هاد درجة 
اما واليد بقا واقف تيشوف او عقلو مع نسرين كون عرفها فين هي كان يمشي طاير عندها يجيبها او يتزوج بيها ( غير حلم احنيني 😉😉😉) 

رامز فاق بكري عيط فرح لقا تليفون طافي تعصب منها هو كان موصيها يكون ديما شاعل او حداها ناض زاعف ولا تيتوحشها او هاد احساس جديد عليه خلاص من تيشوف في خوه كيف ولا فرح ليه او رتاح حيت كانت حياتو مضلمة او ديما غابر على بنتو لي تحتاجو او مو لي تتعذب او نيت مشاكيلو مع خوه لي مكانت تتسلا كاع


بارت:110


نسرين فاقت هي او جيداء قد قد فرحانين بجوج واخا نسرين ختافت ابتسامتها مني حست بشي حريق في قلبها بقات شادة عليه نفس متطلع ليها غير بزز 
جيداء:(تخلعت عليها ولات غير تتبكي)ماما ماما مالكي؟ 

نسرين مقدراتش تجوبها حيت نفس متطلعها بزز ناضت جيداء تتجري عند باباها باش يجي شوفها مالها 
اما سي ذياب كان ناعس حيت شحال هادي منعس بحال هكا كان مشبح على كروشو تكدخل عليه جيداء تتبكي 

جيداء: بابا بابا ..ماما ..م..عر..ف..ت م...ال..ها 
هو ناض قافز مني سمعها تتبكي او تقول ماما حس بغصة في قلبو واخا مفهمش كلمات اخرين حيت كانت تتبكي 
ذياب:مالك بشوية عليك فين نسرين 
جراتو من يديو او داتو بيت هو هزها دغيا او هي تتبكي او مشا طاير لقا بيت مفتوح هو يتصدم مني لقاها طايحة في ارض سخفانة او وجها متيبانش او شعرها مخطي شوي من وجها او دم خارج هو مفهمش منين جا جاك دم اما جيداء مشات تجري تعيط عمها او جدها امينة 
ذياب تخلع بقا مبلوكي تيشوفيها طاحو في بالو افكار خايبن انه تكون ماتت ميمكنش يرجع نفس كابوس يعيشو هاد مرة مغيستحملش
توجه عندها بشوية صدمة مسيطرا عليه هبط على ركابو او دورها بشوية عليها او حيد داك زغبات لي لصقو في دم (سيدة غير رعفت) لي خارج من نيفها عاد عرف انها رعفت رتاح او قاس نبض ديالها لقاه ناقص شوية 
تكيجيو امينة او رامز هاز جيداء في داك منضر امينة تخلعت ترامز او تيسكت في جيداء 
امينة: اويلي مالها؟ ياك كانت بخير في ليل ؟ 
رامز:غنعيط طبيب دغيا 
حط جيداء او مشا طاير اما جيداءمشات تخشات حدا امنية 
جيداء:ماما مغتموتش ياك اجدة؟ مغتمشيش او تخلني عوتاني امينة يلاه غتجاوب تسمعت ذياب ذياب: ( واحد نبرة في صوتو خلاتهم بجوج يتخلعو) مغتموتش سمعتي حيت لا ماتت غنحرقكم كاملين او انا منخليهاش تموت (هو يتبدل صوتو حنين) غتبقا معنا او غادي نزيدو ولادت اخرين او يوليو عندكم خوت 
طلع رامز تيجيري حيت وصل طبيب 
رامز:طبيب وصل نقوليه يطلع او تهبطها تحت 
ذياب:غير طلعو خلاص عاد تتشاور 
هبط تاني يجري يقوليه طلع 
اما ذياي هز نسرين حطها على ناموسية او جمع ليها شعرها في فولار ( غيرة مدير تمن طبيب اخخخ) تدخل طبيب عليهم 
امينة خرجات جيداء باش متخافش كتر لتكون شي حاجة بقا رامز او ذياب او طبيب او هو يخرج رامز حدا باب بغا يخليهم على راحتهم
طبيب: اشنو وقع ليها 
ذياب: معرفت تلقيتها طايحة من ناموسية او نيفها فيه دم 
طبيب:واش مراتك
ذياب:(شنق عليه) نتا سوقك اه 
طبيب:(شاد ليه يديو حيت زير عليه من كرافط) سولتك غير باش نشوف بالي تكون مدام حاملة 
ذياب:(عاد طلقو عند بالو عجباتو) اه مرتي او محملاش دابا غتفحصها اولا تقود عليا 
طبيب حدر راسو بالي يجيبها في عضامو خاف جبد من شانطة ديالو قطن او واحد بردوي بحال ما يمسح ليها دم من نيفها


بارت:111


مسح ليها نفيها جبد الالة باش يعبر ليها طونسيو عبرو ليها هبط ليها تريكو هز سناطات دارهم على قلبها عرف نضبات قلب تقال شوية 
او هو ينوض جمع كلشي او ناض 
ذياب: اشنو عندها 
طبيب: طاح ليها طونسيو او جاها اختناق على مستوى قلب بحال تفكرت شي حاجة او بنسبة لرعف راه باينة جات تنوض او هي طيح على نفيها رعفت ماشي شي حاجة كبيرة فهمتي اسيدي نضرب ليها واحد شوكة باش تنعس او ترتاح مني تفيق تاكل مزيان او هاد دواءنكتبو ليها
ذياب:صافي شكرا يمكن ليك تمشيل
عيط رامز قاليه خلصو تال من بعد او نتحاسبو انا وياك ضار فيه رامز واحد شوفة زعما من نيتك راه خوت حنا هبط مع طبيب منبعدما كتب ليها شي فيطمينات او واحد سيرو لطونسيو 
ذياب مبقا متكي حداها تيدوز ليها على وجها حيد ليها زيف باش ترتاح قاد ليها راسها مزيان غطاها لهز ورقة دواء باش يعطيها واحد من كارد لي عندو يجيبو ليها دغيا هبط او خلاها ترتاح 

هبط لقا مو جالسة او جيداءحانية راسها مني شافتو هابط حيت مقلقة 
امينة:اشنو ولدي عندها راني بقيت مشوشة؟
ذياب: والو واليدة طاح ليها طونسيو بزاف او مني جات تنوض سخفت او رعفت هادشي لي قال طبيب راه خرج ليها شي دواء نصيفط ليجييوه ليها او نتي سيري كوزينة وجدي ليها شي حاجة حلوة صافي
امينة:واخا اولدي،بنتي جيداء تسنايني هاني نجي عندك 
ناضت او خلاتها هي باقة حادرة راسها مقلقة جاحداها ذياب عنقها او هي طلق دموعها كانت مخنوقة حيت خافت تخليها ماماها تاني 
بقا يسكتها 
ذياب: بنتي متقلقيش مني انا غير خفت على ماماك اما منغوتش عليك راكي بنتي حبيبتي صافي نتصالحو 
جيداء:ماما متخليناش ياك
ذياب: لا تبقا معاك 
جيداء:بصح تيجب ليا خوتي كيف قلتي ليا اه 
ذياب:ههههه واخا اعفريتة هادشي فاش تتفكري 
جيداء:اه اه انا فرحانة نطلع نشوف ماما 
ذياب:لا دابا هي ناعسة نمشيو نشوفو ميمة اش تدير او مني نفيق نمشيو عندها واخا 
دارت ليه براسها اه او مشاو داها عند جدها او مشا عند كارد عطاهم ورقة دواء يجبيوها مشا طاير كارد 
ذياب بان ليه واحد واقف حدا شجرة تيشوف في فيلا ولكن مهتمش بالو نسرين دخل بحالو باش يتنساها تفيق او يهدرو اشنو سباب لي خلاها تأزم بان ليه رامز في جردة تيصوني لشي حد بتليفون ولكن واضح متيجوبوش توجه عندو لقاه تسيب او فهم بلي في شي بنت ضرب دورة او رجع عرف خوه تاهو واحل ضحك وسط همو او مشا عند مو او بنتو كوزينة 


بارت:112


فرح او مليكة جالسين مقابلين مع غرفة عمليات تيتسناو بفارغ صابر يخرج طبيب يفرحهم او فرح جاها جوع حست بمصارنها تيغوتو
فرح : ماما نهبط نجيب شي حاجة ناكلوها راه مكليناش او نتي غتمرضي لمكليتش 
مليكة: لا بنتي معندو منين يديوز ليا 
فرح:لاخاصك تاكلي على باش غتوقفي على رجلك مني يخرج بابا 
مليكة: انا همي في ختك او قلبي مع باك غير لله يدير لي فيها خير
فرح:متخافيش اماما راه كلشي يكون بخير 
مليكة:هاكي صرف باش تجيبي شي حاجة
فرح:عندي اماما 
مليكة:( مستغربة) على منين جاوك 
فرح:(لهلا يعلمك رامز عطاها ) اه راه ديك مرة لي خدامة عندها خلصتني في شهر او زادت شويه حيت عاودت ليها ضرورفي 

مشات خلات مها يلاه تهضر مفيها ميبقا يكذب خاصها تفك حريرة لي واعدت بيها رامز هبطت حانوت خدات واحد خبزة فيها فرماج لكشير او زيت عمرها ليها مزيان مول حانوت او جوج عاصير خلصات او هي تفكر تليفون مهزاتوش بدات تولول 
فرح: صافي قودتها غيكون رامز عيا يعيط ليا هو وصاني يكون ديما معايا ( شوية هي تهز كتافها) خليه يتشوا شوية نخلي تيخرج بابا من عملية او نمشي دار نجيبو رجعات سيبطار طلعت عند مها او عطاتها كلاو بشوية ناضت فرح لاحت زبل او رجعت تكمشت حدا مها 
اما واليد خرج برا سبيطار مشا كان غيشري قرعة ما هو يشري باكية كارو خلصها او خدا بركية او زاد مور سبيطار يكمي جبد كارو مور كارو هو تيتفكر نسرين عمرها محساتو بشي حاجة كانت ديما تتهرب منو بقا يفكر في حياتو لي كان تيتخيلها مرتو او والدين وليدات او حياتهم بخير تيمشي خدم او يرجع يلقهت تتسناه ولكن والو هادشي كامل مني تتفكر واقع تيتعصب كما ديك باكية كاملة مزال تيغلي غيالان تيفكر زعما تكون تعرفت على واحد اخور تيبغي يحماق تيتنسا غير تجي غيهدر معاها او يعرف مشاعيرها 


بارت:113


ذياب مشا كوزينة طل عليهم لقاهم تيوجدو جيداء جالسة تضحك مع جدتها دخل عندهم 
ذياب: فين وصلتو
امينة:هنا اوليدي قربت
ذياب: واخا 
جيداء :بابا عفاك تا انا نطلع معاك مني تبغي تدي ماكلة ماما 
ذياب: واخا انا نطلع نشوفها فاقت نعيط ليكم في فيكس 
دارت ليه براسها اه تم طالع عندها

فاقت نسرين تتكسل رسها ضراها تتحس بدوخة جلست تتشوف اشنو وقع معاها عابدات تفكر اش طرا تكيدخل عليها ذياب قرب عندها او هدر بصوت حنين او فيه خوف
ذياب: على سلامتك خلعتنا عليك بزاف جيداءكانت تحماق يخلعة
نسرين: سمحليا مقصدتش راه معرفت كيفاش تسخفت
ذياب:مالكي اشنو مقلقك تطاح ليك طونسيو 
نسرين:( تفكرات عائلتها باخص باها لي خلاتو غيدير عملية) انا...انا ..توحش..ت عائلتي
ذياب:(كان خايف بزاف عليها) صافي صافي غدا نديك تشوفهم بلما تقلقي راكي تتهمني بزاف مبغيت تاحاجة تقلقك ياخص دابا امورنا بدات تقاد او نتفاهمو 
نسرين:بصح غنشوفهم غدا 
ذياب:اه انا نوصلك تال عندهم او نشرحهم ليهم اشنو وقع كاع مهم تبقاي بخاطرك 
نسرين:لالا انا نشوف اشنو نقوليهم حيت بابا مريض او لعرف انني تخطفت راه معمرو يوافق على زواجنا
ذياب:( ابتاسم هو تيشوف كيف تتهدر متبتةحشمانة) هي نتي موافقة على زواجنا 
نسرين:( تزنكت) يكون خير 
ذياب:انشالله 
بقا تيشوف فيها مع هو كان مقابل معاها هي تشوفيه متوترة او بدون مقدمات تلاح على فمها يمص فيه او يجر في ملا شفة على خاطرها بقا يبوس او يتبنن هي مع صدمة في اول بقات مبولكية متتحركش هي ضربها ضوء مني حط يديه مور عنقها او يد مور ضهرها او هو تيبوس مشا عنقها او باسها هي تبوريشة طلعت معاها من صبعها صغير رجع فمها يمص بقات صابرة تتجاوبت معاه هو مني 
حس بشفايفها تيتحركو بتاسم وسط فمها 


بارت:114


جيداء تحت عيات تسنا في باباها يعيط في فيكس هي تقول جدها 
جيداء: ميمة يلاه نطلعو تحنا نشوفو ماما 
امينة: ياك سمعتي باباك راه قالينا غتفيق يعيط في فيكس 
جيداء :(بداات تبكي) بغيت نشوف ماما توحشتها
امينة:واخا واخا بلاش متبكي 
عيطت خدامة تهز بلاطو او تبعها طالعين فوق جيداء سابقا امينة فرحنا توحشت ماماها من بعد منضر لي شفاتها فيه صباح ولات تتخاف تمشي او تخليها ( واخا هي ماشي مها ولكن محستاهاش بي فارغ بعكس عطاتها حنان) طالعين تكتفتح جيداء باب في متضر ديال ذياب او نسرين مشقلمين محاسين بعالم تكتحلق عليها امينة اخدامة هما كعما حاسين بيهم هي تحنن امينة والو قالت خدامة حطي بلاطو 
نسرين حلت عينها مني سمعت شي حاجة تحطت حدها هي تلقا خدامة تصدمت هي دفع ذياب 
هو فتح عينو ي لقا خدامة خارجة بنتو او مو واقفين نسرين ملقات فين تخبي وجها 
امينة:على سلامتك ابنتي تشوشنا عليك
نسرين:(جاوبتها هي مقادراش تشوف فيوجها حشمانة وجها ولا بحال مطشية) اللّٰه يسملك خالتي 
خرجات خلاتهم 
جيداءبقات واقفة حدا باب تتشوف 
ذياب:اجي اجي حدا ماماك ياك توحشيتها 
جيداء: (خافت يتعصب عليها) واخا مغوتش عليا 
ذياب: لالا غير اجي عرفتك مقدرتيش تصبري 
تلاحت جيداءعلى نسرين تتعنق فيها او تبوس مسكينة حيت نسرين عطاتها حنان او دفئ لي محتاجاه او مكتحسسهاش ابدا بفرق 
نسرين: هاني احبيبة معاك متخافيش(باستها على راسها) 
ذياب: يلاه هاكي كولي باش عشية نخرجو بارك نديو جيداء تلعب او نشريو ليك حوايج واخا 
نسرين: لالا بلاش عندي حوايج مني نمشي عند ماما غادي نجيبهم 
ذياب:انا هضرت غنشري ليك حوايج جداد
نسرين كتفات بصمت او ات بتسامة 
جيداء:يوبي يوبي غنمشيو بارك انا او ماما او بابا
بقات تنقز بفرحة
ذياب جاب نسرين واحد طبلة صغيرة او حط ليها بلاطو حدها او حكم عليها تاكل هادكشي كامل


بارت:115


ذياب خرج خلا نسرين تتاكل في راحتها معاها جيداء لي فرحانة بزاف او باخص يخرجو 
مشا عند مو بيت دق دخل لقاها جالسة تتقرا قرآن بقا تيتسناها تكملت او حطات قرآن بلاصتو او جات جلست حداه عرفاتو غيقول ليها شي حاجة 
ذياب:( باس ليها يديها ) واليدة اللّٰه يخليك لينا 
امينة: امين اولدي او حتا نتونا
ذياب:بغيت نهدر معاك بخوص نسرين
امينة: ياك لباس اشنو واقع قوليا 
ذياب:بغات تمشي عند والديها
امينة(تخلعت عند بالها غيتفارقو هو كانت سمعتهم غيتزوجو تاني )كيفاش اولدي ياك نتوما تافقتو او عاودتي عرضتي عليها زواج؟
ذياب:(شاف فيها واحد شوفة زعما كنتي تتصنتي) واليدة كيفاش عرفتي اه
امينة: غير كنت دايزة تنشوفتكم فرحت ليكم دابا تتقوليا بغات تمشي 
ذياب:خلني نكمل كلامي اوليدة نتبقايش تصنتي علينا (واخا هكاك راه جدي في كلامو معندوش مع لي يتصنت عليه واخا مو ) 
امينة:واخا اولدي 
ذياب: غتمشي عند والديها باش تشوفهم او حيت هي خلات باها مريض ..احم نهار خطفتها راك عارفة كلشي هي راه عاودت ليك 
امينة:واخا اولدي من حقها تاهي راه صبرت بزاف معاك او مطبت تاحاجة في مقابل باش تعرفها بنت ناس 
ذياب: وايه اوليدة عرفت داكشي لاش قلبي تفتح ليها بغيت نعاود نخطبها من والديها او نديرو عرس لي تتحلم بيه او نعوضها على داكشي لي دوزت عليها 
امينة: هاكاك اوليدي اللّٰه يرضي عليك اولدي
ذياب: مهم عشية نخرجو نديو جيداء بارك او ندوزو نتقادو ليها حوايج باش تكون مرتاحة 
امينة: ايه اولدي سيرو او فوجو مزيان مهم تكونو فرحانين راه شحال هادي مضكحتي لانتا لابنتك 
ذياب:واليدة صافي نساي ماضي حنا غنبداو صفحة جديدة او غتكون كلها سعادة انشالله 
امينة: اللّٰه يرضي عليكم 
ذياب: امين مهم نخليك دابا نهبط مكتب نشوف شي وراق او نهدر مع رامز على قبل خدمة 
امينة:واخا وليدي اللّٰه يفرحك 
قال امين او باس راسها او او خرج



أحدث أقدم