الشيخة و ولد عمها (الجزء الخامس) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية

ملاحظة : لكل من واجهته مشكلة عبر التطبيق ولكل استفسراتكم وتعليقاتكم المرجوا التواصل معنا عبر الواتساب :
212651371981+


ولا تبخلو علينا بتقييم التطبيق بخمسة نجمات ☆☆☆☆☆ عبر بلاي ستور والتعليق عليه لنطور التطبيق اكثر.


🌷112🌷 
كتبان صغيرة في يدو بزاف بدات كتحرك و كتبغي تزلق ساعة والو محكومة طلع يدو لعنقها و شدها من تما و طلع ليها وجهها الفوق و كيبوس ليها في عنقها و دراعو لخرى محوطها بيها و بدا كيمص ليها عنقها و كيبوس شوية خشا يدة في صدرها كيتلمسو و كيقيصو و كيزير عليه حتى كيبغي طرطق بيدو
سمية : اي اي قصحتيني اي احح ايييي .....هو مكيزيد يزير عليها باش يسمع ديك اااي في ودنو و دخل يدو في الشورط لداخل و كيلعب فيه بجوج صباعو هنا سمية غتبدا تلوي ليه في يدو و حاطة يديها على يدو و مزيرا بفخضها على يدو لي لداخل و بدات كتوحوح هو دار ضحكة فخفيفة دغيا و رجع كيكمل طلع معاه صبعو من لتحت و هو باقي غير يطبع في عنقها اما صدرها عراهم ليها خرجهم من القميجة و دورها عندو و نزل ليها على فمها كيمص ديك العصير لي في فمها و كيتلدد بفمها هي غير حاطة يديها فوق صدرو و الشورط علاين يهبط ليها و صدرها باين من الاخر درية معريها لحس داك الحلوة لي فمها كلها و طلعها عندو حوط ليها رجليها بخصرو و و يديها بعنقو و فمو على فمها و غادي بيها لناموسية حطها بهدوء و دخل ليها بين رجليها و فمو في فمها نزل كيمص ليها في صدرها تخشا و سطهم و خشا ليها جوج صباع في فمها كيدخلهم و كيخرجهك و هي كتمصهم بقا كيمص ليها صدرها تما هو يعضها في الراس طارت من بلاصتها و بغات تبكي قصحها حتى ديك النشوة ضاعت ليها هو حيد صباعو من فمها و مشا ليها الكرشها كيرسم ليها الخرائط تما و نزل ليها لتوتو الله و اكبر غير حط لسانو فيه طلعات معاها الرعشة هو منين حط فمو فيه معودش ناض هي بدات كتلوى و تقلب 
سمية : ايي احح باراكاااا واا مييي ....هو غير مكيزيد يجعر عليها حتى درية ولات شرويطة في يدو عاد ناض حل ليها رجليها و جبد سيد القوم مطرطق دوزو عليها باش يشم تهو ريحتها و خشاه فيها بشوية بحكم الحمل ديالها 
سمية : اي اي لا ايي(.خشاااه كولوو ) ااااااييييي حيدووو خلاص ونارييي وحيدو ....خرجو ليها تاني و عاود دخلو و راه مبطئ معاها القضية بقا كيدخلو و يخرجو هي المرات لولة غوتت من بعد غمضات عينيها ولات غير كتنين و كلها عرفات و ولات حمرة جابو فيها و ناض هي يلاه بدات تلتاقط انفسها هو ينوضها مهدودوة تكا و جلسها فوقو و هي ملوية سيدة صغيرة معارفا والو متقدش عليه هو محتارف بزاف ماعلينا طلعها على البشا الكبير و شد ليها من صدرها و كيزر عليه باش تبقا طلع و تنزل هي ولات دير غير انين و الدموع في عينيها فورسا عليها شوية و عاود هبط من الوتيرة المهيم الحمل عرقلو بالمزيان حتى جابو عاد هبطها من تما سخفانة بالمزيان كتلهت و ناعسها حطها فوق دراعو و عنقها في النعاس هي ياربي كتلتاقط انفاسها مسكينة بين يدو حتى نعسات ...نمشيو لامريكا خرج نايف من البيت و خلا نرجس ناعسة في البيت كتغمض غميضة خلاتها هيا مفاقت حتى غربات الشمس ناضت مقلوبة معارفة راسها لا فين لا اينا وقت هيا نيضة مقلوبة الدرية و فاقدة الداكرة غير جالسة و تحك و الدور عينيها دقت واحد الخدامة دخلت حطت ليه واحد الكروس عامرة انواع ديال لي ويسكي الفوق و لتحت (لااا ا نرجس ماشي حتى نتي غيبقا تسكر لينا بالوحدة بوحدها ولا ) خرجات الخدامة ناضت هيا تقلب على طواليط جلست فيها غسلت وجهها عاد الحمدالله رجع فيها الروح عرفت راسها شكون و فين خرجت من طواليط و دترت شافت في الكروسة 
نرجس : اييخ اوسخ الدنيا كيرجعهم سكيريا بزز منهم اييه على المنكار ولينا نشوفوه بعينينا فين يامك امي طامو و امي يزا و عمي حمو و الكبير ولد الهاشمية شكون الكبير ولد الهاشمية اهياناري منين جبت هادا نمشي نمشي نجلس حسن ليا ........بعد ساعة تقريبا دخل نايف لغرفة وهو يدخل 
نايف : نرجس نرجس ....خاف لا تكون خرجات عاود تاني يلاه غيخرج هو يدور لقا ليكم لالة نرجس لابسة اونسوبل بالبيض و فوق منو بينوار شبكة و متكيا على كرشها و كتلعب برجليها نايف داااخ و هي كتشوف فيه و داربا ليك العكر الحمر 
نرجس : واوا (و ناضت ) ليك لواوا بوسي لواوا باح لما بستو صار لواوا باح اقولو متخبيني امرني و دفيني انا مكسوفة .....و غادة لعندو كتمايل و كتمشي و تجي و كتشوف فيه و لكن سيدة متابتاش في الارض و كتميل حتى وصلات لعندو و حوطات يديها بعمقو و و كتعض شفايفها 
نرجس : اش بان ليك الزين نقصرو هاد ليلة ...و غمزاتو هو استغرب من تصروفاتها و طريقتها في المشي حيد ليها يديها من عنقو و دخل صبعو في فمها و جرو و حطو في فمو لقا المداق دالويسكي و الفودكا دور راسو لقا الكروسة مقلوبة و القراعي مشتتين و هي تشدو من ديالو هو تصدم و دار عندها 
و كتقرب ليه 
نرجس : نتا زوين و انا زوينة اش كنتسناو 
حيد ليها يديها : نرجس حبسي من هادشي ....حيدت البينوار شبكة 
بقات غير بالبيكيني 
نرجس : و دابا باقي على نفس القرار ...هو حط يدو على راسو و مسح وجهو مسكين.......


🌷113🌷 
و هي تقرب ليه شداتو من قميجتو جراتو عندها و طلعت ركبتها بي فخاضو هو غير مبعد وجهو باش متبوسوش و كيحيد ليها يديها 
نايف : نرجس نرجس مبغيت ندير فيك والو 
نرجس بنغج : و علاااش ...حيد ليها يديها و جا غادي و هي تلصق عليه من لور و حوطات يديها على خصرو 
نرجس : متمشيش عافاك ...و كتهبط يديها لسنسلة دسروال هو يحيد ليها يديها و دار عندها 
نايف بغوت : نرجس باراكااا ....و هيا تجمع فمعا على شكل بوسة و كتقرب ليه باش تبوسو هو يبعد السيدة نيبالا شوفو العقل الباطن ديالها كيدير كولو سافل هو مشا دخل لبيت و هي تابعاه بداك البيكيني بيض و كطير حداه كتقيسو في كاع البلايص و لي عطاها عطاها على سي الباشة و هي دفع نايف على ناموسية و طلعت فوقو فحالا ركبت عليه و جلست على سي سيد و بدات كتبلونجا على صدرو حتى وصلت لصدرو و كيطلعو بيديها حتى وصلت لفمو هو غير حاضيها وممنعهاش قاست شافيفها شفايفو ببطئ و نغمسات في قبلة عميقة و المشكيل غير حاطة فمها و كتورك مكتعرفش تبوس و هادشي ممقنعهاش هو مهدن و كيشوف فيها فوقو كيف كتلوى و كتبوس في فمو و مكتشبعش حيت اصلا كتبوس بطريقة غالطة و جالسة على سي سيد كطلع ليه و تنزل بغا يطرطق من فوق الحويج بقات شي خمسة دقايق كتحاول غير تشبع ووالو كتبوسو ووالو و مرتاحتش انفاسها كيتزادو هادشي ممقنعهاش بالعربية تاعرابت درية زملت عليه هو يطلع يدو بشوية و حطها على كرشها و خشا فيها صباعو و طلعها عندو بشوية و حل فمو بشوية و شد ليها شنايفها و بدا كيمص ليها في فمها و غمض عينو كيمص و كيتلدد في فمها و يدور راسو و هو كيمص ليها فمها هي وقعات في سكون تام حطات يديها على عنقو و كتزيد طلع عندو و فمها في فمو و دورت يديها لضهرها طلقات بيهم ستيان ديالها و طاح على صدرو و نزلت لطريكو ديالو و شركاتو ليه بيديها هو يطلع يدو يبغج ليها في صدرها و ديك البزول كتلون في يديه مهيم بدات القضية كتسخن بيناتهم فمها بعدا مبقاش طير ليها القنوفة هي و طلق من فمها و قلبها و جا فوقها و هبط راسو غيرضع ليها في البزول ديالها و هي كتلوى كتسناه على احر من الجمر هو يسد فمو و ناض عليها هي سادة عينيها و شادة من الناموسية و مزيرا على رجليها هو ينوض و خرج من داك البيت و سد عليها تما هو مسح العرق على وجهو و شاف سيد القوم عندو ماشي غير منفوخ و غايخرج من السروال 
نايف : فلتي ليوما ....مشا جلس بقا بسوايع حاني راسو و مزير على يدو و كيعرق و داكشي عندو باقي منفوخ حتى دازت ربعة سوايع عاد رتاح تفش ليه رجع حل عليها الباب لقاها متكيا فوق ناموسية عريانا كلها حيد غير السليب لي باقي تخشا حداها و قادها في النعسة هي تقلبت عليه و عنقتو هو رد ليها تعنيقة و خشا وجههو في عنقها و غمض عينو في حضنها هي ....
هههه اما سي ثائيير هاداك الفيلم ديالو فيلم بوحدو يلاه جلس مع سكينة كيتفرجو و هما جالسين في الارض بدا البسالة مع سكينة يقيس من هنا يلعب من هنا و يخشي صبعو هنا و سكينة كتفرج و كل ساعة كتقوليه ديك و هدااا و زكااا يلاه طلعها فوقو و غيبدا الطرح هو يسمع الدقان 
ثائر : شكون هاد ولد ق*بة لي جاي صدعنا 
سكينة : ههه اويلي حشم غيكون غا الحاج شيخ القبيلة بغاك لزردة اليوما 
ثائر : و انا مالي انا غنوض نجري على مووو ...و هي تشدو سكينة : لا اثائيير حشومة هادشي والله مافيها باس لاحضرتي معاهم 
ثائر : واش تسطيتي ولا مال موك نتي 
سكينة : و عافاااك دير غير بوجهيي و هما ديرينها على ودك ....و كتلعب معاه و قربت فمها ليه تهو تكا مشا معاها "دق دق دق 
ثائر : و بربي حتى نهرس المو يدو 
سكينة : عافاك ا ثائيير رطب شوية و سمع ماتكل من عند يد تا كلبة واخااا 
ثائر : غير الله يخرج هاد ليلا على خير ...هز لافيست ديالو و خرج لقا الحاج في الباب 
الحاج : ههه ها واحد السلام عليكم نطركو طريك 
ثائر : يلاه زيد 
سكينة بقات في الدار جالسة و مشطونة لا يديرو ليه شي حاجة شوية دماغها مشا مع سمية مهيم هي مهنياش راسها عامر ثائر مشا معاهم لخيمتهم لقا الرجال مجموعين كين غير جلالب دوك الغلاض و الصهد و داك البيت صغير و مجموعين فيه سيدنا محمد 
ثائر : بلاما تفكر تجلس مي هنا 
الحاج : وايلي اسي ثوير تا ديال هادشي دخل دخل ....دخلو لبيت واحد اخر فيه طابلة ديرين ليها لاناب زوين و جليسة صغيرة ديال الصدادر و جالسين خمسة الرجال تما واحد منهم عما مكيشوفش و البيت كولو مسدود و كين الضو خافت بزااف يعميك 
الحاج : زيد جلس جلس مرحبا بيك قي خيمتي واا ديك المرا و تي وا ديك المرااا و تي جيبي ضيفي لينا ضياف واااه زيد اسي ثوير متوقفش ااه جلس 
جلس ثائر حدا داك العما و الحاج جلس قبالتو من الجيهة لخرى بدا داك العما يتلمس في ثائر في يدو ثائر غير شاد راسو عليه 
العما : و تا هو هادا سيد لي غيكعد لينا الدوار 
هو يقرب ليه واحد الراجل كان حدا العمى من لهيه غير هدر دوش لثائر وجهو بالدفال : و تا لي غت ت ت ت ت تا تا تا تا تا تا ...سيد تكوانسا


🌷114🌷 
سيد تكوانسا ليهم و بدا كيفكف و ثائر عنر دفال ثائر مغمض عينو و مزير عل. القبضة ديال يدو و كيفكر ينوض يقلب على مهم الطبلة 
الحاج : نوض نودو ديه فحالاتو يخسر لينا زرود خاسر عليه فلوس باش سي ثوير يتفيجط و ينشط نوض هزو ....دخلو ثلاتة رجال تباركالله بالجلالب نوضوه هزوه خرجوه ثائر غير كيشوف في هاد العجب حاول ميدير حتى شي ردة فعل عنيفة غير جالس وباقي مزير على القبضة ديدو و داك العمى يدور يدور و يقيس فيه و الربعة لخرين غير يشوفو فيه و يضحكو و الحاج داوي دخلت واحد المرا لابسا لحاف و شاداه بسنانها و كتشوف بعين وحدة حطات صينية فيه برااد متول و كيسان ديال الثاج و من موراها جوح بنات لابسين بيجامات رهاف و عاكسين الشال على راسهم و باقين صغار و مسوكين و داربين ليك الكحل و زوينات صراحة و هازين طباسل دالحلوة ....المرة لي لابسا الحاف حطات الصينية 
الحاج : فطووم عطي لسيدك الحلوة ....جات فطوم وحدة من دوك الجوجات جوج جايا و طرطقات ليك عينيها في ثائر لي اصلا جالس اعلى مجمر و قدمت ليه طبسيل ديال الحلوى دور راسو عندها شاف طبسيل الحلوى مجاهش على الكانة 
ثائر : حطيه 
الحاج :تي كوني تسمعي الهدرة تي حطي و سيري رجعي 
فطومة رجعت حداها مها : مي عندك الكاس يجي في شي حد اخر 
فطومة : اللله يا قلبيييي كنت ندوب كنت طيح الطبسيل قدامو 
الام : هاداك عريسك ابنتي رزقك جابو ليك ربي تالباب الدار 
عيشة : و انا امي 
فطومة : و غير نتزوج انا نجيب ليكم فحالو من المدينة 
الام : سيري وجري على ديك الشويخة ديال الدوار 
عيشة : اييخ تفو مكنحملهاش مكدوزش ليا 
فطومة : هههه و هي راه غير بنت عم راجلي و عاد لكاها دغيا يتري عليها برا و نديكم تسكنو معانا 
الام : لما دخل عليا باكم الضرة تاني 
عيشة : والله و تدخل ديك الشيخة ضرة عليك امي حتى نخليوها تقطع حوايجها راه بنت الشوافة معانا (اودي نتوما بديتو تحلمو و تفكو سيرو على الله ) 
بدا الحاح يكب في اتاي يطلع البراد تال السمة و يكبوووو و فرق عليهم اتاي و داك الكاس جا في داك العمى مسكين 
اما ثائر جا فيه كاس غير حاطو قدامو 
الحاج : وا شرب شرب هاد اتاي منعنع و مشبشب و اااه و شوف ااه و غير ريحة تدوخك و اااه و درك تعود تبغي تشرب اتاي من يدي و تاراه صايباتو بنيتي فطومة و شوف وراها حادكة و تا شوف اااه ...
ثائر : صافيي قلب على مي و نتا جمع يدك و لا نكردها ليك تفووو على كنص 
الحاج : ا وسع وسع خاطرك اسي ثوير عويشة جيبي لسيدك الما يشرب ...
عيشة : الله با عيط ليا يمكن بغاني يانا ليه ...مشات طيرا تجيب الما 
فطومة : و انا ا مي 
الام : و لي خدا فيكم عسل و سمن ديري ليه قطرة من ديك القريعة 
عويشة : هي لولا امي هه ...مشات طيرا دارت ليه قطرة في الكاس وداتها ليه و حطاتها ليه قدامو بغات تاكلو بعينيها وهو فينهو معصبو العما لي حداه 
الحاج : وتا وا سي توير و تا طلع عينيك في درياااه و تاشوووف اااه ....ثائر طلع عينو فيه لقاها حشمانة و كطلع فيه نص عين هو دور راسو عند الحاج و طلع جاجبو فيه و دار ليه بيدو شنو 
الحاج : سيري ا عويشة (مشاات ) منهضروش في هادشي حتى الورا العشا شرب ليك ميها تبردك ....ثائر هز الكاس ديال الما و قربو الفمو غيشربو 
الحاج : و صراحة كنت ناوي ندير سكينة المرة الثانية ....ناري كيف طلع فيه ثائر عينيه حط الغراف من يدو 
ثائر : عاود شنو ماسمعتش 
الحاج : و صراحة راني باقي باغيها نسترها و دوز عامين هكاك ناخد نرجس تاهي 
ثائر : واش كتسطا عليا جمع يدك نتااا 
الحاج : و مالو نعيشهم احسن عيشة و نتا وليد عمها بغيتك تدخل 
ثائر ناض شنق عليه : واش كضحك على مييي ...دخلو لفكاكة و خاصة العما لاصق في دراع ثائر
الحاج : وا تهدن اسي ثوير تا او تا مالك دغيا تقلق و تعصب او تتهدن واه مابقيش اسيدي نجبدلك الموضوع
ثائر طلق منو و ردو جلسوه هو و العما نفض منو يدو و هز داك الغراف يشرب 
الحاج جلس تا جلس و تقاد : و خود ليك وحدة من دريات لي شتي دابا كينا فطوم و كين عويشة بغيتي تا بنت خمسطاعش رعام نجيبها ليك لحمها فتي ليوم دريب الكاغيط و دخل الخيمة و هاك تمتع ليك ....ووالله تاجاه الغراف فوق راسو بماه شير عليه بيه و قلب الطبلة و قليهم والو نقتلو كاع دوك الناس لي برا دخلو يفكو مع عصبو نيت هو يجمع كلشي و ضرب في كلشي وزاد خرج مشا لوسط دوار بغا يرجع لدار يزا و مع الضلمة ماعرفش حتى فين غير غيمشي ولا منين غيخرج 
هو يجي من موراه صوت حنين حط يدو على كتفو : باغي شي حاجة نعاونك


🌷115🌷 
حطت يديها على كتفو و قالت بصوت حنين : باغي شي حاجة نعاونك فيها ....دار عندها كانت بنت زوينة طالقة الشعر و لابسة سروال دجين نعام سي و ديباردو مزير (و تحلفي عليهم كاعما ولاد الدوار لي كايمشي العروبيات غيفهموني )
هو : هيا لا قلبتي على مي دابا نيت ....
هي : حراام عليك تكول هاكا على بنت زوينة فحالي و في هاد ليل كنت حادياك و كنتسناك غير امتا تخرج انا ليلى 
ثائر : واش غندير ليك انا مثلا 
ليلى : نتعارفو هيهي 
ثائر : سيري لداركم ...و عطاها بضهرو و كيدور راسو معرفش منين الطريق ...الدرية مسكينة تقمعااات بقات غتشوف 
فطومة : بنت الشوافة ؟؟ شفتك و ليتي تسابقي مع الدار الكبيرة تيقتي لا ....هو دار كيشوف فيهم و دار يكمل شوفاتي و القردة طالعة ليه بالمزيان و شاكة غتجي في هاد ثلاتة 
عيشة : وليتي باغا تنافسي مع بنات شيخ القبيلة 
ليلى : شتي كون ما الكتابات ديال مي لا شاف فيكم الواحد 
فطومة : سري سيري غير ستري راسك نتي وليتي فحال ديك الشيخة دسكينة ....هو غير سمع سكينة دار عندها 
ثائر : عاودي اش قلتي مسمعتش 
عيشة : اويلي ا فطومة سبيتي ليه بنت عمو 
ليلى : انا بعدا عزيزة عليا سكينة فحال ختي والله 
ثائر : لا لا واقيلا سمعت هدرة اخرى 
الحاج : وااا هيا سي ثوير هاه ....دار ثائر لقا كاع لي كانو في ديكك زردة " جايين و متقدهم "الحاج و جاي و يشالي ليه 
ثائر : هادا مغيقلبش على مي
الحاج : و تا مالك اااه و تانااا راه غير كولت ليك ااه ولي هرب من الزواج هرب من الطاعة و دريات مزال صغار و في اليد و خود لي بغيتي ....هنا ثائر صعر عليه و صافي ميشدوهش غيقتلو و تخيلو معايا كاع ديك الحشود شادينو و الحاج مخبي ورا العمى و ترونت تما 
الحاج : و تا راه مقلت ليك تاكلمة العيب 
ثائر : نتا راجل نتا لي تيبعو بناتو و الله يا موك تنخسر لموك السيفة اليوم بيا و لا بي موك حيدوو ....وحد دريرية صغيرية فاش شافت الغوتة مشات طارت لدار سكينة و خبطات عليها باب سكينة يلاه كانت تلبس لسيكم ثائر لمقزب سمعت الدقان رمات عليها كاب و حلت الباب 
عليها 
درية الصغيرة : ختي ختي سكينة وا عتقي وا عتقيي و طاحت الروح ...و مشات بجرية و ماقلت لسيدة والو خلاتها غتسطا خرجات هاكاك بكابها طايرا لوسط الدوار 
سكينة شداتها البكية : مكانش عليا نخليه يمشي اناري امي غيكونو الخانزات دارو ليه شي حد واللهتا نقتل مهم ...و مشات كتحري لقات ثائر مجموعة عليه امة سيدنا محمد شادينو و الحاج مخبي ورا العما و كيدوي و ثائر غير مزيد صاعر كاع لي قراب منو كلاو العصا و كيرجعو يلصقو فيه و لي كاردكور نازلين من لهيه منعرف منين جاو يعني الدوار غيولي مجزرة حقيقية و هي تدخل سكينة مشات عند ثائر لوسط و كتحيد فيهم واحد واحد حتى دخلت عندو و شداتو من وجهو 
سكينة : حبيبي صافي تهدن ....كتعرفو الوضع كان فحال شي اسد جاعر غيقتل كلشي و لكن غير جات الانثى تهدن و رجع الشخص لي كان فيه و بالعكس أهدأ و كيشوف فيها بداو كيطلقو فيه بشوية بشوية و نطر دراعو منهم و شد من سكينة لي بوديكار طوقو لبلاصة مستعدبن للهجوم (غتنوض حرب ) سكينة غير كدور راسها عليهم 
ثائر شد من يد سكينة و جرها لعند لحاج لي باقي ا مخبي من مورا داك العما 
ثائر : هادي شفتيها ياك سكينة خطبيتي و ياويل و نلقا شي *امل دوا عليها ليوما ن*ودها مع موو كتفهم ...مع الهدرة الخيبة عندهم عيب شدو من فامهم رجالة و عيالات خلي واحد الطبقة ديال الدريات تزعزتعت ليهم المشاعر مشاو فيها خلا و دار بيدو لي بوديكار باش ينساحبو و جرها من يدها غادي بيها . هي كتشوف في الدوار كيف كيشوفو فيهم و ديك الصدمة على وجههم و كلشي كيدوي عليهم و هي تمسح ليه بيديها على يدو لي شاداة منها 
سكينة : حبيبي 
دار عندها بعصبية : شنووو ؟؟
سكينة : ماشي هادي هي طريق 
ثائر : يلاه ورينا هاد طريق ....جراتو ل
لدارها و هو معصب غيطرطق كاع العروقة طلو عليه و هي غادة بيه و كتفكر كيف غتهدنو و هو فوق الشواية كيتعصب على كلمة تاهوا 
الحاج : سيادنا كيف شتو هادشي راه المنكاار خاطبها و عايش معاها في دار وحدة و سكينة بنت يزا ديك الرا المناضلة لي دخلت الضو للدوار و خاصنا نرجعو لخير لهاد سيدة في بنتها دابا نيت جيبو العدول و تبعوني 
ليلى : و مالها المرة ااثانية ياك الشرع عطا ربعة حيدو ....و مشات تجري عند مها و الشيخ لي فيه مامهنيه جاب العدول و دبر على دراري لابسين عادي و صندالة الصبع و هازين الطبل و غادين يطبلو و العيالات يزغرتو من وراهم وغادي جيهت دار يزا ( انا بان ليا هاد الحاج باغي يزوج ثائر بزف تصرف ليه ياربي )
دخل ثائر و سكينة للدار و هو شاعل و هي تحيد الكاب ديالها مع كان هابط لتحت مشاف والو دابا عاد طلع عينو نيت (الصورة 👇👇)
و مشات عندو و عنقاتو في صدرو 
سكينة : صافي مال حبيبي انا معصب ليا و صافي طلق ليا هاد الحواجب ...و تعلات على صباع رجليها و باستو في فمو غير حاطة فمها هز غير كيشوف فيها


🌷116🌷 
هو غير كيشوف فيها و كيحس باعصابو كتهدا هي الوحيدة لحد الان لي كتقدر تمتص لغضب ديالو في دقيقة شدها من خصرها و كيطلعها عندو و بدا تهاو دورو كيمصو لبعضياتهم شنايفهم بحب بين من الانسجام ديالهم دق دق دق هو يحيد ثائر 
ثائر : بربي تنعطب شي حد اليوما طلعو ليا القردة 
سكينة : تهدن ا ثائيير عافاك 
ثائر : دخلي لبسي حويجك انا غنشوف هادو اش بغاو يلاه تحركي ...معاودتش معاه الهدرة هو حل الباب ناوي على خزيت غير حل الباب دخلو عليهم كوافل كوافل يدون نيقاش و الدقيقية و الغنا و الدراري الصغار ثائر ربي جابو هاد العالم لي غيسطيه كان في السما حتى نزل الارض الله يخلف على سكينة شرشماتو مسكين البلايص عمرو مشا ليهم داتهم ليه و هاهما هاد العجب داخليه لوسط الدار عيا يحبس ووالو عمرو 
الدار و ستوطنو فيها العيالات دخلو على سكينة لبيت و سدو عليها لباب 
ثائر : سكينااا ...هو يحط عليه الحاج يدو على اكتفو دار عندو ثائر هاز حاجبو فيه هاد الانسان اكثر واحد عصبو و مكيحشمش و تعلى و سلم عليه من الحنك الحنك
الحاج : مبروك اسيدي الله يكمل بالبنين و البنات زيد ا سي الفقيه دخل دخل ....و دخلو و جلسو في الارض و قادو دغيا بلاصة زوقوها و جرو ثائر جلسوه و دقيقية كيضربو و كيشطحو قدامو و بنت الشوافة دخلت دورت الصرف مع النقاشة و عطاتها شي كتاب باش تزوج و خلطو ليها البول ديال البعر في الحنة و جلست حدا البلاصة لي فيها ثائر باش تنقش و فطومة جيبا ليه الحليب و ثمر و القضية فيها إن 
فطومة : هاك اسيدي 
ثائر : حيدي عليا الخرا ...و ضربو بيدو سيدة مسحت الضحكة من فمها هو جبد تليفون صافي ليوما غيخليها على الدوار كولو لي داخل تما 
عيشة : شربو 
فطومة : ياختي هادا فشي شكل غراف ما شربو ضرب بيه با و الحليب ضربو ليا 
عيشة : غتكون غير سكينة موكلاه 
فطومة : و هانتي تشوفي باختي با مزال ما يجوجني انا غيزوج ديك الشيخة تفوو فين طاحت نهار كامل و هي تهز البوط و في لاخر طاحت على دجاجة بكامونها 
ثائر حط تليفون في ودنو باش يهدر ساعة تعقد ليه لسانو فاش جابو ليه قدامو سكينة ملبسينها قفيطين بيض ماشي شي حاجة و لكن طلع فيها زوين و خيط الريح في الجبهة و ديرين ليها كود شفال و المكياج و لافوال فوق راسها و جايبينها العيالات ثائر عجباتو حل فيها عينو و جلسوها حداه اول مرة يشوفها بلبلدي حتى تليفون لي كيهدر مدهاش فيه غير كيشوف فيها هي طلعت عينيها فيه و حشمت هو يدخل بيناتهم الفقيه و حل روجيستر و سكتو الزفة 
الفقيه : السلام عليكم و رحمة الله ارا لاكارط 
ثائر هز فيه حاجبو : شنهوا نتا تكول ليا انا لكارط 
سكينة : ب ب بلاش اسي الفقيه غندوزو هاد ليلة هاكا تال من بعد و نديرو الكاغط 
الفقيه : لا يجووووز لا يجووزز ان تدخل عليها بدون زوااج 
ثائر : ونتا اش دخل موك 
الفقيه : لا يجوووز هيا لا يجوووز 
الحاج نغزو و كيدوي بشوية : حيد عليك زواج من دابا و دخل عليها دخل الخيمة تا كيفاش صابر 
ثائر : واش نتا كدوي على مرتي لااا 
الحاج : و هنتا قطع هدرت الناس سيدناا انا لي غنشهد 
ثائر دار عند داك الفقيه و عطاه لاكارط ديالو و ديالها سكينة كتشوف في ثائر عطاوه يسني طلع فيها عينو و ابتاسم ليها و سناه ناري قلب سكينة كيف ارتاح و عينيها عمرو دموع و اخيرا غتولي مرت ثائر حلالا طيبا عطاوها تسني مسكينة كتقفقف و كدور عينيها في دارها ايه غتزوح في دار مها بالراجل لي بغاتو و حلات عليه عينيها سيدها ثتئر سينات و الدموع في عينيها و كتشوف فيه و ضبابة على عينيها بدا الزغارييت الفقيه هز جلابتو و ناض من وسطهم هو قرب لسكينة و شد ليها من يديها 
ثائر : دابا نتي مرتي 
سكينة : ثائيير كنبغيييييك والله و مقداش نثيق غنولي مرتك 
ثائر : صافي وليتي ...و بدا كيقرب غيبوسها قدام كلشي 
سكينة حبساتو : اويلي لاااا اناري قدام الناس 
ثائر : و هما مالهم يك حنا مزوجين 
سكينة : لا ويلي مزال قدامنا العمر كلو 
النقاشة : سكينة طلقي يديك نضرب ليك شي صبع 
الحاج : الا الا وا لا و تي عيدخل عليها و يديها عامرين حناني (انا شاك فيهاد الحاج زمل و بانت ليه في ثائر و سكينة و تا سير طريح ااه)
فطومة : مي مال با والد ليه سكينة 
الام : والله ما عرفت ابنتي ها بغا يتزوجها ها دابا كيزوجها و غيحدر ليه لدخل الخيمة مرضني ابنيتي والله
ليلى : و الله لا بقا ليها و هادشي لي ديراه كتاب صحيح اه كاع داكشي لي درتو بطلو و لكن والله لا كان ليها الشيخة لخرى هانتو غتشوفو لما ديتوش ليها منتسماش ليلى بنت الشوافة
الحاج : يلاه اسي ثوير نوضو لبيت و خرجو لينا السروال ....سكينة تزعزعت ثائر بدون مشاعر اصلا مفهموش 
ثائر : اينا سروال 
الحاج : السروال اصحيبي لي فيه دم العزبة ....جمعو ثائر من دراعو ماوصلو حتى وصلو برا و تدخلو لي كاردكور دياولو شطبوهم و ثائر سد الباب 
الحاج : واهيا اسي ثوير و تا متقلقش اااه يلاه كل واحد الخيمتو زيدو ....مشا و تابعينو من موراه مرتو و بناتو


🌷117🌷
ثائر سد الباب و دار ديك اووف و ضحك و دار عند سكينة لقاها باقا جالسة و مهبطة راسها مشا لعندها و هز ليها راسها لقا الدموع نازلين بدا كيمسحهم ليها بشوية 
سكينة كتشوف فيه 😭: مامتيقاااالش بلي انا ولييت مرتك 
ثائر : و علاش مغتيقيش
سكينة : حيت انا كنبغييك بزاف بزاف ....و عنقاتو و زيرت عليه هو حط يدو على ضهرها و كيضحك 
ثائر : تانا ....ردها قدامو 
ثائر : دابا مغيقاطعنا حد لي قاطعنا غنقطع لجد بوه راسو
سكينة دارت ليه لا براسها : انا كلي ليك 
ثائر : حتى لو قلتي لا غتبقاي ديالي ....و ناض و نوضها عندو ووباسهاا (اول بوسة حلال 😂) بعمق هيا ولات معلمة في البوس هو وياها مصة بمصة و كدور راسها معاه و كيدخل السنتهم في افواه بعضهم هو كيطلع يدو مع ضهرها و كيزيرها عليه و هي بدات كتحيد ليه صدايف القميجة حتى حيدتها و حطات يديها على العضلات الصدرية و مزال افواههم كتلعب في افواه بعض هو يحط يدو على المسعودة وكيلعب فيها بيدو و في نفس الوقت كيطلع ليها القفطان حتى وصلو ليها لفوق و قطع وحد شوية لبوسة بينما حيدو ليها معالينا وحل ليها فراسها 
سكينة : ايي ثائيير بشوية غتشرم ليا ودني 
عصبو هو يقطع بوه من العنق و حيدو كانت لابسة لبستها لولة و شد ليها من عنقها و كمل بوستو ليها في فمها و مغمض عينو كيكل مع راسو الحلوة و تهيا ماشي من العاجزين تهيا كتقيس و متفاعلة معاه و يديها كينزلو لعضالات السداسية كتلعب بيهم بين صباعها هو يشد ليها يديها هبطها ليها لديالو تشدو هربت يديها المرة لولة و لكن رجع ليها يديها شداتو فو ق سروال لقاتو ديجا مقيم السيد من زمان هو غير كيطلع يدو و يهبطها مع ضهرها و كيهبط ليها الحوايج على كتافها و كيطلع ليها كتافها عندو و لا كيعض ليها فمها و شفايفها كالهم ليها مقداتش تجاريه في البوسات خشا ليها داك الشورط وسط من المسعودة و كيحكها بيها هي باقا غير حاطة يديها على المعلم و فاش كتبغي تحيدو كيرجعو ليها و نزل لعنقها كيسطيه يمصو ليها و كيهبط معاه لحوايج حتى كيبانو ليه صدرها جلس على ركابيه و شد ليها بزول و كيمص في لاخر هي طلعات راسها الفوق و كتاواه و حاطا ليه يديها فوق يديه لي في البزول ديالها هو كيسالي من وحدة كيدوز الوحدة كيلعب فيها بفمو و كيحمق بيها الدرية و موقفها على رجليها هبط ليها الشورط حيدو ليها و شد ليها رجل طلعها فوق كتفو و خشا راسو في توتو ديالها كيلعب بيه بلسانو ياه صافي بدات تحماق 
سكينة : ثائيييير صافي صافييي باراكااا عليااا احح اي صافييي عافاك (هو عاد كيزيد يدخل اسانو و زاد الله في المداد دخل حتى صباعو )ثائييير اييي صافيييي اوووف اييي الله يرحم بيها الولدين اي اي اح ......بقات هي داوية وهو على نفس البوزسيون و تهيا غير كتاواه و كتبغي تلوى ليه و كيردها حيت التوتو ديالها حلو بزااف سكار و تهو كلاها ليها بالمصان الدرية مشات عندالله حتى ناض ليها و هزها بين يين يدو و مشا فمو لفمعا نيشان و هي كتحك مع يدو بكترت النشوة لي طلعات دخلها لبيتها لي على قد الحال و ديك الناموسية تهيا على قد الحال لاحها عليها و هي كتسناه يتلاح عليها باش يبردها هو حيد ليك سروال بقا سولون هو لا تلاح حداها و شاف فيها و هي تبدا تحك معاه و كتحك صدرها مع يدو و شادة ليه من يدو حاطاها على توتو ديالها 
ثائر : طلعيي 
سكينة : ءءء؟؟؟....هزها بشوية و طلعها فوقو و طلع معاها المعلم هي دارت ديك ااه فاينلي و بدا يطلعها و ينزلها و غادي و كيجهد و هي عجبها الحال بالعكس هي كتبومبا معاه و لكن فاش بدا يقصح معاها 
سكينة : ااححح ثائيير بشوية ايي بشوية ....هو غير مزيد فيه حتى جابو فيه و ناض و نوضها عليه بالم و جلسها في الارض تمص الكوجاك على قلبها هي شداتو بين يديها و كتشوف فيه و مبغاش و هي طلع فيه عينيها 
سكينة : ض ضاروري نمصو مكنحملش ندير هاكا 
ثائيير : دابا يعجبك .....شد ليها من راسها و قربو ليها هي سدات فمها تاعيات و غمضت عينيها و حلات فمها هو يدخلو ليها في فمها و بدا ليك الكوا من الفم و بزربة هي كتبغي تروع و مع كيدخلو ليها تال لحلاقم كان غيجيبو في فمها و لكن حيدت تهو مبغاش يجيبو ليعا فمها عارفها غتوقف ليه هو مزال محتاجها و نوضها و خشاها تحتو و بدا ليك الميطا الثانية بقا يضرب حتى تهرس الناموسية طاحت الارض و يحصابلكم وقف اوهووي كمل قالا حتى جابو شي ثلاتة المرات سكينة ولات جرتيلة بين يديه حتى تهد و طاح حداها و هي سخفانة كتر منو وتقول ميتة دودة ......هادي ليلة ديال ثائر و سكينة نمشيو دابا عند قمر في السبطار لالة قمار جاها الملل ناضت من الناموسية و بقاليها غير سيروم لاصقها و هي تشوف بلي عندو الرويد و هي تشدو و بدات تجرو و غادة بيه حلت الباب طلت هاك وهاك مبنتش ليها الفرملية لي مقابلاها خرجت و سدت الباب عقلات على الغرفة ديالها تسعطاش و مشات غادة وتعاود و دوي وحدها 
قمر : ياختي قتلونة بالجوع والله يوكلوك جوج بطاطات واهليي الله يعطيهم الواكلة اتف


🌷118🌷
قمر غادة في داك السطوان ديال السبيطار غادة و كتشوف الناس من حداها كينا مرة كبيرة كتعلم المشي بشوية و شي واحد جايبينو خطار و كيجريو بيه 
قمر : جريو جريو بيه دروك يموت ليكم جريو ...بقات غادة بان ليها الدروج هزات عصاتها معرفت طبع معرفت تهبط ختارت تطلع طلعت لطاج زوين مكيشبهش لي طاج لخرين طاج زوين و فيه البيبان ديال الخشب فحال شي مكاتيب بقات غادة و تشوف هو يتحل شي باب و بان ليها آدام خرج منو فرحت و قدات شعرها بيديها و جات غادة لعندو و هي تبان ليها مريام خارجة من لبيرو وعنقاتو و بغات تبوسو و لكن هو بعد راسو 
قمر : يخ تفو هاد الخرية تابعانا من العرس تفو انا يبوس فيا و هيا خاطبها يتزوجها الطبيب المستغل مع بغلة تفوو انا حسن منها ولا حيت هي بيضة انا سمرة انا اصلا معنديش الزهر و لكن والله لا بقات فيه ....دارت و رجعت منين جات هابطة في الدروج و تنكرز موقفاتشفي الطابق ديالها كملات تال تحت دخلات لوحد الطابق غادة ديوا و كيدوزة عليها الناس وحدة فيها الوجع غاديين بيها 
قمر : متقيش بي الطبة اختي كلهم كلاب ....لقات جوج عيالات كبار لابسين لبسة ديال المرضى و حداهم بنت زويونة مهرسة من رجليها و عينيها خضرين و دايرا الفولار بينا فيها فاسية كتحمق و جلست حداهم حتى قمر هما كيهدرو على الخاوي و هي حداهم طلقا ودينيها باغا تنخرط في الحديث غير تسمع كلمة كتعىفها تدخل فيهم على طول مسكينة باغا تلف الوقت عيات بالجلاس بوحدها عيلات كيهدرو غير على شي طبيب مزيان لالام المفاصيل 
قمر : شكون هاد الطبيب هادا تانا كدروني ضلوعي (الله يمسخك ) 
لالة زهرة : تنتي كيضروك ضلوعك و نتي باقا صغيرة 
لالة فخيتة : و اش غنكول حنى لدرنا رجلنا في القبر 
قمر : غير خاليها على الله و صافي ولينا بياس ديطاشي جالسين و نتفرتو 
لالة زهرة : و سمعي ابنيتي نصحك بدكتوغ إدريس 
لالة فاخيتة : راه طبيب هنا تهو (ديك البنت لي حداهم غير سمعت إدريس تزعزعت )
قمر : غير سكتي على هاد دكاتيرة خاطبيين و كيتلوطو على المرضى 
ديك البنت : اويلي 
قمر : ايه اختي انا نعاودعا ليك فحال خبيرة شفتهم بعيني لي غيكلهم الدود طال زمان ولا قصار 
ديك البنت : ميمكنش لا ميمكنش 
لالة فخيتة : اجي ابنيتي سميتك اميمة ياك 
اميمة اصلا ديرا بيها الدنية : انا اااه 
لالة زهرة : بنت سي ناجد ياك 
اميمة : كيفاش عغفتوها (ديدكاس #لاوما_ناجد كنشوفك )
قمر : وايلي شكون ميعرفكش (هادي شكون دخلها ) قوليها الحاجة شكون هيا قوليها 
لالة فاخيتة : ابنتي راني من صباح و نقول شايفاك فشي قنت عاد عقلت في خطبتك ياك 
اميمة : بان ليا غنفسخها غير بلاتي يجي مولاي ادغيس و نوغيه انا يخطبني و يخليني في الداغ و جاي بوس في المرضى انا غنوغيه انا علاش أاادا غير بلاتي يجي ميان تبغكالله 
لالة زهرة : هاهو نيت جابو الله ولد الحرام 
اميمة ناضت و قادت العكاكز و رجليها مهرسة : زيد زيد مغحبا بيك ليوما نشطب بيك الاغض عيطو لبابا يلاه ....
إدريس (بوكوص جاي كيضحك و بينا فيه ملعق ) : ماشيغي اوما 
اميمة : شيغو ليك لعضام الكداب لاخر تضحك عليا انا نووو .....قمر خبات وجهها بشعرها و هزت عكازها و سلتت بانت ليها الكيرة ناضت و مشات يلاه غادة جيهت الدروج هو يتحل سانسور فيه آدام و ميريام لاصقة ليه في دراعو هو قالب وجهو محاملهاش هنا طلقات عين قمر بعين ميريام 
مريام : نتيييي ...تسد السانسور و عاودت حلات بالبوطون و خرجت عند قمر 
ميريام : اش كدير وحدة فحالك هنا 
قمر شافت فيها و شافت في آدام لي خارج من وراها مصدوم زعمة اش كدير هادي هنا 
ميريام طرطقات صبعها فوجها : اييه جمعي عينيك عليه واقيلا هادا ديالي 
قمر شافت فيها : و ديالك بزعطة كتبي عليه سميتك 
آدام : اش كديري نتي هنا و علاش خرجتي من بيتك 
ميريام : هادي مريضة هنا 
قمر : وديها في راسك سوقك فيا مريضة ولا لا (اميمة لهيها هزات العكاكز و بدات تضرب بيهم ادريس ناضت لالة زهرة بغات تفك جات فيها الدقة طاحت بعرامتها نزلت فخيتة تشوف مالها تكوانسات و ادريس باغي غير هدأ اوما مهيم روينة ) 
مريام : بان ليا نتي خاص يتقطع الموك لسان البرهوشة لخرى 
آدام : مريام متعيريهاش هي مريضة (قمر كتفقص فيها كطلع حجبانها و تهبطهم و ميريام غطرطق )
مريام : اويلي هادي مريضة اما لي مريضة 
قمر شدات من معدتها : ايي معدتي اييي....و فحالا بغات تجلس 
آدام بخوف : قمر واش نتي بخير ....شدها من خصرها و هي ترخي جميع اعضاء جسمها في يدو 
آدام : قماااار ....و هزها بين يديه و عطا لمريام بالضهر و مشا غيطلع بيها في سانسور لبيتها و هي تحل قمر عين وحدة شافت بيها ميريام و غمزتها ميريام كانت مربعة يديها فاش شافتها اعتادلات في الوقفة
مريام : الكلبة هادييي باغا تدي ليااا خطيبييي الحمارة آدام راه غير ....تسد السانسور و آدام هازها في يدو و وكيحركها و كيعيط بسميتها و قمر مغمضة عينيها و جاتها لحكة 
قمر في خاطرها : تفو ملقيتي امتا تجي قومي اقمار قاومي



🌷119🌷
آدام هاز قمر بعصاها و هي قاطعة النفس باشمتفرشها جاتها الحكة في شعرها بغات تحك عيات تقاوم ووالو و هي دير براسها ضرها راسها و كتحل عينيها زعمة بشوية و طلعت يديها على راسها زعمة شادا منو و حكت حكت حكت حتى بردتها 
آدام ضحك : غير حلي عينيك عارفك فايقا 
قمر مبغاتش تبين : ممم شنو ؟؟ مم اي راسي 
آدام : نتي راه ضارك لمعدة ماشي راس واقيلة نسيتي انا طبيب 
قمر : يلاه حطني من تبوزيق دوالو حطني ...هي بدات تلوى هو ينفضها مبين يديه باش تبت 
آدام : جلسي الارض قولي ليا بعدا لاش درتي هاد الشي 
جلست في يديه و تمرحت و حوطت يديها بعنقو و كتلعب برجليها : بغيييت محتاجة شي حد يهزني فحال هاكا ههه 
آدام : اياااه و هاد الحد هو انا 
قمر : تمااااامااااا هديك السفريطة لاش كتجي عندك هنا 
آدام : و نتي مالك غرتي زعمة 
قمر : ها ها انا نغير من ها ديك ها ها وراه غير قلت زعمة متجيش لخدمتك و لكن عندك الحاق انا اش حرك شطاتي تجي ولا متجيش ....و هبطات راسها كتلعب بشعرها و كضحك و كتلعب برجليها و معلقة فيه هو هازها و كيشوف فيها هو يضحك و هي ترجع على لعند وجهو و قربت ليه تال فمو هي بقات كتشوف فيه في عينيه هو كان كيشوف ليها في عينيها و تفيكسا بنظراتو على فمها بدا كيميل راسو يمين و شمال و كيعض شفايفو هي بدات كتحول عينيها حيت الناس كينين المرضى و العجائز لتما بغات تبعد وجهها هو يرجعها لوضعيتها و هي تدوي ياودي خليك غير ساكتة 
قمر : فيا الجوع 
آدام هو يطلقها بواحد الضحكة : هههههه 
قمر تقلقت : مالك كضحك فيا الجوع اش فيها من ضحك حوطني هنا الله يخليك 
آدام : طاكسي انا 
قمر : و حطني خندبر على راسي راه قتلني الجوع وااه حطني 
آدام : ريحي 
قمر : وليني مشكيلة معاك تا ياكما عاجبك الحال شادني ءء؟؟
آدام : ايكزاكطومو 
قمر : وا حط حط من البسالة.....بقاو عليك شد فيا نقطع فيك حتى دخلها لبيتها حطها في ناموسية و غطاها هي كتشوف فيه بديك نضرة الحب لي في عينيها هو حاني راسو كيقاد ليها في البرا لي مخشيا ليها في يديها و قريب منها حنكو بزاف و هي تجمع فمها على شكل بوسة و غمضت عينيها و غادا باغا تبوسو في حنكو هو يحل شي حد الباب و دار هو من الجهة لخرى دخلت الممرضة و في يديها بلاطو دالماكلة 
آدام : تعطلتي سانك مينيت نوغمالمو خاص يكون الدوا في الوقت
الفرملية : اوكي مسيو ....قمر غير كتشوف فيه طلع ليها القردة حسات بيه قمعها 
هو حط البلاطو قدامها و الفرملية كتبدل ليها سيروم 
آدام : يلاه كولي دابا 
قمر دورت وجهها لهيه : مبغيتش كولو غانتا 
آدام : دونك غنعاودو نفس سيناريو ....شد ليها من الفك ديالها و دورها عندو و مص ليها فمها 
آدام : و دبا؟؟؟.....الفرملية و قمر تصدمو بجوج بقاو غير تيشوفو فيه 
قمر ولات كلها حمرة بوحود الفرملية : هاويلي هاويلي هاويلي 
فرملية : أ ا انا غنخرج ا دكتوغ 
آدام مردش عليها : يلاه كولي دابا ....غير خرجت الفرملية و هي قمر تسمطها معاه بكتاف 
قمر : قداااااام سيدة اويلييي مكتحشمش 
آدام : ااااه نتي باغا نكونو غير بوحدنا 
قمر : لا ويلي ماشي هاكا ممممممم .....شد ليها من قرفادتها و قربها لعندو و كيمص ليها فمها و كيلعب فيه بلسانو هي باغا تملص كطرطا و تدفع بيديها و كتسد فمها باش ميبوسهاش و باغا الدور راسها و لكن هادا جهدها مطلقها غير بزز هي مسحت فمها 
قمر : نتاااا مريييض غير تجيي ختي سكينة نقولها لييهااا واللهتا نقولها ليها مالك كضحك 
آدام كيدوز على فمو بواحد الابتسامة خبيتة : مممم فمك بنين 
قمر : بعد منيييي 
آدام : يلاه كولي دابا ولا نعاودها 
قمر : مبغيتش 
آدام : قولي باغاني نعودها ههه 
قمر : سير سير مال فمي شيط عليا 
آدام : ممم بصح اوكي انا غندي معايا هادشي 
قمر : حط النعمة نتوما راكم مولفين تبدير و لا تدبير والله ماعقلت اش تتقوليها سكينة 
آدام : راك متعلقة بزاف بسكينة 
قمر : ديها في الجيهة لي ضاراك ولا مضاراك تا جهة نعاون خويا علاش لا تستاهل كل خير عصا تجيك في الراس تفوتك من لهيه 
آدام : واش عارفة بلي لسانك خاصو يتقطع 
قمر : مالو ديالك شوف قبل متخرج دبر ليا على تلفازة ندوزو بيها الوقت 
آدام : و شكون قالك انا خارج 
قمر : اش غدير بقا نتا هنا انا خارجة 
آدام : ريحي الارض ؟؟ ...هو يصوني ليه تليفون شاف فيه و قلب تعابير وجهو 
قمر : ديك الخرية ياك 
آدام : كولي دابا ....هز تليكوموند و كليكا عليها و خرجت تلفازة من الحيط 
قمر بدهشة : وااااااو هادشي لاصق في الحيط ارا ارا نشوف 
آدام : عندك تخسريها 
قمر : وايلي تنتا ارا ارا يلاه جهدي نقلب على الاداعات ....مهيم عطها تليكوموند فيها بزاف ديال الازرار و خرج مهموم مسكين 
قمر : اويلي فين نمرة واحد و نمرة جوج اناري ....دربت بوطونة طلعت بيها الناموسية من لتحت ولات تشوف رجليها كليكات على نفس الزر عاد زيدا ما كتعلي ضربت بوطونة خرى و هي يطلع ليها من جيهت راسها 
قمر : ايوا صافي خرا هادا كيف غنهبطهم داب


🌷120🌷
ضربات بوطونة اخرى و هي دخل تلفازة 
قمر : لا لاااااا مدخليييش منقدرش نتحمل العيشة بلا بيك واخا نبقا هاكا ماشي مشكل و لكن دخلي لا ...هاودات كليكات على البطونة والو مدخلاتش غير قربلت دنيا و هيا مزال على ديك الحالة رجليها طالعين و راسها طالع حطت تليكوموند و نعست هكاك 
قمر : انا عارفاه دارها بلعاني (كرينيك تيديرها ليك بلعاني ) و لكن تيجيني بففف ....بقات هكاك تا نعست 
أصبحنا و اصبح الملك لله 
نبداو بلالة نرجس عريان تقريبا كلها ماعادا سليب لي لابساه و معنقا نايف فوق الناموسية و حاطا رجليها فوقو و يدها معنقا بيها عنقو و راسها فوق صدرو هو حاط يدو على خصرها و محوطها بيدو و ناعسيين هي كتحل عينيها بشوية بشوية و لكن متحلوش حيت لبارح سكرت حتة بغات تنوض راسها ضارها شدات منو 
نرجس : اي يايا اهيا راسي هاه ...و هي تحل عينيها و حنات راسها كيبانو ليها بزولات دياولها كيطلو عليها و هي تحط يديها عليهم و و بدات دور وجهها بشوية بشوية لجيهت نايف بان ليها ناعس حداها عريان نصو الفوقاني و هي طلاقها بغوتة قفزاتوو ناض دغيا و شدات ليك المخاد و بدات خبط ياما تخبط 
نرجس : يااا الغداااار يااا الكدااااب عملتيني و جبتيني هنا و تقبتينييي دابا اش غنقول ليهم اش غنقووووول يا ولد الحراااام خرجتي علياااااااااا تقبتينيييي ....نايف غير كيحاول يشدها و لكن هي كضرب بسرعة مفرطة حتى شد ليها يديها و غوت عليها 
نايف : نرجس حبسييييي .....شد ليها يديها هي عينيها دامعين و شعرها هابط على و كتحاول تغطي صدرها و كتنفخ و كتفش 
نايف : واش معاقلة على والو البارح 
نرجس بقات كتشوف فيه و كتفكر وهي تنطق : بوسي الواوا (هادا حدها )....و بدان باغا ضرب تاني هو شادها من يديها و ناض و جرها من موراه و شاد منها بيد و اليد لوخرى ديالها مغطيا بيها صدرها .......
اما اختنى في الله سمية فاهيا مشبحة فوق شهاب هو ناعس و هي فوقو ناعسة على كرشها و صدرها على صدرو هادي عريانا كلها هو وياها مغطيين غير بليزار خفيف بالكحل بدات تنوض هي لولا كتحك راسها ناضت و جلست فوق سي السيد هي ياربي تعقل فين هيا دقيقة ديال الجلوس و التأمل و اليوكا عاد ناضت من فوقو شافتو عريان غمضت عينيها و غطاتو ومشات بجرية لحمام و مخبيا صدرها و توتو ديالها بيديها دخلت دوشت غسلت حالتها تلوات على فوطا و خرجت لقات شهاب باقي ناعس و كتمشي على صباع رجليها هزات صاكها خرجت لبسة لبست وحد لونسومبل بالبيض شورط قصير بزاف و فوقاني قصير على البوط باش متخنقش الدري لي في كرشها و دارت كود شفال و طرفت ااصاك و الفوطة و خرجت من البيت و غادة هابطة لتحت لقات لينا جالسة في الطبلة كتفطر 
سمية : هاد المرة مكتنوضش من هنا 
لينا طلعت فيها عينيها : نتي اجي لهنا تفطري 
سمية : و واخا الالة ....جات جلست حداها 
لينا : اييه جيبي لانسة الطبسيل نتاعها اش سميتك قلتي ليا 
سمية : سمية ...جالسة مأدبة ههه 
لينا : مممم مزيان رتحيتي هاد ليل 
سمية : ءءء؟ اااه و شوية و كان الحمدالله 
لينا : ممم مزيان واليديك عارفينك مع ولدي شهاب 
سمية : م م معنديش والدين ولكن عندي خواتاتي وواحد الناس تبناونا دخلونا في حامدنية و لكن ماعرفينش هادشي حيت خرجت بلا خبارهم
لينا : اااه تبنوك ؟؟ علا شحال عندك من عام 
سمية : سبعطاش و قربت نكمل تمنطاش 
لينا : 17 ? الله الله على رجل قانوون 
سمية : ختي وولد عمها هما لي داونا لعرس سي نايييف 
لينا : دونك هاد ختك لباس عليها 
سمية : اااه بزاااااف عاد لقوها عائلتها و باها با حمد و خالتي نورا
لينا باستغراب : سي احمد و نورا ؟؟؟ 
سمية : وولد عمها هو سي ثائييير 
لينا كانت جالسة مرتاحة غير سمعات الاسم ناضت جلست : دونك نتي بنت عم ثائر قانونيا 
سمية : اييه ههه واللهيلا عمري لاحضتها ....ناضت لينا تنفضات من بلاصتها مشات طالعة تجري عند شهاب 
لينا : انا ماقدة على صداع مع ثائر و عائلتوو ........
اما في الدوار لخميس الزمامرة يلاه عوك الفروج الشمس كطلع جايا ديك شاطا ماطا ديال ليلى هازا في يديها قارعة و باركا تكب في العتبة ديال الباب حتى وقف عليها البوديكار شدها من قرفادتها : اش كديري هنااا ؟؟
ليلى قفزت : ءءء؟ اش كندير ههه والو غير طقوس الزواج 
البوديكار : اش كتخرفي يلاه سيري من هنا ملقاكش هنا 
سكينة حلت لباب لابسة داك القميص بيض و تعوجت تا تعوجت 
سكينة : غير خليها 
بوديكار : واخا لالة ..و طلقها ليها 
سكينة : اجي لهناا اش كديري حدا داري ءء؟؟
ليلى : اش تحسابي راسك صافي غير ديتيه طرتي لسما طلبي تسليم راه لدالحواد معايا 
سكينة : ههه راه مكنضلمهاش (تمات جايا عندها بخطوات متتاقلة و كتفض) يحسابليك انا ناعسة على ودنية ولا الحنا راني شميتها ديرا فيه البول ديال للبعر و الما القاطع الخانزة و دوزتها لقيت كتاب تحت من المخدة ديالنا و دويتش و لكن باش نوض و نلقا الكاس ديال الحليب ولا صفر و التمر خارج منو الدود هادي لي منسمحش بيها الااا راجلييي



🌷121🌷
يلاه لوخرى غتجاوبها تقاست عليها بنتفة ناري اش دارت ليها نزلتها الارض و دارتها تحت منها و بدات كتريش فيها ليلى غير كتشالي بيديها و تغوت كلات ليها شعرها و لي بوديكار غير كيشوفو و البنات واقفين بعيد عليها و تهما كيتفرجو يعني من الاخر مامين لي يفكها و اصلا هي لي قلبت عليها من البارح و هي الدور عليها و لمشكل لوخرى عايقا بيها اول ساعة حاطت رجليها في الدوار
ثائر سمع الغوات على برا و سكينة مكيناش خرج عريان من الفوق لابس غير سروال من لتحت ناري كيف خرج شي ح اجة طوب ديال طوب فحال شي مودل ناري كيف داير لبنات ديال الدوار مبقاوش كيتفرجو في المدابزة و لاو كيتفرجو فيه هو و حلو فمهم فيه هو مشا نيشان لعند سكينة لقاها محيحة على هاديك شاداها برجليها و كترفس فيها و كتعاير و لخرى كتغوت هو جا من موراها و حوطها بيديه على خصرها و هزها من فوقها ناري هي بدات كتركل ليه و تحيد في يديها 
سكينة : حيد حيد متشدنيش عليها والله يامها تتبان ليها الجدرة ديال الشعر حيد خنقتل الكلبة ...و كتركل 
ثائر : ههههه صافي باراكا 
سكينة : والله يامها تنبيتها و غير حيد و غا حيد غندير فيها خير و غندي لاجر غنخليها دير الاخوان عن اقتناع تام و حق الله غير خليني غير طلقني عليها 
ثائر مقدش يجاوبها كيموت بالضحك و هي و تقولي بغات تزكا من تركال حتى دخلها للدار و واحد من البوديكار مشى عند ليلى لي كتشوف في شعرها و كتبكي 
بوديكار هدر معاها بشوية : نوضي سيري من هنا 
ليلى سعرت عليه : مالك نتا غا حط عليا انايا (و هي تمسح خنونتها ) مزوج ؟؟؟
بوديكار هزها من دراعها و سيفطها قدام : غتجي لهنا غنتفاهم معاك مزيان تباركالله السحارة لخرى ...صحابو لي معاه كيضحكو 
ثائر : هههه وايلي دابا انا مزوج بعيشورية 
سكينة و مخرجة عينيها : تا اشمن عيشورية انا مكنضلم حد هي لي جبداتني هادوك انا لي نعرف جنسهم حيد غنرجع ليها .....و غادة تاني منيشة على الباب هو يرجعها تاني و عنقها من للور و خشا وجهو في عنقها 
ثائر : دابا انا مرتي قبيحة 
سكينة حيدت ليه يديها و دارت عندو : شوف انا راه درويشة بغات عيني ندوزهم ليها و لكن باش تركب عليا نركب على مها حسن 
ثائر : اااح علاش مكديريش هادشي فاش كنكونو في غلاسيون 
سكينة : الله يخلف عليك كدير كلشي....هو ضحك و نزل يبوسها في فمها هو يسمع خباط خباط 
الحاج خباط خباط خباط : واااهيااا سي ثوير ااه 
شدو لبوديكار من عنقو : اش كدير نتا هنا 
الحاج : جبت الفطور لعرسان جداد واهيااا المرا حطو لدراري ماياكلو شادين العسا بليل .....جابت مرتو و بناتو و شي عيالات متعاونين معاهم المصمن و اتاي و الخبز و الزيت و العسل و الزبدة و حطوها لخرين 
البوديكار : اش هادشي 
الحاج : و غا طلق طلق و سير تاكل بصحتك 
حل هاد المرة ثائر الباب و مع ملابس والو من الفوق غطاو العيالات وجههم و لكن البنات دهم الله 
ثائر : اش كدير نتا هنا على الصباح 
الحاج و نقز عليه عنقو و لصق و ثائر باغي يحيدو : واهيا يي ثوير و مبارك جبنا ليك فطورك وااا دخلوه لييه و تا كيف دازت ليلتك لقيتي داكشي هو هاداك 
ثائر بعدو عليه : واش كضحك عليا 
الحاج : و تا اشمن ضحك و دخلو دخلو داكشي ....و دخلو العيالات و الحاج لاصق حدا ثائر هو مسح وجهو 
البوديكار : مسيو ....دار ليه ثائر بيدو باش غير يمشي و دخل و الحاج لاصقو وكون غير كان درية نشك فيه ههههه ماعلينا دخلو الفطور سكينة منعت ثائر ياكل اي حاجة و الحاج مع جاي مفطرش ضرب براد و نص تاع اتاي مع طرح مصمن و ممحيدش من حدا ثائر و كيدوي بزاااف و كيعاود و العيالات باركين ديرين بسكينة كيسولها و يهدرو معاها و هي بيناتهم حشمانة و مرة مرة كطلع عينيها في ثائر لا ياكل و كتشوف دوك البنات كيف حادينو زعمة راه سيد ولا مزوج جمعو عينيكم اااه 
قمر صبح عليها الحال هكاك ناعسة عوجة على الناموسية دخلت لفرملية عندها لقاتها مشقلبة القضية عاد نوضتها و داتها لطواليط وقادو ليها البيت و رجعو ليها الناموسية 
قمر : اتوما كيف درتو لهادي رجعتوها كاع نعست معوكفة 
الفرملية : غير خدمتي بتليكوموند يمكن 
قمر : عفاك ماشعلي ليا دوزام متبعة نريمان و ناجد كتبقا فيا البكرة ديال نيفين كتفكرني غا في نرجس وحق الله مع تاهيا زعرة 
فرملية : هه واخا لالة 
قمر : وقادي ليا عافاك تلفزة 
فرملية : واخا (صيبتها ليها وشربتها الدوا و جابت ليها الفطور ) سمحليا نسولك واخا ممنحقيش 
قمر : اودي غير سولي كون جينا على مامنحقيش نموتو غير بالفضول كندوي على راسي بعدا 
فرملية : ههه واخا ....و سكتت 
قمر : تي دوي ضرني راسي على سؤال 
فرملية : واش بينك و بين سي آدام شي حاجة 
قمر : فحالاش شي حاجة 
فرملية : زعمة اين غولاسيون 
قمر : لي هي ؟؟
فرملية : علاقة 
قمر : حب (دارت ليها براسها اه ) ههههه و صراحة هو كيبغيني ولكن مقادش يعتارف ههه (الثقة في النفس هه)
فرملية : وياك هو خاطب 
قمر : و هدشي لاش مقادش على ود ديك الكلبة


🌷122🌷
فرملية : صراحة هو باين فيها متيبغيها موالو كانت في لولة غير صديقتو فاش يلاه جيت 
قمر : جلسي جلسي و عاودي ليا 
فرملية جلست تهيا مولفة بالجمايع : هانعاود ليك كي الخبيرة هادي ماسميتهاش ميريام سميتها مريم هي مسمية راسها ميريام دارهم مافحالهمش ساكنة مع باها عدم و مها كيعاودو عليها كانت جلاصة لحمام و خوها بيطالي و كانت كتقرا في الكوليج و تلاقات بآدام كان في العام الرابع ميدسين ديال فرنسا 
قمر : اشنهيا ميديسين 
فرملية : مدرسة الطب اصحبتي 
قمر : و اش جابو لمغرب ياك كان في فرنسا 
فرملية : ظايو يدوز لفاكونص اصحبتي صحابو كلهم هنايا مهيم انكمل ليك تلقا بيها ضربوها شي بنات و كتبكي كان في الاوطو ديالو شافها طيحة كتبكي غير نزل عندها شافت الطموبيل و الدري بكوص عرفت راسعا معامن دغيا هو بقات فيه جا يشوفها مالها بدات تشكي عليه و تبكي على دارهم و موعاناتها فحالا هي سندريلا من تما و هي صاديقتو تاكل على ضهرو يوصلها يلبسها و هي كانت كتشكي بزاااف حياتو كتنكدها عليه بالشكا ناعلينا دوكطوغ وصل و دار لوبطال ديالو و كيقابل ليزوبيطال ديال باه لي في اوروبا هي صافي وصلات الباك سمعت بلي عتارفت ليه بالبكا و مقدش يرفضها لغد ليه قالت ليه جي خطبني راه طالعين في العام الخامس داير ليها دارها و طموبيل و كونط في البنكا و معيش دارهم على ضهرو و سمعتو عمرو قاسها يمكن عيات ما تحاول معاه باينا اصحبتي مكيبغيهاش و هي طالعة لسما 
قمر : الجيعانة لخرى والله لا كان ليها تعيشو في نكد هي لي طارت ليها و معيشة قوم على ضهرو 
فرملية : ايييه متخيليش فاش تيكون كيدوي معاها هدرتها كلها معاناة هي ديما كتعاني و غير تتخرج تتبدا الضحك و هو كتخليه هاز الهم 
قمر : الحمااارة لوخرى حوكلو مهموم 
فرملية : و نتي الالة فين تلاقيتي بيه 
قمر ضحكت و حشمت : انا تلاقيت بيه فاش كنا في عرس سي نايف خطيب ختي نرجس (ههههه واااايليي نتي تجاوزتي كاع توقعات )
فرملية : واش سي نايف الممثل (قمر بابتسامة و كطلع و تهبط وجهها بأه )ياك تفارق ميرنا غير هاد الايامااات (قمر باقا الطلع و تهبط في راسها مداخت موالو )
قمر : داكشي لاش سيفطتها ختي سكينة واخا قالتلينا صديقي حنا عارفين بلي هو عاجبها و سيفطناها توقف معاه في هاد الضروف و تاخدو حلالها
فرملية : ااااه و انا نفهم و شكون سكينة 
قمر : خطيبت سيدي ثائيير 
فرملية بصدمة : بلاتي بلاتي هما صحاب بربعة ثائر و شهاب و آدام و نايف و ثائر خدا ختك نرجس 
قمر : ولاا سي ثائيير مع المعلمة سكينة 
فرملية : و نايف مع نرجس و نتي مع آدام 
قمر : انشاءالله من فمك لربي 
فرملية : و معندكمش وحدا اخرى لشهاب ديوني تانا ختكم عفاك 
قمر : لا باقا سمية و لكن باقا صغيرة و زيدون شكون هادا شيهااب منين غتعرفو هيا و تتكبر شوية بعدا ......
شهاب دوش لبس سروال و هز القميجة كيلبس فيها و هي تدخل لينا بعجعاجتها 
لينا : اش هادشي كنسمع ا شهاب 
شهاب باقي في نفس البوزيسيون و كيسد القميجة : شنو ؟؟
لينا : سمية بنت عم ثائر ياك 
شهاب حبس الصدان لدقيقة و رجع كمل : و من بعد 
لينا : انا راه مقادة على مشاكل مع ديك العائلة و نتا راه صاحبك و كتعرفو مزيان هو مدار لخير حتى في عائلتو عاد انا شوف ا شهاب ...
شهاب : صافيي سمية غتبقا هنا 
لينا هزات عليه صبعها : شهاب شي نهار غنقول لثائر على وجودها و لكن معرفتش امتا فاش غتجيني الفرصة راه مغنترددش غنقولها ليه ...و خرجات هو ضرب الباب ديال الماريو تعصب صافي لبس حوايجو هبط لقاهم بجوجات جالسين جلس هو حدا سمية و هي تنوض لينا هو زير على القبضة ديدو بالعصاب العروقة بانو ليه هو يحس بيد حنينة تحطت على يديه طلع راسو فيها 
سمية : نتا معصب ياك هاك كولك هادي انا صايبتها ليك ...مسكينة مصيبة ليه دغيمة الخبز و فيه الفورماج و مداها ليه هو ابتاسم ليها ابتسامة خفيفة و عض من يديها الخبز و هي تضحك ليه حيت استاجب ليها و بدا كياكل من يدها وهو كيشوف فيها و هي بديك الابتسامة و هبطت راسها حشمت هو حط يدو على اليد لي حاطاها ليه فوق يدو و طلعها تال فمو و باسها و هدشي تحت اعين لينا لي مصدومة كانت رجعت باش تاخد تليفونها 
لينا :هادشي ميمكنش شهاب ماشي هاكا ...هي بقات كتوكلو بيديها هو هادئ و كيستاجب ليها لاول مرة في حياتو غيكون هاكا مع شي و حدة هو يحط يدو على حنكها
شهاب : راه درت ليك انسكريبسيون في واحد سونطر ديال الحوامل 
سمية : ؟؟؟
شهاب : معرفتش كيف غنشرح ليك بفف مهيم غنجي و غنديك واخا ...دارت ليه واخا براسها باسها في فمها ومسح ليها على راسها و ناض خرج و هي تجي لينا عندها 
لينا : انا غنديك لهاد سونطر مالكغي توسا كنبقا انا جداتو و شهاب معندوش الوقت في خطرة و غنلقا ليك دوكتورة نسائية في اللوبيطال دآدام لي تبعي معاها طخيطمون يلاه رتاحي شوية غنمشي نقبط غونديفو ....و مشات 
سمية : بالعما مفهمت حاجة من هادشي (حطت يديها على كرشها ) كون ولد واخا واقفة على ولد دغيا


🌷123🌷
نايف جالس متكي على الفوطوي و نرجس لابسة تريكوه و جالسة حداه و كيتفرجو في تلفازة و هي شادة من حنكها 
نرجس : ويلي ويلي .....كيتفرجو في البارح اش وقع بيناتهم مسجلاهم كميىا المراقبة داكشي بحدافيرو منين سكرت حتى وصل هو وياها لفراش و ناض عليها مكملش هو يقطع بتليكوموند تلفازة و دار يشوف فيها بابتسامة و هي باقا ديرا يديها على حنكها و دورات راسها عندو 
نرجس : غير سمحليا اسي ناييف والله ما درتها بلعاني انا بغيت نجرب زدقنا في هادشي غير سمحليا و شتي نتا ولد الناس واللهيلا جاتك الفرصة و ما ضيعيتينيش لهلا يخطيك 
نايف : كنحس براسي فحالا خوك 
نرجس : واللهيلا عزيز عليا و متسالني حلوف
نايف : عزيز عليك ؟؟؟(ضحك باستهزاء هو ينوض لعندها و شد ليها من حنكها و قرب ليها ) انا مدرت معاك والو البارح حيت بغيتك بكااامل وعيك ( و كيطلع صبعو مع يديها ) 
نرجس فهمتو و بغات تقلب الموضوع و ناضت بعدت : هههه ليوما مغتخدمش 
نايف : سي و غنديك معايا 
نرجس بفرحة : لخدمتك ؟؟
نايف : اااه حيت فيما كنخليك بوحدك كديري المشاكيل 
نرجس : انا غنمشي نوجد ...و طارت لبيت... نايف ضحك هي مشات ضبرات في ديك الغلاقة على لبسة قصيرة بلومارين و البيض و سباط طالون كحل و طربوش بالكحل و صويك و دارت المكياج ضروري و الشعر مطلوف و خرجات كتلوى على نايف تهو لا يقل عنها وسامة هو شاف فيها دار ليها السكانير عليها عجباتو 
نايف : يلاه زيدي قدامي ...زادت قدامو و كتلوى لا إراديا مشيت الشيخات هادي تهو ماشي من نوع لي غيصبار و غيحرم راسو حط يدو على المسعودة و دوو صباعو على الفرقة هي تزعت و كتهبط في الكسوى : اويلي اسي نايف ايي اناريي....فلتت منو وولات غادا و تجري قدامو مكيوصلهاش باش ميقيسهاش جلسو في كافي فطرو انوسمبل و خرجو ركبو في ليموزين ديالو كوم ان ارتيست و طلعها حداه و حاضيا معاه كيبغي يقيسها كتزلك ليه هو يجرها من خصرها حداه
نايف : ههه شنو دابا بغيتينا اللعب المش و الفار 
نرجس : مانكدب عليك نقادا لا على مش لا على فار 
نايف : ههه دونك فهمتيني 
نرجس : اش بغيتي عدي انا غا هبيلة و حق الله و منعرف ندير تاحاجة انا نصلح لزواج ايه لحاجة اخرى لا منعرفش 
نايف : ممم فهمت دابا نتي باغا تزوجي بيا 
نرجس ولات حمراا : اويلييي لااا ماشي هاكداك اويليي ....قرب ليها باش يبوسها دارت براسها طاحت ليها شي حاجة و نزلت تقلب عليها 
نايف : بففف دابا غتبداي تعدبيني معاك 
نرجس منين نزلت ماطلعت و قلبها كيضرب : الله يا ميمتي الله عادا غيخسرني و غيسفطني فحالاتي و غنوحل اميمتي اش غندير .......
سكينة و ثائر غيودعو الدوار صافي الله يجعل البركة جلسو بزاف و سمية ماشي هنا دونك علاش غيبقاو سكينة لابسة جلابة بيضة و صباط طالون بيض و ديرا زيف مخرجة الكصة و ديرا نضاضر كحلين و ثائر هاداك بلامل ندوي عليه ديما الكلاص وواقف قدام الحاج 
الحاج : والله يديك على خاير اسي ثوير و يديك في النجا و يجيبك في النجا و يجسو زورونا راه حنا هلك و حبابك 
ثائر حط يدو فوق كتف الحاج : سمع بغيتك تكون راجل معايا غضبر ليا على شي قنت هناااا غنبني فيها واحد المنتجع و بغيتك تكون راد البال معاه (الحاج تفيكسا على الضحكة من هول الصدمة و الفرحة لما مات ليهم حيت سيد تكوانسا ) و نلقا *بي غلطة صغيرة بربي تيجي هاد دوار فوق راسك واخا يلاه تهلا ....باقي الراجل اعلى حالتو ياربي غيرجع فمو ثائر مشا لطموبيل كانت سوكا ديجا جالسة تما هو طلع حداها و ديمارا لوطو و خرج من دوار و شد الطريق و من موراه حراسو 
سكينة : احح مسخينش بالدوار 
ثائر : غنبني منتجع ليك هنا تبقاي تجي ليه 
سكينة : اشنهو عادا منتجع 
ثائر : منتجع كيف غنشرحو لبك مبغينش نقولو ليك بالفرونسي بزز تالقيت سميتو بالعربية ...و عي تعنق ليه دراعو 
سكينة : مهما كان ربي يخلي ليا زماني و تاج راسي 
ثائر ابتسم ليها شوية و هي تنفض 
سكينة : ليوما الخميييس ؟؟؟
ثائر : وي و من بعد 
سكينة : اويلي على من بعد غيعمر سوق الخميس اناري دور دور 
ثائر : اينا سوق واش من نيتك 
سكينة : و تا دور وتا لما مشيتي لسوق حياتك ضيعة و تااادور لسوووق 
ثائر : لااء 
سكينة بدات تلوى : عفاك احبيبي هادا طلبي منك الله يرحم بيها الوليدين انا كندير ليك كلشي لي تبغي كتمينطني و كنمص ليك هاداك و مكنخلي مندير ..
ثائر : صافيي انا غندور فين جا هاد ااسوق بعدا 
سكينة : تبع غاطكسيات البويض ...و كل امرو للله و دار تابع واحد الطاكسي و هي غطير بالفرحة و لكن اش غيدير واحد فحال ثائر في هاد السوق مهيم تال البارت جاي و نوصفو ليكم كيدير هاد السوق باش لبغيتو تمشيو لو نصيبو عارفينو هههه كنشجع السياحة لتم


🌷125🌷
و تاتوالى الصدمات عند ثائر سكينة شافتو غي تيشوف و كاع لي جالسين كيتفرجو فيهم جاوهم فحال شي فيلم حيد هو نضاضر و مسح وجهو 
سكينة : غي جلس هنا لبغيتي نجلسو في الارض لا بغيتي راه كين الحصاير ....دور راسو لقا شي وحدين جالسين في الارض و رجليهم موسخين طلق منها و مشا جلس في الكرسي كان غيطيحو لمرة لولى حيت الكرسي مفروش ناض و شير بيه جابو ليه واحد اخر جلس فيه عادي هاد المرة و كلشي خايف منو اييه على المضهر اش كيدير في بنادم هي جلست حداه و حطات يديها فوق يدو باش يتهدن 
سكينة : حبيبي تهدن عفاك 
ثائر : جيبي هاد المرض خالينا نمشيو ....هي دارت عندهم و عاضة فمها صافي طلعت ليه دارت ليهم بعينيها يجيبو براد موايان هو غير جالس طالعا ليه .....نايف و نرجس وصلو لموقع تصوير في واحد العمارة كبيرة كلها زاج و فيها بزاف ديال الكميرات و الكراسة و ادوات تصوير و بزاف دالناس في داك الموقع خرج نايف من ليموزين هو لول مد يدو يخرج نرجس شافت في يدو مبغاتش تمدها خرجت الراسها اهم حاجة ميقيسهاش 
نرجس : ههه خرجت ههه ....هو رجع يدو و وزير عليها 
نايف : يلاه زيدي ...غير زاد قدامها و هي من موراه جات عندو وحدة هازا واحد الورقة عامرة اكتابة و كتهدر معاه و نرجس كدور في عينيها على الناس دار عندها نايف : جلسي لهيه و مديري والو 
نرجس : فين ؟؟؟....هو دار هدر مع لخرى بلونجلي هي عطاتو سناريو و مشات عندها بابتسامة داتها معاها لوحد البلاصة جلستها مقابلة مع موقع تصوير نايف مشا غبرر عليها و كلشي كيجري فيها و هي غير جالسة مكمدة و كتشوف كلشي مشغول 
نرجس : تشهيت شي جرية معاهم والله اوووف فينهو سي ناييف اوووف كيف غندير ليه نااري ناوي على خزيت هادا اش داني نجي لعندو اميمتي (هو يبان ليها نايف خارج بواحد البدلة كحلة انيقة و داير نضاضر في عينيه فحال داكشي دالإيف بي آي ) هادا سي ناييف ؟؟
ركب في وحد طيارة صغيرة وصلاتو لفوق العمارة و واحد الهليكوبطير الفوق كتصور فيه و حداه وحد خيتي قرطاسة ممثلة معروفة لابسا دوبياس و فوق منها واحد الجيلي المخرج جالس لتحت و كيهدر مع نايف من واحد لابراي في ودنو و شاشة كبيرة قدامو كيتفرج فيها و نايف لفوق في العمارة كينين شي مناسقين لفوق كيقادو لنايف واحد الحبل في كرشو رهييف مكيبانش و شاد ديك الممثلة في يدو حيدت لافيسط و تهيا مدورين عليها حبل نرجس حلت فمها في تلفازة و كتشوف الفوق كاين نايف و كيبان في تلفازة هو يعطيه اشارة باش يبداو تصوير كلشي سكت و كيشوف و نرجس غير حالا فمها هو يشد ديك الممثلة لي بين يدو و دار بيناتهم حوار بلونكلي هما يجيو وحدين من موراه كيجريو و كيغوتو نرجس ناضت وقفت هو شد ديك الممثلة لي في يدو و بدا كيبوس فيها في فمها و هي كتجاوب معاه و قربو الكميرا ليهم نرجس حلات فمها و عينيها 
نرجس : ولد لحرااااام ....فاش قربو ليه دوك لي كيجريو تلاح من الفوووق و باقي كيبوسها و هي تنوض نرجس تحيح مع مشافتش الخيط 
نرجس : وهياااا نارييي وا عتقوووووه و غيموووووت .....و لخرين زعمة كيدربوه بالفرادة و كيجيو في الجاج و كيتهرس 
نرجس : واهياااا العالييييي وا عتقووووووووه و غيقتلوووه 
المخرج بلونجلي : اش هاد الصداع كااات ( دار عندها ) شكون نتي ....و هي تشنق عليه
نرجس : و عتقووو و جيبو البابية و عتقوووه و ناري مي قرب يوصل لارض هاهيا تيارة جات عتقو تيارة تيارة ....و كتنقز جات لهيليكب طير هي لي حبسات لقطة و هزاتو و نزلاتو لتحت غير هبط هو و ديك الممثلة و هي تجي لعندو عنقاتو و عينيها الدموووع و كترعد 
نرجس : هيء هيء بغيتي تنتاحر نتا وديك المسخة و هاد الكفرة بالله كيتفرجو 
المخرج : واش هي معاك ؟؟؟؟
دارت عندو : سكووووت بالكلب لاخر كتفرج فيه 
نايف : نرجس نرجس تهدني اييه نتا ...عيط لواحد من لي بوديكار لي معاه 
نايف : ديها لطموبيل 
نرجس : لا وتكوول رجلي برجلك 
المخرج : خسرات لينا للقطة دابا دااازت هاد الفترة خاصنا نتسناو تالغدا 
نايف : نرجس سيري جلسي في طموبيل انا غنجي عندك
نرجس : هو لي حرشك عليا الشارف لاخر ياك 
نايف تعصب هو يغوت عليها : نرررجس صافييي سيرييي 
نرجس شداتها البكية : كتغوت عليا حيت خفت عليك سير سير بوس هاديك المسخة سيير هيء هيء ...و مشات مع داك البوديكار هو دوز على وجهو 
المخرج : دابا اش غنديرو 
نايف : قلب على مي تنتا 
المخرج : غنضطرو نسبقو للقطة الاخرة ولكن غنتسناو حتى تغرب شمس ....نايف اصلا مداها في حد مشا جلس في وحد القنت تما 
هو يجي عندو داك البوديكار : مسيو الانسة كتبكي بزااااف 
نايف ضرب الطبلة برجليه و ناض 
نايف : مكين تصوير ليومت 
المخرج : لا مستر نايف لا خاصنا نديرو اطلاق لفيلم مستر ...مداها في حد مشا لطموبيل لقاها مجموعة على رجليها و حاطة راسها و صوت البكا فيها هو يحط يدو على راسه


🌷126🌷
قمر جلست تاعيات في ديك الغرفة و دوزيم خدامة تفرجت في اخبار في نريمان تفرجات في سامحيني معاودينو هو يبدا احلام مراهقتين مجاهاش على الكانة ناضت من بلاصتها تاني سيبت شعرها قدات ديك الكسوة ديال سبيطار و خرجات على برا و سبحان الله طلاقات غبديك الفاسية تاع اميمة ناجد غير شافتها جات لعندها 
اميمة : ختي بغيت نشكغك بزاف و بغيتك تشهدي معايا قدام بابي بلي هو كيبوس المغيضات وهو خاطب
قمر : تي شكون هو 
اميمة : مولاي دغيس 
قمر : واش انا جبدت سميتو على فمي
اميمة : لا 
قمر : وسيري اختشي لكنتي باغا منين دوزي ليه مديريش السبة بيا 
اميمة : ءءء؟؟
قمر : و سيري ابنيتي راه مبقاوش الرجال برا عطاك ربي راجل شديه بسنانك يلاه خليت ليك الراحة ...مشات و خلات اميمة كتبرقق في عينيها هو يجي عندها ادريس 
ادريس : اميمة فين غادة نتي باقا مريضة و معرفتش حتا شنو المشكل 
اميمة : سخونية غاس امولاي دغيس سخونية غاس.......بقات قمر غادة و تقلب على آدام كيبانو ليها البيبان مسدودين دخلات الجناح الامراض العقلية طبعا هي مقرات والو غير غادة و هي تبدا تحل في البيبان حلات الباب الاول لقات شي مريض شانق على الفرملية سدات الباب عادي و حلت على الثاني لقاتو كيدير اليوكا سدات غليه حلات الباب لاخر لقات فيه مرة غتنتاحر عادي سدات الباب و كملات دورات ديالها دازو من قدامها وحدين فحال طوم و جيري مريض هارب بدمو في راسو و تابعينو الفراملية و الطبة هي قلبات الدورة و لقاتو قدامها 
قمر شهقت : سييي آدااام 
آدام : اش دخلك نتي هنا 
قمر : كنت كن كنت ونتااا مالك 
آدام : كنتي شنو 
قمر : كنت كندور 
آدام : ايياه كدوري في قسم الامراض العقلية 
قمر : هههه و انا نقول علاش نتا فيهم 
آدام مزادش معاها الهدرة رفعها من دراعها غادي بيها مخرجها 
قمر : اي و اي و طلقنيي و مامااا و غضحكت معاك و ناري ...داها لوحد الممر خاوي ووقفها تما على الحيط و كالاها بيدو و هبط وجهو عندها هي مطلعا فيه غير عينيها و مبعدة راسها
آدام : دابا شديت موك 
قمر : اسمع اااه راني مريضة 
آدام : انا طبيب واقيلا 
قمر : بزعط
آدام : اري داك الفم عندك ...بعدت راسها تاعيات هو غادي متبعها بعينيه و باغا تهبط راسها تحت من يدو و تخرج هو يشدها من دراعها و رجعها على الحيط و شدها من خصرها و يد من مورا عنقها و حط صدرها على صدرو و تكا على فمها بالبوسان و المصان كيبوس فيها بشوية بشوية هي اصلا باغا دغيا غمضات عينيها و حاطا يديها بجوج في خصرو و لكن فمها غير محطوط باقي متعلمتش ههه هو كيمص ليها و يدو مشات تقيس و تبغج المؤخرة ديالها و كيطلع معاها ديالو من القدام فوق الحوايج و هاز ليها رجليها محوطها بخصرو و فمو مراخيش فمها و حاكمها من قرفادتها باش متهربش راسها ياو ديك الساع لالة مريام جايا لداك الممر نيت باش تطلع عند آدام .......
لينا لبسات حوايجها هي و سمية و خرجو من لباب ركبو في الاوطو لينا هي لي كتسوق طالقا شعرها و ديرا نضاضر و لابسة الكلاص و حداها البعلوكة دسمية قرطاسة جالسة و دارت السمطة 
لينا : درتي سمطة 
سمية : ايه درتها 
لينا : دابا غنمشيو لعند طبيبة نبداو ليك طخيطمون على ود حفيدي و ابخي ندوزو لسونطر راه ديجا شيهاب دار ليك انسكريبسيون 
سمية حالا فمها في لينا و دارت ليها اه براسها (موحالش فهمت شي حاجة ) و كسيرات بالطموبيل ديالها و سمية غادة و تعاود ليها على سكينة و نرجس و قمر و حمو لي طاحت عليه الضالة لينا منكرش عجبها لحديث و كيضحك حتى وصلو لاوبيطال ديال آدام (بلاما تحمسو هادا ماشي هو لي فيه قمر ) حرجو من الاوطو هي وياها سمية لصقت حدا لينا غادين و كيهضرو و كيتعاودو طلعو لاوبيطال ديريكتومون لبيرو ديال واحد الدكتورا ديجا كانت كتعرف لينا بحكم ان شهاب صاحب آدام استقبلتها و دخلو جلسو قدامها 
لينا : غدي نبداو طخطمون عندك على ود حفيدي لي في كرشها 
طبيبة : اوكي مدام تفضلي معايا ا مدام نشوف ليك الوضع دالجنين 
سمية : معايا ؟؟؟
لينا : وي حبيبة سيري معاها ....ناضت سمية مع الطبيبة و ناضت معاهم حتى لينا دخلتها الغرفة لي فيها الايكرو باش تشوف ليها طلعت سمية تشبحت في الناموسية و معريا اصلا بوطها حطات لوخرى ليها واحد الميكرو على كرشها بدات سمية كضحك جاها بارد الطبيبة كتقلب في الرحم ديالها و كتشوف في التلفزة عقدت حجبانها و لينا كتشوف معاها 
ااطبيبة : باردون مدام مي مكيبان ليا والو 
لينا : سيطادير 
الطبيبة : كنظن بلي المدام محملاش 
لينا : كيفاش محملاش 
الطبيبة : ممكن تعطيوني ليزاناليز لي دارت المدام باش تأكد من الحمل 
لينا : سمية تحاليل لي درتي باش عرفتي راسك حاملة 
سمية : اينا تحاليل واش ديال فقر الدم وادرتهم شحال هادي كون راه لحتهم سكينة 
الطبيبة : غندير ليها تحاليل دابا و نتأكدو توتسويت من هادشي 
لينا : اوكي ....خدات عينة من عندها و سيفطتها لابوراطوار 
الطبيبة : مدام تشربي شي حاجة بينما جاو ليزاناليز من لابوراطوار


🌷127🌷
لينا : نو ميرسي 
سمية : عصير دليمون لجات على خاطرك 
لينا خرجات فيها عينيها 
سمية : و هي لي قالت لينا اش تشربو 
الطبيبة دارت تليفون في ساعتو جابو ليها العصير في ساعتو كركراتو و لينا بقات كتهدر مع الطبيبة هو يجي تقرير الطبي ليها حلاتو الطبيبة و بقات كتقرا فيه و حطات 
لينا : وي دكتورا 
الطبيبة : ديزولي البنت محملاش مي بإمكانها تحمل مع الوقت 
سمية بسعادة : اناااا محملااااش ويييي غنرجع عند سكيناا 
لينا عقدات حجبانها : ممم ميرسي دوكتورا سمية يلاه نمشيو 
ناضت لينا و من موراها سمية كتنقز محملاش ويي غنرجع عند سكينة غير خرجو شدتها لينا في الممر 
لينا بشك : واش درتي هادشي بلعاني باش تزوجي بشهاب 
سمية : لا لا والله ما هكا انا بصح كانت نصحابني حاملة حيت تقييت دابا واخا نمشي فحالاتي 
لينا طلقت منها : يمكن غتمشي فحالك دبصح ولكن شهاب لي غيخرجك 
سمية : هو لي غيديني 
لينا دارت نضاضرها : على اي انا ماشي سوقي في هادشي كان خاصني ندير دوري كجدة و درتو و سالا دوري يلاه نمشيو لدار دابا 
سمية : واخاا.....
نرجعو لثائر جالس على داك الكرسي و سكينة جالسة و حاطة يديها فوق يدو حتى حسات بيه تكالمة و بدا كيهضر معاها عادي هما يجيبو واحد براد اتاي موايان بالبيض و فيها شوية الصدا و طايب و جوج كيسان و تحط قدامهم بصنية مايلة هو شاف فيه و طلع شاف في سكينة 
سكينة بابتسامة اسطناعية : هههه متديش على المنظر عمرك الدوق فحالو و حق الله ...و جات تهزو و مع حامي حرق ليها يديها هو دغيا شد ليها يديها بخوف 
ثائر : مال مووك مكتشوفيش ايييه نتا هاداك العريان و لا منعرف لموك زيد تكب نتا .....بقا شاد ليها من يديها و لاخر كيكب ليهم و سكينة غير كتشوف في ثائر و كل عينها حب 
ثائر دار عندها : باقي كضرك ....سكينة دارت ليها براسها لا و جا بيناتهم انجداب خاص كانو غيبوس بعض 
العريان : هههههههههههه مرحبااااا مرحبااااا هههه في خيمتييي مرحبا بالناس الكباااار ...دور ثائر راسو لقاه واحد السيد عملاق و غليض و الكرش ولابس كاشة ماشي جلابة و دير قبو و المسطاج تباركالله مشتت 
ثائر : شكون نتااا 
العريان : معاااك العريان شخصيا و هادو ولادي
ثائر : و شفتك لابس على اين حيد من هنا ....جر كرسي و جلس فوقو الكرسي مسكين رجليه عواجو كيطلب منو الشرع 
العريان : و اهلا بالبرلمان عدنااااا واهيااا البشييير و تااااا جيب الخبز 
ثائر دار عند سكينة : كتعرفيه 
سكينة : اويلي بالعما يعمينيي لكنت نعرفو اناري 
العريان : وااا تومااا انا جاي سمع اسيادنا و مرحبا بيك و تا لي خاصتك طلبها و حنا تحت امر الحكومة وهاااه و خليوهم يديو خبار علينا و ناض و دار يدو من موراه و زاد 
ثائر : واش كلشي في هاد القنت مسطي ولا شنو 
سكينة كطلع يدها مع فخض ثائر هو يشعل دار عندها 
سكينة بشوية : متحركش متحركش غير عكرب ديال الحجر طالعة فيك انا غنحيدها ليك ....هو هبط يدو لقاها بصح عكرب ولكن غير ديك الصغيورة لاحها بيدو لارض وعفط عليها يلاه غيدوي معاها حطو ليهم جوج طباسل طبسيل كفتة و طبسيل مجموع فيه كبيدة كليوة و كلشي و الخبز و كبو ليهم براد اتاي في الكيسان وواحد جايب ليهم جورنال فيه الرايا مقلية حطها ليهم قدامهم سكينة كفدت يديها و هزات مورسو رايا سيفطاتو هو لول ثائر غير كيشوف في دكشي مغبر و معفن اش غايكل فهادشي اش 
سكينة هزات مورسو حطاتو ليه قدامو فوق الطبلة : كول كول ليك راه بنينة.... كحزها بيدو امبوسيبل يخشي في فمو هادشي ...هي بدات كتاكل في الشوى شافت مكياكلش هزات دغمة خبز دارت فيها كفيتة و فوق منها كليوة و دخلتها ليه الفمو 
سكينة : تا قول بسمالله و كول ....هو خنزر فيها و كيندغ مكملاش خمسة الدقايق حتى دخل معاها في الطبسيل جاه داكشي بنين بالنسبة لرايا مقسهاش اصلا باينا من ديبلر ماشي تالهيه دخل غير في شوى طول و عرض مع سكينة ههه الله يا سي ثائير الله 
نمشيو عند نايف حط يدو فوق راس نرجس هي قفزت من بلاصتها و طلعات فيه عينيها باكيين 
نرجس : انا والله مادرت ليك حاجة غير خفت عليك ....هو جرها و خشاها في صدرو : اوششش كنواعدك منخليكش تبكي مرة اخرى اوووش 
نرجس كتنخسس و مع خاشيها في صدرو كانت غاتخنق باغا غير تخرج رويسها باش تاخد شوية الهوى هو غير مكيزيد يخشي فيها و مزير عليها ممكن تبرد ليه ديك النار لي شعلات في قلبو فاش شافها كتبكي بقاو شي جوج دقايق 
نرجس بهدوء : سي نايييف خنقتيني..هو يحيدها بهدوء و شاف ليها في عينيها كانت واحد الدمعة صغيورة مسحاليها و ابتاسم ليها و هي غير تتشوف فيه بغا يبوسها دورت وجهها و بعدات عليه 
نرجس : انا م مسامحا ليك ...هو بقا دير يدو فحال شي حد مقموع هو يجمع يدو بشوية و ابتاسم و زاد شيفور بطموبيل هو جالس و كيشوف فيها و هي مخشية في الباب دطموبيل 
هز يدو و بدا يقربها ليها قشعاتو بنص عين و بدات تبعد دراعها و كتافها جمع يدو تاني وهو كيفكر مال هاد درية ولات هكا بقاو ساكتيين 
نرجس: بغيت نرجع


🌷128🌷
نرجس : بغيت نرجع المغرب مغنبقاش معاك 
نايف غوت : لااااا 
نرجس : ولكن راه خاصني ....هو يشد ليها من فكها بعصبية دخل صباعو في حنكها : لااا هيااا لااا نتي غتبقاااي معايا (خرج فيها عينو زرقين ولا فحال الحمق ) نتيي غتعيشي معايا غنبقاو بجوج ياكيي...و كيضحك ليها هي كتشوف فيها و خيفة هو رخف عليها شوية و هي تهرب راسها و بعدت عليه و كتشوف فيه هو عرف راسو ولا في ديك الحالة دور راسو لجيهة الاخرى و كارز على القبضة ديدو و كيحاول يتمالك اعصتبو ما امكن و كارز على يدو 
نرجس : لا لا سي ناييف بدااا يحماق بان لياا ....بقا على ديك الحالة كيهدن في راسو حتى وصلو لاوطيل و خرج هو لول وخرجت هي من موراه هو غادي وهي غاديا من موراه حاضياه من للور وهي تشوف لينين دايز وهي دير ليه باي باي بيديها زعمة راها كتعرفو كدير ليه باي باي بكل عفوية لينين غير بتاسم ليها و هز يدو بهدوء وهي بقات غادة دير ليه باي باي و مبتاسمة حتى خرجات في ضهر نايف دار عندها لقاها باقا كتشوف في ديك الجهة ديال لينين وهو يدور وجهو لجيهة فين كتشوف ناريي تقلب كولو فوق هو مامعصب زاد تعصب شد ليها من المعصم ديالها و زير عليها حتى لعضومة تسمعة طرق
نرجس : اي اي يديا اويلي اناري غتهرسني ....جرها بالجهد محنش فيها و غادي بزربة هي مجاراتوش في المشي كتعكل و كيهزها و كتسمع غير صوت الانفاس ديالو و العروقة لي في يدو شاد ليها يديها لي ولات حمراااا كلهاااا و عاد شحال تلوات ليها رجليها مع طريق حتى دخل بيها البيت سد الباب و خبطها مع الباب هي تنفضات و كالاها و حنا راسو و شعرو هبط على وجهو 
نرجس : س س سي نايييف 
هو يطلع فيها و جهو و ضحك : كنضن صبرت بزاف 
نرجس : ءءء؟؟؟؟.....جبدها لعندو و دفعها لحمام 
نايف : دوخلي دوشي 
نرجس مفهمت حتا لعبة دخلت بتقالة لدوش و كدور تشوف فيه هو مبتاسم ليها غير دخلت لدوش هو حيد الابتسامة و مشا هز وحد البلاكة مكتوب فيها ممنوع الازعاج و حطها في الباب دالغرفة ديالو و سد الباب 
نرجس دخلت لطواليط كتشف في طوابيقها 
نرجس : اويلي زعمة يكون شم فيا ريحة خانزة ولا ريحة العرك اويلي يلاه دوشت اصلا هادا بان ليا حماااق مع راساتوو.....بدات تحيد حوايجها بشوية بشوية حتى بقات بسليب و مشات طلقات الما هو جالس و متكي على الفوطوي مهبط راسو و مغمض عينو و سمع الما ديال الدوش تطلق هو يبتاسم و ناض حيد الفوقاني و بقا غير بسروال و مشا لجيهت الحمام ...
نرجعو عند قمر لي باقي مقنتها آدام و يبوسها و هي واقفة على صبيعات رجليها و حاطة يديها على كتافو هو شاد ليها من راسها من لور و خاشي فمها في فمو و ميريام جايا لداك الممر شافتي قمر من لور و كيبوسها شي حد 
ميريام : ايوا صافي نحولو هاد سبيطار لدار دعارة حسن تفووو انا مخطوبة كاااع وعمري تبست ايخ على اشكال ....ودارت مشات فحالها و تي الشاكلة الوحيدة في هاد القصة غا سيري شي قسمين ديال البوسان عاد رخاها 
قمر : او او مالك جااعر عضيتينيي اويليي 
آدام كيدوز لسانو على فمو : راك بنينة مع راسك 
قمر دارت ليه خباط في صدرو : هههه الله يعطيك الدل (يعطيه ليك نتي نيت ) 
آدام ضحك وهي تبان ليه يديها خاويين هو يهز ليها يديها : فين سيروم 
قمر : ضرني في ليل و حيدتو 
آدام :و كتقوليها بوجهك حمر 
قمر : و بغيتيني نكدب عليك 
آدام : زيدي زيدي لبيتك 
قمر : لا عفاك طلع ليا في راسي و حق الله 
آدام : و زيدي واشمن طلع ليك ...جرها و هي بركل طلب و تزاوك فيها الملل مبغاش ترجع حتى دخلها لبيتها و جلسها في ناموسية و كالاها بيدو و هي لوسك و بدا كيلعب نيفو بنيفها بوحد الحنية و الحب 
قمر : دابا هادشي لاش جايبني لبيت وليني راك حريمي مع راسك ....بدا كيشم ليها في حنكها في عنقها و باسو ليها تما و هي تنوض
قمر : نوض نوض اوليدي على سلامتك تكعد ...نوضاتو و ناضت وقفت 
آدام : ههه وراك باسلة مع راسك 
قمر : و لي بان ليك نتا مالك غتبقا تبوس فابور ولا ولفتيها راه حنا بنات الناس و تربية يزا لي قدامك 
آدام : اييااه 
قمر : وها منين دخل وها منين تهرج 
آدام : كيفاش هاد هامنين دخل ها منين تخرج 
قمر : و شكون عرف مهيم ديرها في بالك 
آدام : انا درت في بالي وحد البلان عجبني الطرف لي عندك نلعبو فيه شي شوية 
قمر : اينا طرف كدوي عليه نتا ...دورها و نزلها على كرشهل فوق ناموسية و نعس فوقها و ديالو على المسعودة 
قمر كتعسر : نووووض ثقيييل ....حط وجهو عند عنقها و هي كتلوى باش تنوضو ساعة هي كتنوض في لاخر لي قيم عليها ووقف على المسعودة كيالعصا من الحوايج هي حسات بالقصوحية قفزت 
قمر حسات بخطورة الموقف : س س سي آدام ن ن نوض عليااا كنحس بمعدتيي غيلفت عليا .....هو ناض عليها دغياو دورها عندو لقاها شادة من معدتهل و كتماوت طلعها لناموسية و هدم ديغيا الايكرو شاف اش عندها و قيس دقات قلبها 
قمر : كنموت كنموت 
آدام : غريب كلشي عندك طبيعي 
قمر : متيقش بالبارابولات غير كدابا انا لي 





أحدث أقدم