مولات البغرير (الجزء الثالث) | قصص مغربية


البارت:21🍳بقلم أم جود🍳
تالفو ليهم عياو إقلبو والو تكول تشقت الارض وبلعتهم 
العريس:😤ولد الحرام والله تنقتلو خاص غير إبان 
عمو: تحرك نشوفو نسابك بان العرس من صباحو مصبحين على كلب كحل .
عمتو: اصلا ديك البنت معجباني راني كتليك سحرليك 
العريس: بلا متبداي تاني نفس ديسك منقصو يالله تحركو ....وتحرك المجمع تابعو كينهج من كترت الجرا .

ساقلين حتى من نفس قاطعينو حيت حوار العائلة فوق راسهم تقال غير سمعهوم مشااو و طلقو نفس
مينة: أوووف ياربي مشاااو 
معتز:( سد نيفو) خرجونا من هنا را ريحت زبل قهرتني. 
مزال حتى مكمل كلامو طاااااار خالد مطير معاها الغطاا كيغوت و وضور بلاصتو شاد نصو .
خالد: وااااااع واااااااع عتقو عتقو 
مينة: اويلي مالك وا خالد ....تبعاه من اللور 
مغتز:(مبعد اديه لتطلاو بالخرا من كوش صغير ) يااااااع يااااااع خانز خانز .
خالد:(مزال كيجلي) واااااع عضني عضني وااا مينة عتقي .
مينة: (تبعاه من اللور ) نصل و نصل المسخوط نشوفو اش تم .
وهاا المسخوط نصل سروال وبقاا بالبكسور الكحل وهوا كيقفز غير ساس سروال و طاح منو فأر 🐀صغير. 
مينة:(من الخلعة ركبت فوق ضهر معتز ليكان محني كيمسح ادو) وااااااع فأر فأر .
مغتز؛(كالا بيدو شوية مطاااح) واااا المرض هبطي قتلتيني .
مينة:(حشمت و نزلت) احم سمحلي خفت ( شافت خوها شداه البكية) ناااااري خويا مسكين فخيضاتو تقمشو.
خالد:شتي شتي كيف دارلي اختي قمشني و عضني .
مينة: بغيتلو المووووت بغيتلوووو شلال خويا حبيبي ارا نشوف فين عضك .
معتز:(دخل قبل ميوريها الحمق نصو) لبس اصحبي واش من نيتك غتوريها راكنا وسط زبل بسيف ميدخل فأر .
خالد: مسخوط انا مسخوط زهر العوج و نحس اشداني الشي اتااااي .
مينة:صافي اخويا صافي غير عوينة و صابتك بغيتليهم العماااا .
معتز:😒هوا صبتو عوينة و انا طليتو خراا...


مينة:(عطاتو مشوار) هاك مسح مسح
دكشي اجي بعدا اش كدير نتا هنا و معاه واش سربيتو فالعرس بجوج.
معتز: سربيت لا دكشي ليبقاا 😕احم زعمة لا انا كنت غير دايز و تلقيتو كيجري و جريت معاه.
مينة:الله اجعني نتيق(نغزت خوها) ونتا اش درتي شت ملين العرس كاملين تبعينك 😱ياك مهربتي بالعروسة.
خالد:(كيسوط على فخاضو) لواه ريح واش هبلتي اشمن عروسة .
معتز: وعلاش تبعوك وجريتينا معاك .
خالد:دبا طلبو مني نعمر اتاي و عمرتو وصافي .
مينة:😒وصافي ارا أوكان اش تم .
خالد:😖درت فيه زريعت الكيف بوقت زمر كامل .
منية و معتز:😯اشنووووو.....حتى قطعهم صوت من أوراهم ضرو كاملين دبا غتكمل الفراجة .
مينة:صافي نتوما لبقيتو 
خالد:(حدر راسو) البنييييقة تونادي .
.....:(كيصفق)👏👏تبارك الله تبارك الله على الفساد وسط نهار اشنو ديرا الانيسة صولد .
مينة: اوااااا حدك تم اسي حتارم راسك .
معتز:(مشاا طاير دخل فيه بروسية) قليل الاداب حتارم راسك .
كع البوليس لفسطفيط هبطو كانو خمسة شدو معتز واحد فيهم سند شاف ليسل دم من نيفو .
شاف: (شاد نيفو) هزهم هزهم عليا دايرين فيها شرفة واحد نصل سروالو وتاني كيوجد هزززز.
خالد: وطلق اسي غير نفهموك و الله حتى فأر .
شاف: الفأر هوا ليفكم حتى قلبتوها فسااد سماعيل دخل زمر السطفيط.
مينة:(شدها واحد من دراعها) و طلق اسي 
معتز:(شادينو تلات جعر البوكوص) طلق منها متقسهاش الحمار .
مينة:(صدمها وطلقها البوليسي) يااا حليلي هنتا شوف راني موالفة غا برد زيدو زيدو ....وسبقتهم ركبت وركبو معاها نفس الكمامر قبل ميتسد الباب نطقت.
مينة:(بالغوات) وااا شاف فين واحد موسااا مسكين 
شاف:😤...مجوبهاش لتخ الباب و زاد ركب القدام 
معتز:(مزال كيغلي وليزاد عليه وحدة البنت حداه كتلمس فدراعو) وا بنادمة شدي اديك .
البنت:(سكرانة) هااا نتاااا زوييييييين و بكوص .
مينة:(جلست بينتهم ) واناا كيجيتك .
البنت: نتي خاااايبة مبغتيش تصوبيلي القبول ديك المرا .
خالد:(مضارب مع وحدة مبوقة هوا إجر و هيا تجر) وطلقي سروال 
المبوقة: هااااح لا خليك هكاك جيتي زوين .
خالد:(نترو بجهد) دبا نطلع مع ختي بتسرفيقة تجمعي يااخ حتى سروال ملبسوه على خاطرنا .
نفس سيناريو ديال كول مرا هبطو وشدو صف قدام باب شاف مينة جات عينها على موسااا لغير شافها و لا كيقلي ليها سم مفهمت والو وصلات نوبتهم و دخلوهم وهنا عاد فهمت مينة البلان مكاينش رشيد جابو شيواحد اخرو بلاصتو ...

جالس فبيروه مخنزر لبس تيشورت حكل و سروال تجين قرع وعندو لحية يالله خدم جديد و هذا أول نهار ليه فالكوميسارية شاب تكون فعمرو تلاتين عام .
مينة: يااااااه مسيوو بخوبخ داير لحية 
خالد: والله حتى هوا ولكين بلاتي فين ضحيكة هذا مغوبش (نغز معتز لمصدوم فيهم) وشوف شوف هذا هوا لكيدير لينا داك ليشهار ديال اتشي و سانيكروا .
فؤاد:(ضرب طبلة)😤 سكااااات نتا و هيا دخلين مشارجيان ياك طلقو لكارط.
مينة و خالد:معاندنااااش اشااف .
دخل معتز إدو الجيبو جبد البزطام وسطو لكارط مدها ليه ورضو بلا كلمة بلا جوج .
فؤاد:(كيقرا المعلومات)مغتز الغازي مرحبا بسي البيلوط ...وقف تسلم معاه
معتز: (سلم واخا معرفوش) شكرا مي معرفتكش .
فؤاد: متعقلش عليا كنا درنا خرجة العام الفايت الجبل ياك نتا صاحب فادي .
معتز: ااااااه وي وي بصح عاد تفكرت لباس عليك ديزولي راك عارف عام دبا نسيتك .
فؤاد:تفضل جلس لا هانيا امكن جابوك بالغلاط اشنو كاين .
خالد:(جلس بلاصت معتز)يااابسم الله اححح عيات والله .
فؤاد:😤نوض اك البرهوش معامن تشاورتي
مينة:نوض نوض اخويا ليصدق واكلاك را هوا لخصو اجلس حيت بيلوط و نت غمزلوط.
خالد: واناا را رااااائض فضااء فت سماا الهيه.
فؤاد:(بالغوات) سماعيل آجي دي عليا هاذو 
سماعيل: واخا شااف
معتز:(دخل) لا لا خليهم را معايا غير اجلس و نتي هكي جلسي و نقصي حسك .
مينة:(شدت الكرسي)الله اخلاف عليك 
فؤاد:(حاول إبرد مبغاش اخسر معتز )صافي سير وانتا غتبقاا واقف اسي معتز .
معتز:(كحز شي ضواساا فوق البيرو )نو انا نجلس هنا ماشي مشكيل .
تطلق سي فؤاد و بدا كيحط ذكريات الخرجة ليداز عليها عام نص الاحدات نساهم معتز جابوو نعاس المينة و خوهاا لسندو و مشاااو مخلين صحاب على خطرهم ..


تعاشات العشية وهيا مزال جالسة تحت ضليلة داتها عينها كون ميد لحركتها كانت غتبقا جابدا عليها حتى ليل و مكاين لوصلها .
نسمة: (فاقت مفزوعة شادة على قلبها) حرام عليك خلعتيني .
رضوان: سمحيليا احياتي مقصتش اشنو كديري هنا خليتيني مشطون عليك مالقيتكش فدار كانت غنهبل .
نسمة:😞انا مليت و تخنقت فدار بغيت نجي عند مينة و نفوج معاها ونتا مكتجوبني وجوع هلكني و مكاين لرحمني (شافت فعينه بعيون دامعة) واش انا خايبة.
رضوان:(عنقها) شووو متبكيش تاني را دموعك غالية احياتي بالعكس نتي اجمل وحدة شافتها عيني .
نسمة:(عنقتو)😭وعلاش كيوقع ليا هكاا ناس كيدوزو ربع شهور ديال الوحم و انا هذا سابع ودموع ديمة فعيني والله مبقصدي دكشي بوحدو كيجي .
رضوان:(زاد عنقها) شووو صافي انا فهمك احبيبتي غير صبري مبقاا والو تلات شهور وهاا الفنيكيش معانا غينسيك فكولشي (كيمسح دموعها)واش دقيتي عليها 
نسمة: والو مكتيناش ياك متكون هربت مني .
رضوان: ههههه حمقة علاش غتهرب منك را إمكن عندها شي شغل يالله نكلو شي حاجة جنب البحر وقت العشاا و نرضك عندها غتكون جات .
نسمة: 😄بصح غتجيبني .
رضوان:(وقفها) اكيد خليك غير ضاحكة ....عونها تركب و زاد بيها البحر إفوجو ومنها إستغل مزاجها وجرب حظو فالحلوة لهداها الله سيد مسكين طااايب .
~~~~~~~~~~
خرجت كي العجاجة راسها مطبوخ إخليه بالخلا شاف كون غادروه كسالة فالحمام إشد جموع مع العيلات سلامة ياربي مكيتقداش مطلقهم غير بزز .
مينة:(سادا عنيها) واش متأكد هذا بوليسي 
معتز:(جبتلو ضحكة)وي علاش مالو كيجاك .
مينة: لا بسلامتو زين و لسانو طول منو دودو دودو اااو واخا إكون كيتشارجاا و بزاااف .
معتز:عادي غير شاف صحبو لي مدة و هوا غاايب وجلسو كيتفكرو لدوزو .
خالد:(هاز إديه)هااا نتا لا غداا لا كأس الماا إخليها صحبة كون غنزلنا لبنيقة نديبانو راسنا .
معتز:حتى دبا مگلتو عيب ها فادي دبا إجي إدينا لشي ريسطو ناكلو عاد نزيدو آش باليكم .
مينة:(جلاست على العتبة) ضلاااااام 
معتز:(بستغراب ) شنووو 
مينة : اااه اسيدي بالي غضلام و فين هذ صاحبك بغيت نمشي غ الدارنا نجبد عليها عيت😖.


خالد: هاااا صاحب دعوة جااا على سلامنتا 
فادي:(بلاصة حداهم بغا إنزل) را زحام فطريق.
معتز:غير خليك بلاصتك وتحرك بينا را شي ناس عياااو .
مينة:(ركبت حدا خوها اللور) سلام و عليكم دير الكطريام وبرك على الكسيراتون متوقف بيها حتى الباب دار .
معتز:(رجع رسو اللور متكي) دير شنو كالت بلاش من شي ريسطو.
فادي: غير فهموني اشنو واقع (قد المريا وغمز خالد) 😉أشنو كاين .
خالد: نحط الخويا ضوسي سخون غير طلقنا دبااا حنا ياك............
عشر دقائق كانت كافيا وافيا إعرف فيها سي فادي ليطرا بتفصيل الموميل وبلسان خالد لمكيزل حتى حرف اما مغتز سارح بالو و حتى مينة ماشي حسن منو غير كولها و همو ...وبسباب ضحك فادي بدموع كيقفز لمعاه على فرااان مجهد داهم و جابهم .
مينة: (قاجاا معتز)واااااااع متنا ياك صافي قتلتينا .
معتز:(شد إديها) كح كح طلقي ممتيش انا لغتقتلي كح كح ...
فادي: (مخرج عنيه شوية مدخلو فمش) س س سمحوليا بان على غفلا مقصتش .
خالد:(ضربو راسو) وافيق معانا اصاحبي مزال حتى مكورنا المستقبل .
معتز:(ضرب خالد بشوية فصدرو) وحتى نتا معاه اشداك تعودليه (شاف فمينة ) ونتي يالفهماا كطريام كسيري فين غادا ياك لباس .
مينة:(تكمشت)اصلا انا غيييير ولية ومكنفهمش فالحديد .
معتز:😒وباااز (رجع تقاد بلاصتو) زيد و بشوية .
فادي:🤐واخاا

مسافة طريق و هاهوا بلاصة قدام الباب شكروه ونزلو عرض عليهم خالد إدخلو من باب صواب مي رفضو وفضلو كلها إرتاح فدارو و بهكا تفرقو.
فادي: أشنو نحطك فدار 
معتز:(ساهي فالباب لسدتو مينة)مم لا ديني الشارع****نخد اللوطو ديالي.
فادي:(حابس ضحكة)امتا ناوي تخطب راها بنت الناس .
معتز:(تنهد)بففف معرفتش كتجيني صعيبة و موحال تبغي .
فادي:ههههههههه مقولت جداتي شهيرة ألف وحدة تمناك آصاحب غير زعم.
معتز:ههههه هكا باش كتعجبني ديما طلقها تسرح زيد زيد ورد بالك (قد شعرو) خوك تبعو العرس😎.
فادي:😂إييييتوب ديسير على حسابي الله إكمل بالخير .
قلعو بصوت موسيقى مجهد و ضحك عالي وصلو البلاصة المعلومة خدا معتز اللوطو ديالو وزاد بحالو ...


خيم ضلام و بانت القمرة مزينا سماا بجنبها نجوم كولها فدارو درب شبه خاوي من اورا صلاة العشاء كيقلل البشري .
هازة طبسيل فديها ومشورة باش ميتخوا معرفت فين كانو عنيها حتى عمرتو بزاف.
مينة:اح اح بعد لنسلقك هدشي سخون ......وحطاتو 
خالد:(كيقطع الخبز) الله الله شتي نتي الفنون كنبغيك انا وزيت العود و الكمون مممم البنة .
مينة:(كتكول)نتا غير سكت بسبتك المسخوط خليت تقدية تشيهيت غير طاجين .
خالد: وااايلي تانتي علاه مالها البيصرة راها دواا البرودة كتسخن.
مينة:😏فشتاء ماشي صيف كول و سكت ...وبداو فنيقشتهم لمكيساو را ميمكنش يكلو وهوما سكتين شوية كيسمعو دقان فالباب .
خالد:(شد فطبلةوفمو عامرة)وااااا الله لتحركت يالله سيري نتي حلي نوبتك.
مينة:وا غير سير انا غيرجعو عليا الخطاب لقطعت الماكلة وحليت .
خالد : لواااه ريح خلينا من خزعبيلاتك و تحركي .
مينة:(وقفت بتهديد)متسناني نجبدو من مسارنك واااخا هاني جايااا.
مسحت اديها و هبطت مع دروج عند بالها غير شي جارتها تاني غير حلات الباب و ستغربت من جيتها وماشي بوحدها .
نسمة:(كتحك نيفها حيت تروحت من دوش الخفيف مسخوطة😏)😄سلااااااام
مينة:😅وعليكم سلام لباس 
نسمة:(عنقتها )الحمدلله واش ممكين ندخل 
مينة:(بعدت )الله ياودي مرحبااا.....دخلات نسمة قبل متسد مينة الباب بان قدامها رضوان هز صاك صغير 
رضوان:مساء نور
مينة:(حلات الباب) مسااء الخير 
رضوان:سمحليا غنصدعك معايا شوية نسمة تخنقات فدار وبغات تجلس معاك واش ممكين 
مينة:الله ياودي بالفرحات عليا مرحبااا بيها 
رضوان:(مدلها صاك) شكرا بزاف هذا ديالها و تصبحو على خير .
مينة:(شداتو) هانيا مرحبا واش نكلمها ليك كي شتي طلعات .
رضوان: لا غير خليها (مدليها كارط فيزيت) هذا رقم ديالي لحتجيتو شيحاجة علميني فالحين .
مينة:😊واخا كون هاني ....عاود شكرها وزاد الدار سدات بابها و طلعت غير وصلات المراح فين حطين العشاا وسعت عنيها .
مينة:😯فين العشااا
خالد:(مكور فالقنت شاد حنوكو) 😟بااااااح العشااا 
نسمة:(كتالحس صباعها) مممم هادشي بنين ( عاد رضات البال الطبسيل )😅 اوبس سوري كانت غير بغيت ندوق.
خالد:(تفكر فاش دفعاتو وطاحت عمية فالبيصارة)😧غير داقت (شاف ختو) باقي شي بيض؟
مينة:بصحتك أزين غير كولي (شافت خوها) كاين دبا نوجدو .
وجدت البيض مع شي مطيشات بقاو فتلاجة حطاتو وعاودات كلات معاهم نسمة فجو من ضحك تزالات الغمة على قلبها كانت بغات غير لفوج عليها و دبا القات جوج ماشي غير واحد تعرفت عليهم كتر وتعلقت بيهم كتر ....
~~~~~~~
داخل فرحان وكيصفر ماشي غير فرحان طاااير فرحة فبالو كدوز لحطاتو مع حبيبتو لهداها الله و دوزو وقيتة زوينة فالاوطيل عاد جابها عند مينة .
معتز:(ناشر رجليه كيتفرج فصالون) بس بس فرحناا معاك فين عمارت الدار .
رضوان: سلام بعدا عمارت دار مشات دوز شي يامات مع مينة.
معتز:(تقاد فالجلسة) وايلي مينة مينة مولات البغرير
رضوان: اياه هاديك بغيت ربي افرحها كيما فرحت ليا المراا اححح بسبابها خوك طاير فرحة.
معتز:(خنزر فيه) اشنو كتقصد بكلامك.
رضوان:(تجبد) مالنا على تخنزيت الخضارة (وقف) عرفتي نجيب منشربو ونشدو سهرة بليل نرجعو اليمات تزوفريت اش باليك نتاصل بفادي.
معتز:(فكر لتجمعو غير غيشدو فيه تاني ) ممم لا انا غنعس و زيدون نتوما غتفسدولي أخلاقي و انا عاد ناوي ندير عقلي...زاد وخلاه كيموت بضحك .
رضوان:😂شتي نتا و برب لطاااايح وطيحتك خايبة والله احنن قلبها عليك .
معتز:( طالع مع دروج) اميين.......


خميس وتبعو جمعة اليوم سبت يوماين دازت طيارة عند البنات و آعوام عند سي معتز لمعصب غير بوحدو يوماين وهوا كيمشي حتى البلايص فاش كتبيع مكيلقاها حشم إدق عليها اشنو غادي إكول ليها إدير سباا بمرت خوه و خوه براسو قاطعا عليه تيلي و موصيبة هذي كيف ديمة غادي جاي فالبيت تالف مسكين لتخ الفوطة مع الارض و حل الباب بزربا فاش سمع صوت خوه .
معتز:(بحماس حل الباب)رضوان
رضوان:صباح الخير مالك 
معتز:(كيحك راسو)زعمة بغيت نسولك على نسمة لباس عليها واش تبغي تمشي تشوفها
رضوان:(صغر عنيه بشك)حالك معجبني مم اشنو تما راني خوك و حاس بيك.
معتز:😏كون حاس بيا كون رحمتيني و نتا جالس كتفلسف هاني سبقتك تبعني .....وزاد
رضوان:😔واللعب نتا دور الاخ بفف ...وتبعو
~~~~~~~~~~~
بين شراوط غارقة هذي زوينة هذي قصيرة هذي واسعاا البيت رجع جوطية .
نسمة:(شداها البكية)😢ياك انا غليضة حتى حاجة مجات قدي .
مينة:شوووو منشوف حتى دمعة صبري راني قربت الاقاها .
نسمة:(جلست على سداري ومسحت دموعها) واخا هاني هنا واش زعمة حتا انا ياك .
مينة:(مزال كتقلب) اكيد راك معايا واخصك تحضري منها تفوجي و تعرفي على جراتي .
نسمة: واااو عرس شعبي كيعودو عليه كيدوز زوين 
مينة: العرس حتى العشية دبا غير غنشوفو الحنة ديال العروس ونعاون فشي حاجة هوووب على سلامنتا شدي جربيها.
نسمة:😍زوينة يااااي عونيني نهبطها 
عونتها مينة تهبط جلابة لونها خضر فاتح ومخدومة برانضة جاتها هيا هذيك واتتها و برزت كريشتها باش تكمل اللوك خلات شعرها مطلوق .
مينة:(كدورها) تبارك الله و صلاة على نبي الله احجبك شتي واتاتك .
نسمة: بصح زوينة (كتشم بنيفها) جابها جابها.
مينة: ههههه زوينة غير شوري عرفناه جابها نالبس و نخرجو من هنا .
لبست جلابة لونها زهري فاتح مع زيف وبلا مكياج البرائة منها جات بنت تدخل الخاطر و ترتاح ليها بلا هواك خرجو عندو المراح بعد مجمعو روينة كان ملهي فشي خيوط و خدام فالبيسي كيدخل الاغاني .
مينة:في دكشي علاش وصيناك.
خالد:(لاح ليها الميكة) شدي و حيدي خليني نركز 
مينة: و متنساش ليا العقدة ركز عليها لنركز على خوياا
خالد: 😎اشنو كتعرفي على خوك مم
مينة:😒شلاهبي منو مكان 
خالد:(رجع اكمل خدمتو) حسبي دروج 
نسمة:(عينيها على الميكة ) احم احم واش نحلها 
مينة: ههههه زيدي نحلوها و نكلوها فطريق را دار فزنقة تانية .
هبطو ملامين غديان بشوية عليهم حلو الميكة ليكانت فيها زريعة بيضة كيكلو وجمعو فنفس الوقت
نسمة:واخا نسولك؟
مينة: مرحبا سولي 
نسمة:واش عندك شي حد فحياتك زعمة الحب العشق
مينة:ههههههه واااو جيتيها فاص وي عندي الحب و العشق.
نسمة:(كشرت و قفت)بحلاش عندك وفين هوا عمرك هضرتي عليه .
مينة: راك عرفها و شحال من مرا كليتيه عشقي و حوبي فالبغرير😍.
نسمة:(ضربتها الكتف) اوف عليك خلاعتيني انا كندوي على الحب الحب .
مينة: اشمن حب الله اهديك انا معنديش الوقت الدكشي همي نخدم و نجمع فليسات ونكون مستقبلي و مستقل خويا وخلاها با الله ارحمو وصيتو كانت ليبغااا المعقول إقصد باب دار .
نسمة:(كتفكر)ممم اه بصح كولشي على المعقول خصك تبعي وصيت باك .
مينة:(حلات بزطهما) شدي ها ربعمية كمشيها فيد العروسة را حشومة ندخلو عندها بلا والو .
نسمة: لا لا خلي فلوسك عندك را جايبة معايا كرط كيشي.
مينة: (درتها ليها فيدها) رااا واقيلة كتليك تعطيها العروسة ماشي غاديان السوبير مارشي هاكيلي على كارط كيشي تي كمشي ربعمة وسكتي.
نسمة: وصافي راك عارفني عاد بديت نساجم معاكم معرفاش بزاف ديال الحوايج.
مينة:(كدق فالباب) هانتي غتشوفي اليوم تقاليد وتعرفي على العادات .
بهيجة:(مات العروسة حلات الباب) مرحبااا مرحبااا بزين عاد كنت غنصيفط ليك صفية.
مينة:(سلامت عليها) جيت برجلي بلا صفية غتبغي تاني غير بغريرة و انا مطيبتو كاين فاش نعاون.
بهيجة:(كتسلام على نسمة) صبري نبوسو زين تبارك الله دخلي ابنتي.
نسمة:😄 شكرا ربي اخليك .
دخلات بهيجة وراها البنات داتهم الصالة الكبيرة عامرة عيلات لمحميانها بندير و تعارج وسطهم العروس مادا رجيلتها الحنة تسلمو مع كولشي و كمشو ربعمية فيد العروس ..صاوبو بلاصة لنسمة جلست فيها و مينة مشات تشوف فاش تعاون .


مودة و هوما قدام الباب عيااو ادقو كيسمعو غير صوت الموسيقى .
رضوان:وايلي هذو مزكين وقيلة ممسليانش يالله نتحركو.
معتز: صبر مالك زربان زيد دق ....وزاد دق و دق على سلامت سي خالد لحل الباب وتعجب من جيت الاحباب .
خالد:اهلا اهلا شرفتونا دخلو 
رضوان: على سلامتك
معتز: واش بوحدك طولتي باش حليتي
خالد: سمحوليا مسمعتش مع ملهي فشي دياسك دخلو مرحباا .
دخلو من اوراه نيشن المراح فاش حط تخربيقو واحد عينو غير كدور مشوق اشوفها كتر من سيد ليمرتو هنا ولا على بالو .
خالد:(سد البيسي) سمحوليا على هذ روينة راكم مبقيتوش ضياف.
رضوان: شكرا و نتا لسمحلينا قطعناع على خدمتك.
معتز:فين نسمة حسها مقطوع.
خالد: مكاينينش خرجو عند شي ناس هنا دايرين العرس.
رضوان:(شاف ساعتو) العرس مع الصباح ماشي بكري شوية.
خالد: إوا شغنكولك راك عارف شغل العيلات صباح الحنة و ليل العرس .
معتز:واش غيتعطلو احم زعمة بغينا غير نشوفو نسمة.
رضوان:(وقف)ماشي موشكيل من بعد و نرجعو .
خالد:لا لا والله لخرجتو بلا غداا حشومة .
معتز:(فرح و خنزر فخوه)جالس مالك ديمة زربان اشنو تبعك .
رضوان:(رجع كلس) هاني جلاست.
خالد:مزيااااان و دبا اجو عطوني دوقكم راني لمتقنت هذ العجب غدا نصبح معلق .
معتز: هههه ارا نشوف معاك .
وشافو معاه هذي زوينة اش هذ العجب ديري الغربي علاش هذي كتنقز فرعولو مخو الخالد بدل ميعونوه رونوه.
رضوان: زيد زيد الاوكيسترا داڤيد اغانيه رومنسية.
معتز: وي بصح تصلح.
خالد:😒واااا حميدااا وااا عمو را عرس شعبي اراك القعدة و شطيح هذ العجب ليكلتو غير غدي انعسهم (وقف) بلاتي نسخن الغدا ....و مشاا اسخن الغداا.
رضوان: شكون هذ حميدااا و عمو 
معتز: امكن شي موغني عجيب راك شتي شنو جبد فالبيسي .
رضوان : ااااه إمكن.
~~~~~~~~
منبعد طرح سخون ديال شطيح كبت مينة الهوايش و جابت المجمر تنشف حنة نسمة ليكانت خفيفة و ضريفة عشقتها و نقاشة مخيبتها .
عونوها العيلات توقف بعد مكرطو رجليها و نقاو صبيعاتها خظات بموعملة خاصة امكن حيت جديد و ضيفة ..رتاحت القلب الكبير و الوجه البشوش باش قبلاتها كول وحدة فيهم ضحكت بدموع و ختمو الجموع حتى ليل و كملو لبداو عاودو تسالمو معاهم وزادو بحالهم .
نسمة:(كتجر فرجليها) وااااااو واااااو هدشي عندكم واااااعر بزااااف و كيحمق شفتي شنو جها فالخطبة .
مينة: ههههه شفت دكشي من العادات احبيبتي و فليل تشوفيها بارزة حدا عريسها (كتشوف فديها) تبارك الله الحنة دغيا صبعت فإديك.
نسمة: حمقاتني و ريحتها فنة كنت بغيت ندوقها و غوتات عليا نقاشة.
مينة: ههههه حيت صابتك حمقة واش الحنة غارقة دوليو و دوقيها فين غادة (ردات البال اللوطو) معرفت شكون ليجاب حديدتو هنا كون دخلها الدار حسن .
نسمة: 😏باركة مولاها لوسط دار بلا حديدتو شميت ريحتو من بعيد .
مينة:(كتحل الباب بساروت) هههههههه زمانك هذا خصك تفرحي متوحشتيهش دخلي دخلي ..
نسمة:هاهيا داخلة ....طلعو القاوهم منشورين و شادين ستون بالكارطة طجين فجية وغلاقتو فجية مهم روينة.
خالد: وضماااااس طلع بالرااي خوك جمع كولشي .
رضوان: سوطة العشير طلق لينا نشوفو .
معتز:بونت ليك و ميسحة ليه جمع طرح و عاود.
مينة ونسمة:😲سلااام و عليكم .
تقادو فالجلسة و ليمسرح رجليه جمعهم باللسان واحد جاوبو"وعليكم سلاااااام"
خالد:جيتو احم تغديتو .
مينة:وي تغدينا (شافت فيهم)كيدايرين لباس .
رضوان :الحمدلله (كيطل على نسمة)احم اجي جلسي.
معتز:بخير الحمدلله ختي نسمة صاڤا.
نسمة:😄الحمدلله بخير (شافت فرضوان مخنزرا)😤ونتا تبعني.
رضوان:😧اشنو تاني ...مجوباتوش سبقتو الصالة.
مينة:ههههه سير تبعها و فكو جرتكم (شافت خوها) نوض جيبلي شغلي من المصبنة .
خالد:(وقف) هاهوا غادي (شاف فمعتز)احم صحبي دبا نجي و دار دارك .
معتز:هانياا خود راحتك 
خرج خالد و بقات مينة و معتز باش تفادا نضراتو تحنات تجمع الماعن و روينة ليخلاو تهز من بلاصتو وشد معاها طاجين إدو على يدها و عينو فعينها .
مينة:😳....ضربها ضو وتقطع فيها الحس.
معتز:سمحيليا(بعد قبل ميتهور) احم بغيت نكول سمحيلينا روناا دنيا .
مينة:(فاقت) هاا لا عادي هدشي كيديرو خالد دبا نجمعو .
معتز:صبري نعاونك ...عونها جعت الماعن و ستفو المخاد عاد جلسو مباعدين على بعض.
حرام واش نزل عينو عليها شوفات نفسروهم بالاعجاب مع بسمة على شفايف عرف إوترها خلاها تفرك صباع اديها .
معتز: براكة طيبتيهم .
مينة:هااا 
معتز: لباس عليك مبقيتيش كتبيعي هذ الايام.
مينة:(راسها فالارض)احم الحمدلله خديت كونجي نرتاح.
معتز:ممم مزيان ...ورجعو الصمت شوية زعم و بدل البلاصة جالس حداها.
مينة:(شهقت من صدمة وقفت بغاا تبعد)اش كدير .
معتز:(حكمها من دراعها مرجعها تجلس)شوو غير بغيت ندوي معاك مالك كطيري .
مينة:واخا غير طلق مني و خلي بينا مسافة عاد دوي هكا ممرتحاش .
معتز:هههه واخا هاني غنرجع بلاصتي مي هزي عينك فيا ولا نجي تاني حداك😉.
مينة:(تكمشت)😲....


باس إديها شحال من مرا القلوبة خارجين من عنيه حمقوه صبيعاتها كايبانو كيوت بالحنة .
رضوان:😍بصحتك احبيبتي جاتك زوينة اري نبوسك 
نسمة:سطوووب بعد الهيه انا مخاااااصمة معاك
رضوان: وعلاش اشنو درت ياك خليتك فحالك يوماين موصلات ساحتك .
نسمة:😢مجبتيش ليا دفوع و لا الخطبة حتى العرس مدرتيهش ليا كيف بنت بهيجة.
رضوان: 😧شكون هذ بهيجة تاني 
نسمة: المرا لغتزوج بنتها اليوم جارت مينة عرفتي الله اعمارها دار تهلاو فيا .
رضوان: (تقاد فالجلسة) عجبك الحال هنا ياك مي علاش معصبة مني احياتي .
نسمة: اه عجبني الحال و بزااااااف معصبة حيت ضحكتي عليا و قولبتيني .
رضوان:انااااا
نسمة: ااااه نتا نتا ضحكتي عليا متزوجناش كيف ناس
رضوان: وياك احبيبتي طلب إداك بطريقة رومنسية فالفاك و قدام كولشي ونتي وفقتي و عنقتيني اشنو مزال.
نسمة: كنت هبيلة و صافي خليتك تخطبني بغلاقة ديال بيبسي كانيطة و انا لمخلصاها 😢.
رضوان:(باس راسها)واخا احياتي غير تولدي و نجيبليك كولشي ليبغيتي واخا (طل عليها)واش نقيسو دبا .
نسمة:(عنقتو)كولشي ديالك ااحياتي ....عطاتو ضوء الاخضر و ندمات عليه مطلقها حتى خلا شنيفها حومر تسلت منو بالفن وخرجت هاربا وتبعها .

كانو على نفس الوضع مزال عنيها فلارض يالله غدي انوض عنها تاني وقفت عليهم نسمة وجها حمر .
مينة:(فرحت وجمعت الاوقفا) اجي البيت ترتاحي راك عيانة (شافت فمعتز)خليت ليكم راحة ...تحركت جارا نسمة لضربت فكتف رضوان .
رضوان:(وجهو حمر سيد شعل ) نوض نمشيو
معتز:(خنزر فيه ) مالك اصاحبي مكتعرف تزيد تشدها(ضربو بمخدة) شد شد ستر فضيحتك.
رضوان:(حطها فوق رجليه) اش غنشد ريح يالله غدي احم مهم إجي خالد و نزيدو .

ماشي بزاف و دخل خالد هاز جوج ميكات فيهم قفاطن الابنات لغيلبسو العشية حطهم فوق طبلة.
خالد: هاني جيت وااا مينة آجي هزي شغلك.
رضوان:(وقف) حنا غدي نمشيو سمحولينا .
مينة:(خرجت من البيت اوراها نسمة) جلسو حتى تشربو اتاي حشومة.
رضوان: لا شكرا تغدينا براكة يالله نخلوكم على راحتكم كالي خالد عندكم شي عرس فالعشية.
نسمة: اه زوين زوين بزااااااف عرفتي غنشطو ونشطحو.
معتز:(مخنزر) تشطحو راك حاملة خصك تردي البال راسك .
مينة: راها بين عنيا مخفتو والو ...وهربت بعنيها من شوفاتو تسلمو معاهم و زادو خارجين .
رضوان: واقتاش نجي نديك انسمة.
نسمة: عرفتي ادوز العرس اليوم و غدا رتاحو وبعدو اجي ديني .
رضوان: هههههه واخا الله اصبرني عليك .
خالد: هنتا دور من جيهة تانية حيت هذ زنقة غتكون مسدودة دبا تما كاين العرس .
معتز:(دار نضاضرو) واخا بسلامة ....ركب مع خوه وزادو واحد ناشط حيت مرتو ناشطة وليحداه معصب حيت سمع شطيح فالعرس .

تعاشات العشية و برد الحال شوية تفركس سي خالد وقاد شعرو وليحيتو المطراسية بسروال تجين زرق و سوميز بيضة هز البيسي و مسائلو .
خالد: هاني سبقت را دراري كيتسناوني .
مينة: واخا غير سيري شوية و لحقو عليك.
هبط وزاد مع شي دراري غيعونوه حيت هوا لمكلف بديدجي العرس معروفا عليه ديما منوضها روبلة بإبداعاتو اخليك تشطح بزز منك .

منبعد دوش خفيف تلمو فيه بجوجات بدات كل وحدة تالبس نسمة يالله هبطت قفطانها رمادي سامبل حست بوجع خفيف فجنبها .
نسمة:اااه ....وجلست محنية.
مينة:(طلقت لفديها وشداتها مخلوعة) مالك اشنو بيك واش الحريق .
نسمة: ممم والو والو فاتني را غير الفنكوش ضربني هههه زواني .....مبغاتش تزيد تخلعها .
مينة: حالك معجبني هانتي بناقس منشي عرس لكانتي عيانة .
نسمة:(وقفت) لا لا مبيااا والو زيدي نشطو انا محتاجة نشط بلا متخلعي را دكشي عادي .
مينة: واخا لبغيتي غير لحسيتي راسك ماشي نورمال كوليهالي و نرجعو فالحين .
نسمة:واخا غير كملي و طلقينا مبغيتش دفوع إفوتني .
مينة: ههههه واخا راسك قاصح ....وكملات لباسها قفطان خضر ملكي بحزام مطروز فذهبي مع زيف من نفس اللون .
عونات نسمة تجمع شعرها على شكل سفنجة حيت سخنها حطو بجوج مكياج خفيف وختموها برشات من ريحة.
نسمة:😍واااو واتك للون جيتي كتحمقي واش ممكين نصوراك .
مينة:ههههه صبري لبس صباطي وصوري ...لبست صباطها العالي شوية وحطت البلغة لنسمة مع الحمل متقدرت على العالي .
صورتها شحال من طوف بلا مترد البال فاش حستها سلات هبطت تيلي .
مينة:خودي لبسي بلغتك و نتصورو بجوج.
نسمة:(لبستها ) اكيد اجي ....وشحال من سيلفي دارو بالاهبال .
مينة:يالله زيدي باش متفلتي حتى حلقة.
نسمة: واخا نتاصل برضوان نتي سبقيني ...دارت بكلامها خلاتها مينة على خطرها غير تحركت من قدامها طلقت نسمة الكونكسيو فدقيقة سيفطت تصاور المعتز وخلاتلو ميساج ...دخلات تيلي البوشيط نواغ وخرجت عندها ضحكة مزينا وجها ...


فجردة جالسين كول واحد فاش سارح رضوان كيختار الفراش البيت الفنكوش فكاطلوك ومعتز غير كيسوط بوحدو قبالتهم فادي ليشاد حنوكو قتلو الملال.
فادي: بفف دبا لاش معيطين عليا زتوني غير الكآبة كتحس راسي فحصة الفلسفة .
رضوان: شوفلي انا واحد زوين ....لحلو الكطلوك.
فادي:وي حبيباا هذا زوين (خنزر فيه )واش من نيتك ازمر ياك متخلطليك مع المدام.
رضوان:طلق طلق اش تعرف زعمة بغينا غير نعلموك.
فادي:تعلم غير نتا واحد مزواج واحد موضر (كيحرك معتز) واااا صباح الخير واقيلة تصلتي نخرجو لا 
معتز: هاا اه اه نخرجو لبقيت غنحماق .دنبدل و هاني معاك.
فادي:على سلامتنا (وقف شاف فرضوان) واش كاين شي واحدة غتزاد عندو ولد كيختار الغوز مالك مدوخ اصاحبي .
رضوان: 😕علاش مال غوز را كيعجب نسمة.
فادي:(شد راسو) راك غتنعس فيها الفنكوش العزري ليجاي فطريق ماشي مارتك نتا مالك تكلاختي واش زواج كيحمق .
رضوان: وصافي غير تلفت براكة من ملاحضتك تحرك را صاحبك نزل تبعو .
فادي: هاني غادي تهلا ...وزاد مخليه
رضوان:(بالغوات باش اسمعو) بلاتي سميت هذاك راجل كنعبوت لكيطير دكشي ديال الروسوم .
فادي: هههههه انا لغنطير دبا سبيدر واااا سبيدرمان .
معتز: ههههه تحرك نطيرو بجوج هذاك را حماق .
رضوان: هذا را الابوة اشنو كتعرفو نتوما اصلا انا لهبيل داير عقلي فيكم سيرو سيرو .
فادي:ههههه تعصب تحرك ليخلاطنا.
معتز:(ركب اللوطو ديالو) زيد معايا غندو وحدة وصلاتني انفي لوحد الحفلة اش باليك فيها .
فادي: حتى انا وصلتني يالله نشوفو غير تيتيز لا رحلة لا قصارة اول ڤكونص ندوزو معاك مسوس .
معتز: مزال اعجبك الحال غير صبر ....
~~~~~~~~~~~
صوت الكلاكصون مجهد مع صوت دقايقية وزغاريت حشد كبير قدام باب القاعة المتنقيلة لصوبو جيران وسط زنقة .
صف القدامي كولو بنات هازين تمر و الحليب وبينهم مينة ليطايح عليها سر كيف العادة فالمناسبات هيا خاطيفات الاضواء ماشي غير من شباب حتى من العيلات الكبار و صغار محبوبة الجماهير .
ستقبو الدفوع و دخلو العريس جنب العروس لبرزة جلسوهم حدا بعض .
اما الالة نسمة ممفلتا حتى حاجة تيلي فيدها و كتفيلمي على خطارها لحقت عليها مينة منبد محطت طبسيل تمر وراتها فين تجلس وجلست جنبها .
نسمة:اشنو غيديرو دبا .
مينة:غدي تركب العمارية و منبعد نتعشاو عاد الشطيح و رديح .
نسمة: واااااو متشوقة شكون هديك وعلاش هديك .
سوال تابع خوه ومينة كتجاوب خو العريس خت العروس زوينة مزوجة مطلقة بختيصار تبركيك و نميمة باش دوزو هزان العروسة فالعمارية وصلات وقت تصاور ومنساو مينة وضيفتها حتى هوما تصورو معاهم .

خدام على نيتو ابدل كول مرا وديسك على حساب اللحضة ليبغاو هز عينو كيقلب عليها بين الحضور لمحها جالسة فطبلة بعيدة جات فالقنت وحداها مها بتاسم وغمزها فاش جات عينها عليه ...غمزة خلاتها تخشاا فضلوعها كتر و متهز راسها .
بهيجة: ولدي نقص وحط شي حاجة عادية دبا غنسربو العشاا نوض نتا و صحابك الداخل تعشااو مع دقايقية .
خالد: واخا دبا اخالتي (شاف صحابو) تهزو وقت تحنجير جاا...

تبعتو بعينيها حتى خرج عاد فرحات و تنفسات شوية وطلقت مع البنات ضحك و تفوج قبل ميرجع تاني اعصرها بشوفاتو .

بداو سرباي كيسربو ها ليفرق الخبز ها ليهاز طباسل تحط طبسيل كبير وسطو تلات دجاجة فطبلة فاش جالسة مينة و نسمة .
نسمة: 😍الله هدشي كيبان بنين .
مينة:(وقفت كتشرح العيلات لجالسين معاها كولهم جراتها) هااا نتوما باش نتافقو من دبا وكولها ياكل حقو شكون غتدي لوليداتها البروك تهز إديها .
سبعة ديال العيلات هزو صبعهم و شي لواخر لا حيت ممولفينش ادو معاهم .
مينة: هانتوما دجاج قسموها بينتكم دوها الدراري صغار وعاد نكلو ليبقاا .
تبعو تعليمتها كيف العادة عادلة واخا فالماكلة تبغي تخرج جبهة محيدا الحشمة وكولها واخد راحتو تهز دجاج وتحط اللحم تابعو ديسير خاتم الوليمة شهية .
نسمة: براكة عليا تنفخت 
مينة:زيدي غير نص بنانة و حبسي .
نسمة : لا صافي شكرا حبيبتي غير كوليها


هز الميكرو وضرب تلات ضربات حنحن اجربو واش خدام.
خالد:🎤 احم احم تست تست مرحباااا بيكم خالتي بهيجة رحبت بيكم كليتو شربتو دبا اجو نشطو وااااش بغيتوو.
الجميع: بغيناااااااااا
خالد: ههههه جاتكم يالله الله ارحم بيها الولدين ليعندها شي تليفون تحيدو باش تشطرو على خاطركم ونرضو الخواطر ودبا اراك المولات القعدة حميد جيب داك الخير الهناا .

جابو جوج جفنات و طلقو شعبي لعندها شي زيف جبداتو و فنصها حزماتو مكاين غير لوي و شتف زيد دردك عااود دردك 🎶🎶.
مينة:(تحنات كتحيد صباطها) متشطحيش بزاف راك حاملة.
نسمة:(بالغوات باش تسمعها) اشنو غديري دباا.
مينة: بلاتي تشوفي ....جمعت جلايلها و طلعت فوق جفنة خواو ليها ساحة ودارو بيها غير الموحتريفات تحلف عليهم شيخات و فقصارة ...مينة تركز و ليحداها تقفز ومنهم لتشقلب خالقين جاو بوحدو وخاص .

عجبها تركز وركزت شحال من مرا شطحت و شتفت حتى حست بوجع ماشي خفيف هذ المرا مجهد من حرو تحنات وغوتة من خلقها طلقات خلات كولشي إدور قافز ومخلوع عليها ..
نسمة:ااااااااااه اااااااه 
بجيهة: مالك اناااااري مالك و مينة عتقي عتقي 
مينة لدم هرب من وجها الخلعة ساست ليها الركابي دكشي على غفلة.
مينة: واش واش نجيب طبيب لا لمبيلونص باش كتحسي باش.
نسمة: اااااه مقدرتش هدشي كتير اااااه .
بجيهة:بلاتي نعسوها هاذي حلتها صعيبة هانتي ابنتي تنفسي مزيان .
مينة: كيفاش صعيبة زعمة تولد و دباا
بهيجة: سقياا طرطقت امينة معندنا حتى حل زهرة جيبي المااااا.
حبس خالد الوسيقى و تحزمو العيلات خرجو دراري من القاعة و لاحو ريدويات باش اغطو عليها الماا ليزار كولشي قبلتها حطوه وحدة كتقطع ولوخرا دمعو عنيها من الخلعة و الفزعة .
مينة: سبع شهور اخالتي عندها .
بجيهة: متخافي والو غير عونيها و صبريها حاااادة جي هنا فينك ...
~~~~~~
كشاكشو خارجين وعنيه حامرين جعر الله استر مالو شخاصو.
معتز: طلقني افادي غير غدي نهضر معاها وصافي .
فادي:(شادو) واش نتا حمق باغي دخل بشمن حق غتخرجها من تماا(دفعو) فيق معاايا فيق واش خطبها عااقد عليها دوي ..
معتز : لا ولكين ناوي ناوي مبغيتهاش تشطح قدام لسوا وليميسواش.
فادي: تبت احنيني حتى تخطبها و حبسها واش على خر يامنا نرجعو براهش نرونو العرس الناس وزيدون باش عرفتيها غتشطح.
معتز: (كيحاول ابرد) سمعتها من فم نسمة صباح وزيد عليها معجبونيش حوايجها .
فادي: لا لا نتا زتي فيه و بزااااف و سي العاشيق إصبح الحال وخطبها تزوجها وسد عليها نتا كع فقرعة دبا رااا مسوقكش فيها سمعتي .

حرك راسو بآه وسكت مزاد حتى كلمة فبالو دازت اللقطة فاش جبد تيلي من جيبو شاف المسجات وصلوه من نسمة فالاول ستغرب غير حلو وسهااااا كول طوف تنسيك فختها زومااا و باااس فجملها داب وباش زاد تطلق فاش قرا ميساج مرت خوه"بنت الناس القيتها وجد راسك ليطيرو بيها" ولكين غير تفكر راها غادا العرس و غتشطح خرج طاااير من الحفلة تنكورية ....شافو فادي و تبعو حيت حالتو كاانت كتخلع فاش عرف سبب نعل حظو زفت وهاهوما دبا وقفين بعيد على العرس بخطوات قليلة.
فادي:(حل الباب) ركب و سكت صحبة الكرطون .
معتز:دكشي بيدون شعور غرت عليها مصبرتش.
فادي:لا غير صبر و صبر راك وليتي عصبي بلا قياس غتخلعها منك.
معتز: مكنتعصبش عليها غير أورا ضهرها خصني حل .
فادي: الحل هوا تكمش وصافي و زيدون هاهوما حبسو الموسيقى صافي إمكن سالا العرس .
معتز:صافي غير نشوفها من بعيد ونزيدو بحالنا .
فادي:😒شوفها و انا رازيني فكلارا مشديت حتى نمرة.
معتز:منبعد منبعد غير نرصي راسي و تفك مني ..

وشعندو ميدي كمدها و جلس جبنو ...صاحبو هذا كيطلب من قلبو اتزوج وتهنا منو ديمة خارجليه من جنب منهار عرفو كيطيح فقرطاسة كيبان قدامو كطير مخليا ريح فديه.




أحدث أقدم