الحـب الصامت (الجزء 2) | قصص رومانسية بالدرجة المغربية


بارت121دازت يومين واليوم مشاو يشوفو التحاليلالطبيبة: (من بعد ماقرات الوراق) معندي منخبي عليكم.. نتي عندك مشاكل ومغتقدريش تولديريم: (بصدمة) كيفاشسيف؛ (شدليها يديها) شش... مكاينش شي علاجالطبيبة: كااين بطبيعة الحال مي خاصكم تصبرو حيت غياخد الوقت شويةسيف: اوكي فوقاش نبداوالطبيبة: دبا غادي نكتبليها شي دوايات وتاخذهم بانتظام ومن هنا 3شهور ترجع لعنديسيف: اوكي... خذا من عندها الورقة.. ووقف شد فريم وجرها.. هي غادا ومصدومة دخلها للطموبيل ومشا لفرمسيان كان حدا الكلينيك شرا الدوا ورجعسيف: (شاف فيها وتنهد) حبببتيريم: (غير هضر بدات كتبكي) هئ هئسيف: (عنقها) ششش علاش دبا البكا.. هادشي كيوقع وشحال من وحدة تعالجات وولداتريم: مغاديش طلقني ياكسيف: واش انا تزوجتك على قبل الولاد... كون كان هكا كون تزوجت اي وحدة تولدلي وصافي.... مي انا تزوجتك حيت كنبغيك ويلا مكانوش ولادي منك ماعندي مندير بيهم.... عنقاتو وحشات وجهها فعنقو وهو كيدوز يديه على ظهرها حتى حس بيها ارتاحتسيف: (باسها ففمها) كنبغيكريم:(عجبها الحال) كنموت فيكسيف: هكاك نبغيك احبيبة ديما تكوني فرحانة اوكيريم: اوكي.... ديمارا سيف وهو شاد يديها ماوقف حتى وصلو للبحر... نزلو وشدليها فيديها بقاو غاديين كيهدرو ويضحكو.. فرح فاش شافها فرحانة... صيفط ميساج وهو يرجع تيليفونو للجيب وهزهاريم: (لوات رجليها عليه) شنو احبيبةسيف: شفتك عيانة وقلت نهزكريم: ميرسي😍😍😍..... داها للطموبيل ركبو وديمارا.. فين غاديينسيف: هانتي شوية وغاتعرفي.... بعد مدة وصلو لواحد الاوطيل كبيرريم: اش جينا نديرو هناسيف: نااري شحال فيك دالاسئلة.. نزلي وغادي تعرفي.... نزلو وشدها من يديها دخلو تعرضولو لي خدامين تماسيف: (بجدية) واجد داكشيمسؤول: وي كلشي هو هداك بامكانكم تفضلوسيف: شكرا... جرها من يديها ومشاو.. بقاو غاديين حتى خرجو للجردة اللورانية ديال الاوطيل.. كانت طبلة مجهزة فيها الماكلة والشمع.. ومع كان الظلام.. كان داكشي رومانسي غير شافت داكشي بدات كتبكيسيف: (وقف قدامها وحط يديه على وجهها) مبغيتش دموعك مرة اخرى... انا كنبغيك الخايبة ونتي مراتي حبيبتي.. بغيت نقوليك بلي هاد المرحلة دالعلاج غادي نكونو فيها بجوج ونساندو بعضياتنا.. وغتلقايني ديما حداك وبجنبك وفاش ضعفي انا غادي نقويكريم: (عنقاتو) كنبغييك والله يخليك ليا.... جلسو كيتعشاو وطول العشاء كيلوحليها كلمات غزل خلاها دايبة ونسات كلشي... كملو وطلعو للجناح ديالهم كملو رومانسيتهوم.. الجناح لي كان مزين بحال الى عرسان جداد... ريم تأكدات بلي مغاديش يتخلا عليها وهادشي خلاها تحس بالراحة وتحمد اللهبارت122#صوفيارجعات للدار ملقات حتى واحد.. حطاتليها الخدامة العشا كلات وطلعات لبيتها دوشات وخرجات لبسات دوبياس ومن فوقها قميجة ديال رعد... بقات كدور فبيتها وحاسة بالملل تفكرات رعد وبدات كتبكي.. حتى نعسات فوق الفوتوي..... صبح الصباح فاقت وظهرها كضرها... مشات تسرحات فوق الناموسية وشادها شي وجع.. بقات كدور يديها على كرشها حتى حسات بالراحة.... ناضت توضات وصلات صلاتها... لبسات بيجامة ونزلات لتحت لقاتهم كيحطو الفطور بدات كتفطر بشوية عليها حتى شبعات جات تنوض وهو يتحل الباب ودخلات ريم وسيفصوفيا: ماشي حشومة عليكم.. فين نعستو وخليتوني بوحديسيف: صباح الخير بعدا... جلسي بغينا نقولوليك شي حاجةصوفيا: وي شنو كاين.... جلسو وريم حادرة راسهاسيف: احم البارح مشينا لطبيبة نسائية على حساب ريم مزال ماحملاتصوفيا: اوىسيف: ريم عندها شي مشاكل وغادي ياخذ وقت باش تحملصوفيا: (شافت ريم دموعها نازلين وهي حادرة راسها) ختي ريم.. ناضت عندها... متقلقيش غير ربي مزال مكتبليكم الولاد وصافي... اهم حاجة انك مع شخص كيبغيك وكيحتارمك... الى جينا نشوفو حالتنا انا وياك ونقارنوهم... غادي نلقاو نتي حسن مني.... انك تكوني مع واحد كتبغيه وكيبغيك حسن من انك تكوني حاملة وبعيدة عليه.... فهمتيني اش كنقصد..... واصلا نتي مزال صغيرة وهادشي غادي ياخد شوية دالوقت وصافي.... ان شاء الله دبا تولدي وتفرحي بيهم مي صبري وتفاءليريم: (بحزن) ان شاء اللهصوفيا: (باستها) يخليلي الفنون ديالي... اجي هي درتو شي ليلة رومانسية ممممريم: (ضرباتها) حشميسيف: ههههههههه مبقيتيش كتحشمي منيصوفيا: وانا فين عمري حشمت منك😂😂سيف: ههههه بااز انا غادي للخدمة ونتي اريم ارتاحي هاد النهارريم: واخة احياتيصوفيا: (عوجات فمها) وانا متقوليش زعما جلسي ارتاحيسيف: (جبدليها حناكها) مغيارة... جلسو يا لالة بجوج ارتاحو وتعاودو اوكيصوفيا: هههه واخة..... خرج سيف وخلاهم مجمعينريم: صوفيا مبغيتش نظلم معايا سيفصوفيا: اش كتخربقي نتوما مزال صغار وماشي مكاينش امل ان شاء الله دبا تحملي غير تبعي داكشي لي قالتلك الطبيبة اوكيريم: (تنهدت) والديك مغيعجبهومش الحالصوفيا: فخبارك ماما جلسات 4سنين عاد ولدات سيف.. حتى هي كان عندها مشاكل وهاهي ولدات.. ومنظنش ماما ولا بابا غيقولو شي حاجة... ونزيدك هادشي كيخصك نتي وسيف وحتى واحد ماسوقو اوكيريم: شكرا اختي على كلشيبارت123دازت 4شهور وصوفيا دخلات فشهرها التاسع.. حبسات الخدمة وجلسات فالدار وكل ليلة كتقول رعد غادي يجي حتى فقدات الامل..... اما ريم راها متبعا ادويتها ومامات صوفيا داتها عند طبيب حسن.. وواقفة معاها وهادشي لي خلا ريم تكون مرتاحة...... صوفيا فاش كيجيها الوحم وكتشها شي حاجة فالليل كيديها خوها ولا باباها.. دايرين النوبة... اليوم فايقة والوجع شادها حسات بيها ريم لي كانت ناعسة حداهاريم: ختي مالكصوفيا: شادني شي وجع.. هئ هئ مقداش نتحرك.... ناضت ريم فيقات سيف لي كان ناعس فالفوتوي حيت منين دخلات لشهرها رجعو كينعسو حداهاريم: سيف فيق عاون صوفيا تجلس راه شادها شي وجعسيف: واخة... ناض وجلس صوفيا وريم جلسات موراها كديرليها مساج لظهرها وبالاخص لتحت اما سيف شادليها يدها وجالس على ركابيهسيف: حياتي كيبقيتي دباصوفيا: (مزيرة يدها على الفراش) سافا متخافش... سكتات شوية.... سيف هئ هئ صافي مقداش نصبر غنموت اييسيف: (تلف) متبكيش هاحنا غنمشيو للكلينيك... ناض بغا يهزهاصوفيا: لبسوني حوايجي واش بغيتوني نخرج هكا (كانت لابسة دوبياس)ريم: صبر انا نلبسها.... لبساتها عباية والفولار عاد هزها سيف... اما صوفيا مزيرة على يد سيف وكتغوت... خرجو والديها فاش سمعو الصداع... لقاو سيف هاز صوفيا ونازل.. وريم هازة الصاك وتابعاهمماما: اويلي بنتي غتولدبابا: تهدني وزيدي نتبعهوم.... دارو غير مونطو فوق بيجاماتهوم ونزلو ركبو فالطموبيل تابعينهمصوفيا: اييي سربي غادي نموت هئ هئ.. (ضربات يد ريم).. اش كتصوري فيا بعدي منيسيف: بعدي منها ونتي كتفقصي فيها.. مداتهاش فيه وبقات كتصور فيها وهي كتبكي وتغوت بالحريق... وصلو ونزل سيف كيجري هزها وغاديسيف: واش بلتيصوفيا: (عضاتو فحنكو) يا ولد الحرام راني كنولد وهاداك الما اشمن بلت نتا عوتانيسيف: ايي صافي صافي.... تعرضولو الفرمليات حطوها فالكرسي وجروها.. وهي شادة فسيف وجاراه معاها.... دخلو للبلوك حيدوليها العباية وحطوها فوق ناموسية غطاوها عاد حيدوليها السليب فاش عرفو بلي سيف خوها ماشي راجلها... ربطوليها رجليهاصوفيا: هئ هئ سيف انا خايفةسيف: (كيدوز يديه على شعرها) صبري احبيبتي وتفكري بلي مابقا والو وتشوفي بنتك.... ياله احبيبتي قاومي مابقا قد مفات هانا حداكصوفيا: اف اف.. ااااااااا..... بقات كتعصر وتبكي وسيف حداها كيمسحليها دموعها وكيشجعها وخا تخلع عليها فاش شافها رجعات حمرة والروح كتبغي تخرجليها..... ريم لي كانت واقفة بعيد شوية كتبكي وتصورها حتى خرجات البنت وغيبات صوفيا عاد حبسات التصويرسيف: (تخلع) مالها شنو وقعليهاالطبيبة: متخافش راه غير مع العيا... تقدرو تفضلو على مانحولوها لبيتها... ريم عطات للفرملية صاك فيه حوايج البنت وصوفيا عاد خرجاتبارت124ماما: ولدي كيبقات بنتيسيف: حمد الله متخافيش.. راه ولدات وشوية غادي ندخلو عندهاماما: (ارتاحت) الحمد الله.. جلسو كيتسناو حتى جات عندهم الفرملية دخلاتهم عندها كانت ناعسةبابا: (باس راسها) تعدبات ياكسيف: بزاف ابابا.. زعما باز ليكم العيالات والله...... بقاو كيهدرو حتى فاقت صوفياريم: حبيبة كيبقيتيصوفيا: (بصوت خافت) حمد اللهماما: مبروك ابنتيصوفيا: الله يبارك فيكم.. فين بنتيسيف: هانا غادي نقوليهم يجيبوهاليك... خرج ورجع مع الفرملية هازة البنت ملبسينها الغوز... تعاونات ريم مع ماماها حتى جلسوها وخدات بنتها... غير هزاتها بدات تبكي... كلشي بقات فيهسيف: صافي احبيبة براكة عليك من البكا.. راك طيبتي دوك العويناتريم: ياله قوليلنا شنو غتسمي بنتكصوفيا: (بابتسامة) عشق... بقاو غير كيشوفو وساكتين حتى هضر سيفسيف: زويونة السمية بحال ماماهاصوفيا: شكرااا.. بابا تقدر تأذن ليهابابا: واخة ابنتي... خداها من عندها وأذنليها فودنها.. رجعهاليهاالفرملية: خاصك دبا ترضعي بنتك... خرج خوها وباباها وبقات معاها ماماها وريم... وراتها كدير ترضعها ومشاتصوفيا: (كدوز صبعها على وجهها) زوينة بزاافماما: طالعة لماماها.. الله يخليها ليكصوفيا: اميين... شافتها نعسات وهي تهزها ماماها حطاتها فناموسيتها... شوية دخلات الفرملية جايبة الماكلةالفرملية: خاصك تاكلي باش تلقاي مترضعي بنتكصوفيا: اوكي شكرا.... كلات حتى شبعات وهي تنعس... مشا كلشي وبقا سيف معاها.. مي قبل ماتمشي ريم هزات تيليفونها ليكانت حاطاه فواحد الجنب كيصور....... دازت يومين واليوم خرجات من الكلينيك لقاتهم بدلوليها فراش بيتها ودارولها ناموسية ديال بنتها.... مشا خوها هز عقد الزواج لي كان عندها ومشا قاد الوراق ديال بنتها........ وصل السبوع دارليها باباها سبوع مطرطق فرحان باول حفيدة.... طلعات صوفيا هازة بنتها وعلامات الحزن واضحة على وجهها.... حطات بنتها فوق الناموسية وحيدات قفطانها وتلاحت فوق ناموسيتها كتبكيصوفيا: علاش ارعد علاش هئ هئ... كان كيسحابلي بلي كتبغيني كيف كنبغيك هئ هئ... مي صافي حتى انا غنساك كيف درتي... من اليوم غادي نعيش على قبل بنتي وصافيبارت125دازت #عامين صوفيا رجعات من اشهر المصممات فالمغرب وحتى خارج المغرب.. كتصمم للمحجبات والغير محجبات... عايشة على ذكريات رعد مي لي مصبرها بنتها عشق لي كبرات تبارك الله... وكل ويكاند كتسافر هي وياها لشي مدينة.... اما ريم مزال متبعة الدوا ديالها وداها سيف لامريكا وقالولها بلي قريب غادي تعالج وغير تكمل على الدوا لي متبعة.....صوفيا: اديك الخايبة فين مخبيةعشق: (جات من موراها) ما..ما..ما..ما..ماصوفيا: (هزاتها) وينو على الزوينة ديالي.. شداتها شبعاتها بوسان عاد جلسات فوق الناموسية وهي لابسة شورط قصير مع اكس وشعرها لي طوال ووصل لخصرها... زادت غلاضت شوية ومعالم الانوثة واضحة عليها... صدرها كبر وياله فطمات بنتها... مؤخرتها حتى هي برزات.. الكرش مكايناشصوفيا: (كتحيدليها الحوايج) بغيتي نعوموعشق: (كتلعب برجليها) با...با...با...با..با..صوفيا: (تنهدت) حتى انا توحشتو بزاف... هزاتها ودخلو يدوشو.... صوفيا فاش كانت بنتها مزال صغيرة.. كانت كتفرشليها قاميجة ديال رعد وكتنعسها عليها باش تعرف ريحتو.. وديما كتوريها تصارورو.... خرجو من الدوش لبساتها بالزربة ونشفاتليها شعرها بالسيشوار.. عاد لبسات هي حوايجها هزات بنتها لي كانت كتفوه ونزلات لتحت... مشات للكوزينة وجدات بالزربة ماكلة ديال بنتهاصوفيا: عطيهاليالخدامة: (مداتليها عشق) هاكي اختيصوفيا: بنوتي الخايبة فيها النعاس... اجي ناكلو ونمشيو نعسو...... جلساتها فحضنها وبدات كتوكلها حتى كملات طبسيلها مسحاتليها فمها وطلعاتها... ماهي الا دقائق حتى عشق نعسات... حطاتها فبلاصتها وغطاتها عاد نزلات هي لقاتهم كيحطو العشا ووالديها مجمعين مع سيف وريم... مشات انضامت ليهمماما: نعسات الخايبةصوفيا: (بابتسامة) اهسيف: (عنقها بجنب) شكون يقول هاد البرهوشة غادي تولي امصوفيا: (ضرباتو ليدو) وكيجيتك منصلاحش نكون امسيف: (باسها فحنكها) يخليلي الفنون ديالي.. احسن ام فالعالم هي نتي.... بقاو يهضرو ويضحكو حتى تعشاو وطلع كل واحد لبيتو........ فاقت صوفيا على بكا بنتهاصوفيا: (هزاتها وقاستليها راسها) عاوتاني جاتك السخانة.... عطاتها الدوا لي مولفة كتعطيهلها.. وبقات كتراري بيها حتى نعسات..... هاد المرة نعساتها حداها... وكل مرة تقيس حرارتها واش نزلات.... فاقت مع الفجر ناضت صلات وهي ترجع قلبات عشق لقاتها سخونة بزاف.. تخلعات عليها.. بدات كديرليها كمادات ووالو... شرقات الشمس وهي غير كتبدل ليها فالكمادات... ودموعها على طرف عينيهاصوفيا: (كتحرك فيها) عشق.. حبيبتي فيقي... عشق متخلعينيش هئ هئ... مشات لعند خوها كتجري بدات كدق الباب.. ناض حل البابسيف: صوفيا مالكصوفيا: خويا عفاك اجي معايا.. معرفتش عشق مالهاسيف: متخلعيش ياله زيدي.... رجعو للبيت حاول سيف يفيقها مي والو... لبسي حوايجك وياله نديوها للطبيبصوفيا: (بخوف) واخة.... لبسات حوايجها بالزربة ولبسات بنتها وهي كتبكي.... هزاتها ونزلات لقات سيف كيتسناها ركبات اللور ومعنقة بنتها كتشوف فيها..... بعد دقائق وصلو للكلينيك..... دخلو عند الطبيب وبقاو كيتسناوه وهو كيفحص فيهابارت126صوفيا: عفاك ادكتور مال بنتيالطبيب: شوية غتفيق متخلعيش مي بغيت نعرف شحال من مرة كتجيها السخانة فالشهرصوفيا: هاد الشهر هدا جاتها بزاف دالمرات.. تقريبا 2مرات فالسيمانةالطبيب: (بصرامة) السخانة راه ماشي مرض عادي.. حنا كنتجاهلوها مي راه تقدر تكون خطيرةصوفيا: (بخوف) دبا بنتي مالهاالطبيب: منقدرش نقوليك شي حاجة دبا.... مي حيت كتجيها 2مرات فالسيمانة خاصنا نديرو شي تحاليلصوفيا: اه واخة نديروهومسيف: تهدني ومغايكون غير الخيرصوفيا: ان شاء الله.... بقاو جالسين كيتسناو حتى كمل الطبيب التحاليل لي باغي.. عاد خديت عشق ومشينا... حتى دوز يومين عاد غيخرجو التحاليل.... رجعنا للدار وانا هازة بنتي وكنشوف فهاد الملاك لي عطاني الله توقعليها شي حاجة نموت.. منقدرش نعيش بلا بيهاصوفيا: (فخاطرها) يارب حميلي بنتي وحفظها.. براكة عليا غير فقدان باباها....... وصلو للدار طلعات لبيتها نيشان مقدات تهضر مع حد... وسيف هو لي شرحليهم اش كاين..... صوفيا كانت فبيتها وجالسة حاضية بنتها حتى بدات كتحل عويناتهاصوفيا: (كدوز يديها على وجها) حبيبتي فقتيعشق: ما..ماصوفيا: (هزاتها) ياروح ماما... باستها.. بغيتي تاكلي الزوينة..... هزاتها ونزلات للكوزينة.. حطاتها فالكرسي ديالها وبدات كتوجدليها حتى دخلات ماماهاماما: بنتي مالكصوفيا: خايفة اماما توقعليها شي حاجةماما: متخافيش احبيبتي الدراري الصغار راه عادي يمرضو.. ان شاء الله مغيكون عندها والو... كون تشوفي نتي وسيف شحال من مرة مرضتو وهانتوما دبا صحة سلام الحمد اللهصوفيا: (تنهدت) ان شاء الله اماما.... جلسات وهزات عشق وكلاتها...... هكا دازت يومين وصوفيا غير فالدار حدا بنتها.... اليوم فاقت لبسات حوايجها (الصورة) ولبسات بنتها عاد نزلاتريم: نمشي معاكمسيف: اوكي ياله...... ركبو ب3 فالطموبيل وبعد مدة وصلو للكلينيك.... دخلو عند الطبيب لقاوه كيقرا التحاليلصوفيا: (بخوف) امضرا شنو خرج فالتحاليلالطبيب: احم غادي نصيفطكم عند واحد الدكتور لي مختص فهاد الحالات هو يشرحليكوم مزيان.. المهم هاهي لكارط فزيط ديالوسيف: وعلاش نتا نيت متشرحش ليناالطبيب: هو اخصائي غادي يشرحليكم حسن مني... راني هضرت معاه وشديتلكوم موعد من هنا نص ساعة...... خدا سيف الكارط من عندو وناضت ريم هزات عشق وسيف جر صوفيا لي كانت كترعد وخايفةصوفيا: (بصوت مرتجف) علاش مبغاش يقولينا مال عشق هئ هئسيف: شش متبكيش اختي عفاك.. يكون خير ان شاء الله ياله زيدي نمشيو عندوبارت127بعد دقائق وصلو للكلينيك فين كاين داك الطبيب... دخلو لعندو كان شاب فالثلاتينات وسيم... فاش سمع الباب تحل هز راسو وهو يشوف ملاك داخل وعينيها حومر... نسا راسو وبقا كيشوف فيهاسيف: احم عفاك حنا جينا على...الطبيب: (قاطعو) وي عارف تفضلو جلسوصوفيا: (بنفاذ صبر) تقدر تقولي بالزربة شنو عند بنتيالطبيب: (تصدم حيت شاف ريم لي هازة البنت مسحابلوش غتكون بنتها هي) احم نتا هو باباهاسيف: لا خالها تقدر دبا تشرحلينا الوضع ديال البنتالطبيب: اوكي... على حساب الوراق لي بين يدي لقيت بلي بنتك عندها نقص فواحد المادة فنخاع العظم... ولي من اعراضها الجانبية هي السخانة المتكررة...صوفيا: (بخوف) مفهمتش عفاك زيد شرحلي وواش كاين علاجالطبيب: بعبارة اخرى بنتك عندها لوكيميا.. وبطبيعة الحال كاين علاج.. بالاخص انه مزال في البداية.. دبا خاصنا نديرولك نتي وراجلك التحاليل وحتى الاقارب بحال الخال او العم ويلا كان تطابق تقدرو تبرعوليها.... وخاصنا نبداو من دبا باش متزيدش حالتها تسوءصوفيا: (حابسة البكية) صافي واخة الى ممكن نديرو التحاليل دباالطبيب: وخا زيدو معايا..... دخلات لواحد الغرفة وبقاو معاها كثر من ساعة.. تبعاتها ريم ومن موراها سيفالطبيب: التحاليل غادي ياخدو شوية دالوقت.. من هنا 3ايام عاد غادي يخرجو وبامكان راجلك يجي بالعشية يدير التحاليلصوفيا: اوكي ميرسي.... هزات بنتها لي كانت ناعسة وخرجات... تبعها سيف ومرتو ومشاو للدار.... فاش عرفو والديها اصرو يمشيو يديرو التحاليل... داهم سيف فالعشية دارو التحاليل....... دازت ديك 3ايام طويلة عند صوفيا واخيرا وصل النهار... مشاو هاد المرة كاملين كانت ريم لي هازة عشق حيت صوفيا كانت مخلوعة وخايفة دخلو كاملين عند الطبيب..... الطبيب كان ياله وصلوه التحاليل قراهم كاملينالطبيب: (تنهد) مزال راجلك مدار التحاليلصوفيا: (معصبة) قولي واش شي واحد مطابق ولا لاالطبيب: للاسف لا داكشي علاش سولتك على راجلك حيت يقدر يكونو مطابقين.... غير كمل هضرتو وهي طيح صوفيا للارض سخفاتماما: اويلي بنتيييسيف: صوفيا فيقي... صوفيااالطبيب: بلاتي نهزوها..... هزها سيف وداها لغرفة.. دخل عندها الطبيب فحصهاالطبيب: متخافوش راه غير الضغط نزليهاسيف: اوكي دبا شنو المعمول فوضع البنت.. مكايناش شي طريقةالطبيب: مع الاسف لا.. مي دبا غادي نشدوها هنا حيت حالتها غادي تسوء.. وكنعاود نقولها غالبا الاب ديالها غادي يقدر يتبرع ليهاسيف: باباها مكاينش هنا وحنا معارفينش فين كاين باش نهضرو معاهالطبيب: اوكي... المهم غادي نخليو البنت عندنا نشوفو شنو نقدرو نديروسيف: (تنهد) واخة.... عند صوفيا لي فاقت غير تفكرات هضرة الطبيب بدات كتبكي... تحل الباببارت128تحل الباب وهو يدخل الطبيبالطبيب: (بابتسامة) لا البكا مبغيناهشصوفيا: هى هئ عفاك نقدلي بنتي هي لي عندي.. الى وقعاتليها شي حاجةالطبيب: (قاطعها) اوكي غادي نديرو جهدنا غير تهدني.. مي كان من الافضل انه يكون راجلك حيت غالبا مادام نتي ماشي مطابقة مع بنتك دونك هو غيكون قادر يتبرعليهاصوفيا: حتى انا تمنيت يكون بجنبي هئ هئ... هو قوي عليا كان غادي يصبرني وغايدير المستحيل باش بنتنا تشافا.. مي هو مكاينش ومعارفش حتى واش عندو بنت هئ هئالطبيب: صافي امدام تهدني ورتاحي... بنتك غادي تبقا هنا فالكلينيك حيت تقدر تسوء حالتها وهنا حسن من الدارصوفيا: (بحزن) واخة.. شكرا ادكتورالطبيب: انا سميتي عليصوفيا: وانا صوفياعلي: متشرفين... ياله نخليك ترتاحي دبا............ دازت 2سيمانات وصوفيا مبقاتش دايها فالخدمة... جالسة غير فالكلينيك وحتى من بنتها مكيخليوهاش دخل عندها بزاف.... عشق حاطينها فبيت معزول ونقي حيت رجعات عرضة للمرض من اي جرثومة... وفاش كتبغي صوفيا تشوفها كيلبسوها اللباس الطبي مع الكمامة عاد تقدر دخل.... عشق حالتها كتسوء يوم بعد يوم.. وصوفيا كتنهار يوم بعد يوم حتى هي... كتشوف ففلذة كبدها كضيع منها وهي مقادرة دير والو...علي: (مدليها كاس دالقهوة) سافا دباصوفيا: الحمد الله.. جلس حداها فالكرسي لي مقابل غرفة بنتهاعلي: اعتابريني صديقك وخوي قلبك باش ترتاحي... حيت لحد الان مفهمتش كيفاش راجلك معارفش بلي عندو بنتصوفيا: (تنهدت) اوكي... عاودتلو كلشي.. هادشي لي كاين.. انا فاش فقت معاودتش شفتو كاععلي: (بقات فيه) ربي كبير وان شاء الله دبا يرجعصوفيا: الى مشات بنتي غير بلا مايرجع حيت نقدر نقتلوعلي: متقوليش هكا حنا دايرين جهدنا كامل باش ننقدو بنتك وحتى الى بغيتي نهضرو مع اطباء كبار ومختصين فهاد المجال.. نهدر معاهمصوفيا: ويي عفاكعلي: اوكي غادي نهدر معاهم ونشوف فوقاش مساليين باشيجيو صوفيا: اوكي شكرا بزافعلي: مابيناتناش....... داز شهر الاطباء كانو مشغولين وعاد غيجيو... اما لي زاد كفس الوضع على صوفيا هي ان شركتها مشاتليها#فلاش_باككانت جالسة فالكلينيك كيف العادة حتى جا واحد من المصممين لعندهامحسن: مدام خاصك تسنيلي هاد الوراق باش نصيفطو السلعةصوفيا: اوكي... خدات الستيلو من عندو وبدات كتوقع.. وفوسط الوراق كانو تحويل الملكية لمحسن... والشركة لي تعبات عليها باش طلعها ورجعاتها من اشهر الشركات والماركات... مشات مابين يديها فلحظة.... فاش عرفات زادت انهارت..... صوفيا هاد الاونة الاخيرة اصبحت جثة كتمشا.. تمنات يكون حداها رعد الصدر لي تحتمي بيه... ولي يعطيها القوة.. مي الامنيات كيبقاو امنيات للاسفبارت129#الحاضرعلي: صوفيا سافاصوفيا: حمد الله على كلشيعلي: بغيت نقوليك راه دوك الاطباء غدا عندهم مؤتمر هنا.. واليوم راهم جايين اش بانليك نمشيو نتعرضوليهمصوفيا: (بفرحة) واخييرا جاو.. اوكي ياله نمشيو..... ركبات معاه وانطالقو للمطار... علي كان كيسوك ومرة مرة كيشوف فيها... كيشوف ملاك حداه كدوز اصعب ايام حياتها مي مزال محافظة على جمالها... يمكن بغاها بلا مايحس وباغي يدير جهدو كامل باش ينقد بنتها ويفرحها..... وصلو وماهي الالحظات حتى تلقاو ب3 دالاطباء.. 2رجال وامراةعلي: (بالانجليزية) مرحبا بيكمجاك: شكرا على استقبالكمعلي: نو عادي كنعرفكم صوفيا ام الطفلة لي هضرتليكم عليهاجاسمين: سمحيلينا مقدرناش نجيو قبلصوفيا: المهم جيتو وهادشي فرحنيجاسمين: نتمنا نقدرو نقدو بنتكصوفيا: ان شاء الله..... ركبو وهما ينطالقو فاتجاه الاوطيل لي غيجلسو فيه..... ماهي الا دقائق حتى وصلو... دخلو معاهم وكانو الاطباء ديجا حاجزين بيوت.... بقاو معاهم شوية وهما يخرجو.... كانت صوفيا خارجة حتى لمحات شي حد داخل.. بقات مصدومة نفس المشية.. نفس الحركات.. مي نظراتو تبدلو.. زادو قصاحو.. وعضلاتو تزادو رجع اضخم من قبل... تصدمات ومقدراتش تزيد خطوة... مي لي زاد صدمها البنت لي معاه وغاديين دخلو للاوطيل وداز من جنبها... مي موقفش مهدرش معاها عاد تفكرات بلي هي دايرة الحجاب داكشي علاش يمكن معرفهاشعلي: صوفيا ماالك.... رجعات صوفيا دخلات للاوطيل قلبات عليه بعينيها مبانليهاش وهي تمشي لريسيبسيوصوفيا: عفاك واش كاين رعد العلميالمسؤولة: وي راه حاجز جناح وعاد دخل... شكون نقولوصوفيا: من فوقاش وهو هناالمسؤولة: هادي يومينصوفيا: شكرا..... خرجات وعلي لي كان واقف حداها مي مفاهم والو... كانت غطيح كون مشدهاشعلي: صوفيا خلعتيني عليكصوفيا: جا اعلي جا... رعد هنا وانا كنتعدب... مي هو مع بنت اخرى صافي نساني هئ هئعلي: شكون رعدصوفيا: راجلي هئ هئعلي: (تصدم) راجلك هناصوفيا: هئ هئ اهعلي: صافي متبكيش عفاك.. ياله زيدي نمشيو.... مشات معاه ودموعها نازلين........ رغباتو يخليها دخل تشوف بنتها.. لبسات الحوايج ودخلاتصوفيا: حبيبتي باباك جا.... هئ هئ... قريب احبيبة غادي تشافاي وخا نعرف نبوسلو رجليه غير ينقدك ليابارت130خرجات وهي تلقا خوها كيضحك وفرحان.. مشات عنقاتوسيف: (فرحان) صوفيا بغيت نقوليك شي حاجةصوفيا: شنو كاينسيف: ريم حاملةصوفيا: (فرحات) واااو واش بالصحسيف: وييي ياله لقيتيني جبت الوراق من المختبر.. حتى من ريم مزال مفخبارهاصوفيا: مبروووك عليكم اخوياسيف: بغيت ندير ليها مفاجأة... باش نفرحها ونبينليها حبيصوفيا: هئ هئسيف: (تنهد) سمحيلي اختي مقصدتش نقلقكصوفيا: هئ رعد هنا اخويا هئ هئسيف: كيفاش... شدها جلسها وجلس على ركابيه.... ياكما قاليك شي حاجة خايبةصوفيا: (بحزن) مشافنيش حيت كان مع بنت اخرى... خويا انا خاصني نهضر معاهسيف: (بعصبية) لا نسيتي اش دارليك.. اش بغيتي تقوليلوصوفيا: عشق اخويا... عشق كضيع مني يقدر هو يتبرع ليها.. كيبقا باباها وخاصو يعرفسيف: (تنهد) اوكيصوفيا: نتمنا مدير والو الى شفتيهسيف: واخة اختي ميكون غير خاطركصوفيا: (بغات تلف الموضوع) وينو خويا غادي يولي ابسيف: هههههه وايييه هانتي كتشوفي... عرفتي فرحت وبغيت نديرهاليها مفاجأةصوفيا: ممم تسنا نفكر....... لقيتها غدا غادي نمشي لواحد المؤتمر ومن بعد دايرين حفلة وطلب مني علي نغني تما شي اغنية... اش بانليك نغنيلكم ونتا ديك الساعات تخبرهاسيف: صافي مشاااتصوفيا: اوكي.... مشا سيف وهي بقات جالسة كتشوف فبنتها ودموعها نازلين....... وصل الليل رجعات للدار ودخلات للدوش.. واقفة من تحت الرشاشة وكتنهد... صورتو مبغاتش تحيد من عينيها.... كملات تدواش ولبسات حوايجها وهي تنعس........ صبح الصباح مشات طلات على بنتها عاد رجعات توجد راسها على حساب المؤتمر.... وصلات العشية وهاهيا غادة مع خوها وريم للاوطيل... لقاو علي كيتسناهم تسالمو ودخلو.. حضرو لداك المؤتمر حيت دوك الاطباء عرضو على صوفيا حتى هي........ كملو ونتاقلو للقاعة لي بجنبها ولي كانت فيها الحفلة وبامكان حتى الناس لي جالسين فالاوطيل يحضروليها..... مع الدخلة شافتو ارتابكات وقلبها بدا كيضرب... كان جالس فواحد الطبلة وحداه بنت لابسة نص ميترو....صوفيا: انا شوية ونجي عندكمسيف: اوكي.... دخل سيف وريم.. لمحات خوها جالس مشات كتجري عندو.. لي هاد الاخير غير شافها وقف وهي تلاح عليه عنقاتو وبدات كتبكيرعد: ششش صافي متبكيش احبيبةبارت131ريم: هئ هئ فين غبرتيرعد: حتى لمن بعد ونهضرو ونشرح ليك كلشيريم: اوكي.. توحشتكرعد: حتا انا وبزااف....: (بنفخة) معرفتيناشرعد: احم هادي ريم ختي.. وهادي اكرام صديقةاكرام: اووه متشرفينريم: (مدتهاش فيها) علاش معيطتيليش فاش جيتيسيف: (قاطعهم) ريم اجي معايا بغيتكرعد: مغاديش تسلم علياسيف: عاد غسلت يدي سمحلي مبغيتش نوسخهم... جر ريم وخلى رعد مخنزرريم: سيف سمحلي مي كيبقا خوياسيف: وحتى انا ماقلت ليك والو... هاكي هاد الوراق قرايهم.... خداتهم كتقرا وهو يتطلق لحن happier-ed sheeran وبدات صوفيا فالغناءريم: هئ هئ واش بالصح هادشي... دبا انا حاملةسيف: اه احبيبتي قريب غادي تجيبي لينا شي فنيكيشريم: ممتيقاش هئ هئ واخيرا حلمي تحققسيف: الحمد لله.... جرها لعندو عنقها... وبداو كيرقصو..... عند رعد لي غير سمع الصوت بدا قلبو كيضرب حاول يشوف شكون كيغني مي كانت بعيدة مبانتلوش فوجهها.... شاف غير وحدة محجبة وصافي....... كملات الاغنية ومسحات دموعها.... خدات نفس ومشات تبارك لريم... لي كانت حدا خوهاريم: خويا انا حاملةرعد: (فرح) مبروووك عليك.. هي غادي نرجع خال.... تمسحات ديك الابتسامة فاش شاف صوفيا قربات لعندهوم... بقا كيطلع فيها ويهبطصوفيا: (جبدات ريم عندها وعنقاتها) مبروك عليكريم: الله يبارك فيك... العقبة ليك حتى نتي باش تكمل فرحتناعلي: (جا من مور صوفيا وحط يديه على ظهرها) قريييب ان شاء الله غنفرحو كاملينصوفيا: (بابتسامة) ان شاء الله.... رعد لي كان مزير على يديه وهو كيشوف فيد هداك لي حاطها على ظهر صوفيا... ومستغرب فنفس الوقت من لباسها ومتيقش بلي راها محجبةعلي: غادي نسرقليكم صوفيا هاد الليلةسيف: هههه خودو راحتكم.... مشا علي وصوفيا عند الاطباء جلسو معاهم فالطبلةريم: عفاك نجلسو مع رعدسيف: (مابغاش يقلقها) اوكي.... جلسو ورعد مفيكسي عينيه على صوفيا لي كانت كتهضر ومرة مرة كتهز عينيها فيه وتعاود تنزلهم...جاس: غذا الصباح غادي نجيو نشوفو حالة بنتكصوفيا: ميرسي بوكو... ياله نخليكم دبا وامسية سعيدةعلي: صافي غتمشيصوفيا: وي خاصني نمشي نطل على بنتي راه من الصباح مشفتها.. حتى الغذا ونتلقاوعلي: اوكي ان شاء الله.... ناضت صوفيا ورعد متبع حركاتها حتى شافها جاية جهتهمصوفيا: (حدرات عند خوها) حبيبي انا غادا دبا اوكيسيف: (وقف وبعدها عليهم) فين غادية تسناي نمشيو كاملينصوفيا: نو غير بقا مع مراتك... اليوم خاصكم تفرحو وهي توحشات خوها خليها معاه... انا غادي نمشي عند عشق شوية وعاد نجي للدارسيف: (تنهد) اوكي حبيبتي.. حضي راسكصوفيا: اوكي.... مشات صوفيا غير خرجات من الاوطيل طاحت دمعة من عينيها... مكرهاتش دير داكشي لي دارت ريم... غير شافتو مشات عنقاتو.... عياااات وبغات شي حد فجنبها لي يقويها.... شدات طاكسي ومشات طلات على بنتها بقات شي ساعة عاد رجعات للداربارت132صبح الصباح مشات للكلينيك من بعد شي ساعة جاو الاطباء ودخلو يكشفو على بنتها... دارو شي فحوصات ووقفو عليهم باش يخرجو.... وصلات العشية وصوفيا مكلات والو.. كتسنا النتائج ومخلوعة.... خرجو قراوهم الاطباء وجاو عندهاجاك: مدام صوفيا.. للاسف بنتك ماعندها حتى حل من غير التبرع... وضروري الاقارب لي يتبرعوليهاصوفيا: (حابسة دموعها) اوكي... هزات صاكها وركبات طموبيلتها فاتجاه الاوطيل... وصلات مسحات دموعها ودخلاتصوفيا: عفاك واش كاين رعد العلميالريسيبسيو: وي شكون نقولوصوفيا: عفاك قوليلو ينزل راه شي حد بغاك انا غادي نجلس فالريسطو نتسناهالريسيبسيو: اوكي..... دخلات صوفيا وجلسات وبقات كتسنا ومتوترة........ هزات راسها لقاتو واقف قدام الباب وكيشوف فيها... حتى شافت فيه وهو يجي لعندها وجلسرعد: (ببرود) شنوصوفيا: احم رعد محتاجاك تعاوني.. اول طلب واخر طلب هئ هئرعد: (قلبو بدا كيضرب فاش شاف دموعها) مالكصوفيا: (قوات راسها) بنتنا مريضةرعد: (تصدم) كيفاش بنتناصوفيا: حنا عندنا بنت.. انا كنت حاملة فاش مشيتيرعد: (عاد فهم علاش خرجليها الدم.. حيت كان محيرو داكشي) انا معندي بنتصوفيا: (شداتلو يديه) عفاك ارعد مديرليش هكا نتا اخر امل عندي... الى ماتت بنتي غادي نموت موراها.... الى متيقتينيش ياله تشوفهارعد: (دور وجهو مبغاش يشوف فيها.. وجبد يدو عندو) ياله زيديصوفيا: (فرحات) اوكي..... شاف فيها لقاها مبتاسمة... ناضت وتبعها من اللور ركبات طموبيلتها وركب حداها وهو مستغرب انها قدرات تسوك... ديمارات وهي منتابها مع الطريق... اما رعد بقا غير كيشوف فيها... تبدلات بزاف زادت كبرات وزيانت وغلاضت شوية.... محسش بالطريق حتى وقفات وهو يدور راسو بالزربة... خرجو من الطموبيل وهو غير تابعها حتى وصلات للغرفة... شاف من الزاج لقا ملاك ناعسصوفيا: ندخلو عندهارعد: اه.... مشات عند الفرملية جات عطاتهم اللباس لبسوه ودخلو عندها... رعد غير قرب ليها بدا قلبو كيضرب.. كانت كتشبهلو وتأكد بلي عندو بنت.. اصلا هو تيق الهضرة لي قالت ليه صوفيا مي مبغاش يدخلها لراسو... مبغاش يأنبو ضميرو حيت خلا بنتو.... مي دبا كيعاتب نفسو... سمع صوت شهقات دار وهو يلقا صوفيا كتبكي... دور وجهو وناض بغا يخرج حتى حس بشي حد معنقو من اللور... نزل راسو وهو يلقا يديداتهاصوفيا: عفاك متمشيش... نقدلي بنتي عفاك هئ هئ.. محتاجاك بجنبي.. عييت ارعد عييييت هئ هئبارت133رعد: (غمض عينيه وكلامها جرحو) صافي تهدني.. دورها لعندو لقاها مزنكة ودموعها نازلين.. مد يديه مسحليها دموعها مي قبل مايهضر طاحتلو مابين يديه... هزها بالزربة وخرج... شافتهم الفرمليةالفرملية: تبعني.... دخلاتو لواحد الغرفة ومشات كتجري تعيط للطبيب... رعد بقا كيدوز يديه على وجهها وكيتنهد... شوية دخل علي وباينة فيه الخلعة.. غير شافو رعد وهو يخنزرعلي: مالها شنو وقعليهارعد: راه خدمتك هادي... علي خنزر فيه ومشا كيقلبها ويقيسليها الضغط... ورعد محاملوش كيفاش كيتلمس فيها... دارليها السيروم وبقا واقف كيتسناها تفيقرعد: مالهاعلي: مكلاتش هاد النهار داكشي علاش سخفاترعد: اوكي بامكانك تمشيعلي: نو كنتسناها تفيق.... رعد تعصب مي حاول يتمالك نفسو... بعد لحظات فاقت صوفياعلي: (قرب عندها) كيبقيتيصوفيا: شنو وقععلي: ياك كنقوليك متهمليش راسك.. علاش مكليتيش هاد النهارصوفيا: راك عارف هاد النهار كيداز.. واش غنديها فشي ماكلةعلي: (دوز يديه على وجهها بحب) وخا هكاك ديها فصحتك اوكيرعد: (بعصبية) ممكن نهضر انا وياكعلي: هانا غادي نخرج ومتحركيش خلي حتى يتسالا السيروم ونجي نحيدوليكصوفيا: اوكيي.... خرج علي وجا رعد جلس حداها... غادي تبرع لبنتنا ياكرعد: وانا شكون قالي هادي بنتي اناصوفيا: والله حتى بنتك.. وهانتا غادير التحاليل وتأكدرعد: ممم نتبرعليها بشرطصوفيا: شناهورعد: (دوز صبعو على وجهها) ندوزو ليلة انا وياكصوفيا: (بصدمة) كيفاشرعد: نديرو ليلة رومانسية وتبرعينيصوفيا: واش عارف راسك اش كتقولرعد: متلعبيش فيها الشريفة العفيفة.... الى بغيتي تنقدي بنتك هدا هو شرطي ياله نخليك الله يعاون........ خرج وخلا صوفيا غارقة فدموعها.... بقات هكاك كتبكي حتى نعسات...... صبح الصباح فاقت ذبلانة... دخلات للطواليط غسلات وجهها و خرجات غادا فاتجاه بيت بنتها.. وكرهات رعد على الهدرة لي قاليها... مي دغيا تناسات فاش شافت الاطباء مجمعين على بنتها..... بقات كتسنا ومخلوعة حتى خرج عليصوفيا: (بخوف) مال بنتيعلي: ماعندي منخبع عليك.. بنتك اصلا استحملات بزاف ومغتزيدش تقدر تحمل الى زادت شوية نقدرو نفقدوها... خاصها ضروري العمليةصوفيا: هئ هئ وخا غندير جهدي باش نجيب رعدعلي: (بحزن) اوكي..... خرجات وهي منهازمة ركبات طموبيلتها وغادا فالطريق كتحاول تقوي راسهاصوفيا: صبري ساعة دوز بالزربة واصلا راه مزال راجلك يعني ماشي حرام هادشي لي غاديري.... وصلات للريسيبسيو هضرات معاها وقاتليها بلي كيتسناها الفوق... طلعات لعندو وقلبها كيضرب بالجهد خايفة وحزينة ومنكسرة.... وصلات وهي تلقا الباب محلول دخلاترعد: سدي الباب من موراك... سرطات ريقها وسداتو وهي دخل لقاتو ملوي غير فوطة على نصو وكيمسح شعرو بالفوطةرعد: (بابتسامة) انا قلتليك فالليل ونتي جيتي فالصباح.. مي حتى دبا مزيان ياله قربي عنديبارت134قربات صوفيا وهي خايفة منو.... وصلات لعندو مد يديه حيدليها الصاك ولاحو... جرها من خصرها ولاحظ بلي كترعد مابين يديه.. مهتمش للامر..... حيدليها الفولار ومد يديه حيدليها الباندة وهو يتطلق شعرها.... لي طوال ولونو كحل كيلمع.... بقا كيشوف فيه باعجاب... حشا وجهو فعنقها كيشم ريحتها لي متبدلاتش... وكيشم فشعرها بقا كيوزع قبلات حتى وصل لفمها... وبدا كيبوس وهي سادة فمها وجامدة حتى عضها عاد حلات فمها..... بقا مدة وهو كيبوس عاد بدا كيحيدليها فالحوايج... مقدراتش تصبر وبدات كتبكي... خلاها كيفما تولدات وهي كتحاول تغطي راسها.... لاحها فوق الناموسية وهو كيشوف باعجاب وشهوة.... غاب عن الوعي وتلاح عليها مهتمش لبكاءها ولا صراخها لي ملا البيت.... كان عنيف معاها بزاف ومداهاش فيها وفحجم الالم لي كتحس بيه.... ماوقف حتى سخفاتلو بين يديه.. ناض دخل دوش وخرج لبس حوايجو وهو كيشوف فيها... مشا جلس فوق الفوتوي وبقا كيتسناها تفيق.... بعد مدة حلات عينيها دورات عينيها منتابهاتش ليه راه جالس كيشوف فيها... سحابليها راسها بوحدها فالبيت.. بدات كتبكي بقهرة وظلمصوفيا: هئ هئ ياربي اش درت انا فحياتي باش نتعاقب هكا هئ هئ... ياربي ديني عندك باش نتهنا من هاد العذاب هئ هئ...... ناضت وشعرها طايح على وجهها بدات كتلبس حوايجها وكتبكي وكتحس بالالم.... جمعات شعرها ودارت فولار غير دارت وهي تشوفو جالس كيشوف فيها... تخلعات وهي تقفز... حدرات راسها وهزات صاكها... قربات لعندوصوفيا: نتمنى تمشي للطبيب باش دير الفحوصات... خرجات قبل ماتسمع جوابو ركبات طموبيلتها... مشات نيشان للدار طلعات لبيتها وطاحت فالارض كتبكي بالجهد... ريم كانت دايزة وهي تسمع البكا دخلات بالزربة... شافت صوفيا بديك الحالة وهي تخلع... جات بالزربة لعندهاريم: صوفيا مالك اختيصوفيا: هئ هئ رعد قتلني للمرة الثانية اريم... خوك كيقتلني هئ هئ.... مكفاهش العذاب لي عشت من شحال هادي جا باش يكملو دبا هئ هئ..... كنكرهو... (كتغوت) رععععععد كنكرهك كنكرهك هئ هئريم: (كتبكي) هئ هئ صافي اختي براكة والله حتى ناخذليك حقك غير صبري وغتشوفي...... نوضاتها وهي كتبكي جلساتها فوق الناموسيةصوفيا: (بصوت مرتعش) دوشيلي اريم انا توسخت هئ هئ دوشيلي عفاكريم: (مفهمات والو) واخة اختي.. دخلاتها للحمام حيداتليها الحوايج وهي تشوف الطبايع فجسمها... فهمات شنو وقع وحقدات على خوها.... دوشاتليها وصوت شهقات صوفيا كيتسمع... كملاتليها لواتها فالفوطة وخرجاتها.... لبساتليها بيجامة وغطاتها... خرجات وجداتليها الماكلة وجابتهاليها.. بززات عليها حتى كلات وخلاتها غادي تنعس عاد خرجات.... لبسات حوايجها وخرجات مشات نيشان للاوطيل.... بقات كتسناه لتحت حتى نزل عندها... غير وصل عندها وهي توقف وهزات يديها حتى السما وصرفقاتوريم: نتا اوسخ واحد شفتو فحياتي... مغتاصب مرتك الحمار وجالس مهني بحال مداير والورعد: هي لي جات عندي برجليها مجبتهاش بززريم: شنو قلتيلها غير هضر عارفة تفكيرك الموسخ والاجرامي الشيطان.... رجعتي كيف كنتي قبل واحد ماعندو قلب ولا رحمة خاصو غير ماياخذ... راه بنتك هاديك ليكتموت.. بنتك واش فهمتي شنو معناها.... كثر من شهرين وصوفيا كتعدب حيت كتشوف فبنتها كتموت ومقدراش تعتقها... ونتا جاي باش تكمل عليها.... قسما بالله ارعد ومتمشي دبا للكلينيك دير الفحوصات ويلا خرجو مطابقين تبرعليها.... الى مدرتيش هادشي غادي نسا بلي نتا خويا وخليك هكاك بوحدك... حيت اصلا واحد بحالك مجرم خاصو يعيش بوحدو.... وجايبلي معاك ديك القحبة كتحلون عليك قدام الناس اقليل الادب..... اخر مرة غنقوليك من هنا لغذا الى معيطوليناش من الكلينيك باش يقولولينا راه كاين متبرع والعملية غادي تدار.... غير سير رجع فين كنتي ومتورنيش وجهك حيت ميشرفنيش يكون عندي اخ بحالك.... والحمد لله والديا ماتو قبل مايشوفو ولدهم بهاد الحالة.. تفو....... مشات وخلاتو واقف مصدوم... جلس فالفوتوي وبقا كيفكربارت135دازت يومين وريم مخلاتش صوفيا تخرج... واصلا صوفيا نفسيتها محطمة مقدراتش تعاند معاها... جالسة وسادة عليها بيتها ومضلماها وكتفكر فبنتها وفداكشي لي وقعليها مع رعد.. شوية سمعات تيليفونها كيصوني شافت وهي تلقا علي.. جاوبات بالزربةصوفيا: (بخوف) الوعلي: (فرحان) مبروووك اصوفيا لقينا المتبرع وغذا غادي نديرو العملية... ودوك الاطباء غادي يحضرو يعني ماعندك مناش تخافيصوفيا: هئ هئ واش بالصحعلي: اه ياله حتى تجي ونهضروصوفيا: واخة.... ناضت بالزربة لبسات حوايجها وهي كضحك... نسات كلشي فاش عرفات بلي بنتها قريب ترجعليها... خرجات وهي تلقاليها ريمريم: فين غادةصوفيا: عيطلي علي وقالك لقاو متبرع انا غادي نمشيريم: (فرحات) تسناي نمشي معاك.... لبسات بالزربة ومشاو بجوج... بعد مدة وصلو ونزلو مشاو نيشان عند عليصوفيا: واش بالصح داكشي لي قلتيليعلي: (بابتسامة) اه ول البارح جا راجلك دار الفحوصات وهاد الصباح خرجو النتائجصوفيا: (تنهدت) الحمد الله.... تحل الباب دارت وجات عينيها فعينيه... دورات وجهها بالزربةصوفيا: ياله نخليك دبا اعلي وشكراريم: (خنزرات فخوها ودارت) الله يعاونك اخويا علي ويسهل عليكعلي: درت غير خدمتي... ريم ابتاسمات فوجهو وشدات صوفيا من يديها... جراتها وخرجو.. رعد واقف كيشوف فيهم حتى دازو من حداهم... واكرام بقات كتخنزر فصوفيا.... مشات طلات على بنتها وريم بقات حداها.. جا رعد حتى هوريم: اش جاي دير هنارعد: جاي نشوف بنتيريم: عاد فقتي وعلاش جايب معاك هادياكرام: مالكي اختي معايا.. اش درتليكريم: محاملاكش ومبغاش نشوف كمارتك فهمتيهااكرام: ا...رعد: (قاطعها) سيري رجعي... اكرام خنزرات فيهوم وهي تمشي اما صوفيا كانت واقفة كتشوف فبنتها من الزاج ومداتهاش فيهم... حتى حسات بشي حد وقف حداها عرفاتو غير من ريحتورعد: خاصنا نهضروصوفيا: معندنا فاش نهضرورعد: لا عندنا زيدي قدامي... تنهدت ومشات معاه وبقات ريم كتسناها... مشاو جلسو فالكافي ديال الكلينيكرعد: عندي شرط باش ندير العمليةصوفيا: (شداتها البكية) شناهورعد: بعدا قبل مانسا شنو سمية بنتيصوفيا: (حدرات راسها) عشق.. خرجات ابتسامة صغيرة وهو يجمعها بالزربةرعد: فاش نديرو العملية عشق غادي تولي تعيش معاياصوفيا: (تصدمات) كيفاش واش حماقيتيرعد: لا مي بنتي مانبغيهاش تعيش مع وحدة بحالك... منبغيش بنتي طلع بحالك لي جا يلعب بيهاصوفيا: (نزلو دموعها) اش كتقول... باغي تبعدني على بنتي.. عفاك مديرهاشرعد: انا قلت لي عندي ياله شنو غديري دبا..... دارت صوفيا يديها على وجهها وبقات كتبكيصوفيا: (شافت فيه وعينيها حومر) اوكي غير تكون عشق بخير هادشي لي باغة انارعد: الهدرة تبقا بيناتنا ولا نساي العملية... ناض وخلاها كتبكي.. سكتات وناضت مشات للحمام غسلات وجهها وحاولات تتهدن عاد مشات عند ريمبارت136ريم: شنو بغاصوفيا: والو هضرنا غير على العملية وقالك بغا بنتو تبقا معاه شوية فاش تبرا.. عادي راه باباهاريم: وي بالصح... المهم ان شاء الله غدا دوز العملية بخير هادشي لي بغيناصوفيا: ان شاء الله.... بقاو شوية وهوما يرجعو للدار........ وصل الغذ بالزربة مشات صوفيا هي اللولة للكلينيك.. دخلات عند بنتها كتبوس فيها وتعنقها حتى وصلات وقيتة دالعملية.. خرجات وخلاتهم كيوجدو بنتها للعملية... لقات والديها وخوها وريم كيتسناوها... مشات عنقات باباها وتحشات فيهبابا: (كيدوز يديه على ظهرها) مال اميرتيصوفيا: خايفة ابابابابا: كلشي غيدوز مزيان ابنتي غير دعي الله وربي مغاديش يخيبكصوفيا: ان شاء الله... بعد لحظات خرجو بنتها بقات تابعاهم حتى دخلو لغرفة العمليات.... جلسو كيتسناو وصوفيا هازة مصحف كتقرا ودعي فنفسها مع بنتها تنجحليها العملية وترجع صحة سلام.. حسات بشي واحد وقف عليها وهي تهز راسهااكرام: الى وقعات شي حاجة لحبيبي رعد متلومي غير راسك فهمتيبابا: اش هاد الهدرة سيري ابنتي جلسي بعيد وخلي بنتي فالتيقاراكرام: وانا غير علمتكومريم: (شداتها من شعرها) بانلي نتي مغتهناي حتى نعطيك شي قتلة عاد تهنايسيف: (جر ريم عندو) متورينيش وجهك هنايا ولا غادي نسا بلي نتي بنت ونعطيك شي دقة... اكرام خافت فاش شافتهم محاميين وهي تمشيسيف: ونتي راك حاملة جلسي شدي الارض واش غنبقا تابعكريم: فقصاتني بنت الحرام.... جلسات حدا صوفيا وعنقاتها بجنب... شوف الزين والتباتة ديالي الله يخليك ليا.. كنتمنا بنت بحالكصوفيا: (ضحكاتها) هههه ياكما كتوحمي علياريم: ههههه واييه اجي نبوسك... شدات حنكها باستها وعضاتهاصوفيا: اييريم: راه كيقوليك فاش يعجبك شي حد عضيه باش تولدي بحالو..... كلشي بدا كيضحك على هبالها فوجات عليهم..... بعد 3ساعات خرجو الاطباءعلي: (جا عند صوفيا) مبروك العملية نجحاتصوفيا: (بالفرحة عنقاتو) شكرا شكراا بزااافعلي: (فرح) مابيناتناش.... مي غادي تصبري غذا عاد غادي تفيق بنتكصوفيا: اوكي ماشي مشكل.... كلشي فرح وارتاح......... وصل الغذ ليه كانت صوفيا ناعسة فبيت بنتها.. فاقت على صوت البكا لي شحال هادي ماسمعاتوصوفيا: حبيبتي هئ هئ... حدرات عندها باستها.. اححح شحال توحشت هاد الريحة... بقات كتهدر معاها وضحكعشق: ماماصوفيا: نعام اروح ماماعشق: منامنامصوفيا: ههههههه خرجتي لماماك الجيعانة..... تحل الباب ودخلات عائلتها شافوهم وفرحو... باسو عشق لي كانت كضحكهم وتفوج عليهم فالدار..... بقاو مجمعين انساحبات ريم بهدوء... قلبات على بيت خوها حتى لقاتو وهي دخل لقات هاديك جالسة حداهريم: كيبقيتيرعد: حمد لله.. كيدايرة عشقريم: الحمد لله راها فاقت دبارعد: مزيانريم: ياله نخليك دبا... خرجات قبل مايجاوب ورجعات عندهمبارت137وصل الليل ومشاو عائلتها رجعو.. بقات غير هي متكية حدا بنتها فالناموسية... بقات كتشوف فيها وهي ناعسة ومحشية فحضنها حتى نعسات..... عند رعد لي كان متكي بوحدو فالبيت... ناض بشوية عليه خرج لقا واحد الفرملية سولها ووراتو البيت... حل الباب غير بشوية.. دخل لقا صوفيا ناعسة وعشق محشية فيها.. نزلات دمعة من عينيه مسحها بالزربة.. قرب عندهم حدر وهو يبوس صوفيا فحنكها وبقا حاط شفايفو على حنكها ومغمض عينيه... شوية حس بشي يديدات تحطو على وجهو هز راسو بالزربة.. لقا عشق فاقت وكتشوف فيهعشق: با..با..... تصدم وبقا غير كيشوف.. مدات يديها بجوج وبحال بغات تبكي... فاقت صوفيا لقات بنتها باغة تبكيصوفيا: (كدوز يديها على وجهها) مال حبيبتيعشق: باباصوفيا: واخة احبيبة دبا يجي ان شاء الله.. ياله نعسيعشق: (مدات يديها) بابا... دارت صوفيا من موراها وهي تلقا رعد وعينيه كيبريو بالدموعرعد: احم جيت نشوف عشقصوفيا: واخة... ناضت وجلسات فالفوتوي وهو جلس فوق الناموسية.. شد عشق عنقها وحتى هي تحشات فيه.. حشا وجهو فعنقها نفس الريحة ديال صوفيا.. باسها وبقا كيدوز يديه على شعرها حتى نعسات... هز راسو لقا صوفيا نعسات فالفوتوي.. حط بنتو وغطاها وهو يقرب من صوفيا لقا واحد الدمعة على خذها.. مسحها وهزها رجعها لبلاصتها.. غطاها وطبع قبلة صغيرة ففمها وهو يخرج...... دازت سيمانة خرجات عشق من الكلينيك اما رعد كان خرج قبل منها....#عند_رعد_فاش_خرج_من_الكلينيك_ومشا_نيشان_للفيلادخل لقا داكشي كيف خلاه كيف باقي... طلع لبيتو وهو يشوف الدم يابس على الزربية... تعاود الفيلم قدام عينيه.. بحال الى كيعاود يعيش نفس الحاجة... زير على يديه وهو معصب لاقصى درجة..... عيط على شركة تصيفطلو لي ينظف الدار وهو يمشي للاوطيل#الحاضروصلات صوفيا هي وبنتها للدار والحزن باين على وجهها حيت عارفة رعد غادي يديها.... طلعو للبيت دخلات هي وبنتها دوشو بجوج وعشق عاجبها الما ومبغاتش تخرج منو وحتى صوفيا خلاتها على خاطرها ولعبات معاها حتى عيات عاد خرجو لبسو بيجامات بحال بحال ونزلو لقات ماماها وجدات الماكلة ديال عشق... وكلاتها وحطاتها فالارض كتلعب وهي تكات على رجلين ماماهاماما: مالك ابنتي بنتيلي مفرحاناشصوفيا: (تنهدت) رعد بغا عشق تجلس عندو شي يامات (مقداتش تقوليها الحقيقة)ماما: مافيها باس راه باباها ماعندك ماديري غير تصبريصوفيا: واخة اماماتي...... دازت يومين كانت فالبالكون واقفة كتشم فالهوا حتى صونا تيليفونها كانت نمرة غريبة...صوفيا: الورعد: هذا انا ارعدصوفيا: (سرطات ريقها) نعامرعد: انا لتحت نزلي نهضر معاكصوفيا: اوكي... دخلات دارت فولارها ولبسات مونطو وهي تنزل... لقاتو متكي على الطموبيل كيفما شحال هادي فاش كان كيجي عندها.. قربات عندو بخطوات بطيئة حتى وقفات قداموبارت138رعد: (مخنزر) نتي كديري الحجابصوفيا: اهرعد: وعلاش واقفة فالبالكون بلا بيهصوفيا: (بعصبية) ونتا سوقك.. شنو بغيتيرعد: بغيت بنتيصوفيا: (بدات كتبكي) عفاك متبعدش بنتي عليا.. عنقاتو.. حن فيا عفاك هئ هئرعد: (حيدليها يدها) هادشي علياش تافقنا ومتخلينيش نديها بالقوةصوفيا: (مسحات دموعها بيديها) ديني معاك حتا انا عفاك.. منقدرش نبعد على بنتي.. نعيش خدامة عندك غير خليني قريبة من بنتيرعد: (تنهد) واخة.. فالعشية غادي نرجع نديكمصوفيا: (بحزن) واخة.... دخلات صوفيا لبيتها وبدات كتجمع حوايجها وحوايج بنتها.. دخل سيف وهو يلقاها كتجمعسيف: (باستغراب) اش كديريصوفيا: غادي نمشي نجلس شي يامات عند رعدسيف: اش كتقولي واش تسطيتيصوفيا: (تنهدات) لا مي هو بغا بنتو تبقا عندو شي يامات وانا منقدرش نبعد على بنتي.. ياله رجعاتلي من الموت مبغيتش نبعد عليها ولو دقيقةسيف: (تنهد) واخة اختي مي حضي راسك ويلا قربليك عيطيليصوفيا: واخة... وصلات العشية وتوادعات مع عائلتها خرجات وهي تلقا رعد كيتسناها... شافها وجا هز الباليزات حطهوم فالطموبيل وهي ركبات اللور مع بنتها لي كانت ناعسة ومجايبة للدنيا خبار...... ديمارا رعد غادي وكيشوف فيها من المرايا... بعد دقائق لقات راسها فالفيلا لي كانو فيها شحال هادي... نزلات دمعة من عينيها مسحاتها بالزربة وهي تحني راسها.. رعد شافها وهو ينزل.. جاو لي كارد هزو الباليزات ودخلوهم.. ورعد غادي وتابعاه صوفيا من اللور.. غير دخلو وهي تجي اكرام لابسة شوميز دونوي... عنقات رعد وباستو ففمو.. شافت فصوفيا ودارت عند رعداكرام: مزيان منين جبتي خدامة قتلاتني ماكلة دالزتقة... صوفيا حسات بموس تغرس فيها فاش سمعات هاد الهدرة... رعد بقا ساكت وكيشوف فصوفيا لي حابسة دموعها بززرعد: تبعيني... تبعاتو صوفيا وهو طالع وصلو لواحد البيت دخلو كانت مصبوغة بالغوزرعد: هادي بيت ديال عشق وبامكانك تنعسي فيها حتى نتيصوفيا: اوكي ميرسيرعد: ياله حطيها وبدلي حوايجك ونزلي وجدي العشا... خرج بالزربة وسد الباب... حاولات تقوي راسها حطات بنتها وبدلات لبسات بيجامة مستورة مع فولار وهي تنزل..... دخلات للكوزينة وبدات كطيب العشا.. كملات وبدات كتحط فالطبلة شوية شافتهم نازلين... رعد لابس غير سروال فالكري وهاز عشق لي كضحك وحداه اكرام لابسة ديباردور وشورط قصير.... جلسو فوق الطبلة.. صوفيا كانت راجعة للكوزينةعشق: مامارعد: رجعي... رجعات ومدليها البنت.. جلسي وكليها.... خداتها بدات كتوكلها وضحك معاها.. شوية ناضت اكرام جلسات فوق رجلين رعد وبدات كتحلون عليه وكتشوف فصوفيا بنص عين.... بقاو هكاك وصوفيا حانية راسها وكتلف الوقت مع بنتها... شوية قاست عشق كاس دالما وخواتو على راسها وترشات حتى صوفياصوفيا: (كتغوت) اش هادشي درتي الباسلةعشق: هئ هئ هئرعد: (ضرب يديه فوق الطبلة حتى قفزات صوفيا) علاش غوتي عليها... اخر مرة تغوتي ولا غادي نتصرف معاك تصرف اخر.. خداها من عندها وطلع وطلعات اكرام كضحك.. مسحات دموعها لي نزلو... جمعات ديك الطبلة وغسلات الماعن وهي طلع للبيت حلات الباب لقات رعد هاز عشق كيراري بيها.. وهي تنتابه للوشم لي داير كان مكتوب *The Devil* (الشيطان)...بارت139دار رعد شاف فيها ولقاها من جهة كرشها فازكةرعد: دخلي بدلي حوايجك مافيا لي تمرضي ونحصل فيكصوفيا: واخة... دازت من حداه وهو كيشوف فيها بنص عين.. هزات من باليزتها بيجامة وملابس داخلية خبعاتهم فوسط الحوايج.. وهي دخل للحمام لي فالبيت دوشات بالخف ولبسات حوايجها نشفات شعرها غير بالفوطة عاد دارت فولارها.. خدات كريم ديالها دارتو عاد خرجات لقاتو جالس فوق الفوتوي وعشق ناعسة بين يديهصوفيا: (بهمس) راه نعسات عطيهالي نحطها بلاصتهارعد: واخة... خداتها من عندو ومشات حطاتها فناموسيتها غطاتها وباستليها يديها.. دارت ولقاتو كيشوف فيهاصوفيا: تصبح على خير... خرج بدون مايجاوبها... غير خرج ناضت صلات ودعات الله.. حيدات الفولار وطلقات شعرها وناضت جبدات شورط حيدات البيجامة ولبسات غير شورط وبقات بديباردور... نعسات فوق الفوتوي حيت مكايناش شي ناموسية... تغطات وبقات كدعي الله حتى نعسات....... رعد كان واقف حدا الباب حتى شاف الضو تطفا وبقا جالس كيتسنا شوية عاد دخل... لقاها ناعسة فوق الفوتوي وباينة عليه معدبة.. شعرها طايح مد يدو وبدا كيدوزها على وجهها... حيد الغطا وشافها اش لابسة... قرب حتى وجهو ولا قريب من وجهها.. بقا مدة وهو كيتنفس الهوا ديالها..رعد: مزال صورتك ونتي بين يدين هداك فعيني.. علاش درتي هادشي فينا.. علاااش.. تنهد وطبع قبلة على فمها وناض مشا لبيتو نعس.... صبح الصباح فاقت صوفيا وظهرها ضارها.. دخلات للحمام توضات وخرجات لبسات حوايج الصلاة... صلات وهزات بنتها لي كانت فايقة دخلاتها غسلاتليها وجهها... بدلاتليها ليكوش وحتى من حويجات.. شدات شعرها دارتليها كريناتصوفيا: (باستها) صباح الخير الزوينة دياليعشق: منامنام هئ هئصوفيا: حبيبتي فيها الجوع... صافي سكتي احبيبة هاحنا غادي نوجدو الماكلة لعشق وتاكل... سكتات وبقات كتسمعليها... هبطات صوفيا للكوزينة حطات بنتها فالارض كتلعب وبدات كتوجدليها فطورها.. كملات وهزاتها جلساتها فوق رجليها وبدات كتفطرها...صوفيا: (هازة المعلقة وكتلعب بيها) عم عم... عشق حالة فمها وكضحك بقات صوفيا كتقربهاليها وتبعدها حتى شداتليها عشق يديها وجبداتها حتى تحشات المعلقة ففمها... بقات صوفيا كضحك حتى تسدوليها عينيهاعشق: بابا... دارت صوفيا بالزربة لقاتو واقف ومبتاسم غير شافها وهو يعقد غوباشتورعد: نعام احبيبة باباها... جا جلس فالكرسي لي حداهم وكيشوف بنص عين فصوفيا لي حادرة راسها... ياله كولي ابابا باش نخرجو.... بدات صوفيا كتوكلها وهو حاضيها حتى كملاتليها... خداها رعد من عندها وناضرعد: انا خارج وجدي الفطور لاكرام وطلعي فيقيهاصوفيا: (حابسة البكية) واخة.... خرج رعد مع بنتو وهي ناضت وجدات الفطور وطلعات بقات كتقلب عليها فالبيوت ملقاتهاش بقاتليها غير ديال رعد.. خدات نفس وحلات الباب... لقاتها ناعسة فوق الناموسية قربات ليها وهي تلقاها عريانة ودوبياس طايحين فالارض مقدراتش تصبر وخرجات بالزربة.. وقفات حدا الباب وسادة فمها وكتبكي.... نزلات لتحت غسلات وجهها وبقات جالسة كتفكر.. كيقوليها راسها ترجع لدارها وترفع دعوة طلاق منو وتاخذ بنتها.. مي خافت متنجحش وبنتها تعيش بعيدة عليها... دخل رعد شاف فيها لقا عينيها حومررعد: فين اكرامصوفيا: (بصوت مبحوح) راها ناعسةرعد: مفيقتيهاشصوفيا: لا... قربليها وهز يديه حتى السما وهو يصرفقهارعد: هادي حيت مكتسمعيش الهدرة وباش تعلمي مرة اخرى فاش نقوليك شي حاجة ديريها.... صوفيا بقات حادرة راسها ودموعها نازلين حاسة بغصة فقلبهابارت140رعد: سيري من قدامي.. مبغيتش نشوفك.... طلعات كتجري دخلات للبيت سدات عليها وجلسات كتبكي... بقات هكاك حتى نعسات مافاقت غير على سطل دالما بارد بالخلعة غوتات.. لقات قدامها اكرام كضحك ورعد جا كيجري فاش سمع الغوات... لقا اكرام هازة سطل خاوي وكضحك.. وصوفيا فازكة وكترعد شافت فيه ودموعها نازلين.. بحال الى كطلبو ياخذليها حقها... دور وجهو شاف فاكرامرعد: اجي احبيبتي نخرجو.. ونتي جمعي هاد الحالة...... خرجو وبقات صوفيا مصدومة وحتى الدموع مبقاوش بغاو ينزلو..... ناضت للدوش دوشات بالما دافي وخرجات لبسات بيجامة دافية.. جففات وملقات مدير للفوتوي حيت فزك خلاتو هكاك... وفرشات الصلاية بدات كتصلي ودعي الله كملات وخرجات للبالكون... بقات جالسة كتفكر دازت ساعات وظلام الحال عاد نزلات وجدات كاسكروط كلاتو ورجعات للبيت... سمعات صوت الطموبيل طلات وبانوليها نازلين وعشق هازها رعد..... دخلات للطواليط بالزربة وسدات عليها سمعات شي حد دخل... بقات الداخل حتى سمعات الباب تسد وهي تخرج... لقات بنتها ناعسة تنهدات وبقات كتفكر فين غتنعس حيت الفوتوي مزال فازك... هزات ديك الملاية باش كتغطا فرشاتها فالارض تكات وتغطات بالبينوار ديالها.......... وصل منتصف الليل دخل رعد للبيت وهو يلقاها ناعسة فالارض ومكمشة... حدر لمستواها وبقا كيشوف فيها وهي كترعد.. تكا حداها وحشاها فحضنو قاستو بيديها وهو يقفز حيت كانو باردين..... شدهوم بجوج بدا كيسخن فيهم وهي ناعسة فوسط صدرو..... بقا هكاك حتى نعس... صبح الصباح فاق رعد لقا راسو نعس تما وهو ينوض بالزربة... شاف فيها لقا حنكها زرق ولطراس ديال يديه باينة.......... هكا دازت 2سيمانات وصوفيا كتعرض لاهانات حتى لهاد النهار كان غير رعد وصوفيا وعشق فالدار حيت اكرام سافرات... دوشات لبنتها خرجات لبساتليها حوايجها ونعساتها... حطاتها بلاصتها ودخلات دوشات ولوات عليها الفوطة.. خرجات وهي تضرب فرعد... رجعات بالزربة للطواليط مي قبل ماتسد الباب تعرضليه رعد ودفعو وهو يجبدها لعندهاصوفيا: (بخوف) طلق منيرعد: (كيشوف فيها بشهوة) ششش.... حدر لعندها وبدا كيبوس فيها وهي كدفعو بيديها ووالو... هزها رعد بين يديه وداها لبيتو ولاحها فوق الناموسيةصوفيا: متقيسنيش عفاك... ناضت مي رجعها لبلاصتهارعد: (بهمس) متوحشتينيش.. انا بعدا توحشتكصوفيا: هئ هئ انا كنكرهك سمعتيني كنكرهكرعد: (صرفقها) انا غادي نوريك الكره كيداير... اغتاصبها للمرة الثانية وهاد المرة واخة سخفات مهتمش كأنو كيعاتبها.. بقا هكاك حتى عيا وهو ينوض اما هي كيتسمع غير صوت الانين ديالها........ تحل باب الغرفة وهو يغطي راسو بالزربة بالغطارعد: اش كديري هناريم: (مصدومة) نتا لي اش كدير واش تسطيتي.. اش دارتليك غير قولي... قلت غادي تكون اعتاذرتي منها وتسامحتو مي كنت غالطةرعد: هي لي خاصها تعتاذر هي لي خانتني ماشي اناريم: (كضرب فيه) غادي تندم على هادشي لي درتي فالبنت... مشات كتفيق فصوفيا لي غير شافتها بدات كتبكيصوفيا: هئ هئ ريمريم: شش صافي اختي متبكيش نوضي معايا... دارت لعندو.. خرج منشوفكش هنا... هز حوايجو وهو يخرج.. عاوناتها ريم حتى ناضت ولبساتها حوايجها وهي تجرها معاهاصوفيا: فين غادا بياريم: انمشيو من هناصوفيا: ريم منقدرش نخلي بنتيريم: غير تبراي ونجيبلك بنتك هذا وعد مني ياله زيدي.... هبطاتها تحت انظار رعد لي كان باين الندم فعينيه... ركباتها فالطموبيل وهي ديماري نيشان للاوطيل... خدات غرفة وطلعو بجوج داتها نيشان للدوش دوشاتليها ولواتها غير فالبينوار ديال الحمام.. غطاتها وخرجات مشات شراتليها حوايج ورجعات عطاتها لبسات بيجامة... وبقات معاها حتى تعشاتريم: نعسي دبا وارتاحي انا غادا نمشي للدار وغدا نجي عندك الصباح ونمشيو انا وياك للفيلا.. مبغيتش تمشي دبا غادي تخلعيهمصوفيا: (بصوت مبحوح) عندك الحق.. غير سيري اختي وبشوية عليك فالطريق حتى الغذا ان شاء اللهريم: واخة اختي بونويصوفيا: بونويبارت141صوفيا رجعات لدارها وحتى واحد معارف شنو واقع.. اما ريم هاد الصباح لبسات حوايجها ومشات عند خوهارعد: اش بغيتيريم: علاش رجعتي هكا.. مالك تبدلتيرعد: نتي واقفة مع وحدة خانت خوك وبغاني نعنقكريم: هي مخانتكش فهمتي مخانتكش... عطيني عشقرعد: بنتي معندها فين تمشيريم: متفقصنيش.. شكون تعدب عليها وشاف الويل باش تولد هاد البنت... ماشي صوفيا... وشكون ضرب صوفيا وخلاها غارقة فدماياتها كون ماشي خوها كون ماتت هي وبنتها... ماشي نتا... وبسباب الضرب لي عطيتها الجنين مبقاش شاد بلاصتو وكان خاصها تنعس شهرين على ظهرها... عرفتي شنو هي شهرين.. سير جرب تنعس على ظهرك يومين ومتحركش وشوف واش غتقدر.... يعني صوفيا هي لي من حقها البنت سمعتي الشيطانرعد: خرجي من داريريم: كطردني واخة عقل على هادشي مزياان.. وتفكر هضرتي بلي غادي تندم....... دازت سيمانة وصوفيا غير كتبكي على بنتها حتى لهاد النهار لي غادي تزيد تتأزمصوفيا: باباتي مالكبابا: كح كح متخافيش ابنتي.. غير عيان شوية ومكرهتش نشوف عشق عيطي لرعد يجيبهاليصوفيا: هئ هئ بابا حتى تبرا ونمشيو تشوفهابابا: انا حاسس بلي تقادا عمري.. غير عيطيلو يجيبهاصوفيا: لا متقولش هكا ابابا عفاك هئ هئ غادي نموت الى خليتينيبابا: شش متبكيش احبيبتي ولا غادي نتقلق منك.. نتي عندك بنتك ومحتاجاك وهادي سنة الحياةسيف: (جر ريم وخرجها معاه) عيطي لخوك يجيب عشقريم: هئ هئ واش عمي غيموتسيف: راك سمعتي دكتور علي اش قال هو معندو والو.. ويلا كيحس هكا دونك يمكن غادي يموتريم: هئ هئ واخة انا نعيطلو دبا... دخل سيف من بعد مامسح دموعو وخلا ريم كتعيطريم: افف مكيجاوبش... صيفطات ميساج وتمنات يقراه وهي دخل عندهم.. كتشوف فصوفيا لي معنقا باباها ومسكتاتش من البكا.. ومن جهة لاخرة مامات سيف لي شادة يديه ودموعها نازلين.. وسيف لي جالس وحاني راسو.. وحداه علي كيهدر معاه....... عند رعد لي كان جالس مع بنتو حتى وصلو الميساج وهو يقراه وقف بالزربة هز بنتو وخرج ركب طموبيلتو بعد دقائق كان وصل للفيلا..... حلاتلو الخدامة وطلع... دخل لقاهم هكاك ومشات عينو نيشان لصوفيا لي معنقا باباها وحاشية وجهها فعنقوبابا: (بصوت خافت) عشق... هزات صوفيا راسها بالزربة وشافتو... اما هو تقدم بخطوات بطيئة وحط حداه عشق.. بدا كيبوس فيه باباها وهو يشوف فرعدبابا: قرب لعندي.. حدر عندو رعد... بنتي وحفيدتي امانة عندك اولدي... اعتابرتك نتا وختك ولادي ووخا وقع داك المشكل بيناتكم معمري حقدت عليك.. حيت معمرك ماتعديتي على بنتي كنشكرك اولدي... ودبا بغيتك تسامحها وترجعو كيف كنتو باش نكون مرتاح... تافقنارعد: ميكون غير خاطرك اعميبابا: الله يرضي عليك اولدي... اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول اللهبارت142صوفيا: (كتحرك باباها) بابا هئ هئ.. بابا عفاك فييق متخلينيش عفاك هئ هئ.. باباااا..... كتشوف كلشي كيبكي وهي تنوض مشات عند علي... علي بابا مماتش اجي شوفو عفاك... علاش خرجتيه من الكلينيكعلي: (شدها) صوفيا تهدني.. ودعيلو بالرحمةصوفيا: هئ هئ لاا باباااااا.. مشات كتجري عنقاتو وبدات كتبكي... جا سيف كيحاول ينوضها ووالو.. ناض رعد عاونو حتى جروهاصوفيا: (شافت فرعد) كنكرهك هئ هئ كنكرهكككك... بقات كتغوت وضربو وتنتف فراسها حتى دكليها علي ابرة عاد تهدنات... هزها سيف داها لبيتها وسد عليها وخرج.. اما رعد بقا ساكت وبقات فيه صوفيا..... بقاو الليل كامل جالسين حداه حتى صبح الصباح... جات العائلة كاملة وبدات مراسم الدفن.... صلاو عليه ومشاو دفنوه... رجعو الرجال وجلسو فالصالون وسيف باين عليه الحزن غير علي لي واقف معاه ومصبرو..... صوفيا ياله فاقت غير تفكرات اش وقع بدات كتبكي شوية ناضت للحمام بقات كتشوف فالمرايةصوفيا: كلشي ضاع.. بابا مشا وبنتي حتى هي.. والرجل لي كنبغي قتلني.... علاش غنبقا عايشة هئ هئ علاش..... ضربات يديها مع المراية وبقا كتشوف شوية هزات طرف ديال الزاج وضربات يديها.... بقات كتشوف فيديها كتنزف حتى غيباتعلي: انا غنمشي نطل على صوفيا واش فاقتسيف: واخة.. رعد بقا كيخنزر فيه حيت كان عوال يطلع عندها هو..... طلع علي دخل مبانتلوش وهو يمشي جهة الحمام... تصدم فاش شاف الحمام لي كان بيض رجع حمر.... قطع بالزربة قاميجتو لواها على يديهاعلي: اش درتي الحمقة اش درتي... هزها بالزربة ونزل غير شافوها وهما ينوضوسيف: (مصدوم) اش هادشيعلي: ختك نتاحرات... رعد كان واقف غير سمع داكشي وهو يجلس... انا غادي نديها للكلينيك قبل مانفقدوهاسيف: زيد نمشيوماما: الله على بنتي الله هئ هئ... شدوها العيالات كيهدنوها... اما سيف وعلي وريم ركبو طموبيل... ريم معنقا صوفيا وكتبكي... ورعد تابعهوم من اللور بطموبيلتو ودموعو نازلين... وصلو ودخلها علي نيشان للعمليات.. شوية جات ماماها هي وخالتهاسيف: علاش جيتي اماماماما: راه بنتي هادي.. الله ياربي مزال مبردت من جهة المرحوم وزادتني حتى بنتيخالتي: تهدني اختي ان شاء الله تكون بخير... ريم كانت كنشوف فرعد بحقد شوية مشات عندورعد: (بحزن) شنوريم: (شداتو من يدو وجراتو) زيد معايا.... مشا معاها بدون ميهضربارت143دخلاتو لغرفة ديال علي وجلساتو فالبيرورعد: اش جينا نديرو هناريم: هاد المرة انا غنهضر ونتا غادي تسمعني.... حلات البيسي وجبدات من جيبها usb... برونشاتها مع البيسي ومشات جبدات واحد الفيديو بركات عليه وهو يخدم.... بقا رعد كيتفرج فصوفيا وهي ناعسة على ظهرها
ريم: هنايا فاش ياله غبرتي نتا... كانت هي كتعاني ويلا معاونتهاش انا والفرملية متقدرش توقف ومتقدرش تمشي حتى للطواليط.... هو ساكت وكيتفرج... هنا كترش ريحتك وكتشم فقاميجتك حيت الوحم جاها عليك مي خصارة مكنتيش حداها... كيشوف فصوفيا كتشم فقاميجة وكتبكي.. هنا كانت قررات دير الحجاب وشوف هاهو اناس لي خانتك معاه جا عندها... تفرج وسمع الحوار كامل لي داز بيناتهاوم هو كيشوف فداكشي وكيتزير وعروقو كيبانو.... عندو الحق فاش قال راجلها حمار حيت كون بغات تخونك مغاديش تخونك فدارك.... شوف هنا كرشها كبرات تبارك الله.. كانت كتوحم على بزاف دالحوايج مي ملقاتش راجلها لي يجيبهوم وكان سيف ولا باباها كيخرجو يشريوليها... كان كيشوف فصوفيا لابسة دوبياس ومن فوقها قاميجة ديالو وكتاكل فالفريز... هنايا دخلات فشهرها ورجعت انا وسيف كنعسو حداها... حيت معندهاش الرجل لي ينعس حداها ويقابلها.... كان كيشوف فصوفيا لي كل مرة كتنوض فالليل تبكي بالوجع وسيف وريم حداها كيديروليها مساج... هاحنا وصلنا للولادة هاد الليلة شدها الوجع وغادي تولد تفرج... كيتفرج فاش ناضت وريم كديرليها مساج لظهرها حتى بدات تبكي وتغوت ولبسوها وهوما يخرجوها... شافها فاش كانت راكبة فالطموبيل و كتبكي وتغوت حتى دخلوها لغرفة العمليات.. هنا ماشي سيف لي كان خاصو يكون شادليها يديها لا.. كان خاص راجلها لي هو نتا للاسف..... بقا كيتفرج فيها كيفاش كتعدب وتبكي حتى ولدات وهي تغيب..... هاحنا وصلنا فاش جابوليها بنتها شوف مزيان فاش شداتها شنو دارت... شافها فاش شدات بنتها وبدات كتبكي وفاش نطقات باسمها اول مرة وفاش باباها اذنليها فودنها.. كان خاصك نتا لي تأذن لبنتك ماشي جدها..... شوف هنايا فاش دخلات صوفيا هازة عشق وكتبكي عرفتي شنو واقع... كان السبوع ديال بنتك وصوفيا سمعات بنات العائلة كيضحكو عليها حيت راجلها مكانش حداها... وهنايا خلاص فاش بنتك كانت كتفيقها بالليل.. وهنا فاش بنتك كتمرض كل مرة وتبقا سهرانة معاها الليل كاامل.. حبسات الفيديو وشافت فيه.... من هادشي كامل مشات للكلينيك وعرفات بنتها مريضة درنا كلنا التحاليل مي للاسف مكانوش مطابقين... واستاغل واحد الحمار بحالك هاد الموقف وداليها شركتها لي تعدبات عليها ورجعاتها من اشهر الشركات.... شعلات الفيديو عاوتاني... يا ترى علاش صوفيا كتبكي هكا... اااه عاد تفكرت حيت راجلها من بعد تقريبا 3سنين جا واغتاصبها ومحنش فيها... وهادي عاوتاني فاش رجعاتها حيت حصلتك اغتاصبتيها للمرة الثانية.. وكانت منهارة ولي زاد ازمها المرض ديال الاب ديالها..... وواخة درتيليها هادشي كامل معمر والديها ولا خوها ولا هي براسها نقصات مني.. وخا كان عندهم منين يهينوني حيت مكنتش كنولد مي هما مدارو والو بالعكس.. وقفو بجنبي بدون استثناء وعطاوني القوة حتى تعالجت وحملت..... فنظرك صوفيا لي داز عليها هادشي كامل وكون كان غير خانتك بعدا نقول كتستاهل... واش ممنحقهاش تفكر فالانتحار من بعد مافقدات بنتها وفقدات الاب ديالها وفقدات حتى الزوج ديالها..بارت144رعد: (بصوت مخنوق) علاش مورتينيش هادشي من قبلريم: حيت كنت معتاقدة بلي نتا كتبغيها وغادي تصالحو ماشي غادي تديها لدارك وتخلي ديك القحبة ديالك تهينها... لحد الان ممتيقاش كيفاش نتا لي مكنتيش كتقدر حتى تقيسها.. وصلات بيك الوقاحة انك تغتاصبها وضربها وتجيب وحدة تخليها تهينهارعد: (دوز يديه على وجهو) انا غادي نصلح كولشيريم: فاش الحاجة كتهرس مكنقدروش نرجعوها كيف كانت.. خليلها غير بنتها ورجع منين جيتي... هزات usb وحطاتهاليه فيديه... مرة مرة تفرج فهاد الفيديو باش تعرف شنو درتي لمراتك الله يعاونك.... خرجات وخلاتو حاني راسوسيف: فين كنتيريم: مشيت غير للطواليطسيف: اجي تجلسي مافيا لي توقعليك حتى نتي شي حاجةريم: (جلسات) قالولكم شي حاجة على صوفياسيف: لا مزال هاحنا كنتسناو... بقات جالسة كدعي معاها وكتصبر فحماتها حتى شافت خوها جا.. طلعات راسها وهو يشوف فيها وعينيه حومر دورات راسها بالزربة.. جلس هو حاني راسو حتى خرج عليسيف: علي متقوليشعلي: (قاطعو) الحمد لله نقدناها كان خاصها الدم ومن حسن الحظ كانت عندي نفس الفصيلة وتبرعتليهاسيف: (عنقو) شكرا اخوياعلي: مابيناتناش المهم صوفيا تعيشماما: الحمد لله الله يرضي عليك اولدي هئ هئعلي: (باسليها راسها) امين اخالتي... شوية ونرجع عندكم باش ندخلكم تشوفوهاسيف: واخة..... من بعد دقائق جا عندهم علي ودخلهم لعندها.. كانت ناعسة باستها ماماها فراسها وجلساتعلي: تقدرو تخرجوها الى بغيتو غير خاصكم تحضيوها.. باش متعاودش دير شي حاجةسيف: (تنهد) مابغيتش نخرجها دبا والدار عامرة بالعزاية غير غادي تزيد تكفس وصافيرعد: احم نديها عندي اناريم: لا.. نقدرو نديوها للاوطيلسيف: (شاف فرعد) ياك نتوما غادي طلقو اش غادير عندكرعد: شكون قاليك غادي نطلقها.. هي مزال مراتي غادي نديها لعندي ولا نسفرها كاع باش تتحسنسيف: (تنهد) واخة.. ختي امانة عندك.... هزها رعد وهي ناعسة نزلها حطها فطموبيلتو وهو يديماري... من بعد دقائق وصل للفيلا وتسنا سيف دخل جاب عشق وحوايجهم خداهوم وشد الطريق.. مي هاد المرة شد الطريق نيشان للمطار لقاهم جهزولو طيارتو.. طلعها حطها فبيت النعاس وخرج جلس هو وبنتو.. تحركات الطيارة وهو طول الطريق كيفكر فشنو غيدير.... صوفيا كانت ناعسة حيت قبل ماتخرج ضربليها علي ابرة لي ماتخليها تفيق حتى للغذ...... بعد ساعات وصلو لكندا.. خذا الكارد البنت وهو دخل هز صوفيا لقا الطموبيل كتسناه ركبو.. وبعد دقائق وصل للفيلا ديالو.... دخل نيشان حط صوفيا فالبيت ومشا خدا بنتو حطها فبيتها ووصا المربية عليها.. حيت فاش كان جاي عيطليهم ووصاهم يلقاولو مربية.... عاد رجع لبيتو دخل دوش وهو يخرج مشا حيد لصوفيا حوايجها ولبسها بيجامة.. تكا حداها وحشاها فيه وتغطاو.... غمض عينيه ورجعات ذاكرتو للوراءبارت145خرج من الدار معصب ممتيقش بلي مراتو وملاكو خانتو... مشا نيشان للمطار وصل وهو يشد طيارة مكانش عارف فين غادي المهم عندو يهرب وخا واحد الجانب منو باغي يرجع ويشوف شنو وقع لصوفيا ويعرف السبب ديال الدم لي خرج منها...... وصل وهو فالاجراءات ديال الخروج من المطار حتى وقفو عليه جوجالرجل1: (بالانجليزية) موسيو رعد تفضل معانارعد: (خنزر فيه) شكون نتوماالرجل2: (وراه اشارة دFBI) تفضل معانا.... ملقا ميدير من غير يمشي معاهم... وصلو للمركز ديالهم ومن بعد عدة تحقيقات تحبس لمدة 30 عام... دوز عام ونص غير فالرياضة وتما فين دار داك الوشام... وكان حاقد على صوفيا مي كل ليلة ميقدرش ينعس بلا مايشوف تصويرتها..... حتى النهار فين غيجيو رؤساء ديال FBI وغادي يعرضو عليه عرضالشخص: الى بغيتي نرجعو ماضيك نظيف خاصك تعاون معانارعد: (باستهزاء) ويلا مبغيتشالشخص: غادي تكمل معانا ديك 30 سنةرعد: شنو المطلوبالشخص: تدخل لاكبر مافيا.. كنظن عارفها المافيا الايطالية لي مترأسها المغربي حميدرعد: واش عارف راسك اش كطلب مني.. كتقولي سير قتل راسكالشخص: ماشي هادشي لي كنعرفو على الشيطانرعد: كيغاندير ندخليهاالشخص: نتا اصلا معروف وجاتنا معلومات انهم كانو باغيينك تخدم معاهم... المهم حنا غادي نخرجوك دبا واملاكك كلها باقة كيفما هي يعني عندك حرية التصرف وبغيت فاقرب وقت نسمع بلي بديتي الخدمة معاهمرعد: (دوز يديه على لحيتو) اوكي..... خرج رعد ومشا لدارو وصيفط ناس لي يجيبولو اخبار ديال حميد.. حتى عرف بلي عندو بنت سميتها اكرام وهو يبتاسم بشر...... كانت حفلة ومشا حضرليها تما فين تلاقا حميد وتعرف على اكرامرعد: تقبلي مني هاد الرقصةاكرام: (بابتسامة) وي.... بداو كيرقصو وحميد باباها كيبتاسم وعاجبو الحالحميد: تفضل تقدر تنضم لينارعد: (جلس) شكرا.... جلسو وبداو كيهدرو من موضوع لموضوعحميد: دبا نتا صافي خرجتي نهائيا من عالم المافيارعد: الصراحة مقدرتش وكنفكر نرجعحميد: مرحبا بيك معانا وغادي نكون سعيد حيت خدام معايا واحد بحالكرعد: نفكر ونرد عليك..... هكا دخل رعد معاهم وتقرب من بنتو حيت واخة خدام معاهم حميد كان متحفظ على الاسرار ديالو...... مي من خلال بنتو عرف بزاااف دالحوايج... حتى النهار لي كان خاصهم ينزلو للمغرب وتلاقا بصوفيابارت146فاقت صوفيا وهي تلقا راسها فوسط جسم ضخم.. هزات راسها وهي تشوف رعد ناعس.. نزلات دمعة من عينيها مسحاتها.. جات تنوض وحسات بشي دوخة وهي ترجع تجلس.. بقات شادة راسها حتى حسات بيدين محاوطينهارعد: (بهمس) صباح الخيرصوفيا: الصمترعد: رتاحي وغادي نخليهم يجيبوليك الفطور حتى لهناصوفيا: (بصوت مخنوق) ممكن تحيد يديكرعد: (حيدهم) واخة غير رجعي ارتاحي... دارت داكشي لي قاليها وناض هو دخل غسل وجهو ونزل قاليهم يوجدو الفطور ويطلعوه.. داز لبيت عشق لقاها حالة عويناتها هزها وهو كيضحك معاها... دخلو للبيت لقا صوفيا متكية فبلاصتها.. قربليها وحط عشق حداها... صوفيا مدارت حتى ردة فعل بقات غير كتشوف فيهاعشق: (كضربها بيديها) ماماارعد: (شدليها يديها) لا مضربيهاشعشق: هئ هئ ماما... صوفيا دارت وعطاتهم بالظهر.. بقا كيشوف فيها رعد حتى عيا وهو يهز بنتو وخرج.... دخلات الخدامة حطات الفطور وهي تخرج.... ناضت صوفيا غسلات وجهها وجلسات قدام الطبلة بدات كتاكل وعقلها مكاينش معاها.... حتى حسات براسها شبعات وهي تنوض... حلات البالكون غير خرجات عرفات راسها فكندا... بقات جالسة كتشم فالهوا وكتفكر حتى حسات بالبرد وهي دخل.. لقات رعد جالس فالفوتوي دارت راسها مشافتوش.. بدات كتقلب وهو كيشوفها اش كدير... مشات للماريو وهي تلقا حوايجها مستفين... بغات دوش وهي تفكر الفاصمة لي فيديها.. جبدات بيجامة سخونة وبدلات تحت انظارو كتعامل بحال الى مكاينش... صدماتو بهاد التصرفصوفيا: فين كاينة عشقرعد: اجي نوريهالك.... خرجو وبقات تابعاه من اللور حتى دخلو لقاتها مع المربية... دخلات هزاتها وخرجاترعد: عطيهالي نهزهاليك نتي مزال مريضةصوفيا: (دارت راسها مسمعتوش) بغيتي منامنامعشق: (حركاتليها راسها بالايجاب) اه... نزلات لتحت ورعد تابعها بقات كتقلب حتى لقات الكوزينة وهي دخل.. رعد حرك راسو وهما يخرجو الخدامات... مداتلو عشق شدها ومشات كتقدليها الماكلة.... جلسات فوق الطبلة وخدات عشق من عندو.. بدات كتوكلها حتى كملاتليها ومسحاتليها فمهاصوفيا: فيك النعاسعشق: (عينيها كيتسدو) ممم... حطاتها فوق صدرها وطلعاتها لبيتها.. تكات فوق ناموسيتها وحطات عشق حداها... بقات كدوز يديها على شعر بنتها حتى نعسات.. شوية حسات بشي حد معنقها من اللور عرفاتو من ريحتورعد: (كيهضر فودنيها) كنبغيك... سمحيلي على كلشيصوفيا: (نزلو دموعها) الصمترعد: متبكيش عفاك.. دموعك غاليين... عارف راسي جرحتك بزااف مي نتي قلبك كبير وغادي تسامحني.. دوز يدو مسح دموعها... ملاكي الصغير كيفاش عطاني قلبي نجرحك ونعاملك بديك القسوة.. انا واحد منسواش.... سمحيلي احبيبتي سمحيلي بزاافبارت147رعد: جاوبيني متبقايش ساكتةصوفيا: نتا مجرحتنيش.. نتا قتلتيني عرفتي شناهيا قتلتيني... دارت لعندو ووجهها ولا قريب من وجهو شافتلو فعينيه... تسنيتك تجي.. تسنيتك فاش كنت حاملة وتسنيتك فاش كنت كنولد وتسنيتك فاش بنتك كتكبر وتسنيتك فاش بنتك مرضات... مكانش كيسحابلي بلي كنتسنا مجرم.. اغتاصبتيني ومحنيتيش فيا عاملتيني بحال بنت الزنقة.. استغليتي نقطة ضعفي لي هي بنتي ودرتي مابغيتي فيا... صوفيا ماتليها باباها وظهرها لي كتسند عليه... وحتى صوفيا ماتت.. سمعتيني انا مكرهتش دبا ربي ياخذ روحي ونتهنارعد: (حط يديه على فمها) نموت بلا بيك... انا كنبغيك اصوفياصوفيا: لا.. عقلتي فاش ضربتيني حيت مفيقتش اكرام... طلعت لبيتك ولقيتها عريانة يعني نعستي معاها فبيتنا.. تما عرفتك مكتبغينيش وانا كرهتك وغنبقا كنكرهك حتى نموت... لي كيبغي مكيخونش.. ولي كيبغي مكيآديش حبيبورعد: منعستش معاها والله... معمري قست شي وحدة من نهار عرفتك.. صوفيا خلينا نبداو من جديد عفاكصوفيا: لا وبغيتك ترجعني للمغرب.. بغيت نمشي عند بابا هئ هئرعد: (عنقها) الله يرحموصوفيا: هئ هئ انا منقدرش نعيش بلا بيه هئ هئرعد: دعيلو بالرحمة احبيبتيصوفيا: الله يرحمو... بقا رعد معنقها وهي كتبكي فحضنو حتى سكتات... تكات وتكا حداها بقا كيشوف فيها معرف مايقوليها..صوفيا: رجعني للمغربرعد: (تنهد) لاصوفيا: دونك غادي نمشي بوحدي... وقفات.. فين باسبوريرعد: غادي تمشي بوحدك حيت عشق ماعندها فين تمشيصوفيا: (نزلاتليها دمعة) علاش باغي تحرمني من بنتيرعد: انا مباغيش نبعدك على عشق.. مي الى بغيتها خاصك تبقاي معاياصوفيا: وانا مبغاش نبقا معاكرعد: اوكي على خاطرك... ناض جاب الباسبور وعطاهليها... ها الباسبور ديالكصوفيا: (معصبة) اراه... خداتو من عندو ومشات خرجات هكاك بالبيجامة... حلات الباب وهو يضربها واحد الريح خلاها تجمع يديها عندها.. دارت ولقاتو كيشوف فيها.. خنزرات فيه وخرجات... خرجات من الباب الكبير وبقات غادة ومكمشة فحوايجها.... كان داك الشارع خاوي ومافيه حتى دار.. بقات غير غادية حتى عيات وهي تجلس فوق واحد الكرسي... بدات كتبكي حيت معندها لا فلوس لا تيليفون باش تعيط.. حتى البلاصة لي هي فيها معرفتهاش.. بدات كطيح الشتا كانت كثييرة.... شوية وقف عليها شي حد هزات راسها وهي تشوفورعد: (مد يديه) يالهصوفيا: بعد مني وماشي سوقك فيا.. سير فحالكرعد: (جلس حداها) صافي نبقاو هنا... شافت فيه وهي ترجع كتشوف قدامها.... رجعو كيقطرو وهو غير كيشوف فيها حتى بدات كتعطسرعد: هانتي مرضتي تهنيتي... هزها ومشا جهة الطموبيل لي كانت كتسناهصوفيا: (كتجبد) طلق مني... ركبو الطموبيل اللور وهز واحد الغطا كان تما لواه عليهارعد: (مع الشيفور) تحرك بالزربة... كسيرا الشيفور وبعد دقائق وصلو للقصربارت148هزها ونزل بالزربة طلع لبيتهوم ودخلها نيشان للبيت.. حط الباسبور فوق الطبلة ودخلها للدوش.. بدا كيحيد ليها حوايجهاصوفيا: (كضربو ليدو باش يبعد) هئ هئ بعد مني عفاك متغتاصبنيشرعد: (تزير) متخافيش مي خاصك دوشي باش متزيديش تمرضيصوفيا: خرج غندوش بوحديرعد: (تنهد) لي بغيتي.. خرج رعد وهي شعلات الرشاشة وحيدات حوايجها... كتحس براسها تقيل.. تحشات من تحت الما وبقات واقفة وعينيها حالهم غير بزز... حسات بيدين شدوها من خصرهارعد: (بهمس) خليني ندوشليك نتي راك مقداش.. صوفيا اكتفت بالصمت وهو بدا كيدوشليها.. ودوش لراسو فنفس الوقت كمل ولبس بينوار رجالي ولبسها حتى هي بنوارها وهو يهزها خرج وهي متكية على صدرو وكتحاول تحل عينيها..... حطها فوق الناموسية ومشا جاب حوايجها لبسها وغطاها عاد ناض لبس حوايجو وخرج لقا الطبيب فالصالون كيتسناه... طلعو بجوج وبقا واقف فوق راسو حتى كشف عليها... ودارليها فاصمة جديدة ليديهاالطبيب: عندها نزلة برد غادي تاخذ غير هاد الدوا وتكون بخيررعد: اوكي شكرا... نزل مع الطبيب وعطا للكارد ديالو الورقة باش يشري الدوا... داز عند بنتو طل عليها عاد مشا عند صوفيا.. تكا حداها وحشاها فيه معنقها من اللور... صوفيا كانت ناعسة حتى حسات بيدين محاوطينها وهي تنزل ليها دمعة... رعد لي كان حاشي وجهو فعنقها.. هز راسو وشاف دمعتها مد يديه مسحهاليهارعد: (كيهضر فودنيها) دموعك كتحرقنيصوفيا: الصمترعد: (باسها فحنكها) كنبغيك الزوينة دياليصوفيا: (بصوت خافت) كنكرهك حيد يديك عليا...... رعد تنهد وبعد عليها اما هي رجعات غمضات عينيها ونعسات..... وصلات 6 دالعشية عاد بدات كتحل عويناتها لقات راسها بوحدها فالبيت... بقات مغطية وحاسة بحناكها غادي يطرطقو كثر ماهما سخانين... سمعات الباب تحل دارت ولقات رعد داخل وهاز بلاطو فيديه وهي دور وجههارعد: نعستي بزاف كنت عوال نفيقك... ياله جلسي خاصك تاكلي باش تشربي الدواصوفيا: مفياش الجوعرعد: (حط البلاطو وقربليها) ضروري خاصك تاكلي ياله جلسي.. بغا يشدها وهي تبعدصوفيا: متقيسنيشرعد: (تنهد) اوكي ياله نوضي... جلسات صوفيا وحطليها البلاطو فوق رجليها.. بدات كتاكل وهو حاضيها حتى كملات عطاها الدوا... ياله هز البلاطو وهو يسمع الدقانرعد: دخل... تحل الباب ودخلات المربية هازة عشق لي كانت كتبكي ووجهها حمرالمربية: سمحولي مي عشق كتبكي ومبغاتش تسكترعد: (مخنزر) ونتي شنو خدمتك بالسلامةصوفيا: ماشي مشكل جيبيهالي... خداتها وخرجات المربية حانية راسها... اجي هز البنت باش متعاداش.... جا رعد خداها من عندهاصوفيا: (شادة يدين عشق كتبوسهم) صافي احياتي عفاك.. زويونة ديالي وبراكة.. كتمسحليها دموعها.. الى مبكيتيش غادي نلعبو انا وياك كاش كاشعشق: (سكتات) اه كاس كاسصوفيا: هههه واخة.. ياله نوضي تخباي.... بدات عشق كتجبد حتى حطها رعد فالارض... شدات يد ماماها كدفعها باش ديرها فوق عينيها... دارتهم صوفيا وهي مبتاسمة.. ومشات عشق كتحبو ومرة كتمشى وطيح حتى تخبات.. ناضت صوفيا واخة عيانة كتقلبصوفيا: عشقق فيينك... عشقيي.. هانا جاية... لقاتها... هانا لقيتك شنو نديرليك دبا ناكلك.. هزاتها كتبوسها وتهر فيها وعشق كضحك.. هزات صوفيا راسها وهي تلقا رعد كيشوف فيها ومبتاسمبارت149قربات صوفيا من رعد وعطاتو عشق.. وهي تحشا فبلاصتهاصوفيا: غير ديها عند المربية تعطيها تتعشا راه 9 هادي ووقيتة دالنعاس ديالها فاتت... حط عشق فوق الناموسية وقرب من صوفيا وهي كتسنا تشوف اش غيدير... دور يديه على خصرها وتلاح على فمها كيبوس ويتبنن.. صوفيا تصدمات ومقدرات دير والو.. قلبها كان كيضرب.... رعد كان مندامج حتى سمع الغوات وشي يدين صغار كيدفعو فيه.... بعد وهو يلقا عشق معصبة وكدفع فيهرعد: مالكعشق: ماما دالي انا (ماما ديالي انا)صوفيا: (بعصبية) دي البنت دبا نعاديها ونتا اخر مرة تقربلي.... ضحك رعد وناض هز عشق خرجها وهي جالسة كتهضر وتخاصم عليه.. كيفهم كلمة و10 لا هههه.... داها عند المربية ورجع هو للبيت لقاها متكية.. تكا حداها وقرب منهارعد: خاصنا نهضرو ميمكنش نبقاو هكاصوفيا: فياش غادي نهضرورعد: فعلاقتنا... انا عارف راسي غلطت معاك مي نتي قلبك كبير وغادي تسامحينيصوفيا: القلب لي غادي يسامحك قتلتيه... عرفتي شناهيا قتلتيه... وانا معمري مغانسمحك على داكشي لي درتيرعد: (تنهد) كلشي غادي نصلحو.. جا يهضر وهو يقطعو صونيط تيليفون شاف شكون كيعيط وهو يغوبش وناض من حداها... خرج من البيت ومشا للبيرو ديالو عاد جاوبرعد: وي حبيبةاكرام: توحشتك غبرتي عليارعد: عارف احياتي مي راك عارفة المشاكل لي عندي خلاتني نتشغل شويةاكرام: وي عارفة.. وشنو درتي مع طليقتكرعد: قررت نخليلها البنت.. باش متبقاش لاصقاني كل مرة تجي تشوفها واصلا انا باغي نعيش معاك بوحدنا ونولدو وليداتنا يكونو كيشبهوليكاكرام: (فرحانة) ان شاء اللهرعد: ياله نخليك دبا احياتي.. غدا غادي نجي عندكاكرام: واخة بونوييرعد: بونوي... قطع معاها وهو يتنهد.. دار بغا يخرج وهو يتصدم فاش شاف صوفيا واقفة فالباب ودموعها نازلين... رجعات صوفيا كتجري للبيت وسدات الباب بالساروترعد: (كيدق) صوفيااا حلي البابصوفيا: (بصوت باكي) سير عند حبيبتك معندك مادير بيارعد: غير حلي خليني نشرحليكصوفيا: لا.... تحشات صوفيا ففراشها وبقات كتبكي اما هو نزل معصب كيقلب على السوارت دالبيت وفيق الخدامات بقاو كيقلبو حتى لقاوه.. خذاه ومشا حل الباب دخل بخطوات بطيئة طل عليها لقاها نعسات ودموعها مزال على خذها... عنقها وهو ينعس حتى هو.......... صبح الصباح فاق رعد لقا صوفيا محشية فيه ابتاسم وحشا وجهو فعنقها كيبوس ويشم ريحتها... فاقت صوفيا على شي حد كيقيس فيها لقات راسها فوسط جسد ضخم عرفاتو هوصوفيا: (دفعاتو) بعد منيرعد: (غوبش) نتي مراتي سمعتي وعندي الحق فيكصوفيا: اينا حق بالسلامةرعد: متعصبنيش اصوفيا على الصباحصوفيا: (كتحاول تحيد يديه لي شادينها) نتا لي متعصبنيش حنا غادي نطلقو وانا محاملاكش بعد منيرعد: لا ممبعدش ومغانطلقكش غير بلا ماتحلميصوفيا: (دمعو عينيها) سير عند اكرام.. ورجعني انا للمطار وكنواعدك مغاديش تعاود تشوفني ومتخافش مغاديش نلصقك.... دفعاتو وناضت دخلات للحمامبارت150خرج رعد وهو معصب اما صوفيا جلسات فالطواليط كتبكي... بعد مدة خرجات وتكات فبلاصتها وكتعاتب فخوها لي سمح لرعد ياخذها... تحل الباب ودخلات الخدامة جايبة الفطورصوفيا: عفاك جيبولي عشقالخدامة: واخة امدام.... بعد لحظات جابوليها عشقصوفيا: (هزاتها) اجي احبيبة ماماها توحشتك.. بوسيني... قرباتليها وبدات تبوسها شوية عضاتها... ايي الباسلةعشق: ههههههصوفيا: كضحكي الخايبة... حشاتها فيها رجعات ظهر عشق لاصق مع كرش صوفيا والبلاطو قدامهم... بدات صوفيا كتفطر وعشق شادة رضاعتها بجوج يدين كتشرب الحليب.. كملات الفطور وجات الخدامة خدات البلاطو وبقات صوفيا مع عشق كيلعبو... دازت تقريبا سيمانة مشافتش رعد كاع... كانت جالسة فالجردة كتفكر فشنو خاصها دير وهي معندها لا فلوس لا تيليفون.. تعصبات ومبغاتش تبقى محبوسة هكا.. شوية سمعات شي صوت بدات كترعد ودارت غير بشوية غير شافتو وهي تعطي رجليها للريح.. بانليها رعد وهي تنقز عليه.. عنقاتو وهي كترعد وتبكي.. رعد عنقها وضرب الكلب برجليه... جا الكارد كيجريالكارد: سمحلي اسيديرعد: (مخنزر) غبر من قدامي حتى لمن بعد ونهدرو.. طلع رعد للبيت.. صافي احبيبتي عفاكصوفيا: (كتشهق) واخة... عنقها رعد وبدا كيدوز يديه على ظهرها حتى ارتاحت وهي تبعد.. ناضت من فوق رجليه وجلسات فوق الناموسية.. بقا كيشوف فيها حتى عيا وناض خرج... هي حيدات الفولار وتسطحات فوق الناموسية كتشوف فالسقف وكتفكر..... جاها العطش وهي تنزل تعجبات فاش ملقات حتى واحد.. دخلات للكوزينة وهي تلقا كاس دالما محطوط هزاتو وهبطات عليهصوفيا: يخخ اش هاد المداق حاار مي لذيذ... ممم اش هاد العصير.. بدات كتقلب وحلات الثلاجة جبدات قرعة داقتها لقاتها هي هاديك وبدات كتشرب حتى شبعات.. راسها بدا كيدور وهي تجلس فالأرض.. بعد لحظات دخل رعد لابس غير سروال وشعرو كيقطرورعد: (خنزر) شكون شرب كاسي.. ياله بغا يدور يمشي للثلاجة ولقا صوفيا جالسة فالارض وفيديها قرعة دالشراب... اناري شربتي يا المسخوطة... شافتو صوفيا وهي توقف كانت غطيح كون مشدهاشصوفيا: ممم شكون هاد البوكوص هدا هههههه.. نتا كتعرف رجلي رعد ههههههه... فخباارك بلي رعد اغتاصبني جوج مرات هئ هئرعد: صافي اصوفيا نساي عفاكصوفيا: ههههههههه.. عرفتي باش حسيت داك النهار.. كنت كنتقطع قدامو مي مداهاش فيا هئ هئ.. تمنيت نموت وميوقعليش داكشي.... رعد عنقها وهو كيعاتب فنفسو.. بعدات عليهصوفيا: صدرك زوين كيشبه لديالو هئ هئ.... (سكتات شوية) فخبارك راجلي كان خدام مع مافيا.. انا تزوجت مجرم ومن فوق هادشي كانو كيعيطولو الشيطان.. فعلا هو شيطان.. (بحزن) فخبارك اغتاصبني جوج مرات هئ هئ.. ودبا خاطفني يمكن مزال باغي يغتاصبني.. عفاك نقدني وخرجني من هنا غادي نموت الى بقيت هنا.. عفاك هربني انا وبنتي..... هزها رعد بين يديه وهو معصب من راسو.. هادشي كامل هازاه فقلبها وهو معارفش.... فخبارك شريكتي مشات هئ هئ دهالي واحد كيشبه لراجلي حتى هو شيطان.. لعب عليا ودالي شريكتي هئ هئ... حطها فوق الناموسية وبقات مدورة يديها على عنقو... نقوليك سررعد: اهبارت151صوفيا: انا باغة نطلق منو.. شنو ندير عطيني حل.. خايفة بنتي ياخدهالي... كنفكر نطلق ونهرب ببنتي.. تقدر تعاونيرعد: (حدر لعندها ودار جبهتو على جبهتها) هو كيبغيك.. عطيه فرصة عفاكصوفيا: لا مكيبغينيش هو قالي الى بغيتي تمشي سيري مي بنتي خاصني نخليها هئ هئ... نتا فايت شايف بنتي كتشبهلو بزاف مي غادي تكون حنينة بحالي انا.. شنو ندير دبارعد: نعسي وارتاحي وفاش غتفيقي كلشي غيكون مزيانصوفيا: لا انا خاصني نهرب انا وبنتي قبل مايجي.. مي هو داير لي كارد بزاف معندي كينديررعد: ششش ارتاحي دبا وانا غنديرلك الطريق... بقا كيشوف فعينيها لي كيبريو بالدموع ونيفها الحمر وشفايفها كيتحركو.. ماحس براسو حتى بدا كيبوسهاصوفيا: (دفعاتو) اش كدير... اا هدا نتا اووف خلعتيني... فين مشيتي وخليتيني محبوسة هنا هئ هئرعد: (تلف معاها) انا غير هناصوفيا: مشيتي عند اكرام ياك.. باش حسن مني هي ااارعد: متقارنيش راسك مع ديك الموسخة.. ارتاحي دبا ونعسي وكلشي غيكون مزيانصوفيا: (بصوت خافت) انا مكنحملكش.. نتا عدبتيني.. كنكرههكك.... غمضات عينيها وكلمة كنكرهك كترددها حتى نعسات.. اما هو قلبو تقطع من كلامها وتأكد بلي جرحها بزاف.. غطاها وناض بقا كيفكر فشنو خاصو يدير.. شوية ابتاسم وناض دار اتصال... رجع للبيت هز باليزة وبدا كيجمع فحوايجو وحوايج صوفيا كمل وداز لبيت بنتو جمع حوايجها ولبسها هزها نزلها حطها فالطموبيل وطلع هو هز صوفيا من بعد ماعطا للكارد الباليزات يديوهم... جمعليها شعرها ودارليها الفولار وهو يهزها من بعد مالبسها مونطو... ركب فالطموبيل اللور وهو معنق صوفيا اما عشق كانت ناعسة فكرسيها.... بعد دقائق وقفو قدام الطيارة.. ركبو وبعد دقائق حلقات الطيارة فالسما......... بدات صوفيا كتحل عينيها بتتاقل وراسها كيزدح... جلسات وهي شادة راسها شوية وهي تهز عينيها باستغراب... كتشوف فراسها فبيت فشكل مفهمات واالو.. مي متقدرش تنكر بلي تبهرات بالمكان.. كانت فبيت نعاس فيها جوج حيوط فيهم الزاج لي كيبين برا والثلج لي كان كيطيح عطا منظر رائع.. وشوميني لي شاعل والاضاءة.. هادشي كاامل كيبعث واحد الراحة للانسان... ناضت وخا فيها الدوخة بغات تعرف راسها فين ومعامن... لقات بنطوفة لبساتها وحلات الباب وهي تخرج.. بقات غادة فكولوار متوسط الطول وفجناب كاينين بيوت مسدودين.. سمعات صوت عشق وهي تبع الصوت... تصدمات من داكشي لي شافت بقات واقفة كتشوف فيهم وعينيها مغرغرين... لقات رعد وعشق جالسين فالطبلة.. عشق دايرليها الكرسي ديالها وجالس كيوكلها فسيريلاك وقدامو طبلة دائرية عامرة بالأكل.. هز راسو شافها وابتاسمرعد: (بحب) صباح الخيرصوفيا: (بحزن) صباح الخير... ناض فاتجاهها شد يديها باسها وجرها وهي ساكتة جلسها فوق الكرسي ومشا جلس قدامهارعد: ياله فطري باش تشربي كينة دالراسصوفيا: كيدرتي عرفتي راسي كيدرني وفين جبتيني عاوتانيرعد: تهدني وكولي ومن بعد غادي نهدرو... كلات صوفيا وهي كتحاول تتذكر شنو وقع البارح مي والو بحال الى تمسحاتليها الذاكرة... كملات ومدليها كاس فيه الكينة شرباتها... ناض من بعد ماكانت عشق كملات فطورها.. عنق صوفيا من اللور وباس حنكها وبقا حاط شفايفو على خذها... غمضات عينيها ونزلات دمعةبارت152رعد: صوفيا عطيني فرصة باغي نهدر معاك.. ممكنصوفيا: واخةرعد: (فرح) اوكي تسناي واحد الدقيقة... هز عشق داها لبيتها وحطها فالناموسية ديالها وحداها العابها.. خلا الباب محلول باش يرد معاها البال ورجع لعندها.... لقاها جالسة فوق الفوتوي كتشوف فالثلج لي كيطيح... جلس قدامهارعد: (خذا نفس وبدا) كانت عندي 20 عام فاش دخلت لعالم المافيات.. كنت دكي وقدرت شوية بشوية انني نولي رئيس مافيا والكل كيخضع لأوامري لقبت بالشيطان.. وخدمت 10سنين ... صافي مليت من داك العالم ومبقيتش باغي نكمل.. خرجت واخة مستحيل تخرج... مي انا الشيطان ونقدر ندير اي حاجة باغيها.... اه بالصح قتلت مراتي مي هي خانتني وخا مكنبغيهاش مي فاش خانتني مع عدوي وجاتني الفرصة حتى لبين يدي مقدرتش نفلتها.... فاش شفتك نتي ناعسة بين يدين هداك حسيت بموس دخل فقلبي.. مقدرتش نتحمل و ضربتك... مي لي مبغاش يدخلي للراس علاش مقلتيليش بلي نتي حاملةصوفيا: (باقا كتشوف فالشرجم) عرفت راسي حاملة نهار العرض... فرحت بزااااف وقررت نقولهاليك نتا وخويا وريم ونتقاسمو الفرحة.. مي بان هداك ومكتابش.. تما فين عرفت حوايج خايبين عليك.. خفت نقولهاليك وتقتلني مي فاش عرفت عوتاني بلي كتسناني غير نقوليك بلي انا حاملة.. قررت نقولهاليك وداك النهار المشؤوم فاش رجعت انا للدار ونتا مشيتي للخدمة كانت فيا الدوخة تكيت وكنت عوالة نرتاح غير ساعة ونوض نوجدليك المفاجأة بلي أنا حاملة... كتمسح دموعها.. مي مكتابش عوتانيرعد: متبكيش ومتخافيش ربي خداليك حقك.. فاش غبرت شدوني البوليس وتحكمت ب30 عام يعني قولي مؤبد.. من بعد عام ونص جاو عندي 2رؤساء وعرضو عليا نعاود ندخل لعالم المافيات.. مقابل يمسحو اي حاجة كنت دايرها من قبل.. مي الى قديت نجيب وثائق ودلائل ضد واحد المجرم... قبلت وخرجت من الحبس... وبذكائي قدرت ندخل عوتاني بسهولة مي هداك قافز ومغنجيبش داكشي لي باغي منو وانا نتصاحب مع بنتو إكرام وفعلا عاوداتلي شحال من حاجة مكنتش عارفها عليه... انا مكنبغيهاش ومغاديش نبغيها... وحده لي كاينة فقلبي هي نتي ودبا تزادت بنتي.... بنتي لي معشتش معاها ومكنتش معاها فأول خطوة ليها.. بنتي لي مكنتش معاها فأول كلمة نطقاتها..... صوفيا انا عييت كثر منك.. مبقيتش باغي نزيد نبعد عليك خلينا نتجمعو ونعيشو كعائلة صغيرة ومتحدة... محتاجك تكوني بجنبيصوفيا: واخة نقدر نسامحك على هادشي كامل حيت مكانش بالارادة ديالك.. وبالصح تصدمت من بزاف دالحوايج.. ولكن اغتصابك مكنتيش مجبر فيه هئ هئ... نتا غتصبتيني وهنتيني وحتاقرتيني.. نتا عدبتيني وانا منقدرش نسامحك على حاجة درتيها نتا.... ناضت من حداه مشات للبيت وخلاتو داير راسو بين يديه ومعصب..بارت153دازت يومين مكيهدروش مع بعضياتهم.. رعد كيوجد الماكلة ولا نقولو تخربيق وصافي.. يا اما زايد الملحة يا اما حارقها شوية.. المهم ديما مخربقها... وصوفيا كتاكل ومكتهدرش معاه نهائيا... هاد النهار كانت صوفيا ناعسة حتى سمعات البكا دبنتها وهي تنوض.. دخلات لبيتها ولقات رعد هازها كيسكت فيهاصوفيا: مالهارعد: يمكن فيها السخانةصوفيا: (بخوف) واش بالصح... قرباتليها وحطات يديها على راسها... رعد شنو غنديرورعد: متخافيش راه غير السخانة شوية غادي تنزليهاصوفيا: لا لا انا رجعت كنخاف من السخانةرعد: واخة تهدني انا غنجيب الطبيب... خدات عشق عنقاتها وكتسكت فيها.. اما رعد مشا عيط فالتيليفون.. ورجع لعندهمرعد: اجي للبيت جلسي ارتاحي راه الطبيب شوية ويكون هناصوفيا: واخة... مشاو للبيت حطات بنتها فوق الناموسية وناضت جبدات عباية لبساتها حيت كانت غير بشورط واكس.. قدات الفولار ديالها ورجعات جلسات حدا بنتها.. رعد بقا كيشوف فيها ويبتاسم.. بعد ساعة ونص وصل الطبيب... فحصها وضربليها ابرة لتخفيض الحرارةالطبيب: متخافوش غير مع الجو بارد مرضاترعد: الحمد لله وسمحليناالطبيب: مكاين حتى مشكل هادي خدمتيرعد: شكراا... مشا رعد وصل الطبيب للباب.. كانو لي كارد كيتسناو باش يوصلو الطبيب.. حيت ديك البلاصة فين كاينين بعيدة وخاوية.... رجع رعد للبيت لقا صوفيا متكية ومعنقة بنتها... بقا كيشوف حتى عيا ومشا لبيتو.. صبح الصباح ناض هاد المرة فشكل... لبس حوايجو وخرج من البيت...رعد: صباح الخيرصوفيا: الصمترعد: (تنهد) جمعي حوايجك غادي نرجعو... خرج وهي ناضت كتجر رجليها وتنكر... جمعات حوايجها وحوايج عشق.. لبسات وخرجات.. داز من حداها هز الباليزات وخرج وهي هازة عشق وتابعاه من اللور... ركبو طموبيل وتحركو.. بعد دقائق كانو وصلو للطيارة... ركبو وحلقو فالسما... صوفيا كانت جالسة وساهية فهادشي لي واقع اما رعد كيشوف فيها غير هي... حطت الطائرة مي هاد المرة فالمغرب.. غير نزلات عرفات راسها فالمغرب... ركبو الطموبيل لي كانت كتسناهم.. بعد دقائق وقفات الطموبيل.. دورات راسها كانت دارها... رعد حرك راسو وهو ينزل الشيفوررعد: سمحيلي... سمحيلي على كلشي... انا غادي نمشي فحالي ومتعاوديش تشوفي وجهي... كنعتادر على أي حاجة خايبة درتهاليك... عااارف راسي آديتك بزااف وصعييب تسمحيلي.. داكشي علاش رجعتك باش منزيدش نظلمك معايا... دوز يديه على وجهها... يكدب عليك الكداب الى قاليك شي حد مكنبغيكش... انا أعشقك.. عارف داكشي لي درتلك لا يغفر مي انا كنت كنحاول ننتاقم منك... داك الجرح ونتي ناعسة بين يدين شخص اخر مزال مبغا يبرا... مكنتش حاسس بداكشي لي كندير.. شخصية الشيطان كانت مسيطرة عليا... سمحيلي مرة اخرى....... المهم انا دبا وصلتك لدارك ونتمنى يجي النهار لي تسامحيني... قرب لعندها وكيشوف فعينيها لي كيبريو بالدموع... كنبغيك.. باسها قبلة وداع.. كانت مزيج بين الحب والانكسار والاعتذار... بعد عليها وكيشوف دموعها لي نزلو.. اما هو كانو دموعو نازلين بغزارة وقلبو حتى هو كيبكي... الوداااع عشقيبارت154《وصلنا لنهاية الطريق... هل فعلا داك الحب الجميل اختفى.. هل فعلا حبنا كان كذبة.. تحول لكره؟.. هل سنلتقي مجددا》بقات صوفيا كتشوف فيه حتى عيات وهي تنزل بالزربة.. هازة بنتها وكتبكي.. حطليها الشيفور باليزتها ومشا ركب.. بقات واقفة كتشوف فالطموبيل حتى غبرات.. مسحات دموعها وجرات باليزتها داخلة للدار... حلاتليها الخدامة لقات ماماها فالصالون مشات كتجري عنقاتها وبدات كتبكيماما: الله ابنتي شحال توحشتك هئ هئصوفيا: حتى انا اماما هئ هئ.. علاش خليتوه يديني هئ هئ علاااشماما: خفنا ابنتي تعاودي تنتاحري... ياك ابنتي باغية تخليني محروقة عليك مزال حتى مابردت من جهة باباك الله يرحمو هئ هئصوفيا: (باسف) سمحيلي اماما كلشي تجمع عليا.. ومبقيتش قادة نتحمل.. سمحيليماما: الله يرضي عليك ابنتي متعاوديهاشصوفيا: كوني هانية اماما مغاديش نعاودهاماما: الله يرضي عليك.. فين راجلكصوفيا: احم مشا بحالوماما: ماشي مشكل مي حتى تعشاو معانا عاد تمشيو راني موحشاكصوفيا: ماعندي فين نمشي.. انا ورعد غادي نطلقوماما: (بصدمة) علاشصوفيا: صافي مبقيناش مفاهمين كلها يمشي فطريقو.. انا غادة نعس شوية راني عيانةماما: (تنهدت) واخة ابنتي.. هزات صوفيا عشق وطلعات لبيتها.. حطات بنتها فوق الناموسية وجلسات.. حيدات حجابها وبقات كتفكرصوفيا: صافي حنا تفارقنا دبا.. مخاصنيش نفكر فيه هو جرحني.. وهاد الجرح عمرو مغادي يبرا.. دخلات دوشات وخرجات لبسات حوايجها.. لقات بنتها فاقتعشق: باباصوفيا: واخة احبيبة دبا يجي.. اجي نبدليك حوايجك.... لبساتها بيجامتها فالغوز وحطاتها فالارض.. شوية تحل الباب ودخل سيفسيف: ختي كيبقيتيصوفيا: حمد الله ونتاسيف: حمد الله.. شنو داكشي لي سمعت من ماما.. واش بالصح غادي تفارقي مع رعدصوفيا: انا لي خاصني نسولك.. شكون عطاك الحق تخلي رعد يديني هئ هئسيف: (بصدمة) صوفيا ختي شنو واقعصوفيا: انا ماشي ختك هئ هئ.. كون كنت ختك متخليهش يديني.. نتا ماعرفش شنو داز عليا.. معارف والوسيف: (شدها جلسها وجلس على ركابيه) مالك.. شنو دارليك غير قوليلي اختيصوفيا: والو هئ هئ... دخلت ريم لقاتها كتبكي مشات نيشان عنقاتهاريم: سيف خلينا بوحدنا عفاك... ناض سيف خرج وبقات صوفيا كتبكي فحضن ريم... شنو دارليك اختي عاوتانيصوفيا: مدارلي والو.. صافي حنا غادي نطلقوريم: انا معاك فأي حاجة درتيها.. داكشي لي دار لا يغتفرصوفيا: (تنهدت) انا كنكرهو ومعمري مغانسمحوريم: نساي عليك دبا هادشي وارتاحيصوفيا: (بحزن) بغيت نزور بابا.. ديوني عندوريم: غذا ان شاء الله يديك خوكصوفيا: واخة.. كيبقيتي نتي بعدا مع الحملريم: (حطات يديها على كرشها) مزيان الحمد للهصوفيا: الله يفك وحايلك على خير اختيريم: امييين... خرجات ريم وصوفيا بقات جالسة كتفكر.. خدات قرار لي مغاديش تراجع عليه.... دازت 3ايام كانت مشات عند باباها ترحمات علييه وبردات شوية فاش فشات قلبها عليه.... كانت خارجة من دارها ياله وصلات للباب وهو يوقف عليها واحد...: مدام صوفيا ممكن تفضلي معاياصوفيا: شكون نتا...: انا صيفطني موسيو رعد وضروري تمشي معاياصوفيا: (تنهدات) اوكي... ركبات معاه فالطموبيل وزادو بعد دقائق وقفات الطموبيل دورات وجههابارت155لقات راسها فغابة...: زيدي معايا امدام... تبعاتو صوفيا وهي كتفكر فشنو باغي رعد منها حتى وصلو لواحد الكوخ صغير حليها الباب دخلات ولقات محسن مكتف ودماياتو نازلين.. غير شافها وبدا كيصدر اصوات حيت كانو سادينلو فمورعد: (من موراها) هانا جبتو ليكصوفيا: (دارت شافت فيه ورجعات شافت قدامها.. قربات لمحسن وحيداتلو اللصقة) علاش درتي فيا هكا.. علاش ديتيلي شركتي لي تعبت عليها وكنت فاسوء حالاتيمحسن: سمحيلي.. انا ندمان والله.. عفاك سمحيلي.... هزات يديها حتى السما وصرفقاتوصوفيا: ياكما كيسحابليكم انا ملاك.. غير لي قالي سمحيلي غادي نسمحلو... ونتا غادي ناخذ حقي منك غذا امام الله... لهلا يسهل عليك ونتمنا معمرك تشوف النهار الزوين فحياتكرعد: (متوسخيش يديك فيه) هاكي ها الوراق.. وشركتك راه رجعاتليكصوفيا: (شداتهم) شكرا.. وصلات للباب ودارت شافت فرعد لي كان متبعها فعينيه.. وشافت فمحسن لي كان حادر راسو ودماياتو نازلين... حدرات راسها وخرجات.. لقات هداك لي جابها كيتسناها... ركبات ووصلها حتى للدار... دخلات لبيتها وقرات الوراق مزيان.. حسات نوعا ما بالفرحة فاش رجعاتليها شركتها... خبات الوراق وعاود خرجات.. بقات كتقلب حتى لقات دار عجباتها وتافقات مع مولاها على السعر عاد رجعات.... دازت #سيمانة كانو إجرتءات شراء الدار سالات وولات عندها برطمة زويونة... بدات كتجهزها ودارت بيت بنتها حدا بيتها... فرشاتها كاملة......صوفيا: ماما بغيت نقوليك شي حاجةماما: شنوصوفيا: انا شريت واحد الدار غادي نمشي نسكن فيهاماما: كيفااااش.. وعلاشصوفيا: انا بغيت نبني حياتي... منبقاش ديك الانسانة الضعيفة.. بغيت نكون مسؤولة.. دبا شركتي رجعات الحمد لله وخديت دار.. غادي نسكن فيها انا وبنتي وغادي نبنيو حياتنا انا وياها... بعيد على كاع المشاكلماما: (تنهدت) نتي تعرفي ابنتي مصلاحتك.. الله يسهل عليكصوفيا: اميين.... طلعات لبيتها كملات الجميع.... وصل الصباح نزلات هي وبنتها وسيف نزليها الحوايج... من بعد عدة محاولات عاد قدرات تقنع سيف انها تمشي تعيش بوحدها... توادعات معاهم وركبات طموبيلتها... بعد لحظات كانت وصلات.. دخلات لدارها والابتسامة على وجههاصوفيا: من اليوم ابنتي غادي نعيشو انا وياك فهاد الدار... ونبنيو حياتنا ومستقبلنا انا وياك... بقات حاجة وحدة نديرها ونرتاحبارت156رتبات حوايجها وحوايج بنتها فالماريو.. وهما يدخلو بجوج للدوش.. دوشو وخرجو لبسو حوايجهم وهما يمشيو للكوزينة.. حطات صوفيا عشق فالكرسي ديالها وبدات طيب الغذا... كملات ووجدات لبنتها ماكلتها... وكلاتها عاد بدات كتغذا هي... كملات جمعات داكشي... مشات نشفات شعرها ولبسات حوايجها.. لبسات لبنتها ونزلات.. مشات لشركتها لأول مرة.. لقات بعض الموظفين تبدلو.. معجبهاش الحال دخلات للمكتب.. قلبات على نماري الناس لي كانو خدامين عندها عيطاتليهم كاملين ورغباتهم يرجعو وقبلو.. اما الجداد خلصاتهم واعتادرات منهم... مشات لريسطو باش تلاقا بواحد الشخصصوفيا: السلام سمحيلي على التأخير...: نو مكاين حتى مشكل.. هادي بنتكصوفيا: (بابتسامة) اه.. عشق...: سميتها زويينة... عشق انا خالتو زينب.. الله يخليهاليكصوفيا: امييينزينب: المهم انا دفعت الملف للمحكمة.. وغالبا هاد اليومين غادي يصيفطو لراجلك الدعوة.. حيت الموعد الأول غيكون السيمانة الجاية ان شاء اللهصوفيا: (تنهدت) ان شاء الله.. واش من الجلسة اللولة غادي نطلقوزينب: غالبا لا.. فالاول كيبغيو يعرفو الاسباب ومن بعد كيعطيوكم مدة تفكير.. وفالجلسة الثانية الى كنتو مصممين على قراركم غادي طلقوصوفيا: اوكي.. ميرسي بوكوزينب: متقوليش هكا.. حنا صحابات زعما واصلا درت غير خدمتي.. مي بغيت نقوليك الى راجلك مكانش قابل غادي تعكس القضية شويةصوفيا: وي عارفة.. ياله نخليك دبا...... تسالمو ومشات ركبات طموبيلتها... دخلات لدارها حطات بنتها فالارض وجلسات كتبكي على زهرها.............. صبح الصباح فاقت مخلوعة من الدقان المجهد... لبسات بينوارها ودارت فولار ومشات حلات الباب... لقات وحش قدامها عينيه حومر وعروقو باينين.. شافت جهة يديه لقاتو مكمش على واحد الورقة.. طاح فيها النص مي حاولات متبينش خوفهاصوفيا: (ببرود) مالنا على هاد الدقان.. اش كاين... وكيدرتي عرفتي داري....... رعد دفعها ودخل للدار وسدهارعد: (معصب) اش هادشي.. لاح عليها الورقة... ياله هضريصوفيا: دعوة ديال الطلاقرعد: (كيغوت) راني عارفها ديال الزفت... شدها من يديها.. واش بعقلك باغة طلقيصوفيا: اه صافي مابقات عيشة بيناتنا.. كلها يمشي فطريقورعد: سمعيني مزيااان.. انا مغاديش نطلقك.. الى مكنتيش معايا مغاتكوني مع حد.. فهمتيبارت157صوفيا: علاش واش داكشي لي درتيلي غادي يخليني نتيق فرجل اخر؟؟؟؟؟ غير تهنا انا مبقيتش كنحمل الرجال وانت اللول فيهمرعد: انا مغاديش نطلقك سمعتيني... سمعو البكا وهو يطلق منها... مشات صوفيا عند بنتها كتسكت فيها رجعات للصالون ملقاتوش.. وهي تجلس كتبكي....... غسلات وجهها ولبسات حوايجها وبنتها كذلك.. قدات الفطور فطرو وهي تمشي لشركتها ودات معاها بنتها.... غير جلسات فمكتبها جاو كاع الموظفين ديالها كيسلمو عليها ويباركوليهاصوفيا: (بابتسامة) شكرا ليكم بزاافالسكرتيرة: افف واخيرا جيتي داك ولد الحرام كان قاطعها فياالكل: ههههههههصوفيا: ههههه ماشي مشكل.. المهم دبا خاصنا نخدمو كيد وحدة ونوقفو على رجلينا مرة اخرىالكل: ان شاء الله... دام الحديث على الخدمة وشنو غيديرو فالعرض الجاي لمدة ساعتين عاد كل واحد مشا لمكتبو........ وصل يوم المحكمة تلاقات بزينب وهي قلبها كيضربزينب: كوني قوية وكلشي غيدوز مزيان.. كيفما شرحتليك هاد الجلسة غادي يسولوك غير علاش باغة طلقي وصافيصوفيا: واخة.. دخلو للمحكمة واذا بالعيون تلاقت... بقاو كيشوفو فبعضياتهم لمدة طويلة..... عيطو على أسماءهم ودخلو...القاضي: علاش بغيتي طلقي ابنتيصوفيا: (وقفات) احم مبقيتش قادرة نعيش معاه تحت سقف واحد.. لاني تعرضت لاهانات بزاف وضرب مبقيتش قادة نتحملالقاضي: ونتا اش كتقولرعد: انا مباغيش نطلقها وحنا عندنا بنت محتاجنا نكونو جنبها بجوج بناالقاضي: والى بغيتيها علاش كتعنفها.... بعد نقاش طويل شوية... غادي نعطيكم 2سيمانات فكرو فيها وحاولو تهضرو وتناقشو.. الى قدرتو توصلو لحل راه مزيان.. وفكرو حتى فبنتكم........ رجعات لدارها وهي تنهار بالبكا ديك القوة لي كتبين قدامو ماهي الا تمثيل... هي اضعف مما كنتخايلو كلنا..... دوزات داك النهار غير فدارها حتى من بنتها ممشاتش تجيبها من عند ماماها...... دازت كثر من سيمانة رعد مشافتوش كاع.. داز عادي غير فالخدمة حتى لهاد النهار كانت فريسطو كتغذا هي وبنتها حتى وقف عليها عليعلي: صوفياا سافاصوفيا: (بابتسامة) سافا حمد الله ونتاعلي: حمد لله.. فين هاد الغبور مبقيتيش كتبانيصوفيا: غير المشاكل وصافيعلي: علاش مالكصوفيا: (تنهدت) انا ورعد غادي نطلقوعلي: (بصدمة) كيفااشصوفيا: وصلنا لطريق مسدودة.. من الاحسن كل واحد يشد طريقوعلي: واش عارفة بلي......................... وصل يوم المحكمة مشات وهي تصدم بحالة ديال رعد... كان داير فاصمة على راسو ويديه دايرليها الحامل ومدور على عنقو.. وواحد العين زرقة.... مشات عندو بلا ماتحسصوفيا: مالكرعد: (بحزن) والو متشغليش بالك... عيطو عليهم ودخل خلاها واقفة فبلاصتها... دخلات وبدا القاضي كيهضررعد: (وقف) انا قابل بالطلاقالقاضي: ونتي ابنتيصوفيا: اه مي قبل ماتقول القرار بغيت نعتارف بواحد الحاجةبارت158القاضي: شناهيازينب: (بهمس) من الاحسن بلاش غادي تصعبي على راسك الامورصوفيا: (مداتهاش فيها) انا.. انا حاملة....... مع هاد الكلمة هز رعد راسو والصدمة واضحة على وجهوالقاضي: (بقا كيشوف فيهم) بانليا نزيد نخليلكم الوقت.... من هنا شهر كاينة جلسة تقدرو تفضلو..... خرجو وهي كتفادى نظرات رعدزينب: علاش قلتيها ياك واعدتينيصوفيا: منقدرش ازينب.. اه مكنحملوش وباغة نطلق منو مي منقدرش نخبع عليه هادشي.. ماشي هادشي علياش وصانا الاسلام... منقدرش نخبي عليه ولدو ولا بنتو... انا هكا تربيت.. وشفتي كون كانت بنتي ممريضاش وبان كنت غنمشي نقولو عندك بنت.... مقادة على ذنوب....... هاد الهضرة سمعها رعد.. حدر راسو ومشا#فلاش_باكعلي: واش عارفة بلي نتي حاملة.. كانت صوفيا كتاكل غير قال هاد الكلمة وهي تجيف.. عطاها الما شرباتصوفيا: اش كتقول.. وكيدرتي عرفتيعلي: فاش نتاحرتي وكنا فالعملية عرفناك حاملة من خلال التحاليل... والحمد لله قدرنا نقدوك نتي والجنين... مبغيتش نقولهالهم وهما فديك الحالة وكنت عوال نقولهاليك... مي ديك الساعة نتي سافرتيصوفيا: لا ميمكنش اكيد نتا غالطعلي: زيدي نمشيو نديرو التحاليل وتأكدي.... ناضت معاه وعقلها كيدي ويجيب مقدراش تيق بلي حاملة مرة اخرى... خرجات ابتسامة مي غير تذكرات كيفاش تم هاد الحمل نزلو دموعها....... وصلو ودارت التحاليل ووقف عليهم علي حتى خرجو وجابهومليها... قراتهم وتأكدات بلي هي حاملة وعندها شهر ونص... كانت غطيح كون مشدهاشعلي: صوفيا مالكصوفيا: (كتمسح دموعها) لا والو.. انا غنمشي وشكرا على كلشي......... رجعات لدارها هي وبنتها وعقلها دايخ غير كتفكر..... دخلات للدوش حطات يديها على كرشها وبدات كتبكي حتى ارتاحت#الحاضررجعات لدارها تكات فوق ناموسيتها وكتفكر فشنو غيوقع من بعد... مي دغيا تناسات فاش تفكرات بلي رعد قبل بالطلاق.. شنو لي غير رأيو بهاد السرعة..... بقات كتفكر حتى داتها عينها ونعسات.... فاقت على الدقان.. مشات كتحك فعينيها حلات الباب وهي تلقا رعدرعد: نقدرو نهدروصوفيا: وي دخل... دخل وهو كيدور عينيه فالدار عاد جلس.. تشرب شي حاجةرعد: لا بلاش فين عشقصوفيا: بقات عند ماما.. حتى الغذا ونمشي نجيبهارعد: اوكي.. احم فوقاش عرفتي بلي نتي حاملةصوفيا: (جلسات) هادي يومين.. دكتور علي لي قالهاليرعد: (هز حاجب) كيفاشصوفيا: المهم فاش انتاحرت تما فين عرف بلي انا حاملة.. ومع الوضع مكيسمحش مقالهاش ليكم.. وانا فاش قالهالي درت التحاليل وتاكدترعد: ممم اوكي.. (حك راسو) مشهية شي حاجةبارت159صوفيا: لا شكرا على سؤالكرعد: المهم اي حاجة بغيتيها عيطيلي وغتوصل حتى لعندكصوفيا: شكرا... مم مالك واش درتي كسيدةرعد: لا المهم انا غذا مسافر.. الى حتاجيتي شي حاجة غير صوني عليا نصيفطليك شي حد.. وغير نرجع نجي نشوفك نتي وعشق اوكيصوفيا: واخة... ناض رعد جهة الباب وتبعاتو حل الباب ودار شاف فيها وعلى وجهو ابتسامة باس راسهارعد: شكرا.... مشا وخلاها واقفة.... سدات الباب ورجعات جلسات كتفكر..... بعد مدة ناضت لبيتها لبسات بيجامتها وطلقات شعرها.. دخلات للكوزينة طيبات العشا وتعشات عاد مشات لبيتها نعسات..... صبح الصباح وهي تمشي للدارصوفيا: صباح الخيرالكل: صباح النورماما: اجي ابنتي تفطريصوفيا: غير بالصحة انا فطرت.. فين عشقسيف: راها نااعسة ماعرفت لمن خرجاتصوفيا: ههههه لماماهاماما: كيدرتي ابنتي مع الحملصوفيا: (بابتسامة) الحمد للهسيف: كون غير رجعتي عشتي هنا حسن ليك.. علاش بعدتي علينا وحتى من المحكمة مبغيتيش نحضرو معاكصوفيا: ماشي هكاك غير بغيت نتاخذ القرارات بوحدي.. ومعندكم مديرو فالمحكمة... وانا مرتاحة فداري الحمد للهسيف: (دوز يديه على راسها) لي بانليك اختيصوفيا: (بابتسامة) ايوا اريم عرفتي شنو عندكريم: (بحماس) غذا ان شاء الله غادي نعرفصوفيا: مزياان.. الله يفرحك ياربيريم: امييين.. انا وياك ان شاء الله....... داز داك النهار عادي وشدوها تبات معاهم.. بقات مجمعة مع ريم..... صبح الصباح مشات هي لخدمتها... كانت خدامة حتى وقفات ريم عليها والضحكة واصلة ليها لودنيهاريم: عندي ولد واااااااااع... نقزات عليها صوفيا سداتليها فمهاصوفيا: مالكي واش جعرتي سكتي راه غادي تشوهيناريم: (حيداتليها يديها) واا عباد الله انا حاملة وعندي ولدصوفيا: ههههههه والله حتى حمقة.. مبروووك عليكريم: الله يبارك فييك اختي.. العقبة ليك حتى نتي بشي فنيكيشصوفيا: (بابتسامة) ان شاء الله.... دازت 3سيماناات.. اليوم الاحد دخلنا لبيت صوفيا لقيناها هي وبنتها ناعسين على كرشهم وناشرين رجليهم.. كيتشابهو حتى فالنعسة... وصلات 10 وهما مزال ناعسين ومظلمين البيت... فاقت عشق كتحك فعويناتها شدات فالناموسية بيديها بجوج ودلات رجليها بغات تنزل... بقات شحال عاد نزلات.. خرجات من البيت وبقات كدور كيف الهبيلة وشعرها طالع للسما وسوفيطمتها طالعة وكرشها كتبان والعماش باقي فعويناتها.. سمعات الدقان وهي تمشي بالزربة جهة الباب وبدات كدق حتى هيبارت160رعد كان كيدق سمع الدقان عرفها عشق وبدا كيضحك.. عاود دق وحتى هي بدات كدق... فاقت صوفيا على الصداع... تقلبات ملقاتش بنتها وناضت كتعيطليهاصوفيا: عشق فينكعشق: مامااا دك دكصوفيا: (هزاتها) علاش كدقي الباسلة خليني نرتاح... سمعات عوتاني الدقانصوفيا: (باستغراب) شكونرعد: هذا انا رعد... حلات صوفيا الباب وخرجات وجههاصوفيا: صباح الخيررعد: صباح النور.. نقدر ندخلصوفيا: وي زيد... دخل وبقا كيشوف فيهم بجوجهم مشعككات وحوايجهم مخربقين وكيشوفو فيه... جابوليه الضحكةعشق: (مدات يديها) باباصوفيا: لا احبيبة شوفي بابا يديه مريضة ميقدرش يهزكرعد: (بابتسامة) غير اريهالي... هزها بيد وحدة كيضحك معاهاصوفيا: انا راجعة... دخلات لبيتها مشات نيشان للحمام غسلات وجهها وحكات سنانها.. جمعات شعرها بشفنجة.. خرجات لبسات بيجامة مستورة عاد رجعات عندهمصوفيا: عطيهالي نبدليها حوايجهارعد: لبسيها حوايج الخروج.. ولبسي حتى نتي... بغيت نفطرو برا الى ممكنصوفيا: واخة... خداتها غسلاتليها وجهها وبدلاتليها مشطاتليها شعرها.. وهي تخرج كتجري مشات عند باباها... اما صوفيا لبسات حوايجها وقدات حجابها وخرجات عندهمرعد: (بابتسامة) مشيناصوفيا: ويي... تسنا نهز عشقرعد: نو بلا ماتعدبي غادي نهزها اناصوفيا: اوكي... هبطو وركبو فالطموبيل اللور.. كان الشيفور لي سايك... كانو جالسين وعشق بيناتهم... صوفيا كانت كتلعب بيديها بتوتر... ورعد حاضيها... وقفات عشق على رجليها... جات صوفيا تحط يديها على ظهر عشق باش مطيحش.. وتلقاو يديهم بجوج شافو فبعضياتهم وهي تحيد يديها بالزربة... بقات عشق كتلعب وتغوت غير بوحدها خالقة السعادة مع راسها..... بعد دقائق وقفات الطموبيل وهما ينزلو.. كانت ريسطو جلسو فواحد القنت طلبو شنو بغاو.. جابليهم السيرفور داكشي لي بغاو.. بداو كيفطرو والصمت حاضر من غير عشق لي كل دقيقة تصدر صوت... هزات صوفيا راسها وبانتليها مراة حاملة كرشها لفمها وشادة فراجلها مسندة عليه وهو كيهضر معاها ويضحكو.. محسات حتى نزلات دمعة منها مسحاتها بالزربة وحدرات راسها كتاكل... رعد كان حاضي الفيلم وبقا فيه الحال.. دبا تالف معرف ميدير
أحدث أقدم