🌷175🌷
ماسلا الفيلم حتى ناضت التملة في الدريات و السخونية هما لي من صباح هما مبرقين فيه عينيه الله و علم لا جابوه
سمية : الصهد ياكو
قمر : انا غنمشي لطواليط
نرجس : هاد البطال كيشبه لناييف ياااك
سكينة : تهزو البنات دوشو بانت القضية حماضت عندكم و انا رابعتكم نوضو تهزو ....ناضو نتاشرو في الحمامات سكينة دخلات لحمام ديال ثائر
سكينة : اوووف هانتا على ودك اسي ثائييير تفرجت في المسخ على ودك و لكن غنحمقك اجي منين غنجيب داكشي ...بغات تخرج عريانة تسول مسكينة صافي دوشت سالات مجات فين تخرج حتى لقاتهم في البيت كيتسناوها تخرج
سكينة جلست حداهم ببنوارها : دابا منين غنجيبو داكشي
نرجس : ساك قلتي نسيبنا عندو الادوات
سكينة : منعرفش فين كيديرهم
سمية : لا بغيتو المينوطات راه عند سي شهاب
سكينة : اويلي سيد كيخدم بيه نمشيو نتلاحو عليه
قمر : نزلوو لدرب غلف ؟؟؟
سمية : بعييد
نرجس : حنا ماشي في الخميس اسمية مهيم نزلو و نشوفو تما راه العكارب نلقاوهم
سكينة : دابا تعالي نرسمو الخطة لي غنديرو تجمعووو ....بداو يخطوو و و يشخبطو و يديرو كدا و كدا مجات الساعتين فين الضرب حتى وصلو لدرب غلف جابهم الشيفور في طموبيل نزلو مصافات كلشي داير كيشوف لجيهتهم كيشوف طموبيل واعرا عاد لباس ديالهم لي طوب و الجمال و شعورات و كدا مي لداخل مسوس عندهم تعالو نسمعو اش كيقولو
نرجس : ها ضرب غلف منين غنبداو
قمر : نتوكلو على الله و ندخلو نقلبو ....دخلو لداخل و بداو يسولو
سمية : ها الراجل هاه
الراجل ضحك حتى بانت ليه ضرسة العقل : نعااام
سكينة : فين كيتباعو لمينوطااات و القنانب و الكشاحط و البيات و العصيات
الراجل : ؟؟؟ نتوما مافيا
نرجس : دابا معرفتش واش حنا لي نسولو و لا نتا ....ماعلينا سيفطهم لتحت عند واحد كيبيع ادوات الاجرام ووقفو قبالتو
سكينة : هادو راه بانو ليا القتيلة
قمر : انا غنسولو خويا خويا (دار عندها واحد العزوا عينو بيضين ) بغيت نسولك واش عندك القنانب و المينوطات لي كانو في داك الفيلم ديال فيفي والزهرات الصغيرات
سكينة : تي اشمن فيفي وزهرات حيدي فيفي عبدة اخويا
نرجس : لا هادي لا هاديك فيفي شادز داكشي ديال الكورات كيتحطو فشي بلايص حشمت نقول ليك فين كيدخلهم
العزوا مقشبل والوووو غير تيشوف فيهم واحد البعلوك حداهم واقف كان كيلعب سمع فيفتي شادز هو يدور دغيا لعندهم
البعلوك : خالتي خالتي بغيتو الاعاب الجنسية لي كانو في فيفتي شادز
سكينة : ايييييه سير الله يعطيك الرضا
البعلوك : نقوليك و دوري معايا
نرجس : بالحق حتى تقولينا فين و نشريوهم عاد ندورو معاك
قمر : ههه حنا في امور الفلوس اوليدي مطورات
البعلوك : و شكون ضمن ليا غتعطيوني
سمية : الضامن الله زييد ....جروه معاهم و خلاو العزوا حال فمو بقا غادي بيهم البعلوك حتى وصلهم عند واحد الشينوي كيبيع اليكترونات وقفو تما كيشوفو فيه و كيشوف فيهم
سكينة دارت عند البعلوك : واش تتفلا علينا
البعلوك : والله ما كنتفلا هانتي سوليه اخالتي
دارت عند شينوي بان ليها شينوي و هي دور عند سمية : سمية هدري معاه نتي نتي كتشبهي ليه
سمية حنحنت : احم احم خويي عندك الالعاب الجنسية لي كانو في الفيفا (عجبو فهاد فيفتي شادز )
شينوي زدق كيدوي بالعربية : كأس الفيفا ؟؟؟
نرجس : فيفي شادز فيفي شادز
شينويي : اوووو فهمتكم تسناوني واحد دقيقة ....مشا دخل لداخل
البعلوك : خالتي عطيني
نرجس : عطيه فرع ليا راسي
سمية : بالعكس دري صغير زوين
سكينة جبدت من صدرها خمسين درهم عطاتها ليه هو يعلق : شوف الكلب ماشي يمشي يخبيها غيشري بيها السقاطة يسوسو ليه السنان (كنتي معاه )
شينوي خرج صندوق كبيرة شوية مصدودة و مصورين فيها جميع الوسائل دسادية لي ما تخطرش غلى بالك و مصور فيها قضيب اليكتروني بحجم مكبر هما طبعا معارفين لا قضيب اليكتروني لا تالعبة غير كيشوفو
شينوي : هاهما كلهم نحلهم ليكم تشوفو
سكينة : لا لا هاهم بينين في تصاور شحاال ؟؟
شينوي : خمسين الف
سكينة : اويلي على خمسين الف مالني واخدا ماكينة الصابون
سمية : سكينة راجلك لباس عليه
قمر : اااه و صربي البنت اتخرج مع ربعة خاصنا نشدوها
سكينة : كاش ولا كارطا (هاي هاي على سكاكن هه )
شينوي : لا نقد ...جبدت من صدرها تباركالله خيرا فلوس نتي غير صدرك بوحدو بنكا و حطاتهم ليه و ماشي طلب منو يغطي ليها الكارطون غادا بيه شوهة علني دكشي فوق مابنادم كيشوفيهم زادو طرطقو فيهم عينيهم و داكشي لي هازينو في يديهم شيفور شافهم جايين بغا يمشي هز عليهم شاف القضيب اليكتروني هو يحشم مسكين مشاو دخلو ااكرطونة لكوفر و رجعو ركبو في الطموبيل
سكينة : دابا دينا لسبيطار ديال سي آدام لي كانت فيه قمر مريضة
شيفور : واخا الالة
سكينة : دغيا عفا سيدي راه درية غتخرج دابا ...ضربو ساعة دطريق كانو تم هبطو كاملين
قمر : الله توحشت هاد القنت
البنات : ههه قولي توحشتي مولاها
قمر حشمات عجبها الحال
🌷176🌷
نرجس : فيناهي هاد البنت صاحبتك
قمر : مخديتش نمرتها و لكن راه ديما كانت تخرج مع ربعة هاهيااااااااا ...مشااات عند ديك الممرضة لي كانت معاها في يامات سبيطار و مشات تعانقت هيا وياها و تسالمو و عيطت على البنات عرفاتهم على بعضياتهم تسالمو معاها و ضحكو شوية و دخلو معاها في الموضوع
سكينة : هانتي بغيت شي دوا يكون كينعس شي ساعة ولا سعتين هاكاك و يكون كينعس واحد صحيح و كبير بعقلو
الممرضة : بغيتيه سيرو و لا برا و لا كينة و لا قويلبات (تنتي دايرا فيهم عقلك ...)
سكينة : سيرو سيرو حسن يكون مافيهش البنة
الممرضة : كوني هانية دقيقة و انا عندك ....مشات بجرية طالعة لسبيطار خرجات في واحد كان كيهضر في تليفون جابت الروح مكانت فيه مسكين تليفونو تزاوط لهيه تشتت ولا الباطري في قنت و تليفون في قنت مكملاتش قسم رجعات عندهم تاني و خرجات في هاداك نيت ديال لول دابا تليفون دكدك مبقا فيه ميعاود الخبار هو معرف يتبعها معرف يجمع تليفونو
الممرضة كتنهج : هاهوا هاد سيرو دقة ببطلة لناس الكبار
سكينة : اري الحبيبة ربي يخليك ...تباوسو تسالمو تبادلو نماري و مشات زادت هو يتبعها مول تليفون حيت شخشخاتو ليه مغيخليهاش فيه
سكينة : دابا كاع الموعدات في يدينا مشيناا
سمية : يلااه
آدام : قمر ....قمر غير سمعت صوتو دارت دغيا لقاتو واقف كيشوف فيها بواحد نضرا ياربي تلطف بينا هي طارت لعندو دغيا مشات عنقاتو و تهو حوط يدو عليها بداو عليك بالعناق الحار الشيخات تخشاو في بعضياتهم كيشوفو فيهم و حشمانين و فرحانات هو شد من وجهها كيشوف فيها و هي معنقاه من خصرو يلاه غمض عينو بغا يبوسها و هي تحيد وجهها
قمر : حشم قدام البنات لا ....هو ينتابه ليهم واقفين
آدام : اوو خوتك تعالي نتعرف عليهم ....مشا وقف قدامهم كيشوفو فيه مبتاسمين
آدام مبتاسم : سلام صافا عليكم
هما : الحمد الحمد للل للله الحمداللهالحمد اللله (مهيم دخلت هدرة في هدرة فحال شي صدا الاصوات كيتعاود )
آدام : ممم تشربو شي حاجة نجلسو فشي كافي
قمر شافت في سكينة
سكينة : ايه علاش لا نتا نسيبنا وما نردوهاش في وجهك
نرجس بشوية : و سي ثائيير
سكينة : مغيعرفش مغيعرفش
آدام : تفضلو معايا ....شد من يد قمر و لخرين من موراه
سكينة : هههه الله على حبيبتي قمار جا معاها الحب
نرجس : جاو زوينين
سمية : الله يتاوهم ياربي ....آدام جلسهم في الطبلة و قادهم و مشا سيفط ميساج لشهاب و نايف باش يجيو لتما الكافي
🌷177🌷
و مشا جلس معاهم
آدام : خرجتو بوحدكم ؟؟
سكينة : اااه كندورو شوية هنا و هنا و قلنا نجيو لسبيطار نشمو شوية الهوى
آدام مفهم والو بقا كيحاول يستوعب والو و لكن لي عجبني فيه شاد في يد قمر مراخيهاش
شهاب : ها واحد سلام عليكم
سمية ناضت : شهااااب ....دغيا دارت بجرية مشات عنقاتو و تعلقت فيه حتى رجليها مبقاوش كيقيسو الارض تهو ماشي من العاجزين هزها من خصرها و زير عليها و خشا وجهو في عنقها و نايف جا لنرجس من لور و هزها من الكرسي و دورها لعندو و عنقها تاني و الكافي كاملة كتفرج فيهم سكينة جالسة وسطهم و فرحانة فخورة بيهم و كتشوف فيهم و هما دايرين بيها كل واحد شاد من وحدة
سكينة : و تهلاو تهلاو هههه (كطل في جنابها ) عندك ايجي ثائيير واللهتا يقجني
نايف كيشوف فيها بابتسامة : كوني هانية مغيعرفش
سكينة : ربي اخليك انسيبي ههه
بقاو تما كيضحكو و يقشبو مع شيخات قصارة نايضة في طابلة صافي ناقص غير ثائيير و تكمل شوية نفارد شهاب بسمية و مشاو لوحد القنت في الكافي و بداو كيتفلوريطاو و نايف باسل كيقيس فيها و هنا عندك آدام بوحدو لي كيبغي يقيسها كضرب ليه يدو
قمر : اويلي حشومة ماشي قدام سكينة اويلي
آدام : و علاش كلشي و انا لا
قمر : لا حشم اويلي سكينة
آدام : علاش فيما نتلاقاو خاصنا ندابزو
قمر : لاا
سكينة : ماشي مشكيل ا قماار انا غنوض حدا طموبيل حتى تساليو و لحقو عليا ...و ناضت
قمر : شتي شتي دابا
آدام : سمعي راه سبيطاري غا هنا مغديريش داكشي لي بغيت غنطلع موم دابا نوري موك القبلة فين جات ...عاد عطاتو فمها بزز ....شي ربع ساعة عاد خرجو عند سكينة لقاوها جالسة في طموبيل كتسنا هما يدخلو عندها
سكينة ضحكة من الودن حتالودن : صافي ساليتو
دارو ليها براسهم اااه و انطالقو للدار عندهم بزاااف ميدار ........شهاب دخل عند ثائر لبيرو
ثائر كان كيسني فشي وراق طلع راسو فيه و هو يرجع ينزلو و تا شهاب جا جلس فحالا دارهم و نشبح
ثائر : اش جابك لعندي نتا
شهاب : ثائر دير عقلك خليني ناخد سمية
ثائر : بلاما تفرع ليا مخي لا نتا لا صحابك
شهاب : ريح اصحبي مالني انا فحالهم ضبر راسك معاهم
ثائر : من نيتك انا نعطيك سمية هههه كتحلم اصحبي سيري كمل نعاسك باش تحلم على خاطرك ....شهاب ضرب يدو مع البيرو و ناض فحالو مشا خرج .....
ليل ياليل و انا عمري ليل ليل يا ليل و مجاني ركاد ستك ستك
الشيخات واقفين هما في الكوزينة قالو العائلة غيعشيوهم من يديهم انساحبو الخدامات ولاو هما لي قيمين بهاد شغل سيبوليك اشمنك يا بسطيلات صغار ها دالحوت ود الدجاج و العواصر بالانواع و سفا و مشاو كيستفو طباسل في طبلة بقا طبسيل واحد كيقادو فيه لثائر معزول و العصير ديالو تهو معزول و شدو سيرو و زلجوه ليه في طبسيل و العصير تهو كبوه فيه عزلو ليه بسطيلة ديالو بوحد و كبو فيها داك سيرو مهيم عجبو بداك السيرو
سمية جات كتجري دخلت الكوزينة : سكينة سكينة سي ثائيير جااا
سكينة : م مزيان انا شاداني الخلعة
نرجس : متخفيش حنا معاك المعلمة ...بقاو في الكوزينة كيوجدو ثائر طلع لبيتو بدل عليه و نزل شد بلاصتو في طبلة جلس في الكرسي ديالو سكينة جات طلت عليه بان ليها جالس طلع فيها راسو و هي تقلب وجهها عليه و جلست حدا باها و جاو البنات لوخرين كيقادو طبلة و يحطو الاطباق
نورا : اجيو جلسو البنات
نرجس : ههه لا لا اخالتي تنعشيو العائلة
نورا دارت عند بامو : و كيف جاوك
بامو شداها ضحكة : و دابا بداو يعجبوني اندوق ...و بدات كتاكل ثائر داكشي لي حطوه ليه طاح فيه عما سكينة كطل عليه و البنات حاضينو بنص عين حتى كمل داكشي لي قدامو على خاطرو و ناض فحالو طلع الفوق لبيتو هنا شخات تهزو كاملين و بداو كيشوفو في بعضهم على الله هادشي يزدق ليهم
ثائر طلع الفوق لبيت معصب شوية من جيهت سكينة لي تجاهلاتو بديك طريقة و متسوقتش ليه مشا جلس حل لبيسي ديالو يخدم ليه حسن لا يبقا يفكر هاكا غادي غيهرس دنيا بقا كيخدم و عينو غادين و كيتسدو و كيحكهم و كيقاوم نعاس هو يسد البيسي و ناض جا غادي لنموسية تلاح على فمو لوحة وحدة مناضش مسكين مشا في سابع نومة على ربع ساعة عاد طلعو شيخات كيتسلتو سكينة حلات الباب بشوية لقاتو مزاوط على ناموسية دخلات على طراف رجليها و بدات تفيق فيه
سكينة : ثائيير وااا ثائيير البنااات راه نعس يلاه بداو ارو القنانب...اول حاجة تحاماو حتى قلبوه بربعة على ضهرو و بداو نرجس و قمر كل وحدة شدات رجل و بداو كيربطوه ليه مع ناموسية و سمية و سكينة شدو ليه يديه حتى سلاو ربيط و ناضو
سكينة : اووف و اخيرا سالينا
سمية : مي راه لابس حويجو كيف غديري ليه
سكينة : اااه ياميمتي نسيت حيدو القنانب تانحيدو لو حوايجو عاد نربطوه
قمر : غتحيدي ليه حوايجو حنا راه حشومة ....صافي حيدو ليه القنانب و خرجو برا بيما حيدات ليه سكينة حويجو هو مسكين ناعس معارفش اش جاري بيه دخلو البنات عاود تاني لقاو سكينة سلات و مغطياه غير بليزار
🌷178🌷
مغطياه غير بليزار و داكشي عندو باين واقف و البنات مع كيحترموه حشمو ولاو غير كيهبطو في عينيهم بداو يربطو تاني و نرجس مرة مرة تبغي طلع عينيها كتلقاه واقف و هي دور عند سكينة
نرجس : ختي سكينة عفاك مديري شي مخدة عافاك ...عاد سكينة ناضت جابت مخدة و دارتها فوقو عاد كملو الربيط و مشاو جلسو فرتكو ديك الكرطونة و بداو يتخيرو
نرجس : هادي مشحيطة
سكينة : حيديها مالني غنشحطو اويلي
قمر : وهاد الكويرة اش غديري بيها
سكينة : والله ماعرفت اخليها تما ديكور
سمية : هاحنا ربطناه اش غنديرو بلمينوط
سكينة : والله ماعرفت
نرجس : وهادا شناهو (على قضيب سطناعي )
سمية : واقيلا ميكروفون كيبدل الصوت (و كيبدل المشية كلا الصوت )
سكينة : يااه كيشعل فيه الضو (اش قربكم نتوما لشي سادية )
قمر : و على هاد الحساب معندك مديري بتاحجة من هادو
سكينة : اخلي داكشي غندير داكشي لي عرفت لي معرفتش خليه على الله
نرجس: خاصنا نقادوك دابا
سمية : يلاه جهدنا نبداو
بعد ساعتين ضربت ثلاتة ديال ليل بدا ثائر كيسترجع الوعي ديالو حل عينو بشوية كيبغي يحرك يدو و رجلو مكيقدش هو يطلع راسو و كيشوف في رجليه كيلقا راسو مربوط
سكينة بصوت مثير : فقتي ...دار لعندها لقاهاا سووو هاات جالسة واحد الجلسة سو سيكسي لابسة واحد الاونسوبل ساتان بالبيج و فوق منو بينوار مهبطاه على كتفها و مطلعا شعرها الفوق و بيااان ماكيي زوين بزاااف ثائر خنزر فيها
ثائر : اش كديري نتي طلقيني
سكينة : نو نو حبيبي ماشي دابا طحتي ما بين يدي ...ناضت وحيدت البينوار و تمات جايا لعندو هو كيحاول يقاوم النظر ديالو ليها كيدور وجهو
ثائر : سيري فحالك ....مشات لعندو حيدت ليزار بقا عريان هو خرج عينو و كيشوف في ديك الجرأة ديالها و جلسات فوق المعلم هو راه تنفض
ثائر : سكينة اش كديري.....سكينة حطات صدرها على صدرو و حطات صبعها فوق فومو
سكينة : اوووش خليني نعرف اش كندير ....و حطات فمها على فمو جمعاتو وسط فمها هو قاوم تعيا و بدا يتخاطف معاها على فمها و هي تنوض مخلاتوش يشبع و مشات كتلحس ليه في عنقو بلسانها
ثائر بدات كيتأزم عليه الوضع و المشكلة مربوط بدا كيعراق و كيحمار و العروقة ديالو كيخرجو و كدوز يديها على ليزابدو ديالو و كتلحس ليه في عنقو و غادة و كتنزل
ثائر : سكينااااا طلقييييينيي.... الحبل غيقطعو بيدو هي مبغاتش طيع ليه كيحسابليها باقي مقلق و لا طلقاتو غيجري عليها مشات كتلعب ليه في الحلمائات ديال صدرو بلسانها هو قريب يحماق شوية ناضت و مشات لمعلم وشدات منو بيديها و بقات كتشوف فيه هو خرج عينو فيها اش غدير و هي تنزل فمها بشوية لعندو و غمضت عينيها و زيرت عليهم و نزلت كتمص لمصة لولة كانت ببطئ كانت قاصحة عليها شوية ثائر غيتسطااا و كيغوت عليها طلقو و هي تشدو عاود تاني بقات كتدخلو و تخرجو في فمها باش تولف عليه كتحاول و تعاود دخلو و تخرجو شوية بدات ديرها بزربة باش تحيدها عليها هههه ثائر ولا واحد اخر عينيه حمارو و عروقة دعنقو خرجو و عرق بزااف و يطلقها ولا في واحد الحالة كارثية
ثائر : طلقيييينييي ...قفزها حيت كان صوتو عاليي هي خافت من المنظر ديالو: اناري هانا غنطلقك اميمتي ... و ناضت كطلق فيه من رجليه و مشات طلعات ليه كطلق ليه فيديه غير حيدت القنبة وهو يقلبها تحتو دار ليها تجريدة شاملة من الملابس و نزل على فمها بالبوسان بعنف و صباع يديه خشاهم ليها ديريكت في توتو و بوحد القوة هي راه قفزات بدات كتركل بيديها و تخربش حيت قصحها هو ينوض جاب دوك المينوطات نيت زدقت هي لي مربوطة و تكا عليها بالبوسان و العضان بواحد العنف و شهوة و لهفة و هي ولات غير كتلوى ضرها بزاف و شد ليها صدرها بيديه كيغبجهم بطريقة عنيفة و كيمص فيهم و كيعض فحال شي حد كان عطشان
سكينة : ث ثائييير عفاااك بشوية كضرني ....شكون سمعها هو يمشي نزل لتحت حل ليها رجليها على جهدهم و هز رجل دارها فوق كتفو و من دقة لولة خشاه فيها بزربة و حتى كيدخلو الداخل و كيوليي يخرجو و نفس الحاجة كيديرها هي عينيها تقلبو و كسرت دنيا بالغوااات كان زيد شوية عليها هاد ليلة بدل ليها البوزيسيون تاني هي مربوطة و جاها من لور و دخلو فيها هي كانت غتمووت بداكشي لي كيدير فيها حتى جابو فيها شي ربعة المرات عاد رخاها خلاها مربوطة
سكينة : هيء هيء علاااش ديما كتقصحني هيء هيء ....ناض حليها المينوط و عنقها
ثائر : سمحليا بزااف اووش صافي صافي
سكينة : هيء هيء ضحكنا معاك هجرتيه لينا (طلعات يديها بشوية كيترعدو مسحت عينيها و شافت فيه ) ياك ممقلقش مني دابا ....شاف فيها و ضحك و عنقها اما الشيخات مشاو يكملو الجزء ثاني و تالت من فيفتي شادز ههه كون دخلو معاهم يتفرجو آش دي هههه
🌷179🌷
آصبحنا و اصبح الملك للله ثائر لابس بينوار دالحمام و شعرو فازك و صدرو كولو عريان جالس في القنت دناموسية و كيلعب بوجه سكينة هي عريانة و ملوية على ليزار و ناعسة و و شعرها دايع على المخدة بدا كيقلب فيها هاك و هاك باش تنوض
سكينة : وااا خليني
ثائر : يلاه ههه متكونيش كسولة
سكينة بصوت ناعس و نغمضة عينيها : انا كسولة غير خليني
ثائر هزها من خصرها جلسها و حط ليها راسها فوق صدرو و هي باقا مغمضة عويناتها و باين من تعابير ديال وجهها جاعزها في نعاسها و بدا كيلعب ليها بصبعو في فمها باش تنوض
ثائر : يلاه نوضي ههه معاش نعستي
سكينة :وااا خلينيي واا عافاااك
ثائر هز لها راسها و باس ليها فمها : ههه يلاه نوضي يلاه
سكينة و هي تحل عينيها و ناضت بزعفة : هانااا اش بغيتي عندي
ثائر باسها تاني غير بوسة خفيفة و كيخربق ليها في شعرها : حبيبتي فاقت
و هي تفكر البارح و كحزت عندو حتى تخشات فيه و حطات يديها في عنقو : ثائيير مبقيتيش مقلق منيي ياك قوليا شنو كيقلقك و ميعجبكش عمرني نديرو و حق الله هانتا اقول ليا عمرني نعاودها ...هو ابتاسم ليها و عنقها و كيحك حنكو مع حنكها و كتقرسها لحية في حنكها مغمضة العين من جيهت حنكو عاد حيد وجهو عليها و كيمسح في شعرها
سكينة بابتسامة : نوض ندوش
ثائر : اوكي احنا غندوشو بجوج
سكينة : لاااا (ثائر حاجبو فيها ) لا حيت حيت البارح قصحتيني خليني اتنرتاح شوية و دير لي بغيتي واخا ...هو ضحك و خلاها تنوض و دابا كتمشيش عرجة كتمشي عوجة مشات دخلات الحمام هو ضحك و مشا لبس عليه و مشا شد تليفون كيقلب في ليزمايل لي جاوه بينما خرجت سكينةحتى تحل عليه باب البيت هو يهز عينو هو يلقا ديك خديجة قدامو هز حاجب فيها لابسة واحد الشبكة كلها باينا و حاطة يديها على الباب بطريقة سيكسي سدت الباب و تمات جايا عندو كتعوج
خديجة : ثائر ماتوحشتينيش عاقل على لاحضاتنا (حيدت الشبكة و بقات سولو عريانة ) خطيبتك جديدة مكتهتمش بيك انا غناخد دور ديالها ففي الاخر تحليت على يدك و خاصني نشكرك على هاد شي ...هو حط تليفون حداه بشوية و ناض لجيهتها هي كتشوف فيه بثقة شدها من دراعها و مشا غادي بيها لجيهة الباب
خديجة : ث ث ثائر ث ثائر اش كدير ش شوف خليني ناخد غاشبكة ث ثائر ثائر الله يرحم باك ....سكينة سمعت الصداع لوات عليها فوطة و خرجت لقات ثائر شاد من خديجة عريانة و غادي خارج بيها
سكينة : ثائيير ثائيير اويلي ...مشات تتجري لقاتو وصلها عند دروج و العائلة لتحت و غيهبطها عندهم عريانة و هي مغطية عورتها بيدها و كطلب فيه و كتشوف لتحت العائلة مجموعة غتشوه كون ما سكينة جات في الوقت المناسب شدات ليها من دراعها لاخر و بدات كتجر فيها
سكينة : اويلي اثائيير ارجوع الله
خديجة : عفاك عفاك منبقاش نعاود
ثائر : لا لا غير خليها عجبها لحمها خلينا نشركوه مع لافامي كاملة ...و جرها باغي يهبطها
سكينة : اويلي حشومة طلق منها اويلي و زيدون مخسكش تشوف مرا عريانة حيد يدك حيد (حيدها من خديجة ) سيري احبيبي وجد الخدمتك انا جايا انا غنتكلف
ثائر شاف في خديجة و شاف في سكينة و رجع لبيتو خديجة غير تتشوف فيه و مغطيا عورتها
سكينة : ايوا ابنيتي دوي ماحشمتي ما رعيتي ءءء ؟؟ جايا لسيد مزوج ...خديجة غير تتشوف فيها و هي طلع فيها سكينة و تهبك
سكينة : لا لا احبيبة راه معندك والوو ياربي سلامة و المرا جايا انا لي غنتكلف بيك شدي هادي ستري بيها راسك بعاداا ....جرات واحد الخامية و لواتها بيها و مشات رجعات لبيت عند ثائر
خديجة تلوات على ديك الخمية و دارت تشوف في بيت ثائر كتسمع الضحك دسكينة
خديجة : غير تسناي هديك الشيخة انا غنقتلك كنواعدك بهادشي الكلبة انا يبدلني بيك و يضحكك فيا من الفوق احنا انشوفو و مشات لبيتها
قمر مخشية في طواليط و جالسة في داك الكرسي و شادة تليفون آيفون آخر مكين وحطاه في ودنيها
قمر : وااا ختجبد ليا الصداع
آدام : نتي خطبتي ماشي صحبتي
قمر : شفتي النهار لي دخل لدار ديك الساع هدر
آدام : و ااش غندير لثائر
قمر : دير معاه لي بغيتي انا غنقطع دابا
آدام : اوكي شوية نصوني ليك خلي تليفون في جيبك
قمر : واخا (ههه وليني هاد آدام حريمي ههه عطاها تليفون )
قمر خرجت عند سمية لقاتها كتقلب تحت ناموسية و عينيها مغرغرين بالدموع
قمر : امالكي اااه
سمية : خاتمي اقمااار تلفتووو ....زدقو مكوزات بجوج يقلبو على الخاتم
نرجس : هانتي ا عمتي درتو ليك بلا سكار قالت ليا خالتي نورا نديرو ليك هاكا
بامو : مممم كتشري المعرفة معايا
نرجس : و لما شريتهاش مع عمتي شكون غيستاهل نشريها معاه
بامو عجبها الحال : و كبي كبي ليا ندوق
نورا : هههه هانتي ابامو بقا على رئيك
بامو : و مغيبدلوهش ليا بكاس تاع اتاي
نورا : هههه و هاحنا غنشوفو
بامو خشات يديها في جيبها : اجي بعدا خاتم شكون هادا لقيتو في الجردة الصباح
نورا : هادا دالمرياج يعني غيكون ديال وحدة من البنات
🌷180🌷
نرجس : معرفتش غيكون يا ديال سمية يا سكينة هما لي عندهم الدهب
بامو : ممم واخا تيجيوني
في الدار عند ميريام
ميريام كتغوت : علاااااش مااامااااا كديريي هادشي بلاخبااااري شكووون قااالك تبيعيها
حفيضة : سيري البيرة لوخرا كون كنتي مرا وكادا كون حافضتي عليه علاش مشيتي طلقتي بالحق هي لي لالاك شداتو و حافضت عليه
ميريااام : صاااااافييي بعدييي منيس رجعي ليااا طموبيلتيي
حسان : امالكم توما اش كين
ميريام : بابا هدر مع ماما عطات لهيتم يبيع طموبيلتي
حسان : فينهو داك البرهوش
حفيضة : تباعت طموبيل و لي عطا الله عطاه و نتي راك شرفتي ياربي غير يجي شي خماكي كيفما كان يفكني منك
ميريام مبغاتش تبكي حبستها في قلبها و خرجات فحالها حسن ليها
حفيضة : اجي هاديك الكلبة ولفتي الدوران غدوري دوري و تجيبي ليا كرش من الزنقة راه والله ياموك
حسان : اتاقاي الله يا هاد المرة راه بنتك هاديك
حفيضة : سكت نتا معندك حتى فلس كونما انا لي نخرج نطيب لعيالات كون راه عيشين بالجوع ....ميريام غير جالسة في العتبة دالباب و كتسمع شوف فين كانت و فين ولات دابا ناضت بقات غير تسيفط في رجليها و تبكي
بامو طلعت لبيت عند ثائر و دخلت عندو لقاتو كيقاد في سباطو علاين يخرج طلع عينو
ثائر ناض : واش كل مرة غيبقا يجيني واحد في شكل
بامو : انا مبغاش نشوفك ا سمع خاصك تجي بكري باش تستقبل عمك الحاج في المطار
ثائر : نتي شفتك غتردي كاع العائلة
بامو : شوف راه لمكانش الحاج مكين والو
ثائر : اووق غيقتلني بدين تاني انا غنشوف امتا غيوصل باش نجيبو
بامو : واخا
سكينة : حبيبي اش غندير بهادو ؟؟....كانت يلاه خارجة من الحمام و لابسة قميجة ثائر شافت بامو وحشمت خرجت عينيها فيها و هبطت راسها وولات كاملة حمرة و كتلعب بصباع يديها و تزيرت و بامو مدارتش شي ردت فعل من غير انها شافت فيها و شافت في ثائر
بامو : ايوا خليت ليك الراحة تمتع بالخيرات ديال سي احمد
ثائر : سدي معاك الباب ....خرجت بصح و سدات معاها الباب
ثائر : حبيبتي اجي لهنا
سكينة مشات عندو كتويل : ويلي عمتي شافتني اثائيير اش غندير دابا
ثائر : و من بعد هاهيا شافتك
سكينة : علاش كلشي كيحتارم عمتي تمن با الا انت
ثائر دورها و حوط يدو بخصرها و كيلعب في عنقها : ماشي سوقنا فيها حنا
سكينة : لا اويلي سير تخدم نتا مشيتي ...و فلتت منو
ثائر : ماشي مشكيل و هادوك تاليل و نوريك اش غنديرو بيهم و هاداك معندك مديري بيه عندك واحد كبر منو (على القضيب اسطناعي ) يلاه ماشيغي باي...باسها و جا خارج هي بقات كتبرقق في عينيها
سكينة : هو شناهو لي عندي انا كبر منو اناري ....
ثائر مشا غادي في طريق بطموبيلتو حتى وقفت قدامو واحد طموبيل ديكابورطال حمرة ثائر صغر عينيه لي بوديكار لي في الطموبيلات من موراه بغاو يخرجو يشوفو مي فاش شافو نايف خارج منها رجعو نايف خرج من طموبيل و طلع حداه في الاوطو
ثائر : و زعامة هادي
نايف حيد نضاضر : شوف غنجيك من الاخر بلاما ت*مل على مي عطيني خاطيبتي
ثائر : هههه من نيتك شنو باغي تتسالي منها و تكركبها فحال ميرنا و لا تحطها ديكور و تمشي مع معجباتك
نايف : و اش كتفهم بلي كنبغيييها و عباد الله
ثائر : و موت كااع انا عارف لي فحالكم مكيتبدلوش
نايف : علاش الاخ ملاك انا بعدا كنمشي البنات لي مدوزين نتا شنو مخلط كلشي صغار كبار زعمة غتوب
ثائر : بلاما طلع ليا ال*لوةلراس هبط فحالك
نايف : هاهو هابط وشفتي نرجس ديالي و غناخدها و قدام عينيك
ثائر : و جرب تهزها من داري ...خرج نايف و خبط عليه الباب و حتى ثائر دغيا كسيرا و زاد في سرعة نايف مسح وجهو
نايف : هنتا غتشوف غير بلاتي ....و مشا رجع لطموبيلتو
نرجعو للدار جالسة بامو و نورا و جات جلست حداهم سكينة
سكينة : صباح الخاير ....ردو عليها
بامو دغيا دارت ليها متعطلتش : هادكشي لي كديريه قبل العرس راه حشومة و عيب
سكينة حشمت : لا ل لا ا عمتي راه انا وياه من شحال
بامو : ويي ابنيتي عرفتو مغيزكلكش فحالك فحال لي سبقوك
خديجة : صباح الخير هههه و انا وحدة منهم ههه و نتي لي طلع ليك الجوكير زدقتي بنت عمي احمد لي رباه ....سكينة مفهمت والو
سكينة : كيفاش وحدة منهم ولا لي سبقوني و الجوكير
نورا : مديش عليها خديجة سيري تشمي شوية دالهوى في الجردة
بامو : علاش كتجري عليها مالها كدبت راه البنت لي كتجي لهنا شكون ماكان اصلها و لا فصلها من العائلة و لا من برا كيخسرها ثائر و سكينة تاهيا سوليها من امتا حيد ليها ديك البيشينة
سكينة بدات كتشدها البكية : د د دبا انا و و وحدة منهم ياك
نورا : وااا سمحليا ا بامو هما لي كيطلعو عندو يتلاحو عليه كيشوفو ولدي زوين يا هابط لخدمتو و لا هابط عريان نصو كتسخن الدرية كتسلت عندو بليل
بامو : وهو ماشي من العاجزين دغيا كيصفيها ليها و كيصورها من الفوق انا راه باقي حاركني الفيديو ديال بنتي هنا وواحل ليا و سكينة وحدة منهم العالم الله الفيديو ديالها فين
🌷181🌷
سكينة بداو يديها كيترعدو و عينيه غرغرو بدموع واش زعمة هي تكون فحالهم حيت تاهيا تلاحت عليه المرة لولة واش تزوج بيها غير حيت احمد رباه و هو عمو تخربقت عليها القضية نورا قشعتها و هي دور عند بامو
نورا : بامو نوضي صلي صلاة الضحى دابا تفوتك نوضي دغيا
بامو : اااه كنت غنساها سيري الله يرضي عليك ....غير ناضت دارت نورا عند سكينة كتبان ليها دريا ولات كتفيفري
نورا : سكينة واش نتي بيخير
سكينة شدات ليها من يديها : ع عفاك اخالتي عاودي ليا كلشي من الاول
نورا : هانا ابنتي غنعاود ليك كلشي
🔙🔙🔙🔙🔙فلاش باك
غنرجعكم فاش كان ثائر في ديك 25 فحال هاكاك كانت دنيا باقا زينة و القضية زاهية احمد تباركالله عود كيدردك جالس فحال شي تجنتلمان وحداه نورا كانت مصبغة شعرها بالكحل و جالسين في الجردة كانت يلاه جات عندهم بامو من الامارات (باقا هي هي متبدلاتش )جات هي وبنتها نها نها بنت زوينة و محتجبة و مستورة لابسة دوك العبايات دالامارات و جالسة و ساكتة درويشة و هي تهبط خديجة
خديجة : بونجوغ لا فامي ...ردو عليها بونجوغ تعانقت مع بامو تعانقت مع نها هاد خديجة تهيا بركا تضرب ليك غير في المقزب كانت عندها شي 16 عام ديك الساع جالسين ضاحكين جات بامو و لاول مرة جابت معاها بنتها بنت سيد الحاج و من لا يعرفه انسان موقر قاري الدين و عايش في الامرات لاباس عليه جلسو شوية في الجردة شوية دخلو للداخل للدار جلسو تما في لي فوطوي كيهدرو و نها شادا جمعية مع خديجة حتى نزل ثائر من الفوق لابس غير سروال كيطمة و نصو الفوق عريان و شعرو كان مربيه فازك و مرة مرة كيرجعو للور و شاد تليفون كيهدر مع صحابو نها راه طرطقات فيه عينيها ناري على نضرة دارت فيه شهوانية مئة في المئة اما خديجة هاديك مدودة خلووق ماعلينا هو نزل جلس معاهم فطر بغات تشد معاه بامو تقرقيب الناب مدهاش فيها كتدخل نورا تعتق المقف اما نها محيدتش عينيها عليه دازت يومين و هي شاعلة فيها العافية عليه كتشوف غير خديجة كتقرب منو تهو مكانش عندو مشكل بما انها متاحة علاش غيمنع راسو عليها ماعلينا حتال ديك ليلة هو كان في بيتو و طلعات لعندو نها باخوانها بكلشي ليها هو كان كيحتارمها هو كان متكي على ناموسية و هي دخل عليه وحيدت الخمار و حيدات العباية و بقات بغوب دونوي دار بيناتهم حوار بدات كتقرب ليه تهو معندوش مانع دغيا تقبها سالاها و سيفطها فحالها هي بغات تبت راسها تم بغات تكون مع ثائر مشات كتبكي على مها و كتقولو بلي ثائر تعدا عليها بامو على صباح صبحات عند ثائر كان يلاه خرج من دوش و بامو جات و جلست و تفطحت و بدات كدوي
بامو : بما انك نتا ولد خويا شهد و من بغيش ليك ضرورة و هاديك بنتي تهيا منبغيش ليها ضرورة و مغنجيبش ليك البوليس طبعا (هو ضحك جنب بسخرية ) ولا غندعيك في المحكامة و عارفاك باقي صغير و لكن راك راجل و خاصك تصحح الغلطة ديالك مشيتي و اتكرفستي على الدرية بليل و بغيتيها دوز سالكة و تكول راه باقي مدويتش مع احمد في هادشي ....هو يجلس قدامها و كيضحك هههه و جبد البيسي ديالو و دورو عندها و هي كتشوف بنتها منين دخلات وكيف كانت تتلوى على ثائر حتى وصلات فاش كانت كتبومبا فوقو و في تالي نوضها فحالها متباتش في بيتو
بامو معرفت مدير معرفت ماتقول ديرا يديها على حنكها و تويل هو يسد البيسي في وجهها
ثائر : هههه لا صورت شي فيديو اخر نسيفطو ليك
بامو : شوف اوليدي الله يعطيك الستر لما سترها مكينش لي قبل بيها
ثائر : و بغيتيني نقبل بيها انا هههه بامو بلاما تصدعي ليا مخي حيت لا راسي ضرني غنسيفطها لحاج
بامو : لا لا اوليدي الحاج لا
ثائر : يلاه سدي من موراك الباب راه عندي مايدار ....صافي ناضت بامو مشات لبيت صرفقات بنتها ضربتها جات نورا عاودت ليها كلشي باش توسط ليها قالتليها نورا بلي معندهاش هاد سلطة عليه صافي قادو الوضع بامو دغيا دبرات على راجل من قطر عطات الملاين باش تزوج نها مجات فين سيمانة ضرب حتى نها تزوجت و طمست القضية غير هو الفيديو باقي في يد ثائر مرة مرة كيهدد بيه بامو .....
سكينة بقا على نفس الحالة بالعكس عاد ماكتزيد تأزمها
احمد : نورا نورااا فين كتابيي لي كنت نقرا فيه
نورا : راه غتمااا فوق طبلة
احمد : ملقيتوش
نورا : ولا جيت ولقيتو
احمد : و غنعرفك ديراها بلعاني ...ناضت نورا عند احمد و سكينة بقات جالسة كتقفقف دارت بيها الدنيا كتحس براسها فحالا وحدة منهم الميزة ديالها هي انها بنت احمد ناضت تجري طلعت الفوف شدات البيسي باغا تقلب على الفيدوات و الدموع كيهبطو مخلوعة خايفة لا يكون حتى الفيديو ديالها تهو معاهم هي مخيفاش على شوهة قدما خايفة تكون ديك الاحلام و داك الحب و كلشي مضروب في الزيرو و هو مزوج بيها باش يستر عرض احمد (اودي ههه راه احمد مبغيش يعطيك ليه هههه و اصلا هاد البيسي لي نتي جالسة قدامو تعرفي ليه )
🌷182🌷
بقات سكينة جالسة تما كتقلب على الفيديوات دخلت ليوتيب دخلت الكوكل معرفتش و هي تنوض بجرية مشات طارت دبرت على خدامة من الكوزينة كتعرف لبيسيات
الخدامة : هانا الالة ها بلاصة الفيديوات خاوية
سكينة :كيفاش خاويا
الخدامة : يقد يكون الفيديو لي كتقلبي عليه فشي كلي
سكينة : لي هو ؟؟
الخدامة : كلي امدام لي كيتبرونشا في البيسي
سكينة : وااله مفهمت حاجة
الخدامة : لي كيتخشا هنا هنا
سكينة : بلاتي نقلب ليك على هادا كلي نوضي معايا نقلبو عليه حيت انا منعرفوش ....ناضو كيقلبو بجوجات مشات سكينة لواحد الصندوق خاص بكلمة السر فيه جميع لي دوسيي المهمين ضربت الارقام لي فيه ( ثائر دمجها كليا في حياتو اي حاجة فيها المود باس ولا كود وراها ليها باش تكون عارفاها هي ) و بدات كتقلب في دواسا حتى لقاو واحد الكلي على شكل قداحة (بريكة 😑)
الخدامة : هي هادي امدام الكلي
سكينة : ولكن هادي بريكة كون قلتي ليا بريكة توريها ليك
الخدامة : هي كلي على شكل بريكة
سكينة : والله مافهمتك دابا وريني غير القنات دالفيديوات ....دخلات الخدامة الكلي كان مشارجي بلي دوسيي دخلات لبلاصة الفيدوات ولقاتهم دواسة تهما بالاسماء كين دوسي بامو كين دوسي الحاج دوسي براين بزاااف دسميات
الخدامة : لالة قولي ليا اينا دوسي نضرب
سكينة : لا لا خليني انا نقلب وريني غا كيفاش ....وراتها بلي خاصها تكليكي و تدخل و كدا و خرجات سكينة مشات كتقلب في الاسماء بانت ليها بامو و هي تكليكي على داك دوسيي خرجو ليها جوج فيديوات واحد فيه بامو كتشطح القعدة و التاني فيه وحدة محجبة في بيت كليكات عليها كان ديكور دالبيت مغير عليه و تفرجت من الاول حتى الاخر و شادة من فمها و هي كتشوف راجلها مع وحدة اخرى في البيت و كيمارسو الرديلة
ثائر داير رجلو فوق الطبلة و قدامو آدام
ثائر : دابا غيبقا يجيني بالواحد بالواحد
آدام : واا سمع اصحبي مكيهمنيش لخرين نتا عارفني انا كيداير
ثائر : ولد الحرام مقطر تافقتي مع ثامل ديال شهاب و صدرتي خطيبتك
آدام : وااا راه نتا عارفني مكنبغيهاش و واللهتا كنبغي قمر و ناوي معاها الحلال
ثائر : سير نويه في جهة اخرى
آدام : دابا مال موك تملتي علينا صافي رجعي ليا مرتي
ثائر : شفتي كون شفت في مكم بصيص امل صغير نعطيهم ليكم بجانب انكم غضرتو بيا من مورا ضهري مغندويش عليها هادي نقد نفوتها ولكن باش يجي شهاب يغتاصب درية و نايف يبغي لوخرى وسط عرسو و خطفها و نتا خاطب و دينا ليك درية مريضة و لعبتي بيها هادي بربي مدوز ليكم
آدام : اوكي دابا هادا اخر كلام عندك دونك الهدرة مخصهاش تكون معاك نتا ماشي ديال الهضرة ....و ناض فحالو خرج
ثائر ضحك جنب : ثامل واحد اخر ....هو يصوني ليه تليفون هزو و حطو في ودنو
بامو : ياكما نسيتي باك الحاج
ثائر : نص ساعة نلقاك واجدة باش نجيبوه
بامو : هانا واجدة خلوق (قطع عليها ) بل زغبي لاخر المسلكط قطع عليا
احمد : و تي هاد العرس ووالله لا درتو
بامو : نهار الحد الحنة هي نهار الحد الحنا لا كنتي ناوي تموت ولا يسكت ليك القلب صربي خلاص قبل الحد
احمد : وا شتي نتي كافرا بالله
بامو : غا تسنا نتا راك سبتي و خرفتي و كبرتي
احمد : سيري سيري قابلي غاالحاج ديالك
نورا : بامو ؟؟ مالكم ؟؟
بامو : بداي توجدي لحنة سكينة و ثائر نهار الحد ...نورا فرحت : مزيان نمشي نعلم البنات غيفرحو بزاف ...مشات لعندهم لكوزينة كانت غير قمر واقفة و سمية جالسة في الارض و تبكي و تندب على الخاتم
نورا : مالكيييي
سمية ناضت دغيا عندها : خالتي خالتي تلفت خاتمي
نورا : اويلي اينا خاتم
قمر : ديال المرياج اخالتي
نورا : مممم واخا انا غنكلف الخدامات يقلبو عليه نوضو بعدا راه الحنة دختكم نهار الحد
سمية دغيا مسحت دموعها : دسكينة ؟؟؟
قمر بفرحة : ديال سكينة ؟؟
نورا : ايه يلاه فين نرجس
سمية : معرفناش مشفناهاش من الصباح
نرجس كانت الصباح لبست جلابة و خرجات من الباب لوراني كتسلت و تشوف من وراها و مشات ركبات في واحد الفراري حمرة
نايف : اوو الزين ديالي بالجلابة
نرجس : اويلي حي واش حماقيتي جاي للدار اويلي و كنتي غدخل كون شافوك دابا
نايف : نرجس انا مبقيتش قاد على هادشي كامل يلاه معايا و نخليو هادشي كولو
نرجس : نتا راك مشهور و غيجبدنا سي ثائيير غيجبدنا و غنزدقو في مشكل اخر اللهما خلينا هانيين حتى يفرجها ربي
نايف حنا راسو حصل بالمعقول و تأزم هي بقات تشوف فيه خاصها دير شي حاجة تحيدو من هاد الحالة و هي تحط يديها على حنكو بجوج هو دور عندها راسو و غمزاتو
نرجس : متوحشتينيش
نايف : ءءء؟؟....هزات جلابتها و و طلعات فوقو لاحت رجل من هنا و رجل من هنا و جلسات على سي سيد هو كيشوف هو يضحك و هي شادة ليه من حناكو و كيتلعب بصبعها في لحيتو الخفيفة و نزلت راسها لعندو و اراك لفلوريطاج هي وياه في ديك الطموبيل هو يضرب شي بوطون سد بيها السقف دطموبيل باش باخد راحتو على خاطرو بعد نص ساعة ولات طموبيل كتزعزع
🌷183🌷
بقات طموبيل كتزعزع حتى ضربو ليك الطروحة و سلاو عاد نرجس بدات كتسد الستيان ديالها و كطلع السترينك و كتلبس جلابتها هو كيطلع سنسلة دسروال
نرجس : يلاه ا حبيبي انخليك
نايف : غتمشي ؟
نرجس : راه تانا مسخياش ربي يدير تاويل الخير نخليك دابا قبل ما تعيق عمتي بامو و خالتي نورا بلي انا مكيناش
نايف شدها من دراعها : اش قلتي بامو كاينا هنا
نرجس : اااه كينا
نايف بفرحة : رجعها ثائر ههه اوكي حبيبة نتلاقاو ابري
نرجس : واخا ...و نزلت غادا و تهبط في جلابتها و خلات نايف من وراها غيتسطا بالفرحة
سكينة ناعسة جنب فوق ناموسية و شعرها ملاوح على الناموسية و كتبكيي و محوطة راسها بيديها و الدموع نازلين من عينيها
سكينة : هيء هيء علااش ا ثائيير علاش هيء انا كنبغييك ماشي فحالهم علاش ديرني فحالهم (شكون قالها ليك الزين )
قمر كدق : ختي سكينة نتيا هنااا ختي سكينااا
سكينة ناضت مسحت دموعها : ااه انا هنا
قمر : هبطي راه كنتسناوك
سكينة : غا سيري انا هابطة ....ناضت دخلت لطواليط تغسل وجهها و تقضي حوائجها ....ثائر جا للدار مع نرجس داخلة بجلابتها
ثائر : كنتو خارجين ؟؟
نرجس قفزت : لا لا غير انا انا لي عفاك لما خليني نمشي
ثائر : اوكي انا مقلت ليك والو سيري ...مشات دغيا بجرية
ثائر : اووف فيناهيا باااااموو
بامو : هانا مالك تغوت
ثائر : ندمتيني علاش رجعتك
بامو : راه عرسك غيبدا من لحد كون ما انا شكون غيقنع داك الجلاخة ديال عمك
ثائر : زيدي زيدي مامساليش لهدرتك ....مشاو خرجو ركبو في الاوطموبيل و انطالقو لمطار
سكينة عاد نازلة ماكيا و مقادا تحلفي عليها ماشي هادي لي كانت تبكي للفوق
سمية و قمر جاو عندها كيجريو : سكينة سكينة مبروووك غديري الحنة نهار الحد
سكينة بفرحة و لكن كين شوية الحزن ماشي بداك الشكل الموتقع كانت باردة : بصح ؟؟ با بغا
نورا : ايه ههه هو قبل انشاءالله من بعد العرس ديالكم مباشرة
سكينة : انشاءالله ياربي
نورا : واحد نرجس مبانتش ليكم
نرجس خارجة كتقطر بشعرها فازك : هانا خالتي ب ب بغيتيني كنت كندوش
نورا : اجي تسمعي ختك نهار الاحد غنديرو الحنة لختك ....نرجس راه من لهيه كتجري و كتغوت و فرحانة و تلاحت على سكينة هما يتعانقو كاملين فرحانين و سمية طلقتها بتزغريتة في الدار و نورا فرحانة تجمت الدار كاملة بيضيافها باحمدها بكلشي ليها في ساع تحبدو طعارج و بدات القصارة نورا ممنعتهمش بالعكس هي كتصفق و تا احمد عاجباه القصارة العيالات كيصفقو خديجة تنفخت و تفشت تاعيات و ناضت فحالها بقاو عالبنات سكينة بقات شداها في قلبها شداها مجات فين الدوز قسم حتى تحزمت و ناضت تشطح و دابا عاد بدات القصارة دبصح و مع طاح الظلام داكشي لي بغاوه لقاوه ولاو يديرو نوبة على شطيح و نوضو تا نورا و العيالات مرة ينوضو مرة يجلسو و لكن اللعابات مع نورا مجلسوش
ثائر سايق طموبيل و حداه راجل كبير شوية عندو لحية فيها الشيب و لابس فوقية و داير طاقية بالبيض و داير كاشكول هو شال فليسطين و في جبهتو ديك العلامة دصلاة و فيه رحة المسك و شاد تسابيح
الحاج : مبارك عليك يا ابني
ثائر : الله يبارك فيك
الحاج: قالت ليا الزوجة نتاعي بامو بلي هي بنت احمد هادشي صحيح
ثائر : بنتي ليا فحلا متيقش فيها ياك ا بامو ...شافيها من المرايا كانت جالسة لور جالسة دريويشة مكتهدرش ثائر ضحك ضحكة جنب
الحاج : اااه توحشت الوطن الحبيب
ثائر : مزيان
الحاج : انا متشوق ان ارى زوجتك العفيف
ثائر : صراحة مغيهمنيش رأيك
الحاج : هههه اعلم اعلم فعندما يحب آدام حواء في الله اش عندو العالم ما يقول
بامو كدوي بشوية : سي الحاج شربتي دواك
الحاج : هههه ايه شربتو في طيارة متخافيش عليا ههه
ثائر : هاحنا وصلنا ....تحل الباب الخارجي دجردة و دخلو بطموليل و من حدهم كيقربو لباب دالفيلا و كيسمعو الزديح الشيخات كيغنيو و موك يا موك ضرب شيشة و صبح منك اغنية كلها خاسرة
الحاج دار شاف في ثائر و بامو هما خرجو عينيهم بجوج خاصة بامو
الحاج : واش ديرين لاغاني
بامو ولات ضحك بلا ضحك : غيكونو غدريات ناشطين
الحاج : ماشي مشكيل منحرمهش ههه...و خرج من الاوطو و غادي و كيقرب الباب ديال الفيلا اش غنقوليكم كون غامدخلوش حسن وقفو في تلاتة عند الباب مخرجين عينيهم فيهم بواحد الصدمة سيرتو الحاج كانت صدمة عليه كتر و الاغاني مجهديين و درديك كيهز الارض من بلاصتها