حبيبي الهمـجي ( الجزء الثاني) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية




41
بغيت رجاع وهي تشدني من يدي 
بعلاوية:دخلي كالاك جهنم 
بلقيس:وطلقيي مني نموت انا مزالا صغيرة هئ هئ(كنغوات)وااااع عتقونييييي 😭
علاوية(كتشدلها فمها)دخلي ياهاد موصيبة ظن بهلان 
جراتني بسيف وناس كيشوفو في ويتغامزو كيدخالت بالي صداع وهضرة مخلطة دراري كيغوتو وعايلات كالسين فارض شيكحك شكغسال شعرو وبعالك كيزلقووو فارض بصابون وشعر فارض بقيت تابعاها تادخلاتني وسطو مكانش سخونن بزاف بلاصتي كانت واجدة صطولا عامرين بالما دافي اهم بلاصتي نقية 
علاوية:هانتي كلسي بيما سخنتي شوية ورجاع عنداك انمشي نحن لواحد مرا ونجي 
بلقيس:صافي واخا
مشات هي وبقيت انا كالسة مكمشة فسخونية وحاديا واحد بعلوك صمكني بغواتو من صباح وهو يبكي دارت بانلي كرم اه والد عصام 
بلقيس(بفرح)كرم
مونية(شافت فيها بستغراب)شنوووو
بلقيس:هادا كرم والد عصام ياك 
مونية(كتغسلو)اه شكون انت
بلقيس(حارت باش غنجاوبها)انا بلقيس عند حيدار فدار
مونية:اه عرفتك هدي انت 
بلقيس:بالي كولشي كيعرني 
مونية:هههه عادي راكي عند زيزوار فدار كولشي سايق خبار(طلعات وهبطات فيها)بالي مراكيش مخطوف منين جاية حمام وكسالة اممم اش تما 
بلقيس(مبغيتش نجاوبها كوت نبدال موضووع)ههه مالو كرم زوين كيبكي 
كنت راجعة من لافاك مدكداك تلاقيت خويا فدخلة داباب 
بثينة:سلام 
حيدار:جابك الله لحقي على بلقيس راه ديتها حمام تبعيها قبال مدير شيمو صيبة 
بثينة:وانت لاش خليتيها تمشي بوحد5ها راك عارفها جنون ولاهي 
حيدار:ودابا سيري براكة من هضرة 
بثينة:نيت لقيتيني كنفكار فيه غنمشي نجمع حوايجي ونتبعها 
دخالت الدار انا غادة حمام اذن خاصني ماسكات مشيت كوزينة حكيت بطاطة ودرتها تصلاق وبيما وجدات شديت بنانة طحنتها هي وبيضة وزبد فمونينيكس درتهم لشعري على حساب حراق دبروشينك ... لقيت بطاطة تسلقات صفيت داك ما حيدت منو بطاطة ورجاعت دارت فيه معدنوس رجعتو يتصلاق فيه مزيان وصفيت دااك ما تاني لصلاقت فيه كبيتو فطاسة وحطيت حنة تاهي خلاطتها معاه وسديت عليها طلاعت البيت جمعت حوايجي ولباست جلابة فغوز باارد ايفازي مع سندالة منبتا بالحجار دارت درا راسي وخلاطت على بلقيس الحمام باينة مفيهش الزحام من صيكان للمعلقين
بثينة(مديت ليها فلوس)مي نادية لاباس عليك كيبقيتي 
نادية(كتقللاب على صرف)حمد الله راه خوك عادتدلي جاب شي بنت راها عاد لقيتيها دخلات تاهي شوية وتلحاق عليها العلاوية غير كتحك لشي مرا 
بثينة:فخباري خليلك صرف انمشي ندخال 
نادية:الله يرضي عليك ابنتي دخلي حمام خاوي هاد نهار
بثينة:داكشي لكيبالي يلاه نمشي ندخال 
حطيت صاك زوالت حوايجي درتهم فيه جبت طاسا دحنة خميرة لجبت معايا ودارت صندالة دميكة فرجلي ودخالت ميكة على بنادم مكنسلام على حد معنديش مع بشار نيفاق وتخرويض وهضرةفبنادم... بقيت كنقلاب على بلقيس بانتلي كالسة مع ضباب مبانش لي معامن بعلوكة دغية لقات معامن تجماع محسات بيا تاوقفت عليها
بثينة(واقف داير ييدي عفى خصري)جنية 
بلقيس(هزيت راسي نشوف شكون بانتلي بثينة)بوتييي جيتي 
مونية:شافت فيها وميقات 
بثينة:معامن راكي مجمعة 
بلقيس:مع كرم وماماه
بثينة:سممعتها كالت ماماه بحالي ضربني ضوو مكنحمالش نتلاقا معاها حيت مكنتحاملوش وكتبدى تلوح فالهضرة وتمعنيي مشفتش جيهتها كلاست حداا بلقيس وحطيت كرسي
بلقيس:ديك المرا لكاتلي غنحكليك كاع مجات 
بثينة(كنحال طاسة دحنا)انا عنحكليك اجي كلسي قبالتي ندهن ليك 
بلقيس(كنشوف فدكشي لعندهاا)شنو دكشي لفطاسة 
بثينة:هدي حنة غندهنهاليك باش تببياضي 
بلقيس:صافي واخا 
شديتها قبالتي دهنت ليها داتها كاملة بالحنا 
بلقيس(كتقصحني فبلاصت زروقة)بشوية عليا داتي كتحرقني 
بثينة:مالكي داتك مطبعة بحال هكا ياكما شي حساسية 
بلقيس(حشمت نجاوبها)اه حساسية 
بثينة(كندهن ليها وجها)مناش 
بلقيس(تقطراتلي حنا على عيني)اييي عيني 
بثينة(غسالتها ليها)يلاه كلسي فوق الكرسي بيما دهانت راسي وتكون حنة ننشفات 
42
بديت كندهن راسي وكلاست كنتسنا ينشف ووخرا حدايا كتشوف فيا بنص عين خليها شوف ميبراد جوف اما بلقيس بانتلي دايرة عقلها ومكمشة معرفت شطاح عيها بقيت كالسة شوية وهي دخال شيوحدة كلسات حدا ديك لميتسماش حيت بيهم كيتوشوشو عليا 
مونية(كتغوات وباش تسمعها)اواهانتيكتشوفي احبيبية مريم راجل يدور يدور ويرجاع لدارو غير خليهم كيحومو عليه 
مريم(كتحك وتهضر)اوا غير خليهم احبيبة معندك مديري هادو هوما قح***كيبقاو يحمو على رجالا فتالي مكيصورو والو 
مونية:اوا الله ياخد حق قد ما بعد غيرجع لمرتو والدوو
مبغيتش نديها فيهم مافي ليتصادع شلالت من حنة وشلالت لبقيس معايا بحكيت راسي وحكيت ليهاا غير بشوية شلالت شعري وتا ليها بقانا غير تشلال ونخرجووو
بلقيس(كنتلماس داتي)يااااي ولات رطبااا😍(كنشوف فواحد ختنا دايزة غليطة ومترترا)بثينة يااااه شوفي هايك كيدايرة غليييضة بزااف 
بثينة(رشيتها بلما)اسكتي كتقلبي علينا تكلاس على منا تبعزناا
بلقيس(مزلا حاضياها وكنهضر بشوية)ولييي ولييي بوتي شوفي كيفرقات رجليها كتحسنووو ولي شحال مطبااااز يععع مخنفج عندها(كنعيبو بوجهي)داير بحل هاك حوال معواق تفو عندها زالك التحت 😕
بثينة(مقديش نصبر غلباتني ضحكة)هههههه وااع سكتي يعطيك لقوة سكتيي😂😂😂
بلقيس:شوفي شوفي هاديك لوخرا كتهز بزولتها تحك من تحتها ولييي كيمرخيين ومدليين كيلكة تاسليب ملبساهش كيناس كولو مهلهال وهابط على طرمتها تفو فورمتها كيمرات كزار مضروبة بالة 
بثينة:غتزيدي كلمة وحدة غنخشي لمك راسك فداك صطال 
بلقيس:شووو صافي هاهي ساكتة 
بثينة(كنجمع صطولا خاويين) خليك هنا انا غدا نعمر صطولا ونجيي وديري شي زبلة تانشطب بمك حمام كامل 
بلقيس:وسيري تنبكي وانت غار حاضياني تفووو 
بثينة:وزيدي تانوريك 
ناضت من تما هازة سطولة غادة جيهت البرمة كنتسنا نوبتي خوات وانا كنعمار مااا تكب عليا ما سخون فجنابي غوااات بربي لخلقنييي تجمعووو عندي عيلات كيخويو عليا ما بارددد
مونية:سمحيي احبيبة والله مشفتاك 
بلقيس(هباطت عندها)بوتييي حبيبتي 
مريم:غير قصناك 
بلقيس(حمارت فيهم)علاش كتكذبوو وانت بعيني شفتكم تغامزتو عليها وكبيتوه بلعانيي😡
مونية:انااا بعمى مدرتها بلعانيي 
بثينة(وقافت شاعلت فدينمهم شديت ديك مونية من شعرها كنتف فيها وناس كيفكو باعدونا مبانتلي بلقيس غير مشات كتجري ضربات ديك مريم بصطال هرساتو عليها 
بلقيس:هاكي موسخة باغين تحاماو فيها
مونية(طارت عليها من شعرها من لور هبطاتها)اجي لدمك العلوكة نوريك طيرة 
شفتها حكرات على بلقيس مشيت كنطير تلاحيت عليها هزيت وحد كورسي دميكا كنهرسووو عليهااا وناس كيفكووو ناضت بلقيس عمرات سطال بلما سخون وكباتو عليها وبدات تنتف معايا وتوغوات 
بقيس:ويك ويك والعااااداااااو واعتقووووور رووووح (كنعض فيييه)عوك عوكعووووووك 
ناس كيجرو وانا غير مزايدة فنتيف ناضت ديك صحبتها بغات تفك دفعتها جبتها طايحة فبرمة دما سخون خليتها كتعرعار كتعرعارر وناس صافي فكونا كولى وحدة فقتن بحال حلبة مصارعة جبدو لوخرا من برمة كولها تصلقاات كيكبو عليها مبارد سرها هي لقلبات عليها 
مونية(كتحلاف فيها)ولله يامك لا فوتهاليك(هزات واحد كورسيي شيرات بيه)هاكي لماك 
بثينة(خويت ليها جا فحيط وليت هزيت سطال شيارت فيه جا فواحد المرا مسكينة)كتغفليييلمك 
بلقيس(هزيت سطل شيارت بيه)خودييي هاكيي ياوجه كاب سيفتك كي بومة ياوجه سو***
43
جاو ناس فكونا ودخلاات ديك طيابة 
نادية:الله يابنياتي شهدشي بثينة انت مولات العقاال زعما شهدشي ابنتييي حشومة 
بثينة:والو امي نادية بقات كتحك على ضبرا ونسات بلي هيلا بقات كتحك غيسيل دم 
نادية:اوا شغنكوليك هيلا ساق خوك الخبار
بلقيس(شداتني بكية)وليييي اليوووم يقتلنيييي😢 
بثينة(شديتليها فيديها)زيدي معندو مايديرلينا هوما قلبو علينا ولقاونا 
بلقيس:زعما ميضربناااش😢
بثينة:زيدي اللاه
جراتني بثينة بلاصتنا درنا صابون شلالنا وخرجناا خلينا لخرين مصلوقين تماك ومجموعين بقا فيا غالوالد شاداه واحد مرا من صباح وهو يبكي.. نشافت بالفوطة ومداتلي بثينة لباس مبغيتش ندوي معاها بانتلي شاعلة هيلا هضرة تكمال عليا لباست بيجامة وجلابة حزامت راسي وتبعتها هي هازة صاك وصطال و غادين فطريق وهي كتزرراب انا كاع حريق لكان فيا مبقاش وصلنا دار بدات كدق كول كتفراع فباب خراج عندنا حيدار
حيدار:مال مك ياك لاباس 
متسواقتش ليه دخالت ساخطة على وصعية وتبعني بالي عصام تاهو واقف مطفوج 
بثينة(كنشير فوجو)كنقسم فمي بالله وديك مرتاك مزالت تقلاب عليا تا نوريها شيحاجة عمرها شافتها 
حيدار(بستفسار)مالكم 
عصام(مصدوم)شدارتليك 
طلاعت الببيت متسولقتش ليهم 
حيدار(دار عند بلقيس)مالكم شواقع 
تلاحيت عليه عنقتو كنبكي ونشهق 
عصام:ادوي مالكم 
بلقيس(هزيت راسي )هئ هئ مرتاك هئ هيي ضرباتني 
حيدار(شعال وعينيه حمارو)ضربااتك ومالها حماقت 
بلقيس(كنشهق)هئ هئ بوتي مسكينة مشات تعمر ما كبو عليها ما طايب وبغاو يتحاماو فييها
عاودتلييهم كولشي مزكاللت والوووو بااي عصام معاودش الهضر خراج كيطير وباينة فيه معصاب
حيدار(عنقني)صافي سكتي رراه مشا يتفاهم معاها
عنقتتو وكرمش بعوينااتي اصلا مينفع غير تبوحيط مع بنادم وشدي من صليق لقتلة دعصى باش تعلمي ياوجه بومة 
بلقيس(كنتمسك)شتي بثينة مسكينة انمشي نشوفها
حيدار(هزلي راسي)بلاتي نشوف هاي هاي جا معاك حمام حنيكات حمارو 
بلقيس(تزناكت)انمشي عند ببثينة 
طلاعت باش نهرب منو دخالت البيت عند بثينة بانتلي كتحيد فحوايجهاا 
بثينة:قح*** يعطي لمها الكرض 
بلقيس:حبيبة انشوووف 
بثينة(زوالت حوايجي بقيت غير بدوببياس)ايييي جنابي تشوطوو
بلقيس(كنشوف فلحمها حمرررر )ايييي حمر بزاف
بثينة:اه راه محسيتش بيه تا جيت حبيبة شتي دااك المجر(كنعت ليها)حليه اتلقاي واحد بوماضة ببيضة جيبيهاالي دحروق 
بلقيس: واخا 
مشيت جبتهاليها ورجعت تكات فوق النموسية وبديت كنذهن لليها جنابها وخليتها ناعسة 
بثينة:اييي مغسي بب
بلقيس:بغيتي شيحاجة 
بثينة:الا غير خلييك حدايا اجي فين كتباتي هاد ليام مبقيتيش تباتتي حدايا 
قبل منجاوبها سمعت حيدار كيعياط 
بلقيس:انمشي نتكلام ونجي
خرجات من عندها ومشيت البيت لقيتو حاط بزاف دميكات فارض 
بلقيس(كنقلااب واسطهم)شهدشي(لقيت حوايج البنات)واو زوينين
حيدار(جيد واحد سوميج)وغيكونو زويني هيلا لبستيهم 
بلقيس(خطفتو من يدو)شنو هدا(حطيتوقبالتيبانلي سوميج دونوي توبو ستان فذهبي وقصير)واو زوين 
حيدار(عنقها من لور)وغيكون حسن هيلا لبستيه 
بلقيس(شدااتني حشمة)داباا ؟؟؟
حيدار:اه(دفعها جيهت الدوش)يلااه دخلي لبسيه
دخال وسديت عليا باب حيدت حوايجي بقيت صولو لباست ديك سوميج ومعاها سليب ديالها وقافت قبالت مرايا بانتلي داتي بيضة كتبري حناكي مزنكين وشنايفي حمر منحتاجش مكياج طلاقت شعري لكان مزال فازك شوية قاديتو وخراجت حشمانة وسخونية طالعة معايا
44 خراجت كنمشي بشوية حشمانة وقافت حداه حشمانة حيدار(شدلها وجها بين يديه)ولي يخليلي عمر ديالي حشمان منييي ماعرفت ممينوجات دمك الحشمة بلقيس(خنزارت فيها)علاش مالي بنت ليك كنخرااج عريانة فزنقة😡😡 حيدار(هزها غادي بيهاا نموسية)ليوم نفدي فدينمك جديد وقديم بلقيس(بلاعت ريق)شنوو حطني براكة من بسالة حيدار(لاحها فوق نموسة وكيحد حوايجو بقا غير بلبوكسر)اا والله يا دينمك حتا نخليك طلبي شراع على فعايلك وهضوراك بلقيس(بغيت نهرب ولاكين منين رجعني فوق النموسية)حيدار هانتا نتفاهمو غير بعقل حيدار(راسم بتسامة شريرة)هههه لا وللو بربي لاتفكيتي اليومة على فعايلك زينة بلقيس:هي عئ ولا هئ هي😭 حيدار:اوالله يامك اليوم لا تفاكيت معاك برب بللقيس:حشومة عليك😢 مجاوبنيش طار عليا كيحيد فحوايجي مقديتش نقاوم حيت عارفا راسهي غنجيبها فضلوعي... على النموسية وطلاع فوق ا بطاات عندو محسيت الا بفمو على فمي السيد جهل عليا بقا علليا بالبوسان تا طيب ليا فمي و بقا هابط مع عنقي ببوسات اللي بنجووني كنحس بالعافية شاعلة فيا و مقدراش نبعد عليه بقاا عليا هكاك محسات الا بيه كيحيد سوميج دور ديو وحلهم تتزلع صدرها اللي بيض و مافييه تانبشة من غير خلات شد وحد بيد كيبعص فيها و الخرا كيلحس بيها و باناكتآوه تم هابط مع كرشي بقبلات تا وصل لبين فخاضي وانا معيشاااش غير كتآوه نطر ليا لسليب بسنااانو و بقا كيبوووس ليا الطوطو و كيذوز صبعو علي باب الدخلة على شكل حركااات دائرية و وانا ير مزايدة بتأوهات ديالي . و هاد التأوهات غيز مكتزيد تجهل حيدار اللي بدورو مقدرش باقي يصبر ناض بالزربة سلت البوكسووور و فرق ليا رجليها و بدااا يحطو فالمركز و طلع كيبوووس فيا بلقيس:اههه اممم دخلووو حيدار : صبري احبيبة راكي تزيرتي بلقيس: امم اححححح بدااا حيدار كيدخلو بالشوية و وانا بديت كتألم بلقيس : اهئ اهئ لا صافي خرجو كيضرنيي حيدتر:سبري رتكي مزيرا بزااف خشاه دقة وحدة كيديه ويجيبو فيا بسرعة وبديت انا كتغوت وتاوا بجهد بلقيس:احخححح ابيييي اححححح محدها كتغوت وحار كيزيد فوتيرة تاجابو فييعا عاد حبس وهبط كيبوس ﻓﻴﻬﺎ ﺑﻮﺳﺎﺕ ﺣﻨﺎﻥ ﻭﺍﻳﺪﻭ ﻛﻴﺘﺤﺴﺲ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﺷﻮﻳﺔ ﻧﺰﻝ ﻛﻴﺒﻮﺱ ﻋﻨﻘﻌﺎ ﻭﺻﺪﺭﻫﺎ ﻣﻘﺪﺭﺍﺗﺶ ﺍﻗﺎﻭﻣﻮ ﻣﺘﻨﻜﺮﺵ ﺣﺘﻰ ﻫﻲ ﻫﺰﺍﺗﻬﺎ ﺍﻟﺸﻬﻮﺓ ﺳﺪﺍﺕ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﻣﺴﺘﻤﺘﻌﺔ ﺑﺤﺮﻛﺎﺗﻮ ﻏﻴﺮ ﺷﺎﻓﻬﺎ ﺗﺮﺧﺎﺕ هبط ﻛﻴﺒﻮﺱ ﻓﻲ ﻓﺨﺎﺿﻬﺎ ﻭﻋﻀﻬﺎ ﻋﻀﺎﺕ ﺧﻔﺎﻑ ﺣﺘﻰ ﻛﺘﺆﻭﻩ ﻭﺻﻞ ﻟﻜﺮﺷﻬﺎ ﻧﻔﺲ ﺍﻟﺸﺊ ﺣﺘﻰ ﻭﺻﻞ ﻟﺼﺪﺭﻫﺎ ﺟﻤﻌﻮ ﺑﻴﺪﻳﻪ ﻭﺑﺪﺍ ﻛﻴﻤﺼﻮ ﺑﺠﻬﺪ ﺣﺘﻰ ﻭﻻﺕ ﻛﺘﻐﻮﺕ ﻭﻫﻲ ﺷﺎﺩﺓ ﺭﺍﺳﻮ ﺑﻴﻦ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻃﻠﻊ ﻟﻔﻤﻬﺎ ﻛﻴﺴﺘﻄﻌﻢ ﺷﻔﻴﻔﻬﺎ ﻣﻦ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺍﻳﺪﻳﻪ ﺑﻘﻰ ﻛﻴﻠﻌﺐ ﺑﺼﺒﺎﻋﻮ ﻭﻫﻲ ﻣﺮﺓ ﻛﺘﻨﻴﻦ ﻣﺮﺓ ﻛﺘﺄﻭﻩ ﺻﺎﻓﻲ ﺑﺠﻮﺝ ﻣﺒﻘﻮﺵ ﻗﺎﺩﺭﻳﻦ ﻳﺼﺒﺮﻭ ﺑﻌﺪ ﺷﻮﻳﺎ ﺷﺪﻫﺎ ﻣﻦ ﺧﺼﺮﻫﺎ ﻭﺩﺧﻞ ﻟﻤﻌﻠﻢ ﺣﺘﻰ ﺗﺮﻓﻌﺎﺕ ﻣﻦ ﺑﻼﺻﺘﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﻛﻴﺤﺲ ﺑﺎﻟﺪﻓﺎ ﺩﻳﺎﻝ ﺟﺴﻤﻬﺎ ﻣﻜﻴﺒﻘﺎﺵ ﻗﺎﺩﺭ ﻳﺘﺤﻜﻢ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻮ ﻟﻤﺘﻌﺔ ﻟﻲ ﻛﻴﺤﺲ ﺑﻴﻬﺎ ﻣﻌﺎﻫﺎ ﻋﻤﺮﻭ ﺣﺴﻬﺎ ﻣﻊ ﺷﻲ ﻭﺣﺪﺓ ﺍﺧﺮﺓ ﺭﺟﻊ ﻓﻮﻗﻬﺎ ﻭﻫﻮ ﻛﻴﺤﺮﻛﻮ ﺩﺍﺧﻠﻬﺎ ﻏﻴﺮ ﺑﺸﻮﻳﺔ ﻭﺍﻳﺪﻳﻪ ﻛﺘﺤﺴﺲ ﻣﺆﺧﺮﺗﻬﺎ ﻭﻫﻲ ﺍﻳﺪﻳﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻮ ﻋﺎﺿﺔ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﻴﻔﻬﺎ ﻛﺘﺴﺘﻤﺘﻊ ﺑﻬﺎﺩ ﺍﻟﺤﻀﺔ ﺣﺘﻰ ﻭﺻﻠﻮ ﻣﻊ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻟﻘﻤﺔ ﺍﻟﻨﺸﻮﺓ ﻧﺎﺽ ﻣﻦ ﻓﻮﻗﻬﺎ ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻣﻄﺒﻊ ﺑﻮﺳﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﺒﻴﻦ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ
45 حيدار‏( ﻫﻤﺲ ﻟﻴﻬﺎ ﺑﺼﻮﺕ ﺣﻨﻴﻦ ﻭﻓﻴﻪ ﺑﺤﺔ ﺭﺟﻮﻟﻴﺔ ‏) عنداك تنعسي مزاال مسالينا بيان:هئ هئ كتحرقيني بيبتتشي😢 حيدار:مشبعتش احبيبة بلقيس:صافي كننت غير صابرة معاك مجاوبنيش طارت عليا ورجع كيقبل فيا بحنان تا حس بيا ترخييت وحسيت بشهوتي زادت عليه جعرت عليع حيدار(عاض عللى شنافت بشهوة): ﺷﻨﻮ ﻧﺪﻳﺮ ﻣﻌﺎﻙ ﺩﺍﺑﺎ بلقيس(طلاعت فوقو ﻭﺑديت ﻛنبوﺱ ﻓﻴﻪ ‏) ﻟﻲ ﺑﻐﻴﺘﻲ ﺍﻧﺎ ﻟﻴﻚ (قلابني فوقو ) شكدير حيدار‏( ﻛﻴﻀﺤﻚ ﻭﻫﻮ ﻋﺎﺽ ﻋﻠﻲ ﺷﻔﺎﻳﻔﻮ ‏)انت بغتلعبي دابا و ﺗﻜﺎﻳﺴﻲ ﻋﻠﻴﺎ طلاعت و ﺟﺎﻟﺴت ﻓﻮﻕ ﻟﻤﻌﻠﻢ ﻭﻛﺤﺮﻙ ﻓﻲ ﻃﺮﻣﺘي ﻭلوﻯ ﺑﺨﺼﺮي ﺎ ﻭﺍﻳﺪﻳﺎ ﻓﻲ ﺻﺪﺭﻭ ﻛلععب ﺑﻴﻪ ﺩﺍﺭ ﺍﻳﺪﻭ ﻭﺭﺍ ﻋﻨﻘي ﻭﺟﺮني ﻋﻨﺪﻭ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻧﺎﻳﻤﻴﻦ ﻭﺻﻼﺕ ﺑﻴﻪ ﻟﻘﻤﺔ ﻣﺒﻘﺎﺵ ﻗﺎﺩ ﻳﺼﺒﺮ ﺑﺘﺎﺳﻤﺖ ﻟﻴﻪ ﺗﻘﺎﺩيت ﻓﻮﻕ ﻣﻨﻮ ﻭﻫﻮ ﻣﺘﻜﻲ ﻋﻠﻰ ﻟﻜﺎﺩﺭ ﺩﻳﺎﻝ ﻧﺎﻣﻮﺳﻴﺔ ﺑﺤﺎﻝ ﺍﻟﻰ ﺑﺎﺭﻙ ﻭﺍﻳﺪﻳﻪ ﻛﻴﻠﻌﺒﻮ ﻓﻲ ﺻﺪﺭي ﺷد ﺍﻳﺪﻭ ﻭﺣﻄها ﻋﻠﻰ ﻣﺆﺧﺮﺗي ﺩﺍﺭ يدو التحت كيحاول يخشي ﻭﻫﻮ ﺷﺪني ﻣﻦ ﺧﺼﺮي ﻣﻘﺪﺭﺵ ﻳﺘﺴﻨﻰ ﻭﺧﺸﺎﻩ ﺩﻗﺔ ﻭﺣﺪﺓ ﺣﺘﻰ ﻏﻮت ﻭعضيت ﻋﻠﻰ ﺷﻔﺎﻳﻔي بلقيس ﺍﺣﺤﺢ ﻏﻴﺮ ﺑﺸﻮﻳﺎ ﻣﺎﻟﻚ ﺯﺭﺑﺎﻥ راك ضريتيني 😡 حيدار ‏( ﻛﻴﻄﻠﻊ ﻭﻳﻨﺰﻝ ﻓﻴﻬﺎ ‏) ﻫﺪﺷﻲ ﻛﻠﻮ ﻭﺯﺭﺑﺎﻥ ﺑﺎﻏﺎﻧﻲ ﻧﺘﻔﺮﻗﻊ ﻟﻲ داق هاد لحالاوا باقي يصبار ﺣﺒﺲ ﻭﺟﺮني ﻋﻨﺪﻭ ﻛﻴﺒﻮﺱ ﻓﻴﺎ ﻭﻳﻤﺺي جير ﻋنقيﻭﺻﺪﺭيي بللقيس( ﺣﺎﻃﺔ ﺍﻳﺪﻳﺎ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺎﻓﻮ ﻭﺑﺪيتﻛنطلاﻊ ﻭﻨﺰﻝ ﻏﻴﺮ ﺑﺸﻮﻳﺎ كنستمتع ﻋﺎﺿﺔ ﻋﻠﻰ شفايفي ﻛندير ﺍﺻﻮﺍﺕ ﻛﺘﺰﻳﺪ نجعرو ﺑﻴﻬﺎ ‏) ﺍﺍﺍﺍﺡ ﻣﺘﺤﺮﻛﻨﻴﺶ ﺑﺠﻬﺪ ﺿﺤﻚ ﻭﺧﻼني ﻋﻠﻰ ﺧﺎﻃﺮي ﻣﺮﺓ ﻣﺮﺓ ﻛﻴﺴﺮﻓﻘني ﻋﻠﻰ ﻣﺆﺧﺮﺗي ﺷﺎﻓني ﻗﺮابت نوﺻﻞ ﻟﻨﺸﻮﺗي ﻗﻠﺒني ﺎﺗﺤﺖ ﻣﻨﻮ ﻭﺑﺪﺍ ﻛﻴﺪﺧﻞ ﻭﻳﺨﺮﺝ ﺑﺰﺭﺑﺔ ﻭاتا ﻏﻴﺮ ﻣﺰﺍﺩﺕ ﻛﺘﺄﻭﻫﻮ ونقمش ﻓﻴﻪ ﺣﺘﻰ جبتو عاد رخا مني وتكا فوقي بيما تخوا داكشي هز راسو لقاني كنشوف فيه ولهات بلقيس:حشومة عليك انا باقة مقصحة حيدار(عاض عللى شنافتو)صافي احبيبة دابا تولفي ومتبقايش تقصحيي بلقيس:الا انت كتزراب ربزاف حيدار(كيدي ويجيب للمعلم بشوية)شنو بحال هكدا بلقيس(كنتاوا بنشوة)اححححح غصافي احححح حيدار(كيثقال )غير بحال هكدا(عض على شنافتو)هاااااح شحال مزييار ببلقي(عاضة على شنافتي ومغمضة ععيني)احححح ؤفففففف(مقديتش نصبر طارت عليه فمو كنجر فشنايففو ومعلم فيا كيديه ويجيبو بشويية مي مكيدخلوش كامل غير نص)هاااااح ااييييييي حيدار(شدها من وزير عليها)هاااح فريختي صدقتي مساهلاش بلقيس(طلاقت ضحة كي عاهرات)هههه علاش انت تخلي شيواحد يكون ساهل الحرامي
46 #عند_بثينة بقيت كالسة فبيت كنتسنا هاد ختنا تجي تاغفيت محسيتش براسي ضرباتني الفيقة بليلي.. اوا تعطلات وشو شحال فساعة..لبست بينوار طويل عليا وخراجت بانلي سكات دازت من حدا بيت خويا سمعت اصوات غريبة وضحك جاي منو وبحالي صوت بلقيس طليت وياريتني ماطليت بانتلي بلقيس هي وحيدار ناعسين ضربت على حناكي😱اولييي وحديي دغيا حلات ليه رجليهااااا وفركات...رجاعت كنطير لبيت سديت عليا وكنمشي ونجي فيه وناكل ضفراني...ولي وحدي البعلوكة اشداها تحال رجليها اشداها دابا عاد عرافت دوك طبايع منيني وكتكولي حساسية وزايداها بكذوب وليييي غتخرج على راسها وعلى حياتها 😱مزالا صغيرة عند بالها هدشي غيدوم معارفة شكدير وليي وحدي غرجات على راسها الا انا متخليش بنت ضيع خاصها ترجع الدارهم هدي...تلاحيت فوق نكوسية كنفكتر فهاد موصيبة هدي تاغفيت ومعقالتش ⛅صباح جديد⛅ اليوم كيف العادة ففاقت ناشطة وفراحنة دارت بالي حبيي ناعس على ظهرو بتاسمت و بستو فحنكو وناضت دخالت لدوش شلالت ولباست نفس كيطمة لكنت لابسة لبارح وهباطت كنكتساال فدروج قبل مندخال كوزوينة حسيت بشي حد نثرلي يدي بجهد كانت بثينة وباينة فيها معصبة بللقيس:ايييي بشوية مالك ببثينة:زيدي معايا بيت بغيت نهضر معاك جريتها من يديها وهي مفاهمة والو دخالت البيت سورت الباب دارت عندها جمعتها معاها بتسرفيقة جات طاييحة بلقيس(شادة فوجهب وقافت)واش انت حمقة علاش ضربتيني بثينة(شديتها من كتافها)اه نضربك ونزيد نضربك حيت مباغاكش تخرجي على راسك وعلى حياتك بلقيس(دفعتها)اش كتخرقي انت بثينة(شديتنها من وجها كنشوف فيها بخوف)شوفي سمعيني انت باقا صفيرة وزوينة الف واحد يتمناكي وبنت عائلة متخرجيش على راسك وعلى مستقبالك ياك كنتي باغا تهربي انا نرجعك الداركم بلقيس(دفعتها)ولاكين انا مبقيتش بباغا نمشي انا وحيدار كنبغو بعضنا وغنعيش معاه هنااا ببثينة: خويا غيخرج عليك معندو حياة هو من ديمة كيكولها انا ياقاتل يمقتلول سمعيني عفااك بلقيس:شكتكولي انت يحصرا راه خوك وككولي عليه هكدا بثينة:اه خويا ولاكين انا مرا بحالي بحالك فنضارك انا لاش ررافضة عصام حيت عارفا مصيرو بحالو بحال خويا بلقيس(بستفهام)كيفاش مفهمتش ببثينة:انا نشرحليك عصام كيبغيني وحنى انا باغي يتزوج بيا وانا بلقيس(مخليتهاش تكما كلامها)كيفاش وانا كنكول مرتو مالها معاك(شفت فيها بحتقار)مسحابنيش انت هكدا وحدة بغا تخرج على حياة مرا اخرى كيفاش نثيق فيها باغالي خير سمحيليي خراجت وخليتهة ا فبيت تصدمت فبثينة اكيد غايرة مني حيت شافت خوها ولا كيهتم بيا كثر منها بغات تفرقني عليه انا نوريها لعب كيقاش داير
47 دخالت البيت بانلي حيدار ناعس رسامت بتسامة شريرة وتحنيت تحت رجليه هريتو وتخباعت حسيت بيه ناض كيقلاب ملقا والو درت يدي على فمي كنضحك بشوية رجعت هزيت يدي نهرو تاني ومحسيت براسي الا وقيت راسي مجرورة عندووووو جابني تحتو وهو فوق منييي نفسوو قريبة كضرب فيا سخونة حيدار(كيهض بصوت خشن ورجولي)اشنو فريخة مبقاتش ففريخة رجعات فارا ولا شنووو بلقيس(بلاعت ريقي قربو مني كيخليني نثوثر)ههههه شنووو حيدار(كيحك ليها لحيتو فحناكها)بغيتي غير لاعب مقديتش نصبر وهوكيحكلي لحيتو كيهرني بيها مطلاعلي يدي لفوق حكمي باش منتحركش وانا كنبهد وجهي منووو بقليس:ههههههه الا لا عفااااك صافي براكة عليا هههههه صافي حيدار:ياك انت لبغيتي اللعب بلقيس:ههههه الا صافي بركة حيدار(حبس كيتأمل فضحكتها متقطعا وولسانها لكتخرجو وهي كضحك وعينيها كيتسدو)هههه ضحكتك كي فيران بلقيس(كلهج ونضحك بشوية)انت غير كلاس تسمي فيا من فريخة لفرا😒😒وانت نسيتي راسك بغا يجاوبها وهويصوني تيليفون وقف بزرة وبانت عى ملاميحو جدية حيدار:اه بلقيس عفاك سيري هبطي اللتحت شوفي واش فطور كاين بقيس:راني عد كنت التحت مكاين والو حيدار:واير سير بقليس(ناضت تميت خارجة)وخا هاني غادة تسناه تاخرجات وسد باب موراها وجاوب على تيليفونو حيدار(بنبرة جدية)امرحباااا جهاد(كيهضر كارز على سنانو)صحابك هاهوما خرجتهم مبقات عليهم حتى تهما حيدار(بستهزاء)اوا على سلامتنا😏 جهاد(كيحاول يظبط راسو)ختي كيف خديتيها اترجها دابا ياك لتفقنا عليه هاهو حيدار:وهو صراحة ختك هاي كيف خديتها رجعها ولاكين هي واش غتبغي ترجاع جهاد:شكتخربق تماك سماع(كيضرب على بيرو)كيف خديتيها اترجعها ولا كنقسم ليك فمي بالله تاريب عليك داك حي كامل لانتا فيه حيدار(كيستفزوو)علاش مدرتيهاش من قبال ياكما مقديتيش جهاد:دوك كلاب لحامينك غنطيرهم واحد واحد حيدار:ؤووه خوفتيني جهاد:من اخير ختي مغديش ترجاع حيدار:وهو شغنكويك اجمي ختك فسغااا هبلاتني كنفكر نخليها معايا وانا حاجة لكتعجبني ميخدها تاواحد وخا تكون دماليها كترجتع ديالي جهاد(كيغوت)كنقسم ليك فمي بالله وتمس شعرة منها تنحيك حيدار:ههه انشاء الله قطع حيدار وخلا جهاد كيطرطاق بلاعصاب جهاد(كيغوات)الوووو الووو الوووو(ضرب تيلفون حتى تشتات وهاز بيرو لقبالتووو تال سما وضربو مع ارض)زيزوااررر دخل كوشي لفمقار عندووو مخلوع من ضمنهم واحد البنت بلاتي نوصف ليكم هي بشرتها سمرا ماشي بزاف شعرها زعر عوينات عسليين شنايف منفوخين راكم عارفين طولية وطاي هي هاديك...وقفات قبلاتو لابسة سروال دجين مزيار مع قمجا فاسود طالون اسود وفيست سواد تاهي فدوى(بتسفسار) شهدشي مالك جهاد(كيغوات)خرجوووو معاودوش معاه العضرة كولشي خراج الا فدوى جهاد(خنزار فيها)كولت كولشي يخراج.... فدوى(كتشوف فيه بصرامة نظراتها كولها ثقة)لا مغديش نخراج بغا يغوات عليها وهي تجبدلو شارة ديالها فدوى(بجدية)فدوى مكايسي من شرطة انتربول اليوم وصالت من المانيا عى قبل قضية ارهاب لعندي معاك ولاكين باش تجري عليا(بتاسمات بستهزاء)منضمنش ليك هدشي يعجب رؤسائك جهاد(كيحاول يتهدن) ممكنقق تأجلي نقاش من بعد فدوى(كلسات فوق كرسي)اياه ناجلوه علاش مي قبال بغيت نعرف شنو سبب لخلاك ثوثر وتعصب تال هاد دراجة جهاد:هدشي مكيخصاكش فدوى(بتسمات بستهزاء)مدام غنخدمو مع بعض اي حاجة كتعلاق بشريكي كتهمني جهاد(شاف فيها مطلاع حاجب)كنهمخم راكي كدخلي فحياتيي فدى(شاففت جنب ولات شافت فيه عاضة على شنافتها وغغمزاتو)حسبها كيفيغيتي جيدوووو جهاد(بحالي تفكر شيحاجة)بللاتي فدوى مكايسي اه انت(دواز على شعرو بعصبية)كيفاش قدارت نسا وانا كنكول هاد الجرأة منين ساعة هدي انت فدى(وقفات)اوا حمد الله منيني تفكرتينا جهاد(عنقها)ستسنين هادي فدوى:راك عاقل بعدا معندي منسالك 
48
فدوى(شداتلو فيديه)يلاه قولي شواقع 
جهاد:ماشي هنا يلاه نخجرو ونعاودليك كولشي 
هز جاكيط ديالو وكونطاك مشا جيهة تيليفون ديالو هزو جبد منو لاكارط وخرج هو واياها ركب فطونوبيلتو رونج اخر مكاين فبيض وطلعات حداه وقلاع موقف تال حدا حد الكافي كلاس هبط وهبطات معاه كتقرقب فطالون دخلو وجميع اعين عليهم بجوج طلعو الطابق تاني وجلس جهاد وعلامات ثوثر باينة فيه ويضرب على طبلة بساروت واليد لوخرى كيحك بيها جيهت كويديمة(خخخخ مبغيش نكول لحية رااكم عارفين خدمة مع المخزن خاصك تكراط)
فدوى(حطات يدها على يدوو)يلاه قولي شننو وااقع سمعت بلي عمي مريض 
جهاد(تنهد)اش غنقوليك افدوى اش غنقوليك بلقيس 
فدوى:مالها
جهاد(بحصرة)خطفوها 
فدوى(بصدمة)شنوووووو😳
جهاد:ولخاطفها زيزوار
فدوى:زيزوااار موصيببة هاداك مدعمينو من لفوق 
جهاد:ايه داكشي للاش راه مففرعن ولاكين غديي نوري موو 
جا كارسون وسكتو 
... اسيدي شنو تشربووو 
جهاد:ققهوة كحلة 
فدوى:وحتى انا
....وخا الالا 
مشا كارسون ورجعو لموضوعهم
فدوى:اوا شنو معمول 
جهاد:باغي ندخال لتماك نجيب ختي ولاكين كغندير هاديك البلاصة بحال شي متاهة ماتعرف كي ندخليها ولامنين تخراج منها
فدوى:امممم ذونك خاصنا شيحد عارف المنطقة مزيان 
جهاد:وشكون هدا لغيخون زيزوار شكيون 
خرجات خلاتني كنتشوى بعلوكة لخرى ولاكين هيلا كانت هي ببرهوشة انا لا غنفكر مصلاحتها...مشيت ماريو لابست كيطمة بيضة دكوتش فاسود لابست سبادري فابيض وسااك فاحمر خليت شعري مطلوق وخرجت فططريق تلاقيت مع بلقيس طالعة فدروج شافتني وهي تقلابى سيفتها
بثينة(بيني وبين راسي)عارفا هشدي لغندير ايقلقاك مي من بعد اتشكريني 
خرجت من دار وانا دايرة هدف واحد انني رجاع بلقيس الدارهم
49
بغيت نخال باب لقيتو مسدود اويلي هدا مالو ساد بي(كنداق)حيدار ✊✊✊✊
حيدار(حال باب غير شوية وتكا على جنب حيط وراسم بتسامة ساحرة)شكاين مالكي مصدعاني ممسساليش مشغول 
بلقيس(كلعب بشعري)مشغول امممم وباش ربساالامة 
حيداار(كيضحك)ههههه مشغولة مع حبيبة ديالي 
بلقيس(قنداشت)شنوووووو(كندفعووز)حياااد نشوفعا 
حيدار(خلاها دوز)بشوية عليك هانتي دوزي 
بلقيس(داخلة كنقلاب بيت)فينهااااا ديك
عويداتت خيزو فينهااااا(كنقلاب تحتةنموسية)فين تخبعااات دويييي(وقافت قباالتو كنخبط فرجلي)اعععععع فين درتيها خرجهاليي دابا نشتفف على مهاا😡😡😡😡
حيدار:قلبي دوش نسيتيه يمكن راها فيه
بلقيس(بغباء)اه نسيت(دخلت كنقلاب فدوش ملقيتهاش)واراها مكيناش فين درتيها😕
حيدار(كيضحك)وشوفي فطواليط يمكن كاينة 😂
بلقيس(مشيت كنقلاب فطواليط والو)كتفلى عليا المرض ملقيتهاش 
حيدار:هههههه واشوفي فوسط ثقبة يمكن تلقايها 
هادا كيطناز عليا رجاعت عندو كنجري دفعتو تاكان غيطيح 
حيدار(كيضحك)مال 
بلقيس(كنضربو صدرو)فين درتيهااااا(كن غوات ولهاج)كول فين مخبعهااا هضااار 
حيداار(شدليها يديها)كلسي الله يهديك شمن 
بلقيس(نترت يدي منوو وبديت نضرب فيه)الااااا هئ هئ جبدهااا فينها فينهااا😠😭
حيدار(شدليها يديها بجوج وقلبها جابها عاطاه بظهر ويديه محطومين وراسها جيهت صدرو)راه خبيتها فقلبي(كيهضر بشوية جيهت ودنها)وميقدار حد ياخدها حيت غتولي حلالي وديالي ميخدها مني تاحد 
بلقيس(كنهج وكارزا على سناني) وانا 
قلبني عندووو بزربة وتلاح على فمي كيقببل فيا بللطف نسجمنا ودخلنا فقبل اخرتها بعدني علي وجبد بواط من جيبووو معرفت شنو وسطها تاحلها كان قلبها خااتم وسط الماسا كبيرة فبيض تصدمت جيدو وركبولي وباس يدي وراسيي وعنقني 
حيدار(بنبرة حنينة)معنديش مع رومنسيا ولكن حاولت نرطب شوية 
بلقيس(بعدت منو وشديت وجهو بين يدي)انا مرغيتك لارمنسي لازوج بغييتك كيف انت زيزوار الممشرمل ديالي
المغيار القاصح صعيب كوللشي فيك كيحمقنيي
حيدار:وانت فريخة ديالي بكنبغيعاا وكنسطى عليها وعمري نسمح فيها 
بلقيس:وعد 
حيدار:واعد رجال 
بلقيس(عنقتو)كنبغيك 
حيدار(هزها كيدور بيها)وتا انا كنبغيك افريخة ديالي
50 #عند_جهاد فدوى:متخافش كولشي غيكون هو هداك جهاد:من نهار مشات كولشي تخربق الواليد ناعس فطبيب الواليدة غير كتبكي اليف تاهي تاحجة مبقات كيف هي فدوى(شداتلو يدوو)متخافش انشاء الله ترجعو حسن جهاد(حط اليد التانية عليها)انشاء الله قاطعهوم تيليفون فدوى لكيصوني ترن ترن ترن ترن🎵🎵🎵 فدى(بتاسمات)سمحلي(جبدات تيليفون)ؤه كيتاصلو من مقار(جاوبات)الو..اممم..اه معايا...شوحدة امممم شكوون..صاف واخا(قطعات) جهاد(بستفسار)شكون؟؟؟ فدوى:معرفتش شيوحدة كالتليك بغات تشوفوك ضاروري وكتسناك جهاد(بدهشة)انا وعلاش زعمة غتكون فدوى:معرفتش يلاه رجعووو تقدر تكون شيحاجة مهمة جهاد(ناض حط فلوس)زدي رجعو خرجو بجوج من مقهى ركبو فطونوبيل وقلعو نيشان وقف قبالت فين مكتب دجهاد ودخلو لدازو من حداه كيعطيهم التحية دخلو كان مكتب تجمع ورجاع كيف كان عمال نضافا تكلفو بكولشي ...كي دخاا جهاد وقف بصدمة من شخص للقا كانت بثينة كيشافتهم وقفات بثوثر جهاد(راد بتسامة ستهزاء)شفو شكون😏 بثينة(برتباك)سلام فدوى(صافحاتها)سلام بثينة(بغيت نصافحو ممدليشي يديه ورجعتها لعندي)سلام جهاد(مشا كلاس فوق البيرو)شنو جاب خت زيزوار عندي هنا فدوى(بصدمة)اخت زيزوار 😳 بثينة:شوف انا مجيتش بصفتي خت زيزوار جهاد:وجيتي بصفتك اش بسلامة شريكتووو بثينة(بنبرة جدية)سمع اسي جهاد منصوري كيف كندوي معاك بحترام دوي بحترام جهاد:هههه علاش انت كتستحقي حترام بثينة:شو شكون كيدوي على حترام واحد مدايروش راسوو جيت باش نعاونك ترجع ختك ولاكين كيبالي انت مباغيهاش ترجع دارت بغيت نمشي بحالي وانا نسمعو كيعيط جهاد(وقف)بلاتي حبسي اشنو كولتي فدوى:يعني لنفهم انكي غتعاونينيا بثينة(دارت مقابلة معاهم)كنت ولاكين كيبالي بلي مسيو(كنطلاع ونهبط فيه)ماباغيش فدوى(بترجي)الا هو باغي وهو دابا غيعتاذر منك(حمرات فيه)اولالا جهاد(فوق نفسو)كنعتاذر بثينة:شنووو شنووو مسمعتاكش جهاد(كارز على سنانو)كنعتاذر منك(كيشير جيهت الكرسي)تفضلي كلسي باش نعرفو ندوي بثينة(كلاست فوق كرسي دايرة رجال على رجال كنشوف)امممم ودابا ي مزيان جهاد(بشك)قبل من بداو شنو لخلاك تخوني خوك باش تعاويني انا شنو ضمنلي متكونش هدي حيلة من خوك بثينة:كنت متوقعة منك هاد سؤال ههه شف انت يمكن كتعرف خويا يموت وميخاطرش بياا ولا يدخلني فخدمتو مهم انا بلقيس ترجع الدارهم فدوى:معندنا حتى خيار من غير اننا نوافقو بثينة(بجدية)معنديش مع الهضرة بزاف ندخلو فتفاصيل انا غدايا نعاونكم دخلو حي من طريق ميكونوشفيها رجال خويا فدوى:ديك بلاصة بحال شي قلعة ولاكين شكلها بحال شي مستنقع جهاد:متحكريش ديك بلاصة جميع طرق صحاب زيزوار حاضيينها وتاهيلا دخلتي تلاف فيها بثينة:ماعلينا غنوريكم منين دخلو ولاكين رجعا تحملو مسؤليتكم حتى اللهنا منقدرش فدوى:ماشي مشكلة اهم تكون بقيس معانا بثينة:كنفضل منزيدوش نتعطلو والمهمة تكون اليوم حسن جهاد:تا انا بثينة(هزيت ستيلو ومذكرة كانت محطوطة عندو)هاهو رقمي تاصل بيا فدوى(مدات يدها)شكرا بثيتة(صافحتها)على واجب شفت فلاخور لمد يدو تاهو ودارت خليتو بلاكة مديتهاش فيه هو لبدا وانا منسمح لحد يهيني...خرجات من تماك كنت حاسة بنفسي مقبوطة ياربي واش هدشي لكندير صحيح ولا لا ولاكين حيت عارفة نهاية هاد حب مصيرو يموت مجتمع مغيتقبلوش وخويا معندو مستقبل غدي يكرفاص البنت معاه واخا يكون كييبغيها منبغيهاش ضيع #يتبع لبنات بغيت ناقش معامك موضوغ بثينة يعني حطي راسك بلاصتها لوكان عندك خوك بحالو شمكار حياتو مضيعها فحباسات واجرام وبغاتو بنت صغيرة معندها عقل غيضرك خاطرك وكيف انت مرا متبغغيش مضرا لختك باخص مع واحد عندو كيف الربح كيف خسارة حاولي تحطي راسك بلاصتها منين تشوفي بنت صغير كضيع حياتها وعطان راسها رخيصة تبعات شهوة ونسات اخلاقها وملوموش بلقيس حيت مزالا صغييرة وسن مراهقة يعني عارفينها كيكادوز وقليل لسلاك منها
51
بلقس:اففغف حطني جبتيلي دوخة 
حيدار(حطها وجبد ليها منيفها)وينو فربختي ضاخت 
بلقيس(كنقلابل فداتو)وااو عند بيدرااات 
حيدار:بيدرات ولعفووز عندك شينويطات زعما
بلقيس:ودابا كولي كيدرتي ربيتي بيدرات براكة من طنز
حيدار(عض على شنافتو)بغيتي تعرفي كيربيتهم 
ببلقيس(بغبااء)اه 
حيدار(تحنى على وضعية طراكسيون وبدا يطلاع ويهبط)طلعي 
بلقيس(بغباء)فين ؟؟؟
حيدار:مال مك مكلخة طلعي فوق ظهري
بلقبس(بدهشة)هااااء وانت تقاد
حيدار(كيطلاع ويهباط)نهز مك انت وطاسيلتك وطلعي 
بلقيس(طلاعت ورباعت فوقو)هانا 
حيدار:حسبي
بلقيس(كنت غنطيح)اييي بشوية 
حيدار:وشدي فراسك 
بلقيس(تقلابت عليه جيت ناعسة على كرشي وشاد فكتفوو)هاني يلاع سير 1..2...1...3....4 .5...30....60اففف براكة عييت 
حيدار(كينهج)وشكديري بسلامة غير كتحسبي شنو نكول انا
بلقيس:افففف
حيدار(قلبها بسرعة جابها تحتو وهي لففوووق)اشنووو لمك 
بللقيس(مطرطقا فيه عيني)شنووو
حيدار(خاشي راسو فعنقها كيشم ريحتها)امم ريحتك كتسطيني 
بلقيس(سادة نيفي)اييييف وانت ريحتك فيها عراق 
حيدار:ياكي لمك افريخة 
ضربتوو الحجرووو وهرابت خليت مو مكوانسيي 
بلقيس(كنصفق ونقاااز)هيييي غلبتو غلبتو غلبتو(كنفقصو بيديي)نينينيني غغلبتاااك وباقي تقيصني نوريك السلقوط 
حيدار(مزيااار وجهووو ولا حمر )بلاتي غلى مك ونشدك البعلوكة 
بلقيس:واهيلا وصلتي ودنيك عضها
شفت فيه تطلاق ومبقاش مزيار بغا ينووض عرافت راسي قفارتها حليت الباب بشوية وعطيت رجلي الريح كنجري حسيت بيه تابعني وانا هابطة فدروج كنطير ملقيت فين نمشي بوحالت واسط دار
حيدار(واقف داير يدو على خصرو)يلاه زيدي معند مك فين تهربيي 
بلقيس(ضحكة صفرا):ههه حبيبي هانتا شوف ياك حنا غير كنضحكو ياك 
حيدار(كيقراب)اه زيدي 
بقيس:اوا وصافي الله يسامح
حيدار(بنظرات شريرة)اييه فينو داك تقمقيم وصلابة ديالك قبيلة 
بلقيس:ولي مع حبيبي غير كنت كنضحاك 
حيدار(طار عليها)شديت مك دابا 
بلقيس:هئ هئ هئ 😭عفاك هئ هئ😭منعاودش 
حيدار(طلاع ليها ديعا لفوق وكيح ليها لحيتو فعنقها)زيد طوالو رجليك 
بلقيس:ههههه الا صافي صافي هههههه مبقيتش قادا ههه
حيدار:تعاودي لمك طيري
بلقيس:هههه الا لا 
حيدار:ريحتي انا كيداير
بلقيس:هههه زوينة 
حيدار(حباس)وعاودي لمك 
بلقيس(حبست كنشوف فيه ولهج) حيداار
حيار(طلاق منها وشدها من خصرها كيشوف فشنايفها)حبيبتي
بلقيس(كنشوف شنايفو ولهج)كنبغيك 
حيدار:كنحماق عليك وانت حياتي
تلاح على فمي كيقبل بلطف تاجوبت معاه حطيت يدي على عنقو ودخلنا قبلة طويلة ماوعينا الا مني سمعنا باب تحل درنا بوج كانت بثينة لشافتنا بقات مشوكية فبلاصتها حالة فمها انا تلباكت حيدار مراك رجع كيسوط ويدوز على شعرو بعصبية مرضاش ختو تشفو فهاد الوضع الجو كان مثوثر فدي اللحظة'
52
بثينة(بتلبك)ؤوو سمحوليي 
بلقيس(شفتها وهي طيح عليا فكرة نقصها)بثينة(بغيت نمشي عندها درت راسي تعكلت وتلواتلي رجلي)اييي رجلي
حيدار(شدها وهو مخلوووع)مالكي شنو واقع 
بلقيس(عنقتو)اييي(كنتحلون)رجليييي 
حيدار(هزها غادي بيها جيهت السداري)مكترسايش من تنقاززز
بثينة(تابعاهم)واش لاباس 
بلقيس(زيرت عللى حيدار)اييييي رجليييي 
حيدار(هبط جيهت رجليها كيماصيليها فيها)هنا 
بلقيس(كنتحلون)ايييي تماااك 
بثينة(انا عاد فهمت الفيلم)مزيان انا طالعة نخليكم 
طلعت وخليتها تعوج تماك تصرف لدارت مبرهش بزاف معيق معرفتش لاش دارت هكدا ولاش باغا توصل من هدشي شنو زعمة كتبي بلي خويا كيبغيها ومهتم ببيها(دخلت البيت)معمري شفت شي برهوشة بحالها...بدلت حوايجي لبست كيطمة داديداس ببيضة وانا كنجمع شعري تيليفوني بدا يصوني هزيتو نشوف شكون ؤه رقم غريب 
بثينة:الوووو
جهاد:الوو
بثينة(دارت بتسامة جنب)اممم هدا انت😏
جهاد:معندي منتسالك ذكية بحال خوك 
بثينة:على سيرة خويا قبل منعاونك بغيت منك حاجة 
جهاد:مرحباا
بثية:بغيت منك وعد رجال وراجل هو ليوفي بكلمتووو خويا ميمسش من تاحاجة ختك اترجع ولا كل5لف
لين انا ميمكنش لي نغامر بخويا 
جهاد(تنهد)واخا الالا وعد رجال خوك مغديش نمسوووو على ود اختطاف ندوزهاليه هاد الا لا اهم دابا ختي ترجع 
بثينة(ببجدية)اليوم بليل مع 8 نلققااك جيهت االواد غندخلاك ونشوف كيندير ونخرجليك ختك تالتم صافي ضير راسك كيف تخراج 
جهاد:واخا 
قطعت علليه و لاحت تيليفون فوق النموسية وكلست كندوز على وجهي وشعري بالغضببة قلبي مقبوط وممرتاحاش لهدشي ولاكين شغندير معندي حتى خيار تاني من غيرو ياربي عاونييي...خرجت من البيتت ورجعت التحت لقييت بعلوكة كالسة وخويا مكاينش 
بثينة(واقفة قبالتها مربعة ييديي)شننو زعمة انت فين باغا توصلي
بلقيس(بدون مبالااتت)مفهمتش شنو بغيتي تققصدي
بثينة(ابتاسمت بسخرية)بلاما ديري راسك معاررفاش شنو بغيتي تببينيللي بداك تصرف لدرتي زعمة خويا مهتم بيك 
بلقيس:الا هيلا كنتي اختي تقرصتي هداك شغلاك 
بثينة:هههه حبيبة ديالي نصحتك ومبغيتيش تسمعيي 
بلقيس: هدي حياتي وانا حرة ندير لبغيت مشغلاكش ديها سوق راسك ااختي
53
وحنا كنتناقشو دخال حيدار لقانا واقفين 
حيدار(كيشوف فيهم بجوج)مالكم شواقع
بلقيس(بتاسمت)غير كنت انا(شيرات جيهت بثينة)كنهضرو(كنوريها خاتم)وريتها خاتم ليدي 
حيدار(غادي جيهت بلقيس)ؤه مزيان 
بثينة:شفت فيها ممصدقاش ومشيت من حداهم 
حيدار(متبع ختو)مالها 
بلقيس:معرافتش
حيداربلقيس ياكما كولتها شيحاجة عصبباتها 
ببلقيس(بررتباك)الا 
حيدار(خنزار فيها)عنداك كيف كنبغيك تاهي راه معندي عز منها عندي غير هي ومنبغي حد يخسر ليها خاطرها 
بلقيس(ثوثرت ومحملتوش يكول هكدا عيني غغرغرو)اه عندك غير هي وانا😢
حيدار(درعها بيديه)الا احبيبة تا انت كنبغيك ولاكين راكي عارف بثينة معندها حد فدنيا من غيري وهي لكنشم فيها ريحت واليديا زعما 
بلقيس(كنتغبن)امممم ثيقتك 
حيدار:امممم كتغيري منها 
بلقيس(بطريقة طفولية)و على شنو الهوى لكتنفسوو 
حيداار:هاي هاي هاي على مغيارا دياليي
✊✊✊✊✊✊
عصام:زيزوار ✊✊✊
حيدار(رخا منها ومشا حال باب)هاهو 
عصام:اشنو اصحبي شتك نسيتينا 
حيدار:اش تماك 
عصام:افريحة وختك مخلاو ف مونية وصحبتها مايتلباق 
حيدار:علاش مالهم 
عصام:هههههه صلقوهم وحدة تخشات فبرا صلقوها كاملة تحرقات ولخرى تاعي دمدكات 
بلقيس:سر مها هي لقلبات علينا
عصام:دايراها كد راسك ومزالا زايدة فيه باااز 
حيدار(كلاس فوق سداري)واشنو 
عصام:اش فيها شي سكرا تاني 
بلقيس(خنزارت فيه)شنووو عوتاتي تجيبنا ديك شطيونح تاني والله وجات تانوري باباها الكلب 
حيدار(جرها من يديها وكلسها فوق صدرو)الا هم كرا كاينة غير حبيبة ديالي نزها معاها 
بلقيس:امممم ثيقتك 
حيدار(كيلعب ليها فوجها)امممم والله 
عصام:احم احم شنو نمشي نجيب لعيبة 
حيدار(شاف فيه)الا لا خليك انت انا عندي شيسخرة ندوز نقديها(غمزو)راك تم 
عصام:يالاه ريكل هاني هنا نوجد شي تويشيات بيما جيتي 
54
كنت كالسة محسيتش بالوقت تا سمعت تيليفون كيصوني هزيتو لقيت داك خونا او بعاد سرعة جاوبت دغية 
بثينة:الوو 
جهاد:فينك هاني كنتسناك 
بثينة:صافي واه هاني جاية 
قطعت عليه ولبست سبرديلتي دغية وكاسكيط وهبطت كنتسلات بالي عصام ولهرى فكوزينا مشغولين معرافت شكيخربقووو تماك ستغليت الوضع وخراجت كنتسلات هبطت الكاسكيط ودزت وسط دروبا فضلام وشماكرية مربعين تما مكيدويوش معايا خويا قاطعها فيهم بنت حومة مكاينش ليدوي معاها...وصلت للجيهت الولد ريحتو خانزا وزبال سراحت عيني بانتلي طونوبيل واقفة تماك مشيت جيهتها دقيت وخرجلي منها 
جهاد:فين تعطلتي
بثينة:ماشي وقت الهضرة سربي محد خويا مكاينش يقدر يجي فاي لحضة الدار
فدوى(هبطات من طونوبيل)يلاه 
مشينا وهوما موراي كنحاول ندوزهم من طريق يعقلو عليها ومنها نيت معامراش بزاف كنشوف فيهم كيشوفو فطريق وفديوور مبهورين تاوصلنا الدترب لقبالات دارنا 
بثينة:حبسوو هنا انا غنخرجها ليكم ونجيي 
جهاد:وخا
كالسة فكوزنة حاضية عصام وهو كيطيب 
بلقيس(بلهجة مرحة)عصام هادا لطيبتي طاجين ياك 
عصام:اه طاجين دلحووت 
بلقيس:وايمتا غيطيب 
عصام(كيمسح يديه)شوية وطيب 
بلقيس(خرج من كوزينة وانا تابعاه)امممم باينة بنين 
حنا كنهضرووو دخلات ديك ختنا 
عصام(بدهشة)اووو فين كنتي انت فهاد ليل 
بثينة:كنت غير هنا على شي سخرة 
بلقيس ميقت فيها 
بثينة(بينها وبين راسها)ياربي كي غندير نخرجها(شفت فيها)بلقيس حبيبة 
بلقيس(عوجت فمي)امممم اش هاد ظرافة كاملة(قلابت وجهي)شنوو
عصام:بلاتي بلاتي اشنو بنتوبي مخاصمين 
بثينة:الا 
بلقيس:اه 
عصام:دابا غتكولولي شواقع 
بلقيس:سولها هي المغيارة لخرى عرفاتني انا وحيدار كنبغيو بعضياتنا كالتلي حكا غيخرج عيا مغنديرو مستقبال وهو غير شمكار
عصام(خنزر فبثية)بصح هاد الهضرة 
بثينة:بلاتي نشرح ليك 
بلقيس:شغنتسنا من وحدة بحالك خطافة رجال 
بثينة:غتجمعي فمك ولالا اديك البعلوكة 
بلقيس(كنغوت ونشير بيدي)الا مجامعاهش شغديري بسلامة تفو عليك الموسخة 
بثينة(بغيت نطير عليها شدني عصام)كاينة شي موسخة كداك البرهوشة
بلقيس:بزاف على مك الشمكارة يا تريكة شفارة المسخين 
عصام(حمر فيها)بلقيس جمعي فمك 
بلقيس(كنغوت)لا مجامعاهش شغدير باغين تحاماو شمكار كلوشار لاخور 
عصام(طلق من بثينة وجمعها معاها بتصرفيقة)كومكنت نخسر مع صحبي كنت دوزت على مك 
55
عند_جهاد
جهاد(كيتصنات)هادي ماشي بقلقيس لكتغوات
فدوى:معرافتش 
جهاد(بعزيمة)وجدي راسك غدي ندخلووو عليهم(حط يديو عللى سماعة لفودنوو)كون مستعدين فاي لحضة تبعو اشارة ديانا باش متلفوش 
....حنا مستعدين كنتسناو اشاراة منك 
فدوى(جبدات الفردي)واجداا 
وقفو بجو مخبعين الفرادا ومن واهرهم كانت باب مردودة دفعوها وسدوها موراهم هازين فرادا كولشي تصدم وباخص بثينة متوقعاتهمش يدخلوو عليهم 
عصام(مصوم)شكون نتومااا 
جهاد(هاز الفرديي فوجهووو)هاز يدك الفوق متحراكش
بلقيس(مشيت عند خويا كنجري)هئ هئ خوياااااا
عصام(بدهشة)خوووك 
جهاد(كيهوجه كلامو لرجالوووو)دابااا(شاف فختووو حنكهاااا حمر كراز على سنانو)شكون ضرباااك 
مقديتش نهضار غير كنشول ونبلاق فعويناتيي فرحانة من شوفت خويا وفنفس الوقت مصدومااا كيدا لقاني 
جهاد(موجه كلامو الفدوى)شدي عندك هادي
عصام:بلقييس
جهاد:وقف متحراكش يدك الفوق(وجه الفردي ليه)هبط على ركابيك
بثينة:لا لا لا ماشي هدشي علاش تفقناا لالا لا
فدوى(وجهات الفردي جيهت بثينة)يدك الفوق متحركيش
بثينة:غذارا 
بلقيس(بدهشة)شنووووووو انت لجبتيهم 
عصام(كيشوف فبثينة مصدوم)بثينة انت لدخلتيهم 
جهاد(مزال موجه الفردي ديالو جبد المينوط مينط بيه عصاام)زيد وسكاات 
بثينة(هازا يد الفووق)لا لا(كنشير براسي لا)ماشي هكدا علاش ثفقنااا لا لا لالا 
بيما هوما كيهضرو كانت سيارة من نوع كاط كاط جاية كطير شدات الفرااان بسرعة حدا باب وكلاكسوناات 
فدوى( منيي سمعات الملاكسوون عطات اشارا براسها خرجات معاها بلقيس جاراها لكانت مصدوماا)يلاه 
جهاد(جار عصاااام معاه وفردي تحت رسو وجه كلامو لبثينة )منين يجي خوك بلغيلو تحياتي(غمزا وخرج)
عصام(كيشوف بثينة بخيبة امل وهضر بنبرة حزينة)اخر حاجة نتوقعها منك ابثينة 
مصدومة كولي داز فلمح البصر بسرعة داكشي ...خرجو كاملين ولاكين حاجة وحدة لكنسمع هي اخر كلمة سمعتها من عند عصااام حسيت براسي رخيصة وللحظة شعرت بندم طحت ارض ودموعي شلال غير كنبكي مقداش كيفاش حميت خويا وضحيت بحبيبي كيفاش ثقت فشخص غريب يقدر خويا يتنسى بلقيس ولاكين عصام عصام خوه صاحبو عشيرووو ميقدرش(كنضرب على وجهي وحناكي ونذب)اولييي اولييي اشدرتي ابثيتة اشدرتيي خرجتي على راسك وعلى خوك وعلى كولشي هئ هئ باشمن وجه غنشوف فخويا داباا باش منيني يجي شنو نكوليه دابا شنوووو هئ هئ😭😭اشنووودارت ضيعت كولشيي😭😭
56
بقيت طايحة كنبكي تتا جا خويا داخل كيشافنيي جا كيجري عندي مخلوع 
حيدار(نزال عندها مخلوع)بثينة مالكي شواقع(كيشوف فدار)شنو واقع كولييي
تلاحيت عليه عنقتو كنبكي ونشهق زادت خلاعتو كثر 
حيدار(جعار)مال دينمك كولي شكاين شواقعت عصاااام(كيعيط)بلقيس فينكم(كيهزليها وجها مخلوع)دوي راه غنعطي لدينمك فينهم وعلاش كتبكي دويييي
بثينة(كنشهق)خويا هئ هئ سمحلي هئ هئ(حنيت راسي)سمحلي 
حيدار:دوي متجعريش دينمي كولي شواقع 
بثينة(حانية راسي مقداش نشوف فيه)هوا...ه...خووو...بلقيس
حيدار:هضري مكاد راه غنعطي لمك
بثينة(غمضت عيني وحنيت راسي وكولت كولشي فدقاا)هئ هئ خوياااااا انا عاونت خو بلقيس بلش يجي يدي ختوو ومنين جا دا تعصام وختو ومشاو هئ هئ سمحلليييي😭كنت باغا غير رجاع البنت الدارهم هئ هئ متوقعتوش يغدرني(شفت فيه بترحي)سمحليييييي هئ هئ 
حيدار(مصدوم) كيفااااااش(وقف ممثياقش)واش 
بثينة(بغيت نعنقو دفعني جابني طايحة)خوياااا😢
مكال تاكلمة وقف مصدوم كيديرلي لا براسو مهضر متكلمة هز طبلة تا سما وردخا هز ماعن كيشتات ويردااخ مخلا والو فدار كيدكد ويغوت وانا غير كنبكي مكمشة مخلوعا منو كيولا وجهو حمار وعيني غيطرطقو كيجمر جسمو زاد تنفخ عروقو تنفخو لعروق ديدو بايني مطراسيين خفت بزاف منوو ماكل تاكلمة حيت عارفة هيلا زادت شيكلمة غيخلاط مي طلاعت البيتي كنجري سورت الباب وتطلاعت فوق نموسية نبكي ونترعاد جامعة رجلي عندي
تصدمت بزاف فبثينة كيفاش غدرات خوها وعصام مسكين لمشا فيها... منين طلعنا فطونوبيل طلاعت انا قدام وفدوى وخويا الور مع عصام محاصرينو باش ميهرابش مكال تاكلمة تاهو بحالي كان مصدوم بزااف ساد الصمت بياتنا تاوقفنا فمقر دخويا هبطت انااا وهبط خويا شاد فعصام عيط رجالو دخلوه وجا عندي عنقني 
جهاد(معنق ختو)حمد الله على سلامتك 
مكولت تاكلمة غير ساكتة ومعنقاه
فدوى(عنقاتها)على سلامتك
واخا معرفتهاش بتاسمت ليها 
فدوى(بتاسمات)معرفتينيش 
بلقيس:حراكت راسي باجابة لا
فدوى:انا فدوى معقلتيش عليا بنت صاحب باباك احمد مكايسي 
بلقيس(بدهشة)اه سمحيلي معرفتكش لاباي 
جهاد(عنقها وباينة فيه الفرحة)ماشي وقت تعارف دابا غنديها العند الوايد صحتو غتحسن منين غيشوفها 
غير سمعت سميت بابا تللاحيت على خويا كنبكي ونشهق وهو كيدوز على راسي 
جهاد(كيحاول يبقى مهدن)شوووووو 
بللقيس:هئ هئ انا سبااب تا مرض بابا انا سباب هيئ
جهاد(كيمسح ليها دموعها)شوو دابا لعطى الله عطاه دابا غتمشي دار تبدلي ونمشيو عند الواليد تشوفيه صافي وبتاسمي متخليهش يشوفك هكدا حيت مباقا والو انت رجعتي الداركم وعائلتك نساي عليك ديك الفترة
بتاسمة واخا مقداش اه اخويا اش غنسا همي الوحيد هو حيدار انا هنا وعقلي وقلبي معاه منين يعرف ختو شدارت اه اخوياا
جهاد(نتابه لختو لسهات)فين سهيتي 
بلقيس(بتاسمة)الا والو يلاه نمشيو
ركبت فطونوبيل وفدوى وخويا تاهوما 
57
وصلنا الدار كيتحل الباب وقفت كنتامل فدارناا توحشتها توحشت عائلتي كولشي فيها كنستنشق ريحتها 
جهاد(واقف موراها)احم احم عارفك توحشتي داركم ولاكين واش مغتخليناش ندخلو 
فدوى:هههه خليها راها توحشاتها 
بلقيس:سمحولي 
طلاعت البيتي كنجرييي حلليتو ودخالت بيتي كيف هو مرتب ومندم باين تاحد مدخلو منين مشيت افف ماشي وقت تفكير دابا خاصني نمشي نشوف بابا حليت الماريو جبدت سروال دجين زرق مزير وتيشورط دكوتش ببض مع سبادري حمرااا جمعت شعري كرينات الفوق وخراجت عندهم لقيتهم كيتسناوني 
جهاد(بتاسم)يلاه مشينا 
بلقيس:يلاه 
خرجنا تاتطكي ركبت فطونوبيلت من لور وفدوى و حدى خويا سايق وانا عقلييي كولو مع حيدار شنو غيدير منين مغيلقانيش واش غرجاع نشوفو ولا..قلبي تزيار علياااا مجرد فكرة تخليني نتخايل انني مغديش نرجع نشوفوووو كنبغيي نموت فبلاصتييي 
جهاد(حبس طوتوبيل)هاحنا وصلناا 
مسحت واحد جوج دمعات نزلو وهبط راسمة بتسامة مزيفة فرحتي مكاملاش بلا حيدار...دخالت المستشفى هاد الجوو دمرض مكنحملوش ...انا غير تابعة خويا تاوقف حدا داحد الغرفة حال باب دخال وتبعتو بانلي بابا ناعس مركبين ليه سيروم قلبي تقطع على حالتو وماما حداه كالسة كيشافتني جات كتجري عندي عنقاتني كتبكي وتشهد وحتى اناا 
جوري:هئ هئ بانتي هئ هئ واخيرااا رجعتييي بنتي هئ هي😭😭
بلقيس(عنقتها مزيرا عليها)هئ هئ ماما توحشتك ماما هئ هي سمحيلي اماما 
جوري(كتبوسلها راسها حنكها وفرحانة)هههه علاش غنسمحليك انت بنتي فرحتي كملات منين رجعتي 
خليفة(كيهضر بزاز)بلقيس
دارت عندوو بالي بابا فاق ومادلي يدو نجي عندووو مشيت عندو تلاحيت عليه كنبوسليه كف من جوج جوايه ونبكي 
بلقيس:هئ هي بابا سمحلي انا لوصلتاك لهنا ياك هئ هئ 
خليفة(كيمسح ليها دموعها)شووووو صافي ماشي انت سباب باك ابنتي شرف تبيريما ولا دغية كيمرض ياك اعويشة ديالي 
بلقيس(كنمسح دموعي)ههههه سكت القفيل ديالي مزال صحيح(كنعبر بيدي)يريب هاد طبيب كامل هههه
جوري:حمد الله فرحت الدار رجعات 
فدوى:حمد الله عى سلامتك اعمي 
خليفة:مرحبا بنتي فدوى امتا جيتي اجي اجي 
فدوى(عنقاتو)شكرا اعمي جيت اليومة 
جهاد:جات بلخير علينا جات ورجعات بقلقيس الدار 
جوري(سلمات عليها)مرحبا بنتي
خليفة(تقاد فلكلسة)صافي مبقالاش نبقى هنا انا صحاحيت منين رجعاتلي بنتي ونوارتييي 
جهاد(مربع يدو واقف بجدية)الواليد خاصنا نتشوفو طبيبي شنو غيكول 
خليفة:لا صافي غرجع الداري دابا نكلاس مع بنتي توحشتهاااا 
بلقيس(عنقتو)انا جيت وبابا برا وغنرجعو معايا الدار 
جهاد:مدام مصرين غندوي معا طبيب ونخرجك دابا(شاف فجوري)لبسيوو حوايجو بيما جيت 
مشا خويا وناضت ماما جابت جاكي الباب وبانطوفة حيت هو اصلا كان لابس كيطمة ومدازش لوقت تاجا خويا ومعاه طبيب فحصو 
...خمد الله ضغط عند مزيان خاصك غير تبع دواك وانشاء الله يكون خير 
خليفة(وقف بعزيمة وعنق بنتو)انا لاباس مدام بنتي حدايا
جهاد:يلاه 
خرجت مع بابا وهو مسناد عليا خرجنا حدا باب وقفات لينا طونوبيل دعائلة فاسود كلاس طلاعت انا وحدايا ماما وخويا هو وفدوى مشو فطونوبيل لخرى تابعينا ظار
58 وصلنا الدار داخلة وشادة فيد بابا وصلنا الصالة كولشي كلاس داير بيه وانا حداه معنقاه وشادالو يدو وهو مزير عليا خليفة(بفرحة)شحال توحشت هاد الكليسة مجموعين وناشطين مع الحباب وفرحانين جوري(بحزن)كوليلي ابنتي شنو سراليك وانت مخطوفة تعداو عليك عاودينيا ابنتي تفكرت حيدر منيني سمعتها قلبي تزيار وحبست دموعي غير بزاز اه اماما كن تعرفي بلي بنت خلات حياتها تماك...قطعني خويا لفيقني من سهوتي جهاد:ماشي وقتو الواليدة عاد جات والواليد يلاه جبناه من طبيب من بعد ونهضرووو(شاف فساعة)انا خاصني نمشي عندي شيخدمة فدوى(شافت فيه)واش علىى جهاد(غمزها)اه فدوى(وقفات)غنمشي معاك شفتهم كيتغامزو عرفتهم غيرجعو عند عصام واخا هكداك بقا فيا مسكين وندمت على اللحظة لسبيتو فيها مكانش خاصني نتسرع لازم نعتاذر منووو حشمانة بزااف ونقداش نشوف فوجهو خليفة(زير عليها)فين سهيتي ابنتي بلقيس:الا والو فين اليف ابابا جوري:اليف غتلقايها دابا راها ناعسة اتفرح منين تشوفك(حطات يدها على ركبت بلقيس)واخا كنتي معا خوتك ديما مناكرين راه مشافوش راحا منيني مشيتي وباخص اليف مسكينة غير كتبكي وكتكولي توحشت ختي وخوك جهاد نعاس مكيشبعوش بتفكير وتخمام فيك ابنتي بلقيس(عنقتها)توحشتكم توحشتكم بزااافف جوري:تاحنا ابنتي خليفة:هانا نبدا نغير جوري:انت غتنوض تنعس وتشرب دواك خليفة:لا انا اليوم جات بنتي ومخصني والووو بلقيس:لا بابا صحتك اولى مزال يام الله طويلة انشاء الله وهاني معاك خليفة(وقف)يلاه مدام رجعات بنتي غنمشي نعس هاد المرا وانا مرتااح مشات ماما وبابا وتبعتهم تا انا البيتي دخالت دواشت علياااا وخراجت لابسة شورط دكيطمة قصير فكري مغلوق مع تيشورط بيضة وخلليت شعريي مطلوق مشيت كنقلاب لقيت تيليفوني محطوط فلمجر شعلتووو او غيطرطق بلماساجات وابيل من عند اياد هههه مسخوط ماماتش جاوبت على كولشي وهبطت كنتكونيكطا فدااار غاد جيهت الموزينة نشوف شيحاجة من جغداد تاحسيت بشيحد جرني وكلاني مع الحيط كنت انغوت وهو يسدلي فمييي وزير علياااا تاخنقني نقديتش نتنفس عاد رخاني كنكح مخنوقة #
59 بلقيس:كح كح كح حيدار(بصوت خافت)عنداك تجيفي بلقيس(حبست بحالي كنتاكد مم شيحاجة)الا ميمكنش حيدر:شنووو بلقيس(هزيت راسي بزرابة)حيداااار(بفرحة طارت عليه بتعنيقا وكنغواات)حيدااااااار 😍 حيدار(معنقها)شوووو غتفضحيناا بلقيس(بصوت خافت)كنا خايفة لامنوليش نشوفك😢 حيدار(رجاع ليها شعرها لور)مكايناش شيحاحة تفرقيني عليك احبيبتي (كيهضر بوص خافت)يلاه نطلعو البيت ونهضروو قبلىميجي شيحد وتنوض روبلة فهاد ليل بجريتو من يدو مطلعاه فدروووج وبشوية باش ميسمعش الحس دخلتو بزربة وسديت علينا باش ميدخال علينا حد ودرت عندو عنقتو كنبكي ونشهق بلقيس:هئ هئ حيدار هئ هئ حيدار(كيدواز ليها على شعرها)شووو صاافي سكتي لاش كتبكي دابا بلقيس(شفت فيه وكنميح دموعي)سحابلي مغنرجعش نشوفك خفت بزااف😢 حيدار(كيمسح ليها دموعها)شوووو صافي انا عمري نتخلا عليك(شد وجهاا بين يديه)انا كنبغيك ولا خوك ولا شيحد ياخدك مني انت ديالي كتسمعي بلقيس:شفتي ختك شدارت شفتي هي فااول كانت كتحردني وبغات تهربني طلباتني نتفرق عليك وانت غتخرج عليا هئ هي كانت غايرة مني حيت انت وليتي تبغيني هئ هئ وشتيي شررر ديالهااا مشا عصام مسكين(عنقتو كنبكي)مسكين هو مدار والو مشا ضحيت دشر ديالها حيدار(كيحاول يضبط راسو ويبقا مهدن)شوووو نساي عليك هاد الهضرة انا عمري نخليك ولا نضيعك وعصام راه راجل منخافش عليه مولف بيها وغدي نخرجووو بلقيس(شفت فيه بعنيني مدمعين)بصح غيخرج خايفة عليه من خويا 😢 حيداار(بنبرة حنينة)اه عمري كذبت عليك عصام راجل منخافش عليه بلقيس(شفت فيه بخوف)خايفة خويا معصب بزااف منك وباحرا كيبالي مكيحملاكش كيكرهم انت عدوو هئ هئ خايفة بزاااف لا يفرقوونا خايفة بزااف 😭😭 حيدار)شد وجها صغير بين يديه)شوو ديريها فبالك حيت مغديش نولي نعاود نكولها انا عمريي(كيوراك على كلامو)نتخلى عليك انت ديالي وملكي بوحدي تاحد معندو فيك الحق من غيري وخا يكونو عائلتك ماشي من حقهم يفرقوط عليا يمكن انت شفتي حيدار يقدر يدير اي حاجة على الفلوس وتخيلي شنو نقدر ندير عليك وانت حياتي وحبيي لوال بلقيس(عتقتو كنبكي)هئ هئ كنبغيك احيدار كنبغيك بزااااف😭 حيداار(بعدها ععليه وكلسها فوق االنموسية)شووو واش انا جيت نفرحك ولانبكيك صافي ولانمشي بلقيس(مسحت دموعي وشفت فيه كنضحك)ههههه صافي هاني اجي بعدا كولي كيدرتي عرفتي دارنا بلقيس:عيب😉 بلقيس(ضربتو الصدرو)باركة من طنز وكولي حيدار(جبد ليها حناكها)ففريحتي يمكن انت مزال معرفتي زيزوار شكيسوا راه مكيناش شي بلاصة فاس محفضهاش بلقيس(كنعيب سيفتي)شكار راسو عاد داز منهنا حيدار(كيشوف فبيت ويعوج كمارتو )هادا هو بيتك بلقيس:ومالو معجبكش😕 حيدار:الا بيتينا انا ويااك حسن منوو بلقيس:ههههه(عنقتو)بيتنا بجوج حسن وخا يكون فيه غير سداري واحد فيه بنسبالي قصر(هزين راسي فيه) عرفتي علاش حيدار(بستفسار)علاش بلقيس(رجعت عنقتو)حيتةتماك فين حبيبي وبلاصة ليكون فيها جنة فوق ارض بالنسبة لياا وحناةكنهضرو صونا تيليفون لدرتو فجيبة كان اياد كنشوف فيه ونشوف فحيدار للكيتسناني نجاوب عاق بيا تزيارت حيدار(بشك)مالكيجاوبي بلقيس(قطعت)ماشي مهم حيدار(حيدل تيليفون من يدها وهو يرجع يصوني كانت كات اياد كاتباليه فسمية اياد بب) شكون هداااا بلقيس(غير كنتفتاف)ارا تاحد
60 ياربي كيغنديرلها لادخل ميساجاتي واتساب مكاين غير حبي حبيبي اليوم يريب على مي هاد البيت كامل وهو... شاد تيليفون رجع صونا وظاك زبل واياد تاني حيدار(كارز على سنانو)شدي جاوبي(جا ب ودار مكبر)شدي بلقيس(كولي رديت نترعاد ومثوثرة جاوبت مترددة)ا....ا....ل...لووووو اياد:اوا حبيبة ديالي فين شداها غبرتي حيدار(بعصبية)شاداها فين غندفن مك ياولد قح** ناري مك قطع ودخال ميساجاتنا كيدخال يقرا ويشوف فيا كيسوط تا كمل وضرب تيليفون مع ارض تشتت كامل بقا فيا غير ايفون7 عاد شريتوو حيدار(كيغوات )دينمك كتمعشقي لياااا القب*** مع البراهش بلقيس:هانتا غير سمعني حيدار(جمعها معاها بتسرفيقة)اش غنسمع لمك البعلوكة(عاودلها لخرى) غوت غوتا وحدة ومشيت كنجري جيت الحمام لاباس بيت ماما وبابا جا بعيد عليا بزااف كوراه جاو كيجريو...دخالت الحمام بغيت نسد بابا عليا ومعامن جا كيطير عندي دفعو ورجعت بلووور كنضرب بشنبوان وكولشي بلقيس:هئ هئ بعد مني هئ هي متقيصنيش 😭😭 حيدار(هاز واحد كلاكيطا لقاها محطوطة وتيعطيها لفخاض)دوي لمك صاحبك البرهوشة كتحابي انت وياه كوليي بلقيس:هئ هي علاش كضربني دابا داكشي قديم قبل منعرفك😭 حيدار(هبط ععندها زير ليها على فكها تاكان غيطير)دوي لمك فين قاصك كان كيبوسك فهاد شنايف دوي طار على شنايفي بقبلة كانت عنيفة تاحسيت بطعمت دم دازت فمي عاد رخا مني بلقيس(كنمسح فمي ودموع هابطين)بعد مني الحكار هداك كنت كتعرفو قبل منك و عمرو قاصني(وقافت جاعرة)وزيد هاديك حياتي قديمة وانت براسك كنتي مصاحب مع ديك سلوكية وكتنعس معاها كاع شنو دنبي انا هيلا كنت عايشة حياتي باش عرفت راسي غنتلاقا بيك(حطيت يدي على وجهي كنبكي بطريق طفولة)هئ هئ انت ديمة يدك سابقاك هئ هئ تفو على كنس كيداير يديك كيبالة دبناي هئ هئ همجي حمار لاخور😭 حيدار(واقف قبالتها مربع ديه)غتزيي كلمة وحدة غلصق لدينم راسك مع حيط بلقيس(خرجت من دوش كنشتف برجلي)تفو على بشار بعد مني 😡 حيدار(تابعها)مال دينمك دابا بلقيس(كنشير بيدي)ضاربني بلا سباب ومزال زايد فيه😡 حيدار(كيدوز على وجهو ولحيتو بعصبية ويسووط)ااففف ياربي(كلاس حداها وعنقها جنب)فريختي سمحيلي تعصبت وغيرتي عماتني بلقيس(زطمتليه على رجليه بجهد)طلاق مني ديرها قد راسك وتجي تمسك عليا بع مني😡 حيدار:ومنك تعلمنا تمسكين افريختي بلقيس(غلباتني ضحكة ملقيت مندير خرجتلو لساني)😜 
61 حيدار(شدهاةمن شنليفها وباسها)هااااح شحال كتحمقيي بلقيس:اييي فمي قبيلة راك ضربتين(كنتغبن)😢 حيدار(بلهجة مرحة)وينوو فربختي تقصحات فين بلقيس(كنشيرلو جيه فمي)هنا حيدار(باسها بحنية)وفين بلقيس(جيهت فخادي)وهنا تكاها فوق النموسية وتحنا كيبوس فشحطات بحنية بطريقة خلات بلقيس تجعر واتهو رجليها بويض رطبين ومطيبزين كيصطوه حيد سبرديلتو وطلاع فوقها كيلتاهم شفاهة بطلف وحنية ويلعاب بلسانها خشا يديه ورا ظهرها كيلعب بيديه وهيرها ولا تاني خشاهم تحت شورط وبلقيس يدها فصدرو كلعاتليه فوقاني دكيطمة وه حيد ليها تيشورط بقاو عريانيني وهي بسوتيامات هبط ليها شورط وبقات هكداك بدوبياس حل ليها سوتيامات من لور وتدفك سدرها كامل قدامها بيض واقف حجر حط يدو كيعبز فيه وفمو متفارقش مع فمها قرب يسرطو ولسانو كيلعب مع لسانها خشا يدو حيد سليب وكيلعب فالمنطة لقاه سخون وسارد بدا كيدوز يدو ففيه وهي بدات تااوا ليه بشوية بنشوة لحاساها هبط راسو جيهت سدرها كيمص ويردع فيه طبعو ليها وهو كيدوز ليها بلسانو نفخو ليها وفيما كيتغغوت كيرخيها تستراح ويرجع يغوت المعلم وقف ناصب خيمة حيد سروال وتبعو بوكسر وبان هو هداك طويل ومكلضم لونو موراد بلقيس شافتو خرجو عينيها بلقيس:هيييه شنو هدا😱ديال حمار هدا ماشي ديالك هداك كولو كيتخشا فياا انااا😨 حيدار: انضربو لمك تال معدة نوريك دحمار كيفاس بلقيس(جمعت رجلي)الا والله لا خشيتيه حيدار(كيحلها رجليها)يلاه احبيبة متخافيش شاد عباروو😉 بلقيس:الا الا الا ملقا ميدار هبط العندها تاتي تلاح على شنايفها تا تاحس بيها تجاوبات معاه دارليها رجليها فوق كتفو وبدا عمليتو مد وجزر بسرعة وهو شادها وكيضروبو فيها تاحس بيها قربات تجيبو وخفف فالوتيرة وهي كتاوا وترجاه بعينيها جاب بليزير ديالو وهبس تلاح حداها
62 مبقيتش قادة نجمع رجلييي...جرني عندو تحت يدو وجر الغطا علينا وهو كيلعب بشعري بين صباعو وانا متكية على صدرو كنرسمو بصبعاني حيدار(كيشم شعرها)ريحتك كتسطيني كتخليني ندوب فبلاصتيي بلقيس:بستو فصدرو حيدار(كيدوز على يديها بحنية)من ريحتك نقد نميزك بين لاف دنناااس بلقيس:هوووو لمشرمل ديالي ولا شاعر امممم برافووو👏 حيدار(جرها من شعرها)مال دينمك حاكراني بلقيس(ضربتو الصدرو)دابا شعري لاش شدارليك 😡 حيدار(عنقها بيديه بجوج وزير عليها)شحال كيعبني نعصبك ونخليك تغددي بوحدك وتفقصي بلقيس:نتفقس مالي وليت بيضة 😏 حيدار:لا انت فريخة بلقيس(عطيتو بونية الكرشو)جمع راسك😡 نضت من حداه بزعفة حيدار:اجي فين غاداا مجوبتوش دخالت الحمام ديالي اخخخ بلاتي نوصفو لمش حمامي هانتوما كبير كولو مرايات فيه لافاا تخشيت واسط البانيو بغغد ما عمىتو بالما والبرودويات جنعت شعري سفنجاااا نرخي داتي حيت لاخور سخسخنيي...حطيت راسي ععلى حرف البانبو تاكنس بشي حد دخال معاايا حليت عيني لقيتو هوا نيت قلابت وجهي بلقيس:تابعني تال لهنااا حيدار(جرها كلسها فوقو)امممم كدوشي بلقيس(بفرح)نغسليك😍 حيدار(شاف فيها بعيني دايبين)انا كولي ليك ناضت من حداه جبش شمبوان ورجعت كلاست عليه مفرقة رجلي على فخادو فوق المعلم ممخشيش فياا مجنبو..شدني من خسري واناا كندوز ليه عليى شعرو وهو كيهلس على داتي ويدوز بشوية...شديت واحد رشاش لاصق فالبانيووو شلالتلو شعرو من شنبوان وسيد خدام كيتسرا فيديه جعرنييي خشا يدو تحت طوطو كيلعب بيها تماك وانا حاطة يدي على كتافو كتاوا بشوية شوية شديت وجهي بيدي وحطيت شنايفي على فمو دخلنا فقبل ساخنة كنت انا متحكمة فيهم كنمص ونرج فشنايفو ولساني كيلعاب مع لسانوو تاشوية شديت المعلم بيدي دخلتو تحتي ورجعت كنبوس فيه وهو مخلينني على راحتي كنطلاع ونهبط بشوية ونمص فشنايفوو وهو يدي شادين فطرمتي مرا مراا كيسرفقني ليها تا شوية حطيت يدي على كتفو حكمني من خثرب وبطا كيزرب زاد فوتيرة وانا كنتازا بجهد بلقيس:ايييييي اححححححح اااااااااه اححححححح احححححححح كيسمعني كنتاوا كيزيد يجعر بقا هكدااك تاجابو وحبس وعنقتو صافي مبقيتش قادة وغلاب عليا نعاس هزني داني تحت الرساش وقفني بسيف وانا مسهوتاا تاشللنا لوا ليا فوطة وهو كذالك وخرج البيت حطني فوق صداري جبد دوبياس فاسود مشبكين سيكسب لبسهم ليا جزع لي شعري سفنجااا ونشف تاهو ورطع لبس حوايجووو لكان لابس طفى ضو وتخشى حدايا تاهو معنقني بلقيس(صوتي ثقيل بنعاس)انت غتبقا معايا ياك مغتمشيش غدا انا غندوي مع بابا عليك ورجع معاك حيدار:الا متكولي والو ماشي وقتو بلقيس(كنتغبن)وانا بغيت نرجع نسكن معاك حيدار:حبيبة غرجعك مععايا ولاكين ماشي دابا انا باغي نديك قدام كولشي مرتي وحلالي ومياخدك حد مني وتخرجي من داركم عروسة معززة مكرمة دابا خاصني نشوف مع عصام كندير نخرجو ومن بعد نشوفو موضوعنا بلقيس(ععنقتو)ثايقك فيك احياتي ويخليك ليااا ودابا كلي اتبات معايا اليومة ياك حيدار:ياه على وهاني بايت معاك دابا بلقيس:صافي(كنتفوه)فياااا نعاس نعسات بلقيس وبقا حيدااار كيدوز ليها على شعرها تاحس بيها غفات تسلات من حظاه لابس سبرديلتو وكاسكيط لكانن لابس باسها فمها وجبهتها وخل الشرجم نقز منووو وخرج من فيلا
63#عند_عصام_جهاد كان عصام كالس فوق كرسي رجليه مينطين ومربوطين لور مع كرسي قبالتو طبلة واسط بيت فيه بولة وحدة وشرجم دجاج كبير لبرا كيشوفوه وهو لا...كان كالس على اعصابو عكارز على سنانو وكيفكفر فبثينة لكيفاش قدارت تخونهم اخر واحدة يتوقعوهااا وعلاش غغدير هدشي علاش حقد عليهااا من هاذ تصرف كولشي الا خياننة باخص هيلا كانت نع حيدتر وهو خوه وصحابو وم لشي ليه ..وهو كالس قطع سهوت الباب ليموراه تحل دار كان جهاد داخل سد الباب موراه وجر كورسي قبالتو راسم بتسام ستهزاء جهاد(بسخرية)مرحبا بيك(هز يديه ككيشيربيها)عندنا نتمنا نكونو عند حسن ضيافتك جهاد(رسم بتسامت جنب)جيني من اخير شننو بفيتي جهاد:هووو واننا كنكول زربة ديالها منين جايباها كول تعلماتها منك عصام(بستفسار)شكوون؟؟؟ جهاد(عض على شنافتووو)هااااح ديك الغزالة لعاوناتني نجي صراحة كنتمنا نتللقاها فضروف حسن وتكون بيناتنا شي علاقة جهاد(وجهو رجع حمر وكيسوط وكيحاول يهز الكررسي ليكالس عليه ومقاادش رجليه لاصقين فارض وكيغوت)جمع فمك الزا*** مدويش عليها تقرب ليها نحيد لدينمك العصب درجليك اوالد قح*** جهاد(كيستفزوو)من نيتك وانت هنااا شغديررر عصام(بتاسم بسخرية)اانا هنا غير مؤقت ممطوالش بزاف وديك ساعات نشوف حسابي معاك بحالكم اتتومماااا غير بيادق كيحركوهم كيف بغغاو(غمزوو)راك تم😉 وشوفو شكون كيدوي غلى علاقات نسيتي بلي ختك كانت عندنا وانت عارف زيزوار مكيزكال تاوحدة😉 جهاد فقد سيطرة ديالووو تلاح على عصام كيستف ليف فلكلاكات فوجوو خلاع كولو دم وتسمع صوت فدوى فبيت وخا مكينااش فدوى:جهاااد شكدير وااش حماقيتي متخليهش يستفزك وايثر عليك ماشي فصالحنا مسمعهاش بقا كيضرب ويغوت ويسب ويعرعار جهاد(جاعر)ختي بزاف عليك متكولش تاكلمة علليها دخلات فدوى كتشد وهو غي مزايد فيه تشداتو على غفلة بحركة دكية لواتليه يديه خلاتو كيغوت جهاد:اييييبب طلقيييي فدوى:غنطلاق منك تا تحبس من ههدشي لكدير جهاد:صافي وخا طلقات منووو خلالتو يديو مقصحة بحكم اننا فدوى عميلة يعني مهارات القتالية بانواعها عارفاها وكايين شيحركات مكيتطلبوش القوة غير العقل عصام(كيضحك بسخرية)هههههه اشنو وقعع اجمي منين سمعتي الهضرة على ختك معجبكش الحال ياك ولاكين تهضر فشرف بنات ناس شنو فرق بينا وبينكم عههه حنا على اقل كنحتارمو شرف البنان حيت تاحنا عندنا خوتنا ولادنا جهاد(شنق عليه)منين كتكول ههاد الهضرة لاش خطفتوها لاش شنو ذنبها هي وانتونا عندكم حساب معانا عصام:وشنو ذنب داك لحبستيهم وعدبتيهم عندك (كيورك على هضرتو)شنو ذنبهم ها شنوو حيت عايشين فنفس الحي فين انا وزيزوار . طالبة عادين دارو مظاهرة على حقوقهم وانت شنو شديتي هم غير هما وعدبتيهم وعلاشا هدشي انا لكنعرفو راجل كيواجه سير عندو واجهو(رسم بتسامة ستهزاء)ولا شنو مقديتيش عليه جهاد(ضربو بونية) سكاااااات عصام(رجع راسو اللور)ههههه تاضرب معندكش كيرجال(حمر فيه مزيان)ضرب مزيان اصحبي وانت غير كتهرني 
64
جهاد(فقد اعصابو ورجع يعطيه)هاك لمك شد شوف ضرب كيداير 
فدوى(كتفك)جهاد شكدير شنو هدشيي 
جهاد(حبس)دينمو كيستفزني
فدوى:ههو هدشي لباغي خرج انت انا غنحقق معاه انت دابا ماشي فحالة لتيسمحليك تحقق فيها 
جهاد(كينهج)واخا 
عصام:رسم بتتسامة سخرية
فدوى(جرات كورسي)دابا غنتفاهمووو انا وياك
عصام(قلااب وجهو)مبغي نتفاهم مع حد 
ناضت عندو كتمسحليه دم لفوجه بكفها وهو كيبعد وجهو منها مباغيش كيهرب رااسووو 
عصام:متقيصينشي كولي لعندك وسيري مكنحمالش عيالات يقيصوني 
فدوى(كلسات فوق الكورسي)هوو كيبالي راسك قاصح شوية(كتههضر مع لوخرين)جيبولنا شي طبلة وقرعة دلما وباش نداويليه وجهووو
عصام(بسخرية)شنووو كتجرحو ومن بعد كتداويوي ولاشنوو
تحل الباب جابو طلبة حيت لخرى تهرسات حطو فوقها ما وطاسة فيها فاصمة وقطن الخ...
فدوى(هزات قطن وبيطادين كتمسحليه)ماشي من عادتي ولاكين انت تضربتي بلا سباب جهاد تهور(كتهضر وتمسحو مكتشوفش فيه)كولييي 
عصام(غمض عينيه حيت تقصح)شنوووف
فدوى(خففات يديها)هاديك لتجننتي عليها على حساب علمي هي ماشي ختك 
عصام:ومن بعد 
فدوى(بصوت خافت)كتبغيهاا ياك 
عصام(بدهشة)شكون كالهااليك 
فدوى(ضحكات)ااوديييي باينة غير من عينيك وتاهي كتبغيك شفت هدشي فعينيها منين كنا تماك 
عصام:لارد 
جهاد(من ميمرو)فدوى ماشي وقت الهضرة دابا ركزي فالقضية وعطيه يسني على اقوالو
عصام:علاش انسني 
فدوى:بلي انت و زيزوار بجوجكم خطفتو بلقيس ومتورطين فعدة اعملا قتل وابتتزاز ومتاجرة فممنوعات سلاح ومخدرات وراك عارف اش اخور اتعتارف بكاع داكشي لدرتي اانت وصاحبك 
عصام:لا مغنعتارف بوالو تايجي محامي ديالي 
جهاد(من ميكرو)بالي كنتفرج فافلام بزااف سني ولانجي نهرس لمك راسك 
عصام(كيغوت)صحبنا شتك ضسرتي شتيني مربوط باغي تلعبها عليا وطلقني نوري خويا هضرة 
فدوى:جهااااد هدشي ماشي فمصلاحتناا غدا ونكملووو 
جهاد:فدوى 
حيدار(كيهضر فتيليفون بجدية)جميي شادينوو
....صافي وخاا كولي شكون مكلاف بالقضية 
حيدار:جهاد منصوري 
....شنوووو معامن طحتيي ازيزوار 
حيداار:ماشي مهم صاحبي يخرج اليوم قبل غداا 
....اشغنكوليك ازيزوار لوكاان شيحد نخرجوليك فبلاصة هداك تاهو يدو واصلة وقضية صعيبة بزاااف مععاه 
زيزواار(جعر)دينمكم نهار تبغيو حاجتكم كتجيو كيكلاب 
.....فهمني عفاك 
حيدار:تقو****
قطع حيدار وبدا كيصوط و صدرو كيطلاع وينزل بااعصااب ونهج ويدوز على شعرو ولحيتووو بعصبية 
حيدار:اشغندير كيغندير نخرجووو دابااا 
66

خدامة(جايبة تيليفون فيديها)مدام تصال ليك 
جوري(مسحات فمها بمنديل حداها ورجعات حطاتو وشدات تيليفون)الووو 
... ..الووو 
جوري(بشك)ممكن نعرف شكون معايا 
...)بنات متصل كيهضر خليجي غدي نترجمها بدارجة)كيبالي وليتي تهضري بمغربية بطلاقا جوريتي 
جوري(بصدمة)جومانة😨 
جومانة:حمد الله منين مزالة هاقلة عليا
بلقيس(لاحظت فماما لونها تخطف)ماما مالك شكون عيط 
جوري(دموعها هابطين ولات كترعد شدات تيليفون بيديها بجوج ورجعات تهضر بخليجية)الو جومانة كيدايرة لاباس هئ هئ توحشتك بزاااف 
خليفة:جوري شكون عيطليك 
جومانة:شوووو لاش البكا دابا
جوري:كيبقاو خوتي بابا(بصوت خافت)وماما😢
جومانة(تنهدات لحسرة)ااااااه ابنت عمي شغنكوليك مرت عمي مرضات من بعدك وعمي مكيبغيش يجبد سيرتك فلعائلة ولا حاسبك ميتة 
جوري:عارفة راسي غلاطت بزااااف عارفة راسيي هئ هئ😭
جومانة:شووو متكوليش هكدا انت ختاريتي تعيشي حياتك كنتي قوية وتبعتي قلبك وعشتي حبك علا كل عرفتي فين انا بعدا
جوري:فين...؟؟؟؟
جومانة:فالمغرب 
جوري:ماتكوليهاش
جومانة:والله 
جوري:فينا بلاصة بضبط 
جومانة:الرباااط 
جوري:وكيدرتي جيتي 
جومانة:حامد عندوو خدمة هنا وجيت معاه انا ومريم 
جوري:خاصني نشوفك 
جومانة:اكيد هانتي غنكدب عليه فشي شيحاجة ونجي عندك فاس
جوري:واخا 
جومانة:باي 
جهاد:شكون عيط ليك 
جوري(عينيها كيلمعو بالفرحة)هديي جومانة بنت عمي ومرت خويا جات المغرب وبغات تشوفنيي
خليفة:ومزيان هدشي مرحبا بيها 
جوري(بحزن):اه مزياننن سمح لي غنطلاع البيت
شفت ماما بفعينيها فرحة وفنفس الوقت حزن تاسفت الحالتها وتبعتا البيت حليت الباب لقيتها كالسة ودموع فعينيها شافتني حاولات تخبي عليااا 
بلقيس:بلاما تخبعيهم حيت عينيك فاضحينك(كلاست حداها وشديت ليها يديها)كوليلي اماما(باسى)توحشتيهم ياك
بقات ساكتة عاضة على شنافتها تانفاجرات البكااا ووتلاحت علياااا عنقااتني
جوري:هئ هئ مبقيتش قادة توحشتهم بزاااف خوتي وباخص ماما هئ هئ توحشتها بزاااف😭
بلقيس(وقفتها قبلاتي)وعلاش متمشيش عندها علاش محولتيش تصلي بيها 
جوري:كون تصلت بيها كنت غنضعف وغنزيد نكمل عليها وحتى هيلا رجعت عنر بابا ميسمحليش
بلقيس:عمرو يسمحليك ياك كوليلي واش عمرك تاصلتي ولا حا لتي طلبتي منهم سماحة 
جوري:حركات راسها بإجابة لا 
بلقيس:انت عمركي حاولتي وكتكولي مغيسمحوليكش(بجدية)سمعيني حنا غنمشيو عندهم وغنطلبو مهم سماحة وانت غديري مستحيل وطلبيها منهم 
جوري(مسحات دموعها وشافت فبلقيس بفخر)بنتي كبرات ولات بلاصت مانا ننصحها هي لولات(حطات يدها على وجها)إمتا تكبري حتى انت ونشوفك عروسة
بلقيس:واماما كاين العريس خاص غير
جوري:شنووو 
بلقيس:بغيت نكول فينو عريس كرهناه 😅
جوري:ههههه الله يسهال عليك 
بلقيس:هديك لجاية عندنا شكون 
جوري:بنت عمي ومرت خويا غتجي هي وبنت حبيبك 
بلقيسس:ومرحباااا
خليفة(حال باب)هاي هاي على ؤم وبنتها مجموعين ومفخباريش
بلقيس:جاتك الغيرة 
خليفة:ههههه انت غير سكتي بعدة قرتية مبقالها والو سيمانة وجمهي راسك عندك 6emeهاد عام وخدمي باش تشدي باك ديالك 
بلقيس(غوبشت)ياختي كنا كالسين حتى نكدها علينا بابا 
جوري: نوضي براكة وانت لسانك مبري منك احم احم خليفة اجي بغيت نهضر معاك 
بلقيس(وقفت)احم احم نخليكم انتوما انا غنمشييي
خرجت من عندهم وهبطت اللتحت لقيت الخدامات كيجمعو طبلة وانا واقغة تاسمعت جرس بغات وحدة تحل وانا نوقفها مشيت حليت الباب 
....انسة عندنا طلبية باسم انسة بلقيس منصوري
بلقيس(بدهشة)ليا انا وشكون 
...معرفتش(مد ورقة وستيلو)هاكي وقعيي 
وقعت ومدلي كرطونة دايفوووم 7 تصدمت او شكون غيكون جابهاليي حليتهالقيت ايفون7 فغووز مربوط.بشريط كيوووت كيحمق حسن ملي كان عندييي شعلتوووو كنقلاب فيه وهو يصوني لي فيه جاوبت مخلوعة 
بلقيس(كنتحلوان)الوو
حيدار:امممم زيدني تحلوني زيدي 
بلقيس:هدا انت😒
حيدار:علاش كنتي كتسناي شيحد يجيبوليك 
بلقيس:وليتي كيسحت ليلي كيدرتي امتا مشيتي 
حيدار(كيتلاف الهضرة)كيجاك اتيليفون 
بلقيس:حمقني😍شكرا احبيبة😘
حيدار:هاهو ولقا فيه شي زام***تاني
بلقيس:مالنا تاني على تخسار الهضرة على صباح 
حيدار:كوليلي عندك كيديري تخرجي دابا نشوفك 
بلقيس:امممم نسلات ليهم من دار 
حيدار:وخرجي هاني كنتسناك مورا فيلا ديالكم 
بلقيس:بصح صافي صافي البس ونخرج عندك😍
67
لبست تيشورط فاسود مع سروال دجين وسبادري فرمادي عالية درت ساعة فيدي اما وجهي كتفيت بمكياج خفيف طلاقت شعري ورشيت عطري المفضل هزيت تيليفوني وخرجت كنتسلات الباب دلفيلا لوراني لقيتوو ككيتسناني فمطور T-max كحلة واعرة وتاهو جاية كيوت لابس سروال كيطمة كري مع تيشورط بلوماري ارماكس فابيض ونضاضر كوحل
بلقيس(وقفت قبلاتو)حبيبة 
حيدار:كون غزدتي تعطلتي
بلقيس(بستو فشنافتو)توحشتك 
حيدار(مدلها كاسك)طلعي دغيا 
دارت كاس خشيت تيليفون فجيبي وطلاعت موراه غادين بسرعة فشانطي هو مكانش داير كاسك دارولي غير انا باش ميعرفني حد...وقفنا حدا واحد قهوة كلاس بيبانها كلهم زاج 
حيدار:نزلي
بلقيس(نزالت حيدت الكاسك كنشووف)هاد قهوة عرفتها دشيشة ياك 
حيدار(خنزر فيها)اياه قهوة دشيشة وانت بسلامة مالفة تجي ليها ياك
بلقيس:الا كنت نمشي لوخرا دقصر نيل 
حيدار(كيسد موطور)هاي هاي وعارفاهن بسميااات مزاال 
بلقيس:اه شنو مشيت مرة وحدة مع البناات غير لخاديك والله
حيدار(بدون تصديق)غار زيدي وكان(شد ليها فيديها)زيدي دخلي
دخالت مع كانت قهوة عادية فطويات كالسين فيها دراري وبنات عشاق صحاب صحابات مي كلاس بقينا غادين تاوصلنا حدا واحد دروج هبطنا فيهم كانت تماكين تاهي قهوة مضلمة ولاكين فيها ضواو كيضربو فالوان موسيقا كلاس هادية وكتسمع هضرة قليقة هنا كانو بنات اكثرية مع صحابهم لابسين المعري كثر من المغطي مي كلاس...كاانو فوطويان فيها وسطهم طبالي دجاج وفوقهم شيشات كلسنا فوحدا وحيدار حيدا عنقني من خصري وجبد تيليفونو معرفت شكيخرق فيه تا وقف علينا واحد دري لابس سروال توب اسود وقميجة بيضة 
...مرحبا بخويا زيزوار شحال هدي مجيتي اشنو شيشة بحال ديمة 
زيزوار:راك تم ريكل وجيب معاك شي قهوة(شاف فبلقيس)حبيقة شنو تشربي تاكلي شيحاجة 
بلقيس:الا انا بغيت فنط(فنطة الا متشربيهاااش😨)
...واخا هي لوالى
حيدار(حاط يدو فخصرا)اوا حبيبة شنو 
بلقيس:شنو ؟؟؟
حيدار:معامن كتجي قهاوي غير كولي بلاماتكدبي عليا مع داك البرهوش ديالك
بلقيس:ادم الا والله عمري جيت معاه 
جاب دري شيشة الحيدار حطها وحط موناضة ومشاااا 
حيدار(جر شيشة كينثر منها)امممم هي كاين من غير ادم(ساط من فمو ونيفو)كري غير كريي 
ببقيس:الا والله(جريتلو تيو من فمو)عطيني حتى انا بغيت نشياش 
حيداار:يلاه هاحنا بدينا فبسالة عاوتاني 
كنثر من شيشة ونسوط من نيفي متسواقتش ليه 
بلقيس:حبيبية شوشوف(نثرة نثرة كبيرة وسطتهاليه فوجهووو)ههههه😂😂
حيداار(كيكح)كح كح كح غنوض غلصاق دينمك مع الحيط
بلقيس:هههه غير كنضحك معاك 
حيدار(حيد ليها تيووو)اري لهنا براكة عليك 
بلقيس:غنوض نمشي لطواليط 
حيدار:يلاه راها قبالكت 
بلقيس:راه شفتها فاش كنت داخلة 
منين ناضت بلقبس واحد ختنا من قبيلة وهي حاطة علي حيدار العين شافتها ناضت وهي تمشي عندو كلسات حداه كتحلوان 
...اوا شنو ابوكوس من شوفوش خليك من ديك البعلوكة لمعاك واجي معايا😉
حيدار(كينثر هضر بلاما يشوف فيها)غتكعدي من حدايا قبل من نجمع مك مع ديك طبلة 
...)حطات يدها على صدرو كتحلوان)وهيلا كنتي قاصح نرطبوك 
بلقيس:دخالت الطواليط وخرجت بانتلي ديك ختي كالسة تحلوان عليه هاي هاي وسيد عاجبو حال مشيت وقافت عليها هزيتها من شعرها كنطلاع فيها ونهبط 
...اييب واش حمقة انت طلقي 
حيداار:بلقيس بلا شوهة طلقي 
بلقيس(حمارت فيهم)هاب هاي جايب نفس عليها ياك الحمار ياشمكار المسخ 😡
حيدار(كارز على سنانو)بلقيس جمعي فمك قبل منعطي لدينمك 
بلقيس(كنغوت تاكلشي دار)الا مسكتاش وانت يا قح***ملقيتي علامن راه غير شمكار موسخ 
محيبت براسي تا جمع معايا بتصرفية 
بلقيس:هئ هي تفو على مك الشمكار
حيدار:شمكار انوري دينمك سمكار 
شتو بغا يطير عليا رجعت بلور وعطيت رجلي الريح كنجري واسط ديك القهوة وهو مورايا كنقز فوق طوابل طيحت شيشات على فوطويات تحرقو بنادم خارح طاج وانا كنجري تاشدني من شعري وجمع معايا بتصرفيقة 
حيداار:ضسرتي طلاقت لمك الحبل وليتي طيري بزاف(جمع معاها بتانية)دوييي 
بلقيس:هئ هئ طلاق مني يامسخ طلاق الكلب تفو هئ هئ😭😭
حيداار(جمع معاها بركلة)دوي القح***انا شمكار 
بقا كيركل فياااا ويسرفق ويجر فشعري تارعفت ونيفي كولو ولا دم تال واحظ اللحظة طاحت غيابة معقالتش على راسي
68 طاحت بلقيس غيبات نيفهاا شكيسيل بدم حيدغر تخلاع حط راسها على يدو وعلاعا شوية كيصرفق فيهاا حيدار(مخلوع)حبيبتي مالك فيقي شواقع ليك لقا كيضرب فيها بسوية تاجا داك كارزون تاهو واحد البنت خدامة تماك تاهي ...خويا هاك ما رشووو عليهاا البنت:خويا ها ريحة عطيهاليها تشمها شد ريحة رش ممنها فيديه وشممها ليها عاد شوية بشوية بدات تفيق وتحل فعينيهاا حيدار(نظراتو كولها خوف)خلعتيني عليك(عنقها بلقيس:هئ هي طلاق مني متقيصنيش انت ضربتيني كنتي غتقتلني حيدااار:تسكتي لمك شكون جبد كالسة تعايري فيا انا شمكار لمك😒 بلقيس(عرفت راسي مزبلاها وخا هكاك كنخرج فعيني)اه وانت لمخليهاىتقيص فيك عطباتك ياك(كنحرك صدري)عندها محلابات كبار ياك السلكوط حيدار:(هزها بين يديه)ههههه جاتك الغيرة منها انا براكة عليا غير فريخة ديالي(عض على شنافتو)كولشي عندها هو هداك فبللصتوو بلقيس(حطيت يدي على عنقو شادا فيه وشعري كيمشي ويجي من لوور وكنهضر بطريقة طفولية)امممم ثبغني صبغني شتك بعيني حيدار:راه هي لجات عندي يلاه كنت غندور فيها وانت تخرجي كي جنية بلقيس(ضربتو الصدرو)جنية تخرجليك انشاء الله ياربي حيدار(دخلها الطواليط)ودابا مشكلة نخاف تخرجلي و تزعط فيا وتديني معاها وبقاي انت شدي فبولة 10 بلقيس(حطني قبالت لافافو)هيهي حامضة حيدار(جمعليها شعرها وحل الروبيني)كاين شي حامض قدم ودابا دوزي تغسلي(كيغسل ليهل وجها من دم درعاه)نسطي بلقيس:اييي بشوية(هزيت راسي كنشوف فمراياااا)وجهي حمار يااك حيدار:متخلفيش راه كنضرب ونقيص😉 بلقيس: يعطيك موت كول امين حيدار(حط يدو على خصرها)ونخليك وراياااا احبيبة بلقيس:امممم زعما حيدار(خاشي وجهو فعنقها كيشم ريحتها)ريحتك كتسطيني(كيهضر جنب ودنها بصوت خافت خلاها تبورش)كتحمقيني كولشي فيك طريقتو فالهضؤة بورشاتني خلاتني ندوب فبلاصتي كنتبةرش حسيت بسخونية طالعة معايا من صبعي صغير زير عليا وحط شنافيو على توعي كيمص ويجر فيهم تاني بكل حنية تاجوبت معاه حطيت يدي على صدرو وتاهو رجع يدو مورا طرمتي عصر عليهااا ولا خشا يدو تحت التريكو وسوتيانات طلعهم لي افوق وبدا تيعصر ويبعص فيهم تاتقصحة وعيت على راسي ناري هيلا سخن اجا مطفاه تاني هنا غيسمعو تحوحيو ديالي كاع لفقهوة تسلات منو دغية وخراجت من طواليط حيت عارفاه هيلا شدني اجا مرخاني.. مشيت كنقاد فحوايجي وشعري حتي كيبانولي شي رجال تماك 7 بيهم ولاكثر وكولا واحد قدو قدااش يدير مني 10 كيغوال عينيهم مليان شر وحقد مفيهاش الرحمة...وقفت مشوكية فبلاصتي تا بانلي حيدار خارج كيشافهم تصدم شدني دغية ورجعني موراه بحالي كان خايف عليا تا نا شديت فيدو مزيرة عليه ومخلوعة من اشكالهم لمتخوف شخص(هضر بنبرة حادة صوت خشن مرعب)زيزوار اطحتي ياوليدي بلقيس(شادة فكتفو تخلاعت منهم)يلاه نخرجو من نهناا دغياا حيدار:شنو مكان بيناتنا نصفيوهم ولاكين ماشي دابا شخص تاني:عند بالك ديك نوبة منعتي اتمنع حتى دابا 
69
حيدار(كرازز على سنانو)كوبرا دويت معاك ماشي دابا من بعد غنجي عندك وننصيفو حسابناا
كوبرا:توتو نخليك تهرب ههه وفين اجي صاحب سمعت تشد
حيدار:داكشي ماشي سوقك رزقاك غنرجعو لي دابا ماباغيش صداع 
كوبرا:ولاكين حنا باغينووو 
ببقيس(زيارت عليه مخلوعة)حيدار انا خايفة 
حيدار:متخافيش محدك معايا
كوبرا( كيشوف فبلقيس)وشكون ديك تيتيزة لموراك
حيدار(خنزر فلاخور)جمع فمك قبل منهرسو ليك 
كوربا(قرب حداه وتواجه معاه)وهيلا مجمعتوش شغدير(مد يدو بغي يجر بلقيس)اجي ياغزالة عندي
جرني داك خينا وانا غوت محسيت غير بحدار رجعني موراه وضربو برجليه جابو طايح فارض ودوك لمعاه بغاو ينوضو ليه حمرو فيه 
كوبرا(واقف)انت لبديتي وحنا غنكملو 
عطا اشارة رجالو جاو جيهتنا حيدار رجعني الور 
حيدار:دخلي الطواليط متخرجيش الا وجيت انا 
بلقيس(شديت فيدوو)الا انا مغداش نخليك بوحد 
حيدار(كارز على سنانو)كولتليك دخلي
دخالت على سعدي وعدي الطواليط ولاكين فيس تبركيك مخلانيش جنبت الباب هكطلال جنب من شقة بانلي دوك حياتنا دارو بيه وهو زير على يدو كيتسناهم يهجمو عليه جالوال عطاه بركلة وتاتي بونية لاخور من جنب لواليه يدو كيضرب فيه تحاماو فيه وانا كنشوف في مخلوعة كيهجمو عليه وحد مورا واحد داكشي بزربة اللحظة شدوه جوج من لور وجا واحد كيبوني فيه حطيت يد على فمي بالخلعة كنشوف فيه كيعطيوهم هلكوع رجع كولو دمياات غوات وخراجت كولهم دارو عنديي كيشفوف فيا متسواقتش ليهم مشيت كنجري عندو كنبكي قبل منوصال ع شدني واحد من شعريي عندو حاولت نفك راسي وانا كنبكي باغا نوصال الحيدار 
بلقيس:هئ هئ حيداااااار(كنمد يدي باش نوصليه)هئ هئ حيداار😭
كوبرا:هووو ينو على قطيطة
حيدار(غوت) متقيصهاااااش
جمع رجليه بجوج ركل هداك لقدامو ودوك ليشادينو فك منهم عطا لاخور بركلة ولاخور بونية جا جيهتو كيضارب مع هداك لشاد فيا ضرب فحيدار وضربة فلاخور معرفت مندير وقفت مصمرة بلاصتني تابانلي واحد جبد فردي وجهو كيتسنا حيدار يثبت باش تجي رصاصة فيه تخلاعت نعرفت مندير واش نمشي عند لاخور ولا ننعيط حيدار حارت 
70 #عند_عصااام كان كالس تاجات عندو جهااد هو وشي عناصر معااه جهاد:ضيافتك عندنا سلات هنا غدي نحولوك السجن بيما جا محامي لاصلا محال واش وكلوهليك صاحبك هو غابر مبانش يمكن هرب وخلاك واحل فيها عصام:يمكن انت مزال معرفتي زيزوارشكيسوا خليك داوي خاوية معلا باليش بيك اجمي جهاد(شير وك رجال)كتقتلوني بجبهة عصام:وكتقتلوتي انتونا بهضرتكم خاوية جهاد:ههه دويه خرجو دوك رجال عصام ركبو فصطافيط وحولو حبس تماك جهاد دفع ضوسي ديالو المحكمة وحولوه السجن بتهمت اختطاف وابتزاز.... #عند_حيدار_بلقيس حرة هيلا مشيت عند حيدار يقدر يسبقني ويتيري فيه جمعت قوتي ومشيت جيهتو شديت ليه الفردي كنحاول نحيدو لو وهو قوة مني مقديتش بقيت انا زياه فصراع كنحاول نحيد ليه الفردي بدون جدوا ومعرفتش كيفاش حتى تطلقات الرصاصة منوو لحظة صمت حيدار حبس هو وهداك كولشي وقف كيشوف شنو واقع طاح الفردي وطحت انااا معاه كانت رصاصة جات فيا جيهت قلبيي حيدار(تشوكا فبلاصتوو)بلقييييييس جا كيجريي عندي هزني عندو وانا شادة جيهت الضربة كنهج حسيت بيها جات جيهت قلبي...كنشوف فحيدار عينيه حمارو دموع تحجرو فعينوو وهو مخلوووع كولو بدا كيرجف حيدار:بلقيس شوفيا فياا متخافيش مغيوقعليك والو بلقيس:هئ هئ انا صافي عنموت ياك هئ هئ😭 حيدار(كيغوت)سكتي انت مغتموتيش مغيوقعليك والو ماشي من حقك تموتي بلقيس:هئ هي كتحرقني بزااف😭😭(كنهج)هيييه حاسة بروحي غتزهق حيدااار(شد ليها يديها كيبوسها)الا انت مغيوقعليك والو بلقيس(كنحس براسي ثقيل وعيني كيتغمضووو شديت ليه فوطهو)حيااااتي كنبغيك حيدار:وختى انا كنبغييك متخافيش غفات بلقيس تسدو عينيها دوك رجال شافو قضية حماضت هزو فردي وهربووو حيدار روحو كانت غتزهق بالخلفة عينيه حمارو داتوو كلها كترجاف بالخلعة رجع كيلحمق كيغوت حيدار:بلقيس الاااااا بلقييييييس فيقيييييي الااااااااا فيقي هبطوليه جوج دمعات للحظة تخيل انا البنت لبغاها حبو اول الوحيدة لقدرات تحركو من الداخل وتخرج داك حيدار لوسطو حيدار الحنين الطفل لفقلبو لاول مرة كيحس معاها بالحنام وطعم سعادة ورجع عندو هدف اخر فحياتوو دابا كيشوفها حداه كتموت وهو مقادر يدير والو بكا فعلا حيدار لعمر دمعا منزلات منو من صغرو قلبو قاصح وتاحجة مكثاثر فيه اليوم هو صعيف وعاجز قدام بنت معرفهاش بزاف دالوقت ولاكين قدرات تعلقو فيها طفولتها شقاوتها حنيتها هضرتها تصرفاتها حركاتها مداعبتها ليه وباخص طفوليتها وبرائتها عفويتها معاه زادت جدباتو ليها وخلات يتعلاق كثر وكثر بيها ويولي مهوس بيها 
71
هزها بين يدك كيرجف حالتو رجعات كلها دم وهي فاقدة الوعي كلياا يديهي مليوحين وراسها راجع الور شعرها كيمشي ويجي موراها خرج بيها بدمها كيقطر فزنقاااا و دموعو هابطين مبغاوش يحبسوو غادي واسط شانطيي كيغوت وتكول شيحد بغا يحبس كولشي خايف تاحد مبغاااا يوقفليه من غير واحد طونوبيل مزل منها واحد راجل كبير فسن 
...ودلي ياك لاباس 
حيدار(بترجي)عفاااك وصلنا الطبيب كتموتلي بين يدي عفاااك
...واخا اولدي طلاع نوصلكم البنت حالها باينة خطيرة 
طلاع حيدار اللور وحط بلقيس قبلاتو معنقهااا وخوفو باين عليها دموع مبغاوش يحبسو ليه شلالا وكيشوف فيها على امل انها تحل عينيها 
حيدار:حبيبة فيقي متمشي وتخليني عفااااك منقدرش (شادلها وجهاا بيديه)هيلا متي غدي نموت موراك هئ هئ فيقي 
داك راجل غير كيشوف فحيداار ويتنهد بقا فيه وتازم بزااف على حالتوووو حيدار لعمر شيحاجة هزاتو هاهو اليوم ضعيف ومنكاسر ولا حولة له ...وقف راجل طونوبيل قدام طبيب ونزل حيداار هاز فيدو بلقيس فيديه داخل وكيغوت ويعرعر
حيدااار:افينكم لهنااا عتقونا البنت كتمووت فينكم القوم
الممرضات شافو حالتهم جاو كيتجارو دغياا خرجوو البياص داروه فيها ودخلوها وحيدار جارها معاه واطبا تاهوما جاو كيتجاراو بغاو يدخلوها الغرفة عملياات وقفاتو ممرضة 
...سمحلي ميمكليكش دخال الغرفة غتكون معقمة تسنا هنا عفااك 
وقف كيشوف فبلقيس من بعيد باسف وحزن كبير شايلو فقلبووو قرب لشنايفها شد وجها صغير بين يدبه وقبلهاا بلطف فشفايفهااا وجبهتااا ورجع بلوور ودموع فيعنو كيمسح وجهو وحيت يديه عامريبن دم كيتخلاط ليه دم وجهو مبقاش باين رجع كولو حمر بدم مجخلاط بقا واقف كيمشي ويجي حدا باب ويدوز على وجهو وشعرو بعصبية كيتنهد حتى كتسمع فلكولوار كامل ويرج يضرب فحيط بالبوني دو كاملة تفلحان وكتسيل بدم واحد جوج فرمليات واقغين من بعييد حاضينووو 
....شوفي ياختي شحال بوكوس فنن كيهبال
...واش عرفتي هداك شكون هوو 
...الا معرفتوش ومكيهمش ياختي تيتيز
...واش من نيتك ابنتي هداك راه زيزوار اكبربزناز هنا فاس نصيحة ميغراكش زين حياة معاه جحيم احبيبتي
...وايلي هو هداا كنسمع بيه مي عمري شفتوو اختي هاد تيتيز كامل وجحيم شتي هاد نوع نهار كيطيج كيبغي بنيتووو ابنتيي ماشي بحا دوك ولاد طيط لعندنا
...متحلميش راه باينة طايح فهديك لجااب مضروبة شوفي كيكيدير عليها ابنتي
...باينة ختو سمعت بلي عندو ختو صغر منوو تقدر تكون هي
...ختو وغيبوسها من شنايف(ضرباتها راسها)افيقي براكة متحلمي 
...وانت مالك شوفي مسكين يدو مضروبة غنمشي نداويها ياختي ليها منها حجة وزيارة😉
....سيري ياختي تاجيبيها فضلوعك انا بعدا اختي بارية منك
72
هزات ديك المرضة شي بلاطو فيديهااا فيه فاصمة وقطن وداكشي ديالها وصلات حداه وبدات تفقفق وهو عاطيها بظهر حاط راسو على حيط وديه تاهي كيضربو بشوية فحيط
حيدار:علاش هي وماشي انا علاش هي كولشي بسبابي انااا 
وقفات ممرضة موراه مثوثرة معرفاش تعيط ولا تحركو فتالي تشجعات وحطات يدها على ظهرهو بشوية 
...سيدي
حيدار(دار عندها بعينيه حومر كيجمر مدمعين هضر معاها بصوت خافت فيه نبرة خوف شدها من فكتفها)بلقيس وقعاات ليها شيحاجة كولي هضري(غوات)جاويييي 
....(تلبكات معرفات باش تجاوب)اناااا..نن...ناااا جيت غير نداوي ليك جروح 
حيدار(ظفعها جات طايحة وداكشي لفبلاطو تزلاع)تحركي عليا من نهناا(فظيك اللحظة بانليه طبيب عاد جاي بشوية داخل شنق عليه وضربو مع حيط شادو من كولو مطلعو الفوق كارز على سنامو كيهضر بعصبية)شكدير انت انا عند بالي راك الداخل 
طبيب:سمحلييي انا عاد علموني بلي حالة خطيرة وجيت 
حيار(هبطو كيديه ويجيلو فبلاصتوو)هي الداخل كتمووت وانت جاي بلاتي عليك(قجوو)كومكنت محتاجك كون قتالت مك(رماه جا طايح فارض)بربي وتقوع ليها شيحاجة لاخرج شيحد من هاد طبيب بربي تانقتل دبنمك كاملين 
وقف طبيب دخال كيجري العند بلقيس فين كانو بدلو ليها حوايجهااا لبسوها حوايج مخصصة العمليات وتبنجات هيؤها مزيان مشاو اطباء هيؤ راسهم لبسو لباسهم وممرضات تاهوما عقمو الغرفة وحطو بلقيس فبلاصتها كيتسناو اطباء يجيو باش تبدا العملية فحصولها كلشي ضغط جهزوها كاملة 
اما حيدار حدا باب على اعصابو مكلاسش كيمشي ويجي ولداز من حداه كيشةف فديك الحالة ويتخلاع وهو مرة يكلاس فوق الكرسي مرة واقف تاشويا صونا لي تيليفون جبد جاوب 
حيار:الووو
....خاي زيزوار عيطت ليك باش نكوليك بلي خاي عصام داوهم الحبس تماك 
حيدار(بجدية)اي حاحة حتاجهاا خصاتو توصلو و متنقصو تاحاجة لامن براا ولا من داخل 
...واخا خووياا
قطع ودور نمرة اخرررى...طيط طيط طيط
حيدار(كيغوت)عقل نهار نشد مك اوالد قح*** غنحو*** نوريك اللعب دبصح نبهتك من اوال ودابا ترحام على روحك اولدي 
كوبرا:شوف زيزوار دري لضربها غنسلموليك بيدي وهكا نصفيو حسابنا
حيدار:انا غنشد تريكتكم كاملين اوالد قح** نحرك مك وعقل عليها تانساليلك 
قطع ودار تيليفون فجيبو وخا كيصوني دارلييه صيلونص وخلاه تماك تاعي حط حراسو بين يديه كيخمام ضرب يدووو على جيبو بغا يجبد كارو ملقاهش ناض وقف غادي فداك طبيب بخطوات تابتا ناافخ صدرو القدام راسو الفوق مشيتو رجولية ليداز من حداه كينبهر بمشيتو وصال حدا باب شرا كارو ديطاي شعلو وهو كيتكيف بانتلو اسعاف وقفات فاول مداهلش فيها ولاكين دغية لفات نتباهو شخص الحاجة لكتقابلهم خارجها منها وباين فيه مخلوعا حيد الكارو من فمو كيتاكد تا بانليه شخص لمكانش متوقعو ختو بثينة منزلينها فبياص وكشكوشة فمها بيضة خارجة كترغرغ
73 
لاح الكارو ومشا عندهاا كيطير شاد جنب بياص غاادي معاه 
حيدار:مالها شوقع ليه
حاجة:معرفتش اوليدي كنت فدار معاها كانت واقفة عادي تاطاحت فارض وبدات كتخرج منها كشكوشة كيف كتسوف اولديب
حيداار(كيغوت)هادي راه واكلة سم شكون عطاه ليها
حاجة:معرفتش اوليدي شكلات مكلات والو من بارح منين جيت غير شادة عليها وكتبكي تاهبطات عندي اللتحت كتميل شوية وهي طيح قبالتي معرفت مالها 
حيداار(كيصوط):موصببة كحلة صافي 
دخلوو بثينة تاهي الغرفة وتبعووها اطبا تحنى على حيط كيضرب فيه ببدوو بحر جهدو تاناضت عندوو شدات فيه 
حاجة:الله ياوليدي شهدشي كدير فراسك ومالك على حالتك شواقع 
حيدار(دار عندها كيدوز علو وجهو بعصبية) ختي الداخل كتموت وحبيبتي الميمة غير هوما لعندي فهاد دنيا وهيلا مشاو انا غنمووت الميمة كولشي تجمع عليا صاحبي ختي حبيبتي كولهم فدقة وحدة ومقاد ندير والووو
حاجة:متخافش اوليدي كولشي حمد الله ايكون بيخير خلي ايمانك قوي وانشاء الله غدي تبرا بثبنة وميوقع ليها والو 
حيدار(تنهد) انشاء الله كولشي يكون مزيااان
دازت شيساعة تاخبار عليهم بجوج وحيدار غادي جاي مكلاسش باعصاب تاخرجت عندهم من عملية دبلقيس فرملية حوايجها كلهم دم جاية كتجري جيهتهم 
...عفااك مريضة حالتها خطيرة بزااااف خاصنا دم من فصيلة ديالهااا ضاروري
حيداار:اه خودو دم ديالي كامل هيلا بغيتوو
...انت من عايلتها خاصنا شيحد كيجيها 
حيدار:شحد كيجيها(بينو وبين راسو)كيغدي ندير داباااا(جبد تيليفون دوز ااخط الجهااد)الووو
جهاد:اشنو صرا تا زيزوار معيط ليي ياكما ناوي ترغب عللى صاحبك 
حيدار:ماشي وقت الهضرة دابا بلقيس
جهاد(كان كالس سمع بلقيس ناض طافج)مالها ختي وياك ونكون قربتي ليهاا حتى نقتلاك 
حيداا(تنهد)هي فصبيطار ترضربات برصاص وخاصها دم ضاروري منةفصيلتهاا 
جهاد:كيفاش شنووو ختي فدااار اش كتخور انت 
حيدار(بعصبية)تخوار هو لغيوقع هيلا مجيتيش لا ختك دابا فعملية ورصاصة فقلب خاصنا دم ودابااا فهمتييي
قطع حيدار على جهاد فوجهو ومدازش تا نصف ساعة تابان ليه جاي كيجري ه شافو جا شناق عليه نيشاان 
جهاد(كيغوت)ختيي فينها شدرتي ليهااا دوي ولا نقتال مك
حيداار(بعدو عليه)ماشي وقتوو دخال مع بنت عطيهنا دم مبعد اجي نتحاسبو 
ممرضة:هيلا كنتي انت اخ مريضة سربي عطينا دم حيت نزفاان بزاااف وتعطلنا ه
جهااد(بخوف)كيفااش واش ختي لاباس فينها بغيت نشوفهااا
ممرضة:دابا منقدر نكوليك والو سربي يلاه معايا 
مشا جهاد مع ممرضة وبقا حيدااار تماااك تاشوية تم راجع عندو جهاد وباينة ناوي على خزيت رجع شنق عليه تاني وعطاه بونية 
جهاد:شدرتيلها تاوصلات الهاد الحالو
بون وي😘
74
حيدار(عاود اليه وحدى اخرى)جمع ييديك عندك حسن ليك 
جهاد(عاود ضربو)شدرتي ليها(كيغوت شنق عليه)شدرتي ليهااك
حيدار(شنق عليه تاهو)ماشي انا لضربتيهاا 
ممرضة:مسيو المريضة ديالك راه الحمد الله 
حيدار(طلاق منو)انا وحدة 
ممرضة:لشربات سم درنالها غسيل المعدة وهي لاباس دابا 
حيداار( غمض عينيه تنهد)حمد الله(رجع شاف فيها مخلوع)وبقيس 
ممرضة:سمحلي البنت لخرى لجبتي معنديش عليها خبار مزال مخراج تاحد من عندهاا راها مزالا واسط عملية 
جهاد(كارز على سنانو)كنقسم بفمي بالله وتقوع ليها شيحاجة تاندفنك حي فهمتي
مجوبوش حيدار بقا غادي جاي حدا باب وجهاد تكى على حيط مرجع راسو اللور دازو جو سوايع وعملية بقا مسلات بقاو على ديك الحال تاخرجو اطباء وباين علامات وجوهم مكتبشرش بالخير عندهم مشا عندهم حيدار وجهاد كيجريو كيسولوهم بلهفة 
حيدار:كيبقات بلقيس
جهاد:ختي لاباس
طبيبة:معندي منخبي عليكم حمد الله خرجنا الرصاصة ولحسن حضها مجاتش فقلبها ولاكين للأسف قريبة ليه تقاص طرف منوو حاليا غدي تبقا تحت المراقبة طبية
حيدار(قاطعو)هي دابا لاباس امتا غتفيق ونقدرو نشوفوها
طبيبة:حنى درنا لعلينا وباقي على الله منقدرو نكولوليكم والو حتى دوز 48 ساعة و
جهاد(بجدية)انا بغيت نحوال ختي مننهاا
طبيب:مسيو سمحلي متقدرش هدشس غيشكال خطر عليها 
جهاد(كيوغت)ختي ميمكنش ليها تبقا هناا
حيدار:واش باغي تقتلها ولاشنو
جهاد(تقابل معاه)وانت مالك ختي هديك ونديها فيما لبغيت 
حيدار(تقارب معاه حتى نطحو وكيهضر معاه وكارز على سنانو)وهديك حبيبتي وعمري ومنبغيهاش تادا
جهاد(عطاه بونية)غتجمع فمك ولاغنهرسو ليك عمري نعطي ختي لواحد بحالك 
حيدار(رجعهاليه)كيبالي انت كتفهمي غير بالعنف هداك هو لغتك 
حاجة(ناضت شدات حيدار)ولدي شكدير ختك الداخل وانت داير هاد الحالة كولشي يتحل بالعقل(شافت فجهاد)ماشي وقتو وماشي حل
جهاد:غندمك هلى هدشي ازيزوار 
مبغاش يجاو حيدار فضل يخرج ويخليه حيت فعلا هدا ماشي وقت المناسب الدباز خرج البارا شعل كارو وجبد تيليفون لقاه غيطرقات بابيلا دوز الخط وعيط 
حيدار:الووو... صافي شوية ونكون عنك...كولشي واجد...واخا..يلاه تهلا
75
بعد مدة ىجع حيدار الطبيب اول حاجة دارها دخال عند ختو بثينة لقاها متكية قالبا وجها الحيط مركبين ليها سيرو فيديها ...شعرها مطلوق طايح على وجها ودموع فعينيها كينزلو كانت كتبكي فصمت وقف حيدار حدا باب كيتامل فيها تاسف بزااف على ختو عرف بليي قصا عليها بقرارو حيت عارف معندها فدنيا حد من غيرووو نسا بليهو عائلتها وهيلا وبلي هو نها باها كلشي وهيلا صغار غلطو خاص كبار يسامحوهم...وقف جنبها كح وملتافتاتش ليه حتا تحنى ليها شد وجها بيديه بجوج دورها عندو بعد شعر عليها وقبل جبهتها وعينيها بجوج وهي كتشوف فيه بعين مدمعين وعاضة على شنايفهاا كتعصر باغا تبكي ومقداش وهو كيشوف فختو مابين ليلة ونهار كيفاش ولات حالتها وجها صفر تحن عييها سواد ومنفوخي بالبكااا 
بلقيس(حابسة بكية)خويااا
حيدار(بحنية)عيون خوهااا 
بثينة(تلاحت عليه كتبكي وتشهق)هئ هئ مدرتهاش بلعاني هئ هئ انا فكرة فيك وفيها اخويا هيلا تبعتي طريقها عمر عائلتها ميخلوك فحالك غتقاصي بزاف كثر وكثر وهي باقا صغيرة(بعدات عليه كتشوف في وترعاد) منكذبش عليك هيلا كلتليك بلي مبغيتعاش ليك حيت هاد حب نهايتو يموت المجتمع عمرو يقبلو اخويااا حاول افهمني 😭
حيدار(كلاس حداها وعنقها)شوووو صافي عارفك فكرتي لمصلاحتي ولاكين انت محاولتيش تهضري معايا ولاو تشرحلي فضلتي ديري يدك فيد العدو وهانتي شفتي عصام لمشا فيها مسكين كون جيتي عندي كن حلينا موضوع بلا هدشب 
بثينة(حنات راسها كتبكي)هئ هئ انا مقصادتش وعصام هئ هئ انا منبغيه اخويا هئ كنبغيه مبغيتش يوقعليه هدشي 😭
حيدار(زير عليها)وحتاهو كيبغيك 
بثينة:هو عمرو يسمحلي نظراتو ديالو دي نهار كالت شحال من حاجة عمرويسمحلي هئ هئ😭😭
حيدار(كيمسح ليها عيناها من دموع)شوو صافي كولشي غيتخال انشاء الله ولاكي حاجة وحدة انا غيربغيت نعرف علاش بغيتي تنتاحري شكان كيكوليك داك حمار دعقلاك 
بثينة:حيث حيث صافي خويا انت عائلتي ومعندي حد من غيرك انت كولشي كنتمنا نموت ومنبعدش عليك هئ هي سمحليي خوياا😭
حيدار(بحنية)صافي غزالة دخوها موقع والو انا غير كنت مقلاق شوية ولاكين عمري نسمح فيك انت راكي ماشي غير ختي راك بنتي لرببتها
76
بثينة:هي انت مسامحني😢 
حيدار:علاش انا بعدا كنت حاقد عليك 
بثينة:خوياااا😍
حيدار: وصافي اجي بثينة بغيت نسولاك واش انت كتبغي بلقيس ياك 
بثينة:اولي شكتكول وخاا مخلات مكالت مي عزيي عزيزة عليا وكنبغيها بحال ختي صغير ربي لشاهد علياا
حيداار(تنهد)اوا راعا ناعسة تاهي فطبيب معاك
بثينة(مصدومة)اولي مالهااا😱
حيدار:كانت معايا وضربات برصاص وهي دابا عاد خرجات من عملية جاتها رصاضة قريبة القلب 
بثينة:اولي كيبقات مسكينا 
حيدار(بحسرة)معرافتش(تنهد)راها عاد خرجات من عملية وكيتسناوها تفيق باش يشخصو حالتها 
بثبنة:مسكينة بقات فيا هئ هئ منبغيهاش ليها😭(شافت فحيدار)دني عفاك عندها نشوفها اخويا😢
حيدار:ميمكنش ليك دخلي عندها 
بثينة(بترجي)واخا غير من بعيد
حيدار:وخا يلاه 
شديت فخويا وخا مقداش نوقف غير بسيف غادا وجارة معايا سيروم فطريق واسط كولوار بشوية عليا وخويا شاد فياا مسندا عليه بقينا غادين حتى وصلناا فين يمكن بلقيس حيت بانلي جهاد واقف كيهضار فتيليفون وباينة فيه معصب وقفنا حدا جاج كتبانلي بلقيس مسكينة ناعسة ملصقين ليها اكسجين على نيفها وبزاف دخيوط ملصقين فيها مبرونشين مع الات ومعلقين ليها سيروم ودم تاهز تاهو تاسفت بزاف على حالتها كتفيت بصمت وحطيت راسي على كتف خويا تا زعزني واحد صوت من مورايا 
جهاد(كيغوت)انت لدرتيها ياك 
حيدار(دار عندو)شنو مفهمتش
جهاد:غنرجعو ولاكين هاد المرة غنجيبك توانس انت وياه 😉
شاف فيه خويا بنضرات ممفهوماش يمكن كيحاول يستفزو منهم مشا جهاد كيسوط معرفتش مالو وعلاش كيدوب وبقيت انا حدا خويا واقفة كنشوف فبلقيس
حيدار:براكة عليك رجعي ترتاحي تاتفيق وغنديها معاك الدار ارا متشبعي منها تماك
بثينة:كيغدير ترجعها😕
حيدار:شكتعرفي على خوك 
بثينة(بتاسمت)يديرها ويقد بيها😉
حيدار:وزديي يلاه ترجعي حيت خاصني شي شغال تقديه ورجع عندك 
بثينة:اكي 
رجعت البيت تكيت فبلاصتي تقاديت شفت فخويا جا باسلي راسي واشف فيا كيضحك
حيدار:متخافيش كولشي غيرجاع كيفما كان وحسن كاع فترة وغدوز اختب
بثينة:انشاء الله 
حيدار(صوناليه تيليفون)يلاه هاني مشيت تاليل ورجع عندك(خرج البرا وجاوب)الووو...امممم.....صافي واخا...لا متخافش 
عصام(بجدية)خاصني شيبلاصة نتخباع فيها بيما تهدنات الاؤمور
حيدار:متخافش كولشي هو هداك انا مقادو غي خليك انا شوية ونكون عندك 
عصام:يلاه تهلى 
77
حيدار منين هضر فتيليفون قطع وقفات ليه طونوبيل من نوع كاط كاط حدا طبيب طلاع فيها القدام 
حيدار:جبتي ليكتليك 
....اه كولشي واجد وسي احمد موجدليك كولشي 
حيدار:مزيان كنتمنا يدوز كولشي على خير
...كولشي غيدوز على خير راه الوزير لمعاونك😉
حيدار:على الله 
...متخافش كولشي غيدوز هو هداك متنساش راك شحال من مرة عتقتيه
حيدر:انشاء الله
كملو فطريقهم تاقفو طونوبيل فخلا نزال حيدار حل باب لوراني جبد واحد كوستيم كان تم فاسود وقميج بيضة مع كرافاط اسود لبسهم وجبد ميكة كان فيها عداسات دارهم ازرق وبيريك فاسود لشعرو دار طريوش كلاص لابس صباط هز شانطة صغيرورة ورجع عند لاخور 
...يلاه كولشي هو هداك
حيدار(كيقاد.كرافاط)شكون غيجي يديك من نهنا 
...غير سير انت شوية ويوصلو عندي
حيدار(سلام عليها)يلاه نتشاوفو
ركب حيدار وديمارا غادي فطريق الحبس دعصام وصال حدا باب وقفوه ولاكين منين وراهم واحد الورقة دخال نشيان بدون عتراض سطالا طونوبيل هز شانطتو ونزل وصال وقفوه بوليس قلبوه كامل وتاشانطة عاد سمحوليه يدخال اكيد معرفوهش حيت متنكار...كمال طريقو جيهت الغرفة فين كاينة زيارة كلس فوق كرسي كيتسناه وماهي الا لحضات حتى تم داخل عصام مينط وصل حيدوليه المينوط وخرج بوليسي بقا غير هو وحيدار ليناض عندو عنقوووو وزياارعليه عصام مدار حتى ردة فعل بقا جامد فراسو 
حيدار(بعدو عليه شوية كيشوف)مالك اصحبي 
عصام(بدهشة)زيزوار
حيدار(بصوت خافت)بشوية لايسمعك شيحد 
عصام(بصوت خافت)كيدرتي دخالتي اللهنا 
حيدار:دوز تكلاس بعدة 
عصام:هانا
حيدار(بصوت خافت)ماشي مهم دابا تعرف(جبد فانيدة من فمة كانت فكاغيطها من تحت السانو)هاك هديك خبعها 
عصام:لاش هدي؟؟؟
حيدار:هدي غدي تشربها مورا مدخال غدي تخلي ك تبان بحالي شارب سم داتك غنزراق واتخرجليك كشكوشة من فمك انت ماعليك غير دير راسك سخفان بيما جات اسعاف وتباقي خليه علياا
عصام(خبع الحبة)واخا صافي امتا هدشي 
حيدار:انت لعليك منهنا ساعة شربها بيما وجدنا كولشي وبلقي علينا
عصام:صافي واخا 
...يلاه زيارة سلات 
حيدار(وقف)يلاه نتلاقاو فجلسة 
عصام:اه اه واخا 
حيدار(عنقو) تهلا فراسك اخوياا
خرج بوليسي عصام وخرج حيدار تاحد مقدر يعيق بيه ركب فطونوبيلتو وخراج دخال من جيهت واحد طريق فغابة الغابة كحبس طونوبيل ورجع اللور كانو موجدين حوايج لغيتنكر بيهم عبارة عن بدلة سائق اسعاف دتر كاسكيط مهبطها على راسو وخبع لوخرين فطونوبيل لكان جا فيها كيتسنا الوقت 
#عند_عصام منين دخال وهو كالس على اعصابو كيمشي ويجي جا وقت ستراحة خراج كيدور شاف فساعة لكانت معلقة عرف بلي ساعة دازت جبد كينة وشربهاااا ومدازت تا.قيفة وطاح وداتو ولات زرقا وكشكوشة كتخرج من فمو جاو عندو حراس كيجريو هزوه المصتوصف ديالهم وعيطو الاسعاف بيما حاولو الممرضين تماك يعاونوه بدون جدوى



78

اسعاف لكانت جاية الحبس رجال لمع حيدار وقفوها فطريق خرجو هادوك لكانو وسطها وطلعو جوج ممرضات معاهم ركب واحد منهم ساق تال فين قريب حيدار علمو وخراج هو نزل من كاط كاط طلاع فاسعاف ولاخور مشا فطونبيلتو وكملو طريقهم السجن
دخلو اسعاف وحيدار هبط كاسكيط على وجهو باش ميشوفوهش ...جابو عصام فبياص طلعوه خرجات اسعاف وموراها طونوبيل دبوليس م غادين فطريق حتى تضربات طونوبيل دالبوليس براصا طرطقات ليهم الرويضة فقدات سيطارة ديالها وخرجات فشجرة اما اسعاف كملات طريقها حتى فين متافقين لقو هداك كيتسناهبط حيدار حل عليهم الباب 
حيدار(صفر)بانتلي عجباتك النعسة اصحبي 
عصام(حل عينيه) سالينا 
حيدار(شير وحدة من البنات)عطيه شيحاجة يمسح بيها فموو 
عصام(مسح فمو من كشكوشة ونزال)اشنو دابا 
حيدار(عنقو)علا سلامتك 
عصام:يلاه اصاحبي نمشيو من نهنا قبل ميلحثو علينا 
حيدار:عندك صح يلاه انت غيجيو يديوك حيت انا فهاد الفترة منقدارش نشوفك 
عصام:امممم وامتا غنخرج 
حيدار:تانفكو هاد هاد حريرة
جات طونوبيل اخرى وقفات حداهم 
حيدار:يلاه تهلى اصاحبي هاهو جاو(ععنقو)
عصام:بسلامة 
مشا عصام وطلاع عصام واسط ديك طونوبيل بدال حوايجو فيها جابوليهةحوايج نقين من غير دوك لفيهم دم وتا اسعاف مشات وتفرقو ورجع حيدار المستشفى
79
حيدار منين سالا اتصال جاه تصال تاني جاوبو
...اوا اسيدي كيجاك هدشي هاهو صاحبك خراج منها 
حبدار:اممم معندي منتسالك 
...باش متكولش سماحت فيك منين وقفتي عليا
حيدار:بلاما ديرلي فيها قلب لكبير حيت عارف راسك مزال محتاجني 
...ياك اسيدي 
حيدار:كولشي عندكم بالمصاليح
...ماعالينا دابا عصام حاليا غادي نخرجوه برا البلاد حيت خطار عليه يبقا واسط مغرب وباخص مع جهاد حيت محال واش غيبقا مامن هنا معاه 
حيدار:فين غتديه؟؟
...كنضن غنديوه التركيا بيما هدات ؤمور ويرجع 
حيدار(تنهد)صافي واخا امتا 
...غدا انشاء الله كولشي غيكون واجد 
حيدار:انشاء الله كنت غندوز عندو ساعة صافي تال غدا ونمشي 
...حسن نيت يلاه 
حيدار:بسلامة 
قطع حايدار ورجع الداخل وقف جيهت غرفة دبلقيس كيشوف فيها من زاج خشا يدو فجيابو كيتنهد ساعة ساعة حاضيها تابانت ليه فاقت كتحل عويناتها وترمش بسيف مشا كيطير كيعيط الطبيب جا عندها 
كنحس برلسي ثقيل مقداش نحرك داتي ولا راسي حاولت نوض حسيت بقلبي ضرني شوية.. عينيا حليتهم بسيف حدي حليتهم كيبالي ضو قوي ساطع مجهد بقيت مرمش بيهم بيما ولافت دوارات عبني لقيت راسي واسط غرفة اه انا فطبيب...وانا كنشوف دخال طبيب عندي كيجري هو والفرمليا بدا كيفحصني وانا كل همي كنقلاب على حيدار فينووو واش هو لاباس
بلقيس(صوتي ثقيل)ح..ح...حيداار...في...فينو
وانا كنسوال تابانلي داخل مسكين بانلي وجهو صفر باينة خاف عليا بزاف تشواش 
خيدار(مشا غندها وتحنا قرب ليها باس راسها)حياتي كيبقيتيود واش لاباس
بلقيس:حركت راسي باجابة اه 
حيداار(نضراتو كلها خوف)واش كضراك شيحاجة 
بلقيس(بصوت خافت)كيضرني قلبي 
حيدار(شاف فطبيب كيترعاد)هيه انت شوف قلبها كيضرها دير شيحاجة مالك واقف تحرك
طبيب(فحصها)ضغط ديالها منخافض هدشي عادي يضرها حيت عاد دارت العملية مع وقت غيبراا
حيدار( بعدو شوية وهضر معاه بجدية)اممم واخا مزيان كولي دابا هي هدشي معيشكال عليها تاخطر ياك
طبيب:هدشي على حساب حاليا كيبالي حالتها مستقرة مي واش من بعد تقدر تكون شي مضاعفات منقدرش تانشوفو حاليا اتبقى تحت مراقبة طبية
80
بلقيس:حيدار
حيدار(رجع عندهاا)حبية 
بقيس:كولي
حيدار:شنو؟؟
بلقيس:عائلتي ماساقوش الخبار 
حيدار:خوك راه فخبارو جا وتاباقي معرفتش 
بلقيس:وفينو داباا
حيدار:معرفتش
بلقيس:صافي
حيدار:حبيبة خليك هنا انا جاي
بلقيس(بتاسمت بسيف)واخا
خرج حيدار من عند بلقيس لقاعا كالسة كيف خلاها كتفكر واساهية 
حيدار:احم احم 
بثينة(دارت عندو)خويا 
حيدار(قرب ليها)كيبقيتي شوية
بثينة(بتاسمت)لاباس
حيدار:مزيان احم احم بلقيس فاقت وهي لاباس 
بثينة(بفرحة)بصح ديني نشوفها 
حيدار:وداكشي لاش جيت يلاه زيدي 
وقفت بسف مسندة على خويا يد شادة فيه ويد سيروم وصلنا حدا بابا فاول تردادت مبغيتش ندخال تاحسيت بخويا زيار عليا وشاف فيا مبتاسم عاد كمالت طريقي ودخالت كانت متكية ففراشها كترمش فعيويناتعا رمادية وتعض على شفايفها كتشوف فصقف منين حسات بيناشافت جيهتنا فاول بتاسمات ومنين شافتني قلبات وجهااا علياا
حيدار(بطريقة مرحة)شوفي شكون جا عندك
بلقيس(قالبة وجهاا)مبغيت نشوف حد انا 
بثينة:مبغيتيش تشوفيني
بلقيس:الاااا شير فحالك
حيدار:حشومة هي مريضة وخا هكداك جات عندك وانت كديري هكدا 
بلقيس:ومن بعد تموت كاع وانا سوقي فيها 
حيدار(غوت)متخلينيش نسا راكي مريضة جمعي فمك 
بثينة:خويااا صافي غير خرج انت انا غدي نعرف كيغ نتعامل معاها 
حيدار:هاهو خارج نشوفو هاد حريرة 
81
بثينة(كلاست جنب ناموسية)بلقيس
بلقيس(قالبية وجهاا)شنو بغيتي خرجي عليااا 😡 
بثينة(كندوز ليها على شعرها)واش مبقيتيش باغا دوي معايا 
بلقيس:بعديمين حيديك ديكي عليا متقيصينيش 😡
بثينة:مزالا مقلثة عليااا 
بلقيس:نو حبيبة معندي لاش غنتقلالق عليك علاش شكون انت اصلا 😏
بثينة:امممم شوف تشوف 
بلقيس:دابا بلا تبلحيس من اللختر شنو بغيتي 
بثينة(تنهدت)بغيتك تسمحلي ودوي معايا رجعو كيف كنا بلقيس ان 
بلقيس(ضحك بسخرية)نرجعو كيف كنااا ههههه زوينة هدي علاش شنو كان بيناتنا ابب نيفاق مثلا😏
بثينة(تنهدت) سمعيني شغنكوليك 
بلقيس(قطاعتها)مبغيت نسمع والووو منك خرجي
بثينة:سمعيني شغنكوليك انااا مكتنش هدفي نغرق بينك وبين خويا فكرت غمصلاحتكم بجوج انا
بلقيس:من نيتك ابنتي بغا ضحكي عليا بهاد جوج كلمااات عند.بالك انا كرضاع صبعي
بثينة:بلقيس سمعيني
بلقيس:مبغيت نسمع منك والو خرجي برا عليا منافقة لخرااا
بثينة:بغيت نفهمك و نشرحليك ولاكين معامن مع برهوشة نصيحة نضجي شوية حيت هيلا بقيتي بهاد تبرهيش ديالك مباغاش يسالي وكيبالي هو لغيخرج غليك سمحيلي احبيبة عطيتك بزاف تا وليتي تكبري خليك هكدا احبيبة 
بلقيس:سمعتها كالت كهدا حسيت ببها بحالا ستفزاتني لكلاملها جاني فضلول نعرف شنو بغات نكول انا لغالطة...بلاتي حبسي
بثينة(دارت عندها)شنووو
بلقيس(كنهضر زمكنشوفش فيها)كولي شعندك نسمع يالاه
بثينة(رجعت بغيت نمشي)حتى الدابا سمحيلي 
بلقيس(بطريقة طفولية)وصافييي ياجييي 
بثينة(تنهدت ورجعت جريت كورسي وكلاست قبالتها)سمعيني ابلقيس انا عمري فكر نفرقك على خويا انا فكرت فمصلاحتكم بجوج حيت انا 
بلقيس:سمعتها كالت هكدا تفكرت هضرة خويااا وكلاموو رديت نبكي بحرقة بلاما نشعر هئ هئ
بثينة(بخوف)اولي شواقع ماكي
بلقيس:بوتي هئ هي انت عندك صحك هئ هئ😭خويا عمرو يقبال بحيدار هئ هئ 
82
بثينة(نضت عندها مخلوعة)اولي مالك 
بلقيس:هئ هئ خايفة بزاف منو خايفة لايديرليه شيحاجة 
بثينة:شكون وعلاش ؟؟؟
بلقيس:هئ هئ خويا هي هي😭😭😭 
بثينة:مالوو؟؟؟
بلقيس:خايفة ليدير شيحاجة لحيداااار ويبعدو عليا غنموت هيلا وقعات ليه شيحاجة انا من قدرش نعيش بلا بيه😢
بثينة:شفت فالة بالي نضبهااا بدا يرتافع وتادقات قلبها حاولت نهدنها"بلقيس شوووو شوووو شوفي فيا وسمعي شغنكوليك
بلقيس:شنووو😢
بثينة:حيدار راه راجل وقاد براسو وماشي خوك لاوال ولا تاالي لغيوقع ليه معاه مشكل هوا هيلا بغا شيحاجة من قلبو تيقيني ميقدر تاشيحد يحيدهاليه 
بلقيس:ولاكين انا راني خايفة😢😢 
بثيتة(قطعاها):شووووو متخافيش انت غيى خليها على حيدااار هو قاد بيهاا 
بلقيس:زعمااا رجعو كيف كناا شحال هدي عايشين فدار وحدة وفرحانين وناشطين 😢
بثينة(شديت ليها فيديها وبتاسمت فوجها)انشاء الله كولشي غيولي هو هداك 
بلقيس:وعصام مسكين 
بثينة:صمت تنهدت
بلقيس:شنو وقعليك حنى جيتي لهناا
بثينة:مديريش فبالك احبيبة انت غير ديها فراسك ومتخلي تاحاجة ثاثر عليك 
وهوما كيهضرو دخال حيدار وقوف عليهم مربع يديه 
حيدار:امممم تصالحتووو
بلقيس:جيتي 
بثينة:اه تصالحت انا وفريختي حبيبتي
حيدار(قرب جيهت راسها باسها)اصلا انا فريختي قلبها بيض
فديك اللحضة دخال جهاد كيشافهم سخاط على الوضعية ودخال كيسوط 
جهاد(كيغوت)شكدير انت تماك 
حيدار(رسم بتسام سخرية)كنبوس حبيبتي😏
جهاد(جا جيهتو عطاه بونية)غتجنع فمك لا
حيدار(عودهالبه)هاديك حبيبتي انتةاجمع راسك 
جهاد(كيعطيه)وهديك ختي ومنخليش واحد بحالك يلعاب بيها 
بلقيس:شافت خويادخال وبدا يدابز مقديتش نستحمال نشوفهم خفت عليهم بزاف من بعضهم قلبي بدا كيضرني ووبديت نبكي كنشوف فبثينة تاهي خايفة بحالي 
حيدار....هئ هئ بثينة عفاك ديري شيحاجة فرقيهم هئ هئ😭
بثينة:الله يهديك اشغنفرق فيهم وهوما كولا واخد يقداش كيغوال 
بلقيس:وعفاك غير ديري شيحاجة 
بثينة:واها غنشوف ليليها ليها ...نضت على صعدي وعدي باغا تفرق...حيدااار خويا حبااس براكة....مسمعنيش كمل فضرب قربت حداهم نفك وهو يدفعني داك جهاد لارض وتنترات لي شوكة دسيروم ودم بدا يسيل من يدي خويا شافني عاد مزاد جعررر وزاد فضرب قلاب لاخور تحت منو وبدا عليه كيستف ليه فلكلاكات
بلقيس:شفت حيدار غير مزاد وخويا تحتو كولو دم تغلاعت بزاااف وبديت نغوات ونبكييي 
بلقيس:هئ هئ صافي براكة حبسووز هئ هي صافي😭😭😭 حبسووو(كنحس بنفسي تقطعات)هيييييييه هيييييييه
بثينة(شفتها ولات كتشهق جافت مشيت عندها كنطير)بلقيس مالك 😨😨
بلقيس:هييييه قلبيي اييي هيييييه قلبيييي 😭
مزال مكملاتها سمعات طييييييييييييييييييط فالغرفة غوت غوتا وحدة تا حبس خويا ودار عنديييي 
بثينة:بلقييسسسسس هئ هئ 
حيدار(ناص كيجري عندهاا)شواقع مالهاا 
بثينة:هئ هئ قلبعا وقف هئ هئ صافي مات هئ هئ صاغي مشات 
بونوي توقعاتكم البنات اش بالك بلقيس غتموت وتقد تجي بطلة اخرى فبلاصتها ولالا بغيت تعرف فينكم وعصام واش غيسمح ليها عصام ولالا😘
83
حيدار(كيغوات)بلقيسسسس 
بثينة:هئ هئ هي خويااااااا هئ هئ 😭😭
جهاد خرج كيطير كجيري فطبيي ويعيط باش يجيب شيحد العندها 
جهاد(كيغوت)افينكم عتقونا ختي كتموووت فينكم 
بدا كيغوت تماك وعاد جاوعندو طبيب مخلوع كيجيري 
طبيب:اشنو واقع 
جهاد(فين كنتي)فين نتي لمك 😠😠 ختي كتموت وانت مجمعليي
جرووو هكاك شانق عليك مدخلووو الغرفة عند بلقيس وخط مزال كيسمع رينينو فالغربة قلبها سكت وقلب حيدار تاهو قرب يخراج من بلاصتو دموع تحجرو فعينيه وكيغوت جهاد شافو فديك الحالة كيغوت ويهتف باسمها وصدا صوتو كيتسمع فطبيبي كامل عينيه حمارو داتو فاشلة عليه يديه كيرجفووو وجهو كولو ولا عرق كيقطر وحاجة وحدة فمو مبغاتش 
حيدار(بصوت فيه رعشة)بلقيس حياتي غتمشي معاك 
جهاد بقا واقف مضمر فبلاصتوووو كيشوف تاناض طبيب خرج كيطير ولا رجع جال فيديه ابرا وضرب بجهد جيهت قلب بلقيس مجهد وشوية شهقات بجهد ورجع قلبها كينبض كيكان 
طبيب(كيمسح جبهتو)حمد الله قديت نقدها ولا كانت ماتت حيت قبها كان وقف
حيدار(كيقيص لها فوجها ويبوسها)حمد الله موقع ليها والووو 
بثيتة(عنقات خوها كتبكي وضحك)هئ هئ شفتي اخويا هئ هئ موقع والو هههه هي لاباس 
حيدار(كيبوس راس ختو ومسح دموعو لهبطوليه)هههه اه حمد الله 
جهاد واقف مصمر مصدوم كيشوف فبثينة وحيدار كيفاش بنت غريبة عليهم خايفين عليها تال هاد دراجة وباخص فحيدار هو كيعرفو مزيان شخص قوي رجال ومقدوش يهزو شخص لناشر الرعب فلمدينة مجرد كيسمعو باسمو كيكرب رعب وخوف فبنادم هاهو اليوم قدامو خايف وضعيف منهار كلي وعلامن على بنت صغيرة قدرات تضعفووو تصدم فجوج حوايج فختو لدارت مستحيل قدرات تخلي شخص بحالو يضعف قدامه وينحني ليها واحد.بحالو بقوة وبطشو وجبروتو نحنا بسهولة لبنت او بلاحرا نكولو طفلة صغيرة...حيدار منين شاف جهاد كيشوف مبغاش يشوفو ضعيف ناض وخرج من تماك مشا جيهت حمام وقف قبالت لافافو كيشوف فمراية ضرب وجهو بالماء بقا شحال ساهي كيشوف فراسو 
جهاد(من وراه)شنو كتشوف فراسك كيف كنتي كيف ولتي 
حيدار:شنوو؟
جهاد(بسخرية)غير البارح مكان يقد عليك تاحد وكانت نقطة ضعفك وحيدة هي ختك وانت حاميها ودايرها تحت جناحك ودابا 
حيدار(بقوة)وتدبا نقط ضعفي بجوج تحت جناحي
جهاد:راك غالط لبغيت نكوليك(شاف فيه بتحدي)بلي ختي عمرك تحلام بيها غير بلاما تعير راسك
حيدار(حط يدو على جنابو وشاف فيه بتحدي)كيبالي بلي انت كتعرف عليا بزاف ياك(ضحك بمكر)وانت عارف انني فاش كندير شيحاجة فراسي كتوقع وربي كبير(كيورك على هضرتو)وبلقيس ديالي وغتبقا يالي ومياخدها تا شيحد 😏
جهاد:كيبالي كتحلام بزاف اصاحبي
حيدار:بالي بحالي كدق على راسكم وتكول شكون اصاحبي 
داز فيه ومشا خلاه واقف تماك بلاكة ورجع عند بلقيس 
84
رجع حيدار الغرفة لقا ختوو كالسة حدا بلقيس كتأمل فيهاا وتازم على حالتهااا قرب ليها وحط يدو على كتفهااا 
بثينة(شافت فيه منهارة)خويا بقات فياااا 
حيدار:متخافيش كولشي غيرجع هو هداك انت نوضي ترتاحي فبيتك بيما فاقت 
بثينة:الا غير خليني مرتاحة هكدا
حيدار:غير رجعي منين تفيق غنعيط ليك تجيي
بثينة:واخا 
وقفت مسندة على خوياااا غادة البيت فين كنت تا سوناليه تيليفون 
حيدار(جاوب) aعصام 
سمعت سميتو قلبي ضرب ف90 داتي رجعات طايبة سخونية طلعات معايا يديا ولاو كيرجفو وكنتنفس بصعوبة صدري كيطلاع ويهبط حناكي تزنكو وحسيت بحشمة منووو بزاااف وخا محداياش غير اسمو دار فيا هاد الحالة
حيدار:صافي هاني جاي واش ليومة غتمشي ...الا نفراسي والو...اممم هو لكالهاليك...لفف صافي غنغندوز نسلام عليكم عاد سير وخا جات بزربة
كنسمع خويا كيكول هكدا مفهمتش شنو مغزى من هضرتو ولفهمت بلي عصام غادي لشيرببلصة زعما خرجو من حبس وغادي شيبلاصة تحجرو دموع فعيني حبستهم غير بسيف وانا شادة فخويا كنسمعو غير كيكول اممم بحالي مياغينيش نسمع تباقي ...وصلنا غرفة حطني وخرج كيهضررفتيليفون وانا صافي مقديتش هزيت خدية حطيتها قبالتي وخشيت وجهي فيها عاضة فيها وكنبكي ونشهق وناني مباغا حد يسمعني غير بشوية تاحسيت بشي حد هزلي راسي هزيت عيني فيه مدمعين حومر بلبكان كان خويا شاف فيا مخلوع وكلس حدايا 
حيدار:بثينة مالكي
تلاحيت هليه كنبكي ونشهق وهو معنقني كيدوز على شعري 
حيدار(بحنية)مالكي شنو واقع كضرك شيحاجة(هزليها راسها بطرف صباغو)واش بيك شيحاجة 
بثينة:هو غادي ياك اخويا هئ هئ كولي شواقع اخويااا عفاك😭
حيدار(تنهد)اش غنكوليك عصام مسافر هرب من الحبس وهو اليومة غادي يمشي 
بثينة:عفاك خويا بغيت غير نشوفو قبل ميمشيي 
حيدار:ميمكنش ليا
بثينة(بترجي)عفااك
حيدار(تنهد)وخا صافي شوفي حاجة جابتليك شيحوايج لبسي غليك ويلاه ومتسولي على تاحاجة زيدي وسكتي 
بثبنة:واخا 
حيدار(جبد ساك ظن بلاكار)هاهو يلاه هاني خارج بيما لبستي
خرج خويا ونضت انا شفت فداك ساك لقيت كيطمة كحلة مزيرة لبستها مع كلاكيط وخرجت بشوية عليا وصالت عندو فين كانت كاط كاط كحلة كتسنانا كيف كال خويا مسوالت كتفيت بصمت طلاعت انا لور وخويا قدام ومشينا فطري تابدينا ندخلو فخلا وشجر .....
84
وصلنا حدا واحد دار صغيرة كانو واقفين قبالتها جوج طونوبيلات حبسات طونوبيل ونزل هداك لسايق وقبل ميهبط خويا دار عندي 
حيدار:بقاي هنا تانجي وياك تنزلي غنسد عليك طونوبيل صافي
بثينة(شديت ليه فكتفو)وعصاااام 
حيدر:انا غدوي معاه وهو يخرج عند 
بثبنة:واخا لباليك 
هبط خويا تاهو دخال الديك دار وسدو عليهم وبقيت انا بوحدي جاني خوف باخص كنسمع صوت كلاب كينبح وتخرشيش ديالهم دازت مدة وخوياااا مزال مجااا ااا وانا كنتسنااااا وبولة جاتني بقيت حابساها بغيت نهبط عند خويا خفت تكون شيحاجة سرية ونصدق جابدا ليه صداع حيت اصلا خطار نجي معاه...بديت نتزعز ونمشي وفبلاصتي بيما جاا تاصافي مبقيتش قادا كنحس بيها غتهود حليت طونوبيل بشوية ونزالت كنقلاب بعيني على شيبلاصة مستورة نمشي نبول فيها تا هيلا خرجو ميشوفونيش...بانتي واحد شجة جات فهودة مايلة مشيت حاداعا ساعة كانت حداها حدورة بزاف هبط شادة فعروشها تاوصل جيهت جدورها شوي منابسط ن واخا ليل خفت لا تعضني شيلفعة ولا عقرب لاكين لاهوما سم لفعة ولا شوهة حداهم بايلة فسروالي لي ليها ليها هودت سرالي وهاااااح الله راحة تامة وهي هوادت 😍 خليتها كاتقطر وانا مقردة وحاطة يدي عى وجهي كي شوحدة ميت ليها راجل تاساليت وطلاعت سروالي يلاه غنطلاع زلقاتلي رجلي وهبطت مكركبة فحدورة حتى اللتحت وكانت عالية وضلام مكنشوف تاتضربات راسي مع واحد حجرة وغفيت مبقيت عاقلة على والو 
كانو مجموعين على طبلة كيناقشو كيفاش غيخرج عصام تاسلاو وناضو لخرين بقا غير عصام وحيدار
حيداار:احم احم عصام
عصام(هز راسو فيه بتساؤل)شنوو؟
حيدار:بغيت نكولك شيهضرة 
عصام:مرحبااا نعم 
حيدار:بثينة 
عصام(قلاب وجهو وجبد كارو شعلو)مالهاا 
حيدار(حط يدو على كتفوو)سمعني اصحبي نكوليك 
عصام:شوف هيلا غدوي عيلها بلاش والله حيت كيف غدراتك راها غدراتني تا انااا(كيهضر ويشير بيديه)ولوكان مكانتش ختك حق ربي لجليلي تاندوز على مها عداب اليم بالله
خيدار(تنهد)عصااام حنا كنبقاو بشار وحنا ماشي ملائكة اي واحد كيغلاط وهي
عصام(قاطعو وقف تم خارج)زيزوار الليحفظ كلاب عليا سيرتهااا دابا 
حيدار(تابعو)عصام 
عصام(خرج البرااا) صافي كلاب عليااا
حيدار(خراح تابع)واغير سمعني اصاحبيي
عصام(دار عندو)هانا شنووو
حيدار:بثينة جبتهاا هنا بغات تشوفك قبل متمشيي
عصام(عصام)علاش جبتيها علاش جبيتها مبغيتش نشوفها اصاحبييي 
86
حيدار:مالك اصاحبي كدير بحال هكداا
عصام(دار عندو بزعفة)مالي
حيدار:سمعني(وهو كيهضر جات عينو على طونوبيل مبانتليهش بثينة)بلاتي
عصام:اش؟؟؟
حيدر(مشا جيهت طونوبيل حال باب كبقلاب)بثينة
عصام(بدهشة)مالهااا 
حيدار:كانت هنااا ومعرغتش 
عصاام(كيغوت)واشنووو واش انت حمق لاش جايبها
حيدار:راها هي لبغات 
عصام:وتخليها برااا بوحدها تسطيتي
حيدار:دابا خلينا وشوف معايا فينها
...زيزوار شكاين 
حيدار:مشتيش ختي 
...الا دخلت وخليتها معاك 
حيدار(زداح الباب)موصيبة كطير دينمها فين غتكون مشاااات 
عصام(صفر لخرين لكانو واسط طونوبيل خرجو)اجيو اجيو 
...شكاين 
حيدار:غتمشيو دابا تقلبو معانا على ختي جات معايا
....واخا ولاكين كيغدي نديرو نعرفوهاااا 
حيدار(جبدت تيليفونو وراهم تصويرتها)هاهي
تفرقو دوك رجال بيناتهم كيقلبوووو وبقا حيدار واقف مع عصام 
عصام:شوف انت غتمشييي من نهناا(كينعتلو من بيديه) واما غنهبط من نهنا نقلاب 
حيدار:يلاه صافي سير 
تفرقو تاعدهوما حيدار مشا من طريق وعصام هبط فنفس الحدورة لهبطات منها بثيتة
حليت عيني ليق راسي طايحة راسي كيضرنيي بزاف هزيت يدي حطيتها على راسي وانا نحس بضربة فازكة ومشكلة ضلام مكنشوف والو طليت فجنابي وقافت ضايخة غادة فطريق قبالتي نمشي خطوة ونحبس كنتفكرر كيدارت وصالت الهنا مع ضايخة وضلام معقالتش بقيت غير غادة ومعارفاش وقفت حانية راسي كنتفكر اه انا كنت كنبول ومنين بغيت نرجع هودت فحدورة اذن خاصني نطلاع فيهااا دارت بغيت رجاع مكنقشاع والوو ضلام وشجر كثيف ..ضرابت دورة بغيت رجاعع ومعرفت راسي فين مع شجار بقيت غير غادة واسط ضلام سندالة ليكن لابسة تقطعات غاادة فضلام بلحفااا وحص وشوك كيضرني فرجلي حتى دخلات فيا جاجة كبيرة وكلاست ارض كنبكي ونشهق شديت رجلي كنفخ عليها مقديتش نخراج نخرجها من رجليي بقيت غير كنبكي بحال ليتيمة بوحدي غي ربي مضراب مي شي جان 
#يتبع فينكم هيلاىلقيت بنات مزالين فايقين نكتب ليكم فينكم البنات 😕نكتب ولانمشي نعس بحالي
87عدت
هبط عصااام كيجري غادي واسط شجر ويعيط بسميتهاا 
عصاام(كيغوت)بثينة بثيببببنة
كالسة فارض كنبكي على رجلي لكتحرقني سمعت شيحد كيعيط من بعيد مفرازتش مزيان صوت تخلاعت كولت شي شماكرية هادو ناضت واقفت على رجال وحدة وتميت غادة ونكبكي بلحريق محدي كنزيد وصوت كيقراب وانا كنقز فبلاصتيي 
عصام(كيجري ويغوت سمع صوت بكاها وتبعو منين جاي) بثينة 
بثينة:غادا كنجري حتى تعكالت وطاحت ارض على وجهي وبديت نبكي بجهد وصوتي كيتسمع بجهد 
عصام كان جاي كيجيري سمع صوتهاا حبس وبقااا غادي بشوية تاوصل حداها وقرد كيشوف فيهاا طايحة وكتبكي مقدرش يقيصها ولا يهضر غير كح باش تعرفووو 
بثينة:هئ هئ متقيصنيش هئ هئ 😭
عصام:كيشوف فيخا تنهد وشدها من دراعها نوضهاا
بثينة(كثنثر منو)هئ هئ طلقني😭 
عصام(غوت)مال مك هدا راه انا 
بثينة(هزيت راسي فيك نتاكد قريت وجهي عند عاد تاكدت رجعلي نفس احساس منين كنشوفو منكذبش اناني كنت كنحس بيه من قبل ولاكين هاد المرة غير قلبي كيضرب بجهد يدي رجعو سخان كول داتي كاملة وكنترعد تلاحيت عليه عنقتووو بلاما نشعر حيت فعلا كنت خايفة )هئ هئ عصاااام انا خايفة بزااف هئ هئ 😭😭😭😭
عصام:كان كيغبادلها نفس العناق تاوصل يدو جيهت ظهرها جمع يدو على شكل قبضة مبغاش يضعف قدامهاا وبععدها عليه مبغاش يعنقعاا 
بثينة(كنشوف فيه مصدومة)عصام .....!!!
عصام(كيغوت)علاش خرجتي من طونوبيل مال مك كطيري مالكي كطيري مكتشديش لارض واصلا لاش جاية لهنا شنو بغيتي مزال
بثينة:عصام انا 😢
عصام(كيغوت):انت شنوو باغا مزال مني دوي انت شنوو 
بثينة(بغيت نشد فكتفو بعد يدو مني)علاش كتصرف معايا هكدا 
عصام(كيهضر مشتت النظر ديالو عليها) علاش كيبغيتي نتصرف معاك مثلا 
بثينة(حابسة بكية)انت ماشي عصام لكنعرفو تبدلتي بزاف على ليقبال بزاااف اعصاام عمرك تعاملتي معايا هكدا
عصام:هكدا كان خاصني نتعامل معاك من اوال حيت هدشي لخاص مك (شدهاا من كتفها بزعفة)ودبا غتزيدي قدامي رجعاك عمد خووك ومن تم منوليش نشوف كمارتك 
بثينة(جرني بجحد تا زطمة عى رجلي وزادت دخلات جاجة فرجلي وغوت)اييييييي رجلييييي هئ هي رجليييي😭😭
عصام(دار عنظها مخلوووع)مالكي 
بثينة(شادة فرجلي)دخلاتلي جاجة فرجلي 
89
عصام مكانش حاس براسو شكيدبر تبع قلبو ليكانوكيملي عليه....تال واحد اللحظة حل عيني لمفتحهمش منين بدا وعا على رلسو شكيدير دفعها جات طايحة على ظهرا وقف بزربة خلاها مفاهمة والووو مصدومة من هاد نصرف ليدار 
بثينة(تضرب لي رلسي مع ارض حسيت بيه تزنزان)ايييي راسيي واش حماقيتي انت😡
عصام(قالب وجهو وكيدوز على وجهو وشعرو بعصبية)نوضي تكعدي رجعوووو يلاه فكي
بثينة(واقف غير بسيف)كولي مالك علاش درتي هكدا ياك عاد كنا مزيان 😕
عصام:كنقيسك كنحس راسي كنخون صاحبي مبقيتش باغي ندور بساحتك مزال 
بثينة:ياك دابا عاد رجعتي تخونو ومن قبل شنووو كنتي كتلعاب معاه😡
عصام(دار عندها بزعفة)دابا شنووو بغيتي ابثبنة ياك من ديمة مباغانيش خربت داري سمحت فمي ومرتي والدي كولشي على قبلاك وانت شنووو ابثينة من ديمة معفرة عليا وكتشوفي لفوق ودابا ابنت ناس سمحيلي مندالش راسي كثر من هكدا 
بثينة:عصام علاش كتكول هكدا حبك ليا كان ذال
ياك 
عصام:عصام بعد مني عصام شنو بغيتي نهار بعدم منك مالك هكدا شنووو بغيتي ابثيتة(كيهضر ويشير بيديه)واش انا لعبة فيديك امتامابغيتي تلوحيني وامتا مابفيتي تهزين شنو اناا سمحيلي ابنت ناس تسالا وقت اللعب ودابا دوزي نوصلاك عند خوك والله يعاونك فحياتك 
بثينة:هئ هئ عصام مديرليش هكدا انا انا كنبغيك وحتا انت كتبغيني 😢
عصام(كيهضر ويشير بيديه)وانامكنتش كنبغيك انا شحال دالت راسي على قبلك وانت تال دابا عاد بنت ليك بسبابك انا دبا هارب وخالع ميمتي والدي وحتى مراتي 
بثينة:مراتك من امتا كوليتي كتكوليها مراتي
عصام:اه مراتي وهديك هي لوليت نبفي عرفتي علاش مخليت مادرت فيها على قبلاك وخا هكداك صبرات معايا هاديك هي لخاصها تكون هنا(كيشير جيهت قلبوو)ماشي انت 
بثينة(قربت ليه وحطيت يدي على صدرو)عصام عفاك شوف انا كنبغيك اناعارفاك حتى انت كتبغيني وغير مقلاقىمني ياك ولاكي
عصام(حيد ليها يديها وشاف فيها محمر هاز صبعو فوجها)اخر مرة تقيصيني حيت معندش حق 
بثينة:هئ هئ(طاحت ارض)حشومة عليك لاش كديلي هكدا سمحلي عفااااك اعصام هئ هي😭
عصام(تنهد)بثينة لبكا مورا ميت خسارة ودابا نوضي تكعدي يلاه رجعو خوك راه حماق عليك بتقلاب 
بثينة:هئ هي انا نبغيت والو انا بغيت موت هئ هئ بغيت نموووووت هئ هئ 
عصام(تحنا عندها هزها عندو غادي بيها)زيدي براكة من الهضرة 
بثينة(عنقتو من عنقو غادة وكنبكي ونتنخسس)عصااااام 
عصام:والله ومسكتي تنخلي مك هنا ونزيد ختاري 
ضربت طم عرفتو يديرها حطيت راسي على قلبو كنسمعو كيضرب بسرعة ونفسو كضرب فيا سخونة وهو غادي بيااا هازني تاغفيت على راسي بناعس وبما بزاف وراسي مزال ضارني بضربة نعاست على صدرو وهو غادي بيا فطريق 
بونوي البنات غنعس غدا قاريااا😘
توقعاتكم زعما عصام ايسمح لبثينو ولا يسمح فيها ويرجع لمرتوو ولا شنو غدي ي قع وبلقيس وحيدار منساوهمش شنو توقعاتكم ليها يلاه شتكم رجعتو نعستو رجعو
90
غفاث بثينة على صدر عصام حسات براحة وطمئنينة وهو قلبو كان كيرتعش منين كيسمع نفسها وهي حاطة راسها على صدرو وقف للحظة طلال عليهالقاها فسابع نومة مشات بتاسم لا اراديا قلبلها راسها جا طايح اللور وشعرها مدلي كيمشي ويجي موراها قرب فمو عندهها باسها ورجع ليها راسها على صدرو وكمل طريقو وصال الحدورة طلاع فيهاا بحدد من واحد كحجيرات كانو فجنب عاونونه يطلاع فيها وااصل الجيهت الطونوبيل لقا واحد من رجال رجاع واقف تماك كان يلاه وصال 
...لقيتيها 
حل ععصام الطونوبيل حط فيها بثينة وسد باب بشوية ورجع عند لاخور
عصام:عيط الباقي كوليهم لهم يجيو 
جبد لاخور تيليفون ورجع عصام وقف حدا طونوبيل متكي على جاجة كيشوف بثبنة وجامع يدو على شكل قبضة بقا شحاال وهو كيتامل فيهاا حتى تحطات يد على كتفووو دار..كان حيدار لجا وكيلهج باينة كان كيجري 
حيدار:فين لقيتيهااا 
عصام:مهم هااهي رجعتها ليك 
حيدار:مهضرتيش معاها....!!!
عصام:صمت لارد قالب وجهو وتكا على الباب بظهرو مربع يديه 
حيدار:حتى امتا اصحبي 
...عصام يلاه طيارة لغتمشي فيهااا واجدة ودخال بدال ولبس داكشي لوجدنا 
عصام:واخا(شاف فحيدار )تسنا نبدل ونجي
حيدار:يلاه ريكل 
دخال العصام الدار كان فوق الفطوي صاك جبدو من وسطو سروال فاسود تيشورط رمادي وكاسكيط اسودااا وسبداري تاهي كحلة قاد كاسكيط مزيان وقف خدا نفس عميق سد داك صاك وهزو بيد وخراج لقا حيدار باقي كيتسناه مد صاك الواحد من دوك رجال ومشا عندو وهو يعيطي ليه واحد 
...يلاه اصاحبي راحنا معطلين
عصام:حرك راسو بمعنى تسنا 
حيدار:شاف فبثينة وشاف فعصام 
عصام(عنق حيدار وكيهضر بجدية)يلاه اعشيري تهلا معرفتش واش غنقدر نشوفك من بعد ولالا 
حيدار(كيطبطب على ظهر عصام)متكولش هكدا اصاحبي انشاء الله غير يفوتو هاد مشاكيل وترجع فحالك 
عصام:دنيا دوارا اخاي منعرفو من نهنا الغداااا شنووو يوقااع من بعد واش نموتو ولا نحياو 
حيدار(طوال شوفة فيه)عندك صح اجميي
عصام(طبط على كتفو)يلاه تهلا وبلاما نوصيك على مي ومونية ولدي تاهو
حيدار:متحتاجش توصيي اعشيري
عصام:يلاه اصاحبي تهلا فراس وف(شاف فبثبنة)ختك تاهي
حيدار:كون هاني
عصام:يلاه اصاحبي(رجع عنقوو)كنتي خويا وصاحبيي دوزنا الحلوة والمرا بجوج(شا فبثينة)ربيتها على يدي 
حيدار:تدابا راها ديالك وهاهي امانة عندي تاترجع ليهاا
عصام(بتاسم)يلاه تهلا
حيدار:بسلامة 
عطاه بظهر ومشا جيهت الطونوبيل ركب القدام وتبعوه لوخرين حل جاجة وديمارا لاخور وقلعو وهو كلى ساعة يتنهد اماةحيدار بقا واقف حتى شافهم بعدو عاد طلاع هو ولاخور ديماراو ومشاو تاهومااا 
أحدث أقدم