جنون الملك ( الجزء الثالث ) | بالدارجة المغربية

البارت:41
نمشيو لبيت رييم .......كانت ناااعسة فوق سريرر كتبكي او هديل حدهاها.....
هديل:بااارااكااا من لبكاا ....طيبتي عوينااتك ياااا حبيبتيي
ريم:ماااشيي لخااطري أهئ أهئ....واااش ماااشفتييهش كيف كيعاااملني أهئ ......حتى من شووفة ماااكيكملهاااش فيااا....
هديل:اوووف أبنتي نتي ليي بغيتيه هااكا
ريم:هئهئ اناا كنت ظاانااه غايتبدل...و يرجع معاياا كي كاان....هييئ ولكن هوا عاد مازاايد فيه...اهييئ كنبغيه انا....مانقدرش نعيش بدونو....أهييئ أهييئ
هديل(عنقاتها):صاافي الله يرضي عليك....الله يهديه...نتي عارفااه كيف دااير....رااه هاداا هو طبع ولد خاالتك ....قاااصح و صعيب...كوون تعرفي ااش دااز عليه ابنتي راكي تعذريه
ريم:اهييئ ولكن انا مادخلنيش فهادشي...اهييئ اهييئ اناا مستعدة نسيه فكلشي...غي يعطيني فرصة
هديل:يكون خير ابنتي يكووون خير رتاحي دابا
بقاات طبطب عليها...و هي كتنخصص حتى دااها النعاااس...خرجاات هديل و هي متحصرك هلى بنتهاااا....بقاات فيها حيت لي بغاات و وقعاات فشبااك الجلاد...كتعرض نفسها للهلاك
....فاتي
ماازاال ماابرداات ليها الفقصة دياال ليلى...و الفقصة دياال المسلسل...لي شحااال و هي متبعااه...جااات تاال الحلقة الأخيرة و تخوراات...تخويرة سيكونط سوااسنط ساانك ههخخخ...هاازة طاابليت و كتقلب على الحلقة فاليوتيب...والووو وااش لقااتهاا...سعراات بالبيااان....صونا ليها تيلي كان انور
فاتي:الووو
انور:مال الزين مقلق
فاتي:والو الساعة الله
انور:حبيبتي مالك شطنتيني
فاتي:والو ا انور...غي مقلقة شوية
انور:شكوون قلق ليااا عوينااتي...نجي نديه فين يتگلاصااا
فاتي:والو حبيبي ماديرش فبالك...قولي نتا صافاا...ياااك ماابيك والوو ماذاتك حتى حااجة
انور:ههه اش غايأذيني اعمري...انا بيخير طول ماكبدتي صافا
فاتي:انور رد الباال لرااسك احيااتي...مابغيت توقع ليك حتى حاجة
انور:فاتي واش واقعة شيحاجة معا
فاتي:تت لا والو...غي الوصية ماتقتل ماتحي ...رد البال لراسك
انور(بتشكيك):متاكدة مواقعة حتى حاجة
فاتي:انور..واش مامنحقيش نخاف عليك...راك روحي ا انور رووحي
انور:صافي حبيبتي...كوني هاانية انا غانرد لبال لرااسي...غي ماتشطنيش
فاتي:كنبغيك ...نخليك دابا بيزوو
قطعات مع انور و جلساات كتفرج...اخيرااا لقاات الحلقة حتي شحفاات..شوية سمعات الدقاان...يحساابلها
البارت:42
يحساابها ليلى خرحاات...عواالة على خزيت ...حلاات البااب بزعفك...
فاتي:الق....
قبل ماتكملها لقاات فيفي و عمااد فوجههاا
فيفي:اماالكييي العيشورية
فاتي:خالت مك اناا
فيفي:الزمر مالكي معصبة
فاتي:شكون خلاك فخاااطر غي من دااك...الزامل ديال سيف لواحد الخانزة قالت جارتنا
فيفي(شافت فعمااد لي حشم بلاصتها ):احمم...راه معانا الزاايد ديري الفرانات(بهمس)نسيتي راكي كتهضري على خوه
فاتي:عماد سمح ليا عافاك...راه غي انفاعلت
عماد:تت عادي خودي راحتك...مال سيف معاك
فاتي:خووك مريض...حااط ناس يراقبوني
عماد فيفي:واااايلي
فاتي:اااه و ماشي غي هاادشي...راه كيهددني من الفوق
عماد:مابقيتش فاهم خويا
فيفي:اها نسايه عليك...وشكون هاد الخانزة لي هضرتي عليهااا
فاتي:هاديك حساابهاا خااص...واحد الجارة السحيحيرة..جاات كتحل علياا هنا...(عاودات ليهم اش وقع ليها مع ليلى)
فيفي(قندشات):اناااا نخرررج نوري مهااا الدااخل و الخاارج كي عاامل... حيدوو من طريقي اليووم نفرسها
عماد:الله يهديك الموصيبة...خااص غي معامن....صااافي هنيونااا
فاتي:صاافي اختي غي خليهاا...رااه صرفت لمها
فيفي:حرزهاااا الحاال مالقااتنيش هنا...كون عفستهااا
عماد:احممم...عندي شي اقترااح ادا قبلتو بيه
فاتي:اما هو
عماد:دابا كي شفتوو..الهضرة دياال الناااس ماكترحمش...و اناا مابغيتش ليكم الأذى....و الهضرة توصل لواليدكم....و اذا قبلتوو تمشيو معايا للفيلا تكملو معايا هاد الاسبوع لي بقا ليكم هنا
فاتي:اممم وسيف
عماد:ماعندك مناش تخافي راه ماغايرجعش داباا
فاتي:لكن أنور را..(قاطعها)
عماد:أول مراا نطلبك مااترديهااش فوجهي أنور راه معندو ميقول 
فيفي:ااه اختي خلينا نمشيو مع عمااد أنور صوني قوليهاا ليه ...فاش يبغي يشوفك يجي ...أولا خرجي لعندو
فاتي:اااممم اووك
فيفي(عنقاتها):والله ماغاتندمي
عمااد:سيروو جمعو حواايجكوم أنا نتسناكم فسيارة
طلعو لبنات يجمعو حواجهم...عماد خرج يتسناهوم ....
فاتي(جبدات تيلي):أنا غنصوني ل أنور نعلمو بهادشي
فيفي:اوك حاولي تقنعيه
فاتي(صونات ليه):ألو أنور
أنور:عيون أنور
فاتي(عاودات ليه على جارة)مابغيتش نقولها ليك قبيلة باش ماتقلقش
أنور:هاادي راهاا مريضة زاايدون أناا خاطيبك
فاتي:أنور راا عماد قالنا نمشيو معاه 
أنور:كيفااش!!!لا نتي راكي غتولي مرتي منسمحش ليك تمشي مع راجل غريب لداررو...زايدون أنا مكنرتاحش ليه
فاتي:أنور راه هاد لحكام لخاوي مكيعجبنيش
أنور:هي أنا ماشي رااجل...او سيف راه بان لي كيحوم جيهتك...بغيتيني نرتاكب جريمة....او أنا زعما رجل قانوون
فاتي:ويينوو على حبيبي كيغير عليااا ....سيف مسافر 
أنور:لوااحد هو لي يحضي رزقوو
فاتي(بدلع):كبيييدة حبييبيي عاافااك راه غير سيمانا مادات ماجابت 
أنور(ضاخ):اامم واخاا أنا غنبقا نجي نشوفك او بليل سدي لباي بالسواارت ....أما ايلا جاا سيف ختجمعي شطايط او عيطيلي نجي ندييك
فاتي:اووك بب نحبك
أنور:نموت فعويناتي أنا 
فاتي:ياالاه نخليك دابا 
أنور:باي روحي
فيفي:أش قالك
فاتي:ههه أش كتعرفي عليا ايلا بغيت شي حاجة غنوصل ليهاا
فيفي:هه مانخافش عليك بب..أنا ررااه جمعت حواجناا
البارت:43
هبطو لبناات عند عماد...هزز شانطات حطهوم فالكوفر وقفات عليهم
ليلى(جارة):ههه صافي غاذيين (كتحنزز فعماد)نتا اوليدي كتجيهم
فيفي(قبطات يدوو):ووي حبيبي او خاطيبي
ليلى(كتميق):اامم كلكم كتقولو راه خاطبكم او نتوما لي لاسقين(رجعات شافت فعماد)وليدي أنا راه عندي بنت شهواا منهاا تجي معااك
هناا فيفي طارت عليهااا كتنف او تقمش ....عماد او فاتي كيفكو...
فيفي(او عماد هازها):والله يااشاارفاا او ماتغبري من حداياا حتى تكون أخرتك على يدي
فاتي(باستهزاء):جدااتي سيري عرضي سلعتك ف "Avito"ماعرفتي تلقاي لهاا شااري
عماد(ضحكوه):صاافي هنيوناا(شاف فليلى)لحاجة راني خاطب (شد يد فيفي)قريب لعرس 
فاتي:سمعتييه اواا ددگيي من هناا ياالااه
فيفي:عبرتي عليهاااا شارفة لخانزة كون ماافكيتوني كوووراهاا ميتة 
عمااد:طلعو لسيارة شوهتوونااا 
فاتي:تستااهل من صبااح كتقلب على هااد نتفية هههه والله حتاا برداات لياا جنوني فيهااا 
ركبو مع عمااد او شد بيهم طريق لفيلا .....فيفي طلقات ليهوم موول شااطوو....جلسوو يغنيو مجموعين....
ياااگلتلهاااا عمرييي...گااالت لياااا لا لا لا..
يااا واااش نبقااا وحديي في هااد دنياااا...واااه وااه وااه.....نتيااا عمررري ودنياااا ...ياانااا حاااوليي عليااااا...قوليليي نبغييك مرة واااحدااا....لاا لاا لاا....
لبنااات كيشطحوو... مخرجيين يدييهم من زااج دلووطو...عمااد شاااد ليهم هباالهم...
فاتي:نااري بغيت صووفة(غزل لبناات)
فيفي:اااممم حتاا أنااا 😅😅
عمااد:اويليي على برهوشاات عطااني الله
فيفي:وقفف وقاااف 
عمااد:أماالكي
فيفي:هاااهوو موول صوفة
فااتي:اااه هوو يااايي 
عماد وقف لوطو ...لبنات نزلو كينقزوو ...مشااو عند مول صوفة....
فاتي:عاافااك عطيني وحدة تكوون كبيرة
فيفي:حتاا أناا (شافت فعماد)عمااد خود ليك وحدة 😍
فاتي:عمااد خود لييك وحدة غتعجبك بنينة والله
فيفي:ااه أناا ناخدليك وحدة
عماد:اووك عطيني ندوق هاد صوفة ديالكم ههه
فيفي مدات لعماد صوفة ...هو خلص او مشاوو جلسوو كياكلوو فصوفة...او يتبنبووو
فاتي(دمعو عينيها):ماما كانت ديما كتشريهالي
فيفي(عنقاتها):ختي عارفاك توحشتيهاا مي هدا لمكتاب
فاتي:معرفتش علاش مابقاتش كتسول فينا هي لي كانت كتقولي نتي او خوك أوكسجيني دابا تزوجات او نساتنا
فيفي:راكي ماعرفتيش أش غيكون طاري ليهاا
فاتي:من نهاار تزوجاات هملاتناا مابقاتش تسول كنصوني لها كتقولي راجلها كيسافر بزاف او كتضطر تمشي معاه نسااة بلي أنا او محمد ولادهاا 
فيفي:نعلي شيطان راه حياتها دابا تبدلات ماعرفتي هااد راجل كيف يكون كيعاملها
فاتي:أنا أصلا مافاهماش علاش طلقات هب و بابا كانو كيبانو لي متفاهمين واخا مرا مرا كنسمعهوم كيتغاوتو مي دغيا كيقلبوها ضحك ملي يشوفوني أناا او محمد او هي راهاا كانت ماتقدر تعيش دقيقة بلا بينا خصوصا أناا ...
عماد بيناتهوم مافاهم والو مي بقات فيه فاتي حااس بيهاا كتألم او باغا تبكي مي ديجاا فيفي قاتليه بلي ماكاتبغيش تبين ضعفها قداام شي حد...
عماد:لبنات ماجاكومش جوع شكون بغاات شي بيتزاا
فيفي:ههه اناا أنااا
فاتي:حتا أنا بغيتهاا
عمااد:اواا جمعو قزازبكووم من لرض او زيدو قداامي ههه
فيفي:ههه جمعهاا نتاا لول 
فاتي:واييه مابانو ليه غير قزازبناا ههه
عماد :دابا كتحامااو ههه 
فيفي:بحال داكشي هه
فاتي:باركا من لهضرة راه فياا جووع
داهوم عمااد لمطعم بيزاا راقيي...كترجع لملكية ديالو لسيف ....جاب ليهم سربااي بيتزا لي طلبو...
فيفي:هاد لمطعم زوين !!منعرف شكون مولاه ؟؟
عماد:هاد لمطعم من الأملاك ديال سيف خويا
فاتي سمعاات سيت سيف وحلات ليهاا فينما تقول نساتو كيفكرها بيه شي حد كترهوو

البارت:44
نمشيو لبلاصة جديدة مدينة قنيطرة ...فشقة فاخرة كانت بنت فمقتبل لعمر ..زوينة عويناتهاا كحلين شعرها قصير كحل...طااي حوتة....
هند:مريم حلي لبااب
مريم(لخدامة):وااخاا الالة
كلات مريم لبااب دخلات مرااا ....تكون عندها51 سنة ....مي باقاا شاداا فرااسهاا ....
هند:ماماا !!!
مينة(الأم):ااه ماماك لي من نهاار جيتي لهاد دار نسيتيهاا
هند(باست على راسها):كاين لي كينساا ماماه 
مينة:اواا منعرف😒😒قوليلي فين وصلتي فداكشي
هند:ماما عافاك متحكريش علياا ...راه نحمد الله لي كيجي يشوفني
مينة:اويلي على زغبية باغا طير راجل من يديهاا
هند:ماما أنا درت ليك لخاطر او تقربت منو ...دابا خليني هانيااا معاه
مينة:ااواا باااز مااشي نتي لي كنتي كاامقة عليه ...هند:وامااماا الله يعطيك سترر خليني عليك...مينة:واابقااياا هاكاا حتاا يسمح فييك أنا راه گتليك ابنتي لولاد هوما لي كيشدو راجل ...هند:او ايلا سمح فياا بداك لولد فكرشي...زايدون راه مابقاش كيجي عندي شهراين ماشفتو...مينة:يااك قلتي عااجبااه حلوتك اواا ابنت كرشي ديري شي حييلة او جيبيه لعندك راه رجاال مااكيديرهاا ليهوم غير شيخ بوشاشية يعيااو يتنفخو مي لفشلوق كيجيب ليهم تماام ....هند:يكون خيير أناا غانشوف كيف ندير نجيبو ....مينة:اواا بلا مانوصيك دووري لياا بالحاالة مزيااان نتي عاارفااه ...كيدووب فالزيين ....هند:بفف أناا ماحاملاش نبقا معاه فهاد لحالة ااه كنبغييه مي هاادشي لي كندير فيه حراام....مينة:صبري ياا بنتي مااعرفتي اشش يطراا من هناا لقداام أنا دابا غنمشي رااه خليت دار خاوية اواا تهلاي فراسك ايلا كانت شي حااجد ردي عليااا ..هند:وااخاا بسلامة
هند(ياااربيي تسساامحني على هادشي لي كااندير مي نتاا عااارفني كاانبغيه ...نفضل نبقاا حيااتي كااملة عشيقتو على اني نعيش بلا بيه

البارت:45
هند من بعد او غتعرفوهاا شكوون ...ماااتنسااوهااش حيت غتلعب دوور مهم فقصتنااا ....اوااا نمشيوو نشوفوو سيف ...لي كان جالس فغرفتو حتاا جات عندو ريم....لابساا شوميز دنوي حمراا كتبين لحمهااا كامل حيت مالبساش دووبياااس...
سيف(مصغر عينيه):ريم شكاديري هناا
ريم(جلسات فوق رجليه):اامم جيت نشوف خطيبي
سيف(كيقيس ففخاضهاا بورشها):ماعندك ماتلبسي
ريم(كتبوس فعنقو):كااين صهد
سيف(شدها من شعرهااا دخل معااهاا فقبلة عنيفة حتى هي تجاوبات معااه ....ههه أصلا داكشي لي بغات )....سيف(دفعها ):خرجيي....
ريم(رجعات قربات ليه):لاائح مااخارجاش
سيف(بنبرة حادة):خرررجيي تقوودييي 
ريم خرجاات كتبكي او تندب فحنااكهاا على زهرهاا او حبهااا لي طاح على هاااد لحجرة ...مي مع داالك مابغاتش تستسلم واخاا خايفااه يتخلا عليهاا مي سيف لبناني ايلا عطاا لكلمة مكيرجعش فيهااا او هو واعد واليديها بلي غيتزوجهااا إذن ماعندهاا منااش تخااف فالاخير غيولي ديالهاا راجلها ماكيهمش اذاماكيبغيهاش كتأمن بلي لحب غيجي من بعد زواج حيت مغايبقااش يتهرب منهاا او هي غدير لي فجهدها باش تخليه يبغيها...نرجعو عند سيف....ملي خرجاات ريم من عندو هز تيلي او صونا لعماد..
عماد:الوو
سيف:صافاا الأمور هانية
عماد:كلشي بيخير 
سيف:بان لياا من صوتك فرحاان اش واقع
عماد:ااححمم انا دابا ماشي بوحدي عندنا شي ضياف فالفيلا 
سيف:يااكما جايب شي قحبة تااني
عماد:مال عقلك مسخخ اصاحبي راه جبت لبنات اجلسوا معايا فالفيلا (عاود ليه اش طرالهو مع ليلى )
سيف:ااه اوك ماتخليش فاتي تدخل لبيتي 
عماد:علااش ههه خايفها تسرقك
سيف:اناا دوييت او رد ليها لبال
عماد:كون هاني
سيف:مانبغيش أنور يعتب باب لفيلا 
عماد:هه ماتحتاجش توصيني
سيف:مزيان نخليك دابا رد لبال(قطع)
البارت:47
كاميلياا قااسووهاا فالوترر لحسااس...عرفات راسهاا غلطات ملي بغات جيمي او سلماتو راسهاا ...يحسابلهاا كيبغيهاا ...مي للأسف رجال كلهووم سواااسية...كيقلبو غي على لحم ....او كيعشقوو الدمااء ""دماء لعذرية""...كيتقربوو لييك بإسم لححب...لحب لملعوون...لي دمر حيااة شحااال من وحدة....لحب لعنة صابت شحاال من قلب او قلب...شحاال من وحش بشري ....كيصطانع الإنسانية....كيمثل لبراائة ....غي بااش يوقع لفريسة ديالو فالفخ....شحاال من أنثى حسااسة...بريئة ...ضعيفة...وقعاات فالشبااك ...غرقااات فبحر لحب ...صابتهاا لعنة لعشق....او فقداات أغلى ماتملك لفتاة"عذريتهاا"" لمجتع مكيرحمش....كيوليو يشوفوهاا هي لمذنبة....او كتعااقب من طرف محكمة سميتها ""لحيااة""...كيتحكم عليهاا من طرف قاضي اسمو"لمجتمع"" هذاا وقع لكامياا ..لي صابها مرض لحب ...او نجاارفات وراء أحسيسهاا...وقعاات فشبااك لوحش الأدمي...كلاا لحمهااا او لاحهااا ...خلاا طرف منو معهااا...مي للأسف كااميليا فقدات لخيط لوحيد لي كان عاطيهاا أمل فالحياة....حاولات تنتاحر ...مي لقات هديل او ريم فجنبهاا...ساندوهاا قدموو ليهاا دعم ماادي او معنوي....كون ماكانوش هوماا كون راهاا فعداد لموتى... ((ربي كبيير رئووووف بالعبااد ديالو))
واخاا نغلطوو ربي كيساامح ....لغلط مااشي عيب لمهم هو نصلحو أغلاطنااا....او الأهم منكرروش نفس لغلط...خاصناا نستافدو من تجااربنا فالحياة...او نتعلموو من أخطاائناا...نحاولو نكونو متراااضين مع أنفسناا ...اوا نعيشووو لرااسناا او لنااس لي كيبغيونااا....هااداا ماوقع لكاميلياا لي حبساات دموعهااا...واخاا هدت لخداماات جرحووهااا ...جبدولهااا ألمم مدفووون ...حركوو ليهااا مشااعر لحزن من جديد..مي تجاهلاتهم مابغااتش صدااع..خرجاات او خلاتهم فالمطبخ
البارت:47 
البنااات وصلو للداار مع عمااد.... الگاارد دخل ليهم الشاانطاات... و فاتي و فيفي عاد كيكتااشفو الفيلا... فيفي واخا جات ليها و لكن كاانت.... بالها غي مع عماد مارداتش البال للفيلا... عمااد دخل سبقهووم و هوماا من ورااه.... تلاقااتهم حسنة فالبااب كطلع و تنزل فيهم... فيفي عرفااتها و لكن فاتي لااا.... اذا كاانت فيفي حبيبتو اذن.... شكوون هي فاتي... هادو تسااؤلاتت طرحااتهم حسنة... قبل مايفيقها صوت عماد
عماد:حسنة فين هي مي رقية
حسنة:عيانة شوية و مشات ترتاح
عماد:كيفااش عيانة يااك لاباس... عيطتي ليها على الطبيب
حسنة:ماكاين لاش اسيدي.... راهاا غي عيات و صافي 
عماد:اووك انا شوية و ندوز نشوفها... اه لي بغست نقولك.... وجدي بيووت الضياف للبنات
حسنة:علاش هوما غيباتو هنا؟!!
فيفي و فاتي ميقووو فيهااا
فيفي:وي احبيبة شي مانع
عماد:حسنة وجدي البيوت راه غايدوزو معانا هد الأسبوع
حسنة:امم واخا اسيدي(مشات)
فاتي:ماال هاد نص ميترو دلاستيك... كتجبد بوحدهااا 
فيفي:واايه شفت ماعاجبها حاال
عماد:ماتديوش عليهاا.... شتكم واقفين فالباب... تفضلووو مرحباا
فيفي:هههه كترحب بينا مالنا داخلين لجاامع
فاتي:تفوو لجدك ماينفع معاك صواب(تأبطات دراع عماد) زيد اخويا زيد.... ماعرفت اشمن خطيئة درتي تا طحتي فهادي
فيفي:شوفلك الطحبة بغاات تدوور ليااابالرااجل.... اجيووو اولااد الكلب.... ياااااكووو مشيتوو و خليتووني... هاني غانرجع فحالي
هههه شااافتهم دخلوو و ماداوهااش فيهااا 
فيفي(حطات يديها فخواصرها) :هاكيلي والله ماحاااشااوها لجدي.... ا و الله لامشيت.... وااخا تجريو علياااا 
فاتي:اجي الموصيبة ماكااتقاضايش
عماد:نتي العمر واااش حنى نقدوو نفرطوو فيك ههه
فيفي(بدات تفشش) :ناااءح سيفحاالك... خااصمااك اناا... سيبعدمني دغيااا سمحتو فيا
عماد(عنقها):نقد انا نسمح فالحب ديالي... هبيلة نتي راكي الروووح
فاتي:الله يمسخكم احتاارمو مشااعيري... راكم شرشمتوو لياا السنسااايشن
دخلووو كيتماازحووو و نااشطين... عماد مشاا طل على مي رقية و طمان عليهاا.. و البنات طلعو بدلووو حوايجهم.... فاتي لبساات تيشيغت فالغووز و ميني فالبيض... و فيفي لبساات تيشورت كحلة مع شورط جينز.... نزلووو لقااو عمااد كيتسناااهم للعشاااا.... و حسنة ميقاات فيهم و نزلات ليهم العشاا و مشاات.... تعشااو مجموعين و عمروو الكريشة... و كيقولك واحد المثل ملي كتعمر الكرش.... كتقوول للراس غني.... هادشي لي دارو هوماا... لقااو عمااد هبيل كتر منهم... دخلوو لوااحد الصاالوون كبير يخيل فيه العود.... و طلقوو الموسيقة كيشطحووو...حتى عيااو وجلسوو 
فيفي:نااري ياا عماد ضيعتي نص حيااتك ملي ماسمعتيش صوت فاتي و هي تتغني
عماد:واايلي وكتعرف 
فيفي:واا جرب و سمع
فاتي:ههه تتت اختي... باغاا يريبو علينا سقووف الفيلا
فيفي:انووضي ديلمك والله لا فلتي 
بقااو يرغبووها هي و عماااد حتى نااضت
فاتي:احمم اشنو نغني
عماد:غي لي غنيتي... سمعيني لي جات منك عسل
نااصت فاتي هزاات وااحد الكاانيط... ههخخ زعمااا ميكروفون... و بداات تغني ليهم و تنقز فووق الفوطوي... و شعرها كيلعب معها... فيفي و عماد وقفو كيسفقوو و يغنيو معااهاا... و عمااد كيسجل ليهااا فيديووو.... و هي كي الهبيلة عجبوها الفوطوي كيتبومبااااو.... و جلساات تنقز فوقها و تغنى حتي عياات... و بداات فيفي تصفرر 
عماد:فين كنتي مخبياا علينااا هاد الصوت
فاتي:ههخخ كنحشم زعما
فيفي:اايه الحشمة من حدااك بربي مادازت
فاتي:اايه نتي مطفراه 
شوية ناااضو يلعبووو بليستاايشن.... عمااد خلاهم كيلعبوو و نااض رسل الفيديووو ديال فاتي لسيف..
البارت:48سيف كاان جاالس فبيتوو كيطلع على اموور شركاتو لي فامريكا.... حاااط لابتووب فووق من رجليه... و دااير نظاظر الوقااية.... لابس غي سروال كيطمة گري... و عرياان من الفووق عاااقد حوااجبوو ياا لاطيف.... شوية سمع تيلي كيصوني.... هزو كاان عماد جاوب سيف:السااط عماد:الحب سيف:ز*** انااا.... ترجل از****ل عماد:العفووو....وااش ماكاتقاضاااش اصااحبي.... سااافل ساااافل سيف:هاادشي علاش مصوني اوجه التب عماد:يلعل ديلمي انا لي محااشيها ليك سيف:شووو المريووة.... عنداك تبكي ههه عماد:انا لي زاامل.... راافد ليك الهم كوون تشووف اش مسيفط ليك تبوس ليا الرااس سيف:اش غاتكون مسيفط گااع عماد:شوف وغتعرف قطع مع خوووه و دخل للواتس.... خدم الفيديوو و بداااا يتفرج.... حتى ترسماات على وجهوو ابتساامة خفيفة.... دغياااا جمعهااا بقاا يعااود فالفيديووو كتر من مرة....و رجع عقد غوباااشتوو تاني... حط تيلي و رجع يكمل خدمتوووو فاتي.... طلعاات للبيت لي موجدين ليها و هضرات مع خوهااا و باهاا... و حتى انور لي برزطها بلي زاابيل....حيداات حواايجهاا بقات غي يدوو بيااس... هي مولفة تنصل حواايجهاا عاد تنعس... و لكن المشكيل انهاا ماكاتقدش تنعس فبيت بوحدهاا ...خصووصي انه بيت كبير بزاااف و جديد عليها.... مازاال بيتها كاان صغير و مولفاااه.... تكاات و خلات الفيوووز مشعووول....و ماابغااتش تغطي جاها الجو سخوون...و الكليماا عندها منها حساسية.... هادشي علااش طفااتهاا....هزاات تيلي كتقراااا فالقصص... فگرووب "اميراات ديزني"....كتحمااق على هاد الكروب و قصصو كيفرفروووها....و النعاااس حلف مايدووور بسااحتهااا.... عياات تتگلب ففرااشهاا.... شوية نااضت لاحت عليهااا بنواار خفيف.... و خرجاات للباالكوون.... و ربعاات يديها كتتفجج و الريح خفيف كيضربكيضرب فوجهها و بعتر معااه شعرها و هي مبتاااسم... و مغمضة عوينااتهااا حتى سمعاات صوت تيلي ديالهاا... خرجاات سدات الباب ديال البالكون.....حيداات البينواار و هزات تيلي لقات ابيل من سيف بغات تجاوب و هو يقطع.... هزات كتافها و حطات تيلي حداها و تكات رااسها فوق الكادر ديال الناموسية.... حتى رجع صونا تيلي.... كانت ابيل فيديووومن سيف.... ترددات شوية و نساات بلي هي لابسك غي دو بياس و غايشوفها عريانة... يصدق مقيم عليها ههه... جاوبات فاتي:نعااام شخااصك فهاد الليل سيف(مشرع عينيه من هول المنظر ههه) :ها احممم...صافا فاتي:وي صافا و نتا سيف:مزيان...تستري يلعل ديلمك.... هاهو بدااا يتململ اش جااا ماا بردووو تفووو فاتي(تكلخات):هاا شنووو سيف:والوو والوو.... احمم غي خليني نتمنظر و ريم تبردو فاتي:اش كتخور نتا سيف:مااعندش مك شراااوط تلبسيهم.... يااك قلت ليك التقزااب ممنوووع.... و نتي لابسة ربع ميترو ديال التووب و جاالسة تشطحي و تغني قداام الرجال فاتي:هااء و نتا بااش عرفتي.... باسم الله رحمان الرحيم.... اجس ياكما مركب كاميرات(عاد نتابهات لراي. سها عريانة و جرات عليها كوفرلي رجع غي عنقها لي باين)ويلي ويلي على شوهتي سيف(جابت ليه الضحكة) :ملي نوضتيه هاد كتستري.... مازال ماجاوبتيني فاتي:وارااه ماشطحتش قذام الرجال... كان غي عماد صافي سيف:عماد ماشي راجل فاتي:خااء عماد فحال خويا(خنزرات)زايدون نتا سوقك سيف:داااك اللساان بدا يطواال... غانقطعو لملتك... ماالكي فايقة لدابا فاتي:راه البيت عندكم كبير... و انا كنخاف نعس بوحدي فدار غريبة سيف:فين هي صاحبتك فاتي:راه فبيتها سيف:سيري نعسي حداهاا فاتي:نتوماا عندكم هاد البيووت فحال.... الدوتشاات كتاار... ماعرفت بيتها فين جا سيف:امم اووك حاولي تنعسي راه مشا الحاال....فاتي:و انا كرهت سيف:حطي تيلي خلي الأبيل و قابلي تيلي معاك... و هاكاا ماغاتحسيش راسك بوحدك.... اناا معاك حتى تنعسي فاتي:والاه ماكانفهمك سيف:ماعندك علاش تفهميني.... ديري اش قلت ليك و نعسي... و المرة الماجية بقااي تلبسي شرااوطك.... كنكره لي يعصي كلامي فاتي:اوك دارت اش قال ليها قابلا تيلي معاهااا.... و غمضاات عويناتها... خطرة خطرة تحلهم كيبان ليها مازال فاايق... حااط صبعو ففمووو سااااهي فيهاا... كتبتاسم ليه و ترجع تغمض عوينااتها... بقاات على دااك الحاال حتى نعسااات سيف غي حس بيها غطاات فساابع نومة.... قطع الأبيل.... بقاا يخمم فيهااا و فهدفوو معاها....مااتخدعكمش هاد الحنية حيت هو كيحفر ليها فين طيح #بون نوي
البارت:49
نمشيو عند بطلتناا لي فااقت كتكسل ...ناضت دوشات لبسات بيجامتهاا لي عبارة على كولون كحل و تيشوغت شيبي....لبسات سندالة و دارت سبولة لشعرها...دارت گلوز و كحلات عويناتهاا
أماا فيفي و عمااد كاانو كاايتسناوهاا لفطوور ..فيفي كانت لابساا شورط جينز مع سفيطما حمراا او عماااد لابس سرواال كيطة فالبلو ماغين مع تيشوغت حتا هي بلو ماغن كتبرز عضلاتوو.....
عماد:حسنة كلمي لي مي رقية
حسنة:واخا اسيدي
فيفي:شكون مي رقية؟؟!!
عمااد:مي رقية كبيرة لخدم عندناا و عزيزة عليا...حيت هي الدادة
فيفي:اامم مزيان (شافت مي رقية جاية)واش هي هادي؟!!
عماد:ااه هي.... مي رقية:وليدي بغيتيني عماد:اه بغيت نعرفك على شي حد (قبط يد فيفي)مي رقية هادي هي لبنت لي عاودتليك عليهاا ...هي لي ناوي معااهاا لحلال فيفي تزنگات ....مي رقية(كتشوف فيها او مبتاسمة):تباارك الله غزاالة لوينهاا غزاال الله يكمل بالخير.....عماد او فيفي:اميين .....مي رقية باانات ليهااا فاتي هاابطة معرفااتش شكون هي....مي رقية:وليدي او هادي شكون...عماد:هاادي راهاا صاحبت فيفي هه او بجوج سميتهم فاطمة زهراا ...مي رقية:تبارك الله ....فاتي(بابتسامة):صباح لخيير.....لكل😀😀😀 صبااح نوور ....عماد:جلسي تفطري ....فاتي(جلساات):الله لملوي كنت مشهياه....مي رقية(غير كتشوف فيها شبهات ليها بشي حد):بحتك ابنتي .....فاتي:شكراا😊😊....مي رقية حارت كااين شبه كبيير بين فاتي او شخص لي فباالهاا ....عماد لاحظ كيفاش مي رقية كتشوف فاتي استغرب لشوفاتهاا!!!....عمااد:مي رقية واش كتعرفيهاا...مي رقية(بارتباك):هاا لا لا ....عمااد(بشك):اووك ....أماا فيفي او فاتي غير كيخشيو فوجهوم مامسوقينش لشوفات رقية ....مي رقية مشات لكوزينة او شك كاياكول فيهاا ميمكنش يكون هذاا كولو شبه ...نفس ضحكة نفس لعينين
مي رقية بقات مضاربة مع أفكاارهاا ....خافت يكون شكهااا فمحلوو.....حيت ايلاا كان داكشي لي كتشك فيه كااين غتوقع مووصيبة....و لمااضي الأسود غادي يرجع....و هي مااباغااش تعيش نفس لكااابووس من جدييد.....شيئ لي خلااهاا تمشي تصلي .....تطلب من الله يدير لي فيهاا لخيرر....أما حسنة غير طالقاا ودنيهااا كاتصنط ....على عمااد و لبنات ....حتى كتوقف عليها فاتي...
حسنة:باسم الله رحمان رحيم منين خرجتي نتي.... فاتي:من لبااب عطيني دواا ديال عمااد... حسنة(مداتو ليها بنفخة):هاهو ...واش ناوين طولو هناا....فاتي(خنزرات فيهاا):سووقك يااكماا گاالسين لختي على قلبها....حسنة(ميقات فيها):فحااال داكشيي .... فاتي:هه اواا هاا حناا هناا بت نبت....هناا تدخلات مي رقية باش مينضش صداع ....مي رقية(خنزرات فحسنة):اوااا مزياان بقاا ليك غير تجري عليهوم دييهاا فشغاالك راه كون سمعك عماد يرميللك حوايجك برااا.....حسنة:ولكن راا..(قاطعاتهاا)....مي رقية:سييريي شوفي شغلك (بتاسمات لفاتي)بنتي ماتديش عليهاا راهاا مكتعرفش اش كتقول ماتقولي والو لعماد راه يجري عليهاا...و لبنت يتيمة ماعندها فاين تمشي ....فاتي:كوني هانية ماغانقوليه والو....مي رقية: اله يرضي عليك بغيت نسولك.....فاتي:مرحباا... مي رقية:واش نتي ساكنة فتطوان.....فاتي:لا أنا تزاديت فارباط او ساكنة فيه مي أصلي من تطوان....مي رقية(بصدمة):أصلك من تطوااان!!....فاتي:ااه من تطوان.....فاتي سمعات فيفي كتعيطلها استأذنات من مي رقية او مشاات .....زاادت أكدت شكووك مي رقية تجااهاا..او زااد خوفهاا كبرر كتر او كتر....مي رقية(ياااربي تحفظ يااربي رحمتتك يااربيي هااذ لبنت معندهاا ذنب.... او غتدفع ثمن لمااضي لي مااعندهاا فيه دخل ....ياربي وقف معااهااا )
البارت:50
#فيلا_المنصوري
ريم:مامي طلبي سيف يخرجني نتعشاو براا🙏🙏عاافااك
هديل:ابنتي الله يهديك رااجل راه عندو شغالاتو
ريم:مااسوقيش أناا ...راه بغيت نبقاو بوحدناا باش نفاتحو فموضوع زوااج...راه مبقيتش قادا على بعاادوو😢😢
هديل:انا غانحاول معااه علا الله يقبل
ريم(عنقاتها):يخليك ليلي يا أحلى أم
كاميليا:مدام هديل راه سي سامي وصل معاه سي سيف
هديل:واخاا وجدي لعشاا ديري غير بحسابي أنا او سامي
كميليا:واخا الالة
ريم:مامي ملي نهبطو دوي معاه 
هديل:صاافي وااخاا 
لتحت كان سيف داخل كيدوي مع سامي...
سامي:أناا غداا غنصوني ليه و نقوليه على موضوع عماد
سيف: أووك لمهم عماد ينساحب
سامي:كون هاني أنا غنحاول نقنعو
سيف:خاصك تقنعوو
سامي:واخاا يكون خير ....سيف بغيت نفاتحك بموضوع
سيف:أما هو؟؟
سامي:زواجك نتا و ريم
سيف(بنبرة حادة):ماششي وقتووو
سامي:مي راا(قاطعو)
سيف:أنا عيان غنمشي نرتاح
سامي:لي بغيتي 
سامي عارف سيف راسو قاسح ....ماغيدير غي لي بغااا ....سيف كان طالع لبيتو حتى كيوقفو صوت هديل....
هديل:ولدي بغيت ندوي معاك
سيف:ويي ؟؟
هديل:عافا ولدي ريم توحشاتك و قنطات فدار ...خرجهاا ليوم لعشاا دير ليها غير لخااطر ....مترضهالييش فوجهي
سيف(زفر):اووك قوليلا توجد راسهاا(دار بناقص من تبدال و دوش رجع هبط لسيارتو كيتسنا فريم)
فهاد الأثناء ريم كانت كااتختار أش تلبس و كاميليا كاتعاونهااا.....
ريم(هزات كسوة كحلة قصيرة معرية من ظهرها):كاميليا شوفي هادي غتعجبووو؟؟ !!!
كاميليا:ااه غتجييك فنة أصلا شكون هادا لي ماتعجبوش ريم المنصوري 
ريم(كتلبس لكسوة):اختي سيف مااشي فحال رل لي كتعرفي حررت معاه ....تصوري مااا عمروو طلب اولا حاول يقربلي ...أنا لي ديما لايحة راسي عليه او هو ممعبرنيش ....😑😑
كاميليا:متقلقيش مع لوقت غيبغيك 😃😃
البارت:51 #عند_سيف
كان جالس فسيارتو حتى كيصوني ليه تيلي ....هزوو و جااوب....
سيف:شي خبار جديدة
......:سيدي راه تبعنااه و رسلت ليك معلوماات على كل بلاصة كيمشي ليها
سيف:مزياان خليكوم مراقبينوو 
.....:واخاا أسيدي تأمر بشي حاجة؟؟؟
سيف:واالوو مابغيتوش يفلت ليكووم كل خطوة دارها توصلني
....:وااخااا اسيدي
سيف قطع و شاف داكشي لي سيفطوليه ....دار ابتسامة شريرة😈😈😈 سيف:طحتيي بين يديي ماغنرحمك
بقااا كيلعب بتيلي بين يديه... كيتسنى فديك عوجة الفرااقش تنزل.... خاترج معااهاا بلى خااطرووو.... مااعندووش الگاانة ليها... و لتعوااج الخاوي ديالها... ولكن داازت على وجه هديل... مايقدرش رد ليها طلب.... رجع رااسوو للور و هو كيفكر في فااتي.... هااد الأياام بالوو تشغل بيها بزاااف....شوبة هز تيلي و صونا لعمااد
سيف:الو عمااد شوف كيف دير سيفطلي صورة فااتي داابااا 
عمااد:زربتي علياا سول غير كيف داير بعداا!!
سيف:بلا هضرة بزااف دير أش قتليك 
عماد: وااخاا 2دقايق تكون عندك
سيف:اوك(قطع عليه)
#عند_عماد
كيفكر كيفاش ياخد صورة لفاتي ....لقاا تيلي ديالهاا فوق طبلة ....من حسن حضوو مادايرااش ليه لكوود....دخل سيفيط تصاورهااا لتيلي دياالوو .....و رجع تيلي دغيا بلاصتو قبل ماتشوفو فاتي....مي فيفي حصلاتو.....فيفي(مخنزراا):اش كنتي كادير بتيلي هااا؟
عماد:هاا لا والو
فيفي:عماااد أشش كنتي كاادير بتيلي
عماد:وارااه لخرااي دياال سيف قاالي بغاا صورتهاا داابااا بحاالا كيتوحم عليهااا ...مالقيت حتى طريقة من غير ناخدهوم من تيلي ديااالهاا...
فيفي(مستغربة):لوحش علااش بغااهوم؟
عمااد:منعرف أش دخلني فيه 
فيفي:ااممم يااكماا بغاا يسحرر ليهااا رااه باايناا فيه مكيحملهااش
عماد(كيضحك):هههه من نيتك ههه خوياا يسحر ليها ههه واميي كرشي طيرتيني
فيفي:اوااا لاش غايبغي تصاورهاا
عمااد:معرفتش يمكن توحشها خخخ
فيفي:توحشوو لي ماترحمم 
عماد:احتاارمي راسك راه لووسك هاداك
فيفي:أنا بغيتليه سوسة فالعظام ....باينا فيه شرير
عماد:لا لا راكي غي ضالماه خوياا ماكانش هاكا 
فيفي:انا ماالي فيه يفرق عليه غير ختي 
عماد(عنقهاا):اووك بب

البارت:52عمااد رسل صور فاتي لسيف ....لي بقاا يتفحص صورهااا مغوبش.....
سيف:علاااش نتيي علااش (ضرب يديه فافولون)هههاااععع القدر لعب لعبتوو علياااا ....(كيشوف فصورة لفاتي لابسة فيهااا لبلدي ...قفطاان أسود مرصع بحجيرات نقريين....جااهاا لاصق بين لاطااي ديالهاا...شعرهاا مسبسب نازل على كتاافهاا..دايرة بتساامة سااحرة..... بقاا شحاال كيتأمل فاصوورة)علااش يااربي علااش هااد لعاافية ماباغااش تطفى ......علااش هي علااش.... مااابااغيش نأذيهااا يااربي ماابااغيش..... .ااوووفف ماخااصنيش نضعف ....خاااصهااا تدفع ثمن المااضي....خااصهاا تألم او تعدب هدشي غيخلي نااري تطفاااا .....هي ليي جاات فطريق الثأر.... خاصني نزيد نكرهااا ...كل ماكنشوف صورتهااا كنزيد نحقد عليهااا....خااصني ندمرهاااا ....(دار نفس صورة فالفون ديكغون ديال لهاتف دياالوو هاادشي فنظروو غينمي حقدوو ليهاا كتر او كتر و لكن هوو كيطيح نهاار من بعد نهار و كيزيد يغرق و غيأذي غي رااسو فعوض ميأذيهااا )
ريم لبساات الكسوة الكحلة عندهااا فتحة كبيرة فظهرهاا....دارت ميكااب صااارخ لبساات صندالة كحلة.....هزاات بووشييط دياال سهراات ....جاااتتت كتهبل ...خخخ مي معاامن مع سيف لي طاالع ليه تزوااق فرااسوو....هادشي دياالهاا ماغايقضي فييه واالوو ...هبطاات لقاات مهااا كتسناها....
هديل:تبارك الله بنتي غزالة
سامي:هه من ديمااا شاابهاا لمهاا
ريم:ههه وي شابهاا لمامي
هديل(تكات فوق كتف سامي):سامي شوف بنتنا كبرات
سامي:غير لبارحة كانت تريبية بين يدي هاهي دابا قريب تولي عروسة
ريم(عنقاتهوم):صافي بارااكاا غتبكيوني...نااري سيف كيتسنىهديل:واا سربي قبل ليدير بناقص
ريم خرجات عند سيف ...ركبات او دارت ساانتير...شافت جيهت سيف لي معبرهااش ...
ريم:عمري كيف جيت؟!!
هادي والله مااعندهاا نفس خخخخ !!
سيف:نمشيو راه تعطلناا
ريم(ماحملتش برودو):واخاا
سيف ديمااراا راانج ديلواا تاجه لريستو لي حجز فيه....طريق كاملة ساكت ...غير ريم لي كتبلبل..
البارت:53

ريم:سيف علاش كتعامل معايا هاكدا.... علتش ماكاتهامش بيا
سيف(سكاات ساايق و عاقد حواجبو) 
ريم:جاوبني عافاك راك هاكا كاتقتلني 
سيف(وقف سيارة):نزلي وصلناا و أخر مرة تصيفطيلي ماماك تطلبني....هااد التقحبين ماتديريهش معاياا
ريم :حيت ايلا أنا طلبتك مغتقبلش
سيف:نزلي دابا و سكتيناا 
نزلو من لوطو دخلو لمطعم فين حجز سيف... مطعم رااقي كيقدم أكل إيطاالي غاالب علييه لوون أسوود و سيف كيعشق الون الأسود ... جلسو فاطبلة لمخصصة ليهم ....لبنات غير حاضينه حاسديين ريم....ماعارفينش بلي ريم ماكتعني ليه والووو داير ليهاا غير لخااطر...ريم لاحظات لبنات لي ريووگهوم ساالوو على سيف ....قرباات تنفااجر من لغيرة...كتبغيه لدرجة ماكتحملش شي وحداا تشوف جيهتوو....
ريم:سيف راه خاصنا نتزوجو
سيف:نتي ماغاتقووليليش أش خااصني ندير....😠😠
ريم:سيف وااش غنبقاو حياتنا كلها هاكدا.... انا رااه هاادشي ماعاجبنيش... راه ماكنقدش على بعادك.... كنمووت بلى بيك... رحمني عافاك
سيف(مبرد السيد) :قلبي الموضوع... راه بديت نتعصب 
ريم:سمحلياا حبيبي مقصدتش .... مزاال غتبقا معنا يااك؟؟
سيف:معرفتش ملى غانسالي علاش جيت هنا غنمشي 
ريم:غي حااول تبقى وقت اطول... نشبع من شوفتك
سيف:طلبي اش بغيتي...انا غانمشي للحمام
ريم(ابتاسمات):اوك عمري
ريم كاتااتكل فلاصلاد حتى كيبان ليهاا تيلي ديال سيف كيصوني....ترددات شوية مي لفضول كلاها باغا تعرف شكون كاايصوني لييه...تلفتات جيهة لحمام مابانش ليهاا....زعمات او هزات تيلي.....مي لقات لمتصل قطع....هنااا ريم تصعقاات ملي شافت صورت فاتي فالفون ديكغوون دياال سيف .....قندشااات طلعات ليها لگنااوية بغات تاكل جناااابهااا بالغداايد و الفقصة.... تلوناات فحاال بوبريس... بغاات تنفااجر من الغيرة طااحوو عليها عدة تسااؤلات...شكوون هاادي لي سيف دااير تصويرتهاا فاشاشه دلهاتف ديالووو....و اش كتعني ليه.... هي هااكدااا كاارزة علي دااك تيلي و هضرة تديها و هضرة تجيبهاا... و مخنزرة فديك التصويرة... كون تصيب تشنق مولااتهاا.... ماااحساات الا... و 
سيف واقف عليها نتر ليها تيلي...
سيف:معامن تشاورتي باش تهزيه... وااااش باغااا تجهلي.ديلمي. ....كنقوولك بعدي من حااجتي... ماتحااديش الخراا ديالي
ريم (بالغوات و الدمووع نازلين شلال):شكووون هااديي ....اااا...شكوون هااد القحبة لي نتااا مكبر ليهاا الشاان هاكداا....هضر اسيف هضر
سيف عصباتو ملي غوتاات فوجهوو قداام البشري.... و كلشي كيتفرج فيهم......عينيه حمااروو و عرووق يدوو برزووو.... اما هي غي كتبحلق فيه و الدموووع هاابطين كيتكركبوو.... مااحساات حتى جرها من شعرهاا مجرجرها براا لمطعم ....و لنات كيتشفااو فريم لي كتبكي و كتحاول تنتر منوو ...مي والو حااكمهاا عينيهاا كيخرج منهوم شراار...كيكره لي يرفع صوتو عليه...خرجها برا لمطعم ردخ لها راسهاا مع لوطو ..بقاا يضرب فيها فين ماا جات دقة بررد غدايدو فيهاا....هي كتطااكي الدق غي علي وجهها... زووق ليهاا لحمهاا يديه بقاات مطرااسية فحناكها و ظرها.. و ذرااعها لي معريااهم... مهم ختناااا كلاتهااا بااش المرة الجااية تقول خاصها تخرج تتعشاااا معاه هههخخ
البارت:54
#عند_فاتي
كنت جالسة فبيتهاا كتبيقش فتيلي طاالقاا نااصف زيتون ااححح على نااصف ..كتلعب فتيلي او تغني معااه.....
🎶 عندي قنااعة بتمووتي فيي... و بتحلاااامي بكلمة مني..🎼.. عندي قناااعة.🎼.. شوو سهل عليي... بغمزة عينييي..🎼. بااخد منك شو مابدي..🎼. عندي قنااعة🎶....(قاطعهاا تيلي لي كيصوني )جاوباات كاان أنور لي كيصوني...
فاتي:حبيبي
أنور:توحشتك عمري
فاتي:اووسي حياتي
انور:باغي نشوفك اليوم راه خاصني نرجع لرباط على قبل الخدمة
فاتي:اووك دوز لعندي من هنا ساعة..
أنور:أووك روحي 
فاتي ناضت دخلات لدوش حيدات حوايجها طلقات رشاشة تخشات تحتها .....غسلات داتها ببرودوياات معطريين بريحة لخزاامة لوات عليها فوطة.... خرجات لبساات سرواال جينز مع شوميز غووج....صاوبات شعرهاا بوكليي ...دارت عكر غووز بيبي مع ريسيل زاد بين جمال رموشها لكتاف .. لبساات صندالة غووج هزاات بووشييط مع نظيظراات دشمس ركبات سااعتهاا رشاات من عطرهااا ....هزات تيلي دياالها...هبطات لصاالون كتسنى أنور...حتى كتوقف عليها فيفي...
فيفي:شتك مزيزة غتشوفي أنور
فاتي:وي راه غيرجع غداا لربااط خاصني نشوفو 
فيفي:اامم اواا ردي لبال لراسك اوكك 
فاتي:راه أنا لي خاصني نوصيك عندااك يسخن علييك دااك رااس و ديري شي فضيحة ...
فيفي:اويلي لا مالني هبيلة 
فاتي:أنا غير كنفكرك ..ختي راه رجاال مافيهم تيقة راكي شفتي أنور شداار 
فيفي:عمااد ماشي هو أنور او أنا ماشي هي نتي
فاتي(ماعجبتهاش هضرت فيفي):ياااك اختيي وااخاا سمحي ليااا 
فيفي(حسات على راسها أش قالت):عاافاا حبيبتي ماتديش عليااا أناا حماارة مكنعرفش ندوي 
فاتي:لا هانية 
فيفي:مقلقة مني يااك؟
فاتي:ماكاين لاش نتقلق راه هدرتك صحح
فيفي(عنقاتها):سمحيلي عافااك مابااقااش نعااود 
فاتي:اوك ماشي مشكيل
فيفي:كنبغيك اختي
عماد لقاهوم معانقات جلس حداهوم .....عجبو منظرهم او هوماا مفاهيمين...واخاا ماااشي خوااتااات ولاكن كيتعاملواا مع بعض كتر من لخووت...واقفين مع بعضهم فالحلوة او لمورة....ديماا مساندين بعضهم ....ايلا وحدة فيهم توجعاات كتحس بيهاا تانية كيفرحوو بجوج او يبكيو بجووج ...هادي هياا الصداقة لمثلى الصديق كيكمل صديقوو...ماشي صداقة منفعة كيكونو كينافقو بعضهم ....كيقضيو مصلاحتهم لي على ودهاا تربطات بينهم علاقة قذرة مسمينها الصداقة ....او كااينة صداقة لمتعة لي فيها زووج نااس كيستغلو بعضهم ....كيكونو مع بعض غير فوقيت لفرخ او سعادة مي وقيت شدة كيغبروو ماكاتلقاهمش فجنبك ملي كتحتاجهوم..لكن صداقة هااد جوج ماليهاش مثيل....عمااد بقاا شحال كيتأملهوم ....غير هاد لمدة لقصيرة لي عرفهوم فيهاا.....رجع كيبغي او يعشق وحدة او تانية حسبها ختو لي ماعطاهش الله.....ولفهوم معاه فالفيلا عمرو عليه او خلقو جوو زوين فحياتو....اما فيفي فهي بدلات ليه نظرتو للحياة علماتو لعشق او لهياام....
البارت:55
فاتي شافت فعماد لي حاضيهم و نطقات....
فاتي:لحلووف مالك ساهي عمرك شفتي زين ههه
عماد:علاه لي عندو هااد لخير كلو فدارو مايشوفش فيه
فيفي:شفتك مامشيتيش لشركة
عماد:باغي نبقا معاك ليوم (شاف فاتي)واش خارجة؟؟
فاتي:وي أنور عارض عليا😄😄
عماد:ههمم مزيان أنا غنرسل معاك واحد من لگارد ماتعرفي تحتاجيه
فيفي:أويلي على لگارد مالهاا غاتلاقا بووعو راه غير أنور ميقدرش يأدي شعرة منهاا 
فاتي:وي بصح مكاين لاش
عماد:نتي راكي أمانة عندي انا لمسؤول عليك 
فاتي:كيفااش!!من طرف من بضبط..
فيفي:سيف وصاه عليك
فاتي :هادا واش مريض مالوو غير لاصقني اووف 
عماد:حتى كون ماوصانيش ماغنخليكش تخرجي وحدك لگارد راه غيمشي معااك و سدينا لموضوع
فاتي:اووك .....غي على وجهك امااا كون جاات على وجه العفطة دخووك... نشد الزكير مع باباه
فيفي:ههه هبلة... غي بقااي تقلبي عليه حتى يسرح ليه الضلوع
فاتي:هاكااواا...ماالوو بلانشة باش يسرحني
عماد:هخخ حضي غي ليسرحك من جهة خرى
فيفي (ضرباتو لكتفو):سااافل بالفطرة تفوو
عمااد:غنااكل اللساان لي يقول تفو
فاتي:اييهه اهيااويييين.... راه انا معاكم شرشمتو ليها ديلمها هاد المشااعر 
فيفي:اااحح الحب و مايدير العمر
عماد:اييه نعاام اااس 
هوماا هاكدااا حتى....دخلات عندهوم حسنة لي كانت طالقا ودنيها كتصنط عليهوم .....كرهات فاتي ملي عرفات سيف موصي عليهاا.....وقفات عليهم او هي كتميق فاتي ماحاملاهاش...
حسنة:فاتي شي حد بغاك
عماد(بنبرة حادة):لالة فاتي مفهوووم😠😠
حسنة(زادت كرهاتها):لالة راه كيسول فيك واحد قال خطيبببكك سيدي واش ندخلو
فيفي:لا قولي ليه راها جايا
حسنة:واخاا
عماد:أنا راه وصيت لگارد غيمشي معاك او ايلا طراا شي موشكيل صوني لياا 
فاتي:واخا خوياا ماتخافش علياا
فيفي:بب ماتعطليش
فاتي:شوفوو شكون كيدوي (شافت فعماد)شووف نتاا هااودني يسخن عليك داك رااس
عماد:هه راس ديماا سخون نخااف غي لتسخن حااجاا خرااا او جااب ماابردهاااا
فيفي:الله يجعل لبرااكة فمياا خبيفة ابب اولاا عيط لحسنة تجيبليك ثلج كمدو ليه
عمااد:ياك احبي او أنا مانبقااش فيك 
فاتي:اهيااا جممع رااسك شوية راك مازاال ماكوغطتيهااا 
فيفي:وااتي رااه أنور كيتسناااك حسبي خطااويك خخخ
فاتي:داباا كتجريو عليااا وااخاا هاهي غااداا اواا هااودني منكووم
عماد:كوني هااانيااا راهااا على رااسي او عويناتي(عنق فيفي)مااتخاافيش عليهاا
فاتي:اوااا أناا غي وصيتكم لوصية ماتقتل ماتحي بااي بااي
البارت:56
كانت خارجة حتى وقفاتهاا حسنة
حسنة(كتميق):الأخت مخطوبة😒😒😒
فاتي:وي بب و من زماان 
حسنة:اوااا معراافتش هااد لخطيب عندك من ايناا نوع.... حتاا يخلي خطيبتو تجلس فداار راجل آخر عاايش بوحدو 
فاتي:احممم الزين... ديها فكرك لا
حسنة:غي م رد سؤااال.... اممم ماعرفتش اش عاجبو فيك
فاتي:راااكي بدييتي كتعصبببي ديلمي غتقووودي من حداااي.... ولااا نديير لحبيبتييي نتفة متوورخة (دفعاتهاا)حييدي من حداااي ماامسااليااش ليك..... و ماااتستااهليش نطيح لموورااال على قبلك.... مي اطوونسيووو(حطات يديها علي ذقنها).... ماايخدعش هااد الوجه البريئ... حيت خبيت من الداااخل... (ضرباات ليها فحناكها)... اريوو اندرستااند بب(دفعااتها و خرجاات) 
حسنة:اوووف شحاال عااجبهاا رااسهااا..... مي مزيااان هااد خينااا غيبعدهااا من طريق سيف ....و لكن لي حاارقني علاش كيوصي عليهاا و فين كيعرفها... بففف مزياان ملي ماهوااش هنااا
خرجاات فاتي عند أنور لي كان واقف بكامل أناقتو ....غير شاافهاا قلبوو طااار بقاا غير ساهي فيهااا ....كيفااش كتماايل فمشيتهااا ....او ابتسامتهااا لي كدوخوو ....كيشوف رااسوو كيفااش هو لي دازو أنوااع و أشكاال ديال لبناات بين يديه ...عشق من بيناتهم هاد لبنت لي سلبات ليه عقلو من نهاار شافهااا ....هن نهاار عيد ميلاد خوه أشرف ....جات مع خوهااا محمد كيف شي أميرة إغريقية ....لابسة غوب سواغي حمرااا طويلة غير سميطات .....معاها صندالة كحلة او بوشيط كحلة.....دايرة ماكيااج خفيف.....راسمة ابتسامة بريئة ...متأبطة دراع خوهاا محمد.....رغم گاع لبنات لي كانو فالحفلة ....عينيه مشاو نيشان ليهاا....سول عليها أشرف قاليه بلي هي أخت محمد....أنور طول لحفلة كيحاول يتقرب منهاا..مي معطاتوش فرصة .....حتى طلب منهاا يرقصو او قبلات ملي عرفاتو أخ أشرف ...او فوسط رقصة خبرهاا بإعجابو لكبير ليهاا...تردداات شوية مي منكراتش وسامتو لي جدباتها ليه....تبادلو أرقامهم او بقاو يتلاقاو خطراا خطرااا.. أنور حس بحبو لكبير ليهااا فاتحهاا فموضوع زواج ....قبلات طلبو ....مشااا طلبهااا من عند باها او خوهاا ...مكاانت قااداهوم فرحة مي باها شرط بلي لعرس ماغايكون حتى تدوز عاماين...بحكم كان عندهاا لباك ...او هو عندو أمل فبنتو باش تقراا او يكون مستقبلها ناجح....أنور حاول يعارض مي باها أصر على شرطوو ....او فاتي أيدات باهاا او بحكم تربيتهاا او توصيات باها ليهاا...ماكانتش كتخليه يقرب ليها من ديما كتهرب منو....شي لي خلا أنور يلتااجئ لبنات ليل باش يفرغ رغبتوو لي كانت كتهيج كلمااا شاف فاتي او دواا معاها... حتى من صوتهاا كيشعل فيه رغبة قوية تجاهااا...

البارت:57
عند_فيفي
كاان عمااد مجلسها فوق من رجليه... كيلعب فشعرها و يتعنب عليهاا ههه
عماد:اححح و شحاال كنبغيك.... (كيقيش شفايفها) حلووة ياا عمري
فيفي:واابااراكة من الزملة دالقطوط
عماد:لاواه الزملة ديال الفيران... ماتنفع مع مك رومانسية حرشة
فيفي:بغرير انا ماشي حرشة
عماد(باسها فنيفها) :لا كغيب نتي.. بالفريز و نيوتيلا... اري شي بوسة
فيفي(باستو فالخف و بعدات):كتعجبني لحيتك
عماد:غي لحيتي
فيفي:كلك على بعضك عسل.. ههه تيتيز ديالي
عماد:عاار راسي زوين ههه
فيفي:كتااكل كلوريكس بالزايد.... لاتيقش فرا سك بزاف... راني غي كنصبغك
عماد قرب لشناايفهاا و طاار عليها ببوسة... بجق ليها قناانفها... حتى بدااات تتحول لقبلة فرنسية... متحكمين فيها بزووج... حتى بدااو يسخنوو... قااطعهم صوت تيلي... فيفي هزااتوو و بدات تولول
فيفي:ويلي ناري... ماماا كتصوني
عماد:كاالم مالكي كترعدي... جاوبيهاا
فيفي:نخااف لتشك فشي حاجة
عماد:غاتشك اذا ماجاوبتيهاش
فيفي(جاوبات):مااما حبيبة
نجيبة(امها):يعطيك غمة... بااز يابنتي ماتسولي لاما سولت.... هادي هي ماما غانتوحشك... عمرتيني خناين و زديتي... قولي دمووع الفرحة هادوك
فيفي:كااين لي ينساا ميمتوو.. حبيبة دياالي نتي... راه غي تلهيناا مع الخرووج و التيتيز... رااكي عاارفة
نجيبة:هاااكيليي على تيتيز....لبنت صااافي ضسرااات....والله يااا عوجة ركاااابي ....و مااتجمعي راااسك...حتى ندير لبنتي....كيف كيديرووو لمصريين...
فيفي:ااشش كيديروو لمصرين؟؟
نجيبة:كيختنووو بنااتهم....و حتااا نتي راكي كاتقلبي علياااا...قاتلك تيتيز... والله ياابنت لمزغوووب و تجيني بتقبة خااسراا لهاا سنسلة....عالااامااا كووويتك من نيفك....رااني مااشي نجيبة البيضااوية
فيفي(كتسد فم عماد لي مكرشخ بضحك):وااا مااامااا صاافي سكتي شووهتينااا..
نجيبة:اوااا أنااا غيير كنوصييكك.....حيت عاارفاك ياا بنيتي..... طيرييي مع الطيوور...فين فاطمة زهرااا بغيت ندوي معااهاا....هااديك هي لي نتيق فيها مرزنة و بعقلها... نتي ياا بنيتي تقوولي خرجتي من تقبت يهوودي... حااشاا واش تقبتي لي بلزااتك...دوزي لياا فاطمة الزهراا
فيفي(هبط لها لماا فاركابي):هااا..ااه...اه كدوش ....
نجيبة(بشك):ااممم واااخااا واا سلمي عليهااا ....قوليلي منااوينش ترجعوو رااه لقرااياا مابقاالهاا والوو...
فيفي:ااه سيمااناا جاياا راجعين 
نجيبة:واخاا اووااا مانحتااجش نوصيككك .. هاااودني منكك افريييفرررة...حضيي تقبتك
فيفي:وااا صاافي كوني هانية بسلامة(قطعاات) اوووف كون عرفاتني معاااك كون راهاا تيراات فينا بجوج
عمااد(كيضحك):نوضي نشووف واش ركاابك عوجين ههه...عمرني حققت فييك
فيفي(غوبشات):بزاااف علييك مااماا رااه ديمااا محشمااني
عماد(عنقها):طلقي هااد لغوباشة خلاص أناا باغيك كيماا نتي...أنااا كنعشق رووحك مااشي غير جسمك ....و ماماك غي عفوية راها غي كضحك راكي بنتها 
فيفي(باستو فحنكو):كنبغيك 
عماد:تشووفي أناا كنتوفاا...كنتجوونط 
فيفي:هااا العنب.. ها الكرموووص... هااا بوعوييد
عماد:ديري كرووصة نتي و خرجي ضوري بين الفيلاات...غانتزووج بووجمعة الخضار انا
فاتي:لاوااه عبد القادر السفنااج
عماد:نتي خااصني نقلبك وااش بنت و لى خنثى... هههه
فيفي:الق****وي انااا.... نوووض بعد مني
عماد:واا راكس نتي لي جاالسة فوقطي 
فيفي(بغات تنوض و جرها):حيد بعد مني
عماد(مزير على خصرها) :ناااءءح
فيفي:يااك اناا خنثى... واا سير شووف ليك شكوون تقبل عليك ياا زويميل... ياا بوو البناات.... نسونجي
عماد:الله على بااطل... فين شفتيني معنق و لا كنبوس شي وحدة
فيفي:هاااء ....فحاالك كيديروو كتر... يعلم الله شحاال من وحدة جبتيها هنا
عماد(خنزر فيها) :سمعيني ا فاطمة الزهرا... انااا اه عندي الفلوووس... و كاان كيعجبني الزهو... و النشااط و البنات... و لكن عمرني ضحكت على بنت باقاا فييرغج... لي كنت كندوز معااهم و قتي غي ق****....و من بعد نتي تغير كلشي.... كنعشقك (ضرب بصبعو فراسها) فهميهااا.... نتي هي كلشي... نتي مراتي و ام و لادي... كون بغيت نضحك عليك كون تقبتك و صدرتك... و ماتصوري مني واالووو.... ولكن لااا نتي هي رووحي و مانقدرش نعيش بلى بيك... و عاارفك بنت الأصل هاذشي علاش نويتك و طلبتك للزوااج
فيفي(دلات قنانفها) :سمحلي ماقصدتش
عماد:مااجااتش معااك التقليقة... ولفت نشووف ضرست العقل... ضحكي (هرها) واا ضحكي
فيفي:هااهاااهااهاا ...نيهااهااهااا... صافي
عماد:ويلي مي نتي غاتولدي و تربي.... يااربي تصبرني... انا قلت ليك غي ضحكي مااشي تخلعي الجوااد... هااني رااه شامهارووش هاز صنداالتوو و هارب. هههه
فيفي(ميقات فيه) :فين هوو
عماد:ورااه هو... حتى من مرااتو هاازة ولدها بخنونتو و معلقة هههه
فيفي(ضربات على صدرو) :راه انا لي هبيلة دايرة فيك راسي تفوو
عماد(عضها من شنايفخا) :تعاودي تقولي تفو نطيرهم
فيفي:تفووو الضحك البااسل(شافتو قرب لشنايفها و نااضت هاربة) نحبك 
عماد(كيضحك عليها):نمووت فيك
البارت:58
#عند_سيف 
كان جاالس مع سااميي كيتناااقشو فموضووع عمااد....سيف كان شااغل بالو هاد لموضوع و باغي يحلو فأقرب وقت....هوو على ود هااد المشكل مشاا الأمريكااا.... امااا الشركاات راه مقاابلهم من المغرب.... ماغايحيرش فيهم يقدر يرااجع حسااباتهم فنهار و يرجع للمغرب.... و لكن موضوع الماافيا و عماد...اهم ليه من الشركااات
سيف:تااصل بيه دااباا ....راني عاارف بلي لبوص ماغايوافقش بسهوولة...ضروري مايفرض شرط ....
سامي:واخا اولدي (جبد تيلي تاصل بالبوص)الوو سيدي
لبوص:سامي أش واقع 
سامي:بغيت ندوي معاك فموضوع اسيدي
لبوص:وي دوي أناا كنسمع....
سامي:لموضوع كيخص عمااد....سيف بغااه ينساحب من لماافيااا
لبوص:ههه سيف حداك ياك ...بلغ ليه سلامي....أماا انسحاب عماد مامقبولش...ماتحلمووش بيه
سامي:ولكن(سيف نتر ليه تيلي)
سيف(باستهزاء):سي لبوص ....بان ليااا كتقلب على لمشاكل...
لبوص:ههه "King" توحشناااك ....من نهار خرجتي من لمافياا نسيتيناا....مي حناا منسينااكش ...
سيف:ماامسااليش لتفااهتك ....أناا قلت عمااد غينساحب يعني غنسااحب....بلا منضطرر نعلن عليك حرب ....
لبوص:اووك ولكن عندي شرط ....نفذووو و نضمن ليك انسحاب خوك 
سيف:طلقنااا ...دوييي😠
لبوص:خااصك تنفد ليااا 3دياال لعملياات تهريب غيكونو فالمغرب .....الوقت ماعرفتش....ولكن نهار نعقدو الصفقات نعلمك تتكلف... 
سيف(بنبرة حاادة)::شنوووو هاااد لق**** واااش من نيتك....نتااا واااش كتهدد الملك الجلاد....واااش عاف رااسك معاامن...
لبوص:ااه "ملك عالم لمافياا"سيف لبنااني...و هااداا ماشي تهديد هااداا شرط ...ايلا كيهمك خوك ...خترجع لمافياا نفد هاد لعمليات و من بعد عيش كيف بغيتي....
سيف(زفر):اوووك من ليوم عمااد خاارج لمعمعة دياالكم ....معلومات لعمليات 3 سيفطهوم ليااا ...
لبوص:ههه هاااكاا نبغيك...تكوون مطيع
سيف:مااتفرحش بزااف... هادي ماشي طااعة... نتاا رااك.... لويتي لياا الذرااع لي كيضرني... و رااك عاارف مزياااان... عمااد اش كيعني ليااا.... راه شعرة وحدة تتآذى منوو.... نحرقك نتاا و العاالم المسخ ديااالك
البوص:اوووه...دااخل سخوون.... كالم داون كالم داون... نفذ شرطي و غتناال حرية خوك
سيف:كنقسم ليك بالله.... حتى غندمك على هااد الفعلة... غاتندم على اللحظة لي فكرتي فيها... تحط هاد الشرط... و ترجعني لدااك الوسخ.... حسث غاندمرك و ندمر لي ضايرين بيك 
سيف قطع على لبوص و هو ماحاملش يرجع لمافيااا....ولكن بالرغم منو غيرجع... حيت خووه هو كلشي بالنسبة ليه... و أماانة خلاتها ليه المرحومة موو... لي وصااتو عليه قبل ما تموت... و بحكم ان الأب دياالهم متوفي.... فااهوو لي مسؤول على حماايتووو
سامي:سيف واش غترجع لمافيااا
سيف:ماكاينش حل غنفد هاد لعمليات على قبل عمااد...
سامي:و لوعد لي عطيتيه للمرحومة...
سيف:و لكن الوعد بااش اني نحمي عماد اهم
سيف رجاات بيه داكرتو ل3سنين قبل
البارت:59
#عند_فاتي
كان أنور قابط بديهاا او جاالسين قباالت لبحر ....غاارقين فعينين بعضهم .....حتى كيصوني تيلي دأنور...لي غير شااف لمتصل ارتاابك....و ماابغااش يجااوب
فااتي:أنور جااوب
أنور(مرتابك):لا لا مااشي شي حااجة مهمة....ماتستاهلش نقاطعوو هاد لحظة على ودهاا..(قرب بغاا يبوسهاا)
فاتي(كتهرب منو):أنور عاافاك لا ...
أنور(دوز يديه على شعروو):اووك نزيد نصبر ...مابقاا واالو و تولي دياالي(شد وجها بين يديه)...فداك لوقي مااعندكش لحق ترفضيني...
فاتي:ااممم على حسااب (بتسامة شريرة)نقدر مانكونش مرتااحة و نبعدك.. أو نكون غيگلي....كاينين طرق و أسباب
أنور(غمزها):ماغانخليك تخلقي حتى عذر ....مابقيتش فيك أناا لي شوف شحاال صبرت
فاتي:اواا زيد صبر أعمري ....راك مازال عاد غتخطبني...
أنور:على ذكر لخطبة أنا ليوم نفااتح مالين داار ...و غانشوف أشرف باش نخبرواا محمد يعاوناا نقنعو باباك....
فاتي:اووك إن شاء الله.. حناا نهار جمعة غنرجعو لربااط.. راه لقرايا قرباات
أنور:عمري أجلي لقرااياا من بعد...
فاتي:علاااش؟؟!!!
أنور:حيت من وراا لخطبة بأسبوع غيكون لعرس...
فاتي(صدمة):نعااام نعاام شفتك قررتي غير بوحدك....لا أسيدي حناا مامزروبينش.... زايدون نتاا عاارفني كنحلم بعرس أسطوري...
قولي كيفااش غنوجد ليه أنا فهااد لمدة لقصيرة...
أنور:أناا الالة مزرووب او عندي أسبابي ....راه ماعندناا لاش نزيدو نتسناو....
فاتي:أنا قلت لا هي لا
أنور:ايلا كان غير على لعرس كنوااعدك غير نقاد أموري و ندير لحبيبتي عرس ملكي....غير هي ماتعكسش و دير بكلامي....
فاتي(بحزن):داباا أناا نتزوج بلا عرس...😢😢
أنور:لا ماقلتش هاكا غنديرو عرس بسيط ....يكونو غير حبابناا و ناس لقرااب..
فاتي:😑😑😑واخاا
أنور(عنقهاا):وااصاافي حيدي عليناا هااد لغوبااشة
ماابغيتش حبيبتي اناا تتقلق لياا... 
فاتي:نوو مامقلقاااش غي.... ماعرفتش كيغاندير نوجد للعرس فهاد المدة القصيرة
انور:ماتخممي لواالوو.. اناا غانتكلف بكلشي... نتي غي وجدي ليااا راااسك... محتاجك
فاتي(عاد جاها الكلاخ) :فااش غاتحتااجني.... ياك قلتي غاتكلف بكلشي
انور:لا غنحتااجك فحااجة خرى
فاتي:مافهمتش
انور:نااري علي مكلخة عطاني الله.... ف احممم 
فاتي:احمم شنوو... هضر 
انور:فالكوااا ابب الكواا... صافي فهمتي
فاتي(غرقاات فحواايجها) :الله يمسخك
انور(عنقها):نمووت فهاد الحشمة اناا... واراكي نتي ماكاتفهميش اعمري
فاتي:ولكن ماشي بهاد الطريقة
انور:وااخا الالة نبقاا نشرح ليك بالخشيباات
فاتي:انور
انور:عيووون انور
فاتي:يااك مازال عند وعدك
انور:؟؟؟
فاتي:ملي نكمل قرايتي ان شاء الله... غاتخليني نفتح مكتب المحاماة لي حلمت بيه.
انور:لا ماكاين خدمة.... غاتقابلي هوود و جيداء
فاتي:شكون هادوو
انور:هاادو ولادنااا
فاتي(ابتاسمات):هود و جيداء زوينين... (غوبشات) ولكن انا غانعرف نوفق بين الخدمة و الدار.... مانقدرش نضيع قرايتي غي هاكداك
انور:لا ماعندك علاش تخدمي... انا كااين
فاتي(خنزرات فيه) :انووور... نتاا كنتي مواعدني
انور:ولكن داباا كلشي تبدل
فاتي:مااتبدل واالوو. حتاال الخدمة ماغانخليكش تعارضني فيهااا
انور:ههه هبيلة... راني غي كنضحك معااك... يحساابليك انا من مخلفاات الحرب العالمية الاولى.... راني من الجيل المعااصر... و عاارف بلي المراة فهاد الوقت... عندها استقلالية... و قاادرة تبنى حيااتها و مستقباالهاا... و اناا من ديماا مسااندك و غاانبقاا... و حبيبتي انا غلتكوون اشهر محاامية فالبلااد... و قااضية لماا لا.... واااش تيقتي بلي انا نقدر نعاارض فبحااال هاد القراار...تتت نتي اولى بمستقباالك
البارت:60فاتي بتاسمات ليه تخشات فصدوو ....خايفة من لي جاااي شحااال من سوئااال كيدور فبااالهااا...
علااش أنور مزرووب هااااكااا...منااااش خايف...زعماا يكون مخبي عليهاا شي حااجة....لا لا هو كيبغيهاا ميقدر يخبي عليهاا واالو...مي راه دييجاااا خباااا عليهاااا ....او غدرهااا....هادشي كان ماضي هو راه وااعدهاااا ميعااودش نفس لفعلة....لا متيقش رجاااال راه ماافيهوم آماااان....زعمااا يكون عندو علاقة مع شي وحدة هادشي غيحطمهااا هي بدات مهاه من جديد عطاتو فرصة مغتستحملش يعاااود نفس لغلط.....هااداا صرااع كاان بين قلب او عقل فااتي....قلبهاااا لي باغي يكمل مهااه حبو بصح ....عقلهاااا لي ماقدرش يتقبل أنور ....
أنور شرد كيفكر فحياااتو مع هاااد لملاك لي بين يدي...ممستعدش يضيعهااا...قلبوو ميستحملش يبعد عليهااا...حتى هو خايفة من مستقبااالو مرعووب من لي جاااي ....مي فهاذ لحظة او هي بين يديه مكرهش زمااان يتوقف...باااغي يعييش معاهاااا كل لحظة....او يستمتع بكل ثانية كدوز معاهاااا.....
فاتي خرجااات من دوااامة لي كانت فيهاااا....او كسرااات صمت لي كان مسيطر على أجواائهم....
فاتي:أنور خايفة😑😑 ...حاسة بلي غطراا شي حاجة😑
أنور(زير على يدها):حبيبتي يطرااا لي طرااا ...خليك معااااياااااا ماطللقييش يدي ....أنا كنبغيك عارفااااهاااا...
فاتي(هزاات راسها بلإيجاب):ااه عارفااااا ...أنور عافااااك كتخلينيش فنص طريق....ماباااغاش نتصدم فييك...
أنور(عنقها مزير عليهاا):نتيي ديااالي ....او أنااا عمرري نسمح فييك...ديري فبااالك أنور الرحماني كيموووت فييك ...
فاتي:اووك كنتيق فيك
أنور تفكر نهاار لي شافها مع سيف فالوطو كيبووسهاااا...وجه التب مالقاا ماايتفكر....ملاميحوو تبدلو و ضاار شاف فيهااا... و عقد حوااجبوو










أحدث أقدم