حبيبي الهمجي (الجزء السادس) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية



....كيبقات دابااا
...نتسناها تفيق باش نشوف 
...حمد الله رصاصة مجاتش فشي بلاصة اخرى حيت من معلومات عندي فايت مضروبة بوحدة جيهت قلبهااا
....هيييه مسكينة مزالة صغيرة
تبخر حيدااار بحال دخاااان طلاع فسمااااا مديت يدي جيهتووو كنغوات....حيدااااار
جاات كتجري عندها:واش انت لاباس
بلقيس:فينووو حيدااار عاد كان هناااا
كتشوف فطبيب وترجع تشوف فيها:ولاكين راه مكاين تاشيحد غير انا وطبيب
بلقيس(كتغواات)متكدبوووش علياااا فينووو حيدااار(كنقلاب جناابي)فين درتوووه حيدتر عئ هئ هي حيداااااار حيااااتي ياك كولتي مغتخلينيش فينك هئ هئ😭😭
كتشدها ممرضة من يديها متبتاها:تهدني مكغاين حد 
بلقيس:هئ هئ حيدااااار فينك😭😭😭 حيدااااار 😭رجعتي مشيتي فينك😭
...تهدني تهدنيي 
شافت فطبيب لكان جاي من موراااها هاز فيدو ابرااااا رجعات شافت فيها حاكمالها يدهااا لطبيي جا جيهت كتفهااا ودكها ليهاااا شوية ببشوية بدااات كترخااا تا غفااات ومبقاتش 
_____________________
نرجس:وينووو فراسك كيشبه ليك بزااف 
عصااام:اواا شنو خاصو يشبهلي فكولشي ماشي غير فوجه 
نرجس:هههه وهادي حاجة باينة 
ترن ترن ترن🎵🎵🎵🎵
ضرب عصاب فجيبو جبد تيليفون 
عصام:الوووز...اه...افين....الاااا....شواااقع...واكولخلعتيني...شنوووووو(غرغرو عينيه) ميمكنش هدشيي...ايمتااا
نرجس شافت وجهوو تبدااال حطات الواالد وقبطات فيدو كتحركوووو وهو فعالم اخوووور سهى حال فموو وعينيه مغرغرين وجهوووو رجع مكيتفساارش
نرجس:كولي شنو واااقع مالك راك خلاعتيني 
شاف فيها عصاااام مصدوم:حيداار ماااااات
نرجس:حيداار شكووون اااااه واش متاكد 
عصااااام:مفهمتش انرجس بضبط شنووو كاليك بلي تضرب برصاص واطاح منشي بلاصة معرفتش بضبط(شدليها فكتافهااا)اناااا لعارف ماشي بساهل يموووت ماشي بساااااهل 
نرجس:مووت مكتعرف تااحد اعصااام 
عصام(غواات)الاااااا حيدااااار واناااا عارفوووو ميموتش بسهال 
نرجس:عصااام ايي ضريتني فيدي 
طلاق منهاااا ورجع لوور كيسوط ويمسح وجهو وشعرو فاعصاب:سمحيليي
رجعات نرجس حطات يدهاا علييه:شوف عندك حل واحد هو تمشي وتشوف بعينيك عاد تاكد 
عصاام:داكشي لغندير واليوم قبل غدااا 
نرجس(شبكات يدهاا معاه) انا معاااك 
هاز راسو فيييها ولاحناه شاف فيدها لشابكها مع يدو وحيدها
عصام::بثينة


158
خرج من تماك فتييجاه البيت بثينة ونرجس غاداا موراه كتزرب تاعي وصوت طالوون كيتسم...وصااال حد باب تنهد وبغااا يحلووو لقاااه مسدوووو دق جوج دقات مجاوبتاش ورجع دق كيعيط
عصام:بثينة حليي بغيت نهضر معاااك 
....كنت كالسة مووورا باب سمعتو كيعيط مبغيتش نجاوبووو خليتوووو تمااك بانتلي شرف ناضت جيهتهاا...حليت بابها لكان مصنوع من زاج وخرجت كنطلالي نبهرت بزاااف من منظر و سهييييت فديك حديقة 
نرجس(حطات يدها على كتفووو)عصاااام
دار عندها كيشوف فيها بمعنى شنو؟
نرجس(بصوت خافت) من احسن متكولهاااا والو حتى تاكد بلاش متخلعهاااش 
تنهد ورجع شاف فباب وجتوبها بنفس نبرة:عند صح مكاين لاش نكهربو جو وحنى ممتاكدينش واما منتاكد حتى نشوف بعيني 
نرجس(بتاسماات)يلاه عالام عراااب باش نمشيييو حناا مخصناش نتعطلووو كثرر
عصاام:مكاين لاش هو كالي مكاين لاش نعلمووو هيلا بغيت ندير شيحاجة 
نرجس:كيبالي ثايق فيك بزاااف 
عصااام:منعرفت ليه لشاغلني نعرف هدشي واش بصح ولالا يلاه دابااا غنعيط ليهم يوجدو طيارة 
نرجس:واخاا
مشاااو من تماااك غادين كيهضرو بجوووج وعصام ميشري بيدي...خرجووو من باب غادين جبهت طونوبيل 
بثينة:كنسرح عيني تاكيبالي خارج هو وديك ختنااا كيهضرو بجوج شافت فيه بنضرااات حقد وهو قشعني هاااز راسو فيا هو واياه ولاكين مفهمتش نضراااتو ليااا كانت غريبة بحال فيها نوع من شغقة وخوف...قلابت وجهي ودخالت كنتفقص ونتغداد... حمار لاخور لاحني هنااا كيشي هيمة هو غير بلاتي ماشي بثينة ليدااار فيهااا...مشيت وقفت قبالت مرايا كنشوف فراااسي وجهيي كولو منفووخ .... الله ياخد فيك الحق كيف درتيلي هكدا بغيت ربي يجيبهاليك بضوبل😡
بانلي بلاكاار تماك خاوي هزيت شانطتيي ستفت حوايجيي فييه وكلاست جاب الله جابت بيسي امااا حتى تيليفون داهلي... تفكرت كرم بوحدو...خراجت من بييت عنووولقيتو بوحدو كيبكي بقاااا فيااا سامح فوالد وغادي مقادش عليه خليه لمو ديك ساع لاش جايبوو منين مغيقابلوووش...هزيت دري كنسكت فيه روحو غتخرج بالبكاااا...ديتووو بيت حداااياااا كلاس حطيتوو فوق كرشي كنبوووسووو ولعب معاااه...واحد شوية سهيت فيه نفس ضحكة عيون نيف عينين كولشي...شنووو زعما حتى انا شينهااار يكون عندي والود ولا بنات كيشبهوليه ههه كنتخايل راسي حاملة وخويا حيدار وعصااام شادين فياااا ههه عصام يطوب عليااا وحيدار يعنقني كيواسي فياا حيت تقلاقت ويدوور فيه وبلقيس تاهي معانا واش شنهاار يكون هدشي واش زعما رجعو كيف كناا شحال غير هاد مرة نكون انا مع عصااام...تنهدت...ياربي ديرنا شيتاولي دلخيير 


159
كرم:اننننغغغغغغغ اغغغغغغغغغ ههههه😂
بثينة(كشمشم)شهااااد رييحة يععععع(قربت نيفي جييهت ليكووش)ايييي درتيها وكضحك لمك يععععععع خانزة تفوووو
كرم:اغغغغغغ نننننننغ غغغغغغغ هههههههه😂
سهيت فضحكتو برييئة خلاتني نحن لياماات صغر فاش كان همي وحيد وخوفي هيلا دارت شي زبلة لداار مكانش عندي ههم وللامشاكيل كنت غير كنحط راسي كنمشيي اما دابا بقوت تفكير ككنبات بلانعااااس"تنهدت"ااييييه ياليااام""شافت فكرم"ننوض انتت نبدلولييك ظن ديك تجليخة لدرتي
ههزيتو وتميتة غادة جيهت الحمااام...حليتووو وتحل معاه فمي تال ودني...مساحتوو كبيرة وسطووو بانيوووو وجنولافافو ومرايااات وجنب لاخور دوش داير بيه زاج وحداه طواليط تاهي داير بيهاااجاااج...كان فجنبه رفوف من زاج تاهوما فيهم برودويات وشمبوااان...دخالت حالة ففمي كنستكشف مكااان ونضحك غير بوحدي....حيد ت الكرم حواايجو وليكوش دارتهم جنب وديتو جيهت لاقففو شليت ليهوبديت تاانا نحيد حوايجيي حطيت كرم واسط بانيووو وعجبو حال كبيغي يطلاع ويزلاق حيت طلاقت فيه مااا وكبيت واسطوو برودويي كيرغوي وهو كيشوووف االرغواا طاالعة معااه كيعجبووو حال ويبدا يضرب بيديييه ويغواااات ويضحك وتاا انا كنضحك معاه لاشعورياا...نسالت حوايجي كاملين بققيييت صووولو...وقافت قبالت مريااا كنقيص فلحمي لكولو طبايع وضرابييي سهييت كنفكر فديك ليلية تتامبقيت سمعت حس كررم تقطاااااع دارت بزربة باانلي مكاينش قربت بزربة كنشوف ياكمااا خرج والووو شوية كنسمع صوووت تحت ماا بحال شيحد كيتخنق...قرابت بزربة خشييت يدييي لقيييتووو كرم هزيتووو كيجيف ولاا حمرر مافيههش بلاصة بيضهة وكيكح مسكين كينسط نيفوو ويبكي بحالي نفس مقطوعة فييه كيرجعهااا وهو كيتعبط فيا ضدرو كيطلاع ويهيبط ويضرب بييديه ويبكي...تخلاعت بزااف بل تفزاعت ... خليتو تاعمر بانيو زلاق وهبط وانا ممنتابهتش لييهيديي رجعو كيرجفوو بخلعة اما قلبي قرب يخراج من بلاصتووو كنت خايفة عليه كثر من خوفي من عصااام هيلا وقعات ليه شيحاجة لوالدوو...بدا شوية بشوية كيتنفس عادي وطلاق واحد مولاتي غوتة صمكلي طبال دودني...حطيتليه راسو على كتفي كنهزهز فيييه نسكتووو تابداا يسكت شوية بشوية ورجع غير كيشهق
بثينة:صافييي حبيبو كنتي غتجيف الله يسامح(عين دمعوو معاه منين كنسمعو كيشهق)هئ هئ انا ممزياناش خليتك بوحدك😭
هاااز راسو كيشوف فيااا بغرابة تا انااا كنبكي حط يدو على فمووو كيشوف فيااا ولا رجعهم عندي كندي كيمسحلي عيني بحالي عرفني كنبكي تا انااا حسيتو مباغينيش نتقلالق عنقتووو فرحاانة 
بثبنة:وينووو حبيب ديالي مبغانيش نبكي هاني صافي هعهه خلي لييلي...انت حب
حطيت رجلي فبانيووو وكلاست واسطوو ...حدو فاصما كلاس كيتشعبط فيااا ويبكي خايف من ماااا
بثبنة:صافي حبيبي متخااافش هاني معاااك متخاافش
بدت كنهز ما بشوية ونكبو عله عاااد سكت وحطيتو فو حجري كيلعب بلماا ويغواات ويضحك وتا انا معااااه...دواشت وساليت لويت عليااا فوطة ففراسي وحدة فشعري ووليت وحدة لكرم وخرجتوو حطيتو فوق نموسية نشفتليه وهزيتو كلعب معاااه


160
تحطااات طيارة عصااام فمطااار ميونيخ...نزل كل من عصااام غادي بكل ثقة مشيتو مستقيمة وتاعبير وجهو ممغسراااش وتبعاتو نرجس غادة موراه تاهي كتزرب ...وقفوو كيتسناااو طونوبيل لجابو معاه...وقفات مرسيديس فاسود طلاع فيها لور هو ونرجس وشيفور سايق بيهم 
نرجس:فين غنمشيو دابااا
عصااام:غنمشيو بلاصت حادثة وتماك غيكوونو بزليس نعرفوو منهم فين وصلو بتقلاب وهيلاااااا دعاا امر نهبط نقلاب عليه بنفسي(هاز راسو فيها كيشوفف بثقة قاءل)حاجة وحدة لعارف حيدااار مماتش وانا متاكد
نرجس:انشاااء الله 
عصام:قبل خاصني نشوق بلقيس بعدة حيت كانت معااااه وهي للغدي تعاودلي كولشي بلا كذووب 
نرجس:وفينهااا بعدة
عصاااام:راه دويت معاهم جابولي معلومااااات(جبد تيليفون)كاينة فهاد عنوان(مد الشيفورة تيليفون شاف عنوان ورجعو)
نرجس:كون بثينة سمعات هدشي كون نهارت 
عصام:عندك صح وزيد كرم محتاج ليها دابا فهاد فترة حيت بعيد على مووو وهو مولفهاا وكيعرفهااا داكشي لاش مخليه معاها وانا مرتاح
نرجس:يعني حيت كيف عاودتيلي بلي انت والدو من مرا اخرى يعني واش زعما 
عصام(فهمها شنو بغاات تقصد)اه من هاد نحية الااا متخافيش عارف شمخلي راهثينة من يومها عزيز عليها دراري صغااار عارفها غدي دير ومغتوقع ليه والووو
نرجس:اوا صافي مزيااان
__________________________
حطيت كرم فوق النموسية ونضت جبدت حوايجي دوبياس وبيجامة خفيفة فغوز بارد وشعري جمعتو بنقبطة ورجعت عندو لقيتو كيف خليتو ناعس على ظهروو كيلعب بيديه باش ميعجبك هاد والو مهدن مكيديرش صداااع 
بثينة(كنعيب صوت دراري صغاار:دابا غنلبسوو حوايجناا هاء ففينهم بعدااا اه غيكونو فبيتك بلاتي
هزيتو وهو غريان غادة وكنضحك معاه...دخالت البيت لكان فيه حليت بلاكتر لقيتهم مستفين ليه كولشي جبدت ليه طراقية فبيض ودازت المجر جمعتليه ليكوش ورضاعة ديالوو فصااك وديتهم معاياا البيت لابستهم لييه وحطيتو قبالتيي حناكوو حمرين بدوش مبطزز كيضرب كيضحك ويغوااات ويتجنن بيدوو فرحاان وتا انااا كنت كثر منوو حسيت براسي تفاجيت معاااه وتاشكلو ...بقيت معاه تاسمعت دقااان ناضت حليت كانت وة من خدامة هازة تيليفون ديال دار 
...مدام مكالمة ليك
بثبنة(مستغرفة)ليااا انا 
مداتو لي...اههه 
شديت تيليفون من عندهااا وجاوبت:الووو
عصااام:الووو
بثينة:هدا انت شنو باغي 
عصام:مبغيتكش انت فينو والدي


161
تقرصت من هضرتو حيت حسست بيه ستفزني وجهي كحال صدري بدا يطللاع ويهبط حاولت نحافظ على هدوء ونحاول نرد عليه بطريقة مناسبة 
بثينة(جاوبت برودة وبنبرة فيها نوع من استفزاز)والداك هههه وكون كلاستي معاه لاش غادي ومخليه بوخدوو(متحكمش فراسي تحولات نبرة صوتي الغضب)مخليه فبيت بوحدو كيبكي ويشهق روحو كانت غتزعق بلبكا كومكنت انا قلبي كلاني عليه ومشيت علام الله شوقعليه😡
كان كيسمع ليها فرحان حابس ضحكة قال برودة:فينو داباا
بثينة:انا كنكوليك كان كيبكي وانت 
عصام(قاطعها):ياك دابا لاباس اوا صاافي انا عارفو معاك مغتوقعليه تاحاجة 
سكت كنتفكر شوقعليه قبايلة منين طاح فماا وخليت عصام كيعيط فتيليفون وانا مسامعاش
عصام:الو بثينة كتسمعيني الووو بثينة...بثينة(تحولات نبرة صوتو فيها نوع من خوف)بثينة جاوبي كرم وقعاتليه شيحاجة جاوبي فينووو كرم 
بثينة(رجعت وعي)الووو عصام هاني معااك 
عصام:فينو كرم 
كرم(كيغوات)اععععععغ اعععععععع اغغغغ اغننن نغغغغ
عصااام:اففف طيرتيهاا مني عند ببالي وقعاتليه شيحاجة
بثينة:اللاا موقع ليه والووو
عصام:اوا مالكي فين سهيتي 
بثينة:تاحاجة 
عصاام :اوا صافي هيلا كان مزيااان صافي يلاه 
...قطع ليها قبل متجاوبوو منين حس بطونوبييل وقفااات قبالت مشفى كبير ورااقي نزل وتبعاتوو نرجس غااديين داازو لاستقبال ساولوو على غرفة ديالها ومشاااو ععندها لقاوهاا كيف هي ناعسة بسلامة وجها شاحب وصفر عينيهاا دخلو ورجع تحتهم سواد وتاشنافيها رجعوو بويض مشققين...وقفف عصام عند راسها كيشوف فيها متاسف على حالتها قلبو تزياار ودخلو شك منين شاف بلقيس فديك حالة للحظة خااف منلي غيسمعووو من عندهاا وتردد باش يفيقهاا حيت خايف من خبااار لغدي يسمع من عندهااا
نرجس:عصام 
دار شاف فيها وعلامات خوف على وجهاا شارت ليه براسها بمعنى كولشي غيكون هو هداك ورجع هبط راسو عند بلقيس يلاه حط يدو ببغا يفيقها بتاسماات قائلة
بلقيس:حيدار
بلاع ريقو ونداها باسمهاا:بلقيس هادا انا عصااام
حليت عيني فيه كنحرك فمي لكنحسو نااشف ومقشر بسيف يومين مداقت لاماكلة لاشراب كانت كتبانلي ضبابة شوية بشوية بدات كتوضحلي صورت عصام...وقفت بزربة كنشوف فيه بغينيي كيلمعوو
بلقيس:عصااام انت جبتيه ياك كولي حيداار معاااك هو مماتش يااك😍شاف فيها باسا حيت لكان كيتسنى منهاةااا خبار تاهي كانت كتسناه
تنهد قاءل:معرفتش ابلقيس انا عاد ساقت خبااار بلي راه
شديتلو فمو كننترعد ونديرلو براسي لا:شوووو ويااااك هو مماتش سكت وياك تكولها😢
عصام(شيار براسو لا وهبط ليها يديها)الاا هو مماتش
طارت عليه شادا وجهو بين يديا كنشوف فيه وعيني ففيهم بصيص من امل:يااا حتى اانت بحالي متاكد ههه هو مماتش حيدااار عمرو يتخلى علينا ياااك 
عصام عينيه غرغرو ماشي على حيدار وانما على جالت بلقيس فين وصلات:الاا زيزوار ميموتش بهاد سهولة عمرو يموووت ابلقيس هو غيرج لينااا ولفريخة تاهي
بتاسمت:ههه اهو غغيرجع
عصام(حيد ليها يدو من على وجهو هبطهم وبقا شاادهم)كوليلي بلقيس شنووو وقع بضبط باش نعرف شنو ندير
بلقيس(كنهضر ونعببر بيدي وعيني محجرين فيهم دموع منين تفمرت)هو تضرب برصاص وطااح من فوووق وطاح فماااا
عصام:مفهمتش كيفاش عاوديلي من اوال باش نفهم مزيااان
عاوداتليه كولشي منين خرجو من ؤطيل تالين وصالت هنااا وعصام وجهو رجع مكيتفسرش تعابيرو فيها نوع من خوف شفقة حزم ولاكين دغيا تبدلو ..كال بثقة:حيداار مماتش وانا لغلقاااه وغرجعوو
هز بلقيس بين يديه تم غادي خارج بيهاا
بلقيس هزيت ففيه راسي كنشوف فيه برائة:فين غادي بياا
عصام:انت امانتة خويا ومنخليكش بوحدك
بلقيس:ولاكين خويا راه مغاديش
عصام:مكيهمنيش امانة خويا وغتبقا تتحت حمايايتي
حيطت راسي على صدرو وانا معنقاه حيت حسيت بامان وانا مع عصام بحالي راه هو لهازني شافت فعصام حيدار...هضرتو طماناتني وخلاتني نحس براحة حيت على اقل كاين ليثايق بلي حيدار عمرو بتخلى عليااا
162
دااازت 15 يوووم منين عصاام خداا بلقيس وصلها الطيااارة ومن تم كملاات بوحدهااا التركياااا القصر فين بثينة ولاكين عمرهاا تلاقااات معاها ولا وصلاتها شيخباار عليها حيت كانت هي فجيه ولخرى فييج طبعا هدشي كانو تعليمات عصام لكان خايف ان بلقيس تمشي تنفاااعل وتعاود البثينة كولشي وصا عليها متخرجش واصلا هديك كانت رغبتها تاهي لمنين وصلات مخرجاتش من بيت غيير ناعسة والاقايقة كتبكي. نفس الحلم كيتكرار وكلة ليلة كتغمض عينها كتحلم بحيداار الدرجة انهاا ولات كتمنى غير امتا يوصال ليل باش تديها عينيها وتحلاام حاتهاااا تدهوراات بززاف عينيها دخلو وتحتهم سوااد وجهااا شاااحب وصفر وفمهااا رجع بيض ومقشر تاماكلة ولات قليلة عندهاا كتاكل غير بزاز من خدامة وبلاشهية ولات عايشة جسد بلارووح كيفاش اتعيش وهي روحة وحياتها كانت مرتبطة مع حيداار ودابا منين غااب غابة روحها ومعاااه ولات فتناقض بين قلبها لممثيقش مووتو وعقلهااا لي كيحاول يقنعهاا ولات فصراااع داخلي الدرجة اننها كتفكر بالموووت ولاكين داك بصيص دامل لعندهااا هو لمخليها متشبت مزاال بحياة على امل انها شينهاااار غتفيق على يد حيداار الحنينة وهي كتلامس جبهتها بلطف...اليوم كيف العادة فاقت وخا معارفة لاساعة لانهار تاحاجة ولاااات غير عايشة هكداك على دكرياتها مع حبيبها رجعااات بحال شي وردة ذابلة ...كيف كلى نهااار بقاااات شحاااال كتشوووف فسقف ساهية كتفكر...حطاات رجليها صغيرة فارض لابسة بيجامة خفيفة فصومو وشعرهااا مطلووق اللور..ت تقدمات يخطوات ثقيلة وهي كتعرج يديها ملوحين ارض.. غادة جيهت الحمام...دازت من حداااا المرياااا فاول معارتهاش انتباه ولاكين دغية رجعااات وقفااات قبالتهااا كتشوف فيها بلاما ترمش...هزت يديها حطاها فوق مراايا كادوز بصبعا على نعكااسهاا فيها...دارت بتسامة سخرية وقالت 
بلقيس:ياااااه شوووف كيولييت(ضحكات بسخرية)لهااد دراجة كنبغيه شوووف كيولييت هههه بحااال دوك زومبي ولاشيميت خارج من قبر(تحةل نظراتها لحزن ودمعو عينيها)لهاااد دراجة كنبغييه وليت عايشة جسد بلااارووح معارفا راسي فين انا ومعامن انا حيدااار مات حدا عيني صاااافي مشاااا وانا غير كنضحك على راسي هئ هئ(طااحت ارض)حيداااار علاااش مشيتي وخليتيني علاااااش هئ هي حيدااااااار😭😭😭😭
هزااات عينيها كانها لقاات شي فكرة وقفااات شعرها مدلي قبالتها كضحك وتشوف فمراية بانليها واحد فااااز هزاتو وضرباااات بيييه مرياااحتى تشخشخااات كاملة وهزااات طرق دزااج غادة بيه جيهت النموسية كضحك كانها دارت انجاز عظييم...كلساات فوقها شادة زاجة بيد وحاطة يدها فوق ركبتهااا كتشوف فيها عينها كيدمعوو وكضحك فنغس الوقت... غمضات عينيهاا ودواازات على يدها وعاوداات لوخرااا وتكات فوق النموسية على ظهرااا ناشرا يدهااا ورجلهااا وطلقاااات ضحكة فسماااا ختماتهااا بلبكاااا يدهااا كينزفوو بغزااارة بقاات هكداك مدة وشوية بشوية بدااات كتغمض عينهاااا وتحلهمممم وصوورت حيداااار كتباااان ليهااا منين تغمضخك حتى غفاااات فخطرة ونموسية رجعاات كلها دم ...يتبع


163
دااازت هاد فترة عندهااا كلهااا راحة ونشاط وحيوية محساااتش بيها وجهااا برااا رجع كيف كااان بسيف وهي متبعة ماسكااات مهالية فراسهااا ليبغاتها كتجي عندهااا وخا معرفاش منين مهم كتمتع لامن حوايج او اي حاااجة...كرم رجع مولفهااا بزاااف حيت لقا فيها حنان لملقاهش فمووو وهي كذالك رجعات كتعتابرو والدها ومتقدرش تفراق عليه حتى دقيقة كتخااف عليه بزاااف كثرمن راسهااا ...بداا كيتعلااام يخراج بعد كلمااات وهي من ديمة كتعلمووو بديكووول ماما ومكتبغيش تخرجلو اما عصااام كلى نهااار كيعيط يسواال فييها ولاكين بحجة كرم متعمد يستفزها بهاد تصرفااات حيت عارفها كتكره قلات اهتمام وتجاهل وللاااات هي بعد مرااات كديير سبة بكرم وتعيط ليه باش تهضر معاه وفيما كتساولوو فين تعطاال كيتلاف الموضوووع...اليوم تاهي كيف عادة ناعسة وكرم فحضنها...تسل من بين يديهااا بلاما تحس وكلاس كيشوف فيها مقابل معاها ملابس والو من غير ليكوش...بقا شحااال كيشوف فيها بحالي كيتساناها تاهي تفييق ...مشاا جيهت وجهاا كيحك راسوو معاها باش تفيق...بدات كتخسر سيفتهااا مخسرة بنعاس...حط فموو على وجهااا كيبوسهااا وحلات عين ولخرادة مسدودة وقالت بصوتها ثقيل بنعااس
بثينة:دووز تنعس براكة من بسالة رجعتي ضاسر كاع ماكولت غتولي هكدا😡
رجعااات غمضات عينيهااا وجراتو بيد وحدة عندها خشاتو تحت منها وكملات نعاس وهو بين يدها كيفركال باغي ينوووض كحز عند راسها كيحكووو باش تفيق مداتهاش فيه...شد وجهاا بين يديه صغيورين كيشوف فيها بقا ساكت تانطق
كرم:ماما 
حلااات عينيهااا بعدم تصديق كيفاش وهي لمن ديمة كتحاااول معاه عمرو نطقهاا اليوم من تلقاء نفسووو خرجهااا راسو... وقفاااات كتشوووف فيه مصدومة وشعرهااا مليوووح قدامهاا هابط عليه شئ لخلاه ينزعج ويبدا يبعدووو بيديه من على وجهووو...جمعاتوبيدهاا موراها وجراتو عندهااا كضحك
بثينة:كولي شنوو كولتي عاد داببة😍
خط كرم يدو على ففمو كيضحك براءة وعينيه كيلمعوو..شدات ليه يديه بجو باستهم وشافت فيهه بتمعن 
بثينة:ماما يلااه عاود كول ماما
كرم :ماما
طاااحت عليه كتبوووس وتعنق مبقاليهاااا والووو وتاكلوو فرحانة بييه 
بثينة: الحبييب ديالي انا كيكولي ماما وغزااال وفنوووون وحب دياالي والعمرررر وشكون عندوو هاد زين😘😍
هزاااتوو غادة فرحاانة بيه دخلات الدوش شاداه بيد ولخرااا غغسلات وجها وففمها وهو مذالك وخراااجت كضحك معااه وتقلاد صوت دراري صغاار
بثينة:شنوو حبيب ماماه تاهو فيه جوع باغي يفطر داكشي لااش فايق بكري الحبيب دياالي اناا
خرجااات من بيت هازاه فيدها وجارة بنطوفة فرجليها كضحك معاه حتى كتفاجئ بخدمات كيغوتوو ويتجارااو الجيهة لخرى من القصر مفهمات والوو تبعاااتهم لقاتهم مجوقين على شي بيت بغااات دخال وهي تقشعها وحدة من خداماات بغات تمنعها تزيد دخال وهي دفعها بيد ودفعاات خدمات كدخاال وهناااا كانت صدمة بلقيس ناعسة وغارقة فدامايهااا فوق نموسية وابتسامة على وجها...دخلات كتجري وحطات كرم فوق نموسية وااسط دم وهي تغوااات مخلوعة كتشوف فبلقيس حداها طايحة وغغرقة بدمهااا ويدهااا مضروبين غوتاات بحر جهدهاا كتبكي وتشهق وتشوووف فخدمااات 
بثيتة:شكديرو واقفييين فييين اسعااااف😡
...مدام طلبناها وهي جاية فطرييق 
رجعااات كتقييص فبلقييس وترعد بخلعة اما كرم شافها هكداك تاهو تخلااع وبدا كيبكي معاااها مداتهاش فيه تاههزاتو وحدة من خدم كتسكت فييه وهو كيبكي ويعيط ماما ماد يدوو بلغي يمشي عندهاا


164
واسط غرفة كبيرة و راقية من اتاتها لكلاسيكي طاغي عليه لون اسود كان كيتوسطها سرير دائري...فوقو كان مسطح على ظهرووو جسموو عاري مغطيه توب ابيض وصدرو ملوي بفاصة كولو خيوطو وحتا يديه وصبعااانو فجنبوو كانو اللاات طبية راسو تاهو ملوي بفاصمة وجهو مجرووح... صمت فالغرفة كيتسمع فقط صوت الات بوحدهم وهو فسباااات مكيتحركش دااااز 15 يووم على وجودو فهاااد الغرفة مكيدخال عندوو حد من غير بنت وحدة واطباء باش يشوفو حالتوو...تحل ااباب ودخلات معاه بنت فمقتبال العمر عرفتووها ياااكو اه هي ميلي او مريم لكاااان تلاقاااها فمطار...توجهات جيهتو كتبتاسم وبما انهو كان صباااح كانت لابسة سوميج قصيرة توبها حريري فاسود غير خيوط...كلسااات حداااه كتشوف فيه وتبتاسم وحطاات يدها على جبهتو وسهااات فيه بحالي كتفكر
نرجعووو قبل ب15يوم....نهااار كان حيدار بلقيس خارجين من ؤطويل... ميلي كاانت مراقبة كل تحركاتهم...واقفة بطونوبيلتها ميني كوبل حمرة شادة بيد فولة ولخرة حاكة صبعها جيهت فمهااا كتشووف فيهم ونضراتها البلقيس وهي معااااه كلهااا حقد وكراهية تجاها باخص مني شافت تعامل حيدااار معاهاا زاد شعال فقلبهااا ناار الغيرة...شافتهم شدو طاكسييي ديمارات تاهي تابعهم تاشدو ترااان وركبات تاهي معاه فيها بلاما ينتابهو ...اصلا منهار تفارقااات معاه قلبات عليه حتى لقاتو كانت ديمة مراقباه بنفسها باش تعرف سبب علاش جاا لهنا وعلاش كيقلاب ومنين عرفاات بلقيس معاه وبي عايلتهاا كتقلاب عليهاا...هزاااتتيليفون وتاصلات بشرطة خبراتهم...طريق كامة مغفلاتش عليهم...تاصلات برجالهااا فين كاانو مواجدين ليها سيارة ليها وسيارة درجالها هي وتبعاات حيدار وهي لكانت كتبلاغ بيهم راقباااتو حتى طاااااح من فوووق النهر وبسرعة تصرفااات قبل متوصليه الشرطة هزاتوو هي من تم داتو الفيلاديالهاا لفضواحي ميونخ تمااك فين عالجاتو
كتشوف فيه عينيها كيلمعو بالفرحة كتبتاسم بوحدهااا ودوز بيدهاا على شعروو كتامل فملامحوو لكتبان بريئة وهو ناعس عاقد غوباشتوو...حطات صبعها على وجهوو كنرسم ملاميحوو يلاه غتحط صبعها على فمو وهو يشد ليها يديهاا بقوة وشاف فيها بنضرات قاسية وملامحو كتوحي للغضب...كرز على فمو وهضر تحت سنانو 
حيدااار:شكووون انت وشكديري هنااا
شافت فيه كتفتف تخلعات مكانت متوقعاه يفيق فديك اللحظة...مجاوباتوش بقات غير كتشوف فيه وترعد...خنزار فيه وهضر معصب 
حيدار:كولتليييك شكون انت(هاازز راسو كبشوف فبيت)فييين انااا وشكندير هنااا(كيشووف فحالتووو) شواااقع
طلااق منهااا بخالي كيتفكر شنووو وقع دازو كاع اللحظات من بين عينيه كيتفكر شنووو وقع...هاااز راسووو وقال بخوووف
حيدار:بلقيس
تقرصااات وتعصبااات ومبغاتش تبين لييه شداتلو فيدو وهو ينترهاا ورجعات بتاسمات بحالي موقع والو
ميلي:حيدااار
حيداار(بشك)شكون انت
صغر عينيه كيتفكر فين شايفها حيت وجها مغريبش عليه
حيدار:وجهك مغريبش علياا
بلعات ريقها:انا 
حيدار:انت ديك قزيقزة لتلاقيت فمطاار شكديري هنااا
ميلي:انا....انااا
حيدار(غواات)انت شنووو
ميلي(جاوبااات بزربة)انا لقيتك طايح فواحد نهر وجبتك وداويتك
حيدار:لقيتيني درهم انا غنتلقااا
ميلي:كنقسم ليك
طلاع وهبط فيهااا بحتقاار بغااا ينووض وهو يرجع يكلااس من الام لكاان حااس بيه جيت بطنوو صدروو..رجاع كلاس وهي تجي عندو بزربة يلاه غاحط يدها عليه وهو يدور عندها خنزار فيها وحيداات يدهاا كتشوف فارض


165
وصلااات اسعاااف فمدة قصيرة وهزوو بلقيس وهي فاقدة وعي كلياااا بثينة غادة معاها شادا فيدهااا كتغوااات وتبكي تاطلعوو فاسعاااف وهي حداها كتدعي وتبكي بحرقة...حلاااق بلقيس عينيها وهي ضايخة وكتبتاسم وقالت بصوت ثقيل
بلقيس:حيدااار
بثينة(زيلرا يدها عليها)اناااا معااااك احبيبة وتاحيدااار غيجيي متخافيش انت لااش درتي هكدااا
بلقيس(ضحكاات وهزات يدها بثقالة جيهت سمااا)انا غنمشي عندووو
شافت فيها بثينة بغرابة وشك وقالت:كيفاش غتمشي عندو بلقيس فينوو حيداار 
طلقااات ضحكة عالية وقالت وهي ازة صبعها:هووو فسمااا لفوووووق شتيه كيعيطلي ويكولي اجي 
بدبدات كتغوات بثينة:كيفااش بلقيس فينوو خويا دوي شكتخربقي ين غادة عندو جاوبييي 
دورات راسها عندهاا وب.ات كتغمض عينيها تدريجياا حتى رجعاات غفاات بثينة مصدومة ومفاهمة والو واش بصح ولا حيت ضايخة كالت هكدا وعلاش هي وياها فنفس القصر ومعارفاااش واش كاينة ولاش دترت هكداا وفين عصااام تخلطو عليها العرارم والف سؤال كيدوز فراسها ماليه جواااي وخرجات بستنتاج واحد واحد انا هضرت بلقيس تقدر تكون بصح مدام حاولااات تنتاحر الا وهضرتها بصح...وقفاات ااسعاف ونزلو بلقيس فالبيااص اما بثية يقات يابسة كيفاش حيدااار للحظة دااز شريط حياتها قدام عينيها كتففكر جميع للحظاتعا مع خوها وهو معصب فرحانوكيضحك معاااه تال اخر للحظة منين كان كيشير ليها بيديه وهو غادي تفكرات نهار كانت كطلبو وترجاه ميمشيش حيت كانت ممرتاحاش وقلبها ممحنيهاش بقااات جامدة فبلاصتها متحركاتش مزيرة على كرسي لكالسة فيه كترعد كولهااا وعاضة على شنافتها ودموع محجرين فعينيها ولاو حومر كيجمر وصدرها كيطللاع ويهبط...غمضات عيني ولات حلاتهم ذايخة كتمشي وتجي فبلاصتها تاطاحت فاقدة الوعي 
...عصاام طعم الراحة مداقوووش منهار عرف بالخبااار وهو كيقلاا الظرجة انهو نزاال بنفسو كيقلاب فضيعات المجاورة ليييه ناشرين تصاوروو فمدينة كاملة وكيسوال نااس بنفسوو...اليوم كيف عادتوو وهو ونرجس فواحد ضايعة كيسولوو وصلو اتصال من قصر...جبد تيليفون وجاوب وهناااا كانتوصدمة تحلووو عينيه وفموو مصدوم 
عصاام:كيفاااش...امتا وقع هدشي
قطع وشااف فنرجس لكانت بعيدة عايه شوية كتسوال واحد دار..شافت وجهوو مغياار قربات ليه 
مرجس:مالك شواقع
عصام:بلقيس حازلاات تنتاحر خليك انت هنا كملي تقلاب وانا غنمشي نشوف شنو واقع 
خللها مفاهمة واالو ومشااا كيجري طلاع فطونوبيل وصلاتو مطار فين كانت طيارة...وصال التركياااا ونطالق بسرعة المستشفى فييين كاينة بللقيس سوال عليه ولاكين منين تلاقا طبيب هنا مانت صدمة من الخبر لتلقى ومكانش متوقعووو ولاضربلوو حساب كااااع رجليه فشلو عليه


166
وصال التركياااا ونطالق بسرعة المستشفى فييين كاينة بللقيس سوال عليه ولاكين منين تلاقا طبيب هنا كانت صدمة من الخبر لتلقى ومكانش متوقعووو ولاضربلوو حساب كااااع رجليه فشلو عليه...تسند على حيط كيشوف فطبيب عينيه محجر فيهم دموع...جمع قوتوو كاملة ورجع شااد ليه فكتافو 
عصام:عااود عفااك شنو كولتي 
بطبيب وقاال:انسة لضربااات يدهااا لقينا عندها فقر دم وزيد خسرااات كمية كبيرة منووو ومشكلة انها حاملة عندها 15 يوم وصحتهاا متظهورة بزااف يعني يقدار دير اجهااد 
عصام(تنهد)واشنو معموول دابا 
طبيب:غدي نحاولوو نعالجول فقر دم لعنده بادواا ولاكين قبل خاصها متبرع حيت فصيلة ديال دم ديالها نادرة غنقلبو عليها وهلا لزاام امر خاص ضاروري شيحد من عايلتها يكون عندو نفس زمرة دمهاا
عصاام:دير ليعليك وليباليك مهم ميوقع ليها والو
طبيب:مزالة حاجة اخرى 
قال بنفاد صبر حيت كان متوقع خبر صاادم اخور:نعم 
طبيب:البنت لجااات معاها
شد فيه مخلوووع وجهو رجع صفر:بثينة مالهااا
بتاسم وقال:لااا متخافش حمد الله مواقع ليها والو منين جات فاسعافف دخلوها ممرضاات فاقدة وعي درنالها تحاليل خوفا من انهو تكون عندها شيحاجة وتاهي لقيناها حاملة وعندها جوج داسابيع
بتسامة ترسمات على وجهوو وعينيه لمعو بالفرحة لمن شدتهاا عنق الطبيب وبدا كيبوووس فيه ومشا كيجري الغرفة لنعتلو...حال باب بزربة تاحلات عينيها مطفوجة حيت كانت متكية ومعلقين ليهاا سيروم.. شافتووو جاي عندها بداو دموع كينزلو ليها لااصلا متحبسوش منين فاقت...كلاس حداها ميتتغرب منها علااش كتبكي
بثينة:هئ هئ خووووياااا ماااات ياااااك هئ هئ هو مااات ياااك خويااا صافي انا رجاعت يتيمة هئ هئ😭
عنقها وحط ليها راسها على صدرهو كيدواز على شعرا ويواسي فيهاا
عصااام:شووو هو مماتش شكون كاليك هاد الهضرة 
هزات راسها فيه مدمعة وقالت
بثينة:بلقيس لنتاحرت على قبلو😢
عصااام:حيدار عمرو بموت بهاد سهولة ديريها فبالك(هاز ليها راسها بطرف صباعو)ياك انت عارفا خوك وهو واعدك عمرو بتخلا عليك 
حركات راسها باجابة اه...بتاسم عصام:اوا خليك مأمنا انهو مماتش وغيرجع لينا
بثينة:ولااكين هو فينو وعلاش مزال مبانش
حط صبعو على فمها:شووووو نساي عليك ههو اكيد غيرجاع باش يشوف والدو 
شافت بثينة فيه بغرابة:والدو؟؟؟
عصام:اه والدو بلقيس حاملة 
حطاات يدهاا على فمهاا:بلقيس حاملة😍خوززيا غيفرح بززاااف😄
عصام:امممم وحتى شيناااس كيفرنسو حدايا
هبطااات وجها وحناكها توردو بالحشمة وهي كضحك وتلعاب بصبعانها من ثوثر...شاف فيها كيضحك وهز ليها راسها بطرف صبعانو
عصااام:واغا شوفي فيااا 
بثينة(حيداتلو يدوو)بعد مني(تفكرا راسهاا راها مدابزة معاه خنزرات فيه وقلبات وجها)لبحالك كاعما يهضر نسيتي راسك شنو درتي خويا مغديش يسمحوليك وباخص ههيلا عرفني (سكتات) وزيد سامح فيااا وغادي مع ديك صفريطة معرفت فين لا زيد ومن فوق مكتسوالش فيااا كاااع هئ هئ خليتيني بوحدي ومكنعرف حاد😭
ربع عصاام يدو كيشوف فيها وحابس ضحكة:راه انت تستاهلي لدارتي علاااش وزيد كاين شيوااحد كيغتتاصب م مراتووو
خنزرات:مراااتو كيدرتيلها فين اناا تزواجت بيك 
عصام(عض على شنافتو)هههه هانا نكوليك ابب راك مزوجة بيااا 
بثينة:الااا كتكذب
عصااام:عمري كذبت عليك
بثينة:ولنفترضو انا بصح مزوجة بيك كيدرتيلها يالاه😕
عصام:هههه شتك كطيري بزاااف ورجعتي خغيفة بزاااف ومور مكولت الحيدااار بلي كنبغيك عاودت ليه كولشي وتعامولك وقتارح عليا نتزوجك بلاما تعرفي بااش تبتي ارض وحتى هيلا درتي شي زبلة يكون عندي حق ندوي معاااك ومعند خوك باش يتدخال حيت مرتي
كتشوف فيه مصدومة:هيييييه😱خويا دارهاا
عصام:كوكنتي كتبتي كاعما نديرو هكدا حيت عارفك كطيري وانا مكنصبرش تهناا منك وبحالي علمو الله بقيتي كدوري تاجبتيها فراسك وعندك بالك كومكنتيش محسوبة عليا غنقيصك وانت خت صاحبي واخا نموت منديرهاش نضربك ومننن
بثينة مخنزرة فيه:الاااا غير كملهااا
عنقها من كرشهااا وتكا فوقها:من ديمة كنت باغي يكون عندي والد ولا بنت منك ونعيشو بجوج غنجيبووو كرم خوزوه ونعيشوو حياتنااا بعيد على صداع
بثينة:نوض تكعد علياا
عصام:دابا راه عارفك كتبغيني وغتصطايي براكة من قصوحيةة راااس وهنيننا حيت غتجيبيها غيير فراسك
شافت تاعيا بلي عندو مكاين لااش تبقا مقصحة ودير فيها عزة نفسي حيت معندها باش تفيدها اللهما تباات...حطات يدها على راسو كتدوز بيها على شعرو وتنهدات وقالت:خاص غير خوويا يرجع وكولشي غيكون هو هدااك 
عصام:متخةفيش كزلشي غيرجع حسن من اوال
بثينة(هزاتلو راسو)غنمشي نشوف بلقيس حيدا من ععليااا


166
وصال التركياااا ونطالق بسرعة المستشفى فييين كاينة بللقيس سوال عليه ولاكين منين تلاقا طبيب هنا كانت صدمة من الخبر لتلقى ومكانش متوقعووو ولاضربلوو حساب كااااع رجليه فشلو عليه...تسند على حيط كيشوف فطبيب عينيه محجر فيهم دموع...جمع قوتوو كاملة ورجع شااد ليه فكتافو 
عصام:عااود عفااك شنو كولتي 
بطبيب وقاال:انسة لضربااات يدهااا لقينا عندها فقر دم وزيد خسرااات كمية كبيرة منووو ومشكلة انها حاملة عندها 15 يوم وصحتهاا متظهورة بزااف يعني يقدار دير اجهااد 
عصام(تنهد)واشنو معموول دابا 
طبيب:غدي نحاولوو نعالجول فقر دم لعنده بادواا ولاكين قبل خاصها متبرع حيت فصيلة ديال دم ديالها نادرة غنقلبو عليها وهلا لزاام امر خاص ضاروري شيحد من عايلتها يكون عندو نفس زمرة دمهاا
عصاام:دير ليعليك وليباليك مهم ميوقع ليها والو
طبيب:مزالة حاجة اخرى 
قال بنفاد صبر حيت كان متوقع خبر صاادم اخور:نعم 
طبيب:البنت لجااات معاها
شد فيه مخلوووع وجهو رجع صفر:بثينة مالهااا
بتاسم وقال:لااا متخافش حمد الله مواقع ليها والو منين جات فاسعافف دخلوها ممرضاات فاقدة وعي درنالها تحاليل خوفا من انهو تكون عندها شيحاجة وتاهي لقيناها حاملة وعندها جوج داسابيع
بتسامة ترسمات على وجهوو وعينيه لمعو بالفرحة لمن شدتهاا عنق الطبيب وبدا كيبوووس فيه ومشا كيجري الغرفة لنعتلو...حال باب بزربة تاحلات عينيها مطفوجة حيت كانت متكية ومعلقين ليهاا سيروم.. شافتووو جاي عندها بداو دموع كينزلو ليها لااصلا متحبسوش منين فاقت...كلاس حداها ميتتغرب منها علااش كتبكي
بثينة:هئ هئ خووووياااا ماااات ياااااك هئ هئ هو مااات ياااك خويااا صافي انا رجاعت يتيمة هئ هئ😭
عنقها وحط ليها راسها على صدرهو كيدواز على شعرا ويواسي فيهاا
عصااام:شووو هو مماتش شكون كاليك هاد الهضرة 
هزات راسها فيه مدمعة وقالت
بثينة:بلقيس لنتاحرت على قبلو😢
عصااام:حيدار عمرو بموت بهاد سهولة ديريها فبالك(هاز ليها راسها بطرف صباعو)ياك انت عارفا خوك وهو واعدك عمرو بتخلا عليك 
حركات راسها باجابة اه...بتاسم عصام:اوا خليك مأمنا انهو مماتش وغيرجع لينا
بثينة:ولااكين هو فينو وعلاش مزال مبانش
حط صبعو على فمها:شووووو نساي عليك ههو اكيد غيرجاع باش يشوف والدو 
شافت بثينة فيه بغرابة:والدو؟؟؟
عصام:اه والدو بلقيس حاملة 
حطاات يدهاا على فمهاا:بلقيس حاملة😍خوززيا غيفرح بززاااف😄
عصام:امممم وحتى شيناااس كيفرنسو حدايا
هبطااات وجها وحناكها توردو بالحشمة وهي كضحك وتلعاب بصبعانها من ثوثر...شاف فيها كيضحك وهز ليها راسها بطرف صبعانو
عصااام:واغا شوفي فيااا 
بثينة(حيداتلو يدوو)بعد مني(تفكرا راسهاا راها مدابزة معاه خنزرات فيه وقلبات وجها)لبحالك كاعما يهضر نسيتي راسك شنو درتي خويا مغديش يسمحوليك وباخص ههيلا عرفني (سكتات) وزيد سامح فيااا وغادي مع ديك صفريطة معرفت فين لا زيد ومن فوق مكتسوالش فيااا كاااع هئ هئ خليتيني بوحدي ومكنعرف حاد😭
ربع عصاام يدو كيشوف فيها وحابس ضحكة:راه انت تستاهلي لدارتي علاااش وزيد كاين شيوااحد كيغتتاصب م مراتووو
خنزرات:مراااتو كيدرتيلها فين اناا تزواجت بيك 
عصام(عض على شنافتو)هههه هانا نكوليك ابب راك مزوجة بيااا 
بثينة:الااا كتكذب
عصااام:عمري كذبت عليك
بثينة:ولنفترضو انا بصح مزوجة بيك كيدرتيلها يالاه😕
عصام:هههه شتك كطيري بزاااف ورجعتي خغيفة بزاااف ومور مكولت الحيدااار بلي كنبغيك عاودت ليه كولشي وتعامولك وقتارح عليا نتزوجك بلاما تعرفي بااش تبتي ارض وحتى هيلا درتي شي زبلة يكون عندي حق ندوي معاااك ومعند خوك باش يتدخال حيت مرتي
كتشوف فيه مصدومة:هيييييه😱خويا دارهاا
عصام:كوكنتي كتبتي كاعما نديرو هكدا حيت عارفك كطيري وانا مكنصبرش تهناا منك وبحالي علمو الله بقيتي كدوري تاجبتيها فراسك وعندك بالك كومكنتيش محسوبة عليا غنقيصك وانت خت صاحبي واخا نموت منديرهاش نضربك ومننن
بثينة مخنزرة فيه:الاااا غير كملهااا
عنقها من كرشهااا وتكا فوقها:من ديمة كنت باغي يكون عندي والد ولا بنت منك ونعيشو بجوج غنجيبووو كرم خوزوه ونعيشوو حياتنااا بعيد على صداع
بثينة:نوض تكعد علياا
عصام:دابا راه عارفك كتبغيني وغتصطايي براكة من قصوحيةة راااس وهنيننا حيت غتجيبيها غيير فراسك
شافت تاعيا بلي عندو مكاين لااش تبقا مقصحة ودير فيها عزة نفسي حيت معندها باش تفيدها اللهما تباات...حطات يدها على راسو كتدوز بيها على شعرو وتنهدات وقالت:خاص غير خوويا يرجع وكولشي غيكون هو هدااك 
عصام:متخةفيش كزلشي غيرجع حسن من اوال
بثينة(هزاتلو راسو)غنمشي نشوف بلقيس حيدا من ععليااا


167
شاف فياا مخنزار وكارز على سنانو:فين اناااا
ميلي:انت فدااري
حيدا:(كيهضر معصب)را عرافزاففدت دارك فينا بلاصة 
ميلي:حنا فالمانياااا نيت فموينخ
حيداار(بغا ينوض لقااا راسو غير بلبوكسر)فين حوايجي بغيتهم 
ميلي:حزدوايجك كولهم دم وتقطعوو
حيدااار:بغيتهم 
ميلي:تقطعوو😕
طلاع حاجب وشاف فيه:واش غنلبااس اناا
ميلي:بلااتي تانا غدي نجيبليك متلبااس
مشات كتجري الجيهت بلاكار كبير شاد حيط كامل وحلاتو بيبانو كاملين...كان عامر بحوايج من جميع الستايلات بدلات فالعلاقة غادين صف انواع واشكلاااال وسروال وتيشورطاات مستفين فرفوقة وهي كتحال فدوك البلامارات فراجنة وكضحك وتوريه...
ميلي:هانتا هادشي كولو ديالك انا تقديتوو ليك وستيل لكيعجبك كيطماات بزااف 
ناض عندها غير البوكسر عرياان وداتو كلهااا وشاماات جسمو منفووخ مطراسي كول حاجة فبلاصتهاا ومعلم واقف هو هداك مشحم تحت بوكسر جاي كيمختر فمشية...وقف موراها وهي كتجبد فحوايج حسات بيه دارت بزيرة جاات مقابلة معاه وجها تحت وجهو حيت قضيرة عليه شوية ...ثوثرات وحسات بسخانة طالعة معاها وهو شاف فيدها حويج خطفهم من عندها وضرب دورة جيهت ناموسة خلاها متبعة ليه العين كتشوف فيه بنضراات اعجاب لجسمو ريياضي الجذاب... ننتر ليه حوايج ورجع جيهت نموسبة يلبسهم لقاها جابداليه كيطمة فاسود بكمام...جات جيهتو ميلي حطات ليه سبداري فابيض وقفات قبالتو حاضياه كيلبس واخا مقص صبر وكمال لبسو حتى سالا وتحنى لبس سبادري وقف قبالتها كيتنفض
حيدار:شكرا حيت عاونتيتي ودايا الله يخليك فين باب
ميلي:انت ميكمانش ليك تمشي
شاف فيها مطلاع حاجبو:وعلاش بسلامة
ميلي(بتاسمات)انت باقي مريض خليك حتى تبراا
حيدار:كنحس براسي هو هداك شكرا لهتمامك
دار بغا يمشي وهي تمشي ميلي كتجري وقفات قبالت...شا فيها مخنزار 
ميلي:عفااك راه باقي مريض خليك حنى تبرا
حيدار(ضحك بسخرية:كولي انت اديك شنيولة جيني من اخير راه مكرضاعش صبعي هاد قوالب حافضهم كيفاش حتى انت بضبط لقيتيني وداويتيني ودابا مكتعرفينيش ومهتنا ليااا لهاد دراجة موجدالي بلاكار على قدو دحوايج اش تماك
ملي(بثوثر)والووو غغير بصدفة وبغيت نعاونك حيت انت والد بلادي
حيدار:هههه اوا الله يعطيك خير اختي الله يكثر من متالك والله😂
خنزرات فيه وهضرات معصبة:انا ماشي ختك
جمع ضحك وشاف فيهاةمصغر عين:راه كوتليك انت هااد اهتمام موراه شيحاجة 
تنهدات وشافت فيه ودموع محجرين فعينيها:سمع عندك صح انا هاد اهتماام كولو عندو سبب صراحة انا(كتعبر بيدها)معرفتش كينكوهاليك 
حيداار:ياودي غير كول طحتي هدي مافيهاش
ميلي:ماعرفتش وقتاش وكيفاش معرفتش مهم انا بغيتك ومبقيت باغا والو دااارت مستحيل عللى وداااك 
رجع خطوا لوور كيمسح يدي وجهو وشعرووو ورجع شاف فيهاا:سمعيني ا بنت نااس انا عمري نكون معاك حياتي وقلبي مرتابطة يوحدى اخر(كيعبر بيديه)انا كنبغيهاا(شير جيهت قلبو)هي ساكنة هنااا وعمر شيوحدة تجي بلاصتهااا
ميلي:انا عارفاك ديك البعلوكة
شدها من فكها وزير عليها وزدها مع حيط كيضهر معصب وكارز على سنانو
حيدار:بلقيييييس قبل متهضري عليها فكري الف مرة عاد هضري وكومكنتيش عاونتيني كون دفنت مك حية
شادة فيديه كتحاول تبعدو ورغم قبضتو قويااا وممنعاش تكمل كلامها لبلاما تشعر كانت كتستفزو 
ميلي:ثيقنني غنسيك فيها انا مستعدا نوفرليك اي حاجة بغيتيهاا انا 
قبل متكملها هزها تال سما ورجع خبطها مع حيط تاخرج دم من فمهااا وهو كيشوف فيها بعيننه حمر كيجمر وصدرو كيطلاع ويهبط...جسمو زاد تنفخ
شكلو رجع كيخوااف الدرجة انا ميلي خافتو منو وركب فيها رعب...هضر معصب
حيدار:كنقسم فمي بالله ونتزدي كلمة اخرى عليهااا حتى نسا بلي راك بنت..ديريها بلاك عمرك تباني فطريقي حيت هديك علاش عايش وكنتنفس الدابا فهمتي وهيلا شيحد جا بيني وبينها غنقتلووو بلاما نفكر(رخا منها جات طايحة لارض)حسن ليك بعديااا على طريقي ومتوليش تباني فيها مرة اخرى


168
خلااها طايحة وخراج من داك البيت كيقلاب بعينيه منين يخراج بانليه دروج هبط منهم لقا الباب نيشان قبالتووو خراج منووو واسط واحد جردة بقاغادي وسطها حتى خراج على فيلا كااع ووقف كيشوف يمين وليسر منين غميشي...توكال عى الله وسللك طريقو حتى خراااج فشانطي لقا طونوبيل غدين جاين عيا ميشر مباغات توقفليه حتى طونوبيل من غير واحد مرا كبيرة...معرفش ميفش يتحاور معاها تفاهمو غير باشارت ونعت ليها بلي هو باغي يمشي واسط المدينة وفعلا دكشي لوقااع حطاتو وسطها ونزل شاد فراسو معارف لافين يمشي ولايجيي ولافين يرد راسو وباخص هو مغندوش اللغة ومخباروش بلي هو مدينة كاملة كتقلاب عليه😂...بقاا غادي واسط شوارع داير يدو فجيابو وحاني راسو كيخمام فين بلفقيس وكيف راها باخص انها مضروبة فرجلهااا وادابا كوراه كتعذب حيت بعيدا عليه....مشا بتفكيرو ورجلو داياااااه حتى داز من حدا شاب تزادح معاه كاان غيطيح ..ناض كيسب ويعرق وحيدار مفاهموش شكيكلو ولاكين من طريقت هضرتوو عرفو كيسبوو شنق عليه مخنزاار واصلااا هو معصب خاصو غير فيمن يبرد جنونو وهوف لقاااه
حيدار:مال زامل بوك انت شعندك كتخربق عليااا 
هاز يدو بغا يطلاق ليه بونية وهو يبدا تيليفون دالوالد يصوني قشعوو حيداار وحيدولو وهو مشنق عليه بيد ولوخرا شااد بيها تيليفون كيحاول يتفكر رقم...كيركبو ويرجاع يمسحو ويولي يرجع يععيط حيت كيلقاااه غغالط حتى طاااح فرقم صحيح ... بدا كيصوني وهو شاك لميكونش هووو
...عصاااام كان واقف مع طبيب كيهضروو على حالت بلقيس صحية وهو يبدا يصونيليه تيليفون...جبدو من جيبو لقا نمرة غريبة...ستاذن من طبيب وبعد عليه باش يجاوب
عصاام:الوو
حيداار:عصاااام ياااك
عصام تشوكا واقف ممثيقش واش بصح ولاغير كيحلام ولاكيخايل ممثيقش وااش حيدار ولاغير جابلو الله...رجع عاوتاني عيط حيدار
حيدار:واااش عصاام معاياا الوو
عصاام:زيزوااار
حيدار:اه هو هداك اصاحبي 
عصام كيهضر بلهفة:فين انت واش لاباس بيخير هانية مواقع ليك والووو
حدار:انا هو هداك اصاحبي هيلا لقيتي كيدري محتاجك راني ؤنبان لافلوس لاوالو خااصني لقا بلقيس وقعو بزااف دحوايج
عصاام:عاارف كولشي وبلقيس هاهي معاياااا متخافش
حيدار:كيفاش معاك مزياان كيف بقااات
تنهد عصااام
حيدار:جاوب واشي هي لابااس
عصااام:الا لابااس هي متخاافش مهم فينك انت داابااا
حيدار:معرفتش فين انا راني غير حيدات واحد خينا تيليفون باش نهضر معااك وهاد زبي هادا معرفت كينهضر معاه 
عصام:خليك فبلاصتك غتعيطليك دابا واحد بنت تهضر مع هداك لمعاك يوريها ففين راك وغتجي عندك سميتهها نرجس سير معااها واناا ساعتاين كاااع منغفوتهاش ونكون عندك 
حيداار:ييلااه ريكل 
قطع علليه وعيطي نرجس عطاها نمرة هضرااات مع حيدار خدات عنوان...اما هو مشنق على داك والد لرجع ايموت بالخلعة وهو شادو من قرفادتو
حيدار:عند مك زهر حيت نفعيتيني كون هراست الخويا لافيشور دوجهو 
رخا منوو ومشا كيجري اخلاه واقفةكيتسنى ومدازتش حتى نصف ساعة وقفو قبالتو جوج طونوبيلات نزلات من وحد منهم نرجس كتجري وقفات قبالتو
نرجس:حيدار
حيدار:نررجس
نرجس(مدات يدها سلمات )على الله على سلامتك
حيدار:الله يسالمك 
نرجس:يلاه منهنا بعدا
حيداارر:واخااا 
طلاع فطونوبيل حداها حداه 
نرجس:عصام كا ثايق بلي انت ممتيش كان كيكولل بلب زيز
حيدار(قاطعها:زيزوار ميموتش بهاد سهولة 😉
نرجس:كيف عرفتيها
حيدار:يااااء راه خوياا وعارفو فاااش كيفكاار 
نرجس:الله يدوومها محبة
حبساا ات طونزوبيل قداام المطار تماك فين بقاو كيتسنااو عصام يوصال


169
🌸 بداية النهاية🌸
دازت مدة وهو ما كيتساان تقريبا ساعة دمكانة عاد وصلات طيارة...تحل الباب ديالها وهبط من طونوبيل حيدار وتكى عليها مربع يديه كيبتاسم ويشوف جييهت الباب فين كان عصااام هابط وتم جاي جيهتو فاتح يديه وحيدار كدالك مشااا العندووو...اللحظة التي طالمت تسناها عصاام منين ختافا حيدار عمرو فقد امل ولا و الثانية كان ديمة متاكد من انهو عمرو يتخلى عليهم بهاد سهولة ...بعد عنااف طويل كانو بجوج كيعبرو فيه عن شوق وحنين الفرح هزو راسهم فبعضيااتهم كيبتاسمووو
عصام:كنت عارفك غترجع
حيداتر:علااش عمري نخليكم(كيشوف جيهت طيارة)فين بلقيس وبثينة
بتاسم عصا وعض شنتفتو تحتانية وقال:مخاصكش تسوال عليهم غير هوما
ثغر عينيه:كيفاش ...؟
عصام:يلاااه دابا نمشيو ونعاودليك كولشي فطرييق(شاف ففنرجس)شكرا بزااف وقفتي معايا
نرجس:متكولش هكدااا حنا صحاب
عصام: شكرا(طبطب على كتف حيداار)يلاااه نمشيو حيت شيناس كيتسناوك بفارغ الصبر 
ضحك حيدار:يلااه
طلعو بثلاثة فطيارة كلاس عصام وحداه حيدار ونرجس معا م
عصام:قبل منوصلو خاصك تعراف شيحاجة
حيدار:شناهي
تنهد عصام:بلقيس مور مسحابليهم متي مرضاات بزااف وحالتها نفسية تظهورااات
حيدار:عارف هدشي غيوقع متقدرش تحمال 
عصام:هي كانت ثايقة بلي ممتيش وكانت متاكدة انك غتوفي بوعدك ليها وترجع ولاكين
حيدار:ولاكين اش..!
عصام:معرفتش كيغنكولها
حيدار:كول اشواقع بلقيس وقعات ليها شيحاجة
عصام:هي حاولات تنتاحر
حيدار (وقف مخلوع)كيفاااش
وقف عصام كيحاول بهدنو:كلاس اصاحبي هي لاباس مواقع ليها 
كلسو بجو:وشنو واقع بضبط
عصام:متخافش هي لاباس ولاكين فقدان دم بزاااف ولقاو عندها فقر دم 
حيدار كلاس داير راسو بين يديه:ياربي اش هاد الموصيبة 
عصام:ولاكين مزاال واحد حاجة خاصك تعرفها مهما بزااف
مزال حيدار فنغس الوضعية:اشتاني غير زيد
عصام:مبروك
هاز راسو حيدار:من نيك مبروك على هاد موصيبة
عصام:الااا
حيدار:وااش
عصام:بلقيس حاملة 
حيدار تحلو ليه العينين كيشوف ممثياقش:اشنووووو
عصام:كولتليك بلقيس حاملة
سكت كيشوف فيه مصدوم عينيه غرغرو بفرحة مثيقش هضر وهو كيشير،بديه وينعت
حيدار:دابا فريختي صغيرة غتجيبلي فريخ بحالهااا ممثيقش
عنقوو بالفرحة وهو كيضحد
عصام:مبروك 
حيدااار:فريختي اناااا غتفرخلي ههههه 😂😂
عصام:لاراك مغتوليش غير بابا
حيدار:اشنوو
عصام:غتولي عم وخال فنفس الوقت 
حيدار:ميمكانش درتيها 
عصااام:توالد غير انت 
حيداار:زربتي العفريت 
عصام:خلينا دابا بلقيس راها مزالة معارفاش ولاكين رجوعك وحملها غيعوضوهااا على كولشي 
حيدار:امتا نشوفهااا
عصام:مبقى والووو


170
🌸بداية النهاية🌸
كانت كالسة كتشوف فيها من جاجة دموع نازلين من عينيها وهي كتفكر دكراياتهم من اوال نهار شافتها كيفاش كانت شحال ضحكو وشحال دابزو وتخاصمو ورجعو تصالحو ومواقف لكانو كيتحطو فيهم بجوج وزبايل لكانت كديرهم،وتكلاس تبلحاس وتمسكن منين تعرف راسها مزبلاها وتبيض فعينيها ونهار لترايشو فحمام مع مونية كولشي تفكراتو ...عنادها طفوليتها ضحكتها... بقااات فيها بزاف بنت صغيرة داقت هدشي كامل فعمر صغير عاشت فرح حزن حزن فراق وهي فعمر زهور...بتاسمات ومسحات دموعها لكانو نازلين على خدهاا وقبل متنزلها تحطات يد على كتفها دارت بعفوية تشوف وهي تصدم...ضحكات وقالت وهي ممثيقاش
بثينة:خوياااا😍
طارت عليه عنقاتو وهو هزها كيضحك وعصام كيشوف فيهم مبتاسم اما بثينة خانوها دموعهااا ونهارت بالبكا
بثينة:هئ هئ توحشتااااك هئ هئ كوتليك متمشيش😭😭😭
حيدار وهو كيمسح على شعرهاا:شوووو صافي مالك هاني قبالتك 
بثينة:توحشتك هئ هئ كالولي ماتي😭
حطها ارض شاد فيها وكيضحك:ولي على بكاية ديال خوهاا
ضرباتو بثينة الصدرو كتغبن:بعد مني خالعنا عليك ومزال زايد فيه😡
حيدار:اول يالاالا الله يسامح اجي بعداك قبل منسا سمعت غتجيبينا كتكوت 
تورودو حناكها من خجل وهبطات راسها حشمانة...هزليها حيداى راسها وباسو وشاف فيها بفخر:انت هزيتي راسي وخليتيني نفتاخر،بيك وصنتي راسك عرافت اش ربيت فيك 
عصام:كح كح احم احم
تزنكااات بثينة منين شافت عصام دار هكداك اما حيدار كلاس غير كيشوف عراف شيحاجة ماشي تالهيه بيتانهم
حيدار:اشنو واقع 
عصام جمع ضحكة:والوو(كيدفعو)سير ياك كولتي غتشوف فبلقيس وتلااح يلاااه سيير 
دفعووو تادخلو الغرفة وتلاحت عليه بثينة كضرب فيه
بثينة:شنو زعما كنتي باغي توصال ليه😡
عصام كيضحك:والوو 😂
بثينة دفعاتو:الااا شنو بلي انا ممزباناش😡
عصام:الله يهديك والله مهكاك
ضرباتو صدرو:وشنو😡 
عصام:وصبري نكوليك
بثينة وهي مخنزرة فيه:اشنووو كوول
عصام كيضحك:حبيبة متعصبيش كالمي 
بثينة كتهضر معصبة:كالمي بانت ليك مصعورة اناااا كول مصعورة انا 😡
عصام:لا امتا كولت انا هدشي
بثينة:هي انا غير كنكذب
عصام :الا شكون كال هاد الهضرة
بثينة:انت
عصام:ها حطان امتا ختي
بثينة:دابا
عصام:بلعما انا امتا
بثينة:ماكولتيهاش ولاكين معنيتي بيها
عصام:ودابا صافي احبيبة 
بثينة:مصافيش
عصام:بشوية عليك احبيبة متعصبيش
بثينة:يااااه مالك وليتي عنيبة 
عصام:راه غير خايف على والدي لمزال مجال اما كون جمعتها معاك ونوريك باغي نجيب كرم خوه
حطات يدها على فمها:هييييه😱والدي تلافت مع بلقيس وخليتو كيبكبي عصام جيبلي والدي😢
عصام:متخافيش راه لاباس 
بثينة:بغيت نمشي توحشتو
عض على شنافتو:توحشتيه غير هو
بثينة:وليت منقدارش نتفرق عليه واقلة شادني الوحم عليه
عصام:اممممم
بثينة:مالك 
عصام:والووو زيدي يلاه تشوفي والداك


171
🌸بداية النهاية🌸
دخال عندها كيتمشى بخطوات بطئ تابت كيشوف فيها كيفاش ولات حالتهااا صفرة وعينيها داخلين وتحتهم السواد حتى صحة بدات كتمشي مبقاتش كيف كانت رجعات بحال شيوردة ذابلة...تنهد وكلاس حداها كيشوف فيها ناعسة على ظهرها وحاطة يدها على كرشهااا...تحنا جبهت كرشها باسها ورجع وقف...حط يدو على جبهتها وكيدواز على شعرها قبلها فشنافتها بحنان ورجع هاز راسو كيشوف فيها شحال ... شنايفها بيضين كيترعدو ويابسين ودموع فعينيهااا نازلين، ستغرب لاش كتبكي ومدارت حتى ردت فعل...هز يدها غندو وباسها بلطفة وهضر بصوت حنين 
حيدار:حبيبة
بلقيس:لارد،
سامعاه ولاكين مبغاتش تحل عينيه حيت كلى نهاار كانت كتشوفو فمنامها ولاكين هاد المرة مبغاتش تحال عينيه حيت عارفة راسها كيف عادة مغديش تلقاه وكيف ديمة اتصال بهيبة امال...بتاسم حيدار وهبط جيهت ودنها وقال بصوت خافت خلاها تبورش
حيدار:فريختي 
بلقيس:شنو
حيدار:مغديش تفيقي تشوفيني
بلقيس:لا
ضحك بشوية:وعلاش
بلقيس:حيت انت ماشي انت 
حيدار: والله تا انا هو انا
بلقيس:لا انت ماشي هو انت 
حيدار:وحلي عينيك الله يهديك
بلقيس:ولا سير بحالك ماشي انت 
حيدار:ونوضي احبيبة راه انا والله تا انا 
بلقيس:سير بحالك سير بسم الله رحمان رحيم اعدوذ بالله من شيطان رجيم
حيدار:هههههه ومي كرشي نوضي براكة من تهيبيل دالك
بلقيس:الصمت
باسها فعنقها حتى تبورشات وقلبات وجها ورجع لجهة لخرا باسها خلاها كترعش تاني...مبغاتش تفيقلو وهو يحط فمو على فمها كيقبلها بلطف وحنية حتى تجاوبات معاه...تخالاطات انفاس وريحتو دخلات مع نيفهاا كتستنشق فيها قدر مستطاع بحالي عمرها غترجع تشمهااا...وهما فقبل ساخنة جسمها كولو كيرتعش رجعات كتلوا غير بوحدهاا من تحتو...بدا كيبعد فمو عليها شوية بشوة تدريجيا وحال عينيه كيشوف فيها تابعاه ومغمضة عينيها حيت كانت منساجمة معاه ومبغاتش تبعد عليه...بعد عليه شوية كيشوف فيها حلات عينيها كتقلاب عليه وقالت بصوت خافت فيه رعشة
بلقيس:حيدار 
حيداار:حليتي عينيك تاكدني بلي انااا
تلاحت عليه معنقاه وكتبكي بحرقة وهي مخشية فيه 
بلقيس:هئ هئ فين مشيتي وخليتيني كنت غنحماق بلابيك 😭
بعدها حيدار عليه شوية شادها من كتافها:شووو لاش البكاء دابا
بلقيس:هئ هئ انا صافي كنت مت بلابيك متخيالش باش كنت كنحس ملي كنفكر ولا و للحظة انك متي هئ هئ روحي كتبغي تزحق من بلاصتها😭
هز يديه كيمسح ليها دموعها وكيشوف فيها بشفقة:صافي انا معااك و عمري نخليك(حط ليها راسها على صدرو)غير انت متمرضيليش حيت عليك عايش وبسبابك رجعت وقاومت موت
بلقيس:عمراك تعاود تخليني😢
حيدااار:علاش انا نقدر نخلي فريختي لوحدها
بلقيس:😍
حيدار:وانت اديك مجنونة مالك تسطيتي غادة تقتلي راسك صافي دغية صخيتي بياا
بلقيس:انا صافي مبقيتش قادة نتعذب حياتي بلا بيك ماليها معنى 😢
تكى على ظهرو فوق نموسية وهي ناعسة على صدرو كيسمع ليها وهي كتعبر ليه 
بلقيس:كنت كندعي الله لكان انا كنت بلاصتك وتضربت ماشي انت
حيدار:شووو عمراك تكولي هاد هضرة 
بلقيس:وشنو ندير كنت كنموت الف مرة فنهار
حيدار كيحاول يبدال الموضوع ويرفه عليها:اجي بعدا كيبقات رجيلة
بلقيس:شوية مي مكنقدرش نمشي عليها 
حيدار:خاصها تبرا دغيا حيت اثقالي وغدي تحتاجيها
بلقيس:كيفاش اشنو انتقال علاش😕
حيدار:خاصك تبراي دغية
بلقيس:علاش
حيدار:باش نديرو العرس
بلقيس هزات راسها كاشوف فيه فرحانة:بصاح😍
حيدار:اندرليك عرس مطرطق 



172
🌸بداية النهاية🌸
حنات راسها كتشوف التحت بحزن وقالت
بلقيش:ولاكين
حيدار:اشنوو
بلقيس:ماما بابا وباخص خويااا 
حيداار:متخافيش هوما غدي يتقبلوو واحد نهاار
بلقيس:ماما وبابا اه يقدرو يتقبلو اما جهاد وانا عارفاه عمرو يتقباال علاقتنا 
حيداار:شغلو هداك مهم انت عارفا سعادتك فين كاينة اما هو كيشوف غير مصلاحة ومادة هامو تزوجي بواحد يكون عندو نفود بمختصر خووك طماع
شافت فيه مخنزرة:حيدااار خوياا هداك ومنبغي نسمع حتى كلمة عليه😡
حيدار:سمحيلي هاني ساكت الالا
بلقيس:حيدااار
حيدار:عويناتي
بلقيس:انا بغيت رجعو نعيشو فين كناا شحال هدي تماك كنت مرتاحة 
حيداار:وحتى انا تماك فين كلقا راحتي
بلقيس:انا بغيت رجعو التماك نعيشو ولاكين بشرط
حيدار:امري
بلقيس:بغيتك تبعاد على اجرام نعيشو حياتنا طبيعية كيف ناس بغيت حتى انا نعيش داك احساس بلي عندي عايلة و انني نفيق صباح بكري نوجد الراجلي الفطور باش يمشي الخدمة ونجمع دار ونوجدلو شي شهيوة منين يرجع الداار بلعشية ويكلاس معايا نعيشو حيااة هادئة ومن بعد يوليو عندنا الولاد جوج وليد وبنيت براكة نبقا نديهم ونجيبهم المدراسة ونلعب معاهم ومنين تحال الباب يجيو كيجريو عندك ونجي انا نسلام عليك ونحيدليك جاكيطة هدا حلمي معاك بعيد على صداع والمشاكيل 
حيداار:وحتى انا عييت من هدشي دحسابات بغيت نعيش بحال اي واحد عادي 
بلقيس:كولشي ممكن خاصنا غير حنا نتعاونو ونحققوه
حيدار:اجي بعداك شنو بغيتي نولدو هو لوال بنت ولا والد 
بلقيس:امممم بغيت بنيتة
حيدار:وشنو تسميها
بلقيس:ديك نوبة كنت باغا نسمي جواهر
حيدار:ودابا
بلقيس:معرفتش هاديك سمية ولات كتجيني خايبة خايبة
حط حيدار يدو على كرشهااا وقال:وهيلا كولتليك بلي انت حاملة 
كلاسات مقابلة معاه كتشوف فيه مصدومة وشعرها مدلي قبالتهاا وقالت:وااش بصح
حيدار بتاسم:ااه
حطات يدها كرشها كضحك:هههه انا حاملة بوالدك 
طارت عليه عنقاااتو وهو كدالك زيار عليها حتى شبعو من بعض وبعدات عليه شادة وجهو بين يديهاا وقالت 
بلقيس:من ديما كنت كنحلام نولادمعااك وهاد الوالد عرفتي احيداار هاد ا هو لغدي يحال لينا مشاكيلنا خويا مغديش يعتارض مزااال حيت مغيولي عندو حتى خيااار
حيدار جاوبها وهو معصب:انا ممحتاجش شيحاجة لتخليه ميعتارضش انت ديالي سوى بسيف ولابخاطر ومغدي نخلي تاحاجة تفرقني عليك فهمتيني انت ديالي وغتبقاي ديالي
بلقيس:حياتي انا عارفة هدشي ولاكين انا مبقيتش قادة على صداع ولامشاكيل ومبغيتش والدنا يتزاد واسط اجواء ثوثرة بغيتو يكبر واسط جو عائلي هادي(شافت فيه بترجي)عفاك مدير والو وخليني نمشي انا نتكلاف ونحل هاد مشكل
حيدار تنهد:واخا ولاكين بشرط
بلقيس:اشنو
حيدار:نمشي معااك منخليكش تمشي بوحدك وحتى نضربو عقد وغدا نتزوجو وديك ساعات يلاه 
بلقيس:افففف واخا لبغيتي
حيداار: شوف كيوليتي تخلعي دراري صغااار كادي حالتك بعدا عاد سيري داركم يشوفوك يكولو غير كنت رابطك فشي زريبة كولك منتوفا
خنزرات فيه:بزاف عليك 
حيدار(كجرها من شعرهااا)ماما غولة
بلقيس:هئ هئ هئ بعد مني😭😭
حيدار(عنقها)وينووو فريختي كتبكي صافي الله يسامح
بلقيس:بعد مني انا كنهضر معاك من نيتي وانت كضحك عليااا😢
حيدار:وصافي الله يسامح 

173 🌸بداية النهاية🌸 كانو بجوجم كالسين فبيت حاطين كرم فوق نموسية كيلعااب ويفرك برجليه قدامهم...بثينة متكية على كرشها وعصام متكي على جنبو وحاط راسو على يدو ولخرا كيدوز بيها على شعر بثينة كرم:اغغغغغغ نغغغغنننن اغررررر بثينة:هههههه كول ماما(كتهجيها)م..ا...م..ا عصام وهو كيضحك:بعدي من والد راه مزال صغير بثبنة:الا راه كيكولها هانتا غتشووف يلاه اولدي ماما كرم:هههههه ماما بثينة:شتي هاهو كالها والدي كيسمعلي😍 عصام:والله تاكالها بثينة:والدي بدا بيا انا لولا)عنقاتو)ويخليله لياااا عصااام:وعلميه يكول بابا تاهي بثينة:مغيار واجي علمو انت نيت😤 تكى على كرشو:حيدي حيدي والدي غيتعلام يكول بابا راسو بثينة:مغيااار😂 عصام(كيهضر مع كرم)يلاه اوالدي كول بابا كرم:ااااغغغغن ماما بثينة:صافي بزداك اوالدي ونوض تكعادههههه😂 مداهاش فيها ورجع يلعب مع كرم:يلاه اولدي كول(كيتهجى)ب..ا...ب...ا بابا كول كرم(كيشوف فيه باغي يكولها ومعارفش: ب..ب.. عصام:هكداك اوالدي كملها بثينة مور عصام كتمتم بفمها وكرم كيشوف فيها وهي كتكول ماما كرم:ماما ههههههه😂 بثينة:صافي تهنيتي هههه😂 عصام:يلاه بابا كرم:بابا ههههه😂 عصاام:هاهو كالها صافي تهنيتي هاهو كالها بثينة:واخا مهم كالهالي انا لولا وموت بسمك👌 عصام:تلقاك سيمانة وانت معاااه يلاه نطقها غار مكنكونش مسالي نكلاس معاه اما تشوفي بثينة:براد على قلباك بهاد جوج كليمات دق دق دق✊✊✊✊✊ بغات نوض تحال بثينة وهو يحبسهااا عصااام وناض حال كانت الخدامة جايبة رضاعة دحليب الكرم كانت صلات 9 دليل واقت نعاسوو بثينة:ؤه خاصو ينعس ارا لي نرضعو عصام:الا غير خليني انا مع والدي نعسو سيري انت داخلي غاسلي حالتك راه حواايجك عمرو دم حنات راسها كتشوف فحوايجي مجلطين بثينة:اه عندك صح غنمشي ندوااش حسن دخلات بثينة الدوش وخلات عصاااام مع كرم عاطيه برضاع وهو شاد بيبغو بيديه ورجليه وكيشوف فعصام كيضحك معاااه وهو كيرضع تاقرب يكملها عاد بداو عيني كيتغمضو شوية بشوية ولاح رضاعة جنبو ونعس...عصام شافو نعاس هزو بشوية دااه البيتو وعيط الوحدة من خدامة تقابلو ورجع هو البيت حيد حوايجو زبقا غير بالبوكسر 


174
كانت كالسة واسط جاكوزي كتهز رغوة بيدها ووتسوط وتدندن بفمها واحد شوية حطاتت يدها على كرشهاااا كتدوز عليها وتبتاسم حتى حسات بشي رجل تخشاات معااها فالجاكوزي...هزات راسها بزربة تشوف شكون،كيباليها عصام كلاس قبالتهاا كيشوف فيها ويضحك 
عصام:اشنووو شتك متحمسة من دابا
بثينة(وهي كتشوف فكرشها ودوز عليها)صراحة بزاااف😍
جرها من يدها جابها قبالتو عاطياه بظهر وهو معنقها حاط يدو على كرشهااا
عصام:دابا مزال مكمال تاشهر كوليلي باش كحسي 
بثينة:صراحة قبل منعرف مكنت كحس بوالو من غير كرم لرجع عندي عزيز بزااف ودابا وليت كنحس احساس فشكال شاداني الفرحة وليت كنحس بمسؤلية عاى راسي حيت هازة طارف منك اما قلبي غيطير بالفرحة عرفتي احساس فشكال معرافتش كيفاش غنوصفو ليك والله
عنقها وباسها فعنقهااا:راني حاس بيك احبيبة شنو بغيتي توصفيلي
كيهضر ويدوز يدو على انحاء جسما صدرها وفخادها تاوصال الطوطة لقاها رطبة مافيها تازغبة خشا صبعو بشوية وهي تقفز بثينة وسخونية طالعة معاه 
عصام:هههه مالكي
بثينة(بثوثر)والو 
هز ثيو صغير لاصق مع بانيو دجاكوزي كيخوي لما دافي على راسها ورغوة كتهبط معاها وصبعو مزال فطوطة كيحركو غير بشوية وهي كتاوا بشوية وتعض على شنافتعا مغمضة عينيها من نشوة وحاطة يدها بجوج فوق ركابيهة وهو كيضحك فير يشوية هبط جيهت ودهها وهضر بوص خافت مثير خلاها تخس بتبوريشة
عصام:واش باقا كضرك احبيبة 
بثينة(جاوباتو بنفس النبرة)الاا
عصام:باش كحسي 
بثينة:ايييييي اححححح
حط فمو على عنقها كيدواز بلسانو مورا ودنها ولما هابط من فوق راسهااا لاح تيوو جنب وزول البوكسر وهو فنفس الوضعية رفعها شوية من خصرها وتبت المعلم فم تقبة وهي حاطة يدها فوق ركبتو بدا كيبدخلو شوية بشوية حيت مزيرة تاخشاه كامل وبدا فعملية المد والجزر غير بشوية وبثينة كتاوا بصوت خافت 
بثينة:اححححح ايييييي عصااااااااام ايييييي
كيسمعها بديك طريقة لكتاوا محلونة كتزيد تجعرو قلبها بزربة رجع وجها مقاابل مع وجهو ودخال المعلم بدا كيعطيها فقاصح وعي كتهز من فوق منووو تابدااات تفوات 
بثينة:ايييي عصااااام بشوية راني حاملة
بدا كيخفاف فوثيرة حتى جابو وطاحت عليه كتنهج معنفاااه والمعلم باقي نخشي فيهااا 
بثبنة:صافي عييت 
عصام:توتوتوتو مزاال احبيبة حنا عاد بدينا
بثينة:كيفااش😨
عصام:كيفاس مع مكناس نوضي تشلي باش نخرجوو
بثبنة:اففف خلعتيني😧
ناض من جاكوزي وهو هاهزها على شكل بيبي جيهت دوش...حطها على رجليها وهي معنقاه...حااال ماا دافي كيهبط معاهم...شلالو داتهم ولاوا عليه فوطة وبثينة تاهي وخرج اهاهزها بين يديه وكيشوف فيها شوفات بمعنى غير وجدي راسك وهي كترجاه بعينيها وطلبو...حطها فوق النموسية وطفاا ضو خلا غير واحد بولة ضو ديالهاا خافت عطات الغرفة جو رومانسي وحيد فوطة وقف على ركابيه فوق نموسية راسم بتسامة شريرة وكيشوف فبثبنة شادة فوطة بيديها بجوج و كترجاه بعيتيها
بثينة:عفااااااك تال غدااا
عصام(كيجر ليها فوطة غير بشوية)لاوالو احبيبة 
بثينة:عييييت😢
عصام:علاش بسلامة شمالفة ديري
بثينة:وعفاااك 😢
تكا فوقها وملاحش عليها ثقاو كامل مكالي بيديه كيحاول يبوسها وهي كتهرب وجها...بعد وجهو عليها كيشوف فيها بعينيه دايبين بنشوة رجعو حمر وعضر بصوت خافت 
عصام:وصافي احبيبة توحشتك ديريلي خاطري
بقات كتشوف مزال مجاوبات تلاح على فمهاا بالمصان كيجر تاكيبغي يطورو من بلاصتهم ويرجع يرخيهم حتى تجاوبات معاه وحطات يدها على عنقو ودرعاتو برجليه من خصرو ودخلو فقبل ساخنة كيتلذ ذو بطعم شفاه بعضهم 





المرجو مساندتنا بتقييم التطبيق بخمسة نجمات ووضع تعليق باش يوصل تطبيقنا للناس وبتش نكملو الاجزاء الاخرى


أحدث أقدم