احبيني بوهم حبيبته (الجزء التاسع)


[24/3 18:39] قصة: رواية ❤ : #أحبني_بوهم_حبيبته 
بقلم 💎 : #اليمامة و #الحسناء 

الفصل 9 : 💔#كنت_دواء_لدائك_فأصبحت_دواء_لدائي 💔 

🌷البارت 82 🌷

ماحسات براسها غير مهزوزة بين يديه تاتحطات هي لتحت وهو فوق منها كيدوز ييديها بشوية على شعرها مرورا بوجها وعينيه عليهون اتو يدو وتوجهات بيها لشفايفها باستها بحب سادا عينيها، تبسم على الحركة لي دارت وهبط عندها بشوية حط شفايفو على دياولها بحالي كيروي العطش ديالو خادها بيهوم لللعالم ديالو، كانت قبلة حنينة رفعاتها لعالم فيه غير هي وياه ... بقا هابط تاوصل لعنقها .. كيدير مقارنة ... قبلاتو ليها كانو مختالفين كانت كل قبلة كطلع معا شهقة من عندها بحكم مدة ماقاسهاش .. حركة لا إراضية مدات يديها لسردو حتى حيدهاليها وجمعها ليها مع يدها الأخرى وطلعهوم بيد وحدة منو لمورا راسها وبقا هابط بشفايفو على عنقها كانو عضيماتها تاهي باارزين، مانساهومش دون مايدوز عليهوم شفايفو، وفنفس الوقت و كتفتح السمطة ديال البيناور، ورجع طالع محيدهومليها من كتيفاتها ... رجع طالع لشفايفها لي ديما كيستمد منهوم القوة وهو كيحس بداتو سخوونة عليه ..ماحسش غير راخيليها يديها وناض واقف على ركابيه وهي لي كانت بيناتهوم محيد الشوميز وهو كيشوف فيها بإبتسامة جانبية .. حنات راسها بخجل عارفة شنو تابعها تاحيدها فخطرة ..وهبط همس فوذنها بينما كانت مخشية فوسطو كاتبان بحال شي قطيطة ..
يحيى ~ ( بصوت رجولي كيذوب واللحية ديالها لي كانت كتمخششها فالعنق ) ماتوحشتينيش همم ..( عضها بشوية حتا ضحكات بحالي هرها ) اليوم ناكلك .. دورات عينيها لجهة الأخرى مثوثرة من نضراتو لي عمرها ماكانت كتقدر تاواجهوم بيها ... هبط لتحت ودنيها وباسها تما بوسة حسات بذاتها تهزات منها .. رجع مطلع قرون صباعو مع كتيفاتها الروطب وشفايفو فعنقها حتا وصلو لسميطات ديال الكسوة ورجعو هوادين حتا وصلها لفخاضها وكملات هي عليها برجيلاتها محيدينها ... هبط عينو كيشوف فسدرها بحكم كانت لابسا الشوميز بلا سوتيامات، كان كيحمق وبيض بحكم كيكبر مع الحمل، فكل مرة كتحمقو بالجسد ديالها لي كيحس براسو ممتالك دنيا بيه .. داز ليه بسرعة بقبلاتو الساحرة شهقات بسرعة على ليزار وعاضة على شفايفها وفنفس الوقت هو لي مكالي بيدو على وديت كرشها أو واخد إحتياطاتو هبط شوية واصل لصرتها لي كانت خرجات مع الحمل شوية كيشوف فكريشاتها ماحسش حتا هبط بوذنو شادها بيديه وكيتصنط حسات بيه هي وشدات على شعرو كتشوف فيه بإبتسامة ..
يحيى ~ روح بابا توحشتك ...
نوار ~ مم عليها سمعتيلو فهاد اليوماين كان كيضرب ماكيرصاش ..
يحيى ~ ( قهقه برجولة ) ههه إيوا حيت ماماه فيها ليبيتيز ( طلع عينو وغمرها ) أولى لا أماما ..
نوار ~ لا والله مافيا ( بنضرات بريئة لية شفايفها ) ..

غاتحمقو مافيهاش شك طلع عندها بسرعة وخطف قبلة من شفايفها ..
يحيى ~ وينو على لي غاتولد ..
بدا ثاني كينسيها شوية شوية بقبلاتو الفرنسية لي كذوبها، حتا تعسلو عويناتها ونزل يدو بشوية لجيهت سترينغ كانت سارد بماء النشوية، عرفها وصلات بيها للطوب، حيد الخيط ديالو بشويــّة وغير حط صبعو على البضر ديالها قفزات غارسا ضفارها فضهرو حس بيها وشاف فعويناتها .. كانو مسدودين ومغمضين عاضا على شفايفها هبط لعند فمها كيقبل من جديد وفنفس الوقت صبعو كيتحرك من لتحت حتا دوخها ولات طالباه إرحمهااا ..
نوار ~ اااه يحيى اممم ص صااافي مم ..
يحيى ~ شنو لي صافي ..
نوار ~ عااافاااك اااا ...
تبسم وشداتو الضحكة وهو بيدو كان شاعل ... كمل على حوايجو .. ورجع تبتو على المركز حتى قفزات مترجياه بعينيها ... ماعرفاتش علاش حسات بهاد الخوف وحتا هو حس بيها مزيرة ..
يحيى ~ حبيبة رخي راسك شوية ..
نوار ~ لا عاافاك صافي بلااش اهى اهئ لا لا منقدرش ...
يحيى ~ هه نوار راك جبتيلي الضحكة بحالي أو لمرة غانقيسك ( رجع باسها واخا هي مزير على رجليها غاهو لي شادهوم ) رخي راسك أحبيبة ماتخافيش ..
نوار ~ لا غاتقسحني اهئ ...
يحيى ~ وأنا شنو ندير دابا راه تانا ماقادرش نصبر ..
نوار ~ ولا اهئ اهئ ...
يجيى ~ منيتك أنوار ههه علاش كتبكي ..
نار ~ كنهضر بصح أيحيى منعرف لا منقدرش ..
حركو شوية عليها وبعدو ..
يحيى ~ واخا صافي أحياتي غير رتاحي ماغاوقع والو ..
رجع نزل عليها باسها وهو كيداعب خصلات شعرها حتا حسات براسها طايرا وإستحلاتها ورتاحت ... برمشة عين كيرفعها وحط وسادا تحت ضهرها دون ماتحس حتى كيغفل عليها وكيدخلو فيها حتا شهقات وجرحاتو بضفارها فظهرو ..
نوار ~ اااااا حشووومة علييك ..
يحيى ~ ششش كالم طوا بب دابا غاترتاحي شش رولاكس ..
بقا مطلعو بشوية ومهبطو حتى سترخات وإستحلاتها لدرجة بدات تطلب منو يسرع تابدا يضحك عليها وخو كيقبلها ومتبع هبالها تاجابو فيها ورجع قلب البوزيسيون بجنب ورفعليها بشوية رجليها محاول على كريشتها لي ديقاتهوم شوية فالممارسة ..
كانت ليلة أقل مايقال عنها روعة ربما بالنسبة ليها أو نقولو هاد المرة بجوج ...يتبع - مزال كاين جزء
[24/3 18:41] قصة: رواية ❤ : #أحبني_بوهم_حبيبته 
بقلم 💎 : #اليمامة و #الحسناء 

الفصل 9 : 💔#كنت_دواء_لدائك_فأصبحت_دواء_لدائي 💔 

🌷البارت 83 🌷

كانت ليلة أقل مايقال عنها روعة ربما بالنسبة ليها أو نقولو هاد المرة بجوج ... حيت يحيى حس براسو مرتاح وهو مع نوار .. حس بفرق كبير وخصوصا كانت مدة زمنية قصيرة بين إيليف ونوار .. حس بكلة وحدة وكيفاش كيكون معاها .. إيليف لي كيتذكر معاها جروح الماضي .. ولا نوار لي كيحس براسو شخص تولد من جديد .. 

شميسة كانت مضوية على بيتهوم حلات عويناتها هاد المرة راضية على نفسها خدات نفس عميقورات عينيها بانتلو بلاصتو خاوية حتا كتسمع الباب ديال الحمام تفتح وخرج لاوي عليه فوطة من نصو لتحت والفوق عاري وفوطة صغيرة كينشف بيها شعرو عضات على شفايفها كتشوف القطرات دالما لي نازلة مع جسمو الرياضي والمشدود، لوهلة كيدور عينو كيحصلها مبلقة عينيها فيه حتا كتنزلهوم بصرعة حشمانة من المنضر ضحك ونطق ..
يحيى ~ صباح الخير حياتي ..

طلعات عينيها مصدومة من الكلمة لي قال قاليها حياتي بقاات غير كتشوف مخرجة عينيها أه بصح كان كيغازلها ولكن داك الكلمات ديال حياتي روحي عمري عمرو كان كيقولهوم حدو حبيبة ولا بب بتاسمات بلا ماتحس وناضت واقفة ورة عليها ليزار ومقربة ليه تاوصلات ليه وزاد عاونها فاش جبدها لعندو وخطف قبلة من فمها ونزل همس فودنيها .

يحيى ~ كانت ليلة عمرني نساها فحياتي ..
خجلاتها هضرتو وحسات راسها كايرة فالسماء السابعة زادت قربات ليه بلا ماتحس ودورات يديها على ضهرو معنقاه تاهو خلاها على خاطرها وباس فوق من راسها وهضر ..
يحيى ~ تبغي نخرجو اليوم !؟ ..
علات عينيها بفرحة ليه تدور يديه جامعها من الخصر ديالها ..
نوار ~ حلف فين تديني ..
يحيى ~ فين ما بغيتي أحبيبة ..
نوار ~ مممم اه نمشيو لحديقة الحيوان بلييز مشيتليها مرة وحدة ..
يحيى ~ واخا دوشي وخرجي لبسي عليك باش نمشيو أتدوزو نفطرو فشي كافيتيريا ..
نوار ~ يااااي شكرا شكرا شكرا ..
تعلات غاتبسو من خذو حتا ذار وجات القبلة ففمو تاخرجات عينيها وهبطاتهوم حشمانة وهو كيضحك عليها ..وشات وخرجات لبسات عليها ليبا موس فالأسود معا طريكو طويل وفضفض واس واصليها لركبة ديال الصوف فالباج خلات شعرها مطلوق بعدما نشفاتو بسيشوار ودارت بانضة فالباج وأكسيسورات فالنقري خفيف والخاتم دالمارياج لبسات بوط ديال الدان قصير فالأسود وساك ديالو تاهو بصميطة طويلة من الكتف فالأسود وشاف فراسها فالمرايا جات كتحمق كيوت وحليلوة هبطات عندو هو لي كان لا يقل عنها أناقة سروال دجين معا تريكو فالخزي وجاكيت من الفوق جلد.فالأسود إبتاسم ليها وشدليها فيدو توجهو فالأول لكافيتيريا فطرو فجو مرح وكامل ضحك من البعد مشاو لحديقة الحيوان ديال تمارة، خلص ودخلو دارت نضاضر ديال الشمس وهو كذلك ماخلاو مشاو تاوصلو لعند الزرافة كيتصورو معاها فسلفي يحيى دار كيشوف فالحويانات المجاورة وهي باقا كتسيلفا هبطات عينيها كتخربق فتيلي تاكاتشدها الزرافة من الشعر غوتات لربي لي خلقها تاقرب ليها يحيى تخلع صحابليه شي خاجة تاشاف المساعدين كيبعدوها عليه وهي خدات ليها النص فالشعر طرطق عليها بضحك ..
نوار ~ واااااااع علاااش كككضحك اهئ اهئ 8 شهور وأنا كنطووول فششعريي اهئ وقطعاااتووليييي واااااااااا اهئ ...
ههه بقات كتموت بالبكا جرها عندو يحيى لي كيحول إضبط الضحك ديالو ياعة ماكيقدرش كيشوفليها فشعرها لي ولا واصل لفوق سدرها شوية بعد.ماكان وصليها نص فالضهر بحكم شحال بغات طولو زعما مداتلو فونتي جمعو ليها تاتقادلو التقطيعة ورجعو مكملين الضوران وهو كيسكتها تاجاه إتصال من الخدمة دار شوية كيهضر كانو فلبلاصة ديال الثعابين هي بقات مسايرة مع الشعابين كتشوف فيهوم مخليا هو موراها وبقات زايدة تاخرجات لمنطقة الطيور ناسية راسها هو سالا الإتصال ديالو ضار باش إشوفها لقا الريح ..بقا كيضور وكيقلب عليها نهائيا مابانتلوش وهي كذلك لي كانت وعات براسها رجعات كتقلب عليه مالقاتوش وخصوصا فيها الجوع ماهتاماتش وشدات القاطرة لي كتوصل من بلاصة لبلاصة باش إتوجه بيها لريسطو تاكل .. عيا مايقلي والو عيط ليها فتيليفون النرة لولة الثانية عاد جاوبات قاتلو بلي هي فريسطو تن وشد تاهو قاطرة متوجه لعندها لقاها متاكل بلا ماتسناه السيدة مامسوقاش أصلا ..
يحيى ~ ديري غالصواب أبنادم ..
علات كتافها بإهمال مكملة مابدات فيه ضحك عليها وكلس تاهو كوموندا أش بغا وهو كيتفرج فهاد المخلوقة العجيبة ... دوزو يوم ولا أحلا وخصوصا أن كلها كان مشتاق للأخر تاوصلو ليل وشدو طوموبيلتهوم راجعين بحالهوم تاوصلو لدار هبطو من لللوطو ضاحكين الهزة لي غايهزو عينيهوم كيشوفو إيليف واقفة بطوموبيلتها ومتكية عليها ... نوار تصدمات أما يحيى توقع هاد التصرف منها خصوصا أنه ماجاوبهاش هاد النهار ..
مشات مقربة ليهوم تاوقفات مقابلة مع يحيى ونوار بيناتهوم .. يتبع 
أريوليا توقعااااتكممم - هادشي لي قديت عليه هاد.النهار غير قبلو عليا - إيوا نقوليكوم توجدو راسكم عادوك لي كانو كيقولو تهز شطايطها مايعرفها فين مشات هانتوما جايين فين إتحقق مطلبكوم - وهادوك لي كيكرهو يحيى غير بلاتي غاتوليو كاتحماقو عليه - وهادوك لي كيقولو راه إيميلي ادهادي ماشي إيليف باش إبردو على راسهوم واااش مرة اللولة يحيى عرفها إيميلي ودايا ماغايعرفهاش عار ربي مين كتفكرو 😂 مهيم أرييوليا تعليقاتكم راه كتفوج عليا - وتفاااااعلو
Modifié · 171 · J’aime · Répondre · Modifier · mardi, à 02:15
[25/3 17:06] قصة: رواية ❤ : #أحبني_بوهم_حبيبته 
بقلم 💎 : #اليمامة و #الحسناء 

الفصل 9 : 💔#كنت_دواء_لدائك_فأصبحت_دواء_لدائي 💔 

🌷البارت 84 🌷

يالاه غاينطق يحيى حتى زربات عليه إيليف وعينيها مغمرين بالدموع ...
إيليف ~ كيفاش قدرتي ديير هاكاا اهئ اهئ ( قربات وضرباتو بشوية فسدرو ونوار غير كتشوف مافاهمة والو ) أنا كنبقىىى مراااتك اهئ اهئ ليااا حقق علييك وليك حق عليااا اهئ اهئ كيفااش تاخليتيني ليلة البارح هااكاك اهئ اهئ ..
غير سمغات ليلة البارح شداتها دوخة لدرجة رجعات جوج خطوات لور كتأكد من ليسمعات كيفاش ليلة البارح ..وخلاها .. حقوق .. لا لا مايمكنش إكون دار معاها مايمكنش ..طلعات عينيها بسرعة وهاد المرة كانو مصدومين كتشوف فيحيى .. لقاتو مهبط راسو لإيليف .. تصدمات بلا ماتشوف فيه رجعات مشات بسرعة دايرة بلاصة خطوة جوج خطوات داخلة لدار وطلعات لبيتها مامصدقاااش هادشي لي سمعات ولا لي شاافت واش تالهاد الدرجة صافي هي مابقاش عندها قيييمة تالهاد الدرجـــــــة طلات من شرجم وإذا بيها كتشوفو شدها من كتفها مبعدها عليها وكيهضر معاها طبعا هي ماسمعاتش الحوار ..
يحيى ~ إيليف سيري منهنا راه مابقيتش قادا على الصداع ..
إيليف ~ ( مطلعة عويناتها الحميمرين كتشوف فيه ) كي ..قاطعها بصوت مبرد ولكن تزيد حرف إجمع معاها وهي حافظة جميع التصرفات ديالو ..
يحيى ~ ق ت ل ي ك سييييرييي بحااااالك وأخييير مرررة غانشووفك هناا ولا غادي إوقع شييي حاجة ماغادييش تععجبك ودييك مرااتك حيديها من فممك حيتاااش أناا مراااتيي ماااتت وهاد الساعة عنديي مرأة وحدةة راهية الفوق كاتسناانيي ونعااودك ذكرتي هاد الموضوع أقسم بالللله حتاا غاندير شي حوايج ماغاايعجبووكش فهمتييي وطلاقك راه غايوصلك ...
خلاها ومشا داخل وهي عرفاتو أنه عناا وبصح قايم بكل حرف قالوليها ..تصدمات بقات غير كتشوف فنقطة وحدة حداها ..صافي هو تخلا عليها هو خلاها، دارت بصدمة لدرجة اموع خارجين دون تعبيير جات تفتح الباب حتا زلق من يديها ورجعات فتحاتو مدمرة حتا ديمارات ومشات، هادشي كامل داز على عينين نوار حتا كيتفتح موراها الباب دون ماتنطق ما والو دارت وهزات وسادتها وغطاها ومشات يالاه غادوز من حداه شدها من كتفها ..
يحيى ~ فين غااااداا ...
نوار ~ طللق من يدييي ( نطفضات منو يديها ) وديها فسوق راااسك ماشي شغلك ..
يالاه غاتزيد تاني تارجع شدها وكلاها مع الحيط ..
يحيى ~ نوار بلا ماتعصبي جد بويا فهاد الليل ..
نوار ~ ( شافت فيه وعينيها حومر بالأعصاب ) وغاااانمشييي لتحححتتت المرررض لتتحتتت حيييت مننقدررش نععس حداااك صااافييي وطلللقنيييي طللقنيييي ...
طلقها من يديها كيشووف فيها أكيد فاهمة الموضوع غالاط وكيسحابليها نعس معاها بقا كيشوف فيها شحال وهو ينطق ..
يحيى ~ نعسي هنا أنا غانمشي لتحت ..
نوار ~ ( طلقاتها بواحد الضحكة ديال الغدايد ) ههه علاش إجبليك الله أنا لي غانعس لتحت راك نتا لي غاتنعس أو وسادتك هادي لي مهبطة باش نرجع نعس أنا ..
رماتلو لوسادا برا وخرجاتو وات عليه الباب فوجهو ومشات نعسات ..
تنهد ومشا لڤيستيار بدل حوايجو ومشا هبط لتحت ينعس فالصالون ..

فاقت فالصباح على ليل أصلا منعساتوش بقوة التفكير حلفاات تاتخرجهاا منووو بااش ما كاان ..
نوار ~ أنا غانوريك أسي يحيى تمشي تنعس معاها كيدايرا وصلات بيك تالهاد الدرجة ااااه واخا تكون كتبغييييهااا ماديرهااش حييت كتكوون خنتيني ولكن اناا غانوريييك انا غانورييك نوارر علااش قاظا لكان هاد القلب إيجيب لديلمي الذل نحيدو من بلاصتو ..
ناضت جمعات الوقفة وبسرعة جمعات حوايجها فواحد الباليزا هزات سوارتها ديال الطوموبيل وفلوسها وتسليفون والسوارت ددار مهيم جمعات كولشي ولبسات سروال كلاص فالأسود طالع حد العضم مع تريكو مزير فالأسود وجاكيت من الفوق تاهية فالأسود جلد جمعات شعرها كعكة ودارت كاشكول فالگري وهزات ساطها لي فالگري كيجي كلاص ورجعات كتجري لڤيستيار كتقلب تالقات سوارتو ديال الدار مالقاتهومش عرفاتهوم غايكونو مزالين مخشيين فالباب رجعات لبسات السبادري ديالها فالگري مع تقيشرات فالأبيض ومشات هابطة فالدروج مقاتلة مع الباليزا تاوصلات لتحت وبقات غادا تاكاتسمعو عيط ليها دارت وشاف فيه ..
يحيى ~ فين غادا أشرييفة ..
نوار ~ شغلك سيير ديها فمرتك ليي علييها ( طولات فيها ) حقوووووووووق ..
يحيى ~ نوار أجي لهنا بلا ماتمرضي مي ..
نوار ~ افف بصح خلعتيني ..
يالاه غايقرب جوج خطوات بحكم هي كانت قدام الباب خطفات بسرعة السوارت وحلات الباب ورجعات سداتو كان هو يالاه غاوصلها تاغفلاتو وشدات عليه الباب من برا تابدا كيضرب وهي كتشوفو من الزاج وكاديرلو إبتسامة شيطانية بعدات شوية ودارت شاف فيه وحركاتلو يديها زعما باي باي ورمات السوارت فالجردة وهو كيشووف وكيتحلفف فيهاا وكيضرب بيدو باش تفتح ..
نوار ~ ويينوو شحاال بقيتي فيا بااش المرة جايا تستاهن بشي وحد سميتها نواار ..
هزات طوموبيلتها بعد ماخشات الباليزا لور وديمارت الطوموبيلة مخلياه هو غايحماق لداخل ... 

#يتبع_في_الفصل_العاشر 
#الكاتبة_اليمامة
#الكاتبة_الحسناء 

عرفتي باااش يكوون خاسرليك تيليفون وكتحطي غير من البيسي وسارقة الويفي من للجيران والنهار لي ناوية تحطي فيه أجزاء كثار ..وتلقايهوم قطعو الويفي .. خاس تكون مكتوبة فجبهتك منحووووووسة ..
[25/3 17:08] قصة: #مقتطفات_من_الفصل_العاشر 

هزاتو فيديها حتا كطيح منو شي ورقة هبطات عينيها ورجعات حنات عندها هزاتها وبقات شحال كتمعن فيها كانت كلها مخربشة وماباينش شكون فيها بصفة نهائية رجعات دورات عينيها لديباردور وبقات شحال ساهية فيه ...
--------------
ضوء القمر كيضرب فوجهو وهو متكي فوق الناموسية كل تفكيرو عليها واش واكلة واش شااربة واش مزيانة واش ناعسة مرتاحة معرفش وااش يتعصب ولا يتهرس لي عرف هو هاد الساعة كل تفكيرو عليها هي فقط أو ولا طالب غير إشوفها 
---------------
كانت دايرزة حتى سمعات الحدييث كامل عينيها خرجو لدرجة شكاات واااش بصصح هي من هاد العائلة ولا لا لااا مااايمكننش تصدماات لأقسى درجةة ضربات الباب حتى قرب إتهرس وهي تشوف فالأخيرة لي طاحليها التيليفون من يدييهااا ..
إيليف ~ ماااايمكنننش لا مااايمكنننش تكوونيي درتيي فيااا هاااكااا مااااااايمكنننشش ..
-----------
دورات يديها بسرعة على عنقو وشافت فيه نضرات كلها حب ونطقات ..
إيليف ~ العقبة لينا أحياتي ..
------------
طلعات غزلان عينيها وهي الخوف راكبها وفنفس الوقت كتحلف فيهاا ماتكونش قد سعيد لي السكر ركبو فييه أما فيروز غير مصدوومة من اللور يالاه غاتهضر غزلان حتا قاطعها يحيى مععصب لأقصى درجة وعينيه ماكيبشروش بالخير ..
يحيى ~ خليوني أنا عاارف شغليي معاااها ..
------------

يحيى ~ لاش جايا 
مارلين ~ غانقووليك كييف ما نتاا مجمووع مع مرتتك جمع تامرتتك لووخرى وبز منك دخلها لداارك وتااهية إيكوون عندها حقووق معااك سمعتيي فهمم إلىى ماابغيتيش طلقها تمشي بحالها 

-----------

يحيى ~ باش غانتييق فيك أناا وااش زنيتي معاه ولا لا ( وهو مزير على القبضة ديال يدو ) ..
نوار ببرودة ~ أجي قلبني باش تعرف واش قاسني شي واحد من موراك ...

-----------
دخلات هازا ساك فيديها وشادا السوارت فيديها كتلعب بخصلات شعرها حتى كتتحل فمها على جهدو فالمنضر لي كتشوفو حداها ..
نوار ~ شكووون هادي ..
دار بسرعة عندها وجرها من الحصر ديالها حتا تصدمات ..
يحيى ~ نعرفك بمراتي الجديدة ..
------------
شادليها فيديها وكيحاول إبرد أو نقولو كيبرد على راااسو وكيدعي الله مايكونش داكشي لي فباللو ..
يحيى ~ ماااغااوقع واالو أحيااتي صبري صبري مااابقاالييناا وااالو ...
---------
يحيى ~ سمعي أبنت الناس نهار جبتك لهنا وعطيتك سميتي ودخلتك لداري وسميتك مراتي راك ويليتي شرفي وعرضي وصورتي قدام كووولشيي باااش نتيي تجيي وطيحي برجوولتي بهااد الطرييقة إلا هادي منقدرش نسكتليها نتي طالق 
---------
غادي طااالع بأقصصى سرعة لييه كييحااول مااا أمكننن أنه يووصلل قببل فتح الباب بسرعة متوجه للكوزينة دخلة لي غايدخل كطلع عينيها فيه عمررووو شاااف بحااال هااد الننظرة عمرووو شاافهاا بهاااد الطرييقة يالاه غايقرب حتى كترفع يديها فوجهو ..عرف بلي وصلو للنهااااية ..

يتبع في الفصصل العااشر والقبل الأخير من رواية أحبني بوهم حبيبته 
بعنوان #نهاية_وهم

كوولشيي يعطيني توقعاات للفصل لي غايكوون أكثر فصل مشحححر من هادو ليي دازو كااملين غاتبداا الحرب ديال بصح وهادا غايكون الفصل القبل الأخير
[25/3 17:09] قصة: رواية ❤ : #أحبني_بوهم_حبيبته 
بقلم 💎 : #اليمامة و #الحسناء 

💔#كنت_دواء_لدائك_فأصبحت_دواء_لدائي 💔 

الفصل 10 : نهاية وهم 

قَـد يكون من الصعب تصديق الوهم، أو إعتباره حقيقة، قَـد يكون من الصعب إعجاز حب، أو إرجاعه لعبة، قَـد يكون من الصعب تبليغ رسالة، أو توصيليها بمحبة، إعتبار لفظ كان من المفترض وجوده واقع، يتناقد بطبعه مع أفكارك عقلك الباطني، أو بقولة الحب ... يتناقض مع نبض قلبك، لا تريد وجوده، لتعلم بذلك أنك وهم تعيش لتستخرج ذلك اللفظ، كلماتي هذه صعبة الفهم، جميلة النطق، بعيدة المدى عن هذه الأفكار المختلة، الكئيبة، التي تدور من حولي، حقا بئسا من هذا العالم، عديم الشعور، بئسا من أولئك العقول التي لا تفكر إلا بمصالحها، بئسا لتلك المشاعر القاسية التي تعيش فقط من أجل ما يسمى بالمنطق، حيث أن تلك الأحاسيس المعتبرُ إِسمها " الحب " مجرد كلمة يصتصغر معناها لتصبح مجرد لعبة وأفكار أطفال، لا معنى لها ... 
نشعر في بعض الأحيان بالديق، بالألم، بإنقطاع الأمل، لا تعلم من أين ينتابك ذلك الشعور ! لكن كل ما تعلمه هو أن ذاتك منحصرة بين نارين طبعاً لا تعرف هويتها ولا تعلم ما نوعها، نحس بإنقضاء الحياة، نحس بمشاعر مبعثرة لا تقدر على تصنيفها ...أو أقول .. أحس بنفسي الأن ضائعة من كل شيء لا أعلم لماذا ! لكن ما أعلمه هو أنني تعبت ... وأنا أسارع وحدتي لأصل في الأخير إلى دوامة لا مفر منها، هذا الشعور ينتابني من حين إلى ٱخر وفي كل مرة يكون سببه غالبا خطأ ما إرتكبته، هل بني ٱدم ولد ليعيش فقط في صراع مع أفكاره وذاته وغيره ؟ نظرة الحياة تستمر في مخيلتي من سيء إلى أسوء ... مصير مجهول معرفته ! وكلما تحاصرت بذاتي ووحدتي، ألتجأ إلى هنا حيث أفرغ شحنتي السالبة في كلماتي هذه، كلمات حمقاء لشخص أبهم، عديم الشعور والإحساس، ليقول حمقاء وهي تمسك بقلم وتخط كلماتها السافهة، الغير المنطقية، لا يفهم منها شيء ... أجد نفسي الأن أخرج القليل والبعض من كَـئابتي في مذكرتي هذه وٱخذ نفس عميق مغلقة عيني وأفتحه على تغير بالكامل ..

نوار 

مذكرات اليمامه
[25/3 17:10] قصة: رواية ❤ : #أحبني_بوهم_حبيبته 
بقلم 💎 : #اليمامة و #الحسناء 
الفصل 10 : #نهاية_وهم
💔#كنت_دواء_لدائك_فأصبحت_دواء_لدائي 💔 

🌷البارت 86 🌷

نوار 

حدها وصلات حدا البنك، هبطات تيرات الفلوس ورجعات ركبات ودوزات النمرة ديال أليكس ..
أليكس ~ عاش من سمع صوتك ياا إيينجل ..

نوار ~ ههه صاڤا عليك توحشتك ..

أليكس ~ تانا غير رجعتي للمغرب صافي نسيتينا ..

نوار ~ فف مشااكيل هوما كتاار ..

أليكس ~ إينجل ؟! ياك لاباس مالكي ..

نوار ~ ديك ساعة نعاودليك كولشي معلينا دابا أنا جايا لعندك لدار ..

أليكس ~ واايلي فوقاش وصلتي لألمانيا ..

نوار ~ ميين كتفكر أبنادم أنا راه فالمغرب ..

أليكس ~ مافهمتش ..

نوار ~ ففف دابزنا أنا ويحيى ومابقيتش باغا نوريه كمارتي ..

أليكس ~ ياااااسس وأخيييرا درتي عقلك ..

نوار ~ بلييز أليكس بلا ماتزيدني ..

أليكس ~ اوك حبيبتي مايكون عندك باس سيري لاباغطومون ديالي غانعيط لسيكيريتي نوصيه إعطيك السوارت ..

نوار ~ ميغسي حبيبي نموت عليك ..

أليكس ~ تانا ..

توجهات لدارو وعطاها الحارس السوارت مشات طلعات لبارطومون دخلات وخدات وااحد النفس وبسرعة دخلات لبيت أليكس وتلاحت فوق الناموسية ..
نوار ~ وأخيرا شوية ديال الراحة ...

يحيى 

الأعصاب ديال دنيا ودين ركبو فيه، حاول إبرد.راسو ورجع هاددشي للحمل وقال ربما الهورمنات لاعبين عليها مشا هز تيليفونو ودوز انمرة لفيروز ..

يحيى ~ الواليدة أجي وجيبي معاك شي نجار ..

فيروز ~ الصباح الخير بعدا علاش أوليدي ياك لاباس كيدايرا بعدا نوار ..

يحيى ~ ( بعصبية وغادي جاي ) الوااااليدة شششمنن صباااح شمنن لاباس سربي خلاااص ..

قطع عليها ورجع كيدوز على راسو دوز النمرة ليها وطبعا بقا كيصوني حتا طفا ..
يحيى ~ ( بالفقصة ) هه شنو كتوقع أسي يحيى تجاوبك مثلا ..
بقا شي حوالي نمصف ساعة عاد جات مو كتدق فباب الدار مشا شاف فيها من الزاجة ورجع إيصوني ليها ..
فيروز ~ حليا أولدي الباب ..

يحيى ~ وكووووون عرفت نحل الباب علاش غانعيطليك تجيبي النجار ..

فيروز ~ هاااوييلي فيناهوما السواارت ..

يحيى ~ اللهم صبرك ياا روووح ( غانقتلك أنوار غابلاتي ) الواليدة قلبي فجردة بينما لقا النجار شي حل بلا مايفرع الباب ..

فيروز ~ ( مسكينة مافاهمة والو ) وشكيديرو السوارت فالجردة ..

يحيى ~ ( تعصب بالمعقول وهاد الساعة مابقاش عندو الگانة تاباش إهضر ) والوااااليييدةةةة وقلبييي علىى السواااارررت بلىىى أسئلةةة خاااوية ..

مشات مسايراه كتقلب فالجردة واالو مالقات حتا لعبة حيت الگازون كان عالي شوية والنجار مالقا تاحل باش إحل الباب من غير إفرعو طلب منهوم تاجيب لي يعوانو وجيب الأدوات صافي يحيى سسسسخط بالمعقووول وهو كييتححلف فنواار أششد حلييف ..

نوار

الأميرة ديالنا دخلات لدوش وإسترخات فالبانيو مكمدة عضيماتها كيف سالات عيطات لواحد السونطخ جابوليها المدلكة تالدار أسترخات فوق الناموسية وهي متبعة واحد المسلسل فالبيسي ديالها جابتو معاها وفنفس الوقت مجمعة مع المدلكة كادير ليها مساج الحوامل من رجليها وكتحس بالراااحة والهنااا وراحة البال .. تاسالات معاها ناضت غير بالفوطة لاوياها على سدرها وأخرى على شعرها وكريشتها قدامها خشات بانطوفة فرجليها وكتسارا فالدار لي شعلاتها بالكليمة كان عندها الجو شخون ماحاساش بالبرد وأصلا الدار مان عندو زويينة وكلااص وكلها باقا جديدة بحكم ماشي بزاف باش كاديرها وقليل فين كاتجيليها مو إلى كانت غاطل عليها وصافي ... شدات تيليفونها حيدات منو نمرتها بعد.ماعلمات أليكس باش أبقا يتاصل بيها من النمرة ديال الدار ونيت هزات دوموندات على الغدا باش إجييها من برا ..

يحيى

بمشقة الأنفس تهرس الباب عاد دخلات فيروز عندو لقاتو صاعر بالمعقول ..
يحيى ~ تكلفو وجيبو باب جديد اليوم إتركب ..

المعلم ~ واخا أسي ..

فيروز ~ يحيى شنو واقع أولدي فين نوار ؟ ..

يحيى ~ موار رشقاااتليها تخوي من الدار ..

فيروز ~ كيفااش !!! ..

يحيى ~ ( واخا هاكاك ماكيبغيش إعاود.الأسرار ديالو بين مراتو لشي واحد واخا يكون مو ) وقع بيناتنا شي نقاشات ومشات ( هز تيليفون فيدو )

فيروز ~ عيط لغزلان غاتكون عندها ..

يحيى ~ داكشي لي كاندير دابا ( جاوباتو ) ٱلو خالتي... وي صاڤا .. نوار عندك .. لا والو أخالتي ..
قطع وبسرعة دور لبها ونفس الشيء .. لگرون طلعولو ديك الساعة مشا بسرعة طلع لفوق لدريسينغ جبد الجاكيط لاحو عليه وهبط هاز الكونطاكط ديال الطوموبيل فيدو ..

يحيى ~ الواليدة غاتبقااي هنايا تايتصايب الباب ..

فيروز ~علااه فين غادي 

يحيى ~ ( بعصبيية ) غااادي نقلللب علىىى مراااااتي ...

خرج بسرعة وهي بقات غير كتشوف أول مرة تشوفو هاكا معصب عليها ..
هز الطوموبيل وبقا شحال قبل مايديماري حتا ضرب فالڤولون ..
يحيى ~ داابااا فيين غااتكونييي مشييتيي فييين wtf ...
يتبع 😂
[25/3 17:12] قصة: رواية ❤ : #أحبني_بوهم_حبيبته 
بقلم 💎 : #اليمامة و #الحسناء 
الفصل 10 : #نهاية_وهم
💔#كنت_دواء_لدائك_فأصبحت_دواء_لدائي 💔 

🌷البارت 87 🌷

هاكا داز داك النهار ماخلا يحيى فين قلب أي بلاصة تقدر طيح عليها تمشي ليها واالو مالقااهاش قرب إيحمااق واليظيها ساقو الخبار وتاهوما بقاو كيعطيوه فالبلايص لي ممكن تمشي ليهوم أو والو قتارحو عليه يعيط البوليس ولكن مابغاش حيت غاينوض مشكيل وخصوصا أنها مشات بإراضتها ... اليوم نهار جديد فاقت كتكسل ناضت دوموندات على الفطور عاد مشات لطواليط خرجات منو ومشات فطرات وگلسات كتفرج فواحد المسلسل وهي كتصبغ دفيرات رجيلياتها تاشوية ناضت كتقلب فالدار معرفو عليها نباشة دخلات كتبقشش فالبيت ديال أليكس وفتحات الماريو ديالو كانو فيه البعض من حوايجو بقات متعوج ففمها وهي كدوز على وحوايجو بطراف صباعها حتا لمحات واحد الديباردور على شكل فوقاني ديال شوميز دونوي مدات يديها وهزاتو فيديها حتا كطيح منو شي ورقة هبطات عينيها ورجعات حنات عندها هزاتها وبقات شحال كتمعن فيها كانت كلها مخربشة وماباينش شكون فيها بصفة نهائية رجعات دورات عينيها لديباردور وبقات شحال ساهية فيه، تاشوية دارت إبتسانة شريرة ..
نوار ~ اممم حصلتك أسي أليكس ههه باينة شي تيتيزة هادي مخبيها عليا أنا غانوريك المسيخيط غانحصلك غير بلاتي ..

مشات فرشات الديباردور وحتا التصويرة وهزات تيليفونها وصوراتهوم بجوج وهي كضحك باش تحصلو تاشوية رجعات ساهية فديباردور ..
نوار ~ بحااالي شفتو فشيي بلااصة ( كتفكر ) .. يمكن غير تشابهلي وصافي ..
بسرعة جمعات التصويرة فيه ورجعاتو لناريو ومشات كتنبش فبلاصة أخرى دوزات داك النهار غير تم كادور واحد كيحمااق عليهاا وهي ماراهاش فهاد العالم ..

يحيى 

ضوء القمر كيضرب فوجهو وهو متكي فوق الناموسية كل تفكيرو عليها واش واكلة واش شااربة واش مزيانة واش ناعسة مرتاحة معرفش وااش يتعصب ولا يتهرس لي عرف هو هاد الساعة كل تفكيرو عليها هي فقط أو ولا طالب غير إشوفها ...

اليوم تاني النهار كامل وهو كيقلب والو وصل فليل لاح الجاكيت ديالو وتلاح على الناموسية كيفكر فين تكون مشات عندو خوف فقلبو 3 ايام دابا وهي غابرة ماعرفش واش زعما تكون وقعاتليها شي حاجة أكيد نوار ماتقدىش تغبر تالهاد.الدرجة هاكا هو عارفها ماخرجاتش برا البلاد.حيت وراقها كاملين باقين هنا .. زيادة أنها ناتخىجش برا المدينة حيت ماعندها فين تمشي .. عقلو قرب إخرج ..
يحيى ~ ( تنهد بصوت عالي ) فينك أنوار فينك ..

إيليف 
قات فبيتها كتبكي حيت هاد الأيام كتعيطلو وماكيجاوبش زيادة على ٱخر حوار كان بيناتهوم كيفااش قدر إعاقبها بهاد الطريييقة كيفااش قدر إتخلا عليها بهاد الطرييقة ... الجو عندها كولو مكهرب خصوصا باها لي مقاطع الهضرة مع مها وحتا إيميلي لي رجعات وتاهية تصدمات مين عرفات أن إيليف باقا عايشة مي تصدمو مين شافوها حاملة بقاو وبالتالي جوزيف دابز معاها هي التالية حيت عرفو ولد الحرام وماعرفاتو مين جاي .. إيليف هي التالية لي كانت كتعيش معذبة وفنفس الوقت ولا عندها واحد الحقد والكره لا مثييل له نوجه ليحيى وهي كتوعدلو لأشد.الأنتقام وخصوصا مين عرفات حتى ختها رجعات وماداهاش فيها وكولشي سبابو نوار ..
إيميلي ~ شنو ندير دابا أمايا عييت من هاد العذاب والله، هو السباب يحيى السباب فكلشي مقدررش إتقبلني عييت ندير جمييع محاولاتي بااش إنعس معاياا فدييك الليلة ولكن فلخر هو شنوو دااار شد صاحبو نعسو معااياا ودابا هانا كنتحمل داك الغلط وهازا فكرشي ولد ماعرفة حتا باه شكووون كنقسمليك غاانتااقم منوو أو من نواار بالضببط تمنييت لو أنني حملت منو داابا حيتت أناا لي بغييتووو أناا هو كاان خسو يكون من حقيي اناااا ...
إيليف كانت دايرزة حتى سمعات الحدييث كامل عينيها خرجو لدرجة شكاات واااش بصصح هي من هاد العائلة ولا لا لااا مااايمكننش تصدماات لأقسى درجةة ضربات الباب حتى قرب إتهرس وهي تشوف فالأخيرة لي طاحليها التيليفون من يدييهااا ..
إيليف ~ ماااايمكنننش لا مااايمكنننش تكوونيي درتيي فيااا هاااكااا مااااااايمكنننشش ..
طلعات عينيها إيميلي فيها وكترعد ..
إيميلي ~ إيليف أناا ..
إيليف ~ ( بغوات ) سكتيييي الغداااااارةة سكتيي مستحييل تكوونيي ختيي نتييي مستحيييل تكووني توأميي يمستحييييييل ..
إيميلي ~ نتييي السبااااابب نتييي ليي يمااحسيتييش بحتتك مرةة اللولة نتيييي لي مااحسيتيش بيااا أنااا بغيييتوو قببل منننك ونتيي جيتي وخدييتييه بهاااد البساااطة خديتيه بلى ناتفكري هو ديااالمن ولا فتوأمك لي بغاتو هي اللولة ..
(هبطات كالسة كترعض وهي كتبكي بهستيرية ) .. نتيي السباااب نتييي هي المووشكييل الرئيسيييي ..
إيليف تصدمات ماعرفات باش تجاوب كيفاش هاد الحقد كامل كانت هازاه فقلبها ودابا عاد بيناتو ..
إيليف ~ ع علاااااش علاااش أ إيميلي أناا أنااا .. ختتتك .. يتبع
وعلقووووووو كتتبكووو وااش اناا بلااكة هناا
[25/3 17:12] قصة: رواية ❤ : #أحبني_بوهم_حبيبته 
بقلم 💎 : #اليمامة و #الحسناء 
الفصل 10 : #نهاية_وهم
💔#كنت_دواء_لدائك_فأصبحت_دواء_لدائي 💔 

🌷البارت 87 🌷

هاكا داز داك النهار ماخلا يحيى فين قلب أي بلاصة تقدر طيح عليها تمشي ليها واالو مالقااهاش قرب إيحمااق واليظيها ساقو الخبار وتاهوما بقاو كيعطيوه فالبلايص لي ممكن تمشي ليهوم أو والو قتارحو عليه يعيط البوليس ولكن مابغاش حيت غاينوض مشكيل وخصوصا أنها مشات بإراضتها ... اليوم نهار جديد فاقت كتكسل ناضت دوموندات على الفطور عاد مشات لطواليط خرجات منو ومشات فطرات وگلسات كتفرج فواحد المسلسل وهي كتصبغ دفيرات رجيلياتها تاشوية ناضت كتقلب فالدار معرفو عليها نباشة دخلات كتبقشش فالبيت ديال أليكس وفتحات الماريو ديالو كانو فيه البعض من حوايجو بقات متعوج ففمها وهي كدوز على وحوايجو بطراف صباعها حتا لمحات واحد الديباردور على شكل فوقاني ديال شوميز دونوي مدات يديها وهزاتو فيديها حتا كطيح منو شي ورقة هبطات عينيها ورجعات حنات عندها هزاتها وبقات شحال كتمعن فيها كانت كلها مخربشة وماباينش شكون فيها بصفة نهائية رجعات دورات عينيها لديباردور وبقات شحال ساهية فيه، تاشوية دارت إبتسانة شريرة ..
نوار ~ اممم حصلتك أسي أليكس ههه باينة شي تيتيزة هادي مخبيها عليا أنا غانوريك المسيخيط غانحصلك غير بلاتي ..

مشات فرشات الديباردور وحتا التصويرة وهزات تيليفونها وصوراتهوم بجوج وهي كضحك باش تحصلو تاشوية رجعات ساهية فديباردور ..
نوار ~ بحااالي شفتو فشيي بلااصة ( كتفكر ) .. يمكن غير تشابهلي وصافي ..
بسرعة جمعات التصويرة فيه ورجعاتو لناريو ومشات كتنبش فبلاصة أخرى دوزات داك النهار غير تم كادور واحد كيحمااق عليهاا وهي ماراهاش فهاد العالم ..

يحيى 

ضوء القمر كيضرب فوجهو وهو متكي فوق الناموسية كل تفكيرو عليها واش واكلة واش شااربة واش مزيانة واش ناعسة مرتاحة معرفش وااش يتعصب ولا يتهرس لي عرف هو هاد الساعة كل تفكيرو عليها هي فقط أو ولا طالب غير إشوفها ...

اليوم تاني النهار كامل وهو كيقلب والو وصل فليل لاح الجاكيت ديالو وتلاح على الناموسية كيفكر فين تكون مشات عندو خوف فقلبو 3 ايام دابا وهي غابرة ماعرفش واش زعما تكون وقعاتليها شي حاجة أكيد نوار ماتقدىش تغبر تالهاد.الدرجة هاكا هو عارفها ماخرجاتش برا البلاد.حيت وراقها كاملين باقين هنا .. زيادة أنها ناتخىجش برا المدينة حيت ماعندها فين تمشي .. عقلو قرب إخرج ..
يحيى ~ ( تنهد بصوت عالي ) فينك أنوار فينك ..

إيليف 
قات فبيتها كتبكي حيت هاد الأيام كتعيطلو وماكيجاوبش زيادة على ٱخر حوار كان بيناتهوم كيفااش قدر إعاقبها بهاد الطريييقة كيفااش قدر إتخلا عليها بهاد الطرييقة ... الجو عندها كولو مكهرب خصوصا باها لي مقاطع الهضرة مع مها وحتا إيميلي لي رجعات وتاهية تصدمات مين عرفات أن إيليف باقا عايشة مي تصدمو مين شافوها حاملة بقاو وبالتالي جوزيف دابز معاها هي التالية حيت عرفو ولد الحرام وماعرفاتو مين جاي .. إيليف هي التالية لي كانت كتعيش معذبة وفنفس الوقت ولا عندها واحد الحقد والكره لا مثييل له نوجه ليحيى وهي كتوعدلو لأشد.الأنتقام وخصوصا مين عرفات حتى ختها رجعات وماداهاش فيها وكولشي سبابو نوار ..
إيميلي ~ شنو ندير دابا أمايا عييت من هاد العذاب والله، هو السباب يحيى السباب فكلشي مقدررش إتقبلني عييت ندير جمييع محاولاتي بااش إنعس معاياا فدييك الليلة ولكن فلخر هو شنوو دااار شد صاحبو نعسو معااياا ودابا هانا كنتحمل داك الغلط وهازا فكرشي ولد ماعرفة حتا باه شكووون كنقسمليك غاانتااقم منوو أو من نواار بالضببط تمنييت لو أنني حملت منو داابا حيتت أناا لي بغييتووو أناا هو كاان خسو يكون من حقيي اناااا ...
إيليف كانت دايرزة حتى سمعات الحدييث كامل عينيها خرجو لدرجة شكاات واااش بصصح هي من هاد العائلة ولا لا لااا مااايمكننش تصدماات لأقسى درجةة ضربات الباب حتى قرب إتهرس وهي تشوف فالأخيرة لي طاحليها التيليفون من يدييهااا ..
إيليف ~ ماااايمكنننش لا مااايمكنننش تكوونيي درتيي فيااا هاااكااا مااااااايمكنننشش ..
طلعات عينيها إيميلي فيها وكترعد ..
إيميلي ~ إيليف أناا ..
إيليف ~ ( بغوات ) سكتيييي الغداااااارةة سكتيي مستحييل تكوونيي ختيي نتييي مستحيييل تكووني توأميي يمستحييييييل ..
إيميلي ~ نتييي السبااااابب نتييي ليي يمااحسيتييش بحتتك مرةة اللولة نتيييي لي مااحسيتيش بيااا أنااا بغيييتوو قببل منننك ونتيي جيتي وخدييتييه بهاااد البساااطة خديتيه بلى ناتفكري هو ديااالمن ولا فتوأمك لي بغاتو هي اللولة ..
(هبطات كالسة كترعض وهي كتبكي بهستيرية ) .. نتيي السباااب نتييي هي المووشكييل الرئيسيييي ..
إيليف تصدمات ماعرفات باش تجاوب كيفاش هاد الحقد كامل كانت هازاه فقلبها ودابا عاد بيناتو ..
إيليف ~ ع علاااااش علاااش أ إيميلي أناا أنااا .. ختتتك .. يتبع
وعلقووووووو كتتبكووو وااش اناا بلااكة هناا
[25/3 17:13] قصة: رواية ❤ : #أحبني_بوهم_حبيبته 
بقلم 💎 : #اليمامة و #الحسناء 
الفصل 10 : #نهاية_وهم
💔#كنت_دواء_لدائك_فأصبحت_دواء_لدائي 💔 

🌷البارت 88 🌷

إيليف ~ علاااش أ إيميلي .. أنا .. أناا ختتتككك .. علاااش دييريي فيياا هااكاا ( دموع نازلين من عينيهت ) الراجل لي كتهضري علييه دابا رااه راااجلييي ... راااجليي أناا ..

إيميلي ~ ( وعينيها تاهية مدمعين ولكن حاقدين ) وكان غايكووون راااجلي لو أنك ماسرقتيييهش ..

إيليف ~ مااايككمنننش تكووني ختتي ماايمكنننش تكووني توأمييي إيمييلييي ..

إيميلي ~ ( ضحكات بفقصة ) هههه راااك نتيي لي تعنااولييك عينييكي حتىى ماردييتيش الببااال لختتك وااش مهموومة واااش ضارااهاا شيي حاااجة، عمممررك سزلتيني أختتي واااش باقا كتبغيي يحيى أووو وااش سولتيييني أصلااا وااش بغيتيه، خسرتيي عليااا جوووج كلمااات، إينيلي أناا كنبغي يحيى وهو كيبغيني غةنتزوجو حاولي تنساي الفترة ديال التصااااحيب، ههه هااكاا بهااااد البسااطة ..

إيليف ~ ولك...قاطعاتها 

إيميلي ~ ولكننننن ختييي نتيي أنااااانية وعاااااجبك غييير راااسك وكتفكريي دييماا فأناانية ودييماا غاتبقااااي هااكا فالأخيير هاهو مشاا منك حتااا نتييي لعبي لعبة وخسرتي فيييهاا وهاادشي كوولوو نتيي السباااب ..( بلا ماتخليها تهضر ) مااابقااا دابااا فييين تهضرييي صااافيي كوولشييي سااالااا ..
مشاات غاااداا يالاه غاتخرج من الباب حتا هضراات إيليف ..
إيليف ~ بصح لي وقع وقع ولللكنن دابا مااغانسمححش لييك تأديي يحيى ونواار حييت تستااهلي مااداارو فيييك ..
دارت عندها دايرة إبتساامة جانبية ..
إيميلي ~ اوووو ختيي العزييزة شحااال ظريييفةة شحااال قللببك بييض لدرجة كااداافعي على ليي سرقااتلييك رااجلك ههه مسكيينةةة رااك ماغاتبقاي فحتاا وااحد بااش نقوووليييك ..

إيليف ~ أناا ماابااغاا نبقاا فحتاا وااحد أنا كنندير هادشي لوجه الله أناا تربييت هااكا أ إميلي بااش مننحقددش وكل وااحد نديرلو إعتباار لظروف ديااالو ..

إيميلي ~ تماااما كيف ما درتي معايا على سبييل المثااال ..

إيليف ~ ( بعصبية ) إيميييليييي ...

إيميلي ~ هاحنا غانشوفو فيين غاتوصلك الظرافة الزايدة ديالك الالة إيليف حيت ماشي بيها كسبتي يحيى مرة اللولة قادرة على أنك تكسبييه المرة الثانية ..

إيليف ~ ( بنغصة فقلبها ) أناا قادرة والله كيشوف من الوف وهو العالم عليا بكوولشيي وأناا قابلة بالقدر لي هو عطااهليي وأنا نابقييتش مرتااحة فهااد العاائلة الموووسخة ..

إيميلي ~ نسييت ختي العزيزة المسلمة ( طلعات ونزلات ) لي مابقاتش كتعتارف حتا بالديانة لي عليها تولدات أش غاتسناي منها ..

مشات بسرعة خرجات بلى ناتزيد تسمع والو وطلعات لبييتها سدات الباب ونزلات على ركابيها كتبكي ..
إيليف ~ يااا ربيي وكلتت أمرييي ليييك، ياااا ربي اهئ اهئ نتااا عاالم بحااالي يااا ربيي شووف منن حاالي رااني عييت ومابقيتش قادرة مازال نزييد نشووف فهااد الدنياا الكئيبة صاافي عييت اهئ اهئ ..
مشات هزات تيليفونها وطلقات منو القرٱن وتكات فناموسيتها شحااال كترتاح مني كتطلق القرٱن وكتسمعلو كتسح بهموم الدنيا نزاحو من طريقها ربما هو لي صبرها فهاد السنين دالعذاب ديالها هو الوحيد لي كان مصبرها مين كتسمعلو كادي أملها فاللع حيت متيقنة أنه غايجي واحد النهار لي غادي إفتحليها البيبان ديالو ..
يحيى

كانو مجمووعين كاملين فدار عند سعيد يحيى كان غادي جاي أما يعيد غير كشبك يديه تحت دقنو ومهموم غزلان كان الخوف مسيطر عليها وتاهية كتفكر فين غاتكوون مشااات هاد البنت أما فيروز من مور يحيى غير ساكتة وكتشوف هاد الموصيبة ..

غزلان ~ مافهمتش صراحة كيفاش دارت هاكا هادو ماشي فعايلها ..

سعيد ~ أنا بعدا صدماتني منكذببش علييك ..

يحيى ~ (غير ساكت أو واصلة بيه للعضم حيت دابا 4 أيام ومزال السيدة مابانتش تقول نشقت الأرض وبلعاتها ) خالتي عاودي تأكدي من صحاباتها ..

غزلان ~ أولدي نوار راه ماعندها صحابات أو ..( وقفات على إثر تفكرات شي حاجة حتا كولشي دار شاف فيها ) اااااااااه اااه اوييلي كييدرت نسييت الييكسس الييكس نسييتو نسييتو ..

يحيى ~ ( ضحك بإستهزاء ) اخاالتي اللع إهديك شغادير نوار عند أليكس 4 يام مالها حماقت .. 

يتبع - احح ايحيى مسيكين بقا فيا غاتصدم صدمة العمى
[25/3 17:15] قصة: رواية ❤ : #أحبني_بوهم_حبيبته 
بقلم 💎 : #اليمامة و #الحسناء 
الفصل 10 : #نهاية_وهم
💔#كنت_دواء_لدائك_فأصبحت_دواء_لدائي 💔 

🌷البارت 89 🌷

سعيد ~ ( وهو عاقد حجبانو ) كيفااش ألييكس تاااني شهااد التربيية ..

غزلان ~ منعرف ( والخلعة كتشطح فيها كةن كانت دابا نوار حظاها كون نتفاتها ) خلينا نسولو منعرف ..

هزات تيليفونها دورات لأليكس وهو يهمس ليها يحيى باش دير السبيكر ..مهيم تشدليها الخط وهي تهضر بسرعة ..
اليكس ~ اهلا خالتي لاباس عليك ..
غزلان ~ لاباس لاباس اولدي ونتا كيداير لاباس عليك ..
اليكس ~ الحمد لله أخالتي ..
غولان ~ ولدي عاافاااك لما قوليا واش عارف نوار فين راااه قلبيي مشطوون عليا غبرات غبرة وحدة ماعرفتها فين مشاات راه قربت نقتل راسي ..
بقا شوية ساكت يالاه جات غزلان تهضر وهو يهضر ..

أليكس ~ سمعي اخالتي لكان حظاك شي واحد رجعي بوحدك ..

غزلان طلعات عينيها بخوف لقات كولشي مطلع حاجبو وأكثرهم يحيى لي كان وجهو ماكيبشرش بالخير ..
غزلان ~ ل ..لا أوليدي انا ب ..بوحدي غير قوليا ..
أليكس ~ نوار راه هي عندي فالدار ..
كولشي تصدم .. مضنوووهااااش نهاائيااااا ..
أليكس ~ أنا غادي نسيفطليك العنوان فميساج لابغيتي تمشي تشووفييهااا ..

كان هاز تيليفون فيدو زير عليه تاقرب إعواج ..طلعات غزلان عينيها وهي الخوف راكبها وفنفس الوقت كتحلف فيهاا ماتكونش قد سعيد لي السكر ركبو فييه أما فيروز غير مصدوومة من اللور يالاه غاتهضر غزلان حتا قاطعها يحيى مععصب لأقصى درجة وعينيه ماكيبشروش بالخير ..
يحيى ~ خليوني أنا عاارف شغليي معاااها ..

خطف من غولان تيليفون سيفط العنوان لراسو ورجع هز الكونطاكط ومشا بسرعة هابط مع الدروج ..

فيروز ~ مامتيقاش أن نواار دير شي فعلة بحال هاكا ..
غزلان غير كتفرك فالصباع ديديها وحناكها غايطرطقو ~ لا مافهمتيش العلاقة ديال البكس او نوار راه بحال الخوت هوما كانو أصدقاىدء شحال هادي من الأيامات ديال الجامعة أو ..قاطعها سعييد ..

سعيد ناض واقف ~ أي حاجة وقعات منهنا للفوق نتي غاتحملي المسؤوولية بنتتك هاديك ونتي لي علمتييهاا اديولييو عندها صحاابها عزااراا بااش تمشي لعند عزري وكافر من الفوق وتخلي راجلها كيتسطة أو وااليديها من موراها غايحمااقو هادي رااه سميتها البساالة أو الضسااارة وأنا ناربيتش بنتي على هادشي ..
مشا بسرعة خارج مخلي غزلان كتعض شفايفها تاناضت فيروز ..
فيروز ~ شغانقوليك أختي واخا يكونو ماشي غير دابزو ماديرش بحال هاكا كيفما كتشوفي يحيى يالاه هضر معايا على أساس إيحياول إضغط على نفسو ويتفارق مع إيليف على وديت نوار فالأخير وبهاد.الفعلة تهرس كوولشي ..

عند يحيى لي غادي مكسيري فالطريق ماكيشوفش حظاه عينيه نققطةة حمرااا عيااا يتصببر رااسو بهادي لي ظارت ولكن هي تجاوزات الحدود دياالها عياا يحمااق علييهااا وقلبو غايسكت من كترة ما خاف عليها وعند بالو وقع ليها شي حاجة لدرجة صتفي غادي عند البوليس وكل ليلة كيتفكرها فالأخير السيدة غادا عند صابحها لدار وكالسا ماليها علم براجلها لي مخليااااه ...

نوار 

مشات هزات لون أخر باش تصبغ رجيلاتها حيت لاخور ماعجبهاش مسحاتو من الصباغا ويالاه غاتحط لون لاخور تاكاتسمع الدقان فالباب ..
نوار ~ اوو دغيا وصلات الطلبية ..
كانت لابسة شريط حد الفخاض وديباردور وااسع عليها مبين الكريشة من لتحت حيت منفوخة كانت لبيسة شوميز دونوي توب حريري فالغوز حطات يديها على الپواني وحلات الباب حتا متصدم كان متكي على الحيط هاز تيليفون والسوارت فيديه مربعهوم والنضاضر فالأسود فعينيه ..
نوار ~ ( بكثرت الخلعة نابقاتش عارفة اش كتدير ) سس سسمحلي غلطتي فداار ..
رجعات غاتسد الباب بسرعة حتا كيدفعو تاعلاين طيح هي غوتات تاحسات بيد دارت على خصرها شداتها قبل ماتوصل لأرض لدرجة حسات بمغص فكرشها ..
يحيى ~ ( ببرودة وهاديك لي كيسموها الهدوء قبل العاصفة ) ماعلموكش بلي ضيافة النبي 3 ايام ..
نوار ~ ( قربات تبول تحتها أما قبلها كيشطح بالخلعة ) ييييييي ييي ييييحى هه .. الله ياا ودي كك ك كللس تاا سيماانة نتاا فا فاا فااابوور ها هاانيةة ..
يحيى ~ ( تكا على كل حرف خرجو ) غ ت ج م عي حوااايجك وغاااتزيدي معااياااا ..
نوار ~ ي يي يحى سس سمعنييي عافااك ..
يحيى ~ ( هضر بغوات حتا طرطق ليها الطبل دالودن ) هضضرررررررررررتتتت معااااااااااااك ..

بسرعة جمعات الوقفة ومشات ماعرفة راسها تاشنو كاتجمع بالخلعة تطلقو ليها الدمووع من عينيها .... بالخف لبسات سروال فوق داك الشورط وغير المونطو من الفوق سداتو عليها ودارت بانطوفة فرجليها وجرات باليزتها ..
كيف خرجات من البيت شافتو هو كان دخل شبر شبر من الدار ورجع شد من عندها الباليزا وجرها من يديها تاحسات بيها تقسمات وماقدراتش تهضر، هبط بيها ودار الباليزا فالكوفر وهي بسرعة تكمشات فالطوموبيل ودارت السمطة ركب هو وشعط الباب تاقفزات ...يتبع 
شبانليكوم دابا نخليها هنايا 😂


أحدث أقدم