عشق النوارس ( الجزء1| قصص بالدارجة


قصة اللي جاامعة بين الكوميديا و الدرااماا..وأهم حااجة واللي كانشووفوو أنهاا كاتزييد تحلي القصة وتعطييها طعم جمييل الغموض.. القصة من بطوولة فتااة يتييمة تسمى ريم..بااقي غاتعرفوو عليها بزااف دالأشيااء..حيااتهاا..أحلامها..هواياتهااا... والبطل؟!...نخلييكوم تكتااشفوو شكون مع القصة .. فعلاا غريبة الحيااة ...او ربما القدر... هاد القدر اللي كايخلي الطفل الصغير يضحك ... وللأسف كيخلي الكبار يبكيو...هاد القدر اللي مهماا حاولتي تغير فيه ماتقدرش...مهما حاولتي تجعلو لصالحك عااد ماكايتقلب ضدك... فقصتناا غااتعرفوو بأنو ماشي ديماا الحياة كاتكون لصالحك وباللي ماشي كااع الناس كايبغيو ليك الخيير ..من غير واليديك ❤..وإلى ماكانووش؟!.. غاتعرفوو باللي ماخصكوومش تكوونو نية بزااف ..علااش؟!...قرااو وغاتعرفوو.. فقصتنا غاتعرفو باللي ماشي ديماا اللي فيه كااع مواصفات فارس أحلامك يلييق ليك يمكن الشخص اللي ماكنتيش تخيلي راسك معااه هو اللي يكوون بطلك ..وماخاصكش تغتري بأبطاال القصص الخياالية..الأفلام والمسلسلاات..كوني مع اللي مرتااحة معاه ..مع اللي كاتشووفيه زوج صالح ليك..وأب جيد لأبناءكووم فالمستقبل..اللي يبقى معااك واخا يوقع اللي يوقع..وعمروو يشك فيك ولا تزعزع ثقتو فيك ..اللي يبقى معااك حتى تحسبوو الشيب لبعضكووم..تضحكوو لبعضكووم وفمكوم خاالي من الأسناان..اللي واخا يدووز على زواجكوم قرون وقروون عمرو يمل من حبك.. بطلتناا هاكداا كاتفكر..ولكن واش غااتلقى شخص بهاد المواصفاات؟!...هادشي اللي غانشوفوو.. فقصتناا غاتعلموو ماتغرووش بالمظااهر..حيث فغاالب الأحياان كاتكوون كاذبة... فقصتنااا غاتعلموو عمرك تتحطموو.. وتملوو من الحيااة واخاا يطرا اللي يطراا..تعلموو تشبتوو بأحلاامكوم صغار كانوا أو كباار...وتكوونو على يقيين أنوو بعد وقت العسر كااين يسر...ربي كبيير وعالم بعبادو..💖 المكان:تركياا وبالضبط اوسكودار وااقفة حداا البحر وحالاا يديهاا لسماا ...سادة عينيهاا وكاتستنشق الهوااء النقي ...ربماا يقدر يطرد الأوجااع من داخلها...اصواات طائر النورس ماالية المكاان...فعلاا جو زوين كايخليك تحس بالطمأنيينة ...ماكدبوش مني قالو باللي البحر كايريح ...سبحان الله 💫...بقااات واقفة بطريقة ابطال التيتانيك لوقت طوييل ...كاتفكر فحياتهاا...وحياة الناس القراب ليهاا... رائحتو الرجولية ملاات الرئتين ديولها وغطات على هوااء البحر ...حساات بيديه فوق كتاافهاا وتململات من بلاصتهاا... -مسند فكو على كتفها وكايشوف فالقدام ..شش هادا غي انااا .. -من ايمتا ونتا هنا؟! -مني عاد جيتي.. -وعلاش ماجيتيش عندي من اللول؟! -ماكنتش مسالي ليك شافت فييه بنظرة د😞😞 -غيضااحك ازمر خليتك على راحتك مابغيتش نصدعك -احسن مادرتي في حياتك -ياك الاالاا وانا غادي فحالي كان ماشي حتى جراتو وكلسوو فالرملة -واا اجي هههه غاضاحكة ازمر .. تقلقتي -شوية 😑 -نعل*** استغفرت الله العظيم عمرك تخلي شي لقطة تدوز زوينة زعمااا .. (شااف فيها بجدية )رييم فشنو كنتي كاتفكري ؟ -فكيفاش نتهنا منك😂 -(بجدية اكثر)...ريم داوي من نيتي -(تنهدااات بعمق)...كانفكر فحياتي كيفاش دازت وكيفاش غادوووز من بعد مابغيتش نرتكب نفس الاخطااء مابغيتش بغيت نعيش على قبل سعاادتي نفكر فيا اناا شنو باغا شنو احلامي مابقيتش باغاا نفكر فالنااس عرفتي علااش؟!- الصمت -هه حيت فاش حتاجيتهووم مالقيتهومش حداياا فاش كنت كانترجاهوم يتيقووني عاد ماكدبووني ارتكبت اخطااء بزااف دارت شافت فيه بعيوون مدمعة فيها بريق غريب.. ولكن داباا ماغانعاودش نطيح فنفس الاخطااء غانولي انانية اه انانية فتحقيق احلامي ...شدات فيديه... و انانية فحبي ليك وربي ماغايخيبنييش اه ماغايخيبنيش بقاا ساكت شحاال كايشوف فيهاا وكيفاش دغيا رسمات على فمهاا ابتساامة امل وكاتشوف فالبعييد كان قرب غروب الشمس ديكسااعة جرهاا عندوو معنقهاا بيدييه وكايبوس على راسهاا -دغيا قلبتيهاا درااامة نعل** ندمتينااا كااع -بفف كانتسناا منك شي كلمة زينة عولت على الخلا -بااس فحنكهاا اليميين كانبغييك وفحنكها اليساار كانموت علييك ..اووف منك هه -وهاا ليمابغينااش درنا الاولااد بكري تريكة ادوومة -هههه جربيني وماغاتندميش احوباااااي -صنداالة نتا ههه وجات تمخششاات فيه بحال المشييشة -(بجدية).. شفتي داك النورس بحالك تمااما اريم شوفيه كيفاش كايحااول يطير واخا باقي صغيير ومافاقدش الامل خااصك حتى نتي ماتفقدييهش طالماا انا معااك ماعندك مناش تخاافي -فراسك وليت كانحسك ماماا -😒😒 -ماتشوفش فياا هاكاا نتاا هو بطلي نتاا بحال الام ديال داك الطاائر شفتيه -مم -شفتييهاا كيفاش کادفع ولدهاا باش يقوى ويزيد يصبر يمكن تبان ليه قااسية مي كاتبقاا باغا ليه الخير فقط هاداا هو نتاا واخا مرة مرة كاتكون قاسي معايا مي عارفاك حوبي يضربني ومايخليش اللي يضربني❤ -حبيبتي المشرملة هضرتك كووولها عجباتني خسرتيهاا غي بديك الأم -مرة وحدة كمل اللقطة مزيان اعباد الله😂.....aşkum شاافت فيه ...عشق النوارس هادا هو عنوان قصتنا زوين ياك !!؟ -زوين احبيبتي بحالك😍 ... قبل 8 سنوات .... متكية على رجلين مامااهاا شعرها الاسود الحريري مطلوق ...وحداهوم صينية داتااي وجوج كيساان .. علاش جوج ؟!حيت عايشين غي بجووج بيهوم -عوينااتك زوينين احبيبتي -القرد فعين مو غزال 😂 -القردة ههه ...كاتشبهي لباباك بزااف -الله يرحموو.....ماماا عاودي لياا كيفاش تلاقيتي مع باباا وتزوجتي بيه عمرك عاودتي لياا كنتو باسلين قولي قولي هه -ههه اه كنا باسلين (بتنهيدة )انا احبيبتي كنت عاايشة بيخيير الحاجة اللي حليت عليها فمي كانت تحضر لياا بابا ماكان مخصصني من والو كنت فداك العاام كانقرا فالبااك وكنت ديما كانشوف يوسف باباك فالليسي ديكساعة كان كايقرا فلافااك كان باينا فيه قرااي بدوك النضيضرات ههه مرة تلاقينا فحفلة مدرسية وهو كان من المنخرطين دالجمعية المنظمة بالصدفة كلسنا حدا بعضنا وبديناا كانهضرو بجوج من بعد طلب مني نمرة د تيليفون -عطيتيها ليه ههه -😒😒حماقيتي حناا كنا متبتاات الحبيبة ماشي بحال بنات دابا فيكووم الفارة.. احمم المهم دازوو الاياام كنت كانلقاه ديما حدا ليسي كايبغي يهضر معايا ولكن بابا كان ديما كايجي يديني بطونوبيل حتى لواحد المرة ماجاليش باباا يمكن كانت عندو خدمة ضرورية من بنتو ... وجا وقفني قالياا راك عاحباني ابنت النااس وباغيك للحلاال ماقاليش نتصاحبو وديك الهضرة الخااوية - ياااااه بابااا كاان رجوولة ههه -اييه الله يرحموو المهم جا يخطبني جاب معاه مو وباه وتصوري شنو طراا -(بترقب) شنوو ؟! -جرا عليهوم باباا قالك ماشي من مستوانا هه درت ليهوم اضراب على الطعاام وكان كايجي كايتخبا فالجردة وكايجيب لي ماناكل كان حنين بزااف حاولت نقنع باباا وكان خويا عاد ماكايزيد يشعل العافية الله يسامحوو مزوج ومرتو حاملة ومحرمها عليا انا -لا ماماتي من حقك دوقي الحلوة -الله يمسخك هه المهم هربناا ومشينا لمدينة سلاا وتما باباك خدم معلم دمدرسة ابتدائية وصبر معايا حتى تعلمت الطياب وتعلمت حتى الخيااطة مع عيالات درب تعاوناا على الزمان حتى عرفت راسي حاملا بيك فرحنا بزااااف وقررنا نرجعو نطلبو السماحة من باباا ولكن لقيتوو ..(بتنهييدة من الاعمااق) لقيتوو مات بشهرين ماات وانا ماطلبتش منو السمااحة ماات ومارضاش عليا ...خويا كان معصب مني وكايقولي نتي سباب موت بابا بقيت شحال نترجااه عاد سمحلي واخاا مارجعش كيف كان المهم سامحلي دازوو الاياام والشهورة وانا نولدك دخلتي علينا الفرحة للدار جيتي برزقك باباك ترقا فخدمتو وزادوه فالخلصة والباقي راك عاارفااه -اييه كنتو كاتبغيو بعضكووم بزااف كون ماماتش بابا كون را فرح ليا حيت جبت الباكالوريا ديالي بنقطة زوينة ...باقي كانتفكر فاش كان كايرد الدم قدامي كانت عندي 15 سنة واكيد كنت عارفاا شنو طاري كان عندو سرطاان ددم كل نهاار كان كاياكل ليه جسموو ...خوك عاونا فدوااء (بضحكة مستهزئة) ههه ولكن ربي بغااه ودااه -ونعم بالله الله يرحموو -اميين ياربي -نوضي سخني اتااي ديتيني بالهضرة حتى نسيت راسي دابا يجيو الدراري ديول السادس وعاد الموحد ديالهوم قرب خصني نعاونهوم(كادير الدعم للدراري الصغار) نوضي نوضي -الله يعااونك ماماتي ان شاء الله نولي طبيبة وماتبقايش خدامة -ان شاء الله حبيبتي -انا نمشي عند هند -سيري وماتعطلييش .... ♡_♡ الأم شيء عظيم...الأم صفاء القلب..الأم نقاء.. الأم وفاء وولاء..الأم حنان وإحسان...تخطئ في حقها فتغفر...الأم شمعة تضيء طريقك...لن أسميك أمي،سأسميك كل شيء ❤ *من خربشاتي المتواضعة... Imane Ajalat* ♡_♡ دخلت واناا لقا ماما كاتقرا مع دراري سلمت عليهاا ادخلت لبيتي توضيت وصليت وهزيت تيليفون كانقراا قصصي البلية وماديير 😂 انعاود لكم على خالي مصطفى هواا شخص ضريف حاجاا اللي خلاتني نكرهو هو انه ماكيسولش على ختو بعذر الخدمة وهو تلقاه قليل فين كايحط رجليه فالشركة كيف ديما ماما كاادير الماء منين يدووز وكاتعطيه فالاعذاار مي اناا مادووزش علياا ..كايعطينا الفلوس مي ماما كااترفض نفسهاا حارة الله يخليها ليا كاافحات على قبلي بزاف❤ عندو ولد سميتو أشقر غير هو وااش اشقر نييت ولالا مانعرف😂 ...عمري شفتوو تبارك الله عائلتناا زيينة و ملتحمة مع بعضها😊 ↩ خرجو دراري وجاات ماماا كلسات حدايا -الأم:الله عييت هاد الدراري الله يحجبهووم شحال فيهوم دالصدااع -ريم:كايطيرووو -الأم:انسة التبااتة كاتهضر هههه... جلسنا شوية حتى غوتات ماما بألم -الأم:(بألم)ااه راسي -ريم:بخوف ماماا مااالك ماامااا ماتخلعينش ... نمشيو للطبيب -الأم:لاا لا رااه عاادي غيير الارهااق و مانعستش مزياان نعس ونرتااح -ريم:اوكي ..بستهاا بقوة... نخليك تنعسي تصبحي على خير ... 🌕ديك الليلة مانعستش بقيت غيكاانفكر الى خطااتني مامااا شنوو غايطراا لياا..نمووت مافيهااش ... هي اللي كاتعطيني العزيمة باش نحقق احلامي ... هي كولشي فحيااتي ..باقي ماعوضتهااش على العذااب اللي دوزاات على قبلي ...باقي ماشاافتش وليدااتي ...الم بسييط خلاني نفكر فهاادشي كاامل ...فعلا الام حااجة كبييرة وعظيمة ...صدق من قال "طيبة الأب أعلى من القمم، وطيبة الأم أعمق من المحيطات" مشااات طيبة الأب وكانتمنى ماتمشيش طيبة الأم حتى هي ديكسااعة غانتحطم 💔 ....🌕 داز أسبوع على ديك الليلة ونهار على نهار كانلاحظ التدهور دالصحة دماماا ..حاولت معاهاا تمشي للطبيب ولكن ديما كانلقى منها الرفض ...مشيت لمستشفى انا وصاحبتي هند اللي سانداتني فهاد الاياام و طلبت واحد الطبيب مشهور فالمدينة بأمراض الجهاز العصبي يجي يشوف ماماا فالداار رفض وقالي عندوو مرضى كتاار بقيت نترجى فيه ونبكي حتى قبل .. شكون كان يقول ريم تطيح على رجلين شيواحد وتطلب فيه ..ولكن كولشي يهون على نور عيني ...كايباان شخص معقوول تكون عندو ديك 30 عاام... المهم هو يشوف حالة ماما.. ديتو للدار ودخلتوو عند ماما .. -الام(غيثة):بنتي شكون هاد الرااجل ؟! -ريم:ماماا ...هاداا طبيب جبتوو باش يشوف الحالة ديالك داك الصداع اللي كايجيك فالراس را ماشي نورماال .. -الام:(بقات كاتشوف فبنتها بنظرة غريبة يمكن نظرة ترجي) -الطبيب:احمم المهم خرجي حتى نعيط ليك -ريم :اه اه سمحلي انا غانمشي (مشاات وكاتلفت موراها) ..يا ربي ياربي (بتااسمات لماماها وخرجات) -غيثة:شوف اسيدي انا عندي وااحد المرض وفحاالتوو الاخييرة ... اناا -الطبيب:(قااطعها) تهدني الالااا ...شنو هو المرض ؟!... وعلاش مخبية على بنتك؟!.. -غيثة:عندي ورم فالرااس اهئ اهئ ورم اللي نهار على نهار عاد ماكايكبر حاساا بيه غاياخد لياا حياتيي ...بنتي ماباغاهاش تعرف حيت غاتحطم اناا بوحدي اللي عندهاا بغيت ربي يطول فعمري ولو شووية حتى نضمن ليها مستقبلهاا غي شوية اهئ .. -الطبيب:صافي الالاا تهدني ...ماغانقوليهاا والو ولكن خااصك تحااولي تداوااي جي عندي للمستشفى ولا للعيادة ديالي غانفحصك ونعرف فين وصلات الحالة ديالك و ان شاء الله... غيثة:ماتعطينيش امال زائفة الله يخلييك ...كنت عند الطبيب وقال باللي مايمكنش نحيدو الورم حيت نتاشر بزااااف وباللي مابقالي والو فالحيااة ..ايي -الطبيب:بشوية علييك حاولي ماتعصبيش ...لا حول ولا قوة الا بالله -غيثة :عافااك اسيدي عندي ليك طلب ..بنتي ريم باغاا تولي طبيبة ...بغيت الى مت تعااونها باشما امكن باش تحقق حلمهاا -الطبيب:ان شااء الله الالااا غانعااونهاا وغاتبقاي حتى تشوفيهاا طبيبة ماتفقديش الامل الحالة النفسية كتأثر بزااف على المريض ...نقدرو نديرو ليك الكيمااوي و بالنسبة للتكلفة انا نتعاون معااك -غيثة :لا لاا ..قريت على الكيمااوي وعرفت باللي هو سم ..سم كايسمم جسم المريض و حتى اجسام الناس اللي معااه وانا بغيت نعيش ايامي الاخيرة ومانشوفش نظرة اليأس فعينين بنتي بغيت نعيش مع النااس القراب ليا خويااا و بنتي بلاا مايتعدبو معايا..عافااك ماتقولش والو لبنتي الله يخليك اسي .. -الطبيب :مرواان ...كوني هانياا الالاا ..كوني هانياا... غانكتب ليك هاد الدواا غايكالمي ليك الالم .. ↩خرج الطبيب ولقاا ريم متكياا على رجل هند -مروان:احم ...انسة رييم يمكن نهضرو على انفراد .. -ريم:(شافت فهند اللي بدورهاا وماات ليها تمشي معاه...قادات فولارهاا اللي كانو خارجين منو بعض الخصلات من شعرها مسحات دمووعهاا وتنهداات بعمق )ياربي .. واخا اجي معايا للبيت ...دخلو لبيتها وسداات الباب -ريم:يااك لابااس اسيدي ماما ماعندهااش شيحاجة خطيرة غي الارهااق ياك -مروان:اه اه ماشي شيحااجة خطيرة ..غيهو خاصك تردي معاهاا الباال وماتعصبش وديري اللي قالت لييك .. -ريم:(بتعجب)اصلاا اللي قالت ليا على راسي وعينياا ...(قرباات منوو وشداات فيدييه) عافااك اخوياا ماتخبيش عليا حاسة براسي مخنووقة شي حاجة واقعة همم... -مروان:كيف قلت ليك ماشي شيحااجة خطيرة غيردي البال لميمتك راا كاتبغيك بزااف (ربت على كتفهاا )هه قالت ليا باغاا تولي طبيبة -ريم :هه ان شاء الله -مروان:المهم هادي لاكارت فيزيت ديالي وهادي نمرتي الشخصية الى حتاجيتي لشي حاجة صوني ليا وماتردديش سوااء فحالة الام ديالك ولا حتى فمسيرتك الدراسية واخاا ؟! -ريم:صافي شكرااا بزااف اسيدي عمري نسا خيرك -مروان:مروان مروان حسن (بابتسامة) -ريم:متشرفين..ريم -مروان :عارف..المهم سمحي لي على قبيلة فالمستشفى كنت معصب مع واحد العملية .. -ريم :نتا اللي سمحلي اسيدي..هه مروان فرصة سعيدة -مروان:فرصة سعيدة ..نتلاقاو فالقريب دكتورة (بابتسامة مربت على كتفها).. -هند:اححح اقلبي (شدات يد ريم وحطاتهاا على صدرها)قلبي كايدق -ريم:بغيتيه يسكت نسكتوه لمك دابا نييت 😒 -هند:الله ياربي الله رجلي بردوو علياا 😂 -ريم:العفوووو 😑(وجلسات حدا هند) -هند:اجي شنو كنتوو كاديرو فالبيت لدااخل هاا گري .. -ريم:😑😑الله ينعل اللي ماايحشم ..شكوون داها فيه ...هاد الزين كولو قداامك الطول وطايح عليا السر تبارك الله عليا العويناات مجبدين وكبار (كاترمش بعينيها)الرمووش بحال الشطاابة نرمش نصدق طاايرة والحنيكات طالعين ولاطاااي من عند الله... الله يحجبني وخلااص -هند:شويني فييك😒 ريم:ماغاتسوليش على ماما بعداا -هند:عدريني اختي را عندي أسبااب مقنعة هانتي تشوفي حاالتي ..شنوو عندها؟! -ريم:قالياا ماعندهاش شيحاجة صعييبة غي الارهااق وصافي ..الحمد لله -هند:قلت ليك راماغايكون عندهاا والو وماكاتسمعييش -ريم:اختي راوااحد العويينة اللي عندي الى خطاتني كيغاندير حتى نعيش -هند:الله يخليهاا ليك ...تلاحي القردة غانمشي ندير التعبئة ونطل على الواليدة ياكما خاصها شيحاجة ونرجع عندك -ريم:يشدووك حجاارك -هند:جاااية عند خاااالتووو 😝 ↩عند غيثة.. -غيثة:الو خوياا -مصطفى:الو اختي كيدايراا لابااس عليك كيدايرة ريم؟!سمحي ليا ماسولتش فيك راك عارفا اللي كاين -غيثة :عاارفة اخويا ...المهم بغيت نقوليك واحد الحااجة ضرورية ....انا اخويا ...انا مريضة -مصطفى:يااك لابااس شنو عندك ؟!الى كان على الطبيب انا نخلصو عليك ولا الدوا انا.. -غيثة:(مقااطعاه)اخويا ماعندي مااندير بالفلووس انا رامابقالي والو ونغاادر لدار البقااء -مصطفى:شنووو ؟!اش كاتقولي اختي نتي غيكاتضحكي ياااك -غيثة:لا اخوياا ماكانضحكش عندي ورم فالرااس وفحالتو الاخيرة يعني قرييب نمووت -مصطفى:شش سكتي اغيثة مانسمعكش كاتقولي هاكاا انا غانظيك لاحسن لأخصاائيين فالبلاد..ولا نديك لبراا لبلاد كااع -غيثة: لا اخووياا الموت ماعليهاا هرووب ..بغيت نطلب منك السماااحة اخويا وبغيتك نتا ترضى عليا بابااا مات وهو ماراضيش علياا اهئ بغيتك نتا ترضى عليااا.. -مصطفى:اختي اهئ ماتقوليييش هاكااا ...انا تماديت بزااااف وضيعت بزاااف دالاعواام ماعشناهومش بجووج بغيت نعااقبك على مووت بابا ونسيت باللي الموت عليناا حق وهذاا قدر الله ونسيت باللي انا ماني غي عبد .ربي كايغفر واناا مانغفرش اهئ اهئ سمحي لياا اختي بزاااف سمحي ليا سمحي ليا -غيثة:ماتقوولش هاكاا اخويااا ..انا عندي ليك طلب وااحد قبل مانمووت بغيت بنتي ريم تكوون لولدك أشقر باش نمووت واناا مرتااحة باقي عاقلة عليه فاش كنت حاملة بريم كاان فعمروو 5 سنين يمكن ههه كان قبيح بزااف ههه -مصطفى :ختي اللي بغيتيهاا نديروهاا ولكن خااصك حتى نتي تقبلي بطلبي ...ختي بغيتك تجي تسكني معاناااا -غيثة:لاا اخوويا الى على الكراا راني مخلصاا الشهر و الحمد لله الخضرا كاينا فالداار .. -مصطفى:ختي عافااك بغيت نشبع منك الله يخليك ..ومنهاا نيت ريم و اشقر يتواالفووو -غيثة:واخاا اخويا ان شااء الله ..نسييت ريم مافخبارهااش .. تحل البااب ودخلاات ريم بضحكة وااضحة على وجهاا -ريم:ماماااااا ..سمحي لي -غيثة:بسلامة اخوياا تهلا فراسك..(قطعاات) اجي ابنتي حداياا -ريم :ماما شنو اللي مافخباريش واش عندك شي مرض هااا ؟! -غيثة :لاا ابنتي ...خالك قالينا نجيو نسكنوو معاه حيتمانقدرش نخدم وانا مريضة -ريم:ماماا انا نخدم حنا مامحتااجينوش فلوسو وديورو ماباغيينهوومش -غيثة : شش عافاك ابنتي الى باغاا رضايا ماتهضرييش على خاالك هااكاا -ريم :(باست يدين مامااها )سمحيلياا مابقيتش نعااود صافي حناا غانمشيو نعيشو عندوو -غيثة:الله يرضي عليك ابنتي ...(بابتساامة)كيجااك الطبيب ههه -ريم :زين زين تبارك الله ههه -غيثة: الله يعطييك عقل يابنتيي هه (بااستهاا بتنهييدة)الله يحميك ويحفضك يااا ربي ..نووضي جمعي غي الحااجة الضرورية وحواايجك نتي انا جمعي ليا غي شيحاجة قليلة -ريم:(باستفهام):علااش؟! -غيثة:ماكااين لااش الثقل وزايدوون سمية مراات خالك غاتعطيني الى خاصاني شيحاجة .. -ريم:(وهي كاتجمع فليفاليز)ماتعطيك ماتعطييهاا .. -هند:هانااااا جيييت ..هاااء علاش كاتجمعوو الحوااايج اويليي خطبك دغيااا ونتوما عاد شفتو بعضيااتكووم -غيثة:هههه -ريم :الله يعفووو عليك ياختي من المسلسلات التركية اجي عاونيني نجمع قشي -هند:وفين غااديين اسااطة !؟ -ريم:عند خاالو الحبيب (بضحكة استهزااء )تگعدي عاونيني وباراكة من الأسئلة حيت انا براسي مانقدرش نجاوبك ... مدينة الربااط واقفين قداام باب ديال فيلاا كبييرة بزااف من بعد ماهبطو من طاكسي وحداهوم ليفاليز ديالهوم ... -غيثة:يالاه ابنتي ندخلوو ...باسم الله -ريم:سطووب...ماغاندخلوو حتى يخرج خوك يرحب بينا ويدخلناا -غيثة:الله يهديك ابنتي من هاد قصوحية الراس..هاا هاهو يمكن هو اللي جا(دارو بجووج كايشوفوو فالطونوبيل اللي جاية مكسييرية..بقاو كايتسنااو حتى هبط ..هو ااه اللي فبالي و باالكوم هه أشقر بطولتوو وعرضوو وعضلااتو ولحيتو 😍...جا الگارد كايجري لجيهتوو ياخد الطونوبيل..ووقفو بيديه) -اشقر:نو غاناخد شيحاجة ونرجع فحالي (دار كايشوف فغيثة وريم باستفهام)شكون نتوماا ؟! -غيثة:السلام ولدي اناا عمتك غيثة ماغاترحبش بيا هاا ؟! -اشقر:(بقاا كايدقق فيهاا النظرات بتشكيك للحظات ومن بعد تسالم معاها بلابيز)مرحبا بيك عمتي ..سوري ماكنتش عارفك تفضلي معاياا لداخل الواليد غايفرح الى شافك -غيثة:اه اه واخاا ..هادي بنتي ريم ..بنتي ريم سلمي على ولد خالك -ريم (يتسالم معايا بلا بيز نعطي لموو لوجه .ببف معفر كيداير...مدات ليه يديها)سلاام (بابتسامة صفراا☺) -اشقر:(خلاها بلاكة )سلام (دار كايشوف فغيثة)يالاه ندخلو حسن -ريم:(جمعات يديها وهي مغددة وبصوت منخفض)واخااااا اسيدي.. دخلو لدااخل كانت لفيلاا اقل مايقاال عنها روعة بكل المقاييس ..كان فاستقبالهوم مصطفى و مرتو سمية اللي كانت مرا محجبة .. -مصطفى :(وهو معنق ختوو وكايبكي)اختي اهئ توحشتك بزااف -غيثة:حتى انا اخويا اهئ -ريم:(وهي كاتقلب فعينيها بملل)بفف النفااق أشقر كان واقف حداا الدروج وسمعهاا شقالت دارت وهي تشوفو واقف خنزرات فيه شاف فيها ببرود وطلع مع الدروج بقاات ساهية وكاتقول مال هاداا ؟! -مصطفى:بنتي ابنتي -ريم:هاا سمحو لي كنت ساهية -مصطفى:اجي عندي ابنتي مشات عندوو وهي كاارهة الوضع عنقهاا بحراارة وباس على جبهتهاا من بعد سلمات على سمية اللي بدورها رحبات بيهوم ودارت راجعة لبلاصتها وهي كاتعوج ففمهاا و تعيب فيهووم اووبس حتى دخلات فواحد الجداار قوي لا لااا ماشي أشقر 😂😂 كان بصااح حيط -ريم:(ماراضيااش)يخخ شكون هاد المهندس دزفت اللي دار هاد الحيط هناا 😠 -أشقر :هو انا آنسة ريم ياكما كاين شي اعتراض من سيادتك -ريم:الحااجة اللي ماتشبه لمولاهاا حراام 😕 -غيثة:احمم ريماا كوني تحشمي... -اشقر: (زااد قرب لعند ريم وعنقهاا من جنب )عادي اعمتي كايعجبني النووع الصريح -ريم: (وهي كاترطاا)وانا ماكايعجبنييش النووع الباسل -اشقر:ههه (وشد فحنيكااتهاا)وينوو سو كيوت هاد الدرية (طلق منها) نتمنى اقامتك تدووز مزياانة عندناا وكوني سييغ حنا نااس مضيافيين -ريم:همم بااينة المهم كانشكرك على الترحيب ديالك واخاا صراحة حناا جينا عند خالي وماغانطولوش بزااف يعني ترحيبك ماعندوش أهمية (مطلعة حجبانها بتشفي)للأسف -أشقر:(شد فنيفهاا)بااينة غانتفااهمو مزيان الغزالة -ريم :واهاا البسالة عاوتاني غيثة ..مصطفى ..وسمية غي ساكتين وكايشوفو فهاد الكوومبا اللي نايضاا قدامهوم بتعجب ... طوم وجيري 😂 من بعد مااحطات حوايجها فبيتهاا لبسات بيجامة ديالهاا ولاحت عليها شالها وهبطاات للتحت ديريكسيون الكوزينة 😂بقات كاتنقب فاللي لقات قدامهاا والخدامات كايبقللو عينيهوم فيها -ريم :(تگرعاات )گاااععع الحمد لله..مم هادشي مابيهش باقي خاصو شوية دالطياب .. تشااو الدريات شوية ونرجع عندكوم مسيرة موفقة خرجات للجردة وگلسات حدا واحد للبيسين -ريم:بشاااخ لابيسين نعام اسيدي شكلووو زوين😍 -أشقر:(من موراهاا)حتى هو من تصميم المهندس اللي عاد عايرتي قبيلة 😉 -ريم:تف تف باسم الله الرحمن الرحييم دير الحس ازمرر😡 -أشقر:ريم يااك ؟!اجي نگلسوو تما ونتعارفو على بعضياتناا (عنقها بجنب)راحناا فاميلاا وحدا اولاا؟! -ريم:الفاميلاا عاد بانت ليكوم فاش كنا عايشين بوحدناا ماكنااش فاميلاا ياك ؟! -أشقر:احمم انا هادشي مااعنديش فيه دخل وماكايهمنييش داكشي بيناتكوم ..اجي نگلسوو مشاو گلسوو فوق واحد الارجووحة ... -أشقر:اواا نبداا انا سميتي اشقر عمري 23 سنة مهندس وعندي شركة خاصة بيا وانا هو ولد خاالك -ريم:ربي ربي هه المهم انا ريم 18 سنة شديت الباك ديالي وغانقرا الطب ان شاء الله -اشقر:الطب مم مزياان بون شونص -ريم:ميغسي ..نتا اون غولاسيون مع شيوحداا ؟! -اشقر:ياكما عجبتك ؟! -ريم:لاوااه زمر وااثق من نفسك بزااف 😒 -اشقر:ولاش مانتيقش وانا البناات كايتمنناو مني غي الشوفة😉 -ريم:كون عرفت كثرة البناات كاترجل كون ديتك معايا للحماام 😂 -اشقر:هاهاا المهم اه عندي غولاسيون -ريم:مم بصاح وشكون هادي؟! -اشقر:فاطمة الزهراء بنت خالتي -ريم :ااه الله يكمل اوا نوض سير عندهاا الى شافتك معايا غاتقلق -اشقر:لاا ابب 😉حناا فتناا داك السطااج من يامات المراهقة دابا حناا واثقين فراسناا ثقة عمياء😊 -ريم:مم مزيان اوا الى سالييتي ركن التعارف ديالك خليني نووض فحالي -اشقر:بلااتي ونتي عندك غولاسيون -ريم :اا اه -اشقر: شكوون هاد تعييس الحظ -ربم :ماشي مهم ..تلاح وتهلاا ف فاتي فلااور ديالك 😉 مشاات وبقا هو وااقف موراهاا كايطلعهاا ويهبطهاا جااه احسااس فشكل مي دغيا نفض راسوو وضحك على لساانها الطوييل اماا هي مشاات تطل على مامااهاا لاتكوون خاصاها شي حاااجة ... وهي غاداا جيهة باب بيت ماماهاا كاتسمع صوت بكااء كانت غادخل حتى سمعات صوت خالهاا كايهضر وترااجعاات فآخر لحظة وبقات كاتصنط ليهوم -غيثة:المهم اخوياا بنتي اماانة عندك كيف تافقناا هي غاتزوج بأشقر ...لمرحووم قبل مايمووت قالي زوجيهاا لشيوااحد تضمن معاه مستقباالو مابغاهاش تعييش نفس معانااتي اناا ..انا قريب نمووت وبغيت نمووت واناا مرتااحة اخوياا ريم مور البااب اللي حالتهاا كاتخوف مخرجة عينيهاا فالفراغ وكاتحرك راسهاا يمين وشماال بلاا مامصدقاااش باللي مها قرباات تمشي وتخليهاا رجليهااا فشلوو عليهاا وماقدااتش لاا تغوت لاا تبكي الصدمة ربطاات ليها اللساان -اشقر:ريم ..ريم ...رييم ماالك شنوو واقع ياك لابااس ؟! -ربم:ماا..ماماا الموت ..غانبقا بوحدي لا لا لاا مانقدرش انا كانخااف نبقا بوحدي لا لا مانقدرش الموت ماغاتدييهااش لا لاا ماغانخليهااش تمشي وتخليني لا لااا لااااااااااااااااا اهئ اهئ اهئ لاااااااااااا ااه ياربي شنوو درت فحيااتي حتى تدي ليا النااس العزااز عليا شنو درت (جرهاا أشقر لعندوو معنقهاا وكايهدن فيهاا)ماماها وخاالهاا خرجوو مفزوعين على إثر الغوتة اللي تسمعاات فالفيلا كولهاا -غيثة:بنتي شنوو واقع ليك (قرباات ليهاا تشد فيهاا وهي عاد ماهرباات وتخشاات فأشقر) -ريم:بعدي مني اهئ اهئ كيفااااش قدرتي تخبي علياا بحال هادالخبااار هاااا ايمتا كنتي عواالة تقولي لياا ولا حتى نووض شينهااار نفيق ونلقاااك متي هااا ؟!علاش مرضتي ؟!علاش غاتمووتي حتى نتي ؟!باباا مشاا وغاتبعييه حتى نتي لمن غااتخليني ؟!شكوون غاايرحمني شكوون ؟!حرااام عليكووم علاش كاتكدبووو علياا علاااش ؟!واش انااا حمااارة فنظركووم واش كانبان ليكم حمقة حرااام عليكووم حراام حرااام اهئ اهئ -غييثة:بنتي اناا ... -ريم :ششش مانسمع حتاا واحد كولكووم غداارة كولكوم متافقين عليااا (قرب ليهاا أشقر) -أشقر:تهدنيي وعطي لماماك فرصة تدوي -ريم:ههههههههههه نتا بالضبط سكت كوون عرفتي باللي كايخططوو يزوجوني لييك ويفرقووك على حبيبتك كنتي غادير كثر مني سوو سكت حسن ليك كولكووم سكتوو ...😠 دخلاات لبيت لبسات مونطو ديالهاا وهزات تيليفونهاا وخرجات تحت نظراتهووم وندااءهم ليهااا ..... گلسات ريم فجردة عموومية والدموع مابغااوش يوقفو من عينيهاا اللي دااز كايشوف فيهاا وهي ماعلابالهااش بيهوم ...من ديماا هي هاكاا ماكاتهتاامش النااس ..يقولو اللي يغااو...من ديما وهي عقلهاا كبر منهاا ..ماكاتفكرش فالمظااهر بحال أغلبية البناات وابسط مثاال لا أشقر لا مروان رغم جمالهوم قدروو يحييو فيها الشعور بالحب ..هاد الشعوور اللي عمرهاا حساتو...من ديما كاتقوول ماخاصكش تكون واثق من نفسك ثقة زاايدة على الحدوود حيث كاتأدي للغروور والغرور بالنسبة ليهاا ماهو الاا فضح لعيوب نفسك...هاكداا هي ...رغم غيااب الاب ..وفسن المرااهقة اللي كان يمكن ليهاا تنحارف..هي عاد مازادت ربطات علاقتها مع الخالق سبحانو.. هزات تيليفوونها بغضب وتاصلات بمروان -ريم:الو مروان هادا؟! -مروان:وي شكون معاياا؟! -ريم:معاك رييم -مروان:ااه ريم كيدايراا وكيدايرا ماماك صافا؟! -ريم:كيف خليتيهاا...عافاك بغيت نهضر معااك ضرووري -مروان:اهه ولكن دوماج انا ماكاينش فسلاا انا دابا فالرباط على قبل شي خدمة -ريم:حتى انا فالرباط -مروان:بصااح هه..فينك دابا نجي ليك ...داكووغ تسنايني بقاات كاتسناا فيه غافلا على العينين اللي مراقبينهاا كان أشقر اللي تبعها مني خرجات من الدار بطلب من عمتوو وقف مرواان اللوطوو وطل من شرجم -مروان:سلاام ريم:سلاام -مروان:طلعي نتحركوو من هناا ...طلعات بلا حتى كلمة..تسناها حتى قاداات حزام السلامة ودازو وأكييد تابعهووم اشقر .. مروان:اواا كيدايراا الواليدة صافاا ؟! ريم:وي راك طبيب غاتكون عارف حالتها حسن مني اولاا ؟! مرواان :وي المهم فين بان ليك نمشيو باش ندويو على راحتناا ..نمشيو لداري ريم :😑😑😑 مروان:ماتفهميش غلط قلت هاكا باش تاخدي راحتك وشوفي اللي عجبك نتي ريم:اوكي نمشييو وصلوو لباب العماارة ودخلو بجووج اشقر:اووووه هادشي عندك بالعلاليي وعاد زعماا ماماها فايامها الاخييرة ههه دوماااج تلاقيتي مع ولد خالتك شرير وعزييز عليه يلعب هه انشوفووك علاش قاداا اشنييولة 😈 دخلاات ريم گلساات فالفوتوي وبقات كاتشوف فالديكور دلابارتومون كانت كبييرة وفراشها موديغن -مروان:خودي راحتك الدار دارك انا نبدل ونرجع عندك -ريم:اوكي ...ناضت حيدات مونطو ديالهاا وبقات كادور فالدار وكاتشوف الديكوور..تم خارج لابس سروال دسبور وتيشوورت مطرطق على عضلاتو 😍😍 -مروان :(جا گلس حداهاا )عجباتك داري -ريم:اه اه زوينة (دارت شافت فيه)مرواان ننتا بايناا فيك انسان ضريف ومعقوول ودخلتيلي لخااطري وكون مارتاحيتش ليك ماانجيش معاك للدار نتا عارف ياك -مروان:كاين شي بروبليم؟! -ريم:مرواان ..ماعندك ماتقول ليي مامخبي علياا والوو همم ؟! -مروان:مافهمتش شنو اللي غانكون مخبي عليك ؟! -ريم:هه والو صافي (وقفاات)بسلامة دكتوور(كانت غاداا حتى شدها من يدهاا وجرها عندوو رجعها لبلاصتهاا) -مرواان:گلسي عندي مانقول ليك ..المهم ماعرفتش واش ديجا عارفا ولا نو ..مي انا غانقول ..واخا واعدت مامااك ..المهم ماماك عندها ورم فالراس وعلى حساب ماقالتلي فمراحلو الأخييرة يعني انتشر دوونك كاتعيش أياامها الأخييرة للأسف هي قالت لي مانقولييكش حيت خايفاا على نفسيتك بزااف ..(شد فيدهاا)شوفي اريم اعتبريني صدييق ..بسبابك خنت وعد عطيتو لماماك واناا مامعروفش علياا نخون الوعوود ..بقااي مع مامااك وسانديهااا وبيني رااسك قوية قداامهاا وديري اللي طلبات منك واخاا ...بايناا من تعابير وجهك كنتي عارفاا الخبر وأكييد سمعتيه..ريم دوي قولي شيحاجة -ريم :شنو غانقوول شنوو ماماا اللي بقات عندي غاتمشي وتخليني وغانبقا بوحدي فهاد الدنياا ..خايفة من المستقبل بزاااف اهئ اهئ -مرواان:(معنقها لعندو)شش صافي تهدني انا معااك واخاا عتابريني صدييقك خووك اللي عجبك واخاا اعتبريني حتى بابااك را شرفت -ريم :هه باباا -مرواان:ماديريهااش بصااح 😅..شفتي شحال كاتجي معاك الضحكة شوفي نقوليك اريم وديريهاا قاعدة فحياتك رااه لن يصيبنا الا ماكتبه الله لناا مني غاتولي طبيبة ان شاء الله غاتشوفي الحالاات اللي غايجيوك يومياا فين تباني نتي ومامااك بقااي ديما قولي الحمد لله وهاانتي ربي كتب ليناا نتلاقااو شفتيي -ريم:همم.. -مرواان:ريم..علاش نتوما فالرباط ؟! -ربم:جينا عند خالي ..يمكن ماما بغات تكون معااه قبل ماات..اوف المهم بغات تكون قريبة ليه ..ونتا علاش هناا ؟ -مروان:اصلاا انا هنا فين ساكن وهنا كايناا العيادة ديالي ..والمستشفى دسلاا فالاختصاص ديالي كانديرو عليه التناوب انا و4 دالأطباء -ريم:مم مزيان ..مرواان بغيت نبقا عندك فالدار غيهاد الليلة مابغيتش نشوف وجووهوم وعااد زايدينها قاليك باغين يزوجوني لولد خالتي -مروان:واات 😨ماماك اللي طلباات هادشي -ريم:ااه هي ..عافاك بغيت نبات عندك -مروان:رييم ماتقلقييش مني ولكن مامااك غاتشطن علييك الى بغيتي تباتي على الأقل علميهاا راا تلقايها دابا مخلووعة عليك ..غانمشيو دابا بجووج را الظلام طااح ومنها نيت نشوف حالة مامااك ونشووف هاد ولد خالتك كيداير هه -ريم:اوكي اللي عجبك -مرواان:ريم خاصك تعرفي وااحد الحااجة داري مفتوحة لييك وقتما بغيتيي ..بصاح الظروف اللي لاقااتنا ماشي منااسبة ولكن رتاحيت ليك وكانظن حتى نتي اولا ؟! -ريم:بزاااف -مروان:اوا يالاه نوضي غسلي وجهك ويالااه نمشيو -ريم:غاتمشي هاكاا ؟! -مرواان:وشنوو فيها عادي ...غرتي عليا 😨...اجي اجي ..ياكما تكوني كاتبغيني وخفتي تعتاارفي ليا ...قولي قولي -ريم:شويني فييك 😑 ركبو فالطونوبيل هي ومرواان وطلق ليها أغنية أجنبية حماسية باش تنسى المشاكل ..وبالفعل دغياا نسات ونغامساات مع الاغنية كاتدندن معاها وتميل راسها يمين وشمال...هاكا دايرين صحاب القلوب البيضااء ..دغيا كاينساو..وكيفما ساهل تكسرهوم وتجرحهوم..فالمقابل ساهل تفرحهوم وتنسيهوم...بغا يسولهااا على العنوان ولكن مابغاش يقاطعها على لحظتهاا ... بقاا كايدورها فالمدينة ...حتى فطنات براسهاا -ريم:علاش مامشيناش للدار؟! -مروان:حيت الانسة ريم ماعطاتنيش العنوان هه -ريم:ههه نسييت .. وقفو حدا الفيلا دخالهاا ...هبطو بجوج ..ودخلوو بجووج ..دقات فالبااب ورجعاات وقفات مورااه بالكاد كاتبان موراا عضلاتو..كمش عينيه بتعجب يالااه بغا يهضر حتى تحل البااب -الخداامة:(حاالة فمهاا فيه) -مروان:(بابتساامة اللي عااد مازادت ذوباتها)سلام ..ممكن تبعدي من الطريق ندخل -الخداامة:(ببلاهة )اا اهه هه تفضل ..(وعات براسها)بلاتي شنو سميتك -ريم :(من مورااه)عزرائييل ..وحيدي من طريق اشريفة -الخدامة:اانسة سمحي لي ماشفتكش تفضلوو -ريم:لاا السيدة ذاابت لينا هنا -مرواان:ههه عادي من حقها تسول علاش غي اجي ودخل -ريم:قاد هضرتك رحم واالديك راكانفهم غلط ههه -مروان:مسخووطة ههه أشقر واقف فالفووق دالدرووج وكايشوف كيفاش كايضحكوو مع بعضهوم ...لا تماداات ودخلاتو للدار..لمحاتوو ريم وهو مخنزر -ريم:سبحان الله بحال الى عرفك باغي تشوفو -مروان:شكوون؟!(طلع عينو وهو يشوفو ورجع شاف فريم)ولد خاالك ؟! -ريم:(وهي كاتشوف فاشقر)همم بشحمو ولحمو وصلوو حدااه وهو واقف وسط الدروج ماخلاش ليهوم كيفاش يديرو حتى يطلعو -أشقر:كاتهضروو علياا لهاد الدرجة عزيز عليك كااتعاودي عليا لأي وااحد -ريم:أولا اسي أشقر مروان ماشي أي وااحد هو رااه -اشقر:(قااطعها)ماكايهمنييش شكون هاديك حيااتك غير هو احتارمي راسك شوية براا ديري اللي عجبك وسيري فينماا عجبك ولكن دار خط أحمر اوكي اشنيولة ..مروان فرصة سعيدة -مروان:(بابتسامة )فرصة سعيدة سي أشقر مشى أشقر وخلاا مورااه قنبلة موقووتة هه -مروان:ريم مالك؟! -ريم:ماشفتييش شنوو قال هو راانقص من قيمتي..دابا اناا واش كانبان ليه بنت الزنقة😠 -مروان:تهدني وماتعصبيش هو هادشي اللي باغي..يستاافزنا بهضرتوو..وطالماا حنا ماتعصبناش الا وغايكون مقلق حيت ماوصلش اللي بغا -ريم:ااه عندك الصح..ماخصش تبين انك مأثر ولا خيفان ولا حتى غضبان قدام عدوك -مرواان:براافو..تلميذة مجتهدة ..يالااه نشوفوو ماماك.. دخلو عند غيثة اللي لقاوهاا نااعسة -ريم :شش بلاا مانفيقوهاا ...وعلى عكس كلامهاا فاقت غيثة على إثر وشوشتهاا مع مروان -غيثة:بنتي .. -ريم:مامااا (بااست على يديهاا )سمحي لياا على اللي درت قبيلة -غيثة:ماكنتش باغا نخوفك على والو -ريم:على والو؟!ماماا هاداك را ورم ماشي والوو ماتبقايش تبسطي الأموور ...شوفي اماماا نتي غاداوااي واخاا وغاتبقااي معايا حتى تشووفي ولادي وحتى حفااادي وتشووفيني طبييبة كبييرة -غيثة:ابنتي حالتي مدهورة بزااف مايمكنش نتداوى و سي مرواان غايكون عارف كثر مني خطورة هاد المرض ...طلعاات فيه ريم عينيهاا وما إن شافهاا كاتشوف فيه هبط عينيه بأسى ..ماعندو مايقول ليهاا حيث فعلاا المرض دماماها خطيير..ومعجزة أنهاا فأيامها الأخيرة كاتقدر تهضر عادي وكاتقدر تصبر للألم..فعلا هي امرأة قوية❤ -غيثة:بنتي عندي ليك طلب قبل مانمووت انا بغيت نزوجك لأشقر باش تبقااي تحت عينين خالك ..هو غايحمييك بحالي وكثر مني...عافاك ابنتي ماترديهاش فوجهي ..عارفاك باقي صغيرة على الزواج ..ولكن بغيت نمشي وانا ديجا بنيا لبنتي داارهاا .. -ريم:(بتنهييدة كاتحااول تحبس دمووعها)و وااخاا انا قابلة -غييثة:بصااااح اه ايي.. -ريم:ماماااا -مروان:لالة غيثة -غيثة:انا بيخيير اللي سمعت هاد الخباار... ماتنسااش اولدي وعدي لييك واخاااا -مروان:مستحيل ننسااه كوني هانية..غانحققوو خصهاا غي هي تسااعدني فتحقيقوو... كان هابط فالدروج حتى تلاقاا مع الخداامة دقبيلة لابسة الحوايج دالخدمة الي كانو عبارة عن ميني جيب فالأسود وقاميجاا بيضاا من الفووق ..حالة جوج صدفاات اللولين حتى بان صدرهاا وطالقاا شعرهاا المتوسط الطول اللي دايرا ليه ليميش بالاصفر -الخدامة:(مقربا ليه)سيدي صافي غاتمشي -مروان:(وااقف وحاط يد على يد ..كايطلعها ويهبطهاا ..أكييد عرف مبتغااهاا...) -الخداامة:المهم بغيت نقولييك اسي...شنو سميتك ؟! -مروان(الصمت وعلى فمو ضحكة استهزاء) -الخدامة:(بتوتر)بغيت نقوليك سسمحلي على قبيلة اناا كنت... -مرواان:(مقرب ليهاا حتى لصقها مع الباب وهضر حداا ودنيها بهمس خفييف ورجولي )لشنوو باغا توصلي؟! -الخدامة:(حاطة يدهاا على عنقو) لييك -مروان:قلتي لياا هه( حط يدو على مؤخرتهاا وشحطهاا بجهد )..بغييت غير نفهم واش اللي سخن عليها الراس تجي ليا انااا هاا ؟!(زااد عطاهاا شحطة خراا حتى نقزاات بألم )..أسمعي اشرييفة غيماعندييش ليك الگاانة وصافي عندك الزهر( دفعهااا بجهد حتى طااحت فالارض..حل البااب وعاود رجع عندها) ااه نسييت لييك (مطلع يديه باشارة ليديه )هااد اليد مافيهاش خااتم .. بلا ماتبقااي تشووفي فيها ولكن قريباا تعمر..كايناا لالاااك عندي..وعلى قبلهاا ماحطيتش فيك يدي ..اوكي بب ..اوا سيري عاودي لصحاباتك على مغامرتك را من ديكسااعة وهوما كايشوفوو ويضحكوو عليك ...دايرينك كبش فدااء هه..ألي ألي جري نشوفك هه خرج أشقر من الداار معصب..حيت ماقددرش يستاافز دوك الجووج ..حتى سمع صوت تيليفونوو..بانت على الشاشة صوورتهاا ..حبيبتوو فاطمة الزهراء بشعرهاا الطويل والبني وملامحها الجميلة والبريئة مكتووب عليهاا My angel.. -اشقر:فالوقت المنااسب هه..الوو حبيبة -فاتي:حبيبووو توحشتك قد السماااا -اشقر:(بابتساامة)حتى انااا ..نخرجوو نتعشاو انوسونبل -فاتي:بصاااح هه اوكي انمشي نلبس داباااا صافي برااكة من الهضرة عندي مايداار... اه اه حتى انا كانبغييك -اشقر :هه شكون حداك العفريتة هه -ريم:عارفاك كاتموت عليا هه باااي .. بقا اشقر كايشوف فالتيلي وعلى وجهو ابتساامة...تفكر فجأة قصتوو معاهاا من صغرهووم كانوو كاايقولوو أشقر لفاطمة الزهراء..وفاطمة الزهرااء لأشقر..ولكن هوما فاللول ماكانووش كايعيرو لهضرتهووم اهتماام ...دغياا تحولوو ملامح وجهو الغضب مني تفكر داااك النهاار فلاش بااك .. -اشقر:اسمااعيل ..اسمااعيل فينهاا فاتي مابانتش لييك ؟! -اسماعيل:اخويا عاد بانت ليا غادياا هي و أنور خارجين من ليسي.. مشاا أشقر كايجري خرج من بااب الليسي وكايبانو ليه بزااااف دالناس كيف غايدير حتى تبان ليه وسط هاد العدد ...تماما كمن يبحث عن إبرة في كومة قش ...هاا راهياا شاافهاا اهه هياا اللي راكبا فالموطور مع أنور ..ولكن شنو كاادير معااه وعلاش طلعات معااه من الأساااس ؟!هز موطوورو هو الآخر وبقاا تاابعهووم كانو سابقينوو بمساافة ولكن قدر يبقا تابعهووم ...حتى لوااحد اللحظة اللي تجلاو علييه ..كان غايهبل فديك اللحظة وجميع الأفكاار الخاايبة جاوه فبالوو..بقاا غاادي تابع شي حااجة ..ماعارفش شنو هي يمكن الحدس والاحساس ديالوو..دخل مع غاابة كانت تماا حتى كايبان ليه أنور مضروب بحجرة والدم سايل من راسو..دغيا شنق عليه كايسول فيه -اشقر:قووول فينها فاطمة الزهرااء دوي اولد *** -أنور:ماعرفتش ...ضربااتني وهربات مشاا أشقر كاايجري والعرق كايتصبب منوو ...كايبغيهاا ..آه دابا عاد تأكد من أحاسيسو..كايخااف عليهاا كثر من راسوو ...من ديما وهو كايحميهاا وبدون ماتعرف... سمع صوت أنينهاا من وراء الشجر بقاا غادي بخطواات ثابتة حتى وصل ليهاا حط يدو على كتفهاا وغوتاات بجهد -فاتي:بعععد مني اهئ -أشقر:تهددني هاداا انااا جيت باش نديك واخاا تهدني -فاتي :اهئ(تلاحت عليه) كاان باغي يتعداا علياا قطع ليا حواايجي اهئ كان قالي غانمشيو لبلاصة نهضرو ونتعرفو على بعضنا ..ماكنتش باغاا ولكن البنات صحاباتي شجعوني وقالولي عادي اهئ -اشقر:هادووك ماشي صحااباات هادووك را بناات ***..لقااوك نية وبغااو يتفلاو علييك يالااه نوضي نوضي نمشيو للدار نوضي -فاتي:لاا لاا مابغيتش نمشي عند ماما وبابا هاكاا راك عارف ماما كيف دايراا غايبقاو يسولوني وو.. -اشقر:(قااطعها)شش تهدني غاتمشي معاياا للكووخ تدوشي وتبدلي ونشوفو الحل يالاه نوضي -فاتي:اشمن كووخ -اشقر:المقر السري ديالي هه.. -فاتي :شنو كادير فيه😨 -اشقر:(ضربها على رااسها)عقلك خاامج..يالااه يالااه مافيقوو من سهوتوو غي صوت تيليفوون اللي كايصوني كانت هي .. -اشقر:ويي بب -فاتي:فيينك انا كانتسنااك ؟! -اشقر:قربت احياتي 5دقايق واناا معاك -فاتي:اوكي حياتي وجيبلي معاك شوكولااا -اشقر:اوكي حياتي .. -فاتي :بيزوووووووو قطع عليهاا وهو كايحرك راسو يمين وشماال بلية وسلطها عليه ربي -اشقر:تورطت بك وانتهى الأمر...ماشي غي كانبغيك ..كانعشقك ..وديمااراا طونوبييل فاتجااه حبيبتوو.. داازو أياام مااكانش فيهوم حتى جديد من غير الحالة ديال غيثة اللي نهاار على نهار عاد ماكاتدهور ..أماا حالة ريم..نخليكووم تخيلوو..كاتشوف الام ديالها نهاار على نهار كاتموت..كاتشوف ديك الوردة اللي كانت ديما متفتحة دابا نهار على نهار كاتدبل ..وعااد مازادها أشقر بكلامو اللي بحال السم..كايتفنن فتعدييبها...الحاجة اللي خلاتها صابرة هي قبولها فكلية الطب ومساندة مروان ليهاا اللي ماكايبخلش عليها باتصالاتو المتواصلة وكلامو ونصائحوو ليهاا...هو اللي حااس بيهاا وحاس بعداابها وبألمهاا..أشقر قبل بزواجو مع ريم ..باباه قدر يقنعو بطريقة من الطرق..واللي هي انوو زواجهم يكون مزور وهادشي ماتعرفووش غيثة ولا حتى ريم.. اليووم ريم سناات على عقد زواجهاا مع أشقر ...قداام ماماها اللي الابتسامة مافارقاتش وجهها..تخيلاات بزااف زوااجهاا وماطااحش هاد السيناريوو فبالهاا عاد تأكداات من مقولة :"أنت تريد..وهو يريد..والله يفعل ما يريد♡".. -ريم:(بكسوة بيضاء بسييطة وشال أبيض ووجهاا بايناا عليه علامات الحزن )ماماا نتي فرحانة بياا ياك ؟! -غيثة:ااه راضية عليك ابنتي ..(بعيون دامعة)همم ونزااح..انا فرحاانة حيت غانمشي لملاقاة ربي ..ونشووف حتى باباك تعطلت بزااف -ريم:وانا اماماا ...ماما دعي معاياا الله يخليك -غيثة:الله يرضي عليك ابنتي..سمحو ليا كولكوم..ودعيو معايا (حساات بخنقة)اشهد أن.....لا إله الا ....الله... -ريم:(كاتبوس فيدين ماماها ووجها)لا امااماا لاا ماتمشييش لا امامااا لااا لااا اهئ اهئ يااربي ديني حتى انااا...ياربي شنو غاندير فهااد الدنيا بلاا ماماا..اشمن حياة عندي ..اشمن سعاادة ...اهئ اهئ اهئ(حساات بيد على كتفهاا... كاان أشقر) -أشقر:البركة فرااسك أماا مصطفى رجلييه فشلو عليه ..ماقدرش يشوف ختوو فديك الحاالة جثة هاامدة بدوون حرااك..كاايشوف قدام عينيه السنواات اللي ضيع بدون ختوو..وبدون مايعطيهاا الوقت..وهي ديماا كانت كاتسول فيه وتعطييه فالأعداار..كايشوف هاد البنت الصغييرة قداموو كيفااش كاتبكي بحرقة على فرااق أمهاا..كيفاش ماتبكييش وباب من ابواب الجنة مشاا عليها ..عاادرهاا حيث حتى هو جرب احساس فراق الام وفسن صغييرة ..ثم الاب ..ودابا ختوو حتى هي... تدفناات أمهاا قداام عينيهاا..كاتشووفهاا حاطينهاا فديك الحفرة الضيقة وكايلوحو عليها الترااب ...واش هادي هي النهااية... -مروان:ريم براكة من البكااا ويالاااه..النااس مشااو والظلاام طااح ..يالااه -ريم:لاا لاا مااغانمشييش ماغانخليش ماماا بوحدهاا هنا تحت الترااب..والى جااو الكلااب وحفرو فقبرهاا ..لا لاا غانبقاا معاهاا -مروان:ريم..ريم خدمي عقلك هادي ماشي نهااية العاالم...الحياة ماكاتوقغش عند شخص وااحد ...مامااك داباا راعند اللي خلقهااا ..خااصك تقوي رااسك وبرااكة من البكاا (مسح ليها دموعها)داباا قولي انا قوية وغانحقق أحلامي يالااه -ريم:(تنفساات)اناا قوية وغانحقق احلامي -مروان:يالااه دابااا أشقر ماكانش باغي يخليك انا اللي قنعتو -ريم:راجلي (بضحكة استهزاء)هه ...ماما بسلاامة غانرجع عندك ماتخاافيش واخااا هبطاات على القبر وباست عليه .. متكية فسرير ماماهاا وكاتشوف تصااورها هي وياهاا...ماعندهاا مادير قدام الموت..او بالأحرى قداام قدر الله..بقاو ليهاا غير الذكرياات تروي بيهوم عطشهاا ووحشتها للأم ديالهاا..أمهاا اللي غاتولي في خبر كان..أمها اللي مستحيل تشوفهاا فهاد الداار بعد اليوم..غادراات لداار اخرى..ممكن تكون مرتاحة فيها كثر ...فالاغلب غاتكون مرتااحة..تهناات من الغدر والخيانة والنفاق والكذب ... -ريم:اااه ياماماا شحال توحشتك اااه..واخا عاد أيام قلال باش تفارقناا..حاساا براسي مدوزاا قرن بلا بيك امامااا ...الدقايق والساعااات كايدوزوو طوال بلا بييك ..الثواني كايدوزوو ببطء حاارق ..كايحرقو قلبي امامااا..يا رب ارحمها يا رب (سمعات دقان فالبااب..كانت الخدامة...ديك اللي كان بهدل مروان) -ريم:دخل -الخدامة:هاكي ماكلتك (حطاتها بنفخة) -ريم:(بقات كاتشووف فيهاا ببرود فمقدوورها تغوت وتعاير فيها ..ولكن علااش..كاتبان ليها الحيااة سوداء..ماعندهاش طعم..كاتقول مع راسها فشنو غاتنفع ردة فعلي..شنو غاتبدل فالوااقع...بتنهيدة)شكرا اختي -الخدامة:على واجب..اوا فين مشاا حبييب القلب مابقاش كايجي يشووفك ..اصلا حسن ليه مايجيش يشووفك غايتصدم مسيكيين...وليتي كيف الزومبي اناا وكاتخلعيني -ريم:علامن كاتهضري.. -الخدامة:دااك التوتووز اللي كانجاا معاك قبل ماتوفااا ماماتك -ريم:مروااان مالو؟! -الخداامة:اوو سميتو مروان ...هاححح سميتو غزالة بحالو -ريم:ختي خرجي عافاك كايضرني راسي -الخدامة:(كاتعيبها)كايضرني راسيي هاهياا غاداا بقاات ريم كاتشوف فالمااكلة لمدة كان طرف د الخبز ..سالااد دالخضرة وتفاحة وبناانة ..ضحكاات باستهزااء -ريم:اوو السخاوة ..گلساات كاتاكل فماكلتها بشوية عليهاا ..مااعندهاش الشهية واخاا كانت ميتة بالجووع ..حيت من نهار الدفن ماتحطات النعمة ففمهاا ..كانو كايجيبو ليهاا وماكاتبغيهش .. كملاات ماكلتهاا ..حمدات الله ورجعات نعساات معنقة تصوييرة ماماها وكاتشم ريحتهاا ...حساات بالبرودة..واخا مغطيااا...ماشي برودة جسمها..برودة رووحهاا..او ربما جموودهاا..إحساس عجيب..غطات فنوم عميق بحال ديماا..هو اللي كايخليهاا تنسى..حتى من مروان وصاحبتها هند ماكاتجااوبهومش وهي ناااعسة كايبانو عينيهاا منفوخيين ..قرب ليهاا أشقر كايلمس فوجهاا بحنية وعلى وجهو ملامح أسف لحاالهاا..باقي بنت صغيرة فريعاان شباابهاا..عاشت هاد الحزن كولوو..حس بيها كاتحرك وهو ينووض بسرعة ... -ريم:(مكمشاا عينيهاا اللي كايضروهاا بكثرة البكاا و الشعاا اللي جا فيهوم )شنو كادير هنا ؟! -أشقر:(بتخنزيرة)جيت نشوفك ياكما متي حتى نتي .. -ريم:الى كان هادا هو سبب مجيتك عندي غيير رجع فحاالك أناا بحال المشة عندي سبعة دروااح..كون هاني ماغانموت حتى ناكل كسسو ديال جنازتك -أشقر:(بضحكة جانبية)اواا المشيشة نسيتي رااك مرتي -ريم:هه (تقادات فبلاصتها)بغيت نسولك ..يعني حبيبتك ماتقلقااتش ولا شيحاجة -أشقر:فاايت قلتها ليك قبل فاطمة الزهرااء كاتبغيني لدرجة كبييرة وكاتييق فياا -ريم:بغييت نشوفهاا وندوي معاها -أشقر:مم واخا غانجيبها ليك..دابا نوضي هبطي كايتسنااك مروان ولا شنو سميتو..فخير ايامك يا أشقر وليتي تهبط مرتك تشوف الرجال -ريم:هه مافياا اللي يضحك ..خرج نبدل -أشقر:لا ماخاارجش ...(قرب ليهاا )يااك نتي مرتي..تقدري تبدلي قدامي 😉 -ريم:عافاك خرج فحالك -أشقر:واخااا ابنت العمة 😉بسلااامة هبطات ريم من بعد ماا لبسات حوايجهاا ودارت الماكياج ياش تخبي أثار البكا والعياا ولبسات نضااضر دشمي...لقات مرواان گاالس فصالون بجلستو الرجولية هاز تيليفونو وملهي فيه -ريم:مروااان -مروان:(داار شاف فيهاا)رييم هه ..(حل يدييه ليهاا ..وجات كاتجري نقزات عليه معنقااه) -ريم:توحشتتك -مرواان :(كايطبطب على ظهرهاا)حتى انا ..كيف بقيتي شوياا -ريم:الحمد لله ..اجي نگلسوو گلسو كايهضروو وطول حوارهوم مابخلش عليهاا بنصائحو وكلامو الايجابي ...دازت من حداهووم سمية وماسلمااتش معاهوم ..وبقات غي كاتبرگم بوحدها -مروان:عندك معاها شي بروبليم ؟! -ريم:نوو ..أصلا مني خليتيني ديك المرة عمري خرجت من البييت -مروان:قلت لييك تمشي لداري هناا ومابغيتيش -ريم:نوو مانقدرش ..على قبل خالي اللي طلبني ..ماما وصاتني نسمع لكلامو -مروان:اوا يالااه نخرجوو لبراا ونفوجو شوية بالااه -ريم:لااا راني وليت مراات الراجل خلاتها ديك اللي فالبرتقالة المرة -مروان:حميمقة يالااه يالااه قدامي... داهاا مروان دورها فالمدينة باش توالف عليهاا وماتجلاش ... -ريم:مرواان حط طونوبيل ويالاه نتمشاو على رجليناا ..تخنقت -مروان:اوكي يالااه...هبطوو من الطونوبيل وبقااو كايتمشااو..وفينما وصلو لعند شي بائع دالمأكولاات كايوقفو ويشريو -مروان:برااكة ياهاد البنت راغاتغلااضي -ريم:وشنو فيها الاا غلاضييت كااع -مروان:ماكاتهمكش لاطااي ديالك ؟! -ريم:اللي عندوو عندوو 😎 -مروان:دوزي قدامي برااكة علييك -ريم:واخا واخاا ...وااااااااع -مروان:(سااد على فمها وكايبتاسم ببلاهة للناس اللي كايشوفو فيهووم )ياك لابااس ياهاد المصيبة ماالك -ريم:مممم ممم -مروان:(حيد يديه)يااك لابااس خلعتي النااس -ريم:وااابغيت الحمص تشهييتوو -مرواان :الله يوحلوو ليك فقرجوطك ..زيدي قدامي ..شرا ليها الحمص وبقااو غاديين ..كاتاكل وهي متكية على يديه ..وكاتنفس بانتظاام ..فمحااولة منها لإبعااد كل ماهو سلبي من جسمهاا ..وكأنوو مروان حس بيهاا..داها للبحر ..ومشاو گلسو فوق واحد الحجر فبلاصة بعييدة على النااس -مرواان:غوتي.. -ريم:علاااش؟! -مروان:قلت ليك غوتي ...غاترتاحي من بعد بزاااف -ريم:واخاا...واااااااااااااااع (طلقاات حلقها بصوت عالي ) شكوون تمااا...اويلي ويلي البوليس علق علق ...خرجوو واحد الجوج من تحت الصخر صولوو ..علم الله شنو كانو كايديرو تما 😇..بقات ريم ومروان غيكايشوفو فهااد المخلوقات اللي خرجوو ليهوم البنت منتووفة وعكرها مخمج كولوو والكحل ساايل من عينيهاا ...اما الولد باقي شاداه الدعقاا ووااحل فالسروال مدخل جوج رجلين فجيهة وحداا حتى طااح على كمارتو... -البنت:(كاتلبس فكسوتها)يااك قلت لييك نمشيو لشي بلاصة مخبياا ونتا جايبني لهنا عظامي ضروني بلاميديتي -الولد:اسلكي سلكي ويالااه فحالناا ...بفوو تحرماات على ***مي شنو ندير انااا داباا انمرض فصحتي ريم باقي كاتشوف مدعووقة من داكشي اللي كاتشووف وعينيهاا من اللول وهوما مفيكسيين على واحد البلااصة..اه هاديك اللي طاحت فبالك يالمااسخة 😂..وكاتقوول اويلي كيدااير دااكشي مالو مدلي هوكااا ... مروان:شنوو كاديرو نتوماا هنااا واش ماكاتحتاارموش حتى وااحد -الولد:اخوويااا اش غانديرووو أزمة البرتووش اخوياا ليناا الله ..جري نتي يالااه يالااه -البنت:يالااه هاناا واشد فيا راغانطييح...بلاش سري اناا اللي جايا معاك عطي لبوك العذااب مشااو وخلااو هااد الجووج غي كايشوفو فيهووم دارو شافو فبعضهوم وهوما يتكرشخوو بالضحك -ريم:واااااع مي كرشي هههههه -مرواان:بزااف والله هه بقاي تجمعي عينيك راشفتك فين كاتشوفي -ريم:(وجهها حماار)وارااعينيا اللي كايهربوو ليااا اشغاندير هادشي اللي عطا الله -مرواان:رتاحيتي دابا هه -ريم:بزاااااف ههههه داازت العطلة الصيفية عادي...كانخرج مع مروان وندوروو ونضحكو ..كونو هانيين عمرنا طرا لينا شي موقف كيف ديك المرة 😂..بدييت كانتنااسى شوية مووت ماماا وآمنت بقدر الله ..واخا مرة مرة كانتفكرهااا ..عااوناتني حتى هند اللي كانت دوزات معايا تقريباا شهر ..وحتى هي تطلقاات مع مرواان وولاو صحاب ...فهاد العطلة مانسيتش نقراا فالكتوب اللي شرا ليا مرواان ...جاني فاللول صعااب ..ولكن الحاجة اللي مافهمتش كاندير ابيل فيديو معاه وكايوريهالي ..وبالنسبة لأشقر..كنت بغيت نهضر معاه على موضوع الطلاق ولكن غبرر..يمكن مشاا للدار البيضااء على ماسمعت من مو.. اليووم أول نهاار لياا فالكلية..اليوم أول نهار ليا فتحقيق أحلامي..متحمسة بزااااف..فقت بكري ..صليت صلاتي ودعيت ربي يسخر لياا..لبست حوايجي وتقاديت وخرجت من بيتي .. -مروان:الووو ريم -ريم:صبااح الحووب هه -مرواان:صباااح التوووت على الطبيبة ديالناا..وجدتي انا شوية ونجي ليك -ريم:لااا نتا غاتمشي تقابل العيادة دياالك ..انا غانشد طاكسي -مروان:رييم تسنااي انا جااي منها نيت نهضر مع المدير والأساتذة -ريم:دابا نتا كاتعرفهوووم؟! -مروان:ايه ايه الكلااخ ..تسناي انا جااي ليك -ريم:مم ..مرواان الله يخليك بغيت نمشي بوحدي ونفرض شخصيتي..بلاا حتى شيوااحد . -مروان:يااك اريم دابا انا وااحد -ريم:ولاا اصااحبي وافهمني هاد المرحلة مهمة بزااف فحياتي..اناا غانشد طااكسي بيزووو ... مشاات ريم ركباات فالطوبيس...كاتقرزز على فلوسها 😂..مع دخلات للطوبيس وهي تضربهاا ريحة العرق ..تقلبات كرشهاا وهي باقي حتى مافطرااتش..دخلاات وگلساات فكرسي وبقاات كاتشووف فالشرجم...لحظة هدوووء...حتى كاتحس بشي يد قداامها..كان واحد من صحاب سورفيت دلاكوسط وسبرديلة حنشة ومعمر يديه بالخواتم..بقاات كاتشوف فيه بتعجب.. -الولد:سمحيلناا اختشي ..غي جااج موسخ وصافي .. -ريم:(اكتافاات بابتسامة)..حتى كاتحس بيه كايكحز لجيهتهاا ..دارت لعندو وهي مقندشة -ريم:وااا العمااالة وااااا الشرييف تاامالناا اخوياا..كحز لبلااصتك -الولد:عطيني الواتسااب ديالك راناويك للحلاال اختي ..قادر نهزك نتي وتلااتة وحدين اخريين -ريم:تاا هزيتي حتى سرواالك هو اللخر ..جمع يديك قبل لانقطعهووم لخوياا ..راني صعيبة شيشوية هااميزووغاي...الولد بقا غي كايشوف فيهاا فينمشاات البراااءة والابتسامة دديك السااعة ريم تفقصااات من تصرفاتو وحركااتو حتى بانت ليها مراا شارفاا واقفة وبااينة معدبااا فالوقفااا ...بقاات فيهاا وقالت نخليهااا تگلس فبلااصتي ومنهاا نيت نتهنى من هاد راس الطارو.. -ريم:خالتي اخالتي اييه نتي نتي مولاات العبااية ..اجي اخالتي گلسي بايناا فيك عييتي من الوقييف.. -المراا:اييه واخا ابنتي الله يرضي علييك وقفاات ريم قداام المراا متكية على واحد الزربية دوااحد الراجل ومشا عقلهاا تاني ..حتى كاتسمع تعيااط -المرا:اديك البنت حيدي من قدااامي خنقتيني..اخخ تفووو شهااد الولاد داخر الزمااان -ريم:(بقات كاتشوف بصدمة)هه كاضحكي را انا اللي نضت ليك تگلسي هه دمك خفيييف اخالتي -المراا:حتى يدي خفااف وانوضي حيدي من قداامي ...بقاات غي كااتشووف وكاتضور فعينيها -ريم:اويلي يااالحااجة تقلبتي علياا بحال الزماان..الله يالحااجة شهاااد الخصاايل ونتي رجل فالدنياا ورجل فالاخرة ..الله يهديك اوصافي... ياالاااه تحركات شوية وهو يفراني الشيفوور مااطييح گاالسة غي فوق وااحد الراجل ...داارت ببطء تشووف علاامن طااحت وهي تلقاا وااحد ضاااحك وواحد سنة اللي عندو فالفم وحتى هي ماعندهاا سااس -ريم:ضحك اعموو ضحك ..تلقااك عمر الحيااة ضحكاات ليك حتى تلاقيتي مع هااد المتعووسة ..ناضت وااقفة وهو جمع رجلييه ..حتى كانت غاتعاود طيح عليه وهو يعاود يفرش رجلييه -ريم:هاهاهاهاا استحليتيهاااا اشريييف 😑اااشيفووور وقف الله يرحم الواالييدين هنااا قبل مانصدق مطيحاا رووح هناا...سري اناا الزغبية كانقلب على المصااايب ... هبطاات ريم من الطوبيس كاتكشكش..شاافت فالشرجم وهي تشوف داك خااايناا كايشووف فيهاا ...غمزها وصيفط ليها بوسة فالهواا...تنهدااات بملل وكملات طريقهاا على رجليهاا ..ولحسن حظها ماكانتش بعييدة بزاااف وصلاات قدام الكلية وبقااات كاتشووف فبابهاا ..وكاتفكر فمستقبلهاا..من بعد سنواات فاش غاتخرج من هااد الباب وهي طبييبة..أكييد غاتكون سعيدة..دورات وجها فالمكاان..كايبانو ليها النااس أشكاال وأنوااع ..وكاينين شي طونوبيلاااااات...والبناات ها المحجبة وهاا اللي لاابسا معري ...والأغلبية السااحقة لابسين بحال الاا مالابسيينش..وطاليين وجهووم بالماكيااج بحال الا جايين لعرس...كوولشي هاادشي قدرات تشوفووو وتحللو فعقلهاا لدقائق قليلة ..وخرجاات بنتيجة اللي هي أنها تبقاا بوحدهاا وماديرش أصدقااء حسن من أنهاا تجبد الصدااع لراسهاا..ماعجبهااش الجو حييت كايبانو ليها النااس هناا مصطنعيين ...وماشي على طبيعتهووم ..وهي كاتكره هااد النووع... كملاات طريقهاا فاتجااه الاداارة كانت غادخل حتى جات واحد الشهبة ودفعااتها -اووه سوري تسنااي احبيبة حتى نخرج انااا 😉 ...بقات ريم غي كاتشووف حتى عيات وبقاات واقفة حتى خرجاات وهي تقوليهاا -جولييي ..ضريفة مع رااسك هه باااي تنهداات ريم محاولة لإخفااء غضبهاا دقات فالبااب ودخلات -المدير:وي شنو خاصك ؟! -ريم:انا عاد تلميذة جديدة فهاد الكلية ..وبغيت ناخد لومبلواا ديالي -المدير:سيري عند شي واحد وديري ليه فوطوكوبي...سدي معاك الباب -ريم:هبطات راسهاا بأسى وتمات خارجة -المدير:وقفي شنوو سميتك ؟! -ريم:سميتي ريم **** -المدير:اوووه مرحبا بيك ابنتي ..وصاا عليك الدكتور مرواان وقالياا تهلااا فيهااا..هاكي لومبلواا دياالك ... اجي گلسي ابنتي اجي -ريم:لا ماكاين لااش (نترات منو الورقة وخنزراات)...غادياا كاتقلب على مكان المحاضرة وهي كاتعااير ...كرهات هاد البلاااد اللي كولشي عندهووم بالمعرفة...كايحسسوك باللي نتاا بدون قيمة الا ماعندكش فلوس ولامعرفة ...قالو نااس زماان :"اللي ماعندوو فلووس ...كلامو مسووس" دخلاات لمكان المحااضرة كاان باقي خاوي ..من غير بعض الكراسي فالورااء اللي گالسين فيهوم شي وحدين ...وكوول بلاصة كاتلقااي وحداا گالساا وشادة لصحاباتها وصحاابهاا ...حماام وخلاص ..مشات گلساات القدااام وكاتدور وجههاا فالقااعة ...كانت كبييرة بزااااف ..وكاتشوف فااللي دخل وتبرگگ فييه وتستنتج شخصيتوو...حتى كاتحس بيدين على كتفهاا..كانو ثلاثة دالبناات ... البنت 1:نوضي هادي بلااصتنااا البنت2:واماالك كاتشوفي راقالت ليك نوضي البنت3:(جااية باغا تشد ريم) -ريم:(نااضت بدون كلاام وتمات راجعة للوور وكاتسمع قهقهاات بعد البنات وحتى الأولاد اللي نلات القااعة) -الأستاااذ:شش(وهو مخنزر) سكااات ..السلاام سميتي عمااد أستااذ جديد معاكووم ..ماعرفتش واش فايت سمعتو بياا ولا لااا ... -سارة:سمعناااااااا على التيتييز بداات القااعة كولهاا كاتسمع فيها الضحك والقهقهة من غير ريم اللي كاتشوف فيهووم باشمئزااز ... -ريم:الله يعطيكووم العز اما الدل راكووم غارقات فيه اتف اتف -عمااد :(بابتسامة جانبية ..)هاد الموضوع نهضرو فيه مجموعين فاللخر دالحصة -ريم:(ماااحسااتش برااسهاا حتى طلقاات واحد الضحكة عجييبة )...بقا الاستااد كايشوف فيهاا كيفاش كاتحااول تحبس الضحكة وماكاتقدرش ..كاتباان زوينة بزاااف ..سها فيهاا للحظة حتى حسس براسوو -عماد:احم أنسة شنوو سماك الله غاا -ريم:(قاطعااتو)رييم ريم -عمااد :أولاا ماتقااطعينييش ... نووضي خرجي تسناايني حدا الباااب.....ناضت بلاا عگز خرجااات كاتسناااه ..حتى كاتسمع شي صوت حدااهاا كاايقول ...الزويينة .. تلفتاات وإذا بيهاا كاتفاجأ بمعاذ -ريم:قلتي شي حااجة استاذ -معاذ :(مقرب ليها)كاانضن رااك سمعتي..مم ونقدر نعاود نقولها ليك مرة اخرى -ريم:بععد نتا شنو كادير..بعد غايشوفنا شيواحد ويفهم غلط 😠 -معاذ:مافرحانااش ..اللي جيت عندك نتي بالضبط بين هااد البناات اللي باغيين مني غي شووفة ..واناا مستااعد نعطيك كوولشي 😉 -ريم:واش نتاا فكامل قوااك العقلية ! -معاذ: علاش نتي كاتخلي للواحد عقلوو -ريم:حتااارم رااسك اسي راني مزوجة -معااذ:(بعدم تصديق)بصاااح هه..وشنو فيهاا الى كنتي مزوجة عادي .. -ريم:اناا ماباغاش المشاااكل داكشي لاش سااكتة ماشي خاايفا منك سمعتي .. -معاذ:صعبة المنااال...النوع المفضل عندي 😍 -ريم:النوع المفضل .. ريحة انااا -معااذ:ااه احبيبة نتي من أغلى أنواااع العطر اللي ممكن يتصنعوو فالعالم -ريم:اخوياا اناا ريفدوول اناااا تفرق عليااا..نتاا باين سكران مافيهااش -معااذ:اه احبيبة سكراان بييك ...نتي من أغلى أنوااع النبيذ الأحمر ...اناا روميوو ونتي جولياات..انااا قيس ونتي ليلى -معااذ:نت ليساانص واناا العافية..نت الذباان واناا باايگووو...نت الفاار واناا السم .. -معااذ:احسن كلاام سمعتوو فحياتي من أحسن فتااة -ريم:واااسي رووميوو ...وااا كااميو دالعنب تفرق علياا راني جلاااخة مامنييش جيناا نقرااو الطب ولا التعنااب؟! -معااذ:دخلي وعندااك يقشعو شيحااجة -ريم:اويلي غداااايدي اش غاايقشعووو مالني شدرت معاااك ؟!اش هااد النهااار دالزفت -معاد:تفضلي قدامي آنستي -ريم:امري لله ..... كملاات حصتهاا مع معااد اللي يدووور يدوور ويجي يقوليهاا اري نفهمك..كاتقوليه رافاااهمة وشكون سمعع ليك ...الطلبة لاااخرين ردوو البال وحتى دووك البناات المسمووماات.. وهاداا سبب من أسباااب انوو ريم ماناضتش نتفااتوو واخاا ماقاادة عليه وهو فورمتو دير منهاا جوووج..بقاات مسلكة معااه وكاتقوليه غي ااه وتقلب فعينيهاا خرجات ولقات مروان كايتسناهاا فالطونوبيل قريب للكلية وجاايب ليها معاه المااكلة.. -مرواان:فطرتي -ريم:(كاتدور فعينيها)ممم -مروان:ماافطرتيش -ريم:وااافطرت غاتعرف كثر مني ... جرهاا من رااسها حتى قربهاا ليه .. -مروان:حلي فمك -ريم:اويلي تسطيتيي بعد الناس كايشوفو -مروان:حلي فمك... حلااات فمهاا وخرجات لسانها..بقا كايشوف فلسانها وهو يطلع عينيه فيهاا بتخنزييرة -ريم:علامن كاتكدبي هااا..ماوااكلااش وجاياا تقرااي..كيدرتي ليهاا ..ماخفتيش يهبط معدل السكر فالدم ديالك..ولا ينخفض ضغط الدم دياالك وتصدقي سخفاانة ...(ضربهاا فراسهاا)را الدماااغ الى ماوصلووهش المواد اللي بغااا ماغاايخدمش ...كلسي تااكلي -ريم:(بتأفف)اوووفف صافي غاناكل (كاتقاد شالها)خسرتي لي شااالي وانااا ماقديتو حتى شحفت😬 -مروان:الوقت فاش تقاديه كنتي تااكلي وتديري خيير فراسك -ريم:صافي صافي غانااكل اباباااااا هههه -مروان:عمك اناا هه كولي كولي بقااات ريم كاتااكل وتلدد فمااكلتهاا حتى عمراات وجهاا كولوو -مروان:وااش غانبقااا مقابلك انااا (كايمسح ليها وجها )دايرا بحال شي بيبي -ريم:لاا دجاجة ماشي بيبي هههه -مروان:هيهيهي حامضة ..سيري سيري تقرااي اناا غانجي ليك فالعشية..ششش حتى اعتراض يالااه سيري فحالك -ريم:كاتجري علياا 😠واهااا هي غادااا -مرواان:اجي اجي واماتقلقييش غير باغي ليك الخير وصافي -ريم:اصلاا ماكانتقلقش منك حيت عاارفاك قلبك بيض -مروان:هاد الاعواام كولهوم دالطب عمري شفت شيواحد قلبو بيض عند بالي حمرين -ريم:هيهيهي (باستو فحنكو)بسلاامة بابااا هه -مروان:(كايدور فراسو)سيري سيري هه هااكداا دوزاات ريم أياامهااا الاولى فالكلية ...مروان اللي ولاا كايديها ويجييهاا ..حلفات على الطوبيس لاباقي حطات فيه رجليها...ومعااد اللي ديماا كايتعنب عليهاا وهي كاتصدوو..ولكن شكوون يسمع ليك..السيد بناات الكلية كاااع مزعوطات فيه ..ومني لقاا ريم ماكاتديهااش فيه..قالك منهاا نخلااق..حگاا ما حگاا عزيزة عليه الحاجة الصعبة...ولكن الحااجة اللي عجبااتها هي فالامتحااناات عتقهاا فشحال من سؤاال صعيب...كاتقوول مع رااسهاا اويليي اشكاندير وليت استغلالية ..من بعد كاتقول لااا ماكانستااغلووش ..اصلا هو اللي باغي ..وبالنسبة للأسااتذة الااخريين ماعندها معاهوم حتى مشكل ..من غير وااحد المسموومة اللي بااينة مزعووطة فمعااذ..داازت تقريبااا شهرين على دخوول ريم للكلية...وأشقر باقي مابان ليه الأثر..سولات عليه فاللول خالهااا ..وقاليهاا مسافر على قبل الخدمة...من داك النهار عمرهاا سولاات...اصلاا مرتااحة فغياابوو... اليووم الاحد ..قرراات ريم ماتخرجش وتبقاا غير فالدااار وتهلا فرااسهاا شوية...بقاات كولشوية تهبط عند الخدااماات وتسولهووم على حاااجة...ماخلاات خيزوو..ماخلاات خياار..حتى بدااا كايدخلهووم الشك...شنوو تكون كادير بيهووم ..لذلك قررو يصييفطو وحدة تحراا ليهووم وتجيب الخبار...وكيف ديمااا انسة كبش الفدااء خلاهااا مروان..هي اللي بغاات تمشيي گاالسة فبيتهاا وكاتطلي ففمها وصفة للتقشير وفنفس الوقت كاتحيد النقاط السوداااء..حتى جرحاات نيفهاا.. -ريم:احححح اييي يا ربي الخدامة من ورااء البااب حاالة فمهاا ومخرجة عينيهااا😨 -الخدامة:ويلي ويلي ..ودااايرا لينا فيها حجاابي عفتي هه داازت سمية من الكولواار وعباايتها كاتجرر موراها حتى كاتشوف الخداامة حدا البااب.. سمية:اييه نتي شنو كاديري هناا -الخدامة:ااا لالة اناااا .. احمم شوفي الااالة خااصك تعرفي حقيقة مراات ولدك ...من قبييلة وهي كاتشد من عندنااا ...ماخلاات خيزو ماخلاات خياار...اواا الااالة كملي من عقلك -سمية :😨اويلي نتي شنوو كاتقولي...حيدي من قدامي نشووف...دفعاات الخداامة وحلااات البااب بجهد -سمية:وااش ماكااتحشميييش ولااا.. بقااات غي كاتشوف فريم وهي فوجهااا مااسك خيزووو ودايراا فعينيهاا الخياار..سمعاات ريم الغووات وهي تحيد الخياار من عينيهاا -ريم:ياااك لاباااس اخالتي؟! -سمية:ااا خيزو والخياار..اا(داارت مخنزرة فالخداامة)دوزي نتي قداامي دوزي... خرجوو وخلااو ريم كاتشوف بعدم فهم وكاتعجب لهاادوو اللي هجموو عليهاا فبيتهاا..فاللخر هزاات كتاافها بعدم مبالاة ورجعاات الخياار لعينيهاا ورجعاات نعسااات...ماعاارفاش الصداااع اللي نايض فالكوزينة...الله يا ريم الله مالقيتي غي خيزو والخياار..ماكايباانو لييك غي الاشياااء المشبووهة 😂😂 "كلاام كثير حول الثقة...هناك من يقول ..لا تضع ثقتك في الآخر..فمن وثق ثقة عمياء..سيبكي حتى تطلب عينااه العماء..وهناك من يقول ثق فما الحب إلا شيئين...اهتمام..وثقة..وإن غاب أحدهم..فماا عاد للحب معنى...العقل يقول لا تثق يا صديقي...سيخونوك...ثم يتركوك...والقلب يقول..ثق..وعش السعادة..حتى لو كانت مؤقتة..عشها..الحياة قصيرة يا صديقي...يبقى القول لك أنت ..أتفضل عيش السعادة..ولو بشكل مؤقت..أو الحذر..والبقاء وحيدا...." *من خربشاتي المتواضعةImane Ajalat* الصرااخ مالي المكاان...والأرض مفرشة كوولهاا بزجاج مكسر... -فاتي:وااش نتاا حمق هااااا شنووو درتي شنوووو ؟!اععععع(هزاات كااس وضرباات بييه) -اشقر:غااتسكتي ولاا غانهرس ليك كمااارتك ..واش ماكاتفهمييش ..قلت ليك راااه غي مؤقت -فاتي:اشمن مؤقت ولاا زمر اشمن مؤقت؟!مزوج ا اشقر هه (بعيون مدمعة)وانااا اللي عند بالي راك كاتمووت عليا -اشقر:كون كنتي كاتيقي فياا بصااح كيف كنت كانظن ماكنتييش غاديري هاكاااا..وكون كنتي كاتيقي فمشااعري ليك ..وكنتي كاتبغيني بصااح ..كنتي غاتكوني تاايقة حتى فاختيارااتي -فاتي:ههه اختيارااتي قالك...وشنوو بغيتي نقوليك براافوو اللي تزوجتي بلااا خباري...براافو اللي هادي 3شهووور واناا معاك وكاضحك فوجهي ..وتصرف معااياا بحال شي عااشق ...ونتا مزوج من موراا ظهري..حگااا انااا عييت من صدااع الخدمة وصدااع الداار يالااه معاياا...لاا ومخليهاا عندكووم فالدااار..حتى تكمل مني وتمل مني وتمشي عندهاا ..هه قدااميت وبانت ليك سلعة جديدة -اشقر:(صرفقهاا)مااال مك داابااا واش كاتعتاابري رااسك سلعة ولااا شنووو...انا ماغانقوليكش كانبغييك ودااك ***..حيت نتي كانظن عاارفااا كولشي ...داباااا الحل بين يديك ياا إماا ثيقي فيااا ولاا...(متملك أعصابو وكايحااول مايخرجش منفموو حاجة اللي يندم عليها) نشوفوو اش غاانديرو .. -فاتي:(شاادة حنكها)اووو نشوفو اش غانديروو هه ..اناا غانقوليك اش غاديير ..نتاا غاتقولياا شوفي راماكانليقووش لبعضناا..واناا راجل مزوج ..وغانكمل حياتي مع مرتي..وزاايدوون يااك داكشي اللي باغي ديتيه هااا ..ياك عطيتك راااسي فطبق من ذهب...مااكاانلومكش حيت لافووط ديالي حتى اناا..رخصت رااسي بدعوى الحب هه..من اللول ماكانش خاصني نستسلم لهضرتك الحلوة وحبك الزاائف -اشقر:(شدهاا من فكهاا مزيير عليهاا)وااش باغاا تصعري ***مي هاااا دغياا رجعتي حبي زائف..دغياا رجعتيني باغيي حااجتي..رااا عطاااا الله اللي يقضيهااا لياا ..نسيتي كيفااش وقفت معااك فاش كانو غايتعدااو عليك دوك الكلاااب وبقيت معااك وماتخلييتش عليك..وااش اناا كانبان ليك شمااتة همم -فاتي:(والدمووع فعينيها)ااه اكبر شمااتة عرفتووو هو نتاا..ودووك الكلااب كيف كاتقوول حسن منك بعدااا هوماااا باغين غرضهوم وكايجيو ليه ديريكت وماكايخبيوش رااسهووم بقنااع الحب.. -اشقر:ااااع سكتييي(جمع يدييه على شكل قبضة ..حتى كان غايضربهاا..وضرب الحييط) ماابقااا مايتقاال ..(ببروود)جمعي قشك ويالااه نردك لداركوم.. مشاات كاتجري للبيت وهي كااتبكي ... كاايشوف فيهاا وفشعرهاا اللي كايتحرك يمين وشماال ..وفجسمهاا المثالي اللي طالمااا عشق كل إنش فييه.. -أشقر:نتي اللي باغااا هادشي ..حبناا سالااا *سمعتتوه شنوو قال..قالك حبهووم سالااا...ايييه حبهوم سالااا......اوااا بلا مانوصي ..راكوم عارفين كولش طوول الطريق ..ماتكلم حتى واحد منهوم مع الاخر..كل واحد كايتسنى من الاخر يهضر..كل واحد كايتسنى الاخر يطلب السمااحة..كل واحد كايدافع على موقفوو..وكل واحد كايبان ليه الاخر هو الغالط..نسااو باللي الحب تناازل..وباللي مني يكون واحد معصب خااص الاخر يكون مهدن...هاد التوازن اللي كايخلي العلاقة زوينة...وللأسف أشقر وفاطمة الزهراء ماداروش هاد التوازن ..وسمعوو من بعضهوم كلام جاارح..كلام ماخارجش من قلوبهووم بجوج..كلام جاا فلحظة غضب .. وقفاات الطونوبيل قدام الدار د فاتي..هبط أشقر من الطونوبيل وهو مخنزر..جبد ليها الفاليز ديالهاا ورجع گلس بلاصتوو..وكايتسناها تهبط فحالها..بقات غيكااتشووف فيه ..للحظة كاانت غاتقوليه سمحلي ..ولكن تفكراات باللي هو مزوج...حتى لو تصالحوو ..باشمن صفة غاتكون فحياتو..عشييقتو ههه مستحيل...خرجات من الطونوبيل وهي حانية راسهاا سداات الباب وبقات واقفة وعاطيااه بالظهر ..كاتسنااه يقوليهاا ماتمشيش .. -فاتي :غانحسب حتى ل 3 الى ماشدنيش..مابقاش امل فعلاقتنا..1..2..3..(لارد...تمشات جوج خطواات حتى كاتحس بشي حاجة شادة ليها فحوايجها..دغياا بانت على وجهاا ابتساامة كبيرة....)...بهمس..هو اه هو ماغايتخلااش علياا..(دارت وياريتهااا ماداارت كان الكاب اللي لاابساا مشدوود مع الطونووبيل..شاافت فاشقر اللي لقاتو كايشوف فيها ببرود...وعلى وجهوو ابتسامة كايحااول يخفيهاا..أكيد عارف تفكيرها)...حلات البااب حيداات حواايجهاا وعااوداات سداتوو..من بعدهاا مباشرة انطلق بسرعة وبلاا مايشوف فجهتهاا..بقااات وااقفة كاتشووف فالفرااغ..والدمووع بدااو كاينزلوو من عينيهاا بغزاارة...كاتبغيه...كاتموووت عليه..ماتقدرش تعيش بلاا بيه..من ديماا كان هو بطلهاا ..من ديماا وهو حاارسهاا من كل خطر -فاتي:هه لاا نتاا غاترجع عندي وغااطلب السمااح ...ملااكي الحارس ماايقدرش يعييش بلا بياا(كاتمسح دمووعهاا بكم حوايجهاا..حتى عمراتهووم بالماكياج ..وجهاا ولا لوحة فنية)ااه ماغايخلينيش.. أشقر فسياارتوو..بتخنزيرتوو المعهوودة ..غادي بسرعة كبييرة..ومرة مرة كايضرب فالفولوون بعصبية -كيفاااش قدرتي تقولي هاكاااا كيفاش عطاتك نفسك...اناا شمااتة(بشر)اواا دابااا شوفي فعااايل الشماايت...نتي اللي بغيتي ابب هه(بضحكة كلها شر)... اليووم ريم دوزات نص نهار اللول فالكلية من بعد ماداها مروان..وكيف العاادة مافطرااتش ..شداااتهاا الدوخة وقررات ترجع للداار ..مابغاتش تبرزط مروان..شدات طاكسي ..وحطهاا حدا الباب وهي الريح كاايديها ..عاد كانت غاتدخل مع البااب..حتى جا اشقر مكسيري كان غايدخل فيهاا..هي بالخلعة والسخفة طاحت فالارض وبقاات شادا فراسها -اشقر:سلاام -ريم:(مادا ليه يديها)نوضني قببل ماانبدا ندعي(لاااا ماتدعيش عطييك الستر باقي باغيين قصصنا 😂) نوضهاا اشقر بيد وحدة..يالااه كان غايدوي معاهاا وهي تمشي مخليااه بلااكة.. مشات ريم للكوزينة شربات كاس دالعصير و طرف دالكيكة باش تمشي منها الدوخة ..وهي خارجة اصطدماات معااه.. -ريم:هوووف شوف قداامك -اشقر:نت اللي دخلتي فيا...كيف داايرة ؟! -ريم:حسن منك هاد الساعة -اشقر:ماتوحشتينييش؟! -ريم:بزااف گااع -أشقر:بصااح؟! -ريم:واا علا قبلك العمر شربت قرعة دكووكااا كولاا وقلت احححح..نوض على سلاامتك..حيد من الطريق بغيت نمشي لبيتي أشقر حيد ليهاا من الطريق بلاا حتى كلمة...مالقاا مايقوليهاا....دار كايشوف فيها طاالعة مع الدروج وشادة فالجنااب ..ومن مشيتهاا بااين فيها التعب....وحتى هو ماكانش اقل منهاا.... هادشي اللي دوز اليوم والبارح من غواات بينو وبين فاتي رجع ليه بصداااع راس ..مشاا شرب كينة دالرااس ودخل لبيتوو ...هز تيليفونوو ودخل للواتساب اللي كان ملياااان ميسااجات دالبناات القلووبة غيكااايتشتتو.. -بففف منين كايجيبوو هادو نمرتي 😕 مشاا ديريكت لكونطااكت اللي مكتوبة فييه My angel ..دخل للصورة ديالهاا يشووفهاا ولقااها دايراا تصويرة سوداء مكتووب عليها بالابيض..""هل قطعنا كل هذه الطريق معاا كي ننتهي غرباء؟"" ضحك لأنوو عاارف الهضرة علييه دخل لكونفيرسااسيون ديالهاا كايقرا فليميسااج الحمقيين ديالهاا ..ونكتهاا البايخين...وحتى طلبااتهاا اللي ماكايساليوش ..و كايشوف تصاورهاا اللي غالبيتهم صور مجنوونة..وتصااور شهيوااتها اللي عمر صدقات ليهاا فيهوم وحدة ..ورغم ذلك كان ديماا كايشكرهووم ليها..طلعاات لييه الفووق بالليي كاتكتب ..وبسرعة خرج من الوااتسااب قبل ماتحصلوو متلبس😂...عاود دخل للواتسااب وكايتسنى لميساج ديالهااا يوصلوو..بقا شحال كايتسنى حتى عيا وطفا تيليفونوو .. -اشقر:هه وليتي مراهق ا اشقر..نعس حسن لييك نعس ... غط فنوم عمييق...ومخلي فااتي كاتكتب لييه فميسااج طويييل كاتتخوي فيييه قلبها...وتشبع فيه سباان..ومن بعد ترجع تمسحوو...وتعااود تكتب وااحد اخر مني تفكر معيوورة جديدة فيه...كاتدخل للفاييسبوك والانستاا ديالو وتبقاا تشوف فتصااوروو..وتضحك بلا هواهااا وتبووس الشااشة دهاتفهاا ..حتى كاتفلت مرة مرة جيم وتحيدهاا بسرعة... وتفقص مع البناات اللي كايعلقوو ليه بكلمااات كولهووم حب.....الحاجة اللي كاتبردهاا هي أنه ماكايجااوب حتى وحدة فيهوم...هي برااسهاا كايدير ليها غي جيم ومرة مرة كايرد عليهاا بقليب هه...سيري تنعسي احبيبة سيري..هادا اللي فاقصة رااسك على قبلووو رااه عاد دابا تقلب على جنبوو ليمن وشخيروو هاز الدار كولهاا...اوديي 😑😑 يوم جدييد..وبأحدااث جديدة.. فاقت ريم مخسرة وغيكاتقلب معاامن ...نااضت بعكز وجاارة سرواالهاا اللي كل ماازادت خطوة كايزيد يطيح...شافت راسها فالمرااية وهي تشهق -ريم:بسملحمنرحييم تف تف ...خلعتيني الله يخليني بالخلاا 😑...كملاات روتينها الصبااحي وخرجاات كيف العادة فأبهى حلة..شكون يقول هي ديك المخلووقة دديك السااعة...هبطاات مع الدرووج وشكارتهاا مجرورة موراهاا.. هاد المرة قررات أنها تفطر معاهوم...شحال قدها تفادى خالها ومرتووو..غادي ضر غي صحتهاا...مشات جرات الكرسي بلا ماتشوف فحتى واحد..نقزاات على الخبز..جراتو لجيهتهاا ..جرات حداهاا الفروماج ..العسل...العصير ...بقاات كاتااكل حتى مالقات باقي فين تزييد -ريم:اللله الحمد لله....(طلعاات عينيها فيهم)كان كل من خالهاا ..سمية وحتى اشقر كايشوفو فيهاا و فكيفاش كاتاكل...عفواا كيفااش كاتفتاارس -ريم:صبااح الخير -سمية:ماشفنا خير من وجهك -ريم:(سمعااتهاا وتظاهرت بعدم الاستماع...وهي كاترمش فعويناتها بسرعة)قلتي شي حااجة اخاالتوو -سمية:قلت ليك بصاحتك الفطور ..تبارك الله منورة احبيبة -ريم:مانكوونش فحاالك من نااحية النوور ..بولة 90 وخلااص هه -مصطفى:الله يا بنتي وعلاش حرمتينا من هاد الضحكة هاد الشهورة كولهووم -أشقر:(باستفهام)علاش فين كانت؟! -ريم:ساحل العااج😑 -مصطفى:هه كانت معانا فالداار غي ماكانتش كاتفطر معاناا وصافي..حتى جيتي نتااا عاد جات تفطر حتى هي هه -ريم:ممم هههه يااك اخالو هههه..المهم بصااحتكووم اناا باركة علياا ماكانقدرش ناكل بزااف فالصبااح -اشقر:لاا كوليني اناا -ريم: لحم الحلووف حراام 😅(تيليفونها كايصوني)اوووب غانمشي داباا تعطلت -اشقر:شكون صونا ليك😕...صافي صافي بلا ماتهضري..سيري سيري -ريم:هوكاك نبغيك..صحة فطووركوم .... -مرواان:سربي راا تعطلتي -ريم:(وهي طالعة)هااني..مالناا على الغواات -مروان:فطرتي؟! -ريم:(بملل..قرباات ليه وحلات فمها)بفف هاانتاا شوف -مرواان:مم اش طراا..(شدها من نيفها)شطورة هه -ريم:ايي قصحتيني..وازيد سربي راا الوقت... -مروان:شيفوورك اناا😑 مشااو هاد الجووج ومخليين مورااهوم أشقر اللي داز الفيلم كولوو قداموو..كان فالباالكون دبيتو...وأكيد عقلوو ماجاابش ليه فكرة الفطووور...وانمااا افكاار خرااا...ايه ايه...داكشي اللي كايدوور فعقلك ...تمااامااا 😂 -اشقر:بفف علاش معصب نتا ماالك ومالهااا...ولكن رااا مرتك...شمن مرتك حتى نتا كدبتي كدبة وتيقتيهاااا ...بفف كاتهضر بووحدك هه حماقيتي ا اشقر مافيهاااش.. الوقت كاايدووز سوااء بغيتي او كرهتي...الوقت كايدوز سواء كنتي مقلق او فرحاان...ريم اللي دااز النهاار عندها وااعر خصوصاا انوو معندهاش الحصة دمعااذ..وفرحاانة حيت سمعاات كلااام زوين من اساتذة دياالهاا اللي تنااو على اجتهاادهاا.... باغا تقراا وباغاا توصل بشدة وتححقق ذااتهااا..بااغااا تحقق حلم مامااهاا..باغاا تولي طبيبة مشهوورة ...وتعتق حياااة الناااس...مابغاااتش نااااس اخريين يعيشو نفس معااناة ماماهاا وباباهاا ...مروان غارق وسط المرضى ديالو..وكل واحد كاايعطيه وقتوو...والابتساامة مامفارقااش وجهووو..وكون تعرف شحال من وحدة طااحت فيك بسباب ديك الابتساامة..وبنااات مستقبلهااا معاااك وكااتفكر شنو تسمي ولادهاا معااك..وشنو طيب ليك للفطوور.. كون رااك عاقدهااا😂...أماا سيهووم أشقر مخلوضهاااا...گاالس فالمكتب ديالوو وعقلووو مشوش مع فاتي وحتى مع ريم وقضية زواجهم المزيف ...ضرو راسوو وهو ينعس فالفوتووي دالمكتب...وفااتي اللي مااخرجاتش من بيتهاا وكااتسمع الاغاااني الحزيينة ..وحداهاا علبة دكلينيكس...تبكي وتمسح...مابغات تجااوب لا ماماهاا لا بابااها..مابغاتش تاكل ..كاتفكر باللي حبيبهاا اللي ماشي غي كاتبغيه..لا لا كاتعشقوو..أنوو مزوج..أنوو غايكون عائلة اللي طالماا حلمات بيهاا معااه ..غايبنيهاا مع وحدة اخرى...وحدة اخرى اللي غاتشااركوو بزاااف دالحواايج ...بزااف دالحواايج اللي كانت كاتحسبهووم ملكها هي فقط...غاتشااركووو منزل واحد...غرفة وحدة...فرااش وااحد...كاتحس بقلبهااا مقبووط عليهااا ..كاتحس بالتنفس ديالهااا محبووس...أكسجينهااا هو أشقر...كاتحس براااسهاا غاتمووت مني ماسمعااتش صوتووو لما يقارب يوم كاامل ...صعيب تولف شخص ويعطييك كل ماا كاتمناايه ويعيشك السعااادة ..يطلعك لأعلى المراتب...وفالأخير يطلقك ويخليك طيحي...والصعييبة هي أنوو حتى واحد مايقدرش يطلعك من جدييد ...من غيروو هو...ممكن تلقااي شخص جدييد ..وتبغييه ..وممكن لاا..فااتي كاتشووف رااسهاا والو بدوون أشقر...كاتشوف حياتهاا سوااد فسوااد...علااش؟!..حيت ربطاات حيااتهاا بشخص يمكن يبقى ويمكن يمشي...وماعطااتش لحيااتهاا هدف ... نااضت فاتي من بلاصتها ورااسهاا عاطيهاا الصداااع..مشات لطواليط وبقاات شحااال كاتشووف فوجهاا ...عينيهاا تنفخوو بالبكاا ..ووجهاا ولا كولو حمر ..حتى من حبووبة ناضت ليهاا حدا فمهاا..غسلاات وجهها وهبطات للكوزينة خدات مكعباات دالثلج وطلعااتهوم لبيتهاا..بقات كادوزهوم على عينيها حتى زاال الانتفاخ شوية ...جبداات ماتلبس...وداارت ماكياج...ولبساات حذاء ذو كعب عالي ...عملا بنصائح مجلات الموضة اللي كايقولو باللي الحذاء العالي ماكايزيدش للأنثى طول فقط وإنماا كايعطيها كاريزماا خاصة وكايبينها أكثر ثقة فنفسهاا...بخلاصة كايبينها أنثى قوية...شافت فالمرآة وهي مطلعة راسهاا للفووق... -فاتي:غانمشي نشووف مرتوو كيداايرة ..نشوفو باش بدلني واش شي وحدة تستااهل بعداا..ولا تعمااو عينييه...هوووف والى تلااقيت معاااه ..اهئ..ماخصنيش نبكي غانخسر ماكياجي...شش كالمااا كالمااا...أكييد نتي حسن منهااا...انا غانمشي نكدهاا عليهوووم شوية..وزاايدوووون هاديك دار خالتي ماغاديااش عندووو ...اهئ غاايقوول جيت على قبلوو..وشنوو فيهااا كاااع يمشي فحاالو انا مادرتش حتى غلط وماغانطلبش منو السماااحة واصلاا مابقيتش كانبغييه.....لااا كانبغيييه اهئ دخلاات مامات ريم...ناادية اللي تقريباا فنفس مواصفاات سمية ..وبقااات كاتشووف فبنتهاا -نادية :الله يااا بنتي الله وليتي كاتهضري بوووحدك !! -فاتي:مامااا ...اناا غانمشي عند خالتي سمية ونقدر نبات عندهااا ...واخاا ؟! -نادية:سيري سيري قولي غاداا عند ولدهااا ..واحضي رااسك وبرااكة من ديك الخفة الزاايدة قداام خالتك وراجلهااا -فاتي :كوني هاانية اماماااا راني زعماا تربية يدييك (الله يعطيناا وجهك) ماكاتيقيش فياا ؟! -نادية:شوية وصافي ...سيري سيري حتى يجي بابااك يبقى يخاصم عاود تااني -فاتي:ماححح بسلاامة ماماتي ركباات فاتي فطااكسي اللي حطااتهاا حداا باب الفيلاا دخالتهاا ..خداات نفس عمييق تقوي بيه رااسهااا...ودقاات البااب عااارفة راسهاا غاتهبط من قيمتها..وغاتجرجر بكرااامتهاا..ولكن مااا باليد حيلة..بغااتوو بكاااع جواارحهاا...لدرجة عقلهاا مابقااش كايخدم مزياان مني كاتسمع اسموو...اه حتى هو كايبغيهااا..الفرق بينها وبينوو..انه هو كايقدر يتحكم فمشااعرو وأحااسيسو...عكسهاا هي عفوية بطبيعتهاا ..ماكاتقدرش تخبي إحسااسهاا...حتى لو بغااات عينيها كايفضحووهاا...وقبل ماتحل ليهاا الخداامة...سمعاات طونوبيل جااية ووقفات حدا البااب ..ومشات بسرعة تخبعاات مور الشجر... -مروان:ريم تسنااي..(هبط من الطونوبيل)انااا غاانمشي لسلااا حيت وصلاات نوبتي فالمشفى عااود تااني...ماغانتعطلش بزااف ومني غانجي غانجيب معايااا واحد الشخص نعرفك عليه اوكي؟! -ريم:(كاتغبن)اهئ دابااا نتاا غاتمشي..وغاانبقاا بوحدي هناا ... -مروان:كااين راجلك.. -ريم :مادكروش لياا رحم والدييك هه(عنقاتو)بسلاامة عليييك -مروان:(عنقها بدوروو وباس على راسها)بسلااامة..ونتااابهي لقرااايتك...واللي مافهمتيهاش سوليني...وبقاااي تفطري..وعندااك تنوضي الصدااع مع شيوااحد فالكلية.. -ريم:ممم ..صرااحة مااكرهتش نمشي لمديينتي توحشتهاا وتوحشت هند ..كون ماا القرااية كون مشيت معااك -مروان:من اللخر غاتشدي الارض مااعندك فيين تمشي هه(باسها فحنكها اليمين واليسار)غاانتوحشك -ريم:مم حتى اناا واسير فحالك ماكااانحملش هاد اللحظات الدراامية..بااي بين الاشجاار وااقفة فاتي وكاااتشووف فريم ومروان...ومن هضرتهووم عرفاات باللي ريم مراات اشقر...شاافتهااا وطلعاااتهاا ونزلاااتهاا مزيااان -مم مابيهااش ااناااا حسن منهاا ...😑 سمعااات فاتي حس ريم جاية يااالااه بغااات تخباااا وهو يتهرس طاالونهااا -ويلي ويلي ....مشااات الكاااريزماا...مشات الشخصية القوية..اهئ اهئ.. عاااد كاانت غاتخباااا حتى سمعات صوت ريم موراهااا -ريم:وقفي... شكون نتي ؟! بقاات وااقفة جاامدة ..كاتعض ففمهاا ...وهي كاتلعن حظهاا ..داارت ببطء وعلى وجها ابتسامة كاتحاول تخبي بيها توترها -فاتي:هه سلاام -ريم:السلاام شكون نتي؟! -فاتي:نتي اللي شكون انا جاية عند خالتي -ريم:و انا عند خالي ..شنو سميتك؟! -فاتي:سميتي فاطمة الزهراء ونتي؟! -ريم:نتي هي فااطمة الزهرااء ..عاود ليا عليك أشقر..أناا ريم..متشرفين حبيبة -فاتي:ميغسي...قلتي عاود ليك عليا شنو قاال لك ؟! -ريم:وعلاش كاتسولي؟! -فااتي:فضوول وصافي..بلا ماتقولي اصلاا غانعرف -ريم(فنفسهاا ):الله جااب ليا الله معامن نستمتع هه.....إواا احبيبة شنو كنتي كاديري حدا الشجر -فاتي:(بتوتر)اا كننت كانقلب على الحلقة دودني طاحت ليا -ريم:هه راهوماا بجوج فودنيك ياكما عندك ثلاثة دالودنين هه -فاتي:(كاتقيس فودنها)هه مارديتش الباال ..اا يالااه ندخلو -ريم:يالاااه خالتي الحبيبة غاتفرح مني تشوفك.. حيدات طالون ديالهاا دارتو فيدهاا وبقات كاتمشى حفياانة وريم كاتشوف فيها وشاداها الضحكة ...دخلوو وسلمااات عليهاا سمية ...عاد كانو غايكلسوو احتى دخل عليهوم أشقر وكايتمشى ويتبندر..شاافهااا وتصدم من مجيتهاا...خااف تكوون ريم فرشااتوو..وقالت باللي زواجهم مزيف...دغياا دور عينوو جيهة ريم اللي بدورهاا فهمااتوو ومات ليه بعينيها باللي كولشي هو هادااك...ماحسش براسوو حتى بتااسم ليهاا...هاد الابتساامة اللي خلاات فاتي غاتموووت من الفقصة وماكرهااتش تنوض داباا تنتف ريم...گلس بين ريم وفاتي ...ودور وجهوو جهة فاتي -اشقر:هووو بنت خالتي مشرفاناا مرحبا بيك -ريم:ماكااين لااش راني رحبت بيهاا -اشقر:(شد يد ريم وباسها)الله يخليك لياا ريم فهماات باللي اشقر كايحااول يخلي فاتي تغير...كان فودهاا تخسر ليه خططوو..ولكن قالت علااش لاا نلعبوو شوية... -ريم:(حطات يدهاا على فخد اشقر وضغطات عليه)غاتكوون عييتي من الخدمة..ندير ليك ماسااج -اشقر:ماكرهتووش صرااحة ..يالااه نطلعووو (شدها من يدهاا وجرها)شوية وحناا جايين..يالااه ابب -ريم:صافي طلق مني ..نتا لاش كاتخطط همم -أشقر:ماكانخطط لوالوو عادي بغيت مرتي تديرلي ميساج فيها شي حاجة -ريم:ههه مضحك ...دورات وجهاا يمين وشمال حتى كايبان ليها الظل ومن الهيئة ديالو عرفاات أنهاا فاتي.. شاافت فأشقر اللي كان عاد غاينطق بمعنى اسكت..غمزاتوو وحركاات راسهاا جهة الدرووج..فهمهاا بسرعة ..ورجع لتمثيلو من جديد... شد ريم من خصرها وقربهاا ليه -ريم:(بهمس)واازمر بلا بسالة -أشقر:حتى اناا كانبغييك ...(زااد زيرها)بزااف -ريم:حتى اناا هه(بهمس)واغاتخرج روحي يعطيك المووت.. -أشقر:يالااه أحياتي يالااااه ندخلوو دخلوو هاد الجووج لبيت أشقر مخليين مورااهوم فاتي بأسوأ حالااتهاا ...كاتبكي وشاادة على فمها باش مايتسمعش صوتهاا ...كاتشووف حب حيااتهاا أو ملاكها الحارس كيف كاتسمييه ...كايمشي من بين عينيهاا...مع وحدة خراا...وكون غير كاانت بنت عاادية غاتعتابرهاا سحاابة عاابرة وماغاتعقدش الأموور...لأنها كاتييق فأشقر كيفما حتى هو كايتيق فيهاا...ولكن لااا هي راهاا مرتوو...الثقة دابااا مابقاتش نافعاهاا فوالو...سمعاات صوت خطواات جايين جهتها..وجرااات بسرعة للطواليت...تكمل مابداتوو من بكااء.. 🌻🌻فغرفة اشقر.. -ريم:نتااا شنوو كادير هااا؟!رااك كاتجرح البنت بهاكااا كاتجرهاا...من عينيهاا اللي ماكايحيدووش عليك باينة باللي كاتبغيك... ماتستااهلش حبهاا ليك -اشقر:نتي راك ماعارفة والووو سمعتي -ريم:شنو اللي ماعارفاش ؟! -اشقر:اناااا كانعااقبهاا بهاد الطريقة...كون بصاح كاتبغيني كيف قلتي كان خصهااا تيق فيااا واخاا يوقع اللي وقع...سمعتي -ريم:هه تيق قالك..وحتى نتاا كون كنتي بصااح كاتبغيهاا ماكنتيش غاتقدر تستحمل الشوفاات ديالهاا اللي كلهم حزن وألم...انا اللي عااد شفتهاا ولاحظت هادشي ...ونتاا اللي علم الله من ايمتااا وهي معاااك...مالااحظتييش...صرااحة درت غلط اللي تعاونت معااك فهاد اللعبة وهاد التبرهييش ...وداباا غانصححوو وغانمشي نقوليها باللي زواجنا غير على الورااق... -اشقر:(شدهاا من فكهاا)لاا نتي ماغاتمشي لفيين سمعتي...عند بالك اناا ماحااسش بيهاا..تيقي بيااا انااا كانتألم كثر منهاا...هي شخصيتهااا ضعييفة بزاف ..انا كانحااول نقويهااا ...ونبني الثقة بينااتناا..هاداا هو أسلوبي وسواااء عجبك او لااا انا غانبقى هاكاااا حيت مقتاانع باللي كانديير سمعتي -ريم:اواا دابااا جااا الشخص اللي غاايبدل أسلوووبك سمعتي...وهااد الشخص هو أناااا ...وداباااا حناا غانطلقووو سمعتي هااا وااش سمعتيي😠 -أشقر:هه نطلقووو...اوااا ماتحلمييش بيهااا ...نشوفووو واش تقدري تبدليني كيف قلتي..والى نجحتي فكلاامك ديك السااعة غانطلقوو اوكي .؟!(طلقهاا ) تمشى جوج خطواات ...حتى كايحس بضربة فأسفل عنقوو...ضربة اللي قدرات تفقدو توازنو...وبسرعة كاان هو لتحت وريم فوق منوو ... -ريم:هه متاافقين غانطلقوو مني غانقدر نغيرك...وأول حااجة غانغيرهاا فيك هي أنك ماتصغرش من قيمة أي أنثى كيفمااا كانت(ضرباتوو بخفة على حنكو)سمعتي وقفاات كاتقاد فحوايجها وتنفس كأنو حتى حاجة ماوقعااات...ساست يديهااا ودارت كاتشوف فيه كيفااش مفرش فالأرض بدون حركة..باقي مامصدقش اللي عاد وقع دابا.. -ريم:اووووو سي أشقر بفخامتوو ماقادرش يتحرك ههه..كايبان ليااا وقت طلاقنااا قرييييب هه خرجات ريم وهي فرحاانة ...حاسة بطعم الانتصاار ...وأخيرااا قدراات تهد داك المتكبر اللي شافت أول نهااار ليهاا فهاد الداار..وداباا مايقدر يديير ليهاا والو...ببساطة حيت هو اللي عطاهاا الاذن بذلك...باقي الابتسامة مرسومة على فمهاا حتى كاتسمع صوت فاتي من موراهاا ... -فاتي:قااادرة تضحكي هه ...أنااا غانبين حقيقتك لأشقر سمعتي .. ترسمات ابتسامة استهزااء على فم ريم ودااارت عندهاا... -ريم:كيفاااش ماافهمتكش ؟! -فاتي:كيف سمعتي نتي كاتفلاااي على أشقر اللي (بصوت متقطع)بااين ..كايبغيك وأناا ماغانسمحش ليك تضيعي سعادتوو -ريم:كاتظني باللي سعاادتو معاك نتي؟! -فاتي:اناا شنو دخلني..أصلا حنا مابيناتناا والو -ريم:متأكدة؟! -فاتي:علااش كاتسولي ...نتي اللي غاتجاوبيني داباا...نتي كاتخوني أشقر..شفتك كيفاش جابك هادااك بطونوبيل ..وكيفااش تعاانقتوو...كاتبغيه؟! -ريم:وفشنو كايهمووك مشاعري ؟! -فاتي:ماكايهموونيش ...اناا غي خايفة على أشقر -ريم:وفشنوو كايهمك اشقر؟ -فاتي:ماكاايهمنيش -ريم:اواا احبيبتي ماكايهمووكش مشاعري وماكايهمكش اشقر..سوو شنو هو السبب اللي خلاك تسولي على هادشي -فاتي:مانقدرش نسكت على المنكر -ريم:المنكر هه احبيبة مادخليش فالشغال اللي ماكايعنيوكش...هاديك حياتناا الخااصة.. -فاتي:تقولي اللي قلتي...اناا غانقول كولشي لأشقر وغانبينك على حقيقتك -ريم:اوكي قوليهاا ليه يالااه سيري هه -فاتي:اه غانقولهاا ليه باش يعرف حقارة هادي اللي بدلني بيهاا -ريم:اوووو دونك هاداا هو السبااب اللي خلااك تدخلي فهاد الموضووع ...كاتبغيه؟! -فاتي: شنوو كااتقولي نتي .. شمن كانبغيه ولا ... -ريم:(مقاطعاهاا)كاتبغيه اه لاااا -فاتي:اااه كانبغييه...ولو أنك تبغيه حتى نتي ويكوون سعيد معااك ..اناا غانبعد منوو وعمروو عمرو غايشووف وجهي عمرووو -ريم:هااد السؤاال خاصك تطرحييه على أشقر ..حيت هو اللي يقدر يجااوبك...وعادي تقدري تقولي ليه اللي شفتي ..المهم مابغيتكش تكرهيني ولا تحقدي عليا..حتى اناا غي القدر اللي جاابني هنااا...وماعلياا غي ندير اللي مقدر علياا ونرضاا بيه..كيفماا رضيت بموت واليدياا..بسلاامة عليك -فاتي:ختي...(عنقاتها)سمحي ليا اختي عيني تعمااو لياا ...عافااك تقدري تقولي لياا شنوو طاري بلاا خباري...حاسة باللي شيحااجة مخبية...وهي اللي خلاات أشقر يتعامل معاياة هاكاا وينهي علاقتنا بهاد الطريقة..عافاك اختي قولي لياا -ريم:(سداات على عينيهاا بأسى وحاولاات تقوي راسها..وبعداتها عليها)تقدري تسولي أشقر .... مشاات ريم مخلية فاتي غاارقة فدواامة من الأسئلة...ماعندهااش جوااب...مشاات للحديقة الخلفية.. گلساات حداا واحد الشجرة كبييرة فرووعهاا وأغصانهاا قربو يلامسوو الأرض..بقاات كاتشووف فالفرااغ لمدة...كاتفكر فحيااتهاا حتى هي...كاتشووف الحب القوي اللي بين اشقر وفاتي...رغم انهم مخااصمين...حتى واحد مايقدر يفرط فالاخر...كاتقول مع رااسهااا...وانااااا ايمتاا غايدق الحب بااب قلبي؟!...ايمتاا غانجرب إحساس الحب؟!...ايمتاا نحس بقلبي كايدق بسرعة منين نشوفوو؟!...لايمتاا غانبقى وحييدة هاكاا؟!...حتى اناا باغااا اللي يحميني ويكون معايا مني نكون خاايفة... اييه ريم عرفااات بزاااف دالرجاال فحيااتهاا..ولكن عمر شي مرة قلبهاا دق لشي وااحد...ببسااطة ماكايغروهاااش المظااهر ...وكاتآمن بكون النصف الاخر ليك...خاصوو يكون متقاارب ليك...نفس الأفكاار ونفس الشخصية...اييه ماشي 100% ...لأنوو ماغايكوونش تكاامل بينااتهوم...بغااتووو مايكوونش صاارم زيادة عن اللزوم...ومايكوونش طااالقهاا بزااف...كاتآمن بشي حااجة سميتها الإعتدااال ...باقي مااقدراااتش تحلل شخصية كل من اشقر ومرواان بالشكل اللازم..مخلياا كولشي للزمن..هو اللي غايوضح ليهاا الاشيااء المبهمة اللي كادوور فدماغهاا....وااش فعلااا ريم غااتلقى الشخص اللي رااسمااه فمخيلتهاا ولا لاا؟!..هاادشي اللي غاانعرفوو فبقية القصة .. في المطار.. غادي بمشيتوو الرجولية..كتاافو العراض كايتحركوو..وعلى وجهوو تخنزيرة..وابتساامة صغيرة على فمو...(كيفاش قدر يجمع بين هاد الجووج الله وأعلم😂)بجاانبوو طفل صغير فعمر 3 سنوات تقريباا...شااد فيه بيد وجاار لافاليز ديالو باليد لاخرا....حتى كاايوقفوو صوت نسائي ... -الشرطية:هييه مووسيوو وقف داار كايشوف فيها بمعنى شنوو.. -الشرطية:(متوترة من شوفتو)شنو سمييتك -كتاافاا بأنه يمد ليها الورااق ديالو... -الشرطية:همم ألماني الجنسية..السي ديااب تفضل معاياا عافااك -دياب:همم اوكي سبقااتوو فالمشية وخلاتو تابعهاا ..كايطلع ويهبط فجسمها...و اووووب بانت على وجهو ضحكة شيطانية 😈 -دياب:واش كولو المسافرين كاتكاالبوهوم(كاتقلبوهوم) ؟! -الشرطية:نو ميسيوو ..إجراءات أمنية فقط.. -دياب:همم اوكي كاالبيني(قلبيني)نحيد شوميز ديالي؟! -الشرطية :اا اوكي بداا ديااب كايحيد فشوميز ديالو..من بعد حيد التيشورت اللي لااابس..وكوولشي هادشي وهوكايلاحظ ردة فعل الشرطية..السيدة شاافت العضلاات وهي تصدم ..وقف قداامهاا وشااد فقميجتوو بسنانوو..وبداا مداابز مع الصدفة دالشوورط -الشرطية:اسيدي اش كاتدير؟! -دياب:نتي قلتي اتكاالبيني(اتقلبيني) ...هبط راسوو مكمل خدمتو -الشرطية:اسيدي وقف ...صافي صافي -دياب:(طلع حجبانو وهبطهوم بمعنى واخاا)اوكي يمكلي نامشي فاميلياا اتكون تواشحووني(توحشوني).. -الشرطية:اوكي يمكن ليك تمشي...بلاتي بلاتي عطيني كاميرتك نشووفهاا... -دياب:كاميرتي..اوكي ولكن نتصور معاك بعداا -الشرطية:هه اوكي -دياب:بلااتي نطلع معاهاا كارت ميمواار -الشرطية:فيها فيها هه -ديااب:هه(بضحكة ذوباااتها فبلاصتها) هادي بزااف دعاام ماجيت للموغرييب..اوكي اجي نتصوروو وقفاات الشرطية حداا ديااب و حطات يدهاا على كتف دياب...ضحك ضحكة استهزاء وخداا معاهاا صورة -دياب:خودي كاميرا شوفيهاا خداات الشرطية الكاميرا قلباتها ومالقات فيها والوو.. -دياب:(وهو كايسد صدايف قاميجتو)كولشي نورمال ياك -الشرطية:وي موسيووو يمكن ليك تفضل -دياب:(مخاطب ولدو)يالااه احبيبي يالااه... -الشرطية:فرصة سعييدة موسيو دياب -ديااب :الليحفضاااك 😉 مشااا هو وولدوو فاتجااه مرااحض المطاار مخليين الشرطية كاتكلم بووحدهاا -الشرطية:اويليي كيداار حتى عرف يهضر هاكاا -الشاف:انسة شنوو درتي مع المساافر -الشرطية:(ماحااسااش بتواجدو)هااححح شحاال زوين يماا يماا على ليزاابدوو.. -الشااف:امااادموزيل ليزااابدوو را معااك داوي -الشرطية:(مفزوعة)ويي مون شاااف -الشاف:اش درتي مع المساافر اللي قلبتي -الشرطية:كولشي هو هاداااك مون شااف -الشااف:همم مزياان..سيري لخدمتك -الشرطية:اوكي مون شاااف 🌻🌻في المرحاض... متكي على لافابووو وعلى وجهوو ضحكة كبيرة دياب:هوووف كولشي داز هو هاداااك...ماتفااكينا غي ب 66 كشييفة مع هاديك(غيكاان كايمثل على الشرطية) ..باايناا غانستمتعو بزااااف فالمووووغريب ياااك ا باسل داار جيهة ولدوووو وهو يتصدم ...لقااه حااال الساااك ديالو دالكاميرا ولايح كولشي فالارض -دياب:نتاا شنو درتي... بدااا كايقلب فكل مكاااان على شيحااجة وماالقاهاااش..بقاا كايدور فرااسو ووالووو.. -باسل :باباااا ههه داار عندووو دياااب وعااد مازاادو خرجوو عينييه كثر من الصدمة....كايباان ليه دااكشي اللي خبااا وتعذب علييه كولوو مشااا هبااء منثورااا...بقاا كايشووف فدييك الغبرة البيضااء كيفااش كاتعووم فوووق الماااء -دياب:ههه لاا اناا عواريت مافيهااش...اشنوو درتي شنووو اعبااد الله 1000 أوروو مشاات وااع غاتسطينيي ياهاد الفاار...غاتخرج لياا عقلي .. كب المااا فوق الغبرة حتى ماابقااتش كاتباان ...كايباانوو ليه الفلوووس قداام عينيه مشاااو -دياب:بسباابك يا الفاار وليت نلووح الفلووس فالطوااليط زيد قداامي زييد..اوووف نبقاا مقطووع اناا دابااا وحتى لادرووگ اللي مولف ماغانلقاهااش هنا بفف خرج ديااب هو وولدووو وبقااو كايتسنااو توصلهووم السيارة اللي استأجر من الانترنت -ديااب:هوووف تعطلوو 30 دقيقة اش هاادشي (نتااا راك فالموووغريب اسي فالموووغرييب)دور وجهووو بعصبية حتى كاتباان ليه وااحد الشهبة ..قرطااااسة ..دغياا نساا العصبية وبتااسم عااود تاني بشر😈 غمزهاا ديااب وابتااسم ليهاا..ابتساامة اللي دوخااتهاا ونسااتهاا على القبلة بقاات غااداا وكاتشووفيييه ومبتسمة بلاا هوااهاا -الشهبة:ايي احح راسي... كانت دخلااات فوااحد الطونوبيل وخلااات دياااب فشلاان بضحك...لدرجة تفرش فالارض وماقدرش يوقف ...كرشو ضرااتو وبقاا شاادهاا وكايضحك ...شافو باسل وجاا گلس حدااه وبقا حتى هو كاايضحك ويشد فكرشوو كمحااولة منو لتقليد باابااه...هاد الحركة عااد مازااادت فحاالة ديااب وخلااتووو يضحك بهستيرية ...تفرش فالارض ...واللي دااز كايشوف فيه...كاين اللي كايقول الله يستر...وكااين اللي كاايضحك لحاالتوو....وبلاا مانسااو دوك اللي تزعطوو فيه 😂 🌻🌻عند فاطمة الزهرااء شنووو ممكن نديير...درت اللي علياا وكثر...عطيتوو فرصة بااش يهضر ويعطيني مبرر لأفعالو ولكن ماابغااش...هو ماكايبغينيش وانا زدت تأكدت مني شفت تصرفاتوو وحبوو لمرتوو...كنت غانمشي نسولوو وااش مخبي شيحااجة...ويمكن نطلبوو ونترجاااه گاااع...ولكن لااا...كفاااية ماانطيح بكرااامتي للأرض...اااه بصااح كنت كانآمن باللي الكبرياااء وحتى الغروور خاارجين على نطااق الحب ...وباللي اللي كايقووم بيهووم فهو كايهيين الحب بفعلتووو...ولكن علاااش هو تعاامل معايااا هااكااا....هااد الهضرة كوولشي اللي قلت داباااا ...كتبتهاا ليه فرساالة...رسالة اللي بكثرة مابكيت عليهاا الورقة انكمشت...كتبتهاا ودخلت مسلتة لبيتوو...لقيتوو نااعس بوحدوو ومامعاهش مرتوو...وهذاا من حسن حظي حسن مانشووفهوم فموقف مايعجبنييش...حطيت الورقة حداا رااسووو وقربت لييه...بقيت كانشووف فيه لمدة..ربماا كانحااول نحفض ملاامح وجهوو...هبطت جيهتووو وبست على جبهتوو بحراارة...ومن بعد خرجت فحاالي.... غانمشي لمديينة اخرى ....حتى واحد ماغايعرفهاا...مدينة نحاول نداوي فيها الجروووح اللي تسبب لياا بيهوووم..فاللول مابغاوش واليدياا...ولكن مني شافوني أصرييت عليهووم قبلوو...غانخدم فالمجال اللي قريت فيه...تصميم الأزيااء...غانرجع للمجال اللي كانبغي ..واللي تخليت عليه باش نبقى مع أشقر فالرباط..ونبقااو قراااب من بعد مارجع من ألماانياا...هه قدمت بزااف دالتضحياات..وفالمقاابل هو ماقدملي والوو....شكوون عرف يمكن نلقااا شخص اللي يضحي على قبلي... 🌻🌻عند أشقر فقت على أشعة الشمس ضاربة فوجهي...فقت وفراسي كاضرب مياات مطرقة...موضووع فاتي...موضووع ريم وزوااجناا اللي ماكاينش أصلااا...دورت وجهي جيهة تيليفوني حتى كاتبانلي ورقة مطوية ومكتوبة فيهاااا "إلى ملاكي الحارس♡"...شفت فيهااا بتعجب...هادا هو اللقب اللي كاتعيط لياا بيه فاتي...نضت من بلاصتي بهلع كبيير وقريتهااا....قريتهاا وكل كلمة كانحس بيهاا كاتدخل لقلبي بحاال موووس ...My angel غااتمشي لبلاااصة اخرى ...ياااك كانت كاتقوول ماتقدرش تعيش بلااا بياا...كيفااش طرااا....انااا كنت باغي غينخوفهاااا ...ماكنتش باغي نتخلى عليهااا...شنوو درتي ا اشقر شنوووو ...نضت بسرعة لبست عليااا هزيت تيليفووني ...عاد غانخرج حتى كانسمع تيليفوني كايصوني...فاللول كنت كانظنها فاتي ...ولكن لقيتوو نمرة ماكانعرفهااش..مابغيتش نجااوب ولكن قلت يمكن تكون فاتي.. -اشقر:الوو شكون معايا؟! -؟؟:(بصوت رقييق)اويليي دغيااا نسيتيني اناا حبيبتك -اشقر:شكوون نتا وبلا طنز مامساليش ل ** مك -؟؟:(حاابس الضحكة)اويليي ياك صيفطك تجيب لياا ليكووش للولد هادي عاامااين ومازاال مارجعتي...حتى ولااا الولد يمشي للطواليط ويگلس فيهااا بالسوااايع علم الله اشكاايدير ..استغفر الله -أشقر:(ببرود)غاانقطع -دياب:وااصبر ازمر اناا دياب هه -أشقر:(ماامصدقش)دياب نووو ههه جيتي للمغرب؟؟ -دياب:لاا دارو تيلي بوتيك دالمغرب هناا تامالك مقلوب ماكاتشووفش النمرة -أشقر:فيينك نتاا دابااا؟! -دياب:فوااحد الاوطييل .. -أشقر:وعلااش مشيتي لاووطييل ال**..واش اناا ماكاينش هاا ...ياك نتاا فالربااط -دياب:اه الربااط -أشقر:نتلااقاااو دابااا فكافيي **** ونهضروو وجييب معاك باسل -دياب:اوكي..ماتخلي حد يرتااح تلاااح تمشى أشقر مغير الوجهة دياالووو من داار فاتي للكاافي...وعند بالوو باللي غيكاتفشش كيف ديماا..وباللي ماغاتقدر تمشي لحتى بلااصة... 🌻🌻عند ريم اليووم فااقت ريم ماعندهااش الگاانة دالقرااية وتفكراات باللي خصهاا تشد طاكسي حيت ماكاينش مرواان اللي يديهاا...عگزااات.. وقرراات ماتمشيش..لبساات بيجاامة بنووتية مرسوم فيها دب البانداا.. سروال والفوق ديالو ..ولاحت عليها شاال..دارت شوية دالماكياج وخرجاات تفطر معاهوووم...كيف ديما منين كاتكوون كاتفطر ماكاتديهاا فحتى وااحد..وزاادت خدات راحتهاا منين مالقااتش أشقر...غالباا خرج بكري..ولا ماباتش فالداار..جااتهاا على باالهاا فاتي..للحظة بداا ضميرها كايأنبهاا..وتفكراات فعلتهاا هي ودااك الشيطاان داشقر...ولعناات عقلهاا اللي ماكايوريهاا غي المصاايب...بقاا فيهاا الحاال وطااح عليهاا الضيم..حيت ماامولفااش تلعب بمشاعر حتى وااحد...لأنوو حتى هي ماتبغيش اللي يلعب بمشااعرهاا...يمكن ضحكهاا اللي خااايب..تنهداات بعمق...وكأنوو همووم الدنياا كولشي فووق كتاافهاا...بقاا كايشووف فيهاا خالهاا وسمية متعجبين ليهاا...تبسمات ليهوم ببلااهة..وطلعاات جابت اورااق الرسم وأقلام الرصااص...اليوم بغات تمارس هوايتها اللي هي الرسم...هواايتهاا اللي كاتقدر تنسيهاا فكوولشي...وكاتخليهاا تحس بواحد النشوة عجيبة...تماماا كيف النشوة اللي كايحس بيهاا المرء أول مرة يتعااطى لشي مخدر..أياا كان نوعوو...مشات للحديقة الخلفية...وگلساات مربعة تحت ديك الشجرة الكبيرة ومفرشة الاورااق قداامهااا....دغيااا دخلات فالجو..ونعاازلت على العاالم الخارجي ....حساات برااسهااا كاطيير فالاعاالي...بعيد على الصدااع والمشااكل...فالسمااء وحدهااا هي والغيووم...والطيووور...هااد الشعوور ألهمهااا أنهاا ترسم منظر طبيعي...من ديماا وهي مولووعة بجميع المداارس التشكيلية..خااصة المدرسة الرومنسية(هادي بحالي 😂)..جااهاا فباالهاا طيوور النورس...من ديماا وهوماا كايثيروو إعجاابهاا بلونهم البيض..اللي كايدخل الرااحة على كل من شاافهووم... 🌻 🌻عند دياب رااكب فالطونوبيل ومگلس ولدوو فالمقعد الخلفي...طاالق أغنية أجنبية شباابية بصوت عالي...وصايگ وكايرقص معاهاا فنفس الوقت...وااحد الحياة اللي كايناا نعل بوو العاالم 😂...بقاااا شحاال وهو كايضوور بين الأحياااء ويقلب على الداار دأشقر حتى لقااهااا...ماكاانش باغي يجي ولكن حكر علييه ...وقف الطونوبيل...طل على ولدوو لقاه نااعس..هز كاميرتوو اللي ديما معااه..خرج و طلع سروالوو...هادي هي الحركة اللي كايدير ديما ...سد الطوونووبيل على ولدوو ..هضر مع العسااس ووصاااه على الطونوبيل وأمنوو على وولدوو...سمح ليه هاد الأخيير أنو يدخل من بعد ماعرفو صديق أشقر.. 🌿🌿دخل يستكشف المكاان...وبقاا كايدووور فالحدييقة...دااوه رجلييه الحدييقة الخلفية...وكأنوو شيحااجة كاتجذبوو...هو هاكاا حس..حتى كاتبااان ليه بين الوروود...وكيفااش ضايريين بيهااا...وحدااهاااا الأورااق والأقلاام مشتتين فكل مكاان...ماحسااتش بيه لأنهاا كانت منهمكة فرسمهاا...هز كاميرتوووو ونعس على كرشوو وبداا كاياخذ ليهااا فالصور وهو عاض على لساانوو...طلعاات راسهااا وكادور فييه ...فمحااولة منهاا لفك التشنج اللي جاهاا...حتى كايبان ليها شي شخص كايصور فيهاا...خرجاات عينيهاا بصدمة..ووقفااات غادية باتجااهوو وهي نااوية على خزييت ...وهو كأنوو ماكايشوفهااش مكمل فأخذ الصور واخاا هي فحركة.. -دياب:عندااك عنداااك حنشش -ريم:(قفزات من بلاصتها من الخوف)فينووو وااااععع جاات كاتجري لجيهتوووو وشداات فظهروو وعينيهاا كايدوورو ويقلبو على الحنش -ريم:فينو لحن...اععع كاتفلى عليااااا(طلعااات فووق ظهروو)شكوون نتاا...شكون مصيفطك ليااا...وعلااش كاتصورني هااا...شي مؤاامرة هادي؟! -دياب:(ميت بالضحك)هههههههه مؤامرة صهيونية ههههه وااع خاصك تشوفي رااسك...هههههههه واهبطي من فوقي ونقوليك شكون أناا -ريم:(حساات براسهاا شنو دارت ووقفات بسرعة وهي كادور فوجهها) -رياض:(مد ليهاا يدييه تنوضوو وهي تضربهاا ليه...) ناض وقف لراسوو وبقا كايشوف فيهاا...حتى هي بقاات كاتشوف فيه...زوين بزاااف...كاتبان قدامو بحال النملة بديك الفورمة الرياضية ديالو ...بقاا كايشوف فيها لثواني من بعد انفجر بالضحك -دياب:واااع ههه خاصك تشوفي رااسك كيف بنتي فاش قفزتي ...لحسن الحظ صورتك ههه -ريم:عطيني نشوووف عطينيييي -دياب:(شاادهاا بيدوو ومطلعهاا للفوق)الى شديتيهااا هه -ريم:واازمر طلق...اووف واراااك طويييل بحاال السلووم وااطلق ... -دياب:سلوووم اواا طلعي نشوفوو حدااگتك.. -ريم:ااعععع دفعااتوو بالأعصاااب...ماقدرش يشد تواازنوو...شدهاا كمحااولة من أنه مايطيحش.. صدقاات طاايحة هي وياااه....هو التحت وهي فووق منوو..كانو قرااب من بعضهووم بزااف...ماكايفصل بينهووم الاا بعض السنتيميترااات...حساات برااسهاا مخدرة من قربو ليهاا...وحسااات بقلبهاا كايضرب بزااااف ...يمكن سمع دقااتووو...بقاات كاتشووف فعينووو وهو كذلك...عينيهااا سحرووه....لدرجة ماقدرش يبعد عينيه من عليهم...تنويم ميغناطيسي من نوع خااص....طااح شاالهاا على وجهوو مخبي وجهووم بجووج ...بدااو شفاايفهووم كايقتااربوو بدون إرادتهوم...وأنفااسهووم السخوونة امتازجاات...تلامسوو شفايفهاا مع شفاايفوو...حتى كانوو غايدخلوو فقبلة بلا هوااهم...و فيقهووم صوت من بعييد... -سمية:(مخرجة عينيهاا فالمنظر قداامهاا..ولحسن الحظ شاال ريم ماسمحش ليهاا تشوف داك التلامس بين شفااهووم)ريييم حلات ريم عينيهااا على حدهووم ولقاات حتى دياب مصدوم وماعارفش شنو طاري..دغيااا نااضت من فوقوو -ريم:خ خخااالتي سمية... -سمية:نتي شنوو كااديري هناا وشكوون هادااا؟!...ديااااب توجه دياب لجهتهااا وعنقهاا -دياب:ماماا سمية كيدااايراا؟! -سمية:بشوية علياا بزااف دالصدمااات فوقت وااحد -دياب:(كايتمسكن)يااك اماماا سمية داباا اناا صدمة -سمية:اويليي نتاا اش كاااتقول اولدي مرحباا بيك...غير هو المشهد اللي شفتك فيه نتاا وريم صدمني وصافي -ريم:(متوترة)خخ خاالتي انااا... -دياب:(مقاطعها)هانتي تشوفي اخاالتي صحااب ليهاا اناا شفاار خنقاااتتني كانت غااتقتلني..ونتي عاارفة أناا مبادئي ماكايسمحووش لياا نهز يدي على بنت -ريم:بصااااح اواا الى قدرتي غي دييرهااا -سمية:هه اويلي مالكووم هه اجي فينوو البخووش دبااسل -دياب:رااهو كايشخر فالطونوبيل -ريم:(بفضوول )شكوون هو !!؟ -سمية:ولد ديااب -ريم:هاا مزيان..وشكوون هو هاد دياب أصلاا؟! -دياب:(هااز يديه قدام وجه ريم)أناا صدييق أشقر..ونتي شكوون؟! -ريم:(حتى هي هزاات يديهاا قدام وجهوو)انااا مرات أشقر -دياب:(طلع حجباانوو وجمع ابتسامتو)هااا مزياان -سمية:سمح ليناا اولدي مااعلمنااكش..كولشي جاا بزربة -دياب:عادي عادي زرباانين للزواج هه مزيااااان يجي داك بوراااااس ونتفاااهم معاااه ولاا كايخبي عليااا.. دخلوو مجموعين للدااخل ...وريم من ملامحها ظاهر عليها التوتر ...وكاتفرك فصبعاانهاا...دياب رد البال لتصرفااتهاا...وقال مع راسو نتصرف عادي ونساا اللي طراا..الإنسان كايخطأ..الخطأ الكبيير هو أنوو يكمل على الغلط ومايصححووش..فالاخيير راهاا مرات صاحبوو...لا ماشي مرات صاحبوو راها مراات خووه...ماادوزووش القليل هو وأشقر.. -ديااب:أجي اباباا لهناا...اوباا(گلس باسل فوق رجليه)كيف جااتك ماماا سمية؟! -باسل:güzel -سمية:ههه الزويون ديالي..انا نمشي نشووف الخداماات غبرو غاتكونووو عطشتوو .. -دياب:(ابتسم لسمية حتى بانوو غمازااتو..ريم بقات غي حاالة فمهاا فيه..دور وجهوو جهتهاا ولقاها حاضياه هه)همم وكيفاش جاتك ريم؟!عجباتك -باسل:ya ! çhoc güzel -دياب:ههه ااه بزاف -ريم:(وهي مادة يدها)هه اجي اجي عندي Hade aşkum hade مشاا عندهاا بااسل وهو مبتسم وگلس فوق رجليها -دياااب:اووو براافوو كاتعرفي للتركية ريم وهي كاتقيس فكتاافهاا ومطلعة راسهاا للسماا -ريم:الله يباارك فالمسلسلاات التركية ههه وهي كاتخااطب باسل -ريم:حبيبوو انااا çhoc güzel هه اخلييك ليليي موااااح .. عطيني قنينفاات نبووسهووم عطيني هه دياب شنو هوما قنينفاات -دياب:(سااهي فيها وفكيفااش كاتضحك مع باسل )هااا؟! -ريم:هه مالك تلفان ..شنو هوماا قنينفاات؟! -دياب:(حول ملامحوو لجدية وقرب ليهاا)هووماا هاادوو هه(حاط يدوو على شفافو) -ريم:(شاافت لشفاافوو وللحظة سهاات فيهوم ..سداات عينيها وبعدات عينيها عليهوم)..بفف معامن داوية أناا مالك باسل 😕 -دياب:(وهو حاط يدو على كتفها)علاش كيف جييتك بوكووص بشهاادة الجمييع -ريم:الجمااال فآخر المطااف كايمشي كايبقااو حواايج خرين اللي مانظنش عندك -دياب:إن بعد الظن إثم ..راك واخدة علياا نظرة خاطئة على مابانلي -ريم:مم يمكن ..حناا غانشوفوو واش غاتقدر تصحح هاد النظرة ولا لاا😉واحيد يدك راني مرات صاحبك يمكن -دياب:يمكن هه اناا عندي عادي وكانظن حتى أشقر مايكونش عندو مشكل ..كوني هاانية أنا ماشي منحرف -ريم:همم عادي..وفينهاا الغيرة دالرجل الشرقي..ولا صافي عشتوو فبراا غاتوليو بحالهووم..قلدوو الغرب فحااجة زويينة ماشي فالخواا الخاوي..
أحدث أقدم